*&*الجزء الثامن*&*
ام مازن:صباح الخير على وجوه الخير
مازن ورهف:صباح النور والسرور
رهف:على احلى امممم بالدنيا
وتجي ام مازن وتحضن بنتها ومن فرحتها انه بنتها بخير ودموعها على خدها...
رهف:لا يمه ايش دا كدا تزعليني لمن اكون مبسوطه
ام مازن تمسح دموعها بيدها:والله مو بيدي يابنتي كنت خايفه عليك امس مره ولا نمت ساعه بس الحمدلله لمن شفتج اليوم وانتي تضحكي حسيت قلبي بينط من الفرحه فنطت دموعي بداله هههههههههههه
رهف:ههههههههههههههههه الله يخليك لي يارب
مازن:وليا انا كمان
ام مازن:الله يخليكم لي انتو الاتنين......
في الجهه التانيه...
خالد يصحى من نومه خايف وقلقان بسبب الكوابيس المرعبه الي شافها شاف انه ماجد مات وان نهال جاته وقالت له يا قاتل وشاف انه انتحر وشاف وشاف كلها كوابيس مفجعه... فطالع في ماجد فشافه جالس ومبسوط وبياكل كمان تنهد وفرح لأنه بخير......
ماجد يطالع عليه ويبتسم:مساء الخير خم نوم كل دا ماشبعت ما شاء الله
خالد مفجوع:ليه الساعه كم
ماجد يطالع ساعه في الجدر:اممم تقدر تقول تلاته العصر
خالد:اوفففففف قد كدا ليه خليتني نايم كل دا
ماجد:والله شكلك مرهق وماحبيت ازعجك...ويكمل ماجد اكله وشكله مستمتع فيه
خالد يبتسم شكله نفسية ماجد تمام:دومز
ماجد:شو الي دومز<<<يقلد طريقة صوته
خالد:الاشراقه الحلوه هادي
ماجد:هههههههههه الله يسلمك حبيب البي
ويقطع عليهم دخول الدكتور الي ابدا ماكان شكله يطمن.......
خالد بلع ريقه خاف يعكر عليهم الدكتور...فقعد يأشر خالد للدكتور انه يسكت وما يقول شي لكن الدكتور للأسف مانتبه...
الدكتور:السلام عليكم
مازن:ياهلا والله وعليكم السلام
خالد بأستسلام:وعليكم السلام
الدكتور:ها ازاي الصحه يا استاز ماجد
ماجد:حمدلله تمام....ها متى بتطلعوني والله مليت
الدكتور بانت تعابير غريبه على وجهه وقال:ايه مليت مننا بالسرعه دي
ماجد:لا والله بس.... في باله وحشتني الغاليه....رهف<<<مسكين لو يدري بحاله....
الدكتور بانت على وجهه الجديه:على العموم انت انسان عاقل ومتفهم ولازم تعرف وضعك وحالك......
ماجد حس في قلبه ان الموضوع كبير وماهو زي ماهوا مفتكر.......
الدكتور اتردد لمن شاف تعابير وجه ماجد بس اتكلم:اممم مدري والله ايه اقلك بس انت اصابتك كانت في العامود الفقري وكنت معرض للشلل الكامل وامس سائت حالتك جدا واطرينا نعملك العمليه....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجع ماجد
ماجد: سويتولي عمليه وانا ما ادري.......اها وانا اقول ايش دا الالم الي في ضهري ايه وطيب وبعدين.........
الدكتور:اممم والحمدلله نجحت العمليه نسبيا
ماجد:كيف يعني نسبيا
الدكتور:يعني قدرنا نمنع الشلل الكامل بسس
ماجد:بس ايش؟؟؟؟؟
الدكتور:ما قدرنا ننقذ رقلك<<<يعني رجوله
ماجد......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! انصدم وصار يقول في نفسه رجلي....انا مشلول حاول يحرك رجله بس ماقدر..............
الدكتور....................
خالد..................في سكوت تام حاس انه هوا السبب فأبدا ماله وجه يتكلم.......
ماجد:ايوه وبعدين ايش فيكم
خالد والدكتور.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد:ايوه يادكتور وبعدين
الدكتور:بس مافي شي تاني
ماجد:اها يعني انا مشلول ايش المشكله طيب
خالد انصدم من جرئة ماجد كيف يقول عن نفسه انا مشلول وايش المشكله كمان ما اتوقعها ابدا من ماجد......
