رواية عمق القلوب...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    رواية عمق القلوب...كامله

    عمق القلوب ... (قصة باللهجة السعودية(
    للكاتبة: عاشقةالامارتيين


    شخصيات القصة :
    بيت ابو خالد:
    ابو خالد**منصور**اب الاسره والي قريب بيصير جد وام خالد**ناديه** ام خالد من الرياض وعايشه في جده مع زوجها وهي اصلا من لبنان وامها لبنانيه بس والدها سعودي......المهم عندهم ولدين وتلات بنات
    _ خالد ابنهم الكبير وعمره27 سنه ولد وسيم ويشتغل طيار والكل يحبه ويحترمه وخصوصا اخواته لانهم يخافو منه لانه شوي عصبي بس هو حنون وخفيف دم لكن محد يدري عنه ويمووت في صديقه ماجد الي اصغر عنه بكم سنه بس يحبه ويموت فيه ((ماجد عمره 23 سنه ويدرس بالجامعه طب))وخالد تزوج قريب بحبيبته نهال وعايش في بيت ابوه وهادولا الاتنين عايشين اجمل قصة حب وبيرزقو عن قريب بطفل...
    _مي البنت الكبيره بعد خالد عمرها 25 سنه بنت حلوه وجمالها مناسب واحلى شي فيها انها ام عطوفه ومتفهمه والكل يستشيرها لان عقلها كبيرر ومتزوجه من ولدعمها رائد الي حبته طول عمرها بس محد يدري عنهم ولا عن قصتهم وعندها ولدين يجننو احمد 5 سنين وفهد ولدهم البكر وسموه على جده فهد وهو اولى ابتدائي يعني عمره 7سنين...
    _منى بنتهم التالته وتؤم لأخوها امجد وعمرها17 سنه وهي ثالث ثانوي وعندها صديقتها الي لاصقه فيها ومن هم في الابتدائي**رهف رهف هادي قد منى ثالث ثانوي وبنت رقيقه وجمالها طبيعي وتحس البرأه في وجهها الطفولي بس ما شاء الله عليها اخلاق وادب والكل يعجب بها**منى بنت هاديه ويقولو عنها الي دمها بارد بس رقيقه وعطوفه لأبعد درجه وهي بنت حلوه وجمالها اخاذ والكل يحبها برغم برودتها...
    _امجد ثالث ثانوي تؤم منى بس ما يشبها بس حلو ومملوح وجماله يجننننننننن روووووووعه البنات يتخبلو عليه لانه يشبه امه فشكله صاير زي اللبنانين بس هوا ما يعطيهم وجه وماعنده حركات الاولاد الي زي عمره يحب دراسته ومخلص فيها وعنده خطط مستقبليه عظيمه...
    _ورندا اختهم الصغيره اخر العنقود على قولتهم الي ثالث متوسط عمرها 14 سنه وهيا كمان اخده جمال امها وطالعه زي اللبنانين حتى بدأت تتكلم زي امها وهيا اكبر ملقوفه في العيله ويقولو عنها الساحره لانها تعرف كل شي بدون محد يقولها بس محبوبة العيله ودلوعتهم وصديقتها المفضله**مها اكبر منها بسنه اول ثانوي بس مقربه منها كتير واسرارهم عند بعض**ورندا الكل يعجب بشخصيتها القويه وهي معجبه بولد عمتها رامي تقول عليه يجنن متل جواد<<<ايه هادا الي مقطعكم يالبنات جواد وطقته...بس تقريبا بدت تنساه لانه صار لها زمان ما شفته

    بيت ابو محمد:
    ابومحمد*فهد* رب هالاسره متزوج من حبيبة قلبه ام محمد*نهى* برغم من كبر سن هالاتنين الا انهم متل العشاق ويموتو في بعض المهم
    عندهم ولد وبنت
    _ولدهم الاكبر رائد ومتزوج من بنت عمه مي وعندهم ولدين كما سبق ذكره رائد حلو وجماله مناسب وهادي ومتفهم متل زوجته ويمووت عليها وما يقدر يبعد عنها يوم...
    المهم
    _وبنتهم التانيه لمى وهاذي جمالها مو طبيعي وجذابه وورقيقه والكل يعجب فيها بس يقولو عنها مغروره لانها دايما منطويه وما تخالط الناس كثير وهي عمرها 16 سنه وهي تاني ثنوي...

    بيت ابو رامي:
    ابو رامي**جمال** متزوج من ام رامي**غاده**
    وعندهم ولدهم الوحيد رامي ولد حلووو ويجنن الكل وخصوصا اولاد عمه برغم من انهم اغلبهم حلوين الا انه احلى واحد فيهم لكن ما كان الكل يحبه لانه شوي مغرور المهم رامي عمره 21 سنه ويدرس بالجامعه هندسه وهو اقرب شي له خالد ولد عمه...

    بيت ابو جابر(ابو جابر اخو ام خالد وساكنين بالرياض(
    ابو جابر**هادي**متزوج من ام جابر**بسمه**
    عندهم ولد وبنت
    _جابر ولدهم الكبير بالجامعه عمره25 سنه اخر سنه حاسب الي ولد عادي هادي وحبوب والكل يحترمه بسبب اخلاقه العاليه
    _منال بنتهم الوحيده وهي اول سنه جامعه عمرها 19 سنه تدرس شريعه بنت مرجوجه عكس اخوها بس حبوبه واجتماعيه وصديقاتها كتير وهي ساكنه بجده في سكن الجامعه لظروف دراستها واذا عندها اجازه ترجع الرياض او تروح عند عمتها ام خالد تقعد عندهم وهي تحب وتموت في منى الي مو مره معطيتها وجه...
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #2
    *&*الجزء الاول*&*
    رندا:يلا عاد اتأخرنا على الاختبار بسرعه منووي <<<عندهم الاختبارات الشهريه
    منى: طيب طيب جايه اصبري دقيقه
    رندا: مافي حيبدؤ امشي قدامي يلا
    منى: الي يسمعك يقول الاوله على المملكه امشي يلا بس
    رندا: اوووففففففففففف منك قووويه في التحيطم امشي وانتي ساكته يلا
    منى: دا وانا اختك الكبيره اجل لو اصغر منك ايش كان سويتي
    رندا: اممممم اظن بعطيك كفففف زي محا اسوي دحين لو ما مشيتي
    منى: يالطيف سكنهم مساكنهم يلا يلا مشينا
    وصلت منى رندا وراحت مدرستها مع السواق حقهم
    ودخلت المدرسه متأخره كالعاده ووقفت في طابورها
    منى: هاي بنات هاور يووو
    البنات: هايات...بدري...ياهلا<<ردود متفرقه
    رهف وهي تنغز منى وبصوت واطي: كان اتأخرتي شوي حرام عليكي مره جايه بدري
    منى: لا ياشيخه تستخفي دمك تدري رندا هلكتني هيا الي تأخرني<<<ايه ايه هين دحين رندا هي الي تأخرك
    رهف: اي والله كيفها هالبنت وحشتني تصدقي
    منى: اقول بس عن البكش دحين رندا وحشتك وكل ماتجي عندنا مضاربات وهواشات وصوتكم يوصل اخر الشارع اس بس اس ابغا اراجع والله صعبه الماده اليوم
    رهف: اووففف والله انك ماتنعطي وجه طيب بسكت حتى انا براجع
    منى تبتسم وتكمل مراجعتها ويختبرو ويخلصو حصصهم وتجي الصرفه
    منى: ها ايش سويتي في الاختبار
    رهف: والله الحمدلله ماشي الحال وانتي يا حضرة الدافوره
    منى: احم احم ميه بالميه دافوره انا
    رهف: هيهيهي صدقت عمرها المسكينه
    لجين:اقوووووووووووووووووووووول بنات
    منى: بسم الله من فين طلعت هاذي
    رهف: بشويش بشويش فجعتينا
    لجين:هههههههههههههههههههاي اه ياقلبي على الرقيقات اقووول من منكم تتشطر وتوصلني...!!
    منى: والله ياحياتي انا ما اقدر انا بروح اخد اختي رندا وانتظرها ساعه عشان تطلع فاذا تبي تجي تنتظري معايا تعالي<<<بكاشه اصلا رندا تطلع قبلها وتجي تاخدها
    لجين:لالالا شنو انتظر ساعه والله مافيا خلاص بروح مع رهف...!!
    رهف قالت في نفسها ايش هالبنت اللزقه ايش اقول لاخوي دحين يالله امرنا لله
    رهف: اوكي اوكي تعالي معايا بسسسس....
    لجين: بس شنوو
    رهف:انا اخوي جايني يعني لو عايدي عندك تعالي معانا
    منى ارتجفت يوم سمعت طاري اخو رهف وماتدري ليه السبب بس كان نفسها تشوفه زمان ماشفته وكانت تحمله بعض المشاعر بس تقول مشاعر مراهقين ودحين تلاشت وهوا حاول معاها كم مره زمان بس هيا وقفته عند حده دايما تقول عايدي هوا زي اخويا فمن يوم ما سمعت الاسم قاعده تقول في نفسها زمان ما شفت هالادمي.....احس انه وحشني....لالا ايش هالكلام بس....اكيد احلو زياده.....هو كان اصلا حلو....يلا وانا وش دخلني خلني اروح بيتي وابعد هالافكار البايخه...
    منى: يلا بنات مع السلامه
    رهف: استني فين طايره نخرج كلنا مع بعض
    لجين: دقيقه اجيب شنطتي
    رهف:طيب طيب بسرعه بس ...اوووووففففف للزقه هالبنت
    رهف: اقول منوي اليوم بمركم العصر
    منى :تعالي حياك ولو انه مانبي نفتك من وجهك
    رهف: ايش طيييييب اجل خلاص بطلنا ماني جيتكم
    منى: لا والله ياحياتي امزح دنتي حتنوري البيت والله
    رهف: تسلمي حبيبتي اجل خلاص اتفقنا
    منى: اقول يلا اقلبي وجهك لا ياكثر
    رهف..!!:دوبنا ياحياتي وش فيك قلبتي
    منى: هههههههههههه والله ابغا اطلع ومأخريني حضرة جنابكم
    رهف:هاذي لجووون الله يرجها هي السبب
    منى: ههههههههههههه الله يعينك عليها يلا يلا لجين اتأخرنا
    لجين: يلا امشووو
    ولمن طلعو شافت منى رهف ولجين يدخلو السياره بس ما قدرت تشوف اخو رهف ماكان باين حاولت بس ماقدرت... المهم ركبت السياره
    رندا: ايش دا ساعتين وانا استناكي اووووووووف خدامة ابوكي وانا ما ادري
    منى...........ساكته كان نفسها تشوف اخو رهف
    رندا: هي انتي اكلمك انا
    منى: اقول اسكتي الله يرحم والدينك تعبانه وواصله حدي يلا راجو روح البيت
    رندا: اووووففففف تتأخر وكمان لها وجه تتكلم....يلا راجو امشي
    راجو:زين ماما
    رندا: ماما في عينك انا اجيب واحد قدك امشي وانت ساكت
    منى تبتسم في نفسها وتسكت وتكمل افكارها
    وراحت البيت وعلى طووووووول على غرفتها واخدتها نومه مانامت من زمان مظبوط مع هالاختبارات.....
    ام خالد: ها رندوو حبيبتي شو عملتي في اختبارك
    رندا:الحمدلله يمه والله كان سهل مررره<<<البكاشه خبصت بس تكذب
    ام خالد: وين اختك منى ما اشوفها
    رندا:اوووووفففف منها بنتك هاذي يمه هلكتني بس تتأخر كل يوم....خلاص خلو السواق يوصلني وبعدين يرجعلها....
    ام خالد: لا شو ترجع مع السواق لحالها لاخليك استحملي هاذي اختك
    رندا ومبرطمه يعني زعلانه: يصير خير
    ام خالد: طيب وينها الحين
    رندا: والله مدري بس اكيد نايمه في سابع نومه
    ام خالد: الله يعينها بنتتي مسكينه حبيبتي متعبه عمرها مع الدراسه وماكانت تنام ايام الاختبارات الله يهديها
    رندا:هييييي اقووول ترى انا اغار انا بنتك حبيبتك ووووووبسسس
    ام خالد: هههههههههههه الله يقطع ابليسك والله انك حبيبتي ونص كمان بس يلا لا يكثر تعالي معي خلنا نسوي الغدا من شان ابوكي اخاف يجي واحنا ما خلصنا.......
    رندا:طيب يلا
    وتروح رندا مع امها
    ويدخل البيت شخص غير منتظر......رامي ولد عم رندا والبنات وهوعند الباب الرئيسي للفله
    ابو خالد: ياهلا والله هلا بالغالي ولد الغالي هلا رمووي حبيبي شخبارك
    رامي وهو يبوس راس عمه:هلا بالطيب هلا بعمي الغالي تمام الله يسلمك كيفك انت..
    ابو خالد:بخير بشوفتك
    رامي: عساه دووم يارب
    ابو خالد: الله يسلمك اقول حبيبي عندي مشوار اروح وارجعلك ادخل حياك البيت بيتك تدل الطريق كلها ربع ساعه وراجعلك اوكي
    رامي:خلاص براحتك انا ادخل ادل الطريق استناك لاتتاخر
    ابو خالد:الله يسلمك ياوليدي يالله مع السلامه
    رامي:الله معك
    رامي يروح للبيت ويدق الباب بس محد يرد فدخل....
    رامي:سلام يا اهل البيت هوووووووو ايش دا مافي بشر هنا
    ويدور رامي بالبيت يدور على احد..بس مافي فايده البيت هادئ...
    قرر يروح يشوف له تلفزيون في غرفة الجلسه وينتظر عمه ودخل وما كذب خبر قعد يتفرج ويحوس بي هالقناوات وفجئه تدخل رندا الغرفه عشان تحط الاكل لأبوها وتنصدم من وجود رامي وهو كمان انصدم
    اتجمتد البنت من محلها ماهي عارفه ايش تسوي بس بعد ثواني استوعبت الوضع وطلعت تجري
    رامي في نفسه !!!!!! من هالملاك؟؟؟؟؟؟
    استغرب رامي من هالبنت لانه في الاصل ما يشوف بنات عمه وما يجي هنا دايما بس جننه شكلها الملائكي والروعه اخدته الافكار فحاول ينسى الموضوع ويكمل تفريجه الا وينط عليه خالد
    خالد:ياهلا بولد العم هلا توه مانور البيت
    رامي وهوا يسلم على ولد عمه ويحضنه:هلا فيك حبيب قلبي واحشني موووت
    خالد:وحشتك العافيه بس لو وحشناك تجينا تمر علينا تسأل فينا ولا بس فالح في الكلام
    رامي وبصوت واطي ساحر:هههههههههه والله اشغال يالغالي
    خالد:اوووه اوووه ايش فيك ياولد الي يشوفك يقول مسحور ههههههههههه
    رامي: لا والله هههههههههههههههههه..رامي في باله((الا خبلتني هالملاك الي كانت هنا من شوي))
    خالد وهو يجلس:المهم اخبارك واحوالك ياولد العم
    رامي:الحمدلله ماشي الحال انت شخبارك
    خالد:نحمده الا ايش الموضوع مشرفنا اليوم
    رامي:استحي على وجهك احد يقول كدا يعني ماتباني يلا انا خارج
    خالد وهوا يمسك رامي من يده: هيهيهي يازينك وانت تتمصخر اقول اقعد بلا بياخه
    رامي:لا والله تعال اديني كف احسن
    خالد:بكل سرور.......

    وفعلا يعطيه كف بس على خفيف شوي
    رامي وهو مقهووور:من جد قليل ادب
    خالد: هههههههههه اقول مو انت الي طلبت انا مالي دخل
    رامي وهو ناوي ينهي الموضوع: طيب طيب اسكت بس
    خالد: ايش فيك ياولد العم شكلك مضايق لاتكون زعلت
    رامي:لا ايش شايفني ازعل لا بس ابوك قلي ربع ساعه وبيرجع وانا صارلي اكثر من نص ساعه هنا شكله نسيني يلا مو مشكله انا بروح واجيكم مره تانيه
    خالد: لا والله احلف انت بس
    رامي: ايش فيه؟؟
    خالد:مافي روحه بتتغدى عندنا من متى ماجيتنا بالله غداك اليوم عندنا انتهى...
    رامي:ههههههههههه الله يهديك انت وهالتسلط كل شي تقرره انت ماتخلي للواحد فرصه يتكلم بس يلا انا اصلا جوعان وابغا اكل<<<كذاب بس لمن شاف ديك الملاك ماسكه الاكل قال اكيد هيا الي مسويته ويبغا ياكل من يدها وقال يمكن اشوفها تاني
    خالد:هييييييي ابو الشباب فين رحت امشي معايا يالله
    رامي:ها ايش تقول
    خالد: لا والله انخبل الولد فين وصلت
    رامي يبتسم ويقول بصوت واطي:للقمر
    خالد:اوووه اووه قمر وحركات اقول بلا غباء امشي قدامي بوريك شي
    رامي:ايش هوا
    خالد:انت تعال وبعدين تشوف
    رامي:اوووف خلاص طيب امشي
    ويطلع خالد ومعاه رامي للحوش الخلفي
    رامي: اوووففففف اوووفففففف ايش كل هالزين
    خالد: ها ايش رايك حلوه مو كدا
    رامي: الا تجنن من فين جبتها يابن اللذينا
    خالد:شفت كيف مالي يومين مشتريها<<<يتكلمو عن سيارة خالد الجديده
    رامي:يالله تتهنى فيها ياعم مين قدك
    خالد:احم احم يلا عقبالك لمن تشتري وحده احسن منها
    رامي:لا ياعم انا حقتي عاجبتني ومو ناوي اغيرها ماكلمت تلاته شهور خليني اتمتع فيها
    خالد:اها اوكي الله يهنيك بس انتبي على نفسك ترى سرعتها خطيره
    رامي:ادري مو عشان سرعتها اصلا اشتريتها
    خالد:طيب اقول امشي نجلس هنا تحت المظله نشرب لنا عصير عبال الوالد ما يجي
    رامي وهو يجلس على الكرسي:اهوه قعدنا
    وخالد جلس قدامه وقال:اقول ابو الشباب فين رايح اليوم بالليل
    في ديك اللحظه لمح رامي من الطاقه بنت جالسه على الكنبه وبتكلم بالتلفون وانصدم لمن عرف انها نفس البنت الي قابلها قبل شوي قعد يطالع فيها وهو مو مصدق اشوف هالملاك مرتين باليوم فينك عني من سنين

