رواية عمق القلوب...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    منى:اوووكي
    وراحت منى مع مازن لقسمهم...واللي قعد مازن يوريها ايش فيه ويعرفها عليه بصوره مبسطه..ومنى اعجبت فيه مررره لانه كان جدا راقي وكل اللي فيه يدل على انه اللي اختاره فنان وذوقه رائع جدا...
    وبعد نص ساعه غيرت ملابسها ولبست جلابيه مطرزه عاديه حقت بيت لونها بنفجسي..وفردت شعرها اللي قصته لمن راحت باريس..قصه حلوه مناسبه لوجهها ومعطيته رونق جذاب وحلوو..حطت شوية عطر..وظبطت أمورها وراحت لرهف..
    طق طق....<<<بتدق باب غرفة رهف..
    رهف:ادخلي الباب مفتوح
    منى وهيا تدخل وهيا مبتسمه:مرحبا
    رهف:الله الله الله
    منى بإستغراب:ايش بك؟؟
    رهف وهيا تجي لجهتها وتلف حوالينها:ايش دا الجمال ياهووو ايش دي الحركات ايش عملتي في نفسج يابت
    منى بإحراج:رهوووف اعقلي يلا عاد ولا بروح واسيبك
    رهف:ههههههههههههههههههه لالا الله يخليج بعقل بس ماشاء الله محلوووه وربي
    منى بخجل:عيونك الاحلى ياقلبي
    رهف:متى قصتيه؟؟
    منى:لمن رحنا باريس تقريبا ثاني يوم
    رهف:اها والله ماشاء الله اعطاكي رونق حلوو
    منى:الله يحلي ايامك
    رهف وهيا تبتسم:والله اني بمووت من الفررررح اخيرا انا وانتي صرنا في بيت واحد بتعيشي معايا واشوف وجهج الاهبل دا كل يوم
    منى وهيا تضربها بخفه على كتفها:رهوووف دبه احترمي نفسك اصلا انتي اللي وجهك اهبل عشان كدا غيرانه من لاني احلى منك
    رهف وهيا تحضنها:هههههههههههههههههه دببببه وربي انه حلووو بس ماني مصدقه نفسي اخيرا اتحقق حلم الطفوله اننا نعيش في بيت واحد
    منى:ههههههههههههههههههه يالله كلها كم يوم وتطفشي مني وتقولي روحي بيت اهلك احسن لك ههههههههههههه
    رهف:لا والله ماعاش من يقول لج كذا
    منى:يسلمووو ياقلبي
    رهف وهيا تقعد على كنبه محطوطه على الطرف:تعالي اقعدي وحكيني شو سويتوا وفين رحتووا وفين جيتوا ابغا اعرف كل شي من الالف للياء
    وقعدوا رهف ومنى للفجر وهما يتحكوا ويتكلموا...وبعد كدا منى راحت جابت لرهف الهدايا اللي اشترت لها هيا وقعدت رهف تقيس الملابس والاشياء وانبسطت مررره من ذوق من الراقي في اختيار الهدايا...وكان اخر حوارهم وكلامهم عن موضوع رندا...
    رهف:والله احس اني خجلانه من رندا انا اللي اقحمتها في دا الموضوع
    منى:لا ياشيخه لاتقولي كدا مو بيننا هالكلام وبعدين انتي ماضربتي رندا على يدها ولاقلتي لها وافقي على ناصر ولاشي هيا وافقت بنفسها
    رهف:صح بس برضووا اخاف تكون اخده موقف مننا
    منى:لا والله هيا قالت لي انها هيا اللي محرجه منكم وقالت لي انها بتتصل عليكم واحد يوم وتعتذر وتستسمح منكم بنفسها
    رهف:لا ماله داعي لاتستسمح ولاشي خلاص اللي صار قسمه ونصيب
    منى:طيب وام ناصر ايش موقفها من الموضوع اخاف بكره لمن حاشوفها في العزيمه تكون زعلانه ولا حاجه صراحه ما اعرف ايش حاقولها؟؟
    رهف:لالا اذا على ام ناصر صحيح انها زعلت بس بعدين عادي ناصر ماهو قاصر والف بنت تتمناه وبعدين ام ناصر طيبه وماتشيل في قلبها
    منى:طيب ايش اقولها ولا كيف اتعامل معاها والله انا مره شايله هم
    رهف:عادي يابنت الناس لاتفكري بدي الطريقه انتي مالج دخل في اللي صار واذا على التعامل عادي خليج معاها ايزي على عفويتج
    منى وهيا تتنهد:والله مدري ويلا انا بروح انام نعسانه
    رهف:اوكي برايج
    منى وهيا توقف:يلا تصبحي على خيرر
    رهف وهيا تطالع في الطاقه:ههههههههههههه خلاص قيده طلع الصباح قولي تمسي على خير
    منى:ههههههههههههه على قولتك تمسي على خير..وراحت منى غرفتها تنام...
    وفي اليوم التاني..سلمت منى على اهل زوجها..واللي كانت مرتبكه وخايفه كيف بتتعامل معاهم...لكن انبسطت لمن قعدت معاهم وشافت ترحيبهم فيها واسلوب تعاملهم اللي حسسها انها ابدا ماهي غريبه واكثر شي كان مريحها وجود رهف معاها...
    وفي الليل..جو كل اهل مازن البيت يسلموا على منى ومازن وكان من بينهم طبعا اهل عبدالرزاق اخو مازن..وابوو ناصر...ولمن شافت منى ام ناصر..اتسامحت منها على اللي صار...وقالت لها تتمنى انها ماتكون زعلت منهم..وام ناصر بقلبها الطيب قالت لها..خلاص احنا اهل ومافي داعي لهالكلام وكل اللي صار قسمه ونصيب...وارتاحت منى للحوار اللي صار بينها وبين ام ناصر..واتأكدت من كلام رهف انه ام ناصر انسانه طيبه وماتشيل في قلبها على احد...
    وبعد كم يوم...كانوا مازن ومنى ورهف..جالسين في صالة قسم مازن ومنى..بيتفرجوا على فيلم في قناة شنل تووو.. وكان مازن قاعد على الارض..وبياكل فشار ويشرب بيبسي..ومنى قاعده على الكنبه ورهف مسدوحه وحاطه راسها على رجل منى..
    منى ومازن كانوا مشدودين للفيلم وبيتابعوه..اما رهف فكان تفكيرها بعيد مررره ومو معاها..
    بتفكر في اللي اخد قلبها وراح..تفتكر..كلامه وصوته وشكله..والمواقف اللي صارت بينهم...اه يالله اشتقت له..فينه بعيد عن سما حياتي ولا يدري بهوى داري..ليه بعد عني ليه سوى كدا فيا..معقووله يكون اتخلى عني ونسيني...اه اتوقع منه كل شي والله...مدام اتخلى عني مره يقدر يتخلى عني الف مرررره...اه ياماجد خساره فيك حبي...وخساره فيك قلبي..اللي ملكتك هوا بدون اي ثمن..وبدون ماتدري عن نفسها نزلت دمعه من عينها على رجل منى...ومنى انتبهت لها ...وعورها قلبها عليها..
    منى في نفسها..يالله ياحبيبتي لساتك الين دحين بتعاني..الله يسامح اللي كان السبب..ومدت يدها لراس رهف وصارت تمسح عليه بحنيه..وابتسمت لها رهف وعرفت انها حست فيها..وكملوا الفيلم مع بعض...
    وقتها كانت الساعه سبعه في الليل..وبعد فتره دق جوال مازن..
    مازن ابتسم لمن شاف الاسم ورد عليه..
    مازن:الو...هلا وعليكم السلام...الحمدلله بخير يعلك بخير..انت شخبارك شمسوي؟؟...الله يسلمك..والله الحمدلله على كل حال...هاه؟؟دحين..والله مدري..خلاص طيب طيب..اوكي ماعندي مانع...فين تحب؟؟...اها طيب ليه ماتتفضل عندي مو احسن...اها طيب اوكي اجل دقايق وانا عند الباب...هههههههههه لاعادي يابو الشباب..طيب الله معاك باي
    منى بإستغراب وهيا تشوفه يوقف:خارج؟؟
    مازن:ايووه اتصل عليا صاحبي يقول يبغاني في موضوع مهم ودحين هوا قريب من البيت وبيمرني ونروح مع بعض
    رهف:وي طيب ايش فيها ليه مايدخل عندك واقعدو في المجلس واتكلموا في الموضوع براحتكم
    مازن:مدري عنه والله يقول يبغا برى
    منى وهيا توقف:طيب انا بجهز لك ملابسك
    مازن:اوكي
    وراح مازن اتجهز ولبس ملابسه..وطلع وراح مع صاحبه المجهول هادا...
    منى:رهف ايش بك؟ ليه ساكته؟
    رهف:مدري احس قلبي يعورني
    منى:وي بسم الله عليكي من ايش؟
    رهف:مدري والله احس في شي بيصير
    منى:لالا ان شاء الله فاولي خير الله يهديكي
    رهف:........
    في بيت ابو خالد..
    ايش؟؟
    تيتا:بابا رامي تهت يقول يبا سوف انتي
    رندا:ياسلام ليه فين ابويا؟؟
    تيتا:بابا سوى ماما روه مافي اهد
    رندا بحيره:ياربيييييييييي ايش دا احراج مستحيل انزل اقابله لوحدي
    تيتا:يلا انزلي رزال تحت
    رندا:لا بالله تعالي اضربيني احسن
    تيتا وهيا تروح:انا مالي سغل
    رندا وهيا تطالع فيها:اخررر زمن
    وبعد ماراحت تيتا..
    رندا:اووووفففف ايش جابه دا ياربي ايش اسوي دحين؟؟اتصل على منى احسن
    وجابت جوالها واتصلت على منى..
    رندا:الوو
    منى:هلالالا والله هلا
    رندا:اهلين منى اسمعي رامي جا تحت وبابا وماما ماهم فيه ايش اسوي؟
    منى:ههههههههههههههههههههههههههههاي
    رندا:ايش بك؟
    منى:دحين بالله متصله عليا عشان دا الشي؟
    رندا:ايوووووه والله استحي انزل اقابله لوحدي ماني عارفه ايش اسوي
    منى:رندا بلا هبل ايش منتي عارفه ايش تسوي مايصير تسيبي الرجال تحت لوحده انزلي ضيفيه ورحبي فيه
    رندا:لا استحي
    منى:هههههههههههههههههه ياربو على اللي تستحي بس ياحبيبتي دا خطييبك وحبيبك المفروض ماتستحي منه انزلي بس بلا دلع بنات
    رندا بعجز:اهئ اهئ لا ماني نازله تعالي انتي
    منى بعدم تصديق:رندا بلا هببببل ايش بك خرفتي؟؟ هادا رامي ماهو وحش حياكلك ايش صار لك
    رندا:اعرف بس والله صرت استحي منه مدري ليه؟؟حتى لمن يكلمني في التلفون بالقوه اطلع الكلمه
    منى:والله مدري عنك انا اقولك انزلي للرجال وبلا قلة حيا ويلا انا مو فاضيتلك بايوو
    رندا بقهر:احسن باي
    وقامت رندا غصب عنها وغيرت ملابسها..ولبست طرحتها ونزلت تشوفه..
    رندا بعد مادخلت غرفة الجلسه قالت بخجل وهيا تشوفه يوقف:هلا والله
    رامي بفرح:اهلين هلا وغلا
    رندا وهيا تدخل جوة الغرفه:كيفك؟
    رامي وهوا يتقدم لعندها:بخير الحمدلله انتي كيفك؟؟
    رندا:تمام والله غريبه ماقلت لي انك جي عندنا
    رامي وهوا يبتسم:حبيت اسويلك هيا سبرايز
    رندا وهيا تبتسم:ههههههههههههه وشكلك كنت عارف انه بابا ماهو في البيت
    رامي:هههههههههههههه لا والله ماكان عندي خبرر
    رندا:ههههههههه ايش بك واقف اتفضل اجلس؟؟
    رامي وهوا يمد لها يده باللي كان عنده:اتفضلي
    رندا وهيا مستغربه:ايش دا؟
    رامي:هديه بسيطه
    رندا اخذتها و هيا مبتسمه:شكرا
    رامي:العفوو
    رنداوهيا تجلس:طيب ايش اخبار مشروعك؟؟
    رامي وهوا يجلس:والله ماشي فيه الحمدلله
    رندا:اها الله يوفقك...ووقفت...اوه نسيت ايش تحب تشرب؟؟
    رامي وهوا يبتسم بخبث:اممممم عصير جوافه
    رندا طالعت فيه بإستغراب ولمن شافته يبتسم ضحكت:ههههههههههههه لا من جد؟
    رامي:والله من جد عصير جوافه عجبني ديك المره لمن ذقته من يدك
    رندا:ههههههههههه خلاص طيب ولايهمك دحين اسوي لك هوا
    رامي وهوا يوقف:وانا بجي معاكي
    رندا بإستغراب:وي فين تجي؟
    رامي:المطبخ
    رندا:وي وايش تسوي في المطبخ اقعد هنا وانا اجيب لك هوا
    رامي:لالا ابغا اجي معاكي
    رندا:هههههههههههههههههههههه ايش تجي تسوي الله يهديك اقعد هنا دحين يجي بابا ايش يقول عننا قاعدين في المطبخ
    رامي وهوا يمشي قدامها ويروح للباب:والله عاد انا ولد عمك وخطيبك عادي مافيها شي واظن داك اليوم ماكنت خطيبك وكنت قاعد معاكي ولاقلتي شي
    رندا......سكتت ماعرفت ايش ترد عليه بس استسلمت لطلبه وعرفت انها مهما سوت مابتغير رأيه لانه عنيد..
    وفي المطبخ قعدت هيا تسوي العصير وقعد هوا في نفس المكان بس هادي المره وهوا مبسوط ويغني اغاني هنديه واجنبيه ويتريق..ورندا تضحك عليه وعلى حركاته..
    رندا:هههههههههههههههههههه فين سامعها دي الاغنيه والله انها تضحك
    رامي:هههههههههههههه هادي واحد اهبل كان يشتغل في المزرعه زمان يقعد يغنيها واخدتها منه
    رندا:هههههههههههههههههه طيب فاهم كلماتها
    رامي:ههههههههههههههههههههه لا بس عجبتني فحفظتها
    رندا:هههههههههههههه ماشاء الله عليك ماكفاك العربي رحت للهندي
    رامي وهوا يعدل في صوته:احم احم طيب اسمعي هادي الاغنيه اهداء ليكي
    من يقوول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيرك...
    خلهم يحكون فيا مهما هم قالوا عليا انتا منهم وايش عليك وانا منهم وايش عليا..
    ودهم بس يتعبونك وعن عيوني يبعدونك حاولوا ادري كثيرر بس صعبه يوصلوا لك..
    انتا اكبر منهم وما اصدق حكيهم زيدني حب وغرام يلا اضحك غيظهم..
    رندا....سكتت وماعلقت..وكانت معطيه ظهرها لرامي..وهيا بتصب العصير في الكاسه..
    كانت فرحانه فرحانه مرره...بس ماهي قادره تعبر عن شعورها ومستحيه شويه من رامي..
    رامي:هههههههههههههههههه ايش بك سكتي قولي شكرا قولي شي
    رندا وهيا تجي لعنده وتحط العصير قدامه:ههههههههههههههههههه انا حره ما ابغا اقول شكرا
    رامي:هههههههههههههههههههه طيب يادووبه
    وقعدت رندا على الكرسي اللي قدامه:طيب انا ابغاك تغنيلي اغنيه في بالي؟
    رامي:امرري ايش هيا؟
    رندا:امممم اغنية عيضه المنهالي تدري اني موت احبك
    رامي:اوووكي احم احم اسمعي..

