& بالمجلس &
فهودي :. يلا سعود فهد ينتظرنا برا
سعود :. هههههههه والي يخليك هالحين هذا بنسميه غدا ولا عشا
فهودي :. أي شي يلا قوم
& برا المجلس &
معاذ كان واقف عند المغاسل يعدل ششماغه وانتبه لام نايف الي عرفها من ريم الي كانت واقفه وتقول لها تنتظرها شوي التفت بشوق ومشى لناحيه ريم
ريم كانت شايفته ومشتاقه له بس تذكرت كلام غرام وكملت طريقها :......
.... الي كان الطررف الثالث الي يشوف اتجاه معاذ لريم " وش تبي فيها يا ياربي
نسسيت اسسمه بس والله ما اخليك م معيد او ياربي وش اسمه هذا " :......
معاذ وصل لريم الي كانت مقابل البوابه :.............
.... :. معاذ
ريم دخلت ومعاذ التفت ولما شاف الي واقف قدامه عصب :. وش تبي
فهد تقرب له وهو ماله خلقه لكن حاول يبتسم :. اهليين معاذ بس حبيت اقولك تجي
معاي انا وفهد وسعود طالعين ن
معاذ قاطعه وبدون نفس :. لا مشكور .. فرصه سعيده
فهد " اه يالحيو .......... " مشى وطلع برا البيت ووقف ينتظر فهد وسعود
جباأر ... / ياهالزمن ماتنضمن
.............. فيك البشر
جبار
& في المطعم &
اطلبوا الاكل ودخلوا غرفه رجال الاعمال وجلسوا
فهودي :. ايه احمد ربك مكشخك فهود ولا لو علي حدك بوفيه حسن وواجد عليك بعد
سعود :. مالت عليك .. الموهم فهد عرفني بنفسسك
فهد اسستغرب :. ماقالك فهود عني
سعود هز راسه :. ابدا
فهد :. فهد عمرري 22 خريفا وشتاء وصيفا وربيعا وسبتا واحدن واثنينن
فهودي × سعود :. هههههههههههههه
فهد :. وانت عرررفني بنفسك مع اني اعرفك بس لعانه فيني تكلم
سعود :. انا وششصمه اعرف هذا فهود منذ مبطي
فهودي :. هذا والله من قرادت حظي
فهد :. ههههههههه
سعود :. وهو اعز واحلى واحسن خوي لي بالدنيا كلها يعني
فهودي :. قل والله
فهد :. هههههههه خله يقول الي بخاطره
سعود التفت ع فهودي :. لاتصدق عمررك طيب
وصل الاكل ودخله القرصون وطلع
سعود طالع بالعصيرالي طلبه :. الله وشوله ذا كذا لعايله كامله
فهد × فهد :. ههههههههههههههههه << هالمره نذاله كتبت فهد فهد ابيكم
تطلعون لي أي واحد فيهم فهد اخو نوف الاول او الثاني << اقول ياشين الفراغه >> هوع
سعود :. ايه ضحكوا اكييد متعودين تجون مطاعم من وراي
فهودي :. ايوه ايوه من زمان
سعود رفع حاجب :. ومن الي يعزم الثاني ولا يقولي
فهد طالع بفهودي بنص عين :. وغلاة اختك ( اه ع اختك الي مجننتني ) قول الصدق
فهودي :. احم انت بس اخر مرره انا في بيتنا
فهد :. ههههههههههههههه لما طفى الكهررب
فهودي :. والي يخليك ذليتنا ع هالكهرب
فهد :. ههههههههه
بعد ماخلصوا الاكل جاء القرصون ياخذ الحسساب
سعود رفع اكمامه وهو يششوف العصير وبطنازه :. انا قلت لك ابي عصير ماقلت لك ابي اتروش
فهودي × فهد :. ههههههههههه
القرصون عصب
فهد :. حسسابك كم
القرصون :. 1700 ريال
فهد عطاه 2000 ريال :. اوك تفضل
سعود :. والله ما وصل هالقيمه الا عششان هالغرفه تقول خطيبتك اوب اخويائك
فهد :. ههههههههههههههه ( وانتبه للي يصارخ ع القرصون )
فهودي :. جييييييييييب جييييب الالفين عندي صرررف انا
القرصون خذ الحسساب كامل من فهد وطلع وهو معصب
فهد :. ههههههههههه حرام عليكم والله
يامحلا الاخوه مع طيب
الناس دايم خويه ينفعه مايضره
& في بيت بو عزام _ مجلس صغير شوي &
خالد كان بحظنه مشعل الي يبتسسم له :. شوفيه يمه
ام مساعد باسته :. ياعمرري عليه مايبتسم الا عندك وعند امه
خالد بدون تركيز :. ويبتسم لامه وابوه بس
ام مساعد :. اكبر غلطه يوم انك طلقتها
خالد " اوووووف رجعنا ع هالموضوع " :. ولو رجعتها يمه راح اصلح هالغلطه
ام مساعد ابتسمت :. يصلح ترجعها
خالد :. ايه يمه انا ماطلقتها الا طلقتين يعني يصلح ارجعها
ام مسساعد :. طيب رجعها ياخالد
خالد :. طيب يمه خذي الولد
ام مساعد خذت مشعل :. ها يمه اكلمها
خالد :. لالالالا يمه خليني افكرر
أنتهي حبنا وانتهينا فاني الي فيني
ماعدت انا اهوا ولا ابي حب خلاص روح عني ..!
& في بيت بو نايف _ الساعه 11 &
طلعت برا بالحوش تدور اخوها وصدمت رجلها بالزباله " اكرمكم الله " :. اه وجع
نايف :. هههههههه وانتي ماتعرفين غير تسبين تصدزين اشتقت لك
ارجوان :. وش تبي انت وين معاذ
نايف :. طيب وقفي شوي معاي سلمي وبعدها سئلي
ارجوان :. اخلص علي بس
نايف دخل المجلس ونادى معاذ ومشى لداخل " هالبنت مجنونه "
& داخل البيت بالمطبخ &
غرام وريم كانوا يسولفون واحلام مقابله بندر :. ..........
بندر :. حلوم تعالي بيتنا مششتاق لك
احلام وهي تلعب بالتفاحه :. لا مو جايه انتظر لاسبوع الجاي عشان تشتاق لي اكثر
بندر :. يابنت انا صار لي فترره احس باحساس الوحده
احلام بطنازه :. وحده ولا هلال
بندر " بدت السسوده انا لك حلوم " بطنازه :. هلالال ولا بدر
احلام :. بدر ولا يزيد
بندر :. يزيد ولا ينقص
احلام :. مو كانه بدت سسسماجتك
بندر رفع حاجب :. قولي لنفسسك مالت عليك وع الي يكلمك بس
احلام :. .....................
