×××..الجزء الثالث..×××..
يرحون بسام ونواف وناصر خارج المطار ووصلووا للطايرة طلعوا فيها..وبسام هو اللي يقود طايرة..وشوي ويصلون للبلدة اللي تكثر الغابات فيها..ونواف يشوف بالمنظار طايرة محترقة..
نواف بخوف وقلق كبير:بسام في طائرة محترقة ويأشر على جهة شمال..
بسام يشوف طايرة وينزل طايرة هلو كبتر..نزلوا بسام ونواف وناصر..
نواف:ياربي شوووووووف كل هالناس محترقة.....
بسام:الله يرحمنا بس.......
شوي ويسمعون كحة حفظيناها عن ظهر غيب..واتجهوا لصوووت..
بسام بفرح:بتول..ويضمها......
بتول وهي مايتة رعب لأن بندر مات.....
بتول منهارة:بسام بندر مات مات خلاص روحي مات ولا عاد يرجع لي لا تكفا بسام قوله لايتركني حنا أتفقنا على موعد زواج مستحيييييييييييييييييييييييييل يتركني لا أنا بدونه ماسووووووووووووووووووووووووووووى شي قول له لا يتركني هو أصلا وعدني ما يتركننننننننننننننننننننننننننني أنا بدونه ولا شيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي تكفا لا يتركننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني تكفا يابسام قوله له أنو بتول تحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك وماتقدر تعيش بدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك قولو له يا ناس...........
بسام وهو يبكي ما توقع ذا شي:بس يكفي يا بتول يكفي.....
نواف:بتوووووووووووووووول أنتي أكيد تمزحين..وشوي ويرجع إلا يشووووووووووف وجهه اللي بدوونه ما أعيش,,بندر,,وراح لعنده ويحس نبضه..
نواف بفرح:بندر عايش يا بتول عايش..وهو يحط فمه على فم بندر عشان يتنفس...شوي إلا ويكحح
بندر:اه اه اه اه اه وقعد نصف ساعة على ذا الحال..وبعدها الحمدلله رجع لحالته الطبيعية...
نواف بفرح ويضم بندر:حمدلله على سلامتك يا الغالي........
بندر مايقدر يتكلم بس تكلم بكلمات متقاطعة:الله ي ي س س ل ل م م ك..
بتول بجرأة نست أنو في أخوها بسام..والشباب ناصر..ونواف..وجري راحت ضمت بندر وتبكي وتشاهق بكاء يقطع قلب بندر أجزاء صغيرة..
بندر:يمسح على راسها خلاص يكفي بتول والله أني حي وبخير...قلت لك مابي أشووووووووف دموعك لأنها تقتلني..
بتول بخوف:بسم الله عليك في ولا فيك.........
بندر برومانسية وناسي تماما أنو في شباب:لا عشان أموووووووووت..وشوي وينتبه شباب يناظرون فيه ويصفرووون..
بندر يصطعبط عليهم:بسم الله أنتوا متى جيتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟........
نواف بخوف:بندر لا يكووون ذاكراتك راحت...........
بندر يمثل عليهم:أنتوا مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف بخوف يقرب عند بندر:بندر ما تعرف أنا مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
بندر وهو ماسك ضحكته:لا أنت مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل عليه علامات أستفهام بتول سألته.......
بتول بخوف وقلق:بندر أنا ما تعرفني؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:لا أنت القمر يعرفك تبغني أنساك لو ترووووووووووح ذاكراتي أنا مستحيل أنساك...........
بتول تورد خدودها..........
نواف يمسك بندر ويضربه على كتفه بخفة:والله أنك قليل الخاتمة تمثل علينا بوجهك..
بندر:ههههههههههههههههههههههههه بتول وجهي فيه شي........
بتول:هههههههههههههههههههه لا...
بندر:سمعت إذا مضيع في وجهي شي تراها مو موجودة الخدمة حاليا..............
نواف بعصبية:أمششششش قدامي لا ترى يكووووووووووون اليوم اخر يوم في عمرك..
بتول لا إرادي:فال الله ولا فالك......
بندر:يطبع بوسة في الهواء فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك..
بسام:أوف أوف أوف يا بندر وش سويت بأختي يا المجرم خبراتها الحيا ما أكلها أكل.......
بندر يقولها للمرة ثانية:لا عاد عندي مفسخه الحيا..........
بتول كانت جنب بندر وتضربه بخفة على كتفه.......
بندر:اي قلبي اي..
الكل أنصدم..
نواف بخوف كبير:بندر وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر هو يمثل عليهم:اي قلبي........
نواف:بسام قووووووووووم نطلعه طائرة............
بتول بخوف:بندر وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر وهو ماسك ضحكته:اي قلبي......
طلعوا بندر طائرة وبتول بتطلع وبتقعد في المقعد الوسط بس بندر جرها لعنده مابقى شي غير تدخل فيه......
بتول والخجل والإحراج خلاص بتموت البنت.........
بندر:لا تروحين بعيد عني أبي أملئي عيوني بشوفتك قبل ما أمووووووووووووووت..
بتول بخوف وقلق كبير ودموع تتجمع في عينها:بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببندر لا تقووووووول كذا.......
بندر يمسح دموعها قبل ماتنزل وأغنى لها هالغنية..بصوته اللي يذوب.......
.. .. .. .. ..
صعب أجبر عيوني تنام في ليلة وأنتي زعلانة..وإذا مرت علي أيام أجيك بروح ولهانة..
صعب أجبر عيوني تنام في ليلة وأنتي زعلانة..وإذا مرت علي أيام أجيك بروح ولهانة..
معي حبي بقى يحلا وباقة ورد خجلانة..خجول الورد ما ينلام لأنك أجمل أنسانة..........
عسى الله لا يجيب خصام لجل حبنا وعلى عشانه..وكل ما مر فينا عام هوانا تورق أغصانه..
عسى الله لا يجيب خصام لجل حبنا وعلى عشانه..وكل ما مر فينا عام هوانا تورق أغصانه..
أنا شوقي يزيد هيام كثر ماروحي عشقانة..وأنا من راسي للأقدام مشاعر حب عطشانة.......
صعب أجبر عيوني تنام في ليلة وأنتي زعلانة..وإذا مرت علي أيام أجيك بروح الولهانة..
صعب أجبر عيوني تنام في ليلة وأنتي زعلانة..وإذا مرت علي أيام أجيك بروح الولهانة..
معي حبي بقى يحلا وباقة ورد خجلانة..خجول الورد ما ينلام لأنك أجمل أنسانة..........
صعب أجبر عيوني تنام في ليلة وأنتي زعلانة..وإذا مرت علي أيام أجيك بروح الولهانة..
صعب أجبر عيوني تنام في ليلة وأنتي زعلانة..وإذا مرت علي أيام أجيك بروح الولهانة..
معي حبي بقى يحلا وباقة ورد خجلانة..خجول الورد ما ينلام لأنك أجمل أنسانة..........
صعب أجبر عيوني تنام في ليلة وأنتي زعلانة..وإذا مرت علي أيام أجيك بروح الولهانة..
صعب أجبر عيوني تنام في ليلة وأنتي زعلانة..وإذا مرت علي أيام أجيك بروح الولهانة..
معي حبي بقى يحلا وباقة ورد خجلانة..خجول الورد ما ينلام لأنك أجمل أنسانة..........
.. .. .. .. ..
بتول تتدورنها ماتلاقونها...
نواف:لا الولد راح فيها...
بندر مارد عليه...
بتول:بسام وش عرفكم أنو حنا هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.........
بسام:شفنا الخبر بالتلفزيون...
بتول بخوف:وأكيد الكل هناك خايف علينا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بسام:يوه نسيت أخبر أبوي...
بتول:عطني جوالك أبغي أكلمه وأنا بقوووم لكن يدين بندر أسرع وقربني لحضنه وربي إحراج...
بندر:ناصر عطني جوالك...
ناصر:تفضل..
بندر:زاد فضلك...ويتصل على أمه...وترد عليه باسمة...
باسمة ببكي يقطع القلب:الوووووووو
بندر بضيق مايبي بسو تبكي لأنو دموعها غالية عليه:بسوووووووووووووووووووووووو..
باسمة بفرح:بننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننندر..
بندر:بسوووووووووو وحشتني يالدبه......
باسمة:أنت من جد أنت بندر.........
بندر:لا الجني...
باسمة تأكدت أنو هو:بندر أنت بخير صار لك شي بتول معك صار لها شي أحد منكم تعور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.....
بندر:أوف أوف كل هذا تبغيني أجاوب عليه....
باسمة:أيوه........
بندر:ههههههههههههههه طيب أنا بألف خير وبتول مادام معي في هي بألف خير بعد..........
باسمة:حمدلله أخذ أمي تراها خوفتها يالدب...
بندر:اوكية عطينها..
أم بندر:بندر حبيبي صار فيك شي..في شي يعورك..متألم شي يعورك وما تقدر تقوله...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر بحنية:فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك يمه مافيني إلا العافية...
أم بندر:الله ياوليدي طولت الغيبة...
بندر بجرئته المعتادة وهو ماسك ضحكته:أبد يمه بس تعرفين حنة بتول تقول خلنا نقعد أسبوع زيادة...
بتول تسحب الجوال من بندر..
بتول:كذاب ياعمتي والله والله ماقلت له...
أم بندر:هههههههههههههههههههه أعرفه بندر داوه عندي في البيت...
بتول:ههههههههههههههههههههههه...
أم بندر:عساها دوووووم ذي ضحكة.....
بتول:تسلمين..
أم بندر:كيف صحتك يابتول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
بتول:حمدلله بخير عمتي أنتي كيف صحتك؟؟؟؟؟؟
أم بندر:حمدلله يا بتول..
بتول بشوق كبير:عمتي أمي عندك.........
أم بندر:أيه خذي كلميها........
أم باسم:الووووووووو..
بتول بشوق:فديت الو وراعيته..
أم باسم:بتول وينك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول تتطمنها:يمه أنا في طائرة مع بسام لا تخافين بعد نصف ساعة أكووون عندك..
أم باسم بحنية:تجين بسلامة..
بتول:الله يسلمك ماما تكفين ما أحب أشوفك كذا أنتي وحزينة تكفين ماما عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك...
أم باسم:لك خواطر دنيا حبيبتي...
بتول:تسلمين ماما ووصلي سلامي عالكل.........
أم باسم:يصل إن شاء الله..
بتول:يالله حبيبتي أشوفك على خير...
أم باسم:تلاقين الخير....
بتول:بسام كم بقى لنا على الوصول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
بسام:ربع ساعة..
شوي ويوصلوون لديار الحبيبة دار المحبة دار أبو متعب...
نزلوا من طايرة هلو كبتر بسام..نواف..ناصر..بندر..بتول..توجهوا على المطار ودخلوا
.. .. .. .. ..
...×××...في المطار السعودية الملك خالد بالرياض...×××...
بتول حست بشووووووووق كبير لهاديار دار أبو متعب دار الحب والعطاء والإخلاص...
وبندر لا يقل أشتياقه عن إيشتاق لهالوطن......
العمان كلهم قاعدين عالكراسي الإنتظار..ينتظروون بندر وبتول طوال هالأسابيع اللي فاتت..
وصلوا بندر وبتول...
بتول ببتسامة وشووق ولهفة ضمت أبوها:بابا....
أبو باسم ببكي:حمدلله على سلامة..
بتول:الله يسلمك..بابا أنت وش أخبارك؟؟؟؟...
أبو باسم:تمام ياعيون أبوك أنتي كيف صحتك؟؟؟؟...
بتول ببتسامة:حمدلله بخير...
بندر يضم عمه اللي فقده واشتاق له
أبو باسم:حمدلله على سلامة يا غالي...
بندر:الله يسلمك...ياعمي سعود أنتي وش أخبارك؟؟؟؟؟..
أبو باسم:حمدلله بألف خير يوم شفتكم..أنت كيف أحوالك وش فيك أختفيت مرة وحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر بجرئته المعتادة:أكيد لازم أختفي والقمر يظهر.......
بتول يا ربي والله إحراج...