    رندا وهيا تبتسم:يسلم هالصوت وربي
    رامي:الله يسلمك ياقلبي
    رندا وهوا تبتسم وتقول بشوية تردد:ترى الاغنيه اهداء لك
    رامي بفرحه:والله
    رندا وهيا محرجه:ايوه
    رامي وهوا يبتسم:وانا كمان
    رندا:ايش انتا؟
    رامي وهوا يبتسم ويطالع في عيونها بكل حب:اهديها لكي
    اببتسمت رندا وماقالت شي..
    رامي:مين مطربك المفضل؟؟
    رندا:اممم مافي احد محدد احب كل الاغاني بشكل عام وبشكل خاص الخليجيه
    رامي:طيب مين من الخليجين اللي يعجبك اكثر يعني مافي احد محدد؟؟
    رندا:امممم راشد الماجد
    رامي:والله حركات زيي
    رندا:طيب وانتا ايش في اغنيه تحب تسمعها دايما؟؟
    رامي:والله كتير اغاني بس من ضمنها واللي كنت دوبي بسمعها في السياره الشوق حقت جواد العلي
    ولمن قال رامي كدا..فجئه اتغيرت ملامح رندا 180 درجه وبان على شكلها الحزن والزعل..
    رامي بإستغراب:ايش بك؟؟
    رندا بحزن تحاول تخفيه:لا ولاشي
    رامي:لا والله فيكي شي ايش بك؟
    رندا:بس افتكرت شي مو كويس
    رامي:ايش هوا دا الشي؟؟
    رندا:شي وخلاص
    رامي:طيب وايش اللي خلاكي تفتكريه؟؟قلت شي خطأ انا يعني
    رندا:لا بسسس
    رامي بتشكك:رندا لو سمحتي قولي اللي في نفسك انا حاس انك تبي تقولي بس متردده
    رندا:طيب بقولك بس اوعدني تكون صريح معايا
    رامي:اوعدك
    رندا:اممممم تفتكر داك اليوم لمن زهمتني وقلت تبغا تكلمني وكنت قاعد في الحديقه وانا جيتك
    رامي وكأنه فهم اللي في بالها:ايووه كملي
    رندا:انتا وقتها كنت بتكلم تلفون صح؟؟
    رامي:ايوه
    رندا:مين اللي كنت تكلمها؟؟
    رامي واللي ارتخت ملامحه بعد ماكانت مشدوده:ههههههههههههههههههههاي دحييين فهمت
    رندا بإستغراب:ايش بك؟؟
    رامي:سمعتي اخر كلامي وفهمتي الموضوع خطأ اسمعي ياشيخه هادي وحده الله يهديها بس كانت تدرس معايا في امريكا وحبتني وكانت دايما تحاول تجذبني لها بس انا ماكنت اعطيها وجه ولمن جيت السعوديه اتصلت عليا تقولي ولد عمي يبغا يتزوجني ومدري ايش وانها تحبني انا قلت لها انا ماحبك يابنت الناس وكل واحد مننا في طريق وشوفي حياتك
    رندا:بس انا سمعتك تقول لها انك حاتشتاق لها
    رامي:هههههههههههههه والله مجامله لانها قالت لي حاشتاق لك حتى لو تفتكري قلت لها وانا كمان حاشتقلك بس خلاص انتي لازم تشوفي حياتك وانا لازم اشوف حياتي
    رندا وهيا تتفكير:ايوه صح
    رامي:هههههههههههههه لايروح بالك لبعيد انا ماعمري حبيت ولا حاحب احد غيرك
    رندا..........
    رامي وقف:اوكي انا استاذن ولو جا عمي قوليلي اني جبت له اوراق حطيتها في مكتبه
    رندا وهيا توقف:على فين بدري خليك؟؟
    رامي:هههههههههه لا ياقلبو ما اقدر اطول عندي كم مشوار لازم اخلصهم ان شاء الله اجيكم مره تانيه يلا تامريني بشي
    رندا بخجل:لا سلامتك
    واتحرك رامي يبغا يخرج برضوا من الباب الخلفي للمطبخ..
    رندا:ههههههههه رامي دقيقه
    رامي وهوا يلتفت لها ويضحك وكأنه عارف انها بتوقفه:هههههههههههههه هلا
    رندا وهيا تقرب منه وهيا مبتسمه:هالمره انا محا اقولك احبك
    رامي بإستغراب عقد حاجبينه:نعم؟؟
    رندا:هالمره بقولك امووووت فيك
    رامي..وقف مبهت من هالكلمتين اللي قالتهم رندا..يالله ما اتوقع رندا جريئه كدا..كيف هالبنت تكون جريئه في لحظات مايتوقعها وتكون خجووله في اللحظات التانيه اللي مايحس انه ممكن احد يخجل فيها..
    رندا وهيا تبغا تضحك على شكله بس كاتمه ضحكتها: ايش بك؟؟
    رامي وهوا يغمض عينه كأنه يحاول يستوعب اللي بيصير قدامه:ولاشي
    رندا:ههههههههههههههههههه طيب براحتك...وراحت عنه تبا تطلع من المطبخ..وهيا مبسوطه تحب ملامح الدهشه والصدمه على وجه وتحب اكثر تأثيرها السحري عليه لمن تقول له كلمه حلوه

