& في ششقه ابراهيم &
كانت جالسسه على اعصابهاأ كل ماجات تقوم حسست بحركة ابراهيم وتراجعت وقفت بخفه واخذت روبها ولبسسته وطلعت
من الغرفة للمطبخ وفتحت الدرج ودورت الحبوب وماحصصصلته شهقت بالقوه " يممممه لا يكون رميته في مكان بسس ما اذكر وين
يأاربي لو كنت حاطته بمكاأن وششاأفه ابراأهيم " فتحت الدروج اللي بعده واحد واحد وصاأرت تدور بسسسرعه بس قطع عليها صوت
:. ما اعرف اناأم وانتي مو جنبي
نوف ششهقت بالقوة من الخوف والتفت وهي حاأطه يدها على قلبها :. يمه قلبي
ابراهيم قرب منها وحط ايده على ايدها :. سسلامت قلبك ياأقلبي
نوف بتوتر :. اب راهيم وش اللي مصحيك
ابراهيم :. انتي قمت وماشششفتك وشلون تبيني اناأم
نوف :. انا راح اجي بسس كنت بشرب مويه
ابراهيم اششر على الثلاجه :. هي هنا وشش جايبك الناحية هاأاذي
نوف ضحكت : .ههههه كنت اد ور كاس يعني ليشش جايه هنا ( وطلعت من المطبخ وهي خايفه ) يلا ننام ابراهيم خلاأص مابي ششي
ابراهيم لحقها للغرفة وسسكر الباب :. تدررين تعلمت ششي بحياتي
نوف ضحكت له :. وشششو
ابراهيم مسسك ضحكته :. انو اللي يضحك واجد وراه مصيبه
نوف تلون وجهها من الخوف انه عرف لانها حسست ان هالششي غلط مهما كاأن ولو مو غلط بالنسسبة لها كان قدرت انها تقوله :. ننام احسسن
ابراهيم انسسدح على السرير ومسسك ايدها ورماها على صدره بالقوه وهو يهمس لها :. مدام النوم معك ننام ليشش لا
& ..... &
دخل البيت بهدوء بما ان الوقت متاخر وتوجه للمجلسس وشأاف ... . جالسس على الارض ووجهها منزله ... :. مضيع ريالين الفسسحة
وجالس تدورهم تحت الكنبة
فهودي التفت عليه :. كل تبن
سعود :. وش عندك طيب يلالاأا قوم
فهودي وقف ومشششى معاه .. يتعششون برا وطبعا ماكان فيه مطعم فاتح غير ماك ... :. ياخي هالمطعم الوحييد اللي كل طبقات
المجتمع دخلوووه ( والتفت على سعود ) حتى المجأانين مثلك ماسسلم منهم
سعود عطاه نظرة :. ماودك تبلع لسسساأانك
فهودي :. شششوف عاد الا انا تحترم حالك معاأاي بهالنظرات فاأاهم ولا افهمك
سعود التفت عليه وطالعه بنفسس النظرات ورجع عيونه للطريق وهو يوقف السسياأرة :. ....
فهودي :. اقول مانت ناوي تقمط هالنظرات لا امسسكك واتعششى بك واللي يبقى منك احطه بالثلاجة للعششى
سعود ضحك :. ورا ماتنزل وانت سسساأكت ..
فهودي نزل وهو يضحك ومششى معه للمطعم وجلسسوا :. ياخي خاطري بعصير فرششش
سعود :. طرار ويتششرط
فهودي :. ماأعليك هالهندي ذا صصصديزي هاللحين اقوله وتحصصله طيراأن يجيب لي ( ونادى الهندي وجا نص سساعة يضحك معه عششأان عصير)
سعود :. ههههههههههههههه والله ششكله بيمششي وبيسسحب عليك
فهودي بسس اخذ الطلب حقه :. ابن اللذين بجد بيسسحب وينه ( وبدا ياكل وبعدها شاأف الهندي جايب له عصير ) هذا ششنو
الهندي :. مانكا
فهودي وهو يطالع بنصص عين :. مانكا براسسك انا قلت ابي مانكا
الهندي :. ششوف هازا واجد كويسس ( ومششى بسرعه )
سعود :. ههههههههههههههههههههههههههه متعيجز ملعون الخير يجيب لك واحد ثاأني
فهودي :. أي والله مدرري مين اللي بيجغم انا ولا هو
سعود :. فهووودي بكلمك بموضوع مهم مهم مهم للغايه
فهودي :. تكلم قول انطق تحشششى ششنو
سعود :. بخطب
فهودي طلع عيونه :. أيش
سعود :. اللي سسمعته
فهودي :. ماسسمعت ششي من جديد تكلم
& في احد احيأاء الدمام &
وقفت عند الباب وكلمت الحأارسس يناديه لهأا خلاأل دقاأيق طلع اول ماششافته فتحت لثمتها :.....
