رواية /انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #21
    ببيت فهد ..
    يوم الاثلاثاء ..
    الساعه 4 العصر
    ( الام عندها ندوة .. والاب بالرياض .. وهادف عارفين بأمريكا )
    سارة : خلود ..
    خالد وهو يشاهد : هلا ..
    سارة بخوف : تذكر ..
    خالد لف لها بستغراب : مين ؟
    سارة بلعت ريقها : سلم ..ان ؟
    خالد انسدح : امهمم اكيد .. نسيتي انه اخونا الكبير ؟
    سارة هزت راسها بمعنى " لا "
    ( سلمان .. الاخ الكبير بالعايلة )
    سلمان انسان حبوب وطيوب .. عمره 27 سنه .. كان خاطب بس فسخ الخطوبة .. يوم هو بعمر ال 23 سنه اسس له شركة كبيرة بجدة .. وارتفعت فوق على شركة ابوه .. وصارت فيه هوشات كبيرة بين سلمان وابوه .. واشتدت الهوشات وابوه طرده من البيت .. ومن ذاك اليوم مايدري وين ولده ..
    سارة : طيب خالد ماعلينا من سلوم الحين .. ابي اروح بيت جدي..
    خالد وهو مازال يفكر بسلمان : ليه ؟
    سارة : حنا كلنا البنات بنروح هناك .. عشان الملكة والحفلة ونبي نروح المول ..
    خالد لف لها بجدية : من جدك تبين سعود ؟
    سارة : هاذا امر جدي ما اقدر اخالفه ..
    خالد قام عنها : من متى تهتمين بأوامر احد ؟
    سارة سكتت ..
    خالد طالع فيها وهو رافع حاجب : طيب قومي البسي .. انا بتروش وبوديك ..الا تعالي ترا بيت جدي باخر الشارع تقدري تروحي مشي ..
    سارة : يووه .. بعيد !!
    خالد : مو بعييييد روحي مشي وفكينا ..
    سارة بقهر : طيب ..
    لبست ثوب ربع كم وقصير للركبة .. فيه مربعات صغيرة اخضر وابيض .. وعند الصدر في زم .. وشعرها رفعته ببنسات صغيرة .. ونزلت لها خصل عند خدها .. لبست عدسات رصاصية .. وحطت لها قلوس وردي باهت .. وكحل .. ولبست عباية مخصرة والتطريز زهري .. وتلثمت .. واخذت شنطتها الزهرية الصغيرة .. وكعب اخضر ممزوج بوردي .. وراحت بيت جدها ..
    .................................
    بسيارة لكزس سوداء .. رافع رجله على رجله الثانية .. يسوق برواقة .. وبين اصابعه زجارته الي ما تفارقه .. لابس الثوب السعودي المخصر على جسمه .. ولاف الشماغ على راسه مثل العمامة الاماراتية .. ومغطي عيونه الزرقاء بنضارة من ارماني ..
    شاف بنت تمشي بالشارع .. قرب منها وفتح النافدة ومشا ببطء : الللللللللللللله .. فديت الغزال انا
    سارة لفت عليه وكملت مشي ..
    : لا لا لا مايصير تروحي مشي يا بعدي .. انا اوصلك اركبي ..
    سارة تنهدت وكملت مشي ..
    رن جوال " الوليد " ورفعه وهو مازال يمشي جنب ساره ..
    : هلا والله ..
    الوليد بصوته المخملي : هلا بك زود
    بدر : كيفك ؟
    الوليد : بخير ولله الحمد .. كيفك انت ؟
    بدر : عال العال .. وينك الشاليه مو حلو بدونك ..
    الوليد : بذي الدنيا .. ان شاء الله الليلة اجي ( وهمس له ) بدور في بنت ابي اجيبها الشاليه ..
    بدر : طيب .. جيبها !!
    الوليد بهمس: لا البنت مو عاطتني وجه .. تعال ساعدني ونخطفها !!
    بدر بحماس : طيب انت بأي شارع ؟
    الوليد : بشارع ( .....)
    بدر : حلو .. ثواني واكون عندك ..
    الوليد ابتسم ..
    بدر لف سيارته (( فراري الفضية )) لجهة طريق الوليد .. وهو يدندن مع مطربه المفضل ,," جيستن تمبرلاك " ..
    ....................
    عند سارة ..
    ...................
    كانت تمشي وتحس الطريق لبيت جدها طويل .. باقي لها حوالي 4 فلل وتوصل لفلة جدها .. خايفة من الوليد الي يمشي جنبها ويغازلها .. شوي وحست سيارة ثانية وراها .. ترحمت على نفسها !!
    بدر بصراخ : احلى يا الزهري
    الوليد ابتسم وغمز لبدر ..
    بدر غمز له ونزل من سيارته ..
    واثنينهم سحبوا سارة وغطوا فمها .. وربكوها سيارة بدور .. ومشوو للشاليه ..
    ............................
    (( نصيحة لكل بنوتة .. لاتمشون لوحدكم بالطريق .. لان اولاد الحرام كثروا بذي الدنيا ..))
    \
    /