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      رامي وهوا يمسكها من يدها:دقيقه
      رندا وهيا تلتفت له:نعم؟؟
      رامي:انتي ليه تسوي فيني كدا
      رندا بتصنع:ايش سويت؟
      رامي:ولاشي بس ملكتي قلبي وجننتي عقلي وقلبتي حياتي وكياني
      رندا:اف اف اف كل دا انا سويته حرام عليك انا بريئه
      رامي:مين قال بريئه انتي مدانه بحبي لك ومحكوم عليكي بالسجن المؤبد
      رندا:اهئ اهئ لا حرام وفين السجن دا لايكون ورى الشمس
      رامي:لا في قلبي
      رندا...ابتسمت..واحمرت خدودها من نظراته...وبعدت عنه..
      رندا:يلا روح فارق انتا مررره كلامك كتيرر
      رامي:افا تطرديني
      رندا:ايوه ايش اسوي فيك لصقة جنسون منت راضي تفارق
      رامي:يؤ يؤ دحين انا اللي ماني راضي افارق ولا كل ماجيت اروح وحده تزهمني وماتقدر على بعدي وتقعد تتغزل فيني وتقولي انا ما اقوى على بعادك حبيبي
      رندا بشهقه:يامفتررري اقولك روح بس رووح
      رامي وهوا يخرج من باب المطبخ الخلفي:طيييييب يارندا كان ماخليتك تندمي
      رندا:هههههههههههههههههههههه ..وراحت وقفت عند الطاقه تشوفه وهوا يركب سيارته ويروح..
      رندا في قلبها..الله يحفظك حبيبي الله يحفظك...
      اليوم اللي بعده..
      مازن:رهف رهف
      رهف وهيا تجيه:هلا
      مازن:تعالي ابغاكي في موضوع
      منى وهيا توقف:طيب انا اخليكم تاخدوا راحتكم
      مازن:لا خليج اعتقد انه عندك فكره عن الموضوع
      منى وهيا تجلس:طيب
      رهف وهيا تجلس:خير ان شاء الله ايش هالموضوع؟
      مازن:الموضوع يخصج انتي يارهف؟؟
      رهف بإستغراب:كييف يعني؟
      مازن:يعني يخص حياتج ومستقبلج
      رهف:طيب قول اللي عندك
      مازن:تفتكروا قبل يومين مو خرجت مع واحد من اصحابي
      منى:ايوه
      رهف......
      مازن:الرجال اللي خرجت معاه كان ماجد
      رهف.........
      منى بصدمه:ماجد؟؟
      مازن:ايوه اعتقد انكم عارفين مين ماجد؟؟
      منى:...قعدت ساكته وتطالع في رهف...
      رهف بهدوء:طيب وبعدين؟
      مازن:اسمعيني يارهف ابغاج تكوني متفهمه لكل اللي حاقوله هادا الله يسلمج ماجد اتقدم لج وطالب القرب مننا
      رهف............................................... ............
      منى بفرحه:والله اخيررررا
      مازن:بس في شي؟؟
      رهف..........
      مازن:ماجد طلع خاطب بنت خالته
      رهف............................................... ...............................
      منى بصدمه:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مازن:خطبها بعد ما اجبرته امه لانه البنت اتوفى ابوها قبل كم شهرر وهيا مالها اخ غير واحد صغير عمره خمسه سنين وتحتاج احد يرعاها ويكون معاها هيا وامها فأمه غصبته يخطبها ويتزوجها ولابتغضب عليه وأطر يوافق ويخطب بنت خالته لكن المسكين ماقدر يتقبل الموضوع وباح لبنت خالته باللي في قلبه وقالها انه انه يحب وحده غيرها
      رهف............................
      منى..........................
      مازن:وبنت خالته اتفهمت الوضع وقررت انها تساعده وتفسخ الخطوبه بأي شكل
      رهف ومنى...........................
      مازن:والرجال دحين عزم انه يخطب رهف مهما صار وبيواجه امه والدنيا كلها عشانها وجي دحين يقولنا ويعرف رأينا في الموضوع اذا موافقين عليه يسعى في الموضوع ويفسخ خطوبته من بنت خالته ويظبط أموره عشان يتقدم لرهف بشكل رسمي
      رهف..............................................
      منى..........
      مازن وهوا يطالع في رهف:فا ايش رايك يارهف؟؟
      رهف وقفت..........
      منى:ايش بك يارهف؟
      رهف...........راحت غرفتها بدون ماترد عليهم...
      منى بخوف:ايش بها؟
      مازن:والله مدري عنها سيبيها خليها تفكر شويه في الموضوع
      منى بقهر:تفكر في ايش دحين بعد ماشبع من بنت خالته جي يخطبها وهيا مسكيينه متعذبه في حبه من سنين
      مازن:لالاتقولي كدا يامنى الله يهديج الرجال فعلا شاريها ويحبها ويموت فيها بس امه خيرته بين سخطها ورضاها وماقدر الا انه يرضيها بالخطوبه ويهدأها ولمن دحين جاته الفرصه قرر يحارب الكل ويخطب رهف
      منى:برضو ولوووو كان يقدر على قولتك يحارب الكل من البدايه مو من دحيين لانه مافرقت اللي يقدر يسويه دحين كان يقدر يسويه في الاول
      مازن:لالالا الله يخليج لاتقولي كدا وتروح تسمعج رهف وترفض الرجال الرجال شاريها وربي وشرح لي كل ظروفه اللي انتي محا تقدري تتفهميها لانج ماعشتيها
      منى:...............
      مازن:انتي دحين بالله لو فكرتي بعقلج لو مايبغاها كان صارح بنت خالته وقالها انه يحب وحده غيرها ولا كان اصلا جاني وطلبها مني الرجال يابنت الناس ماهو لعاب ويبغاها على سنة الله ورسوله حتى انه قلي انه قعد يبني نفسه ويشغل شركات ابوه ويدرس ويجتهد عشان يكون قد المقام لمن يتقدم لرهف
      منى:والله مدري اصلا انا مالي دخل القرار بيد رهف
      مازن:والله يهدي رهف وتقرر القرار اللي فيه مصلحتها
      واللي مايعرفوه مازن ومنى..انه رهف راحت غرفتها..ورمت نفسها على السرير وقعدت تبكي من كل قلبها..تبكي على حبها وحظها في هالحياه..
      رهف...اه ياقلبي اه ليييييييييييييييييييه كدا ياماجد لييييييييييييييييييه طحت من عينييييييي طحت وربي.....كنت اعرف انك ممكن تجحد قلبي في يوم من الايام لكن مو لهدرجه تخطب وحده غيري..تكون لوحده غيري ولو لايام..اه ياماجد..للاسف دايما تتخلى عني...من اول مشكله رحت وسبتني..وبعد مارجعت اختفيت من حياتي..وبعد ماحاولت ترجع لي اكتشف بصدمة انك اتخليت عني مره تانيه...صدمه ورى صدمه اخذها منك ياماجد وانتا ماتدري عني...قاسي وماهمه الا نفسه..كان يقدر كان يقدر يقوول لاء..كان يقدر يقول في قلب مجرروووح وبعيييد وعايش يستناني ما اقدر اخذ غيره..هذاك القلب اللي مايت من الوله علي ويتمنى بس يلمح عيووني...قلب يستحق لو بس لمره وحده اخلاص وحب وحنان صادق منه...اه بس اييششش هوا نسيني ونسي وجودي وماهمه الا حياته وووضعه...اه ياماجد جرحتني مرات ومرات ووماعاد ينفع ماعاد...خلاص كفايه انتظار وكفايه حب وجروح والالام..
      في الرياض...
      ام جابر:ها ايش قلتي يابنتي؟
      منال وهيا تبتسم:موافقه يا امي
      ام جابر وهيا تزغرط وتقوم تحضن بنتها:الف مبرووك حبيبتي الف مبرووك
      جابر واللي جا بعد ماسمع صوت الزغاريط:خيررر وش عندكم فرحوونا؟؟
      ام جابر:فرح اختك بعد شهرين ان شاء الله
      جابر بفرحه:والله اخيرا بنفتك منها
      منال:جابر
      جابر:ههههههههههههههههههه امزح وربي الف مبروك الغاليه الف مبروك
      منال بحيا بسيط:الله يبارك فيك وعقبالك
      جابر عقد حواجبه ومارد...وطلع من الغرفه..
      منال بإستغراب:وش فيه؟
      ام جابر بحزن:الله يهديه الله يهديه
      منال واللي كانت ماتعرف شي عن موضوع جابر وحبه لمي:الله يهديه؟؟؟
      ام جابر:ايييه الله يهديه كاره سيرة الزواج وكل ما افاتحه بالموضوع اشوف اللي شفتيه قبل شوي
      منال بإستغراب:وليه طيب؟؟
      ام جابر:سالفه قديمه وراحت في حال سبيلها
      منال بإهتمام لانها طول عمرها تحس في اخوها شي ونفسها تعرفه:لالا ابي اعرف وش هالسالفه؟
      ام جابر:لا مب لازم انسي الموضوع
      منال وهيا تمسك يد امها عشان لاتروح:لا الله يخليكي قوليلي ابي اعرف انا من زمان وودي اعرف وش هالشي اللي مكره اخوي بالزواج
      ام جابر وهيا تجلس:طيب بقولك بس اوعديني مايطلع هالكلام من بيننا
      منال:اوكي اوعدك
      ام جابر:طيب.....وقعدت تحكيها عن حب اخوها الكبير لمي..وكلام عمتها ام خالد عن الموضوع...والفرحه اللي عمت جابر لمن عرف الموضوع..والامل والنشاط اللي حل فيه عشان يبني مستقبله ويكون يستاهل مي..وصدمته وووو...الخ..
      قامت من سريرها..وراحت لجهة جوالها...وقعدت تدور على رقمه بيد مرتجفه..
      هادا هوا...سيد جروحي هادا هوا الرقم... دقيت عليه ومن ثالث دقه رد..
      الوووووووو
      رهف بصوتها الباكي:ماجد
      ماجد:ايوه مين معايا؟
      رهف:ماعرفتني؟
      ماجد بصدمه:رهف؟؟هادا انتي رهففففف
      رهف:اييوووه ياماجد رهفف رهففف اللي حبتك بكل اخلاص حبتك رغم كل الجروح اللي سببتها لها ورغم كل صدك وجفاك وانانيتك
      ماجد بصدمه:ايش دا الكلام يارهف ايش اللي بتقوليه انا احبك صدقيني
      رهف: انتا ماعمرك حبيت الا نفسك ياماجد انتا طحت من عيني...صدمتني..انا طول كل هادي المده احسبك صادق حنون وفي ومافي احد مثلك في الخلايق..انسان صحيح انه بعيد عني لكن مشتاق لي وبيجيني في يوم ومعه في يده لي ورده يعبر لي فيها عن حبه وعن حياتنا اللي بنعيشها مع بعض...لكن انت جيتني ومعك سكينه مو ورده يا ماجد سكينه..اكتشفت انك انسان اناني وماهمك الا نفسك وضعيف للاسف وماتقدر تواجه اي مشاكل او عقبات تجي في طريقك وانا ندمانه لاني حبيتك وعرفتك في يوم من الايام ..مدام انت في البدايه ماعرفت تدافع عن حبك ليا ولاقدرت تحارب عشان تكون ليا..أنا كمان محا احارب ولا حاسوي شي ..وتأكد انا في هاللحظه محا اكون انسانه رومانسيه ولاحارضا ببقايا حب ماعرفت تدافع عنه..انا بكون انسانه حقانيه مو انانيه..
      انا ما اقدر اكون لك ياماجد ما اقدر اسبب لك مشاكل ولا اسبب لنفسي مشاكل خليك اكسب رضا امك وكون لبنت خالتك المسكينه ماتستاهل هيا انك تكون جاحد معاها هيا كمان...
      كون مع اللي تكون ياماجد مدام قلبي معي روح في سبيلك وامضي..حياتي بعرف اكملها بدووونك..
      واقولك وبكل صدق ماعمري اتخيلت انه نهايتي بتكون معاك كدا ولا اني اقولك اللي حقوله..بس والله ومن وسط قلبي انا ارفضك ياماجد ...وقفلت الخط في وجهه...ومسكت الجوال ورمته على الجدار زي مارمته اول مره لمن اكتشفت مرضه وحادثه واتكرر المنظر اتكسر الجوال قدامها..بس هالمره اتكسر معاه حبها وحزنها وشوقها لها الانسان...رمت نفسها على السرير...وغاصت في بحررر حزنها والامها
      منى وهيا تدق الباب على رهف:رهف رهف فكيي الباب رهففف
      رهف قعدت تبكي من قلبها وماترد عليها..
      فتحت منى الباب..وشافت رهف راميه نفسها على السرير وبتبكي:رهف قلبي ايش بك؟؟
      رهف و هيا تصرخ من كل قلبها:اكرررررررررررهه يامنى اكررررررررررررهه هالاناني اكررررهه خلاص ماعاد لماجد اي معنى ما ابيييييييييه ما ابييييييييييه
      منى وهيا تحضنها:بس حبيبتي بسسس صلي على النبي هدي حبيبتي هديييي اششش اشششش
      من بعد هالموقف...بعد ثمانيه شهورر...
      اتزوجت منال في هالفتره..من ولد خالتها عبدالله وسافرت معاه بريطانيا عشان ظروف عمله..
      ورندا قويت علاقتها برامي اكثر...وصاروا الاثنين من اقوى العشاق في العيله من بعد لمى وامجد..
      ومنى حملت...وهيا دحين في الشهر الرابع..
      ولم امجد ى....
      ....*&*&*اليوم فرحهم*&*&*....
      ...اليوم موعد التحام ارواحهم وقلوووبهم للابد...
      كان عنوان هالفرح هوا الفخامه..كل شي كان مرتب على احسن وجه..وكل شي في الفرح يدل على الذوق والفن الراقي..كانت قاعة الفرح..فخمه ومرتبه بطريقه حلوه..اختارتها لمى مع رندا ومنى..كانت القاعه عباره عن بحر..كل شي فيها ازرق وسماوي بدرجاته..والابيض طبعا متداخل في كل شي..وكان على كل طاوله اناء دائري الشكل فيه مويه زرقا وجوته سمكتين..والمفارش اللي على الطاوله سماويه وتحتها بيضه محطوطه بطرييقه مررره حلوووه..والقاعه كلها مزينه بالورد الازرق والابيض..والممر اللي يؤدي للكوشه..على اطرافها رمل وصدف..والفرشه لونها ازرق غامق..والكوشه كلها ازرق بدرجاته وابيض..وفيها ديكورات جنان ..وكان شكل الكرسي اللي المفروض يقعدوا عليه العرسان عباره
      عن مرجيحه خشبيه واسعه شويه وعليها منثر ورود زرقه وبيضه..ومن وراها منظر شاطئ بحر ..وحولينها باقات كبيررره..ومن بعدها معلق على الجدران شيلان زرقه محطوطه بطريقه رووعه ومنثر عليها نجوم البحر واكليل واصداف..واشياء روووعه...
      كان الكل وهوا قاعد يتأمل في كل ركن في القاعه وينبهر بهالترتيب الخطيرررر...
      وكانوا رندا ومي ومنى وام خالد مايقعدوا في مكانهم دقيقه..بس رايحين جايين..يرتبوا ويستقبلوا الناس...
      والكوشه مليان بنات بيرقصوا..وكل ماتطلع اغنيه حلوه يقوموا بنات غيرهم..
      وكان الفرح بإختصار...يجنن....
      ولمن جا وقت الزفا...انطفت كل الانوار واتولعت الشمووع على كل طاوله..والحريم كلهم قاموا ولبسوا عبايتهم تحسبا لو دخل احد من الرجال...
      وشويه وانحط صوت امواج بحرر...ونزلة شاشة عرض بروجيكتر..في البدايه كانت بتنعرض صور لمى وهيا صغيره..وفي جميع مراحل عمرها الين ماكبرت ومع كل صوره كانت تنحط اغنيه وتتغير..ولمن وصلوا للمى وهيا كبيره وكانت لها صووور روووعه...جات صور امجد وهوا صغير الين ماكبر..وبعد كدا جابوا صور للمى وامجد مع بعض وايام كانوا صغار وايام الملكه....والكل يصفررر ويصرررخ لمن تطلع صوره حلووه...كل البنات الموجودين في القاعه اتجننوا من جمال امجد..وكل الحريم انعجبووووا بجمال لمى واستغربوا انه محد كان يعرفها ولا يشوفها قبل كدا...
      وبعد ماخلص العرض انحطت موسيقى0..والكل انشد مع هالموسيقى وصار يطالع في البلكوونه ويتنظر متى حتطلع العروسه اللي شافوها في العرض وكانت قمر وقالوا انها اكيد في الواقع احلى..
      بس على عكس توقعاتهم ماطلعت لمى طلعوا احمد وفهد وفي يدهم سيوف وهما لابسين ثياب وغتر وعليهم مشالح((بشت))..وخرجوا من وراهم جوانا ومحمد..جوانا الصغنونه اللي بس من كم شهر بدأت تمشي..وكانت لابسه فستان ابيض..وعليها طرحه بيضه كأنها عروسه صغيره...وجمبها محمد اللي كان لاعب دور العريس في هاللحظه ..وكان شكلهم كلهم على بعضهم خطيررررر..والكل يسمي عليهم..
      وكانوا مي ومنى ورندا ومنال اللي جات عشان تحضر الفرح قاعدين تحت ويطالعوا فيهم ويأشروا للاولاد عشان لايتحركوا ويعملوا حركات لجوانا اللي بدأت تبكي وخافت من شكل الناس الكثيرين..
      مي:ياربوووو بسم الله على بنتي اخاف يحسدوها
      رندا:وي وي شووفي محمد بيشيل الغتره اففف الله يستر بيبهدلوا الدنيا هادولا المفعايص
      منى:لا ان شاء الله فاولوا خير انتوا بس أشرو لهم خلوهم يبتسمو عشان المصوره قاعده تصورهم
      وشويه اتحركوا محمد وجوانا وبدأو ينزلوا من الدرج اللي قدامهم..
      مي:لالالا استنوا مو دحين يوووه ولد محمد اصبرررر
      رندا:ههههههههههههههه والله لو تصرخي لبكره محد حيسمعك
      ونزلوا بكدا محمد وجوانا من الدرج وخربطوا الترتيب اللي كانوا مرتبينه رندا ومي..لانهم كانوا يبغوهم ينزلوا مع لمى..لمن تطلع...
      رندا وهيا تقرب من محمد وجوانا:امشوو بشويش بشووووويش
      محمد:عمه رندا انا تعبت ابغا اقعد
      رندا:افففففف حمودي حبيبي اصبر شويه شووف..وتأشر له على الكوشه..لمن توصل هناك حاتقعد بس امشي بشويش ولابعدين محا نخليك تجلس
      محمد:تيييب
      ولمن وصلوا محمد وجوانا على الكوشه..وكانوا مي ورندا بيمشوا معاهم بس على الطرف عشان يقولولهم ايش يسوو...قالوا لمحمد يشيل الطرحه اللي على جوانا ويبوسها على راسها...وفعلا محمد شال الطرحه وباس جوانا على راسها...والمصوره تصور كل لقطه بتصير قدامها..والقاعه كلها تصفررر وتصررخ..والكل معجب بالثنائي الكيووت...وبعد شووويه..نزلوا احمد وفهد ولحقوا محمد وجوانا وقعدوا كلهم على اطراف الكوشه...
      وفجئه انحطت موسيقى رائعه حماسيه تبين انه فيه شي بيصير...والكل رجع يطالع على الباب يستنى اللي بيصير..
      وفجئه ينفتح الباب الكبير باب البلكونه وتطلع منه لمى..مع اغنية راشد الماجد...بدر
      والكل يطالع فيها ومشدود لجمالها..طلعت بطله احلى من البدر..طلعت كأنها فلقة صبح نورت الكون من بعد الظلام...
      حد منكم شاف في الدنيا بدر مقبل يمشي ومن حووله بشر...الخ
      وفجئه وقفت الاغنية...واشتغلت موسيقى تانيه تبين انه في احد تاني بيطلع وصار الكل يطالع في الباب ينتظروا مين كمان بيطلع.. بس فجئه...اتحرك الكشاف اللي كان على لمى واتوجه للكوشه..وطلع أمجد من ورا الكوشه...وصار عليه النور واتوجه على لمى كشاف ابيض تاني...والاتنين يطالعوا في بعض ويبتسموا..والكل حاير يطالع هنا ولاهنا..وشويه..اتحررك امجد واتحركت لمى من مكانها...واشتغلت الاغنيه التقليديه حقت محمد عبدو...
      نزلت لمى من الدرج بشوويش..وهيا بفستانها الابيض الخطير اللي مطلعها ملاك ماشي على الارض...وبمكايجها الروعه وتسريحتها الارووع...كانت الباقه اللي في يدها خطيرررررره...المسكه نفسها كانت عباره عن قزاز جوته مويه زرقا وفيه سمكتين..ومن فوق المسكه نازل الورد من الباقه وخارج على بره ومتوجه للارض وكان طبعا كله ازرق وفيه شوية ورد ابيض...فكان تقيل..ولمى شايلته بخوف وحرص..وكانت وهيا نازله تطالع في امجد بكل حب..وتقول في نفسها...احبك حبيبي والله احبك...ولمن وصلت لأخر عتبه كان امجد وصل لها ووقف مبتسم وهوا يشوفها ومو مصدق نفسه انه اخيرا لمى قدامه وصارت له..قعد يطالع فيها بكل حب يقول في نفسه..يالله يالمى كيف صار وجودك في حياتي هوا المهم واني بدونك ما اسوى..كنت اهبل يوم فكرت اسيبك وابعد عنك..الحمدلله اني عرفت قيمتك قبل ما افقدك...اه يا احلى حب في حياتي اخيرا انا وانتي مع بعض وللأبد..
      مد يده لها عشان تنزل اخر عتبه..وهيا ماصدقت على الله مسكت في يده بقوه لانها كانت تحس نفسها بتطيح...ولمن نزلت على الارض لف امجد يده بيد لمى ومشيوا مع بعض باتجاه الكوشه..

