نجد :. فهد
فهد التفت عليها وابتسم :. عي .. ا هلا
نجد ابتسمت :. اول شي الحمدلله على سلامتك وثاني شي مبروك وثالث شي اخبارك
فهد:. اول شي الله يسلمك ويخليك لي ا ( وابتسم ) " والله اني بجيب العيد " لعين
ترجيك وثاني شي الله يبارك فيك وعقبالك يارب ثالث شي تمام بشوفت بشوفت
اختي عروس " والله اني فاشل بالترقيع " رابع شي انتي اخبارك
نجد :. ههههههههه تمام
فهد :. دووم انشالله
& عند ابراهيم &
ابراهيم دخل قمر غرفه ودخل معاها وقفل الباب ورفع لها حاجب :.........
قمر " الله ياخذك انشالله " :. انت ليه جايبني هنا
ابراهيم :. شنوو ليكون غيرتي رايك ومانتي مسويه الي اتفقنا عليه
قمر :. راح اسويه بس
ابراهيم قاطعها :. طيب يالله وش تنتظرين
قمر :. جوالي بالبيت
ابراهيم رمى عليها جواله :. ماعندك شي مقنع
قمر :. بس انا مو حافظه رقمها
ابراهيم ابتسم على جنب :. شوفي ياقمر انا بخليك ترجعين بس قسم بالله لو انك
تلعبين بذيلك هنا ولا هنا ماراح تلومين الا نفسك
قمر :..................
( بعد مرور اسبوع من احداث ابطالنا .... )
راكان × هيفا :. حياتهم من احلى مايكون وماتغيرت ومن ثاني يوم زواجهم سافرو ايطاليا
مساعد × غسق :. مافي احلى منهم وغسق ارتاحت مع حياة مساعد وسافرو هولندا
ريماس × بدر :. تطورت علاقتها مع بدر وصارت تكلمه بالجوال للتسليه فقط ...
ريماس × عبدالله :. عبدالله بدا يحس بإن ريماس تغيرت كثير وصار يكلمها
بالموضوع او يحاول يتقرب منها لكنها دايم تصرفه بإنها مشغولة وتكلم بدر
قمر × ابراهيم :. قمر وعدت ابراهيم بإن الي يبغاه بيصير وفي اليوم الي راح يحدده
& في بيت بوعبدالله .. الساعة 10 بالليل &
احلام خذت الاب حقها وفتحت المسن وجاتها محادثة فورية من :.
أدركو جميعا بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
مساء الشوق
احلام " هذا وشدراه اني موجوده وانا حاطته الظهور دون اتصال .. اعوذ بالله منه بس انا اشهد انه جني "
مو مقدور علي ...
مساء الورد
اهنن وسهنن
أدركو جميعا بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
اهنن فيك اخبارك
مو مقدور علي ...
تمام بشوفتك متصل
انت شلونك ( فيس بوضرس مكسور )
أدركو جميعا بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
دوم يارب ... بخير بشوفتك الظهور في حالة دون اتصال
مو مقدور علي ...
هههههههههههه صحيح انت وشدراك اني موجوده
أدركو جميعا بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
قلبي يقولي ( فيس ابو عين تغمز )
مو مقدور علي ...
اصلن حتى لو قلبك مايقولك في احد يحصل له يكلم احلام ويرفض
أدركو جميعا بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
احلام بقولك شي ولا تزعلين ولا تعتقدين لاني انا ما احبك او حاقدك عليك او أي شي
مو مقدور علي ...
اوكي قول
أدركو جميعا بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
* شوفي احلام مشكلة لاصار الواحد واثق من نفسه بزياده يعني مثلك ولو انتي في شي
فيك تشوفين حالك عليه قلنا يمكن
يعني انتي جمالك مايتعدى جمال أي بنت من العايله
ولا انتي بالعقل الي يوزن بلد
واسف على الكلام بس حبيت اعطيك خبر
احلام انجرحت من كلامه حتى لو هي مطنشه لكن كلامه يجرح حست نفسها مخنوقة
وماعرفت ترد عليه وش تقول سكرت الاب ورمت نفسها على السرير وحضنت مخدتها
وصارت تبكي بقهر
& في بيت بونايف _ غرفة بندر &
" وش فيها طلعت لا يكون كلامي ضايقها الا اكيد ضايقها بس انا ماقلت لها شي
يزعل وهذا الكلام لو ماسمعته مني بتسمعه من غيري "
( خذ جواله وكلم صديقه بدر ) :. هلا بدور
بدر :. هلا بك
فهد :. وش تسوي الحين
بدر :. ولا شي مغازل في المنتدى
فهد :. وانت ماطفشت من هالمنتديات ع العموم الحين انا بمرك
بدر :. اوكي انتظرك
فهد :. عشر دقايق وانا عندك
بدر :. يلا طس فهودي
فهد :. ههههههههههههه فهودي راسك يالدرج
بدر :. وربي انت وفهد ولد عم خال امي بنت عمتها خالتها اسمكم فهد يعني
وشلون تبيني افرق مابينكم
فهد :. يقطع جد صلة الرحم بس هههههههههههههه
بدر :. اقول تلايط بس
فهد :. تلايط انت مع هالخشه ننعن شكلك ( وقفل بوجهه )
& في كندا &
( اماني كانت منسدحه على السرير وماسكه بطنها .. دخل خالد ) :. في غدا
اماني :...............
خالد :. طبعا لا ( وتنهد ) اوكي نطلب من المطعم وش فيها يعني ( ولف على اماني
وشافها ماسكه بطنها ) ابتسم على جنب :. وانتي كل مره ت تجيلك الدورة حالتك تصير كذا الله يعيني اجل
اماني بتعب :. بس انا ما مافيني ال
خالد لف عليها وبخوف :. قومي بسرعه اوديك المستشفى
اماني :. ماله داعي انا
خالد :. شنو الي ماله داعي بسرعه قومي
& عند إبراهيم &
ابراهيم يكلم قمر بالجوال :. قمر بعد بكرا ابغى تسوين الي قلت لك عليه
قمر :. اوكي خلاص فهمت
ابراهيم :. والله الي مثل اشكالك ما اتوقع يفهمون
قمر :. احترم نفسك ياك ( وسكتت )
ابراهيم :. ههههههههه تدرين لو مكمله الجمله وش كان صار لك
قمر :. لا ما ادري ولا ابي ادري اوكي ( وقفلت بوجهه )
& عند فهد وبدر &
( كانو واقفين بنص الشارع عشان يمرون بين السيارات ويدخلون المطعم )
بدر :. يارجال حقودين هالناس مايشوفون واحد متواضع مسكين بيمر لازم يقهروني
فهد :. هههههههه الحمدلله والشكر بس ( ويقلد عليه ) لازم يقهروني ( وتكلم
بسخريه ) تكفى عاد ما ادري من تكون الحين
بدر :. الشيخ بدر
فهد :. ما ادري اعاندهم وامشي واخليهم يوقفون غصبن عليهم
بدر كان بيتكلم لكن فهد طلع على الشارع وجات سيارة سرعتها تخوف صرخ :. فههههههههههههههههههههههههههههههههههههههد
فهد التفت وشاف السيارة ووو .................
& في ايطاليا &
( راكان كان مع هيفا الي كان كل يوم يوديها مكان ... كانو طالعين وجالسين بمطعم على البحر )
راكان يطالع في هيفا :. ها وين تروحين بعد يابعد حيي
هيفا :. تصدق انا اموت بشي اسمه طلعات لكن من سافرت معك وانا احس نفسي
طفشت من كثر ما اطلع
راكان :. ياخي حمدي ربك تدرين انتي يقولك مساعد من جاو ماطلعو الا ثلاث مرات
هيفا :. هههههههه مسكينة عمتي مدري اخليها تجي معنا
راكان :. ايه لاصار بكيفك خليها تجي
هيفا ابتسمت له :. ...........
خالد حضن اماني على طول :. مبروك يا ام مشعل
اماني فهمت له وابتسمت ونزلت دمعه :..............
خالد مسح دمعتها ورفع حاجب :. الحين الوحده اذا جات بتصير ام تزعل ولا مو عاجبك ابوه
اماني ابتسمت :. لا بس فرحانه
خالد باسها :. مبروك ياقلبي
::
& عند فهد وبدر &
فهد غمض عيونه وحس انه نهايته في هالدنيا وماقدر يبعد لان السيارة اسرع من لكن ....
