..××..الجزء الثالث عشر..××..
...×××...السعادة...×××...
سعادة تحصلها بجهود
وأولها هي طاعة الله ورسوله
وثانيها هي رضى الله ورسوله..
فقد تحصل أيضاً من العمل الصالح..
هذه هي السعادة الحقيقة..
..××..في باريس..××..
توها تشرق كعادتها بس في فرنسا غير..
باسمة توها صحت من النوم وقامت وهي مستغربة..
بعدها تذكرت أنها متزوجة..ومن حبيبها بعد..
الله يكرمكم دخلت الحمام وأنا بلبسي القصير اللي كان شفاف..البنات مسوين لي مقلب..
راح أذكركم أحداث البارح..
باسم وباسمة خرجوا من القاعة وعلى طول رحوا للشقة..باسمة لبست لبس حلو ومناسب لها..وباسم نفس الشي..وتوجهوا للمطار بعد ما الكل ودعوهم..بعدها طلعنا طائرة وأنا من كثر تعب نمت وماقمت إلا يوم صحاني باسم..نزلنا من الطائرة وتوجهنا مباشرة على الفندق اللي حاجزه باسم..بعدها حسيت نفسي بالخمول والكسل..فققرت أنو استحما..وبعد الاستحمام تذكرت أنو ماجهزت لبسي وبخرج وشفت مافي أحد..وبروح أقفل الباب..إلا باسم داخل علي..
أشول أني كنت لابسه الروب ولابعد قصير..
باسمة وجهها اللي تورد..ساكتة..
باسم طبع بوسة علي:وش هالزين كله ما أقدر أنا..
باسمة وجهها التهب:باسم تكفا أخرج أبي البس..
باسم:أوكيه..
خرج باسم..وعلى طول قفلت الباب..
وأشوف حقيبة ملابسي اللي كانت ثقيلة بالمرة..فتحتها ولا اتفأجا بالورود الجوري..وكانت الحقيبة مالينة ورد الجوري..بعدت الورود والمصيبة شفت القميص أحمر حرير عاري وقصير يصل مافوق الركبه..ومن صدر شفاف..وشفت الكرت اللي على شكل قلب..
مرحبا..على أحلى عروسة..هذا لبس دخلة..ومبرووووووووك..
المرسل:البنات..
باسمة:ياولي وش راح أسوي..وش أقول بس فيكم..دورت في حقيبة الملابس..لكن مالقيت ولاشي..ياربي قررت ألبس هالمصخره..وشفته علي بالمرايا..وفجأة وإلا أسمع صفقات باسم..
باسم وهو يصفق:قمر والله قمر ما يحتاج تناظرين على نفسك..
باسمة تصنمت..في مكانها..
باسم يقرب من نحياتها:بسو..
باسمة لاإرادي دموعها نزلت..
باسم انصدم:بسو وش هالدموع؟؟؟
باسمة متدري وش تسوي بس حضنته..وتحس كل الشعور اللي في قلبها يتزاد أو يرتفع حبها لباسم..
باسم يمسح على شعرها ناعم:بس ياقلبي لاتموتني..
باسمة:في ولا فيك..
باسم:لالا لتقولين هالكلام مرة ثانية..
باسمة:باسم احس للأن عايشة بالحلم..
باسم ببتسامة:لا تخافين أنتي معي وحدي وبس..
باسمة قلبها يتزداد ألامها..
باسم بخوف:بسو قلبي وش فيك؟؟؟
باسمة:بدر بدر ي..........
.. .. .. .. ..
..××..في الفيلة أبو بندر..××..
بدر:اه اه قلبي قلبي..
بسمة:بدر وش فيك؟؟؟
بندر توه نزل من فيلته وخرج وشاف منظر أخوه هرول لعنده..
بندر بخوف:بدر وش فيك يا أخوي؟؟؟
بدر نبضاته قلبه بدأت تخف درجة درجة..
