رندا........سكتت محاوله انها تخليه يتكلم ويفتح لها قلبه ويقولها على اللي فيه..
بس امجد ما اتكلم ولا قال شي وكل اللي صار له انه صار يكح ويكح...وكحته قويه..وخلت رندا تخاف عليه..
رندا:امجد فيك شي اجيب لك مويه امجد امجد
امجد:اهه اهه لا اهه لاتجيبي اهه شي...وحط يده على فمه ويده التانيه على الارض عشان يوقف...بس رندا مسكت يده عشان تساعده يوقف..ولمن مسكت يده شافت فيها دم وانصدمت..وخافت على اخوها مره..
رندا بخوف وصدمه:امجد شو دا؟
امجد وهوا يروح على الحمام:اسكتي يارندا اهه ولاتخرجي من الغرفه اهه الين اجيكي اهه
رندا قعدت على السرير بصدمه وحيره وخوف..اخوها فيه شي زي ما اتوقعت امجد مريض مريض مريض...
في مكان تاني بجده في سكن البنات حق جامعة الملك عبد العزيز..
كانت مسدوحه على سريرها تسمع كلمات اغنية انت الغلا للفنانه فاطمه
انت انت انت الغلا كله انت الغلا كله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت ...
شاغل بالي والله والوقت لك كله...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت ...
شاغل بالي والله والوقت لك كله...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
ياساحر افكاري ولا انت داري...
لا ليلي مثل الناس منك ولا نهاري...
ياساحر افكاري ولا انت داري...
لا ليلي مثل الناس منك ولا نهاري...
قلبي وطن وانت بالحب تحتله...
قلبي وطن وانت بالحب تحتله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت...
شاغل بالي والله والوقت لك كله ...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
مدري انت فاهمني او منت فاهمني...
ولا انت فاهم بس قصدك تجنني...
او يعجبك يعني اهواك وتتغلى...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت...
شاغل بالي والله والوقت لك كله ...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انتا...
و تفكر..تفكيرها هالايام كتير يتجه ل هالانسان الغريب..انسان ماعمرها شافت زيه..بس المهم والاهم انه بدا يستحل تفكيرها بقوه...ويستحل لو جزء صغير من قلبها..
مرام:منال منال
منال وهيا مفجوعه:ها خير خير وش صار؟
مرام:ولا شي بس ليا ساعه اقول منال ومنال وماتردي وين وصلتي؟
منال وهيا تطالع في سقف الغرفه:وصلت وصلت وصلت لي ال ولا شي وصلت بس للأوهام والضياع
مرام بحيره:والله بتخليني اتجنن من تفكيرك ذا ايش وصلتي لي ال ولا شي هاذي بعد؟
منال وهيا تقعد وتطالع في مرام زميلتها بالغرفه والانسانه اللي ماتخبي عليها شي:والله يامرام ماني عارفه بفكر في ايش ولا ادري وين بتوديني افكاري الغريبه هاذي
مرام وهيا تقعد جمب منال وتحط يدها على كتفها:خير يامنال في شي مضايقك انا ضايقتك بشي؟
منال:لالا ماضايقتيني ياقلبي بالعكس انتي الانسانه الوحيده في العالم اللي مستحيل تضايقني
مرام:اجل؟
منال:والله مدري يامرام استحل تفكيري وعقلي وكلي مدري ايش اللي يخليني افكر فيه بس مدري والله مدري عيونه نظراته كلامه صوته كل شي يشغلني كل شي
مرام فهمت منال تتكلمم عن مين وقالت:بس يامنال اخاف انك تدخلي نفسك في دوامه تضيعي في نهايتها حسب مافهمت منك انه خالد كان يحب زوجته وعلى ما اعقتد انه مابيتزوج او يحب من بعدها...لمن قالت مرام هالكلمات انصعقت منال خالد يتزوجها يحبها اهي لالالا مستحيل تخون صحبتها حبيبة قلبها..تغدر بها بعد ماراحت وغابت عن هالدنيا..مستحيل...
مرام كانت عارفه افكار منال واتعمدت تقول هالكلام عشان تخليها تعرف وترجع للواقع..
مرام:انا عارفه انك ماتبي هالشي وعشان كدا ما ابغاكي تقحمي نفسك في هالموضوع وانتي عارفه نهايته
منال والدموع تنذرف من عينها لاشعوريا:ما اقدر يامرام ما اقدر مدري وش اللي جاني احس طيفه كل شوي يمر من قدام عيني احسه معايا احسه موجود بكياني مدري وش اللي صار فيا صرت افكر فيه دوم وبدون سبب
مرام:مين قلك انه بدون سبب؟
منال وهيا تطالع في عيون مرام بإستغراب وخوف:وش تقصدي؟
مرام وهيا توقف:ها ولا شي يلا عن اذنك بروح للبنات
منال وهيا تمسك يد مرام:مرام معقول يكون تفكيرك صح معقول معقول؟؟!!
مرام:ياقلبي يامنال اخاف اوعيكي لشي يكون سبب المك بعد كدا يامنال طريق خالد كله شقى وعتبات وانا ما ابغاكي ابدا تتعذبي
منال وهيا تسيب يد مرام وترخي راسها لتحت:خلاص طيب فهمتك روحي
مرام وهيا تقعد تاني وتحضن منال:ياقلبي يامنال الله يعينك يارب الله يعينك
منال رمت نفسها في حضن مرام وقعدت تبكي..تبكي بكا وحده متعذبه تبكي بكا غريب...عميق..بكا..بكا في نظرها ماله سبب..بكا شوق..وحب...والم..بكا شي لسه ما اكتشف بنسبالها وبنسبى لخالد...
