سكرت مشاعل باب الغرفه وهي معصبه من ه الزياد..يقههر الهديه مايبي يعطينياها والحين بيت اهلي ماراح يخليني اروح..
زياد:معليش ميشوو انا تعبان شويه..ابوديك ع المغرب
مشاعل:بس.............."وسكتت"
زياد ابتسم لها:انا ماقلت لك لا..اصبري علي..
تلحف ونام
نزلت مشاعل الدرج وهي معصبه..يقهرني برووده..كله على بعضه يقهر..
حست بأحد يناظرها..التفت لقت بنت صغيره ..اممم اكيد بنت زياد..عورها قلبها.. بس زياد ماقال انها تعبانه..أبتسمت مشاعل ل البنت..بس البنت ماردت لها الابتسامه..قربت لها مشاعل خطوتين وبعدت بنت خطوه ...وقفت مشاعل مكانها ماتبي تخووفها..اتسعت ابتسامتها ومدت يدها لها..:انتي مي؟؟
مي تجمعت الدموع في عيونها بس ماتكلمت...
مشاعل ابتسمت ب حنيه:ميووشه انا مشاعل..تعالي
مي:لا!!!
مشاعل:انا ابغا اروح برا تعالي معي نلعب انا وانتي
مي:هاه؟؟.."خخ جابت طاري اللعب"..
مشاعل ابتسمت:نلعب انا وانتي..
قربت مي ب خطوات متردده..ماتدري تروح معها ولالا..
مشاعل مدت يدها لها اكثر..وابتسمت لها..حست مي ب أرتياح لها ومسكت يدها وراحت معها..
نزلوا ل الحديقه وجلست مي تلعب..تراكض في وتنطط ع العشب ومشاعل تلعب وتضحك معها..مشاعل تحب الصغار ول الاسف ماعندها اخت او اخوو صغير..حتى عمانها اصغر اثنين هم مشاري اخو ملاك وعزام اخو رغد..وبس..اوو وصح نسيت لمووو..والله ان البزران ملح الدنيا بس لو ربي يفكهم من البثاره شوي..ههههه..ضحكت على ميووش يوم تطيح..جلست تناظر حواليها تناظر ب استغراب وحيره مدري ليه..هههه..يمكن تشوف اذا في احد شافها..صديت عنها سويت نفسي لاهيه عشان تظن اني ماشفتها..وربي ه البنت عسل..
شافتها تقرب لها:ميشووو ميشووو!!!!..تعالي..
ميشو:وين
مي مسكت يد مشاعل واخذتها معها غصب..:شووفي شي حلووو
راحت معها مشاعل وورتها حشره سودا كبيره شوي..وشكلها يقرف..
مشاعل تبتسم ب قرف:ميووشه حبيبي..هذي حلووه؟؟
مي وهي جالسه وتناظر الحشره وابتسامة تعجب مرسومه على وجهها:مررره.."ناظرت مشاعل"..صح ميشووو؟؟
مشاعل:هههههه.."ضحكة وهي ميته قرف"..ايه صح...مررره تهبل ماشالله
مي:عمتي سحر تقوول شينه.."وحركت يدها ب لامبالاه ب شكل يضحك"..ماعندها سالفه
مشاعل تضحك عليها:ههههههههههه.."وتقلدها"..صح ماعندها سالفه!!!
مي تتلفت:وين مرياتي؟؟..
مشاعل عقدت حواجبها:من مرياتي؟
مي ضربت فخذها وقامت:أففف..مرياتي يا ميشوو..مرياتي..شغالتي
مشاعل:أمممم..ماأدري..يمكن...."ماتدري وش تقول"......مدري وينها
- ميووووشه!!!...سنه ادور عليك وينك؟؟
التفتوا مي ومشاعل ل سحر..:عمتي سححححر
سحر سلمت عليها:ميووشه شادن وصالح ينتظرونك جووا روحي لهم
راحت مي بسررررعه وركضت جوا..
