كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    سفن وبواخر..شاطئ لايهدأ..
    أصوات احتكاك صناديق البضائع بالارض..
    وضجيج يملأ ساحة الميناء...
    وقفت لانتظره..وكلي شوقا وحنين له..!
    ل أبتسامته..
    ل سعود..!
    على ارصفة باريس..كانت تمشي ب معطفها والبرد حولها..لكن برودة مشاعر الناس اللي حولها ولاشي عند ه البرد..
    كلمت نفسها وعيونها ع المويه:هه!..انتظر المطر في الصحراء..أصحي ياريما ماراح يجي..!
    حطت يدها على بطنها..وتبلورة الدمعه ب عينها..

    حست ان الدنيا بدت تطلم..خل تتحرك الحين يالله يمديها توصل الفندق قبل تختفي الرؤيا ب سبب الثلوج والامطار هنا..
    رفعت ياقة معطفها ودخلت يدها ب جيبها..ومشت ع الرصيف..

    مشت الطريق الطويل وهي مو حاسه..تذكرت وصيته لها يوم قال خليك في الفندق ولاتطلعين..سحبت نفس عميق..لو يدري ب اللي صار..هي من الاول كانت مومنتظمه ب حبوبها..والحين هذي النتيجه..

    وصلت الفندق..دخلت اللوبي الكبير..
    - welcome..
    كملت ريما طريقها طريقها..من غير لاتناظره حتى..مسكين ه العامل وش ذنبه ماترد عليه ...
    التفت شافت بنات جالسات صار لها كم يوم تشوفهم ولا تدري هم جايين لحالهم ولا معاهم احد..كانوا اربع وشكل "رئيستهم" هذي اللي جالسه..كان شكلها يوحي ب انها ولد..
    ب صراحه شكيت ب البدايه اذا هي ولد ولا بنت..بس السؤال وش ه النظرات اللي تناظرني اياها..مومشكله..انا من جيت وانا اطنشها ...بس وش معنى انا..شكلي دايسة لها على طرف..اممممم..ماهمتني..بقى طابق واحد ويوصل الاصنصير..
    احس ب فضول ياكلني ودي التفت عليهم..اشوف اذا هي الى الان تناظرني ولالا..بس نظرات تخلي الواحد يشك في نواياهها..هذي مو نظرة بنت ل"بنت"..
    سمعت صوت رنة الاصنصير..وصل!
    ركبت واول ماأسقرت رجلها عليه لفت لهم..وفعلا كانت نتاظرها..
    كانت البنت جالسه جلسه جلسة واحد نايم..واحطه يدها على خدها..وتناظر وشكل عينها ماطاح عنها..كانت تتفحص كل شبر فيها..نظرات اقل مايقال في حقها"وقحه"..
    رفعت ريما حاجب لها..بس البنت ردتها ب أبتسامه..ارتبكت ريما منها..ولفت نظرها ل الزرار وضغطت على -4-..واتسكر باب الاصنصير..ل ينقذها من ه لبنت..

    وصلت غرفتها وراحت ل جوالها تبي تشوف في أي اتصال من سعود...بس ل الاسف..ولا حتى رساله..هو وعدها بيزورها...بس متى؟؟..كل يوم تنتظره لكن من غير فايده..
    \
    /
    \
    /
    وصلت الطياره ل الرياض..
    نزلوا "المعاريس"..مشاعل وزياد..مشاعل كانت الاسئله تاخذها وتجيبها..ماهدا لها بال..وشي مفاجأة زياد؟؟..شي انا ابيه؟؟..انا اصلا مافي شي فكرة يوم من الايام اخذه من زياد ابد..

    زياد:الحمدالله ع السلامه
    التفت له مشاعل:الله يسلمك...

    شافته يمشي وياخذ الشنط ولاكنه قبل شوي مواعدها انه يعطيها المفاجأه..ودها تسأله بس ماتبي..تبي تبين عدم الاهتمام.....مصير ه الهديه بتجيني..

    ركبوا سيارة التاكسي..
    مشاعل:زياد
    زياد:هلا
    مشاعل:ابغا اروح ل أهلي..
    زياد ابتسم ب ألم:بكره ان شالله يامشاعل...بكره!
    ماحبت تقول شي او تعارض..بس اهلها وش بيقولون ان شافوها ماقضت حتى يومين في فينسيا..بس يللا هذا كله عشان ابو زياد..اممممم..ماقد شفته بس بلكن رجال طيب..ام زياد احسها بتسوي لي حركات ام الزوج..يللا اصلا ه الزواج انا كله على بعضه موب هاضمته..جت على ام زوجي...زوج الغفله...ودي اعرف وش سبب طلاقه من زوجته مع انه حبوب والله..الله حق انا ماشفت منه شي..زياد طيب وخلوق..على تجريحي فيه بس انه متحملني..وه الشي مزعجني بس عاجبني فيه..بس وشي الهديه ياربي..
    \
    /
    \
    /
    وصل البيت تعبان حده..يحس ان رجوله مو راضيه تشيله حتى راسه يحس انه ب زون جبل من ثقله..النوم ماذاقه وحتى الاكل من مات حمد وهو مايشتهي اكل شي ابد..والعزى كله فوق راسه..هذا كله كوم ودانه كوم الثاني اللي من سمع انها ماتطلع من غرفتها وهو متضايق..حتى معد صار يرتاح في الليل يخاف عليهم من عيال عمهم..مانسى يوم يحرص خالد

    خالد:يابن الحلال رح ارتاح في بيتكم..انا بسنتر هنا ب المحلق..مانيب رايح لايمين ولا يسار
    ماجد وعلامات التعب عليه:خالد انا خايف عليهم..ولد عمهم هذا مجنون وممكن يسوي أي..ماراح ارتاح الا لما اجلس انا ب نفسي
    خالد:افا يامجود..."يضرب على صدره"..معك خلود..أسد ماينخاف عليه..
    ماجد ابتسم من غير نفس..بس مجامله:ادري ياخالد..بس ماراح يهنا لي نوم الا لما انا ب نفسي احميهم..احسهم امانه في رقبتي
    خالد يربت على كتفه:مجود حبيبي رح نم ولا تشيل هم...انا قدها انت اطلع منها بس..
    ماجد:بس....
    خالد:لاحول...ماجد خلاص عاد لاتصير عجوز حنانه..قلنا لك ابحرسهم وان بغيت جبت بودي قارد معي..نسوي حركات كشافه..خخخ
    ماجد:اروح اجيب من عند زياد؟؟
    خالد يستهبل: ماجد اطلع برا...زياد مسافر ياخبل
    ماجد يضرب راسه:نسيت والله
    خالد:الله لايلومك من امس مانمت ابد..

    راح غرفته ورمى نفسه ع السرير...ثواني الا هو في سابع نومه
    \
    /
    \
    /
    - تفضلي بيتك
    دخلت مشاعل "القصر"..كان كبير وحلو..وذوق رفيع..
    زياد:عجبك؟؟
    مشاعل وهي لسى نتاظر:حلو مرره
    زياد ابتسم..
    دخلوا البيت وكانت سحر في الاستقبال..
    سحر:هلا والله وغلا..
    زياد:هلا بك خيتو..كيفك..
    راحت سحر وضمت زياد وكن صار لها شهر ماشافته..
    زياد:ههههههههههههه..سحوره ترا ماصارلي الا يوم غايب..
    سحر وخرت عنه ومسحت دمعتها لاحد يشوفها:ادري بس اشتقت لك موت.."ألتفت ل مشاعل اللي كانت مبتسمه ع المشهد"..اهلين شعوله..كيفك؟؟
    سلمت عليها مشاعل:الحمدالله ب خير انتي اخبارك واخبار الصغيرونه؟؟
    سحر:ههههههه..الحمدالله
    مشاعل:دوم يارب
    زياد يتلفت حوله:الا وين ميوشه
    سحر:فوق تلعب ماقلت لها انك بتجي
    زياد:ليش؟
    سحر:ادري بها..بتعل امي..متى بيجي بابا..متى مدري وشو..خل تشوفك وبس
    التفت مشاعل على زياد..:عندك بنت؟؟؟؟؟؟؟..."طلعت عفويه"...
    ناظرها زياد:ايه..مادرين؟؟
    مشاعل هزت راسها ب"لا"
    سحر:ماقال لك ابوك
    زياد:ولا ماجد؟؟
    مشاعل:لاء...محد قالي..
    زياد:غريبه...مومشكله هذاك عرفتي..
    راح فوق لانه حيل مشتاق ل بنته..رقى الدرجات بسررعه وصل ل غرفه بابها مفتوح لونها وردي وفيها ..
    زياد:ميوش!
    التفت مي ل ابوها:بابا!!
    راحت له وضمته..

    "تحت"
    سحر:اخبارك ياميشووو..ان شالله مستانسه مع اخووي
    مشاعل تبتسم مجامله:والله تمام الحمدالله..مرتاحه
    سحر:الله يديمها عليكم..

    -السلام عليكم
    التفت مشاعل ل حرمه عرفتها على طوول.."ام زياد"..
    مشاعل:هلا خالتي
    ام زياد تسلم عليها وقالت وهي مبتسمه:وش رايك تقولين يمه...موب احسن؟
    مشاعل:ان شالله..