حس بطيحه عورت ظهره فتح عيونه بخفه وشاف نفسه مرمي على الرصيف وجنبه واحد
... :. مره ثانيه انتبه على نفسك
فهد مو مستوعب :. انت كيف بعدتني عن السيارة ( ولما طالع وجهه ) انت معقوووله
فهد ابتسم :. ايه انا
فهد للحين مو مصدق :. وشلون سويت كذا المفروض انك ترميني على السيارة مو تبعدني عنها
فهد :. هههههههههه انا جد حاقد عليك بس ماتوصل اني اتمنى لك الموت
فهد :. مشكور يافهد
بدر كان يمشي لهم ومو مصدق الي يشوفه :. م معقول فهد اند فهد الي يصير ولد عم
خال امي بنت عمتها خالتها تكلمون بعض
فهد × فهد :. هههههههههههههه
& اليوم الثاني _ بيت الجد &
( الكل كان متجمع ببيت جدهم )
غرام :. حلووم وش فيك زعلانه
احلام بدون نفس :. مافيني شي
ريم :. خلاص غرووم تركيها
& في بيت بو فهد &
نوف كانت تكلم قمر :. كيف وشلووووون تروحين له
قمر :. هو الي خذني مو انا الي رحت له وو
نوف :. وو ايش تكلمي
قمر :. وراح اخلي ريم تروح له
نوف صرخت :. شوووووووووووفي قمر والله لو ريم تقرب من ابراهيم باي شي لا انا الي
ادمرك وانهيك من هالوجود سامعه
قمر صرخت :. طيب وش تبييييييييني اسوي
نوف نزلت دموعها وتنهدت :. انا اقولك وش تسوين
& في هولندا &
( مساعد وغسق كانو يتمشون في حديقة من حدائق هولندا )
مساعد كان يمشي وقطع ورده ومدها لغسق :. احلى وردة لاحلى غسوق
غسق ابتسمت وخذت الوردة وحطتها ورا اذنها وخلت شعرها على جنب :. تسلم
( وقطعت ورده وعطتها مساعد ) مساعد خذ الورده ورماها :......
غسق بزعل :. لييييش
مساعد :. لاني ما ابي وردة
غسق :. حرام في احد مايبي الورد
مساعد قربها منه :. لانك وردة حياتي ودنيتي وعمري
غسق نزلت راسها :............
& في بيت الجد &
ريناد :. رووووان تعالي ابغاك
روان جات وجلست من غير نفس :. خيررر
ريناد مسكت المجله :. اخلاق لا بالمجله على راسك
روان :. طيب خير وش تبين
ريناد :. ابي اقولك سعود اخوك ما جا معك
روان غمزت لها :. احلى وش عندك مع اخوي يالدبه
ريناد :. وانتي ليه رازه عنقك قولي جا ولا لا
روان بحزن :. لا للاسف انه ماجا
ريناد بوزت :. طيب طسي عني
روان :. اووووووووف احين يوم خذتي الي تبينه مني قلتي طسي ع العموم تراه بالمجلس
ريناد صرخت :. صصصصصصصصصصصصصصصصصصج
الجده ضربتها بالعصا :. عن الصريخ يابنت
ريناد خافت :. انشالله يمه
( ساره كانت طالعه تنادي احلام الي طلعت من الصاله وصارت تتمشى بحديقة جدها
الكبيرة )
.... :. ساره
ساره التفت ومشت بسرعه
.... كان اسرع منها ومسكها ولصقها بالجدار ووقف قدامها وحط ايديه على الجدار :.
شوفي عاد مو كل مره اجي اكلمك تتهربين مني
ساره :. طيب انت بعد عني وقول وش تبغى
طلال قرب منها :. ماراح ابعد
& في بيت بو فهد الساعة 9 بالليل _ نوف &
( لبست فستان قصير فوق الركبة اسود وكان يلمع كات وفتحت شعرها وحطت لها
فاندويشن خفيف وغلوس وردي وبلاشر وردي وتعطرت وصارت ريحتها بكل مكان
بالغرفة ولبست اساورتين في ايدها لونهم اسود وخذت عبايتها وطلعت )
& بيت الجد _ عند أحلام &
( كانت جالسه بزاوية من الحديقة وتتذكر كلام بندر لها وتنزل دموعها )
.... :. انا اسف احلام اني زعلتك بس
احلام صرخت :. انت ولك عين تجيني بعد
بندر بهدوء :. احلام انا ما ابغاك تزعلين وتعصبين
احلام قاطعته :. انت لو تروح عني اكون انا بألف خير
بندر :. راح اروح عنك بعد ما تسامحيني
احلام لفت وجهها :.............
بندر :. اذا تبغيني اروح وريني ابتسامتك الحلوه
احلام :............
بندر جلس :. شكل المسأله مطوله اوكي اجل انا مسنتر هنا قدام فيسك ( وصرخ )
سيلينا جيبير الشيبس والبيبس وحلاوووووو بو بقره
احلام حاولت تكتم ضحكتها :. بقره مره وحده
بندر لف عليها وحس انها بتبسم :. يالله عاد حلووم كمليها ووريني سنونك
& عند ساره × طلال &
ساره كانت ذايبه بين ايادي طلال :. ط ط طلال قول الي عندك بسرعه
طلال قرب منها الين مالصق جسمه بجسمها :. احبك ساره
ساره صارت تتنفس بسرعه ومو قادره تتكلم :............
طلال بهيمان :. اموت فيك
ساره نزلت دمعتها وحضنته
طلال حضن ساره باقوى ماعنده ...
& عند نوف &
( طلعت من البيت ولقت سيارة قمر تنتظرها مشت وركبت )
قمر اول ماركبت نوف نزلت دموعها :. سامحيني نوف
نوف غمضت عيونها :. مسامحتك ( وحاولت تبتسم ) خلاص ترى ماراح يصير فيني شي
قمر :. ياليتك رايحه عند واحد ثاني وتقولين هالكلام كان يمكن اقتنعت ان ماراح
يصير فيك شي
نوف تنهدت :. خلاص ياقمر كل شي صار
قمر صارت تبكي وتشاهق :. نوف خلاص نزلي انا انفضح ويصير فيني أي شي عادي ولا
ثنتينا نكون تحت رحمتها ( وصرخت ) الحقيييييير
نوف حطت يدها على كتف قمر :. خلاص قمر تكفين لاتعورين قلبي
قمر :. .............
سيلينا جابت بيبس وشيبس وعطتهم بندر وراحت
بندر فتح الشيبس وعطاه احلام :. مسكي زطي جعله بالعافيه
احلام :. ما ابي
بندر :. عشان خاطر بندور الحلو
احلام :. ما ابي ( وتقلده ) عشان خاطر بندور الحلو قول عشان خاطر سيلينا ولا خاطرك
بندر :. افا الحين صار مقامي من مقام الخدم اوكي مشكوره ( ووقف )
احلام مسكت ايده :. خلاص اسفه اجلس والله اكل الشيبس كله " يالله انا شلوون قلت كذا "
بندر ابتسم وجلس :. الا ماقلتي لي وش قدمتي عليه
احلام رفعت له حاجب :. وش اقدم عليه
بندر :. وش فيك انصدمتي
احلام :. لابس انصدمت وش اقدم عليه
بندر بضحكه :. لاتنصدمين اجل اذا قلت لك جامعه
احلام :. ايه صح وييييييييييييع نسيت اوووف ياربي
بندر :. هههههههه انتي صبري احين باقي اسبوعين وبعدها يبدأ التسجيل
احلام :. ايه والله اشوه مالي خلق قومه من الصبح
بندر :. ههههههههه صج سودانية ايه تمتعي احين بحذاريف الاجازه
احلام :. ههههههههههههههههههه حذاريف الاجازه والله الكلمة عليها شغل
بندر :. ايه وش على بالك انتي ( وبعدها طالع في الشيبس ) انا قلت لك اكلي بس موتاخذينها علي
احلام ابتسمت وخذت وحده ومدتها له :.....
بندر مسك ايدها وكل الشيبس من ايدها وابتسم لها ابتسامة تذوب :...........
احلام " ياويل حالي وربي يجنن بس نذل "
& عند ابراهيم &
( رن الجرس ونادى وحده من الخدم تفتح الباب ودخلو نوف وقمر )
قمر بصوتها المبحوح :. م مساء الخير
ابراهيم لف عليها وابتسم لها ولنوف بخبث :. مساء النور
قمر :................
ابراهيم " غريبه ريم ماخافت او سوت شي يعني مو معقولة وحده تدخل صديقتها عند
واحد وتكون كذا ردة فعلها والله وطلعت رايحه فيها " :. اوكي قمر تقدرين تنقلعين احين
قمر طالعت بنوف ونزلت دمعتها وطلعت :...................
ابراهيم قرب من نوف :...................
فهودي وسعود كانو جالسين جنب بعض :......
سعود كان مقرب من وجه فهودي :. فهوود وش فيه راسك
فهودي :. أقولك قبل لا أجيكم كنت بنتحر
سعود :. هههههههه صدز وش كنت بتسوي
فهودي :. رميت نفسي على السيارات
سعود :. والله لو انك ميت ولا صاير لك شي اخر همي انقذك
فهودي عصب :. مالت عليك عندي من أنقذني
سعود :. ومن هو هذا لايكون سوبر مان السعوديه
فهودي :. فهد
سعود بصدمه :. فهههههههههد
فهودي هز راسه وأبتسم :. ايه والله حتى أنا أنصدمت يوم طالعت وجهه
نايف صرخ بصوت عالي :. ياهلا
معاذ ابتسم له :. هلا فيك قلبي
فهودي يغني له :. والله واحشني موت خاف بعدك اموت
سعود يكمل :. قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد
معاذ طالعهم :. اقول انثبر انت وياه
فهودي يكلم سعود :. مو كنه قلب علينا الحبيب
سعود :. ايه والله
فهودي :. صدق أنك مو كفوووو
& عند إبراهيم &
( لما طلعت قمر من عندهم ... إبراهيم يقرب من نوف وهي تبعد الين مالصقت بالجدار )
إبراهيم " نشوف وش راح تسوي يافهد بوعرفت ان ريم عندي " :. ليه خايفه
نوف كانت دموعها تنزل من الخوف :. الله يخليك لاتسوي لي شي
إبراهيم :. ههههههههههههههاي لو ماراح اسوي لك شي كان ماجبتك هنا ( وقرب منها وجا بيبوسها )
نوف صرخت ودزته :. ببببعد
إبراهيم وقف وناظرها بإحتقار :. انتي شكلك بتطولين السالفة ( وسحبها من يدها ورماها على السرير ومزع فستانها ووو ............................ )
& عند البنات &
ساره دخلت عليهم :. اسفه ... ريناد معليش تقومين معاي شوي
ريناد قامت :. اوكي
ريناد :. يالله تكلمي اطربيني قولي وش عندك
ساره رمت نفسها على الاريكه وتنهدت :. اه
ريناد عدلت جلستها :. سلامتك من الاه يا قلبي ..
