رواية أيام مثل الوردة الرومانسية جدا جدا.كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #31
    ..×××..الجزء الخامس..×××..
    الفرح عاد بعد ما غاب ...
    باسمة:خير وش هو موضوعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بيلسان:اممممممممممممم تقدرين تقولين موضوعك أنتي...
    باسمة:موضوعي أنا...
    بيلسان ببتسامة:بسوووووو باسم يبي يخطبك ومايبي يضغط عليك...فكري واخذي القرار الصحيح........
    باسمة توقعت هالكلام ولا نطقت ولا بكلمة.....
    بيلسان:يقولون سكوت علامة الرضا..
    باسمة:بصراحة سوسو أنا موافقة......
    بيلسان:كلووووووووووووووووووووووووووش عقبال زواج والعيال إن شاء الله......
    باسمة ضربت على كتف بيلسان بخفة...
    بيلسان وتضمها وتبكي...
    باسمة:بسوووو وش فيك.؟؟؟؟؟
    بيلسان:ياي ما صدق أنتي بتأخذين باسم..
    باسمة وجهها فجأة تبخر..
    بيلسان:هههههههههههه الله يوفقك بسوووووو..
    باسمة ببتسامة:وياك إن شاء الله..
    بتول:وش سووووووووون؟؟؟؟
    بيلسان:بتول باركي لبسوووو انخطبت..
    بتول:مبرووك عليك باسم..
    بيلسان بستغراب:بسم الله متى دريتي؟؟؟؟؟
    بتول:اممممممم باسم علمني...
    شوي يرن جوال باسمة ,,بندوري,,..
    باسمة:هلا والله بندر..
    بندر:هلا بسووو وينك فيه؟؟؟
    باسمة:في فيلة عمي أبو باسم الله يرحمه...
    بندر:اوكيه تجهزي أنا تحت..
    باسمة:اوكيه باي..
    بندر:باي..واتصل على بتول...


    .. .. .. .. ..

    بتول بعد ما سلمت على باسمة راحت لغرفتها وردت على بندر...
    بتول:الو..
    بندر ببتسامة:فديت الو وراعيته...
    بتول:بندر...
    بندر:عيونه..
    بتول:اه...
    بندر:سلامتك من اه...
    بتول:بندر الله لايحرمني منك ولا من حنيتك...
    بندر ببتسامة:ولا يحرمني منك يا أحلى ما رأت عيني...
    بتول راحت..
    بندر:ههههههههههههه تتدرين أحلى شي يعجبني فيك...
    بتول:ايش؟؟؟؟
    بندر:امممممممممممممممم..
    بتول:شنو؟؟
    بندر يبي يطفرها:امممممممممممم..
    بتول:بندر...
    بندر:هههههههههههههههههههههههههههههههه اخخخخخخخ بطني...
    بتول:بندر انتبه على نفسك ولا تسرع...
    بندر:طيب حياتي إذا بتم اكلمك شكلي بحصلي حادث...
    بتول بخوف:فال الله ولا فالك..
    بندر:هههههههه خلاص حبي في وحده راكبه جنبي..
    بتول بغيرة:وحده؟؟
    بندر:ايه..
    بتول والغيرة ذابحتها:من هي؟؟؟؟؟
    بندر:بس انتي أحلى منها بكثير....
    بتول معصبة:بندر قلت لك من هي؟؟؟؟؟
    باسمة سحبت الجوال من بندر:أنا بسووووو..
    بتول:اه والله أنو أخوك...
    بندر سحب الجوال من باسمة..
    بندر:أنا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
    بتول:مع سلامة....
    بندر:هههههههههههههههه يا حبي لها أثرها تغار علي...
    باسمة:والله أنك رايق...
    بندر:أكيد...
    باسمة:ما أنت نزال؟؟؟
    بندر:لالا بروح للمستشفى......
    باسمة:الله يحفظك..
    بندر ببتسامة:خبري أمي أني بتأخر؟؟؟
    باسمة:اوكية مع سلامة..
    بندر:مع سلامة..
    بندر أخذ معه باقة ورد الجوري اللي تعشقه بتول موووووووت..
    دق عليها...وبعد خمس رنات ردت عليه..
    بندر:الو..
    بتول:............
    بندر:حبي ليش ساكتة..
    بتول:..................
    بندر:طيب ممكن تناظريني على البالكونة..
    بتول فعلا خرجت وراحت للبلكونة وتفجأت يوم شافت بندر معه باقة الجوري..جري نزلت عنده...
    ومازالت تجري إلا وتنصدم بجدار...
    بتول:اي..
    بندر:هههههههههههههههه ولا بعد ماتتكلمين ها؟؟؟؟
    بتول:........................
    بندر:تفضلي...
    بتول أخذت الورود واستنشقت رائحتها...
    بندر:تصدقين أنتي احلى منها بكثير..
    شفتوا لون الورد الجوري صار بتول مثله تماما..
    بندر:هههههههههههههههههههههههههههههه والله أحبك..
    بتول:مجنون...
    بندر:والله مجنون فيك بس في ناس ما يقدرون شعوري...
    بتول:احلف عشان اصدقك..
    بندر:هههههههههه..
    بتول من البرد ما حست إلا شوي وهي بطيح...
    بندر بخوف:بتول قومي دخلي داخل...
    بتول:لالا لاتخاف..
    بندر:شلون ما أخاف انتي لو تشوفين كيف كنتي بطحين...
    بتول لا إرادي دموعها نزلت..
    بندر بخوف وقلق:بتول في شي يعورك؟؟؟
    بتول تهز راسها بعلامة لا....
    بندر:أجل وش فيك؟؟؟؟
    بتول:بندر أنا خايفة تتركني؟؟؟
    بندر يقرب لنحايتها:قلت لك إذا بترك قلبي راح يمووت...
    بتول:بندر خايف تروح مثل ما راحت جدتي وابوي...
    بندر يحاول يطمنها:لا تخافين أنا مارح أتركك..
    بتول وشوي بتغفي..
    بندر:بتول بتول..
    بتول:امممممممممم..
    بندر:قومي روح ارقدي في غرفتك...
    بتول:بندر أنا أحبك كثيييييييييييييييير...
    بندر بتتسامة:وأنا أكثر..
    واخيرا دخلنا الفيلة..وقابلت بسام بوجهي..
    بسام:هلا والله برميو وجوليت...
    بندر:بسام قووم شيل أختك وغطها باللحاف عدل..
    بسام:وش رأيك تكمل طريقك؟؟؟؟؟؟؟؟
    بندر كأنه ماسمع شي ومشى بخطوات تصل للمصعد...
    بسام:أنت مصدق نفسك..
    بندر:اقول بلا كثرة حكي أختك توها خرجت من المستشفى وتبغا ترتاح....
    بسام:ما شاء الله..لا في تطور...
    بندر:صدق أنك لووووح..
    بسام:هههههههه طيب خلاص مشكوور نردها لك إن شاء الله في الأفراح...
    بندر:العفو لا تنسى تغطي أختك باللحاف عدل...
    بسام:إن شاء الله...
    خرج بندر وهو مرتاح نفسيا وجسديا وعقليا...
    ووصل لفيلته..وترك سيارته في الكاراج..ودخل الفيلة..
    بندر:سلام..ويبوس راس ويدين أمه..
    أم بندر:وعليكم سلام..
    بندر:يمه ليش ما نمتي..؟؟؟؟؟
    أم بندر:معي يجي النوم..
    بندر بحنية:فديتتتتتتتتتتتتتك يمه قومي اصعدي وراتاحي..
    أم بندر:الله يرضى عليك يا وليدي...
    بندر ببتسامة:امين..
    أم بندر:تصبح على خير...
    بندر:وانت من أهل الخير..
    دخلوا المصعد وطلعوا للدور الثاني..
    أم بندر بعد ما تطمنت على ولدها دخلت غرفتها ونامت..
    وبندر نفس شي..