    الساعه 1 في الليل..
    كانت مشاعل جالسه ع التسريحه وتفك شعرها..وتمشطه..ودها تسأل زياد عن المفاجأه..بس ماودها..ودها تمثل دور الامبالاه..خافت يعلقها كذا لين ماتجي من نفسها وتسأل..امممممم..ليش مستعجله كل شي ببين بكره..يمكن بكره..او يمكن بعد مية سنه..
    أفففف...ابغا اعرف...!

    التفت له لقته نايم..ماتدري اذا هو نايم او لا....بس منسدح ع السرير ومعطيها ظهره..


    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      ×..الفصل الثاني عشر..×
      >..:..الجزء الاول..:..<


      -توو مانورت فينيسا..ليتني هي عشان اتبأرك بك
      اكتفت مشاعل ب رفع حاجب..
      زياد لاحظ:مشاعل حياني فيك شي؟؟..متضايقه من شي؟؟
      مشاعل:لا بس ماودك نروح الاوتيل؟.."ولفت وجهها عنه"..لانو ب صراحه طفشت وانا واقفه هنا..
      تنهد زياد باين ان خاطره انكسر:ان شالله يابعد روحي..مالك الا اللي يسرك..
      راحوا الاوتيل..فتح لها الباب ومشى وراها..كانت تمشي ب سرحان..وهو يتأملها ويحس ب ان كل حركه تسويها مثل العسل على قلبه المهم انها صادره من مشاعل اللي مستعد يضحي ب نور عينه عشان رضاها..
      \
      /
      \
      /
      -رحت مستشفى المجنانين؟؟
      ضحك سعود عليها..الطريق كان طويل ل "عليشه"..المكان الموجود فيه الجامعه..ف دقوها سوالف مع بعض:ههههههه..ليش ...خايفه؟؟
      رغد حست على عمرها:لا بس..مدري يخووف ه المكان..محد افترسك؟
      سعود:لا..هم ضحايا..مو لانهم مجانين صار خلاص هم افة المجتمع
      رغد:بس مدري احسهم يخوفوني
      سعود:بسم الله عليك..هههههههههههه..
      استحت رغد منه..وفي نفس الوقت كانت مستانسه معه..
      لاحظت انه يتوجه ل طريق مو طريق الجامعه..او قريب منه...
      رغد:وين رايحين؟
      سعود:ابد مشتهي قهوه
      رغد:اها..
      سعود:ابأخرك؟
      رغد:لالا..شدعوه..مثل ماقلت لك محاظرتي متأخر..
      سعود:حلوو..
      وقف عند ستار بكس..وطلب له كوفي
      سعود:رغد وش تبين
      رغد:شكرا سعود مابي شي
      سعود:أفا!...ترا ازعل منك
      رغد..وش يبي ذا..:لاوالله مالي نفس..شكرا سعود
      سعود:ابطلب لك على ذووقي ترا
      رغد:والله اتكلم جد مابي شي..
      سعود:انا اخبرك تحبين الموكا...صح؟
      رغد:ههههههه..ماشالله بعير
      سعود يضحك:لاله الا الله!
      رغد حطت يدها على فمها:هههههههههههههههههههه

      شرا لها سعود موكا..واتجه ل الجامعه..ولا يدرون ب الشخص اللي كان يغلي منهم..
      أتصل تركي على سمر..

      سمر:هلا ترووك..
      تركي:رغد طالعه مع مين؟؟
      سمر:هاه؟؟.."فاهيه"
      تركي:يابقره..رغد طالعه مع مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سمر:طيب ليش معصب تلقأه اخوها العله..
      تركي:لا مو اخووها ولا سيارته..هي ماعندها اخوو ثاني غير البزر
      سمر:وانا وش دراني..شوي وتسطرني..
      تركي:المهم أسأليها
      سمر:لاوالله؟؟؟..اروح اقولها رغد..عمي يسألك..من ه اللي معك؟؟..حلووه صراحه
      تركي:اسمعي بتعرفين لي منهوو..ولا انا بنفسي ابسألها..
      سمر:طيب ليش معصب..يمكن واحد من اقاربها؟؟
      تركي ب انفعال من رغد وسمر ه الغبيه:اقص ظفري من هنا كان اللي بينهم حلال..
      سمر:انت وش يهمك
      تركي:رغد مو من ه النووع....انا عارف
      سمر:اجل ابعد عنها..دامها مو من نوعك
      تركي:سمير..لا يكثر هرجك..تراها واصله معي..
      سمر:كل هذا عشانها عافتك عشان واحد ثاني؟
      تركي هنا عصب:سمر يا بنت ال"......"..ترا وربي ان ماسكتي ابجيك واعلمك السنع..
      سمر:...."خافت منه..لاعصب يسوي أي شي"
      تركي:المهم أسأليها..ولا ابروح بنفسي اشرشحها مع حبيب القلب..بعذرها ماتبيني...
      سمر:ان شالله..

      سكر منها..وهو يحس نفسه يغلي مايدري ليه بس غليان ينهشه نهش
      \
      /
      \
      /
      رجع ماجد مكتبه بعد ماعطا المراسل بعض الاوراق..
      شاف جواله لقى مكالمتين من رقم غريب...
      رجع اتصل عل ه الرقم

      رد عليه صوت رجال:الوو السلام عليكم
      ماجد:هلا وعليكم السلام من معي؟؟
      ؟:أخ ماجد؟؟
      ماجد:ايه نعم..
      ؟:معك ياسر من مستشفى ال"........"..
      قاطعه:مسشفى؟؟.."جا ب باله حمد"..حمد فيه شي صح؟؟؟؟؟؟
      ياسر:لا ان شالله بس نبيك تشرفنا لو سمحت
      ماجد:ان شالله مسافة الطريق..
      انطلق ماجد بسرعه ل المستشفى
      \
      /

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        هاي رغوده
        رغد:هلا سموره..كيفك؟؟
        رغد:الحمدالله ب خير..
        مسكت رغد يد سمر..وراحت عشان تعرفها على صديقاتها وتترك صديقات السوء اللي كانت تماشيهم..

        رغد:بنات...أعرفكم ب سموووره...عضوه جديده ب القرووب
        كانوا صديقات رغد مو من نوعية سمر..على قولتها حثالة المجتمع...
        مثلا فيه...
        تهاني..من عائله متوسطه على قد حالهم..تتمنى تكون شي مهم في المسقبل..عشان ترفع عايلتها
        غدي..هاديه خلووقه..كتوومه ل ابعد الحدود..بس ان تكلمت كل اللي حولها يسكت..
        وجدان..خبله بس شريره نوعا ما..ب مقالبها الي ماتخلص..بس عليها قلب..أبيض!

        غدي:هذي صديقه جديده رغووده؟
        رغد تناظر سمر:أيه..ان شالله نعجبها
        ابتسمت سمر..وفي نفسها تقول..."تعجبووني؟..في احلامكم ياحلوات"..
        وجدان:اجلسوا طيب..
        تهاني:الظاهر مستحيات..ههههههه
        وجدان:ههههه..يمكن
        رغد:لا..اما استحي منكم..لايكثر بس..
        جلسوا..
        تهاني:اليوم ماجيتي المحاظره ليش؟؟
        رغد:ناصر راح ل شغله وشكله نساني
        وجدان:ليه ماتجوبون سواق؟
        رغد:مدري..ماأظن ناصر يوافق..
        تهاني:المهم دبرتي عمرك..
        سمر تبي تعرف عشان عمها:ومع من جيتي..
        رغد:سعود!..."وتحمست ب السالفه وجلست تسولف"..جاب لي موكا..كأنه داري اني مشتهيته
        تهاني:ههههههههه..طبيب نفسي..اكيد بيعرفك من عيووونك..
        وجدان:ههههه..خاقه معه تهاني..
        رغد:لحظه وش دارك انه دكتور نفسي
        تهاني:انتي قد سولفتي لي عنه مره..
        وجدان:حتى مره قلتي انه لو يجي يخطبك بتوافقين..
        رغد تذكرت تركي..سعود مايعني لها أي شي..بس مجرد ولد عم..وتعبره اخو صحيح قالت له او جاها ماراح ترفض لانه تعتبره رجال ب كل ماتعنيه ه الكلمه..بس هذاك قبل ظهور تركي ع الشاشه الحين مافي غير تركي..تركي وبس..
        وجدان:اشووفنا سكتنا...لالا الظاهر بدينا نحب
        رغد:ههههههههههه..تخيلي رغد تحب؟؟..ملينفع

        -الووووو..هلا هلا..دقيقه شوووي
        التفتوا البنات على سمر اللي كانت تكلم..:ثواني بنات بروح الكم وبجي..
        رغد:تك يور تايم

        سمر تكلمه:هلا تركي..
        تركي:أيوه عرفتي؟؟
        سمر:مو مرره
        تركي:قولي تراني جالس على نار
        سمر:اسمه سعوود..والظاهر انها تحبه مووووووووت
        تركي عصب أكثر من اول:اوكي اوكي..هي قالت كذا؟؟
        سمر:هذا اللي عرفته
        تريك:اقووول الله لايحوجني لك...مع السلامه
        وسكر في وجهها..
        ناظرت سمر الجوال..وتحمدت ع العقل..
        ورجعت ل قرووب رغد..

        سمر:سووري ينات اذا تأخرت..بس هذي اختي
        رغد:لاعادي..
        رن جوال رغد
        المتصل>>رقم غريب
        عرفته..تركي!..
        بس ماردت..رجع دق مره ثانيه..ولا ردت...

