رواية /انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41

    الب [9 ارت

    حينما يجتمع الخير مع الشر = ؟
    حينما تجتمع البراءة والقدارة = ؟
    حينما يجتمع الذكاء بالغباء = ؟
    الى متى ستضل الاجابات " ؟ " جواب لابد ان نعرفه !
    ........................................
    بفصل سدومه ..
    2 \ 4 ..
    الحصه السادسه ..
    ............................................
    سديم بصراخ : اببببببلة مانبي درس
    الابلة : لا لازم انتو متأخرين ..
    راحيل : ابلة حرام اليوم دخلتي علينا 3 حصص ارحمينا
    سديم : ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
    الابلة وهي تكتب التاريخ بالانجليزي : انا راحمتنكم لاني اعطيكم الدروس من الحين .. ولا بخيلها لاخر السنه ..
    سديم لوت بوزها : أأف مافي منطق
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
    طق طق طق
    المرشده الطلابيه : عن أذنك ابلة ليالي .. سديم ولد عمك جا لك اطلعي بسرعه
    سديم بستغراب : ولد عمي !! ليه جا ؟ وأي واحد ؟
    المرشده الطلابيه : مدري يلا وقعي بسرعه
    سديم وقعت وأخذت شنطتها ونزلت الساحه .. لبست عباتها وطلعت برا .. تدور واحد من اولاد عمها ( خالد .. هادف .. سلمان .. سعود .. معن .. " او حتى " سطام ) لا أحد !!
    شوي وحست يد احد على فمها حاولت تتحرك بس ماقدرت .. وشوي وغطا عيونها ..
    .......................................
    بمستشفى ارامكو ..
    بمكتب هادف ..
    ..........................................
    سمع الباب ينفتح فتح عيونه .. وياليته مافتحها .. انصدم من الي شافه .. معقووووووووله .. !!! ..
    (؟؟؟؟) عنده وبمكتبه !! ..
    حطت رجل على رجل وقعدت بوجهه والمسافة الي بينهم المكتب بس .. : شو دكتور هادف مابتصدىء اني عندك ؟
    هادف : غرام !! .. شنو تسوي هنا ؟
    غرام بخبث : رجلي بتألمني ممكن تكشف عليا ؟
    هادف بجدية : أي اكيد .. لو سمحتي انسدحي ع السرير ..
    غرام قامت وانسدحت ع السرير ورفعت تنورتها الي لركبتها ..
    هادف كان بيمسك رجلها حتى يتأكد في كسر ولا لا ..بس انتبه لشي مكتوب بدائرة حمراء على ساقها ( بقتلك يا دكتور هادف .. انتضرني *_^ )
    رفع عيونه لها بسخرية : شنو اعتبر ذا ؟
    غرام : اعتبروا تهديد يا حبيبي .. انتضرني صدئني لأدوئك الرعب أبل لا أئتلك ..
    هادف : برا
    غرام : اوكي انا طالعة الحين بس صدئني لنا لقاء اخر .. ( وغمزت له ) سلام .. والله بيرحمك مئدما ..
    هادف سحبها وطلعها برا وهي تضحك .. سكر الباب وتسند عليه .. ثواني وتسدح ضحك : هههههههههههههههههههه والله مسخرة مابقى الا الكافرة تهددني .. هه مسخره .. بنات اخر زمن ( وابتسم بسخرية ورجع مكتبه )

    ..................................................
    عند سارونه ..
    .................................................. ....
    قعدت من النوم وحاسة جسمها مخدر .. وبطنها يتقطع من الالم .. غمضت عينها تمنع دموعها تنزل من الالم .. قامت وتحاول تتوازن ..
    الوليد كان نايم ع الصوفا .. فتح عيونه ببطء وشاف سارة تحاول تقوم وتتوازن ركض لها ومسك يدها .. : سارة تبين تروحي الحمام ..
    سارة هزت راسها
    الوليد مسكها ودخل معاها الحمام وهو شبه ضامنها .. قعدها ع الحمام الي على شكل كرسي ( الافرنجي ) (وانتو بكرامه ) وغسل وجهها بالمويه ..
    الوليد : سارة شفيك عاقده حواجبك ؟!
    سارة : بطنننننني يألمني ( وعلى طول وقفت جنب المغسلة تستفرغ كالعاده ) ( وانتو بكرامه)
    الوليد : ساره لازم أوديك المستشفى ..
    ساره : مابي اروح شوي وبخف الالم ..
    الوليد : طيب اذا جا الليل وبعدك تعبانه أوديك المستشفى ؟
    ساره : يصير خيير
    الوليد جلسها ع السرير وطلب من الخدم يركبوا لها الاكل ..
    تسند ع الصوفا وهو يفكر ( ليه صاير كذا يا الوليد .؟ ليه انجدبت لها ؟ ليه صرت طيب معاها ؟ هاذا انت الي قلت بتجيب راسها .. ههه والله انك مسكين .. اقسي يا الوليد ارجع مثل قبببل )
    دخلت الخدامه وبيدها صينية اكل ..
    الوليد بصراخ : يلا اكلللللي ..
    سارة رفعت عينها له وابتسمت بسخرية : مستحييييل تتغير ..
    الوليد جر شعرها : نعمممم ؟
    ساره صرخت بألم : شعععععععري .. تكفى الوليد اتركني انا أسفه .. اتركني
    الوليد تركها وطلع وصفق الباب وراه ..
    سارة نزلت راسها ع المخده وبكت ( شذا الحض الي جاني .. يالله انك تساعدننننننني .. ساعدني يارب ساعدننني )
    ......................................
    دخلها السياره وركض للجهة الثانية ( جهة السائق ) وركب وساق بأقسى سرعه .. وهي تحاول تتحرك وتتكلم بس مستحييل تقدر .. بعد نص ساعه من الصمت والضلام .. شال اللاصق من على فمها وعينها ..
    سديم بصدمه : عبد الرحمن !!
    عبد الرحمن : كيفك وسوو ؟
    سديم : انت كييييف سمحت لنفسك تسوي لي كذا ؟
    عبد الرحمن : أفا يا وسن ماعجبتك الحركه ..
    سديم : لا يعني لا ورجعنيي المدرسه الحييييييين
    عبد الرحمن : وسن شفيك ؟
    سديم : رجعععععععععععععععني .. بسسسسسسسسسرعه الحين ..
    عبد الرحمن حرك السياره : أي طيب لا تصارخي ..
    بعد دقايق
    عبد الرحمن : وسن قلبي شفيك ؟
    سديم تهز رجلها بتوتر وساكته عنه ,,
    انتبهت للمدرسه من بعيد وتنهدت براحه..
    عبد الرحمن مسك وجهها ولفه لجهته : قلبي وسن ليه صادة عني ؟ ليه صايرة كذا ؟ انا ضايقتك بشي ؟.
    سديم عطته كففففففففففف خلاه ينسدح ع المقعد
    نزلت وقبل لا تسكر الباب : اولا اسمممي سديم موب وسن .. ثانيا الي صار خليه حلق بأذنك انك مرة ثانية ما تسوي كذا معاي .. ( وصفقت الباب ودخلت المدرسه )
    عبد الرحمن استوعب الي صار وأبتسم : يا حبي لك بس ..داري ان اسمك سديم اجل كيف عرفت مدرستك ؟! .. يا حلاتك ويا حلات اسمك .. انا الي جايب راسك .. ( وابتسم بثقة ومشى )
    ...................................
    عند هادف ..
    .....................................
    واقف عند الريسبشين يسولف مع الممرضات ..
    : ههههههههههه حلوة ذي يا دكتور هادف
    هادف : ههههه ..
    دكتور هشام : دكتوووووووووووووور هادف
    هادف بخوف : نعم ؟
    دكتور هشام : بسرعه في طفل صغير بال 3 اشهر .. رجله مكسوورة .. وبيسون له عمليه لحم او كذا شي تعرفه انت .. بسرعه رووح لازم تشرف على العملية ..
    هادف : بس انا .. انا !! ..ما أعرف حالة الولد بضبط
    الدكتور هشام وهو يدفه : روح بسرررررعه لايموت الولد ..
    ركض هادف لغرفة الولد ودخلها وشاف بندر مشرف على العملية : بندر انا الي اشرف على العملية ..
    بندر بنص عين : انت ههههههههه .. عشان تقتل الولد اطلع بس اطلع
    هادف طلع وضرب على الجدار بيده : الله ينععععععلك يابن الكلب .. أجل السالفة كذا ؟ هيييييييين هيييييين يا بندر ..
    .....................................
    بالبجامعه ..
    (( سعود ,, معن ,, خالد ))
    الثلاثة قاعدين بالكافتيريا
    معن : ياربي مليت ..
    سعود : وانا اكثر يا الاخو ..
    خالد : شباب ماتحسوا سطام تغير ؟
    معن بأهتمام : أيوا انا بعد لاحضت يا ترا شفيه !
    سعود : احس عقله راح ..
    الثلاثة ناضروا بعض بنضرات شك .. معقوله سطام عنده حركات مخدرات ..!!
    سعود : لا ما أعتقد هاذا بزر ..
    معن : ايوا سطام مو كذا ..
    خالد : أي صح سطام مو كذا ..
    كل واحد ناضر الثاني ويحاول يقنعه ان سطام مو كذا .. وهم عارفين انه كذا .. كل شي واضح وضوح الشمس ..
    ........................................
    رجع الكل لبيته ..
    ماعدا هادف الي عنده الليل دوام ..
    ...........................................
    عند سطام ..
    ....................................
    ضلام في ضلام .. يسمع اصوات مخيفه .. ويحس شي يلاحقه .. نزل على الارض يغطي راسه بخوف .. حس بشي يمسك رقبته صرخ وهو يحاول يفك رقبته .. حس نفسه بينقطع نزلت دموعه وباح صوته وبدأ يختفي .. بس بقدرة الله قدر يفك نفسه وركض الى مغارة مضلمة بنهاية الغابه .. دخلها بخوف وشوي وتطلع له افعى كبيييرة وفمها كبير وحاولت تاكله رجع على ورا بخوف .. وفجئة ..
    طاح
    حس جسمه تكسر قطعه قطعه .. وروحه بدأت تطلع ..
    قرب منه الثعبان وفتح فمه على الاخر ..
    *
    *
    فجئة قام سطام من النوم يصرخ ..
    ويلتفت من الخوف وجسمه معرق : يبه .. يمه .. راسي راسي .. مابي حبوب مابي .. ( التفت حوله وشاف كيس صغير فيه كبسولات لونها سكري.. عاندته يده وسحب وحده وبلعها بدون موية )
    حس ان اطرافه بردت غمض عينه ودخل بنوبة ضحك ممزوجة ببكاء !!
    .............................
    هاكذا انت يا أبن ادم .. كل همك ان تجرب كل جديد .. مالذي دعا سطام يمشي في طريق الهلاك والانتحار البطيء ؟! .. الجواب .. ( النفس وشهواتها ) .. ببساطه انها نفسه أصرت ان تجرب الحبوب والبودرة والابره .. فهل يا ترا سينحرف طريقه وطريق نفسه لدرب اخطر ؟ كل شي بهاذه الدنيا يجوز ..!
    .................................
    عند تولين وشوق ..
    بفلة عبد الرحمن ,,
    ................................
    كانت معاها شوق يذاكروا الامتحان ..
    شوق رمت الكتاب : مو حالة ذي من ثاني يوم امتحان ..
    تولين رمت الكتاب : وانتي الصادقه .. اف .. مافي حماس
    شوق : شرايك نغيب بكرة ؟
    تولين : ايوا عادي لاني ملانه ..
    شوق : طيب شرايك نجتمع ببيتنا حنا كلنا البنات ؟
    تولين اعتدلت بجلستها : والله فكرة .. بس نسيتي كل خواتنا بثانوي ؟ يعني نسبه نسبه يا شوييييق
    شوق : الي هو الي يسمعك يقول مقطعين الكتب من الدراسه
    تولين : صادقه والله .. انا علي خواتي .. وانتي عليك بسديم ..
    شوق : اوكككي ..
    على طول لبست عباتها وركضت لفتلهم عشان تقول لسديم ..
    ...........................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      عند بطلتنا الايموو ..
      سوزي ..
      .......................
      طوت الغرفة من كثر ما تروح وتجي .. حاسة بملل وطفش .. تنهدت بقهر وفتحت دولابها ..
      اسود بأسود .. لفت نضرها شي وردي بزاوية الدولاب .. طلعته وذكرت ( ثوبها الوردي بزواج بنت صديقة امها ,, )
      طلعته وناضرت فيه .. طويل وله ذيل عاري بدون سيور .. عند الصدر لاص وعند الخصر يتوسع .. حست بشي يخليها تجربه لبسته ورفعت جزء من شعرها القصير ببنسة صغيره سوده .. ونزلت غرتها .. فتحت دولابها مرة ثانية ودورت لها جزمة حلوة .. وطلعت لها جزمة بيضاء من يوم هي بثالث متوسط .. جربتها وكانت تناسب رجلها .. دارت حول نفسها وهي تغني وتدندن .. سمعت دق الباب ارتبكت وصرخت بصوت خشن : مييييييييييييييييييييين ؟
      تولين : انا انا افتحي سوزي
      سوزان بصراخ يرعب : لاتقولي سوزي ووجع يا الحماره .. اسمي سوزان سوزان ..
      تولين بخوف : حاضر سوزان .. تجي بيت عمي كايد ؟
      سوزان بصراخ : لا روححححححححي روحححححححي
      تولين بخوف : طططط ..يب ,,,
      فسخت سوزان الفستان بسرعه ورمت الكعب .. ولبست بيجاما سودا فيها جمجمة بيضا ..
      ورمت حالها ع السرير ,,
      ................................
      تجمعوا البنات بالسطح .. وطبعا ما أحد يدري انهم عند سديم وشوق .. ولا أحد يدري انهم بالسطح
      سديم : تيب ويعني ؟
      دلع : يعني يا غبية انا جوعانه ..
      تولين : وانا بعد ..
      شوق باستهبال : ليش !! عمي ما يعطيكم اكل ؟
      تولين : هههههههههه هبلة ..
      دلع : يا الدوبه نسيتي ان احنا ناطين عندكم من الساعه 6 ؟
      سديم : الي هوو .. شنو تبون تاكلون ؟
      تولين ودلع : بوب كورن ..
      شوق وسديم : خلص
      تولين ودلع : بروست ..
      شوق وسديم : خلص
      تولين ودلع : هوت دوج ..
      شوق وسديم : خلص
      تولين : انتووو شنوو عندكم ؟
      سديم : الي تبيه ..
      دلع : ههههههه لا والله .. تيب عندكم مرتدلا ؟
      شوق : امممم ايوا .. بس مافي صمون ولا توست
      تولين ودلع : أأأأأأأأأف
      شوق وسديم : ههههههههههههههههه
      سديم : عادي اروح وأجيب لكم انا ..
      شوق بملل : السايق مو هنا
      سديم : عادي .. انا اروح ..
      تولين : كيف تروحي ؟
      سديم طالعت فيهم ثواني : بسياره ابوي
      الثلاث شهقوا ..
      سديم : انا رايحة من يجي معاي ؟
      دلع بتفكير : ما تخافي ؟
      سديم : " ههه أخاف وانا طلعت من قبل أكثر من مرة ؟ " لا ليش اخاف يلا بتجوا ولا ؟
      تولين : خل نقوم شفيها لو استهبلنا مرة وحدة ؟
      شوق : بس انا اخاف
      سديم سحبتها : لا تخافي يا البزر وقومي وخلي كل شي علي ..
      قاموا البنات وهم خايفين وبنفس الوقت متحمسين ..
      ودخلت سديم غرفتها لبست الثوب وترركت الشماغ على رقبتها ولبست فوقه العباية والشيله وطلعت مع البنات فله جدهم .,. ودخلوا غرفة عمهم واخدوا من ثيابه .. وشماغاته .. وسديم دخلت الحمام وفسخت عباتها بس ما بينت لهم ان الثوب كان عندها من البداية حتى لايشكوا وراحوا فلة عبد الرحمن ابو سعود وركبوا سيارة معن وهم واثقين 100 % انه ما بيحس لانه ما يسوق كثير بسبب رجله ,, وتوجهوا للتميمي ..
      في السياره ..
      شوق : سديييم خلي السياره مكشوفه ..
      سديم : غالي والطلب رخيص .. ( وخلتها مكشوفه )
      تولين : هههههههي سوسو شغلي لنا شي ..
      سديم تفتش بعلبة الكاسيتات : أأف اما ذا اخوكم ما عنده شي ..
      سديم تذكرت انها حطت كاسيت اخر مرة طلعت فيها بالثوب .. شالت الكاسيت وحطته بمحله .,
      وعلا صوت جابر بأغنيه ( أحبه )
      البنات :
      أحبه ولا أدري وين أوديه ..
      أحبه ولا أدري وين أوديه ..
      ذبحني اكيد انه ذبحني ..
      أغنيه وأيامي تغني ..
      أغنيه وأيامي تغني ..
      وأموت بغرامه لو جرحني ..
      **
      وصلوا التميمي ونزلوا بحماس .,
      سديم راحت قسم الشكلاتات .,
      دلع راحت قسم الشيبسات .,
      تولين راحت قسم الغازيات .,
      شوق راحت قسم الكريمات .,

