كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    ×..الفصل التاسع عشر..×
    >..:..الجزء الاول..:..<

    نزلت ومعها زياد..كانت اروى وسحر وام زياد وام اروي جالسين في الصاله..
    مشاعل وزياد:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    سحر تناظر زياد وتكلم مشاعل:ميشو تعالي جنبي
    جت مشاعل بتروح..بس مسكها زياد:لأ..اجلسي جنبي..
    راحوا بعد ماسلموا جلسوا ع الكنبه جنب بعض...واروى تناظرهم ب قهر
    \
    /
    \
    /
    طلع سعود من الغرفه بعد ماأخذ رقم عبدالملك من ريما..صحيح هو تردد في انه يتصل عليها لان مهما كان ريما مريضه من مرضاه بس هو خلاص من بعد وريف معد يبي أي حركه ممكن تكون ضده..يكفي حركات مجنون

    اتصل على عبدالملك بس مايرد
    تنهد وحط الجوال في جيبه وطلع برا يشم هوا
    \
    /
    \
    /
    دخلت رغد غرفة ملاك وماكان في احد..فتحت اول درج من التسريحه ولقت مطلبها.. "الحبوب" .. اخذت لها كم حبه تكفيها وراحت ل غرفتها قبل يدخل احد ويشوفها

    دخلت الغرفه واخذت لها حبه ..وشربت مويه بعدها
    جلست على السرير ب راحه "مقلقه"..ه الشي ماتدري صح ولالا..اتصلت ب تركي بس مافي رد..اصلا مقفل..

    وينه الحين؟؟..شعور ماتقدر تنكره انها قلقان عليه وخايفه..على كل اللي شافته منه بس تحبه..لين الحين تحبه..يمكن مستحيل احد يفهمها..بس هي عارفه ه الشي ومتأكده

    قامت وطالعت نفسها بالمرايه..وجهها مو باين عليه الحزن ابد..وكأنها انسانه ماشافت هم في حياتها..ماكأنها وحده قبل فتره مو طوويله خسرت شرفها

    وش صار عليك ياتركي؟؟..دق طمني بس
    \
    /
    \
    /
    رن جوال زياد وطلع برا بالحوش عشان يكلم..كانت مشاعل تسولف مع سحر وام اروى وام زياد واروى يسولفون مع بعض..وعيال سحر ومي يلعبون فوق..

    سحر:انتي بس شوفي كيف تطالعه..قسم بالله كنها ماقد شافت مزيون
    مشاعل:هههههههه..
    سحر طالعتها:من جدك تضحكين؟؟..خطافة الرجال قدامك وانتي تضحكين؟
    مشاعل:شفيها..ماأحس انو زياد يحبها..احسه بس يعتبرها سحابه مرة وخلاص
    سحر:لايكثر..لاتنسين ان كان بينهم خبز وملح
    مشاعل:ان شالله قشطه انا احس ان زياد مايحب نوعية اروى..
    طالعتها قامت اروى واقفه ومشت وقفت عند مراية المدخل..وصلحت لبسها اللي كان عباره عن تنوره مشجره وبلوزه ورديه اما التنوره كانت نحاسيه وقصيره لين الركبه..صحيح ان اروى اكبر من مشاعل بس باين عليها صغيره
    طالعت فيها مشاعل ولفت نظرها ان اروى متجهه ل برا..

    وقفت مشاعل وراحت ل برا بتشوف اروى وين رايحه..نزلت الدرج وهي تحاول تخفي صوت شبشبها عشان ماتحس فيها..شي جواها يقول"امسكيها متلبسه"..راحت ل الحديقه اللي ورا البيت كانت اروى واقفه تناظر زياد اللي واقف ويكلم كان منزل راسه ويلعب ب العشب ب العكازه وهو مسند نفسه على الحجر حق النافوره

    وأول ماسكر راحت له اروى..:زياد؟؟
    التفت لها..وبعدها شال عينه عنها ب ملل..:نعم؟
    اروى:مو انت تقول "انا مانسى احد غالي علي."..الظاهر الكلام اللي نقوله في الليل ننساه بالنهار..ولالا ياولد عمي؟
    زياد:اروى في شي يمكن انا غافل عنه ولا ذكرتك فيه..تراني طلقتك
    توقعت انها بتصيح بتنهار بس تفاجأة ب سخريه بحته في كلامها:هه!..طلقتني بس قلبك معي..انت ماتحب مشاعل..نظرة البرود وطريقة التعامل معها كأنك تحبها غصب..ترا محد غصبك تتزوجها..
    زياد طالعها ولايبي يرد عليها..هي ماتدري وش في قلبه..ماتدري انه يتنفس هوا مشاعل وتجي هي تقول شي هي تبيه يصير..صحيح ان خطته انه يعذب مشاعل شوي.. بس مو كره لها.. سكت ولا رد عليها
    اروى ظنت ان الكوره في ملعبها وان زياد سكت ضعف..قربت له وقالت ب رقه ودلع:زياد!..انت تدري اني احبك..وانا ادري انك مستحيل تعيش مع غيري..ترا مكانك ماتغير..
    زياد طالعها ولا رد..يبيها تخلص اللي عندها عشان تذلف عنه:.........
    اروى:زياد
    زياد:مادريت ان طلاقي لك بيسبب لك كل هذا.."وأشر عليها"..حتى الغطى تركتيه
    اروى:لاتنسى انك زوجي
    زياد:كنت زوجك...اروى انا الحين متزوج وانتيهنا
    اروى:ليش ماقلت انك متزوج وتحبها؟؟..انا ادري انك اخذتها عشان تقهرني.."بدت دموعها تنزل"..انت ماتحبها اعترف
    زياد:انا مو مجبرو ارد عليك..خصوصا ان عقلك على قدك
    اروى:شفت انك تتهرب..انت ماتحبها

    مشاعل كانت واقفه في مكانها..طيب ليش مايقول انه يحبني وانتهينا؟؟..ليش مايسكتها؟..

    زياد:والله احبها..أكرها شي راجع لي..حتى لو كنت ابي اخذها ل شي في راسي خلاص انا تزوجتها وطلقتك..عندك شي ثاني تبين تقولينه؟
    اروى:انت ماخذها تبي تقهرني..قل يللا..
    زياد شوي ويقطع شعر راسه من القهر..غبيه!..اما مشاعل كانت تنتظر أي واحد فيهم يقول انها معروضه عليه عشان تنتهي ..وتحس صدق انها سلعه ل البيع بين زوجها وعمها..

    اروى:اعترفف!
    زياد عصصب منها:عشان ترتاحين بس...انا ماكنت مفكر اتزوج اساسا...بس طلع ماجد في طريقي ووو..وتزوجت
    اروى:ماجد؟؟؟؟؟
    زياد:خلاص اسكتي!..روحي عني الحين

    وقفت مشاعل في مكانها وكأنها تنتظر الارض تنشق الحين وتبلعها..نزلت دمعة "حاره" تعبر عن قهرها..هي صحيح وعدت نفسها تنسى سالفة الكرامه مع زياد..بس ماتقدر..

    طلعت لهم طالعها زياد والتفت لها اروى اللي طالعتها ب سخريه..وابتسامه مع نظرة الم وقهر
    مشاعل:ممكن افهم انتي وش تبين منه؟؟.."بغت تنهار وتصيح بس مسكت نفسها"..ارحمي نفسك وارحميني!..اتركيه
    اروى:مو انتي اللي تقولين لي اترك زوجي.."رصت على زوجي"
    نقدر نقول ان مشاعل احر ماعندها ابر ماعند اروى..
    طالعت مشاعل زياد وكأنها تعبانه ..قال هو:اروى!..ممكن تتركينا..روحي
    اروى:اوكي..انا بروح بس لي كلام ثاني معك!
    وراحت جت مشاعل بتروح بس مسك زياد يدها..:مشاعل!
    اول مالامست يد زياد يد مشاعل..انهارت وبدت تصيح..لفها له:وش فيك؟؟
    مشاعل طالعته ب عيونها اللي مليانه دموع:ليش تزوجتني؟..اذا انت ماخذني عشان ماجد
    جحظت عيون زياد.:سعمتي؟
    مشاعل:..........................
    زياد:ميشوو حياتي..انتي فهمتي غلط
    مشاعل:انا ادري اني غلطت يوم كنت اعاملك بجفا وبرود اول الايام..بس انت بالغت في عقابي لاني......."ماكملت"..
    زياد:.....
    مشاعل:ماكنت ادري انك قاسي يازياد!
    زياد:انا قاسي ولا انتي اللي كنتي تحمليني ذنب مالي أي يد فيه..المشكله اني مدري وشو
    مشاعل ابتسمت وسط دموعها:موب لازم تدري..لاني طنيتك نسيت وخلاص بنفتح صفحه جديده..بس شكلك حقود..عكس زياد اللي توقعته.."مسحت دموعها وابتسمت"..مقدر الومك لاني غلطانه اللي ضيعت زياد الاولي..
    زياد:لاحلمين ان زياد الاولي بيرجع..

    فكت يدها منه ودخلت جوا..
    همسه بارده:{{يستاهل البرد من [ضيع] دفاه..!\
    /
    \
    /
    قامت مرتاعه من صووت الدق..دق قووي ع الباب..وقفت بخووف وهي تسمع صوت عمها
    - أفتحي الباب..أفحتي يادانه لاأكسره فوق راسك..افتحييييييييييه!!

    ان فتتحته ف هي مجنونه..وان تركته بيوصلها ب سهولة شرب المويه..بدا قلبها يبنض طلعت الجوال تدق على بيت ماجد ..وهي تسمعه يحاول يكسر الباب..وهي تدق ب أصأأبع تترجف..غلطت بالرقم واظطرت انها تعيده من جديد..بس ماحصل لها لانه دخل!

    ابو فادي:وين بتروحين مني.."وعصب يوم شاف الجوال"..وجوال بعد؟؟..هين هين!!
    اخذه منها..وعشان يقهرها فوق ماهي مقهوره ومظلومه فتح الشباك ورماه..
    دانه:لا حرام عليك..
    عمها مسك يدها:معك اخر فرصه!..بتقولين وين الفلووس ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتي مثله..تكلمي!
    دانه:مامعي شي...ولو معي ماراح اعطيك...
    عمها عصب من طريقتها ..لين الحين ماتربت:طيب.."رماها ع السرير"..وين عبايتك؟؟
    دانه:ليش؟.."وبدت تصرخ"..حرام عليك والله حرام!!!!!!!!!!!!!!
    استلمها ضرب..:خل ابرد حرتي قبل اوديك..
    مسك شعرها وبدا ينادي ام فادي..دخلت ومعها عباية دانه..:خذ خذ..
    السالفه محبووكه..رما ابو فادي العبايه على دانه:البسيها..بسررعه
    دانه:ليش..وين بتوديني؟؟
    عمها ب صراخ:البسيها!!
    لبست عبايه وهي خايفه منه..مسك يدها بقوه ونزل وهي وراه.. ركبها السياره ووداها ل مكان
    \
    /
    \
    /
    طالعت شكلها ب المرايه ب اعجاب..لبسها حلو ومناسب لها..كان عباره عن فستان ليموني كت وتحت الركبه وحزام تفاحي شريطه تحت الصدر وصندل تفاحي..ماعمرها حلمت تلبس كذا في "عهد" ابوها..
    - واو!!!..بعدين يحسبونك العرووسه..هههه
    التفت وريف ل اختها ناريمان اللي ماكانت اقل كشخه من اختها..اللي لابسه فستان احمر وكحلي طويل عاري الاكتاف وشال مووج بين الاحمر والكحلي..وشعرها رافعته ونازله خصل مهمله ب نعومه..:عنونك الواو!!
    ناريمان ب خبث:وينك ياسعود بس
    حمر وجه وريف:هههههه..تخيلي..
    ناريمان:المهم ابيك تضيفين حمولتي الله يخليك..لاني بكون لاهيه ..خخخ
    وريف:هههههههه..ان شالله

    طلعت وريف عشان تقوم ب واجب الضيافه مع اهل زوج ناريمان..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      "س ع ود"

      واخيرا قدر يحصل عبدالملك..اللي تعب في تدويره..عرف مكان شقته وعن طريق الرسبشن عرف انه حاليا في الشقه..

      وبدون تردد راح وطق الباب عليه..

