كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    سكرت مشاعل باب الغرفه وهي معصبه من ه الزياد..يقههر الهديه مايبي يعطينياها والحين بيت اهلي ماراح يخليني اروح..

    زياد:معليش ميشوو انا تعبان شويه..ابوديك ع المغرب
    مشاعل:بس.............."وسكتت"
    زياد ابتسم لها:انا ماقلت لك لا..اصبري علي..
    تلحف ونام

    نزلت مشاعل الدرج وهي معصبه..يقهرني برووده..كله على بعضه يقهر..
    حست بأحد يناظرها..التفت لقت بنت صغيره ..اممم اكيد بنت زياد..عورها قلبها.. بس زياد ماقال انها تعبانه..أبتسمت مشاعل ل البنت..بس البنت ماردت لها الابتسامه..قربت لها مشاعل خطوتين وبعدت بنت خطوه ...وقفت مشاعل مكانها ماتبي تخووفها..اتسعت ابتسامتها ومدت يدها لها..:انتي مي؟؟
    مي تجمعت الدموع في عيونها بس ماتكلمت...
    مشاعل ابتسمت ب حنيه:ميووشه انا مشاعل..تعالي
    مي:لا!!!
    مشاعل:انا ابغا اروح برا تعالي معي نلعب انا وانتي
    مي:هاه؟؟.."خخ جابت طاري اللعب"..
    مشاعل ابتسمت:نلعب انا وانتي..
    قربت مي ب خطوات متردده..ماتدري تروح معها ولالا..
    مشاعل مدت يدها لها اكثر..وابتسمت لها..حست مي ب أرتياح لها ومسكت يدها وراحت معها..

    نزلوا ل الحديقه وجلست مي تلعب..تراكض في وتنطط ع العشب ومشاعل تلعب وتضحك معها..مشاعل تحب الصغار ول الاسف ماعندها اخت او اخوو صغير..حتى عمانها اصغر اثنين هم مشاري اخو ملاك وعزام اخو رغد..وبس..اوو وصح نسيت لمووو..والله ان البزران ملح الدنيا بس لو ربي يفكهم من البثاره شوي..ههههه..ضحكت على ميووش يوم تطيح..جلست تناظر حواليها تناظر ب استغراب وحيره مدري ليه..هههه..يمكن تشوف اذا في احد شافها..صديت عنها سويت نفسي لاهيه عشان تظن اني ماشفتها..وربي ه البنت عسل..
    شافتها تقرب لها:ميشووو ميشووو!!!!..تعالي..
    ميشو:وين
    مي مسكت يد مشاعل واخذتها معها غصب..:شووفي شي حلووو
    راحت معها مشاعل وورتها حشره سودا كبيره شوي..وشكلها يقرف..
    مشاعل تبتسم ب قرف:ميووشه حبيبي..هذي حلووه؟؟
    مي وهي جالسه وتناظر الحشره وابتسامة تعجب مرسومه على وجهها:مررره.."ناظرت مشاعل"..صح ميشووو؟؟
    مشاعل:هههههه.."ضحكة وهي ميته قرف"..ايه صح...مررره تهبل ماشالله
    مي:عمتي سحر تقوول شينه.."وحركت يدها ب لامبالاه ب شكل يضحك"..ماعندها سالفه
    مشاعل تضحك عليها:ههههههههههه.."وتقلدها"..صح ماعندها سالفه!!!
    مي تتلفت:وين مرياتي؟؟..
    مشاعل عقدت حواجبها:من مرياتي؟
    مي ضربت فخذها وقامت:أففف..مرياتي يا ميشوو..مرياتي..شغالتي
    مشاعل:أمممم..ماأدري..يمكن...."ماتدري وش تقول"......مدري وينها

    - ميووووشه!!!...سنه ادور عليك وينك؟؟
    التفتوا مي ومشاعل ل سحر..:عمتي سححححر
    سحر سلمت عليها:ميووشه شادن وصالح ينتظرونك جووا روحي لهم
    راحت مي بسررررعه وركضت جوا..

    ناظرت سحر مشاعل:ميشوو!!..أشوفك قايمه
    مشاعل تقوم تنفظ التراب من بنطلوونها وتبتسم ل سحر:أبد زياد نايم قلت اجلس مع مي شوي
    سحر:شكلها حبتك واجد
    مشاعل تهر كتفها:أن شالله وتتقبلني بعد
    سحر:لا أنا اشووف انها حبتك
    مشاعل:الله يمسع منك
    سحر:امشي نروح نجلس هناك..قلت ل الخدامات يجيبون لنا عصير وفطاير.."ومدت يدها لها"..تعالي نسولف!!
    مشت مشاعل مع سحر وجلسوا في جلسه ع الحديقه ومرتفعه شوي وعليها طاوله ب كراسي..وقدامهم بعد الحديقه مسبح بس مسكر..

    سحر وهي تجلس:أخبارك؟؟
    مشاعل:الحمدالله انتي اخبارك انتي وبنتك
    سحر:الحمدالله.."ابتسمت"..وترا عندي ولد..
    مشاعل:ماكنت ادري..تؤام؟؟
    سحر:ايه!..شكل زياد موب ملاقي وقت يقولك شي ابد
    انحرجت مشاعل منها بس مالعقت
    سحر:مو مثل أيامهم الاخيييره هو واأروى
    مشاعل:هذي زوجته الاولى صح؟؟
    سحر:لا!!..انتي شكل زياد ماقالك شي ابد..ماتعرفين اسم زوجته الاولى
    مشاعل ارتبكت:هاه!!..الا بس سؤال عفوي
    سحر:طيب عرفتي ليش تطلقوا؟؟
    مشاعل تناظر المسبح:لا..ولا اقكر أسأل زياد
    سحر:ليش؟؟
    ناظرت مشاعل سحر ثمن ناظرت تحت:احس اني بقلب المواجع...انتي قولي لي
    سحر:امممممم..اوكي وان سألك زياد قولي انك ماتدرين اوكي؟
    مشاعل:اوكي!!
    سحر:اممم..من وين ابدا ياستي..زياد كان يحب اروى من زمان..او تقدرين تقولين انه مألقم نفسه على حبها..من يومهم صغار وهم ماغير زياد ل اروى واروى ل زياد
    مشاعل:واأروى؟؟
    سحر:وش فيها؟
    مشاعل:تحبه؟
    ابتسمت سحر:اروى ماتدرين عنها..هي على قد حالها وانتي عارفه ان زياد ربي منعم عليه..كنت اظن انه كذا..بس طلعت تحبه..ومن حبها له..او من حب ابوها اللي هو عمي ل الفلووس زور نتايج التحاليل..عشان الزواج يتم
    مشاعل:كيف؟؟
    سحر:النتايج سلبيه..وماعرفنا الا يوم جت مي..
    مشاعل تأثرت وش ذنب ه المسكينه:واروى كانت تدري عن تحاليلهم؟؟
    سحر:ايه..بس ماحكت لانها ماتبي تنفصل عن زياد..بس يوم درا قرر انه ينفصل عنه...عشان مايعيدون مأساة مي..
    مشاعل:طيب كان يقدر يعيش معها بدون عيال..هي تحبه
    ضحكت سحر ب سخريه:هه!..عمي ماراح يخليها تمر..هو طمعان في الفلووس حقت زياد ف هو يبي ولد وخاب ظنه ان زياد جاب بنت ف حب زياد يرد حركته وينهي مأساة كانت على وشك تنعاد في انه يطقلها..يعني عمي بيلوي ذراع زياد وبيخلي اروى تحمل مره ثانيه
    مشاعل:وكيف علاقتكم مع عمكم
    سحر:عاديه مثل علاقتنا مع أي عم لنا..ابوي مايدري ..تدرين رجال مريض ومثل ه المواضيع تتعبه..
    مشاعل:الله يكوون ب عون زياد..
    سحر تنغزها ب كوع وتغمز لها:عاد لاوصيك..ابيك تعوضين اخووي
    مشاعل ابتسمت ب ألم..مقدر اطلبي غير كذا:ان شالله
    سحر:تدرين!!
    مشاعل:أيش؟
    سحر:أخووي زياد صحيح شفاف بس تراه ماينساه احد جرحه!!..ولا يبين ان شال على احد
    مشاعل مافهمت وش قصدها:كيف يعني؟؟
    سحر:أقصد زياد ياميشوو..حطيه ب عيوونك على كثر ماهوو طيب بس تراه شرير ولا ينسا..!
    مشاعل تسوي نفسها ماخذه الدعوه مزح:زي عمي ماجد..طيب بس شرير
    سحر:ههههه..ماجد هذا ياقدمه اتذكره لما كنا صغار..كان سوووسه
    مشاعل:ههههههههه..ياحبي له ه الانسان فقدته والله..!
    سحر:الا صح..ماراح تروحين ل اهلك؟؟
    مشاعل هزت كتوفها:مدري..زياد يقول المغرب ان شالله..
    سحر:خساره كان ودي اجلس معاك..بس يللا خيرها ب غيرها
    مشاعل ابتسمت..سحر ذكرتها ب المفاجأه اللي زياد مخبيها لها..تحس ان الفضوول يلعب بها لعب..ماتدري ليه تحس انها..ال"طلاق"

    - ميشوووووو!!..عمتي سحر

    التفتوا مشاعل وسحر على مي..:وين بابا!!
    مشاعل:نايم فوق..ليش بغيي شي؟؟
    مي:لا!...بس توو مرياتي تسألني..
    مشاعل رفعت حاجب..وش تبي ذي؟..:وليه تسأل
    سحر تصرف الوضع:أ..أأ..بلكن تسأل عن الراتب...بس زياد معطيها الراتب قبل أسبووع
    ماأهتمت مشاعل ل الموضوع ورأخذت العصير..وشربت منه
    مي:ابغا!!
    مشاعل:وش تبين؟
    مي:عصير.."وابتسمت ب بثاره"
    عطتها مشاعل العصير من غير أي تردد..
    اخذت مي العصير ودخلت جوا
    مشاعل:ياحبي لها ..وربي عسسسل
    سحر تناظرها وهي مبتسمه:كنت شايله هم انك ماتهضمينها..
    مشاعل ضحكت:ليش تحسبين عندي حركات مرة الابوو؟..وشدعوه
    سحر:هههه..يمكن!!
    مشاعل تناظر الباب اللي دخلت منه:بلعكس احس ميووشه مسويه جوو ب البيت..مع ان هذا اول يوم لي معها..بس احس اني حبيتها..
    سحر:ان شالله تعتبرك ام
    مشاعل:وأروى؟؟
    سحر اشرت بيدها لامبالاه:لاتهمك ذي..اخر شي افكر فيه احط بنت اخووي عندها..تسمي نفسها أم..!
    مافهمت مشاعل عليها بس ماسألت..
    \
    /
    \
    /
    سكرت رغد من وجدان صديقتها..اليوم يمكن يروحون ل السوق مع بعض فكرت تتصل على سمر تقولها

    سمر:الووو
    رغد:هلا سموره
    سمر:هلا رغد..
    رغد:شلونك؟
    سمر:تمام..انتي؟
    رغد:الحمدالله!!..اقوول سمر
    سمر:هلا
    رغد:أمممممم..بلكن انا وورجدان نروح ل السوق..وبتجي غدي..تقدرين تجين
    سمر كشرت..وعععع..مايقى الا اروح مع ذا الجحلط..:أممممم..مدري
    رغد:تعالي..والله الجيه ماتحلى الا بك..
    سمر:متى بتروحون؟؟
    رغد:امممممم..تونا بلكن 7
    سمر من غير اهتمام:يصير خير من هنا لين 7
    رغد:أكووي بس اتمنى تجين..
    سمر:ان شالله..اوكي انا بسكر تبين شي؟
    رغد:سلامتك..
    سمر:الله يسلمك باي
    رغد:بايات

    سكرت سمر من رغد واصلت على عمها..
    تركي:هلا
    سمر:انت ورطتني..شكرىى من جد
    تركي:بسم الله وش اني مسوي؟؟
    سمر:ابدا..خليتني اتعرف على شلة الجحلط..أففففف..وبي يقهروون..قرونه ب شكل..
    تركي رفع حاجب:رغد قوريه؟؟
    سمر:انا ماأقصد رغد...اقصد صديقاتها
    تركي:ههههههه..مو مهم قوريه ولا متمدنه..انا ابيها..عاد انتي وشطارتك كل ماكسبتيها كل مابعديتي عنهم ب وقت اقرب
    سمر:أففف منك...يعني مالقيت الا ه البنت..قلو بنات الرياض؟؟
    تركي:انا عاد مسكت معي ابي ذي..مشكلتي صراحه..المهم جيبيها لي من تحت الارض
    سمر:اخ منكم يالرجال..طيب!!

