رواية أيام مثل الوردة الرومانسية جدا جدا.كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #91
    ..××..الجزء الثامن عشر..××..
    ..×××..صدمة..فرحه..×××..
    لو تعرفوا لو يوم يقبالكم سألوه
    ليه الأيام يأخذوه
    لو تعرفوا لو يوم شفوتوه
    كلموه عالناس بيحبوه
    وفكروا فتني وبستانها
    وكمان باعرفوه من فات حبيب
    لو تعرفوا لو كان كلام بينكم كلام احدني سلمني عليه
    يبعتي لي السلام ...

    جوال باسمة يرن برقم غريب..
    باسمة:الو..
    المتكلم:معي الأخت باسمة..
    باسمة:ايوه..مين تكون انت؟؟؟
    المتكلم:أدري راح تنصدمين بس...
    باسمة:بس شنو؟؟؟
    المتكلم:زوجك بغيبوبة لمدة اسبوعين حاولنا......
    باسمة جوالها طاح منها..وكانت بطيح لكن بندر انتبه لها..
    بندر بخوف: باسمة وش فيك؟؟؟
    باسمة:باسم باسم..
    بندر:باسم مافيه إلا العافية..
    باسمة:باسم في غيبوب... وجات لها دوخه قوية وطاحت..
    بندر:باسمة..
    كل البيت تخرعوا من صوت بندر..
    بندر يتصل على بتول..
    بتول:هلا حبيبي..
    بندر:بتول بسرعة جيبي عباتك وعباية باسمة..
    بتول:طيب..
    بندر:ولا أحد ينتبه عليك..
    بتول:اوكيه باي..
    بندر:باي..
    دقائق إلا بتول وصلت وهي لابسه عباتها..
    بتول بخوف:باسمة وش فيها؟؟؟
    بندر:مدري مدري..
    بتول لبست باسمة العباية..وبندر شالها وعلى طول على سيارته..
    بإختصار:-
    ووصلوا أقرب مستشفى..
    دخلوا باسمة عالطورائ...
    بعد مرور نصف ساعة..خرج دكتور..
    بندر بخوف:طمني باسمة وش فيها؟؟؟
    الدكتور:وين زوجها؟؟؟
    بندر:زوجها مسافر..أنا أكون أخوها..
    الدكتور ببتسامة:ألف مبروك أختك حامل..
    بتول وبندر ابتسموا:صدق دكتور؟؟؟
    الدكتور:ايوه وهي هلا بالشهر التالت..بس للأسف صحة الأم كتير تعبانة..لازم تتغذا كتير..وراح أعطيها مغذيات وتصير إن شاء الله كتير بألف صحة..
    بتول بكت:يالله يابندر أخوي باسم بصير أبو..
    دخلت بتول لباسمة..
    بندر يتصل على باسم..وأخيرا أحد رد عليه..
    بندر:الو..
    المتكلم:مين معي بندر..
    بندر:ايه..مين معي..
    المتكلم:أنا الدكتور جابر..
    بندر:تشرفنا بس باسم وش فيه؟؟؟
    المتكلم:باسم حصل معه مداهمة قوية..وللأسف جات له الرصاصة بقرب القلب..والحمدلله عملناله العملية وحاولنا نخرج الرصاصة وخرجت الحمدلله..بس للأسف له اسبوعين بغيوبة...
    بندر مصدوم من كلامه مو قادر يصدقه بس غصب عنه راح يصدقه:طيب في أي مستشفى؟؟؟
    المتكلم:في مستشفى سليمان الفقيه بجدة..
    بندر:مشكور مع سلامة..
    المتكلم:مع سلامة..
    بندر:ياربي استر يارب..
    دخل بندر وتماسك عمره..
    بندر:مبروك..
    باسمة وجهها المصفر:الله يبارك فيك..بندر تكفا الله يخليك وصلني لباسم مو لازم بالطائرة عادي لو بسيارة المهم اشوفه..تكفا بندر..
    بندر:طيب إذا القيت اليوم في أحد بيسافر جدة..عن إذنكم بروح للدكتور..

    بندر وصل لمكتب الدكتور..ودق الباب..
    الدكتور:تفضل..
    بندر:زاد فضلك..
    الدكتور:استريح..شو تشرب؟؟؟
    بندر:لا تسلم..بس أنا اقدر أخذ أختي اليوم معي..
    الدكتور:تقدر..بس بنصحك أنو لازم تتغذا كتير فواكه وخضروات تعوض دم اللي فقدته..وأنا راح اعطي لها مقويات..أخذ هذه الورقة..واشتري الأدوية من صيدلية..
    بندر وهو واقف:تسلم ماتقصر..
    الدكتور:ولو هيدا واجبي..
    خرج بندر من عند الدكتور..واشترى الأدوية..ووصل لجناح باسمة..
    بندر:بتول ساعدي باسمة..لأنها بتخرج..
    بتول تساعد باسمة تلبس عباتها..
    خرجوا الثلاثة..ووصلوا السيارة.. بندر يقنع باسمة أنو تقعد الطائرة راح يتعبها..بس هي ماهمها إلا باسم وبس..

