رواية عمق القلوب...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #41
    ....................................
    ومنى عشان تقهرها مسكة الجوال وقفلته عشان حتى لو اتصلت تلاقيه مقفوول...وشافت الساعه صارت سبعه وقررتت تنزل اكيد رندا دحين راحت تكمل نومها...
    في الجهه التانيه اتصلت رهف على جوال منى وهيا تضحك لانها اكيد قهرتها بس انصدمت لمن لقت الجوال مقفول يعني انقلب الوضع ومنى هيا الي قهرتها..
    رهف:هههههههههههههههههههههههه الله يلعن ابليسج منووي برضج على حركاتج
    واخدتها الافكار رهف تفتكر بعد داك اليوم الي في المستشفى لمن جاها اخوها وقلها انهم رخصوها تطلع ومافيها شي ولمن طلعت كان نفسها مررره تشوف ماجد او تسلم عليه بس...طبعا ماتقدر..المهم من داك اليوم ماوصلها لاحس ولاخبر عن ماجد وقلبها يتقطع تقطيع نفسها تعرف ايش حالته وايش وضعه وايش صار فيه..فقررت تتصل على المستشفى لانه مافي حل غير كدا عشان تعرف ايش صار له...ودقت على المستشفى ورد عليها واحد رجال..
    الرجال:الو مرحبا
    رهف:احم السلام عليكم
    الرجال:اهلين وعليكم السلام خير اختي امري
    رهف:هادي مستشفى*****
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    الرجال:ايوه نعم هادي مستشفى****** امرري
    رهف:مايامر عليك ظالم احم بغيت غرفه رقم 320 اذا سمحت ممكن تحولني عليها
    الرجال:دقيقه اشوف...وبعد ثواني..ايه اختي مافي احد في هالغرفه
    رهف وقلبها طاح:لييييييييه فين راح المريض الي كان فيها؟؟؟؟؟؟؟
    الرجال:والله مدري تحبي احولك على قسم التمريض تسأليهم
    رهف:اذا سمحت
    الرجال:طيب اختي...وحولها على القسم وردت عليها وحده..
    الممرضه:الوووو
    رهف:السلام عليكم
    الممرضه:وعليكم السلام هلا
    رهف:اختي بغيت اسأل بس على المريض الي بغرفه 320 شو صار في حالته
    الممرضه بفرح:انتي رهف عبد الرحمن؟
    رهف؟؟؟؟؟؟؟
    رهف:ايوه انا مين معايا؟؟؟
    الممرضه:هلا والله ههههه ماظن حتعرفيني انا الممرضه الي كنت مشرفه على حالتك تفتكريني
    رهف:اهلييين هلا فيكي ايه افتكرتج شو اخبارج؟
    الممرضه:بخير الله يسلمك وها بشريني كيف صحتك دحين ان شاء الله احسن؟؟
    رهف وهيا تقول في نفسها وقتج دحييين ابغا اعرف شو في ماجد:بخير عساج بخير طلبتج اختي
    الممرضه:دوم مو يوووم خير امري
    رهف:ما يأمر عليج ظالم بس بغيت اسأل عن خطيبي ماجد كيف حالته دحين وفينه ليه مو بغرفته؟؟
    الممرضه..........
    رهف طاح قلبها اكثر وخافت لان الممرضه اتأخرت في الرد...
    رهف:الووووو
    الممرضه:والله مدري شو اقولك..
    رهف:ليه شووو صار فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الممرضه..........
    رهف:الوووووووووووووووووو
    محد يرد عليها وانصدمت بعد دقيقه انه الخط فصل يعني انها قفلت السماعه في وجهها رهف زعلت وعصبت ليه تقفل السماعه في وجهي بأي حق اصلا و...و...وبعد ثانيه رجعت افكارها لماجد يووه ياويل حالي منه لايكون صار فيه شي والاخت هادي خافت تقولي يوووه ماجد ماصدقت الاقيك تررروح مني تاني لالالاياربي مايكون صار فيه شي...
    وبعد مانزلت منى لقت ابوها وامها وخالد وامجد ورندا قاعدين على طاولة الطعام وبيفطرو..
    منى اترددت تدخل لمن شافت رندا تطالع فيها بنظرات توعد وانتقام...بس ابوها قطع عليها ترددها وقال..
    ابو خالد:منووونا حبيبتي ايش بك واقفه تعالي افطري معانا يالله ماعندنا وقت مانبغا نتأخر
    منى بصوت واطي:ان شاء الله
    ودخلت منى بكل عزه واصرار وماهي خايفه لانه ابوها موجود ورندا ماراح تقدر تسوي شي...وعناد وقهرا في رندا راحت وقعدت جمبها في كرسيها المعتاد لانه رندا ومنى دايما يجلسو جمب بعض فما حبت تغير مكانها عشان لاتبين لها انها خايفه منها...
    رندا في نفسها وليكي عين يالدووبه جيا تقعدي جمبي اه منك اتاري هدوئك مو جي على طيبة نيه اوريكي منووي انا وراكي والزمن طووويل كان ما اردلك هيا ما اكوون رندا...
    منى حست بأفكارها وضحكت...
    خالد والي يطالع فيهم من اول بريبه وحاس انه في شي بينهم:ايش بك تضحكي يامنى؟
    منى وهيا تطالع في رندا من طرف عينها:ههههه لا ولاشي افتكرت شي يضحك
    رندا من زود القهرر قالت:هيهيهي مرره صح افتكرتي شي ولا الخبل والتخلف قاتلك ومخليكي تضحكي على ولاشي
    منى بغرور:والله انا حره اضحك وقت ما ابغا واسكت وقت ما ابغا مالك دخل فاهمه ولالاء<<<وتضرب خد رندا بأصباعها بشويش وتقوم من الطاوله وتروح...
    رندا كانت شووويه وتنفجرررر خصوصا انه امجد وخالد ومحمد قاعدين يضحكوو عليها ومو مصدقين انه رندا ساكته لها...
    ابو خالد الي كان كاتم ضحكته على شكل رندا قال في محاوله منه انه يهدئها لانه داري انها بتنفجر عليهم كلهم اذا ماهدئت:خلاص رندووده حبيبتي انتي دقيتي الباب لقيتي الرد ايش دخلك فيها تضحك ولاماتضحك بس هدي اعصابك ياروح وحياة منصور انتي
    خالد وامجد في وقت واحد:نعمممممم واحنا فين رحنا
    ابو خالد ببرود:ولا محل بس في العين ههههههههه
    امجد:ايه اشوى على بالي كمان مالنا مكان احنا
    خالد:هههههههه اصلا هوا اعترف مايقدر يعيش بدوننا لانه يشوف الدنيا بينا لأننا عيووونه<<<ويغمز لأمجد....
    ام خالد:شوو هايدا اشوف الكل له مكانه عندك وانا مالي شي
    ابو خالد والي اتوهق الكل عليه ومو عارف ايش يسوي:لا انتي غير انتي القلب كللللله قوليلي بالله مين اقرب الي في القلب ولا العين
    ام خالد:ماتنهزم يامنصور طول عمرك نصاب تضحك على الكل لاكن انا مابتقدرليي لو شوووووو ماصار
    خالد وامجد ورندا يرددو ورى امهم :ههههههههههههههه لو شووووو ماصار
    وضحكوو الكل على المواقف الحلوه بينهم..واتحركوو من بيتهم الساعه تمنيه لانه يبغالهم ساعه عشان يوصولو وهما يبغو يكونو هناك تسعه ومايبغو يتأخرو عن هالموعد..المهم كان ترتيب السيارات كالاتي....
    السياره الاولى: سيارة ابو خالد والي كان معاه بس ام خالد لانهم يبغو يسترجعو ذكريات الماضي ويحطو اغاني عبدالحليم وام كلثووم وهالاغاني حقت الكبار في السن وكمان عشان ابو خالد يبغا يراضي ام خالد الي زعلت منه على كلامه في الفطور فيبغا يراضيها على طريقته فما اخد احد معاهم<<<عجايز ما ينلامو يبغو ياخدو راحتهم ههههههههه....
    السياره التانيه:سيارة خالد ومعاه ولده محمد وكان مايبغا ياخد احد معاه الا انه منى اصررت عليه ياخد رندا معاه لانها ماتبغا تقعد مع رندا في سياره وحده وخايفه منها<<<رندا عامله الرعب لمنى الله يعينها عليها..فبالتالي صار في سيارة خالد..خالد ومحمد ورندا...
    والسياره التالته:سيارة امجد فيها امجد ومنى واخدين راحتهم تؤم ويتفقوو مع بعض ومو هامهم في الدنيا شي اغاني ورجه وحركات...
    والسياره الرابعه:سيارة السواق راجو وفيها كاكي وتيتا والعبش
    المهم في سيارة امجد...
    منى:امجد بليييز الله يخليك شو بتخسر لو تمر عليها
    امجد:منوووي ماتفهمي شو اقولك هيا زعلانه مني بالله كيف اروح لها وبعدين خليني افتك منها شويه ومو كفايه حقابلها اربعه وعشرين ساعه في المزرعه
    منى وهيا تطالع فيه بنظرة تشكك:مجووود مو عليا ها الكلام دا مو من قلبك انتا تبغا تمر عليها بس خايف من موقفها تجاهك اعترررف شو الي يغيرك بعد ماكنت رافض نهائيا وجودها في حياتك
    امجد والي مايخبي شي على اخته منى تؤمه قلها على افكاره:والله يامنى اني مو غيرت رأيي بس شفت اني لو قعدت على حالي وافكاري كان كرهت البنت عمرها وحرام لمى ماتستاهل الا الحب والاحترام وصراحه من مواقفي معاها ماشفت الا الخير برغم انها غلسه شويه وماتسمع الكلام بس شو نقول بنت عمي ولازم نستحملها
    منى:ويعني
    امجد:شو ويعني
    منى:اتقبلتها خلاص رضيت بالامر الواقع
    امجد:تقريبا
    منى:كيف تقريبا هادي
    امجد:يعني مستحيل اسمح لهم يخططو في مستقبلي على كيفهم انا راح احضر الدكتوراه والماجستير واسوي كل الي كان في بالي سواء بوجود لمى هادي او عدم وجودها
    منى:يعني تسافر وتسيبها
    امجد:ليش لاء؟؟
    منى:مجوود بلا بياخه دوبك تقول ماتستاهل الا الحب والاحترام كيف تروح وتسيبها سبع عشره سنين
    امجد:والله مدري
    منى:طيب والخطه حقتنا شو صار فيها؟؟
    امجد وهوا يبتسم:مو هوا دا الي خلاني اتقبلها اكثر
    منى بإستغراب:كيف يعني مافهمت؟؟
    امجد:اممم يعني انا كنت ناوي اكمل الخطه وقلت حتى لو انخطبنا او انملكنا راح نقدر نفسخها لو اتعلقت في شخصية خالد هادا او حبته
    منى:طيب وبعدين؟؟؟
    امجد:وبعدين هيا حبتني ا قصدي حبت خالد انا متأكد بس ما اعترفت له واظن انها كانت تكابر بس بعدين كنت متصور اني ممكن اكمل اللعبه معاها بعد الملكه بشكل اكبر لكن فاجئتني..وهنا وقف امجد عند محطه وكلم الهندي حقها وقله يعبي بنزين...
    منى:مجووووووود كمللل
    امجد:ها دقيقه اصبري..ايوه ولو سمحت هات اتنين بيبسي واتنين تويكس
    منى:مجوود دوووب كمللل ما احب احد يقطع القصه ويغير الموضوع
    امجد وهوا يقفل طاقته ويكلمها:ياهبله سوتيها قصه دحين
    منى:ايوه مالك دخل المهم كمللللللل
    امجد:طيب فين وصلنا؟؟
    منى:يوووووه انا الغلطانه اصلا الي جالسه اسمعك ومعطيتك وجه
    امجد:يوه منك مو مني ايش فيها نسيت فين وصلت مافيها شي يعني
    منى:طيب وصلت لمن فاجئتك
    امجد:ايوه صح وبعدين فاجئتني انها...في هاللحظه دق الهندي الطاقه وفتح له امجد واخد الاشياء منه ومنى حتتجنن من حركاته البارده.....
    منى:اوووووووووف
    امجد وهوا كاتم ضحكته:ايش بك؟؟
    منى:ولا شي بس فارق عني
    امجد:طيب ماتبيني اكمل
    منى:لاء ما ابغاك تكمل ولو سمحت بعد كدا لاتحكيني شي عنك وما ابغا اتكلم معاك
    امجد:لا الله يخليكي لاتزعلي مانقدر على زعلك يعني منتي شايفه مو بيدي الهندي هوا السبب مو انا
    منى بقلة صبر:طيب اخلص اتكلم بسرعه مو تقول الكلام بالقطاره نقطه نقطه
    امجد:طيب ولاتزعلي فاجئتني انها قالتلي على اساس اني خالد قالتلي ما اقدر اكلمك انا انخطبت وصرت على ذمة رجال وما اقدر اخونه واعتبر كلامي معاك خيانه له فا اسمحلي لازم ننهي الي بيننا..انا صراحه كبر راسي فيها انسانه محترمه علاقتنا ببعض وماتبغا تخونني لمجرد مكالمه في ماسنجر وانا مستهين فيها وناوي افسخ خطبتي منها بأي طريقه فقررت اني اغير تعاملي معاها واحاول اتقبلها وارضخ بالامر الواقع
    منى:وايش قلتلها انتا؟؟
    امجد:قلتلها على اساس اني خالد روحي الله يوفقك ومدري ايش من كلام المحبين الي يضحو ههههههه عاد انا خبره في هالاشياء وبسسس خلصت السالفه على خير
    منى:ياعيني على الي عندهم خبره طيب يعني انتا دحين حذفتها من ايميلك ولاكيف
    امجد:صراحه لاء خليتها قلت يمكن في يوم تضعف وتكلمني ديك الساعه اعرف انها خاينه من جد وافسخ خطبتي منها وتصير جات منها مو مني
    منى:لا حرام عليك لاتظلمها ادريبها لمووي طيبه واخلاق وماتسوي كدا ولو كانت تبغا تضعف كان ضعفة من البدايه مع كل المحاولات الي حاولتها انها تحب خالد وتسيبك انتا امجد عشانه
    امجد بتفكير:اممم ادري
    منى:طيب دحين ممكن تمر عليها
    امجد:امممم لاء
    منى بقهر:طيييييب...واخدت جوالها واتصلت على لمى..
    منى:الووو
    لمى:اهليييين وسهليييين بمنونتنا
    منى:هلا فيكي حبيبتي كيفك
    لمى:بخير يامال الخير انتي كيفك وايش اخبارك
    منى:بخير دامك بخير اقولك
    لمى:خير امري تدللي
    منى:متى حتروحو المزرعه
    لمى:اممم يمكن بعد ساعه او اكثر او اقل مدري والله بس ليه؟؟؟
    منى:طيب عندك استعداد تجي معانا دحين؟؟
    وفي هاللحظه انتبه امجد انها بتكلم لمى ومسك يدها وجر الجوال وحط يده عليه عشان ماتسمع:مجنونه انتي ماتفهمي ايش اقولك انا؟!!!
    منى بتحدي:مو على كيفك انا ابغاها تجي معايا ما ابغا اقعد هناك لحالي وانتو موديننا بدري ومحد راح يجي بدري يعني ايش اسوي لحالي على الاقل هيا تسليني
    امجد:عندك رندووي اتسلي معاها
    منى:متزاعله معاها وبعدين مايخصك انا ابغا لمى انتا مر عليها ومالك دخل ومو لازم تكلمها ولاشي
    امجد:يوووه منك
    منى:البنت على الخط حرام عليك
    امجد وهوا يعطيها الجوال بسرعه:ايوه صح نسيت خلاص قوليلها ربع ساعه واحنا عندها
    منى بإبتسامة نصر:ان شاء الله
    واخدت منى الجوال وكلمتها:الوووو
    لمى:فينك فين رحتي؟
    منى:هههههه سوري بس طاح الجوال في السياره ومالقيته بسرعه ها المهم شو قلتي بتجي معانا ولالا؟
    لمى بتردد:مين انتو؟
    منى حست انه لمى لو عرفت انه امجد مابتجي فضحكة عليها وقالت لها:انا و خالد
    امجد طالع فيها بإستغراب...!!!؟؟؟
    وكملت منى كلامها:ها بتجي ولالا خلاص قربنا من بيتك قولي قرارك دحين
    لمى بأسف لانه خالد مو امجد واتمنت لو امجد عشان ترفض وتحرق قلبه وتبين له انها زعلانه قالت:طيب خلاص مرو عليا
    منى وهيا مبسووطه:عشره دقايق واحنا عندك
    لمى:اوكي باي
    منى:باي...يالله اسرع امجد رضيت<<<واتقصدت تقول امجد عشان تشكك لمى..وقفلت منى الجوال بسرعه وحطته في شنطتها وهيا عارفه انه لمى سمعت اخر جمله ومتأكده انها دحين حيرانه مين الي معايا امجد ولا خالد..
    لمى:الووو يوووه قفلت السماعه قليلة الادب..
    لمى عقلها طار:دوبها قالت لي انه مامعاها احد غير خالد من فين جا امجد يوووه منها هادي منى خلت عقلي يطير كيف بالله اعرف دحين وبعدين حتى لو امجد ايش فيها مالي دخل فيه هوا الغلطان والمفروض هوا الي يستحي على وجهه ومايكلمني او يواجهني بس يالله خالد ولا امجد المهم انهم جيين ولازم اتجهز.....
    وبعد اقل من ربع ساعه وصل امجد ومنى لبيت عمهم ابو محمد ونزلت لمى من بيتها عشان تركب معاهم السياره....

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #42
      *&*الجزء الثامن والعشرون*&*
      لما نزلت لمى وشافت امجد في السياره اترددت تدخل ولالا ...
      لكن بعد ثانيه قالت في نفسها بلا هبل ايش يعني امجد حدخل السياره يعني حدخل مابقي الا هوا عشان اخاف ولا استحي منه..
      ومشيت من قدام السياره بكل ثقه وغرور واتعمدت تمر من قدام السياره عشان تثبت له انها ماتخاف منه ولاشي.. وقعدت ورا امجد عشان تقهره....
      لمى وهيا تشيل الطرحه عن وجهها:مرحبا
      منى والابتسامه شاقه وجهها:هلا لموي منورره السياره
      لمى:احم..ادري لاداعي
      منى:هههههههههه حلوه هادي الله على الثقه انا اعرف الناس تقول منوره بوجودك او ميرسي او شي زي كدا بس اول مره اشوف احد يقول احم ادري لا داعي<<<وتلقد طريقة كلامها بتريقه..
      لمى:ههههههههه لاياحبيبتي لسه ماعرفتيني...انا اشوف انه الواثق مايحتاج احد يقوله اذا نور ولالا لانه عارف اصلا انه نور ونور بقوه كمان<<<وتمد لسانها لي منى..