بندر ببتسامة ويضم أبوه اللي فقده مرة واشتاق له مرة...
أبو بندر بلهفة:حمدلله عالسلامة وصولك سالم غانم..
بندر:الله يسلمك يبه..أنتي قلي وش أحوالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو بندر:حمدلله مافيني إلا كل خير بس وش فيه وجهك كذا؟؟؟؟؟؟؟
بندر هو يدارك عمره:حمدلله مافيني إلا العافية...
أبو بندر:أنت متأكد...
بندر:ايه..
بتول تضم عمها....اللي يشبه حضن أبوها تماما..
أبو بندر:حمدلله على سلامة ومبروك على نجاح العملية...
بتول ببتسامة:الله يسلمك ويبارك فيك....
أبو بندر:وشلون صحتك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:بخير ياعمي..أنت وش أخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبوبندر:مادام أنتي بخير فأنا بألف خير...
بتول وبندر بعد ما ضموا أعمامهم سلام حار..
باسم راح لبتول اللي أشتاق لها مررررررررررة...
باسم:حمدلله عالوصول..
بتول ببتسامة:الله يسلمك...
باسم:وحشتيني...
بندر بغيرة...تغيرت ألوانه...
بتول:وأنت أكثر...
باسم ويضم بندر..وفيه الضحكة على شفاته..
بندر:أخيرا كان طولت في حضنها......
باسم وماقدر يمسك ضحكته:ههههههههههههههههههه غيور وربي غيور......
بندر:جعل يوم أشوفك فيه تغار قول امين...
الشباب:امين
باسم:ههههههههههههههههههههه...
بدر ببكي:وخر عنه يا باسم......
بندر ويضم أخوه اللي يشم فيه ريحة أخته المرجوجة باسمة ويضحك......
بندر:ههههههههه الحين ليش هالدموع هذاي؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر:حمدلله عالسلامة...
بندر بحنية واضحة:الله يسلمك يعل عيني ماتبكيك يا أخوي وبعدين ليه هالدموووع ناظر فيني أخوك مثل الحصان وأحسن بعد.......
بدر اللي كان يبكي أبتسم له:هههههههههه واضح.......
بندر:تراني دايخ ودني بس لسريري......
أبو باسم:هههههههههه تعشا بلا أول بعدين سوي اللي تبيه..
بندر وهو يثاوب:عمي تكفا خلني أرقد والله فيني رقاد مو طبيعي...
بسام بتريقة مو قادر يمسك ضحكته على شكل بندر:ههههههههههه على بالي صناعي....
بتول ماقدرت تمسك ضحكتها:هههههههههههه..
بندر هو الوحيد اللي سمع ضحكتها توعد يسوي فيها شي.......
بندر ببتسامة:أقول عمي بتول بتروح معي وأنتوا الحقونا...
بسام:لا أخاف تنام بطريق وضحية هي أختي....
بندر بعصبية:هه هه هه هه هه تتريق أنت وخشتك...
نواف:بسام وبعدين معك خله في حاله.......
بندر أبتسم لنواف حبيب قلبه:تسلم والله..عن إذنكم...
الكل:إذنك معك...
بندر مسك يد بتول وخرجوا من المطار وراحوا للمواقف اللي كانت مركونة فيه سيارة بندر اللي أكيد تعرفونها.."الهامر"..فتح الباب لبتول ودخلت..وفتح له الباب ودخل سيارته وقفل الباب وراه..وتحرك وخرجوا من مواقف المطار وبكذا خرجوا من المطار بكبره...
بندر:بتول..
بندر:هلا..
بندر ببتسامة مكر:بتول وش رأيك نتعشا في مطعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:بندر وعزيمة أبوي..!!!!!!!!!!!!
بندر:عادي نقولهم رحنا للمطعم..
بتول وفيها بكي:بندر بعدين بيزعل عليك أبوي.....
بندر:ههههههههههههه عادي أكلمه..
بتول بعصبية:بكيفك...
بندر ما أقدر يمسك ضحكته وعلى طووووول أطلقها:ههههههههههههههههههههههههههههه وقسم بالله تجنين وأنتي معصبة.....
بتول بعصبية:بندر...
بندر:عيونه...
بتول:بس بندر والله تعبت...
بندر بخبث:والله وفي تطور يعني نقدم الزواج......
بتول وجهههههههههههههها راح بالخجل والإحراج ما أكلها أكل...
بندر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقولون سكوت علامة الرضا.....
بتول ماهي قدراه تتكلم قلبها يدق طبوووووووووووووووول...
بندر بخبث:يعني موافقة أخلي زواج بعد أسبوع.........
بتول وصدمة ما فارقت عينها....
بندرببتسامة:أبشري خلاص أكلم عمي اليوم...
بتول ودموعها خانتها ظهرت بلا شعووووووور:بندر...
بندر أنصدم يوم شاف دموعها...ووقف سيارة بعيد عن الشارع...
بندر:بتول وش فيك....
بتول منصدمة لدرجة كلماتها تتقطع:ب ب ن ندر...
بندر بخوف:بتول خوفتني وش فيك؟؟راسك يعورك؟؟؟؟؟؟
بتول تهز راسها بعلامة لا...
بندر:أجل وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول بإحراج واضح عليها:صدق بتخلي زواج بعد أسبوع...
بندر ماقدر أنفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه...
بتول بعصبية:بندر ليش تضحك؟؟؟...
بندر:لأني يابتول خايف ضيعين مني...خايف أبتسم وأضحك وبعدها القدر يفرقنا..خايف مالاقيك مرة ثانية...
بتول بخوف:الله لا يقوله...
بندر:عشان كذا بخلي زواج الأسبوع الجاي...
بتول ببكي يقطع قلب بندر لنصفين:بندر تكفا لا تقووووووووول كذا أنا بدوووووووووونك ولا شي ولا شي يابندر...
بندر ماأقدر إلا يحضنها ويمسح على شعرها اللي قصر وصار طوله لعند كتفها وكان جنان عليها وخاصة هي ما شاء الله تبارك الله شعرها ناعم وكثيف ويطول بسرعة الله يستر عليها...ماتركها إلا وفضفضت كل شي مكبوت في صدرها..وارتاحت...
بندر بحنية:أرتحتي الحين...
بتول وجهها الملائكي تهز بعلامة الرضا...
بندر:بتول أبيك توعديني للمرة ثانية...
بتول بستغراب:على شنو؟؟؟
بندر بحنية زايدة:على الدموووووووووووع أوعدني يا بتول أوعدني ما أبي أشوف هالدمووووووووووع أوعديني يا بتول...
بتول ببتسامة:أوعدك بس بشرط...
بندر ويرد لها الأبتسامة:أنتي تأمرين مو تطلبين...
بتول:أبيك تتغذى..صدق بندر أنت أهتميت فيني والحين جاء دوري ولزام تتنتبه على صحتك ولا تبغاني أمووووووووووت...
بندر:فال الله ولا فالك...
بتول:ههههههههههههههه أول شي توعدني...
بندر:أيه اوعدك ياروح وعمر بندر...
هنا بان الخجل والإحراج عند بتول...
بندر ماأقدر إلا يضحك عليها:هههههههههههههههههههه تتدرين عاد أموووووووووووووووت في شي أسمه إحراج...
بتول:والله أنك.........
بندر يقاطعها:والله أني شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:ها ولا شي...
بندر:أها على راحتك...
بتول:بندر تصدق أني أحبك....
بندر ويطبع بوسة على يدينها الصغيرة والنحيلة بنفس الوقت:وأنا أكثر يا قلبي....
بتول ههههههههه وجهههههههههههههههها مثل كالعادة راح ورجع بسبب طلب بندر..
بندر:بتوول سمعي قصيدي...
بتول ببتسامة:أطربنا...
بندر: حبيتي شفت القمر تراها حلاته من حلاتك
لكن أنتي الحلا ما أخذته بزيادة...
حبيبتي شفت عدد النجوم هذا حبك
اللي مستحيل ينقص..
حبيبتي شفت أمواج البحر هذا حبي لك مثل
الشكل والصورة...
حبيبتي شفت السماء والأرض هذاي أنتي
وحبك مستحيل أشوف غيرك
لأنك يا أما تنزليني تحت الأرض ولا ترفعني
فوق السماء...
وسلامتك...
بتول ببتسامة ترد الروح:صح لسانك..
بندر ويرد لها الأبتسامة:صح بدنك..عاد سمعيني من قصايدك...
بتول:امممممممممممممممممممممممم...
بندر:شنو هههههههههههه هذاي امممممممممممممممم...
بتول:يوه بندر خلني أفكر شوي...
بندر:خذي راحتك...
بتول شوي ونطت:ايه خلاص لقيت لك قصيد..
بندر ببتسامة روووووووعة:نورينا...
بتول: حبيبي أحبك كلمة ما تكفيك...
لا وأسهر طول ليالي والسنين...
حبيبي أحبك وولهانة عليك...
وعلى صوتك اللي يعذب المجنينن...
حبيبي صدق لا قالوا الحب بلوه...
تتدري ليش لأنو تطير في سحابة المطر وزين..
حبيبي تدري كل يوم يقولون أنو مجنونة....
ما يدرون أنو مجنونة في حبك اللي يخلي العقل تجنينن...
حبيبي حتى قلبي جرى مثل جريان...
الدم والأنهار والمحيطات والبساتين...
حبيبي حبك يغرد مثل...
العصافير في وقت الصباح المزايين...
حبيبي لا تلومني إذا ما تجننت فيك...
لأنك بأختصار ملكت القلب والعقل المصابين..
حبيبي أحبك كلمة ما تكفيك...
لا وأسهر طول ليالي والسنين...
بندر:لا شكلي بقدم زواج بكره وش رأيك...
بتول ببتسامة تذكر كلام الوليد:صدق لا قالوا أنك ما تنعطي وجه....
بندر بغرور:هههههههههههههههههههههه..ايه صح وش سالفة الوليد ووعده...
بتول:هههههههههههههههههههههه...
بندر والغيرة تأكله:ليش تضحكين.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:هههههههههههههههه المشكلة أني أحبك حتى على غرورك...
بندر خلاص وشوي بينفجر من الغيرة...
بتول رحمته:هههههههههههه الوليد يا بندر يبغاني أدور له على عروسة...
بندر خلاص ماهو قادر يستحمل:ليكوون بس يبغيها مثلك...؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:هههههههههههههههههه لالا لاتخاف...
بندر:ودورتي له؟؟؟؟؟...
بتول:بصراحة ما خبي عليك أنا فكرت في صديقتي زينة...
بندر:بنت أبو سعد...
بتول:عليك نور...
بندر:والله بصراحة ناس يشرفون...خلني بس أدق عليه وأجننه..
بتول بحنية:لا حرام أولا:توأم روحك..ثانيا:هو عايش في غربة...
بندر:فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت اللي عندهم حنان...
بتول ههههههههه كالعادة تبخرت ولن تجدونها <<يعني أعرف اللغة الفصحى ههههههههههه...
بندر ويدق على الوليد...
الوليد بلهفة:هلا والله بالغالي...
بندر بحنية:هلا والله بالزين ولا بعد بيأخذ زينة..
الوليد:شكلك وصلت لديار أبو متعب وتخبلت...
بندر:تقدر تقول كذا...
الوليد:أقول أترك عنك هالخرابيط وش اللي بأخذ زينة...
بندر:هههههههههههههههههههههه
الوليد:بندر على أيش تضحك.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:لا لا سلامتك بس...
الوليد:بس وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
بندر:ليقنا لك عروووسة...
الوليد بفرح:صدق...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:ايه..ولا بعد أسمها زينة...
الوليد:زينة بنت مين..لا يكوون بنت أبو سعد؟؟؟
بندر بعصبية:والله أنك داهي..يعني تعرفها وتقولنا خلي أختي دوري لي على عرووس صدق أنك قليل الخاتمة..
الوليد بهدوء:ههههههههههههه..هدي هدي أعاصبك..أولا:كنت بخطبها بس بعدين ترددت لكن يوم اللي أختارتها أختي بتول مانقدر نقولها لا...
بندر:طيب ومتى ناوي ترجع عشان تخطبها؟؟؟؟
الوليد:بصراحة أخذ شهادتي وبعدين أخطبها...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:لا يا شيخ أحلف بس أنت..شايف البنت تستناك...