    مر يوم..
    بعد ما بندر قطع تذكرتين له ولباسمة..
    علمت بتول ماتعلم لأحد..وصلنا المطار..بإختصار دخلنا الطائرة بالدرجة الأولى...طارت الطائرة ووصلت لعروس البحر..جدة..
    وصلنا المطار..وانا احاول اقنع باسمة ترتاح في الفندق..بس ماتبي إلا وتشوف باسم..
    وصلنا المستشفى سلميان الفقيه..وسألنا الإستقبال..وقال بدور الثالث جناح ***..
    وصلنا للجناح..دخلت باسمة وأنا رحت لدكتور..

    دخلت باسمة وياليت مادخلت..ولاتشوف حبيب قلبها وزوجها وأبو عيالها بهالمنظر..
    كان منسدح على سرير..ومن كل صوب أسلاك بكل صدره..
    دموعي نزلت..جلست جنبه..ومسكت يده وابوسه..
    باسمة:باسم حبيبي قوم لاتتركني لوحدي يا باسم قووووووم لاتروح مثل توأمي..تكفا لاتروح..إذا رحت من بيبقالي بهالدنيا..
    باسم حافظ هاصوت وده يفتح عيونه..بس للأسف ماقدر يفتح عيونه..بس حرك يده..وبعدها بصعوبة فتح عيونه..
    باسمة ودموووع مالي وجهها:سلامات يالته فيني ولا فيك..
    باسم يتكلم بصعوبة:لالا لاتقولين كذا..
    باسمة:ليش تركتني ورحت؟؟ليش ماخذتني معك؟؟؟
    باسم:كنت خايف عليك..
    باسمة:وما شاء الله ما تخاف على نفسك؟؟؟
    باسم ببتسامة:حبي تأكدي إذا أنتي بخير..فأنا بألف خير...
    باسمة أخذت يد باسم..وحطت يده ببطنها..
    باسم بفرح:بيسو أنتي حامل..
    باسمة تهز راسها بعلامة الرضا..
    باسم:مبروك يا أم مشعل..
    باسمة بخجل:الله يبارك فيك..بس إذا جات بنت بسميها دانة..
    باسم:إن شاء الله مشعل ودانة..
    باسمة:لا حرام عليك توأم مرة وحده..
    باسم:ايه..احلى شي..
    فجأة إلا يدخل الدكتور ومعه بندر..
    الدكتور:حمدلله على سلامة يا ضابط باسم..
    باسم:الله يسلمك..
    الدكتور:ممكن اقيس ضغطك..
    باسم:تفضل..
    الدكتور قاس ضغط باسم:لالا الحمدلله تحسنت بكثير..
    باسم:هذا من فضل ربي ثم فضلك يا الدكتور..
    الدكتور:هذا فضل ربي..عن إذنكم خليكم تأخذون راحتكم..
    باسم و بندر:إذنك معك..
    بندر بفرح:مبروك يا أبو مشعل..
    باسم:الله يبارك فيك..
    بندر:أنا سألت الدكتور..والحمدلله صحتك ممتازة..بس المدام مهمله عمرها..
    باسم بزعل:صدق..
    باسمة:لا يعني ماتعرف حركات بندر..
    باسم:صدق انك ماتنعطي وجه..
    بندر ويناظر باسمة:أنا اللي مانعطي وجه ولا ناس ثنييين ماينعطون وجه..
    باسم:أحد درى عني..
    بندر:أكيد..الأخبار منتشرة بكل مكان..
    باسم:منصور وإياد..
    بندر:يسلمون عليك..
    باسم:الله يسلمك ويسلمهم..
    بندر:يوه نسيت اطمن بتول عليك..
    باسم:فديتها..
    باسمة ضربته بخفة على كتفه..
    بندر:اوووووووووه أختي تغارين..
    باسمة:ايوه عندك مانع..
    بندر:لاوالله عندي دواس..
    باسمة:هه هه هه هه خفيف دم..
    بندر:وأنا أقول طالع على من أثره عليك وأنا مدري..
    باسم:الحين دريت..ممكن تظف وجهك..
    بندر:أخرج بكرامتي أحسن لي..
    باسم:يكون أحسن بعد..

