رواية عمق القلوب...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #71
    ناصر:بنت ايش بك؟
    رهف:ولا شي ها شو تبي خلصني مشغوله؟
    ناصر:بقولك انه مازن يبا يدخل يشوف حبيبة قلبه جننا هالرجال ماعنده لاذوق ولا احترام لأحد
    رهف:ههههههههههه فديته اخويا موب قادر يصبر خلاص ولايهمك قله اني برمسهم وارد لك خبر
    ناصر:طيب بسرعه لاني اخاف ياكلني اخوكي دا شرير مايندري ايش ممكن يسوي
    رهف:ههههههههههه حرام عليك خلاص صبر خمس دقايق واتصل عليك
    ناصر:اوكي باي
    وراحت رهف كلمت ام خالد وامها انه مازن مستعجل ويبا يدخل يشوف العروسه...
    ام خالد:اوكي بس خليه يصبر كمان ساعه لان المصوره قبل شوي جات وتبا تصور منى كم صوره لحالها بعدين نبا نزفها وبعد كدا يصير خير
    رهف وهيا تكلم امها:هههههههههه اسميه اخويا بيموت على بال مايتريا هالساعه
    ام مازن بصوت واطي:قوليله يصبر مسود الويه شنو ذا
    رهف:ههههههههههه اوكي بقله بقله بس انتي هدي اعصابج
    ام مازن:يلا سيري عني انتي واخوج طيحتو ويوهنا قدام العرب
    رهف بدلع:امايا انا شنو ذنبي هذا مازن اللي مستعيل هب انا
    ام مازن:ظكي عني رهوف
    رهف وهيا تروح:ههههههههههه طيب طيب
    مازن واللي وصله الخبر:ايش ساعه حرام عليهم
    ناصر:ههههههههههههههه مسكييين ياعمي
    مازن وهوا يطالع في ناصر بقهر:احر ماعندي ابرد ماعندك
    رائد وهوا يقرب من مازن:ههههههههههه اشوف العريس معصب خير ان شاء الله
    مازن وهوا يحال يبين انه مافيه شي:لالا سلامتك مافي شي
    رائد:اوكي يلا قوم معانا
    مازن:على فين؟
    رائد:ههههههههههههههه قوم ارقص او ارزف على قولتكم ولاما ادري ايش تقولو عنها المهم قوم
    مازن وهوا يوقف بفرح:طبعا انا اللي برقص مو غيري
    وقام مازن ورائد وطلعو على الحوش اللي كان فيه الشباب مشغلين اغنية اهمه لعيضه المنهالي بعدين شغلو اغنيه في حضورك لراشد الماجد ) ومسويين الرجه.. وبيرقصو وكل واحد يتفنن في الحركات..رائد اول مادخل بدء يتفنن ويسوي حركات خطيره بالعصايا...ومازن من كثر فرحته قام يتفنن اكثر منه ..والكل يصفق لهم وكثيرين شدهم الحماس وقامو يشاركوهم الرقصه..وكان امجد هوا المسؤل عن الكاميرا وكان يصور كل شي تقريبا..وكان الجو مره فلله وخطير..
    جو داخل الفيلا اللي من الافضل انه نسميها قصر من كثر الفخامه اللي فيها...
    كانت منال بتنوم محمد في غرفته...وتغني له...
    محمد بدء ينام ومنال حست انه احسن لها تطلع وتخليه ينام...
    اتحركت منال بهدوء والتفت وخرجت من الغرفه... في هادا الوقت في الصاله الصغيره اللي قدام غرفة محمد..كان خالد داخل يغير ملابسه اللي اتوسخت عشان يبغا يشارك الشباب في الفلله اللي مسوينها..واتفاجئ وانصدم بوجود منال اللي بتخرج من غرفة محمد وتقفل الباب بكل هدوء كانت مو منتبه لوجوده..خالد ماكان مصدق اللي يشوفه منال هادي البنت اللي اقتحمت جزء من تفكير من كم شهر وحاول ينساها عشان ذكرى زوجته ترجع له بي هالطريقه وفي بيته..وبي هالمنظر...كان خالد مسحور بجمالها ورقتها الغريبه اللي تخفيها داخل هالوجه الجميل الهادئ..
    منال كانت تمشي بهدوء لان فستانها طويل وله ذييل من ورا وكانت بتطالع في الارض وفجئه لمحت شي ابيض قدامها رفعت نظرها... وانصدمت من اللي قدامها ... خالد...مو معقول............
    خالد حس على نفسه واتحرك بسرعه ودخل غرفته وقفل الباب...
    منال حست انها اتصنمت اخيرا شفته ياربييي احس انه وحشني يا الله شافني كدا بي هالمنظر..استغفر الله يارب سامحني..واتحركت بسرعه هيا كمان وطلعت من قسم خالد ومن الدور كله...وكانت خطواتها مرتبكه وسريعه...
    خالد دخل غرفته وقفل الباب وراه وسند نفسه عليها..يا الله عليها من بنت شو هالجمال اللي فيها مو طبيعي ابدا...
    منال لمن نزلت كانت ترتجف من الموقف اللي صار لها ياربي...تحس كل ماتفكر بخالد او تشوفه انها تخون ذكرى صحبتها وصديقتها الغاليه نهال...ماتقدر تبعده من بالها تعترف انها تحبببه وتعزه وتتمنى شوفه لكن ذكرى نهال ومكانتها في قلبها ماتسمح لها بي هالشي...
    بعد كدا مشي الوقت بسرعه وصارت الاحداث بسرعه وجا وقت زفة منى...
    منى كانت خايفه وترتجف نزلت من الدرج اللي في وسط البيت واللي كان مزين بالورود ونوع من انواع الاوراق غريب الشكل كأنه فيه شعر ولا قش ولا شي غريب كدا محطوط على الجدار..وبما انه كان فستان منى بيج وفيه بنفسجي...فكان الطريق كله من غرفتها للغرفه الكبيره اللي فيها الحريم مفروش ورد بنفسجي وبيجي وكان شكله روعه..وكان الجدار اللي جمب الدرج فيه الورق اللي قلت لكم عليه مكرمش ومجعد بطريقه حلوه وعليه اكلين بنفسجي وقلوب بنفسجي صغيره منثره في كل مكان..مطلعه الطريقه والمكان كله روعه..وكانت الانوار في كل البيت مظلمه..لمى ومنال ومي ورندا كانو واقفين في نهاية الدرج..وكانت منى تتزف على موسيقى كلاسيك رائعه...بعدها حطو اغنية محمد عبده مذهله(
    وعلى موسيقتها وصلت منى بخطوات خايفه وبطيئه للغرفه اللي فيها الحريم ومشية ببطء واضواء مسلطه عليها اللين وصلت للكوشه البسيطه اللي اتفننت فيها رندا..كانت تقريبا من نفس الاشياء اللي كانت موجوده على الدرج بس الفرق انه هنا في قلب بنفسجي كبيرر ويخترقه سهم بيجي بطريقه حلوه وخلفه الورق البيجي المجعد واللي عليه الاكلين البنفسجي ... وكانت في اجهزه بسيطه على الاطراف تطلع فقاعات الصابون ودخان ومعطي الجو روعه...منى لمن كانت تمشي كانت تمشي على مقدمة اغنيه مذهله ولمن وصلت الكوشه بدأت الكلمات...فكانت واقفه والكل يطالع فيها..
    مذهله ماهي بس قصة حسن رغم انه الحسن فيها بحد ذاته مشكله..
    مذهله ماهي بس قصة حسن رغم انه الحسن فيها بحد ذاته مشكله..
    مذهله كل شي فيها طبيعي ومو طبيعي اجمل من الاخيله..
    طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها...روحها حدة ذكاها تملئك بالاسأله..
    طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها...روحها حدة ذكاها تملئك بالاسأله..
    مذهله مذهله مذهله..مذهله...الخ
    وبعد فتره قصيره تعبت من الوقوف وحست نفسها ماتقدر تقعد فأضطرو يخلوها تجلس..
    وبدءو يشغلو الاغاني والبنات يرقصو والجو ربشه...وبعد شويه مازن بهدلهم وقال انه بيدخل ومايبا يصبر اكثر من كدا..
    دخل مازن بعدها على كلمات اغنية عيضه المنهالي تدري معاه خالد وامجد وابو خالد..
    مازن كان يمشي وعيونه على منى مو مصدق من هالملاك اللي قدامه..هوا صح انه يعرف انه منى حلوه بس مو لهدرجه منى كانت في نظر مازن احلى من القمر وشي كان من المستحيل انه يوصل له..وصل مازن لعند منى وقف جمبها ومسك يدها وفي هاللحظه شغلو اغنية الجنون لفيصل الراشد وش هالجنون اللي سكن دمي خلاص مافي طاري غير طاريها...
    هالادميه اضيع ان شفتها يمي واتوه في كلمتي وافقد معانيها...بعد كدا وقفوها وشغلو اغنية عبد العزيز المنصور الجو روعه
    ...وسلم ابو خالد على منى بهدوء وبارك لها على اجوار اغنية الجو روعه..بعد كدا سلمو امجد وخالد عليها وطلعو مع ابوهم...
    الجو روعه كل شي صاير جنان..وانا معك ياصاحبي اروع اثنين...
    منا البشر والناس والكون غيران..الله يحفظنا حبيبي من العين..الخ
    لمى كانت تتابع امجد بعيونها ياربيييييييييييييي عليه يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننن كان امجد يمشي بيهبته وطلته المعروف عنها وكان يمشي بغرور ولا غرور القمر...لمى ابتسمت وقالت في نفسها اموت فيها مهما يسوي فيني....
    رندا لمن سمعت الاغنيه افتكرت رامي و افتكرت داك اليوم اللي رجعت معاه في السياره..وقالت في نفسها يا الله قد ايش اشتقت لك يارامي وانتي بعيد عني وماتدري بحالي..
    منال كانت تتحاشا تطالع في خالد بس عيونها كانت تخونها وتروح لجهته..المهم طلعو الرجال والكل كان مستني من مازن انه يسلم على منى..منى كانت ترتجف وماهي قادره ترفع عيونها من على الارض..ومازن كان حاس انه مو قادر يتحرك ولا يسوي شي كان بس يبغا يقعد ساكت ويطالع فيها لكن رهف اللي جاته وقالت له يلا سلم عليها..خلته يتحرك ويمد يده ويسلم على راسها بين عيونها بوسه طويله تبين مدى حبه وشوقه لها...منى غمضت عيونها بقوه من الاحراج...وكانت حاسه انه وجهها شاب نار..وبعد مابعد عنها مازن قال لها وهوا مبتسم..
    مازن:مبروك حبيبتي
    منى حاولت تستجمع حبالها الصوتيه وقالت بصوت واطي:الله يبارك فيك
    وبدأت الزغاريط والصلاه على النبي من كل مكان..
    رهف قربت من صديقة عمرها وسلمت عليها وحضنتها:مبروك حبيبتي
    منى بصوت واطي:يبارك في عمرك
    رهف وهيا تسلم على مازن:واخيرا تحقق مناك يلا الله يسعدكم ويوفقكم
    مازن وهوا يغمز لها:عقبالك
    رهف انحرق وجهها وقالت له بخجل:في حياتك
    بعد فتره قصيره راحو الحريم على البوفيه..وخلو مازن ومنى قاعدين لحالهم..
    مازن كان ماسك يد منى:منى ماني مصدق عيوني اخيرا انتي قدامي وملكي اشوفج واكلمج براحتي
    منى حست بفرحته الكبيره وماعرفت ايش تقول حست انه فجئه وبدون مقدمات صار ماعندها اي صوت...
    مازن بفرح:ربي يقدرني واسعدج
    منى كانت راخيه راسها وماهي قادره تطالع في عيونه برغم انه نفسها ترفع عيونها وتشوفه بس ماهي قادره..فجئه جات رهف وكلمت مازن في اذنه بشويش كم كلمه...استغلت منى هاللحظه ورفعت عيونها وطالعت في مازن..انصدمت من وسامته هيا ماعمرها انتبهت انه وسيم او حلو طول عمرها وهيا تتجاهله وتصده ماكانت تعرف انه حلو وسيم كدا..ابتسمت بينها وبين نفسها ورخت راسها بخجل..مازن انتبه لي هالابتسامه الطايره وقال لرهف تروح..وقعد يكلم منى...
    بعدها جابو الكيكه حقت العرسان وخلوهم يقطعوها ويأكلو بعض...
    مازن وهوا يمد يده لمنى بالشوكه عشان تاكل طاحت الملعقه وسخت فستان منى...
    مازن ارتبك وماعرف ايش يسوي بس ام مازن اسعفت الموضوع ومسحت لها والحمدلله انه الكريمه ماتركت اي اثر على الفستان...ولا مازن كان بيقتل نفسه...مازن كان محرج مره من اللي سواه وماعرف ايش يقول..منى حزنت عليه مسكين انحرج فقربت منه وقالت في اذنه...
    منى:ولايهمك ماصار شي
    مازن اتقشعرت كل خليه بجسمه من هالتقرب وحس بالفرح ومسك يدها وباسها...والمصوره كانت بتصورهم فصورة هاللقطه وكانت من اروع اللقطات..
    بعد هالموقف بساعات راحو كل المعازيم تقريبا ومابقي احد..الا مازن اللي كان قاعد مع منى في غرفه من الغرف وياخد ويدي معاه في الكلام وهوا مو مصدق نفسه...منى رغم حرجها وخجلها منه الا انها حاولت تسمتع بكل لحظه معاه لانه حبيب قلبها المنتظر من سنين...
    عند المسبح كانت ام خالد مع منال بيرتبو في البوفيه..ولان اهل منال باتو اليوم في بيت ابو خالد فمنال حبت تساعد في الترتيب..
    ام خالد:خلاص حبيبتي روحي نامي الشغالات بيرتبو لوحدهم
    منال:اوكي بس اظبط هالطاوله واروح
    ام خالد:اوكي براحتك..وراحت ام خالد غرفتها ترتاح بعد هاليوم المتعب والشاق لكل اهل البيت...
    منال فجئه سمعت صوت من وراها..ولفت نفسها شافت محمد اللي صحي قبل شويه قاعد يلعب عند المسبح بالمويه..
    منال:حبيبي محمد روح نام خلاص الفجر بيأذن بعد شويه
    محمد وهوا يطالع فيها:بابا قلي اذا ماتبا تنام لوح عند ماما منال
    منال ابتسمت بإستغراب خالد يقول لمحمد يجيني ليه...؟؟
    وفجئه تسمع منال صرخه جات من مكان مجهول...
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 07-03-2010, 05:59 PM. سبب آخر: حذف روابط اغاني

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #72

      *&*تابع الجزء التاسع والثلاثون*&*
      كان قاعد جمب البحرر يبتسم بحزن وبوهن...
      قاعد على مقدمة سيارته ويطالع في القمرر ويقول في نفسه..
      زي هاليوم قبل عشره سنين كان هاليوم اسعد ايام حياتي...
      يومها ابتدا قلبي ينبض بالحب لأول مره..ويومها ماعرفت عيوني طعم

      النوم لأول مره..
      يومها بس عرفت ايش معنى الحب..وياريتيني ماعرفت..
      اه ياقلبي وينك عني الحين يا مي ووين اراضيكي..
      في هاليوم قبل عشره سنين..
      مي:جابر دقيقه
      جابر وهوا يلتفت لها:هلا
      مي وهيا تقدم له ورده:كل سنه وانت طيب
      جابر وهوا يعقد حواجبه:وانا طيب ليه هوا العيد جا وانا ما ادري؟
      مي وهيا تبتسم:اليوم عيد ميلادك ايش بك نسيت؟
      جابر بصدمه:وانتي وش دراك؟
      مي بدلع:اللي يسأل مايتوه
      جابر وهوا يبتسم لها بإمتنان ويشم الورده بطريقه رومانسيه:على العموم

      مشكوره على الاهتمام وتسلمين على هالورده الحلوه
      مي ابتسمت بخجل وراحت بدون ماترد عليه...
      جابر وقف مكانه مستغرب..غريبه هالبنت لساتها قبل يومين سبتني

      وبهدلتني وماخلت لي كلمه ماقالتها بس عشان قلت لها بمزح انها هبله

      وسخيفه ...
      في نفس الوقت وقفت مي قبل ماتدخل البيت وطالعت فيه وأتأملت

      ملامحه عشان تشوف ردة فعله على اللي سوته...
      مي وهيا بتشوفه قالت في نفسها..يووووه دحين يروح يصدق نفسه..والله

      اني بس حبيت اكفر عن اللي قلته له قبل يومين صح انه سبني وقالي

      هبله وسخيفه وبمزح كمان بس انا كنت معصبه من شي تاني فندرت

      حرتي فيه وماخليت كلمه ماقلتها له وصراحه بالغت مرره في طريقة

      كلامي الاندفاعيه..و اليوم بالصدفه سمعت منال تتكلم عن ميلاده فحبيت

      اعتذر بطريقه مو مباشره عن تصرفي البايخ معاه...
      مي كانت تبرر لنفسها الموقف عشان لاتحس انها خانت حبيبها الاول

      والاخير رائد..وقالت في نفسها والله لو دري روودي((رائد))كان

      قتلني..وابتسمت بينها وبين نفسها قالت لالالا ما اهوووووون عليه..

