رواية /وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني /كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #61
    & بالمجلس &

    فهودي :. يلا سعود فهد ينتظرنا برا
    سعود :. هههههههه والي يخليك هالحين هذا بنسميه غدا ولا عشا
    فهودي :. أي شي يلا قوم

    & برا المجلس &

    معاذ كان واقف عند المغاسل يعدل ششماغه وانتبه لام نايف الي عرفها من ريم الي كانت واقفه وتقول لها تنتظرها شوي التفت بشوق ومشى لناحيه ريم
    ريم كانت شايفته ومشتاقه له بس تذكرت كلام غرام وكملت طريقها :......
    .... الي كان الطررف الثالث الي يشوف اتجاه معاذ لريم " وش تبي فيها يا ياربي
    نسسيت اسسمه بس والله ما اخليك م معيد او ياربي وش اسمه هذا " :......
    معاذ وصل لريم الي كانت مقابل البوابه :.............
    .... :. معاذ
    ريم دخلت ومعاذ التفت ولما شاف الي واقف قدامه عصب :. وش تبي
    فهد تقرب له وهو ماله خلقه لكن حاول يبتسم :. اهليين معاذ بس حبيت اقولك تجي
    معاي انا وفهد وسعود طالعين ن
    معاذ قاطعه وبدون نفس :. لا مشكور .. فرصه سعيده
    فهد " اه يالحيو .......... " مشى وطلع برا البيت ووقف ينتظر فهد وسعود




    جباأر ... / ياهالزمن ماتنضمن
    .............. فيك البشر
    جبار



    & في المطعم &

    اطلبوا الاكل ودخلوا غرفه رجال الاعمال وجلسوا
    فهودي :. ايه احمد ربك مكشخك فهود ولا لو علي حدك بوفيه حسن وواجد عليك بعد
    سعود :. مالت عليك .. الموهم فهد عرفني بنفسسك
    فهد اسستغرب :. ماقالك فهود عني
    سعود هز راسه :. ابدا
    فهد :. فهد عمرري 22 خريفا وشتاء وصيفا وربيعا وسبتا واحدن واثنينن
    فهودي × سعود :. هههههههههههههه
    فهد :. وانت عرررفني بنفسك مع اني اعرفك بس لعانه فيني تكلم
    سعود :. انا وششصمه اعرف هذا فهود منذ مبطي
    فهودي :. هذا والله من قرادت حظي
    فهد :. ههههههههه
    سعود :. وهو اعز واحلى واحسن خوي لي بالدنيا كلها يعني
    فهودي :. قل والله
    فهد :. هههههههه خله يقول الي بخاطره
    سعود التفت ع فهودي :. لاتصدق عمررك طيب
    وصل الاكل ودخله القرصون وطلع
    سعود طالع بالعصيرالي طلبه :. الله وشوله ذا كذا لعايله كامله
    فهد × فهد :. ههههههههههههههههه << هالمره نذاله كتبت فهد فهد ابيكم
    تطلعون لي أي واحد فيهم فهد اخو نوف الاول او الثاني << اقول ياشين الفراغه >> هوع
    سعود :. ايه ضحكوا اكييد متعودين تجون مطاعم من وراي
    فهودي :. ايوه ايوه من زمان
    سعود رفع حاجب :. ومن الي يعزم الثاني ولا يقولي
    فهد طالع بفهودي بنص عين :. وغلاة اختك ( اه ع اختك الي مجننتني ) قول الصدق
    فهودي :. احم انت بس اخر مرره انا في بيتنا
    فهد :. ههههههههههههههه لما طفى الكهررب
    فهودي :. والي يخليك ذليتنا ع هالكهرب
    فهد :. ههههههههه
    بعد ماخلصوا الاكل جاء القرصون ياخذ الحسساب
    سعود رفع اكمامه وهو يششوف العصير وبطنازه :. انا قلت لك ابي عصير ماقلت لك ابي اتروش
    فهودي × فهد :. ههههههههههه
    القرصون عصب
    فهد :. حسسابك كم
    القرصون :. 1700 ريال
    فهد عطاه 2000 ريال :. اوك تفضل
    سعود :. والله ما وصل هالقيمه الا عششان هالغرفه تقول خطيبتك اوب اخويائك
    فهد :. ههههههههههههههه ( وانتبه للي يصارخ ع القرصون )
    فهودي :. جييييييييييب جييييب الالفين عندي صرررف انا
    القرصون خذ الحسساب كامل من فهد وطلع وهو معصب
    فهد :. ههههههههههه حرام عليكم والله



    يامحلا الاخوه مع طيب
    الناس دايم خويه ينفعه مايضره



    & في بيت بو عزام _ مجلس صغير شوي &

    خالد كان بحظنه مشعل الي يبتسسم له :. شوفيه يمه
    ام مساعد باسته :. ياعمرري عليه مايبتسم الا عندك وعند امه
    خالد بدون تركيز :. ويبتسم لامه وابوه بس
    ام مساعد :. اكبر غلطه يوم انك طلقتها
    خالد " اوووووف رجعنا ع هالموضوع " :. ولو رجعتها يمه راح اصلح هالغلطه
    ام مساعد ابتسمت :. يصلح ترجعها
    خالد :. ايه يمه انا ماطلقتها الا طلقتين يعني يصلح ارجعها
    ام مسساعد :. طيب رجعها ياخالد
    خالد :. طيب يمه خذي الولد
    ام مساعد خذت مشعل :. ها يمه اكلمها
    خالد :. لالالالا يمه خليني افكرر




    أنتهي حبنا وانتهينا فاني الي فيني
    ماعدت انا اهوا ولا ابي حب خلاص روح عني ..!



    & في بيت بو نايف _ الساعه 11 &

    طلعت برا بالحوش تدور اخوها وصدمت رجلها بالزباله " اكرمكم الله " :. اه وجع
    نايف :. هههههههه وانتي ماتعرفين غير تسبين تصدزين اشتقت لك
    ارجوان :. وش تبي انت وين معاذ
    نايف :. طيب وقفي شوي معاي سلمي وبعدها سئلي
    ارجوان :. اخلص علي بس
    نايف دخل المجلس ونادى معاذ ومشى لداخل " هالبنت مجنونه "

    & داخل البيت بالمطبخ &

    غرام وريم كانوا يسولفون واحلام مقابله بندر :. ..........
    بندر :. حلوم تعالي بيتنا مششتاق لك
    احلام وهي تلعب بالتفاحه :. لا مو جايه انتظر لاسبوع الجاي عشان تشتاق لي اكثر
    بندر :. يابنت انا صار لي فترره احس باحساس الوحده
    احلام بطنازه :. وحده ولا هلال
    بندر " بدت السسوده انا لك حلوم " بطنازه :. هلالال ولا بدر
    احلام :. بدر ولا يزيد
    بندر :. يزيد ولا ينقص
    احلام :. مو كانه بدت سسسماجتك
    بندر رفع حاجب :. قولي لنفسسك مالت عليك وع الي يكلمك بس
    احلام :. .....................
    بندر تذكر جلسسته بالطاوله مع ...............

    ......... :. اسمح لي اسستاذ بندر البيت ع قدنا و
    بندر :. وششدعوه بس ( وناظر الباب )
    ........ باحراج :. عن اذنك بس
    بندر :. خذ راحتك

    ريم :. بندررر
    غرام :. ههههههههههه سرحان مسكين بندر
    احلام هزته بخفيف :. بندر
    ريم × غرام × احلام :. بندر
    بندر اخترع :. ها ششصاير
    البنات :. هههههههههههههه
    ريم :. يلا تقولك امي
    احلام :. ههههههههه
    غرام :. خلاص وشفيك انتهت السسالفه
    احلام :. لا بس شكلنا جالسسسين بالمطبخ تقولين شغالات
    غرام :. ههههههههه بايخه




    أح‘يان تتفاجأ ب أنك يا لل أسف
    طيب كثير
    وفي وق‘تها مأإ تس‘عفك
    ضيقتك حتى ل الندم



    & في بيت بو تركي _ الساعه 1 بالليل _ غرفه تركي &

    تركي كان جالس ع مكتبه ومشغل له النور ويدرس الملفات وغسق في حضنها غزلان
    نايمه وتفرفر بالتيفي
    غسق :. اوووووووووف تروك خلاص ترى طفششت لحالي
    تركي " والله اني ما اقدر ارفض لك شي " قام وجلس جنبه وفسخ نظاراته :. امممم
    غسق :. شنو اممم تكلم قول أي شي
    تركي :. وش أي شي
    غسق :. حدي طفشششانه
    تركي :. يعني العبك
    غسق :. ايه عادي مافيها شي
    تركي :. طيب شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
    غسق :. ههههههههههه قطو
    تركي :. لالالا سمكه مرره ثانيه
    غسق :. هههههههه تيب
    تركي :. شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
    غسق :. سمكه
    تركي :. لالالا قطو مرره ثانيه
    غسق :. ههههه تيب
    تركي :. شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو
    غسق :. قط ( وشافت غزلان الي صاحت )
    تركي قام :. اوك هذا بنتك جلست اروح اكمل شغلي انا
    غسق :. اوووف تبيها من الله
    تركي طبع ع خدها بوسه :. والله ضروري



    ياغالي قدرك على الراس ماهان
    ولاعاش من هو ياحياتي يهينه
    ياغالي بفرح ولو كلي احزان
    من شان عين يقال تكرم مدينه
    انت وانا روحين داخل انسان
    انت يسار القلب وانا يمينه



    & في بيت بو عبدالله _ الساعه 2 بالليل &

    احلام طلعت تشرب لها مويه وسمعت صوت بغرفه عبدالله فتحت الباب بهدوء وانتبهت
    للنور الي مشغل وشافت عبدالله يرتب شنطه تقدمت بخطوات :. عبدالله
    عبدالله التفت عليها وابتسم :. حلومه وش مصحيك هالحين
    احلام بخوف :. عبدالله انت وش مصحيك
    عبدالله :. مثل ماتششوفين ارتب ملابسي
    احلام :. ليه
    عبدالله :. بسساأفر ماعاد لي مكان هنا




    أبرحل / والطريق اللي يودي ما يرجعني
    يبي يغنيني الله
    عن هوى حبك وطاريه





    & في بيت بو عبدالله _ غرفة عبدالله &

    احلام ودموعها بعيونها :. راح تسسافر تدرس كم شهر طيب
    عبدالله حضنها :. انا بسساأفر ولا تنتظررين رجوعي
    احلام صاحت وصرخت :. ليش طيب
    عبدالله :. احلام اهدي حبيبتي ( جلسها ع السرير ) احلام انتي يمكن تتضايقين
    صدقيني كم يوم وربي كلكم عايشين حياتكم مبسوطين وناسيني ماعاد لي مكان
    احلام عزتي ماتسمح لي استحمل اكثر من كذا صرت واحد منسسي بهالعايله صدقتي
    هالحين لاقلت لك ان ريماس حياتي بدونها ولا شي انا وهذا انا ولا شي بدونها محد يذكرني ولا احد معبررني اطلع وادخل البيت واحيانا اكون معاكم لا دايم اكون
    معاكم بس ماتحسون بس انا احس ( دمعت عيونه ) انا احس اني صرت لحالي وان محد
    يبيني وجودي وعدمي واحد تبيني اجلس اتعذب ليه محد يسسئل عني تبيني اوريك
    جوالي اخر مكالمه متى صارت تبيني اقولك كم واحد من اخويائي سئل عني ومتى تبيني
    اقولك متى واحد من عيال عمك قالي تعال معانا نسوي كذا تبيني اقولك اكثر من كذا
    احلام الي كانت تصيح وتششاهق :. ان ا ا ب يك
    عبدالله حضنها :. حبيبتي هدي احلام صدقيني راح اكلمك واتصل علييك كل يوم اذا ودك
    احلام :. ما ابيك تتصل علي ابيك جنبي ( وصرخت ) ابيييييييييييييييك هنا

    & في غرفه فيصل &

    سمع صرخه احلام ونقز من سسريره وراح لمصدر الصوت في غرفه عبدالله ودخل
    وششاف احلام تصيح وعبدالله يهديها :. وش صاير
    عبدالله بهدوء :. مو صاير شي
    فيصل :. احلام وش فيها
    احلام وهي تصيح :. فيصصل عبدالله راح يتركنا ويسافر راح يروح ويخلينا
    فيصل " يالله صباح خير " راح لاحلام :. احلام حبيبتي روحي غسسلي وجهك وتركيني انا وعبدالله لحالنا
    احلام وقفت بتعب وطلعت للصاله وجلسست تصيح :.....................
    فيصل جلس :. شسالفه عبود
    عبدالله :. بسسسافر
    فيصل :. وين
    عبدالله :. نيويورك
    فيصل :. الولايات المتحده الامريكيه
    عبدالله ضحك بدون نفس :. هههههههه تستهبل حضررتك
    فيصل ابتسسم :. لا بس اسستغربت ع العموم وش عندك
    عبدالله بضيقه :. خلاص ماعاد لي مكان هنا
    فيصل :. ليه
    عبدالله :. فيه شي اسسويه غير اني زياده عدد بس
    فيصل :. عبود انت من بعد وفاه ريماس صرت انطوائي ماتحب تقابل او تكلم أي احد
    واذا تكلمت تختصر الكلام لابعد حد حطيت في بالك ان خلاص الدنياأ وقفت هنا يعني
    مهما حاولنا نقنعك ان الكل يبيك ويحب وجودك ماراح تستوعب هالشي وراح تضل
    الفكره الي براسك انك صرت ولا شي مالك وجود عششاأن كذا لاتعتقد اذا رحت
    نيويورك راح تغير أي شي او انك راح تبني حياأه ثانيه انت ماتدري وش يصير لك
    هناك ولحالك تنذل في ارضك ولا ذل وحزن وهم في ارض غيررك قوم غسسل وجهك
    وتوضاء وصلي لك ركعتيين وبلا هالفكر البايخه واذا ع سسفره انا من باكر اسسفرك حالك حال تي تي شغالتنا
    عبدالله رفسه :. اه يالكلب
    فيصل :. ههههههههههه الموهم يلا قوم بس خررربت علي نومتي وخلني اروح اتسسبب في حلوم شوي
    عبدالله ابتسم ودخل يغسل وجهه ويتوضاء :............................




    اه ياعذاب وحدتي ..!!

    من دونك قلبي وهو قلبي تعب وضاع
    وتوقفت دقاته !!





    & في بيت بو نايف _ الساعة 10 بالليل &

    نايف دخل الصاله وشاف الكل جالس وانتبه لريم الي كانت فاتحه شعرها ولابسه روب نوم قصير وردي :. شعندها هيفا باسكلاني
    ريم رفعت له حاجب :. ................................
    فهودي :. اولا اسسمها هيفا وهبي والثانيه باسكال مشعلاني انت شجبت وش سويت في الاسماء
    بندر :. هههههههههه الموهم يتكلم ومايدرري وش السسالفه
    نايف حط ايده ع عيونه وصار يحركهم :. بندرر هنا
    ريم :. ايه حن قلبه علينا اليوم
    فهودي :. او الي مششغول فيهم مايبونه
    نايف :. او تلقاه بيخليها صباحي اليوم وراح يطلع
    بندر :. هيييييييييييي وشفيكم انتو هذا اليوم الي اجلس فيه معكم كل واحد يتسسبب من جهه ( وقف وجاء بيطلع )
    فهودي :. بندرر احنا راح نروح بيت جدي
    بندر بدون نفس :. انا عندي ششغل
    نايف :. هذا وشفيه يكلمني كذا ليكون نسسى اني اخوه الكبير
    فهودي :. لانك حمار سساكت له تررى اخوك ذا مغرورر بزياده مايدري انه مصيره لنا
    ريم كانت بتضحك بس حست الموقف مايستاهل وسكتت :.................
    نايف عصب وطلع ورا بندر :.............................
    فهودي :. ريم
    ريم :. هلا
    فهودي :. روحي البسسسي وانا انتظررك بالسياره راح نروح بيت جدي
    ريم انبسطت :. اوك
    فهودي مسك ايدها :. ريم
    ريم التفت عليه :. هلا فهد
    فهودي :. ماكان ودي ان هذا يصير قدامك ولو كان شي بسسيط بس تاكدي ان بندر معصب اليوم ونايف نفس الشي وعشا
    ريم قاطعته :. لالالالالا فهد وش دعوه
    فهودي ابتسسم :. يلا فديتك لاتتاخررين او بمششي
    ريم :. اوك من عنوني ( وراحت فوق ترركض )

    & بالسسياره &

    فهودي :. هلا يالاملح يلا انا عند الباب
    سعود :. ابي انام طيب انا
    فهودي :. نومه اهل الكهف وجع قووم
    سعود :. طيب طيب
    فهد وقف عند بيت بو مساعد وطلع سعود وركب قدام بسياره فهد الجمس وطلال بالمرتبه الثانيه والاخيره ريم وروان ....

