..××..الجزء الثامن عشر..××..
..×××..صدمة..فرحه..×××..
لو تعرفوا لو يوم يقبالكم سألوه
ليه الأيام يأخذوه
لو تعرفوا لو يوم شفوتوه
كلموه عالناس بيحبوه
وفكروا فتني وبستانها
وكمان باعرفوه من فات حبيب
لو تعرفوا لو كان كلام بينكم كلام احدني سلمني عليه
يبعتي لي السلام ...
جوال باسمة يرن برقم غريب..
باسمة:الو..
المتكلم:معي الأخت باسمة..
باسمة:ايوه..مين تكون انت؟؟؟
المتكلم:أدري راح تنصدمين بس...
باسمة:بس شنو؟؟؟
المتكلم:زوجك بغيبوبة لمدة اسبوعين حاولنا......
باسمة جوالها طاح منها..وكانت بطيح لكن بندر انتبه لها..
بندر بخوف: باسمة وش فيك؟؟؟
باسمة:باسم باسم..
بندر:باسم مافيه إلا العافية..
باسمة:باسم في غيبوب... وجات لها دوخه قوية وطاحت..
بندر:باسمة..
كل البيت تخرعوا من صوت بندر..
بندر يتصل على بتول..
بتول:هلا حبيبي..
بندر:بتول بسرعة جيبي عباتك وعباية باسمة..
بتول:طيب..
بندر:ولا أحد ينتبه عليك..
بتول:اوكيه باي..
بندر:باي..
دقائق إلا بتول وصلت وهي لابسه عباتها..
بتول بخوف:باسمة وش فيها؟؟؟
بندر:مدري مدري..
بتول لبست باسمة العباية..وبندر شالها وعلى طول على سيارته..
بإختصار:-
ووصلوا أقرب مستشفى..
دخلوا باسمة عالطورائ...
بعد مرور نصف ساعة..خرج دكتور..
بندر بخوف:طمني باسمة وش فيها؟؟؟
الدكتور:وين زوجها؟؟؟
بندر:زوجها مسافر..أنا أكون أخوها..
الدكتور ببتسامة:ألف مبروك أختك حامل..
بتول وبندر ابتسموا:صدق دكتور؟؟؟
الدكتور:ايوه وهي هلا بالشهر التالت..بس للأسف صحة الأم كتير تعبانة..لازم تتغذا كتير..وراح أعطيها مغذيات وتصير إن شاء الله كتير بألف صحة..
بتول بكت:يالله يابندر أخوي باسم بصير أبو..
دخلت بتول لباسمة..
بندر يتصل على باسم..وأخيرا أحد رد عليه..
بندر:الو..
المتكلم:مين معي بندر..
بندر:ايه..مين معي..
المتكلم:أنا الدكتور جابر..
بندر:تشرفنا بس باسم وش فيه؟؟؟
المتكلم:باسم حصل معه مداهمة قوية..وللأسف جات له الرصاصة بقرب القلب..والحمدلله عملناله العملية وحاولنا نخرج الرصاصة وخرجت الحمدلله..بس للأسف له اسبوعين بغيوبة...
بندر مصدوم من كلامه مو قادر يصدقه بس غصب عنه راح يصدقه:طيب في أي مستشفى؟؟؟
المتكلم:في مستشفى سليمان الفقيه بجدة..
بندر:مشكور مع سلامة..
المتكلم:مع سلامة..
بندر:ياربي استر يارب..
دخل بندر وتماسك عمره..
بندر:مبروك..
باسمة وجهها المصفر:الله يبارك فيك..بندر تكفا الله يخليك وصلني لباسم مو لازم بالطائرة عادي لو بسيارة المهم اشوفه..تكفا بندر..
بندر:طيب إذا القيت اليوم في أحد بيسافر جدة..عن إذنكم بروح للدكتور..
بندر وصل لمكتب الدكتور..ودق الباب..
الدكتور:تفضل..
بندر:زاد فضلك..
الدكتور:استريح..شو تشرب؟؟؟
بندر:لا تسلم..بس أنا اقدر أخذ أختي اليوم معي..
الدكتور:تقدر..بس بنصحك أنو لازم تتغذا كتير فواكه وخضروات تعوض دم اللي فقدته..وأنا راح اعطي لها مقويات..أخذ هذه الورقة..واشتري الأدوية من صيدلية..