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        امجد وهوا يقرب راسه منها:اخيرا يالمى اخيرا
        لمى ابتسمت:اسس طالع قدامك المصوره بتصورنا
        امجد:طززز في كل الدنيا انا حررر اقول اللي ابغا
        سكتت لمى عنه عارفته ممكن يخربط كل شي في الفرح بعناده..
        وامجد ابتسم..عرف انها مرتبكه وخايفه مو زيه ماهمه في الدنيا احد..
        كان الكل بيطالع في لمى وامجد وهما بيتزفوا ويعلقوا عليهم ويسموا..ماشاء الله الاتنين كانوا كأنهم مخلوقين لبعض..
        لمى بشويش:امجاد الحق احس المويه خرجت من الباقه اهئ اهئ اخاف الفستان ينعدم
        امجد:هههههههههههه ومين قلك تشيلي شي زي كدا انا مالي دخل
        لمى واللي شويه بتبكي:امجد ساعدني والله احس في شي على الفستان
        رندا وهيا تأشر للمى:لمى ابتسمي ابتسمي
        لمى وهيا تبتسم:افففففففف ياربي امجد طيب انتا شوف انا ماني قادره ارخي راسي
        امجد وهوا يطالع في الفستان:والله مافي شي انتي تتوهمي
        لمى:طيب طيب
        وصلوا امجد ولمى للكوشه..ووقفوا في النص..وسوا امجد نفس الحركه اللي سواها محمد وفتح الطرحه الخفيفه اللي كانت على وجه لمى..وباسها على راسها..
        امجد وهوا يبتسم من كل قلبه:مبروك حبيبتي
        لمى بصوت واطي وهيا محرجه:الله يبارك فيك
        امجد وهوا مبهور بجمالها:يا الله ماني مصدق كل هالجمال ملكي
        لمى بخجل:امجاد مو وقته
        امجد وهوا يضحك عليها ويلفها عشان تطالع على الناس:هههههههههههههههه لفي لفي قبل ماتجي رندا وتاكلنا حشا مسويتنا لعبه في يدها كل حركه مرتبتها
        لمى:هههههههههههههههههههههه اي والله
        امجد وهوا يقرب راسه منها ويتكلم بصوت واطي:تخيلي رندا جابتني هنا من العصر وقعدت تدربني كيف اسوي وايش اعمل
        لمى:هههههههههههههههههههه والله انها تحفه هالبنت
        امجد:ههههههههههههههه خلاص اسكتي شوفيها جات دحين بتاكلنا
        لمى:ههههههههههههه حرام عليك
        رندا وهيا تقرب منهم:لمى امجد بتقعدوا ساعتين كدا يلا روحو اقعدوا في مكانكم
        امجد وهوا يعاندها:واذا ماقعدنا ايش بتسوي
        رندا بصدمه:امجد مو وقت المزح دحين
        امجد وهوا مبسوط:والله فرحي وانا حر اسوي اللي اسويه فيه
        رندا:امجد ايش بك؟
        امجد:ولاشي بس عاجبني المنظر وابغا قعد واقف شويه
        رندا:امجد بلا هبل روح اقعد
        لمى:ههههههههههههه امجد قلبي خلاص خلينا نقعد والله انا تعبانه وماني قادره اوقف
        امجد وهوا يطالع في لمى بحنيه:عشان خاطر عيونك وربي
        رندا بتضجر:افففف منك يا امجد يلا انا بروح
        امجد بسرعه:رندا اقولك هاتيلي مايك
        رندا بإستغراب:ايش تبا تسوي؟؟
        امجد:جيبيلي وخلاص
        رندا:طيب
        لمى بإستغراب:ايش بتسوي؟؟
        امجد:اصبري انتي بس
        المصوره:ياعريس لو بتسمحوا بدكم تقعدو من شان التصوير
        امجد:لا اصبري
        المصوره؟؟....!!؟؟
        رندا وهيا تجيب له المايك:اتفضل
        امجد:اووكي ويلا دحين لو سمحتي صوري اللي بسويه
        الكل كان يطالع في العروسين وهوا مستغرب..كان امجد يتكلم ويتحرك بشكل غريب وكان باين عليه انه بيسوي شي مو عادي...
        وقف امجد مقابل لمى ويفصل بينه وبين لمى خطوه...
        امجد:انا بقول شي ووهوا اهداء للمى
        امجد بصووت خطير واحساس اخطرر وهوا يطالع في لمى:
        من بين الناس حبيتك من بين الناس..
        وبكل احساس اغليتك وبكل احساس..
        حبك جرى في دمي نساني كل همي..
        خلى حياتي غيرررر غيررر...
        من بين كل الناس...
        صرت بحياتي الروح واللهفه والاشواق الصمت لك والبوح...((لمى ترخي راسها))
        ولشوفتك اشتاق عمري فدا عيوونك ياساحر بلووونك..
        وياك مهما يصيررر من بيييييييين كل الناس...
        اسكن في عيني وشوف وش كبرها دنياك..
        ما احس انا باي خوف ان صرت انا وياك..
        ((وهوا يمد يده ويمسك يد لمى))خليي ايدك بإيدي تحلى مواعيدي..
        من بين كل الناس...
        وسلمتم
        وقرب من لمى وقالها في اذنها:احبببببببك
        لمى وقفت مبهته من كلام امجد ومن عيونه ونظراته...
        وقلبها صار يرجف رجف...وماهي قادره توقف...الموقف اكبر من قدرتها على الاستحمال...
        الكل صار يصفق لأمجد ولحركته الجريئه...وامجد يبتسم لهم بإمتنان..بعد كدا اخذت الامور مجراها الطبيعي..
        وجلسوا العرسان على المرجيحه..وجابوا لهم العصير وقعدوا يصوروهم...
        وزي ماكان كل شي في الفرح غير عادي..حتى العصير كان مو عادي..
        كان عباره عن كاسه كبيره شكلها حلوو وجووتها عصير ازرق..وكان العصير عباره عن بلو كوكتيل..بس اللي مخلي الناس مستغربه انه في العصير في سمكتين...
        امجد:وي ايش دا عسى بيشربونا من دا الشي
        لمى:هههههههههههههههه لا تخاف السمكتين مو في العصير شوف من هنا..وتاشر له على الكاسه..من هنا تبدأ الكاسه ويبدأ العصير واللي تحت دا منظر..في شي يفصل بينه وبين العصير..اللي تحت مجرد مويه زرقه..
        امجد:اها وفكرة مين هادي ماشاء الله كمان
        لمى:ههههههههههههه بصراحه هادي فكرتي انا
        امجد:ياسلام انعديتي منهم هههههههههه
        لمى:هههههههه شفت كيف
        المهم..شربوا امجد ولمى العصير وقعدوا يتصورو..وبعد شويه جوهم احمد ومحمد وكان في يد محمد علبه كبيره وفي يد احمد علبه تانيه بس صغيره..واشتغلت اغنية كاظم الساهر ياصايغين الذهب