ناظرت سحر مشاعل:ميشوو!!..أشوفك قايمه
مشاعل تقوم تنفظ التراب من بنطلوونها وتبتسم ل سحر:أبد زياد نايم قلت اجلس مع مي شوي
سحر:شكلها حبتك واجد
مشاعل تهر كتفها:أن شالله وتتقبلني بعد
سحر:لا أنا اشووف انها حبتك
مشاعل:الله يمسع منك
سحر:امشي نروح نجلس هناك..قلت ل الخدامات يجيبون لنا عصير وفطاير.."ومدت يدها لها"..تعالي نسولف!!
مشت مشاعل مع سحر وجلسوا في جلسه ع الحديقه ومرتفعه شوي وعليها طاوله ب كراسي..وقدامهم بعد الحديقه مسبح بس مسكر..
سحر وهي تجلس:أخبارك؟؟
مشاعل:الحمدالله انتي اخبارك انتي وبنتك
سحر:الحمدالله.."ابتسمت"..وترا عندي ولد..
مشاعل:ماكنت ادري..تؤام؟؟
سحر:ايه!..شكل زياد موب ملاقي وقت يقولك شي ابد
انحرجت مشاعل منها بس مالعقت
سحر:مو مثل أيامهم الاخيييره هو واأروى
مشاعل:هذي زوجته الاولى صح؟؟
سحر:لا!!..انتي شكل زياد ماقالك شي ابد..ماتعرفين اسم زوجته الاولى
مشاعل ارتبكت:هاه!!..الا بس سؤال عفوي
سحر:طيب عرفتي ليش تطلقوا؟؟
مشاعل تناظر المسبح:لا..ولا اقكر أسأل زياد
سحر:ليش؟؟
ناظرت مشاعل سحر ثمن ناظرت تحت:احس اني بقلب المواجع...انتي قولي لي
سحر:امممممم..اوكي وان سألك زياد قولي انك ماتدرين اوكي؟
مشاعل:اوكي!!
سحر:اممم..من وين ابدا ياستي..زياد كان يحب اروى من زمان..او تقدرين تقولين انه مألقم نفسه على حبها..من يومهم صغار وهم ماغير زياد ل اروى واروى ل زياد
مشاعل:واأروى؟؟
سحر:وش فيها؟
مشاعل:تحبه؟
ابتسمت سحر:اروى ماتدرين عنها..هي على قد حالها وانتي عارفه ان زياد ربي منعم عليه..كنت اظن انه كذا..بس طلعت تحبه..ومن حبها له..او من حب ابوها اللي هو عمي ل الفلووس زور نتايج التحاليل..عشان الزواج يتم
مشاعل:كيف؟؟
سحر:النتايج سلبيه..وماعرفنا الا يوم جت مي..
مشاعل تأثرت وش ذنب ه المسكينه:واروى كانت تدري عن تحاليلهم؟؟
سحر:ايه..بس ماحكت لانها ماتبي تنفصل عن زياد..بس يوم درا قرر انه ينفصل عنه...عشان مايعيدون مأساة مي..
مشاعل:طيب كان يقدر يعيش معها بدون عيال..هي تحبه
ضحكت سحر ب سخريه:هه!..عمي ماراح يخليها تمر..هو طمعان في الفلووس حقت زياد ف هو يبي ولد وخاب ظنه ان زياد جاب بنت ف حب زياد يرد حركته وينهي مأساة كانت على وشك تنعاد في انه يطقلها..يعني عمي بيلوي ذراع زياد وبيخلي اروى تحمل مره ثانيه
مشاعل:وكيف علاقتكم مع عمكم
سحر:عاديه مثل علاقتنا مع أي عم لنا..ابوي مايدري ..تدرين رجال مريض ومثل ه المواضيع تتعبه..
مشاعل:الله يكوون ب عون زياد..
سحر تنغزها ب كوع وتغمز لها:عاد لاوصيك..ابيك تعوضين اخووي
مشاعل ابتسمت ب ألم..مقدر اطلبي غير كذا:ان شالله
سحر:تدرين!!
مشاعل:أيش؟
سحر:أخووي زياد صحيح شفاف بس تراه ماينساه احد جرحه!!..ولا يبين ان شال على احد
مشاعل مافهمت وش قصدها:كيف يعني؟؟
سحر:أقصد زياد ياميشوو..حطيه ب عيوونك على كثر ماهوو طيب بس تراه شرير ولا ينسا..!