عبدالعزيز بحده :. هيا مجنونه انتي وش جابك هنا
هيا رفعت حاجب :. جيت لك ولا ماتبيني
عبدالعزيز مسسكها بايده ودخلها المجلس :. والله من بعد اخر موقف ليه لا واحمدي ربك اني احاول انسسى ولا لو اني رايق لك وحاطك في
بالي قسسم بالله اوريك نجوم الظهر
هيا :. انا اسسفه
عبدالعزيز بعصبيه وبدون نفسس :. زاأيد وينه
هيا وقفت مقابله وصارت تطالع فيه بنظرات تجذب :. تركته وجيت لك
عبدالعزيز بششك :. بتقنعيني انك انتي اللي تركتيه مو هو اللي تركك
هيا بغرور :. انا هيوأان من يتركني
عبدالعزيز :. ما اتوقع كذا .. المهم طبعا هنا مستحيل اقدر اخليك ف مافيه الا فندق ابوي راح اعطيك سسويت تجلسسين فيه بس لمتى
هيا وهي تفكر باللي تسسويه لتركي :. ألين يصير اللي في بالي
عبدالعزيز قرب منها ومسك ايدها :. المره اللي فاتت راحت علي اليوم غير صح
هيا بخوف بلعت ريقها وهزت راسها :...................
& بالمسستشفى &
شاف سساعة ايده 11 .. " يارب طلعها بالسسلامه " تاخر الوقت .. ولا في احد طالع من الغرفة .. توتر وزاد خوفه ولما يسسئل عنها
مايلقى الكلام اللي يطمنه طلعت دكتورة :. بششري يادكتورة
الدكتورة :. ماطمناك يا باششا حالة الست حرقه قدا ..
مساعد من الخوف حس مو قادر يوقف على طول حط ايده ع الجدار :. طيب حالة مين الخطيرة
الدكتورة :. للاسف الحاله خطيرة هي نزفت كتير وما طمناكش يا زوقتك تعيش يا ابنك
مساعد كانه جبل وانهد عليه يحيرونه بين موت اغلى من روحه عليه .. موت ولده .. او موت زوجته .. " يختأار غسسق اللي معأاه
دوم وماتفارقه ولا عمرها تركته حتى لو لبيت اهلها ماسسوتها ولا غابت عنه ارضه هي ارضها وسماه هي سماها وهواأه هواهأا وحتى
لو متغيره عليه فترة يكفي ابتسسأامتها له .. مايتخيلها بيوم تروح وتتركه وتروح لبعيد ومسستحيل ترجع له بعدها .. يعني خذاها الموووت
( سسند راسها بتعب وهو يحاول يحبسس دمعته اللي ماعمرها نزلت ) معقوله غسسق مهما صار ماتخليني لحالي تايه محتار وحيد ومتالم مستحيل
تجرح قلبي وتخليني اعيشش من دونها واكمل حياتي من دونها او من دون لا اششوف عيونها او ما اسسمع صوتها ) غمض عيونه وجا في بالها انه
ممكن يصير ابو ويربي ولده " ولدي انا ويأاك ياغسسق ويكبر واحنا نششوفه بسس من دونك ما ابي ولد ولا ششي " ..