    .. .. .. .. ..

    تشرق بكل هدوء..وتضيئ أشعتها بكل رقة..فسبحان الخالق..
    ..××..في الفيلة أبو ناصر..××..
    ناصر توه نزل من غرفته..وشاف اهله مجتمعين على طاولة الطعام..
    ناصر يبوس على راس ويد أبوه وامه..
    ناصر:صباح الخير..
    الكل:صباح النور..
    ناصر يسحب كرسيه..
    أم ناصر تصب في الكوب حليب لناصر..
    ناصر عالسريع يأكل..ووقف..
    أم ناصر:وش فيك ناصر مو من عادتك؟؟؟
    ناصر:اسمحلي يا الغالية بس عندي شغل...
    أم ناصر:الله يصلحك يا وليدي الشغل ما يخلص والعمر يجري؟؟؟
    ناصر يطبع بوسة على راسها:والله عندي اجتماع الحين ولازم احضر..يالله أشوفكم على خير..
    أم ناصر:تلاقي الخير..
    خرج ناصر من الفيلة..ودخل سيارته وتوكل على الله..مرت نصف ساعة وشوي إلا ويوصل للبنك الرياض..
    وقف سيارته البورش اللي لونها سوداء تحطيم في المواقف..ودخل بنك الرياض...
    خالد:هلا والله تو ما نور البنك...
    ناصر ببتسامة:بوجوووووووودك..
    خالد:ناصر الله يعينا اليوم البنك راح يكون فل....
    ناصر:الله يعين...
    ناصر:خالد اطلب لي قهووووووة تركية...
    خالد:ابشر..ويتصل على العم أبو عبد الرحمن ويطلب منه قهوتين التركية..
    دقائق إلا والقهوة في مكتب المدير ناصر...
    ناصر:مشكور يا عم ما قصرت..
    أبو عبد الرحمن:ولو يا مدير ناصر هذا واجبي..
    ناصر بزعل:افا يا عمي ليش تكدر خاطري..
    أبو عبد الرحمن:اسمحلي يا مدير ناص........
    ناصر:لالا يا عمي انت بحسبة الوالد عادي قول ناصر بدوون مدير..
    أبو عبد الرحمن:والله انت بحسبة ولدي عبدالرحمن الله يرحمه...
    ناصر:شرف لي يا ابوي..
    أبو عبد الرحمن لا إرادي بكا...
    ناصر حزن عليه وضمه..
    أبو عبد الرحمن:تدري يا ناصر انت تشبه كثير من عبد الرحمن..
    ناصر:الله يرحمه ويغفر له...
    خالد:إنا لله وإنا إليه راجعون..
    أبو عبد الرحمن بعد ما ارتاح:ساحمني يا وليدي عكرت مزاجك؟؟؟؟
    ناصر بزعل:افا يبه ليش تقوول هالكلام؟؟؟
    أبو عبد الرحمن:الله يرضى عليك يا وليدي..
    ناصر ببتسامة:امين..
    أبو عبد الرحمن:عن إذنكم..
    ناصر و خالد:إذنك معك...
    خرج أبو عبد الرحمن وهو حزين..<<الله يعينه على فرقى ولده...
    ناصر:اه...
    خالد:سلامتك من الاه..
    ناصر:خالد عمي أبو عبد الرحمن مو عاجبني هالأيام؟؟؟
    خالد:شنو قصدك؟؟؟
    ناصر بحنية:احسه تعبان...مو ملاحظ هذا شي...
    خالد:إلا والله ملاحظ...
    ناصر:قوووم معي...
    خالد:وين..؟؟؟
    ناصر:بوصل عمي أبو عبد الرحمن للمستشفى...
    خالد:مشينا..
    وفجأة يخرجووون ويشوفون أبو عبد الرحمن مغمي عليه..
    ناصر بصرخة:عمي...
    وجري يهرول عنده..ويشيله..ويخرجون من البنك..وخالد يفتح الباب سيارته..ويدخلونه في المقاعد اللي في الخلف..
    وطلع ناصر يسوق سيارة..وجنبه خالد..ويمشي بسرعة جنونية..وشوي إلا وهما واصلين المستشفى الملك فيصل..
    ناصر وقف سيارته في المواقف..وناد على واحد من الأمن يجيب سرير الطورائ..
    دقائق إلا واحد من رجال الأمن جاب سرير الطورائ..
    وعلى طول سدحوا أبو عبد الرحمن على سرير الطورائ..دخلوا المستشفى وعلى طول دخلوه الطورائ..
    نواف:ناصر عسى ما شر؟؟؟
    ناصر بحزن:نواف تكفا ساعد عمي تكفا..
    نواف:هدي هدي يا ناصر الحين راح ادخل عنده..
    دخل المستشار نواف وترك قلب ناصر اللي ميت عليه من الخووف..
    ناصر:خالد ما كنه تأخر..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد:إن شاء الله ما فيه إلا العافية..
    ناصر:الله يسمع منك..