بندر تذكر جلسسته بالطاوله مع ...............
......... :. اسمح لي اسستاذ بندر البيت ع قدنا و
بندر :. وششدعوه بس ( وناظر الباب )
........ باحراج :. عن اذنك بس
بندر :. خذ راحتك
ريم :. بندررر
غرام :. ههههههههههه سرحان مسكين بندر
احلام هزته بخفيف :. بندر
ريم × غرام × احلام :. بندر
بندر اخترع :. ها ششصاير
البنات :. هههههههههههههه
ريم :. يلا تقولك امي
احلام :. ههههههههه
غرام :. خلاص وشفيك انتهت السسالفه
احلام :. لا بس شكلنا جالسسسين بالمطبخ تقولين شغالات
غرام :. ههههههههه بايخه
أح‘يان تتفاجأ ب أنك يا لل أسف
طيب كثير
وفي وق‘تها مأإ تس‘عفك
ضيقتك حتى ل الندم
& في بيت بو تركي _ الساعه 1 بالليل _ غرفه تركي &
تركي كان جالس ع مكتبه ومشغل له النور ويدرس الملفات وغسق في حضنها غزلان
نايمه وتفرفر بالتيفي
غسق :. اوووووووووف تروك خلاص ترى طفششت لحالي
تركي " والله اني ما اقدر ارفض لك شي " قام وجلس جنبه وفسخ نظاراته :. امممم
غسق :. شنو اممم تكلم قول أي شي
تركي :. وش أي شي
غسق :. حدي طفشششانه
تركي :. يعني العبك
غسق :. ايه عادي مافيها شي
تركي :. طيب شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
غسق :. ههههههههههه قطو
تركي :. لالالا سمكه مرره ثانيه
غسق :. هههههههه تيب
تركي :. شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
غسق :. سمكه
تركي :. لالالا قطو مرره ثانيه
غسق :. ههههه تيب
تركي :. شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
غسق :. قط ( وشافت غزلان الي صاحت )
تركي قام :. اوك هذا بنتك جلست اروح اكمل شغلي انا
غسق :. اوووف تبيها من الله
تركي طبع ع خدها بوسه :. والله ضروري
ياغالي قدرك على الراس ماهان
ولاعاش من هو ياحياتي يهينه
ياغالي بفرح ولو كلي احزان
من شان عين يقال تكرم مدينه
انت وانا روحين داخل انسان
انت يسار القلب وانا يمينه
& في بيت بو عبدالله _ الساعه 2 بالليل &
احلام طلعت تشرب لها مويه وسمعت صوت بغرفه عبدالله فتحت الباب بهدوء وانتبهت
للنور الي مشغل وشافت عبدالله يرتب شنطه تقدمت بخطوات :. عبدالله
عبدالله التفت عليها وابتسم :. حلومه وش مصحيك هالحين
احلام بخوف :. عبدالله انت وش مصحيك
عبدالله :. مثل ماتششوفين ارتب ملابسي
احلام :. ليه
عبدالله :. بسساأفر ماعاد لي مكان هنا
أبرحل / والطريق اللي يودي ما يرجعني
يبي يغنيني الله
عن هوى حبك وطاريه
& في بيت بو عبدالله _ غرفة عبدالله &
احلام ودموعها بعيونها :. راح تسسافر تدرس كم شهر طيب
عبدالله حضنها :. انا بسساأفر ولا تنتظررين رجوعي
احلام صاحت وصرخت :. ليش طيب
عبدالله :. احلام اهدي حبيبتي ( جلسها ع السرير ) احلام انتي يمكن تتضايقين
صدقيني كم يوم وربي كلكم عايشين حياتكم مبسوطين وناسيني ماعاد لي مكان
احلام عزتي ماتسمح لي استحمل اكثر من كذا صرت واحد منسسي بهالعايله صدقتي
هالحين لاقلت لك ان ريماس حياتي بدونها ولا شي انا وهذا انا ولا شي بدونها محد يذكرني ولا احد معبررني اطلع وادخل البيت واحيانا اكون معاكم لا دايم اكون
معاكم بس ماتحسون بس انا احس ( دمعت عيونه ) انا احس اني صرت لحالي وان محد
يبيني وجودي وعدمي واحد تبيني اجلس اتعذب ليه محد يسسئل عني تبيني اوريك
جوالي اخر مكالمه متى صارت تبيني اقولك كم واحد من اخويائي سئل عني ومتى تبيني
اقولك متى واحد من عيال عمك قالي تعال معانا نسوي كذا تبيني اقولك اكثر من كذا
احلام الي كانت تصيح وتششاهق :. ان ا ا ب يك
عبدالله حضنها :. حبيبتي هدي احلام صدقيني راح اكلمك واتصل علييك كل يوم اذا ودك
احلام :. ما ابيك تتصل علي ابيك جنبي ( وصرخت ) ابيييييييييييييييك هنا
& في غرفه فيصل &
سمع صرخه احلام ونقز من سسريره وراح لمصدر الصوت في غرفه عبدالله ودخل
وششاف احلام تصيح وعبدالله يهديها :. وش صاير
عبدالله بهدوء :. مو صاير شي
فيصل :. احلام وش فيها
احلام وهي تصيح :. فيصصل عبدالله راح يتركنا ويسافر راح يروح ويخلينا
فيصل " يالله صباح خير " راح لاحلام :. احلام حبيبتي روحي غسسلي وجهك وتركيني انا وعبدالله لحالنا
احلام وقفت بتعب وطلعت للصاله وجلسست تصيح :.....................
فيصل جلس :. شسالفه عبود
عبدالله :. بسسسافر
فيصل :. وين
عبدالله :. نيويورك
فيصل :. الولايات المتحده الامريكيه
عبدالله ضحك بدون نفس :. هههههههه تستهبل حضررتك
فيصل ابتسسم :. لا بس اسستغربت ع العموم وش عندك
عبدالله بضيقه :. خلاص ماعاد لي مكان هنا
فيصل :. ليه
عبدالله :. فيه شي اسسويه غير اني زياده عدد بس
فيصل :. عبود انت من بعد وفاه ريماس صرت انطوائي ماتحب تقابل او تكلم أي احد
واذا تكلمت تختصر الكلام لابعد حد حطيت في بالك ان خلاص الدنياأ وقفت هنا يعني
مهما حاولنا نقنعك ان الكل يبيك ويحب وجودك ماراح تستوعب هالشي وراح تضل
الفكره الي براسك انك صرت ولا شي مالك وجود عششاأن كذا لاتعتقد اذا رحت
نيويورك راح تغير أي شي او انك راح تبني حياأه ثانيه انت ماتدري وش يصير لك
هناك ولحالك تنذل في ارضك ولا ذل وحزن وهم في ارض غيررك قوم غسسل وجهك
وتوضاء وصلي لك ركعتيين وبلا هالفكر البايخه واذا ع سسفره انا من باكر اسسفرك حالك حال تي تي شغالتنا
عبدالله رفسه :. اه يالكلب
فيصل :. ههههههههههه الموهم يلا قوم بس خررربت علي نومتي وخلني اروح اتسسبب في حلوم شوي
عبدالله ابتسم ودخل يغسل وجهه ويتوضاء :............................