الوليد:كيف ما فهمت...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:الوليد حبيبي تعرف إذا جاء واحد وخطبها إن شاء الله لو كان منتف حافي..أخوها راح يوافق عليه...
الوليد بصدمة:زين خلاص راح أجاي يا بكره يا اليوم...
بندر:ههههههههه أنتبه على عمرك فاهم أعرفك دكتور وما يحتاج أوصي..
الوليد:لاتوصي حريص بغيت شي...
بندر:سلامتك..ايه صح سلمني على فيصل...
الوليد:يصل إن شاء الله..وسلمني على أختي بتول...
بندر بغرور:شفت الطوفة دق راسك فيها...
الوليد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي يحق لك تغار عليها...
بندر:ها أشوف تماديت في الكلام ...
الوليد:هههههههههههههههههههههههه خلاص ياخي بس وصلي سلام لها هي الحين أختي وتبقى أختي غصب عنك...
بندر:نشوف مين اللي بيخطبك زينة..
الوليد:هههههههههه لالا ياحبيبي إلا زينة ما راح يأخذها إلا الزين...
بندر:لا ما صدق عمرك أنت...
الوليد بمزح:صدق ما تنعطى وجه أذلف عني...
بندر:هههههههههههههههههه عصبي..
الوليد:ههههههههههههههه غيور..
بندر:خلاص حبيبي شكلي أشغلتك على شغلك..
الوليد ويسمع صوت سيستر تقوله العملية الحين بتبدي..والله أنك صادق الحين عندي عملية وعساها تنجح..
بندر بحنية:لا إن شاء الله ما تخرج إلا والعملية ناجحة...
الوليد:الله يسمع منك..يالله أشوفك على خير..
بندر:تلاقي خير...
بندر:بتول..
بتول:هلا..
بندر:الوليد يسلم عليك......
بتول:الله يسلمه ويسلمك...
شوي إلا ويصلون الفيلة,,أبو باسم,,
وقف بندر سيارته من المواقف..ونزل من سيارة..وفتح باب بتول.....
بندر ببتسامة:تفضلي أميرتي...
بتول بخجل كبير:زاد فضلك...
خرجوا بتول وبندر من سيارة..ودخلوا حديقة الفيلة..وجاهم نسمة هواء قوية لدرجة بتول بطيح..بس أنقذها بندر قبل ماطيح...
بندر بخوف وقلق:بتول وش فيك...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:لا تخاف هذه من نسمة الهواء...
بندر بضيق:غصب يا بتول شوفي كيف جسمك صار...
بتول تتكلم مع قلبها:بندر قلبي لا تخاف علي...
بندر ببتسامة مكر وخبث:عيدي اللي سمعته...
بتول توه تنتبه:ها ولا شي...؟؟؟؟؟؟؟
بندر بزعل:يعني ماهي ظاهرة من قلبك..
بتول:بندر أنا مرة سمعت أمي بدون قصد تتكلم مع أبوي..وتقوله الكلام اللي يظهر بدون شعور هو اللي أحس فيه...
بندر شال بتول وحوس الحديقة لما قال كان..
بتول بعصبية:بندر نزلني...
بندر كأنه ما سمع شي...
بتول وفيها بكي:بندر تكفا لا أحد يجي ويشوفنا...
بندر:عادي خلهم يشوفون كيف أنا أتعذب معك...
بتول بخفة ضربته على راسه...
بندر:اي...
بتول:هههههههههههههههه تستاهل...
بندر:أستاهل ها.....
بتول:لا لا ما تستاهل أنا اللي أستاهل...
بندر يصقع بتول على جبهتا بخفة...
بتول:اي بندر عورتني...
بندر:أحد قال لك أنك تستاهلين...
بتول ببتسامة:ايوه أنا قلت...
بندر بحنية:طيب هذا اخر مرة أسامحك فيها..عشان مرة ثانية ما تتجرأين وتقولين لنفسك أستاهل..فاهمة ياحلو..
بتول تطبع بوسة على خد بندر..
بندر ينزلها ويضمها:الله لا يحرمني منك..
بتول:ولا يحرمني منك...
بندر وبتول دخلوا الفيلة...
بتول أول ما شافت أمها على طول حضنتها...وبندر نفس شي على طول حضن أمه أشتاق لها مرررررررة.....
باسمة:ماما تكفين خلاص حتى حنا نبي نسلم عليه...
أم بندر:والله أنك قليلة خاتمة..
باسمة:ههههههههههههه وتضم بندر وهي ميتة بكي..
بندر بحنية:بس يا بسوو قلبي تقطع...
باسمة تتشاهق من البكي:خفت ما عاد أشوفك يابندر...
بندر يطمنها:لا تخافين خلاص الحين أنا جنبك ومثل الحصان بعد..
باسمة بعدت عن أخوها:حمدلله على سلامة..
بندر:هههههههههه الله يسلمك..
باسمة:عساها دووووووووووم ذي ضحكة مو بيوووووووووم..
وبتول ضمت عمتها..
أم بندر:حمدلله على سلامة يا بتول...
بتول ببتسامة:الله يسلمك يا عمتي...
أم بندر:ها بتول..بندر تعبك هناك...
بتول ببتسامة ترد روووح لبندر:لا بالعكس يا عمتي لو كان ماهو معي مادري وش بيكون فيني...
أم باسم تضم ولد أختها وتبكي...
بندر يحب خالته وعمته بنفس الوقت,,أم باسم,,
أم باسم:مشكور يا وليدي...
بندر:أفا يا عمة تشكريني على شي وهو واجب علي ما هقيتها منك ياعمة..
أم باسم بضيق:لا يا وليدي لا تزعل أنت غالي ولد الغالية..
بندر ببتسامة:أفا يا عمتي أزعل من دنيا كلها إلا أنتي...
بسمة ضمت بندر
بسمة تقلد نفسها وهي صغيرة
احوي اعتني حواوو ,,اخوي اعطني حلاوو,,
بندر:والله حبيبتي جبتها لك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
بسمة:حمدلله على سلامة يا أخوي...
بندر:الله يسلمك...
وبعدها ضميت وسلمت سلام حار على خالاتي..وخرجت من عندهم عشان يخذون راحتهم..ورحت لمجلس الرجال وياللي يرحب فيني..وجلست جنب نواف...
نواف:هلا والله تو ما نورت السعودية...
بندر:منوره بأهلها..
.. .. .. .. ..
..××..عند البنات..××..
بتول ضمت البنات كلهم...
بتول:ندوي وين نرجسوه الدبه..
ندى:بتول نرجس تعبانة...
بتول بصدمة:روحي تعبانة وينها فيه الحين...
ندى:بغرفتك...
بتول هرولت على غرفتها وفتحتها وشافت نرجس منهارة وتحكي كلام مع نفسها...صايرة مثل المجنونة...
ويوم عطوها إبرة هدأت<<أنا قصدي يوم شافت بتول هدأت وكأن روحها رجعت لها...
بتول ضمت بتول ويبكوووووووووووون قعدوا حوالي ثلاث ساعات وهما يبكوووون...
نرجس:بتول لا عاد تسافرين وتتركني فاهمة..؟؟؟؟؟؟؟
بتول:فاهمة يا عمتي...
نرجس غصب عنها ضحكت:هههههههههههههههههههه..
بتول:ايه هذاي نرجس اللي أعرفها...
نرجس:الله لا يحرمني منك ولا من حنيتك قولي امين...
بتول ببتسامة:امين...يالله قومي غسلي وجهك صاير مثل طماطم..
نرجس:الحين أنا طماطم يالفراولة...
بتول:ههههههههههههههه خلاص ولا يهمك أنتي قمر 14..
نرجس ترد لها الإبتسامة:ايه تعدلي...
بتول:هههههههههههههههههه استني حتى أنا بغسل وجهي معك..
نرجس:مشينا..
غسلوا وجهيهم وحطوا مك أب كثروا عشان ما يبين أثر البكي...
بتول:ما شاء الله تبارك الله..وربي قمر ما أقول إلا يحظ نادر فيك...
نرجس وجهههههههههههههها ألوان كرتون......
بتول:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أموت أنا على اللي يستحوون...
نرجس:بتول..
بتول:ههههههههههههههههههه..
نرجس وتضربها على كتفها بخفة:بسك خلاص الحين تموتين علينا بعدين بندر من وين له بتول...
بتول وجهههههههههههههههههههههههههههههههها أحمر مثل كالعادة.......
نرجس بخبث:يوه الأخت تفكر فيه...
بتول:نرجس والله أنو أعشقه ما تصور أعيش بدونه....
نرجس بخبث:أف أف أثره ولد عمي مو سهل جننك لحد راسك......
بتول:اه يا نرجس ما أقول إلا الله يحفظه وخليه لي...
نرجس:امين...
بتول:أيه صح عندي لك موضوع..
نرجس:الله يستر وش هالموضوع..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:تعرفين الوليد صديق بندر...
نرجس:ايه وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
بتول:يبي يخطب..
نرجس وعلى راسها إستفاهمات:كيف أنا ماني فاهمة شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:هههههههههههه يا خبلة مو بيخطبك أنتي...
نرجس ولا زالت مفهيه عالأخير ماهي فاهمة شي..
بتول:بما أنو الوليد ما عنده أخوات وأخوان وأمه وأبوه الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة إن شاء الله..طلب من بندر أنو أخطب له عرووسة..
نرجس:ومين هذاي سعيدة الحظ...
بتول:صديقتنا زينة.......
نرجس:يعني زينة بتأخذ الوليد..وناسة..
بتول تحاول تسكتها:اشششششششششش فشلتينا الله لا يفشلك...
نرجس:ماني مصدقة..
بتول:ولا أنا بس بصراحة لايقين على بعض...
نرجس:إيوه والله..وتفتك من أخوها شرير...
بتول:يعني أخطب له...
نرجس:إيوه وأنا بروح معك...
بتول:ما أقدر لأني بروح مع بندر..
نرجس:أها...
بتول:أقول هيا ننزل تحت شكلهم ينادونا...
نرجس:هيا..
خرجوا بتول ونرجس من الغرفة..ونزلوا من درج..
نوف:سبحان الله شوفي وجه نرجوس قبل والحين قمر 14..
ندى:والله أنك صداقة..
نرجس بدقة:نوفوه وش رأيك بيد الحبيب عجبتك...
نوف راحت فيها وجهها تغير ألوان...
نرجس:ههههههههههههههههههه أبصم بالميه إذا ماعجبتك...
نوف بعصبية:ضحكتي بلا ضروس إن شاء الله...
ندى وبتول مو فاهمين شي...
ندى واللقافة ذابحتها:أقوووووول تتكلموون بالألغاز وش عندكم..؟؟؟؟؟؟؟؟
نرجس:أقوووول نوف..؟؟؟؟؟؟؟
نوف:أذبحك...
نرجس:ههههههههههههههههههه..
نوف:ها طيب أراويك عند حبيب القلب...؟؟؟؟؟
نرجس:وش قصدك..؟؟؟؟؟؟
نوف:لا تلفين وتدورين تراني أعرفه بس ما حبيت أبين لك...
نرجس:صدق أنك..؟؟؟؟
نوف:هههههههههههههههه وحده بوحده ولعبة شاطر بألف..
نرجس تضايقت وخرجت وراحت للحديقة إلا تنصدم بواحد...
نرجس بدون ما تناظر فيه وتحط يدينها على خشمها:اي عورت خشمي..
نادر:اسف ما انتبهت عليك..
نرجس رفعت راسها إلا وتطلع مصيببببببببببببة..
نادر:صديقني ما انتبهت عليك...
نرجس ساكتة كانت تتمنى تشوفه ماتوقعت أنو ربها أستجاب دعوتها..وتوه تنتبه أنو مو معها لا طرحة ولا عباية ولا غيره..وبتهرب لكن يدين نادر أسرع...
نادر:مسامحتني...
نرجس:إيوه إيوه مسامحتك أترك يدي عورتني...
نادر توه ينتبه على شدة قبضة يدينه:أنا اسف...
نرجس:طيب أترك يدي عورتني..
