..×××..الجزء الخامس..×××..
الفرح عاد بعد ما غاب ...
باسمة:خير وش هو موضوعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيلسان:اممممممممممممم تقدرين تقولين موضوعك أنتي...
باسمة:موضوعي أنا...
بيلسان ببتسامة:بسوووووو باسم يبي يخطبك ومايبي يضغط عليك...فكري واخذي القرار الصحيح........
باسمة توقعت هالكلام ولا نطقت ولا بكلمة.....
بيلسان:يقولون سكوت علامة الرضا..
باسمة:بصراحة سوسو أنا موافقة......
بيلسان:كلووووووووووووووووووووووووووش عقبال زواج والعيال إن شاء الله......
باسمة ضربت على كتف بيلسان بخفة...
بيلسان وتضمها وتبكي...
باسمة:بسوووو وش فيك.؟؟؟؟؟
بيلسان:ياي ما صدق أنتي بتأخذين باسم..
باسمة وجهها فجأة تبخر..
بيلسان:هههههههههههه الله يوفقك بسوووووو..
باسمة ببتسامة:وياك إن شاء الله..
بتول:وش سووووووووون؟؟؟؟
بيلسان:بتول باركي لبسوووو انخطبت..
بتول:مبرووك عليك باسم..
بيلسان بستغراب:بسم الله متى دريتي؟؟؟؟؟
بتول:اممممممم باسم علمني...
شوي يرن جوال باسمة ,,بندوري,,..
باسمة:هلا والله بندر..
بندر:هلا بسووو وينك فيه؟؟؟
باسمة:في فيلة عمي أبو باسم الله يرحمه...
بندر:اوكيه تجهزي أنا تحت..
باسمة:اوكيه باي..
بندر:باي..واتصل على بتول...
.. .. .. .. ..
بتول بعد ما سلمت على باسمة راحت لغرفتها وردت على بندر...
بتول:الو..
بندر ببتسامة:فديت الو وراعيته...
بتول:بندر...
بندر:عيونه..
بتول:اه...
بندر:سلامتك من اه...
بتول:بندر الله لايحرمني منك ولا من حنيتك...
بندر ببتسامة:ولا يحرمني منك يا أحلى ما رأت عيني...
بتول راحت..
بندر:ههههههههههههه تتدرين أحلى شي يعجبني فيك...
بتول:ايش؟؟؟؟
بندر:امممممممممممممممم..
بتول:شنو؟؟
بندر يبي يطفرها:امممممممممممم..
بتول:بندر...
بندر:هههههههههههههههههههههههههههههههه اخخخخخخخ بطني...
بتول:بندر انتبه على نفسك ولا تسرع...
بندر:طيب حياتي إذا بتم اكلمك شكلي بحصلي حادث...
بتول بخوف:فال الله ولا فالك..
بندر:هههههههه خلاص حبي في وحده راكبه جنبي..
بتول بغيرة:وحده؟؟
بندر:ايه..
بتول والغيرة ذابحتها:من هي؟؟؟؟؟
بندر:بس انتي أحلى منها بكثير....
بتول معصبة:بندر قلت لك من هي؟؟؟؟؟
باسمة سحبت الجوال من بندر:أنا بسووووو..
بتول:اه والله أنو أخوك...
بندر سحب الجوال من باسمة..
بندر:أنا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:مع سلامة....
بندر:هههههههههههههههه يا حبي لها أثرها تغار علي...
باسمة:والله أنك رايق...
بندر:أكيد...
باسمة:ما أنت نزال؟؟؟
بندر:لالا بروح للمستشفى......
باسمة:الله يحفظك..
بندر ببتسامة:خبري أمي أني بتأخر؟؟؟
باسمة:اوكية مع سلامة..
بندر:مع سلامة..
بندر أخذ معه باقة ورد الجوري اللي تعشقه بتول موووووووت..
دق عليها...وبعد خمس رنات ردت عليه..
بندر:الو..
بتول:............
بندر:حبي ليش ساكتة..
بتول:..................
بندر:طيب ممكن تناظريني على البالكونة..
بتول فعلا خرجت وراحت للبلكونة وتفجأت يوم شافت بندر معه باقة الجوري..جري نزلت عنده...
