منى:عشره
مازن:اف ليه انتي صاحيه من متى؟
منى:من اووول من ساعه تقريبا
مازن:وليه ماصحتيني من اول طيب؟؟
منى:شفتك تعبان قلت اخليك ترتاح
مازن وهوا يبتسم بحب:فدييييت انا عمر اللي يحاتوا راحتي
منى بخجل برغم تعودها في هالكم يوم على كلام مازن:يلا حبيبي مو وقت دا الكلام ابغا اخرررج طفشت من الفندق
مازن وهوا يمد لها يده:طيب ساعديني اوقف مافيني
منى وهيا تمسك يده:يلا
بس مازن بالعكس جرها تجاهه وخلاها تطيح في حضنه...
منى بخجل من حركته:مازن حرام عليك لاتسوي فيني كدا
مازن وهوا يبتسم بخبث:ايش سويت فيج انا ماسويت شي
منى وهيا تقوم عنه بسرعه:لالالا انا اعرفك مالي دخل ماني قاعده ابغا اخرررج دحين
مازن ابتسم لها بحب ووقف:خلاص ولايهمج اللي تامري فيه
وقام مازن واخد له شاور وغير ملابسه واخد منى وطلعوا...راحوا فطرو في مطعم قريب...وبعد كدا راحوا يتشموا في كذا مكان...وكانوا مبسووطين على الاخر..وكانت الاوقات بينهم من احلى مايكووون...وكانت الكاميرا الشي الوحيد اللي مايفارق يد مازن اللي يقعد يصور كل شي عشان تكون ذكرى ممكن يستعيدوها في اي يوم...
كان مازن مقرر انه يقضي شهر كامل في السفر..ومقرر انه يسافر كذا مدينه وكذا دوله..وكانت اولها باريس...لكن الباقي..مخبيه عن منى اللي كانت تتفاجئ بكل شي يسويه مازن..وكانت دايما تتسأل اذا حتكون حياتها مع مازن كلها مفاجئات..وياترى بتكون سعيده ولالا؟؟؟
احبتي..هذا المقطع الاول من الجزء...وفي مقطع تاني..ومن بعده الجزء الاخير...
وانا الفتره الجيه بكون مشغوله لمدة تلاته اسابيع...يمكن ومو اكيد خلال هالاسبوع اقدر اكتب المقطع التاني من الجزء...لكن الجزء الاخير بيكون من بعد التلاته اسابيع...عشان اكون فاضيه له مظبوط واكتبه على روواق وعشان يكون يستاهل كل تعب هالقصه الطويله واقدر اتوج به قصتي بكل فخر...وما اندم على اي حرف كتبته فيه...
اتمنى ماتزعلوا ولاتتضايقوا مني..لكن لكل شخص ظروفه..
راح اترك لكم خيالكم..في هالفتره عشان تفكروا...
ب رندا وبلي حيصير معاها..
ب امجد ولمى وهل حايتم فرحهم على خير..
ب رهف وماجد من بعد كل هالفتور...
ب خالد ومنال وبلي حيصير بعد هالمواجهه الخطيره..
ب منى ومازن وكيف بتكون حياتهم..
وب جابر وهل حيقضي حياته على ذكرى مي...
وب عم القلوب ق ككل....
محبتي:
عم القلوب ق
*&*تابع الجزء الرابع و الاربعون&*
بعد يومين...من اخر حدث...
ايش؟؟؟
ام رامي بدهشه:ايش بك؟؟
رامي بعصبيه:رندا فرحها بعد شهر ونص؟؟!!!
ام رامي بصدمه من تصرفه:ايوه ايش فيها؟؟
رامي مارد عليها وطلع من البيت وبكل عصبيه...لازم اتصرف مايصير عاد..من اول وانا متحمل عشان ماسوي فضايح في العيله..ومستني رندا وناصر انهم يتحركوا ويسوو شي..لكنننننننننننننن لا شكله ماينفع معاهم الطيب...انا بووووريهم...