في مكان تاني بجده....
.....:قلتلك تعالي هنا تعالي هاتيها
.....:مافي ماني جيه سيبني في حالي حرام عليك
.....:بالطيب بتكلم انا هاتيها
.....:ههههههه تحلم...ويقطع عليهم حوارهم دخول احد الغرفه...
احمد:بابا ماما ايث بتثو ثوتكم مره عالي؟؟
مي:هههههههههههههههههههه الله يفشلك يا رائد فشلتنا
رائد كان قاعد يلحق مي لانه معاها صوره لرائد وهوا صغير ويبغا يشقها لانها مو عاجبته بس مي اخدتها وهربت منه ورائد قاعد يجري وراها عشان ياخدها..
رائد استحى من ولده وقال له:احمد بابا روح نام بكره وراك مدرسه
احمد واللي يفرك عينه بيده:انا كنت ابا انام بث انتو مره صوتكم عالي
مي طالعت في رائد ومسكة ضحكتها..ورائد طالع فيها بقلة حيله وسكت..
احمد:بابا
رائد:خير
احمد:ليه كنتو بتضحكو ايث ثار؟
رائد وهوا يرفع واحد حاجب:وانتا اشلك اقول روح غرفتك فارق يلا فارق
احمد وهوا يروح يمسك يد امه ويتخبا وراها:ما ابا ابغا انام عندكم
رائد وهوا معصب:مي شيلي ولدك هادا وروحي نوميه
مي وهيا تطالع في ولدها:حبيبي احمد ليه ماتروح تنام في غرفتك مع فهد حرام عليك تسيبه ينام لوحده مسكين يخاف
احمد:لا ما يحاف هادا الولد روحي ثوفيه نايم من اول ويطلع ثوت كمان
مي وهيا تخبي الصوره بدون ماينتبه لها رائد:هههههههههههههههههه والله انك تحفه حمودي اقول تعال معايا انا حنام معاك في الغرفه ونسيب هادي الغرفه لبابا ايش رايك؟<<<وتطالع في رائد وتبتسم بخبث..
احمد وهوا مبسوط:ثحححح نثيبه هنا لوحده كاكاكا يلا يلا
رائد وهوا مو مصدق اللي بيقوله ولده:احمد ولد احد يقول عن بابا كدا انتا ماتحب بابا؟؟!!
احمد واللي انحرج من ابوه ماعرف ايش يقول:ها لالالا احبك والله والله..بثثث عثان انتا ماتباني انام عندكم عثان كدا انا وماما نروح ننام في عرفتي هاهاها
مي انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههاي
رائد انقهر ومسك احمد وشاله وراح يجري بيه...
احمد:بابا لا نزلني نزلني
مي وهيا تجري وراه:رائد رائد سيب ولدي حرام عليك نزله سيبه في حاله رائد رائد
رائد وهوا يضحك:ههههههههههههههه مافي مافي مالك دخل بوريه شغله هالمفطوس تسبوني لحالي ها اوريييييكم
احمد بصراخ:بابا اثف اثف والله بث ثيبني
مي وهيا تضحك:ههههههههههههه رودي((رودي دا الاسم اللي تدلع بيه مي رائد))حرام عليك عاد ولد صغير تاخد على كلامه
رائد وهوا يوقف جري ويطالع فيها بخبث:اها ولد صغير طيب نمشيها دا ولد صغير بس انتي حرمه كبيره تاخدي صورتي وماتديني هيا لييييه ليييييه؟؟؟؟ظ
مي:والله حلوه يا رائد حرام عليك مايصير تشقها
رائد:والله صورتي وانا حر مو عاجبتني انتي ايش لك
مي وهيا تقرب منه:رودي قلبي حياتي خلاص خلي الولد يروح ينام بعدين نتفاهم
رائد وهوا يبعد عنها:بعدي عني تبي تاخدي الولد ههههههههههههههه والله خلاص صرت كاشفك ماتمشي حيلك عليا
مي وهيا تمد بوزها شبرين:ويعني ايش اسويلك طيب عشان تسيب الولد؟؟!!
احمد وهوا يدخل في نص الحوار:ايوه ايث تثويلك عثان تثيبني ايث دا؟
وانفجرو رائد ومي من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد وهوا يبوس احمد على خده ويقلد طريقته في الكلام:ولاثي بث روح نام وفكنا
احمد بفرح:تيب تيب والله اروح انام والله
رائد وهوا ينزله على الارض:يلا تصبح على خير
احمد وهوا يبوس ابوه على خده:وانت من اهله
مي:ههههههههههههههههه والله حركات حمودي صرت تعرف تقول وانت من اهله
احمد وهوا يطالع في امه بحيره:ايوه مو فهد يقولك كدا لمن تقوليله تثبح على خير
مي:ايوه صح شطور يلا روح نام حبيبي
احمد:تيب...وراح احمد غرفته ينام وبقيت مي مع رائد في الصاله...