        وابتسم امجد ومد يده للعلبه اللي عند محمد وفتحها وشاف فيها الطقم اللي اشتراه للمى..وجاته مي وسعادته فشالت الطقم اللي لمى لابسته..وساعدته في تلبيس لمى الطقم التاني..ولمى ساكته ومستحيه من قرب امجد منها..وبعدين امجد لبسها الخاتم..وباس اصباعها..<<<على حسب تعلميات رندا ههههههه...
        ولمى ابتسمت..وفتحت العلبه اللي عند احمد هيا كمان..وطلعت منها ساعه خطيررره..ولبستها لأمجد اللي مد لها يده وهوا فرحان..وبعدين لبسته خاتم وعملت نفس حركته وباست اصباعه....
        وبعدين الكل يزغرط ويهلل...وبعد شويه اشتغلت اغنية راشد الماجد يامميز..وقاموا محمد واحمد وفهد وقعدوا يرقصوا عليها بالسيوف زي الكبار...والكل اتربش معاهم و قعدوا يصفقوا...
        وبعد نص ساعه تقريبا دخلوا ابو خالد وابو محمد وابو رامي..يسلموا على العروسان..
        ابو محمد وهوا يكلم امجد:ما اوصيك ياولدي خلي بالك من لمى
        امجد:لمى في عيوني ياعمي
        ابو رامي:ايييوه تراها غاليه علينا
        امجد:ههههههههههه ادري وربي بس ايش دا محد فيكم وصاها عليا حرام عليكم انا مو ولدكم كمان
        ابو خالد:ههههههههههههه لا انتا رجال وماتحتاج
        امجد:هههههههههههههه امزح معاكم
        كانت تقريبا هادي هيا الاجواء على الكوشه اما خارج الكوشه قاموا نص الناس ودخلوا البوفيه..والباقيين من الاهل قاعدين مبسوطين بيتكلموا ويعلقوا على كل شي في الفرح..
        وكانت رهف قاعده مع منى..
        منى وهيا تطالع في رهف اللي باين الحزن في عيونها:رهف رهف
        رهف......
        منى وهيا تدقها:رهف
        رهف وهيا تبتسم:هلا
        منى:ايش بك؟
        رهف:ماشي
        منى:بلا هبل شوفي كيف شكلك....ايش بك بتفكري فيه؟؟
        رهف بإستنكار:فمين؟
        منى:ماجد؟
        رهف:لا مين قال اصلا هوا مايستاهل اني افكر فيه ولو لدقيقه
        منى:عليا دا الكلام .. رهف حرام عليكي لو تحبيه لاتسوي في نفسك كدا الرجال الين دحين شاريكي
        رهف:منى بليز لو تعزيني وتحبيني قفلي هالموضوع
        منى:بس يارهف مايصير انا متأكده انك تحبيه وهوا يحبك ليه تسوي في نفسك وفيه كدا؟؟؟
        رهف بحزن:بس يامنى حرام عليكي لاتقلبي المواجع
        منى:لامافي انا لازم اعرف انا من اول ساكته لك لكن دحين خلاص فاضي بيا والله الرجال امس برضوا اتصل على مازن وقعد يتحايل عليه انه يقنعك عشان توافقي
        رهف:اففففففف يامنى ايش اقولج محا تفهميني
        منى:طيب قولي يمكن افهم
        رهف بجديه:يامنى هادي مو اول مره انصدم في ماجد ماجد كم مره تخلى عني انتي تعرفي انه قبل مايسافر اتصل عليا وقلي انا ما انفعك يارهف ومدري ايش تدري انا وقتها ايش كنت بقوله..كنت بقوله انا احبك ياماجد وهوا يقولي انا ما انفع لج تخيلي شعوري انا اقله احبك وهوا يقولي كدا
        منى:بس هوا من حبه ليكي سوى كدا ماكان يبغا يعذبك معاه
        رهف:لا خطأ لو كان كلامك صح كان ممكن يوصلي قصده بطريقه تانيه مو يتخلى عني ويسيبني اعاني.. هوا انصدم بوضعه وماهان عليه يكون بدا الشكل لكن انا هنت عليه وماهمه قلبي اللي حبه بكل اخلاص ضعف قدام وضعه وراح وسابني..
        مننى.......
        رهف:ودحين على موضوع امه اعتقد انه رأيج من رأيي كان يقدر يرفض كلام امه ويحارب عشاني بس هوا ماسوى شي وضعف كالعاده واتخلى عني ..انا سمعتج يوم كنتي بتكلمي مازن بس غيرتي رأيج بعد مازن ماقلج انه لاتقولي كدا عشان لا اسمعج وارفضه..
        منى.......
        رهف:شوفي انا كنت حاسه انه نهايتنا بتكون كدا لانه احنا بدأنا خطأ وانا اعترف بكذا والشي اللي يبدأ خطأ ينتهي خطأ مهما كان كبر او صدق هالحب او المشاعر اللي اتواجدت فيه
        منى:والله مدري ايش اقولك
        رهف:لاتقولي شي ماجد زي ما اتخلى عني قبل كدا ممكن يتخلى عني الف مره في المستقبل سكي الموضوع انا راضيه باللي صار واحس انه خير لي اني ما ارتبطت فيه
        منى:طيب وحبك له وحبه ليكي
        رهف:الحب مو كل شي في الحياه يمكن ربنا يعوضني بعد كدا بللي احسن منه ويخليني انساه وانسى حبه في قلبي
        منى وهيا تحضن رهف:الله يكملك بعقلك يارهف الله يكملك
        اما رندا كانت قاعده على الطرف وبتكلم رامي بالجوال..
        رامي:حبيبتي بلييييز بس شويه
        رندا:حبيبي ما اقدر اطلع من الفرح عندي الف شغله اسويها
        رامي وهوا يحاول يحنن قلبها عليه:واهون عليكي اقعد ملطوع بره استناكي وانتي خاصرتني
        رندا:امممممممممممم طيب بس خمسه دقايق
        رامي بفرح:اووووكي موافق خمسه خمسه بس تعالي ياشيخه
        رندا:ههههههههههه اوكي دحين اطلع لك
        وراحت رندا ولبست عبايتها وخرجت برره القاعه وشافت سيارة رامي واقفه عند الباب وراحت ركبت فيها..
        رامي بفرح:هلالالا والله هلالالالا نورت السياره
        رندا وهيا تشيل الطرحه من على وجهها:سلام عليكم
        رامي وهوا يتأمل وجهها اللي كان احلى من وجه القمر:وعليكم السلام والرحمه وه وه ياقلبيييييييييييي رحت انا فيها
        رندا تضحك بخجل:هههههههههههههه رموي يادب ترى والله برجع
        رامي:لالا الله يخليكي ماصدقنا نشوفك
        رندا:ههههههههههههه
        رامي وهوا يتأمل وجهها بكل حب:ياقلبي عليكي رندوده اخاف يحسدوكي الناس حصنتي نفسك
        رندا:هههههههههههه ايوه ماما ماقصرت
        رامي:طب كويس وخلاص حطي في بالك فرحنا من بعد شهررر من اليوم
        رندا بصدمه:نعم نعم مين قال؟؟
        رامي:انا ايش مين قال منتي سامعتني وانا بقولك بسم الله عليكي خرفتي
        رندا:رامي بلا هباله لاتتريق عليا
        رامي بجديه:وربي ما اتريق انا اليوم كلمت عمي وقلت له ابغا الفرح بعد شهر قالي ابشر ياولد اخوي فالك طيب
        رندا:لالالالالا حرام عليك شهررر مررررررره مايكفي
        رامي:والله عاد انا مالي دخل انا قلت لك
        رندا:بسسس مايمديني اتجهز ولا ارتب ولا اسوي شي
        رامي:ايش ترتبي وايش تسوي انا ما ابغا شي انا ابغاكي انتي وبس حتى لو تجيني بلبسك اللي انتي بيه
        رندا بإستنكار:لا والله ايش شايفني مقطوعه من شجرره ولا مالي قميه وجيه من الشارع عشان تقولي كدا...انا حبيبي ماني اقل من اي احد وشايف الفررح هادا كله اللي قدامك انا مرتبته من الالف الى الياء اقوم اجي في فرحي وما اسوي شي مستحيييل دا بعدك
        رامي:ههههههههههههههههه طيب طيب بشويش وي اكلتينييييييي خلاص بمدد المده لشهرين
        رندا:لالالا برضو مايكفيني
        رامي:افففففف والله مالي دخل اكثر من شهرين ماني صابر
        رندا:ياربييييييييي عليك عنييييييييييد
        رامي:بس غصب عنك تحبيني
        رندا وهيا تبتسم:هههههههههههههههههه اي والله في هادي صدقت
        رامي:ههههههههههههه والله اموت فيكي ياشيخه
        رندا وهيا تبتسم:وانا كمان ويلا عن اذنك انا بروح ورايا الف مليون شغله
        رامي:لا لسه ماشبعت منك
        رندا وهيا تفتح الباب وتخرج:معليه حبيبي تعالي البيت بكرره واقعد براحتك
        رامي بإستسلام:طيب الله معاكي
        رندا:باي..وراحت رندا ودخلت جوت القصر..ورامي يطالع في الباب اللي اختفت منه ويقول في قلبه..احبها ياناس احبها..وحرك سيارته ووقفها على طرف...ونزل منها يبغا يرجع لقاعة الرجال بس شاف واحد قاعد على الطرف وبيدخن...وعرفه وابتسم..
        اتوجه رامي لعنده وهوا مبتسم..
        رامي:السلام عليكم ياناصر
        ناصر وهوا يلتفت لمكان الصوت قال بصدمه:وعليكم السلام
        رامي وهوا يمد له يده عشان يسلم عليه:كيفك
        ناصر وهوا يسلم عليه:بخير الله يسلمك انتا كيفك
        رامي وهوا يبتسم:تمام ولله الحمد
        ناصر....كان مستغرب غريبه ايش به رامي جي لعندي..ما اتوقعتها منه والله..
        رامي:عسى بس ماضايقتك بجيتي
        ناصر:لاعادي والله
        رامي وهوا يحط يده على كتف ناصر:انا حبيت اعتذر لك ياناصر انا اسف على كل اللي سويته فيك والله اني اعتبرك زي اخويا وما ابغا افقدك ولاتكون بيني وبينك عداوه
        ناصر وهوا يبتسم من كلام رامي اللي ما اتوقعه بس فرحه لانه برضوا مايحب يكون بينه وبين اي احد عداوه:لاياشيخ مابيننا اي عداوه ان شاء الله وانا كمان وربي اعتبرك زي اخويا واللي بيننا انساه والله يهنيك ويوفقك مع رندا
        رامي:صدقني ياناصر لو رندا ماوافقت عليا انا وقتها اكيد كنت بكون متاكد انها محا تكون سعيده مع احد غيري قدك
        ناصر:تسلم يارامي اقدر لك كلامك والله وصدقني اني ماني زعلان انا اتمنى لك ولها كل خير
        رامي وهوا يمد يده:خلاص اجل اصدقاء
        ناصر وهوا يمد له يده ويصافحه:اكثر من اصدقاء ان شاء الله..وابتسموا الاثنين لبعض..ودخلوا الفرح مع بعض وقعدوا يتكلموا بكل طيبة نفس وتسامح...
        وبعد ماخلص الفرح..اخذ امجد عروسته وراح فندق الهيلتون اللي على البحر..على اساس انهم في اليوم التاني بيسافروا لأمريكا..
        وراح الكل بيته من بعد هاليوم اللي كان من اروع الايام ومن اروع الافراح اللي الناس حضروها...
        بعد الفرح بشهر..
        في امريكا..
        امجد:لموو حبيبتي يلا
        لمى من بعيد:طيب دقيقه
        وبعد ثواني..جاته لمى..
        لمى:هه خلصت بس باقيلي اللبس الجاكيت
        امجد وهوا مبهور بجمال لمى:اوه اوووووه ايش كل هالشياكه ما اقدر انا ارحميني ياشيخه
        لمى:ههههههههههههههه وانتا كمان ايش مسوي في نفسك..وجات لعنده وقعدت تطالع فيه من فوق لتحت..
        لمى:لالالا روح غير بسرعه تبغا تجنني انتا
        امجد وهوا يطالع في نفسه:ايش بي والله مافيا شي؟؟
        لمى وهيا تأشر عليه:كل دي الشياكه وتقولي مافيك شي لاياحبيبي روح غيرر
        امجد:يؤ وليييييه طيب يعني تبي زوجك يخرج مبهدل من البيت
        لمى:لا بس مايخرج متشيك مره عشان يسرقوه البنات مني
        امجد:هههههههههههه لاحرام عليكي اصلا حتى لو حاولوا انا ما اعطيهم وجه انا عندي القمر مالي ومال النجوم
        لمى:هههههههههههههه ياربووو عليك نصاب بس تحاول تضحك عليا بكلامك الحلللو مافي تغير ملابسك يعني تغيررر
        امجد وهوا يحاول يستعطفها:لموو قلبي بليييييز مافيا خلاص خلينا نخرررج
        لمى وهيا تقعد:لا انا ماني رايحه خلاص بطلت

