رواية عمق القلوب...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #51
    باسم:يوووه اليوم شغال سواق عندك وعند ناصر
    مازن:شنو؟
    باسم:ها لا ولاشي دحين اجيك
    وراح باسم لمازن...
    باسم:هلا عمي
    مازن:هلا فيك
    باسم:اووه هادي ايش جابها معاك
    رهف وهيا تخرج من السياره:هادي في عينك شو مو مليه عينك عسب تقولي هادي عمتك انا ياقليل العذاريب
    باسم:اووه السموحه يالشيخه
    رهف وهيا تبتسم:ايه خليك شذي
    ودخلوو كلهم للفيلا وكلمت رهف منى عشان تستقبلها عند الباب..ودخلوو مازن وباسم للشباب وراحت رهف لمنى..
    منى:هلا رهوف هلا وغلا
    رهف بشوية حيا لانها اول مره تجي للمزرعه وفي اهل منى كلهم كمان:هلا فيج
    منى:هههههههههههههههههه ياعيني على الحيا
    رهف وهيا تقرصها في يدها:اسسس
    منى وهيا تعرف رهف على الموجودين:ايه رهف هادي الوالده طبعا تعرفيها
    رهف وهيا تسلم على ام خالد:هلا خالتي ايه طبعا غنيه عن التعريف
    ام خالد:ههههههههه تسلميلي حبيبتي وحشتينا يابنتي كيفك وكيف امك؟
    رهف:وحشتج العافيه خالتي..بخير دامج بخير والوالده تسلم عليكي
    ام خالد:ايه الله يسلمها وردي لها السلام
    رهف:ان شاء الله
    منى:وهادي مرة عمي الغاليه غاده
    ام رامي وهيا تبتسم لرهف وتسلم عليها:هلا يابنتي كيفك؟
    رهف:الحمدلله كيفك انتي ياخاله؟....وعرفت منى رهف على كل الموجودين..وبعد ماجلست معاهم شويه اخدت منى رهف وراحو للجهة المسبح حسب مو مرتبين البنات...
    منى كانت ماشيه جمب رهف تفرجها على المكان..
    منى:شوفي هادا المسبح وهناك ال....ومالحقت تكمل كلمتها الا وفجئه.....
    طشششششششششششششششششششششششششششش..........
    منى:وا اه
    رندا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    منى تصرخ:واه ماتستحي يارندا ياحماره اووريكي والله لأوريكي يازفته
    منال وهيا تجي وكأنها ماتعرف شي:اوه وش صار؟؟؟
    رندا وهيا تغمز لمنال:طيحت منى في المسبح من دون ما اقصد ههههههههههههههه
    رهف بصدمه:ههههههههههههههههههههههههههههه شو ذا؟؟؟؟ليش سويتي شذي رندا؟؟
    رندا:هههههههههههههههههههههههه مو قصدي وي
    رهف:هههههههههههههههههه الا قصدج ونص واضحه ياختي
    منى وهيا شويه وتبكي:حرام عليكي رندا والله حرام
    رندا والي ترفع حاجب وترخي حاجب وتقول بإستهزاء:والي سوتيه فيا مو حرام ها؟؟
    منى:اهئ طيب دحين جيبولي منشفه عشان اطلع من المسبح ولا تبوني اطلع مبلبله كمان
    رندا وهيا تروح تمشي:انا مالي دخل
    منى:شوووووووو؟؟؟؟؟؟...وتتطالع في رهف عشان تساعدها...
    رهف وهيا تتطالع في منى بحيره:وانا كمان مالي دخل ما اعرف شي هنا
    منال وهيا تجر رهف من يدها:تعالي بوريكي شي رهيييب....ويروحو الاتنين ويخصرو منى لحالها في المسبح تصرخ...
    منى:اهئ اهئ احد يساعدني خرجووووووووووني من المسبح ياهوووووووووووووو ياناس ياعالممممم
    والبنات راحو للغرفه الي تطل على المسبح..وشغلو الاغاني وقعدو يرقصو عشان يقهرو منى الي قاعده في المسبح وتشوفهم...
    منى بقهرر:يانا اس
    لمى وهيا جيه مفجوعه من صوت صراخ منى:خيررر ايش صار؟؟
    منى:ولاشي بس ساعديني
    لمى بصدمه:هههههههههههههههههههه ايش دخلك المسبح يامجنونه؟
    منى:اسألي بنت عمك المصونه
    لمى:ههههههههههههههه مين رندا
    منى:ايووه شفتي كيف
    لمى:هههههههههههههههههههههه
    منى وهيا ترتجف ومو عارفه تتكلم مظبوط:مو و..وقتك ياختي قوومي رو..حي..جيبيلي منش..فه..او اي ش..ي عش..ان اخرج انشف نفس..سي..!
    لمى:طيب دحين اروح ادورلك
    منى:بسررررررررررعه
    وبعد دقيقه رجعت لمى لمنى بروب ومنشفه..
    منى وهيا تطلع من المسبح وتترتجف من البرد:ش..ش..شكرا
    لمى وهيا تعطيها المنشفه والروب:هههههههههههههههههههههههه والله كنت عارفه انه رندا مابتسيبك كدا بدون ماتردلك هيا
    منى:دحين مو وقته شوفيلي الطريق بروح لغرفتي ابدل ملابسي
    لمى:طيب يلا
    ويروحو منى ولمى للدور التاني لغرفة منى...وتتفاجئ منى بأنه باب الغرفه مقفوول وماهي قادره تفتحه...
    منى وشويه وتبكي:واي ياربي ايش دا والله لأوريكي يارندا ياكلبه ياحماره والله لأوريكي يلي ماتستحي على وجهك
    لمى:هههههههههههههههههههههههههههاي كمان قفلتلك غرفتك حلوووووووووووه يارندوي
    منى:والله انك ماتستحي دحين انا بموت من البرد وانتي تقولي حلوه والله لأوريكي انتي كمان شكلك متفقه معاهم
    لمى وهيا تحاول توقف ضحكها:لالا حرام عليكي والله لاتظلميني؟؟
    منى واسنانه تصكك:اوووووف م..م..محا اظلمك..ولاتظلميني روو..وحي دب..ببريلي اي مصيبه عشان افت..ح الب..ا..اب
    لمى والي حزنت على حال منى:طيب دحين اروح اشوف
    وراحت لمى لعند البنات...ولقت الغرفه مرره ضجه حاطين الاغاني على اعلى صووت..وقفلت الاستريو وقالت...
    لمى:بنات مين فيكم اخدت مفتاح غرفة منى
    رندا وهيا تتصنع البرأه:انا مالي دخل لا شفت مفتاح ولا غيره
    لمى:هههههههه لالا ياحبيبتي مو عليا اكيد المفتاح عندك
    رندا:والله العظيم رب العرش الكريم انه المفتاح مو عندي
    لمى بحيره:اجل عند مين يعني؟
    رهف وهيا تتطالع في منال بتشكك:منال
    منال وهيا تحاول انها ماتضحك:ها..هلا
    رهف:عندج المفتاح؟؟؟؟؟
    منال وهيا تسوي نفسها بريئه:ها لالا ماعندي وليه اخده اصلا انا مالي دخل في الموضوع كله
    لمى وهيا تتطالع في منال بنص عين:ايوه ايوه صح مررره واضح حرام عليكم البنت بتموت من البرد هاتو المفتاح
    منال وهيا تتطالع في رندا عشان تعرف رأيها:رندا؟؟؟؟
    رندا:مالنا دخل خليها تموت من البرد شويه عشان تعرف مين رندا وماتلعب عليا تاني
    لمى:رندا والله حرام عليكي حتمرض البنت ماعندك رحمه
    رندا والي حزنت على اختها سوت حركه براسها لمنال انه طيب تعطيها المفتاح...
    منال وهيا تقوم توقف:تعالي انا اعطيكي هوا
    لمى:مو دوبك تقولي ماعندك!!
    منال:اوووف تبيه ولالا؟؟
    لمى:الا الا...وراحو الاتنين وفتحو الباب لمنى الي كان نفسها تلطش منال ورندا مع بعض لانه عملو فيها هالمقلب الفظيع...وفي الوقت نفسه وصلت مها صحبت رندا ولمى للمزرعه...وبعد ما اجتمعو كل البنات..رندا..ومها..ولمى..ومنى..ورهف...ومنال..ومي الي تجي تقعد معاهم شويه بعدين تروح...
    رندا:كيفك مهوووي وحشتيني يالدبه
    مها:طيبه الحمدلله..وانتي الاكتر حبيبتي شخباركم بنات؟
    الكل:بخير
    لمى:وفينك اختفيتي عننا فجئه ها؟
    مها:والله ظروف
    رندا والي تطالع في خدود مها المحمره بتشكك:مها
    مها:ههههههههههههه ها خيرر؟
    رندا:اعترفي بسرعه
    مها وهيا حاسه انه رندا حتعرف حتعرف:هههههههه اعترف على ايش؟
    رندا:والله شكلك يامصيبه انتي انك انخطبتي ولا شي
    مها:هههههههههههههههههههههه لا مين قال؟!!
    رندا:اعرفك انا ماتقدري تخبي عليا شي
    مها:اممممممممممم
    لمى والبنات:يعني صح
    مها بشوية حيا:ايوه صح
    البنات:مبرووووووووووك مها
    مها:ههههههههه لالالحظه لسه ماصار شي
    رندا:كيف يعني ماصار شي؟
    مها:يعني بس كلمو الاهل لكن ماصار شي رسمي
    رندا:هههههههههههههه مو مشكله المهم اني عرفت
    مها:والله ماكدبو يوم قالو انك ساحره
    رندا:ههههههههههههه لا والله وهادي كنتي كمان تبغيني ما اعرفها
    مها:الا بس كنت ببلغكم يوم يصير شي رسمي
    لمى:والله وكبرتي وانخطبتي يامها
    مها:هههههههههههههههههه يعني من كبرك انتي ياختي
    لمى:انا ايوه طبعا
    مها:طيب ياجدتي العجوزه
    البنات:هههههههههههههههههه
    منال:الا اقول مها مين تعيس الحظ اووه اوه سوري قصدي مين سعيد الحظ ذا؟؟
    مها بحيا كبير:ولد عمي
    رندا والي ابتسامتها اتوسعت وغمزة لمها:اها قولتيلي طيب مبرووك والله يلا عقبالي يارب
    منى:ماني داريه مستعجله على ايش هالبنت!!
    رندا:وي كل بنت ومصيرها الزواج ليه تبو تحرموني يعني حلال عليكم وحرام عليا
    منال:هههههههههههههههههه اهجدي يابنت عيييب
    رندا وهيا تسوي نفسها بريئه:ماقلت شي غلط
    منى:الا المفروض البنات الصغار الي زيك مايتكلمو في هالاشياء
    رندا:افا صرت من البنات الصغار طيب طيب تستقوو عليا لانكم كلكم في الجامعه وانا الوحيد بالمدرسه بس يلا هانت كلها شهر وشويه وافتك من الترم الاول وادخل بالتاني واللحقكم
    لمى:ايه صح انتي مارحتي المدرسه امس
    رندا:ايوه طبعا غبت عشان جيت المزرعه هادي
    رهف:طيب انتو حتطولو هنا ولا كيف؟
    رندا:لالا محا نطول السبت عندي مدرسه
    لمى:وكمان الكل عنده دوامات وبكره الجمعه ان شاء الله بنمشي
    الكل:ان شاء الله
    المهم عدا الوقت على البنات واتسلووو وضحكوو...اغاني ورجه ورقص وسوالف وحركات...
    وعند الشباب...
    رامي وباسم وناصر وامجد بيلعبو بلووت..ومازن قاعد مع خالد يسولف...ورائد قاعد يتفرج على مبارة كوره في التلفزيون..
    مازن:ايه وشخبار صاحبك ماجد؟؟
    خالد:بخير الحمدلله امس مكلمني
    مازن:والله طب كويس لاني اتعرفت عليه في شبكة اخوك واخدنا على بعض واتواعدنا اننا نكلم بعض بس شكله نسيني يالله موب مشكله
    خالد:ايه قلي انه اتعرف عليك ومره مبسوط لانه عرفك
    مازن:عيل وينه اختفا؟؟
    خالد:والله مدري عنه حتى انا ماكلمني من يوم الشبكه الا امس اتصلت عليه ورد عليا بعد ما اتهلكت وانا اتصل عليه
    مازن:اها يمكن مشغول
    خالد وهوا يفكر:يمكن لانه قلي اول انه بيرتيب اوراقه عشان يرجع الجامعه
    مازن:اها والله حلووو الله يوفقه
    خالد:امييين...ويقطع كلامهم صوت رامي العالي..
    رامي:ياواد اللعب
    امجد:امممم اصبر خليني افكر شويه
    رامي:ليك ساعه تفكر مايبغالها تفكير اول مره اشوف احد يفكر زيك
    امجد وهوا يلعب:اوووف طيب اهوه لعبنا
    باسم:والله انك تشبهو توم وجيري
    ناصر:هههههههههههههههههههههههه ايه صح صدقت
    رامي:وعاد ماشاء الله انتو العاقلين يعني مافيكم عيب ماشاء الله عليكم حبايبي
    ناصر:يابووووويه ترانا فلللله مو زيكم ماعندنا لعب البزروه هادا توم وجيري ومدري ايش هههههههههههههه
    باسم:اقووووووووووووووووول شباب تراكم زهقتونا اللعبو عدل...ويتفجعو كلهم بصووت رائد الي قاعد يصرخ.....
    رائد:هييييييييييييييييييييييييييي قووووووووووووووووول ياهووووووووووووووو فزنا فزنا قوووول
    خالد بفرحه:كم النتيجه؟
    رائد:3 للاتحاد 2 للهلال
    ناصر والي يشجع الهلال:يخس بس يخس مايستاهلو هالمتخلفين الفوز
    رامي الاتحادي:المتخلفين تاج راسك حبيبي
    ناصر:لا والله يخسو الا هما يكونو تاج راسي
    باسم والي مايشجع ولا واحد في الفريقين:شوفو تراكم بطلعولي روحي اليوم بتلعبو ولا نقوم انا وامجد نلعب لنا كيرم احسن
    رامي:اللعبووو انا قايم بروح اسوي مسيره مع الشباب اكيد دحين بيقلبو الدنيا بره
    رائد:خدني معاك رمووي
    باسم:لا والله احنا جيين عشانكم وانتو تروحو وتخصرونا
    امجد:هههههههههههههههههه صح رامي اركد واقعد محلك خلينا نخلص اللعبه بعدين قوم سوي الي تبغاه
    رامي بأحباط:طيب يالله نكمل
    مازن والي يضحك عليهم:هههههههههههههه الله يرجهم من شباب ماعندهم الا الاتحاد والهلال والله النصر احسن منهم هالاتنين
    خالد:لالالالا الاتحاد سيد كل الفرق
    رائد والي يجي يقعد مع خالد ومازن:صدقت خلوووووود
    خالد:وبعدين معاك ياخي كم مره اقولك اسمي خالد مو خلووود<<<ويقلد طريقة رائد في الكلام...
    رائد وهوا يحط يده على كتف خالد:مو مشكله كله سوا
    خالد والي يبعد يده:اقوول بعد يدك عني ماني اصغر عيالك حبيبي
    مازن:ههههههههههههههه اسميكم شقايل شو دا ماخليتو شي للصغار
    خالد و رائد مافهمو شي وبققو عيونهم ودا الشي خلا مازن يزيد من ضحكه...
    مازن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد:ايه ايه انتا بس اتشطر علينا في كلامك عشان مانفهم هيا اعترف سبيتنا ولا ايش؟؟
    مازن:هههههههههههههههههههههههه لا يابو الشباب ووالله انا احاول قد ما اقدر اني ما ادخل الكلام الامارتي فرمستيه وياكم بس ايش اسوي لازم يدخل شوي بعض الاحيان بالغلط
    رائد:برضك تستخف فينا وايش رمستيه هادي ها؟؟؟؟؟
    مازن:هههههههههههههههههههههههههه
    وباسم وناصر الي سمعو الحوار شاركوه بالضحك...
    ولمن صارت الساعه1.00 اتصل مازن على رهف عشان تخرج لانهم خلاص رايحين...
    دق على جوالها كم مره بس ماترد...لانه رهف دخلت جوة الفيلا ونسيت جوالها على الكرسي الي جمب المسبح وبالصدفه كانت منى بترتب الاشياء قبل ماتدخل وشافت جوال رهف يدق وشافت الاسم مازن...دق قلبها وكان شويه ويخرج من صدرها تبغا ترد عليه تبغا تسمع صوووته بس مستحيل ترد على جوال رهف...فكرت وفكرت ولقت الجوال يوقف رن..وحست قلبها الي وقفت نبضاته..ومسكت الجوال بشوق تباه يدق..بس مادق..وبعد ما يئست حطت الجوال على الكرسي تاني وقررت تدخل لرهف وتقولها انها شافت جوالها على الكرسي بره وفضلت انها ماتوديه لها عشان لاتعرف انها شافت المكالمات..وهيا تمشي عشان تروح للفيلا سمعت صوت الجوال مره تانيه ورجعت تجري..ولاشعوريا ضغطت على زر الاوكي..
    مازن:الووووو رهوف وينج ياقليلة الحيا لي ساعه ادق عليج
    منى..............
    مازن:رهف
    منى.......
    مازن:بنت وينج؟
    منى بإرتباك: ا..ان..ا ..مو رهف
    مازن ارتجف لمن سمع الصوت..
    مازن:منى
    منى:.............
    مازن وهوا يتنهد لانه عرف انها منى لانها ما اتكلمت:وينج انتي عني كل هالفتره اتولهت عليج قسم بالله
    منى..........
    مازن:والله وحشتيني والله
    منى ماتبا تتكلم مكفيها انها تسمع صوته...........
    مازن:والله اشتقت لج اقطع ملابسي عسب تصدقيني
    منى بصوت واطي:...مايحتاج مصدقتك
    مازن:فديت هالحس ياربي
    منى.........
    مازن بشوق:طيب لاتخليني اتكلم زي المجنون لحالي قوليلي كيفك؟
    منى برقه:لا سلامتك....بخير
    مازن:دوووم مهوب يوووم
    منى:..........
    مازن وهوا يحاول يتكلم بطريقه تضحك:نفسي اعرف متى بتحني عليا
    منى:ههههه
    مازن:ياويل حالي انا على هالضحكه ليه تضحكي؟
    منى:ولا شي
    مازن سكت واكتفا بس انه يسمع صوت انفاسها الي واضحه..لانها كانت تجري عشان ترد على الجوال..
    منى استغربت سكوته وقالت:باي
    مازن:لالالالا وين وين بدري ما شبعت منج
    منى:سوري ما اقدر
    مازن والي عارف انه منى عنيده وماتسمع الكلام اتنهد وقال بصوت باين عليه الحزن والتعب:اه..طيب براحتج الغلا
    منى:باي...وقفلت الجوال وهيا ترتجف وتقول في نفسها..شو الي سويته انا المفروض اني ما ارد عليه بس يلا شو اسوي في نفسي اشتقت لصوته والله...
    وفجئه لقت رهف جيه عليها ورجعت الجوال لمحله ومسحت المكالمات المستلمه قبل ماتوصل لعندها
    رهف وهيا تتطالع في منى بإستغراب:ايش بتسوي؟؟
    منى:ها لالا ولاشي بس بشوف دا جوال مين ماني عارفه مين نسيه هنا
    رهف وهيا تشوف الجوال:دا جوالي فين لقتيه؟
    منى بإرتباك:ه..هنا
    رهف:طيب يلا تعالي ندخل جوه عند البنات
    منى:الا تعالي انتي ليه دايما كدا تنسي جوالك في كل مكان؟؟
    رهف:ههههههههههه شو اسوي في نفسي نسايه
    منى:طيب يلا مشينا
    ولمن دخلو منى ورهف...
