رواية /انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #81
    بقصر عبد الرحمن ..
    .................................................

    وصلتها الخدامه غرفة حمد والجوهرة .. طالعت تولين الباب وهي تسمع ضحكاتهم .. أستجمعت شجاعتها وفتحت الباب ..
    التفت عبد الرحمن للباب وأنصدم ..
    والجوهره أستغربت من ألي واقفه عند الباب وشكلها بعمر 16 أو 17
    تولين بدلع : هاي ..
    جلست على الصوفا وحطت رجل على رجل : مرحبا زوجة بابا .. شووو أكل الأط لسانكوون ؟
    الأثنين منصدمين ..
    تولين وهي تطالع الجوهره : أمممم أحسن أبوي الأختيار ( جلست ع السرير وناضرت البيبي ألي على رجل الجوهره ) هاذا أخووي ؟ واي يهبل ( وجرت خشمه بقوه )
    وتعالت صرخات البيبي ..
    تولين تسدحت ضحك .. : بابا شرايك أخبر أمي ؟
    عبد الرحمن بقهر : مستحيل تصدقك ؟
    تولين : وليش أن شاء الله ؟
    عبد الرحمن : بس كذا .. ما بتصدق ..
    تولين طلعت عقد الزواج وبطاقة العائلة ورمتهم على السرير : شرررررف ..
    عبد الرحمن سحب الأوراق بصدمه : شذا ؟
    تولين : هاذي أوراق تثبت أنك متزوج .. ( طلعت الملف الأخضر ) وفي أوراق هنا تثبت أنك تزوجت الخبلة ألي وراك من 2 سنين .. وولدكم ذا عمره الحين كم أسبوع .. وأذا عرفت أمي أو حتى أخواني مستحيييييل يجلسون ببيت واحد تزوج على أمهم لا وكل شي بصمت .. يعنننني يا يبه لو تزوجت وخبرتنا ما يكون أحسن ؟ يعني كنت تبينا نعرف من الناس وننصدم ؟ حرام ألي سويته والله حرام .. وأمي ما قصرت معاك بششششششي ..
    عبد الرحمن جر يدها وقرب وجهها من وجهه وأنفاسه تلهب بوجهها الصغير : ما سوت شي صح ؟ .. تبيني أذكرك قبل سنتين يوم نتهاوش مع بعض وتترك البيت وتشرد وتتركم ؟ تذكري ولا لا ..؟ تذكري لما كانت تطلع من زواج لعزا لمستشفى لحفلة وسهرة وتتركم جوعانين ؟ لو ما أنا أطلب لكم من المطعم لكان عفنتوا .. تذكري يوم كان عندك مجلس أمهات وطنشت وأحرجتك وأمرت الخدامه تجي لللللك ؟؟؟؟ أعتقد هاذا شي ما ينسى يوم تنحرجي وتركضي بين أنضار البنات وتهربي من المدرسه .. يحتاج أذكرك أكثر ؟؟؟؟؟ .. يحتاج أخبرك بأشياء حرقت قللللللبييي ؟ كفاية ألي قلته .. وتذكري دوم أن ( وأشر بأصابعه ) الشرع حلل أرببببببببع ..
    تولين ناضرت عيونه بنضرات تائهة .. باعدت وجهها وجرت يدها ببطء سحبت شنطتها وشيلتها وطلعت بصمت ..
    عبد الرحمن لحقها وصرخ من فوق الدرج : خبري أمك الحلوه بكل شي .. وقولي لها تطلللللع من بيتتتتتتي أحسسسسن لها .. ياه بس متى يجي ذاك اليوم ألي أشوف فيه موده منزلة راسها وتعاتب نفسها على كل شي سوته بحقققي ..
    تولين كان كلام أبوها مثل السكاكين بصدرها .. سرعت بمشيتها وركضت بسرعه للشارع العام ركبت الليموزين وخبرته بحيهم ..
    .................................................. ...........
    عند سديم ..
    .................................................. .............
    سديم بخوف وهي ترجف : أشهد أن لا أله الا الله .. وأن محمد رسول الله ..
    أنكسرت الحواجز وطارت السياره وطاحت في السسد وحولها الأحجار ..
    وسيارات الشرطه ما تعدت الحواجز ورجعوا مكانهم بعد ما أخذوا رقم السياره ومواصفاتها ..


    فتحت عينها ببطء .. كان وجهها معرق .. والسرير معفوس .. قامت وهي تمسح جبينها وتذكر شصار .. طالعت الغرفة بتمعن .. حللللللللم ؟؟ معقوللللللله حلللللللم ؟؟ يعني أنا ما متتت ؟؟ أنا بعدددددددددددددددي حيييييييييييييييه
    قامت وسجدت لربها سجدة شكر خخ .. يييييييييي الحمد لله حلم .. مستحيييييل توصل بي المواصيل أجن وأسوي كذا ..
    أبتسمت وقامت رمت حالها ع السرير .. تفكر بعد الرحمن المسمى ولد عمها عثمان .. معقوله بعد كل هالشهور يطلع ولد عمي ؟ اخ بس وافشلتاه .. تذكرت شعره الطويل لرقبته .. عيونه الواسعه وخشمه الحاد .. مشيته وشكله .. تنهدت وغمضت عينها .. سديم علامك صرتي كذا ؟ وين البنت المتربيه والنضيفه ؟ أنتي كلام بين ولد وبنت وبالمسن تحتقريها .. ليه وصلتي لذا الطريق ؟ شصار لك ؟ .. نزلت دموعها تحاول تنسى كل شي صار لها .. ماتبي تذكر أنها في يوم خانت أهلها وسوتها .. أيوا سوتها وطلعت مع شخص غريب .. هبالها أعماها .. على بالها أنها بعالم خيالي كل شي تبيه يصير ..
    مسحت دموعها وأنتقل تفكيرها لبنت عمها " ساره " .. وينها ؟ علامها ؟ شصار لها ؟ معقولة كل ذي المده عند الوليد .. اخ بس يا ساره الكل خاف من تهديد الوليد وسكت عن السالفه .. معضمهم خافوا عليك بالبدايه والحين طنشووا .. حتى أخوانك وأبوك .. مسكيينه أنتتي وربي مسكييينه .. =(
    .......................................
    عند الوليد ..
    .......................................
    وصل مطار القاهره .. نزل مع عصام ألي يتولى كل شي ويتكلم معاه .. كل تفكيره بساره .. زوجته وبنت عمه .. اخ بس يا ساره طلعتي بنت عمي .. ياترا كيفك الحين ؟ تفكرين فيني ؟ خايفه علي ؟ ولا ما تبيني أرجع ؟ بكل حب أقولها أحببببببك وأشتقت لك .. بس كبريائي ما يسمح لي أقولها بوجهك .. يارب متى يرجع لي نطقي وأقدر أقولها لك بدون حرج .. ونعيش أيامنا سوا بحب ورومانسيه .. وأعوضك عن كل يوم حرمتك من أهلك وكل يوم ضربتك فيه وكل يوم تمنيتي الموت فيه .. بخليك ملكه تأمري بالقصر وأنا عاشقك ألي أنفد .. أحببببببك يا ساره أحببببببك ..
    عصام : يلا طال عمرك بنروح الأوتيل عشان تريح لأن بكره الصباح موعدك عند الدكتور ..
    الوليد هز راسه ..
    ........................................
    عند ساره ..
    .......................................
    مترت البيت من القلق .. وينه الوليد ؟ ليش تأخر ؟ شصار له ؟ شنو كان بالضرف وليه صار كذا لما قراه .. أكيد فيه شي مهم .. أنا لازم أقراه .. ركبت المكتب وطلعت الضرف وبدأت تقرأ أوراقه .. أنصدممممممممممممممممت لما شافت اللقب ..
    أنت عتيبي يا الوليييييد مو من ال ( أسم قبيله ) .. كل ذا كان تزوير .. أسمك بالكامل .. الوليد عثمان مشاري العتيبي ..
    ساره : وو..وووول......د عم........ي !!!
    طاحت من عندها الأوراق ومسكت راسها .. نزلت راسها على المكتب ومازالت الصدمه تشل أطرافها ..
    ............................................
    عند الوليد ..
    الصباح الساعه 8:00 بتوقيت القاهره ..
    ...........................................
    الدكتور : هوا يابني مافيششش شي مستحيييل .. أنا النهرضا هعمل لك العمليه ذي .. وبأزن الله حتأووم وأنت بتنطأ ..
    عصام : يعني دكتور ممكن العمليه ما تنجح ؟
    للدكتور : أنا مابحب أكزب على مرضاي .. العمليه نسبة نقاحها 50% .. أوكي خبرني يا أستاز عصام شو صار للوليد ؟
    عصام : تهاوش مع زميله وحاول يقتله .. وبعدها صار ما يعرف ينطق .
    الدكتور : يا لهووووووي .. حاول يأتلووا من رئبتووا ؟؟؟ ايه ذا موش مسلللللم ؟ مابيعرف أن فيه ئانون !
    عصام رفع كتفيه بمعنى " مدري ! "
    الدكتور مسح على ضهر الوليد : على العموم .. تفزل معاي الغرفه .. العمليه ما تاخوز أكثر من نص ساعه ..
    الوليد ابتسم وقام مع الدكتور ..
    .................................................. ..
    بعد مرور يومين ..
    .................................................. ...
    لليلة الخميس ببيت الجد ..
    ترررررررررررررررررررن ..
    حنين : ألووووووووو ..
    أم عبير : هلا وين الماما ..
    حنين : ماما هنا بأولا مين بكلما ؟
    أم عبير : عن العباطه يا البزره ووين امك بسررررررررعه ..
    حنين طالعت التلفون : يمه شذي المتوحشه !!! .. يمه تبيك وحده ( وقربت التلفون من فمها ) غبييه ومتوحشه ..خخخ
    أم عبير أحترقت من القهر ..
    نوره : ألوو ؟
    أم عبير : السلام عليكم ..
    نوره : وعليكم السلام ..هلا أم عبير ..
    أم عبير : أهليين .. كيفك يا أم ..؟ ما تعرفنا ههه ..
    نوره : هههه الحمد لله تمام .. معاك أم سديم .. زوجة أخ زين .. ها شنو ردكم ؟
    ام عبير: سامحونا .. زين كبير على بنتي عبير ..ومابيقدر يعيش معاها ..وهو اكبر منها بكثير ..ولله حنا يشرفنا نسبكم .. بس شنسوي يعني ..
    نوره تنهدت : يالله الزواج قسمة ونصيب ..
    علياء من سمعت الجمله ركضت للتلفون وسحبته .. : بس حنا يا أم عبير شاريينكم ونبيكم ونتمنى بنتكم تكون لواحد من عيالنا .. وأنا يشرفني أخطب بنتك لولدي هادف ألي درس معاها بأمريكا ..
    أم عبير : هلا بأم هادف .. وأنا أشوف عبير وأختها يتكلمووا عن هادف .. والله وحنا يشرفنا بعد .. وأنا بالنسبه لي موافقة مبدئيا وأبو عبير بعد موافق على زين وأكيد بعد بيوافق على هادف .. بس عارفه راي البنت ..
    علياء : عمري والله .. الله يكتب ألي فيه الخير ونصير نسايب .. سجلي عندك رقمي عشان تعطيني خبر ..
    أم عبير بحماس : سمي ..
    علياء : ******* ..
    وكملوا سوالف وبعدها سكرت علياء و رجعت للحريم ..
    علياء عرفت أن ولدها يحب عبير .. لأنها لما خبرته أن زين خطب بنت بذا الأسم واللقب .. أنصعق وصار يصارخ عبير لي وهي حبيبتي ومستحيل زين ياخذها .. عشان كذا قررت تخطبها له