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #22
      ببيت الجد ..
      (( شوق .. تولين .. دلع .. سديم .. ))
      بالاضافة ل (( سوزان ))
      قاعدين على جمر وينتضروا ساره ..
      سديم : وين تأخرت ؟!!
      تولين : انا خايفة يصير لها شي !!
      شوق بخوف : انا بعد .. لانها تأخرت كثير ..
      دلع : خلاص لاتخافون ..
      سديم : ريلاكس جميعا .. 10 دقايق اذا ما جت بنتصل لها ..
      ...........................
      بأمريكا ..
      ........................
      يطالع ملزمته وعقله بعيد ..
      عند اهله ..
      بالدمام ..
      اشتاق لهم بقوه ..
      بعد ماتهور وكسر جواله ماقدر يتصل لهم ..
      تنهد وطالع ملزمته ..
      بكل صفحه فيها كاتب فيها ..
      (( do not play whed my!!))
      (( لاتلعب معي !! ))
      وراسم تحتها جمجمة ..
      ابتسم وكتبها بالهوا .. بس بدل كتابتها كتب ..
      ((abeer ,, I love you ))
      (( عبير .. احبك ))
      ابتسم لنفسه وغمض عيونه وتنهد ..
      ...................................
      باحد الديوانيات بالشرقية ..
      ...................................
      قاعد مع اصحابه الشياطين ..
      يعلموه كيف يدمن !!
      : سطام .. حط البودرة كذا بيدك .. ايوا ايوا كذا واستنشقها .. بقوه ..
      سطام سوا الي قاله له واستنشق اول جرعة مخدرات تسند على الجدار وجسمه بدأ يسترخي: اه ..
      الشباب ابتسموا ..
      : يالله عاد الحين صرت تعرف .. اول جرعة مجانا ,,بعدها بفلوس !!
      سطام هز راسه وطلع بطاقته ورماها على الزعيم : خذ كل الي فيها واعطيني بودرة وزجاير ( حشيش )
      الزعيم ابتسم : من عيوني هاذي قبل هاذي ..
      ...........................................
      بأحد الشاليهات ..
      ..........................................
      شاليه بعيد عن الدمام ..
      تصميمه امريكي ومنعزل عن باقي الشاليهات ..
      يحاط به سور طويل مرة .. وكبير ومرتفع عن الشاليه .. وملتف حوله نباتات ورود حمراء ..
      القرود والعصافير الملونة تتنطط فوق الاشجار العملاقة .. الشاليه تصميمه امريكي ولونه سكري على ازرق سماوي .. ومن داخل بعد تصميه امريكي .. والزرع ملايان بالبيت ..
      يعني .. مثلا ..
      بوسط الصالة .. فيه مربع مزروع باشجار صغيرة ورود .. وعلى جنب حفرة صغيرة فيها موية .. وفيها اسماك برتقالية ..
      ,,
      باحد جوانب الطابق الثاني في غرفة صغيرة .. كلها نوافد تطل على الحديقة والبركة .. تتدلى من السقف فازة ورد احمر وابيض طبيعي .. وبجوانب الغرفة اشجار صناعية ورود حقيقية ..
      ,,
      بأحد الغرف ..
      نايمة على السرير الاحمر الكبير .. بوسطه وكأنها ملكه .. الستارات حمراء .. والسرير والارايك حمرا .. وعلى السرير تغطيه ستاير بيضا شفافة .. والحمام ابيض واحمر .. وعلى جوانبه حوض سمك ورود حمراء ..
      فتحت عيونها ببطء وهي تحاول تستوعب .. نقزت من مكانها وهي خايفة وترجف : ليه انا هنا ؟ شصار ؟ وين انا ؟
      الوليد وهو حاط رجل على رجل ويدخن : واخيرا جلستي يا حلوتي ؟
      سارة وهي تغطي وجهها بالحاف : مين انت ؟
      الوليد ابتسم على حركتها ..
      سارة بحدة : اقول لك مين انت ؟
      الوليد : انا الوليد يا حلوة ..
      سارة : وليه جايبني هنا ؟
      الوليد وهو يأشر على راسه : لانك دخلتي مزاجي ..!!
      سارة ارتجفت : تيب ..!
      الوليد : ايوا يا قطوتي الصغيرة .. الليلة عندي بارتي .. وابي اراوي الناس بنوتتي الجديدة ..
      سارة بصراخ : انا مانيب قطوة .. وبعدييييييين مانيب نازلة لبارتك السخيف .. ورجعني للمكان الي اخذتني منه الحيييييين
      الوليد وهو يقرب منها : شنو ما سمعت ؟
      سارة بخوف : اقول تحلللللم انزل بارتك السخيف .. ورجعني للمكان الي اخذتني منه ..
      الوليد وهو واقف تحتها : امهممم .. اجل ما تبين تنزلين ؟ ! ( جر شعرها بعنف ) ماتبين تنزلين ها ؟! .. ( رفعها من شعرها ) اجل اذا شفتي اهلك كل واحد ميت ورا الثاني .. بتنزلين ؟
      سارة وهي ترجف ودموعها تنزل : اهل...ييي .. أترك.....كككه......م

      الوليد وهو يرميها ع السرير : اجل طاوعيني ونفدي اوامري .. وبتنزلين الليلة وبترقصين بعد .. طيب حبيبتي ( وباسها بخدها وطلع )
      تكورت سارة حول نفسها وهي ترجف وتتكلم لحالها : اهلييييي .. بابا .. خالد .. هادف .. سلمان .. تعالوا .. يبي يقتلني .. يبي يغتصبني .. ابببييي اطل..ع ( وبكت لين ما نامت )
      اما الوليد .. طلع وقفل الباب عليها وهو يبتسم .. هاذي الي بتجيب له بنات وشباب الدنيا .. هاذي حلوته الجديده .. نزل وامر الخدم يأكدوا على الشباب والبنات بمسج ان الليلة الحفلة .. ويخبروهم بضيفته الجديده ..
      ................................................
      لبست ثوبها الوردي العاري استعدادا لحفلة المليونير " الوليد "
      تركت شعرها سايح ..
      .................................................. .
      لبست تنورتها السوداء القصيرة .. مع بلوزة توقف ع الصدر حمراء .. والبطن يبان .. وشعرها القصير سوته بف ومن الاطراف ويفي ..
      ..................................................
      لبست ثوبها الاسود ومفتوح على جنب عند الفخد .. والبطن باين .. وشعرها سوته بف ..
      .................................................. .....
      سيحت شعرها .. ولبست ثوبها الاورنج .. ولفت على شعرها ايشارب اورنج ..
      .................................................. ...
      لبس ثوبه الابيض ورما شماغه على شعره باهمال .. وشعره الطويل منسدل لين نهاية رقبته ..
      ..................................................
      لبس ثوبه السكري المخصر .. وغطا شعره الناعم بكاب اسود ..
      .................................................. ......
      ( صياعه .. دشاره .. عدم مراقبه ..)
      ( رقص .. شرب .. اغتصاب ..)
      في شاليه الوليد الليلة ..
      \
      /
      \
      /
      ...................................
      .

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #23
        عند البنات
        .......................................
        سديم : ياربي صار لها ساعة مختفية .. خل نتصل لها ..
        شوق : طيب يلا ..
        سديم دقت على سارة ورد عليها الوليد ..
        سديم : شنو اقول لك وين ساره ؟
        الوليد ببرود : عندي
        سديم : أي وين عندك ؟
        الوليد : بقصري .. بمملكتي .. بعالمي الخاص ..
        سديم : ططططططططيب يا قذر .. متى بترجعها ..
        الوليد يهز راسه بثقة : مابتشوفونها الا بعد شهور ..
        سديم بخوف : شتقصد ؟
        الوليد : اقصد انك ما تنعطي وجه .. ولاتحاولي تشوفي سارة من جديد .. لاوالله يصير لك شي .. سلام بنوتتي ..
        سديم بلعت ريقها وقعدت على الكنب تفكر ..
        .....................................
        عند سارونه ..
        .......................................
        الخدامه : بأولك يا بنت .. مابتعانديش اوامر الباش مهندس الوليد .. هوا ال بتلبسي هازا الفوستان .. وانتي البسيه وانتي ساكتة .. فاهمة ؟
        سارة بعناد : مانيب لابسته .. وخلي اوامره له .. مو انا الي انفد اوامر احد .. يوم انا عند اهلي ماعمرهم مشو اوامرهم علي .. والحي .. ( جاها صوته الواثق )
        الوليد والزجارة بفمه : هاذا لما كنتي عند اهلك ( واشر للخدامة الي فهمت وطلعت وسكرت الباب ) اما الحين .. انتي عندي .. بمملكتي .. بعالمي .. واوامري الي تمشي .. فاهمة ؟
        سارة بعناد : لا
        الوليد وهو رايح : اجل بيجيك خبر موت ابوك الي بالرياض .. وسلمان .. خالد .. وهادف الي بأمريكا .. ( وابتسم لها )
        سارة راحت له تركض ومسكت يده والدموع بعينها : لا خلاص وليد .. بسوي الي تبي بس اترك اهلي بحالهم .. ( ومسحت دموعها مثل الاطفال )
        الوليد وهو يجر خدودها : فديتك يا بنوتتي الصغيرة .. احبك وانتي مطيعة .. واسمي " الوليد " موب " وليد "
        سارة:طيب
        الوليد وهو يقيس الثوب عليها : حلو ..
        سارة : بس بس انا مابي البس الثوب .. لانه عاري ..
        الوليد : عادي شفيها يعني ؟
        سارة طالعته والدموع بعينها : تكفى مابي البسه ..
        الوليد طالعها بنضرة حاده ..
        سارة نزلت راسها ..
        الوليد بتهديد: بتلبسيه وانتي ساكتة .. ولا اهلك ... اوكي ؟
        سارة بصوت مبحوح : او...ك...ي ..
        ..................................
        طلع الوليد عن ضحيته الجديدة ..
        ودخلت المصفصفة تعدل سارة ..
        ......................................
        سديم بعصبية من بروده : طيب يعني روح لها !!
        سعود : ما يحتاج
        سديم : موهي خطيبتك ؟
        سعود وهو يدخن : ما بعد صار شي ولا تململيني ..
        سديم : حرام عليك يا سعود ..
        سعود طالعها بنضرة مخيفة ودخل المجلس
        سديم تنهدت بحيرة ماتدري شبتسوي .. !!
        ..............................................
        الليل ..
        بشاليه الوليد ..
        .......................................
        في احد الاجنحة البعيدة ..
        الانوار مطفئة ..
        الانوار الحمراء والخضراء تتحرك بتناسق بالغرفة ..
        صوت الموسيقى والاغاني تطرب اذن السامعين ..
        الفتيات يرقصن على انغام الموسيقى الشرقية ..
        الشباب يصفقن اعجابا برقصهم ..
        اصوات كئوس الخمر تعطي صوتا لاذعا له صدى بالغرفة ..
        توجهت الانوار الصفراء الى الدرج ..
        ليصرخ الوليد معلنا نزول طفلته الجديده ..
        .
        .