بدر ببتسامة ووجه شاحب:بندر..
بندر بخوف وقلق كبير على أخوه:بدر لا تحكي كثير..
بدر:بندر..لا أوصيك ولاتعلم خبر وفاتي لباسمة..خلها تعيش شهر عسلها..
بندر يبكي على أخوه:بدر حبيبي وش هالكلام اللي تقوله؟؟؟
بدر:بندر قول لبيلسان أني أحبها وأموت عليها.
بندر:بدر ..
بدر:خلها تقرأ خواطري..يا بندر..ولا أوصيك على ابوي..أمي أمي يابندر خله في عيونك..وبسمة هاي أختك ومحتاج أوصيك عليها..أشهد أن لا إله إلا الله....
بندر:لا بدر بدر تكفا أقووووووووووم..لا تتركني..بدر..
.. .. .. .. ..
بعد مرور 3 أشهر...
الكل عرف عن خبر موت بدر..
الكل تصبروا..
إلا وحده من سمعت هالخبر تأكدت أنها هي اللي ميتة مو هو<<بيلسان..اللي للأن في غيوبة..
بتول تحاول تخفف عالزوجها..بس بندر الأولي راح مع بدر..حياته صارت كله شغل تأثر بموت أخوه كثير..
مرت خمس شهور..
بيلسان صحت من الغيبوبة..
ايه صح نسيت باسمة أول ما درت عن وفاة أخوها جاء لها غيبوبة لمدة شهر وبعدها صحت..
الكل جات لهم صدمة<<الله يصبرهم على مصيبتهم..
.. .. .. .. ..
أنتهى ..××..الجزء الثالث عشر..××..
*تتوقعون وش بيحصل في حياة بيلسان؟؟؟
*تتوقعون هل بتول تسطيع أن حاول وتجاهد من أجل بندر وتظهره من الحزن؟؟؟
*تتوقعون وش صار بحياة باسمة وباسم؟؟؟
*تتوقعون وش وصية بدر؟؟؟
كل هالأسئلة انتظروها باجزء القادم إن شاء الله..
حبابي الأعضار أود منكم المشاركة والرد على روايتي..
وهل فعلا ودكم أكملها لكم ولا ، لا...
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. ..
..××.. الجزء الرابع عشر ..××..
..××..الحزن طاغي عليها..×××..
انصدمت يوم درت بوفاته
إلا ماتت معه..
صحت وفجأة تقوم على الواقع المر..
اللي تتمنى تغمض عيونها وتفتحها
ويكون ما حصل شي لكن من سمعت صوت
باسمة ضمتها..
باسمة ببكي على حال بيلسان وتوأم روحها..
باسمة:بس يكفي يا سوسو..أنتي كذا تعبينه..
بيلسان وهي منهارة:ليش اللي أحبهم وأموت فيهم يتروكني ليش؟؟؟؟
باسمة ضمتها بكل قوة..
بيلسان اختفت وصارت انحف من بتول..نقصت بالهبل..وصار جسمها مرة ضعيف..
باسمة:أذكري الله ياسوسو..
بيلسان بضعف شديد:لا إله إلا الله..
بعد ما ارتاحت من البكي صدمتها..
باسمة:سوسو..
بيلسان:هلا..
باسمة:بدر وصاني وصية ولازم انفذها..
بيلسان:وايش هي؟؟؟
باسمة:تتزوجين صديقه محمد..
بيلسان في حالة صدمة..وتقول في نفسه إذا نفذت الوصية راح اريح بدر..
بيلسان:أنا موافقة..
باسمة ببكي:صدق؟؟؟
بيلسان وهي تشاهق بكي..
باسمة:طيب إذا وافقتي ليش هالبكي..
بيلسان:لاني لازم اريح بدر بقبره لازم اتزوج من صديقه..
باسمة ابتسمت:الله يوفقك ياسوسو..
