سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41
    مرت الايام والحال مثل ماهو

    " و زينة يا حرام ماخذه شغل البيت كله على ظهرها...تشتغل من الصبح إلى الساعه وحده في الليل
    ما تشوف بندر خير شر ولا فيه فرصه تشوفه إلا بالشهر مرات تنعد وهي مرتاحه كذا تبي تهرب منه خايفه بقوة منه و الاهل مايحسون باي شيء بس هم اللي تحسروا على حياتهم ..؟ عايشين مع بعض و كل واحد يهرب من الثاني ...زينة تسأل عن امها وكل شوي يطمنها بندر عن طريق اميرة طبعا انها بخير و ماتزال تنتظر اتصال امها المزعوم ...." هذي نبذه قصيرة عن طريقة حياتها هالفترة

    _
    _
    كان الوقت في اخر رمضان زينة تسوي السحور طبعا تعلمت وصار طباخة ماهره دنيا عجيبة خخخ<< مايمديكم على طبخها
    قدمت السحور ( طبعا عشان تكونون بالصورة زينة طول هالفترة تأكل لوحدها واميرة كانت تتعاقب من امها ونسرين اذا اكلت مع زينة ) .

    ... بكرة العيد ....

    اليوم اخر يوم في رمضان ....
    زينة من باب الذوق جهزت مستلزمات العيد رتبتهم قبل يطلع اهو الجناح طلعت
    وراحت غرفتها
    ( اخيرا صار بندر يسمح لها تنام في نفس الجناح بس بغرفة غير عشان ابوه مايحرجه وحتى امه وخواته مايبيهم يعرفون نوع علاقته بزينة )تبي تنام بعد ارهاق يوم متعب بجد ....زينة خنقتها العبره بكرة العيد وانا لاهل ولا ونيس ولاحد قال لي
    كل عام وانت بخير ....
    زينة انطوت على حالها .... تبكي و تشاهق
    بندر دخل الجناح...
    "والتوتر سيد الموقف لكل الاثنين "
    دخل يسحب خطواته بتثاقل ويسعى جاهدا لتحاشي رؤية الملاك الحزين
    بطرف عينه ألقى نظرة عابرة بكبرياء على المكان ...شاف اغراضه مرتبه بشكل راقي
    عرف ان ذي لمسات الحلم اللي انكسر قبل ان يشتد عوده .....
    زينة اللي بدا يشفق عليها من تجريحات نسرين وامه وصار يكتفي بتجاهلها فقط وتهميشها كأنها مو موجوده... وصار مايجرحها بالكلام ابد بس متجاهلها تماما ولا كأنها حبيبته في يوم ما ..جمد قلبه بشكل عجيب غريب لا تستطيع عبارات الوصف إتيانها الحق ..
    بندر كان واقف أمام الشباك و غرس يده في شعره ..غمض عيونه " يفكر فيها مشتاق لعيونها مشتاق للعيد معها تذكر العيد الماضي كيف كان "




    ياليلة العيد قلبي باحت أشواقه
    وكثر الهواجيس تأخذني وتطويني


    زويد على الهم قلبي زايد حراقه
    عليل واللي وطى نفسي يكفيني


    يالعيد لك وحشة بالحيل حراقه
    وذكرا تجول وتسكن في شراييني

    بالعيد كل يعيش بقرب عشاقه
    وأنا ب هالعيد بس أصفق يديني

    و غرق في ذكرياته مع ارق و أجمل إنسانه في حياته ... ولسان حاله يترجم الموقف ب :

    هذا اخر ما وصلنا له هذا اخر ما وصلنا له ...!

    بعد ما كان كل الناس تحسدنا على الود اللي حنا عايشينه ....

    انت في دنيا بعيدة .. وأنا تايه وسط غابة من مشاعر تلهب القلب و تبيده

    من وريده لوريده .....!

    و رغم هذا عايشين تحت سقف البيت ...لكن ضايعين في هالمدينة !

    أأأأه يا ظلم المدينة .... ويا قساوة قلبك اللي عارفينه

    كل خلق الله و قلبي وانا قلبي فيك أعلم ...كيف اشوف وانا يلبسني العمى حيرة و خوف

    كيف اشوف والهوى قيدي و سجاني الظروف ...

    اه يا ظلم المدينة ....و ياقساوة قلبك اللي عارفينه ..


    زينة بصوت حزين تشجعت و نطقت بشفايف ترتجف : بندر .....
    ( هذا الصوت الذي قد اطرب مسامعي ذات يوم )
    بندر التفت ورا وشاف زينة اللي كانت مره حزينه كانت واقفه عند باب غرفته
    زينة و الخوف قد اتخذ له خطى واضحه عليها بصوت يرتجف : ممكن بعد اذنك تسمح لي اكلم امي وابوي واخوي بدر بعايدهم ؟ ماراح اطول شوي بس
    بندر حاول يتغلب على مشاعره اخرس الدقات اللي دقت يوم سمع صوتها ...ولعن تلك الدقات التي انتظمت بلحن شجي حزين تجلد ثنايا قلبه .....
    عطاها جواله اول شيء بكبرياء و شموخ انطبع على ملامحه القاسية
    دقت على امها مقفل .. " انطعنت مشاعرها طعنة ندية "
    دمعت عيونها بقوة وقلبها ينقرص بس كابرت تبكي و الجلاد او السجان ( بندر) يشوف
    بندر بسخرية رفع حاجب واحد : وش صار ورى ماكلمت امك ..؟
    زينة بحزن تهرب عنه باي صورة وبصوت لا يكاد يسمع : مغلق ...
    بندر ينقاله بيجاملها : اكيد نايمة
    دقت زينة على ابوها ........ ماتحملت سمعت صوته خنقتها العبره وبكت
    (بندر انكسر مره وحس بخيانته للوعد اللي قطعه على نفسه )
    زينة تحاول تضبط نفسها و تكون طبيعية : كل عام وانت بخير يبه وحشتني موت ومن العايدين
    وماقدرت حتى تسمع وش قال ابوها ... بكت بحسرة
    وعطت بندر الجوال اللي اخذ الجوال منها وعايد عمه ..
    ابوها : بندر وراها زينة وش فيها ماهيب جايزة لي وش فيها .....عسى ماشر بس ؟
    بندر تذكر عمه واحترامه لعمه ما دفعه يقول له عن تصرفات زينة اللي شقلبت الحال : مادري تتدلع علينا تعرف بنتك دلوعه ههههههه
    ابو بدر : ايه ياولدي انتبه لها .( بندر هالكلمه دقت اجراس بقلبه )
    قفل من عمه وسحب نفس عميق
    بندر رفع عيونه و شاف قمره الحزين بصورة بائسة : خذي كلمي بدر .. ..
    زينة تجفف دموعها وتحس بسكاكين في قلبها : لا مقدر سلمني عليه
    وطلعت تسعى جاهدة لتضميد جروحها المتجددة . .تمشي بخطوات متثاقلة من الحزن
    بندر مادق على بدر مايدري كيف يعايده او بالاحرى ماله وجه لانه اخلف وعده في انه يحافظ على اخته بس مو بيده الزمن اقوى منه ومنها وغدر الزمن وقف لهم بالمرصاد !!
    بندر طلع لإن عنده إستلام ( يعني ماراح يعيد معهم و زينة تجلس في البيت بلحالها <<تكسر الخاطر)
    زينة عيونها ما ذاقت النوم ابد ..الذكرى تحاصرها و جروح تعايدها بجروح ندية جديدة
    "
    "
    "
    يوم العيد

    الساعه 7 ونص صباحا

    الجميع متواجد في إستراحة العائلة ....
    البنات والشياب والعجايز والشباب يتعايدون ...و اصوات الطراطيع والبزران يلعبون .....والكشخة واللبس على الصبايا و الاطفال وحتى العجايز ....والقهاوي رايحه جايه والحلويات والشكولاتات ..... والوناسة و الضحكات في كل شبر من المكان ... الصبايا راحوا يشخصون سلموا على أعمامهم و رجعوا طوابير خخ وطبعا الصبايا مايفوتون الرقص في هالمناسبات <<يقدرون الرقص اكثر من أي شيء هالصبايا خخخ وموضي الشمراني مشتغله يوم العيد خخخ
    عند جلسة الصبايا ....
    تغريد : قصري على القرف ذا اعوذ بالله من اول ماوصلت واسمع الميوزك ضاربه عطونا شيء رايق طيب اذا ملزمات على طرب ( وقفت امام المرايه المذهبه الكبيرة تتأمل فستانها البني القصير و التفت لريم ) سبحان الله يازينة نافخة عمرها حتى بالعيد ماتجي تعايد ...
    ريم : ياختي ذيك البنت متكبرة زي امها لاعاد تشرهين عليها نسيت وش سوت فيك يوم رحت لاميره
    تغريد : لا والله مانسيت بس بالطقاق ماتهمني ..
    ود تضبط شعر ريم و شدته بقوه : خلاص فضوها سيرة روقونا ترانا بعيد مانبي حش
    الهنوف : ايه البنت بتتزوج وتبي سوالف حلوه ههههههها
    ود : إلا غريبة كأني سمعت امي تقول انه هنيف و داليا مصليات العيد بالمسجد
    الهنوف : وش فيكم مستغربين يا مشفح والله عادي ترانا مسلمات ترى << ياكثر ماتردد ترى خخ
    قطع عليهم
    دخول صوفيا اللي كانت لابسة فستان سماوي قصير وعليه بوليرو اوف وايت ... وقاصه شعرها قصير ومعها صينية بقلاوة من "سعد الدين" يم يم يم
    " كل عام وانتم بخير "
    الجميع : وانت بخير ......
    تغريد : صوفيا ترى الناس تبوس بعض وتصافح بعض بيوم العيد ههههههه وانت كلمتين وشكلهم بالغصب ...
    صوفيا : ذا انتم يالسعوديين لازم تسوون فيها شيء تقليدي << ودي اصفقها خخ
    ريم : ماقوم اتمردغ فيك انت خير وانت ايش لا يكون على بالك مغربية زي امك بس
    صوفيا : لا انا سعودية بس بطباع غربية ههههههههههه
    إبتهال : اتعب انا يا سجع خخخخخ وبعدين لاحظوا يا صبايا غربية بعد مو مغربية حطوا تحتها 3 خطوط
    صوفيا ناظرت ود : مبروك الزواج ود تستاهلي كل خير
    تغريد : توك تباركين لاختك ياكبرها ، حتى اميرة بعد فرحها مع ود تدرين
    صوفيا : أي ادري ياتفهكم ليش توافقون تأخذون من هنا تقليديين كلهم...
    ود بنعومة : هههههه كل شيء تقليدي عندك
    إبتهال : ههههههه وانت وش محرق رزك ود لايكون بدا الشوق يهزك لسعودي هانت مابقى إلا 3 ايام و تعرسين تفارقين عنا احلى ياثقل هههههه
    ود اخذت كرتون منديل وشاتته على إبتهال وقالت لها : لا يا قلبي صدقيني مو مثل شوقك لبدير
    إبتهال : يؤ يؤ لا مو بدير بدر هههههههه
    ريم : إبتهال الله يعينك على حماتك ام بدر
    تغريد بسخرية : لا تخافين اذا اخذته بكره تشقلب ابوه وامه بعد شوفي زينة يوم اخذت بندر طار فيها ياحرام والله ياهو يموت فيها يقولون اخواني انه مره يمكن حتى يشهق باسمها من غلاها ههههههه
    الهنوف : ما ينلام صراحه تجنن حلوه بطابع غربي ملامحها ايطالية جمالها فظيع
    ود: أي تأثرت فيهم حتى طبعهم اخذته ماتسأل ولا شي هههههه
    صوفيا : وععععع زينة حلوه ماعندكم ذوووق بس حظها عامر عليها حظ انما ايه ...
    تغريد : الله يزرقنا بحظ زي حظ زينة هههههههه ( وماخفي كان أعظم ياحرام يا زينة بس )
    صوفيا : إلا بسألكم مين زوجها أي ويحد من عيال عمنا ..؟
    تغريد تتمسخر: ابد ماتدرين يعني وبعدين حلوة ويحد ههههه قلبت لبنانية الحين
    ريم بحماس : لا تغلطين تغريد جدتها لبنانية كانها صادقة خخخخخخخ إلا من جد ما تدرين من زوج زينة ؟
    ود : لا تراها ماحولك احد دجه ماتعرف احد ههههههههه
    ريم : بندر ...
    صوفيا : مين بندر ولد أي عم فيهم ..؟
    تغريد : اقول اها عاد طولتيها
    الهنوف قامت من مكانها بحماس تتكلم : ولد عمي فهد بندر ذاك الحلو المزيون الطويل الاطخم الايطالي ياليت فيه بالعائلة مثله 2 على الاقل
    ريم : وش 2 كثري الطلب ولاعليك امر ههههههه
    تغريد : ياربي لك الحمد مهبل خواتي والله خخخخخ المشكلة ماحكي غير البزران والله دنيا هههه
    ريم تنظف اذنها : عفوا ماسمعت وش تفضلت عصاقيل خانوم ..
    صوفيا بصوت عالي : اها ايه ايه افتكرت واو يجنن صراحه شيء من جد رزة استغربت انه من هنا اول ما شفته
    إبتهال: يلا ا عاد انت واياها زوج اخت ابونا استحن على وجيهكن عمتنا ذي
    البنات : هههههههههههه
    صوفيا : بس بجد خساره عليها
    طلعوا الصبايا بعد وصول داليا و اميرة و شخصوا عند الحريم شويات وانواع التعليق
    ريم : هنيف عدلي جلستك خليك رزة ترى أم خلف تقزك من قبل شوي
    داليا : ههههههههه كفوها والله حدها الفقر تدرين رامي يقولي عمتي الهنوف وجه فقر بس تحب الفقراء تحب يحيى لانه فقير وحتى عمر ماحبته إلا يوم صار فقير ..والحين حبت عمار لانه فقير ههههههه ( طبعا يظهر هنا تاثير المسلسلات التركية وبقوه )
    الهنوف : اولا رامي مدمغ ذا شغله عندي بس خليني اشوفه ابو دماغ ذا وبعدين لو اعنس طول عمري مستحيل اخذ ولد ذي ام عوينات اللي تخصصها بس قز
    داليا : وليش يا انجلينا جولي اخاف بس خايفه على مشاعري انا وهالهبله
    ريم : هههههه ياقلبي ياختي مسموحه ترى
    قطع عليهم تهديد تغريد : يعني مستحيل تجاملون و تحترمون نفسكم خمس دقايق على الاقل بعدين اتقوا الله قطعتوا الحريم وحده وحده ..
    داليا : وش عندها سماحة الشيخه؟
    الهنوف : بشري بس عساك ألتزمت
    تغريد تضغط على اسنانها : الحمدلله والشكر يعني تتريقون على المشايخ ياللي ما تستحون بس مقيولة ناظر وجه العنز واحلب لبن ..
    ريم شهقت ...الجميع انتبه طبعا ... وتعالوا شوفوا وجه ريم خخخخ ازرق احمر اخضر
    إبتهال اللي طاقتها حنك مع نورة التفت لهم و البسمة شاقه الكشة
    ريم شافت نظرة من امها شقلبت لها توزانها
    ريم : ياويلي ياويلي امي عطتني نظرتها اللي يعني ترى بيصير شيء صافرة الانذار
    داليا : وانا بعد هاه النحشه بس ...
    الهنوف : وين الباب احس اني ضيعته ..بس مشكلة افرضي قمنا اكيد بيقولون وين بتطلعون مين اللي ترد انا لا يمكن بريستيجي يسمح لي اتكلم عند ام خلف خخخخ اخاف تهون بسس
    داليا لمحت ام خلف و كتمت الضحكه : ههههه مسرع غيرت رأيك ..
    الهنوف : هههههه ايه والله ما هانت علي ايام يوم اني امسك ولدها واصفقه وافحط بسيكله كان حجرف يمسكه يعطيه كم كف وانا استغل الفرصه واخذ السيكل
    ريم : ماشاءالله مسويه فرد عضلات انت والاطخم حجرف عند المسيكين ...
    داليا : بنات يالله نبي نطلع متحمل جلسة الحريم بالله اسمعوا فلانه ولدت وفلانه بتعرس
    الهنوف : هههههه ناويات علي بيسببون لي إنهيار ...اللي نجلاء بتعرس ياووك بس
    داليا : أي والله المبزرة كلهم تزوجوا ... اووما نجلاء ذي اذكرها بالمدرسه هي والجدار واحد
    الهنوف : ههههه حرام عليك بس البنت متغيره انا من يوم شفت الشوشه انصبغت اورانج قلت بتعرس
    داليا : ههههههههه حلووة بس غريبة توها صغيره
    ريم بعصبية : هيييه انت واياها يالله طلعنا.
    وقفوا ثلاثتهم بيطلعون ... تغريد تناظرهم
    الهنوف ناظرتها : مافيه مافيه احس انك تشاورين عمرك بتروحين معنا
    تغريد كتمت الضحكة بس ما قدرت وفقعت ضحك
    الهنوف تناظر البنات : اختي انهبلت والله
    داليا شهقت بقوه : الله يفضح عدوك انت وفستانك ذا قلنا لك ضيق ضيق يابنت و تكرنت إلا وتأخذينه
    الهنوف : خييييييييير
    ريم ضغطت على اسنانها وسحبت الهنوف : يالله حنا شويات وبنرجع
    داليا كاتمة الضحكه ووراهم طالعه برباشة غير طبيعيه ...
    الهنوف : عمى انت وهي وش بلاكم تتضحكون
    ريم + داليا فاطسات ضحك بشكل غير طبيعي .. داليا يدها على بطنها و تضحك بقوه
    الهنوف بعصبية : ارحمي الكعب ياورع ...بينكسر ترى
    ريم : احلفي بسسس ....( وفقعت ضحك)
    الهنوف تكرنت بقوه خمتها ام العبيد : جعلك تطيحين انت وهي بالسوق و تنكشف عبايتك و يتسلط عليك اقوى مطوع يارب
    داليا : استغفر الله يارب ... وش نقول ياختي مشكلة الثقه قايلة لك جسمك مايأهلك تلبسن كذا ناظري الازراير اللي خقينا عليها و اخذيتها انشقت وراحت بخبر كان
    الهنوف ناظرت لصدرها و شهقت : يؤ يؤ يمه وشذا ,,,,,,( الصيحه وصلت معها) ( انفتح الفستان من فوق ونظرات امها عشان كذا بس هي فهمتها عشان الضحك صدق اللي على راسه بطحاء )
    ريم + داليا : فقعوا ضحك ...
    الهنوف : ياخزيييييييييييياه وانا داخله اشوف الناس حشرات من كشختي ياخززززياه بسس
    ريم : يابنت الحلال ذي عين ام خلف الحمدلله سليمة
    داليا : أي والله من تو تحشين بالحرمه شفت كيف ربي عاقبك
    الهنوف : احلفي بس انت واياها ..على اساس انت وذالرمه ماحشيتوا معي
    ريم : ياحرام اجل غيرانه رمه مرره وحده ههههه
    طلعوا البنات يقلبون رووسهم ...
    ريم : ياليل الحين من وين لنا ابره الحين
    الهنوف : لا ياشيخه تكلفت صراحه تبيني انا اخيط فستاني اللي نفسك تقوطر عليه انت واياها
    داليا : اميرة خياطة تقدر هالحركات بروح اناديها
    الهنوف : وانا بدور ابره ...انشدي أي وحده من البنات يا دالي وانت رايحه
    داليا : اخاف شغالة ابوك بس
    الهنوف : ياليل البزران ياختي مدرعمه مدرعمه انت يعني ليش النذاله
    داليا راحت تنادي اميره اللي طلعت ومعها كل القروب ( إبتهال + تغريد + صوفيا + ود) ونورة و وردة