    رندا:منى تعالي دوري معايا على كاسيت فضل شاكر ماني داريه فينه
    منى والي خلاص نسيت الي صار:لالا خلاص تعبنا من الاغاني خلونا نروق شويه
    رهف وهيا تشوف جوالها:اوف اوف 15 ميس كول من مازن حيقتلني ياويلي اكيد يبغاني اطلع له
    منى وهيا تبتسم برقه:خليكي شويه
    رهف وهيا تطالع فيها بإستغراب:وي طيب بس انتبي لايسيح نصج!!
    منى:هههههههههههههه ايش؟
    رهف:لالا ولاشي يلا عن اذنكم اكيد هوا بيستناني في السياره
    منى:اوكي اوصلك لعند الباب
    رهف:اوكي هاتيلي عبايتي
    وبعد مالبست رهف عبايتها وسلمت على البنات...راحت مع منى لعند باب الفيلا وقالت لها:بعدين اقولج على التطوارات؟<<<وغمزت لها...
    منى والي تتذكر انه رهف كانت تبغا تقولها شي:ايوه صح طيب ليه ماقولتيلي هوا اول؟؟
    رهف:ماجا وقت مناسب
    منى:خلاص اوكي اكلمك بكره وتقوليلي
    رهف وهيا تسلم على منى:اوكي يلا اشوفج على خير
    منى:ان شاء الله الله معاكي حبيبتي
    وطلعت رهف لقت مازن في وجهها وشكله انه مو زعلان ولا شي..
    رهف:مرحبا
    مازن بهدوء:اهلين يلا مشينا رهف
    رهف:غريبه مو زعلان؟
    مازن:وليه ازعل؟
    رهف:امم لاني مارديت على اتصالاتك بس والله لاني نسيت الجوال عند المسبح واحنا دخلنا جوة الفيلا ونسيته بره
    مازن وهوا يتذكر انه منى ردت عليه:لا عادي يلا مشينا
    رهف بإستغراب:اوكي

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #52
      *&*الجزء الثالث والثلاثون*&*
      عدا اليوم بسرعه واليوم الي بعده وبعد المغرب وكل العوائل ركبت سياراتها...
      رندا وهيا في سيارة امجد:امجد دقيقه نسيت جوالي بروح اجيبه
      امجد:روحي مع خالد لمن ترجعي...وللاسف رندا راحت بدون ماتسمع امجد وامجد يحسبها سمعته...
      رندا راحت لقت جوالها في الصاله وخرجت تجري لمحل السياره ولقت مافي ولا سياره لا سيارة السواق..ولا امجد..ولا خالد..خافت وخصوصا انه الكل راح ومابقي الا هيا...وفجئه شافت سيارة فورد سوده رهيبه تجي وتوقف قدامها خافت لانها مضلله ومو باين الي فيها وقررت تروح ترجع للفيلا وتتصل من هناك على اي احد لانه جوالها مافيه بطاريه...
      وهيا رايحه لقت احد يزهمها...
      ......:رندا
      رندا لفت نفسها بفرح في احد من اهلها لسه...لمن طالعت في الي بيزهمها لقت انه رامي.. وانصدمت..
      رامي بإستغراب:رندا ايش بتسوي هنا واهلك كلهم راحو؟؟؟!!
      رندا بحزن وخوف:راحو وسابوني
      رامي بصدمه:ايش ليه؟؟؟؟
      رندا:مدري عنهم انا نسيت جوالي ورحت اجيبه رجعت مالقيت احد
      رامي عصب من الاستهتار حق امجد وخالد وقال بدون مايفكر في الي يقوله:طيب اركبي يالله انا بوصلك
      رندا استحت وماعرفت ايش تسوي كيف تركب مع رامي وتمشي مشوار طويل لوحدها معاه مايصير ولو عرف ابوها حيزعل...
      رامي حس بأفكارها ومسك جواله واتصل على امجد......
      رامي:الو
      امجد:هلا رموي ايش تبغا دوبي مفتك من وجهك
      رامي:وجع في شكلك احد يسيب اخته في المزرعه لحالها بين العمال والسواقيين
      رندا استغربت من عصبية رامي بس سكتت......
      امجد:شو؟؟
      رامي:ايش الي شو ارجع تعال خدها
      امجد:انا والله قلتلها ترجع مع خالد بس شكلها ماسمعتني وحسبتها راحت مع خالد
      رامي:طيب المهم ارجع وخلاص
      امجد:فين ارجع يابويه انا رحت مرره بعيد اتصل على خالد هوا مشي بعدي تلاقيه قريب خليه يرجع لها
      رامي:اوف طيب مع السلامه...وقفل الخط بوجهه...واتصل على خالد..
      خالد:هلا وغلا
      رامي:فينك خالد؟
      خالد:ايش الي فينك هادي في الطريق فين يعني؟
      رامي:تقدر ترجع تاخد اختك رندا لانه اخوك المصون امجد نسيها في المزرعه
      خالد والي ما انتبه لكلام رامي قعد يسكت محمد الي عامل ضجه:محمد حبيبي اسكت ماني سامع
      محمد:تيب
      خالد:ايوه رامي ايش تقول
      رامي وهوا يعيد كلامه بعصبيه:تقدر ترجع تاخد اختك رندا لانه اخوك امجد نسيها في المزرعه
      خالد والي انصدم:ايش؟؟؟كيف نسيها الغبي دا!!
      رامي:انا ادري عنه يقول يحسبها معاك
      خالد:وانا كمان احسبها معاه
      رامي:والحل معاكم يعني
      خالد:امممم والله يارامي اني انا برضو رحت بعيد وما اقدر ارجع
      رامي بعصبيه:والحللللللللللل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      خالد والي مالقي غير هالحل:خلاص رجعها انتا؟؟
      رامي بإستغراب:ايش؟؟
      خالد:يالله يارامي مافيها شي انتا زي اخوها وانا اثق فيك جيبها معاك وصلها لبيتنا وروح في حال سبيلك
      رامي يفكر........
      خالد:ها ايش قلت
      رامي بقلة حيله:اصلا مافي غير دا الحل مدام انتو اخوانها مافيكم خير
      خالد وهوا يضحك:هههههههههههههههه هدي ابو الشباب ايش بك معصب
      رامي:باي...وقفل في وجهه خالد هوا كمان...
      رندا...........
      رامي بهدوء:اسف رندا معليه مافي غير دا الحل اتفضلي اركبي معايا وانا اوصلك
      رندا:اوكي...ومشيت للسياره بشويش وركبت بحيا قدام جمب رامي..لانه سيارته مافيها غير باب واحد..
      رامي وهوا يركب:عندك مويه؟
      رندا:لاء
      رامي ويرجع يخرج من السياره:معليه اصبري عطشان بروح اجيب لي مويه واجيكي طيب
      رندا:طيب خد راحتك...وراح رامي لغرفة البواب..
      رندا وهيا تمد نظرها لكل شي في السياره..وتشوف كيف هيا مرتبه وريحتها حلوه من ريحة عطر رامي..والقلب الاحمر الي مكتوب عليه حرف ((R)) والكاسيتات الي كانت مرتبيه ومنسقه بشكل حلو..شافت اغلب كاسيتاته منوعه وحلوه..واختارت كاسيت منوعات وطلعت اغنيه حلوه تحبها رندا مره...اغنية عبدالعزيز المنصور الجور روعه(())...وفجئه دخل رامي السياره وسمع الاغنيه وابتسم...وانحرجت رندا لانه لعبت في اشيائه بدون اذنه..ودخل السياره وحرك بدون مايقول ولا كلمه..وبعد مدة ربع ساعه كلها كانت صمت اتكلم رامي..
      رامي:ايوه وايش مسويه في دراستك؟
      رندا:والله الحمدلله ماشي الحال
      رامي:يالله شدي حيلك امتحانات الفصل الاول مابقيلها شي
      رندا:اكييد ان شاء الله
      رامي.......ماعرف ايش يقول وسكت....
      رندا:اممم الا كم بقيلك وتخلص دراستك بره؟؟
      رامي وهوا يفكر:حوالي شهرين وبما اني اتأخرت هنا فيمكن شهرين واسبوع شي زي كدا
      رندا:اها الله يوفقك
      رامي:امييين..وفجئه دق جوال رامي وشاف الرقم دولي وغريب..
      رامي بحيره:الو
      ........:هلا حبيبي شحالك؟
      رامي والي ما عرف صاحب الصوت:مين معايا؟
      .........:خسك الله يالسبال بعدت عنك كم يوم تقوم تنساني افا بس
      رامي والي فرح مره:اوه اوه تمور القاطع هلا حبيبي هلا وغلا
      تامر:هلا بدري تو الناس كان ماعرفتني احسن
      رامي:لا ولو كم تمور عندنا السموحه يالغالي
      تامر:بالحل شخبارك رامي وشو علومك؟
      رامي:بخير يعلك بخير انت شحالك؟؟
      رندا طالعت في رامي بإستغراب ولاحظت طريقة كلامه الغريبه..والي تشبه طريقة كلام رهف نوعا ما..
      تامر:بخير دامك بخير
      رامي:بشرني شخبار الاهل؟
      تامر:بخير ويسلمو عليك
      رامي:الله يسلمهم من كل شر
      تامر:وها متى موعد رحلتك؟
      رامي:بكره الساعه 1 الليل
      تامر:اها اوكي انا بمشي من الامارات بعد بكره
      رامي:بالسلامه ان شاء الله
      تامر:الله يسلمك
      رامي:وها كيف الامارات واهلها؟؟
      تامر:فديتها ارض زايد بخير هي واهلها
      رامي:ههههههههههههههه طب كويس دوم موب يوم
      تامر:اوكي رامي مابطول تخسرني وايد تراك
      رامي:هههههههههههه اوكي انا بتصل فيك بعدين الله معاك يالغالي
      تامر:فوداعة الرحمن
      رامي وهوا مبسوط:هادا صاحبي من الامارات
      رندا:اها ههههههه صرت تتكلم زيه
      رامي وهوا يتكلم بالامارتي:ايه طبعا شو هالرمسه ربيعي وماتبيني ارمس شراته
      رندا:هههههههههههههههههههههه والله مافهمت شي
      رامي:ههههههههههههههه احسن برضه
      وفجئه سكتو الاتنين..
      رندا تفكر وتقول في نفسها..نفسي اعرف ليه مايحس فيني ليه مايحس ويعرف اني احبه واموت فيه واموت على ثرى الارض الي يمشي عليها...رامي والي يستغرب من هالبنت يحس فيها شي غريب ماهو قادر يعرفه...وفجئه اتكلمت رندا وقالت..
      رندا:سوري رامي بتعبك معايا اليوم
      رامي:لا ولايهمك...وفجئه طلعت اغنية عبدالمجيد عبدالله مكانك هنا
      لايهمك حبيبي شف مكانك هنا بين ضلعين قلبي ياحبيب العيون..
      كل ماقلت احبك قال قلبي وانا....الخ
      وضحكو رامي ورندا لمن سمعو كلمة لايهمك لانها جات في نفس الوقت الي قال فيه رامي لا ولايهمك....
      رامي:صدفه عجيبه ههههههههههههههه
      رندا:هههههههههه ايوه صح...وسكتت رندا وهيا تسمع كلمات الاغنيه وتقول في نفسها والله لو كنت تحس فيني كان عرفت انه كل كلمه في هالاغنيه طالعه من قلبي انا مو من هالكاسيت...
      رامي بإستغراب:رندا؟
      رندا......
      رامي:رندا
      رندا بإرتباك:ها..خير
      رامي:ههههههههههه فين سرحتي
      رندا:لا ولاشي
      رامي:في شي مضايقك؟
      رندا:لالا مافي شي
      رامي:شوفي اذا كنتي زعلانه لانهم راحو وسابوكي فلاتزعلي لانه امجد يقول انه قلك انك تروحي مع خالد وشكلك انتي ماسمعتيه وخالد يحسبك مع امجد فما كان قصدهم يسيبوكي طبعا
      رندا:لالا والله عادي ماني زعلانه ولاشي
      رامي:اجل ايش بك؟
      رندا:مافيا شي
      رامي بعد ماعجز منها:اوف طيب براحتك
      رندا:ههههههههههههه لاتزعل بس والله مافيا شي
      رامي بمزح:ماكنت اعرف انك مره عنيده لي هالدرجه هههههههههههه
      رندا:لا والله ماني عنيده بس مافيا شي يعني اكذب عليك واقولك فيا شي
      رامي:طيب بس لاتدفي
      رندا بإستغراب:وي مادفيت
      رامي:الا
      رندا بإستغراب:والله مادفيت
      رامي:كنتي حتدفي
      رندا:وي هههههههههههههههههههههه وانتا ايش دراك؟
      رامي:اعرفك باين عليكي واصلا شكله الود ودك ترميني من هالطاقه
      رندا وتقول في قلبها عساني الموت لو اسوي كدا بس قالت بمزح:هههههههههههه ايه صح مين قلك
      رامي:شفتي يعني تبي ترميني لالا يا امي روحي بعدي عني ماني مفادي في عمري لسه ابغا اعيش
      رندا:ههههههههههههههههههههه امزح معاك
      رامي:هههههههههههههه وانا كمان
      وقضو رامي ورندا الطريق كله مزح وضحك وهباله...ورندا كانت مره مبسوطه ورامي زيها.. وبعد كدا لمن وصلت للبيت..وقف رامي السياره ويطالع فيها وهوا نفسه انها ماتروح بس سكت وصار يطالع فيها وفي جمالها الاخاذ ويقول في نفسه الله يحفظك يارندا..
      رندا وهيا تطالع فيه بإستغراب ايش به دا يطالعني كدا قالت بشوية حيا بسبب نظراته:اوكي شكرا رامي ومعليه تعبتك معايا
      رامي بهدوء:لا عادي ولو لو تبي تعالي كل يوم
      رندا:هههههههههههههه لا في احلامك كفايه عليك اليوم
      رامي:هههههههههههههههه اوكي الشيخه رندا
      رندا:ههههههههههه
      وسكتو الاتنين لثانيه..بعدين رندا فتحت الباب وكانت تبغا تطلع...
      رامي فجئه:رندا
      رندا وهيا تطالع فيه:خيرر
      رامي:اممم لا ولاشي
      رندا:ههههههههه طيب باي
      رامي:بايات...وراحت رندا وجلس رامي مستغرب من هالبنت المرحه والحبوبه..اول مره يقعد معاها كدا ويتكلم معاه كل هالوقت واول مره يتمنى انها ماتروح من قدام عينه..بس بعد شويه نفض هالافكار البايخه من راسه وقال اخوانها أأتمنوني عليها وانا افكر بي هالطريقه الله يلعنك ياشيطان..وحرك سيارته وراح لبيته عشان ينام بدري لانه بكره حيكون يوم سفره لأمريكا بلاد الشؤم مره تانيه...
      رجعت رندا للغرفتها ورمت نفسها على سريرها..وتقول في نفسها..من بكره محا اشوف رامي الا بعد شهرين..هييييييييه الله يعينني على فراقه..وبدون ماتحس على نفسها نامت وراحت في سابع نومه..
      واليوم الي بعده الساعه 10.00 الصبح...في بيت ابو خالد...
      ام خالد:امجددد فك الباب يابني قوم
      امجد وهوا يفتح الباب:هلا امي صباح الخير
      ام خالد:صباح النور حبيبي يلا قوم ماعندك محاضرات اليوم
      امجد وهوا يطالع في ساعته:ليه ماصحتيني من اول؟؟
      ام خالد:المفروض انك تصحا لوحدك شو هيدا ولد قد ايش كبرك اصحيك
      امجد:طيب يلا عن اذنك ماعندي وقت
      ام خالد:اذنك معك حبيبي...وتروح ام خالد وامجد ياخد له شاور ويلبس ويتشيك..وينزل للصاله..يلاقي ابوه وخالد جالسيين يفطرو...
      خالد:بدري ياخي كان اتأخرت شويه في النوم حتروح عليك المحاضرات
      امجد:والله ماقدرت انام امس بدري
      ابو خالد وهوا يوقف:يالله عن اذنكم بروح للعمل
      ام خالد وهيا تجي عليهم:خد يا ابو خالد حط من هالعوده ريحتها اكتير حلوه
      ابو خالد وهوا يحط في يده:يلا امجد وخالد افطرو وروحو على اشغالكم
      خالد + امجد:ان شاء الله
      وام خالد راحت تصحي منى الي لساتها نايمه...
      ام خالد:منى حبيبتي قومي يالله
      منى:امممممممم
      ام خالد:منى قومي ماعندك محاضرات انتي كمان
      منى وهيا تفك عينها وتبتسم:صباح الخير
      ام خالد:صباح النور يلا قومي
      منى:لييييييييه؟
      ام خالد:ايش الي ليه مابتروحي الجامعه
      منى:امممم لا ما ابا اليوم ماعندي شي مهم
      ام خالد: لا والله
      منى وهيا تحط اللحاف على وجهها:ههههههههههه ماما بليييييز بدي نام
      ام خالد:على راحتك يابنتي...وتروح ام خالد وتسيب منى في غرفتها..
      منى وهيا في السرير تفكر تقوم وتروح الجامعه ولالا...اليوم ماعندي شي مهم ليه اروح ايش اسوي...يوه والله نعسانه خليني اكمل نومي احسن لي..وفجئه يدق الجوال..منى تقعد وتاخد جوالها وتشوف الرقم وتبتسم..
      منى بصوت ناعم وكله نوم:الو
      ..........:ايش دا ساعه عشان تردي؟
      منى:مييين معايا؟
      ...........:والله انك نايمه بنت ليه ماجيتي الجامعه الين دحين؟
      منى:ميييييييين؟
      ...........:انا لجين يالدوبه
      منى:هههههههههههه ادري ايش تبغي؟
      لجين:ليه ماجيتي الجامعه الين دحين؟
      منى:انتي عارفه انو اليوم ماعندي غير وحده محاضره وكمان ماهي مره مهمه عشان كدا((وتتاوب))قلت خليني اكمل نومي
      لجين:ماشاء الله عليكي شطوره طيب باي
      منى:ههههههههههههه فين فين؟
      لجين:على محاضرتي ايش فين هادي تحسبي كل الناس كسلانه زيك
      منى:ههههههههههههه
      لجين:باي
      منى:بايات
      وبعد مارجع ابو خالد ومن العمل وامجد وخالد من اشغالهم ورندا من مدرستها...
      رندا:اوف ياربي متى افتك من هالمدرسه وهالحوسه؟؟
      منى:اصبري زي ماصبرنا احنا ولا بس انتي الي الوحيده الي في المدرسه كلنا كنا
      رندا:اهئ اهئ الله يعينني يارب
      ابوخالد:ام خالد اعطيني التلفون
      ام خالد وهيا تعطيه:اتفضل
      ابوخالد:شكرا
      ام خالد:العفو بتتصل على مين في هالوقت؟
      ابوخالد:على ابو رامي
      ام خالد:اها
      واتصل ابو خالد على ابو رامي..