    .. .. .. .. ..
    ..××..أنتهى الجزء××الخامس..××..
    **تتوقعون أنو نواف راح ينقذ العم أبو عبد الرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟
    **وإذ نقذه وش بتكون ردة فعل ناصر؟؟؟؟؟؟؟
    كل هالأسئلة ترقبوا مشاهدتها في الجزء السادس.....
    أختكم:
    عبوره الأموره ...

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      الله يعطيك العافيه
      متابعينك

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #33
        مزون شمر
        يسلموا بس ابي تفاعل أكثر

        ودي"

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #34
          الله يعطيك العافيه
          حنا في انتظارك لا تتأخرين علينا

          تعليق

          • الغيرانه
            عضو متألق
            • Apr 2008
            • 266
            • وليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العالمين خراب


              ...........

            #35
            روعه الروايه
            كملي

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #36
              مزون شمر

              يعطك ألف عافية على تواصلك معي ..

              عبير الزهور

              يسلموا على ردك الجميل ..

              غيرانة

              هلا والله وتسلمين على إطرائك الجميل

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #37
                ..××..الجزء$$السادس..××..
                ××× زمن غريب ÷÷÷
                نواف:هدي هدي يا ناصر الحين راح ادخل عنده..
                دخل المستشار نواف وترك قلب ناصر اللي ميت عليه من الخووف..
                ناصر:خالد ما كنه تأخر..
                خالد:إن شاء الله ما فيه إلا العافية..
                ناصر:الله يسمع منك..
                بعد مرور ساعتين خرج المستشار نواف..
                ناصر بقلق كبير:نواف عمي وش فيه...؟؟؟؟؟؟؟؟
                نواف:جات له جلطة بالقلب..
                ناصر بصدمة:جلطة؟؟؟
                نواف:لا تخاف تعد من مرحلة الخطر..
                ناصر:حمد لله اقدر اشوفه؟؟؟
                نواف:اصبر راح ننقله على العناية المركزة..
                ناصر:ليش العناية؟؟؟؟؟
                نواف:لا تخاف بس عشان نتطمن عليه اكثر...
                نقلوا أبو عبد الرحمن للعناية المركزة..وبعد دقائق دخل عليه ناصر..
                ناصر دخل عليه..وشاف عمه اللي حسبة أبوه..ويحس بمشاعر غريبة..راح جنبه..
                وطبع بوسة على راسه..
                ناصر:يبه قووم انا ولدك ناصر..
                أبو عبد الرحمن:كان يشم برحية توأم عبد الرحمن إلا هو ناصر...اللي اختفى ناصر من كان عمره 5 سنوات..
                ناصر ببكي:يبه قووووووم لا تتركني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                أبو عبد الرحمن فتح عيونه:ناصر...
                ناصر بكا أكثر ما يدري ليش؟؟؟؟؟
                أبو عبد الرحمن:يعل عيوني ما تبكيك ياولدي..


                .. .. .. .. ..

                ناصر يسترجع ذكرياته للوراء
                قبل 15 سنة..
                عبد الرحمن وناصر كانوا يلعبووون كورة بالحديقة..
                وبعدت الكورة عنهم..
                وناصر بكا كثيييييييييير وراح لأبوه
                ناصر يشد ثوب أبوه ويبكي:اهي اهي اهي اهي بابا بابا...
                أبو عبد الرحمن:يعل عيوني ما تبكيك يا وليدي...
                هالكلمة ترن في أذن ناصر

                يعل عيوني ما تبكيك يا وليدي...
                يعل عيوني ما تبكيك يا وليدي...
                يعل عيوني ما تبكيك يا وليدي...
                يعل عيوني ما تبكيك يا وليدي...
                يعل عيوني ما تبكيك يا وليدي...

