كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994


    ×..الفصل الحادي عشر..×
    >..:..الجزء الاول..:..<


    صحت على صوت رساله من جوالها..
    المرسل>>زياد

    كانت رساله عاديه يرسلها أي زوج ل"زوجته"..في أيام ملكتهم
    بس ماعجبها ه الوضع لان ه الرساله من زياد

    همسه؛كلنتونيه:{.. الحب كلب راقد يفضل ان يضربه صاحبه بدل أن يداعبه..//.. سواه

    \
    /
    \
    /
    طلع حمد من شغله..وهو يفكر ب عمه الي الى الان مافقد الامل في انه يحصل على الورث..سبحان الله فلووس فرقت عايله كانت من احسن العوايل..وعيال عمه ال 3..

    رن جواله
    المتصل>>فادي

    رد حمد على ولد عمه
    حمد:هلا فادي
    فادي:هلا حمد..اخبارك؟
    حمد:ب خير..انت شلونك وشلون عمي واخوانك؟
    فادي:مو ب خير دامك مصر على عننادك
    حمد ابتسم:فادي انا قد قلت لك عن سبب رفضي مو طمع والله
    فادي:خلاص ياخي الرجال مات وعفن في قبره..هات نصبينا وريح عمرك واختك
    حمد:هذا اللي تتكلم عنه جدك يافادي
    فادي:المهم..انا سمعت ان اختك انخطبت وهي رفضت..ياأخي البنت تبيني..وش فيك انت؟؟
    حمد يبتسم:يعني انت اخبر مني ب اختي؟
    فادي:واثق من نفسك انت مرره..بس صدقني ه الثقه ثمنها غالي
    حمد:وش راح تسوي؟؟
    فادي:لاتتحداني ياحمد..ترا امك واختك مالهم غيرك
    حمد:انا ماأخاف الا من ربي يافادي..واذا انت ماتخافه ه الشي راجع لك
    فادي:هه!..كن ودك ب مشكله ياولد العم؟؟
    \
    /
    \
    /
    الليله اللي تسبق ليلة زواج مشاعل وزياد..
    ام فهد:والله يامشاعل اني بفقدتس..مدري وش بسوي من غيرتس
    مشاعل تحاول تمنع دمعتها من النزوول:لا يمه ابزوورك كل يووووم..بخليك تقولين خلاص يامشاعل..اطلعي برا..ماأبيييييك
    ام فهد:ههههههه..لا ماراح اقوول كذا

    - احم!..ياورعان..الحريم يتغطوون والبنات يتفصخوون..هههه

    ام فهد:ههههههههه..الله يرجك من ولد
    ماجد:هههههههههه..كيفكم ياحبيباتي ونور حياتي
    مشاعل:مرووق اليوم انت ع الاخر!
    ماجد يجلس ع الكنب ويسترخي:من جد...اليوم مابقى مكان مارحت له مع حموودي صديقي الجديد الحبيب
    مشاعل:وين أيام فراس..يوم كنت تطره يطلع معك خمس دقايق بس
    ماجد كشر:الله ياخذها من ايام..والله اني خبل بس..الله يخلي حمد بس
    ام فهد:الله يهيدك يامشاعل قلبتي النفسيه فووق تحت
    مشاعل:ههههههههههه..عشاني جبت طاري فراس؟
    ماجد:مشيييييعل!..ورا ما تسكتين احسن لك تراك قلبتي الموود
    مشاعل تسكر فمها:خلاص..امزح امزح
    ماجد يعدل جلسته:الا تعالي يالخبله..وش انك مسويه ب زيووودي.."وب المصري"..ياخطافة الرجاله!
    مشاعل خافت لايكوون زياد جاب طاري ل ماجد:شي؟؟..زي ايش؟
    ماجد:والله ان الرجال زال عقله..صاير كثير الشرود وكثير الهواجيس لامحاله
    مشاعل:هههههههههههه..توك متعلمها لامحاله؟
    ماجد يحك راسه ويقول ب تردد:ايه اليوم قالها زياد..وسرقتها..كيف حلوه؟..اعلق عليها؟
    مشاعل:لالاخل لها شكل لاتقولها الا في المناسبات
    ماجد:اكيد بقوولها لامحاله
    ام فهد:ههههههههه..
    مشاعل:ههههه..مجوودي ماجا دورك؟..تتزوج؟
    ماجد:انا ماأبي الا دانه وغيرها ماراح اتزوج
    ام فهد:طيب البنت ماتبيك...
    ماجد:مالي دخل..اجل ماراح اتزوج
    ام فهد:طيب وش معنى ه البنت بالذات؟؟..وش عرفك فيها
    ماجد ب بعدم اهتمام:اعرف اخووها وهم ناس محترمين..وهذا الي انا ابيه
    ام فهد:طيب انا ازوجك وحده من الناس اللي نعرفهم وثقه..ومحترمين
    ماجد:يمه..منيب بنت انا تقولين ثقه وماثقه..انا انسان ابغا القى شريكة حياتي ب نفسي
    ام فهد تتنهد:انت وسعود نفس الطينه..كلكم رافضين الزواج
    ماجد:احسن لنا والله ..وش لنا ب عوار الراس.."ويقلد اصوات الحريم"..ماجد جب حليب..ماجد جب حفايض..ماجد رح ل الصيدليه..ماجد خل نروح ل الدكتورر الورع مرتفعه حرارته...والله حاله
    مشاعل:هههههههه..اهم شي الروع
    ام فهد:وش عرفك به الطلبات؟
    ماجد:خبره..اخوياي اغلبهم تزوجوا..واشووف معاناتهم ب نفسي
    مشاعل:بس ع الاقل تلقى منهي تهتم بك وتراعيك..وفقدك لين ماصرت في البيت
    ماجد:لا شكرا مابي احد يراعيني..احنا كذا حلوووين
    ام فهد:يارب..ان شالله ياربي اشووفك يوم غرقان ب الحب ليين راسك
    مشاعل:هههههههه..من راسك الى اخمص قدمييييييك..
    ماجد كشر:بسم الله علي..استغفروا..جالسين تدعون علي انتوا
    مشاعل:ههه..لالا ندعي لك ياحلوو..لانك ماتعرف الحب وأحساسه
    ماجد:ليه مجربه؟؟
    مشاعل هزت كتفها ولا جاوبت
    \
    /
    \
    /
    - الحين انت ماقد طلعت مع زوجتك ولا مره؟
    زياد يتصفح الجريده اللي قدامه:لا..لازم؟
    سحر:زياد..يعني انا اجي اقولك ان حلال تطلع مع زوجتك؟؟
    زياد ناظرها وابتسم:لا..وانا قد تزوجت قبل كذا ترا وعارف..بس ماأبي اضغط ع البنت
    سحر:طيب ليش ماتطلع انت وبنتك..وتاخذ مشاعل معك؟
    زياد:مدري
    سحر تذكرت:ولا صح مفروض مي عند امها الحين
    زياد:مي ماتبي امها...هنا احسن لها
    سحر:الله يهدي عمي بس..
    زياد:امين..ودي اطلع اوسع صدري بس مدري اروح
    سحر تنغزه ب كوعها:رح اطلع مع ميشوووو
    زياد:ماأظن بتوافق
    سحر:ليه؟
    زياد:لاتنسين انها تستحي ياسحر..وتونا ماصار لنا مملكين الا فتره بسيطه
    سحر:اممممممم.بس لازم تتعود عليك..اتصل شف
    زياد:أوكي!..
    طلع جواله وطلع رقمها المخرن عنده ب اسم.."حياة الروح"

    مشاعل:الووو
    زياد:هلا مشاعل..
    مشاعل:هلا زياد
    زياد:كيفك؟؟..
    مشاعل:ب خير دامك ب خير..انت شلونك؟؟
    زياد:انا ب خير وصحه..ميشوو عندك شي اليوم؟
    مشاعل:شي؟؟..زي ايش؟
    زياد:اقصد ان عندك شي مشغوله لان ودي اطلع معك..موافقه؟
    مشاعل حست انه عيب تقول لا مع انها ماتحبه ولا لها خلقه ابد:اوكي..ماعندي مانع
    زياد استانس:اوكي..مسافة الطريق
    مشاعل:اوكي

    سكر زياد من مشاعل وراح ل غرفته ولبس ثوب وشماغ جدييد..وتعطر

    دخلت عليه مي وهي ماسكه يد الشغاله اللي طارت عيونها ب زياد وهي موب اول مرره
    كانت مي لابسه بيجامه ورديه وتناظر في ابوها
    مي:بابا..وين بتلوح؟
    التفت زياد ل بنته انتبه ل الشغاله وهي تناظره تنظرات "شبقه"..بس ماأهتم لها..وكلم بنته
    زياد:بروح مشووار..روحي نامي..عشان تروحين المدرسه
    مي ب زعل:مابي مابي..ابغاك تنام معي..
    زياد:امممممم...طيب تعالي
    مسك يدها واخذها ووداها ل سحر..

    زياد ينادي سحر:سحر!..سحوور
    سحر:نعم نعم!
    جت سحر وشافت شكل مي الزعلان وعرفت:هههههههههه
    زياد:سحووره تكفين ترا موب حلووه اتأخر على البنت في اول موعد لي معها
    سحر:ان شالله..انت رح الحمام ..واحنا ننتظرك في الغرفه صح ميووشه؟
    زياد:ايه صح مي..انا بروح ل الحمام..وبجيك اوكي؟
    مي:طيب بس لاتتأخر
    زياد يضرب صدره:ابشششري...ثواني
    مي تمد يدها ل عمتها:يللا عمتي..
    راحوا سحر ومي والشغاله ل غرفة مي..وزياد انحاش..
    \
    /

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      تنهدت ب صووت مسموع بعد ماأنتهت من ترتيب غرفتها اللي اخذ منها وقت موب قصير..نفضت التراب من ملابسها..وناظرت نفسها ب المرايه..ابتسمت على عمرها شكلها يضحك به الملابس..كانت لابسه جينز فاتح وبلوزه سودا فيها رسمة happy face
      وشعرها رافعته ورابطه ربطه على راسها ابتسمت..فكت الربطه حقتها وانسدل شعرها على اكتافها ب شكل حلوو..كان شعرها صعب التعامل مثل طبعها احيانا..كيرلي ب طريقه حلووه ابتسمت..حرام مثل ه الشكل يروح ل امثال تركي..

      رمت نفسها ع السرير وماأن لامس جسمها السرير الا جوالها يرن..
      المتصل>>سمر
      تأففت..