ساره :. وش تبيني اقولك .. ما اتوقع انك بتفهميني
ريناد :. شوفي ممكن انا ما افهم أي وحده قد ما افهمك انتي .. تكلمي
ساره :. ................
ريناد :. هررررررررجي
ساره :. ...................
ريناد :. تحدثي
ساره :. ههههههههه حلوه هاذي تحدثي
ريناد بقلة حيله :. يالله تراك بطيتي كبدي
ساره غمضت عيونها وبنبرة حزن :. ريناد أنا احب
ريناد بفرحه :. ياي ماني مصدقه ... بجد تحبين ماتوقعتك كذا سوور
ساره :. بس ريناد انتي تعرفين ابوي لو يدري راح يذبحني ... ولو ماعرف انا بعد ماراح اعرف شلون احب لأني ماراح أقدر أتواصل معاه بإي طريقه
ريناد :. ريناد الحب مو عيب ولا حرام والشخص إذا حب المفروض انه ينبسط مو يتضايق من هالشي والمفروض انك تحافظين على هالحب وتبعدين كل شي يحزنك ويزعلك واذا ابوي طول عمره علمنا ان كل شي غلط وان كل شي ممنوع ويمنعنا نسويه مستحيل يمنعنا قلبنا انه يختار شخص نحبه ... ( وابتسمت لها ) ولا تخافين انا بحاول قد ما اقدر ادبر لك طريقه تتواصلين مع حبيبك
ساره ابتسمت :. ريناد ما اكذب عليك انا اكلمه بالمسن وبالجوال بعد
& في بيت بو راكان _ ريماس &
( كانت منسدحه على السرير ومغطيه وجهها بالبطانية وتكلم )
بدر :. هههههههههه يالبى قلبك
ريماس :...............
بدر :. رمووووس حياتي
ريماس " ياويل حالي يذوب " :. .......................
بدر :. ريماس تستحين
ريماس بدلع :. وش رايك انت
بدر :. ياقلبي انا اموت على الي يستحون
ريماس احمر وجهها :. خلاص عاد
& في ايطاليا &
راكان كان ماسك ايد هيفا ويتمشى معاها
هيفا :. اوووف هنا مولاتهم مافيها شي حلوو
راكان :. بكل ماكان مافي شي حلو ( وحط ايدينه على كتوفها ولفها ) غير حياتي هيوف
هيفا مشت عنه :.
راكان صرخ :. احبك
هيفا كملت مشيها " مجنون والله مجنون "
راكان صارو يطالعون فيه الناس :. احم (ونزل راسه ولحق هيفا )
& الشرقية _ في بيت الجد .. عند الشباب &
نايف :. ياجماعة الربع سكووووت شوي بتكلم
الكل سكت .....
فيصل :. يالله يا ولي العهد الكل سكت لك تكلم
نايف :. طبعا كلكم تدرون ان بكرا الخميس
سعود قاطعه باستغراب :. قول قسم
فهودي بسخريه :. معقووووووووووووووووله مو مصدق صراحه
الشباب :. ههههههههههههههههههه
نايف :. اقول سدو حليقكم انت وياه
طلال :. اوكي كمل يا اخ نايف
نايف :. أنا عازمكم على العشا
معاذ :. لا إله إلا الله وش هالكرم الي نزل عليك
نايف :. عشان تعرفون قدري بس
معاذ قام وجلس جنب بندر :. وين وصلت يالاخو
بندر انتبه :. ه هلا معاك
معاذ :. يجيب الله المطر وبالقوه اذا كنت معي
بندر :. هههههههههههههههههه
& عند إبراهيم &
إبراهيم مسك نوف وفتح باب الغرفة ورماها على الارض
نوف حست بالضعف وبالاهانة وبالاحتقار وكل شي من إبراهيم وماكان بيدها شي تسويه غير ان دموعها تنزل على حالها .. إبراهيم خذ أغلى شي تملكه خذ عذريتها
خذ شرفها وشرف ابوها واخوها .. طاحت على الارض ودموعها تنزل بدون لاتحس )
حاولت تقوم حالها وتعدل فستانها الي كان مقطع من كل مكان ولبست عبايتها واتصلت على قمر .. )
& عند ريناد & ساره &
ريناد :. اه يالدوبا بس ماقلتي لي مين حبيب الغفله ( وغمزت لها )
ساره :. طلال
ريناد شهقت :. طلال ماغيره طلال الي
ساره هزت راسها :. هههههههههههه ايه هذا هو
ريناد :. اكشخ وش هالحركات ... عاد هو باين عليه انه رومانسي
ساره :. اجل سمعي وش صار ... ( وقالت لها كل الي صار )
ريناد ضربتها بالمخده :. ياثوره خلك ثقيله لاترمين نفسك عليه
ساره :. بس ماعرفت وش اسوي ومالقيت نفسي إلا بحضنه بدون شعور
ريناد :. طيب قومي ( وطلعو من الغرفة وشافت سعود وصارت تطالع فيه .. سعود انتبه لها وهي ابتسمت وهو ابتسم لها )
ساره دزت ريناد :. وين الثقل والمخفه ما أقول إلا مالت عليك بس
ريناد :. هههههههههههههه
& في كندا &
خالد دخل الشقه وراح الغرفة :. أماني ( سمع صوت اماني من برا طلع وراح وشافها بالمطبخ ... عصب عليها وصرخ ) انتي شلوون تقومين من السرير وتشتغلين مجنوووونه انتي
اماني خافت :. بس انا مو تعبانة وعادي
خالد قاطعها :. عادي مين قال ولا انتي بتقولين لنفسك الدكتورة ماقالت لك الشهر الاول خطر عليك كثير ولا انتي حابه تعاندين
اماني بخوف من صراخ خالد :. لا بس ماحبيتك ترجع ومافي غدا
خالد :. ياسلام الحين صار الغدا اهم من صحتك وصحة الي بطنك
( اماني ماقدرت تتحمل ونزلت دموعها وطلعت من المطبخ ودخلت الغرفة وقفلت الباب على نفسها )
خالد شاف دموعها " يالله وش سووووويت انا "
& في الشرقية _ عند البنات &
أرجوان دخلت :. السلام عليكم ...
البنات :.........................
أرجوان جلست :. الحمدلله بخير
البنات :. هههههههههههههههههههههه
أحلام :. محد سألك شخبارك
أرجوأن :. وش أسوي فيكم لي ساعه جالسه ومحد معبرني قلت خيركم من يبدأ بالكلام
ريم :. هههههههههههههههه احسن شي تسوينه
( البنات كلهم قامو وتركو ريم لحالها بالصاله .... وكانت جالسه جنب نافذة كبيرة شوي وتقرأ مجلة ... )
.... :. احم أخبارك ياقمر
ريم لفت وجهها :. معاذ
معاذ كان واقف عند النافذه :. لاخياله .. أخبارك
ريم :. شلون جيت هنا
معاذ يأشر لها على المجلس :. طلعت من هناك وجيت هنا ... يابنت اخبارك ولا هونت خلاص ماعدت أبغى أخبارك
ريم ابتسمت :. تمام انت أخبارك
معاذ :. دوم يارب ... بخير
ريم سمعت صوت عمانها :. وياك .. طيب رووووووح احين لا أحد يشوفنا ويفهم غلط
معاذ بهمس :. خليهم يشوفونا وش بيصير يعني
ريم صرخت :. أيش
معاذ خأف :. بسم لله الرحمن الرحيم ... أعصابك ياقلبي ترى والله بروح ( ومشى عنها )
ريم :. هههههههههههههههه " يجنن ثم يجنن ثم يجنن "
( مساعد وغسق كانو مأجرين لهم يخت يوم واحد )
مساعد كان واقف جنب غسق :. حياتي
غسق :. هلا
مساعد :. وش فيك
غسق :. مافيني شي بس
مساعد :. بس شنو
غسق نزلت راسها :. بصراحه متضايقه
& في الشرقية _ بيت الجد &
أرجوان قامت :. يلا باي بنات
البنات :. باي ( وطلعت من عند البنات وهي تمشي طاح جوالها من شنطتها وسمعت صوت :. لوسمحتي ... _ لكنها طنشت وكملت مشي )
..... صرخ :. يابنت
أرجوان لفت وصرخت :. خيييييييييييييييير صارلك ساعه لاحقني وش عندك
نايف عصب :. اقول تكلمي زين لا كف على وجهك ( ومد لها جواله )
أرجوان انحرجت :. اسفه ماكنت أدري ب ( نايف لف عنها ومشى )
& في سيارة بندر كان موصل أحلام ونجد بيتهم &
بندر يكلم أحلام :. تدرين لو انك متأخره بعد شوي كان مشيت عنك
أحلام :. اصلن ماتقدر تمشي عني
بندر :. انا ماقلت لك الثقه الزايده تركيها
أحلام :. بس في هاذي انا ما أكذب
بندر وقف السيارة على جنب :. نزززززززززلي
& في سيارة بندر &
بندر :. أحلام نزلي
أحلام :. نعمم ... ماراح أنزل وبتوصلني غصبن عليك
بندرعصب :. ماني سواق ابوك انا اوصلك غصبن علي ( وصرخ ) يلا نزلي
أحلام جات بتفتح الباب بس مسكتها نجد :. خلاص حلوم كفي الشر ... اسفه بندر ماكان قصدها حقك علي
بندر تنهد :. والله لو ما أنتي يانجد ولا كان منزلها من زمان
أحلام جات بتكلم بس قاطعتها نجد :. مشكور ماتقصر وسامحنا مره ثانيه
أحلام سكتت وهي معصبه حدها " غبييييييه ماتدري أن هذا ألاخلاق معاه ماتنفع "
& في سيارة &
نوف بترجي :. قمر بلييز ما أبغى أمي تشوفني وأنا كذا
قمر حطت يدها على يد نوف :. أكيد ماراح أخليها تشوفك وانتي اليوم بتجين معاي البيت
نوف لف راسه على النافذة ونزلت دموعها ....