                ناصر ببكي:انت ابوووووووووي الحقيقي..
                أبو عبد الرحمن:ايه يا ناصر انت وليدي أنت توأم عبد الرحمن يا ناصر...
                ناصر ببكي:ليش ليش لما قلت لي أنك ابووووووووي من زمان ليش؟؟؟؟؟؟؟
                أبو عبد الرحمن ببكي:كنت اشوفك نسخة من أخوك عبد الرحمن..بس اليوم تأكدت أنك وليدي..
                وليدي اللي ضاع واختفى من 15 سنة..يوم اختفيت ما خليت بلدة من البلاد وأنا دور عليك..
                وبعدها بستة أشهر أمك تعبت بمرض خبيث وماتت الله يرحمها ويغمد روحها الجنة..كانت عندها أمل أنو بتشوفك لكن الله أخذ أمانته..
                ومرت أيام العزا كلها حزن على فراقك وفراق أمك..وأخوك عبد الرحمن الله يرحمه..
                تعب علي كان يشتاق لك ولأمك كثير كان معه الربو وزادت عليه إلين ما توفى..
                وبعدها قعدت لوحدي في دنيا ما فيها لا زوووووووجة..ولا عيال..ولا أقارب..تعرف أنو وحيد أمي وأبووووي..
                لا عيال عم ولا عيال خال..كنت وحيد..وبعد 5 شهور قلت بعتمد على نفسي واشتغلت فراش للمدرسة الأبتدائية قعدت
                فيها 5 سنوات وأنا أشتغل فراش..وبعدها انفصلت من المدرسة لأنوا انتقلوا للمدرسة جديدة..
                وكان درب علي طويل يعني يابلي ساعتين عشان أوصل للمدرسة..وقعدت خمس سنوات بدون أكل بس اشرب مويه واكل قطعة من الخبز..
                وبعدها قلت بدور لي على شغل..وكنت قريب من البنك..والله رزقني بك..وشغلتني..ما قصرت عوضت 5 سنين بالهشغل..
                حمدلله وكنت تعطيني 1000ريال تدري يوم عرضت لي علي المال..أنا انصدمت قلت 5 سنوات ما احمل إلا ريال وفجأة في يوم احمل
                1000ريال..واستمريت اشتغل عندك لحد الأن..وكل ما تطلب مني القهوووووووووة التركية اللي تعشقها موووووووووت..
                تأكدت أنك ولدي من لحمي ودمي..عشان كذا يوم تسأل عني ليش دوووووووم حزين..اقولقك لا انا مو بحزين..
                كنت أقول في نفسي أنا فرحان عشان أشوف ولدي عبد الرحمن حي عايش ما مات..مدري أنك انت ولدي ناصر..
                ويوم عرفت انك اسمك ناصر..كنت اشك بشبهك لولدي عبد الرحمن وعلى اسم ولدي ناصر..لكن اليوم تأكدت أنك وليدي ناصر...
                ناصر وجهه احمر من البكي:يبه يبه سامحني على كل شي...
                أبو عبد الرحمن يضم ولده..ولده ناصر اللي ضاع واختفى من 15 سنة..الحين هو بين احضانه..
                أبو عبد الرحمن:مسموح يا وليدي مسموح...
                ناصر ببكي وكأنه رجع 5 سنوات:يبه لا تتركني في هالدنيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                أبو عبد الرحمن:مستحيل أتركك..أنا ما صدقت ألاقيك وأشوفك يا ناصر..أنا اللي اطلب منك لا تتركني؟؟؟؟؟؟؟؟
                ناصر:إذا تركتك فعرف أني ميت..
                أبو عبد الرحمن:لا لا تقول كذا يا ناصر..إذا بتروح وش تبقى لي في هالدنيا؟؟؟
                ناصر مازال يحضن ابوه..
                فجأة دخل عليهم خالد..
                وسمع كل شي هو نواف لأنو كان صوووووت بكي أبو عبد الرحمن وهرجته واضحة..
                كأن الله يأمر بأن تنكشف الحقيقة..<<سبحان الله على كل الأحوال..
                خالد ونواف منصدمين مثل ناصر..
                ناصر بعد عن أبوه..وجات له حالة الربو وكان مره يكح لدرجة الله يكرمكم الدم ملئ يدينه..
                أبو عبد الرحمن بخووف:ناصر يا ولدي وش صار لك؟؟؟؟؟؟
                ناصر بعد ما أستنشق مسحوق كبير من الة الربو صغيرة..رجع لونه الطبيعي..
                ناصر:لا تخاف يبه أنا ما فيني إلا العافية..
                أبو عبد الرحمن:أكيد..
                ناصر ببتسامة:ايه يبه ما فيني إلا العافية..
                نواف:عمي أبو عبد الرحمن..ترى كثرة الحكي فيها ضرر عليك..
                ناصر:ايه يبه خلاص أنا بروح..
                أبو عبد الرحمن بخوف:وين بتروح؟؟؟؟؟
                ناصر ببتسامة:لا تخاف يبه أنا برووح واخليك ترتاح انت ناسي صحتك؟؟؟
                أبو عبد الرحمن:بس ............
                ناصر يقاطع أبوه:لا بس ولا شي أنت لازم تنام وتريح نفسك..وأبوووووووس راس أبوي ولأول مرة..
                ناصر:يالله تصبح على خير...
                أبو عبد الرحمن:وأنت من أهل الخير..
                من جد كان أبو عبد الرحمن محتاج للنوم والراحة..
                خرجوا ناصر..ونواف..وخالد..
                وناصر تأكد من هالشعور اللي كل يوم يزود بحبه ويتعلق فيه كثيرلعمه أبو عبد الرحمن..تأكد أنه هالشعور شعور الأبن لأبوه..
                يوم خرج ناصر جات له دوخة وكان بيغمى عليه..
                نواف وخالد انتبهوا عليه...
                نواف:ناصر تسمعني..
                ناصر:ايه لا تخاف ما فيني إلا كل الخير...
                نواف بعتب:ناصر أنت اهملت عمرك ما تأكل زي خلق الله ضعفان بشكل كبير قووووم أخذ لك مغذي..
                ناصر وما يقدر يصطلب بعمره:لا لا ما يحتاج لا مغذي ولا غيره..
                خالد:طيب عشان خاطري..
                ناصر:ما اقدر اوقف..
                نواف بزعل:ولا تقول ما يحتاج مغذي ولا غيره..الله يهديك بس...
                نواف و خالد ساعدوا ناصر على الوقوف وودوه على أقرب جناح..
                وحطوله مغذي..وبعدها نام...
                خالد:يالله ماني مصدق شي..نواف مصدق شي من القصة..
                نواف:ايه الله يعين ناصر,,والله يصلح عمي أبو ناصر ليش ما علمه الحقيقة..
                خالد:نواف الله وحده عالم باللي يصير...
                نواف:ونعم بالله..أنا خايف على ناصر؟؟؟
                خالد:وأنا أكثر والله؟؟؟؟؟؟
                نواف:خالد تعبناك معنا..
                خالد بزعل:افا ما هقيتها منك يا مستشار نواف..تعرف ناصر هذا اخوي وصديقي وتوأم روحي تبغاني اتركه في هالحال..
                نواف ببتسامة:كفو والله ياخالد..بس اسمح لي ناصر راح ينام وما يقووم إلا اليوم الثاني..لأنه محتاج للراحة..قووم وتسهل على
                شغلك..وأوعدك أول ما يقوم اخليه يتصل عليك..
                خالد:تسلم يا نواف وهذا واجبي..يالله أشوفك على خير..
                نواف ببتسامة:تلاقي الخير..
                خرج خالد من المستشفى ووصل لفيلته..