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      نورة و ووردة جالسات عند العجايز بإمتعاض مبين على ملامحهم
      بينما الهنوف تجر الخطى في المطبخ وشافت كم هائل من الشغالات جالسات
      الهنوف : الله لا يسخط علينا استغفر الله كل ذالخدم عندنا ...يارب يارب ارحم ابوي واعمامي بس
      داليا : وش فيك تلوحسين هههه ابشرك قروب حزب الله طلعوا
      الهنوف ما زالت تقز الشغالات : بالله ناظري هالكم الهائل من الجالية الإندونيسية
      داليا : هههههههه ماشاءالله كم وحده بعدهن إلا هنيف لا تفوتك شغالة نورة شوفي كاشخه بتنورة ابتهال سابقا خخخخخخ
      الهنوف : هاتي هاتي بصورها عشان اوريها ابتهالووووه ذي اللي مسويه ذويقه
      داليا : هههههههه وإلا مريما ذا غثتني كل ماتشوفني تقول اذا صغر لبسك عطيني اياه
      الهنوف : لا ياللي ما تستحي بقول لامي عشان تأدبها اجل تشحذ لبس يامال الفقر
      داليا : ههههههه يختي الاجر فيهم
      الهنوف : اقول انا اذا ظليت معك مانيب متسنعه .....هيه أنت ايميليا ,,انت يالشيخه ...
      ايميليا بإمتعاض : ايس يبقى ...
      الهنوف : يمه يمه خير انت مانيب اطر منك ...
      داليا : متكبرة ذي يختي ارطني انقلش معها و تجيك على احسن مايكون
      الهنوف : الحين الانقلش ما تعلمته عشان اطور نفسي بتعلمه عشان احاكي ام خشم افنس ذي
      داليا : تبين اقولها..... انا اقول بس و شتبين منها
      الهنوف تكشش علي ريم : ماقول غير كش لا وربي ماحلا مسويه يعني ان معي لغه هاه تلايطي بس ..
      مريما مريما
      مريما : نعم
      الهنوف : فيه ابره ؟
      مريما عقدت النون : ابره
      الهنوف : لا قلم ... ايه ابره شفت او لا بإختصار بلا كثرة هذره
      مريما : والله انا مافي سوف ابره ليس استراحه في ابراه مافيه
      الهنوف قاطعتها : عاد من يجمعها ذي الحين خلاص تلايطي .....دقي على " داوود" قولي له يروح يجيب ابره ..
      مريما : والله داوود فيه شغل كتير
      الهنوف : احلفي بس اقولك دقي عليه لام تخمني ام التكرن واحوسك انت وذالخمه كلها
      ريم دخلت : بنات ابشركم لقينا ابره تعالوا بسسسس
      الهنوف بنظرة تهديد : مشغول اجل
      داليا : يالله بس خلصينا اخاف تجي ام خلف وتشوف شقة هالصدر و تغير رايها بسسسس هههه
      الهنوف : لا مئدرشي مئتردشي يامقرمه
      داليا فطست ضحك ....
      تغريد : ياغبيه انت ليش فجيت الصدر كل هالقد
      الهنوف : بخرب سوق هيفاء وهبي
      اميره : هههههه ياقلبي رحمتك والله يوم سحبتك الخبله ريمووت
      الهنوف : اخ بس مشكلة المزيونه تجيها عين ماتشاور دايركتلي
      اميره : هههههههه روحي بس غيري وهاتي الفستان خليني ارقع لك فيه
      الهنوف : احلفي بس يعني انا البس بجامه وانتم مشخصات بلبس العيد ...
      ريم : هههه من قالك البسي بجامه
      الهنوف تقلد صوت ريم : لاني ماجبت غير بجامه بس
      داليا : يا محلاتك مشخصه ببجامه قدام ام خلف
      ابتهال الرجه : خخخخخ حتى ذالمسكينه طلتوها محد يسلم من لسانكم
      ريم : يمه يمه منها بس والله عويناتها تخوووف
      تغريد : ذا وهي لابسه البرقع كيف لو تكشفه
      الهنوف اللي كانت واقفه عند الباب بتطلع : انا مستغربه الحين عند رجال يوم انها لابسه البرقع عند الحريم تراها ههههه
      اميرة : اقووول بسرعه بس ترى وقتي ثمين وعلى فكرة ترى كل شيء بحساب ياقلبه
      الهنوف : نحن عائلة نموت على الفلس بس عاد فسقى و بطرى تخيلوا انهبلت يوم شفت الشغالات اكثر منا على كثرنا ماشاءالله ...
      داليا : خخخ صح ابتهال ترى شغاله اختك نورة مشخصه بتنورتك التركواز هههه القصيرة على بنطولون جينز اسود تحت هههههه
      ابتهال : وعسى ماغردت وقلت لها ذالحكي يافالحه ترى نفسها عزيزة وبعدين احترمي نفسك هالتنورة هدية من خالد اخوي جايبها لي من مصر
      داليا : حرا م عليك والله كانها مربع له يدين و رجلين هههههه بس من جد شغالاتنا مترفات تعالوا نكرفهم !
      ريم : شيخات مو بسيطات اووما ايميليا ذي ماهضمتها ابد ...
      ود : عسى ماشر يالمخيسات ضاعت السوالف مالقينا غير الششغالات نحش فيهم
      داليا : خخخخخخ بلاك ماشفتيهم اكثر من النمل يختي ..
      رجعت الهنوف اللي لبست بجامه وردي وعليها صورة ميكي ماوس ...
      البنات بصوت واحد اول ما دخلت : ايووووووووه
      ريم تصفر : ياساحب عليهممم
      الهنوف تمشي ومطنشه .... تغريد : لا احد يشوفك بس
      الهنوف : هههه وش فيكم انا انسانه كول عادي ماهتم للمظاهر والدليل ان الاهبل ولد اخوي رامي شافني كذا
      داليا : يؤ يؤ هههههههههه تلاقينه اعلن الخبر في كل الرياض وملحقاتها
      ريم : تلاقينه الحين مشتغل معه خبر حصري عند العيال ههههههه
      ابتهال تتمسخر : العيال اكبر همهم الهنوف وماتسوي ترى
      الهنوف : اقوووول لا يكون المزيون مشرف بس والله مدري بس جو الرياض مغبر يع اشم ريحة غبرة اشك انه بالديرة
      ابتهال : لا ياللي ما تستحيين بس ماراح ارد عليك لان هذا تأثير انفجاج فستانك اللي تهاوشت انت وذالهبلات عليه ..
      الهنوف تذكرت و قربت عيونها لريم : ريموت لا تكون ذي عينك بس
      داليا فقعت ضحك : ههههههههههه لا والله والله فاهمه غلط
      طبعا قعدوا يسولفون ومعهم قدر يطقون فيه عشان يرقصون الهنوف لابد تهز حتى بالبجامة
      اميرة استغرقت وقت ياقلبي تخيط وترقع الفستان ...
      تغريد : بروح اجيب القهوة صوفيا وش فيك مالك حس
      صوفيا الأي بود على اذنها : تحاكيني تغريد
      تغريد : ههههههههه اقول من العايدين
      صوفيا ابتسمت بسمة وضحت معالمها الجميلة : وانت بخير ( طقت جبهتها) عفوا اقصد من الفايزين
      ضحكوا كلهم ....
      الهنوف : اميرة ماصارت والله لو انه فستان عند ايلي صعب او عبد محفوظ امديه خلص
      داليا : يعني اني اعرف ديزانيرز
      الهنوف : رجاء ماحب احد يقط الفيس وذ مي ....وعلى فكرة ( التفت للبنات) فيه كثير شرذمه على بالهم يمونون وهم من جنبها
      ابتهال : ياربي ياربي انت حكي العيال ذا من وين تطلعينه يمه يمه منك بس
      داليا : بلاك ماشفت القروب اللي معها بالمدرسة تحسين انهم من عرابجة شيكاغو
      ريم تصفر : ياهوووه يا شيكاغووو ادووخ انا اتعب على شيكاغوو بعدين اسمعي تغلطين على هنيف بيدينك ورجليك بس عاد تتطاولين على اروع قروب سوري اشجب هالحكي منك بنت عمو
      تغريد : منتهيات مايمدينا والله هههههههه
      اميره : واخيرا خلصت الحمدلله يالله عاد بشويش مو بدفاشه
      ود : مالغبي غير اللي لبسهم فساتين والله حدهم جينزات على تي شيرت
      الهنوف تنظف اذنها : عفوا ....ماسمعت ترى ...... ترى بكل سهولة يعني امسك جوالي واطلب سعود اخوي والباقي اعتقد تعرفينه ( بحقلت عيونها )
      ود بدلع : اتحداك اذا سويتها اصلا سعودي بيطيح وجهك
      الهنوف : ابوك يالولد تتحدين
      ريم : وسيعة وجه اللي اعرفه ان البنات يتميلحون عن خوات رجالهم وهالطيبة ضامنه سعووودوه حاطته بالجيب
      داليا : هييييييه عاد لا تتطاولون على بنت عمي لا اسنع لك لسانك انت وهي
      ريم : هنيف وش يقول الورع ذا بالله ..؟
      الهنوف : يزامر مدري وش قصة اهله ...
      الجميع ضحك على خبالهم طبعا ...
      اميره : احم احم ابشرك خلاص تم الانتهاء بشكل نهائي
      رفعت الفستان ..قربت الهنوف بتاخذه بس
      اميرة : خير وش فيه ذا عيا يطلع
      الهنوف الصيحه واصله معها : وشو
      الجميع انتبه لهم
      اميره سحبت الفستان و شبك في الخداديه ..من زود الحرص وهي تخيط خاطت الخدادية اللي حاطتها عشان توقي يدها خخخخخخخ ( صدق هالموقف صار لنا بالعيد )
      اميره بتعب و إنهاك : لا
      الهنوف : فستاني
      تغريد اللي جابت القهوه << سنعه : وشو خير مين مات ؟
      داليا و ريم فاقعات ضحك ... ود تتأمل بصمت ودها تضحك بس خاف من اميره و الهنوف ..
      صوفيا في عالمها الخاص والبعيد ....
      ريم دموعها طالعه من الضحك : اميرة .....ابرة ........ مع ذا
      تغريد : اقولك لاقيتني انت وخشتك احكي عربي بسرعه ( نزلت الصينية )
      داليا : اي يابطني مقدر مقدر ...ريم الحقي علي
      ريم : ياعمري يالهنوف قايله لك ام خللللللللللف ذي ميب سهله
      الهنوف فيها صيحه : ياربي ياربي كيف يعني مكتوب علي اعيد بذالبجامه
      ابتهال : خيره خيره ماصار إلا كل خير
      ريم: داليا تقول خيره هههههههههههههههه << بزران بجد
      ابتهال سحبت ريم وقبصتها بخفيه ريم : أي خلاص بسكت
      اميرة بحرج : سوري هنيف والله مدري بالغصب
      الهنوف تكرنت وخمتها ام العبيد كتمت بقوه .. : يعني اعيد كذا
      اميره : بزينه لك اصبري شويات والله والله راح افك ذالخداديه
      الهنوف ماسكه الفستان : ناظري القماش راح القماش شيفون يعني مايتحمل
      ريم : خسارة قيمته بس قال ايش قال نيو كولكشن
      داليا : خلاص ريموت تلايطي
      تغريد حطت الحلويات والشكولاتات والقهاوي وقعدوا يتفنجلون <<راعيات كيف
      ود : هنيف خلاص عاد فكي هالعقدة اللي بجبهتك وذي اميره تحاول تسنعه
      ريم : بس يبدو ان شكله...
      ابتهال : كح كح احم فنجالك يا بنت
      صوفيا بعد ماعرفت السالفه : طيب روحوا السوق اشتروا فستان جديد
      الهنوف ناظرت ريم مباشرة : والله ميب شينة
      ابتهال : احلفي بس لا احلفي وبقوة بعد من الفاضي اللي بيوديكم
      ريم : السووايق مكثرمنهم
      ابتهال : ذز از ماي فيس ان وصولك ياهبله ترانا الساعه 11 الصبح عارفه كيف
      داليا : نجرب و نشوف ...
      في هذه الاثناء دخلت فرح و حصة
      من الجماعة والبنات يموتون عليهم معهم بالمدرسه ...
      الهنوف دوروها ما تلاقونها لانها لابسه بجامة خخخخخخخ
      ريم : هلا و سهلا
      داليا : هلا من العايدين
      اميرة : حياكم صبايا من العايدين
      سلموا عليهم و عايدوهم و لا تفوتكم نظرات هنيف لاميرة خخخخ
      طبعا الربشة ريم كبت السالفه كلها للبنات اللي ضحكوا لانهم عارفين البنات زين ..
      راحوا البنات سلموا على ام فهد اللي هي ام فرح و حصه ... ( طبعا هنيف ما طلعت تسلم خخخ)
      رجعوا عند الهنوف ماتهون عليهم تقعد لحالها
      الهنوف من اول ما لمحتهم : ريموت شوفي لي حل لازم اروح السوق ؟
      اميرة : اقووول خير مين بيوديك وبعدين ياقلبه الاسواق مقفلة امسكي ارضك بس
      الهنوف : لا ياشيخه انت بالذات لا تحكين يالله تصرفوا
      حصه : يختي روحي البيت هاتي لك أي فستان من فساتينك فستانك الرصاصي اللي لبستيه بتمايم عبودي ولد اخوي يجنن
      الهنوف : مين يقلعني للبيت بس السووايق عساهم اللي منيب قايله يتعايدون والله خالد اخوي مسوي راحمهم فاقعن لي مرارتي ...
      اميرة : بشوف احد اخواني طيب ..؟
      داليا : كح كح اختي الفاضلة ماله داعي تحرجين عمرك من الحين اقولك خخخ
      طبعا اميرة ضربت كلامها بعرض الجدار و دقت على نايف اللي زفها زفة مو طبيعيه خصوصا وانه منبه عليهم يأخذون كل الاغراض ...
      داليا برباشتها المعتادة : دقي على بندر
      الهنوف : اوووووما بندر ههههه ذا يقدر يفارق زينة
      ريم : ساحرته شكلها ههههههههه الحين مزلبه العالم كلهم ومع ذا يحبها
      صوفيا : ذي ام حظين
      ابتهال : احم احم خير خير انت واياها ماسمح لكم ترى
      ( اميرة حست بشعور غريب يجرح قلبها تذكرت زينة ...كيف نسيتها بهاليوم..؟ اه ياليتكم تدرون وش اللي صار بحال بندر و زينة صدق ناس مالها غير الظاهر )
      داليا : مادريتوا وش صار ...؟
      اميرة انتبهت و قبصتها بخفية : بندر مستلم
      الهنوف : يوووم العيد عاد يستلم إلا وش اللي صار داليا << تموت على الاخبار
      داليا : ههههه وش دعوه عاد فستانك ماخرب يوم العيد خخخخ
      الهنوف : شكلك تصرفين بس صدق ياويلي ذكرتني بصيح اهي اهي
      ريم نطت بقوة : نواف نواف لقيته بس هو تعالي ندق عليه
      ابتهال بلكنة حزن وضحت على معالمها : اخواني كلهم راحوا يزورون قبر ابوي الله يرحمه
      ريم تلاشت بسمتها وحماسها ودمعتها في محاجر عيونها
      الجميع : الله يرحمه
      الهنوف بلعت ريقها بحزن و تحس ببرودة : الله يرحمه والحمدلله على كل حال ... تنهدت بعمق...دارت دمعة بتطيح من عينها : ايه اجل تقولون لي مين يوديني البيت ؟
      ود تناظرها بتمعن : بشوف لك احد اخواني انا اكيد حجرف فاضي
      طلعت جوالها و دقت على حجرف...
      ود : ياربي مافيه بطاريه مو معقوووووول
      حجرف كل شياطين رمضان فلتها بوجه ود حجرف : خير
      ود: ا
      (طفى الجهاز البطارية فارغه ..)
      ود : ياربي على حظي ذا طفى الزفت ذا وانا اكلمه بس يمه يمه الحمدلله اللي طفى
      تغريد : هههه طيب شوفي جهازي اخذيه ..
      ود : حجرف من سمعته قال خير غسلت يدي مانيب متصله فيه بدق على مين مين ...ايووه سلمان
      دقت على سلمان و حصلت معه انتظار
      ود : ياربي عليك بس ويتنق مدهر بالعيد خخخخخخ
      الهنوف : هههههههه منحوسه انا من جد حتى البزران اللي يموتون على المشورة يطرطعون بالحوش مامعهم سيارات
      ابتهال : احلفي بس تبين رامي او بلوط يوصلونك عشان باول ماصوره خير خير يالطيبة فكينا بعيد ونبي نستانس
      اميرة : عن اذنكم بنات
      الهنوف : عفوا ماسمعت وين عن اذنكم تعالي تعالي تراك انت اللي خطت هالمخده مع فستاني اذا ناسيه حبيت اذكرك
      اميرة تضحك : وانا اقدر انحاش شويات وبجيك بس
      ريم : لا انا اعرف ليش انحاشت لان ماعاد باقي غير ابو الهش و ينقالها مستحيه لا تتميلحين عند ود و صوفيا مايمديك
      داليا : خخخخخ بتسوين ثقل يعني
      اميرة : الحمدلله و الشكر بزران بجد << خربت الأخلاق
      ود : صح ذكرتوني بهشووم بالخدمه ياحبني له بس
      داليا : لو سمحت لا تتغزلين بزوج اختي مستقبلا
      اميرة بحلقت عيونها بضحكة ..
      ود : احلفي بس تراه اخوي قبل يصير زوج اختك اللي خربت فستان الهنوف
      الهنوف قامت تنوح : ياويلي كل شيء تذكروني ...يالله الحين دقي على المصري ذا هشام هو واسمه اللي ...
      ود : هاه عاد كنك تتريقين ....احترمي نفسك عاد ترا ابوي مسميه على الدكتور اللي سوى لامي العمليه لان ولادتها عسره
      الهنوف : ياليل انت بتقولين لي قصة حياتك انجزي بس
      ريم : والله خطير عمي اجل كل ذا حب لامك هههههه
      صوفيا : هههه ابوي يعشق امي فقط
      داليا : يهوووه يافقط ادوخ اتعب انا بس
      ود بإمتعاض : خلونا بالعيد بس ..... تنهدت
      الهنوف : اقول دقي على هشام بس
      ود : هلا هشام ...
      هشام : هلاويين
      ود : دام هلاويين لا اكيد بتلبي الطلب
      هشام : شوفي كانه من طلباتكم السخيفة اللي تكرر نفسها دبابات
      ايكسريم ملاهي اخذ السيارة وافر فيكم انسي
      ود : لا هشوم ابد ابد مشوار قريب
      هشام : وين قريب
      ود : بيت خالد
      هشام : عفوا ... ومن خالد ذا موظف بكنتاكي
      ود : هههههههههههه خير إن شاءالله خالد ابو رامي
      هشام : قريب ذا يالحولا...يالله يالله دخلوا رجال ....طوط طوط
      ود برد وجهها : قفل بوجهي اظن
      ريم : ياحرام يالهنوف .....
      الهنوف : ياويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلي وين اميرة
      اميرة اخذت جوالها من ود اللي كانت تحكي فيه هشام
      من الجانب الاخر
      اميرة واقفه بالحوش تحكي مع بندر
      اميرة : بندر ليش ماجبت زينة ..؟
      بندر : انت داقه عشان تقولين لي وش اسوي ..وش ماسوي شكت لك الحال
      اميره : ياربي منك وربي الكريم ماشكت لي ولا شيء بس من باب
      الذوق ضروري تجيبها حرام عليك
      بندر : اقووولك انا مشغول وعندي تحقيق في امان الله طوط طوط
      اميرة عضت شفتها بقهر و حزن ورجعت للبنات
      دق عليها رقم غريب .....( من عادتها ماترد على الارقام الغريبة بس بالعيد قالت يمكن وحده من صحباتي بتعايديني )
      اميره : نعم
      .......صمت
      اميره : نعم
      هشام : احم احم
      اميره : خير إن شاءالله ...مين انت أي خدمه وش عندك داق <<معصبة من بندر للتو
      هشام : أي ا
      اميره : خير ان شاءالله وشذالوقاحه ...
      هشام : يابنت الحلال..
      قاطعته بقوه : لا ياقليل الحياء لا ياللي ماتستحي
      هشام : خير انا ود
      قاطعته : ولا كلمه قسم بالله ان ما قفلت لا اعطي رقمك احد اخواني يتفاهم معك
      هشام بصوت عالي : خير انت ابي اختي ود كلمتني من ذالرقم من شوي
      ( اميره تحس جسمها نمل بقوه عجزت تمشي بردت تجمدت من الفشيله طول الوقت تدعي انه حجرف او سلمان اهم شيء مايكون هشام خطيبها و زوجها عن قريب) دايركتلي قفلت
      راحت مدرعمه بسرعه
      بصوت عالي : ود ود ود
      ود انهبلت : خير وشو
      الهنوف : هاه لقيتي احد يودينا
      اميرة دمعتها بطرف عينها : انا ....هو ...لا ..انت
      الهنوف تناظر ود : وش السالفه
      اميرة : هو هو انا ذا من رقمه ؟ (رفعت جهازها )
      ود تناظر : لا ابشرك عقل ترى من يوم ما خطبناك له وهو تارك حركاته النص كم ( ناظرته بنظرة خبيثه) لا يكون بتكلمينه بس
      اميرة بحالة دلاخة : من هو اصلا ذا مين ( مازالت تتأمل انه مو هشام)
      ود : بلا إستهبال ...
      اميرة : والله من جد احكي
      ود : هشام
      اميره : لا ياربي لا ياخزيا اه