        وجدان:تخيلوا بنات..امس كنت طالعه مع اخووي...و
        قطع عليهم صوت جوال رغد..كات تركي
        تهاني:ردي......
        رغد:مابي..
        تهاني:مين هذي طيب..
        رغد:ابد.وحده الله يستر عليها
        غدي اخيرا تكلمت:اكيد مضايقات من شباب صح
        رغد ابتسمت:ايه...بس بقول ل ناصر لاتخافين
        خافت سمر يدري ناصر وتخرب كل خططهم..بس هو الخسران هي ماراح تستفيد او خسر شي بلعكس..بتفتك من ه"الجحلط"..

        صحيح تهظم رغد..لانهاطيبه بس ماتحب صديقاتها..
        \
        /
        \
        /
        -مايصحش تدخل ياأوستاز
        ماجد:اقووول لايكثر وخر عن وجهي لا اشوتك..ابدخل
        الدكتور:دنت حتسبب...........
        ماخلاه ماجد يكمل..مايقدر يصبر وهو يشوف حمد يحتضر..كان جالس ينادي ب اسم ماجد..

        دخل ماجد عند حمد وهو خايف عليه..
        ماجد:حموود..حموود من سووا بك كذا؟؟؟
        حمد:ماجد...ماجد تكفى طلبتك لاتترك امي ودانه..
        ماجد:الحين اروح اجيبهم لك...
        حمد مسك يد ماجد:ماجد...
        ماجد:من الكلب اللي سوا بك كذا...انت بس علمني..
        حمد:مو مهم...فادي لايتزوج دانه..وامي ودانه أمانه ب رقبتك..تكفى ياماجد..
        ماجد:انا بجيبهم لك......ألحين
        فك ماجد يد حمد من يده..وراح
        \
        /

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          يالغبي وش سووووويت؟؟..متخلف
          فادي وهو يطلع دخان الزقاره من خشمه:ماسويت الا الواجب ياأخووي..يستاهل من ه الحال واردى
          مؤيد:ياغبي...الحين بيدورون من هوو اللي ذابحه..وتروح وطي..
          فادي.هههههههههههه..مو مهم..انا في راسي حرش..في راسي شي ودي اسويه
          مؤيد:وشو بعد...الحين ياذكي بناخذ الفلووس من حمد ب الراحه بس انت كيف بتطلع منها
          فادي:من قالك اني ابغا فلووسه.....انا ابي شي ثاني..
          مؤيد:مافهمت
          فادي يقوم وبيطلع:الحين تعرف.....فمان الله
          وطلع
          \
          /
          \
          /
          -انت وش تقوول؟؟
          خاف ماجد على ام حمد...قال وهو يكلمها من ورا الباب..:خالتي تعوذي من ابليس مافيه الا العافيه ان شالله
          ام حمد تصيح وبترجي:الله يحليك ياماجد خذني له...تكفى ياولدي..والله ماراح انساها لك ابد
          ماجد:أكيد ياخاله انا جالي اخذك..
          ام حمد:دانه جيبي عبايتي..
          دانه مو مستوعبه....جابت عباية امها..
          اخذتها ام حمد وراحت مع ماجد...

          حمد؟؟..وش صار فيه؟؟؟..فتحت دانه باب الشارع ولمحت لمبات سيارة ماجد الخلفيه..
          راحوا...!
          وانا لا..
          \
          /
          \
          /
          مشت رغد متجهه ل اختبارها..رن جوالها ل المره ال1000
          رغد:لاحوووووول..
          قطعته في وجهها وجاها مسج
          "رغد ردي علي ومن غير عناد"
          ورجع رن..
          ردت وفضوولها ياكلها وش يبي ه المره
          رغد:نعم؟
          تركي:هلا رغد.."بنبره جاده"
          رغد:خير؟
          تركي:ممكن اعرف من هو اللي موصلك اليوم؟؟؟...
          رغد اسغربت وش عرفه ذا؟؟
          رغد:ليش؟
          تركي معصب:رغد!...من موصلك؟؟..سؤال واعتقتد انه مفهووم
          رغد خافت منه:سعود ولد عمي
          تركي:ولد عمك....وليه ياخذك محل قهوه؟؟..
          رغد عصبت منه:وانا وش دراني..هو عازمني يعني اقوله لا؟؟
          تركي:المفرووض انك تقولين لا.."أبتسم"..صح؟
          رغد رجف قلبها:تركي انت وش تبي مني ب الظبط
          تركي وباين انه رووق فجأه..وقال ب صوت اشبه ل الهمس ذوبها:يعني لي الحين ماتدرين وش ابي؟؟
          رغد:لا.."وشافت صديقاتها يأشرون لها تدخل الامتحان"..اوكي انا ابدخل اختبر..باي
          تركي:ب التوفيق يالغلا...قلبي معك
          رغد:باي

          سكرت رغد منه وهي مبسووطه..تركي يغار؟؟..عضت على طرف القلم وهي مبتسمه..ضمت يدينها وهي تمشي الارض موب شايلتها من الفرحه

          وجدان:وش سر ه السعاده؟؟
          رغد تبتسم:ابد...مبسووطه جلعه دووم ان شالله
          وجدان:ان شالله
          \
          /
          \
          /
          ام حمد تسمك طرف كم ثوب ماجد:الله يخليك ياولدي وينه؟؟..وين حمد
          ماجد:تعالي ياخاله..امشي وراي
          وداها ماجد ل العنايه اللي كان جالس فيها حمد..ومنوم فيها..
          النرسlease don't……….
          ماجد:اقوول لايكثر وخري عن وجهي..
          النرس:you most lesten to me..plaese
          دفها ماجد ب خفيف بس عشان توخر..وتو ام حمد بتدخل بس طلع سرير حمد في وجهها وهو
          "ميت"
          وجهه مغطى ب الشرشف الابيض..ولابان منه ولا شي..
          ام حمد ناظرته ومسكت السرير ب يدها اللي ترتجف:هذا ولدي؟؟؟؟؟..لالا مو ولدي.."ناظرت ماجد"..صح؟؟
          ماجد ماوده يناظر يحس ه الموقف اكبر منه..
          ام حمد رجعت تناظر حمد:حمد؟؟....."شالت الغطا عنه"...حمد؟؟.. حمد الله يخليك رد علي..حمد تكفى لاتمووت..الله يدخلك الجنه انا محتاجتك...من بيحمي اختك من عمك وعياله.....حمد...حمد!....
          النرس السعوديه:لو سمحتي ياخاله..
          ام حمد تبكي على صدر ولدها الوحيد:حمد..حمد تكفى رد علي.....حمد..من سوا فيك كذا؟..أكيد عيال عمك الله ينتقم منهم..حمد الله يخليك قم من بيحمي دانه
          "دانه"
          تذكر ماجد دانه...عيال عمه اللي مايخافون ربهم هم السبب في اللي صار ل حمد..وماأظن بيتركون دانه ل حالها..
          تذكر ماجد انها ب البيت ل حالها..

          اتصل على خالد

          خالد:هلا ماجد
          ماجد:خلووود..اسمع ابغاك تروح ل مستشفى ال"......"..
          خالد:افا..ليه؟
          ماجد:عشان حمد..خالد رح بسررررررعه الحين
          خالد:ان شالله ان شالله
          سكر ماجد من خالد وركب سيأرته بسررعه شخط ل دانه...القهر ياكل قلبه أكل..والله ماأمشيها لكم ياعيال ال"..."..موتة حمد ماراح تمر كذا....وان صار شي ل دانه ابنتقم بيدي هذي لو بعدها اعدامي..
          \
          /
          \
          /
          الساعه 10 صباحا في فنيسيا..بد أشعة الشمس تنتشر ب توسع داخل غرفتهم..انفتح باب الحمام "الله يكرمكم" وطلع منه وهو ماخذ له شاور ينعشه..ورابط الفوطه على خصره..وجسمه في قطرات مويه وجالس يغني ب صوت اقرب ل الهمس:..
          اقول احبك
          يجيني ردك القاسي..ادور رضاك..وانتت عاند ب هجره..اهديك الاحساس تكسر الخاطر..اقول صبرك على قلبي مارضى صبره

          مشى وهو يغني لين وصل السرير..انحنى وباس بين عيونها
          زياد:ميشوو حياتي..يللا ياقلبي اصحي عشان يمدينا نفطر قبل ننزل نتمشى..
          مشاعل:........."نايمه"
          زياد وهو يمرر اصبعه على خد مشاعل:ميشووو
          مشاعل وهي مغمضه عيونها:بليز ممكن توخر..لاني ب صراحه مالي خلق ابد!
          زياد:...........
          مشاعل كملت نومتها
          زياد:ابشري..ماطلبتي شي..تامريني امر
          وراح يلبس ملابسه ويفطر وحيد
          \
          /
          \
          /
          كان ماجد يمشي ب أسرع شي..يبي يوصل يتطمن على دانه..هي ب خير او لا..
          ولو ان قلبه ناغزه..هذي وصية حمد وهو لازم ينفذها..
          الشي اللي كان ماجد يركز عليه هو انه مايجيب حمد في راسه لانه بيفكر وبيفكر ولا راح يركز ب اللي هو جالس يسويه..

          وصل البيت بس المفاجأه في...
          الباب مكسوووور!
          فتح ماجد عيونه على وسعها..نزل من سيارتها وقادته رجوله من غير راي..ل"فوق"
          كان يركض ب كل سررعه و"قهره"..ماسك طرف ثوبه ويطوي الدرجأت كل 3 درجات مع بعض..
          ماجد:دانه...دانه!