مشاعل تسوي نفسها ماخذه الدعوه مزح:زي عمي ماجد..طيب بس شرير
سحر:ههههه..ماجد هذا ياقدمه اتذكره لما كنا صغار..كان سوووسه
مشاعل:ههههههههه..ياحبي له ه الانسان فقدته والله..!
سحر:الا صح..ماراح تروحين ل اهلك؟؟
مشاعل هزت كتوفها:مدري..زياد يقول المغرب ان شالله..
سحر:خساره كان ودي اجلس معاك..بس يللا خيرها ب غيرها
مشاعل ابتسمت..سحر ذكرتها ب المفاجأه اللي زياد مخبيها لها..تحس ان الفضوول يلعب بها لعب..ماتدري ليه تحس انها..ال"طلاق"
- ميشوووووو!!..عمتي سحر
التفتوا مشاعل وسحر على مي..:وين بابا!!
مشاعل:نايم فوق..ليش بغيي شي؟؟
مي:لا!...بس توو مرياتي تسألني..
مشاعل رفعت حاجب..وش تبي ذي؟..:وليه تسأل
سحر تصرف الوضع:أ..أأ..بلكن تسأل عن الراتب...بس زياد معطيها الراتب قبل أسبووع
ماأهتمت مشاعل ل الموضوع ورأخذت العصير..وشربت منه
مي:ابغا!!
مشاعل:وش تبين؟
مي:عصير.."وابتسمت ب بثاره"
عطتها مشاعل العصير من غير أي تردد..
اخذت مي العصير ودخلت جوا
مشاعل:ياحبي لها ..وربي عسسسل
سحر تناظرها وهي مبتسمه:كنت شايله هم انك ماتهضمينها..
مشاعل ضحكت:ليش تحسبين عندي حركات مرة الابوو؟..وشدعوه
سحر:هههه..يمكن!!
مشاعل تناظر الباب اللي دخلت منه:بلعكس احس ميووشه مسويه جوو ب البيت..مع ان هذا اول يوم لي معها..بس احس اني حبيتها..
سحر:ان شالله تعتبرك ام
مشاعل:وأروى؟؟
سحر اشرت بيدها لامبالاه:لاتهمك ذي..اخر شي افكر فيه احط بنت اخووي عندها..تسمي نفسها أم..!
مافهمت مشاعل عليها بس ماسألت..
\
/
\
/
سكرت رغد من وجدان صديقتها..اليوم يمكن يروحون ل السوق مع بعض فكرت تتصل على سمر تقولها
سمر:الووو
رغد:هلا سموره
سمر:هلا رغد..
رغد:شلونك؟
سمر:تمام..انتي؟
رغد:الحمدالله!!..اقوول سمر
سمر:هلا
رغد:أمممممم..بلكن انا وورجدان نروح ل السوق..وبتجي غدي..تقدرين تجين
سمر كشرت..وعععع..مايقى الا اروح مع ذا الجحلط..:أممممم..مدري
رغد:تعالي..والله الجيه ماتحلى الا بك..
سمر:متى بتروحون؟؟
رغد:امممممم..تونا بلكن 7
سمر من غير اهتمام:يصير خير من هنا لين 7
رغد:أكووي بس اتمنى تجين..
سمر:ان شالله..اوكي انا بسكر تبين شي؟
رغد:سلامتك..
سمر:الله يسلمك باي
رغد:بايات
سكرت سمر من رغد واصلت على عمها..
تركي:هلا
سمر:انت ورطتني..شكرىى من جد
تركي:بسم الله وش اني مسوي؟؟
سمر:ابدا..خليتني اتعرف على شلة الجحلط..أففففف..وبي يقهروون..قرونه ب شكل..
تركي رفع حاجب:رغد قوريه؟؟
سمر:انا ماأقصد رغد...اقصد صديقاتها
تركي:ههههههه..مو مهم قوريه ولا متمدنه..انا ابيها..عاد انتي وشطارتك كل ماكسبتيها كل مابعديتي عنهم ب وقت اقرب
سمر:أففف منك...يعني مالقيت الا ه البنت..قلو بنات الرياض؟؟
تركي:انا عاد مسكت معي ابي ذي..مشكلتي صراحه..المهم جيبيها لي من تحت الارض
سمر:اخ منكم يالرجال..طيب!!