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      >..:..الجزء الثاني..:..<

      نزلت من السياره..وهي تفكر هذا احنا الحين بننزل ل بيت اهلي..متى حضرته بيتشرف ويعطيني الهديه او المفاجأه..دقيت الجرس وهو وراي..اممم..الشغاله الحين بتفتح..وهو الى الان ساكت.."ألتفت له"..يصلح شماغه ويناظر صورته المنعكسه على قزازة السياره..
      رجعت لفيت عيووني ل البيت..سمعت صووت تنهديته..أممممم..شكل مو بس انا اللي افكر..مايكفي انه لاطعني يوم يرووح المسجد يصلي؟؟..وربي بغيت امووت من الفضوول كان ودي اسأله بس مابي...أحس كرامتي ماتسمح..ب ابين عدم الاهتمام..مايهمني لو ان شالله قال لي السنه الجايه..

      فتحت الشغاله الباب..:hello miss mash3el
      مشاعل:hello

      التفت مشاعل ل زباد اللي جا..دخلت مشاعل ووراها زياد..بس
      زياد:ميشووو!!
      وقفت مكانها اكيد الحين بيقولي وشهي المفاجأأه..ياربيه لايكوون طلاق..لايكوون طلاق..ماأبي ابين ل ابوي اني ماقدرت اتحمل اسدد الدين عشانه..اه ياربيه تكفى ياربي مو طلاق..
      مشاعل:نعم!!
      زياد:طالعيني طيب
      التفت له ولا طالعته..اصلا هي مابعد فتشت..:هلا
      قرب لها زياد ومسك يدها..واليد الثانيه سكر فيها الباب..رجع طالعها ووخر الطرحه عن وجها اللي يمووت فيه وفي ملامحه المبهمه..
      زياد يمسك يدها ب يدينه الثنتين..وضمهم ل ضدره:ابعطيك هديتك يالغلا
      مشاعل بدت ترتجف وه الشي ماخفى على زياد اللي كان ضام يدها الصغيره مقارنتا ب بيده
      كتمت دمووعها وصوتها بعد..وقال زياد:قربي..
      قربت له من غير شعوور..وضمها له كأنه اخر مره بيشوفها

      احبك؟.. نعم.. اهواكى؟.. نعم ..اعشقك؟.. نعم

      ولكن بدون امل

      واعرف انه لا امل

      لكنى احبك

      فانتى لى كل النعم

      احبتتك

      دون ان المس ثنياك

      دون ان اعرف

      عيوبك او مزاياك

      جاء حبك بغته

      كالموت ياتى بغته

      لا تسالونى

      متى كيف اين؟؟؟؟

      فالحب ياتى فجاه

      حب غريب هو حبها

      زلزللى كل ارجائى

      بركن كل وجدانى

      واعرف انه لا امل

      من حبها..!

      ماعرفت تفسر سبب ضمته المفاجأه..بس حست ب أنفاسه تتسارع..ومن غير شعوور حست ب نفسها تتوتر معاه..تحسه صار جزء منها بس كيف؟؟..مدري..أطلق "اه"..خلتها تخاف..حاولت تفك نفسها منه تبي تشووف وجهه بس هيهات..كان ماسكها وكأنه مايبي يفلتها..

      زياد يهمس في أذنها:حياتي انتي..طالق!!!!
      جحظت عيونها..انصدمت؟..يمكن..هي صحيح ماتبيه بس ماتبي الطلاق
      مسكت في ثوبه وحكمت قبضة يدها ونزلت دموعها اخيرا اللي كانت حابستها:ليش؟؟
      زياد ووجها بين يدينه:اسف يالغلا بس هذا اللي انتي تبينه..
      تركت وراسها تحت..نزل شعرها على وجهها وغطى كل وجهها ماتبيه يشووف دموعها
      زياد:ادري انك تصيحين..ويمكن تتأزمين..بس اطن انك راح تشكريني يامشاعل..انا من زمان احسك كارهتني وانا كرامتي ماتسمح لي اجبرك..بس اعرفي ان لك مكان هنا."ويأشر على قلبه"..ومكان مميز بعد
      مشاعل:بس
      زياد ب الم وهو يناظرها ب حب وحنان:عمري وربي دمووعك غاليه علي.."ومسحها ب اصبعه"..تحفر قلبي ..الكلمه ب الموت طلعت بس مقدر لازم اقولها..حبي لك يجبرني
      سكتت مشاعل..اصلا زياد ماكان ينتظر منها أي كلمه..ألصمت ابلغ اللغات..وخصوصا الحين..تنهد وهو يناظرها ماراح يشوف ه الوجه مره ثانيه..لف ل الباب..وفتحه..ألتفت التفته ثانبه و"اخيره"...

      خلاص يامشاعل هذا اللي تبينه..وانا سويته وان شالله راح يسعدك ه الشي

      - زياد!!!

      التفت لها ب سررعه..وقال:يالبيه!!
      مشاعل:بقى طلقتين!!!!!!!
      بتون تعرفون وش سووا زياد؟؟..انصدم..وبعدها يمكن أنهار
      رجع التفت وكمل طريقه..الشي اللي يحس فيه هو.."لاتعليق"..أنا ماجرحتك..ليش تجرحيني؟؟..تعجز اناملي عن وصف شعوره..شعور غريب..ومؤلم
      في ناس توصل بهم القسوه به الشكل؟؟..اه بس
      سكر الباب وراه وركب سيارته ..سند راسه ع المرتبه وغمض عيوونه..سكرها ب كل قوته يمنع دمعته تطلع..فتحها وخبط ب الدركسوون ب قوته..حرك سيارته ومشى

      هذا حظي في زواجي الاول انعاد في الثاني..خلاص بطلنا حب..بطلنا زواج..يلعن الحب وساعته..لمعت عيونه ب دمعه تغلي داخل عينه من يوم كان عندها..هدوء مؤلم يسكنه.. ابتسامة احباط تعلوو محياه..

      ماأنتبه ل السياره اللي كانت جايه اتجاهه..وكيف ينتبه وكل "انتباهه"..مع اللي سرقت قلبه بس مافلح يسرقه لاقلبه..او قلبها..

      اعتبرني من حياتك انتهيت
      غيمة مرت عليكم امطرت
      ساقها ربي ولا ابطت بالمبيت
      مركب بالخير عنكم ابحرت
      لا تلوميني على شانك سريت
      والدموع الغالية لأجلك سرت
      الجفن ساهر ولا ظنك دريت
      والخوافي جروح قلب ما برت
      كان قلبك قاسي لا ما قسيت
      كم بكت عيني وعينك ما درت
      بعتني بالرخص يوم اني شريت
      ولا فطنت ل عين محبوب اسهرت
      لا حشا مثلك وغيرك ما هويت
      ولا اظن غيرك على روحي طرت
      وكان لي ب فراق يالغالي نويت
      انت تبعد والمنية لي حضرت

      أنتهيت....أنتهيت!!

      \
      /

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        طلعوا رغد ووجدان وغدي..ومعاهم ملاك ل السوق
        وجدان:ياحليها..الصغنوونه..انتي من جد متزووجه؟؟
        ملاك:ايه!!..ليش مو شكلي
        وجدان:لاماأصدق انك متزوجه في ثالث ثنوي ومتزوجه؟؟..نو نو نو!!!
        ملاك:بسم الله علي بديت اشك ب عمري..
        وجدان:ههههه..
        رغد:وش تبين ب مرة اخووي...هاه؟؟
        وجدان:بسم الله علي امزح
        غدي:بنات!..سمر ماجت
        رغد:لانظغط عليها هي متى مابغت تحي بتدق وتقوولنا
        غدي:احسها مو مرتاحة لنا..مو؟
        رغد:امممممم..مدري..بس هي اللي تبي تدخل معنا ب الشله ف ماأظن انها بتغصب نفسها علينا
        غدي:مدري..بس ماتطمنت لها ابد
        وجدان:وش بتسوي لنا يعني..
        غدي:افهمي ياخبله!!..ماراح تسوي لنا شي..بس اللي مثلها ومثل طبقتها مايحبونا احنا
        وجدان رفعت حاجبها:وليش ياعيووني..وش فينا؟؟..كلنا ملح وقبله
        رغد:هههه..لا لانك من الlow class
        وجدان:يسوونها الlow class
        ملاك:اقوول..انا مثل الاطرش ب الزفه..خل نروح نجلس ونتقهوى وخلوا عنكم الحش ياحرمات
        رغد:ههههههه..اوكي ياللا..
        \
        /
        \
        /
        عطته وريف ملف..وأخذه بعده ب ثواني دخل طفل..اممم..او مو طفل..مواهق
        المراهق:السلام عليكم
        سعود ابتسم له واشر له يجلس:وعليكم السلام
        الاسم/ثامر سلطان
        العمر/17سنه

        سعود:من ايش تشكي ياثامر؟؟
        ثامر:شف يادكتوور انا بجيبها لك على بلاطه
        سعود:تفضل
        ثامر:ان انسان أكررررره اهلي..وماأطيقهم..
        سعود:أفا!!...ليش طيب؟؟
        ثامر:لانهم يقهروني..دايم اشوف نظرات السخريه في وجيههم..يحزنون ل فرحي..وكل شي فيه ساعة صدري يمنعوني عنه
        سعود:طيب عطني مثال..
        ثامر:يعني مثلا اخوياي يادكتوور كلهم يطلعون ويروحون ويجوون وانا ماغير جالس من كثرة طلبات امي..ثامر رح جبلي كذا..ثامر سوو لي كذا..وأبوي دايم يبخل علي ب المصرووف..تخيل يادكتور ان مصرووفي في الشهر 100 ريال بس؟؟
        سعود:ويعطيك غيرها ولالا؟
        ثامر:الا بس ب شق الانفس
        سعود:أممممممم..طيب وين تحس سبب كرهك لهم؟؟
        ثامر:انت ماتفهم؟؟؟؟..اقوووولك يقهرووني
        سعود:طيب كلمني عن اخوانك.."تغاظى عن طريقته في كلامه رغم انه مايعتبر صغير"
        ثامر:فوقي 3 وانا اصغر واحد..واحد مسافر ووحده متزوجه وواحد عايش معنا ولاهو عايش
        سعود:طيب!..امك اذا خدمتها تعطيك مقابل؟؟
        ثامر:لاطبعا..وذي فيها مقابل..هذي امي يادكتور
        سعود:طيب!..وابوك..كيف حالته الماديه
        ثامر:متوسط..مو غني ولاهوو فقير
        سعود:اوووكي..من الفروض يكره الثاني
        ثامر بدا يعصب:وش قصدك؟؟
        سعود ابتسم:امك مالها غيرك اخوانك كل واحد لاهي مع حياته..وأبوك بدال لاتساعده ب حكم انك الوحيد في الوقت الحالي عندهم..تزيد عليه العبئ..ماتقولي من الفروض يكره الثاني
        ثامر مالقى رد:بس.......بس ليش كذا؟؟..لم يشوفوني فرحان تضيق صدورهم؟؟
        سعود:مو معقووله..فرحان من ايش مثلا؟
        ثامر:يعني.....ماعرف..بس مايحبون يشوفوني مبسووط ابد
        سعود:امك وابوك يبوونك احسن الناس..مافي ابوو او ام مهما بلغ شرهم يكرهوون عيالهم..عطف الام وحبها شي لا انا ولا انت نقدر نتصوره..لانه شي ماجربناه ف عشان كذا انت حط نفسك في مكانهم..وش راح تسوي؟؟
        ثامر:ب سوووي كل شي يبيه ولدي..لو يطلب مني فلووس بعطيه اكثر مما هو طلب
        سعود:واذا مامعك؟؟..ساعتها وش بتسوي؟؟
        ثامر:............"لارد"
        سعود:خلك اكبر من كذا ياثامر..الحين امك تبيك تصير احسن رجال..وابوك يبي يشووفك معتمد على نفسك..هو موب باخل عليك لو تطلب عيوونه ماتغلى عليك بس كل شي وله حدود...صح؟؟
        ثامر:صح!!
        سعود يبتسم ينهي الموضوع ويعطيه فرصه يفكر:من جايبك ؟
        ثامر:محد..انا جيت من نفسي..
        سعود:خلاص الجلسه الاولى هذي ان شالله والاخيره..واذا في خاطرك أي شي اعتبرني صديق ياثامر او اخوك الكبير
        ثامر ابتسم ل سعود:شكرا..وتكفى لحد يدري اني جيت..
        سعود:افا عليك..مايبيلها كلام
        \
        /