بيلسان:وياك يابسو..إلا أقول مافي أحد بطريق؟؟؟
باسمة حزنت:لا..
بيلسان:لا تخافين..
باسمة:مرت خمس أشهر وللأن ما حملت..
بيلسان:طيب روحي اكشفي انتي..
باسمة:خايفة من نتيجة..
بيلسان:لا تخافين وش رأيك اروح وياك؟؟؟
باسمة ببتسامة:صدق؟؟؟
بيلسان:ايه..
باسمة:خلاص من بكره الصبح..ايه صح بروح ابشرهم بموافقتك..
بيلسان:الله وياك..
خرجت باسمة وشافت الكل ينتظر جوابها..
أم بندر:ها بنتي عساها وافقت؟؟؟
باسمة ببتسامة تطمن أمها:أيه يمه وافقت وبكت..
باسم ضمها:ليش هالدموع الحين؟؟؟
باسمة:اشتقت له يا باسم..هذا مو بس أخوي هذا توأمي ..
باسم توه ينتبه:خلاص بسو تبين تعبين أخوك بقبره..
.. .. .. ..
..××..في غرفة بيلسان..××..
بيلسان شافت ظرف..طايح عالأرض..شلته والفضول بيذبحني..
فتحت الظرف..و إلا أشوف ورقة..فتحتها..
بسم الله الرحمن الرحيم..
إلى زوجتي الغالية:بيلسان..
كم هو جميل اسمك..وجملاك كل يوم لاأستطيع أن يغيب عن بالي..
بل من شفتك في تلك لحظة لايستطيع عيني أن يغمض لي جفن..
لقد سحرتني من جمالك..
سوسو أدري أن موتي وفراقي عليك صعب ولكن صعب أن تبقي على ذكراي
لقد وثقت بك ولذلك اخترتك أنتي من فتيات العالم لكي تصبحي شريكة حياتي
ولكن القدر حرمني منك..وسوف نلتقي بإذن الله في جنات العليا..كما التقينا في الدنيا الفانية
فأنني أحبك حب لاأحد يستطيع أن يحب مثلي..ولكن كل اللي أقدر أقوله..
هو أن تذكرني بالخير..
عرفت أن رحيلي صعب عليك لكن شأت الأقدار أن أرحل من هذه الحياة وأعيش حياة أخرى..
وأنتي أيضا عيشي حياتك..وأدري سوف أجبرك بزواج من صديقي محمد..
لأنك كنز الثمين..وأنا متأكد أن محمد صديقي سوف يحافظ على كنزي..
وأتمنى منك أن توافقي عليه..
إذا كنتي تردين أن ارتاح بقبري..
وافقي على أخوي وصديقي هو لي بنسبة كل شي..
فأرجو منك أن توافقي عليه..
وأتمنى من كل قلبي التوفيق والنجاح في زواجك من محمد..
وأنا حددت الموعد مع محمد وهو نفس اليوم اللي حددنها أنا وأنتي لحفل الزفاف..
ولد خالتك أو زوجك سابقاً:بدر..
بيلسان من قرأت هالكلام دموعها تنساب على وجنتيها..
دخلت باسمة وانصدمت يوم شافت بيلسان بالهمنظر..باسمة ضمتها يوم شافت وصية بدر بيدها..
بيلسان منهارة:ليش القدر يتعبني؟؟؟ليش كل ما أفرح ما أطول فرحتي..ليش؟؟؟
باسمة:بس يكفي يا سوسو..ترحمي عليه..يمكن الموت اريح له يا سوسو..
بيلسان:قولي لباسم زواج يكون في اليوم اللي حدده بدر..
باسمة:الله يوفقك..يالله قومي امشي معي صالة أمك خايفة عليك..
بيلسان ببتسامة:اوكيه بس بحط شوي مك أب عشان يخفي أثر البكي..
باسمة ابتسمت لها:اوكيه..أنا انتظرك بالصالة..
بيلسان:اوكية..