ماجد حس بتوتر خالد فقال:دا قضاء الله وقدره وانا راضي.....ورخا راسه ونزلت دموعه بصمت...الدكتور لمن شاف الوضع طلع من الغرفه وقال انا الي عليا سويته...وماجد في نفسه معقوله اتحطمت حياتي بدي الطريقه انتهت كل احلامي دراستي...سفري...رهف اه يارهف اه ياعمري فقدتك يارهف فقدتك للأبد خلاص يارهف الي بيننا انتهى محا اربط مصيرك بواحد مشلول اه يالدنيا انا ماجد الي ما اقعد في مكاني دقيقه......الي اتنقل دايما من مكان لي مكان زي الطير......الي دوم اطير بسيارتي لكل محل زي العصفور....انا الي مخطط لسفري وخرجاتي انا الي مخطط لشريكة حياتي فين بوديها.....فين راح نسافر ايش راح اجيب لها وكيف افاجئها.....كيف راح اسوي.........دحين كل دا انتهى صرت عاجز ذليل احتاج من يساعدني الكل بيشفق عليا امي........اهلي......رهف.......رهف قلبيييييييييي اه ياعمري ضعت ياعمري وضعت انا قبلك خلاص انا انتهيت انتهيت انتهيت يا امي انتهيت يارهف انتهيت يا احلامي ويا امالي صرت طير محبوس في قفص صرت انسان عاجز اه الكلمه هادي تألمني اه عاجز انا عاجز..........
يقطع تفكير ماجد صوت بكا خالد......
ماجد يرفع راسه عشان يشوف ايش بيصير...ويشوف خالد قاعد يبكي عند رجله ويقوله:انا اسف يا ماجد اسف ياصديقي الغالي اعتذر يا اخويه اعتذر يالغالي اسف وربي انا السبب خد حقك بيدك اقتلني عذبني بس لاتنزل دمعه من عينك انا السبب يا ماجد انا السبب سوي فيا الي تبغا انا نهيتك انا قتلتك انا جرحتك انا شليتك انا اسف ياماجد اسفففففففففففف ياماجد اه اه........وصوت خالد وطريقته تبكي الصخر.......وماجد ما قدر يستحمل يشوف صديق عمره بدي الطريقه خالد الي ماتهزه ريح كدا شكله ماعمره شافه يبكي ولا يترجى احد لييييييييه كدا ياخالد ليه انا عمري ضاع لاتضيع عمرك انت كمان اه ياصديقي العزيز ضعنا كلنا....انا بمستقبلي وانت بتحملك ذنبي اه ياخالد اه
خالد:انا مستعد نسافر سوا واعالجك بس لاتبكي ياماجد الدمعه من عيونك تقتلني
ماجد حس بشعور صاحبه فحزن عليه.....
ماجد وهوا يمد له يدينه عشان يجي في حضنه والدموع على خده:تعال ياخالد تعال
ويبكو الاتنين في حضن بعض<<الاتنين صداقتهم اكبر من اني اوصفها وحبهم لبعض مخلص وصادق بكل مافي الكلمه من معنى والي صار لهم الاتنين شي مو ممكن نقدر نوصف شعوره....خالد فقد اغلى انسانه في عمره واتسبب في شلل صاحبه....وماجد فقد حريته وحياته والاهم من كل دا مستقبله وحبه الي دوبه انبنا ومالحق يتمتع فيه....
وفي وقت لاحق بمستشفى سلمان فقيه......
تدخل بنت بكامل اناقتها وشيكاتها لغرفة رهف.......
منى وهيا تدق الباب:السلام عليكم
رهف:هلا منونا حبيبتي هلا تعالي اتفضلي
منى اترددت تدخل ولالا لمن شافت مازن قاعد وكمان شكله انه ما يبغا يطلع ولا هو ناوي.....
ورهف فهمت عليها.....
رهف:مازن ممكن شويه ابغا اقعد انا ومنى لحالنا
مازن الي كان مسرح في منى وفي شكلها الروعه واناقتها الحلوه حتى في العبايه متأنقه ومتشيكه<<<منى ما تغطي وجهها وعايدي عند اهلها واصلا عيلتها مره ايزي في كل شي لانهم واثقين من اخلاق بناتهم.......
رهف:هييييييي اننتتتتتتت فين وصلت
مازن:ها لا هنا قرييييييب قرييييييب مره<<<<يبتسم بخبث
رهف:طيب يالقريب اطلع نبغا نقعد على راحتنا
مازن:اها يعني انا الي بنغص عليكم
رهف:ايوه بالظبط
مازن جا في باله موضوع ماجد ويبغا يسأل عنه بس قال خليها بعدين مو وقته
مازن بإستسلام:طيب امرنا لله انا طالع باي
رهف:بايات يلا تعالي منى
وراح مازن ودخلت منى.........
منى وهيا تسلم على صحبتها:اوفففففف...ايوه كيف حالك اليوم
رهف:هههههههههههههههههههه
منى:تضحكي على ايش
رهف:على حركاتك البايخه
منى تلوي فمها يعني يعني زعلانه:المهم ايوه ماقولتيلي كيف حالك اليوم ان شاء الله احسن
رهف ظهر الحزن على وجهها:الحمدلله احسن بكتير بسسس
منى عرفت انها تبغا تسألها عن ماجد فحبت تغير الموضوع بأسرع وقت ماهي ناقصه احراج........
منى:اممم فين خالتي ام مازن
رهف حست انه ماجد فيه شي.....