        نزلت بقدمين مرتجفتين .. تحاول ان تتوزانا .. ثوبها الاحمر يمنعها من ذلك .. نزلت مثل الحورية .. بفستانها الاحمر المنسدل على جسمها .. الحزام الاسود المرصع بالالماس يزين خصرها .. شعرها الاسود القصير لرقبتها .. حان الوقت لتتمنى انه يكون طويلا ! ويغطي ولو جزء بسيط من كتفيها ودراعيها العارييتن.. شكلها جذابا ومغريا مكياجها الخفيف المتناقض مع شفتيها المزينتين بالروج الاحمر الصارخ .. اصابعها الطويلة والرشيقة وأضافرها المطلية باللون الاحمر .. كل مافيها جذاب .. اعين الناضرين انتقلت لطفلة الوليد .. لضحيته الجديده ..
        بطلتنا ساره
        الشباب صفروا بحماس ..
        البنات يطالعوها بغيرة ..
        سارة وهي تنزل والدموع بعينها : ياربي كل الي اسويه عشان اهلي .. ياربي تحفضهم .. يارب يسامحوني .. مابي اوطي راسهم .. ولا ابي افقدهم .. كل الي صار عشان يضلوا عايشين .. بس وعد مني ما بيشوفوا وجهي ..
        الوليد جا لها ومسك يدها ونزل معاها .. وقف بوسط الجميع : شايفين الحلوه الي تحتي .. هاذا بتكون زوجتي ..
        زوجتي .. زوجتي .. زوجتي !!!
        تجمعت الدموع بعينها بس سكتت ..
        الوليد بحدة وهمس : ابتسمي ..
        سارة ابتسمت غصب عنها ..
        الوليد : والحين بترقص لكم عروستي .. ( وصفق لها وتبعوه الباقي )
        سارة طالعته بخوف
        الوليد عطاها نضرته ( نضرة التهديد )
        واحد من الشباب : خوذي .. اربطي شماغي على خصرك
        سارة سحبت الشماغ وربطته على خصرها بطريقة حلوة ومرتبة ..
        ورقصت على صوت ( راشد الماجد )
        {منك منقهر ...} ل / راشد الماجد


        اه منك منقهر ولا بقى عندي صبر..
        لا تبرر لي خطاك ما أبي أسمع عذر
        روح وانساني خلاص خلاص وقول فرقنا القدر

        كم شلتك في العيون بين رمشي والجفون
        ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

        كيف يهنا لك منام وأنت ظالم في الغرام
        بعت حبي يا حرام من بعد عشرة عمر

        ياما دللتك دلال واعتبرت انك مثال
        كنت إلهام وخيال في مواعيد الشعر

        يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامك سعيد
        لو أنا عنك بعيد و من فراقك منقهر ...
        الوليد صفق لها بفخر ..
        بدر : ونعم الاختيار..
        الوليد ابتسم له ..

        ......................................
        الوليد
        ......................................
        مرحبا انا انسان بارد .. قاسي .. متعود كل شي ابيه يتنفد .. خبيث وماكر مليونير وعندي شركات كبار بالمملكة ( جده .. الرياض .. الدمام ) اهلي ساكنين بالرياض .. وانا ساكن هنا عشان حفلاتي ذي الايام .. عمري 26 سنه ..
        .....................................
        بدر
        ................................
        مرحبا انا بدر صديق الوليد القريب منه .. عندي شركة صغيرة بالرياض .. بارد وماكر .. عمري 25 سنه ..
        ....................................
        فكت الشماغ عنها وقعدت على اقرب كرسي .. غطت وجهها بيدها بتعب .. " ياكثر ما هزت !! " شافت كاسة فيها شراب لونه اصفر على بني ... علقته على فمها دون ماتدري شنو هو !!
        الوليد : سارونه ..
        سارة : ها ؟
        الوليد : تدري شنو تشربين ؟
        سارة وهي تطالع الكاس : لا شنو ؟
        الوليد بترييقة : وسكي ..
        سارة غطت فمها وركضت الحمام أستفرغت ( وانتوا بكرامه ) كل الي ببطنها ..
        بدر وهو حاط يده على كتفها : حياتي ساره تدري ان هاذا حمام الرجال ؟
        سارة تجمعت الدموع بعينها ..
        بدر شد على كتفها : تدرين انك حلوة .. ودخلتي مزاج ..
        سارة وهي تحط يدها على فمه : خلاص ولي يخليك لاتكمل ( وركضت وهي تبكي وراحت غرفتها )
        الوليد شافها تركض على الدرج
        الوليد : عن اذنك شوي !
        البنت : تيب خذ راحتك ..
        ركب لها وقرب من الباب .. سمعها تبكي بكاء يقطع القلب ..
        طبعا مو قلب الوليد !! .. لاطبعا الوليد ما عنده قلب ولا رحمه !!
        دخل عليها وجرها من يدها بقوة : من انتي حتى تتركي حفلتي ؟
        ساره بنكسار : الوليد ولي يخليك رجعني لأهلي ..
        الوليد بسخرية : هههههه والله انك غبية .. ( وبحده ) اسمعي عاد .. انا الي هنا اوامري تمشي وتتنفد .. موب انتي ( وضربها على راسها ) واسمعي اهللللك انسيهم انسيهم ( وبصراخ ) فاهمه ..
        ساره حضنته بتوسل : اللله يخليك الوليد .. طيب بس خبر اهلي اني بخير .. الله يخليك مابي امي تقلق علي ..
        الوليد ارتبك من حركتها وباعدها بعنف : ططططططيب ابتصل لهم وبخبرهم ..
        ساره : تعرف الرقم ؟
        الوليد وهو طالع : اكيييييييد انا الوليد مو حيا الله
        سمعت قفل الباب يتقفل .. حست بالتعب والجوع .. تغطت باللحاف الاحمر وغمضت عينها ,,
        ونامت ملاكنا البريء .