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        اميره : لا ياربي لا ياخزيا اه
        ود : وشو
        الهنوف : الله يلعن ابليسك لا يكون تحسف وحن قلبه علينا ودق ولا رديتي هاتي الجوال بس
        اميره : ياليت كذا ياليت إلا رديت و عطيته تهزئ محترم
        البنات ضحكوا بقووووووووووووه بعدما فهموا السالفه
        اميرة تكره عمرها اذا تذكرت الموقف ....
        ود كلمت هشام من جوالها بعد ماشحن وفهمته السالفه
        هشام : ياخساره قهر والله قهر ياليتني عارف بسسسسسس
        ود : استح على وجهك اشوى اللي ماعرفت
        هشام : بس تصدقين انها بنت رجال والله وصوتها جنان
        ود : حلالك وانا اختك هههههههه المهم هاه عساك بتودينا
        هشام : يالله لعيونها اوديكم وبعد ابوي ارسلني بجيب اغراض من البيت نروح لبيتنا بيت خالد طيب لان فيه رجال
        ود : لا يقولون لي البنات انهم راحوا يزورون قبر عمي
        هشام : الله يبلشك اقول بتمشون او لا ..؟
        ود : هاه إلا إلا يالله ...
        ود : يالله يابنات
        الهنوف : منهو ؟
        ود : ابو الهش ( تناظر اميره وتضحك )
        اميره : سخافه استغفر الله العلي العظيم
        ود تتريق : يالله بيودينا لعيونها اللوزية ههههههه بس لبيتنا ترى
        الهنوف : احلفي بس و في بيتكم اروح وش اسوي
        ود : احمدي ربك اعطيك من فساتيني اللي شريت يوم كنت اجهز واحمدي ربك وتراك بترجعينه بعد
        الهنوف : يمه يمه حلال اخووي تراه
        ود : لا شكلنا ماراح نتفق ابد انا وانت هههههههه
        اميرة : يالله تراكم تأخرتوا مره ينتظركم
        ريم : يحووول يالحب يضني يقولون يالله لا تفطس اميره بس
        طلعوا ود و الهنوف ودخلت داليا وحصه وفرح بعدما كانوا يلعبون كورة في الحوش ..
        في السيارة
        هشام : 10 دقايق اذا ما طلعتن قسما بالله لاحرك السيارة
        الهنوف : ياخي دامك معصب ليش وافقت ترى محب احب يتمنن علي
        هشام : عفوا مين اللي رطنت حتى البزران عرفوا يصفون كلمتين على بعض يالله بس
        الهنوف و ود نزلوا بسرعه اختارت الهنوف اغلى فستان و افخم واحد خخخخ قالت ايش قالت حلال اخوي كيفي
        ورجعوا الإستراحة وكشخت في الفستان وضبطت الميك اب و طبعا لا يفوتكم تمشي مع البنات والحريم وتقول هذا هدية من سعود اخوي

        بعد الغداء ..
        الاغلبيه دخلوا ينامون .... الصبايا توزعوا بين غرفتين
        ..ود + ابتهال+ صوفيا + تغريد + اميرة في غرفه....... و ريم + الهنوف + حصه + داليا + فرح في غرفه
        و اندعست داليا بين فرح و ريم و الهنوف طاقه او بالاحرى حاجزة السرير لها من اول ما وصلت و شاريه مفرش جديد بعد ههههههه دخلت وجلست تسولف مع داليا
        طبعا حصيصه و فرح و ريموت خمدوا مباشره بس هنيف ودلو راحوا ودخلوا عن البنات في الغرفه الثانية
        وكانت اميرة و تغريد يسولفون عن العيد وكشخة البنات وطبعا اميرة تسترجع موقف هشام وتضحك
        الهنوف نطت على السرير : ليش مانمتوا ..؟
        اميرة : علمي نفسك ذا وينقالك مصليه العيد المفروض د ايخه من المشوار
        الهنوف : يمه يمه خمسه وخميسه بعين العدو
        تغريد : صدق ليش ماهجدت
        داليا : مافيني نوم العيد مرتين بالسنة نبي نفلها ياناس
        قعدوا يسولفون واميرة و تغريد خالطهم النعاس بشكل واضح
        قعدت داليا تسحب من البنات العلوم خخخخ
        تغريد : رجاء بنات اذلفوا وقفلوا الباب
        قامت الهنوف شغلت اللاب توب وقعدت تفحط في النت <<راسها دايخ بس تكابر على النوم
        داليا : اقوول بالله ياقلبيييه يقولون ماجد المهندس صاير له حادث روحي تأكدي
        راحوا فحطوا في المنتديات و وحده من الصبايا كاتبه رواية في المنتدى راحوا يشوفون الردود عشان يقولون لها اذا صحت < < فضاوة من جد
        فتحت المسن تبعها وانصدمت : دلو بالله تأكدي ذولي اخواني او يتهيأ لي
        داليا : خخخخخخ ياحبني لهم اون لاين كلهم يعيدون ربع النت شكلهم
        الهنوف : نوافوووه لو اني شاحدته ابي شيء طيح ماء وجهي وناظري الحين
        داليا : هههه يختي من الكتمه اللي هنا ترى ابوي يكتمهم هو وعماني عشان كذا اول مايجون الإستراحه ياخذون اللاب توب ..
        الهنوف بفكرة خبيثه : لحظه لحظة ....
        راحت وفتحت الشباك الكبير اللي في الصاله يطل على صاله جانبية في قسم الرجال ...شافت اغلب الشباب متبطحين على الزل واللي على الكنب منسدح وكل واحد اللاب تبعه معه
        داليا : ياعزززي عنهم احس انهم طفشانين ههههه كاتمهم ابوي واضح ههههه ناظري نايف اخوي يضحك تافل العافيه بجد
        الهنوف : اقووول بس شووفي حجرف يجنن ووواو من جدك ذا ولد عمنا
        داليا : أي والله حلوو يجنن عارض ازياء والله
        الهنوف ناظرتها بعصبية : عفوا ماسمعت مابقى غير البزران يالله تعالي نروح ننام بس ...
        و راحوا يجرون خطواتهم ومن الربشة ماسكروا الشباك و دخلوا على غرفة البنات ( واتفقوا يروعون البنات)
        طلعت الهنوف طرطعان صوته يرووووع بقوه بس مو ذاك الضرر بس صوت ...( طبعا هالطرطعان اشترته الهنوف من رامي و بلوط ب 15 ريال نصابين البزران ) و فقعته بغرفه البنات << مجرمه ^_^
        الهنوف قربت عند اميره بصووت عالي : قوموا قوموا حررررررررررررريقه حررررررريقه ( وتلمسهم) قوموا حرررررررريقه يمه الكهرب التمس
        وداليا ترش ماء : الدفاع المدني وصل يالله قوموا حرررررررررريق ممثله
        صرخت اميرة و ابتهال بقوة خافوا من جد و تغريد تجمدت بمكانها من الخوف اووما صوفيا ماطقت خبر نايمه
        راحوا يركضون برى بالبجامات ...
        والعيال طبعا انفجعوا من الصوت والصراخ لان الشباك مفتوح وصوت الطرطعان روعهم حتى هم
        ودرعموا بعد النحنحه طبعا دخلوا حوش الحريم والبنات كلهم طالعات برى بالبجامات ...
        العيال تافلين العافيه لا شمغ ولا رزه عليهم ثيابهم بس ...انهبلوا و تبلموا يوم شافوا البنات
        والبنات ما تتخيلون شكلهم ... يناظرون بعض بصمت كلهم
        كل وحده تنادي اخوها
        اميره منفجعه ياقلبي بقوة : نايف نايف الكهرب ا لكهرب
        تغررررررريد : نوووووووواف يا قلبي
        ابتهال : سعود امي وين حريق
        ود : هشام سلمان ..وليد هذا ..
        العيال انفجعوا مو مستوعبين يناظرون بعض بدهشه فظيعه
        هشام + نايف : خيييييييييير
        نواف يتوعد خواته يصك اسنانه ويحاول يغض البصر عن بنات عمه : يالله ادخلي انت واياها
        وقفوا بلموا ....صدوا العيال وهم مفجوعين لانهم مابعد فهموا السالفه .
        بس اللي عليه العلم ان هشام كحل عينه باميره المربوشة اللي الخوف جملها زيادة
        و سعود حالة خاصة لان الهبله ود مسكت كتفه على بالها اخوها حجرف بس تحمد ربها ان محد شافها غير البنات
        الهنوف بلعت العافيه كذبت كذبة و صدقتها على بالها فعلا انفجر عداد الكهرب مدري وشلون تجي ذي خخخخ
        ( للمعلومية صوفيا بلغت الدفاع المدني وطلب المساعده والإسعاف باسرع وقت)
        الامهات اللي نايمة واللي رجعت البيت مع شايبها ....
        نايف: يالله يالله اشوف ادخلوا
        ريم خايفه تبكي مصدقه : هييييييييه وش ندخل حريقه عساك الحريقة
        نايف ابتسم من بين عصبيته : مين ذي الملسونة مين ..؟
        الهنوف انعقد لسانها خخخخخ
        العيال دخلوا جوا يشوفون ,,, و حجرف مازال يناظر الهنوف بتمسخر على بجامتها اللي مصورتها كانها بزر
        بعد حالة الإستنفار ... اللي صارت
        حصيصة و فرووحه دقوا على ابوهم جاء واخذهم خخخ << نذاله ولا احد قالهم بدري من البنات هههه
        سلمان اللي توه واصل مايدري عن شيء بس الاكيد انه لمح حصيصه و فرح وهم طالعات يتغبرون ويتصايحون
        سلمان نزل نظارته برزة والقى نظرة على الجمس اللي فاضي كلها كبير مافيه غير يمكن 10 بزران و كلهم جايين قدام وركبن بنتين عبيهم تبرق و ترعد وواضح الربشة عليهم
        سلمان استنكر هالاشكال بقوة وضحك على اشكال البزران اللي جايين قدام كلهم
        سلمان يمشي عند البنات : من العايدين بنات عمي الزاحفات ( استغرب يوم شافهم مجتمعات في شرشف واحد)
        سلمان : ابوك يالولد وش صاير يا بنت انت واياه ...
        من ورا الشرشف صوت داليا : حرررريقه حرررريقه
        سلمان استغرب الصوت جديد مايعرفها ذي : حريقه تحرقكم قولوا امين اها لا يكون بس الطقاقات اللي جايبين احرقوا الطيران على روسكم هههههه
        الهنوف : تتريق حضرتك
        سلمان : هنيف بذا ماعقلت للحين .....بس وش قصة الطقاقات اللي طلعن مخروشات
        داليا+ الهنوف فطسن ضحك من تحت الستار لانهم تذكروا اشكال حصيصة وفرح
        سلمان : الحمدلله والشكر انا قلت شيء يضحك
        ريم بميانة الاخت : إلا اخبار القنص معك ياشاعرنا الموقر ...
        سلمان : مسويه تعرفين انت وخشتك علوم الرجال
        داليا : هههههههههههههه
        سلمان : يقولون ها هان الضحك من دون سبب من قلة الادب
        العيال طلعوا وعلامات العصبية على وجيههم ..سلمان مستغرب بكل قواه العقليه خخخ
        نايف بقهر : تستهبلون هاه؟ متى راح تتركون حركاتكم الغبيه ؟
        اميرة بدفاع : لا والله والله ضرب العداد ( طبعا البنات لبسوا عبايتهم)
        هشام : قالوا ايش قالوا حريم بزران لبسناهم عبايات صدقوا اعمارهم
        اميرة انقهرت و لاحظ هشام نظراتها له وابتسم لها : والله ماعقلكم غير اميرة
        نايف : اقول زانت علومك بس امش مابقى غير 3 ايام و تأخذها أن شاءالله
        هشام : بالله عليك 3 ايام اجل توني ادري احس انها 3 سنين
        حجرف : ياليل يالله بس جايزة لكم الجلسه هنا ارحبوا سلمان هووون ..؟ ( ناظر الهنوف يحاول يدورها لان بعد مالبسوا العبايات مايعرفهم )
        سلمان : الله مير يخليك ياخوي إلا وين ود لاتصير احترقت بس او لاتكون طلعت مع الطقاقات اللي تو
        البنات بصوت خافت ضحكن ....
        طبعا خلال ربع ساعة او اقل وصل الدفاع المدني و الإسعاف
        وبالنهاية ( بلاغ كاذب )
        الامن بالدفاع هزؤهم بكلمات محترمه خخخ بس يعجبكم نواف دخلهم مع كم وطلعم مع الثاني صرفهم
        الهنوف وداليا نزلت عليهم حالة دلاخة لا توصف ...... راحوا العيال كلهم
        الهنوف : انا شفت شيء مدري وشو ولع نار مدري وش << تبي تصرف عمرها
        داليا : لا قصدك بلوط يوم شرينا منه ال
        الهنوف : كح كح احممممممم احمم ايه البيبسي وش فيه
        داليا و الهنوف فقعوا ضحك وسط استغراب الجميع ...
        وفي الساعة 10 في الليل
        جلسوا البنات اللي تو ماصحصحوا على الثيل وعندهم شيبس وبيبسي ..
        تغريد بتساؤل : إلا وين حصيصة و فرح ؟
        ابتهال : خخخخخخ الله يسلمك راحوا من ساعة ما فقع الكهرب ولاحد قالهم بدري منا دقوا على ابوهم وانحاشوا
        الهنوف و داليا فقعوا ضحك
        الهنوف : تصدقين داليا الحين الحين بس استوعبت اللي صار
        داليا : ههههههههههه مبروك انا ماراح استوعب ابد
        قعدوا البنات وقالت لهم الهنوف السالفه كلها ...اللي هاوشت واللي ضحكت واللي قدمت نصائح لا تعد ولا تحصى ههههههههه
        ريم : ياسفاه بصداقتي بس اجل حصيصه وفرح رخوم صاروا
        الهنوف : الحمدلله اللي جاب ابوهم واخذهم هههههههه