      رغد:الوووو
      سمر:هلا رغووده..
      رغد من غير نفس:هلا بك
      سمر ب احراج:رغد..مدري شقولك..
      رغد:ماأتوقع بيني وبينك شي..عشان تقولين لي شي
      سمر:ادري انك معصبه وشايله علي..بس محد بيعرف يفهمني كثرك
      رغد:المطلوب مني؟
      سمر:انا اعرف اني كنت غلطانه..وادري اني كنت ب اللي اسويه اذي نفسي قبل اذي احد غيري..بس الشيطان يارغد..اليشان اغواني..ومدري وش اقولك بس انا منحرجه من نفسي..وابيك تسترين علي وتعطيني فرصه ثانيه
      رغد ماتدري تصدق ولالا:تبتي؟؟
      سمر:ايه يارغد..انا شفت قدام عيني بلاوي..وانتي الوحيده اللي عارفه ب بلاويي..وابي اترك اصدقاء السوء وب مساعدتك اقدر اتعرف على بنات محترمات
      رغد:سوري ياسمر..مقدر اعرفك على بنات انا الي الان ماخذه موقف منك ولا اقدر اورط بنات خلق الله..
      سمر:ترا رب العالمين وهو رب العالمين مايرد توبة عبد..ف مابالك في انتي يالانسانه
      رغد خافت انها تكون ظالمتها وان صدق تابت:اوكي..بس ان حصل منك أي شي..وربي ياسمر ماراح اسامحك طوول حياتي
      سمر:انا ماألومك ع اللي تقولينه يارغد..وحتى من كثر ماأنا مستحيه منك ماجيت عزا ابوك.......عظم الله اجرك
      رغد:ارجنا واجرك..
      \
      /
      \
      /
      - وين تبين تروحين حبيبتي؟
      التفت مشاعل على زياد.."حبيبتي"..اول مره يقولها..
      زياد يكلمها وهو مبستم نص ابتسامه خلتها تتنح في وجهه:ميشوو
      مشاعل.."ياروح ميشووو..لوول"..:هلا
      زياد:في مكان في بالك.."طبعا هو عارف اجابه مسبقا"
      مشاعل رجعت نظرها ل الشباك مو هي اللي تنسحر ب الجمال يكفي اني معروضه عليه مثل بضاعه رخيصه..هزت كتفها وقالت:أي شي ماتفرق معي
      زياد:خلاص اجل انا عندي لك مطعم حلوو...
      جلست تطالع السيارات تخيلت لو انها مع فراس الحين..بس لا!..خلاص لو بتشوف من اي ناحيه هي غلطانه
      لا من كرامه..ولا من عقل..ولا أي شي..لانه حبها ل فراس ميت قبل يولد

      - ميشوو اكلمك انا
      التفت مشاعل ل زياد اللي كان يناظرها مبتسم..ه الابستامه تقهرها ليه هو مبسووط وانا لا؟؟..او بمكن تأنيب ضمير
      مشاعل:ايش؟
      زياد يزيد ابتسامته ويحثها ع النزول:يللا ننزل..هذا هو المطعم..
      تو مشاعل بتفتح الباب الا جا عامل هندي وفتحه لها..:welcome
      نزلت من السياره وشافت المبنى الكبير قدامه يدل على فخامه كبيره اول مره تروح له المطعم..وقفت على طولها وهي تشوف زياد قدامها تقدمت ومشت جنبه..مد يده لها..ولا حبت تفشله
      حست انها احد نجوم هليود في الردكاربد..مع ه المبني معطيه شكل..
      دخلوو وصلوا عند الباب اللي كان محطوط جنبه لوحه مكوب عليها
      "ممنوع دخول الاطفال تحت سن ال 8 سنوات"

      ابتسمت مشاعل..وش ذنب الاطفال المساكين مايدخلون ه المطعم؟؟..بس راحت عليهم..
      سمعت صوت زياد يقول ل عامل اللبناني:حجر ب اسم زياد عبدالمجيد!
      ناظرته مشاعل..حاجز بعد؟؟..حلوو والله
      العامل اللبناني:تفضل استاز
      مشوا مشاعل وزياد ورا العامل..وهم في طريقهم مروا من ارضيه كانت عباره عن زجاج تحته وتحت الزجاج قطع حجر متناثره ب شكل حلوو..اول مامرة مشاعل منه حست ان الزجاج بينكسر في أي لحظه تمسكت في يد زياد اكثر..اتلفت لها زياد وابتسم..
      لاحظت انه يمشي عادي ولا كأنه يمشي على قزاز في أي وقت ممكن يتكسر ويمكن تنكسر رجولهم..انتفضت من ه الفكره..لالا..ماراح يطيح شي اصلا كيف يحطون قزاز يتكسر وهم عارفين ان الناس بيمشون عليه..لحظه يمكن عشان كذا قالوا ممنوع الاطفال لانهم عارفين انهم ماراح يهجدون وبيكسرون الارضيه..ييييي..والله الوهقه..بس الحمدالله تعدت مرحلة الخطر..وراحت عن الرجاج اللي مسبب لها رعب..

      العامل:تضفل استاز..!
      جلسوا مشاعل وزياد..وعطاهم العامل المنيوو..
      ناظرت مشاعل الاصناف ولا شي تعرفه..وتخاف تطلب شي مايعجبها..رفعت عينها ل زياد اللي كان يناظر المنيو ب هدووء وواضح انها مايتعذب في اختيار الطلبات..رفع زياد عينه لها
      ابتسم لها:عجبك شي؟؟
      مشاعل هزت كتفها:مدري..ماأحس اني ابي شي معين..
      زياد ناظر المنيوو:طيب وش رايك ننوع؟
      مشاعل حطت المنيوو وتسندت:اووكي..اللي تشوفه لان انا ماقد جيت هنا
      زياد يطلب القرسوون يجي ياخذ الطلبات..
      \
      /
      \
      /
      سعود:أفا يالغلا كله انتي..والله اني مانسيتك..اصلا انتي اللي يعرفك يقدر ينساك
      ام سعود:ايه كل عقلي به الكلمتين تدري اني حرمتن "مسكينه"..ينلعب علي بسررعه
      سعود:ههههههه..اما مسكيينه..انا المسكين
      ام سعود:نعم نعم نعم!!..منهو المسكيييييين؟
      سعود ارتاع:امزح امزح..ههههه.."طبعا ضحكة خووف"..انتي المسكينه موب انا..
      ام سعود:ايه على بالي بعد...المهم..انا بروح اسوي العشا تبي شي معين؟
      سعود:كل شي من يدك ياأم سعود حلووووو..
      ام سعود:ياويلي منك..عيار
      سعود شاف سعود وريف اللي دخلت بعد مادقت الباب..أبتسم لها وطلب منها تنتظر:ههههههههههه.انا عيار؟؟
      ام سعود:عيارين مهوب واحد بعد..بس لو ربي يهديك وتتزوج
      سعود:افا يالغلا..كيف تبيني اترك ه الوجه الحسن..واروح ل غيره..انتي وحده ومكفيتني
      ام سعود:يوم اقولك عيار المهم رح شف شغلك وانا بجهز لك غداك..
      سعود:هههه..ان شالله
      ام سعود:يللا اجل فمان الله
      سعود فمان الله
      وسكر

      -دكتور سعود في مريض يبيك

      ناظر سعود ساعته الحين 9ونص..ودوامه انتهى..ناظر وريف اللي الى الان يحس انه مالقى لها حل..بس مو مشكله
      سعود:بس........ولا اقولك خليه يدخل
      طلعت وريف وثواني...
      دخل عليه المريض "علي"..عرفه سعود هذا الانسان اللي يحس ان كل ضده
      علي:يادكتور والله ماقدرت
      ابتسم سعود..قام من مكانه..:شف ياعلي..انا الحين ماعندي شي ابيك تجي معي حلوو؟
      علي:معك؟..وين
      سعود:انا مقدر اخليك تقتنع ب الكلام المهم تبي تجي ولالا؟
      علي هز كتوفه:ماوراي شي..
      طلعوا سعود وعلي من العياده وركبوا في سيارة سعود
      علي:بس ممكن اعرف ل وين ماخذني؟
      سعود:انت الحين ب تعرف
      \
      /
      \
      /

      هل ممكن تكون زوجته؟..ولا حبيبته؟..لالا ماأظن..بلكن اخته ولا شي..ماظن انه متزوج..بس كلامه معها يدل على انها وحده يحبها
      -وريف!..تعالي وراك تهوجسين
      التفت وريف ع الممرضه الثانيه:هلا
      الممرضه:أمشي..انتهى الدوام خل نطلع
      وريف تناظر ساعتها:لا انا وراي شغل..ولابعد خلصته روحوا انتوا حتى سيارتي مابعد حت
      الممرضه:ب كيفك
      \
      /

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        - كيف ياقلبي عجبك الاكل؟؟
        ناظرت مشاعل زياد وابتسمت..فعلا الاكل حلوو مرره وان دل على شي يدل على ذوق زياد:لذيذ..اهنيك عليه صراحه..
        ابتسم زياد ب راحه وجلس يتأملها وهي تاكل وده يرضيها يحس رضاها سهل بس شي يعووقه..بس مومشكله لو رضاها اجيب لها لبن العصفور اجيبه لها..اهم شي ارضيها اولا وانجح زواجي ثانيا..ماتدري ان زواجها مني قبل لايساعد ابوها ساعدني..لاني ب حاجه ل من ينسيني اروى..
        انتبه لها رفعت راسها تناظره..مايدري بدر منه ه التصرف بس نزل راسه حس انه خجل من نفسه..صحيح زوجته بس توهم على كذا..لانها الى الان ماتعودت
        مشاعل:الحمدالله..
        رفع زياد راسه لها:خلصتي؟؟..هذا عشا؟؟
        مشاعل:الحمدالله شبعت..الله يغنيك ويكثر خيرك.."وقامت"
        زياد وهو يناظرها وهي تقوم مستغرب منها كنها معوزمهمو طالعه مع زوجها:الله يحيك..

        طلعت مشاعل وبعدها ب ثوواني دقت سحر
        زياد:هلا والله
        سحر:ههههه..ادري خربت عليك..
        زياد:لا شدعوه..
        سحر:لاجد سووري..بس كن..
        زياد:يابنت الحلال مشاعل الحين رايحه تغسل
        سحر:اها..حلوو يعني ماخربت الجوو
        زياد..اي جوو ياحسره..:لا..خخخخ
        سحر:امممممم..بس حبيت اقولك ان مي نايمه ب غرفتك..لاني عارفه انك اول ماأتطلع ب تدورها..
        زياد:اها..انتي بتروحين بيتكم؟؟
        سحر:ايه هذاني احتري رجلي
        زياد:ياسفابك..
        سحر:ياسفابي؟؟..صار لي اسبووع مرتزه ماروح بيتنا الا عشان البس ولا انام..وارجع لكم
        زياد:جيتك عندي احلي شي..والله لك فقده يوم تزوجتي
        سحر:هههه..ياحبي لك بس..المهم انا بروح شكل رجلي جا..تبي شي؟؟
        زياد ناظر مشاعل اللي دخلت وسكرت الستاره وراها:ايه بس ابغاك تقولين ل ميرياتي لاتروح ل ميووش..انا ان شالله ان رجعت شلتها ووديتها غرفتها..اوكي؟
        سحر:هههههههههه..ادري انك ماتطيق ه الانسانه..بس لا تخاف انا موصيتها لاتدخل غرفتك
        ابتسم زياد وهو يناظر مشاعل اللي جالسه تسمع وش انه يقول:الحمدالله... ماأحب اعتمد ع الشغالات في مثل ه الاشياء...اوكي اجل ماأطول عليك..تبين شي؟؟
        سحر:لا سلامتك..بس لاتظلع بكره ابغا اشوفك
        زياد:من عيووني..بس لاتنسين جيب....
        قاطعته:ادري بجيهم العلل..شادن وصويلح
        زياد:لو سمحتي لاتغلطين...هذول حبايني..هههه
        سحر:لا يكثر بس..مع السلامه صاروا اغلى مني
        زياد:ههههه..لا انتي الغلا كله
        سحر:ههه..والله شي..اوكي يللا باي
        زياد:بايات

        سكر زياد:دليتي الحمام؟؟
        مشاعل: ايه..دلوني عليه العمال
        زياد:اووكي اجل دوري اروح انا بعد..
        قام زياد وراح يغسل..

        من كان يكلم؟؟..بلكن زوجته القديمه؟؟..او اخته؟؟..بس اسلووبه حلوو يذكرني ب اسلووب فراس يوم كان يكلم خواته..

        فراس يكلم اخته اللي علته:اشواق حبيبتي!..انا مقدر اجيب لك شي الحين..بس ب احاول
        اشواق ب زعل:انا دري انك ماتهتم لي ابد..وانك حتى حب ماتشيله لي ب قلبك
        فراس:لاحوول..أشواقوووه..
        اشواق:أيه..حتى ماتراعي اني في ثالث ثنوي..واخر سنه
        فراس:اووكي!..بس لاعاد تطلبين مني مره ثانيه لاني مشغووول
        اشواق:يسسسسسسس...شفتي ميشوو اقولك انه طيييييب...يللا بليز بسرعه وان شالله ماراح اطلب..احبك..ابغا من ماكدونالدز..لاتتفنن جب أي شي لو من هرفي..عادي مافي أي اشكال

        ابتسمت وهي تتذكر أسلوبه الحلوو مع الكل..حتى ابوها كان يحبه..