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #24
          رجع الكل بيته وهم قلقانين عن ساره ..
          عند سديم ..
          كانت الساعه 7:00 الليل ..
          منسدحة على سريرها وتكلم صديقتها (كرام )
          كرام : طيب ., انتي خلصي واشتري السياره وانا بقول لاخوي يزور لك ..
          سديم بحماس : طيب .. انا اليوم بروح بصورر نفسي على اني ولد ..
          كرام : طيب وانا انتضر الصور ..
          استأذنت سديم من كرام عشان تسكر الجوال .. وفتحت دولابها وطلعت الثوب والشماغ لبستهم ولبست الجزمة .. وحطت جوالها وبوكها في جيبها .. كسرت حصالتها وحصلت ( 700 ريال )
          ورفعت مخدتها وحصلت ( 200 ريال )
          ابتسمت وطلعت مع السايق ..
          راج : وين يروح مدام .؟
          سديم قعدت قدام : وديني محل جوالات
          راج : اوكي مدام
          سديم : مدام بعينك .. قول مستر سامي ..
          راج يهز راسه: اوكي مصتر صامي ><"
          سديم هزت راسها بيأس
          نزلت محل الجوالات .. وشرت لها نفس جوالها بس اللون الاسود .. وطبعا نزل سعره من ( 900 ريال ) الى ا ( 750 ريال )
          بعدها راحت محل تفصيل ملابس ..
          البايع اليمني : شتبي اسوي لك ؟
          سديم : اسمع ابي هاذا القماش .. تسوي لي منه ثوبين ..
          البايع: طيب اثبت عشان اشوف قياساتك ..
          سديم حست انها متورطة بس طنشت ..
          والبايع حس ان جسم الي قدامه غلط ><"
          بعد ما خلصت القياسات ..
          البايع : اسمع في نفس قياساتك ونفس القماش ثوب جاهز ..
          سديم : حلوو ابيه وابي زيه بس ثوب ثاني
          البايع : طب ..
          سديم : وابي شماغين حلوين كذا ..
          البايع طلع لها شماغين ..
          البايع : الحساب 520 ريال ..
          سديم عطته بطاقتها وحاسبت وطلعت ..
          راحت المول تقضي لها عشان ملكة ساره ..
          مشت وهي تدندن بروقان ..
          وصدمت بشخص كأنه بنايه ..
          سديم : اح
          : اسف .( ولما انتبه ). انت !!؟
          سديم بابتسامه : ..................
          \
          /
          \
          /
          \
          /
          انتهى الب[5]ارت ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #25


            الب[6] ارت ..



            بشاليه الوليد ..
            الساعه 8 الليل ..
            قاعد في مكتبه وحاط رجل على رجل .. وبيده اليمين زجارته .. ويده اليسار يكتب على الاوراق .. نفث الدخان بملل ونادى على مساعده الامين " عصام "