كان امجد قاعد يفكر يبغا يكلم لمى بأي طريقه ويقولها انه خلاص تسوي اللي يريحها وهوا بيحاول يصبر عشان خاطرها...بس هيا ماترد على اتصالاته ومطنشته على الاخر...
ولمى في الجهه التانيه تشوف اتصالاته وتقول في نفسها احسن خليه يستاهل ولا انا يقولي مافي فرح..طيب يا امجد..طييييييييب...والله لخليك تندم...<<<جزء التهديدات هههههههههههههههه
وشويه..
طق طق..
لمى:اتفضل
ام محمد:صباح الظهر ايش بك نايمه الين دحين ولا ايش؟
لمى:لا والله صاحيه من اول
ام محمد:اجل ايش بك ليه مانزلتي صبحتي عليا وعلى ابوكي زي كل يوم؟؟
لمى بإرتباك:ها لا بس عشان
ام محمد بإستغراب:ايش بك يابنت؟
لمى وهيا تقوم وتقلب الموضوع وتتكلم بكل دلع كعادتها:ماما
ام محمد بإستغراب من تصرفاتها:نعم؟؟
لمى وهيا تمسك يد امها:اممممم ممكن اطلب طلب؟؟
ام محمد:خير هوا احنا محا نخلص من طلباتك
لمى بدلع:ماما حبيبتي انتي والله طلب عادي مافيه شي
ام محمد بقلة صبر:قولي طلبك وخلصيني
لمى:ابغا اروح اتمشى مع صحباتي اتصلوا عليا قبل شويه وعزموووني ... ماما بلييييز لاتطالعي فيا كدا حرام عليكي ابغا ارووح من زمان ماطلعت معاهم الله يخليكي وافقي
ام محمد بإستنكار:طلبك مرفوض يالله انزلي بسرعه وساعديني في الغدا
لمى:حرام والله حرام انا من اول الاجازه وانا محبوسه في البيت بلييييز الله يخليكي بس ساعتين وارجع
ام محمد وهيا تبعد عنها وتخرج من الغرفه:قلت لاء ولاتقعدي تزني على راسي
لمى:طيب انتو خرجوني مو لازم مع صحباتي انا راضيه بأي شي المهم اخررررج
ام محمد......راحت وخصرتها...
ولمى ابتسمت بخبث وقالت في نفسها انا بعرف اتصرف...
ونزلت لمى مع امها وراحت للصاله وشافت ابوها جالس يقرا الجريده وراحت تجررري ونطت وقعدت جمبه...
لمى وهيا تبوس ابوها على خده:مرحبا يا أحلى ابو في الدنيا كلها
ابو محمد بإبتسامه حلوه:هلا ببنتي الغاليه اللي مندسه في غرفتها اليوم
لمى:هههههههههههههههههه لا والله لا مندسه ولا شي بس تدررري يعني لزوووم التغلي ههههههههههه
ابو محمد:ههههههههههههههههههه طيب يا ام التغلي..وسكت ومسك الجريده ورجع يقراها...
لمى انقهرت لمن شافته خصرها فقالت:بابا
ابو محمد بدون مايلتفت لها:هممممم
لمى:ايش بتسوي؟؟؟
ابو محمد وهوا يقلب الصفحه:اللي شايفته
لمى بإحباط:اها طيب
وقعدت على دا الحال ربع ساعه اخر شي..
لمى:اففففففففففف
ابو محمد حس انه بنته تبغا منه شي وهوا مو معبرها فضحك ونزل الجريده وحطها جمبه...
