رندا وهيا تشيل محمد وتطيره في الجو:فرحانه حبيبي فرحانه
محمد واللي فرحان لفرح عمته:ياي طيب يلا نلوح الملاهي<<<يتمصلح الولد ههههههههه...
رندا:اييييي والله صح ابا اخرج خرجوني خلاص ماني مصدقه خلصت من الاختبارات والعثره يلا يلا خلود مشينا
خالد وهوا يجلس على الكنبه اللي وراه:امشيكي فين انتي عارفه الساعه كم دحين..ويطالع في الساعه..
خالد:الساعه 10 الصبح اقول اهجدي وخليكي في بيتك في الليل نخرجك
رندا:لالالالالالالا انا ابغا اخرج دحيييين
منى واللي كانت مبسوطه لفرحة اختها:اقولك اكلم رهوف وتمر علينا ونروح البحر
رندا:اوكي كلميها دحيييين
ام خالد:ياسلام ياسلام ماشاء الله انا زي الجدر هنا محد يستأذني على كيفكم تروحو وتجو ليه هيا سايبه ولا سايبه
رندا وهيا تبوس امها على خدها:امواه مامي بلييييييييز بدييييييي روح
ام خالد لمن شافت فرحة بنتها ماحبت تكسر بخاطرها فابتسمت بحنان:خلاص طيب اللي تشوفيه بس ماتروحو مع رهف روحو مع خالد
خالد بصدمه:نعم ومين قال اني بوصل هالاشكال..ويطالع في رندا اللي كانت تطالع فيه بترجي
رندا:بليزززز خلود الله يخلييييك
خالد لمن شاف رندا تترجاه عجبه الوضع وقال بيدلع عليها اكثر:لالالالا مافي ما ني فاضيلكم
رندا وهيا تقعد جمبه:خلودي حبيبي الله يخلييييييك
خالد وهوا يربط يدينه ببعضهم ويحطهم قدام صدره ويطالع في ناحيه تانيه بطريقه تبين انه بيدلع:مافي اترجيني كمان
رندا وهيا توقف ومعصبه:والله ماتستحي ماني مترجيتك وهيا انقلع برروح مع راجو ولا بروح برجلي كمان ايش هوا دا مذله منتو اخواني انتو
فجئه جاهم امجد وهوا لابس ومتشيك..
رندا وهيا تطالع في امجد بإستغراب:ماشاء الله على فين رايح الاخ مو دوبك تقول تبا تنام وكنت تبا تتسدح لنا هنا من كثر النعاس
امجد:والله طيرتي من عيني النوم الله يرجك خلاص يلا امشو بوديكم
رندا وهيا تجري لحضن اخوها:يسلمو مجود حبيب قلبي والله
امجد:ههههههههه بعدي عني بعدي خلاص ترى ابطل بعدين
رندا:لالالا خلاص دحين اللبس عبايتي واجيك يلا منوي
منى:يلا
وراحو منى ورندا ولبسو عباياتهم..
رندا:يلا خلصنا...وشافو خالد وامجد واقفين جمب بعض وبيتكلمو..
منى:يلا امجد
خالد:انا جي معاكم كمان
رندا بقهر:ياسلم وليه تبا تجي مو دوبك ماتبا وقاعد تذلني ذل عشان توديني
خالد وهوا يبتسم:غيرت رأيي فيها شي هادي
فجئه دق جوال منى..وشافت المتصل رهف..
منى:هلا رهوف
رهف:انا بره بيتكم تقدري تفتحي لي الباب
منى:بالله بس احنا دحين خارجين
رهف:اوه سورري على بالي انج يالسه في البيت خلاص مو مشكله الا فين بتروحي في هالصبح
منى:بنروح نتمشى لانه رندا دوبها استلمت نتيجتها ومبسوطه والا تبا تخرج فحنخرج معاها كلنا
رهف:بالله حلو كيف نتيجتها؟؟
منى:تمام ممتاز
رهف:سلميلي عليها وقوليلها مبروك
منى:الله يسلمك اقولك رهف دقيقه
رهف:اوكي
منى وهيا تكلم الكل:اقول صحبتي رهف بره ايش رايكم اخليها تجي تتمشى معانا مايصير البنت جات الين عند بيتي وتروح مو حلوه صراحه
خالد:اوكي مو مشكله خليها تجي
رندا:ايييوه خليها تجي يصير ننبسط اكثرر
منى:الو رهوف شو رايك تجي معانا؟؟
رهف بإحراج:لالا شو اجي معاكم ماينفع في اخوانج
منى:عادي يابنتي تعالي بليززز يصير ننبسط كلنا
رهف:بس انا مع مازن
منى:عادي بالعكس احسن يصير يجلس مع اخواني
رهف:طب دقيقه اقوله مازن شو رايك منى تقول تبانا نخرج معاها لانها رايح تتمشى هيا واخوانها
مازن بدون مايفكر:مدام الموضوع فيه منى اكيد موافق
رهف:ههههههههههههه يقول لج الحبيب موافق
منى:خلاص اوكي استنينا دحين خارجين
وطلعو شلة الاخوان من بيت ابو خالد ولقو سيارة مازن بره عند الباب..وسلمو على بعض واتفقو انهم يخرجو بسياره وحده..وكان في الجيب حق ابو خالد موجود فكلهم ركبو فيه..
كان اللي بيسوق امجد وجمبه مازن..وفي المقعدين اللي وراه خالد ورندا..والمقعد اللي وراهم منى ورهف...كان الجو في السياره خطير..كانو مشغلين اغنية حسين الجسمي انا الشاكي((
والكل يصفق وفرحان...