            دخل عصام ببشرته السوداء وجسمه الاسود " شيء مخيف جدا !!": نعم طال عمرك ؟!
            الوليد : اسمع عصام.. ابيك تروح طريق (...) ونفس البيت الي قلت لك راقبه .. تأكد ان بنتهم سارة ولا لا
            عصام : طال عمرك .. تأكدت البارحه وطلع انه نفس البيت .. ابوهم اسمه فهد يشتغل بالرياض .. والام اخصائية نفسية بمدرسة (.....) الثامنه.. وهادف بامركيا .. وخالد يدرس بجامعة (.... ) .. اما سلمان بشقة بحي ( ..... )
            الوليد بابتسامه : حلو .. تقدر تطلع ..
            عصام هز راسه وطلع ..
            بدر وهو يوقع على المعاملات الي بيده : اشوفك مهتم لساره !
            الوليد يسترخي على الكرسي : امهمممم دخلت هنا ( واشر على راسه ) واحس اني ابي اتزوجها !!
            بدر : ليه يعني ؟
            الوليد بتفكير : يمكن لانها الوحيدة الي ما أهتمت لعيني الزراقاء او فلوسي .. او شكلي .. او قصري !!
            بدر طالعه ثواني بعدها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
            ( تسند على الكنب وهوو ما زال يضحك ويمسح الدموع الي بعينه )
            الوليد وهو رافع حاجب !! : خير مسيوو بدر ؟
            بدر : هههه واخيرا طلعت الي بتجيب راسك ..
            الوليد وهو يرمي القلم بعصبية : ما أحد بيجيب راسي ..
            بدر : طيب لاتعصب ..
            الوليد طنشه ورجع يوقع على الاوراق .. بعد ثواني رفع راسه وشاف بدر كاتم ضحكته ومغطي فمه وجسمه يهتز ..
            الوليد : بدييييييييييييييييييير !!
            بدر : ههههههههههههههههههههه ها !
            الوليد : هههه خلاص ووجع قلت لك ما أحد بيجيب راسي ..
            بدر بنفسه : الي يعجبني فيك يا الوليد انك طيب معاي .. قلبك طيب يا خوي .. بس فيك تككبر .. ربي يعينك .. متاكد ان ساره هي الي بتكسر خشمك .. بس انت اصبر عليها !!
            الوليد : ياهوو وين وصلت ؟
            بدر : المريخ ههه
            الوليد : هههه عطيتك وجه .. ارجع وقع الاوراق !..
            بدر بابتسامه : حاضر ..
            الوليد ابتسم ورجع لاوراقه ..
            .....
            لابسه عباتها ولافه الشيلة على شعرها تدور في الغرفة (( يمين .. يسار .. يمين .. يسار ))
            تبي تهررررررب بس مو قادرة الحراس محاوطين المكان .. تنهدت بتعب ورمت حالها ع السرير يمه .. يبه .. سامحوني
            ونزلت دموعها ..!
            ..........
            قبل الي صار بساعه ..
            الساعه ( 7:00 )
            بالمول عند سديم ..
            : اسف ( بعد ثواني ) .. انتي ؟!
            سديم بابتسامه : فرصة حلوة اني شفتك مرة ثانية ..
            عبد الرحمن وهوو يقومها : صادقة والله .. شجابك هنا ؟
            سديم وهي تخشن صوتها : جاي مع ام العيال تقضي لملكة بنت عمها ..
            عبد الرحمن : ههههههه لاعايشة الدور انسة سامي ..!!
            سديم : ههه لاتقول سامي ..
            عبد الرحمن : اجل شنو اقول ؟
            سديم بابتسامه : ناديني " وسن " ..
            عبد الرحمن : عاشت الاسامي انسة وسن
            سديم : اوووه !! .. ما أحب الرسميات .. وسن وبس ^^
            عبد الرحمن : هههه طيب يا وسن ..
            سديم : شجابك هنا ؟
            عبد الرحمن : جاي ابدل تنورة اختي ..
            سديم : وكيف دخلوك ؟
            عبد الرحمن : السكورتي صديقي هههههه .. طيب وأنتي كيف دخلوك ؟
            سديم : ههههه حلوو .. أنا عطيته كم ريال ودخلني ههه .. طيب بدلت التنورة ؟
            عبد الرحمن : ههه لا ضيعت المحل ..
            سديم : طيب شنو اسمه ؟
            عبد الرحمن : اممممم رومود .. بروماد .. برمودا !! .. كذا اسمه !!
            سديم : هههههه برومود ..
            عبد الرحمن : هههه الي هو .. تدليه ؟
            سديم : افكورس .. تعال ادليك اياه ..
            عبد الرحمن : يلا ..
            ...................................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              عند خالد ..
              ................................
              قاعد عند البحر ويفكر بساره .. وينها ؟ .. ما ترك مستشفى ولا مركز شرطة ولا مدينة العاب بالدمام ما سأل ودور عنها فيه .. تنهد بتعب .. وينك يا توأمي وينك ؟!
              ...................................
              عند الشباب ..
              بمقلط بيت ابو سعود ..
              ................................
              (( معن .. سعود .. ))
              معن : الحين انت ليش مو مهتم ؟
              سعود ببرود : لاني كنت اتمنى ما تصير الملكة ..
              معن : طيب يا حمار .. انت تدري ان الكل يقول انك السبب باختطافها !!
              سعود : كيف يعني ؟
              معن : يعني ان لك يد بالموضوع !!
              سعود : يقولوا الي يقولوه !!
              معن : غغغغغغبي بعدها ايش الي بيخليهم يفكوك !
              سعود : شدخلني انا ؟ خالد ما ترك مستشفى ولا مكان ما دور عنها فيه !! .. ايش درانا وين راحت !
              معن : غبي ..
              سعود : تصدق وانت ساكت احسن !
              معن سكت عنه ..
              دخل عليهم بتعب .. يتخبط بمشيته .. ازارير ثوبه مفتوحه .. وشماغه مرمي على كتفه بأهمال .. رما حاله على الكنب بتعب ..
              سعود : وين كنت سيد سطام .؟
              سطام : هن..اك
              سعود : لا احلف انك كنت هناك !!
              سطام : والل..ه ..
              سعود !!!
              معن شك فيه
              سطام : قوموا من غرفتي !
              سعود : لا الاخ متخدر !! .. أي غرفة هاذا المقلط
              سطام بخوف : انا مو مو مو متخدر .. لاتق.......ول كذ...ا !!
              سعود ومعن !!!
              ...............................
              ببيت الجد ..
              ...............................
              الجد : وين بنتك راحت !! .. سودت وجوهنا قدام الناس !
              فهد بتعب : شدراني !
              الجد بصراخ : ماندري باي شقة نايمة .. مع من من اخويائها !!
              فهد : بنتي مو كذا ! .. وبعدين انا اتبعت نفس تربيتك ..
              الجد بحدة : ايش تقصد !
              فهد : اقصد ان بنتي تربيتها احسسسسسسن تربية .. ومو لازم تكون بشقة يمكن بالشارع ..
              كايد : خلاص خلاص شفيكم !
              عبد الرحمن ( ابو سعود ) : أي مافي شي يجي بالصراخ !
              تنهد الجميع بحيره .. وسكتوا ..
              .............................................
              انطوى يوم من ايام روايتي ..
              جاء اليوم الموعود..
              يوم ملكة ساره !
              الكل يحس بالارتباك .. المعازيم بدأو يجوو ولا احد يدري ان ساره مو هنا ..
              الكل حاس بخوف ومايدرون ايش بيسوون !!
              سديم : خالتي ايش نسوي !
              مودة : مدري مدري ! وين امها ؟
              سديم : بغرفتها تبكي ..
              نورة : ان لله .. والحين ؟
              سديم : ايش نسوي ؟
              مودة : مادري .. فشيلة بتاريخ بيت العتيبي ..
              سديم تنهدت وهي تفكر ..
              ...................................
              عند الشباب ..
              ..................................
              الشيخ والمعازيم ينتضرون توقيع العروس ..
              سعود مروق وحاط رجل على رجل أي عروس ينتضروا !
              خالد يروح ويجي مرتبك ما يدري ايش بيسوي !
              سطام مبتسم ويراقب الجو الحماسي !
              الجد معصب ويضرب الارض بعكازه
              وكايد يهديه بفشيله من الناس الي تطالعهم ..
              ....................................
              عندها ..
              ................................
              لبست ثوبها الاسود الطويل .. سيحت شعرها
              وسوته بف خفيف ..
              لبست كعبها الاسود ..
              الوليد : خلصتي ؟
              ساره بصوت مرتجف : ايوا ..
              ركبت معاه سيارته بخوف ووصلها بيتها !
              ........................................
              عند الحريم ..
              دخلت بسرعة وفصخت عباتها
              عدلت شعرها ..
              واتنهدت بخوف
              .................................
              شوق : ساره !!
              ساره ابتسمت : هلا شواقه ..
              شوق : وينك انتي اختفيتي كذا !
              ساره : موجوده موجوده .. وين الدفتر ؟
              شوق : ان شاء الله الحين اجيبه ..
              .......................................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #27
                عند الشباب ..
                ...........................................
                يده تحكه يبي يدخن بس ابوه شال من عنده الدخان ..
                أأأأف ياربي ليه يسون ملكة وهم يدرون ان ساروه مو موجوده !
                اف ,,
                خالد من دون نفس: سعوود .. في واحد يبي يكلمك بموضوع مهم
                سعود : طيب خله يدخل !
                خالد من دون نفس : طييييييب
                سعود بهمس : علامه ذا ؟ .. الاخلاق واصلة لخشمه !!
                وصل عصام وجلس تحت سعود بعد ما سلم عليه
                سعود : يا الاخو ما تعرفنا !
                عصام : اسمع انا جاي عن طريق المليونير " الوليد "
                سعود : هاذاك الي عنده شركة ؟
                عصام : ايوا هو ..
                سعود : طيب ..؟
                عصام : يقولك طويل العمر .. اذا ساعدته بيعطيك مبلغ محترم بحدود ال 5000000 ريال ( 5 مليون )
                سعود نقز : طيب شنو اساعده فيه !!
                عصام : يقولك تتخلى عن ساره ؟
                سعود بنص عين : كيف يعني ؟ وضح لاتصير غامض
                عصام تنهد : اقصد ان تكون الليلة ملكة الوليد مو انت .. بس انت تقعد مكانه وكأنك انت العريس .. شرايك ؟
                سعود : صحيح اني مابي ساره زوجة لي ,, بس هاذا ما يعني اني ارميها كذا !!
                عصام : ساره تدري ..
                سعود : تدددددددددري !!
                عصام : ايوا ..
                سعود : وهي راضية تتزوج دون قصر افراح او احد يدري او ثوب ابيض !!
                عصام : ايوا .. لان لان الوليد يصير حبيبها ..
                سعود بنفسه : احلى يا بنت العم .. ماوقع اختيارك الا على مليونير !! ( ابتسم ) .. موافق ..
                عصام : صار اجل .. اقنع الشيخ يغير اسمك الى اسم الوليد ..
                سعود : طيب ..
                الشيخ : يا ناس وين العروس وراي اشغال !
                سعود بهمس : ياحضرة الشيخ
                الشيخ بهمس : نعم ..؟
                سعود : حصل تغيير في العريس
                الشيخ بستغراب : حلاو هو يتغير كل شوي !!
                سعود كتم ضحكته : سوي كذا وبعطيك 20 الف .. شرايك ؟
                الشيخ بتفكير : منو العريس الجديد ؟
                سعود ابتسم ودار لعصام : شنو اسمه ؟
                عصام : منو ؟
                سعود : اف الوليد شنو اسمه كامل ؟
                عصام : ايوا .. الوليد عثمان ال .....
                سعود رجع للشيخ : الوليد عثمان ال ....
                الشيخ : المليونير !!
                سعود : ايوا ..
                الشيخ غير الاسم : طيب وينه عشان يوقع !
                عزام : برا .. تفضل يا شيخنا ..
                الشيخ طلع برا للوليد وخلاه يوقع ..
                سعود : خالد .. خالد ..
                خالد : ها ؟
                سعود : سارة وصلت ..
                خالد : شدراك !!
                سعود : زوجتي وادري عنها ..
                خالد تركه وراح يبشر ابوه وعمومه ..
                ..............................
                وقعت وهي خايفة جنب اسمه " الوليد عثمان ال ..... "
                للحين ما أحد انتبه ان اسم العريس موب سعود !
                لان الي جاب الدفتر حنين ..
                جلست على الكنب وهي خايفة ..
                سديم : يا الدوبية ليه خايفة تراه سعود .. مو الي خطفك
                ساره بنفسها : لانك ما تعرفي اني بصير زوجه الي خطفني !!
                شوق : يلا ساره اطلعي .. على فكرة بنسويها مفاجئة لان ما أحد درا انك رجعتي ..
                ساره هزت راسها بتوتر .. وطلعت برا ..
                تمشي على انغام الموسيقى الهادئة .. صوت الطقاقة وهي تتغزل فيها يرن بأذونها .. ابتسمت وهي تشوف رندة وديانا يلوحون لها .. دمعت عيونها .. ما أحد يدري انها بتكون للوليد .. لذي الدرجة انا رخيصة يا سعود !؟
                قعدت على الكرسي المخصص لها .. وجت لها امها تعاتبها وتبكي .. وسلموا عليها الباقي ..
                موده : سعود الدلخ مو راضي يدخل عند الحريم .. يقول بيلبسها وبتلبسه بالمقلط الخارجي بوحدهم ..
                ساره تنهدت من أفكار الوليد الشيطانيه ..
                حنين : هههي ساره .. يقول لي سعود خلي ساره تدخل الرجال ينتضرها
                ساره طارت عيونها هاذي الي بتفضحها ..
                نورة : أي رجال !!!!!
                حنين : هاذاك الي عيونه زرقاء و.....
                ساره : ههه ههه ههه خلاص خالتو بنتك خرفت عن اذنكم ..
                نورة طالعتها بشك ..
                حنين : يمه والله والله عيونه زرقاء ..
                نورة : حنين تعالي ( وسحبتها وراحت بنهاية المقلط ) انتي متأكدة ان مو سعود الي دخل المقلط ؟
                حنين : لا مو هو .. اصلا سعود كان قاعد مع الرجال .. ولما طلع برا ناداني .. وقال لي خلي سارة تطلع .. وانا لما جيت ابدخل شفت رجال عيونه زرقاء وابيض وشعره طويل لرقبته دخل المجلس الي بتدخله سارة .. وسعود راح !!
                نورة : طيب حنين لاتخبري احد اوكي ؟
                حنين بابتسامه : اوكي .. يلا بروح بلعب مع روز ام العيون الخضر ..
                نورة : ههههه والله ما بتخربك الا هالاجنبية روز ..
                رجعت وهي تفكر وحيرانه .. كيف يعني سعود ما تملك على ساره !! .. كيف !! ..مليون سؤال براسي .. واجوبتهم عند ساره وسعود !!
                .............
                بالمقلط
                ..............
                دخلت بفستانها الاسود رفعت راسها وشافته .. اكره مخلوق على وجه الارض .. الوليد ..
                الوليد : مبروك يا كيكتي ..
                سارة ناضرته بكره ونزلت راسها ..
                الوليد : اوه .. سارونه معصبة !!
                ساره طنشته ..
                الوليد : تراني مو فاضي ادلعك .. انا ماأدلع بنات قديمين
                سارة باستغراب : ايش تقصد !
                الوليد : ولا شي .. يلا جيبي عباتك والحقيني ..
                ساره : بس يا .. ( ماتدري شتقول !) بس يا ..
                الوليد : حبيبي .. ايوا كملي ..
                ساره بسرعة مطنشة كلمة " حبيبي " : كيف اروح معاك .. واهلي ؟.. تراها ملكة مو عرس !
                الوليد : الي هي عادي خلك فري ..
                ساره : وسعود ! .
                الوليد برفعة حاجب : شفيه ؟
                ساره : اممممم اقصد سعود مدري مدري بس انا مابي اروح معاك ..
                الوليد : بكيفك ! ( وطلع عنها )
                جلست بالمقلط وهي حاطة يدها على خدها .. ماتدري ايش يصير !! .. تحس ان قصتها قصة من قصص الخيال ! .. لذي الدرجة الفلوس تعمل المستحيل ! ..
                شوي وسمعت صراخ عند الحريم .. طلعت بسرعة وشافت جزء من الزرع يحترق .. والشباب يطفوه
                رجعت على ورا بخوف وهي تهز راسها .. سمعت جوال يرن .. طالعت بالطاولة وشافت جوالها .. شجابه هنا ؟! .. فتحت الرسالة وشافت
                (( هاذي البداية بس .. اكمل !؟))
                راحت الصالة بسرعة ولبست عباتها وشيلتها .. وركضت بسرعة برا وشافت الوليد ينتضرها .. ركبت وهي تلهث ..
                الوليد : هههههههههههههههههههههههههههه
                ساره غمضت عيونها ونزلت دموعها ..
                ...............................
                بعد مرور شهر على الاحداث ,,
                \