        قعدوا سهروا طبعا والصبايا مبسوطات مره ( بعضهم من الخوف مابعد نامت )
        ريم : بالله اميرة وش شعورك انت وود و زواجك بعد بكرة
        الهنوف : يمه يمه لو اني بمكانكم كان دقتني ام الركب و بكيت
        ود حالمه : الله يستر بس ويعدي على خير الله يخلي نورة و وردة هم اللي مضبطات كل شيء
        اميرة : نسرين اكدت لي موعدي عند الكوافيره وعلى مسؤوليتها انه شغل اوكي ربك يستر بس
        قعدوا يسولفون
        الهنوف : ودي اسوي لكم باتشيلوريت
        اميرة : استغفر الله وش قالوا لك ترانا مسلمات ياخانوم
        ريم : بالله مسلمات خخخخخخ احد قال غير
        الهنوف : اقول ملعون ابو اللي مايفلها بس يالله بنات نبي نرقص و نسفهل عشان خاطر اروع عروستين خصوصا واني تسببت وسويت لهم اكشن ما ينسووونه طول عمرهم يحكونه لعيال عيالهم
        اميرة : اصصص بس كل ماتذكر قلبي يعورني
        الهنوف : ياغبيات انا اعطيكم فرصة عشان تشوفون معاريسكم على الطبيعيه شفت هشام دخل مدرعم بدون شماغ ولا شيء يعني بالفرح بيجيك ضارب ابو الشيطان بالرزة و شماغ مدري ايش وانت يا ود شفت سعود دخل وجهه كلها مقلوب لعلامة إستفهام خخخخ
        ود : يازينه و يازين وجهه
        ريم : كح كح احممممممم مو كنك مسكت كتفه
        ود خجلت و خدودها وردت : أي مانتبهت
        الهنوف : لا والله
        داليا توها صاحيه : صدقناك عيب استحي شكل عطره جاز لك
        ود بتعصب قاطعتها الهنوف : عادي باتشيلوريت نسوي اللي نبي مالك شغل ههههههه
        اميرة : اقول ود امشي بس اليوم مانبي ننام هنا اخاف نتعب من مقابل هالمهبولات
        إبتهال : خخخخ انصحكم والله ترى تروحون ( توها مصحصحه ) يتناوبون على السرر خخخ
        وطبعا تغريد و اميره و ود راحوا البيت مع اللي راح و لا ناموا بالاستراحه ..و صوفيا طبعا من اول ماعرفت بمقلب الهنوف وداليا راحت ولا جاز لها جوهمم ولانها ضروري تعايد صديقاتها

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #44
          ثاني العيد

          كان الجو هادي جدا والهنوف فكرت تدق على حصيصه وفرح
          ريم : مع انهم رخوم و وجيه فقر بس يونسوونا والله
          الهنوف : والله عشان اخوهم بلوط بس بدق راعي فزعات مايقصر
          داليا : هههههههه قولي لهم يمرون ويجيبون لنا شيبس و حركات << ميانه
          الهنوف : احلفي بس يمه عشان يفضحني ابوهم بسم الله علي بس
          داليا : ياربي نبي بلعه حرررررررام تعالوا نطلب طلبيه بس معكم فلوس
          ريم : ماعليك اطلبي وانت مغمضه نصك العيال بفاتورة كلهم بالمجلس هنا
          الهنوف تكلم حصيصه اللي يبدو انها رفضت تجي بعد الحريقه << ماتنلام خخ
          ريم : اخوك نايف ذا قاهرني ودي الفعه كف والله مع إحتراماتي تعالي نصكه بفاتورة
          داليا : اقول ياخاله ناظري وجه هنوفه شكل وجه الفقر ذي رفضت تجي هههه
          ريم : ماطاح من النجوم اخف للسماء ( رفعت صوتها)
          الهنوف : خالتكم عندكم اجل تقولين ...؟ اها تخلخلت عظام العدو يالله مع السلامة
          ريم : بالله وش تقول ؟
          الهنوف : تقول خالتها عندهم جايتهم من القصيم
          داليا : يالله وش نسوي احنا كذا ...
          ريم : اقولكم يقولون يقولون ان فستاني حق زواج الاسره السعيدة لونه
          بيج
          داليا : خخخخخ مزاج خوال شرهتك على اللي فكرت تشري ليش البذخ اخذت لي فستان من جهاز اميرة مصممته عند..
          الهنوف قاطعتها : أيه هايطي هايطي بسسس بس ترى مافيه احد من خوات رجل اختك يعني تلايطي
          داليا ضحكت ..... طبعا طلبوا طلبيه ووصلت واللي حاسب حجرف
          حجرف : ياسبحان الله البنت تجي رقيقة حساسه وانتم الزم ماعليكم بطونكم
          داليا : احلف بس ترى اللي ما يأكل يموت << يحبون كلمة ترى كثير خخ
          حجرف : بالله عليك صدق إلا متى غطيت الفيس الميمون اذكرك العام تلعبين بالشارع
          داليا شهقت : بسم الله علي ماحب لعب الشوارع مثل بعض الناس
          حجرف : اوف اوووف ماكنك تسبين
          دق جواله ... نواف يتصل بك
          حجرف راح لنواف وترك البنات ياكلون ...

          في الليل
          حاولوا يقنعون الاهل ينامون الليلة بعد بس رفضوا العيال بحجة ان وراهم عرس وقالوا كلهم : مالكم غير البيت
          "
          "
          "
          "
          ( طبعا زينة يوم العيد كله كانت في البيت و لاعندها غير نسرين اللي عايدت اهلها بس رجعت ما كملت اليوم معهم ...زينة يومها بائس بعيد عن اجواء الفلة في الإستراحه ,, بندر مستلم ) -
          -
          ثالث ايام العيد
          الجميع يتحضر لفرح اميرة وود .... اميرة راح تتزوج هشام وود تتزوج سعود فرحهم في قاعة وحده . الجميع منشغل بتحضيرات الفرح ...
          زينة كانت جالسة ماتجهزت ولا بشيء لا فستان ولا ميك اب ولا شيء ابد حتى نفسيا ماتجهزت
          زينة شافت شغلها في البيت كالعاده ودخلت على اميرة قبل تروح المشغل .. ضمتها وقعدت تبكي هي واياها..
          زينه : الف مبروك انتبهي لنفسك ومن العايدين نسيت اعايدك صح هههه
          اميرة : الله يبارك فيك يؤ ليش مابعد لبست ولا تجهزت ابيك تجين معاي المشغل ..؟
          زينة تبكي : اعذريني مقدر احضر الشغل مكركب في البيت وعمتي ماتحب الفوضى وبعد بندر ماذن لي يعني انت خابرة كل شيء ( نزلت راسها بحزن )
          اميرة : اذا ماحضرت والله ثم والله اني ما ..
          زينة سكتتها وحطت يدها على فم اميرة ..
          زينة : لا تقولين شيء والله مابيدي شيء ابد اعذريني بعدين مالي وجه اقابل بنات عماني خبرك محد يحبني ابد كلهم يكرهوني وماخذين فكرة عني من حركات امي ...
          اميرة بكت وضمت زينة ......
          اميرة : طيب زينة بندر ماراح يرضى فرح اخته وعيال عمه و مارح تحضرينه ...
          زينة : لا بندر ماقال شيء بس احساسي بيرفض مالي خلق مشاكل خصوصا وان الوضع مستتب نوعا ما اعذريني تكفين واعتذري لي من هشام .....
          طلعت زينة هدية عندها من زمان اقراط من سرماس وعطتهم اميره هدية
          اميرة مابيدها حيلة سكتت وقالت لزينة : تأكدي انك نقصت فرحتي
          زينة: اميرة احبك انتبهي لنفسك ونصيحة لاتخلين احد يتدخل في حياتك انت وهشام عيشوا حياتكم مثل ماهي
          نايف اللي زعق بصوت عالي : اميره انجزي
          اميرة : ياربي انا مو ناقصة يجي نايفوووه يزعق علي بعد قلبي يرجف خلقه ..
          زينة ضمت اميرة وبكووووا ..
          ..طلعت اميرة واهي تمسح دموعها
          البيت خلى تماما ومافيه إلا زينة ومعها دموعها حرام بندر مافكر فيها حتى بهاللحظة فرح اميره و سعود ولد عمها وتعتبره زي بدر بالضبط ليش يحرمها من فرحهم ليش ..؟
          "
          "
          الساعة 11 بندر كان واقف يستقبل المعازيم المهمين ويجلس مع ابوه وعمانه ..فجاءه ناظر ساعته "اوووووف نسيت زينة اكيد غبيه تسويها وتصير جالسه في البيت ماحضرت
          دق على جوال امه ردت داليا سألها بندر زينة حضرت قالت لا .."
          ****
          زينة جالسه على الاريكة حاطة راسها على ركبها ... وتبكي بحسرة تتذكر كل شيء صار و تغمض عيونها كل ما تتذكر الطق اللي اكلته تحس ان جروحها ما برت للحين ...؟
          إهانات امها لها و الطق اللي اكلته وهي صغيره كل الذكرى الحزينة في طفولتها استعادتها في هذه اللحظات في ذاكرتها لحظات سوداء امها تقفل عليها الباب في الظلمة إذا غلطت و هي تبكي ماما افتحي توبه خلاص افتحي ماما انا احبك ماما.... تنزل دموعها لتبلل ذكراها المكلومة خصوصا وهي تحس بفارق تعامل امها معها ومع بدر اخوها اللي لو يسوي ايش ما يتعاقب ابد .....
          .استعادت كل ذكرياتها البائسة
          بندر عض شفته اللي تحت من القهر... واختلس لها نظرات قد تحمل طابع غريب
          بندر حاول يسيطر على نفسه ورعد بصوته : زينة .......
          زينة فزت مرعوبة وقفت وناظرت تحت ( للحين من ساعة اللي صار ماتجراءت تحط عينها بعينه تخاف منه خوف رهيب )
          زينة بإرتجاف : سم
          بندر متوقع انها ماراحت للزواج : ليش ما رحت الزواج ،؟؟
          زينة صدت وشعرها غطى معالم وجهها : مدري
          بندر بعصبية : كيف ماتدرين سألتك سؤال ردي علي ..
          زينة خافت من عصبيته : ماذنت لي والشغل اليوم كثير مافضيت ....
          بندر : بجد انت انانيه كيف بس تنقصين على اميرة اللي ساعدتك بمحنتك
          زينة صدت بحزن وقلبها يضرب بقوه لانه موجود
          بندر بحزم : معك ربع ساعه تجهزي وبوديك بسرعه يلا وراي شغل مانيب فاضي لك زين اللي تذكرتك بعد مدري ايش طراك على بالي بس اشوى عشان ماحنا بناقصين فضايح انجزي بسرعه...
          -
          -
          زينة ماعندها فستان جديد
          طلعت فستان قديم عندها شافوه عليها قبل في مناسبة
          لبست ووسوت الميك اب بسرعه و ضبطت شعرها طبعا ماشاءالله بدون شغل مشاغل بس الزين زين ..
          بندر ناظر فيها وشاف الفستان ......
          .( اشتاق لجمالها و قلبها المجروح بس كابر ومصمم على الفراق)
          ( بندر يفكر في ياربي وشلون راح عن بالي اوديها السوق تشتري فستان )
          بندر بإمتعاض : ماعندك غير ذالفستان ..؟
          ( يبيها تكون مميزة مثل ما عودها كل شيء جديد و كشخة ولا احد ينافسها باللبس والكشخة بس زينة تغيرت الحين انكسرت بقوة ولاعاد تهمها المظاهر مثل اول) زينة ناظرت فيه : عندي بس سيمبل مايصير ....يعني مو لفرح ..
          بندر بثقل و عصبية : بدليه طيب ....
          المشكلة فساتينها في دولابها اللي في غرفة بندر واهو كان في الغرفة ماتعرف كيف تتصرف تخاف يدخل ويطردها او يهزءها
          المهم طقت الباب ولا رد كان في دورة المياة الله يكرمكم دخلت وفتحت دولابها واخذت الفستان اللي يشبه فستان مادلين مطر العنابي اللي صممه زهير مراد و كرفته بكذى برنامج وحفله خخخ ...
          طلع بندر وشافها ...

          ( مازالت مشاعره تعلن العصي و تجميد دقات القلب)
          بندر بإمتعاض : وش دخلك الغرفه .؟
          زينة بإنكسار فظيع : فستاني هنا
          بندر فهم قصدها غلط ياحرام على باله انها تبي تبدل عنده .. مسكها مع يدها وشدها ..نزلت دمعتها
          بندر : لا تحاولين او تفكرين بس انك تغريني انسي هالفكرة خلاص ماعاد لك قبول لو تسوين ايش..؟ مايمديك لو تسويين ايش لايمكن اقبلك بعد سواتك فاهمه او لا
          زينة بحزن سكتت وطلعت وهي تبكي
          .. لبست وغيرت الميك اب تبع الفستان وطلعت ناعمة جدا كيوت ...
          في السيارة كان بندر مشغل ....

          يا عذابي كيف انا بقوى عذابك ..
          لا صار في بعدك عذاب ..
          وفي قربك عذاب ....
          ما تصدق لو اقول انك حياتي في كل شيء
          سمعي و شوفي انت دمي وإحساسي
          بأسم الهوى لازلت حبي وهوجاسي
          وتدري علي .. قربك عذاب وفي بعدك عذاب"

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            (11)

            دخلت زينة الفندق اللي كان الفرح في قاعته ... دخلت وابهرت الجيمع بجمالها الرباني ونعومتها شعرها طال كثير ما شاءالله وحاطه تاج ناعم جدا .. الجميع يناظرونها واهي تمشي ..

            على تلك الطاولة من فئة 1st class ..