    خرج بندر من عندهم..واتصل على حبه الأول والأخير..
    بتول:بندر طمني..
    بندر يمثل انه يبكي...
    بتول بخوف:لا يكون مات..
    بندر:هههههههههه لاتفاولين على أخوك..
    بتول:بندر ترى قلبي بيظهر من مكانه..
    بندر:عادي اشيله وراجعه بنفس مكانه وإذا ودك أدخل معه ماعندي مانع..
    بتول:بندوري..
    بندر:عيونه..
    بتول:باسم وش فيه؟؟؟
    بندر:من الأهم عندك أنا ولا باسم..
    بتول:كلكم..
    بندر:أجل خلي باسم يخبرك..
    بتول:حبيبي لاتزعل بس والله من الخوف ماني قداره اصطلب بعمري..
    بندر بحنيه:أول شي اجلسي بالكرسي الهزاز المريح...وبعدين أجاوبك..
    بتول:جلست..قوووووووول..
    بندر:بخير..
    بتول دموعها تنزل:صدق؟؟؟
    بندر بحنية:حبي قلت لك بخير والحين بنرجع الرياض وهو معي..يالله عاد الورد مايبكي يا أحلى ورد..
    بتول:خلاص بعد شوي بنروح الرياض...
    بندر:انتبهي على عمرك ولفارس..
    بتول:اوكيه.. وأنت بعد انتبه على نفسك ...
    بندر: إن شاء الله حبي .. أشوفك على خير ...
    بتول: تلا قي الخير إن شاء الله ...
    .. .. .. ..
    انتهى..××..الجزء الثامن عشر..××..
    *تتوقعون وش بيحصل بالأجزاء القادمة؟؟؟
    انتظروا هذا السؤال الوحيد بالأجزاء القادمة...
    ردودكم هي تفاعلكم مع روايتي..
    أختكم:
    عبوره الأموره ...
    .. .. .. ..

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #92
      مشكوره عبوره
      انتظرك أجزاء بعد

      تعليق

      • ღرفيف الروحღ
        عضو ماسي
        • Nov 2008
        • 1443

        #93
        مشكورة

        ودي

        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #94
          المشاركة الأصلية بواسطة *عبير الزهور*
          مشكوره عبوره
          انتظرك أجزاء بعد

          تسلمين

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #95
            المشاركة الأصلية بواسطة رفيف الروح
            مشكورة

            ودي
            تسلمين على مرورك

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #96
              ..××..الجزء التاسع عشر..××..
              ..×××..السعادة رجعت لمجاريها..×××..
              الحمدلله والشكر لله وحده
              لقوله تعالى:((( فإن شكرتم لا أزيدنكم )))

              رجعوا الأربعة عائلات من دبي..وصلوا للرياض بسلامة..
              وبندر نفس شي.. بس بندر وصل قبلهم..ودخل فيلته ونام..
              باسم و باسمة..قعدوا في جدة لمدة أسبوعين ويرجعون إن شاء الله..

              مرت اسبوعين..والكل مرتاح وسعيد..
              إلا ندى..اللي كانت متخوفة..

              وجاء اليوم اللي يجمع ناصر بحبية قلبه ندى..
              ×××..×××في قاعة ليلتي×××..×××
              ندى تترجف:نوف بالله عليك كيف فستاني وتسرحيتي..
              نوف:ما شاء الله عليك..شكلك اليوم بتقتلين أخوي..
              ندى:فال الله ولا فالك..
              نرجس:اووووووووووووه الله يسعدك يا ندوي..
              نوف:ندوي الزفة بتبدأي الحين..
              ندى:لالا مابي لازفة ولا غيره..
              نوف:أقول نصور مزعجني..يبي يشوفك..
              ندى:لا نوف تكفين..
              نوف:مافي يالله قدامي..وابتسمي..
              انفتحت البوابة الزجاجية..
              وكان فيه درج يا طوله يوصلك للكوشة..
              بدأت الزفة على ألحان مويسقى..