      منى:هههههههههاي تكفييييييي الله يخليكي بموت انا وهالواثق هاهاها
      وقعدو لمى ومنى على هالحال فتره سوالف وضحك ورجه..ومطنشييين امجد على الاخر ولاكنه موجود معاهم في السياره من اساسه....
      امجد في نفسه انقهر لكن مابين على وجهه..ولمى كانت بين فتره وفتره تلقي عليه نظره وشافته عادي ومافيه شي وانقهرت لانه ماعبرها ولا سأل عنها وعن حالها ولاشي...وحتى ماهمه ولا انقهر لانها كمان ماعبرته ولا كلمته...
      امجد في نفسه احسن خليها تولي مين هيا الي حقهر نفسي عشانها او عشان انها ماعبرتني اصلا طول عمري ابغا الفكه منها ودحين لمن سابتني انقهر.....لالالا يابويه خليها تولي مو انا امجد الي تقهرني وحده زي كدا..<<<الغرور قاتلهم هالاتنين...
      وفجئه دق جوال امجد..
      نور حياتي
      يتصل بك
      ابتسم امجد وشق حلقه من الفرح ورد وقال...
      امجد: هلا والله هلا بالغلا كله هلا بعمري وحياتي انا<<<امجد في باله انه مابيوفت فرصه يقهر فيها لمى وبما انه نور حياته اتصلت فراح يتسغل الموقف ويقهرها...
      ........:هلا حبيبي كيفك؟
      امجد:بخير يامال الخير..انتي كيفك؟
      وفي هاللحظه انتبهت منى لأحمرار وجه لمى والعصبيه والزعل الي على وجهها واستنجت على طول انه سبب كل دا امجد...فطالعت فيه لقته يكلم في الجوال...
      امجد:عمري وحياتي انتي تدللي بس
      منى احمر وجهها من الكسوف كيف امجد يكلم بنت وقدام مين قدام لمى خطيبته ولا شو مو كلام عادي كلام كله غزل ودلال...
      ........:حبيبي لمن توصل كلمني طمني عليك اوكي
      امجد:تأمرين امرر من عيوني ولو كم ناديه عندنا
      وهنا منى ولمى بققو عيونهم..كمان يقول اسمها قدامهم لازودها هادا...!!
      منى وهيا تقرص امجد فيده عشان يستحي وينهي هالمكالمه النحسه:مجداف<<<دا الاسم منى تزهم بيه امجد من ايام الطفوله لمن تكون معصبه منه او مقهوره...
      امجد:اي دقيقه قلبي...وجع ايش تبغي وليه تقرصيني؟؟؟
      منى تكذب عليه عشان يخلص مكالمته:ولاشي سلامتك بس عطشانه وقف عند البقاله وجيب لي بيبسي<<<عندهم ادمان بيبسي...
      امجد بعصبيه مصتنعه:مو دوبك قبل شويه شربتي
      منى:وي ابغا تاني حرام يعني
      امجد:لا مو حرام بس اصبري اخلص مكالمتي وبعدين ادور لك على بقاله اوقف عندها
      لمى في نفسها ياوقاحتك ياخي طيب احترم وجودي على الاقل...ياربي منك يا امجد ماصدقت اقرر عنك شي عدل..تخليني اغير رأيي وارجع لنظريتي الاوليه...ليه ياربي كدا ليه كل ما احاول احط امل لحياتي الاقي امجد يهدمه ويقتله...
      امجد في هاللحظه رفع عينه للمرايه وشاف دمعه نزلت من عين لمى..فحز في خاطره مره هوا كان بس يبغا يقهرها لكن مو يحرق قلبها ويخليها تبكي..فندم مره وقرر ينهي مكالمته هادي..
      امجد:اكلمك بعدين باي
      منى..................ساكته مالها وجه تتكلم بعد عمايل امجد وصارت تلوم نفسها لانها هيا الي خلت لمى تجي معاهم...
      وقف امجد عند اقرب بقاله..وقال..
      امجد:منى تبي شي تاني غير البيبسي؟؟
      منى: لا ما ابغا
      امجد وهوا يطالع في المرايه ويشوف لمى:وانتي لمى تبي شي؟؟
      لمى بعصبيه:......لاءءء
      امجد ببرود:براحتك
      ونزل وجاب كم علبة بيبسي وحلويات ومن هالاشياء..
      وفي هاللحظه لمى مسحت دمعتها وخافت لايكون احد لاحظها وماتدري انه منى وامجد لاحظوها من بدري...وطالعت لمى في منى وحست انها محرجه وقالت حنتقم منها لانها كذبت عليا وقالت لي خالد الي في السياره...
      لمى:منى
      منى بتردد:هلا
      لمى:ليه كذبتي عليا؟؟
      منى وهيا تبتسم:انا متى كذبت عليكي
      لمى وهيا تطالع فيها بنص عين:ويعني مين الي قلي انه خالد الي في السياره مو امجد ها؟؟
      منى:اممممم مدري ليه انتي كلمتي احد غيري في الصبح
      لمى:لا والله
      منى:هههههههه ايه والله
      لمى:طيب حسابك معايا بعدين
      منى وهيا تصتنع الخوف:بريئه والله بريئه
      لمى:هههههههههههههههههه
      ولاحظت لمى امجد وهوا جي فسكتت وصارت تراقبه بعصبيه وقهر بس لمن شافته مظبوط حست انها شويه وتتخبل من حلاته كان امجد على الصباح مرره كول كان لابس بلوزه بيضه كت ماسكه في جسمه لانه جاته فتره كان يروح نادي وحركات فصار جمسه مره كول المهم كان لابس بلوزه بيضه كت وبنطلون جنز ونظارات شمسيه زرقه رهيبه وخصل من شعره الشوي طويل على وجهه..لمى كانت متخبله فيه وما انتبهت للحركه الي سواها..امجد لمن شافها تطالع فيه ابتسم وفرح وراح لعند بابها وحط الكيس في عبها ورجع لمحله...
      منى استغربت تصرفه بس سكتت...اما امجد فقال..
      امجد وهوا يشيل النظاره من عينه:لمى هاتيلي واحد بيبسي ولبانه
      لمى في هاللحظه استوعبت الحركه وانه جا الين عندها وحط الكيس في عبها فعصبت مره وقالت شو شايفني خدامة ابوه يجيب الكيس عندي ولا يتأمر ويتشرط...الناس تقول من فضلك لو سمحتي..وهادا هاتيلي وجع...
      امجد استنى دقيقه بس لمى ما اتحركت ولاحركه وكان القهر والشر يندر من عينها..فحاول يقهرها زياده فلف نفسه و مد يده واخد الكيس وكانت لمى حاطه يدها على الكيس فهوا مسك يدها وبعدها عن الكيس واخده...ولمى كانت شويه وتنفجر لا عاد هادا مره زودها مين يحسب نفسه..
      ومنى ساكته طول الوقت وتراقب حركات امجد البايخه وتقول في نفسها...الله يعدي هاليوم على خير....
      امجد كان شكله ايزي ومافيه شي بس هوا من جواته كان حاسس بالندم ويقول انا ليه اعاملها كدا حرام والله اني غبي بس شو اسوي ياناس تصرفاتي لا اراديه ما اقدر اتحكم في نفسي خصوصا مع لمى ما اقدر لازم اتجاهلها واقهرها احس دا الشي مو بيدي والله مدري لييييه احب كدا...الله يهديني واحاول اعدل نفسي دحين بالله ايش حيراضيها هادي بعد كل هالحركات الله يستر بس الله يستر...
      امجد عادة لمن يزعل او يحزن لازم يحط موسيقى هادئه ورومنسيه...فلا شعوريا مد يده لمكان اشرطته وحط افضل شريط عنده عشان يريح اعصابه المتوتره...
      لمى لمن سمعت الموسيقى اتفاجئت معقوله امجد يحب هالنوع من الموسيقى زيي معقوله شي بي هالرقه والرومنسيه والجمال يجي في يد هالانسان المتوحش ماتجي ابدا...وانتبه امجد لنظرة الحيره في عينها بس ماعرف سببها...وكمل طريقه وهوا يفكر كيف حيراضيها..
      اما لمى كملت طريقها وهيا تحاول تفهم شخصيه هالانسان المعقد والغريب...
      ومنى احترمت صمتهم الاتنين وما اتكلمت..وافتكرت مازن...صار لها فتره طويله ماعرفت عنه شي ولاشافته من اخر مره اتجرأت فيها وقالت له وانتا اكثر كل ماتفتكر شكله وهوا يقولها وحشتيني تحس نفسها بتموت...منى صارت تفكر جديا في مازن تحس تجاهه بانواع الاحاسيس والمشاعر الي ماهي قادره توصفها ولاتعرف ايش هيا...دوم تفكر فيه وفي حركاته معاها وصارت تقول مدام هوا يحبني ليه ما اتقدم لي.. ليه ماجا وكلم اهلي وخطبني و"ريحني" وريح نفسه...اكيد انه لعاب زي ما اتوقعت..لالالا مازن مو من هالنوع حتى انه حاول كتير يبغا يقولي شي ولا مره خليته ولا اعطيته فرصه ودوم اهزئه ياما هنته كتير ونزلت بكرامته الارض وهوا متحملني ولا غلط عليا بكلمه واي واحد محله كان يئس مني وسابني من زمان...يعني بالله هوا دحين معايا والله ماهو داري ايش موقعي في الكره الارضيه وما يدري اذا انا حيه ولاميته...وبعدين غيرت مسار افكارها..وصارت تفتكر في الاشياء الحلوه الي معاه..من يوم ماعمرها 15 سنه وهوا كان يبين لها انه يحبها ويبغاها..الين صارت 16 واجهها واعترف لها بحبه بس بطريقه غير مباشره في بيت رهف بس هيا زعقت عليه وقالت له:لاتفكر حتى تجيب طاري اسمي على لسانك واذا الحب في قلبك وفؤادك فخلييييييييييه ينفعك لاني عايفه الحب دامه من عندك ومعاك وانا انسانه متربيه وما اسمح لنفسي اكون علاقه معاك حتى لو كانت هالعلاقه هيا اجمل علاقه على وجه الارض تفهمني ولالا...وكانت ردت فعله انه قدم لها ورده حمرا كانت في يده وابتسم وقلها...برضو احبك..وراح..افتكرت هالشي وابتسمت من قلبها يا الله قد ايش مر على ديك الايام...وكملت افكارها والابتسامه في قلبها قبل وجهها..وكان امجد يطالع فيها وهوا مستغرب بس ماحب يسألها وقال في نفسه بعدين نشوف حكايتك انتي كمان...
      ولمن وصلو امجد ومنى ولمى للمزرعه كان خالد طالع بسيارته من البوابه...
      امجد:هلا وغلا
      خالد:اهليييين بدري كان اتأخرتو شويه
      امجد:هههههههههههههه والله معليه كانت عندي شوية مشواير وكمان اخدنا لمى معانا..المهم متى وصلتو؟؟؟
      خالد:من زمان المهم ادخل كلم امي من اول تسأل عنك
      امجد:طيب بس انتا فين رايح؟؟
      خالد:انا رايح اجيب الدباب حقي نسيته في الورشه المفروض اجيبه من امس بس يالله ابغا اروح الحق اجيبه قبل مايجي رائد عشان افاجئه
      امجد:ههههههههههههههه انتا ورائد حقك دا المهم انا ابغا اجي معاك
      خالد:وامي مو قالت تبغاك؟؟
      امجد:عادي اكلمها بالجوال بعدين
      خالد:اوف منك لصقة جنسون اوكي ادخل بسرعه وتعالي خمس دقايق لو ماجيت والله اروح
      امجد:اوكي برب
      خالد:مو تيت ههههههههه
      امجد:ههههههههه..وصل امجد منى ولمى لفيلتهم وطار راح لخالد...
      المزرعه هادي مره كبيرره ومقسمه بشكل حلو فيها فيلا مره كبيره لكل العيله وكأنها قصر من كثر فخامتها وجمالها وفيلا صغيره اذا احد حب يروح يبات فيها بعيد عن الضجه الي دوم تكون في في المزرعه لمن تجتمع العوائل....وفي المزرعه قسم مزروع وقسم كبيرر للخيول وقسم تالت للحيوانات الي يربوها... والمزرعه قريبه من البحر فاحيانا الشباب يروحو البحر على الصبح وينبسطو....
      وفي جهه تانيه من جده كانت في سياره بتمشي بهدوء وبسعاده...سيارة رائد ومي..
      مي قررت تروح المزرعه بدري عشان تساعد اهلها لو احتاجو شي..فأطرت تقوم اولادها بدري وكانو مره نعسانين فكملو نومهم في السياره وكل واحد شكله يفطس من الضحك..
      رائد:حبيبتي اعطيني مويه
      مي و هيا تعطيه:اتفضل..
      رائد:يعطيك العافيه..ها كيفك دحين تحسي بتعب ولا خف الالم؟
      مي بصوت باين عليه التعب:لا الحمدلله احسن
      رائد:الحمدلله
      مي:.............حبيبي
      رائد:عيونه
      مي وهيا مبتسمه:شو رايك اقلهم اليوم ولالا؟
      رائد:لالالا ايش قلنا محد لازم يعرف خليها مفاجئه
      مي:كدا رأيك
      رائد وهوا يمسك يدها:ايوه كدا مدام صبرتي كل هالشهور اصبري كمان شهر... اسمعي الكلام ولا تشتغلي هناك كتير
      مي:بس شكلي حيفضحني مرره صار باين
      رائد:لا مو باين انتي تقدري تغطي على هالشي فين شطارتك وذكائك
      مي وهيا تبتسم:احاول ان شاء الله
      ويكملو طريقهم للمزرعه.......وبعد مايوصلو الكل..حتى عيلة ابو جابر الي كانو بايتين عند اخت ام جابر جو المزرعه تلبيه لطلب ابو خالد الي حلف عليهم مايروحو الرياض قبل مايجيو معاهم ولو ليومين بس...
      المهم كانت اجواء المزرعه ولا احلى ضجه ورجه وضحك و انبساط على الاخر....الدور التالت في الفيلا كانو مستحلينه البنات...مي....منال...منى...رندا....لمى...وكان كله ضحك واغاني ورجه على الاخر وكانت رندا تتحاشى تفتح حوار مع منى او تكلمها وكانت مقرره ترد لها الصاع صاعين ومنى تشوف حركاتها وتضحك...وكان ماهو مره كبير((بنسبى للقصر كله))بس حلو كان فيه تلات صوالين للضيوف...وغرفة نوم للي يحب يرتاح فيها..ومطبخ..وغرفتين جلسه عاديه...وبلكونه كبيره فيها كراسي وجلسه حلوه تطل على المزرعه...
      والدور التاني المخصص لغرف النوم....كان فيه غرف نوم بلا عدد وكان مرتب وحلو وهادئ...وكان فيه ابو محمد يبغا يرتاح لانه تعبان شويه...
      والدور الاول والي كان انواع الازعاج الشباب...خالد...رامي...امجد...رائد...جابر... قاعدين في غرفه من الغرف ويعزفو عود وماهم فاضين وحركات...والامهات في المطبخ يطبخو الاكل للغدا...والصغار..محمد...واحمد...وفهد قاعدين يلعبو عند الحيوانات مع كاكي...
      وابو خالد...وابو رامي...وابو جابر...قاعدين عند الخيول ومبسوطين على الاخر لانهم يتذكرو ايام الشباب ايام ماكانو يتسابقو بالخيول وهالاشياء وقعدو يستعيدو ذكريات الماضي....
      وبأختصار برغم ان الوقت كان في الصبح بدري الا انه كان الكل مصحصح ومبسوط وسعييد...
      وبعد الغدا....قررو الشياب كلهم انهم يرتاحو وياخدو لهم قيلوله للعصر فطلعو الكل لأجنحتهم المعتاده في الدور التاني...واعطو ام جابر جناح لها ولي ابو جابر حلو وكبير ومرتب فيه غرفتين وصاله صغيره مع حمام...اما ابو جابر لانه يعشق الخيول فرجع لها بعد الغدا ومارضي يروح يرتاح....
      والبنات قعدو في الدور الاول في غرفه والشباب زي ماهما بالغرفه التانيه..
      رندا:بنات اس اس سامعيييين
      لمى:ايش في ماني سامعه شي
      مي:الا الا صح في صوت شكلهم الشباب بيغنو
      منال:والله...يعني يعرفو يغنو
      مي:اييوه طبعا شو على بالك عيلتنا كلها مشهوره في الغنا وبالذات المميزين امجد ورامي وخالد هههههههههه رائد ماله كتير في الغنا بس يعرف يرقص هههههههههههههههههههه
      البنات:هههههههههههههههههههه
      رندا:بالله خلونا نروح نقرب عشان نسمعهم مظبوط
      مي:يافرحتك وفرضا احد طلع من الغرفه وكشفونا
      رندا:عادي لو طلع احد ناخد بعضنا ونمشي مافيه شي احنا مابنقعد عند الباب نتصنت انا اقول نقعد بالصاله الي قدام غرفتهم وحيكون الصوت واضح اكيد..يصير لو احد طلع ولاشي نقوم احنا عادي كأننا كنا جالسين نتكلم وبس
      منال:والله منتي هينه يارندا
      رندا:احم احم ادري شو على بالك انا
      منال:كل الهنا هههههههههههههههههههههههه
      البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
      وبالفعل قامو البنات وراحو بعد ماحطو الطرح على راسهم احتياط لو احد طلع...
      وقعدو البنات يسمعو امجد ورامي وهما بيغنو والكل كان مبسوط..
      منال:فين المطبخ
      رندا:دوري وبتلاقي
      منال بحيا:لا ما اعرف ماشاء الله البيت كبير واخاف اضيع
      مي وهيا تضحك على منال الخجوله:حبيبتي اطلعي من هالباب وامشي على طول الين اخر السيب تلاقي المطبخ على يمينك
      منال:اوكي خلاص عرفت
      مي:وجيبيلي معاكي كاسة مويه لو سمحتي
      منال:طيب...وراحت منال..
      وفجئه طلع لهم خالد..كان يبغا يروح يشرب مويه..واتفاجئو البنات فيه وخافو وكانو يبغو يروحو بس هوا فهم الي بيسوه وقلهم...
      خالد:هههههههههههههه الله يرجكم اجلسو اجلسو مافيها شي
      مي:سوري خلود مو قصدنا نتصنت عليكم بس والله طفشانين وقلنا نبغا نطرب معاكم
      خالد:لاعادي ميويه مو مشكله خدو راحتكم وسوري اني فجعتكم انا بس كنت ابغا اروح اشرب مويه
      رندا:ميرسي يا احلو خلود بالدنيا
      خالد:خلود في عينك اسمي خالد
      رندا:والنعم بأحلى خالد
      خالد وهوا يبتسم:يالله عن اذنكم...وراح خالد للمطبخ عشان يجيب لنفسه مويه..
      منى وهيا تتنهد:الحمدلله ماصرخ علينا
      مي:لا خلودي طيب مايسويها
      وفي المطبخ دخل خالد وهوا مو منتبه للمنال الي كانت بتدور لها على كاسه عشان تشرب مويه ويحسبها وحده من الشغلات...فقال..