رائد كان يطالع في مي بخبث ويقول في نفسه والله لجننها زي ماجننتني...وقعد على وحده من الكنبات الموجوده..
مي قعدت على اقرب كنبه جمبها وقعدت تطالع في رائد بحيره..غريبه قاعد ساكت ولا كأنه صار شي...
مي:رودي
رائد.....
مي بدلع:رودي
رائد......
مي وهيا تقوم وتقعد جمبه:رائد حبيبي ايش بك؟
رائد وهوا يطالع فيها بغضب مصتنع:نعممم خير ايش تبغي؟
مي انصدمت من ردة فعله بس بعدين حست من عيونه انه بيلعب عليها فقالت في نفسها ههههه تبا تلعب عليا يارائد طيب انا بقلب الموضوع واخليك تلعب على نفسك..
مي طالعت فيه بنظره وقالت:ولاشي بس خليك هنا...وقامت بطريقه تبين انها زعلانه وراحت على غرفة نومهم وقفلت الباب..وتركت رائد لوحده بالصاله..
رائد:وييي ايش دا هههههههههههههه قلبتها عليا الدبه سابتني لحالي طيب يامي طييييب...وراح لغرفة نومهم...وجا يفتح الباب لقاه مقفول...
رائد بصدمه:ميييي مييييييي فكي الباب
مي من ورى الباب وهيا تحاول ماتضحك:نعممم خير ايش تبغا؟؟
رائد:ههههههههههههههه تقلديني اوريكي فكي الباب
مي بدلع:ليه؟
رائد بإستغراب:ايش ليه ابا ادخل غرفتي ابغا انام
مي:ماهي غرفتك هادي غرفتي انا
رائد:افففففف غرفتي وغرفتك كله واحد فكي الباب نعسان وهلكان وبكره ورايا دوام
مي بدلع:ماني ماني
رائد:ميييييييييويييييييه بلا دلع فكي الباب
مي:اول شي اعتذر وقولي سامحيني بعدين افكرر
رائد:كمان تفكرري
مي:ههههه ايوه مالي دخل يلا قول
رائد بتذمر:اففف طيب انا اسف سامحيني
مي:لالالا قول انا اسف يا برنسيسه مي سامحيني ومحا اكررها مره تانيه
رائد بعصبيه:مييييييييييييييي ماصارت وربي فكي الباب يالله
مي:قلتلك محا افك الا لمن تقول اللي قلته
رائد بتذمر كبير:افففففففف طيب انا اسف يابرنسيسه مي سامحيني محا اكررها مره تانيه فكييييي الباب خلاص قلت
مي وهيا تفتح الباب وترجع على ورى:هههههههههههههههههههههه تستاهل
رائد وهوا يدخل الغرفه ويقفل الباب وراه:استاهل ها والله لأوريكي
وفي اليوم اللي بعده..الساعه 1.00 الظهر..في بيت ابو محمد..
ام محمد:لمو لمو
لمى:هلا ياماما
ام محمد:روحي عند ابوكي قاعد لوحده في غرفة الميشعه روحي اقعدي معاه
لمى:طيب ان شاء الله..وراحت لمى لغرفة المعيشه ولقت ابوها جالس يتفرج التلفزيون بملل والرموت كنترول في يده..شافت ملامحه الملانه واللي لساتها محتفظه بشي من الوسامه..لانه ابو محمد للحين فيه لمسه من الوسامه مافقدها والبنات يعجبو في مظهره برغم كبر سنه..شافت عيونه الحاده واللي يبان فيها الذكاء والحزن..وشافت خشمه المسلول زي السيف ودا الشي الوحيد اللي لمى ورثته عن ابوها...وكانت لحيته خفيفه وماهي مرتبه وتبين عدم اهتمامه بيها...قربت لمى منه بخطوات هادئه..
لمى وهيا تبوس راسه:كيفك يابابا؟
ابو محمد وهوا مبتسم:تمام بشوفتك كيف دخلتي ما انتبهت لك!!
لمى هيا تقعد جمبه:هههههههههه والله شكلك كنت سرحان المهم ايش بيسوي الحلو؟؟؟
ابو محمد وهوا يقفل التلفزيون بالمروت كنترول:ابدا ولا شي جالس طفشان اتفرج على التلفزيون
لمى:المهم بابا ابغا اطلب منك طلب...ودخلت عليهم ام محمد..
ام محمد:السلام عليكم
ابو محمد ولمى :وعليكم السلام
ام محمد وهيا تجلس مقابله لهم:ايش عندك يالمى اسمع كلمة طلب وطلبات بالموضوع؟؟
لمى بإرتباك لانها عارفه انه امها لو عرفت مابتخلي ابوها ينفذ لها طلبها:ها
ابو محمد:شو طلبك ياعيون بابا؟
ام محمد وهيا ترمق ابو محمد بنظره:ياكثر طلباتك يالمو
لمى وهيا تضحك على امها:ههههههههههههه الله يهديكي ياماما برضك تغاري مني يا ماما حرام عليكي انا بنتك احد يغار من بنته هههههههههههه
ابو محمد:هههههههههههههه قوليلها هالغيوره<<<ويغمز لأم محمد..اللي كانت مقهوره بجد من ابو محمد لانه يتعمد يقهرها وهوا يعرف انها ماتحبه يمدح احد غيرها...