        كانت تصيح يومها ام 13 سنه لانهم راحوا روان وماجد واشواق عنها البقاله
        جا فراس وهو يكلم سعود..
        فراس:ميشوو؟؟..وش فيك تبكين؟؟
        مشاعل تصيح..بس ماقالت وش فيها..لانها تخاف يكون عنها سخيفه
        فراس:ميشوو تكلمي..مجوود ضربك؟
        مشاعل:...لا..بس راحوا عني
        فراس:ههههههههههههههههههههههههههه
        ناظرته مشاعل وزادت صياح عن اول
        فراس:والله ودي اوديك بس سيأرتي خربانه
        سعود:خذ سيأرتي انا عندي اختبار بكره..ولا راح احتاجها اليوم
        فراس:اوكي هات المفتاح
        عطا سعود فراس المفتاح وراح فراس يجيب ل مشاعل اللي هي تبي ويمكن اكثر..

        -مشاعل!..صار لي ساعه اقولك يللا
        مشاعل انتبهت ل زياد:سووري ماأنتبهت..
        \
        /
        \
        /

        -مستشفى المجنانين؟؟؟؟؟؟؟؟؟..من جدك؟
        سعود:بسم الله عليك..وراك مستعجل ياأخي..
        علي:يادكتووور انا موب مجنون..
        سعود:ادري انك موب مجنون..بس انا جبتك هنا تلقي نظره
        علي:لاوالله؟؟..
        سعود:ههههههه..انت مو واثق من نفسك؟؟
        علي:الا بس انتوا ماينعرف لكم
        سعود:علي..انزل معي انا طبيبك واعرف افرق بين الشخص اللي يبي له علاج نفسي وبين المجنون..وانت عاقل بس يبي لك درس..وتعتبر منه..تعال معي
        علي:ان شالله بس ماراح احللك ان ماطلعت منه
        سعود:لاحووول..لاتحللني..امش!

        دخلوا مستشفى الامراض العقليه او مثل مايقولون ب اللغه العاميه مستشفى المجنانين
        قربوا من مبنى كأنه مغاره..الاشجار في كل مكان ومن كل جانب..كانت الكابه ظاهره عليه..

        دخلوا وقابلوا احد الاطباء..
        الدكتور اللي اسمه طاهر:هلا د.سعود
        سعود:ياهلا بك طاهر..
        طاهر:وينك معد لك حس؟؟..ولا عشان معد لك حالات هنا..نسيتنا؟؟
        سعود:لا والله مانسيتكم انتوا في البال والخاطر..بس المشاغل..
        ناظر طاهر علي وعلامات الاستفهام باديه على وجهه..
        سعود:اقدم لك علي...قريبي جاي هنا يبي يكتب مقال عن مستشفى الامراض العقليه..
        طاهر:ياهلا بك ياعلي..يعني اوريه عينات..
        سعود:ياليت والله
        طاهر:تفضلوا معي

        مشوا سعود وعلي ورا ال د.طاهر..وكان يعلمهم عن مأسيهم...لكن الخبر مو مثل المعاينه..

        كانوا يمشون على الممر..وغرف المرضى موزعه على الجوانب..ناظرا غرفه على يمينهم ف اذا فيها اكثر من 10 اسره خاليه..الا من شخص ينتفض بيديه ورجليه..
        د.سعود:وش فيه ؟؟
        د.طاهر:صرع يجيه كل خمس او ست ساعات..
        سعود:لاحوول ولا قوة الا ب الله
        كتم علي عبره في نفسه..وكمل وهو ساكت..ومشوا ل اللي بعدها وكان بابها مقفل وفيه فتحه كان المريض يطل منها ويقول كلام مو مفهوم..ومن خلال الفتحه شاف ان الجدار لونه بني...
        سعود:وش ذا؟؟
        د.طاهر:مجنون!
        سعود:ادري انه مجنون لوه عاقل كان ماشفناه هنا.بس وش فيه؟؟
        د.طاهر:هذا الله يسلمك..هذا اذا شاف جدار ثارت اعصابه ولا يقدر يتحمل ويجلس يضرب الجدار بيده ورجووله واحيانا راسه واحياننا يتشنج راسه..وكم مره انكسرت رجله ويده..ف حطينا له جدار اسفنج
        سعود بينه وبين نفسه:الحمدالله الذي عافانا..مما ابتلاه..
        ومروا من غرفه بس مافيها ولا سرير..وفيها تقريبا 30 رجل..كل منهم على حال..فيهم من يؤذن..ومن يغني..وهذا يلتفت..وفي وفي وفي..ومنهم من اجلسوا على كراسي وربطوا ويحاولون التفلت بس من غير جدوى..ويناظرون نظرات تخووف وكأنهم وناوين على شر
        سعود:من ذولي؟؟..وليش تربطهم؟؟
        د.طاهر:هذول ان شافوا شي اعتدوا عليه...يكسرون ويخربون كل شي..
        كان علي يناظر ه المناظر ووده يطلع الحين..وده ينسى كل شي شافه لان قلبه معد يتحمل..معقووله في ناس كذا؟؟..
        سعود وهو يناظرهم ب حزن وشفقه:من متى وهم على ه الحال؟؟
        د.طاهر:من تقريبا 10 سنين..وفيهم منهو من 7 سنين..ومنهم اللي توه جديد يعني 5 سنين
        سعود صدره ضاق..ولاعد يقدر يتحمل:اووكي..وين مكان الخروج من الستشفى؟؟
        د.طاهر وهو يقودهم ل باب الخروج:الحمدالله اللي عافانا..ترا بقى بعض الاقسام..
        علي:لالا يرحم امك..يكفي اللي شفته
        مروا من ممر..وقال د.طاهر:هنا غرف رجال كبار في السن..منهم من كبار التجار وكانوا يملكون الملايين..ومن اصابته لوثه عقليه وجابوه عياله لنا..
        وهنا رجال اخر مهندس في شركه
        وثالث كان...ورابع...وخامس
        وجلس الطبيب يحدث سعود وعلي ب ناس ذلووا بعد ماكانوا ب عز..
        وناس افتقروا بعد غنى..جلسوا يمشون بين غرف متفكرين..سبحان الله من فسم رزقه بين العباد..يعطي من يشاء..ويمنع من يشاء..
        يمكن يرزق الشخص مال..وحسب ونسب ومنصب وشهاده..وأقواهم جسد..بس مسجون هنا..
        في مستشفى "المجانين"..
        ويمكن يرزقه المال والوفير..والعقل الكبير..بس يسلب منه الصحه..ويجلس ب سرير المرض..عشرين او ثلاثين سنه.."ماأغنى عنه ماله وماكسب"..
        ومنهوو من يعطيه الله صحه وقوه..وعقل..لكن يمنعه المال ويصير حمال امتعه او معدما فقير يتنقل بين الحرف المتواضعه ولايلقى وش يسد حاجته..
        ف قل ب اعلى صوتك.."الحمدالله على كل حال"..
        احمد ربك ان مصيبتك مو في دينك...ل كل من يحس ان حياته مصايب..احمد ربك..

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          >..:..الجزء الثاني..:..<


          أطفئت الانوار..وخلت القاعه من الاضأءه ومن كل مايضيء..فقد كانت الشموع تزيد من جمال الامسيه..بدأت ترن في ارجاء"المقصوره" تلك الموسيقى الكلاسيكيه..التي تلائم ميولها..ميول ذات الجمال الاسطوري..
          تلائم"مشاعل"
          ذات المزاج المر..ظهرت ب كل قووه..ظهرت ب تلك الملامح العنيفه الى حد اللطف..ظهرت وهي تدوس ب حذائها ذو الصوت الرنان وب كل ماأوتيت من "ظلم"..ب حق مشاعرها وقلبها..درجات القاعه ظهرت ومن حولها من يحمل ثوبها..ثوب زفافها..
          مشاعل ذات المزاج الصعب والشخصيه المعقده..ذات الاسلوب المنتاقض وملامحها البسيطه.. هاهي تميل ب رأسها وتبتسم ب شبح ابتسامه لتلك الي تجمع الصور..بارده..بلا مشاعر..
          وبدأت تفقد سيطرتها على قلبها..ف هاهو يعصي ويريد من بين اضلاعها..ل مجرد استيعابها ل ما تستحتويه هذه الليله من صخب"مقرف"
          مررت عينيها ب ألم ل من يترقبوا هبوطها..مررت عينيها ب دموع لامعه وهي ترى جميع من احبتهم يبتسمون ب دمووع والسنتهم لاتوقف عن الدعاء لها

          "لو بس انسألت عن الشعور اللي احس فيه..او عن تقيمي ل غبائي وتناحتي ه اللحظه ماراح املك جواب..لانه تعدى الحد الاعلى وصرت امشي ولاني حاسه ب شي سمعت كثير عن مشاعر بنات تزوجوا..بس زي مشاعري الي احسها الحين عمري ماسمعت..الشي الوحيد الي فيني اقوله..انا ماعدت انا..انا ماني مشاعل..انا انسانه مبهمه..ب النسبه لي!..مانيب عارفه ليش كل ماتذركته تذكرت عريس الغلفه..يمغصني بطني..وتنشد اعصابي وعروقي تجف..
          انا ماني خايفه منه..لاني اقوى منه..بس أنا..قرفانه"

          جلست مشاعل ع الكووشه..زواجها ماكان مثل ماهي متوقعه..كان بسيط جدا..صحيح حطته في قاعه مو في بيت بس مو مثل ماتتمناه اكثر بنات جيلها..
          وفستانها الابيض مو مثل ماكانت راسمه في خيالها..
          كان عباره عن فستان طويل ابيض عاري الاكتاف..ضيق من فوق ومن تحت منفووش ب طريقه حلووه ومجعده..ورافعه شعرها ومكياجها خليجي..بكحلتها الصارخه ورزجها الاحمر..كان شكلها متغير لأنها اول مره تكثر مكياج وترفع شعرها به الطريقه..

          جوا الحريم عشان يسلمون على مشاعل في منهم اللي ماقدر يمسك مفسه وترك العنان ل دمووعه..
          واخر وحده كانت.."أشواق"
          أشواق:مبروووك ياعرووسه..
          مشاعل تبتسم لها:الله يبارك فيك ياعرووسه
          اشواق:ههههه.."باستها"
          ونزلت اشواق لان زياد بيدخل..

          دخلوا الرجال القاعه..اولهم زياد ب كشخته وطوله ورزته..ب بثوبه الابيض وبشته الاسود وشماغ احمر..ومن وراه بندر ابو مشاعل وماجد..وعمان مشاعل فهد وطارق..

          وصل زياد ل مشاعل وهو مبهوور من شكلها حلوو..كان مخلتف عن يوم تلبس جينز وتيشيرت عادي..ب"شبشب"..لوول..
          باس جبينها..
          زياد:مبرووك يامشاعل!
          مشاعل تبتسم له:الله يبارك فيك..مبروك
          زياد ابتسم لها من كل قلبه:الله يبارك فيك
          بندر وهو يصارع الدمعه:مبرووووووووك ميشوو..
          ماجد:مبرووك حبيبتي ميشووو..والله انك تستاهلين
          مشاعل ابتسمت له ونزلت راسها..الى الان هي شايله ب قلبها عليه لانه عرضها..بس خلاص انتهى المووضوع وهي الحين ع الكووشه

          اخذوا كم صووره وبعدها طلعوا وبقوا مشاعل وزياد..

          جت ام زياد وسحر الي معها شادن
          سحر:أهلييييين ميشوو
          ابتسمت مشاعل مع انها ماتعرف من هذول:اهلا..
          ام زياد:مبروك يابنتي
          مشاعل:الله يبارك فيك ياخاله
          زياد حس ان مشاعل ماتدري وش السالفه:هذي امي وهذي اختي سحر..وبنتها شادن
          مشاعل تناظر شادن الصغيره:اهلييين شدوونه؟؟
          شادن:هلا!.."تسلك لوول"
          ام زياد:عاد يازياد حافظ عليها تراها كنز
          زياد يناظر مشاعل:مشاعل في عيووني يمه..
          سحر:مبروووك ميشوو..انا عاد بقولك انتبهي ل أخووي..
          مشاعل:ان شالله..لاتوصين.."وابتسمت"..