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #82
      الليل .. الساعه 1:00 ..
      ......................................
      هادف كان بغرفته يكلم جراح ع المسن ..
      جراح ( حبيب القلب مازولا ): ههههههههههه أنحرجت وحمرت خدودها ..
      هادف ( العاشق الولهان ) : خخخخ الله يصلحك بس .. حرام عليك ما تتحمل ..
      حبيب القلب مازولا : خخخخخخخ عادي خطيبتي .. يالله شد حيلك وأخطب ..
      العاشق الولهان : الله المعين ..
      علياء : هادف ممكن شوي ؟
      هادف : أكيد يا الغاليه .. ( كتب لجراح ) ون منت ..
      حبيب القلب مازولا : أوكي تيك يور تايم ..
      علياء : أنا خطبت لك ..
      هادف بصراخ : شنووووووووووووووووووووو ؟؟؟
      علياء : أيوا وأنا متأكدة أن البنت موافقه .. وأنت تجهز فاهم ولا لا ..
      هادف : بسسسسسسس يمه .. ( قاطعته أمه وهي طالعه )
      علياء : ولا كلمه .. وبكرة تروح وتبدأ تجهز للملكه يا ( وبأبتسامه ) زوج عبير ..
      هادف يطلع أمه وهي تطلع بصدمه ..
      [زوج عبير .. زوج عبير .. زوج عبير .. زوج عبير .. زوج عبير !!
      صرخ بحماس ورجع لجراح ..
      العاشق الولهان : جوووووووووووووووووجييي .. عبير بتصير لي ..
      حبيب القلب مازولا : ها ؟؟؟
      هادف خبره بكل السالفه ..
      حبيب القلب مازولا : مبروووووووووووك يا الغالي .. مبروك والله يسعدك معاها ..
      العاشق الولهان : الله يبارك فيك .. يالله عن أذنك بقوم انام ..
      حبيب القلب مازولا : تنام ولا تفكر فيها ؟ ( فيس رافع حاجب ) ..
      العاشق الولهان : طير مناك بببببببببس ..
      سجل خروجه ورما حاله ع السرير والفرحه مو سايعته ..

      أنتهى الب 17 ارت ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #83


        الب 18 ارت

        الصباح .. ثالث أيام الأجازه ..
        .........................................
        عند سديم وشوق ..
        ............................................
        شوق : سديييييييييم وين بنطلوني الفوشي ؟؟؟
        سديم : بجيبي .. يعننننننني وين يا بالغسيل يا بالدولاب ..
        شوق : ياه شكله بالغسيل .. أنا قلت لتولين أني بلبسه ..
        سديم وهي تحط الحلق بأذنها : يعني أنتي وتولين طول عمركم مثل بعض ! .. يا هبله لازم تصيري مميزه .. حتى بالأعراس تلبسوا مثل بعض .. صيري مميزه عشان تنخطبي أنتي قبل ..
        شوق : يووووه سديم عن الأفكار السخيفه .. أنتي عارفه أني أنا وتولين مثل التوأم ..
        سديم طالعتها ورجعت تحط الحلق بأذنها الثانيه ..
        .......................................
        عند دلع وتولين ..
        .............................................
        دلع تلبس الجزمه السوداء الطويله ..
        وتولين تحط الميك اب ..
        دلع : توتي شفيك ساكته ؟
        تولين " لو تدري يا أختي كان صرتي سكتي أكثر مني " : ولا شي ..
        دلع : تصدقي قلت لسوزان تروح معانا بيت جدي تدري شنو قالت ؟
        تولين : لا شنوو ؟
        دلع : بتتروش وبتلس وبتجي !!!!!!
        تولين : يعني بتجي معانا بيت جدي !!
        دلع : ايوا غريبه صح ؟! سوزان تطلع معانا ..!
        تولين هزت راسها : أمهممم ..
        ..........................................
        عند سوزان ..
        ............................................
        رفعت شعرها بالتاج الأحمر ( الطوق ) .. رشت العطر البنفسجي من نكتار .. حست بالأنتعاش .. جلست ع السرير بنشاط وفتحت المسن ..
        غيرت نكها من غروب الشمس الى شروق الشمس ..
        الأمبراطور : صباح الورررد الأحمر ..
        شروق الشمس : صباح الجوري قلبووو ..
        الأمبراطور : كيفك حبيبتي ..؟
        سوزان أستشعرت كميات من الخجل وصار قلبها ينبض وبكل دقه يصرخ بأسمه غيث
        شروق الشمس : بخير يا الغلا .. وأنت كيفك ؟
        الأمبراطور : تمام يا قلبه .. ها كيف النفسيه اليوم ؟؟
        شروق الشمس : عال العال ..حاسه أني أنولدت من جديد ..
        الأمبراطور : دوووم يا الغلا .. سوزي ممكن أطلب منك طلب ؟؟
        شروق الشمس : أطلب يا قلبي ..
        الأمبراطور : ممكن أشوفك ؟؟
        شروق الشمس : كيييف !!!!!
        الأمبراطور : أقصد ممكن تفتحي الكام ؟
        شروق الشمس : أخاف أحد يعرف .. وبعدين أنا متربيه كفايه أني كلمتك ..
        الأمبراطور : خلاص يا قلبي مو ضروري ..
        سوزان فكرت .. غيث هو ألي طلعها من قوقعتها .. هو ألي خلاها تشوف الدنيا من طرف ثاني .. بسببه بنت أحلامها من جديد .. ومو معقوله يكون تفكيره التسليه ..
        شروق الشمس : أوكييي غيث موافقه .. بس ثواني بس أوكي ؟
        الأمبراطور : لا سوزي .. أنا ما أرضاها لأختي وما أرضاها لك .. وأنا معجب فيك بدون أني أشوفك ..
        شروق الشمس : تقارني بأختك ؟ ( فيس حزين ودموعه على طرف عينه )
        الأمبراطور : يعني أنتي تحبيني ؟؟
        شروق الشمس : ها لا ..
        الأمبراطور : كذابه واثق أنك تحبيني ..
        سوزان كتبت وهي حابسه دموعها وحتى الكيبورد ما سلم من عصبيتها : قللللللللللللت لك لا ما احببببببببك .. وبعدين منو أنت حتى أحبببك ؟؟
        الأمبراطور بهدوء كتب : أنا ألي ساعدتك وخليتك تبني أحلامك .. أنا ألي طلعتك من قوقعتك .. أنا ألي أحبك وأعشقك من كل قلبي .. أنا ألي خبرت أمي البارحه تخطبك لي ..
        سوزان سجلت خروجها وقفلت اللاب ..
        عجزت أفهمك يا غيث .. أنت تحبني ولا تتسلى فيني ؟؟؟
        تولين دخلت بسرعه " لازم أنسى ألي صار " : سوزيييي يلا .. هييييييييييي شنو ذي الكشخه ؟؟ ياربي هاذي سوزي ولا ( بأستهبال ) كوندليزا رايس ؟؟؟
        سوزان : ههههههههههههههههههههه .. غبيه من جد ..
        تولين شهقت ووقفت بنص الصاله تصرخ : ألحقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووني ..
        الكل طلع من غرفته مذعور حتى سوزي ..
        دلع بخوف : شصار ؟؟
        معن شوي وبيطيح من النعس : شنووو ؟
        سطام أنسدح على الأرض : ها ؟
        سعود جا يركض وطاح على الدرج : أأأح .. وشوو ؟؟
        موده : خيييييير يا بنت شصاير ؟؟
        تولين : سوزززززززززي سوززززززززززي ضحكتتتتتتتتتتتتتتت .. تصدقوا ضحكت من قلب !!
        سوزان طالعتها بقهر ورجعت غرفتها
        سطام طالعها ومسح خشمه بحركة المدمنين .. أنتبه على نفسه وحول نضراته بخوف عليهم تنهد براحه لأنهم ما أنتبهوا له ..: غبييه .. أنقلعي نامي ..
        معن حك شعره : المفروض أني أكوفنك على ذي الحركات .. بس حلو أنك جلستيني عندي مشوار ..
        سعود طالعها بنص عين ودخل غرفته يكمل نومه ..
        موده : غبييييييييه أنا قايله غبيه وطالعه على أبووك .. سبحان الله صدق من قال هاذا الشبل من ذاك الأسد ..
        تولين ذكرت سالفة ابوها وسكتت ..
        دلع ضربتها على ضهرها بعربجه : شو هالشجاعه يا بنت .. بتؤبري ألبي على هيك هبال ( سحبتها من يدها ) بس صدق ما عندك سالفه يا المخيسه .. سديم أتصلت تقول وصلوا بيت جدي ..
        تولين : أوكي يلا نلبس .. سوزان يلا ألبسيي ..
        سوزان سحبت شنطتها البربري بصمت ..
        طلعوا البنات بعد ما لبسوا بيت الجد ..
        ..................................................
        ببيت الجد ..
        .................................................
        بالحوش ..
        قاعدين على الطاولة الخشب ..
        شوق وتولين يقرؤن مجلة أزياء ..
        سديم تتمشى وبأذنها سماعات الجوال ..
        سوزان تكتب بدفتر مذكراتها ألي رجع يلعب دور بحياتها ..
        دلع تطقطق على اللاب ..
        دلع : أقووول علامه المنتدى نايم ؟؟
        سديم خاشه جوو مع الأغنيه ويلاه ..

        ويلاه .. ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه .. نساه طول الهجر وإلا الصبر من قسوته قساه

        وماصار .. وماصار مني خطا غير العطا والتضحيه ماصار .. جبار ياهالزمن ماتنضمن فيك البشر جبار

        ويلاه .. ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه .. نساه طول الهجر وإلا الصبر من قسوته قساه