          يوم وصل ل اخر درجه صدم في شي..وفقد توازنه بس حس ب أحد يمسك كتفه...
          ناظر لقى واحد قدامه شكله مايبشر ب"خير"..لانه ال"الشر" ب عينه
          ماجد فك يده ولا كأنه شاكر له لانه مسكه قبل يطيح من الدرج:من انت؟؟؟
          ابتسم:هه..انت اللي مين ؟؟
          ماجد معصب حده:أقول يالاخوو لاتكثر هرج وتعال اوصلك برا
          تكفت وقال ب نبره فيها سخريه:الحين انت جاي تطلعني من بيت عمي؟..خووش والله
          ماجد:بيت عمك؟؟؟؟..ههههههه..انت تخليني اصر على رايي في اني اطلعك برا..لو سمحت من غير مطرود..
          رفع حاجب:الظاهر ماتدري مين تحاكي انت....معك فادي يا....ماقلتي من انت اصلا..لا يكوون البواب اوالبودي قارد؟
          ماجد عصب منه:اقول يا"رجال" ماودك تطلع..اطلع مادام النفس عليك طيبه..برا
          فادي يضرب على كتف ماجد:مو حلوو ان الواحد يدخل في مشادات مو قدها...اوكي قلبوو..اطلع برا
          مسك ماجد يده ولواها..:هذي توجهها لك فأهم ؟؟
          فادي حاول يدز ماجد لكن ماجد كان اسرع منه ومسك في الدربزين..مسك ماجد قميص فادي ورجعه على ورا..ماجد لما يعصب محد يوقفه ..
          فادي:فك ياحثاله
          ماجد:وان مافكيت وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..تدري؟..الشرطه جايه الحين ومو احسن لو شافوك.."طبعا يكذب"
          فادي التفت حواليه يدور شي يمسكه شاف الشماعه توه بيمد يده لها عشان يضرب ماجد فيها..بس ماجد رجعه على ورا وضرب ظهر فادي في الجدار
          فادي ضعيف ل ابعد الجدود لانه كان سكير ويشرب واللي مثله بنيتهم ضعيفه..
          فكرته في انه يضربه ناشبه في راسه ..فكر كيف يضرب
          طلع فادي الجووال من جيبه وب حركه خاطفه ضرب كتف ماجد..
          ماجد:اه..
          ماقدر يمسك فادي اكثر
          راح فادي عند الدرج:هههههه.خل الشرطه تجي وتشوفك داخل ودانه موجوده والتهمه تلبسك يا....حثاله!
          ونزل..ثوواني سمع ماجد صوت سيارته..
          \
          /
          \
          /
          طلعت رغد من الاختبار فتحت جوالها عشان تدق على ناصر يجي ياخذها
          لقت مسج من تركي
          "أبيع عمري لأجل ساعه معك وأنت
          تنسى غرام العمر في ظرف ساعه
          غيرك يفز لشوفتي وأنت مالنت
          سالي ولالي وسط قلبك شفاعه
          غيرك يبيني وأنت كني ولا كنت
          عندك ولا كان لهوايه قناعه"
          ابتسمت وش كثر فرحت به الرساله....مسحتها ولا ردت عليه..
          \
          /

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            "عند العروسين"
            جالسين في غرفتهم ويتفرجون على فلم..مشاعل جالسه ومتكتفه وعاقده حواجبها..
            وهو مد يده مرت ورا رقبتها لتستقر على كتفها الايمن..
            جا فاصل اعلاني..
            رجع رقبته ل ورا وغمض عيونه.بعدين رجع ل وضعه الاول وقرب خشمه ل رقبتها ورفعه الين وصل اذنها وقرب فمه ل خدها..وجا يبوسها..بس قامت بسرررررعه
            مشاعل:لو سمحت!.
            زياد:مشاعل وش فيك؟؟..انا زوجك ليه قمتي؟؟
            مشاعل:ياأخي استح على وجهك..وش تبي او تحب وحده ماتبيك .."وبصوت يعور"..وماتحبك!
            وقف زياد وبان طوله الفارغ:مشاعل!..."وبهدوء"..ممكن اعرف وش سالفتك؟؟..مشاعل ب ذمتك انا مضايقك ب شي..قولي لي..انا مزعلك ب شي؟؟
            مشاعل والعبره خانقتها بس تحاول ماتنزل دموعها:انا اسفه..ادري مالك ذنب بس انا بعد مالي ذنب..
            زياد وباين عليه مافهم:شلون؟..انتي تتكلمين ب طلاسم
            مشاعل رفعت حاجب:اقوول وش رايك تنسى؟...لالا من جد احسن لك انسى..
            وعطته ظهرها..ودخلت الحمام

            اما هوو جلس تايه..محتار..مشتت..وعيونه نظراتها مشتته..متعطشه ل أي اجابه..
            \
            /
            \
            /
            يوم حزين ب كل مافيه..
            لانه اليوم الاول من وفاة حمد..الكل كان يبكي عليه وليه لا وهو حمد اللي كان يترك بصمه حلووه في كل مكان يروح له..

            دخلت ام فهد ل بيت حمد عشان تعزي..ومعها ام ملاك وملاك ورغد

            ام فهد:عظم الله اجرك
            ام حمد تعدل طرحتها ومنديلها بيدها:اجرنا واجرك..

            عزوا البنات ام حمد..
            ام فهد تكلم ام حمد:الا وين دانه؟؟
            ام حمد:فوق وعليا..ومانزلت من امس..
            ام فهد:هو!..وراه؟؟
            ام حمد:تصيح مسيكينه..ماأستوعبت وفاة اخووها
            قامت رغد وسحبت معها ملاك:اقوول ياخاله تسمحين لنا نروح لها فوق؟
            ام حمد:أيه اكيد!

            راحوا رغد وملاك فوق عند دانه
            ملاك :الحين احنا وش دخلنا؟؟
            رغد:مالنا دخل بس ع الاقل نوقف معها في محنتها..
            ملاك:ولو اني مو مقتنعه ب تشوتنا برا شكلها..
            رغد:لا ان شالله امشي بس انتي..

            راحوا ل كم غرفه وب حكم ان البيت ضغير وصلوا ل غرفة دانه اللي عرفوها على طوول من صكت الباب..

            رغد:بلكن هذي غرفتها
            ملاك:الا ذي..خل نذق الباب نشوف..
            رغد:مدري احسه أحراج..
            ملاك:قايلة لك انا..امشي نرجع..
            رغد:لاع..ماراح ارجع..انا مارقيت عشان ارجع
            ملاك:لاحووووول..رغيد!..
            رغد:روحي انتي..

            دقت البأب..دقه!.....دقتين!..
            رغد بهمس:ماترد
            ملاك:اجل خل ننزل
            رغد:نوووب..
            فتحت الباب ودخلت كانت الغرفه ظلام المكيف مولع والغرفه بارده وشكلها نايمه
            ملاك:وانتي وجه بن فهره..تدخلين كذا؟؟؟؟؟؟؟
            رغد:ماعليك...امشي!

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              >..:..الجزء الثاني..:..<

              مسكت ام فهد يد ام حمد..
              ام فهد:ابغاتس ب كلمة راس
              ام حمد جت وراها وصدوا ب جهه
              ام فهد:انا طالبتس ولا ترديني..ترا حنا خوات
              ام حمد:وذي يبي لها حتسي؟؟
              ام فهد:قوولي تم
              ام حمد:تم يام فهد
              ام فهد:ابيك تجين انتي وبنتتس عندي ب البيت..
              ام حمد:بس يام فهد......
              ام فهد:انتي شايفه ربي وش قايلن ب الباب..وتراتس قايلتن تم
              ام حمد:ان شالله يصير خير
              ام فهد:اجل اليوم تضفون عفشكم وتجون معي..
              ام حمد:والعزى؟؟
              ام فهد:خلاص اجل بنحتري ل اخر يوم لييين خفوا الناس بتجون..زين؟
              ام حمد:صار
              \
              /
              \
              /
              -مشاعل
              ناظرت مشاعل زياد اللي كان واقف عند الباب ومتكتف ومسند كتفه ع الباب..
              مشاعل:سم
              زياد بدون أي تعابير:مظطرين نرجع الرياض..جهزي اغرراضك
              مشاعل ارتاعت:ليش؟؟
              زياد يبتسم:ابد يالغلا..بس ابووي تعبان شوي
              حطت مشاعل يدها على صدرها على بالها شي ثاني..ماتدري وشو بس كانت خايفه حييل
              فهم زياد خوفها شي ثاني..
              راح لها ولفها له:وش فيك حياتي؟؟
              مشاعل:لا..مافيني شي
              زياد:انا اسف بس لازم تقدرين ظروفي هذا ابووي ولا عنده غيري
              مشاعل:فاهمه عليك..!