نزلت باسمة على طول..
ورحت للتسريحة..وحطيت بودره عالخفيف..وروج وردي هادئ..وبلاشر وردي هادئ..يالله طلعت مثل الأميرات..
زمان لي ماحطيت لي مك أب..
نزلت تحت..وشفت العائلة مجتمعة..
باسم:ياهلا والله بحرم محمد..
بيلسان سمعت الكلام وهي تتظاهر بالخجل..بس من داخل بركان بيثور بأي لحظة..
سلمت على الكل وجلست جنب ماما..
سيري:ماما عشاء في جاهز..
أم باسم:يالله تفضلوا..
الكل راحوا غرفة الطعام.. واللي كان موجود..
بسمة..وبيلسان..وباسمة..وباسم..وأم بندر..وأم باسم..
والعشاء عبارة..
عن أرز أبيض وأحمر وأصفر..
وكباب..وشطاووق..وأوصال الدجاج..
وسلطة فتوش..وتبولة..وحمص..
وعصير فراولة الطازجة..
المهم بعد الأنتهاء من الأكل ..
أم بندر:أجل أستاذن أنا..
أم باسم:وين رايحة يا أختي؟؟؟بدري..
أم بندر:بدري من عمرك.. الحين ساعة 12 ونصف..
أم باسم:باسم قوم وصل عمتك..
أم بندر:لا السواق جاي..
باسم بزعل:أفا يا عمتي..تردني وأنا قدامك..
أم بندر:ما عاش من اللي يردك..
باسم ببتسامة:ايه هذاي عمتي سلمى اللي أعرفها..
وصل باسم عمته..ووصل لفيلته..
باسمة:هلا والله..
باسم يقبلها:هلا فيك حبي..
باسمة تقال منومه منغاطيسي..
باسم سحبها على سرير..
باسمة:باسم تركني..
باسم:لا وش بسوين يعني؟؟؟
باسمة وقلبها يزاداد من قرب باسم:باسم..
باسم:لالا لا تحاولين أول شي بوسني..
باسمة عرفته أنه عنيد سلمت عليه..
فجأة إلا باسم يقبلها مرة ثانية..
باسم تبخرت مثل الماء اللي تببخر بوجود أو إشعال النار..
باسم:هههههههههههههههههههه..
باسمة:باسم..
باسم:عيونه..
باسمة:باسم لاتحرجني..
باسم:لا والله..
باسمة:أيه والله تراني استحي..
باسم:ايه واضح..
باسمة:يعني شايفني أمزح معك..
باسم:اموووووووووووووووووووووووووووووه على الخدود اللي حمرت..
.. .. .. ..
بعد مرور يومين
..××..في قاعة أجمل إنسانة..××..
كانت وحده واقفة مثل الورد اللي يجذبك من رائحة عطرها وشكلها
هذاي بيلسان بشكل وصورة..
بيلسان:بتول كيف فستاني؟؟؟
بتول:يوه تراك مصخيتها والله يهبل هذاي مئة مرة تسألين نفس السؤال وأجواب لك نفس الإجابة..أنتي احلى..
باسمة:ما شاء الله قمر وربي قمر..
بيلسان:تسلمين بيسو..
باسمة:ترى العريس الحين بيدخل..الحين توه باسم اتصل علي..
بنات اللي تتغطا تلبس عباتها..
الكل لبس عبايته..
باسمة:حبيبي خلاص ادخلوا..
باسم:اوكية حبيبتي باي..
باسمة:باي..
انفتحت البوابة..وكان محمد وسطهم..وأبو بندر على يمينه..وأبو نواف على يساره..واللي وراهم..أبو ناصر..وباسم وبسام..
الكل بارك لبيلسان ومحمد..وخرجوا..
محمد مندهش من جمالها الرباني وأذكر الله.,
محمد:مبروك بيلسان..
بيلسان من التوتر تناظر بالأرض:الله يبارك فيك..