      ابوخالد:السلام عليكم
      امجد بصوت عالي:خالد اعطيني الرموت لو سمحت حيروح عليا المسلسل
      ابوخالد:اسسس يا امجد بكلم عمك ماني سامع شي
      ابورامي:هههههههههه هلا والله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ابوخالد:كيفك ياجمال؟
      ابورامي:بخير الحمدلله كيفك انتا؟
      ابوخالد:الحمدلله طيب..الا اقولك ايش قررت على روحة مكه حتروح ولالا؟
      ابورامي:الا ان شاء الله رامي قال يبغا يروح يودع ويسوي عمره قبل مايسافر وانا حروح معاه
      ابوخالد:طيب والله والاهل حيروحو معاك ولالا؟
      ابورامي:والله مدري بس ما اعتقد ليه تسأل؟
      ابوخالد:لاني انا كمان من زمان مارحت الحرم وقلت لو اهلك مو رايحين يصير اجي معاكم لو مافيه ازعاج عليكم ولاشي
      ابورامي:اها حياك الله تعال مافيها شي ولو ماتشيلك السياره تشيلك عيوننا
      ابوخالد:تسلم والله ودا العشم فيك
      ابورامي:الله يسلمك خلاص بعد صلاة العصر احنا عندك
      ابوخالد:خلاص صار ان شاء الله يالله عن اذنك ومعليه اتصلت في هالوقت
      ابورامي:لا ولو عادي مرحبابك في اي وقت
      ابوخالد:مشكور يالله مع السلامه
      ابورامي:في حفظ الله
      ام خالد:بتروح مكه يامنصور؟
      امجد:خالد هات بالطيب
      ابوخالد:ايوه ان شاء الله
      ام خالد:اها اجل بالسلامه ان شاء الله
      خالد:بعد عني يالدب<<<بيتضاربو على الرموت كنترول...
      منى ورندا:ههههههههههههههههههههه
      ابو خالد وهوا يحرك راسه بعدم رضا:لاحول ولاقوة بالله ايش دا بزران صغار انتو؟
      خالد سكت واستحى على وجهه وساب الرموت لي امجد....
      امجد:هاهاها اخدته غصب عنك كاكاكاكا
      خالد بقهر:اسكت بس
      ابوخالد وهوا يتجاهلهم:ها يارندا كيفك اليوم حبيبتي؟
      منى والي تدخل في النص:بس رندا حبيبتك مو وانا لاء؟
      ابوخالد:معليه يابنتي مانتبهتلك ليه قاعده في الطرف كدا؟
      رندا وهيا تقوم وتحضن ابوها وتبوسه:حبيبي ابويه يحبني اكتر من بعض الناس<<وتقول كدا وهيا تطالع في منى عشان تقهرها..
      ابوخالد:كلكم معزتكم وحده
      منى:هه فشلوها فشلوها
      رندا:هيهيهي ما فشلوها مافشلوها<<<وتمد لسانها لمنى..
      الكل:ههههههههههههههههههههه
      خالد:نفسي اعرف متى بتكبرو؟
      امجد:في المشمش ان شاء الله
      منى وهيا تطالع في رندا وخالد وامجد بنص عين:والله انا كبرت وعقلت الدور والباقي على بعض الناس
      خالد وامجد ورندا:مين قصدك؟
      منى وام خالد وابو خالد:هههههههههههههههههههههههه
      منى:الي على راسه بطحه يحسس عليها
      ابوخالد الي يبغا يوقف هالحوار:خلاص فضوها من سيره...ويلا قومو حطولنا الغدا جيعانين
      ام خالد وهيا توقف:يلا بنات قومو ساعدوني....ويقومو منى ورندا ويروحو مع امهم ويحطو الغدا...
      وبعد العصر...
      رامي:يا اهل البيت ياهو ياناس ياربي هوا انا كل ما اجي هالبيت ما الاقي فيه احد
      منى الي سمعت صوت احد يصرخ جات تشوف مين...راحت للصاله الي قدام الباب وشافت رامي وانصدمت ورجعت على ورا وقفلت الباب..قبل مايلحق يشوفها وهيا بدون طرحه ولاشي..وراحت لبسة طرحتها وظبطت نفسها وطلعت له..
      منى:هلا رامي
      رامي:اهلين كيفك؟
      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 07-03-2010, 06:08 PM.

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #53
        رامي:تمامو وي ايش دا بيتكم مافيه احد كل ما اجي لازم اصرخ وابح صوتي الين احد يجيني
        منى:ههههههههههههه لابس عشان الكل مشغول في حاله وبابا كالعاده في هالوقت جالس في الصاله الي فوق يتفرج على الاخبار
        رامي:اها طيب اذا ممكن تزهميلي هوا وتزهمي اهل البيت عشان اسلم عليهم قبل ما اسافر
        منى بإستغراب:هوا انتا حتسافر اليوم؟
        رامي:ايوه ان شاء الله
        منى:اها والساعه كم رحلتك؟
        رامي:الساعه وحده ويلا بليز ازهميلي هما عشان ورانا مشوار لمكه
        منى:اوووووكي ثواني بس...وراحت منى وزهمت ابوها وخالد وامجد وام خالد عشان يسلمو على رامي وقالت لرندا بس رندا مارضيت تسلم عليه وقفلت الباب على نفسها في غرفتها وقعدت تبكي..
        ام خالد:تروح وترجع بالسلامه ياولدي
        رامي:تسلمي ياخاله
        امجد:انا مايحتاج اسلم عليك لاني حجي معاك المطار
        رامي:اوف كمان بتلحقني للمطار يعني مافي فكه من وجهك مره
        امجد:انتا احمد ربك اني حجي واضرب مشوار للمطار عشان خاطر سواد عيونك المعفنه هادي
        رامي:هيهيهي مره تضحك ياخي
        ابو خالد:يالله يارامي حنتأخر
        رامي كان يدور بعيونه على رندا فينها ماجات تسلم عليا معقوله ماتجي تسلم عليا قبل ما اسافر يلا شكلها نايمه ولا مشغوله ولاحاجه...
        ابوخالد:رامي
        رامي والي فاق على صوت عمه:ها..هلا
        ابوخالد:الي اخد عقلك يتهنابه امشي ياولدي ابوك مو في السياره
        رامي:ايوه صح نسيت يالله عن اذنكم جميعا واشوفكم ياخالد وامجد في المطار باي
        الكل:الله معاك
        رامي وهوا خارج من الباب كانت منى واقفه قريب منه قرب منها وقلها بهمس:سلمي على رندا باي
        منى استغربت من كلامه بس سكتت....
        طلعت منى لغرفة رندا..ودقت الباب...
        طق طق...
        رندا...........
        منى:رندا فكي الباب
        رندا وهيا تحاول تخلي صوتها عادي:نعم شو تبغي ابغا انام
        منى:فكي الباب وانا اقلك
        رندا:ما ابا
        منى:رندا بلا دلع فكي الباب في عندي لك مفاجئه حلووه
        رندا:مفاجئة ايش؟
        منى:فكي عشان اقلك
        رندا وهيا تمسح دموعها وتوقف عشان تفك لمنى الباب:اهوه قايمه...وفتحت لها الباب...
        منى شافت شكل رندا والي باين انها كانت بتبكي...
        منى:رندا شوفيه وجهك هيك؟
        رندا:مافيه شي بس كنت نايمه على وجهي ها شو المفاجئه؟
        منى وهيا تدخل الغرفه وتقعد على السرير:مافي مفاجئه الا لمن تقوليلي ليه كنتي بتبكي؟؟
        رندا:ماكنت ببكي ماتفهمي
        منى:ماتقدري تكدبي عليا انا اختك واعرفك اكتر من اي احد في الدنيا
        رندا وهيا تجلس على السرير:اوووف ايش تبغي مني؟
        منى وهيا تقرب من اختها وتمسك يدها:ممكن تقوليلي ايش الي مضايقك؟
        رندا طالعت في اختها بإستغراب وقالت في نفسها معقوله مشاعري قد كدا باينه على وجهي وانا الي ما احب حد يعرف عني شي كيف عرفت اني متضايقه...
        منى لاحظت شرود اختها فضغطت على يدها بقوه اكبر عشان تحسسها بوجودها وقالت لها:انا ادري اصلا بلي مضايقك
        رندا انصعقت بلي قالته منى ايش تدري معقوله تعرف اني احب رامي لالالا مستحيييل انا ماعمري بينت لها ولا بينت لغيرها..
        منى كانت تطالع في كل ملامح رندا وتشوف تأثير كلامها عليها..ورندا كانت ساكته ماتتكلم...
        منى:رندا
        رندا......
        منى:طيب ليه ماتصارحيني مو انا اختك؟
        رندا:اصارحك بأيش؟
        منى:صحيح اننا نضارب ونتريق دايما بس كل دا طبعا مزح ولعب لكن مستحييل تقدري تخبي عني شي لاني اعرفك اكتر من نفسي والمفروض انك تعرفيني اكتر من نفسك
        رندا.......هيا واثقه بأختها وعلاقتهم قويه ببعض برغم كل الي يصير بينهم بس ماتقدر تقولها هالشي بالذات ماتقدر..
        منى فجئه:تحبيه؟؟؟
        رندا بصدمه:مين هوا؟
        منى:بلا بياخه انتي فاهمتني
        رندا:مين تقصدي؟
        منى:رندا مو عليا يلا بسرعه قوليلي
        رندا:ما ادري ماني فاهمتك
        منى سكتت وقعدت تطالع في عيوون رندا بأصرار وتبغاها تتكلم...
        رندا مستغربه اصرار منى انها تعرف ورخت راسها لانه نظرات منى حتكشفها حتى لو ما اتكلمت...
        منى وهيا تسحب يدها من يد رندا وتبغا توقف:طيب براحتك...واتفاجئت بيد رندا ماسكه على يدها بقوه وماخلتها تروح..
        منى ابتسمت ورجعت جلست:ها بتقوليلي يعني؟
        رندا بتردد:اي..ايوه
        منى وهيا مبسوطه:طيب يلا
        رندا وهيا ترفع راسها وتطالع في اختها:ايش تبغيني اقلك يعني؟
        منى:كل شي تبغي تقوليه
        رندا وهيا ترجع ترخي راسها:اممم ايوه احبه واموت فيه كمان بس
        منى وهيا مبتسمه:بس ايش؟
        رندا والي شويه وتنزل دموعها رجعت ضهرها على السرير وانسدحت:هوا مايحبني
        منى بإستغراب:وشو عرفك؟
        رندا:باين مرره
        منى:كيف يعني؟
        رندا:يعني لو يحبني يبان من عيونه يبان من كلامه من تصرفاته لكن احس من تصرفاته وكلامه انه يعتبرني مجرد اخت او بنت عم لا اكثر
        منى وهيا تبتسم:طيب ايش رايك لو اقلك انه وصلك سلام مني لمن ماشافك جيتي سلمتي عليه
        رندا وهيا ترفع عيونها بدهشه وترجع ترخيهم تاني بخيبه كأنها اتذكرت شي:مايهمني لاني ادري انه يهتم فيا بس مجرد اهتمام بسيط وبايخ مايجي شي قدام حبي واهتمامي ليه
        منى...............سكتت وحست بعذاب اختها وقالت في نفسها مسكينه يا اختي مستحمله وساكته وتاكلي في نفسك...
        رندا وهيا ترفع عيونها تاني لمنى:بس خلاص
        منى بإستغراب:خلاص خلاص شو؟
        رندا بأصرار:انا قررت شي ينهي كل هالعذاب
        منى بخوف على اختها:شو هالقرار؟
        رندا وهيا تطالع في سقف الغرفه:قررت اني انسى شي اسمه رامي وانسى حبه وانسى وجوده في حياتي اصلا
        منى:لاتتسرعي يارندا حرام عليكي تهدمي وتعذبي قلبك بي هالقرار يمكن هوا يحبك بس ماحب يبين لك
        رندا:لو كان يحبني كان حبني من زمان لكن لا يامنى انا قدامه دايما ولا مره فكر فيني او فكر في مشاعره تجاهي كل الي يهمه نفسه وبس انا قررت خلاص مدام حبي ماله معنى عنده ليه انا اتعب نفسي على الفاضي راح ادعس على قلبي وامشي وما راح اسمح لأي احد انه يذلني او يزعلني
        منى:بس يارندا
        رندا وهيا تقاطعها:لا بس ولا غيره انا قررت
        منى:طيب اسمعيني انتي ولا مره بينتي له كيف تبيه يعرف؟
        رندا:المفروض يحس ولو ماحس يعني مايستاهل هالحب لانه ماعنده قلب
        منى:طيب اعطيه فرصه اخيره الادمي مسافر وماهو اربعه وعشرين ساعه معاكي عشان يعرف او يحس على قولتك
        رندا:مدري والله
        منى:لاتستعجلي ودحين سيبي هالموضوع واهتمي بدراستك وترى محا ينفعك شي غيرها
        رندا وهيا تتنهد:ادري
        منى وهيا تبوس رندا على خدها:ياربووو على الي تعرف تتنهد خلاص لاتزعلي ولاتشيلي في بالك وزي ماقلتي مو اي احد يستاهل انك تزعلي نفسك عشانه خليكي رندوده الحلوه الي اعرفها
        رندا وهيا تبتسم لاختها:ان شاء الله
        منى:يلا عن اذنك انا بروح اكلم رهف قالت تبغاني في موضوع
        رندا وهيا تتوسع ابتسامتها اكتر:طيب لحظه انتي كمان ماقولتيلي؟
        منى بإستغراب:اقلك ايش؟
        رندا وهيا تسوي نفسها تفكر:اممممم مين الشخص الي مسجل في جوالك بأسم عذابي؟؟؟
        منى استغربت كلام رندا وقالت معقوله رندا شافت الرسايل اللي بيرسلها مازن...
        رندا:ههههههههههههه وحده بوحده كشفتيني لازم اكشفك
        منى:هههههههههههههههه لا ياحبيبتي لاتفهمي خطأ مافي شي من الي في بالك
        رندا بإستغراب:كيف يعني؟
        منى:يعني اممممممم كيف اقولك
        رندا:مالي دخل زي ماقولتلك لازم تقوليلي
        منى:اممم تعرفي رهف طبعا
        رندا:ايوه اكيد
        منى:قد سمعتي بأخوها مازن؟؟
        رندا:ايوه سمعتها كم مره تتكلم عنه
        منى:طيب هادا الادمي يحبني من زمان من يوم عمري 15 سنه ودايما مسكين يتذللي ويتوسلي عشان اعطيه وجه وانا مررررره ولا كأنه موجود في الحياه اصلا
        رندا:اووه وبعدين
        منى:مره لمن كان عمري 16 سنه قلي بشكل غير مباشر انه يحبني وانا صرخت عليه وبهدلته وماخليت كلمه ماقولتله عليها
        وبعد كدا لمن كبرنا مدري من فين جاب رقم جوال واتصل عليا ووقتها كان يوم ما ماتت نهال وانا حطيت كل حرتي فيه وقتها
        رندا:ياحرام وبعدين
        منى:المهم اتوالت الاحداث بيننا وهوا للحين يحبني بس انا امممم
        رندا وهيا ترفع حواجبها بشكل مستغرب:وانتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        منى:ما ادري صراحه
        رندا بمكر: امممممم والله شكلك تحبيه
        منى بشوية حيا تحاول تخبيه:مو على احبه بس هوا فرض وجوده في حياتي بالقوه يعني غصب عني لازم افكر فيه
        رندا:اها قولتيلي
        منى انحرجت من اختها مره وقامت عشان تروح لغرفتها:طيب انا بروح غرفتي افتح النت تبي بشي
        رندا:تتهربي يالدوبه اوريكي روحي روووووحي بس خلاص اصلا عرفت
        منى:ههههههههههههههههههههه ...وراحت منى لغرفتها لقت اربعه ميس كول من رهف...وقررتتتصل عليها وتكلمها......
        منى بدلع:الووووووووووووو
        رهف وهيا تسوي صوتها رجالي:احم احم
        منى انفجعت وخافت لايكون مازن وكانت حتسك السماعه بس رهف قالت...
        رهف:هههههههههههه يالدوبه خليج انا رهف
        منى:اوووووف الله يقطع ابليسك خوفتيني وربي
        رهف:ههههههههه شحالج؟
        منى:بخير انتي كيفك؟
        رهف:تمامووو
        منى:ههههههههههه
        رهف:وليه ماييتي اليوم المحاضره ماشفتج
        منى:والله كنت مرررره نعسانه وقلت في عندي صحبتي حبيبة قلبي رهوووف بتعطيني دفترها وانا اخد الملخص منه
        رهف:اها طيب طيب يالكسوله اوريج
        منى:ههههههههههه حرام عليكي والله اني مو كسوله بس كنت تعبانه من حكاية المزرعه ولخبطة النوم الي كانت فيها
        رهف:طيب مو مشكله بعطيج الدفتر لمن اشوفج بكره
        منى:تسلميلي يا احلى رهوووووووووف بالدنيا
        رهف:هههههههه الله يسلمج
        منى:طيب وشو اخر التطورات انا من اول نفسي اعرف؟
        رهف:اممممم التطورات تتعلق بماجد
        منى:والله وفين شفتيه وكيف عرفتي انه رجع وكيف وكيف؟
        رهف:منى شوي شوي علي بليييز
        منى:هههههههههه طيب سوري يلا احكي
        رهف:شوفي............وحكتها رهف على الي صارلها من يوم ماطلعت من الملكه الين اعترافها لأخوها...
        منى:واي ياربي من جد مصيبه كيف قدرتي تقولي لمازن كل هالكلام بركه منه انه ماذبحك ولا سوا فيكي حاجه
        رهف بفخر:والله اخويا حبيبي غيرر عن ريايل الكره الارضيه دي كلها ومافي حد شراته وهوا كان متفهم معايا لابعد حد ووكمان وعدني انه راح يعدل الامور لاحسن من شذي
        منى بتفكير:اها
        رهف والي حبت تفتح حكاية مازن بما انه الوقت مناسب:منى
        منى والي حست انه رهف حتتكلم عن مازن:ها رهووف يلا عن اذنك بروح انام
        رهف والي عرفت انه منى عرفت انها حتتكلم عن مازن قالت:مافي محا تنامي اول ابا ارمسج عن سالفة مازن
        منى..........
        رهف:حرام عليج منى حني على الريال والله انه وايد متعذب انتي ماشفتيه لمن قلي يمكن تنصدمي من رمستيه ويمكن ما اتوقعتي بس لاني حبيت بصدق واعرف شعورج قلت شذي..ولمن قلي لازم اخليكم تنجمعو مع بعض واذا انا ماقدرت اتوج حبي بخليكم تتوجو حبكم وتنسعدوو
        منى...........
        رهف:والله يامنى وانتي تدرين اني اتجنبت هالموضوع اكثر من مره وحاولت ما افاتحج فيه بس خلاص والله حرام اخويه وايد يحبج وانتي ماتقدري حبه قوليلي اذا انتي تفكري بانسان تاني او اذا انتي ماتشوفيه انسان مناسب لج انا بقوله يبتعد عن طريقج وانا بنفسي اروح وادور له على بنت الحلال الي ممكن تقبله من بعدج
        منى انصدمت من كلام رهف معقوله تزوج مازن...مازن يكون لوحده..غيري لالالا مستحيل ايش بتقول هادي..ايش اقولها دحين يوووه ياربي.....