ومازالت تجري إلا وتنصدم بجدار...
بتول:اي..
بندر:هههههههههههههههه ولا بعد ماتتكلمين ها؟؟؟؟
بتول:........................
بندر:تفضلي...
بتول أخذت الورود واستنشقت رائحتها...
بندر:تصدقين أنتي احلى منها بكثير..
شفتوا لون الورد الجوري صار بتول مثله تماما..
بندر:هههههههههههههههههههههههههههههه والله أحبك..
بتول:مجنون...
بندر:والله مجنون فيك بس في ناس ما يقدرون شعوري...
بتول:احلف عشان اصدقك..
بندر:هههههههههه..
بتول من البرد ما حست إلا شوي وهي بطيح...
بندر بخوف:بتول قومي دخلي داخل...
بتول:لالا لاتخاف..
بندر:شلون ما أخاف انتي لو تشوفين كيف كنتي بطحين...
بتول لا إرادي دموعها نزلت..
بندر بخوف وقلق:بتول في شي يعورك؟؟؟
بتول تهز راسها بعلامة لا....
بندر:أجل وش فيك؟؟؟؟
بتول:بندر أنا خايفة تتركني؟؟؟
بندر يقرب لنحايتها:قلت لك إذا بترك قلبي راح يمووت...
بتول:بندر خايف تروح مثل ما راحت جدتي وابوي...
بندر يحاول يطمنها:لا تخافين أنا مارح أتركك..
بتول وشوي بتغفي..
بندر:بتول بتول..
بتول:امممممممممم..
بندر:قومي روح ارقدي في غرفتك...
بتول:بندر أنا أحبك كثيييييييييييييييير...
بندر بتتسامة:وأنا أكثر..
واخيرا دخلنا الفيلة..وقابلت بسام بوجهي..
بسام:هلا والله برميو وجوليت...
بندر:بسام قووم شيل أختك وغطها باللحاف عدل..
بسام:وش رأيك تكمل طريقك؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر كأنه ماسمع شي ومشى بخطوات تصل للمصعد...
بسام:أنت مصدق نفسك..
بندر:اقول بلا كثرة حكي أختك توها خرجت من المستشفى وتبغا ترتاح....
بسام:ما شاء الله..لا في تطور...
بندر:صدق أنك لووووح..
بسام:هههههههه طيب خلاص مشكوور نردها لك إن شاء الله في الأفراح...
بندر:العفو لا تنسى تغطي أختك باللحاف عدل...
بسام:إن شاء الله...
خرج بندر وهو مرتاح نفسيا وجسديا وعقليا...
ووصل لفيلته..وترك سيارته في الكاراج..ودخل الفيلة..
بندر:سلام..ويبوس راس ويدين أمه..
أم بندر:وعليكم سلام..
بندر:يمه ليش ما نمتي..؟؟؟؟؟
أم بندر:معي يجي النوم..
بندر بحنية:فديتتتتتتتتتتتتتك يمه قومي اصعدي وراتاحي..
أم بندر:الله يرضى عليك يا وليدي...
بندر ببتسامة:امين..
أم بندر:تصبح على خير...
بندر:وانت من أهل الخير..
دخلوا المصعد وطلعوا للدور الثاني..
أم بندر بعد ما تطمنت على ولدها دخلت غرفتها ونامت..
وبندر نفس شي..
.. .. .. .. ..
تشرق بكل هدوء..وتضيئ أشعتها بكل رقة..فسبحان الخالق..
..××..في الفيلة أبو ناصر..××..
ناصر توه نزل من غرفته..وشاف اهله مجتمعين على طاولة الطعام..
ناصر يبوس على راس ويد أبوه وامه..
ناصر:صباح الخير..
الكل:صباح النور..
ناصر يسحب كرسيه..
أم ناصر تصب في الكوب حليب لناصر..
ناصر عالسريع يأكل..ووقف..
أم ناصر:وش فيك ناصر مو من عادتك؟؟؟
ناصر:اسمحلي يا الغالية بس عندي شغل...
أم ناصر:الله يصلحك يا وليدي الشغل ما يخلص والعمر يجري؟؟؟
ناصر يطبع بوسة على راسها:والله عندي اجتماع الحين ولازم احضر..يالله أشوفكم على خير..