    & في بيت بو تركي _ غرفه هيا &

    طلعت من غرفتها وتوجهت غرفه لينا :. ممكن ادخل
    لينا ابتسمت :. دخلي حياتي
    هيا :. ليه الحلوه جالسسه هنا ماتبين تجلسسين معانا
    لينا استغربت :. لا والله بس بعد العشا مافي احد
    هيا :. حنا كلنا بالصاله جيبي الحلوه وتعالي
    لينا وقفت :. اوك يلا
    هيا :. انا بروح غرفتي اجيب جوالي واجي طيب
    لينا :. طيب ( وطلعت هي وهيا من الغرفه ونزلت )
    هيا اول ماشافت لينا نزلت دخلت غرفتها ع طول وسكرت الباب وصارت تفتش باغراضها الي تبغاه وطلعت بسسرعه
    لينا نزلت وماشافت احد بالصاله وانتبهت لاسيل :. اسسيل
    اسيل :. هلا لينا
    لينا :. انتو وين جالسسين
    اسيل :. مدرري ليه
    لينا :. يه هيا تقول انكم بالصاله
    اسيل " اه يالكلبه يا هيوي بالاكيد وراك شي " تكلمت بارتباك :. اييه كنا هنا من شوي وتونا قايمين
    لينا :. اها والله ماكنت ادرري
    اسيل :. لا عادي

    & في غرفة هيا &

    هيا :. هلا زيود
    يزيد :. اهليين ياحلوه
    هيا بدلع ماصصخ :. متى تبي تشوفني
    يزيد :. اذا حن قلبك علي
    هيا :. الحيين
    يزيد بششوق :. ماعندي مانع
    هيا :. اوك تعالي البيت لاني ما اقدر اطلب السواق في هالو
    يزيد :. دقايق بس

    & في بيت الجد _ الساعه 11 بالليل &

    دخل فهودي وسعود وطلال وريم وروان وقابلوا غرام وعزام وساره وريناد
    طلال جات عينه بعين ساره :. اخبارك ساره
    ساره انحرجت :. تمام
    طلال خشن صوته شوي :. عزاموه ششخبارك
    عزام انقررف :. وجع وش هالصوت
    الكل :. هههههههههههههه
    عزام :. طلول انقلع برا
    طلال :. لو سسسمحت قول طلال لاتمون واجد
    عزام :. ههههههه وراك داخل بششرك انت
    فهودي :. اقول اخلص انت معه وين جدي
    غرام :. بعز نومه
    .................. كان يصفر من عند الدرج :.................
    الكل طالع مركز الصوت :. هيييي جماعه هنيا هنيا
    سعود :. هههههههههههههههههه وين فيه انت
    فهودي ضرب كتفه :. اووووووش فضحتنا
    ريناد " يضحك ومبسوط وانا الي حارقه قلبي عشانه " :....................
    فيصل :. هياأ بنا بهدوء لايسسمع جدي ويصحىا
    الكل :. اوك
    ريم تقدمت خطوه :. .......................
    سعود :. يابنت اهجدي صوت الكعب حقتس
    ريم بوزت :. اجل كلكم لاتمششون
    روان فصخت جزمتها " مكرمين " :. تسسسذا نمشي يعني
    عزام ابتسسم :. بالضبط
    روان انحرجت :. تيب
    ريم وغرام وساره سوا مثل روان :.........................
    فهودي :. رنوود يلا
    ريناد :. لالا ماله داعي واذا هالشي يضايق عادي اجلس تحت انتظركم
    سعود " والله لو بيدي لاشيلك ع اكتافي " :. اذا بتجلسسين بجلس معاك
    عزام :. ع كيفك انت
    سعود :. لو سسمحت اطلع منها
    ريناد فصخت جزمتها ومشوا كلهم ورا فيصل الين ماوصلوا السسطح .. الي كان كله
    عشب وفيه بحدوده كله ورد طبيعي ... شافوا فرششه وفيها كل مالذ وطاب من
    الحلويات والشيبس والعصيرات ولزوم الجلسسات وتسذا واحلام ونجد وعبدالله جالسين
    فهودي :. وش هالحركات اوب هين يافيصل
    فيصل " والله عشان عبود تتغير نفسيته " :. افا عليييك تحسب بس انت راعي الحركات
    الكل جلس ع الفررششه ......................
    سعود شق حلقه حق عبدالله :. وينك انت ياخي ماحسسسبك بالدونياأ ليكون في المريخ ولا وشصمها الي تقول امي ايه سانغفوره
    عبدالله :. ايه مسسنتر بالمريخ
    سعود :. ولا يقول في واحد طفششان من مقابل فيس شخص اول حرف من اسمه فهد
    فهودي عطاه نظره :. يحصلك بس
    عزام وقف :. .........................
    طلال :. وين
    عزام :. شششحاشرك فيني انت اليوم
    طلال :. ياخي احبك
    عزام :. بل جد داعيييه علي اومي انا ( ومششىا )
    سعود التفت مكان عزام كان فاضي وبعده ريناد جنبه ع طول ابتسسم :. طلال وشفيك اليوم
    طلال التفت ع ساره الي اول ما انتبهت نزلت عيونها :. مدررري شفت ناس وانبسطت
    سعود التفت ع فهودي ع طول وغمز له :..............................
    فهودي قرب من سعود وهمس له :. الظاهر انت واخوك بتجيبون العيد بعزام وخواته
    سعود :. هذا الي اقول ماكنك جايب العيد مع نجد
    فهودي :. اووووف انا هالنجد ما احبها بس احس فيها شي مميز يجذبني مع ان ريوم احلى منها بس فيها شي اوب صاحي
    سعود :. قول لها
    فهودي :. ناوي تذبحني بس نششوف ..
    فيصل خذ ورده من جنبه ومدها لغرام :. ........................
    غرام " ياربي يجنن بس والله مو انا الي كذا " :. مششكور فيني حساسيه من الورد
    فيصل :. خذيها ذكرىا مني يمكن اذا سسافرت تطيح الطياره ولا شي وماتشوفيني
    غرام نقزها قلبها :. بسسم لله عليك لا تقول كذا
    فيصل :. هههههههههههه وانتي شعليك تحبيني ولا تخافين علي
    غرام :. مالت عليييك بس يعني ما اخاف علييك الا اذا احبك
    فيصل :. لا قلت يمكن الموهم بتاخذين الورده ولا شلون
    غرام خذتها وتكملت وابتسمت ع جنب وغميزتها بينت :. ماشي هالمره باخذها بس لاتعيد الحركه
    احلام :. وانا ابي ورده
    فيصل :. انتي لك الزرع كله
    احلام :. لالالا انا ما احب الزرع احب الورد
    عبدالله :. والورد من وين يطلع مو من الزرع
    فهودي :. هذا البنات ناقصات عقل وش تبي يطلع منها
    الكل :. هههههههههههههههههههههه
    نجد همست لريناد :. رنود
    ريناد :. هلا
    نجد :. بسسئلك سؤال
    ريناد :. تفضلي
    نجد :. انتي وسعود تصالحتوا
    ريناد تكلمت وكان سعود يسسمعها :. لا اصلن هو ناسسي ومريح حاله مافيه الا انا متعذبه
    سعود :. طمن فؤادك حبيبي ما أقدر أنساك وشلون بنسى شوف عيني ونظرها..!!حاولت أنسى وكل ما مر ذكراك ارتاح وأنسى دنيتي مع كدرهالازم يجيني يوم وأرتاح وأنساك تدري متى..؟؟؟ يوم المقابر تحتظني..بحفرها..
    ريناد بلهفه :. لك طولت العمر انششالله
    سعود ابتسم :. ليه
    ريناد :. لا بس مايصلح تفاول ع نفسسك كذا
    سعود :. وش لي بهالدنيا
    ريناد :. انا قصدي حبابيكم كلهم
    سعود :. وش قلتي
    ريناد :. ولا شي
    سعود :. ريناد انا مسستحيل انسساأك
    ريناد :. اوك مششكور
    ....... :. انا قييييييييييت ياقماعه
    سعود :. ارحبو
    عزام دخل من الباب الثاني :. ..........................
    ...... :. اووووف اوووف كل هذا لي ما امداني دخلت ذا الي نطيت لي بخششتك لاتخافون كلكم بتسسلمون بس واحد واحد
    احلام :. صليمه تصكك مصدق حالك
    بندر :. ها ششقلتي لايكون طلاسم ولا شي ترىا لغه صعبه هالايام
    الكل :. ههههههههههههههههههه
    احلام :. صليمه تصكك
    بندر :. فصصول ششتقول اختك والي يعافيك
    فيصل :. مدررري
    فهودي :. والله للحين ماتترجمت عندي
    الكل :. هههههههههههههههههههههه
    فهودي انتبه لنجد الي كانت تكتفي بإبتسامه ناعمه " ياهالبنت الي اوب تاركتني لحالي " :. احم نجد
    نجد :. هلا
    فهودي :. هلا بك يابعدي
    نجد :. عفوا وش قلت
    فهودي :. ولا شي
    نجد :. اوك ادخل بالموضوع
    فهودي :. ول يلعن اوم الزبده
    سعود كان يسمعه وماسك ضحكته لا ينفجر وريناد انتبهت لنجد :................
    فهودي :. بغيت بيبس الله لايهينك
    نجد خذت بيبس وفهودي مد ايده بس هي حطته ع الارض :...............................
    سعود وريناد :. ههههههههههههه
    غرام :. ششنو فيه
    احلام :. ششنو شنو
    غرام :. ششنو ششنو ششتبين
    احلام :. شنو شنو فيه
    ريم :. هههههههههههه هنديه
    غرام :. لا بس رنود تضحك قلت باعرف السسالفه
    عزام :. هييييييييي انت
    سعود :. تكلمني
    عزام :. لا الي وراك
    سعود :. ششتبي
    عزام :. وراك سنترت مكاني
    سعود :. اقوم
    عزام " لالا تقوم انا ابيها من الله " :. لا اسستريح ما يهون علي
    سعود :. مشكور مالت علييك
    عزام جلس جنب روان :. اهلن
    روان :. اهلييين
    عزام :. اخبار الشينين قصدي الحلوين
    روان ابتسسمت :. الحمدلله اخبار الهيس
    عزام :. بل نذله ماتسستحي ابد
    روان :. هههههههه البادي اظلم
    عزام :. مششكوره يجي منك اكثر
    روان كملت سوالف مع ساره :. ...............................

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #62

      & في شقه إبراهيم _ الساعة 1 بالليل &

      نوف دخلت ع ابراهيم الي كان يكلم جوال ووقفت تنتظره وتسمع كلامه :...............
      إبراهيم :. لا وين اجي معاكم البحرين والحين بعد عششاأن الي عندي تفضحني وتهذر
      لين تتعب وتخمد وتنام وتتحلطم بعد
      عبدالرحمن :. هههههههههههههههههههه ياششيخ حرام عليك وبعدين انا لحالي
      بروح البحرين يزيدوه عنده موعد يعني انا ششخص موثوق فيني وتسذا
      إبراهيم :. لالا ياششيخ ماني برايح ولك يومين واشوفك منلطع بالشركه الثانيه ماني فاضي لك ولاشكالك اكد عليييك اخو بالطل عندي
      عبدالرحمن ابتسم من قلب ابراهيم الي كان طول عمره يصرف عليه ع الفسساد والضياع وقت الي تسنع مانسساه :. تسسسلم حبيبي ولا يهمك اداوم بعد ثلاث ايام
      إبراهيم انتبه لنوف :. اوك شوي واكلمك
      عبدالرحمن :. اوك فمان الله
      إبراهيم شق حلقه لنوف :. من متى انتي هنا
      نوف :. ليه فيه شي ماقلته وودك تقوله خذ راحتك ولا ما ابغىا اتكلم لاني مو ناقصه
      اتعب واخمد وانام واتحلطم خوفي ازعجك او شي
      إبراهيم :. هههههههههههه سمعتي
      نوف :. لا ابد خذ راحتك
      إبراهيم :. راحتي من راحتك بس تدررين لازم اصرفه

      & في سسياره يزيد &

      هيا :. ماراح انزل معاك الا اذا خذت الصوره
      يزيد :. اوك بس انا بوديها لخويي
      هيا :. عادي اروح معاك
      يزيد :. اوك وينها
      هيا طلعت الصوره من شنطتها :. ...............
      يزيد ششافها " ياويل حالي كل هالجمال فيها سبحان الله والله انك حيوانه ياهيوي " ناظر في هيا وناظر بالصوره :. طالع وجه العنز واحلب لبن
      هيا عصبت :. أيش
      يزيد ارتبك وكتم ضحكته :. قصدي الي بالصوره ششيفه وينها ووينك
      هيا :. فديتك والله
      يزيد :. الا هي وش اسسمها
      هيا :. هيفا
      يزيد :. هيفا وهبي ههههههههههههههههه
      هيا :. هههههه
      يزيد بصوت واطي :. ياسسمجك بس


      & في بيت الجد &

      الكل كان نازل من الدرج وريناد كانت اخر وحده :................
      سعود وقف عند اخر درجه ينتظرها توصل :........................
      ريناد كانت تمشي برود لانها شايفه سعود :.......................
      سعود اول مانزلت :. تمششين ع بيض
      ريناد بعفويه :. لا طماط
      سعود كان منزل راسه واول ماسمعها رفع راسه يناظرها ومو مصدق الي قالته :. شنو شنو قلتي
      ريناد كتمت ضحكتها :. اقول ممكن تبعد
      سعود :. رينأاد
      ريناد :. نعم
      سعود :. ريناد والله احبك واموت فيك واي شي تبيني اسويه لك انا مسستعد اني اسويه عشاأن عيونك بس
      ريناد ابتسمت ومشت :...........................

      & يزيد + هيا &

      يزيد وقف عند محل :. يلا نزلي
      هيا نزلت وكانت بدون غطوه ولا شي وشعرها كله باين :. .......................
      يزيد :. بتوقفين هنا او
      هيا قاطعته :. لا معاك لحد ما اتاكد ان الظررف وصل
      يزيد مشىا :. اوك وراي ( دخل المحل )
      هيا دخلت المحل الي كان تقريبا كله شباب :......................
      يزيد :. نصصور
      منصور :. هلا
      يزيد :. اخبارك
      منصور :. بخيرر يسلمك ربي ( وناظر بهيا ) اخبار الحلوه
      هيا مسكت ايد يزيد ولفت وجهها :..........................
      ........ :. ههههههههههههاي يتغلون
      يزيد :. رششود كل تبن انت ... الموهم منصور بغيت تركب لي صوره وحده
      منصور :. هههههه هذا حركاتك غالي والطلب رخيص بس كم صوره
      يزيد :. ركب لي فيها لين تمل وتطفش
      منصور :. اوك بس وين الصوره
      يزيد مد الظرف الي بايده لمنصور وناظر لهيا وابتسم لها وهي بادلته الابتسامه :.........
      منصور خذ الظرف وطلع الصوره وناظر بيزيد بنظرات مو مفهومه :........................
      يزيد غمز له وبجديه :. دخل الصوره والي قلت لك عليييه يصير مفهوم
      منصور بتردد :. اوك
      يزيد مسك ايد هيا وطلع من المحل :. هاه ارتحتي الحييين
      هيا :. اكيييد

      & في بيت بو مساعد _ الساعة 4 العصر &

      خالد دخل المطبخ ع امه :. صباح الخير يمه
      ام مسساعد :. أي صباح ماباقي شي كملت للمغرب
      خالد :. هههههههههه تعبان يمه
      ام مساعد :. تبي شي تاكله
      خالد :. لا يمه بس بطلبك طلب
      بو مساعد كان بيدخل بس وقف جنب الباب :....................
      ام مساعد :. تامر امر انت
      خالد :. يمه اليوم اذا رحتي بيت عمي بو عزام قولي لهم اني برجع اماني
      ام مساعد دمعت عيونها :. الله يفرحك دنياأ واخره يارب
      خالد ابتسسم :. تسلمين يالغاليه
      بومساعد دخل :. هذا عشمي فيك ياخالد

      & في بيت بو نايف _ غرفه ريم &

      احلام كانت عند ريم :. ريووم انا ضروري اروح معك عند نوف
      ريم :. ايييه بتجلسسين هنا يعني
      احلام :. انتي ماراح تطولين انا بجلس مع خالتي انتظرك وغروم بتجي خلاص ماله داعي
      ريم :. بس
      احلام :. خلاص عاد روحي انقلعي لصديقتك
      ريم :. هههههههه طيب ( وخذت عبايتها ونزلت )
      احلام خذت دفتر محاضرات ريم وصارت تكتب محاظراتها الناقصه :...................