      فتح له الباب..عقد حواجبه بس شكله في الاخير عرفه
      ابتسم سعود:السلام عليكم
      عبدالملك ب تعجب منه:وعليكم السلام..تفضل تفضل!!
      ودخل سعود غرفة عبدالملك جلس وهو مستغرب من شكله..شكله واحد ماقد شاف خير في حياته..هل فعلا تاب؟..هالات سودا تحت عينه شعره المهمل وطال عن اخر مره شافه وصل ل أخر رقبته..ذقنه ماحلقه باديه "لحيه" تطلع..واخيرا نظرة الالم في عينه الداكنه تختصر كل شي
      عبدالملك:وش تحب تشرب؟
      سعود:لا ارتاح انا جاي بكلمك وبطلع
      عبدالملك:افا..عاد انت الدكتور سعود لازم نضيفك
      ابتسم:لالا..مابي شي ابيك ترتاح بس..
      جلس عبدالملك وهو مبتسم من زيارة سعود له..:امرني بغيت شي؟
      سعود:انت خطبت ريما مره ثانيه صح؟؟..وتتذكر كلامي لك يوم تخطبها المره الاولى!
      طالع عبدالملك الارض وهو يلعب ب أصابعه ومشبكها في بعض:ايه اذكر كل كلمه قلتها لي
      سعود:انت صدق تغيرت ولا...تبي تحصل اللي تبيه
      عبدالملك بسررعه:لا انا فعلا تغيرت..انا صحيح اعتديت على ريما..بس لاتظن ان ه الشي ريحني..حاولت انسى صوت ضميري ولجأت ل المخدرات بس مالقيت السعاده لاهنا ولاهناك
      سعود:وش جابك فرنسا؟..عشان ريما؟
      عبدالملك:لا!..انا جاي بعالج من المخدارت..لانها لعبت في جسمي لعب..وحبيت اتوب بدون لاحد يدري..وشفتها صدفه..صدقني
      ابتسم سعود يريحه:الحين وش ناوي عليه؟
      عبدالملك:انا الحين مابقا لي شي من علاجي..كلها ايام معدوده وابرجع الرياض ان شالله..وأخطبها رسمي..بس على الله توافق
      سعود يفكر:ماأظن توافق على طوول.."وابتسم"..يبي لك شوية صبر..لاتنسى انك غلط ولازم تتحمل
      عبدالملك:ادري..ان شالله ترضى علي..لو تتغلى مستعد اتحمل..والله ماراح اسامح نفسي ابد ان ماسامحتني
      سعود:لاتقول كذا..انت اللي عليك سويته..حلوو انك تبيها تسامحك بس لاتقسى على نفسك..
      عبدالملك:مدري شقولك ياسعود..بس ابيك انت بعد تسامحني..انا غلطت عليك واجد..ودخلتك في متهات انت في غنا عنها..
      سعود يبتسم:هذا واجبي..وودي اشوف نهايتكم السعيده
      عبدالملك استانس من كلامه:الله كريم..


      "مر أسبوع"


      مافي شي صار خلال ه الاسبوع..
      ريما على حالها في باريس تنتظر أي اشاره من سعود عشان ترجع..بس سعود ماكلمها طول الفتره هذيك..ورجع الرياض من غير تدري..لانه يبيها تفكر من نفسها من غير مساعدات خارجيه
      مشاعل علاقتها بارده مع زياد..واروى معد لها ظهور من بعد ذاك اليوم..
      رغد..مافي جديد..وتركي مايرد على اتصلاتهم..
      وريف مافي جديد الا ان ملكة ناريمان تمت على خير..

      //

      - الحمدالله ع السلامه ياولدي..تو مانور المكان..والرياض بكبرها
      باس راس امه:الله يسلمك..والله لك وحشه ياميمتي..
      ام سعود:عساك انبسطت
      سعود:وين انبسط معه الله يهديك رايح سياحه انا؟..
      ام سعود:الحمدالله على كل حال..اهم شي غيرت جوو..
      سعود:ايه والله غيرت جووين بعد موب واحد.."يحس بتعب"..ابروح ارتاح تبين شي يالغلا؟
      ام سعود:سلامتك..متى تبي تاكل؟
      سعود يناظر ساعته:ساعه ونص ثمن قوميني
      ام سعود:ان شالله
      \
      /
      \
      /
      قامت مشاعل وزياد نايم في الغرفه..طلعت برا وكان المكان هادي..والظاهر الكل نايم..
      طالعت ساعتها كانت 6 المغرب..ابو زياد اكيد يقيل مثل عادته ه الوقت..وام زياد الظاهر طالعه..
      فكرة تتصل على ملاك..

      ملاك:هلاوالله وغلا
      مشاعل:هلابك..كيفك لووكه؟
      ملاك:الحمدالله بخير انتي كيفك؟؟
      مشاعل:تمام..بس الطفش..من الطفش باحله بعمري
      ملاك:امممممم..شرايك نطلع؟
      مشاعل:اوكي..تبين امرك..بس وين؟
      ملاك:هههههه..الظاهر نسينا اننا متزوجات..ماراح تشاورين زياد؟
      مشاعل نست:يوووووه!..نسيت والله..اوكي
      ملاك:هههههه..اوكي وانا بقول ل ناصر..

      سكرت مشاعل من ملاك وراحت ل غرفتها هي وزياد ويوم دخلت لقته قايم وجالس ع السرير ومدد رجوله وجالس ع الابتوب..حست انها انانيه لانها حتى مافكرة تساعده انه يقوم ويروح الحمام ويشيل لابتوبه يعني ماقدرت انه معاق

      مشاعل:زياد؟
      زياد من غير لايناظرها:هلا
      مشاعل:اممممم..ودي اطلع انا وبنت عمي ل السوق..منها نتسوق ونتمشى
      زياد:اوكي
      ماتوقعت انه بيوافق..حست انه ممكن يسوي حركة نذاله ويقول لا..اتصلت على ملاك بعد ماأخذت الموافقه وقالت انها بتجي بس مسافة الطريق..
      وهي نازله من الدرج شافت مرياتي..
      مشاعل:اممم..مرياتي انتبهي ل مي..انا في روح اوكي؟
      مرياتي:اوكي مدام..

      طلعت وركبت السياره..وراحت تمر ملاك
      \
      /
      \
      /
      دخلت العياده بعد تردد..خلاص هي لين متى بتهرب منه؟؟..شافت الممرضه اللي كانت معها في مواقفها مع سعود..
      وريف:أهلين مروى
      مروى:هلاوالله..كيفك ياشيييييينه لك وحشه
      وريف:الحمدالله وانتي اكثر والله..كيفك انتي طيب؟
      مروى:والله تمام.."تغمز"..اكشخ صرنا نتغطى بعد
      وريف:خخ..شفتي عاد.."ماقدرت تخفي اهتمامها"..الا وين؟.......
      مروى:ههه..مسافر صار له يمكن اسبوع
      وريف بخيبة امل كان ودها تشوفه:اها..ماتدرين وين؟
      مروى:اممممممم..والله علمي علمك
      وريف:اها!..."الفضول"
      مروى:تعالي جالسي سولفي لي عنك وش سويتي في الفتره اللي ماكحلتي عينك بشوفتي
      وريف:خخخ..اوكي يللا..
      \
      /
      \
      /
      ع المغرب.جلست رغد بالصاله كان ناصر جالس ومعاه الجوال..
      رغد:وين ملاك؟
      ناصر رد بسخريه:اكيد ماتدرين..صارلك فتره حاسبه نفسك ولاتدرين وين ربي حاطك
      لمت يدينها ل بعض كأنها تبي تخفي الحقيقه..وطالعت في التلفزيون..وش تقول دراسه..وهي مقدمه اعتذار؟..خلها ساكته احسن

      لاحظت عليه القلق وهو ماسك جواله..:وش فيك؟
      ناصر:تركي
      ارتاعت رغد وقالت ..ليش يقول اسم تركي وهو معصب اكيد في شي..يمكن درا:وشفيه؟
      ناصر:صار لي اسبوع وكم يوم اتصل مايرد
      رغد..أسالني انا صار سنه اتصل ولا يرد..:طيب يمكن عند اخوانه
      ناصر:اخوانه قلقانين عليه..بس يقولوون انه كبير وبيرجع..انا قلبي قارصني..
      رغد:طيب..بغلت عنه؟
      ناصر:اخوانه عيوو..يقولون لاتبلغ..قلبي على ابني انفطر وقلب ابني علي ححجر..الحين انا قلقان عليه وهم اخوانه ولاهامهم
      رغد:أ..ان شالله بيرجع..
      \
      /
      \
      /
      سكر الجوال بعد ماأنهى المكالمه..الحمدالله تأكد حجزه..
      دخلت وفصخت طرحتها ورمت عبايتها ع الكرسي..التفت ل السرير وانتبهت له..
      مشاعل:السلام عليكم
      زياد من غير لايطالعها ومن غير نفس:وعليكم السلام
      طالعت فيه مشاعل..صدق الدنيا ماترحم ودواره..قبل انا كنت اكلمك به الطريقه من غير لاأرحم احساسك..والحين انت اللي جاي تكلمني كذا..وابيك ترحمني..
      زياد:على فكره...حالنا كذا لايمكن بستمر.."وابتسم بس مو الابتسامه اللي تحبها"
      مشاعل؟؟:........
      زياد:انا مسافر ان شالله..
      مشاعل ارتاعت ليش بيسافر ويخليني:وين؟؟..ومتى بترجع
      طالعها وكأنه يقولها.."وش دخلك"..:مو لازم تعرفين..انا ابسافر..وان رجعت مابي القاك هنا..حالنا كذا لايمكن يستمر..انتي تحسين نفسك معروضه علي وانا موب هاضمك ابد..يعني متعادلين..ف عشان كذا ابي لما ارجع ماألقاك..وورقة طلاقك بتوصلك اول ماتوطى رجلي الرياض
      \
      /
      \
      /
      وقفت وخذت شنطتها:اوكي مروى لازم اقوم..تبين شي؟
      مروى:خساره مامليت منك
      وريف: مالعليه.."وكملت"..الله يحيك في بيتنا يالغلا..ب أي وقت
      مروى استغربت ان وريف تعزمها..يوم كانت وريف تشتغل مافكرت تعزم احد ابد بس ماعلقت:ان شالله وقت ثاني مو الحين
      وريف تلسم عليها:ان شالله!..يللا فمان الله

      وهي ماشيه طالعه من عند الممرضات مرت من مكتبه طالعت فيه ب حب..وشكثر تحب صاحب ه المكتب وهو ولاحاس فيها كللللش..مشت متجهه ل الباب بتطلع بس

      - وريف؟؟؟

      قاله ب تردد..وكأنه مشكك في البنت..وقفت مكانها..هذا صوته..ابتسم سعود..دامها وقفت ف هي وريف اكيد
      { وينك عني وينك..ودي ب شوفة عينك..!

      سعود:وريف!.."ه المره قالها ب ثقه اكبر"
      التفت له:نعم
      ابتسم يوم شافها متغطيه..هو عشان كذا ماعرفها بالبدايه..بس كيف تخفى عليه..:كيفك؟
      وريف ب كل رسميه وتحفظ:الحمدالله بخير!..انت شلونك دكتور سعود؟
      سعود ابتسم من كلمة دكتور:الحمدالله...ليش تركتي الشغل؟
      وريف:................
      سعود:وريف انا ج.."وكأنه متردد بس كمل"..ممكن تعلميني وين بيتكم
      قالت بخوف:ل..ليش؟؟؟؟
      سعود:ابجي مع امي..ابيك ب موضوع.."وكمل ب ثقه"..خاص!
      وريف:انت وامك؟؟
      سعود:اذا مافي احراج
      وريف:لا..لاشدعوه...
      عطته العنوان..وطلعت برا العياده ومية شعور داخلها..
      \
      /
      \
      /
      وصلت ل حي شعبي..مكان ماقد مره تخيلت انها بتروح له ابد..تحس ان هذي النهايه..شعور شين انك تحس نفسك بتنذل وتموت عشان فلوس..

      - انزلي!
      قالت ب خوف وهي تصيح:وين بتوديني؟..وش ه المكان؟
      قال ب عصبيه خوفتها:انززززززززززلي!!!!!
      فتحت الباب بيد ترتجف ونزلت..سمعته يقول قبل يسكر الباب:لوك معطيتني الفلوس..كان ماواجهتي ه المصير.....سكري الباب
      دانه:لاعمي الله يخليك..مابي اجلس هنا..تكفففففففى!!!
      عمها:اقول سكريه لاجي اسكره انا
      دانه:عمي الله يخليك.."وشهقت من قوة صياحها"..الله يخليك لك عيالك..تكفى تكفى!!!..مابي اجلس هنا
      عمها صرخ ب شكل خوفها:سكررررريه!!!!!!!
      سكرت الباب من غير وعي لان الخوف هو اللي يحركها حاليا..وشخط عمها ب سيارته وهي جلست في ه المكان المخيف..ماتدري وش مصيرها الحين!!