      وتجمعوا عند المحاسبه ,, وحاسبوا وطلعوا للسياره
      : أحلى يابو الشباب .,, خذ الرقم ..,
      البنات خافوا وركضوا السياره ..,
      وعلى طوووووول طريق الكورنيش لزوم الوناسه ههه..,
      شوق : يمه انا خفت ,,
      دلع : انا...بع...دددد ..
      تولين : تهىء أ تخيلوا يلحقنا ؟
      سديم : موب كيفه ..
      شوق : لا واثقة ما شاء الله
      سديم : اكيد مدام شوق اختي
      شوق : لا من متى المحبة ؟
      سديم : من يوم تصيرين اختي ..
      شوق : سديم ,,
      سديم باستهبال : شوق ,,
      البنات : هههههههه ,,
      تولين وقفت وتسلقت فوق السياره وهي تصرخ وتستهبل ,, وثواني وتنزل راسها للبنات بخوف : بنات ,,
      دلع : ها ؟
      شوق : وشووو ؟
      سديم : لبيه ؟
      تولين بخوف : هذاك يلحقنا يلحقنا تهىء
      شوق بصراخ : يمه سديم دلع سوو شي ..
      دلع : انا خايف...ه ..
      سديم ببرود : تولين شنو لون سيراته ؟
      تولين : كحلي مكشوفه
      سديم حركت المراية الصغيره حتى انتبهت للسياره الي تلحقهم ابتسمت ابتسامه جانبية : بنات تمسكوا لان يمكن بأي وقت أخاطر ,,
      شوق وهي ماسكة المقعد بقوه : لا بالله رحنا فيها ,,
      تولين تبكي : سديم بلييز اتركينا بحالنا ,,
      دلع بخوف : سديم لاتخاطري ورجعينا البيت ,,
      سديم ابتسمت وصرخت بحماس وزادت السرعه الي كانت " 60 " الى " 100 "
      البنات : ا
      والسياره الثانية زادت السرعه أكثر ..
      وسديم تحرك السياره بسرعه وتتحرك بين السيارات بجنون ..
      وكانت في مطبة ( المرتفع الي بالارض ) << يرحم امك لاتوصفي شي مرة ثانية ههههه
      وتطير السياره ,,
      وطاخ ..
      وتطيح على الارض مرة ثانيه ..
      البنات خافوا ,, و زاد بكيهم ,,
      تولين : بنات انا أحبكم .. سامحوني اذا سويت شي ,,
      دلع : بنات الي يحالفها الحض وتعيش أتمنى تستسمح من المعلمات عني ,,
      شوق : بنات سامحوني اذا زعلتكم بشي ,, وبضل أذكركم حتى بعد موت ,,
      سديم صارت تتحرك بسرعة جنونية بين السيارات وملت الشارع من الدخان والغبار .. وصارت تدخل بطرق ضيقة وطويله ,, وماتخفف السرعه بالعكس تزيدها !! وكل شوي تطير السياره فوق الارض ,,
      والسياره الثانية ضيعتهم وتركتهم بحالهم ,, بس بنفس الوقت صاحبها أعجب فيهم وبشجاعتهم ,, ^^
      ...........................................