        حنيت لإحساسنا بوصالنا من كثر ماحنيت .. حسيت إن الوصل يمكن حصل لكني ماحسيت

        دلع سحبت السماعات : أجعللللك الصمخ يا الرخمه ..
        سديم بدلاخه : ها !؟
        شوق : أنتي مابتسمعي من ذي السماعات ..
        سديم بدلاخه أكثر : وشوو السالفه ؟
        تولين : ياربي تنرفز ..
        سديم : هي أنتي وياها لا تسبوووا ..
        البنات ينضاروها بقهر ..
        سديم : شذي النضرات ! .. لا أسحبووا جزمكم ( وأنتو بكرامه ) وكفخوني !! جد ناس غبيه .. ( ورجعت السماعات بأذنها وقامت تتمشى جنب البركه )
        شوق : سديم دايما كذا .. أذا كانت مروقه وتفكر تكره أحد يقطع أفكارها وتخيلاتها ألي مدري وين بتوصلها ..
        تولين : أختك مفهيه !
        دلع : أعيد السؤال .. ليش المنتدى نايم ؟؟
        شوق : وحنا شدرانا !
        تولين : تدري منتداكم ذا كأني سمعت أن أخوي سعود هو مديره ..
        دلع نطت : ها !! سعود أخوي ما غيره ؟؟؟
        تولين : ايوا .. بس مو متأكده .. لأني شفت العيال يدخلوا على نفس المنتدى ..
        دلع : معقوله ؟؟ .. كوووشخه لو يصير المدير أبو دمييغ سعود .. أبوو المصالح ألي بتصيييير ..
        شوق : يابنت خلك ناعمه ! .. شذي العربجه ..؟؟؟
        تولين : يعني شتبي منها أذا 24 ساعه مع سديم العربجيه ..
        سديم جلست على الأرض : ملييييييت منكم أنا تراني مو عربجيه كثير ..
        دلع : عن سوالف العربجه .. أنا جعت .. أبي أكل .. فووود يعني ..
        سديم : أنا بعد جوعانه ..
        شوق : أنا كمان .. مين مستعده تطبخ ؟؟
        تولين تسمع صوت بطنها : قوموا بسرعه أعملووا لنا فطوور ..
        شوق : الكبار يطبخوا ..
        الكل ناضر سديم وسوزان ..
        سديم : شنوووووووووووووووووووو أنا أطبخ لهاذا الجيش والكم الهائل !!
        سوزان : روحوا مطعم ..!
        البنات طالعوا بعض ..
        شوق : جد حلوه الفكره ..
        تولين : في مطعم الساعه 8:30 ؟؟
        سديم : أبوو الكشخه ألي هيك ( ضربت سوزان على ضهرها بقوه ) فديييييييييتك أم دمييييييييغ ..
        سوزان مسحت على ضهرها وبهمس : يووه شذي الدفشه !
        البنات تفاهموا وقرروا يروحوا [فرايديز] لبسوا عباياتهم وطلعوا مع السايق الوحيد بالعائله .. سليم سايق بيت ابو سعود
        ...................................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #84
          عند الوليد ..
          ................................
          صعدوا الوليد وعصام الطائره ..
          أستقروا بأماكنهم ..
          عصام : طال عمرك ماتبي تخبر المدام أنك جاي ؟؟ عذرا على التطفل ..
          الوليد بتعب غمض عينه : لأ .. ما يحتاج .. عصام شنو سوي عشان تعرف أني أحبها ؟
          عصام استغرب أن الوليد يكلمه كذا : أعترف لها ..!
          الوليد : صعب صعب جدا ..
          عصام تسند على الكرسي وغمض عينه : مجرد أنك توقف بوجهها غمض عينك .. خلي قلبك يتكلم .. خلي أحاسيسك تنطق .. كلمها وكأنك تكلم نفسك .. تكلم عن مشاعرك أتجاها .. ضمها وأهمس لها .. خلي حياتك رومانسيه .. أأسرها بحبك وخليها تفكر فيك كل لحضه .. خلي كل حركه تسويها تأسرها .. اه بس يا طويل العمر .. خبرها أنك تحبها قبل لا يفوت الأوان وتروح من بين يديك ( ونزلت دمعه حزينه على خده ) ..
          الوليد أستغرب من حاله .. تسند على الكرسي وغمض عينه هو الثاني .. خصل شعره الناعم تطير مع حركة الطائره السريعه معلنة رحيله من أحد محطات حياته والتي حسسته بالضعف .. يومها لم يكن يستطيع أن يتحدث .. أحس بشعور الطفل الصغير .. أحس بشعور طفل يتيم يطلب المساعده ومن حوله يصد عنه .. ساره .. ملهمته .. أميره .. حبيبته .. قلبه .. روحه .. كم أحس يومها أنه بحاجه ألى ضمها والبكاء بحضنها .. كم أحس بكم هائل من كلمات الحب تحاول الخروج .. أطلق اهة تعلن أبتداء يوم حزين بحياته .. أرتفعت الطائره ودخلوا الأثنين بنوم عمييق .. وكل واحد معه همه ..
          ..........................................
          عند ساره ..
          ............................................
          فتحت عيونها ببطء .. رمشت ببطء .. رفعت راسها وشافت نفسها بمكتب الوليد .. نزلت دمعه على خدها الأبيض .. رغم قسوته ألا أنها أشتاقت له .. رغم ضربه لها ألا أنها تتمنى يرجع .. رغم كل شي سواه ألا أنها تتمنى شوفته .. تحبببببه ايوا تحبه رغم كل غلط سواه بحقها .. شعره الناعم .. عيونه الزرقاء .. حواجبه الشبه متشابكه .. رموشه الطويله .. كل شي فيه أشتاقت له ..حتى يده ألي كم مرة طبعت أثار على خدها الأبيض ..
          أطلقت تنهيده حزينه .. فتحت جيبها الخلفي وطلعت فاين ملفوف على حبة منوم .. طالعت الحبه بحزن .. سحبت أبريق المويه ألي يتغير كل يوم وصبت لها مويه وشربت الحبه .. وماهي ألا ثواني ونزل عليها النوم .. تكت راسها على الكرسي الجلد وشعرها غطا نصف وجهها .. نزلت دمعه حزينه على خدها ودخلت بسبات عميق من جديد ..
          ..............................................
          عند البنات ..
          .................................................. .
          بعد ما راحوا المطعم .. فطروا وراحوا كورنيش الخبر يتمشوا ..
          فرشوا لهم سجاده على الأرض وجلسوا عليها ..
          سديم تسندت على الشجره وكالعاده حطت السماعات بأذنها ومازالت تسمع أغنية ويلاه ..
          البنات يسولفوا ومستمتعين بالهواء وشكل البحر بذا الوقت ..
          كان وقتها الساعه 9:00
          شوي وسمعوا صوت طقطقه .. ألتفتوا كلهم لمصدر الصوت ..
          كانوا مجموعة شباب .. كل واحد حامل معه الة موسيقيه .. عوود طبل ناي
          سديم بحماس : ياي كووشخه ..
          دلع : جددددددد حماس ..
          شوق وتولين : يمه ..
          سوزان ناضرتهم ببرود ورجعت تناضر البحر .. أأخ بس ياغيث .. للأسف أقولها حبيييييييييتك .. وأنت تحبني ؟؟ ..
          غمضت عينها وتنفست من هواء البحر المنعش .. رجعت للبنات وجلست معاهم ..
          دلع : أقوووووول بنات .. ما تحسوا أن حنا طلعنا دون علم أهلنا ؟
          سديم : أنا حسيت بذا الأحساس .. بس الحين تأكدت منه ..
          شوق : أنا حاسه بعد .. والحين ممكن نرجع ؟
          قاموا البنات بعد هواش دام دقايق والسبب عناد سديم ودلع .. رجعوا بيت الجد وحصلوا تهزيء محترم من عمهم زين ألي أعصابه تلفانه من يوم يعرف أن عبير رفضته .. ويمكن تقبل بهادف ..
          رجعوا البنات للهبالهم ..كالعاده ..
          والجد معصب بقوه .. لانه يبي ينام ..وازعاج البنات يمنعه ..ويقطع نومه ..الي دام دقيقتين..
          ...........................................
          الضهر .. 2:00 ..
          .............................................
          سديم : عممممممممي عن قلالة الأدب ..
          زين طالعها بقهر : أفهممممي يا بنت .. أنتي تكلمي عمك مو واحد من شباب الديوانيه ..
          سديم تبي تقهره رمت حالها ع الصوفا : اخ بس يا شباب الديوانيه .. وه بس وه فديتهم ..
          زين معصب بقوووووووووه وساكت عنها ..
          شوق كتمت ضحكتها : ها شنو قلت عمي ؟؟
          تولين مسكت يده : عممممي بلييز الله يخليك .. أنت عارف أن حنا أجازه ونبي نطلع بليييييييييييز عمي ..
          دلع : عموووووووو .. مشان الله ..
          زين طالع سوزان : وأنتي يا قمر شنو تبي تقولي بعد ؟؟
          سوزان حمرت خدودها .. ونزلت راسها ..
          زين والبنات : خخخخخخخخخخخخخخخخ ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #85
            .........................................
            نشوف شنو لابسين البنات ..
            ............................................
            سديم ..*
            لابسه بلوزه أورنج مخططه بأورنج غامق .. ضيقه عند الصدر وواسعه عند الخصر .. وفي ربطه عند الخصر .. ولابسه بنطلون بني مخطط طيحني .. ورابطه على خصرها جاكيت نص بني ..
            شوق وتولين ..*
            لابسين قميص واسع بنفسجي وفيه ورود بينك .. مع بنطلون جينز ضيق ..
            دلع ..*
            لابسه ثوب كم وقصير للركبه لونه أخضر رايق وفيه زخارف بسيطه بالأخضر الفاتر ..
            سوزان ..*
            لابسه قميص أحمر وتحته بلوزه سيور بيضاء مع بنطلون جينز أسود ..
            زين : أوكككككي .. مابنطول لأني راسي دايخ وباقي لي أسبوع وشوي وأرجع الكويت ..
            البنات صرخوا بحماس وراحوا يلبسوا عباياتهم ..
            ..........................................
            عند ساره ..
            ............................................
            فتحت عينها بعد 6 ساعات نوم .. حست أن راسها ثقيل من الحبه .. فكرت تاخذ حبه ثانيه وترجع تنام .. هزت راسها تطرد الافكار السخيفه عنها .. قامت وهي ضاغطه على تيشيرتها وتحس بالبرد ..طلعت غرفتها تصلي وتتروش .. بعد ما خلصت لبست ثوب أحمر رايق مثل ثوب دلع بس اللون غير .. طالعت ثوبها بحزن تذكرت يوم تشتريه هي ودلع وتهاوشوا مين تاخذ الأحمر والبنات رشحوها هي .. اخ بس وحشتوني يا بنت عمي مشطت شعرها وتركته سايح .. حطت لها كحل أسود وروج أحمر .. ورشت نفسها بعطر رايق من قوتشي .. نزلت على الدرج وهي منزلة راسها .. سمعت صوت البات ينفتح وتلاقت عيون العشاق ..
            تعلقت عينها بعينه .. وأخيرا سجاني رجع ..

            كانت عيون ساره تحكي :

            ما يبعدك عني ولا أي مخلوق ..
            وإن غبت ويبقى في غيابك خطوره ..
            مثل الشجر مهما رفع هامته فوق ..
            يبقى مصيره مرتبط في جذوره ..
            حنا تخاوينا على سلم وطروق ..
            يا حلو خوة طيبين المشوره ..