مازن كان اخد راحته على الاخر وما انكسف من وجود رندا..ورندا كمان ماكانت مستحيه منه لانه خلاص صار خطيب اختها...وخالد وامجد فالينها فلله وكل شويه يغنو ويرددو مع الاغنيه...اما منى ورهف اكتفو بالتصفيق..راحو الكل على البحر..وكانو الشباب والبنات جالسين على الشاطئ وفارشين فرشه بس منفصلين عن بعض ومافي بينهم الا مسافه قصيره..
مازن:اقول شباب ابغا منكم طلب واتمنى ماتردوني فيه
خالد:انت تامر مو بس تطلب قول ايش عندك
مازن بتردد:ابغا...
امجد بتعجب من مازن:تبغا ايش اتكلم ياشيخ مو بيننا هالكلام
مازن:ابغا... ابغا اخد....منى واتمشى معاها شويه
خالد وامجد طالعو في بعض وانفجرو من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه
مازن وهوا مصدوم:ايش بكم؟؟ قلت شي يضحك قد كدا؟؟
امجد وهوا ماسك بطنه:هههههههههههههههههههه ماني قادر بطني بطني
خالد:هههههههههههههههههههههههههاي الله يرجك يامززون
مازن بإستغراب:يالطيف قد كدا طلبي يضحك والله ماكنت ادري
امجد وهوا يحال يسكت نفسه:ههههههه مو طلبك اللي يضحك طريقتك في طلب الطلب هيا اللي تضحك انا على بالي بتطلب مليون ريال ولاشي هههههههههههه في الاخر ابغا اخد منى واتمشى معاها ههههههههههههههههههاي
مازن بإحراج:قلت يمكن تعارضو؟؟
رندا بلقافه:شو عندكم ياشباب ضحكونا معاكم؟؟
مازن طالع في خالد برجاء لايقولهم مايبا يتكسف مع البنات..
خالد بتفهم:مافي شي بس انا وامجد نبا نمشي شويه يلا ابو الامجاد قوم خلينا نمشي
امجد بإستعباط:لاياعم مين قال اني ابغا امشي انا جالس هنا مافيا حيل قوم امشي انتا مع مازن
خالد بنظره متوعده:قوم يا امجد
امجد طالع في مازن ورأف بحاله:افففف طيب يالله مشينا
خالد وهوا يغمز لي مازن: خد راحتك يابو الشباب كلها خمسه دقايق ونرجع
مازن:خدو راحتكم على الاخر
امجد بتريقه:اقولك هيا خمسه دقايق ماغيرها فاهم ههههههههههههههه
خالد وهوا يجر امجد معاه:امشي بس امشي
ومين يوم ماراحو خالد وامجد..طالع مازن في منى اللي كانت تطالع فيه بحب..
مازن:منوي قومي يالله
منى بنعومه:على فين؟
مازن وهوا يوقف ويجي لجهتها:قومي بنمشي شويه
منى وهيا تقوم وتمسك يده اللي مدها لها:اوكي
وراحو منى ومازن..وجلست رندا مع رهف..
رهف طالعت في رندا وشافتها تطالع في البحر بتأمل..وقالت في نفسها ماظن في فرصه مناسبه اكثر من هالوقت..
رهف:رندا
رندا وهيا لساتها تطالع في البحر:هلا
رهف وهيا تلاحظ نظرات رندا الهايمه قالت بتردد:رندا انتي لج علاقه بأحد؟؟
رندا من يوم ماقالت رهف كدا التفت عليها وطالعت فيها بإستغراب واستنكار..
رندا:نعم ياختي ماسمعت اقين بليز اقين
رهف بإرتباك وهيا تعدل سؤالها السخيف:ا سوري اقصد انتي تحبي احد تحملي لمشاعر لأي احد؟
رندا كانت مصدومه من كلام رهف لدرجه انها ماعرفت ايش ترد..ودا الشي خلى رهف تخاف انه عن جد رندا تكون لها علاقه مع اي احد..
رهف بإحراج:ادري سؤالي بايخ بس معليه احتاج لجوابج لانه مهم بنسبالي
رندا:ليه مهم؟
رهف:بس شذي جاوبيني بليييز
رندا وهيا تحاول تتهرب من الاجابه:مالي دخل محا اجاوبك الا لمن اعرف سبب سؤالك الغريب هادا؟؟
رهف:طيب بقولج لانه صراحه ناصر ولد اخوي يبي يخطبج وحبيت اعرف رأيك قبل ما يتقدم لج رسمي
رندا انصدمت هنا..ناصر ذاك الشخص اللي كان نفسها تعرف ايش يقرب لرهف يطلع ولد اخوها ولا كمان يبا يخطبها..
رندا:ولد اخوكي هادا من فين يعرفني عشان يخطبني انا من دون كل بنات الناس
رهف وهيا تبتسم بخبث:انا ادري عنه اسأليه انتي
رندا بإحراج:بلا بياخه رهوف شو اسأله اتكلمي يلا
رهف وهيا تغمز لها:يعني افهم انه مافي احد في حياتك؟
رندا هنا افتكرت رامي وسكتت..وما انقذها من هالموقف الا رجوع امجد وخالد من جهه ومازن ومنى من الجهه التانيه..
امجد:ها مزون كفشناك فين كنتو اعترفو يلا بسرعه
مازن وهوا يجلس:اقول اسكت ياشيخ مرتي وانا حر فيها
امجد وهوا يجلس جمب مازن ويضربه على يده:منت حر في شي احمد ربك اني ساكت لك الين دحين وماقمت قتلتك عار مافعلتموه ايها الفتى
مازن بتريقه:هيهيهي اخفتني يا ابا العرب
وعلى هالحال قضو وقتهم تريقه وضحك وناسه على الاخر..وبعد ماوصلو كلهم لبيت ابو خالد وراحو مازن ورهف في سيارتهم..