بندر وهو واقف:تسلم ماتقصر..
الدكتور:ولو هيدا واجبي..
خرج بندر من عند الدكتور..واشترى الأدوية..ووصل لجناح باسمة..
بندر:بتول ساعدي باسمة..لأنها بتخرج..
بتول تساعد باسمة تلبس عباتها..
خرجوا الثلاثة..ووصلوا السيارة.. بندر يقنع باسمة أنو تقعد الطائرة راح يتعبها..بس هي ماهمها إلا باسم وبس..
مر يوم..
بعد ما بندر قطع تذكرتين له ولباسمة..
علمت بتول ماتعلم لأحد..وصلنا المطار..بإختصار دخلنا الطائرة بالدرجة الأولى...طارت الطائرة ووصلت لعروس البحر..جدة..
وصلنا المطار..وانا احاول اقنع باسمة ترتاح في الفندق..بس ماتبي إلا وتشوف باسم..
وصلنا المستشفى سلميان الفقيه..وسألنا الإستقبال..وقال بدور الثالث جناح ***..
وصلنا للجناح..دخلت باسمة وأنا رحت لدكتور..
دخلت باسمة وياليت مادخلت..ولاتشوف حبيب قلبها وزوجها وأبو عيالها بهالمنظر..
كان منسدح على سرير..ومن كل صوب أسلاك بكل صدره..
دموعي نزلت..جلست جنبه..ومسكت يده وابوسه..
باسمة:باسم حبيبي قوم لاتتركني لوحدي يا باسم قووووووم لاتروح مثل توأمي..تكفا لاتروح..إذا رحت من بيبقالي بهالدنيا..
باسم حافظ هاصوت وده يفتح عيونه..بس للأسف ماقدر يفتح عيونه..بس حرك يده..وبعدها بصعوبة فتح عيونه..
باسمة ودموووع مالي وجهها:سلامات يالته فيني ولا فيك..
باسم يتكلم بصعوبة:لالا لاتقولين كذا..
باسمة:ليش تركتني ورحت؟؟ليش ماخذتني معك؟؟؟
باسم:كنت خايف عليك..
باسمة:وما شاء الله ما تخاف على نفسك؟؟؟
باسم ببتسامة:حبي تأكدي إذا أنتي بخير..فأنا بألف خير...
باسمة أخذت يد باسم..وحطت يده ببطنها..
باسم بفرح:بيسو أنتي حامل..
باسمة تهز راسها بعلامة الرضا..
باسم:مبروك يا أم مشعل..
باسمة بخجل:الله يبارك فيك..بس إذا جات بنت بسميها دانة..
باسم:إن شاء الله مشعل ودانة..
باسمة:لا حرام عليك توأم مرة وحده..
باسم:ايه..احلى شي..
فجأة إلا يدخل الدكتور ومعه بندر..
الدكتور:حمدلله على سلامة يا ضابط باسم..
باسم:الله يسلمك..
الدكتور:ممكن اقيس ضغطك..
باسم:تفضل..
الدكتور قاس ضغط باسم:لالا الحمدلله تحسنت بكثير..
باسم:هذا من فضل ربي ثم فضلك يا الدكتور..
الدكتور:هذا فضل ربي..عن إذنكم خليكم تأخذون راحتكم..
باسم و بندر:إذنك معك..
بندر بفرح:مبروك يا أبو مشعل..
باسم:الله يبارك فيك..
بندر:أنا سألت الدكتور..والحمدلله صحتك ممتازة..بس المدام مهمله عمرها..
باسم بزعل:صدق..
باسمة:لا يعني ماتعرف حركات بندر..
باسم:صدق انك ماتنعطي وجه..
بندر ويناظر باسمة:أنا اللي مانعطي وجه ولا ناس ثنييين ماينعطون وجه..
باسم:أحد درى عني..
بندر:أكيد..الأخبار منتشرة بكل مكان..
باسم:منصور وإياد..
بندر:يسلمون عليك..
باسم:الله يسلمك ويسلمهم..
بندر:يوه نسيت اطمن بتول عليك..
باسم:فديتها..
باسمة ضربته بخفة على كتفه..
بندر:اوووووووووه أختي تغارين..