ابو محمد:ايش بها حبيبة ابوها تتأفف؟؟
لمى بقهر:عشان في ناسس مطنشيننا ولا كأننا جالسين جمبهم
ابو محمد وهوا يمسك يدها:افا ماعاش من يطنشك قوليلي من اللي طنشوكي وانا اوريكي فيهم
لمى وهيا تدير وجهها للجهه التانيه بدلع:عارفين نفسهم مايحتاج اقوول
ابو محمد وهوا يضحك ويضمها لصدره:ههههههههههههههههه اسف حبيبتي بس والله الاحداث اللي في الجريده شدتني
لمى وهيا ترفع حاجب واحد بإستنكار:وايش دي الاحداث اللي تشغلك عني ها؟؟
ابو محمد:احداث الناس اللي صاروا مايخافوا ربهم وسخوا بلدنا الله يلعنهم ويحمينا من شرورهم يارب
لمى:امين بس برضووو مايشفع لك
ابو محمد بقلة صبر:طيب خلاص براحتك
لمى بصدمه:افا مابتراضيني
ابو محمد:والله حاولت بس شكلك ماتبي بكيفك..ورجع يمسك الجريده..
لمى بصرخه:لالالا خلاص رضيت والله بس سيب الجريده
ابو محمد وهوا يحط الجريده جمبه:هههههههههههههههه طيب سبناها امري
لمى وهيا تحط راسها على كتفه:امممم صراحه طفشانه من قعدة البيت من يوم مابدأت الاجازه وانا ما خرجت مكان زي الناس
ابو محمد:والمطلوب؟
لمى:ابغا اخررررررج
ابو محمد:ومين بيخرجك محد فاضيلك
لمى:والله قبل شويه اتصلت عليا صحبتي وقالت هيا والبنات خارجين ويبغوني اروح معاهم وو...
ابو محمد وهوا يقاطعها:بس بس سكي الموضوع خرجه مع صحباتك مافي
لمى بإستغراب ابوها يرفض لها طلب؟؟!!:طيب ليييييييييه ايش فيها طول عمرك تخليني اطلع معاهم ايش اللي جد دحين؟؟
ابو محمد:دحين الدنيا ماعادت امان وبعدين انا اليوم مقرر نروح بيت عمك منصور
لمى.......سكتت وقعدت تفكر..اذا راحت بيت عمها منصور يعني بتشوف امجد وهيا ماتبا تشوفه تبا تحسسه بخطورة اللي قاله..لكن بجد طفشت من البيت وتبا تخرج وتغير جووو...
لمى وفكره لمعت في بالها:رامي
ابو محمد:ايش به؟؟
لمى:امممم مو انتا تقول محد فاضيلي رامي فاضيلي خليني اخرج معاه
ابومحمد...........
لمى بخوف:ها ايش قلت؟
ابو محمد:مدري والله
لمى بزعل:بابا ايش صار لك ماعمرك كنت كدا لايكووون ماما اثرت عليك وخلتك تسوي فيني كدا
ابومحمد بصدمه:بنت استحي على وجهك احد يقول عن امه كدا
لمى بندم:طيب اسفه مو قصدي بس ما اتعودت منك كدا حرام والله حرام
وقامت زعلانه...
جات ام محمد للصاله في نفس الوقت اللي لمى كانت خارجه منها وشافتها زعلانه وحابسه دمعتها..
ام محمد بإستغراب:ايش بها لمى مين زعلها؟
ابومحمد بندم:انا
ام محمد بصدمه:انتا من جد لا ما اصدق ايش سويت لها؟؟
ابو بمحمد وهوا يوقف:بعدين اقولك اتصليلي على رامي وقوليله يجيني دحين
ام محمد:ان شاء الله
كانت لمى جالسه في غرفتها على الكمبيوتر..متضايقه وطهقانه وطفشانه من كل شي...واكتر شي قاهرها ومزعلها ابوها اللي ماعمره رفض له طلب ولازعلها ليه اليوم سوى معاها كدا...وقالت في نفسها ايش بهم كل الناس عليا اول امجد يصرخ عليا ويبهدلني ودحين بابا يرفض لي طلب ويزعلني..حرام عليهم حرام...
وشويه سمعت صوت ابوها الحنون..لمى
كانت حتلتفت له بس في اخر لحظه غييرت رأيها وسوت نفسها ماسمعته...