        رهف والي عارفه انه منى انصدمت من كلامها:منى
        منى بصوت واطي:شو
        رهف:لو اتقدم لج اخويا بتوافقي؟
        منى انصدمت ابد ما اتوقعت هالكلام من رهف:ايش؟
        رهف:ارمسج صج انا لو خطبج مازن بترضي ولالا؟؟
        منى:تدري انه هالسؤال مستحيل اجاوب عليه بي هالسهوله
        رهف:ادري بس كمان ادري انج تحبيه
        منى:شووووووووو؟؟؟
        رهف:ماتقدري تخبي عليا يامنى والله اعرف
        منى بأستسلام لانه ماتبا مازن يكون لوحده غيرها:اها
        رهف بخبث:يعني رمستيه صح؟
        منى:امممممممم ايه صح بس
        رهف بفرح:واو بروح اقول لمازن بروح افرح قلب اخويه ياي
        منى:بنت اعقلي واسمعيني
        رهف والي تحاول تمسك نفسها من الفرحه:ها
        منى:لازم تعرفي الوضع بنسبالي كيف
        رهف:طيب ارمسي انا اسمعج
        منى:انا ليه كنت اصد مازن دايما لانه ماجاني بالطريقه الصح انا بنسبالي لو كان يحبني يجي ويخطبني من اهلي..بس انه يتصل عليا ويكلمني ويطلب مني اني اتكلم معاه دا شي مستحيل اقبل فيه وانتي تعرفيني اني ما احب الخطأ ولا يمكن اسويه
        رهف:طيب لو قلتلك انه مازن دايما يقولي نفسي اروح اخطبها واتزوجها بس كيف اتزوج وحده تكرررهني!!
        منى تشهق:ايش مين قال؟؟
        رهف:والله هوا يقول ليه كان يتصل عليج بس عسب يعرف اذا انتي ممكن تقبلي فيه لو اتقدم لج او اذا في حد في حياتج عسب يعرف وانتي ولا مره عطتيه الفرصه ومع صدج الدايم له حس انج تكرهيه فتنازل على فكرة انه يتقدم لج
        منى سكتت من هول الصدمه ابدا مافكرت بالموضوع بي هالجهه دايما كانت تشوف مازن الانسان اللعاب الي يبغا يكلمها وبس ماعمرها فكرت انه يبغا يكلمها عن حاجه او انه يبغا يقلها شي مهم زي هادا وحست لأول مره بظلمها لمازن.....
        المهم في الليل الساعه 1.00 في المطار...
        امجد وهوا يحضن رامي:نشوفك على خير رموي
        رامي:على خير ان شاء الله
        امجد وهوا يهمس في اذن رامي:خلاص زي ما اتفقنا
        رامي وهوا يبتسم:اكيد ان شاء الله
        ابورامي:تروح وترجع بالسلامه ياولدي
        رامي وهوا يحضن ابوه:اشوفك على خير يابويا
        ابورامي:الله يوفقك يارب
        رامي:اميين
        خالد وهوا يسلم على رامي:يالله تروح وترجع بالسلامه يابو الشباب
        رامي:تسلم ياخالد يالله ادعولي
        خالد + امجد:الله يوفقك
        رامي:باي
        الكل:الله يحفظك.......وسافر رامي لأمريكا......

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #54
          *&*الجزء الرابع والثلاثون*&*
          اليوم الي بعده الساعه 12.00الظهر..
          ناصر:مازن
          مازن:هاه
          ناصر:ممكن تسيب هالكمبيوتر وتطالع فيا شويه
          مازن وهيا يسيب الكمبيوتر ويطالع في ناصر:ها خير سبته ايش تبا؟
          ناصر:امممم ابغا اكلمك بموضوع
          مازن:وماحبك هالموضوع الا في العمل كان صبرت الين ما ارجع البيت وقولتلي هوا هناك
          ناصر:ما اقدر في البيت في رهف ومحا تخلينا لوحدنا وانا ابغا اقلك الموضوع بدون ماتعرف رهف
          مازن:طيب يالذكي في اختراع اسمه تلفون جوال اي شي العمل ماينفع نصور
          ناصر:عمييييييي بليز كلها كلمتين
          مازن:طيب قول بسرعه واختصر
          ناصر:امممم ابي اخطب
          مازن وكأنه ماسمع:ايش؟
          ناصر:اخطبببب ارفع صوتي اكثر عشان يسمعونا الناس
          مازن:بس ياناصر انتا لساتك صغير ومين الي بتقبل فيك وانتا طالب
          ناصر:مازن نسيت اني اشتغل في شركة الوالد
          مازن:حتى ولو برضو تعتبر صغير
          ناصر:عمييييييييي لاتقولي صغير ماني صغير عمري 20 سنه وتقولي صغير
          مازن:اوف طيب مدام رأيي مو عايبك ليه ياي ترمسني
          ناصر وهوا يرخي راسه:لاني صراحه ما اقدر استغني عن رأيك ورأيك يهمني مره وحتى كمان انتا اول واحد اقوله على الموضوع
          مازن حس انه ناصر يهمه الموضوع مره:طيب انتا منشن على احد ولا بس تبا تخطب والسلام؟
          ناصر:الا
          مازن:الا ايش؟
          ناصر:امممم منشن
          مازن:ههههههههههههه يا واد والله وطلعت خطير منشن وحركات
          ناصر:مازن لاتتريق
          مازن:طيب بنت مين؟
          ناصر:اخت امجد وخالد؟
          مازن:مييين؟
          ناصر:اخت امجد وخالد...صحبت رهف يعني..
          مازن انصدم انصعق مافي اي كلمه في العالم ممكن توصف شعوره...مازن في نفسه..منى..منى حبي الوحيد..منى املي في الحياه .منى حبي العذري..منى حبي الاول والاخير...تروح تضعي مني منى تكون لغيري مستحييييييييييييييييييل مستحييييييييييل....
          ناصر استغرب سكوت عمه واستغرب شكله المنصدم:عمي اشفيك خالد وامجد الي رحنا لهم المزرعه داك اليوم
          مازن يرجع للواقع ويحس الدموع تتجمع في عينه..يحاول انه يتماسك ويسيطر على نفسه..قال...
          مازن وهوا يرخي راسه:وفين شفتها هادي؟
          ناصر وهوا يبتسم ويتذكر داك اليوم:يوم مارحنا لهم المزرعه وضعت عن رامي وباسم شفتها ملاك يامازن ملاك ولا اقولك غزال ايش اقولك عنها تجنن يامازن وربي تجنن سحرتني من داك اليوم وقررت انها تكون ليا
          مازن والي يحس انه كلام ناصر زي السكاكين تطعن في قلبه:طيب الله يوفقك بس ماتعتقد انها مخطوبه ولاشي
          ناصر بتفكير:اممم ما اعتقد لاني سألت امجد بطريقه غير مباشره وعرفت انه ماعنده اخوات مخطوبين او متزوجين غير وحده وهادي كبيره والي شفتها انا صغيره
          مازن حس نفسه شويه ويموت:طيب يلا ناصر نتفاهم بعدين انا ورايه شغل
          ناصر:طيب ماقولتلي رأيك؟؟!!
          مازن بحرقة قلب:قلتلك الله يوفقك ونتفاهم بعدين
          ناصر وهوا يوقف ويبوس راس مازن:الله لا يحرمني منك
          مازن وهوا يبتسم غصب عنه:ولامنك
          ويروح ناصر..ويقعد مازن في دوامه من الاحزان..يرخي راسه على المكتب والدموع تخرج من عينه لا شعوريا خلاص يامازن..خلاص انحكم عليك بالموت..راحت قلبك وحياتك راحت منك الانسانه الي طول عمرك اتمنيتها لك اه بس اه انتي يامنى السبب انتي السبب طول عمري كنت اتمنى انج تحبيني او تقبلي في حبي عشان ايي واخطبج بس انتي وقفتي كل شي بيننا وهدمتيه كان لازم تعرف يامازن كان لازم اعرف انه من داك اليوم الي رفضت فيه حبي وانا اعطيتها الورده انه الي بيننا مستحيل يتم على سعاده او خير..اه يا مازن اه ياقلبي..اه ياحبي الوحيد..مت قبل لا اتهنا فيك يوم..
          وفي هالوقت رهف كانت جالسه بالبيت تستنى وصول مازن على النار عشان تقوله انه منى تحبه وراح تقبله لو اتقدم لها..وبعد ساعتين على الساعه 2.00الظهر رجع مازن للبيت وكل هموم الدنيا على راسه..دخل البيت وشاف رهف..من يوم ما شافها شاف في وجهها صورت منى شاف في عيونها اسم منى شاف كل شي فيها منى..ورخا راسه ومشي من قدامها بسرعه وراح لغرفتها وقفل الباب بقوه كبيره...خلت البيت كله يسمع صوت هالقفله..
          رهف انفجعت..انصدمت..نظرات اخوها لها كانت كلها حزن وكره واحتقار ومشاعر واحاسيس ملخطبه ماقدرت تفهمها...وصوت قفلة الباب خلتها ترتجف من الخوف...خافت لايكون في اخوها شي ماعمره عاملها كدا وماعمره اتجاهلها كدا..وراحت تجري على غرفته ودقت الباب..
          رهف:مازن مازن فك الباب لو سمحت
          مازن:روحي يا رهف روحي وبعدي عني انتي وربيعتج انتي ودنيتج روحي روحي
          رهف ما استوعبت الي قاله وحست انه الموضوع له علاقه بمنى واستغربت اكثر وقالت:مازن اسمعني وفك الباب عندي لك خبرر وايد حلو فك الباب مززون فك حبيبي
          ابو مازن:رهف يابنتي ايش صار ومن فين جا هالصوت العالي؟؟
          رهف وهيا ماتبا ابوها يعرف عشان لايخاف على ولده:ماصار شي يوبه روح ريح انتا ودحين نيي انا ومازن عسب نتغدا معاك انتا ويمه
          ام مازن:طيب بس لاتتاخري
          رهف:ان شاء الله...وراح ابومازن..
          رهف بصوت واطي:مازن افتح الباب الله يخليك لاتخلي امايه ولا يوبه يحسو انه فيك شي..وتتفاجئ رهف بأنه مازن فتح الباب..ولمن شافت شكله استغربت مرره مازن كان شكله مرره حزين وكأنه عمره خمسين سنه مو 26 سنه..
          رهف بخوف وقلق:مازن حبيبي شو فيك؟
          مازن:مافيا شي ايش تبي؟
          رهف وهيا تدخل الغرفه وتقفل الباب عشان امها ولا ابوها لايسمعو صوتهم:انا سويت شي غلط؟؟
          مازن:......
          رهف:الله يخليك قولي انا سويت شي غلط؟
          مازن وهوا يجلس على كرسي المكتب:...لاء بس
          رهف:بس شو؟؟؟
          مازن وهوا يتنهد:اه يارهف اه الدنيا ظلمتني وماخلتني اتهنا يوم في حياتي
          رهف وهيا تحط يدها على كتفه:طيب قولي ايش سوت فيك هالدنيا الظالمه وانا اوريك فيها؟؟
          مازن وهوا يبتسم ابتسامة استهزاء:هه تصدقي انه ناصر ناصر ولد اخويه يبي يخطب حبيبتي تخيلي
          رهف مافهمت الي قاله:شنو؟
          مازن:اه بس اه ناصر يارهف ناصر بعد ماتعرفينه ناصر ولد اخوج ناصر يبي يتزوج منى
          رهف بصدمه:منو قالك هالرمس الماصخ؟
          مازن:اهو بنفس اهو يارهف اهو..ويحط راسه بين يده وتنزل دموعه من القهر..
          رهف ماقدرت تستحمل تشوف اخوها بي هالحاله فقالت له:بس يامازن منى تباك انت ماتبا ناصر
          مازن وهوا يتنهد:هييييييييه لا انا ولا ناصر ولا اللف واحد بالكون منو قالج انها تبيني كاني قدامها من سنين ودوم ترفضني وترفض حبي كيف تبينها تباني
          رهف:انا كلمتها اليوم وقالت لي انها تحبك وبترضا فيك لو اتقدمت لها
          مازن بفرح مخلوط بحزن:منى منى تباني انا منى تحبني انا لالالا ما اصدق
          رهف ودموعها تنزل من عيونها على وضع اخوها:هيه تحبك انتا هي قالتلي
          مازن بعدم تصديق:بس بس ماقد قالتلي
          رهف وهيا تبتسم في وسط دموعها:اسميك ماتعرف منى منى من النوع الخجول ومستحيل تقولك انها تحبك
          مازن والي فقد فرحته واتحولت لحزن اكثر من الاول:حتى ولو تبيني خلاص فات الفوت ماصار ينفع الصوت ناصر يبيها وانا مستحيل اخذ انسانه يبيها ولد اخوي مستحيل حتى لو اهي رفضته...وتنزل دموع مازن بكثره..
          رهف حست نفسها بتموت ماتقدر تشوف دموع اخوها:مازن بس مازن خلاص انتا ريال لاتسوي في نفسك شذي
          مازن:روحي يارهف روحي وسيبيني انتي كلج منى انتي اصلج منى انا دوم اشوف فيج منى اشوف خيالها اشوف صورتها اشوف صوتها كلامها كل شي فيج يدل على منى روحي عني الله يخليج كفايه عذاب كفايه
          رهف خرجت من الغرفه تبكي...وراحت لغرفتها..
          رهف في غرفتها شافت جوالها يدق بأسم نصور...حست رهف بقهر العالم كله حرام بعد ماقدرت اجمع بين قلب مازن ومنى يجي احد ويخرب الوضع لالا حرام والله حرام..وفجئه ينقطع صوت رن الجوال..وتشهق رهف..وتقول في نفسها ناصر ناصر هوا مربط الموضوع لازم اكلمه واعرف شو حكايته...واتصلت رهف عليه..
          رهف:الو نصور
          ناصر:هلا ولله .. مرحبا مليون ولا يسدن وان زادن لا باس
          رهف:ناصر تعالي البيت دحي
          ناصر:ليه خير عسى ماشر صار شي؟؟
          رهف:تعال دحين وبدون كلام...وقفلت الخط بوجهه...
          طق طق..
          ام مازن:رهف يابنتي شو في شو صار؟
          رهف وهيا تمسح دموعها وتقوم تفك لأمها الباب:هلا يمه
          ام مازن:شو يابنتي مو قلتي لأبوج انج لاحقته عسب نتغدا رباعه وينج ليه مايتي ولا يا اخوج؟؟
          رهف الي مو عارفه ايش تقول:ها لا بس مازن يقول اتغدا مع ربيعه وانا مالي نفس صراحه السموحه الغاليه
          ام مازن بقلق:زيغتوني صراحه احسب صار مبينكم شي
          رهف وهيا تبوس راس امها:لا ماشي شي صاير يالغاليه بس انتي هدي ولا توترين اعصابج شذي
          ام مازن:ان شاء الله يالله عن اذنج بروح اتغدا ابوج يترياني
          رهف والي حنت على امها وماحبت انها تحس انه فيه شي:خلاص بيي معاج
          ام مازن وهيا تبتسم:طيب يالله
          وبعد ما اتغدت رهف هيا وامها وابوها جا ناصر..
          ناصر:سلام يا اهل البيت
          رهف والي كانت جالسه بالصاله مع ابوها:ناصر تعال انا هنيه بالصاله
          ناصر:سلام عليكم
          رهف:وعليكم السلام
          ابو مازن:هلا بولدي هلا
          ناصر وهوا يسلم على راس جده:هلا كيفك ياجدو؟
          ابو مازن:بخير ياولدي انت كيفك وكيف ابوك وليه ماجا معاك؟
          ناصر:اوف اوف كل دا
          ابو مازن:ايش كل دا؟
          ناصر:كل دي اسأله
          رهف:استحي على وجهك وانتا تكلم جدك

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #55
            ناصر:طيب طيب اسفين اولا انا بخير والوالد كمان..وماجا معايه لانه مشغوله
            ابو مازن:طيب طيب اكلتني الله يهديك احد يكلم جده كدا
            ناصر وهوا يبوس راس جده:السموحه يالغالي
            ابومازن وهوا يقوم يوقف:حصل خير ويالله عن اذنكم انا بروح ارتاح لي شويه
            ناصر:اذنك معك
            وراح ابو مازن يرتاح في غرفته وبقيت رهف مع ناصر لوحدها..
            ناصر وهوا يلتفت لرهف:خير رهف خوفتيني صار شي
            رهف وهيا تجره من يده:تعال معايا؟
            ناصر:على فين؟
            رهف وهيا تدخله غرفتها وتقفل الباب وتجلس على السرير:تعال ايلس عدالي
            ناصر وهوا يجلس:ها ايش صار ليه كل دا؟
            رهف:قولي انتا تبي تخطب منى صحبتي؟
            ناصر:ايوه ايش عرفك؟
            رهف:وين شفتها؟
            ناصر:يوم كنا بالمزرعه عندهم
            رهف:وين شفتها بالظبط ومتى؟؟
            ناصر:يوه ليه هوا تحقيق؟
            رهف بعصبيه:ارمسني عدل ياناصر الله يخليك
            ناصر:طيب شفتها اول مارحنا المزرعه..كنا انا وباسم ورامي ماشيين وبعدين ضعت عنهم وشفتها كانت واقفه تدور شي..وسحرتني بجمالها وقررت اخطبها لانها ناسبتني ويكفي انها صحبتك يعني اكيد انه اخلاقها طيبه
            رهف:اوصفلي شكلها
            ناصر:ليه؟
            رهف:انت بس اوصفلي وخلاص؟
            ناصر:والله انا ماشفتها كثير كلها ثانيه بس ثبتت ببالي هالثانيه كانت طويله شوي وحلوه وشعرها وايد طويل وبيضه وعيونها تعق الطير من السما و ما اذكر والله اكثر من كدا دا الي لمحته
            رهف والي ارتخت ملامحها وحست بالراحه قالت:طيب وكيف عرفت انها ربيعتي؟؟؟
            ناصر:ههههههههههه الذكاء
            رهف:كيف يعني فهمني؟؟
            ناصر:لاحظت انها تشبه امجد وخالد اخوان صحبتج يعني هيا صحبتج كاكا شفتي الذكاء
            رهف والي نفسها تضحك على الموقف السخيف:لا والله شفت الغباء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
            ناصر:وي اي غباء يالذكيه انتي؟
            رهف:يعني انتا ماشفت ربيعتي شفت اخت رربيعتي
            ناصر بقلة صبر:طيب مافرقت المهم هالبنت الي اباها وبس
            رهف:ههههههههههههه طيب روح فهم مازن هالسالفه
            ناصر بإستغراب:ليه وايش دخل مازن بالموضوع؟
            رهف:لانه ماززن سلمك الله كان ناوي يخطب ربيعتي ويوم عرف انك تبيها حزن وزعل وقلب الدنيا على راسنا روح فهمه الله يخليك
            ناصر بإستغراب:بالله مازن يبا يخطب واو حدث الموسم
            رهف:الاول روح فهمه السالفه عقب يخطب ولا اذا مافهمته لا خطوبه ولاغيره
            ناصر وهوا يروح:ان شاء الله...وراح ناصر لغرفة مازن ودق الباب...
            مازن:مييين؟
            ناصر:انا
            مازن وهوا يفتح الباب:مين انتا؟
            ناصر وهوا يبتسم:تترا انا ناصر
            مازن والي اعتفست ملامحه:نصور خير ايش تبا؟
            ناصر اتقطع قلبه على شكل عمه والي كان باين عليه الحزن والهم قال:ممكن اكلمك شويه؟؟
            مازن بضيق:ما ابا ارمس احد معليه عن اذنك تعبان...وجا يسك الباب الا ناصر يحط يده على الباب ومايخليه..