لمى وهيا تشوف امها بعيون حذره:المهم طلبي اني ابغا اروح بيت عمي منصور
ابو محمد:هادا طلبك اجل ما طلبتي يابنتي خدي راحتك هادا عمك ولازم تزوريه
لمى........ كانت ساكته تطالع في امها وهيا مستغربه غريبه ماقالت لها لا ولا شي...
ام محمد وهيا تبتسم:هههههههههههههههههه والله انا اللي كنت بقول هالطلب
ابو محمد بإستغراب:وايش عندك انتي كمان عندهم؟؟
ام محمد:والله ام خالد مجتمعين عندها الحريم وابغا اروح اشوفهم من زمان على جمعاتهم
ابو محمد:هيا دي شغلتكم يالحريم الاجتماعات وبس
ام محمد وهيا تطالع فيه بنص عين:ويعني انتا اللي ماكان عندك اجتماعات وانتا بشبابك والله افتكر انك ماكنت تقر في البيت اربعه وعشرين ساعه بره
وتقطع عليهم لمى:ياهو دحين نسيتوني وخليتوني على الطرف ابغا اعرف دحين متى حنروح ؟؟
ابو محمد وهوا يرفع حاجب وينزل التاني:وانتي ماقولتيلي ايش عندك في بيت عمك مو بالعاده متصرفده على الروحه كدا
لمى بدلع:والله البنات واحشيني وابا اشوفهم وكمان ابا ابارك لمنى
ابو محمد:خلاص طيب روحو لهم بعد المغرب
ام محمد:الا صح ليه يا ابو محمد انتا مارحت لأبو خالد يوم جوهم الناس يخطبوهم مو انتا عم البنت والمفروض تكون موجود؟؟!!
ابو محمد:والله الناس جوهم كزياره عاديه وماكان ابو خالد يدري انهم جيين يخطبو واصلا كدا ولاكدا مو مهم المهم سعادة البنت ونصيبها وانا اذا ماحضرت هالمره بحضر اللي اهم بحضر الملكه والفرح ان شاء الله
لمى كانت تطالع في ابوها بفخر..ابوها انسان متفهم وماعنده هالتعقيدات اللي تكون دوم موجوده بالرجال الكبار بالسن يعني اي واحد بمحله بيقول انا عمها والمفروض اكون موجود ويزعل ويقلب الدنيا بس هوا دايما متفهم لأبعد درجه...
ام محمد:الله يوفقهم ويسعدهم يارب والله الناس حسب ماعرفت من ام خالد انهم ناس والنعم فيهم
ابو محمد:والله انا ما اعرف الولد شخصيا بس اعرف ابوه رجال طيب وصالح وماعليه كلام
ام محمد:ماشاء الله
لمى وهيا توقف:طيب انا عن اذنكم
ابو محمد:فين رايحه يابنتي؟
لمى:والله بروح اقعد على الكمبيوتر شويه في عند يكم شغله لازم اسويها
ام محمد:وانتي ماعندك الا هالكمبيوتر اقعدي معانا شويه
لمى:معليه ياماما شي ضروري اخلصه واجيكم
ابو محمد:روحي يابنتي الله معاكي
لمى:عن اذنكم...وتروح لمى...
ام محمد وهيا تطالع في ابو محمد بنظره:ايش دا يا افهد خف دلعك على البنت
ابو محمد:حرام عليكي في ايش دلعتها انا دحين!!؟؟
ام محمد:والله مو على حكاية دحين ولا بعدين بس مايصير خليك حازم معاها شويه
ابو محمد وهوا يتجاهل نظراتها ويشغل التلفزيون مره تانيه:والله بنتي واغلى شي في دنيتي براحتها تسوي اللي تباه
ام محمد:طيب مدام بنتك تهمك قد كدا ابغا افتح معاك موضوع مهم
ابو محمد وهوا يطالع فيها بإستغراب:خير؟؟
ام محمد:شوف يا فهد احنا يهمنا مستقبل البنت وانا ما ابغا بنتي تتزوج قبل ماتخلص دراستها
ابو محمد بإستغراب اكبر:والمعنى ايش تقصدي؟
ام محمد:يعني لو طلب ابو خالد او امجد انهم يعجلو في حكاية الزواج ابغاك ترفض
ابو محمد:والله يا نهى انا مستحيل ارفض لأخويا طلب ولو طلب كدا انا بكون معاه
ام محمد بتعجب:وي يافهد يعني تزوج بنتك لواحد طالب
ابو محمد بإستهزاء:اها قولي كدا انتي مو هامك دراسة لمى انتي ماتبي لمى تتزوج امجد وهوا طالب بس لا ياختي لاتخافي امجد لو قرر يتزوج في هالحظه محد راح يقوله لاء لمى دحين تعتبر زوجته على سنة الله ورسوله وابو خالد من البدايه لمن خطب لمى مني قلي احنا بنسوي الملكه بس عشان نتأكد انه البنت لولدنا ونحمي نفسنا من الناس وانا وافقت وامجد لو يبغا يتزوج عنده شركة العيله فيها بدل الوظيفه عشره وهوا مستقبله مضمون سواء بالشركه او غيره يعني مايحتاج هالكلام
ام محمد:وي حشى اكلتني
ابو محمد بعصبيه:والله صراحه كلامك ماله داعي انتي اللي في البدايه زنيتي على راس البنت عشان توافق ودحين
بس امجد ما اتكلم ولا قال شي وكل اللي صار له انه صار يكح ويكح...وكحته قويه..وخلت رندا تخاف عليه..