      ودخلت البيت وهيا فرحانه...
      مي كانت تحب رائد من يوم عمرها 15 سنه وهوا كمان كان يبادلها

      الشعور..
      كانووو دايما يتبادلو النظرات والنغزات ورسائل الحب والغرام...وكان

      الحب بينهم قوي وساكن في "اعماق قلووبهم"..
      ومن يوم ماوعو على هالدنيا وهما الاتنين وعدو بعض بالحب الابدي

      والاخلاص...
      في كل هالدوامه محد كان الضحيه الا جابر المسكين اللي اتعلق قلبه

      بمي من بعد هالموقف..جابر كان طول الوقت يتضارب معاها ويحاول

      يغيظها وكان يحمل لها في نفسه شعوور دفين ماعمره اكتشفه الا لمن

      اهدته الورده وعيدت عليه في يوم ميلاده..كانت هالورده البسيطه

      والرقيقه اغلى شي في حياته وكان يحافظ عليها بشكل غريب ويحب

      يخليها قدام نظره طوال الوقت..وقتها بس عرف غلاة مي عنده وعرف

      سر شعوره الدفين اللي ماعمره فكر فيه..جابر حب مي حب هادئ

      وغريب..حب بينه وبين نفسه...ماصرح فيه ل مي ولا لأحد غيرها...
      كان جابر مقرر في نفسه انه بيجي اليوم واللي يخطب فيه مي حبه

      العذري والكبيرر...
      وكان دايما يحط الامال ويبني الاحلام على حياته مع مي..كان يتخيلها

      زوجته وحبيبته وكل شي في حياته...كانت هيا الهوا اللي يتنفسه والروح

      اللي تسكن جسده..صبر ثلاث سنين الين وصل عمره عشرين سنه وكلم

      امه وقلها انه يبا مي له ووعدته انها تكلم عمته وتقولها عن

      الموضوع...ووقتها كان جابر لسه ماكون نفسه فقال لها انا بس ابغاها ليا

      وابغاهم يصبرو الين ما اكون نفسي سنه ولا اتنين وان شاء الله اكون

      وقتها عند حسن ظنهم..وام خالد ردت عليهم قالت لهم انا فين القا ولد

      زي جابر لبنتي مي واللي فيه الخير ربنا يقدموو ان شاء الله..وكان دا

      الكلام سر بين ام خالد وام جابر وجابر..وظل الموضوع على هالحال

      وجابر يسعى ويشتغل ويكون نفسه بكل الطرق عشان يكون بالمستوى

      اللي يليق بمي حبيبة قلبه..وفجئه يجيه خبرررر صعقه اللي هوا انه

      رائد خطب مي..جابر وقتها انصدم صدمة عمره..هوا كان ضامن انه

      مي له وله وحده كيف جا رائد بالموضوع...في هاللحظه جابر نزلت

      دمعه حاره على خده وهوا يتذكر صدمته وافتكر كلام امه له وهيا

      تخبره بالخبر...
      ام جابر:خلاص ياولدي البنت جاها نصيبها وعمك ابو خالد ماقدر

      يرفض ولد اخوه
      جابر والدموع تخونه وتنزل على خده:طيب وكلام عمتي والوعد اللي

      وعدتوني هوا
      ام جابر بحزن على حال ولدها:والله ياجابر ما اعرف وش اقلك عمتك

      اتصلت عليا محرجه وتقول انه ابو خالد ماشاورها بالموضوع وقرب

      ابو محمد وولده بدون ما يقولها اي شي عن الموضوع وهيا اتفاجئت

      مثلها مثلنا بالموضوع
      جابر بحزن:طيب وانا
      ام جابر بإبتسامه حلوه وتقعد جمبه وتمسك يده:انت ولد حلوو ولك

      مكانتك بين الناس واي بنت في الدنيا تتمناك
      جابر:بس انا ما ابي اي بنت
      ام جابر:ربي يسخر لك البنت اللي تقدر تسعدك وتهنيك يارب
      جابر بألم:يعني خلاص انتهى كل شي
      ام جابر بأسف:لاتسوي في نفسك كذا ياولدي هذا نصيب البنت وربنا مو

      كاتب لك نصيب فيها انساها وخليها تشوف حياتها وادعي لها بالسعاده

      والتوفيق
      جابر وقتها اتقطع قلبه وانهدمت احلامه...فقد الحياه ونسي طعم

      الوجود...
      ايامه كلها قلبت جحيم بعد ماكانت كلها ورود واحلام...
      افتكر جابر كل هالاحداث وهلت دمعته من الحزن..كان اسوء يوم في

      حياته...
      دموعه يومتها من كثرها صارت انهار وبحار..كان داك اليوم بداية

      معاناته...ويوم احتضار حبه وقلبه الحزين...
      ضحى جابر بحبه لمي وتركها لولد عمها واللي اكتشف بعد كدا انه

      يحبها وتحبه..
      ضحى بحبه وقلبه وحاول ينساها لانه مؤمن بقضاء ربه...ولانه يبغا لها

      السعاده ولانه مايبا يبعد قلبين حبو بعض عن بعض..
      جابر عاش حياته على ذكرى حب مي..وماقدر بعد كدا يقتنع بفكرة انه

      يتزوج وحده تانيه غيرها..صحيح انه كل مايشوف رائد يحس بالسكاكين

      تطعن قلبه بس خلاص..اتعود هوا على الالم واتعود على الجراح

      والوحده في نفس الوقت..
      اتذكر جابر اليوم في ملكة منى لمن جاه رائد وحط يده على كتفه وقال

      له...عقبالك...حط جابر يده على المحل اللي حط رائد يده عليه وبيده

      التانيه لم فيها نفسه بكل حزن...
      حس انه هالكلمه تقيييله عليه وثقلها بوزن الجبال...وخصوصا انها جات

      من رائد..وقال في نفسه ايش اقلك يا رائد اقلك اني عفت الزواج والحياه

      من بعد مي من بعد زوجتك..عفت الدنيا من بعد ما اخذت مني احلى

      حب واحلى حلم عشت له طول حياتي..اه يارائد...واه ياقلبي..
      وقتها حس جابر بمدى المه وشوقه لاحلامه الصغيره اللي كان يبنيها

      على اساس حياته مع مي...
      قعد جابر على هالحال مده طويله وهوا يبكي حبه وقلبه اللي ماتوو

      للمره الالف...
      وفجئه اتفاجئ بجواله يدق بإسم...
      منوله العسوله
      ابتسم في غمرة احزانه وقال في نفسه هادي منوله اختي حبيبتي اللي

      دومها تحس فيني وتتصل عليا لمن اكون حزين وزعلان وتشيلني من

      همومي واحزاني للحياه وبسماتها..كأنها تحس اني محتاج لها..
      رد بشوق وهوا منتظر كلمة منوله المعتاده اللي تقولها بكل دلع

      الوووووووووه...
      بس اتفاجئ بمنال تقول بصوت حزين ويبكي:الووو جابرررر تعال

      اللحق علي
      جابر وقف من الخوف والصدمه:خير منال وش فيه؟
      منال:جابرر تعال مستشفى... بسرعه انا بستناك...وقفلت الخط ما اعطته

      فرصه يفهم اللي صار..
      في منطقة تانيه بجده مع احلى قلبين...
      رائد حس بالغيره لمن شاف فرحة مازن وافتكر يوم ملكته على مي

      وحس بشوووق فظيع لها لانه ما شافها مظبوط من كم يوم لانها كانت

      طول الوقت مشغوله مع اهلها..فقرر في نفسه انه يعمل لها مفاجئه

      ويبسطها..
      رائد وقف قدام بيتهم:يلا بابا فهد خد اخوك وادخلو البيت
      احمد:ليه بابا فين رايحين؟
      رائد:مشوار قريب ونجي
      مي وهيا مستغربه:اي مشوار في دي الساعه انتا عارف الساعه كم؟
      رائد يطالع فيها بنظره خلتها تسكت وقال:يلا فهد خد اخوك وادخلو

      البيت ابا ارجع الاقيكم نايمين وياويلكم لو شفت احد صاحي منكم
      فهد بانصياع لأوامر ابوه:طيب يلا احمد
      احمد:لاء ما ابا ابا اروح معاكم
      رائد في نفسه ياربييييييييي..
      رائد:بابا احمد لو سمعت الكلام بكره اوديك ايس لاند واي مكان تبا

      تروحه اوكي
      احمد وهوا يفكر:من زد ماتضحك عليا يعني
      رائد:افا انا اضحك عليك يابابا تؤ تؤ مايصير حمودي تقول كدا بابا

      لمن يقول شي لازم تسمع كلامه وتصدقه طيب
      احمد وهوا يتقدم من كرسيه ويبوس ابوه على خده:طييييييييب بابا
      رائد وهوا يبتسم بسعاده:يلا روحو وخلي لبابه تغطيك مظبوط<<<لبابه

      خدامتهم..
      فهد خرج من السياره:يلا احمد
      وراحو احمد وفهد..وقعدت مي بحيره من اللي بيسويه زوجها وهيا مو

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #73
        فاهمه شي..
        رائد طالع فيها وهوا نفسه يضحك:ايش بك ميويه؟
        مي تطالع في جوانا اللي في عبها وتقول:فين تبا تودينا؟
        رائد:اممممممم دحين تشوفي
        مي..........
        واخد رائد مي ودها لمكان حلو على البحر..
        مي تطالع في رائد بإستغراب:رائد دا وقته؟
        رائد يبتسم وينزل من السياره ويفتح لها الباب ويعمل حركه بيده عشان

        تنزل:اتفضلي برنسيستي
        مي وهيا تبتسم على حركات رائد:ههههههههه اوكي حبيبي بس جوانا

        نايمه
        رائد: حطيها في كرسيها اللي ورا كلها كم دقيقه محا نطول
        مي:اوكي
        ونزلت مي من السياره وحطت جوانا في الكرسي المخصص لها في

        السياره وبعد كدا مشيت للبحر هيا ورائد وهما ماسكين يد بعض...
        وقفو عند البحرر ومي صارت تطالع في البحر ونور القمر المكتمل

        عليه...كان المنظرر روعه..وفي هوا خفيف يهزز عباية مي وهيا

        ماسكه يد رائد والمنظر كان اثيري..
        رائد وهوا يقرب من مي:حبيبتي وحشتيني
        مي بخجل بس مستخبي:متى لحقت اوحشك انا طول الوقت معاك
        رائد وهوا يمسك يدها بحنيه:انا وانا معاكي دحين وانا مشتاق لك
        مي رفعت عيونها عليه وطالعت فيه بحب وقالت:ربي يخليك ليا

        ولايحرمني منك يارب
        رائد بإبتسامه عذبه:من متى ما قلتلك اني احبك واموت فيكي
        مي حست خدودها ولعت نار كل مايقول لها رائد هالكلمه تحس

        بالحراره داخلها برغم انه مايقصر ويقولها هيا دايما طالعت فيه بخجل

        وبحب وقالت بدلع:من زمان
        رائد وهوا يبتسم:يعني من متى؟
        مي وهيا تحاول تفتكر:اممممممممم من اسبوع

        هههههههههههههههههه كتير مو؟
        رائد وهوا يقرب منها ويمسك يدها:الا من قرن الا من عشرين سنه انا

        كل ثانيه في نفسي اقول اني احبك بس مالاقيكي عشان اقولك هيا ليييه

        يامي انشغلتي عني كل هالفتره اللي راحت كدا هنت عليكي لاتسألي عليا

        ولاتهتمي فيني...ويسوي نفسه زعلان...
        مي بحنيه:اسفه حبيبي بس انشغلت في ترتيبات ملكة منى
        رائد وهوا يتدلع عليها:برضو ولو المفروض مافي شي يشغلك عني
        مي:ياسلم طيبب انت كمان كنت طول الوقت مشغول عني بشغلك ولا

        عمري زعلت منك ولاتذمرت
        رائد:لالالا انا غير
        مي وهيا ترفع حاجب واحد بغرور واستنكار:واشمعنى يعني؟
        رائد وهوا يقرب منها اكثر:لانه انا مهما انشغلت عنك ومهما سويت

        انتي في قلبي وفي كل لحظه ارسل روحي تتطمئن عليكي اما انتي((

        وهوا يحوس بفمه))لو انشغلتي بشي واحد بس تنسيني ولا تعبريني
        مي وهيا تبعد عنه وتتكلم بشوية زعل:بس بلا بكش والله طول الشهر

        اللي فات وانا ساكته انتا طول الوقت مشغول وترجع البيت بس عشان

        تاكل وتنام وانا ما اقولك شي ولا في يوم زعلت بلييز رائد لاتقعد

        تلومني على هاليومين اللي قضيتها في بيت اهلي هادا واجب عليا ولازم

        اسوية
        رائد انصدم من ردة فعلها ماكان يقصد يزعلها هوا بس حب يبين لها انه

        مشتاق لها وزعلان لبعدها..
        رائد كانت في ورده في جيبه اخدها من محل ورود شافه على الطريق

        وهوا جي من مكه...فقال اعطيها هيا دحين يمكن ترضا..وراح لجهتها

        وهيا كانت تطالع في البحر بصمت وتأمل..
        رائد بصوت حنون وعميق لأبعد درجه:مي
        مي غمضت عينها حست برجفه في قلبها من صوته ماتقدر تقاومه

        ولاتقاوم حبه لها مهما قهرها وسوا فيها..
        رائد شافها وضحك في نفسه ياربي عليها اموت فيها وفي

        عنادها...قرب منها وقف قدامها
        رائد بنفس درجة الصوت:مي ممكن تطالعي فيا
        مي ابتسمت ابتسامه صغيره وحاولت تخفيها وقالت:لا ما ابا بعد عني
        رائد ركع على وحده رجل ومسك الورده بيده بطريقه سنمائيه وقال لها

        بصوت حلو واحساس صادق بدي حنان اعطيني عطيني حب

        ونسيني حد عيونك خليني وحسسني بالامان
        انتا عمري وحياتي انتا عشقي واهاتي بقضي معك حياتي لأخر

        الزمان ((في هاللحظه فتحت مي عينها وطالعت فيه بكل حب

        وعشق وهيام))
        رائد:جن الهوى ورماني طيرني انا وياك قلبك بعدو بيهواني وقلبي

        بعدو بيهواك..((ابتسمت مي له بحب ومسكت يده وخلته يوقف

        قدامها))..
        رائد:حبك حدي خلني انا بعيوني بخبيك لاتحلفني ولاتسألني انا مافيا

        انساك...((وقدم رائد لها الورده وهيا اخدتها وشمتها وهيا تبتسم له

        برقه))
        مسك رائد يدها ولفها مع يده وقعد يغني لها ويطالع فيها كل شويه

        وشوية يطالع البحر ويغني..وكان الجو بينهم من احلى مايكون...
        ياحبيب الروح اسمعني من قلبك ماتضيعني ياما بحبك لوعني وحرمني

        من الحنان..
        من قلبي ومن احساسي ليتك حبي واخلاصي كن قلبك قلبي ناسي رجعنا

        من زمان..
        جن الهوى ورماني طيرني انا وياك قلبك بعدو بيهواني وقلبي بعدو

        بيهواك..
        احيانا تكون في قلوب تستاهل السعاده والراحه وانا مالقيت في قصتي

        قلبين يستاهلو هالسعاده كثر مي ورائد..الله يسعدهم كمان وكمان...
        لمى كانت في غرفتها فرحانه وزعلانه في نفس الوقت..امجد رجع من

        السفر ولا كلمها ولا عبرها ولا حتى كان باين عليه انه مشتاق لها...

        ليييييه يا امجد تسوي فيني كدا..
        امجد في نفس الوقت كان قاعد في غرفته نفسه يتصل عليييها

        مايقدر يستحمل اكثر من كدا مايقدر..وفي لحظة ضعف ماقدر

        يسيطر على مشاعره واتصل..
        لمى شافت الاسم على الجوال ((قلبي))ماقدرت ترد..قلبها وجسمها

        كله صار يرجف امجد امجد اتصلللللللل ياربي ما اصدق...
        امجد ماصدق لقاها حجه انها ماردت وقفل الخط بسرعه...لمى شهقت

        بحزن ليه قفل الخط بسرعه..
        امجد كان يبغا يسمع صوتها مايقدر ينام يحس لمى قريبه منه وفي

        نفس الوقت بعيده..يحس روحها معاه.. يحس بسمتها ترتسم قدامه يحس

        بعيونها تطالع فيه..لكن كل مايتذكر انها ماتحبه يحس قلبه ينطعن الف

        مرره...قام امجد من سريره كعادته لمن يحس بالضيق يحب يسمع اي

        شي يحب يحس انه في احد معاه يواسيه ويمسح دمعته شغل الاستريو

        وكان فيه كست منوعات..وطلعت له بالصدفه اغنية للحين احبها
        للحين احبها ولاني قادر انساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني..
        كل شي حولي يذكرني بذكراها خلتلي في كل شي ذكرى تذكرني..
        امجد عوره قلبه لمن سمع هالكلمات وقلب الكست على طول وحط

        الوجه التاني..وطلعت اغنية تافهه من الاغاني التافهه اللي بتطلع هالايام

        وما اهتم لها المهم انه يسمع صوت معاه في الغرفه..
        كلمات اغنيه للحين احبها جاته على الجرح..وحس نفسه يبغا يبكي..يبا

        يبكي حبه ..وقلبه اللي مشتاق للمى بس مايقدر يوصل لها..
        امجد كان قاسي على قلبه وعلى نفسه..يحبها بكل جوارحه لكن كرامته

        وغروره مسيطر عليه وعلى كل تفكيره..مسك امجد قلبه اللي حس انه

        بيتمزع من شدة الالم ورجع انسدح على سريره..
        في هاللحظة سمع جواله يدق شاله وشاف الاسم احلى نظره..ارتبك

        ونبضات قلبه زادت..اتصلت عليا يعني صاحيه ياربي اكلمها ولالا..
        في الجهه التانيه لمى كانت حتقفل بس سمعت صوت جي من بعييييد..
        الو
        لمى بصوت مرتجف والدموع في عيونها:الوه
        امجد وهوا يحاول يمسك نفسه ويحاول يتكلم بجفا:هلا
        لمى نزلت دموعها من كلمته الصغيره هادي ذكرتها بالايام اللي كان

        يكلمها امجد فيها بكل حب وعطف ماكان يسيب كلمه في الكون الا

        ويقولها لها..دحين بس هلا..هادا اللي قدرت عليه يا امجد...لهدرجه ما

        صرت اعني لك شي..
        امجد حس انها زعلانه وحزيينه وقلبه عوره حس بالدموع اللي تنزل

        على خدها الناعم ..كان نفسه يقتل نفسه الف مره على انه تنزل

        دمعه من عيون لمى..وماكان يدري انه لمى ياما ذرفت دموع اكثر

        بسببه..
        لمى بصوت يبين شوقها وحبها له:امجد
        امجد.....
        لمى فجئه بصوت يقطع القلب: امجد ليش يا امجد ليشششش؟
        امجد مافهم قصدها؟؟!!..
        امجد بإستغراب:نعم ليش على شو؟
        لمى ماعرفت ايش تقول وسكتت وصارت تبكي..
        امجد حس نفسه خلاص مات..لمى بتبكي ليييييييييه يالمى ليه تبكي

        الا انتي يالمى سيبي الدموع ليا سيبي الحزن ليا انتي افرحي وعيشي

        حياتك..ليه يالمى تعذبي عيونك الحلوه بي هالدموع لييييه يالمى..انا

        مستعد اموت في اليوم الف مره ولا انك تتعذبي دقيقه يالمى..خلي

        الحزن ليا..خلي الدموع ليا..خليني انا اللي اتعذب وانتي افرحي

        وابتسمي..مايهمني بشيل الهموم عنك..بشيل الجروح..والعذاب

        والنوح..بشيل كل اللي تبيه لو حتى للزمان نوح بس لاتتعبي

        ولاتحزني قلبك يالمى..
        حس امجد انه لمى تحبه وحس بشوقها الواضح له من طريقة

        بكاها..وقال في نفسه طيييييييييب ليه يالمى قلتي داك الكلام لو تحبيني

        ليه سويتي فيني كدا..تروحي للرجال اللي المفروض انه هوا غريب

        عنك وتقولي له انك مغصوبه عليا ليييه يالمى..ليه تجرحي قلبي من

        بعد ماحبك ليه تخليه قاسي لهدرجه..قسى قلبي عليا وعليكي يالمى..