                .. .. .. .. ..

                ..××..في الفيلة أبو خالد..××..
                خالد وقف سيارته في الكراج..ودخل الفيلة..
                خالد:سلام..
                رغد:هلا والله خلوووود وينك فيه؟؟؟؟؟
                خالد:يرمي عليها المخدة صغيرة حقت الكنب..شايفتني أصغر عيالك تناديني خلوووود..
                رغد:ههههههههه هذا بدل ماتشكرني عشان ادلعك...
                خالد:لا شكرا ما ابغيك تدلعني..
                رغد:تبغي هند تدلعك صح..؟؟؟
                خالد:فديتها..وحشتني وش رأيك نروح لها؟؟؟
                رغد:أها يعني موافق أنو هند تدلعك.........
                خالد:رغووووووووود أنتي وش فيك اليووووم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                رغد بحزن:ما فيني شي..بس خانتها دموووووووووعها..
                خالد منصدم وقرب من عندها:رغد حبيبتي وش فيك؟؟؟؟؟
                رغد وهي تشهق بكي:خالد والله اشتقت لأمي بشكل ما تتصور؟؟
                خالد يضم أخته اللي ما شافات أمها لأنو أم خالد من ولدت رغد توفيت الله يرحمها...
                خالد:بس يا رغد كذا تعذبينها...
                رغد تبكي بكاء يقطع قلب خالد...
                خالد:رغوووووووودي خلاص حبيبتي..يكفي بكي..
                رغد:خالد أنت كله دووووم وياشغلك وأبوووووي نفس شي..وأنا قعد في هالفيلة لوووووووحدي لا أم تحن علي وتخفف ألامي..
                اشكي لمن يا خالد لمن؟؟؟؟؟؟؟؟
                خالد مسح دموووعه ودمووووع أخته..
                خالد:سامحني يا رغد والله أنتي أختي وأمي بعد......
                رغد:خلاص خلوووووووود قوووووووووم نروح لهنووووووودة.....
                خالد ببتسامة:هههههههههه يالله جهزي أنا انتظرك في سيارتي لا تتأخرين؟؟؟؟؟؟؟
                رغد:اوكية..
                خرج خالد ووصل للكاراج..ودخل سيارته..ويتصل على حبيبته وخطبيته وزوجته<<بأذن الله وقوته..
                خالد متملك من هند ولهم 6 شهووور..


                .. .. .. .. ..

                ..××..في الفيلة أبو إياد..××..
                هند في غرفتها شوي إلا وتسمع نغمة<<يلومني..المتصل بك,,دخل قلبي بدوووون استئذان..
                هند باللهفة:الووووو..
                خالد:فديت هالووووو وراعيته..
                هند:هلا خلووودي..
                خالد:هنودة حياتي..
                هند:عيونها..
                خالد:تسلملي عيونك..
                هند بخجل:خالد..
                خالد:هههههههههههه اسمعي قلبي دقائق وأكوووون عندك..
                هند:الله يحيك..
                خالد:الله يبقيك..
                شوي وتدخل رغد سيارة وتجلس جنب أخوها..
                خالد:يالله حبي أشوفك على خير..
                هند:تلاقي الخير...
                بعد انتهاء المكالمة..دخلت الحمام الله يكرمكم واستحمت على سريع..وخرجت من الحمام الله يكرمكم..
                وهي لابسه بنطلون جنز أزرق مورد بورود صغيرة لونها أبيض..ولبست فستان أبيض مورد يصل لحد ركبة..
                ولبست حذاية الله يكرمكم..لونها بيضاء قطيفي رووووعة..ولبست عقد لؤلؤ..مع الحلق..والإسورة..والخاتم..
                ولبست دبلتها..وساعتها اللي هداها خالد..وحطت مك أب على خفيف..حطت شدو لونه وردي..
                لأنو ما شاء الله تبارك الله بشرتها بيضاء وما يحتاج تحط بودرة..وحطت كحل أزرق على عيونها سمواي الفاتح ما شاء الله عليها
                عيونها طبيعي..وحطت روج وردي..وقلوس شفاف ملمع..وعطرت نفسها..ونزلت تحت..
                أم إياد:ما شاء الله تبارك الله..
                هند ببتسامة:صباح الخير ماما؟؟؟
                أم إياد:صباح النور حبيبتي؟؟وش هالحلاوة؟؟؟
                هند:تسلمين هذا من ذوقك..
                أم إياد:في أحد بيجي لك؟؟؟؟
                هند بخجل:ماما خالد و رغد راح يجون الحين..
                أم إياد:الله يحيهم بروح البس..
                هند:الله معك..
                وفجأة يرن الجرس..
                جري على طول فتحت الباب..

                .. .. .. .. ..

                هند بخجل:هلا والله..
                رغد تحضن هند:وحشتني..
                هند ببتسامة:والله أنتي أكثر يا قلبي..
                رغد بعدت عن هند..
                خالد بشووووووووق لها يمد لها الورد الجوووووووري..
                هند بخجل أخذت الورد منه واستنشقت ريحته..
                خالد ببتسامة:ترى أنتي أحلى بكثير من الورد..
                هند بخجل:تسلم..تفضلوا البيت بيتكم..
                رغد و خالد:الله يبقيك..
                دخلوا مجلس الرجال..وجلسوا..