رهف:ماجد فييييييه شييييي يامنى؟؟؟؟؟؟؟
منى:شو دخل ماجد في خالتي ام مازن انا اسألك عنها....الا بجد هيا فينها خلني اطلع اشوفها يمكن بره.....وتقوم منى تبغا تسوي نفسها تدور على ام مازن
ورهف عصبت من حركات منى...
رهف:منىىىىىىىىىىىىى
منى بإستعباط:نعم شو فيكي
رهف حست انه صاير له شي وبدت الدموع تنزل من عينها لا شعوريا:منى حرام عليكي لييييييييه كدا تسوي فيني انا اتعذب يامنى وانتي ماتحسي فيني
منى ماعرفت ايش تقولها.....
منى...........
رهف:قوليلي صار له شي قوليلي الله يخليكي
منى:ما صار فيه شي حييييييي يرزق وخالد عنده كمان
رهف الي خلاص فقدة اعصابها:طيييب ليه منتي راضيه من اول تقوليلي ايش صار له وتتهربي من الموضوع قوليلي منى الله يخليكي ايش صار له
منى عصبت من طريقتها في الكلام:قلتلك مافيه شي لاتعصبيني يارهف تعرفيني ما احب احد يكلمني كدا
رهف.............
منى حست انها زعلت بس ماتنازلت:اسفه وخلاص انا رايحه تبغي شي
رهف..........
منى:مع السلامه
وتطلع منى من الغرفه زعلانه ومعصبه وتصدم في احد كان داخل
منى تنفجع وترفع راسها وتلاقيه مازن تنصدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترجع على ورا لا شعوريا وهيا خايفه......
مازن مبتسم:اسفييين
منى:عايدي يلا مع السلامه
مازن:لحظه لحظه
منى ترجع على ورا وتلف راسها وتطالع عليه بكل غرور:نعممممممم خير<<<في نفسها ياربي شو هالولد من فين يطلعلي
مازن:ايش فيها رهف سمعت صوتها تزعق صار شي....؟؟؟؟
منى افتكرت الي صار جوا وبدت ملامح الحزن على وجهها مره تانيه:لا ما صار شي ولو تبغا ادخل شوفها مافيها شي يلا مع السلامه.....
وراحت بدون ماتعطيه فرصه يقول اي كلمه.......!!!!!!!استغرب منها مازن دوبها كانت حلوه ومبسوطه ايش صار فيها....
مازن دخل على رهف ولقاها تبكي......
مازن:رهفففف حبيبتي ايش فيكي
رهف...........
مازن:رهفففففففففففف انا اكلمك
رهف انتبهت له ومسحت دموعها بسرعه:ها لا ولاشي بس عيني تحرقني
مازن:مو عليا يارهف طيب انا ادري انه في موضوع مزعلك ومنى تعرفه وقالتلك عنه شي...ودا الي اسمه ماجد له دخل في الموضوع انا حاس كدا
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
رهف:ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين م...اجد دا <<<الاسم يطلع منها بالقوه
مازن:الي امس كنتي بتقولي اسمه طول الليل وانتي نايمه
رهف:ان......ا
مازن:لاء انا رهف اتكلمي مين ماجد قوليلي انا اخوكي
رهف حاولت تستجمع قواها العقليه عشان ترتب جملتين على بعض وقالت:والله مدري يمكن مع التعب والمرض قولت كدا واخترعت شخصيه وهميه ولايمكن خرفت حتى
مازن حس نفسه بدا يعصب:لا يارهف ماجد دا انسان من الواقع وانتي تعرفيه وانا متأكد.......
رهف ماقدرت تدافع عن نفسها اكتر وصارت تبكي ودموعها تنزل وتشهق من كتر البكا
مازن لمن شافها كدا اتأكد من افكاره وقال في نفسه يعني انا ما غلطت ولا غلطت ظنوني.....وحزنه شكل اخته مرره شكلها كان يقطع القلب.....فراح الين عندها ومسكها وضمها لصدره بكل حنيه........
مازن وهوا يمسح على شعرها:رهف لاتزعلي مني بس انا اخوكي حبيبك خايف عليكي ويهمني اعرف عنك وعن الي صاير لك لاتظني سهل عليا اشوفك بي هالحال والدموع والحزن في عينك كل دقيقه وما اقدر اسوي لك شي<<<مازن اخ مره حنون ومتفهم وخصوصا مع رهف اخته الوحيده.......
رهف:ان.....ا ان...ا<<<ماهي قادره تتكلم
مازن يحط يده على فمها:لاتقولي شي دحين هدي نفسك وبعدين الوقت الي تبغي تقوليلي اي شي انا موجود انا مو حاب اجبرك ولا اغصبك ابدا...بس الوقت الي تفكري تقوليلي فيه اي شي تأكدي انك مابتندمي واني راح اتفهمك وراح اكون جنبك مهما كان الشي الي انا ما اعرفه راح اكون جنبك اوعدك يارهف اوعدك......
رهف ارتاحت كتير لكلام اخوها وحست بلأمان وهيا في حضنه وكملت دموعها بصمت......دموع الخوف من المستقبل دموع الخوف على ماجد دموع الحب الي تحمله في قلبها ولا يدري عنه ماجد دموع الحزن للي صار لماجد وللي بيصير لها<<<مادريت رهف انها المفروض توفر دموعها لبعدين دحين مالها اي قيمه هالدموع..............