محمد نزل للأرض..ولأول مرة تتلاقى عيونهم ببعض..
محمد يشوف عيون بيلسان اللي كانت جميلة جدا جدا..وشاف في عينها كلها معاني حزن..
محمد مسح دمعة قبل ماطيح:مابي أشوووووووووووف دمووووووووووعك يا الغلا....
بيلسان وهي تشاهق بكي:صدق أنا غالية عليك؟؟؟
محمد ببتسامة:ايه أنتي زوجتي وراح تكوني أم عيالي بعد..وأنتي مو بس غالية علي أنتي كنز الثمين..وصعب أحد يقدره..
بيلسان انهارت يوم سمعت هالكلمة؟:أنتي كنز الثمين..تذكرت وصية بدر..وبكت..
محمد حضنها ولأول مرة في العمر:بس خلاص ترى دموعك هي موتي..
بيلسان بخوف:فال الله ولا فالك..
محمد:يعني ماتبني أمووووووووت؟؟؟
بيلسان:محمد تكفا لا تقول كذا إذا رحت من باقالي بهالدنيا..تكفا لا عاد تقول كذا..
محمد:يعني أنتي ما زلتي تذكرين بدر؟؟؟ترى ما ألومك.........
بيلسان قاطعته وحطت اصبعها بفمه:اششششششششششششششششش بدر الله يرحمه لكن أنت المستقبل..
محمد باس اصبعها..
بيلسان انخجلت..
محمد ببتسامة:فديت أنا اللي ينخجلون..
بيلسان:محمد..
محمد ببتسامة ترد الروح:يا عيونه..
بيلسان:بسك مغزل..
محمد يبي يحرجها:هذا أول يوم بعرسي وماتبين أتغزل بزوجتي..
بيلسان انحرجت:محمد..
محمد:لبيه يا عيون محمد..
بيلسان:سكتت..
محمد:وش رأيك نروح فيلتنا مابقا شي على طائرة..
بيلسان:اوكية..بتقوم..
لكن محمد شالها..
بيلسان:يا مجنون نزلني..
محمد:اممممممممممممممممممممم..
بيلسان:محمد عشان خاطري..
محمد:بس بشرط تغمضين عيونك..
بيلبسان غمضت عيونها ماتدري عن النية محمد..
محمد أول ما شافها تغمض عيونه..ماقدر يقوام رغبته..وقبلها..
أما بيلسان ما توقعت هالحركة منه ابد ابد..تحس نفسها طايرة بالهواء طيران..
محمد نزلها وبتمشي كان بطيح على طولها..
محمد مسك ظهرها من الخلف:بسم الله عليك حبيبتي..
بيلسان وهي مغمض عيونها:محمد محمد..ابي انام..
محمد شاف عباتها..لبسها العباية..وشالها بإحضانه..وخرج من الباب الخلفي..
ودخل بيلسان في المقاعد اللي في الخلف..
ودخل سيارته..ومشا ووصل لفيلته..
فتح البوبة بزر الأكتروني..وخرج من السيارة وبيلسان شايلها بإحضانه..
دخل فيلته اللي كانت كل شي زجاج..
دخل الدور الثاني..وفتح باب غرفته اللي كانت مره مره مره كبيرة وفخمة..سدحها عالسرير..ولحفها وطبع بوسة عالجبهتها.. ودخل غرفة الملابس..واختار له بجامة له مريحه..
رحت غرفة التبديل ولبست بجامتي..ورحت انسدحت جنبها وأتامل في جمالها إلين ما غلبني النوووووووووووم..
.. .. .. ..
..××..أحلى صبحيه لأحلى عرسان..××..