نادر توه الأخ ينتبه:أنا اسف للمرة ثالثة..
نرجس:حصل خير بس أترك يدي..
ترك يدها وما شاف إلا غبارها....
نادر:ياربي من هالحورية هذاي معقولة تكون من بنات عمي...اه والله أنك سحرتي قلبي بجمالك.....
**************************
بتول:نرجس وين كنت فيه..أنا لي ساعة وأنا أدور عليك...يوه هذاي وين راحت..نرجوس...
نرجس:......................................................................................................
بتول بصوتها ناعم:نرجوس<<وهذا اخر صوت عندها مو مثل صوت باسمة اللي ما شاء الله يقوم الميت من موته..
نرجس:ها....؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:وين وصلتي...
نرجس:تعالي نطلع لغرفتك..
ونرجس بدون ما تسمع موافقتها أخذتها وطلعوا فوق ودخلوا الغرفة..ونرجس المسكينة خايفة أحد يسمعها أو يدخل عليهم أحد..قفلت الغرفة مرتين...<<ههههههههه ما ألومها....
بتول بخبث:لهدرجة السالفة خطيرة..
نرجس:إيوه وأكثر بعد..
خابره يوم كنت متضايقة وأنتي كنتي تدورني..رحت الحديقة إلا وأنصدم بواحد وأنا ما انتبهت عليه..وعلمتها عن الموقف بتفاصيله....
بتول:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
نرجس:وجع إن شاء الله فشلتيني..أنا جبتك هنا عشان ما أحد يسمعني وأنتي بضحكتك الجيران سمعوك...
بتول:ههههههههههههه ماتشوفين ليه مسك يدك...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نرجس:ليش؟؟؟؟؟؟؟...
بتول:يمكن كلامي يكون صح ويمكن لا........؟؟؟؟؟؟؟؟
نرجس بعصبية:بتول تكلمي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:ههههههههههههه خلاص با أقول...يمكن عجبه...
نرجس:كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:يعني هو عجبه جمالك ويمكن يكون يحبك......
نرجس:اه يا بتول ياليت كلامك يكون صحيح...؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف تدق الباب:بتول نرجس افتحوا الباب..
بتول قامت وفتحت الباب...
نوف الللقافة ذابحتها:أمووووووت وأعرف وش تتساسرون...؟؟؟؟؟؟؟
نرجس بجرأة:على قولتك سر..وسر إذا طلع من بين إثنين ماهو سر...
نوف:زين يا نرجوس...اسمعو خالتي سعاد و سماح..يقولون إذا ما نزلتوا وتعشيتوا مثل الناس ياويلكم...
بتول:مشينا نرجس...
خرجوا واتركوا نوف لوحدها..
نوف:هين يا نرجوس وراك وراك ودربك طويل...لحقتهم ونزلت للدور الأول ودخلت صالة الطعام اللي كانت فخمة وكبيرة واسعة ما شاء الله تبارك الله...جلست نوف جنب ندى...وبدأ الكل يأكل..
وبعد الأكل الكل ودع أم باسم وبتول وبيلسان...وكل واحد راح لفيلته..ونفس شي الشباب مع أبوهم...إلا بندر أعتذر من أبوه وأمه أنو يقعد شوي عند بتول...
أبو باسم:بسام روح نادي أختك...
بسام:إن شاء الله يبه...وراح بسام لغرفتها ويدق الباب...
بتول:تفضل..
بسام:بتولوه بندر تحت يبغيك..
بتول توترت:لالا قوله أنو نايمة..
بسام بخبث:نايمة ها..أقول أمشي ولا أشيلك لعنده...
بتول:ما أستبعد منك شي...
وفعلا بسام شالها ودقائق إلا وهي في حضن بندر...
بسام:تستاهلين عشان مرة ثانية ما طولين لسانك...؟؟؟؟؟؟؟
بندر بعصبية:بسام قوووووووم عني لا أرفسك رفسة محترمة...
بسام ما قدر يمسك ضحكته:هههههههههههههههههههه مع سلامة ياجوليت ورميو...واختفى منهم بسام...
بتول وما زال بندر يشيلها وهي ماقدراه تنطق ولا كلمة ماتوقعت الحركة من بسام صدق أنه قليل أدب...يخرجون من الصالة ويدخلوون الحديقة اللي كانت فيها هدوء فضيع...
بندر ببتسامة :اه ويلموني فيك يا بتول أحبك...
بتول:هههههههههههههه مجنون والله أنك مجنون يبني أوصلك لمستشفى شهار...
بندر:وإذا سألوني ليش أنت مجنون..أقول لهم مجنون في الحب والعشق والهيام فيك.......
بتول:بندر تكفا نزلني..
بندر:لا خليني أعيش دنيتي.......
بتول عرفت وش يبغى:طبعت بوسة على خد بندر...وبندر نزلها ما أحب يضايقها..وجلسوا على كرسي خشبي رووووووووووووعة..
بندر:اه قلبي...
بتول بخوف:بندر وش فيك..
بندر:لا تخافين بس أنت شكلك اليوم ناوية تقتليني..
بتول لا إرادي ضمت بندر وتبكي..ماتدري ليش...
بندر يمسح على شعرها:بتول حبي وش فيك.......
بتول:بندر تكفى لاتجيب سيرة الموت على شفاتك...
بندر:بتول حبيبتي كل واحد بيموت في اليوم اللي كاتبه ربك..وهذاي هي حكمة الحياة...
بتول:بندر تكفا لا تقول كذا أنا بدوووووووونك ولاشي ولاشي يابندر...
بندر يمسح على راسها ناعم:بس يكفي بتول حياتي..حتى أنا يا بتول بدووووووووووونك ولا شي ولا شي ياروح بندر...وجاء لهم نسمة هواء قوية مرة...
وبتول كحت:اه اه اه اه اه لدرجة وجهها أحمر...
بندر:بتول حياتي الجو مرة بارد قومي أدخلي داخل...
بتول:وأنت...
بندر:أنا بروح الفيلة...
بتول:في ذا البرد تروح...
بندر:ايه عادي...
بتول قامت وهي معصبة:عادي عندك لكن عندي لا..قوم أدخل معي...؟؟؟؟؟
بندر:أنتي من صدقك....؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:أنت شكلك ما تفهم..وسحبت يدينه وخرجوا من الحديقة ودخلوا مجلس الرجال...
بندر يضحك عليها وعلى عصبيتها..يا ناس افهموني والله أحب الأرض اللي تمشي عليها..
بتول:تبغا أجيب لك شي ساخن؟؟؟؟؟؟؟...
بندر:لا مو مشتهي...
بتول جلست على الكنب وكانت شوي بعيدة عن بندر..بس بندر قرب منها...
بندر:بتول حياتي...
بتول وجهها خلاص<<<ارحمها يابندر..
بندر:ههههههههههه طيب اسمعني بس.....
بتول:اسمعك...
بندر:متى تبغين يكون موعد العرس..؟؟؟؟؟
بتول بخجل:مدري..
بندر:طيب حلو يكون بعد شهر...
بتول:لا يا بندر لأني ما جهزت ولا شي...؟؟؟؟؟
بندر:طيب يكون بعد شهرين..اوكيه..
بتول:اوكيه...
بندر طار من الفرح واخذ بتول بين يدينه ويحوس فيها المجلس...
بتول وشوي بدوخ:بندر والله أحس شوي وبدوخ...
بندر:بتول تعشتي؟؟؟
بتول:لا...
بندر بعصبية:ليش بتول كذا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:بندر أنا ما أحب ريحة رز..واصلا بطني مايستحمل رز..لأنو يابندر إذا أكلته أطلع كل اللي في بطني...
بندر:طيب قومي نتعشا..
بتول:في ذا الوقت...
بندر:ايوه في ذا الوقت..
بتول با عتراض:بندر أنت ناسي الجو.....
بندر:زين خلاص ما راح نخرج لكن أنا بسوي لك الأكل بنفسي...
بتول:هههههههههه مجنون..
بندر:اششششششش في أحد واعي......؟؟؟؟؟؟
بتول:لا كلهم نايمين..
بندر:زين مشينا نروح المطبخ...
بتول:اوكية..
خرجوا من المجلس الرجال وراحوا للمطبخ اللي كان في قمة الفخامة...
بندر:ما شاء الله تتدرين أول مرة أدخل مطبخكم...
بتول:عساها حلو..
بندر بجرأة:لا فليتنا حنا أحلى..
بتول:وش قصدك؟؟؟؟
بندر:قصدي فيلتي أنا وياك أحلى منها بكثير...
بتول راحت الله يرحمها..
بندر:ههههههههههههههههههه..يالله حبي وش ودك تأكلين...
بتول:لا أنا بسوي وأنت أجلس على طاولة...
بندر:لا تحلمين..تجلسين هنا وإذا تحركت من مكانك ياويلك..
بتول:هههههههههههههههه حتى فمي بسكره..
بندر بمزح:يكون أحسن بعد...
بتول:بندر...
بندر:عيونه..
بتول:خلاص أنا زعلانة منك...
بندر:طيب خلاص أنا بريضيك بطريقتي...
بتول تحمست:وش هو رضوتي؟؟؟؟..
بندر:أول شي غمضي عيونك...
بتول والفضول ذابحها:ليش؟؟
بندر:مالك شغل....
بتول غمضت عيونها..وبندر أخذ شالها وغطى عيونها بحيث ما تشوف شي..
بتول بتقوم لكن بندر جلسها بالغصب...
بندر ببتسامة على فستانها اللي صار الحين عاري:أجلسي وإذا شفتك فتحت عينك ياويلك..
بتول وتحس جسمها بقشعريرة لأنه تحس أنو عاري وبعدين انتبهت أنو اللي يغطي عيونها هو شالها..وجهها صار مثل الطماطم..
بندر ابتسم الفستان عليها يسخط..كانت هي لابساه فستان أحمر حرير..وعليه شال ذهبي رووووووووووعة..المهم بندر سوا لبتول سلطة فتوش اللي تعشقه...وبعد ما أنتهى من سلطة غسل الأواني..وفتح شال...
بتول تفجأت:واو سلطة فتوش...
بندر:عجبك..
بتول:كثير..مشكور كنت نفسي أسويه..لكن ما شاء الله عليك شكلك قرأيت أفكاري...........
بندر:يالله أكليه..وشوي وأشوف صحن فاضي...
بتول:حمد لله..
بندر:بالعافية..
بتول:الله يعافيك......
بندر:يالله بتول لازم أروح...
بتول:طيب بس بشرط..
بندر للمرة ثانية:أنت تأمرين مو تطلبين..
بتول:لا تسرع..
بندر:إن شاء الله...
خرجوا بتول وبندر..ورحوا للمواقف..
بندر يطبع بوسة على جبهتها:يالله تصبحين على خير..
بتول:وأنت من أهل خير..بندر..
بندر:لبيه..
بتول:إذا وصلت تكفا طمني..
بندر:إن شاء الله من عيوني ثنتين..
بتول:تسلم..
بندر:يالله أدخلي داخل...
بتول:طيب تصبح على خير..
بندر:وأنتي من أهله..
دخلت بتول الفيلة وتدعي في قلبها..أنو الله يحفظه ويخليه لها...ودخلت غرفتها وقلبها يقرصها شوي ما سمعت إلا صوت المويسقى الرومانسية اللي تعشقها..المتصل بك,,عمري وبدونه مالي وجود,,
بندر:الو..
بتول بخوف وقلق:بندر أنت طيب صار لك شي في شي يعورك...
بندر قاله بدون شعور <<زلة لسان:ايه قلبي يعورني..
بتول تبكي:بندر أنت وينك..
بندر ضرب راسه:أنا في البيت..بتول حياتي لا تبكين أنا مافيني إلا العافية..
بتول:وقلبك..
بندر:لا لا كنت أمزح عليك..
بتول:متأكد..
بندر:ايه...
بتول:طيب لا عاد تكرر هالمزح..
بندر ويحس أنو الألم بدأ يرجع له وبدون شعور صرخ والجوال طاح منه وأغمى عليه...
.. .. .. .. ..