اتقدم ابو محمد ووقف جمبها وحط يده على راسها:لمى حبيبتي خلاص انا اسف روحي محل ماتبي بس لاتزعلي
التفت له لمى بهدوء وشافت كيف ملامحه تبين مدى اسفه وندمه لانه زعلها...فوقفت...وابتسمت له بحب على عكس ماكان ابو محمد متوقع...
لمى:الغالي انتا ماتتأسف مني انا اللي اتأسف منك انا الغلطانه سامحني ماكان لازم اقول اللي قلته
ابو محمد وهوا يمسك يدها:لايابنتي انتي من حقك تخرجي زي كل البنات وبراحتك محل ماتبي روحي محا امنعك
لمى:لا خلاص بطلت
ابو محمد:ليه؟
لمى:كدا خلاص انتا ماتباني اروح انا بسوي اللي تباه وعسى عمرها من خرجه رضاك يالغالي اهم
ابو محمد:لالا يابنتي انا مو معارض طلبك بس كل مافي الموضوع عمك اتصل عليا اليوم وقلي تعال وجيب لمى معاك بس فحبيت انك تروحي معايا لكن مدام انتي نفسك تخرجي روحي محل ماتبي وبعدين تعالي بيت عمك مافيها شي
لمى:يعني محا تزعل؟؟
ابو محمد:لا وليه ازعل مافيها حاجه خلاص انا دحين قلت لامك تكلم رامي يجي وخديه وروحي معاه محل ماتبي وهوا اكيد محا يعارض
لمى بفرحه:ياي يسلموووووووووو يا احلى ابووو في الدنيا كلها
ابو محمد:الله يسلمك ويلا اللبسي وانا بنزل اشوف امك ايش سوت مع رامي
لمى:طيب بس لاتقلها شي لمن يجي رامي بعدين قولها عشان نحطها تحت الامر الواقع ههههههههههه
ابو محمد وهوا يبتسم:اه منك بس منتي هينه خلاص طيب مابقولها
لمى:حتى رامي لاتقوله محا يرضى لو عرف
ابو محمد وهوا يخرج من غرفتها:طييييييب
وقتها كان رامي واقف قدام بيت عمه ابو خالد وخرج من سيارته عشان يدخل يتفاهم مع امجد الحل الاخير بالنسبة له..بس فجئه رن جواله..بصوت راشد الماجد فنانه المفضل..باغنية قالت احبك ياراشد..
رامي في نفسه ..هادا رقم بيت عمي فهد خير مو بالعاده يتصلوا عليا لايكون صار شي بس..
رامي وهوا يرد على الاتصال:الووو
ام محمد:السلام عليكم
رامي:وعليكم السلام اهلين خالتي
ام محمد:كيفك يارامي وايش اخبارك؟
رامي:الحمدلله بخير ونعمه كيفكم انتو واخبار عمي ولمى؟؟
ام محمد:كلنا بخير الحمدلله فينك مختفي ماعاد صرنا نشوفك مو من عادتك تطول الغيبه كدا
رامي:اعذريني ياخالتي تدري الدنيا اشغال
ام محمد:ايه الله يعينك طيب ياولدي بس بغيت اخبرك انه عمك يبغاك تجيه دحين اذا تقدر
رامي:خير فيه شي؟؟
ام محمد:والله مدري ماقلي شي بس قلي اقولك تجيه دحين
رامي بحيره:خلاص ولايهمك مسافة الطريق وانا عندكم
ام محمد:طيب في امان الله
رامي:مع السلامه
وقف رامي بحيره...غريبه ايش عنده عمي فهد يبغاني لايكون تعبان ولا شي...خليني احسن اروح له دحين وأأجل موضوع رندا دا لبعدين...ورجع ركب سيارته...وقرر يروح لبيت عمه...بس شاف سيارة امجد وقفت قدامه..ونزل امجد منها وجا لعند رامي..