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          -طلقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
          مشاعل بدون ملامح واضحه..ماكأنها وحده جايه بيت اهلها مطلقه..
          "أنتي طالق"
          كلمه كبيره حتى لو كان الزوج ماتجمعك فيه أي نوع من انواع الحب او الاحترام..حتى لو كان ظالم..قاسي..مايعمل لك أي حساب او احترام او تقدير..تضل كلمه كبيره ب حق"الانثى"..
          ام فهد:طيب ليش؟.."وب نظره"..مشاعل انا امك قولي لي
          مشاعل ناظرت امها:يمه!!..انا بنتك وتربيتك وانتي واثقه مني..
          ام فهد معصبه بس تحاول تخفي:اجل ليش طلقتس؟؟..اكيد انتس مسويتن شي كايد
          مشاعل:يمه!!..اذا مو مصدقتني خل نروح انا وانتي الحين نكشف
          ام فهد تنهدت:طيب!..ماراح نروح أي مكان انا مصدقتك بس لاحد يدري عن اللي صار
          مشاعل:ان شالله..!!..انا بروح ل غرفتي تبين شي؟؟
          ام فهد:سلامتك..
          مشاعل:وان جا ابوي قوميني يمه..ودي اجلس معه
          ام فهد ب ضيقة صدر:ان شالله
          باست مشاعل راس امها..:يمه..لاتضيقين صدري..خلاص طلقني وانتهى الموضوع
          ام فهد عصبت..وش هالبرود:انتي الظاهر مخلووقه من ثلج؟..اجل حرمه تتطلق مابعد كملت الاسبوع عن رجلها...حتى دمعه مانزلتي..
          مشاعل ابتسمت ولا ردت..صحيح تحس انها خسر "رجال"..ب كل ماتعنيه هذي كلمه من معنى..بس تحس ب قرب فراس..
          عنيده..!
          \
          /
          \
          /
          دخل ناصر ع المحامي..مدري وش عنده طالبني بس يللا
          دق الباب يوم سكع الاذن دخل
          المحامي:هلا والله أخ ناصر
          ناصر:هلا والله استاذ محمد
          محمد:تفضل..
          جلس ناصر وهو مبتسم بس وده يعرف محمد وش عنده الحين
          محمد:وش تحب تشرب؟؟
          ناصر:عصير تفاح لاهنت..
          محمد:اووكي.."رفع سماعة التلفون و ظغط الارقام"..هلا عبدالقيوم..جب 2 عصير تفاح..شكرا.."سكرا وناظر ناصر:اخبارك اخ ناصر
          ناصر ب نفاذ صبر:الحمدالله...وش بغيت ياستاذ محمد..تراك وترتني
          محمد يضحك:ههههه..ابد..بس ايدك ع البشاهر
          ناصر مافهم:هاه؟؟
          محمد يبتسم:ابوك ياناصر عنده ارض..موقعها حلوو وحجمها بعد
          ناصر:ارض؟؟..ل ابووي؟
          محمد:أيه..وحسب علمي انها راح تكسبك ذهب..بس انت لازم تكوون شاطر وتختار الوقت المناسب والشخص المناسب ل بيعها
          ناصر:ممكن اشووف الصك؟؟
          محمد يطلع اوراق من الدرج:أيه..أكيد!!
          \
          /
          \
          /
          نزلت سحر الدرج وهي تدندن وتغني..اليوم طفش زياد ومشاعل تأخروا عند أهل مشاعل..
          رفعت جوالها واتصلت على زياد بس مقفل..
          سحر وهي تحط الجوال في جيبها:أفففف منك يازيووودي..لازم تقفل يعني؟؟..

          - وش فيتس تحلطمين؟؟

          ناظر سحر ابوها اللي كان جالس في الصاله..أبتسمت له :ابد بس زياد الخبل مقفل جواله..
          ابو زياد:خليه مع اهل زوجته!!..يمكنه مستانس
          سحر وهي تجلس على الكنب ب جنب ابوها:امممممم..طفش.."وهي تلف ل ابوها"..ماكان ودي زياد من الاساس يتزوج
          ابو زياد:ليه؟
          سحر تهز كتفها:مدري..احس انه طيب ولا يرد لاأحد طلب
          ابو زياد ابتسم:لا!..زياد قلبه قووي..بس صدقيني ماتطلع الا في المواقف..
          سحر:ماأظن..معاملته مع اروى اول..والحين مع مشاعل..وخيي الله يصلحه يدلع
          ابو زياد:هذا يسمونه حسن تعامل وخلق..
          سحر:أممم..ماراح اغير واحد عمره حوول ال 30..شي راجع له

          رن التلفون..وردت سحر
          سحر:الوو...ايه نعم!!....أيش؟؟؟.....مي.....زياد؟؟..طيب طيب...
          سكرت سحر التلفوون وهي مرتاعه
          ابو زياد:سحر؟؟..منهو اللي داق؟
          سحر وهي تقوم وتطلع جوالها تدق ع السواق:هذوولي المستشفى..زياد صاير له حادث
          ابو زياد:زياد ولدي؟؟؟؟
          سحر:ايه يبه..."اخذت جوالها واتصلت ع السواق"..الووو أسمع..جهز سياره بسررعه
          راحت تركض ل عبايتها وهي طالعه سمعت ابووها يناديها:سحر...سحر!!
          ناظر سحر ابوها وتحاول ماتصيح:سم يبه
          ابو زياد:ابروح معاك..اصبري ياسحر
          سحر ابتسمت ل أبووها..يبه رح مع السواق اكيد زياد يحتاجني الحين
          ابو زياد ودمعته على خده تنزل:خلاص وبشريني عنه على بال ماأجي..سحر لاأوصيك
          سحر وهي تطلع:ان شالله!!..
          وطلعت..ركبت السياره وراحت ل المستشفى
          \
          /
          \
          /
          - هههههههه..تخيل نفسك تدخل البيت وتتنحنح...انا بيت جدتي مابزيتهم..
          ماجد وهو يبتسم:مدري...بس احس ه الشي احسن لهم
          خالد رجع جدي:ماجد!!..فكرتكم بتروح هباءا منثوورا..تدري ليه
          ماجد عارف ليه:..ليش؟
          خالد:لان عم حمد يقدر ب سهوولة شرب المويه انه ياخذ منك دانه وام حمد..
          ماجد:ادري..وه الشي حارق قلبي..
          خالد:طيب ليش ماتتقدم ل دانه مره ثانيه
          ماجد:فكرت فيها بس ماينفع
          خالد:ليش؟
          ماجد:لان!...هي بتحس ب الامتنان اتجاهي..واطن بتوافق عشان تشكرني على وقفتي..بس انا ابيها توافق ب قناعه منها
          خالد:صادق!!
          ماجد يبتسم ب سخريه:احس نفسي غبي
          خالد ناظره..وش يحس فيه ذا؟؟..:نعم؟
          ماجد:احس نفسي غبي..جالس متكتف وأهل حمد يعانون من رعب عايشينه ليل نهار..
          خالد يربت على كتفه:انت اللي عليك سويته..مابيدك شي..
          ماجد:ان شالله اقدر احميهم ان جووا بيتنا
          خالد:اكيد بتقدر مو انت مجووووود..والاجر على الله
          ماجد يبتسم له:ياخف طينتك ياشيخ
          خالد:ههههههه
          ماجد:الاتعال
          خالد:وشو..الله يستر
          ماجد:خبري بك ب تتزوج...وش غير ايك؟
          خالد تنهد..تذكر يوم يشووفها..ماكان متوقعها كذا صحيح مافي جمال زايد..بس نعومه..
          ماجد:ياهووووووووووووو
          خالد:ههه..لاماهونت..بس مدري وش صار فيني
          ماجد:رح بس دور لك على ماتلقى..خلاص تراك صرت شايب
          خالد:من زينك يالشباب..ع الاقل انا اجدد منك
          ماجد:ه..ه..ه..نسيت الفرق اللي بيني وبينك اللي ذليتني عليه انت وفراس؟
          خالد:هههههههههههههههههههههه..ايه صح..وقعا في شر اعمالنا
          ماجد:الا خل ندق على فراس خل يجي
          خالد:جرب
          اتصل بس لقاه مشغوول:مشغوول
          خالد:ههه..لاهي مع المدام..
          ماجد:الله يهنيهم
          \
          /
          \
          /
          مشت سحر في اسياب المستشفى..ودموعها على خدها..كأنها تدور شي ضايع لها..
          وقفت عند الغرفه المقصوده..توها ب تدخل..
          الدكتور:يانسه
          التفت سحر على الدكتور:كفى يادكتوور ب اتطمن عليه بس..بس ابي اشووفه لو ثانيه
          الدكتور:ماينفعش كدا..هوا عيان وأي مقهوود حيتعبوو..
          سحر وهي تصيح ب صوت:تكفى الله يخليك..بس ب شووفه..شوي بس
          الدكتور :ماينفعش..استني 24 ساعه 48..
          سحر تتحسر على اخووها اللي ماتدري الى الان وش فيه:ياحسرتي عليك ياأخووي..ياحسرتي..اه بس
          الدكتور:ايه يامدام..أستغفر الله بس...ذا قضاء ربنا...مايصحش كدا
          سحر:اقول لو ماتوخر ماراح يحصل لك طيب...
          الدكتور:اتفضلي معايا..ممكن؟
          راحت معاه سحر وعيوونها كل شوي تلتف ل مكان زياد..دخلت غرفة الدكتور..

          سحر:وش فيه اخوي يادكتور
          الدكتور:واللاهي الى الان مش عارفين..بس انتي مؤمنه ب الله..وانا حؤالك احتمال شلل
          سحر شهقت وحطت يدها على فمها:شلل؟؟
          الدكتور:مش كامل..الحادث كان قوي..والخطبه جات في راسوو..وأصرت على رجوله وماأزنش انو حيئدر يمشي مره تانيه
          سحر تصيح:لا..ألا زياد..ياحسرتي عليك ياأخووي..وش بتسوي ان دريت؟؟..
          الدكتور:مايصحش كدا..دنتي مؤمنه بقضا ربنا..
          سحر:اه يالقهر..أستغفرالله بس..استغفر الله...طيب ليش مقدر ادخل عليه؟؟
          الدكتور:هوا ب غيبوبه ومانقدرش ندخل عليه الا بعد 24 ساعه او 48..عشان سلامتو
          سحر:الحمدالله يارب..الحمدالله على كل حال..
          \
          /
          \
          /
          دخلت ام حمد غرفة بنتها لقتها جالسه على السرير ومعها جوالها وتناظر فيه شكلها تتفرج ع الصور
          ام حمد:شكلك طفشانه؟؟
          دانه ناظرت امها:مرررره
          ام حمد:طيب جهزتي اغراضك
          رجعت عيونها ع الجوال وقالت ب ملامح عاديه من غير أي ابتسامه:أيه
          ام حمد:زين..ماتبين تتعشين معي؟
          دانه:اووكي..ابجي
          نزلت ام حمد وبعدها على طوووول دانه
          \
          /
          \
          /
          -لاحول ولاقوة الا ب الله..لاحول ولا قوة الاب الله..
          سحر تصيح :يبه لاتضيق صدرك...بنوديه برا..الدكتوور يقول احتمال..يعني مو اكيد
          ابو زياد يمسح دمووعه ب طرف غترته:الله يشفيك ياولدي..توك في أول شبابك..
          سحر تضم ابوها ماتتحمل تشوف دموعه..