اه ياعذاب وحدتي ..!!
من دونك قلبي وهو قلبي تعب وضاع
وتوقفت دقاته !!
& في بيت بو نايف _ الساعة 10 بالليل &
نايف دخل الصاله وشاف الكل جالس وانتبه لريم الي كانت فاتحه شعرها ولابسه روب نوم قصير وردي :. شعندها هيفا باسكلاني
ريم رفعت له حاجب :. ................................
فهودي :. اولا اسسمها هيفا وهبي والثانيه باسكال مشعلاني انت شجبت وش سويت في الاسماء
بندر :. هههههههههه الموهم يتكلم ومايدرري وش السسالفه
نايف حط ايده ع عيونه وصار يحركهم :. بندرر هنا
ريم :. ايه حن قلبه علينا اليوم
فهودي :. او الي مششغول فيهم مايبونه
نايف :. او تلقاه بيخليها صباحي اليوم وراح يطلع
بندر :. هيييييييييييي وشفيكم انتو هذا اليوم الي اجلس فيه معكم كل واحد يتسسبب من جهه ( وقف وجاء بيطلع )
فهودي :. بندرر احنا راح نروح بيت جدي
بندر بدون نفس :. انا عندي ششغل
نايف :. هذا وشفيه يكلمني كذا ليكون نسسى اني اخوه الكبير
فهودي :. لانك حمار سساكت له تررى اخوك ذا مغرورر بزياده مايدري انه مصيره لنا
ريم كانت بتضحك بس حست الموقف مايستاهل وسكتت :.................
نايف عصب وطلع ورا بندر :.............................
فهودي :. ريم
ريم :. هلا
فهودي :. روحي البسسسي وانا انتظررك بالسياره راح نروح بيت جدي
ريم انبسطت :. اوك
فهودي مسك ايدها :. ريم
ريم التفت عليه :. هلا فهد
فهودي :. ماكان ودي ان هذا يصير قدامك ولو كان شي بسسيط بس تاكدي ان بندر معصب اليوم ونايف نفس الشي وعشا
ريم قاطعته :. لالالالالا فهد وش دعوه
فهودي ابتسسم :. يلا فديتك لاتتاخررين او بمششي
ريم :. اوك من عنوني ( وراحت فوق ترركض )
& بالسسياره &
فهودي :. هلا يالاملح يلا انا عند الباب
سعود :. ابي انام طيب انا
فهودي :. نومه اهل الكهف وجع قووم
سعود :. طيب طيب
فهد وقف عند بيت بو مساعد وطلع سعود وركب قدام بسياره فهد الجمس وطلال بالمرتبه الثانيه والاخيره ريم وروان ....
& في بيت بو تركي _ غرفه هيا &
طلعت من غرفتها وتوجهت غرفه لينا :. ممكن ادخل
لينا ابتسمت :. دخلي حياتي
هيا :. ليه الحلوه جالسسه هنا ماتبين تجلسسين معانا
لينا استغربت :. لا والله بس بعد العشا مافي احد
هيا :. حنا كلنا بالصاله جيبي الحلوه وتعالي
لينا وقفت :. اوك يلا
هيا :. انا بروح غرفتي اجيب جوالي واجي طيب
لينا :. طيب ( وطلعت هي وهيا من الغرفه ونزلت )
هيا اول ماشافت لينا نزلت دخلت غرفتها ع طول وسكرت الباب وصارت تفتش باغراضها الي تبغاه وطلعت بسسرعه
لينا نزلت وماشافت احد بالصاله وانتبهت لاسيل :. اسسيل
اسيل :. هلا لينا
لينا :. انتو وين جالسسين
اسيل :. مدرري ليه
لينا :. يه هيا تقول انكم بالصاله
اسيل " اه يالكلبه يا هيوي بالاكيد وراك شي " تكلمت بارتباك :. اييه كنا هنا من شوي وتونا قايمين
لينا :. اها والله ماكنت ادرري
اسيل :. لا عادي
& في غرفة هيا &
هيا :. هلا زيود
يزيد :. اهليين ياحلوه
هيا بدلع ماصصخ :. متى تبي تشوفني
يزيد :. اذا حن قلبك علي
هيا :. الحيين
يزيد بششوق :. ماعندي مانع
هيا :. اوك تعالي البيت لاني ما اقدر اطلب السواق في هالو
يزيد :. دقايق بس
& في بيت الجد _ الساعه 11 بالليل &
دخل فهودي وسعود وطلال وريم وروان وقابلوا غرام وعزام وساره وريناد
طلال جات عينه بعين ساره :. اخبارك ساره
ساره انحرجت :. تمام
طلال خشن صوته شوي :. عزاموه ششخبارك
عزام انقررف :. وجع وش هالصوت
الكل :. هههههههههههههه
عزام :. طلول انقلع برا
طلال :. لو سسسمحت قول طلال لاتمون واجد
عزام :. ههههههه وراك داخل بششرك انت
فهودي :. اقول اخلص انت معه وين جدي
غرام :. بعز نومه
.................. كان يصفر من عند الدرج :.................
الكل طالع مركز الصوت :. هيييي جماعه هنيا هنيا
سعود :. هههههههههههههههههه وين فيه انت
فهودي ضرب كتفه :. اووووووش فضحتنا
ريناد " يضحك ومبسوط وانا الي حارقه قلبي عشانه " :....................
فيصل :. هياأ بنا بهدوء لايسسمع جدي ويصحىا
الكل :. اوك
ريم تقدمت خطوه :. .......................
سعود :. يابنت اهجدي صوت الكعب حقتس
ريم بوزت :. اجل كلكم لاتمششون
روان فصخت جزمتها " مكرمين " :. تسسسذا نمشي يعني
عزام ابتسسم :. بالضبط
روان انحرجت :. تيب
ريم وغرام وساره سوا مثل روان :.........................