          بدت الطقاقه تطق..ومعد صار صوت سحر وام زياد مسمووع..
          \
          /
          \
          /
          - شفتي يمه ولا حتى فكر يعزمني...اه يالقهر..وربي قهههههر..
          ناظرت الام بنتها"اروى"..اللي قطعت عمرها من البكي من انتشر خبر زواج زياد..
          م اروى:خلي عندك كرامه انتي بعد..يعني الرجال مايبيك وش تبين به؟؟
          اورى:لا..هو يبيني..بس ماقالي..يمه انا احبه افهمووني احبببه
          ام اروى تتنهد:طيب انا وش اسوي..لازم تنسيييين..
          اروى:يمه ابغا ارتاح..احس نفسي ب امووت من القهر اللي داخلي
          ام اروى:روحي غرفتس ارتاحي..ونومي لتس شوي..
          اروى:ان شالله
          \
          /
          \
          /
          حان موعد روحة زياد ومشاعل الفندق..
          مد زياد يده عشان مشاعل تمسكها..بس هي سوت نفسها ماشافت ومسكت فستانها..
          مشوا ركبوا سيارة زياد واتجهوا ل الفندق..

          خلص زياد الاجراءات اللي كانت طويله ب النسبه ل مشاعل

          انتهوا واتجهوا ل غرفتهم..

          زياد وهو يسكر البا من بعد دخول مشاعل:تو ماتبارك المكان يالغاليه
          شالت مشاعل الطرحه عن وجهها وناظرت الغرفه اللي كانت حلووه وهاديه ب أضواءها الخافته..
          زياد:عجبتك؟؟
          مشاعل..ه العله واقف لي ..مابي ارد عليك ياخي افهم:أيه حلووه..

          دخلت مشاعل الغرفه وغيرت ملابسها..اما زياد راح ل الصاله بعد مافصخ بشته..سند راسه ع الكنب واخذ نفس عميق..

          رن جواله..
          المتصل>>اروى
          استغرب زياد من أتصالها الحين..
          قام من مكانه وطلع برا السويت كله...
          زياد:هلا اروى
          اروى:هلا زياد..كيفك
          زياد:ليه داقه الحين؟؟..ماتدرين اني الحي..
          اروى:ادري والله ادري.بس زياد الله يخليك..انا ماأبيك تتخلى عني
          زياد:اروى انتي لازم تشوفين طريقك..وانا من الاول دست على نفسي يوم اجي اخطبك ب حكم الحب اللي كان بينا..بس ابوك ول الاسف ماأعتبرني ولد اعتمدت عليه وخوون فيني..اعتقتد مايحتاج تعيد السيره من جديد
          اروى:طيب انا وش ذنبي..انا مالي شغل
          زياد ب سخريه:تراك ماتعرفين زياد الى الان..مو زياد اللي ينلعب عليه ياأروى..ع العموم انا بروح ل زوجتي..تبين شي؟؟
          اروى:بس حبيت اقولك مبرووك..
          زياد:الله يب ارك فيك..عقبالك
          اروى:...........
          زياد:فمان الله
          وسكر ولا انتظرها تتكلم..
          دخل لقى مشاعل مسكره على عمرها الباب وشكلها نايمه..حركة مشاعل كانت متوقعه منها..ف عشان كذا هو حاسب حساب ه الشي ف اخذ غرفتين دخل الغرفه الثانيه وكمل ليلته وحيد..
          \
          /

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            اسمعني يافادي..أللي في بالك سوه..انا سبق وقلت انت ماتشكل لي شي ابد
            فادي:قد كلمتك ياحمد؟؟
            حمد:وقدوود
            فادي:أووكي..بتفع ثمنها ياحمد!..ياولدعمي..
            سكر حمد ولا اهتم ل تهديد فادي..

            طلع حمد من شغله..ناظر ساعته الحين الساعه 9 الصبح..الحين بدري على رجعة البيت..
            ابتسم يوم تذكر الاجازه الي ماخذها عشان يقضي وقته مع امه وأخته..ل مدة اسبوعين..
            اممم..وين اسافر بهم؟..دانه تحب دبي..امممم..لايمكن اوديهم ماليزيا..بس اخاف فلوسي ماتكفي.."تنهد"..ابشوف شي يعجب امي ودانه ويكوون على قد فلوسي..
            لف يمين ويسار..يشووف اذا في سيارات او لا..
            مافي!..
            حط رجله ع الشارع وخيلاته توديه وتجيبه متشوق بيبي يشوف ردة فعل امه واخته لين عرفوا انهم بيسافرون بكره..ان لقى حجز قريب..حتى لو مالقى لو اظطر يروح ب السياره اهم شي بيحقق رغبة دانه ب السفر..

            حس ب السيأره اللي تقرب منه..بس ب بطئ..ألتفت الا زادت سرعتها..
            دب الرعب في صدره..كأنه عارف انه نهايته على يده ه الراكب...اتسعت عيونه وهو يشوفها..وقف مصنم مكانه..شريط حياته يمر قدامه..
            لو الوقت يسعفه كان تحرك بس..لا
            لكن"فادي"..سوا اللي ب باله
            \
            /
            \
            /
            صباح جديد من احدى صباحاتي..رائحته مليئة براحئة الانتظار المنعش وليس كما اعتدت عليه ذاك النوع الذي امقته..انتظار ب نكهة القهوة المرة مع قليلا من السكر البني..وووو..اممم..قطعة"donut" تعج بالسكر..واحيانا بالشوكولا..وقليلا من صوت فيروز لضبط"المزاج"..
            طلع زياد من الحمام وشاف مشاعل اللي شكلها اكتفت ب القهوه والدونات فطور

            زياد:شكلك مستعده..نمشي؟؟
            مشاعل:اوكي..يللا
            طلع زياد من الغرفه ومشاعل وراه..
            \
            /
            \
            /
            جلست ع السرير عشان تقوم زوجها..وحبيبها..الحين صارت الساعه 9..
            ملاك:نصووري يلا قم..الحين صارت 9
            ناصر ينقلب ع الجهه الثانيه:خمس دقايق بس
            ملاك:يعني الخمس دقايق بتشبعك نووم
            ناصر ينلقب على بطنه:هممممممم....."نايم"
            ملاك:نصووور..قم يللا محد قالك نم متأخر
            فتح ناصر عين وحده وناظرها نظره اربكتها..
            ملاك:وشو؟؟..وش ه النطره؟؟
            ناصر:لا ابد..بس مدري من اللي مسهرني امس
            ملاك تضربه على ظهره :يووه..نصووري محد قالك تساهرني
            ناصر:شف!..وش اساهرك؟..ملاكووه الحين انا الغلطان
            ملاك:هههههههه..ايه
            ناصر:خلاص اجل من اليوم ورايح بسهر مع اخوياي وبرجع 10 وانام ولا اسهر معك حتى في الويد اند
            ملاك ارتاعت وحطت يدها على صدرها:نعم نعم نعم؟؟..نويصر..جرب تسويها
            ناصر وده يضحك بس مسك نفسه:الا..وفي امك خير سوي شي
            ملاك:ناصر..والله ل..."ماعندها شي تهدد فيه"....والله ترا ماأضمك ولا ابووسك
            ناصر يسكر عيونه ويتلحف:الشرع محلل اربع
            ملاك مسك دمعتها..تخيلت لو ناصر يتزوج غيرها..ويتركها لحالها زي ماسوى ابوها يوم يتركهم..ملاك صارت تحس ان أي شخص ممكن تفقده..من بعد ابوها أي شخص ممكن يروح..ولو ب التدريج..نزلت دمعتها يوم تخيلت لو ناصر راح عنها..ماراح تتحمل الوحيد اللي اخرجها من حالتها هو..الوحيد اللي يحس فيها..وشجعها ع الدراسه من بعد ابوها هو..تخليت لو راح عنها..وتزوج ثانيه يمكن يحبها وينساها..

            ناصر انتبه ل دمعتها:ملاك؟؟..من جدك تصيحين؟؟
            ملاك ماتكلمت بس الدموع ماتحتاج كلام احيانا..لانه كاشفتها..
            ناصر قام لها وضمها:امزح معك حياتي..
            ملاك:لاتروح عني ناصر..
            ناصر يضمها اكثر:ماراح اتركك.."وكمل بيلطف الجوو ب المصري"..هو انا أدر؟
            ملاك ابتسمت..:يللا عاد عطيتك وجه قم غير ورح ل شغلك
            ناصر:أفا..مليتي مني؟
            ملاك:لا..بس وش ابي بك وانت ماعندك وظيفه
            ناصر:هههه..مير عنادن فيك بروح الحين اقدم استقالتي
            ملاك:ههههههههههههههههههههه..

            قام ناصو ودخل الحمام..وراحت ملاك تحط له فطوره..

            "عند رغد"

            قامت من سريرها..هي مو نايمه لان وقتها كله رايح في تفكيرها ب تركي اللي ماخلا حتى بيتها ملجئ لها..لانه حاول يعتدي عليها في بيتها...
            دخلت الحمام وب شكل تلقائي قادتها رجولها ل البانيو عشان تاخذ دش..مر شبح أبتسامه وهي تتذكر شكله الوحشي..لكن حلوو..نظراته حاده..وغصب الواحد يدخل جواها..وابتسامته الشريره...

            طلعت من الحمام وحبيبات الماء تقطر من شعرها..فتحت دولابها وبعض خيلاتها مع تركي تاخذها وتجيبها..

            تذكرت يوم كانت بين "الجدار"..وهو..: احد تجيه النعمه ويرفسها؟؟..مهبول!

            يعني انا نعمه ياتركي؟؟.." حلوو شكلك وانت يذليله!"..انا بجد انذل عنده..وكل مره اشوفه اكون تحت رحمته..
            تذكرت كيف انها تجاهل اتصالاته ب صعوبه..قبلها مايطاوعه تتركه..بس عقلها يأمرها ب العكس..
            بس رغد ملك عقلها..ولا عمرها بتسمع كلام قلبها..لانه بيضعها
            لبست تنوره جينز سودا وتي شيرت عادي..المهم شي ينفع ل الجامعه..اخذت شنطتها وعبايتها وطلعت

            صادفة ملاك قدامها:صباح الخير
            رغد:اهلين صباح النور
            ملاك:على وين العزم؟
            رغد:الجامعه..
            ملاك:ومن بيوديك؟؟
            رغد:ناصر...ليش؟
            ملاك:حبيبتي ناصر راح ل شغله
            ضربت رغد راسها..تذكرت انها ماعطت ناصر خبر انها بتروح بدري..:لالا نسيت..
            ملاك:طيب وش بتسوين؟؟..
            رغد:اليوم عندي امتحان..طيب وانتي؟؟
            ملاك:انا ماراح اروح..اليوم كله راح يكون تدريب ع الحفل الختامي..
            رغد:اها يتجي امك؟
            ملاك:والله مدري..المهم وش راح تسوين؟؟
            رغد تطلع جوالها من الشنطه:بدق على أي بنت تجي تمرني
            ملاك:اوكي..
            \
            /

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              نزلوا زياد ومشاعل من السياره ودخلوا مطار الملك خالد..عشان يركبون طيارتهم المتجه ل فنيسيا..