قمر " حقيييييير وربي حقققييير يا إبراهيم بس بيجي اليوم الي أنتقم فيه منك "
& في بيت بو راكان &
ريماس كانت فاتحه الاب وشافت عبدالله سجل دخوله بالمسن .. خذت جواله وأتصلت عليه ...
عبدالله :. هلا
ريماس :. هلا فيك قلبي
عبدالله :..........
ريماس " ياربي وش أقول " :. احم .. شخبارك
عبدالله :. تمام والله
ريماس :. دوم يارب
عبدالله :. وياك انشالله
ريماس :......................
عبدالله :. شخبارك أنتي يا ( وسكت )
ريماس :. بخير دامك بخير
عبدالله :. يدوم الخير
ريماس " يالله وش فيه متغير " :. عبدالله أنت زعلان
عبدالله ضحك بخفه :. ههههه ويهمك لهدرجه إذا زعلت
ريماس :. أكيد يهمني
عبدالله :. ريماس أنتي وش تبين فيني
ريماس خنقتها العبرة :. عبدالله أنا حبيبتك
عبدالله :. ههههههههه حبيبتي وماتدري عني حي ولا ميت ومتى ماجا في بالك ان في
واحد ميت عليك وينتظرك أتصلتي وسألتي عن أخباري وقفلتي يعني شوف ياعبدالله
أني أسأل عنك ومو ناسيتك وأنت الي دايم تقول أني مقصره بحقك صح
ريماس نزلت دموعها :. لاترمي كل شي علي
عبدالله :. أيش لا أرمي كل شي عليك بالله عليك ريماس شوفي جوالك وفتحي
الرسايل إذا مافتحتيهم وشوفي كم رساله أرسلك تقريبا باليوم الواحد وشوفي المكالمات كم مره أكلمك
ريماس :. بس أنا ما أشوف مكالماتك
عبدالله :. هههههههههههه صح وشلون بتشوفينهم واخر الليل جوالك إنتظار
ريماس بلعت ريقها :. انا أك اك اكلم ص صديقتي
عبدالله شك من خوفها :. بس أنا ما أحاسبك مين تكلمين أنتي حره ياريماس بس سؤال وش هالصديقه الي ماتكلمك إلا في اخر الليل
ريماس :. ا
عبدالله قاطعها :. براحتك ياريماس والله يوفقك بس إذا رجعتي ريماس نفسها حبيبتي كلميني تراني أنتظرك ( وقفل بوجهها )
ريماس نزلت دموعها " معقوله أنا ممكن في يوم أخسر عبدالله كذا ( ورمت نفسها على السرير وصارت تبكي "
& في كندا &
خالد رجع من الجامعة وراح الغرفة يشوف أماني لكن لقى الباب مقفل " يالله للحين زعلانه " طق الباب عليها :. اماني حبي
أماني :................
خالد :. أماأاني قلبي فتحي الباب والله اسف
أماني :. ماراح أفتح
خالد :. هههههه امون لاتصيرين بزر وفتحي الباب
أماني " بعد يضحك والله أني ما أفتح لك " :............
خالد صار يراضيها لكنها ماترد :. اوكي يا أماني أنا تارك لك المكان وطالع ( ومشى ) أرتاأإحي
أماني " براحتك ... عمرك مارجعت "
& في السيارة &
قمر تكلم أم فهد :. خاألتي عشان خاطري بس اليوم
أم فهد :. طيب يابنتي بس أبوها وأخوها مايرضون أنها تنام برا البيت
قمر :. خالتي تكفين وربي أنا بيتنا مافي إلا أنا وأمي وأبوي مسافر يعني تطمني عليها
أم فهد :. والله أني واثقه فيك يابنتي بس ما أقدر أخليها تنام برا البيت
قمر :. خالتي بس هالمره
أم فهد تنهدت :. طيب يابنتي عشانك بس
قمر :. تسلمين خالتي
( وصلو قمر ونوف البيت وصعدتها قمر على طول الغرفة عشان ماتشوفهم ام قمر وتحس بشي )
قمر طلعت بجامة وعطتها نوف :. امسكي وروحي اخذي لك شاور ولبسيها
نوف بتعب مسكت البجامة ودخلت الحمام " الله يعزكم " وطالعت نفسها بالمرايا وشلون إبراهيم سوا فيها كذا وطالعت فستانها الي تقطع من كل مكان بكت بحرقه على نفسها وعلى الي صار لها
قمر سمعت نوف وهي تبكي وصارت تنزل دموعها على حالها وحال نوف الي صارو لعبة بإيد إبراهيم " الله ينتقم منك ياحقييييييييير "
& اليوم الثاني _ الساعة 10 الصباح _ في بيت بو عزام &
( ريناد كانت فاتحه المسن ... وطلع لها تحديث * تم تسجيل دخول سعيعو * ) " هههههه أما سعيعو هاذي فله "
سعيعو
صباح البيض ياقشطه
جريكا كتيكا
صباح الحليب يازيتون
سعيعو
شخبارك
جريكا كتيكا
تماأإم
انت شخبارك ... ؟
سعيعو
بخير .. ربي يسلمك
جريكا كتيكا
( فيس يبتسم )
سعيعو
( فيس رافع حاأإجب ) وشوله قاأإيمه من الصباح
جريكا كتيكا
رياضه صباحيه ( فيس مبتسم )
سعيعو
اها
انودي أسأل سؤال يمكن بعد مو من حقي
جريكا كتيكا
تفضل
" اوهو الحين اسألها ولا لا .. أسالها وامري لله " سعيعو
انتي تحبين .. ؟
واذا انحرجتي من السؤال لا تردين
ريناد " وانت مدري وش مهنتك بحياتي .. بس ماراح أبين لك اني أحبك لاني راح أسوي أكبر غلط ويمكن اندم " جريكا كتيكا
اسمح لي سعود انت غالي لكن مو كل شي اقدر اقولك عليه
اسفه اذا زعلتك بس لاني حسيت بان مالك حق انك تسألين هالسؤال
سعود انحرج :. سعيعو
لاعادي .. براحتك يالغلا
اوكي أنا طالع تامريني بشي
جريكا كتيكا
مشكور
لا ابد سلامتك .. في امان الله
سعيعو
مع السلامه
& عند قمر & نوف &
قمر صحت بدري وسوت كابتشينو لها ولنوف :. نوف نوف
نوف فتحت عيونها بتعب :........
قمر ابتسمت لها :. صباح الخير
نوف وهي تقوم :. صباح النور ( وقامت ودخلت الحمام وغسلت وجهها وطلعت )
قمر مدت لها الكابتشينو :. لا ما ابي
قمر :. نوف مو على كيفك خالتي حطتك أمانه عندي يعني غصبن عليك بتشربين
نوف :. بس ماأإلي نفس
قمر :. مو بكيفك بتشربين غصب
& في بيت بو نايف _ الساعة 6 المغرب &
نايف كان جالس مع ريم :. اقول ريومه
ريم طالعت التلفزيون وبدون اهتمام :. قول
نايف :. امس في احد جاكم بيت جدي غير بنات عمي
ريم :. امممم لا مافي إلا احنا ( وسكتت شوي ) ايه كان فيه اخت معاذ
نايف " احين الي شفتها ذيك ام لسانين تصير أخت معاذ اعوذ بالله جد الله خلق وفرق " :. اممم معاذ عنده خوات
ريم :. لا بس وحده أرجوان
نايف :. اهأأ
ريم طالعت فيه وطلعت عيونها :. تعال احين انت ليش تسأل
نايف أرتبك :. بس لا لاني ش شفت امس وحده عربيجيه واستغربت انها كانت في بيت جدي
ريم :. ههههههههه حرام عليك عربيجيه تراها قمه في النعومة والدلع
نايف تذكر الموقف
*.. أرجوان لفت وصرخت :. خيييييييييييييييير صارلك ساعه لاحقني وش عندك ..* " لا بصراحه قمة الدلع :. اوكي انا طالع احين تبين شي
ريم :. وين بتروح
نايف :. عازم الشباب اليوم
ريم :. وليه ماعزمتنا احنا بعد
نايف :. اقول طسي بس ( وطلع من البيت )
ريم وصلها مسج فتحته من " رفيقة دربي .. نونو " فتحت المسج
ريم انا محتاجة لك بليز أبغى أشوفك .. ( ريم خافت على نوف " يالله نوف وش صاير فيك " ( وراحت حق امها ) :. يمه معليش اليوم ابغى اروح حق نوف ضروري يمه
ام نايف :. أنا استغربت صار لك فترة ماقلتي بتروحين لها على العموم روحي بس لاتتاخرين
ريم :. اوكي يمه مشكوره
& في ايطاليا &
( راكان كان جالس مع هيفا في الشقه ويطالعون تلفزيون )
هيفا :. راكان خلاص خلنا نرجع
راكان :. امداك تطفشين مني
هيفا :. لا مو اطفش منك بس انا ما احب أطول بالسفر
راكان لف وجهه :. اوكي تامرين امر متى بكرا أحجز لنا ونرجع
هيفا :. ركون ليكون زعلت مني
راكان :. لا ليه ازعل
هيفا مسكت ايده :. يالبى قلبك
راكان قرب منها وباس رقبتها :. لبى روحك انا ( وهمس لها ) احبك و .....