رندا:امجد فيك شي اجيب لك مويه امجد امجد
امجد:اهه اهه لا اهه لاتجيبي اهه شي...وحط يده على فمه ويده التانيه على الارض عشان يوقف...بس رندا مسكت يده عشان تساعده يوقف..ولمن مسكت يده شافت فيها دم وانصدمت..وخافت على اخوها مره..
رندا بخوف وصدمه:امجد شو دا؟
امجد وهوا يروح على الحمام:اسكتي يارندا اهه ولاتخرجي من الغرفه اهه الين اجيكي اهه
رندا قعدت على السرير بصدمه وحيره وخوف..اخوها فيه شي زي ما اتوقعت امجد مريض مريض مريض...
في مكان تاني بجده في سكن البنات حق جامعة الملك عبد العزيز..
كانت مسدوحه على سريرها تسمع كلمات اغنية انت الغلا للفنانه فاطمه
انت انت انت الغلا كله انت الغلا كله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت ...
شاغل بالي والله والوقت لك كله...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت ...
شاغل بالي والله والوقت لك كله...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
ياساحر افكاري ولا انت داري...
لا ليلي مثل الناس منك ولا نهاري...
ياساحر افكاري ولا انت داري...
لا ليلي مثل الناس منك ولا نهاري...
قلبي وطن وانت بالحب تحتله...
قلبي وطن وانت بالحب تحتله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت...
شاغل بالي والله والوقت لك كله ...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
مدري انت فاهمني او منت فاهمني...
ولا انت فاهم بس قصدك تجنني...
او يعجبك يعني اهواك وتتغلى...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت...
شاغل بالي والله والوقت لك كله ...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انتا...
و تفكر..تفكيرها هالايام كتير يتجه ل هالانسان الغريب..انسان ماعمرها شافت زيه..بس المهم والاهم انه بدا يستحل تفكيرها بقوه...ويستحل لو جزء صغير من قلبها..
مرام:منال منال
منال وهيا مفجوعه:ها خير خير وش صار؟
مرام:ولا شي بس ليا ساعه اقول منال ومنال وماتردي وين وصلتي؟
منال وهيا تطالع في سقف الغرفه:وصلت وصلت وصلت لي ال ولا شي وصلت بس للأوهام والضياع
مرام بحيره:والله بتخليني اتجنن من تفكيرك ذا ايش وصلتي لي ال ولا شي هاذي بعد؟
منال وهيا تقعد وتطالع في مرام زميلتها بالغرفه والانسانه اللي ماتخبي عليها شي:والله يامرام ماني عارفه بفكر في ايش ولا ادري وين بتوديني افكاري الغريبه هاذي
مرام وهيا تقعد جمب منال وتحط يدها على كتفها:خير يامنال في شي مضايقك انا ضايقتك بشي؟
منال:لالا ماضايقتيني ياقلبي بالعكس انتي الانسانه الوحيده في العالم اللي مستحيل تضايقني
مرام:اجل؟
منال:والله مدري يامرام استحل تفكيري وعقلي وكلي مدري ايش اللي يخليني افكر فيه بس مدري والله مدري عيونه نظراته كلامه صوته كل شي يشغلني كل شي
مرام فهمت منال تتكلمم عن مين وقالت:بس يامنال اخاف انك تدخلي نفسك في دوامه تضيعي في نهايتها حسب مافهمت منك انه خالد كان يحب زوجته وعلى ما اعقتد انه مابيتزوج او يحب من بعدها...لمن قالت مرام هالكلمات انصعقت منال خالد يتزوجها يحبها اهي لالالا مستحيل تخون صحبتها حبيبة قلبها..تغدر بها بعد ماراحت وغابت عن هالدنيا..مستحيل...
مرام كانت عارفه افكار منال واتعمدت تقول هالكلام عشان تخليها تعرف وترجع للواقع..
مرام:انا عارفه انك ماتبي هالشي وعشان كدا ما ابغاكي تقحمي نفسك في هالموضوع وانتي عارفه نهايته
منال والدموع تنذرف من عينها لاشعوريا:ما اقدر يامرام ما اقدر مدري وش اللي جاني احس طيفه كل شوي يمر من قدام عيني احسه معايا احسه موجود بكياني مدري وش اللي صار فيا صرت افكر فيه دوم وبدون سبب
مرام:مين قلك انه بدون سبب؟
منال وهيا تطالع في عيون مرام بإستغراب وخوف:وش تقصدي؟
مرام وهيا توقف:ها ولا شي يلا عن اذنك بروح للبنات
منال وهيا تمسك يد مرام:مرام معقول يكون تفكيرك صح معقول معقول؟؟!!
مرام:ياقلبي يامنال اخاف اوعيكي لشي يكون سبب المك بعد كدا يامنال طريق خالد كله شقى وعتبات وانا ما ابغاكي ابدا تتعذبي
منال وهيا تسيب يد مرام وترخي راسها لتحت:خلاص طيب فهمتك روحي
مرام وهيا تقعد تاني وتحضن منال:ياقلبي يامنال الله يعينك يارب الله يعينك
منال رمت نفسها في حضن مرام وقعدت تبكي..تبكي بكا وحده متعذبه تبكي بكا غريب...عميق..بكا..بكا في نظرها ماله سبب..بكا شوق..وحب...والم..بكا شي لسه ما اكتشف بنسبالها وبنسبى لخالد...
