×..الفصل التاسع عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<
نزلت ومعها زياد..كانت اروى وسحر وام زياد وام اروي جالسين في الصاله..
مشاعل وزياد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سحر تناظر زياد وتكلم مشاعل:ميشو تعالي جنبي
جت مشاعل بتروح..بس مسكها زياد:لأ..اجلسي جنبي..
راحوا بعد ماسلموا جلسوا ع الكنبه جنب بعض...واروى تناظرهم ب قهر
\
/
\
/
طلع سعود من الغرفه بعد ماأخذ رقم عبدالملك من ريما..صحيح هو تردد في انه يتصل عليها لان مهما كان ريما مريضه من مرضاه بس هو خلاص من بعد وريف معد يبي أي حركه ممكن تكون ضده..يكفي حركات مجنون
اتصل على عبدالملك بس مايرد
تنهد وحط الجوال في جيبه وطلع برا يشم هوا
\
/
\
/
دخلت رغد غرفة ملاك وماكان في احد..فتحت اول درج من التسريحه ولقت مطلبها.. "الحبوب" .. اخذت لها كم حبه تكفيها وراحت ل غرفتها قبل يدخل احد ويشوفها
دخلت الغرفه واخذت لها حبه ..وشربت مويه بعدها
جلست على السرير ب راحه "مقلقه"..ه الشي ماتدري صح ولالا..اتصلت ب تركي بس مافي رد..اصلا مقفل..
وينه الحين؟؟..شعور ماتقدر تنكره انها قلقان عليه وخايفه..على كل اللي شافته منه بس تحبه..لين الحين تحبه..يمكن مستحيل احد يفهمها..بس هي عارفه ه الشي ومتأكده
قامت وطالعت نفسها بالمرايه..وجهها مو باين عليه الحزن ابد..وكأنها انسانه ماشافت هم في حياتها..ماكأنها وحده قبل فتره مو طوويله خسرت شرفها
وش صار عليك ياتركي؟؟..دق طمني بس
\
/
\
/
رن جوال زياد وطلع برا بالحوش عشان يكلم..كانت مشاعل تسولف مع سحر وام اروى وام زياد واروى يسولفون مع بعض..وعيال سحر ومي يلعبون فوق..
سحر:انتي بس شوفي كيف تطالعه..قسم بالله كنها ماقد شافت مزيون
مشاعل:هههههههه..
سحر طالعتها:من جدك تضحكين؟؟..خطافة الرجال قدامك وانتي تضحكين؟
مشاعل:شفيها..ماأحس انو زياد يحبها..احسه بس يعتبرها سحابه مرة وخلاص
سحر:لايكثر..لاتنسين ان كان بينهم خبز وملح
مشاعل:ان شالله قشطه انا احس ان زياد مايحب نوعية اروى..
طالعتها قامت اروى واقفه ومشت وقفت عند مراية المدخل..وصلحت لبسها اللي كان عباره عن تنوره مشجره وبلوزه ورديه اما التنوره كانت نحاسيه وقصيره لين الركبه..صحيح ان اروى اكبر من مشاعل بس باين عليها صغيره
طالعت فيها مشاعل ولفت نظرها ان اروى متجهه ل برا..
وقفت مشاعل وراحت ل برا بتشوف اروى وين رايحه..نزلت الدرج وهي تحاول تخفي صوت شبشبها عشان ماتحس فيها..شي جواها يقول"امسكيها متلبسه"..راحت ل الحديقه اللي ورا البيت كانت اروى واقفه تناظر زياد اللي واقف ويكلم كان منزل راسه ويلعب ب العشب ب العكازه وهو مسند نفسه على الحجر حق النافوره
وأول ماسكر راحت له اروى..:زياد؟؟
التفت لها..وبعدها شال عينه عنها ب ملل..:نعم؟
اروى:مو انت تقول "انا مانسى احد غالي علي."..الظاهر الكلام اللي نقوله في الليل ننساه بالنهار..ولالا ياولد عمي؟
زياد:اروى في شي يمكن انا غافل عنه ولا ذكرتك فيه..تراني طلقتك
توقعت انها بتصيح بتنهار بس تفاجأة ب سخريه بحته في كلامها:هه!..طلقتني بس قلبك معي..انت ماتحب مشاعل..نظرة البرود وطريقة التعامل معها كأنك تحبها غصب..ترا محد غصبك تتزوجها..