& عند إبراهيم &
( دخلو زايد وعبدالرحمن وشافو إبراهيم جالس لحاله والبيت هدوء ومافي حفله ولا فيه بنات )
زايد :. وش صاير بالدنيا بو الشباب جالس لحاله
إبراهيم ابتسم :. وش تبوني اسوي يعني
عبدالرحمن طالع بالمكان :. يعني بنات حفله شرب أي شي مو عوايدك تجلس كذا
إبراهيم :. ايه لا بس لاني امس كل الي يبسطني سويته
زايد رفع له حاجب :. وش سويت
إبراهيم بخبث :. ريم
زايد ابتسم على جنب :. لاتقولي انها جاتك
إبراهيم :. هههه ايه جات وشكلها رايحه فيها اول ماجات ماشفت لها أي ردة فعل خوف ارتبأك كان كل شي عندها عادي
عبدالرحمن ابتسم له :. حتى وقت الجد
إبراهيم تنهد :. اوف يا انها تعبتني على ما أخذت منها الي ابيه بس وربي عسل كل شي فيها حلو
زايد :. أفا يالحبيب هذا وأنا خويك مالي نصيب فيها
إبراهيم :. ههههههههه ولا تزعل يالغالي اليوم تكون عندك
& في بيت بوفهد &
( ريم نزلت ورنت الجرس وفتح الباب بسرعه )
فهد :. رييم
ريم : . نوف وين
فهد نزل راسه :. اوكي دخلي ( وبعد عن الباب )
ريم دخلت " غريبة فهد متغير مو من عوايده يالله عساه دوم " ( ودخلت وشافت ام فهد سلمت عليها وراحت لغرة نوف )
نوف اول ماشافت ريم ركضت لها ورمت نفسها بحضنها وصارت تبكي
ريم حضنتها :. حياتي نونو وش فيك
نوف :..............
ريم ماقدرت تتحمل دموع نوف وصارت تبكي معاها :........
& في المطعم عند الشباب &
فهودي :. اقول سعود ورا غترتك رايحه على ورا
سعود :. أقول لاتعيب على خلقة ربك
الشباب :. هههههههههههههههه
عبدالله :. اما هاذي خلقة ربك عجبتني ههههههههههه
نايف :. سعود شارب شي قبل لاتجي
فهودي :. شارب ولا لحية هاهاهاهاي
الشباب صأرو يطالعون بعض
فهودي :. احم احم ( وكلم نفسه ) كني تفشلت
سعود مسك البيبس :. مره ثانيه لاترز فيسك لا بهالقوطي على راسك
الشباب :. هههههههههههه
فيصل :. اقول انت وياه كل واحد يرز لي عمره
فهودي :. احم 23
سعود :. مثله
فهودي طالعه بإحتقار :. ليه تقلد
سعود :. أحلف عاد اقول انثبر بس
فيصل :. وين عزامو
سعود :. بيجي مع طلال
& في بيت بو عزام &
طلال وقف السيارة وكلم عزام :. يالله انا تحت
عزام :. اسف طلول بس عندي كم شغله انزل وادخل مافي احد البيت
طلال :. صاأإحي انت وين أدخل
عزام :. ادخل وتعال لي غرفتي
طلال بيتكلم بس قفل بوجهه عزام :............ & في الصاله عند ريناد & ساره &
ريناد وساره كانو لابسين ثياب وشماغ ومتلثمين ومشغلين سواها قلبي ويرقصون
ريناد :. هههههههه موكذا يرقص سعود ( وصارت تقلد عليه )
ساره :. ههههههههههه ( وراحت جنبها ) وكذا يرقص فهود ( وصارو يستهبلون )
ريناد أشرت لساره وراها ودخلت الغرفة بسرعه
ساره فتحت لثامها :. هههههههه مجنونة
.... :. والله ما المجنون غيري
ساره التفت بسرعه :. طلال
طلال :. عيونه
ساره تلثمت بالشماغ :. انت بأي حق تدخل علي وتشوفني
طلال " يالبى هألعيون " :. اممممم حبيبك زوجك أي شي
ساره لفت عنه ودخلت الغرفة :. ليه ماقلتي لي انه موجود
ريناد :. هههههههه اشرت لك يألغبيه
ساره :. تكفين عاد انا كملت رقص شوي وبعدها فكيت اللثام
ريناد :. هههههههههههههه عادي مين شافك غير حبيبك زوجك أي شي
ساره رمت المخده عليها :. دبه
& في بيت بوفهد &
ريم بعدت عن نوف ومسحت دموعها :. نوف جات الساعة 9 ونص وامي قايلتلي لا اتأخر عذريني ياعمري ولا لو ان بأيدي كان مافارقتك
نوف مسحت دموعهأ :. اوكي عادي ياقلبي
ريم :. نوف بليز صار لي ساعتين ابكي معك ولا أدري وش فيك ريحيني قبل لا أمشي
نوف :. هههههه ياحياتي بس لانك وحشتيني
ريم :. وانتي بعد وحشتيني .. بس وربي ما أقتنعت قولي لي وش فيك
نوف " تبيني أقولك وش سوا فيني الحقير إبرأهيم عشان اصغر بعينك :. قلت لك مافيني شي
ريم حضنتها وباست خدها :. رغم اني مو متاكده بس بيجي اليوم وبعرف يلا قلبي تامريني بشي احين
نوف :. سلامتك قلبي
طلعت ريم وانقطع خيط جزمتها الكعب " اكرمكم الله " " يالله مو وقتك وصلت للبيت وانقطعت " ( ومشت شوي شوي عشان الكعب ونزلت من الدرج وطاحت على .. )
& في هولندا &
غسق كانت جالسه جنب نافذة الغرفة الي تطل على اجمل مناظر هولندا " كلام مساعد
صح انا دايم احسسه اني مو مرتاحة معه او خايفه ودايم أكون متضايقه اذا كنت جنبه
لكن مو قصدي شي وربي احيانا تجيني ضيقه وما أقدر أشكي لأحد غيره بس انا يمكن
زودتها شوي يالله " ( قامت وطلعت من الغرفة وراحت الصاله ولقت مساعد جالس يطالع تلفزيون جلست جنبه ) :. مساعد
مساعد :..........
غسق :. مساعد خلاص انا اسفه والله ماكان قصدي
مساعد لف عينه عليها ورفع حاجب ورجع يطالع تلفزيون :..........
غسق مسكت ايده وضغطت عليها :. بلييييييز مساعد سامحني وربي ما أقصد
مساعد :......
غسق :. خلاص وربي اخر مره اشكي لك ضيقتي
مساعد " والله ما أقدر أقسى عليك بس هالمره بحاول عشان تتأدبين " :.......
غسق بغصه :. مساعد اسفه
مساعد :.......
غسق دمعت عيونها جات بتقوم بس مساعد سحبها من ايدها وحضنها :. اسفه
مساعد :. اششش ما أبغاك تعتذرين لي
غسق نزلت دموعها :. حرام عليك ليه سويت فين
مساعد حط ايده على فمها :. احبك
غسق سكتت وصارت تبكي ألين مانامت بحضنه :...........