            ريم : اخيرا شرفت بنت الاكابر هههههه إلا اقولكم فستانها مو كأنه قديم
            إبتهال : لا تغلطين ذي عمتنا اخت خطيبي هههههه
            الهنوف : يا عيني يا عيني عليها تجنن ماشاءالله ولاحظوا شغل الاتكيت تو ماتجي والفستان قديم بس روعه عليها ماشاءالله
            صوفيا تناظرها من فوق لتحت ...( طبعا صوفيا كانت كاشخه جدا )
            تغريد : بصراحه تجنن من عذر بندر يوم انه طاير فيها ومن عذرها بعد يوم انها ماتشوف احد شيء ههههههههههه ماشاءالله شعرها صاير طويل مره
            الهنوف بإقناع : لا مو لذالدرجه بالعكس اول كانت شيء بس كبر راسها
            طبعا الهنوف وريم كرفن جملة ( خوات المعرس ) يعني يمكن هلكلمة كانهم قالوها ميه مرة قليل عليهم هههه
            طبعا وردة و نورة متصدرات الفرح بالتكتيك الراقي و الشغل المضبوط ...
            -
            -
            طبعا لاحظوا ولا وحده رحبت في زينة ولاحتى سلمت عليها من بنات عمانها كلهم اخذين فكرة عنها ولا يعرفون وش اللي صاير لها حتى تغريد صديقتها اللي دايم تشكي لها سحبت عليها..
            نسرين كانت كاشخه بفستان ولا اروع بس مسويه ثقل لانها اخت العروس مدري ليش خخخ
            داليا عند اميرة ما بعد طلعت للمعازيم ...
            حست زينة بالغربة واهي بوطنها كل المدعوات يناظرونها اللي تسأل عن اسمها تبي تخطبها ابهرت الانظار بجد ..
            و زينة نظراتها مبعثرة ..خايفه ...ماحد فز لها و استقبلها ...تحس في الغربة وسط الناس

            زحمة وجوه و عابرين ...لا شوق فيها و لاحنين ...
            وذا هو لسان حال زينة
            طلعت زينة وراحت لاميرة مسكت يدها : شفت جيتك انا اقدر اتركك ههههههههه
            اميرة : ايه يختي اضحكي تجنينن وانت تضحكين بس تعالي انت بجمالك بتخلين العالم يتركوني ويناظرونك ههه
            زينة : لا وش دعوة انت العروس الاحلى اكيد .......
            ناظرت زينة بود وراحت تبي تسلم عليها إلا ان واضح ان ود مرتبكة ومو متقبله زينة خير شر زينة قالتها الف مبروك
            وراحت بس ووقعت في الاوتجراف للذاكرى وقعت لاميرة وسعود وهشام بس ود ماوقعت لها لانها ماعطتها الاوتقراف ....( وذا سبب لزينة جرح ندي جديد ) .
            زينة جالسه بلحالها على طاولة واهي تشوووف الرقص والهيصه وجواتها حزن والالام ..
            نسرين كانت ليئمة لدرجة انها تجرح زينة بكلام قدام صاحبتها ...بس زينة كانت طبيعيه جدا و سيطرت على اعصابها قد ماتقدر لانها مو بناقصة مشاكل
            زينة متحملة كل شيء عشان اميرة ..
            واهي جالسه تعد جراحها وتغلط إلا بوقفة إبتهال عندها
            زينة ابتسمت بحزن و خوف : هلا والله ..
            إبتهال : هلا فيك كيفك ..؟
            زينة : بخير انت شلونك .
            إبتهال : ماشي الحال
            وينك مالك شوفات ولا شيء ..؟
            زينة : مشاغل تعرفين صرت راعية بيت هههههههه
            إبتهال : أي صح قصدك راعية مركز تجميلي واهي تطق على كتفها
            ( يالله يإبتهال ليش بس تحيين ذكرى يوم موت حبي ليش تذكريني بيوم إعدام بندر لمشاعري واحاسيسي )
            زينة : لا المركز خسر ولا عاد كملته
            إبتهال : يؤ وانا على بالي هههههه اثاريك مانتب بشيء
            زينة : ياحبني لك وحشتيني ..........
            إبتهال : عطيني رقمك عشان ادق عليك ونتواصل ..؟
            زينة بحزن تسوي نفسها طبيعيه : مامعي جوال حاليا بس عطيني رقمك وانا ادق عليك ... خصوصا ان فيه ناس احرقوا دمي عليك بالسؤال هههههههههههه
            إبتهال : هههههههه أي وش جاب لجاب ....
            زينة تبتسم : لا حرام عليك انا اهلي برى واحس بغربة إلا اذا سمعت اصواتهم وتبينه يسأل عنك بس قاهرني اخوي ترى ههههه
            إبتهال : يختي كفاية عليك بندر اعوذ بالله مايفك عنك ابد
            زينة ( وش فيها إبتهال اليوم تبي تذبحني )زينة تبتسم بألم : ايه الله يخليه لي
            إبتهال : زينة انت فيك شيء متغير مادري وشووو ,,
            زينة : ناحفة صح ..
            إبتهال : من يومك رشيقة اصلا ههههههههههه جسمك يجنن يالهبلا
            زينة: عاملة دايت تصدقين .............
            إبتهال : وشو الحقيني فيها خبرك اخوك هناك مسنتر ويشوف هالعصل هههههههههههه
            زينه توهقت وعطتتها مكونات من راسها ( الله ييستر لا تنتفخ البنت )
            مرت احداث الفرح بتسلسل منطقي يعني مافيه شيء يستحق الذكر
            "
            "
            ... بندر
            في سيارته ينتظر زينة كان يشخص ويعدل شماغه كاشخ مره ذيك الليلة
            فجاءه شاف بنت جت وقربت صوبه : السلام عليكم
            بندر استغرب وناظر تحت( مايستبعد هالحركة عن وحده تطلع بعباية مثل كذا) : وعليكم السلام ..
            ..............: " كيفك بندر "؟
            بندر : بخير (انحرج مره )
            " بسراحة ماندري من المعرس انت او هشام ماشاءالله عليك يوم دخلت مع هشام تحديت انا والبنات ماندري مين المعرس فيكم ..؟
            بندر ناظر تحت ( وش عندها ذي قاطة الكلافة وشايته الفيس ) : الله يسلمك ....
            زينة كانت طالعة وشافت ((((صوفيا)))
            واقفه تحاكي بندر تضايقت مره وحشرجت مشاعرها الغيرة خصوصا وان صوفيا متبرجة تقريبا ....
            بس
            تذكرت زينة بعدين ان بندر مهما صبر على وجودها معه فذا مو معناه انو لسى يحبها بالعكس يوم ورا الثاني يتجاهلها اكثر واهي كانت حاسه انو صابر عليها لان مالها احد في الديرة اهلها برى وامها تخلت عنها وبرضوا سافرت وتركتها فلذلك بندر ماحب يكون قليل اصل مع بنت عمه مع انها ماتستاهل اللي يسويه عشانها ....
            زينة جت قربت للسيارة وفتحت الباب ،،
            صوفيا تناظر فيها بنظرات استحقار وتقليل من شأنها ....
            صوفيا : اوكي بندر انتبه لنفسك ونشوفك على خير ...
            بندر سكت وكان يناظر في جواله طول الوقت مايعرف كيف يتصرف مع بنت عمه الجريئة بزيادة .....(طبعا عرفته بنفسها الشيخه )
            زينة تحس انها شربت حزن الدنيا كلها و عيونها تحتضن كميات لا بأس بها من الدمع
            بندر ناظر زينة اللي ماقالت ولا شيء ... بندر يناظر عيونها وشاف غيرة حزينة صماء خرساء : كيف كان الفرح ..؟
            زينة بصوت صغير ومخنوق : حلوو..
            بندر : الله يوفقهم ...
            زينة : امين ...
            (زينة تفكر طول الوقت في امها كيف بس تتخلى عنها بندر ماقال لها شيء بس هي حست لانها تعرف حركات امها اكثر من أي شخص ثاني )
            بندر: يلا وصلنا ماودك تنزلين .؟
            زينة تبتسم ونزلت ....
            طلعت غرفتها فوق وبدلت ملابسها وبكت شوي من حركات بندر فيها يوم ورا الثاني يهمشها اكثر
            ، بس يحق له ....بندر طعنها بحركته اللي من شوي مع صوفيا ..بكت بحسرة لبرودة كل شيء حولها
            فتحت شعرها ومسحت الميك اب وجلست حطت راسها على ركبتها تداري احزانها ........
            " امها من وهي صغيرة علاقتها فاترة معها تقسى عليها و تطقها و تهزءها على أي شيء عكس بدر اخوها الدلوع اللي امها تموت فيه ...ياما و ياما حجزت ام بدر بنتها زينة في غرفة ظلمة بهدف تأديبها تبكي زينة وتصرخ ماما اسفه اسفه توبه توبة بس افتحي لي اخاف من الظلمة كثير ... كثير هالذكرى تتردد عليها
            ...امها وفرت لها كل اسباب الترف والأناقه بس حرمتها حنان الامومه و دفء الاسرة لولا الله ثم ابوها كان من زمان انجنت وصار فيها شيء كايد ..او انحرفت
            بندر ناظر في جاذبيتها اللي كانت توب ونعومتها وشكلها الحزين ، كانت سرحانه
            جلس جنبها انتبهت لوجوده وعدلت جلستها ولمت شعرها بسرعه عشان مايفهمها شيء ثاني ..
            بندر بحزن يفطر قلبه من جوا : لا يكون على بالك اني جاي اسولف معك او اضحك او حتى اقول مشتاق
            ( غمضت عيونها بحسره ) ووقفت .
            .وقف ومسكها مع يديها بشويش وقال : لسى ماخلصت كلامي
            ناظرت فيه واهي تفك يده ماتطيق أي لمسة منه كرهته قد ماعذبها وطقها ..
            بندر : اسمعي ان شالله اهلك كلها شهر شهرين بالكثير وجايين يعني بتفارقين عندهم ..
            زينة : ان شالله
            بندر : بس عشان تعرفين وش قد انا صبرت عليك ورحمتك ماحبيت القيل والقال يكثر والا تدرين اقدر ارميك في بيت جدتك واخليك ...
            زينة جمعت قوة وانفجرت من الاسطوانه اللي مليون مرة قالها لها وردت عليه : ادري ماجلستني هنا إلا عشان ابوي وعماني...
            بندر صفق بيدينه : برافووو تعلمت الدرس ..
            زينة : وحفظته عن ظهر قلب بعد ..
            بندر : حلووو شيء طيب في تطورات ...
            زينة : واللي يعاشرك ويذوق اللي ذقته منك معقول مايصير له تطورات ..
            ... بندر : والله وطلعت تعرفين تتكلمين بالاصول يابنت مضاوي
            زينة دمعت عيونها و غمضت يوم جاب طاري امها وعجزت تكمل وبكت
            بندر : هذا انت كلمتين على بعض وتبكين صدق ضعيفة ومنكسرة بقوه ........
            ... زينة ناظرت فيه لاول مره بعد اللي صار ( حتى اهو تأثر من نظرتها ) : بندر طلقني ولو ترميني في الشارع مو مشكلة بس ولا الذل والاهانة اللي كل يوم اشوفها منك خلاص طلقني انا مابيك طلقني عذبتني كسرت قلبي....
            بندر يضحك بسخرية : اولا ماعندك احد ارميك عليه ، ثانيا مو انت للي تطلبين او تحددين الطلاق فاهمه ومسكها مع ذراعها بقوه وقال : متى ماطقت براسي اطلقك طلقتك .... لا تستعجلين بطلقك قريب ان شالله ......زينة بكت وطلع بندر وقلبه منفطر باللي سواه فيها .. مهما كان اهو يحبها موووت ليش يكابر ويجرحها
            "
            "
            من بكرة الصبح
            سوت زينه شغلها كالعاده وكانت تعبانه مره ذاك اليوم مرهقه بشكل غير طبيعي ومع ذلك اشتغلت وسوت الفطور ....
            على الفطور كان بندر وامه ونسرين وزينة جالسين ويسولفون عن الزواج ..
            اثناء ماكانت زينة تصب الشاهي ،
            قالت نسرين بخباثة : بندر لقينا لك عروسة؟
            بندر ارتبك يعني اهو يقسى على زينة ويهزءها و يسحب عليها ويجرح فيها ....
            بندر : هههه ومين قالك اصلا تدورين لي ؟
            (زينة كل علامات حزن الدنيا على وجهها نسرين النسرة حتى وجودي ماحترمته يعني بلا في شكلها مو صابرة لين اطلع عشان تقول له )....
            ام تركي : لا يمه انا ابي اشوف عيالك
            زينة صاعقة تفجرت في راسها
            ( ليش يبون يذبحوني ويعيروني وين الانسانية ، زينة عيونها امتلاءت دمع وخافت تغمض جفنها وتنزل الدمعه لكذا كابرت وتركت الدمعة تلمع في عيونها .).
            نسرين : لا يابندر وحده تجنن ملكة جمال حلووووووه مووووت والاهم من هذا مشهود لها بالطيب واحترام الناس ( وركزت على ذالكلمه واهي تناظر زينة ) ..
            بندر ماله وجه يناظر زينة حس بموقفها ....
            زينة : عن اذنكم عندي شغل ......
            نسرين مازالت تقنع بندر اللي سكتها ورفض رفضا تاما ,
            نسرين : بندر وربي انها حلوه ..
            بندر : انا مشكلتي مع الحلوات مابي حلوه تكفي زينة حلوه ...
            نسرين : بلا بشكلها زينة شينه ذي مو زينة بعدين ولا يهمك ادور لك غير البنت واجيب وحده اشين منها .. اهم شي انك تحط على راس زينة تكفى طلبتك .....
            بندر تنرفز لان زينة قريبة وسمعت كل شيء ...
            بندر : نسرين خلاص روقينا قلت لك لا يعني لا مانيب بشكي لك الحال انا
            -
            -
            زينة جلست على طاولة المطبخ تبكي بحرقة ماتعرف كيف تتصرف كل يوم ورا الثاني تفقد صبرها عجزت تتحمل بندر مايرحمها ويتجاهلها الخاله ام تركي تلمح لها دايم انهم مانسوا اللي سووته والزفت نسرين عاد حاله خاصه .... زينة : وينك يا أميرة تشوفين حالي.....
            """
            """
            """""
            """
            زينة طلعت غرفتها وضلت تبكي واهي ندمانه على كل شيء
            دموعها
            معرفتها في بندر
            حبها اللي ضاع
            خيانة الوعد
            ذكرياتها المؤلمة مع امها
            تتمنى تموت ولا انها تعيش في عالم يركلها ويجرح فيها....

            مستغربه من حال الدنيا ليش بندر وعدها يحميها وبلحظة طيش منها خسرت وعوده وحبه لها..



            مستغربه من حال الدنيا ليش بندر وعدها يحميها وبلحظة طيش منها خسرت وعوده وحبه لها..
            بندر كان ممكن يصير افضل قدر بحياتي بس عاد المكتوب لازم نرضى فيه
            نسرين درعمت على جناح زينة بدون احم ولا دستور
            نسرين بكبرياء : زينة صاحباتي بيجون بليز يعني شوفي شغلك والله الله بالنظافه تراها اهم شيء ( شوفي الوقحة نسرين ) ..؟
            زينة صدت عنها متقرفة من وجودها
            وقالت : انا تعبانه مره ماقدر ساعديني عشان نخلص بسرعه..
            نسرين بعصبية : نعم نعم وش قلت ما سمعت يلا بس انجزي لاسود عيشتك ...
            زينة عضت شفتها وناظرت نسرين بتحدي : لا تخافين عيشتي اصلا سوداء من اول ماشفتك ....
            نسرين بحماقة : والله الظاهر لسى ماتربيت عدل يبغى لك الظاهر تهزيئة من بندر على كم كف يعلم في وجهك غير العلامات اللي متعلمه ههههههههه.
            .. زينة ( تذكرت حركات امها فيها وطق بندر لها) : والله مو بعيده عليكم عادي يعني اعتقد مافي وسيلة تعذيب في العالم ماتجربت علي ....
            نسرين : لانك ماتربيت واحنا نقوم بالواجب ... يلا بس انزلي شوفي شغلك
            وعطتها فستان قالت لازم تلبسينه لان كلنا مطقمين كذا وطبعا مايصير انت غير لازم تصيرين مثلنا ..
            ( زينة ماحبت ترادد نسرين لانها لو بترد عليها تخاف ان بندر يضطر فعلا انه يرميها بالشارع لكذا اهي مضطره تجاري نسرين )
            زينة سووت اطباق حلا ومعجنات وقامت بالواجب والقهوة طبعا قهوة زينة غيرر فيها طعم غير شكل ....
            دخلت زينة اللي كانت في قمة النعومه حتى الشغل ماغير شيء من جمالها وكشخت في الفستان اللي طلع عليها يجنن ..
            صديقات نسرين انبهرن في جمالها وبنفس الوقت انصدمن
            من فستانها ،، ليش ..؟
            -
            -
            -
            تتوقعون ليش.....؟
            -
            -

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              -
              " عندما تحتدم نيران القسوة و تلتهب ألسنة الإنتقام "