              راحت مشاعل عشان تجهز شنطتها..شافت شنطة زياد..توها بتشيلها..وتحطها ب السرير وترتب اغراضه
              زياد:عنك!
              شالها وحطها ب السرير..اخذ ملابسه من الدولاب:انا اللي برتب اغرراضي روحي انتي شوفي شنطتك
              مشاعل:لا خلها انا اللي بجهزها
              زياد:لا يالغلا..روحي!
              \
              /
              \
              /
              - اسفه بس ماعرفتكم
              رغد تبتسم لها:لاعادي..احنا بنات اخوان ماجد
              دانه بدون تعابير واضحه:ماجد؟؟
              ملاك:ايه صديق اخوك الله يرحمه
              نزلت دانه راسها ل البطانيه...وجلست تلعب بها او تحاول تخفي دمعتها..
              ملاك:اقوول دانه رغد..ماجعتوا
              دانه تبعد خصلات عن شعرها:لا..بس مالي نفس اكل..
              رغد:افا..تردينا يادانووه؟؟
              ملاك:ههههه..تراها تموون
              دانه ضحكت:لاعادي..
              \
              /
              \
              /
              "ب شهقه":بترجع؟؟؟؟؟..وليه طيب؟؟
              زياد وهو يمشي ب سيب الغرفه:ماأحس انها مرتاحه هنا يمكن لانها مو متعووده..بأجل سفرتنا ل بعدين
              سحر بضيقة خلق:عاد تبي الصدق يازياد؟؟...وجه مشاعل في الزواج موب معجبني..
              زياد:حتى انا.."يبرر"..يمكن الى الان متأثره ب موت عمها
              سحر:يمكن..اووكي متى رحلتكم
              زياد يناظر ساعته:ساعتين..جهزي جناحنا ياحلووه
              سحر:أكيد..قلت ل مرياتي تجهزه هههههههههه
              زيياد:الله يخس عدووينك ياشيخه..
              سحر:هههههههههههههههه..المهم انت اخبار مشاعل..واخبار الليالي الحمراء هههه
              جلس زياد ع الكرسي ومد رجوووله وسند راسه..سكر عيوونه وتنهد:اه ياسحر
              سحر:0oh my god
              زياد:ههههههه..وش فيك؟
              سحر:الحب حلوو..موو؟؟
              زياد ابتسم عليها..حلوو مافهمت سبب التنهيده:مره
              سحر:الله يوفقك معها يارب..ويعووضك عن أيامك مع اروى
              زياد:امين..الا شخبارها اروى؟؟
              سحر:الحمدالله..دقت مرة عمي على امي تبارك لها..ولحمدالله عايشه
              زياد:توها صغيره والعمر قدامها..
              سحر:مسكينه ام 24 ..بس اللوم على ابوها الله يهديه
              زياد:الله يهديه..الا اخبار ابوي..كلمت امي امس وقلت لها تعطيني اياه بس كان نايم
              سحر:والله انا في بيتنا الحين بس امي تو مكلمتي وتوها طالعه من عنده..ب خير ويسأل عنك..
              زياد:والله اني شايل همه
              سحر:انت شل هم نفسك يالاخوو..الا اسمع..ابوي شرا فتاشه ل ميشوووووو
              زياد ابتسم:كنت بروح انا اشتري
              سحر:لا ابووي يبيها منه هو ب نفسه...
              زياد:وش شرا؟؟
              سحر هزت كتفها وهي تبتسم:يقول مفاجأه..

              خلص زياد كلامه مع سحر سكر عيوونه ودخل عالم ثاني..

              جالسه ع السرير تقووم زوجها وولد عمها.."وحبيبها"
              اروى:زياد قم..زيوووودي
              زياد:اروى حبيبتي ابنام شوي بس
              اروى تلعب ب شعره اللي تحبه وتقول ب همس عند اذنه:زياد..لاتعبني معاك يللا قم
              زياد مسك يدها وباسها:اوكي قلبي بس خمس دقايق
              اروى تبتسم:لاوالله؟؟؟؟...وش رايك ب ساعه.حلوو؟؟
              زياد عجبته الفكره:ا..ياليت والله..أكوون اسعد انسان
              اروى:هههههه..يللا قووووووم

              ابستم على ه الايام..بس مايدري كيف انقلب كل هذا ل"كره"..
              كانت بينهم لحظاتت سعيده..
              مثل
              يوم يوصله خبر حملها..الدنيا ماشالته من الفرحه..ثمرة حبهم..ماينكر ان المولود جا بسررعه وعلى قولة اروى انه خرب الجوو..بس كان عسسل على قلبه ه"الطفل"

              /


              في الطريق ل العوده ل ارض الوطن
              زياد وهو يقرب ل مشاعل:مشاعل
              مشاعل وهي تقلب صفحات مبيعات الخطوط:هممممم
              زياد:ركزي معي شوي..وخلي عنك دور العدو ل عدو في الحرب وانسي اني زوجك..خلينا خالين من أي قيوود لو ل مره وحده بس
              مشاعل وهي تسكر المجله:وهذي تركيزه
              زياد:تدرين مشاعل..على كثر تعصيبك وتهزيئك الا انه مايزيدني الا حب!..انا حبيتك ب كل مافيك ومن حي لك حاولت افهمك ب أقصر مده..صحيح كان صعب..وصعب حيل لانك ب طبعك غريبه وغامضه..بس..فهمتك او فهمت جزء منك..اممممم..وحسيت روحي ضعيف..ضعيف حيل..وأصغر من اني اعاندك او اكسر ب خاطرك..ولاني احبك..وحبيتك ولسى بحبك..!..بعطيك هديه ماراح تنسينها ابد لانها بتظل ذكرى ب حياتك و وذكرى قويه قوويه.. اتوقع كان ودك فيها من زمان بس مستحيه.."ابتسامة ألم"..بعطيك اياها قبل تطلبينها بس اصبري شوي يعني الين ع الاقل تستوي الطياره ع الارض ويحين الموعد...موعد المفاجأه
              مشاعل ولاهي فاهمه:انت وش قاعد تقول؟؟.."تجمعت دموعها"..والله موب فاهمه
              زياد يبتسم:كل شي ب وقته حلوو.."وهمس"..ياحلوو
              مشاعل:ماودك تقولي وش الهديه؟؟
              زياد:ههههههههه..لاياحلووه..كيف تصير مفاجأه؟؟
              \
              /

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                حطت الملف وتوها بتروح الا تسمعه يناديها مما خلى قلبها يرقص
                سعود:وريف!
                وريف لفت له:نعم د.سعود
                سعود:كيفك؟؟
                وريف ابتسمت له:الحمدالله..
                سعود:وكيفك مع أبووك؟؟
                وريف نزلت عيونها ل اصابعها المشبكه في بعض..وقالت ب الم:مافي جديد
                سعود:يضربك هوو
                وريف تقاوم الدمعه:م..مو دايم
                سعود يأشر لها تجلس:طيب كيف علاقتك معه؟؟
                وريف:مافي علاقه ابد...ماأشوفه اصلا الا لما يتذكر الموضوع
                سعود:أها..طيب ماسألك عن الموضوع؟؟
                وريف:الا..بس الوضع في صالحي لان المده ماأنتهت
                سعود:ابووك مافهمك..واظن صعب بيفهم..
                وريف:اصلا محد يفهم الحريم الحين..صرنا افة المجتمع ب النسبه لكم
                سعود تسند وهو يناظرها وعض القلم مما خلاها ترتبك..:اسفه..مو قصدي
                سعود ابتسم:انتوا كائن شاسع المساحات..ومتعدد الابعاد والطبقات..مو صعب الواحد يفهمكم..لكن صعب يعترف ب فضلكم..
                وريف:حتى امومتنا مايعترفوون يها
                سعود:مصطله الانوثه اعم..
                وريف تحب تسوولف مع ه الانسان مرره
                سعود:اوكي وريف..كلميني عن ابوك
                وريف:اممممممممم..أبوي انسان غير متعلم يعني معاه سادس ابتادئي..وو عصبي او تقدر تقول مزاجي
                سعود:قد شفتيه مرووق
                وريف :لا..لانه على قولته اقهره ب.."وناظرت اصابعها ومتردده"..اقهره ب غبائي..
                سعود عقد حوجابه:غباءك؟..بس انا ماأشوفك غبيه
                ابتسمت ب نعوومه:انت ماتعرفني انا غبيه فعلا..من وعيت ع الدنيا وانا احس نفسي كذا
                سعود يبتسم مثلها:كل شخص يتميز ب ذكاء خاص فيه
                وريف التفت مع الجهه الثانيه:الا انا
                سعو:انتي تقنعين نفسك وعقلك الباطني به الشي..وراح تكبر معاك ه الفكره..شوفي ياوريف.."أبتسم اكثر"...اسمك غريب
                وريف ضحكت عليه غير السالفه:ههههههههه..ادري
                سعود:اول مره اسمع به تدرين؟
                وريف:انا ماقد مر علي
                سعود:في 11 نوع من الذكاء معقووله ماعندك ولا واحد منهم؟؟
                وريف:وشي انواع الذكاء؟
                سعود يحسب ب اصابعه:اممممممممم..ذكاء لظي ومنظقي وبصري فراغي...واجتماعي وتأملي..ويسمى داخلشخصي..وفي جسدي وصوتي وحدسي...ووجداني وعملي وروحي..وبس
                وريف:ماشالله عليك
                سعود ضحك عليها:ههههههههه..وش فيك؟؟
                وريف:انت تملك أي نوع؟؟
                سعود يهز كتفه:مدري
                وريف:ورحي!
                سعود ابتسم لها:الله يسلمك..طيب وانتي؟؟
                وريف:مدري..انت وش تعطيني..
                سعود:لفظي..اممممممم وجداني وروحي
                وريف تأشر على نفسها:أنا؟؟
                سعود:ايووه
                وريف:ماأظن
                سعود اختفت ابتسامته:انتي طايحه من عين نفسك ب زياده..خلي عندك ثقه في نفسك..ترا مافي وريف ثانيه ب الكوون هذا كله
                وريف:..بس..مدري
                سعود:سؤال في احد غيرك يملك شكلك وشخصيتك وذوقك وذكرياتك وكلك..في احد غير وريف؟؟
                وريف:لاطبعا
                سعود:خلاص..هنا يجي السؤال ليش ه التشائم
                وريف ابتسمت:اووكي ب أحاول اكون متفائله
                سعود:حلووو
                ناظر ساعته...ولف ل جنب الكرسي من تحت واخذ شنطته:خلص دوامي لازم ارجع البيت
                وريف ابتمست بألم يوم تذكرت زوجته..:اوكي..
                وطلعت

                - وش فيك؟؟
                التفت وريف ل الممرضه اللي بجنبها اكثر الممرضات هنا فلبينيات بس في عديد منهم سعوديات..
                وريف:ابد بس فيني النوم وودي ارجع البيت
                الممرضه:هههههههه..هذا حالك كل ماطلعتي من عند الدكتور سعود..
                وريف حمر وجهها وحدت يدينها على خدها يمكن تغطي الاحمرار:هاه؟؟..لاوالله مو كذا
                الممرضه:هههههههههههههههههههههه..انا كاشفتك
                وريف:اصلا هو يشوفني بزره..لاني شكلي يوحي كذا
                الممرضه تناظر وريف من فوق ل تحت:من جد ..ماكذب..