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #3
      رندا:الو
      .....:ايوه نعم
      رندا:مها؟؟؟
      مها:ها رندوي ايش تبي
      رندا:ايش دا من زمان ما كلمتك كدا تتقوليلي
      مها:لا حبيبتي بس نايمه اكلمك بعدين اوكي
      رندا:اوف طيب باي وتقفل الخط......
      في الجهه الاخر
      خالد لاحظ شروده:هييييييي انت ايش صار فيك اليوم بس تسرح والله حاله اقول انا رايح اجيب العصير واجي
      رامي:ها ها طيب سوي الي تبي وقعد يطالع في هالبنت الي دخلت مزاجه بقوه برغم ان البنات ما يعجبوه كلهم راميين نفسهم عليه فجلس يقول في نفسه مين هاذي ياترى....باين عليها انها صغيره...وقعد يسأل نفسه الف سؤال الين ما قامت من محلها وجات عند الطاقه انصدم رامي وغير تجاه نظره بسرعه خاف تشوفه
      وانصدمت هيا نفسها من فين طلع ذا.......
      رندا في نفسها ايش الحكايه اليوم اشوفه مرتين بعد غياب سنتين حاولت تروح بس قالت في نفسها تلاقيه مو منتبه ليا خلني اشوفه زمان ما شفته هالحليو بس انتبهت لنفسها وقالت بلا غباء وقامت تبي تمشي سمعت اخوها يناديها؟؟؟
      رندا:ها نعمممم خالد انا هنا
      خال:فينك انتي انهلكت وانا ادور عليكي
      رندا ماعرفت ايش تقوله بالله تقوله بتفرج على ولد عمي قالت بسرعه:هنا بكلم صحبتي
      خالد:اها اوكي قومي جيبي كاستين عصير
      رندا بستعباط:ليه لمين الكاسه التانيه
      خالد:ولد عمك رامي هنا
      رندا بستعباط ازيد:اها اوكي دحين اقوم اسويلك
      خالد:طيب بسرعه وارسيليه مع تيتا<<<هاذي شغالتهم
      رندا:ان شاء الله
      وتروح تجري على المطبخ وضحك خالد على خبال اخته وراح عند رامي ولقاه سارح في افكاره وقال بسوي عليه رزاله
      خالد:هو
      رامي:بسم الله الله يكافيك فجعتني
      خالد وهوا فاطس من الضحك على شكل ولد عمه:ههههههههههههه والله انك غبي شوف كيف شكلك الي يشوفك يقول عاشق ولهان ههههههههههههههه
      رامي انفجع واخد كلمة عاشق ولهان بجديه: ايش تقصد والله انك غبي اعشق مين واوله على مين صج انك ماتستحي
      خالد وهو متعجب!!: ايش فيك يابني قلبت علينا بمززح حرام عليك لا اكيد فيك شي اليوم مضيع
      وفي دي اللحظه جا ابو خالد
      ابو خالد:ايش فيكم يا اولاد صوتكم واصل اخر الشارع
      رامي وهو مضايق مرره:والله شوف ولدك قاعد يعملنا حركات صبيان كأن عمره عشره سنين
      خالد وهو يبوس راس ابوه ويغمز لرامي يقول: اخصرك منه يا ابويا قاعد يدلع
      رامي حس نفسه يبغا يقوم يضرب خالد بس مسك نفسه قدام عمه فحب يغير الموضوع وقال:ايه صح عمي ليه اتأخرت
      ابو خالد:السموحه يابوك والله الطريق كان زحمه قولي ايش اخبار ابوك
      رامي:تمام يسلم عليك وهو الي ارسلني ليك
      ابوخالد: الله يسلمه يارب واها يعني مو جي تسلم علينا جي عشان ابوك قلك تجي....
      رامي:لالالا ياعمي جي اسلم عليكم وجي كمان عشان اعطيك هالظرف الي يقول الوالد انه في اروق مهمه يبغاك تشوفها وقال يمكن يتصل عليك الظهر في مسأله تخص العيله
      ابو خالد وهو ياخد الظرف:مشكور ياوليدي يعطيك العافيه
      رامي:الله يعافيك
      ابو خالد:يلا انا داخل اغير ملابسي والله الدنيا حر ادخلو انتو كمان انا اجيكم على الصاله و ترى يارامي غداك اليوم عندنا
      خالد:ايه قله يابويا انا قلتله وهو مو راضي
      رامي:ياكذاب والله رضيت عمي سيبك منه هو انا في ديك الساعه لمن اتغدى مع عمي حبيبي واكل من يد عمتي ام خالد ياعيني عليها تؤبرني هيا والفتوش بتاعها بيعقدددد<<<<بقلد اللبنانين
      الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
      خالد :ايه ايه علينا يا نصاب
      ابو خالد:انتو على اي شي تتناقرو الله يهديكم يلا لا تقعدو هنا كتير مع السلامه
      خالد ورامي:ان شاء الله
      وراح ابو خالد وجات الشغاله بالعصير وتقول لخالد:بابا خالد خد هاذا اصير
      خالد:هاتي ياشيخه اصير في عينك وبعدين فينك ساعه اتأخرتي
      تيتا:بابا هاذا ماما رندا قول لازم هيا سوي اصير جديد عشان انت مافي يبغا اصير حار
      رامي انتبه ماما رندا.....؟؟
      خالد:طيب طيب هاتي وروحي انقلعي تبينا نشرب اصير حار الله يقرقك
      هههههههههههه ها رامي تشرب اصير<<<يتريق على تيتا
      رامي:هات يبويا مدام من ماما رندا<<<يتريق مايدري من ماما رندا
      خالد:لا والله ماما رندا
      رامي:اممممم يا سلام رهيب العصير....ايه مو هاذي الحرمه تقول كدا..الا صح من هيا ماما رندا هاذي
      خالد:احلف انت بس
      رامي:ايش فيه
      خالد:ماتعرف رندا مين
      رامي:لا والله
      خالد:اختي ياغبي كيف ماتعرف بنت عمك
      رامي انشرق لمن عرف مين رندا هادي وقال معقوله تكون هيا
      خالد:بسم الله عليك ايش فيك
      رامي وهو يمسح العصير الي انكب على ملابسه:لا ولا شي بس من جد اختك اسمها رندا
      خالد:والله ما الومك ماتجينا الا في السنه مره بس برضو لازم تكون عارف اسماء بنات عمك والله انك مخرف ياشيخ
      رامي:اقول بشويش اكلتنا انا اعرفها اصلا<<ايه ايه صادق
      رامي:بس كنت بمزح معاك ما صدقت على الله تلاقيلك تهزيئه انت
      خالد:اها على بالي بعد ماتعرف بنات عمك
      رامي:الا رندا الكبيره مو
      خالد:لا رندا الصغيره الي في تالت متوسط
      رامي:اها الله يخليها لكم
      خالد:امين وبعدين ايش دخلك في اختي اهمد يالله واشرب اصيرك على قولت تيتا عشان ندخل للوالد والله حرينا مع هالشمس
      رامي: انت الي مقعدنا فيها محد غيرك يالله خلصت مشينا
      واتغدى رامي مع عمه وراح البيت ورندا قاعده في غرفتها على السرير تفكر في الي صار معاها اليوم شافت ولد عمها الي ما شفته من سنتين وكل ماتفتكر شكله وهو مصدوم لمن شافها تموت من الضحك
      منى:ها رندو شو فيك<<<متأثرين بلغة امهم
      رندا...........
      منى:انتيييييييي يابنت!!
      رندا انتبهت لها:اوفففف نعم ايش تبي
      منى: ولا شي بس ما جات صحبتي رهف او ما دقت تلفون
      رندا:لاء لو جات كان عرفتي ولو اتصلت كان قلتلك يلا فارقينا ايش جابك غرفتي....
      منى وهيا ماده بوزها شبرين يعني يعني انها زعلانه:طيب وانا اختك حبيبتك تسوي فيني كذا الله يرحم ايام زمان لمن كنتي تترجيني ادخل غرفتك....وتمد لسانها وتطلع من الغرفه
      رندا:احسن فكه
      رندا ما اهتمت لأختها وقعدت تحوس بأفكارها
      منى تطلع من غرفت اختها وتروح غرفتها وتقعد على الطاقه تتفرج على المسبح حقهم والخضار الي في بيتهم وكأنها تشوف بيتها لأول مره ويقطع سكونها وتأملها السياره الكشخه والرهيبه الي توقف قدام البيت شافت واحد نزل منها كأنه قمر يقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك وخرجت من الباب التاني بنت كأنها مألوفه قالت مين هاذي او من دا اصلا....
      شوي وافتكرت اكيد هادي رهف ياغبائي وراحت تجري تغير ملابسها طالعت في المرايه شافت نفسها مبهدله والشعر كشه منفوشه قعدت تظبط في نفسها وتتشيك ونزلت وهيا ونازله في الدرج شافت رهف في الصاله مع امها
      ام خالد:هلا ببنيتي رهف منوره البيت يابنتي
      رهف:مشكوره خالتي النور نوركم
      ام خالد:كيفك وشو اخبار امك
      رهف:بخير الله يسلمك والوالده تسلم عليك
      ام خالد:الله يسلمك ويسلمها وانا كمان وصليلها سلامي
      رهف:ان شاء الله يوصل..امممم الا فينها منى
      ام خالد:والله يابنتي مدري فينها بس هلاء بروح اندهلك هيا
      منى:لا مايحتاج انا هنا
      رهف تصفر وتقول:اوه اوه ايش هالشياكه ياعيني
      ام خالد:بسم الله من متى وانتي هنا
      منى:من ساعه وانتو مو منتبهين ليا
      رهف:هههههههههه بنتك هادي مصيبه ياخاله
      منى وهي تسلم على صحبتها وتغمز لأمها:بس مو انصب منك
      ام خالد:ههههههههههههه الله يسعدكم يابنات يلا انا بدي اروح ارتاح لو تبو شي في عندكم تيتا انا رايحه مع السلامه
      رهف:الله معاكي ياخاله
      منى:اقعدي الله يرجك متى جيتي
      رهف:من ربع ساعه تقريبا وبعدين تعالي تعالي هنا فين رايحه مع كل هالكشخه
      منى:ولا محل بس اتكشخ واتشيك لصحبتي حبيبتي ولا ما يحقلي
      رهف:لا يحقلك ونص كمان ههههههههههههههههههه
      منى:هههههههههههه جيتي مع مين<<<تستهبل
      رهف: مع مين يعني مع السواق
      منى؟؟؟؟!!!:قولي والله
      رهف:ايش فيكي انصدمتي كدا لا امزح مع اخويا
      منى:اها قولتيلي....اخوكي مين
      رهف:وانا كم اخو عندي تدري ان اخواني مسافرين ومازن هو الوحيد الفاضي والموجود
      منى:اها
      رهف:وليه كل هالتحقيقات مو بالعاده
      منى:لا ولا شي
      رهف:اقول تعالي نروح غرفتك ابغا افك النت بوريك شي رهييييييييب
      منى:طيب يلا امشي
      ويطلعو البنات الغرفه ويقعدو على النت كم ساعه ويتسلو
      وفي المسا رندا تكلم مها بالتلفون مره تانيه
      رندا:والله ياحبيبتي اشتقتلك وينك ماتجينا
      مها:وانا اكثر والله بس تدري ظروف الدراسه
      رندا:تكفي الله يخليك ارحمي نفسك ههههههههههه يلي يسمعك يقول فيي التوجيهي وانا مدري
      مها:لا ياعمري اولى ثانوي اصعب من التوجيهي المهم ماقلتيلي شخبارك واحوالك وعلوم جيرانك هههههههههههههههههههههههه
      رندا: تستخفي دم حضرتك اه لوتعرفي شو صار اليوم
      مها:شو صار يابنت اللبنانيه<<<تتريق عليها
      رندا:حزري مين شفت اليوم
      مها:مين يعني
      رندا:رامي
      مها؟؟؟؟؟:ومين رامي دا
      رندا:يؤ يؤ كيف ماتعرفيه نسيتي الي زمان كنت احكيلك عنه واقلك شكله يجنن
      مها:اها عرفته الي من ايام الطفوله هههههههههه هوا عايش
      رندا:لا والله ايام الطفوله شو الموضوع ماله اكتر من سنتين
      مها:طيب مو ياحبيبتي من سنتين كنتي طفله ومازلتي ههههههههههههههههههههههههه
      رندا تعصب:مع السلامه
      وتقفل رندا التلفون في وجه مها لانها من جد عصبت وهيا اكره ماعندها احد يقلها طفله او صغيره وهيا صحيح عمرها صغير لكن عقلها كبير ويوزن بلد.....<<<دا زي ماهي مفتكره
      رهف ومنى نزلو من غرفت منى يشوفو الاحوال
      رهف وهي تحضن رندا:وييييي فديتها الزعلانه والمعصبه انا<<<رهف امها اماراتيه
      رندا:هلا والله
      رهف:ايش فيك
      رندا:ولا شي بس دبوي اتزاعلت مع مها
      رهف:اها ولا يهمك مدام انا هنا انسيها هههههههههههههههههه
      منى:الله يرجكم يارب والله انكم هبل اقول رهف تعالي نتفرج الفلم الهندي الي قلتلك عنه تلاقيه جا دحين
      رهف:اوكي بس اخويا بيجي في اي وقت ان شاء الله الحق اشوفه
      ويدق التلفون في هاللحظه
      رندا: الو
      ..........
      رندا:اوفففف لو انتي مها ما راح اكلمك اوكي يلا باي
      ......:لالا دقيقه انا مو مها اصبري الله يهديك
      رندا:اجل مين انتي
      .....:انا منال يامجنونه
      رندا:اها منال ياهلا والله هلا بالغاليه
      منال:دحين غاليه ودوبك كنتي تبي تقفلي السماعه في وجهي الله يهديك بس
      رندا:اسفين يابنت الخال والله كنت احسبك صحبتي الهبله
      منال:اوكي حصل خير كيفك وشخبارك
      رندا:الحمدلله عايشين
      منال:طب كويس خليكم عايشين للاسبوع الجي
      رندا:وليه يعني للاسبوع الجي
      منال:تترا لاني انا حجيكم يلا اسسسسس لا تقول لا احد بسويها سبرايز....
      رندا:اوكي حياك
      منال:الله يسلمك حبيبتي اقول منى موجوده
      رندا:ايه دقيقه اعطيك هيا
      منال:اوكي
      رندا:منى استني لحظه لاتروحي خدي كلمي
      منى:ميييين؟؟
      رندا:كلمي وانتي ساكته
      منى:اوف منك هاتي خلنا نشوف روحي رهف الغرفه وانا بلحقك
      رهف:اوكي استناكي لاتتاخري
      منى:طيب
      وتكلم منى منال وتروح رهف غرفة الجلسه وتدخل وتقعد تتفرج الفلم وهي مبسوطه
      وبره البيت...........
      خالد:هلا ابو الامجاد
      ماجد:هلا فيك حبيب قلبي
      خالد:لك وحشه ياوحش فينك عني
      ماجد:موجود كاني قدامك
      خالد:يامرحبابك يلا تعال ادخل البيت اليوم بيعرضو فلم هندي شي رهيييييييييب
      ماجد:لا والله انا اموت على الافلام الهنديه
      خالد:ادري فيك يلا امشي خلنا نشوفه
      ماجد:مشينا بس بالله روح جبلي كاسة مويه عطشان
      خالد:اوكي تامر امر من عيوني ههههههههه بس انت اسبقني على غرفة الجلسه
      ماجد:لا والله ادخل البيت لوحدي لا حبيبي انت وصلني بعدين روح
      خالد:يا اهبل عندك الباب الوراني مايحتاج تدخل البيت واعتقد انك تدل الباب
      ماجد:طيب بشويش اكلتنا اهوه انا رايح استناك
      خالد: طيب طيب
      ويروح ماجد للباب ويدخل نفس الغرفه الي فيها رهف وهو بيلعب بالجوال ومو منتبه للجالس في الغرفه معاه ويقعد على وحده من الكنبات القريبه من الباب وشوي يقطع عليه لعبته ويظهر له
      الوالد
      يتصل بك
      ماجد وهو يرفع راسه:ايوه هلا بالغ.....ويسكت من الصدمه ويطيح الجوال ايش دا مين فين طلعت هادي...من متى هيا هنا....كيف ما انتبهت لها
      ورهف المسكينه الي كانت في حاله ماتنحسد عليها
      هيا كمان انصدمت لمن سمعت صوته في البدايه ما انتبهت له كانت منتبها للفلم ومشدوده له وارتبكت لمن سمعت صوته وشافته ماعرفت ايش تسوي اتجمدت محلها وما قدرت تتحرك لان الباب بعيد عنها وجنبه
      مرت حاولي نص دقيقه وهما متجمدين حس ماجد بنفسه وفاق وقال ايش هالهبل كيف قاعد اطالعها وكمان جالس قام بسرعه وخرج بره الغرفه وقعد مو مصدق ايش دا البيت ومين دي لاتكون اخته وتروح تفضحني عند خالد والله مو ناقص مشاكل.....
      ويجيه خالد
      خالد:بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك ياولد ليه كدا شكلك كأنه احد ضاربك كم كف على وجهك
      ماجد:ها نعم ايش تقول
      خالد:لا منت صاحي ايش فيهم اليوم الناس كدا لا وشف بعد كيف بتعرق هاك خد مسح عرقك وامشي ندخل
      ماجد:لا استنى لا تدخل
      خالد:ليه
      ماجد في نفسه يا غبائي اخته ويكشف عليها انا اشلي
      ماجد وهوا يبا يهرب من الموقف:لا ولاشي بس دقيقه نسيت شي في السياره بروح اجيبه
      خالد:طيب بسرعه
      ويدخل خالد الغرفه ويشوف جوال ماجد مرمي على الارض فيشيله ويحطه على الطاوله
      ويجي ماجد بعد ما اتعدل وضعه
      ويدخل الغرفه وهو خايف شوي
      خالد:ها لقيت الي تبغاه
      ماجد ما عرف ايش يقول فمسك جيبه:لالا مالقيته كنت ادور على الجوال حقي
      خالد:ههههههههههههههههه ياغبي جوالك هنا
      ماجد افتكر صح انه كان بيكلم ابوه بالجوال لمن شاف البنت
      ماجد:من جد فينه
      خالد وهوا يعطيه الجوال:خد يابويا لقيته مرمي على الارض شكله طاح من جيبك وانت بتجلس
      ماجد اخده وهوا يحمد ربه شكله خالد ماعرف شي
      ويقعدو الاتنين مع بعض ويسولفو
      وبره في الصاله
      رهف:منى الحقينيييييييييي
      منى وهيا بتكلم في التلفون:اوكي منال اكلمك بعدين يلا باي
      رهف:وانتي للحين ماخلصتي تلفون ساعه راميتني لوحدي
      منى:افففففف منها هالبنت ها ايش فيكي وجهك مصفر و مخضر ايش صار يعني كلها عشره دقايق
      رهف:ايش صار قولي ايش ما صار
      منى: اوففففففف ايش صار من جد
      رهف: تعالي غرفتك بقولك
      ويطلعو الغرفه
      منى:ها ما بتقوليلي
      رهف:لا اول شي جيبي لي مويه
      منى:لا والله وتتشرطي كمان
      رهف:لا والله من جد ابغا مويه ريقي ناشف
      منى: طيييب امري لله
      وتروح منى وتجيب المويه
      اخدت الكاسه وبدت تشرب زي الي ماعمرها شافت مويه ويدها ترتجف
      منى:اوففففففف شكل الموضوع كبير ايش فيك رهوف حبيبتي شو صار
      رهف وهيا تحط الكاسه على الطاوله:بقولك
      ....وتحكيها على الي صار.........
      منى وهيا فاطسه من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انتي خايفه من شان هالموقف البايخ
      رهف: من جد دمك بارد ايش بايخ اقولك قعدنا قدام بعض يمكن اكثر من دقيقه والاخ دا كمان ما نزل عيونه مني وجع في شكله يقهر بس تعالي لا يكون اخوكي
      منى:لا ما اعتقد اخويا لانك لمن كنتي هناك جا اخويا عندي وطلب كاسة مويه لصاحبه يؤ يعني انتي شفتي مجودههههههههههههههههههههه
      رهف: لا والله ومين يطلع مجود دا
      منى:ههههههههههه دا ماجد صاحب خالد الروح بالروح الله ياحظك شفتيه والله حليوه هالولد دايما يحكينا عنه خالد
      رهف:يادمك والله لو اخويا يدري بالسالفه بيقتلني وبعدين مدري كيف دخل هالادمي ومن متى هوا موجود
      منى:ياهبله اكيد ما انتبهلك ولا كيف طاح الجوال منه لمن شافك
      رهف:ايه صح.......
      منى:شو شكله عجبك
      رهف:لا والله اقول اسكتي بس وهاتي جوالك
      منى:ليه؟؟
      رهف:ايش الي ليه بتصل على جوالي منه مدري فين سبته ابغا اتصل على اخويا
      منى لمن سمعت اخويا خطرت ببالها فكره جهنميه:اها طب مو مشكله خدي جوالي واتصلي منه على اخوكي ليه اللفه الطويله العريضه هادي
      رهف وهيا بتاخد الجوال: اي والله صح
      وتتصل رهف على اخوها ويقلها انه تحت عند الباب
      رهف:طيب مع السلامه دحين انزلك...وتفقل الجوال
      منى:ها ايش قلك
      رهف:يقول هوا تحت يلا دوريلي على جوالي
      منى:طيب هاتي جوالي اتصل على جوالك يمكن نلاقيه
      وقبل ماتتصل تاخد الرقم وتحفظه عندها بأسم مراهقه
      وتتصل وتتصل وما يسمعو للجوال رنه
      رهف:يوه تدري افتكرت حاطته على السايلنت
      منى:يافرحتك دحين ايش نسوي امشي ندور عليه
      ويدورو في البيت كله ولا يلاقوه
      ويطلع الجوال<<<تدرو فين اكييد.... بغرفة الجلوس
      ماجد كان جالس قريب من الجوال وشافه لقا فيه مكالمات لم يرد عليها مسك الجوال وقعد يحوس فيه ولقى الاسماء المخزنه فيه كلها اسماء بنات يعني اكيد جوال ديك البنت اوفففف ياحظي والله
      وماجد من جنانه مسك الجوال واتصل على رقمه وقفل الجوال ورجعه مكانه وراح لجواله وحفظ الرقم بس للذكرى وكتب الصدفه


      ..