            أما عيون الوليد :

            ساره كابرت ورفعت راسها فوق تناضر القبه المزخرفه بنص الصاله ..
            بس الوليد ما زال يناضرها .. شعرها الأسود الطويل .. عيونها السوداء الواسعه .. خشمها سلة السيف .. وشفايفها التوتيه الصغيره .. ثوبها الأحمر الرايق .. اشتاق لها بجنون ..
            الوليد بصوت مشتاق : ساره ..
            ساره سمعت صوته ألي دغدغ مشاعرها المظطربه .. طالعت فيه ومازالت العيون ألي تحكي ..
            ساره " الحين ..؟ الحين جيت بعد ما ذوقتني أنواع العذاب ؟ "
            الوليد " اسف اسف سامحيني ولا تناضريني كذا وربي نضراتك العاتبه تعذبني "
            ساره " مستحييل اسامحك ولو الدنيا تصير بكفي "
            الوليد " ليش يا الغلا تقسي علي .. ؟! "
            ساره تنهدت وباعدت وجهها .. عطته ضهرها وركبت ببطء ..
            الوليد حس بطعنه بقلبه .. ما قدر يوقف .. رما شنطته وركض ع الدرج .. سحب ساره من يدها وطالع بوجهها المليان دموع ..
            ساره ضربته على صدره : ليششششش جيت الحييييين .. ليش ؟؟ ليششش ؟؟ .. ليششش صرت أحبك وأنت تعذبني .. ليش علقت مصيري بأنسان مريض ..
            الوليد رفع خصل شعرها عن وجهها .. نزلت دموعه وضم ساره ..
            ساره تجمدت من حركته ..
            الوليد : سامحيني يا الغلا .. أنا أحبك وما اقدر أستغني عنك .. سامحيني .. ولك ألي تبي حتى لو تبيني أطلقك وترجعي لأهلك .. بس أعرفي أني أحبك بجنوووون أحبك وأنتي ألي غيرتي لي حياتي .. بس خلاص أعتقد أكتفيتي عذاب .. في من يستحقك أكثر مني .. ساره أنتي ...... ( ساره حطت صبعها على فمه )
            ساره : لأ أنا أحبببك وراضيه أعيش معاك .. بس أبي أطلب منك طلب يا الغالي وأتمنى تنفده ..
            الوليد مسح دموعها : أطلبي يا الغلا عيوني ما تغلى علييييك ..
            ساره : تسلملي عيونك يا قلبها .. ممكن تاخذني لأهلي ولهت عليهم وأبي أشوفهم .. ولاتنسى أنهم أهلك ولازم تستسمح عن أبوك ..
            الوليد بحنان : أنتي عرفتي ؟
            ساره نزلت راسها : أيوا .. واسفه ع التطفل ..
            الوليد رفع راسها : لا تنزلي راسك يا قلبي .. أنتي زوجتي ويحق لك تعرفي .. ولا يهمك يا حياتي .. الليل أن شاء الله أرتب أموري وأروح معك .. ومنها اشوف أخووي ..
            ساره أبتسمت وضلت تطالع بعينه ..
            وهو كمان ضل يطالعها ويشبع عينه بجمالها ..
            ..............................................
            عند الشباب ..
            ..............................................
            خالد .. سعود .. معن .. سطام .. زين

            سعود : شنووووو ذي الخيانة ..
            خالد : يعني كنتوا بتتركونا وتروحوا ؟؟؟
            زين : المهم خبرتكم بتجوا ولا لا ؟؟
            معن : أكيييييد بنجي ..
            سطام : أنا عندي شغل .. عن أذنكم ..
            الشباب : أذنك معك ..
            لبسوا الشباب جاكيتاتهم وتوجهوا لمدينة الملك فهد الترفيهية ..
            .............................................
            عند عبير ..
            ..............................................
            منسدحه ع السرير وتكتب بالهوا اسمه ه .. ا .. د .. ف
            تنهدت وأرتسمت على شفتها ابتسامة .. حمرت خدودها وهي تتذكر أيامها معاه .. مضى على فراقه 4 شهور ونص .. اخ بس وحشتني يا قلبي .. كيفك .. ؟ .. شلونك ..؟.. ليه عذبتني بأخر أيامنا ..؟.. كنت أعتقد بتكون مثل طلال وأمير وسلطان كل واحد ضم حبيبته وهدادها هدية تذكره بها .. بس أعتقد أنك الأحسن يا الغلا .. صديقاتي تعلقوا بئامال كاذبه .. مجرد أنهم كانوا تسليه ليس ألا .. لفت بطانيه كاروهات على كتفها .. نزلت بهدوء وشافت اخوها وسندها والأقرب ألى قلبها .. تركي ..
            تركي : هلا عبوره ..
            عبير باست جبينه : أهلين .. مسائك سكر يا الغالي ..
            تركي مسح على ضهرها : الله يرضى عليك ..
            عبير : ترووك وين أمي وابوي ؟؟
            جت أختها " فاطمه " : طلعوا شوي وبيرجعوا .. ( بخبث ) ليش شتبي منهم ..؟
            عبير حمر وجهها ونزلت راسها ..
            فاطمه فهمت أنها موافقه : كللللللللللللللللللووووووووووووووووش ..
            تركي ضمها : الله يوفقك يا أختي ..
            عبير أبتسمت بخجل وركضت غرفتها ..
            تركي مسح على بطن فاطمه : متى بيشرف حبيب خاله ؟
            فاطمة طالعت بطنها بحب : ههه أن شاء الله بعد شهرين ..
            ......................................
            الليل ..
            .......................................
            البنات يشاهدوا مسلسل منيره ..
            سديم : ييييييييييع المسلسل سخيف ..
            شوق تتكلم ببطء : سديم ممكن تسكتي ..؟
            دلع : أذا مو عاجبك قومي من هنا ..
            تولين : أي جد ولا تزعجينا ..
            سديم لوت فمها بقهر وقامت للحريم ..
            علياء : خلاص خلو علي سوالف القاعة والتجهيزات ..
            نوره : وأنا المعازيم .. أنتي أكتبيهم يا علياء وأنا بسوي البطاقات وبوزعهم على المعازيم ..
            موده : أيوا وباقي الأشياء مثل أكسسوارات الحفله والكيكه .. والطقاقه والمصوره أنا بأهتم بسوالفهم ..
            علياء : الله يخليكم لي والله لولاكم لكان ما بخلص بدري ..
            نوره مسحت على ضهرها : حنا أهل ياأم سلمان أذا ما ساعدناك من يساعدك ..؟
            علياء نزلت راسها ولمعت دمعه بطرف عينها : ساره .. ياما قالت لي أنا ألي بجهز لزواج وحفلة أخواني ..
            الحريم نزلوا راسهم بحزن ..
            سديم تبي تغير جو الحزن : خالتي والحين بتبكين وحفلة ولدك قريبه .. كلنا أشتقنا لساره وقريب بترجع أن شاء الله .. أمم طيب خالتو متى الحفله ..؟
            علياء تحسب بأصابعها : أذا اليوم السبت بتكون لليلة الخميس يعني بعد أممم 4 أيام ..
            سديم : خالتي حنا ما نبي نقضي من هنا ..
            دلع جت تركض : أي ما نبي نشتري الفساتين من هنا ..
            موده : يا سلام ..!! .. يعني نروح أمريكا عشان تستانسوا !
            شوق : خخخخ لا خالتي نقصد أن حنا نبي نسافر ونشتري فساتينا من برا ..
            تولين : مثلا بيروت أو دبي أو الرياض ..
            سديم : لا الرياض يييييع .. يعني غصب نبقى بالسعوديه .. نبي نطلع عشان نشتاق لها ..
            دلع : خلاص دبي ..
            علياء : لا قرروا بناتنا ..!
            نوره : أي بنات هالزمن يمشونا على كيفهم ..!
            موده : ابدا ما لنا راي ..!
            البنات : خخخخخخخخخخخ ..
            ......................................
            عند الشباب ..
            ........................................
            خالد : أجل بتصير عريس يا الدوووب ..
            هادف : ههههههه ..
            سلمان : لا والحمار يحبها وساكت ..
            هادف : خخخخخخخخ حمار أجل ها ..؟
            سعود : ههههههههههههههه ..
            معن : يالله شد حيلك وابتدي بالتجهيزات ..
            هادف : أي أكيييد لازم أبدأ من بكره ..
            سطام : أي ثوب ألي بيخلص تفصيله بثلاثة أيام ..؟
            هادف : لا ندب عليهم كم ريال ويخلص بليلته ..
            خالد : أي والله صدقت ما يمشوا ألا بالفلوس ..
            زين يطالعهم والقهر يشوي قلبه .. قام وصفق الباب وراه ..
            هادف طالعه وابتسم بأنتصار ..
            ......................................
            كانوا الشياب بالخيمه ألي بالحوش ..
            رن جوال فهد أبو سلمان وكان الرقم غريب ..
            فهد : ألوو السلام عليكم ..
            الوليد بتوتر : وعليكم السلام .. كيفك .؟
            فهد : الحمد لله بخير .. عفوا من معي ..؟
            الوليد تنهد : الوليد .. ولد أخوك عثمان ..
            فهد أعتدل بجلسته : ولد عثمان !!!!!!!!!
            الكل ناضره بصدمه ..
            الوليد : عمي .. ممكن أشوفك بمكان .. في أمر مهم لازم تعرفه ..
            فهد : أيوا أكيد .. وين أشوفك ..؟
            الوليد وصف له الشاليه ..
            فهد : أوكي مسافة الطريق وأكون عندك ..
            الوليد : أوكي فمان الله ..
            فهد : فمان الكريم .. ...... عن أذنكم ..
            الجد : تعال وش عثمانه !
            فهد وهو طالع : بعدييييين بعديييييين