& عند إبراهيم &
مسك جواله واتصل على قمر وخذ رقم نوف واتصل عليها :. هلا ريومتي
نوف سمعت صوته وحست بأكبر قهر :. خيييييييييير وش تبي بعد اكثر من الي خذته
إبراهيم :. ههههه لسه ما بدينا وابيك تجين عندي
نوف بتحدي :. والي تقولك ماهي جايه
إبراهيم رفع حاجب :. ههههههه يعني مسويه فيها قويه بكل بساطه صورك ومقاطع
الفيديو كلها تنتشر بالنت وبالبلوتوث وكل مكان وانتي عاد سوي الي بتسوينه
نوف :. هههههههاي للأسف بأنك كل مره تعتقد انك بتلعب على كل بنت كذا
وبتاخذ منها الي تبيه بسهوله لكن هالمره غير ومثل ما انت عندك مقاطع فيديو
وصور انا بعد خذت اكثر من شريط من بيتك رغم اني ما أدري وش مسجل فيهم لكن
الحمدلله الي ابغاه بيصير واذا انت بتفضحني عادي ماهمني وش راح يصير يعني ابوي
واخوي راح يطقوني راح يكرهوني سنة سنتين وترجع المياه لمجاريها بس انت لما
اودي الاشرطة للشرطة او هيئة الأمر وش راح يصير فيك اقل شي راح يعدمونك انت والي
معك وراح تصير سالفتك على لسان كل صغير وكبير ( وبغرور ) ولا شرايك يا اخ ابراهيم
أبراهيم انقهر وخأف من كل كلمة قألتهأ نوف .. صرخ :. حققققققيرة ( وقفل بوجهها )
& في سيارة معاذ &
كان راجع من المطعم وشغل المسجل بالسياره وجلس يسمع اغنية طلال سلامه انت لي
انت لي ...مو لاي احد ثاني ومن يقرب منك ياويله
اللي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي اللي اهدم حيله
مين يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانته خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولاعاشق ايده طويله
وكان في باله صورة ريم " وربي كل يوم وكل دقيقه وكل ثانيه اشتاق لك اكثر "
& في بيت بوفهد &
ريم جات بتطيح وطاحت على شخص قدامها ... فهد حس بشي دزه لكنه تماسك ولف بسرعه ومسك ريم
ريم فتحت عيونها وشافت فهد وارتبكت :....
فهد :. ماتشوفين شر انتبهي مره ثانيه
ريم :. اممم ط ط طيب معل معليش تبعد
فهد نزل راسه :. يالله ياريم لهدرجه خايفه مني ( وبعد ايدينه عنها ) على فكرة انتي الوحيده الي مستحيل اسوي لك شي
ريم مشت عنه وهي تحاول تتجاهل كلامه :........
& عند إبراهيم _ الساعة 1 بالظهر &
" حقيرة ياريم والله حقيرة بس نشوف مين الي بيفضح الثاني " خذ جواله ومفاتيح سيارته وطلع من البيت وتوجه لبيت قمر "
الخدامه :. مين
إبراهيم :. نادي قمر بسرعه
الخدامه :. مين في قول يبي
إبراهيم بقلة حيلة :. انقللللللللللللعي قولي لها إبراهيم
الخدامه دخلت داخل البيت واسمعت صوت ام قمر :. فريده
الخدامة :. نام ماما
ام قمر :. مين على الباب
الخدامة ارتبكت :. بيبي يلأب برا
ام قمر هزت راسها ودخلت المطبخ والخدامة راحت لقمر الي كانت بالصاله :. قمر في واهد برا يبي انتي
قمر :. أيش واحد
الخدامه :. ايه في رجال برا يقول يبي قمر
قمر راحت وفتحت الستاره وشأفت سيارة إبراهيم :. طيب طيب خلاص روحي
( وخذت عبايتها وشنطتها وراحت حق امها بالمطبخ :. يمه انا بروح لنوف صديقتي الي جات ونامت عندي هي تعبانة ومحتاجتني تكفين يمه خليني اروح عندها
ام قمر :. طيب طيب مايحتاج كل هالاستعجال شوي شوي
قمر راحت تركض وطلعت من البيت وصارت تتنفس بسرعه .. ( ومثل ماتوقعت اول ما طلعت مسك ابراهيم ذراعها وركبها السيارة ومشى ) " نذل وشلون توصل فيك الجرأة أنك تجي بيتنا وتاخذني " :. ممكن اعرف وش عندك
إبراهيم :. اذا وصلنا قلت لك
& في بيت بو نايف &
بندر كان يكلم طلال بالجوال :. ياخي قهرتني
طلال :. وتقهرك توقف السيارة وتنزلها ياخي استح على وجهك بنت عمك تراها
بندر :. هههههههههههههه انشالله
طلال تنهد :. يأشين برودك بس بجد أنا انقهرت
بندر :. وأنت تحسبها تاركتني تراها مطلعت لي الشيب
طلال :. ههههههههههه تستاهل ( وسكت وبعدها قال ) تدري بوبنيدر مابعد عداوه إلا محبه وعلى فكره تراني شاك بالمثل
بندر :. هههههههههههه ياشيخ روح انت وأمثالك الي مثل وجهك
طلال :. تلايط ياشيخ
بندر تكلم بجديه :. تدري طلول لو يصير الي يصير مستحيل احب أحلام مو لأن فيها عيب بالعكس ( وابتسم ) تراها تجنن بس بعيوني مو كثير لكن بعيون أي شخص ثاني عسل وبسرعه تنحب وتدخل القلب من اول ماتجلس معاها بس بالنسبة لي أحلام مستحيل تكون البنت الي تناسبني وتناسب تفكيري
طلال :. شوف بصراحه بصراحه ومن غير لاتزعل علي أنت وأحلأم سنة سنتين انشالله بعد عمر باين عليكم راح تكونون لبعض
بندر :. ههههههههه روح ياشيخ
طلال :. اسمعني يمكن احين هي دايم هواش معاك او قريبة منك بمعنى اخر بس صدقني لو أحد ثاني ياخذها وربي لأنك تندم وقول طلول ما قأل
بندر رفع حاجب :. يمكن بس للأسف بأني انا ما أبغاها
طلال :. ليكون تحب وحده ثانيه
بندر :. هههههههههه يمكن اقول انت وش عندك احين
طلال :. ماعندي شي
بندر :. اوكي انت عازمني على الغدا دقايق واكون عندك ( وقفل بوجهه )
طلال :. ياخي وش هألعايله كل واحد يجي ويقفل بوجهي صج ماعندهم أخلاق
سعود يتحمد ربه :. الحمدلله والشكر يارب
طلال التف عليه :. شعندك بعد انت
سعود :. كم حرارتك طلول
طلال :. وش تبي اخلص
سعود :. ها لا سلامتك يالاخو ( ومشى ) أخاف قطعت عليكم الاجتماع اسف كمل كلامك
طلال :. اقول يازينك وانت ساكت
& في بيت بوعبدالله &
( الكل كان جالس على طاولة الاكل )
أحلام " ياربي اتكلم ولا لا اقول حق امي احسن والله ابوي يخوف ولا عمره ابتسم دايما جدي يخوفني حتى ما اعرف اذا هو رايق ولا معصب اوف " تنهدت :. احم يبه انا اليوم بروح بيت عمي بو نايف وبنام عندهم
بو عبدالله :. ليه
أحلام " بدا التحقيق " :. يبه بروح أنام هناك عشان باكر بنروح نقدم على الجامعة
بوعبدالله :. خلاص باكر الصباح روحي مع عبدالله ونجد ماله داعي تنامين عندهم وعندك بيت
فيصل :. يبه خلها تروح هناك ريم وريماس تروح معاهم احسن
بو عبدالله :. ليه احسن
فيصل :. يبه يعني هي تبغى تستانس وتنبسط ولاتنسى باكرالتقديم يطفش اكيد يعني تضيع وقت ويتسلون مع بعض
أحلام :. ايه وغرام معانا
عبدالله وفيصل ابتسمو ... فيصل :. وغرام ولا تزعلين
بوعبدالله :. مع ان ماله داعي بس عشانك بخليها تروح
فيصل :. تسلم يبه
أحلام :. تسلم فصول تسلم يبه ثنكس ( وصفقت ) الله وناسة
بوعبدالله :. لا إله إلا اللة
أحلام " يعني وش فيها اذا تكلمنا واحنا ناكل " :. احم ( ونزلت راسها ) محمد رسول الله
بوعبدالله ابتسم على جنب :.........
& في بيت إبراهيم &
إبراهيم كان جالس وقمر كانت جالسه بعيد عنه :. طيب هذا احنا جينا وش تبغى مني
إبراهيم :. ابغى عنوان بيت ريم
قمر شهقت :. مستحيل
إبراهيم :. قلتلك أبغى عنوانها وإلا قسما بالله لا موتك على إيدي
قمر غمضت عيونها ومسكت طرف عبايتها وشدة عليها :. اوكي
إبراهيم ابتسم :. وشو الي أوكي
قمر :. خلاص موتني
إبراهيم نادى على ثنين من الحرس وقالهم يدخلون قمر في غرفة ويضربونها الين تموت
قمر ( كانت تتعذب وتصارخ لكن في القصر المهجور الي ماكان فيه أحد غير شخص قلبه من حجر في باله ان هو ملك على الدنيا كلها وان أي شي يبغاه يصير .. حست بصوت احد فتح الباب ) :. خلاص تركوها وطلعو برا
قمر كان جسمها كله دم وكانت صرخات الدنيا ماراح تعبر عن ألمها :......
إبراهيم جلس على الكرسي الي كان موجود وفتح الاب حقه وأخذ سيدز في إيده ودخلهم :. صديقتك ريم تقول إن ماهمها لو أنا فضحتها لأنها هي بتفضحني بعد ( ابتسم بسخريه ) وانتي راضيه إنك تموتين فعادي يعني لو خليت الكل يطالع الفيديو الي مسجل لكم وينبسط صح
قمر صرخت :. حقيييييييييييييييييييييييير
إبراهيم :. هههههههههههههههاي من زمان ( وفتح النت وكان بيحط المقاطع )
قمر :. تكفى لا أنا سو فيني الي تبغاه بس صديقتي لا والي يخليك لا
إبراهيم سكر الاب وحط رجوله على الطاولة :. اوكي عطيني عنوان ريم
قمر :. عنوانها لا بس اذا تبغى اقولها تجي راح اخليها تجي
إبراهيم :. اوكي خليها تجي واليوم
قمر نزلت دموعها " سامحيني يانوف بس إبراهيم يهون ولا مليون واحد يشوفونك "
& في كندا &
( خالد رجع الشقه وشاف أماني بالمطبخ ابتسم لها )
أماني لفت وجهها عنه :..........