أم ناصر:تلاقي الخير..
خرج ناصر من الفيلة..ودخل سيارته وتوكل على الله..مرت نصف ساعة وشوي إلا ويوصل للبنك الرياض..
وقف سيارته البورش اللي لونها سوداء تحطيم في المواقف..ودخل بنك الرياض...
خالد:هلا والله تو ما نور البنك...
ناصر ببتسامة:بوجوووووووودك..
خالد:ناصر الله يعينا اليوم البنك راح يكون فل....
ناصر:الله يعين...
ناصر:خالد اطلب لي قهووووووة تركية...
خالد:ابشر..ويتصل على العم أبو عبد الرحمن ويطلب منه قهوتين التركية..
دقائق إلا والقهوة في مكتب المدير ناصر...
ناصر:مشكور يا عم ما قصرت..
أبو عبد الرحمن:ولو يا مدير ناصر هذا واجبي..
ناصر بزعل:افا يا عمي ليش تكدر خاطري..
أبو عبد الرحمن:اسمحلي يا مدير ناص........
ناصر:لالا يا عمي انت بحسبة الوالد عادي قول ناصر بدوون مدير..
أبو عبد الرحمن:والله انت بحسبة ولدي عبدالرحمن الله يرحمه...
ناصر:شرف لي يا ابوي..
أبو عبد الرحمن لا إرادي بكا...
ناصر حزن عليه وضمه..
أبو عبد الرحمن:تدري يا ناصر انت تشبه كثير من عبد الرحمن..
ناصر:الله يرحمه ويغفر له...
خالد:إنا لله وإنا إليه راجعون..
أبو عبد الرحمن بعد ما ارتاح:ساحمني يا وليدي عكرت مزاجك؟؟؟؟
ناصر بزعل:افا يبه ليش تقوول هالكلام؟؟؟
أبو عبد الرحمن:الله يرضى عليك يا وليدي..
ناصر ببتسامة:امين..
أبو عبد الرحمن:عن إذنكم..
ناصر و خالد:إذنك معك...
خرج أبو عبد الرحمن وهو حزين..<<الله يعينه على فرقى ولده...
ناصر:اه...
خالد:سلامتك من الاه..
ناصر:خالد عمي أبو عبد الرحمن مو عاجبني هالأيام؟؟؟
خالد:شنو قصدك؟؟؟
ناصر بحنية:احسه تعبان...مو ملاحظ هذا شي...
خالد:إلا والله ملاحظ...
ناصر:قوووم معي...
خالد:وين..؟؟؟
ناصر:بوصل عمي أبو عبد الرحمن للمستشفى...
خالد:مشينا..
وفجأة يخرجووون ويشوفون أبو عبد الرحمن مغمي عليه..
ناصر بصرخة:عمي...
وجري يهرول عنده..ويشيله..ويخرجون من البنك..وخالد يفتح الباب سيارته..ويدخلونه في المقاعد اللي في الخلف..
وطلع ناصر يسوق سيارة..وجنبه خالد..ويمشي بسرعة جنونية..وشوي إلا وهما واصلين المستشفى الملك فيصل..
ناصر وقف سيارته في المواقف..وناد على واحد من الأمن يجيب سرير الطورائ..
دقائق إلا واحد من رجال الأمن جاب سرير الطورائ..
وعلى طول سدحوا أبو عبد الرحمن على سرير الطورائ..دخلوا المستشفى وعلى طول دخلوه الطورائ..
نواف:ناصر عسى ما شر؟؟؟
ناصر بحزن:نواف تكفا ساعد عمي تكفا..
نواف:هدي هدي يا ناصر الحين راح ادخل عنده..
دخل المستشار نواف وترك قلب ناصر اللي ميت عليه من الخووف..
ناصر:خالد ما كنه تأخر..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:إن شاء الله ما فيه إلا العافية..
ناصر:الله يسمع منك..
.. .. .. .. ..
..××..أنتهى الجزء××الخامس..××..
**تتوقعون أنو نواف راح ينقذ العم أبو عبد الرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟
**وإذ نقذه وش بتكون ردة فعل ناصر؟؟؟؟؟؟؟
كل هالأسئلة ترقبوا مشاهدتها في الجزء السادس.....
أختكم:
عبوره الأموره ...