              شفت غري مكتسي سحر ودلال
              ماخلق مثله شبيه في الوراى
              من حسن يوسف أخذ أوصاف الجمال
              والعجب شفته وعيني ماترى

              ما رأيت عيني مثل هذا الغزال
              ولا سمع وصف ينطرى
              يمشي ومشيته بخفة وعتزال
              من كثر لاهو مشى فوق الثرى

              فيه سحريشبه سحر الحلال
              فيه طيبا من عيونه ينقرى
              ماترك من كثر في قلبه مثال
              وأجمل الإحساس فدمه سرى

              شفت غري مكتسي سحر ودلال
              ماخلق مثله شبيه في الوراى
              من حسن يوسف أخذ أوصاف الجمال
              والعجب شفته وعيني ماترى

              من كثر ماحط في قلبي وشال
              سرت اسأل ربعي باللي جرى
              كل ما سأل واحد منهم سؤال
              أكتشف ما أحد ربعي درى

              من كثر ماحط في قلبي وشال
              سرت اسأل ربعي باللي جرى
              كل ما سأل واحد منهم سؤال
              أكتشف ما أحد ربعي درى

              كيف شفته
              اثره اللي شفته خيال في خيال
              حلم زار العين في لحظة كرى
              قمت اقول في خاطري هذا محال
              كيف وانت ماترى تقدر ترى

              شفت غري مكتسي سحر ودلال
              ماخلق مثله شبيه في الوراى
              من حسن يوسف أخذ أوصاف الجمال
              والعجب شفته وعيني ماترى

              ابتسمت للناس اللي عيونهم شوي بتكالني..
              وأخيرا وصلت للكوشة..ومسكتني المطربة وغنتلي كم أغنية..
              وقعدت على الكوشة..
              وبعدها جات عمتي أم ناصر..باركت لي..
              وعمتي ما قصرت عزمت الناس عالعشا..

              نوف:هلا نادر..
              نادر:ترى أخوك ازعجنا ..
              نوف:ههههههههههههههه
              نادر:ايه اضحكي وأنا أكل السب...
              نوف:هههههههه خلاص دقائق وادخل..
              نادر:تراك قلتي دقائق ...
              نوف:زين ذليتني..
              نادر برائه:ويا حسره وأنا وش سويت؟؟؟
              ناصر سحب الجوال منه:نوووووووووووف لا تخليني ادخل ساعة عشان ادخل..
              نوف:ههههههههههههههه طيب طيب يالمعرس دقائق اخرج البنات..
              ناصر بعصبية:شوفي والله بعد 10 دقائق ماشفت حد خارج بدخل شوفي حلفت..
              نوف:يجي عليك خلاص الحين بخرجهم..
              ناصر:باي..
              نوف وهي ماسكه ضحكتها:باي..
              نوف:بنات المعرس بيدخل يقول 10 دقائق ماحد خرج بيدخل..
              البنات بعد ماسلموا وباركوا لندى خرجوا << قصدي بنات خلاتها وعمانها بنفس الوقت..

              ندى تمسك يد نوف:لا تتركني بروحي ...
              نوف بخبث: بترك عند حبيب القلب اللي تمنيته اليوم قبل بكره..
              ندى ودموعها بتخونها:نوووووووف..
              نوف تهديها:قولي بسم الله وش فيك؟؟؟
              ندى:مدري بس بحس أني أموووووووت ..
              نوف:كاهو المعرس وصل اصطلبي بعمرك..

              انفتحت البوابة واللي دخلوا
              اللي كان وسطهم ببشته الأسود أكيد عرفتوه المعرس ناصر... وعلى يمنيه أبوه وعلى يساره عمه أبو نواف..واللي وراهم أخونها نواف ونايف..