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        >..:..الجزء الثاني..:..<


        أستعيد شريط ذكرياتي..
        ل أجده حافل ب..
        الدموع..والبكاء الصامت المؤلم..
        وشهقات مكتومه..وابتسامات
        لم اعرف لها معنى


        تفاجأة ب الخبر يوم عرفت انه رجع الرياض وه الشي خلاها تحزن..هي ماصدقت خبر جاها عشان تحس ب لامان..يقوم يروح؟؟..

        وهي ماشيه التقت ب اسيل وهند..
        اسيل:هلا ريموووو
        ريما ابتسمت:هلا والله
        هند:كيفك منذو مبطي عنك ياقبيحه؟
        ريما:وش اسوي..مشاغل..خخخ
        اسيل تغمز:مشاغل ولا لهينا مع عبدالملك؟؟..هههه
        هند:هههههههه
        ريما ماعلقت ولا حتى ابتسمت..قالت اسيل يوم لاحظت وجهها:اقول ريما..انا ماسويت كذا الا عشانك..لاتنسين انك حامل..ومو من صالحك تكابرين..ع الاقل عشان ه البرئ اللي في بطنك
        ريما ويدها على بطنها:هو مايدري اني حامل
        هند:روحي قولي له..
        اسيل:ان ماقلتي له بقووله انا
        ريما:لاوالله...وش رايكم تتزوجونه؟؟
        اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..ت غارين؟؟..لاتخافين احنا مو من نوع خطافات الرجال
        هند:ركبي جمله مفيده يرحم امك..
        ريما انحرجت لان غيرتها بانت ماتخفي ان في مشاعر ايجابيه اتجاه عبدالملك..
        ريما:اقول اسوله وهنووده
        هند:الله يستر..هلا!
        ريما:هههههه..افكر ارجع الرياض
        اسيل:افا..ليش؟
        ريما:خلاص طفشت من باريس وابي ارجع الرياض وحشتني موووت
        اسيل:بس توعدينا انك تزورينا..اوكي؟
        ريما:ان شالله
        هند تذب:ههه..ان وافق عبدالملك

        "عبدالملك"
        طلع من المستشفى وهو مسانس..واخيرا خلص علاجه..مابقى الا العلاج النفسي وبيخلصه ان شالله في الرياض..ان واقف ريما تتزوجه بيخلصه ب مساعدتها..
        \
        /
        \
        /
        طالعت حواليها في ه الحي المخيف ل درجه خلتها شوي تفقد عقلها..مشت ومشت تبي أي بيت تدخله عشان تكلم بس تخاف من عيال الحرام..مشت وشافت بقاله "متهالكه".. شكلها قديم ..بس لحظه!.. لو اتصلت على احد كيف بتوصف المكان وهي اساسا ماتدري هي وين؟؟..قربت من البقاله بس لاحظت ان البنقاليين اللي يشتغلون اشكالهم مقرفه ولا تريح من يشوفها..قررت انها تتعدا ه البقاله وتمشي تشوف لها مكان ثاني..
        مشت ماتدري كم لها بدا التعب يتسلل ل جسمها ..ورجولها موب قادره تشيلها ابد..عبايتها امتلت تراب وبدا تعطش الجوع ياكل معدتها اكل..انتبهب ل عدد من الاولاد يلعبون اعمارهم تترواح مابين ال 13 وال 17..فكرت تستنجد بهم بس القوا عليها بعض العبارات اللي خلتها تنحاش عنهم ب اسرع مايمكن..

        شافت ارض فاضيه وعليها تلة تراب..جلست ورا ه التل..تلتقط انفاسها..لو الجوال معها..بس اخ يالققهر
        "لوكنت هنا ياحمد!...ماكان شفت من ه العذاب شي"
        \
        /
        \
        /
        - كلللللللللللللللللوش..الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد..
        ضحك على امه وقال ب فرح مايقل عن فرحها:يمه الله يهديك..جايني مولود انا وأنا مدري
        ام سعود:الله يسمع منك..الحين اقوم ادور لك احلى وحده ب الرياض كلها..وبنت حمايل..وووو
        سعود:يمه..انا ابي وحده معينه..ابيك تروحين تخطبينها لي
        ام سعود:هو!..منهي ان شالله..وعساهم ناسن و النعم فيهم؟
        سعود:وسبعة انعام بعد..اسمها وريف عبدالله ال".."
        ام سعود:ماشالله والنعم..بس وش اسم البنت مره ثانيه؟؟
        سهود:ههه.وريف؟؟
        ام سعود حركة يدها ثمن مسكت ذقنها:اخاف انك غلطان وانا امك..الظاهر ريوف
        سعود:لالا..وريف..و ر ي..ف..وريييف!
        ام سعود:اجنيتن ذي؟..ولا امها؟
        سعود:لاسعوديه ابا عن جد..وامها مدري بس اظن سعوديه
        ام سعود:والله تسانك تبيها اروح اخطبها لك اليوم
        سعود:لالا خليها بكره ان شالله..مطيور انا
        ام سعود:ههههه..ليتك مطيور مزوجتك من زمان

        "عند وريف"
        -أحلفي!!!
        وريف تضحك ب خجل:والله!..هو قال بيجي البيت
        ناريمان تستملح:يمكن بيتعرف بس..هو ماقال بخطيك ب الحرف الواحد
        رمت وريف المخده على ناريمان:يووووه!..ياخف دمك انتي بعد!..لا ان شالله بيخطبني
        ناريمان:هههههههه...اجل سوي سواتي ارسلي رساله ل ابوي..خذي الموافقه
        وريف:ان شالله..تهقين يوافق؟
        ناريمان:انا واقف علي..تلقينه وقع وهو مايدري وش السالفه
        وريف:الله يهديه..
        ناريمان:طيب بترجعين ل شغلك
        قالت وريف ب شعور حلوو:ماأظن..لاني مع سعود ماأظن بحتاج ل الوظيفه
        ناريمان:هههههه..الله يوفقك يارب..
        \
        /
        \
        /
        يوم قام عنهم بعد ماقال خبر سفره اللي الكل يجهل سببه..بدت ام زياد تذرف الدموع من جديد وهذي عادتها كل ماقال زياد انه بيسافرر
        سحر:ياربيه يايمه!..لازم الدمووع يعني؟؟
        ام زياد:مو بيدي.."تمسح دموعها"..خلاص ماراح اصيح مره ثانيه..
        مشاعل حالها كان من نووع ثاني..هم بيفقدوونه يوم..يومين..شهر..بس انا خلاص ل الابد..واللي قهرها انها يوم رمت حب فراس وراها وحبت زوجها اللي من جقها تحبه..صار ابعد لها من فراس..

        رن جوال
        المتصل>>اشواق
        مشاعل طلعت:هلا
        أشواق:هلايالقاطعه هههههه
        مشاعل:والله مدري من القاطع..انا ولانتي..
        اشواق:وش اسوي من قالوا لي اني انخطبت وانا ماغير دوران في ذا الاسواق..المهم ميشوو وش رايك نروح نشتري لنا فساتين عشان زواج فراس
        مشاعل:فراس؟؟..متي
        اشواق:للاحووول نسيتي يعد؟؟..خخخ..المشكله انا بعد اخت المعرس والى الان ماعندي فستان..
        مشاعل:اوكي..بكره ان شالله اليوم مقدر
        اشواق:خلاص..يللا..قووووود باي اشوفك بكره ولا في الجامعه كاني داوومت
        مشاعل:هههههههههههه..الله يكون ب عونك..
        \
        /
        \
        /

        طالعت في التذاكر ب فرح لانها بترجع الرياض..حطتها على الطاوله وشافت 2 مسكول من عبدالملك ورساله..ورساله من سعود

        عبدالملك
        "اهلين ريما..حبيت اقولك اني دقيت عليك ولاحصلتك..بس اذا يهمك انا خلصت علاج وان شالله را اثبت لك اني صدق تغيرت.."

        ماتدري ليه فررحت من كل قلبها لانهخلص علاج..رسلت له مسج..
        "الف مبروك لك..والله يحللك ويبيحك..وتراني راجعه الرياض ان شالله بعد بكره"

        يوم كتبت ه اللرساله..فتحت رسالة سعود

        "هلا!..اذا فاضيه اتصلي علي"
        حست ب شعور "شين"..لانه أرسل لها ه المسج..شعور مو حلوو ان البنت تفتح جوالها وتلقى مسجين وكلهم من رجال مايقربون لها ب ولا "نص صلة قرابه"
        اتصلت عليه تبي تعرف وش يبي

        سعود:الوو؟
        ريما:هلا سعود
        سعود:هلا ريما شلونك؟
        ريما:الحمدالله...بغيت شي؟
        سعود:ريما!..يمكن بتستغربين روحتي ل الرياض فجأه..بس هذا كله عشانك..ان شالله تقدرين تتوصلين ل حل في مشكلتك..وترا عبدالملك فعلا رجال وينشرا
        ريما:داق علي عشان كذا؟
        سعود فاهم وش يدور في بالها:يمكن تعتبرينه سبب سخيف..بس ماودي اتركك من غير نصيحه..
        ريما سكتت شوي..متردده في قرارها:انا مواقفه..بس ماراح اواقف بسررعه..ابخليه بتعذب شوي..
        سعود رد فاجأها:ب راحتك..بس ترى من تغلى تخلى.."قالها ب مرح"
        \

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          بطله من احد بطلات كبرتي..الى الان مافي جديد معها..تركي اللي راح ولا ترك لها شي تستدل فيه عن مكانه

          طق..طق!!
          رغد:ادخل
          دخل ناصر وسكر الباب وراه..:كيفك؟
          رغد:الحمدالله
          جلس ناصر ع السرير:اممم..رغوده!
          رغد خافت..كل شي من ناصر صار يخوفها:ن..نعم؟..في شي
          ناصر:وش فيك ارتعتي..انا جاي بكلمك ب موضوع وبطلع
          رغد:ايش؟
          ناصر:في واحد جاي من فتره خاطبك مني..بس ب صراحه انا متردد..يعني ماأظن انه يناسب لنا..بس ماحبيت ارده وانتي ماعندك خبر..
          رغد:منهوو؟؟..نعرفه؟
          ناصر:لا..مومرره..الوالد الله يرحمه كان يعرف ابووه..هو يدرس برا وجاي خاطبك ويبيك تروحين معاه بريطانيا
          رغد:.....................
          ناصر:وش قلتي؟؟..شوفي مابي رد الحين بس..اذا تبين رايي..لأ
          رغد:اممممم..بفكر!
          ناصر:رغد!..انا من رايي بيجيك اللي احسن منه
          رغد:ناصر هذا قرار راجع لي..وانا ان شالله بستخير ربي..واللي فيه الخير بيقدمه ربي
          ناصر قام:براحتك..ماأبي اغصبك علي شي..بس فكري زين
          رغد تبتسم:ان شالله..

          همسه فولتريه:{..الحب هو نسيج الطبيعه الذي زركشه الخيال..!

          طلع ناصر وهي حايره توافق وتبيع حب"خاسر" مع تركي؟؟..وأمل "كاذب"..ولا ترفض..
          اذا تبي تقهره وتبين له انه ماقدر ينزل من كرامتها و توافق..بس ان درا ه المتقدم لها انها...

          مسكت راسها بين يديها التكفير صاير يتعبها كثير..انسحدت ع السرير..وهي تحاول تاخذ اجازه من التفكير..

          نذكرت انها ماخذت حبوب اليوم..فتحت درج الكمدينه وطلعت منديل فتحت بس مافي شي..اظطرت تروح ل غرفة ملاك عشان تجيب لها كم حبه..

          طلعت من غرفتها ب خوف وهي تمشي ب أطراف اصابعها..دخلت الغرفه ولقت العلبه اللي فيها الحبوب..اخذتها ودخلتها في جيب الجينز الي كانت لابسته..وهي طالعه تفاجأت

          { ادع علي ب الموت ولاسمني..بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب!!