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #4

        قال لخالد الي مندمج مع الفلم
        ماجد:مو دا جوالك يا ابو الشباب
        خالد:ها ايش لا مو جوالي
        ماجد:اجل جوال اختك
        خالد وهو يشوف الجوال:لا مو جوال اختي اخواتي جوالاتهم مو كدا
        ماجد:؟؟؟؟اجل جوال مين
        خالد:تلاقيه جوال وحده من صديقاتهم
        ماجد:اها طيب وديلهم هوا تلاقيهم متعطلين عليه
        خالد:اي والله صح هاته
        ويروح خالد يودي الجوال لمنى
        منى: فين لقيته
        خالد:في غرفة الجلوس يلا خدي مو فاضيلك ابغا اروح اتفرج الفلم
        منى:طيب هاته الله معك
        وتعطي الجوال لرهف
        رهف:ايش في غرفة الجلوس
        منى:ايوه ايش فيها
        رهف:لا ولاشي
        منى:طيب يلا روحي اتأخرتي على الولد حرام عليكي
        رهف وهيا تبوس منى:طيب يلا باي
        منى:بايات
        وتدخل رهف السياره
        رهف:هاي
        مازن:هاي ساعه سواق ابوكي وانا مادري
        رهف:السموحه مزون بس جوالي كان ضايع وكنت بدور عليه
        مازن:ايه صح جوال مين الي كلمتيني منه
        رهف:جوال منى
        مازن فز قلبه لمن سمع طاري منى ومايدري ليه بس حس بشوق لها
        مازن كان يحبها زمان بس منى وقفته عن حده كم مره
        رهف:هيييي انت ايش فيك تبتسم
        مازن:ولا شي بس افتكرت شي حلو
        رهف:شو هوا
        مازن:لا والله صرتي لبنانيه زي صحبتك يابنت ماعندنا هنا شو قولي ايش
        رهف:عيش في وجهك امشي يلا
        مازن:لا ما ابغا امشي ايش بتسوي
        رهف:عايدي برجع عند منى واخلي اخوها يوصلني
        مازن:لا والله يلا روحي وريني
        طلعت رهف تجري من السياره وهيا تضحك وكانت حتنصدم بواحد كان واقف قدامها انصدمت لمن شافت وجهه<<<اكيد عرفتو مين
        رهف:سوري
        .....:عايدي تعالي كل يوم هههههه
        جات رهف ترجع السياره وسوت نفسها ماسمعت شي
        ........ وبصوت عالي:معليه اختي اعتذر على الموقف الي صار اول
        رهف ودا ايش دراه اني انا البنت الي كنت جوا
        رهف:لا عايدي
        وراحت رهف ترجع السياره وهيا بتموت من هالادمي من فين يطلعلي في كل مكان.....
        ماجد في نفسه ياقلبي عليها ايش هالصوت اكييد استغربت كيف عرفتها بس لو تطالع في المرايا تشوف الطرحه الي زي قلتها هادي شافه وجها
        ماجد بصوت عالي: الله معاكي واسف مره تانيه
        رهف ركبت السياره وهيا خايفه لا يكون اخوها شافها معاه
        مازن وهوا يلعب في جواله ومو منتبه لها اصلا:ها اشوف رجعتي ليه ما رحتي مع اخو صحبتك هههههههههههههههههههههه
        رهف:لا ولا شي يلا ارجع البيت بسررعه تعبانه
        مازن : طيب خلاص اوكي
        مازن شاف الرقم الي اتصلت منه رهف وسجله عنده باسم حب زمان وابتسم ومشي......
        وفي بيت رهف.....
        رهف:السلام عليكم يمه
        ام مازن:هلا ببنتي حبيبتي
        رهف وهيا تبوس راس امها:كيفك يمه
        ام مازن:بخير انتي ايش سويتي في بيت ام خالد ان شاء الله انبسطتي
        رهف:الحمدلله وصح تسلم عليكي ام خالد
        ام مازن:الله يسلمج ويسلمها يلا تعالي اتعشي
        رهف:لا ما ابغا اتعشى ماليا نفس ابغا اروح انام
        ام مازن:براحتج عيوني
        رهف:تصبحي على خير
        ام مازن:وانتي من اهله
        مازن:مو بالعاده بنتك تنام بدري شسالفه
        ام مازن:علمي علمك ياوليدي
        مازن:اوكي تصدقي حتى انا تعبانه ابغا اروح انام
        ام مازن:اوكي برايك الله معك واتغطى كويس
        مازن:ان شاء الله يلا تصبحي على خير
        ام مازن:وانت من اهله
        ويروح مازن غرفته وتروح رهف غرفتها وتنسدح على سريرها وتحاول تنام بس ماقدرت ماتدري ليه موقف اليوم وداك الادمي شاغل بالها قالت تشغل نفسها بالجوال ومسكته واستغربت لمن مالقت المكالمات الي اتصلتها من جوال منى وشافت بالصدفه اخر مكالمه صادره وكان الرقم غريب!!؟؟؟ استغربت
        رهف في نفسها مين صاحبة هالرقم ما اعرف احد رقمه كدا وماهو مسجل متى اتصلت انا بي هالرقم امممممم وقعدت تحوس بأفكارها وفي الاخر قالت خلني اتصل واشوف مين واريح نفسي
        واتصلت بعد تردد....


        *&* الجزء الثاني*&*
        رهف:الو
        .......:هلا والله
        رهف:عفوا مين معي
        ........:<<<<اكيد عرفتو مين
        ماجد:عفوا اختي انتي الي متصله مو انا
        ماجد اتلخبط وماعرف ايش يسوي فقرر انه ما يقولها
        رهف:اممممم اوكي اسفه على الازعاج باي
        ماجد:عايدي مو مشكله الله معك
        رهف خلصت المكالمه وقلبها صار يدق ماتدري ليه حست انها تعرف هالانسان بس الي مستغرب له كيف جا رقمه في جوالها....وقعدت تفكر الين مانامت بدون ماتدري عن نفسها....
        اما ماجد الي ماقدر ينام من سمع صوتها وحس انه بدا يحب هالادميه وانها ملكت قلبه بس كل ما يفتكر الموقف يقعد يضحك على نفسه وعليها بس البنت من جد عجبته وقرر يعمل عليها خطه وقال بصوت عالي:بنشوف ايش بيصير ياقمري....ومسك الجوال وغير الاسم وخلاه قمري
        ونام
        وفي صباح اليوم التاني
        رندا:قومي منوي حبيبي يلا طفشانه
        منى:اوفففف ايش تبغي اليوم خميس خليني انام على كيفي
        رندا:لا مافي والله ما اخليكي قاعده لوحدي بالبيت بموت من الطفش
        منى:اوففففففف مو امس تطرديني من غرفتك ايش جايبك عندي دحين
        رندا:انا كنت امزح معاكي وانتي على طول صدقتي ايش اسويلك يعني
        منى:خلاص صحيت وربي
        رندا وهيا فرحانه:ياي شطوره حبوبتي منى
        منى وهيا تتعدل في جلستها:بعد ماتطيري النوم من عيني تقولي لي شطوره يلا ها نعم ايش عندك
        رندا:ابدا ولا شي قلت خلينا نروح السوق مع صحباتنا ونتمشى وناخدها فلله
        منى:والله فكره حلوه بس تعرفي بابا محا يرضا
        رندا:بابا خليه عليا دواه عندي ههههههههههههههههه
        منى:هههههههههههه اوكي يادلوعة ابوكي انتي بس شوفي مايجي معانا خالد ولا احد من الاولاد نبغا بناتي بس
        رندا:اوكي اصلا دا المطلوب وانتي كمان شوفي مانبغا غير رهف ومها وبس مو تروحي تجبيلي ديك البنت المزعجه الي اسمها لجين
        منى:لالالالا والله حرمت ما اجيبها لو ايش يصير انا اصلا ما اطيقها بس ديك المره رهف جابتها مو انا فما قدرت اقلها شي
        رندا:طيب اوكي قومي كلمي رهف قوليلها من دحين مو تحرجنا
        منى:طيب بس نسيتي حاجه يافالحه
        رندا:امممممممم ايش نسيت
        منى:في شي في دا البيت اسمه امه على ما اعتقد ولازم نستأذنها
        رندا:هههههههههههههههههههههه ياحليلها امي ههههههههههههه
        منى:ليش بتضحكي
        رندا:عشنك هبله تدري امي عندها ايزي وتخلينا براحتنا يابنتي هادي 90% لبنانيه 10 % سعوديه يعني عادي جدا
        منى:بس برضو مهما يكون لازم نقولها ماحنخسر شي من باب التقدير
        رندا:اوفففففف منك معقده خلاص طيب براحتك انتي قوليلها انا استلم بابا وبس
        منى:اوكي يلا قومي نفطر والله جيعانه
        رندا:اوكي يلا
        وفي بيت رهف**
        مازن في غرفته وماسك الجوال وماهو مصدق اخيرا حبه ايام زمان رجعله وصار ممكن في طريقه يتواصل فيها معاها هالبنت
        بس هوا متردد كيف يتصل عليها بتقتله ولا اصلا لو دريت رهف مو بتقتله الا تقطعه مية وصله وترميه بالشارع بس يلا قال بيتصل عليها في الليل ويشوف ايش الي حيصير وتقطع عليه سلسلة افكاره رهف
        رهف:صباح الخييييييييييييييير يا احلى اخ
        مازن:بسم الله الرحمن الرحيم دايما تفجعي الناس كدا ترى في شي اسمه دق الباب قبل ما تدخلي
        رهف:عايدي اخويا وحبيبي ادخل وقت ما ابغا
        مازن:لا اولله
        رهف وهيا تقعد جنب اخوها وتتدلع عليه:ايه اخويا حبيبي ماعندي غيره
        مازن:واخوانك الباقين ايش وظيفتهم
        رهف:اممممممممم اعتقد السفر وتربية بزروتهم هههههههههههههههه
        مازن:ههههههههه الله يرجك يارب
        رهف:امين ويرجك معايا
        مازن:يلا بس عاد اعطيناكي وجه زياده عن اللزوم ايش عندك
        رهف بدلع :ماعندي شي حرام اجي وادلع عند حبيبي مزونه واقعد معاه
        مازن:والله كل هالدلع والكلام في وراه مصيبه انا حاس كدا يلا اتكلمي بسرعه ولا بشيلك من شعرك وارميكي بره
        رهف:طيب طيب خلاص اكلتنا وي محد يقدر يضحك معاك شويه
        مازن:ايه ايه اطلعي على حقيقتك يابنت حصه
        رهف: ما اسمحلك ترى حصه تسواك وتسوى عشره غيرك
        مازن: ههههههههههههههههههههه ادري والله ادري بس يلا ايش الي عندك فكيينا الله يخليكي
        رهف:امممممممم بوس يدي اقلك
        مازن وهوا يشد شعرها:لا والله دحين انتي الي جيه تطلبي وكمان تتشرط يالله يالله بره
        ودفها ويطلعها بره الغرفه
        رهف:دقيقه دقيقه الله يخليك خلاص بقول والله
        مازن وهوا يبغا يقفل الباب عشان ماتدخل:بسرعه
        رهف:اببغا اروح السوق مع صحبتي
        مازن:مييييين صحبتك هاذي ما شاء الله
        رهف:منى<<<وقالتها بطريقه غريبه
        مازن فرح لمن سمع اسمها بس غروره ما سمحله فقال: لاء طبعا
        رهف:طب لييييييييييه عاد
        مازن:امس كنتي عندهم واليوم كمان ما يصير كدا يابنت اتقلي شويه حرام عليكي
        رهف:لا عايدي ومنى صحبتي من يوم ما وعيت على الدنيا مافيها شي
        مازن:اوفففففف طيب سيبيني افكر
        رهف:لا والله مافي بروح يعني بروح اليوم خميس وابغا اتمشى حرام عليك مازن
        مازن:ومين الي بيوصلكم
        رهف:امممممممم والله مدري بس اكيد سواقهم او اخوهم وانا ايش ادريني
        مازن: خلاص اوكي بس انا محا اوصلك الا بعد العصر
        رهف:اوكي مو مشكله ودا اصلا المطلوب
        مازن:طيب يلا فارقي
        رهف تبوس اخوها وتروح تجري ويقعد مازن يضحك على اخته ودلعها وهوا اصلا ما يحب يزعلها لانها اخته الوحيده
        المهم في المسا وفي بيت ابو خالد وبعد ما اتجمعو كل البنات
        رندا:يوه منى الحقي
        منى:ايش في
        رندا:السواق يقول السياره انخربت وما يقدر يودينا
        رهف:لا خساره
        مها:يعني محا نروح
        منى:الا بنروح بالغصب بالطيب
        رندا:طب كيف
        منى:امممممممم اممممممممممم
        مها:وبعد الاممم هادي ايش
        منى:كمان امممممممم
        البنات:هههههههههههههههههههه
        منى:لقيتها
        البنات في وقت واحد:ها ايش
        منى:خالد
        رندا:لا شو خالد خالد مو فاضي عنده ماجد اليوم
        رهف لمن سمعت طاري ماجد حست برعشه في جسمها ماتدري ليه
        مها:طيب ايش فيها يوصلنا هوا وصاحبه مافيها حاجه
        منى:ايوه والله صح مافي ها حاجه
        رندا:خلاص اوكي انا رايحه اكلم خالد
        وتروح رندا عشان تكلم خالد....
        و رهف قعدت ساكته ما حبت تشارك في الحوار وماتدري ليه ماهي قادره تقول لاء ولا ايوه
        رندا وهيا تدق باب المجلس:خالد
        ماجد:هلا بالشيطونه<<<هوا يسميها كدا من وهيا صغيره وعايدي يعتبرها زي اخته بس ما يكشف عليها
        رندا من ورا الباب: هلا فيك مجود اقول خالد فين
        ماجد:والله راح الحمام ودحين يرجع في شي اقوله هوا
        رندا:امممممم ايوه قله واقنعه الله يخليك نبغا نروح السوق احنا وصحباتنا ونبغاه يوصلنا
        ماجد:مين انتو
        رندا:انا ومنى وصحباتنا
        ماجد حس بنشوه قال اكيد هيا معاهم وقال:طيب فين السواق ليه ما يوديكم
        رندا:يقول السياره انخربت واء بالله عليك اقنع خالد حتى لو ماتبغو تقعدو معانا وصلونا وروحو
        ماجد:فين تبو تروحو
        رندا:جده مول
        ماجد:تمام انا دوبي كنت بقول لخالد نبغا نروح جده مول عشان ابغا اشتريلي كم حاجه يلا ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب انا اتصل على تلفون البيت لو قلي القرار اوكي
        رندا:تسلم مجود الله يخليك لنا يارب
        ماجد:يالله فارقي لا يكثر بس
        رندا:هههههههههه ان شاء الله باي
        وتروح رندا للبنات
        رندا:بنات فرجت
        البنات:ايش صار
        رندا:كلمت مجود
        رهف!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟:كيف تكلمي صاحب اخوكي ياهبله
        رندا:عايدي هوا زي اخويا ومتعوده عليه ومتعود عليا
        رهف حست بالقهر وماهي عارفه السبب وقطعت تفكيرها
        منى وقالت:ايوه وايش قلك
        رندا:طبعا ادلعت عليه ساعه وطلبت منه بعد التحقيقات ورضي وقال بيقنع خالد يودينا لانه هوا كمان يبغا يروح المول يشتري له كم حاجه والله انه خطيييير هالولد يارب يكون زوجي زيه هههههههههههههههههههههههههه
        البنات كلهم الا رهف:هههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يالهبله
        رهف حست بقهر فظيع وماهي داريه لييييه ومستغربه من نفسها بس الي وعت له واتاكدت منه انه ماجد دا الي يقولو عنه بيروح معاهم السوق يعني بتشوفه.....!!!!!!!؟؟؟؟
        رندا:مين يبغا عصير وكيك
        مها ومنى:انا
        رندا:وانتي رهف
        رهف:اوكي طيب
        رندا:طيب مها تعالي معايا المطبخ ساعديني
        مها:يالله
        ويروحو مها ورندا
        ويدق التلفون
        منى:هييييييي رهف ردي على التلفون
        رهف:لا والله وانا اشلي بيتي ولا بيتي
        منى: لامو بيتك بس هادي فاديه الزفته من الصبح تتصل تبغا تكلمني وانا ما ابغا اكلمها
        رهف:اها اوكي برد مدام فاديه
        رهف:الو
        .......:مرحبا اختي
        رهف ارتجفت لمن سمعت الصوت نفس الصوت حق امس تقريبا
        رهف:هلا مين معي
        ........:<<<<اكييييييد عرفتوه ما شاء الله عليكم نبيهين..ماجد...
        وماجد كمان ارتجف لمن سمع الصوت وقال كأني اعرفه
        ماجد:انا ماجد عفوا انتي رندا
        رهف قالت في نفسها هوا حق امس الي كلمني بالتلفون انا متأكده يعني هوا الي اتصل امس من تلفوني على تلفونه ايا النصاب يعني رقمي عنده دحين مو وقته خليني اشوف ايش يبغا فحبت تلعب عليه وقالتله:ايوه انا رندا خير
        ماجد قال غريبه رندا مو كدا صوتها بس حاول يقنع نفسه فحس بأرتياح لأنها مو ديك البنت عشان لا تكشفه فتنهد
        رهف استغربت:ايش فيك تتنهد
        ماجد:اسكتي ياشيخه
        رهف؟؟؟!!:ايش في
        ماجد:ها ولا شي المهم حزري ايش صار
        رهف:ايش يعني<<<تحاول تخلي طريقة كلامها زي رندا
        ماجد:والله دخلت حرب مع اخوكي عشان يوافق يوديكم
        رهف فرحت :والله من جد ماجد يعني رضي<<<ماتدري كيف طلع منها الاسم
        ماجد:ايه رضي ياعيون ماجد
        رهف انقهرت منه بس سكتت....
        ماجد:الو
        رهف:نعم
        ماجد:متأكده انك رندا
        رهف:هههههههههههههه والله انك اهبل يعني مين يلا اقول مع السلامه ببلغ البنات
        ماجد:مدري حاس في صوتك رقه كأني اعرفها منتي رندا صح
        رهف ما اعطته فرصه وقفلت السماعه وهيا تبي تموت من الضحك
        منى:وييييييييييييييييه مين كان وليه كل هالضحك
        رهف وهيا ماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههههه والله وطلعت ممثله وانا ما ادري
        منى:ايش سويتي
        وتحكيها رهف ويقعدو يضحكو الاتنين
        منى:الله يرجك يارب ههههههههههههههههههه
        رندا:ها ايش فيكم
        منى:ولا شي بس رضي خالد يودينا يلا البسو عبايتكم دحين بسرعه قبل ما يغير رأيه
        رندا:والله
        منى:ايه من جد حتى ماجد دوبه اتصل وقلي
        رندا وهيا تعطي كل وحده عبايتها:اها اوكي يلا بنات خدو البس عبيكم وخسارة الكيك والعصير الي تعبنا فيه
        البنات:ههههههههههههههههههههههه
        ويطلعو البنات الشارع ويشوفو خالد وماجد خالد كان لابس توب وغطره ومتشيك كأنه رايح فرح اما ماجد كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيج هنديه((من اقمصة انريكي)) وكان شعره شوي طويل واللحيه خفيفه فكان شكله يجنن وريحة العطر منه لأخر الشارع
        رهف لمن شافته كانت حتجن شكله يجنن خصوصا ان البنات جنبها طول الوقت يمدحو فيه وفي شكله ورهف مقهوره
        قطع عليهم كل دا خالد :يلا بنات بنستنى هنا كتير
        منى:لا يلا جينا
        خالد:امممم السياره محا تكفي بننقسم في سيارتين رهف قلبها وقف لا يكون تركب معاه وتقول في قلبها لا ياربي انقذني
        منى تبغا تحرج رهف قالت:خلاص يلا انا ورهف مع ماجد ومها ورندا معاك يا خالد
        ماجد قلبه وقف ويقول لنفسه رهف ومها مين فيهم ديك البنت يارب تكون هيا الي معايا يارب
        خالد:خلاص اوكي يلا يا ماجد لا تسرع امشي ورايا
        ماجد:اوكي
        ورهف بتموت :منىىىىى ليش كدا ياكلبه
        منى وهيا بتضحك :اسسس لا يسمعنا
        ويركبو البنات في السيارات
        ويفتح ماجد الابواب للبنات <<<يعني يعني مؤدب
        رهف تستغرب منه بس تدخل وماجد من يوم ما ركب السياره وقلبه بس يدق وسيارته كانت رهيبه وريحة عطره في كل مكان
        المهم لمن ركب ماجد السياره قال:هلا بمنى والي معاها
        منى:تسلم ماجد
        ماجد:الله يسلمك كيفك منى
        منى:بخير وانت
        ماجد:تمام التمام والله منورين السياره
        ورهف شويه وبتموت خصوصا انه منى خلتها تركب وراها فصارت تشوفه من المرايا وهيا شويه وتبكي
        ماجد لاحظ التوتر الي هيا فيه فعرف انها هيا البنت الي ملكت قلبه ففرح وحط كست اغنية حطيتك في بالي
        منى لمن سمعت الاغنيه قعدت تضحك ورهف فهمت الحركه فقالت:ممكن تقفل الاغنيه راسي مصدع
        ابتسم ماجد لمن سمع صوتها وقال:تأمرين امر وسلامات واسفين على الازعاج
        رهف استحت:شكرا
        ماجد فرح لانه قدر يسمع صوتها فقال:العفو ولو
        منى:بالله اسرع شوف خالد فين طار وانت قاعد زي السلحفه<<<ما اللومه قاعد مع حبيبة القلب
        ماجد: لاتستهزئي سيارتي صاروخ بس خايف عليكم لا اكثر
        منى:اها طيب ولا يهمك اسرع
        ماجد ابتسم وقال:استعدو
        وطار بسرعه فظيييييييعه خلت البنات من جد ينفجعو
        رهف لا شعوريا:لا الله يخليك بطئ شويه مو مستغنين عن عمرنا
        ماجد ذاب لمن سمع صوتها فوقف السياره بطريقه تخوف
        وقال بصوت واطي:يابعد عمري انا...منى ماقدرت تسمع صوته بس رهف سمعت لأنها وراه وقريبه منه.......!!!!!!!!
        منى:انت يامره يامره ماعندك في النص ليه وقفت دحين
        ماجد وهوا غير مستوعب:ها لا ولاشي يلا مشينا
        رهف ضحكت وفرحت في نفس الوقت من كلمته وحست بشعور غريب لأول مره يجيها<<<اعتقد عرفتوه
        وفي السياره التانيه البنتين اخدين راحتهم على الاخر خصوصا ان خالد متعود على مها ويعتبرها زي اخته
        رندا:غير الكست بالله عليك
        خالد:ايش تبغي ياست رندا
        رندا:امممممممم
        مها:انا اقلك حط شريط راشد الماجد الجديد
        وحط خالد وعلى طول طلعت اغنية
        .......