رهف:رندا احتاج رأيج بأقرب وقت الله يخليج
رندا وهيا تحرك راسها بالموافقه:حفكر وارد لك خبر
رهف:اوكي باي
وراحت على كدا رهف مع مازن..ودخلت رندا مع اخوانها البيت ومزاجها متعكر..مجرد مافكرت انه ممكن في يوم من الايام احد ياخدها غير رامي صارت حزينه ومكتئبه على عكس ماكانت عليه قبل ساعات..
دخلت رندا البيت وعلى طول اتوجهت لغرفتها وماتدري ليه ولا كيف..رمت نفسها على السرير وصارت تبكي بحرقه..تبكي بكا غريب..يمكن تبكي حبها اللي عارفه انه كان ضايع وبدون فائده..اوبتبكي من صدمتها على انها ممكن في اي وقت تكون مع انسان ماتعرفه ولا يعرفها او انها تكون مع انسان غير اللي اتوقعت انها تكون معاه طول عمرها..
**تجري الرياح بما لاتشتهي السفن**
اليوم بعد مضي اسبوع عن هالاحداث...
اهوه امجد جالس في شقة رامي اللي في امريكا..
رامي وهوا يشوف شكل امجد التعبان:ها ابو الامجاد مابتقوم ترتاح دوبك جي من سفر وطريق طويل
امجد بتعب:اي والله من جد هلكان وتعبان وصار لي كم يوم مابنام زي الناس
رامي:طيب قوم نام مين ماسكك؟؟
امجد:ابا اتصل على الاهل اطمنهم اني وصلت الحمدلله
رامي:قوم ياشيخ روح غرفتك وانا اتصل عليهم اطمنهم انتا بس نام ولاتشغل بالك بشي
امجد:يكون احسن برضو
رامي:تصبح على خير
امجد:وانت من اهله ولاتنسى كلمهم دحين
رامي:طيب طيب
في جده عروس البحر الاحمر...
كانت منى جالسه جمب رندا وبتكلمها عن ناصر وتمدحلها هوا وتقولها انه رهف كل شويه تسأل عن ردها...
رندا بتوتر:بليييز منوي سيبيني على راحتي
منى:حبيبتي انا ما بغصبك على شي بس الولد طيب وشاريكي فوق ماتتصوري يعني لو ليكي نيه في الزواج ولا شي لاتضيعيه من يدك على الاقل لو تحبي ممكن نقول لهم يستنو لمن تخلصي دراستك ويتقدمو لك في الاجازه الصيفيه
رندا:منى يامنى افهميني بليز
منى وهيا تقوم بعصبيه:والله ماني قادره افهمك ايش هوا دا رامي اللي مايته فيه مستحيل يطل فيكي ولا يدري عنك وانتي هالكه نفسك عشانو غير كدا لو ماتبي ناصر قولي وخلاص انا اتفاهم مع رهف مو تقعدي ساكته كدا لاتقولي لا لاء ولا ايوه البنت احرجتني صراحه كل يوم تتصل واسمع الولد جمبها يسألها ويستفسر
رندا........
منى:رندا اخر فرصه عندك لو بكره ماقولتيلي رأيك بقولها انك مو موافقه حرام تعذبي الولد والله
رندا.........
وراحت منى من هنا ودق التلفون من هنا...
رندا ماكان لها نفس ترد بس اصرار المتصل واتصاله المتواصل خلها ترد بتذمر..
رندا:نعم
....:الو السلام عليكم
رندا من يوم ماسمعت الصوت شهقت و حست انه قلبها انقبض معقول معقول هوا..
رندا بصوت مرتجف:مين معايا؟
....:انا رامي مين انتي؟
رندا وقف قلبها لمن سمعت الاسم وصارت ترتجف وقالت بصوت واطي واشبه للهمس:رامي رامي
رامي:نعم ايش؟؟ ترى مو سامع ارفعي صوتك
رندا والدموع تخونها وتنزل على خدها قالت بصوت حزين:انا رر رندا
رامي لمن سمع اسم رندا مدري ايش صار فيه وحس بشي غريب:هلا رندا كيف حالك؟
رندا بإرتباك:الحمدلله تمام كيفك انتا؟
رامي وهوا مستغرب لهجتها وصوتها الحزين:بخير الحمدلله
رندا......سكتت وهيا تفكر معقوله اسمع صوت رامي وانا في غمرة احزاني وفي الوقت اللي ابا اتخذ فيه قراري بالبعد عنه وعن حبه
رامي كان يبا يسألها ايش بك بس ماقدر وخاف يحرجها فقال:المهم رندا ما اطول عليكي بس حبيت اقولك بلغي اللي عندك انه امجد وصل بالسلامه من قبل ساعتين وهوا دحين تعبان ونام وقلي اتصل عليكم اطمنكم
رندا وهيا مو قادره تحبس دموعها اكثر قالت بصوت حزييييييين لابعد درجه:......شكرا يعطيك العافيه
رامي انفجع وانقبض قلبه وقال في نفسه لا لازم اسألها البنت فيها شي مو طبيعي..
رامي بصوت حنون:رندا ايش بك؟؟
رندا..... انصدمت من سؤاله وماعرفت ايش تقول..وماحست بنفسها الا وهيا تبكي بصوت مسموع..
رامي قلبه من جد عوره وخاف على البنت:رندا رندا ايش بك يارندا؟؟
رندا كل مايقول اسمها ولاينطق بشي تحس قلبها بينطعن وتحس نفسها بتموت...فقالت..