أنتهى ××..××الجزء الثالث××..××
<<<<>>>> حب الأمل <<<<>>>
**تتوقعون أنو بتول بتنقذ بندر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
**وإذا بتنقذه وش بيحصل في بندر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
**طيب وش حكاية قلبه اللي كل يوم يتعور ويحس بالأالم فضعية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلها الأسئلة ترقبوا جاوبها في الجزء القادم إن شاء الله بحول لله وقوته...
وردودكم بنسبة لي تشجيع لتكملة الراوية...
أختكم:
عبوره الأموره
[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][COLOR="Navy"]..×××..الجزء الرابع..×××..
××صدمات ÷÷
دخلت بتول الفيلة وتدعي في قلبها..أنو الله يحفظه ويخليه لها...ودخلت غرفتها وقلبها يقرصها من الخوف والقلق عليه..شوي ما سمعت إلا صوت المويسقى الرومانسية اللي تعشقها..المتصل بك,,عمري وبدونه مالي وجود,,
بندر:الو..
بتول بخوف وقلق:بندر أنت طيب صار لك شي في شي يعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
بندر قاله بدون شعور <<زلة لسان:ايه قلبي يعورني..
بتول تبكي:بندر أنت وينك..
بندر ضرب راسه:أنا في البيت..بتول حياتي لا تبكين أنا مافيني إلا العافية..
بتول:وقلبك..
بندر:لا لا كنت أمزح عليك..
بتول:متأكد..
بندر:ايه...
بتول:طيب لا عاد تكرر هالمزح..
بندر ويحس أنو الألم بدأ يرجع له وبدون شعور صرخ والجوال طاح منه وأغمى عليه...
بتول:الو الو بندر رد علي يا بندر...
خرجت من غرفتها وتوجهت لغرفة بسام ولسوء الحظ شافته نايم..قفلت الباب بصوت مو مسموع..ودخلت غرفة باسم ولقته على لاب توب...
باسم مفزوع:بتول وش فيك؟؟؟؟؟؟؟...
بتول:بندر بندر..
باسم بخوف:وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
بتول علمت سالفة كلها ودقايق إلا وخرج من الغرفة..
بتول ببكي يقطع القلب:باسم استنا بس أجيب عباتي تكفا...
باسم حن على أخته:بسرعة أنا أستناك في سيارتي..
بتول لبست عبايتها أي كلام..وخرجت من الفيلة..ودخلت سيارة باسم...
باسم وهو مسرع..وشوي إلا ويصلون فيلة عمه..ويدخلون الفيلة وباسم شافه مغمي عليه في صالة التلفزيون..شاله وبتول فتحت الباب له..وخرجوا من الفيلة..وبتول فتحت الباب اللي في الخلف ودخلوا بندر في المقاعد...وطلعت بتول في المقعد الأمامي..وباسم هو اللي يسوق..باسم سرع بما فيه الكفاية لدرجة لو ماضغط الفرامل لا جاهم حداث..لكن الحمدلله على كل حال.....
بتول ببكي:هدي هدي سرعة يا باسم..
شوي ويصلون للمستشفى الملك فيصل التخصصي...
.. .. .. .. ..
..×××..في المستشفى الملك فيصل التخصصي..×××..
ترك باسم سيارته مفتوحة وينادي على واحد من ضابط الحرس للمستشفى..
ضابط 1:هلا ضابط باسم..
باسم:بسرعة جيب لي سرير طوارئ..
ضابط 1:إن شاء الله..
ماهي إلا ودقائق ويجبون سرير الطوارئ ويسدحون بندر على سرير الطوارئ..
ضابط 1 بصدمة: ضابط باسم..دكتور بندر وش فيه؟؟؟؟؟؟؟
باسم:أغمي عليها...
وتوه خرج نواف من المستشفى إلا ويشوف باسم..وصدمة يوم شاف بندر على سرير الطوارئ..
نواف وباسم وضابط 1 يدخلونه المستشفى..
نواف يصرخ على سيستر:أفتحي غرفة الطوارئ بسرعة.......
سيستر:اوكيه وتفتح الباب..
نواف يدخل هو وبندر اللي كان على سرير الطوارئ..
بتول ببكي:باسم تأخروا..
باسم يضمها:ما فيه إلا العافية إن شاء الله......
وبعد ساعتين خرج نواف وجهه أبد ما يبشر بالخير...
باسم:بشر يانواف..
نواف:..........................................................................................
باسم:نواف وش فيه بندر...
نواف:......................................................................................
بتول منهارة:لا تقول أنو راح وتضرب نواف على صدره بشكل هستري...
نواف ما كان يحس بضربات بتول..اللي يحس فيه هو قلبه اللي مجروح...
باسم يضم بتول:بس يكفي يا بتول..نواف ياخي ريحها وريحني بندر وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
نواف:معه دودة زايدة........
بتول:شنو..نواف تكفا خلني أدخل عنده تكفا نواف......
نواف:أوكية..بس بشرط بدون إزعاج..
بتول:خلاص بس دخلني عنده...
بتول دخلت عند بندر..اللي جسمه مليان أسلاك..ودموعها جري نزلت مثل جريان الأنهار...وقربت عنده ومسكت يده...
بتول:حبيبي بندر قوم راح أسمعك كلام حب وغزل واللي تبيه بس قوم تكفى قوم يابندر..
أما باسم راح مع نواف وأستغرب على وجه نواف..ويقول في نفسه معقولة بندر معه دودة زايدة ونواف شكله كذا بصراحة مادخلت مزاجي هالسالفة..
باسم:نواف تكلم بندر وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
نواف ويبكي:باسم تدري أنو بندر في غيبوبة و يمكن ماراح يصحى منها لأنو معه نزيف في القلب..
باسم سمع هالكلام اللي قطع قلبه بالخناجر:أنت وش تقول وش ترخبط.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
نواف وهو منهار:هذا صدق ياولد عمي هذا صدق بس أنا مستحيل أتركه...
باسم:هدي هدي يا نواف أذكر الله يا نواف ((ألا بذكر الله تطمئن القلوب))...
نواف بضعف:لا إله إلا الله..لا إله إلا الله...
باسم مو عارف يصدق هالكلام ولا لا..بس غصب عنه بيصدق...
باسم:قوم غسل وجهك..
نواف غسل وجهه...
باسم:لازم أقول لبتول...
نواف:لا يا باسم بتول تحبه بجنون وإذا درت عنه ماتدري وش تسوي بنفسها...
باسم:وش سواه الحين...
نواف:خلها على ربك يا باسم..
باسم:ونعم بالله..بروح أشوف بتول..
نواف:الله معك..
باسم خرج من عند نواف ونزلت دمعة من عينه لا إرادي مسح دموعه ودخل على بندر..إلا ويشوف بتول نائمة وراسها على سرير..وحاضنه يدين بندر بيدنها كأنه ماتبيه يبعد عنها..ماتدرين يا بتول أنو بيروح ولا عاد يرجع..الله يعين بس..شال بتول بين يدينه وخرجوا من المستشفى وصلوا للفيلة..شال أخته وتضايق من خفة وزنها...قفل سيارته ودخل الفيلة وعلى طول على غرفتها..فتح عباتها ولحفها بشرشف<<أقصد باللحاف...وسلم على راسها وخرج.....
ورجع مرة ثانية للمستشفى وهو تعبان وهلكان من تعب...رجع وقعد عند بندر..
نواف:باسم ليه اتعب عمرك...
باسم:إذا ما اتعب لبندر أجل اتعب لمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
نواف:وشغلك..
باسم:بأخذ منه إجازة..
نواف:لا يا باسم أنتبه على وطنك مهما يكون هذا وطنك..وبندر لا تخاف عليه معه ربي..ثم أنا يالله قوم تسهل على شغلك..؟؟؟؟؟
باسم:يعني أعتبرها طردة..؟؟؟؟؟
نواف ببتسامة:يالله شغل يناديك فاقدك ياخي روح له وفكنا منك......
باسم:هههههههههه طيب إذا صحى بندر طمني.......
نواف:إن شاء الله تأمر أمر طال عمرك......
باسم:هههههههههههههههههههه يالله أشوفك على خير..
نواف ببتسامة:تلاقي الخير..
باسم راح لشغله..ونواف نام مع بندر بس في سرير مقبال لبندر وما قدر يجي له النوم بس بعد شكوك من راسه وتوضأ وصلا له ركعتين..ودعا من كل قلبه...
يارب يا الرحمن يا الرحيم يا منان أشفي بندر من ذا المرض أنت الوحيد الذي تشفيه......
يارب يا مالك السموات والأرض يا من بوسعتك كل شي..أشفي حبيبي وأخوي وصديقي وأبوي وكل شي هو بنسبة لي..يارب تشفيه يارب..
أستغفر ربه ومسح دموعه..وانسدح على سرير وجاء له راحة غير طبيعية...وذكر أذكار النوم ونام بكل راحة..
.. .. .. .. ..
تشرق بكل هدوء وتضيء للعالم وتشعرهم بأن النهار قد بدأ...
...××..صرخة...××...
..×××..في الفيلة أبو باسم..×××..
بتول مازالت نايمة وتتقلب في نومها..وجهها يعرق وكل مافي جسمها يعرق..صحت من الحلم وهي تصرخ...
بتول بصرخة:بندر بندر ما مات ما مات...
الكل إلا في الفيلة اللي كان في صالة التلفزيون..واللي توه قايم من النوم...واللي توه خارج من الحمام...الكل سمع صريخ بتول وراحوا لها وهما مفزوعين..من شكل بتول اللي تعرق بشكل فضيع..
والحلم إلا كابوس بنسبة لبتول..تحلمت أنهم يكونون في غابة مرعبة..وكان بندر ماسك يدها وفجأة يتركها ويختفي..وتنادي وتبكي بشدة بندر بندر لاتتركني لدرجة قامت من هالكابوس وهي تبكي ومنهارة بشكل فضيع...
أم باسم تضمها:بتول حبيبتي وش فيك...
بتول منهارة:يمه بندر راح راح ماما أنا أحبه وأموت فيه ليش يتركني ليش...
أم باسم:يمه هذا حلم يا حبيبتي...
بتول وهي منهارة على اخر:لا البارح أغمي عليه وشالنها المستشفى أنا وباسم..وأنادي عليه ولا يرد يبغى يتركني ليش ليش أنا أحبه بدونه ما أقدر أعيش ما أقدر ياماما....ما أقدر يا بابا قوله أنو بتول ما تقدر على فراقك..قوله يا بسام..سوسو أنتي تحبيني حتى هو يحبني بس أنا ما أحبه ليش يتركني ليش.....وأغمي عليها...
أبو باسم ماستحمل الوضع وقلبه يعوره لدرجة طاح عليهم.....
أم باسم:أبو باسم...
باسم توه دخل الفيلة إلا ويسمع صريخ أمه...وجري يتبع صوت وطلع في غرفة بتول..وشاف بتول مغمي عليها وأبو باسم نفس الحال...
أم باسم:الحق علينا يا باسم..
باسم شال أبوه وأمه وراحوا للمستشفى الملك فيصل التخصصي...
وبسام نفس الحال شال بتول وبيلسان وراح للمستشفى الملك فيصل التخصصي...كلهم دخلوا في الطوارئ...
وباسم يحقق مع بسام..
وبسام علمه السالفة كلها...
شوي ويرن جوال باسم المتصل بك,,عمي أبو بندر,,
أبو بندر:الو..
باسم:هلا والله عمي وشلونك..
أبو بندر:تمام الحمدلله..عسى ماشر الوالد وينه وش فيه متأخر؟؟؟؟؟؟؟..
باسم ماقدر يمسك نفسه:عمي أبوي في المستشفى...
أبو بندر بصدمة:شنو في أي مستشفى..
باسم:مستشفى الملك فيصل التخصصي...
أبو بندر:يالله دقائق وأكون عندكم..مع سلامة..
باسم:مع سلامة...
دقائق إلا ويخرج دكتور مصطفى..
باسم:بشرنا يادكتور أبوي وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د مصطفى:من فيكم باسم؟؟؟
باسم:أنا..
د مصطفى:الوالد يبغيك..
أم باسم ماسكه يدين ولدها..وقلبها قرصها من الخوف..