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #86
              عند العشاق ..
              .............................................
              ساره دخلت على الوليد : حبيبي علامك ..؟
              الوليد : متوتر الحين بيجي أبوك ..
              ساره أرتسمت ابتسامه خفيفه على شفاتها : لا تتوتر حبيبي ..
              الوليد : تتوقعي بيسامحني على ألي سويته .. وبيسامحوا ابوي ..؟
              ساره : أن شاء الله .. كلمت أخوك ..؟
              الوليد : لا الحين أكلمه ونروح كلنا مع بعض ..
              ساره : أوكي ..
              الوليد أتصل على رقم عبد الرحمن ألي حفضه من كثر ما يناضره ....
              عبد الرحمن : ألوو .؟
              الوليد : مرحبا ..
              عبد الرحمن ! : مرحبتين هلا والله ..
              الوليد : هلا بك زود .. كيفك عبد الرحمن ؟
              عبد الرحمن !! : بخير وأنت كيفك .؟
              الوليد : تمام بخير .. ها وين مرساك ؟
              عبد الرحمن !!! : أخوي شكلك غلطان بالرقم ..
              الوليد: لا ..مانيب غلطان .. ( ذكره بسالفته يوم ابوه يحبسه وكل شي كان بالضرف حكاه لعبود )
              عبد الرحمن بصدمه : الولييييييييييييييييد ! .. وأخيرا وأخيرا قدرت أحاكيك ..
              الوليد : وأنا من يوم أقرأ كلام ( بصعوبه ) أبوي وأنا مشتاق اشوفك وأحكي لك .. لازم أشوفك اليوم يا الغالي ..
              عبد الرحمن طالع ساعته : أي أكييد .. الحين أنا عندي شغل ربع ساعه وأجي لك .. وين مكانك ..؟
              الوليد وصف له الشاليه وقفل الخط ..
              ......................................
              عند غرام ..
              ........................................
              بداخل سيارتها .. كان الشارع زحمه .. والسيارات تمشي ببطء ..
              طالعت المحلات بملل : ميثم كم بأى ونوصل المول .؟
              ميثم ( السايق ) : تئريبا بائي عشر دئايئ ..
              غرام دارت راسها وشافت مسجد والحريم والرجال يدخلوا بكل هدوء .. طالعت المسجد وهي تسمع صوت الحق يعلا ..
              طبعا كانت غرام ساكنه بالشرقيه عشان تكمل أنتقامها من هادف
              حست بمشاعر متضاربه وعيونها تمتلأ دموع .. صحيح أن أبوها وأمها مسلمين .. لاكن ما كانوا يهتموا بصلاة أو حجاب أو أي أمور من أمور الدين ..
              غرام بصوت متقطع : ميثم .. وئف هون ..
              ميثم وقف بأستغراب ..
              نزلت غرام وتحس المسافه من السياره ألى المسجد طويله .. تطالع المئذنه والقبه البيضاء الكبيره والزخارف الأسلاميه ألي تعطي شكل حلو للمسجد .. دخلت المسجد قسم الحريم .. طالعوها الحريم باستغراب .. العبايه المزركشه والملفته .. والشيلة المرمية على راسها بأهمال .. خصل شعرها الثلجيه تغطي وجهها .. وعطرها ألي يسبقها ..
              كانت في حرمه تتوضأ لما شافت غرام بشكلها ذا ابتسمت .. عارفه ذي الأشكال من كثر ما تحافض على صلاة الجماعه عرفت أن كل بنت تجي بذا الشكل جايه والأيمان يحيط بها ودموع الندم تغطي وجها ..
              غرام لما شافت الحرمه حست في شي يجذبها لها .. مشت بتردد حتى وصلت لها : أنا ..
              الرحمه بابتسامه تريح : لا تكملي يا بنتي فاهمه شنو تبي ..
              غرام أبتسمت بأرتباك ..
              الحرمه : يا بنتي أنا اسمي أم احمد وأنتي شسمك ..
              غرام تحس أسمها ما يناسب الوضع والمكان : غغغررام ..
              الحرمه مسحت على ضهر غرام : يا بنتي الحين بعلمك كيف تتوضين ..
              علمتها كيف تتوضأ وكيف تصلي .. وطلبت منها بشكل لبق أن تغير عباتها وتلبس عبايه راس .. وعلمتها أن العطر حرام وينسب لجريمة الزنا .. وطلعت غرام من المسجد وتحس في شي جديد بحياتها قررت تكون غير .. وتهتدي قبل لا يفوت الأوان ..
              غرام : ميثم ..بدي اروح لمكان العبايات ..
              ميثم استغرب شتسوي بعبابه جديده ..وعباتها ما كملت 5 ايام ..
              ميثم هز راسسه وراح تحت مكان العبايات ..وقف نص ساعه حتى يخلص وقت صلاة العشا ..
              دخلت غرام وناضرت عباة الراس السوداء..الي مافيها شي يلفت الانتباه .. ناضرت كم العبايه ..وقارنت بين كم عباتها ..فرق كبير لايقارن ..
              غرام :لو سمحت ..بدي هايزي مو تفصيل هلأ جاهزه ..
              الرجال عطاها ..وقاستها عليها ..وصار الطول تمام ..
              غرام:كم سعرا ؟؟
              الرجال : 150 ..
              غرام : أوكي بدي شيله عاديه بدون تطريز .. وكمان شراب وقفاز ..
              الرجال عطاها ألي تبيه ..
              حاسبت غرام على الأغراض ورجعت السياره ..
              غرام : ميثم في مكان أنا شفتوو أبل مده .. كان تسجيلات اسلاميه وكمان فيو كتب ..
              هيثم !!!!! : ايوا بعرفووا هوا اريب من هون .. بدك أخدك ألو .؟
              غرام : أمهمم ..

              أنتهى البارت 18

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #87


                الب 19 ارت

                ..........................................
                البنات والشباب بالخيمه ..
                .............................................
                البنات قاعدين بشيلاتهم ويسولفوا مع عمومهم والشباب ..
                الجد : عن قلالة الأدب يا تولين .. سفر ما في ..
                هادف : خلاص كل واحد يصلح سيارته .. جدي بصراحة أنا مابي بنات عمي يكونوا قراوة بحفلتي .. عشان كذا خل نسافر ونغير جو قبل الملكه ..
                دلع ضربته على ضهره ( مهويه خخ ) : أييييييي هاذا السنع هع هع هع .. كفك سدووو ..
                سديم لاويه فمها وساكته ..
                شوق : يووه معجزه سديم ساكته !!!
                سعود : هي يا بنت العم علامك ! ألي أعرفه انك هداره ..
                سديم : أمي مو راضيه نسافر ..
                شوق بصدمه : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو !؟
                سديم تربعت وتكمل كلامها بقهر : تقول نقضي من مارينا أو أي مول بالشرقيه .. قههههههههر والله قههههههههر ..
                تولين : ياي كشخه حنا من دبي وأنتوا من مارينا ..
                البنات بشماته : خخخخخخخخخخخخخخخخ ..
                سديم وشوق يحترقوا من القهر ..
                الشباب والشياب <~ بتكفخ خخ : هههههههههه ..
                شوق وسديم قاموا يحاولوا بأمهم .. وبعد فترة من المحاولات وحالات الصمت والبكاء العنيف رضت أمي أقصد أمهم هع بصععوبه بالغه ..
                ..............................................
                عند عبير وفاطمه .. بمجمع الضهران
                ................................................
                فاطمه : شوفي ذا الفستان حلوو صح ؟
                عبير تطالع الفستان : أيوا بس عاري ..
                فاطمه سحبتها : عادي أنتي بتكوني زوجته .. نسيتي ثوبي كيف ؟ الضهر مفتوح وفتحة الصبر كبيره وبدون سيور .. يعني عادي ..
                عبير تنهدت : طيب شوفي سعره 1,620 s.r
                فاطمه : عادي .. وبعدين أنا أول مره اشوف وحده بملكتها تهتم بالسعر .. علامك متوترة وخايفه .. تراك مو أول وحده واخر وحده تتملك .. شوفيني أنا مثلا .. ما أهتميت بالملكه وكنت فري ثوبي عاري وثوب الزفاف كمان عاري .. وهاذا الي خلا زوجي يموت علي لأني فري .. وكمان لو جتني بنت بتكون مثلي مو مثل خالتها الهبله ..
                عبير : ههههههههه .. أوكي خل ناخذه ..
                اخذت عبير الفستان وراحت تشتري لها سندل ( وأنتوا بكرامه ) ..
                ...........................................
                عند مجد .. <~ اشك أنكم اشتقتوا لها خخ
                ............................................
                قاعد بالغرفة البيضاء تناضر هيئتها ألي تغيرت .. وتتذكر كلام الدكتور ..
                أنتو عارفين الدنيا حضوض .. وللأسف مجد مو بنت .. ولازم نسوي لها عمليه بأسرع وقت
                تنهدت أو بالأصح تنهد ماجد وجلس على السرير ..
                ريم : والحين يا ماجد .. أنسى ألي قبل .. خلاص أنت صرت ولد مو حلوه تتخبى بسريرك وتبكي وتندب حضك ..
                ماجد حالة صمت ..
                ريم تنهدت وطلعت من غرفته . : يبه متى بتطلع أقصد بيطلع ؟
                ابو عزام : بكرة الصباح ..
                ..........................................
                عند سلمان وزين ..
                .............................................
                نازلين محل الخطوط حق يحجزوا ..
                زين : السلام عليكم ..
                الموضف : وعليكم السلام أي خدمه ..
                زين : اخوي نبي نحجز لدبي .. شوف لنا أقرب رحله ..
                الموضف : في عندك الليله الساعه 2:30 .. وبكره الصباح الساعه 7:15 ..
                زين ناضر ساعته وكانت 8:50 .. ناضر سلمان ..
                سلمان : حلو الليله في وقت يجهزون أغراضهم ..
                زين : أمهم بس أحس زحمه ..
                سلمان : لا مو زحمه .. هي 4 أيام وكل وحده مع أختها بالشنطه وكم تيشيرت وبنطلون وبس .. والسالفة سفر يعني خمس دقايق وخالصين ..
                زين : هههههه تهقى ؟
                سلمان : أكييييد وعلى ضمانتي ..
                زين : أوكي أخوي أحجز لنا على الليله ..
                الموضف : كم عدد الأشخاص .. ؟
                سلمان : بأي طيران ؟
                الموضف : الأماراتي ..
                زين بتفكير : أنا و سعود ..ووو ..وو .. 10 أشخاص ..
                هادف وسطام وحنين ما بيروحون والحريم الرجال بعد
                الموضف " حشى جيش !! " : طيب .. اسف أخوي في بس 9 كراسي ..
                سلمان : خلاص أنا ما بروح .. أساسا عندي شغل لازم أخلصه ..
                زين : أوكي أحجزهم لنا .. وهذول الجوازات ..
                الموضف أخذ الجوازات وسجل أساميهم .. وبعد ساعه طلعت التذاكر وأتصلوا للبنات وخبروهم وطاروا من الفرحه ..
                .................................................. ....
                عند ساره والوليد ..
                ..................................................
                دق الجرس وألتفتوا الأثنين للباب بتوتر ..
                ساره : الوليد أنا بصعد وبعدين بنزل ..
                الوليد : أوكي .... ( فتح الباب وكان فهد ) مرحبا عمي تفضل ..
                دخل فهد : زاد فضلك .. كيفك يا الوليد ..؟
                الوليد : بخير يا عمي .. وأنت كيفك ..؟
                فهد : تمام .. شنو الموضوع ألي تبيني فيه .؟
                الوليد بعد ثواني من الصمت المفعم بالتوتر .. خبره بسالفة ساره وسالفة عبد الرحمن ..
                فهد طالعه بصدمه ..
                الوليد بلع ريقه ونزل راسه ..
                فهد بصراخ : معقوللللللله تسوي كذا يا النذل .. وسعووووود الحمار طمع بالفلووس وباع بنتيي .. هيييييييين هيييييييييييييييين ..
                الوليد بندم : عممممممي والله ما كنت اعرف أنها بنت عمي و ( قاطعه عمه )
                فهد : بسسسسسسس المفروض ما تخطف بنات الناس لجل تتسلى ..
                الوليد باس جبينه : أسف يا عمي .. بنتك خلتني أشوف أشياء كثيره ما كنت أعرفها .. سامحني وكمان سامح أبوي ..
                فهد: بنتي وينها الحين يا الوليد..؟
                الوليد : لحضه بناديها ( واتصل لغرفتها )
                نزلت ساره بتوتر وناضرت أبوها ألي أشتاقت له .. ضمته بكل شوق .. : يببببببه اشتقت لك ..
                فهد : وأنا اكثر يا قلبببببي كيفك ؟ شلونك ؟ شصار لك ؟
                ساره : بخيييير يبه .. الوليد كان عارف من زمان أني بنت عمه وكان طيب معي ومثل أخوي ..
                فهد بنضره غريبه : مدام أنت من زمان عارف ليش من تو تخبرنا ..
                الوليد بنضرة أرتباك : ها .. أي كنت خايف ..
                دق الجرس وكان عبد الرحمن ..
                أستقبله الوليد بكل حب الأخوه مع أنهم ما شافوا بعض من قبل ألا أن في مشاعر ضلم الأب تجمعهم ..
                فهد : يالله الحين لازم تروحون معاي عشان تشوفون عمومكم وجدكم ..
                ساره بعباتها : يلا يبه متحمسسسسسسسسه ..
                فهد : هههههههههه بتشبعي منهم أكيد بتنامي معاهم ..
                ساره طالعت الوليد بأرتباك وخوف ..
                الوليد بأرتباك : عممي أنا تزوجت ساره ..
                فهد بصراخ : نعممممممممممممممممممممممم ؟؟ ..يعننننني سعود الحمار كان جالس زينه .. وباع بنتي بذي الطريقه الخسيس الحيوان ..
                ساره : يبه ألي صار له سلبيات وأيجابيات .. ومنها أني تزوجت الوليد .. سعود ما يناسبني وأقرب مثال أنه باعني بذي الطريقه وطمع بكم مليون ..
                فهد سكت وطلع بصمت .. ولحقوه الشباب وساره ..