              ناصر تقدم للكوشة تصنم ماهو مصدق اللي يشوفه هو حلم ولا خيال ..
              أبو ناصر:علامك ناصر لهدرجة مندهش من جمال عروستك ..
              ناصر توه حس بعمره وباس راسها:مبروك حبي ...
              ندى اللي كل خلية من خلايا جسمها ترتعش نطقت بهمس:الله يبارك فيك ...
              وبعد تعرفوا السواليف الكل باركها واللي وصوها:أبوها و أمها و أخونها وأختها نرجس.. بإختصار كل العائلة وصوها على انها تنتبه على نفسها وعلى زوجها ...
              أم ناصر:ناصر يمه انتبه على زوجتك وعلى نفسك ...
              ناصر وهو يحضنها:بس يالغالية فديتك إلا دموعك ...
              أم ناصر:زين انتبه على عمرك ...
              وناصر يحس باختناق بس غصب عنه صبر:إن شاء الله من عيوني ..
              بعد ما ودعوا ناصر وندى
              خرجوا من القاعة ...
              وناصر يساعد ندى ويرفع فستانها ... وقفل الباب .. ودخل سيارة ويحس شوي وبيختنق ... مشا
              ناصر لازم تصبر .. يوه أنا اللي استاهل ليت أخذت داوي مو بحسن بس ليت الحين ما تنفع
              وقفت شوي بعيد عن الشارع..
              ندى بخوف:ناصر فيك شي ؟؟؟
              ناصر مخنوق:ن ندى ...
              ندى بخوف وقلق:اخذت دواك ...
              ناصر يهز راسه بعلامة لا..
              ندى وتحاول تمسك عمرها:ناصر ...
              ناصر وهو يأشر عالدرج..
              فتحت درج وبصدفة لقيت داوه عطيته..
              بعد ساعة استرجع لونه لناصر .. حسيت أنو دم يمشي بعروقه ..
              ندى لا إرادي بكت...
              ناصر يضغط على يدها يطمنها أنه بخير ...
              ناصر وهو يمسح دموعها:بس كفاية دموعك تراها عذابي .. صديقني أنا بخير ..
              ساد الصمت بين الطرفين ..
              ناصر مسك يدها وباسها وهو يحرك سيارته: لا تخافين أن جني بسبع أروح
              ندى تضربه بخفة على كتفه:في حد يفاول على نفسه في يوم زواجه ...
              ناصر:ايه أنا ..
              ندى:فال الله ولا فالك ...
              ناصر:ههههههههههههههههه تحبني ندوي ..
              ندى وهي محرجه منه...
              ناصر:بس لايكون حمرت الخدود ...
              ندى تضربه ..
              ناصر ويبوس يدها:فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك انتي وخدوك ...
              ندى:بسك ناصر تراني استحي ...
              ناصر وهو يوقف سيارته في الكاراج: أحلى حيا شفته بحياتي ...
              ويساعد ندى عالخروج ودخلوا مع بعض برج المملكة
              ناصر ويفتح الباب :تفضلي..
              ندى بخجل:زاد فضلك ...
              دخلوا مع بعض ... وأخيراً وصلوا للجناح الخاص بهم ...
              ناصر: اه ...
              ندى بخجل: سلامتك من اه ...
              ناصر يبتسم لها بهيام: أخيراً ياندى صرت زوجتي ...
              ندى وجهههههها تبخر ...
              ناصر: هههههههه تعالي ...
              ندى راحت معه ...
              ناصر: وش رأيك ؟؟؟
              ندى مو مستوعبة الغرفة كلها شموع وبلونات عالشكل قلوب وفيها Love ... وريحة الغرفة تبث للأنسان الراحة: حلوه تهبببببببببببل ...
              ناصر يبوس خدها: والله أنتي اللي تهبلين ... سحبت ندى بعد مافتحت عباتها .. وجلستها بالكرسي المقابل .. وتفجأت بالكاتو اللي فيه صورتنا بيوم الملكه ...
              تعرفوا عاد السواف ..يأكلها ويشربها العصير .. وهات من السوالف ...
              ناصر: حبي ودك تنامين الحين ولا نسولف ...
              ندى: مدري ...
              ناصر: يوه نسيت قومي نصلي صلاة الزوجين .. بعد ما انتهوا الصلاة ...
              ناصر أخذ له بجامه ودخل الحمام الله يكرمكم .. اللي جنب صالة التلفزيون ...
              وندى استغلت الفرصة وخذت لها قميص حرير لونه أحمر عاري يوصل لحد ركبتها .. ودخلت الحمام الله يكرمكم ..لبست قميصها .. ومسحت اللي بوجههههها ... وحطت لها كريم عالبشرتها ... خرجت من الحمام الله يكرمكم ... وتشوف ناصر بوجههههههها ...
              ندى نزلت راسها منحرجة لأن الروب مالبسته نست تأخذه مع قميصها ...
              ناصر قرب منها ويرفع راسها: زوجة ناصر دوووووووم راسها مرفوع ...
              ندى ببكي: ناصر لا تترتكني ...
              ناصر ضمها لصدره: إذا تركت فعرفي أني مو على وجه الأرض ...
              ندى: الله لا يقوله ...
              ناصر و ندى جلسوا عالسرير ... ويسولفون شوي إلا ونامت بحضن حبيبها ... لحفتها .. ونمت معها ...