          "مر يوم والكل درا ب طيحة زياد..الا مشاعل"

          دقت ام فهد باب مشاعل..ثواني معدوده وفتحت لها مشاعل الباب..
          مشاعل:هلا يمه
          ام فهد تبتسم ب"غصب"..:هلا مشاعل..فاضيه
          مشاعل:ايه.."حست ان عندها شي"..بغيتي شي؟؟....نفضلي
          دخلت ام فهد وجلست على السرير..ومشاعل جالسه على الكرسي تبع التسريحه..
          مشاعل:وش بغيي يمه؟؟
          ام فهد:زياد يامشاعل!!
          مشاعل ب ملل..اكيد بتقول راجعي نفسك ومدري ايش:وش فيه؟؟
          ام فهد تمسح دمعتها:صار له حادث يايمه
          مشاعل:.................."صدمه"
          ام فهد:زوجك انشل يامشاعل...موقادر يمشي..
          مشاعل اهتز فكها..تسارعت نبضات قلبها الضعيف ماهي متحمله..زياد؟..ألطيب؟؟..
          هذي اكيد عقووبه من ربي اني فرطت ب زوجي..الطيب الخلووق..ألشهم..ويمكن لاني خنته خيانه باطنيه..
          ام فهد قامت لها وحطت يدها على كتفها..:لازم نزوره يامشاعل..
          مشاعل نزلت دمعتها:أكيد..والحين
          ام فهد ابتسمت كانت متوقعه رد ثاني:الله يكملك ب عقلك..

          ام فهد كانت متوقعه ان في خلاف صاير بين زياد ومشاعل..وب حكم ان مشاعل غريبه شوي ف اكيد كرامتها ماتسمح لها تزور منهوو داس عليها..طبعا هذا توقع ام فهد

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            ×..الفصل الثالث عشر..×
            >..:..الجزء الاول..:..<




            اسقني حب!
            أو
            اسقيني فرقا

            وصلوا ام فهد ومشاعل ل المستشفى..وبقوا سحر وام زياد وابوه..

            سحر وتصيح:ميشوو الله جابك
            مشاعل:وش في زياد ياسحر
            سحر:صدمته سياره
            ارتاعت مشاعل..توه طالع من عندي زين...:ط..طيب وش صار؟؟
            سحر تغطي وجهها بين يديها:شلل...شفتي يمشاعل..أخوي مشلول..والحين هو ب غيبوبه
            حطت مشاعل يدها على فمها...ماتتخيل زياد الطيب اللي ماجرحها ولا خلى لها مجال تترك ذكرى سيئه عنه..مشلول!!..يعني صح على امي!!..
            تحاول تكذب كلام امها..بس الكلام اللي قالته سحر..قتل املها
            مشاعل:لاأكيد في غلط..مستحيل مشلول!!
            سحر راحت ل امها اللي ماجفت دموعها من درت عن ضناها..والاهم انهم ماخلوها حتى تتطمن عليه..
            \
            /
            \
            /
            نزل تركي مع ناصر ل مجلس فراس كان عازم الشباب
            سعود/ناصر/ماجد/خالد

            تركي:يابن الحلال..انت واهلك مجتمعين انا وش دخلني؟؟
            ناصر:تركي عاد لاتجلسن تتميصل علي..قلت انت واحد منأ..منت غريب
            تركي:بس.....
            قاطعه:لاتجلس تتبسبس علي..انا قلت انزل يعني انزل..خل نشوف المباراة ونستانس
            تركي:هههههه..ان شالله عمي
            ناصرصدق عمره:يللا تعال..

            نزلوا ودخلوا المجلس..
            ناصر وتركي:السلام عليكم..
            الكل:وعليكم السلام..
            جلسوا ناصر وتركي
            سعود يبتسم ل تركي:تركي صح؟؟
            تركي ابتسم له..شكل الرجال اخلاق من ابتسامته وطريقة كلامه..لا ويذكر اسمي بعد:ايه نعم...تعرفني؟؟
            سعود:شايفك في العزا
            تركي يتذكر:ماأذكرك
            سعود:انا سعود!..ولد عمة ناصر
            تركي:ياهلا والله ...والنعم
            سعود:ماعليك زود..
            تركي:وش تشتغل انت؟؟
            سعود:دكتور نفسي
            هذي المهنه اللي كان يبيها تركي..بس ماحصل له..كان يتمنى يكون دكتور جراحه
            جمدت ملامح تركي..تذكر يوم قالت له سمر انه طبيب:دكتور؟؟..ماشالله
            سعود لاحظ عليه بس ماعلق:وانت
            تركي تسند وبدا يكلمه ب شوية تعالي:في شركه..
            سعود يبتسم..شكل الاخ يعاني من نقص:اها..ماشالله..
            تركي:انت متزوج؟؟
            سعود:لا..انت؟؟
            تركي:لا ولا أفكر
            سعود:ليش؟
            تركي:وش لي بعوار الراس..بعدين الزواج مسؤليه وارتباطات..وانا انسان احب اكوون حر محد يقيدني
            سعود حس ان تركي من النوع الصعب..او من النوع اللعاب..بس مافي شي يدعم توقعه:ليش تتفأل؟؟.."طبعا يمزح"
            تركي:الا انت كم عمرك؟؟..
            سعود:29..ليش؟؟
            تركي:أسأل احس انتوا الواحد عندكم من يوصل ال 24 يبدا يفكر يتزوج..وانت ماشالله لين الحين
            سعود ناظره جلس يتمعن في وجهه.."انتوا"..وش قصده فيها..كلامه يحمل معاني بس مايقدر يقول شي بدون لايتأكد..بس هو ماأرتاح ل"تركي"
            تركي:وين سرحت؟؟
            سعود:معك!..بس من تقصك في انتوا؟
            تركي:محد.."وأبتسم.."

            - سعود..تركي!!!

            جلس تركي جنب ناصر..وجلسوا يتفرجون على المباراة
            \
            /
            \
            /
            - افففففف..وش ذا الحظ
            التفت ملاك ل بنت عمها اللي رمت الملزمه ب ملل:وش فيك؟؟
            رغد تمدد رجولها ع الكنب:ب اعتذر..
            ملاك:تعتذرين؟؟
            رغد:ايه بحذف ه الترم درجاتي زفت ومالي خلق ادرس
            ملاك:عاد تصدقين انا معك في ذي..يبي لك تاخذين بريك من كل شي
            رغد تبتسم لها:احبك..تدرين ليش؟
            ملاك:هههه..ليش؟
            رغد:لانك تفهميني...
            ملاك:هههههههههههه..طيب في الفتره اللي بتجلسين عاطله..وش بتسوين؟؟
            رغد تحط يدينها ورا راسها..وتتنهد ب راحه:مدري..يمكن أسافر ل اروبا ثمن امر على منفووحه
            ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..من اروبا ل منفوحه
            رغد:ههههههههههه..شفتي كيف؟؟..
            رن جوالها ب نغمة مسج..عرفتوا من مين؟؟..
            أبتسمت وبدا قلبها يخفق من فرط السعاده..صحيح هي بدت تحبه؟..امممم..يمكن مو حب..يمكن مجرد اعجاب..يمكن!!...اعترفي يارغد هذا اكيد حب.."نفظت ه الافكار"..وش حب؟..من يفكر ب الحب الحين اللي يسمعني يقول انه مرررره ميت علي.. هو بس يبيني ل المتعه..وانا ماخلقت عشان البي رغباته..

            - الووووووووووووو...

            ناظرت رغد ملاك:هلا!!.."انحرجت منها تحس انها تقرا افكارها"
            ملاك:وين رحتي؟؟
            رغد:مدري..معاك..بس ودي انام
            ملاك:ههههههه..ركبي جمله مفيده يارغد!!..
            رغد:هع..من النوم ياملوووكه..بتروحين ل امك اليوم؟؟
            ملاك:مدري..بكره عندي امتحان..ودي اذاكر له زين لان درجاتي حلوه ماشالله ه السنه..
            رغد:ههههههههه..انا أشهد
            ملاك:ان خلصت..بروح لها
            رغد وهي بتروح غرفتها:سلمي عليهم..
            ملاك:رغد!!.."تناديها"
            رغد رجع لها:هلا!!
            ملاك:وين عزام ولمى
            رغد:لمى نايمه بس عزام ماأظن
            ملاك:اها..اوكي!!
            \
            /
            \
            /
            جالسه ماتدري كم صار لها تحس ب روحها بتطلع من مكانها..الصبر الحين محتاج صبر..

            شافت ام فهد مشاعل اللي جالسه تهز في الانتظار:مشاعل..وش فيك؟؟
            مشاعل التفت ل امها ثمن رجعت تناظر تحت وتهز رجلها:مافيني شي...متوتره.. وخايفه..مدري مدري
            ام فهد تنهدت..وتناظرت ام زياد اللي لين الحين ماهدت..وسحر بعد دمووعها كأنهم قالوا لها زياد مات..
            ام فهد:تعوذي من ابليس يام زياد..هذا قضاء رب العالمين
            ام زياد تمسح دموعها:ونعم ب الله!!...لاتلوميني يام فهد هذا وحيدي..ولدي الوحيد..اطالع ربي ثم اطالعه
            قامت لها مشاعل ماقدرت تشوف دموعها وتمسك دموعها اكثر..مسكت يدها:ان شالله بيكوون زين يايمه..انتي بس ادعي له
            سحر:يمه..وش رايك ترجعين البيت؟؟
            ام زياد:لا ماأقدر..ابجلس عند ولدي..اخاف يحتاج شي
            سحر:يمه..هو نايم الحين ولاندري متى بيصحى..وماراح تقدرين تشوفينه اليوم..روحي البيت ارتاحي..
            ام زياد:مقدر انام وولدي موب قريب لمي..مقدر انام وارتاح وهو هنا في المستشفى مدري هو حي ولا ميت
            سحر حطت يدها على كتف امها وشدت قبضتها:الله يخليك يمه..ع الاقل عشان ابوي المسكين
            مشاعل:يمه..روحي...انا عنده!!
            سحر:لا يامشاعل روحي انتي بعد مع امي
            مشاعل ب ألم:هذا زوجي ياسحر!!..ان ماوقفت معاه الحين متى اوقف..انتي روحي ل عيالك ومي..تراهم لحالهم
            سحر تذكرت عيالها ومي..في البيت لحالهم...
            مشاعل:انا بجلس عنده هنا..وماراح اخليه..روحي ارتاحي مع امي..وابووي بعد القعده هنا راح تتعبه
            سحر :ان شالله بس ابجي بكره الصباح
            مشاعل تبتسم من غير نفس بس مجامله لها:خلاص..تعالي ب أي وقت بس لاتخلين امي وابوي ومي..
            سحر:ان شالله..الله يكوون ب عونك ياميشوو..توك صغيره واول ايام ب زواجك..
            مشاعل:سحر!!..انا راضيه ب قضاء ربي..
            سحر:الله يكملك ب عقلك يالغلا..

            اخذت سحر امها وراحت ل البيت ومعهم ابو زياد اللي كان منهار يتنظر في اتنظار الجاجيل..يبي أي خبر عن ولده..