فهودي :. رنوود يلا
ريناد :. لالا ماله داعي واذا هالشي يضايق عادي اجلس تحت انتظركم
سعود " والله لو بيدي لاشيلك ع اكتافي " :. اذا بتجلسسين بجلس معاك
عزام :. ع كيفك انت
سعود :. لو سسمحت اطلع منها
ريناد فصخت جزمتها ومشوا كلهم ورا فيصل الين ماوصلوا السسطح .. الي كان كله
عشب وفيه بحدوده كله ورد طبيعي ... شافوا فرششه وفيها كل مالذ وطاب من
الحلويات والشيبس والعصيرات ولزوم الجلسسات وتسذا واحلام ونجد وعبدالله جالسين
فهودي :. وش هالحركات اوب هين يافيصل
فيصل " والله عشان عبود تتغير نفسيته " :. افا عليييك تحسب بس انت راعي الحركات
الكل جلس ع الفررششه ......................
سعود شق حلقه حق عبدالله :. وينك انت ياخي ماحسسسبك بالدونياأ ليكون في المريخ ولا وشصمها الي تقول امي ايه سانغفوره
عبدالله :. ايه مسسنتر بالمريخ
سعود :. ولا يقول في واحد طفششان من مقابل فيس شخص اول حرف من اسمه فهد
فهودي عطاه نظره :. يحصلك بس
عزام وقف :. .........................
طلال :. وين
عزام :. شششحاشرك فيني انت اليوم
طلال :. ياخي احبك
عزام :. بل جد داعيييه علي اومي انا ( ومششىا )
سعود التفت مكان عزام كان فاضي وبعده ريناد جنبه ع طول ابتسسم :. طلال وشفيك اليوم
طلال التفت ع ساره الي اول ما انتبهت نزلت عيونها :. مدررري شفت ناس وانبسطت
سعود التفت ع فهودي ع طول وغمز له :..............................
فهودي قرب من سعود وهمس له :. الظاهر انت واخوك بتجيبون العيد بعزام وخواته
سعود :. هذا الي اقول ماكنك جايب العيد مع نجد
فهودي :. اووووف انا هالنجد ما احبها بس احس فيها شي مميز يجذبني مع ان ريوم احلى منها بس فيها شي اوب صاحي
سعود :. قول لها
فهودي :. ناوي تذبحني بس نششوف ..
فيصل خذ ورده من جنبه ومدها لغرام :. ........................
غرام " ياربي يجنن بس والله مو انا الي كذا " :. مششكور فيني حساسيه من الورد
فيصل :. خذيها ذكرىا مني يمكن اذا سسافرت تطيح الطياره ولا شي وماتشوفيني
غرام نقزها قلبها :. بسسم لله عليك لا تقول كذا
فيصل :. هههههههههههه وانتي شعليك تحبيني ولا تخافين علي
غرام :. مالت عليييك بس يعني ما اخاف علييك الا اذا احبك
فيصل :. لا قلت يمكن الموهم بتاخذين الورده ولا شلون
غرام خذتها وتكملت وابتسمت ع جنب وغميزتها بينت :. ماشي هالمره باخذها بس لاتعيد الحركه
احلام :. وانا ابي ورده
فيصل :. انتي لك الزرع كله
احلام :. لالالا انا ما احب الزرع احب الورد
عبدالله :. والورد من وين يطلع مو من الزرع
فهودي :. هذا البنات ناقصات عقل وش تبي يطلع منها
الكل :. هههههههههههههههههههههه
نجد همست لريناد :. رنود
ريناد :. هلا
نجد :. بسسئلك سؤال
ريناد :. تفضلي
نجد :. انتي وسعود تصالحتوا
ريناد تكلمت وكان سعود يسسمعها :. لا اصلن هو ناسسي ومريح حاله مافيه الا انا متعذبه
سعود :. طمن فؤادك حبيبي ما أقدر أنساك وشلون بنسى شوف عيني ونظرها..!!حاولت أنسى وكل ما مر ذكراك ارتاح وأنسى دنيتي مع كدرهالازم يجيني يوم وأرتاح وأنساك تدري متى..؟؟؟ يوم المقابر تحتظني..بحفرها..
ريناد بلهفه :. لك طولت العمر انششالله
سعود ابتسم :. ليه
ريناد :. لا بس مايصلح تفاول ع نفسسك كذا
سعود :. وش لي بهالدنيا
ريناد :. انا قصدي حبابيكم كلهم
سعود :. وش قلتي
ريناد :. ولا شي
سعود :. ريناد انا مسستحيل انسساأك
ريناد :. اوك مششكور
....... :. انا قييييييييييت ياقماعه
سعود :. ارحبو
عزام دخل من الباب الثاني :. ..........................
...... :. اووووف اوووف كل هذا لي ما امداني دخلت ذا الي نطيت لي بخششتك لاتخافون كلكم بتسسلمون بس واحد واحد
احلام :. صليمه تصكك مصدق حالك
بندر :. ها ششقلتي لايكون طلاسم ولا شي ترىا لغه صعبه هالايام
الكل :. ههههههههههههههههههه
احلام :. صليمه تصكك
بندر :. فصصول ششتقول اختك والي يعافيك
فيصل :. مدررري
فهودي :. والله للحين ماتترجمت عندي
الكل :. هههههههههههههههههههههه
فهودي انتبه لنجد الي كانت تكتفي بإبتسامه ناعمه " ياهالبنت الي اوب تاركتني لحالي " :. احم نجد
نجد :. هلا
فهودي :. هلا بك يابعدي
نجد :. عفوا وش قلت
فهودي :. ولا شي
نجد :. اوك ادخل بالموضوع
فهودي :. ول يلعن اوم الزبده
سعود كان يسمعه وماسك ضحكته لا ينفجر وريناد انتبهت لنجد :................
فهودي :. بغيت بيبس الله لايهينك
نجد خذت بيبس وفهودي مد ايده بس هي حطته ع الارض :...............................
سعود وريناد :. ههههههههههههه
غرام :. ششنو فيه
احلام :. ششنو شنو
غرام :. ششنو ششنو ششتبين
احلام :. شنو شنو فيه
ريم :. هههههههههههه هنديه
غرام :. لا بس رنود تضحك قلت باعرف السسالفه
عزام :. هييييييييي انت
سعود :. تكلمني
عزام :. لا الي وراك
سعود :. ششتبي
عزام :. وراك سنترت مكاني
سعود :. اقوم
عزام " لالا تقوم انا ابيها من الله " :. لا اسستريح ما يهون علي
سعود :. مشكور مالت علييك
عزام جلس جنب روان :. اهلن
روان :. اهلييين
عزام :. اخبار الشينين قصدي الحلوين
روان ابتسسمت :. الحمدلله اخبار الهيس
عزام :. بل نذله ماتسستحي ابد
روان :. هههههههه البادي اظلم
عزام :. مششكوره يجي منك اكثر
روان كملت سوالف مع ساره :. ...............................