              في قاعة ليلتي ...
              نوف:اخخخخخخخخخخخ رجولي ...
              نرجس: وربي احس شوي بدوووووخ يكفي أنو اليوم ما أكلت شي ...
              بسمة: ههههههههههههه طيب قوموا مابقا شي عالأذان الفجر ...
              بتول: يالله بنات أشوفكم على خير ...
              البنات: تلاقين الخير ...
              خرجت بتول وحامله فارس بيدها ... ودخلت سيارة ...
              بندر ببتسامة ويأخذ منها فارس: هلا والله بأم فارس تو مانورت سيارتي ...
              بتول: منوره بوجودك .. عطني فروسي ...
              بندر بغيرة: لا والله خليه عندي ...
              بتول: بندر تكفا ما صدقت أنو نام ..
              بندر باس ولده وعطاها ...
              بتول: هذا اللي فالح فيه الحين وش نومه ...
              بندر: وهذا هو المطلوب ...
              شوي هدا ونام ...
              بندر: شوووووف صدق انه دلووووع وش معنى ما بكى عندك ...
              بتول: هههههههههه صدق أنك ...
              بندر: اني شنو ...
              بتول: ههههههههه أنك عسل ...
              بندر ببتسامة: غصب عنك ...
              بتول: اخخخخخخ ابي ارقد ...
              بندر بحنية: كاهو وصلنا ...
              بتول نزلت .. وخذت ولدها وسيده عالغرفتها ... وسدحت ولدها بالسرير الخاص به ...
              بندر: بتوووووووووووووول ...
              بتول وقف قلبها ...
              بندر بقهر: كذا رحتي الزواج وظهرك مكشوووووووووووف ...
              بتول بخوف: ايه بس عليه تل ... وبعدين ظهرت للحريم مو برجال ...
              بندر: بس هذه من ممتلكاتي يعني محد يشوفه غير أنا ...
              بتول ببكي: بندر والله العظيم كان عليه تل ظاهر نسيته بالقاعة ...
              بندر ضمها لصدره: لاتبكين ...
              بتول: بندر أنا حاسه بموووووووووووووووت ...
              بندر: فال الله ولا فالك وش هالكلام بتولي ... وين إيمانك بالله وين قوتك ...
              بتول: مدري مدري يا بندر ...
              بتول بكت فاقده أبوها ... مشتاقة له كثييييييييييييييييييييير ... تبي تشوفه بس لو دقيقة ...
              بندر: بس كافي بكي ...
              بتول: ابي ابووووووووي وينك يبه وينك احتاج لك ...
              بندر قلبه تقطع وكلمها بحنية: هو بمكان احسن مني و منك .. ادعي لها ..صدقيني ما يبي شي غير أنك تدعي له ...
              بتول: الله يرحمك يبه الله يرحمك يبه ...
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              بعد مرور 5سنوات من الأحداث ...
              تزوج نواف بنوف وجات له بنوته واسموها فرح ...
              وتزوج نادر بحيبة قلبه نرجس وجابت له ريان وعمره سنة ...
              وتزوج بسام ببسمة وهي حامل الحين بشهر التاسع ...
              و نايف تزوج على نور وينتظر المولووود ...
              وباسمة جابت توأم مشعل و دانة ...
              وبيلسان جابت ياسر والحين هي حامل وبشهر السابع ...
              وزينة جابت بنوته اسمها قمر ...
              وبتول جابت بنوته اسمها ريم ...
              ندى جابت سامي ...
              ايه وخالد تزوج بهند وجابوا رهف ...
              .. .. .. ..
              انتهى الجزء التاسع عشر ...
              ** تتوقعون وش بيحصل بالأجزاء اللي ماقبل الأخيرة ؟؟؟
              انتظروا جواب لهذا سؤال بالأجزاء القادمة ...
              كل اللي ابيه ردودكم الحلوة ...
              أختكم:
              عبوره الأموره ...
              .. .. .. ..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #97
                بارت رائعه عبووره
                مشكوره حبيبتي
                ننتظرك

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #98
                  المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                  بارت رائعه عبوره
                  مشكوره حبيبتي
                  ننتظرك
                  تسلمين حياتي

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #99
                    ×× الجزء العشرون الفصل الأول÷÷
                    زمن الدوار ××

                    في الفيلة أبو بندر وتحديدا بالحديقة ×××
                    مشعل: دانة ...
                    دانة: نعم ...
                    مشعل: روحي لماما أنا وفارس بروح مع العيال ...
                    دانة: ريم مثينا نلوح عند فلح ...
                    ريم: مثينا ...
                    دانة: ماما ...
                    باسمة: هلا حبيبتي ...
                    دانة: ابي اثكريم ...
                    ريم وراحت لأمها: ماما حتى أنا ابي اثكريم ...
                    بتول: فديت اثكريم ... طيب حبيبتي روحي العبي انتي ودانة وأنا اكلم بابا يجب لك أنتي ودانة اثكريم ...
                    ريم طبعت بوثه: ثكرا ماما .. وخذت دانة وراحوا لجدتهم ...
                    باسمة: فديتها بنت أخوي ...
                    بتول: عن إذنك حبيبتي بروح اتصل على أبو فارس ...
                    باسمة: إذنك معك حبيبتي ...