الفرح عاد بعد ما غاب ...
باسمة:خير وش هو موضوعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيلسان:اممممممممممممم تقدرين تقولين موضوعك أنتي...
باسمة:موضوعي أنا...
بيلسان ببتسامة:بسوووووو باسم يبي يخطبك ومايبي يضغط عليك...فكري واخذي القرار الصحيح........
باسمة توقعت هالكلام ولا نطقت ولا بكلمة.....
بيلسان:يقولون سكوت علامة الرضا..
باسمة:بصراحة سوسو أنا موافقة......
بيلسان:كلووووووووووووووووووووووووووش عقبال زواج والعيال إن شاء الله......
باسمة ضربت على كتف بيلسان بخفة...
بيلسان وتضمها وتبكي...
باسمة:بسوووو وش فيك.؟؟؟؟؟
بيلسان:ياي ما صدق أنتي بتأخذين باسم..
باسمة وجهها فجأة تبخر..
بيلسان:هههههههههههه الله يوفقك بسوووووو..
باسمة ببتسامة:وياك إن شاء الله..
بتول:وش سووووووووون؟؟؟؟
بيلسان:بتول باركي لبسوووو انخطبت..
بتول:مبرووك عليك باسم..
بيلسان بستغراب:بسم الله متى دريتي؟؟؟؟؟
بتول:اممممممم باسم علمني...
شوي يرن جوال باسمة ,,بندوري,,..
باسمة:هلا والله بندر..
بندر:هلا بسووو وينك فيه؟؟؟
باسمة:في فيلة عمي أبو باسم الله يرحمه...
بندر:اوكيه تجهزي أنا تحت..
باسمة:اوكيه باي..
بندر:باي..واتصل على بتول...
.. .. .. .. ..
بتول بعد ما سلمت على باسمة راحت لغرفتها وردت على بندر...
بتول:الو..
بندر ببتسامة:فديت الو وراعيته...
بتول:بندر...
بندر:عيونه..
بتول:اه...
بندر:سلامتك من اه...
بتول:بندر الله لايحرمني منك ولا من حنيتك...
بندر ببتسامة:ولا يحرمني منك يا أحلى ما رأت عيني...
بتول راحت..
بندر:ههههههههههههه تتدرين أحلى شي يعجبني فيك...
بتول:ايش؟؟؟؟
بندر:امممممممممممممممم..
بتول:شنو؟؟
بندر يبي يطفرها:امممممممممممم..
بتول:بندر...
بندر:هههههههههههههههههههههههههههههههه اخخخخخخخ بطني...
بتول:بندر انتبه على نفسك ولا تسرع...
بندر:طيب حياتي إذا بتم اكلمك شكلي بحصلي حادث...
بتول بخوف:فال الله ولا فالك..
بندر:هههههههه خلاص حبي في وحده راكبه جنبي..
بتول بغيرة:وحده؟؟
بندر:ايه..
بتول والغيرة ذابحتها:من هي؟؟؟؟؟
بندر:بس انتي أحلى منها بكثير....
بتول معصبة:بندر قلت لك من هي؟؟؟؟؟
باسمة سحبت الجوال من بندر:أنا بسووووو..
بتول:اه والله أنو أخوك...
بندر سحب الجوال من باسمة..
بندر:أنا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:مع سلامة....
بندر:هههههههههههههههه يا حبي لها أثرها تغار علي...
باسمة:والله أنك رايق...
بندر:أكيد...
باسمة:ما أنت نزال؟؟؟
بندر:لالا بروح للمستشفى......
باسمة:الله يحفظك..
بندر ببتسامة:خبري أمي أني بتأخر؟؟؟
باسمة:اوكية مع سلامة..
بندر:مع سلامة..
بندر أخذ معه باقة ورد الجوري اللي تعشقه بتول موووووووت..
دق عليها...وبعد خمس رنات ردت عليه..
بندر:الو..
بتول:............
بندر:حبي ليش ساكتة..
بتول:..................
بندر:طيب ممكن تناظريني على البالكونة..
بتول فعلا خرجت وراحت للبلكونة وتفجأت يوم شافت بندر معه باقة الجوري..جري نزلت عنده...
ومازالت تجري إلا وتنصدم بجدار...