باسمة:ايوه عندك مانع..
بندر:لاوالله عندي دواس..
باسمة:هه هه هه هه خفيف دم..
بندر:وأنا أقول طالع على من أثره عليك وأنا مدري..
باسم:الحين دريت..ممكن تظف وجهك..
بندر:أخرج بكرامتي أحسن لي..
باسم:يكون أحسن بعد..
خرج بندر من عندهم..واتصل على حبه الأول والأخير..
بتول:بندر طمني..
بندر يمثل انه يبكي...
بتول بخوف:لا يكون مات..
بندر:هههههههههه لاتفاولين على أخوك..
بتول:بندر ترى قلبي بيظهر من مكانه..
بندر:عادي اشيله وراجعه بنفس مكانه وإذا ودك أدخل معه ماعندي مانع..
بتول:بندوري..
بندر:عيونه..
بتول:باسم وش فيه؟؟؟
بندر:من الأهم عندك أنا ولا باسم..
بتول:كلكم..
بندر:أجل خلي باسم يخبرك..
بتول:حبيبي لاتزعل بس والله من الخوف ماني قداره اصطلب بعمري..
بندر بحنيه:أول شي اجلسي بالكرسي الهزاز المريح...وبعدين أجاوبك..
بتول:جلست..قوووووووول..
بندر:بخير..
بتول دموعها تنزل:صدق؟؟؟
بندر بحنية:حبي قلت لك بخير والحين بنرجع الرياض وهو معي..يالله عاد الورد مايبكي يا أحلى ورد..
بتول:خلاص بعد شوي بنروح الرياض...
بندر:انتبهي على عمرك ولفارس..
بتول:اوكيه.. وأنت بعد انتبه على نفسك ...
بندر: إن شاء الله حبي .. أشوفك على خير ...
بتول: تلا قي الخير إن شاء الله ...
.. .. .. ..
انتهى..××..الجزء الثامن عشر..××..
*تتوقعون وش بيحصل بالأجزاء القادمة؟؟؟
انتظروا هذا السؤال الوحيد بالأجزاء القادمة...
ردودكم هي تفاعلكم مع روايتي..
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. ..
..×××..صدمة..فرحه..×××..
لو تعرفوا لو يوم يقبالكم سألوه
ليه الأيام يأخذوه
لو تعرفوا لو يوم شفوتوه
كلموه عالناس بيحبوه
وفكروا فتني وبستانها
وكمان باعرفوه من فات حبيب
لو تعرفوا لو كان كلام بينكم كلام احدني سلمني عليه
يبعتي لي السلام ...
جوال باسمة يرن برقم غريب..
باسمة:الو..
المتكلم:معي الأخت باسمة..
باسمة:ايوه..مين تكون انت؟؟؟
المتكلم:أدري راح تنصدمين بس...
باسمة:بس شنو؟؟؟
المتكلم:زوجك بغيبوبة لمدة اسبوعين حاولنا......
باسمة جوالها طاح منها..وكانت بطيح لكن بندر انتبه لها..
بندر بخوف: باسمة وش فيك؟؟؟
باسمة:باسم باسم..
بندر:باسم مافيه إلا العافية..
باسمة:باسم في غيبوب... وجات لها دوخه قوية وطاحت..
بندر:باسمة..
كل البيت تخرعوا من صوت بندر..
بندر يتصل على بتول..
بتول:هلا حبيبي..
بندر:بتول بسرعة جيبي عباتك وعباية باسمة..
بتول:طيب..
بندر:ولا أحد ينتبه عليك..
بتول:اوكيه باي..
بندر:باي..
دقائق إلا بتول وصلت وهي لابسه عباتها..
بتول بخوف:باسمة وش فيها؟؟؟
بندر:مدري مدري..
بتول لبست باسمة العباية..وبندر شالها وعلى طول على سيارته..
بإختصار:-
ووصلوا أقرب مستشفى..
دخلوا باسمة عالطورائ...
بعد مرور نصف ساعة..خرج دكتور..
بندر بخوف:طمني باسمة وش فيها؟؟؟
الدكتور:وين زوجها؟؟؟
بندر:زوجها مسافر..أنا أكون أخوها..
الدكتور ببتسامة:ألف مبروك أختك حامل..