خالد " براحتك " ومشى ودخل الغرفة وسكر الباب بس أماني فتحته ودخلت :. يعني عادي عندك اذا كنت زعلانه
خالد :. لا حول ولا قوة إلا بالله من متى وأنا أراضيك وانتي تطنشين ياخي ماحبيت أضغط عليك يعني براحتك متى مارضيتي وحبيتي تكلميني قولي
أماني :. طيب ياخلود وشوف الي تكلمك ( وطلعت وسكرت الباب بأقوى ماعندها )
خالد :. ههههههههههههه مجنونه ( وتكلم بصوت عالي ) شوي شوي على الباب لو سمحتي
& في الشرقية _ بيت بونايف _ الساعة 10 بالليل &
( جلسو ريم & ريماس & غرام & أحلام وسولفو وتطنزو ورقصو الين تعبو وتعشوا وتسدحوا بالصاله وكان في حضن كل وحده دفتر تلعب فيه )
ريماس " مسكت الورقة وكتبت عليها بخط كبير * عبدالله * وكتبت تحته
أكذب على نفسي ليا قلت بنساك
والله مانسى منهبكيته ..!
لاقمت أذكر مابصفحات ذكراأاه
رتبتها من يوم فيهالتقيتك ..!
الصفحة (الأولى) بها يوم " لقياك "
أول تلاقي معحبيب(ن)هويته ..!
و(الثانية) فيها اعترفت إني أهواك
وسلمت !! قلبي لك!! وقلبكخذيته
و(الثالثة )فتحتها بس قلت اه
فيها 1= سطر=1 ياليتنيماقريته..!
فيها( !.النهاية ) يوم فرقاي وياك
يوم التعاسة يوم حبي "بكيتك "
وضميت صفحاتي لصدري وقلت اه
| ياليتني
في دنيتيما لقيتك
وكتبت حرف A + R
مكانك القلب
لو غبت عن عيوني ..,
ولو غاب ( صوتك
.......أحسهيجري بدمي ...!!
أحلام كانت ترسم وتبتسم وبعدها كتبت " عدوي وح ..... بندور ورسمت فيس منكسر له ضرس وبعدها كتبت
بدونك انإ مثل توم بدون جيري ...
بدونك انا مثل صحون بدون فيري..
بدونك انا مثل شارع بدونإشاره..
بدونك انإ مثل غرفه بدون إناره..
بدونك انا مثل جوالبدون أرقام..
بدونك انا مثل أسبوع بدون أيام ..
بدونك انا مثلدنيا بدون شمس ..
بدونك انا مثل بكرا بدون أمس ..
وكتبت تحتها * حلومة الجميلة * :. ريوم بليز ابعطيك هاذي الورقة بس تكفين لاتفتحينها وعطيها بندر
البنات :. هههههههههههههههه
غرام :. حلوم وش كاتبه
أحلام :. بقولكم بس بعد مايقراها بندر
ريم :. أوكي جيبيها ( وخذت الورقة ورجعت لي دفترها الي كانت كاتبه فيه )
F فهد = عساها الدنيا تضحك لك
كثر ماب قلبكالطيب..
نوايا " خير " ..
وكثر مالك غلا عندي..
وذكرى " خير "
عساك بخير..
أخاف الاشواق لاطولت تذبحني
وأموت من سبتك في ذمةأشواقي
ماهمني الناس تخسرني وتربحني
بس المهم أنت لاتبعد وتنساني
" انا ليه كتبت كذا _ معقولة بديت اميل لمعاذ "
غرام كانت ماسكه القلم ومو عارفه وش تسوي ارسمت قلوب وكتبت فيها
G + A + R2 = Friends
I love you too
& عند إبراهيم &
( قمر كلمت نوف عشان تجيها وجات نوف بسرعه ) :. كنت متوقع أنك راح تجين
نوف :. قمر وينها
إبراهيم فتح باب الغرفة :. داخل ( نوف دخلت ابراهيم ابتسم وسكر الباب وقفله )
نوف صرخت :. حقير
إبراهيم اخذ جواله وكلم زايد :. وينك
زايد :. عند الكورنيش ترقيم بغيت شي
إبراهيم :. ريم تنتظرك
زايد ابتسم :. ياحبني لك بس ( وقفل من إبراهيم ) دحوم يالله مشينا
عبدالرحمن :. وين
زايد :. ريم تنتظرني
عبدالرحمن سكت ومشى مع زايد بكل هدوء ....
( زايد رفس باب الفيلا ودخل ) :. وينها
إبراهيم خاف :. هههههههههههههههه اخلاق ياخي تراها مو طايرة
زايد اخذ البيرة من إبراهيم وشربها :. اقول بلا هذره وينها
إبراهيم أشر له على الغرفة :. هناك تحصلها ( والتفت على عبدالرحمن ) لاتخاف حتى انت مانسيتك ( وأشر له على الغرفة الي جنبها ) ادخل داخل وراح تلاقي الي تناسبك
عبدالرحمن ارتبك :. أي ايش
زايد يشرب قرشة ثانيه :. عاد هذا بزر تبغاه يدخل
إبراهيم :. ههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن :. عناد فيك بدخل ( ومشى للغرفة )
راكان :. هيوف وينك
هيفا :. انا هنا بالمطبخ
راكان راح لها ورفع حاجب :. لاتقولين لي انتي بتطبخين
هيفا كتفت ايدينها :. وش رايك يعني
راكان :. هههههههه راي بعد ما أكل اقولك أياه اوكي هيوف أنا بروح احجز لنا عشان نرجع وبجي اوكي
هيفا :. اوكي
( طلع راكان واخذ لهم تذكرتين على اقرب طياره وصار يتمشى بشوارع ايطاليا وصله مسج على جواله فتح المسج )
هههههه تدري ياراكان انك مثل الغبي زوجتك
المحترمة تبغى ترجع عشان خويها او حبيها وانت
على طول رايح تحجز لكم صحيح انها لعبت بعقلك
بس على العموم حبيت اقولك بأن زوجتك متعرفه
على واحد ثاني ............. فاعلة خير
وبعد دقايق وصله مسج من نفس الرقم
راكان " انا لو اجلس اقرا مسجات حق وحده زي كذا مليون فكره وفكره بتجي ببالي " ( قفل جواله ورماه بالبحر وكمل طريقه )
& في الشرقية _ عند عبدالرحمن &
دخل الغرفة ولقى قمر بشكل يقطع القلب انكسر خاطره عليها " جد انك حقير يا إبراهيم "
قمر انتبهت له " مو كافي انت يا برهوم راسلي واحد ثاني " :.......
عبدالرحمن نزل لمستواها :. يألمك شي
قمر :. قول وش الي ما يألمني
عبدالرحمن :. تبغيني أوديك المستشفى
قمر ابتسمت :. هههه وتعتقد ان ابراهيم بيرضى ( وحطت يدها على بطنهأ وصارت تأن بخفيف )
عبدالرحمن انقهر :. مو بكيفه مايرضى ( ومسك ايدها عشان يقومها )
قمر حاولت تقوم لكنها ماقدرت :. اه
عبدالرحمن شال قمر وطلع فيها من الغرفة :.........
إبراهيم :. وين راح تروح
عبدالرحمن ناظره بإستحقار ومشى من دون لايتكلم :............
& عند نوف &
دخل زايد وانصدم من جمال نوف :. ما لوم برهووم ليا سوا المستحيل عشانك
نوف خافت " وربي حقير انت وخويك بس مو نوف الي انتو تلعبون فيها "
زايد قرب من نوف وهي قربت منه :....
زايد جا بيحط ايده ورا خصرها بس نوف كانت اسرع منه وخذت القرشة الي بأيده وضربته على راسه
زايد صرخ وحط ايده على راسه الي نزفت دم :. اه
نوف طلعت من الغرفة وركضت على الباب بس مسكها إبراهيم :. بدري
نوف حاولت تبعده عنها بس إبراهيم كان اقوى منها وسحبها من ايدها ودخل الغرفة ودخل معاها وووو ................
& في هولندا &
مساعد كان جالس بمطعم مع غسق :. قلبو ماقلتي لي وشو الي مضايقك
غسق :. اممم مساعد انا اكثر من مره احلم نفس الحلم واحيانا احسه كابوس وصار هالشئ يضايقني كثير ودايم افكر فيه
مساعد :. وشو الحلم
غسق سكتت وبعدها :. دايم احلم بأني انا عندي ولد وانا اناديك ولكن انت تمشي عنا وتخلينا
مساعد :. هههههههه جعلني اخلي روحي ولا اخليك
غسق :. لا حبيبي لا تقول كذا
مساعد مسك ايدها :. ياقلبي انتي قلتيها حلم يعني مو حقيقه وتأكدي بإني مستحيل اتركك اوكي عمري
غسق نزلت راسها بعدم اقتناع :....