زياد:معليش ميشوو انا تعبان شويه..ابوديك ع المغرب
مشاعل:بس.............."وسكتت"
زياد ابتسم لها:انا ماقلت لك لا..اصبري علي..
تلحف ونام
نزلت مشاعل الدرج وهي معصبه..يقهرني برووده..كله على بعضه يقهر..
حست بأحد يناظرها..التفت لقت بنت صغيره ..اممم اكيد بنت زياد..عورها قلبها.. بس زياد ماقال انها تعبانه..أبتسمت مشاعل ل البنت..بس البنت ماردت لها الابتسامه..قربت لها مشاعل خطوتين وبعدت بنت خطوه ...وقفت مشاعل مكانها ماتبي تخووفها..اتسعت ابتسامتها ومدت يدها لها..:انتي مي؟؟
مي تجمعت الدموع في عيونها بس ماتكلمت...
مشاعل ابتسمت ب حنيه:ميووشه انا مشاعل..تعالي
مي:لا!!!
مشاعل:انا ابغا اروح برا تعالي معي نلعب انا وانتي
مي:هاه؟؟.."خخ جابت طاري اللعب"..
مشاعل ابتسمت:نلعب انا وانتي..
قربت مي ب خطوات متردده..ماتدري تروح معها ولالا..
مشاعل مدت يدها لها اكثر..وابتسمت لها..حست مي ب أرتياح لها ومسكت يدها وراحت معها..
نزلوا ل الحديقه وجلست مي تلعب..تراكض في وتنطط ع العشب ومشاعل تلعب وتضحك معها..مشاعل تحب الصغار ول الاسف ماعندها اخت او اخوو صغير..حتى عمانها اصغر اثنين هم مشاري اخو ملاك وعزام اخو رغد..وبس..اوو وصح نسيت لمووو..والله ان البزران ملح الدنيا بس لو ربي يفكهم من البثاره شوي..ههههه..ضحكت على ميووش يوم تطيح..جلست تناظر حواليها تناظر ب استغراب وحيره مدري ليه..هههه..يمكن تشوف اذا في احد شافها..صديت عنها سويت نفسي لاهيه عشان تظن اني ماشفتها..وربي ه البنت عسل..
شافتها تقرب لها:ميشووو ميشووو!!!!..تعالي..
ميشو:وين
مي مسكت يد مشاعل واخذتها معها غصب..:شووفي شي حلووو
راحت معها مشاعل وورتها حشره سودا كبيره شوي..وشكلها يقرف..
مشاعل تبتسم ب قرف:ميووشه حبيبي..هذي حلووه؟؟
مي وهي جالسه وتناظر الحشره وابتسامة تعجب مرسومه على وجهها:مررره.."ناظرت مشاعل"..صح ميشووو؟؟
مشاعل:هههههه.."ضحكة وهي ميته قرف"..ايه صح...مررره تهبل ماشالله
مي:عمتي سحر تقوول شينه.."وحركت يدها ب لامبالاه ب شكل يضحك"..ماعندها سالفه
مشاعل تضحك عليها:ههههههههههه.."وتقلدها"..صح ماعندها سالفه!!!
مي تتلفت:وين مرياتي؟؟..
مشاعل عقدت حواجبها:من مرياتي؟
مي ضربت فخذها وقامت:أففف..مرياتي يا ميشوو..مرياتي..شغالتي
مشاعل:أمممم..ماأدري..يمكن...."ماتدري وش تقول"......مدري وينها
- ميووووشه!!!...سنه ادور عليك وينك؟؟
التفتوا مي ومشاعل ل سحر..:عمتي سححححر
سحر سلمت عليها:ميووشه شادن وصالح ينتظرونك جووا روحي لهم
راحت مي بسررررعه وركضت جوا..
ناظرت سحر مشاعل:ميشوو!!..أشوفك قايمه
مشاعل تقوم تنفظ التراب من بنطلوونها وتبتسم ل سحر:أبد زياد نايم قلت اجلس مع مي شوي
سحر:شكلها حبتك واجد
مشاعل تهر كتفها:أن شالله وتتقبلني بعد
سحر:لا أنا اشووف انها حبتك
مشاعل:الله يمسع منك
سحر:امشي نروح نجلس هناك..قلت ل الخدامات يجيبون لنا عصير وفطاير.."ومدت يدها لها"..تعالي نسولف!!