      & بالصاله &

      ام نايف :. الله يفررحك ع هالخبر ... انششالله .... مع السسلامه
      بندر الي كان منسسدح :. يمه وش هالخبر
      ام نايف :. بسسم لله انت مو نايم
      بندر :. الا ناييم بس سمعت الموهم شنهو الخبر يمه
      ام نايف :. خالد بيرجع اماني
      بندر :. ايه هو من البدايه كذا بس يبغى يسسوي لكم شاروخان ع غفله
      ام نايف :. عقبال ما افررح فيك
      بندر :. امييين ع الي في بالي
      ام نايف :. اييه انت اختار لك أي واحد من العايله وانا من اليوم اخطبها لك
      بندر :. لالالالالالالالالالا من العيله انا ما ابي
      احلام دخلت وبلعت غصتها حست كلمة بندر يقصد انه مايبيها او شي " هههه والله
      مصدقه عمري انا مدري وش ابي في بندر ولا هو وش يبي فيني " :. مسيه بالخير
      بندر :. مسساء النور
      ام نايف :. مسساء الخير حلومه
      بندر دق جواله ورد :. اهنن ... مسسيه بالخير
      ام نايف :. احلام انا بروح اششوف وش بسوي للعشا وبجي خذي راحتك
      احلام :. انششالله
      ام نايف قامت وطلعت :...................
      احلام :. بس التقلييييد
      بندر قفل جواله :. ههههههههه وشسسوي ابي اصير زيك ومن الحب ماقلد
      احلام :. هي هي تصصدز حتى انا
      بندر :. تبين تقلدين يعني
      احلام :. يب
      بندر :. تبين بيض وفلافل بالجبن
      احلام :. لا ابيك تقضب الباب
      بندر :. ههههههههههه افاأ ليه طيب
      احلام :. من حبي لك
      بندر :. كنت متوقع هالششي
      احلام :. احسسدك وربي ع الوثوق
      بندر :. هههههههههههه وش فيك معصبه طيب
      احلام :. من اششوف خششتك

      & بالبحرين _ بالمول &

      كان يتمششى ومركب سمعاته ويدندن مع اغنيه عبدالمجيد خلص حنانك :. خلص حنانك ماباقي الا قسوتك
      ... :. عبدالرحمن عبدالرحمن
      عبدالرحمن انتبه لبنت كاشفه وجهها ومتحجبه وباين شعرها اشقر وعيونها زرق " ياويل حالي مدري عدسسات مدري عيونها مو باين " :. نعم ناديتيني
      ... :. ايووه انت اخبارك
      عبدالرحمن :. الحمدلله اختي مشبهه علي يمكن ( ومشى )
      ... :. عبدالرررحمن
      عبدالرحمن :. ياهو علينا نعم مين انتي
      ... :. اناأ قمر
      عبدالرحمن ما اسستوعب :. انتي مين
      قمر :. انا قمر نسسيتني
      عبدالرحمن :. ياجعل انسى حالي قبل ما انسساك
      قمر ابتسسمت بحيا :. اخبارك
      عبدالرحمن :. تمام اخبارك انتي مع الدنيا
      قمر :. ماششيه الحمدلله
      عبدالرحمن :. وربي لك وحششه ومن دون لاتوافقين عازمك ع العشا
      قمر :. اوك

      & في بيت بو عزام &

      ساره كانت جالسسه مع ريناد بالصاله :. رنود بقولك شي وتجاوبيني بصراحه
      ريناد :. اوك قولي
      ساره :. اممم لاتزعلين بس انا سمعت الي دار بينك وبين ا سعود
      ريناد :. متى
      ساره :. البارح لما كنتي نازله من الدرج الموهم انا وياك مانخبي ع بعض شي قولي وش الي صار بينكم
      ريناد بتردد :. ا ا انا وربي ما اسوي شي غلط بس انا احب سعود وصارت بينا مشكله والحين ماخذه بخاطري منه
      ساره :. امممم كم صار لك
      ريناد :. تقريبا من قبل لاتولد اماني
      ساره :. اووووف وكل هذا زعلانه
      ريناد :. مو زعلانه بس ماخذه بخاطري منه
      ساره :. شوفي انا بقولك وانتي بكيفك
      ريناد :. قولي
      ساره :. سعود واحد ع نياته ماعنده خرابيط وباين علييه وشكله حبك من قلبه يعني
      مستحيل يغششك واذا انتي زعلانه او ماخذه بخاطرك منه مابين الحبيبين زعل
      ولاتخلينه يراضيك كثيررر لان الرجال الزم ماعلييه عزه نفسسه .. عاد ادري اني قلت درر
      ريناد فكرت :. صح كلامك .. بس من معلمك
      ساره :. الحب يختي يعلم

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #63
        & في بيت بو نايف _ بالصاله &

        بندر :. حلوم
        احلام :. ها
        بندر :. شششخباأرك
        احلام :. الحمدلله
        بندر :. شعلومك
        احلام :. تمام
        بندر :. شمسويه
        احلام :. ماشي الحال
        احلام تكلمت قبله :. بندر
        بندر :. ها
        احلام :. كييفك
        بندر ناظرهاأ بنص عين :. يعني مسسويه لبنانيه اجل خوذي ازيك ياختي
        احلام :. ههههههههههه سسسخيف
        بندر :. اوب اكثر منك انتي ووجهك
        احلام :. وش فيه وجهي
        بندر بطنازه :. ابد مافيه احلى منه
        احلام عصبت ع خفيف :. وش قصدك
        بندر اسستغرب :. ولا شي بس اسستهبال ع خشتك
        احلام تجمعت الدموع بعيونها :. لو سسمحت بندر لا عاد تمزح معي واذا وجودي كان سبب بالكلام معي من اليوم ماراح تشوفني ( وقفت وطلعت ترركض لغرفه ريم )
        " ليه بندر يعاملني كذا ع باله هو احلى واحد بالدنياأ شايف نفسسه مدري ليه او ليه الحلا يخلي الوحده ملكه ع غفله " قطع تفكيرها صوت جوالها
        .... :. هلا غرام
        غرام :. وششفيه صوتك حلوم
        احلام :. مافيني شي
        غرام :. الا فيييك قولي
        احلام :. انتي وينك الحين
        غرام :. بالبيت ... حلووووووووم وش فيك
        احلام :. مافيني شي
        غرام :. ترى والله اذا ماقلتي ياويلك وربي ماراح اكلمك
        احلام :. يوه غرووم مافيني شي
        غرام :. احلام والله حلفت
        احلام :. طيب غرام اسسئلك سسسؤال
        غرام :. سسئلي
        احلام :. انا حلوه
        غرام :. ههههههههههه بلا هبال وربي انك فاضيه
        احلام :. اسسئلك انا جاوبي انا حلوه
        غرام :. اكيييد وتجننين بعد
        احلام :. غروم لا تجاملين ترى اوب رايقه ولا راح يفررق لو قلتي الصراحه
        غرام :. والله ما اكذب تجننين بس لو تسسلفيني ششعرك
        احلام :. ههههههه
        غرام :. ايوا كذا من البدايه مولت عليتس تخوفيني


        ® ® ®


        اصصصصصص . . !
        ياع‘ذب الكلام مابقىا غير السكوت . . !
        ياح‘رام
        ياح‘رام
        ياح‘رام
        دام خ‘لك ناوي يبعد و ه الوص‘ل بيموت . . !

        ® ® ®

        & في البحرين _ ستي سنتر البحرين &

        عبدالرحمن كان يتمشى مع قمر :. وش جابك البحررين
        قمر :. من بعد الي صار لي ماحبيت اجلس بالدمام اكثر وجيت هنا ادرس
        عبدالرحمن :. جايه لحالك
        قمر :. هنا خالي دكتور وانا جالسه معاه
        عبدالرحمن :. ههههههههههههههههاي
        قمر :. وششفيك
        عبدالرحمن :. بس ما اخترتي الا البحرين تدرسين فيها
        قمر :. وش اسوي طيب اهلي مو راضين
        عبدالرحمن :. الله يوفقك ... بس والله تغيرتي صرتي احلىا اذكرك بالمزرعه كنتي ششيفه بسسم لله الرحمن الرحيم
        قمر :. هههههههه حرام عليك
        عبدالرحمن :. ايوا والله اظن اني كنت اقول لبرهوم هاذي بس تجي اقرا المعوذات انا
        قمر :. هههههههههههه هذا وين
        عبدالرحمن :. بالمزرعه
        قمر :. اصلن ياكذاب يانصاب يانصراوي ياحلو يادوب ياولد الذين امنو انا مارحت ولا مره مزرعه
        عبد الرحمن غمز لها :. اصلن
        قمر :. اصلن ههههههههههه
        عبدالرحمن :. الالا انا ذاكر انتس رايح الاسستراحه حتى كنت عصله وعبده ومدرري وش سسالفتك ولا مريم نور
        قمر :. هههههههههههههه
        عبدالرحمن :. ههههههههه تيب وششدراك اني نصراأاوي
        قمر :. من عيونك
        عبدالرحمن :. ههههههههههه

        ® ® ®


        صحيح إن العشق يذبح إلا ..!
        يأاأ مصدر الالهاأم ...
        ..................... وقلبن
        ..................... وقلبن
        ..................... وقلبن
        تملكه دأاأيم ع حبك يوصيني

        ® ® ®



        & في شقه نوف &

        نوف :. ريووم قطي راستس ع بطني بلكن يطلع ولدي يششبهك
        ريم :. هههههههههههه ايوا صح صح ( وحطت راسها ع بطن نوف ) شوف او ششوفي مع اني اتمنى انك تششوفين اوب تششوف عششاأن العب معاتس سسمعي كلامي وسسفطي بامتس اوكي
        نوف ضربتها بخفه :. وجع قووومي انقلعي ما ابيه يطلع يششبهك
        ريم :. ههههههههههههه شتبين انتي
        دق جوال ريم :. هلا
        فهودي :. يلا يلا شوي وانا عندك
        ريم :. اوكي اطلع يعنو
        فهودي :. اذا عطيتس رنه

        & بالسسياأره &

        سعود :. بطس للرياض معاي
        فهودي :. ايوا ايوا وانا اقدر ع فرقاك
        سعود :. فهود قررب مني
        فهودي :. ليه
        سعود :. قرب
        فهودي :. قمه البرءاه فديتني
        سعود :. قررب
        فهودي :. ههههههه اوماأ ليكون بتعطيني بوسسه ينعن ششكلك
        سعود باس خد فهودي :. ههههههههه ينعن ششكلك انت ياخي اسسلم
        فهودي :. تصدز اول مرره نسسلم هههههههههههههه
        سعود حط الراديو ع اغنية تعودت :. تعودت اني ما اتكلم اذا زاد الالم فيني
        فهودي :. والي يعافيك مو ناقصين ننام بالطريق
        سعود :. ياخي ششاركني حزني
        فهودي :. انا من راسسي لاقدامي احزان
        سعود باسستهبال :. اجل الله يسسساأعدك
        فهودي اتصل ع ريم :. يلا انا عند الباب يو يو بتخليني انام اوف منك الي يجيبك مره ثانيه يلا
        سعود :. ههههههههه وجع اكلت البنت والبيت باقي له مششاوير
        فهودي :. اصبرر احين بروح وبوقف جنب الباب بعد
        ريم قفلت منه ونزلت ع طول وماشافت سيارته :..........
        ... بصوت عالي :. ريم
        ريم التفت بسرعه :. والله ماششفت سيارت( وناظرت بالي قدامها ) ا ا
        فهد ماحب يبتسم عششان مايحرجها :. ليه واقفه بالشارع ادخلي داخل
        ريم :. ا ا معليش انا هنا مرتاحه
        فهد استغرب :. مرتاحه بالشارع
        ريم بارتباك :. قصدي ان ان فهد اخوي اتصل علي وقالي ن نزلي ولو تاخرت راح يعصب
        فهد :. اوك دخلي داخل وفهد ماراح يعصب
        ريم :. لا ب
        فهد :. ريم خلاص ادخلي داخل ولا عاد اشوفك طالعه الا اذا نزلك ورن الجرس بعد
        ريم ماكانت تبغى تدخل خايفه من فهودي بس ماقدرت ترادد ودخلت :....................
        فهودي بس وصل وقف وعصب :. قايلك انا بوقف عند الباب
        سعود فتح النافذه وسلم ع فهد :. وين اخته لا ياكلنا
        فهد :. انت ياقليل الخاتمه
        فهودي :. هلا
        سعود :. هههههههههههههههههاي يسبونه وفرحان بعد
        فهد :. من زين الششاأرع الي الهيئه من كل مكان حارسسته او من هدوءه مخلي اختك تطلع بهالشاأرع وكل الي هنياأ حقره ماتدررري من يجيها ويشيلها عشان توقف عند الباأب دقيقتين وش بتخسر طيب

        << مششكله ناعني منها خاصه بالمجتمع السعودي شباأبنا الله يحفظهم يوصلون لك اخر الشاأرع ويقولون لك طلعي طيب جاء احد ووقف لناأ وتحرش فيناأ وش نسوي يعني << اقرب عطر هووع >>

        سعود :. انت هييي ياجعل ابوك بالجنه لاتجمع يعني اناأ حقير ياحماأر
        فهودي :. ههههههههه من زماأن
        سعود :. ياخي اصابيع ايدك ماهي سوا
        فهد :. سوا ولا موبايلي
        فهودي :. ههههههههههههاي
        سعود :. هذا الي بيخلوني انزل من السياره

        & في بيت بونايف _ الساأعة 8 ونص بالليل &

        بونايف وام نايف ونايف واحلام كانوا جالسين ع طاوله الاكل :. ...............
        ام نايف :. نايف يمه وين اخوك
        نايف :. بغرفته يمه بس ماني مناديه
        بونايف بنرفزه :. استغفر الله العظيم والى متى وانتم ع هالحال اخوان وكل واحد مايكلم الثاني
        نايف :. يبه خله يحترمني بالاول
        ام نايف كانت بتقوم :................
        احلام بسرعه وقفت :. خلك خالتي انا اناديه ( ومشت لغرفه بندر وفتحت الباب ع طول )
        بندر نزل الجوال بسسرعه وقفله وبس انتبه لاحلام :. يلعنك ع بالي امي ( وتنهد )
        احلام استغربت :. انا اسفه بس عشا
        بندر بعصبيه :. في اختراع جديد اسسسمه استئذان
        احلام بعصبيه :. ترى والله لو عششانك ماجيت لو شيصير بس ماهان علي خالتي تتعب نفسها عشانك
        بندر :. طيب انقلعي ولا ابي عششا زين
        احلام وهي طالعه :. بقريح



        & في شقه إبراهيم _ الساعة 1 ونص بالليل &

        ابراهيم كان جالس جنب نوف وفي ايده البوم صور :. وه بص وش رايك بهالمزيون
        نوف :. هههههههه ياقلبي تجنن وربي والدموع والله كسسرت خاأطري
        ابراهيم :. المششكله ان كل الصور اصيح فيهم
        نوف :. هههههههههه ملاحظه هالششي
        ابراهيم :. ما احب احد يصوورني اخاف من الحسسسد وكذا
        نوف سكرت الالبوم :. بس تجنن
        ابراهيم :. يلا طيب وانا ابي اششوف صورك وانتي صغيره
        نوف توهقت :. ضروري
        ابراهيم :. أي هذا انا وريتك يعني شنو حلال عليك وحرام علي
        نوف :. اوكي ( وقامت فتحت دولابها وجابت البوم وجلسست .. وابتسمت لابراهيم )
        ابراهيم استغربس ابتسم لها وفتح الالبوم واختفت ابتسامته وسكره :. يما
        نوف كتمت ضحكتها :. انا قلت لك مو ضروري
        ابراهيم :. نوف بدوون اسستهبأال ابي اششوفك وانتي صغيره
        نوف :. هههههههههههههههه وربي هذا البومي
        ابراهيم كششر بوجهها وفتح الالبوم شوي وصار يخزه :. ( كانت صوره لنوف وهي صغيره وبشرتها سمرا بالقوه
        وشوشتها رايحه فيها وبنطلونها برتغالي والبلوزه اصفر وتششرب حليب ) يماأ بسسم لله الرحمن الرحيم
        نوف :. هههههههههههههه برهوم لاتزودهاأ
        ابراهيم ابتسم :. شنو لا ازودهاأ انتي شفتي خششتك اعوذ بالله مسكي شوفي ( ومد ايده ورجعها ) لالا لالاتششوفين مو ناقص ولدي يصير مثلك اعوذ بالله سسبحاأن من خلق وفرق هالحين هالششيفه هي انتي
        نوف طلعت عيونها :. انا شيفه
        ابراهيم :. لالا انا الششيفه
        نوف وقفت :. .............................
        ابراهيم :. وين
        نوف ابتسمت :. بسوي عششاأ
        ابراهيم :. جلسسي مكانك وش ثقلك وبتسوين بطلب من المطعم
        نوف :. لالالا انا اسوي كل يوم من المطعم ( ومشت للمطبخ )
        ابراهيم وقف وراح وراها ودخل :. تبين مسساعده
        نوف ابتسمت :. لا
        ابراهيم :. أي شي بسسأاعدك لاتخافين حتى لو تبيني اقطع بصل
        نوف :. لا مششكور ( وبالغلط دفت كاس ماي ع الارض ونزلت بتجيبه وتزحلقت وطاحت ) اه
        ابراهيم ركض لها :. نوف .. ( ونزل لمسستواأها بسرعه وشالها للسرير وهو يركض ) نوف يالمك شي اوديك المستشفى
        نوف بالم :. اه لالا ماله داعي
        ابراهيم :. نوف قلبي تعبانه نروح المسستشفى
        نوف استغربت من كلمه قلبي وانبسطت :. اه
        ابراهيم خذ العبايه وما عرف كيف يلبسسها نوف واخذ عبايه ع الراس ورماها عليها والغطوه كانت معفوسه وشالها :....................................