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #5
          ......هالعيون السود اشلون املها سحر دوبني بغزلها بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها.....
          وانبسطو البنات مرره وماكان ودهم ينزلو من السياره لولا انهم وصلو
          واول من نزل من سيارة ماجد كانت منى ورهف من الربكه والخوف ماعرفت تفتح الباب حقها ماجد حاول يساعدها ويفتحلها الباب فأطر يدير وجهه ويصير وجهه عليها فأول ما شافت رهف عيونه حست انها خلاص دابت فيه عيونه كانت روعه وفيها لمعه رهيبه
          ماجد:اعذرينا يالغاليه اتفضلي
          وطلع من السياره وفتح لها الباب
          رهف شويه وتموت من الخجل وقالت:شكرا
          ماجد:عايدي لو تبي كل يوم تعالي...ويغمز لها
          رهف ضحكت غصبن عنها وراحت
          وماجد في نفسه ياقلبي انا على هالضحكه بموت ياهو ايش هالجمال
          واجتمعو البنات ودخلو السوق
          وفي السوق دق مازن على جوال منى دقه وفصل
          وكانو وقتها خارجين من السوق وبياكلو ايس كريم فمنى ما اهتمت وطنشت ماكان فيها تفتح الشنطه وهيا بتاكل الايس كريم وعدا اليوم بسعاده على الجميع ماعاد مازن الي قاعد في البيت وبيموت من القهر........



          *&*الجزء الثالث*&*
          رجع خالد مع البنات البيت
          خالد:نهولتي حبيبتي فييييينك
          نهال:هلا حبيبي وحشتني
          خالد وهوا يمسك بيد حرمته:شكله بيت امك عجبك يومين ما تكلميني ولا تسألي فيني خلاص زعلت كدا ما اوحشك
          نهال:والله ياحبيبي الوالده مره تعبانه ومافضيت عشان اكلمك...وبدت عيون نهال تدمع
          خالد حس انه زودها فمسح على راسها:اسف حبيبتي امزح معك واذا تبي ترجعي تباتي عند امك عايدي والله
          نهال:لا حبيبي بجلس معك كم يوم وارجعلها تاني
          ابتسم خالد وطلع معاها لبيته الي فوق
          منى:اه ياقلبي انا من الحب
          رندا:ههههههههههههههههه حب في عينك ايش فيكي يابنت
          منى:شوفي كيف خالد يحب نهال ونهال كيف تحبه الله يخليهم لبعض يارب
          رندا:اي والله الله يخليهم لبعض....ماتدري ليه رند افتكرت رامي في هاللحظه...قاطعت سلسة افكارها منى
          منى:هيييييييييي نسيييييت اقلك ماتدري قرر الوالد وعمي جمال يرجعو اجتماعات العيله
          رندا: قولي والله
          منى:والله
          رندا:واو كول يالله الله لا يفرقنا
          منى:امييييييييين اقول رندوي انا بروح انام والله تعبانه رهف ماخلت مكان الا ودورتني فيه رجلي مره تعورني ولاتصحيني بكره بدري بصحى لحالي اوكي
          رندا:اوكي بس لاتنسي صلي العشى قبل ما تنامي
          منى:اوكي باي
          وتطلع منى لغرفتها وتصلي العشى وتمسك جوالها عشان تشحنه وتشوف مكالمه لم يرد عليها وتنصدم لمن تلاقيها من مازن بس الموضوع ما اثار اهتمامها كتير وقالت يمكن غلط او رهف اتصلت عليا منه وعايدي ما اهتمت كتير......
          في الجهه التاني
          مازن بيموت من القههر ليه ما جاته الجرأه وكلمها وكيف من غبائه اتصل وهيا مع اخته فررضا اخته شافت الرقم ايش بتقول عنه قرر في نفسه انه ينساها ويقفل على الموضوع لانه ما صار يستهويه لكن على ميييين ماقدر ينساها لحظه وكل كلامه فاضي
          وبجنب هادي الغرفه تحديدا غرفة رهف.....
          انواع الحييييره ايش حكاية الماجد دا معاها ولي اخد رقمها مره مقهوره من حركته هادي انه ياخد رقمها بس قررت تشوف ايش النهايه معاه وتنصدم لمن يقطع سلسلة افكارها اتصاله على الجوال وبعد تردد ردت
          رهف.....
          ماجد:الو
          رهف:ايوا نعم
          ماجد:يسلملي هالصوت<<<عنده مخطط بباله
          رهف:من جد قلة ادب....وتقفل السماعه
          ماجد عجبته البنت وقوتها بس من دلاخته رجع اتصل تاني
          رهف:نعمممم<<<تحاول تعمل مستقويه وهيا في الاصل تبي تموت من الضحك
          ماجد:عسى ما شرر ليه قفلتي السماعه في وجهي
          رهف بهباله: لا والله اعررفك انا عشان يكون في بيني وبينك كلام
          ماجد: لازم يعني
          رهف:؟؟؟؟ ايش الي لازم
          ماجد:انك تعرفيني
          رهف ماعرفت ايش ترد عليه فقالت اي شي:اييوه لازم
          ماجد:طيب لو قلتلك توعديني ماتسكي السماعه في وجهي
          رهف فكرت وقالت نشوف النهايه معاه هالادمي:طيب
          ماجد:وعد
          رهف:بكذب يعني
          ماجد:لا بس اوعديني
          رهف:اففففف طيب وعد يلا فكنا
          ماجد:امممم انا ماجد
          رهف بستعباط:مين ماجد؟؟؟
          ماجد انقهر كيف ماتعرفه وقال في نفسه لا يكون ماتعرف اسمي لالا بس منى كم مره قالته قدامها اكيد تعرفه:اممم ماجد الي.....
          رهف:......الي ايش؟؟
          ماجد:الي حبك وذاب فيك
          مايدري ماجد كيف قال هالكلمه بس حس براحه لانه اعترف
          رهف كانت شوي وتطيح في الارض من كلمته هادي بس حاولت تتماسك وتتظاهر بالقوه
          رهف:لا والله حبيتني ماشاء الله الا صح من متى المعرفه عشان تحبني
          ماجد:من يوم ما عيوني لمحت طيفك ومن يوم ما اذني سمعت همسك ومن يوم قلبي ما تعلق في قلبك....
          رهف دابت من هالكلام لا يكون دا الادمي شاعر وانا مادري
          رهف سكتت ماعرف ايش تقول فتحمس ماجد وقال:اكيييد انك ماتقدري تكلمي ولد وانا متاكد اخلاقك اصلا ما تسمحلك وانا متاكد انك مو من النوع اللعاب ولاتسمحي لأحد يلعب فيكي بس انا بوعدك بوعد
          رهف:ايش هوا؟؟
          ماجد:ما راح اكلمك مره تانيه
          رهف..؟؟؟!!!حست رهف برجولته بس حز في نفسها انها ماتقدر تسمع صوته مره تانيه ماتدري ليه حست بشعور تجاهه
          كمل ماجد:الا.....لمن انتي تأذني لي...وانا بس برسلك رسايل وراح اخليها الوسيله الوحيده الي بيني وبينك واتمنى ما ترفضيها واعتقد انه الرسايل ما بتضرك في شي عجبتك حفظتيها ماعجبتك حذفتيها ولا مو كدا
          رهف:امممم والله مدري ايش اقول
          ماجد: قولي موافقه ارجوكي لاتبعديني عنك
          رهف:شوف ماجد
          ماجد:عيون ماجد امري
          رهف ضحكت افتكرت المقلب الي سوته فيه بس كملت وقالت:انا مدري ايش الشعور الي جاك بي هالسرعه ولا ادري ايش الي وراك بس
          ماجد:بس ايش وليه ضحكتي قبل شويه
          رهف:لا ولا شي ....بس انا موافقه على حكاية الرسايل مدام صح زي ماقلت ماوراها ضرر وراح اشوف وعدك دا لي فين بيوصلنا
          ماجد:والله والله العظيم ما راح اخليك تسمعي صوتي الا اذا
          رهف بسرعه:الا اذا ايش
          ماجد:الا مثلا لو قابلتك صدفه زي داك اليوم في الشارع ههههههههههههه
          رهف ضحكت على خباله وقالت:لا والله تبي تفضحني داك اليوم ربك ستر واخويا ما شافني المره التانيه بيقطع رقبتي
          ماجد:اوكي بسس في شي
          رهف:ايش هوا؟؟
          ماجد:ما قلتيلي اسمك
          رهف:يعني ماتعرفه
          ماجد:الا اعرفه سمعت منى تناديكي كم مره بس انا ابغا اسمعه بصوتك عشان احفظه في بالي واذني واكرره في قلبي بدل المره الف
          رهف استحت من كلامه وقالت في نفسها يا نصاب بس قالت له بصوت شوي واطي:رهف
          ماجد:خلاص بتصيري رهف قلبي
          رهف:لا والله ماتلاحظ انك زودتها شوي
          ماجد استحى من ردها وسكت
          رهف عرفت انها زعلته بس قالت احسن عشان ما يتمادى وقررت تنهي هالاتصال
          رهف:يلا ماجد انا بنام تامر بشي
          ماجد:ايه
          رهف:ايش؟؟؟
          ماجد:بشيين الاول انتبي على نفسك والتاني فكري فيني واحلمي فيني ولا تنسيني
          رهف ضحكت عليه:لا و الله مين انت عشان افكر فيك واحلم فيك وما انساك هههههههههههه وبعدين دا مو امر دا الف واحد اقول لا يكثر ويلا باي
          ماجد:........
          رهف انتظرت رده بس ما رد
          رهف:الو
          ماجد:نعم
          رهف:ليه ساكت
          ماجد:مو قلتي باي قلت بستناكي تقفلي عشان تكملي جرحك ليا دحين دا جزاتي اني احبك تعامليني بي هالطريقه
          رهف ماحست بالذنب وقالت له:باي
          وقفلت السماعه بدون ما تنتظر رده تقول مو فاضيتله هوا وخباله يحسب نفسه روميو زمانه وجي يلعب علي صحيح اني ارتحتله شوي لكن مجرد شعور عابر ومو ممكن اسمح لبناء علاقه بيننا بي هالشكل وقفلت الجوال وقررت تنام<<<رهف من النوع الواثق والي ياخذ بتفكير العقل قبل القلب....
          وبعد كم يوم وفي بيت ابو خالد كان اجتماع العيله الاسبوعي الي انقطعو عنه من زمان بس هالاسبوع قررو يرجعو هالنظام
          واليوم الكل فرحان وسعيد واخيرا العيله بترجع تتجمع من جديد
          اول من وصل لبيت ابو خالد كان بيت ابو رامي....
          طبعا رامي فرحان ومايدري ليه حس لأوله مره ان بيت عمه وحشه برغم يعني انه قرب ينسى الموقف الي صار معاه وتقريبا نسى انه شاف بنت عمه والي يهمه من الموضوع انه ابوه وافق له يسافر يكمل دراسته بره واليوم بيعلم العيله بي هالخبر الي بنسباله سعيد لانه بيحقق احلامه وطموحه...
          دخلت ام رامي البيت وشافتها منى
          منى:هلا والله هلا بخالتي غاده ونور عيوني<<<منى مره تحب ام رامي وتعتبرها زي صحبتها لان ام رامي ماهي كبيره بالسن لي ديك الدرجه
          ام رامي:هلا حبيبة قلبي وحشتيني ياوحشه
          منى وهيا تحضن مرة عمها:وانتي الاكثر
          ام رامي:ايوه ايوه صح مره باين حتى انك كل يوم تتصلي عليا وتسألي عني وماتقصري تجيني كل اسبوع
          منى استحت ماعرفت ايش تقولها:والله ياخالتي انتي ادرى بالظروف توجيهي وحوسه
          ام رامي:اه منك يا بنت ناديه دايما تلاقيلك عذر يلا هالمره بمشيها مره تانيه مافي عذر اوكي
          منى:ان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب
          ام خالد:ها شو سامعه اسمي بالموضوع ايش بتقولو عني اعترفو
          ام رامي وهيا تسلم على ام خالد الي من زمان ما شفتها:نقول ياحبيبتي انك وحشتينا ومانقدر على فراقك
          ام خالد:وانتي الاكثر ياغاده بس تدري انو الدنيا اشغال وان شاء الله من اليوم ورايح بنرجع العيله المترابطه الي ما يهزها جبل
          ابتسمتو الاثنين ام رامي وام خالد على المحبه الي بينهم
          منى:الا فين بيت عمي ابو محمد
          ام خالد:دوبي محاكيتهم وقالولي انهم بالطريق
          منى:اها طيب انا بروح اتصل على مي مدري ايش فيها اتأخرت
          ام خالد:اوكي براحتك بس لاتزعجيها
          وتروح منى...
          ام رامي:ياحليلها منى والله كبرت وسارت عروسه<<<ام رامي تبي تلمح لحاجه بس ام خالد ما فهمتها
          ام خالد:اي والله بنتي حبيبتي قمر الله يسعدها يارب
          ام رامي:امين الله يخليها لكم
          في الغرفه التانيه
          منى:الو ميويا فينك ياشيخه ليه اتاخرتي
          مي:اوفففف منك يامنى خلاص اهوه انا قدام البيت تعال ساعديني في اشياء معايا
          منى:طيب جيه باي
          مي:بايات
          وتروح منى وتسلم على اختها وتساعدها
          واول من يدخل البيت احمد وهوا يصرخ
          احمد بصوت عالي:ماما ناديه ماما فييييييينك
          ام خالد وهيا تحضن احمد:يابعد روح ماما ناديه هلا حبيبي هلا وحشتني
          احمد:وحثتيني ايس هادا ماتزينا من زمان ما سفناكي<<<معليه لهجته على قده
          ام خالد:يؤ يؤبرني شو لزوز هالولد الله يحفظ حبيبي تعال اعطيك الهديه الي اشترتلك هيا
          ......:احم احم
          ام خالد تلف راسها عشان تشوف الي يدقها من وراها.....وتضحك لمن تعرف انه فهد
          فهد وهوا يسلم على راس جدته:هلا يمه كيفك
          ام خالد وهيا تبوسه:بخير حبيبي كيفك انت
          فهد يبوز يعني زعلان:انا زعلان
          ام خالد:ليه حبيبي شو فيك
          فهد:بس يعني احمد الي ليه الهديا وهوا الوحيد الي يترحب فيه وانا الي ساعه ملطوع وراكم ماعبرتوني
          ام خالد وهيا تحضنه:لا حبيبي انت الغلا كله كييف بتقول هالحكي انا بس حسبتك رحت عند مجلس الرجال لأني ما سمعت صوتك
          فهد وهوا يبتسم:يعني في ليا هديه<<<يموت بالهدايا اعذروه طفل
          ام خالد:اكيد واحلى هديه كمان
          احمد:لاء مافي انا اخد احلى هديه
          فهد:انت اسكت بس انا الكبير ولازم اخد الاحسن
          احمد:مافي مافي ايس هادا انا قلت لها من قبلك اهئ
          ام خالد:خلاص لا تتضاربو انا بعطي كل واحد هديته والي مابده مو لازم ياخد
          فهد واحمد في وقت واحد:الا بدنا<<<يحاولو يسايرو لهجتها
          وفي الجهه التانيه من البيت مجلس الرجال تحديدا....يوقف خالد عشان يسلم على جوز اخته رائد
          خالد:هلا والله بالغالي
          رائد وهوا يسلم على خالد:هلا فيك
          خالد:فينك ماتنشاف يابني كل هادي قطيعه ولا عشنكم في اخر جده ما تتفضلو علينا بالمشوار
          رائد:لا ياحبيبي مو كدا القصد بس تدري الدنيا اشغال وانا هالايام مشغول مره بمشروع بنفذه بس ان شاء الله الجيات كتير
          رامي وهوا يسلم على رائد:هلا بولد العم
          رائد:هلا فيك يا ابو الشباب واحشنا وربي زمان عنك
          رامي وهوا يغمز لرائد:الدنيا اشغال
          رائد:هههههههههههه ياقلود والله انك ماتعقل
          ابو خالد:هلا والله برائد تعال عندي سيبك منهم
          رائد يسلم على عمه ويجلس جنبه وياخدو الرجال الجلسه بفرح وناسه
          ونرجع للجهة الحريم....
          نهال:سلام عليكم
          ام خالد:هلا نهوله شو فيكي اتأخرتي هيك
          نهال:سوري ماما بس تدري الحمل مره متعبني
          ام خالد:الله يعطيك العافيه يارب
          مي وهيا تحضن نهال لانها زمان ما شفاتها:هلا والله بجوزة اخوي حبيبي
          نهال:هلا فيكي مي والله مره وحشتيني يادبه
          مي:انتي الدبه محد غيرك
          الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
          ويقعدو الحريم يسلمو على بعض ويتكلم ويقطع عليهم كلامهم دخول ام محمد
          ام خالد وهيا تقوم تسلم عليها:هلا والله بنهى هلا
          ام محمد:سلام عليكم يا اهل البيت ياهلا ام خالد
          وتدخل تسلم ام محمد على كل وحده....وبعد ثواني يتفاجئ الكل بدخول وحده طلتها زي طلة القمر جمال وذوق وشياكه...
          .