              لأن رنا صديقة نسرين معها شغاله ملبستها نفس الفستان ، ونسرين كانت مع رنا يوم تشتري الفستان للشغاله واضطرت تشتري واحد للشغاله لانها نوت تذل زينة و ترجع لها الحركة أقوى < - - حركات حريم
              رنا : واو نسرين مين ذي قمر والله ..؟
              نسرين غارت منها وقالت : ذي مدبرة المنزل
              رنا بنظرات إعجاب : شغالتك احسن منا كلنا تجنن ماشالله ....
              ( تخيلوا شكل زينة عجزت تقاوم خلاص رجولها ماعاد تقواها بتطيح من الفشيلة ومن الارهاق ومن الحزن اللي فطر قلبها وهمش مشاعرها و من الإحساس المر اللي ذوقته خالتها ام بندر في سابق لحظة هذا هي قاعدة تشرب من نفس الكأس المر بجد باكر على الظالم تدور الدواير يا زينة )
              نسرين بإرتباك : أي يقولون اصولها إيطالية مدري وشلون تجي ذي ههههه ...............
              العنود : بكم تستأجرينها نفس اجار الشغالات الباقيات ..؟
              نسرين : البركة بقناة بداية ههههه ومن السعر أي اكيد وش على بالك وارخص بعد الحبشيات اغلى منها للمعلومية ....
              زينة حاولت تكمل الطريق عشان تنزل لهم القهوة بس ماقدرت
              ( اخ بطيح ) لسان حال زينة نطق هالكلمة
              بس استجمعت قوتها لين وصلت الطاولة ونزلت القهوة والشاهي وطلعت بدون ماترد على السلام لإن دموعها تجمعت في المحاجر الرقيقة
              نسرين عضت شفتها بقهر : ذي مشكلتها ماترد شايفه نفسها لانه مزيوينه ههههههههههههههه
              رقية بحسن نية : إلا مزيونة والله ماشالله عليها كاني شايفتها قبل بس مدري وين .....!!
              زينة طلعت بسرعه وراحت غرفتها تبكي
              بحسرة وبألم و بشجن .
              القهر يقطع احشاءها ( ياربي انقذني ماتحمل انا صار لي سنه وانا بين الحياة والموت ياربي اموت وارتاح )
              .... بكت بقوة وبحسرة ..
              " زينة قررت مستحيل تجلس في هالبيت ثانية وحده خلاص كفاية مايحبونها لازم تطلع لو تنام بالشارع بس بتطلع .... "
              نزلت شنطتها وحملت اغراضها بعشوائية فظيعة
              خطوات متهالكة
              طق طق طق
              بالكاد ادركت زينة صدى هذه الخطوات ...
              التوتر اعتلى على انغام الحزن ....
              وتلك الخطوات صوتها ...صداها قد أطل بصاحبها ......
              -
              -
              دخل بندر عليها بهيئته الشامخة المألوفة ...
              وشافها مختبه وحالتها حاله ...
              بندر بنظرة رجولية خالصه والإستفهام على ملامحه : خير ان شالله ...
              زينة مسحت دموعها و تشجعت : الخير بوجهك خلاص ياولد عمي انا ماعدت بصبر تعبت بطلع مستحيل اقعد هنا ...
              بندر بغير إكتراث لكلامها : مافي طلعة رجعي اغراضك .......
              زينة بإصرار وقفت : بطلع يعني بطلع والله لو على ايش مستحيل اجلس هنا مستحيل
              وبكت ........
              بندر بحزم اكثر : رجعي اغراضك لا اتهور ولاخليك تندمين ..
              زينة بحزن فظيع ناظرت عيونه وقالت بنبرة حزن : وش تتهور بتطق طقني للاسف يابندر تعودت على الضرب خصوصا منك ........... ياخي ارحمني ارحمني ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ......
              بندر ضغط على اسنانه : مافي طلعة ولا تكثرين هذره ...
              زينة جلست بإنكسار
              وحطت يدينها على وجهها
              وبكت بقوه بصوت مسموع : حرام عليك والله مقدر اتحمل خلاص بموت ودني لو بالشارع بس هنا خلاص عجزت ماتحمل ....
              بندر ناظر فيها واهو يسمعها وقلبه منجرح بلكنة عصبية : ممكن افهم وش اللي تغير يعني لك سنة صابرة ليش الحين ماقدرت ..؟
              زينه قامت وناظرت ورا وقالت : خلاص انا مالي قبول بينكم كلكم حتى بنات عماني تخلوا عني انت اللي وعدت وعود طلعت سراب خواتك امك وحتى امي واهي امي تخلت عني وش ابي في الدنيا خلاص اللي ابيه اعيش لوحدي عشان اضمن حياتي ابي ارتاح منكم انتم ماتعرفون الانسانية ابي ابوي

              " وتقعد تبكي .."

              التفت لبندر وهي تبكي : تكفى بندر ابوس رجولك ودني لابوي او عند بدر اخوووي طلبتك تكفى ذا لاخر طلب الله يوفقك ابي اشوف ابووووي الله يخليك ويسعدك ان شالله ......ابي ابوي

              بندر صد عنها عشان ما تقرأ عيون وهو لا يزال غير قادر على إستيعاب رائحة الدمع والحزن العارم الذي انتشر في المكان .....

              زينة مسكت رجوله بهيئة باكية جدا : تكفى ابوس رجولك ودني ابوووووي .. الله يرزقك بالولد الصالح ان شالله والله يسعدك مع بنت الحلال اللي تسعدك وتشتري راحتك ...و تعوضك عن كل لحظة شقا عشتها معي

              بندر انصدم ناظر لها لمح الإنكسار والضعف بعيونها
              واهي ماسكه رجوله ونزل لها تحت تلقائيا بعد النظرة قال بنظرة حانية فظيعه : يصير خير

              زينة قامت ومسحت دموعها مثل الاطفال : متى بتخليني اروح ؟
              بندر وقلبه ينزف جراح لان وقت الفراق قرب .... : قريب ان شالله .....
              بندر ناظر لها واهو حس ان اسارير الفرحة بينت عليها لانه وافق انها تروح ابوها ...
              بندر بيسترجع شموخه شوي : زينة طيب ليش ماقلت ودني لامي ...؟
              زينة بحزن : لان امي مو فاضيه وراح تكمل الدكتوراة وبعدين انا اذا تضايقت احب اكون عند ابوي من وانا صغيرة ....( كتمت حرتها بقوه و دمعت بقوة )
              بندر راح ووقف عند الشباك وقال : ما تحسين إنك مخبيه شيء ......
              زينة ناظرت فيه بخوف : لا وش راح اخبي يعني ...( إلا قسوة امي لو ايش مستحيل اعترف لاحد فيها )
              بندر : مادري بس احس مجرد إحساس
              زينة تمسح دموعها من الفرحة بصوت صغير : لا ماخبي شيء ..
              بندر : تدرين زينة انا شفت امك امس ....
              زينة بخوف وقلق ( خافت منها او عليها ماندري ) : والله وين وشلونها .؟
              بندر يقرأ الإرتباك الممزوج بالحزن بعيونها : لاتخافين عليها بخير ....
              زينة بحزن فظيع ناظرت فوق وكتمت دموعها : سألت عني ..؟
              بندر " رحمها بقوه " : لا
              زينة حست سكين جديدة انضمت لقائمة جروحها الدامية ...
              -
              -
              زينة طلعت من الغرفة وراسها تحت ...

              بندر استدرك قبل تطلع : على فكرة زينة ممكن اعرف وش التطورات يعني ليش هالوقت بالذات اختترت الفراق ..؟
              زينة رجعت للغرفة و جلست جنبه ( شجعت عمرها ) ومسحت دموعها : انا كنت صابرة طول الوقت لان ماعندي احد اروح عنده استحي اروح لبيت أي واحد من عماني خصوصا وانك تعرف مايحبوني عشان امي كلهم يحاسبوني على حركات امي معهم و تعاليها وغرورها وكنت متأمله ان قلبك يلين وترحمني لانك حبيتني بيوم واللي يحب ما يكره و يرحم بس للاسف طلعت يوم ورا الثاني تزيد قسوتك ومع الايام لان اهلك شافوك ماتحترمني صاروا مايحطون لي احترام
              بندر قرب عيونه وناظر في عيونها : تقصدين نسرين صح ...؟
              زينة ارتبكت بقوة من قربه صدت وسكتت ....... بندر صد وسكت بعد
              بندر اول مره يفتح قلبه لزينة ..
              . بندر ( تذكر إهانتها لامه ولعن دقات قلبه اللي لسعته هاللحظة ) : زينة تدرين الليلة موعد فرح بالنسبة لي لان حضرتك قرررت تفارقين انت عارفه ان ماعاد لك قبول
              ( قالها وقلبه يتفطر بس يبي يجرحها لان جرحه منها لسى ندي) .... زينة ناظرت فيه بمشاعر حانية حقا واهي على وشك تبكي : كل شيء له نهاية وانا بنتهي من حياتك وابي اشكرك انك تحملت تشوفني طول هالفتره فعلا بندر انت علمتني اشياء ماكنت اعرفها إلا لين علمتني انت وانا ممتنه لله سبحانه ثم لك بشيء كثير ..
              .. بندر بكبرياء وتجاهل لنظراتها : من ناحية انك بتنتهين لا عيوني ابشرك انك منتهيه من زمان من حياتي
              زينة : اوكي اذا منتهيه وش تبي فيني حرام عليك عذبتني بما فيه الكفاية ..
              بندر يناظرها بسخريه وغنى : تحملتك بما في الكفاية ولا ظني ابتحملك ثاني
              زينة تأثرت وطلعت .....
              "
              "
              "
              "
              "
              يا ساتر ليش الدنيا مصره تعذبك يا زينة ...!

              " عندما يعزف الحظ سموفينته الدامية " "
              دق بندر على عمه عشان يشيك على الوضع عشان يحجز لزينة وتسافر بلارجعه إلى حضن بندر مره اخرى...
              المشكلة بندر دق على عمه اللي خبره انه في دورة في امريكا لمده سنة ......."
              قفل بندر و تنهد بقوه
              "يالله يعني زينة ماتقدر تسافر تروح عند مين هناك ابوها موب فاضي ابد ياحرام وبدر يحضر الماجستر "
              زينة كانت مستعده ومجهزة اغراضها ..
              دخلت غرفة النوم
              سحبت خطواتها وذكريات هالمكان تلسعها لسع ...
              ناظرت فيها بكت وتألمت لانها ما توقعت ان بندر بيتركها بيوم او انه حتى بيجرحها او يخلف وعده معها او يتلذذ بالقسوة عليها او يعلم فيها علامات ....
              مسكت صورة الفرح ودخلتها معها واخذت كل صورها مع بندر ... وقلبها ينزف دم على حظها وحبها
              صورة لهم جالسين على شاطئ قولد بلازا في تركيا وصور كثير ه في الاوتيل .. كل صورة لها حكاية ومعنى ورساله عشق انتهت بزمن قاسي مارحمها ..
              بندر : زينة .....
              ناظرت فيه زينة والحزن بعيونها : جاهزة ...
              بندر رفع حاجب واحد وابتسم : الظاهر القدر مصمم اننا نظل مع بعض هههههه
              زينة مستحيل بعد كل اللي شافته بهالبيت تجلس نطقت بصوت مخنوق بالعبره : مافهمت انت وعدتني اروح عند ابوي ..
              " فهمها بندر السالفه كلها انصدمت وبكت ..."
              بندر : ههههههه صح اني صابر كثير اتصبح واتمسى برقعة وجهك بس عاد الدنيا ضدي مادري ليش يمكن خيره لك اصبري لين يفرجها الله ...
              .. زينة تضايقت : لا انا بروح بيت امي نورة
              بندر : لا والله عشان ابوي يقطع راسي قطع صاحيه انت الحين صبرت سنه مانتب قادرة تصبرين سنه ثانيه
              زينة بشرهه حزينة ممزوجة بالدموع: ماظن فيه شيء يصبرني اتحمل هالعيشه
              بندر وقف وبإسلوب عنيف: احسن عشان تتعلمين اكثر وتكونين إنسانه بمعنى الكلمة ,,,

              ((( زينة ياساتر يابندر للحين تجرح فيني بعد وش بيصبرني ...)))

              بندر تجاهلها وراح نام ....زينة رجعت ودخلت غرفة النوم اللي ينام فيها بندر فقط ...
              بندر : يوووووووووووه ابي انام حتى نوم الواحد مايعرف ينام
              زينة بإنكسار : اسفة بس باخذ بجامتي لاني دخلتها بالدولاب ...
              بندر تنهد وسحب نفس عميق وهو يتأملها حزينة منكسرة

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                " اهه مستعرة في جوف قلوب الحاسدين "

                خالد .. كبر اسمه وصار يهز السوق ماشاء الله يعني طلعة نسرين من بيته سبحان الله كانها بداية خير له ولاهله ....
                خالد جالس مع المحامي عشان يشوف قضية هبة اللي جايه تطلب بعد من ورث الوالد ...
                خالد : يعني افهم منك ان وضعي قانوني ميه بالميه وانها راح تخسر اكيد ..؟
                المحامي متعب : ان شالله يابو رامي ... لا تنسى ان معك ورقة تثبت كل الحقوق اللي خذتها منكم
                خالد : الله يبشرك هالقضية لها سنتين في المحاكم عجزنا نخلص منها المشكلة كل مانخلص تطلع هبه وتلفق قضية ثانيه .......
                بدر : اقول خالد ورا ماتصرف لها كم ألف وتنقلع عنا عشان نرتاح والله مو قادرين نأكل ولا نشرب سببت لنا مشاكل في البيت والشركة والمحاكم فضحتنا الله يأخذها ..
                خالد : يا بدر ذي لو اصرف لها مليار ماتقنع متعودة تأخذ ، وبعدين تهبى انا حالف انها ماتطول أي ريال إلأ اذا عاد مت فهذا شيء ثاني راجع لكم القرار
                بدر : الله يعطيك طولة العمر بالعمل الصالح يابو رامي افا عليك بس وش حنا بدونك حنا نمشي على ظلك.
                المحامي متعب : الله يطول عمرك يا خالد ان شالله بالعمل الصالح ونشوفك متغلب على كل اعداءك......
                جلسوا يبحثون ويتشاورون وبعد نصف ساعة ...
                استأذن المحامي وطلع بقى بدر وخالد بس .....
                خالد : بدر بأخذ رأيك بموضوع وابي شورك ادري انك دجه بس عاد يلا مو مشكله ههههههههههه ....
                بدر : لا والله ادري ماتصبر عني ههههههه
                يلا تفضل وش عندك ..؟
                اكيد تفكر في مشروع ويلا يابدر تعال معي نسافر برى من الحين اقولك انا ماصبر عن زوجتي ههههههههه
                خالد : ههههههه استح على وجهك تراك 24 ساعة مرابط عندها خلها تتنفس
                بدر : كيفي زوجتي وانا حر فيها ههههه
                خالد : المهم ماعلينا... لا ابشرك مو شغل هالمره موضوع تقدر تسميه ...اي شيء بس مدري وش ههه.
                بدر : الله يخلف اذا اخوي الكبير ذي علومه اجل حنا من باب اولى ماينشره علينا .....
                خالد : بتنطم وتاكل هوا وإلأا شلون ....
                بدر : الحين انت ماعقلت يعني ماتشوفني متزوج وزوجتي حامل ولله الحمد بعد وتعاملني كذىىىى ..؟
                خالد : هههههههههه ايه خايف من ولدك الجاي يحرق كرت عيالي بس من الحين اذا بنت محيرة لرامي
                بدر : اقووول وراك انت ورامي بس ههههههههههه اخاف تجي تشتكي منه اكيد بيصير زيك مقابل الشغل 24 ساعه وانا بنتي ابيها زي امها دلوعه ههههههههه
                خالد : ياحبي لك اجل بنت ان شالله ............
                . بدر : والله اتمنى تكون بنت ...بس تدري بنت ولد اهم شيء بصحة جيدة .. ( استدرك)
                بدر : أي صدق وش الموضوع اللي كنت بتقوله لي ..؟
                خالد : تعرف ابو وليد ..؟
                بدر : أي ابو وليد فيهم ..؟
                خالد : صاحب شركة التعاون
                بدر: أي وش فيه الدب اللي كانه دافور ..؟
                خالد : اقول اها عاد ذا يلمح لي يبني اخطب بنته لاتغلط .
                . بدر : عز الله اللي رحت فيها اذا هذا نسيبك ههههههههههه
                خالد : ههههههه
                بدر : ليش وش قالك ..؟
                خالد : لمح وبس انت مالك شغل قلي بس وش رايك ..؟
                بدر : بصراحه الرجال يعني اشوفه كفو ومشهود له بالطيب
                خالد : هههههههه وانا بأخذه اهو او بنته
                بدر : أي وانا وش دراني عن بنته عاد هههههههههههه ..
                خالد : لا بس يعني بصراحه انا مفكر اخطب منه لاني سمعت تغريد تقول انها كانت تدرس بالجامعه قبل سنة تخرجت تقول انها حبوبه ومتواضعه ...
                بدر : اهم اهم شيء التواضع لا تجيب لنا وحده زي ام رامي تكفى
                خالد : هههههههههه لا ام رامي بتنجن اذا درت وبتجي ترجع واذكرك
                بدر : اها يعني انت ماخذ تبي تخطب بنت ابو وليد عشان ترجع نسرين وترفع ضغطها بس انتبه ياخالد ترى البنت راح تنظلم معاك ..
                خالد : لا مو كذى والله انا ناوي اخطب من زمان وامي تحن علي وام رامي براحتها اهي اللي اختارات واصلا النفس طابت خلاص غسلت يدي
                بدر : والله اريح لك وانا اخوووك ههههههه
                خالد : اقول عاد تراها ام ولدي خلاص بس الله يسامحها وبس
                بدر : ياخوفي بس انك مأخذ البنت عشان ترجع ام ولدك ...
                خالد : لا وش دعوى خير ان شالله انا عندي خوات ومارضي عليهن كذى انا ماراح اخطب لين اتأكد اني شاري البنت....
                بدر : الله يوفقك توكل بس وانا اخوووووك هاه متى تبي نروح نخطب لك ...
                خالد :هههههههه اخ يالدنيا اللي بدير بيروح يخطب لي ههههه صدق الدنيا محطات ...
                بدر : اقول لايكثر ثم عاد استقعد لك واخليك تروح لوحدك ههههههههههه
                "
                "
                بعد مرور 3 ايام