فهودي :. يلا سعود فهد ينتظرنا برا
سعود :. هههههههه والي يخليك هالحين هذا بنسميه غدا ولا عشا
فهودي :. أي شي يلا قوم
& برا المجلس &
معاذ كان واقف عند المغاسل يعدل ششماغه وانتبه لام نايف الي عرفها من ريم الي كانت واقفه وتقول لها تنتظرها شوي التفت بشوق ومشى لناحيه ريم
ريم كانت شايفته ومشتاقه له بس تذكرت كلام غرام وكملت طريقها :......
.... الي كان الطررف الثالث الي يشوف اتجاه معاذ لريم " وش تبي فيها يا ياربي
نسسيت اسسمه بس والله ما اخليك م معيد او ياربي وش اسمه هذا " :......
معاذ وصل لريم الي كانت مقابل البوابه :.............
.... :. معاذ
ريم دخلت ومعاذ التفت ولما شاف الي واقف قدامه عصب :. وش تبي
فهد تقرب له وهو ماله خلقه لكن حاول يبتسم :. اهليين معاذ بس حبيت اقولك تجي
معاي انا وفهد وسعود طالعين ن
معاذ قاطعه وبدون نفس :. لا مشكور .. فرصه سعيده
فهد " اه يالحيو .......... " مشى وطلع برا البيت ووقف ينتظر فهد وسعود
جباأر ... / ياهالزمن ماتنضمن
.............. فيك البشر
جبار
& في المطعم &
اطلبوا الاكل ودخلوا غرفه رجال الاعمال وجلسوا
فهودي :. ايه احمد ربك مكشخك فهود ولا لو علي حدك بوفيه حسن وواجد عليك بعد
سعود :. مالت عليك .. الموهم فهد عرفني بنفسسك
فهد اسستغرب :. ماقالك فهود عني
سعود هز راسه :. ابدا
فهد :. فهد عمرري 22 خريفا وشتاء وصيفا وربيعا وسبتا واحدن واثنينن
فهودي × سعود :. هههههههههههههه
فهد :. وانت عرررفني بنفسك مع اني اعرفك بس لعانه فيني تكلم
سعود :. انا وششصمه اعرف هذا فهود منذ مبطي
فهودي :. هذا والله من قرادت حظي
فهد :. ههههههههه
سعود :. وهو اعز واحلى واحسن خوي لي بالدنيا كلها يعني
فهودي :. قل والله
فهد :. هههههههه خله يقول الي بخاطره
سعود التفت ع فهودي :. لاتصدق عمررك طيب
وصل الاكل ودخله القرصون وطلع
سعود طالع بالعصيرالي طلبه :. الله وشوله ذا كذا لعايله كامله
فهد × فهد :. ههههههههههههههههه << هالمره نذاله كتبت فهد فهد ابيكم
تطلعون لي أي واحد فيهم فهد اخو نوف الاول او الثاني << اقول ياشين الفراغه >> هوع
سعود :. ايه ضحكوا اكييد متعودين تجون مطاعم من وراي
فهودي :. ايوه ايوه من زمان
سعود رفع حاجب :. ومن الي يعزم الثاني ولا يقولي
فهد طالع بفهودي بنص عين :. وغلاة اختك ( اه ع اختك الي مجننتني ) قول الصدق
فهودي :. احم انت بس اخر مرره انا في بيتنا
فهد :. ههههههههههههههه لما طفى الكهررب
فهودي :. والي يخليك ذليتنا ع هالكهرب
فهد :. ههههههههه
بعد ماخلصوا الاكل جاء القرصون ياخذ الحسساب
سعود رفع اكمامه وهو يششوف العصير وبطنازه :. انا قلت لك ابي عصير ماقلت لك ابي اتروش
فهودي × فهد :. ههههههههههه
القرصون عصب
فهد :. حسسابك كم
القرصون :. 1700 ريال
فهد عطاه 2000 ريال :. اوك تفضل
سعود :. والله ما وصل هالقيمه الا عششان هالغرفه تقول خطيبتك اوب اخويائك
فهد :. ههههههههههههههه ( وانتبه للي يصارخ ع القرصون )
فهودي :. جييييييييييب جييييب الالفين عندي صرررف انا
القرصون خذ الحسساب كامل من فهد وطلع وهو معصب
فهد :. ههههههههههه حرام عليكم والله
يامحلا الاخوه مع طيب
الناس دايم خويه ينفعه مايضره
& في بيت بو عزام _ مجلس صغير شوي &
خالد كان بحظنه مشعل الي يبتسسم له :. شوفيه يمه
ام مساعد باسته :. ياعمرري عليه مايبتسم الا عندك وعند امه
خالد بدون تركيز :. ويبتسم لامه وابوه بس
ام مساعد :. اكبر غلطه يوم انك طلقتها
خالد " اوووووف رجعنا ع هالموضوع " :. ولو رجعتها يمه راح اصلح هالغلطه
ام مساعد ابتسمت :. يصلح ترجعها
خالد :. ايه يمه انا ماطلقتها الا طلقتين يعني يصلح ارجعها
ام مسساعد :. طيب رجعها ياخالد
خالد :. طيب يمه خذي الولد
ام مساعد خذت مشعل :. ها يمه اكلمها
خالد :. لالالالا يمه خليني افكرر
أنتهي حبنا وانتهينا فاني الي فيني
ماعدت انا اهوا ولا ابي حب خلاص روح عني ..!
& في بيت بو نايف _ الساعه 11 &
طلعت برا بالحوش تدور اخوها وصدمت رجلها بالزباله " اكرمكم الله " :. اه وجع
نايف :. هههههههه وانتي ماتعرفين غير تسبين تصدزين اشتقت لك
ارجوان :. وش تبي انت وين معاذ
نايف :. طيب وقفي شوي معاي سلمي وبعدها سئلي
ارجوان :. اخلص علي بس
نايف دخل المجلس ونادى معاذ ومشى لداخل " هالبنت مجنونه "
& داخل البيت بالمطبخ &
غرام وريم كانوا يسولفون واحلام مقابله بندر :. ..........
بندر :. حلوم تعالي بيتنا مششتاق لك
احلام وهي تلعب بالتفاحه :. لا مو جايه انتظر لاسبوع الجاي عشان تشتاق لي اكثر
بندر :. يابنت انا صار لي فترره احس باحساس الوحده
احلام بطنازه :. وحده ولا هلال
بندر " بدت السسوده انا لك حلوم " بطنازه :. هلالال ولا بدر
احلام :. بدر ولا يزيد
بندر :. يزيد ولا ينقص
احلام :. مو كانه بدت سسسماجتك
بندر رفع حاجب :. قولي لنفسسك مالت عليك وع الي يكلمك بس
احلام :. .....................