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          امجد وهوا يجرها من يدها:لمووو قلبي لاتسوي فيا كدا يلا امشي
          لمى:لو غيرت اروح؟
          امجد:افففففففففف طيب بغير بغير بس قومي
          لمى وهيا تبتسم:اوكي تعال انا انقيلك ايش تلبس
          وبعد ماخرجوا لمى وامجد...كانوا قاعدين يمشوا ويدينهم ملتفه حول بعضها..
          لمى وهيا تحط راسها على كتف امجد:حبيبي
          امجد:همممم
          لمى:بتقعد طول عمرك تحبني؟؟
          امجد بإستغراب:طبعا ايش دا الكلام؟!!
          لمى وهيا توقف وتطالع فيه:يعني محا يجي يوم وتمل مني وتنسى حبك ليا
          امجد بإستنكار:لا طبعا
          لمى ابتسمت:طيب اوعدني اني انا وانتا بنكون مع بعض للأبد ومافي شي يفرقنا
          امجد وهوا يمسك يدينها بكل حب:لمى قلبوا ايش دا الكلام..الكلام دا مو احنا اللي نقوله يقولوه غيرنا واللي ماعندهم ثقه ببعض
          لمى وهيا ترخي راسها:بس انا كل مره اخاف تبعد عني زي مابعدت عني أول اخاف في يوم تقولي انه اللي بيننا مجرد غلطه
          امجد:لالالالا حرام عليكي لاتقولي كدا انسي اللي فات يالمى الله يخليكي
          لمى.........
          امجد:لمى انا مو بس احبك انا وصلت معاكي لشعور اكبرر من هالكلمه..انتي يالمى ساكنه في "اعماق قلبي" ومافي شي ممكن يمحيكي من داخلي حتى لو مت انتي تمشي في عروقي زي مجرى الدم ومستحيل في يوم اتخلى عنك
          لمى:بسم الله عليك الله يخليك ليا ولايحرمني منك
          امجد:اميين ولامنك بس ارجوكي لاتعيدي الكلام اللي قلتيه انتي بكدا تحسسيني بفشلي واني ماقدرت انسيكي ايام الحزن اللي كانت بيننا
          لمى:لالا حبيبي والله مو قصدي بس كلامي كان من مجرد خوف بسيط وراح
          امجد وهوا يبتسم:خلاص انسيه وفكري في المستقبل والمستقبل وبس
          لمى وهيا تبتسم:ان شاء الله
          في هالشهر اتوطدت علاقة رامي بناصر وصاروا من اعز اثنين..واتقرر موعد فرح رامي زي ما يبغاه اللي هوا بعد شهرين من فرح امجد ولمى يعني بعد شهر من هاليوم...
          رندا:الووو
          رامي:هلا قلبي
          رندا:اهلين حبيبي
          رامي:كيفك؟
          رندا:تمامووو انتا كيفك
          رامي:انا والله تعبان وحالتي حاله
          رندا:لييييه سلامتك من التعب ايش بك؟
          رامي:والله دوبي خارج من المركز وتعبان وحالتي
          رندا:ايش كنت بتسوي مو خلاص سلمتهم التصاميم
          رامي:لا لازم اشرف عليهم وكنت بوري المهندس المشرف كم شي كنت خايف انه مايلاحظه
          رندا:اها الله يعينك
          رامي:ان شاء الله بيخلصوا الشغل قريب وافتك
          رندا:ان شاء الله طيب انتا فينك دحين؟؟
          رامي:انا حاليا قاعد في سيارتي قدام موقع البنا
          رندا:طيب حبيبي ارجع البيت وريح ولمن تصحا كلمني
          رامي:لا ابغا اجيكي وحشتيني
          رندا:ههههههههه وانتا كمان واحشني والله بس روح البيت ارتاح بعدين تعالي في العصر
          رامي:لالا ابغا اجيكي دحين
          رندا:امممم اوكي قلبي اللي يريحك
          رامي:........رندا
          رندا:هلا
          رامي: احبك مووووووووووووووت
          رندا وهيا تحس بإحساس غريب:وانا كمان احبك موت موت موت
          رامي:رندا انا اسف لو كان ضايقتك في شي ولازعلتك في يوم
          رندا بإستغراب:لالالا حبيبي ايش دا الكلام انا ماعمري اتضايقت ولازعلت منك
          رامي:رندا اخاف انك في يوم ندمتي لانك وافقتي عليا وسبتي ناصر
          رندا بإستنكار:رامي ايش دا الكلام الفاضي انا مستحيل اسوي كدا وبعدين لاناصر ولامليون واحد ممكن يحلو مكانك انتا حبيبي وانتا اللي طول عمري اتمنيت اقضي عمري معاه
          رامي وعيونه تدمع:قد كدا تحبيني يارندا؟؟
          رندا:واكثر انا اصلا ما اقدر اعيش بدونك انتا سبب وجودي في هالحياه
          رامي ودمعه من عينه تنزل على خده:احبك حبيبتي
          رندا وقلبها يعورها:وانا احبك اكثر حبيبي بس ليه بتقولي كل دا؟؟حرام عليك عورت قلبي
          رامي وهوا يمسح دمعته اللي نزلت ومايدري ليه بيقول كدا:والله مدري حسيت اني ابغا اقولك هالكلام من زمان ودحين جاتني الفرصه وقلته
          رندا وهيا تبتسم:خلاص حبيبي يلا تعال انا بستناك
          رامي:دحين طياره هوى وبكون عندك
          رندا:اوكي بايوو
          رامي:رندا دقيقه لاتقفلي الخط خليكي معايا الين ما اجيكي
          رندا:لا حبيبي ما ابغاك تسوق وانتا تكلم الجوال خطر وبعدين كلها كم دقيقه وتكون عندي
          رامي بكل صدق:حاتوحشيني الين اوصل عندك
          رندا وعينها تدمع هيا كمان وماتدري ايش بها:وانتا كمان حاتوحشني
          رامي بكل احساس:احبك رندا
          رندا وهيا تحس نفسها حاتبكي؟؟:وانا كمان احبك
          رامي:باي حبيبتي
          رندا:باي حبيبي
          قفلت رندا الخط مع رامي..وقعدت في مكانها تبكي ماتدري ليه بس تحس قلبها يعورها من كلام رامي اللي كان غريب عليها وأثر في نفسها..ومدري ليه كانت خايفه عليه وتدعي في قلبها انه ربنا يحفظه...
          كان ناصر خارج من وحده من المحلات...ودق جواله..وطلع واحد من اصحابه يعزمه على سهره بتكون على البحر..ورضي ناصر ووفكر انه يعزم رامي كمان...وابتسم لمن افتكر رامي اللي كان بيكلمه قبل شويه وقاله انه بيشرف على المركز اللي صممه وقاله انه مبهدل وتعبان وحالته حاله..وناصر كان قريب من المكان اللي فيه رامي..وقال في قلبه خليني اروح له وافاجئه بجيتي..بس ان شاء الله مايكون راح...فمشي بسرعه بيروح لسيارته يلحقه..
          مشي رامي وهوا متوجه لبيت رندا..وهوا يحس راسه مصدع وتعبان ودايخ..
          رامي بخوف:افففففف شكلها الحاله حقتي رجعت لي الله يستر منها من زمان ماجاتني
          مشي مسافه في الطريق اللي هوا فيه...بس فجئه..زغللت عينه وداخ...فحاول يوقف السياره وبسبب دوخته ما انتبه وضغط على البنزين بدل الفرامل فمشيت السياره بسرعه...وووووووووو.....صدمت في عامود الاناره صدمه قويه خلت السياره تتكسر تكسيررررررررررر وعامود الاناره مال من كثر الصدمه...واللي يشوف السياره مستحيلللللللل يقول انه اللي فيها حي....
          رندا:را امي
          وام رامي في بيتها:رامي
          امجد في امريكا:رامي
          وناصر اللي كان واقف قريب من الحادث انتبه للسياره وللحادث لمن شاف لوحتها المميزه:لا
          جري ناصر بتجاه السياره يجري بكل قوته مع الناس اللي كلهم صاروا يصرخووا من الحادث البشع اللي قدامهم....حاول ناصر يفتح باب السياره اللي مو راضي ينفتح وصار يصرخ ويخبط على الباب..
          ناصر:ياناس تعالوووا سساعدوووني الرجال بيمووووووت..وقدر ناصر يفتح باب السياره ..ويطلع رامي اللي كان كله دم ومو باين منه شي...القزاز حق السياره كله طار عليه ونص جسمه كان داخل تحت السياره...ناصر خرجه من السياره بقوه وحطه على صدره...
          ناصر:اطلبوا الاسعاف بسررررررررعه..رامي رامي...رامي سامعني
          رامي كان بيأن ويتألم:اه رندا رندا
          ناصر بفرحه:رامي رامي انتا حي سامعني يارامي انا ناصر
          رامي فتح عينه بشويش وطالع في ناصر بكل ألم:ناصر
          ناصر:ايوه ناصر يارامي لاتخاف دحين نوديك المستشفى وان شاء الله تصير بخير
          رامي وهوا يحاول يحرك يده:ناصر ناصر
          ناصر وهوا يحرك يده ويسمك يد رامي بكل قوته:انا معاك انا معاك
          رامي:رندا ياناصر رندا

          ناصر بإستغراب:ايش بها رندا؟
          رامي:خللي بالك منها رندا طيبه وتستاهل فرصه تانيه
          ناصر:مو وقته دا الكلام يارامي انتا بتقوم ان شاء الله وتخلي بالك منها انتا نسيت انه فرحك بعد شهر
          رامي وهوا يبكي:اه ناصر قول لرندا..اني احبها قولها اني كنت ا..اتمنى..اعيش معاها با...قي عمرر..ري..بس ربنا ما اراد لي ارج...وك ياناصر قولها انيييي...احب..هها
          ناصر وهوا يبكي:لا يارامي لاتقول كدا الله يخليك
          رامي:وقول لامي وابويا اني ا..اني احبهم مرررره و..و...وخليهم يسامحوني...ا..يسامحوني لوو....زعلتهم
          ناصر:رامي حرام عليك لاتقول كدا يارامي انتا بتروح لهم بنفسك وتقولهم هالكلام
          رامي وهوا يرفع اصباعه:ناصر سا..سامحني على اللي سويته فيك...
          ناصر وهوا يحاول يشيل رامي:مسامحك يارامي مسامحك وقووم يلا معايا شوف الاسعاف جي قووم خليني اساعدك
          رامي:ا..اشهد ان لا اله الا الله...........................
          ناصر بصرخه:لا ا
          رندا راحت تجري على الجوال وتتصل على رامي...بس انصدمت انه يعطيها انه الجوال مغلق..وقعدت
          محلها مصدومه..
          رندا:لا رامي صار فيه شي رامي...وراحت تجري لأبوها اللي كان قاعد يقرا جريده..
          رندا وهيا تبكي:بابا رامي رامي
          ابوخالد بفجعه:ايش به؟؟
          رندا:صار فيه شي جواله مغلق مايرد عليا
          ابوخالد:وي يابنتي ايش فيها طيب يمكن فضي عليه الجوال ولا مشغول ولا حاجه
          رندا وهيا تبكي من قلبها:لارامي فيه شي انا متأكده
          ابوخالد خاف من كلام بنته وراح يجري واتصل على جوال رامي..لقاه مقفل...واتصل على اخوه ابورامي..ولقا جواله هوا كمان مقفل...
          ابوخالد:ياربي يارندا جوالتهم كلها مقفله فاولي خير يابنتي ان شاء الله مافيه شي..وفجئه دق تلفون البيت اللي كان جمب ابو خالد..وطالعت رندا في التلفون..وراحت تجري تبغا ترد عليه..
          ابوخالد وهوا يرد على السماعه:لاء انا اللي برد..الوووو
          ابورامي:منصوووووووووووووور
          ابوخالد بخوف:جمال خير ايش صار؟
          ابورامي:رامي يامنصور رامي
          ابوخالد:ايش به؟؟
          ابو رامي:مات
          ابوخالد بصدمه:مات
          رندا.........................طاحت واغمى عليها....
          فقدتك يا اعزززز الناس..فقدت الحب والطيبه...
          وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه..
          رحلت...ومن بقى وياي..يحس بضحكتي وبكاي..وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلللي به..

          النهايه..