باسم:يمه لاتخافين أبوي ما فيه إلا كل الخير إن شاء الله..
باسم ترك يد أمه..ودخل مع دكتور مصطفى داخل..
دخل وياليته ما دخل..انصدم يوم شاف أبوه بالهمنظر..اللي الأسلاك مالينه بجسمه..
وصل باسم لعند أبوه ومسك ييده وباسها:حمدلله على سلامة يا غالي..
أبو باسم يفتح الأكسجين..
باسم:لا يبه يرتاح..
أبو باسم:اسمع يا وليدي..أنا ما أخترتك من بين أخوانك..إلا لأنك قدها وقدود..
باسم:أمر يبه..
أبو باسم:ما يأمر عليك ظالم..بس أنا بوصيك عل..........
باسم:الله طول لك بعمرك يبه..
أبو باسم:يا وليدي الموت حق..وكل على هالدنيا بيموت..بس قبل ما أموت أبغي أوصيك على بتول..
وموعد زواجها يكون في نفس اليوم اللي حدوده..
باسم:بس يبه..
أبو باسم:وأختك بيلسان ما أوصيك عليها..وأخوك بسام انتبه له..وهالله وهالله بأمك تراها غالية علي..وأقولها أني أحبها..
باسم دموعه نزلت منه لا إرادي..يشوف أبوه يحتضر قدامه ماهو قدار يسوي شي له..
أبو باسم يبتسم ويرفع اصبعه:أشهد أن لا إله إلا الله واشهد أن محمد عبدو ورسوله.. وفجأة طاحت اصبعه..
باسم يهز أبوه ببكي:يبه يبه تكفا قوم يبه..
دخل عليه دكتور مصطفى:ترحم عليه يا باسم..ما يفدله إلا الدعاء..
باسم:الله يرحمه..
خرج باسم..وبعده بدقائق خرج دكتور مصطفى ومعه سرير أبيض..
د مصطفى:تعرفو كل واحد راح يموت بيومه..واليوم ربك أخذ أمانته..
أم باسم وهي منهارة:لا أنت تكذب تكذب أبو باسم حي حي ما مات..
باسم يضم أمه اللي عاشت مع أبوه بالحلوة والمرة..اليوم راح ولا عاد يرجع لها..أنهمرت عيونه بشلالات من الدموع..الله يصبرهم على فرقاه..شوي إلا ويخرجون أبو باسم من الغرفة ومغطاينه بشرشف أبيض...
أم باسم:فتحت شرشف وياليت ما فتحته..شافته مبتسم بأجمل إبتسامة..وجهه منور بالنور ابيض...لا يا باسم..
باسم ويضم أمه:يمه ما يصير كذا..ترحمي عليه يا يمه ترحمي عليه..
أم باسم ببكي يقطع القلوب:الله يرحمه الله يرحمه ويغمد روحه الجنة...
باسم:إيه يا أمي وهو الحين محتاج لدعواتكم مايبغي دموع ريحيه يايمه ريحيه...
أم باسم:وبسام وبيلسان وبتول..اه بتول لا تروح بعد وتتركني قوم نروح لها...
باسم راح هو أمه عند بتول..أم باسم أول ما شافت بنتها ضمتها وهي تبكي وتحمد ربها أنو بنتها ما صار لها شي..
بتول:يمه أنا مافيني إلا كل خير..ليش هالدموع...؟؟؟؟؟؟؟
باسم:أبوي عطاكم عمره...
بتول:لا لا مستحيل أنت كذاب كذا ماقدرت تكمل كلامها إلا وهي مغمي عليها..إلا أبوها هذا. عندها أخوها وصديقها وأمها وكل شي في دنيتها...
باسم ما تحمل الوضع وكلم دكتور حسام...
باسم:دكتور حسام الحق على أختي بسرعة الله يخليك...
دخل دكتور حسام..وأم باسم وبيلسان غطوا وجههم..
د حسام:سيستر جيب المغذي والإبرة المهدئة...
سيستر ليلى:أوكية يادكتور وجابت اللي يبغيه..
دكتور حسام عطاها الإبرة المهدئة..وحط لها المغذي..
د حسام:عظم الله أجرك يا خالتي أم باسم..
أم باسم:جزاك الله خير..
د حسام:أستأذن أنا....
خرج دكتور حسام وباسم لحقه وراحو للمكتب..
د حسام:عظم الله أجرك على الوالد..
باسم:أجرنا وأجرك..بس أختي وش فيها...
د حسام:بصراحة أختك جاء لها انهيار عصبي مرة والحين هذاي المرة ثانية...ويمكن ماتصحى لأنها في غيبوبة..
خرج باسم من عند دكتور حسام مصدوم من ذا اليوم اللي المصائب تجي ورا بعض..أستغفرالله أستغفر الله..اللهم لا اعتراض.. اللهم لا اعترض..ويقابل عمه أبو بندر..
أبو بندر يوم شاف وجه باسم اللي ما يبشر بالخير:باسم أبوك وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟...
باسم وعجز ينطقها:أبوي يا عمي راح وأعطاك عمره..
أبو بندر قاعد يكرر كلمات باسم اللي مثل الخانجر جات له في صدره..
أبوي يا عمي راح وأعطاك عمره..
أبوي يا عمي راح وأعطاك عمره..
أبوي يا عمي راح وأعطاك عمره..
أبوي يا عمي راح وأعطاك عمره..
أبوي يا عمي راح وأعطاك عمره..
أبو بندر دموعه هطلت مثل البحار..
باسم ماهو قدار يصطلب بعمره..وأنتبه له عمه..
أبو بندر:الله يرحمه يا باسم...
باسم يضم عمه اللي نسخة من حضن أبوه..أصلا أبو بندر نسخة من أبو باسم...
أبو بندر:أدعي له يا باسم واحتسب الأجر عند الله...
باسم ببكي وكأنه رجع عمره لطفل:الله يرحمه ويثبته على القول ثابت..
.. .. .. .. ..
..×××..في نفس المستشفى بس في جناح بندر..×××..
بندر توه يصحى ويشوف قباله نواف...
بندر كح بصوت عالي..لدرجة نواف قام من نومه........
نواف:حمدلله على سلامة..
بندر:الله يسلمك..نواف عطني مويه..
نواف استجاب لطلب بندر..ورفع له سرير عشان يشرب المويه براحة..
بندر شرب المويه كلها:الحمدلله..
نواف ببتسامة:صحة..
بندر:على قلبك..
نواف:ليه يا بندر تخبي مرضك من 5 سنوات ليه يا أخوي...
بندر:نواف تكفى الحين مو وقت العتب واللوم أدري أنو الغلط راكبني من راسي لرجولي...بس بعرف مين اللي جابني هنا؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:باسم..
بندر متعجب:باسم جابني هنا وشدراه عني؟؟؟!!!!!!!!!
نواف:بتول المسيكنة من غبت عنها وصوتك وصريخك وهي اللي كلمت باسم...
بندر بصدمة:تدري عن مرضي.؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:لا ولو تدري بتقوم عليك دنيا...
بندر:ههههههههههه ياحبي لها...
نواف:لا تضحك تراها مو زين ضحك على صحتك...
بندر:أقول سكتنا بسكوتك...
نواف:هههههههههههههه أنا طالع بغيت شي؟؟؟
بندر:سلامتك...
خرج نواف وشاف باسم وعمانه وأبوه يبكون..
نواف بخوف:وش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:نواف عمي سعود عطاك عمره..........
نواف بصدمة:شلون أنا البارح تكلمنا وأتفقنا نسوي طلعة لبكره وهو بتكلف كل شي أنت أكيد تمزززززززززززززح..
ناصر:ترحم عليه يا نواف ترحم عليه...
نواف وبكائه يقطع القلب:الله يرحمك يا عمي الله يرحمك ويغمد روحك الجنة..
أبو بندر:نواف بندر ما شفته..
نواف ما حب يكذب على عمه أخرتها بيعرف:عمي بندر تعبان في المستشفى...
أبو بندر بخوف وقلق:كيف وشلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
نواف:والله يا عمي بندر معه مرض في القلب....
أبو بندر:وينه فيه الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:ودك تشوفه...
أبو بندر:ايه ياليت...
نواف:عمي انتبه لا يدري عن موت عمي لأنه احتمال يدخل في غيبوبة..
أبو بندر:إن شاء الله ويمسح دموعه..ودخل على ولده وأتمنى ما يشوفه بالهمنظر..لا إرادي نزلت دموعه:حمدلله على سلامة ياغالي..
بندر ببتسامة باهته:الله يسلمك يبه..وش هالدموع أنا بخير..؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو بندر بعتب:ليه ما علمتني يابندر عن مرضك..
<<خلني أعلم نفسي بعدين أعلمكم...بندر:ما حبيت تخافون علي...
أبو بندر:الله يهديك الحين وشلون صحتك؟؟؟؟؟؟
بندر بكحه:اه اه اه اه اه اه اه اه..حمدلله مافيني إلا العافية..
أبو بندر ما ستحمل الوضع وخرج..أخوه ميت..ولده مريض..وبنت أخوه في غيبوبة..الله العالم وش بيصير بعد..اللهم لا أعتراض اللهم لا أعتراض..
بندر:نواف أبوي وش فيه؟؟؟؟؟؟؟
نواف:خايف عليك يا بندر...
بندر بحنية:روح معه وتكفى لا تتركه لوحده..
نواف:أفا يا بندر تعلمني عن عمي..قول أبي أنام مو تلف ودور..
بندربمزح:الحمدلله يعني عرفت ممكن تخليني أرتاح...
نواف:صدق لا قالوا ماتنعطي وجه...
بندر كأنه ما سمع شي..انسدح وغطى نفسه باللحاف ونام لأنو تعبان ويحتاج النوم...
بندر نام وخرج نواف من عنده..وشاف باسم...نواف ضمه ويبكي..
.. .. .. .. ..
باسم:ترحم عليه يا نواف هو الحين محتاج لدعائك.......
نواف:الله يرحمه ويوسع مدخله...
باسم:بتروح معنا للمقبره..
نواف:أكيد..
باسم:وبندر تتركه لوحده؟؟؟؟؟
نواف يطمنه:لا تخاف هو الحين نايم لأنو محتاج للنوم أكثر من الأول..
باسم:زين يالله مشينا..
بعد نصف ساعة وصلوا للمقبره..نزلوا جنازته وشلوها وحطوا أبو باسم داخل المقبره ويحثون عليه التراب<<يرمون أو يغطونه بالتراب...
باسم يقول في نفسه..لا لا تكفون ظهروه لسه ما شبعت من شوفته...واللي حظر أكثر من 11000 تعرفوا معارف أبو باسم...الكل صلا عليه صلاة الميت..واللي يعزي..وصلنا الفيلة ,,أبو باسم,,والسيارات من كل صوب..دخلت الفيلة وأول ما شفت أمي ضميتها وبكيت ماقدرت أمسك نفسي أكثر من كذا وأمي نفس الحال..<<الله يصبرهم على ميصبتهم وأجعلها في ميزان حسناتهم...
باسم:بس يمه ربي يختبرك الحين ويشوف مدى صبرك..
أم باسم:راح يا باسم ريحه البيت راح ولا عاد يرجع لي...
باسم:ترحمي عليه يا يمه ترحمي عليه..
أم باسم:الله يرحمه ويغمد روحه الجنة..
بيلسان ببكي:باسم خلاص بابا راح ولا عاد أشوفه...
باسم يضم أخته:سوسو حبيبتي هذا المكتوب وكل واحد بيموت في يومه...
بيلسان:الله يرحمك يا بابا الله يرحمك...
.. .. .. .. ..
مرت أيام العزا الثلاثة بحزن وكابه...
باسمة:تكفين ياخالتي أشربي لك لو شربة..لك ثلاث أيام وأنتي بس تشربين مويه راح تتعب معدتك..
أم باسم:والله يا باسمة مالي نفس أكل..
باسمة بكل حنية:خالتي الحين عمي الله يرحمه لو أنه عايش كان ما أحب يشوف دمعة من عينك..وهو ميت بتعذبينه..
هو إن شاء الله طير من طيور الجنة..بعدين ياخالتي هو تشهد يعني شهيد..تكفين ياخالتي عشان خاطري أشربي على أقل لو شربه..