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #28
                  بعد مرور شهر على الاحداث ,,
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  سديم ..
                  لازالت تفكر بشراء سياره واقتناء مسدس .. تطورت علاقتها مع عبد الرحمن .. واصبحت تقابله بشكل اسبوعي ..
                  شوق ..
                  لازالت شخصيتنا الدلوعه .. تتمنى تحقيق حلمها ..
                  حنين ..
                  مازالت فتاة في عمر الزهور .. تلهو وتلعب .. متناسية هموم العائلة ..
                  ساره ..
                  منذ يوم ملكتها لم ترا اهلها .. حبيسة احد غرف شاليه الوليد .. تبكي وتندب حضها ..
                  تولين ..
                  تفتقد ساره كثيرا .. وتتمنى ان تعرف لماذا اختفت !
                  دلع ..
                  اشتاقت لساره كثيرا .. ولاكن لم تعر موضوعها اهتماما .. المهم ان تنجب نسبة تأهلها لدخول الجامعه ..
                  سوزان ..
                  لازالت تلك الذكريات تحاصرها .. الاحساس بالخوف يراودها .. تتمنى ان ترجع سوزان الدلوعة .. ولاكن هيهات !
                  خالد ..
                  لم يترك مكانا لم يبحث فيه عن شقيقته ساره .. اشتاق لها كثيرا ..
                  سلمان ..
                  اصبح يزور عائلته بين الحين والاخر .. وعلم بموضوع ساره وجن جنونه .. وهو الان يبحث عنها ..
                  سعود ..
                  لم يعر الموضوع اهتماما .. بل رماه خلفه .. وترك هموم العائلة خلفه .. وهو يخطط ان يكمل دراسته بالخارج ..
                  معن ..
                  لايزال بطلنا كتوما وغامضا .. ولاكنه تغير قليلا .. اصبح اجتماعيا قليلا .. فهل يا ترا سيتغير بشكل كامل ؟
                  سطام ..
                  اصبح مدمنا .. ينام على ابرة .. ويصحوا على حبوب .. !
                  هادف ..
                  اليوم سيعود الينا .. حاملا معه خبر تخرجه .. بعدما اكمل دراسته بتشجيع من صديقه الاماراتي " جراح "
                  متجاهلا الاشاعات والاهم " عبير وغرام "
                  عبير ..
                  منذ تلك الحادثة وهي منعزلة عن الكل .. تحس انها انسانة محطمة .. انثى لامعنى لها .. حطمها هادف !
                  غرام ..
                  تستعد لقتل بطلنا هادف .. وهي متأكدة 100 % ان بستطاعتها قتله ولاكن ستمهله قليلا .. ليعيش اخر لحضات عمره ..
                  \
                  /
                  \