        & في البحرين _ بسياره عبدالرحمن &

        عبدالرحمن :. قمر لازم اششوفك
        قمر كانت بتنزل :. احاأول بس ما اوعدك
        عبدالرحمن بيأس :. طيب كلميني
        قمر ابتسمت :. يصير خير ( ونزلت وقفت ابتسمت له ودخلت )
        عبدالرحمن سند راسه ع الدركسون " الله لايحرمني منها " :................



        & في بيت يزيد _ غرفته _ الساعة 6 الصباح &

        رن جواله رد بصوت كله نوم :. الوو
        هيا بدلع ماضخ :. صباح الخير حبيبي
        يزيد بصراخ :. ششششششششششتبين ششششتبين داقه من هالصباح اوووف
        هيا كملت دلعها :. صحيت من النوم وقلت اصبح عليييك
        يزيد كششر بوجهه وناظر الجوال :. ع تبن انتي وصوووتك ( وقفل بوجهها )

        & هياأ &

        " اوك يايزيد ان ماوريتك ششغلك ماكون انا هيوي "

        & في بيت بوعبدالله _ غرفه عبدالله &

        فيصل طق الباب بهدوء :........................
        ...............................
        ..... طق الباب بايده بصوت خفيف :...............................
        ................................
        ..... طق الباب باياديه الثنتين :................................
        ...............................
        ..... رفس الباب :.................
        عبدالله :. ها ششصاير
        فيصل بدلاخه :. هويت في بير .. ممكن ادخل
        عبدالله وقف وكشته قايمه ومخترع :. الله ياخذك زيين
        فيصل :. ماتحمد ربك اني جاي وبجلسسسك اسوي لك فطور
        عبدالله :. انقلع اناأ مابي طيييب
        فيصل :. قد كلامك
        عبدالله :. ايييه اييييه
        فيصل لف وطلع من الغررفه :......................
        عبدالله دخل الحمام " اكرمكم الله " واخذ له ششاأور ونزل للمطبخ :. صباأح الخير
        فيصل :. انقلع
        عبدالله :. ولو بو الشششباأب نمزوح وششدعوه قلبت الصالفه جد
        فيصل ابتسسم :. ايوا لازم اقلبها جد الين ما ابلع وبعدها نتفاهم
        عبدالله :. افا ويهون عليييك اخوك
        فيصل :. لا اجلس وجع
        عبدالله جلس ع الطاوله :. فيصل انت تحب وحده حاط عينك ع وحده شي زي كذا
        فيصل :. لا خلف الله علي مدرري مين بتحبني ع بالك انت
        عبدالله :. أي أي ادرري بس معليش اعتررف
        فيصل :. ههههههههههه طيرر بس طيرر
        عبدالله " اختصر الموضوع عليه احسسن " :. انت تحب غرام
        فيصل :. ها
        عبدالله :. من قال ها سسمع
        فيصل بكذب :. هههههههههه لا مابيني وبين غرام شي
        عبدالله:. اكيييد
        فيصل :. اكييدين كلام رجاأل
        عبدالله ابتسم :. يعني لو جا احد وخطبها عادي
        فيصل اخفاء ارتباكه :. أي عادي

        & بالمسستشفى &

        ابراهيم كان واقف ويدعي لنوف الي ماكان عارف وش فيها :......................
        بعد دقايق طلعت الدكتوره :. دكتوره وش فيها نوف
        الدكتوره :. كل خير .. الحمدلله ع السسسلامه
        ابراهيم :. نوف بخير
        الدكتوره :. بالف خير بس شوي ترتاح
        ابراهيم بضيقه :. والي ببطنها
        الدكتوره نزلت راسها :. البقيه بحياتك
        ابراهيم بصدمه :. كيف وشلون
        الدكتوره :. النزييف كان معاها كثير
        ابراهيم سند جسمه ع الجدار ودمعت عيونه " هاللحين حسسيت بقيمته لما فقدته انا من البدايه ماكنت ابقاه وش فرق الحيين اه ياربي وين ما اروح تتسسكر بوجهي " ( التفت ع نوف من النافذه وكيف كان شكلها تعبان ) " الله يساعدني واقدر اقولك "

        & في بيت بو مساعد _ غرفه مساعد &

        مساعد فتح عيونه وغسق فتحت عيونها :. صباح الخير ع احلىا وارق واجمل واغلى انسساأنه بهالدنياأ
        غسق ابتسمت :. صباأح النور
        مساعد :. حلمتي فيني
        غسق بتفكير :. امممم
        مساعد :. اممم شنو
        غسق :. لا ههههههه
        مساعد :. دوباأ والله ودي اقوم اسسطرك قولي ايه طيييب
        غسق :. وششسوي اذا اناأ صريحه
        مساعد رمى المخده عليها :. اقول انتي وجهك مسسويه ماتعرفين الكذب
        غسق بدلع :. سسعودي
        مساعد جلس :. ها
        غسق جلست وطبعت ع خده بوسسه :. احبك
        مساعد :. يووووووووووه انقلعي مناك لا ارتكب فيييك جريمه
        غسق قامت من السرير بسسرعه :. زيين زيين مو وجهك دلع انت .. من اول ماصحيت تهزء فيني
        مساعد :. هههههههههه شسوي احبك



        & في غرفة طلال _ الساعة 8 الصباح &

        كان جالس ع الاب وحاط السمعات باذونه ويسمع ابغى ازعل لنايف البدر وانتبه لتنبيه تم تسسجيل دخول بك في فقيي سس .. فتح محادثه
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور :....
        ولكمووو تو مانور المسسسن
        بك في فقيي سس ..
        يسسلمو منور بوجودك
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        صباح الخير
        بك في فقيي سس ..
        صباح الخيرات والليرات .. . ليه اوف لاين " واحد يحك راسسه "
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        مابي ازعاج
        اخبارك اعلومك
        بك في فقيي سس ..
        تمام اخبارك انت
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        من مايشوف سارونه ومايصير بخير << فيس يرقص >>
        بك في فقيي سس ..
        ششوكرياأ ششوكرياأ
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        << فيس مبتسسم >>
        طلال " وششفيها هاذي سسحبت علي "
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور ارسل لتوه اشاره تنبيه
        بك في فقيي سس ..
        لاترج
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        كييييييييييفي
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور ارسل لتوه اشاره تنبيه
        هههههههههههههههههه كييفي
        بك في فقيي سس ..
        هههههههه طلال وش صايبك ع هالصباأح
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        كيفي والله وناسسسسه ماتقدرين ترجيني
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور ارسل لتوه اشاره التنبيه
        بك في فقيي سس ..
        هههههههههههه والله احس انك صصدز رجيت مخي
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        سسلامت مخك ياقلبي
        بك في فقيي سس ..
        لاتغلط لو سسمحت بينا حدود
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        الي يششوفني سسابك
        الموهيم تامرين امر
        بك في فقيي سس ..
        هههههههههه ايوا خلك عاقل
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        ابغى ازعل ابغى اتحدى جنوني ودي اعرف كم دقيقه اقدر احياها بدونك
        قلت ابزعل ابزعل مدرري وش صار بعيوني تزعل امممم مدرري شيقول الزعل رافض الفكره
        اوشي من تسسذا الموهيم لتس هي << فيس مسستحي >>
        بك في فقيي سس ..
        طلال بسسسئلك سؤال
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        تفضلي
        سسئلي
        بك في فقيي سس ..
        انت تحبني او تتسسلى
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        اتسسلى
        ليه ماعندي اخت اخاف عليها او وش قصدك اتسلى فيك ليه يعني ياكثر البنات الي بايعه نفسسها اروح اشتري لي وحده وانتهت السسالفه ليه اتعب نفسي معاك
        " ساره " ياأرب مايزعل " بك في فقيي سس ..
        اممم .. حطني جو بعيونك شوف بي الدنياأ كيف
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        باك
        بك في فقيي سس ..
        ولكمو .. وين طرت
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        لا بس في وحده اذتني تقولي احبك وكذا
        وتبربر ع راسي
        رحت ابلكها
        بك في فقيي سس ..
        ها
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        وينك سور
        بك في فقيي سس ..
        خيررر
        ايه والله ان قلبي حزين وخاطري مكسور
        الخير بوجهك
        من شوي حطني جو بعيونك والحيين خير سسسبحان مغير الاحوال
        بك في فقيي سس ..
        هههههههههههه انت قاهررني


        & في بيت الجد _ الساعة 3 العصر &

        الكل كان موجود ومجتمع ماعاد بيت بو معاذ & بيت بو فهد .....


        & بالمجلس &

        عزام :. اتصل ع معاذ
        نايف :. مايرد
        عزام :. بيتهم يمكن انه مايدري
        نايف خذ التلفون ودق :. محد يرد
        عزام :. ما امداك

        & في بيت بو معاذ &

        ...... :. يوووووووووووه من هالي يدق ( خذت السماعه بعصبيه ) الووووووو
        نايف قفل السماعه :. ماردو وانا واحد بسسرعه اطفش
        عزام :. يمكن دقيت خطا
        نايف :. مرتفع ظغطي
        عزام :. ههههههههههههههههه شدخل
        نايف :. بسسسافر انا
        عزام :. انت طق فيك عررق العايله بص وين بتروج
        نايف :. بروح جميعانه
        عزام :. وش ذي اول مره اسسمع به يلعن بليسسك من وين مطلعها
        نايف مسك التلفون ودق :..................
        ارجوان :. يوووه علينا ( ردت ) رررررررررررد يالهيس
        نايف :. يما
        ارجوان :. مصما منووو
        نايف :. هههههههههه مافهمت بس اذا مدح مشكوره واذا سب الله ياخذك
        ارجوان :. اخلص اخلص منو انت
        نايف :. وين معاذ
        ارجوان :. اخوي الجميل اوب موجود
        نايف :. انقلعي الله لا يجمل حالك ( وقفل بوجهها ) انا ذا البنت قاهرتني
        عزام :. مين
        نايف :. جوري مدري وش اسسمها اخت معاذ
        عزام اكتفى بالسكوت :. .........................................
        نايف :. قوم نروح مجلس الرجال
        عزام وقف :. يلا


        & برا البيت &

        ريم كانت طالعه وصادفت معاذ الي كان داخل :.....................
        معاذ :. ريم
        ريم التفت بخوف :. ه هلا تمام اخبارك انت
        معاذ :. دوم ياقلبي بخير بشوفتك
        ريم كانت بتمشي بس معاذ مسك ايدها :. ريم وين رايحه لحظه
        ريم شهقت :. معاذ اتركني
        معاذ سحبها :. اتركك
        ريم خافت :. معاذ اخواني هنا مو خايف علي
        معاذ :. تبغين تروحين
        ريم :. ايييه تكفى
        معاذ :. تكلميني جوال
        ريم :. اوك ( وشهقت ) م م م ع اذ
        معاذ ماحس الا بشخص لافه وعاطيه بوكس ع وجهه :.........................
        عزام بعد نايف :. نايف بعد مو كذا
        نايف بعد عن معاذ ومسسك ريم الي كانت بتدخل :. اه يالحيوانه
        ريم شهقت بخوف وماحست بنفسها الا داخل غرفه ونايف طايح فيها ضرب :............
        عزام كان واقف مع معاذ تكلم بسرعه :. اخليييك الحين ( ودخل داخل المجلس ) نايف ( ووقف قدام ريم الي كانت طايحه ع الارض ) :. نايف جنيت انت
        نايف حاول يبعد عزام :. بعد خلنييييي اربي الكلببببببه
        عزام قوى ع نايف الي تعب من كثر مايضرب ريم وطلعه برا وقفل الباب بسسرعه :. ريييم ريييم
        ريم اغمى عليها :.......................
        عزام ارتبك ماعرف وش يسسسوي جلس وصار يضرب خدها :. ريييم ريييم ( وششاف عطر خذه ورشه ع وجهها ) :. رييييييييييم
        ريم صحت وماكنت تنطق الا بالاه :..............
        عزام :. قومي ريم اوديك المسستشفى
        ريم بدت تصيح وتششاهق وهزت راسسها بالنفي :.................
        عزام :. طيب قومي ادخلي داخل
        ريم هزت راسها بالنفي :...............
        عزام :. طيب تبين تروحين البيت
        ريم :. ا ا ايه يا ياليت ( وكملت صياحها )
        عزام حاول يوقفها وسندها ع جسمه وطلع فيها :.................

        & بالصاله &

        رن التلفون قامت احلام وردت :. الو
        بندر :. هلا
        احلا م:. اهليين خير
        بندر :. جوعان وابي اكل
        احلام :. اوك وش اسوي لك
        بندر :. يعني بجي اكل
        احلام :. تعال اكل ليه متصل طيب
        بندر :. اسستئذن
        احلام :. اجل لالالاتجي
        بندر :. ع كيييفك الموهم تعالي حطي لي اكل
        احلام سكرت بوجهه وبدون اعتراض راحت للمطبخ وشافته موجود :. انت هنا
        بندر باستهبال :. لا هناك
        احلام :. طيب وش تبي
        بندر :. مدرري جوعان وراسسسي يالمني
        احلام :. تبي بنادول
        بندر :. لا ابي نيتنول
        احلام خزته :............................
        بندر ابتسسم :. هو اسسمه كذا
        احلام :. ايييه هين اخلص اوب فاضيه لك انا اضيع وقتي معاك
        بندر :. امممم كل مره تقولين كذا مو فاضيه لك او مابي اكلمك وبالاخير ترجعين مثل
        احلام بعصبيه :. مثل شنو
        بندر بدون اهتمام :. مثل الكلبه
        احلام انصدمت من كلمته ومشت " معقوله انا اكون كلبه لاني اجيلك ليه طيب هذا جزاتي اهتم فيك " دمعت عيونها ولفت عليه :. ويمكن ما ارجع
        بندر بدون مبالاه :. ليه
        احلام نزلت دموعها :. لاني مش كلبه ( وطلعت من المطبخ ركض )

        & عند يزيد &

        ركب سيارته وهو يششوف الصور الي بايده " ههههههههه واه يازينهم زيناه " :.... ( طلع جواله واتصل ع هيا ) هلا هيوي
        هيا بدون نفس :. هلا
        يزيد :. الصور عندي وين تبيني اوديهم
        هيا بفرح :. والله
        يزيد :. والله
        هيا وقفت من مكانها ومشت لنافذه الصاله وشافت راكان وبو نايف برا :. امممممم عطهم لاي واحد جنب الباب وهذا العنوان ............................
        يزيد :. اها اوك
        هيا :. اوك اذا عطيتهم الصور كلمني سيا
        يزيد :. ايه هين بس ( ووقف سيارته وتلثم ونزل ) اهلين يا اخوي يا
        .... قاطعه :. تركي
        يزيد :. اهليين ياتركي انا جيتك لوجه الله ابي السستر ع بنات اهلك لان مهما كان هم خواتي .. بس للاسف انصدمت لما عرفت هم عيال مين مهما كان انتو عيله محتررمه مايصير تخلي بناتها بيدين كل من هب ودب
        تركي بعصبيه :. احترررررررررررررررم حالك لا اوريك شغلك
        يزيد :. انا ماغلطت بحاجه هذا الظرف وفيه كل شي شفته والله يستر عليكم ( ومد الظرف ومششى )
        تركي دخل داخل وفتح الظررف وانصدم باللي شافه والشرار يطلع من عيونه ركض لداخل الصاله ورفس الباب وصرخ صرخه هزت البيت كله :. هيا

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          الله يعطيك العافيه
          تحياتي

          تعليق

          • روح soso
            عضو ذهبي
            • Jul 2009
            • 829

            #65
            مشكوره ,,
            كملي ننتظرك ,.

