رد: أبي حضنه يدفيني كل ما نزلت دمعة من عيني أبي عينه تناظرني
البارت الثالث عشر
في إمريكا
سحر بإبتسامه : فين رايحين ؟
توم كان سرحان و متوتر و مانتبهه لكلام سحر
سحر بإستغراب : توم !
توم بتوتر أكثر : ه هلا !
سحر : شفيك مش على بعضك اليوم
توم يخفي توتره بإبتسامه مصطنعه : لا أبد أفكر وين أخذك
سحر بإبتسامه : طيب
توم في نفسك " ياربي أيش هالورطه " !
توم كان سرحان و متوتر و مانتبهه لكلام سحر
سحر بإستغراب : توم !
توم بتوتر أكثر : ه هلا !
سحر : شفيك مش على بعضك اليوم
توم يخفي توتره بإبتسامه مصطنعه : لا أبد أفكر وين أخذك
سحر بإبتسامه : طيب
توم في نفسك " ياربي أيش هالورطه " !
" نرجع للأحداث سابقة "
في المشفى و بالتحديد عن توم و الطبيب
الطبيب : الوالده بحاجة لعمليه بإسرع وقت و الأ بتفقدها
توم بصدمة ماعرف ينطق بكلمه
الطبيب : الوالده بحاجة لعمليه بإسرع وقت و الأ بتفقدها
توم بصدمة ماعرف ينطق بكلمه
أتصل في كل ربعه و ترجاهم يسلفونه فلوس لتغطية مبلغ العملية لكن محد عطاه أهتمام !
توم تغيرت حياته صار همه الوحيد كيف يحصل على الفلوس .. سمع خبره عن عصابه مجرمة تسلف لكن تاخذ فوائد " يعني يرجع المبلغ و دبل عليه "
راح لهم توم و ترجاهم يسلفونه و أخيرا وافقو
بعد شروط صعبه
وقع توم عقد يدل على إن أخذ فلوس منهم
راح لهم توم و ترجاهم يسلفونه و أخيرا وافقو
بعد شروط صعبه
وقع توم عقد يدل على إن أخذ فلوس منهم
و بعد ماتمت العمليه لوالده توم
شفيت تماما و أسترجعت صحتها
شفيت تماما و أسترجعت صحتها
و إلى الان لم يدفع توم الدين
و ها هي العصابه تطارده !
و ها هي العصابه تطارده !
توم : بس أنا ماعندي فلوس أدفع
بيلي : صار على العقد شهرين و للحين مادفعت .. أجل متى تفكر تدفع
توم : أرجوك عطني مهله و أوعدك أرجعهم
جينس بضحكه ساخرة : الإ أقول ماقريت العقد قبل ماتوقعه !
بيلي : بعد بكرة إذا مادفعت راح أقتل أمك و أختك
توم بصدمه نزل لرجل بيلي و ترجاه : إلا هالشي أرجوك أي شي تبيه أنا حاظر
بيلي شات توم على بطنه و قال : أبيك تجيب لي صاحبتك بالجامعه سحر
توم بصدمه : سحر
جينس : أيوه سحر عندك أعتراض .. تراني أحذرك تعترض لأن راح أقتل عائلتك و أقتلك أنت بعد
توم بخوف : طيب طيب راح أجيبها
بيك : نستناك بكره في مقرنا
بيلي : صار على العقد شهرين و للحين مادفعت .. أجل متى تفكر تدفع
توم : أرجوك عطني مهله و أوعدك أرجعهم
جينس بضحكه ساخرة : الإ أقول ماقريت العقد قبل ماتوقعه !
بيلي : بعد بكرة إذا مادفعت راح أقتل أمك و أختك
توم بصدمه نزل لرجل بيلي و ترجاه : إلا هالشي أرجوك أي شي تبيه أنا حاظر
بيلي شات توم على بطنه و قال : أبيك تجيب لي صاحبتك بالجامعه سحر
توم بصدمه : سحر
جينس : أيوه سحر عندك أعتراض .. تراني أحذرك تعترض لأن راح أقتل عائلتك و أقتلك أنت بعد
توم بخوف : طيب طيب راح أجيبها
بيك : نستناك بكره في مقرنا
" نبذه تعريفيه "
بيك و جينس و بيلي أفراد العصابه
الجميع يخافون منهم و هم من أخطر الناس !