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        عند سارونه ,,
        .......................................
        كانت تتلوى من الالم ,,
        دخل عليها الوليد وأنصعق من الي شافه ,, سارة تشتفرغ كل الي اكلته ,, وبطنها يألمها ,, شفيها ؟
        سحبها ولبسها عباتها وراح معاها على طول المستشفى ,,
        ............................................
        عند هادف ,,
        7:30 الليل ,,
        .................................................
        قاعد في مكتبه وملان ,, مافي مرضى ابدا .. والدكاترة الجدد عندهم مرضى كثير ,, بس هو وبندر الفاضيين ,,
        تنهد بملل وطلع يتمشى بالقسم ,,
        طلع وراح القسم العام يتمشى عند الغرف ويتعرف على دكاترة جدد ,, وهو مار من عند غرفة انتضار النساء سمع ,,
        ( ساره فهد العتيبي )
        انصعق هاذي اخته ,, كيف يدخل لها ؟
        وأكيد هي بتروح من الجهة الثانية مو من جهته ,,
        أجل لازم يروح الجهة الثانية ,,
        وعلى طول ركض الاصنصيل وراح الطابق الثالث حتى ينزل الطابق الثاني بالدرج الي بالجهة الي فيها ساره ,,
        .................................
        بنفس المستشفى ,,
        سارة والوليد ,,
        ............................
        ساره تمشي مع الوليد بتعب ,,
        الوليد : اصبري قلبي ثواني ونوصل الغرفة
        سارة هزت راسها ,,
        الوليد دق باب غرفة الدكتور ,,
        وسمح له الدكتور يدخل ,,
        .....................................
        عند هادف ,,
        ......................................
        يركض بممرات المستشفى حتى وصل للمر الي يبيه .,,
        ركض بين الغرف يدور ساره ,,
        وشافها وهي داخله غرفة احد الدكاتره ,,
        كان بيصرخ ويناديها ,, بس استغرب ان معاها رجال ,, مين هوو ؟!
        راح جنب الغرفة يحاول يسمع شي ,, بس مستحيل يقدر !!
        ...............................................
        بفلة كايد ,,
        ..............................................
        نوره وموده وهم يبكون : بناتنا وين راحوا بناتنا
        عبد الرحمن وهو يروح ويجي : خلاص خلاص ان شاء الله يرجعوا ,,
        نوره وهي تبكي : شنو ذا الحض ؟ سارة اختفت ,, والحين شوق وسديم ودلع وتولين ,, مابقى أحد نفرح فيه ,, بناتي وينكم وينكم عساكم بخيييير ,,
        دخلت لهم علياء تبكي : أهدوئوا يا جماعه ,, ان شاء الله مافيهم الا الخير ,, ربي يرجعهم سالميين ,, ويرجع لي بنتتي يارب ,,
        نوره وهي تضم علياء : اميين ,, اميين ,,
        موده بصراخ : بناتي ابيييييي بناتي حرام عليييييكم ,,
        ....................................
        بالمستشفى ,,
        وهل يجتمع الشمل ؟
        .......................................
        بالغرفه الي فيها الوليد وساره ,,
        الدكتور : شو بتشكي منو يا حضرة المدام ساره ؟
        الوليد : مدري شفيها تعبانه وتستفرغ كثير وانت بكرامه ,, وبطنها يألمها ,,
        الدكتور : هوو في أحتمال يمكن يكون صح ,, يمكن تكون المدام حامل ,, والله العالم .. تفضلي مدام سارة عشان بكشف عليك ,,
        ساره متأكده أنها مو حامل لأنها من يوم تجي مع الوليد ما صار بينهم شي .. قامت ع السرير عشان يكشف عليها الدكتور ,,
        ...............................
        عند هادف ,,
        ...................................
        يحاول يسمع ولو كلمه وحده بس مو قادر ,,
        الممرضه الفلبينية : دكتور هادف ,, بسرئه تئال في مريض من زمان يستنى ..
        هادف : حوليه للدكتور بندر ,,
        الممرضه : بندر في يطلع ,, بسرئة هازا مريض تئبان كتير ,, وهو في يبكي ,,
        هادف تنهد وهو يطالع الباب وراح مكتبه " ضنيت اني بشوفك يا الغلا ,, لكن الدنيا كاتبة لنا نفترق !! "
        ......................................
        عند الرباعي المجنون ,,
        .....................................
        سديم تمشي على مهلها ,, وباقي كم فله ويوصلوا الى فللهم ,,
        تولين : هي بنات ما تدروا متى يرجع عمي من الكويت ؟
        شوق : مدري انا سمعت جدي يقول باقي له كم يوم بس ويرجع ,,
        دلع : شرايكم اذا رجع نقنعه يخطب ؟
        شوق : حلووو ,, ويصير عندنا حفلات .. ياي وناسه ,,
        تولين : مين نخطب له ؟
        دلع : امممممم انا أعرف وحده أختها توها راجعه من امريكا وتصير دكتورة عضام ,, عمرها 23 سنه
        شوق : حلووو ,, يعني تناسب عمي لان عمره 28 متقاربين من بعض صح .؟
        البنات : صح ,,
        دلع : شفيك سديم ساكته ؟
        سديم : ولا شي ,,
        البنات حسوا انها متضايقه وسكتوا ,,
        اما سديم تتذكر الي صار اليوم ,,

        سديم بصدمه : عبد الرحمن !!
        عبد الرحمن : كيفك وسوو ؟
        سديم : انت كييييف سمحت لنفسك تسوي لي كذا ؟
        عبد الرحمن : أفا يا وسن ماعجبتك الحركه ..]


        الا عجبتني يا عبود ,, بس انا بنت متربيه اسفه ما راح أطلع معاك من جديد ,,


        عبد الرحمن مسك وجهها ولفه لجهته : قلبي وسن ليه صادة عني ؟ ليه صايرة كذا ؟ انا ضايقتك بشي ؟.
        سديم عطته كففففففففففف خلاه ينسدح ع المقعد
        سوري يا عبد الرحمن على الكف ,, بس هاذا عشان تعرف اني مو من البنات الي تعرفهم رغم غلطتي ,,
        بس كييييييييف عرف مدرستي !! واسمي عشان يناديني !! ياربي كيف ما ألتفت لذي السالفه !! شننو وراك يا عبد الرحمن ؟ .. الله يستر ,,
        تنهدت بصوت عالي : اه
        البنات التفتوا لها مستغربين ,,
        تولين : شفيك سديم ؟
        سديم : ولا شي يالله أنزلوا وصلنا ,,
        شوق : وأنتي ؟
        سديم : بوصل السيارة بيتكم ,, وبرجع بسرعه ,,
        البنات : اوكي ,, ( ونزلوا بيت كايد )
        .......................................
        عند ساره ,,
        .......................................
        الدكتور طلع وهو يفسخ القفازات : طيب ممكن تئومي يا مدام ساره ,,
        ساره قامت بتعب وقعدت جنب الوليد ,,
        الدكتور وهو يطالع الاوراق : اممم لا الامر بسيط ,,
        الوليد ارتاح : شنو فيها ؟ ( وطالع بساره بنضارت متفحصة )
        ساره ارتبكت ونزلت راسها ,,
        الدكتور : لا مقرد تسمم ,, وارهاق وتعب ,, تحتاق الى غسيل معده ,, وكم ابرة تعيد نشاطها ونضام غدائي كويس ,,
        الوليد : تسمم !! من شنو ؟
        الدكتور : من الاكل أجل من شو !!
        الوليد : بس الاكل الي تاكله نفسه الي اكله انا !!
        الدكتور : مابعرف ,, المهم خل تروح الغرفه رقم " 5 " وانا بسوي الا الغسيل بسرعه ما ياخذ ربع ساعه ,, وبتتنوم هنا يوم ..
        الوليد : ضروري تتنوم ؟
        الدكتور وهو يوقع الاوراق : هوا يعني مو زروري ,, لاكن مشان ترد الا صحتا وبيرقع الا نشاطا ,,
        الوليد : طيب خلاص الي تشوفه ,, شرايك ساره ؟
        ساره : الي يعجبك ,,
        الوليد وهو يصافح الدكتور : صار ,, شكرا يا دكتور ,,
        الدكتور : العفو .. تفضلوا الغرفه ,,
        بأختصار ,, سوو لساره عمليه الغسيل ,, وتنومت بوحده من الغرف ,, وطبعا ماتدري عن هادف وكمان هادف مايدري عنها ,,
        انتهى الب 9 ارت

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #44


          الب 10 ارت



          "]وصلت سديم السياره ورجعت فلتهم مشي ,, وشافت البنات جنب الباب متوترين ومرتبكين ,,
          سديم : شفيكم ؟ ليه ما دخلتوا ؟
          دلع : الحقي الحقي مصيبه ,,
          شوق : اهلنا متجمعين هنا
          تولين : وخايفين ويبكوا .. شنو نسوي ؟
          سديم بخوف : مدري مدري ,,
          بعد دقايق من التفكير ..
          شوق بصراخ : لقيتها
          البنات بخوف : أششششششششششششششششش ,,
          لما حسوا الباب بينفتح سحبوا شوق وتخبوا ورا البيت ,,
          حنين بتفكير : كأني سمعت شي !! مافي أحد يمكن قطوه ( ودخلت )
          شوق بصراخ : انا قطوه ها ؟ قطو.. ( البنات سكروا فمها بقهر )
          سديم : اخلصي شنو فكرتك ؟
          شوق : اسمعوا .. سديم مو غرفتك فوقنا ؟
          سديم وهي ترفع راسها : ايوا شفيها غرفتي ؟
          شوق : تسلقي ع الشجرة ونطي لنافدة غرفتك وادخلي وجيبي اغراض تولين ودلع وارميهم وعلى طول روحي سريرك كأنك نايمه ,, وأنا وتولين بنركب معاك وعلى طول بنروح غرفتي ,, ودلع ترجع فلتهم وبعد 10 دقايق من الخطة تتصل للبيت .. وتسأل عن وحده منا وعن تولين ,, ولما يسالوها وين حنا .. تقول ان سديم نايمة من زمان ,, وتولين معاي ,, وانتي من زمان بغرفتك ,,
          دلع : امم خطه مش بطاله ,,
          تولين بخوف : انا موب ناطة من الشجرة اخاف
          سديم : عادي الشجرة موب بعيده عن النافده ,, يلا بنات ,,
          حطوا يدهم فوق بعض : 1 .. 2 .. 3 .. go
          سديم بسرعه تسلقت الشجره ,, ووقفت فوقها تستعد تنط للنافده
          والبنات على اعاصبهم ..
          غمضت عيونها ونطت ومسكت النافده ودخلت وأشرت للبنات يركبوا ,,
          تولين طالعت بشوق وتسلقوا الشجره ,.. ووقفوا يستعدوا ينطوا ..
          شوق طالعت بالنافده وابتسمت بحماس ونطت واشرت لتولين تنط وراهأ
          تولين تنهدت تبعد الخوف عنها وطالعت بالنافده
          شوق من بين اسنانها : يلا يا الغبيه ,, خلصينا ,,
          تولين هزت راسها ونطت ,, لاكن .......
          ...........................................
          بنفس البيت ,, لاكن بالصاله ,,
          .............................................
          نورة وموده هدئوا شوي ,,
          الرجال يدورا بالشوارع الي بالحي ,,
          الشباب قاعدين على جنب يفكروا ,,
          معن : يعني وين راحوا ؟
          سلمان : الله يحفضهم .,,
          سطام ببرود : الحين انتو ليه خايفين ؟ مافي شي يخوف
          سعود بقهر : انت اسكت احر ما عندنا ابرد ما عندك ,,
          سطام سكت عنه ولعب بجواله ,,
          خالد بتوتر : شباب ,, حاس ان بيصير شي قريب ,,
          سعود : مثل شنو ؟
          خالد بخوف : مدري حاس ان البنات فيهم شي .. او ساره بيصير لها شي .. او أحد منا .. مدري مدري الله يستر
          سلمان : أهدأ خيوو .. ان شاء الله مايصير الا الخير ,,
          سعود : ان شاء الله احساسك مو في مكانه ,, والكل يرجع سالم
          معن : انا بعد جاني ذا الاحساس ,,
          خالد : تتوقع بيصير شي ؟
          معن بتوتر : مدري
          ..................................
          عند الوليد ..
          .....................................
          يتمشى بكورنيش الخبر ,,
          تنهد بملل ,, ساره رغم عنادها الا انها كانت تسليه وتسد وقته ,, طلع جواله ودق على صديقه " بدر "
          بدر : يا حيا الله هالصوت .. كيفك ولوودي ؟
          الوليد بضحكه : وجع شنو ذي ولودي ؟
          بدر : تدليعك يا خي .. كيف المدام ,,
          الوليد كتم ضحكته : بدر
          بدر : تغار ؟
          الوليد : ههههه لا تبيها خذها .. اساسا هي مثل غيرها ,, زجاره وبيجي يوم أبنتهي منها وبرميها وبدوسها وبخذ غيرها ,,
          بدر : أي هين .. المهم كيفك ؟
          الوليد : عال العال .. وأنت كيفك ؟
          بدر : بخير ,, وينك احسك بمكان صجة !
          الوليد : ايوا انا بالكورنيش تجي لي ؟
          بدر : هههه لا انا بالرياض ,,
          الوليد : شنو تسوي هناك ؟
          بدر : ازور اهلي ..
          الوليد : ليه ماقلت لي اجي معاك ..
          بدر بسخريه : ليه عندك أهل تزورهم ؟
          الوليد انجرح بس مابين : ايوا الرياض كل هلي .. الحين راكب سيارتي وعلى طول أجي لك ,,
          بدر : طيب ,, باي
          الوليد : باي ,,
          ركب سيارته وتوجه للرياض ,,