            ام فهد:انتي صادقه يوم تقولين بتجلسين عنده؟؟
            مشاعل:أيه..لين يصحى وماراح اخليه ابد..
            ام فهد:ابدق على ماجد..
            مشاعل:ليش؟
            ام فهد:يجي..
            مشاعل تمسك الجوال وتنزله:ماله داعي..خليه بعدين
            ام فهد ترفع الجوال وبتدق:لا..لازم ادق
            مشاعل:يمه!!..موب الحين
            ام فهد:مالتس دخل..ولدي وبدق عليه

            "عند ماجد"
            رن جواله
            ناصر:مجوود حبيبي شف ل جولك صرفه نبي نناظر
            ماجد اخذ جواله وطلع برا

            تركي:هههه..اهنيك على اخلاقك
            فراس:هذا ناصر اذا السالفه فيها الهلال يصير عصصبي
            تركي:اجل بصير نصراوي..
            خالد:ياويلك..بيقاطعوونك مثل الدنمرك..
            تركي:هههههههههههههه..
            ناصر:أصصصصصص!!...بشووف
            تركي:ههههههههههه..نوويصر انا نصراوي
            ناصر:اصلا انت مالك في الكوره السعوديه..انت مع الانتر والبرشا..وخرابيطك
            فراس:ههههه..فضحك
            تركي:لالا انا الحين بصير نصراوي..
            ناصر يناظر المباراه ولاهوب ملقيهم بال..
            تركي يشجع عشان ينقهر ناصر:نصر!!...نصر!..هوو هوو..
            ناصر ناظره ب نص عين:انت ووجهك باز ب فريقك؟؟..قال نصر قال..يكفي انكم ماتاخذون البطوله الا مره كل قرن..ههههههههه
            تركي:صدق؟؟..ماعليه انا اثق ب فريقي.."مفهي لوول"
            خالد:هههههه..شكلك ياتركي موب لم الكوره السعوديه ابد
            تركي يطالع التلفزيون ب ملل:ابدا..ولاأفكر اشووفها..
            سعود:ليش؟..اونس
            تركي:الكوره ب شكل عام تسبب لي توتر..وانا انسان ابعد عن الشي اللي يترني ويشد اعصابي
            خالد:عدال يالرقيق..هههههههههه
            تركي يضحك غصب ولا وده يقوم يعلمه من الرقيق:ههههههههههه..
            سعود من دخل تركي وهو يركز في حركاته شكله واحد جاي مغصووب الوحيد اللي يحس ب راحته معاه اهو ناصر..شكل تركي مرره مع ناصر..ضحك على ضحكته اللي طالعه عضب:هههههههه
            خالد يناظر ساعته:شباب ماجد وين طس؟؟
            سعود:توو سمعت صوت الباب شكله طلع؟؟
            خالد يطلع جواله عشان يدق..ثواني وشاله عن اذنه:محد يرد..
            \
            /

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              ايش؟؟..لا بس زياد تعبان شوي.....اممم..لا انا الحين في المستشفى...رغووده حبيبتي لاتخافين ...لالا مايحتاج

              سكرت مشاعل من رغد
              ام فهد:هذي رغد؟؟
              مشاعل:ايه..دقت علي تسألني عن احوالي وتفاجأت اني بالرياض!!
              ام فهد:شكلها ارتاعت
              مشاعل:ايه والظاهر بتجي

              - مشاعل!!

              التفتت مشاعل ل عمها اللي جاي مرتاع..وناظرت جدتها وقالت :شفتي روعتيه؟؟
              ام فهد:مصيره بيعرف..
              جا ماجد:سلامات وش فيه...زياد
              مشاعل سكتت ماتقدر تحكي..تكلمت ام فهد:حادث الله يشفيه ويقومه ب السلامه..
              ماجد:حادث؟؟؟؟؟؟؟..طيب متى وكيف؟؟؟؟..وش صار عليه؟؟
              مشاعل دمعة عينها قالت اجابه تغني عن كل شي:شلل
              ماجد..سكت..مايدري وش يقوول..يحاول يتسوعب!!...:شلل؟؟..مشلول يعني؟
              مشاعل:أيه..
              ام فهد:تعوذوا من ابليس..الدكتور يقول احتمال مهوب اكيد..ادعوا له بس انتوا
              ماجد جلس ع الكرسي..لو قام زياد ودرا وش بيسوي؟؟..لالا..متسحيل اكيد في خطأ في الموضوع..زياد صديقي ايام الثنوي والجامعه..مشلول..!!

              راح ماجد ل دكتور من حسن حظه لقاه :السلام عليكم
              الدكتور:وعيكم السلام
              ماجد:انا جاي ابسألك عن زياد عبدالمجيد..
              الدكتور فتح ملف عنده به الاسم:زياد عبدالمجيد؟؟
              ماجد:ايه نعم!!
              الدكتور:هوا الشاب اللي تعرض ل حادث؟؟
              ماجد ب نفاذ صبر:ايه..هوو
              الدكتور:واللاهي احنا مش متأكدين..بس احتمال يكون شلل في رجوله بس
              ماجد:شلل؟؟...يعني صح؟؟؟
              الدكتور:هوا دا قضا ربنا...ماتزلعش نفسك يابني..
              ماجد:في احتمال يتعالج برا؟؟
              الدكتور:واللاهي النائج هنا نفس هناك..بس ان شالله لما يصحى حنشووف هوا عاوز علاج في الخارج او لا
              ماجد:طيب متى بيصحى؟؟
              الدكتور:دي في ايد ربنا..هوا في غيبوبه..عالجنا بعض الكسوور والرضوض..بس باقي ننتظر حتى نشوف..احتمال الشلل اكيد او لا

              "عند رغد"
              وصلت رغد المستشفى مع تاكسي بعد ماخذت معها عزام..تبي تطمن على مشاعل او زوجها.."زوج مشاعل"..لان واضح من صوت مشاعل انه موب ب خير..وهي لازم توقف مع بنت عمها في محتنتها

              عزام:لاحووووووول..انتي بعد..ماتخلين الواحد ينووم
              رغد وهي تمشي في اسياب المستشفى:تراك نايم العصر ناوي تفخها نومه لين بكره؟؟
              عزام:ب راحتي..انا حررررر
              رغد:طب امش بس
              وصلوا عند مشاعل وام زياد اللي كانوا جالسين عند غرفة زياد وملوا من الانتظار في انتظار النساء

              رغد:ميشوووو!!
              راحت مشاعل ل رغد وضمتها وجلست تصيح..ماتدري ليه تصيح..تحس ب الذنب اتجاه ه الانسان اللي كان بيموت وويودع الدينا..وهوو شايل ب قلبه عليها..ماتتخيل انه بيروح ..صحيح ماتحبه بس صعبه فكرة ان شخص يموت وهو شايل عليك لو حجم ذره..
              رغد:خلاص ياقلبي ان شالله بيقوم ب السلامه
              وخرت عنها مشاعل وتمسح دموعها:شكلي قومتك من النوم..يوم اكلمك صوتك شكلك نايمه
              رغد:لاوالله..كان فيني النوم بس مدري ليه مانمت

              جا ماجد وقال ل مشاعل وش قال الطبيب..اما رغد راحت تكلم ناصر.
              \
              /
              \
              /
              جوال ناصر اللي يرن..ويرن..ويرن..ويرن!!..بس مسفه فيه ليش انه يناظر مباراة

              سعود:ناصر!..جوالك المسكين بيموت..ارحمه كود ربي يرحم الهلال ويفوزون
              ناصر ماعنده فيهم:..............
              فراس:نصوووووو..جوالك يالزلابه
              ناصر:قله يسكت...
              تركي وفراس وخالد:هههههههههههههههههههههه
              سعود اخذ الجوال..وناظر:اختك نصوور
              ناظره رتكي ثم رجع نظره ل شاشة التلفزيون
              ناصر:لاحوول ولاقوة الاب الله..وش عندها بعد؟
              سعود:وش دراني..
              ناصر:رد عليها..شف وش تبي
              سعود:ارد؟؟
              ناظر تركي سعود نظرات حاده..حس ب نفسه يغلي..
              ناصر:أيه!!..مو انت ولد عمتها..رد بس
              سعود:اوكي..."ورد"...الووو
              رغد ارتاعت:أ..ألوو؟؟
              سعود:هلا رغد معك سعود
              رغد ب اختصار:ايه هلا..وين ناصر
              سعود:ناصر يناظر المباراة..يقول انه مشغوول
              رغد:عطني اياه ابغا ضرووووووووري!!
              سعود ماقدر يمسك نفسه وسألها:وش فيك رغد؟؟...صاير شي؟؟..!!صوتك مو عاجبني

              تركي في نفسه..."وانت وش عليك من صوتها يال..........يقهر"

              رغد:لابس زياد زوج مشاعل ب المستشفى
              سعود:افا..ليش؟
              رغد:صاير له حادث ووو الحين في غيبوبه..ومدري متى بيصحى
              سعود:غيبوبه؟؟؟؟؟
              الكل التفت..طبعا تركي معهم ع الخط من زمان
              ناصر يمد يده بياخذ الجوال:وش الساللفه
              فراس:من اللي ب غيبوبه؟؟
              سعود يمد له الجوال:زياد زوج مشاعل في غيبوبه
              ناصر ناظره موب مصدق..حط السماعه في اذنه:هلا رغد!!
              رغد:ناصر!!..تعال الله يخليك انا في المستشفى
              ناصر:طيب طيب..انتي في أي مسشفتى..
              رغد قالت له

              سكر ناصر وهو يحط جواله في جيبه..:ابرووح ل اختي في المستشفى
              تركي:اختك؟؟..وش فيها
              ناصر يبتسم:لالا مو اختي زوج بنت عمي..يصير واحد من اصدقاء مجود
              تركي:اجل انا جاي معاك.."لاحظ نظرات ناصر والكل"..لاتنسى ان مامعي سياره
              ناصر:أيه صح...تعال
              قام تركي وقال سعود:اجل انا بعد بروح
              خالد يقوم :وش يجلسني انا بعد..
              فراس:مشينا

              قاموا وتركي راح مع ناصر ب نفس السياره..اما خالد وسعود
              فراس ركب سيارته ماراح معاهم لان امه دقت ولاكان يبي يروعها ف اظطر يرجع ل البيت..
              طبعا من حسن حظ مشاعل
              \
              /
              \
              /
              كان مسند راسه ع الجدار ويظرب رجوله ب الارض من التوتر..الساعه الحين 11..
              عزام يتثاوب ويتحلطم..يلكم نفسه:لاحوول..هو يدخل المستشفى وانا ابتلش..افف..وانا وش علي اذا هوو مسوي زايده.."تنهد"..ناس ماتذكر تسوي زاييده الا الليل لا وايام دراسه
              رغد:انت وش فيك تحلطم؟؟
              عزام:احاكي نفسي..حرام؟؟
              رغد:لاموب حرام.."وهمست له ب صوت واطي"..زياد مو مسوي زايده..هو تعبان صاير له حادث
              عزام ماصدق تبي بس تسوي اكشن ه الانسانه:أيه!!!
              رغد شافت الجيش المقبل عندهم..:الله!...هذا جاب كل قبيلتهم معاه
              عزام:حشى..تراه مسوي زايده..اللي يشوفوهم يقول عملية كلى..."ماسكه معاه زايده من الصبح ..خخخ"..
              رغد تتأفف:عزاموووه..كم مره قلت لك صاير له حادث..ماتف..
              سكتت لانها شافت تركي جاي بس شكله ماأنتبه لها..
              مسكت يد عزام وراحت على طوول وقفت جنب مشاعل وام فهد
              مشاعل:بسم الله عليك..وش فيك؟؟
              رغد تناظر الجهه الثانيه عشان لو انتبه لها يعرف انها موب مهتمه له:ولا شي..
              مشاعل:وراك تترتجفين كنك شايفه وحش
              رغد تضربها على كتفها ب خفيف:وشو وحش انتي بعد..لاوحش ولا شي...
              وقفوا خالد وتركي بعيد..اما ناصر راح ل اخته..وناداها لانه لاصقه في مشاعل...
              جته:نعم
              ناصر:وش السالفه ليش زياد في غيبوبه؟؟؟؟؟..
              تلكم عزام قبل رغد:يابن الحلال وش فيكم انتوا..كلها زايده وانتهينا..
              ناظره ناصر موب فاهم..
              رغد عصبت من عزام:افففف منك..كم مره لازم اقولك الرجال صاير له حادث؟؟
              ناصر ضاقت به الوسيعه..لاحول ولاقوة الاب الله:ووش صار عليه طيب
              رغد:أسأل ماجد..هو توه جاي من عند الطبيب