بندر تذكر جلسسته بالطاوله مع ...............
......... :. اسمح لي اسستاذ بندر البيت ع قدنا و
بندر :. وششدعوه بس ( وناظر الباب )
........ باحراج :. عن اذنك بس
بندر :. خذ راحتك
ريم :. بندررر
غرام :. ههههههههههه سرحان مسكين بندر
احلام هزته بخفيف :. بندر
ريم × غرام × احلام :. بندر
بندر اخترع :. ها ششصاير
البنات :. هههههههههههههه
ريم :. يلا تقولك امي
احلام :. ههههههههه
غرام :. خلاص وشفيك انتهت السسالفه
احلام :. لا بس شكلنا جالسسسين بالمطبخ تقولين شغالات
غرام :. ههههههههه بايخه
أح‘يان تتفاجأ ب أنك يا لل أسف
طيب كثير
وفي وق‘تها مأإ تس‘عفك
ضيقتك حتى ل الندم
& في بيت بو تركي _ الساعه 1 بالليل _ غرفه تركي &
تركي كان جالس ع مكتبه ومشغل له النور ويدرس الملفات وغسق في حضنها غزلان
نايمه وتفرفر بالتيفي
غسق :. اوووووووووف تروك خلاص ترى طفششت لحالي
تركي " والله اني ما اقدر ارفض لك شي " قام وجلس جنبه وفسخ نظاراته :. امممم
غسق :. شنو اممم تكلم قول أي شي
تركي :. وش أي شي
غسق :. حدي طفشششانه
تركي :. يعني العبك
غسق :. ايه عادي مافيها شي
تركي :. طيب شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
غسق :. ههههههههههه قطو
تركي :. لالالا سمكه مرره ثانيه
غسق :. هههههههه تيب
تركي :. شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
غسق :. سمكه
تركي :. لالالا قطو مرره ثانيه
غسق :. ههههه تيب
تركي :. شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
غسق :. قط ( وشافت غزلان الي صاحت )
تركي قام :. اوك هذا بنتك جلست اروح اكمل شغلي انا
غسق :. اوووف تبيها من الله
تركي طبع ع خدها بوسه :. والله ضروري
ياغالي قدرك على الراس ماهان
ولاعاش من هو ياحياتي يهينه
ياغالي بفرح ولو كلي احزان
من شان عين يقال تكرم مدينه
انت وانا روحين داخل انسان
انت يسار القلب وانا يمينه
& في بيت بو عبدالله _ الساعه 2 بالليل &
احلام طلعت تشرب لها مويه وسمعت صوت بغرفه عبدالله فتحت الباب بهدوء وانتبهت
للنور الي مشغل وشافت عبدالله يرتب شنطه تقدمت بخطوات :. عبدالله
عبدالله التفت عليها وابتسم :. حلومه وش مصحيك هالحين
احلام بخوف :. عبدالله انت وش مصحيك
عبدالله :. مثل ماتششوفين ارتب ملابسي
احلام :. ليه
عبدالله :. بسساأفر ماعاد لي مكان هنا
أبرحل / والطريق اللي يودي ما يرجعني
يبي يغنيني الله
عن هوى حبك وطاريه
& في بيت بو عبدالله _ غرفة عبدالله &
احلام ودموعها بعيونها :. راح تسسافر تدرس كم شهر طيب
عبدالله حضنها :. انا بسساأفر ولا تنتظررين رجوعي
احلام صاحت وصرخت :. ليش طيب
عبدالله :. احلام اهدي حبيبتي ( جلسها ع السرير ) احلام انتي يمكن تتضايقين
صدقيني كم يوم وربي كلكم عايشين حياتكم مبسوطين وناسيني ماعاد لي مكان
احلام عزتي ماتسمح لي استحمل اكثر من كذا صرت واحد منسسي بهالعايله صدقتي
هالحين لاقلت لك ان ريماس حياتي بدونها ولا شي انا وهذا انا ولا شي بدونها محد يذكرني ولا احد معبررني اطلع وادخل البيت واحيانا اكون معاكم لا دايم اكون
معاكم بس ماتحسون بس انا احس ( دمعت عيونه ) انا احس اني صرت لحالي وان محد
يبيني وجودي وعدمي واحد تبيني اجلس اتعذب ليه محد يسسئل عني تبيني اوريك
جوالي اخر مكالمه متى صارت تبيني اقولك كم واحد من اخويائي سئل عني ومتى تبيني
اقولك متى واحد من عيال عمك قالي تعال معانا نسوي كذا تبيني اقولك اكثر من كذا
احلام الي كانت تصيح وتششاهق :. ان ا ا ب يك
عبدالله حضنها :. حبيبتي هدي احلام صدقيني راح اكلمك واتصل علييك كل يوم اذا ودك
احلام :. ما ابيك تتصل علي ابيك جنبي ( وصرخت ) ابيييييييييييييييك هنا
& في غرفه فيصل &
سمع صرخه احلام ونقز من سسريره وراح لمصدر الصوت في غرفه عبدالله ودخل
وششاف احلام تصيح وعبدالله يهديها :. وش صاير
عبدالله بهدوء :. مو صاير شي
فيصل :. احلام وش فيها
احلام وهي تصيح :. فيصصل عبدالله راح يتركنا ويسافر راح يروح ويخلينا
فيصل " يالله صباح خير " راح لاحلام :. احلام حبيبتي روحي غسسلي وجهك وتركيني انا وعبدالله لحالنا
احلام وقفت بتعب وطلعت للصاله وجلسست تصيح :.....................
فيصل جلس :. شسالفه عبود
عبدالله :. بسسسافر
فيصل :. وين
عبدالله :. نيويورك
فيصل :. الولايات المتحده الامريكيه
عبدالله ضحك بدون نفس :. هههههههه تستهبل حضررتك
فيصل ابتسسم :. لا بس اسستغربت ع العموم وش عندك
عبدالله بضيقه :. خلاص ماعاد لي مكان هنا
فيصل :. ليه
عبدالله :. فيه شي اسسويه غير اني زياده عدد بس
فيصل :. عبود انت من بعد وفاه ريماس صرت انطوائي ماتحب تقابل او تكلم أي احد
واذا تكلمت تختصر الكلام لابعد حد حطيت في بالك ان خلاص الدنياأ وقفت هنا يعني
مهما حاولنا نقنعك ان الكل يبيك ويحب وجودك ماراح تستوعب هالشي وراح تضل
الفكره الي براسك انك صرت ولا شي مالك وجود عششاأن كذا لاتعتقد اذا رحت
نيويورك راح تغير أي شي او انك راح تبني حياأه ثانيه انت ماتدري وش يصير لك
هناك ولحالك تنذل في ارضك ولا ذل وحزن وهم في ارض غيررك قوم غسسل وجهك
وتوضاء وصلي لك ركعتيين وبلا هالفكر البايخه واذا ع سسفره انا من باكر اسسفرك حالك حال تي تي شغالتنا
عبدالله رفسه :. اه يالكلب
فيصل :. ههههههههههه الموهم يلا قوم بس خررربت علي نومتي وخلني اروح اتسسبب في حلوم شوي
عبدالله ابتسم ودخل يغسل وجهه ويتوضاء :............................