زياد طالعها ولايبي يرد عليها..هي ماتدري وش في قلبه..ماتدري انه يتنفس هوا مشاعل وتجي هي تقول شي هي تبيه يصير..صحيح ان خطته انه يعذب مشاعل شوي.. بس مو كره لها.. سكت ولا رد عليها
اروى ظنت ان الكوره في ملعبها وان زياد سكت ضعف..قربت له وقالت ب رقه ودلع:زياد!..انت تدري اني احبك..وانا ادري انك مستحيل تعيش مع غيري..ترا مكانك ماتغير..
زياد طالعها ولا رد..يبيها تخلص اللي عندها عشان تذلف عنه:.........
اروى:زياد
زياد:مادريت ان طلاقي لك بيسبب لك كل هذا.."وأشر عليها"..حتى الغطى تركتيه
اروى:لاتنسى انك زوجي
زياد:كنت زوجك...اروى انا الحين متزوج وانتيهنا
اروى:ليش ماقلت انك متزوج وتحبها؟؟..انا ادري انك اخذتها عشان تقهرني.."بدت دموعها تنزل"..انت ماتحبها اعترف
زياد:انا مو مجبرو ارد عليك..خصوصا ان عقلك على قدك
اروى:شفت انك تتهرب..انت ماتحبها
مشاعل كانت واقفه في مكانها..طيب ليش مايقول انه يحبني وانتهينا؟؟..ليش مايسكتها؟..
زياد:والله احبها..أكرها شي راجع لي..حتى لو كنت ابي اخذها ل شي في راسي خلاص انا تزوجتها وطلقتك..عندك شي ثاني تبين تقولينه؟
اروى:انت ماخذها تبي تقهرني..قل يللا..
زياد شوي ويقطع شعر راسه من القهر..غبيه!..اما مشاعل كانت تنتظر أي واحد فيهم يقول انها معروضه عليه عشان تنتهي ..وتحس صدق انها سلعه ل البيع بين زوجها وعمها..
اروى:اعترفف!
زياد عصصب منها:عشان ترتاحين بس...انا ماكنت مفكر اتزوج اساسا...بس طلع ماجد في طريقي ووو..وتزوجت
اروى:ماجد؟؟؟؟؟
زياد:خلاص اسكتي!..روحي عني الحين
وقفت مشاعل في مكانها وكأنها تنتظر الارض تنشق الحين وتبلعها..نزلت دمعة "حاره" تعبر عن قهرها..هي صحيح وعدت نفسها تنسى سالفة الكرامه مع زياد..بس ماتقدر..
طلعت لهم طالعها زياد والتفت لها اروى اللي طالعتها ب سخريه..وابتسامه مع نظرة الم وقهر
مشاعل:ممكن افهم انتي وش تبين منه؟؟.."بغت تنهار وتصيح بس مسكت نفسها"..ارحمي نفسك وارحميني!..اتركيه
اروى:مو انتي اللي تقولين لي اترك زوجي.."رصت على زوجي"
نقدر نقول ان مشاعل احر ماعندها ابر ماعند اروى..
طالعت مشاعل زياد وكأنها تعبانه ..قال هو:اروى!..ممكن تتركينا..روحي
اروى:اوكي..انا بروح بس لي كلام ثاني معك!
وراحت جت مشاعل بتروح بس مسك زياد يدها..:مشاعل!
اول مالامست يد زياد يد مشاعل..انهارت وبدت تصيح..لفها له:وش فيك؟؟
مشاعل طالعته ب عيونها اللي مليانه دموع:ليش تزوجتني؟..اذا انت ماخذني عشان ماجد
جحظت عيون زياد.:سعمتي؟
مشاعل:..........................