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #6
            منى:هلا والله هلا بلموووو
            لمى:هلا منى كيفك
            منى وهيا تسلم عليها:تمام بشوفتك منورتنا والله
            لمى:الله يسلمك النور نوركم
            ام خالد وهيا تسلم على لمى:هلا والله بالقمر شو هالحلاوه يا لمى ما شاء الله كبرتي وسرتي عروسه
            لمى:الله يسلمك ياخالتي
            وتسلم لمى على الكل وتروح وتقعد جنب منى لانها اقرب وحده لسنها
            منى:كيف دراستك لمى
            لمى:الحمدلله تمام الا فين رندا
            منى:دحين نازله الله يهديها دوبها بدت تلبس
            لمى:اها
            وتقطع كلامهم رندا
            رندا:هاي
            .....:هلا....هايات....اهلين رندوووه<<<ردود متفرقه
            وتسلم رندا على الكل وتقعد مع منى ولمى وتصير الجلسه رووعه لمى ومنى ورندا مع بعض ونهال ومي مع بعض وام خالد وام رامي وام محمد مع بعض وحد يدري بالموضوع الي بين ام خالد اوم محمد....
            وفي جلسه الرجال
            ابو محمد:الا يا منصور فين ولدك امجد
            ابو خالد:وي هوا انت ماتدري سافر من اسبوع مع اصحابه في رحله وراجع بكره ان شاء الله
            ابو محمد:اها الله يرجعه بالسلام يارب وكيف عامل في دراسته
            ابو خالد:الحمدلله تمام التمام ما شاء الله عليه مجتهد
            ابو محمد:الله يخليه لك يارب
            خالد:اقوول شايف امجد الي يخليه وانا فين رحت
            ابومحمد:في القلب قبل العين
            خالد:ايوه كدا الكلام اشوف تغيروه
            ويضحك الكل على خبال خالد
            ابو رامي:اقول رامي قوم صب القهوه
            رامي انقهر اشمعنى هوا من بين كل الشباب<<<قلنا لكم مغرور
            رامي بدون نفس:ان شاء الله
            ويقعدو خالد ورائد يضحكو على ولد عمهم الي ما يحب احد يشغله
            فنتهز رامي تسلط الاضواء عليه وقال:بقوولكم شي ياعماني
            ابو خالد وابو محمد:تفضل
            سكتو الشباب عن الضحك وانتبهو لرامي الي كان شكله يبغا يتكلم في موضوع مهم
            رامي فرح لأهتمام الكل وقال:انا قررت اسافر امريكا بعد كم شهر
            ابو رامي حز في نفسه وسكت لانه يدري بالموضوع بس خبا زعله عشان مصلحة ولده ولا هوا ما يقدر يعيش يوم من دون ولده
            وابو خالد لا اراديا اتجهت انظاره لأبو رامي لانه يدري قد ايش متعلق في ولده ويشوفه موطي راسه
            ابو خالد:بس ياولدي ابووك
            يقاطعه ابو رامي:مصلحت ولدي اهم شي في الدنيا اتمنى انكم تدعوله بالتوفيق.....وكلام ابو رامي يعني حسم للموضوع وانه صاير صاير ومايبغا احد يجادله فيه احترم الجميع كلامه ودعو لرامي بالتوفيق
            خالد:طيب يارامي متى قلتلي السفر
            رامي:اول يوم من الشهر الجديد
            خالد:يعني ما بتعيد معانا
            رامي:للأسف لاء
            خالد:اها طيب بس لاتقطعنا وبنفتقدك يالغالي
            فرح رامي من كلام خالد وقال:اقطع الدنيا ولا اقطعكم ولو كم خالد عندي انا يؤبرني شوو حلووو<<<يتريق عليه عشان امه لبنانيه
            ابوخالد:رامي احترم نفسك
            رامي:ويييي على الي يزعل ولاتزعل عمي امززح بس
            ابو خالد:مزح تقيل ما نبغا هيا اشوف اسكتو وقومو جيبو العشا من المطعم وودو نصه عند الحريم هيا خالد قوم يعطيك العافيه ياولدي
            خالد:ان شاء الله يا ابويا
            وينتهي اليوم بسعاده على الكل الا....لمى
            لأن لمى سمعت ام خالد تقول لأمها انها تبغا تحجز لمى لولدها امجد ولمى ما تحب امجد ولاتطيقه وتحسه مررره متكبر وشايف نفسه وكأنه محد درس غيره.....المهم حاولت تنسى الموضوع وقررت لو امها فاتحتها بالموضوع بترفض بحجة انها صغيره وانها ماهي ناويه تتزوج الا بعد فتره طوويله....
            وبعد كم يوم في بيت خالد
            خالد:نهووولتي حبيبتي فينك
            محد رد عليه...؟؟؟
            خالد:نهال فييييينك حبي
            وماترد عليه فقرر يقوم يدور عليها ويدور وما يلاقيها
            فيقرر ينزل بيت ابوه....
            ويشوف منى
            خالد:منى حبيبتي شفتي نهال
            منى:ايوه شفتها تلبس العبايه وتطلع من البيت تجري مدري شو فيها
            خالد:من جد
            منى:اجل بكذب
            خالد:طيب هاتي جوالك بسرعه ابغا اكلمها لايكون صار في امها شي
            منى تروح تجري وتجيب له الجوال:خد
            يتصل خالد على جوال نهال وماترد لانها نسيته بالبيت فيقرر يتصل على بيت عمته
            خالد:الووووو
            امينه:الوووو<<<شغالتهم
            خالد:فين ماما نهال
            امينه:ماما نهال مافي موجود هيا روه مع ماما كبير مستشفى عشان ماما في تعبان كتير
            خالد يقفل السماعه في وجهها ويروح للمستشفى الي جنب بيت عمته لانهم اكيد فيها
            خالد وهوا يجري في المستشفى:دكتور ماجات اليوم حرمتين المستشفى وحده فيهم تعبانه
            الدكتور:الا والله جات حرمه مره حالتها صعبه ومعاها اظن بنتها والام توفيت قبل شويه والبنت حالتها تقطع القلب في اخر هالسيب الا انت تقربلهم شي
            خالد انصدم وحس الدنيا تدور فيه خايف على جوزته وزعلان على عمته الطيبه الي كان يحبها ويموت فيها لانها كانت حنونه عليه وتحبه فلا شعوريا نزلت الدموع من عينه وبدا يبكي وراح يدور على حرمته خايف عليها وينصدم لمن يشوفها قاعده على الارض ومسنوده للجدر وتبكي والممرضات حولينها وهيا تصرخ بكل قوتها
            نهال:امييييييييييييييييييييييي لا لا يامي ليه تسبيني ما اتهنيت فيكي يا امي امييييييييي حبيبتي تعالي الله يخليكي ما اقدر اعيش بدووونك امييييييييي لا لالالالا يا امي لا
            كانت نهال مرررره منهاره على الاخر.....
            خالد حس انه شوي ويطيح في الارض ماعمره شاف حبيبته وزوجته بي هالحاله كان يبغا يروح يواسيها بس هوا يحتاج من يواسيه وخاف يروح لها تشوف وهوا بي هالمنظر بس سما بالله وراح لها ولمن قرب منها سمع صوت الممرضات يقولو :جيبوو سرير نقال بسرررعه حتموت الادميه بين يدنا
            خالد لمن سمع كدا خاف على حرمته وصار زي المجنون
            خالد بصراخ:يادكتوره ايش فيها حرمتي تعبانه ايش فيها
            والدكتوره مو منتبه له وخايفه على نهال لان صحتها مره كانت تعبانه لانها حامل ولمن طاحت على الارض اثر عليها وعلى حملها
            خالد:يا دكتووووووووره ردييييييي عليا حرمتي ايش فيها
            الدكتوره دوبها انتبهت له:مافيها شي بس بتنزف من الطيحه دحين تصير طيبه هدي اعصابك
            خالد جن جنونه لمن سمع بتنزف وخاف على حرمته وما عرف ايش يسوي في هالمواقف فراح يتصل على امه هيا الوحيده الي تنقذه وتسعفه في هالمواقف
            خالد وهوا يبكي:الوووووووووووووووو امي الحقييييينييييييييي نهال بتمووووووووت
            ام خالد انفجعت:خير ايش فيها نهال؟؟؟؟؟
            خالد:ما ادري والله ما ادري بس الدكتوره تقول بتنزف وامها ماتت عمتي ماتت تعالي امي احتاجك بسرررعه
            ام خالد ماهي مستوعبه الموقف:دحين اجي ياولدي بس فين المستشفى
            خالد:مستشفى ..... في شارع..... تعالي بسرر
            يقطع عليه مكالمته
            الممرضه وببصوت عالي:مستر تعال بسرررررعه حرم انتا فييي.............
            تطيح السماعه من يد خالد وما ينتظر يسمع كلامها ويجري على حرمته يشوف ايش فيها وهوا في نفسه.....
            لا يارب لاتموووووت حبيبتي وعمري وحياتي وكل دنيتي يارب موتني بدالها يارب يارب خليها ليا يارب يارب لا يصير فيها شي يارب ارجووووك اتوسل ليك يارب حياتي بدونها مالها معنى يارب لو صار فيها شي خدني قبل ما اعرف يارب احفظلي نهال يارب مالي حياه بدونها يارب.........
            ويجري بشكل جنوني والدموع في عينه ولا كأنه رجال لأن حبه لنهال مو طبيعي وما يتخيل حياته بدونها.....
            ويوصل لغرفتها ويفك الباب وهوا زي المجنون
            خالد:نها ال..................

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #7


              *&*الجزء الرابع*&*
              لمن سمع خالد ديك الكلمه انجن معقووله لا لا مو معقوله خالد انبكم
              وفقد اي كلمه ممكن يقولها في هالوقت
              خالد في نفسه......
              معقوله يارب معقووله متأكدين سمعتو الي انا سمعته احس انه في نار بتجري في جوفي حاس نفسي طاير في السما معقوله لا ياهو مو معقول تدرو ايش سمعت......
              سمعت انا هنا حبيبي انا هنا حبيبي من فم نهال انا هنا حبيبي يعني هيا هنا يعني هيا موجوده معايا يعني هيا مازالت في هالحياه وكلمت حبيبي يعني هيا حبيبتي يعني نهال موجوده يعني نهال قالتلي انا هنا حبيبي مو مصدق يا لللللللللللللللللللللللللله الحمد لك ياربي معقوووووووله ربي ما ضيع رجائي هدر حبيبتي في الدنيا لسه وانا الي اعتقدت انها راحت مني احس اني بطير في السما واحلق قلبي وحياتي لساتهم في هالحياه اشوفهم قدامي سمعت كلمتهم انا هنا حبيبي...الحياه ما زالت موجوده على هالسرير الابيض قلبي ما زال ينبض عمري كله قدامي بيكلمني اشكرررررررك يارب ما خيبت ظني فيك اشكرك اشكرك اشكرك
              قاطع تفكيره وكلامه وفرحه وسروره
              نهال بصوت باكي:حبيبي تعال ابغاك ابغا املي عيني منك قبل ما اموت
              خالد وهوا يجري عليها:لا تقووووووووووولي كدا عسى يومي قبل يومك
              نهال:لا حبيبي ما اتحمل انا اشوفك كدا رووق وتعال عندي
              خالد يقرب منها ويحط راسه على صدرها:حبيبتي انا معاكي لو ايش يصير انا وياكي والزمن مافي شي يفرقنا مهما كان....
              نهال تبكي وتشهق من كتر البكا...
              نهال:حبيبي لو رحت عود نفسك على عدم وجودي عيش حبيبي سعيد عشان اكون انا سعيده حتى لو انا تحت التراب
              خالد اتألم وبدت دموعه تنزل:سعادتي معاكي انا بدونك مالي سعاده ولا حياه
              نهال:لاتقووول كدا حبيبي بس انا لو رح.....
              يقاطعها خالد:لا والله لو تقولي هالكلمه مره تانيه انا بقتل نفسي قدامك
              نهال:خلاص طيب ولاتزعل عمرك حبيبي....سكتو الاتنين ورجعو لحضن بعض
              نهال قطعت السكوت وبعدته عنها شويه ومسكت وجهه بي يدانها الاتنين وقالت وهيا بتبكي وتشهق بين جمله والتانيه:خالد قولي ماما ما ماتت صح خالد صح ماما ما ماتت قولي الدكتوره غلطانه وقالتلي الخبر بلغلط قولي انه.....امي حياتي الي ربتني من يوم ما ابويه مات حيه...قولي انها قاعده بره خايفه عليا قولي ماما الي كانت بتنتظر مولودي يجي لهادي الحياه بفارغ الصبر وهيا خايف عليا.....قولي انها بتستناني بره عشان نروح مع بعض نشتري ملابس البيبي الجديد....خالد قووولي ان ولدي بخيير قووولي خالد ماما حيه وبتستناني قولي خالد ماما تبغاني اروح في حضنها...قولي اني لو ارحلها دحين الاقيها تستناني وترحب بيا كالعاده... تفتكر لمن اروح عندها وتقعد تحضني كأنها لها سنه ما شافتني...يلا خالد قولي بكره نروح عند امي نتغدى زي كل جمعه وتأكلني بيدها كأني طفله صغييره وتحط ادنها على بطني عشان تسمع صوت النونو كالعاده وتقعد تزعق عليا لمن تشوفني مصفره وضعفانه لأني ما اكلت قولي خالد اميييي تحبني وما ماتت قولي خالد ماما حييييييه ارجوووووووووك ابوس يدك قولي امي حيه وما تقدر تستغني عني........وانقطع صوتها وانهارت نهال على الاخر ودخلت في نوبة بكاء فظيييعه........
              وخالد ما قدر يستحمل ما يقدر يقولها كل دا خطئ امك ماتت امك ماتت يا نهال امك تركت هالدنيا امك تحت التراب امك مالها وجود وكل الي تقوليه خطأ في خطأ كيف اقلها كيف احطم قلبها كيف اعرضها للخطر كيييييييييف قولولي ياناس اسعفوووني حاس اني بدوخ ايش الي بيصير لنا ....يارب زوجتي قلبي وحياتي وانا تعبانين ياربي....ساعدنا
              ويقطع عليهم صوت امه ودخولها مع منى.....
              ام خالد:نهال فينك يا نهال
              ويجي الكل ويشوف نهال قاعده على السرير وشكلها مررره ما يطمن والكل حولينها ويسلمو عليها وخايفين وهيا تبكي وتسألهم فين امي فينها ويحاولو يهدوها ويواسوها
              خالد ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه ويجري ونفسه يموووت او يصير له اي شي بس اهم حاجه ما يشوف عمره قدامه كدا يبكي ويتقطع....
              صدم في الدكتوره وهوا طالع قالتله تبغا تكلمه كلمتين
              خالد:نعم اتفضلي
              الدكتوره:تدري ان وضع نهال مررره صعب والطفل في حاله خطره واحتمال فقدانه 97%
              خالد..........
              الدكتوره تابعت كلامها:ولازم نتخلص منه عشان صالح صحة نهال
              خالد:لا ولدي مستحيل اتخلى عنه او اتخلص منه انتي ايش بتقولي اتجننتي
              الدكتوره:بس يامستر ما ينفع لا صحة حرمتك ولا ولدها مؤهلين للحاله الي هم فيها ومررره صعب وجود هالطفل وامه في وقت واحد انت تبغاها تمووووووت نهال في حاله خطره جدا تفهم ايش يعني.....
              خالد انبكم لمن سمع كلمة تمووت اخر شي يتوقع تقوله هيا الدكتوره وكيف بي هالطريقه
              الدكتوره حست انها غلطت عشنها قالتله دا الكلام وبي دي الطريقه فقالت في نفسها بس لازم يعرف ان حرمته ممكن تموت في اي دقيقه لو ماطلعنا الولد من بطنها دحين وحالا
              خالد وهوا يبكي ودموعه تجري على وجهه:سوي الي تبي اهم شي حياتي وعمري ما تروح من هالحياه....
              الدكتوره فرحت لكلامه وراحت تجري تلحق على الحرمه وفتحت الباب ودخلت شافت منى قاعده جنب نهال وهيا تهزها
              منى:نهال حبيبتي ردددييييييي عليا نهال ققووووومي شوووفي امك جات نهال حبيبتي لا تخلي خالد نهال لا تخليني انا...دكتوره الله يخليكي تعالي شوفي نهال...يلا نهال انا ما اقدر اعيش بدونك نهال قومي يلا ياوحشه حعطيكي داك الروج والشنطه الي تبغيها من زمان ودايما تضاربيني عليها بس قومي يلا ترى والله ما اخليكي تجي معانا السوق نروح انا ورندا لحالنا ونسيبك طفشانه في البيت نهال قووومي يلا.....
              الدكتوره:بعدي يابنتي شويه خليني اشوفها
              منى:شوووفيها يادكتووره اللحقيييييي نهال
              ام خالد:بعدي يامنى خلي الدكتوره تشوف شغلها
              الدكتوره تجس نبضها وتنصدم وتجري تروح تجيب معاها ممرضتين وياخدوها ويجرو زي المجانين
              منى:دكتوره على فين اخدين نهال دكتوره استني
              وتختفي الدكتوره في باب مكتوب عليه ممنوع الدخول غرفة العمليات
              وتقعد تنتظر منى وامها عند الباب وهما خايفين على نهال خايفين تموت خايفين يصير فيها شي
              منى:ماما انا حاسه انه نهال بتموت
              ام خالد وهيا تحضن بنتها:لاتقولي كدا يابنتي حرام عليكي تفاولي عليها ان شاء الله بتصير بخير وترجع احسن من الاول
              منى:الله يسمع منك بس عندي شعور غريب والله يخيبه ان شاء الله...
              وبعد اكثر من ساعه تطلع لهم الدكتوره ووجها شاحب
              الدكتوره :عظم الله اجركم
              منى تطيح على الارض وتتسند على الجدار:لا ا نهال
              ام خالد:لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون....
              منى:لا ياماما معقوله نهال راحت راحت نهال راحت الغاليه راحت نهووله الوحشه العنيده راحت نهال الشيطونه الي تعكر عليا نووومي قووومي نهال لا ما اصدق نهال حيه انا متاكده يادكتوره اتأكدي مظبوط الله يخليكي حرام عليكي لا تعذبينا
              الدكتوره:هدي نفسك يابنتي دا قضاءه الله وقدره وانا ما بيدي شي
              منى: ما اقدر هادي نهال تفهمي يعني ايش نهال هادي نهال الغاليه الي يحبها خالد الي ما يقدر يعيش بدونها هوا الي خلاني اخطبها له هوا الي عرفني عليها انا الي كنت انقل رسايلهم لبعض انا الي كنت اظبط مواعديهم مع بعض انا الي قربتهم وجوزتهم من بعض
              خالد لو دري بيمووت تدري يا دكتوره ايش يعني يموت نهال حياة خالد وخالد حياة نهال ونهال راحت يعني خالد راح لا اخويه حبيبي
              الدكتوره تضم منى لصدرها وهيا خايفه عليها:هدي اعصابك يابنتي ولاتقولي هالكلام خلي ايمانك في ربنا كبير
              منى:والنعم بالله بس خالد...
              وشويه يسمعو الاتنين صوت صرخه تجي من جهة ام خالد:اه
              وتطيح ام خالد على الارض......
              منى:ماما......امي قوووومي الله يخليكي شوو فيكي ماما لا ياربي ما ابغا افقد عيلتي كلها بيوم واحد ليه كدا ياربي ليه.....
              الدكتوره تجس نبضها:هدي اعصابك يابنتي حرام الي بتقوليه امك مافيها الا الخير بس ارهاق ودوخه قوومي كلمي اخوكي خليه يجينا وينقذنا من هالوضع اخاف تطيحي عليا انتي كمان والله مو ناقصين
              منى:طييييييب هاتي تلفون ولا جوال ولا اي شي
              الدكتوره:هاك خدي جوالي
              منى:بس انا نسيييييت الرقم<<<من الربكه نسيت كل شي
              الدكتوره:نعممم ايش بتقولي
              منى:لالا خلاص افتكرت بس ان شاء الله يكون صح
              منى تدق الارقام بيدين ترتجف....
              وفي الجهه التانيه....يدق الجوال عند خالد بس مايرد عليه خالد هوا ماشي بسيارته بسرعه جنونيه في طريق مايدري عنه والدموع في عينه ووجهه وقاعد يقول في باله نهولتي حبيبتي الله يخليك لي يارب يارب لاتحرمني من اخر امل لي في هالحياه يارب انا فقدت ناس كتير لاتخليني افقد نهال حبيبتي وحياتي وقلبي<<<خالد فقد ولد عمه محمد الي كان اكثر من اخ له من قبل سنتين
              وفجئه حصل شي لفت انتباه خالد وقف الجوال عن الدق ما انتبه انه يدق الا لمن فصل<<اعذروه عقله وقلبه مو معاه
              شاف الرقم بس ماعرف مين المتصل فقال:ناس فاضيه الله يلعنكم...فدق الجوال مره تانيه فقام مسك الجوال ورماه من الطاقه من كتر ماهو معصب
              منى:دكتووووره قفل جواله الحقيني شو اعمل
              الدكتوره:ياربي وانا ايش الي حطني في هالبلوه
              منى رجعت تبكي على امها وحبيبة قلبها وصديقتها نهال وماهي عارفه اييش تسوي اخوها اختفى وخايفه يصير فيه شي تقول في نفسها مو بعيده عن هاليوم المنحوس
              خالد حس فجئه ان قلبه انقبض فقال خليني ارجع المستشفى اشوف ايش صارلهم اخاف نهولتي صار فيها شي ورجع وهوا كله خوف ورجا انها تكون بخير
              فاقت بعد فتره ام خالد:منى....نهال...خالد
              منى:ماما ماما حبيبتي انتي بخير فيكي شي ازهم الدكتوره
              ام خالد:لا حبيبتي انا بخير بس وين نحنا
              منى رجعت تبكي....
              ام خالد:شو فيكي يابنتي شو حصل
              منى:نسيتي ياماما فقدنا الغاليه وامها وخالد طلع ولا دارين فينه
              ام خالد نسيت كل الي صار ودوبها استوعبت الي حصل فبدت تبكي مع منى ودخلو الاتنين في نووبه شديده في البكاء وبدت الدموع والاهات والاحضان ويدخل عليهم خالد وهو شكله يفجع وشكله كان اكبر خمسين سنه فشاف سرير نهال فاضي لانهم كانو بنفس الغرفه الي كانت فيها نهال
              خالد:لا نهال فيييييييييييييييييييييييييييييين منىىىىىىى فيييييييييين نهال قولي لي فينها
              منى.....لمن شافت اخوها راحت تجري عليه وضمته من الفرحه
              منى:الحمدلله انك بخير فيييييينك ادورك من ساعه عشان اقلك......
              وقالت بصوت واطي فقدنا الغاليه وبكيت ودفنت راسها في حضن اخوها.......
              خالد اظنه ما سمع او سوى نفسه ماسمع وقعد يسأل ويجنن نفسه
              خالد وهوا يبعدها عنه:منى حبيبتي لاتمزحي معايا قولي لي فين نهال يلا بسرعه اشتريت لها البسبوسه الي قالت لي انها متوحمه عليها ابغا اعطيها هيا
              وزاد بكا منى.....
              خالد طاح على الارض وصار على ركبتيه ويطالعها لفوق بعيون كلها رجا وخوووف وتوووسل
              خالد:يلا منوووي حبيبي يلا قوليلي نهال فييييييييييييييييييين ارجوووووووووووووووووكي
              منى ما قدرت تستحمل وطلعت تجري من الغرفه منى اول مره تشوف اخوها كدا اول مره تشوفه ضعيف اول مره تشوف الدمع في عيونه اول مره تسمعه يترجاها ويجلس عند رجلها بدا الشكل
              ماقدرت تستحمل ابدا هالمنظر
              وبداخل الغرفه.........
              خالد:امي امي حبيبتي نهال فين الله يخليكي<<ما انتبه انها على السرير او انها تعبانه من اصله
              ام خالد:حبيبي هدي الله يخليك لاتسوي في نفسك كدا نهال عند الي افضل مني ومنك
              خالد:مييييين الي افضل مني ومنك ماما بلاش من الالغاز وقولي لي فينها ابغا اعطيها البسبوسه حقتها الله يخليكي قوليلي
              ام خالد تأشر بأصباعها لفوق:عند ربي وربك
              خالد دوووبه يستوعب فعرف انه فقد حبيبته وقلبه وفقد حياته فقد عمره فقد نهال وفقد معاها عقله........
              خالد:لا ا ا
              ال(لا)هادي هزت المستشفى بلي فيها....
              منى رجعت تجري للغرفه وشافت اخوها طايح على الارض ويبكي زي الاطفال خافت عليه وراحت ضمته وتسمح على شعره وقعدت تهدأ: فيه خالد حبيبي هدي نفسك ادعيلها بالرحمه
              خالد وهوا اصيب بحاله جنونيه:تدري يعني ايش نهال نهال حياتي كلها نهال عمري الي ما اتهنيت فيه نهال الحياه الي ابد ما اقدر اعيش بدونها نهال قلبي وروحي وكل وجداني نهال الانسانه الي ما قد شفت لها مثيل انسانه كلها حب وحنان وعطف انسانه مليئه بالمشاعر الطيبه انسانه لو تجي علي رشة مويه تخاف وتبكي نهال عمري وجنوني وقلبي ودموعي نهال حياتي حياتي تدري يعني ايش يعني انا مالي عيش بدونها تفهمي ايش تعني هالكلمه......نهال ارجوووووكي ارجعيلي حبيبتي ما اقدر اعيش بدونك لا يا نهال لا تسبيني غررررريب في هالدنيا نهال انتي الهوى الي اتنفسه انتي الدم الي يمشي بعروقي انت القلب الي ينبض بجووفي نهال ارجووووووكي ارجعيلي يانهال ارجعي ياحبي ياعطفي يا شوقي ارجعي لييييييييييييييييييييييييه ماقولتولي ليه تخلوها ترحل وانا بعيد عنها ليه ما ودعتني لييييييييييه يانهال ليه تسبيني بي هالطريقه مو اتواعدنا ما نفترق مهما صار ومهما كان السبب نهال فيييييييينك يانهال فينك ياقلب وروح خالد فينك يلي بعدك مالي وجود فييييييييييييييييييييييييييييينك....... خالد صار يسبح في بحور من الدموع والاهات والالم
              منى وهيا شويه وتموت من البكا:خلاص خالد حرام عليك لا تعذبنا معاك لاتسوي في نفسك كدا شوف ايش سويت في امي شوف حالها شوفني انا ترى حالنا مو اقل من حالك.....
              وخالد الي كان ما يشوف شي خالد فقد الحياه وفقد النظر من بعد ما رحل حبه فقد كل شي في هالدنيا بعد ما راح عمره وحياته نهال كانت الدنيا بنسبى لخالد ما اهتم لكلامها ولا للي قالته.....وكمل احزانه والامه وجريان انهار دموعه....
              وامه المسكينه الي انهارت اول مره تشوف ولدها كدا ماعمره كان ضعيف امه الي ربته طول عمرها ماشفته بي هالحال...خالد الي كان لمن ينضرب وهوا صغير ما يبكي..خالد الي ماعمره خاف ولازعل..خالد الي دوم البسمه تملي وجهه..خالد بسمة البيت ونور وحياة هالعالم..خالد الانسان الي الكل يتكلم عن عزته وشموخه وكبريائه وقوته وصبره في هالمواقف تشوفه بي هالشكل مستحيييييييل.......
              وفجئه تدخل عليهم الدكتوره:مستر خالد تعال بسرررررررعه......