أم باسم شربت شوي من الشربة..
باسمة:خالتي تصدقين صرتي مثل الأطفال بزور أحد يشربك...
أم باسم:هههههههههههههههههههه..
باسمة:ايوه هذاي خالتي سعاد اللي اعرفها..طيب بغيت شي من المطبخ..
أم باسم:سلامتك يا بنتي..
باسمة:الله يسلمك..
خرجت باسمة من صالة التلفزيون وبتروح للمطبخ إلا وتنصدم فيه..
باسم بشوق لها:أنا اسف..
باسمة حزينة على جسمه اللي اختفى..
باسم:باسمة وش فيك؟؟؟؟؟؟؟
باسمة:ها مافيني شي.....؟؟؟؟؟
باسم:متأكدة..؟؟؟؟؟؟؟
باسمة:ايه..باسم أعظم الله أجرك..
باسم:جزاك الله خير..
باسمة:أنا اسفة كبيت لك الشربة في ثوبك...
باسم:عادي حصل خير..
باسمة توها تنتبه أنو ما عليها لا طرحه ولا عباية ولا غيره...وتهرب منه..
باسم يضحك من كل قلبه عليها:ههههههههههههههههههه والله أنها مجنونة بس أحبها..
أم باسم:هلا والله بوليدي..
باسم يسلم على راس ويدين أمه:هلا يمه شلونك؟؟؟؟
أم باسم:حمدلله على كل حال...باسم وش قالوا على أختك...
باسم بحزن:أدعي لها..
أم باسم:الله يقومها بسلامة..وبندر وش صار له؟؟؟
باسم:بكره عمليته...
أم باسم:الله يقومه بسلامة إن شاء الله..
باسم:امين...يمه سوسو وين...
أم باسم ببتسامة:فوق في غرفتها مع باسمة..
باسم:أجل أنا بروح أستحما وبروح لشغلي...بغيت شي؟؟؟
أم باسم:سلامتك هي أكبر نعمة عندي...
باسم:وأبوس راسها فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتك..الله يسلمك..يالله أشوفك على خير...
أم باسم:تلاقي الخير..وشوي ويجون أخواتي...
أم بندر:سلام عليكم..
أم باسم:هلا والله بأم بندر..
أم بندر:كيف صحتك؟؟؟؟؟
أم باسم تبغي تطمن أختها أبتسمت لها:بخير يا أختي استريحي...
أم نواف وتسلم على راس أختها احترما لها...
أم باسم:هلا والله بأختي تفضلي..
أم نواف:زاد فضلك وشلونك الحين..؟؟؟؟؟؟؟
أم باسم:حمدلله..
أم ناصر وتسلم على راس أختها ويدينها..
أم باسم:هلا والله بأختي تو مانورت الفيلة...
أم ناصر:منوره بوجودك يا أختي عساك طيبه؟؟؟
أم باسم ببتسامة:حمدلله بخير وعافية...
نوف تبوس على راس ويدين خالتها...
أم باسم:وش أخبارك يا نوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
نوف:بخير يا خالتي...أنتي وشلونك؟؟؟؟؟؟...
أم باسم:بخير يابنيتي روحي أصعدي فوق عند بيلسان وباسمة..
نوف:عن إذنكم...
الكل:إذنك معك...
ندى تسلم على خالتها:كيفك ياخالتي؟؟؟؟
أم باسم:طيبه يابنتي وش فيك أختفيت مرة وحده...
أم نواف:وش سوي فيها عجزت وأنا فهمها أنها تأكل لكن راسها يابس..
ندى:يالله خالتي بروح عند البنات توصين على شي..
أم باسم:سلامتك يابنيتي...
ندى:الله يسلمك..
بسمة نور يسلمون على خلاتهم ولحقوا البنات فوق عند بيلسان...
أم نواف:تسلم عليك نرجس...
أم باسم:الله يسلمها ويسلمك..إلا وينها الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
أم نواف:عند بتول حتى تبات هناك عندها...
أم باسم:الله يصلحها وعساها تأكل..؟؟؟؟؟
أم نواف:لو نواف مو معها الله أعلم وش بتسوي؟؟؟؟؟؟...
أم باسم:الله كريم...
.. .. .. .. ..
بعد شهر من الأحداث...
بندر عمليته ولله الحمد نجحت..هذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم نواف...
بتول مازالت في الغيبوبة الله العالم متى بتصحى...؟؟؟؟؟؟
الوليد تخرج ونجح وصار مستشار في مستشفى الملك فيصل التخصصي..
وأول مادرى عن وفاة أبو باسم رجع للسعودية...
أما نواف أستقبل الوليد وعلمه عن مرض بندر...وتتطمن الوليد يوم نجحت العملية...
.. .. .. .. ..
..×××..في المستشفى الملك فيصل التخصصي..×××..
..××..في جناح بندر..××..
نواف والوليد دخلوا على بندر..
الوليد ضم بندر ويبكي على حالته...
بندر:وليدوه أنت وش فيك؟؟؟
الوليد:وحشتني يا الظالم وتخبي علينا مرضك ليش يابندر وهذا وأنا رفيقك...؟؟؟؟؟
بندر:ياربي الوليد تراني مافيني إلا العافية...ابي أخرج من المستشفى خلاص والله أني بخير...
الوليد:واضح أنت لو تترك هالعصبية زايدة كان خرجت من زمان..
بندر ماستحمل الوضع فتح المغذي بعصبية..
نواف والوليد مسكوه..
بندر:نواف اترك يدي...
نواف:الله يهديك يابندر وهذا أنت دكتور وتسوي هذا الحال كيف المرضى...
بندر:نواف الوليد اتركوا يدي مادام النفس عليكم طيبة...
الوليد:هدي يابندر صرت عصبي بزيادة...
بندر:يوه يعني لازم أقولها لكم أبي أشوفها شهر وعندي سنين أبي أشوفها ارحموني...؟؟؟
نواف:بندر..بتول
بندر يقاطعه بخوف وقلق واضح عليه:وش فيها يا نواف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:بتول في غيبوبة طول هالشهر هذا..
بندر صدمة قوية:شنو؟؟؟؟أتركوا يدي....
أتركوا يديه..وبندر يمسك نواف..
بندر وحط الحره كلها في نواف:وأنت تعرف ولا تقولي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الوليد بعد ايش فكهم من بعض....
الوليد:شطار هذا وأنتوا عيال عم لو أنكم أخوان وش سون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر يبكي:أبي أشوفها...
الوليد:بندر الله يهديك رجعت مثل الطفل..وين الدكتور اللي يشد فينا ظهر وينه يا بندر...
بندر بتعب:لا تلموني يا الوليد..خلاص ماني قادر أستحمل المستشفى وريحتها تعبت والله تعبت....
نواف يضم بندر...ويبكي على حالته...
بندر ببكي:ليش يا نواف تعذبني ليش ما تركتني أموت...؟؟؟؟؟
نواف:لا تقول كذا يا أخوي أنا بدونك ولا شي يا بندر ولا شي....
بندر تذكر اخر سهرة مع بتول يوم بكت وقالت له,,بندر تكفا لا تقول كذا أنا بدونك ولاشي ولاشي يابندر...
بندر مسح دموعه:نواف تكفا أبي أشوفها تكفا نواف...
نواف مسح دموعه:زين يالله مشينا...
وصلوا للجناح بتول...
نواف:بندر اجلس على الكرسي...بندر استجاب لطلب نواف وجلس...
أما نواف أتصل على أخته نرجس..
نرجس:هلا نواف...
نواف:نرجوس حبيبتي بندر بيدخل على بتول...جهزي أغراضك...
نرجس:طيب...جهزت أغراضها وحطتها في حقيبة الملابس وخرجت...
نواف:الوليد لا اوصيك على بندر...
الوليد ببتسامة:ما يحتاج...
نرجس ونواف خرجوا وراحو لفيلتهم,,الفيلة أبو نواف,,..........
أما بندر دخل على بتول...وانصدم يوم شافها<<الله يصبره..
بندر مسك يدينها الباردة:بتول حبيبتي قومي يا عيون بندر قومي أنا كلي أمل بشوفتك..
شوي إلا بتول تفتح عيونها..
بندر يطبع بوسة على جبينها:حمدلله على سلامتك..
بتول بحلقها ناشف:الله يسلمك..بندر..
بندر:لبيه ياعيون بندر...
بتول:أبي مويه...
بندر:إن شاء الله..وراح لطاولة وصب مويه عالكوب..وعطاها بتول..ورفع لها سرير..
بتول أخذت منه الكوب وشربت...
بتول:حمدلله..
بندر:صحة..
بتول:على قلبك..
بندر:تتدرين ما كنت أدري أنك في المستشفى...؟؟؟؟
بتول:من خبرك..؟؟؟؟؟
بندر:نواف...
بتول:بندر تتدري عن أبوي..؟؟؟
بندر:تصدقين يا بتول كل عماني زراوني...إلا عمي سعود له شهر وأنا ما شفته..مو من عادته ما يطل علي...
بتول:بندر أنت ما تتدري أنو أبوي مات...
بندر بصدمة:شنو؟؟؟؟؟؟؟
بتول:أنت ما عندك خبر...
بندر:كيف وشلون ومن متى حصل هذا شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول ببكي:له شهر يابندر وتتدري هو مات بسببي أنا اللي ميته يا بندر<<وتضرب بيدينها...
بندر يضمها ويمسح على شعرها اللي طول شوي:بتول حياتي تدرين أنو توني أدري عن موت عمي...
بتول منهارة على الأخير:بندر هو اللي يحميني..هو اللي يوديني للمستشفى إذا مرضت..وإذ شي عجبني يشتريه لي..راح يابندر راح....
بندر بكا معها:وأنا يا بتول وين رحت؟؟؟؟؟؟...
بتول منهارة ومتدري وش تقول:بندر وش تبغى بوحده كل يوم تكون مريضة..
بندر:حتى لوأنتي مريضة أبغيييييك أصلا حتى لو كنتي مريضة قلببببببببببي بعد يبغيك...
بتول ولازالت منهارة:بندر لا تتركني...؟؟؟؟؟؟؟
بندر:إذا أنا بترك فقلبي يموت على طول...
بتول:لا لا تقول كذا إذا رحت من بقالي يابندر تكفا لاعاد تقول كذا...
بندر قرأ عليها المعوذات واية الكرسي..
بندر:ارتحتي الحين..
بتول:ايوه..بندر..
بندر:لبيه..
بتول:أبي أخرج من المستشفى..؟؟؟
بندر ببتسامة:دقائق إلا ثواني تخرجين وش تبغين بعد؟؟؟
بتول ترد له الإبتسامة:أبغي سلامتك..
بندر:الله يسلمك..جهزي عشان تخرجين..
بتول:اوكية..
خرج بندر من عند بتول..وشاف الوليد جالس..
بندر ببكي وبضعف:ليه ما علموتني عن موت عمي؟؟؟؟؟..
الوليد يضمه:عشان صحتك يا بندر...بعدين ماراح يفيد البكي الحين هو محتاج لدعاء يابندر ادعي له...
بندر:الله يرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة...
الوليد:وشلون صحة أختي بتول؟؟؟؟؟؟؟...
بندر بفرح ويرقص الوليد معه...
الوليد:والله أنك مجنون وش فيك اهجد شوف كيف الناس يناظرونا..
بندر ببتسامة:خلهم يفرحون مثل ما أفرح أنا..
الوليد مستغرب:طيب وش اللي بدل بكائك بهالبتسامة هذاي..
بندر ببتسامة شاقه حلقه:بتول صحت من الغيبوبة...
الوليد بفرح:صدق؟؟؟؟؟؟
بندر:ايه..مشينا..
الوليد:وين بتروح؟؟؟؟
بندر:بخرج أنا وبتول من المستشفى؟؟؟؟؟
الوليد:أختي بتول بتخرج عادي..لكن أنت تخرج ليه؟؟؟
بندر:أقول لا ترى والله حط الحره فيك وفي نوافوه...
الوليد:ههههههههههههههههههه...
فهد صاحب الإستقبال:حمدلله على سلامة يا مستشار بندر...