      خالد:تيتا اعطيني كاسه لو سمحتي
      منال انصدمت من الصوت...الصوت رجالي وماقد سمعته قبل كدا...فلفت نفسها ولقت خالد معطيها ضهره ومدري ايش بيسوي..فانكسفت موت وكانت تبغا تخرج من المطبخ بس ماعرفت كيف تخرج وهوا واقف قريب من الباب...
      خالد كان بيشوف مسج له ولمن خلص استغرب سكوت تيتا ورفع راسه لقا وحده بنت..انصدم في البدايه بعدين عرف انها نفس البنت الي شافها مع ولده وحمد ربه انها متحجبه وحاطه الطرحه على راسها...بس منال محرجه مرره اول مره تشوف خالد وتحسب كمان انه خالد اول مره يشوفها..بس هوا شافها قبل كدا لمن كانت تكلم ولده..
      خالد عشان يهدي عليها ويبين لها انه مافي اي اشكال و يقلل من احراجها قال:لو سمحتي ممكن تعطيني كاسه عشان ابغا اشرب مويه
      منال زاد احراجها بدل مايقل لانها لها ساعه تدور وماهي عارفه فين محل الكاسات...وخالد من ذكائه فهم وقام وراح قريب منها وفتح وحده من الدواليب واخد له كاس واعطاها كاسه لانه حس من نظاراته انها كانت بتدور على محل الكاسات..وراح لبرادة المويه شرب وقالها:سوري لو ازعجتك...وراح..
      منال ماتت من الكسوف ومن الموقف..واخدت كاسة المويه واخدت كاسه لمي وملتها وراحت للغرفه الي كانو فيها البنات..ولقت خالد لساته موجود وابتسم لمن شافها وشاف الكاسه الي في يدها وهيا وجهها حمر وراحت وقعدت جمب مي واعطتها الكاسه...
      ....

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #43
        مي:شكرا..ايوه خالد شو كنت بتقول
        خالد وهوا مبتسم:بنات بعطيكم فرصه لاتعوض
        رندا اول ملقوفه:ايش هيا؟؟
        منى:ماصدقت الملقوفه هههههههههههههه
        رندا و هيا تطالع في منى بأحتقار:مالك دخل انتي
        والبنات اتفاجئو تصرف رندا ايش بها على اختها من الصبح..
        خالد:المهم اسمعو لو سكتو وماطلعتو صوت راح نعمل لعبه
        لمى:لعبه لعبة ايش؟؟؟
        خالد:راح افتح الباب الي بيننا وبينكم واسمعو اللعبه لمن اقولها للشباب
        البنات:طيب
        وراح خالد وفتح الباب الكبير السحاب وصارت الغرفتين مفتوحه على بعض كأنها غرفه وحده بس كبيره شوي..
        واتفاجئو الشباب برصة البنات الي قدامهم...وحمرة وجوه البنات من حركة الشباب المتفاجئه...
        خالد:ههههههههههههههه ايش بكم شباب
        رامي بصوت واطي عشان مايسمعوه البنات:وي ايش دا ياخالد كدا تجيب البنات معانا ماعندك مذهب من جد
        خالد:مافيها شي كلهم زي اخواتنا ورائد مي زوجته والبقيه بنات عمه وجابر زي اخوهم واعرفه محترم والبقيه ايزي متعودين
        رامي كان مو راضي لانه يحس جابر غريب على "بنات عمه" ومايبغاه يشوفهم بس سكت احترام لخالد...<<<مدري ايش دخله دا اذا اخوهم رضي هوا ايش له...
        خالد:المهم راح اقترح عليكم لعبه
        الشباب:قول
        خالد:راح نسوي لعبة اهدائات...والكل اعتفست ملامحه ومافهمو الي قاله..فوضح وقال:يعني كل واحد من الشباب يهدي اغنيه للبنات...والكل هنا انصدم من الي قاله خالد ايش فيه دا اتجنن...
        البنات:لالالالالا
        والشباب كمان:لالالالالا ماينفع
        خالد والي شويه وبموت من الضحك على اشكالهم:هههههههههههه ايش بكم مافيها شي اغاني محترمه وهبله يعني والي يتعدى الحدود بره اللعبه
        البنات سكتو محرجين من الموقف..
        والشباب ماعرفو ايش يقولو بأستنثاء جابر الي قال...
        جابر:لالا معليه اسمح لي ما اقدر اشارك في هاللعبه
        خالد:ليييييييه؟
        جابر:ايش الي ليه ماينفع
        خالد:عندك اختك اهدي فيها الين الصبح وانا عندي اخواتي
        جابر:لالا ما اقدر
        خالد:جابر
        جابر:خالد<<<دايما كانو خالد وجابر لمن يتضاربو وهما صغار و يعصب واحد فيهم يقعدو يقلدو بعض
        خالد بصدمه:جابر
        جابر وهوا مستمع:خالد
        وانفجرو الاتنين ضحك والبقيه مو فاهمين شي...
        خالد + جابر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
        رائد والي كان ساكت اتكلم:خلاص مشيها جابر انتا اهدي اختك وخالد يهدي اخواته ورامي يهدي اخته لمى وانا اهدي زوجتي
        امجد:وانا ماقلت اسمي
        رائد:امممم انتا حر عندك اتنين اختك وخطيبتك اختار الي تبغاه
        وابتسم امجد لمن قال رائد خطيبتك وطالع في لمى لقاها راخيه راسها بحزن...واتقطع قلبه عليها..وقال في نفسه الين دحين زعلانه يوه ياربي...
        خالد:خلاص مالي دخل انا قررت الكل حيلعب غصبا عنه يالله انا اختار امجد هوا الي يبدأ...واتفاجئ امجد بقرار خالد وكان يبغا يعارض بس لمن شاف الابتسامه الي على وجه لمى سكت و قال بوريها كيف صوتي عشان تعرف هيا متزوجه ميين...
        امجد:احم اوكي موافق
        امجد وهوا يتسعد انه يغني...
        خالد:لا لحظه في شروط لي اللعبه اول شي تقول تهديها لمين تاني شي تذكر اسم الاغنيه والمغنى الي يغنيها
        امجد:اوكي امممممممممم اهديها...وهنا رفعت لمى راسها وطالعت فيه تبغا تعرف حيهدي لمين..وقال:اهديها للانسانه غاليه عليا مره اهديها.......لأمي....واتفاجئو البنات والشباب لانهم ما اتوقعو يهديها لامه..
        خالد:لالالالا مايصير لازم احد من الموجودين حتى لو الشباب...
        امجد والي كان يدري بس حب يستعبط:ههههههههههههه ادري بس كنت بمزح امممم اختار............................لمى
        ولمى هنا اتفاجئت وانصدمت ما اتوقعت مره انه امجد يهديها هيا من بين الكل...بس سكتت ورفعت عينها تشوف امجد ولقته يطالع فيها ويبتسم بس هيا احتقرته بنظره لمن افتكرت الي سواه في السياره...وهوا ماهمه عارف انها زعلانه وحب يراضيها....
        امجد:والاغنيه هيا غير الناس لراشد الماجد((.والكل هنا صفق له لذوقه الراقي ولانه عرف يختار الاغنيه للانسانه الي المفروض تهدا لها...منى استغربت تصرفه بس انبسطت...
        واعطو العود لأمجد..وبدأ يعزف..وكان في ديك الغرفه في جميع ادوات الموسيقى وكان في بيانو مره كبيرر وخالد بدأ يعزف عليه لانه فنان في العزف على الباينو...وانسحر الكل مع الجو الساحر
        امجد بصوته الرهيب مره:امممم انتا غيرر الناس عندي انتا عندي شي كبير...
        كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير...
        انتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبير...
        كيف بصبر و انا شايف ناس من حولك كثير...
        وانا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالك..
        وانا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالك..
        انا ماني اي عاشق انا لمن اعشق اغير والله لما اعشق اغير..
        من عيون الناس والله اغار ياعمري عليك...
        ما اتطمن وانسى خوفي الا ويديني في ايديك...
        بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني
        بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني...
        لو تدور ما تلاقي منهو غيري يموت فيك منهو غيري يموت فيك...
        انتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبير...
        كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير...
        وانا احبببببك واقولها لك كلمه خليها في بالك....
        انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغير انا لما اعشق اغير...
        قلبي في ايدينك ياغالي بس خل بالك عليه...
        ياحبيبي هذا قلبي وانتا ادرى الناس فيه...
        قلبي في ايدينك ياغالي بس خل بالك عليه...
        ياحبيبي هذا قلبي وانتا ادرى الناس فيه...
        لو اعيش العمر كله ما انسا حبك او امله...
        ما ابي شي في حياتي انتا بس الي ابيك والله بس الي ابيك...
        نتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبير...
        كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك ...
        وانا احببك واقولها لك كلمه خليها في بالك...
        انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغير والله لما اعشق اغيرر..
        والكل هنا صفق له على هالاداء الروعه وكان الكل مبسوط مرره من الاغنيه ويردد معاه...
        لمن اخلص امجد طالع في لمى ولقاها تطالع فيه بحيره وعدم تصديق تلاقت عيونهم ودار بينهم كلام وكلام بس محد فهمه...بس بعدين امجد رخا راسه لانه مايدري شو هالشعور الي في نفسه يحس نفسه مستغرب من الي سواه ليه اهداها هالاغنيه وليه ياترى عيون لمى كدا وليه كان حاسس انه يغني الاغنيه من قلبه والف ليه وليه في بال امجد مو عارف يجاوب عليها..في نفس الوقت لمى كانت محتاره اكثر منه بألف مره حست امجد يغني بأحساس وكلمات الاغنيه غريبه صارت تقول في نفسها يحبني انا يحبني لالالا مستحييييييل ما اعتقد يحبني ويكلم بنات يحبني ويعاملني بي هالطريقه يحبني ويستهزء فيه ويقهرني لالا ادري فيه امجد مايحبني يكرهني يكرهني...واعتصر قلبها من الحزن وكانت حتقوم عشان لاتفضحها عيونها وتنزل الدموع...بس منى كانت حاسه فيها ومسكة يدها و ماخلتها تروح..
        منى:هدي حبيبتي واجلسي
        لمى...............
        وهنا فاجئهم رامي انه دوره وقال:اممم احم اهدي الاغنيه التاليه الى جميع الحاضرين هنا
        خالد:لالالا رموي ماينفع لازم احد معين
        رامي:اقول اسكت انتا بس اسمع الاغنيه بعدين احكم ماينفع تنهدي لشخص
        خالد:اوف طيب غني ورينا
        رامي:اغنية شموخ لراشد الفارس..(( وهنا الكل انبسط لانه الاغنيه رجه ورهيبه..
        واخدو امجد ورائد طبال صغار وبدأو يطبلو فيها..وخالد على البيانو...ورامي على العود..والبنات يصفقو
        وبدأ يغني رامي بصوته الساحر والحلو والي كان احلى من امجد وخالد بألف مره:تونا تونا تونا ما اروعك
        والليل بأول شبابه يوم طاب السهر واستعدت لقبال الرحيل...
        جيت كلك شموخ وكبرياء ومهابه..
        جيت شوق ومشاعر في زمان بخيل تونا تونا.......الخ
        ولمن انتهى صفقو له الكل وهما مبسوطين موت من الاغنيه الروعه...
        وبعد كدا خالد قال:يالله دوري دحين انا حغني اغنية مروان خوري كل القصايد((واهديها لأحلى اختين بالكون منى ورندا
        وصفر له امجد على الاختيار الرهيب:ياهو اموت انا في الذوق
        ولمى استغربت لانه بدأت تحس انه ذوق امجد نفس ذوقها كل شي يعجبه للحين يعجبها بس سكتت..ومنال استغربت من اختيار خالد وقالت في نفسها شكله مرره رومنسي يعزف على البيانو وكمان اغانيه رايقه وراقيه..بس مسكين يحزن تلاقيه يفتقد زوجته نهال...اه يانهال والله وحشتيني موت ياحبيبتي اه بس اه...منال كانت مره تعزز نهال وكانت من افضل صديقاتها..بس الموت فرقهم زي ما فرق خالد ونهال...ودمعت عيون منال..وخالد مو بالعنيه جات عينه على منال وشافها تطالع فيه بحزن والدموع في عينها فا استغرب لكن اتكلم وقال:يالله سكوت ابغا اغني...وبدأ يعزف ويغني والكل سكت مع العزف الرهيب لخالد...
        خالد بصوت هادي ودافي وهوا يتخيل نهال قدامه:اه على قلب هوا....الخ
        وبعد ماخلص صفق له الكل بحراره....ودمعت عيون خالد لمن شاف الشموع الي فوق البيانو لانه افتكر لمن كان يقعد يعزف على هالبيانو ونهال تقعد تسمعه على نور الشموع الي كانت دوم تحطها فوق البيانو وتقعد تدلل عليه وتختار الاغنيه الي تبغاه يغنيها ومعظم اغانيها كانت هاديه ورايقه زي هالاغنيه وكانت دوم اجوائهم رومانسيه وهاديه ورهيبه..ايام مرت على خالد مستحيل ينساها..
        وبعد كدا قال امجد:يالله دورك جابر
        جابر وجهه حمر:لالالا ما ابغا صوتي مو حلو
        امجد والشباب:مافي حتغني يعني حتغني
        جابر:لا حرام عليكم صوتي مو حلو والله
        رامي:مالك دخل انتا غني احنا الي طلبنا واحنا الي حنسمع مو انتا
        جابر:معليه محا اغني ما اقدر
        رائد:وهوا يقوم عشان يسوي نفسه يبغا يضرب جابر:قلتلك حتغني ولا بي هالعقال انتا فاهم
        وفي هاللحظه دخل اببو جابر عليهم..ورائد شافه فجلس واستحا..واستغرب ابو جابر قعدتهم بس سكت وابتسم وقال:شو مجلسكم هنا بنات
        خالد:انا الي قلتلهم كنا بنغني وهما طفشانين فجو جلسو معانا
        ابو جابر:والله تغنو طيب كويس اجل اسمحولي ابغا اجلس معاكم
        الكل:حياك
        في هاللحظه ابتسم جابر بخبث وقال:انا عن اذنكم تعبان وابغا انام
        الكل.....سكت لانهم مايقدرو يقولو شي في وجود ابو جابر..بس ابو جابر قال..
        ابو جابر:خلييك جابر
        جابر:معليه يابويا تعبان وابغا اروح ارتاح شويه
        ابو جابر:براحتك ياولدي
        وراح جابر..وامجد طالع في لمى بنظره عشان تقوم وتروح هيا كمان لانه مايرضا انها تقعد في وجود خاله حتى لو كان في مقام ابوها اول سكت عشان خالد لكن دحين مايحتاج تقعد...لمى فهمت عليه وكانت هيا كمان نفسها تروح لانها محرجه من ابوجابر وماعمرها قعدت معاه فقامت بدون محد يحس فيها وراحت..
        وبعد كدا كملو الكل غنا وحركات..وانبسطو ولمن ادن العصر راحو الشباب يصلو في المسجد الي قريب من المزرعه والبنات صلو جماعه بعدين خرجو يتمشو في المزرعه

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #44
          *&*الجزء التاسع والعشرون*&*
          بعد المغرب رجعو البنات من المزرعه ودخلوو الفيلا عشان يصلو المغرب وفي نفس الوقت رجعو الشباب من بره لانهم راحو يتمشو على البحر شوويه...الشباب راحوو لمجلس الرجال لانه في رجال جيين لأبو خالد وامجد دخل للصاله عشان يكلم امه الي نسيها من الصبح وهيا تبغاه...ولمن ماجاته امه قعد يتفرج على التلفزيون الين ما ادن العشا و دخلوو عليه لمى ومنى...ولمى لمن شافت امجد رمقته بنظرة احتقار قويه وكانت حتخرج من الغرفه...بس منى مسكتها من يدها وجرتها وقعدتها قدام امجد..ولمى تتحقرص تبغا تخرج ومنى ماسكتها بالقوه وماهي راضيه تفكها..
          لمى:منى سيبيني ابغا اروح ايش بك؟
          منى:مافي شي بس انطقي منتي خارجه ايش هوا دا زودتيها لمووي
          لمى....سكتت لمن شافت خالتها ام خالد دخلت وقامت عشان تسلم عليها...
          لمى وهيا تسلم على راس ام خالد:هلا خالتي
          ام خالد:هلا حبيبتي
          ام خالد وهيا تطالع على يمينها وتشوف امجد قاعد يطالع فيهم ويبتسم:يوووه شو هايدا مين دخل هالولد طلعووه بره مابدي شوفه طلعووه بره
          لمى ضحكة على شكل امجد المتفاجئ:ههههههههههههههههههه
          امجد وهوا مصدوم:شو فيكي يا امي
          ام خالد وهيا تجلس:مابدي شوفك روح من قدام وجهي
          امجد وهوا يقوم ويقعد جمبها ويبوسها على راسها:افا دحين مابدك تشوفي وجهي افا بس افا
          ام خالد:ايييه لما بتعرف شو سويت تعال كملني
          لمى ومنى......مستغربين ومو فاهمين شي بس مستمتعين بشكل امجد الي يضحك..
          امجد:شووو سوووويت؟؟؟
          ام خالد:ماسويت شي بس هلأ افتكرت انه عندك ام
          امجد والي ابتسم لانه فهم الموضوع:ندووووي...ناديه...قلبي...حياتي<<<يدلع امه..تزعلي من ولدك حبيبك كدا ماهقيتها منك
          ام خالد:ندووي في عينك كلمتك في الصبح وكل كلمه والتانيه تامرين امر ومن عنوني وتسمعني احلى الكلام وبعد كدا ما بشوف وجهك طول النهار ولمن انده لك ماتجيني وتخصرني هايدا مقداري عندك مجوود اوكي مشكوور حبيبي..وصح هلأ ليه جي تعبت نفسك حبيب البي كان ماجيت احسن
          لمى ومنى...................!!!!!؟؟؟؟؟؟
          امجد وهيا يطالع في لمى ويبتسم:امي حبيبتي حياتي بليييييييز لاتزعلي والله انشغلت واتربشت مع الشباب
          ام خالد وهيا تطالع في الجهه التانيه:مالي خص
          امجد وهوا يسوي نفسه شويه ويبكي:مامي بلييييييييييييز
          ام خالد وهيا مصدومه وتطالع فيه:مجود شو حركات البزران هاي
          لمى + منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          امجد وهوا متجاهل وجودهم وبأستسلام لأمه:اوكي شووو تبيني اعمل عشان تسامحيني
          ام خالد:امممممممم
          امجد:ها
          ام خالد بخبث:بدك تعمل اي شي
          امجد:اي شيييييي
          لمى الي المبسوطه من حركات ام خالد في امجد وتقول في نفسها اخيرا لقيت من يبرد حرتي فيك يا امجد...