        بعدتي بين قلبينا..وكتبتي علينا الفراق..طعنتي قلبي بكلامك

        وبتصرفك..خلاص يالمى ماعاد صار ينفع خلاص حكمتي يالمى

        وانتهى الموضوع...
        امجد..يعتبر في نفسه شخصية خالد اللي هوا اصلا امجد..غريبه عن
        التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 07-03-2010, 06:00 PM.

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #74
          لمى..لانه بنظره لمى ماتعرف عن خالد هادا شيء والمفروض هيا

          تعتبره غريب عليها..فكيف تسمح لها نفسه انها تقول عن الشخص اللي

          يحبها او اللي على الاقل مرتبط فيها مدى العمر انها مغصوبه عليه

          وماتباه كييييف هان عليها انها تدنيه لهالمستوى..
          امجد في لحظة ضعف وهوا يسمع صوت بكاها اللي يقطع القلب قال

          بكل حب وبصوت باين فيه الشوق والاهتمام:لمى الا دموعك

          يالمى الا دموعك انا استحمل الموت ولا دموعك
          لمى نزلت دموعها اكثر وجات تبا تقوله احبك والله احبك

          لاتعذبني بجفاك وبعدك عني..مدام تحبني واحبك ليه كدا يا امجد ليه

          تبا تفرق بيننا ليييييه يا امجد ليييييه كل هالعذاب اللي معيشنا فيه...
          وامجد كان حاس بكلامها وحاس بأفكارها..ويبا يقولها هوا كمان انا

          اللي احبك يالمى انا..انا اللي ماتعرفي قد ايش مقدار حبك في قلبي

          وكياني..
          وفي الوقت اللي كل واحد فيهم يبكي حبه ونفسه يشكي عذابه للتاني..

          طلعت اغنيه من استريو امجد جات على جرحهم هما الاتنين امجد لمن سمع موسيقى الاغنيه وعرفها قال بصوت هادئ ومتعذب:

          لمى
          لمى....
          اتحرك امجد من مكانه بهدوء وراح للاستريو ورفع الصوت عشان لمى

          تسمع معاه..
          امجد وهوا يقعد على كرسي قريب من الاستريو:لمى اسمعي
          غلطة الايام احنا ماغلطنا كنا مشتاقين يوم انا افترقنا..
          كلنا ملهوف واحزانه كبيره العيون تشوف وايدينا قصيره..((لمى لمن

          سمعت هالمقطع وحست انه امجد يعني علاقتهم بكيييت بكا يقطع القلب

          بكا بس بصمت لانها تبا تكمل وتسمع باقي كلمات الاغنيه..وامجد حس

          لدموعها فمسك الجوال وحطه قريب من فمه وبدء يغني مع الاغنيه

          بصوت يقطع القلب ولمى تسمعه وتبكي اكثر واكثر))
          امجد:لعبة الاقدار تلعب في هوانا والزمن غدار مايحفظ امانه..
          هذا شي معروف من يملك مصيره..العيون تشوف وايدينا قصيره..((

          امجد غنا هالمقطع باحساس وبعذاب واضح ولمى ساكته تسمع

          والدموع تنزل على خدها زي الانهار وتقول في نفسها ايش اللي

          يقصده امجد ايش؟؟؟))
          غلطة الايام احنا ماغلطنا كنا مشتاقين يوم انا افترقنا..
          وكلنا ملهوف واحزانه كبيره العيون تشوف وايدينا قصيره...
          ياحبيبي وين كنا وانتهينا صار دمع العين يتحسر علينا..
          الزمان سيوف وجروحه كثيره..العيون تشوف وايدينا قصيره..((لمى

          لمن سمعت هالمقطع ماقدرت تستحمل اكثرر وصارت تقول امجد

          امجد..بس امجد مو سامعها حاط الجوال في يده ويغني ومو داري

          انها بتتكلم))
          غلطة الايام احنا ماغلطنا كنا مشتاقين يوم انا افترقنا..
          وكلنا ملهوف واحزانه كبيره العيون تشوف وايدينا قصيره...
          خلصت الاغنيه وامجد دموعه تخونه وتنزل من عيونه..تخونه دموعه

          وتخون رجولته اللي مالها اي معنى في وجود الحب..
          امجد مسك الجوال وحطه على اذنه وقال بصوت متعذب:لمى..

          اسمعيني انا محا انسى اللي سوتيه فيني((لمى استغربت وعقدت

          حواجبها من الحيره وجات تبا تقول ايش اللي سويته بس هوا مسترسل

          في كلامه ومابيعطيها فرصه انها ترد عليه اصلا))كمل امجد وقال..انا

          حبيتك من كل قلبي يالمى((لمى هنا غمضت عينها وحست نبضه

          من نبضات قلبها وقفت امجد يحبني يحبني بس امجد قطع عليها فرحة

          قلبها وقال))..وانتي قتلتي هالحب اللي انولد في قلبي((هنا لمى صنمت

          وحست انه امجد هوا اللي قتل فرحة قلبها بكلامه هادا)) شوفي يمكن

          انتي ما غلطتي ولا انا غلطت بس اهلنا غلطو يوم خلونا لبعض لمى انا

          اتمنى لك كل السعاده ولاتربطي مصيرك فيا لاني انسان منتهي منتهي

          بسببك وحانتهي اكثر من بعدك..خلاص يالمى انتهى اللي بيننا

          انتهى...وقفل الخط..
          لمى كانت جالسه تسمع كلامه وقلبها يتقطع..ايش اللي بيقوله

          امجد..انتيهنا انتهى اللي بيننا..بأي حق ينهيه انا احبه مايفهم هادا انا

          احبه..كيف يقرر يسيبني كيف كدا وايش اللي سويته انا ايش..

          لالالا يا امجد لا تخليني لوحدي حياتي مالها معنى بدونك وحبك

          ساكن باعماق قلبي ما اقدر اعيش بدونه لاتخليني يا امجد

          وصرخت بإسم امجد وطاحت على الارض..

          منى اول مادخلت غرفتها..انصدمت بباقة ورد كبيره محطوطه على

          سريرها..
          قربت منها وكان شكلها مره حلو..كانت الورود

          حمررا والباقه كبيرا ومزينه بشكل مره حلو..كان في كرت في

          وسط الباقه اخذته وشافت مكتوب...
          احبك
          ........وبس......
          زوجك/ مازن
          منى احمرت خدودها من هالبطاقه ومن الكلام اللي فيها برغم انها كلها

          كلمتين الا انها اثرت فيها..اخذت الباقه وحطتها على مكتبها..وجلست

          على السرير بتعب..يا الله اليوم كان يوم مرره طويل ومتعب..منى

          وهيا جالسه شافت نفسها بالمرايه وانصدمت يا الله شكلي مره متغير

          مو كأني منى..قامت من مكانها وراحت للمرايه وقعدت تطالع في نفسها

          لفتره..تفتكر كلام مازن اول ما شافها..
          مازن:ماني مصدق نفسي مين هالملاك اللي قدامي معقوله كل هالجمال

          فيج وانا ما ادري
          ابتسمت منى بينها وبين نفسها وقعدت تمسح الميك اب وتفك الاشياء

          اللي في شعرها والاكسسوارات اللي حاطتها على نفسها..وبعد ماخلصت

          وشالت كل شي كان عليها.. اخذت لها شاور وصلت الفجر...وراحت

          للسريرها وانسدحت عليه بتعب..
          وهيا بتحط يدها تحت مخدتها لقت دفتر..انصدمت وشالته من مكانه

          وفتحته..كان مكتوب في اول صفحه...
          انت حبيبتي الى الابد
          استغربت منى من العنوان فنزلت من مستوى نظرها لاخر الصفحه

          وكان مكتوب...هذا الدفتر هوا مجموعة مشاعري لك عبر السنين التي

          مضت..اتمنى ان تقبليه مني واتمنى اكثر ان ينال مافيه على اعجابك...

          المحب لك:مازن
          ابتسمت منى وقالت في نفسها..شو وصل هالدفتر لسريري..قعدت تقلب

          في الصفحات..وشافت انها مره كثيرره والكلام اللي فيها اكثرر وهيا

          تعبانه ومافيها حيل تقرا شي ومحا تقدر تركز وقالت خليها وقت

          تاني..وحطت الدفتر في الدرج اللي جمبها وانسدحت على سريرها

          محاوله انها تنام بس الافكار والاحداث اللي صارت لها اليوم مانعتها من

          النوم..وصارت لا اراديا تفتكر بعض المواقف..افتكرت فجئه لحظة لمن

          كان مازن بيلبسها الطقم اللي جابه لها..كان مو عارف كيف يسك العقد

          اللي كان مرره حلو وفخم ومرصع بالالماس..
          مازن بصوت واطي:منى اللحقي ما اعرف كيف اقفله
          منى بخجل لانه قريبه منه مره ويدينه ملفوفه حول رقبتها والكل بيطالع

          عليهم:اتصررف
          مازن بعد عنها وشال يده والعقد فيها:رهف تعالي
          رهف كانت بتصور ومشغوله:يلا مازن لبسها العقد اشبك؟
          مازن بصوت واطي :تعالي
          رهف وهيا تجيه:ها خير؟
          مازن:ماني عارف كيف اقفل هالشي
          رهف:هههههههههه خلاص مو مشكله انت سوي نفسك انك بتلبسها هوا

          وانا اجي من ورا منى واسكه بس انت حطه على رقبتها اوكي
          مازن:اوكي
          ومازن سوا اللي قالت عليه رهف ورهف قفلت لها العقد من ورا ومنى

          نفسها تضحك على الموقف لانه الكل مستغرب من حركات مازن

          ورهف..
          وبعد كدا لمن جا مازن يلبسها الخاتم..
          المصوره:لالا ياعريس دقيقه مو هيك بيلبسو العروس الدبله
          مازن بإستغراب:كيف يعني؟
          المصوره وهيا تقرب منهم وتمسك يدين منى:هيك...وتدخل في اصباع

          منى الاوسط في اليد اليمين الدبله وتحط اصابع يدين منى الاتنين

          بطريقه تخليهم متواجهين مع بعض ومتصلين..وقالت له..
          المصوره:انت بدك تاخد الخاتم من هوني وتحركه للاصباع هاد

          بهالطريقه..
          مازن بإستغراب:وليه يعني كل دا؟
          منى وهيا تقرب منه وتتكلم بصوت واطي:مشي مشي
          مازن وهوا يطالع فيها ويبتسم بحب:نمشي عشان خاطر عيونج
          ومنى انحرجت ورخت راسها..
          وعمل مازن اللي قالت عليه المصوره...ومنى كمان سوت زي ماسوا

          مازن...وبدء الكل يزغرط ويهلل..
          ابتسمت منى وهيا تشوف الدبله في يدها ومن جوتها مكتوب اسم

          مازن..كانت الدبله مره خطيره مرصعه بالالماس وشكلها مرره

          خطير..
          منى كانت تفكر بكل اللي صار بينها هيا ومازن...تفتكر اول مادخلو

          الغرفه وقعدو لوحدهم...اتوقعت مازن يكون مؤدب وهادئ ومكسوف

          زيها الا انه طلع عكس كدا وماخلى كلمه في الكون الا وقالها كان مازن

          جرئ معاها لأبعد الحدود ويقول عن كل مشاعره وشوقه لها بدون تردد

          او ارتباك ودا اللي خلا منى مبسوطه وهيا تستعيد اللحظات اللي كانت

          بينهم..
          كانت منى ماتتكلم الا قليل ومازن هوا اللي طول الوقت يتكلم..منى

          افتكرت وهيا تمسك يدها الموقف اللي صار لها وهيا مع مازن في

          الغرفه لوحدهم..
          مازن:منونا حبيبي
          منى وهيا ترفع عيونها عليه:شو؟
          مازن يقوم ويقعد جمبها ويمسك يدها بحنيه...
          منى ارتجفت وشالت يدها منه بسرعه..
          مازن وهوا يضحك:هههههههههههههه شو فيج ماباكلج
          منى استحت وسكتت..
          مازن وهوا يرجع يمسك يدينها ويخليها بين كفوفه:خليهم بين يدي شوي

          ابي اصدق اني مو في حلم
          منى طالعت فيه بحنان وقالت في نفسها وانا كمان احس نفسي بحلم..
          مازن وهوا يطالع في عيونها ويتكلم بجديه وبصوت يذوب منى:تدري

          يامنى انا اليوم اسعد انسان في الكون ماني مصدق انج قدامي واشوفج

          بعيني واكلمج من زمان وانا استنى هاللحظه استناها واتمناها من كل

          قلبي..حلمت طول عمري بأني اكون جمبك بي هالقرب..((ويأشر بيده

          على المسافه اللي بينهم))..طول عمري وانا اتخيل احط يدي بيدك

          ونمشي لطريق السعاده((وهنا يشد على يدها بحنيه))..تدري يامنى انتي

          كنتي في بالي حلم صعب الوصول له..طول عمري احبج واتمنى

          رضاج وانتي كنتي تكرهيني((وهنا اتجمعت الدموع في عين مازن..

          ودا الشي قطع قلب منى وخلاها تندم على اللي كانت تسويه فيه))..
          مازن وهوا يكمل ويبتسم بسعاده:بس يامنى كان في نور بسيط في قلبي

          يعطيني الامل..يعطيني امل لقياج وشوفج وسماع صوتج احبج يامنى

          واتمنى انج تحبيني لو ربع حبي لج صدقيني يكفيني..ومسك يدها

          وباسها..
          منى ماعرفت ايش تقول تحس في كلام كتير بقلبها بس لسانها

          خانها..
          ومازن حس انها تبا تقول شي فطالع بعيونها باصرار وقال:منى طول

          عمرج وانتي ساكته حاولي هالمره تقولي شي اليوم يومنا..اليوم ملكتنا

          انا وانتي وبسس..
          منى وهيا تطالع فيه بحب بس مستخبي:مازن انا مافي يوم كرهتك انا

          بس كنت احاول احافظ على نفسي وما امشي في الطريق الخطأ كانت

          نظرتي للامور غير نظرتك لها..صدقني انت كنت تشغل بالي دايما

          كنت احترمك وا..((وكانت تبا تقول احبك بس غيرت رأيها ومازن

          حس بكدا وابتسم)) وقالت..واعززك..ورخت راسها وكملت..بس

          غروري يمنعني اني اعطيك الفرصه..في مرات كنت اتساهل واكلمك

          واعبر لك عن شعوري واعتقد انت حسيت بتساهلي هادا لانه ماحصل

          الا كم مره...بس..
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          التعديل الأخير تم بواسطة انثى من الخيال; 07-03-2010, 06:52 PM.

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #75
            مازن ابتسم وهوا يفتكر المرات البسيطه اللي اعطته فيها وجه..وافتكر

            من ضمنها يوم الكباين ويوم المزرعه لمن ردت عليه ويوم كانت في

            الجامعه واتفاهمو على كل شي..يعني كلها كم مره وتنعد على الاصابع..
            منى ضاع الكلام منها ماتعرف تعبر زيه ماتعرف تقول عن اللي في

            قلبها وكمان هادي اول مره تقعد معاه وهيا مرتبكه فسكتت وصارت

            تطالع في الارض بإحراج..
            مازن حس انها مرتبكه وماحب يحرجها زياده فقال لها:منى خلاص مو

            لازم ما ابا اسمع شي يكفيني وجودج قدامي انا بس ابا اسعدج واكون

            عند حسن ظنج يكفيني هالشي ويكفيني اني اسمع صوتج وقت ما ابا

            واشوفج وقت ما ابا..يكفيني هالشي حاليا وبس..
            منى وهي تطالع فيه بإستغراب:كيف يعني حاليا؟
            مازن وهوا يبتسم بخبث:بعدين اقولج..ويغمز لها ^_*..
            منى حست انها فهمت عليه وصارت خدودها حمره وسكتت..
            مازن مد يده لوجهها ورفعه برقه وحنيه وطالع في عيونها وقال بكل

            حب:احبك
            منى غمضت عينها بقوه وبخجل فظيع..وتقول في نفسها

            ياربييييييييييييييييه كم بستحمل انا ما اقدر ما اقدر..
            مازن حس بتوتر الجو وبشعور منى فطالع في الساعه وشاف انه الوقت

            مره اتأخر فقال:يا الله اتخيلي الساعه دحين كم؟
            منى وهيا تفتح عينها وتفكر:اممم اربعه؟
            مازن:لا خمسه ونص تلاقي الصبح اذن واحنا ما انتبهنا
            منى بإستغراب:يا الله مشي الوقت بسرعه
            مازن وهوا يبتسم يوقف:اللحظات الحلوه دايما تعدي بسرعه
            منى وهيا توقف معاه وتطالع فيه:ان شاء الله تكون كل لحظاتنا حلوه
            مازن وهوا يمسك يدها:مدام انتي معايا ومدام حبج في قلبي لاتخافي من

            شي بتكون ايامنا كلها حلى في حلى
            منى وهيا ترخي نظرها على يدها اللي بين يده حست بحراره في

            صدرها وحست انها حتدوخ ويغمى عليها...ماتقدر على كل هالكلام

            وماتقدر اكثر على هالقرب الفظيع بينهم..
            مازن حس بإحراجها اللي كل شويه يزيد فحب يخليها ترتاح:يلا منى ما

            ابا اطول عليج اكثر اشوفج على خير
            منى بصوت واطي:انشاء الله على خير
            مازن وهوا يبوسها على راسها:تصبحي على خير
            منى حست قلبها وقف وقالت:وانت من اهله
            وصلته منى للباب..واتوقعته يقولها مع السلامه..او باي..او اي شي من

            هالكلام..الا انه راح وهوا يقولها اموت فيكي
            منى كانت تستعيد في بالها هالاحداث..واحداث غيرها..وتقول في نفسها

            يا لله قد ايش احرجني اليوم مازن ما اتوقعته كدا..بس بعدين فكرت

            بينها وبين نفسها...من حقه يقول كل اللي قاله من متى وهوا مسكين

            يتمناني.. من متى والحب ساكن في قلبه ومايقدر يبوح عنه..من متى

            وهوا يحاول يوصل لي وانا ابعده..مسكين حبيبي اتعذب كثير

            بسببي..وفجئه ابتسمت وقالت بس ان شاء الله محا اخليه يتعذب اكثر..