بيلسان أول ما قامت حست بخمول وصداع فضيع..لأنها أول مرة تكثر بالنووووووووووم حدها ثلاث ساعات أكثر شي حدها ساعتين..وتصحى هالمره 9 ساعات..فجأة اشوف من حولي محمد نايم بحضني..وجهي احمر أول مرة انتبه على جمال محمد..كانت كلمة جميل قليل بحقه..ولا شعره الكثيف الناعم وأسود مره..لاإرادي حطيت يدي وقعدت ألعب بشعره..
محمد باحلى ابتسامة:صباح الخير لأحلاى وجه الخير..اللي يدها لمست شعري..فديتها..وقبلتها..
بيلسان اختفت من الحيا والخجل..
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
بيلسان:محمد..
محمد:ياعون محمد وروح وقلبه..
بيلسان بحيا:ممكن تتركني ابدل ملابسي..
محمد:بشرط..
بيلسان بخجل:وش هو؟؟؟
محمد:أساعدك..
بيلسان:أول شي روح صلي وبعدها اعطيك القرار..
محمد:اوكيه..شوفي ان تحركتي من هنا ياوليك مني..
بيلسان:ايه روح بس الله يهديك..
محمد وهو مبطح:ياحللي وش فيني اهبل..مو صح كلامي؟؟؟
بيلسان:إلا ما شاء الله عليك طيح الطير من السما..
محمد قبلها:انا قلت لك وأنتي حرة..
بيلسان:ياربي والله ماني متعودة..
بيلسان جلست تفكر فيه..إلين ماصرخ عليها..
محمد:حبي..
بيلسان بخوف نطت:يمه..
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
بيلسان لا إرادي نطقتها:محمد ليش تخوفني خلقه أني خايفة عشان عايشة معك..
محمد تبدل الضحك بالجمود وخرج..من الغرفة..
بيلسان لحقته ومسكت يده..
محمد:اتركي يدي مادام النفس عليك طيبه..
بيلسان ببكي:لا تروح لاتتركني لوحدي..
محمد بستهزاء:مو خايفة تعشين معي..
بيلسان:محمد الله يخليك لاتتركني..
محمد غضبه سيطر عليه وترك يدها بشدة غضبه..وطاحت عالأرض..
محمد خرج من الفيلة حس أنه مخنوق..من كل شي..
لا أم موجودة..ولا أب موجود..ولا أخ..وصديقي اللي كان أخوي راح..
محمد انهار:ليش يادنيا حرمتني منهم ليش؟؟؟
الشيخ من خلفه:استهدي بالله ياولدي..
محمد:تعبت يالشيخ..حتى أنت تعبت من كثر ما اشكيلك همومي..
الشيخ:لا يا محمد..أنا مثل حسبة الوالد..ولا مكانتي عندك غير؟؟؟
محمد:يعلم الله أنك مثل الوالد وأكثر..
الشيخ:أنا خابرك معرس..
محمد بضيق:يا ليتني ما عرست..لو كنت عزابي كان أحسن..
الشيخ:لا يا محمد لا تخلي الشيطان يغلبك..
محمد:وش تبي أسوي؟؟؟زوجتي اللي هي زوجتي خايفة تعيش معي؟؟؟
الشيخ:لأنها فاقدة الأمان يا محمد..فاهم قصدي؟؟؟
محمد:لا وشلون؟؟؟
الشيخ:أولا جدتها اللي تحبها من هي وصغيرة توفت..وهي تحبها بجنون..وثانياً توفى أبوها..اللي تعشقه بالهبل..
وثالثاً ولد عمها اللي يكون صديقك..وأنت بعد بتتركها لوحدها في فيلة..
محمد وضميره يأنبه:اه يالشيخ..جزاك الله خير..
الشيخ ببتسامة:لا شكر على واجب..
محمد يبوس راسه:يالله أشوفك على خير..
الشيخ:تلاقي الخير..
.. .. .. ..
محمد ابتعد من المكان..ووصل لفيلته..هو مو عارف كيف يعتذر لبيلسان؟؟؟
دخل محمد فيلته..وشاف الدور الأول مافي أحد هدوووووووووووووووووووووووء..