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #66
              كملي حبيتي
              و ربي يوفقك

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #67
                معليش على التاخير

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #68
                  & في بيت بو نايف _ غرفة ريم _ السسساأع ة 6 الص بأاح &
                  كانت جالسه ع السرير ومغطيه وجهها ببديهاأ وتحاول تكتم ششهقأاأتها وصورة نايف وهو يضربها في بالها والخوف كان احسساسها في هاللحظه خوفها من نايف بانه يجيها يكمل الضرب فيها ( انأا استاهل اللي سواه فيني نايف لاني غلطت والمفروض من البدايه اترك معاذ حتى لو كنت اموت فيه لان الغلط راح يكون غلط بعيون الكل .. هاللحين مالي وجه اشوف عزام او احط عيني بعينه بعد اللي صار هذا اذا مامنع غرام عني .. اه ) قامت من السرير بتعب وغسسلت وجهها واختلطت المويه مع دموعها اللي كانت تنزل من دون شعور .. ( خذت جوالها وفتحته وحصلت اربع رسسايل فتحتهم وكان املها يكونون من معاذ بس خاب ظنها من الاولى اللي كانت من احلام " ريووووم وينك يالدوباأ وقفت استقبلك عند الباب بس ماجيتي يلعن خششمك " فتحت الثانيه كانت من غرام " ريم يقول عزوز رجعك البييت ليش قسم استانسنا بس ناقصتنا انتي .. فتحت الثالثه كانت من معاذ " ريم اناأ اسسف ع اللي صار مني امس بس وربي تعبتيني كل ما احاول اقرب منك تبعدين . . ع العموم انا شاريك ولا تفكريني العب عليك عشان كذا راح اجي اخطبك باقرب وقت ولا تقولين لي أي عذر ولو رفضتي انسسيني " .. ( شهقت من كلمة انسيني وصارت تقراها اكثر من مره تتاكد لكن الكلمه كانت واضحه انسيني رمت نفسها ع المخده وصارت تصيح بصوت عالي )

                  & في غرفة بندر &
                  رن جواله ورد بسسسرعه :. ....
                  ..... :. حبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز ياعمري صباحك نور يلا اصحى غنت فيروز ..
                  بندر ابتسسسم .. :.
                  ...: الششمس طلعت يازين وانت مغمض العينين
                  بندر :. صباأحك شششوق

                  & في غرفة فهد &
                  ... :. هاه
                  سعود :. هوا هوا .. اقلك قم نمشششي الرياض
                  فهودي :. ضف وجهك انت ماقلت اليوم
                  سعود :. اقلك اللحين تقول اليوم اخلص علينا بسس قم البسس خلنا نروح نسلم ع الاهل كلهم
                  فهودي :. لو ان حنا بنهاجر .. بس فاهم عليك ياحمار
                  سعود :. اخلص بس ..


                  & في بيت بو مسساعد .. & غرفة مسساعد &
                  مسساعد كان جالسس يشوف تلفزيون ع ماتصحى غسسق " اوووف ياربي وشفيها هاذي اليوم مو راضيه تصحى طفششت لحالي " وقف جنب التسسريحه وخذ العطر ورماه ع الارض وابتسسسم " ..
                  غسسق انزعجت وحطت المخده ع راسسها :........
                  مسساعد خذ الريموت وجلس مكانه وصار يقلب بالمحطات لين ثبت ع غناة سسبيستون اللي كان في توم وجيري وصار يعلي الصوت ويحاول يفكر باي شي يسسلي نفسه لين تصحى غسسق وكان يشوف توم وجيري بعدم تركيز .. وشوي شوي بدا يركز مع توم وجيري ونسسى غسق ...
                  غسق صحت من النوم " طيب ياسعوودوه تبي تزعجني انا اعلمك " قامت بخفه شوي شوي وسحبت منشفتها ودخلت وخذت شاور سريع وطلعت لغرفه الملابس ولبست لها جلابيه ناعمه ورفعت شعرها بورده نعومه وطلعت بخفه من الغرفه ..
                  مسساعد التفت ع غسق وفتح عيونه بسسرعه :. بسسم لله وين طارت ( قام وطلع من الغرفة ونزل وشافها ع الطاولة ابتسم بغباء وجلسس جنبها ) صباح الخير
                  سعود :. صباح الجنون
                  طلال ابتسسسسم وهمس لسعود :. وششوله
                  سعود :. ماتشوفه قايم مبتسسم مدري وش عنده
                  طلال :. وش حارق رزك انت
                  سعود :. مدري
                  مساعد كان يشرب كافي ويلتفت ع غسق اللي كانت تاكل وتبتسم ع جنب :. ليش نزلتي وماتقولين
                  غسق :. عشان توم وجيري ينفعك
                  مساعد :. هههههههههه
                  خالد كان جالسس ويهز رجله بتوتر " ماباقي شي نهاية الاسبوع وتخلص .... ضرب رجله بالارض بتوتر .. ياألله ..
                  قأام طلال ولحقه سعود وبعدها غسق ومساعد وبعدها قام بومسساعد وماكان باأقي بأالسسفرة غير ام مساعد وخالد اللي ماكل شي ..
                  ام مسسساعد :. وشفيك يمه ماكلت شي
                  خالد بعصبيه خفيفه :. يمه متى راح تسسوين اللي قلت لك
                  ام مسساعد :. عن ايش
                  خالد بتوتر :. عن اماني
                  ام مساعد ابتسمت :. ياولدي انا للحين مارحت لهم ولا جاء الوقت اللي اقدر افاتحها بالموضوع
                  خالد :. يمه انا اوديك
                  ام مساعد :. طيب يأاولدي اليوم انششالله
                  سعود نزل بسسرعه وباس راس امه :. يلا يمه انا ماشي الرياض
                  خالد رفع حاجب :. وش عندك
                  سعود :. اختبار وبعدها بروح للشششباأب هناك
                  خالد ماعلق ع الموضوع ومسك كوب الكافي وشربه ويفكر بشي ثاني :......

                  & في بيت بو نايف &

                  دخل الحماأم واخذ له شششأاور وطلع وسسوا شعره سسبأايكي لانه صار طويل لرقبته وماله خلق الحر .. لبسس جينز ازرق وتيشششرت ابيض وكتابة انقلش بالاسود ... وحزام اسود " طيحني " كان شكله حلو بما انه كل شششي يسويه يناسسسب عليه " ياحظ اللي بتاأخذني " ابتسسم وضحك ع نفسسه " يازيني وانا ماخذ مقلب بنفسي " طلع من غرفته وراح للمطبخ واخذ له عصير وصار يحوس بالصالات اللي كانو متداخلين ببعض ع امل يلقى احد صأاحي راح غرفة ريم طق الباب مره ومرتين ماردت دخل عليها شافها راميه نفسسها ع الكنب ومغطيه وجهها بايدينها اخذ بطانيه جنبه وغطاها وطلع ..

                  نزل تحت وسسمع صوت سيارة سعود طلع برا وركب معه :. طفششش
                  سعود :. لا تصير لي مثل البنات طفش وطفش
                  فهودي :. ياخي بالصصدق طفش بيتنا مافي احد
                  سعود :. خذ وخل
                  فهودي :. ع امرك ..

                  & في شقة ابراهيم &

                  .. ( نوف من اول مأاع رفت ان ولدها مات وهي حالتها النفسيه ماهي كويسه تحس بانها فقدت اغلى شي عندها واللي كانت تنتظر طلته ع الدنيا راح وهي ماششافت شكله حتى اثر عليها .. واللي كانت عندها امها من اول ماطلعت من المستشفى تنسسيها وزيأارات ريم كل مابين يوم او يومين بس صار لها اربع أيام ماجاتها لا امها ولا ريم .. وابراهيم اللي رمى الشششغل كله ع عبدالرحمن وصار يسسلي نفسه مع زايد يمكن ينسى وفاة ولده اللي كان رافض جيته ع الدنيا من اول ماأعرف عنه بس سبحان مغير الاحوال اللي خلأه يششيل هم عششان الولد .. اللي كان قطعه منه حس بشعور ثأاني شعور غير يمكن جاله شعور ابوه . . . بس هالابوه مأاتمت .. )

                  & في بيت بو تركي .. &

                  لينا .. كان كل وقتها مع غزلان اللي بدت تتكلم قبل وقتها والكل مايصدق لانها ماكملت السنتين لكن لينا من كثر ماكانت تحاول تخليها تتكلم صارت تتكلم بسسرعه والكلام مو مفهوم بس ماكان عندها صعوبه في الكلام ...
                  لينا كانت حاطه غزلان بحضنها وتغني معها وكلمه تردها غزلان وعششره لا :... قال التعلب لامو تسسمحيلي روح العب
                  غزلان اللي كانت تنط :. ماما

                  & في غرفة اسسسيل .. &

                  كانت تكلم ارجوان بأالتلفون وتششوف احلى صورة باحلى يوم جمعتها هي وارجوان والانسسان الغالي عندها :. .....
                  ارجوان :. امسس قهرني معاذوه اقلك يبغى يطلع رجولته مدرري شلون كل شوي جاي يبي يتهاوش مع ضله وربي لو ... سوسوا ذا انتي معاي قولي أي خليني اكمل هع هع
                  اسيل كانت سسرحانه :. .........................
                  ارجوان :. هيييييييييييييييييييه بنت بنت بنت
                  اسيل :. هلا ..
                  ارجوان :. وين رحتي
                  اسيل :. سسسرحت ششوي
                  ارجوان :. احم احم في مين اعترفي .. بسرعه اعترفي
                  اسيل :. اعترف ... ( ضحكت بخفه ) طيب تبيني اركز معاك لا تجيبين طاريه
                  ارجوان بتردد :. ششوفي اسيل انا بقولك ششي بس فهميني واذا مافهمتيني براحتك اوك .. شوفي يعني انا ادري انك كنتي خطيبه اخوي بسس ربي ماكتب لكم تكملون وهو اعتبرها طيشش وحتى لما طلقك ماحزن الحزن اللي يعني يحطم القلب وبعدين اخذتو تقريبا 3 سسنوات او اكثرر .. وهو كمل حياته ادري هالكلام موس سهل بس يمكن انا ماعندي اسلوب في طريقه الكلام .. المهم يعني هو اللحين يمكن نسساك ونسسى كل شششي وانتي للحين عايششه ع امل .. ولا تتكلمين عنه وكذا ليه طيب عيششي حياتك وسسحبي عليه .. اسسفه جوجو بس هذا الصدق
                  اسيل اللي نزلت دموعها من نص كلام ارجوان وسسكرت بوجهها ( ماتدرين يا ارجوان لو تمر 70 سسنه واحب واتزوج مسستحيل انسسى معاذ اصعب ماعلى البنت تنجرح وتطلق وتحس نفسها ناقصه
                  حتى لو كانت هي اللي رافضه هالشي .. "( قطعت صوره خطوبتها ورمتها بالارض ) راح اسسووي مثل اللي يقولي الكل وانسساك يامعاذ ومثل ماعتبرتني طيشش راح اعتبرك ولا شششي .. )

                  & في غرفة هيا &

                  تركي دخل البيت :. هي ا
                  هيا كانت تنتظر اللحظه اللي تبغاها وتششوف صور هيفا وراكان يضربها يطلقها أي ششي سمعت صوت تركي وكان جسسمها انششل وماقدرت تتحرك حاولت تجمع قوتها اللي ماتطلع بسس عشان ماتطيح من عين الموجودين ومششت لناحيه تركي بخطوات ثقيله لكن تركي ما انتظرها توصل له وركض لها وعطاها كف فقدت توازنها من قوته وحسست الكون كله يدور وجاء ع بالها زايد بس ما امداها تفكر بششي لان تركي مسسكها من ششعرها وضرب راسسها بألجدار وبدت تحسس ان في احد يموتها بطرق مجرمه وكان اللي ماسسكها مجنون مو انسساأن ولو ماألشششباب تدخلوا كان ماتت ع أيده ..
                  " وقفت جنب النافذة وكانت تفكر باألتششوهات اللي صارت لها من تركي واولها راسسها اللي تخيط 5 غرز ويدها اللي انكسسرت والتمزقات اللي بجسسمها كله " ( حيوان يازايد كلب غدرت فيني ياأحقيييييييير وربي ماسسسكت لك واردها لك ولا راح اسسكت لك ياتركي ولا راح اخلي احد يتششمت فيني اه متى اخلص من هاللي بجسسمي واششوف شغلي معاك اول ششي ياأتركي حيوان وربي لا اندمك قد ششعر راسسك )

                  & في الراششد مول .. &

                  جلس ع الطاولة ويلعب بكاس العصير " معقوله ماتبيني يمكن اناأ ضغطت عليها بمكاألمتي او يمكن ماودها بهالششي طيب ليه مأاأترد علي وتقولي اللي بخاأطرها اوووف يلعنها من حاله " صار يتلفت ويششوف الموجودين وانتبه لفهد اللي كان فاتح كتابه ويلعب بالورق وباأين ان باله بعييد .. وركز عليه الين ما انتبه له فهد وابتسسم له ورد فهد الابتسسامه واششر له بمعنى تعال ..
                  طلال ما صصدق خبر وقام بسسرعه لطاولة فهد يسسلي نفسسه وينسى التفكير :......
                  فهد ابتسسم لطلال المتوجه له :. حياأك
                  طلال :. الله يحيك .. مأاأوراك محاأظرات
                  فهد :. بريك مأالي خلق قلت اجي اسسلي نفسي هنأ ششوي بس الظاهر بالجامعة وهنا واحد دام البال مشغول
                  طلال رفع حاجب :. وش مششغول فيه
                  فهد بابتسسامه :. مدرري
                  طلال :. تبي تغازل
                  فهد باسسستنكاأر :. لا تبناأ
                  طلال :. هههههههههههههههههههه نطقطق عليها بس هاللحين
                  فهد ميل فهمه :. يلعنك كل يوم بنتوب حنا
                  طلال دخل الشات من جواله باأسسم " تتعب معاأي " ودخل روم كورنيش الخبر ..
                  تتعب معأاي
                  سسسسلاأاأم
                  خطيبه سسسعد الحاأرثي
                  وعليكم السسسسلام
                  تتعب معاأي
                  اخبأار الحلوه
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  منيحاأ اخبارك انتي
                  طلال رفع حاجب :. وش انتي .. فهود ادخل خلناأ نهبل فيها
                  فهد :. ياأخي اقولك تبت .. ( ومسسك جواله ) أي شششات
                  طلال :. ههههههههههههه .. ششاأت ___ روم كورنيش الخبر
                  فهد :. يأاعليه اسسم ذا الروم ودي اششوف راعيه .. ( ودخل باأسسم الفهد )
                  تتعب معاأي
                  قلبي زوجه سسعد في ششبأاب هنا
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  لالا كلنا بنات هع
                  الفهد
                  طوووويب ماأيكفي انا
                  تتعب معاأي
                  وانا
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  انت ولد تتعب معأاي ( فيسس مطلع عنونه )
                  تتعب معاأي
                  يب يب يب
                  الفهد
                  لبى
                  لبى
                  لبى
                  لبى
                  لبى قلبك تتعب
                  تتعب معاأي
                  فديتك فديتك فديتك فديتك فهود
                  تتعب معاأي
                  خطيبه سسعد ياأحظ سسعد فيك
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  أيون ايون ياحظه
                  تتعب معأاي
                  طوويب ممكن ايميلك
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  لا
                  الفهد
                  ياأبنت عطيه ايميلك
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  مأافي ايميلاأت
                  تتعب معاأي
                  كم عمرك .. ولا اقولك خليه بالمسسن
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  اوك انا طالعه تامروني بشششي
                  تتعب معأاي
                  لحظه قبل لا تطلعين ضيفيني talal…….35 ياأقلبي
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  مأاراح اضيف احد هع هع بأايو
                  الفهد
                  اوماأ ياقلبي والله اني خقيت
                  تتعب معأاي
                  من اللي خق
                  الفهد
                  انأا خأاقن معك ياأولد
                  تتعب معأاي
                  اوك خطيبتي ضيفيني اوكي
                  خطيبه سسعد الحاأرثي
                  بأاي
                  الفهد
                  ههههههههههههههاي من سساعه تقول بأاي بس تبيك تحلف عليها اكثر ششكلها متردده