مشت مشاعل مع سحر وجلسوا في جلسه ع الحديقه ومرتفعه شوي وعليها طاوله ب كراسي..وقدامهم بعد الحديقه مسبح بس مسكر..
سحر وهي تجلس:أخبارك؟؟
مشاعل:الحمدالله انتي اخبارك انتي وبنتك
سحر:الحمدالله.."ابتسمت"..وترا عندي ولد..
مشاعل:ماكنت ادري..تؤام؟؟
سحر:ايه!..شكل زياد موب ملاقي وقت يقولك شي ابد
انحرجت مشاعل منها بس مالعقت
سحر:مو مثل أيامهم الاخيييره هو واأروى
مشاعل:هذي زوجته الاولى صح؟؟
سحر:لا!!..انتي شكل زياد ماقالك شي ابد..ماتعرفين اسم زوجته الاولى
مشاعل ارتبكت:هاه!!..الا بس سؤال عفوي
سحر:طيب عرفتي ليش تطلقوا؟؟
مشاعل تناظر المسبح:لا..ولا اقكر أسأل زياد
سحر:ليش؟؟
ناظرت مشاعل سحر ثمن ناظرت تحت:احس اني بقلب المواجع...انتي قولي لي
سحر:امممممم..اوكي وان سألك زياد قولي انك ماتدرين اوكي؟
مشاعل:اوكي!!
سحر:اممم..من وين ابدا ياستي..زياد كان يحب اروى من زمان..او تقدرين تقولين انه مألقم نفسه على حبها..من يومهم صغار وهم ماغير زياد ل اروى واروى ل زياد
مشاعل:واأروى؟؟
سحر:وش فيها؟
مشاعل:تحبه؟
ابتسمت سحر:اروى ماتدرين عنها..هي على قد حالها وانتي عارفه ان زياد ربي منعم عليه..كنت اظن انه كذا..بس طلعت تحبه..ومن حبها له..او من حب ابوها اللي هو عمي ل الفلووس زور نتايج التحاليل..عشان الزواج يتم
مشاعل:كيف؟؟
سحر:النتايج سلبيه..وماعرفنا الا يوم جت مي..
مشاعل تأثرت وش ذنب ه المسكينه:واروى كانت تدري عن تحاليلهم؟؟
سحر:ايه..بس ماحكت لانها ماتبي تنفصل عن زياد..بس يوم درا قرر انه ينفصل عنه...عشان مايعيدون مأساة مي..
مشاعل:طيب كان يقدر يعيش معها بدون عيال..هي تحبه
ضحكت سحر ب سخريه:هه!..عمي ماراح يخليها تمر..هو طمعان في الفلووس حقت زياد ف هو يبي ولد وخاب ظنه ان زياد جاب بنت ف حب زياد يرد حركته وينهي مأساة كانت على وشك تنعاد في انه يطقلها..يعني عمي بيلوي ذراع زياد وبيخلي اروى تحمل مره ثانيه
مشاعل:وكيف علاقتكم مع عمكم
سحر:عاديه مثل علاقتنا مع أي عم لنا..ابوي مايدري ..تدرين رجال مريض ومثل ه المواضيع تتعبه..
مشاعل:الله يكوون ب عون زياد..
سحر تنغزها ب كوع وتغمز لها:عاد لاوصيك..ابيك تعوضين اخووي
مشاعل ابتسمت ب ألم..مقدر اطلبي غير كذا:ان شالله
سحر:تدرين!!
مشاعل:أيش؟
سحر:أخووي زياد صحيح شفاف بس تراه ماينساه احد جرحه!!..ولا يبين ان شال على احد
مشاعل مافهمت وش قصدها:كيف يعني؟؟
سحر:أقصد زياد ياميشوو..حطيه ب عيوونك على كثر ماهوو طيب بس تراه شرير ولا ينسا..!