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #29
                    يوم الخميس ..
                    الساعه 2:40
                    بمطار الملك فهد .. ( الله يرحمه )
                    يجر شنطته بفرحة .. يبي يركض .. يبي يصرخ .. يبي يضم كل واحد بالمطار !! .. الفرحة مو سايعته .. يا ناس انا دكتور عضام .. مايدري شفيه .. يبي يسوي شي جنوني من فرحته .. للحين ماخبر اهله انه بيرجع .. ولا خبرهم عن حفل التخرج ثبل أسبوعين .. كل ذا بيسويه مفاجئة .. متى بس يوصل بيت جده .. لان الكل يوم الخميس يكونوا هناك حق يتغدوا سوا ..
                    : الدمام .. الدمام .. ب100 ريال .. قرب قرب .. الدمام الدمام
                    ركب اليموزين ,,
                    : نعم ؟ .. وين تبي اوصلك ؟
                    هادف : وسط الدمام .. حي ( ..... )
                    الرجال طالع بشكله .. توه منتبه ان الي ركب من عائلة غنية لان الحي الي ذكره كله فلل وقصور ..
                    : ولد مين انت يا بني ؟
                    هادف ابتسم بسخرية .. من درا انه يسكن بحي اغنياء صار طيب معاه .. بس مابزيد له ولا ريال ! : فهد العتيبي ..
                    : هلا بالعتيبي .. انا بعد عتيبي ..
                    هادف طالعه ثواني .. الرجال شكلا حلو ومرتب .. بس ملابسه وسيارته توحي أنه فقير
                    : ادري انك مستغرب من شكلي .. بس شسوي يا ولدي .. الاسهم لعبت فينا .. اه .. شفت الزمن كيف غدار .. كانت عندي شركة شطولها وشعرضها وكنت رافع راسي فيها .. لين خالطت اموالي الحرام .. ووصلت الى كذا .. سواق تاكسي !! ( وتنهد بحزن )
                    هادف طالعه بحزن ويبيه يكمل كلامه ..
                    السايق فهم نضرته : ياولدي انت شكلك جاي بشهادة ترفع الراس .. بعدك صغير .. لاتصير مثلي .. مهما زادت فلوسك لا تصير مثلي طماع واناني ..
                    هادف : حاضر ياعمي .. الله يساعدك ويصبرك ..
                    السايق هز راسه ..
                    بعد ربع ساعه ..
                    السايق : يالله يا ولدي وصلنا ..
                    هادف نزل ومد له ( 500 ريال )
                    السايق هز راسه : مابيهم يا ولدي .. ال 100 تكفيني ..
                    هادف : بس ياعم ..
                    السايق قاطعه : يا تعطيني ال 100 .. يا مابي منك شي ..
                    هادف عطاه المئة وسلم عليه ..
                    طالع بفلة جده .. نتهد بفرح وتوتر ..
                    الحارس الهندي : هادف انت في اجي ؟
                    هادف : هههههه ايوأ .. كيفك شاندو ؟
                    شاندو : الهمد لله .. كيف انت ؟
                    هادف : عال العال .. افتح الباب بسرعه ...
                    شاندوا : اوكي ..
                    دخل هادف وركض للباب الخارجي .. دخل وبسرعة راح غرفته الي ببيت جده .. تروش بسرعه ولبس ثوب وشماغ .. وتعطر وتنفس بقوه .. طلع برا وقرب من مقلط الرجال ..
                    ..........................................
                    بشاليه الوليد ..
                    .............................................
                    منبطحة ع السرير بملل .. حابسة دموعها .. ما تبيها تنزل .. شعرها طال لكتفها وانسدل على السرير .. سمعت الباب ينفتح .. طنشت عارفة انها " امينه " خادمتها الخاصه ..
                    : لذي الدرجة منتي مهتمة مين دخل ؟
                    ساره انصدمت واعتدلت في جلستها
                    الوليد : كيفك ساره ؟
                    ساره : بخير .. ( بعد ثواني ) وانت كيفك ؟
                    الوليد : تمام .. ( ونام على فخدها )
                    ساره ارتبكت بس سكتت
                    الوليد : ساره ..
                    ساره : امممممم
                    الوليد : العبي بشعري ..
                    ساره مدت يدها بتوتر ولعبت بشعره الكثيف ..
                    الوليد : ساره .. مامليتي من الغرفة ؟
                    ساره : الا مليت ..
                    الوليد : انا جيعان منتي جيعانه ؟
                    ساره : الا جيعانه ..
                    الوليد : شرايك نروح نتغدى ؟
                    ساره فكرت تقول " ايوا " بس غيرت رايها هاذا يعني تكون قريبة منه .. وهالشي يربكها ..
                    الوليد : السكوت علامه الرضا .
                    ساره : لا ما يحتاج ناكل هنا احسن
                    الوليد : لا انا قلت برا يعني برا ..
                    ساره تنهدت وجرت خشمه : طول عمرك عنيد ..
                    الوليد ضحك مثل الاطفال وعيونه دمعت من الضحك
                    ساره ابتسمت ..
                    الوليد قام عنها بسرعة وصرخ : يالله قومي البسي ووجع ..
                    ساره استغربت ..
                    الوليد : قلت لك قوووومي لا اجرك من شعرك ..
                    ساره قامت وهي ماسكة دموعها ولبست عباتها ..
                    الوليد طلع وصفق الباب وراه ..
                    ( الوليد ) ..
                    شفيني ؟ .. لايكون صرت أحبها !! .. الوليد شفيك ؟ .. انت مليون بنت لاعب عليها .. والحين ذي بتجيب راسك ؟ .. شكل بدر صدق !! .. شفيني اف ..
                    ( ساره ) ..
                    شكله متخلف عقليا .. انا ليش طاوعته ولعبت بشعره .. شكلي صرت أحبه !! .. لايا ساره مو هو الي يلعب عليك .. هاذي وحدة من اساليبه الحقيره !
                    .......................................
                    بمجلس الرجال ..
                    .................................
                    الجد : طيب يا سعود هي وينها الحين ؟
                    سعود برتباك : مدري مدري .. ( ياربي كيف وافقت على خطة المجنون الوليد ! ..أأأأأف كيف نسيت اني امثل دور زوجها .. !!! )
                    الجد بعصبية : انت كل شي ما تدري عنه ؟
                    سعود هز راسه بقهر وكمل اكل
                    فهد بتعب : خلاص يبه .. خلي الولد ماله شغل بالسالفة ..
                    الجد : كيف ماله شغل ؟ والبنت وين راحت مو هي خطيبته ؟
                    كايد : خلاص يبه .. بعدين نتفاهم ..
                    الجد : ايه ايه سكتوني بكم كلمه
                    عبد الرحمن ( ابو سعود ) : خلاص يبه شفيك ؟ .. خلنا ناكل وبعدين نتفاهم ..
                    الجد طالعهم بقهر وكمل اكله ..
                    \