            ناصر بأصرار:قلت ابغا اكلمك
            مازن بعصبيه:وانا قلت ما ابا اتكلم مع احد ماتفهم
            ناصر بأصرار:ايوه ما افهم لو سمحت خلي عنك البياخه وخليني ادخل اكلمك
            مازن بعصبيه وبدا يرفع صوته:ناصر قلتلك بعد عني ما ابا اشوف احد ما ابا ارمس احد ماتفهم ياخي
            ناصر بأصرار اكبر:ايوه ما افهم ايش تبغا تسوي تبغا تضربني تعال اضربني
            مازن انقهر من استفزاز ناصر ومسكه من ثوبه وسنده على الجدار بقوه..
            مازن والي يبغا يندر كل حرته في ناصر:قلتلك سيبني في حالي ماتفهم
            ناصر برغم انه اتعور ابتسم وقال:ايوه ما افهم
            وجات رهف وشافت المنظر مازن ماسك في ناصر ويبغا يضربه وناصر يبتسم ولا كأنه صاير شي..
            رهف:مازن لالا الله يخليك شنو تسوي حرام عليك سيبه في حاله..
            مازن والي حاول يهدي نفسه ساب ناصر وقله بقهر:مره تانيه لمن اقول كلمه تسمعها فاهم ولالا؟..ودخل غرفته وقفل الباب بكل قوته..وعلى هالصوت والصراخ جات ام مازن...
            ام مازن:شو صار؟
            ناصر وهوا يعدل نفسه وثوبه:ماصار شي
            ام مازن:هلا ناصر شحالك ياولدي؟
            ناصر وهوا يبوس راس جدته:بخير يا يمه انتي شحالج؟
            ام مازن:بخير...وتجي الخدامه حقتهم..
            ماري:مدام هادا ماما لطيفه في تلفون يبا انتا
            ام مازن:طيب ياولدي بروح اكلم التلفون واييكم عقب ما اخلص
            ناصر:خدي راحتج..وراحت ام مازن وبقيت رهف مع ناصر..
            رهف:شو صار ليه سوا شذي مازن؟
            ناصر:انا ادري عنه اسأليه انا كنت ابغا اتكلم معاه وهوا مو راضي قام ندر حرته فيا
            رهف:طيب خلاص انتا سيبه دحين الين مايهدى عقب تعال ارمسه
            ناصر وهوا يرفع صوته عشان يسمعه مازن:ماني متحرك من هالبيت الا لمن اكلمه مو على كيفه هوا...ويتفاجئو رهف وناصر بباب مازن ينفتح ويخرج منه مازن وينط على ناصر ويطيحه بالارض ويضربه...
            رهف بصراخ:مازن لا الله يخليك
            مازن وهوا فوق ناصر:يالكلب لمن تقدر عمك تعال كلمني
            ناصر:انتا اسمعنى اول
            مازن:مابغا اسمعك
            رهف وهيا تمسك يدين مازن:مازن ورفقة بو خليفه سيبه
            مازن وهوا يهدي نفسه شويه:ما ابغا اشوفك في هالبيت مره تانيه تسمع ولالا
            ناصر بأصرار اكبر واكبر برغم انه اتبهدل:عادي اسمع بس مارح انفذ
            مازن وهوا يبغا يضربه كمان..تمسكه رهف وتقوله..
            رهف:مازن خلاص الله يخليك خلاص
            مازن يقوم يوقف ويقول:شوف ياناصر مدام انا على وجه الارض مابتاخدها مني انتا فاهمني
            ناصر بفرح لانه مازن فتح الموضوع:اصلا ما ابغاها
            مازن انصدم وانهدشت ملامحه بعدين رجعت زي اول واخس:مييييين تحسب نفسك يالخايس عشان ماتبغاها وربي تسواك وتسوى عشره زيك
            رهف بصوت عالي عشان يسمعها مازن:خلاص يامازن اسمعني ناصر يبغا رندا اخت منى مايبغا منى هوا وصفلي شكل الي يبغاها وطلعت رندا وربي ورب المصحف انه يبغا رندا مو منى
            مازن انصدم اندهش حس كأنه صاعقه نزلت عليه وقال في نفسه دحين سويت كل دا في ناصر المسكين ويطلع يبغا اخت منى مو منى يعني حتى لو يبغا منى مايحق لي اني اضربه كدا ماله ذنب وبعدين انا مو اسلوبي اني اضرب احد او اكون شراني بس وربي ما اقدر اذا الموضوع يخص منى ما اقدر اتحكم في نفسي..بس هوا ماكان يعرف اني اباها مايعرف انها حبي اكييد مايعرف شي ولا منى اصلها ماتعرف ولا كل هالعالم يعرف انا قد ايش احب منى اه ياربي وقعت نفسي وبهدلت الولد بدون سبب..وكل دا من تسرعي البايخ...
            ناصر حس انه مازن متلوم في الي سواه قام وقف ومسك كتف مازن وقاله:انسى الي صار وانا بكره بروح معاك اخطبها لك ايش تبغا اكتر من كدا
            مازن ابتسم ابتسامه سعاده يخطبها اخيرا يخطبها المنى اخيرا بتكون له لوحدها اخيرا منايا بتكون ليا اخييييييرا...وحضن ناصر واتأسف منه وناصر طبعا قل الاعتذار لانه قلبه ابيض ومايشيل على احد وخصوصا عمه وحبيب قلبه مازن الي اقرب له من نفسه..
            ناصر وهوا يمسح شوية دم طلع من فمه:بس بشرط؟
            رهف تعطيه منديل:شرط شو؟
            ناصر وهوا يبتسم:بعد شهر من خطبة مازن تخطبولي اختها
            مازن:ههههههههه فالك طيب ماطالبت ياولد عبدالرزاق
            ناصر:تسلملي يا احلى عم بالدنيا
            وفي بيت ابو خالد..
            كان امجد جالس في غررفته يكلم واحد...
            امجد:ارجوك الحاله طارئه وماتستحمل
            ......:كم المده الي بتغيبها؟
            امجد:شهر او اكثر مدري والله
            ......:خلاص طيب انا حدبر لك الموضوع بس حاول مايكون الموضوع اكثر من شهر
            امجد:ان شاء الله ومشكور ماتقصر
            ......:العفو ولاتنسى تجيني على المكتب عشان نظبط الامور اكتر من كدا
            امجد:ان شاء الله
            ......:يالله مع السلامه
            امجد:مع السلامه...وقفل امجد من هالمكالمه وهوا يحس انه نص الحمل الي كان شايله راح..الباقي انه يخبر اهله..ويخبر لمى وساعتها يكون ارتاح...
            امجد رراح وقف عند المكتب وشاف كاسيت ماشاف ايش هوا على طول اخده وحطه بالاستريو..وراح انسدح على سريره وحط يدينه ورا راسه وقعد يفكر ويسمع اغنيته المفضله الي طلعت له بالصدفه..اغنية سؤال لمحمد المازم((
            الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
            الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
            في بدايات الامور تبني احلامك قصور..ولما تتعمق تضيع وتبقى على نفسك تدور...((امجد لمن سمع هالمقطع قال:هيييييييييييه بجد تضيع وتبقى على نفسك تدور))
            الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
            كلنا محد سلم..من تعاسه او الم..بس منهو الي فينا من وسط قلبه ابتسم...
            الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
            انا مو قصدي التشاؤم ولا بجراحي اساهم..انا من قلبي احاول القا بس انسان فاهم..
            انا مو قصدي التشاؤم ولا بجراحي اساهم..انا من قلبي احاول القا بس انسان فاهم..
            امجد في نفسه...اه يا امجد وقعت وقعه الله لا يوقع فيها انسان..بعد مابينت احلامك وقفت على رجلك جاتك موجه وهدمت الي بينته وبعد ماوقفت على رجلك تاني جات موجه اكبر واعظم وهدمت حياتك كلها..اه ياقلبي اه..وفجئه سمع صوت الجوال يدق بأسم..احلى نظره..<<<امجد مسمي لمى بي هالاسم لانه نظراتها تعجبه مره..
            امجد بصوت باين عليه التعب:هلا لمو
            لمى:امجد
            امجد:عيونه خير ايش بك؟
            لمى:امجد فيك شي قولي ليه صوتك كدا متغير؟؟؟
            امجد والي خاف انه لمى تحس ولاتعرف:لا لا مافيني شي
            لمى بخوف كبير:طيب ايش به صوتك كدا متغير؟
            امجد وهوا يحاول يعدل صوته:احم احم ايش فيه صوتي مافيه شي والله
            لمى:امجد الله يخليك قولي تعبان فيك شي يعورك
            امجد:لا يالمى مافيا شي غير مجرد ارهاق بس
            لمى.......
            امجد وهوا يحاول يغير الموضوع:طيب انتي كيفك وشو اخبارك؟
            لمى:بخير دامك بخير
            امجد:دوم مو يوم
            لمى:ههههههههههه ودا اللي تقول انك ماتحب ولاتطيق النت والله شكلك مدمن نت مو بس تحبه
            امجد:هههههههههههههههههه يعيني ايام وايام
            لمى:كيفك انتا دحين؟
            امجد:تمامو بشوفتك ههههههه
            لمى:ههههههههه
            لمى........
            امجد......
            لمى:امجد
            امجد:هلا
            لمى:حاسه في شي تبا تقولي هوا بس متردد
            امجد بإرتباك:ها..لا مين قال؟
            لمى:والله حرام عليك لو فيك شي قولي بليييز
            امجد شاف انه الوقت مناسب عشان يقولها:لمى
            لمى بخوف:امر
            امجد بجديه:اسمعيني يالمى وافهمي كلامي مظبوط الله يخليكي
            لمى بخوف اكبر واكبر:امجد لا تكلمني كدا والله انك تخوفني اتكلم عادي ارجوك
            امجد بحزن:لمى انا حسافر
            لمى بشهقه:لييييييه؟وفين تبا تروح؟
            امجد وهوا يحاول يحول الكلام للمزح:ههههههه بشويش طيب اممم انا حسافر لامريكا
            لمى:وليه يعني امريكا وايش بتسوي فيها؟؟
            امجد الي مو عارفه ايش يقولها:لمى ارجوكي لاتكتري اسأله انا حسافر بس لمدة شهر او اقل بس عشان اغير جو لاتكبري الموضوع
            لمى:شهر ولا اسأل امجد ممكن تفهمني ايش الموضوع والله مو فاهمه شي
            امجد:قلتلك يالمى حسافر لامريكا لاني اتفقت مع رامي اول لمن تفتكري لمن اتسابقنا اني لو فزت عليه اروح امريكا على حسابه وخلاص قررت اسافر بعد اسبوع
            لمى............
            امجد:لمى بليز لاتزعلي بس والله مافي شي بس تغيير جو لا اكثر ماتبيني اغير جو وانبسط يعني
            لمى:اللي يغيرو جو ياخد اسبوع اسبوعين مو شهر
            امجد.........
            لمى بقلة حيله:طيب والجامعه؟؟
            امجد:اممم انا اتصرفت
            لمى:كيف يعني اتصرفت؟
            امجد:ياربييييي يالمى حرام عليكي تحقيق هوا ولا ايش بلييز لاتحسسيني بالذنب كلها شهر وبعدين احسن لك بترتاحي من وجهي شهر المفروض تنبسطي يالدوبه<<<امجد قال هالكلام بمزح ولمى اخذته بحساسيه وزعلت..
            لمى:اها ارتاح من وجهك وانبسط اوكي اوكي مشكور وماقصرت والله يا امجد باي...وقفلت الخط بوجهه..
            امجد وهوا يطالع في الجوال:ايش بها هادي ليه زعلت؟
            لمى في الجهه التانيه رمت نفسها على سريرها وقعدت تبكي...خايفه على امجد وقلبها يعورها تحس فيه شي بس مو راضي يقولها..تحس انه طعنها وتحس انه مايقدر حبها..تحس وتحس...وقعدت تحوس بين دموعها ودموعها تحوس فيها...
            اليوم الي بعده في الصبح..
            ام خالد:حياكم الله اتفضلو بعد المغرب
            ام مازن:مشكوره ياوخيتي..وخلاص ان شاء الله بعد المغرب احنا عندكم
            ام خالد:الله يحيكم
            ام مازن:يلا نشوفج على خير مع السلامه
            ام خالد:على خير ان شاء الله..الله معاكي
            رهف والي بتموت من الفضول:ها يمه بشري؟
            ام مازن والفرحه مو سايعتها:هيه انشاء الله اليوم بنروح لهم
            رهف بفرح:ياي واخيرا منى بتصير لمازن وتعيش معايا في هالبيت واو واو
            ام مازن:يابنتي اعقلي
            رهف:مب قادره مب قادره بموت من الفرح
            ام مازن:بسم الله عليج حبيبتي لاتفاولين على نفسج
            رهف وهيا تتذكر حاجه وتقوم تنط من محلها:مززززززون مزون
            مازن وهوا يفتح باب غرفته وماهو داري عن الي سوه امه ورهف بدون علمه:خير شو صار؟؟؟
            رهف:اليوم
            مازن:ايش اليوم؟؟؟
            رهف بفرح:اليوم بنروح نخطب لك
            مازن اعتفست ملامحه وقال بعصبيه:ايش؟؟؟
            رهف بإستغراب:هيه بنروح نخطب لك شنو فيك؟
            مازن بصعبيه:منو سمح لكم تتصرفو على كيفكم انتي ماتدري اني مابخذ غير منى بأي حق تروحو تخطبو لي وانا مابا غير منى
            رهف:هههههههههههههههههههههههههاي
            مازن بإستغراب:ليه تضحكي؟
            رهف:اونه يعني بنروح نخطب لك غير منى يالذكي
            مازن:ايش عدلي رمستج مب فاهم؟
            رهف:بنروح نخطب لك منى
            مازن انصدم وماصدق نفسه...منى بيخطبولي..منى بي هالسرعه امس كنت ابكي لانها ضاعت مني واليوم بتكون لي..معقوله معقوله الايام تلعب فيا كدا..
            رهف بصوت عالي:مازن
            مازن بفجعه:اوف زيغتيني بالدبه
            رهف:دبه اوكي مب رايحه اخطب لك وروح اخطب حق روحك شنو بعد دا يزاتي اني معبله على عمري وقاعد اخطط لك وفرحانه عشانك
            مازن:لالالا الله يخليج امزح معاج انا
            رهف......
            مازن:بليز رهوف شنو تزعلي من اخوج حبيبج
            رهف بغرور:منت حبيبي
            مازن:غصب عنج حبيبج اصلا
            رهف:ههههههههههههههه ياربي على الواثق
            مازن بفرح:طيب متى بنروح؟
            رهف:اليوم بعد المغرب
            مازن:والله عيل سيبيني بروح اعدل في نفسي
            رهف:هههههههه اوكي برايك
            وبعد المغرب......في بيت ابو خالد....
            رهف:وين منى ياخاله؟
            ام خالد:فوق بغرفتها ماتدري انكم جيين عندنا اليوم روحي اطلعيلها
            رهف وهيا تقوم تبا تروح لغرفة منى لانها متعوده على بيت ابو خالد وتعرف الطريق فيه:طيب عن اذنكم بروح لها
            ام خالد:اذنك معاكي حبيبتي..وطلعت رهف من الصالون..وراحت للصاله عشان تطلع لغرفة منى بالدور الثاني وهيا رايحه لمحت واحد واقف عندنا الباب شكله ينتظر احد...طالعت في ملامحه لقت انه ماجد...
            رهف وهيا تشهق:ماجد
            ماجد كان راخي راسه ويطالع في الارض بسرحان وحس انه في احد واقف قدامه يطالع فيه رفع نظره وانصدم من الي شافه...
            ماجد:رهف
            رهف ماقدرت تستحمل الموقف وطلعت تجري على فوق...
            ماجد وقف محله مبهت هادي المره التانيه الي يشوف فيها رهف بدون اي شي يسترها..كانت رهف متشيكه اخر شياكه بما انها جيه تخطب لأخوها..وكانت لابسه تنوره سودا جلد قصيره شويه..وبلوزه حمرا رهيبه..ورافعه شعرها على فوق ببكله سودا فيها شوية ورود حمرا صغيره ومنزله شوية خصلات منه وعامله حركات حلوه فيه..ولابسه صندل احمر..وشنطه سودا صغيره تناسب ملابسها..وحاطه عطر مرره ريحته فايحه وتجنن وتخلي اي واحد يشمه يحس بالروعه والجمال..فشكلها كان بغاية الجمال والرقه والنعومه..وكان ماجد حيتجنن لمن شافها بي هالشكل..ومسك قلبه عشان لايصير فيه شي...وفي لحظات او دقايق او ساعات اتخلبط الزمن عند ماجد وصار مايعرف هوا فين هوا على الارض ولا في السما..هوا حي ولا ميت هوا يشوف ولا انعمى..انسحر...اتجنن خلاص ماهو قادر يستوعب الي صار..شاف رهف نظر عينه بعد عذاب وغياب سنتين شافها للمره التانيه..جمعتهم الصدفه والاقدار للمره التانيه..وفي نفس البيت..اه يالدنيا واه يالاقدار تفرقي في ايام وتجمعي في يوم..وبعد ثانيه حس بيد على كتفه..
            خالد وهوا يبتسم:سوري اتأخرت عليك
            ماجد واللي لسه مافاق:ها ايش
            خالد:ههههههههه ايش بك يا واد ايش صار فيك؟
            ماجد واللي حس على نفسه:ها لاولاشي
            خالد:طيب المهم معليه محا اقدر اروح معاك اليوم عندنا ضيوف
            ماجد:مين هالضيوف مو قبل شويه كلمتني قلتلي تعال؟
            خالد وهوا مبتسم:مازن وابوه وقرايبه
            ماجد انحرج مره لمن قال اسم مازن وقرر يروح لبيته لانه مايبغا يشوف مازن بعد اللي صار بينه وبين اخته وبعد ما اكتشف انه اللي يحبها هيا اخته وما يبغا يحس انه يخون صاحبه..
            خالد:ماجد يالله تعال امشي معايا سلم على الرجال
            ماجد:لاء ما ابا
            خالد:لييه؟
            ماجد:بس كدا
            خالد:بلا بياخه تعال سلم على مازن كم مره سألني عليك الرجال
            ماجد بدهشه:بالله سألك عني!!
            التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 07-03-2010, 06:10 PM.

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #56
              خالد:ايه والله ويالله امشي معايا بدون فلسفه..وجر خالد ماجد معاه للمجلس ودخل وسلم على الرجال...
              وفي مجلس الحريم بعد ماطلعت رهف كلمت ام مازن ام خالد وقالتلها على الموضوع وام خالد فرحت ورحبت بالموضوع لانه مازن واهله ناس طيبين ومعروفين بأخلاقهم واصلهم..وقالتلها انها تستشير ابو خالد ومنى وترد لهم خبر..
              وفي غرفة منى...منى اتفاجئت بدخول رهف عليها وهيا تبكي...