                  & في بيت بو عزام &

                  مسسكت جوالها متردده تتصل او لا .. غمضت عيونها واتصلت ..
                  قفل كل شششي عنده ورد عليها وكله ششوق بس حاول انه يبين العكس :. هلا
                  .... :. اهلين
                  طلال :. اخيراأ .. سسمعتيني الصوت ..
                  ساره بحيأاأ :. اخبارك
                  طلال :. الحمدلله بخير .. اخبأارك انتي
                  ساره :. الحمدلله
                  طلال :. دووم .. ( وسكت وساره سكتت ) اممم اخبأار البيبي
                  ساره :. منيح
                  طلال بعد فترة سسسكوت :. اوك اخليك اللحين
                  ساره :. ليه
                  طلال :. مابي ازعجك
                  ساره :. تزعجني
                  طلال " والله دام ازعجك بس اكلمك عسساك ماترتاحين " :. أي مابي ازعجك اخليك احسن لك .. وخليني اششوفك بالمسسن
                  ساأره :. اوك انتبه لنفسك
                  طلال :. زين طلعت جمله مفيده
                  ساره ابتسسمت :. بعتبره مدح
                  طلال رفع حاجب " ياألبيه بس " :. مدح أي مدح .. يلا باأي قلبي
                  ساأره كانت بتكمل بسس سمعت صوت وقفلت بوجه طلال
                  طلال " الله ياخذني اكيد زعلتهأا انا واسسسلوبي الخأايس ينقأاألي بخليها تكلمني كل يوم كذا مالت بسس "

                  ::



                  & في الريأاض .. في غرفة الفندق .. &

                  دخل ورمى الكتب ( ياأحلووي ولا سسؤال جأاوبته حتى اللي اعرفه ماكتبته عز الله فلحت ) فتح الثلاجه وششاف جالكسسسي وبيبسس وايسكريم وعصيرات ولبنى وفوق الثلاجه فطيرات لوزين ومن الانواع كلها .. اخذ جواله واتصل ع :. هههههههه لعنو دارك لو حنا بنجلسس شهر وششوله الخسسساير
                  فهودي :. كلت الجالكسسسي
                  سعود :. وخلصته كله ياأحلوك بسس
                  فهودي :. لالالا عاد توني شششاريه
                  سعود :. ولد ولد
                  فهودي :. لا سسويت عمليه وقلبت بنت
                  سعود بهبال :. اجر وعافيه .. ألمهم متى بتجي او وين طاس انت
                  فهودي :. ابد قز بهالششششوارع وش وراي
                  سعود :. فكنا وتعال
                  فهودي قفل بوجهه :...................
                  سعود :. ياألبيه الاخلاق

                  & في بيت بو عبدالله &

                  احلام اتصلت ع ريم للمره الخامسسه " ياأررربي هالبنت ششفيها ماترد " اتصلت للمره الاخيره :.......
                  ريم ردت بصوت تعبان ومبحوح :. هلا احلالام
                  احلام بخووف :. رييييييييييييم وش في صوتك كذا
                  ريم نزلت دموعها :. تعبانه
                  احلام :. ريم راح اجيلك اوكي
                  ريم :. لالا تعبين حالك
                  احلام :. راح اجي .. باأي .. ( وقفلت ) .. ( نزلت ركض وعبايتها بايدها ) عبدا ا الله
                  عبدالله سكر الجوال بسسرعه :. ولعنه وشش فيك تصارخين ... كم مره قلت لك لا كلمت لا اسسمع ص
                  احلام قاطعته :. عبدالله تكفى ووووودني بيت عمي بونايف
                  عبدالله كششر :. ضفي وجهك احد يروح الظهررر
                  ام عبدالله طلعت :. انتي ماتعرررفين تتكلمين بصوت هادي
                  احلام بسرعه :. لالا لا يمه ما اعرف ( وقربت من امها ومسكت ايدها ) يمه حياتي تكفين خليه يوديني لريوم وربي هي محتاجتني
                  ام عبدالله :. اللحين
                  احلام :. أي اللحين اللحين
                  ام عبدالله :. قم ياعبدالله الله يهديك وصلها لريم يمكن محتاجه شي خلها تروح وش عندك انت
                  عبدالله ماكان له خلق كلام زايد وقام يوصلها :...............
                  احلام قبل لايوقف السسياره حطت يدها ع الباب :...........
                  عبدالله انتبه لها وطلع عيونه :. هييييييييييييييييييي انتي لا تسستخفين علينا ترى وصلنا واعصابك ع الباب لا انزل العن شكلك
                  احلام طنشششت ونزلت وصفقت بالباب باقوى ماعندها متعمده هالششي عشان تقهر عبدالله :.........
                  ( دخلت البيت ) وقابلت بندر بوجهها :. سلام
                  بندر :. وعليكم السسلام
                  احلام مششت بس بندر مسسكها :. اول قولي ششخبارك بندر طال عمرك وبعدها امششي
                  احلام:. معصي
                  بندر :. عادي قولي معصي مافي اسسسلوب ما الومك من عقلك اللي مافيا لا سسلكين مربوطين بخيط اسحب الخيط يفصل الخط
                  احلام كتفت ايدينها ورفعت حاجب :. اضحك
                  بندر عصب :. لا كلي تبن
                  احلام " والله لا اهبل فيك " :. ايوا راح اكل تبن وابلع لسساأني بحلقي لاني لو رديت راح يكون سسبب في نزول اسعار البورصه البريطانيه لان اللبن ارتفع سسسعره مما ادى الى انتششار انفلونزا الخنازير
                  بندر كان يطالعه باسستغراب " لا اششهد انه البنت ضربت فيوزاتها بجد وش جابت وش خربطت :......
                  احلام بغباء :. ششفيك بندر
                  بندر ابتسسم لها :. لا ابد بسس افكر بكلامك السسسليم
                  احلام كانت بتتكلم بس رن جوال بندر وطلع بسسسرعه من دون لا يلتفت حتى رفعت كتوفها باسستغراب " هالرجال فيه بلا " ( وراحت ع غرفة ريم )

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #69
                    & في الششركه &
                    جالس ع المكتب وحاط رجوله فوق الطاوله ( لحول انا قلت ابي اتغير واتوظف واتسسنع ومسستعد اششتغل بس مو اكرف طول اليوم ويرتاح هو وخوفي اغلط في ششي ويعصب ولا ما اكون قد ثقته وهو فالها مع زيادوه التبن هذا بو طبيع مايجوز عن طبعه ) رن جواله ورد بدون نفس :. هلا
                    .... :. هلا والله اخبارك عبدالرحمن
                    عبدالرحمن شق حلقه :. الحمدلله اخبارك انتي واخبار الدراسسه
                    قمر :. تمام .. ( وكلمها ربع ساعه بين ضحك وكلام جد وكان عبدالرحمن يحاول يمسك لسانه لا يقول كلمه بالغلط عن مششاعره ويندم وتفهمه قمر انه يبي يكمل لعب ربعه عليها .. )

                    & في بيت بو عزام &

                    ام عزام من بعد اتصال ام مسساعد لها وهي جالسسه تحاول في اماني انها ترجع لخالد بس اماني ماكانت راضيه :. يا اماني مو عششانك عشان هالولد وش ذنبه هو يعيش من غير ابوه وش ذنب ابوه ينحرم منه والحريم اللي يجون ويسسئلون عنك الى متى بتم اكذب
                    اماني بعصبيه :. عشششان حريم بتبعيني
                    ام عزام :. والله موتي قبل لا ابيعك انتي قطعه مني بس انا ابيك انتي تفهمين لحالك مابي ابوك يضغط عليك وانتي عارفته اخاف بو مساعد مثل كل مره باسسسلوبه الحلو يقنع ابوك وابوك انتي ادرى وش راح يسوي ..
                    اماني تضايقت :. يمه تكفيين خلاص
                    ريناد دخلت وجلست جنب امها وهمسست لها :. خلاص يمه قومي وتركي الباقي علي
                    ام عزام قامت من بعد مانششف ريقها من اماني
                    ريناد لصقت باماني :. امون
                    اماني :. ششششششوفي لو تتكلمين لي عن خالد ولا اني ارجع له وربي بذبحك ومايدخلك فيني من هاللحين اقولك فاهمه
                    ريناد :. زين زين كلتيني
                    اماني :. بسس احذرك
                    ريناد سكتت :...........................
                    اماني بتفكير :. ريناد وش تتوقعين يقولون علي الناس
                    ريناد بهدوء كانت بترد بسس جاتها نذاله :. اممم وش بيقولون اكيد ان وحده متزوجه ماخذت سسنه وبس حملت طلقها زوجها ورجعها لاهلها ..
                    اماني قاطعتها :. وليييييييييه يقولون كذا مو المفروض يكون الكلام عليه مو علي هو اللي يدرس برا وهو
                    ريناد :. لالالالالالالالالالالالا طول عمره الرجال يششيل الغلط واول مابيكون الكلام ع البنت وبعدين احنا ندرري انك مانتي راعيه الغلط بس الناس يختي الناس مايرحمون
                    اماني :. ماعلينا من الناس .. بسس خالتي اسستحي انا اقولها ماني موافقه
                    ريناد ابتسسمت بخبث :. خلاص اماني اذا ماتبينه انسسي السالفه كلها
                    اماني :. وششلون
                    ريناد :. انا بقنع امي و خلاص تركيها علي
                    اماني ابتسمت بحب لاختها :. فديتك والله .. تسسسلمين

                    & بالدور الثاني بالصاله اللي فوق &

                    غرام كانت تتهاوش مع ولد جيرانهم الصغير :. هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بدور اقولك ارجع بيتكم والله لو تدري امك لا تقطعك ماتفهم
                    بدر كان يلعب بالمطبخ بعييد عن غرام لانه لو راح لها بتسسطره :..............
                    غرام التفت تكمل فلمها وطنششت فيه وبعد دقايق ششمت ريحت حريق التفت وماحصلت بدر بسسس شششافت المكان :..................................

                    & في بيت بو نايف &

                    حضنت ريم بعد ماقالت لها كل السسالفه من البدايه :. ياأحياتي لا تخلين هالمششكله تاثر عليييك وع نفسسسيتك .. صح انتي غلطتي ونايف حتى لو انه ذبحك من الطق من خوفه علييك انتي غسسلي وجهك وروحي اعتذري وراح ينسسى كل ششي اما ع سالفه معاذ بالصراحه يعني انا بالبدايه حسيته طيوب بس عليه حركات غريبه ششوي انتي ريحي حالك وبعدها فكري بسسالفته
                    ريم وهي تششاهق :. مدرري وش اقولك
                    احلام :. لا تقولين ششي يأاقلبي بسس سوي اللي قلت لك عليه واعتذري من نايف والباقي خليه ورا ظهرك لين تهدين
                    ريم اكتفت انها تريح حالها وتصيح بحضن احلام :........................
                    احلام بعدتها عنها وطلعت من الغرفة وراحت لغرفة نايف وضربت الباب مره ومرتين ...
                    نايف :. مييين
                    احلام :. احم نايف معليش تجي الصاله
                    نايف :. مين انتي
                    احلام :. انا احلام
                    نايف :. طيب دقايق ( نايف كان جالس بششورت وقام بسرعه طلع له تيششرت وراح للصاله ) هلا احلام بغيتي ششي
                    احلام ارتبكت " لحول وربي وهقه نايف كوشخه بس ماتعودت اتكلم معاه الله يستر " :. نايف انا بغيت اكلمك عن ريم
                    نايف قاطعها :. احلام ليت تسسكرين هالسالفه
                    احلام :. ليه
                    نايف بقهر :. لاني نسسسيتها
                    احلام كانت بتتكلم بسس نايف قاطعها :. احلالالالام خلاص ياليت تسسكتين
                    احلام خافت وسسكتت لانها ماتعودت تكلمه الا بمزح ونادر :. اوك براحتك
                    نايف قام ودخل غرفته وسسكر الباب باقوى ماعنده من القهر كل مايتذكر معاذ وهو ماسك ايد اخته تمنى ينعمي وقتها ولا يششوف اللي ششافه :..............
                    احلام رجعت لريم :. ريوم خلاص عاد ضحكي
                    ريم طالعتها ورفعت حاجب :. اضحك كذا
                    احلام :. لالا ضحكي علي
                    ريم :. وششدعوه مهرج اضحك عليك
                    احلام :. اممم طويب يجي منك اكثر .. اوكيك بقولك نكته هع
                    ريم بطفشش :. قولي
                    احلام :. يقولتس في طالب محشش اسمه احمد لالالا اسمه بندر غاب يوم عن المدرسه اتصل ع المدير قاله الطالب بندر غايب بالبيت قاله المدير من انت قال انا ابوي هههههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريم ضحكت :. ترى انا ماضحكت ع النكته ضحكت ع ضحكتك
                    احلام :. وانا ماضحكت ع النكته ضحكت لاني تخيلت بندر ههههههههههههههههههههههه
                    ريم ابتسسمت :. مسسكين اخوي

                    & في بيت بو معاذ &
                    دخل الصاله ورمى نفسسه ع الكنب :. يمه
                    ام معاذ :. هلا
                    معاذ :. يمه ششوفي انا ابي اخطب بنت بو نايف ريم طيب
                    ام معاذ طلعت عيونها :. شششنو
                    معاذ بطفش :. بتزوج يمه بتزوج
                    ام معاذ عصبت :. بتتزوج ششايف الزواج لعبة جاي هنا نافخ ريششك بتزوج الناس يقولون حق امهم كلام حلو يفرح قلبها ويبسسسطها وانت لو يصلح الضرب ضربتني وكسسسرت عضامي عششان زواج وانت حتى وظيفة ماعندك تدرسس شايف الزواج لعب بزران هو
                    معاذ عصب :. يمه ليه هالكلام اللي ماله داعي بتزوج خطبي لي فيها شششي
                    ام معاذ :. ومن ذا اللي بيخطب ويسسسوي سواتك
                    معاذ طلع عيونه :. وش مسسسسوي انا
                    ام معاذ :. كذا جايني بخطب كنك تبي تشششتري سسسيأارة الزواج مسسسؤولية ولو انك ششاري البنت فكر في مسسؤوليتك اللي بتكون عليك وحياتك معاها ماهو لعب بزران قم عني بسس
                    معاذ :. يمه
                    ام معاذ :. قلت لك قم هاللحين ولا فكرت وحسسيتك قدها بنفس الوقت اروح اخطب لك ولا نسسيت انك
                    معاذ :. يمه ذيك شششي وهاللحين شي ثاني
                    ام معاذ :. ششي ثاني شششلون مو قبل كنت مسستعجل وتتبي تتزوج وتخطب ولما خطبت لك طلقت البنت وقلت لي مسؤولية ومن خرابيطك
                    معاذ بملل :. يمه ماكنت ابيها مو القصد ششي
                    ام معاذ :. معاذ قلت تبطي اخطب لك لما احسسسك قدها من جد
                    معاذ قام وكان بيطلع وارجوان كانت بوجهه رماها ع الجدار وطلع :................
                    ارجوان دخلت وهي ماسسكه كتفها اللي يالمها :. كسسر بيدك ديناصور ذا ....
                    ام معاذ :. وش فيك انتي بعد
                    ارجوان :. ذا ولدك الخبل كسسسر كتفي
                    ام معاذ :. اخوك اللي انجنن وجلسس
                    ارجوان وهي تاكل الفوشششأار :. ليه
                    ام معاذ :. يبيني اخطب له
                    ارجوان قاطعتها :. تكفييييييييييييييييين يمه لالالا يكفي المره الاولى وربي اذا هو نسسى البنت للحين مانسسست لالا تخلينه يسسسوي نفس الشي مرتين مو لعبة بنات الناس قسم احسسه طايش احيانا
                    ام معاذ :. لالالا تتكلمين عن اخوك كذا
                    ارجوان لفت وجهها :. بعد هذا الصصدق نقول الصدق وتعصبون والله حاله
                    ام معاذ :. تقولين ششي
                    ارجوان :. لالالا سلامتك