& في بيت بو نايف &
ام نايف :. وانتي وش عرفك فيه
.... :. انا زوجته
ام نايف بعصبيه :. وششش زوجته الله يهديك ولدي مايتزوج الا على يدي وبنت ناس
اناسيم :. عاد هذا اللي صار ياخالتي ولدك تزوجني ( وطلعت ورقه ) هاذي ورقة زواجنا
ام نايف :. الله ياخذك يابنندر الله ياخذك ( وصارت تصارخ ) ري م
ريم جات تركض :. نعم يمه
ام نايف بعصبيه :. اتصلي على بندر هاللحين
اناسسيم كانت خايفه ومبسسوطه في نفسس الوقت :......
ريم مسسكت التلفون واتصلت عليه :. الو .. بندر .. تعال هاللحين امي معصبه وتبيك .. لا ضروري .. طيب باي
ام نايف :. حسسبي الله عليك يابندر على اللي سسويته
& في بيت بو راكان &
جلسست وفتحت دولابهأا وهي تششوف كل شي مثل ماهو تذكرت قبل لما امها بنفسها ترتب دولابها وهي تجي وتحوسسسه من جديد ابتسمت
وقالت بتغييير هالششي وطلعت لها جينز وبلوزه ودخلت تاخذ لها ششأاور وطلعت بتلبسس الجينز وكان وسسيع عليها دورت حزام مالقت
فتحت الدولاب وصارت تحوسس فيه الين رمت نص اللي فيه وابتسسمت :. ما اقدرر اتغير المايل عمره مايسستقيم ولبسست لها بيجامة
واخذت جوالها وارسسسلت رساله لعبدالله ونزلت .. باست راس امها وابوها وجلسست ع الطاولة ..
راكان ابتسسم لها :. اقول رموس ماودك تدرسسين
ريماس بغباء حكت راسها :. ادرس خلصت انا .. الا وش ادرسس
راكان :. جامعة ياملا الفلاح
ريماس بفرح كانت بتقول أي بسس جا في بالهأاأ البنات لما يششوفوونها وش راح يقولون ميته ورجعت وكلام يمكن ماتتحمله نزلت راسها
وردت بهدوء ...... :. لا مابي
راكان :. ليه ماتبين
ريماس :. يعنو مالي خلق هاللحين بروح وع طول بذاكر وبدرسس وبششغل نفسي وانا مو مسستعدة
ام راكان :. على راحتك يأاقلبي
كانت جالسسه على اعصابهاأ كل ماجات تقوم حسست بحركة ابراهيم وتراجعت وقفت بخفه واخذت روبها ولبسسته وطلعت
من الغرفة للمطبخ وفتحت الدرج ودورت الحبوب وماحصصصلته شهقت بالقوه " يممممه لا يكون رميته في مكان بسس ما اذكر وين
يأاربي لو كنت حاطته بمكاأن وششاأفه ابراأهيم " فتحت الدروج اللي بعده واحد واحد وصاأرت تدور بسسسرعه بس قطع عليها صوت
:. ما اعرف اناأم وانتي مو جنبي
نوف ششهقت بالقوة من الخوف والتفت وهي حاأطه يدها على قلبها :. يمه قلبي
ابراهيم قرب منها وحط ايده على ايدها :. سسلامت قلبك ياأقلبي
نوف بتوتر :. اب راهيم وش اللي مصحيك
ابراهيم :. انتي قمت وماشششفتك وشلون تبيني اناأم
نوف :. انا راح اجي بسس كنت بشرب مويه
ابراهيم اششر على الثلاجه :. هي هنا وشش جايبك الناحية هاأاذي
نوف ضحكت : .ههههه كنت اد ور كاس يعني ليشش جايه هنا ( وطلعت من المطبخ وهي خايفه ) يلا ننام ابراهيم خلاأص مابي ششي
ابراهيم لحقها للغرفة وسسكر الباب :. تدررين تعلمت ششي بحياتي
نوف ضحكت له :. وشششو
ابراهيم مسسك ضحكته :. انو اللي يضحك واجد وراه مصيبه
نوف تلون وجهها من الخوف انه عرف لانها حسست ان هالششي غلط مهما كاأن ولو مو غلط بالنسسبة لها كان قدرت انها تقوله :. ننام احسسن
ابراهيم انسسدح على السرير ومسسك ايدها ورماها على صدره بالقوه وهو يهمس لها :. مدام النوم معك ننام ليشش لا
& ..... &
دخل البيت بهدوء بما ان الوقت متاخر وتوجه للمجلسس وشأاف ... . جالسس على الارض ووجهها منزله ... :. مضيع ريالين الفسسحة
وجالس تدورهم تحت الكنبة
فهودي التفت عليه :. كل تبن
سعود :. وش عندك طيب يلالاأا قوم
فهودي وقف ومشششى معاه .. يتعششون برا وطبعا ماكان فيه مطعم فاتح غير ماك ... :. ياخي هالمطعم الوحييد اللي كل طبقات
المجتمع دخلوووه ( والتفت على سعود ) حتى المجأانين مثلك ماسسلم منهم
سعود عطاه نظرة :. ماودك تبلع لسسساأانك
فهودي :. شششوف عاد الا انا تحترم حالك معاأاي بهالنظرات فاأاهم ولا افهمك
سعود التفت عليه وطالعه بنفسس النظرات ورجع عيونه للطريق وهو يوقف السسياأرة :. ....