                    بتول اتصلت على بندر ...
                    بندر: هلا والله تو مانور جوالي ...
                    بتول بغيرة: ليه قبل كان منور وأنا مدري ...
                    بندر: ههههههههههههه فديت اللي يغارون ...
                    بتول بقهر: وأغار من ايش ...
                    بندر: حلفي وأنا اصدقك ...
                    بتول بعصبية: بندر ...
                    بندر: ههههههههههههههههههههههههههه ...
                    بتول: متى بتجي اليوم ؟؟؟
                    بندر: ليه اشتقت لي ...
                    بتول بحب: ايه وربي العظيم اشتقت لك ...
                    بندر بهيام: والله أنتي أكثر ...خلاص الحين أنا جيك طيران ...
                    بتول بخوف: لالا خلك خلصت من شغلك جيب لريم ولدانة اثكريم ...
                    بندر: هههههههههههههههههه بث اثكريم ...
                    بتول: ههههههههه اي بث اثكريم ...
                    بندر: ههههههههههههههه إن شاء الله ...
                    بتول: يالله حبيبي انتبه على نفسك وعشان خاطري لاتسرع ...
                    بندر: تأمرين أمر ... امووووووووووووووووه ...
                    بتول: امووووووووووووووووووووه ...
                    وانتهت المكالمة بالبوسات ...

                    بتول: باسمة وش اخبار بسمة ؟؟؟
                    باسمة: طيبه بس ظاهر قربت ولداتها ...
                    بتول: الله يسهل عليها ...
                    باسمة: اللهم امين ...

                    في الفيلة أبو باسم وبتحديد في جناح بسام ×××
                    بسمة: اه ... يمه اه ... مسكت جوالها واتصلت على أخوها بندر .. لأن بسام عنده رحلة ...
                    بندر: هلا والله بسومه ...
                    بسمة: بنننننننننننننننننندر اه ...
                    بندر بخوف: بسومه هدي هدي الحين باجيك ...
                    بسمة وهي تبكي وتئن من الألم: بسرعة اه ...
                    بندر: طيب ... خذي نفس بسمة خذي نفس ...
                    بسمة طاح الجوال منها واستندت على الكنب .. وتاخذ نفس وتبكي من الألم ...

                    بندر سريع استأذن من المدير وعلى طول على بيت أخته ...
                    دخل البيت وشافها في صالة التلفزيون ...
                    بندر: بسوم بسوم تسمعني ...
                    بسمة ودموعها تنزل بغزراه: بندر ...
                    بندر عالسريع جاب عباتها ولبسها وشالها بين يدينه .. وعلى طول عالسيارة ...
                    وبعد ايش وصل المستشفى ...
                    وعلى طول نقلوها لغرفة الولادة ...
                    بسمة: بندر وصل سلامي لبسام ...
                    بندر وعيونه تدمع: ما راح أخبره أنتي خبريه بنفسك ...
                    بندر بعدت يدها من أختها ودخلت غرفة الولادة ...
                    بندر اتصل على بتول ...
                    بتول: لا حول ولا قوة إلا بالله .. بندر حبيبي ادعي لها ...
                    بندر ودموعه تنزل بغزراه: الله يسهل عليها ...
                    بتول: يالله حبيبي بروح اخبر بسام ...
                    بندر بحنية: لا تخوفين أخوك ...
                    بتول: لاتطمن ...باي حبيبي ..
                    بندر: باي ..

                    باسمة: خير إن شاء الله ...
                    بتول: خير بوجهك بسمة تولد ...
                    باسمة: يا حبيتي يا أختي ... لازم نروح لها ...
                    بتول: مين اللي يوصلنا ؟؟؟
                    باسمة: باسم الحين يوصل ووصلنا ...
                    بتول اتصلت على اخوه ...
                    بسام توه دخل المطار ... ويحس ان بيطيح بأي لحظة شاف جواله يرن ...
                    بسام: هلا أم فارس ...
                    بتول: هلا بسام وينك فيه ؟؟؟
                    بسام بتعب: توني بخرج من المطار .. ليه فيه شي ؟؟؟
                    بتول: ها ابد ...
                    بسام: بتول قولي وش فيك ؟؟؟
                    بتول: بسمة ...
                    بسام قلبه انقبض: علامها بسمة ؟؟؟
                    بتول: بالمستشفى تولد ...
                    بسام: شننننننننننو بأي مستشفى انطقي ...
                    بتول: مستشفى الملك فيصل التخصصي ...
                    بسام قفل منها ... وقلبه اللي يدق مثل جرس ...
                    وعلى طول عالسيارته ومشا بسرعة جنونية ويدعي بقلبها: يارب تسهل عليها يارب ياحبيبي أنك تسهل عليها ...
                    وصل المستشفى بركن سيارته وجري دخل المستشفى ... وسأل الأستقبال ... ودلوه ... وشاف امه واخته وبندر وباسم ...
                    بسام بخوف: بندر وش حصل ؟؟؟
                    بندر وجهه محمر: ادعي لها ...
                    بسام يضرب بنفسه: أنا السبب أنا تركتها لوحدها وهي في امسى الحاجة لي ...
                    بندر ضمه: ادعي لها يا بسام ...
                    بسام ودموعه شلال على وجهه: يارب أنك تسهل عليها ... يارب ...
                    أم باسم: الله يسهل عليك يابنيتي ...