زياد:ميشوو حياتي..انتي فهمتي غلط
مشاعل:انا ادري اني غلطت يوم كنت اعاملك بجفا وبرود اول الايام..بس انت بالغت في عقابي لاني......."ماكملت"..
زياد:.....
مشاعل:ماكنت ادري انك قاسي يازياد!
زياد:انا قاسي ولا انتي اللي كنتي تحمليني ذنب مالي أي يد فيه..المشكله اني مدري وشو
مشاعل ابتسمت وسط دموعها:موب لازم تدري..لاني طنيتك نسيت وخلاص بنفتح صفحه جديده..بس شكلك حقود..عكس زياد اللي توقعته.."مسحت دموعها وابتسمت"..مقدر الومك لاني غلطانه اللي ضيعت زياد الاولي..
زياد:لاحلمين ان زياد الاولي بيرجع..
فكت يدها منه ودخلت جوا..
همسه بارده:{{يستاهل البرد من [ضيع] دفاه..!\
/
\
/
قامت مرتاعه من صووت الدق..دق قووي ع الباب..وقفت بخووف وهي تسمع صوت عمها
- أفتحي الباب..أفحتي يادانه لاأكسره فوق راسك..افتحييييييييييه!!
ان فتتحته ف هي مجنونه..وان تركته بيوصلها ب سهولة شرب المويه..بدا قلبها يبنض طلعت الجوال تدق على بيت ماجد ..وهي تسمعه يحاول يكسر الباب..وهي تدق ب أصأأبع تترجف..غلطت بالرقم واظطرت انها تعيده من جديد..بس ماحصل لها لانه دخل!
ابو فادي:وين بتروحين مني.."وعصب يوم شاف الجوال"..وجوال بعد؟؟..هين هين!!
اخذه منها..وعشان يقهرها فوق ماهي مقهوره ومظلومه فتح الشباك ورماه..
دانه:لا حرام عليك..
عمها مسك يدها:معك اخر فرصه!..بتقولين وين الفلووس ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتي مثله..تكلمي!
دانه:مامعي شي...ولو معي ماراح اعطيك...
عمها عصب من طريقتها ..لين الحين ماتربت:طيب.."رماها ع السرير"..وين عبايتك؟؟
دانه:ليش؟.."وبدت تصرخ"..حرام عليك والله حرام!!!!!!!!!!!!!!
استلمها ضرب..:خل ابرد حرتي قبل اوديك..
مسك شعرها وبدا ينادي ام فادي..دخلت ومعها عباية دانه..:خذ خذ..
السالفه محبووكه..رما ابو فادي العبايه على دانه:البسيها..بسررعه
دانه:ليش..وين بتوديني؟؟
عمها ب صراخ:البسيها!!
لبست عبايه وهي خايفه منه..مسك يدها بقوه ونزل وهي وراه.. ركبها السياره ووداها ل مكان
\
/
\
/
طالعت شكلها ب المرايه ب اعجاب..لبسها حلو ومناسب لها..كان عباره عن فستان ليموني كت وتحت الركبه وحزام تفاحي شريطه تحت الصدر وصندل تفاحي..ماعمرها حلمت تلبس كذا في "عهد" ابوها..
- واو!!!..بعدين يحسبونك العرووسه..هههه
التفت وريف ل اختها ناريمان اللي ماكانت اقل كشخه من اختها..اللي لابسه فستان احمر وكحلي طويل عاري الاكتاف وشال مووج بين الاحمر والكحلي..وشعرها رافعته ونازله خصل مهمله ب نعومه..:عنونك الواو!!
ناريمان ب خبث:وينك ياسعود بس
حمر وجه وريف:هههههه..تخيلي..
ناريمان:المهم ابيك تضيفين حمولتي الله يخليك..لاني بكون لاهيه ..خخخ
وريف:هههههههه..ان شالله
طلعت وريف عشان تقوم ب واجب الضيافه مع اهل زوج ناريمان..