في مكان تاني بجده....
.....:قلتلك تعالي هنا تعالي هاتيها
.....:مافي ماني جيه سيبني في حالي حرام عليك
.....:بالطيب بتكلم انا هاتيها
.....:ههههههه تحلم...ويقطع عليهم حوارهم دخول احد الغرفه...
احمد:بابا ماما ايث بتثو ثوتكم مره عالي؟؟
مي:هههههههههههههههههههه الله يفشلك يا رائد فشلتنا
رائد كان قاعد يلحق مي لانه معاها صوره لرائد وهوا صغير ويبغا يشقها لانها مو عاجبته بس مي اخدتها وهربت منه ورائد قاعد يجري وراها عشان ياخدها..
رائد استحى من ولده وقال له:احمد بابا روح نام بكره وراك مدرسه
احمد واللي يفرك عينه بيده:انا كنت ابا انام بث انتو مره صوتكم عالي
مي طالعت في رائد ومسكة ضحكتها..ورائد طالع فيها بقلة حيله وسكت..
احمد:بابا
رائد:خير
احمد:ليه كنتو بتضحكو ايث ثار؟
رائد وهوا يرفع واحد حاجب:وانتا اشلك اقول روح غرفتك فارق يلا فارق
احمد وهوا يروح يمسك يد امه ويتخبا وراها:ما ابا ابغا انام عندكم
رائد وهوا معصب:مي شيلي ولدك هادا وروحي نوميه
مي وهيا تطالع في ولدها:حبيبي احمد ليه ماتروح تنام في غرفتك مع فهد حرام عليك تسيبه ينام لوحده مسكين يخاف
احمد:لا ما يحاف هادا الولد روحي ثوفيه نايم من اول ويطلع ثوت كمان
مي وهيا تخبي الصوره بدون ماينتبه لها رائد:هههههههههههههههههه والله انك تحفه حمودي اقول تعال معايا انا حنام معاك في الغرفه ونسيب هادي الغرفه لبابا ايش رايك؟<<<وتطالع في رائد وتبتسم بخبث..
احمد وهوا مبسوط:ثحححح نثيبه هنا لوحده كاكاكا يلا يلا
رائد وهوا مو مصدق اللي بيقوله ولده:احمد ولد احد يقول عن بابا كدا انتا ماتحب بابا؟؟!!
احمد واللي انحرج من ابوه ماعرف ايش يقول:ها لالالا احبك والله والله..بثثث عثان انتا ماتباني انام عندكم عثان كدا انا وماما نروح ننام في عرفتي هاهاها
مي انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههاي
رائد انقهر ومسك احمد وشاله وراح يجري بيه...
احمد:بابا لا نزلني نزلني
مي وهيا تجري وراه:رائد رائد سيب ولدي حرام عليك نزله سيبه في حاله رائد رائد
رائد وهوا يضحك:ههههههههههههههه مافي مافي مالك دخل بوريه شغله هالمفطوس تسبوني لحالي ها اوريييييكم
احمد بصراخ:بابا اثف اثف والله بث ثيبني
مي وهيا تضحك:ههههههههههههه رودي((رودي دا الاسم اللي تدلع بيه مي رائد))حرام عليك عاد ولد صغير تاخد على كلامه
رائد وهوا يوقف جري ويطالع فيها بخبث:اها ولد صغير طيب نمشيها دا ولد صغير بس انتي حرمه كبيره تاخدي صورتي وماتديني هيا لييييه ليييييه؟؟؟؟ظ
مي:والله حلوه يا رائد حرام عليك مايصير تشقها
رائد:والله صورتي وانا حر مو عاجبتني انتي ايش لك
مي وهيا تقرب منه:رودي قلبي حياتي خلاص خلي الولد يروح ينام بعدين نتفاهم
رائد وهوا يبعد عنها:بعدي عني تبي تاخدي الولد ههههههههههههههه والله خلاص صرت كاشفك ماتمشي حيلك عليا
مي وهيا تمد بوزها شبرين:ويعني ايش اسويلك طيب عشان تسيب الولد؟؟!!
احمد وهوا يدخل في نص الحوار:ايوه ايث تثويلك عثان تثيبني ايث دا؟
وانفجرو رائد ومي من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد وهوا يبوس احمد على خده ويقلد طريقته في الكلام:ولاثي بث روح نام وفكنا
احمد بفرح:تيب تيب والله اروح انام والله
رائد وهوا ينزله على الارض:يلا تصبح على خير
احمد وهوا يبوس ابوه على خده:وانت من اهله
مي:ههههههههههههههههه والله حركات حمودي صرت تعرف تقول وانت من اهله
احمد وهوا يطالع في امه بحيره:ايوه مو فهد يقولك كدا لمن تقوليله تثبح على خير
مي:ايوه صح شطور يلا روح نام حبيبي
احمد:تيب...وراح احمد غرفته ينام وبقيت مي مع رائد في الصاله...
رائد كان يطالع في مي بخبث ويقول في نفسه والله لجننها زي ماجننتني...وقعد على وحده من الكنبات الموجوده..