امجد:هلا والله رامي
مازن:اف ليه انتي صاحيه من متى؟
منى:من اووول من ساعه تقريبا
مازن:وليه ماصحتيني من اول طيب؟؟
منى:شفتك تعبان قلت اخليك ترتاح
مازن وهوا يبتسم بحب:فدييييت انا عمر اللي يحاتوا راحتي
منى بخجل برغم تعودها في هالكم يوم على كلام مازن:يلا حبيبي مو وقت دا الكلام ابغا اخرررج طفشت من الفندق
مازن وهوا يمد لها يده:طيب ساعديني اوقف مافيني
منى وهيا تمسك يده:يلا
بس مازن بالعكس جرها تجاهه وخلاها تطيح في حضنه...
منى بخجل من حركته:مازن حرام عليك لاتسوي فيني كدا
مازن وهوا يبتسم بخبث:ايش سويت فيج انا ماسويت شي
منى وهيا تقوم عنه بسرعه:لالالا انا اعرفك مالي دخل ماني قاعده ابغا اخرررج دحين
مازن ابتسم لها بحب ووقف:خلاص ولايهمج اللي تامري فيه
وقام مازن واخد له شاور وغير ملابسه واخد منى وطلعوا...راحوا فطرو في مطعم قريب...وبعد كدا راحوا يتشموا في كذا مكان...وكانوا مبسووطين على الاخر..وكانت الاوقات بينهم من احلى مايكووون...وكانت الكاميرا الشي الوحيد اللي مايفارق يد مازن اللي يقعد يصور كل شي عشان تكون ذكرى ممكن يستعيدوها في اي يوم...
كان مازن مقرر انه يقضي شهر كامل في السفر..ومقرر انه يسافر كذا مدينه وكذا دوله..وكانت اولها باريس...لكن الباقي..مخبيه عن منى اللي كانت تتفاجئ بكل شي يسويه مازن..وكانت دايما تتسأل اذا حتكون حياتها مع مازن كلها مفاجئات..وياترى بتكون سعيده ولالا؟؟؟
احبتي..هذا المقطع الاول من الجزء...وفي مقطع تاني..ومن بعده الجزء الاخير...
وانا الفتره الجيه بكون مشغوله لمدة تلاته اسابيع...يمكن ومو اكيد خلال هالاسبوع اقدر اكتب المقطع التاني من الجزء...لكن الجزء الاخير بيكون من بعد التلاته اسابيع...عشان اكون فاضيه له مظبوط واكتبه على روواق وعشان يكون يستاهل كل تعب هالقصه الطويله واقدر اتوج به قصتي بكل فخر...وما اندم على اي حرف كتبته فيه...
اتمنى ماتزعلوا ولاتتضايقوا مني..لكن لكل شخص ظروفه..
راح اترك لكم خيالكم..في هالفتره عشان تفكروا...
ب رندا وبلي حيصير معاها..
ب امجد ولمى وهل حايتم فرحهم على خير..
ب رهف وماجد من بعد كل هالفتور...
ب خالد ومنال وبلي حيصير بعد هالمواجهه الخطيره..
ب منى ومازن وكيف بتكون حياتهم..
وب جابر وهل حيقضي حياته على ذكرى مي...
وب عم القلوب ق ككل....
محبتي:
عم القلوب ق
*&*تابع الجزء الرابع و الاربعون&*
بعد يومين...من اخر حدث...
ايش؟؟؟
ام رامي بدهشه:ايش بك؟؟
رامي بعصبيه:رندا فرحها بعد شهر ونص؟؟!!!
ام رامي بصدمه من تصرفه:ايوه ايش فيها؟؟
رامي مارد عليها وطلع من البيت وبكل عصبيه...لازم اتصرف مايصير عاد..من اول وانا متحمل عشان ماسوي فضايح في العيله..ومستني رندا وناصر انهم يتحركوا ويسوو شي..لكنننننننننننننن لا شكله ماينفع معاهم الطيب...انا بووووريهم...