>..:..الجزء الاول..:..<
نزلت ومعها زياد..كانت اروى وسحر وام زياد وام اروي جالسين في الصاله..
مشاعل وزياد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سحر تناظر زياد وتكلم مشاعل:ميشو تعالي جنبي
جت مشاعل بتروح..بس مسكها زياد:لأ..اجلسي جنبي..
راحوا بعد ماسلموا جلسوا ع الكنبه جنب بعض...واروى تناظرهم ب قهر
\
/
\
/
طلع سعود من الغرفه بعد ماأخذ رقم عبدالملك من ريما..صحيح هو تردد في انه يتصل عليها لان مهما كان ريما مريضه من مرضاه بس هو خلاص من بعد وريف معد يبي أي حركه ممكن تكون ضده..يكفي حركات مجنون
اتصل على عبدالملك بس مايرد
تنهد وحط الجوال في جيبه وطلع برا يشم هوا
\
/
\
/
دخلت رغد غرفة ملاك وماكان في احد..فتحت اول درج من التسريحه ولقت مطلبها.. "الحبوب" .. اخذت لها كم حبه تكفيها وراحت ل غرفتها قبل يدخل احد ويشوفها
دخلت الغرفه واخذت لها حبه ..وشربت مويه بعدها
جلست على السرير ب راحه "مقلقه"..ه الشي ماتدري صح ولالا..اتصلت ب تركي بس مافي رد..اصلا مقفل..
وينه الحين؟؟..شعور ماتقدر تنكره انها قلقان عليه وخايفه..على كل اللي شافته منه بس تحبه..لين الحين تحبه..يمكن مستحيل احد يفهمها..بس هي عارفه ه الشي ومتأكده
قامت وطالعت نفسها بالمرايه..وجهها مو باين عليه الحزن ابد..وكأنها انسانه ماشافت هم في حياتها..ماكأنها وحده قبل فتره مو طوويله خسرت شرفها
وش صار عليك ياتركي؟؟..دق طمني بس
\
/
\
/
رن جوال زياد وطلع برا بالحوش عشان يكلم..كانت مشاعل تسولف مع سحر وام اروى وام زياد واروى يسولفون مع بعض..وعيال سحر ومي يلعبون فوق..
سحر:انتي بس شوفي كيف تطالعه..قسم بالله كنها ماقد شافت مزيون
مشاعل:هههههههه..
سحر طالعتها:من جدك تضحكين؟؟..خطافة الرجال قدامك وانتي تضحكين؟
مشاعل:شفيها..ماأحس انو زياد يحبها..احسه بس يعتبرها سحابه مرة وخلاص
سحر:لايكثر..لاتنسين ان كان بينهم خبز وملح
مشاعل:ان شالله قشطه انا احس ان زياد مايحب نوعية اروى..
طالعتها قامت اروى واقفه ومشت وقفت عند مراية المدخل..وصلحت لبسها اللي كان عباره عن تنوره مشجره وبلوزه ورديه اما التنوره كانت نحاسيه وقصيره لين الركبه..صحيح ان اروى اكبر من مشاعل بس باين عليها صغيره
طالعت فيها مشاعل ولفت نظرها ان اروى متجهه ل برا..
وقفت مشاعل وراحت ل برا بتشوف اروى وين رايحه..نزلت الدرج وهي تحاول تخفي صوت شبشبها عشان ماتحس فيها..شي جواها يقول"امسكيها متلبسه"..راحت ل الحديقه اللي ورا البيت كانت اروى واقفه تناظر زياد اللي واقف ويكلم كان منزل راسه ويلعب ب العشب ب العكازه وهو مسند نفسه على الحجر حق النافوره
وأول ماسكر راحت له اروى..:زياد؟؟
التفت لها..وبعدها شال عينه عنها ب ملل..:نعم؟
اروى:مو انت تقول "انا مانسى احد غالي علي."..الظاهر الكلام اللي نقوله في الليل ننساه بالنهار..ولالا ياولد عمي؟
زياد:اروى في شي يمكن انا غافل عنه ولا ذكرتك فيه..تراني طلقتك
توقعت انها بتصيح بتنهار بس تفاجأة ب سخريه بحته في كلامها:هه!..طلقتني بس قلبك معي..انت ماتحب مشاعل..نظرة البرود وطريقة التعامل معها كأنك تحبها غصب..ترا محد غصبك تتزوجها..