            وححاول اني اعوضه عن كل اللي فات..انا مدري كيف فكرت في

            لحظه اني ارفضه..يا الله قد كدا انا قاسيه..بس خلاص زمن البعد

            والعذاب بيننا انتهى..مو لازم افكر باللي راح انا لازم افكر باللي جي

            وبس..وعلى افكارها هادي وعلى تطلعاتها غفت عينها ونامت قريرة

            العين..
            في دا الوقت في المستشفى..وصل جابر لمنال...
            جابر:منال خير وش صار؟ وش جابك هنا
            منال وهيا ترمي نفسها في حضن اخوها:محمد ياجابر
            جابر بخوف:وش فيه؟
            منال:مات
            جابر بصدمه:مات
            منال وهيا تبعد نفسها عنه وتحاول تفهمه شي وهيا في حاله هستريه

            وبتشهق بين كلمه والتانيه:محمد..رحت له هوا قالي ماما منال

            ساعديني...بس بعدين...لمن اكلمه مايرد...محمد مات..خالد

            مات...اه ياجابر اه...
            جابر مافهم منها شي وكل اللي استوعبه وانصدم منه انه محمد مات..

            وخالد مات..مين اللي مات بالظبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟...............
            جابر:منال هدي حبيبتي فهميني وش صار بهدوء
            منال ماكانت حاسه بشي بس تبكي...وماترد عليه..
            جابر افتر مخه ايش اللي جاب منال لوحدها للمستشفى في هالليل...ومين

            اللي مات..وايش صار بالدنيا..ياناس احد يفهمني وش اللي بيصير..

            ؟؟!!
            كان جالس على واحد من الكراسي وساند راسه للجدر بطريقة تقطع

            القلب..كان جالس يفتكر ويسترجع الموقف اللي صار قبل شويه..كان في

            الحوش ويكلم السواق يقله على اشياء يبغاه يسويها له بكرا..وفجئه يحس

            بضيق في صدره حسسه انه في شي خطأ بيصير..اتحرك بسررعه

            وصار يمشي زي المجنون وبلا هدى..وصل لجهة المسبح اللي خلف

            البيت وشاف فجئه ولده محمد بيطيح جوة المسبح..انصدم وقتها وقف

            قلبه وقال...محمد..كلمه خلت منال اللي كانت واقفه قريب من

            محمد تنتبه على اللي بيصير..خالد كان واقف مكانه متصنم مو قادر

            يتحرك..وحس لحظتها انه حيفقد نهال للمره التانيه...حس نفسه في

            كابوس وخاف يوصل لمحمد يلاقيه مات...ويرجع ينصدم بالحياه

            مره تانيه..كانت افكار خالد مشلوله ولحظتها كان يفتكر كيف شكل نهال

            لمن راح المستشفى فجئه صارت تمر الاحداث قدامه كأنها شريط

            سينما...نهال وهيا طايحه في المستشفى والممرضات حوالينها...نهال

            وهيا في الغرفه وتقوله عن امه..افتكر يوم ما نهال تمسك وجهه

            وتقوله...خالد قولي ماما ما ماتت صح خالد صح ماما ما ماتت..افتكر

            حالهم هما الاتنين وهما في حضن بعض افتكر حاله وهوا مرمي على

            الارض يصرخ فقدان حبه وقلبه نهال..
            ومافوقه من افكاره وذكرياته الا صوت منال..اللي من يوم ماسمعت

            صوت خالد اللتفت لمحمد وشافته بيغرق في المسبح ويقول ماما

            منال سأدينييييييييي..رمت نفسها منال في المسبح وساعدته بس بعد

            مادخل لجوة المسبح لمسافه لانها ماكانت قريبه منه مره وصدمتها

            اخرتها شويه عن إستيعاب الموضوع...طلعته منال من المسبح وهيا

            تبكي على شكله..وتصرخ..
            منال ومحمد بين يدينها مبلل بالمويه:محمد حبيبي رد عليا محمد
            محمد......كان مرمي بين يدها زي الميت اللي ماله لاحول ولاقوه

            لايتكلم ولا صدرت منه اي حركه..
            منال حست انها فقدت عقلها وصارت تصرخ وتهز محمد:محمد لالالا

            تموت الله يخليك محمد
            وقتها بس حس خالد بأنه الموضوع صح وانه كل اللي يشوفه مو كابوس

            ولا حلم ولاشي راح جري لجهتها بسرعة البرق وبقلب خايف

            ومرعوب وشال محمد من يدها وراح يجري لسيارته..شال محمد بيده

            كأنه شايل ميت..محمد كان جسمه صغير وضئيل كان في يد خالد زي

            اللعبه او شي خفيفه ماله وزن..خالد كان حاسس نفسه مو قادره يمشي

            خطوه وكان حاسس انه ولده بيروح من بين يده زي ماراحت نهال فكان

            يجري بكل قوته ومو حاس ولا بشي..
            منال ماكانت لابسه عبايتها وماهي عارفه ايش تسوي بس افتكرت انها

            فصخت عبايتها في مكان قريب والتفت حول نفسها عشان تدورها

            وشافتها على الكرسي اللي جمبها اخدتها بسرعه وراحت تجري تلحق

            خالد..


            منال وهيا تشوف خالد يركب السياره:خالد استنى
            وركبت مع خالد سيارته..وطارو على المستشفى يلحقو على

            محمد اللي كان شكله يعور القلب وتنفسه بطيء ولايتكلم ولايتحرك اي

            حركه...اتحركو خالد ومنال وكل واحد فيهم يدعي من كل قلبه انه

            مايصيب محمد اي شي..وكل واحد فيهم يقول في نفسه لاتموت يامحمد

            ماتسوى حياتي من دونك فاق خالد من افكاره..وشاف جابر قدامه يطالع فيه بإستغراب..
            جابر بحيره وصدمه في نفس الوقت:خالد انت حي؟انت بخير فيك شي

            خالد؟...ويهز خالد من كتفه..
            خالد ماكان موجود في الدنيا ومو فاهم اللي بيقوله جابر..كان يطالع بس

            في وجه جابر وهوا مبلم..
            افتكر منال وموقفها البطولي..كيف نقزت في المسبح وانقذت ولده وهوا

            كان جالس يتفررج..افتكر كيف كان حالها وهيا تبكي وتصرخ وتقول

            محمد لالا تموت الله يخليك...
            منال شافت وحده ممرضه طلعت من الغرفه اللي فيها محمد...
            منال وهيا تجري لجهتها:نيرس لحظه لو سمحتي
            الممرضه ببرود:ايوا
            منال:كيف الولد اللي جوا؟؟
            الممرضه وهيا تهز كتوفها بلا مباله:I dont no بس ادعيله حالته

            شويه صعبه
            منال بخوف وقلق وتعابير وجهها المصدومه:كيف يعني حيموت؟
            الممرضه وهيا تقط قنبلتها وتمشي:والله الاعمار بيد الله انا ما عرفش

            حاقه
            منال انصدمت وحست انه قلبها وقف كيف تكلمها ب هادي الطريقه

            هادي ماعندها قلب على الاقل تتكلم بأسلوب احسن من كدا..وقالت في

            نفسها بعدم تصديق وبعدين ايش الاعمار بيد الله يعني معقول محمد

            يموت قلبي حبيبي محمد يموت.لالالالا مستحيل لساته صغير

            الله يخليه ويحفظه ليا ولابوه هادي الممرضه شكلها خرفت ولا ماهي

            فاهمه انا بسأل عن مين فينه خالد فينه خليه يوريهم شغلهم كيف يفاولو

            على محمد حبيبي بدي الطريقه...ومن يوم ما افتكرت خالد التفتت تدور

            عليه..وشافته قاعد بعيد شوي ويطالع فيها برجاء وخوف..كأنه يسألها

            ايش قالت الممرضه وهوا خايف..كأنه يقولها لالاتقولي محمد مات..

            كانت تعابير وجهه تبكي الصخر كانت ملامحه زي تعابير طفل..تعابير

            قلقه ومرتبكه وتنتظر كلمه..يا تفرحه وتسعده وتودي خوفه وقلقه..او

            كلمه تهدم حياته وتتعسه للابد..منال حست انه محتاج لها وهيا محتاجه

            له..كان نفسها تروح لعنده وتربت على كتفه وتهديه وتسانده كان نفسها

            ترمي نفسها في حضنه..وتهون عليه مصيبته...ولأن محمد شي غالي

            عليهم هما الاتنين..وكل واحد فيهم محتاج من يواسيه..خالد كان يراقب

            تعابير وجهها وهوا خايف كان نفسه يعرف ايش قالت الممرضه لها

            كان نفسه يروح يجري ويسأل الممرضه قبلها..بس خاف خاف يسمع

            اللي مايبغا يسمعه خاف من الاقدار وخاف واكثر من اللي ممكن

            يصير...
            منال طالعت في الباب اللي خرجت منه الممرضه وافتكرت جملتها

            الاعمار بيد الله..وبدأت شوي شوي تستوعب الموضوع يعني محمد

            حيموت حيموت ويسيبني محا يقولي ماما منال..محا يتصل عليا

            كل شويه في السكن ويقولي تعالي عندنا وحثتيني ويقعد يكلمني ساعتين

            اللين مايطفشني..محا اسمع صوته ولدغته الحلوه..محا اشوف بسمته

            اللي تبرد القلب وتشفي كل جرح والم...محا اشوفه وهوا يجري ويلعب

            ويضحك ويبتسم ويقولي ماما منال انا احبك...معقول ما اشوفه وهوا

            يزعل ويبرطم ويجي يجري لحضني يتخبا فيه..معقوله ما اشوفه كل ما

            اجي عند بيت عمتي..معقوله ما اروح غرفته وانومه واحطه في السرير

            واحكي له حكايا..معقوله محا نغني مع بعض..معقول ماراح امسح

            دمعته لمن اشوفها واقله لاتبكي عشاني وهوا يبوسني ويقولي ماما منال

            لاتسيبيني...اه يامحمد انت اللي تبا تسيبني اه يعني خلاص حتروح

            وانتا مالحقت تقعد...حتروح وتسيب قلبي كسير وحزين من بعدك..

            حتروح وتسيب ابوك..حتروح زي ما راحت نهال وتسيبنا حتروح

            يامحمد وتخلينا..لالالالالالالا يامحمد لاتسيبني وصرخت

            فجئه محمد لاتموت..ومجرد ماقالت منال كدا حست

            انها ماهي قادره توقف وطاحت على الارض وصارت تبكي بكا يقطع

            قلب اي احد يشوفها وهيا مرميه على الارض وراسها بين يدينها...تبكي

            قلبها الحزين والكسير على حال خالد..وتبكي خوفها وقلقها على محمد

            اللي حاله ماتطمئن وممكن يروح ويسيبها..
            جابر راح يجري لجهتها وصار يهديها ومو عارف ايش بها..
            جابر:منال وش فيك ايش قالت لك هالممرضه قوليلي وش صار يامنال

            خليني اتصرف؟؟
            منال.......
            خالد انصدم من ردة فعل منال وفهم من حركتها هادي انه محمد مات

            او صابه شي خطير..حس انه الدنيا تدور فيه وانه هوا كمان

            حيموت..كيف ممكن يفقد نهال مرتين..يفقد حبه وقلبه بموتها..ويفقد

            روحه بموت محمد من بعدها.. اتجمدت الدموع في عينه وماصار يقول

            شي في نفسه غير لالا يارب يارب احفظه ولدي حبيبي مالي غيره في

            هالدنيا يارب احفظه....وفجئه رفعت منال وجهها من بين يدها والتقت

            نظرات خالد ومنال..واللي كانت عيونهم تقول كلام وكلام..خالد كان مو

            حاس بشي وبس قاعد يدعي في قلبه...ومنال كانت تطالع فيه بحززن

            عميق وتحس باللي يقوله وتدعي معاه..
            جابر كان مستغرب من الوضع ومن النظرات اللي بين خالد ومنال

            وحس نفسه حيتجن لو مافهم ايش الموضوع..وشاف انه لو جلس كلم

            منال محا تقوله على اللي بيصير فقال احسن شي اكلم الممرضه اللي

            كلمتها منال قبل شويه بنفسي واعرف الموضوع..
            جابر وهوا يمسك منال من يدها:قومي منال اقعدي على الكرسي

            مايصير تقعدي على الارض كدا
            منال بدون ماتحس على نفسها قامت وقعدت على الكرسي القريب

            منها..وهيا مو حاسه ولا بشي..جابر بعد ماجلسها على الكرسي راح

            للممرضه وترك خالد و منال لوحدهم...
            خالد كان يطالع في منال بصدمه وبخوف..ومنال ماتصدر اي تصرف

            بس تطالع في الارض وساكته..
            فجئه..خرج الدكتور من الغرفه...واتجهت نظرات خالد ومنال لمكانه..
            التعديل الأخير تم بواسطة انثى من الخيال; 07-03-2010, 08:46 PM.