بتول:اي..
بندر:هههههههههههههههه ولا بعد ماتتكلمين ها؟؟؟؟
بتول:........................
بندر:تفضلي...
بتول أخذت الورود واستنشقت رائحتها...
بندر:تصدقين أنتي احلى منها بكثير..
شفتوا لون الورد الجوري صار بتول مثله تماما..
بندر:هههههههههههههههههههههههههههههه والله أحبك..
بتول:مجنون...
بندر:والله مجنون فيك بس في ناس ما يقدرون شعوري...
بتول:احلف عشان اصدقك..
بندر:هههههههههه..
بتول من البرد ما حست إلا شوي وهي بطيح...
بندر بخوف:بتول قومي دخلي داخل...
بتول:لالا لاتخاف..
بندر:شلون ما أخاف انتي لو تشوفين كيف كنتي بطحين...
بتول لا إرادي دموعها نزلت..
بندر بخوف وقلق:بتول في شي يعورك؟؟؟
بتول تهز راسها بعلامة لا....
بندر:أجل وش فيك؟؟؟؟
بتول:بندر أنا خايفة تتركني؟؟؟
بندر يقرب لنحايتها:قلت لك إذا بترك قلبي راح يمووت...
بتول:بندر خايف تروح مثل ما راحت جدتي وابوي...
بندر يحاول يطمنها:لا تخافين أنا مارح أتركك..
بتول وشوي بتغفي..
بندر:بتول بتول..
بتول:امممممممممم..
بندر:قومي روح ارقدي في غرفتك...
بتول:بندر أنا أحبك كثيييييييييييييييير...
بندر بتتسامة:وأنا أكثر..
واخيرا دخلنا الفيلة..وقابلت بسام بوجهي..
بسام:هلا والله برميو وجوليت...
بندر:بسام قووم شيل أختك وغطها باللحاف عدل..
بسام:وش رأيك تكمل طريقك؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر كأنه ماسمع شي ومشى بخطوات تصل للمصعد...
بسام:أنت مصدق نفسك..
بندر:اقول بلا كثرة حكي أختك توها خرجت من المستشفى وتبغا ترتاح....
بسام:ما شاء الله..لا في تطور...
بندر:صدق أنك لووووح..
بسام:هههههههه طيب خلاص مشكوور نردها لك إن شاء الله في الأفراح...
بندر:العفو لا تنسى تغطي أختك باللحاف عدل...
بسام:إن شاء الله...
خرج بندر وهو مرتاح نفسيا وجسديا وعقليا...
ووصل لفيلته..وترك سيارته في الكاراج..ودخل الفيلة..
بندر:سلام..ويبوس راس ويدين أمه..
أم بندر:وعليكم سلام..
بندر:يمه ليش ما نمتي..؟؟؟؟؟
أم بندر:معي يجي النوم..
بندر بحنية:فديتتتتتتتتتتتتتك يمه قومي اصعدي وراتاحي..
أم بندر:الله يرضى عليك يا وليدي...
بندر ببتسامة:امين..
أم بندر:تصبح على خير...
بندر:وانت من أهل الخير..
دخلوا المصعد وطلعوا للدور الثاني..
أم بندر بعد ما تطمنت على ولدها دخلت غرفتها ونامت..
وبندر نفس شي..
.. .. .. .. ..
تشرق بكل هدوء..وتضيئ أشعتها بكل رقة..فسبحان الخالق..
..××..في الفيلة أبو ناصر..××..
ناصر توه نزل من غرفته..وشاف اهله مجتمعين على طاولة الطعام..
ناصر يبوس على راس ويد أبوه وامه..
ناصر:صباح الخير..
الكل:صباح النور..
ناصر يسحب كرسيه..
أم ناصر تصب في الكوب حليب لناصر..
ناصر عالسريع يأكل..ووقف..
أم ناصر:وش فيك ناصر مو من عادتك؟؟؟
ناصر:اسمحلي يا الغالية بس عندي شغل...
أم ناصر:الله يصلحك يا وليدي الشغل ما يخلص والعمر يجري؟؟؟
ناصر يطبع بوسة على راسها:والله عندي اجتماع الحين ولازم احضر..يالله أشوفكم على خير..
أم ناصر:تلاقي الخير..