                .. .. .. .. ..

                ..××..في مجلس الرجال..××..
                هند:دقائق بروح اجيب العصير واجي..
                رغد عرفت أنهم محتاجين يتكلمون مع بعض:لا أنا بروح اجيب العصير وبالمرة اسلم على أسيل..
                رغد:في احد..
                هند:لا مافي احد..
                خرجت رغد من عندهم..وطلعت فوق لغرفة أسيل..


                .. .. .. .. ..

                خالد ببتسامة:اشتقت لك كثير يا قلبي..
                هند بحرج:و أنت أكثر..
                خالد:تصدقين حليوتي..
                هند:عيونك الحلوة..
                خالد:صدق اني مهبول..ولا في احد يترك القمر اسبوعين وما يشوفه..
                هند وجهها الله يرحمه..
                خالد:ههههههههههههههههه قمر وربي انت احلا من القمر..
                هند:تسلم..
                خالد:هنوووووووودة حياتي غمضي عيونك..
                هند تستجيب لطلب خالد وتغمض عيونها..
                أما خالد ظهر علبة من جيب ثوبه..ولمس رقبتها
                أما هند أنفساها انقطعت من لمسة يدين خالد..
                خالد شاف انحراجها وابتسم..وفتح عقدها لؤلؤ..ولبسها عقد ألماس على شكل قلب ومنحوت فيه حرفين باللون الأحمر
                K-H حلووووووو كثير..
                خالد ابتسم يوم شاف العقد محلووو عليها:حبي خلاص فتحي عيونك..
                هند فتحت عيونها..و طاحت عينها على العقد اللي تخبلت عليه..
                خالد:وش رأيك بذوقي؟؟؟؟؟؟؟؟
                هند بدون ما تنتبه على الكلمة اللي بتقولها:يخبل جنان الله لا يحرمني منك يا قلبي..
                خالد منصدم:عيدي ماسمعت الكلمة الأخيرة..
                هند قلبها يدق بسرعة:ايه خالد انت قلبي ونبض قلبي بعد...
                خالد طبع بوسة على خدودها اللي احمرت..
                خالد:هههههههههههههه..
                هند:عساها دوووووم ذي ضحكة..
                خالد:الله العالم بحبك وش كبره..
                في بدايته كأانه صغير حتى لم تررررررررررع في قلبي..
                الله العالم بعبدك وش وحشه
                في قربك كأانه اعيش من جديد حياتي..
                الله العالم بغلاك تغللت حتى أكثر من سنه..
                في نبض قلبي مت عليك و كأانه عايش بضلوووووووعي..
                هند ببتسامة:صح لسانك...
                خالد يرد لها الابتسامة:صح بدنك.....
                هند:إنت عمري لو فقدتك ما بقى
                لعمري وجووووووود!
                وين الروح بكل حبي و إنت
                لأوطانه أمان..
                ما لحبك ياعيوني طرف عيني
                جحوووووووووووود!
                لو نسيتك ما بقالي وسط
                هالعالم مكان..
                لو برق "شوقك" ينادي
                جاوبه "شوقي" وعووووود!
                إنت كل الناس عندي
                يا بعد كل الزمان..
                خالد:اه يا هند..
                هند بخوف:وش فيك خالد؟؟؟
                خالد دمعت عيونه لا إرادي
                هند تجننت من الخوف عليه:خلودي حبيبي وش فيك؟؟؟
                خالد:وش أقولقك ياهند؟؟؟
                هند بحنية:طيب ريحني وريح حالك قلي وش فيك؟؟؟؟
                خالد بحزن:صديقي يا هند؟؟؟؟؟؟؟
                هند:قصدك ناصر؟؟؟
                خالد:ايه يا هند تعبان..
                هند:سلامات وش فيه؟؟
                خالد:قولي أيش اللي مافيه؟؟أستغفر الله العظيم..
                هند تبي تطمنه:خلوودي حبيبي كل اللي حصل في هالدنيا مكتوب..
                خالد:اسف شكلي ضايقتك؟؟؟
                هند ببتسامة ترد الروح لخالد:لا يا خالد حزنك هو حزني..وفرحك هو فرحي..ولا أنا غلطانة؟؟؟؟؟
                خالد:ما عاش من اللي يغلط عليك..الله لا يحرمني منك ولا من حنيتك..
                هند:ولا يحرمني منك يا خالد..
                شوي وتدخل علينا عمتي أم إياد..
                أم إياد ببتسامة:تو ما نور البيت...
                خالد ويبوووس راس ويد عمته اللي مثل حسبة أمه:منور بوووجوووووودك يا عمتي..
                أم إياد:وشلون صحتك؟؟وليش ما تنشاف هالأيام؟؟
                خالد:سامحيني يا عمتي..بس تعرفين طبعية شغلي؟؟؟
                أم إياد:معذور ياوليدي استريح؟؟؟
                خالد:ما عليه مرة ثانية..اجيكم بس صديقي مريض بالمستشفى ولازم اروح له..
                أم إياد:الله معك يا وليدي..
                خالد:رغد بتجلسين؟؟؟
                رغد:ايه بجلس عند هند..
                خالد:أجل أشوفكم على خير..
                الكل:تلاقي الخير..
                خالد قبل ما يخرج نادته هند..
                هند:خالد..
                خالد:لبيه..
                هند:انتبه على طريق ولا تسرع..
                خالد ببتسامة:إن شاء الله يا عمري..يالله مع سلامة..
                هند:بحفظ الراحمن..

                .. .. .. .. ..