              ماجد:ترجعون ب السلامه
              زياد:الله يسلمك..يللا تامرنا على شي؟
              ماجد:أيه..ابغا هذايا ادري بك ماشالله ماتقصر
              زياد:هههه..ان شالله
              ماجد:ههه..سلامتك وانتبه على مشاعل..
              زياد يناظر مشاعل:مشاعل ب عيوني
              ماجد:الله يهنيكم.."يكلم مشاعل"..مشاعل لاأوصيك على صديقي واخووي
              مشاعل:لاتوصي ياماجد..انت انتبه ل امي وابوي..تراني كل يوم بدق عليكم
              ماجد:هههههه..ان شالله
              \
              /
              \
              /
              لبق ناصر سيارته في البدروم ونزل منها..رن جواله
              المتصل>>تركي

              ناصر:هلا
              تركي:هلابك..وينك يالاخوو مادقيت ولاشي امس
              ناصر يبتسم:امس كنت مشغوول تخبر امس كان عندي زواج
              تركي:زواج؟..
              ناصر:ايه زواج بنت عمي..
              تركي:بس انت ابوك توه متوفي
              ناصر:ياأبن الحلال..ماراح نقطع فرحة البنت..وبعدين والله انهم ماقصروا العزيمه مو متكلف فيها كله عشان ابوي
              تركي:بس ولو
              ناصر:من زمان مافرحنا..الا انت بشرنا عنك
              تركي:والله حالي يسرك..الا انت شلونك وشلون الاهل.."ب طريقة ما كيف رغد"
              ناصر:ب خير..الله يسلمك
              تركي:اجل شكلك مشغول..تامرني على شي
              ناصر:ايه انا عازمك اليوم..
              تركي:ماودي اكلف عليك
              ناصر:لا مهنا كلافه..انت الحين واحد منا
              تركي:الله يسلمك..

              لما سكر تركي من ناصر..اتصل على سكرتيره

              تركي:عبد الحميد
              عبدالحميد:هلا عمي
              تركي:اسمع تعال خذ مني الاوراق..وان سأل عني احد قل اني مشغول..
              عبدالحميد:ان شالله عمي

              دخل عبدالحميد على تركي واخذ منه الاورق..
              تركي يعدل شماغه ويلبس نظارته الشمسيه..
              عبدالحميد:عمي بتطلع؟؟
              ناظره تركي ورفع حاجب....يعني"وش دخلك"..
              عبدالحميد ارتاع من نظراته:أ..أقصد ان سألوا عنك عمي خالد وعمي طارق وع
              تركي:قل لهم طالع..صعبه؟؟
              عبدالحميد:بس انت قلت اقول انك مشغول
              قرب منه تركي ونظارته الشمسيه ماتخفي نظراته له ه"الفقير المسكين"..الفرق واضح بينهم..لا من ناحبة طول ولا منناحية قوة الجسم
              تركي يضرب على خد عبدالحميد ب خفيف:حبيبي حميد..انت من وين تفهم
              عبدالحميد:أ..أنا اسف عمي..بس ماكنت فاهم عليك
              تركي:اوكي انا بطلع...
              طلع تركي من مكتبه..
              وركب سيارته الفارهه..وانطلق ل مكان يحفظه مثل أسمه
              \
              /
              \
              /
              طلع سعود من البيت دوامه يبدا 9..لكن المواعيد عنده تبدا 10 ونص..فكر يروح يتقهوى في اقرب محل كوفي..
              ركب سيارته

              حس بهزات جواله
              المتصل >>الغالي ناصر

              سعود:هلا والله
              ناصر:هلا بك سعود..اخبارك..
              سعودالحمدالله ب خير
              ناصر:اقول سعود!
              سعود:هلا ناصر .......تبي شي؟؟
              ناصر:مشكلتك فاهمني..ودي اطلبك طلب
              سعود:امرني..انت اخوي
              ناصر:الله يسلمك..رغد عندها امتحان اليوم وانا رحت ل شغلي ولا في من يوديها..وانا صراحه ماليقت احد اقوله غيرك..
              سعود:أفا عليك..رغد اختي..الحين اروح اوديها
              ناصر:خلاص اجل ابدق عليها تكون جاهزه..
              \
              /
              \
              /
              - شكلك منسجمه مع ه المجله..ادينا وجه طيب
              التفت له مشاعل..ولانطقت ..ورجعت نظرها ل مجلتها..
              زياد:ميشوو ممكن تردين علي؟
              مشاعل:اوكي اسمعك تكلم..
              مسك يدها ب حنه..ورفعها له..باس اطرافها..أصبع..أصبع..رجف قلب مشاعل من حركته..صحيح مشاعل انسانه حالمه رومنسيه..بس ماتعودت تتبادلها مع انسان..

              زياد قال بهس وشفايفه عند اذنها:تدرين ميشوو..مع ان ماصار لي الا فتره قليله معك..الا ان قلبي مال لك..
              مشاعل حمر وجهها ورجف قلبها مره ثانيه..بس مو خجل..الا خوف..شعورها عطته ل شخص غلط..هي تحب فراس وهو يحبها هو وش ذنبه يعيش معناتها..
              لا....!
              ذنبه لانه يحبني..بس انا لازم انسى فراس لان هالشي خيانه باطنه..

              زياد:أموت واعرف مشاعرك اجاهي
              "الكره"
              مشاعل حطت يدها حاجر بينه وينها ومن غير لاتناظره:زياد!..انا اول مره اتزوج ولاتنسى اني بنت والحيا مطلوب
              \
              /
              \
              /
              حرك سيارته يوم شاف سياره ثانيه ناصيه بيتها..

              وقف سعود قدام باب البيت ثواني وطلعت رغد..وركبت معه..
              رغد:السلام عليكم
              سعود وطاحت نظارته الشمسيه ولا سمع رغد وش قالت:هر غد صباح الخير
              رغد ابتسمت عليه:صباح النور
              سعوداسف اذا تأخرت عليك..بس الطريق زحمه
              رغد:لاعادي..تونا..واختباري 10 ونص..
              سعود عقد حواجبه:ماعليك محاظره طيب؟
              رغد:امممم..لا او تقدر تقول اني ماراح الحق عليها..
              سعود:اها..

              حرك سعود..وتركي وراه..مستغرب منهوو هذا اللي ماخذ رغد من بيتهم..لاويبتسم معها وياخذ ويعطي ب الكلام

              سعود:وكيف الجامعه..متأقلمه مع الوضع؟؟
              رغد:والله تمام..بس مو مثل المدرسه
              سعود يبتسم:أكيد..انا لما دخلت الجامعه كنت مبسووط..بعدين اشتقت ل الفسحه والطلعه والمقصف..هههههههه
              رغد:ههههههههههههههههه..تصدق وانا بعد..حتى يوم دخلت الجامعه كثير من صديقاتي توصلني اخبار الي تزوجت واللي جابت ولد..كل شي تغير
              سعود:ههه..احنا اولاد ماعندنا كذا..
              رغد:وفي الجامعه اشياء غريبه..مثل ناس من طبقات ثانيه..واشكال غريبه على بالي انقرضت..
              سعود:هههه..انقرضت مره وحده؟..اجل لو تجين عندي ب العياده وش بتسوين؟
              رغد ب فضول:ليش؟
              سعود:مشاكل كنت اظن اني ماراح اشوف مثلها الا ب المسلسات الدراميه..بس اشياء فعلا في وجهك تنقال
              رغد:بس انت تخصصك صعب مره..يعني يبي له طولة بال
              سعود يهز كتوفه:انا طويل بال..وش وراي
              رغد:ماتخاف زوجتك ترفض شغلك...."حست ان سؤالها غبي لانه شخصي"..اووب..اسفه
              سعود:هههه..لاعادي..اللي ماتبي شغلي فهي ماتبيني..
              رغد عجبتها شخصية سعود..هي تتذكره يوم كانوا صغار كان هادي وخلوق..بس ماتخيلت انه حتى اليوم هذا وهو كذا...
              الله يوفقك ياسعود ويزرقك بنت الحلال..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994


                ×..الفصل الثاني عشر..×
                >..:..الجزء الاول..:..<


                -توو مانورت فينيسا..ليتني هي عشان اتبأرك بك
                اكتفت مشاعل ب رفع حاجب..
                زياد لاحظ:مشاعل حياني فيك شي؟؟..متضايقه من شي؟؟
                مشاعل:لا بس ماودك نروح الاوتيل؟.."ولفت وجهها عنه"..لانو ب صراحه طفشت وانا واقفه هنا..
                تنهد زياد باين ان خاطره انكسر:ان شالله يابعد روحي..مالك الا اللي يسرك..
                راحوا الاوتيل..فتح لها الباب ومشى وراها..كانت تمشي ب سرحان..وهو يتأملها ويحس ب ان كل حركه تسويها مثل العسل على قلبه المهم انها صادره من مشاعل اللي مستعد يضحي ب نور عينه عشان رضاها..
                \
                /
                \
                /
                -رحت مستشفى المجنانين؟؟
                ضحك سعود عليها..الطريق كان طويل ل "عليشه"..المكان الموجود فيه الجامعه..ف دقوها سوالف مع بعض:ههههههه..ليش ...خايفه؟؟
                رغد حست على عمرها:لا بس..مدري يخووف ه المكان..محد افترسك؟
                سعود:لا..هم ضحايا..مو لانهم مجانين صار خلاص هم افة المجتمع
                رغد:بس مدري احسهم يخوفوني
                سعود:بسم الله عليك..هههههههههههه..
                استحت رغد منه..وفي نفس الوقت كانت مستانسه معه..
                لاحظت انه يتوجه ل طريق مو طريق الجامعه..او قريب منه...
                رغد:وين رايحين؟
                سعود:ابد مشتهي قهوه
                رغد:اها..
                سعود:ابأخرك؟
                رغد:لالا..شدعوه..مثل ماقلت لك محاظرتي متأخر..
                سعود:حلوو..
                وقف عند ستار بكس..وطلب له كوفي
                سعود:رغد وش تبين
                رغد:شكرا سعود مابي شي
                سعود:أفا!...ترا ازعل منك
                رغد..وش يبي ذا..:لاوالله مالي نفس..شكرا سعود
                سعود:ابطلب لك على ذووقي ترا
                رغد:والله اتكلم جد مابي شي..
                سعود:انا اخبرك تحبين الموكا...صح؟
                رغد:ههههههه..ماشالله بعير
                سعود يضحك:لاله الا الله!
                رغد حطت يدها على فمها:هههههههههههههههههههه

                شرا لها سعود موكا..واتجه ل الجامعه..ولا يدرون ب الشخص اللي كان يغلي منهم..
                أتصل تركي على سمر..

                سمر:هلا ترووك..
                تركي:رغد طالعه مع مين؟؟
                سمر:هاه؟؟.."فاهيه"
                تركي:يابقره..رغد طالعه مع مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                سمر:طيب ليش معصب تلقأه اخوها العله..
                تركي:لا مو اخووها ولا سيارته..هي ماعندها اخوو ثاني غير البزر
                سمر:وانا وش دراني..شوي وتسطرني..
                تركي:المهم أسأليها
                سمر:لاوالله؟؟؟..اروح اقولها رغد..عمي يسألك..من ه اللي معك؟؟..حلووه صراحه
                تركي:اسمعي بتعرفين لي منهوو..ولا انا بنفسي ابسألها..
                سمر:طيب ليش معصب..يمكن واحد من اقاربها؟؟
                تركي ب انفعال من رغد وسمر ه الغبيه:اقص ظفري من هنا كان اللي بينهم حلال..
                سمر:انت وش يهمك
                تركي:رغد مو من ه النووع....انا عارف
                سمر:اجل ابعد عنها..دامها مو من نوعك
                تركي:سمير..لا يكثر هرجك..تراها واصله معي..
                سمر:كل هذا عشانها عافتك عشان واحد ثاني؟
                تركي هنا عصب:سمر يا بنت ال"......"..ترا وربي ان ماسكتي ابجيك واعلمك السنع..
                سمر:...."خافت منه..لاعصب يسوي أي شي"
                تركي:المهم أسأليها..ولا ابروح بنفسي اشرشحها مع حبيب القلب..بعذرها ماتبيني...
                سمر:ان شالله..