              رجعت رغد عند امها ومشاعل..
              جلست جنب ام فهد وب شكل تلقائي طاحت عينها على تركي..ماكان يناظرها كان يكلم خالد..اول مره تشوفه ب بدله..امممم..حلوو شكله ب الجينز ck..كووشخه والله مايلعب "لوول"..وقميص ابيض وفاتح صدره وطالع شعر صدره..مما عطاه روجوله زياده..ومصفط اكمامه..وباينه عضلات يده..صحيح عضلاته مو كثيره..بس كان جسمه رياضي..كان يبتسم..ابتسامته الشريره..اللي تخووفها..بس تدرون من كثر ماتخاف منها تحب تناظرها..
              حلووه سكسوكته والديرتي..كانت سكسوكته سوووووودا..وديرتي خفيف..وشعره اول مره تشوفه لانه في المرتين اللي شافته فيهم كان لابس ثوب وشماغ..ولا وقفته حاط يده ع الجدار ومعاه الجوال شكله يناظر الساعه..كان مايل فيها.."وقفته"
              رفع يده ل شعره ومشت لين استقرت على رقبته.."فجأه"..ناظرها..
              نزلت راسها على طوول ووجهها مووووولع..طالعته مره ثانيه لقته يناظرها وهو مبتسم..وعيوونه تلمع..نزلت عيونها عنه ..
              مشاعل:رغد وش فيك؟؟..شكلك متوتره
              رغد:لا.."وتشبك اصابعها"..م..مدري احس اني خايفه..
              تفاجأة من نفسها قالت الصدق..
              مشاعل:من ايش؟؟
              رغد:هاه!!..لالا بس يمكن ارتجف من المكيف..
              مشاعل:اها..
              رجعت تناظره..فضولها يجبرها..تبي تشوف اهو لين الحين يناطرها ولالا
              لقته مسند راسه وظهره ومغمض عيوونه ومتكتف..تموووت وتعرف وش يفكر فيه.. وش قاعد يدور في راسه..
              فتح عيونه ونزل راسه جلس يطالع في ال"لاشيء"..ابتسم كأنه يدري انها تناظره ثم ناظرها
              تجمدت..بس مانزلت عينها..نقدر نقول تحدي..زادت ابتسامة النذاله حقته..مما خلاها تخاف اكثر واكثر..رفعت حاجب..هي صحيح متغطيه بس يبين..عض شفايفه ورفع حاجبه هو بعد...
              بس!... خلاص
              نزلت عيوونها لان عيونه تخووف.حاده ب شكل محد يتصووره..

              عزام:رغووده..خل نروح ل محل الكووفي اللي تحت
              رغد:عيب عليك الرجال داخل العنايه وانت تبي تروح ل الكووفي>>علمي نفسك لوول
              مشاعل:رغووده وديه وش ذنبه هوو..
              رغد:لا لازم يقدر الظروف..
              عزام:ياربييييييييييييييه
              مشاعل:عشاني روحي...
              رغد وهي تقوم..:اووكي.."تكلم عزام"..لعد تتعودها..
              عزام يمسك يدها:ايه ان شالله..امشي بس
              رغد ناظرته بس ماعلقت

              مشت واللي خلاها ترتبك انها مرت من عنده..بس اللي فاجأها انها مارافع عينه لها..


              سعود:ناصر..وقفتها هنا مالها داعي خل نروح البيت
              ناصر:مدري انا ماراح اروح الا لما أتأكد ان في احد بيجلس عنده
              ماجد وهو ضايق صدره..يكفي انه فقد صديقه حمد في حادث "مقصود"..والحين بيفقد صديق عمره في حادث بعد..:مانيب رايح الا لما اكلمه ب نفسي
              خالد:مجوود..لازم تروح لاتنسى ان امك ماراح ترجع الا انتم معها.. ام حمد واخته بيجونكم اليوم..موب حلووه يجون ومحد يستقبلهم
              ماجد يحط راسه بين يدينه:مدري..مدري..
              ناصر يربت على كتف ماجد:مجوود..هونها وتهون..انت ادع له ب الشفاء..ترا الصبر له اجر
              ماجد شوي وتنزل دمعته:ي الله اني لاأسألك رد القضاء..لكني أسألك اللطف فيه

              استغرب تركي منهم..كيف ان قلوبهم على بعض..هم مالهم حاجه له المريض ..ماراح ينفعهم ب شي..ولا بعطيهم حق وقفتهم وانتظارهم...وينتظرونه يقوم وهم موب عارفين..بيقوم او لا لوه مكان زياد من بيوقف برا ينتظره يقووم؟؟..
              امه اللي ماتت؟؟..ولا ابوه الله يرحمه؟؟..اصلا لو كانوا عايشين ماراح يهتمون..متى ماقام بيجون ياخذونه..بس من يقلق عشانه ..من بيهتم له ان طاح مثل طيحة زياد؟؟..لو انشل مثله..من بيرحمه ومن ماراح ينظر له نظرة شفقه؟؟..

              نفض ه الافكار من راسه وراح ياخذ له "كوفي"

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                >..:..الجزء الثاني..:..<


                - ابغا.....اممممم..ابغا موكا
                رغد:بارد ياعزام..اخاف يعورك حلقك..
                عزام:انتي قلتي بيعورني..موب معورك انتي
                رغد:عزاموه خذ لك عصير..وبس
                عزام:لا فيه في ثلاجة بيتنا..ابغا موكا
                رغد تتنهد:طيب بس ه المره
                عزام:احبس..!!

                وقف تركي يوم شافها..أبتسم وجلس يراقبها ماكان متوقع انه بيشوفها..كان يحسب انها خلاص راحت ل البيت..

                رغد تكلم العامل:كم الموكا؟؟
                العامل:12ريال
                رغد :اوكي هات 1 موكا..و3قهوه..وحده خليها مره
                العامل:اووووووكي..!!

                - لو سمحت!!

                التفت العامل ل تركي عشان ياخذ منه الطلب:يس سير
                تركي:1 كوفي..
                العامل:أي سايز؟؟
                تركي يناظر رغد:أكبر شي هاته
                العامل:اوووكي!!

                عزام:دونات.."يسحب عباية رغد اللي كانت خايفه من تركي"..رغد..رغد!!..ابغا دونات ب شوكلاه...تكفين!!..تكفين
                رغد:لا..لوك رجال تفرش اسنانك كان شريت لك..بس انت اللي جنبتها ل نفسك
                عزام:مالك دخل...اشتريه لي
                رغد:لا..انتهينا..

                - 28ريال مسس

                كان العامل بكلم رغد بعد ماحط طلبها ع الطاوله..فتحت رغد شنطتها وطلعت البوك..ماكان فيه الا 20..يييي..وش اسوي يلعن ام الفشيله

                عزام:ابغا دونات..رغيد يادبه..ابي دونات
                رغد تهمس له في اذنه:معك 8 ريال؟؟
                عزام:هههههههههههههه..لا..توهيقتي؟؟
                رغد حممممر وجهها من الفشيله وتركي ماشال عينه عنها..

                سمعت العامل وهو يعطي تركي طلبه..:تفضل سير
                اخذ تركي الطلب وطلع من بوكه فلووس..ناظرت كانت كلها خمسميات وميتينات..
                اقل شي كان معاه 50..
                تركي:خذ..
                اخذه العامل ورجع له الباقي..
                رغد في نفسها.."الباقي بس حقه يكفيني"..:لو سمحت!!...انا بروح شوي وبرجع..اوكي؟
                العامل:اوكي!!

                راحت وقبل قالت ل عزام:عزام..لاتتحرك..انا بجيب فلوس من ناصر وبجي
                عزام:هههههههههههههههه..طيب..
                رغد:على تبن وانت ماغير تضحك؟؟..جعلي اشوف فيك يوم
                عزام فاقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

                وراحت

                \
                /
                \
                /
                - يمه من بيودينا؟
                ام حمد:يمكن ماجد..ولا بتجينا ام فهد مع السواق
                دانه:الحين ماجد بس عايش مع امه؟؟
                ام حمد:لا..عندهم بنت اكبر منك ب شوي..وولد اللي هو اخو ماجد وابو البنت
                دانه:بنتهم أي وحده فيهم..رغد ولا ملاك؟؟
                ام حمد:ولا وحده...اسمها مشاعل..
                دانه:ماجت العزا
                ام حمد:في شهر العسل هي الحين..
                دانه خافت لايكون زي في المسلسلات تكوون شريره..:امممممم..بس يعني هم 4؟؟
                ام حمد:على كلام ام فهد...ايه!!
                دانه:اها..!!
                \
                /
                \
                /
                مشت رغد وهي شبه تهرول عشان تروح ل عزام
                مادرت الا هي تصقع ب احد..توها بتطيح بس مسكها.."تركي"
                تركي:انتبهي!!
                ناظرته ماكان مبتسم..ولا في أي تعابير في وجهه..وين ابتسامته؟؟..شكل ه الصدفه موحلوه ب النسبه له!!..نزلت راسها ل الارض وبغت تنزل دمعتها بعد..:ا..اسفه!!
                تركي يعطيها الكوفي :حصل خير...خذي!!
                اخذته..وغصب غصب نزلت دمعتها..اما هو مشى
                عزام:رغووده؟؟..تصيحين؟؟
                رغد تمسح دمعتها من فتحة النقاب:لالا..ماعندك سالفه!!
                عزام اخذ موكته وراح..:بكفيك!!..بس شكل دمووعك ودها تنزل
                وراح

                - ليش تصيحين؟؟

                صنمت في مكانها..ماراح؟؟..بدا قلبها ينبض..وينبض..من الخووف..
                رغد:وش اصيح..من لاعب عليك
                تركي:طيب طالعيني!!
                رغد:مانيب!!
                كانت معطبته ظهرها..التفت عليه لانها لازم تلتفت عشان ترجع ل ناصر ومشاعل والباقين..
                تركي يبتسم ب سخريه:ماقلت لك تصيحين؟؟..
                رغد:يابن الحلال ماأصيح غصب هوو؟؟
                تركي:ههه..طيب لاتعصبين..مو حلوو شكلك وانتي معصبه
                لالا..شكله اليوم موب راضي عليها ابد..يكفي انه ماأبتسم
                استوعبت اخيرا انه دفع عنها..طلعت ال 8 ريال ومدتهم له
                تركي:وش ذي؟؟
                رغد من غير لاتناظره:فلوسك..
                تركي رفع حاجب:فلووسي؟
                رغد:ايه موب انت دفعت..هذي فلووسك
                تركي:ليش؟؟..كلها 8 ريال
                رغد:حتى ولو..انا ماأحب احد يكوون له افضال علي..ف لو سحمت خذها..
                تركي:أفضال؟؟.."ابتسم"..قلبي!.. الزوج مابينه وبين زوجته حساب!!
                رغد ارتجفت..زوجه؟؟..تسارعت انفاسها
                عطاها ظهره ومشى..


                ناصر:عزام وين رغد
                عزام يلعب ب الكراميل حق الموكا ب المصاص:هناك!!
                ناصر يلتفت لقى تركي جاي وهو مبتسم:تركي!!
                تركي:هلا
                ناصر:وين اختي؟؟..ماشفتها
                تركي يهز كتفه:انا رحت الحمام!!

                جت رغد وهي ماشكه الكرتونه اللي فيها ال 3قهوات..
                ناصر:رغووده وين رحتي؟؟..قلقتيني عليك
                رغد من غير لاتناظره وتكمل طريقها ل مشاعل وام فهد:كنت هناك
                ناصر:بسم الله عليك!!.."يناظر عزام"..وش فيها ذي؟؟
                عزام يضحك:الحساب كان 28..مامعها الا 20 ريال..هههههههه
                ناصر:وكيف دفعت؟؟
                عزام يأشر على تركي ولا تكلم لان حضرته يشرب..لوول
                ناصر ناظر تركي:انت دفعت؟؟
                تركي:من الحين اقولك لاترجعها..ترا بزعل عليك
                ناصر:لالاياتركي..هي تو جت تطلب مني
                تركي:قالت لي..بس انا ماأخذتها
                ناصر:قالت لك؟؟
                تركي:أ..أ.عطت الفلوس عزام وهو عطاني بس مابين الاخوان حساب ولا انا غلطان؟
                ناصر:صادق..بس
                تركي:افا..انت مو معتبرني اخوو؟
                ناصر:الا بس..
                تركي:اجل خلاص..