                راح خالد وبدر لابو وليد اللي رحب فيهم ( طبعا كان صديق للوالد ) وانبسط بشوفتهم .....
                خالد خطب بنته ضي وابو وليد ماقصر رحب فيه و بشره انه اهو من صوبه عطاه بنته بس يشاور البنت اول ...... عطاهم خالد مهله اسبوع ......
                "
                دخل ابو وليد على بنته ضي مدرسة لغة انجليزية ،، وقالها بموضوع الخطبة ..
                ضي : يبه سامحني ماعصى لك امر بس هالشيء غصب عني ماقدر اوافق
                ابوها : ليش يمه انت وحيدتي وابي اتطمن عليك قبل اموت
                ضي بكت وبوست راس ابوها : الله يخليك لي يبه بس خايفه اولا ماعرفه ثانيا تقول انه متزوج ومعه اولاد مجازفة يبة والله
                ابوها : ياماما هذا رجال كفو معروف بالديرة كلها طيبه ودين واخلاق والاهم من عائلها لها مركزها وبعدين من نفس القبيلة وانا ماوافقت إلا لاني متأكد انه شاريك ..
                ضي : لا يبه تكفى لا تجبرني مابي اجازف وانا باول عمري صغيرة .......
                ابوها : طيب يمه فكري اخذي راحتك وذي صورته شوفيها ( كان خالد مصور مع ابو ضي في مؤتمر عقدوه مع بعض في القاهرة الصيف اللي راح )
                ضي : يبه لا مابي اشوف شيء وماعليش يبه سامحني .....
                :
                بعد مرور يومين
                استخارت ضي وماتعرف كيف قررت تريح ابوها وتجازف وتأخذ خالد
                مسكت صورته ناظرت فيه " واو رزة و شخصية يشبه لرضا العبدالله نوعا ما "
                كررت الاستخارة وسبحان الله في كل مرة تحس انها بتوافق عشان تريح ابوها ..
                ( ضي تحس بالضيق امها متوفيه من سنين ومالها علاقات قوية لدرجة انها تستشير احد ابوها كل دنيتها وحياتها )
                اخيرا باقي على موعد الرد نص ساعه دخل ابو ضي على بنته
                ابو وليد : هاه يمه وش رسيت عليه ....؟ انا قبل تردين انصحك فيه تراه كريم و ابن اصل وفصل والاهم من ذا قلبه طيب ويشيل العالم كله ...وملتزم يخاف الله
                ضي بخوف : ليش طلق زوجته ام عياله واهي بنت عمه ..؟
                ابو وليد : اهو للحين ماطلقها....
                ضي بفزع : كيف وشلون تبيني اخذ واحد متزوج وحده على ذمته كيف بس اهدم حياتهم
                ابوها : يمه زوجته خبله هبله ماتعرف مصلحتها رايحه بيت ابوها من سنتين
                ضي : طيب ليش تركته اكيد في شيء ؟
                ابوها : عاد ذا انت اسأليه .....
                راحت واستخارت ووافقت عشان خاطر ابوها المسكين اللي يبي يتطمن عليها
                ابو وليد دق على خالد وقاله انهم موافقين ، خالد فرح كثيرررر وقاله ان الشبكة والملكة الخميس ان شالله .... لإنه مستعجل جدا ويبي الامور تتم بهدوء لكذا ماشاور أي احد من الحكومة " اعمامه الشياب "
                """"""""
                """"""""""""""""""
                خالد مباشرة راح لامه وخواته وزفهم لهم الخبر السعيد اللي فعلا طاروا من الفرحه
                ام خالد دمعت عيونها : واخيرا يمه بترتاح ان شالله الف مبروك عساها فال خير عليك ان شالله
                تغريد بفرحة : كلووووووووووووش الف مبروك الف مبروك عساها خير عليك وعلينا ههههههههههه
                نواف اللي مسنتر جلسته المعتاده : وانت وش حاشرك علينا عساها تسعده اهو وبس
                تغريد : يوووووه وانت لازم تستقعد لي على الوحده والثنتين
                الهنوف : الف مبروك ياخالد .....
                خالد واهو يضحك : الله يبارك فيكم ...
                إبتهال دخلت : كلووووووووووووووووووووووووووووش الف مبروك
                وراحت لخالد سلمت عليه وباركت له .... ابتهال : بصراحه خبر يبرد القلب
                تغريد : مره هههههه
                الهنوف : إبتهالوووووه وين ريم .. ؟
                نواف : ياسبحان الله وانت ساكته وان تكلمت بس سألت عن ريم صدق صفق ولفق ههههههههه
                خالد : ههههههههههههه حرام عليك خف عليها شووووي
                الهنوف : مايعرف يرحم اذا رحم بيموت يهودي اكيد
                الجميع : هههههههههههه
                خالد : يالا نواف شد حيلك وزوجتك عندي ان شالله ...
                نواف بحسرة ( تذكر زينة واهو يدعي على بندر خخ ) : لا انا خلاص بضرب عن الزواج
                تغريد : ههههههههههه ليش الى الحين مانسيت
                نواف يغمز لها يعني انطمي واسكتي : تغريد كولكت يورسيلف
                ... خالد : هاه وش عندك تغمز لها ترى كلنا شفناك
                البنات :هههههههههههههه
                خالد طلب منهم ماينشرون الخبر لين يملك ويلبس زوجته ضي الشبكة ..
                -
                -
                فعلا يوم الملكة راحن خوات خالد كلهن واخوانه وامهاته ....
                تغريد بجنبها إبتهال .....
                شافن ضي وانبهرن فيها حلووووه بروحها و طيبتها وناعمه وشعرها طويل اسود وواضح انها حبوبه تخش القلب بسرعه
                ريم جلست جنب ضي ....
                ام بدر : ريم فكي عن ضي تعبتيها..
                ريم : لا ذي زوجة اخوي الكبير فرحانه فيها ههههههههه
                ضي ابتسمت بخجل .....
                نادى ابو وليد على بنته ضي ... ضي خافت وقلبه يضرب بقوووه لأنها اول مره تشوفه اليوم
                وردة كانت معهم مسكت ضي وسمت عليها : لا تخافين عادي تراه ماياكل ولا يعض ههههههههههه
                ضي : دعواتك لي خايفه تعالي معي ......
                وردة : يؤ مو محرم لي اخذي وحده من البنات بس مانصحك تراهن مربوشات ههههههههههه
                ضي : مانيب ناقصة رباشة تكفين ...
                تغريد : كأن زوجات اخواني يحشن فينا
                وردة : ابد من قالك ههههههههه

                -
                -
                دخلت ضي مع ابوها وجلسها جنب خالد واستاذن وراح عند اخوان خالد والمملك ..
                خالد ناظر فيها وانبهر فيها يعني ارتاح لها سبحان الله: الف مبروك
                ضي بخجل : الله يبارك فيك ...
                خالد : ارفعي صوتك ماسمع شيء ...
                . خجلت حمرت خدودها فشيلة << خجوله مره
                خالد : بصراحه يعني كنت متوقع انك حلوة بس مو لذالدرجه انا بحياتي ماشفت جمال زي كذى
                مسك يدها برقة .... ضي انحرجت مره وناظرت تحت ....
                خالد : ناظريني ممكن
                ضي ماقدرت ... خالد : امموت على اللي يخجلون تدرين وانت خجلانه قمر بعد ...
                مسك خالد يدها ولبسها دبلة وخاتم ذهب ابيض يجنن شكله مرصع فيروز واحجار كريمة ..
                خالد : الله يقدرني اسعدك ... خالد :يالله عاد قبل اقوم ابي اسمع صوتك ...
                ضي : وش اقوووول ...
                خالد : اممممم قولي احبك ..
                . ضي ناظرت فيه واهي منحرجه
                خالد : خلاص قولي اللي يخليك لي .........
                ضي : الله يخليك لي ...
                دخل ابو وليد : هاه عاد ياخالد اعتقد طاح اللي براسك خلاص نص ساعه كفاية ( طبعا ماذكرت كل الكلام ^_^)
                خالد : والله ضي تستاهل العمر كله ياعمي
                ابو وليد : الله يوفقكم يمه ..
                . خالد : عمي ان شالله نبي الفرح باقرب وقت اذا العروس ماعندها مانع ....؟
                ابو وليد : والله زوجتك وانت شاورها طلعني منها انا هههههه
                خالد ناظر ضي : خلاص ضي ان شالله معك شهر جهزي حالك فيه وبعدين بخطفك من ابوك ههههههه...
                طبعا خالد عطى ضي رقمه وصا يكلمها يتطمن عليها بين فترة والثانيه ....
                ؛
                تخيلوا نسرين يوم وصلها الخبر انجنت طار عقلها كذبت الموضوع كله في البداية دخل عليها نايف اللي كان متأفف من حركاتها

                نسرين لبست عبايتها : نايف يلا ودني ودني ..؟
                نايف انلخم : بسم الله وين ؟
                نسرين: مو شغلك بس ودني
                نايف بسخرية : اقول اجلسي بس وين اوديك بهالليل لا وتقولين مو شغلك انا اللي بسوق
                نسرين : نايفووووووووه تدل بيت ابو وليد الهاموووور ؟
                نايف : والله ماعمري سمعت بوليد الهامور كذى عائلته
                نسرين عصبت : تستخف دمك انت وخشتك ماني ناقصتك ترىىىى يلا ودني بس
                نايف : اها قصدك نسيبنا الجديد
                نسرين ضربته مع صدره : بلا بشكلك نسيب هاه نايف توديني ولا شلون
                نايف : مانيب موديك خلاص الرجال ملك وزواجه بعد شهر اجلسي وكملي عندنا في البيت وناسه صراحه البيت بدونك مافيه اكشن

                ( زينة في المطبخ وسمعت كل شيء بينها وبين نفسها فرحت كثير طارت من الفرحة )

                بندر بإمتعاض : خير ان شالله فضحتونا اصواتكم واصلة مجلس الرجال ابوي عنده شيووووخ وانتم تزعقون ماتستحون
                نسرين : بندر ودني تكفى هذا غبي اشحده لي ساعه ..
                بندر يصفط شماغه اللي طاح : وين ...( ناظر ساعته )
                نسرين : عند بيت الحيوانه اللي اخذت رجلي مني
                بندر بعصبية : خير بتفضحينا انت ذاللي بقى وربي الكريم لو اعرف بس انك رايحه لها ترى بجد بجد راح تزعلين مني يا ما ياما نصحتك وطنشت انت اللي جنيت على نفسك ....
                نسرين : مالت عليكم من اخوان حتى انتم رخوووووووم الواحد لزوجته بس يمشي وراها بس لخواته ولا شيء
                بندر بصوووت عالي : نسرين بس خلاص .....
                نايف : بندر ترى المجنونه ذي بتورطنا الله يخليك شف لها حل تراها تسويها مايهمها عادي
                ناظر فيها نايف وقال : الحين يوم انك تحبينه ليش تاركته سنتين مدري ثلاث ليش ؟
                نسرين : كيفي مابيه مابيه
                بندر : ماتبينه ليش طيب بتروحين لزوجته ....
                نسرين : بقولها عن كل شيء ................
                نايف وبندر وحتى زينة اللي كانت قالطه باذانها تسمع استغربوا
                بندر : نسرين كلامك كبير وخطير استحي على وجهك ولا تسوين شيء بعدين خالد ماحد يلحقه بعيوب ..؟
                نسرين : بقولها انه بيخنقها عند امه وخواته ،،،
                نايف : هههههههه ليش على بالك انها مثلك بالعكس يمكن حياتها معهم بنفس البيت تصير جنه
                نسرين صرخت : بندر سكته لاذبحه .................
                نايف : مو غريبه عليك اللي بنتك راما صابتها عقده من كثر الطق عاد بترحمين اخوك لا وكبير يعني بينتك واهي بنتك واهي صغيره عذبتيها
                نسرين حقرتهم و طلعت فوق لغرفتها
                زينة كانت تسمع في المطبخ مرت نسرين وشافتها << جالك الموت ياتارك الصلاة
                نسرين : لا والله مابقى إلا انت بعد تتشمتين فيني والله لاواريك
                ودخلت ومسكت زينة مع شعرها ...
                زينة صرخت من غير شعور :أأأأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأه
                نايف : بندر الحق الحق زوجتك بتذبحها
                بندر بقلة حيله : ياربي ساعدني يارب
                دخل بسرعه ومسك نسرين اللي قطعت شعر زينة بيدينها
                زينة تصرخ : وش فيك انت اتركيني ؟
                نسرين : وتراب في فمك ياقليلة الحياء وتراديني بعد
                بندر فرقهم عن بعض وطلع نسرين من المطبخ وناظر في زينة : يلا اطلعي فوق شغلك بعدين
                زينة بإسلوب باكي : والله ماتسمعت والله اهي اللي ظلمتني ...
                بندر معصب مره : بسسسسس يلا فارقي فوق
                زينة طلعت غرفتها واهي تبكي من القهر...
                نسرين طول ليلها تفكر في خطة تفركش فيها فرح خالد بس عناد ماتبي رايه يتم تبيه يرجع يطلب السماح منها ويسكنها في بيت بلحالهم ......

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  ( يا واقع جرحي في أي صحو أنت ...!! )


                  " الناس تبكي لجروحها وأنا بكت لي جروحي "


                  " زينة جلست تبكي مو متحملة مستحيل نسرين ذبحتني سببت لي انهيار
                  وبندر جرحني وراح يقتلني بتجاهله وقسوته علي خلاص يطلقني يرميني في أي مكان ..."
                  دخل بندر واهو معصب ....
                  بندر عيونه تتطاير شرر : ممكن تفهميني وش قلة الحياء و المسخرة اللي سويتيها .. الظاهر انك لسى يبي لك تقويم ماعقلت بصراحه انت انسانه لئيمة يعني مكرمك ومجلسك( يعد باصابعه ) عندي للحين مع اني ماطيقك ومع ذا تتلصصين ... ما تستحين
                  زينة بحزن صوتها صغير : والله العظيم ماتسمعت هي اللي صوتها كان عالي ...
                  بندر صرخ : بس عاد اسكتي مابي اسمع صوتك
                  زينة طلعت وتركته .....
                  " بندر مسكين الهموم محيطه فيه ... اخته اللي ماتعرف كيف تتخلص من انانيتها ومابين امه اللي تعبت فجاءه وطاحت ودوها المستشفى وإلا زوجته اللي يحبها ويموت عليها بس يكابر عشان كبرياءه وعشان يجرحها ويعذبها مثل ماعذبته وده يرميها في بيت جدتها بس مايدري اهو بيستحمل فراقها او لا ؟
                  يعني اهو يستلذ بتعذبيها ويقسى عليها بس يكحل عيونه بشوفتها دايم وذا افضل عنده من خسارتها خير شرررر ..."
                  بعد 3 ساعات تقريبا
                  دخل بندر على زينة واهي تصلي وجلس ينتظرها تخلص ....
                  بندر : شوفي ذالجوال لك عشان يمكن نفسيتك التعبانه تتحسن اذا سمعت صوت امك هذا اذا ردت عليك ..؟
                  زينة بحزن ......( نفسيتها سئية جدا انعدمت ثقتها بحالها وكرهت كل شيء ماعادت تتحمل أي شيء دمعتها قريبة و صارت ساكته كل وقتها )
                  بندر : بنروح لامي بعد شوي نزورها انتبهي للبيت ..؟
                  زينة بإحساس الطيبة : بجي معاكم .....
                  .. بندر : لا والله يعني تسوين فيها طيبة وتبين تتطمين على امي
                  زينة بحماس : هذا الصدق .......
                  بندر : حركاتك انت وامك التمثيليه ذي مو علي فاهمه ,,,
                  زينة دمعت عيونها بكت...
                  " ام تركي من تصرفات نسرين بنتها اللي ارسلت وحده لضي وقالت لها كلام ماله اساس من الصحه عن خالد تبي تفرق بينهم ...."
                  ضي تأثرت وكلمت خالد وشكت له واهي تبكي ...
                  خالد وضح لها الموضوع ووضح كل شيء من إلى
                  وصارت ضي ملمه ابالموضوع كله وحذرها من نسرين ..
                  خالد كلم تركي اخو نسرين الكبير اللي ماقصر فيها هزأها كثير وام تركي سمعت كل شيء وطاحت مغمى عليها صابتها جلطة وعدت على خير بس وش النتيجه .....
                  ام تركي صارت ماتمشي ولا تتكلم .....
                  زينة بكت كثير لان خالتها ماتستاهل هذا كله بس اللي من الله ياهلا فيه ،

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    ( بعد مرور شهرين )

                    زينة لا تزال في قوقعة جراحها تلتهم أهازيج الصبر علها تمدها بالإنتعاش ..
                    امله منها فجر جديد وميعاد للتصافح معها من جديد ... !

                    بندر لا يزال يمارس طقوسه القاسية ليس على زينة وحسب إنما على نفسه حتى ..!

                    نسرين لا تزال تبحث و تبحث امله بإيجاد حياة ترسم لها قوة و جبروت !