فهودي :. اقول مانت ناوي تقمط هالنظرات لا امسسكك واتعششى بك واللي يبقى منك احطه بالثلاجة للعششى
سعود ضحك :. ورا ماتنزل وانت سسساأكت ..
فهودي نزل وهو يضحك ومششى معه للمطعم وجلسسوا :. ياخي خاطري بعصير فرششش
سعود :. طرار ويتششرط
فهودي :. ماأعليك هالهندي ذا صصصديزي هاللحين اقوله وتحصصله طيراأن يجيب لي ( ونادى الهندي وجا نص سساعة يضحك معه عششأان عصير)
سعود :. ههههههههههههههه والله ششكله بيمششي وبيسسحب عليك
فهودي بسس اخذ الطلب حقه :. ابن اللذين بجد بيسسحب وينه ( وبدا ياكل وبعدها شاأف الهندي جايب له عصير ) هذا ششنو
الهندي :. مانكا
فهودي وهو يطالع بنصص عين :. مانكا براسسك انا قلت ابي مانكا
الهندي :. ششوف هازا واجد كويسس ( ومششى بسرعه )
سعود :. ههههههههههههههههههههههههههه متعيجز ملعون الخير يجيب لك واحد ثاأني
فهودي :. أي والله مدرري مين اللي بيجغم انا ولا هو
سعود :. فهووودي بكلمك بموضوع مهم مهم مهم للغايه
فهودي :. تكلم قول انطق تحشششى ششنو
سعود :. بخطب
فهودي طلع عيونه :. أيش
سعود :. اللي سسمعته
فهودي :. ماسسمعت ششي من جديد تكلم
& في احد احيأاء الدمام &
وقفت عند الباب وكلمت الحأارسس يناديه لهأا خلاأل دقاأيق طلع اول ماششافته فتحت لثمتها :.....
عبدالعزيز بحده :. هيا مجنونه انتي وش جابك هنا
هيا رفعت حاجب :. جيت لك ولا ماتبيني
عبدالعزيز مسسكها بايده ودخلها المجلس :. والله من بعد اخر موقف ليه لا واحمدي ربك اني احاول انسسى ولا لو اني رايق لك وحاطك في
بالي قسسم بالله اوريك نجوم الظهر
هيا :. انا اسسفه
عبدالعزيز بعصبيه وبدون نفسس :. زاأيد وينه
هيا وقفت مقابله وصارت تطالع فيه بنظرات تجذب :. تركته وجيت لك
عبدالعزيز بششك :. بتقنعيني انك انتي اللي تركتيه مو هو اللي تركك
هيا بغرور :. انا هيوأان من يتركني
عبدالعزيز :. ما اتوقع كذا .. المهم طبعا هنا مستحيل اقدر اخليك ف مافيه الا فندق ابوي راح اعطيك سسويت تجلسسين فيه بس لمتى
هيا وهي تفكر باللي تسسويه لتركي :. ألين يصير اللي في بالي
عبدالعزيز قرب منها ومسك ايدها :. المره اللي فاتت راحت علي اليوم غير صح
هيا بخوف بلعت ريقها وهزت راسها :...................