          -رغد؟؟..شتسوين هنا؟؟
          ارتبكت رغد..:أ..أمممم..كنت جايه ادورك..ابي اسولف معك..
          ملاك:خخخ..انا في الصاله
          رغد:م..مدري توقعتك في الغرفه..
          ملاك:عزام يبيك تشرحين له مسألة رياضيات انا مقدر لان عندي اختبار احياء
          رغد:اوكي!..
          دخلت غرفتها بعد ماخذت الحبه طلعت عشان تروح ل عزام اللي صار لها فتره مقصره معه هو ولمى
          رغد ماقدرت تمسك نفسها:الحين الحبوب اللي ورتيني اياها..كيف الوحده ممكن تاخذها؟..
          ملاك:انا كنت اخذها من قبل..يعني من بعد زواجي علطوول لان امي تقول مفعولها مايبدى اذا الوحده اخذتها بعد ذاك الشي..هههههه
          رغد اكتسب وجهها الالووان كلها..يعني الحين الحبوب مالها مفعول علي..ياويلييييييي
          ملاك:وش سر اهتمامك فيها..مو اول مره تسأليني
          رغد ارتبكت:..أ..انا كنت افكر..احسها مضره بالصحه
          \
          /
          \
          /
          فتحت عيونها والمكان ظلام..ماتدري متى غفت وكم صار لها..قامت بس رجولها موب راضيه تشيلها..ضغطت على نفسها قامت..الشارع هادي..بدت تمشي من غير هدف بس صارت تمشي..

          وقفت عند محطه عرفت ان ه المكان اللي حطها عمها فيه..عرفته لان البقاله اللي كانوا فيها البنقاليين كانت قريبه..جلست وكأنها تنتظر الفرج هنا...يمكن عمها يحن عليها ويرجعها
          بس مافي امل
          \
          /
          \
          /
          من بكره
          نزل الدرج وهو يدندن ب أغنيه من اغاني راشد الماجد اللي يحب اغانيه..كان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر..وتوه معدل السكسوكه..جزمه سودا وريحة عطره يشمها المزكوم من على بعد ميل..^_^"

          همسه بلزاكيه:{{الحب شعر الحواس

          ام سعود وقفت وهي لابسه عبايتها:ماشالله ماشالله وش ه الزين..وش ه الحلاوه..والله وطلعت تشبه لي
          سعود:ههههههههههههه..دامني اشبه لك ف انا زين
          ام سعود:هههه.لا انت احلى..يللا مشينا قبل لاتطير البنت ثمن ابتلش فيك اجلس اطرك 30 سنه ثانيه تعرس
          سعود:هههههههههههههههههههههههه..يمه احبك!!

          "عند وريف"
          -وريف ياغبيه وينك..هم في الطريق وانتي توك
          التفت وريف ل اختها ب خوف:وافق ابوي؟؟
          ناريمان:توني قايلة له ..لاتستعجلين ع الرد بيجيك..المهم أخلصي علي.."طالعت نظراته ل نفسها".. لبسك حلوو امشي بس تجهز الشاهي لاتنسين ان مافي شغالات
          وريف:طيب طيب..نظره اخيره بس..
          طالعت شكلها في المرايه..كانت لابسه تنوره بيضا ستيرت..وبلوزه حمرا ومربوط شريطه ساتان ع الخصر..ومخصره مبينه جسمها حلوو..وصندل ربط..اما شعرها مخليته على طبيعته وماسكه نصه ب كلبسه..

          يوم القت النظره الاخير ب قلق ورضا مع بعض..راحت المطبخ عشان نتساعد اختها..

          "س ع ود"

          ام سعود تناظر البيت:هذا بيتهم؟
          سعود:على الوصف..ايه هذا!!
          ام سعود:اجل مشينا.."ونزلت"..انزززل
          ضحك سعود وهو يهز راسه..دايم مستعجله..
          ودخلوا!!
          \
          /
          \
          /
          يوم خلصت من تجهيز شنطته..خلتها ع السرير وجلست وهي تصارع دموعها لاتنزل..

          - خلصتي ترتيب؟
          مشاعل:ايه..
          زياد طالعها ب برود:وش فيك بعد؟
          عصبت منه..يقههههر:ابد سلامتك!
          اخذ لابتوبه اللي كان ع الطاوله وحطه في الشنطه مع التذاكر وبعض الاغراض المهمه
          مشاعل:طيب ماودك تعلمني متى بترجع؟؟.."طالعها مره ثانيه"..ع الاقل اعرف متى بتطلقني
          زياد بيقهرها:متى ماصفى كيفي!!
          مشاعل وقفت وقالت:اوكي..ان صفا كيفك تعال..انتظرررك بس انا..
          وجت بتطلع بس قال:روحي بيت اهلك..من الحين احسن لك..نصيحه يعني مو اكثر
          مشاعل وهي مو فاهمه سبب تغيره المفاجأ..طلعت ولاردت ماتبي تبين انها ميته عليه
          \
          /
          \
          /
          طلعت من غرفتها وهي معزمه على رايها..مافي شي بيخليها تتراجع..دخلت المجلس اللي دايم يجلس فيه ناصر
          رغد :ناصر؟
          رفع ناصر اللي كان يقرا الجريده راسه لها:هلا
          رغد:تتذكر يوم تقول ان في واحد.....متقدم لي؟
          ناصر:ايوه؟
          رغد:أ..انا موافقه!
          ناصر:امداك
          انحرجت منه..وش بيقول عنها الحين..
          ناصر:رغد!..متأكده؟
          رغد:متأكده ياناصر..وعجلوا بالملكه
          ناصر:طيب ليش؟؟..ليش مستعجله؟؟
          رغد:ل شي في نفسي..الله يخليك ياناصر لاتسألني بس ابيك تعجل وبس..
          تحس انها مستحيه من نفسها بس لازم..لازم
          ناصر:طيب تعالي اكلمك
          رغد:نعم.."قربت وجلست عنده"
          ناصر:انا قبل فتره طويله..كنت رايح ل محامي وقال ان الوالد الله يرحمه تارك لنا ارض..ويقول المحامي انها بتدخل علينا ذهب..وانا هنا لازم اعطيك نصيبك
          رغد:لالالا..خله خله عندك..مابيه الحين
          ناصر:ليش؟؟.."مستغرب منها"..فيك شي رغد
          رغد:هاه!..وش فيني مثلا..خلها عندك ناصر أأمن لها
          وقامت طلعت عنه..تحس ان كل دقيقه تجلسها معه بيدري..
          \
          /
          \
          /
          جلست ناريمان وقالت ب كل ادب:والله ياخاله لازم ناخذ راي وريف اول..وراي ابوي بعد
          ام سعود:ايه مايخالف وانا امتس..خذوا راحتكم..
          ناريمان:وريف..وديتي الشاهي ل سعود؟؟
          جت وريف اللي كانت في المطبخ مستغربه من طلب اختها بس قالت:لا لسى..هذاني بوديه..
          طالعت ام سعود ب وريف ب أعجاب..والله وعندك ذوق ياسعود..صحيح مافي جمال زايد بس نعوومه وبياض بشرتها وقصرها وهدوء ملامحها..معطيها جمال حلوو لايق عليها..

          "عند سعود"
          جالس ع الكنبه ومتوتر..يهز رجله ب كل توتر..سمع صوت الباب وهو يندق دخلت وريف وهي متغطيه ومعها ام سعود:السلام عليكم
          سعود وقف يوم شاف وريف وابتسم:وعليكم السلام.."وفي نفسه يقول ليتها الشوفه ونخلص"
          حطت وريف الطوفريه وطلعت علطووووول..ضحكت ام سعود على شكل وريف المستحيه..وسعود المحبط لانها طلعت ولا سالته حتى عن حاله..ولا تركت مجال يسأل هو بعد..

          ام سعود:معليه ابتركك ..تقهو وانا امك
          سعود:ان شالله..
          وطلعت وتركته لحاله مره ثانيه
          \
          /
          \
          /
          - اقولك معد لها حس..مدري وش صار عليها..صار لي فتره انتظر منها مكالمه أي شي بس ماترد..ارسل لها مسجات بس مافي رد
          خالد:والله مدري شقولك ياماجد..بس يمكن لاهيه..يمكن ........."وسكت لان مافي شي يقدر يقوله"..
          طلع ماجد وأتجهه ل بيت عم دانه عله يلقاها

          "عند دانه"
          وهي جالسه ع التراب لانها حلاص غسلت يدها من ان احد ممكن يفكر فيها صار لها يوك تقريبا ولا في شي جديد..مجرد سيارات تمر وتخاف توقف احد ويصير من عيال الحرام ويعيشها عيشه العن من عيشتها في بيت عمها..بس لفت نظرها سياره وقفت عند احد المحلات الموجوده ونزل صاحبها اللي عرررررفته علطوول..فررحت من كل قلبها يوم شافته..اخيرا جا الفرج..
          الحمدالله ياربي...الحمدالله!!!

          "نرجع ل ماجد"
          يوم فتح له فادي:لاحوول!..وش تبي بعد؟؟
          ماجد عارف ان الكلام مع فادي لايودي ولايجيب:وين ابوك
          فادي:وش عندك مع ابوي؟
          ماجد:ابيه ب كلمة راس..رح ناده
          طالعه فادي ب نظرات وراح جوا ثواني وجا ابو فادي
          - نعم؟؟..بغيت شي؟؟
          ماجد:السلام عليكم اول
          ابو فادي:عليكم السلام.....نعم؟
          ماجد:انا جاي أسأل عن دانه!..أ..امها تبي تشوفها
          ام فادي:قل ل امها لامنها جابت الفلووس بتشوف بنتها
          فادي:ههه..دانه رميناها خلاص...بحححح
          ماجد طارت عيونه:رميتوها؟
          ابو فادي:ه البنت هي جنت على نفسها..لوها معطيتني الفلووس كان هي معززه مكرمه في بيت عمها..بس اللي مثلها يستاهلون الشارع..قل ل امها ان دانه ماتت
          ماجد يكذب اللي يسمعه:انت وش قاعد تقول؟؟؟..
          ابوفادي وهو يسكر الباب:يللا..في أمان الله..
          وسكره
          ماجد يحاول يستوعب..دانه؟؟..وين وداها..وين رماها النذذل..رجع يضرب ب الباب لكن من غير فايده..جلس يضرب ويضرب..لكن من غير فايده..
          \
          /
          \
          /
          طلع سعود من بيت وريف وهو مبسووط..لان وريف مبدئيا موافقه
          سعود وهو يسوق:هاه يالغاليه!..شرايك ب مرتي
          ام سعود تضرب على صدرها:وه..يازين ذا الكلمه منك..مرتي..حارمني منها طول ه السنين
          سعود:ههههههه..بسمعك اياها طول الايام
          ام سعود:والله زينه ماشالله..وشكلها اخلاق
          سعود:تدرين ودي اعجل ب العرس..احس ان الموافقه يتصدر قريب
          ام سعود:خلاص وانا امك..ابروح اقول ل جدتك..وانت رح احجز لك قاعه
          سعود:وان ماوافقت..وش اسوي
          ام سعود تتبسم:لا بوافق..انت اسمع كلامي
          سعود:صار..

          سعود كان واثق مليوووون بالميه ان وريف بتوافق..بس هل بتوافق؟؟^_*
          \
          /
          \
          /
          يوم وصلت ل صاحب السياره شافته وتأكد اكثر انه "فواز"..اتجهت له ..
          دانه:فواز..
          التفت لها وطالعها..أبتسم يوم شافها..اتجهت له كان واقف مع هندي والظاهر يسأل عنها..
          فواز:وينك صار لي مده وانا ادورك
          دانه تجمعت دموع الفرح مع الحزن:ابوك!..هو حطني هنا
          تنهد فواز وهو موب راضي عن حركات ابوه:اوكي..امشي انتي الحين معي..كلمي امك وروحي لها..
          دانه فررحت من قلب..وحمدت ربها انه رزقها ب ولد عم طيب مثل فواز..
          ركبت معه وعطاها جواله واتصلت على امها..

          دانه:الوو
          ام فهد:هلا والله..من معي؟
          نزلت دمعة دانه:هلا خالتي..انا دانه
          ام فهد:دانه!..ياهلا والله ومرحبا..شلونك يالغلا بشرينا عنك..وش صاير معك معد لك حسس
          دانه تمسح دموعها:لا الحمدالله انا ب خير..تكفين ياخاله ابي اكلم امي..وينها
          ام فهد:ان شالله..هذي هي..

          ثواني وجاها صوت امها..:الوو..دانه يمه ؟؟..وينك؟..بشريني عنك
          دانه:يمه..يمه..ابي ارجع لك..يمه اشتقت لك والله.."وبدت تصيح ب صوت"
          ام دانه:وش سوا بك عمك اللي مايخاف ربه
          دانه احترمت وجود فواز:مافي شي.."مسحت دموعها"..بس ابي اجيكم..