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #76

              *&*الجزء الاربعون*&*
              جابر رجع من عند الممرضه بعد مافهم انه محمد اتعرض لحالة غرق وانه حالته شويه صعبه لانه طفل وشرب مويه كثير..جابر ما اطمئن من كلام الممرضه وماعجبته طريقتها الغير لبقه في الكلام..كان جابر متجه للمكان اللي ساب فيه خالد ومنال وهوا يفكر..ايش اللي جاب منال مع خالد واشمعنى منال من دون اي احد تاني وليه مافي احد هنا و..و..والخ..
              وصل جابر للسيب اللي كانو منال وخالد فيه وشاف الدكتور واقف يكلم خالد..
              الدكتور:لاتخاف ياولدي ابنك بخير الحمدلله لحقتوه في اخر لحظه
              خالد بفرح:الله يبشرك بالخير يادكتور
              الدكتور:ابنك ماشاء الله عليه قمر الممرضات اللي كانو معايا جوة كان بيتجننو عليه من حلاته الله يحفظه لك ولأمه..وطالع في منال اللي كانت واقفه جمب خالد مو مصدقه اللي بتسمعه اذنها وبتموت من الفرح..
              خالد طالع في منال وابتسم:الله يخليك يادكتور طيب اقدر اشوفه
              جابر وهوا يقرب منهم:السلام عليكم
              الدكتور:وعليكم السلام
              جابر:هابشرو كيفه محمد؟
              خالد بفرح:بخير الحمدلله ربنا حفظه وسلمه من كل شر
              الدكتور وهوا يطالع في جابر:وانت ايش تقرب للولد؟
              جابر اتلعثم ماعرف ايش يقول معقوله يقوله ولد خال ابوه حسها طويله وبايخه..بس خالد انقذه وقال..
              خالد:اخويا
              الدكتور بابتسامه طيبه:هلا والله بعم القمر
              جابر بابتسامه احلى:هلا فيك
              منال اللي اول مره تتكلم من يوم ماطلع الدكتور:دكتور ابا اشوفه
              الدكتور طالع في منال بحيره وقال:والله ياختي انا افضل انكم ماتشوفه دحين خلوه يستريح شويه
              خالد بخوف:ليه هوا قد ايش حيجلس هنا؟
              الدكتور بتفكير:اممم مدري والله حسب حالته انا اقول لو تروحو البيت وتستريحو وتجوه الصبح تكون حالته احسن وتقدرو تشوفوه..
              منال:لالالا انا ابو اشوفه الحين مالي دخل..ودق جوال الدكتور فرد عليه..
              الدكتور وهوا يحط الجوال على اذنه:معليه عن اذنكم واتمنى يا اخ خالد تراجعني في غرفتي في شوية امور لازم تخلصها
              خالد:ان شاء الله
              منال وهيا تتطالع في خالد برجاء:انا محا اروح قبل ما اشوفه
              خالد كان يطالع في عيون منال اللي تترجاه ومو عارف ايش يسوي هوا اكثر منها خايف على ولده ونفسه يشوفه بس ماقدر يقول للدكتور شي لانه راح وانشغل عنهم...
              جابر مسك يد منال:منال مايصير حبيبتي لازم تروحي البيت وترتاحي انتي عارفه الساعه كم الحين؟
              منال بعصبيه:مايهمني الساعه كم ابا اشوف محمد يعني ابا اشوفه
              جابر في نفسه ياربييييييي وش اسوي مع عناد هالبنت..
              جابر:معليه حبيبتي انتي اجلسي هنا<<<ويأشر على الكرسي اللي كانت قاعده عليه قبل شويه..
              جابر:وانا بروح للدكتور استأذنه وارجع لك
              منال بإستسلام:طيب بس لاتتأخر
              جابر:تامرين امر كم منال عندنا..ويبتسم لها...
              منال ابتسمت بوهن وقالت:تسلم
              راح جابر للدكتور وشافه مشغول..
              جابر:سوري دكتور خلاص اجيك في وقت تاني
              الدكتور وهوا يسيب اللي في يده ويحط الجوال على الطاوله:لالا اتفضل ادخل
              ودخل جابر وقفل الباب وراه:دكتور بغيت استأذنك اختي مصره تشوف محمد اتمنى لو تسمح لها انها تشوفه
              الدكتور بإستغراب:اختك ليه الاخت اللي كانت هناك مو امه؟؟
              جابر:لا ماهي امه
              الدكتور بإستغراب:يا الله مو معقول تصرفاتها كلها توحي كأنه ولدها وشخص عزيز عليها لدرجه الجنون ماتتخيل كيف كانت حالتها لمن جات مع الولد صراحه قطعت قلبي
              جابر استغرب من الدكتور هادا بيتكلم كأنه واحد من الاهل وله معرفه سابقه فيهم بس قال يالله بيمشيها له فقال:الله يخليك هادا لانه محمد غالي علينا كلنا واختي متعلقه فيه بشكل كبير
              الدكتور:طيب ياولدي الله يخليه لكم بس شوف انا ماحبيت اقول قدام ابوه ولا عمته هادي اي شي عن حالته لانه اشكالهم تقطع القلب وماحبيت اخوفهم
              جابر بخوف:ليه خير يادكتور محمد فيه شي؟
              الدكتور:لا ان شاء الله مافيه الا الخير بس بصراحه حالته مو مستقره حاليا لانه شرب مويه كثير ونسبة الكلور في المويه كبيره واحنا خايفين على الولد وعلى صحته فاحنا حنخليه تحت المراقبه لمدة اربعه وعشرين ساعه وان شاء الله حيتحسن ويقوم لكم بالسلامه
              جابر:يالله الله يشفيه يارب طيب ماقلت لي تقدر تخليهم يشوفوه ولالا؟
              الدكتور بإستسلام:طيب بس دقيقتين مو اكثر
              جابر:ان شاء الله
              في السيب اللي قدام الغرفه اللي كان فيها محمد..كانت منال جالسه وخايفه وتدعي انه الدكتور يخليها تشوفه..في نفس الوقت كان خالد يطالع فيها كان حاس بإمتنان كبير ليها لانها انقذت ولده وبشعور تاني ..شعور انها كانت واقفه جمبه وساندته في الوقت اللي ماكان اي احد في الدنيا يدري عن حاله..كان نفسه يروح لجهتها ويعبر لها عن هالامتنان وكل هالمشاعر اللي في قلبه..وفي لحظه كان حيقوم من مكانه عشان يكلمها..الا وجابر قدامه ويبتسم..
              جابر:يقول الدكتور دقيقتين مو اكثر
              خالد بفرح:الله يسعدك ياشيخ
              وجا يبا يجري يدخل لولده ..الا وبطيف عابر سريع يمر من قدامه ماخلاه يستوعب هويته..
              جابر:ههههههههههه بشويش يامنال لاتطيحي على وجهك
              منال ماصدقت الكلمتين اللي قالهم جابر وراحت تجري على الغرفه تبا تشوف محمد تبا تتطمئن عليه..دخلت وقلبها يدق احساس كبير يخالجها انه محمد مو بخير حست الدكتور بيكذب عليها وانه في شي مخبيه عليهم..دخلت منال وشافت هاله من النور تحيط بداك الوجه البريء بداك الوجه اللي خافت قبل ثواني انها ماعاد تشوفه..قربت منال بخطوات بطيئه..قربت وفي عيونها الف دمعه وكل وحده فيهم تستنى بس اشاره عشان تنزل على خدها الناعم الرقيق..
              لمن قربت خطواتها وصارت قدامه بالظبط..طالعت فيه كان شكله هادئ وباين عليه التعب..شافت شفايفه كان لونها ازرق فانفجعت عليه...
              منال وهيا تكلم جابر اللي كان واقف وراها يشوف محمد:شفيه محمد شفيه شكله كدا؟؟!!
              خالد اللي كان وراها..راح لجهة محمد بسرعة البرق ومسك يده اللي كانت بارده...
              خالد وهوا يطالع في وجه ولده وتنزل دموعه على خده:محمد حبيبي محمد
              محمد.....
              خالد بخوف:حبيبي رد عليا انا بابا
              جابر:ياجماعه الولد نايم خلوووه ينام براحته مافيه الا العافيه انا سألت الدكتور وطمني قلي مافيه شي
              منال وهيا تمسك يد محمد التانيه وتتكلم بخوف وبصوت مبحوح من كثر البكا:طيب ليه شكله كدا؟؟!شكله تعبان ماني مطمنه ياجابر قوللي الحقيقه
              جابر:يابنت الحلال مافيه شي بس هوا تعبان شويه لانه شرب مويه كتير بكره الصبح حيكون بخير
              منال سكتت وصارت تطالع في محمد بكل حنيه..والدموع تنزل على خدها..
              خالد كان ماسك يد ولده بقوووه..كان ماسكها مسكة تشبه مسكة الطفل المتشبث بأمه وخايف انها تروح عنه...مسكة غريق في بحر خايف يغرق وجالس يتعلق بالامل الوحيد اللي ينقذه..مسكة انسان راح عنه الغالي وخايف الغاليين اللي جو من بعده يروحو هما كمان..كان خايف..وبدأ يرجع يعيد مره تانيه ذكرياته مع نهال كان يشوف صورة نهال وهيا على السرير وهيا بتتألم..كان يشوف وجهها وهيا تكلمه وهيا تبكي..كان يستعيد لحظة ماكان على حضنها ويسمع دقات قلبها ونفسها المتصاعد وهيا بتبكي.. كان يستعيد كل لحظه كانت بينهم في داك اللقاء..اخر لقاء بينهم..اخر لقاء على سرير موت نهال...اخر لقاء في حضن نهال..اخر لقاء بين يدها وفي حدود نظرها..كان لقاء وداعهم..كانت اخر مره يسمع فيها صوت نهال ويسمع حسها اخر مره تكون فيها بين يده واخر مره يديهم فيها تتلامس..اتذكر كل هادا وحس نفسه مخنوووق ويبا يصرخ باسم نهال..بس صوته ما اسعفه وما سوا شي غير انه ضغط على يد محمد ضغطه خلت محمد يعقد حواجبه من شدة الالم ومن شدة ماكانت قويه على يده الصغيره والضعيفه..ولمن شاف خالد كدا على طوول شال يده ومسد على شعر محمد بحنان وندم لأنه عوره..
              منال حست بخالد وحست انه يفتكر نهال..ماهان عليها..وماعرفت ايش تسوي..كانت تفكر في بالها وتقول انا السبب كله مني..انا السبب...
              منال وهيا تطالع في خالد بحنيه:خالد
              خالد غمض عيونه بقووووه وحس انه صوت منال رده للواقع رده للحياه اللي هوا فيها..خلاص نهال راحت راحت..ومحا ترجع محا ترجع...بس ياخووفي محمد هوا اللي يروح ومايرجع..ياخووفي..
              منال بصوت مواسي وحزين:انا اسفه ياخالد كان المفروض انتبه له شفته وهوا يلعب في المويه وماقلت له شي اسفه اني سببت لك ولمحمد كل دا..ووجهت نظرها لجهة محمد واتأملت ملامحه الطفوليه البريئه..وقالت:حبيبي محمد مسكين مايستاهل كله مني انا السبب انا السبب
              خالد وهوا يطالع فيها بحنيه ويوجه لها كلامه لأول مره من بعد يوم المزرعه:لاتقولي كدا دا قضاء الله وقدره وشي مالك يد فيه
              منال سكتت وماعرفت ايش تقوول وصارت بس تطالع في محمد بحزن وخوف وتتمنى انه يصير بخير بأسرع وقت ممكن عشان يتطمن قلبها عليه لانها محا تقدر ترجع للسكن وهوا تعبان كدا..وخالد حس انه قال اللي المفروض تعرفه منال..لأنه منال مالها ذنب في اللي صار..بالعكس لها كل الشكر لانها هيا اللي انقذت ولده في وقت هوا كان جالس يتفرج وما سوا اي شي...
              خالد كان جالس يشوف جسد ولده الصغير..فقعد يتأمل في ملامحه بكل حب..ويقول في نفسه..يا الله مره يشبه نهال اول مره يلاحظ هالشبه الكبير..يالله يامحمد ياحبيبي كيف قدرت ابعد عنك ورحت سافرت وسبتك ايت قلب هادا اللي قدر يعيش وانتا بعيد عنه...سامحني ياولدي..سامحني ظروفي وذكرياتي واحزاني..حكمتني..
              جابر كان واقف يطالع في محمد وخالد ..وزعلان على حالهم هالاتنين..ويفكر في نفسه مسكين خالد فقد زوجته وهوا لساته ما اتهنى بحياته معاها..يالله كيف قدر يعيش بدونها بعد ماكانت قلبه وروحه الله يعينه..ايت حياه هادي اللي الانسان يقدر يعيش فيها بدون وجود قلبه وروحه؟؟! تعرفوها..هه اسألوني انا وانا اقلكم عنها..
              بعد كدا وجه جابر نظره لجهة محمد وبدأ يفكر بحاله..محمد المسكين فتح عينه على هالدنيا لا اب ولا ام..ام راحت وتركته في هالدنيا لوحده..واب عايش حالة صدمه ومايدري عنه..اب كان بعيد عنه طوال سنتين..عاش محمد فيها وحيد بدون اب او ام
              فجئه بصوت يقطع كل هادي الافكار والاحداث والاجواء..
              الممرضه:انتو حضرتكو لسه هنا
              الكل كان مسرح ويفكر وعلى صوت هالممرضه حس الكل انهم كانو في بئر عميق مليان بالافكار والذكريات والتمنيات..وهالممرضه شالتهم منه فجئه وبدون انذار..
              جابر كان اول من اتكلم:لا خلاص الحين رايحين
              منال وهيا تطالع في جابر:لا من قال انا بقعد مع محمد
              الممرضه:لا ماينفعش ياختي الولد تعبان ولازم يرتاح
              منال:بجلس بره مالي دخل المهم اني ماني رايحه
              خالد ماكان معطي احد اهتمام قرب من ولده وباسه على راسه وهمس بكلمات في اذنه..!!..وبعدين رفع راسه عن ولده قال بصوت رجالي حازم..
              خالد:لاء كلكم بتروحو البيت وانا اللي بجلس
              منال:بس انا..وقاطعها خالد..
              خالد:انتي...وقال في نفسه انتي اه منك اه مدري كيف دخلتي في حياتنا انا وولدي..بس قال غير اللي في باله..
              خالد:انتي الله يسعدك خلاص تعبناكي معانا كتير روحي البيت وارتاحي
              منال طالعت في ساعتها وانصدمت بالوقت..كانت الساعه تسعه صباحا يا الله وهيا ما نامت من الساعه خمسه صباحا من اليوم اللي قبله..حست وقتها بالتعب والزمن رجعها للواقع فقالت في نفسها.. مو كل شي بكيفي خلاص ابوه اللي حيجلس وين اجلس انا في هالمكان وهما محا يخلوني اقعد معاه اصلا..
              فقالت بإستسلام:طيب بس متى نجي نزوره؟
              الممرضه وهيا تمسك منال من يدها وتبا تخرجها برة الغرفة:اي وقت ياحبيبتي بس دلوقتي الواد لازم يرتاح
              منال بتذمر وهيا تبعد عن الممرضه:طيب طيب خلاص بطلع...وراحت مره تانيه وقربت من محمد ومسكت يده بيدينها الاتنين بكل حنان وعطف..وقربت راسها من خده وباسته على خفيف وقالت بصوت واطي..