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #8
                *&* الجزء الخامس*&*
                قام خالد معاها بدون ما يسأل قام يجري وجريت معاه دموعه واماله الي كلها رجا ان كل الي قالوله هوا يكووون غللللط وانهم كذابين كذابين......
                الدكتوره تاخده لغرفه كبيره وفيها ناس كثير بس هوا مو منتبه لأحد غير للدكتوره وللي راح ينطلق من فمها...
                وببسمه شاحبه على وجه الدكتوره:اسفه نسيت ابلغكم ان المرحووومه تركت لكم ولد عسووول وزي القمر
                خالد...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                خالد جا معاها على امل انه نهال حبيبته حييييييه.....بس كلمة (((((((المرحووومه))))))حطمته وحطمت قلبه الي دوبه بنا سور امل لقياها من جديد...امل انه يسمع حرف من لسانها....امل انه ياخدها ويرجع البيت ويده في يدها....وامل انه يقلها بس كلمة احبك.....امل انه يقدر يضمها لصدره للمره الاخيره ويسمع كلماتها المعتاده الي تقوله هيا كل يوم وكل ثانيه......
                (((احبك حبيبي حتى لو ماني فوق الارض.....
                احبك حبيبي مدام في جسمي قلب.....
                احبك حبيبي مدام اني انسانه لها روح ودرب....
                احبك حبيبي مدام حروف هالكلمه تنطق من لسان كل محب .....
                احبك وربي احبك احبك احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببك ياخالد يا اغلى انسان بالوجود)))<<<دايما تقول الجمله الاخيييره بصوووووت عالي حتى لو كانوو فين.....
                خالد اتحطم بقووه وطاح على الارض..........................
                .................................................. ......................
                في وقت لاحق وبغرفة العنايه المركزه
                يفتح خالد عيوووونه.......
                خالد:نها ال
                منى تجري عليه وهيا تبكي:خالد حبيبي انتا طيب فيك شي ازهملك الدكتور
                خالد:فين نهال يامنى نهال فييينها
                منى بكيت وماعرفت ايش تقوله خافت لو قالتله يغمى عليه مره تانيه....
                خالد قام وعدل جلسته والدموع في عينه وقال:يعني خلاص اكييد راحت الغاليه راحت راحت اه يالغاليه اه.....
                ويبكي ويضم رجليه بيده ويحط راسه بينهم ويقعد يبكي زي الاطفال.......
                منى وهيا بتمسح على شعره :خالد حرام الي بتسويه انت رجال كبير ومؤمن وتعرف قضاء الله وقدره ودا حكمه مايسير تعترض بي هالشكل كلنا متأثرين وانا زيك بس مهما كان الانسان لازم يكون عنده صبر وقوة ايمان عشان يستمر في هالحياه
                خالد:اطلعييييييييييييي بررررررررررره يامنى ما ابغا اشووووف احد انتي فاهمه اطلعي برررره
                منى:بس ياخ...
                يقاطعها خالد:قلتلك اطلعي بررررررره ماتفهمي انلقلعي من قدامي يالله اه.. ويتجهش صوته بالبكا وشويه ويموووت نفسه من كتر البكا......
                منى ما قدرت تتصور اخوها الي يحبها يكلمها بي هالطريقه صحيح انه متأثر وما يقدر على فراق نهال بس مو بي هالطريقه ولا بي هالشكل يعمل في نفسه كدا او حتى يعاملها كدا....طلعت منى من الغرفه تبكي وراحت تجري لغرفة امها الي كانت نايمه فيها لان سكرها انخفط مره فأطرو يخلووها شووي الين ماتتحسن...
                وتفتح الباب وتجري على حضن امها.....
                منى وهيا بتموووت من البكا:الحقي ياماما خلاص خالد راح عقله...اتجنن....خالد ياماما خالد راح ضاع خالد راح بعد ما راحت نهال....الحقي خالد ياماما خالد ضاع مننا ياماما الحقيه سووي له اي شي بس ما يضيع خالد ما يروح...اه فييييييييييينك يانهال تعالي شوووفي حالنا بعدك فيييييينك يانهال اه ياماما اه
                ام خالد.......الي ماقدرت تقول ولا كلمه هيا الوحيده الي محد حاس فيها
                هيا الوحيده الي بتتألم بصمت نهال كانت زي بنتها ووحده منهم وكانت تعزها كثير وماتقدر على فراقها يوم....كانت مثال للبنت الحنونه والبنت المؤدبه والحبوبه كانت نهال عطر البيت الي محد يستغني عنه هيا الي كانت ترعا ام خالد وتدور عليها وتعطيها ادويتها وماتنام الا لمن تنزل من بيتها وتبوس راسها وتسلم عليها قبل ماتنام وهيا الي كل يوم صبح لازم تصبح عليها وتساعدها في الفطور....نهال كانت ركن من اركان البيت وركن من اركان قلب ام خالد وولدها.....وام نهال كمان كانت صديقة ام خالد انسانه لها معزززه كبيييييييييييييره جدا عند ام خالد كانو الاتنين من افضل واقرب الصديقات كانو ما يتفارقو عن بعض ودايم يسألو عن بعض....ووو بعد كل دا خالد ولدها ضناها ولدها الكبير الي تحبه وتموووت فيه شافته بشكل ماعمرها اتوقعت تشوف به انسان شافت ولدها قدامها يتقطع ويموووت ويتألممم وهيا ماهي قادره تسويله شي....شافت الكل منهار الا هيا ماقدرت تنهار انهارت من الداخل بكيت واتألمت من الخارج بس هيا في الاصل انقضا عليها من كثر الالم والحزن وقعدت قويه وثابته من الخارج لكنها من الداخل مهزوزه وضعيفه تحتاج لحضن ترمي نفسها فيه وتبكي وتحزن زي الاطفال زيها زيهم.....
                ام خالد:خلاص يابنتي حرام عليكي شو عملتلك كدا ارحميني ليه بتقوليلي هالكلام
                منى...؟؟؟!!! منى ما فهمت الي بتقولها هوا امها هيا ايش سوت فيها ما سوت لها شي
                ام خالد:مو لاني ساكته ومتحمله يعني ماعندي احساس والله يامنى البي بيتقطع من كلامك ومن كلام غيرك بس نفسي وذاتي ماتسمحلي اسوي متلكم لاتحسبي يامنى اني كبيره وعجوزه يعني اني ماعندي احساس ولا اتألم ولا اشعر بالعكس انا اشعر واتألم ضعف ما انتي وخالد والي بالكون كله تشعرو وتحسووو انا اتألم إكتير فقدت صديقه غاليه وبنت حنونه وولد بار شو تبيني اعمل اكتر من هيك واسيتك إكتير بس انتي بتزيدي ألمي بكلامك دا الله يخليك ارحميني...وبكيت ام خالد
                صعقت منى معقوله كل هالكلام يطلع من امها فقالت في نفسها....
                مسكينه يا امي والله من جد ظلمتك معايا تناسيت وجودك وجود قلبك وكيانك انتي ام لها قلب قبل ماتكوني انسانه تضمني بحنانها ورعايتها انتي انسانه شعورك مرهف وحساسه اذكر انك تزعلي وتبكي لمن كنت اتعور جرح بسيط وتزعلي عمرك عشان بس جرح بسيط اجل دحين كيف حالك وناسك واهلك ضايعين اه يا امي والله ما اقصد كان كل همي افرغ حزني والمي وافكاري على اي انسان القاه وكنتي انتي الوحيده الي قدامه اه يا غاليه اه......
                منى وهيا تحضن امها وتبوس راسها:اسفه يا ماما والله اسفه ماكنت اقصد بس انتي الي بقيلي في هالحياه انتي الصدر الحنون الي ادور عليه من بين كل الناس انتي الي مالي غيرك انتي الوحيده الي تقويني واستمد القوه منك انتي امي انتي اغلى انسانه عندي ارجووك اعذريني
                ام خالد تسمع دموعها وتقول:خلاص يابنتي انسي كل هالكلام ويلا قومي انتي نسيتي شي مهم وانا كمان نسيته
                منى:شووو
                ام خالد:ولد خالد الي جا ولا أحد يدري عنه ولا حتى سألنا عن صحته قومي خلنا نروح نشوفه
                منى:اي والله صح نسيييت اه يا خالد نسيتني كل شي بسبك الله يعينك يا اخويه بس ليه ياماما ما فرح لمن سمع الخبر ولا بان على وجه اي شعور بالفرح او الاهتمام
                ام خالد:والله مدري يابنتي دحين قوومي يلا ساعديني اوقف مافيني قووه
                منى:يلا تعالي معي
                وتحط يد امها على كتفها ويروحو عشان يشوفو المولود الي تركته نهال في هالحياه تركته وحيد بلا ام ويمكن بلا اب ويمكن بلا سعاده ولا قلب تركته وراحت......
                منى:شووووفيي ياماما كيف شكله والله يجنن
                ام خالد:اي والله بيعقد هالصغنون بيشبه الغاليه
                منى:ايه والله بس مرررره لزوز يارب يحفظه ويخليه لخالد
                ام خالد زعلت وحزنت لمن سمعت اسم خالد مدري ليه حاسه انه خالد ما بيرجع الأولي وان حياتهم بتتغير...بتتحطم...بتتحول...وخالد الي تعرفه ويعرفه الكل بيرووووووووووووح....
                الدكتوره اتفضلي يا ام خالد شووفيه من جوا ادخلي معايا
                ام خالد:طيب
                وتدخل ام خالد مع الدكتوره للغرفه وتشيل النونو ومنى تقعد برا تشوفهم من القزاز
                امجد: منىىى
                منى:هلا امجد تعال شووف هالقمر...
                امجد جا بسرعه لمن سمع الخبر من رندا وكان مررره حزييين وزعلان على اخووه والي بيصير فيه فجا بسرعة البررررق وهوا مايدري انه خالد جاه ولد.....
                امجد:مين دا
                منى:يؤ شو مابتعرف هايدا ولد خالد
                امجد:من جد محد قلي ان نهال ولدت قبل ماتموت
                منى بدت ملامح الحزن على وجهها ووطت راسها لمن سمعة تموت وقالت:ولا احنا عرفنا الا لمن خالد جا والدكتوره بلغته
                امجد:وطييب فين خالد دحين
                منى.....:في العنايه المركزه
                امجد انفجع:ليييييييييييه شووووووو فيييييييييه
                منى:ولا شي بس زاد ضغطه ومدري شو صارله وداخ واغمي عليه ودخلوه العنايه المركزه بس دحين صحته احسن الحمدلله روووح شوفه الله يخليك تراه مررررره تعبان وخايفه يصير فيه شي تدري مو بعيده عن هاليوم النحس
                امجد وهوا بيطالع على النونو:بس الفرح الوحيد الي في هاليوم هوا هالقمر<<يأشر عليه
                منى تبتسم لانه فعلا قمر ومره شكله حلووو...
                امجد يلا انا بروح اشوف خالد وانتي ارجعي البيت مع امي شوفي السواق جبته معايا تحت..
                منى:لا انا ما بدي اروح بدي اقعد مع خالد
                امجد:منىىىىىى اسمعي الكلام وامشي ماتشوفي امي كيف شكلها تعبانه امشي روحي البيت هلاء وارتاحو وتعالو بكره ماتشوفي الساعه دحين كم بيأذن الفجر وانتو هنا يلا روحو وبعدين رندا لحالها في البيت كمان...
                منى:طيب اوكي بس انت دحين روح لخالد اهم شي
                خالد:طيب وخدي جوالك جبتلك هوا قلت يمكن احتاج اكلمكم ولا حاجه ومو حضرتك ناسيته في البيت
                منى وهيا بتاخده:طيب شكرا وايوه مو عشان خالد كان يكلم فيه وانا نسيته على الطاوله
                أمجد:طيب مو مهم يلا باي
                منى:باي
                تاخد منى الجوال منه وتشووف فيه مكالمات لم يرد عليها كتير وتنصدم لمن تشوف بينها كذا مكالمه ورساله من اسم((مراهقه)) عصببببت مررررره كيف يتجرئ و يتصل عليها ويرسلها كمان...يبغا يكرر الي سواه زمان والله لأوريه شغله هالوقح...وهيا بتفكر وتتوعد ومقهوره تلاقي الجوال يدق ترفع السماعه بسرعه وبعصبيه.....
                منى:نعمممممم
                مازن:سلام عليكم
                منى:خييرررر مين معي
                مازن:اممم انا واحد ماتعرفيه بسس...
                تقاطعه منى:انت واحد قليل الادب وماعندك ذرة دم وياويلك تتصل مره تانيه انت فاهم
                مازن:بس انا يامن....
                منى:قلتلك قليل ادب كمان تبغا تنطق اسمي وتكلمني هيا شوف يلي ماعندك ذرة اخلاق والله لو تتصل مره تانيه لأقول لاختك وابهدلك يا وقح ....وتقفل السماعه في وجهه وهيا ترتجف والشرر طاير من عيونها وتقول من جد ناس قليلة ادب.....
                مازن اتحطمممممممممممممم بقوووووووه ليه عاملته كدا وليه قالت كل هالكلام هوا ما سوا لها شي ومالحق يقول لها حرف واحد بس........
                مازن في نفسه لييييييييييييه كدا يامنى لييييييه تحطميني من قبل ما انبني ليه تعامليني بي هالطريق والله قصدي شرريف وبريئ لييييييييييه يامنى لييييييييييييييييه خسارة حبي فيكي واخلاصي لك كل هالسنين...اول ماشفتك دخلتي قلبي ومارضيتي تخرجي منه حاربت الكل عشانك قطعت جميع انواع البنات عشانك انتي بس كنتي حبي العذري والاول والاخير ضعتي مني مره وبعدين لمن الاقيكي مره تانيه تسوي فيني كدا والله حرام.....وحس نفسه مخنووووق ونفسه يبكي بس غروره ما سمح له يبكي عشان وحده عاملته بي هالطريقه......
                منى وهيا في السياره مع امها قعدت تحوس بأفكارها وتقول في نفسها...ليه قلتله كدا والله حرام ما سوا شي...يمكن رهف قالتله يقولي شي...لالا شو تقوله هيا عندها جوال وتقدر تكلمني...بس معقوله حفظ رقمي عنده...يووووووه اخاف اكون زعلته اكثر من اللزوم والله ما اقصد بس هادي والله مو ظروف يقدر يتصل فيها......افففففففف خلاص تعبت من التفكييير خليه يولي الي سوته هوا الصح والي مو عاجبه يدق راسه في الجدر...حست في راحه لانها خلصت ضميرها من هم كبير وكملت طريقها وهيا تتسأل عن مصيرها ومصير اخوها ومصير عيلتها من بعد اليووووم........