اه ياعذاب وحدتي ..!!
من دونك قلبي وهو قلبي تعب وضاع
وتوقفت دقاته !!
& في بيت بو نايف _ الساعة 10 بالليل &
نايف دخل الصاله وشاف الكل جالس وانتبه لريم الي كانت فاتحه شعرها ولابسه روب نوم قصير وردي :. شعندها هيفا باسكلاني
ريم رفعت له حاجب :. ................................
فهودي :. اولا اسسمها هيفا وهبي والثانيه باسكال مشعلاني انت شجبت وش سويت في الاسماء
بندر :. هههههههههه الموهم يتكلم ومايدرري وش السسالفه
نايف حط ايده ع عيونه وصار يحركهم :. بندرر هنا
ريم :. ايه حن قلبه علينا اليوم
فهودي :. او الي مششغول فيهم مايبونه
نايف :. او تلقاه بيخليها صباحي اليوم وراح يطلع
بندر :. هيييييييييييي وشفيكم انتو هذا اليوم الي اجلس فيه معكم كل واحد يتسسبب من جهه ( وقف وجاء بيطلع )
فهودي :. بندرر احنا راح نروح بيت جدي
بندر بدون نفس :. انا عندي ششغل
نايف :. هذا وشفيه يكلمني كذا ليكون نسسى اني اخوه الكبير
فهودي :. لانك حمار سساكت له تررى اخوك ذا مغرورر بزياده مايدري انه مصيره لنا
ريم كانت بتضحك بس حست الموقف مايستاهل وسكتت :.................
نايف عصب وطلع ورا بندر :.............................
فهودي :. ريم
ريم :. هلا
فهودي :. روحي البسسسي وانا انتظررك بالسياره راح نروح بيت جدي
ريم انبسطت :. اوك
فهودي مسك ايدها :. ريم
ريم التفت عليه :. هلا فهد
فهودي :. ماكان ودي ان هذا يصير قدامك ولو كان شي بسسيط بس تاكدي ان بندر معصب اليوم ونايف نفس الشي وعشا
ريم قاطعته :. لالالالالا فهد وش دعوه
فهودي ابتسسم :. يلا فديتك لاتتاخررين او بمششي
ريم :. اوك من عنوني ( وراحت فوق ترركض )
& بالسسياره &
فهودي :. هلا يالاملح يلا انا عند الباب
سعود :. ابي انام طيب انا
فهودي :. نومه اهل الكهف وجع قووم
سعود :. طيب طيب
فهد وقف عند بيت بو مساعد وطلع سعود وركب قدام بسياره فهد الجمس وطلال بالمرتبه الثانيه والاخيره ريم وروان ....
& في بيت بو تركي _ غرفه هيا &
طلعت من غرفتها وتوجهت غرفه لينا :. ممكن ادخل
لينا ابتسمت :. دخلي حياتي
هيا :. ليه الحلوه جالسسه هنا ماتبين تجلسسين معانا
لينا استغربت :. لا والله بس بعد العشا مافي احد
هيا :. حنا كلنا بالصاله جيبي الحلوه وتعالي
لينا وقفت :. اوك يلا
هيا :. انا بروح غرفتي اجيب جوالي واجي طيب
لينا :. طيب ( وطلعت هي وهيا من الغرفه ونزلت )
هيا اول ماشافت لينا نزلت دخلت غرفتها ع طول وسكرت الباب وصارت تفتش باغراضها الي تبغاه وطلعت بسسرعه
لينا نزلت وماشافت احد بالصاله وانتبهت لاسيل :. اسسيل
اسيل :. هلا لينا
لينا :. انتو وين جالسسين
اسيل :. مدرري ليه
لينا :. يه هيا تقول انكم بالصاله
اسيل " اه يالكلبه يا هيوي بالاكيد وراك شي " تكلمت بارتباك :. اييه كنا هنا من شوي وتونا قايمين
لينا :. اها والله ماكنت ادرري
اسيل :. لا عادي
& في غرفة هيا &
هيا :. هلا زيود
يزيد :. اهليين ياحلوه
هيا بدلع ماصصخ :. متى تبي تشوفني
يزيد :. اذا حن قلبك علي
هيا :. الحيين
يزيد بششوق :. ماعندي مانع
هيا :. اوك تعالي البيت لاني ما اقدر اطلب السواق في هالو
يزيد :. دقايق بس
& في بيت الجد _ الساعه 11 بالليل &
دخل فهودي وسعود وطلال وريم وروان وقابلوا غرام وعزام وساره وريناد
طلال جات عينه بعين ساره :. اخبارك ساره
ساره انحرجت :. تمام
طلال خشن صوته شوي :. عزاموه ششخبارك
عزام انقررف :. وجع وش هالصوت
الكل :. هههههههههههههه
عزام :. طلول انقلع برا
طلال :. لو سسسمحت قول طلال لاتمون واجد
عزام :. ههههههه وراك داخل بششرك انت
فهودي :. اقول اخلص انت معه وين جدي
غرام :. بعز نومه
.................. كان يصفر من عند الدرج :.................
الكل طالع مركز الصوت :. هيييي جماعه هنيا هنيا
سعود :. هههههههههههههههههه وين فيه انت
فهودي ضرب كتفه :. اووووووش فضحتنا
ريناد " يضحك ومبسوط وانا الي حارقه قلبي عشانه " :....................
فيصل :. هياأ بنا بهدوء لايسسمع جدي ويصحىا
الكل :. اوك
ريم تقدمت خطوه :. .......................
سعود :. يابنت اهجدي صوت الكعب حقتس
ريم بوزت :. اجل كلكم لاتمششون
روان فصخت جزمتها " مكرمين " :. تسسسذا نمشي يعني
عزام ابتسسم :. بالضبط
روان انحرجت :. تيب
ريم وغرام وساره سوا مثل روان :.........................