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            بالكويت الشقيقة ,,
            ...............................
            منسدح ع الكنب بالصالة ويتابع العربيه ,, ابتسم واخذ جواله ودق على حبيبه " سلمان "
            جاه صوت سلمان المتحمس
            سلمان بصراخ : هلا زين
            زين بابتسامه: اهلين .. كيفك يا ولد الاخ ؟
            سلمان بضحكة : تمام يا حضرة العم .. وأنت كيفك ؟
            زين بهدوء : بخير الحمد لله .. كيف السعودية ؟
            سلمان : الحمد لله ,, تفتقدك هي وأهلها ,,
            زين : تسلم لي والله .. ان شاء الله بكره ع الساعه 10 الصباح اكون عندكم
            سلمان بصراخ : والله ؟
            الكل التفت له
            زين بابتسامه : ايوا ,, يالله انا ابضهر الحين تامرني بشي ؟
            سلمان : سلامتك ,,
            زين : الله يسلمك ,, مع السلامه
            سلمان : الله يسلمك ..
            ................................
            زين ( العم الاصغر )
            مرحبا انا زين ,, انسان هادىء وغامض بس صريح متشدد وينطبق علي المثل أتقوا شر الحليم أذا غضب ,, أتميز بنضراتي الحاده والبارده بنفس الوقت ,, انا تاجر وجيت الكويت عشان افتح شركتي هنا ,, وتقريبا لي 3اشهر وانا هنا ,, وبكرة برجع البلد ,, عمري 28 سنه ,, وحياكم ,,
            ...................................
            خالد : شفيه زين ؟
            سعود : بيجي بكره
            معن بابتسامه : حلوو ,,


            ..................................
            بالمستشفى ,,
            .............................
            مغمضة عيونها بتعب .. مزروع بيدها المغدي .. تنهدت بملل .. لو الوليد زي العالم والناس لكان ما ملت كذا .. اصلا لو فيه ذرة احساس كان ما رضا تتنوم .. غمضت عيونها وهي حاسه ان بيصير شي قريب ..
            (( أحساس يراود معضم ابطالنا .. ومصدره مجهول .. ياترا ما هو ؟! ))
            ..........................................
            عند الرباعي المجنون *_*
            ..........................................
            تولين هزت راسها ونطت ,, لاكن ما وصلت للنافذه كانت بتطيح بس بقدرة قادر قدرت شوق تمسكها ,,
            شوق بتعب : توتو انتي دوبببه ,,
            تولين وهي تبكي : شووووق اسحبيني بليييز ..
            سديم وهي تطالعهم تذكرت ,,


            سديم وهي واقفة : وججججججججع مانيب منطم .. ا ( وكانت بتطيح بس مسكت حافة السطح )
            دلع بخوف : سديييييييييييييييييييييييييم
            البنات بخوف : سديييييييييييييييييييييم
            سديم بخوف : يييييييييييييييمه ..
            الرجال : انتبهههههههههههههههييييييي يا بنت ..يا عالم
            سديم وهي شوي وبتطيح : اهههههههههههيء بنات ساعدوننننني انا خايفة
            دلع وهي تمسكها : امسكيييييني ا( ومسكوها البنات )
            البنات : 1 .. 2 .. 3 .. يييييييييييييييلا ( وسحبوهم )
            سديم وهي مغطية وجهها وترتجف : خلاص ؟
            دلع والدموع بعينها : ايه خلاص يا المحششة ..