                كانت وريف قصيره نوعا ما..شعرها كاريه بني بس هي متحجبه الحين و وجهها بيبي فيس بيضا وعيونها وسيعه..يعني كأنها انمي صغير...
                الممرضه:شوفيه جا
                التفت ورييف ل سعود اللي مشا طول السيب ومعه ورقه يقرا فيها..حس فيها تناظره وناطرها..ارتسمت ابتسامه على وجهه وكمل طريقه وعيونه ع الورقه..اللي شكلها طلبات من امه

                الممرضه:أكشخ!..والله يبتسم لك..
                وريف:يعني تتوقعين يحبني؟؟
                جلست الممرضه ع السرير وواضح انها متأكده من الاجابه:سووري قلبي..بس ماأظن
                وريف ب حزن:ليش؟
                الممرضه:اول شي شاب وطبيب وطيب وكل بنت تتمناه..ماأظن بياخذ أي وحده..يعني لا انا ولا انتي..
                وريف:اصلا انا وش افكر فيه .....هو متزوج
                عقدت حواجبها:متزوج؟
                وريف:ايه..سمعته ذاك اليوم يكلمها..ماأقول الا ياحظها
                هز كتفها:ماأظنه متزوج...هو اصلا عايش مع امه..انا صار لي فتره طويله اشتغل هنا ولا مره دريت انه متزوج
                وريف:لا متزوج....."وب ألم"..ويحبها بعد
                الممرضه:الله يوفقه ويهنيه..
                \
                /
                \
                /
                سفن وبواخر..شاطئ لايهدأ..
                أصوات احتكاك صناديق البضائع بالارض..
                وضجيج يملأ ساحة الميناء...
                وقفت لانتظره..وكلي شوقا وحنين له..!
                ل أبتسامته..
                ل سعود..!
                على ارصفة باريس..كانت تمشي ب معطفها والبرد حولها..لكن برودة مشاعر الناس اللي حولها ولاشي عند ه البرد..
                كلمت نفسها وعيونها ع المويه:هه!..انتظر المطر في الصحراء..أصحي ياريما ماراح يجي..!
                حطت يدها على بطنها..وتبلورة الدمعه ب عينها..

                حست ان الدنيا بدت تطلم..خل تتحرك الحين يالله يمديها توصل الفندق قبل تختفي الرؤيا ب سبب الثلوج والامطار هنا..
                رفعت ياقة معطفها ودخلت يدها ب جيبها..ومشت ع الرصيف..

                مشت الطريق الطويل وهي مو حاسه..تذكرت وصيته لها يوم قال خليك في الفندق ولاتطلعين..سحبت نفس عميق..لو يدري ب اللي صار..هي من الاول كانت مومنتظمه ب حبوبها..والحين هذي النتيجه..

                وصلت الفندق..دخلت اللوبي الكبير..
                - welcome..
                كملت ريما طريقها طريقها..من غير لاتناظره حتى..مسكين ه العامل وش ذنبه ماترد عليه ...
                التفت شافت بنات جالسات صار لها كم يوم تشووفهم ولا تدري هم جايين لحالهم ولا معاهم احد..كانوا اربع وشكل "رئيستهم" هذي اللي جالسه..كان شكلها يوحي ب انها ولد..
                ب صراحه شكيت ب البدايه اذا هي ولد ولا بنت..بس السؤال وش ه النظرات اللي تناظرني اياها..مومشكله..انا من جيت وانا اطنشها ...بس وش معنى انا..شكلي دايسة لها على طرف..اممممم..ماهمتني..بقى طابق واحد ويوصل الاصنصير..
                احس ب فضوول ياكلني ودي التفت عليهم..اشووف اذا هي الى الان تناظرني ولالا..بس نظرات تخلي الواحد يشك في نواياهها..هذي مو نظرة بنت ل"بنت"..
                سمعت صوت رنة الاصنصير..وصل!
                ركبت واول ماأسقرت رجلها عليه لفت لهم..وفعلا كانت نتاظرها..
                كانت البنت جالسه جلسه جلسة واحد نايم..واحطه يدها على خدها..وتناظر وشكل عينها ماطاح عنها..كانت تتفحص كل شبر فيها..نظرات اقل مايقال في حقها"وقحه"..
                رفعت ريما حاجب لها..بس البنت ردتها ب أبتسامه..ارتبكت ريما منها..ولفت نظرها ل الزرار وضغطت على -4-..واتسكر باب الاصنصير..ل ينقذها من ه لبنت..

                وصلت غرفتها وراحت ل جوالها تبي تشووف في أي اتصال من سعود...بس ل الاسف..ولا حتى رساله..هو وعدها بيزورها...بس متى؟؟..كل يوم تنتظره لكن من غير فايده..
                \
                /

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  وصلت الطياره ل الرياض..
                  نزلوا "المعاريس"..مشاعل وزياد..مشاعل كانت الاسئله تاخذها وتجيبها..ماهدا لها بال..وشي مفاجأة زياد؟؟..شي انا ابيه؟؟..انا اصلا مافي شي فكرة يوم من الايام اخذه من زياد ابد..

                  زياد:الحمدالله ع السلامه
                  التفت له مشاعل:الله يسلمك...

                  شافته يمشي وياخذ الشنط ولاكنه قبل شوي مواعدها انه يعطيها المفاجأه..ودها تسأله بس ماتبي..تبي تبين عدم الاهتمام.....مصير ه الهديه بتجيني..

                  ركبوا سيارة التاكسي..
                  مشاعل:زياد
                  زياد:هلا
                  مشاعل:ابغا اروح ل أهلي..
                  زياد ابتسم ب ألم:بكره ان شالله يامشاعل...بكره!
                  ماحبت تقول شي او تعارض..بس اهلها وش بيقولون ان شافوها ماقضت حتى يومين في فينسيا..بس يللا هذا كله عشان ابو زياد..اممممم..ماقد شفته بس بلكن رجال طيب..ام زياد احسها بتسوي لي حركات ام الزوج..يللا اصلا ه الزواج انا كله على بعضه موب هاضمته..جت على ام زوجي...زوج الغفله...ودي اعرف وش سبب طلاقه من زوجته مع انه حبوب والله..الله حق انا ماشفت منه شي..زياد طيب وخلووق..على تجريحي فيه بس انه متحملني..وه الشي مزعجني بس عاجبني فيه..بس وشي الهديه ياربي..
                  \
                  /
                  \
                  /
                  وصل البيت تعبان حده..يحس ان رجووله مو راضيه تشيله حتى راسه يحس انه ب زون جبل من ثقله..النوم ماذاقه وحتى الاكل من مات حمد وهو مايشتهي اكل شي ابد..والعزى كله فووق راسه..هذا كله كووم ودانه كووم الثاني اللي من سمع انها ماتطلع من غرفتها وهو متضايق..حتى معد صار يرتاح في الليل يخاف عليهم من عيال عمهم..مانسى يوم يحرص خالد

                  خالد:يابن الحلال رح ارتاح في بيتكم..انا بسنتر هنا ب المحلق..مانيب رايح لايمين ولا يسار
                  ماجد وعلامات التعب عليه:خالد انا خايف عليهم..ولد عمهم هذا مجنون وممكن يسوي أي..ماراح ارتاح الا لما اجلس انا ب نفسي
                  خالد:افا يامجوود..."يضرب على صدره"..معك خلوود..أسد ماينخاف عليه..
                  ماجد ابتسم من غير نفس..بس مجامله:ادري ياخالد..بس ماراح يهنا لي نوم الا لما انا ب نفسي احميهم..احسهم امانه في رقبتي
                  خالد يربت على كتفه:مجوود حبيبي رح نم ولا تشيل هم...انا قدها انت اطلع منها بس..
                  ماجد:بس....
                  خالد:لاحووووول...ماجد خلاص عاد لاتصير عجووز حنانه..قلنا لك ابحرسهم وان بغيت جبت بودي قارد معي..نسوي حركات كشافه..خخخ
                  ماجد:اروح اجيب من عند زياد؟؟
                  خالد يستهبل: ماجد اطلع برا...زياد مسافر ياخبل
                  ماجد يضرب راسه:نسيت والله
                  خالد:الله لايلوومك من امس مانمت ابد..