رندا وهيا تحاول تكتم انفاسها وتعدل صوتها المتجهد:مافيني ش.شيي
رامي بقلق:كيف مافيكي شي وبتبكي كل هالبكا؟؟
رندا وهيا تمسح دموعها:مافيني شيييي
رامي:رندا بسألك احد صار فيه شي قوليلي؟؟
رندا:...لا
رامي:احد زعلك احد قلك شي ضايقك؟
رندا بقهر لانه مو حاس فيها:لا مافيني شي سيبني في حالي حرام عليك..ورخت السماعه على طول..حست انها لو جلست تكلمه كمان شويه بتطلع روحها..ماتقدر تسمع صوته ماتقدر تشوف تجاهله الفظيع لها ولمشاعرها يعاملها عادي وزي اخته ولا كأنه بينهم اي حواجز..
راحت رندا لغرفتها وقعدت تبكي ساعتين..وتقول في نفسها وحشني اشتقت له وربي اشتقت له بس هوا مايحس فيني مايفكر فيني..ولايهمه وجودي ولا غيابي...اه منه ياربي...واه ياقلبي بتموت من قهرك وحسرتك وحبك لانسان مايتهم فيك ولا يدري عنك..اه ياقلبي انا احسن لي اموت وافتك من هالدنيا اه اه...وجلست على دا الحال فترره طويله الين ماحست على نفسها وصلت على النبي واستعاذة من الشيطان..وقالت في نفسها ايش اللي بقوله ياربي سامحني...سامحني..ماني قادره امسك نفسي ولاني عارفه ايش بقول قلبي مجروح كسير وبينزززف من كثر الالم اه ياقلبي اه انا اللي عذبتك حطيتك وعشمتك باحلام واوهام بايخه انا اللي دخلت نفسي في هالشي واستاهل اللي جاني كللله مني ومن تفكيري الغبي والمراهق..كيف حبيته ياربي كيف حبيته.. كييييييييييف سمحت لي نفسي احب انسان مايدري عني ولا يهتم فيني..اه ياقلبي كيف سويت في نفسي كدا ظلمت نفسي وظلمت قلبي المسكين معايا..معليه ياقلبي سامحني حكمتك عليك بالاعدام ودخلتك في عذاب مدري كيف حشيلك منه..فجئه اتذكرت انها رندا القويه واللي مايغلبها شي..مسحت دموعها بسرعه...كأنها طفله صغيره..وقالت في نفسها..مو انا اللي يصير فيا كل دا انا اللي صنعت هالشي بنفسي وانا اللي حنساه انا لازم افكر بعقلانيه اكبر..قامت من مكانها وراحت للبلكونه وجلست على الكرسي وصارت تطالع في المسبح اللي تحتها وتفكر بحزن والدموع رجعت تنهمر بهدوء على خدودها الناعمه والجميله..رامي انسان غالي عليا وغلاه بقلبي ماله حدود..بس هوا مايدري عني وانا مستحيل اقوله او ابين له اي شي...واصلا املي معاه مستحيل لانه يعتبرني زي اخته وماعمره فكر فيني غير كدا..حتى اهتمامه وكلامه كله اخوي وعفوي وصريح..وبعدين مسألة انه ناصر دا خطبني..مو هيا اللي مضايقتني اذا مو ناصر في الف واحد وغيره..وعلى الاقل اللي اعرفه او بمعنى اصح عرفوني الناس عليه ومدحوه ليا وفوق كل دا يباني وشاريني وانا اشوف انه مناسب ليا احسن من الغريب اللي وقتها محا اكون عارفه عنه شي ولا اعرف اذا كان يناسبني ولالا..جلست رندا تفكر طول الليل..وتحط كل اللوم على نفسها وتقنع نفسها انه رامي مستحيل يفكر فيها ولو للحظه..واحسن لها تاخد هالناصر اللي مدري من فين طلع لها...
كل دا صار ورندا ماتدري انها تركت رامي في حيره من امره وجلس هوا التاني يفكر فيها ومزعوج..ويقول في نفسه ايش بها هالبنت شو فيها..ليه كانت زعلانه وبتبكي معقوله يكون قلت لها شي غلط وانا ما ادري لالالا ما قلت شي والله..اجل ايش بها البنت ياناس ايش صار لها..انا ماسويت شي ليه تقولي سيبني في حالي حرام عليك والله ماسويت شي ماسويت شي انا...
في لحظه قرر رامي انه لازم يكلم رندا اليوم التاني ويعتذر لها لو كان ازعجها بإستفساره واسألته المتكرره عنها..وحس انه دا الحل هوا اللي حيخليه يرتاح ويفتك من دا الموضوع..
في نفس اللحظه قررت رندا قرار في نفسها وقالت لازم دا اللي يصير...
في مكان تاني في السعوديه..
كانت رهف جالسه في غرفتها وهيا كمان حزينه وزعلانه..تفكر في ماجد وتقول ليه هوا يسوي كدا ليه بيحاول يبعد عنها..لو يحبها ويباها ليه مايجي يخطبها ويريحها ويريح نفسه..ليه مايجمعهم ويريح قلبها المتعلق فيه ويحبه ويشتاق له..حست نفسها بتموت من كثر الحيره وماجد كل ماله يحيرها زياده بكل تصرف يتصرفه..مرات تحسه بيموت عليها ومرات تحسه مايهمه وجودها او غيابها عن حياته..
رهف وهيا تتنهد:اه ياماجد وينك انت عني ويييييييييييييييييين متى بتريحني وتشفي جرح القلب اللي ينزف من بعدك
ماجد كان في هاللحظات جالس على البحر مع اصحابه وبيلعب بلوت..وفجئه دق جواله برقم غريب...