          ام خالد وهيا تبتسم للمى:خد لمى وروح مشيها على البحر
          امجد ولمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          منى :ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مصيبه ياماما
          ام خالد بتحذير:بنت استحي
          منى:ههههههههههههه سوري سوري والله مو قصدي
          امجد والي مو عارف ايش يقول صدمته امه:من جدك تتكلمي؟؟
          ام خالد والي تظهر جانبها النجدي في كلامها:اقلك قوم الحين وبلا كلام فاضي شين وقوي عين بعد مو توك تقلي اي شي
          امجد + منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعت النجديه
          ام خالد ووجهها محمر لانها دوم تحاول ماتبين لهجتها النجديه ودوم تحاول تخلي لهجتها يا لبنانيه ياحجازيه((يعني تدمج بين الاتنين)):صج ماتستحوو
          امجد وهوا مبسووط:تامرين امر ولا يهمك بس مو دحين دحين انا تعبان وابغا ارتاح
          ام خالد وهيا تطالع فيه بعدم تصديق:ويعني متى بتوديها؟؟
          لمى والي تدخل في نص الحوار:مايحتاج ياخاله
          امجد والي يقاطعها:يحتاج ونص انا راضي وانا حر...ويطالع في امه...بكره ان شاء الله في شي تاني؟؟
          ام خالد وهيا مبتسمه:هادا ولدي الي انا اعرفه
          امجد:يعني رضيتي خلاص
          ام خالد:اكيييييد وبعدين انا ما ازعل من ولدي حبيب البي انا بس كنت اتغلى عليك ههههههههه
          امجد:ياهووووووووووووووووو امووت انا على الي تعرف تتغلى خلاص حبيبتي ولا يهمك مايصير خاطرك الا طيب
          ام خالد وهيا تبوس امجد بين عيونه:يعلني ما اخلى من هالشووف يارب
          امجد وهوا مبتسم:الا بسألك امي؟؟
          ام خالد:شو؟
          امجد:انتي ليه ماتتكلمي نجدي كتير وحتى لمن تتكلمي على طوول تخفيها بكم كلمه لبنانيه
          ام خالد:امممممم مدري بس احس اني لمن حتكلمها حصير بايخه إكتيرر تلات لهجات حجازيه..لبنانيه..نجديه...ماصخه الحكايه وربي وبعدين كل وحده تختلف ع التاني اختلاف بين السما والارض بس لاتحسبني ما احب اللهجه النجديه الا انا امووت فيها وامووت على اهلها انا اتربيت في نجد واصلي واهلي هناك بس اتأثرت بلهجت امي وخلاص ما اقدر اغيرها لكن احيانا لمن اعصب يطلع الكلام بدون ما انتبه له
          منى:ههههههههههههههههه ياحليلك ياماما
          ام خالد:المهم بلا كترة حكي واقلبو وجيهكم دحين حيجووني ضيووف ومابدي شوف حدا بالصاله
          منى:عسا بتخليهم يقعدو في الصاله؟؟!!
          ام خالد:ايوه شو فيها؟
          منى:وييي يامصيبه
          امجد وهوا يدخل بالنص:ليه ماتخليهم يطلعو فوق عندك احسن وافخم الصوالين في الدور التالت
          ام خالد:انا حره وبعدين انا بخاف من هالاصنصير بيعملي قلق لما بركبه والدرج مابتقوى رجلي عليها
          امجد:ياربووو على القلق خلاص براحتك يالغاليه..انا رايح ارتاح تامريني بشي
          ام خالد:سلامتك ياولدي....ويروح امجد بدون مايعبر لمى بنظره ولمى مستغربه دحين امجد من جد حياخدها ويمشيها وتروح هيا وياه لحالها لالالا مستحييييييييل محا ارضى...وامجد طلع مبسوط لانه عارف افكار لمى وعارف..
          منى وهيا حاسه بأفكار لمى:بنت بلا بياخه امجد مو غريب عنك اوكي وتراكي مزوده الحكايه عن حدها واعتقد انك فهمتي من كلامه مع امي انه هيا الي كلمته في السياره وبعدين كيف نسيتي انه امي اسمها ناديه والله امجد ذكي عرف كيف يقهرهك وانتي هبله على طول انقهرتي غبيه
          لمى وهيا تفكر في كلام منى وتأكده في بالها:والله اخوكي دا مصيبه وداهيه مايعلم بها الا ربنا
          منى:ههههههههههههههههههه ادري طالع عليا
          لمى:بلاهي احلفي انتي بس
          منى:من جد
          لمى:والله ماعندك ماعند جدتي قوليلي مصيبه وحده سوتيها وانا اصدقك
          منى:اقولك ماتلاحظي تصرفات رندا تجاهي
          لمى:الا..وتقاطعها ام خالد...
          ام خالد:بنات شو قلت بيجوووني ضيوووف هلأ يعني ياتقومو تساعدوني وتسوو القهوه وترتبو الصاله ولا يا تروحو لكم اي مكان تاني بدي شوف شغلي
          منى وهيا تجر لمى:لالالا نروح مكان تاني....وتطلع لمى مع منى ويروحو عند الخيول...وتحكي منى لمى المقلب الي سوته في رندا...
          لمى انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه والله انك مو بس مصيبه الا داهيه وستين داهيه كمان
          منى وهيا تسند نفسها على السور الي يطل على اسطبل الخيول:هههههههههههههههههه شفتي كيف بس ايش رايك في المقلب رووعه موو؟؟
          لمى:والله انا لو مكان رندا كان وريتك العجب بس يحليلها رندا اكيد مابتسكت لك اعرفها هالبنت
          منى وهيا تتصنع الخوف:تصدقي بمووووت رعب منها تخوفني يمممممه بموووت ساعديني بلييزز اهيء
          لمى:ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
          منى:هههههههههههههههههههههههه ويرجك انتي كمان
          لمى:بعدين اطش
          منى:شوووو؟
          لمى:اطش عليكي يعني ياهبله زي البيبسي لمن ترجيه يطش هههههههههههههههههههههههاي
          منى:والله انك انتي الهبله
          لمى:طالعه عليكي
          منى:بس انا احسن منك بشويه
          لمى:هاهاها مره تضحكي اسكتي بس اسكتي
          منى:كمان تسكتيني هادا جزاتي اني معطيتك وجه وسايبه البنوتات الحلوات لحالهم
          لمى:اللللله مين البنوتات الحلوات هادولا
          منى:كل البنوتات الي في البيت حلوات طبعا الا.......وبصوت واطي...الا انتي<<<تتريق عشان تبغا تثير اعصاب لمى
          لمى:نعممممممممممممممم ماسمعت شوو قلتي اقين بليز اقين
          منى:ها ولالا شي اقولك ابغا اروح اشرب موويه باي هههههههههههاي<<<وتروح تجري ولمى تلحق وراها عشان تضربها...
          امجد وهوا يراقب من البلكوونه الي في الدور التالت ويكلم نفسه:ههههههههه الله يرجكم من بنات هبل فضحتونا احد يجري كدا
          وفي جهه تانيه من المزرعه...مي ورندا جالسين على الحشيش وتحت وحده من الاشجار ويتفرجوو على محمد واحمد وفهد وهما يلعبوو كوره ويجرو..
          رندا وهيا تتأمل شكل مي الي باين عليه التعب:ليه تخبي علينا يالدبه؟؟
          مي بصدمه:اخبي ايش؟؟
          رندا وهيا تطالع فيها بنص عين:يعني ماتعرفي ها؟؟
          مي وهيا كاتمه ضحكتها لانها تدري انه رندا اكيد عارفه:مدري عنك قاعده تخرفي
          رندا وهيا تقرب من مي وتحط ادنها على بطن مي:ماعرفتو اذا بنت ولا ولد
          مي والي ماصار عندها شك انه رندا عارفه ومتأكده كمان:هههههههههههههههههههه والله من جد انك ساحره
          رندا وهيا تسوي نفسها ضعيفه وبريئه:يؤ شووووو سوويت؟
          مي وهيا تبتسم:ولا شي
          رندا:ماقولتيلي ليه تخبي علينا؟؟
          مي وهيا تطالع في القمر:امممم رائد طلب مني
          رندا بحيره:وليه يعني؟؟؟
          مي:يقول يبغا يسويها مفاجئه
          رندا:بس ياذكيه شكلك باين مرره!
          مي وهيا تطالع في بطنها:اممممم والله مدري انا بحاول وبعدين الين دحين محد عرف غيرك يالسوسه
          رندا بخوف على اختها:بس شكلك تعبانه انتي في الشهر الكم؟
          مي والابتسامه شاقه حلقها:التامن
          رندا:واو يعني بقي شهر كووول والله..يعني حصير خاله
          مي وهيا متفاجئه:وي واحمد وفهد مو مالين عينك ولا شو؟
          رندا:لاء مو على كدا بس بصير خاله للمره التالته ههههههههههههههههههه
          مي:هههههههههههههههههههه والله انك
          رندا:ايششش كمليها لو فيكي خير
          مي:ها لاولاشي
          رندا:ههههههههههههههه تخافي مني هاهاهاها
          مي:تخسي الا انتي الي اخاف منك اختك الكبيره انا احترميني
          رندا:احم احم سووري اعتذر اقدم فائق الاعتذار عما بدر مني واذا اردتي ان انحني لك فلدي مانع هع هع هع
          مي:هههههههههههههههههههههههههه الله يخبلك اكثر من ما انتي مخبوله
          رندا......تسرح في القمر...
          مي:الا اسألك رندوووي شوو فيكي على منى؟؟
          رندا ووجهها يحمر والشر يندر من عيونها وتطالع في مي:اسكتي بس لاتفكريني كل ما افتكر احس نفسي اغبى انسانه في الكون
          مي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووعه
          رندا وهيا مصدومه:شوو الي روووعه؟؟؟؟!!!
          مي:انك تحسي انك اغبى انسانه في الكوون هاهاهاهاها
          رندا:وجع في شكل الشيطان
          مي:لا من جد شو سوت؟؟
          رندا:مالي دخل ماني قايلتلك لمن تحترميني انا اختك الصغيره<<<تقلد هههههه ...
          مي:ههههههههههههههههههههه خلاص ماتبي براحتك انا اسأل منى وهيا حتقولي بالتفصيل المملللل
          رندا:لالالا الله يخليكي لاتسأليها خلاص انا اقولك شوفي....وحكتها على الي صار...
          منال كانت قاعده لوحدها تتمشى في المزرعه..والافكار توديها وتجيبها تبحر في عالمها الخاص وعالمها يبحر فيها...
          تفكر في كتير اشياء..والاغلب حياتها بلي فيها..منال كانت شاعره ومحد يدري عنها...كانت شاعره لنفسها..
          كانت تقول كلام وكلام لكن كله في نفسها...محد يسمعه...محد يعرفه ..محد ممكن يفكر فيه..
          كتير من الناس لمن يشوفو منال يحسبوها انسانه تافهه وهبله ومرجوجه وهيا بالاساس بحررر وعالم من عوالم الفكر
          والذكاء وحكمة العقل...لكن هيا ماتبين ولا احد اصلا حاول يكتشف..منال عاشت للناس وحاولت تسعدهم..بس محد فكر فيها ولا احد حاول يعيش عشانها ويسعدها...صحيح انها محبوبه من الكل وقريبه منهم لكن الي قريب من القلب غير الي جوة القلب...ويمكن هيا جوة قلب الكتير بس هيا تتمنى انه احد يكون جوة قلبها ويملكه...
          كانت منال رومنسيه وحالمه...وافكارها كبيره وفي نفس الوقت هادئه وعميقه..ماتدري هيا تفكر بأيش..ولا الافكار تدري هيا لفين حتوصل معاها...تعبت منال من المشي ووقفت عند قفص كبير للارانب وكانت منال تموت على الارانب..ففتحت الباب واخدت واحد وقعدت تلعب معاه بكل بساطه وفرح وهدوء...كانت افكار منال وهيا بتلعب في الارنب بعيييده كانت افكارها توديها لبعيييد لمحل مايكون معاها فيه احد...كانت تفكر لمن حتكون ام ايش حتسوي وكيف حيكونو اطفالها دوووم كانت تفكر بالاطفال الي حيملو حياتها ومع الانسان الي حيكون معاها عشان يربي اطفالها...ابتسمت وهيا تشوف الارنب وقالت وهيا تتنهد:اه ايت مستقبل هادا الي حيستناني اخاف اغرق في افكاري واحلامي وفي الاخر ما القا شي اه بس اه...منال كان عندها حزن دفييين كانت تتمنى شخص كانت تتمنى احد يسكن قلبها احد يتملكها ويتملك كل احاسيسها بس هيا تحس انه دا الشي مستحيل يصير..عادات مجتمعها وتقاليده ماتسمح بأي علاقات من هالنووع وكل العلاقات الي تكون في الحب لازم يكون بدايتها غلط عشان تدخل فيها...ومنال ما تقتنع في شي زي كدا وماتحب تسوي الغلط...واذا كان في علاقات ممكن تنبني على الاحترام والحب الصادق فهيا قليله لكنها ماهي معدومه هيا موجوده ويمكن بكثررره..بس مو حوول منال ولا معاها ولا في مجتمعها...لانها تحس انه مافي احد للان يستحق حبها ولا قلبها..وغاصت وغاصت في احلامها وافكارها...وكانت في عيووون بتراقبها من اول وحاسه بأفكارها وحزنها...كانت هالعيون هيا عيوون خالد الي كان قاعد في اسطبل الخيل ويرعا فرسه الإلكساندرا<<<ياعيني على الاسماء...وكان خارج من الاسطبل ورايح للشباب لولا انه لمح منال وشدته تعابير وجهها الحزينه فقعد يشوفها ايش بتسوي..ولمح حركاتها الطفوليه والبريئه مع الارانب وحس انه نفسه يرووح ويجلس معاها..مدري ليه يحس منال قرييييبه منه يحسها نسخه من نهال..يحسها انسانه كيوووت وحبووبه..و حزنها وحالها خلاه يفكر انها بنت غير عن كل البنات حتى في حزنها حس انه حزنها مدموج بأمل حس انه حزنها مدموج بفرح وحس في نظرتها تعابير ماعمره شافها في عيون احد..ابتسم واخد فرسه وبطل يروح للشباب وراح لناحية منال...
          منال اتفاجئت من الصوت الي جي من وراها..وطالعت لقت احد راكب على الفرس وجي لجهتها...وكان المكان مضلم شويه فما لاحظت الشخص مين وخافت وكانت حتروح...بس صوته شدها وحست انها تعرفه..
          خالد:منال فين رايحه؟؟

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #45
            منال.......
            خالد:ههههههههه ماعرفتيني انا خالد
            منال:اها خالد سووري ماعرفتك حسبتك واحد من السواقين
            خالد:ليه شكلي زيهم؟
            منال بخجل:لا لا مو قصدي
            خالد:هههههههههههه ادري فاهم عليكي بس بمزح
            منال.........
            خالد........
            خالد:ايش بتسوي لحالك هنا؟؟
            منال وهيا تمسد على الارنب الي في يدها:كنت طفشانه وماني عارفه ايش اسوي فقعدت اتسلى مع الارانب
            خالد وهوا يطالع في الارنب الي في يدها:تحبي الارانب؟
            منال:مررررررره
            خالد:ماشاء الله وايش تدرسي ؟
            منال:شريعه
            خالد:ماشاء الله وقد ايش باقيلك؟
            منال:امم والله حسب التساهيل يا سنه يا اكثر
            خالد وهوا مبتسم:الله يوفقك
            منال حست انه عاجبته الحكايه وشكله حيطول فقالت:امم اوكي انا استاذن تامر بشي
            خالد والي فهم عليها:ههههههههه لالا سلامتك والسموحه على اللقافه بس شفتك لحالك قلت اجي اسليكي
            منال:مايحتاج تتعب نفسك انا رايحه للبنات دحين
            خالد:اوكي الله معاكي
            منال:مع السلامه
            خالد من قلبه:الله يحفظك
            وراحت منال وهيا محتاره من هالخالد مررات تحسه مرره مؤدب واحيانا تحسه وقح وقليل ادب..لانه كيف يجي الين عندها وهوا شايفها لحالها المفروض مايجي ويحترم انها بنت وقاعده لحالها..بس في الاخر قالت مايصير اتكلم على ولد خالتي كدا اكيد ماكان يقصد شي..يالله الله يهديه في كل الاحوال...
            خالد وهوا مستغرب من نفسه انا ايش الي خلاني اجي اكلمها دحين ايش تقول عني البنت اكيد حتاخد فكره غلط عني..والله ماكنت اقصد شي بس شفتها لوحدها وحبيت اسلم وامشي..وبعدين افتكر نهال وقال لو نهال كانت موجوده حترضا اني اكلم منال بدي الطريقه الي كلمتها بيها قبل شوويه...طبعا لاءءء...نهولتي كانت تغار عليا من نسمة الهوى كيف اجل بنت حلوه وكيوت زي منال...لازم اتجنبها من اليوم وما اكلمها ابدا والله يستر وما اغلط مره تانيه...وراحوو الاتنين كل واحد في عكس طريق التاني..وما ندري اذا الاقدار حتجمعنا بمواقف تانيه مع هالاتنين ولا خلاص دا كان نهاية موضوعهم وعلاقتهم..
            في مكان تاني من جده وفي بيت رهف بالتحديد...
            كانت رهف قاعده على اعصابها من مكالمة الممرضه الصبح مقهوره قهر وخايفه على ماجد مووت خايفه يكون صار فيه شي...وكانت كل افكارها في ماجد وايش صار له في نفس الوقت مازن كان بالغرفه الي جمبها يفكر في نفس الشي...وقعد مازن يفتكر يوم ما اخد رهف من المستشفى ويوووم ماكانت كل نظراتها موجهه لغرفة ماجد والشووق الي باين في عيونها والاهتمام الي مرره كان واضح.. مازن كان حيجن مايستحمل فكرة انه ممكن تكون في علاقه بين ماجد ورهف وحس انه ممكن يقوم ويقتل ماجد بس لمجرد هالفكره..بس بعدين استهدى بالله وقال انا لازم اكلم رهف ونتفاهم مايصير هالوضع الشكوك حتقتلني...وراح لغرفة رهف ودق الباب...
            طق طق...