                    & في الرياض .. &

                    كان يتمششى بسسيارة خويه اللي ماخذها وناوي يرجع الششقه بسس من زحمة الطريق صار يلف ع امل يخفف الزحمه ودخل بحارات صغيرة :....................
                    ..... كان يغني ويتذكر اللي خذت عقله:. اذكريني باول انفاس الفجر مع نسسيم الصبح لا هبه عطر ولا اكتمل وجه القمر واصبح بدر اذكريني اذكريني واكتبي لي لو سسطر اه اكتبي لي لو سسطر واذكريني .. اذكري يوم التقت نظراتنا والاماني داعبت ارواحنا ( وانتبه للي كان يركض قدامه وكان بيصدمه ولف السسيارة بسسرعه وقفها من الخوف ونزل يدور البزر ) ولد ولد
                    .......... صار يركض بسسرعه :...................
                    فهودي مششى بسسرعه وصله بسسبب جسمه الرياضي المسساعده ومسسكه :. وش اسسم الحلو
                    ... نزل راسسه وهو خايف :. لا تضربني والله اخر مره
                    فهودي رفع حاجب :. لا يابطل ماراح اضربك بسس بعطيك هديه ليا قلت لي اسسمك
                    .... ابتسسم :. محمد
                    فهودي ابتسسم له بحب :. طيب حمودي ليييه تمشششي كذا بالطريق من دون جزمه ولا وقدام السسيارات مو خايف احد يصدمك وتموت
                    محمد :. احسسن
                    فهودي انصدم من رده اول مره بزر مايخاف :. افاأ ليه احسسسن
                    محمد انكسسر خاطره :. عشان لو مت عادي انا اللحين اعي شوانا ميت لا اكل ولا شيي وكلن يتطنز عليك
                    فهودي انكسسسر خاطره وتاثر معاه :. طيب انت كم عمرك
                    محمد :. 10
                    فهودي :. طيب حبيبي اللحين انت ليه طالع برا
                    محمد :. عششان انا عادي اطلع ماعندي ابو وام ماعندي غير اخت وحده ششريره ماترضى حتى اطلع وكل ششي تاخذه مني وتبيعه وتششتري اكل وانا ابيهم ( وبدت دموعه تنزل )
                    فهودي رفع حاجب " هذا يصصدق ولا يكذب بسس كل ششي معقول .. والله انا ما اعرف ششلون اواسسيه خلني ابسسطه احسن لي " :. طيب حمودي يجي البقاله معاي
                    محمد اسستانس بس بسرعه فرحته راحت :. ماعندي فلوس
                    فهودي ابتسم له :. تعال ( وانتبه انه بدون جزمه وقرر انه يشششيله ... واخذه ع اقرب سوبر ماركت لانه مايضمن البقالات ان كانت مبيعاتهم تاريخهم منتهي او لا )
                    محمد كان يشششتري وهو مبسسسوط وحب فهد وكانه يعرفه من سسسنين ولا كان مسيطره أي خوف بما انه مايعرفه لانه همه كله انه يششتري كل ششي هو انحرم منه )
                    فهودي كان طالع من البقاله وسسمع صوت صراخ التفت يدور من وين وانتبه لبنتين وحده صغيره والثانيه كبيره متوجهين ناحيته فجاه البنت مدت يدها وعطت حمودي كف عصب :. خيييييير انشششالله تمدين يدك
                    ..... :. وخيييير انشششالله انت تاخذه باي حق ليكون بسس احد موكلك عليه ولا ششي
                    فهودي :. هيييييييييييييييييه انتي تكلمي باسسسلوب لا والله كف يادبك
                    حمودي اللي كان يبكي ومغطي وجهه بكتف فهد :. .....................................
                    .... :. تعال انت ( وسسسحبت حمودي بالقوه بس فهد كان اقوى منها وماقدرت تحركه ) لو سسمحت جيب محمد
                    فهودي :. بالاول انتي مين
                    .... :. انا اخته

                    & في بيت بو عزام &

                    التفت وانتبهت للمكان اللي يحترق صرخت وبثواني سسساره جات وششافت اللي صار وصرخت معاها :..............
                    غرام نزلت تركض حق امها :. يم ه
                    ام عزام :. خير خير وش فيك تصصارخين
                    غرام :. لحقي ولد صديقتك حرق البيت ( وصارت تدق اصبع )
                    ام عزام طلعت من المطبخ ترركض وششافت المكان يحترق سسحبت عبايات ورمتهم على ريناد واماني :. ييلالالالالالالالالالا يلا طلعوا
                    ريناد مسسكت مشعل وطلعت ترركض وراها وساره معاهم وقابلوا بوجههم ام مسساعد :. خالتي خالتي طلعيييييييييي المكان يحترق
                    ام مسساعد :. يحتررق
                    سساره مسكت ايدها وطلعتها :............................

                    & بالصاله &

                    اماني اللي اختنقت من الريحه :. يمه ما اقدر اقوم
                    ام عزام وهي تصيييح :. يلا يا اماني حاولي وانا بسسساعدك
                    اماني اللي ارتبكت من كلام امها وصارت تصصصيح :. يمه ما اعرف ( وماكملت جملتها الا خالد كان داخل ) عمتي يلالالا طلعي
                    ام عزام :. واماني
                    خالد :. عمتي طلعي خلالالالالاص ( ام عزام طلعت وخالد اللي كان خايف بان اللي يسسويه غلط بسس تجاهل كل شششي ورمى الجلال اللي كان بوجهه ع اماني وشششالها ) وطلع برا وكلم المطافي وركبهم السسيارة .....
                    سساره صرخت :. لحظه
                    خالد وقف السسياره بسسرعه :. خير
                    ساره :. غررام
                    كلهم التفتوا يدورون غرام بسس ماكانت موجوده خالد رجع بسسسسسسسسرعه وانتبه للباب اللي كان يحترق وما عرف وش يسسوي صعبه يدخل وما يضمن انه يطلع رفع ثوبه بسسرعه وحاول يسرع وهو يخطر الجدار وصل لنافذة غرفة كانت فاضيه وراح للي بعدها بتعب وششاف غرام كانت تصيح والغرفة شبه تحترق طق النافذة باقوى ماعنده :.......................
                    غرام انتبهت له وبسرعه فتحت النافذة :........................
                    خالد مسسك ايدها وعطاها ششماغه :. لفيه بسسسرعه ومسسكيني وحاولي تسساعدين نفسسك
                    غرام لفت الششماغ عليها وكانت شبه تنزل وهي كلها راميه ثقلها ع خالد :......................

                    & في بيت بو راكان &

                    كان منسسدح ع الارض وحاظن المخده ويششوف فلم ويكح :. هيفا
                    هيفا :. عيونها
                    راكان :. فديت عيونك ياقلبي اخذتي حبوبك
                    هيفا اللي كانت منسسدحه ع السسرير التفت وششافت الحبوب بعيد :. لالا مالي خلق بعيد
                    راكان اخذ الكلينكسس اللي جنبه :. اتششششو
                    هيفا ابتسسمت :. يرحمك الله
                    راكان :. طيب بلعي حبوبك
                    هيفا :. مالي خلق والله بعييد لاجيت بقوم ببلعه
                    راكان التفت عليها وغمز لها :. خلاص اجي انا ابلعك اياه وبالمره انام بحضنك
                    هيفا طلعت عيونها وقامت بسسسسرعه :. لالالا شوفني ببلعه
                    راكان ارسسسل لها بوسه :. بنت ماتجي الا بالعين الحمرا
                    هيفا بلعت حبوبها المسسكن للحراره لانها هي وراكان الانفلونزا ذابحتهم :. ركون
                    راكان :. همممم
                    هيفا :. تتوقع فينا ذا انفلونزا الخنزر
                    راكان خزها :. يؤيؤ ذا الدوبأا هذا اللي بتخليني اعطيها كف
                    هيفا :. ههههههههههههه ليششش وش قايله انا
                    راكان :. وش خنزر ماخنزر انتي الثانيه
                    هيفا :. مدري

                    & في بيت بو مسسساعد &

                    طلعت من بعد ماخذت ششاور ولبسست من ملابس روان وانسدحت ع رجول روان :. هههههههههههههههههههاي بسس شششكلك غروم قسم فله
                    روان :. هههههههههههه خليها تحيييا فلسسسطين
                    ساره :. تحيييا تحييا تحييا
                    غرام كانت تششم ايدينها وهي معصبه :. ياربي للمره الرابعه بروح اخذ ششاور ريحت ايديني كلها حريق
                    روان :. ههههههه يابنت ترى ماخذتي خمسس دقايق من دخلتي
                    غرام مدت بوزها :. تهئ تهئ تهئ

                    & بغرفة كانت مرتبة كثير وانيقة وفيهاأ سسرير والجلسسه كانت مرتبه يعني المكان حلو وفخامه ديكوره محليه اكثرر .. رتبت السسرير لاختها &

                    ريناد :. تفضلي ام مششعل
                    اماني ابتسسمت لها وكانت مبسسوطه لان خالد كان معاها بس في بالها ماتبي تحط هالششي وتحاول ترمي انبسساطها ع أي سسبب ثاني :.............
                    ام عزام اللي كانت تصيح وام مسسساعد تهديهأا

                    ........

                    دخل البيت وسسمع اصوات وانتبه للي قدامه :. رون
                    روان :. هاه
                    طلال :. في حريم عندنا
                    روان :. نو بس بيت بو عزام جابهم خالد عندنا ويمكن يجلسسون فترة طويله لان بيتهم احترق
                    طلال طلع عيونه :. حلفي
                    روان باسستغراب :. ليه احلف هذا امي عندك روح تاكد ويلا طسس خلني اروح لساره وغرام
                    طلال دق قلبه من سمع ساره " يالبيه .. انا وياها بنفسس البيت والله لا اجيب العيد هع هع " :..........
                    روان مششت ورن التلفون :. هلا
                    سسعود :. هلا فيك وين امي
                    روان :. اميي مع ما اتوقع تكلمك لانها مع ام عزام تهديها
                    سعود :. ام عزام تهديها وششوله
                    روان :. اوف .. لان انحرق بيتهم وخالد جابهم هنا وكيذا يعني
                    سعود :. قولي والله
                    روان :. يه وش فيكم انتم لهدرجه مو مصصدقين الله يساعدكم بس .. المهم باي تاخرت ع البنات
                    سعود " يالبيه يأابيتنا بكررا راجع لك ولا ليشش بكرا اليوم " ......

                    ......

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #70
                      [SIZE="5"]& في الريأاض &

                      اخذت حمودي وهي ششبه منكسسر خاطرها خصوصا انه قال لفهد كل ششي :. مششكور يأا
                      فهودي :. فهد
                      .... :. مششكور ماقصرت يعطيك العافيه
                      فهودي :. الله يعافيك ياأ ...........
                      .. :. امل
                      فهودي ابتسسم :. الله يعافيك يا امل ( امل مششت هي واخوها واختها ) امل
                      امل التفت عليه :. نعم
                      فهودي :. عندك فلوسس
                      امل نزلت راسسها باحراج من السسسؤال :. مسستوره والحمدلله
                      فهودي :. طيب جيبي عششره ريال
                      امل طالعت فيه باسستغراب :.....
                      فهودي ضحك :. امزح وربي .... ( وطلع كل الفلوسس اللي بجيبه ومدها لامل )
                      امل طالعت فيه ونزلت راسسها :. مششكور ماتقصر
                      فهودي رفع حاجب :. ليكون مفكره الفلوس لك تراها لمحمد والقمر اللي عندك بسس خبرك مايصير اعطيهم اياها فقلت اعطيك انتي
                      امل :. لا مششكور
                      فهودي حب يختصر الموضوع وحطهم بجيب محمد ومششى :......................

                      & في بيت بو مسساعد &

                      ام مسساعد دخلت المطبخ ولحقتها ريناد اول ماشافتها ابتسمت لها :. هلالا برنوده
                      ريناد ابتسسمت لها :. هلا فيك خالتي ( والتفت لباب المطبخ اللي كانت ساره واقفه وغمزت لها ومششت )
                      ام مسساعد :. هاه رنود تبين شششي اسسوي لك
                      ريناد :. لالا خالتي بسس بقولك ششي
                      ام مسساعد :. قولي ياأبنتي
                      خالد كان بيدخل من باب المطبخ الخارجي وانتبه لصوت ورجع ع ورا :. يمه
                      ام مسساعد :. دقيقه ياخالد خلني
                      ريناد عدلت حجابها ولفت :. خالتي خلي خالد يدخل
                      ام مسساعد :. ادخل يأاخالد
                      خالد دخل والتزم الصمت وهو مسستغرب :.................
                      ريناد " ياربي توهقت " :. خالتي .. خالد انا بس بغيت اقولكم ان ان اماني موافقه ترجع لخالد وهي ماقالت حق امي لانها تبي تفرحها من بعد ماكانت رافضه وزعلت امي
                      ام مسساعد انبسسطت وريناد طلعت من المطبخ بسسرعه " الله يسسستر وش راح يصير لك يا اماني " :.....
                      سساره :. هاه شششسويتي
                      ريناد بدون نفس :. جب انتي

                      ::



                      & في الششاأرع .. احد احياأء الرياض الصغيره &

                      فهودي وهو لازال مبتسسم وباينه غميزاته اللي محليته طلع من محفظته فلوس ومدهاأ ل امل :.......
                      امل طالعت بايده وبانكسسأار قالت :. لاأ مشكور
                      فهودي :. تراهأا مو لك ل حمودي والحلوه اللي معاك
                      امل " اخذهم وانا لاأراح اشوفه بعدها ولاأ شي بس حالي راح ينستر وادبرها كم يوم ولاأ لأا الله ماينسسى عبده " :. مشكور يا فهد خلهم لك
                      فهودي " لحول احلام بنت عمي ع هالعنأاد " اخذ الفلوس وحطهم في ايد حمودي ومشى والتفت عليها :. انتبهي عليهم
                      امل " روح جعل ربي يحفظك ويحميك ويكثر خيرك ياأرب " ومسكت اخوانها وراحت ع بيتهم :...
                      اول مادخل حمودي ركض للغرفه امل لحقته وكانت معصبه :. ...
                      حمودي ببراءة ورجا :. الله يخليك لأا تصارخين علي الله يخليك
                      امل انكسر خاطرها ع حالهم " يأارب سترك واحميهم لي واحميني من كل مكروه .. وينك يأا يبه وينك يأايمه رحتوا وخليتوني لحاألي في هالدنياأ محد معاأي وحملتوني ثقل كبير اكبر مني ياأرب انا مدري كيف اقدر احميهم ابي اسوي لهم كل شي بس ما اقدر يارب ارزقني من خيرك وفرح اخواني " تجمعت الدموع بعيونها وهي تحاول انها تصير قويه لكن بكل الاحوال وضعهاأ مايسمح البيت اللي هي فيه سساأكنته بدون اجاأر ولو كرم صاحب البيت واخلاأقه ولأا كان هي مطروده منه .. دراسستها ماكملتها اخوانها اللي انحرموا من كل شي .. حياأتها كل صعوبه بس مع كل اللي يصير لها واثقه بان الله ما احب عبد الاأ ابتلاأه ..

                      & في الششقه &

                      دخل وانسسدح ع الكنبه .. :. ياأولد عسسأاك نجحت وتوظفت
                      سعود :. ايون يأا اني جبت العيد
                      فهودي :. عاششششوا
                      سعود :. وياهل السسسأامري لأاتوجعوني
                      فهودي وقف وصار يرقص ويستهبل وسعود وقف معه :.........
                      سعود :. احيييييييييييييه
                      فهودي :. طررقن طررقن

                      & في بيت بو ناأيف &

                      احلأام :. اوك ريوم اناأ بطسس احل الواجب وبنأام لأاني باتسر بروح بطري وكيذا
                      ريم :. والله مأاودي
                      احلأام :. باأتسسر الربوع يعني راح نروح بيت جدي اشوفك هناأك
                      ريم :. ما اتوقع اروح بسس يصير خير
                      احلأام :. يلأا بأايو ( ونزلت بسسرعه وانبهت لبندر اللي كان باألصأاله التفت عليه وكان بيتكلم بس التفت ومشت بسرعه وطلعت )
                      بندر " حماأره بنت ... اوه صح بعد عمي " وكمل الفلم اللي كان يتابعه :....
                      احلأام طلعت وحسست انهأا مبسوطه لأانها متاكده انهاأ قهرته :.