              منى:بسم الله الرحمن الرحيم من فين طلعتي انتي
              رهف بفرح مدموج بعد تصديق:منى شفته يامنى وربي شفته بخير مافيه شي يامنى مافيه شي
              منى بإستغراب وعدم إستيعاب:شو تتكلمي عن مين انتي؟
              رهف:ماجد شفته عندكم تحت
              منى:بالله
              رهف:ايوه الحمدلله طلع بخير ياربي الحمدلله ماصار فيه شي
              منى وهيا تقعد جمب رهف:على العموم هلا وغلا نورتي البيت من زمان ماجيتينا
              رهف وهيا تمسح دموعها وتبتسم:ههههههههههههه ايه صح نسيت اسلم عليج
              منى وهيا تسلم على رهف:هههههههه لاعادي كيفك؟
              رهف:بخيرر الحمدلله انتي شحالج؟
              منى: تمام الا ايش الي جايبك بيتنا فجئه ما اتصلتي عليا ولاخبرتيني ولاشي غريبه مو بالعاده
              رهف:وي يعني ماتبيني ايي؟
              منى:لا والله مو القصد بس يعني استغربت مو عادتك
              رهف:هههههههههههههه لا اليوم مو لازم اقولج اليوم سبشل
              منى:هههههههه شو الاسبشل في اليوم؟
              رهف:اليوم خطبنا لأخويه مازن
              منى انصدمت وانصعقت كل ملامحها واختفت الابتسامه الي كانت على وجهها وقالت:ايش؟
              رهف:ايه والله
              منى وهيا تحاول تخلي نفسها عادي:ومين خطبتو له؟؟
              رهف وهيا تبا تلعب في اعصاب منى:اممم خطبنا له بنت يارتنا الي حكيتج عنها مره غاده تذكريها؟؟
              منى:اها ايه اتذكرتها بالمبارك والله
              رهف:الله يبارك في عمرج
              منى........
              رهف:اممم ليه ماتقومي تغيري ملابسج وتنزلي تسلمي على امي تراها تحت
              منى:والله
              رهف:ايه والله
              منى:طيب عن اذنج انتي انزلي اسبقيني وانا اللحقك
              رهف وهيا تحاول تكتم ضحكتها على شكل منى الي انقلب 180 درجه:طيب يلا بسرعه لاتتأخري...ونزلت رهف..وقعدت منى تغير ملابسها وتبكي..تنزل دموعها لاشعوريا وهيا تمسحها..تقول لنفسها..يالهبله افرحي له..ليه تبكي يامنى لاتبكي لاتبكي اتمني له السعاده افرحي له يامنى افرحي له..وقعدت تبكي من قلبها وماهي قادره توقف بكاها..وفجئه سمعت خطوات احد يمشي قريب من الغرفه..مسحت دموعها بسرعه وقفت قدام المرايا تحط شوية كحل وروج...وتحاول تعدل من شكلها عشان لا احد ينتبه انها كانت تبكي..
              رندا وهيا تفك الباب:بنت ليا ساعه ادق الباب ليه ماتفتحي؟
              منى:ها ما انتبهت
              رندا:طيب يلا انزلي تحت سلمي على الناس من اول ماما تزهمك
              منى:طيب يلا...ونزلو منى ورندا وسلمت منى على ام مازن ..وقعدت جمب رهف..رهف لاحظت من عيون منى انها كانت بتبكي واتندمت على الحركه اللي سوتها بس قالت في نفسها خلاص مافي وقت لتراجع خليها تسمع الموضوع من اهلها احسن واحلى..وسكتت وحاولت تناقش منى في مواضيع تانيه عشان تشغلها...وام مازن اكلت منى بنظراتها..كانت منى زايده حلاتها اليوم..كانت لابسه تنوره سودا شانيل وبلوزه بيضه من جهه فيها كم طويل ومن الجهه التانيه مافيها كم ومطرزه من الوسط بخرز اسود على شكل ورده صغيره ناعمه وحلوه وتركت شعرها مفرود اللي يوصل لنص ظهرها وحطت شوية كحل مبين كبر عيونها وروج مبين لون بشرتها الفاتحه وعطر هادئ وناعم يبين ذوقها الهادئ والناعم في كل شي...وبأختصار كان شكلها بسيط وحلو وناعم كالعاده..
              وفي مجلس الرجال كان فيه ابو مازن وعبد الرزاق((ابو باسم))وباسم وناصر وخالد وامجد وماجد......
              ماجد قعد جمب مازن الي انبسط مرره لمن شافه ولا كأنه عرف شي ولا يدري عن حاجه ولا كأن الحكايه اللي عرفها اثرت فيه اصلا..
              مازن:هلا مجود هلا وغلا كيفك ياخي وفينك اختفيت؟
              ماجد:هلا فيك..بخير الحمدلله..وانا ما اختفيت والله انتا الي ماتسأل عني
              مازن:افا بس والله اني دايما اتصل عليك واسأل بس انتا ماترد
              ماجد:والله كنت مشغوله الفتره الاخيره بالجامعه لاني خلاص رجعت اداوم تاني
              مازن:اها
              ماجد:وايش عندك اليوم متكشخ وحركات
              مازن:دحين تعرف
              وفجئه قال ابو مازن:والله يا ابو خالد احنا جيين نخطب بنتك لولدنا مازن
              ابو خالد:هادي الساعه المباركه والله
              ابو مازن:وهادا مازن قدامك ولدك وتعرفه يشتغل موظف ببنك وراتبه طيب ورجال وان شاء الله ربي يقدره ويتحمل المسؤليه
              مازن:وانا حاضر ياعمي بلي تطلبوه وانا عندي ارض حبنيها ان شاء الله واسوييلي فله عليها وأي شي تبو تعرفوه عني انا حاضر وجاهز
              ابوخالد:والنعم فيك يا ابو عبدالرزاق ((ملاحظه:الرجال يقولو لأبو مازن ابو عبد الرزاق لانه عبد الرزاق هوا الاكبر لكن انا اقول ابو مازن وام مازن للتوضيح لا اكثر)) وبمازن بس انتو تدرو اني لازم اشاور الاهل تدري هادا زواج مو لعب حياه ومصير
              ابو مازن:الاصول اصول وخدو راحتكم
              خالد واللي كان جمب مازن مسك يده وقاله بصوت واطي:والنعم فيك يامازن انتا رجال وماتتعوض وربي وانا اعطيك موافقتي من دحين
              مازن والي الفرحه مو سايعته:تسلم ياخالد ودا العشم فيك والله

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57
                مشكوره حبيبتي
                استمري

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #58
                  *&*الجزء الخامس والثلاثون*&*
                  وبعد ماراحو اهل مازن من بيت ابو خالد..دخلو ابو خالد وخالد وامجد للصاله..اللي كان فيها ام خالد ومنى ورندا..
                  امجد وخالد لمن شافو منى ابتسموو..ومنى استغربت ابتسامتهم..وقالت..
                  منى:فينكم اليوم مختفيين؟
                  امجد وهوا يبتسم بخبث:كانو عندنا ضيووووف
                  منى:ضيوف؟؟مين هالضيوف ماشاء الله؟
                  خالد وهوا يغمز لها:مازن واهله
                  منى انصدمت مازن كان عندنا ماكنت اعرف كنت احسب بس رهف وامها...لا الموضوع مو عادي مازن واهله وامه كمان..الله يستر بس..
                  ابو خالد اللي لسه ماجلس:منى يابنتي ابغاكي في موضوع؟
                  منى بحيره:خير ان شاء الله
                  ام خالد و هيا توقف:وانا كمان بدياكي بموضوع؟
                  منى وقفت احترام لأمها وابوها:خير امروني
                  ابو خالد:تعالي معايا؟
                  منى بحيره اكبر واكبر:ان شاء الله...ورندا وامجد وخالد ابتسمو بخبث لانهم عارفين الموضوع..ومنى مسكينه حالتها حاله ومو عارفه ايش الموضوع الكل يبتسم..وابوها وامها يبغوها بموضوع..وراحت منى مع ابوها وامها لغرفتة نومهم...
                  ابو خالد وهوا يجلس على السرير:تعالي يامنى واجلسي جمبي
                  منى وهيا تجلس:طيب
                  ام خالد واللي حبت انها تبدأ بالكلام:شوفي يامنى انتي كبرتي وصرتي بنوته حلوه وكل من يتمناكي
                  ابوخالد يقاطعها:وبأختصار يابنتي في ناس اتقدمو لك اليوم
                  منى انصدمت..ناس اتقدمولي انا معقول..واليوووم بس اليووم محد جانا الا..وقطعت عليها تفكيرها ام خالد...
                  ام خالد واللي تبغا توضح لها الموضوع:اتقدم لك مازن اخو صحبتك رهف
                  منى انصدمت..مازن..مازن اتقدملي انا معقول..وكيف رهف قالت انه..لالالا ايش الي بيصير في الدنيا..
                  ابوخالد:ها يابنتي نبغاك رأيك..ورأيك هوا الاهم
                  منى:انا....ا...انا
                  ام خالد لاحظت الحيره الي على وجه منى فقالت:منى حبيبتي لو محتاره استخيري الله وردي لنا خبر
                  منى........قعدت تفكر انا من زمان كنت اتمنى هاللحظه وكنت مرتبه جوابي..دحين ايش الي صار..يووه ياربي معقول احتار اني اقبل مازن..مازن الانسان الي استنيته طول عمري معقووول..لا لا يامنى لا تتجنني ترفضي مازن بلا بياخه...ومين قال اني برفضه بس انا باخذ وقت عشان افكر..تفكري يامنى الله يالدنيا تفكري في مازن...وكانت منى تحاور نفسها بحيره وعدم إستيعاب..
                  وابو خالد محتار اتوقع انها تعرف لو نبذه عن الموضوع بما انه رهف صحبتها:ها يابنتي بتفكري ولا كيف..شوفي حبيبتي قولي الي يريحك محد حيغصبك على شي...
                  منى بصوت واطي:ادري
                  ابو خالد:خلاص يابنتي خذي راحتك وفكري
                  منى وهيا تحرك راسها بإيجاب:طيب بس انتا شو رأيك وشو رأي اخواني؟
                  ابو خالد:والله انا اشوف انهم ناس والنعم فيهم وماعليهم كلام..واخوانك كلهم موافقين وحتى امك كمان على ما اعتقد
                  ام خالد:ايوه طبعا هادا مازن زي ولدي واهله انا اعرفهم من زمان وناس ماعليهم كلام والله
                  منى:خلاص اعطوني فرصها افكر
                  ابو خالد:خدي راحتك
                  ام خالد وهيا تقوم:يالله انا بروح اسوي العشا مدام اتفاهمتو
                  منى وهيا تقوم:وانا بروح غرفتي
                  ام خالد وابوخالد:الله معاكي
                  راحت منى غرفتها بسرعه وقبل لايشوفها احد من اخوانها..عشان لا يعلقو عليها بتعليقاتهم المحرجه...
                  منى في غرفتها قعدت تبكي في غرفتها..تبكي من الفرح..تبكي من عدم التصديق..قبل ساعه كانت تبكي لانها فقدت انسان اتمنته طول عمرها.ودحين تبكي لانها سعيده انه هالشي اخييرا صار لها...منى وهيا تتذكر كلام امها..مازن اخو رهف صحبتك خطبك..يا الله قد ايش بجد كنت استنى هالجمله اه ياربي ماني عارفه ايش اسوي افرح ولا اوقف دموعي هادي الي ماهي راضيه توقف...وافتكرت فجئه رهف الي ضحكت عليها وخلتها تبكي دموع من قلبها..واتصلت عليها وهيا تبكي..
                  منى:الوووووووووو رهووف
                  رهف والي اتفاجئت بتصال منى وقالت اكيد عرفت بس ماشاء الله بسرعه خبروها اهلها...
                  رهف:هلا عمري هلا حياتي
                  منى:عمرك وحياتك في عينك يالزفته انا تسوي فيا كدا حرام عليكي رهوف والله حرام عليكي
                  رهف وهيا تصتنع البرأه:يؤ شو سويت؟
                  منى:ليه تكدبي عليا يالدوبه والله لأوريكي والله حرام عليكي حرقتي قلبي
                  رهف:ههههههههه سوري منوي حبيبتي بس كنت ابا العوزج واهوه انتي عرفتي الحقيقه
                  منى بقهر:طيب انتي لعوزي وانا ينحرق قلبي ماشاء الله
                  رهف:خلاص سوري منوي دحين هادا يزاتي اني فرحانتلج وانتي تكلميني بي هالاسلوب
                  منى:طيب باي
                  رهف بخبث:هه ومين قلج ياحبيبتي انه دخول الحمام زي خروجه مدام انتي الي اتصلتي مابتخرجي منها بالساهل
                  منى بإستغراب:شوو؟؟!!
                  رهف:ههههههههههه قوليلي شو رديتي على اهلج؟؟
                  منى بإرتباك:ها
                  رهف خافت لانه من صوت منى باين انها متردده:منى معقول ترفضي اخويه حرام عليج والله ماشفتي الفرحه الي كان فيها اليوم والله حرام عليج لاتحرقي قلب اخويه وقلبج انا ادري انج تحبيه بس غرورج هادا قاتلنا
                  منى:رهف والله اني اباه بس مدري شو فيني مو قادره اقرر
                  رهف:طيب انتي شو قلتي لأهلج؟؟
                  منى:قلتلهم بفكر وارد لهم خبر
                  رهف بخوف:والله على راحتج واكيد اني ما بغصبج هادي حياتج وانتي حره بس خلي في بالج انه مازن بيموت من دونج...وقفلت رهف الخط..منى جلست تبكي اكثر..تحبه وتبغاه لكن ماتدري شو فيها ماهي قادره تقرر..وفجئه سمعت احد يدق الباب...منى استغربت مين يجيها في هالوقت..مسحت دموعها..وقامت فتحت الباب...
                  خالد:هلا منى
                  منى:اهلين
                  خالد:ممكن ادخل؟؟
                  منى استغربت طريقته بالكلام:اكيد اتفضل
                  ودخل خالد وقعد على كنبه في ركن الغرفه وقال:اكيد كلمك ابويا بالموضوع
                  منى وهيا تجلس جمبه وترخي راسها بخجل:ايوه
                  خالد:وشو رأيك بالموضوع؟
                  منى:والله مدري
                  خالد:شوفي يامنى اختاري الي يريحك هادي حياتك ومحد يقدر يغصبك على شي..انا اشوف مازن رجال وماعليه كلام..لكن انتي اللي تشوفيه هوا الي حيمشي..هادي حياتك وانتي محا تعيشي معاه يوم ولا يومين انتي حتعيشي معاه للابد اذا ربنا اراد..
                  منى:.......
                  خالد:اقولك فكري مظبوط قبل ماتقرري ولا تتسرعي والله مازن رجال مايتعوض..بس ارجع واقولك اذا ماتبغي انتي حره..وانا معاكي فلي تبيه..وانا اعتقد انه رهف من اعز صحباتك يعني تعرفي اخلاقها واخلاق اهلها..فاستخيري ربنا وصلي ركعتين..وشوفي الاصلح لك..
                  منى:مشكور ياخالد والله انك دايما تريحني بكلامك
                  خالد وهوا يبتسم:ماسويت شي بس اهم شي راحتك قبل كل شي
                  منى:الله يعطيك العافيه يارب
                  خالد وهوا يقول شي وشكله متردد فيه:منى تفتكري يوم اعطيتك رقم نهال وقلتلك كلميها؟
                  منى واللي استغربت كلام خالد لأنه قاله فجئه وبدون مقدمات بس ردت:اكيد ودا شي ما يتنسي
                  خالد:طيب تفتكري ايش قالتلك؟
                  منى واللي تفتكر الي صار كأنه امس:ايوه قالتلي انا لو اللف العالم هادا كله مستحيل القا احد يسوى ظفر خالد..ويشهد الله ويشهد علي قلبي اني ماحبيت ولا راح احب احد كثر ماحبيت خالد..وكمان قالتلي قوليله انه مهما العالم هادا كله والناس والبشر والظروف وقفت بيننا مستحيل اكون لأحد غيره ومستحيل نتفرق انا وياه محل مانكون..وحتظل قلوبنا معلقه في سما الحب والعشق والاخلاص لاننا جسدين في رووح ومستحيل يفرقنا شي مهما كان...قالت منى هالكلام بالحرف زي ماقالتلها هوا نهال ونزلت دموعها لانها تسمع صوت نهال يتردد في بالها وتحس انها بتقولها هالكلام في هالوقت مو من زمان...وخالد لمن سمع كلام اخته حس انه الكلام موجه له في هالوقت ونزل راسه بين كفوفه وقعد يبكي زي الاطفال...ومنى اتلومت من الي قالته واخدت خالد في حضنها..وبكو الاتنين ذكرى نهال...
                  في اليوم اللي بعده الساعه 2.00 الظهر.....
                  في مكان تاني بجده وبمنطقه تانيه..كان جالس يشوف نفسه في المرايه..ويحط الكوفيه على راسه ويثبتها بشكل معتدل..ويصلح شماغه الاحمر على راسه..وحط عقاله عليه وظبط شماغه بطريقته المميزه..وبعد كدا اخد قلمه الجديد الي اهدته هوا امه وحطه بجيبه...وابتسم لشكله المرتب والحلوو والانيق...واتفاجئ بأحد يفتح عليه الباب...
                  نواف:ماجد يالله ليا ساعه قاعد استناك في السياره لو مانزلت والله لأروح واسيبك
                  ماجد:لالا خلاص دحين الحقك
                  نواف:طيب بسرعه
                  اخد ماجد مفاتيحه وجواله وحطهم بجيبه واتعطر بعطره المفضل..واتردد قبل مايروح ويخرج من غرفته..وقال في نفسه اروح ولالا..بس مايصير ما اروح الرجال عزمني بنفسه وكفايه اتهرب..خلاص لازم اروح بلا بياخه..وراح ماجد مع اخوه...وبعد ماوصل نواف ماجد..
                  ماجد:نواف انزل معايا بلا بياخه
                  نواف:والله مشغول ياماجد معليه مره تانيه ان شاء الله
                  ماجد:خلاص طيب براحتك...ونزل ماجد بخطوات ترتجف ودق الجرس.....
                  .......:هلا والله مرحبا الساع
                  ماجد:هلا فيك كيفك يامازن؟
                  مازن:بخير الله يسلمك نور البيت والله
                  ماجد:منور بوجودكم
                  مازن بخبث:مين فينا؟<<<مازن يقصد منور بمين انا ولا رهف بس ماجد مافهم قصده...
                  ماجد:ايش؟
                  مازن:هههههههه لا امزح يلا اقرب تعال الميلس...وراح ماجد مع مازن لمجلس الرجال..وقعدو شويه يسولفو ويتكلمو...
                  مازن:ها كيف دراستك؟
                  ماجد:والله تمام
                  مازن:الله يوفقك يارب
                  ماجد:امين وانتا كيف شغلك؟
                  مازن:والله تمام..الا صح افتكر مره انك قلتلي انك تشتغل ايش تشتغل؟؟
                  ماجد:اممم انا بدير شركات الوالد بعد ما اتوفى الله يرحمه
                  مازن:الله يرحمه..وايش طبيعة الشغل فيها هالشركات؟؟
                  ماجد: امم تجاره × تجاره
                  مازن:وكيف موفق بين الدراسه والشغل؟
                  ماجد:والله الوالد لمن اتوفى الله يرحمه اخوي نواف كان مسافر واطريت انا ادير الشغل..وفي البدايه كنت ملخبط وحالتي حاله..بس بعدين بدأت اتأقلم واظبط اموري..الين ما جا اخوي نواف وشال نص الحمل عني
                  مازن:اها حلو والله..طيب ومحا تشتري لك سياره؟؟
                  ماجد:الا ان شاء الله يمكن بكره اروح مع نواف ونشوفلي سياره عدله
                  مازن:اذا تحب صاحبي عنده معارض سيارات ويقدر يساعدك
                  ماجد:والله طب كويس خلاص اعطيني رقمه وانا اتفاهم معاه
                  مازن:طيب خد *******050
                  ماجد:مشكوور
                  مازن:طيب ماعندك مواصفات ببالك؟؟
                  ماجد:اممم لا والله بس ابغاها كشف وتكون موديل جديد وحلووه
                  مازن:عندك المرسديس الجديده يقولو خطيررره
                  ماجد:والله الله ييسر
                  طق طق..<<احد يدق باب المجلس...