                    ( طبعا خالد تزوج ضي اللي طاير فيها واهي بعد طايرة فيه )

                    اميرة وهشام رجعوا السعودية بعد شهر عسل دام شهر ونص .....<< سعيدين ماشاءلله
                    طبعا اميرة و هشام الجميع فرح بعودتهم واكيد كانت هناك مناسبة كبيرة في إستراحة العائلة وكل المعاريس مشخصين ...
                    اميرة كاشخه بلبس ليموني على زيتي مطلعها رزة وكشخه شعرها صاير طويل طالعه شيء ..
                    ود ناحفة كثير عن اول و كاشخه بفستان بينك مخطط بسكري مره رايق ..شعرها شينيون على فوق بحركة ناعمة جدا .. << مشخصات عند الحريم ...
                    ريم : اقول هنيف مو كان ود ناحفة ..؟
                    داليا : يمه يمه يالحريم وش حاشرك عيب القز ترى ...
                    الهنوف : كح كح مين تحكي عفوا ما سمعت وش عنده الدكتور ميسره
                    ريم : هههههه لا عاد كل شيء و إلا اميروه مسويه ثقل ..
                    إبتهال و تغريد و ود و اميرة مع بعض خاشات جو بالسواليف
                    ريم و الهنوف وداليا متجات للبنات
                    ريم برباشتها المعهودة : ود من جد شنطتك مسكته امووت انا على اقنير
                    ود : اقول رجعي فستاني بس هههههه
                    ريم برد وجهها : افا بس بدل ما تقولين ماتغلى عليك صدق الذوق لاهله
                    الهنوف مسكت شنطة ود : والله ماهوب من زينها والله لاشتري اسنع منها بمليون مره
                    ود : احلفي بس انت واياها هذي تدرين من وين ,, وبكم ..؟
                    الهنوف حطت رجل على رجل : بدينا بهياط العروسات هههههه من وين باريس او جنيف
                    داليا : ماليزيا وتخب ههههههههههه
                    ريم : تقولين لي اجل كسرت ظهر سعود اخوي بفاتورة على هيك خرابيط
                    ابتهال : ههههههههه ياليل البزران وش جابكم
                    داليا بنظرة خبيثة للبنات : ليش يعني فيه سواليف خاصه او شيء هيك ماهيكات ..
                    اميرة : برافو على الشاطرة يالله انت واياها ...
                    الهنوف : افا الاخلاق قافله اجل خخخخ وش دعوه يقولون البنت تروق بعد الزواج ...يؤ لا تكونين حامل بس
                    ريم برباشتها : إلا قولي لا تتوحم على خششنا هههههههه
                    ود : يالله بسرعه انت وهي وبعدين عيب تطبون عم طم كذا
                    الهنوف : احلفي بس لا احلفي بقوه واصدقك يعني وذالكمخ ( اشرت على ابتهال و تغريد) وش موقعهم بينكم ؟
                    ابتهال : لا يامال العمى اللي يعمي عدوك ماتستحين انت .....
                    ريم : الواحد ألزم ماعليه ماء وجهه يالله يابنات قوموا الله وذالوجيه عاد ..<< تسمع بالذوق خخخ
                    اثناء مغادرة الجميع الإستراحه
                    ريم تزعق بصوت عالي : داليا
                    داليا تلبس عبايتها التفت : خير فضحتينا كل العالم عرفوا اسمي ....
                    ريم : احلفي بسسسس ههههههه وهالعالم للمعلومية كلهم اهلنا ترى
                    داليا مكشرة بدلع : اخلصي وش تبين
                    ريم : تعالي معنا البيت نامي عندنا براسي اكشن الليله
                    داليا : وش قالوا لك عبدالخالق الغانم وإلا وليد ناصيف
                    ريم :هاهاهاهاها سخيفه عز الله هذا حدك يالمعفنه ..المهم امشي معنا البيت
                    داليا : لا ياختي اميمتي تعبانه تعرفين ماعندها غيري ...
                    ريم : الله يعينك .....
                    صرخت الهنوف باعلى صوت : ريموت يالله مشينا ترى
                    داليا : طيب يالله اشوفك على خير ...
                    اميرة : يالله داليا هشام وصل
                    داليا : نعم ايش عفوا ماسمعت ترى
                    اميرة : احمدي ربك بعد
                    داليا : اقول احلفي بس تبيني اروح معكم احشر نفسي كني خبل مستحيل كبريائي لا يسمح
                    سحبتها اميره اللي شافت العامل " درعم بيطفي الانوار "
                    اميرة : يامال ابو رمح استغفر الله يالله شوفي دخل بينام اكيد
                    داليا : لو اني رايحة مع ريم وهنوف اصرف لي
                    اميرة : لو انت قلتيها لو انك ذالفه ولو تفتح ابواب الشيطان ...يالله انجزي
                    داليا : طيب لا تنافخين اروح وامري لله بس رجاء من الحين مابي غراميات بينكم تراي ماتحمل اشوف كناري حب وبينهم عذول ...
                    اميرة : انا مادري من وين تجيبين هالحكي كله من هالروايات اللي لحست مخك
                    اميرة وصلت البيت ولا كان فيه غير زينة بس ....
                    داليا : هههههههه إلا اقولك ما خلصت رواية ....ل..
                    سحبتها اميرة وسكتت ...<< نكته خخخ
                    -
                    -
                    وهم في السيارة داليا وهي تتأمل السيارات والناس ... استدركت شيء مهم
                    ( اميرة ماتعرف وش صار بأمي اكيد بتصير مناحة الله يعين )...
                    داليا : احم احم
                    هشام : وش عنده وجه ابن فهره متأدب اليوم هههههه لا ويقولون بالقوة ركبت معنا..
                    داليا بقهر : انت قلتها يقولون يعني يمكن احد كذاب قايل لك وإلا فيه احد مايبي يركب مع هشام
                    اميرة : هين شغلك بعدين
                    داليا : بعدين بعدين وش اخذين من الدنيا .....
                    هشام : ياليل التبن خخخخ لا تكونين تبين اكل مطاعم مقفله
                    داليا : الله يخلف عليكم بس دوافير من جد ألزم ماعليكم الفلس ههههه المهم اميرة ياليت تتوكلين وتروحين مع رجلك
                    اميره : لا هشوم وافق بنام عندكم الليلة وبكرة ارجع ؟؟؟
                    داليا ( تفكر في المناحة اللي بتصير ) : ياشيخه عيب تتركين زوجك تعالي وقت ثاني
                    هشام : لا من جد متغيره خلاص بندور لك على عريس هههههههه
                    اميرة نزلت مع داليا البيت ...داليا تفاديا لأي مناحات سلمت على امها و دورت ابوها مالقته كالعاده في المزرعه ....مرت على زينة القت السلام و دخلت غرفتها ....... قفلت الباب ...تكأت ظهرهاعلى الباب ..تنهدت بعمق وكتمت دمعتها بحسرة فظيعة ......
                    " نسرين نايمة وعيالها عند ابوهم "
                    " ومحمد و عبير في الشرقية كانوا لان محمد يشتغل هناك .."
                    .. اميرة بملامح تكسوها الدهشة شافت زينة وسلمت عليها ...
                    بكت اميرة كثير يوم شافت امها وحزنت وتمنت لو انها ماسافرت خير شر..!
                    اميرة دمعتها بعيونها : ليش محد قالي مالكم حق..! اسألكم وتقولون بخير ....وين داليا ذي انا اوريها !
                    زينة تواسيها : خلاص اميرة عاد عمتي تتأثر حرام عليك بعدين موعد ابرتها الحين وخري بطقها ( ابتمست لها زينة )
                    وطقتها زينة برفض من ام تركي اللي كانت تكره زينة ولا تبيها تقرب لها ابد
                    مع العلم ان زينة اهي اللي قايمه فيها وتسنعها ولا وحده من بناتها تسوي لها كذى ...
                    زينة تعاملها بطيب امله تكسب قلبها وتسامحها وتبي الأجر من الله فوق كل شيء ...
                    ام تركي شاتت يد زينة بقوة مع نظرة قاسية جدا و عدم إنصياع لقبول زينة بقربها ..

                    " زينة كل عبارات الوصف لا تفي بوصف حالتها وهي تقابل بالصد وعدم القبول وكأنها مجرمة حقا ..."
                    اميرة : زينة طولي بالك ولا تشيلين هم والله ماراح يلحقك غير الاجر ...........
                    زينة وعيونها تدمع : ان شالله ... انت يا أميرة شفت امك وتدرين عن حالها بس انا امي لي فترة طويلة سنه و كم شهر مادري وش اللي صار لها مادري اهي بخير او لا تخيلي ... اسأل ابوي عنها يقولي بخير وبدر يقولي طيبة وهي عندهم اطلبها بس مدري وش فيها ماترد علي ابد..
                    و بكت زينة بحسرة تقطع القلب
                    زينة تفكر بينها وبين نفسها ب :

                    ( مدري ليش امي سوت فيني كذا ..تتخلى عني وتتركني عند بندر اشبعني ضرب وإهانات ..مليت من الحياة ليش الناس كذا مايعرفون التسامح ابد )

                    جوهرة عاشت حزينة وابتلعها اليوم حوت
                    عاشت الماضي حزين وحزنها الحاضر سنين


                    طبعها مثل الملاك وطعمها سكر و توت
                    بس لو تمشي يسار فحظها يمشي يمين


                    اميرة : ان شالله انها بخير زينة ذي امك وانت ابخص فيها
                    زينة تمسح دموعها : الله يسامحها بس.............

                    قطع الجو رائحة عطر بالكاد سببت لزينة توتر لا يضاهى ...
                    بندر يبتسم : ماشالله وانا اقول الرياض منورة اثاري الشيون شرفوا ههههههههههه
                    زينة تجفف دموعها بسرعه قبل يشوفها بندر ( ماعاد يستاهل أي دمعة يا زينة خلاص )
                    اميرة تضحك وعيونها مدمعه :هههه شفت كيف اظلمت الرياض بدوني
                    بندر : اتعب انا ياثقه هههههههههههه ( طبعا جلس عند راس امه وبوسها )
                    بندر ناظر في زينة وبانت عليه جدية حازمة : امي اخذت الابرة ..؟
                    زينة شعرها على وجهها : ايه ....

                    ام تركي مسكت يد بندر وبوس يدها وجلس جنبها يوكلها بيدينه ...<< رحوم لامه بشكل لا يتصور
                    اميرة و زينة طلعن راحن المطبخ ...
                    زينة : وش رايك صرت طباخه ماهره ههههههههه
                    اميرة : أي حسيت ان بندر كارفك ههههههه
                    زينة تبتسم : مره بشكل فظيع بس الحمدلله استفدت شكلي بفتح مطعم
                    اميرة بحماس : لا لا تخسرين هشوم ذي فكرة مشروع بنسويه انا واياه هههههه
                    زينة وهي تطلع كأس من الدرج : حلوووو قاولوني وانا اطبخ لكم
                    أميرة : لا يختي تبين تشوهين سمعة مطعمنا هههههههه
                    زينة واهي تغسل يدينها : ههههههه حرام عليك تذوقين طبخي و تحكمين
                    بندر دخل وعاود زينة ذلك الإحساس اللعين : هاه ما شاء الله اشوف العالم تضحك ..؟
                    اميرة تبتسم : وليش الضحك ممنوع ؟ يقولون لك هو الوحيد اللي مابعد ارتفع سعره للحين

                    (زينة تنهدت بحسرة اكثر شيء ارتفع سعره بالنسبة لي الضحك يا اميرة )
                    بندر : مو ممنوع بس مالومك مع هشام اكيد بتأخذين طبعه إلا قولي لي للحين خبل او عقل ....
                    اميره كانت تشرب مويا اخذت شوي ورشته على بندر
                    زينة : ههههههههه
                    بندر عصب وناظر في زينة : يعني جازت لك هاه
                    زينة بإرتباك : ههههههه سوري بس غصب طلعت
                    -

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      ناس تدس الهم بين الحنايا
                      وناس وربي مادرت وش صاير

                      هذاك حظه مثل بيض الثنايا
                      وهذاك حظه مثل سودالضفاير

                      مرت الايام تجر بعضها حتى اصبحت شهر او ربما شهرين او ثلاثة

                      "اميرة طلعت حامل وحتى بعد ضي ماشاءالله حملت الامر اللي جنن نسرين وخلاها تخاف على اموال عيالها وتفكر في حيلة انه تذبح اللي في بطن ضي..."

                      "ام تركي ماتحسنت حالتها من اسوا لاسوا .."

                      " علاقة بندر وزينة لا تزال في تلك الجفوة العميقة و القسوة من بندر "

                      " طول هالفترة زينة هي اللي تقوم في ام تركي وتسنعها على اتم وجه حتى الخاله ام تركي تقبلتها وصارت تموت على قربها ولا تنام إلا اذا مسكت يدها وقرت عليها زينة ............".

                      " نسرين فكت عن زينة هالايام في ضي وخالد اللي حقدت عليهم بجد "

                      هذا موجز التغييرات في تلك الحياة المكتظة بأهازيج الحزن و شهقات الألم وملامح القسوة ...

                      ( بداية المشهد 15)

                      في بيت سعود....
                      ود جالسه على الاريكة ومعها الريموت تتفرج على التلفزيون قناة mbc تشوف طبعا المسلسل اللي احدث ضجة " سنوات الضياع " ....سعود يقرأ الجرايد
                      ود : حياتي إلا ماودك نسافر تركيا ...
                      سعود : هههههه قلب حياتك انت إلا ماودك نصور مع لميس
                      ود بعصبية : وش معنى لميس هاه معجبتكم هالفلبينية
                      سعود :ههههه كح كح والله ماقامت ولا جلست عندي الله يخليك لي بس
                      ود بدلع : ايه على بالي لا تكون مثل اخوك بدر بعد
                      سعود : هههههههه بدر من جد مضيع مع اخت رفيف الدكتورة مدري وش اسمها
                      ود : يا سبحان الله مزاج بدر ذا ههه ليش يعني كل ذا عشان وردة حملت هين والله ان ماقلت لوردة
                      سعود : حياتي دنيتي اركدي وبلاش هالحركات
                      ود : ياسلام يعني هينه كذا تشوف انها هينه
                      سعود : فكينا يابنت وردة خلقه تغار يعني بالعقل تغارون من ممثلة بالتلفزيون ليش وشذالتفكير ههههه
                      ود قربت لسعود : تدري حياتي مهند جنان وإلا يحيى اخ بس يا رزته
                      سعود يبتسم ومسوي نفسه معصب اتجه لها ومسك خدودها ....
                      إلا والباب يطق ......
                      ود ببراءة : الباب يطق
                      سعود : بحريقة خليهم وش علينا منهم تقولين لي يحيى اجل هاه ..؟
                      ود بعدته عنها وهي ميته ضحك وراحت تفتح الباب
                      الهنوف وريم : احم احم ....
                      ريم تهمس للهنوف : تكلمي انت دقتني ام الركب انا خفت والله
                      الهنوف : احلفي بس انا اتكلم وليش ماتحكين انت
                      ود : ههههههه وش فيكم الحمدلله والشكر
                      الهنوف : شوفي على بلاطه << ماعندها وقت عربجية خخ تهاوشنا مع نواف وقفل و mbc1 mbc4
                      و انا اعرف افتحها بس تفاديا لعدم تقطيع شعري اللي رايح فيها من كثر الهوشات والاهم تفاديا لمعصية اخوي الملحوس نواف ممكن نشوف سنوات الضياع عندكم خصوصا واني قريت بالنت الحلقة ما تنفوت
                      ود : ههههههههههههههه خلصت وإلا باقي شيء طلعي كل اللي بقلبك لا تكتمين
                      ريم : يادنيا حتى ود قامت تشخص اقووول هنيف ادخلي بس
                      ود : حياكم هههههههههههه
                      سعود : اهلن اهلن اهلن اهلن.....وش عندهم الاخوين الرحباني خخخخ
                      ريم : هنيف ماكنا في محل تريقة
                      سعود : تريقة أي تريقه محشومه انت واياها مع ذالخشه اللي مادري وش تبي ...الحمدلله والشكر بس
                      الهنوف : الخلق خلق ربي الحمدلله والشكر وبعدين بدال ما تضبطنا عند المدام عل وعسى تفكر تخطبنا تقول كذا
                      سعود بحلق عيونه ونزل عقاله بحركة تضحك : لا ياللي ماتستحين وش معجلك على الزواج هاه هههههههههوبعدين ياللي مسويه ذويقه نعنبوعدوك تسمعين بالذوق انت ترى للمعلومية مالنا اسبوع او اقل جايين من شهر العسل ومسيرة انت وذالخبله علينا لا والساعه 1 ونص بالليل
                      ريم فقدت اعصابها : لا موع شانك ولا عشانها ود ابد لا تفكرون كذا
                      الهنوف : انا اقولك نواف الملحوس ذا قفل ام بي سي وجينا نبي نشوفها فقط ليس إلا
                      سعود يناظر ود مشخص : لا تقولين لي بعد بتشوفين يحيى معلم هالشاورما ذا ...
                      ريم شهقت : لا تغلط
                      سعود : وش قلت ( مسك عقاله يستعرضه ) انا هالعقال شكله وده ينضرب اليوم ..
                      ود كتمت ضحكتها ......
                      الهنوف شهقت : ريم ريم ناظري تيييييييم والله اني شفته شكله هرب من السجن
                      ريم وقفت مندهشه .....: بكرة الساعه 12 الظهر إعادة نشوفها طيب
                      سعود : ارحم الله ابو هالوجه لو انها صلاة ماصحيت لها من جد هالمسلسلات التركية خطر قادم
                      الهنوف : سعود اخوي الله يخليك ويوفقك ويرزقك بالولد الصالح ترا اكره ماشوف كلام المنتديات ذا بليز
                      سعود : فاضيات من جد يالله حياتي انا طالع الإستراحه وراجع إن شاءالله
                      ود : وين بتروح ....؟
                      سعود : بروح الشباب من زمان عنهم ...ماراح اتأخر ...مع ان الوقت متأخر بس يالله مو مشكلة
                      طلع سعود و ود طبعا هاوشت البنات لإن سعود طلع..
                      ريم : ماتملين انت من مقابل خشته 24 ساعه لازم يطلع يشم هواء
                      ود : ريموت انكتمي بليز والحمدلله مازال فيهم شوية ذوق
                      جلسوا لحد ما رجع سعود والحمدلله مازال فيهم شوية ذوق وادب و نزلوا خخخ
                      -
                      -
                      -

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...