بتول وبندر ابتسموا:صدق دكتور؟؟؟
الدكتور:ايوه وهي هلا بالشهر التالت..بس للأسف صحة الأم كتير تعبانة..لازم تتغذا كتير..وراح أعطيها مغذيات وتصير إن شاء الله كتير بألف صحة..
بتول بكت:يالله يابندر أخوي باسم بصير أبو..
دخلت بتول لباسمة..
بندر يتصل على باسم..وأخيرا أحد رد عليه..
بندر:الو..
المتكلم:مين معي بندر..
بندر:ايه..مين معي..
المتكلم:أنا الدكتور جابر..
بندر:تشرفنا بس باسم وش فيه؟؟؟
المتكلم:باسم حصل معه مداهمة قوية..وللأسف جات له الرصاصة بقرب القلب..والحمدلله عملناله العملية وحاولنا نخرج الرصاصة وخرجت الحمدلله..بس للأسف له اسبوعين بغيوبة...
بندر مصدوم من كلامه مو قادر يصدقه بس غصب عنه راح يصدقه:طيب في أي مستشفى؟؟؟
المتكلم:في مستشفى سليمان الفقيه بجدة..
بندر:مشكور مع سلامة..
المتكلم:مع سلامة..
بندر:ياربي استر يارب..
دخل بندر وتماسك عمره..
بندر:مبروك..
باسمة وجهها المصفر:الله يبارك فيك..بندر تكفا الله يخليك وصلني لباسم مو لازم بالطائرة عادي لو بسيارة المهم اشوفه..تكفا بندر..
بندر:طيب إذا القيت اليوم في أحد بيسافر جدة..عن إذنكم بروح للدكتور..
بندر وصل لمكتب الدكتور..ودق الباب..
الدكتور:تفضل..
بندر:زاد فضلك..
الدكتور:استريح..شو تشرب؟؟؟
بندر:لا تسلم..بس أنا اقدر أخذ أختي اليوم معي..
الدكتور:تقدر..بس بنصحك أنو لازم تتغذا كتير فواكه وخضروات تعوض دم اللي فقدته..وأنا راح اعطي لها مقويات..أخذ هذه الورقة..واشتري الأدوية من صيدلية..
بندر وهو واقف:تسلم ماتقصر..
الدكتور:ولو هيدا واجبي..
خرج بندر من عند الدكتور..واشترى الأدوية..ووصل لجناح باسمة..
بندر:بتول ساعدي باسمة..لأنها بتخرج..
بتول تساعد باسمة تلبس عباتها..
خرجوا الثلاثة..ووصلوا السيارة.. بندر يقنع باسمة أنو تقعد الطائرة راح يتعبها..بس هي ماهمها إلا باسم وبس..
مر يوم..
بعد ما بندر قطع تذكرتين له ولباسمة..
علمت بتول ماتعلم لأحد..وصلنا المطار..بإختصار دخلنا الطائرة بالدرجة الأولى...طارت الطائرة ووصلت لعروس البحر..جدة..
وصلنا المطار..وانا احاول اقنع باسمة ترتاح في الفندق..بس ماتبي إلا وتشوف باسم..
وصلنا المستشفى سلميان الفقيه..وسألنا الإستقبال..وقال بدور الثالث جناح ***..
وصلنا للجناح..دخلت باسمة وأنا رحت لدكتور..
دخلت باسمة وياليت مادخلت..ولاتشوف حبيب قلبها وزوجها وأبو عيالها بهالمنظر..
كان منسدح على سرير..ومن كل صوب أسلاك بكل صدره..
دموعي نزلت..جلست جنبه..ومسكت يده وابوسه..
باسمة:باسم حبيبي قوم لاتتركني لوحدي يا باسم قووووووم لاتروح مثل توأمي..تكفا لاتروح..إذا رحت من بيبقالي بهالدنيا..
باسم حافظ هاصوت وده يفتح عيونه..بس للأسف ماقدر يفتح عيونه..بس حرك يده..وبعدها بصعوبة فتح عيونه..
باسمة ودموووع مالي وجهها:سلامات يالته فيني ولا فيك..
باسم يتكلم بصعوبة:لالا لاتقولين كذا..
باسمة:ليش تركتني ورحت؟؟ليش ماخذتني معك؟؟؟
باسم:كنت خايف عليك..