بعد تلاته ايام من هالحادثه ومن بعد رجوع رهف لبيتها يدخل خالد على اهله.....
**الخميس الساعه تمنيه صباحا**
خالد:السلام عليكم
ام خالد وهيا تقوم تحضن ولدها:هلا والله بولدي حبيب البي وحشتنييييييي يا غالي<<<ماشافوه من داك اليوم ومن بعد الحادث
خالد وهوا يسلم على راس امه:الحمدلله بخير ياماما كيفك انتي وحشتيني
ام خالد:تؤبرني والله انت الاكتر انا بخير بشوفتك بس
رندا وهيا تقوم تسلم على اخوها:وبشوفتنا كونتي مو بخير صح طييييييييب طيب ياماما
ههههههههههههههههه
خالد يسلم عليها:انتي ماتبطلي حركات البزران هادي
رندا:بزران في عينك انا عمري صار 15 وانت لساتك تعتبرني بزره وطفله
منى:وهوا صادق ماغلط
رندا عصبت:منىىىىىىىىىى
منى:هههههههههههههههههههه اخصرك منها خالد تعال اقعد جنبي والله البيت من دونك مره مايسوى<<<تقول هالجمله وهيا تطالع في رندا بطريقه تقهر
رندا:ايوه والله مره ما يسوىىىىى
ابو خالد يدخل عليهم:ارخو صوتكم الواحد مايعرف ينام في دا البي...يؤ يؤ الغالي رجعلنا ياهلا والله بولدي
خالد يقوم يسلم على ابوه:هلا فيك يابويا كيفك الله يعطيك العافيه
ابو خالد:الله يعافيك والله تمام بشوفتك
رندا:اوفففففففففففف خالد انت ساحرهم ولا شو عامل مخلينهم كلهم يصيرو بخير بشوفتك وبشوفتنا احنا لاء....
ابو خالد:بنت استحي محد يكلم اخوه الكبير كدا
رندا:طيب انا بنطم واصلا بطلع من الغرفه واريحكم مع السلامه
خالد بصوت صارخ:لاء خليكي يارندا ابغا اكلمكم في موضوع مهم
رندا:خير؟؟؟؟؟؟
خالد:الخير بوجهك بس صح اول شي روحي ازهمي امجد وبعدين تعالي
رندا:مولازم تلاقيه بيذاكر وبيهزئني لو رحتله
خالد بصراخ:لمن اقول كلمه تتنفذ فاهمه ولالا يعني لمن اقول تزهميه تزهميه يلا بسرعه
استغربو ابو وام خالد من طريقة ولدهم ماعمره صرخ على احد قدامهم بس سكتو لمن شافو تعابير وجهه الجديه والحازمه........
رندا بحزن:طيب <<<اول مره يعاملها كدا فحز في نفسها
تروح رندا وترجع مع امجد الي كان شكله معصب.....
امجد:نعمممم خير ايش تبغو ماتعرفوني ما احب احد يزهمني لمن بذاكر
خالد وهوا باين على وجهه انه معصب ويبغا يهدي نفسه:تعال اقعد يا امجد
امجد انفجع ايش به اخوه كدا شكله.......
امجد:خير خالد شو فيك
خالد:مافيني شي بس ابغا اكلمك في موضوع مهم
ابو خالد الي مو عاجبته طريقة خالد:اتكلم ياولدي وخلصني تعبان وابغا اروح ارتاح
خالد:انا قررت اسافر لمده مو معلومه
ام خالد:لييييييه وعلى وين؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:على لندن عشان علاج ماجد.....
امجد:وانت ليه تسافر معاه مو عنده اخوانه واهله انت ايش دخلك!!!
خالد عصب:كيف ايش دخلني وبعدين انا حرر اسوي الي ابغا محد له دخل
امجد ابدا ما عجبته طريقة اخوه في الكلام:خالد ماتلاحظ انك مزودها ابوك وامك هنا استحي على وجهك وبعدين لو انتا حر ليه زاهمنا ومسويلنا قيمه مره متعب نفسك ياخي كان سافرت بدون ما تزعلنا وتزعل نفسك..........ويقوم امجد من الغرفه معصب
وخالد كمان قام ويبغا يطلع:المهم حبيت ابلغكم بسفري اليوم الساعه عشره الصبح مع السلامه انا طالع ارتب اشيائي وارتاحلي شويه قبل ما امشي........
الكل...............................ساكتين منصدمين من اخوهم ولدهم ليه كدا صار وليه هادي طريقته في التعامل ما احترم احد ابدا لا ابوه لا امه لا حتى ودعهم ولا شي.......
منى:انا طالعه تامروني بشي
ام خالد.........
ابو خالد:الله معاكي حبيبتي
رندا:استني انا طالعه معاكي احد يبغا مني شي قبل ما اطلع مافيا انزلكم تاني
..