ماجد:الو
.....:........
محمد واللي فرحان لفرح عمته:ياي طيب يلا نلوح الملاهي<<<يتمصلح الولد ههههههههه...
رندا:اييييي والله صح ابا اخرج خرجوني خلاص ماني مصدقه خلصت من الاختبارات والعثره يلا يلا خلود مشينا
خالد وهوا يجلس على الكنبه اللي وراه:امشيكي فين انتي عارفه الساعه كم دحين..ويطالع في الساعه..
خالد:الساعه 10 الصبح اقول اهجدي وخليكي في بيتك في الليل نخرجك
رندا:لالالالالالالا انا ابغا اخرج دحيييين
منى واللي كانت مبسوطه لفرحة اختها:اقولك اكلم رهوف وتمر علينا ونروح البحر
رندا:اوكي كلميها دحيييين
ام خالد:ياسلام ياسلام ماشاء الله انا زي الجدر هنا محد يستأذني على كيفكم تروحو وتجو ليه هيا سايبه ولا سايبه
رندا وهيا تبوس امها على خدها:امواه مامي بلييييييييز بدييييييي روح
ام خالد لمن شافت فرحة بنتها ماحبت تكسر بخاطرها فابتسمت بحنان:خلاص طيب اللي تشوفيه بس ماتروحو مع رهف روحو مع خالد
خالد بصدمه:نعم ومين قال اني بوصل هالاشكال..ويطالع في رندا اللي كانت تطالع فيه بترجي
رندا:بليزززز خلود الله يخلييييك
خالد لمن شاف رندا تترجاه عجبه الوضع وقال بيدلع عليها اكثر:لالالالا مافي ما ني فاضيلكم
رندا وهيا تقعد جمبه:خلودي حبيبي الله يخلييييييك
خالد وهوا يربط يدينه ببعضهم ويحطهم قدام صدره ويطالع في ناحيه تانيه بطريقه تبين انه بيدلع:مافي اترجيني كمان
رندا وهيا توقف ومعصبه:والله ماتستحي ماني مترجيتك وهيا انقلع برروح مع راجو ولا بروح برجلي كمان ايش هوا دا مذله منتو اخواني انتو
فجئه جاهم امجد وهوا لابس ومتشيك..
رندا وهيا تطالع في امجد بإستغراب:ماشاء الله على فين رايح الاخ مو دوبك تقول تبا تنام وكنت تبا تتسدح لنا هنا من كثر النعاس
امجد:والله طيرتي من عيني النوم الله يرجك خلاص يلا امشو بوديكم
رندا وهيا تجري لحضن اخوها:يسلمو مجود حبيب قلبي والله
امجد:ههههههههه بعدي عني بعدي خلاص ترى ابطل بعدين
رندا:لالالا خلاص دحين اللبس عبايتي واجيك يلا منوي
منى:يلا
وراحو منى ورندا ولبسو عباياتهم..
رندا:يلا خلصنا...وشافو خالد وامجد واقفين جمب بعض وبيتكلمو..
منى:يلا امجد
خالد:انا جي معاكم كمان
رندا بقهر:ياسلم وليه تبا تجي مو دوبك ماتبا وقاعد تذلني ذل عشان توديني
خالد وهوا يبتسم:غيرت رأيي فيها شي هادي
فجئه دق جوال منى..وشافت المتصل رهف..
منى:هلا رهوف
رهف:انا بره بيتكم تقدري تفتحي لي الباب
منى:بالله بس احنا دحين خارجين
رهف:اوه سورري على بالي انج يالسه في البيت خلاص مو مشكله الا فين بتروحي في هالصبح
منى:بنروح نتمشى لانه رندا دوبها استلمت نتيجتها ومبسوطه والا تبا تخرج فحنخرج معاها كلنا
رهف:بالله حلو كيف نتيجتها؟؟
منى:تمام ممتاز
رهف:سلميلي عليها وقوليلها مبروك
منى:الله يسلمك اقولك رهف دقيقه
رهف:اوكي
منى وهيا تكلم الكل:اقول صحبتي رهف بره ايش رايكم اخليها تجي تتمشى معانا مايصير البنت جات الين عند بيتي وتروح مو حلوه صراحه
خالد:اوكي مو مشكله خليها تجي
رندا:ايييوه خليها تجي يصير ننبسط اكثرر
منى:الو رهوف شو رايك تجي معانا؟؟
رهف بإحراج:لالا شو اجي معاكم ماينفع في اخوانج
منى:عادي يابنتي تعالي بليززز يصير ننبسط كلنا
رهف:بس انا مع مازن
منى:عادي بالعكس احسن يصير يجلس مع اخواني
رهف:طب دقيقه اقوله مازن شو رايك منى تقول تبانا نخرج معاها لانها رايح تتمشى هيا واخوانها
مازن بدون مايفكر:مدام الموضوع فيه منى اكيد موافق
رهف:ههههههههههههه يقول لج الحبيب موافق
منى:خلاص اوكي استنينا دحين خارجين
وطلعو شلة الاخوان من بيت ابو خالد ولقو سيارة مازن بره عند الباب..وسلمو على بعض واتفقو انهم يخرجو بسياره وحده..وكان في الجيب حق ابو خالد موجود فكلهم ركبو فيه..
كان اللي بيسوق امجد وجمبه مازن..وفي المقعدين اللي وراه خالد ورندا..والمقعد اللي وراهم منى ورهف...كان الجو في السياره خطير..كانو مشغلين اغنية حسين الجسمي انا الشاكي((
والكل يصفق وفرحان...