          فواز:دانه!
          دانه:نعم!
          فواز:خليهم يوصفون البيت..عشان اوديك لهم
          طالعت دانه فيه ل ثواني..صحيح ماكانت تشوف الا ظهره لانها ورا..بس متعجبه من ه القلب اللي شذ عن ابو وامه واخوانه..
          ام دانه:دانه..وين رحتي
          دانه:يمه..ابي احد يوصف البيت عشان ابجي
          ام دانه:صدق يادانه؟؟..بتجين؟
          دانه:ايه.."قالتها ب فرررح"
          ام دانه:ان شالله بنادي ماجد..
          \
          /
          \
          /
          الحين هي جالسه في الرياض ولا في شي قدامها تسويه.. "تنهدت"..بديت احس ان مشاعري اتجاهه تقل..يعني حبي له قل..هه!..على مين اكذب..هو كل مايصدني اكثر.انا احبه اكثر..
          طوول عمرك يامشاعل راعية كرامه لاتظنين انك بتنسين جرحه لك ب سهووله.وطو ل عمرك فاشله في الحب

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            ×..الفصل العشرين والأخير..×
            >..:..الجزء الاول..:..<

            همسه حكيمه:{{ الحب من طرف واحد مثل عمليه خطره بلا تخدير ،، الموت فيها وارد

            أبطال من كبرتي..تناسيناهم لان في منهم اهم منهم..والحين لما هدت امواج المهمين..نجي لهم

            //

            كانت تمشي في السوق وهي طفشانه من اختها اللي من محل ل محل ولاهي مفكره او حاطه في راسها ان ملكتها قريب..
            روان:اشواق..ترا والله طفشت...خ..."خلاها تسكت صوت جوالها"
            المتصل>>غاده

            روا:الوو
            غاده:هلا والله وغلا
            روان:هلابك غاده
            غاده:كيفك؟
            روان:تمام التمام...انتي؟
            غاده:ازززقح.."سمعت صوت الصجه"..عندك صجه وينك فيه؟
            روان:في السوق مع اشواق..تخبرين ملكتها قربت ولا عجبها شي حضرتها
            غاده:هههههههه..تحفه ه البنت سلمي عليها
            روان:ههههه موب رايقة لك هي الحين..بس ان شالله يوصل
            غاده:عقبالك يالغلا
            روان...يكفي انك علقتيني ب خالد..والحين نسيتي وعدك لي:خخخ امين
            غاده:اوكي اجل اخليك..ان رجعتي دقي علي
            روان:ان شالله..
            غاده:باي..باي!!

            سكرت روان من غاده ودخلت محل كانت اشواق فيه..كله فساتين سهره..لفت نظرها فستان ليموني حلوو وناعم جلست تطالع فيه وهي تفكر ليش غاده معد صارت تجيب طاري خالد..تخليت شكلها بدال اشواق..
            تركت الفستان ب ملل..يمكن يوم شافها هون..امممممم..ماأظن يمكن مشغوول..انا اللعب على مين..خلاص ياروان انسي صدق انك مطيوره ومخفه..

            - وش فيك انتي..صار لي سنه اقولك يللا
            التفت روان:ماسعمتك..يللا مشينا
            \
            /
            \
            /
            يوم قامت من النوم..ابتسمت ب راحه من زمان مانامت ب راحه كذا..سكرت عيونها ب شكل يدل على انها تحلم..والله ماجد طلع رجال وينشد به الظهر..هي كيف بس اخذت عنه ه فكره..كيف قارنته ب فادي النذل..بس خسارة الجوال لأن فيه الصور بس احسن شي سواه ماجد انه طلب الخلع اللي يمكن يتم ب سهوله ان عرفوا ان فادي مدمن..بس فواز هو المسكين..اممممم..هو كبير ويعتمد عليه يعني وصل ال 30..واللي عيشه طوول ه العمر في بيت اهله بيعيشه الباقي من عمره

            وخرت اللحاف ونزلت من السرير دخلت الحمام توضت وصلت الظهر وركعتين شكر ل الله..طلبته ان خلعها ل فادي يصير ب سهوله ومن غير مشاكل..لان يكفي المشاكل اللي صارت..

            اتجهت ل دولابها ولبست تنوره طويله وبلوزه ونزلت تحت..كان في الصاله امها وام فهد ومشاعل..
            دانه:السلام عليكم!
            الكل:وعليكم السلام
            ام حمد:عساتس نمتي زين يادانه
            جلست دانه جنب امها:ايه والله يمه..نمت زين..
            مشاعل:الحمدالله على سلامتك دندن
            دانه:الله يسلمك ياميشوووو..والله اشتقتت لك مووت
            مشاعل:وانا اكثر وربي..

            - احم!..ياولد

            تغطوا دانه وام حمد..ودخل بندر وماجد..بندر سلم وطلب من مشاعل ترقى له فووق لانه حيل مشتاق لها..
            ماجد:عندي لكم خبر..حلووووووو
            ام فهد:بشر
            ماجد:مسكوا فادي..وعرفوا انه مدمن.."وقال يكلم دانه"..وان شالله طلاقك منه بيكون ب أسهل مماتتصورين
            فرررحت دانه كثير لانها بتتطلق من فادي..نزلت دموع الفرح وضمتها امها ب بقووه:مبروك يادانه
            ام فهد:هههههه..مبروك؟
            ام حمد:ماتدرين قد ايش انا مبسووطه ان دانه بتترك ه المدمن
            دانه ماتدري ليش صاحت بس الطلاق مو شي سهل ع البنت..حسبي الله عليك ياعمي..

            ماجد:دانه!
            طالعته:سم
            ماجد:سم الله عدوك..تقدرين ترفعين قضيه على فادي الحين..
            دانه ب براءه:قضيه؟...
            ماجد:ايه.."ويأشر على نفسه"..وانا معك
            ام حمد:وش لك بالمشاكل يابنتي..خليه ياخذ جزاه..ربك بيجازيه
            دانه:لا!..ابرفع عليه قضيه..لاتنسين ان عمي ضربني..وان فادي حاول يخليني اخذ من السم حقه!..ماراح اسكت عن حقي يمه..انا شفت الويل منهم
            ام فهد:هي صادقه لاتسكتين عن حقك
            ام حمد:ب راحتك..واحنا معك ان شالله!!
            \
            /
            \
            /
            دخلت غرفتها وهي تسأل نفسها عن سبب خوفها ورجفتها..خلاص يارغد كلها 24 ساعه وتصيرين حرم احمد ال".."..ه اللي ماتعرفين عنه شي ابد..اه وينك ياتركي..تعال شف وش صار لي من بعدك..احبك وربي احبك!!

            "في مكان بعيد..بعيد عن رغد..كان توه طالع من المستشفى"

            فتح عينه..الحين هو خلاص لازم يحدد هو وش يبي..
            ضرب الدركسون ب كل قووه امتلكها..

            الله اكبر الله أكبر..
            أشهد ان لاله الا الله..أشهد ان لاله الا الله
            أشهد ان محمد رسول الله..

            تنهد وهو يسمع صوت المؤذن وهو ينادي الناس ل الصلاة..نداء مايذكر انه استجاب له الا من بعد ناصر..
            اتجه ل المسجد ودخل...وبدوا ب الصلاة جماعه..وصلى معاهم وهو يحس نفسه غريب..

            //

            يوم طلع من البيت شخط ب سيارته ولا يدري ويين..مشى مشى فيها ل"لا" مكان..نزل منها وطلق رجووله..وجلش يمشي بعيد عن ازعاج..ردة فعلها صدمته..بس فعلته صدمته اكثر..كأنه يتذكر ويرجع ينصدم مره ثانيه..
            مايذكر وش صار بعدها..بس اللي يذكره انه دخل المستشفى..بعيد حق هجره..مايدري وش ه المستشفى ومن نقله له..اول ماصحى طلع وهو على ه الحال مو راضي يرجع الرياض..مايبي يشوفها..يتنفس هوا هي تتنفسه..هو سلب براءتها..الطهر اللي كانت تتسم فيه راح ب سببه..
            اذا انت وصخ ياتركي..ليش لازم الكل يصيرون وصخين مثلك..طول ه الاسبووع كان يخضع ل علاج نفسي..

            //

            خلص صلاة وجلس وسند نفسه ع الجدار..شاف مصحف عنده وقرا منه بعض الايات بس الايه اللي خلت دموعه تذرف هي:
            "قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم..لاتقنطوا من رحمة الله"
            رحمة ربي واسعه..ان شالله ربي بيسامحني..
            بس بيسامح نفسه؟؟..ورغد بتمسامحه؟

            - السلام عليكم!!
            طالع تركي ل الشخص اللي جا يسلم عليه..كان المؤذن رجال كبير بالسن وبادي عليه الوقار..
            تركي:وعليكم السلام
            الؤذن:اقدر اجلس؟؟
            تركي هز راسه:تفضل
            المؤذن:انا اول مره اشوفك هنا..وشكلك مو من اهل ه المحافظه وانا بوك..اقدر اعرف وش سالفتك
            طالع فيه تركي ب استغراب:وش سالفتي؟
            المؤذن:شكلك مهموم..فضفض لي ياولدي..اعبرني ابوك
            تركي ابتسم ب سخريه:ابوي.."سكر القرءان ورجع يطالع المؤذن"..ابوي مات من زمان
            المؤذن:ابي اسمع القصه كلها اذا ماعندك مانع
            تركي محتاج يفضفض:لك اللي طلبته..

            قاله تركي كل القصه..كيف كان مع ابوه ووش صار بعد وفاة امه..وكيف انه اتجه ل الحرام عشان يتنقم من ابوه..وأخلاقه صارت "عدم"..وصاير كثير سفر..وحكى له قصته مع رغد..كيف ان ناصر عطاه الثقه وهو ردها له ب"الخيانه"..

            يوم خلص من كلامه..انتظر صفعه تجيه..تصحيه!..انتظر كلام جارح يحسسه ب كبر اللي سواه..بس تفاجأ ب الرجال يقول

            - طيب بعد هذا كله..انت راضي عن نفسك
            ماتوقع ه السؤال بس قال ب سرعه:لا..ابدا موب راضي
            المؤذن:انت لقيت الدفا عند ه العائله..ليش ماجيت البيت من بابه ورحت خطبتها؟
            تركي:كنت غبي!
            المؤذن:هذا الشيطان يابوك..وغلطتك لازم تصححها
            تركي:شلوون!..ابمووت انا..شلوون اصلحها انت بس قل لي
            المؤذن:رح اخطبها..أكيد هي تنتظرك..بنت شريفه مثل هذي ماتتفوت..لاتظن انها استحابت لك انه ب رضاها..لا!..هي ضعيفه ويمكن كانت ضعيه قدامك..او خايفه منك
            تركي:خايفه مني؟؟..بس انا ماأبي اضرها..
            المؤذن:بس انت ضريتها..وسلبت شرفها
            تركي:.......................
            المؤذن:انت الحين رح اخطبها..أطلبها من اخوها..وبين انك قد ه الثقه واللي صار نزوه ولاراح تتكرر..
            \
            /
            \
            /
            يوم طلعت مشاعل من غرفة ابوها..شافت مسكول من سحر
            واتصلت عليها
            مشاعل:هلا سحر!..
            سحر:هللللووو..كيفك ميشوووو
            مشاعل:الحمدالله..انتي كيفك وكيف شادن وصالح
            سحر:بخير الله يسلمك..كيف امك؟
            مشاعل:بخير..ميشوو وش مسويه
            سحر:ههههه..حسيت اننا عجز..شلون فلان وشلون علان..
            مشاعل:ههههههههههه..شفتي كيف..المهم اخبارها..
            سحر:لالحمدالله..مبسووووووطه مع عيالي
            مشاعل:الحمدالله
            سحر:اقوول دريتي
            مشاعل:ههه..والله انتي العجوزه
            سحر:اففف..اسكتي بقولك..
            مشاعل:ايش؟؟
            سحر:عمي ابو اروى..طلق زوجته..وموب راضي يخلي اروى تشوف امها
            مشاعل:افا..ليش؟
            سحر:مدري..هم من الاول موذاك الزوود
            مشاعل:حرام بعد ه العشره
            سحر:بيني وبينك..يستاهلون..اقصد عمي واروى
            مشاعل:الله لايبلانا بس

            أسبوع مر من حياة ابطالنا..