                سكر منها..وهو يحس نفسه يغلي مايدري ليه بس غليان ينهشه نهش
                \
                /
                \
                /
                رجع ماجد مكتبه بعد ماعطا المراسل بعض الاوراق..
                شاف جواله لقى مكالمتين من رقم غريب...
                رجع اتصل عل ه الرقم

                رد عليه صوت رجال:الوو السلام عليكم
                ماجد:هلا وعليكم السلام من معي؟؟
                ؟:أخ ماجد؟؟
                ماجد:ايه نعم..
                ؟:معك ياسر من مستشفى ال"........"..
                قاطعه:مسشفى؟؟.."جا ب باله حمد"..حمد فيه شي صح؟؟؟؟؟؟
                ياسر:لا ان شالله بس نبيك تشرفنا لو سمحت
                ماجد:ان شالله مسافة الطريق..
                انطلق ماجد بسرعه ل المستشفى
                \
                /
                \
                /
                - هاي رغوده
                رغد:هلا سموره..كيفك؟؟
                رغد:الحمدالله ب خير..
                مسكت رغد يد سمر..وراحت عشان تعرفها على صديقاتها وتترك صديقات السوء اللي كانت تماشيهم..

                رغد:بنات...أعرفكم ب سموووره...عضوه جديده ب القرووب
                كانوا صديقات رغد مو من نوعية سمر..على قولتها حثالة المجتمع...
                مثلا فيه...
                تهاني..من عائله متوسطه على قد حالهم..تتمنى تكون شي مهم في المسقبل..عشان ترفع عايلتها
                غدي..هاديه خلووقه..كتوومه ل ابعد الحدود..بس ان تكلمت كل اللي حولها يسكت..
                وجدان..خبله بس شريره نوعا ما..ب مقالبها الي ماتخلص..بس عليها قلب..أبيض!

                غدي:هذي صديقه جديده رغووده؟
                رغد تناظر سمر:أيه..ان شالله نعجبها
                ابتسمت سمر..وفي نفسها تقول..."تعجبووني؟..في احلامكم ياحلوات"..
                وجدان:اجلسوا طيب..
                تهاني:الظاهر مستحيات..ههههههه
                وجدان:ههههه..يمكن
                رغد:لا..اما استحي منكم..لايكثر بس..
                جلسوا..
                تهاني:اليوم ماجيتي المحاظره ليش؟؟
                رغد:ناصر راح ل شغله وشكله نساني
                وجدان:ليه ماتجوبون سواق؟
                رغد:مدري..ماأظن ناصر يوافق..
                تهاني:المهم دبرتي عمرك..
                سمر تبي تعرف عشان عمها:ومع من جيتي..
                رغد:سعود!..."وتحمست ب السالفه وجلست تسولف"..جاب لي موكا..كأنه داري اني مشتهيته
                تهاني:ههههههههه..طبيب نفسي..اكيد بيعرفك من عيووونك..
                وجدان:ههههه..خاقه معه تهاني..
                رغد:لحظه وش دارك انه دكتور نفسي
                تهاني:انتي قد سولفتي لي عنه مره..
                وجدان:حتى مره قلتي انه لو يجي يخطبك بتوافقين..
                رغد تذكرت تركي..سعود مايعني لها أي شي..بس مجرد ولد عم..وتعبره اخو صحيح قالت له او جاها ماراح ترفض لانه تعتبره رجال ب كل ماتعنيه ه الكلمه..بس هذاك قبل ظهور تركي ع الشاشه الحين مافي غير تركي..تركي وبس..
                وجدان:اشووفنا سكتنا...لالا الظاهر بدينا نحب
                رغد:ههههههههههه..تخيلي رغد تحب؟؟..ملينفع

                -الووووو..هلا هلا..دقيقه شوووي
                التفتوا البنات على سمر اللي كانت تكلم..:ثواني بنات بروح الكم وبجي..
                رغد:تك يور تايم

                سمر تكلمه:هلا تركي..
                تركي:أيوه عرفتي؟؟
                سمر:مو مرره
                تركي:قولي تراني جالس على نار
                سمر:اسمه سعوود..والظاهر انها تحبه مووووووووت
                تركي عصب أكثر من اول:اوكي اوكي..هي قالت كذا؟؟
                سمر:هذا اللي عرفته
                تريك:اقووول الله لايحوجني لك...مع السلامه
                وسكر في وجهها..
                ناظرت سمر الجوال..وتحمدت ع العقل..
                ورجعت ل قرووب رغد..

                سمر:سووري ينات اذا تأخرت..بس هذي اختي
                رغد:لاعادي..
                رن جوال رغد
                المتصل>>رقم غريب
                عرفته..تركي!..
                بس ماردت..رجع دق مره ثانيه..ولا ردت...

                وجدان:تخيلوا بنات..امس كنت طالعه مع اخووي...و
                قطع عليهم صوت جوال رغد..كات تركي
                تهاني:ردي......
                رغد:مابي..
                تهاني:مين هذي طيب..
                رغد:ابد.وحده الله يستر عليها
                غدي اخيرا تكلمت:اكيد مضايقات من شباب صح
                رغد ابتسمت:ايه...بس بقول ل ناصر لاتخافين
                خافت سمر يدري ناصر وتخرب كل خططهم..بس هو الخسران هي ماراح تستفيد او خسر شي بلعكس..بتفتك من ه"الجحلط"..

                صحيح تهظم رغد..لانهاطيبه بس ماتحب صديقاتها..
                \
                /

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  -مايصحش تدخل ياأوستاز
                  ماجد:اقووول لايكثر وخر عن وجهي لا اشوتك..ابدخل
                  الدكتور:دنت حتسبب...........
                  ماخلاه ماجد يكمل..مايقدر يصبر وهو يشوف حمد يحتضر..كان جالس ينادي ب اسم ماجد..

                  دخل ماجد عند حمد وهو خايف عليه..
                  ماجد:حموود..حموود من سووا بك كذا؟؟؟
                  حمد:ماجد...ماجد تكفى طلبتك لاتترك امي ودانه..
                  ماجد:الحين اروح اجيبهم لك...
                  حمد مسك يد ماجد:ماجد...
                  ماجد:من الكلب اللي سوا بك كذا...انت بس علمني..
                  حمد:مو مهم...فادي لايتزوج دانه..وامي ودانه أمانه ب رقبتك..تكفى ياماجد..
                  ماجد:انا بجيبهم لك......ألحين
                  فك ماجد يد حمد من يده..وراح
                  \
                  /
                  \
                  /
                  - يالغبي وش سووووويت؟؟..متخلف
                  فادي وهو يطلع دخان الزقاره من خشمه:ماسويت الا الواجب ياأخووي..يستاهل من ه الحال واردى
                  مؤيد:ياغبي...الحين بيدورون من هوو اللي ذابحه..وتروح وطي..
                  فادي.هههههههههههه..مو مهم..انا في راسي حرش..في راسي شي ودي اسويه
                  مؤيد:وشو بعد...الحين ياذكي بناخذ الفلووس من حمد ب الراحه بس انت كيف بتطلع منها
                  فادي:من قالك اني ابغا فلووسه.....انا ابي شي ثاني..
                  مؤيد:مافهمت
                  فادي يقوم وبيطلع:الحين تعرف.....فمان الله
                  وطلع
                  \
                  /
                  \
                  /
                  -انت وش تقوول؟؟
                  خاف ماجد على ام حمد...قال وهو يكلمها من ورا الباب..:خالتي تعوذي من ابليس مافيه الا العافيه ان شالله
                  ام حمد تصيح وبترجي:الله يحليك ياماجد خذني له...تكفى ياولدي..والله ماراح انساها لك ابد
                  ماجد:أكيد ياخاله انا جالي اخذك..
                  ام حمد:دانه جيبي عبايتي..
                  دانه مو مستوعبه....جابت عباية امها..
                  اخذتها ام حمد وراحت مع ماجد...

                  حمد؟؟..وش صار فيه؟؟؟..فتحت دانه باب الشارع ولمحت لمبات سيارة ماجد الخلفيه..
                  راحوا...!
                  وانا لا..
                  \
                  /
                  \
                  /
                  مشت رغد متجهه ل اختبارها..رن جوالها ل المره ال1000
                  رغد:لاحوووووول..
                  قطعته في وجهها وجاها مسج
                  "رغد ردي علي ومن غير عناد"
                  ورجع رن..
                  ردت وفضوولها ياكلها وش يبي ه المره
                  رغد:نعم؟
                  تركي:هلا رغد.."بنبره جاده"
                  رغد:خير؟
                  تركي:ممكن اعرف من هو اللي موصلك اليوم؟؟؟...
                  رغد اسغربت وش عرفه ذا؟؟
                  رغد:ليش؟
                  تركي معصب:رغد!...من موصلك؟؟..سؤال واعتقتد انه مفهووم
                  رغد خافت منه:سعود ولد عمي
                  تركي:ولد عمك....وليه ياخذك محل قهوه؟؟..
                  رغد عصبت منه:وانا وش دراني..هو عازمني يعني اقوله لا؟؟
                  تركي:المفرووض انك تقولين لا.."أبتسم"..صح؟
                  رغد رجف قلبها:تركي انت وش تبي مني ب الظبط
                  تركي وباين انه رووق فجأه..وقال ب صوت اشبه ل الهمس ذوبها:يعني لي الحين ماتدرين وش ابي؟؟
                  رغد:لا.."وشافت صديقاتها يأشرون لها تدخل الامتحان"..اوكي انا ابدخل اختبر..باي
                  تركي:ب التوفيق يالغلا...قلبي معك
                  رغد:باي

                  سكرت رغد منه وهي مبسووطه..تركي يغار؟؟..عضت على طرف القلم وهي مبتسمه..ضمت يدينها وهي تمشي الارض موب شايلتها من الفرحه

                  وجدان:وش سر ه السعاده؟؟
                  رغد تبتسم:ابد...مبسووطه جلعه دووم ان شالله
                  وجدان:ان شالله
                  \
                  /
                  \
                  /
                  ام حمد تسمك طرف كم ثوب ماجد:الله يخليك ياولدي وينه؟؟..وين حمد
                  ماجد:تعالي ياخاله..امشي وراي
                  وداها ماجد ل العنايه اللي كان جالس فيها حمد..ومنوم فيها..
                  النرسlease don't……….
                  ماجد:اقوول لايكثر وخري عن وجهي..
                  النرس:you most lesten to me..plaese
                  دفها ماجد ب خفيف بس عشان توخر..وتو ام حمد بتدخل بس طلع سرير حمد في وجهها وهو
                  "ميت"
                  وجهه مغطى ب الشرشف الابيض..ولابان منه ولا شي..
                  ام حمد ناظرته ومسكت السرير ب يدها اللي ترتجف:هذا ولدي؟؟؟؟؟..لالا مو ولدي.."ناظرت ماجد"..صح؟؟
                  ماجد ماوده يناظر يحس ه الموقف اكبر منه..
                  ام حمد رجعت تناظر حمد:حمد؟؟....."شالت الغطا عنه"...حمد؟؟.. حمد الله يخليك رد علي..حمد تكفى لاتمووت..الله يدخلك الجنه انا محتاجتك...من بيحمي اختك من عمك وعياله.....حمد...حمد!....
                  النرس السعوديه:لو سمحتي ياخاله..
                  ام حمد تبكي على صدر ولدها الوحيد:حمد..حمد تكفى رد علي.....حمد..من سوا فيك كذا؟..أكيد عيال عمك الله ينتقم منهم..حمد الله يخليك قم من بيحمي دانه
                  "دانه"
                  تذكر ماجد دانه...عيال عمه اللي مايخافون ربهم هم السبب في اللي صار ل حمد..وماأظن بيتركون دانه ل حالها..
                  تذكر ماجد انها ب البيت ل حالها..