                وبعد اكثر من شهرين....
                ام خالد:منى يلا يابنتي قومي اكلي محمد<<<<<ولد خالد
                منى:ماما ما اقدر ابغا اروح اذاكر الاختبار بعد يومين نسيتي الاختبارات النهائيه ما اقدر اسوي شي والله انا من اليوم الى مدة اكثر من اسبوعين انا نت هييرررر اعتبرووني مسافره ماني موجوده مت ماني حيه اي شي اوكي يلا انا طالعه غرفتي لحد يزعجني..باي
                ام خالد:الله يوفقك يابنتي خلاص انا بأكله....
                ومنى وهيا طالعه الدرج تشوف في جوالها
                رهوووفه
                يتصل بك
                تبتسم منى:هلا والله بحيبية قلبي هلا وغلا
                رهف:ياوحشه فيييييينك عني كدا ماتستحي اربعه ايام ماتكلميني<<<المدرسه اعطتهم اسبوع اجازه عشان يذاكرو واربعه ايام بنبسى لصديقتين زي منى ورهف كتيييييير
                منى:والله ياحبيبتي الناس يقولو السلام عليكم او كيف حالكم او هاي ولا حتى الاحباب يقولو وحشتيني ولا احبك ولا شي زي كدا ههههههههههههه مو كدا خبط لزق زيك وحشه ومدري شووو
                رهف:ههههههههههههههههه خلاص ولاتزعلي والله انك وحشتيني اسمعي انا جيتك اليوم
                منى:لا والله عزيمه مدفوعة التكاليف عشان تقولي كدا قولي ممكن ياحلوه طيب
                رهف انقهرت منها:خلاص بطلت ماني جيتكم
                منى:ياهبله لاتسوي غباء تدري اني امزح يلا الساعه كم بتجي
                رهف:لا خلاص ماني جيه<<<تدلع تباها تراضيها
                منى فاهمه رهف مظبووط.....
                منى:طيب براحتك ما ابغا اغصبك انتي حره
                رهف:ادري فيكي قليلة ادب وماتستحي على وجهك ماتصدقي تجيكي من ربنا لا ياحبيبتي جيه جيه ابغا اراجع معاكي الفيزيا وجع مررره صعبه وماني فاهمه شي منها<<<كدابه هيا جيه عشان شي تاني...اكيد عرفتو ايش...جيه عشان ماجد قلها انه بيجي اليوم عند خالد فحبت تجي تشوفه لها اكثر من شهرين ما شافته...
                منى:خلاص طيب تعالي وقت ماتبي انا دحين ابغا اخد لي شاور تبي شي
                رهف:اوووفف طيب خلاص روحي الله معاكي

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #9

                  *&*الجزء السادس*&*
                  وبعد ماتقفل رهف المكالمه تشوف رساله تقراها وتبتسم كانت من ماجد خلاص هيا اتعودت على الوضع كل يوم يرسلها اكثر من الف رساله ويقلها ايش يصير معاها بالدقيقه وزي كدا وهيا في البدايه ماكانت ترسله ببس اتغير الوضع في الفتره المؤخره وصارت عايدي مررره ترسله وتستقبل منه...
                  رسالة ماجد
                  ---------مجووودي-------
                  هاي حبيبتي وحشتيني ادري بتقولي امس مرسلك بس انا في كل ثانيه اشتقلك المهم كنت بأكد عليكي اني بروح بيت خالد اليوم فاذا تسمحي تتشرفي وتجي انتي كمان بس نفسي املي الشوق الي فيا من نظره من عيونك ارجوووكي...باي

                  المرسل:
                  مجووودي
                  **********966+
                  استحت رهف وماتدري ليه هيا متعوده على كلام ماجد الي دايما يقوله بس هيا من زمان ما شفته من يوم السوق وماسمعت صوته من بعد ديك المكالمه وبعدين عندها احساس ان اليوم بيكون يوم مو طبيعي بنسبى لخالد وماجد لان العلاقات بينهم شبه منقطعه وكم مره خالد طرد ماجد وصارت مشاكل...لأن خالد اتغير وانعزل عن العالم من يوم ما ماتت حرمته وصار انسان تاني حتى عمله ما راحه واصحابه ما يدري عنهم حتى ولده الي هو ولده ما يدري عنه ولو شافه يسلم عليه عايدي ولا كأنه ضناه وحبيبه وقطع منه....
                  مسكت رهف الجوال وارسلت
                  هلا مجوود اممم خلاص اوكي نشوفك على خير
                  و حتى انا بروح عندهم انت لاتتاخر انا بروح على العصر بايوووو
                  -----------------------------------
                  وثواني ووصلها هالمسج
                  -----------مجووودي----------
                  واو ميرسي يا احلى قمر خلاص موعدنا اليوم الله يسعدك زي مافرحتني يلا ابغا اتجهز من دحين عشان تشوفيني متشيك وزي القمر ههههههههه يلا بايووو حبيبتي

                  المرسل:
                  مجووودي
                  **********966+
                  -----------------------------------
                  المهم جا العصر وراحت رهف عند منى
                  رهف:امممم اقوول منووي ما جا عندكم اليوم احد...
                  منى وهيا مو منتبه لها اصلا؟؟:مين بيجي يعني...
                  رهف:اممممم مثلا جيرانكم اممم اصحاب اخوكي
                  منى:اووووه اووووه تعالي هنا قوليلي بسررررعه شوو الي بينك وبينه
                  رهف:بسم الله الرحمن الرحيم بيني وبين مين يا مجنونه؟؟؟؟؟؟؟؟
                  منى:بلا غباء انتي تدري وبعدين رندا الشطوره هيا اكدت لي
                  رهف:اوووفف اوفففف ورندا كمان تعرف بالموضوع يالهوي بالي اجل عز الله رحنا فيها
                  منى:هههههههههههههههههه انكشفتي ياحلووه وبعدين ماتدري رندووي اكبر ساحره على وجه الارض تقول من نظراتكم كشفتكم
                  رهف:ياربي ايش دا الهم وبعدين مين قلك اني احبه او اهتم فيه اصلا
                  منى:مو دوبنا نسأل عنه
                  رهف:امممم لا بس هوا قلي بيجي قلت اسأل
                  منى:واه قلك كيف قلك يامجنونه اعترررررفييي بسررررعه انتي تكلميه؟؟؟
                  رهف:انتي تشوفي اني من دا النوع..
                  منى:امممم والله مافي شي بعيد عنك يارهوووفه يابنت حصه
                  رهف تضربها على يدها:ماتستحي ما اتوقعتك تقولي عني كدا
                  منى:شوف البنت يعني زعلت اقول دقي راسك في الجدر شوفي عندك اربعه جدران اختاري الي يعجبك ودقي راسك فيه
                  رهف: طيب شكرا يلا مع السلامه
                  منى تجري وراها وتمسكها من يدها:يابنت ياهبله امشي اقعدي تدري اني امزح بلا غباء
                  رهف:بس انا ما احب احد يقول عني كدا
                  منى:ولاتزعلي ياقلبي اعتذر بس لازم تحكيني على الي صاير عشان اعرف
                  رهف:طيب بقولك اسمعي.....وتقلها على الي صاير بينهم
                  منى:تدري شكله يحبك من جد
                  رهف..........
                  منى:طب انتي تحبيه
                  رهف........
                  منى:ترى السكوت علامة الرضا
                  رهف:لا ما احبه بس احس تجاه بمجرد اهتمام لا اكثر
                  منى:اها قولتيلي
                  ويقطع عليهم كلامهم صوت صراخ جي من الصاله
                  وتطلع منى تجري وتلحقها رهف....ويطالعوو من فوق الدرج يشوفو شو الي صاير....
                  ماجد بصوت عالي:والله هادي مو حاله عاد عازل نفسك عن الناس والعالم وكمان تعامل الي خايف عليك ويحب لك الخير اكثر من نفسه بي دي الطريقه ايش سوتلك انا ياخالد عشان تعاملني كدا قولي....دا بدال ماتشكرني لأني للحين ما فقدت الامل فيك ومازلت خايف عليك واسأل عنك
                  خالد:انت ماتفهم ولا مافي في مخك ذرة فهم اقلك ياخي ما ابغا اكون صديقك ماتفهم انتا ما اطيقك ما ابغا اشوف وجهك
                  ماجد:الله يسامحك ياخالد تضيع عشرة كل هالسنين في تفاهة عقلك
                  خالد:كمان تفاهه اقوول انقلع من قدامي بسرعه اطلع بره البيت
                  ماجد:تطردني ياخالد وصل فيك الحد انك تطردني
                  خالد:ايوه طبعا اطردك واطرد ابو اهلك انت مو من حقك تكلمني كدا ابويه الي هوا ابويه ما كلمني بدي الطريقه جي انتا على اخر الزمن وتتحكم فيا وتنصحني وكمان تقولي تافه الا انت التافه محد غيرك اخرج بره بيتي
                  ماجد.................طعععععععععععععععععععع لا شعوريا اعطاه داك الكففففففف الي يكسر الوجه وقاله له بصوووت يكسر الدنيا:اصحى يا خالد اصحىىىىىىى
                  خالد ما استوعب الي سواه فيه ماجد.....وماجد اصلا ما اعطاه فرصه يستوعب وطلع من البيت يجري لانه ما قدر يستحمل الي صار له ولا الي هوا سواه فطلع من البيت يجري ودموعه في عينه......خالد صديق عمره وحبيبه يعامله كدا وبي هالطريقه مستحيييييييل......
                  رهف عورها قلبها على ماجد مسكين ما سوا شي يستاهل كل دا...
                  رهف:والله مو من حقه اخوكي يسوي فيه كدا
                  منى:اي والله ولا ماجد من حقه يعطيه كففف شو الدنيا بكيفه وبعدين شوو نسويله خالد اتغير يا رهف ما صار خالد الاولي دا انسان نحنا مانعرفه اخلاقه وطبعاه غير انتي شايفه بنفسك فين خالد الي دايما يضحك ويمزح ويتكلم ولا يهمه شي قدام هالادمي الحزين الكئيب المحطم الي دموعه على وجهه اربعه وعشرين ساعه قدام هالانسان الي كره كل هالعالم حتى اقرب الناس ليه ولده الي هوا الشي الوحيد الي طلع له من نهال مو سأل فيه ولا يدري عنه وماجد الي هوا صديق عمره شفتي انتي شو عمل فيه والله حرام اخويا يضيع كدا.......وتنزل دمعه من عيون منى
                  رهف تمسح دمعتها:بس لازم تسوو له شيي مايصير يسوي في نفسه كدا الحرمه وراحت في سبيل حالها وربنا قدر يصير لها وله كدا مايصير يموت نفسه قبل موعده ويهدم حياته بيده
                  وفجئه....يسمعو صووت عالي صوت ارتطام صوت صراخ صوت ايش مايدرو بس ما اهتمو فيه وكملو كلامهم.........
                  منى:الكل عجز والكل حاول الا ماجد الي شفتيه دوبك كل يوم يحاول يتصل يسأل يجي يحاول بكل الطرق بس خالد...والله ما اقول غير الله يهديه وبس
                  رهف:امين الله يعينكم يارب......ويرجعو الغرفه ويسمعو اسعافات وشرطه ودنيا مقلوبه...
                  منى:بسم الله ايش صار في الدنيا تعالي نشوف من الطاقه
                  رهف:ويييييي ياقلبي لايكون ماجد صار فيه شي شوفي مو كأنها هالسياره سيارته
                  منى:اي والله هيا سيارته الله يستر تعالي ننزل نقول لخالد
                  رهف ارتبكت وخافت على ماجد مررره ومره قلبها يعورها حاسه انه صار فيه شي
                  منى:خالد خالد الللحقققققققققققق
                  خالد............
                  منى:ماجد سوا حادث برا البيت والدنيا مقلوبه شرطه واسعافات وحاله
                  خالد.......؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ما استوعب الموقف وصار جامد في مكانه ما يتحرك
                  منى تهزه:خالد خالد روح شوف صاحبك لا يكون مات
                  رهف من فوق وهيا تجري:لا تقولي كدا يامنى امشي انا رايحه اشوف ايش صار له
                  خالد ودوبه يستوعب الموقف ويصحى:وقفي محلك انتي وهيا ماعندنا بنات يطلعو في هالاشياء انا رايح اشوف ايش صار
                  ويطلع خالد وهوا يجري ويمسح دمعه طلعت من عينه بدون محد يشوفها
                  الحادث قررريب من البيت مررره تقريبا قدامه بكم متر.....
                  خالد:ماجد ماجد لو سمحت يا اخ انت ايش صار في الولد الي في دي السياره
                  العسكري:والله مدري مانا قادرين نطلعه مره السياره مطبقه شكله اكيد مات
                  خالد:لا ا ماجد
                  ويجري خالد على السياره زي المجنون ويحاول يطلع ماجد وبكل قوته ويكسر في السياره الين ما يطلع ماجد منها والدم يغطي كل شكله ويغطي ملابس خالد لانه شايله..
                  خالد:ماجد حبيبي انا اسففففف والله اسف ما كنت اقصد لاتمووووووووت ياماجد انت الي باقيلي في هالدنيا ماجد لاترووووووووح ارجوووووووك حبيبي......
                  رهف تشوف كل شي من مكانها وتطيح على الارض:لا ماجد لا يامنى ماجد لا يموت الله يخليكي ابغا اروح اشووفه منىىىى الله يخليكي
                  منى وهيا تمسكها:اقعدي محلك يامجنونه فين رايحه ما ينفع تروحي في وسط كل هالرجال ان شاء الله يكون بخير
                  رهف:لا شوفي خالد ايش بيقول اكيد ماجد مات لا ياربي ماجد حبيبي لا يموووووت<<<اول مره تعترف رهف انه ماجد حبيبها
                  منى:اقعدي محلك يامجنونه دحين نشوف ايش يصير
                  وفي الشارع
                  خالد:يا هووووووو تعالوووو شيلووو الرجال ماتشوفوه كيف شكله تعال ياخ انت ساعدني ادخله سيارة الاسعاف.....
                  وفي المستشفى......
                  خالد:ها يادكتور طمني
                  الدكتور:انت ايش تقرب له
                  خالد:انا صاحبه وزي اخوه
                  الدكتور:اها والله مدري ايش اقلك بس حالته جدا صعبه اصابته في العامود الفقري ولازم نسويله عمليه بأسرع وقت والعمليه نسبة نجاحها 10% بس ولكن اذا ما سواها بينشل شلل كامل....
                  خالد......انصدم لمن سمع كلمة ينشل اتردد صداها في باله اكثر من مره ينشل.....ينشل ماجد بينشل.....وعمليه....ونسبتها ضعيفه....شلل كامل....خالد في نفسه لا مستحييييل انا السبب لو كان ماعملته كدا كان ما طلع معصب وسوا الحادث لا ياربي ما ابغا اكون سبب تعاسة اعز انسان بعد اهلي بالشلل لا ياربي اشفيه يارب
                  الدكتور:اخ خالد فيك شي
                  خالد والدموع تنزل من عينه:ها ايوه لا مافيني شي اممم بس ممكن ادخل اشوفه
                  الدكتور:اممم طيب بس دقيقه حالته ما تستحمل وترى لازم يجي احد من اهله عشان نسوي له العمليه بأسرع وقت
                  خالد:ان شاء الله ببلغهم
                  الدكتور:هيا اتفضل
                  ويدخل خالد الغرفه ويشوفها مليانه بلأجهزه والاشياء الغريبه المحطوطه على ماجد
                  خالد يقرب منه ويمسك يده ويقعد يبكي عليها ويقول له:اسف يا ماجد اسف يا اعز صديق عندي اعتذر يا اخويا ويا قلبي اعتذر والله مو بيدي بس انا فقدت انسانه ملت حياتي وكياني وصدمتي ماهي بهينه صحيح انت حاولت لكن ادري انا الغلطان ارجوووك تسامحني الله يخليك لاتسيبني زي ماغيرك سابني ماجد ماجد ماجد لا تسيبني ارجووووووووووك<<<ويرتفع صوته في هاللحظه
                  وفجئه ارتفعت اصوات الاجهزه واطلقت انذارات غريبه انفجع خالد وزاد قلقه
                  خالد:ماجد ماجد سامعني
                  وفجئه يفك ماجد عيونه بطريقه غريبه ويبتسم بشحووب لمن يشوف خالد:خالد انت هنا
                  خالد:ايه يا بعد قلب خالد سامحني ماجد سامحني ارجوووووووك
                  ماجد:مسامحك يا صاحبي مسامحك يالغالي انت الي سامحني
                  خالد:انا الغلطان وربي ياماجد ماكنت اقصد الي قلته بس انا كنت معصب وانت ادرى بحالي ووو....
                  ويقطاعه ماجد وهوا يحط يده على فم خالد......
                  ويقول له وهوا بيمسح دمعه بأصباعه طلعت من عيون خالد:خلاص ياخالد انسى الي فات وخلنا نبدى بلي جي
                  خالد ماصدق الي يقوله له هالانسان العظيم الي قلبه كبير ونزلت دمعه من عينه وحضنه وجلسو الاتنين يبكووو......
                  ماجد حس بالتعب فحب يلطف الجو فبعده عنه شويه وقال:خلاص يا الحبيب ترى اعطيناك وجه زياده عن اللزوم
                  خالد يضرب ضربه خفيفه على يده:وانت ماتتوب من هالحركات هههههههههه
                  ماجد يبتسم:لا ياحبيب قلبي مدام في عندي قلب ما اقدر اتوووب اه
                  خالد؟؟؟:فيك شي ماجد ازهم لك الدكتور
                  ماجد:اه لا مايحتاج بس ابغا ارتاح
                  خالد يغطيه:ارتاح وانا طالع واعتذر مره تانيه يالغالي
                  ماجد يبتسم له ويسك عيونه بطريقه كأنه اغمي عليه
                  ويروح خالد ويزهم الدكتور....
                  وتزداد الانذارات والاضواء الحمره في الغرفه فيجيو الدكاتره
                  الدكتور:يا دكتور مهند يادكتور فهد انقلوه على غرفة العمليات بسرررررعه
                  الدكتور مهند:طيب طيب يلا بسرررعه فهد
                  ويطيرو الدكاتره على غرفة العماليات وخالد مو مستوعب الوضع ايش الي بيصير
                  ويوصل في هاللحظه اخو ماجد...
                  نواف:خالد فين ماجد
                  خالد...........
                  نواف:خالد فيييييين ماجد
                  خالد:ها ايوه هلا....هوا في غرفة العماليات
                  نواف:ليييه مو قلتلي لسه لازم احنا نجي وبعدين يسوو له
                  خالد:والله مدري يانواف فجاءه الدكاتره اخدوه على الغرفه طيران بدون ما يقولولي شي
                  نواف:الله يستر بس
                  وبعد اكثر من تلات ساعات في بيت ابو خالد........
                  رهف:منىىىىىىىىىىىىى ماجد يامنى ابغا ارووووووح له
                  منى:يامجنونه فين تروحي ايش الموضوع هوا لعبه ماتقدري تلاقي الدنيا هناك مقلوبه انتي شو يوديكي بين الرجاجيل والهيلمان الي هناك ومالك اي صفه تروح تسألي عنه فيها........
                  رهف حست انها بتفقد ماجد وانها ماتقدر تكلمه ولاتشوفه تاني وفرصة انها تتطمن عليه مستحيييله فبدت تبكي لاشعوريا ودموعها تنزل على عينها.....
                  منى:رهفففففففف شووووو فيكي حبيبتي
                  رهف........
                  منى:شفتي قلتلك تحبيه وتموتي فيه كمان مو بس تحبيه
                  رهف......
                  منى:اعترفي بسرعه يلا
                  رهف بصراخ:ايوه احببببببه وامووووووت فيه كمان خلاص ارتحتي
                  وتحط رهف يدها على وجهها وتبكي وتشهق من كتر البكا....
                  منى انصدمت من الطريقه الي قالتها منى بس ماحبت تعلق لان رهف من جد معصبه ومنهاره......
                  منى:طيب يارهف هدي وقومي روحي بيتك احسلك ترتاحي شكلك مره تعبانه واي شي جديد بيصير ببلغك
                  رهف تمسح دموعها:طيب خلاص بروح بس بلغيني اول بأول الله يخليكي واذا ممكن تخلي سواقكم يوصلني
                  منى:طيب ان شاء الله ويلا امشي انا بوصلك معاه
                  وفي المستشفى....
                  خالد:نواف مو كأنهم طولو ليهم تلات ساعات واكتر ما طلعووه لايكون صار فيه شي
                  نواف:لا سمي بالله لاتفاول عليه ان شاء الله خير
                  خالد:امييييين يارب
                  ويقطع عليهم كلامهم الدكتور بخروجه المفاجئ.....
                  الدكتور وبشكل حزين ووجه شاحب:ماجد...........................