            يوم رجع الرياض ارتاح لان اول مهمه له انتهت وهي انه يقول ل ناصر عن رجعته..

            تركي:الوو..هلا نصوووور
            ناصر:هلاوالله وغلا..وينك ياشيخ صارلي سنه اتصل عليك ولا لقيتك..خوفتني
            ابتسم تركي ب ألم..كان بيضيع ه الحب والاهتمام اللي كان يدوره من غير لايدري..صدق انه غبي:ابد يالغالي..بس انشغلت وشلكي سحبت على جوالي
            ناصر:وين انشغلت
            تركي:رحت ل جده..ونسيت جوالي..
            ناصر:حتى اخوانك مايدرون عنك
            تركي:أخواني..امممم..."يدور كذبه"..مايدرون اني مسافر
            ناصر:لاعاد تتعودها ولا ترا بالعقال
            تركي:ههههههههههه..ان شالله عمي..اوامر ثانيه؟
            ناصر يتدلع خخ:ايه
            تركي:امرني
            ناصر:أنا زعلان..
            تركي:ههههههههههههههههه..فديتك انا!!..وش يراضيك بس انت تتدلل ياروح تركي
            ناصر:خخخ الله يقرفك بس..رح ل مرتك وقل لها ذا الحكي

            أبتسم وهو يتذكر ه اللحظات من احلى لحظات حياته..صدق ناصر طيب وهو أستغل ه الطيبه..
            رفع جواله وفي فكره في راسه

            "رغ د"
            قلبها يضرب طبوول لان ملكتها اليوم..من يصدق ان رغد بتتزوج زواج تسكيته
            هي ماتدري هي وش جالسه تسوي..لالاأكيد انهبلت..

            رن جوالها..عرفت الرقم..عرفت المتصل..هذا تركي
            رصت السماعه الخضرا بس ماتكلمت
            قال تركي ب حب وشوق صادق:رغد؟
            رغد نزلت دمعتها بس ب صمت..:..............
            تركي:رغد حبيبتي..الله يخليك ردي علي
            رغد:لاتقول حبيبتي...تراني مو لعبه ب يدك..
            تركي:رغد..ابي... ابيك تسامحيني..
            رغد وضح من صوتها انها تصيح:ماراح اسامحك..ل اخر يوم في عمري..انت نذذل..حقير
            تركي:انا ماراح الومك على كل كلمه تقولينها..انا صدق نذل وحقير واكثر من اللي قلتي..
            رغد:..........
            تركي:رغد..
            رغد:.......
            تركي:رغد ..رغد ردي علي
            رغد: متعمده ماترد عليه:.........
            تركي:رغد والله اموت فيك..الله يخليك افهميني
            رغد بدت تصيح اكثر:انت تكذب علي..تدري اني ضعيفه.."وقالت ب نبره اقوى بس لازالت ضعيفه"...بس تراني مو ضعيفه ياتركي..انا مو ضعيفه!!!
            تركي:طيب رغد انا بجي اخطبك من ناصر..وابي اصحح غلطتي...وش قلتي
            رغد:انا انخطبت خلاص..واليوم ملكتي
            تركي انصدم..كأن احد كب عليه مويه بارده..:انخطبتي؟؟
            رغد:اللي سمعته.."قالتها وكأن هي بعد ماودها"
            تركي من غير لايحس ب نفسه:طيب وأنا؟؟
            رغد:انت؟...مثل ماقلت لك..مجرد ذكرى
            تركي ب كل ثقه..ثقه تعودتها منه:تدرين؟..كلامك عكس اللي جواك..انتي لي يارغد لي انا وبس..
            رغد ب خوف:وش بتسوي؟؟..
            تركي:ههه..انا ماراح اسوي شي..يكفي ضريتك..بس انتي اللي بتسوين..قلبك بيحكمك يالغلا..انا متأكد انك مستحيل تبيعين حبنا ب سهووله..مع السلامه
            وسكر وتركها في حيره..من كلامه اللي يمكن فهمته بس تكذبه..لأنها عارفه ان ماودها به الزواج ابد..بس وش بتسوي؟
            \
            /

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              وهي جالسه ع السرير تفكر..قامت وطالعت نفسها ب مراية التسريحه تتأمل في وجهها الطفولي الهادي الملامح..دخل اختها وهي معها ورقه
              - وريف!!!!!..وين بشارتي؟
              طالعت وريف اختها :وش السالفه؟
              ناريمان:ان شالله ملكتي وملكتك في نفس الوقت.."وقالت ب شوية حزن"..الظاهر يبي لك تقدمين ملكتك..لان راعي البيت يبي الاجار ولا بننطرد
              وريف:وصلت موافقتي؟؟؟؟؟؟؟؟
              ناريمان:يسسس!!!
              وريف:الله..موافق طيب؟
              طالعتها ناريمان..وحممر وجهه وريف:وشوو؟؟..امزح..هههههههه
              نارريمان:ههههههه..ايه وافق..وطبعا ب حكم اني ولية امرك حاليا..اتصلت ب ام سعود قبل شوي وحددنا الملكه ان شالله بكره
              وريف:بكره؟؟..ليش؟؟
              ناريمان:ادري تسرعنا..بس البيت مانقدر على اجاره.."وغمزت"..وكل وحده لازم تروح بيت زوجها
              وريف:امممممم..اوكي!
              ناريمان:يعني راضيه
              وريف:أكيد..
              ناريمان:اوكي امشي السوق ينادينا
              تأففت:أففف..طفشت من الاسواق
              ناريمان:ههههههههه احمدي ربك بس..ملكتك بكره وانتي مابعدك خلاقين
              وريف:الا عندي والله..
              ناريمان:ادري انوو عندك..احنا من كم يوم رحنا السوق..بس ماعندك شي ينفع انك تقابلين اهل سعود فيه
              حمر وجهها وهي تتذكر سعود..عريس..ولا.. عليها
              ناريمان:لتس غووووو!!
              \
              /
              \
              /
              يوم حلوو على أبطال ثانين..بعد مارحعت دانه ل بيتها لانه صار أمأأن لها ب حكم ان فادي خلاص في السجن..وأخوانه مالهم كلمه على دانه
              دخلت ام حمد وهي شايله ورقه في يدها..:دانه
              رجعت دانه ب كرسيها لانها جالسه ع الجهاز وجالسه تنهي بحث:نعم يمه..
              ام حمد:تعالي شوي
              دانه:ان شالله.."وراحت لها"..سمي!
              ام حمد:عندي لك ثلاث اخبار..اختاري اللي تبين
              دانه:هههههههههه..كللللهم
              ام حمد مدت الورقه:أول واحد هذي ورقة طلاقك..
              اخذتها دانه وهي تطالع فيها ب دهشه..كأنه اول مره تطالع ورقه
              ام حمد:الطلاق صعب بس ربي عوضك
              دانه:عوضني؟
              ام حمد هزت راسها:ماجد!!
              دانه فهمت:...ووش فيه ماجد؟
              ام حمد:هههههههه..هذول الحين خبرين..
              دانه ب حيا:والثالث؟؟...
              ام حمد:عمك يبيك تتنازلين عن القضيه..ومستعد يتركك في حالك..تنازلي يمه..لاحنا ولاهم ناقصين مشاكل
              دانه:اتنازل؟؟..مستحيييييييييييييييل..انا شفت الويل منه..ماتدرين وش دقت يوم كنت عنده..كان يعذبني كلل يوم
              ام حمد:طيب عشان خاطري.."وقامت تحايلها عشان ماتعاند"..قولي له انك مستعده تتنازلين ب شرط يوافق على زواجك من ماجد...هاه وش قلتي
              دانه حمممر وجهها..:هاه؟
              ام حمد:ههههههه...من قال هاه سمع
              ادنه:م..مدري اللي تشوفينه..عندي بحث انا الحين..
              ام حمد:ههههههههههههههههههه..الله يوفقك
              \
              /
              \
              /
              - يللا اجل تركي..اكلمك بعدين لان الملاك جوا..
              تركي:فمان الله

              سكر ناصر من تركي ونادا رغد عشان توافق على زوجها احمد...لان الملاك ينتظر جوا
              رغد:أ..أروح؟
              ناصر:يللا مشينا.."وقفها"..رغد..ل اخر مرره..انتي متأكده؟
              رغد ب تردد..:أمممم...ايه
              ناصر:الله يوفقك..قولي ل الملاك انك موافقه

              يوم دخل ناصر مر في خيال رغد تركي..
              " رغد والله اموت فيك....الله يخليك افهميني"...أصدقه؟؟..ولالا..ناصر ماينصحني به العريس..وش اسوي ياربيه..

              - موافقه يابنتي؟؟
              أوافق..ولالا؟..ياريب ألهمني..لاحظت نظرات ناصر وهو ينتظرها..ماكانت تشوف الملاك ولا احمد..بس ناصر لانه قبال الباب

              -لاموب موافقه!!!..
              وبسرعه اتجهت ل غرفتها وسط دهشة الكل..وعصبية احمد وناصر..

              ناصر كان معصب بس شي جواه يقول.احسن انها ماوافقت لانه مأرتاح له الاحمد..بس فشيله
              \
              /
              \
              /
              - وش فيك يامشاعل..
              ردت مشاعل على ابوها:مافيني شي..
              بندر يمزح:مافي شي بالطريق؟
              مشاعل..الى الان مايدري..ماراح اضيق صدره..يكفي صدري انا ضايق وحالات الهستيريا:هههههه..لا..ولافي اعراض حتى
              \
              /
              \
              /
              يوم نزلت من الطياره كانت صحتها مو ذاك الزوود..يمكن لانها حامل ب السابع وركبت طياره؟؟..بس الطياره تتعب اللي في التاسع؟؟..المشكله ان ماطلع لها بطن..

              تحس ب دوار خطر تطيح..الحمدالله انها اتصلت ب السواق يجيها

              -ريما؟؟..يعني ناويه تخليني في باريس؟؟
              التفت ل صاحب الصوت كان عبدالملك..ماتوقعت انه بيلحقها..بس في نفس الوقت ماتوقعت انه بيتركها..الصداع زاد عليها وبدت تدووخ
              عبدالملك:بسم الله عليك..وش فيك ؟
              مسكها وساعدها تتوزان..:امشي نروح المستشفى..
              ريما:مابي..خلني
              عبدالملك:موب وقته العناد..امشي معي
              ريما ماقدرت تقاوم وخلته ينقلها المستشفى
              \
              /
              \
              /
              "وهو يدخل البيت"- طاير من الفرحه طاير..قلبي على نار ناطر...
              ام سعود:هههههه..شفت ان العرس يفررح وانت حارم نفسك؟؟
              سعود يبوس راس امه:حجزت في قصر الرياض
              ام سعود كشرت:مثل ولد خالك يوسف؟؟..
              سعود:وش اسوي مالقيت في الويك اند الا الرياض
              ام سعود:انا وصيت ام علي تجيب طقاقه..تقول تعرف في ذا الخرابيط
              سعود:حلوووو..ولو ان عزام يكفي..بس معليه
              ام سعود:ههههههههههههههه..ياحبي له
              \
              /
              \
              /
              "شخص ثاني طربان"- اه قليل بشوق تلقاني .. وأنا رحلتي أكبر.. وأنا نار ترباني .. مدام تحملا أسرار
              ملاك:عزاموه..لايسمعك نصووري..تراه معصصصب من رغد
              عزام يرقص:هلاهلاهلا!!..عاشووا..
              ملاك:عزام!!..والله ان يجيك طراق من ناصر
              عزام:تصطفل رغد وأخوها..انا مبسووط الدراسه مابقى شي وتخلص..هههههه
              ملاك:هههههه..ياشين السرج ع البقر..تصطفل اجل هاه؟؟

              "رغ د"

              قام عنها ناصر وهو زعلان عليها..من حركتها البايخه..وكيف كان شكله قدام احمد واهله
              رغد:والله اسفه..اسفه ياناصر
              ناصر:وين اصرفها فيه ذي؟؟..
              رغد:.............
              طلع عنها وهو مقهوور منها..تكرها شوي وهي لي الحين ماتبي تقول سبب رفضها

              "مر أسبوع ثاني..والاختبارات النهائيه خلصت.."