                كيف سيكون اللقاء ؟؟ ..

                ..................................................
                البنات جهزوا أغراضهم ورجعوا بيت الجد ..
                ( شوق وسديم بشنطه )
                ( دلع وتولين بشنطه )
                ( سوزان شنطتها لوحدها)
                ( معن وسعود بشنطه )
                ( زين شنطته لوحده )
                ( خالد شنطته لوحده )
                .................................................
                رجعوا جلسوا عند الشباب والرجال ( مرابطين عندهم هع )
                سديم : ابووووووو المسخره ألي هييييك ..
                تولين : وأنا كنت أبي أتشمت فيكم ..
                سديم وشوق رموا جزمهم عليها ..
                تولين : أأأأأأأح عرابجه ..
                سديم و شوق : خخخخخخخخخخخخخخخ ..
                فهد : تفضلوا أدخلوا ..
                الكل ناضر الباب ..
                فهد ناضر البنات : تغطوا ..
                البنات تغطوا وهم ساكتين ..
                دخلت ساره وناضرت البنات ..
                البنات فتحوا فمهم بصدمه 0_0 ..!
                دلع صرخت بحماس وضمت ساره ..
                وتبعوها البنات ..
                وكان العتاب سيد الموقف ..
                الوليد يناضر ساره بحنان .. لذي الدرجه كنت قاسي .؟
                طالع عبد الرحمن ألي لقائهم ما تعدى ال 10 دقايق .. لو يصير فيه شي يحس أنه بموت .. اجل كيف ساره ألي عاشت مع أهلها 20 سنه وأفترقت عنهم 4 أشهر وشوي .. جد رحمها وحس حاله نذل ..
                شوق سحبت ساره : تعالي بسرعه امك ولهانه عليييييك ..
                قربوا من مدخل الحريم وسمعوا صراخ موده ..
                موده وهي تلطم خدها : تزووووووووج علي الخسييييييس تزوج عللللللللللي الملعووووووون والله لأوريييييييييه والله لأعلمه قدره ..
                تولين بحزن : عرفت بالسالفه ..
                دلع بصدمه : كنتي عارفه ..؟
                تولين : امهممم أنا وشوق ..
                سديم : من زمان عرفتوا ؟
                شوق : لا من يومين ..
                ساره : ياربي ليش تزوج عليها ؟
                دلع وتولين سكتوا .. شنو يقولوا ..؟ .. يفضحوا أمهم يعني ..؟
                ساره : السلام ..
                الكل ألتفت لها ..
                وموده قامت تركض غرفة الحريم تكمل بكي خخخ ..
                علياء بصراخ وصدمه : ساره .. !!
                ساره بفهاوه : ايوا ..
                قامت أمها وضمتها وهي تصرخ وتبكي .. والكل فرح برجعة ساره وشوفتهم الوليد وعبد الرحمن ..
                وسديم كانت متوتره أن عبد الرحمن قريب منها ومايفصل بينهم ألا الحوش .. أما عبود فكان فرحان وحاس أن ألي صار فاتحة خير وأنه يقدر يخطب سديم وتصير ملكه على سنة الله ورسوله .. <~ متعوب عليها الجمله خخ ..
                .........................................
                بغرفتها البينك ..
                الرحمه الألاهية تحيط بها .. والأيمان يحميها .. تقرأ قران بصوتها الناعم .. { وممن حملنا مع نوح ومن ذرية إبراهيم وإسرائيل الأيه .. } وصلت لموقع السجده .. حطت القران على جنب وسجدت سجده طويله خالطتها الدموع والتسبيح .. وأخيرا أهتدت ومشت على طريق الأيمان .. بكل ثانيه تدعي للحرمه ألي علمتها الصلاة والوضوء وبعض الأحكام ألي تفيدها .. فسخت جلال الصلاة ولفت السجاده وحطتها فوق السرير .. لفت شعرها ورفعته بمسكه .. طالعت بالمراية وأمتدت يدها وشغلت المسجل الي على التسريحه .. أرتفع صوت أليسا .. غمضت عينها وتحس أليسا ألي ياما حبتها وعشقت صوتها أن الحين صوتها قبيح ونشاز .. سحبت السيدي وكسرته ورمته بالزباله .. وطلعت سيدي قران من الكيس لعبد الباسط عبد الصمد ودخلته بالمسجل .. وماهي الا ثواني ويصدح صوته الممزوج بالايمان .. جلست على السرير وهي تستمع للقران وتردد مع صوته
                ...............................................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #88
                  بالحوش ..
                  ............................................
                  كانت ساره على الأرجوحه .. شعرها يطير بالهوا .. وهي تدندن برواقه ..
                  الوليد من وراها : حلوو الجوو صح ؟
                  ساره لفت له : هلا حبيبي .. أيوا حلوو ..
                  الوليد مد لها تذكره : تفضلي حياتي ..
                  ساره : شنو ذا ؟؟
                  الوليد : دبرت لك كرسي بنفس رحلة أهلك .. اسف حياتي أنحرمتي من شهر العسل بس أن شاء الله أخلص شغلي واسافر معك ونلف العالم كله .. وهاذي سفره مع أهلك تعوضك عن ألي راح ..
                  ساره طالعته بعيون تدمع .. حضنته بكل حب : أنا أهم شي عندي أبقى معاك .. مو مهم نسافر .. المهم تحبني وتحميني هاذا المهم عندي ..
                  هادف من وراهم : هههههههههههههههههههههههههههه أبووك يا الرومانسيه ..
                  ساره باعدت عن الوليد بخجل
                  الوليد : هههههههههههههه .. يالله عن أذنكم أخليكم مع بعض ..
                  هادف هز راسه بابتسامه وضم أخته : وحشتيننننني ..
                  ساره : وأنا اكثر يا الغلا .. كيفك هادف ؟
                  هادف : تمام بشوفتك ..
                  خالد وسلمان : وأحنا ..؟؟
                  ساره ضحكت وضمتهم بشوق ..
                  تعالت ضحكاتهم .. ناضرهم الوليد بابتسامه ودخل للرجال ..
                  ...................................
                  عند البنات ..
                  ...................................
                  شوق : وين ساره ؟
                  دلع : مع أخوانها ورا الفله ..
                  شوق : أها ..
                  سديم : وناسه بنسافر ..
                  تولين : أول مره تسافرين ..؟
                  سديم : خخخخخخ لا بس متحمسه .. من زمان ما سافرت يمكن من 3 أشهر ..
                  البنات : ههههههههععع ..
                  سديم : هع هع .. ( لفت راسها وشافته يناضرها بأبتسامه )
                  غطت شعرها بسرعه وسكرت عباتها .. ناضرت البنات المشغولين بسالفة الفساتين .. : عن اذنكم لحضه ..
                  البنات متحمسين ولا سمعوها ..
                  سديم راحت لعبد الرحمن بقهر : سلامات ياولد العم ؟؟ يعني بتضل تبلم فيني لمتى ..؟
                  عبد الرحمن بشوق : لين تحنين علي ..
                  سديم بقهر : عبد الرحمن .. تخيييييييل أحد يشوفني كذا معاك ..
                  عبد الرحمن سحب برقعها ورماه بثقه : ما تعودت اشوفك ببرقع ..
                  سديم شهقت وطالعت برقعها ألي تعلق فوق الشجره ..
                  رفعت يدها .. عبد الرحمن مسك يدها : لا سوسو ..!! تبين تعطيني كف ..
                  سديم تحاول تسحب يدها : تصدق أنك قذذذر .. يعني عرفت أني بنت عمك خلاص قطيت الميانه ..؟؟
                  عبد الرحمن : يا الغلا أنا من زمان قاط الميانه معاك .. بس الحين لما عرفتي أني ولد عمك خفتي ومثلتي دور المؤدبه ..
                  سديم حست بالقهر .. دمعت عينها .. هاذا جزاها يوم تمشي ورا هبالها..
                  سديم بشموخ : طييب ماتبي تترك يدي ..؟
                  عبد الرحمن أبتسم وترك يدها ..
                  سديم تمسح على يدها : أأأف غبي ..
                  عبد الرحمن : عفوا ..؟
                  سديم من بين اسنانها : سلامتك ..
                  بس لازم أرد له حركته السخيفه .. ناضرت وراه وشافت البركه وفيها مويه للنص ... طالعت عبد الرحمن بخبث ورمته بالبركه ..
                  تعالت ضحكاتها .. مسحت دموعها وناضرت المسبح وأنصدمممممممممممممممممممممممت .. تراجعت على ورا وهي تشوف المسبح أمتلأ بالدم .. وعبد الرحمن يطفوا على المويه والدم يغطي وجهه .. وفمه مفتوح ويطلع منه رغوة بيضاء ووجهه أزرق ..
                  صرخت بخوف وطاحت وأغمي عليها ..
                  البنات جو يركضوا وشافوا منضر عبد الرحمن .. صرخوا بخوف وركضوا للرجال يخبروهم ..
                  وماهي ألا دقايق وتجي سيارة الاسعاف تنقل عبد الرحمن وسديم المستشفى ..
                  الكل تحول فرحه ألى حزن وبكاء .. ومنضر عبد الرحمن مايطمن .. وألي خلاهم يفكروا أن سديم كانت موجوده .. شنو كانت تسوي معاه ..؟
                  وزين بدأ الشيطان يلعب براسه .. تذكر المشهد يوم كانت سديم مع واحد بالمول .. تذكر بعض ملامحه وتذكر ملامح عبد الرحمن .. أنصدم .. نفس الملامح .. يعني عبد الرحمن كان مع سديم .. وأحتمال كانت عارفه أنه ولد عمها .. !!!!
                  أكثر واحد بكى هو الوليد .. صدمته كانت الاقوى وهو يشوف أخوه الي ما تهنى معاه بذا الشكل .. الدم يغطي وجهه ورغوه بيضاء تطلع من فمه .. شكله جدا ما يطمن .. وكأن روحه فارقت جسده ..
                  .............................................
                  بسيارة الأسعاف ..
                  ...............................................
                  المغدي بيد سديم ألي مازالت تغط بنوم عميق ..
                  أما الحال عند العبد الرحمن وألي كان بنفس السياره ومايفصل بينه وبين سديم ألا علبة الأسعافات الأوليه .. زرقة وجهه خفت بس الدم ما زال ينزف بغزاره ويلون شعره الطويل .. تنفسه صعب نوعا ما ودقاة قلبه غير منتضمه .. كايد والجد جالسين جنبهم ويدعون يقومون بالسلامه .. وسلمان وهادف وزين يلحقوهم بالسياره ..
                  وصلوا المستشفى وجو الممرضين يسحبون سريرين .. نقلوا عبد الرحمن غرفة التشخيص .. أما سديم فقالوا بنتكم بس أغمي عليها بسبب الخوف .. ودقايق وتجلس وتصير مثل أول وأحسن ..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #89
                    بغرفة التشخيص ..
                    ............................................
                    الدكتور يلبس القفازات : بسرعه انقلوه غرفة العمليات عنده نزيف ولازم نوقفه ولا يروح من يدنا ..
                    الدكتور الثاني : دكتور حسب التشخيص المريض يحتاج دم والعمليه بتطول يعني أحتمال يموت لاسمح الله ..
                    الدكتور الأول : وحده من الممرضات تشوف فصيلة دمه وتدور بالمستشفى أذا في دم زايد أو متبرع ..
                    سحبوا عينه من دمه وكانت فصيلة دمه ( o+(
                    والشباب فصيلتهم كانت ( a+(
                    والكل حاس حوسه بس لافائده أقرب دم زائد كان بمستشفى يبعد عنهم ساعه ..
                    الدكتور بتوتر يمشي مع سرير عبد الرحمن : أدعو له يطلع بالسلامه .. بسررررررعه دبروا له دم من أهلكم ..
                    زين طالع الشباب بتوتر ..
                    الجد وكايد يمشوا بصمت والخوف يسيطر على مشاعرهم ..
                    هادف : أسمعوا أنا بروح وبشوف مين فصيلة دمه مثل عبد الرحمن ..
                    كايد: أي بسرعه بس شوق وتولين ودلع أتركهم لأن معاهم فقر دم ..
                    هادف هز راسه وركض لسيارته ..
                    ............................................
                    عند عائلتنا الحبيبه ..
                    ..............................................
                    الوليد حالته ماتسر لا عدو ولا صديق ..
                    يتمشى بالحوش ودموعه بطرف عينه بس يكابر ويحاول يمسكها .. رفع راسه وحس بقطرات المطر ألي بدأت تنزل .. اه بس يا مطر أنزل وأغسل همومي .. رما حاله على الكرسي .. وناضر بالفراغ ..
                    كانت ساره تراقبه بحزن .. راحت له ومسحت على كتفه .. أنصدمت وهي تشوف وجهه أزرق ..
                    ساره بخوف : الوليييييييد الولييييييييد ..
                    الوليد بتعب وتنفسه بدأ يقل أشر على السياره بيدين ترتجف ..
                    ساره طالعت السياره ومافهمت له ..
                    الوليد رجع يأشر عليها ووجهه صار أزرق أكثر ..
                    ركضت للسياره وفتحتها بخوف .. قلبتها فوق تحت ومافهمت شيبي .. لما جت بتنزل شافت علبة طاحت تحت رجلها .. وكانت أكسجين لمرضا الربوو .. طالعت الوليد بصدمه وركضت له وشافته منسدح على الكرسي والمطر يبلل وجهه وتنفسه ينقطع ووجهه أزرق ..
                    شهقت بخوف وحطت الأكسجين بفمه .. ثواني رجع لونه زي ما كان وتنفسه بدأ ينتضم ..
                    ساره بحنيه مسحت على ضهره : ليش ما قلت لي أن معاك الربوو ؟
                    الوليد أبتسم بتعب : ماحبيت أشغل بالك .. اسف خوفتك ..
                    ساره : مافي مشكله يا الغلا المهم أنك بخير .. بس كنت تمام كيف انقلبت حالتك ..؟
                    الوليد بحزن : اذا انصدمت وحزنت كثير تجيني الحاله ..
                    ساره طالعته بحزن : الله يقومه بالسلامه أن شاء الله .. ( حست بنغزة ببطنها .. غمضت عينها ومسحت على بطنها )
                    الوليد لأن باله كان مشغول فما أنتبه لساره ..
                    ....................................
                    داخل البيت ..
                    ....................................
                    الحريم يدعون يقوموا الأثنين بالسلامه ..
                    دخل عليهم هادف : يا ولد ..
                    علياء : ها يمه بشر شصار عليهم ..؟؟؟
                    هادف : أدعوا له يمه .. نحتاج متبرع ..
                    الحريم زاد بكيهم ..
                    شوق : طيب وسديم ..؟
                    هادف : مجرد أغماء ..
                    البنات تنهدوا براحه ..
                    بعد دقايق من التفكير ومافي أحد قرر يتبرع .. المريض والي يخاف وألي فصيلته غير ..
                    دلع فكرت وتذكرت أن عبد الرحمن كان يعرف سديم من قبل .. وأحتمال تكون تحبه .. صرخت بحماس : سدييييييييييييم سديييييييييييم .. هي تتبرع نفس الفصيله ..
                    هادف : سديم تعبانه ما اتوقع تقدر ..!
                    دلع : ألا تقدر .. ( سحبته بقوه للباب ) بسرعه روح وخبرها ..
                    هادف بأستغراب : طيب ..!
                    .............................................
                    بغرفة العمليات ..
                    ............................................
                    صوت قياس دقات قلب عبد الرحمن تثير التوتر ..
                    الدكتور ينضف جرح عبد الرحمن بس الدم ألي ينزف بغزاره يمنعه ..
                    الدكتور : بسرعه عطوني مقص ..
                    أخذ المقص من عند الممرضة وقص شعر عبد الرحمن ألي يحيط الجرح .. عقمه ومازال الدم ينزل ودقات قلبه غير منتضمه ..
                    الدكتور بصراخ : بسررررررررررعه نبي دم .. الولد بيروح من بين يدينا ..
                    الممرضه دخلت وبيدها كيس دم من فصيلة ( o+ (
                    الممرضه : هاذا من نفس البنت ألي جت معاه ..
                    ...........................................
                    بغرفة سديم ..
                    .......................................
                    تطمنت أن عبد الرحمن ما زال بخير .. تحس بتأنيب الضمير وكل همها يسامحها .. قامت من على السرير ولبست عباتها وطلعت مع أبوها وجدها وأولاد عمها ..
                    ........................................
                    8:55 ..
                    9:00 ..
                    9:15 ..
                    طلع الدكتور وهو يمسح وجهه ..
                    كايد بسرعه : دكتور بشر ..
                    الدكتور : ........................... ..
                    يا ترا عبد الرحمن بيتركنا ؟
                    ............................................
                    الساعه 10:00 ..
                    ..............................................
                    سديم رجعت البيت وجلست مع البنات .. تحاول تقنع حالها أن عبد الرحمن يستاهل وكل ذا بسبب حركته الوقحه ..
                    دلع : الحين بنسافر ولا لا ..؟
                    شوق : جد أنتي عديمة أحساس .. ولد عمنا طايح بالمستشفى وأنتي تبي تسافري ..؟؟؟
                    تولين : أأأف .. يعني يطيح ويتكسر وحنا ننحبس بالبيت .. أجل أكيد ملكة هادف بتتأجل ..
                    سوزان بعد صمت طويل : حسوا عاد .. مهما كان هاذا ولد عمنا لا تصيروا أنانيين ..
                    البنات تأفأفوا ..
                    ..............................................
                    عند رنده وديانا ..
                    ................................................
                    جالسين على سريرهم الخشبي القديم ..
                    رنده : وحشتني .. أذا أهلها ما يدروا عنها وين بتكون ..؟؟؟
                    ديانا : الله العالم .. أنا بعد أشتقت لها وأتمنى أشوفها ..
                    رنده : أكيد بترسب ! لأنها ما حضرت ولا أختبار ومحاضرات كثيرة طوفتها وبدون عذر ..
                    دخلت عليهم رزان وشعرها مغطي وجهها ورغوة الصابون مغطية يدها : بنات قوموا معاي .. ما يصير كل شي علي ..
                    رنده تغطت بالمفرش : خلصت شغلي ..
                    ديانا مسكت ملزمتها : اليوم دورك يا قلبه ..
                    روان بدلع : أأأأأأأأأأف ..
                    ديانا ورنده مسكوا ضحكتهم ..