                في الاخير ارجعوا كلهم..طبعا مشاعل في البدايه مارضت بس اقتنعتها ام فهد لان قعدتها هنا مالها داعي

                "في السياره"
                ناصر وهو يمسك عزام اللي نام عليهم ب المستشفى..:رغد اركبي وحطيه على رجولك..
                رغد:اووكي..
                ركبت رغد وركب عزام ونام وتوسد رجل رغد اما تركي ركب قدام وناصر يسووق..
                طوول الطريق وتركي يسولف مع ناصر ولا التفت ولا نص التفاته ل رغد..مما خلاها تستغرب..

                تركي:لالا خلاص شف اخوك نايم انا بشوف لي احد يوصلني
                ناصر:لالالالا..مافيه انا بوصلك
                رغد كان ودها تشوف بيت تركي
                ناصر:الا انت عايش مع مين؟؟
                تركي التفت ل الشباك:لحالي..
                ناصر:لحالك؟؟؟؟؟؟..لو تمرض محد درا عنك,لو يصير لك ش...
                تركي قاطعه ب ضحكه:ههههه..صار لي حوول ال 7 سنين ساكن بلحالي ماجاني شي
                ناصر:بس ولو..انت اخر العقود صح؟؟
                تركي:أيه..من بعد وفاة امي وابوي..وانا في بيتهم..ولا تحركت من البيت
                ناصر:أخوانك
                تركي:حاولوا فيني اني اجي عندهم بس انا مابي..
                ناصر:يوم اقوولك تزوج!!
                رغد فتحت اذانها ع الاخر تبي تسمع وش بيقول بس هو اكتفى ب أبتسامه..

                وصلوا ل بيت تركي..
                ناظرته رغد كان كبير وفخم حووشه كبييير..دخل ناصر سيارته ونزل تركي
                تركي:تفضلوا؟؟
                ناصر:لاوالله..ان شالله يوم ثاني
                تركي:فنجال قهوه طيب؟؟
                ناصر:لا الله يسعدك..عزام نايم ورغد وراها جامعه
                تركي:اجل خلاص..بس تعوضني
                ناصر يبتسم له:ان شالله!

                القت رغد نظره اخيره على البيت كان فخم لونه تقريبا سكري وحجر..بابه فخم وخشب والملاحق كبيره
                كان في سيارتين ملبقه..وحده عرفتها انها سيارة تركي..بس الثانيه ماتدري وشي؟؟..

                ناصر:تمس على خير
                رد له تركي وسكر الباب
                رغد:شلوون عايش لحاله وفي سيارتين؟؟
                ناصر:كلهم له
                رغد طارت عيونها:بس كلهم فخمات
                ناصر:اللي عنده فلووس!!..."يأشر ع السيارتين"..هذيك اللي ركبتيها والثانيه تشارجر..
                رغد :الله احبها ه السياره..
                ناصر وهو يطلع من الفله:هههههه..نفس كلام بنت اخووه..يقول ان كل بنات اخوانه خاقين معها..
                رغد:ولونها ابيض..اكثر السيارات تعطيك فخامه ان جتك سودا بس هذي حلوه ان جت بيضا
                ناصر:ولا حمرا
                رغد:اممممممم..ماقد شفت بس احس بتطلع سبور
                ناصر:لالا حلووه مرره.."تذكر ملاك"..الا ملاك وين؟؟
                رغد:اممممممم..في البيت مع لمى
                ناصر:اها..انتي حضرتك حايه مع مين؟؟
                رغد:هع..تاكسي
                ناصر عصب:صاحيه انتي؟؟..تاكسي لحالك؟؟
                رغد:وشوو؟؟..معي عزام
                ناصر:حتى لووو..لاعد اشووفك راكبه مع تاكسي لحالك..سامعه؟؟
                رغد:ان شالله

                \
                /

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  "من بكره......العصر"
                  وصلوا دانه وام حمد ل البيت ..مع السواق اللي ارسلته ام فهد

                  ام فهد:ياحيا الله من جانا..
                  ام حمد ودانه:الله يحيك..
                  ام فهد:تفضلوا..
                  نادت الشغاله عشان تنقل اغراضهم فووق

                  ام حمد:ماكنا نبي نكلف عليك يام فهد..
                  ام فهد:هو!...ماهنا كلافه..
                  ام حمد:فيك الخير والله

                  نزلت مشاعل:السلام عليكم
                  ام حمد ودانه :وعليكم السلام..
                  \
                  /
                  \
                  /
                  سحر وهي تلبس عبابتها..:مشاعل ماقدرت تجلس..هي دقت علي امس تتأسف..ف انا بوقف مع اخووي
                  ام زياد:والله انها اجوديه ه البنت لو وحده ثانيه كان طلبت الطلاق يمكن
                  سحر:مابعد بين شي...ان عرفنا وش في زياد ب الظبط ساعتها بتبين على حقيقتها..
                  ام زياد:انا قلت ل مرة عمك..أكيد بتقول ل اورى وهي بتجي
                  سحر تتنهد:الله يهديك يمه..هذا خبر ياقال..
                  ام زياد:وش اسوي يمه!!..ماقدرت ابي احد افضفض له
                  سحر:حصل خير..اجل انا بسبقك ل المستشفى
                  ام زياد:الله معك
                  \
                  /
                  \
                  /
                  "بصياح"- زياد؟؟؟؟؟؟؟..لالا يمه ماأصدق..زياد مشلول؟؟
                  ام اروى:تعوذي من ابليس..ان شالله ربي بيعافيه
                  اروى تلطم نفسها:لا.."وتصيح بهستيريا"..الا زياد..فيني ولا فيه
                  ام اروى:اهدي وانا امتس..هو مايحتاج الصياح..هو محتاج الدعاء
                  اروى:كله من بنت الذينا..وجهها نحس..من قربت لنا وهي مخربه كل شيييي
                  ام اروى تمسك بنتها لاتسوي شي ب نفسها:وش ه الحكي؟؟
                  اروى تترجا امهاأ:يمه ابزووره تكفين..تكفين!!!
                  ام اروى:بس توه..ماقام..
                  اورى:موب مهم..ابروووووووح
                  ام اروى:ان شالله ان شالله
                  \
                  /
                  \
                  /
                  ام فهد شافت بنتها لابسه عبايتها وبتطلع مستعجله:وين؟؟
                  تقصد انك ماجلستي مع ضيووفك..
                  مشاعل:معليش.."تكلم ام حمد ودانه"..السمووحه منكم بس بروح..
                  ام حمد:وش دعووه يابنتي..
                  مشاعل تبتسم لها:مع السلامه
                  وطلعت

                  ام فهد:سامحيها ياأم فهد..رجلها في المستشفى تعبان
                  ام حمد:لاحول ولا قوة الا ب الله..وش صاير له؟؟
                  ام فهد:حادث الله يكافينا الشر..ويشفيه ويخليه
                  ام حمد:الله يحجا عليكم..
                  ام فهد:امين..والله بتني ضايق صدرها..من امس وهي عنده والحين راحت..حتى ماجد ماتركه
                  دانه كانت تسمع ولا قالت ولا شي
                  \
                  /
                  \
                  /
                  كانت مشاعل تتذكر احلى لحظاتها مع زياد..طوول الليل تفكر وتفكر..صحيح لحظات قليله ومو حلووه..بس تسوى الدنيا ب النسبه لها..ماتدري ليه تحس ان لها يد ي اللي صار ل زياد..بس هوو طلع من عندي متعافي ومافيه شي!!


                  مشاعل:زياد!!!
                  التفت لها ب سررعه:يالبيه!!
                  مشاعل:بقى طلقتين!!!

                  دمعتها ب طرف رمشها..غمضت ونزلت..حاولت تسكرها بقوه علها تحبسها..
                  تأنيب ضمير قاتل..اول مره تحس انها سبب في موته..او شبه موته..

                  هذا الموت انك تنشل بسبب شخص تحبه..تتخيل شكله ان قام ودرا انه مشلول..وش بيسوي؟؟..وش بتكون ردة فلعه؟؟..هل بيقبل انه يرجعني؟؟..ولا بيخليني اعاني تأنيب الضمير..طيب اذا حكم على نفسه ب الموت ليش امووت انا؟؟..
                  ارتجف فكها..ليش يازياد والله معد اتعودها مره ثانيه بس ارجع


                  وقفت السياره قدام البوابه حقت المستشفى ..ونزلت منها مشاعل..
                  مشت الاسياب ووصلت ل غرفة زياد كانوا الموجودين هم..
                  ام زياد /سحر/ماجد/فراس

                  راحت مشاعل ل ام زياد وسحر
                  مشاعل:كيفه الحين؟؟..
                  سحر ووجهها واضح انها كانت تصيح:مافي جديد..الدكتور تو كلم عمك بس ماقال لنا شي
                  مشاعل ب خيبة امل:الله كريم...!!
                  ام زياد:مشاعل يمه..مي من امس تسأل عنك..الله يرضى عليك روحي لها
                  مشاعل:بس مقدر لازم اجلس مع ابوها
                  سحر:احنا معاه..لاتشيلين هم
                  مشاعل..ماودها..بس
                  سحر:ادري ان ودك تجلسين ...بس انتي قدري حالة ه المسكينه..

                  - السلام عليكم

                  التفتوا كلهم ل بنت كانت جايه مع حرمه كبيره..سلموا عليها ومشاعل ماتدري من هذي
                  البنت:شلوونه ياسحر؟؟..تكفين ياسحر لاتكذبين علي ب أي شي
                  سحر من شافت حالتها صاحت معها:الى الان مافي اخبار..ننتظره يقووم..
                  البنت ب قهر:اه يالقهر..ليته فيني ولا فيه..فيني ولا فيه..
                  ام زياد:تعوذي من ابليس ياأروى..ترا تسخط حرام
                  عرفت مشاعل انها اروى..:استغفر الله العظيم..استغفرالله
                  مشاعل:عن اذنكم..انا ماشيه..
                  سحر:اوكي واحنا بنطمك
                  طالعتها اروى ب نظره..كأنها حشره مو ادميه..

                  مرت من عند ماجد وشافت فراس.تحس ب حقد اتجاه ه الانسان وكره اتجاه نفسها..
                  تتمنى تطيحه في حبها ولا تعطيه ولا ربع من قلبها..اللي يستاهل اهو زياد وبس..
                  بس ليتها تقدر تعووضه..

                  ماجد مستغرب:وين؟؟
                  مشاعل:بروح ل مي..بنت زياد
                  ماجد:اها.."وابتسم"..سمعتي اخر خبر؟؟
                  مشاعل استغربت:أيش؟
                  ماجد:يقوول الطبيب ان زياد حرك يده..وان شالله راح يقوم قريب
                  مشاعل مومستوعبه...فرحت!!..:بيقووم؟؟
                  ماجد:ان شالله ادعي له بس
                  مشاعل:من جد تتكلم ياماجد؟؟
                  ماجد:والله جد.....اجل اكذب؟؟
                  مشاعل اجل ماراح ارووح..أبجلس هنا..عشان لو قام اكون هنا
                  ماجد كنه يكلم بزر:لا روحي ل بنته لانه لو قام وشاف زوجته بدون بنته وش بيقول؟؟
                  مشاعل:بس
                  ماجد:ميشووو!!...انتي روحي وان قام وعد مني بقولك
                  مشاعل:اووكي..
                  ماجد:يللاه فمان الله
                  مشاعل:فمان الله

                  - مشاعل

                  التفت له تعرف صووته وتميزه من بين اصووات كثير..:نعم؟؟
                  فراس:كيفك؟؟
                  مشاعل لفت عنه:عايشه
                  فراس:سلامة زياد يابنت العم
                  مشاعل من غير لاتلتفت له:الله يسلمك..
                  ومشت

                  شكل فراس انجرح من حركتها بس ماعلق
                  ماجد:ماعليه..نفسيتها عدم..تدري زوجها وتوهم معاريس
                  \
                  /

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    طلعت سمر من محاظرتها وهي فاقده رغد..ماتدري وينها..مختفيه

                    وصلت عند شلتها
                    سمر:هاي افري ون
                    الكل:هايات..
                    سمر:وين رغد؟؟..ماداومت اليوم
                    غدي:تقول اعتذرت..ماراح تداوم
                    سمر:اعتذرت؟؟..خلاص يعني؟؟
                    وجدان:أيه..لان درجاتها ززززفت
                    سمر:ليه طيب؟؟..هي ماشدت حيلها
                    غدي:تعرفين وفاة ابوها..وزواج اخوها..وكل شي جا بسررعه..ف مافي مجال تجيب درجات حلووه
                    سمر:اها..