الجميع يخافون منهم و هم من أخطر الناس !
بعد ماوصلو
سحر حست بالخوف و كان المكان مرة مخيف و يبين عليه محد يسكنه
توم وجه كلامه و قال : يلا أطلعي
سحر بإستغراب : وين حنا المكان مب حلو خلنا نغيره
توم توجه عنها و مسك يدها و عطاها موبايل و قال : سحر أرجوك سامحيني والله مب بيدي خذي هالموبايل و أتصلي في أي أحد ينقذك و خبرو الشرطه
سحر مب مستوعبه إلي صاير : إيش تقول ؟
توم بخوف : سحر خبي الموبايل مافي وقت أشرح لك أكثر
سحر بان الخوف في وجها و قالت : توم وين حنا
توم بهدوء : اشش خفضي صوتك حنا بمقر العصابه
سحر بصدمه قويه : شو !
سحر حست بالخوف و كان المكان مرة مخيف و يبين عليه محد يسكنه
توم وجه كلامه و قال : يلا أطلعي
سحر بإستغراب : وين حنا المكان مب حلو خلنا نغيره
توم توجه عنها و مسك يدها و عطاها موبايل و قال : سحر أرجوك سامحيني والله مب بيدي خذي هالموبايل و أتصلي في أي أحد ينقذك و خبرو الشرطه
سحر مب مستوعبه إلي صاير : إيش تقول ؟
توم بخوف : سحر خبي الموبايل مافي وقت أشرح لك أكثر
سحر بان الخوف في وجها و قالت : توم وين حنا
توم بهدوء : اشش خفضي صوتك حنا بمقر العصابه
سحر بصدمه قويه : شو !
إلتف أحد أفراد العصابه لهم
توم بهس : خليك طبيعيه و لا كأنك تعرفي بالسالفه
جينس : ياهلا ياهلا بيك
بيك بنظرة حاقدة على توم : تعال هنا أبيك بشي
توم بإرتباك : طيب
جينس : ياهلا ياهلا بيك
بيك بنظرة حاقدة على توم : تعال هنا أبيك بشي
توم بإرتباك : طيب
جينس مسك يد سحر و قال لها تعالي
سحر بصرخه قويه : أترك يدي اه أنت تألمني
جينس بعصبيه : يلا أسكتي ماعندنا بنات يدلعون
سحر تبكي : أتركني اتركني
سحر بصرخه قويه : أترك يدي اه أنت تألمني
جينس بعصبيه : يلا أسكتي ماعندنا بنات يدلعون
سحر تبكي : أتركني اتركني
في اليونان
كالعادة حسام يشتغل بالمطعم و شروق نايمة
بعد ماصحت غسلت وجها و نزلت تحت بإبتسامة
و قالت : صباح الخير
حسام بلامبالاه : صباح النور
شروق : جهز الأكل مرة جوعانه
حسام بنظره قويه : على فكرة أنتي معاقبة اليوم
شروق برده فعل : ليه ؟
حسام : ماتذكري شو عملتي أمس
شروق نزلت رأسها و سكتت
حسام تقرب منها و قال : شروق حنا في بلد غريب مب في بلدنا عشان تغرقي روحك أنا اليوم لحقت عليك بكرة مين بلحق عليك و ينقذك ؟
شروق إلتزمت الصمت
حسام يتابع كلامه : أنا أدري إن ضروفنا مرة صعبه عشان كذا أبيك تبتعدي عن المشاكل
شروق : طيب
حسام : لا تفكري بسكت عنك
شروق تناظره : طيب عاقبني و أنا مابقول شي
حسام : أصلا مايحق إلك تقولي شي .. طيب اليوم مافي أكل
شروق بشهقه : شو أنا مرة جوعانه
حسام يكمل كلامه : مب شغلي .. كمان نظفي المطعم كله أبيه كأنه جديد و ..
قاطعته شروق : بس ..