              -والله ياتركي انا مالي كلمه بعد كلمة اختي..وانت رجال وماتنرد..ولوها ذبيحه ماكفتك
              ابتسم تركي ب راحه الحين ناصر موافق:طيب ممكن اعرف راي رغد؟
              ناصر:ان شالله انت بس عطنا فرصه..وربي يقدم اللي فيه الخير

              "رغ د"

              همسه دينيه:{{ ليس هناك ما يمنعك من أن تعشق ولكن !! لا تجعل من ذلك العشق فسقا تجاهر به


              على سجادتها تدعي ربها انه يفك ازمتها..هي الحين تابت بس وندمت بس ياليت الندم ينفع الحين..عشان تصلح غلطتها..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994


                >..:..الجزء الثاني..:..<

                لاتحدد لي مراحل..‘
                {.. لالا
                ياتجيني حب!
                ياتودعني راحل..!


                حست ب نفسها وهي في سيارة تاكسي..الظاهر مابعد وصلنا المستشفى..

                يوم وصلوا اول ماوقفت السياره..فتحت الباب ونزلت بسررررعه
                - ريما!!!...وين؟؟

                ماردت عليه..ماتبي تدخل المستشفى..تخاف يدري انها حامل منه..ماتبيه يرجع لها عشانها حامل وبس..

                ركضت وركضت..وصلت ل مكان كله زرع وحدايق..كان مظلم..جلست على العشب ب تعب لانها ركضت والركض مو زيين لها..
                بس اللي فاجأها ان عبدالملك لحقها..قدر بسبب بظئها ولانها حامل ف بسهووله وصل لها..

                جا من وراها وجلس صدره ملاصق ل ظهرها مد يده ومسك بطنها:ليش ماقلتي لي؟؟
                تسارعت انفاسها..ولاتكلمت
                عبدالملك:ريما انتي حامل؟؟..ليش ماعلمتيني؟؟
                مرت لحظة صمت..هنا ريما بدت تصارخ من الالم..عبدالملك ماترك لها الخيار نقلها ل المستشفى بسرررررعه
                \
                /
                \
                /
                "من بكره"

                يوم طلع الملاك ..جا الوقت اللي يشوف فيه زوجته!..
                دخلت ام سعود ووراها وريف:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد..كلللللللللوووووش
                سعود:هههههههههه..
                دخلت ام فهد:الف مبرووووووووك ياولدي..والله الافراح صارت تجي من كل جهه انت وماجد وفراس اشواق ومشاعل في سنه وحده
                ام سعود:صلي على النبي ياميمتي..
                ام فهد:ههه..اللهم صلي على محمد.."مسكت يد وريف وجلستها جنب سعود"..ماشالله ياسعود.مرتك مزيوونه
                سعود يطالع وريف:أكيد مو هذي وريف!...
                ام سعود:مبرووك يالغالي..مبروك ياريووف
                هنا ضحك سعود من قلب:ههههههههههههههههههه..وريف يمه
                ام سعود:يووه نسيت يمه..سامحيني كل يوم انسى
                وريف ب حيا:لا عادي يمه
                ام فهد:مبرروك اقول سعود حط ...مرتك ب عيونك!!!..ودلعها ترانا يالحريم نحب الدلع
                مسك سعود يد وريف:ان شالله يمه..ماراح ابخل عليها ب شي..
                ام سعود:يلأا اجل نخليكم..
                وطلعوا
                طالع سعود وريف:مبروك ياقلبي
                بدا قلبها بدق..قلبي؟..:الله يبارك فيك...
                سعود:والله وتحقق منايا..خخخخ
                وريف ضحكت ب حيا:وانا بعد
                سعود جا بيبوسها من خدها بس قامت من الحيا صارت الحركه لاأراديا..ابتسم سعود عكس ماهي متوقعه..ليه لا وسعود هو الانسان المتفهم..
                مانسى انها تخاف من الرجال..وهو مستعد يصبر عليها..
                وريف ب أحراج:اسفه ...بس
                سعود قام لها:لاعادي..انا مقدر شعورك حبيبتي..
                طالع لبسها اللي كان عباره عن تنوره زرقا جينز وبلوزه ساده بيضا..لبس عادي وسنبل مرره..بس كيووت عليها حتى مكياج ماحطت..
                سعود:اوكي جيبي عبايتك..ونادي امي وامي هيا
                وريف:ان شالله
                ويوم لفت بانت رسمة ذيل الطاؤوس في ظهرها..وطوول شهرها البني الناعم..
                ناريمان كانت دايم تتهزا ب شعر وريف وتقول شعر اندنوسيه من نعوومته خخخ

                همسه ؛ فرنسيه:{{الحب صداقه شبت بها..//..نيران

                \
                /
                \
                /
                حالتها النفسيه وكثرة البكي من يوم سافر اجربتها تاخذ منوم يخليها تسلي نفسها ب الاحلام شوي..

                همسه سيمونيه:{{ الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها

                كان يمشي وهي تشمي وراه ب خطوات اسررع منه...وكأنها مهتمه به وهو لاهامه شي فيها..تحبه ياناس تحبه بس هوو..لا

                الظلام كان دامس..
                فجاه

                قامت من النووم ب فززع..كانت ترتحف وخايفه حيل..الى الان مو مصدقه انها بتتركه وانها خلاص بتنفصل عنه صدق...
                شربت من المويه اللي جنبها:بسم الله ..بسم الله.."وبدت تنزل دموعها"..يارب رجعه لي..يارب حنن قلبه علي ووربي محد عالم ب حالتي غيرك..يارب رده لي..
                \
                /
                \
                /
                طالعت شكلها ب المرايه..كانت لابسه تنوره ل نص الساق سودا وبلوزه تركواز نص كم..وشعرها مجعدته..
                تنهدت:وأخيرا ياوريف جعدتي ه الشعر..والله الحظ صاير يحبني مدري وش عنده..اول شي زواجي من سعود..وانه قدر حالتي وخلاني في غرفه لحالي..والحين شعري رضا يتجعد..

                رمت ابتسامه ل نفسها..ومشت ل الدرج ونزلت..

                ام سعود:هلاوالله ب مرة ولدي
                وريف:هلا يمه..
                طالعت وريف بالغدا المحطوط ع السفره :كان خليتني اساعدك
                ام سعود:لانتي عرووس..والمفروض تجهزين ل عرستس..ولا انا غلطانه
                وريف:عادي والله...واذا عروس تراني اعرف اطبخ
                ام سعود:زين والله..اجل خلاص نبي نذوق طبختس..بس موب هالحين بعد عرستس
                وريف:هههههه..ان شالله
                ام سعود:الا سعود وينه
                وريف ارتبكت ماتدري..اصلا هي مالها داعي تنزل من غيره..وماتبي ام سعود تدري انها في غرفه وزوجها في غرفه:اممممم..يتروش..قال لي اسبقيني
                ان سعود:طب روحي عسيه وانا امتس
                وريف:ان شالله..
                ورقت له فووق وفعلا كان يتروش
                \
                /
                \
                /
                -هلاوالله...زين اللي قمتي انتي من جيتي وانتي ماغير نايمه..
                ابتسمت وهي تنزل اخر درجه:وش اسوي راسي مصدع..ابروح اكل لي شي..
                اتجهت ل المطبخ التحضيري..بس يوم مسكت الخبز ماأشتهت شي وجلست تسوي لها قهوه مره اللي معد اشتهتا من يوم حبته..
                ورجعت بترقى مره ثانيه
                ام فهد:هاوو!..وش فيتس انتي منتيب صاحيه
                مشاعل:يمه ماعليه راسي يوجعني

                همسه شناويه:{{ الحب جحيم يطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطاق


                يوم دخلت غرفتها فتحت دولابها وطالعت في فسأن اللي جابته ل زواج فراس اللي كان اسود وعنابي..
                لبسها يوم ملكته بعد كان اسوود..لان هذا اللون اللي يستاهله..يللا الله يوقفه مايقى على زواجه الا يومين

                رن جواله
                المتصل>>سحر
                مشاعل:الووو
                سحر:هلا ميشوووو
                مشاعل:هلا بك
                سحر:ميشوو انتي ليش ماقلتي لي؟
                مشاعل:قلت لك ايش؟
                سحر:انك انتي وزياد يتنفصلون؟؟
                مشاعل:هو قال لك
                سحر:بصراحه ايه..

                //

                سحر:هلا زياد..وينك يالشين لك وحششششه
                زياد:خخخخ..وانتي بعد والله..ومي وشادن وصالح..
                سحر:ههه..وميشوو
                زياد:........الا تراني راجع ان شالله بعد بكره..
                سحر بدت تحس يوم ماقال اننه مشتاق لها:الا انت سفرتك مالها داعي
                زياد:ابي اغير جوو..مافيها شي.وعلى فكره تركت العكازات..
                سحر:والله..مبرووووووووووووووووووك..يللا ان شالله نشوفك تطامر
                وياد:هههههههههه..بس لي الحين اعرج
                سحر: ايه مايخالف..والله فررحت لك من كل قلبي.."تجس النبض"..وش قالت ميشوو يوم قلت لها؟
                زياد:ماقلت لها
                سحر:يعني مفاجأه
                زياد:لا..انا بطلقها..
                سحر انصدمت:ليش؟
                زياد:كل واحد منا في طريق..
                سحر:بس انتوا كنتوا......انت تحبها يازياد
                زياد:مشاعرنا مو مهمه..خلاص احنا مو ل بعض..

                //

                مشاعل:هو قال لي..بس ظنيته بيتراجع
                سحر:اسمعيني..انا عندي فكره..والله ل أخليكم ترجعون ل بعض احسسن من اول ب 60مرره..بس صبر علي
                مشاعل:وش فكرتك؟؟
                سحر:اوووكي..اسمعي
                \
                /
                \
                /
                اول ماطلع من الحمام وهو لاف فوطه على خصره شافها جالسه ع الكنبه اللي في صالة الجناح..مسك فوطه الثانيه ونشف شعره وطلع لها

                -وريف!..وش فيك جالسه هنا؟؟
                انحرجت من شكله:ا..امي تقول انزلوا ولا ابي انزل من غيرك
                ابتسم سعود وتقدم لها وجلس ع الطاوله اللي قدامها..وه الشي خلا وجهها احممر وواضح حماره..:خايفه مني؟؟
                وريف:.......لا..ليش اخاف؟
                سعود:طيب ارفعي عينك لي وشوفيني
                وريف:...............
                سعود:ارفعيها ياقلبي..انا زوجك ولافي شي يخووف
                وريف.ماتقدر..:................
                سعود مسك يدها وقربها له..:سعود..لا
                سعود ب همس:وش بسوي يعني..لاتخافين ماراح اضرك ابد...
                حط يدها على كفته:طالعيني
                رفعت عينها وطالعته..قال:شفتي..انا ماأخوووف..هههههههه
                وريف قامت:انا بنتظرك برا العرفه
                وطلعت وهي ميته حيا

                "بصبر عليك ياوريف..ادري انك تحبيني.."ابتسم"..وانا اموووووت فيك"
                \
                /
                /
                \
                "بدون لاتحط عينها في عين اخوها"- موافقه
                ناصر:قسم ب الله يارغد ان فشلتيني زي اول..بتشوفين شي عمرك ماشفتيه
                رغد:...........ان شالله..
                وطلع عنها..
                \
                /

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  اول مانزلت الدرج لقت ابوها في الصاله:وين امي؟
                  بندر:رايحه ل بيت ام حمد..
                  مشاعل:هم خطبوو دانه رسمي؟
                  بندر:اممممم..اليوم ماجد زن فوق راس امي..والحين راحوا
                  مشاعل:وانا اخر من يعلم؟..سعود تزوج ورغد انخطبت..وانا مدري
                  بندر:انتي ماغير نايمه..ولا سالفة الخطبه من زمان
                  مشاعل:ايه صح...لاتلوموني بس والله نفسيتي زززفت..
                  بندر:افا..ليش؟..عشان زياد مسافر
                  ابتسمت ولا علقت..وجلست معه لان من زمان عنه:الا دانه تطلقت؟
                  بندر:ايه..
                  مشاعل:شلون عمها وافق؟
                  بندر:طلب منها تتنازل عن القضيه!..وهي شرطت عليه تنازل بشرط يوافق على ماجد..
                  مشاعل:والله وصار مجود يحب
                  بندر:خخخخ..لايهمك مايبي الزواج الحين ذا الى الان العوومه
                  مشاعل:ههههههههههههه..
                  \
                  /
                  \
                  /
                  - احنا اسفين بس الجنين عطاك عمره
                  عبدالملك:اهم شي هي..ب خير ان شالله
                  الدكتور:لا الحمدالله عال العال
                  عبدالملك:الحمدالله ..اقدر اشوفها؟
                  الدكتور:ايوه تفضل..
                  دخل عبدالملك على ريما:سلامات
                  ريما:.................."تصيح"
                  عبدالملك:ريما..يكفي دمووع..الله يخليك
                  ريما ب دموعها:عبدالملك!
                  عبدالملك ب وله:عيونه وقلبه..امريني
                  ريما:انا موافقه
                  ابتسم واتسعت الابتسامه :والله؟؟..صدق ياريما؟
                  ريما:ايه موافقه..
                  \
                  /
                  \
                  /
                  - ههههههههههه..حبيبي انت.وربي اني ماغلطت يوم اخذت رقمك
                  هو ب صوته الساحر:شفتي كيف..وانتي تسوين لي حركات تغلي..اقول حبي
                  اروى:امرني
                  هو:متى اشوفك!..ترا صار لي اسبوع ماشفتك
                  اروى:امممممممممم..خلها الخميس..عشان يكون مثل العيد لان في مثل يوم الخميس انا تعرفت عليك..وحتى الظروف مناسبه ابوي طلق امي وهو مايدرون عني الحين..
                  هو:ماأصدق ان صار لنا 4 شهور واحنا مع بعض..صدق انها احلى شهور مرت علي..
                  اروى:هههههه..ياحبي لك..تدري بعد انك احلى شي صار بهالدنيا