            ابتسمت وساعدت شوق وسحبت تولين ,,
            راحت تولين مع شوق الغرفه يمثلوا انهم نايمين ..
            وسديم راحت سريرها تمثل انها نايمه ..
            اما دلع رجعت البيت تتصل لفلة كايد ..
            ...........................................
            داخل البيت ..
            ..........................................
            ترنننننننننن << صوت التلفون المتطور *_^
            نوره بتعب : الوووو ؟
            دلع بصراخ : هلا خالتي وين تولين الحماره ؟
            نوره أعتدلت بجلستها : دلللللع .. وينكم انتو ووين بناتي ؟
            دلع : انا بالبيت .. وسديم من زمان قالت لي بتنام .. وتولين البقره عند شوق ..
            نوره بفرحه : صحيح .. يا موده بناتك بخييييير ..
            سكرته وركضت الغرفه وشافت البنات نايمين .. ابتسمت ونزلت تخبر الجميع ..
            كايد : الله يهيدك يا مرة .. سنة تبكبكين عندي .. والحين يطلعون بالغرفة ان لله ..
            نوره : وانا شدراني .. ركبت الغرفة من شوي مو موجودين
            طلعوا الكل ورجعوا بيوتهم .. والبنات ناموا جد ..
            .........................................
            يوم الاثنين ..
            البنات كلهم ما راحوا المدرسة ,.
            بالاضافه لسديم المفصوله اسبوع .,
            وسعود وسطام وخالد ما راحوا بعد ..
            وسلمان كالعاده عاطل باطل (ر^^)
            .................................
            بغرفته البيضاء والسوداء ..
            (( بلاك اند وايت )) ^^
            .................................
            قعد على صوت المنبه المزعج .. ضربه بنعس ورجع ينام .. رن منبه الجوال .. فتح عيونه بعصبية ورما الجوال على الجدار .. مسح وجهه بكفه وطالع بالساعه ( 9:15 ) .. رما راسه ع المخده وهو مغمض عين وحده ..
            دخل عليه خالد بحماس : سلوووووم قوم يلا قوم باقي ع زين ساعة الا ربع ويجي .. ومشوارنا للمطار يلا قوووووووووووووووم
            سلمان وهو يتغطى ويرد ببطء شديييييييد ينرفز : أطلع وسكر الباب وراك ..
            خالد سحب الغطا : قوم ووجع .. مو أنت الي كنت متحمس البارحه وتصارخ بفرحه ! ..
            سلمان وهو يتثاوب ويفرك عينه : حرام مانمت الا الساعه 6:00 .. روح عنييي خالود ..
            خالد وهو يجره : الحين انا اسمي خالود ؟ .. استغفر الله ..
            سلمان يمشي معاه بنعس وعينه مغمضه
            وخالد طالع فيه بخبث ودخله الحمام ( وانتوا بكرامه ) وفتح الدش ورشه بالمويه البارده ..
            سلمان بصراخ : يا حمار .. بررررد برررررررد
            خالد تفجر ضحك على شكله بالبجامه ويرتجف ويصارخ .. طلع من الغرفه وهو يضحك
            علياء بابتسامه : دوم الضحكه ..
            خالد باس راس امه : تدوم ايامك يا الغالية .. ليه مارحتي المدرسه ؟
            علياء وهي تلبس العباء : لانو اليوم زين بيجي صح ؟ .. عشان كذا بنسوي غداء ببيت جدك وبنرتبه عشان نستقبله
            خالد : اها .. يلا انا والشباب بنروح نجيبه
            علياء : خلاص اجل وانا بخبر الحريم يسرعون .. تيتا تيييييتا يا تيتا وينك ؟
            تيتا جت تركض : نعم مدام ؟
            علياء : بسرعه وين الحلا .؟
            تيتا بخوف : مدام انا مافي سوي
            علياء بعصبيه : ليه ان شاء الله ؟ ايش وراك ؟
            تيتا : مدام .. هاذا شكولاته في حط بحلا .. ساره قبل مايروح في خلللص كلوو .. وانا في ينسى يقول لانتي يجيب جديد
            علياء بحزن : لو سارونه هنا كان ما مر يوم ما جابت جديد .. فديتها تحب ذا الحلا .. ( ونزلت دموعها ) ياريتك معاي يا بنتي .. اشتقت لك .. انتي تنامين وانتي مرتاحه ؟ انتي تاكلي كويس ؟ وانتي تتغطي عن البرد ؟ انتي تنامي بالبيت ولا بالشارع ؟ انتي عندنا بالشرقيه ؟ ( وارتفع صوت بكائها )
            تيتا مسحت على ضهر علياء تواسيها .. حتى هي اشتاقت لساره لانها كانت مثل الاخت لهم
            خالد ضم امه : خلاص يا يمه .. انا متأكد ان ساره بخير
            سلمان وهو نازل : وانا متأكد انها بترجع قريب .. صبحك الله بالخير يايمه ( وباس جبهتها ) اسف يمه مانقدر نتأخر زين بيجي بعد نص ساعه .. يلا خالد
            خالد : يلا .. مع السلامه يمه
            علياء تمسح دموعها : الله يسلمك يا الغالي .. انتبهوا لنفسكم يا اولادي
            الاثنين : حاضر
            ...................................
            بالرياض برج الفيصليه
            ...................................
            بستار بكس .. قاعدين بوحده من الطاولات ..
            بدر : الرققققققققققققققققم يا حلللو .. دق علي ها ( وابتسم بجاذبيه ) ( التفت للوليد ) ولوووودي شفيك طفشان ومتضايق ؟
            الوليد وهي يحرك فنجان القهوه التركيه بحزن : شقولك يا بدر ؟ أشتقت لأمي .. ولأختي حسناء .. لأخوي حسان .. وللتوأم رنا وراني .. ( أبتسم بحزن ) اشتقت لشقاوتهم .. لصارخ امي علي من الصبح .. لأوامر حسناء الي ما تخلص . ولاخوي وصديقي وتوأمي وكل شي بدنيتي حسان ..
            بدر : الله يرحمهم .. أصبر يا الوليد .. الصبر زين ..
            الوليد بصوت مبحوح : لو صبرت بيرجعون ؟
            بدر نزل راسه : طيب وساره ؟
            الوليد : مدري .. انا أحب ساره ولا أحبها ..
            بدر : انت طول عمرك متناقض يا الوليد .. حتى بحبك في سالب وموجب وتنافر وتجادب !
            الوليد : كيف يعني متناقض ؟
            بدر : يعني انت مليونير وتسوق سياره بنفسك ! .. شوي تحب ابوك وتشتاق له وشوي تتمنى له الموت ! .. ساره شوي تحبها وتعشقها وتخاف عليها من نسمة الهواء وشوي تكرهها وتعذبها وتحسبها مثلك بتتحمل .. يا الوليد ساره عاشت بين أهلها ماتعودت حياتها تكون كذا .. تعودت ع الدلع والرقه .. ماتعودت ع المشاكل والتعذيب والكفوف والضرب والقسوه والجوع والعطش والخووف !! ..
            الوليد بقهر : خلها المغرورة تعيش الي عشته ..
            بدر : شسوت لك ؟ هي الي صدمت سيارة اهلك ؟ هي الي حرقت بيتكم وانت صغير ؟ هي الي باعدتك عن طموحك ؟ هي الي باعدت عنك حبيبتك ؟ هي وهي وهي وهي .. والاجابه لا .. بس انت مصر تعذبها .. تستخدم أساليبك القاسية بجسمها .. تحب تشوف دموعها وتسمع رجائها وتوسلها .. تحب تشوفها ترتجف لما توقف قدامك .. تحب وتحب وتحب وعلى بالك بتحتمل .. باعدتها عن أهلها وخطفتها من الطريق وهي بحالها .. خليتها ترقص قدام اكثر من عشرين شاب ! .. عذبتها داخليا وخارجيا .. والأقذر تاركها وهي مريضة وجاي الرياض تتمشى وتروح عن نفسك
            الوليد وهو قايم : انا عاجبني كذا .. ولا تتدخل بأمور ماتخصك .. وتراني متزوجها وساترنها .. اما انت كل شي عندك بالحرام ( وابتسم بسخريه ) مايندري كم ولد عندك الحين
            بدر عصب وصرخ : نعم نعم .. اسم الله عليك يا العفيف يا الشريف .. اموال شركتك كلها بالحرام .. شقق الدعاره بجده .. وكل ذا مؤدب الله يحفضك
            الوليد بصراخ : يا حبيبي الشقق سكرتها من زمن جدتك .. وأموال شركتي كلها بالحلال والبورصه .. بس كل ذا بسبب حرتك اني مليونير وانت لا .. ولاني ولد اغنياء وهوامير وانت ولد ( وبابتسامه سخرية ) فراش ..
            بدر عطاه كف : تعديت حدودك يا قليل الادب .. الفراش الي تتكلم عنه اشرف منك .. وساترنا وحافضنا .. وفلوسنا كلها تجي من تعبه .. وانت أبوك كل يوم مع وحده وفلوسكم من القمار والخمر و .... ( حصل ككككف قوي من الوليد )
            الوليد بصراخ : انت الي تعديت حدودك يا قليل الادب .. انا اعرف كيف اربيك يا عديم التربية .. دواك عندي ( ورما 100 ريال ع الطاوله وطلع )
            بدر طالع بالوليد وهو يطلع وكشر بقهر .. حول نضراته للناس المستغربين والخايفين عطاهم نضرة ارعبتهم (ورما 200 ريال وطلع )
            ..................................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              بالسماء *_*
              .....................................
              المضيفة تمر على الكراسي عشان تخبر المسافرين يربطوا الاحزمه ..
              سكر زين الحزام بهدوء وطالع ساعته 10:30 .. تأخر نص ساعه عن موعد الوصول .. طالع بالنافده وشاف مطار الملك فهد .. والانوار الوردية الصغيره بالارض .. أبتسم بشوق لبلده ومسقط رأسه ..
              ثواني والطائره استقرت بأرض السعوديه ..
              طلع لابه من الدرج الي فوق الكراسي .. وجر شنطة اليد الصغيره ونزل من الطائره .. اول ما نزل طار شعره من نسمات الصباح الدافية .. ابتسم وباعد شعره عن عينه .. ولبس نضارته البنيه .. دخل المطار .. وقف عن السير ينتضر توصل شنطته .. ولحسن حضه وصلت ثالث وحده .. سحبها بهدوء ومشى بين الناس .. طلع للساحه الخارجيه وجاه هواء المكيف البارد .. وكل عاده طار شعره ..
              ........................
              بنفس المطار بس بجهة ثانيه ..
              ..........................
              سعود وهو يطالع ساعته: تأخر .. مفروض يوصل من ساعه ..
              خالد : ياخي ما سمعت يقولون ان الرحلة تأخرت ..
              سلمان : جا ..
              ابتسم لهم زين بهدوء وتقدم لهم وصافحهم ..
              خالد : الله يا العم صاير كشخه ..
              زين : تسلم يا خالد ..
              سعود : ياربي انا بموت من رسمياتك ذي ..
              زين : ههه ليه ؟
              خالد : جد يا زين انت صاير ممل .. تعبنا حالنا وجلسنا من الصبح وبعدها تصير ممل كذا ؟
              زين يضربه على راسه بخفه : ايا قليل الادب .. انا زين ؟ .. ماتعرف تقول عمي زين ؟
              سلمان : من كبرك عاد .. انت أكبر مني ب ( سنتين ) ومن سعود ب (7 سنين ) ومن خالد ب( 8 سنين )
              سعود : بصراحه يا عم زين انت شايب كبير في السن يعني ..
              زين بملل : خلصوني وين سيارتكم ؟ ابي ارجع البيت وانام
              خالد : ههه تعال هاذي السياره ..
              ............................
              بالمستشفى ..
              ..........................
              (( سامي .. هادف .. هشام ))
              جالسين بوحده من الغرف الفاضيه ..
              هادف : لا بس المريض الي بغرفه " 19 " يقولوا مات اليوم
              سامي : انا بعد سمعت ..
              هشام : كذب .. هاذا المريض انا اعالجه وهو بخير .. !
              هادف : غريبه والله ..
              هشام : هادف .. ذا الي اسمه بندر يزعجك بشي ؟
              هادف : لا بس يحب يستفزني ..
              سامي بقهر : ياربي يقهرني ذا المخلوق ..
              هادف وهشام : هههههههه ..
              رن جوال هادف بنغمة نوكيا الممله
              على فكره هادف لما توضف شرى له جوال جديد ^_^
              هادف : هلا بالغاليه ..
              علياء : هلا يمه .. عمك زين بيجي الحين .. تقدر تستأذن وتجي ؟
              هادف وهو يطالع ساعته : مدري الحين الساعه 11:2 أعتقد ماعندي مرضى الا الساعه [1:00] يعني بجي بس برجع بسرعه ..
              علياء : أي يا ولدي عادي .. بس المهم تكون موجود ..
              هادف : حاضر من عيوني .. أوامر ثانيه ؟
              علياء : سلامتك .. مع السلامه ..
              هادف : الله يسلمك .. عن اذنكم شباب انا بطلع الحين لازم ارجع البيت
              سامي : طيب ..
              هشام : انتبه لنفسك ..
              هادف : فمان الله
              الاثنين : فمان الكريم ..
              لما طلع هادف ..
              هشام : شفت غرفه " 10 " بالقسم العام ؟
              سامي : أي شفيها ؟
              هشام : في بنت اسمها " ساره " تخبل تعال معاي نشوفها ..
              سامي بحماس : يلا ..
              *
              *
              ,.. عند هادف ..,
              وصل عند الريسبشين ..
              هادف : د \ ليلى انا أبي اطلع دوري لي من يغطي مكاني
              د\ ليلى : مافي أحد ..
              هادف بتفكير : امم طيب .. بندر ايوا د\ بنددددر ..
              د\ ليلى : د\ بندر اليوم مو مداوم
              هادف : عادي اتصلي عليه ..
              د\ ليلى : طيب
              ابتسم هادف بانتصار وركب سيارته متوجه لفلة جده ..
              ...........................
              ببيت كايد ..
              ........................
              نوره بصراخ يهز البيت : بنات جرحتوا حلقي قومموا وجع ..
              حنين بنعس : ماما ليه تصارخين ؟
              نوره بعصبيه جرت حنين للحمام : قومي تروشي بنروح بيت جدك يا مال الوجع .. كفاية غايبة عن المدرسه
              حنين وهي ترجع سريرها : ماما مابي اروح بيت جدي كلهم عجايز وروز سافرت أمريكا لبيت جدها .. اتريكيني وروحي ..
              نوره طفت الانوار وطلعت بقهر لغرفة شوق .. شافت شوق قاعده تتعطر وتعدل شعرها ابتسمت بحب : فديتك يا شوق .. يارب يرزقك بولد الحلال الي يسعدك ..
              شوق بخجل : امين ..
              نوره : أي انتي الي تبردي القلب .. مو المجانين خواتك سديم وحنين ..
              شوق : هههه اصبري عليهم شوي وبيقومون ..
              .................
              كانت شواقه لابسه ثوب وردي مخطط بابيض قصير للركبه وسيور وعند الصدر في زم بس مغطية كتوفها بجاكيت ابيض خفيف للصدر .. وشعرها رافعته ذيل الحصان ومسوية فيه حركة مثل الورده .. وحاطه قلوس وردي خفيف وكحل ..
              ................
              قامت سديم على صوت صراخ امها .. فركت عيونها بنعس ودخلت الحمام تتروش خلصت وطلعت فتحت دولابها تطالع فيه شنو تلبس ؟ .. طلعت لها تيشيرت طويل للفخد لونه رمادي وفيه بالوسط دب باندا لابس فيونكة فيها جمجمة صغيره وعلى جنب فيه قلوب حمراء وسوداء فيهم جماجم .. وجينز ازرق قصير لنص الساق وبالاطراف محدد باحمر .. وشعرها رفتعه ببنسات ونزلت لها خصل بشكل عشوائي .. ولبست على يدها منديل احمر صغير فيه زخارف بالابيض .. وعلى رقبتها عقد ضيق لونه احمر مخملي .. وحطت لها قلوس احمر وكحل ..
              ................................
              بفلة عبد الرحمن
              ....................................
              قعدت دلع من النوم ابتسمت بحماس .. مدام سديم مفصولة اسبوع هي بعد بتغيب معاها .. قامت تروشت ولبست بلوزه خضراء فاتحه فيها نجوم بالاخضر الغامق وسيور طويلة للركبه .. ولبست تحته برمودا للنص الساق لونه اخضر زيتي .. وحطت بشعرها جل ورفعته على جنب بفيونكه خضراء ..
              ..............................
              اما تولين فلبست مثل توأمها شوق .. ولانهم نفس الجسم والطول بس البشرة غير .. شوق بيضاء .. وتولين سمرونه شوي .. بس صايرين مثل التوأم ^^
              ................................
              وسوزان لبست ثوب أسود للركبه واقف ع الصدر ومن ورا علامة أكس .. وكثفت الكحل ولبست عدسات رصاصية .. وجزمة طويلة لنص الساق .. وشعرها جعدته وتركت الخصل الي عند خدها سايحه ..
              (( غريب بس حلو !! ))
              ..................................
              ..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                بفلة الجد ..
                .....................................
                الكل متجمع بالطاولات الي بجنب البركه ..
                البنات بجهة ..
                والشباب وبجهة ..
                والرجال بجهة ..
                والحريم بجهة ..
                بس كلهم يطلوا ع الممر الرئيسي والبوابة الرئيسية ..
                سديم : ياي حماس أبي اشوف عممممي بسرعه ..
                شوق : انا بعد متحمسه ..
                تولين وهي تشرب البيبسي : عادي الي يسمعكم يقول هاجر من سنين !! مو من 3 أشهر !!
                دلع : الي هو .. في كل الاحوال غالي علينا وأشتقنا له ..
                دخلوا الشباب ويتقدمهم العم الي يمشي بهدوء وثقه ..
                شوق بصراخ : عمممممممي
                العم فتح يده لدلوعته شوق ..
                شوق ضمت عمها بشوق .. جد أشتاقت لأقرب شخص لها بذي ال 3 الاشهر
                شوق : عمو أشتقت لك ..
                زين بأبتسامه : وأنا بعد أشتقت لك يا الدبه ..
                شوق ابتسمت بخجل
                سديم باعدتها بدفاشه وصرخت بصوت خشن : الله حيو .. مابغينا تتنازل وتجي ( وضربت كفها بكفه )
                زين : لا أنا ماأقدر ع الرجوله .. ( وجر خدها ) أنتي متى بتصيري ناعمه ؟
                سديم وهي رايحه : اذا تخليت عن هدوئك الي يقهر
                زين أبتسم ..
                تولين ودلع بصوت واحد : عمو أشتقنا لك
                زين : انا بعد أشتقت لكم ..
                سطام بصراخ : الله الله الله .. ماأقدر انا على الي يتخلى عن الثوب السعودي ويلبس الاماراتي ..
                زين بهدوء: هههه .. لابس تدري يعني لازم ألبس مثلهم .. ( وغمز له ) وأنت عارف كل شي يلبق علي
                سطام ضمه : أحلى ياعمي الواثق ..
                زين : ههه يلا أنا أستأذن بروح لمقلط الرجاجيل أسلم عليهم وراجع لكم ..
                خالد : لاحبيبي انت صرت رجال أقعد معاهم ..
                زين : حرام عليك صحيح اني رجال بس بعدي بال 28 .. وبعدين كل الي هناك شياب
                سلمان : انتبه لايسمعك جدي ويسويك شاورما ..
                زين أبتسم بهدوء وراح عنهم ..
                دخل هادف وحامل بيده البالطوا الابيض وعلى راسه كاب أسود ولابس قميص رصاصي فيه زخارف بالاورنج وبنطلون أسود .. جد طللع شكله ابو الخوقاق .. << حتى انا خقيت ^_* ..
                سلم على الكل ودخل عند الرجال ..
                هادف : المجلسسسس منور ..
                زين وهو يسلم عليه : منور بأصحابه .. كيفك يا الدكتور هادف ؟
                هادف ضرب كفه بكف عمه : بخير يا حضرة التاجر زين ..
                زين أبتسم له وطلعوا للشباب ..
                قعدوا كلهم مع بعض ..
                سطام حس بدوار براسه .. تذكر انه الصباح ما أخذ شي يريحه .. حس الدنيا فيها ضباب وجسمه يألمه وبارد وحار بنفس الوقت .. وعيونه تدمع ..
                سطام بتعب : ع..ن اذنك.,,كم لحض........ه
                الشباب : أذنك معك ..
                زين بأستغراب : علامه سطام ؟
                هادف : بصراحه صاير غريب .. !
                سعود : ياعمي أحنا شاكين انه مدمن
                خالد : الا مو شاكين متأكدين 100 %
                زين : معقوله ؟
                معن : ياعمي انت شوف شكله وعيونه الشاحبه الي تحتها لون بنفسجي وشفايفه كل شي فيه يثبت انه مدمن .. ومو أي مدمن الا مدمن من زمان ماشي بذا الطريق ..
                زين قام عنهم ولحق سطام .. ركب غرفة سطام
                كل واحد من الشباب والبنات اله غرفه ببيت جده
                شاف سطام يفتح الدروج بجنون وهو يبكي .. نزل تحت التسريحه وطلع كيس صغير أسود وطلع منه كبسولات صغيره .. طالع وحده ودخلها بفمه بسرعه وشرب البيبسي الي على التسريحه ..
                **.. سطام ..**
                سند راسه ع التسريحه وغمض عيونه .. كبسوله وحده ما تفيد !! .. تنهد بتعب وسمع صوت الباب يتسكر التفت حوله مفزوع وشاف عمه يطالع فيه ومتسند ع الجدار .. أرتجف بخوف وتسند ع التسريحه وهو مثبت نضراته بنضرات عمه الصارمه ..
                زين بهدوء : أنت مدمن صح ؟
                سطام مازال خايف وأطرافه منشله ..
                زين : ليه مشيت بذا الطريق يا سطام ؟
                سطام : .........................
                زين : ليه ساكت ؟
                قرب منه وجلس في وجهه وثبت عيونه البارده وبنفس الوقت الحاده بعيون سطام الخايفه ومسك ذقنه : جاوبني ليه مشيت بذا الطريق ؟
                سطام بلع ريقه : لاني لاني .. ( نزلت دموعه ) مدري مدري ( حضن عمه هو يتكلم بهستيريه ) مابي حبوب مابي أببببببر مابي بودره مابي مابي .. أبي ابي راسي راسي يعورني اي ..
                زين تباعد عنه بهدوء .. رفع يده وعطا سطام كف .. وتوجه للباب : أتمنى تنسى الي صار وتنزل هاذا اذا ماكنت تبي تنفضح بالعائله ! .. بنتضارك ..
                سطام أنصدم من ألي صار .. طالع بعمه الي أختفى .. قام يجر خطواته للحمام غسل وجهه أكثر من مره وطلع بدل ثوبه لقميص أحمر وجينز أسود .. وشعره تركه مموج ونزل بتعب .. شاف البنات ينقلون صحون الرز من المطبخ لمقلط الرجاجيل ومقلط الحريم .. والخدامات ينقلون صواني الفواكه .. وحنين تركض بعلب البيبسي والكولا ..
                تنحنح بصوته المبحوح ..
                سديم بصراخ : اوه سطوم يتنحنح والله وصرت رجال يا ولد العم ..
                سطام طنشها ودخل للرجال ..
                سديم طالعته بأستغراب مو من عادته يطنشها اذا قهرته .. هزت راسها بحيره وراحت للحريم ..
                دخل سطام وطالع بعمه الي يتكلم مع الرجال .. شافه مطنشه مع انه عارف انه شافه .. جلس على جنب بصمت ..
                .......................................
                عند سارونه ..
                ................................................
                كانت قاعده تقرأ قران بصوته الناعم .. شعرها منسدل على كتفها .. جد شكلها كان بيبي ..
                جا لها الوليد وتنحنح حتى لايخرعها ..
                ساره : هلا الوليد ..
                الوليد بأبتسامه حط الورد الاحمر تحتها : كيفك الحين ؟
                ساره بهدوء : الحمد لله أحسن بكثير ..
                الوليد بهدوء : ساره .. انا بسمح لك بشي بس ماراح نطول أوكي يعني خمس دقايق بس طيب ؟
                ساره بأستغراب : شنو ؟
                الوليد : انا عرفت ان اخوك هادف يشتغل بذا المستشفى
                ساره بصراخ : قول والله ؟
                الوليد : والله ..
                ساره باست يده والدموع بعينها : يرحم امك الوليد ابي اشوفه بس نضرة من بعيييد مو لازم أكلمه ..
                الوليد رفع شعرها عن وجهها : أوكي بخليك تبقي معاه خمس دقايق طيب ؟
                ساره : اوككي طططيب حاضر .. متى أشوفه ؟
                الوليد طلع جواله وأتصل لهادف : أنتي الحين كلميه ..
                ساره هزت راسها بفرحه