ام مازن:صباح الخير على وجوه الخير
مازن ورهف:صباح النور والسرور
رهف:على احلى امممم بالدنيا
وتجي ام مازن وتحضن بنتها ومن فرحتها انه بنتها بخير ودموعها على خدها...
رهف:لا يمه ايش دا كدا تزعليني لمن اكون مبسوطه
ام مازن تمسح دموعها بيدها:والله مو بيدي يابنتي كنت خايفه عليك امس مره ولا نمت ساعه بس الحمدلله لمن شفتج اليوم وانتي تضحكي حسيت قلبي بينط من الفرحه فنطت دموعي بداله هههههههههههه
رهف:ههههههههههههههههه الله يخليك لي يارب
مازن:وليا انا كمان
ام مازن:الله يخليكم لي انتو الاتنين......
في الجهه التانيه...
خالد يصحى من نومه خايف وقلقان بسبب الكوابيس المرعبه الي شافها شاف انه ماجد مات وان نهال جاته وقالت له يا قاتل وشاف انه انتحر وشاف وشاف كلها كوابيس مفجعه... فطالع في ماجد فشافه جالس ومبسوط وبياكل كمان تنهد وفرح لأنه بخير......
ماجد يطالع عليه ويبتسم:مساء الخير خم نوم كل دا ماشبعت ما شاء الله
خالد مفجوع:ليه الساعه كم
ماجد يطالع ساعه في الجدر:اممم تقدر تقول تلاته العصر
خالد:اوفففففف قد كدا ليه خليتني نايم كل دا
ماجد:والله شكلك مرهق وماحبيت ازعجك...ويكمل ماجد اكله وشكله مستمتع فيه
خالد يبتسم شكله نفسية ماجد تمام:دومز
ماجد:شو الي دومز<<<يقلد طريقة صوته
خالد:الاشراقه الحلوه هادي
ماجد:هههههههههه الله يسلمك حبيب البي
ويقطع عليهم دخول الدكتور الي ابدا ماكان شكله يطمن.......
خالد بلع ريقه خاف يعكر عليهم الدكتور...فقعد يأشر خالد للدكتور انه يسكت وما يقول شي لكن الدكتور للأسف مانتبه...
الدكتور:السلام عليكم
مازن:ياهلا والله وعليكم السلام
خالد بأستسلام:وعليكم السلام
الدكتور:ها ازاي الصحه يا استاز ماجد
ماجد:حمدلله تمام....ها متى بتطلعوني والله مليت
الدكتور بانت تعابير غريبه على وجهه وقال:ايه مليت مننا بالسرعه دي
ماجد:لا والله بس.... في باله وحشتني الغاليه....رهف<<<مسكين لو يدري بحاله....
الدكتور بانت على وجهه الجديه:على العموم انت انسان عاقل ومتفهم ولازم تعرف وضعك وحالك......
ماجد حس في قلبه ان الموضوع كبير وماهو زي ماهوا مفتكر.......
الدكتور اتردد لمن شاف تعابير وجه ماجد بس اتكلم:اممم مدري والله ايه اقلك بس انت اصابتك كانت في العامود الفقري وكنت معرض للشلل الكامل وامس سائت حالتك جدا واطرينا نعملك العمليه....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجع ماجد
ماجد: سويتولي عمليه وانا ما ادري.......اها وانا اقول ايش دا الالم الي في ضهري ايه وطيب وبعدين.........
الدكتور:اممم والحمدلله نجحت العمليه نسبيا
ماجد:كيف يعني نسبيا
الدكتور:يعني قدرنا نمنع الشلل الكامل بسس
ماجد:بس ايش؟؟؟؟؟
الدكتور:ما قدرنا ننقذ رقلك<<<يعني رجوله
ماجد......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! انصدم وصار يقول في نفسه رجلي....انا مشلول حاول يحرك رجله بس ماقدر..............
الدكتور....................
خالد..................في سكوت تام حاس انه هوا السبب فأبدا ماله وجه يتكلم.......
ماجد:ايوه وبعدين ايش فيكم
خالد والدكتور.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد:ايوه يادكتور وبعدين
الدكتور:بس مافي شي تاني
ماجد:اها يعني انا مشلول ايش المشكله طيب
خالد انصدم من جرئة ماجد كيف يقول عن نفسه انا مشلول وايش المشكله كمان ما اتوقعها ابدا من ماجد......