                  - مين تكلمين ياقليلة التربيه والاصل
                  التفت ل ابوها اللي كان معصصب وشكله سمعها:ابوي!..اقدر اشررح لك..الموضوع مو مثل ماأنت متصوور
                  استلمها ابوها ضرب وهذي نهاية كل بنت سلكت ه الطريق
                  \
                  /
                  \
                  /
                  مر ه اليومين ..ورغد وافقت على تركي وطبعا موافقتها وصلت..
                  رن جوالها
                  المتصل>>تركي..
                  حطت الجوال ع السايلنت ولاردت يكفي انه تسررع في الملكه..ولا خلاها تتجهز..هي لازم تسوي حركات زعل شوي على ابسط المواضيع عشان لايحس انها سهله...
                  كل ماتذكرت انه قال امووت فيك..تسانس..كل شي صار حلوو حتى توبه سمر..

                  سمعت جوالها يعلمه انه جايها مسج
                  "تعرفين وش قد أحبك وإلا باقي تجهلين
                  وتعرفين وش قد صوتك يترك بحالي شجون
                  فاعرفي إني وصلت بحبك لحد الجنون
                  إيه نعم أموت فيك وأعشقك وأحلف يمين
                  بإنك اللي ساكن مابين روحي والعيون
                  وش تبين أكثر مادامك كل حاجه تملكين
                  لعن أبوغيرك ماعاد فيني شي ماحب بجنون
                  سولفي لي وأضحكي لي قد ماأنتي تقدرين
                  وأجمعي في داخلي غيمه فرح فيها مزون
                  تهطل بداخل حشاي من حبك صدق وجنون
                  وتنبت من أثارها ريضان ورد وزيزفون"

                  كأنه يدري هي وش تفكر فيه..احبك ياتركي..احبك..

                  يوم زواج فراس..

                  ه اليوم يعني الكثير ل 3 من شخصيات في كبرتي..اولهم فراس اللي اخيرا يجتمع مع زوجته..
                  والثأنيه الحين تعرفونها..

                  اشواق:روان روحي جيبي لي الحلق..تكفييييييييين..
                  روان:طيب طيب..بسم الله
                  طلعت روان وراحت ل غرفتها تجيب حلق اختها المرجوجه..رن جوالها
                  المتصل>>غاده
                  روان:هلا غاده
                  غاده:هلاوالله وغلا ب مرة اخوووووووي في المستقبل
                  رجف قلب روان..من زمان نغزتها زي كذا:........
                  غاده:ههههههههههههههههههه..وش فيك خبقتي..مو انتي مرة خالد؟؟
                  روان:ماشالله من متي؟
                  غاده تتنهد:من يوووووم شافك ...انتي ماخذه قلب وخييي..
                  روان:ههههههههه.."ضحكة حيا ^^"
                  غاده:اجل عاجبك الوضع
                  روان:...........
                  غاده:يووووه..روانووه ابي اعرف انتي ودك ب اخووي ولالا؟
                  روان:والله...............خالد والنعم فيه

                  -روان!!


                  روان:اقول بتفرشني اشواق ان مارحت لها..يللا باي
                  غده:اوكي اشوفك اليوم في الزواج..المهم قوولي ثمن شكري في وجهي تبينه ولالا؟
                  روان:لاحوووول..موافقه
                  طوط.طوط.طوط!!
                  ^^!
                  \
                  /
                  \
                  /
                  - لاوالله تعبان من الطياره..
                  سحر:اوكي..بس اسمع خل مي عندي اليوم لين ماترتاح..
                  زياد:والله تسوين خير..اجل انا رايح البيت تامريني على شي؟؟
                  سحر:سلامتك
                  وسكر منه..

                  "عند اروى"
                  -انزلي يللا..ولعد ابي اشووووف وجهك مرره ثانيه
                  اروي خافت:يعني خلاص بدلي اعيش عند امي؟؟..وخوالي؟
                  ابوها:ايه..يللا انزززززززلي لابارك الله فيك ولافي الساعه اللي عرفت امك فيها
                  نزلت اروى وهي تجر اذيال الخيبه وراها..هي الحين خافه من مواجهة خوالها اللي دروا بالسالفه..
                  \
                  /
                  \
                  /
                  ماجد وملكته على دانه قريبه..
                  ريما وافقت على عبدالملك وصارت خطبتهم رسمي..
                  وسعود عرسه على وريف بعد شهر من ملكتهم
                  اروى اللي انتهى بها الحال مع خوالها ونظراتهم لها الملئيه ب الاحتقار والكره..
                  فراس زواجه اليوم ع البنت اللي حبها في ايام مكلته حب طاهر
                  رغد ملكتها بعد أسبوعين..وهي اسعد انسانه وملاك اللي جابت نسبه صحيح مو ذاك الزوود بس الواسطه تمشي اللي مايتمشى^_*
                  خالد اللي كل ماجا يخطب روان جا شي وخرب عليه..الله يتمم على خير..
                  مشاعل وش نهايتها؟

                  //

                  رجعت من سفرتي..وتوني راجع من المطار..هلكان ومنهد حيل حيلي..ماأشوف بين عيوني الا السرير..
                  حطيت مفاتيحي بالباب..فتحته ودخلت بيتي..
                  كان في انسانه ماكنت ابي اشوفها ابد..من بد الكل..ماأدري ليش..بس مشاعري مو مستقره بجهه ومتذبذبه..حتى سواليفي مع نفسي متعبه..بسكت عشان اوفر طاقه لين اوصل السرير..

                  دخل زياد بيته الي كان مظلم ويوحي للي يدخله مافي احد قلبه يدق موجود في ه البيت..

                  حتى والبيت يوحي ان مافي احد..كان في وحده فيها عدد من القلوب الي كل قلب بدا يذووب قي حب زياد..يجي مكانه قلب جديد ويذوب فيه من جديد..
                  "احبك يازياد"
                  قالتها مشاعل وهي تتنهد وتشوف كم باقي على رجعة زياد اللي قالت لها عنها سحر..
                  سمعت مشاعل فتحت الباب اللي أعلن وصول زياد البيت..قامت بخطاوت سريعه ورشيقه واتجهت ل المرايه اللي كانت جنبها..وقفت قدامها وتأملت شكلها الاسطوري..والجذاب

                  مررت يدها اليسره اللي كانت مقيده ب ساعه مليانه الماس..على نحرها الكرستالي..والنقي
                  واعطت ل نفسها نظره تفحصيه سريعه ابتداء بشعرها الكستنائي الذي رفع ب اناقه الستينات..مرورا ب لون بشرتها الي اخذ لون زهرة الفانليا..وعينها بلون شواطئ المالديف..ورمالها..كحلها اللي انرسم ب فن وابداع وشفتيها الصارخه ب الاحمر القاني..
                  وكان ل الفستان نصيب الاسد من جمالها..كان يربط ع الرقبه وبدون كتوف ولا ظهر..لونه عنابي وب دانتيل فخم اسود..كان طوويل وماسك على جسمها اللي كان صاخب ب الانوثه..وضيق عليها ل حد الركب وبعدين بدا ياخذ راحته ب التووسع..والامتداد ليهديها منظرا اميريا مليئا ب الغرور..كانت بهالمنظر سهم من سهام الفتنه

                  كان يمشي ب بطئ ويجر الشنطه معاه المكان مظلم والصمت شاحب..الصاله مافيها احد الا ضوء القمر اللي كان ه اليوم مكتمل..
                  وصوت دقات الساعه اللي يعج بالمكان..كان زياد منكس راسه ويهوجس..رفع راسه ل يبحث عن الصوت وخطوات الانثى بحذائها الرنان..رفع راسه ل يفاجئ ب شكل مشاعل الوحشي اللي افترسه من اول نظره..
                  وقفت مشاعل ب جبروت وكبرياء انثى محطمه ووقف زياد ب اشتياق رجل وعيون مترقبه وقف ب شعور يناقض شعوره السابق تماما

                  كان يرقى الدرج هو يرقى درجه وهي تتقدم خطوه
                  زياد
                  "كان ه الليله بهاك ماهوو عادي"

                  مشاعل
                  "مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني"

                  همسه شكسبيريه:{{تكلم هامسا عندما تتكلم عن الحب..!

                  قرب لها لين صار يقدر يحس ب أنفاسها..تأمل وجهها اللي حبه من اول يوم شافها فيه..من يوم كانت صغيره وهو يحب هدوءها ويوم كبرت الحين..يمووت في تراب رجولها...
                  ابتسم لها وخذ يدها ولفه حول رقبته..أبتسم ب فررح وقال:
                  كبرتي وصرتي بالعشرين...طويله وفاتنه وتغرين..
                  ضحكة مشاعل ب حيا وغنج..
                  وكملوا ليلتهم ب صخب..

                  "الليله في عروسيتن...انا .....وهي"

                  أخيرا صرتي ف العشرين
                  طويله
                  ..وفاتنه
                  وتغرين
                  يغار الورد لاشمك
                  ويكره نفسه الياسمين
                  أخيرا صرتي في العشرين
                  على مهلك
                  دخيل الليل ف عيونك
                  قولي لي قبل لا تمشين
                  قولي لي سر هذا النضج
                  وهذا الغنج والضحكه


                  //

                  ل عيون معجبي تركي ورغد..

                  - رغاد!!!
                  طلعت رغد من غرفة الملابس وهي لابسه روب ورافعه شعرها وحاطه مكياج وشكلها رايحه ل زواج
                  رغد:سم سم ياعمري..وش بغيت
                  تركي وهو متورط ب نواف اللي بلغ من العمر 3 شهور:تكفين خذي ولدك البثر..انا قايل لك لاتجيبين عيال الا بعد سننننه..ولا سنتين
                  رغد:بسم الله علي..الا بجيب الحين..ويعدين نوافي حبيبي
                  تركي ب زعل:ايه من جا البثر وانتي ماغير محقره فيني
                  رغد:انت شي ثاني..انا احبك قد البحر واكثر
                  شالت نواف وجلست تلعب وقف تركي وقرب لها:يووه تركي موب وقتك..ترا نوافي معي
                  تركي:مالي دخل..تبين اشوف ذا الازرق والاحمر والاخضر وارووح..معليش..هذا فوق قدرتي..صار وجهه ملاضق ل وجهها..
                  بس
                  - احم احم!!.. ع الاقل احترمني عشاني صرت عم وخال
                  تركي:لاحوووول..محسوب علي اخو زوجه
                  عزام:ههههههههههههههههه..تبون اغني لكم في هذي المناسبه السعيده؟؟
                  رغد:لايرحم امك..انا بكمل لبسي تأخرت على زواج ماجد..والله ان يكفخني
                  ودخلت رغد غرفة الملابس وخلت نواف عندها..
                  وعزام كان طربان والضحيه تركي..
                  خليلووو..خليلووو..جمالك يجنن

                  ^^





                  تمت الروايه ولله الحمد

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    الله يعطيك العافيه
                    دمتي بود

                    تعليق

                    • AMŁ7 ώ7Dą
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2010
                      • 53

                      مزون شمر
                      الله يعطيك العافيه ياقلبي .,!*
                      واسسفه لاني ماكملتها ^^
                      كل الود لكي .,
                      ،,

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...