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #77
                منال:الله يحفظك
                خالد انتفض من حركة منال بس سكت وماقال شي وصار يطالع في الارض..
                اما جابر قاعد يضحك على تصرفات الممرضه المعصبه منهم...
                جابر وهوا يتريق على الممرضه:طيب ياستي ماتزعليش أوي كدا خلاص دحنا خارقين هههههههههه منال وهيا تجي جمب جابر وتضربه على كتفه بشويش:ههههههههههه استحي على وجهك
                جابر وهوا يطالع في منال ويتكلم بطريقه تضحك:اعمل ايه دي معقبه((معجبه)) بيا أوي
                الممرضه واللي استلطفت جابر:ههههههههههههههه
                جابر وهوا يطالع في منال ويعمل حركه بكتوفه تبين العجز:شفتي ماؤلتلكيش
                خالد اللي كان جالس بعيد عنهم ويسمع جلس يضحك على حركات جابر..ويقول في نفسه الله عليك ياجابر..من زمان ماشفت روحك المرحه هادي..وجلس يفتكر ايامه من زمان مع جابر..__اهل ابو جابر جاتهم فتره طويله تقريبا سبعه سنين كانو عايشين فيها في جده ومالهم الا كم سنه بس رجعو للرياض لانه ابو جابر يبا يرجع للرياض ويقول انه مايقدر يعيش بعيد عن الارض اللي اتولد واتربا فيها فتره اطول من كدا..جابر وقتها كان في الثانويه..عشان كدا كان يخالط مي كتير وكان متعلق فيها__المهم خالد وهوا بيسترجع ذكرياته مع جابر والايام الحلووه اللي عاشوها مع بعض افتكر شي...جابر ماكان كدا جابر كان طول عمره مرح وحبوب بس جاته فتره اتغير فيها ميه وتمانين درجه..حتى انه كان دايما يجيهم ومن بعد ديك الفتره ماصار يجيهم الا في النادر وبدا ينقطع عني وعن العيله ككل..التفت خالد في المكان وشاف مافي احد من متى راحووو؟؟!!..يالله شكله الافكار اخدتني..طالع في محمد وشافه وقال في نفسه..ربي يشفيك ياقلبي ربي يشفيك...
                جابر وقتها اخد منال ورجعو لبيت خالتهم..اللي هوا بيت ابو خالد..وفي الطريق..
                جابر:منال
                منال:همممم
                جابر:وش اللي صار بالظبط؟
                منال وهيا تطالع فيه بإستغراب:كيف يعني؟
                جابر:يعني وش اللي جابك انتي بالذات مع محمد وين رندا وين منى وين خالتي ناديه ليه مافي احد؟؟
                منال بعد مافهمت قصد جابر دارت راسها وصارت تطالع من الطاقه وتشوف الناس اللي بره ومتجاهله لسؤاله...
                جابر بتعجب من حالها:منال قوليلي وش صار لازم اعرف الحين لو رجعت البيت الكل بيسألني لازم اعرف وش اقول لهم
                منال وهيا تغمض عينها كأنها تحاول تمنع نفسها انها تشوف الموقف قدامها:الكل راح ينام وانا جلست ارتب شوي في البوفيه اللي عند المسبح وشفت محمد بيلعب في موية المسبح ووو...ووقفت ماتبا تستعيد ديك اللحظه لمن كان محمد يقول ماما منال ساعديني...كانت اسوء لحظه في حياتها..
                جابر حس نفسه فهم الموضوع..محمد غرق ومنال هيا اللي انقذته ودا الشي باين من ملابسها المبلله بس اللي مو فاهمه من فين جا خالد..؟؟!!
                جابر:طيب وخالد كيف وصل لكم؟
                منال فتحت عينها وبدأت تطالع في جابر بدهشه كأنها دوبها تستوعب الموقف:ايه صح مدري كيف خالد جا ماكان في احد غيري انا ومحمد وشويه سمعت صوت خالد وهوا يقول محمد وهو اللي خلاني انتبه انه محمد بيغرق
                جابر وهوا يوقف عند بيت ابو خالد:خلاص حصل خير وان شاء الله الولد بيقوم بالسلامه المهم انتي لو اي احد سألك اي شي قوليلهم اسألو جابر وانا بتصرف اوكي
                منال بإمتنان:مشكور ياجابر تعبتك معايا
                جابر وهوا يمسك يدها:تعبك راحه كم منال عندي افا عليك بس
                ودخلو جابر ومنال البيت وانصدمو بأم خالد وام جابر جالسين في الصاله..
                ام خالد كان قلبها يعورها من الصبح وكانت حاسه فيه شي بيصير بس كانت تهدي نفسها وماحاولت تعرف السبب لانها تخاف من الصدمات من بعد وفاة نهال..
                ام جابر بإستغراب:جابر
                جابر ومنال:صباح الخير
                ام خالد انقبض قلبها من شكل منال وحست انه من جد في شي صار...
                منال شافت شكل ام خالد الخايف وخافت تسألها اي شي فأخذت نفسها وراحت على طول للغرفه المخصصه لها في هالبيت...
                ام خالد بخوف:جابر ياولدي فين كنتو؟
                جابر وهوا يجلس:شخباركم وش مصحيكم من هالصبح مو امس كنتو سهرانين لحد الفجر؟
                ام جابر:والله انا ما اقدر على النوم الكثير مثلكم احس عظمي يعورني لو نمت وقت طويل
                جابر وهوا يبوس راس امه:تسلملي يللي ماتقدر تنام وقت طويل
                ام خالد بقلق:جابر ماقلتلي فين كنتو؟
                جابر طالع في وجه خالته اللي باين عليه الخوف وقال في نفسه..ياربي وش اقولها..مسكينه شكلها حاسه بشي..اخاف اقلها يصير شي في محمد حبيب قلبها وغالي عليها ولو عرفت اللي صار له اكيد بيصير فيها شي..
                ام خالد زاد الشك عندها من تأخر رد جابر..وقامت بسرعه وراحت غرفة محمد..ماتدري ليه راحت غرفته بس تحس تبا تشوفه وتتطمن عليه...
                طلعت ام خالد للدور التاني وراحت لقسم خالد وحست انه مافيه احد قربت من غرفة محمد..وفتحتها بتردد...وشافت السرير مافيه احد انصدمت..وراحت تجري لغرفة خالد..ولقتها فاضيه هيا كمان...
                ام خالد:خالد محمد فينكم؟؟؟
                .......:ماهم هنا
                ام خالد تلفت وتشوف جابر واقف وراها:فينهم فين راحو؟
                جابر:وش فيك ياخاله ناديه كذا تعالي هدي واجلسي هنا..ويأشر لها على كرسي..
                ام خالد:ما ابا اجلس قوللي فين محمد وخالد فين راحو انا من اول حاسه انه في شي خطأ صار بس ماني عارفه شو هوا؟
                جابر:بقولك كل شي بس اول شي صلي على النبي
                ام خالد وهيا تجلس:اللهم صلي وسلم عليه
                جابر وهوا يحاول يخلي طريقة كلامه عاديه:هادا ياستي محمد تعب شويه واخده خالد وراحو المستشفى
                ام خالد شهقت:تعب ليه شوفيه حبيبي؟
                جابر:مافيه الا العافيه هوا الحين بخير بس قعد شويه مع خالد في المستشفى عشان نتطمئن عليه اكثر
                ام خالد وهيا توقف:قوم وديني عندهم
                جابر وهوا يمسكها من يدها:وين تبي تروحين احنا تونا جاين من عندهم
                ام خالد:مالي دخل بروح يعني بروح
                جابر:بس الدكاتره مابيخلوكي تدخلي تشوفيه
                ام خالد بخوف:ليه مايخلوني شفت فيه شي كبير وانت ماتبا تقولي حرام عليك ياجابر وديني عند ولدي ابا اشوفه ابا املي عيني منه واتطمئن عليه
                جابر:مافيه شي ياخالتي لا كبير ولا صغير بس نظام المستشفى كدا مايخلوو احد يشوف المريض الا وقت الزياره المحدد
                ام خالد برجا:طيب قولي شو فيه مريض من شو بيشكي امس شفته قبل الفجر وقبل ما انام ماكان فيه شي؟؟
                جابر ماعرف ايش يقولها مايقدر يقولها غرق حتتجنن عليه هيا عرفت بس انه مريض وعملت كل دا اجل لو قلها انه غرق وحالته شووي صعبه ايش حتسوي...؟؟!!
                ام خالد وهيا تمشي عنه:لاه انتا محد ينفع يتكلم معاك انا بقوم ابو خالد وهوا يتصرف يشوف شو الموضوع؟؟
                جابر وهوا يجري لعندها:لالا الله يخليكي خلاص بقولك.........
                فتحت الباب تدور عليها تبا تقولها على خبر محمد بس مالقتها....
                ام محمد:لمى لمى..مشيت ام محمد وراحت لجهة الحمام((اكرمكم الله))..
                ام محمد:لمى
                ..........لا رد
                خافت ام محمد على بنتها وصارت تدق اكثر من مره بس محد رد...
                ام محمد وهيا تفتح الباب:لمى..بس مالقت احد خافت على بنتها فين تكون راحت في هالوقت..التفت وجات تبا تخرج من الغرفه وشافت شي طايح على الارض جمب السرير..قربت تشوف ايش هوا...؟؟؟!!
                ام محمد بصدمه:لمى
                في وقت لاحق بعد المغرب...وبعد ماعرف الكل بموضوع محمد..
                رندا:سلامتك حبيبي الف سلامه
                منى وهيا تقرصه في خده:ياشيطوون احد يرمي نفسه في المويه كدا
                محمد:انا مالميت نفثي انا تحت واحدتني المويه زوووه((جوه))
                منال واللي كانت قاعده على طرف السرير:ههههههههههه هيا اخدتك ماتستحي على وجهها خلاص انا اروح اضربها دحين
                ام جابر:منال يابنتي احنا بكره الصبح رايحين الرياض تحبي جابر يوديكي الحين ولا بعد شويه
                منال بصدمه:لامن قال لا الحين ولا بعد شويه
                ام جابر:ليه؟
                منال:كدا كيف اسيب محمد واروح
                ام خالد:وي يابنتي وليه يعني احنا مانكفي
                منال:الا طبعا بس ما اقدر ما احس اقدر اروح وانا لسه ما اطمنت عليه زي الناس
                ام خالد:لالا ماينفع دا الكلام لازم تروحي وراكي دراسه ومشاغل مايحتاج تعطلي نفسك ولاحاجه اهوه محمد قدامك بخير الحمدلله مافيه الا العافيه وقال الدكتور بكره بيطلع
                منال..سكتت ماعرفت ايش تقول..
                منى وهيا تحط يدها على كتف منال:بس ياحلووو لاتسوي فيها زعلان
                منال فجئه اتكلمت كأنها اتذكرت شي:صح انا بكره ماعندي الا وحده محاضره ومن 10 ل 12 خلوني اليوم عند محمد وبكره الساعه 8 يوديني جابر
                ام جابر بإستسلام لعناد بنتها:براحتك كلمي اخوكي وهوا يرتب لك الموضوع
                فجئه دق جوال منى..وطالعت فيه واتفاجئت بالمتصل..طلعت للسيب اللي بره..
                منى:الووووه
                ....:مساء الورد للورد
                منى بحيا:مسا النور
                مازن:كيفج وشو اخبارج؟
                منى:الحمدلله تمام انتا كيفك؟
                مازن:بخير الحمدلله يا الله ماني مصدق اقدر اكلمك براحتي وماتزعلي مني وتسكي الخط في وجهي
                منى.......ماعرفت ايش تقول....
                مازن وهوا يغير الموضوع:صحيح الكلام اللي سمعته
                منى بإستغراب:خير شو سمعت؟
                مازن:انه ولد خالد غرق في المسبح وهوا دحين في المستشفى
                منى بأسف:ايه مسكين حبيبي انا عنده دحين في المستشفى
                مازن:الف سلامه عليه خلاص انا خمسه دقايق وجيكم
                منى:لالا مايحتاج خليك
                مازن بمزح:ليه قد كدا ماتبي تشوفي وجهي
                منى بحيا:لالا مو القصد
                مازن:ههههههههه اصلا رهف تبا تجيكم وانا اللي حوصلها يعني كدا كدا بتشوفيني
                منى....
                مازن:يلا بايووووو فايف مينت وانا عندك
                منى:بحفظ الله
                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #78
                  جات منى تبا تدخل الغرفه مره تانيه الا بصوت من وراها..
                  .......:منى
                  التفت منى وشافت صاحب الصوت..
                  منى:هلا امجد
                  امجد:مين في جوا؟؟...امجد كان خايف انه لمى تكون جوة الغرفه وهوا ما يبغا يشوفها من بعد الكلام اللي صار بينهم امس..
                  منى:مافي احد تغطي عليه تعال ادخل
                  امجد بإرتباك:لالا قوليلي اول مين في؟
                  منى:اففف منك ياربي مافي احد غريب والله امشي تعال ادخل
                  امجد ماعرف ايش يقولها...فما لقا حل غير انه يدخل واللي يصير يصير..ايش يعني في لمى قلعتها انا جي اشوف ولد اخويا..واللي قلته امس هوا الصح واللي لازم يصير خليها تزعل وتنفلق هادا اذا ماكانت مبسوطه وشافت انه سعادتها ببعدي لانها مسكينه انغصبت عليا وتبا الفكه من وجهي..هالافكار دارت في راس امجد وخلته لا اراديا يصير معصب..وبان هالشي على ملامح امجد بسرعه لانه مايقدر يخفي قهره وعصبيته بسهوله..
                  منى كانت بتطالع في امجد وكانت حاس بمشاعره هادي واللي كانت بنسبالها غريبه وغير مفهومه..وقالت في نفسها ايش به امجد ليه كدا معصب وخايف يدخل..
                  امجد قطع حبل افكارها واتحرك من مكانه ودخل الغرفه بطريقه متردده..
                  امجد:السلام عليكم
                  الكل:وعليكم السلام
                  محمد:أمو امزد
                  امجد وهوا ينسى الكل وينسى خوفه من مواجهة لمى اتوجه لمحمد بسرعه..وباسه وحضنه..
                  امجد:حبيب قلبي كدا ياشيطون تخوفنا عليك
                  محمد وهوا يمسك يد عمه:عمو انا اهبك مللله كتيل لاتزعل مني
                  امجد رق قلبه على حال محمد مسكين اول مره يشوفه بي هالشكل وبي هالضعف..واول مره يقوله احبك دايما يتضارب معاه ويعانده..تلاقيه مسكين حس باحتياجه للكل وهوا بي هالحال فحب يثبت لهم مدى حبه وامتنانه لهم..
                  امجد وهوا يبوسه على خده:وانا كمان احبك مره كتير وماني زعلان منك
                  ام جابر:كيفك يا امجد؟
                  امجد:بخير الله يسلمك انتي كيفك عساكي بخير ان شاء الله؟
                  ام جابر:الحمدلله بخير ياولدي
                  ام خالد وهيا تكلم امجد:امجد رحت للمى؟؟
                  امجد....هنا افتكر لمى اوه رحت لها ليه هيا مو موجوده هنا...ودار بنظره في الغرفه ومالقاها..وقال في نفسه غبي لو كانت في كان قلبي حس قبل حواسي..كان عروقي انتفضت من مكانها..وكان الدم وقف في شرايني..اه منها هاللمى فينها هيا عشان اروح لها..
                  ام خالد وهيا تعيد نفس الكلام عليه:امجد حبيبي رحت للمى ولالا؟
                  امجد استوعب الموضوع:اروح لها فين؟؟!!
                  استغربت ام خالد معقوله محد قله...؟؟!!
                  امجد انقبض قلبه حس انه لمى فيها شي ومحد قله عليه...
                  امجد بخوف:خير لمى شو فيها؟؟
                  ام خالد اتأخرت بالرد وطالعت في رندا عشان هيا تتكلم..
                  رندا:لمى هنا في المستشفى مسكينه تعبانه امس طاحت اغمى عليها وجابوها المستشفى
                  امجد قلبه وقف...لمى..اغمى عليها...وفي المستشفى لييييه شو فيها؟؟؟!!....
                  امجد بصدمه:نعم ليش ومن متى؟؟
                  رندا:مدري والله يقولو عندها قلة تغذيه وفقر دم حاد
                  امجد بعصبيه:من متى هالكلام؟
                  رندا:مدري والله بس يقولو انه كان مغمى عليها اصلا من فتره طويله وهما ماشافوها الا الساعه تسعه
                  امجد هنا انصدم..وقال في نفسه لايكون..انا السبب..لالالالا ياربي حرام معقوله يكون سويت فيها كدا..
                  امجد بصعبيه اكبر:وليه محد قلي من اول دوبكم تتكلمو؟؟
                  منى كانت تطالع في امجد وتشوف كل تضارب المشاعر اللي بداخله مرسومه على ملامح وجهه..مهما خبى امجد مشاعره مايقدر يخبيها عنه..لانها تحس بلي في قلبه قبل مايعرفه هوا..كيف لا وهوا تؤامها واخوها الغالي وتحس بكل اللي فيه..
                  ام خالد:والله احنا مانا لاقينك عشان نقلك انت مدري فين مختفي من الصبح وانا اتصل على جوالك ماترد
                  امجد..........
                  ام خالد:امجد قوم روح للبنت هيا هنا بنفس المستشفى كلنا كنا عندها قبل شويه
                  امجد وهوا يوقف:طبعا بروح لها
                  منى وقفت:تعال انا بوريك غرفتها
                  امجد:لالا خليكي انا اروح بنفسي بس كم رقم الغرفه...امجد ماكان يبا احد يكون معاه وهوا يواجه لمى اكيد بتكون مواجهه من نوع تاني خصوصا بعد الكلام اللي صار بينهم...
                  منى:براحتك رقم الغرفه 414
                  امجد قام بيخرج من الغرفه.. الا ويسمع..
                  محمد:أمو
                  امجد بسرعه:عيون عمو
                  محمد:لاتلوح
                  امجد:شويه وارجع حبيبي طيب
                  محمد:لالالا لاتلوح
                  منال واللي اول مره تتكلم من يوم مادخل امجد:محمد حبيبي خلي عمو يروح مايصير كدا
                  محمد بنصياع لأوامر منال:تيب
                  امجد:اوريك يالشقي اشمعنى منال تسمع كلامها..ويوجه نظره لجهة منال..
                  امجد:ايش عامله في الولد؟؟
                  منال بمزح:سر المهنه...وتغمز له..
                  امجد:هههههههه طيب ياسر المهنه والله منتي هينه يلا عن اذنكم بروح للمى
                  الكل:الله معك
                  وامجد وهوا خارج شاف ام محمد جيه لجهته..
                  ام محمد:سلام عليكم
                  امجد:وعليكم السلام اهلين
                  ام محمد:كيفك يا امجد حمد الله على السلامه معليه هيا متأخره بس ماشفناك امس
                  امجد:بخير الله يسلمك لالا تشغلي بالك عادي انتو كيفكم وايش اخباركم ان شاء الله بخير؟؟
                  ام محمد وهيا تهز راسها:الحمدلله على كل حال
                  امجد افتكر لمى:سلامتها لمى خير ايش فيها؟
                  ام محمد وعينها دمعت:والله مدري ياولدي ايش صابها صارلها فتره مو على بعضها طول الوقت في غرفتها لوحدها ماتكلم احد ودايما دمعتها على خدها حتى ماتاكل بالايام وشوف في الاخر هادا حالها تخيل اغمى عليها من قبل صلاة الفجر وماعرفنا ايش صار فيها الا الساعه عشره والله مره خوفتنا عليها
                  امجد حس نفسه ميت كل دا في لمى وانا ما ادري..
                  ام محمد:روح لها ياولدي هيا تسمع كلامك كلمها شوف ايش بها يمكن ترضا تقولك؟
                  امجد بحزن:ان شاء الله على امرك
                  ام محمد وهيا تحط يدها على كتفه:الله يبارك فيك يارب
                  ودخلت ام محمد غرفة محمد..وقعد امجد مع صراع مع نفسه...يعني اغمى عليها قبل الفجر وانا كلمتها قبل الفجر..يا لله قد كدا كان كلامي قاسي عليها وانا مدري ياربي سامحني ماكان قصدي حسبت راحتها في اللي قلته..
                  اتحرك امجد وجر رجلينه جرر على مكان غرفة لمى ..مو عارف ايش حيقولها اصلا كيف له وجه يقابلها ولا يقلها كلمه حتى بعد اللي قاله..كيف كيف..
                  اتحرك امجد من هنا ورندا افتكرت شي تبا تقوله لامجد وخرجت من الغرفه بس مالقيته..
                  مشيت شويه تدور عليه وفكرت تروح لغرفة لمى تقوله اللي تبا تقوله بس بعدين فكرت وقالت في نفسها لا احسن اخليهم مع بعض شويه لوحدهم من زمان ماشافو بعض..
                  .......:لو سمحتي اختي
                  التفت رندا لمصدر الصوت وشافت واحد يطالع فيها بنظره غريبه..
                  رندا بإستغراب:نعم خير
                  .......:هادي غرفة محمد خالد منصور
                  رندا بإستغراب مين هادا ومن فين يعرف محمد:ايوه هادي
                  .......:طيب شكرا
                  وراح الرجال وقعدت رندا مستغربه في نفسها مين هالشخص...ماعمري شفته ولا افتكر في احد في عيلتنا شكله كدا..ومامرت دقيقه الا وداك الرجال رجع ومعاه رجال وحرمتين..استغربت رندا وصارت تطالع في اللي جو مع هالادمي..دققت في ملامح الرجال الطويل اللي كان جاي معاهم..وانصدمت...مازن...
                  رهف وهيا تقرب منها:سلام عليكم
                  رندا:هلا وعليكم السلام والرحمه
                  رهف وهيا تسلم على رندا:شحالج؟
                  رندا:الحمدلله بخير
                  ام مازن وهيا تقرب منهم:السلام عليكم
                  رندا وهيا تسلم على ام مازن:هلا خالتي وعليكم السلام اتفضلو
                  مازن:رهف
                  رهف:ها مازن
                  مازن:شوفيلي فين خالد؟
                  رندا:رهف خليهم يدخلو معانا في غرفه تانيه جوا للرجال فيها خالد وابويا
                  رهف:طيب تعال مازن انت وناصر خالد جوا
                  رندا من يوم ماسمعت اسم ناصر التفت للرجال اللي شافته قبل شويه وقالت في نفسها..هادا ناصر اللي كلمته رهف امس..ايش يقرب لها نفسي اعرف؟؟..
                  ناصر:طيب
                  ودخلو الكل..كانت غرفة محمد عباره عن سويت بسيط..كانت غرفتين غرفه للمريض وغرفه تانيه للمرافق..وكان في سيب صغير يربط بين هالغرفتين..الحريم دخلو في الغرفه اللي فيها محمد..ومازن وناصر دخلو الغرفه اللي فيها خالد..
                  في الجهه التانيه من المستشفى..امجد كان واقف قدام الباب محتار يدخل ولالا وكل مايمد يده للباب يرجع يرجعها تاني..ايش بقولها طيب حتتقبل وجودي بعد اللي قلته..كيف حتكون ردة فعلها لمن تشوفني ياربي ادخل ولالا...
                  كانت جالسه تتخيل وتقول في نفسها..الله لو كان امجد طيب معاها وحبها زي ماتحبه كان عاشو احلى حياه وكونو اجمل قصة حب..اتخيلت نفسها لابسه الفستان الابيض وامجد حبيبها يجيها على فرس يجيها بكل عزته وكبريائه وشموخه يجيها وياخدها معاه ويروحو يبعدو عن كل هالدنيا..يعيشو في مكان ماتعرف قلوبهم فيه الا الموده والحب الصادق..في مكان مايشوبه الظلم ولا الحقد ولا الكره..مكان يجمع بين قلبينهم وبس..مكان نوره الامل..وظله الحب..وشجره الورد..مكان سماه ورديه وارضه نقيه مكان تختاره هيا بنفسها وحتى لو خالفت في تكوينه الاشياء الاساسيه والوجوديه..مكان تعيشه لمى وتبنيه لمى ويسكنه امجد ولمى.بس فجئه انقطعت احلامها الورديه وافكارها الخياليه بجمله اترددت في بالها..انتهى اللي بيننا يالمى انتهى..وصارت دموعها نهر جاري على خدها..وتبكي من كل قلبها..يالله مره قاسي هالادمي مايحب احد في الدنيا الا نفسه..مايراعي مشاعري وخوفي عليه كل الايام اللي راحت..مايراعي شوقي وحبي الكبير له..ليه يسوي فيني كدا ليه ....ليه يا امجد ليه بعد ماحبيتك ..بعد ما ملكتك قلبي ليه حرام عليك ياظالم ياظالم...ودخلت في نوبة بكاء فظيعه..مسكينه تحس قلبها انطعن انجرح..صعب تحس بشعور الظلم وخصوصا لمن يكون من احب الناس لقلبك..صعب تحس بمدى الجرح لمن تهدي انسان حبك وهوا يرفضه ويرفضك..صعب تنجرح بدون سبب..صعب ينتهي كل شي في الدنيا بوداع بس الاصعب انه ينتهي الحب بدون وداع..الناس طول عمرهم مايحبو الوداع..بس هنا لمى اتمنت الوداع لانه حب بدون وداع مايكون حب.. قصه بدون نهايه ماهي قصه..قلب بدون حبيب ماهو قلب..جسد بدون روح ماهو جسد...كل هالاشياء وبعض من هالمشاعر اللي ماني قادره اوصفها لمى تحس فيها وتفكر فيها..
                  دخل وشافها على هالحال الدموع على خدها وجها حزين...اتقطع قلبه عليها..صار له فتره واقف يشوفها ويشوف كل تخالط المشاعر على وجهها..ماحب يزعجها ولا يضايقها بس ماقدر يمنع نفسه انه يتأمل ملامحها..اشتاق لها شوق لو وصفته كل حروف العالم ماكفت ولا وفت..كان حاسس انه دمه بيطفر في عروقه كان نفسه يروح لجهتها وياخدها في حضنه ويسكتها ويهديها بس...وقال في نفسه ليه يالمى تسوي في نفسك كدا ليه..مو انتي يالمى مو انتي اللي تبكي.. مو انتي..دموعك سكاكين تقطع في قلبي..اه ياقلبي..كيف يهون عليك تشوف محبوبك قدامك بي هالشكل ولاتقدر تسوي له شي..
                  حست لمى انه في احد معاها في الغرفه فرفعت من مستوى نظرها وشافته..شافت اللي حلمت بيه نهار ولليل شافت من ملك قلبها وروحها..شافت من جرحها وعمل كل هادا فيها..ماقدرت لمى تشيل عينها من عليه تحبه والله تحبه..وفي هاللحظه اتعانقت عيونهم ومن قبلها قلوبهم.. بس الاجساد كل وحده فيها في طرف..امجد يطالع في عيونها ويقلها انا هنا ياقلبي انا هنا سامحيني لو جرحتك سامحيني..ولمى تشوفه وتقول في نفسها..وحشتني ياظالم وحشتني يلي جرحت قلبي جرح مابعده شفا..امجد حس روحه تروح لجهتها وتمسك يدها وتقولها احبك يالمى والله احبك مو بيدي اللي صار انا حبيت اعطيكي حريتك وابعدك عن اي عذاب ممكن تواجهيه..فجئه دخل احد عليهم الغرفه..
                  ......:سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
                  انتفض كل من امجد ولمى كأنهم كانو في عالم تاني عالم يضم ارواحهم وقلوبهم...
                  لمى على طول نزلت عيونها على تحت ومسحت دموعها..
                  وامجد سلم على اللي جا:هلا رائد كيفك
                  رائد:الحمدلله بخير انت كيفك
                  امجد بصوت واطي:الحمدلله
                  رائد وهوا يروح لجهة لمى ويسلم عليها:اوه اوه الدلوعه حقتنا مسويه تعبانه خير لمو سلمات كيفك دحين ان شاء الله احسن؟؟
                  لمى بصوت مرتجف وابتسامه باهته:الحمدلله احسن
                  امجد اتحرك بشويش وجلس على كرسي قريب من سريرها..ويشوف كل حركه تصدرها لمى ويحاول يسمع كل حرف تقوله ويحس بكل نفس يطلع من صدرها..
                  رائد وهوا يجلس جمب امجد يتكلم بمزح:اقولك ليه ماتاخد حرمتك هادي وتسفرها معاك وتفكنا منها ومن دلعها كل يوم والتاني مسويها فيها تعبانه وتتدلع علينا هههههههههههه
                  امجد في نفسه ياريت:افا عليك انت تامر امر بس هيا لو ترضا...وطالع فيها يشوف ردة فعلها..وقال في نفسه والله لو عذابها دا عشان كلامي امس لأسحبه دحين واخدها في هالدقيقه ونسافر نعيش مع بعض للأبد...
                  لمى انزعجت من كلام امجد..منافق منافق اكرهك بس يحب يمثل اكبر ممثل شفته في حياتي..وجهة نظرها لأمجد بشموخ..وقالت له بعيونها مو انا اللي اروح مع واحد مايباني ونهى اللي بيننا..مهما كان مقدار حبه في قلبي..
                  رائد:ههههههههههههه الحبيبه شكلها معصبه عليك خير ايش مسوي فيها اعترف ؟؟
                  امجد وهوا يحاول يخلي طريقة كلامه عاديه :ولا شي وربي بريء بريء
                  رائد:حرام تظلم البريئين سلامتهم والله
                  امجد بصدمه:افا دحين هما اللي صارو سلامتهم بدل ماتقولي انت اطيب واحد في الدنيا وماتسوي الا كل خير
                  لمى بتسمع الكلام وتعلق في نفسها..قول مجرم محترف في تعذيب القلوب اذا كنت انت طيب وبريء الناس الطيبين ايش يكونو جمبك...
                  رائد:اقول اقلب وجهك يلا مره شايف نفسك مدري على ايش
                  امجد بغرور:يحصل لك اصلا يكفي اني انا اللي معطيك وجه وجالس اتكلم معاك
                  رائد:لا والله اقول يلا يلا بره غرفة اختي وانا حر فيها
                  امجد:ههههههههههههههه ياسلم عشان اختك تتحكم فيني على كيفي خلاص اجل انا اروح اخد اختي انا كمان ولا اخليك تشوفها
                  رائد:هاهاها ضحكتني اصلا مي حرمتي وام اولادي اما لمى انتا خطيبها ولسه ما اتزوجتها ولا خلفت منك
                  لمى هنا احمرت خدودها من كلام رائد..وامجد طالع في لمى وشاف خجلها وقال..
                  امجد:هههههههههههههه شكلك ناسي اني عاقد عليها على سنة الله ورسوله وتعتبر زوجتي ولو ابا اقدر اخدها دحين بدون ما استأذنك
                  رائد:اقول اس اس مره شايف نفسك شي مهم قال ايش اخدها بدون ما استأذنك يابابا روح اللعب بعيد ما اللعب انا مع بزوره
                  امجد بقهر:انا بزوره يالدب
                  رائد:لالا افا سلامتك منت من البزوره بس من النباتات هاهاهاها
                  امجد ولمى بدون مايحسو على نفسهم:هههههههههههه
                  امجد طالع في لمى وذاب من ضحكتها ياربي..حتى وهيا تعبانه ضحكتها حلوه وحتى وهيا بتبكي عيونها حلوه..بتجنني هالبنت من حلاها..ياربي كيف بطيق اعيش بعيد عنها كيف...ولمى من يوم ماجات عيون امجد عليها نزلت عيونها..ماتقدر تشوف عيونه تتعذب ياناس تتعذب...اول مره وجود شخص بينهم يكون احسن شي يصير لهم..لانهم بدون وجوده كان مدري ايش صار بينهم..رائد انقذهم بدخوله وبمرحه اللي اضافه على الجو الكئيب اللي كانو فيه..
                  وشويه الا ورندا داخله عليهم..
                  رندا:سلام عليكم
                  امجد ورائد:وعليكم السلام
                  رندا:امجد تعال شويه
                  امجد وهوا يوقف:خير
                  رندا:تعال انتا بس
                  امجد:طيب..والتفت يشوف لمى..ولمى كانت تطالع فيه ماتباه يروح وبرضو في نفس الوقت ماتباه يجلس لانه هالشي يجرح قلبها اللي يحبه ويموت فيه ولانه مايقدر يهمس له بحبه ولا بمقدار الشوق اللي يكنه..
                  امجد بصوت عذب يجنن لمى:يلا حمدلله على سلامتك يالمى..وسكت حس انه مجرد مايلفظ اسمها قلبه يوقف..
                  لمى طالعت فيه بحزن وقالت بصوت واطي:الله ي..يسلم..ك
                  امجد بتردد:و كلي كويس لاتسوي في نفسك كدا مافي شي يستاهل اللي بتسويه في نفسك..وكان يطالع فيها ويحاول يقلها حتى لو كان هالشي انا..
                  ولمى طالعت فيه بإستغراب ليه مهتم لهدرجه وليه يقولها كدا؟؟؟!!...
                  امجد طالع في عيونها لأخر مره واتنهد..وطلع مع رندا..
                  امجد كان مقهور من رندا:خير نعم ايش تبغي؟؟
                  رندا:ههههههههههه كل دا لاني طلعتك من عند حبيبة القلب
                  امجد:اقول اسكتي واخلصي ايش عندك؟
                  رندا:بابا يباك من اول وهوا يدور عليك شكله في موضوع مهم لانه كل شويه يسأل عنك
                  امجد انقبض قلبه من يوم ماعرف انه ابوه يباه..ابوه مدري ايش فيه من يوم مارجع من السفر لاسلم عليه وماكلمه..وحتى لمن يكلمه مايرد عليه..
                  امجد بقلق:وهوا فينه؟
                  رندا:راح المسجد يصلي العشا وقال الحقه على البيت
                  ..