ماجد حس بتوتر خالد فقال:دا قضاء الله وقدره وانا راضي.....ورخا راسه ونزلت دموعه بصمت...الدكتور لمن شاف الوضع طلع من الغرفه وقال انا الي عليا سويته...وماجد في نفسه معقوله اتحطمت حياتي بدي الطريقه انتهت كل احلامي دراستي...سفري...رهف اه يارهف اه ياعمري فقدتك يارهف فقدتك للأبد خلاص يارهف الي بيننا انتهى محا اربط مصيرك بواحد مشلول اه يالدنيا انا ماجد الي ما اقعد في مكاني دقيقه......الي اتنقل دايما من مكان لي مكان زي الطير......الي دوم اطير بسيارتي لكل محل زي العصفور....انا الي مخطط لسفري وخرجاتي انا الي مخطط لشريكة حياتي فين بوديها.....فين راح نسافر ايش راح اجيب لها وكيف افاجئها.....كيف راح اسوي.........دحين كل دا انتهى صرت عاجز ذليل احتاج من يساعدني الكل بيشفق عليا امي........اهلي......رهف.......رهف قلبيييييييييي اه ياعمري ضعت ياعمري وضعت انا قبلك خلاص انا انتهيت انتهيت انتهيت يا امي انتهيت يارهف انتهيت يا احلامي ويا امالي صرت طير محبوس في قفص صرت انسان عاجز اه الكلمه هادي تألمني اه عاجز انا عاجز..........
يقطع تفكير ماجد صوت بكا خالد......
ماجد يرفع راسه عشان يشوف ايش بيصير...ويشوف خالد قاعد يبكي عند رجله ويقوله:انا اسف يا ماجد اسف ياصديقي الغالي اعتذر يا اخويه اعتذر يالغالي اسف وربي انا السبب خد حقك بيدك اقتلني عذبني بس لاتنزل دمعه من عينك انا السبب يا ماجد انا السبب سوي فيا الي تبغا انا نهيتك انا قتلتك انا جرحتك انا شليتك انا اسف ياماجد اسفففففففففففف ياماجد اه اه........وصوت خالد وطريقته تبكي الصخر.......وماجد ما قدر يستحمل يشوف صديق عمره بدي الطريقه خالد الي ماتهزه ريح كدا شكله ماعمره شافه يبكي ولا يترجى احد لييييييييه كدا ياخالد ليه انا عمري ضاع لاتضيع عمرك انت كمان اه ياصديقي العزيز ضعنا كلنا....انا بمستقبلي وانت بتحملك ذنبي اه ياخالد اه
خالد:انا مستعد نسافر سوا واعالجك بس لاتبكي ياماجد الدمعه من عيونك تقتلني
ماجد حس بشعور صاحبه فحزن عليه.....
ماجد وهوا يمد له يدينه عشان يجي في حضنه والدموع على خده:تعال ياخالد تعال
ويبكو الاتنين في حضن بعض<<الاتنين صداقتهم اكبر من اني اوصفها وحبهم لبعض مخلص وصادق بكل مافي الكلمه من معنى والي صار لهم الاتنين شي مو ممكن نقدر نوصف شعوره....خالد فقد اغلى انسانه في عمره واتسبب في شلل صاحبه....وماجد فقد حريته وحياته والاهم من كل دا مستقبله وحبه الي دوبه انبنا ومالحق يتمتع فيه....
وفي وقت لاحق بمستشفى سلمان فقيه......
تدخل بنت بكامل اناقتها وشيكاتها لغرفة رهف.......
منى وهيا تدق الباب:السلام عليكم
رهف:هلا منونا حبيبتي هلا تعالي اتفضلي
منى اترددت تدخل ولالا لمن شافت مازن قاعد وكمان شكله انه ما يبغا يطلع ولا هو ناوي.....
ورهف فهمت عليها.....
رهف:مازن ممكن شويه ابغا اقعد انا ومنى لحالنا
مازن الي كان مسرح في منى وفي شكلها الروعه واناقتها الحلوه حتى في العبايه متأنقه ومتشيكه<<<منى ما تغطي وجهها وعايدي عند اهلها واصلا عيلتها مره ايزي في كل شي لانهم واثقين من اخلاق بناتهم.......
رهف:هييييييي اننتتتتتتت فين وصلت
مازن:ها لا هنا قرييييييب قرييييييب مره<<<<يبتسم بخبث
رهف:طيب يالقريب اطلع نبغا نقعد على راحتنا
مازن:اها يعني انا الي بنغص عليكم
رهف:ايوه بالظبط
مازن جا في باله موضوع ماجد ويبغا يسأل عنه بس قال خليها بعدين مو وقته
مازن بإستسلام:طيب امرنا لله انا طالع باي
رهف:بايات يلا تعالي منى
وراح مازن ودخلت منى.........
منى وهيا تسلم على صحبتها:اوفففففف...ايوه كيف حالك اليوم
رهف:هههههههههههههههههههه
منى:تضحكي على ايش
رهف:على حركاتك البايخه
منى تلوي فمها يعني يعني زعلانه:المهم ايوه ماقولتيلي كيف حالك اليوم ان شاء الله احسن
رهف ظهر الحزن على وجهها:الحمدلله احسن بكتير بسسس
منى عرفت انها تبغا تسألها عن ماجد فحبت تغير الموضوع بأسرع وقت ماهي ناقصه احراج........
منى:اممم فين خالتي ام مازن
رهف حست انه ماجد فيه شي.....
رهف:ماجد فييييييه شييييي يامنى؟؟؟؟؟؟؟
منى:شو دخل ماجد في خالتي ام مازن انا اسألك عنها....الا بجد هيا فينها خلني اطلع اشوفها يمكن بره.....وتقوم منى تبغا تسوي نفسها تدور على ام مازن
ورهف عصبت من حركات منى...