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #30
                      عند هادف ..
                      رافع حاجب ويبي يعرف سعود مين خطب !! .. سديم ؟ سوزان ؟ دلع ؟ شوق ؟ تولين ؟ ساره ؟ .. ساره ؟ مستحيييل تتزوج سعود وتختفي .. تنهد وفتح الباب ودخل بصمت ..
                      سعود رفع راسه وانصدم من الي شافه ..
                      معن فاتح فمه ويطالع بلي دخل ..
                      سلمان الي كان معاهم غرقت عيونه دموع ..
                      خالد شرق بصدمه ..
                      فهد دمعت عيونه ..
                      كايد ابتسم ..
                      عبد الرحمن ابتسم ..
                      الجد ابتسم بفرحة ..
                      هادف بفرحة : السلام ..
                      خالد قام بسرعة وحضنه : هادف ..
                      هادف حضنه ومسح على ضهره ..
                      سلمان وقف وطالع هادف ..
                      هادف طالعه ويبي يذكر مين ذا ؟ .. سلمان !! .. هاذا سلمان !! .. نفس لمعة العيون ..
                      هادف وهو يبكي : سلمان ..
                      سلمان نفس حالة اخوه : هادف ..
                      وضمو بعض ..
                      كان مشهد مؤثر بقوه .. الكل دمعت عينه ..
                      هادف بهمس : وحشتني يا الغالي .. والله اني ما أسوى بدونك ..
                      سلمان : لاتقول كذا ياخوي .. انا الي ما أسوى بدونك .. وحشتني والله وحشتني ..
                      هادف مسح على ضهره ..
                      سلمان ضمه زياده وتباعد عنه ..
                      فهد حضن ولده بفخر : حيا الله الدكتور هادف ..
                      هادف بحب : الله يحيك يا الغالي .. كل ذا بفضل الله ثم بفضلك .. الله يخليك لي يا يبه ..
                      وسلم على الباقي .. كان اللقاء حار .. كل واحد يطالع هادف بفخر ..
                      هادف باس راس جده : حيا الله جدي ..
                      الجد يصطنع العصبية : ايه الحمد لله ع السلامة .. كان ما جيت تسلم علي ..
                      هادف بضحكة : اعذرني يا الغالي ..
                      الجد حضنه بفرحة : معذور يا الدكتور ..
                      هادف : دكتور !! .. لاعاد بدري سموني هادف
                      سعود باستهبال : الله يا المتواضع ..
                      الكل : هههههههههههه
                      هادف : يالله عن اذنكم بسلم على امي والباقي ..
                      الكل باصوات متفاوتة : اذنك معك ..
                      ..............................
                      عند الحريم ..
                      ...............................
                      هدوء .. صمت .. بس صوت الملاعق لها صدى بغرفة الطعام ..
                      هادف يخشن صوته : يا ولد ..
                      الكل تغطى ما عدا الحريم ( الامهات ) لانهم ما يتغطوا عن اولاد بعض
                      طبعا ما أحد داري انه هادف .. حتى امه ما عرفت صوته .,
                      هادف غمز لهم وهمس : أشششششششششش ..
                      الكل انصدم وهز راسه بابتسامه ..
                      راح ورا امه وحط يده على عيونها : وحشتيني يا الغالية ..
                      علياء رمت الملعقة بصدمة ودارت وراهأ .. وانصدمت هاذا هادف !! .. هادف ولددددددددي .. وحضتنه : ولديييي ولدددددي هادف ..
                      هادف : هههههه خلاص يمه ..
                      علياء : انت ولدي صح ؟؟ .. مانيب مصدقة ان هادف رجع .. ( وحضنته وهي تبكي ) وحشتني يا ولدي .. ليش ما أتصلت لي عشان نستقبلك بالمطار ؟
                      هادف : سويتها مفاجئة .. وبعدين انا ما ارضى اشوفك تبكي قدام الناس كذا بالمطار .
                      علياء من بين دموعها : هههههههه
                      سلم على الكل وكان اللقاء حار اكثر من اول .. ورجع عند الرجال يتغدى ..
                      سديم : شفتوا هادف صار أحلى ..
                      دلع بحالمية : اه وقصم يهبل ,, فديته ..
                      شوق ضربتها على راسها : تأدبي يا هبلة ..
                      دلع : شفيك يا هبول ؟ .. يعني (بنعومة ) هادف .. ما عجبك ؟
                      شوق رمت عليها علبة المناديل وهي تضحك ..
                      دلع تباعدت عنه بسرعة : هههههههههههههه بكفخك خلاص
                      سديم رن جوالها
                      طالعت المتصل برتباك
                      ( عبودي .. يتصل بك )
                      سحبت جوالها وطلعت الحوش بسرعة وتنهدت وهي تتلفت .. تخبت ورا السياره ورفعت جوالها ..
                      سديم : هلا عبوود ..
                      عبد الرحمن : اهلين .. سنه تردي ؟
                      سديم : سوري بس كنت مع اهلي ..
                      عبد الرحمن : مين اهلك حددي !
                      سديم : البنات ..
                      عبد الرحمن بخبث : حلوين ؟
                      سديم : أي حل ... ( وبعصبية ممزوجة بضحكة ) عبوووووووووود
                      عبد الرحمن : هههههههههه شفيك عصبتي ؟ لايكون تغاري ..
                      سديم : مستحيييييييل اغار منهم .. لانك ما تهمني ولو تحب مليون غيري ..
                      عبد الرحمن : تتحدي اخليك تحبيني ؟
                      سديم بتحدي : اتحدى .. ومستحيل تقدر لاني ( انا والحب طريقان مختلفان )
                      عبد الرحمن : ياربي وسن مليت من مقولتك ذي .. صدقيني ما بجي يوم السبت الا وانتي ميتة فيني وفي حبي
                      سديم : الله يا الواثق ..
                      عبد الرحمن : ههههههه اكيد واثق ..
                      سديم : هههه تي ...........
                      حنين وروز رشو عليها موية بمسدسات الموية
                      روز : لماذا انتي متخفية ؟
                      حنين : هيا تحدثي بسرعة يا غبية .. انتي مجرمة متخفية اليس كذلك ؟
                      سديم تطالع نفسها .. كلها موية .. بس الجوال ما طالته الموية ..
                      عبد الرحمن : وسن؟! .. وسن !؟ .. اوهوووووو نحن هنا .. وسنوه ووجع .. هين يا هبلة ( وسكر بوجهها )
                      سديم بصراخ : يا صخال ..
                      روز : نعم انتتتتتتتتتتتتتتي مجرمة
                      حنين : روز لنقيدها .. حتى يأتي القائد ويعاقبها على فعلتها الشنيعة ,,
                      سديم سحبتهم من شعرهم ورفعتهم : يا بقققققققققر .. شعري مستشور ..
                      روز وهي تتحرك بسرعة : اي شعري شعري اتركيني يا #####
                      سديم طارت عيونها
                      حنين : اي يا #### يا بنت ال ##### اتركيني
                      سديم جرت اذاينهم : وجججججججع يا بقر من وين لكم ذي الالفاض !!!
                      حنين : مدري مدري .. اتركيييييييني يا حيوانة .. ابقول لابوووي اذا ما تركتيني ..
                      روز عضتها بيدها ..
                      سديم : اي
                      نزلوا الثنتين ورشوها بالموية وهم يضحكوا وهربوا بسرعة بيت روز ..
                      ................................
                      روز ..
                      ..................................
                      بنت جيران بيت الجد .. وحيدة امها وابوها .. ابوها تاجر كبير .. وامها اجنبية .. عشان كذا روز شعرها اشقر وناعم وعيونها خضراء .. صديقة حنين .. تدرس بمدرسة خاصة .. دلوعة وحبوبة وتدخل القلب بسرعة .. عمرها 10 سنين ..
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      انتهى البارت ال 6

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...