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #10
                    *&*الجزء السابع*&*
                    ماجد بخير بس
                    نواف:بس ايش
                    الدكتور:ماقدرنا ننقذه بالشكل الملطوب
                    خالد:ايش يعني؟؟
                    الدكتور:يعني حاولنا مانخليه ينشل الشلل الكامل ونجحنا الحمدلله بس اصيب بشلل في رجوله يعني ما يقدر يمشي
                    خالد:لا ياربي انا السبب
                    نواف:انت متأكد من الي بتقوله يادكتور مافي علاج مافي امل يمشي اخويه ولا كيف
                    الدكتور يهز راسه:للاسف لا في الوقت الحاضر الا اذا حبيوتو تسفروه الخارج يمكن يكون في امل 10% ويمكن مافي امل
                    نواف:لاحول ولا قوة الا بالله
                    خالد وهوا يمسك نواف من ملابسه:لا حرام ماجد ماله ذنب انا السبب يانواف انا السبب انا السبب
                    نواف يبعد عنه:هدي ياخالد انت مالك ذنب هادا قضاء الله وقدره
                    خالد يقعد على الارض:بس انا الي زعقت عليه وسبيته وخليته يعصب ويخرج يسوي الحادث انا المفروض الي انشل مو هوا....هوا الانسان العظيم الطيب الي ما يأس مني وحاول يخرجني من همي وحزني وانا قابلته بالكره والصد والحقد اه ياماجد والله اني غبي ما قدرة قيمتك اسف يالغالي اسف ياماجد
                    نواف:خالد ايش دا الله يهديك انا اخوه ماسويت زيك هدي اعصابك يابن الحلال وكل شي بيتصلح ان شاء الله بنسفره ونعالجه ونرجعه صاخ سليم يلا هدي الله يخليك ماني ناقص مشاكل
                    خالد استسلم للقدر وقررفي نفسه انه هوا الي يسفر ماجد لأنه هوا السبب ولازم يروح معاه بس قرر ما يعلمهم بي هالخبرالا بعدين..........
                    في الجهه التانيه وفي بيت رهف وتحديدا في غرفتها وعلى السرير
                    رهف مرميه هيا وجوالها على السرير تبكي وتتألم وتحزن.....
                    رهف بتمووت من الخوف والرعب على ماجد نفسها تكلمه تعرف عنه اي حاجه بس ماهي قادره اتصلت كم مره على جواله تقول يمكن احد يرد عليا بس مافي فايده الجوال مغلق لانه اتكسر وراح مع السياره الي اتكسرت وراحت صارت رهف..... تايهه....ضايعه...عايمه بين دموعها واحزانها والالمها بس تبي احد تشكي له وتقوله انها قد ايش تحب ماجد قد ايش تعزه وماتقدر تعيش بدونه ومستعده ترجع الزمن لي ورا وتقول لماجد كلمة احبك بس.....ترجع الزمن وتقوله لا لاتروح عند خالد..... ترجع الزمن بس عشان تروح تمسك ماجد من يده وتقوله لاتطلع من هالبيت لا تسوق السياره لا تبتعد عن عيني لاتروح من كياني وحياتي ياماجد.....اه ياماجد كيف دخلت حياتي وانا ما ادري كيف اقتحمت قلبي دون ما ادري كيف صرت جزء مني وانا ما ادري اه يا ماجد اه يا اغلى حبيب اه ريتني جنبك اشوفك واعرف ايش صار لك ريتني اه واه وكم اه اقولها من صدري الحزين اه يا ماجد اه.....قررت تتصل للمره الاخيره وتحاول تنقذ نفسها من هالشعور وتدق الرقم بيد ترتجف وبعيون تذرف دمووع وبقلب مضطرب....لكن الشي الوحيد الي سمعته...ان الهاتف التي طلبته غير موجود بالخدمه حاليا...رمت الجوال من القهر وكسرته وحطت راسها في مخدتها وبدت تبكي وتبكي بصوت عالي ومسموع تحاول تكتم صوتها وبكوتها لكن ماهي قادره تشهق وتحس ان روحها بتطلع من جسمها.....بس كل دا ما ينفع لان ماجد بعيد عنها ومستحيل تقدر تكلمه....وفجئه
                    طق...طق<<<مازن يدق الباب
                    مازن:رهف حبيبتي ايش فيكي ليه بتبكي رهف فكي الباب
                    رهف خافت وماعرفت ايش تسوي مسحت دموعها وحاولت تستجمع حبال صوتها الي باقيه لها من بعد هالبكا عشان تنطق كلمه وحده بس ماهي قادره حاولت بكل قوتها تشد على نفسها عشان تحرك لسانها بس ماهي قادره حاسه نفسها مشلوله..عاجزه...ماهي قادره تسوي شي...في الاخير استجمعت كل قوى في جسمها وحطت يدها على حلقها وضغطت بس عشان يطلع صوووت فنطقت بصوت واطي ومبحوح:انا ن...ايمه يام...ازن
                    مازن ما سمعها طبعا الصوت مرره مو واضح ولا واضح انها اتكلمت من اساسه
                    مازن:رهففففف فيكي شي رهفففف فكي الباب
                    رهف ماعرفت ايش تسوي ماتقدر تقوم ماتقدر تتحرك حاسه نفسها تعبانه مشلوله ماعندها صوت ماعندها قدره على الحركه...
                    مازن نفذ صبره وخاف على اخته وقرر يكسر الباب
                    مازن:رهف لو مافتحتي الباب حأكسره رهف ردي عليا
                    في الاخير كسر مازن الباب ودخل وشافها مسدوحه في السرير ووجهها احمرررر وعيونها متورمه من كتر البكا وشكلها ما يطمن.......
                    مازن يجري عليها:رهففففففففف حبيبتي ايش فيكي ليه كدا شكلك ماما ياماما تعالي بسررررررعه
                    ام مازن:خير ياولدي ليه كاسر الباب ويييييي بنتي شو فيها رهفففففف حبيبتي شو فيها اختك يامازن
                    مازن:مادري ياماما من ساعه وانا ادق عليها الباب ماترد في الاخر كسرته وشفت هادي حالتها
                    ام مازن مره خافت على بنتها وحسة انه فيها شي
                    مازن يحط يده على راسها:الحقييييي ياماما حرارتها مرتفعه مررررررره امشي نوديها المستشفى
                    ام مازن:اي والله بنيتي حبيبتي هات العبايه يا مازن وامشي نوديها
                    رهف الدنيا تدووووور فيها ماهي قادره تقلهم لاء انا بخير ما ابغا شي بس ابغا ماجد الله يخليكم جيبو لي ماجد ارجوووووووكم ياناس ياعالم اسمعوووووووني ماني قادره اتكللللمممم وفجئه تدوووخ وتفقد الوعي....
                    ولاحق في المستشفى....
                    مازن:رهف رهف سامعتني
                    رهف تفك عينها وتشوف نفسها في المستشفى وحولينها اجهزه غريبه وشياء مدري كيف شكلها وتطالع على يمينها تشوف اخوها حبيبها يطالعها بخوف وبنظرة قلقل وترجي
                    رهف حاولت تستجمع صوتها عشان تتكلم وتقوله انا بخير يامازن بس ماهي قادره حاولت وحاولت وفجئه طلع منها الصوت بس بكلمه وحده:ماجد
                    استغربت هيا من نفسها كانت تبغا تقول غير هالكلمه بس طلعت لا شعوريا وافتكرت ماجد وحالته فرجعت تبكي بس هالمره بصمت لانه ماعاد فيها قوه لا على الصراخ ولا البكا العالي...
                    مازن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!........مازن في نفسه ميييين ماجد لايكون خرفت البنت او صار فيها شي وسمتني ماجد امممم بس مافي احد في عيلتنا اسمه ماجد غريبه من فين جابت هلاسم وليه كل هالدمووع ليه اه لو اعرف بس ايش سبب كل دا يارهف ايش
                    مازن:رهف حبيبتي ماتبي تقوليلي ايش بك ايش فيكي
                    رهف حاولت تتكلم بس كالعاده ماهي قادره فتعبت من المحاوله وقررت تنام حاسه جفونها تقيله وماهي قادره تفتحهم فراحت في نوووومه عمييييقه
                    مازن في البدايه خاف عليها من طريقة نووومها بس لمن شاف الممرضه الي جنبه ساكته وما اتكلمت اطمئن وقعد جنب اخته نايم هوا كمان وبعد فتره طووويله تقريبا قبل صلاة الفجر يسمع صووت رهف وهيا تقول وتزعق:ماجد ماجد فينك ياماجد لا لا تموت ياماجد الله يخليك لاتتركني ياماجد اه ياماجد اه ساعدوه ماجد جيبولي ماجد جيبووه ابغا اشووفه الله يخليكم ....وترجع تسكت تاني مره؟؟
                    مازن استغرب!!من حالها واتاكد انه ماجد دا شخصيه حقيقه مو شخصيه خرافيه نتجت عن تعبها فجاته الشكوك والافكار من فين تعرف رهف واحد اسمه ماجد ومين يطلع دا الماجد وقعد ساعه يفكر الين مامل لأنه ما قدر يوصل لنتيجه وقرر يروح يصلي ويرجع يطمئن عليها.......
                    في الجهه الاخره...بغرفة العنايه المركزه يصحى ماجد من البنج
                    ويطالع في الغرفه ويشوف خالد قاعد نايم جنبه وهوا في غرفه غريبه وكلها مليانه بالاجهزه والانوار خافته والغرفه شكلها يخووف كان مره عطشان بس ما حب يصحي خالد شكله تعبان قعد يتفرج على الدنيا ويشوف الغرفه ويتأملها وفجئه لمع اسم في باله رهف وماجد في نفسه اه يارهف وحشتيني ياحبيبتي اه فينك عني دحين اكيد مبسوطه وناسيتني ولا تدري عني والله نسيت انها المسكينه راحت تقابلني عند بيت خالد اكيد شافت الحادث واكيد ماهمها لانها ماعمرها اهتمت لموضوعي بس عن جد وحشتنيييييييييييي نفسي اصرخ واقول لكل هالعالم وحشتنييييييييييي ياناس وحشتني....وقعد يفكر كيف ممكن يكلمها نفسه يرسلها رساله نفسه يسمع صوتها نفسه يعرف عنها اي شي المهم يبغا يوصلها فكر وفكر وفجئه شاف جوال خالد على الطاوله الي جنبه وحاول يقوم عشان يجيبه بس ماقدر حاول يحرك رجله ماقدر انصدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!في نفسه ليه ماني قادر احرك رجلي اه احسها تقليه ماتتحرك ليه رجلي لايكون صار فيا شي وانا مادري والله اخر شي افتكره لمن اتصالحت انا وخالد ايش صار بعدها والساعه كم دحين يووووووه ابغا اكلم احد....اصحي خالد لالا بلاش خليها بكره احسن مسكينه هوا تعبان والي فيه مكفيه خليني انام احسلي........
                    وفي بيت ابو خالد....
                    رندا: منى منى
                    منى:ها نعم شو تبغي انتي كمان
                    رندا:شو فيكي معصبه هيك
                    منى:ولا شي انتي شو مسهرك للحين
                    رندا:انا قمت اصلي الصبح ماني سهرانه زيك انتي شو الي مسهرك
                    منى تتنهد:والله خايفه على رهف مررره
                    رندا:ليه شو فيها
                    منى:اليوم لمن انتي كنتي في السوق جا ماجد واضارب مع خالد كالعاده وخالد طرد ماجد وطلع ماجد معصب وسوا حادث فظيع قدام البيت ورهف تعرفي انتي عنها وعن ماجد حالتها صارت حاله وصارت تبكي ومدري شو وطلعت من هنا مررره تعبانه ومن المغرب للحين وانا احاول اتصل على جوالها اول ماترد دحين مقفل مره وحده
                    رندا:طيب اتصلي على بيتها
                    منى:اتصلت والله كم مره ولا احد يرد مدري ايش صار عندهم
                    رندا:اممممم ماعندكم جوال امها اخوها اي احد
                    منى.........اخوها لمع هالاسم في بالها فعلا ليه مافكرت في تتصل عليه مدام رقمه عندها
                    رندا:هييييي انتي فين رحتتي
                    منى:هنا بس بفتكر انه زمان رهف ارسلتلي رساله من جوال اخوها يمكن الرساله موجوده للحين ولالا مادري المهم انا محا اتصل دحين الدنيا ليل بكره يحلها الف حلال
                    رندا:طيب اوكي قومي صلي معايا
                    منى:يلا بس استني اتوضا....
                    في المستشفى وعند رهف ومازن...
                    مازن رجع المستشفى...وراح يشوف اخته ولاقها نايمه بسلام وكان شكلها مرره طفولي وبريئ....بس حس بخوف عليها لمن افتكر اسم ماجد داك..نفسه مررره يعرف ايش موضوعه....
                    وتدخل عليه امه الي كانت نايمه في غرفه جنبهم
                    ام مازن:مازن رهف فيها شي
                    مازن:ايه يمه ايش فيكي كدا خايفه مافيها شي الحمدلله طيبه اهيه قدامك
                    ام مازن:الحمدلله طيب ادن الصبح ولالا
                    مازن:من زمان روحي الحقي صلي قبل ماتطلع الشمس
                    ام مازن:طيب ياولدي مع السلامه
                    مازن مارد عليها قد يتأمل في وجه اخته وحالها...وقال بصوت واطي بس مسموع: مهما يكون سبب المك ومرضك يارهف لازم امحيه من مذكرتك ووالله لا ماخليكي تبكي دمعه وحده مدام انا على وجه هالارض ومحا يصير الا الي انتي تبيه اوعدك يا رهف....
                    رهف كانت صاحيه بس ساكه عيونها وفرحت لمن سمعت هالكلام من اخوها وابتسمت....فحس مازن انها صاحيه بس ساكه عينها فابتسم هوا كمان وقرر ينام وما يزعجها....وفجئه على الساعه عشره الصبح يسمع جواله يدق انفجع فرد بسرعه بدون ما يشوف الرقم
                    مازن:الوووو
                    .....:السلام عليكم
                    فز قلب مازن الصوت بناتي ومو غريب عليه...
                    مازن:ياهلا والله مين معي
                    .....:هلا فيك انا منى
                    نزل الاسم على مازن زي الصاعقه منى الاسم والصوت والانسانه الي حاول ينساها على مدى شهرين بس ماقدر رجعت له تاني
                    مازن:......
                    منى حست انه مصدوم وانه زعلان من اخر مره فحست بالذنب
                    منى:انا اسفه على اخر مره كلمتني فيها بس كان عندي ظروف جدا صعبه وانت اتصلت في وقت ابدا مو مناسب...
                    مازن افتكر لمن اخته رهف قالتله ان مرة خالد وامها اتوفو وحالتهم جدا صعبه وماجا ابدا في باله ان اليوم الي اتصل فيه هوا نفس اليوم الي صار فيه كل دا....فهوا حس بالذنب لانه ماقدر ظروفها....فقال بسرعه
                    مازن:انا الي اسف ماكان من المفروض اتصل بسس...
                    منى حست انه بيقول شي ما يعجبها فقالت بسرعه عشان تغير الموضوع:انا متصله عشان اسأل عن رهف امس كانت عندنا وكانت تعبانه واتصلت عليها كم مره ماترد واتصلت عليكم البيت محد يرد عليا انا قلقانه عليها اذا ممكن تعطيني اكلمها
                    مازن قلبه عوره لمن افتكر اخته ونسي انه معاها في الغرفه فطالع على يساره عشان يشوفها فلقاها لساتها نايمه فابتسم بحزن....
                    مازن:مدري ايش اقلك يامنى بس رهف مررره تعبانه
                    منى:رهففف شو فيها صار لها شي
                    مازن:لاتخافي مافي شي كبير بس امس مررره تعبت علينا واطرينا ننقلها المستشفى ونحنا الى الان بالمستشفى
                    منى حست بالذنب تحس انها هيا السبب وماتدري ليه برغم انها مالها اي ذنب في الي حصل وبدت دموعها تنزل على صديقة عمرها ورفيقة دربها والي صاير فيها وكيف راح يكون حالها لو عرفت انه ماجد انشل وحالته صعبه....مازن حس انه فيها شي فلقاها فرصه عشان يستفسر عن الي صار عندهم.....
                    مازن:الا هوا ايش صار عندكم ومين ماجد
                    منى مغصتها بطنها لمن سمعت اسم ماجد من مازن خافت لو عرف يسوي لي رهف مشكله فحبت تغير الموضوع.....
                    منى:ا هوا انتو في اي مستشفى لازم اجي لرهف دحين
                    مازن حس بأنها تبي تغير الموضوع فخلاها على راحتها بس قال في نفسه انا وراكم يا رهف ومنى والزمن طويل لو ماعرفت حكاية ماجد دا ما اكون مازن.......
                    مازن بسخريه:مستشفى سلمان فقيه
                    منى:اها طيب شكرا انا دحين شويه واجيكم
                    مازن:حياك
                    منى:مع السلامه
                    مازن:مع السلامه
                    وقفل مازن السماعه وهوا يحس بالراحه يصبح على هالصوت الحلو الللللللللله حس انه ممكن يحسن علاقته معاها هالبنت وقال بصوت عالي:انا وراكي يامنى انا وراكي والزمن طويل
                    رهف:ايش تبغا من منى يافالح
                    انفجع مازن من فين طلعت هادي..
                    رهف ضحكت عليه وعل وجهه الي قلب اصفر واخضر:ههههههههههههههههههههه سمعت كل حاجه
                    مازن:ايش سمعتي.؟؟؟؟<<خاف انها تكون سمعت انه اتصل عليها
                    رهف فهمت انه مازن يحب منى وانه اتصل عليها في يوم وانها هزئته فضحك على صحبتها وحركاتها فحبت تقهر اخوها
                    رهف:الا ماتدري رهف خطبتها الاسبوع الجي
                    مازن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!:نعممممممممممممممم ايش بتقووولي
                    رهف زاد ضحكها على شكل اخوها:ههههههههههههههههههههههههههههه امزح معاك
                    مازن انقهررر منها بس في نفس الوقت فرح انه اخته قدرت تتكلم واتحسنت حالتها عن امس...ورهف كمان حست بنشوه اليوم وحست نفسها احسن من امس وماتدري ليه حست ان البكره يبتسم لها وانه في اشياء كتير بتتغيررر........

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...