مشاعل تسوي نفسها ماخذه الدعوه مزح:زي عمي ماجد..طيب بس شرير
سحر:ههههه..ماجد هذا ياقدمه اتذكره لما كنا صغار..كان سوووسه
مشاعل:ههههههههه..ياحبي له ه الانسان فقدته والله..!
سحر:الا صح..ماراح تروحين ل اهلك؟؟
مشاعل هزت كتوفها:مدري..زياد يقول المغرب ان شالله..
سحر:خساره كان ودي اجلس معاك..بس يللا خيرها ب غيرها
مشاعل ابتسمت..سحر ذكرتها ب المفاجأه اللي زياد مخبيها لها..تحس ان الفضوول يلعب بها لعب..ماتدري ليه تحس انها..ال"طلاق"
- ميشوووووو!!..عمتي سحر
التفتوا مشاعل وسحر على مي..:وين بابا!!
مشاعل:نايم فوق..ليش بغيي شي؟؟
مي:لا!...بس توو مرياتي تسألني..
مشاعل رفعت حاجب..وش تبي ذي؟..:وليه تسأل
سحر تصرف الوضع:أ..أأ..بلكن تسأل عن الراتب...بس زياد معطيها الراتب قبل أسبووع
ماأهتمت مشاعل ل الموضوع ورأخذت العصير..وشربت منه
مي:ابغا!!
مشاعل:وش تبين؟
مي:عصير.."وابتسمت ب بثاره"
عطتها مشاعل العصير من غير أي تردد..
اخذت مي العصير ودخلت جوا
مشاعل:ياحبي لها ..وربي عسسسل
سحر تناظرها وهي مبتسمه:كنت شايله هم انك ماتهضمينها..
مشاعل ضحكت:ليش تحسبين عندي حركات مرة الابوو؟..وشدعوه
سحر:هههه..يمكن!!
مشاعل تناظر الباب اللي دخلت منه:بلعكس احس ميووشه مسويه جوو ب البيت..مع ان هذا اول يوم لي معها..بس احس اني حبيتها..
سحر:ان شالله تعتبرك ام
مشاعل:وأروى؟؟
سحر اشرت بيدها لامبالاه:لاتهمك ذي..اخر شي افكر فيه احط بنت اخووي عندها..تسمي نفسها أم..!
مافهمت مشاعل عليها بس ماسألت..
\
/
\
/
سكرت رغد من وجدان صديقتها..اليوم يمكن يروحون ل السوق مع بعض فكرت تتصل على سمر تقولها
سمر:الووو
رغد:هلا سموره
سمر:هلا رغد..
رغد:شلونك؟
سمر:تمام..انتي؟
رغد:الحمدالله!!..اقوول سمر
سمر:هلا
رغد:أمممممم..بلكن انا وورجدان نروح ل السوق..وبتجي غدي..تقدرين تجين
سمر كشرت..وعععع..مايقى الا اروح مع ذا الجحلط..:أممممم..مدري
رغد:تعالي..والله الجيه ماتحلى الا بك..
سمر:متى بتروحون؟؟
رغد:امممممم..تونا بلكن 7
سمر من غير اهتمام:يصير خير من هنا لين 7
رغد:أكووي بس اتمنى تجين..
سمر:ان شالله..اوكي انا بسكر تبين شي؟
رغد:سلامتك..
سمر:الله يسلمك باي
رغد:بايات
سكرت سمر من رغد واصلت على عمها..
تركي:هلا
سمر:انت ورطتني..شكرىى من جد
تركي:بسم الله وش اني مسوي؟؟
سمر:ابدا..خليتني اتعرف على شلة الجحلط..أففففف..وبي يقهروون..قرونه ب شكل..
تركي رفع حاجب:رغد قوريه؟؟
سمر:انا ماأقصد رغد...اقصد صديقاتها
تركي:ههههههه..مو مهم قوريه ولا متمدنه..انا ابيها..عاد انتي وشطارتك كل ماكسبتيها كل مابعديتي عنهم ب وقت اقرب
سمر:أففف منك...يعني مالقيت الا ه البنت..قلو بنات الرياض؟؟
تركي:انا عاد مسكت معي ابي ذي..مشكلتي صراحه..المهم جيبيها لي من تحت الارض
سمر:اخ منكم يالرجال..طيب!!
تعليق