خرج ناصر من الفيلة..ودخل سيارته وتوكل على الله..مرت نصف ساعة وشوي إلا ويوصل للبنك الرياض..
وقف سيارته البورش اللي لونها سوداء تحطيم في المواقف..ودخل بنك الرياض...
خالد:هلا والله تو ما نور البنك...
ناصر ببتسامة:بوجوووووووودك..
خالد:ناصر الله يعينا اليوم البنك راح يكون فل....
ناصر:الله يعين...
ناصر:خالد اطلب لي قهووووووة تركية...
خالد:ابشر..ويتصل على العم أبو عبد الرحمن ويطلب منه قهوتين التركية..
دقائق إلا والقهوة في مكتب المدير ناصر...
ناصر:مشكور يا عم ما قصرت..
أبو عبد الرحمن:ولو يا مدير ناصر هذا واجبي..
ناصر بزعل:افا يا عمي ليش تكدر خاطري..
أبو عبد الرحمن:اسمحلي يا مدير ناص........
ناصر:لالا يا عمي انت بحسبة الوالد عادي قول ناصر بدوون مدير..
أبو عبد الرحمن:والله انت بحسبة ولدي عبدالرحمن الله يرحمه...
ناصر:شرف لي يا ابوي..
أبو عبد الرحمن لا إرادي بكا...
ناصر حزن عليه وضمه..
أبو عبد الرحمن:تدري يا ناصر انت تشبه كثير من عبد الرحمن..
ناصر:الله يرحمه ويغفر له...
خالد:إنا لله وإنا إليه راجعون..
أبو عبد الرحمن بعد ما ارتاح:ساحمني يا وليدي عكرت مزاجك؟؟؟؟
ناصر بزعل:افا يبه ليش تقوول هالكلام؟؟؟
أبو عبد الرحمن:الله يرضى عليك يا وليدي..
ناصر ببتسامة:امين..
أبو عبد الرحمن:عن إذنكم..
ناصر و خالد:إذنك معك...
خرج أبو عبد الرحمن وهو حزين..<<الله يعينه على فرقى ولده...
ناصر:اه...
خالد:سلامتك من الاه..
ناصر:خالد عمي أبو عبد الرحمن مو عاجبني هالأيام؟؟؟
خالد:شنو قصدك؟؟؟
ناصر بحنية:احسه تعبان...مو ملاحظ هذا شي...
خالد:إلا والله ملاحظ...
ناصر:قوووم معي...
خالد:وين..؟؟؟
ناصر:بوصل عمي أبو عبد الرحمن للمستشفى...
خالد:مشينا..
وفجأة يخرجووون ويشوفون أبو عبد الرحمن مغمي عليه..
ناصر بصرخة:عمي...
وجري يهرول عنده..ويشيله..ويخرجون من البنك..وخالد يفتح الباب سيارته..ويدخلونه في المقاعد اللي في الخلف..
وطلع ناصر يسوق سيارة..وجنبه خالد..ويمشي بسرعة جنونية..وشوي إلا وهما واصلين المستشفى الملك فيصل..
ناصر وقف سيارته في المواقف..وناد على واحد من الأمن يجيب سرير الطورائ..
دقائق إلا واحد من رجال الأمن جاب سرير الطورائ..
وعلى طول سدحوا أبو عبد الرحمن على سرير الطورائ..دخلوا المستشفى وعلى طول دخلوه الطورائ..
نواف:ناصر عسى ما شر؟؟؟
ناصر بحزن:نواف تكفا ساعد عمي تكفا..
نواف:هدي هدي يا ناصر الحين راح ادخل عنده..
دخل المستشار نواف وترك قلب ناصر اللي ميت عليه من الخووف..
ناصر:خالد ما كنه تأخر..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:إن شاء الله ما فيه إلا العافية..
ناصر:الله يسمع منك..
.. .. .. .. ..
..××..أنتهى الجزء××الخامس..××..
**تتوقعون أنو نواف راح ينقذ العم أبو عبد الرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟
**وإذ نقذه وش بتكون ردة فعل ناصر؟؟؟؟؟؟؟
كل هالأسئلة ترقبوا مشاهدتها في الجزء السادس.....
أختكم:
عبوره الأموره ...
تعليق