فهودي :. رنوود يلا
ريناد :. لالا ماله داعي واذا هالشي يضايق عادي اجلس تحت انتظركم
سعود " والله لو بيدي لاشيلك ع اكتافي " :. اذا بتجلسسين بجلس معاك
عزام :. ع كيفك انت
سعود :. لو سسمحت اطلع منها
ريناد فصخت جزمتها ومشوا كلهم ورا فيصل الين ماوصلوا السسطح .. الي كان كله
عشب وفيه بحدوده كله ورد طبيعي ... شافوا فرششه وفيها كل مالذ وطاب من
الحلويات والشيبس والعصيرات ولزوم الجلسسات وتسذا واحلام ونجد وعبدالله جالسين
فهودي :. وش هالحركات اوب هين يافيصل
فيصل " والله عشان عبود تتغير نفسيته " :. افا عليييك تحسب بس انت راعي الحركات
الكل جلس ع الفررششه ......................
سعود شق حلقه حق عبدالله :. وينك انت ياخي ماحسسسبك بالدونياأ ليكون في المريخ ولا وشصمها الي تقول امي ايه سانغفوره
عبدالله :. ايه مسسنتر بالمريخ
سعود :. ولا يقول في واحد طفششان من مقابل فيس شخص اول حرف من اسمه فهد
فهودي عطاه نظره :. يحصلك بس
عزام وقف :. .........................
طلال :. وين
عزام :. شششحاشرك فيني انت اليوم
طلال :. ياخي احبك
عزام :. بل جد داعيييه علي اومي انا ( ومششىا )
سعود التفت مكان عزام كان فاضي وبعده ريناد جنبه ع طول ابتسسم :. طلال وشفيك اليوم
طلال التفت ع ساره الي اول ما انتبهت نزلت عيونها :. مدررري شفت ناس وانبسطت
سعود التفت ع فهودي ع طول وغمز له :..............................
فهودي قرب من سعود وهمس له :. الظاهر انت واخوك بتجيبون العيد بعزام وخواته
سعود :. هذا الي اقول ماكنك جايب العيد مع نجد
فهودي :. اووووف انا هالنجد ما احبها بس احس فيها شي مميز يجذبني مع ان ريوم احلى منها بس فيها شي اوب صاحي
سعود :. قول لها
فهودي :. ناوي تذبحني بس نششوف ..
فيصل خذ ورده من جنبه ومدها لغرام :. ........................
غرام " ياربي يجنن بس والله مو انا الي كذا " :. مششكور فيني حساسيه من الورد
فيصل :. خذيها ذكرىا مني يمكن اذا سسافرت تطيح الطياره ولا شي وماتشوفيني
غرام نقزها قلبها :. بسسم لله عليك لا تقول كذا
فيصل :. هههههههههههه وانتي شعليك تحبيني ولا تخافين علي
غرام :. مالت عليييك بس يعني ما اخاف علييك الا اذا احبك
فيصل :. لا قلت يمكن الموهم بتاخذين الورده ولا شلون
غرام خذتها وتكملت وابتسمت ع جنب وغميزتها بينت :. ماشي هالمره باخذها بس لاتعيد الحركه
احلام :. وانا ابي ورده
فيصل :. انتي لك الزرع كله
احلام :. لالالا انا ما احب الزرع احب الورد
عبدالله :. والورد من وين يطلع مو من الزرع
فهودي :. هذا البنات ناقصات عقل وش تبي يطلع منها
الكل :. هههههههههههههههههههههه
نجد همست لريناد :. رنود
ريناد :. هلا
نجد :. بسسئلك سؤال
ريناد :. تفضلي
نجد :. انتي وسعود تصالحتوا
ريناد تكلمت وكان سعود يسسمعها :. لا اصلن هو ناسسي ومريح حاله مافيه الا انا متعذبه
سعود :. طمن فؤادك حبيبي ما أقدر أنساك وشلون بنسى شوف عيني ونظرها..!!حاولت أنسى وكل ما مر ذكراك ارتاح وأنسى دنيتي مع كدرهالازم يجيني يوم وأرتاح وأنساك تدري متى..؟؟؟ يوم المقابر تحتظني..بحفرها..
ريناد بلهفه :. لك طولت العمر انششالله
سعود ابتسم :. ليه
ريناد :. لا بس مايصلح تفاول ع نفسسك كذا
سعود :. وش لي بهالدنيا
ريناد :. انا قصدي حبابيكم كلهم
سعود :. وش قلتي
ريناد :. ولا شي
سعود :. ريناد انا مسستحيل انسساأك
ريناد :. اوك مششكور
....... :. انا قييييييييييت ياقماعه
سعود :. ارحبو
عزام دخل من الباب الثاني :. ..........................
...... :. اووووف اوووف كل هذا لي ما امداني دخلت ذا الي نطيت لي بخششتك لاتخافون كلكم بتسسلمون بس واحد واحد
احلام :. صليمه تصكك مصدق حالك
بندر :. ها ششقلتي لايكون طلاسم ولا شي ترىا لغه صعبه هالايام
الكل :. ههههههههههههههههههه
احلام :. صليمه تصكك
بندر :. فصصول ششتقول اختك والي يعافيك
فيصل :. مدررري
فهودي :. والله للحين ماتترجمت عندي
الكل :. هههههههههههههههههههههه
فهودي انتبه لنجد الي كانت تكتفي بإبتسامه ناعمه " ياهالبنت الي اوب تاركتني لحالي " :. احم نجد
نجد :. هلا
فهودي :. هلا بك يابعدي
نجد :. عفوا وش قلت
فهودي :. ولا شي
نجد :. اوك ادخل بالموضوع
فهودي :. ول يلعن اوم الزبده
سعود كان يسمعه وماسك ضحكته لا ينفجر وريناد انتبهت لنجد :................
فهودي :. بغيت بيبس الله لايهينك
نجد خذت بيبس وفهودي مد ايده بس هي حطته ع الارض :...............................
سعود وريناد :. ههههههههههههه
غرام :. ششنو فيه
احلام :. ششنو شنو
غرام :. ششنو ششنو ششتبين
احلام :. شنو شنو فيه
ريم :. هههههههههههه هنديه
غرام :. لا بس رنود تضحك قلت باعرف السسالفه
عزام :. هييييييييي انت
سعود :. تكلمني
عزام :. لا الي وراك
سعود :. ششتبي
عزام :. وراك سنترت مكاني
سعود :. اقوم
عزام " لالا تقوم انا ابيها من الله " :. لا اسستريح ما يهون علي
سعود :. مشكور مالت علييك
عزام جلس جنب روان :. اهلن
روان :. اهلييين
عزام :. اخبار الشينين قصدي الحلوين
روان ابتسسمت :. الحمدلله اخبار الهيس
عزام :. بل نذله ماتسستحي ابد
روان :. هههههههه البادي اظلم
عزام :. مششكوره يجي منك اكثر
روان كملت سوالف مع ساره :. ...............................
تعليق