باسمة:وما شاء الله ما تخاف على نفسك؟؟؟
باسم ببتسامة:حبي تأكدي إذا أنتي بخير..فأنا بألف خير...
باسمة أخذت يد باسم..وحطت يده ببطنها..
باسم بفرح:بيسو أنتي حامل..
باسمة تهز راسها بعلامة الرضا..
باسم:مبروك يا أم مشعل..
باسمة بخجل:الله يبارك فيك..بس إذا جات بنت بسميها دانة..
باسم:إن شاء الله مشعل ودانة..
باسمة:لا حرام عليك توأم مرة وحده..
باسم:ايه..احلى شي..
فجأة إلا يدخل الدكتور ومعه بندر..
الدكتور:حمدلله على سلامة يا ضابط باسم..
باسم:الله يسلمك..
الدكتور:ممكن اقيس ضغطك..
باسم:تفضل..
الدكتور قاس ضغط باسم:لالا الحمدلله تحسنت بكثير..
باسم:هذا من فضل ربي ثم فضلك يا الدكتور..
الدكتور:هذا فضل ربي..عن إذنكم خليكم تأخذون راحتكم..
باسم و بندر:إذنك معك..
بندر بفرح:مبروك يا أبو مشعل..
باسم:الله يبارك فيك..
بندر:أنا سألت الدكتور..والحمدلله صحتك ممتازة..بس المدام مهمله عمرها..
باسم بزعل:صدق..
باسمة:لا يعني ماتعرف حركات بندر..
باسم:صدق انك ماتنعطي وجه..
بندر ويناظر باسمة:أنا اللي مانعطي وجه ولا ناس ثنييين ماينعطون وجه..
باسم:أحد درى عني..
بندر:أكيد..الأخبار منتشرة بكل مكان..
باسم:منصور وإياد..
بندر:يسلمون عليك..
باسم:الله يسلمك ويسلمهم..
بندر:يوه نسيت اطمن بتول عليك..
باسم:فديتها..
باسمة ضربته بخفة على كتفه..
بندر:اوووووووووه أختي تغارين..
باسمة:ايوه عندك مانع..
بندر:لاوالله عندي دواس..
باسمة:هه هه هه هه خفيف دم..
بندر:وأنا أقول طالع على من أثره عليك وأنا مدري..
باسم:الحين دريت..ممكن تظف وجهك..
بندر:أخرج بكرامتي أحسن لي..
باسم:يكون أحسن بعد..
خرج بندر من عندهم..واتصل على حبه الأول والأخير..
بتول:بندر طمني..
بندر يمثل انه يبكي...
بتول بخوف:لا يكون مات..
بندر:هههههههههه لاتفاولين على أخوك..
بتول:بندر ترى قلبي بيظهر من مكانه..
بندر:عادي اشيله وراجعه بنفس مكانه وإذا ودك أدخل معه ماعندي مانع..
بتول:بندوري..
بندر:عيونه..
بتول:باسم وش فيه؟؟؟
بندر:من الأهم عندك أنا ولا باسم..
بتول:كلكم..
بندر:أجل خلي باسم يخبرك..
بتول:حبيبي لاتزعل بس والله من الخوف ماني قداره اصطلب بعمري..
بندر بحنيه:أول شي اجلسي بالكرسي الهزاز المريح...وبعدين أجاوبك..
بتول:جلست..قوووووووول..
بندر:بخير..
بتول دموعها تنزل:صدق؟؟؟
بندر بحنية:حبي قلت لك بخير والحين بنرجع الرياض وهو معي..يالله عاد الورد مايبكي يا أحلى ورد..
بتول:خلاص بعد شوي بنروح الرياض...
بندر:انتبهي على عمرك ولفارس..
بتول:اوكيه.. وأنت بعد انتبه على نفسك ...
بندر: إن شاء الله حبي .. أشوفك على خير ...
بتول: تلا قي الخير إن شاء الله ...
.. .. .. ..
انتهى..××..الجزء الثامن عشر..××..
*تتوقعون وش بيحصل بالأجزاء القادمة؟؟؟
انتظروا هذا السؤال الوحيد بالأجزاء القادمة...
ردودكم هي تفاعلكم مع روايتي..
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. ..
تعليق