كان امجد قاعد يفكر يبغا يكلم لمى بأي طريقه ويقولها انه خلاص تسوي اللي يريحها وهوا بيحاول يصبر عشان خاطرها...بس هيا ماترد على اتصالاته ومطنشته على الاخر...
ولمى في الجهه التانيه تشوف اتصالاته وتقول في نفسها احسن خليه يستاهل ولا انا يقولي مافي فرح..طيب يا امجد..طييييييييب...والله لخليك تندم...<<<جزء التهديدات هههههههههههههههه
وشويه..
طق طق..
لمى:اتفضل
ام محمد:صباح الظهر ايش بك نايمه الين دحين ولا ايش؟
لمى:لا والله صاحيه من اول
ام محمد:اجل ايش بك ليه مانزلتي صبحتي عليا وعلى ابوكي زي كل يوم؟؟
لمى بإرتباك:ها لا بس عشان
ام محمد بإستغراب:ايش بك يابنت؟
لمى وهيا تقوم وتقلب الموضوع وتتكلم بكل دلع كعادتها:ماما
ام محمد بإستغراب من تصرفاتها:نعم؟؟
لمى وهيا تمسك يد امها:اممممم ممكن اطلب طلب؟؟
ام محمد:خير هوا احنا محا نخلص من طلباتك
لمى بدلع:ماما حبيبتي انتي والله طلب عادي مافيه شي
ام محمد بقلة صبر:قولي طلبك وخلصيني
لمى:ابغا اروح اتمشى مع صحباتي اتصلوا عليا قبل شويه وعزموووني ... ماما بلييييز لاتطالعي فيا كدا حرام عليكي ابغا ارووح من زمان ماطلعت معاهم الله يخليكي وافقي
ام محمد بإستنكار:طلبك مرفوض يالله انزلي بسرعه وساعديني في الغدا
لمى:حرام والله حرام انا من اول الاجازه وانا محبوسه في البيت بلييييز الله يخليكي بس ساعتين وارجع
ام محمد وهيا تبعد عنها وتخرج من الغرفه:قلت لاء ولاتقعدي تزني على راسي
لمى:طيب انتو خرجوني مو لازم مع صحباتي انا راضيه بأي شي المهم اخررررج
ام محمد......راحت وخصرتها...
ولمى ابتسمت بخبث وقالت في نفسها انا بعرف اتصرف...
ونزلت لمى مع امها وراحت للصاله وشافت ابوها جالس يقرا الجريده وراحت تجررري ونطت وقعدت جمبه...
لمى وهيا تبوس ابوها على خده:مرحبا يا أحلى ابو في الدنيا كلها
ابو محمد بإبتسامه حلوه:هلا ببنتي الغاليه اللي مندسه في غرفتها اليوم
لمى:هههههههههههههههههه لا والله لا مندسه ولا شي بس تدررري يعني لزوووم التغلي ههههههههههه
ابو محمد:ههههههههههههههههههه طيب يا ام التغلي..وسكت ومسك الجريده ورجع يقراها...
لمى انقهرت لمن شافته خصرها فقالت:بابا
ابو محمد بدون مايلتفت لها:هممممم
لمى:ايش بتسوي؟؟؟
ابو محمد وهوا يقلب الصفحه:اللي شايفته
لمى بإحباط:اها طيب
وقعدت على دا الحال ربع ساعه اخر شي..
لمى:اففففففففففف
ابو محمد حس انه بنته تبغا منه شي وهوا مو معبرها فضحك ونزل الجريده وحطها جمبه...