                  راح غرفته ورمى نفسه ع السرير...ثواني الا هوو في سابع نوومه
                  \
                  /
                  \
                  /
                  - تفضلي بيتك
                  دخلت مشاعل "القصر"..كان كبير وحلوو..وذووق رفيع..
                  زياد:عجبك؟؟
                  مشاعل وهي لسى نتاظر:حلووو مرره
                  زياد ابتسم..
                  دخلوا البيت وكانت سحر في الاستقبال..
                  سحر:هلا والله وغلا..
                  زياد:هلا بك خيتووو..كيفك..
                  راحت سحر وضمت زياد وكن صار لها شهر ماشافته..
                  زياد:ههههههههههههه..سحووره ترا ماصارلي الا يوم غايب..
                  سحر وخرت عنه ومسحت دمعتها لاحد يشوفها:ادري بس اشتقت لك مووت.."ألتفت ل مشاعل اللي كانت مبتسمه ع المشهد"..اهلين شعوووله..كيفك؟؟
                  سلمت عليها مشاعل:الحمدالله ب خير انتي اخبارك واخبار الصغيروونه؟؟
                  سحر:ههههههه..الحمدالله
                  مشاعل:دووم يارب
                  زياد يتلفت حووله:الا وين ميووشه
                  سحر:فوق تلعب ماقلت لها انك بتجي
                  زياد:ليش؟
                  سحر:ادري بها..بتعل امي..متى بيجي بابا..متى مدري وشو..خل تشووفك وبس
                  التفت مشاعل على زياد..:عندك بنت؟؟؟؟؟؟؟..."طلعت عفويه"...
                  ناظرها زياد:ايه..مادرين؟؟
                  مشاعل هزت راسها ب"لا"
                  سحر:ماقال لك ابووك
                  زياد:ولا ماجد؟؟
                  مشاعل:لاء...محد قالي..
                  زياد:غريبه...مومشكله هذاك عرفتي..
                  راح فووق لانه حيل مشتاق ل بنته..رقى الدرجات بسررعه وصل ل غرفه بابها مفتوح لونها وردي وفيها ..
                  زياد:ميوووش!
                  التفت مي ل ابووها:بابا!!
                  راحت له وضمته..

                  "تحت"
                  سحر:اخبارك ياميشووو..ان شالله مستانسه مع اخووي
                  مشاعل تبتسم مجامله:والله تمام الحمدالله..مرتاحه
                  سحر:الله يديمها عليكم..

                  -السلام عليكم
                  التفت مشاعل ل حرمه عرفتها على طوول.."ام زياد"..
                  مشاعل:هلا خالتي
                  ام زياد تسلم عليها وقالت وهي مبتسمه:وش رايك تقولين يمه...موب احسن؟
                  مشاعل:ان شالله..

                  الساعه 1 في الليل..
                  كانت مشاعل جالسه ع التسريحه وتفك شعرها..وتمشطه..ودها تسأل زياد عن المفاجأه..بس ماودها..ودها تمثل دور الامبالاه..خافت يعلقها كذا لين ماتجي من نفسها وتسأل..امممممم..ليش مستعجله كل شي ببين بكره..يمكن بكره..او يمكن بعد مية سنه..
                  أفففف...ابغا اعرف...!

                  التفت له لقته نايم..ماتدري اذا هو نايم او لا....بس منسدح ع السرير ومعطيها ظهره..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    ×..الفصل الثاني عشر..×
                    >..:..الجزء الاول..:..<

                    في دائرة مغلقة..
                    تحيط بها النيران..
                    هو..
                    يصرخ بصوت مكتوم..
                    لاأحد يسمعه..
                    سواي
                    في دائرة مغلقة..
                    تحيط بها النيران..
                    هو..
                    يصرخ بصوت مكتوم..
                    لاأحد يسمعه..
                    سواي


                    قامت مشاعل من النوم بدري..ألتفت ل مكان زياد لقته فاضي..أبتسمت مر على زواجهم يومين بس...وش بتكوون ردة فعل جدتها لو درت انه حتى مالمسها لو قرب لها..ولا حاول حتى..معقووله حبه لي كذب؟؟..أمممممم...يمكن ايه يمكن لا...بس انا مو مهتمه لاهو ولا فراس..ماأنكر اني خلاص بديت اتخلص من حبي المجنون ل فراس..هو مايستاهل هو المقروود انه ضيعني....أممم..بس مايمنع انه يوجد رواسب شوي..ههههه..رواسب كثير وانا الصادقه..
                    وخرت عنها اللحاف..ودخلت الحمام اخذت لها شاور وغيرت ملابسها..ونزلت تحت..

                    ام زياد وهي جالسه تساعد ابو زياد في الاكل:هلا والله وغلا
                    مشاعل ابتسمت لهم:هلا يمه ..صباح الخير
                    ام زياد:صباح النووور..والسرووور..
                    راحت لهم وحبت روسهم..وجلست معاهم..
                    مشاعل فقدت سحر..:الا وين سحر
                    ام زياد:سحر في بيت زوجها..
                    مشاعل:اها..خساره امس ماأمداني اجلس معاها الا شوي
                    ابو زياد:اليوم بتجي ان شالله
                    \
                    /
                    \
                    /
                    - لاتقوول...وراه؟؟
                    ماجد يهدي امه:يمه..زياد يقول انه اظطر يرجع عشان ابووه تعبان شوي..لاكثر ولا اقل..
                    ام فهد:أشوى..روعتني وانا امك..
                    ماجد يبتسم لها:اجل انا بطلع تبين شي؟؟
                    ام فهد:وين؟
                    ماجد:العزى..خالد واقف لحاله هناك
                    ام فهد:عندهم ناس لين الحين
                    ماجد:قليل واجد..مو مثل اول يوم وثاني يوم..ليش؟
                    ام فهد:مدري...انا قايله لك ل ام حمد تجي تسكن عندنا
                    ماجد عجبته الفكره..شلوون مافكر فيها:والله يمه طلعتي ذكيه
                    ام فهد ب غرور:طوول عمري ذكيه...
                    ماجد:خلاص اجل ابجهز لهم جناح كامل خاص فيهم
                    ام فهد:هههه..جهزنا وخلصنا انا ومرة عمك ام ملاك وملاك ورغد..
                    ماجد:وانا اخر من يعلم؟؟
                    ام فهد:انت وعليا..مشغوول به العزا..
                    ماجد:ايه صح ذكرت.....انا بروح تبين شي؟؟
                    ام فهد:سلامة عمرك...
                    طلع ماجد وام فهد تدعي له من كل قلبها..فخووره ب ولدها اللي بين معدنه في ه الموقف..
                    \
                    /
                    \
                    /
                    طلع زياد من الشغل وماله نفس أي شي..مهمووم ل اخر درجه..كل شي ضده..دخل البيت اليوم راجع من الشغل بدري..او نقدر نقول انه ماداوم اساسا..عطا البودي قادر البشت ودخل الفيلا..لقى امه وابووه ومشاعل..
                    قامت له مشاعل وهي مبتسمه:أهلين
                    ابتسم لها..هذا تمثيل عند أهله:هلا ميشوو.."التفت ل امه أوبووه"..صباح الخير..
                    راح لهم وحب روسهم..
                    ابو زياد:مداوم؟؟
                    زياد يجلس جنب زوجته:لا والله...اليوم مافي شغل
                    ابو زياد:شلوون مافي شغل؟؟..
                    زياد يبتسم ل ابوه:يبه اصلا اجازتي مابعد خلصت عشان يصير عندي شغل..وانا مالغيت اجازتي..
                    ام زياد:ابو زياد...الرجال توه عريس..خله يتهنى شوووي
                    ابو زياد:انا مدري ليش ترجع..والله اني ب خير..
                    زياد ابتسم مو هذا سبب رجوعه بس هو اوهم الكل ب ان هذا السبب..اه لو بس تعرفوونه..بتعرفون ليه ماداومت اليوم..من له نفس بس..
                    التفت مشاعل ل زياد اللي كان يناظر تحت ومبتسم:زياد!
                    التفت لها..سرحت في عينه..ياحلووو ه العيوون...حست ب عمرها وان مابينهم الا مسافه بسيطه..
                    زياد يبتسم ب عذوبه:وش تبين حياتي؟؟
                    مشاعل:ماتبي فطور؟؟..
                    زياد زنظره ل التلفزيون:لا شكرا..مالي نفس
                    مشاعل هزت كتفها:كيفك..
                    \
                    /
                    \
                    /
                    نزلت اشواق وفي اذنها الI pod تغني وتدندن معاه..ومتحمسه..شافت امها جالسه معها ابوها رفعت يدها تلسم عليهم من غير أي حرف..