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  عند بدر ..
                  ....................................
                  قاعد بغرفته الي بالرياض ..
                  طلع أهم أسرار شركة الوليد .. بذي الاوراق يقدر يحطم الوليد قطعه قطعه ضحك ضحكه شيطانيه وهو يتوعد بالوليد
                  ...............................
                  في مقلط الرجال ..
                  ..............................
                  صمت .. الكل ياكل بهدووء ..
                  قطع عليهم صمتهم نغمة هادف الممله ..
                  رفعه هادف وأبتسم : هلا جراح ..
                  جراح : أهلين شحالك هادف ؟
                  هادف : بخير وانت كيفك حبيبي ؟
                  جراح : تمام .. ها كيف الشغل ؟
                  هادف : تمام حلوو وحماسي بنفس الوقت هههه ..
                  جراح : ههه .. يلا ان شاء الله باجر الخميس نازل عندكم .. أتوقع بتستقبلني بالرياض صح ؟
                  هادف : جدددددددددددددددد .. فرحتنننني يا جراح .. أكيد من الفججر رايح الرياض .. بس ليه بتنزل بالرياض مو بالشرقيه ؟
                  جراح : مافي الا بالرياض .. وأنت مابتقصر بتيي لي ههههه
                  هادف : هههه حبيبي ولله أكيييد جاي لك ..
                  جراح : على فكره هادف خطبت بنت عمي الي أحبها ..
                  هادف : مبرووك وربي فرحتني ..
                  جراح : يالله حبيبي أمايه تباني أروح معاها السوق .. فمان الله ..
                  هادف : فمان الكريم ..
                  سكر جواله وهو يبتسم ..
                  سعود : هاذا صديقك الاماراتي ؟
                  هادف : أيوا .. بكري بجي وبعرفكم عليه ..
                  الشباب ابتسموا ..
                  رن جوال هادف مره ثانيه ..
                  الجد : اقول هادف شنو ذي النغمه .. غيرها تارها فقعت راسي ..
                  هادف : ههههههههههههههههه .. طيب .. ألوووو ؟
                  ساره : أحم .. هادف ؟
                  هادف بأستغراب : أيوا نعم .. مين معاي .؟
                  ساره وهي تبكي : ماعرفتني ؟
                  هادف بصارخ : ساره
                  الكل ألتفت له ..
                  الوليد سحب الجوال : أسمع هادف انا زوج ساره تعال المستشفى بسرعه اذا تبي تشوفها .. ولاتاخذ معك أحد فاهم ؟
                  هادف هز راسه وسكرالجوال وقام يرككض ..
                  ابو سلمان ( فهد ) : هادف هاذي ساره ؟
                  هادف بكذب : لالالا مو هي انا أشتقت لها وعلى بالي هي .. هاذي دكتوره بالمستشفى
                  سكت ابو سلمان بحزن .. وطلع هادف يركض ..
                  ركب سيارته وتوجه للطريق الرئيسي حق يروح المستشفى
                  وهل سيلتقي الأحبه ؟
                  ......................................
                  عند البنات ..
                  الرباعي المجنون *_*
                  .......................................
                  قاعدين بنهاية المقلط ..
                  سديم : شوفوا مالنا الا نخيلها مثل الصدفه ..
                  شوق : أيوا نخليها تجي وهو يشوفها وبس ..
                  تولين : طيب كيف نخليه يشوفها ؟
                  دلع : أأأأم نراويها البيت ونخليها تدخل غرفته .. ونخلي زين يدخل ويشوفها وهي أكيد بتنحرج وبتطلع ..
                  سديم بحماس : ياي وناسه .. أجل خل نقوم نتصل لها هي وأختها ..
                  البنات هزو راسهم بحماس وقاموا يتصلوا لهم ..
                  ....................................
                  نزل من سيارته متوجه لبوابة المستشفى ..
                  بهمس: يلا أطلق عليه ..
                  : طيب طيب ( وضغط على زناد المسدس وأنطلقت الرصاصة )
                  ألتفت هادف حوله .. وشاف شي متجه له .. تجمد مكانه .. دخلت الرصاصه وأستقرت بقلبه .. وطاح على ألأرض وهو يتلوى من الام ..
                  مثل العصفور الصغير .. هادف