ابو محمد:ايش بها حبيبة ابوها تتأفف؟؟
لمى بقهر:عشان في ناسس مطنشيننا ولا كأننا جالسين جمبهم
ابو محمد وهوا يمسك يدها:افا ماعاش من يطنشك قوليلي من اللي طنشوكي وانا اوريكي فيهم
لمى وهيا تدير وجهها للجهه التانيه بدلع:عارفين نفسهم مايحتاج اقوول
ابو محمد وهوا يضحك ويضمها لصدره:ههههههههههههههههه اسف حبيبتي بس والله الاحداث اللي في الجريده شدتني
لمى وهيا ترفع حاجب واحد بإستنكار:وايش دي الاحداث اللي تشغلك عني ها؟؟
ابو محمد:احداث الناس اللي صاروا مايخافوا ربهم وسخوا بلدنا الله يلعنهم ويحمينا من شرورهم يارب
لمى:امين بس برضووو مايشفع لك
ابو محمد بقلة صبر:طيب خلاص براحتك
لمى بصدمه:افا مابتراضيني
ابو محمد:والله حاولت بس شكلك ماتبي بكيفك..ورجع يمسك الجريده..
لمى بصرخه:لالالا خلاص رضيت والله بس سيب الجريده
ابو محمد وهوا يحط الجريده جمبه:هههههههههههههههه طيب سبناها امري
لمى وهيا تحط راسها على كتفه:امممم صراحه طفشانه من قعدة البيت من يوم مابدأت الاجازه وانا ما خرجت مكان زي الناس
ابو محمد:والمطلوب؟
لمى:ابغا اخررررررج
ابو محمد:ومين بيخرجك محد فاضيلك
لمى:والله قبل شويه اتصلت عليا صحبتي وقالت هيا والبنات خارجين ويبغوني اروح معاهم وو...
ابو محمد وهوا يقاطعها:بس بس سكي الموضوع خرجه مع صحباتك مافي
لمى بإستغراب ابوها يرفض لها طلب؟؟!!:طيب ليييييييييه ايش فيها طول عمرك تخليني اطلع معاهم ايش اللي جد دحين؟؟
ابو محمد:دحين الدنيا ماعادت امان وبعدين انا اليوم مقرر نروح بيت عمك منصور
لمى.......سكتت وقعدت تفكر..اذا راحت بيت عمها منصور يعني بتشوف امجد وهيا ماتبا تشوفه تبا تحسسه بخطورة اللي قاله..لكن بجد طفشت من البيت وتبا تخرج وتغير جووو...
لمى وفكره لمعت في بالها:رامي
ابو محمد:ايش به؟؟
لمى:امممم مو انتا تقول محد فاضيلي رامي فاضيلي خليني اخرج معاه
ابومحمد...........
لمى بخوف:ها ايش قلت؟
ابو محمد:مدري والله
لمى بزعل:بابا ايش صار لك ماعمرك كنت كدا لايكووون ماما اثرت عليك وخلتك تسوي فيني كدا
ابومحمد بصدمه:بنت استحي على وجهك احد يقول عن امه كدا
لمى بندم:طيب اسفه مو قصدي بس ما اتعودت منك كدا حرام والله حرام
وقامت زعلانه...
جات ام محمد للصاله في نفس الوقت اللي لمى كانت خارجه منها وشافتها زعلانه وحابسه دمعتها..
ام محمد بإستغراب:ايش بها لمى مين زعلها؟
ابومحمد بندم:انا
ام محمد بصدمه:انتا من جد لا ما اصدق ايش سويت لها؟؟
ابو بمحمد وهوا يوقف:بعدين اقولك اتصليلي على رامي وقوليله يجيني دحين
ام محمد:ان شاء الله
كانت لمى جالسه في غرفتها على الكمبيوتر..متضايقه وطهقانه وطفشانه من كل شي...واكتر شي قاهرها ومزعلها ابوها اللي ماعمره رفض له طلب ولازعلها ليه اليوم سوى معاها كدا...وقالت في نفسها ايش بهم كل الناس عليا اول امجد يصرخ عليا ويبهدلني ودحين بابا يرفض لي طلب ويزعلني..حرام عليهم حرام...
وشويه سمعت صوت ابوها الحنون..لمى
كانت حتلتفت له بس في اخر لحظه غييرت رأيها وسوت نفسها ماسمعته...