                    وكملت طريقها..
                    ام فراس:الله يهديها..
                    ابو فراس:امين..هذي يبي لها دروس تعلمها تركد شوي..والله خيره اننا اخرنا زواجها شوي
                    ام فراس:شوي؟..وين شوي معه الله يهديك يابو فراس..اهي اخرته ل الصيفيه..وكم باقي لها..بس مايندرى يمكن احسن لها..واحسن لي بعد انا
                    ابو فراس:يالله الحين بتفقدين 2 من عيالك في سنه وحده..
                    ام فراس:لا فراس يمكن يسكن معنا هنا..البيت بيفضا من بعد اشواق وروان مايندرى متى بتلحقها..
                    ابو فراس:اكوون شاكر له ان سكن هنا معنا..ماأتخيل البيت بدوون ازعاج اشواق وروان..
                    ام فراس:الله يوفقهم جميع.."تذكرت"..تبي احط لك الغدا؟؟
                    ابو فراس:لا مو الحين..توني شارب ه القهوه ولا احس ان ودي
                    ام فراس:ب راحتك..
                    \

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      طلعت دانه من غرفتها وهي توها ماخذه لها شاور..ماتدري ليه قامت مبكر..اصلا ماهنا لها نووم ابد..من له نفس ينام او ياكل او يسوي أي شي اصلا..اه..الحمدالله على كل حال..
                      مسحت شعرها ب الفووطه..
                      طق!!..طق!!
                      دانه:ادخلي يمه
                      دخلت ام حمد..وابستمت ل بنتها:صباح الخير
                      دانه ابتسمت ل امها ب نعومه:هلا يمه..صباح النور
                      ام حمد:اشووفك قايمه بدري؟؟
                      دانه رجعت تنشف شعرها:أمممم..تقلبت ولا جاني نوم..قلت اخذ لي شاور ينعشني شوي.. بغيتي شي يمه؟؟
                      ام حمد تمشي وتجلس ع السرير:أبد..بس ان شالله اخر يوم في العزا بكره..وانا مواعده ام فهد نروح نسكن عندها كم من يوم..الين نشووف لنا حل مع مشكلة عيال عمك
                      دانه تغيرت ملامح وجهها..بروح عند ماجد؟..عصبت منه..هذي اكيد فكره جديده من افكاره عشان ينتقم منها..:وليش نروح؟؟..طرارين مثلا عشان نحتاج ل حد يأوينا؟..ولا شايفينا هايتين في الشارع يبون يضفوونا؟؟؟؟؟
                      ام حمد:وراتس عصبتي يمه...الحرمه قصدها خير
                      دانه:لا مو الحرمه يمه..ولدها اللي مايخاف ربه...ه الانسان انا من خطبني وانا كارهته وب ظل كارهته لين امووت!!!
                      ام حمد ارتاعت:دانه!!..وش فيك وش ه الحتسي؟؟..
                      دانه:أكررهه يمه احسه سبب في موت اخووي...هو الحمار..أأكررررررررررررررررهه
                      ام حمد عصبت منها:ه اللي تكرهينه ومايخاف ربه على قولتك..وقف معنا وقفه القريب مايوقفها..ه اللي مايخاف ربه هو بنفسه وداني اشووف اخووك.."خنقتها العبره"..قبل موته..وهو اللي منع فادي ولد عمك من انه يقرب لك..والمسكين هو اللي تعوور..كله ليش..عشان الخبز والملح اللي بينه وبين اخووك...ومنهوو اللي ماينام ب الليل عشان يحرسك وانتي تنامين؟؟..هو!..ماتقوولين لي وين مايخاف ربه معه؟؟...
                      دانه:يمكن يبي شي؟..هو اكيد له غرض..
                      ام حمد:تصدقين؟...صدق لين قالوا العرق دساس...وانتي اخذتي طبع عمك وعياله...بس ماأقول الا الله يهديك ويهديكم..لان انتي وهم نفس الطينه..
                      دانه وسط دمووعها:يمه!!...ألحين تعصبين علي عشان ه اللي مايستاهل..
                      ام حمد:انا لو بيدي..كان خليتك تاخذينه غصب..ولا شاورتك ولا مثل هذا يتعووض؟؟
                      دانه:رووحه مانيب رايحه معك..بيتهم ماراح اطبه لو رزقي هناك
                      ام حمد:بتجين وانتي مغصووبه..وان كان فيك خير اجلسي ب البيت لحالك وشوفي منهوو اللي بيساعدك ولا بيحميك من عيال عمك..
                      دانه:طوول ه اليومين ماشفنا شي..محد قرب لنا
                      ام حمد:لان ماجد هنا...ومحد بيقرب لك ووراك رجال!!
                      دانه وهي شوي تصيح:يمه..خلاص الورث كله كان عند حمد..وكله الحين صار لي..نقدر نشتري لنا بيت ونسكن انا وانتي ولا نروح جده عند خوالي
                      ام حمد:اخر شي افكر فيه اني اروح جده..خوالك مافكروا حتى يرفعون سماعة التلفون يعزوون ..تبيني اروح لهم؟؟..وانسي ورثك هذا
                      دانه:يمه انا مابي ارووووووح!
                      ام حمد قامت وكأنه حسمت الموضوع:خلاص روحه بترووحين..وجهزي اغراضك..خذي كل شي..
                      وطلعت..

                      خبطت يدها ع التسريحه ب قووه..أففف..ه الانسان من دخل حياتي وهو جايب معاه مصاييب..يقهههر ودي اذبحه..شافت جوالها قدامها لقت 5 مكالمات من منى صديقتها..
                      اتصلت عليها..

                      منى:الوو؟
                      دانه:الووو..هلا منى
                      منى:هلا دندنووونه..كيفك؟
                      دانه:ززززززززفت..!!..اكرهني
                      منى:ليش؟؟
                      دانه:تتذكرين ماجد ؟؟
                      منى:ماجد؟؟..من ماجد؟؟
                      دانه:اللي صدمته ب الدباب..ويالتني ماصدمته
                      منى:اها...تذكرته...وش فيه؟
                      دانه:تخيلي امه قايله ل امي نروح نسكن عندهم ب البيت ..وامي واقفت..والله القهر ب عينه
                      منى:أممممممم..طيب وش اللي يقهر ب الموضوع؟؟..ع الاقل تسكنون في بيت فيه رجال
                      دانه:نعم؟؟..انتوا شايفينا ضايعين في الشارع لاسمح الله؟؟
                      منى ارتاعت هذي من مات اخووها وهي صايره تخووف:طيب بسم الله علي امزح
                      دانه شوي وتصيح:والله اني احس نفسي ضايعه..وينك ياحمد.."صاحت"..وربي محتاجته
                      منى تهديها:دندوونه..مايندرى وين الخيره فيه...بلكن تحبين اهله وتدخلين معاهم..ماعليك من ماجد..خليك قوووويه بيني له انك مو ضعيفه وان وفاة اخوك مازادك الا قووه.."طبعا هي تجاريها"..
                      دانه:مدري..احس اني لابسه قناع..القوه في طريق وانا في طريق
                      منى:اجل البسي
                      دانه تمسح دموعها:الله يقويني..
                      \
                      /
                      \
                      /
                      خلصت ريما من فطورها..وجلست تتفرج ع الناس اللي تروح وتجي..ناظرت جوالها مره ثانيه..تنتظر لو مسج واحد بس..ل الاسف..مافي امل يرسل لها..او حتى يكلم ويسأل وش اخبارها..
                      فصخت نظارتها الشمسيه وحطتها ع الطاوله وحطت جوالها بعد..تنهدت ب صوت مسمووع وكأنها طفشت من ه الحاله..
                      رن جوالها..فرحت اخذته بسررررررررعه..اخيرا حس شووووي..بس تلاشت الابتسامه
                      المتصل>>أمل..

                      ريما:هلا امووله
                      امل:هلا ريما..كيفك؟
                      ريما:الحمدالله تمام التمام...انتي؟
                      امل:بخير دامك بخير..كيف باريس ياحلووه
                      ريما تلعب ب طرف فستانها:طفش..
                      امل:طيب اطلعي من الفندق
                      ريما:انا الحين جالسه ب اللوبي..احس اني باحله ب عمري من الزهق..
                      امل:والله ودي اجي لك بس تعرفين الشغل ماراح يعطووني اجازه تستاهل روحة فرنسا..
                      ريما:لاعادي..سعود بيجي
                      امل:من زمان وهو بيجي..بس ماسمعنا شي
                      ريما:ربك كرييم
                      امل:الا عبدالملك ماله حس؟؟
                      ريما:لا..ولا حتى اتصل علي..وسعود ماقال لي شي..
                      أمل:بلكن طفى حماسه ولاعاد يبيك
                      ريما:الله يسمع منك..بس انا خايفه من اختفاءه..احسه الهدوء ما قبل العاصفه
                      أمل:ماأظن..يمكن عرف انه اصغر من انه يتحداك انتي وسعوود
                      ريما:أمممممم..لا ماحس..الله يبعدني عنه
                      أمل:الا تعالي اشتريتي لي شي؟؟..ولالا؟
                      التفت ريما ل الاصنصير كانت البنت ال"عربجيه"..طالعه منه هي وبنتين..:ايش؟
                      امل:أيش؟؟..لالا الظاهر ماشريتي لي شي!!!
                      ريما رجعت تركز مع امل:ههه..انا قلت لك ان تركتي التدخين جبت لك باريس كلها
                      امل:ياربيه..بحاول بس جهزي الهدايا..
                      ريما شافت البنت طالعه ومعها قهوه هي والبنتين وشكلها ماأنتبهت ل وجود ريما..فضلت ريما انها تنسحب:اوكي امووله اكلمك بعدين
                      امل:ايه جبنا طاري الهديه انحشتي
                      ريما:لاوالله يللا باي
                      امل:اووووووكي بس ابدق عليك اليوم..بس شوفي متى...باي
                      ريما:باي
                      سكرت ريما وراحت ل الاصنصير...هروب من البنت
                      \
                      /

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...