            رهف:مييين
            مازن:انا
            رهف وهيا مبتسمه:مسكين اخويا حبيبي ماشفته اليوم مره مدري ايش به حابس نفسه في الغرفه
            رهف وهيا تفتح له الباب:هلا مزون حبيبي
            مازن وهوا يدخل وشكله تعبان:كيفك رهوفه
            رهف وهيا خايفه على اخوها:مازن شو فيك تعبان من شي؟
            مازن:لاء...........بس في واحد شي تاعبني
            رهف:شنو؟
            مازن:انتي و..............................ماجد
            رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
            رهف بصدمه:شنو شنو وشو دخلني ودخل ماجد فيا؟
            مازن:رهف ترى انا عندي عيون قبل مايكون عندي عقل افكر فيه وصراحه وايد خايف عليج
            مازن:انا ييت اتكلم معاج لاني اعرف انج ماتكذبي عليا وقطعت شكي بأني صارحتج
            رهف:شوو شكك هادا؟
            مازن:رهف تفتكري قبل سنتين لمن تعبتي وكنت ترددي اسم ماجد في المستشفى طول الليل...وبعدين لمن شفتيه معايا تعبتي ومدري شو الي صار لج وماجد لمن شافج تعبان انجن وعمل المستحيل وضحا بصحته عشان ينقذج وبعد كدا لمن خرجتي من المستشفى نظراتج لغرفة ماجد والاهتمام الي بعيووونج...كل دا وماتبيني اشك رهف انا صريح معاج خليج صريحه معايا بليز ما ابغا اخسرج رهف والسبه افكاري صحيلي افكاري وشكوكي وقوليلي الصج
            رهف بحزن:اسفه لاني خيبت ظنك
            مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            رهف:انا حقولك على كل الي صار من البدايه للنهايه بس توعدني انك تتفهم الموضوع وما تعصب
            مازن:................اوعدج بس انتي ارمسي
            وحكته رهف على كل شي من يوووم ما شافت ماجد في بيت منى الين اليوم الي كلمته فيه بالمستشفى...وكانت صريحه معاه وماخبت ولاشي ولا كذبت ولا بكلمه...
            مازن +رهف.................................
            رهف بتردد:مازن لاتحسب اني استهنت بمبادئي واخلاقي انتا تعرفني وتعرف اني مستحيل اتنازل عن شي من مبادئي بس قلبي حكمني ماقدرت اسوي شي اعتقد انتا لاحظت عذابي في السنتين الي راحت مازن انا قلبي هوى وانا ماقدرت امنعه وانا ضعيفه ضعيفه وايد وما اقوى اني اسيطر على قلبي ولا اقدر ادعس عليه في سبيل اي شي تاني..((وهنا تبكي رهف وتنزل دموعها))بلييييز مازن افهمني وصدقني والله اني ماكذبت عليك في حرف.. قلتلك كل الي صار لاني واثقه فيك وعارفه اني لو قلتلك الصج راح تتفهمني بليزز مازن ادري اني غلطت وغلطي يمكن مايغرفه اي احد في مكانك بس انتا تعرف يعني شنو لمن القلب يهوى محد يوقف في طريقه وانتا قد ايش قاسيت مع منى وتدري بظروفي ويمكن حاس بشعووري انا حبيت ماجد بكل صدق بس مافكرت في يوم اني اغلط وانا ماغلطت في شي غير اني كلمته واصلا كلها تلاته مرات اول مره كلمته فيها والمره التانيه لمن كلمني لانه حيسافر ووالله اني ماكلمته قبل كدا وماصار شي بيننا غير اخر مره في المستشفى
            مازن...........
            رهف:ادري انه اي احد مكانك بيقوم ويضربني ويجلدني جلد وانا راضيه بتضربني اضربني بتقتلني اقتلني بس حبي لماجد محا يموت لو شو سويت وانا اقلك الصراحه
            مازن:وليه مارمستيني في هالموضوع قبل كدا؟
            رهف:ماجات فرصه وبعدين شو تبيني اقولك اقلك انا احب واحد مستحيل مزون مستحيل
            مازن والشر في عيونه:يعني تبي تقوليلي انتي للحين تحبيه؟
            رهف بكل قوه:ايوه احبه محا اكذب عليك
            مازن وهيا يبتسم:هادي اختي الي اعرفها
            رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            رهف:شوووووووووووووووووووووووووووووو
            مازن:هههههههههههههه اقصد ايوه كدا اتأكدت انج صادقه معايا لاني اعرف اختي ماتتنازل عن شي لو شنو ماصار وانتي اثبتيلي انج صج تحبي ماجد وانا اقدر حبج لان الحب شي الانسان مايقدر يسيطر عليه ولا يقدر يتحكم فيه وانا مقدر كل الي صار ولحظات الضعف دوم تواجه الانسان وانتي ماقدرتي تمنعي نفسج من حب ماجد الي فرض نفسه في حياتج بدون مقدمات..يمكن تنصدمي من كلامي ويمكن ما اتوقعتيه بس لاني حبيت بصدق واعرف شعورج قلت شذي وحتى ماجد انا مقدر وضعه وشعوره واقدر انه صارحج قبل لايسافر ومؤيد كلامه عيل كنتي تبغيه يعلقج معاه ويخدعج لالا رهوف ماجد كانت صادق معاج والمفروض انج ماتزعلي منه
            رهف:مازن من جدك انت ترمس هالكلام؟؟
            مازن:ايه من جدي عيل من عمي
            رهف........
            مازن:رهوف حبيبتي خليني اقولج شي ماتفتكري شو قلت لج قبل سنتين وانتي في المستشفى
            رهف:شو؟
            مازن:قلتلج مهما يكون سبب المج ومرضج يارهف لازم امحيه من مذكرتج ووالله لا ماخليج تبكي دمعه وحده مدام انا على وجه هالارض ومحا يصير الا الي انتي تبيه اوعدج
            رهف وهيا تبتسم:ايه اذكر
            مازن:وانا عند كلامي
            رهف بحيره :مافهمت شو تقصد
            مازن:يعني انتي الحين مو تحبي ماجد
            رهف بشوية خجل بس مستخبي:هيه
            مازن:وماجد يحبك
            رهف:هيه
            مازن:خلاص عيل يعني لازم اخليكم تنجمعو مع بعض واذا انا ماقدرت اتوج حبي بخليكم تتوجو حبكم وتنسعدوو
            رهف تطالع في اخوها بفخر ونفسها تقول للعالم كله هادا اخويه اخويه انا...
            مازن:بس في شي
            رهف؟؟؟؟
            مازن:اول شي ابغا اختبر حب ماجد واذا كان صادق اوعدج انج مابتكوني لأحد غيره
            رهف:وكيف حتختبره؟؟؟
            مازن:انتي مو شغلج هادا شغلي وبعدين دوبي عرفت ليه اختفا من يوم المستشفى للحين ومايكلمني تلاقيه قرر يبتعد الاهبل محا اخليه الين ما اتأكد اول شي
            رهف وهيا تتذكر مكالمة الممرضه:ايييه صح نسيت اقولج اليوم كلمت المستشفى وسألت عنه وردت عليا الممرضه الي ودتني عنده ولمن سألتها عنه ماردت عليا وفي الاخر قفلت السماعه في وجهي انا شاكه انه يكون صار له شي
            مازن:لا ما صار له انا متأكد
            رهف:وانتا شو دراك؟
            مازن:مدري بس كدا حاسس وبعدين ولا يهمك بكره حكلمه واتصل عليه ونتفاهم
            رهف:محا تقولي شو حتسوي؟؟؟
            مازن وهوا يخرج من الغرفه:قلتلج مالج خص وبعدين انتي اثقلي وما ابغا اشوف معاه حركات فاهمه ودحين نامي وارتاحي وسيبي عليا الباقي

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #46
              *&* الجزء الثلاثون*&*
              امجد مانام للساعه سته الصبح كان جالس تحت وحده من الاشجار الي في المزرعه ويفكر بحياته وبللي يصير فيها فكر من يوم ماقرر يشوف مستقبله ومن يوم مابنا احلامه لليوم الي هدم ابوه فيه كل قرارته..وفكر في وضعه مع لمى وفي شعوره اتجاهها حاول يحدد اي شي ماهوو قادر. خاف يقول في نفسه انه يكرهها ويكون ظلم نفسه وظلمها وخاف يكون حبها ويكون ضحك على نفسه وعليها...احتار امجد في حاله وغاص في افكاره وذكرياته..وكان حال لمى زي حاله مانامت وقعدت سهرانه تطالع من البلكونه الي في الدور التالت على المزرعه كانت تقريبا تفكر في نفس الاشياء الي يفكر فيها امجد..
              الاتنين يفكرو في نفس الشي يفكرو ويتذكرو اليوم الي كان فيه عمر امجد 13سنه ولمى عمرها11 سنه اليوم الي راحوو فيه البحر مع العيله كلها..وكانو الشباب الكبار خالد ورائد يبغو يركبو جت ((دباب البحر)) ولمى تتحايل عليهم يركبوها معاهم وهما مو راضيين يخلوها تركب..**ملاحظه**(الجمل الي بين الاقواس هيا ردود فعل كل من امجد ولمى لمن يتذكرو ويستعيدو المواقف الي صارت بينهم))...
              رائد:لمى انتي دلووعه وخوووافه وحتبهدلينا خليكي هنا والله ماينفع لك
              لمى:الله يخليكم ابغا اركب والله ما اخاف بليييز رائد
              رائد:قلتلك لاء يعني لاء
              لمى وهيا تتطالع في خالد بنظرات توسل:وانتا خالد؟
              خالد بإحراج:اسف انا حركب منى معايا وماينفع اخدكم الاتنين وبعدين اخوكي مو راضي ما اقدر اركبك
              لمى......سكتت ونزلت دموعها من الحزن..وراحو خالد ورائد وخصروها وقعدت هيا تبكي على الشاطئ وهما راحوو وانبسطوو((لمى حست بقهر من اخوها لانه وقف ضدها وماخلاها تركب معاه في ديك الايام صحيح قهرها ماله داعي دحين بس شعور انها انظلمت في يوم من الايام خلاها تنقهر مره تانيه...وامجد لمن افتكر ضحك على حركات لمى الدلوعه الي تزعل من اقل شي)) وكان امجد قاعد قريب منها يراقبها ويشوف دموعها دموع طفله اتمنت شي الكل حرموها منه...امجد مايحب يركب هالاشياء وكان شويه خواف بس لمن شاف حال لمى اتقطع قلبه عليها وقرر يضغط على نفسه وعلى خوفه ويركبها..وقام لعندها ومسك يدها عشان توقف...
              لمى بخوف:امجد ايش حتسوي؟
              امجد:مالك دخل قومي انتي بس
              وقامت لمى مع امجد بدون ماتدري هوا ايش حيسوي..وراح امجد واخد له دباب بما انه ولد ومحد يقدر يقوله لاء ولا حد يخاف عليه لانهم يعتبروه رجال من صغره ومعتمدين عليه في كل شي من بعد خالد..اخد امجد لمى وركبها وهيا في قمة الاستغراب لانه امجد ماعمره عبرها ولا لبى لها طلب وكان دايما يتضارب معاها فهيا مستغربه من تصرفه معاها...المهم ركبها وكان يتعمد يسوق بقوووووه عشان يفجع لمى و كانت هيا دلووعه وخوافه اكثر منه فكانت تمسك فيه بقوووه وكانت لافه يدينها عليه وتشد عليها لمن يمشي بقووه وكان امجد مبسووط ولمى كمان ((امجد ابتسم في هاللحظه على شيطانته في ديك الايام برغم صغر سنه ولمى ابتسمت كمان لانها دحين استوعبت حركات امجد الي سواها معاها)) ومر الوقت عليهم احلى من مايكوون كله حركات وانبساط...وبعد مانزلو وخلصو..
              امجد:ها لمى انبسطتي؟
              لمى:ايووا مررره شكررا امجد
              امجد:لا عادي ولووو
              لمى ببرأة الطفووله قامت وباست امجد على خده وراحت...((لمى اتذكرت هالموقف وهيا تحط وجهها بين يدها وتضحك من كتر الاحراج تفتكر الموقف ووجهها محمر مدري كيف سوت دا الشي من هبالتها..وامجد افتكر الموقف وهوا مبتسم ابتسامه عمره ما ابتسمها من كتر السعاده))...فكان داك اليوم في ذاكرة امجد ولمى من احلى الذكريات الي مرت بينهم...
              لمى حست بالبرد فجئه برغم انه الجو عادي وقامت عشان تروح لغرفتها وتحاول انها تنام..وفجئه لقت جوالها يدق برقم غريب..اترددت ترد وخصوصا الوقت ماهو وقت المعاكسات فردت بقلق...
              لمى بصوت ناعم يسحر اي واحد ممكن يسمعه:الووووو
              .........:.....صباح الورد
              لمى حست برجفه في جسمها لمن سمعت الصوت:صباح النور مين معايا؟
              .........:ماعرفتيني؟!!
              لمى:لا والله مين؟؟
              ........:انا امجد
              لمى اتخلبطت وحست بالرجفه في قلبها مو في جسمها وقالت في نفسها امجد امجد معقووله من كتر ما افكر فيه اتصل عليا...
              امجد:عسى بس ماكنتي نايمه؟
              لمى:لا عادي صاحيه
              امجد وهيا يبتسم:وشو الي مصحيكي
              لمى بغنج ودلال:الي مصحيييك
              امجد:ههههههههه كيفك
              لمى والي نسيت مررره انها كانت زعلانه منه اخدت راحتها في الكلام:تمامووو انت كيفك؟؟
              امجد وهوا يضحك على طريقة لمى في الكلام:بخير دامك بخير
              لمى بخجل:يسلمووو
              امجد وهوا يتشجع انه يتكلم:لمى ممكن اطلب منك طلب؟
              لمى لا شعوريا:تدلل؟؟
              امجد متبسم:تسلمي ياقلبي
              لمى......
              امجد:امم ايوه شو رايك بسوي لك مفاجئه؟
              لمى بفضول:ايش المفاجئه؟؟
              امجد:يعني موافقه اني اسويها
              لمى:ايش هيا؟؟
              امجد:المفاجئه
              لمى:امم اذا مفاجئه عدله وحلوه موافقه اما اذا مفاجئه بايخه فخليها ما ابغاها
              امجد وهوا مبوز:يعني تتوقعي من مفاجئه بايخه
              لمى في نفسها اتوقع ونص...
              لمى........
              امجد عرف انها تتوقع منه شي زي كدا فقلها بشوية عصبيه:طيب ممكن تنزلي دحين وتجيني على سيارتي بس بدون محد يشوفك
              لمى بإستغراب:ليه؟؟؟؟؟
              امجد:بس كدا اسمعي الكلام وخلاص باي..وقفل الجوال في وجهها
              لمى:وه ياربي ايش فيه دا الادمي كدا مره عسل ومره بصل ههههههههههههههه<<<لمى كان مزاجها رايق وماكانت ناويه تعكره ابد عشان كدا استقبلت كلام امجد عادي وقررت تشوف النهايه معاه...لمى قررت تنزل للدور التاني لغرفتها عشان تبدل ملابسها وتاخد عبايتها وتروح لأمجد..ولمن راحت للأصنصير(المصعد)وفتح اتفاجئت بوجود رندا الي كان شكلها دوبها صاحيه من النوم..
              لمى بإرتباك لانها ماتبغا احد يشوفها وهيا رايحه لأمجد زي ماقلها:هلا رندوده ايش مصحيكي؟
              رندا وهيا تطالع في لمى بإستغراب:عادي صحيت نسيت اصلي الصبح وصليت ورحت لك غرفتك مالقيتك قلت ادور عليكي..الا شو مصحيكي الين دحين؟
              لمى بإرتباك:ها...لا ولاشي بس ماجاني نوم
              رندا وهيا تطالع فيها بنص عين:اها طيب مو مشكله حتنامي دحين
              لمى والي زاد ارتباكها ومو عارفه ايش تقلها ضيعت الموضوع وقالت:يالله عن اذنك انا كمان نسيت اصلي الصبح باي...وركبت الاصنصير التاني....لمى وهيا في غرفتها تلبس العبايه وتتلثم قالت في نفسها ايش يبغا مني امجد انزله ولالا احسن ما انزله واقهره وافتك ولالا حرام احسن خليني انزل واشوف يوووه ايش اسوي انزل ولالا... وفي الوقت الي لمى حايره فيه كان امجد قاعد في سيارته حاير هوا كمان معقوله ماتنزل وتقهرني لاني قفلت الخط بوجهها..يووه يا امجد بالله ايش لزوم هالحركه كان لازم تتصل عليها يعني..احسن والله لو ما اتصلت..لالا شو احسن بالعكس خليني اسوي حاجه عدله تجاه لمى ولو لمره وحده..وبعدين رجع افتكر الموقف الي صار بينهم زمان وابتسم تاني...في هاللحظه شم ريحة عطررر يدووووخ عطر كله نعووومه وشقاوه وحركات ابتسم لانه يعرف انه لمى تحط من هالنوع بعدين فجئه قال في باله لمى..وطالع في الكرسي الي جمبه لقا لمى جالسه تطالع فيه بإستغراب...
              امجد:وي متى دخلتي السياره؟؟
              لمى بقهر لانه ما انتبه لوجودها:من سنه ايش بك سرحان وتضحك زي الهبل ها؟
              امجد:هبل في عينك انا بس كنت...وسكت
              لمى استغربت تصرفه وسكتت هيا كمان تستنى المفاجئه الي يقول عليها...وفتحت لثمتها من الحر ولانه مافي احد معاهم ومافيها شي لو شالت لثمتها..
              امجد شافها وابتسم وقال في نفسه اليوم زايده حلاها ماشاء الله يوووه منك ياربي بتذبحيني كل يوم تحلي عن اليوم الي قبله..
              لمى والي حست انه يطالع فيها بطريقه غريبه حست في عيونه نظره غريبه تختلف عن كل مره.. نظره ما قد شافتها الا وحده مره..الا في داك اليوم الي مره على ذاكرتها اليوم الوحيد الي امجد كان فيه احن انسان عليها يوم من ايام الطفوله يوم فيه شقاوة وحنان الطفووله يوووم من احلى الايام الي مرت على لمى..وافتكرت حركتها الاخيره واحمرت خدودها وامجد يطالعها بإستغراب شو فيها هادي استحت فجئه يؤ لايكون من نظراتي واستحى ونزل عينه...
              لمى كانت حتنجن من جو الصمت الي طاغي على المكان وكانت حتتكلم بس امجد اشر له بأصباعه انها تسكت..وحرك السياره ومشي..........
              وبعد ربع ساعه كانو الاتنين واقفين قدام البحر وفي مكان رهيب وساحر..لمى طالعت في امجد بإستغراب تنتظر منه تفسير للي صاير...بس امجد مافسر شي ونزل من السياره وراح لجهتها وفك الباب وقال...
              امجد:يالله لمو اخرجي
              لمى:فين اخرج؟؟؟؟
              امجد:قلتلك اخرجي وبعدين تفهمي
              لمى خرجت بإستسلام وماهي فاهمه شي..
              واخدها امجد ومسكها من يدها وراح للشاطئ فرش فرشه على الرمل وجلس عليها..ولمى قعدت واقفه..
              امجد وهوا يطالع فيها وكاتم ضحكته لانه عارف انها مستغربه:اقعدي لمى ايش بك؟
              لمى بعصبيه لانها ماتحب احد يمشيها على كيفه بدون ماتدري:ولا شي بس صراحه ما احب احد يجرني وراه كأني غنمه
              امجد انفجر من الضحك بسبب تشبيه لمى..