طلع الدور الثاني..ودخل صالة التلفزيون..وشاف بيلسان ببرائتها ونعومتها..كانت نائمة على الكنبه..ومبين أنو رقبتها تعورها..مو مرتاحه..في نومتها
قمت شلتها..وفجأة تقوووووووم..
بيلسان ببكي:يمه حرامي حرامي..ليش يا محمد تتركني..والله أني أحبك وماتخيل الدنيا بدوووووووووووونك..ليش تتركني مع الحرامي..وتبكي ومغمضة عيونها ويدينها على وجهها..
دخل محمد الغرفة النوم وهو مستانس على الكلام اللي سمعه..
بيلسان وهي تشاهق بكي:محمد تعال لا تتركني مع الحرامي محمد محمد تعال..
محمد ببتسامة:ما عاش من اللي يترك..
بيلسان كانت محتاجة فعلا للأمان..هي خايفة من كل شي..
محمد ضمها:بس حبي يكفي بكي..
بيلسان:محمد حبيبي لاتتركني والله أموت خوف هنا وأنا لوحدي..
محمد ببتسامة مكر:عيدي وش قلتي؟؟؟
بيلسان وهي تبعد عن حضنه:ها...
محمد:من قال ها سمع..
بيلسان:ايه محمد أنت حبيبي لو فقدتك مالي بهالدنيا شي..
محمد استانس وقبلها وشالها..
بيلسان:محمد تكفا والله حاسه أني بدوخ..
محمد نزلها:عمري أكلت شي؟؟؟
بيلسان:لا مو مشتهية..
محمد:وإذا قلت لك عشاني..
بيلسان:مادام عشانك خلاص راح أكل..
محمد يطبع بوسة:فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتك..قومي معي..
خرجوا من الغرفة ودخلوا الصالة الطعام..
محمد سحب الكرسي:تفضلي يا أميرتي..
بيلسان ببتسامة:زاد فضلك..
عاد تعرفوا سواليف يأكلون بعض وغيره من هذاي الحركات..ما علينا..المهم..
بيلسان:محمد..
محمد:لبيه يا عيون محمد..
بيلسان بخجل واضح عليها:تسلم..بس متلاحظ إن الزجاج هو الديكور الفيلة كله..
محمد:ايه..تتدرين عاد ليش؟؟؟
بيلسان:ليش؟؟
محمد:لأني أحب شي أسمه زجاج..فقررت إذا تزوجت راح أبني الفيلة كلها الزجاج..
بيلسان:أها عشان كذا..
محمد:ممكن تأكلين هالقطعة؟؟؟
بيلسان:بسك محمد تبي تنفخني..
محمد ببتسامة:على أقل أحسن من هالعظامين..
بيلسان بتقوم لكن محمد سحبها وجلسها فوقه..
بيلسان الله يرحمها..
محمد:تتدرين أحبك وأنتي قريبة مني..تتدرين ليش؟؟؟
بيلسان بخجل والفضول ذابحها:ليش؟؟؟
محمد:عشان أتنفس هواك..
بيلسان مو تقدرون تقولون أنها مغمي عليها إلا ماتت..
محمد:امووووووووووووووووووووووووه فديت اللي يخجلون ويستحون بعد من زوجهم..
.. .. .. ..
انتهى..××..الجزء الرابع عشر..××..
*تتوقعون هل بتنجح علاقة محمد ببيلسان ولا ،لا؟؟؟
وأكرر سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟
*تتوقعون هل بتول تسطيع أن تحاول وتجاهد من أجل بندر وتظهره من الحزن؟؟؟
*تتوقعون وش صار بحياة باسمة وباسم؟؟؟
وفي كثير من أبطالنا ما حكينا عنهم..
كل الاستفسارات ترقبوها في الجزء القادم..
وتكفووووووووووووون تهز رجاجيل ردودكم لا تحرومني منها..
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. ..
تعليق