رهف:منىىىىىىىىىىىىى
منى بإستعباط:نعم شو فيكي
رهف حست انه صاير له شي وبدت الدموع تنزل من عينها لا شعوريا:منى حرام عليكي لييييييييه كدا تسوي فيني انا اتعذب يامنى وانتي ماتحسي فيني
منى ماعرفت ايش تقولها.....
منى...........
رهف:قوليلي صار له شي قوليلي الله يخليكي
منى:ما صار فيه شي حييييييي يرزق وخالد عنده كمان
رهف الي خلاص فقدة اعصابها:طيييب ليه منتي راضيه من اول تقوليلي ايش صار له وتتهربي من الموضوع قوليلي منى الله يخليكي ايش صار له
منى عصبت من طريقتها في الكلام:قلتلك مافيه شي لاتعصبيني يارهف تعرفيني ما احب احد يكلمني كدا
رهف.............
منى حست انها زعلت بس ماتنازلت:اسفه وخلاص انا رايحه تبغي شي
رهف..........
منى:مع السلامه
وتطلع منى من الغرفه زعلانه ومعصبه وتصدم في احد كان داخل
منى تنفجع وترفع راسها وتلاقيه مازن تنصدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترجع على ورا لا شعوريا وهيا خايفه......
مازن مبتسم:اسفييين
منى:عايدي يلا مع السلامه
مازن:لحظه لحظه
منى ترجع على ورا وتلف راسها وتطالع عليه بكل غرور:نعممممممم خير<<<في نفسها ياربي شو هالولد من فين يطلعلي
مازن:ايش فيها رهف سمعت صوتها تزعق صار شي....؟؟؟؟
منى افتكرت الي صار جوا وبدت ملامح الحزن على وجهها مره تانيه:لا ما صار شي ولو تبغا ادخل شوفها مافيها شي يلا مع السلامه.....
وراحت بدون ماتعطيه فرصه يقول اي كلمه.......!!!!!!!استغرب منها مازن دوبها كانت حلوه ومبسوطه ايش صار فيها....
مازن دخل على رهف ولقاها تبكي......
مازن:رهفففف حبيبتي ايش فيكي
رهف...........
مازن:رهفففففففففففف انا اكلمك
رهف انتبهت له ومسحت دموعها بسرعه:ها لا ولاشي بس عيني تحرقني
مازن:مو عليا يارهف طيب انا ادري انه في موضوع مزعلك ومنى تعرفه وقالتلك عنه شي...ودا الي اسمه ماجد له دخل في الموضوع انا حاس كدا
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
رهف:ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين م...اجد دا <<<الاسم يطلع منها بالقوه
مازن:الي امس كنتي بتقولي اسمه طول الليل وانتي نايمه
رهف:ان......ا
مازن:لاء انا رهف اتكلمي مين ماجد قوليلي انا اخوكي
رهف حاولت تستجمع قواها العقليه عشان ترتب جملتين على بعض وقالت:والله مدري يمكن مع التعب والمرض قولت كدا واخترعت شخصيه وهميه ولايمكن خرفت حتى
مازن حس نفسه بدا يعصب:لا يارهف ماجد دا انسان من الواقع وانتي تعرفيه وانا متأكد.......
رهف ماقدرت تدافع عن نفسها اكتر وصارت تبكي ودموعها تنزل وتشهق من كتر البكا
مازن لمن شافها كدا اتأكد من افكاره وقال في نفسه يعني انا ما غلطت ولا غلطت ظنوني.....وحزنه شكل اخته مرره شكلها كان يقطع القلب.....فراح الين عندها ومسكها وضمها لصدره بكل حنيه........
مازن وهوا يمسح على شعرها:رهف لاتزعلي مني بس انا اخوكي حبيبك خايف عليكي ويهمني اعرف عنك وعن الي صاير لك لاتظني سهل عليا اشوفك بي هالحال والدموع والحزن في عينك كل دقيقه وما اقدر اسوي لك شي<<<مازن اخ مره حنون ومتفهم وخصوصا مع رهف اخته الوحيده.......
رهف:ان.....ا ان...ا<<<ماهي قادره تتكلم
مازن يحط يده على فمها:لاتقولي شي دحين هدي نفسك وبعدين الوقت الي تبغي تقوليلي اي شي انا موجود انا مو حاب اجبرك ولا اغصبك ابدا...بس الوقت الي تفكري تقوليلي فيه اي شي تأكدي انك مابتندمي واني راح اتفهمك وراح اكون جنبك مهما كان الشي الي انا ما اعرفه راح اكون جنبك اوعدك يارهف اوعدك......
رهف ارتاحت كتير لكلام اخوها وحست بلأمان وهيا في حضنه وكملت دموعها بصمت......دموع الخوف من المستقبل دموع الخوف على ماجد دموع الحب الي تحمله في قلبها ولا يدري عنه ماجد دموع الحزن للي صار لماجد وللي بيصير لها<<<مادريت رهف انها المفروض توفر دموعها لبعدين دحين مالها اي قيمه هالدموع..............