& بالمسستشفى &
شاف سساعة ايده 11 .. " يارب طلعها بالسسلامه " تاخر الوقت .. ولا في احد طالع من الغرفة .. توتر وزاد خوفه ولما يسسئل عنها
مايلقى الكلام اللي يطمنه طلعت دكتورة :. بششري يادكتورة
الدكتورة :. ماطمناك يا باششا حالة الست حرقه قدا ..
مساعد من الخوف حس مو قادر يوقف على طول حط ايده ع الجدار :. طيب حالة مين الخطيرة
الدكتورة :. للاسف الحاله خطيرة هي نزفت كتير وما طمناكش يا زوقتك تعيش يا ابنك
مساعد كانه جبل وانهد عليه يحيرونه بين موت اغلى من روحه عليه .. موت ولده .. او موت زوجته .. " يختأار غسسق اللي معأاه
دوم وماتفارقه ولا عمرها تركته حتى لو لبيت اهلها ماسسوتها ولا غابت عنه ارضه هي ارضها وسماه هي سماها وهواأه هواهأا وحتى
لو متغيره عليه فترة يكفي ابتسسأامتها له .. مايتخيلها بيوم تروح وتتركه وتروح لبعيد ومسستحيل ترجع له بعدها .. يعني خذاها الموووت
( سسند راسها بتعب وهو يحاول يحبسس دمعته اللي ماعمرها نزلت ) معقوله غسسق مهما صار ماتخليني لحالي تايه محتار وحيد ومتالم مستحيل
تجرح قلبي وتخليني اعيشش من دونها واكمل حياتي من دونها او من دون لا اششوف عيونها او ما اسسمع صوتها ) غمض عيونه وجا في بالها انه
ممكن يصير ابو ويربي ولده " ولدي انا ويأاك ياغسسق ويكبر واحنا نششوفه بسس من دونك ما ابي ولد ولا ششي " ..
& في بيت بو نايف &
ام نايف :. وانتي وش عرفك فيه
.... :. انا زوجته
ام نايف بعصبيه :. وششش زوجته الله يهديك ولدي مايتزوج الا على يدي وبنت ناس
اناسيم :. عاد هذا اللي صار ياخالتي ولدك تزوجني ( وطلعت ورقه ) هاذي ورقة زواجنا
ام نايف :. الله ياخذك يابنندر الله ياخذك ( وصارت تصارخ ) ري م
ريم جات تركض :. نعم يمه
ام نايف بعصبيه :. اتصلي على بندر هاللحين
اناسسيم كانت خايفه ومبسسوطه في نفسس الوقت :......
ريم مسسكت التلفون واتصلت عليه :. الو .. بندر .. تعال هاللحين امي معصبه وتبيك .. لا ضروري .. طيب باي
ام نايف :. حسسبي الله عليك يابندر على اللي سسويته
& في بيت بو راكان &
جلسست وفتحت دولابهأا وهي تششوف كل شي مثل ماهو تذكرت قبل لما امها بنفسها ترتب دولابها وهي تجي وتحوسسسه من جديد ابتسمت
وقالت بتغييير هالششي وطلعت لها جينز وبلوزه ودخلت تاخذ لها ششأاور وطلعت بتلبسس الجينز وكان وسسيع عليها دورت حزام مالقت
فتحت الدولاب وصارت تحوسس فيه الين رمت نص اللي فيه وابتسسمت :. ما اقدرر اتغير المايل عمره مايسستقيم ولبسست لها بيجامة
واخذت جوالها وارسسسلت رساله لعبدالله ونزلت .. باست راس امها وابوها وجلسست ع الطاولة ..
راكان ابتسسم لها :. اقول رموس ماودك تدرسسين
ريماس بغباء حكت راسها :. ادرس خلصت انا .. الا وش ادرسس
راكان :. جامعة ياملا الفلاح
ريماس بفرح كانت بتقول أي بسس جا في بالهأاأ البنات لما يششوفوونها وش راح يقولون ميته ورجعت وكلام يمكن ماتتحمله نزلت راسها
وردت بهدوء ...... :. لا مابي
راكان :. ليه ماتبين
ريماس :. يعنو مالي خلق هاللحين بروح وع طول بذاكر وبدرسس وبششغل نفسي وانا مو مسستعدة
ام راكان :. على راحتك يأاقلبي
تعليق