مازن كان اخد راحته على الاخر وما انكسف من وجود رندا..ورندا كمان ماكانت مستحيه منه لانه خلاص صار خطيب اختها...وخالد وامجد فالينها فلله وكل شويه يغنو ويرددو مع الاغنيه...اما منى ورهف اكتفو بالتصفيق..راحو الكل على البحر..وكانو الشباب والبنات جالسين على الشاطئ وفارشين فرشه بس منفصلين عن بعض ومافي بينهم الا مسافه قصيره..
مازن:اقول شباب ابغا منكم طلب واتمنى ماتردوني فيه
خالد:انت تامر مو بس تطلب قول ايش عندك
مازن بتردد:ابغا...
امجد بتعجب من مازن:تبغا ايش اتكلم ياشيخ مو بيننا هالكلام
مازن:ابغا... ابغا اخد....منى واتمشى معاها شويه
خالد وامجد طالعو في بعض وانفجرو من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه
مازن وهوا مصدوم:ايش بكم؟؟ قلت شي يضحك قد كدا؟؟
امجد وهوا ماسك بطنه:هههههههههههههههههههه ماني قادر بطني بطني
خالد:هههههههههههههههههههههههههاي الله يرجك يامززون
مازن بإستغراب:يالطيف قد كدا طلبي يضحك والله ماكنت ادري
امجد وهوا يحال يسكت نفسه:ههههههه مو طلبك اللي يضحك طريقتك في طلب الطلب هيا اللي تضحك انا على بالي بتطلب مليون ريال ولاشي هههههههههههه في الاخر ابغا اخد منى واتمشى معاها ههههههههههههههههههاي
مازن بإحراج:قلت يمكن تعارضو؟؟
رندا بلقافه:شو عندكم ياشباب ضحكونا معاكم؟؟
مازن طالع في خالد برجاء لايقولهم مايبا يتكسف مع البنات..
خالد بتفهم:مافي شي بس انا وامجد نبا نمشي شويه يلا ابو الامجاد قوم خلينا نمشي
امجد بإستعباط:لاياعم مين قال اني ابغا امشي انا جالس هنا مافيا حيل قوم امشي انتا مع مازن
خالد بنظره متوعده:قوم يا امجد
امجد طالع في مازن ورأف بحاله:افففف طيب يالله مشينا
خالد وهوا يغمز لي مازن: خد راحتك يابو الشباب كلها خمسه دقايق ونرجع
مازن:خدو راحتكم على الاخر
امجد بتريقه:اقولك هيا خمسه دقايق ماغيرها فاهم ههههههههههههههه
خالد وهوا يجر امجد معاه:امشي بس امشي
ومين يوم ماراحو خالد وامجد..طالع مازن في منى اللي كانت تطالع فيه بحب..
مازن:منوي قومي يالله
منى بنعومه:على فين؟
مازن وهوا يوقف ويجي لجهتها:قومي بنمشي شويه
منى وهيا تقوم وتمسك يده اللي مدها لها:اوكي
وراحو منى ومازن..وجلست رندا مع رهف..
رهف طالعت في رندا وشافتها تطالع في البحر بتأمل..وقالت في نفسها ماظن في فرصه مناسبه اكثر من هالوقت..
رهف:رندا
رندا وهيا لساتها تطالع في البحر:هلا
رهف وهيا تلاحظ نظرات رندا الهايمه قالت بتردد:رندا انتي لج علاقه بأحد؟؟
رندا من يوم ماقالت رهف كدا التفت عليها وطالعت فيها بإستغراب واستنكار..
رندا:نعم ياختي ماسمعت اقين بليز اقين
رهف بإرتباك وهيا تعدل سؤالها السخيف:ا سوري اقصد انتي تحبي احد تحملي لمشاعر لأي احد؟
رندا كانت مصدومه من كلام رهف لدرجه انها ماعرفت ايش ترد..ودا الشي خلى رهف تخاف انه عن جد رندا تكون لها علاقه مع اي احد..
رهف بإحراج:ادري سؤالي بايخ بس معليه احتاج لجوابج لانه مهم بنسبالي
رندا:ليه مهم؟
رهف:بس شذي جاوبيني بليييز
رندا وهيا تحاول تتهرب من الاجابه:مالي دخل محا اجاوبك الا لمن اعرف سبب سؤالك الغريب هادا؟؟
رهف:طيب بقولج لانه صراحه ناصر ولد اخوي يبي يخطبج وحبيت اعرف رأيك قبل ما يتقدم لج رسمي
رندا انصدمت هنا..ناصر ذاك الشخص اللي كان نفسها تعرف ايش يقرب لرهف يطلع ولد اخوها ولا كمان يبا يخطبها..
رندا:ولد اخوكي هادا من فين يعرفني عشان يخطبني انا من دون كل بنات الناس
رهف وهيا تبتسم بخبث:انا ادري عنه اسأليه انتي
رندا بإحراج:بلا بياخه رهوف شو اسأله اتكلمي يلا
رهف وهيا تغمز لها:يعني افهم انه مافي احد في حياتك؟
رندا هنا افتكرت رامي وسكتت..وما انقذها من هالموقف الا رجوع امجد وخالد من جهه ومازن ومنى من الجهه التانيه..
امجد:ها مزون كفشناك فين كنتو اعترفو يلا بسرعه
مازن وهوا يجلس:اقول اسكت ياشيخ مرتي وانا حر فيها
امجد وهوا يجلس جمب مازن ويضربه على يده:منت حر في شي احمد ربك اني ساكت لك الين دحين وماقمت قتلتك عار مافعلتموه ايها الفتى
مازن بتريقه:هيهيهي اخفتني يا ابا العرب
وعلى هالحال قضو وقتهم تريقه وضحك وناسه على الاخر..وبعد ماوصلو كلهم لبيت ابو خالد وراحو مازن ورهف في سيارتهم..