              امجد:هههههههههههههههههههههه والله حلوووو اتخيلت شكلك وانتي غنمه ههههههههههههههههههههههههههههه
              لمى:لا والله تترييق حضرتك
              امجد:ههههههههههههههههه اه يابطني ماني قادر اوقف ضحك والله
              لمى بعصبيه:امجد
              امجد وهوا يكتم ضحكته:هههه طيب طيب اجلسي انتي بس
              لمى وهيا تجلس:اووووف جلسنا ها ايش في؟
              امجد:مافي شي
              لمى وهيا مصدومه:لا والله
              امجد:ايوه من جد
              لمى:بلا بياخه امجد ايش تبغا ليه جايبني هنا
              امجد وهوا يطالع في البحر بنظره ساحره:امممم بس حبيت نقعد مع بعض شويه من زمان ماقعدت معاكي
              لمى...............
              امجد وهوا يكمل:ادري اني زعلتك في الفتره الاخيره كتير وانا حبيت اراضيكي وافهمك الي صاير لو انتي مافهمتي
              لمى..............
              امجد يطالع فيها:شوفي لمى يوم العزيمه الي صارت ببيتنا ماكان قصدي اتجاهلك بس انشغلت مره مع الشباب ولمن شفتك وجيت اكلمك انتي خصرتيني يعني انا مالي دخل
              لمى تقاطعه وتبغا تتكلم بس امجد يسكتها ويقول:خليني اكمل كلامي..وبعدين يوم ماكنا في السياره والله ثم والله هيا شوفي حلفت لك والله انها كانت امي وكلمتها بديك الطريقه عشان اقهرك لانك انتي قهرتيني في البدايه وماعبرتيني لمن دخلتي السياره ولا حتى سلمتي عليا ولا شي
              لمى رخت راسها لانها حست انها الغلطانه وكمل امجد:وبعد كدا والله ندمت وقررت اراضيكي وغنيت لك اغنية قلت يمكن ترضي..بس من رغم كل دا ماحسيتي فيني ولا حتى شكرتيني..وكل الي لقيته منك نظرات الاحتقار والتجاهل الفظيع..
              لمى وتقاطعه وتقول بعصبيه:انتا السبب محد غيرك شووف كيف معاملتك معايا بعدين اتكلم
              امجد والي انصدم من ردها بس سكت.........
              لمى بندم:........اسفه مو قصدي ازعلك..واسفه والله على حركاتي بس انتا تستفزني بأسلوبك
              امجد وهوا مبتسم:خلاص حصل خير انسي الي فات وخلينا في الي جي
              سكتو الاتنين وقعدو يتأملو البحر ويشوفو طائر النورس وهوا ياخد الاسماك من البحر..وكان منظر مرره روعه....
              امجد:لمى
              لمى لاشعوريا:عيونها
              امجد وهوا يبتسم:تفتكري داك اليوم من زمان لمن كنتي صغيره وكنتي تبي تركبي الجت وماخلاكي رائد
              لمى بصدمه لانها ما اتوقعت انه امجد يفتكر هاليوم:...ايوه افتكرر
              امجد:طيب تجي نعيد داك اليوم؟؟
              لمى بإستغراب:كيف يعني؟
              امجد وهوا يوقف ويجرها من يدها عشان توقف:امممم تعالي معايا انتي بس
              لمى وهيا توقف معاها:ها بتجرني وراك تاني
              امجد:ههههههههههههههههههههههههههه لا جر ولا غيره تعالي انتي وبس اووف منك عنيييييده
              لمى وهيا تمشي معاه وهيا مبتسمه:اوكي
              واخدها امجد لمحل فيه جت كبير وفخم مكتوب عليه بخط كبير **مجد جده**...
              لمى بذهول:هادا حقك؟
              امجد وهوا مبتسم بفخر:ايوه حلوو؟؟
              لمى:مرررررررره خطيرررر حركات ماشاء الله ماقولتلي قبل كدا انه عندك جت
              امجد وهوا يغمز لها:خليته مفاجئه
              لمى وهيا تتأمله:من متى اشتريته؟
              امجد:اممم شهر تقريبا
              لمى:اها
              امجد وهوا يطالع فيها بخبث:ها تركبي؟؟
              لمى وهيا تطالع فيه بنص عين:لوحدي طيب
              امجد:لا لا مو لوحدك اخاف ماتعرف تسوقي وتغرقي علينا
              لمى وهيا عارفه قصده:لالا مالي دخل ماني راكبه معاك
              امجد وهوا يطالع فيها بنص عين لانه عرف انها عرفت قصده:اممممم طيب ليه؟؟؟؟
              لمى وهيا تقول في نفسها ياربي على البرأأأه مايعرف ليه...
              لمى:انتا تدري ليه
              امجد وهوا يضحك:هههههههههههههههههههههه لالا اوعدك ما اسوق بسرعه
              لمى:مافي ما اصدقك
              امجد:قلتلك اوعدك
              لمى بخبث:امممم طيب لو سقت بسرعه ايش اسوي لك
              امجد وهوا يطالع في البحر ويبتسم بخبث:ارميني في البحر
              لمى وهيا مبسوطه:خلاص اتفقنا
              امجد:يالله تعالي اركبي
              لمى:بس لحظه اخاف تتبلبل العبايه
              امجد:اممم فسخيها زي منتي شايفه مافي احد مررره بحححح ههههههههه
              لمى وهيا تفسخ عبايتها:اووكي
              امجد:بس خلي طرحتك احتياط
              لمى:طيب
              وركبت لمى ورا امجد وحطت يدها على كتفه وخلت مسافه بينها وبينه..
              وامجد وهوا يستعد يمشي:امسكي فيا مظبووط
              لمى:ماسكه
              امجد:متأكده
              لمى:ايوه متأكده مالك دخل انتا بس
              امجد وهوا يبتسم بخبث:ياللللللللللللللله.....وينطلق زي الصاروخ ولمى تزعق...
              لمى وهيا تصرخ بأعلى صوتها وتلف يدها على امجد بكل قوووتها :امجد لالالالالا..الله يخليك حطيح..امجد لالالا وقف الله يخليك..رجعني امجد وقف امجدددددد
              امجد وهوا يضحك:ههههههههههههههه فضحتينا الله يفضحك اسكتي
              لمى بصراخ:امجددددددد انتا قولتلي محا تسوق بسرعه وووقف الله يخليك
              امجد وهوا يوقف فجئه وبسبب السرعه الي كان ماشي بيها طشت كل موية البحر عليهم واتبهدلوو بالموويه..
              لمى بقهر:واع امجد ايش دا شوف كيف بلبلتني الله يكافيك ياربي الله يكافيك ايش اسوي دحين بهدلتني بهدله اهيء اهيء
              امجد:هههههههههههههههههههههههههههههه يادلووووووووعه صدق رائد يوم ماخلاكي تركبي
              لمى وهيا تضربه على كتفه:كل الي سويته فيا دا وماتباني اصرخ ولا ازعل والله من جد ماتستحي
              امجد:قلتلك امسكي فيني مظبوط
              لمى:وانتا قلتلي محا تسرع
              امجد:هههههههه سرعت ايش اسوي نسيت
              لمى:طيب وديني المزرعه بسرررعه لو سمحت
              امجد:مافي لسه ماخلصت ابغا اكمل سواقه شويه بعدين اوديكي

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #47
                لمى:امجددددد
                امجد:لمى امسكي بقوووه والله حنطلق
                لمى وهيا تمسك فيه بإستسلام وهيا داريه انه امجد محا يوديها:واء ابغا اروحي عند ماما
                امجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
                لمى بصراخ:لا خفف السرعه شووويه بليييييييييز
                امجد وهوا يخفف السرعه شويه:هههههههههههه اسكتي الله يخليكي والله بموت من الضحك
                لمى:لا والله يعني انا النكته حقتك
                امجد:ايووه هههههههههههههههههههههههههههاي
                لمى:اهيء مجود بلييز رجعنا
                امجد:مافي ماني مرجعك الا لمن تسكتي
                لمى وهيا تحط يدها على فمها:هه والله محا اتكلم بس انت...وماكملت كلمتها لانه امجد انطلق بسرررعه رهيبه خلت لمى تخاف اكتر وترجع تمسك فيه تاني بكل قوتها...وبعد نص ساعه من اللف والدوران في البحر وقف امجد على الشاطئ ونزل هوا ولمى وصحيح لمى انقهرت من امجد بس مرررره انبسطت..وامجد انبسط اكتر منها ..وكان الوقت بينهم من احلى الاوقات..وامجد وهوا واقف على الرمل ويطالع في البحر بتأمل:ها لمى انبسطتي؟
                لمى واقفه جمبه من بعد مالبست عبايتها وظبطت نفسها من بعد البهدله الي اتبهدلتها قالت وهيا تبغا تقهره:اممم يعني مو مرره
                امجد:وي دا جزاتي المفروض اصلا اطلب منك مكافئه
                لمى وهيا تطالع فيه بنص عين:لا والله مكافئه ها
                امجد وهوا يطالع فيها بخبث:ايوه طبعا من زمان لمن ركبتك الجت اعطتيني مكافئه ودحين ما اعطتيني ولا شي اهيء مسكين انا والله
                لمى وخدودها محمره لانها تدري ايش يقصد قالت:تدري
                امجد وهوا مبسوط لانها احرجها:ايييش؟؟
                لمى بدلع:سك عينك
                امجد وهوا مو مصدق نفسه لانه يحسب انه لمى وافقت:ها سكيتها..وسك امجد عينه...ولمى مسكته ودفته في البحرر..
                امجد:وا اه
                لمى وهيا بتنفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي تستاهل مين قلك تسرع وبعدين هادي مكافئتك مو انتا طلبت مكافئه هههههههههههه
                امجد وهوا يوقف في البحر لأنه واطي وماهو غريق ويرجع شعره الطويل شوي على ورا لانه جا على وجهه:تبيني ارميكي تعالي
                ولمى وهيا تهرب:لالالالا والله خلاص توبه
                امجد وهوا يجري وراها:مافي تعالي
                لمى وهيا تروح وتركب السياره:تحلمممممممم
                امجد وهوا يقعد على الرمل ويضحك من قلبه:ههههههههههههه الله يرجك من بنت تعالي
                لمى تطالع فيه وهوا جالس على الرمل وشكله مررره رهيب وهوا مبلبل تقول في نفسها..اه احبك والله احبك...
                وبعدين مر الوقت بينهم ورجعو البيت الساعه تمنه قبل مايصحو اهل البيت...وراحت لمى لغرفتها وهيا مبسوطه وراح امجد لغرفته...وقررو مايقولو لأحد على هاليوم ويخلووه سر بينهم..
                وعلى الساعه 12 الظهر البيت كله كان صاحي ماعدا لمى وامجد...
                ام خالد:رندوي حبيبي قوومي صحي امجد شو فيه طول هيك في النووومه
                رندا:والله صحيته الف مره مو راضي يصحا مدري شو فيه
                منال:تصدقو حتى لمى حاولت اصحيها مو راضيه
                رندا وهيا تفكر في نفسها وتقوول شي مو عادي انه الاتنين مايصحو الين دحين اكيييد في وراهم حاجه...
                منى:خلاص خليهم براحتهم
                رندا لمن سمعت صوت منى دخل في الحوار طالعت فيها بنظره خلت منى تموووت من الضحك لانه رندا الين دحين مانسيت المقلب وشكلها مو ناويه تنساه..منى في نفسها اشتاقت لأختها ولكلامها..ورندا كمان بس كل وحده تكابر..منى مو راضيه تعتذر..ورندا مو راضيه تنسى وفي بالها انها حتنتقم وقالت في نفسها ان شاء الله محا يعدي هاليوم الا واكون راده لك المقلب يامنى...
                وفي العصر صحيوو امجد ولمى واجتمعوو الكل عند مساحه فاضيه قدام اسطبل الخيول لانه الشباب مقررين يعملو سباق وحركات...
                كانو ابو خالد وابو محمد وابو رامي وابو جابر مقررين من قبلها بيوم انهم هما كمان يعملو سباق فبما ان الشباب قررو هما كمان..قررو يكون سباق جماعي بين الشباب والشياب...
                ام محمد:ابو محمد
                ابو محمد وهوا يجيها من بعيد:هلا
                ام محمد:لاتتسابق يا ابو محمد مو طيب عشان صحتك
                ابو محمد بثقه:لاء انا مافيا شي
                ام محمد:اسمع كلامي
                ابو محمد وهوا رايح:انتي الي اسمعي كلامي قلتلك مافيا شي
                ام محمد وهيا خايفه على زوجها:والله يا ام خالد خايفه عليه
                ام خالد:ههههههههههه ياقلبي على الحب
                ام محمد وهيا تضرب ام خالد بشويش على يدها:ويعني انتي الي ماعندك حب
                ام خالد:هههههههههههههههههههههه الا عندي ونص
                ام محمد + ام خالد:هههههههههههههههههههههههه
                كانو رندا ومنى ولمى يطالعو في امهاتهم مستغربين اول مره يشوفوهم مبسوطين كدا..وكانو البنات جالسين في جهه...والامهات في جهه...والرجال عند الخيوول...
                لمى لمن لمحت امجد ابتسمت وهوا لمن شافها ابتسم..ورندا تطالع فيهم بإستغراب وسعاده في نفس الوقت..لانه رندا كان عندها شك انه لمى مغصوبه على امجد وكانت متضايقه من هالموضوع بس دحين ارتاحت لانها حست انه امورهم تمام...
                ابو خالد:يالله يافهد وجمال وهادي خلووونا نوريهم السباق العدل
                ابو محمد + ابو رامي + ابو جابر:يالله
                والشباب كانو مستغربين من حماس الكبار بس انبسطوو لانهم حسو انه راح تكون في منافسه...
                وبدأو السباق بحماس والبنات يصفقوو ويشجعو ويصفروو..
                لمى كانت تقوول مره امجد ومره بابا..ومنى ورندا كانو يقولو خالد..ومنال جابر..ومي طبعا رائد...
                المهم بدأ السباق وكان خالد اول واحد وبعده امجد وبعده ابو محمد وبعده ابو خالد وابو جابر وبعده رامي وبعده جابر وبعده رائد..رائد كان اخر واحد لانه اول مره يركب فرس ومايعرف كيف يمشيها..المهم لمن ازداد الحماس عند البنات وانحصر التجشيع بس لي خالد وامجد وابو محمد...اتقدمو امجد وابو محمد على خالد وصاروو ابو محمد وامجد يتنافسوو على المركز الاول والبنات والامهات يصرخووو..نصهم يقولو فهد (ابومحمد)..ونصهم امجد ولمى كانت محتاره تشجع مين فيهم بس نظرات امجد بينت لها انه هوا الي حيفوز فصارت تشجع ابوها عشان ترفع من معنوياته...
                لمى:بابا بابا
                منال:بنت حرام عليكي عبري امجد وشجعيه
                لمى:والله شجعته بس انا حاسه انه امجد حيفوز فعشان كدا برفع من معنويات بابا عشان يسبقه هههههههههه
                منال:ههههههههه اوكي اجل انا بشجع امجد وانتي ابوكي
                لمى انقهرت في نفسها بس قالت مافيها شي الكل بيشجع...وكملوو تشجيع في اخر لحظه امجد بطئ فرسه فسبقه ابو محمد وفاز...وانقلب المكان بالتصفيق والصراخ...
                امجد..بطئ عشان كان يبغا يفرخ عمه الي من زمان ماركب فرس لأنه تعبان ومريض وماحب يكسر بخاطر لمى ولا مرة عمه فعشان كدا خلاه يفوز ولا هوا كان يقدر يفوز عليه من اول السباق..لمى فهمت حركة امجد وانبسطت وحست انه انسان نبيل...المهم ابو محمد كانت فرحته فررحه ماتنوصف كأنه سوا شي عظيم وابو خالد وابو جابر وابو رامي يهنوه...
                خالد:احم احم اشوف نسيتونا تراني التالت مو الاخيررر<<<ويقول هالجمله وهوا يطالع في رائد بنص عين..
                رائد:هييي انتا والله انا احسن منك بس لولا انها اول مره ولاكان وريتك الشغل كيف
                امجد:الا قووول الكرشه هيا الي أخرتك يابوويا انحف عشان تتعود على السباقات وهالاشياء ولا شوف الفرس مسكينه انهد حيلها وهيا شايلتك هههههههههههاي
                مي:امجد خالد خلو زوجي في حاله لو سمحتوو
                رائد:شوفي حبيبتي يتريقو عليا يقولو عني دب<<<رائد ماكان دب كان جسمه متوسط ومناسب بس امجد وخالد يحبو يتريقوو عليه
                امجد:هههههههههه والله محد قالها انتا الي قلتها بنفسك
                رائد:لابس انتا قصدك كدا
                ابو خالد:خلاص ياشباب المهم انبسطنا
                الكل:ايه والله...........

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #48
                  *&*الجزء الواحد والثلاثون*&*
                  بعد المغرب الساعه 7.30...
                  رندا كانت جالسه لوحدها عند قفص كبير للعصافير الكناري الي هيا تحب تربيها..كانت تفكر كيف حترد المقلب لمنى
                  جا في بالها انها تتفق مع مي عشان تساعدها بس بعدين قالت مي مثاليه وماتحب هالاشياء...وفكرت في منال قالت منال رهيبه وتحب هالاشياء خليني اروح اقلها يمكن ترضا...مرت من عند المسبح الي ورا الفيلا ولقت منال عنده وماسكه دفتر تكتب فيه شي...كان شكلها باين انها سررحانه وفي عالم غير العالم...رندا ابتسمت لمن شافت بنت خالها بالشكل الغريب هادا وقربت منها وقالت..
                  رندا بصوت عالي:بوووووووووووووووووو
                  منال وهيا تمسك قلبها من الفجعه:اوووف الله يكافيكي والله من جد ماتستحي طيحتي قلبي الله يطيح قلبك شتسوين انتي مجنووونه
                  رندا وهيا تضحك:ههههههههههه والله مو قصدي بس شفتك في عالم غير العالم قلت امزح معاكي
                  منال:سخييييفه
                  رندا:زييك
                  منال:بنت احترميني انا اكبر منك
                  رندا بإستهزاء:ادررري مايحتاج تقوليلي
                  منال خصرتها وقعدت تطالع في السما وتكتب في دفترها...رندا من لقافتها مدة نظرها للدفتر وقريت ايش بتكتب منال...

                  ..((تدرين و ادري))..
                  تدرين وادري بنفترق
                  تدرين قلبي بيحترق
                  حنا اتفقنا في كل شي الا الزمن
                  عيى الزمن لا نتفق
                  ولاتزعلي لو نفترق
                  قلبك خلي
                  وقلبي انا اللي بيحترق
                  ..........................
                  ياوردة في كل الفصول
                  يافرح عيى لايطول
                  قولي واقول
                  ان كان عندك لي حلول
                  يافرحة القلب الحزين
                  الوقت يمر ..
                  ومالك عذر
                  كانك تبين ننسى العمر ..