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602



            *&*مابعد النهايه*&*
            اه..اقولها من صدق احساس..اليوم مر على بعده وغيابه عني ** خمس سنين **...وعن كل هالحياه..هالحياه اللي ماصار لها اي احساس او معنى من دون وجوده..
            ملك قلبي واحساسي وراح..راح وتركني في دنيا الهموم والاحزان..اصارع وحدي بدون وجوده ولا لقياه..
            تركني وترك جرح ينزف بقلبي..مستحيل يبرى واهو بعيد عني..
            مدري شقول ومدري شخلي...وحشني كلمه لو قلتها ماتوصف احساسي وربي..
            حبيته وحبني لكن حكاية حبنا انكتب عليها الشقا والحرمان..
            انا ويني واهو وينه..بينا دروووب ومسافات..مستحيل في يوم اجتازها واوصل لمكانه والقاه..
            تركني..وانا اللي كنت انتظره..بكل شوق ولهفه وحنان..
            تركني واهو اللي وعدني مايتركني بيوم لا اعيش لاغم ولاهم ولا احزان ..
            تركني جثه بدون روح...تركني قلب كله جرووح..تركني اعيش في دنياي بلياه..وبليا وجوده..
            حرمني القدر..من شوفت بسمته..وضحكته..ومن سماع صوته الرنان..
            صوته العذب اللي تخلل كل القلوب قبل الاذان..
            صوته اللي غمرني في كل لحظه واهو يقول لي احبك مووووت..
            اه اه ويييييينك ويييييييييينك ياللي حياتي من دونك ماتسوى..والعمر من بعدك ماله معنى...اشتقت لك اشتقت لك يا اغلى انسان.....
            واشتقت لحبك وحضنك وحنانك.. يامن انا من بعدك...اسيرة الشقا والحرمان...
            قفلت دفترها ومسحت دمعتها اللي صارت الصديقه الوفيه لها في هالحياه..
            طالعت في الساعه وشافت انه خلاص حان الوقت وانه الكل بيجي..وانها لازم تتجهز...
            قامت وغيرت ملابسها ولبست واتشيكت على الاخر زي ما عودت الكل يشوفها...
            وراحت واتجهت للمرايا وشافت المرأه الجميله بكل ماتعنيه الكلمه واقفه قدامها بس ناقصها الابتسامه الحلوه...بعدين ابتسمت
            وقالت في نفسها..والله وكبرررتي يارندا وماعاد صرتي هديك الطفله اللي تسرح وتمرح في هالبيت...
            بس ايش فايدة هالجمال..بدون قلب يحيا فيه..اه بس لازم انسى احزاني اليوم اليوم مو اي يوم اليوم عيد..ولازم احاول افرح...نزلت تحت في مجلس الحريم وقعدت تجهز مع امها القهوه والحلويات وهالاشياء...وهيا قاعده ترتب في مجلس الحريم سمعت صوت من وراها التفت وشافت منى واقفه تبتسم لها..
            رندا:منوووووووونا حياتي
            منى وهيا تحضن رندا:كل وعام وانتي بخير حبيبتي
            رندا:وانتي بخير ياقلبي هههههههههههه والله وكبرت كرشتك ماني قادره احضنك زي الناس
            منى وهيا تمسك بطنها:ههههههههههههههه شفتي كيف يلا بقي شهر ويشرف الاخ
            رندا:الله يعينك يارب الا فينها حننووونتي
            منى:هههههههههههه شوفيها جات كانت بتسلم على ماما
            حنين وهيا تجري لخالتها:خاله رندا
            رندا وهيا تنزل لمستوى حنين وتحضنها:عيووووون خاله رندا كيف حالك حبيبتي
            حنين:الحمدلله طيبه كل عام وانتي بخيررر
            رندا:وانتي بخير ياقلبي اشوف ماشاء الله ايش هادي الحركات ايش دا الفستان الحلوو
            حنين وهيا مبسوطه:هادا فستان العيد حلوو؟؟
            رندا:ايووه مره يجنن ماشاء الله
            حنين:حتى انتي خاله رندا اليوم مرره شكلك حلوو
            رندا:يسلمو ياقلبي
            منى:هههههههههههههههه اي والله صادقه بنتي اليوم محلووه ماشاء الله
            رندا وهيا توقف:هههههههههههههههه بس بلا بكش
            منى:لا والله من جد احسك اليوم ورده ماشاء الله
            رندا:هههههههههههههه الا فين لمى وامجد اتأخرووا؟؟
            .......:نحن هنا
            والتفت رندا لقت امجد ولمى واقفين يطالعوا فيها ومبتسمين..
            رندا:ياهلا والله
            لمى وهيا تجي لرندا وتسلم عليها:كل سنه وانتي طيبه حبيبتي
            رندا:وانتي بصحه وسلامه ياقلبوو
            امجد وهوا يجي لرندا ويسلم عليها:كل سنه وانتي طيبه يادبه
            رندا:هههههههه وانتا بصحه وسلامه يانحيف
            لمى وهيا تسلم على منى:هلا منوووونا كل سنه وانتي طيبه
            منى:وانتي طيبه حبيبتي
            امجد وهوا يسلم على منى:هلا هلا ب دبدوبتنا
            منى:ههههههههههههههه كل سنه وانتا طيب
            امجد:وانتي طيبه والدب اللي في بطنك طيب ماشاء الله اشوفه اخد راحته مررره
            منى:ههههههههههه ايه والله متعبني طول الليل وهوا يرفز في بطني تقول يلعب كوره
            امجد:ههههههههههههههه طالع على عمه غاوي كوره من صغره
            .....:عمه
            رندا:ريووووونه حبيبي
            ريان:ليه ماتثلمي عليا
            رندا وهيا تشيله:والله سوري ماشفتك
            ريان:تيب اعتيني العيديه
            لمى:وييييي ياريان فضحتنا عيب حبيبي عيب اول قولها كل عام وانتي طيبه بعدين قولها اعطيني العيديه هههههههههههه
            امجد:هههههههههههههههههههههههه والله الولد طالع طماع على امه
            لمى بإستنكار:قصدك على ابوه
            امجد:هيهيههي ماتضحكي
            رندا:ههههههههههههههههههه والله من حقه يصير طماع هادا ريووونه حبيب قلبي مو اي احد
            حنين:خاله لا انا ازعل انا حبيبة قلبك مو ريان
            ريان:لا اثكتي انا هبيب قلبها
            رندا:ههههههههههههههه والله كلكم حبايب قلبي
            ......:ياسلام انتو هنا وانا ادور عليكم
            امجد:هههههههههههههه هادا انتي تعالي ياختي
            مي:هههههههههههههه كل عام وانتو بخير جميعا
            الكل:وانتي بخير
            مي وهيا تسلم على امجد:كيفك يادب يللي ماتسأل ولاتتصل
            امجد:ههههههههههه ايش اسوي اتغلى اقول يمكن تتصلوا انتو وتسألوا عننا
            مي:ههههههههههههههه لا مافي انا الاكبر يعني انتا اللي المفروض تسأل عني
            امجد:هههههههههههههه ايوه صح فكرتيني انك خلاص عجزتي وانا لساتني شباب
            مي:ههههههههههههه يادب اوريك..وتتوجه لمنى وتسلم عليها..
            مي:وكييييييفك انتي يا ام كرش؟؟
            منى:اهئ اهئ حرام عليكم ايش بكم كلكم عليا
            مي:ههههههههههه والله عاد ايش نسوي لك ماشاء الله عليكي تخنانه بزياده شكله الحمل ماشي معاكي هالمره تمام
            منى:هههههههههههههههه شايفه كيف ادعيلي الله يعنني
            مي:ههههههههههههه الله يعينك ياقلبوو
            لمى وهيا تسلم على مي:كيفك ياشيخه وايش اخبارك؟
            مي وهيا تبوس لمى:اموووووووواح ياشيخه والله انك خطيرره دحين كلهم مافيهم خير انا بس اللي اسأل عن حالهم ومحد سألني لاكيفي ولا ايش اخباري غيرك تسلميلي وربي
            الكل:هههههههههههههههههههههههه
            رندا:هههههههههههههه اصبري لساتك ماوصلتي عند انا اللي عندي الترحيب المظبوط
            مي وهيا تضحك وتتوجه لرندا:يلا وريني كيف الترحيب ياختي
            رندا وهيا تحضنها:انا ترحيبي بالاحضان اليوم هههههههههههههههههه
            مي وهيا مازالت حاضنه رندا:ياقلبووووووووو عليكي وعلى حضنك وحشتيني يازفته
            رندا وهيا تبعدها عنها:هههههههههههههههههههه افا زفته مره وحده
            مي:ايووه عاملتلي فيها مخترعه الذره ولا مدري ايش و طول الوقت قاعده في غرفتك ماتنشافي واذا شفناك تتغلي علينا وماتكلمي الناس
            رندا:هههههههههههههههههه يحق لي اتغلى انا رندا ياحبيبتي مو اي احد
            منى:وليه ياختي مين شايفه نفسك يلا هناك يلا قال رندا قال
            رندا بزهو:تاج راسك حبيبتي
            مي:ههههههههههه عاشوو اعطيها خليها تعرف مقامها
            منى:اهئ اهئ والله اني مسكينه اليوم كلكم عليا
            لمى:هههههههههههههههههه تحزني اهئ اهئ جيبولي منديل
            امجد:ههههههههههههههههه والله انك تحفففه
            رندا:ههههههههههههه تحفه ولا مزهريه
            الكل:ههههههههههههههههههههه
            وابتسم الكل بفرح..على روح رندا اللي رجعت واللي افتقدوها من زمان...وقطع عليهم ضحكهم دخول محمد..
            محمد واللي قاعد يعدل غترته:عمو امجد جوو حريم يلا اطلع
            امجد:هههههههههههههه طيب انتا يلي مسويلي فيها رجال
            الكل:ههههههههههههههههههه
            وطلع امجد مع محمد وولده ريان اللي عمره سنتين ونص..ومحمد اللي صار عمره ثمانيه سنين...
            وبعد نص ساعه..اجتمع الكل في بيت ابو خالد...العيله كلها كانت متواجده من كبيرها لصغيرها...حتى اهل مازن جوو..ومنال واهلها من الرياض جوو مخصوص عشان هالعزيمه الكبيره اللي تقام سنويا في بيت ابوخالد..
            بس هالسنه كانت مميزه عن كل السنين اللي مضت لان حال الكل اليوم اختلف..اللي اتزوج واللي خلف واللي كبررر..واتغيرت حياته وافراحه واحزانه...وبإختصار التغيرات اللي صارت في العيله:..
            لمى وامجد..امجد كان اكثر واحد اتأثر بموت رامي من بعد رندا..لأنه رامي كان اكثر من اخ بالنسبه له..وكان دايما يفتكر كلام رامي عند البحر ويحس بمعناه وليه رامي قاله..كأنه رامي كان حاسس وقتها انه بيروح ويسيبهم و انه يومه قريب...رجع امجد من امريكا لمن سمع الخبر وقعد مع اخته شهرين يحاول يواسيها لكن بعدين أطر يرجع امريكا عشان دراسته..وحاول يكمل حياته..وقلبه ينزف على فراق اخ عزيز زي رامي..بس اللي مصبره انه غلا رامي في قلبه كبير..وانه مهما راح واختفا عن عيونهم حيظل حي بقلووبهم وبتظل له معاهم احلى الايام والذكريات ومستحيل ينسوه...وبعد كدا وبعد مامشيت الحياه رجعوا لمى وامجد من امريكا قبل سنه من اليوم بس مارجعوا لوحدهم رجعوا بريان اللي عمره سنتين..
            وامجد اول مارجع اشتغل في مستشفى خصوصي..بس بعد سنتين وسع مجال عمله وسوى لنفسه عياده خاصه وبدأ الشغل فيها..
            ومنى ومازن....خلفوا وجابوا حنين وعمرها دحين اربعه سنين..وهيا دحين حامله في الشهر الثامن
            ومنال رجعت من بره مع زوجها واستقرت في الرياض ..وعندها ولد اسمه مهند..وعمره سنتين ونص...
            وخالد على حاله في الطيران ومازال وفي ومخلص لذكرى نهال وخلى حياته لتربية ولده..
            ومي رائد....على حالهم الحب يجمع بينهم وجابوا اخر شي بنوته تانيه غير جوانا وسموها لجين..
            اما رهف..ماجد قعد يتقدم لها حاول سنه بعدين تعب من رفضها وقرر يتركها في حالها ويستسلم لمصيره البائس من دونها..وفي اخر سنه اتقدم لها رجال طيب ومعروف بين الناس باخلاقه الطيبه ومركزه العالي..فوافقت عليه بعد محاولات كثيرره من كل اللي حوالينها عشان ترضا وتقبل فيه..
            اما ماجد...بعد ما وقف محاولاته ويأس من رهف..رجع لبنت خالته الطيبه المسكينه اللي قعدت صابره عليه تشوف ايش بيكون مصيره..رجع لها وقالها انه ماله نصيب في هديك البنت وانه بيتزوجها هيا لانه مابيلاقي احسن منها من بعد حبيبته رهف..هيا وافقت..بس مو تعاطفا معه وافقت لانها حملت له في قلبها حب دفين..قدرت تحاول تحميه برغم من كل اللي عرفته من ماجد وعنه حبه الكبير لرهف..وقررت في قرار نفسها انها تعطيه وتعطي نفسها الفرصه انهم يعيشوا لبعض ويشوفوا يمكن القدر يمنحهم فررصة الحب والسعاده..
            اما رندا...فهادي الانسان عاشت في جحيم من بعد وفاة رامي..عاشت حياتها كلها حزن في حزن..كانت اول سنتين بالنسبه لها صدمه..وفي السنه الثالثه قدرت انها تستوعبها..وفي الرابعه تتعايش معاها..اما في الخامسه حاولت تتناساها...كان ناصر في هالفتره يتقدم لها وهيا ترفضه..بس هوا ماكان ييأس كل ماجاته فرصه يتقدم لها..وهيا ترفضه..لكن مين يدري لمتى بيظل ناصر متفائل ولمتى بتظل رندا متشائمه وكارهه الحياه من بعد رامي..
            اما ناصر..اللي عاش في حاله نفسيه لفتره طويله.. من كثر تأثره بللي شافه ومن اخر لحظاته مع رامي ومن فقدانه لشخص عزيز مثل رامي..وصارت حالته حاله من بعد الحادث كان في كل لحظه يتذكر شكله لمن كان بيموت وكلامه يتردد في باله...كان يعيش حاله نفسيه صعبه جدا..ولمن فاق لنفسه وحاول يتماسك اتوجه لرندا يبغا يكلمها ويواسيها لانه حاسس بمعانتاها وحزنها..لكنها رفضته ورفضت تكلمه او تاخد التعزيه منه..وهوا منصدم منها..وبعد سنه تقريبا حاول يتقدم لها لكنها ترفضه..وكان يتوسط عند كل الناس عشان يقنعوها بس هيا رافضته..لكن بالرغم من كدا مازال امل في داخله ويتمنى لو في يوم يحظا بلقاه والكلام معاها..
            اما ام رامي..فالمسكينه جاتها حاله عصبيه بعد ماسمعت بالخبر..وقعدت في المستشفى فتره طويله..الين ماهديت اعصابها وخرجت منها حزينه وتعبانه لفراق ولدها الوحيد..اللي ماتدري كيف الحياه بتكون بدونه..واليوم في هالوقت الحمدلله اتحسنت حالها..لكن مازال الحزن ملمح من ملامح وجهها هيا وابو رامي..
            وجابر..اللي كان منفرد في هالقصه باحزانه ومواقفه قعد على حاله اسير اخلاصه الغريبه وحبه الخفي والقديم لمي..حاولوا الكثير يقنعوه بالزواج..بس هوا رافض مدري ليه يمكن حس انه القدر اتوقف عند مي ولا انه الحياه من بعدها مابتستمر لكن مانقول الا الله يهديه ويعينه على اللي فيه..
            بإختصار هادا كان الوضع في هالخمسه سنين اللي راحت..
            منال كانت قاعده كعادتها مع البزوره تشوفهم وتلعب وتضحك معاهم..كانت تشوف محمد قدامها وهوا يلعب مع احمد..وتحس بجميع انواع المشاعر تجاهه..تصدقوا لو قلت لكم انها تحبه اكثر من ولدها..وانها حست تجاه هالولد بمشاعر مستحيل تحسها مع اي طفل غيرها...محمد بالنسبه لها شي غير غيرر مرره عن اي شي في هالحياه..ولد حبته بكل اخلاص ووجهت له اصدق المشاعر وانبلها..بس القدر والزمن فرقها وبعدها عنه..لكن برغم بعدها عنه الا انها تدعي له في كل لحظه بالسعاده والتوفيق في هالحياه..خالد تقريبا نسيته..وماعاد صارت تفكر فيه هيا اساسا من يوم ما اتزوجت عبدالله وهيا محت كل مشاعرها تجاهه..هيا اليوم وهيا في دا الموقف وفي دا الزمان مازالت معترفه انها حملتفي يوم مشاعر تجاه خالد..بس هيا ابدا ماكانت متأمله منها شي وكانت عارفه ومتأكده انه اخلاصها هيا حايمنعها من اي خطوه ايجابيه تجاه خالد..وكانت راضيه كل الرضا عن حياتها..لأنه ربنا وهبها زوج محب مثل زوجها..ومو سهل في هالدنيا انك تلاقي احد يحبك من كل قلبه..
            اما بره في مجلس الرجال..