رهف:رندا احتاج رأيج بأقرب وقت الله يخليج
رندا وهيا تحرك راسها بالموافقه:حفكر وارد لك خبر
رهف:اوكي باي
وراحت على كدا رهف مع مازن..ودخلت رندا مع اخوانها البيت ومزاجها متعكر..مجرد مافكرت انه ممكن في يوم من الايام احد ياخدها غير رامي صارت حزينه ومكتئبه على عكس ماكانت عليه قبل ساعات..
دخلت رندا البيت وعلى طول اتوجهت لغرفتها وماتدري ليه ولا كيف..رمت نفسها على السرير وصارت تبكي بحرقه..تبكي بكا غريب..يمكن تبكي حبها اللي عارفه انه كان ضايع وبدون فائده..اوبتبكي من صدمتها على انها ممكن في اي وقت تكون مع انسان ماتعرفه ولا يعرفها او انها تكون مع انسان غير اللي اتوقعت انها تكون معاه طول عمرها..
**تجري الرياح بما لاتشتهي السفن**
اليوم بعد مضي اسبوع عن هالاحداث...
اهوه امجد جالس في شقة رامي اللي في امريكا..
رامي وهوا يشوف شكل امجد التعبان:ها ابو الامجاد مابتقوم ترتاح دوبك جي من سفر وطريق طويل
امجد بتعب:اي والله من جد هلكان وتعبان وصار لي كم يوم مابنام زي الناس
رامي:طيب قوم نام مين ماسكك؟؟
امجد:ابا اتصل على الاهل اطمنهم اني وصلت الحمدلله
رامي:قوم ياشيخ روح غرفتك وانا اتصل عليهم اطمنهم انتا بس نام ولاتشغل بالك بشي
امجد:يكون احسن برضو
رامي:تصبح على خير
امجد:وانت من اهله ولاتنسى كلمهم دحين
رامي:طيب طيب
في جده عروس البحر الاحمر...
كانت منى جالسه جمب رندا وبتكلمها عن ناصر وتمدحلها هوا وتقولها انه رهف كل شويه تسأل عن ردها...
رندا بتوتر:بليييز منوي سيبيني على راحتي
منى:حبيبتي انا ما بغصبك على شي بس الولد طيب وشاريكي فوق ماتتصوري يعني لو ليكي نيه في الزواج ولا شي لاتضيعيه من يدك على الاقل لو تحبي ممكن نقول لهم يستنو لمن تخلصي دراستك ويتقدمو لك في الاجازه الصيفيه
رندا:منى يامنى افهميني بليز
منى وهيا تقوم بعصبيه:والله ماني قادره افهمك ايش هوا دا رامي اللي مايته فيه مستحيل يطل فيكي ولا يدري عنك وانتي هالكه نفسك عشانو غير كدا لو ماتبي ناصر قولي وخلاص انا اتفاهم مع رهف مو تقعدي ساكته كدا لاتقولي لا لاء ولا ايوه البنت احرجتني صراحه كل يوم تتصل واسمع الولد جمبها يسألها ويستفسر
رندا........
منى:رندا اخر فرصه عندك لو بكره ماقولتيلي رأيك بقولها انك مو موافقه حرام تعذبي الولد والله
رندا.........
وراحت منى من هنا ودق التلفون من هنا...
رندا ماكان لها نفس ترد بس اصرار المتصل واتصاله المتواصل خلها ترد بتذمر..
رندا:نعم
....:الو السلام عليكم
رندا من يوم ماسمعت الصوت شهقت و حست انه قلبها انقبض معقول معقول هوا..
رندا بصوت مرتجف:مين معايا؟
....:انا رامي مين انتي؟
رندا وقف قلبها لمن سمعت الاسم وصارت ترتجف وقالت بصوت واطي واشبه للهمس:رامي رامي
رامي:نعم ايش؟؟ ترى مو سامع ارفعي صوتك
رندا والدموع تخونها وتنزل على خدها قالت بصوت حزين:انا رر رندا
رامي لمن سمع اسم رندا مدري ايش صار فيه وحس بشي غريب:هلا رندا كيف حالك؟
رندا بإرتباك:الحمدلله تمام كيفك انتا؟
رامي وهوا مستغرب لهجتها وصوتها الحزين:بخير الحمدلله
رندا......سكتت وهيا تفكر معقوله اسمع صوت رامي وانا في غمرة احزاني وفي الوقت اللي ابا اتخذ فيه قراري بالبعد عنه وعن حبه
رامي كان يبا يسألها ايش بك بس ماقدر وخاف يحرجها فقال:المهم رندا ما اطول عليكي بس حبيت اقولك بلغي اللي عندك انه امجد وصل بالسلامه من قبل ساعتين وهوا دحين تعبان ونام وقلي اتصل عليكم اطمنكم
رندا وهيا مو قادره تحبس دموعها اكثر قالت بصوت حزييييييين لابعد درجه:......شكرا يعطيك العافيه
رامي انفجع وانقبض قلبه وقال في نفسه لا لازم اسألها البنت فيها شي مو طبيعي..
رامي بصوت حنون:رندا ايش بك؟؟
رندا..... انصدمت من سؤاله وماعرفت ايش تقول..وماحست بنفسها الا وهيا تبكي بصوت مسموع..
رامي قلبه من جد عوره وخاف على البنت:رندا رندا ايش بك يارندا؟؟
رندا كل مايقول اسمها ولاينطق بشي تحس قلبها بينطعن وتحس نفسها بتموت...فقالت..