                  مازن وهوا يوقف:دقيقه ماجد
                  ماجد قلبه يدق زي الطبال..هوا دحين في بيت رهف في البيت اللي عاشت فيه البيت اللي كبرت فيه..البيت اللي شافت كل شي فيه...يعني انا دحين اشوف نفس الشي اللي شافته رهف بعيونها كل شي في هالبيت لمحته عيون رهف..اه ياقلبي احس طيفها بكل شي هنا احس عيونها اللي ذبحتني في كل مكان...اه ياقلبي اخاف يصير فيك شي من زود الفرح..
                  عند الباب...
                  مازن:ايش تقولي ارمسي عدل؟
                  ماري:هادا رهف قول انتا اتصل عليها على مبوبايل هيا في يبغا يكلم انتا
                  مازن:خسك الله انتي وهالرمس البايخ خلاص روحي قوليلها بييها عقب هب متفيج لها دحين
                  ماري:تيب
                  ورجع مازن لماجد...
                  مازن:سوري بس مدري ايش تبا هالشغاله مافهمت منها حاجه غير انه اختي تبيني<<<واتعمد مازن يدخل اسم اختي بالموضوع عشان يشوف ردة فعل ماجد..
                  ماجد قلبه نط بس مابان على وجه وقاله:طيب يابو الشباب روح لهم شوف ايش يبغو يمكن في شي ضروري
                  مازن:لالا اخصرك منهم انا متاكد مافي شي مهم
                  ماجد:اها براحتك والله
                  مازن:الا قولي شو صار فيك داك اليوم بالمستشفى؟؟
                  ماجد بخبث:بصراحه..انا هربت من المستشفى
                  مازن:ايش؟؟؟؟هربت ايش هربت هادي بعد؟
                  ماجد:ههههههههههه مو هربت بالمعنى الصحيح بس انا شفت انهم حيلعبو فيا ويبهدلوني فخرجت بدون اذنهم ولا عاد رجعت لهم ههههههههه
                  مازن:فرضا كان عندهم شي مهم وانتا ماتدري
                  ماجد:ياشيخ اخصرك منهم انا شفت الفحوصات والاشعات كل شي سليم بس اللهم ارهاق انتا ماتعرف الدكاتره انا معاشرهم اهم شي عندهم انهم يتفلسفو وانا كل اللي صارلي تعب وارهاق وهما مكبرين السالفه
                  مازن:هههههههههههههه طيب يلي تعرفهم براحتك والله صحتك وانتا ادرى
                  ماجد:الا فين اصحابك اتأخرو؟؟

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #59
                    مازن:خلاص تلاقيهم في الطريق
                    ماجد:طب كويس..الا قولي انتا ايش ترتيباتك للزواج؟<<<ويغمز له...
                    مازن وهوا يتنهد:والله ماوصلت الموافقه
                    ماجد:اوف اوف يلي يتنهد..لا ان شاء الله خير
                    مازن:ان شاء الله
                    ماجد:ههههههههههههه شكلك غارق لشوشتك
                    مازن وهوا يتكلم بخبث:غارق على الاخر...الا تعال انتا منتا غارق في احد؟؟<<<ويغمز له...
                    ماجد ارتبك وبانت على وجهه ملامح الحزن والصدمه ومزيج من المشاعر المتزاحمه وقال بحزن دفين:انا لا....ولمن قال هالكلمه حس كأنه سكاكين تقطع في قلبه..كيف يتبرى من حبه الوحيد..كيف ينكر حبه..وقلبه وحياته...اه يارهف..اه لو تحسي بمعناتي..وانتي اللي تحسبيني ما احبك ولا اهتم فيكي...
                    مازن لمن شاف حالت ماجد وحس بأفكاره تأكد من حبه لرهف بس سكت..مايقدر يفاتحه بالموضوع مستحيييل يقول له انتا تحب اختي...
                    ويقطع عليهم حبل الصمت..جوال مازن...
                    مازن وهوا يرفع الجوال لأذنه:هلا تمور هلا
                    تامر:هلا مازن اقولك انا والشباب عند الباب تعلنا
                    مازن وهوا يوقف:يالله يايكم ا اقصد جايكم هههههههههه<<<مازن يتحاشا انه يدخل كلامه الاماراتي قدام اصحابه عشان لاينحرج ولا يحرجهم لانهم مايفهموه مظبوط..فعشان كدا يحاول انه مايدخل ولا كلمة اماراتيه في كلامه...
                    ماجد بعد ماراح مازن قعد يفكر في نفسه..دحين الرجال محترمني ومقدرني ومدخلني بيته..وانا اخونه في عرضه صحيح انه مابسوي شي دحين..بس برضو مجرد تفكيري في اخته يعتبر خيانه لايمكن اسامح نفسي عليها انا يا لازم ابعد عن مازن واقطع علاقتي بيه...يا اني انسى حبي لرهف......وطبعا دا الشي مستحيل..واعتقد موتي احسن لي من اني اعيش بدون رهف...انا اقول اجيبها من اخرها واسوي اللي فكرت فيه من زمان وارتاح..وبعد كدا يدخلو عليه مازن واصحابه الاربعه...وقعدو يتسلو وماجد يحاول يدمج نفسه معاهم بالسوالف..واتغدو الشباب عند مازن ولمن صارت الساعه 5.00 استأذن ماجد من مازن والشباب...
                    رهف كانت واقفه عند طاقة غرفتها تطالع على حوش البيت في غرفتها...وهيا مسرحه..
                    رهف.....فجئه اتذكرت منى وقفت تبا تروح تتصل عليها تسلم عليها وتسألها اذا فكرت في موضوع مازن ولالا..بس لمن شافت اللي قدامها انصدمت واتصنمت وماقدرت تتحرك ولا حركه...
                    وفي امريكا...
                    تامر:ياخي تراك طفشتني ليه صاخ ارمس شنو فيك؟
                    رامي:ايش تباني اقول؟
                    تامر بتذمر:ماشي خلاص انا ساير الكوفي شوب بقابل طوني هناك
                    رامي:اقعد بلا بياخه تروح وتسيبني لوحدي ماشاء الله
                    تامر:والله شو اسوي لك قاعد ساكت وانا بس اللي ارمس شرات الاهبل
                    رامي:هههههههههه هيه صح شرات الاهبل
                    تامر عصب وقف عشان يروح...وفي هالحظه لمح رامي شوق وهيا تدخل وتقعد على وحده من الطاولات مع وحده من صاحبتها وما انتهبت لوجوده..فمسك رامي تامر من يده..
                    رامي:ياشيخ اقعد والله سوري امزح معاك ياخي ماينمزح معاك انتا
                    تامر وهوا يقعد بعصبيه:خير شو تبي فيني؟
                    رامي:اقعد خليني اقولك شو صار قبل يومين لمن وصلت
                    تامر واللي اعتفست ملامحه:خير شو صار؟
                    رامي: انا لمن وصلت كلمت طوني عشان اشوفه واسلم عليه وقلي انه بالجامعه بيسوي شغله على الاب توب ومعاه واحد ومايقدر يجني...فأنا رحت له..ولمن وصلت الجامعه...
                    -----------------------------------
                    كانت شوق واقفه تكلم زميلتها وملامح الحزن باينه على وجهها اللي ذبل من كم اسبوع..وكانت زمليتها تكلمها وتكلمها وشوق ابدا مو معاها..كانت تفكر في رامي اللي ملك روحها وراح...اللي ملك قلبها وراح..كانت تحس انها ضايعه حزينه..كانت عيونها على البوابه وماهي حاسه بشي..ولا كأنها شايفه شي..عيونها مصنمه والدموع فيها والحزن بيقتلها...وفجئه وبدون سابق انذار تفتح عيونها على الاخر وتطيح الكتب منها في الارض...
                    نوره:ايش بك ياشوق؟
                    شوق...كانت الدموع تطفر من عينها..بغزاره..تطالعه وماهي مصدقه اللي تشوفه قلبها وحياتها رجعععع اخيرا شافته بعد ما اتوقعت انها محا تشوفه للابد..
                    كان وقتها رامي بيلتفت يمين وييسار ويدور على طوني اللي قاله انه بيجيه عند البوابه لانه خلص شغله وبيروحو كوفي شوب مع بعض..كانت عيونه تدور في كل مكان عن طوني..وفجئه لمح شوق وقفتها الغريبه...كانت كتبها طايحه في الارض..وشوق متصنمه وتطالع فيه..وتبكي وباين عليها الصدمه...في البدايه استغرب ماعرف مين هيا هادي..لانه شوق كان شكلها متغير وضعفانه عن قبل بكثيرر من بعد ماكان جسمها حلو ومتناسق..صارت انسانه ضعيفه مره وشكلها تعبانه وباين انها ماصارت تعتني في نفسها زي اول..وبعد لحظات لمح نوره اللي واقفه جمبها تهز شوق من يدها..وعرف وقتها انها شوق ودقق في ملامحها واتأكد اكثر لانه شوق انسانه متكبره وماتمشي مع ناس كتير ونوره صديقتها الوحيده اللي تكون معاها دايما..
                    لمح طوني ورا شوق بيكلم واحد..ولقاها فرصه عشان يقرب من شوق ويعرف ايش بها..
                    رامي وهوا يمشي لناحية شوق...كان قلب شوق شويه ويطلع من صدرها..كانت بتموت من الفرح والصدمه والخوف..رامي رجع لامريكا وجي الين عندها..
                    نوره:شوق اكلمك يادبه ردي؟
                    .......:السلام عليكم
                    نوره اتفاجئت من الصوت اللي سمعته ومن الكلمتين اللي انقالت والتفت لوراها...وشافت رامي يبتسم بإرتباك..وشوية خجل..
                    نوره كانت انسانه محجبه..سعوديه..وملتزمه وماتكلم الشباب..وكان جمالها هادي وعادي بس كان فيها شي يجذب كل من شافها..عيونها..عيونها الوساع...والخضر....لانه نوره كانت من اب سعودي وام بريطانيه..
                    نوره فهمت لحظتها توتر شوق..لانها تعرف كل شي عن وضع شوق ورامي..واتداركت الوضع وردت السلام..
                    نوره:وعليكم السلام هلا
                    رامي وهوا يطالع في شرق بإستغراب لانها رخت راسها في الارض ومسحت دموعها وماردت السلام:ماتبي تردي السلام ياشوق
                    شوق كانت ترتعش من الخوف..رامي قريب منها ومايفصل بينها وبينه الا اقل من متر وكمان سمعت صوته...وسمعت اسمها من على لسانه...كانت تحس بالسعاده والخوف والارتباك اللي دايما يجيها من قرب رامي منها..وكانت تحس بمزيج غريب من المشاعر اللي هيا مو عارفه بأيش توصفها..
                    نوره ماعرفت ايش تسوي وانحرجت من رامي لانه شوق ما اتحركت ولا ابدت اي تأثر بكلامه وقالت:شوق شوق رامي زميلنا ماعرفتيه
                    شوق لحظتها حست انها لازم تتكلم ومايصير تسكت..رفعت عيونها ببطئ..وطالعت في عيونه..كانت عيونها ترتعش زيها وباين الخوف والشوق فيها..
                    رامي انصدم لمن شاف عيونها الكسيره والذليله..استغرب نظراتها وتصرفاتها الغريبه..
                    شوق وهيا تحاول تنطق بشي:ا..الا اك..يد..و..و..وعليكم..ا..ا.اس.السلام
                    رامي وهوا يحاول يبتسم:كيفكم؟
                    نوره اكتفت بكلمه وحده وقالت:بخير
                    اما شوق زودت عليها كلمتين كمان وقالت:بخير دامك بخير
                    رامي استغرب زياده وقرر انه يروح عنها عشان لاتزيده حيره واستغراب اكثر وقال:يلا عن اذنكم
                    شوق فجئه:رامي لحظه
                    رامي وهوا مبتسم:هلا
                    شوق بخجل وهيا ترخي راسها:حمدلله على السلامه
                    رامي واللي اول مره يحس بخجل شوق وانها في يوم ممكن تحس بشعور الخجل:الله يسلمك
                    شوق وهيا تحاول تأخذ اكبر قدر من المعلومات منه:متى رجعت؟
                    رامي وهوا يطالع في ساعته:امم قبل ساعتين تقريبا
                    شوق بدهشه:والله
                    رامي:ايوه ويلا عن اذنك صاحبي بيستناني
                    شوق:طي..وقفت كلمتها لانه راح بدون مايعطيها فرصه انها ترد..
                    نوره كانت محرجه مرره ماحبت وقفت رامي معاهم..وماحبت طريقة شوق في الكلام..
                    شوق وقفت عيونها على المكان اللي كان فيه رامي تشوف خيالها وتسمع صوته وتشم عطره كأنه مازال موجود..
                    وبعد لحظات...
                    طفرت نوره من الوضع وضربت شوق على يدها وقالت:وجع خلاص راح الادمي من اول
                    شوق وهيا ترجع للواقع وتشوف كتبها لساتها تحت رجلها تنزل وتاخدها وترفع نفسها وتطالع في نوره وتقول:اليوم احلى يوم في حياتي مستحيل انسى هالحظات كلمني يانوره كلمني ماعمره اعطاني وجه كلممممممممني
                    نوره:الحمدلله والشكر على نعمة العقل
                    شوق وهيا تطالع في نوره بشوية عصبيه:ليه ياختي تشوفيني مجنونه؟؟؟
                    نوره:واكثر
                    شوق وهيا تبتسم فجئه:معليه مجنونه بحبه..ماني مصدقه رجع يانوره كنت احسبه راح وللأبد مادريت انه راجع راجع..ورجع معاه حياتي وقلبي وروحي اللي فقدتها ببعده
                    نوره وهيا تحط يدها على فم شوق لانه صوتها بدا يعلى:اسسسس فضحتينا الله يفضحك اسكتي
                    شوق وهيا تضحك:ههههههههه سوري
                    نوره وهيا تلفت وراها وتشوف رامي واقف مع طوني ويتكلمو بفرح وسعاده قالت:يلا شوق ورايا محاظره بروح
                    شوق بإستغراب:وين وين ماتروحين وتسبيني لوحدي بجي معاكي
                    نوره:مو قبل شويه قلتي انك ماتبي تحضري اي محاضره اليوم
                    شوق:لالا اليوم خلاص غير بروح وبسوي كل اللي تبيه ياقمر انتي
                    نوره:اوه اوه المزاج رايق اليوم الحمدلله يارب
                    شوق:ههههههههههههه اكيد دامني شفت من برد على قلبي وريحني بسوي اللي تبينه
                    نوره وهيا ترفع حاجب وتنزل التاني:طيب مابتقعدي تراقبيه كالعاده
                    شوق:ههههههههههه لالا اليوم لا..انا كنت قبل دقايق اتمنى بس اشوف طيفه قدام عيوني لكن الحين شفته وسمعت صوته وكلمته شو ابا اكثر من كدا مابا شي
                    نوره وهيا فرحانه لفرح صحبتها:يلا اوكي مشينا..وراحو شوق ونوره..ورامي كان وراهم سامع كل حرف وكل كلمه انقالت...واتأكد من حب شوق له وانها فعلا ماكانت تكدب..وحس نفسه اتلخبط وماهو قادر يوقف..
                    طوني: ؟heee where are you
                    رامي واللي رجع للواقع:..ها ايش في؟؟
                    طوني:شو بك يارامي لك لي ساعه بحكي ومابترد عليي
                    رامي:ههههههههه سوري طوني بس والله تعبان من السفر وماني قادر اركز معليه خلاص اشوفك بعدين
                    طوني بشوية زعل:اوكي براحتك
                    رامي وهوا يبوس طوني ويقلد طريقته في الكلام:لك يسلملي اللي بده راحتي
                    طوني + رامي:ههههههههههههههههههههههههههههه....ويروح رامي لبيته
                    -----------------------------------------
                    تامر:الللللللله كل دا يصير وانا مدري عن شي
                    رامي بحيره:والله ماني عارف ايش اسوي معاها هالبنت
                    تامر وهوا يطالع في رامي بخبث:اممم طيب ليه رحت سلمت عليها؟
                    رامي بثقه:والله عادي كنت رايح لطوني وطوني كان واقف وراها وهيا كانت بتطالع فيا فقلت من الذوق اسلم
                    تامر واللي عارف انه رامي مايهتم لموضوع شوق قال:طيب يارامي خلاص انسى وجودها ولاتعتبر لها اي اعتبار مدام انها ماتهمك
                    رامي:والله مدري الله يعين
                    تامر:اقول يلا امشي خلنا نسير الكوفي شوب بقابل طوني والشباب
                    رامي وهوا يوقف:يلا.......ومر رامي ومن ورا شوق عشان لاتشوفه بس نوره شافته وماعلقت عشان لا شوق تقوم وتلحقه..ونوره ماتحب هالحركات..
                    ونرجع لجده في السعوديه عند رهف اللي كانت واقفه مصدومه تشوف اللي واقف في حوشهم..بصدمه وفرح ومشاعر مختلطه..
                    رهف:مازن مازن قلبي شفتك شفتك
                    ماجد كان خارج وشاف شجره فيها ورد احمر مغري..كان يبغا يروح بس ماقدر يروح وراح لعند الشجره وشم وحده ورده بطريقه رقيقه ورومانسيه..
                    رهف شهقت لمن شافت المنظر وكان نفسها تصور هاللقطه لانه كان شكل ماجد مره كيوت وهوا يحط يده تحت الورده ويقربها من خشمه ويشمها...
                    رهف:فديته يارب فدييييته
                    ماجد كان حاس انه في عيون بتراقبه فشال يده بسرعه من الورده وكان نفسها يقطفها بعدين قال حرام ما ابغا اموتها خليها تعيش..وسرع خطواته وطلع من البيت..ورهف كانت واقفه فجلست..وقالت في نفسها..ياربي عليك ما احلاك ياربي قمر والله قمر وخصوصا لمن يلبس الثوب والشماغ..شكله مره انيق وسيم...
                    بعد يومين....
                    منى صحيت من النوم وهيا تبتسم..
                    منى وهيا تتنهد:الحمدلله الحمدلله
                    رندا واللي لأول مره في التاريخ كانت نايمه مع منى في غرفتها..قالت..
                    رندا بإستغراب:منى بسم الله الرحمن الرحيم ايش اللي مصحيكي وحمدلله على ايش؟؟!!
                    منى:الحمدلله وبس ويلا بعدي شويه بروح اصلي الظهر
                    رندا وهيا تطالع في يدها وتقول بإستغراب:بس لسه ما اذن الظهر الساعه 11.00
                    منى وهيا تقوم من السرير:طيب مو مشكله بصلي الضحى المهم بصلي
                    رندا وهيا مستغربه من تصرفات اختها:اوكي براحتك...وراحت منى الحمام تتوضا وتغسل وجهها...
                    ورندا رجعت انسدحت على السرير اللي كان مثلج من البررد..الغرفه كانت بارده وتجيب النوم لأي احد قاعد فيها ومضلمه ولا كأنه صبح لأنه منى حاطه الستاير الواقيه من الشمس..وحطت رندا راسها على المخده واتنهدت بتعب..رندا تحس انه رامي محايكون لها للابد بس تحس هاليومين انه في مصيبه حتصير ورامي له علاقه فيها..وفجئه بدون ماتدري عن نفسها دخلت في نوم عميق..ودمعه وحيده على خدها...
                    منى خرجت من الحمام وشافت رندا نايمه بشكل محزن وباين على وجهها الهم..ودعت في نفسها الله يعينك ياختي..وراحت صلت الضحى ركعتين وصلت ركعتين زياده شكر لله!!....