حسام : بدون بس و كمان تستقبلي الضيوف و تحطي لهم الأكل على الطاوله و بس
شروق : طيب بسوي إلي قلت عليه
حسام بضحكه: غصب عنك تسوي مب كرم منك
شروق بنظره حادة عطته ظهرها و مشت
بعد ماصحت غسلت وجها و نزلت تحت بإبتسامة
و قالت : صباح الخير
حسام بلامبالاه : صباح النور
شروق : جهز الأكل مرة جوعانه
حسام بنظره قويه : على فكرة أنتي معاقبة اليوم
شروق برده فعل : ليه ؟
حسام : ماتذكري شو عملتي أمس
شروق نزلت رأسها و سكتت
حسام تقرب منها و قال : شروق حنا في بلد غريب مب في بلدنا عشان تغرقي روحك أنا اليوم لحقت عليك بكرة مين بلحق عليك و ينقذك ؟
شروق إلتزمت الصمت
حسام يتابع كلامه : أنا أدري إن ضروفنا مرة صعبه عشان كذا أبيك تبتعدي عن المشاكل
شروق : طيب
حسام : لا تفكري بسكت عنك
شروق تناظره : طيب عاقبني و أنا مابقول شي
حسام : أصلا مايحق إلك تقولي شي .. طيب اليوم مافي أكل
شروق بشهقه : شو أنا مرة جوعانه
حسام يكمل كلامه : مب شغلي .. كمان نظفي المطعم كله أبيه كأنه جديد و ..
قاطعته شروق : بس ..
حسام : بدون بس و كمان تستقبلي الضيوف و تحطي لهم الأكل على الطاوله و بس
شروق : طيب بسوي إلي قلت عليه
حسام بضحكه: غصب عنك تسوي مب كرم منك
شروق بنظره حادة عطته ظهرها و مشت
شروق بنفسها " ببدي في المطبخ بالأول "
أخذت مواد التنظيف و راحت على المطبخ
كبت الكلوركس على الارض و أخذت منشفه و قامت تمسحه
كان شكلها مثل الطفلة شعرها منساب على وجها
أخذت مواد التنظيف و راحت على المطبخ
كبت الكلوركس على الارض و أخذت منشفه و قامت تمسحه
كان شكلها مثل الطفلة شعرها منساب على وجها
حسام كان يشتغل و لما شم ريحه إلتفت لها و فتح عينه على وسعها : أأيش تسوي أنتي ؟
شروق ماناظرته و تابعت شغلها
حسام سحب المنشفه منها و قال : مب كذا شو ماتعرفي تنظفي بعد ؟
شروق تسحب المنشفه و قالت له : مالك شغل
حسام مسك يدها و ساعدها تقوم و مسك شعرها و ربطه مثل ذيل الحصان و قال : أول شي شعرك ماتخليه كذا و ثاني شي مب كذا التنظيف راح أعلمك كيف
شروق ماناظرته و تابعت شغلها
حسام سحب المنشفه منها و قال : مب كذا شو ماتعرفي تنظفي بعد ؟
شروق تسحب المنشفه و قالت له : مالك شغل
حسام مسك يدها و ساعدها تقوم و مسك شعرها و ربطه مثل ذيل الحصان و قال : أول شي شعرك ماتخليه كذا و ثاني شي مب كذا التنظيف راح أعلمك كيف
حسام : تكبي شوي مكان إلي بتنظفيه و تمسحيه بقويه كذا
شروق كانت تراقب تحركاته بإبتسامه
حسام يناظرها : عرفتي !
شروق : عرفت
حسام : طيب يلا خليني أشوفك
شروق بحركات طفوليه : نعمل كذا و كذا حسب ماقال لنا الأستاذ حسام
حسام بإبتسامه : شاطرة
حسام راح يكمل شغله
و شروق كملت من المطبخ و راحت داخل المطعم
الكل يناظرها بنظره أهتمام
شروق بتعب : أفف مرة تعبت و كمان إلي لابسته مرة طويل ماعرف حتى أتحرك
بعد تفكير " راح أقصر منه شوي "
شروق أخذت حافه الفستان و كان عبارة عن فستان فضفاض و طويل و قصته بالمقص
و صار الفستان لفوق الركبه
شروق كانت تراقب تحركاته بإبتسامه
حسام يناظرها : عرفتي !