                  ننسى السنين
                  وانذوب في حب وحنين
                  تدرين وش سر الحكاية
                  الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
                  وحنا قربنا من النهاية
                  ومالك عذر
                  يابسمة الثغر الخجول
                  ان كان عندك لي حلول
                  وان كان ودك نتفق
                  والا ترانا بنفترق
                  ولاتزعلي لو نفترق
                  قلبك خلي
                  وقلبي انا اللي بيحترق
                  ..........................
                  ياحب .. يادنيا جديدة
                  يا احلى ابيات القصيدة
                  ان كان جرحي ما كفى
                  انزفلك جروح جديدة
                  وان كان شعري ماوفى
                  انسى الحكي وانسى القصيدة
                  يا احلى ايام العمر
                  كثر الحكي وش بيفيد
                  ومابقى عندي صبر
                  والجرح في قلبي يزيد
                  مالك عذر
                  يابسمة الثغر الخجول
                  ما اظن عندك لي حلول
                  وما اظن ودك نتفق
                  واحنا ترانا بنفترق
                  ولاتزعلي لو نفترق
                  قلبك خلي
                  وقلبي انا اللي بيحترق
                  ........................
                  ((القصيده للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد))
                  .......................
                  رندا اتفاجئت من الي تقراه غرييبه هالمنال هادئه ومرجوجه..شاعره ومجنونه كيف صارت هادي...
                  منال لاحظت لقافة رندا فطالعت فيها بنص عين وقالت..
                  منال:احمممم احممم وش تبين انتي بعد؟
                  رندا بإرتباك:ها لا ولاشي بس قلت اشوف شو تسوي
                  منال:لا تتدخلي فلي مايعنيك
                  رندا:طيب
                  منال بتشكك:والله الطيبه هادي مو على الفاضي اكييد وراكي شي اعترفي وش تبغين بسرعه
                  رندا:اممم مين قال لا مافي شي
                  منال:رندا بلا هبل اعرفك بسررعه قولي وش تبغين ماني فاضيتلك
                  رندا وهيا ناسيه موضوعها مره سألت منال..
                  رندا بهدووء:منال
                  منال وهيا مستغربه:وشوو
                  رندا:انتي تحبي؟؟؟
                  منال انصدمت من كلام رندا..
                  منال:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  رندا:والله من جد اتكلم
                  منال:بلا هبل وبعدين انتي وش لك احب ولا ما احب مالك دخل فاهمه
                  رندا بندم:طيب اسفه وي ماصارت سؤال وسألناه اكلتينا
                  منال وهيا تدري انها زودتها شي:طيب خلاص سكي الموضوع
                  منال......
                  رندا......
                  رندا وقتها سرحت حست انه منال انسانه عاطفيه مرره ورقيقه..وبمقابل كل دا فكرت في رامي الانسان الي حبته ومن هيا صغيره..حست بكل انواع المشاعر والاحاسيس تجاهه..بس هيا تشوف انه ما اعطاها شي برغم انها مابخلت عليه بشي..!فكرت وحست انها بدأت تصرف مشاعرها لانسان "مايستاهلها"..وفجئه قطعت عليها تفكيرها منال..
                  منال:بنت ايش بك اليوم؟؟
                  رندا:ها..لالا م..افيني شي
                  منال بتشكك:علينا
                  رندا بإرتباك واضح:ها..
                  منال:بنت اعترفي بسرعه
                  رندا حست انه منال عاجبتها الحكايه:لا والله ماشاء الله عجبتك الحكايه قلتلك مافي شي يعني مافي شي وي
                  منال:ههههههههههه والله شكلك حلوو وانتي مرتبكه هههههههههههه
                  رندا بقهر:اسكتي بس
                  منال:لالا اسفه والله مو قصدي ازعلك
                  رندا وهيا تسوي نفسها زعلانه: خلاص مافي شي اسكتي بس
                  منال حسبت انه رندا زعلت من جد:رندا حبيبتي والله مو قصدي ازعلك ولا اتتدخل في خصوصياتك بس لفت انتباهي انك سكتي بعدين شفتك مسرحه فأستغربت بس
                  رندا:ولو مايحق لك تتدخلي بي هالشكل يعني انا لمن سألتك بس سؤال اكلتيني ولمن شفت انك انزعجتي سكت وما اتدخلت
                  منال بأسف وندم:طيب قلت اسفه
                  رندا:ههههههههههههه لا حبيبتي عادي امزح معاكي..بس تصدقي
                  منال:ايش؟
                  رندا وهيا تقوم وتبوسها على خدها:والله انكككككك عسل
                  منال بذهول:وي
                  رندا وهيا تبي تموت من الضحك:هههههههههههههههههه بعدين حتفهمي
                  منال وهيا ترجع لدفترها وكتاباتها:الحمدلله والشكر
                  رندا تبغا تفاتح منال بالموضوع بس مو عارفه ايش تقلها اصلا ماهي عارفه ايش المقلب الي تبغا تسويه..وفجئه عيونها لمحت الشي الي قدامها وابتسمت...
                  في نفس الوقت كانت منى قاعده في الصاله مع ام محمد وام رامي وام خالد وام جابر..وطفشانه مو عاجبتها الجلسه مافي احد معبرها ونفسها تقوم وكل ماتبغا تقوم تمسكها وحده فيهم تقلها اجلسي...فجئه لقت جوالها يدق شافت الرقم وابتسمت...وقالت اخيرا اقدر اروح...
                  منى وهيا ترد على الجوال:عن اذنكم صحبتي اتصلت الووووو...وطلعت من الصاله قبل لا احد يمسكها..
                  ام رامي:هههههههههههههههه مسكينه منى من اول تبغا تروح وانتو ماسكينها<<<ام رامي تحب منى مرره وفاهمتها مظبوط عشان كدا قالت هالكلام..
                  ام محمد:هههههههههههههه جات المحاميه الكبرى
                  ام جابر بإستغراب:مين المحاميه؟؟؟
                  ام محمد: هههههههههههههههههه ماتعرفي ايووه صحح نسيت منتي معانا دايما هادا الله يسلمك باختصار انه..وتقاطعها ام رامي..
                  ام رامي:انه انا اعز منى وما احب احد يزعلها وفاهمتها مظبوط صح يانهى
                  ام خالد:هههههههههههههههههههههه تصدقوو لمن تحكو احسكم لسه صغار بالله شو خليتو للبنات الصغار اعقلوو
                  ام رامي بروح مرحه وتأشر على قلبها:والله ياحبيبتي هادا لسه ماشاخ خلينا نتمتع
                  الكل:هههههههههههههههههههههههههه
                  ام محمد:الا قولي انكم كلكم عجزتوو الا انا لسه بشبابي احم احممم ههههههههههههه
                  ام رامي بتريقه:هه هه مرررره صح صدقتك
                  ام خالد وهيا حاسه نفسها بتموت من الضحك:هههههههههههههههههههههه عن جد هادولا الاتنين ناقر وناقير
                  ام جابر:ههههههههههههههه ايه والله انا اول مره اشوفهم كدا
                  ام محمد وام رامي استحوو وسكتوو...وام جابر وام خالد زاد ضحكهم على اشكالهم الخجوله...
                  ودخلت لمى عليهم الي كانت مختفيه من العصر:سلام
                  الكل:وعليكم السلام
                  ام محمد:فينك يابنتي ماشفتك من العصر
                  لمى:والله يا امي مرره كنت نعسانه ورجعت كملت نومي
                  ام محمد:ليه ايشبه نومك مخربط كدا ليه مانمتي امس زي الناس؟؟
                  لمى بإرتباك:ها لا ولاشي..بس كان عندي صداع
                  ام محمد:طيب مو مشكله
                  ام خالد:اقوول لموو البي اتصلي على امجد خلييه يجيني مسود الوجه هايدا ما بشووفه مرره ولا يعبرني ولاكأني امه
                  ام محمد:خليه يا ام خالد كل الاولاد الي في عمره كدا اكيد انشغل مع الشباب ولا شي
                  ام خالد بعصبيه لانها ماتقدر على بعد امجد وتتضايق مرره اذا ماسلم عليها وقعد معاها شويه:المفروض انه مافي شي يشغله عن امه حبيبة البه
                  ام رامي:ههههههههههههههههه ياعيني على الحب فينك يا ابو خالد تعال شوووف
                  ام خالد بخجل:وشو دخل بو خالد بالموضوع هلأ؟
                  ام رامي بنص عيين:عشان يشوف الحب كله رايح لفين ياحرام يحزني هالرجال مسكين محد معبره
                  ام محمد وام جابر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  لمى كانت تطالع فيهم بإستغراب وسعاده في نفس الوقت من زمان ما شافتهم مبسوطين قد اليوم...
                  ام خالد وهيا تتجاهلهم:يلا لمى تؤبريني اتصلي عليه وقوليله يجيني هلأ اوكي
                  لمى وهيا تبتسم:تامري امرر خالتي
                  وراحت لمى لوحده من الغرف عشان تكلم امجد وكانت شويه مرتبكه ومتردده تتصل ولالا...المهم في الاخير سمت بالله واتصلت..
                  لمى بدلالها المعتاد:الووووووو
                  امجد:هلا والله بناعم الصوت هلا والله بالغلا كله هلا ميه هلا الف هلا مليون هلا مليار
                  لمى استحت من الترحيب القوي وقالت بحيا:يسلموووووو
                  امجد بفرح:مو مصدق القمر يتصل عليا بنفسه لالا اكيد انا بحلم
                  لمى والي ماهي عارفه ايش تقول سكتت....
                  امجد:هههههههههههههه اكيد صرتي طماطم
                  لمى:هيهيهي لا ماصرت..المهم
                  امجد:شووو؟؟!
                  لمى وهيا تكتم ضحكتها:اممم خالتي تقولك يامسود الوجه فينك ماجيت سلمت عليها اليوم
                  امجد:وه انا دحين مسود الوجه يخسس بس يخسس
                  لمى:هههههههههههههههههههه والله انا مالي دخل هيا الي قالتلي اقولك كدا
                  امجد:وانتي ماصدقتي طبعا
                  لمى:ههههههههههههههه انا عليا اوصل الرساله وبس
                  امجد والي يذوب من ضحكة لمى يحاول يخلي نفسه عادي:اها قلتيلي يعني منتي متصله عشاني متصله عشان توصلي الرساله بس
                  لمى:اممممم يعني
                  امجد:ايش يعني؟
                  لمى:اقصد في سبب تاني كمان
                  امجد:ايش هوا؟
                  لمى:....عشان ابغا اقولك شكرا
                  امجد بإستغراب:شكرا على ايش؟!
                  لمى:على الي سويته اليوم
                  امجد:اليوووووم شو سويت اليوم؟؟
                  لمى:ادري انك اتعمدت اليوم انه بابا يفوز عليك
                  امجد وهوا يبتسم:لا عادي ولوو ماله داعي الشكر
                  لمى والي اول مره تنتبه لي ال (ولو) حقت امجد قالت بإستغراب:وي انتا كمان تقول ولوو زيي
                  امجد:ههههههه والله انتي الي تقوليها زيي مو انا الي زيك
                  لمى:لا انتا
                  امجد:انتي
                  لمى:انتا
                  امجد:انتي
                  لمى:يوووه خلاص طيب انا المهم لاتتأخر على امك يلا باي
                  امجد:فين فين بسرعه دي طفشتي مني
                  لمى:لا بس
                  امجد:ايش؟؟
                  لمى:خلاص اكلمك وقت تاني دحين ابغا اروح للبنات اليوم مره ماقعدت معاهم
                  امجد:اها البنات اهم مني
                  لمى:يوووه انتا ليه تفهم الكلام على كيفك انا ماقلت كدا
                  امجد وهوا يبغا يحرجها:اجل ايش قلتي؟؟
                  لمى بدلع:مجوووودي
                  امجد والي شوي وبيمووت من دلعها:عيووون وحياة مجووودك انتي
                  لمى:هههههههههههههههههه تسلملي والله
                  امجد:ههههههههه المهم خلاص مدام تبي تقفلي براحتك يالغاليه الله معاكي
                  لمى والي ما اتوقعت انه يرضا يقفل الخط قالت بإستغراب:يعني تباني اقفل؟
                  امجد:ههههههههههههههههههههههههه والله مو حاله معاكي يالمى قلتلك لاء تقوليلي الا تبي تقفلي..قلتلك طيب تقولي اني ابغاكي تقفلي وبعدين احترت معاكي والله اهئ اهئ
                  لمى:هههههههههههههههه امزح معاك خلاص بجد باي
                  امجد:ههههههههههه بايات
                  قفلت لمى من امجد وهيا مبسوطه وقررت تروح تدور على البنات الي كل وحده فيهم في جهه...
                  وعند الشباب الي كانو جالسيين عند الزرع وفارشين فرشه وجالسين يلعبو بلوت ويتسلو...
                  رامي:ايش بك رحت يا امجد؟؟ها ومين ناعم الصوت؟؟
                  امجد:ههههههههههههه مالك دخل
                  رامي:اه ياويل حالي على الحب متى تخطبولي انا كمان ويصير عندي ناعم الصوت
                  الشباب:هههههههههههههههههههههه
                  خالد:ومستعجل على ايش خلص دراستك بعدين اتكلم
                  رامي:واشمعنى مجود هادا لسه ماخلص دراسته وخطبتوله
                  امجد بغرور:انا حاله استثنائيه
                  رامي:لا والله
                  امجد:هههههههههه ايوه طبعا واصلا انا محا اتزوج دحين لسه حخلص دراستي واشتغل بعدين اتزوج
                  رامي:اجل الله يعينك يالمى حتعنسي
                  امجد:وليه ان شاء الله؟؟
                  رامي:ياخي مشووار الطب طوووويل وماله نهايه وكل ماتخلص من شي ينبتلك غيره
                  امجد:الله يعين ان شاء الله
                  رامي والي يتوجه في الحوار لخالد:وانتا يا خالد مو ناوي ترجع لعملك
                  خالد وهوا يبتسم بسعاده:الا ان شاء الله من الاسبوع الجي حارجع كلمتهم وقالولي بس في شوية اجراءات اخلصها وارجع لمكاني زي ماكان
                  امجد بإستغراب:ليه ياخالد مستعجل كدا دحين بالله لو رجعت لعملك متى حنشوفك طول الوقت حتكون في سفر وبعدين لسه مالحقنا نشبع منك اصبر شويه كم اسبوع كمان
                  خالد:والله وحشتني البدله ووحشني الطيران ابغا ارجع يا خي خليني براحتي
                  امجد:هوا اكيد براحتك بس
                  خالد:بس ايش؟
                  امجد:ولدك محمد ياحرام يحزنني خليك معاه شويه ماصدق الولد تحن عليه وفجئه تروح وتتركه تاني
                  خالد:انا عامل احتياطاتي في هالموضوع
                  رائد والي يدخل في نص الحوار:اي احتياطات هادي؟
                  خالد:كلمت الخطوط قلتلهم ما ابغا رحلات خارج السعوديه خليني لمدة كم شهر في داخل السعوديه وبعد كدا ممكن توسعو نطاق الرحلات
                  جابر والي حب يشاركهم في الحوار:ورضيو؟
                  خالد بغرور:شووور بيرضوو انا خالد منصور احسن طيار في السعوديه مايقدرو يرفضولي طلب اصلا
                  رامي:ياعيني على الثقه
                  خالد:ههههههههههههه
                  رائد:اقووول فكوونا من هالكلام وكملووو لعب تراكم طفشتونا
                  امجد:اوووف وانا متى حيجي دوري ان شاء الله
                  جابر:اصبر نخلص هاللعبه ويجي دورك
                  امجد بإستسلام:طيب امرنا لله
                  وكانو الرجال الكبار قاعدين قريب من الشباب ويتكلمو عن الشركه وهالاشياء..
                  ابوخالد:ها يافهد مابتترك عنك الدلع وترجع للشركه
                  ابو محمد:والله الود ودي بس الصحه ماتساعد يامنصور
                  ابوخالد:الله يشفيك ويشفي كل مريض
                  الكل:اميين
                  منى بعد ماطلعت من عند الحريم راحت تمشي في المزرعه وتكلم بالجوال...
                  منى:هلا حياتي كيفك ياقلبي
                  رهف:اهلين بخيرر تولهت عليج يادبه
                  منى:وانا كمان تولهت عليكي موووت ههههههههههههه
                  رهف:ههههههه تتريقي
                  منى:لا ابد والله
                  رهف:المهم شحالج؟
                  منى:بخير ياقلبي
                  رهف:فينكم ماتردو اتصلت الف مره على البيت محد يرد
                  منى:ههههههههههه تستاهلي عشان تتعلمي الادب وماتعانديني
                  رهف:وشنو دخل دا في دا
                  منى:ههههههههههه مو انا لمن كنت ابغاكي تتصلي كنت ابغا اقولك احنا فين رايحين بس انتي عاندتيني وتستاهلي خدي على راسك
                  رهف:ههههههههههههههه اوكي موب مشكله انا الغلطانه سووري ماما منى
                  منى:هههههههههههههههه ايوه كدا خليكي شطوره يابنتي
                  رهف وهيا تصتنع البرأه:تيب هههههههههههههههههههههه
                  منى:ههههههههههههههههههه
                  رهف:ههتين ياختي ايه وينج انتي الحين؟
                  منى:بالمزررعه
                  رهف:والله
                  منى:ايوه شفتي كيف
                  رهف:ان شاء الله مبسوطين
                  منى:مرررره اشتهيناكي معانا
                  رهف:مره تانيه ان شاء الله
                  منى:ليه مره تانيه؟؟تعالي اليوم ايش فيها!!
                  رهف:امممم لا استحي وعاد كل اهلج في لالا ما اقدر
                  منى:بلا بياخه مو انا داك اليوم جيتك الكباين مافيها شي تعاليلي بليييز
                  رهف:اممم اوكي اسأل امي وارد لج خبر
                  منى:طيب شو عندك جديد؟
                  رهف:اوهووو كثيررر
                  منى:والله طب حلووو اجل لمن تجيني نتفاهم
                  رهف:اوووكي
                  منى:دحين اخليكي روحي اسألي امك ورديلي خبر
                  رهف:ان شاء الله يلا عيل اترخص منج
                  منى:الله معاكي
                  رهف:الله يسلمج باي

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #49
                    ارتاحت منى بعد هالاتصال لانها مره كانت متشوشه على رهف الي مو متعوده انها ماتسمع صوتها اكثر من كم مره في اليوم..
                    مي كانت قاعده مع احمد ومحمد بالدور التاني تلعبهم ومستغربه اختفاء البنات عنها وقررت تنزل ترحلهم...
                    رندا ومنال لساتهم عند المسبح....
                    منال وهيا تبتسم:خلاص اتفقنا
                    رندا وهيا مبسوووطه:تسلميلي ياقمررر
                    منال:هههههههه ياعيني على المصلحه
                    وفجئه جاتهم لمى وهيا مستغربه...
                    لمى:بنات ايش قاعدين تسوو لوحدكم هنا
                    رندا:قاعدين نتكلم ايش فيها؟!