                خرج خالد بعد ما شاف وتطمن على حبيبته وقلبه وكل دنيته هند..دخل سيارته وقلبه يقرص من الخووف لرفيق عمره ناصر..
                وصل مستشفى الملك فيصل..وقف سيارته في المواقف..ودخل المستشفى..وفجأة يقابل نواف..
                خالد:نواف..
                نواف:هلا والله خالد..
                خالد:هلا فيك..ناصر للحين نايم..
                نواف:ايه مشينا نروح عنده..
                خالد:مشينا..
                خالد و نواف يرحون لجناح ناصر..
                دخلوا وتوه ناصر قايم من النووم..
                خالد:حمدلله عالسلامة..
                ناصر ببتسامة:الله يسلمك..ووقف بيروح..
                نواف:وين رايح؟؟؟
                ناصر:برررو ح لأبوووي..
                نواف:ابووك بخير ونقلنها على الجناح..
                ناصر بفرح:صدق هو بخير الحين؟؟؟؟؟؟
                نواف يبتسم له:ايه بخير..استريح أنت بس..
                ناصر بحزن:نواف يكفي 15 سنة وأنا محرووم منه..تبغي بعد تحرمني منه الحين؟؟؟
                نواف لام نفسه:مو قصدي كذا؟؟؟
                ناصر يبتسم له:ادري والله انك خايف علي انت وخالد..بس هذا القدر هذا ابوووي ومستحيل اتركه بوحدته..
                نواف:اوكية يالله مشينا نروح له الحين؟؟؟؟؟
                ناصر وخالد:مشينا..
                وصلوا جناح أبو عبد الرحمن..دخلوا عليه..ناصر و خالد و نواف..
                خالد و نواف بعد سلموا على أبو عبد الرحمن..استئذنوا منه وتركوا ناصر عند ابوه..عشان يأخذوون راحتهم..
                ناصر:وشلونك يبه الحين؟؟؟
                أبو عبد الرحمن:حمدلله بخير أنت وشلون صحتك؟؟؟
                ناصر ببتسامة:تتطمن مافيني إلا العافية..
                أبو عبد الرحمن:ناصر احس انك للحين مو متقبلني أنو أكون ابوك..معك حق..
                ناصر ببكي ويضم ابوه:لا يبه أنت أبوووي ومستحيل هذا الكلام اللي تقوله..اصلا انا من اول ما شفتك تجيني مشاعر غربية..
                ما أقدر اوصفها لك..كنت كل ما اشوفك احس اشوف شخص اعرفه بس ما اعرف وين شفتك..والحين عرفت..
                عرفت انك ابوووووووي وما أقدر استغنى عنك..
                أبو عبد الرحمن:ولا أنا ما أقدر استغنى عنك..الله لا يحرمني منك..
                ناصر:ولامنك يا احلى ابووو في هالدنيا..
                أبو عبد الرحمن:رحت لبيتك..
                ناصر:لا ولا ابغي اروووووح؟؟؟؟؟
                أبو عبد الرحمن:لا يا وليدي روووووح انت من البارح قاعد عندي..واهلك اكيد خايفن عليك..
                ناصر:أنا ما عندي أهل غيرك أنت وبس..
                أبو عبد الرحمن:لا يا ناصر رووح لأمك أكيد هي أكثر وحدة خايفة عليك..هي اللي ربتك من أنت وصغير..
                روووح يا وليدي الله يرضى عليك..
                ناصر ببكي:ليش مو حرام حرموني منك انت..بعد تبغني ارجع لهم..
                أبو عبد الرحمن:لا يا وليدي أنا دووووم اعرف انك حنووووووون..مو قاسي رووح وتأكد اني راح استناك بكل شوووووووووق..
                ناصر مسح دموعه:الله لا يحرمني منك..
                أبو عبد الرحمن:ولا يحرمني منك..
                ناصر:توصي على شي يا الغالي..
                أبو عبد الرحمن:سلامتك..
                ناصر:الله يسلمك..في العصر اكون عندك..
                أبو عبد الرحمن:انتبه للطريق ولا تسرع؟؟
                ناصر ببتسامة:إن شاء الله..
                وأبوووووووس راس ويدين أبوووووي..وأخرج من عنده..
                خرجت وقابلت خالد و نواف..
                نواف:ها الحين تطمنت عليه؟؟؟؟؟
                ناصر ببتسامة:ايه..نواف متى أبوووي بيخرج؟؟؟؟؟
                نواف:اليوم عصر..
                ناصر:حمدلله..يالله عن إذنكم..
                خالد و نواف:وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ناصر ببتسامة تطمنهم:لا تخافوون برووح بيتنا..
                نواف:أشول على بالي بعد..
                ناصر:يالله أشوفكم على الخير..
                نواف:تلاقي الخير..
                خالد:استنا بتروووح مع مين؟؟؟؟
                ناصر:ههههههههههههه ايه والله سيارتي نسيت اجيبها..
                خالد:خلاص سيارتي تحت الخدمة..
                ناصر ببتسامة:تسلم..
                خالد:يالله نواف أشوفك على خير..
                نواف ببتسامة:تلاقي الخير..
                راحوا خالد وناصر وخرجوا من المستشفى..
                أما نواف مندهش من شخصية خالد ومحبته اللي تدخل القلب بسرعة بسبب أخلاقه..ونادرا يكون في شباب مثل خالد في هالزمن..

                .. .. .. .. ..

                ..××..في سيارة خالد..××..
                ناصر سرحان و خالد ينادي عليه وهو ولا هنا..
                خالد:ناصر..
                ناصر:هلا..
                خالد:أحبالي صوتية انقطعت و أنت ولا هنا..
                ناصر:هههههههههههههه..
                خالد:ايه اضحك وش عليك انت؟؟؟؟؟؟؟
                ناصر:ههههههههههههههههه وش بغيت؟؟؟؟
                خالد:بدري كان كملت ضحكك؟؟؟
                ناصر:خلووووووووووووووووود وش فيك اليوم أنت؟؟؟؟؟؟؟
                خالد:شايفني أصغر عيالك تنادني خلووووووووود؟؟؟؟
                ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
                خالد فرح لضحكة ناصر اللي تشيله شوي من جو الحزن..
                شوي إلا هما واصلين الفيلة أبو ناصر..
                خالد:ناصر وش فيك؟؟؟؟؟
                ناصر:مدري يا خالد احس بموت..
                خالد:أذكر الله ومهما يكووون بعد هذا أبوووووك اللي رابك يا ناصر..
                خالد حاول يشجع ناصر عجز معه..إلين ما اقتنع..
                نزل ناصر..
                ناصر:تصبح على خير..
                خالد:وأنت من اهله..ولا تنسى بعد هم اهلك..
                ناصر:يصير خير..
                دخل ناصر الفيلة..
                وخالد راح لفيلة عمه أبو إياد..