زياد طالعها ولايبي يرد عليها..هي ماتدري وش في قلبه..ماتدري انه يتنفس هوا مشاعل وتجي هي تقول شي هي تبيه يصير..صحيح ان خطته انه يعذب مشاعل شوي.. بس مو كره لها.. سكت ولا رد عليها
اروى ظنت ان الكوره في ملعبها وان زياد سكت ضعف..قربت له وقالت ب رقه ودلع:زياد!..انت تدري اني احبك..وانا ادري انك مستحيل تعيش مع غيري..ترا مكانك ماتغير..
زياد طالعها ولا رد..يبيها تخلص اللي عندها عشان تذلف عنه:.........
اروى:زياد
زياد:مادريت ان طلاقي لك بيسبب لك كل هذا.."وأشر عليها"..حتى الغطى تركتيه
اروى:لاتنسى انك زوجي
زياد:كنت زوجك...اروى انا الحين متزوج وانتيهنا
اروى:ليش ماقلت انك متزوج وتحبها؟؟..انا ادري انك اخذتها عشان تقهرني.."بدت دموعها تنزل"..انت ماتحبها اعترف
زياد:انا مو مجبرو ارد عليك..خصوصا ان عقلك على قدك
اروى:شفت انك تتهرب..انت ماتحبها
مشاعل كانت واقفه في مكانها..طيب ليش مايقول انه يحبني وانتهينا؟؟..ليش مايسكتها؟..
زياد:والله احبها..أكرها شي راجع لي..حتى لو كنت ابي اخذها ل شي في راسي خلاص انا تزوجتها وطلقتك..عندك شي ثاني تبين تقولينه؟
اروى:انت ماخذها تبي تقهرني..قل يللا..
زياد شوي ويقطع شعر راسه من القهر..غبيه!..اما مشاعل كانت تنتظر أي واحد فيهم يقول انها معروضه عليه عشان تنتهي ..وتحس صدق انها سلعه ل البيع بين زوجها وعمها..
اروى:اعترفف!
زياد عصصب منها:عشان ترتاحين بس...انا ماكنت مفكر اتزوج اساسا...بس طلع ماجد في طريقي ووو..وتزوجت
اروى:ماجد؟؟؟؟؟
زياد:خلاص اسكتي!..روحي عني الحين
وقفت مشاعل في مكانها وكأنها تنتظر الارض تنشق الحين وتبلعها..نزلت دمعة "حاره" تعبر عن قهرها..هي صحيح وعدت نفسها تنسى سالفة الكرامه مع زياد..بس ماتقدر..
طلعت لهم طالعها زياد والتفت لها اروى اللي طالعتها ب سخريه..وابتسامه مع نظرة الم وقهر
مشاعل:ممكن افهم انتي وش تبين منه؟؟.."بغت تنهار وتصيح بس مسكت نفسها"..ارحمي نفسك وارحميني!..اتركيه
اروى:مو انتي اللي تقولين لي اترك زوجي.."رصت على زوجي"
نقدر نقول ان مشاعل احر ماعندها ابر ماعند اروى..
طالعت مشاعل زياد وكأنها تعبانه ..قال هو:اروى!..ممكن تتركينا..روحي
اروى:اوكي..انا بروح بس لي كلام ثاني معك!
وراحت جت مشاعل بتروح بس مسك زياد يدها..:مشاعل!
اول مالامست يد زياد يد مشاعل..انهارت وبدت تصيح..لفها له:وش فيك؟؟
مشاعل طالعته ب عيونها اللي مليانه دموع:ليش تزوجتني؟..اذا انت ماخذني عشان ماجد
جحظت عيون زياد.:سعمتي؟
مشاعل:..........................