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              اما بره في مجلس الرجال..
              كان الكل قاعد مبسوط ويتكلم ويضحك.. كانو امجد ورائد وخالد وناصر وباسم وعبدالله ومازن قاعدين مع بعض...وكلهم كانوا يتكلموا ويضحكوا ماعاد امجد..
              كان ساكت وبيفكر..اه لو كان رامي هنا اه..صراحه مكانه مفقوود واحتاج لوجوده ووقوفه جمبي.احتاج لضحكته وكلامه ومزحه اللي يشفي كل جرح بقلبي..اه...وحشنيييي وحشني..فينك يارامي فينك..الله يرحمك الله يرحمك ويغمد روحك الجنه
              ناصر وهوا يوقف:عن اذنكم انا بخرج شويه وراجع
              باسم:فين رايح؟
              ناصر:بدخن واجيكم
              الكل:اوكي خذ راحتك
              خرج ناصر وقعد يدخن بحزن..ويقول في نفسه...اه يارندا انتي قريبه مني ولا اقدر اشوفك ياترى لهالدرجه تكرهيني وماتبي حتى تشوفيني..الله يسامحك ياقلبي الله يسامحك..
              رندا جوة البيت..كانت قاعده تعطي الاطفال الهدايا اللي اشترتها لهم وبتلعبهم...وافتقدت ريان من بين الاولاد..فقعدت تدور عليه بخوف..
              رندا:يووه فين راح هادا تيتا تيتا
              تيتا:نعم ماما؟
              رندا:ماشفتي ريان
              تيتا:لا مافي سوف
              رندا:خلاص طيب..وقعدت تدور عليه وشافت باب البيت مفتوح..
              رندا بشهقه:يووووه لايكون خرج بره اففههههف الله يهديه هالولد..وعدلت طرحتها..وخرجت بره تدور عليه..
              وانصدمت بوجود واحد واقف قدامها وشايل في يده ريان..
              رندا بصدمه:ناصر
              ناصر بصدمه اكبر واكبر:رندا
              رندا........ماكانت مصدقه عينها..ناصر بعد كل هالسنين يا الله...زمان ياناصرر..
              ناصر ماكان مصدق نفسه اخيرا شاف رندا حبيبة قلبه..
              ناصر بفرحه:كيفك يارندا وايش اخبارك؟؟
              رندا بإرتباك وهيا ترخي راسها:تمام انتا كيفك؟؟
              ناصر وهوا يبتسم ابتسامته الطيبه الحنونه:انا تمام ولله الحمد
              رندا.......
              ناصر وهوا يحط ريان على الارض:انا لقيت هالولد كان خارج بره عند الشارع بركه لحقته خديه وخلي احد ينتبه له
              رندا بإرتباك:شكرا انا كنت بدور عليه
              ريان وهوا يجي لرندا:عمه رندا ثيليني
              رندا وهيا تشيله:حبيبي مره تانيه لاتخرج برره طيب
              ريان:تيب انا بث كنت بدول على بابا
              رندا:بابا مشغول سيبه في حاله وتعال معايا
              ريان:تيب
              رندا:يلا مع السلامه
              وجات رندا تبغا تدخل جوة البيت..
              ناصر:رندا دقيقه
              رندا وقفت والتفت له:نعم؟
              ناصر:رندا ليه ماتحني عليا حرام عليكي والله اني احبك
              رندا........واتحركت وبتروح جوة البيت..
              ناصر:رندا دقيقه اسمعيني بس شويه اسمعي هالكم كلمه اللي عندي انا من سنين وان احاول اقولك هيا بس انتي مو راضيه تعطيني فرصه
              وقفت رندا بس ما التفتت له..
              رندا:قول اللي عندك بسرعه مايصير اوقف معاك اكثر من كدا لو احد شافنا بيكون موقفنا غلط
              ناصر وهوا يتجاهل كلامها:رندا تدري ايش رامي قلي قبل مايموت
              رندا......
              ناصر:قلي اوصل لك انه يحبك
              رندا غمضت عيونها بالم...
              ناصر:وقلي اخلي بالي منك واعطيكي فرصه تانيه
              رندا......؟؟!!
              ناصر:والله اني ما اكذب عليكي حتى هو قلي لمن صالحني انه كان متاكد انك لو ماوافقتي عليه وواخذتيني انك مابتكوني سعيده مع احد غيره قدي....الله يخليكي يارندا لاتحرميني منك صحيح انك تحبي رامي وانا عارف بكدا ومتأكد وما اطلب منك تحبيني بس الحياه تستمرر وانتي مستحيل تقعدي على اللي انتي عليه..اعطيني الفرصه..يمكن يمكن في يوم اكسب ولو شويه من ودك..
              رندا............دخلت البيت بسرعه وتركته بدون ماتقول شي..
              ناصر اتنهد:هييييييييه الله يهديها ا
              رندا دخلت وقفلت الباب وقعدت وراه تفكر بحزن..ليه رامي قال كدا ليه..معقوله كان راضي اني اكون لناصر...وقله اني يعطيني فرصه تانيه ليه سوى كدا ليه..ودت ريان عند البزوره وراحت هيا وقعدت عن الحريم..قعدت ساكته وتفكر..في كلام ناصر..
              رندا....غريبه ناصر متمسك فيني الين دحين..وغريبه انه مازال عنده امل فيني...اه ياربي..والله انه رجال طيب ويستاهل كل خير بس قلبي مايطاوعني اني اكون لاحد غير رامي..ياربي ايش اسوووي...؟؟!!
              من بعد هالموقف بسته شهور...
              اليوم فرح رندا من ناصر..واخيرا قبلت رندا بناصر وقررت تحاول تكمل حياتها...
              الكل عارف انها تحب رامي..وناصر نفسه عارف كدا..بس قابل ومتفائل بغد ممكن يحنن ربنا فيه قلب رندا عليه وتعطيه ولو شويه من حبها..رندا نفسها..اتخذت هالخطوه بعد تفكير مطول وسليم..وعرفت انها لازم تكمل حياتها لان هالحياه ماراح توقف عند وفاة رامي..وانها بتستمر سواء برضا رندا ولالاء..فقررت تشوف حياتها ولو بدون رامي ظاهريا..لانه في الاصل حب رامي متغلغل في قلبها..وساكن في "اعماق قلبها" ومستحيل اي شي يمحيه...
              كانت هادي هيا قصتنا قصة عم القلوب ق..
              القصه اللي عشتوا كل احداثها بأدق التفاصيل..القصه اللي احتوت على جميع انواع الحب..اللي اتجسد في..
              لمى وامجد..بحبهم الدفين في اعماق قلوبهم واللي استمر اعوام واثمر بقربهم من بعض واكتشافهم ل هالحب الكبير..
              ورندا ورامي...الحب الغريب الحب اللي بدأ بمراهقه وتحول لحب صادق كبير..واللي من كثر صدقه قدر يوصل لقلب رامي..ويتخلل بين شرايينه بدون مايحس فيه..وخلاه يصير فيه مجنون ويدافع عنه بشتى الطرق والوسائل..
              اما رندا وناصر...فحب من طرف واحد..حارب هالطرف فيه الين قدر يوصل للطرف الثاني..وقدر يكلل حياته بوجودها...وينجح في اقناعها بانها تعطيه شويه من حبها وعطفها..ودا شي فرضه عليها حب ناصر الكبير لها..
              منى ومازن...حب من طرف واحد..اتحول مع الايام الى حب من طرفين..ساده في البدايه المشاكل والبعد والجفا نظرا لعدم محاولة احد الطرفين من تفهم وجهة نظر الثاني..ونظرا ل الطريقه الخاطئه اللي حاول كل واحد فيهم يعبر فيها عن رأيه..لكن في الاخير..اتكلل هالحب بالزواج المثمر والجميل..وعاشوا اجمل حب واحلى حياه..
              خالد ونهال...اخلاص وحب عميق ثابت برغم من كل العقبات..وبرغم من بعد نهال وفقدان خالد لها..الا انه مازال هالحب مستمر لان الحب مايموت ولو مات الانسان الموجه له هالحب...
              خالد ومنال...مشاعررر غريبه اجتاحت هالاتنين بس منعهم اخلاصهم وحبهم الكبير للانسانه اللي اسمها نهال من التمادي في هالمشاعر..وقدروا يوقفوا ويعرفوا حدودهم...
              مي ورائد..حب وعشق طاهر عفيف...عنوانه الزواج والحنان والتفاهم للأبد..
              ماجد ورهف...حب صادق بدأ خطأ وللاسف انتهى خطأ..برغم من حجمه في قلب هالاتنين..بس القدر ماسمح لهم يكونوا لبعض...
              جابر...حب من زمان العجايب..حب طاهر حزين..حب كطائر ابيض جريح حزين..يمضي في حياته وهوا عارف بمدى حزنه لكنه متمسك بهالحب القديم..ومخلص لذكريات واحلام كل هالسنين..

              *&*كلمتي*&*
              انتهت قصتي الطويله هذه..وانتهت معها كل بطولاتي..
              عشت انا معاكم في هذه القصه..بكل مشاعري وجوارحي..كتبت ابطال قصتي..وكأنهم اشخاص من الحقيقة والواقع..كتبت عن مشاعرهم واحاسيسهم..عن مواقفهم..وضحكاتهم ودمعاتهم..عشت وعشتوا معي..اقسى واجمل اللحظات..عشنا ادق التفاصيل.. عشنا كل مافات فكانت هذه القصه التي تدعى عمق القلوب..
              وسميت هذه القصه بهالاسم..لانها حوت على حب على الرغم من كل اشكاله الى انه عاش في اعماق قلوب ابطال قصتي..وكان حب صادق..اختلفت نهايته مع اختلاف ابطال قصتي..
              كانت لدي بعض الرسائل اللي احببت ان اوجهها من خلال الاحداث التي انذكرت في هذه القصه..
              كان من ضمنها..
              انه يوجد أناس لاتعرفون قيمتهم الا بعد ان تفقدوهم..وتبدأو بالإحساس بالمعاناة في بعادهم وفراقهم..والسبب انكم لم تكونوا تعلمون (بمعزتهم) في داخلكم..فنصيحه مني..لاتفقدوا اي غالي تعرفونه..لانكم ستتعذبون في بعده عنكم وتحسون بقيمته الحقيقه بعد فقدانه..فمن هذه اللحظه ابدأوا وفكروا بكل غالي تعرفوه..وحاولوا ان لا تخسروه..لان خسارته ألم لايمكن وصفه..واعتقد ان بعضكم أحس بهذا الشعور..
              لكل انسان عرفتموه في حياتكم بصمه في داخلكم..من الممكن ان تكون بصمه حسنه او سيئه...
              انتم بادروا وكونوا بصمات حسنه في قلوب غيركم وكونوا اشخاص لايعلى عليهم..ففي يوم سيذكر اسمكم ويقال هذا قال وهذا فعل..
              الحب...شيء كخرير الماء ينساب بين قلوبكم..وتحسون بعذوبته واحساسه..فإن احسستم به في يوم لاتتجاهلوه..فالحب في هذا الزمن يطلب حيا او ميتا..حاربوا من اجل حبكم..فالحب الحقيقي لايأتي في هذه الحياه سوى مرة واحده..
              ولاتوهموا نفسكم بمشاعر كاذبه...فالحب شيء والمشاعر والمعزه شيء اخر..
              كثير منا عندما يتعرف الى شخص ويعزه ويصبح له في داخله مكانة يعتقد انه احبه..ووصل الى الحب اخيرا...ولكن لا احبتي..لاتكونوا من هؤلاء الناس فالحب شيئا اكبر من تفاهات هذا الزمن...
              واعلموا في يوم اذا سكن قلبكم حب عظيم...ان من يسير بهذا الحب في الطريق المستقيم ويبدأ بشكل صحيح..سينتهي الى كل ماهو صحيح وجميل..
              ربما خرجت في كلامي هذا عن محور حديثنا وعن قصتي..
              لكن من يعلم ربما لانلتقي مرة اخرى وربما لن تذكروا اسمي ولاقصتي فيما بعد..فانا اعلم ان الحياه ستأخذكم الى شيء بعيد ابعد من قصتي هذه وابعد من عالمي هذا...
              لكن كل ما اتمناه ان اكون ارضيتكم ولو للحظه..واكوون قد كونت لديكم صوره حسنه عني وعن قصتي..
              فانا احبتي مجرد انسانه تتمنى لكم كل الخير والسعاده في حياتكم..بالتوفيق احبتي..
              وفي نهاية كلمتي..اشكر اختي الغالية بنوتة مكه على كل مافعلته معي لكي تكون هذه القصه بين أيديكم فلها كل الشكر والمحبه والامتنان من خالص اعماقي...
              وسأشتاق اليكم كثيرا...وسأشتاق لتواجدي بينكم ولتواجدكم في متصفحي..
              احببتكم كثيرا احبتي





              م . ن

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                مشكوره
                بس بسألك
                الروايه متمكله ؟

                تعليق

                • كورن فليكس
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2010
                  • 79

                  رد: عمق القلوب

                  يسلمو

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...