بعد تلاته ايام من هالحادثه ومن بعد رجوع رهف لبيتها يدخل خالد على اهله.....
**الخميس الساعه تمنيه صباحا**
خالد:السلام عليكم
ام خالد وهيا تقوم تحضن ولدها:هلا والله بولدي حبيب البي وحشتنييييييي يا غالي<<<ماشافوه من داك اليوم ومن بعد الحادث
خالد وهوا يسلم على راس امه:الحمدلله بخير ياماما كيفك انتي وحشتيني
ام خالد:تؤبرني والله انت الاكتر انا بخير بشوفتك بس
رندا وهيا تقوم تسلم على اخوها:وبشوفتنا كونتي مو بخير صح طييييييييب طيب ياماما
ههههههههههههههههه
خالد يسلم عليها:انتي ماتبطلي حركات البزران هادي
رندا:بزران في عينك انا عمري صار 15 وانت لساتك تعتبرني بزره وطفله
منى:وهوا صادق ماغلط
رندا عصبت:منىىىىىىىىىى
منى:هههههههههههههههههههه اخصرك منها خالد تعال اقعد جنبي والله البيت من دونك مره مايسوى<<<تقول هالجمله وهيا تطالع في رندا بطريقه تقهر
رندا:ايوه والله مره ما يسوىىىىى
ابو خالد يدخل عليهم:ارخو صوتكم الواحد مايعرف ينام في دا البي...يؤ يؤ الغالي رجعلنا ياهلا والله بولدي
خالد يقوم يسلم على ابوه:هلا فيك يابويا كيفك الله يعطيك العافيه
ابو خالد:الله يعافيك والله تمام بشوفتك
رندا:اوفففففففففففف خالد انت ساحرهم ولا شو عامل مخلينهم كلهم يصيرو بخير بشوفتك وبشوفتنا احنا لاء....
ابو خالد:بنت استحي محد يكلم اخوه الكبير كدا
رندا:طيب انا بنطم واصلا بطلع من الغرفه واريحكم مع السلامه
خالد بصوت صارخ:لاء خليكي يارندا ابغا اكلمكم في موضوع مهم
رندا:خير؟؟؟؟؟؟
خالد:الخير بوجهك بس صح اول شي روحي ازهمي امجد وبعدين تعالي
رندا:مولازم تلاقيه بيذاكر وبيهزئني لو رحتله
خالد بصراخ:لمن اقول كلمه تتنفذ فاهمه ولالا يعني لمن اقول تزهميه تزهميه يلا بسرعه
استغربو ابو وام خالد من طريقة ولدهم ماعمره صرخ على احد قدامهم بس سكتو لمن شافو تعابير وجهه الجديه والحازمه........
رندا بحزن:طيب <<<اول مره يعاملها كدا فحز في نفسها
تروح رندا وترجع مع امجد الي كان شكله معصب.....
امجد:نعمممم خير ايش تبغو ماتعرفوني ما احب احد يزهمني لمن بذاكر
خالد وهوا باين على وجهه انه معصب ويبغا يهدي نفسه:تعال اقعد يا امجد
امجد انفجع ايش به اخوه كدا شكله.......
امجد:خير خالد شو فيك
خالد:مافيني شي بس ابغا اكلمك في موضوع مهم
ابو خالد الي مو عاجبته طريقة خالد:اتكلم ياولدي وخلصني تعبان وابغا اروح ارتاح
خالد:انا قررت اسافر لمده مو معلومه
ام خالد:لييييييه وعلى وين؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:على لندن عشان علاج ماجد.....
امجد:وانت ليه تسافر معاه مو عنده اخوانه واهله انت ايش دخلك!!!
خالد عصب:كيف ايش دخلني وبعدين انا حرر اسوي الي ابغا محد له دخل
امجد ابدا ما عجبته طريقة اخوه في الكلام:خالد ماتلاحظ انك مزودها ابوك وامك هنا استحي على وجهك وبعدين لو انتا حر ليه زاهمنا ومسويلنا قيمه مره متعب نفسك ياخي كان سافرت بدون ما تزعلنا وتزعل نفسك..........ويقوم امجد من الغرفه معصب
وخالد كمان قام ويبغا يطلع:المهم حبيت ابلغكم بسفري اليوم الساعه عشره الصبح مع السلامه انا طالع ارتب اشيائي وارتاحلي شويه قبل ما امشي........
الكل...............................ساكتين منصدمين من اخوهم ولدهم ليه كدا صار وليه هادي طريقته في التعامل ما احترم احد ابدا لا ابوه لا امه لا حتى ودعهم ولا شي.......
منى:انا طالعه تامروني بشي
ام خالد.........
ابو خالد:الله معاكي حبيبتي
رندا:استني انا طالعه معاكي احد يبغا مني شي قبل ما اطلع مافيا انزلكم تاني
..
تعليق