                      & في بيت بو راأكان &

                      هيفأا اخذت لهأا ششأاور ولبست قميص نوم لونه كحلي وبين بيأاض بششرتها قصير ومن عند الخصر فيه فتحاأت ع شكل × والصدر يباأن نصه والظهر كله باأين سوت لهاأ بأاف من قدام طلع جماأل وجهها وحطت ميك اب خفيف وراحت بتشغل التي في بس دخل راكان :. مسساأئو قلبي
                      راكان بدون مايلتفت لهاأ :. مسساء الخيرات عمري ( وفصخ ثوبه ولبس بيجأامه وماسكر ازرار قميصه من التعب ورمى نفسسه ع السرير )
                      هيفأا :. دامك تعباأن ليه رحت الدوام وتاخرت لهالحين
                      راكان :. مو تعباأن طفششاأن
                      هيفاأ جلست من الجهه الثأانيه بأالسسرير :.طيب
                      راكان التفت لهأا وسرح بجمأاله وبجسمها اللي كأان تقريبأا كله بأاين تكلم وهو ذايب :. اول مره اشوفك بهاألحلأ
                      هيفاأ ابتسمت بخجل ونزلت راسها :. تسلم
                      راكان مانزل عينه من عليهاأ وصار يدقق بكل شي بجسمها :.....
                      هيفاأ من الحياأ بحركه عفويه سحبت اللحأاف وغطت فيه نص جسمها :...
                      راكاأن قرب منها وبعد اللحاف عنهأا وهمس لهاأ :. خليني اشبع من شوفتك قبل
                      هيفأا " ياأجعلني ما اتوفق يوم اني البسس كذا بس انا الغبيه اللي لبست قصير " تعودت تكون جريئه مع راكان لكن لاأول مره حست حيأا الكون كله فيهأا من نظراته لهأا اللي شوي وشبه يأاكلها .. صحت من تفكيرها ع بوسسه طبعها راكان ع رقبتها غمضت عيونهاأ وتكلمت بصوت اقرب من الهمس :. راكا
                      راكان حط ايده ع فهما وايده الثانيه ورا رقبتها وقربهأا منه وباسهأا و ....... ^_*

                      & في بيت بو مسساأعد &

                      جأالسس في الصأاله ويشوف الساعه الكبيره اللي كانت معلقه في الوسسط ..
                      12:5 " يلعن جد اوم بليسسهأا من اول ماأجات ماطلعت من غرفة رون وششدعوه ماطفششت لهالدرجه بيتنأا مو عاأجبهأا تقوم تاخذ سسيأأاحه فيه "
                      & في غرفة البنأات &
                      سساأره كانت تتابع مباأراه باليوتوب ع جهأاز روان .. واماني للحين متوترة وع اعصابها وتفكر في ردت فعل امأاني وروان وغرام جالسين ع الاأرض باألزاوياأ ويسولفون :. المهم يعني مأاعليك منهاأ لاأسسمح الله وششفتيهاأ
                      غرام :. هي وش اسسمها
                      روان من دون نفس :. العنود
                      غرام :. بنت عمك صح
                      روان :. أي صصح .. اقولك تدلع دلع مو لأايق وربي تخيلي مره كنا بالريأاض في زواج ناس يقربون لناأ وفي كم وحده حضروا زيرانهم واستنزلوا وانا وقفت فوق الكرسي اششجع وبعدها كنت بشوف طلاأل اذا جاء ولأا لا وطلعت برا والتفت عليهأا تكلم جوال وتصيح ( وتقلد عليها بمياأعه ) زيودي اناأ خايفه خايفه الحقني
                      غرام :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احناأ عندنأا مثلها هيا اخت زوج عمتي غسسق كذا تقريبأا نفس الصفأات تتميع وتدلع وكيذا وهي ع عسسل هع بس اخر مره زين سسوا فيهأا تركي بس خاطري اعرف ليه
                      روان كانت بتتكلم بس خافت من صرخت ساره :.
                      سساأره بحمأاس :. فو ول ( وانتبهت لنفسها ) هع سوري تحمست
                      ريناد كانت متوترة بس حركت ساره ضحكتها :. الله لاأيبلاأنأا
                      ساره ابتسمت ع نفسهأا ورجعت تكمل ولأاهمهاأ ششي وما كانت داريه باللي فز قلبه من سسمع صوتها اللي يميزه
                      طلاأل :. هي وربي هي هذا صوتهاأ ياجعلني فدوه لهأا ولصوتهأاأ
                      ام مسساعد :. طليل
                      طلأال كششر :. وش طليل يمه رجأال طول بعرض طليل
                      ام مسساعد بعصبيه :. وش موقفك جنب غرفه البنأات هأا
                      طلاأل بتصريفه :. يمه الغرفه مأاهيب غرفه البنأات وبعدين هم لهم جناح وانا كنت جالس في الصاله
                      ام مسساعد :. ومن بين كل هاألصأالاأت ماحبيت الاأ هاذي تبي تفششلناأ انت لو طلعت وحده وشاأفتك
                      طلأال :. يمه وش رايك تجين تصكيني كف عن خأاطرك
                      ام مسساعد مسسكت علبه المنديل بس مالحقت لأان طلأال انحاشش :......

                      & في صبأاح يوم ثأاني .. السأاعة 9 ونص الصباأح &

                      دخلت من البوابة الكبيره وهي ترركض وطنشت بأالدكتورة اللي تنأاأديهأا وانتبهت للدكتورة اللي كاأنت بالقأاعه كانت بتستئذن بس مالها خلق اسئله واجد ع الصبأاح ودخلت بخفه وجلست بكرسيهأا وما احد انتبه لهاأ لأان المحاظرة كانت مهمه والكل مركز .. تكلمت بشويش :. بنت عمي بنت عمي
                      غرام التفت :. اهلييين يأالسسودا والله فكرتك انتي بعد ماأراح تجين
                      احلاأم :. خطاك الشر مدرري وش يقولون المهم من الفايزين
                      غرام :. ايي ايي مدرري بس الله يتقبل
                      احلاأم :. يأابقرره تضحكين صأاحيه انتي
                      غرام تذكرت الموقف وخافت تضحك وتنتبه لهم الدكتورة بمأا ان القاأعه كانت هدوء :. شسوي بعد .. المهم وين ريم
                      احلأام :. امم سالفه طويله اذا خلصنأا هالمحاظرة اتصلي ع عزام وخليه يجي يأاخذناأ اوك ضروري وبالطريق احكي لك
                      غرام :. اوك

                      & بأالطريق &
                      كان يسوق ويغني :. برتأاح معاك انا كل حاقه تغيرت فياأ بهواك دانا لولأا لمسك ايديأا باقول ملاأك وانت ايديك في ايدياأ اسيبهأا ليه
                      امأا فهودي كان بعالم ثأاني وسرحان " كان ودي اعرف هاللحين هي وش بتسوي مع اخوانهاأ معقوله بتم بنفس الجوع والفقر اللي عاأيشين فيه ولأا بيطلع في حيأاتها احد يصرف عليهاأ او اوه انأا ليه اتعب حالي في التفكير الله يستر عليها البنت بس وربي للحين مو مصصدق اني مارميت كلمه غزل عليها هنأا ولأا هناأ بس البنت عيونهأا مو سهله " ابتسم ع نفسسه وطلع فطيره من الكيس وصأار ياكلهأا بهدوء غريب عليه .. :......

                      & في احد احيأاء الخبر &
                      فتح بأاب الششقه ودخل وكأان ماسك اكيأاس كثيره :....
                      اول ماأسسمعت حس الباأب توجهت له بفرحه وابتسمت له ابتسأامه عريضه :. نورت البيت
                      قرب منهأا وباسهاأ بين عيونها :. منور بوجودك يأاقلبي
                      ... بخجل تكلمت :. تفضل ارتاأح
                      .... عذبه صصوتهاأ المبحوح وسسحبهاأ بين حضنه :. راحتي وانتي بحضني
                      غطت وجهها بصدره من الحيأا وحضنته بأالقوه احسساأسه باأنها محتاأجه لحضنه محتاجه لحناأن منه قطع عليهأا جواله اللي يرن :. اوف هذا وقتك يمه . . هلاأ يمه
                      ام ناأيف :. انت وينك فيه
                      بندر :. بالجاأمعة يمه بغيتي ششي
                      ام نأايف :. لاأبس بقولك احنا بنروح بيت عمك بو مسساعد ابوك بيروح هناك وفهد لياأ رجع مع سسعود بي
                      بندر :. خلاأص يمه فهمت الباأقي .. راح اششوف اذا فضيت بجيكم
                      ام نايف بعصبيه :. وشلونا ذا فضيت وشعندك انت من ششغل
                      بندر عقد حواجبه كان ناوي يتغدا مع حبه بس اتصأال امه خرب كل شي :. اوك جاي جاي .. مع السلأامه يمه
                      اناأسيم بزعل :. راح تروح
                      بندر رفع راسسهاأ باأيده :. وربي لو بايدي ما اخليك بس وششسوي امي معصبه بس اوعدك بس اخلص بدري من الغدا راح ارجع ..
                      انأاسيم :.......
                      بندر :. ياأربي هاللحين اناأ مابين كل يومين اشوفك وبتزعلين يطأاوعك قلبك يعني
                      انأاسيم بطيبه :. لأا طبعا
                      بندر باسها :. طيب اشوف الاأبتسسامه
                      انأاسيم ابتسمت بخجل :..............

                      ( اناأسيم بنت عمرهاأ 19 خلصت ثاأنوي وجلست بالبيت مع ابوهاأ الكبير بأالعمر .. جماألهاأ حلو تجذب باألقوه وتميزهاأ طيبة قلبهاأ وتواضعهاأ .. دورهاأ انها زوجة بندر )

                      & في بيت بو ناأيف &
                      ام نأايف :. يلاأ ياأريم روحي تجهزي عششاأن تخلصين بنروح بيت عمك بو مساعد
                      ريم كانت بتقوم بس وقفت تسمع لكلاأم نايف :...
                      نأايف " اكييد الكل بيجتمع وحضرتها ماصدقت خبر الكلبه بس هين يأاريم ان ماربيتك من جديد " :. يمه ريم ماراح تروح
                      ريم انصدمت من كلاأمه " ماراح اروح معقوله مايبيني اروح واكييد مو بس اليوم دوم كذا بيسسوي .. الله يصبرني عليك ياأنايف "
                      ام نايف :. وليه انششالله
                      نايف :. عندهاأ اختباأر وتبي تذاكر
                      ام نأايف :. ومين بيجلس معاهأا
                      نايف :. انا يمه بجلس
                      ام ناأيف :. بتجلسسين يأاريم
                      ريم التفت وشافت وجه نأايف اللي فهمت من نظراته " ياأويلك لو تخالفين كلاأمي " :. أي يمه بجلس اذاكر
                      ام نأايف :. براحتك ( وقفت وراحت )
                      نايف اول ماطلعت امه وقف ومسك ريم من ذراعهأا وشد عليه :. شوفي يأاريم لو أي مكان تقولك امي تروحينه تقولين لاأ والله لو اعررف انك طالعه من البيت مأاتلومين الاأ نفسسك فاأهمه
                      ريم دمعت عيونهاأ وكانت بتعتذر بس قهرهأا اسلوب ناأيف وجات في باألها فكرت العنأاد بسس
                      ناأيف ضغط ع ايدها وصرخ بأاذنهاأ :. فاأهمه
                      ريم من الخوف نزلت دموعها :. فاهمه فاهمه
                      نأايف تركهاأ وجلس :...........
                      ريم راحت تركض غرفتهاأ لاأتنتبه لهاأ امهأا :......

                      & في بيت بو تركي &

                      لينأا كانت جالسه مقاأبل تركي وساكته وهو ساكت وغزلاأن نايمه :....
                      تركي :. يرحم امك سسولفي لأاتحسسيني ان احد متوفي عندك
                      لينأا :. هاه ششتبيني اقول
                      تركي :. أي ششي فكينأ أي شي مليت من هالسكوت تقولين بعزا مو غرفة ( وبخبث كمل ) لأاتخليني اجي وارتكب فيك جريمه
                      ليناأ فهمت قصده :. لأا واللي يرحم امك انت لأتتحرك من مكأانك بس وش تبيني اقول
                      صح اليوم بتودينأا بيت بومسساعد
                      تركي ابتسم لهأا ابتسامه عريضه :. وربي عندك سسأالفه تكفين كملي
                      ليناأ ابتسمت :. هاه ششدراني عنك من ساعه تقولي سولفي السوالف تطلع لحأالهأا مو انت تقول
                      تركي :. ششكلي باخذ عليك وحده واريح نفسسي ع الأقل تسولف لي
                      لينأا طلعت عيونهأا :. بعد بتاخذ وحده اجل هين يأاتروك اللي تششوفهاأ مره ثانيه من اسبوع وانت تعيد وتزيد بهأالموال شكلك ماخذ وحده من زمان ( وقفت وطلعت من الغرفه )
                      تركي :. ههههههههههههههههههه هييه يأامجنونه انتي

                      & بغرفه ثاأنيه &
                      طلعت ملاأبسسهاأ كلهم ودخلت اللي يعجبهأا والبأاقي حطتهم بكيس ورمتهم براأ وحطت ملأابسها الجديده ونادت الشغاله وغيرت مكأان الدولأاب وحطت ورد بداخله وفرشه صغيره بأالوسسط وطلعت من غرفة الملأابس وغيرت كل شي باألغرفه ورمت كل شي يذكرهاأ باشياء ماتبي تتذكرهأا وشغلت فواحه بريحه الفراولة المفضل عندهاأ واخذت دش وطلعت ورمت نفسسها ع السرير اليوم تحسسه غير بترمي المأاضي كله ورا ظهرهأا وبتعيشش حيأاتهاأ من جديد لبست تنورة قصيرة للركبه لونهاأ اصفر وبلوزه لونهأا ابيض وحطت حزام حلو شكله انيق وفيه كرستاألاأت محليته ولبست كعب عالي شوي لونه ابيض ونشفت شعرهأا وخلته كيرلي وحطت ميك اب ناأعم مررا وتعطرت بعطرهأا المفضل بريحه الفواكه شافت نفسها باألمراأيأا " معقوله هاذي انأا ماعمري خاطرت لهالدرجه ولبست هاللبس او سويت بشعري كذا يأالله سترك بس " وضحكت بخفه .. طلعت من الغرفه ونزلت تحت وصدمت بغسق
                      غسق شافتهأا وانحرجت :. سوري ما انتب... اسسسسسسسسسيل
                      اسيل خافت :. هاه ششفيك
                      غسق اللي انبهرت بجمأال اسيل ونعومتهاأ صايره صغيره ونعومه :. لو اقولك قمر قليله بحقك
                      اسيل استانست :. وقسسم يعني حركاأت كذا
                      غسق :. ايوه فديتك وربي تجننين
                      اسيل باسستها :. الله يخليك يا احلى مرت اخو بهالدنياأ
                      هيا سمعت اخر كلأام كان بين غسق واسيل :. وش عندك كاششخه
                      اسيل بفرحه :. لأان بنروح بيت عمي بو مسساعد وتغير حلوه صح
                      هيا ببرود وقهر :. لأا
                      اسيل كان عادي عندها :. متوقعه منك هأالرد وزود
                      غسق كانت ساكته وتنتظر النهأايه مع هيأا :...
                      هيأا :. اوك حلو ( وناظرت اسيل من تحت لفوق باستحقاأر .. وضحكت بسخريه ) وش مسسويه بشعرك انتي روحي عدليه بسس
                      اسيل اخذت دورة ع نفسسهأا :. اجنن صح قوليهأا هيوان ليه تستحين
                      هيأا ماتدري ليه تذكرت طفولتها مع اسيل ماكانت تناديها الأا بهيوان حست ودها تبتسم لأاختها وترجع مثل ماكانت معها وهي صغيره بس في ششي منعها وراحت غرفتها تتهرب من شوفه اسسيل وتذكر اشيأاء ماتبي تذكرهاأ :.....

                      & جأامعة الملك فيصل &
                      وقفوا ثنتينهم يلبسسون وجلسوا ع الكراسي ينتظرون عزاأم ...
                      احلأام قأالت السالفه كلهأا لغرام ....
                      غرام :. تصدقين بلحظه حقدت ع نأايف ماتوقعته ابد كذا
                      احلأام :. مدري انأا اعرف شخصيه ناأيف بس كان ودي افهمه انها مظلومه بس ماعطاني فرصه عششان كذا قلت لك ابي ارجع معاك عشان اقول لعزام
                      غرام :. اها ايوا عزام قريب منه
                      احلأام ابتسمت :. عزوز مو قريب من نايف بس منا كلنأا
                      غرام :. أي اششوفه مسسوي نفسه محلل اجتمأاعي ( ورن جوالها ) يلاأ قومي التيس عند ذكره
                      احلأام :. مدرري اقوله هههههههههه
                      غرام بنظره تهديد :. جربي
                      احلاأم :. وش بتسسوين وربي عناد بقوله
                      غرام بخبث :. جنيتي ع نفسسك
                      وطلعوا وركبوا السسسيأارة :.....
                      عزام :. من انتي
                      احلأام :. ريم
                      عزام :. عاأد صوتك ابد مايجي جنبهأا
                      احلأام :. هع هع ليشش حافظ صوتهأا
                      عزام ابتسسم :. اكيد
                      غرام :. عزوز اعزمنأا ع مطعم
                      احلأام :. ولاأ ودناأ ماك ناكل ايسكريم ونطلع
                      غرام :. او ع الكورنيش نجلس
                      احلاأم :. المهم نروح مكان
                      عزام :. ليه وش عندكم
                      غرام :. نبغى نكلمك بموضوع
                      عزام رفع حاجب :. بخصوص
                      غرام :. ريم
                      عزام نقزه قلبه ماكان وده يدرون :. وش فيها ريم
                      غرام التفت ع احلأام كانها تقولهأا احكي انتي :....
                      احلأام " ماودي افضح سسرك يأابنت عمي بس مجبوره " :. ريم ريم يعني هي لما رحنا الأاسبوع اللي فات شافها
                      عزام حس الدم وقف بعروقه مايقدر يسمع السالفه خويه وبنت عمه تكلم بعصبيه :. خلأاص سسسكتي
                      احلأام استغربت :. ..........
                      غرام تجمعت الدموع بعيونها :. تكفى عزام قول حق نأايف يخف ع ريم ولأاعاد يجرحها او يكلمها او يقرب منها اذا كان حاقد عليها ويخليها بحالها
                      عزام رفع حاجب بعصبيه :. طيب خلأاص
                      SIZE]

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...