اتقدم ابو محمد ووقف جمبها وحط يده على راسها:لمى حبيبتي خلاص انا اسف روحي محل ماتبي بس لاتزعلي
التفت له لمى بهدوء وشافت كيف ملامحه تبين مدى اسفه وندمه لانه زعلها...فوقفت...وابتسمت له بحب على عكس ماكان ابو محمد متوقع...
لمى:الغالي انتا ماتتأسف مني انا اللي اتأسف منك انا الغلطانه سامحني ماكان لازم اقول اللي قلته
ابو محمد وهوا يمسك يدها:لايابنتي انتي من حقك تخرجي زي كل البنات وبراحتك محل ماتبي روحي محا امنعك
لمى:لا خلاص بطلت
ابو محمد:ليه؟
لمى:كدا خلاص انتا ماتباني اروح انا بسوي اللي تباه وعسى عمرها من خرجه رضاك يالغالي اهم
ابو محمد:لالا يابنتي انا مو معارض طلبك بس كل مافي الموضوع عمك اتصل عليا اليوم وقلي تعال وجيب لمى معاك بس فحبيت انك تروحي معايا لكن مدام انتي نفسك تخرجي روحي محل ماتبي وبعدين تعالي بيت عمك مافيها شي
لمى:يعني محا تزعل؟؟
ابو محمد:لا وليه ازعل مافيها حاجه خلاص انا دحين قلت لامك تكلم رامي يجي وخديه وروحي معاه محل ماتبي وهوا اكيد محا يعارض
لمى بفرحه:ياي يسلموووووووووو يا احلى ابووو في الدنيا كلها
ابو محمد:الله يسلمك ويلا اللبسي وانا بنزل اشوف امك ايش سوت مع رامي
لمى:طيب بس لاتقلها شي لمن يجي رامي بعدين قولها عشان نحطها تحت الامر الواقع ههههههههههه
ابو محمد وهوا يبتسم:اه منك بس منتي هينه خلاص طيب مابقولها
لمى:حتى رامي لاتقوله محا يرضى لو عرف
ابو محمد وهوا يخرج من غرفتها:طييييييب
وقتها كان رامي واقف قدام بيت عمه ابو خالد وخرج من سيارته عشان يدخل يتفاهم مع امجد الحل الاخير بالنسبة له..بس فجئه رن جواله..بصوت راشد الماجد فنانه المفضل..باغنية قالت احبك ياراشد..
رامي في نفسه ..هادا رقم بيت عمي فهد خير مو بالعاده يتصلوا عليا لايكون صار شي بس..
رامي وهوا يرد على الاتصال:الووو
ام محمد:السلام عليكم
رامي:وعليكم السلام اهلين خالتي
ام محمد:كيفك يارامي وايش اخبارك؟
رامي:الحمدلله بخير ونعمه كيفكم انتو واخبار عمي ولمى؟؟
ام محمد:كلنا بخير الحمدلله فينك مختفي ماعاد صرنا نشوفك مو من عادتك تطول الغيبه كدا
رامي:اعذريني ياخالتي تدري الدنيا اشغال
ام محمد:ايه الله يعينك طيب ياولدي بس بغيت اخبرك انه عمك يبغاك تجيه دحين اذا تقدر
رامي:خير فيه شي؟؟
ام محمد:والله مدري ماقلي شي بس قلي اقولك تجيه دحين
رامي بحيره:خلاص ولايهمك مسافة الطريق وانا عندكم
ام محمد:طيب في امان الله
رامي:مع السلامه
وقف رامي بحيره...غريبه ايش عنده عمي فهد يبغاني لايكون تعبان ولا شي...خليني احسن اروح له دحين وأأجل موضوع رندا دا لبعدين...ورجع ركب سيارته...وقرر يروح لبيت عمه...بس شاف سيارة امجد وقفت قدامه..ونزل امجد منها وجا لعند رامي..
امجد:هلا والله رامي
تعليق