                    وبعد ماخلصت صلاتها راحت وقعدت على سريرها الكيبر وقعدت تمسد على راس رندا بحنيه وتفتكر الموقف اللي صار لها امس..
                    ---------------
                    منى كانت قاعده في غرفتها خايفه وتبكي لأنها ماتحس بأطمئنان بموافقتها لي مازن..ورندا دخلت عليها..
                    رندا بخوف:منوي قلبي ايش بك؟
                    منى....
                    رندا وهيا تقرب من منى وتحضنها:حبيبتي لاتبكي هدي هدي
                    منى:خايفه يارندا خايفه
                    رندا بقلق:من ايش؟؟
                    منى:ما ادري
                    رندا:وي لازم تكوني تدري كيف ماتدري
                    منى:ما ادري بس انا شكلي حرفض مازن
                    رندا:اتجننتي ليه ترفضيه؟؟؟!!
                    منى:ما ادري ما ادري ماني مرتاحه للموضوع
                    رندا:طيب استخرتي ربنا؟؟
                    منى:صليت ركعتين امس واليوم بس ماحسيت بشي ولاحلمت بشي
                    رندا:طيب اصبري كمان كم يوم ولو برضك حاسه بضيق ارفضيه واللي يصير يصير
                    منى وهيا تفتح عينها بصدمه:ومازن؟؟؟
                    رندا بإستغراب:ايش ومازن؟؟
                    منى:يكون لغيري لا مستحيل
                    رندا احتارت في اختها دوبها تقول حرفضه ودحين ماتبغاه لغيرها وبعدين يعني..!!
                    بعد خمسه دقايق من الصمت..
                    رندا:طيب اقولك اقري الفاتحه واية الكرسي والمعوذات وهدي ونامي انتي دحين
                    منى:خايفه يارندا خايفه
                    رندا وهيا تضم منى بقوه:لاتخافي حبيبتي لاتخافي مافي شي يخوف
                    منى وهيا تبعد نفسها عن رندا وتطالع في عيون رندا بتوسل:رندا نامي عندي اليوم
                    رندا بدهشه:وي انام عندك!!
                    منى:ايوه
                    رندا:بس ما اضايقك في السرير؟؟؟
                    منى:شوفي السرير قد ايش كبره ويشيل اربعه اشخاص مو اتنين
                    رندا وهيا تبتسم:خلاص اوكي من هالعين قبل هالعين
                    وقضت رندا ليلتها مع منى وهدتها وخلتها ترتاح...
                    ------------------------
                    منى ابتسمت وهيا تتفحص وجه اختها..وتشوف جمالها وملامحها الحلوه...وقررت تنزل الصاله تقعد مع ابوها وامها وبالمره تقولهم ردها على موضوع مازن..
                    في الليل..الساعه 9.00...
                    في بيت رهف...
                    دخل وشافها قاعده حزينه وحالتها حاله وتكلم بالتلفون..
                    رهف:طيب ليه ليه حرام عليكي...خلاص طيب طيب..مع السلامه
                    مازن انقبض قلبه لمن سمع كلام اخته ودخل وهوا خايف..
                    مازن:رهف
                    رهف....كانت تطالع في الارض بحزن وقلق...وماردت عليه..
                    مازن خاف اكثر وقرب منها وحط يده على كتفها...
                    مازن:كنتي ترمسي مين يارهف؟
                    رهف واللي طالعت في وجهه بشفقه:ماكنت ارمس احد
                    مازن:لا تكذبي انا سامعج بأذني وانتي ترمسي احد
                    رهف وبتردد:هيه كنت ارمس منى ارتحت
                    وفي مكان تاني من جده..كان امجد قاعد على البحر ويكلم لمى..وكانت مكالمتهم من ساعتين وللحين ماخلصو كلام..لمى كانت تحكيه كل شي في حياتها..وامجد بالمثل..يفتكرو اشياء تضحك واشياء تحزن مرت على كل واحد فيهم..وكانو يحكو بعض كل شي ولأول مره حسو الاتنين..بأنهم نسختين متطابقه لبعض..لأنه كل الاشياء اللي تحبها لمى يحبها امجد..والعكس..
                    امجد..كان يغني مقاطع من اغنية بنت النور للفنان محمد عبدو(([
                    امجد:انا عيوني على سورك يابنت النورر..
                    انا عيوني على سورك يابنت النورر..
                    ياعطرر الليل وهمس الليل..اه ياعطرر الليل وهمس الليل..
                    انا فيني..فيني الاماني..ساييي سايي
                    ياعطرر الليل وهمس الليل..اه ياعطرر الليل وهمس الليل..
                    انا فيني .. فيني الاماني ساي ساي ساي
                    ابيك تعذرين احساسي اذا قصرت..وابيك تعذرين لو قصرت في حقك..
                    ابيك تعذرين احساسي اذا قصرت..وابيك تعذرين لو قصرت في حقك..
                    اوقصر كلامي كلامي..كلامي وماوصفت شعور..
                    او قصر كلامي كلامي وماوصفت شعور..
                    يابنت النور يابنت النور..ياعقد من الوله منثور..
                    يادانه بعين بحاري..ترى الاحساس رباني...
                    وانا ربان هالمركب..انا ربان هالمركب..
                    وابني رحلتي عندك وحطيت الامل عندك..
                    وابني رحلتي عندك وحطيت الامل عندك..
                    يادانه بعين بحاري..ترى الاحساس رباني...
                    وانا ربان هالمركب..انا ربان هالمركب..
                    وابني رحلتي عندك وحطيت الامل عندك..
                    بس الموج ما يساعد ولا الاقدار بتساعد...
                    بس الموج ما يساعد ولا الاقدار بتساعد...
                    وللخطوه قربت مني..وانا هدت احس انها قرييييييبه قريبه...وقف امجد لانه حس نفسه تعب والاغنيه طويله..
                    لمى:اللللللله خطييييييييييييير اول مره اعرف انك تحب محمد عبدو
                    امجد وهوا يحاول يخلي صوته عادي لانه تعب:اكيد احبه دا فنان العرب كيف تبيني ما احبه وبعدين اغانيه اصلا رهيبه
                    لمى:اكيد دا محمد عبدو مايبغاله كلام...طيب ماقولتلي عندك ايميل؟
                    امجد ارتبك وقتها وافتكر انه ايميله لمى تعرف بيه بأسم خالد وقال بسرعه:لا ماعندي ليه تسألي؟؟
                    لمى بإستغراب:معقوله واحد زيك دكتور ويستخدم النت كتير ماعنده ايميل
                    امجد بإرتباك:الا عندي..اقصد كان عندي بس انسرق قبل شهر وماسويت غيره لاني مافضيت
                    لمى:اها خلاص اجل انا بسوي لك ايميل؟
                    امجد وهوا مبسوط:خلاص اوكي واختاريه على ذوقك انتي
                    لمى:اوكي من عيوني
                    امجد:تسلملي عيونك
                    لمى.........لمى افتكرت فجئه انه سفر امجد قرب ومابقيله الا كم يوم وحزنت اكثر وقالت..
                    لمى:امجد لازم تسافر؟
                    امجد افتكر موضوع سفره ورجع له الاكتئاب والحزن وقال بصوت مخنوق:لازم بشكل اكبر من ماتتصوري
                    لمى واللي الخوف بدا يدخل قلبها:ليه يا امجد شو صاير ليه ماتقولي على اللي فيك انا خطيبتك ومرتك وبنت عمك ليه تخبي عني ليه؟
                    ...
                    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 07-03-2010, 06:12 PM.

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #60
                      امجد اللي ماعرف ايش يقول قالها:لمى عن اذنك بقفل ورايا شغل فكرتيني بيه
                      لمى بحزن:اها شغل طيب طيب روح لشغلك باي...وقفلت الخط بوجهه...
                      امجد:يوه ياربي لازم كدا كل مره نختمها بزعله ياربي منك يالمى الله يهديكي بس
                      وفي بيت رهف..
                      مازن بصوت عالي:لالالا ماني مصدق قولي و*&*الجزء السادس والثلاثون*&*
                      رهف:ايش اسوي يامازن رفضت البنت ما اقدر ارغمها
                      مازن:ايش على كيفها هيا ترفضني والله لأوريها
                      رهف بخوف:ليه ايش بتسوي؟
                      مازن وهوا بيروح:مالج خص
                      رهف بصوت عالي:مازن اسمعني بس
                      مازن وهوا يمشي ولا عليه منها:اسكتي قلت لج مالج خص
                      رهف بصوت اعلى من اول:وافقت
                      مازن اللتف بسرعه وطالع في رهف بصدمه:ايش قلتي؟
                      رهف والبسمه ارتسمت على وجهها:منى وافقت وافقت
                      مازن وهوا مو عارف يتكلم:بس دوبك قلتي انه لالالا كيف انا سمعتك بأذني وانتي تقوليلها حرام ومدري ايش يووووووووه حرام عليكي فهميني ايش الصح؟؟
                      رهف:هههههههههههه حبيت العب في اعصابك شوي منى اتصلت عليا من زمان وقالتلي على ردها وانها موافقه وانا لمن شفتك داخل البيت سويت نفسي ارمس في التليفون..عشان تصدقني هههههههههههههههه
                      مازن وهوا معصب:صدق انج متفيجه
                      رهف:ههههههههههههه سوري مزون
                      مازن وهوا يروح غرفته:قلبي ويهج
                      رهف راحت تجري ورى مازن عشان تراضيه بس لمن وصلت عند الباب قفل مازن الباب في وجهها...وقعدت رهف تضحك عند الباب..ومازن سند ظهره للباب وابتسم ونزلت دمعه من عينه....ويقول في نفسه..وافقت منى وافقت مناي وافقت ابقتل نفسي من الفرحه مو مصدق برمسها على كيفي بشوفها على كيفي بتكون لي لييييييي انا وحدي مب مصدق..
                      منى كانت في البيت جالسه تتفرج تليفزيون ومبسوطه ومروقه..
                      رندا وهيا تشوف اختها بإستغراب:منوي!!
                      منى وهيا تطالع فيها وتبتسم لها احلى ابتسامه:هلا
                      رندا:اوه اوه شو هالطيبه وهالابتسامات شو فيكي اليوم ؟؟
                      منىبدون مقدمات:وافقت
                      رندا وهيا تبقق عيونها:شووووووو قولي والله؟
                      منى:والله
                      رندا وهيا تجلس جمب منى:كيف وليه وايش اللي غير رأيك؟
                      منى:امس حلمت حلم ريحني..حلمت اني انا ومازن نمشي في طريق كله نور..وفي اخر الطريق قطف مازن ورده حلوه واعطاني هيا..
                      رندا وهيا من جد فرحانه لاختها:الحمدلله يارب ان شاء الله ربي يجمع بينكم على خير
                      منى:امين
                      امجد لمن سمع بموافقة منى جا عشان يبارك لها..ودخل الصاله شافها تتكلم مع رندا..
                      امجد:احم احم
                      رندا:هلا مجود
                      منى:هلا ابو الامجاد
                      امجد بتريقه:كيفكم يا اخواتي العزيزات؟
                      رندا:انا عن نفسي زفت ولله الحمد
                      منى:وانا بخير الحمدلله
                      امجد بإستغراب:ليه ايش بك انتي يارندا؟
                      رندا:بكره عندي اختبار كيميا اففففففففففف
                      امجد:هههههههههههههه الله يعينك تتذكري لمن كنا انا ومنى نذاكر ونتهلك وانتي تضحكي علينا وتتريقي
                      منى:هههههههههههههه ايوه الله صح تستاهلي اجل كنتي تبهدلينا وربي
                      رندا واللي مدت بوزها شبرين:حرام عليكم كنت امزح بسسسسسس
                      منى وامجد:بسسسسسسس
                      الكل:هههههههههههههههههههههه
                      وفجئه دخلت عليهم ام خالد ومعاها كاكي شايله تبسي فيه كيك وشاهي..
                      ام خالد:حطيه هنا<<<وتأشر لكاكي على طاوله صغيره...
                      وبعد ماقعدت ام خالد..
                      امجد:ايوه يامنى صح سمعت انك موافقه على مازن مبرووك
                      منى واللي احمرت خدودها:الله يبارك فيك يارب
                      ام خالد وهيا تصب الشاهي:ايه بنتي ياحليلها الله يوفقها ويسعدها سعاده مابعدها شقا
                      الكل:امين
                      رندا وهيا تاخذ كاسة الشاهي من امها:اتفضل يا امجد
                      امجد وهوا ياخدها:شكرا
                      ام خالد:تبغا كيك يا امجد؟؟
                      امجد:لا ما ابا
                      منى:هاتي عنك ياماما خليني انا اللي اصب
                      ام خالد:لالا خليني انا اللي اصب خدي انتي بس قطعي الكيك لرندا ولنفسك لو تبغي
                      منى:طيب
                      رندا:انا ما ابا شي
                      امجد وهوا يقاطعهم:طيب ومتى حتسوو الملكه؟؟
                      ام خالد وهيا تعطي منى كاسة الشاهي:والله اهل العريس هما اللي حيقررو مو احنا
                      منى لمن قالت امها كلمة عريس احمرت خدودها بزياده وحست بالاحراج...عريس...عريس يعني مازن اخيرا صار لها..صار زوجها عريسها..حبيبها..وكل شي في دنيتها...
                      امجد وهوا يرشف رشفه من الشاهي:المهم قبل يوم الجمعه؟
                      رندا:وليه يعني قبل يوم الجمعه؟
                      منى واللي دوبها تستوعب اللي قاله امجد وحطت كاسة الشاهي اللي في يدها على الطاوله اللي قدامها بعصبيه:نعم نعم شووو قبل يوم الجمعه هادي حرام عليك مجود اليوم تلوت((الثلاثاء)) متى يمديني افصل ولا اشتري فستان مرررررره مايمدي
                      امجد واللي ماعرف ايش يقول اقحموه رندا ومنى:ها
                      ام خالد بحيره:ليه ياولدي تبا الملكه قريبه كدا؟
                      امجد واللي حس انه مو وقت هالموضوع بس لازم يفتحه بما انهم احرجوه قال:لاني بسافرر
                      ام خالد وهيا تشهق:تسافرررر
                      رندا:ليه تسافر وفين؟
                      منى:ليييه تسافر؟
                      امجد وهوا يحاول يخلي نفسه طبيعي عشان مايشكو بالموضوع:هههه ايش بكم ياهو عادي بسافر اغير جو وارجع
                      منى:حبك السفر دحين أجله
                      امجد:ما اقدر خلاص حجزت مع اصحابي واتقرر الموضوع
                      رندا:وفين بتسافر؟
                      امجد:امريكا
                      ام خالد:وي ياولدي مالها داعي هالسفره أجلها شوي خلنا نخلص من سالفة فرح اختك بعدين سوي اللي تبيه
                      امجد:ما اقدر والله يا امي
                      رندا شكت بموضوع امجد لو الموضوع موضوع تغيير جو كان ما اصرر على السفر كدا وحست انه وراه سر ولازم تكتشفه..
                      رندا:طيب والجامعه ماوراك محاضرات ماوراك دراسه؟
                      امجد:انا مدبر نفسي مايحتاج تقوليلي
                      رندا:لا والله
                      امجد:ايه خلاص لاتناقشوني الموضوع مقرر عندي انا من اول كنت ابغا اخبركم ونسيت وخلاص دحين عرفتو
                      ام خالد:بس ياولدي لازم تقول لأبوك
                      امجد:اكييد ان شاء الله اليوم بقوله
                      رندا:طيب وايت بلده بتروح؟
                      امجد:نيويورك
                      رندا:يعني عند رامي؟
                      امجد:وانتي ايش دراكي انه رامي فيها؟؟!!
                      رندا بإرتباك:ها لا بس لاني مره سمعت خالتي غاده تقول انه رامي في نيويورك
                      امجد:اها
                      منى:وكم بتغيب في سفرتك هادي؟
                      امجد:امممم اسبوعين او اكثرر ويمكن شهرر حسب الشباب مايقررو
                      ام خالد:وي شهررر كثيررر ياولدي مانقدر نأخر الناس شهر كامل وخصوصا انهم مستعجلين
                      امجد:ايش فيها يا امي عادي سوو الملكه واذا ماحضرتها مو مشكله في الزواج وانشاء الله بحضره ولا مو كدا يامنى<<<ويغمز لها..
                      بس منى كانت معصبه والدموع تخرج من عينها بغزاره ووقفت فجئه وقالت بصوت عالي:لا مو كدا اذا انتا اخويا ماتحضر ملكتي مين يحضر يعني
                      امجد وهوا يوقف:هدي نفسك يامنى ماله داعي كل هالانفعال
                      منى:لا والله ماله داعي والله كنت احسبك تعزني واهمك طلعت في حياتك ولاشي ولا كأني اختك بس همك نفسك وانك تغير جو وماتهمك اختك
                      امجد بضيق:لاتظلميني يامنى حرام عليكي والله مو بيدي
                      منى:ماراح اظلمك ولاتظلمني ويكون في علمكم ماراح ارضا احضر ملكه ولا ارضا اتزوج مازن اذا ماكنت موجود فاهمني يا امجد يلي يسموك اخويا...وراحت تجري لغرفتها..
                      امجد قعد بأحباط وقال:يووه ياربي ايش بها هادي كدا؟
                      رندا كانت تطالع في كل حركه يسويها امجد وتطالع في عيونه وفي العذاب اللي باين فيها..الموضوع شكله كبيرر وامجد مايقدر يسيطر عليه لازم اعرف ايش فيه امجد لازم..
                      ام خالد:هدي يا امجد منى حساسه وتزعل بسرعه بس بترضا بعد شويه وان شاء الله ابوك او خالد بيقنعوها وبترضا هيا تسمع كلامهم
                      امجد بدل مايريحه كلام امه بالعكس حس بالحزن والضيق اكثر..منى اخته توأمه اقرب انسانه له في الدنيا..يكون خالد ولا ابوه اقرب لها منه..مستحيل يصير في حاجز بيني وبين اختي..ومستحيل ادمر مستقبلها عشان سفري..بس في نفس الوقت ما اقدر ما اقدر أأجل سفري اه ياربي ساعدني..ساعدنيييي ارجووووك..وفجئه امجد قام وراح لغرفته والهموم والمرض هادين حيله هد..
                      رندا لقتها فرصه ولحقته لغرفته...
                      طق طق..
                      امجد.......
                      رندا:امجد فك الباب ابغا اكلمك شويه
                      امجد:الباب مفتوح
                      رندا دخلت وشافت كيف الغرفه مضلمه وبرد وامجد قاعد في الارض جمب السرير وضام رجلينه لصدره بيده وشكله حزيين..ورندا تعرفه مايقعد هالقعده الا لمن يكون متضايق مررره ومحتار ومايعرف ايش يسوي..وسبحان الله في عادات في الانسان مايقدر يغيرها مهما صار وهالعاده في امجد من وهوا صغير من يوم ماعمره خمسه سنين...
                      رندا وهيا تقرب من امجد:امجد شو فيك؟
                      امجد بضيق:مافيا شي
                      رندا:لاتزعل من منى وترى هيا ماقالت كدا الا لانها تعزك وماتتخيل انها ممكن تفرح بدون ماتكون معاها
                      امجد:ماني زعلان من منى انا زعلان من نفسي لاني سويت فيها كدا وزعلتها
                      رندا:ولا يهمك انا بتفاهم معاها
                      امجد.......
                      الله انك مابتكذبي.........

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...