بندر:الله يسلمك..
فهد:هلا والله بالمستشار الوليد..
بندر بدهشة:وليدوه صرت مستشار ولا تعلم صدق أنك خاين...
الوليد:هههههههههههه الله يهديك يافهد الحين هذا وش سكته..
فهد:هههههههههههه خير مستشار بندر بغيت شي..
بندر:ايه أبغي أخرج من المستشفى...
بندر كمل إجرات الخروج له ولحبيبته وزوجته مستقبلا<<بإذن الله وقوته...
بندر يدق الباب..
بتول:تفضل..
بندر:ها جهزتي؟؟؟
بتول:ايوه..
.. .. .. .. ..
بندر يمسك يدين بتول وخرجوا من المستشفى..ورحوا لفيلة أبو باسم<<الله يرحمه ويغمد روحه الجنة و يوسع مدخله..دخلوا الفيلة...
بتول أول ما شافت امها حضنتها وبكوا لمدة ساعة كاملة...
بندر حضن أمه...وبكت عليه نفس الحال..
بندر بحنية:يمه يكفي بكي أنا بصحة وعافية..
أم بندر:حمدلله على سلامتك..
بندر:فديتتتتتتتتتك يمه الله يسلمك من كل شر...
أم باسم ضمت ولد أختها..
بندر:عظم الله أجرك يا عمتي..
الكل تفجأوا<<ماتوقعوا أنو بندر يدري عن موت عمه...
أم باسم دمعت عيونها:جزاك الله خير..
بندر بكل حنية:عمتي ليش هالبكي عمي في أعلى الجنان إن شاء الله هذا بدال ماتفرحين أنه مات على حسن الخاتمة...
أم باسم:الله يرحمه ويغمد روحه الجنة..
بندر وبتول سلموا على خلاتهم<<والكل يحمدوهم على سلامتهم...
بعد سلام بندر أستأذن منهم...وراح للشباب..
أما بتول طلعت للبنات اللي أنصدموا..
بتول:هاي..
بيلسان على طول حضنت أختها اللي فقدتها طول هالشهر...
بتول:هههههههه سوسو حبيبتي والله مافيني إلا كل الخير..
بيلسان ببكي:خفت تروحين مثل أبوي...
بتول بتتسامة:لا تخافين أنا بقعد عندك لما تقولين خلاص أنقلعي مني...
بيلسان:ههههههههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منك..
بتول:ولا منك يالدلوعة..
بيلسان:كان أنا الدلوعة أنتي وش تظهرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
بتول:ههههههههههههههههههههه أنا القموره..
باسمة:في هذاي صدقتي..غصب أشوف بندر كل يوم ناط عندك...
بتول وجههههههههههههههها راح بإشارة المرور...
باسمة:ههههههههههههههههههههههههههههه الله الله الحيا عندنا..وعند بندر مفسخته....وهربت...
بتول وجهها راح..وتجري وراها...
باسمة للمرة ثالثة تنصدم بباسم...
بتول حست في الجو توتر:اترك يدها يا باسم..
باسم انحرج وترك يدها...وراح.........
باسمة بكت...
بتول:بسو وش فيك...
باسمة:إحراج وربي إحراج الحين وش يقول علي....؟؟؟؟؟؟
بتول بضحكة على شكلها:ههههههههههههههههههه بسو وش فيك عادي...
باسمة:عادي عند بندر لكن انا.......
بتول بخبث:أنتي شنو؟؟؟؟؟؟؟...
باسمة بتوتر:لالا ولا شي..
بتول:ههههههههههههههههههههههههههه..
باسمة:ضحكتي بلا ضروس...
بتول:ههههههههههههههههه فاتنتي ياليت جبت الكميرا عشان أوصوركم...
باسمة بعصبية:أنقلعي عن وجهي لا أوريك كيف شغلك..؟؟؟؟؟
بتول:بروح لأخوي تبغني أقوله شي...؟؟؟؟؟؟؟؟
باسمة بعصبية:أنقلعي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه...خرجت وراحت لغرفة أخوها..تدق الباب..
باسم:تفضل..
بتول:ههههههههههههههههه زاد فضلك...
باسم توه ينتبه أنو بتول خرجت من المستشفى ويضمها...
بتول:ههههههههههههههههههه...
باسم:حمدلله على سلامة...
بتول:ههههههههههههههههه الله يسلمك..
باسم:متى خرجتي وشلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
بتول:ههههههههههه وقبل شوي ماشفتني...
باسم:متى؟؟؟
بتول بخبث:أنت أدرى...
باسم توه ترجع له ذاكرة:قصدك يوم..
بتول:هههههههههههههههههههههههههههه ايوه...
باسم:تتدرين توني أنتبه...
بتول:باسم وش مسوي ببنت عمي؟؟...
باسم بستغراب:مين قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟....
بتول:يعني تعترف أنك سويت شي لها...
باسم:بتولوه تتكلمين بالألغاز..؟؟؟؟؟؟
بتول:وش مسوي لباسمة البنت قاعدة تبكي...؟؟؟
باسم قلبه دق:وش فيها؟؟؟
بتول:الحين أنا اسألك وأنت تردي لي بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
باسم:صدقيني ماسويت شي لها...
بتول:أها طيب هدي أعصابك...
باسم:أقول بتول إذا باسمة بخطبها راح توافق...؟؟؟؟
بتول:وأنا اقول وش مسوي في البنت...؟؟؟
باسم:بتولوه إساليها وإذا وافقت اتصلي علي...؟؟
بتول:تأمر طال عمرك...
باسم يقرص خدودها:تسلمين...
بتول بنذالة:اي عورتني..ماراح اكلمها لك..
باسم ويلبس قبعته العسكرية:بتولوه...
بتول:لالا لاتحاول...
باسم:خلاص مستغنين عن خدماتك...
بتول:بكفيك وتخرج...وهي ميتة ضحك...
باسم:طيب بتولوه إن ماوريتك عند بندروه ماأكون باسم....ويتصل على بيلسان..
. . .
..×××..في غرفة بيلسان..×××..
بيلسان جوالها يرن المتصل بك ,,باسم,,
ردت باسمة عليه وما أنتبهت على جوال ولا على الاسم<<لأنو جوال باسمة وبيلسان نسخة من بعض فردت عليه...
باسمة:هلا..
باسم استغرب من صوت ناعم..
باسم:الو بيلسان معي..
باسمة انصدمت ما توقعته يكون باسم.....
باسم:أنا اسف عالزعاج شكلي غلطان..
باسمة بعد ظهور الروح تكلمت:لا لا هذا رقم بيلسان...
باسم:مين معي لا يكون باسمة؟؟؟
باسمة ما توقعت يكون هو..
باسم:الو باسمة أنتي معي...
باسمة:ايوه..
باسم:بصراحة يا باسمة عندي موضوع وأبي أخذ رايك فيه......
باسمة:نعم!!!!!!!!!!
باسم:هههههههههههههههه اسمعي باسمة بصراحة ودي أخطبك....
باسمة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
باسم:الو الو..
باسمة:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
باسم:باسمة أنتي معي..؟؟؟
باسمة تشجعت:اي ه..
باسم ابتسم:أنا ابيك تفكرين قبل ما تاخذين أي قرار.....
باسمة وبدون شعور نطقت:باسم أنا موافقة..وقفلت..
ودخلت عليها بيلسان...
بيلسان:بسو وش فيك..؟؟؟؟؟؟
باسمة وجهههههههههها اللي ملتهب حرارة.......
بيلسان:بسو وش فيك...؟؟؟
باسمة:ها ولا شي...
بيلسان وجوالها يرن المتصل بك,,باسم,,
بيلسان:هلا والله باسم...
باسمة وجهها راح في الدهان وجري على حمام بيلسان وقفلت الباب مرتين<<هههههههههههههههههههه الله يعنيها..
باسم:سوسو...
بيلسان:هلا..
باسم:بارك لي أخوك خطب..
بيلسان:والله ومن ذي سعيدة الحظ..
باسم:باسمة..
بيلسان:ههههههههههههههههههه وأنا اشوفها يوم سمعت اسمك دخلت الحمام...
باسم:سوسو وجع إن شاء الله من متى هي في الحمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
بيلسان:اممممممممممممممممم يوم دقيت علي..
باسم:سوسو شوفيها لاتموت الحين روحي لها وخليها تخرج..
بيلسان:اوف اوف والله ماهي سهلة بسو جننتتك لحد راسك هذا ولسه ما خطبتها وسوي كذا أجل لو تملكتها وش بسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
باسم:وجع إن شاء الله سوسو روح شوفيها وطمنيني عليها...بسرعة..
بيلسان:طيب طيب خلاص الحين بروح خلك على الخط..
بيلسان تدق الباب:بسو فتحي الباب..
باسمة:......................
بيلسان وهي تمثل:يوه باسم باسم رد علي لا..
باسمة فتحت الباب وخذت منها الجوال:الو باسم رد علي أنت بخير؟؟؟؟؟...
باسم ببتسامة:أنا بخير ياعيون باسم........
باسمة لا شعور رميت الجوال في بيلسان وهربت...
بيلسان:وجع إن شاء الله..
باسم:هههههههه وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
بيلسان:ايه ايه اضحك أنت وش عليك...؟؟؟
باسم:ياربي دلع..
بيلسان:لا الحين أنا دلع..
باسم:لا أنتي قمر وش فيك تضحكين..؟؟
بيلسان:الخبلة باسمة يوم درت أنك بخير رمت الجوال على بطني...
باسم:هههههههههههههههههههههههه تستاهلين...
بيلسان:طيب شوف أن ماسويت فيها مقلب محترم ما أكون بيلسان..؟؟؟
باسم:شوفي أن قربتي منها ولا أذيتها بالرشاش على راسك......
بيلسان:ماما شوفي باسم خوفني الحق علي..أقول تلايط.......
باسم:دواك إذا رجعت باي..
بيلسان:ههههههههههههههه باي...
نزلت بيلسان وتدور على الخبلة باسمة اللي مدري وين هجت<<يعني وين راحت؟؟؟؟
خرجت وفجأة لقيتها عند الحديقة اللي كانت كلها خضرة روعة..
بيلسان:بو...
باسمة بخوف:يمه..
بيلسان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتهرب....
باسمة:يالحمارة ياعلك باأيش يالشخية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيلسان من تعب الجري:بسو يكفي خلاص والله توبة....
باسمة:لا وتمثلين ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيلسان:يوه والله توبة نصوحة خلاص ماراح اعيدها....
باسمة تركت شعر بيلسان..ودخلت الفيلا...
بيلسان تجري وراها:أبي اعرف ليش خرجت من الفيلة تستنين احد؟؟؟...
باسمة ولا كأنها سمعت شي دخلت الفيلة...
بيلسان دخلت الفيلا معها...
بيلسان:بسو سمعي عندي لك موضوع خطير.......
باسمة وحست أنو الموضوع اللي في بالها...
بيلسان:ممكن نروح غرفتي...بيلسان عرفت ماراح تروح عشان كذا شالتها وطلعوا فوق للدور ثاني لغرفتها...
باسمة:خير وش هو موضوعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيلسان:اممممممممممممم تقدرين تقولين موضوعك أنتي...
باسمة:موضوعي أنا...
بيلسان ببتسامة:بسو باسم يبي يخطبك ومايبي يضغط عليك...فكري وقرري؟؟؟؟؟
باسمة توقعت هالكلام ولا نطقت ولا بكلمة.....
بيلسان:يقولون سكوت علامة الرضا..
باسمة:بصراحة سوسو أنا موافقة..
بيلسان:كللللللللللوش عقبال زواج والعيال إن شاء الله..
باسمة ضربت على كتف بيلسان بخفة...
بيلسان وتضمها وتبكي...
.. .. .. .. ..
أنتهى ..××..الجزء الرابع..××..
**تتوقعون أنو باسم يكلم عمه؟؟؟؟؟؟؟
**وإذا كلمه عمه راح يوافق عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
**وإذ وافق وش بيكون ردة فعل باسم؟؟؟؟؟؟؟؟
ترقبوا كل هالألجوبة في الجزء القادم.......
أختكم:
عبوره الأموره ...[/
تعليق