مي قعدت على اقرب كنبه جمبها وقعدت تطالع في رائد بحيره..غريبه قاعد ساكت ولا كأنه صار شي...
مي:رودي
رائد.....
مي بدلع:رودي
رائد......
مي وهيا تقوم وتقعد جمبه:رائد حبيبي ايش بك؟
رائد وهوا يطالع فيها بغضب مصتنع:نعممم خير ايش تبغي؟
مي انصدمت من ردة فعله بس بعدين حست من عيونه انه بيلعب عليها فقالت في نفسها ههههه تبا تلعب عليا يارائد طيب انا بقلب الموضوع واخليك تلعب على نفسك..
مي طالعت فيه بنظره وقالت:ولاشي بس خليك هنا...وقامت بطريقه تبين انها زعلانه وراحت على غرفة نومهم وقفلت الباب..وتركت رائد لوحده بالصاله..
رائد:وييي ايش دا هههههههههههههه قلبتها عليا الدبه سابتني لحالي طيب يامي طييييب...وراح لغرفة نومهم...وجا يفتح الباب لقاه مقفول...
رائد بصدمه:ميييي مييييييي فكي الباب
مي من ورى الباب وهيا تحاول ماتضحك:نعممم خير ايش تبغا؟؟
رائد:ههههههههههههههه تقلديني اوريكي فكي الباب
مي بدلع:ليه؟
رائد بإستغراب:ايش ليه ابا ادخل غرفتي ابغا انام
مي:ماهي غرفتك هادي غرفتي انا
رائد:افففففف غرفتي وغرفتك كله واحد فكي الباب نعسان وهلكان وبكره ورايا دوام
مي بدلع:ماني ماني
رائد:ميييييييييويييييييه بلا دلع فكي الباب
مي:اول شي اعتذر وقولي سامحيني بعدين افكرر
رائد:كمان تفكرري
مي:ههههه ايوه مالي دخل يلا قول
رائد بتذمر:اففف طيب انا اسف سامحيني
مي:لالالا قول انا اسف يا برنسيسه مي سامحيني ومحا اكررها مره تانيه
رائد بعصبيه:مييييييييييييييي ماصارت وربي فكي الباب يالله
مي:قلتلك محا افك الا لمن تقول اللي قلته
رائد بتذمر كبير:افففففففف طيب انا اسف يابرنسيسه مي سامحيني محا اكررها مره تانيه فكييييي الباب خلاص قلت
مي وهيا تفتح الباب وترجع على ورى:هههههههههههههههههههههه تستاهل
رائد وهوا يدخل الغرفه ويقفل الباب وراه:استاهل ها والله لأوريكي
وفي اليوم اللي بعده..الساعه 1.00 الظهر..في بيت ابو محمد..
ام محمد:لمو لمو
لمى:هلا ياماما
ام محمد:روحي عند ابوكي قاعد لوحده في غرفة الميشعه روحي اقعدي معاه
لمى:طيب ان شاء الله..وراحت لمى لغرفة المعيشه ولقت ابوها جالس يتفرج التلفزيون بملل والرموت كنترول في يده..شافت ملامحه الملانه واللي لساتها محتفظه بشي من الوسامه..لانه ابو محمد للحين فيه لمسه من الوسامه مافقدها والبنات يعجبو في مظهره برغم كبر سنه..شافت عيونه الحاده واللي يبان فيها الذكاء والحزن..وشافت خشمه المسلول زي السيف ودا الشي الوحيد اللي لمى ورثته عن ابوها...وكانت لحيته خفيفه وماهي مرتبه وتبين عدم اهتمامه بيها...قربت لمى منه بخطوات هادئه..
لمى وهيا تبوس راسه:كيفك يابابا؟
ابو محمد وهوا مبتسم:تمام بشوفتك كيف دخلتي ما انتبهت لك!!
لمى هيا تقعد جمبه:هههههههههه والله شكلك كنت سرحان المهم ايش بيسوي الحلو؟؟؟
ابو محمد وهوا يقفل التلفزيون بالمروت كنترول:ابدا ولا شي جالس طفشان اتفرج على التلفزيون
لمى:المهم بابا ابغا اطلب منك طلب...ودخلت عليهم ام محمد..
ام محمد:السلام عليكم
ابو محمد ولمى :وعليكم السلام
ام محمد وهيا تجلس مقابله لهم:ايش عندك يالمى اسمع كلمة طلب وطلبات بالموضوع؟؟
لمى بإرتباك لانها عارفه انه امها لو عرفت مابتخلي ابوها ينفذ لها طلبها:ها
ابو محمد:شو طلبك ياعيون بابا؟
ام محمد وهيا ترمق ابو محمد بنظره:ياكثر طلباتك يالمو
لمى وهيا تضحك على امها:ههههههههههههه الله يهديكي ياماما برضك تغاري مني يا ماما حرام عليكي انا بنتك احد يغار من بنته هههههههههههه
ابو محمد:هههههههههههههه قوليلها هالغيوره<<<ويغمز لأم محمد..اللي كانت مقهوره بجد من ابو محمد لانه يتعمد يقهرها وهوا يعرف انها ماتحبه يمدح احد غيرها...