زياد:ميشوو حياتي..انتي فهمتي غلط
مشاعل:انا ادري اني غلطت يوم كنت اعاملك بجفا وبرود اول الايام..بس انت بالغت في عقابي لاني......."ماكملت"..
زياد:.....
مشاعل:ماكنت ادري انك قاسي يازياد!
زياد:انا قاسي ولا انتي اللي كنتي تحمليني ذنب مالي أي يد فيه..المشكله اني مدري وشو
مشاعل ابتسمت وسط دموعها:موب لازم تدري..لاني طنيتك نسيت وخلاص بنفتح صفحه جديده..بس شكلك حقود..عكس زياد اللي توقعته.."مسحت دموعها وابتسمت"..مقدر الومك لاني غلطانه اللي ضيعت زياد الاولي..
زياد:لاحلمين ان زياد الاولي بيرجع..
فكت يدها منه ودخلت جوا..
همسه بارده:{{يستاهل البرد من [ضيع] دفاه..!\
/
\
/
قامت مرتاعه من صووت الدق..دق قووي ع الباب..وقفت بخووف وهي تسمع صوت عمها
- أفتحي الباب..أفحتي يادانه لاأكسره فوق راسك..افتحييييييييييه!!
ان فتتحته ف هي مجنونه..وان تركته بيوصلها ب سهولة شرب المويه..بدا قلبها يبنض طلعت الجوال تدق على بيت ماجد ..وهي تسمعه يحاول يكسر الباب..وهي تدق ب أصأأبع تترجف..غلطت بالرقم واظطرت انها تعيده من جديد..بس ماحصل لها لانه دخل!
ابو فادي:وين بتروحين مني.."وعصب يوم شاف الجوال"..وجوال بعد؟؟..هين هين!!
اخذه منها..وعشان يقهرها فوق ماهي مقهوره ومظلومه فتح الشباك ورماه..
دانه:لا حرام عليك..
عمها مسك يدها:معك اخر فرصه!..بتقولين وين الفلووس ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتي مثله..تكلمي!
دانه:مامعي شي...ولو معي ماراح اعطيك...
عمها عصب من طريقتها ..لين الحين ماتربت:طيب.."رماها ع السرير"..وين عبايتك؟؟
دانه:ليش؟.."وبدت تصرخ"..حرام عليك والله حرام!!!!!!!!!!!!!!
استلمها ضرب..:خل ابرد حرتي قبل اوديك..
مسك شعرها وبدا ينادي ام فادي..دخلت ومعها عباية دانه..:خذ خذ..
السالفه محبووكه..رما ابو فادي العبايه على دانه:البسيها..بسررعه
دانه:ليش..وين بتوديني؟؟
عمها ب صراخ:البسيها!!
لبست عبايه وهي خايفه منه..مسك يدها بقوه ونزل وهي وراه.. ركبها السياره ووداها ل مكان
\
/
\
/
طالعت شكلها ب المرايه ب اعجاب..لبسها حلو ومناسب لها..كان عباره عن فستان ليموني كت وتحت الركبه وحزام تفاحي شريطه تحت الصدر وصندل تفاحي..ماعمرها حلمت تلبس كذا في "عهد" ابوها..
- واو!!!..بعدين يحسبونك العرووسه..هههه
التفت وريف ل اختها ناريمان اللي ماكانت اقل كشخه من اختها..اللي لابسه فستان احمر وكحلي طويل عاري الاكتاف وشال مووج بين الاحمر والكحلي..وشعرها رافعته ونازله خصل مهمله ب نعومه..:عنونك الواو!!
ناريمان ب خبث:وينك ياسعود بس
حمر وجه وريف:هههههه..تخيلي..
ناريمان:المهم ابيك تضيفين حمولتي الله يخليك..لاني بكون لاهيه ..خخخ
وريف:هههههههه..ان شالله
طلعت وريف عشان تقوم ب واجب الضيافه مع اهل زوج ناريمان..
تعليق