                    وأنا أقول لك يا رزان باكر على الضالم تدور الدواير ..!
                    .................................................
                    الليل .. الساعه 1:30 ..
                    البنات يركبوا سيارة زين ..
                    سديم .. شوق .. ساره .. تولين .. دلع
                    سديم : باي يمه ..
                    نوره : أنتبهي لنفسك يمه .. شوق يمه لاتبعدي عن البنات ..
                    شوق بتضجر : أوكي يمه كم مره عدتيها ..؟
                    نوره بأبتسامه : من خوفي عليك ..
                    شوق بهمس : يا ليل التبن بس ..
                    البنات : خخخخخخخخخخخخ ..
                    زين بصراخ : سدييييييييم شوق اركبوا بسرعه الطائره بعد ساعه ..
                    الثنتين : أوكيييييييييييييييييي ..
                    ركبوا البنات السياره وأنواع المسخره والأستهبال ..
                    وسيارة الشباب مشت عنهم من 10دقايق .. بس حوسة البنات أخرت سيارة زين ..
                    تولين : والله لو أن الخبل عبووش ما جلس من غيبوبته لكان ما بنسافر ..
                    شوق : خخخخخ أي والله صدقتي مادور يتكسر الا الليله ..
                    سديم بمسخره : اوقاته خاطئئئئئئه .. هع
                    البنات : هع ..
                    ساره : اشتقت للوليد ..
                    دلع : أنتييييييي أسكتي مدري ليه جايه معانا وما بتسافرين..!
                    ساره بدلع : حبيبي بعد قلبي ولودي .. قدر يحصل لي كرسي .. أساسا لو مافي كرسي بيجلسني مكان الطيار وبيقوم غصبا عنه بعد ..
                    شوق : يعنيييييي بتسافري معانا يا بطه ..؟
                    ساره هزت راسها بابتسامه ..
                    البنات صرخوا بحماس ..
                    زين بعصبيه : بسسسسسسسسسسس يا عساكم الصرمقع وجعتوا راسي ..
                    البنات كتموا ضحكتهم وسكتوا ..
                    .................................................
                    نرجع على ورا
                    قبل 3 ساعات وشوي ..
                    كايد والجد كانوا بغرفة عبود ألي بغيبوبة ..
                    الدكتور دخل عليهم : السلام .. عندي لكم بشاره .. الجرح والصدمة ألي صارت له ما سببت له نزيف في الدماغ .. بس صار له أرتجاج بسيط وبسببه أزرق وجهه وطلعت له الرغوة الخفيفه .. وبسببه بينسى شنو صار له بالضبط وبكذا نقول أنه مو بغيبوبة مجرد تعب ونوم يمكن يستغرق ساعتين أو على حسب قوة جسمه ..
                    الجد : الله يبشرك بالخير فرحتنا ..
                    الدكتور أبتسم : عن أذنكم عندي مريض ..
                    كايد : أذنك معاك ..
                    بعد ربع ساعه دخل هادف : ها .. جلس .. ؟
                    كايد : لابعده .. خلصت شغلك ..؟
                    هادف يجلس جنبهم : أيوا وأجازتي تبدأ يوم الثلاثاء ..
                    الجد : خير أن شاء ..
                    تحرك عبد الرحمن شوي وفتح عينه ..: أبببببي مووووويه ..
                    هادف صب له مويه : لاباس عليك عبوود ..
                    عبود أبتسم وشرب المويه .. : شصار ؟؟ أحس راسي يألمني شوي ..!
                    هادف : لا بس حسب قول سديم طحت بالبركه بالغلط وكان المويه فيها قليل وأصتدم راسك بالأرض وأنجرح وسوو لك عملية تنضيف وخياطة جرح ..
                    عبود طالع يده : نقلولي دم ..؟
                    هادف : ايوا سديم تبرعت لك ..
                    عبود أخفى أبتسامته .. أجل يا سوسو تحبيني ..؟ وأخيرا حنيتي علي يا الغلا ..؟ .. مين يصدق أن دم حبيبتي يجري بوريدي ..! <~ وأنا أقولك يا الغلا أنت تحلم وبقوه بعد خخخخ ..
                    ............................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #90
                      بالمطار ..
                      .............................................
                      وصلوا البنات المطار ..
                      زين : تأكدوا جوازاتكم والتكت عندكم ..؟
                      البنات : ايوا ..
                      زين : شنطكم كامله ..؟
                      البنات : ايوا ..
                      زين : أسمعوا رحلتنا .. دمام .. رياض .. دبي ..
                      شوق : كم بنجلس بمطار الرياض ..؟
                      زين : 10 دقايق أو 15 دقيقه ..
                      البنات هزوا راسهم ومشوا مع عمهم ..
                      ...........................................
                      عند الشباب ..
                      .................................................
                      خالد .. سعود .. معن
                      قاعدين بقاعة الأنتضار وتقريبا أغلب المسافرين على ذي الرحلة شباب <~ لأنها دشاره نص الليل خخ ..
                      خالد بصراخ : ملالالالالالالالالالالالالالالان .. ألعن الجنس الأنثوي ألي يأخر عمنا ..
                      معن : هههههه شباب .. بصراحه يعني أنا أنسان حاس بالطرب ..
                      سعود صفر : معجزززه أخونا معن الصامت يحس بالطرب ..!
                      معن : ههه ..
                      خالد : حبيبي معنعن يحس بالطرب ويسكت .. لاتخلي بخاطرك شي يا قلبي .. عندي لكم فكره ..
                      سعود : أطربنا يا ولد العم ..
                      خالد : مايبي لها شي نرقص وأنتهى الأمر ..
                      معن : احلف عاد ..؟ .. عشان الأمن يسحبونا ويرمونا مثل الحمير ..!
                      خالد يتلفت : مافي أمن باقي على رحلتنا ساعه ألا ربع .. والمكان فاضي وكله شباب والأمن ألي تتكلم عنهم بالقاعه ال 26 يعني بعيد عنا بكثير .. قوموا نرقص وأذا صار شي عمنا الحنون بينقدنا ..
                      سعود : أبووك يا المتخلف أول من يتبرى منا هو عمك الحنون ..!
                      خالد : بكييييفكم أنا بقوم .. ( وصرخ بحماس ) شباب طربان مين حالته مثلي ..؟
                      الشباب شقوو الفيس .. وكل واحد صار يعطي أقتراح ..
                      خالد بحده : بس أنت وياه ..
                      معن : لا ولد العم ناوي على نفسه بالموت ..!
                      سعود يناضر واحد من الشباب : مشكلة خالد يخش بالجو بسرعه ويحب يقود ويأمر .. شوف ذاك ألي شعره بني فاتح شوف كيف يناضر خالد شوي وبيقلبها مصارعه معاه ..!
                      معن : الله يستر بس .. اسكت وخل نتابع ..
                      خالد : أنا أبي أتحدى مين يقوم ..؟
                      الشاب ألي كان يناضر خالد قام بثقة : أنا ..
                      خالد : الله يا الواثق .. والله أخاف عليك يا البزر ينجرح شعورك وتروح للماما تبكي ..
                      الولد تنرفز : أحلللللللف عاد ..؟ ( أبتسم ومد يده ) على العموم معاك صقر ..
                      خالد باعد يد صقر بغرور : أسمي خالد ..
                      سعود : شوف حركة خالد جدا تنرفز ..
                      معن يناضر خالد بصمت ..
                      صقر لوا فمه : طيب عندك أغنيه ..؟
                      خالد : لا بس بنرقص على موسيقى راب ..
                      صقر : مافي مشكله .. شغل ألي عندك ..
                      أخد خالد جواله وشغله ورفع الصوت وكان سوني أركسون والمعروف عنه أن صوت قوي .. والمكان كان شبه فاضي يعني فيه صدى للصوت . وارتفع الصوت وصار الكل يصرخ بحماس ..
                      بدئوا الأثنين يرقصوا .. وحركاتهم كانت جدا مثيره .. وتقريبا متساويين بالمهاره .. الا أن صقر كان اسرع ..
                      دخلوا البنات ووراهم زين ..
                      ساره بصدمه : خالد ..؟
                      دلع بدأت تصفر بحماس .. والبنات تحمسوا وصاروا يصرخوا بأسمه ويصفروا ويصفقوا مع كل حركه يسويها ..
                      وزين معصب وساكت عنهم ..
                      وبالغلط تضرب رجل صقر برجل خالد .. ويطيح خالد أما صقر يكمل رقص ..
                      الشباب صرخوا : صقققققققققققققققققر فاز ( وصفقوا له )
                      خالد قام بعصبيه : غشاش أنت مو رجال لو رجال كان ما سويت لي كذا ..
                      صقر : رجال وغصب عنك بعد ..
                      خالد فسخ جاكيته ورماه : اذا رجال راويني مرجلتك ..!
                      سديم : يوووه ..! بتصير هوشه ..
                      دلع : يا قلبي كأني أحس أن عيونهم يطلع منها نار ..!!
                      شوق : الله يستر عمي أنقذنا ..
                      زين : شدخلني أنا .. !
                      تولين : أسكتوا وخل نشوف شنو يصير ..
                      وفجئة يدخلوا الشرطه ويشوفوا الشباب يصارخوا ويحاولوا يفككوا صقر وخالد ..
                      وتصير حوسه وصراخ وهوشات بينهم كلهم .. بس في النهايه بما أن زين معروف تقريبا قدر يصير واسطه ويرجع خالد ألي طلعوه من المطار بسبب مخالفته للقوانين وقلة أدبه .. أما صقر فرجع بيته خايب .. <~ مما تم أختصاره ..^_^
                      ركبوا الطائره وصارت هوشات بين البنات على الأماكن مين يجلس عند النافذه .. وفي النهاية تدخل زين وفرق بينهم ..
                      معن – سديم ..
                      تولين سعود ..
                      شوق خالد ..
                      دلع ساره ..
                      وزين جالس بعيد عنهم ..
                      زين : أسمعوا أنا تأكدت أنكم جنب بعض بالطائره الثانيه .. أن تغير مكان وحده منكم يا ويليها ..
                      خالد : وحنا شدخلنا تفرقنا عن بعض ..؟
                      سعود : أي جد أنا أبي أجلس مع المنسمين ألي ورا ..
                      زين : قلت ولا كلمه فشلتونا قدام الناس .. كفاية ألي صار قبل شوي بسبب البزر خالد ..
                      خالد لوا فمه وسكت بقهر ..
                      بعد نص ساعه وصلوا مطار الرياض .. طبعا البنات رغم أنهم لفوا العالم الا أن الشي الغريب أن هاذي أول مره يزوروا فيها الرياض ..
                      شوق : واو كخشه ..
                      سديم : أي جد حلوو المطار ..
                      دلع : فشلتونا أنتي وياها ..
                      شوق وسديم : خخخخخخخخخ ..
                      جلسوا البنات على الكراسي وكان وقتها 3:15 الفجر .. أرتفع صوت الأذان وعم المكان أيمان .. خفت الأصوات والكل يكبر ويروح المسجد يصلي ..
                      دلع : مابتصلي يا الكافره ..؟؟
                      سديم : خخخخخخخخخخخخخخ مسافره ..
                      لغير المتحدثين بلغة العرابجه .. مسافره .. يعني معاها الدوره هع *_^
                      دلع : خخخخخخخخخ .. أجل يلا بنات قدامي ..
                      كانت ساره تلعب باصابعها بقلق .. المفروض جتها الدوره من أسبوع .. ليه تأخرت ؟ معقوله ..؟ !!! دمعت عينها وحست برجفه .. دار عليها راسها وتحس بطنها ينقلب .. حطت يدها على فمها وركضت الحمام ..
                      سديم وشوق طالعوا بعض بشك .. معقوله يكون ألي يفكروا فيه صح ..؟
                      سديم : تتوقعي شوق ..؟
                      شوق بخوف : مدري .. ما أتوقع ..
                      سديم تنهدت .. : اللهم يجعله خير .. ما عليك صلاة ..؟
                      شوق وهي قايمه : ألا علي الحين بروح ..
                      نقلت سديم نضراتها للشباب ألي طلعوا من الحمام وبدأوا يصلوا صلاة الفجر .. ودلع وتولين ألي يتهاوشوا مين يبدي الصلاة قبل .. ابتسمت على هبالهم وناضرت سوزان ألي جالسه على جنب وتطقطق على اللاب .. تنهدت وطلعت جوالها وحطت السماعات باذنها وشغلت على أغنية ساهر " رحال " ..