                .. .. .. .. ..

                ..××..في الفيلة أبو ناصر..××..
                ناصر دخل الفيلة..وأول ما طاحت عينه على أمه..
                أم ناصر ببكي تضم ولدها:وينك يا ناصر؟؟؟؟؟؟؟ليش تخلي قلبي يحترق..
                ناصر ولأول مرة بعصبية ويرفع صوووووووته:أنا مو ولدك..
                أم ناصر:أنت وش تخربط؟؟؟؟؟؟؟
                ناصر:ايه أنا ولد أبو عبد الرحمن ليش تحرومني من اهلي ليش؟؟؟؟؟
                نادر و نوف و نور كلهم علامات إستفهام؟؟؟
                مو فاهمين وشو يقول ناصر........
                أبو ناصر:أنت من علمك هالكلام؟؟؟؟؟؟؟
                ناصر:المهم عرفت وبس..تدري أنو أبووووووووي طايح في المستشفى..وامي اللي من 15 سنة ما شفتها هو و أخوي توأمي عبدالرحمن
                اللي ولدنا فيوم واحد..بس هو مات تعرف يعني شنو مات لأنو معه مرض الربو..مثلي أنا..أنا مو مريض بالربو..
                بس أنا للحين عايش..أمي تركتني وأخوي تركني..وبصراحة ما ابغى افقد ابوووووووووي؟؟إذا راح ما بقالي في هالدنيا
                أحد..
                ام ناصرماتت من دموووووووووووووع..
                أبو ناصر:غلقت كلامك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ناصر:ايه..
                أبو ناصر ببكي:تتدري يوم تزوجت أمك..قعدنا ثلاث سنوات عايشين مثل أي زوجين كنا نحب بعض بشكل جنوننننننننني..ومرت سنة..
                وربي مارزقنا باأولاد..وامي كانت تحاول تقنعني أنو اتزوج..بس أنا رفضت فكرة زواج..ليش؟؟؟لأني احب أمك بشكل ما تتصوره
                وقررنا أننا نسافر للخارج ونتعالج..وفعلا سافرنا وتعالجنا..ومرت سنة..والعلاج ما فاد ابد..وامك فكرت فكرة أنو تتبنى ولد..وفعلا
                اليوم اللي بعده..رحنا ملجأ الأيتام..وامك شافتك وعجبت بهدؤك..وقررنا أنو نأخذك..وكملنا الإجرات..
                وبعد أسبوع أخذتك معي..وصار اسمك في قائمة كرت العائلة..ناصر سلطان أحمد العالي..وبعدها قرننا أنا وأمك أنو ندرسك في أحسن
                المدارس..وكنت أنت ما شاء الله عبقري في كل المواد..وبعد 5 سنوات أمك تعبت علينا..وعلى طوول رحنا المستشفى..وعرفنا أنو
                أمك حامل..وأنا تجننننننننننننننننت بالخبر..وبعد 9 أشهر أمك ولدت وجابت ولد إلا هو أخوك نادر..
                وانت صار عمرك 16 سنة..وتحب أخوووك بشكل جنوني إذ احد ضربه تدافع عنه..ومرت سنة ونفس شي حملت أمك..وجابت
                بنوتة حلووووووووة..اللي هي أختك نوف..وكبرت..كبرتوا أنتو ثلاثة..وصرتوا احلا شي بدنيتي..
                وبعد 9 سنوات أمك الله يخليها لي..حملت وبعد 9 أشهر جابت بنت..إلا هي أختك نوووووووور..
                وأنت يا ناصر يعلم أنو ربيتك ودرستك في أحسن المدراس لأنك ولدي..ولدي اللي ما جبته..بس
                الأب اللي يربي مو يجيب يا ناصر..
                ناصر سمع الكلام يحس أنو في حلم..ماهو واقع..لكن المرارة اللي في حلقه خلته يغمى عليه..
                أم ناصر منهارة:لا وليدي ناصر لا ترووووووووووح..
                الكل اللي في الفيلة أنصدموا..
                وعلى طول أبو ناصر شال ولده..وخرج من الفيلة وعلى طووووووووول على سيارته..ويمشي بسرعة جنننننننننننننننننونية..

                .. .. .. .. ..

                ******************
                أنتهى ..××..الجزء$$الخامس..××.
                **تتوقعون أنو أبو ناصر ينقذ على ولده؟؟؟؟؟؟؟؟
                **تتوقعون إذا بينقذه أبو ناصر ناصر راح يموووووووت مثل أخووووه التوأم عبد الرحمن ولا يعيش؟؟؟؟؟؟؟؟
                **تتوقعون إذا مات ناصر وش بيحصل؟؟؟؟؟؟؟؟
                **تتوقعون إذا نجى من المووووووووت وش بيصير في حياة ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟
                كل هالأسئلة ترقبوا مشاهدتها في الجزء السابع...
                أختكم:
                عبوره الأموره ...
                .. .. .. .. ..

                استودعتكم الله ..

                ولا اوصي ردووووووود هي أهم شي لتكملة الراوية

                تعليق

                • روح soso
                  عضو ذهبي
                  • Jul 2009
                  • 829

                  #38
                  مشكوره ,,
                  والله يعطيك العافيه ,,.

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #39
                    روح soso

                    يسلموا

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #40
                      كملي حبيبتي نتظرك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...