لمى وهيا تشوف امها بعيون حذره:المهم طلبي اني ابغا اروح بيت عمي منصور
ابو محمد:هادا طلبك اجل ما طلبتي يابنتي خدي راحتك هادا عمك ولازم تزوريه
لمى........ كانت ساكته تطالع في امها وهيا مستغربه غريبه ماقالت لها لا ولا شي...
ام محمد وهيا تبتسم:هههههههههههههههههه والله انا اللي كنت بقول هالطلب
ابو محمد بإستغراب:وايش عندك انتي كمان عندهم؟؟
ام محمد:والله ام خالد مجتمعين عندها الحريم وابغا اروح اشوفهم من زمان على جمعاتهم
ابو محمد:هيا دي شغلتكم يالحريم الاجتماعات وبس
ام محمد وهيا تطالع فيه بنص عين:ويعني انتا اللي ماكان عندك اجتماعات وانتا بشبابك والله افتكر انك ماكنت تقر في البيت اربعه وعشرين ساعه بره
وتقطع عليهم لمى:ياهو دحين نسيتوني وخليتوني على الطرف ابغا اعرف دحين متى حنروح ؟؟
ابو محمد وهوا يرفع حاجب وينزل التاني:وانتي ماقولتيلي ايش عندك في بيت عمك مو بالعاده متصرفده على الروحه كدا
لمى بدلع:والله البنات واحشيني وابا اشوفهم وكمان ابا ابارك لمنى
ابو محمد:خلاص طيب روحو لهم بعد المغرب
ام محمد:الا صح ليه يا ابو محمد انتا مارحت لأبو خالد يوم جوهم الناس يخطبوهم مو انتا عم البنت والمفروض تكون موجود؟؟!!
ابو محمد:والله الناس جوهم كزياره عاديه وماكان ابو خالد يدري انهم جيين يخطبو واصلا كدا ولاكدا مو مهم المهم سعادة البنت ونصيبها وانا اذا ماحضرت هالمره بحضر اللي اهم بحضر الملكه والفرح ان شاء الله
لمى كانت تطالع في ابوها بفخر..ابوها انسان متفهم وماعنده هالتعقيدات اللي تكون دوم موجوده بالرجال الكبار بالسن يعني اي واحد بمحله بيقول انا عمها والمفروض اكون موجود ويزعل ويقلب الدنيا بس هوا دايما متفهم لأبعد درجه...
ام محمد:الله يوفقهم ويسعدهم يارب والله الناس حسب ماعرفت من ام خالد انهم ناس والنعم فيهم
ابو محمد:والله انا ما اعرف الولد شخصيا بس اعرف ابوه رجال طيب وصالح وماعليه كلام
ام محمد:ماشاء الله
لمى وهيا توقف:طيب انا عن اذنكم
ابو محمد:فين رايحه يابنتي؟
لمى:والله بروح اقعد على الكمبيوتر شويه في عند يكم شغله لازم اسويها
ام محمد:وانتي ماعندك الا هالكمبيوتر اقعدي معانا شويه
لمى:معليه ياماما شي ضروري اخلصه واجيكم
ابو محمد:روحي يابنتي الله معاكي
لمى:عن اذنكم...وتروح لمى...
ام محمد وهيا تطالع في ابو محمد بنظره:ايش دا يا افهد خف دلعك على البنت
ابو محمد:حرام عليكي في ايش دلعتها انا دحين!!؟؟
ام محمد:والله مو على حكاية دحين ولا بعدين بس مايصير خليك حازم معاها شويه
ابو محمد وهوا يتجاهل نظراتها ويشغل التلفزيون مره تانيه:والله بنتي واغلى شي في دنيتي براحتها تسوي اللي تباه
ام محمد:طيب مدام بنتك تهمك قد كدا ابغا افتح معاك موضوع مهم
ابو محمد وهوا يطالع فيها بإستغراب:خير؟؟
ام محمد:شوف يا فهد احنا يهمنا مستقبل البنت وانا ما ابغا بنتي تتزوج قبل ماتخلص دراستها
ابو محمد بإستغراب اكبر:والمعنى ايش تقصدي؟
ام محمد:يعني لو طلب ابو خالد او امجد انهم يعجلو في حكاية الزواج ابغاك ترفض
ابو محمد:والله يا نهى انا مستحيل ارفض لأخويا طلب ولو طلب كدا انا بكون معاه
ام محمد بتعجب:وي يافهد يعني تزوج بنتك لواحد طالب
ابو محمد بإستهزاء:اها قولي كدا انتي مو هامك دراسة لمى انتي ماتبي لمى تتزوج امجد وهوا طالب بس لا ياختي لاتخافي امجد لو قرر يتزوج في هالحظه محد راح يقوله لاء لمى دحين تعتبر زوجته على سنة الله ورسوله وابو خالد من البدايه لمن خطب لمى مني قلي احنا بنسوي الملكه بس عشان نتأكد انه البنت لولدنا ونحمي نفسنا من الناس وانا وافقت وامجد لو يبغا يتزوج عنده شركة العيله فيها بدل الوظيفه عشره وهوا مستقبله مضمون سواء بالشركه او غيره يعني مايحتاج هالكلام
ام محمد:وي حشى اكلتني
ابو محمد بعصبيه:والله صراحه كلامك ماله داعي انتي اللي في البدايه زنيتي على راس البنت عشان توافق ودحين
تعليق