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #79
                    امجد:طيب خلاص شكرا
                    رندا:العفو باي..وراحت عنه..وامجد قعد واقف محله محتار يفكر ايش اللي سواه وزعل ابوه منه لهدرجه..
                    بعد ماراحو الكل على الساعه 11.0...
                    لمى جلست في المستشفى والدكتور قال انها لازم تجلس يومين لانه صحتها شويه متدهوره...
                    ومحمد جلسو معاه منال وخالد..منال هيا اللي حتبات اما خالد فهو جالس شويه وبعدين حيروح..
                    كانت منال جالسه محمد وبتأكله وتعتني فيه..
                    وخالد كان في الغرفه التانيه جالس متحقرص يبا يروح لولده بس يخاف يزعج منال..لكن في الاخر ماقدر وقام اتحرك وقال كلها كم دقيقه وبخرج ححاول ما اضايقها ولا اكلمها..
                    وقف عند الباب وشافها وهيا بتأكله وتغني له عشان يرضا ياكل..كانت تغني بكل دلال ودلع..كان شكلها مرره حنون واللي يشوفها يحس بالراحه والاطمئنان..سرح خالد وهوا يشوفها ويشوف جمالها الهادئ الغريب كان حاسس انه بيشوف نهال كان بيقول في نفسه..اه لو كنتي انتي نهال اه لو كانت نهال اللي واقفه هنا...كان خالد يحس انه روح نهال تتجسد في منال..كان يحس فيها شموخ نهال..كان يحس فيها طيبة وحنان نهال..كان يشوف اغلب طباع نهال فيها...منال بتسوي كل الاشياء المفروض نهال تسويها..وبتعطي محمد حنان وعطف حتى نهال نفسها لو كانت موجوده محا تعطيه هوا..بإختصار خالد كان يحس انه منال هيا نهال بس الفرق انه نهال حبيبته ومنال...؟؟!!..لسه خالد مايدري مين هيا منال هادي..اللي اقتحمت حياته وحياة ولده..
                    قرر خالد يدخل...فقال..
                    خالد:احم احم
                    منال كانت طرحتها طايحه على كتفها فعلى طول من يوم ماسمعت صوت خالد ظبطتها بإحراج..
                    خالد:سلام عليكم
                    منال بصوت واطي:وعليكم السلام
                    محمد:بابا
                    خالد وهوا يقرب من ولده:ها كيف حالك حبيبي؟
                    محمد:انا تيب ماما منال بتأكلني هما((الاكل))
                    خالد وهوا يجلس جمبه ويتحاشى يطالع في منال:شطور بطل محمد يلا خلص اكلك ونام عشان بكره نرجع البيت احمد جالس في البيت زعلان يقول متى تجيبو محمد وحشني
                    محمد وهوا يضحك ببرأه:هههههههههه اثلا احمد مايهبني
                    خالد:لا بالعكس هوا مره يحبك بس يحب يمزح معاك دايما
                    محمد بفرح:وانا كمان اهبه
                    خالد رفع من مستوى نظره وطالع في منال..اللي بدورها كانت بتطالع فيه وتتأمله بكل حب..رخت عينها من يوم ماشافته وجه نظره لها..
                    خالد بأدب:لو تسمحي اعطيني الصحن انا ابا أأكله
                    منال وهيا تمد له الصحن:اتفضل
                    اخد خالد الصحن منها وبدأ يأكل محمد بكل هدوء..شويه يكلمه وشويه يضحك معاه وشويه وشويه...ومنال كانت تطالع فيه شويه ومن يوم ماتحسه بيطالع فيها تغير وجهة نظرها لجهة محمد..
                    منال وهيا بتتأمل محمد وتطالع في ملامحه قالت في نفسها..حبيبي محمد والله قمر..اجمل طفل ممكن اي شخص في الدنيا يقابله..الله يحفظه ويخليه لأبوه ولنا يارب..
                    خالد شافها سرحانه كان نفسه يشكرها على اللي بتسويه معاه ومع ولده بس ماعرف كيف..
                    منال دمعت عينها وهيا بتشوف محمد وتلاحظ الشبه الكبير بينه وبين نهال وحست بمدى شوقها لها..ولمن شافت خالد يطالع فيها بإستغراب وحيره ابتسمت له..
                    خالد اتشجع لمن شاف ابتسامتها الحنونه:منال
                    منال....
                    خالد وهوا يحط الصحن على الطاوله اللي جمبه:انا اعرف انه كل حروف العالم محا تكفي عشان اشكرك على اللي بتسويه معايا ومع ولدي
                    منال:.....ماله داعي الشكر انا ماسويت شي
                    خالد بإمتنان:يكفي انك انقذتي ولدي في اللحظه اللي كنت انا فيها عاجز عن اي شي
                    منال وهيا تطالع في محمد بحنان:انا لو افدي روحي لمحمد ماتغلى عليه
                    خالد ابتسم:الله يخليك ويحفظك لأهلك يارب
                    منال بحيا:ويخليلك محمد يارب
                    محمد:بابا
                    خالد وهوا يمسك يد محمد:ها حبيبي؟
                    محمد:نام معايا لاتلوح
                    خالد وهوا يطالع في منال:ما اقدر حبيبي خلاص انتا بكره حتجي معايا البيت وتنام معايا في غرفتي كمان
                    محمد وهوا شويه ويبكي:لا خليك معايا
                    خالد ماعرف ايش يقوله...
                    منال:وي محمد يعني ماتبا ماما منال
                    محمد:الا اباكم انتو الاتنين
                    منال وخالد سكتو..
                    ومحمد بدأ يبكي...
                    منال على طول مسكت يده:حبيبي لاتزعل خلاص بابا بيجلس معاك وانا حروح واجيك بكره
                    محمد وهوا يمسك يد منال ويد خالد اللي كانو على يدينه..ويحطهم على بعض...
                    محمد:لاء انتو الاتنين ماتلوحو
                    خالد ومنال انصدمو من لمسة اياديهم وعلى طول كل واحد فيهم سحب يده بسرعه...
                    منال ارتبكت مرره وحست نفسها بتموت..وخالد اتقشعر جسمه من هاللمسه...وماعرف ايش يقول
                    خالد وقف وقال بحزم:بابا محمد اسمع الكلام انا بكره في الصبح حجيك لاتتدلع
                    وراح خالد بعد ما اتوتر مره من لمسة يد منال..
                    ومنال جلست تهدي في محمد وبالها مو معاها..الين ماهدي ونام..ومنال تحس اعصابها مره متوتره من هاللمسه..وقعدت تقول في نفسها وينك يانهال لو كنتي هنا كان ماكنت انا في هالموقف..ياربي ابعدني عنه وابعده عني ما ابا اقرب منه ما ابا احبه اكثر ما ابا