                  اتصل على خالد

                  خالد:هلا ماجد
                  ماجد:خلووود..اسمع ابغاك تروح ل مستشفى ال"......"..
                  خالد:افا..ليه؟
                  ماجد:عشان حمد..خالد رح بسررررررعه الحين
                  خالد:ان شالله ان شالله
                  سكر ماجد من خالد وركب سيأرته بسررعه شخط ل دانه...القهر ياكل قلبه أكل..والله ماأمشيها لكم ياعيال ال"..."..موتة حمد ماراح تمر كذا....وان صار شي ل دانه ابنتقم بيدي هذي لو بعدها اعدامي..
                  \
                  /

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    الساعه 10 صباحا في فنيسيا..بد أشعة الشمس تنتشر ب توسع داخل غرفتهم..انفتح باب الحمام "الله يكرمكم" وطلع منه وهو ماخذ له شاور ينعشه..ورابط الفوطه على خصره..وجسمه في قطرات مويه وجالس يغني ب صوت اقرب ل الهمس:..
                    اقول احبك
                    يجيني ردك القاسي..ادور رضاك..وانتت عاند ب هجره..اهديك الاحساس تكسر الخاطر..اقول صبرك على قلبي مارضى صبره

                    مشى وهو يغني لين وصل السرير..انحنى وباس بين عيونها
                    زياد:ميشوو حياتي..يللا ياقلبي اصحي عشان يمدينا نفطر قبل ننزل نتمشى..
                    مشاعل:........."نايمه"
                    زياد وهو يمرر اصبعه على خد مشاعل:ميشووو
                    مشاعل وهي مغمضه عيونها:بليز ممكن توخر..لاني ب صراحه مالي خلق ابد!
                    زياد:...........
                    مشاعل كملت نومتها
                    زياد:ابشري..ماطلبتي شي..تامريني امر
                    وراح يلبس ملابسه ويفطر وحيد
                    \
                    /
                    \
                    /
                    كان ماجد يمشي ب أسرع شي..يبي يوصل يتطمن على دانه..هي ب خير او لا..
                    ولو ان قلبه ناغزه..هذي وصية حمد وهو لازم ينفذها..
                    الشي اللي كان ماجد يركز عليه هو انه مايجيب حمد في راسه لانه بيفكر وبيفكر ولا راح يركز ب اللي هو جالس يسويه..

                    وصل البيت بس المفاجأه في...
                    الباب مكسوووور!
                    فتح ماجد عيونه على وسعها..نزل من سيارتها وقادته رجوله من غير راي..ل"فوق"
                    كان يركض ب كل سررعه و"قهره"..ماسك طرف ثوبه ويطوي الدرجأت كل 3 درجات مع بعض..
                    ماجد:دانه...دانه!

                    يوم وصل ل اخر درجه صدم في شي..وفقد توازنه بس حس ب أحد يمسك كتفه...
                    ناظر لقى واحد قدامه شكله مايبشر ب"خير"..لانه ال"الشر" ب عينه
                    ماجد فك يده ولا كأنه شاكر له لانه مسكه قبل يطيح من الدرج:من انت؟؟؟
                    ابتسم:هه..انت اللي مين ؟؟
                    ماجد معصب حده:أقول يالاخوو لاتكثر هرج وتعال اوصلك برا
                    تكفت وقال ب نبره فيها سخريه:الحين انت جاي تطلعني من بيت عمي؟..خووش والله
                    ماجد:بيت عمك؟؟؟؟..ههههههه..انت تخليني اصر على رايي في اني اطلعك برا..لو سمحت من غير مطرود..
                    رفع حاجب:الظاهر ماتدري مين تحاكي انت....معك فادي يا....ماقلتي من انت اصلا..لا يكوون البواب اوالبودي قارد؟
                    ماجد عصب منه:اقول يا"رجال" ماودك تطلع..اطلع مادام النفس عليك طيبه..برا
                    فادي يضرب على كتف ماجد:مو حلوو ان الواحد يدخل في مشادات مو قدها...اوكي قلبوو..اطلع برا
                    مسك ماجد يده ولواها..:هذي توجهها لك فأهم ؟؟
                    فادي حاول يدز ماجد لكن ماجد كان اسرع منه ومسك في الدربزين..مسك ماجد قميص فادي ورجعه على ورا..ماجد لما يعصب محد يوقفه ..
                    فادي:فك ياحثاله
                    ماجد:وان مافكيت وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..تدري؟..الشرطه جايه الحين ومو احسن لو شافوك.."طبعا يكذب"
                    فادي التفت حواليه يدور شي يمسكه شاف الشماعه توه بيمد يده لها عشان يضرب ماجد فيها..بس ماجد رجعه على ورا وضرب ظهر فادي في الجدار
                    فادي ضعيف ل ابعد الجدود لانه كان سكير ويشرب واللي مثله بنيتهم ضعيفه..
                    فكرته في انه يضربه ناشبه في راسه ..فكر كيف يضرب
                    طلع فادي الجووال من جيبه وب حركه خاطفه ضرب كتف ماجد..
                    ماجد:اه..
                    ماقدر يمسك فادي اكثر
                    راح فادي عند الدرج:هههههه.خل الشرطه تجي وتشوفك داخل ودانه موجوده والتهمه تلبسك يا....حثاله!
                    ونزل..ثوواني سمع ماجد صوت سيارته..
                    \
                    /
                    \
                    /
                    طلعت رغد من الاختبار فتحت جوالها عشان تدق على ناصر يجي ياخذها
                    لقت مسج من تركي
                    "أبيع عمري لأجل ساعه معك وأنت
                    تنسى غرام العمر في ظرف ساعه
                    غيرك يفز لشوفتي وأنت مالنت
                    سالي ولالي وسط قلبك شفاعه
                    غيرك يبيني وأنت كني ولا كنت
                    عندك ولا كان لهوايه قناعه"
                    ابتسمت وش كثر فرحت به الرساله....مسحتها ولا ردت عليه..
                    \
                    /
                    \
                    /
                    "عند العروسين"
                    جالسين في غرفتهم ويتفرجون على فلم..مشاعل جالسه ومتكتفه وعاقده حواجبها..
                    وهو مد يده مرت ورا رقبتها لتستقر على كتفها الايمن..
                    جا فاصل اعلاني..
                    رجع رقبته ل ورا وغمض عيونه.بعدين رجع ل وضعه الاول وقرب خشمه ل رقبتها ورفعه الين وصل اذنها وقرب فمه ل خدها..وجا يبوسها..بس قامت بسرررررعه
                    مشاعل:لو سمحت!.
                    زياد:مشاعل وش فيك؟؟..انا زوجك ليه قمتي؟؟
                    مشاعل:ياأخي استح على وجهك..وش تبي او تحب وحده ماتبيك .."وبصوت يعور"..وماتحبك!
                    وقف زياد وبان طوله الفارغ:مشاعل!..."وبهدوء"..ممكن اعرف وش سالفتك؟؟..مشاعل ب ذمتك انا مضايقك ب شي..قولي لي..انا مزعلك ب شي؟؟
                    مشاعل والعبره خانقتها بس تحاول ماتنزل دموعها:انا اسفه..ادري مالك ذنب بس انا بعد مالي ذنب..
                    زياد وباين عليه مافهم:شلون؟..انتي تتكلمين ب طلاسم
                    مشاعل رفعت حاجب:اقوول وش رايك تنسى؟...لالا من جد احسن لك انسى..
                    وعطته ظهرها..ودخلت الحمام

                    اما هوو جلس تايه..محتار..مشتت..وعيونه نظراتها مشتته..متعطشه ل أي اجابه..
                    \
                    /
                    \
                    /
                    يوم حزين ب كل مافيه..
                    لانه اليوم الاول من وفاة حمد..الكل كان يبكي عليه وليه لا وهو حمد اللي كان يترك بصمه حلووه في كل مكان يروح له..

                    دخلت ام فهد ل بيت حمد عشان تعزي..ومعها ام ملاك وملاك ورغد

                    ام فهد:عظم الله اجرك
                    ام حمد تعدل طرحتها ومنديلها بيدها:اجرنا واجرك..

                    عزوا البنات ام حمد..
                    ام فهد تكلم ام حمد:الا وين دانه؟؟
                    ام حمد:فوق وعليا..ومانزلت من امس..
                    ام فهد:هو!..وراه؟؟
                    ام حمد:تصيح مسيكينه..ماأستوعبت وفاة اخووها
                    قامت رغد وسحبت معها ملاك:اقوول ياخاله تسمحين لنا نروح لها فوق؟
                    ام حمد:أيه اكيد!

                    راحوا رغد وملاك فوق عند دانه
                    ملاك :الحين احنا وش دخلنا؟؟
                    رغد:مالنا دخل بس ع الاقل نوقف معها في محنتها..
                    ملاك:ولو اني مو مقتنعه ب تشوتنا برا شكلها..
                    رغد:لا ان شالله امشي بس انتي..

                    راحوا ل كم غرفه وب حكم ان البيت ضغير وصلوا ل غرفة دانه اللي عرفوها على طوول من صكت الباب..

                    رغد:بلكن هذي غرفتها
                    ملاك:الا ذي..خل نذق الباب نشوف..
                    رغد:مدري احسه أحراج..
                    ملاك:قايلة لك انا..امشي نرجع..
                    رغد:لاع..ماراح ارجع..انا مارقيت عشان ارجع
                    ملاك:لاحووووول..رغيد!..
                    رغد:روحي انتي..

                    دقت البأب..دقه!.....دقتين!..
                    رغد بهمس:ماترد
                    ملاك:اجل خل ننزل
                    رغد:نوووب..
                    فتحت الباب ودخلت كانت الغرفه ظلام المكيف مولع والغرفه بارده وشكلها نايمه
                    ملاك:وانتي وجه بن فهره..تدخلين كذا؟؟؟؟؟؟؟
                    رغد:ماعليك...امشي!

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      >..:..الجزء الثاني..:..<

                      مسكت ام فهد يد ام حمد..
                      ام فهد:ابغاتس ب كلمة راس
                      ام حمد جت وراها وصدوا ب جهه
                      ام فهد:انا طالبتس ولا ترديني..ترا حنا خوات
                      ام حمد:وذي يبي لها حتسي؟؟
                      ام فهد:قوولي تم
                      ام حمد:تم يام فهد
                      ام فهد:ابيك تجين انتي وبنتتس عندي ب البيت..
                      ام حمد:بس يام فهد......
                      ام فهد:انتي شايفه ربي وش قايلن ب الباب..وتراتس قايلتن تم
                      ام حمد:ان شالله يصير خير
                      ام فهد:اجل اليوم تضفون عفشكم وتجون معي..
                      ام حمد:والعزى؟؟
                      ام فهد:خلاص اجل بنحتري ل اخر يوم لييين خفوا الناس بتجون..زين؟
                      ام حمد:صار
                      \
                      /
                      \
                      /
                      -مشاعل
                      ناظرت مشاعل زياد اللي كان واقف عند الباب ومتكتف ومسند كتفه ع الباب..
                      مشاعل:سم
                      زياد بدون أي تعابير:مظطرين نرجع الرياض..جهزي اغرراضك
                      مشاعل ارتاعت:ليش؟؟
                      زياد يبتسم:ابد يالغلا..بس ابووي تعبان شوي
                      حطت مشاعل يدها على صدرها على بالها شي ثاني..ماتدري وشو بس كانت خايفه حييل
                      فهم زياد خوفها شي ثاني..
                      راح لها ولفها له:وش فيك حياتي؟؟
                      مشاعل:لا..مافيني شي
                      زياد:انا اسف بس لازم تقدرين ظروفي هذا ابووي ولا عنده غيري
                      مشاعل:فاهمه عليك..!