رندا وهيا تحاول تكتم انفاسها وتعدل صوتها المتجهد:مافيني ش.شيي
رامي بقلق:كيف مافيكي شي وبتبكي كل هالبكا؟؟
رندا وهيا تمسح دموعها:مافيني شيييي
رامي:رندا بسألك احد صار فيه شي قوليلي؟؟
رندا:...لا
رامي:احد زعلك احد قلك شي ضايقك؟
رندا بقهر لانه مو حاس فيها:لا مافيني شي سيبني في حالي حرام عليك..ورخت السماعه على طول..حست انها لو جلست تكلمه كمان شويه بتطلع روحها..ماتقدر تسمع صوته ماتقدر تشوف تجاهله الفظيع لها ولمشاعرها يعاملها عادي وزي اخته ولا كأنه بينهم اي حواجز..
راحت رندا لغرفتها وقعدت تبكي ساعتين..وتقول في نفسها وحشني اشتقت له وربي اشتقت له بس هوا مايحس فيني مايفكر فيني..ولايهمه وجودي ولا غيابي...اه منه ياربي...واه ياقلبي بتموت من قهرك وحسرتك وحبك لانسان مايتهم فيك ولا يدري عنك..اه ياقلبي انا احسن لي اموت وافتك من هالدنيا اه اه...وجلست على دا الحال فترره طويله الين ماحست على نفسها وصلت على النبي واستعاذة من الشيطان..وقالت في نفسها ايش اللي بقوله ياربي سامحني...سامحني..ماني قادره امسك نفسي ولاني عارفه ايش بقول قلبي مجروح كسير وبينزززف من كثر الالم اه ياقلبي اه انا اللي عذبتك حطيتك وعشمتك باحلام واوهام بايخه انا اللي دخلت نفسي في هالشي واستاهل اللي جاني كللله مني ومن تفكيري الغبي والمراهق..كيف حبيته ياربي كيف حبيته.. كييييييييييف سمحت لي نفسي احب انسان مايدري عني ولا يهتم فيني..اه ياقلبي كيف سويت في نفسي كدا ظلمت نفسي وظلمت قلبي المسكين معايا..معليه ياقلبي سامحني حكمتك عليك بالاعدام ودخلتك في عذاب مدري كيف حشيلك منه..فجئه اتذكرت انها رندا القويه واللي مايغلبها شي..مسحت دموعها بسرعه...كأنها طفله صغيره..وقالت في نفسها..مو انا اللي يصير فيا كل دا انا اللي صنعت هالشي بنفسي وانا اللي حنساه انا لازم افكر بعقلانيه اكبر..قامت من مكانها وراحت للبلكونه وجلست على الكرسي وصارت تطالع في المسبح اللي تحتها وتفكر بحزن والدموع رجعت تنهمر بهدوء على خدودها الناعمه والجميله..رامي انسان غالي عليا وغلاه بقلبي ماله حدود..بس هوا مايدري عني وانا مستحيل اقوله او ابين له اي شي...واصلا املي معاه مستحيل لانه يعتبرني زي اخته وماعمره فكر فيني غير كدا..حتى اهتمامه وكلامه كله اخوي وعفوي وصريح..وبعدين مسألة انه ناصر دا خطبني..مو هيا اللي مضايقتني اذا مو ناصر في الف واحد وغيره..وعلى الاقل اللي اعرفه او بمعنى اصح عرفوني الناس عليه ومدحوه ليا وفوق كل دا يباني وشاريني وانا اشوف انه مناسب ليا احسن من الغريب اللي وقتها محا اكون عارفه عنه شي ولا اعرف اذا كان يناسبني ولالا..جلست رندا تفكر طول الليل..وتحط كل اللوم على نفسها وتقنع نفسها انه رامي مستحيل يفكر فيها ولو للحظه..واحسن لها تاخد هالناصر اللي مدري من فين طلع لها...
كل دا صار ورندا ماتدري انها تركت رامي في حيره من امره وجلس هوا التاني يفكر فيها ومزعوج..ويقول في نفسه ايش بها هالبنت شو فيها..ليه كانت زعلانه وبتبكي معقوله يكون قلت لها شي غلط وانا ما ادري لالالا ما قلت شي والله..اجل ايش بها البنت ياناس ايش صار لها..انا ماسويت شي ليه تقولي سيبني في حالي حرام عليك والله ماسويت شي ماسويت شي انا...
في لحظه قرر رامي انه لازم يكلم رندا اليوم التاني ويعتذر لها لو كان ازعجها بإستفساره واسألته المتكرره عنها..وحس انه دا الحل هوا اللي حيخليه يرتاح ويفتك من دا الموضوع..
في نفس اللحظه قررت رندا قرار في نفسها وقالت لازم دا اللي يصير...
في مكان تاني في السعوديه..
كانت رهف جالسه في غرفتها وهيا كمان حزينه وزعلانه..تفكر في ماجد وتقول ليه هوا يسوي كدا ليه بيحاول يبعد عنها..لو يحبها ويباها ليه مايجي يخطبها ويريحها ويريح نفسه..ليه مايجمعهم ويريح قلبها المتعلق فيه ويحبه ويشتاق له..حست نفسها بتموت من كثر الحيره وماجد كل ماله يحيرها زياده بكل تصرف يتصرفه..مرات تحسه بيموت عليها ومرات تحسه مايهمه وجودها او غيابها عن حياته..
رهف وهيا تتنهد:اه ياماجد وينك انت عني ويييييييييييييييييين متى بتريحني وتشفي جرح القلب اللي ينزف من بعدك
ماجد كان في هاللحظات جالس على البحر مع اصحابه وبيلعب بلوت..وفجئه دق جواله برقم غريب...
ماجد:الو
.....:........
تعليق