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #80
                      *&*الجزء الواحد والاربعون*&*
                      ناصر:رهف والله مو قادر اباها ياناس
                      رهف:هههههههههه طيب خلاص هانت اصبر كمان اسبوع ولا اتنين عقب نرمس الناس مانقدر نرمسهم دحين لسه امس كانت ملكة بنتهم على مازن نروح اليوم نرمسهم في موضوع بنتهم التانيه موو حلوووه صراحه
                      ناصر:ولو طارت البنت من يدي
                      رهف وهيا تبتسم:هههههه لاتخاف محا تطير
                      ناصر:خلاص على مسؤليتك وكمان اباكي تكلمي امي وابويا انا مالي دخل الموضوع كله بين يدك دحين
                      رهف:اوووكي ولاتزعل تامر امر كم ناصر عندي
                      ناصر بفرحه:الله يخليكي ياشيخه
                      وقام ناصر عنها وراح لبيته..وهوا في الطريق يفتكر شكل رندا وهيا تلفت له بكل رقه وتقوله نعم خير..ويقول في نفسه ياربي عليها بموووووووووووووت من حلاها هالبنت بتجنني غزال قمر عسل ايش اقول عنها ياربي...والله ما حيهدى لي بال الا لمن تكون دي البنت ملكي وحلالي..تعدمني هيا وكل هالدلال اللي فيها..
                      في مكان تاني..
                      ....نعم...
                      ابو خالد بصراخ:اللي سمعته ايش هيا سايبه محسب نفسك رجال انا ابوك مهما كبرت وكلمتي اللي اقولها هيا اللي تمشي ولازم تنفذها فاهم ولالا؟؟
                      امجد:طيب اعطيني سبب وانا اقتنع مايصير كدا
                      ابو خالد وهوا يحاول يهدء نفسه:في كذا شي مخليني معصب منك اول شي المفروض لمن تقرر قرار زي كدا تاخذ رايي وتستشيرني ماتتصرف من عندك لعندك تاني شي لمن تجي تتخذ قرار المفروض تشمل كل النواحي والاشخاص لانه هادا قرار مو هين
                      امجد:طيب انا اسف لاني ما استشرتك وحقك عليا وبالنسبه اني اشمل كل النواحي والاشخاص انا شملت كل شي وفكرت بالموضوع الف مره قبل ما اقرر
                      ابو خالد:ولمى ايش اللي رسيت عليه في موضوعها
                      امجد ارتبك ما اتوقع للمى دخل في تعصيب ابوه...
                      امجد:ووو ا ايش دخل لمى بالموضوع؟؟
                      ابو خالد بعصبيه:مو هيا كل الموضوع انا ما اتفقت معاك على كدا انا خليتك تاخد بنت اخويا على اساس تهنيها وتسعدها وتصونها مو تجي تقولي بسافر اكمل دراستي وانتا عارف انه دراستك مشوارها طوووويل وموضوع سفرك هادا ممكن يطول كم سنه والبنت بس هالشهر اللي غبته وهيا في حاله مايعلم بيها الا ربنا
                      امجد......
                      ابو خالد:يعني بالله تتوقع اني اشوفك تقرر انك تجلس تكمل دراستك سبعه سنين ولا عشره كمان وتقعد معلق بنت اخويا واسكت لك لا ياحبيبي لمن يكون الشي تقصير في حقي انا ممكن اغفر لك لكن يوصل الموضوع الى انك تطيح وجهي قدام اخويا هنا انا لازم اوقفك عند حدك وافهمك خطورة اللي بتسويه
                      امجد انصدم بللي بيسمعه ما اتوقع ابوه يفكر ب هالطريقه..
                      امجد:بس يا ابويا انا ما اتعودت على كدا طول عمرك مربيني على اساس اني عارف مصلحتي واتصرف في اموري بنفسي واعتقد شي زي دا يحقق ويأمن لي مستقبل ممتاز المفروض انك توقف معايا فيه وتشجعني عليه
                      ابو خالد بهدوء:يا امجد ياولدي انا لمن خليتك تاخد لمى كنت ابغا اريح اخويا اللي طول عمره خايف على بنته الوحيد ويتمنى ياخدها احسن رجال في الدنيا وانتا في نظري الرجال المناسب لها واللي بأذن ربنا تقدر تسعدها انا خليتك تخطبها وتملك عليها برغم صغر سنك وسنها بس عشان اثبت لك اني واثق فيك ومعطيك مسؤليه ناس اكبر منك مايقدرو يتحملوها يا امجد لمى هادي انا اعزها اكثر من بناتي لانها بنت اخويا الكبير اللي رباني ومابخل عليا بشي طول حياته تجي انتا دحين تبا تسافر وتتغرب عن بلدك كم سنه وتقعد معلق بنت الناس معاك مستحيل دا اللي مو ممكن ارضا فيه ايش بيقول عني جمال كفايه اني مو قادر احط عيني في عينه من يوم ماسمع الخبر
                      امجد:يابويا انتا مكبر الموضوع زياده عن اللزوم كلها كم سنه ومهما طالت برجع وبتزوج لمى...وسكت امجد نسي انه كان يبا يقول لأبوه انه خلاص مايبا لمى بس كلام ابوه هادا وكل اللي قاله خلى فكرة انه ينفصل عن لمى بعيده واقرب الى المستحيل..
                      ابو خالد:امجد انا زوجتك لمى بسرعه وقبل ماتنهي انتا او هيا دراستكم واصريت انها تكون ملكه مو بس خطوبه عشان اضمن انه البنت لك وقلت هالمده اللي انتو حتقضوها في دراستكم تكونو قربتو فيها من بعض وفهمتو بعض اكتر واكيد دا شي حيكون في صالحكم لانه انت ولمى من اكتر الشخصيات المناسبه لبعضها لاتحسبني بقول كلام انا يا ولدي عندي خبره في الحياه واعرفك اكتر من نفسك واعرف بنت اخويا قبل ما اعرف عنك انتو الاتنين لبعض مهما يصير ودا كان قراري من يوم ماجيت انتا ولمى في هالدنيا انتا فاهم ولالا
                      امجد:ويعني اسيب دراستي عشان لمى
                      ابو خالد عصب من اسلوب امجد المستهتر:تدري انك طحت من عيني طلعت منت كفو ولاتستاهل لمى ولا حتى ظفرها
                      امجد عوره قلبه من كلام ابوه الجارح وحس نفسه حيموت بس مابين اي شي من مشاعره على وجهه..واللي كان باين على وجهه الجمود وعدم الاهتمام...
                      ابو خالد كان معصب وحس نفسه بيقوم يضرب امجد لمن سمعه قال عشان لمى بكل استهتار..
                      ابو خالد وهوا يوقف:مافي سفر ولو سافرت منت ولدي ولا اعرفك...وراح ابو خالد غرفته وهوا يجر نفسه جر لانه الضغط عنده ارتفع ومو شايف الدنيا وحاس نفسه دايخ من كتر الانفعال اللي اصابه ...
                      امجد قعد محله بيأس ويفكر كيف كل دا يصير بس عشان قررت اكمل دراستي بره ياربي معقوله يصير معايا كل دا وانا اللي في الاصل كنت مخطط اسيب لمى...
                      امجد قضى ليله وهوا يفكر بكلام ابوه معقوله يسيب دراسته بعد مارتب الموضوع وقرر هالقرار...امجد من النوع اللي لمن يتخذ قرار مايقدر يتراجع عنه بسهوله..يمكن الكثير يشوف انه امجد عمره صغير لكن امجد اتربا من صغره على انه رجال ويتخذ قرارته بنفسه ويتحمل مسؤولية نفسه وعواقب قراراته اللي اتخذها..عشان كدا امجد طلع جدي ويهتم بمستقبله ودراسته اكثر من اي شي تاني...حتى انه كان برغم وجود الحب في قلبه وقدام عينه كان يتجاهله ومايعطي له بال..
                      اما لمى فقضت ليلتها وهيا حزينه وتفكر وتبكي..كل ماتفتكر شكل امجد وهوا يضحك ويتكلم تبكي اكثر..كل ماتفتكر شكله وكل حركه كان يسويها لمن كان موجود عندها اليوم في الغرفه تبكي اكثر..كل ماتتذكر ملامحه تبكي اكثر واكثر...ومحد كان حاس فيها الا الانسانه اللي كانت معاها في الغرفه..مي جلست عند لمى تراعيها وبالمره تكون مع محمد وتقدر تروح عنده وتتطمئن عليه وقت ماتبا لان غرفته قريبه من غرفة لمى..كانت مي سامعه شهقاتها وشايفه دموعها بس لمى ماتدري عنها وتحسبها نايمه..وقتها مي حست بأنه في شي كبير صاير مع لمى وقررت تساعدها فيه لانه على مايبدو بالنسبه لمي انه امجد له يد في اللي بيصير في لمى لانها من يوم ماسافر والبنت مو على بعضها ومي اكثر وحده شايفه حال لمى لانها دايما في بيتهم..
                      اما منى قضت ليلتها وهيا تتكلم مع مازن وصار لها تكلمه فوق الثلاث ساعات ومازن مو راضي يقفل..
                      منى:مازن خلاص ابغا انام
                      مازن:ياربي مو لازم خليج سهرانه معايا للصبح يصير نصبح انا وياكي مع بعض يلا بقي ساعه على الشروق ايش رايك امرك ونروح البحر
                      منى وهيا تشوف الساعه:يا الله من جدك احلف بس تباني اروح معاك في هالليل والله خالد يقتلني
                      مازن بإستغراب:وليه خالد يعني بالذات ليه مو ابوك ولا امجد مثلا؟؟
                      منى:هههههههههههه لانه خالد هوا اكثر واحد متشدد فينا ويخاف علينا دايما ويعصب بسرعه اما امجد عادي عنده كل واحد بكيفه وبابا يحب راحتنا واللي نباه نسويه
                      مازن:ياهوووو انتوو ياحركات ماشاء الله على عيلتج حلووه
                      منى بزهو:طبعا لاني فيها ههههههههههه
                      مازن:ههههههههههههه اكيد طالعه على اخوج
                      منى بإستغراب:اخويا؟
                      مازن:ايوه امجد اخوج احسه مررره شايف نفسه ومغرور
                      منى:هههههههههههههههه اسكت لايسمعك
                      مازن:ليه شو بيسوي يعني؟
                      منى:مابيسوي شي بس ترى امجد ماهو مغرور لديك الدرجه بس هوا عنده عزة نفس كبيره ويحب يبين نفسه مغرور لكن هوا في الاصل قلبه مررره طيب وحنووون ورومانسي بس مايبين
                      مازن:ياسلم وشو عرفج بكل دا؟
                      منى:اخويا وتوأمي واعرفه اكثر من نفسي
                      مازن بغيره:لالالا ما ارضا انا بكدا يعني عشان توأمك يصير تعرفيه وتمدحيه لالا انا اغار
                      منى بحيا:هههههههههههههه ياربوو على الغيوريين
                      مازن:ياربووو بموووووت منى
                      منى بخوف:سلامتك من المووووت
                      مازن:بتموتيني انتي احبك
                      منى............استحت وسكتت....
                      مازن:ياربي منج انتي لمتى بتقعدي كدا
                      منى بإستغراب:كيف يعني؟
                      مازن:ليه ماتقوليلي على اللي في نفسك ليه ماتتكلمي طول الوقت انا اللي اتكلم واقول اللي بنفسي وانتي ماتبيني لي شي بيني ياشيخه انا راضي حتى لو مشاعر كره انا راضي بس بيني
                      منى.....ماعرفت ايش تقوول...
                      ......:هيييييييييييييييي انتا ترى سكت لك كثير
                      مازن ومنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!...
                      مازن:رهف
                      رهف:ايوه ياحبيب منى ايش دا يا اخويا ليا سنه بدق على الباب واقول دحين يفتح دحين يفتح دحين يرد ولا كأنوووو في احد ملطووع له ساعه عند الباب قد كدا اخدتك منى مننا
                      منى في التلفون:ههههههههههههههه فديتها رهوووفي
                      مازن وهوا يحط التلفون على اذنه:لاتتفدي احد غيري
                      رهف:هههههههههههههههه اقووول منوووي قفلي قفلي لا اوريكي ماعندنا صياعه وقلة حيا مكالمات اخر الليالي
                      مازن:وانتي اشلج حرمتي وانا حررررر خليني اتهنا
                      رهف:لالالا مافي حرمتك على عيننا وراسنا بس مكالمات اخر الليالي ماعندنا يلا قفل بسرررعه
                      مازن وهوا يحط السماعه على اذنه:اقول منوننتي صحبتج الملقوفه هادي مابتفكنا خلاص اكلمج بكره
                      رهف:انا ملقوووووووووووووووفه طيب اوريييك....وراحت رهف عن مازن وسحبتالتلفوووووون من يده..
                      رهف:الوووووووووو منى اسمعي ترى مازن قبل اسبوووووعين ها...وغمزت لمازن..
                      مازن بسرررعه يشيل التلفون من يدها ويتكلم بصوت واطي:والله لوريكي يالزفته فارقي يالله بسرعه زفتتتته تبا تخربي علاقتي بحبيبتي اوريكييييييييييييييي يالحماره
                      رهف:ههههههههههههههه تستاهل عشان تعرف بتكلم مين
                      مازن:عارف والله عارف السموحه خلاص اسفين مانعيدها
                      رهف وهيا تضحك ضحكه شريره:هههههههههههههه طبعا طبعا تاج راسك انا
                      مازن عصب وانقهر منها ماعرف ايش يسوي لها بس لانه منى على التلفون سكت..
                      منى:مازن مازن
                      مازن على طول شال السماعه وحطها على اذنه:هلا قلبي
                      منى:ايش اللي سويته قبل اسبوعين ها؟؟؟
                      مازن ارتبك:ها ايش اسبوعين
                      منى بقهر وغيره شكت انه في الموضوع سيرة بنات:اعتررررف بسرررعه دوبها رهف قالت مازن قبل اسبوووعين وسكتها انتا
                      مازن وهوا يحاول يغير الموضوع:اخصريج منها هادي البنت بس تحب تبكش يلا حبي اكلمج بعدين بايووووو
                      منى وهيا تتنهد:طيييييب والله لعرف باي..وقفلت الخط بقهر...
                      رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ايييييييييييي
                      مازن وهوا يضربها بالمخده اللي في يده:اورييييييييييييييج يالحماره عاجبج كدا شككتي البنت فيا
                      رهف:احسن تستاهل عشان تثمن كلامك قبل ماتقوله
                      مازن وهوا يقوم يضربها بالمخده اللي في يده:بررررررررررره يلا برررررررررررررررره
                      رهف وهيا تجري وتخرج من الغرفه:ههههههههههههههه والله لقلها واخليها توريك شغلك عشان ماتقعد تبصبص على بنات خلق الله
                      مازن وهوا يقفل الباب:جربي انتي بس وبتشوفي اللي يصير لج...
                      اما رندا..كانت نايمه في غرفتها...وصحيت فجئه مفجوعه
                      رندا:بسم الله الرحمن الرحيم يالله شو هالحلم يارربييييي الله يستر بس الله يستر شو هالحلم؟؟!!
                      منى كانت ماره من قدام باب رندا وسمعت صوتها..
                      منى وهيا تفتح باب غرفة رندا:خير رندا شوفيكي؟
                      رندا وهيا تفتح نور الاباجوره اللي جمبها:مافي شي بس حلمت حلم فجعني شويه
                      منى وهيا تجلس جمبها:سمي بالله واستعيذي من الشيطان وان شاء الله مافي شي
                      رندا.....
                      في منطقه تانيه من العالم في امريكا...عند رامي...
                      كان رامي واقف مع طوني بيتكلمو عن الاختبار اللي دوبهم طالعين منه..
                      رامي:افففف والله الله يستر صراحه مرره كان صعب الاختبار
                      طوني:عن جد الله يستر انا شكلي بعيد هالماده كمان مرره
                      .....:مرحبا شباب
                      طوني:هلا شوق
                      رامي:مراحب
                      رامي الفتره الاخيره ومن بعد وفاة ابو شوق صار يتقبل وجودها ويكلمها عادي..لكن مايكن لها اي مشاعر غير الاخوه برغم انها تحبه وتموت فيه كمان..
                      شوق بدلع:كيفك رامي؟
                      رامي:تمام
                      طوني:لك شو هايدا ياعمي عطينا وجه مو بس كل شي لرامي
                      شوق بدلع اكبر:هههههههههههههههه ولاتزعل كيفك طووووني؟
                      طوني:بخير نشكر الله
                      رامي:كيف سويتي في اختبارك؟
                      شوق وهيا تطالع فيه بحب:والله الحمدلله Itis Ok
                      نوره:شووووق شوووق
                      شوق وهيا تشوف نوره جيه لعندها:هلا نوره
                      نوره واللي انحرجت من وجود رامي وطوني قالت بصوت واطي:تعالي ابيكي شوي
                      شوق وهيا تدقها وتتكلم بصوت واطي:مو وقته الحين
                      نووره:ضروري بليز
                      شوق:اوووكي يلا بايوووو شباب
                      وراحت شوق مع نووره..
                      طوني:مين ادك ياخي كل البنات دايبه فيك
                      رامي بزهو:شوووور فين يلاقووو واحد بجمالي اصلا
                      طوني:بس شو اللي غيرك مو كنت مابتحب هالبنت؟؟
                      رامي:ومين قلك اني احبها دحين انا عادي بكلمها كمجرد زميله لانها كسرت خاطري الايام اللي فاتت لمن اتوفى ابوها وكمجرد تعاطف بديها شوية وجه ولا هيا اصلا وحده ماتسوى وماعندها اخلاق
                      طوني:اف اف لك شو هالكلام يابو الشباب مايصير تحكي عن البنت هيك
                      رامي:اقولك اسكت بس اسكت وحده زي هادي كل واحد في الجامعه رايح جي يشوفها بي هالمنظر وتتكلم مع الغربا عنها بكل دلع وبدون حيا ايش تباني اقول عنها
                      طوني بإستسلام:لك انت الواحد مابينفع يحكي معك في هيك مواضيع امشي خلنا نروح لتامر نشوف شو عمل
                      رامي:يالله
                      وعند نوره وشوق..
                      شوق:هاه وش تبين؟؟
                      نوره:ما ابي شي بس ابي اسألك وين ذاك الولد الغرشوب عن الشله؟؟
                      شوق بإستغراب:من تقصدين امجد؟؟
                      نوره:اييييه هذا هوو امجد
                      شوق بإبتسامه خبيثه:هاه اشوووف صرتي تسألين عن الاولاد لايكووون تحبييين وماتقولين لي؟؟
                      نوره بإرتباك:ها لا الله يرجك مو كدا قصدي بس اسأل لانه صار له اسبوع مو باين
                      شوق:تصدقي هالولد عجيب انا ماقد شفت واحد بحلاه حتى رامي اللي الكل هنا يحلف ويتكلم بجماله امجد غلبه برغم اني قبل ما اشوفه قلت لو مين يوقف جمب رامي رامي بيغلبه بس لمن شفت امجد صراحه بغيت اجن لو مو اني احب رامي صراحه كان حبيته يهببببل يخرب بيته
                      نوره بتأييد تحرك راسها:هممممم
                      شوق وهيا تتابع:ماشفتي كيف مادلين الحماره بغت تجن لمن شافته ولا البنات لمن يمشي من جمبهم ياه عليه حتى الامريكان لعب بعقولهم لعب
                      نوره بحيا:طيب وينه الحين؟
                      شوق:مدري يقول رامي انه رجع السعوديه
                      نوره بخيبة امل:اها
                      شوق وهيا تغمز لنوره:ها نواري بدينا نحب؟؟
                      نوره وهيا تضرب شوق على كتفها:لا الله يرجك يالهبله بس مجررد فضووول
                      شوق:اوكي تعالي بنروووح الكوفي شوب
                      نوره:اوكي lets go
                      بعد ثلاثه اسابيع من هالاحداث في السعوديه..
                      لمى خرجت من المستشفى ورجعت البيت بعد يومين من دخولها للمستشفى...ومحمد كمان رجع البيت من تاني يوم وكانت فرحة الكل كبيره برجوعه وسلامته..ومنال طبعا رجعت للسكن في نفس اليوم اللي طلع فيه محمد..وامجد قعد يرتب امور دراسته متجاهل كلام ابوه بس بنفس الوقت بيفكر بكلام ابوه وبيفكر بشكل اكبر بعلاقته بلمى وايش اللي حيسويه في موضوعها...منى علاقتها كل يوم تزيد بمازن وكل يوم تحب مازن اكثر من اليوم اللي قبله وصارو قريبين من بعض لدرجه كبيره..وكمان كل يوم تكتشف شي جديد وحلو في مازن ماكانت تعرفه عنه قبل كدا..ورندا بدأت الامتحانات النهائيه للفصل الاول في هالمده وانتهت منها على سلام والكل كان طول الوقت خايف عليها ويساعدها وخصوصا منى وامجد طول الوقت يفهموها ويساعدوها في الاشياء الصعبه عليها لانها كانت طول السنه مهمله الدراسه وما تنتبه لها مظبوط...بس برغم من كدا الكل كان مطمئن في نفسه لانه رندا شاطره ومهما كانت مكسله طوال السنه ومهمله الا انها دايما تفاجئهم بمستوى درجاتها في الامتحانات..
                      امجد ماحاول يكلم لمى او يزورها...والكل لاحظ كدا وبالاخص ابوه واللي كان كل يوم يزيد قهر من حركات ولده اللي في رأيه صبيانيه وكان كل يوم يطيح من عين ابوه بشكل اكبر..
                      في هاليوم بالذات يوم الاربعاء..في بيت ابوو خالد...
                      رندا بصراخ:وا او ياهووووووووووووووووووووووووووو ياناس ياعالم باركووووووولي
                      منى وهيا تجري لأختها:ها بشرررررررررررري كممممم النسبه؟؟؟
                      رندا:تمنيه وتسعين فاصله خمسين واو مو مصدقه الحمدلله الحمدلله
                      منى وهيا تحضن اختها:الف مبروك حبيبتي الف مبروووك
                      رندا:الله يبارك فيكي
                      ام خالد واللي جات تجري على صوت رندا:مبرووووووووووووووووك حبيبة البي مبروووك
                      رندا وهيا تبوس راس امها وتحضنها:الله يبارك بعمرررررررك ماني مصدقه فرحانه
                      امجد وخالد وكل اهل البيت جوو على صوووت رندا..
                      امجد وخالد:ايش صار؟؟
                      رندا:باركووووولي نجحت بنسبه حلوه
                      خالد:الف الف مليون مبرووووووووووك
                      امجد:وي كل دا عشان نجحتي طب عارفين انك حتنجحي وجع في شكلك فجعتيني خلتيني اصحى من عز نووومي ا...<<<وهوا يتثاوب..
                      رندا وهيا تضرب امجد على كتفه:ماتستحي دا بدل ماتقولي مبرووك
                      امجد:مبروكين ياختي بس الناس تفرح بس مو كدا
                      رندا وهيا تنطنط كأنها طفله اعطوها اكبر هديه:مالي دخل انا فرحانه لانه خلاص مابقي شي وافتك من الدراسه ثانيا النسبه عاجبتني موووت وماكنت اتوقعها خلوووني افرح ياناس وي
                      امجد وهوا يتثاوب:ا اقووولك مبروووك ياختي وعارفين انك ماشاء الله شطوره تجيبيها في اخر لحظه بس اسكتي خلينا نكمل نومنا
                      رندا:هههههههههههههههههه طيب سووري
                      محمد:أمه رندا ايث بك تزعقي فزعتيني

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...