                    بعد مرور 3 ساعات ...
                    خرجت الدكتورة: مبروك جاء لك بنوته مثل القمر ...
                    بسام بأهتمام: أمها وشلونها ؟؟؟
                    الدكتورة: بصراحة عانت من نزيف كثير وتحتاج لدم ...
                    بسام: أنا اتبرع لها يا دكتورة بس ماتروح مني ...
                    الدكتورة: اوكيه بس راح ننقلها عالجناح وبعدها راح تتبرع ...
                    شوي وخرجت بسمة ... وهي نايمه بعد ماعطوها مخدر ... عشان ترتاح ...
                    بسام راح معها ... ونقلوا بسمة للجناح ... وبسام تبرع لها ...

                    مر اليوم ثاني ...
                    في جناح بسمة ×××
                    بسمة فتحت عيونها بتثاقل تحس كل خلية من خلايا جسمها متكسر ... وشافت بسام منزل راسه وضام يديني...
                    بسمة بهمس: بسام بسام ...
                    بسام قام وشافها وابتسم لها وطبع بوسة عالراسها ويدها: حمدلله عالسلامة حبيبتي ...
                    بسمة: الله يسلمك ... بسام ابي اشوف بنتي ...
                    بسام: من عيوني ... وضغط زر شوي وسيستر جات له ...
                    بسام: هاتي البنوته ...
                    سيستر: اوكيه ...
                    بسام: سامحني بسوم ...
                    بسمة قطعت كلامه وحطت يدها بفمه ...
                    بسام باس يدها ...
                    بسمة انخجلت .. بتسحب يدها ... لكن بسام ماسكها ... وانفتح يده يوم شاف سيستر حامله بنوته ...سيستر عطته ...
                    بسام أخذ بنته ويحس بشعور الأبوه ... ابتسم وطبع بوسة عالخدها المحمر ...
                    البنت تبكي وزاد بكاها ...
                    بسام: خذي بنتك ...
                    بسمة خذت بنتها وباستها وضمتها والبنت تبتسم وتضحك ...
                    بسام: شوفي اللئيمة تبكي وتكشر بوجهي .. وتبتسم وتضحك عندك ...
                    بسمة ببكي: فديتتتتتتك ...
                    بسام مسح دموعه: أنا وش قلت ؟؟؟
                    بسمة: غصب عني ابكي ...
                    بسام ابتسم لها بحنية: وش ودك تسمينها ؟؟؟
                    بسمة: ريما ...
                    بسام: إن شاء الله يا أم ريما ...
                    بسمة: الله لا يحرمني منكم ...
                    بسام طبع بوسة عالخدها: ولا منك .. مابي اشوف دمووووع .. توعديني ...
                    بسمة ببتسامة: أحاول ...
                    بسام: لا لا أنا ابيك توعديني ...
                    بسمة: أوعدك ما راح ابكي ...
                    شوي ودخلوا أم بندر و أم باسم ...
                    أم باسم: حمدلله عالسلامة يابنيتي ...
                    بسمة ببتسامة: الله يسلمك يمه ...
                    أم بندر: حمدلله عالسلامة ...
                    بسمة تبتسم لها: الله يسلمك يا عمتي ...
                    بسام: عن إذنكم ...
                    الكل: إذنك معك ...
                    خرج بسام عشان يسوي الإجرات ...
                    وكل العائلة زارو بسمة وحمدوا عليها بسلامة وباركوا لها على ريما ...
                    .. .. .. ..
                    انتهى الجزء العشرون الفصل الأول ×××
                    ** تتوقعون هل أيامنا تمشي مثل أيام الورد ؟؟؟
                    انتظروا إجابة السؤال بالجزء القادم ...
                    .. .. .. ..

                    تعليق

                    • الغيرانه
                      عضو متألق
                      • Apr 2008
                      • 266
                      • وليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العالمين خراب


                        ...........

                      بارت حلو كملي ننتظرك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...