                      رحال .. رحال ..
                      أنا مهرتي جرحي سفر عمري طويل
                      أعثر وأرد أنهار أضعف مستحيل
                      زمني يعاندني ويخطف ما أريد
                      حزني كسر ظهري قيدني بحديد
                      أرجع وأصيح الله .. الله وأبدأ من جديد
                      يا شاكي لا تشتكي الله كريم الله
                      الشكوى لغير الله مذلة
                      بصبرك وبسهرك ما يبقى نفس الحال
                      جرحك غطا وفراش
                      دور لعلتك دوى ما من دوى ببلاش
                      يا روحي أصعب سفر سفري الل بلا مال
                      من جرحه تصنع أمل
                      قدرك تظل رحال .. يا رب يعين البشر
                      مرات تحمل قهر ما تحمله الجبال

                      رجعوا البنات وجلسوا تحت سديم ..
                      زين : بنات الرحله بتتأخر لبعد ساعه ..
                      شوق : أأأأأأأأف يعني الساعه 4:00
                      تولين : قوموا نروح نجيب عصير و ساندويشات ..
                      دلع : أوكي .. سوزي .. سديم .. تجون معانا ..؟
                      سوزان : لا أنا بشبك ..
                      دلع : أوكي وأنتي سديم ..؟
                      دلع : سديييييييييييم يا هبلة لا تطنشي ..
                      ساره : حوله ماتشوفين ؟؟ ما تشوفينها نايمه ..؟
                      دلع : نايمه !! .. ما حسيت .. المهم هي تحب ساندويج المرتدلا مع الكابتشينو .. يالله بنات مشينا ..؟
                      شوق وتولين وساره : يلا ..
                      طبعا الشباب راحوا يتمشوا ويتريقوا على بنات خلق الله خخ .. ومن ضمنهم زين ألي أذا روق يقط أبوو الأدب خخ ..
                      كانوا شابين يتمشوا قريب من سوزان وسديم ..
                      الأول .. " ناصر " كان أبوو الخوقاق .. لابس تيشيرت كت رصاصي وفيه كتابات بالأورنج محدده بالأزرق وجينز ضيق ورابط على خصره جاكيت خفيف ..
                      الثاني .. " جابر " لابس قميص أحمر مفتوح عند الصدر وعليه جاكيت زيتي خفيف مع جينز أسود ولاف على رقبته منديل شتوي مخطط أحمر وزيتي ..
                      ناصر ناضر بسوزي وناضر بالمنتدى ألي داخلته : جبووووور شف شف البننت داخله المنتدى ألي مسجلين فيه !
                      جابر : أبوووك يا الكشخه .. أنا أكتفيت ترقيم لليوم .. رح لها أنت ..
                      ناصر : أوكي ..
                      راح ورا سوزي وتكا على الكرسي من وراها .. وسوزي من زود الشوق لغيث ما حست بيه ..
                      ناصر ناضرها وهي تكتب الرد بالموضوع وبالصدفه كان الموضوع موضوعه .. أنضاف الرد وكان بلقبها بالمنتدى " بقايا حروف ..! "

                      أنتهى البارت 19 ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...