                  &
                  &
                  أنتهى الب 10 ارت ..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49


                    الب 11 ارت




                    ألتفت هادف حوله .. وشاف شي متجه له .. تجمد مكانه .. دخلت الرصاصه وأستقرت بقلبه .. وطاح على ألأرض وهو يتلوى من الام ..
                    مثل العصفور الصغير .. هادف
                    .......................................
                    عند ساره ..
                    .....................................
                    حاسه ان بيصير شي .. من سمعت صوت الرصاصه صرخت .. : هذا هادف هادف ..
                    الوليد مسكها : شفيك ساره ؟
                    ساره بصياح : صدقني حاسه هادف فيه شي ..
                    الوليد : أهدئي وأنا بنزل أشوف ..
                    ساره هزت راسها بخوف ..
                    نزل على طول تحت وشاف في تجمع كبير عند الباب .. طلع وباعد الناس .. وشاف هادف على الارض والدم يطلع من صدره .. غمض عيونه يبعد صورة المنضر عن عينه .. فتح عينه وشاف الدكتور يغطي وجه هادف بمفرش أبيض : الدكتور هادف مات .. ادعوا له بالرحمه ..
                    انصدم الوليد .. هادف هادف أخو ساره مات ؟!! غمض عيونه بتعب .. وركب لساره ..
                    ساره : ها وشو ؟
                    الوليد سحب ساره ولبسها عباتها وغطا وجهها بالشيله .. وهي مستغربة وسحبها وطلع معاها من الباب الخلفي ..
                    ...............................
                    عندها ,,
                    رن جوالها ورفعته : ها شو صار ؟
                    : تم يا أنسة غرام .. أتلنا الصبي ..
                    غرام بضحكه شيطانيه : برافو عليك يلا تعا بسرعة مشان ماحد بيكشفك ..
                    : أوكي ..
                    سكرت التلفون وأخذت زجارتها وحطتها بفمها .. أبتسمت أبتسامه جانبيه ونزلت دموعها : بحبك يا هادف مشان هيك أتلتك لاني بغار عليك من عبير .. بحبك بحبك بحببببببببببببببببببببببببببببببببك .. ( وغطت وجهها وبكت وهي تصرخ بهستيريه )
                    .........................................
                    عند الرباعي المجنون *_*
                    .............................................
                    سديم : مالنا الا نخليها مثل الصدفه ..
                    شوق : أيوا ويعجب فيها ويتزوجها ..
                    تولين : طيب كيف نخليه يشوفها ؟
                    دلع : أممممم نراويها البيت وندخلها غرفته .. ونخليه يدخل الغرفه ويشوفها وهي بتنحرج وبتطلع وكذا يعني ..
                    سديم بحماس : صار يلا خل نروح نتصل لها هي وأختها
                    البنات بحماس : يلا ..
                    .............................................
                    عند الحريم ..
                    ..............................................
                    نوره : لا أحس لو تصبغوها أحمر وسكري تصير الغرفه أحلى ..
                    موده : أيوا والستاير والصوفا نفس الشكل ..
                    علياء : أي والله بيصير حلو .. وخاصة اذا كان مخملي ..
                    نوره : أيوا انا صديقتي سوت بيتها كذا .. أبخليها تجيب كتلوجات وتشوفي الشكل الي يعجبك
                    علياء أبتسمت لها ..
                    موده : هي وينها أرضكم الجديده ؟
                    علياء : بحي ( ... )
                    نوره : اوووه بعيييد مره ..
                    علياء : أيوا .. حاسة في شي بأولادي .. فيه واحد منهم فيه شي .. يمه حنين روحي شوفي أولادي كلهم بالمقلط ؟
                    حنين : تيب ( بعد دقايق ) خالتو كلهم موجودين ماعدا هادف ..
                    علياء بصراخ : هادف او ساره فيهم شي .. ياربي حاسه في شي والله حاسه
                    موده : هدي هدي يا علياء .. ان شاء الله بخير وأولادك بخير لاتخافي عليهم ..
                    نوره : حنين ماما جيبي لخالتك علياء مويه ..
                    حنين بملل : حاضر .. ( وبهمس ) انا الغبية الي لحقتهم وجيت ولا هدول ناس ما يستاهلوا ..
                    .................................
                    بسيارة الوليد ..
                    .................................
                    (( .. صمت .. هدوء .. ))
                    ساره بخوف : الوليد وين هادف ؟
                    الوليد يزيد السرعه ..
                    ساره بخوف : يمه الوليييييييييييييد خلاص حرام عليك ..
                    الوليد وصلها بيت أهلها : أنزللللللللللي بسرعه مابي اشوف وجهك
                    ساره : الوليد شفيك ؟
                    الوليد : قللللللت لك أنزلي ..
                    ساره بعناد : مابي ..
                    الوليد : تحملللللي الي بيصير لك ..
                    وزاد السرعه حتى سمعوا صوت الجرس يعلن ان السرعه جنونيه ..
                    ساره بصياح : حرام عليك يا الوليد .. شفيك شصاير ؟
                    الوليد : أنطممممممممممممي ..
                    ساره مسكت المقعد بخوف : اهىء الوليد يا المجنون بنموووت ..
                    الوليد بصراخ : أحححححسن مانبي نعيش بذي الدنيا القاسيه ..<~ وهاذا يبين لنا أنه يحبها ويموت فيها ولا يبيها تكتشف موت أخوها ..
                    ساره طالعته بأستغراب .. ثم طالعت بالنافده الاماميه .. وشافت شاحنه جاية بوجهم .. صرخت بخوف : الوليييييييييييييييييييييييييييد أنتبه
                    الوليد زاد السرعه .. حتى وصلت لنهاية العداد .. وصوت الجرس يرتفع .. معلنا أن الموت حان
                    طا اخ ..
                    .......................................
                    عند الرجال ..
                    ......................................
                    زين : هههههههه .. والله مسخره ..
                    سعود : ههههههه وأبوها بعد ..
                    رن جول سلمان بموسيقى هيب هوب ..
                    خالد : يوه سلوم شنو ذا الازعاج ؟
                    سلمان : ههههه ويا حبي له من أزعاج .. ألوووو ؟
                    : سلمان اخو الدكتور هادف ؟
                    سلمان : أيوا .. من معاي ؟
                    : أخوي أخوك هادف عطاك عمره ..
                    سلمان بصراخ : وشوووووووووووووو ؟
                    : لو سمحت ممكن تجي أنت والأهل تستلموا الجثة ؟
                    سلمان بصياح : جثثثثثثة وشوو ؟ وكيييييف مات ؟ ومتتتتى ؟
                    الكل ألتفت له بخوف ..
                    : جثة هادف ! .. بسبب رصاصه .. من ساعه .. ( وسكر التلفون )
                    سلمان بصراخ : هادف ما ات ..
                    خالد بصراخ : كذاب والله كذاب مامات مامات..
                    فهد بصراخ: مات ؟ هادف ! كيف ؟ متى ؟ شلون ؟
                    الجد : هادف مات ؟ أنت متأكد ؟
                    سلمان حضن جده : ايوا ايوا ..
                    وعرف الكل بالخبر وتحول البيت الى عزا .. الكل يبكي ويصارخ ..
                    .....................................
                    عند الحريم ..
                    .......................................
                    علياء وهي تبكي : ولدددددي ابي ولدددي ابي اشوفه لاتدفنوه لا تاخذووه مني بعده صغير بعده صغير ابي أفرح فيه ..
                    نوره وهي تبكي : خلاص يا علياء ادعي له بالرحمه أدعي له ..
                    سديم بحزن : حرام بعده صغير ..
                    شوق : أدعي له بالرحمه يا سديم وهاذا امر ربي
                    دلع ببكي : الله يرحمه .. فقدنا ساره والحين هادف .. والدور جاي للباقي ..
                    تولين بحزن : خلاص دلوو .. هاذا امر الله وحنا ما بنعترض عليه .. وكلنا ماشيين بذا الطريق ..
                    ...................................
                    الساعه 8:00 الليل
                    الحريم والرجال على حالهم .. الجيران يزوروهم ويعزوهم ويطلعوا بحزن على حال علياء والكل بدأ يتكلم على ساره بسوء والبنات يردون عليهم بقهر ..