                    "عند رغد"
                    ترمي نفسها ع السرير:ماني مصدقه
                    ملاك وهي تجلس ع الكرسي:من جد..كيف ماجت ه الفكره لنا؟؟
                    رغد:والله وناسه..

                    /
                    ناصر:خلاص اذا بتحذفين ترم..نروح الشرقيه عند خالتي ام راشد
                    رغد:ووناسه..يعني بنروح الشرقيه؟؟؟
                    ناصر:ايه..عشان خاطرك بس..
                    /

                    رغد:ياحبي له ناصر..وه فديته
                    ملاك:انا ماأعرف خالاتكم ماحصلي اتعرف عليها ب العزى بس شكلها طيووووبه..كذا اهل الشرقيه معروفين ب الطيبه
                    رغد:اخ ه الخاله شي موب طبيعي..
                    ملاك:حمستيني اتعرف عليها..
                    رغد:ان شالله تحبون بعض وتعتبرك بنتها..
                    ملاك:عندها بنت؟؟
                    رغد:ايه 2.. متزوجات..وولد واحد اللي هو كان جاي معها ب العزى
                    ملاك:اها..
                    رغد:اجل ابجهز شنطتي عشان نروح
                    ملاك ب ملامح موب واضحه:طيب حلووه سفرتنا وزوج مشاعل تعبان؟
                    رغد:بنقول انننا بنزور خالتنا
                    ملاك تهز كتفها:امممممم..مدري
                    رفد:يابنت الحلال..الواحد لازم يوسع صدره يعني لو ولد عمنا اللي طايح كان قلنا مايصلح نروح..بس زوج بنت عمنا
                    ملاك:بس لازم نحترم شعورها
                    رغد:ملاكوه..لاتدخلين نفسك في متهات..كلها كم يوم
                    ملاك:صح..خل اروح اجهز شنطتي وشنطة نصووري
                    رغد وهي تاخذ شنطة سفر:روحي جهزي شنطة.."وتقلدها"..نصورك
                    ملاك:ههههه..تتهزين؟؟..جلعي اشوف فيك يوم
                    رغد تفتح دولابها:خخخخخخ..امين
                    ملاك:غبيه..تدعين على نفسك
                    رغد وهي تصفط بلوزتها..وتدخلها:ليش ادعي على عمري؟؟..بلعكس حالكم الكل يتمناه الله لايغير عليكم يارب
                    ملاك:يعني تبين تحبين زوجك زينا؟
                    رغد:ياليت وهو يحبني مثل مايحبك ناصر
                    ملاك:امممممممممم..ماينفع
                    رغد:ليش؟؟
                    ملاك ب خبث:لان ه الحب بس ل ناصر وملاك..هههههههههه
                    رغد ترمي المخده عليها:على ذاك الشي...وشو مكتوب ب اسمكم هوو
                    ملاك:يس!!
                    رغد:اجل ابسرقه انا وفارس احلامي
                    ملاك تجلس ع السرير:الا عندك فارس احلام؟؟
                    رغد:وش شايفتني؟؟..عديمة احساس؟
                    ملاك:ليش اللي ماعنده فارس احلام عديم احساس؟؟
                    رغد تهز كتفها:يمكن!!
                    ملاك:طيب..انتي تحبين؟؟
                    رغد:مدري..بلكن اعجاب
                    ملاك:اعجاب؟؟..
                    رغد:ماأعرف..بس اتمنى مايكوون حب..ادعي لي
                    ملاك:ليش؟؟..الحب حلو
                    رغد:ادري..بس معاه هو لا..لانه بيصير من طرف واحد
                    ملاك:طيب منهوو؟؟
                    رغد:........................."ماردت"
                    ملاك:ماتبين تقولين؟؟
                    هزت راسها ب"لا"

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      ×..الفصل الرابع عشر..×
                      >..:..الجزء الاول..:..<



                      ياعازف ب الههوى منغومة اللحاني‘..
                      رد المواجع نغم.؛..في قلبي وسمعي..
                      غنا الغزل يتنعش خفاق ولهاني..!
                      واشرب زلال الهوى من كاسي و"نبعي


                      - يمكن لان زوج بنت عمها تعبان
                      سمر ماسكه السماعه تكلم عمها:لا..تقول وحده من البنات انها اعتذرت
                      تركي:امممممم..طيب؟؟
                      سمر:وش طيب..يعني فشلت خطتي في اني اقنعها ب اني تغيرت
                      تركي:لأ..الخطه ماشيه..انتي بس خلك ماشيه فيها..هي حذفت ترم مو ال 4 سنوات كلها
                      سمر:افففففف.وش يصبرني ترم على ه الحجلط
                      تركي:هههههههه..جحلط؟؟..ليه طيب
                      سمر ب غرور:انت تعرف اني ماأحب حركات ه الناس..
                      تركي:عدال يالذووق انتي..
                      سمر:مدري وش جاب الذوق المهم انا بسكر تبي شي؟؟
                      تركي:أيه!!
                      سمر:وشو بعد؟؟
                      تركي:اعزمي رغد عندك ب البيت
                      سمر:نعم نعم نعم؟؟؟؟..لالالالابليز لا
                      تركي:ليش؟؟
                      سمر:وش بتقول عني امي؟؟..عازمه ذي عندي
                      تركي:هماك عازمتها في الحفله
                      سمر:ه الانسانه كنت احبها ب صراحه كانت ذووق معي مرره..بس يوم حبيتها انت مدري ليه معد استصغتها..مدري ليه شايفه عمرها وهي منتفه
                      تركي:سمر..حبيبتي انا هذا اللي مخليني اركض لها..لانها شايفه نفسها..ابي اعلمها منهوو اللي ينفع له
                      سمر:عشان كذا انا متحمله خططك
                      تركي:حلوو..يللا اجل باي
                      سمر:بايات

                      سكرت سمر ودقت على رغد
                      رغد:الووو
                      سمر:هلا رغووده..كيفك؟؟
                      رغد:تمام انتي؟
                      سمر:الحمدالله...تقدرين تزوريني اليوم؟؟
                      رغد:امممممممممم..ماأظن
                      سمر:ليش؟
                      رغد:لاني مسافره ه الومين
                      سمر:يعني اشاعة انك اعتذرتي مو صدق..انتي بس بتسافرين؟؟
                      رغد:لا..انا اعتذرت صدق..ومسافره الشرقيه يومين اريح راسي
                      سمر:زي عمي تركي.."ماتدري كيف جتها ه الكذبه"..يامحاسن الصدف اجل بقوله اجي معاه
                      رغد:.........
                      سمر:اووكي يللا بايوو
                      \
                      /
                      \
                      /
                      قامت دانه من سريرها مانامت ابد الا يمكن كم ساعه متقطعه لان المكان جديد
                      غسلت وجهها وغيرت ملابسها..لبست تنوره جينز طويله وبلوزه وردي مع اصفر مكتوب عليها خرابيط لمت شعرها..اخذت معها جلال عشان لو كان في احد
                      نزلت الدرج..ماكان في احد في الصاله..
                      ماجد رايح من الصبح ل زياد وبندر ماله حس شكله في الشغل

                      جلست ع الكنب وتقلب في محطات التلفزيون..تحس نفسها تموون..شكلها غلط كذا..

                      -أحم!!..ياولد
                      سمعت صوت رجال وتغطت:تفضل
                      دخل ماجد اللي كان لابس بنلطون جينز وبلوزه صفرا مكتوب عليها.."I'm the one"
                      ب البرتقالي فصخ نظارته ولا ارتفعت عينه ل دانه مسح العرق اللي كان مالي راسه من الشمس ..ه الوقت حرررر..
                      لاحظت لمحة الحزن عليه..ليه لا وهو فقد صديق وعلى وشك يفقد الثاني

                      كذا مره فادي ولد عمها حاول انه "يتحرش فيها"..من قبل وهو حاطها في راسه وكان يقوول انه اذا تخرج بيتزوجها..وهذا هو ترك الدراسه واشتغل مع ابووه..وخطبها كم مره بس هي ترده..
                      وماصدقت خبر يوم يخطبها ماجد لان هذا الشي الوحيد اللي بيخليها عايشه في أمان من ه الانسان..بس تفاجأت ان ماجد من نفس نوعية فادي
                      هو السبب في موت حمد...انا متأكده بس كيف؟.ورثي؟؟..ماأخذته!!..اكيد معاه..
                      وحركته في انه يبي يضفها..لا اكيد ورثي معاه

                      حست به ينزل الدرج.. غير ملابسه..لبس ثوب وكاب 50 CENT
                      نزل بسررعه وطلع على طوول
                      تأملت في شكله..طويل وعريض..مو عضلات بس فيه عرض..وجهه قمحي ومسوي ديرتي
                      اكيد موب متعني ماعنده وقت او ماله نفس لانه من مصيبه في مصيبه..

                      "عند ماجد"

                      كان يفكر به الانسانه اللي شافها في الصاله..اكيد تعاني من الوحده..
                      بعوضها ان شالله..بخليها تحس انها في بيتها بخليها تحس ان كل يوم بيكون اونسس واحلى من اللي بعده..ماراح اخليها تحس ب فقد حمد طوول ماني موجود..بس خلي ظروفنا تخلص على خير..يادانه

                      ركب سيارته واتصل عليه خالد

                      خالد:هلا مجوود
                      ماجد:هلا
                      خالد:هاه..بشر ماصحي زياد؟؟
                      ماجد:لأ لسى..وينك فيه؟؟
                      خالد:انا ب الشغل
                      ماجد:اها
                      خالد:ماداومت اليوم...عسى ماشر؟؟
                      ماجد:اخذت اجازه..نفسيتي ماتسمح لي اداوم
                      خالد:اها..حلوو ان اخوك قدر
                      ماجد:أيه والله
                      خالد:طيب وش بتسوي الحين؟؟
                      ماجد:ابد..بروح ل زياد
                      خالد:ماجد!!..رح ارتاح انت ماترجع البيت الا بس عشان تغير
                      ماجد:ارتحت اليوم.."طبعا يكذب يببي يسكته بس"
                      خالد:ماجد..علي؟؟
                      ماجد:لاحووووول ياخالد...من يجي له نوم..ولا يقدر يرتاح وزياد طايح مايندرى وش بيصير عليه؟؟
                      خالد:خلاص براحتك..بس حبيت اقولك ارحم نفسك..ترا اللي تسويه ماراح يفيد زياد
                      ماجد:ابغاه يقوم وانا جنبه..
                      خالد:ماراح اقولك شي.. بس متى ماحسيت ب التعب رح ل البيت الله يخليك
                      ماجد:ان شالله

                      وصل ماجد المستشفى وكان في مشاعل واخت زياد وامه وابووه

                      ماجد:السلام عليكم
                      الكل:وعليكم السلام
                      ماجد:بشروا..مافي جديد؟؟
                      ابو زياد:والله شوفة عينك ياولدي..هذي وقفتنا من الصبح
                      ماجد:الله كريم..الله كريم!!
                      \
                      /

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...