                      راحت مشاعل عشان تجهز شنطتها..شافت شنطة زياد..توها بتشيلها..وتحطها ب السرير وترتب اغراضه
                      زياد:عنك!
                      شالها وحطها ب السرير..اخذ ملابسه من الدولاب:انا اللي برتب اغرراضي روحي انتي شوفي شنطتك
                      مشاعل:لا خلها انا اللي بجهزها
                      زياد:لا يالغلا..روحي!
                      \
                      /
                      \
                      /
                      - اسفه بس ماعرفتكم
                      رغد تبتسم لها:لاعادي..احنا بنات اخوان ماجد
                      دانه بدون تعابير واضحه:ماجد؟؟
                      ملاك:ايه صديق اخوك الله يرحمه
                      نزلت دانه راسها ل البطانيه...وجلست تلعب بها او تحاول تخفي دمعتها..
                      ملاك:اقوول دانه رغد..ماجعتوا
                      دانه تبعد خصلات عن شعرها:لا..بس مالي نفس اكل..
                      رغد:افا..تردينا يادانووه؟؟
                      ملاك:ههههه..تراها تموون
                      دانه ضحكت:لاعادي..
                      \
                      /
                      \
                      /
                      "ب شهقه":بترجع؟؟؟؟؟..وليه طيب؟؟
                      زياد وهو يمشي ب سيب الغرفه:ماأحس انها مرتاحه هنا يمكن لانها مو متعووده..بأجل سفرتنا ل بعدين
                      سحر بضيقة خلق:عاد تبي الصدق يازياد؟؟...وجه مشاعل في الزواج موب معجبني..
                      زياد:حتى انا.."يبرر"..يمكن الى الان متأثره ب موت عمها
                      سحر:يمكن..اووكي متى رحلتكم
                      زياد يناظر ساعته:ساعتين..جهزي جناحنا ياحلووه
                      سحر:أكيد..قلت ل مرياتي تجهزه هههههههههه
                      زيياد:الله يخس عدووينك ياشيخه..
                      سحر:هههههههههههههههه..المهم انت اخبار مشاعل..واخبار الليالي الحمراء هههه
                      جلس زياد ع الكرسي ومد رجوووله وسند راسه..سكر عيوونه وتنهد:اه ياسحر
                      سحر:0oh my god
                      زياد:ههههههه..وش فيك؟
                      سحر:الحب حلوو..موو؟؟
                      زياد ابتسم عليها..حلوو مافهمت سبب التنهيده:مره
                      سحر:الله يوفقك معها يارب..ويعووضك عن أيامك مع اروى
                      زياد:امين..الا شخبارها اروى؟؟
                      سحر:الحمدالله..دقت مرة عمي على امي تبارك لها..ولحمدالله عايشه
                      زياد:توها صغيره والعمر قدامها..
                      سحر:مسكينه ام 24 ..بس اللوم على ابوها الله يهديه
                      زياد:الله يهديه..الا اخبار ابوي..كلمت امي امس وقلت لها تعطيني اياه بس كان نايم
                      سحر:والله انا في بيتنا الحين بس امي تو مكلمتي وتوها طالعه من عنده..ب خير ويسأل عنك..
                      زياد:والله اني شايل همه
                      سحر:انت شل هم نفسك يالاخوو..الا اسمع..ابوي شرا فتاشه ل ميشوووووو
                      زياد ابتسم:كنت بروح انا اشتري
                      سحر:لا ابووي يبيها منه هو ب نفسه...
                      زياد:وش شرا؟؟
                      سحر هزت كتفها وهي تبتسم:يقول مفاجأه..

                      خلص زياد كلامه مع سحر سكر عيوونه ودخل عالم ثاني..

                      جالسه ع السرير تقووم زوجها وولد عمها.."وحبيبها"
                      اروى:زياد قم..زيوووودي
                      زياد:اروى حبيبتي ابنام شوي بس
                      اروى تلعب ب شعره اللي تحبه وتقول ب همس عند اذنه:زياد..لاتعبني معاك يللا قم
                      زياد مسك يدها وباسها:اوكي قلبي بس خمس دقايق
                      اروى تبتسم:لاوالله؟؟؟؟...وش رايك ب ساعه.حلوو؟؟
                      زياد عجبته الفكره:ا..ياليت والله..أكوون اسعد انسان
                      اروى:هههههه..يللا قووووووم

                      ابستم على ه الايام..بس مايدري كيف انقلب كل هذا ل"كره"..
                      كانت بينهم لحظاتت سعيده..
                      مثل
                      يوم يوصله خبر حملها..الدنيا ماشالته من الفرحه..ثمرة حبهم..ماينكر ان المولود جا بسررعه وعلى قولة اروى انه خرب الجوو..بس كان عسسل على قلبه ه"الطفل"

                      /


                      في الطريق ل العوده ل ارض الوطن
                      زياد وهو يقرب ل مشاعل:مشاعل
                      مشاعل وهي تقلب صفحات مبيعات الخطوط:هممممم
                      زياد:ركزي معي شوي..وخلي عنك دور العدو ل عدو في الحرب وانسي اني زوجك..خلينا خالين من أي قيوود لو ل مره وحده بس
                      مشاعل وهي تسكر المجله:وهذي تركيزه
                      زياد:تدرين مشاعل..على كثر تعصيبك وتهزيئك الا انه مايزيدني الا حب!..انا حبيتك ب كل مافيك ومن حي لك حاولت افهمك ب أقصر مده..صحيح كان صعب..وصعب حيل لانك ب طبعك غريبه وغامضه..بس..فهمتك او فهمت جزء منك..اممممم..وحسيت روحي ضعيف..ضعيف حيل..وأصغر من اني اعاندك او اكسر ب خاطرك..ولاني احبك..وحبيتك ولسى بحبك..!..بعطيك هديه ماراح تنسينها ابد لانها بتظل ذكرى ب حياتك و وذكرى قويه قوويه.. اتوقع كان ودك فيها من زمان بس مستحيه.."ابتسامة ألم"..بعطيك اياها قبل تطلبينها بس اصبري شوي يعني الين ع الاقل تستوي الطياره ع الارض ويحين الموعد...موعد المفاجأه
                      مشاعل ولاهي فاهمه:انت وش قاعد تقول؟؟.."تجمعت دموعها"..والله موب فاهمه
                      زياد يبتسم:كل شي ب وقته حلوو.."وهمس"..ياحلوو
                      مشاعل:ماودك تقولي وش الهديه؟؟
                      زياد:ههههههههه..لاياحلووه..كيف تصير مفاجأه؟؟
                      \
                      /
                      \
                      /
                      حطت الملف وتوها بتروح الا تسمعه يناديها مما خلى قلبها يرقص
                      سعود:وريف!
                      وريف لفت له:نعم د.سعود
                      سعود:كيفك؟؟
                      وريف ابتسمت له:الحمدالله..
                      سعود:وكيفك مع أبووك؟؟
                      وريف نزلت عيونها ل اصابعها المشبكه في بعض..وقالت ب الم:مافي جديد
                      سعود:يضربك هوو
                      وريف تقاوم الدمعه:م..مو دايم
                      سعود يأشر لها تجلس:طيب كيف علاقتك معه؟؟
                      وريف:مافي علاقه ابد...ماأشوفه اصلا الا لما يتذكر الموضوع
                      سعود:أها..طيب ماسألك عن الموضوع؟؟
                      وريف:الا..بس الوضع في صالحي لان المده ماأنتهت
                      سعود:ابووك مافهمك..واظن صعب بيفهم..
                      وريف:اصلا محد يفهم الحريم الحين..صرنا افة المجتمع ب النسبه لكم
                      سعود تسند وهو يناظرها وعض القلم مما خلاها ترتبك..:اسفه..مو قصدي
                      سعود ابتسم:انتوا كائن شاسع المساحات..ومتعدد الابعاد والطبقات..مو صعب الواحد يفهمكم..لكن صعب يعترف ب فضلكم..
                      وريف:حتى امومتنا مايعترفوون يها
                      سعود:مصطله الانوثه اعم..
                      وريف تحب تسوولف مع ه الانسان مرره
                      سعود:اوكي وريف..كلميني عن ابوك
                      وريف:اممممممممم..أبوي انسان غير متعلم يعني معاه سادس ابتادئي..وو عصبي او تقدر تقول مزاجي
                      سعود:قد شفتيه مرووق
                      وريف :لا..لانه على قولته اقهره ب.."وناظرت اصابعها ومتردده"..اقهره ب غبائي..
                      سعود عقد حوجابه:غباءك؟..بس انا ماأشوفك غبيه
                      ابتسمت ب نعوومه:انت ماتعرفني انا غبيه فعلا..من وعيت ع الدنيا وانا احس نفسي كذا
                      سعود يبتسم مثلها:كل شخص يتميز ب ذكاء خاص فيه
                      وريف التفت مع الجهه الثانيه:الا انا
                      سعو:انتي تقنعين نفسك وعقلك الباطني به الشي..وراح تكبر معاك ه الفكره..شوفي ياوريف.."أبتسم اكثر"...اسمك غريب
                      وريف ضحكت عليه غير السالفه:ههههههههه..ادري
                      سعود:اول مره اسمع به تدرين؟
                      وريف:انا ماقد مر علي
                      سعود:في 11 نوع من الذكاء معقووله ماعندك ولا واحد منهم؟؟
                      وريف:وشي انواع الذكاء؟
                      سعود يحسب ب اصابعه:اممممممممم..ذكاء لظي ومنظقي وبصري فراغي...واجتماعي وتأملي..ويسمى داخلشخصي..وفي جسدي وصوتي وحدسي...ووجداني وعملي وروحي..وبس
                      وريف:ماشالله عليك
                      سعود ضحك عليها:ههههههههه..وش فيك؟؟
                      وريف:انت تملك أي نوع؟؟
                      سعود يهز كتفه:مدري
                      وريف:ورحي!
                      سعود ابتسم لها:الله يسلمك..طيب وانتي؟؟
                      وريف:مدري..انت وش تعطيني..
                      سعود:لفظي..اممممممم وجداني وروحي
                      وريف تأشر على نفسها:أنا؟؟
                      سعود:ايووه
                      وريف:ماأظن
                      سعود اختفت ابتسامته:انتي طايحه من عين نفسك ب زياده..خلي عندك ثقه في نفسك..ترا مافي وريف ثانيه ب الكوون هذا كله
                      وريف:..بس..مدري
                      سعود:سؤال في احد غيرك يملك شكلك وشخصيتك وذوقك وذكرياتك وكلك..في احد غير وريف؟؟
                      وريف:لاطبعا
                      سعود:خلاص..هنا يجي السؤال ليش ه التشائم
                      وريف ابتسمت:اووكي ب أحاول اكون متفائله
                      سعود:حلووو
                      ناظر ساعته...ولف ل جنب الكرسي من تحت واخذ شنطته:خلص دوامي لازم ارجع البيت
                      وريف ابتمست بألم يوم تذكرت زوجته..:اوكي..
                      وطلعت

                      - وش فيك؟؟
                      التفت وريف ل الممرضه اللي بجنبها اكثر الممرضات هنا فلبينيات بس في عديد منهم سعوديات..
                      وريف:ابد بس فيني النوم وودي ارجع البيت
                      الممرضه:هههههههه..هذا حالك كل ماطلعتي من عند الدكتور سعود..
                      وريف حمر وجهها وحدت يدينها على خدها يمكن تغطي الاحمرار:هاه؟؟..لاوالله مو كذا
                      الممرضه:هههههههههههههههههههههه..انا كاشفتك
                      وريف:اصلا هو يشوفني بزره..لاني شكلي يوحي كذا
                      الممرضه تناظر وريف من فوق ل تحت:من جد ..ماكذب..

                      كانت وريف قصيره نوعا ما..شعرها كاريه بني بس هي متحجبه الحين و وجهها بيبي فيس بيضا وعيونها وسيعه..يعني كأنها انمي صغير...
                      الممرضه:شوفيه جا
                      التفت ورييف ل سعود اللي مشا طول السيب ومعه ورقه يقرا فيها..حس فيها تناظره وناطرها..ارتسمت ابتسامه على وجهه وكمل طريقه وعيونه ع الورقه..اللي شكلها طلبات من امه

                      الممرضه:أكشخ!..والله يبتسم لك..
                      وريف:يعني تتوقعين يحبني؟؟
                      جلست الممرضه ع السرير وواضح انها متأكده من الاجابه:سووري قلبي..بس ماأظن
                      وريف ب حزن:ليش؟
                      الممرضه:اول شي شاب وطبيب وطيب وكل بنت تتمناه..ماأظن بياخذ أي وحده..يعني لا انا ولا انتي..
                      وريف:اصلا انا وش افكر فيه .....هو متزوج
                      عقدت حواجبها:متزوج؟
                      وريف:ايه..سمعته ذاك اليوم يكلمها..ماأقول الا ياحظها
                      هز كتفها:ماأظنه متزوج...هو اصلا عايش مع امه..انا صار لي فتره طويله اشتغل هنا ولا مره دريت انه متزوج
                      وريف:لا متزوج....."وب ألم"..ويحبها بعد
                      الممرضه:الله يوفقه ويهنيه..
                      \
                      /

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...