                    ................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      بالطريق السريع ..
                      ..............................
                      السياره منقلبه بنص الشارع .. الناس يمرون ويمشون بلا مبالاه .. ولان الطريق بعيد عن البيوت فما تمر الشرطه كثير ..
                      فتحت عيونها بألم .. مسحت الدم من على جبينها .. ألتفت حولها وشافت الوليد طايح والدم ينزل من راسه بسرعه طلعت مناديل ومسحت جبينه ونادته بنعومه : الوليد الوليد ؟ الوليييييد
                      الوليد فتح عيونه ببطء وشاف ساره تمسح على شعره وتبكي .. مد يده ومسح دموعها : ما......بي أش.........وف دم............وع....ك وأن.....ا ح..............ي
                      مابي أشوف دموعك وأنا حي
                      ساره باست جبينه : خفت أنك تموت
                      الوليد : ساره أكرررهك وودي أقطعك أذا شفتك شفقانه علي .. أنا ما أحبك وياليتني مت ولا شفت وجهك ..
                      ساره طالعته بأستغراب وقامت عنه بكره وطلعت من السياره تمشي بالشارع ..
                      الوليد قام بتعب ولحقها وجرها من يدها : يا مجنونه هاذا طريق سرييع مو حوش بيتكم ..
                      ساره باعدته ومشت عنه ..
                      الوليد سحبها ومشا معاها .. وهي أسستسلمت ومشت معاه ..
                      ................................
                      فتح عيونه وشاف شي مغطى على وجهه وأصوات الناس حوله .. وريحة المعقمات ملت المكان .. حاول يحرك يده بس حس بألم في صدره ضغط على أسنانه وهو يحاول يتذكر الي صار .. تذكر ان رصاصة دخلت صدره .. غمض عيونه بتعب وشال الغطا عن وجهه وأعتدل بجلسته وهو يعدل شعره ..
                      دخلت ممرضة وهي تدندن وبيدها صينيه فيها أبر وأدويه .. من شافت هادف يعدل شعره طاحت من عندها الصينيه وطاحت على الارض مغما عليها ..
                      دخل هشام وسامي ومعاهم بندر الي تأثر وأنصدموا لما شافوا هادف يطالع فيهم وهو رافع حاجب ..
                      رجعوا على ورا بخوف ..
                      هادف : علامكم ؟
                      سامي : أنت ما مت ؟
                      هادف : ليه أموت ؟
                      هشام : أحللف أنك حي ؟
                      هادف بأستغراب : شفيييكم ووجع .؟ موت !! ليه أموت شصار ؟
                      بندر : أنتشر خبر وفاتك ..
                      هادف : أفا .. اي .. ( وقعد ع الارض يتلوى )
                      سامي سدحه ع السرير : هاذي الرصاصه تتحرك .. ( رفع التلفون المعلق ع الجدار ) د \ ليلى .. جهزي لي غرفة العمليات بسرعه ..
                      هادف بتعب : بتطول العمليه ؟
                      سامي وهو يلبس ملابس العمليه : لا ان شاء الله ساعتين او ثلاث .. أسترخي هادف .. ان شاء الله خير .. وأنا متأكد انها بتنجح لانك لحد الحين حي الحمد لله يعني مالمست القلب ..
                      هادف غمض عيونه وعرق جبينه بألم : طيب سامي قول لريسبشين لايخبروا أهلي اني حي
                      سامي : أوكي .. ريلاكس
                      هشام : أجل حنا بنطلع نشوفك عند غرفة العمليات ..
                      سامي هز راسه بتوتر .. وجو الممرضات ينقلون سرير هادف من غرفة الموتى الى غرفة العمليات ..
                      .........................................
                      انتهى اليوم الحزين ..
                      الكل رجع بيته .. والنوم جافاهم ..
                      الرجال للحين ما راحوا المستشفى لانهم خايفين يروحوا..
                      ويشوفوا وجهه وينهاروا ..
                      اتفقوا الحريم والبنات يجتمعوا ببيت الجد الساعه 2:00 الضهر ..
                      ...............................................
                      عند سوزي .. أووبس سوزان *_*
                      ..............................................
                      فتحت لابتوبها ودخلت النت تدور عن معلومات عشان المدرسه
                      شوي وتشوف نافدة محادثه تطلع لها .. أستغربت هي مادخلت المسن !! تذكرت ان لابها يدخل المسن تلقائي .. كانت المحادثه مع ( الامبراطور )
                      غروب الشمس : خير ؟
                      الامبراطور : لا الاخلاق زفت !
                      غروب الشمس : أخوي انا مو من النوع الي يكلمون الشباب .. خلاص يا أنت تسوي لي بلوك ودليت يا أنا ..
                      الامبراطور : أنتي بتسوي بلوك ودليت بس مو لي .. لنفسك ..
                      غروب الشمس : !!!!!
                      الامبراطور : أنتي ليه كذا ؟ ليه منعزلة عن الناس ؟ المسن ماتدخلي الا مرة بالسنه ! وكلامك قليل وغامض !
                      غروب الشمس : ولا شي ..
                      الامبراطور : شصار لك من 4 سنين ؟
                      غروب الشمس : وأنت شدخلك ؟!!
                      الامبراطور : مجرد اني ابي أطلعك من قوقعتك القاسية ..
                      غروب الشمس : شكرا أدل باب قوقعتي الي تتكلم عنها .. ( وسجلت خروجها )
                      سكرت لابها بقوه .. حتى المعلومات الي تبيها ما طلعتها .. تأفأفت بملل من هالكائن الي من تدخل يكلمها ..
                      : بس يا سوسو على الاقل في من يهتم فيك .. في من يحس بلي داخلك .. في من يسأل عنك .. في من ينتضرك .. ليه تتضايقي ؟
                      سوزان تكلم نفسها بحزن : بس انا غير .. انا أيمو .. انا مو بنت .. أنا أقرف .. شوفي شعري كيف ! شوفي شكلي المقزز ..
                      : انتي مو غير مو غير .. شكلك تقدري تغيريه .. تقدري تروحي المشغل وتقصي شعرك وتسويه حلو .. وتصبغيه بلون فاتح وناعم .. ملابسك تغيريها من لونها الكئيب الى لون حيوي مثل الزهري او الاورنج .. وأنك مو بنت .. يمكن دواك عند الامبراطور !!
                      سوزان غطت راسها بالمخده : خلاص اسكتتتتتي .. انا عاجبني شكلللللي كذا .. شعري وجسمي وملابسي وكل شي فيني عاجبني .. مابي أغير فيني شي ..
                      : بتندمي يا سوزان ..
                      سوزان : قلت لللللك أسكتتتتتي أسكتتتتتتي
                      دخلت لها حنين وحلست جنبها : سوزي
                      سوزان بحنان : نعم حبيبتي ؟
                      حنين : ياي وأخيرا تكلمتي مثل العالم والناس !
                      سوزان بحده : وجججع شتبي ؟
                      حنين : أبي أقص شعري ايمو مثلك .. وابي أصبغه بنفسجي وأحمر ..
                      سوزان طالعتها بخبث : ولا يهمك .. وين أمك وخواتك ؟
                      حنين : أمي راحت بيت جدي .. وخواتي مع دلع وتولين نص ساعه وبيروحوا ..
                      سوزان طلعت مقص وأبتسمت بخبث وبدأت تقص شعر حنين .. وقصرته لرقبتها وسوته أيموو .. وراحت الحمام وطلعت صبغة حمراء وسوداء وبدأت تصبغ شعر حنين ..
                      حنين : هي سوزي .. من وين لك الصبغة ؟
                      سوزان : هاذي عندي من شهر .. صبغت شعري بشوي منها .. وتركت الباقي لك
                      حنين : لا والله !
                      سوزان بنعومه : ههههههههههههه
                      حنين طالعتها باستغراب أول مرة تشوف سوزان تضحك كذا .. أبتسامتها حلوة .. وأول مرة تشوف سوزان بدون كحل او عدسات .. شكلها كان جدا ناعم ..
                      سوزان : يلا خصلنا .. أنتضري شوي وبعدها نغسل شعرك ..
                      حنين : تتتتيب .. سوزي انتي حلوه بدون كحل ..
                      سوزان تطالع نفسها بالمرايه : جد ؟
                      حنين : أيوا .. حتى شفايفك حلوه كذا .. بس أنتي غبيه دائما تشقيها !!!
                      سوزان طالعت شفايفها : حنين عندك روج ؟
                      حنين : ايوا خذي ( وطلعت من شنطتها روج أحمر )
                      حطت لها سوزان وطالعت شفايفها الصغنونه .. ضحكت بنعومه ورمت حالها ع السرير ..
                      ........................
                      عند البنات ..
                      ...........................
                      دلع : هيي بنات مو ذي سوزانوه !!
                      شوق : سوزان تضحك !! يا كبرها عند الله !!
                      تولييين : معجزه يا ناس سوزززي تضضضضحك
                      سديم : بنات خل نروح نشوفها .. أخاف جنت !!
                      راحوا البنات وفتحوا باب غرفة سوزان .. وشافوها لابسة بيجامة زهريه فيها ورود بنفسجية .. وشعرها لنص رقبتها وشفايفها فيها روج احمر .. طارت عيونهم هاذي مو سوزان هاذي وحده ثانيه .. بيبي في قمة البراءة !!
                      دلع : سوززززززززززززززززي !!
                      سوزان نقزت وغطت جسمها بالمفرش : نعم ؟ نعم خير ماتعرفون تطقوا الباب !
                      سديم : سوزي شنو ذا الجمال شنوو ذا الحلا !
                      شوق : ياربي سوزي .. تخبلي وانتي كذا نعومه ..
                      سوزان بصراخ يهز البييييت : أطلعوا برا يا الغبيات ..
                      طلعت حنين من الحمام وهي تنشف شعرها الاحمر الممزوج بأسود : هي سووزي ليه تصارخين ؟
                      سديم بصراخ : حنييييييييييييييييييييين
                      حنين : نعم .؟
                      شوق : مين سمح لك تصبغين شعرك وتقصيه !
                      حنين : انا سمحت لنفسي ..
                      سديم جرتها بقهر : سوزان اذا كنتي خربانه لاتخربين حنين .. جد ناس قليلة حيا ( وطلعت عنها )
                      البنات طالعوها بنضرة احتقار وطلعوا ..
                      اما سوزان انجرحت منهم ومن كلمة سديم [خربانه ,, [خربانه ,, [خربانه تغطت بالمفرش وبكت بحزن ..
                      ................................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...