                    لمى:وفين الباقيين عنكم؟؟
                    منال:علمنا علمك
                    وفجئه نطت عليهم منى...
                    رندا لمن شافت منى ابتسمت ومنال كمان...
                    منى استغربت اول مره رندا تبتسم من بعد المقلب الله يستر لا يكون ورا هالابتسامه شي...
                    منى:هاي قيرلز
                    البنات ماعادا رندا:هايات
                    منى وهيا تطالع في رندا بإستغراب:خلاص رندووي شو دا زودتيها مقلب وصار بلا بياخه
                    رندا......
                    لمى:ايه والله رندا بلا بياخه مشيها مافيها شي طول عمرها منى تسوي فيكي مقالب وانتي تسوي فيها ولا مره وصلتيها لي هالدرجه من الدلع والزعل بلا بياخه
                    رندا:خلاص حصل خير انسوو الموضوع
                    منى:والله يعني خلاص نسيتي
                    رندا وهيا تبتسم بخبث:ايووه طبعا كم منووي عندي انا
                    منى وهيا تروح وتحضن رندا:فديتها اختي والله
                    منال:ههههههههههههه من وين متعلمتلي فديتها هادي
                    لمى:اكيييد من افضل صديقه في العالم
                    منال:ميين افضل صديقه ياختي؟؟
                    منى:هههههههه تقصد رهووف
                    منال:اها رهف ايه اتذكرتها وشخبارها؟
                    منى:بخيرر وصح نسيت اقلكم حتجينا اليوم
                    البنات:والله
                    منى:ايوه من جد
                    رندا تقول في نفسها ياسلام وراح تظبط الحكايه اكترر...
                    رندا:خلاص اجل نظبط المكان ونعشيها هنا بالغرفه دي الي جمب المسبح ونعمل حركات<<<وتأشر على غرفه كبيره مطله على المسبح بباب زجاجي كبير يسمح للي جوة وبرة الغرفه بأنهم يشوفو بعض..
                    مي وهيا تجيهم فجئه برضو:مين هيا الي تبو تعشوها؟؟
                    منال والي تتجاهل كلام مي تفتح يدينها على الاخر وتقول:هلا حموودي حبيبي تعال
                    محمد وهوا يجري على منال:ماما منال
                    الكل انصدم وسكت من الكلمه الي سمعوها........ماما نهال.....!!
                    منال ما انصدمت لانها اتعودت الفتره الاخيره على محمد وهوا يقلها هيا...
                    ابتسمت منال من ردة فعل الجميع وماهمها شي اخدت محمد في حضنها...
                    منال وهيا تبوس راس محمد وتمرر يدها في شعره وتقول بطريقه غامضه عشان لا يفهمها محمد وعشان توضح للجميع كمان:يمكن ربنا احيانا يحرمنا من شي لكن في اوقات تانيه ممكن ينسينا هالشي بشي تاني يعوضنا عنه وممكن يدخل السعاده لقلوبنا مهما كانت قلوبنا صغيره فبي هالحب وهالشي حتكون كبيرره..واذا انا كنت هالشي التاني فانا لي الفخر والشرف وكل السعاده لاني اكتسبت محبة واحد حلو وامور زي محمد هادا وانا الي حكون اسعد انسانه بالكون دام قلبه هالصغير انولدت فيه لو ذرة سعاده..وتبوسه مره تانيه على راسه..وهوا بدوره ابتسم لها ابتسامة سعاده وفرح..وباسها على خدها..برغم انه مافهم شي من كلامها بس حس بالطمئنينه منه...
                    الكل دمعت عيونهم من كلام منال وحسو بالشفقه والحنان على محمد وبالحب والفخر تجاه منال...
                    مي من قلبها:الله يسعدك يامنال زي ما انتي مسعده قلب هالولد الضعيف
                    محمد والي يشارك في وسط الحوار:مين الدعيف؟؟
                    مي:هههههههههههههههههه هادا<<<وتأشر على احمد الي واقف ساكت مستغرب من الي بيصير قدامه..
                    احمد:لاء مين قال انا مو ضعيف محمد هوا الضعيف والزبان
                    محمد وهوا يخصره ويحط راسه على صدر منال:ماما منال شوفي احمد
                    احمد منصدم من كلام محمد استغرب انه منال ام محمد وهوا الي يعرف كل هالسنين انه محمد ماعنده ام...
                    منال وهيا تبتسم بكل حنان:خلاص حموودي سيبه هوا يحبك بس يحب يمزح معاك
                    محمد يبتسم بسعاده ويسكت..لانه اخيرا لقا القلب الحنون والصدر الدافئ الي يقدر يشكيله همومه ويحن عليه زي اي طفل يحتاج احد يحن عليه ويعطيه الحب والحنان..
                    منى بكيت من الموقف الي بيصير قدامها..حست بإحتياج محمد لأمه حست بشوقه لها برغم انه ماقد شافها..حست منى بشوقها اهي لي نهال..وحشتها نهال وتفتقدها مرررره...منى راحت تجري للفيلا والدموع تخذلها وتنزل على خدها..وتقول في نفسها وطيف نهال يمشي قدام عينها..فييييينك يانهال فيييييييييينك يا الغاليه فيييييينك عننا وعن ولدك رحتي وتركتينا..
                    رندا اتأثرت بس سكتت وما بان عليها لانها تقدر تسيطر على مشاعرها..
                    لمى نزلت دمعتها بس مسحتها بسرعه وقالت بمحاوله انها تغير الموضوع:ايووه صح رندا ليه ماتكلمي مها؟ من زمان ماشفناها خليها تجي هيا كمان<<<مها كمان تصير صحبة لمى لانها درست معاه سنه..
                    رندا وهيا تتذكر صحبتها الغاليه:واي مهووها حبيبتي نسيتها مسكينه نساها الموت يارب خلاص دحين بقوم اتصل عليها اخليها تجي...وراحت رندا تتصل عليها..
                    مي بإستغراب:ليه مين حيجي كمان.؟؟
                    منال:رهف صاحبة منى
                    مي:اها حلوو والله كويس يعني اليوم سهره صباحي
                    لمى:ياي اكيد اليوم حيكون روعه
                    منال وهيا تمسد على شعر محمد الي لساته في حضنها:يلا حمودي قوم روح اللعب مع احمد
                    محمد:ما ابا
                    منال:ليييه؟
                    محمد:ابا اقعد معاكي
                    احمد طفش من الوقفه وراح يدور على فهد الي قاعد يلعب بدبابه الي جابله هوا ابوه..
                    احمد:فهد ابغا اركب
                    فهد:لاء دا مو للصغار
                    احمد:بث انا مو صعيل
                    فهد:ههههههههههه عدل كلامك بعدين تعالي يالنونو
                    احمد بقهر:احثن اثلا انا ما احبك
                    ورجع احمد لمحمد صاحبه الوحيد بعد فهد صحيح انهم دايما يتضاربو بس هما يحبو بعض مرره واكثر من الاخوان لكن شقاوة الاطفال ماتخلص...
                    احمد وهوا يجر محمد من يده:ياللله محمد هلينا نلوح نلعب
                    محمد:ما ابعا
                    احمد وهوا يستنجد بأمه:ماما ثوفي محمد
                    مي وهيا تضحك:ههههههههه يالله محمد حبيبي اللعب شويه مع احمد بعدين تعال اقعد مع ماما منال..وتبتسم لمنال..
                    محمد والي يحترم عمته مره ويعتبرها زي امه لانها اعتنت فيه طول الفتره الي ابوه كان فيها مسافر..قام وراح يلعب مع احمد الي انبسط مره لانه كان طفشان...

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #50
                      *&*الجزء الثاني والثلاثون*&*
                      كان قاعد يطالع الدم بخوف وتشكك..برغم انه اتعود الفتره الاخيره انه يشوفه كتيرر..بس هالمره كمية الدم كبيره وصار خايف مره على نفسه...
                      طق طق ... <<<احد يدق الباب...
                      رامي:يلا امجد كل دا في الحمام اخرج ياخي ترى لو ماطلعت بروح واسيبك
                      امجد وهوا يغسل الدم الي في الحوض بسررعه:طيب طيب دحين اجي
                      ويطلع امجد لرامي وكان وجهه شاحب ولونه متغير...
                      رامي بخوف:امجد فيك شي
                      امجد بتصنع:لالا مافيا شي يالله مشينا
                      رامي:متأكد
                      امجد وهوا يخرج من الغرفه:ايوه يالله امشي بس
                      ويروحو رامي وامجد للدور الاول الي كان الكل مجتمع فيه..
                      ويدخلو عليهم في المجلس الكبير...الي كان فيه ابو خالد وابو رامي وابو محمد وام خالد وام رامي وام محمد والبنات والشباب..والمجلس كان مقسم بشكل حلو مناسب كان الحريم والبنات قاعدين في جهه والشباب والرجال في الجهه التانيه..وتقريبا الكل موجودين ماعدا ام جابر وابو جابر وجابر لانه ابو جابر مايكشف على الحريم وجابر يستحي وام جابر برضو ماتكشف على الرجال فخلو العيله تقعد براحتهم وراحو يزورو ناس يعرفوهم في جده..منال هيا الوحيده من عيلة ابو جابر الي رضيت تقعد معاهم..
                      رامي وامجد:سلام عليكم
                      الكل:وعليكم السلام....
                      ام خالد وهيا تشوف شكل امجد:امجد حبيبي شو فيكي تؤبرني؟؟
                      امجد وهوا يبتسم ابتسامه شاحبه تدل على تعبه:مافيا شي يا امي
                      ام خالد بخوف على ولدها:مجود تعال لعندي هنا
                      امجد يقوم من مكانه ويروح يجلس جمب امه..
                      ام خالد:شوف كيف وجهك اصفر وتقولي مافيك شي
                      لمى انقبض قلبها لمن شافت شكل امجد وصارت تتطالع فيه بخوف...
                      امجد وهوا يبتسم من نظرات لمى:مافيا شي ياهو ايش بكم عليا؟
                      الكل كان يطالع في امجد بخوف وقلق لانه شكله ابدا مايطمن بس مشوها له عشان ماينكدو على نفسهم ولاعليه..
                      رامي بصوت عالي:احم احمم اليوم راح يقوم الفنان الكبير رامي باداء اغنيه بصوته العذب لهذا الجمع الغفير فارجو من الجميع الصمت....والكل ضحك على طريقة رامي في الكلام..
                      وقامو خالد ورائد وجابو العود والأورق((aloorg)) والطبال من الغرفه التانيه واعطو العود لرامي وخالد طبعا الأورق ورائد الطبال لانه فنان فيها...اما امجد لانه تعبان ما سوا شي...
                      وبدأ رامي يغني اغنية نبيل شعيل مولاي
                      ورائد وخالد يرددو معاه..
                      رامي:مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
                      مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
                      ماض العمر والجاي كله فدا عمرك..
                      ماض العمر والجاي كله فدا عمرك..
                      ياسيدي شوفك حيرتني بأمرك...
                      مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
                      اسمعك كيف اسمعك وانتا ماتسمعني..
                      بالحب كيف اقنعك والهجر يمنعني..
                      اسمعك كيف اسمعك وانتا ماتسمعني..
                      بالحب كيف اقنعك والهجر يمنعني..
                      لاتعذب مولع لالاتضيعني..
                      لاتعذب مولع لالاتضيعني..
                      حاير حاير تراني معك حيرتني بأمرك..
                      مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي اسقيني من جمرك..
                      ياريم دار الزين امرك على عيني..
                      بأمرك مشية سنين وبالصد تجزيني..
                      ياريم دار الزين امرك على عيني..
                      بأمرك مشية سنين وبالصد تجزيني..
                      تلعب على الحبلين بين الهوى وبيني..
                      مولاي مولاي حقي وين احترت في امرك..
                      مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي اسقيني من جمرك..
                      وبعد ماخلص رامي وانشغلو الكل بالسواليف والضحك دق جوال رامي...
                      رامي شاف الرقم غريب وقام عشان يرد عليه..
                      رامي:عن اذنكم ارد على الجوال واجييكم..
                      رامي بعد ماطلع برة الغرفه:الو
                      .......:هلا والله كيفك
                      رامي:الحمدلله مين معايا؟؟؟
                      ........:وي ايش بك ماعرفتني ياواد؟؟
                      رامي بإستغراب:مين انتا؟؟
                      ........:ههههههه انا باسم ياخي
                      رامي بذهول:اوه اوه باسم القاطع ماغيره هلا والله هلا وغلا
                      باسم:ههههههههههه هلا فيك بس مين فينا القاطع بالله انا ولا انتا
                      رامي:انتا ههههههههههه
                      باسم:هههههههههه كيفك يا بوالشباب وايش اخبارك؟
                      رامي:بخير دامك بخير انت شخبارك؟
                      باسم:نحمده ونشكره اقولك انتا فينك دحين؟
                      رامي:في المزرعه
                      باسم:بالله
                      رامي:ايوه
                      باسم:طيب والله وان شاء الله مبسوط
                      رامي:الحمدلله
                      باسم:هههههه اوكي ما اعطلك بس حبيت اسلم عليك وخلينا نشوفك
                      رامي:لالا ياحبيبي ايش تعطلني بالعكس اسعدتني باتصالك
                      باسم:الله يسلمك يارب
                      رامي:اقول انتا فاضي دحين
                      باسم:ايوه ليش؟؟
                      رامي:تعلي والله هنا الجلسه مره فلله مع الشباب طرب وبلوت وحركات تعال تتسلى
                      باسم: لالا اخاف اثقل عليكم
                      رامي:ياخي اقولك تعال بلا بياخه ايش تثقل وماتثقل هادي تعال وانتا ساكت بس
                      باسم:اما على الاسلوب ههههههههههه دفش
                      رامي:هههههههههههه تعال يالله عاد
                      باسم:اممم خلاص اوكي ان شاء الله بس فين العنوان
                      رامي:العنوان.........وقال له على العنوان...
                      باسم:خلاص اوكي ربع ساعه واجيك
                      رامي:هه ربع ساعه فين يابويا المزرعه في اخر الدنيا
                      باسم:ولو انا قدها
                      رامي:ههههههههههه اتحداك ماتقدر توصل في ربع ساعه
                      باسم:هههههه خلاص نشوف
                      رامي:اوكي وجيب معاك اخوك وعمك مازن
                      باسم:ان شاء الله يالله سلام
                      رامي:مع الف سلامه
                      ورجع رامي للمجلس...ورندا تتابعه بعيونها وتقول في نفسها..ليه طلع كلم بره ايش فيها لو كلم قدامنا اكيييد يكلم وحده من حبيباته الي متعرف عليهم بامريكا..
                      رامي وهوا يجلس:اقول شباب بيجوني اصحابي بعد شويه
                      خالد:والله مين فيهم؟
                      رامي:باسم واخوه وعمه مازن
                      منى لمن سمعت اسم مازن طالعت في رامي باهتمام...
                      رائد:متى جيين؟
                      رامي:دحين نص ساعه بالكتير وهما عندنا
                      منى افتكرت انه رهف حتجيها وماردت لها خبر فاتصلت عليها تكلمها..
                      منى:الو رهوف
                      رهف:هلا منى
                      منى:فينك ماردتيلي خبر
                      رهف:اممم والله استشرت امي ورضيت بس بقي مازن ودا الله يعنني عليه
                      منى:ياهبله مازن جاي مع اولاد اخوكي
                      رهف:بالله
                      منى:ايوه دوبي سمعت الشباب هنا يقولو انهم جيين بعد شويه
                      رهف:اجل بروح اللحق واكلم مازن ياخدني معاهم يلا باي
                      وراحت رهف لمازن لقته يكلم باسم على الجوال..
                      مازن:خلاص اوكي ماعندي مانع اصلي طفشان
                      باسم:بسرعه لاتتأخر
                      مازن:اوكي اوكي يالله دحين اجييكم باي
                      رهف:احم احم
                      مازن:ههههههههههههه انتي من متى هنا
                      رهف:من شوي
                      مازن:ايه وشو تبي؟
                      رهف:ابي اسير وياك
                      مازن بإستغراب:وين تسيرين؟
                      رهف:المزرعه عند منى
                      مازن:شنو شنو؟؟وبأي صفه تروحين للناس وهما ماعزومج!!
                      رهف:الا منى رمستني من اول وانا اترخصت من امايه ورضيت ومابقي الا انت بليييز مززون حبيبي ابي اسير وياك؟
                      مازن:مدام شذي موب مشكله تجهزي واللحقيني على السياره
                      رهف وهيا تبوسه على خده:فديت اخويه انا
                      مازن:ههههههههه بلا هالدلع الماصخ واللحقيني على السياره بسرعه ولا بسير واخليج
                      رهف:اوكي
                      المهم وصل باسم ومعاه اخوه ناصر بعد ربع ساعه زي ما اتفق مع رامي..
                      رامي وهوا يسلم على باسم وناصر:هلا وغلا اسفرت وانورت
                      باسم + ناصر:هلا فيك
                      باسم:شفت كيف ربع ساعه بالتمام والكمال
                      رامي:هههههههههههههه ايش دا ماشي على كم ؟
                      باسم:امممم 180
                      رامي:اوف بركه الحمدلله وصلت سليم وما صار فيك شي
                      باسم:ههههههههههههه ايه افا عليك بس
                      ناصر:ههههههههههه ماتعرفه دا باسم والاجر على الله
                      رامي:هههههههههههههههههه يالله مابنجلس هنا تعالو نروح للمجلس..وهما ماشيين في الطريق للفيلا كانت رندا واقفه قريب من الفيلا وبتدور على محمد واحمد الي مدري فين اختفو...وناصر اتصل عليه صاحبه فبطئ بالمشي وفجئه لقا نفسه لوحده وضاع عن باسم ورامي...
                      وقف محتار يدور ويمشي..وفجئه لقا نفسه قدام وحده بنت ارتبك وماعرف ايش يسوي ودار ضهره عشان مايشوفها بس قيده شاف ملامحها وانسحر بجمالها...
                      رندا اتجمدت مين هالغريب الي في مزرعتنا وكمان الكسفه انها ماهي لابسه طرحه ولا شي..
                      ناصر ارتبك وكان يبغا يروح اي محل بس لانه مايعرف فين يروح راح ورجع لسيارة باسم...واتصل عليه..
                      ناصر:الو باسم فينكم فين رحتو
                      باسم:هههههههههههههههه ليه ضعت ياغبي دحين اجيك
                      ورجع باسم لناصر واخده وراح للمجلس وكان فيه خالد ورائد ورامي..وبعد ماسلمو الكل على بعض وسألو عن اخبار بعض..قال رامي..
                      رامي:ايه صح فين مازن ماجبته معاك؟؟
                      باسم:الا قلتله يجي ودحين هوا في الطريق
                      رامي:والله طب كويس
                      وفي هاللحظه دق جوال باسم..
                      باسم:الو
                      مازن:ايه باسم انا الحين قدام المزرعه تعالي
                      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 07-03-2010, 06:13 PM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...