شروق : عرفت
حسام : طيب يلا خليني أشوفك
شروق بحركات طفوليه : نعمل كذا و كذا حسب ماقال لنا الأستاذ حسام
حسام بإبتسامه : شاطرة
حسام راح يكمل شغله
و شروق كملت من المطبخ و راحت داخل المطعم
الكل يناظرها بنظره أهتمام
شروق بتعب : أفف مرة تعبت و كمان إلي لابسته مرة طويل ماعرف حتى أتحرك
بعد تفكير " راح أقصر منه شوي "
شروق أخذت حافه الفستان و كان عبارة عن فستان فضفاض و طويل و قصته بالمقص
و صار الفستان لفوق الركبه
أحد زوار المطعم : واو أنها مذهلة
: نعم قوام رائع
حسام كان يجهز الأكل لطاوله و ناده على شروق
حسام : شروق
شروق : نعم
حسام : تعالي خذي طلبيه طاوله 20
شروق : طيب
تركت إلي بيدها وراحت لحسام
حسام يعطي الأكل لمسه أخيره
شروق : باين عليه مرة شهي
حسام يناظرها ووقع نظره على ملابس شروق: أنتي إيش مسويه بحالك
شروق مافهمت : ولا شي ؟
حسام يناظر ملابسها و يقول : ناظري ملابسك
شروق : أيوه أنا قصرتو عشان أعرف أتحرك
حسام بعصبيه : روح بدلي ملابسك بسرعه
شروق بعناد : ماني مبدلتهم و كيفي
حسام بنفاذ الصبر : شروق والله راح تندمي .. أسمعي كلامك أفضل لك
شروق بخوف : طيب من وين لي ملابس !
و بهالوقت دخل جاك " صاحب المطعم "
جاك : في ملابس بالخزانة إلي بالغرفة بس ترى مرة قديمة و ماتناسب عمرك
شروق بإبتسامه : شفت قال مرة قديمة يعني ماراح إلبس
حسام مسك يد شروق و سحبها على الغرفة بقوة
شروق بإلم : حسام أنت تألمني
حسام رماها على السرير و فتح الخزانة بقوه و طلع فستان
عبارة عن " فستان أبيض و علي بعض الزخرفات و الورد صاير من فوق مرة ضيق و من تحت واسع ذو أكمام قصيرة و مرة طويل "
: نعم قوام رائع
حسام كان يجهز الأكل لطاوله و ناده على شروق
حسام : شروق
شروق : نعم
حسام : تعالي خذي طلبيه طاوله 20
شروق : طيب
تركت إلي بيدها وراحت لحسام
حسام يعطي الأكل لمسه أخيره
شروق : باين عليه مرة شهي
حسام يناظرها ووقع نظره على ملابس شروق: أنتي إيش مسويه بحالك
شروق مافهمت : ولا شي ؟
حسام يناظر ملابسها و يقول : ناظري ملابسك
شروق : أيوه أنا قصرتو عشان أعرف أتحرك
حسام بعصبيه : روح بدلي ملابسك بسرعه
شروق بعناد : ماني مبدلتهم و كيفي
حسام بنفاذ الصبر : شروق والله راح تندمي .. أسمعي كلامك أفضل لك
شروق بخوف : طيب من وين لي ملابس !
و بهالوقت دخل جاك " صاحب المطعم "
جاك : في ملابس بالخزانة إلي بالغرفة بس ترى مرة قديمة و ماتناسب عمرك
شروق بإبتسامه : شفت قال مرة قديمة يعني ماراح إلبس
حسام مسك يد شروق و سحبها على الغرفة بقوة
شروق بإلم : حسام أنت تألمني
حسام رماها على السرير و فتح الخزانة بقوه و طلع فستان
عبارة عن " فستان أبيض و علي بعض الزخرفات و الورد صاير من فوق مرة ضيق و من تحت واسع ذو أكمام قصيرة و مرة طويل "
تعليق