& في الشرقية _ بيت بو نايف &
ريماس :. اهلين بدر وشلونك
بدر :. بخير دامني سمعت صوتك انتي وشخبارك
ريماس :. تمام ماشي الحال
بدر :. دوم ياقلبي
ريماس :. ا ا بدر ابغى أطلب منك طلب
بدر :. أنتي تامرين
ريماس :. بدر تكفى انساني
بدر بدون اهتمام :. اوكي
ريماس استغربت من بروده :. مشكور بجد مشكور
بدر :. ريماس أنا عارف ا نك بنت عايله ومستحيل تسوين هالاشياء عشان كذا انا كنت متوقع انك بأي لحظة ممكن تقولين لي انساني بس الله يوفقك جد ياريماس
ريماس :. ويوفقك مع السلامة
بدر :. مع السلامة
& في المستشفى &
الدكتور طلع من عند قمر :. انت بتارب لها ايه
عبدالرحمن :. خويها ا اقصد اخوها
الدكتور :. طيب هي حالتها مش خطره اوي لكن محتاقه تتنوم بالمستشفى يومين او تلاتة بالكتير
عبدالرحمن :. اوكي مافي مشكله الموهم سلامتها
الدكتور :. طيب تفضل معايا عشان اوراء عازيك توأع عليها
عبدالرحمن :. انشالله ( وراح مع الدكتور وخلص الأوراق ودخل لقمر )
قمر كانت مغمضه عيونها وتهمس بأسم :. نوف
عبدالرحمن :. نوف مين
قمر نزلت دموعها :..................
عبدالرحمن جلس جنبها وهو ساكت الين مانامت
& في بيت بو نايف &
ريماس دخلت داخل وراحت للبنات وشافتهم نايمين ( دخلت الحمام " اكرمكم الله " وتوضت وطلعت وصلت لها ركعتين وبعدها نامت )
& الساعة 8 الصباح في بيت بو نايف &
أحلام تصارخ :. يالله قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومو
ريم حطت المخدات على أذونها :. بسك صراخ ياحماره
أحلام :. والله ان تأخرتو مافي فطور
غرام قامت ووقفت جنب أحلام :. يالله قووووووووووووووووووووووووووومو
أحلام :. ههههههههههههه عاشت بنت عمي
غرام :. شكرا هههههههههههههه
( بعد ماطفشو ريم وريماس من غرام وأحلام قامو ونزلو كلهم ماعدا ريماس )
( ريماس لبست وعدلت شعرها وجات بتنزل وشافت عبدالله ) :. اممم صباح الخير
عبدالله التفت عليها :. صباح النور
ريماس ابتسمت له :. شخبارك
عبدالله :. تمام انتي شخبارك
ريماس :. دوم يارب .. بخير
عبدالله :. تسلمين والله ويدوم لك الخير ( وجا بيمشي بس حس ان ريماس بتتكلم ووقف ) بغيتي شي
ريماس :. بغيت اقولك شي
عبدالله :. تفضلي
ريماس :. أحبك ( ومشت عنه )
عبدالله " أموت فيك " ابتسم لها ومشى :.....................
( ونزلت للبنات وفطرت معاهم وطلعو عشان يروحون الجامعة )
ريم :. الدوبة شكلها مطوله
غرام :. هذا الي أقول .. نبراس
نبراس :. نأم ماما
غرام :. ودنا مطعم
أحلام :. استخفيتي انتي وش مطعهم من الصباح
غرام :. ناخذ لنا موكا ونرجع شكل الاخت مطولة مع حبيب القلب
& عند ريماس &
ريماس :. شفت مشوا عني
عبدالله :. عادي انا اوصلك
ريماس :. لا ياشيخ
عبدالله :. أيه والله
ريماس :. مشكور ابغى اروح معاهم
عبدالله نزل راسه :. ريماس لا تروحين
ريماس :. بروح وبرجع لك ( وارسلت له بوسه ومشى وهو لحقها )
ريماس طلعت الشارع والتفت على عبدالله وجات شاحنتين يسرعون وصدمو ريماس وبعدت عن الارض حوالي 120 متر وانقلبت الشاحنتين وكانت ريماس تحتهم وكل هالحادث كان قدام عيون عبدالله
عبدالله كان واقف وغمض عيونه وفتحها ولقى الناس كلها متجمعة وصوت سيارات شرطة وأسعاف
& في بيت إبراهيم &
نوف فتحت عيونها ولقت إبراهيم نايم جنبها قامت وسحبت اللحاف كله ولفته على جسمها وخذت ملابسها ودخلت الحمام
إبراهيم :. مره ثانيه خذي الشي بأدب مو كذا
نوف طلعت من الحمام وإبراهيم وقف في وجهها :. خير وش تبي مني الحين
إبراهيم قرب منها وباسها :........
نوف لفت وجهها بقرف :.....
إبراهيم :. الحين ما أبغى منك شي تقدرين تمشين بس إذا شفتي إتصال مني على طول تجين اوكي قلبي
نوف :. ماراح اجي
إبراهيم :. ريم مو كل مره تعاندين صدقيني هالمره ثلاث دقاأيق بس ومن بعدها اذا تبيني انا اوصلك بوصلك
نوف بإستحقار :. ليه في واحد جديد بعد تبغاه
إبراهيم قاطعها :. هههههههه هالمره عاد حبيب القلب او روميو المستقبل
نوف طنشته ومشت عنه :................
& في المستشفى &
عبدالله كان مسند جسمه على الجدار وحاط عقاله على راسه وشماغه على كتفه
نايف كان ماسك ايد بو راكان ويهدي فيه
بندر كان جالس جنب فيصل وكان يقرا قران وفيصل كان يدعي لها
بندر سكر القران الي بيده وباسه :. ف ف فيصل وين البنات
فيصل :. أنا قلت لهم اني انا بودي ريماس وخليتهم يروحون الجامعة
بندر نزل راسه :............
طلع الدكتور وفيصل وبندر راحو له بسرعه
الدكتور :. الله يصبركم وعظم الله اجركم
بندر ما قدر يتكلم :......
فيصل :. أنت شتقووول شنو عظم الله اجرنا
نايف تقدم للدكتور
الدكتور :. البنت وصلت للمستشفى متوفيه
بوراكان كان جبل وانهز ودموعه صارت تنزل على اغلى مايملك على بنته الي رباه طول هالسنين وتعب عليها وتمنى يشوفها لاخر يوم بعمره :. ليش مامت انا وبقت ريماس ليش
بندر :. ياعمي هاذي حكمة ربك
عبدالله كان واقف يطالع فيهم وساكت :........................
& في بيت ام راكان &
دخل فيصل وبندر :. خالتي خالتي
ام راكان جات وسلموا عليها وباسو راسها :......
فيصل :. شخبارك
ام راكان :. الحمدلله بشوفتكم
بندر وفيصل طالعو بعض بتوتر :...........
بندر :. احم احم خالتي انتي تدرين أن أماني حامل
ام راكان فرحت :. والله توني ادري على البركة
فيصل ابتسم بأرتباك :. يعني في مولود جديد بيجي على هالدنيا
ام راكان ابتسمت له :. عقبالك
فيصل :. والحياة اصلن هي كذا ناس تموت وناس تحيا
ام راكان سكتت :..............
بندر قام لها ومسك ايدها :. خالتي انتي مؤمنة بقضاء ربك وحكمته
ام راكان هزت راسها :.................
بندر:. خالتي ريم ( غمض عيونه ) ريماس عطتك عمرها
ام راكان طاحت وأغمى عليها وفيصل راح يركض يجيب لها ماي :......
بندر الي كانت ام راكان في حضنه كان يضرب على خدها :. خالتي قومي خالتي انتي قويه قومي
فيصل جا بسرعه وصار يمسح على وجهها بالماي :.....................
ام راكان :. ريماس ريماس بنتي
فيصل حضنها :. خلاص خالتي قضاء ربك وحكمته ماعليها أعتراض
بندر نادى الخدامة :. روحي جيبي عياية خالتي ( جابت الخدامة العباية ولبسوها وودوها بيت الجد )
& في بيت الجد _ بالمجلس &
( كانوا الرجال كلهم جالسين وجنبهم نايف وفهودي وعبدالله )
بو عبدالله حس بولده الي كانت العبرة خانقته :. عبدالله
عبدالله :..............
فهودي كان منزل راسه وساكت مثل أي شخص بالمجلس
نايف كان جالس جنب عمه بو راكان ويهدي فيه :...................
بندر :. على طول قول لهم
فيصل :. ناوي تموتهم انت
بندر :. ياخي هم بالحالتين بيتعبون خلنا نختصر الموضوع
فيصل :. والله ما ادري بس انت شوف البنات معاها يعني يمكن يصير فيهم شي
بندر :. انشالله مايصير إلا الي كاتبه ربك
ام نايف :. وش فيكم صار لكم ساعه واقفين جلسو
بندر :. يمه قومي اوديك بيت ابوك
ام نايف نقزها قلبها :. ليه
فيصل :. خ خالتي ريماس
البنات كلهم التفتو على فيصل
فيصل :. ريماس عطتك عمرها
ام نايف جلست تبكي وبندر راح لها يهديها
غرام اول ماسمعت طاحت عليهم وفيصل راح لها وصار يصرب خدها :. غرام غرام ( وشاف كاس ماي وخذه وصار يمسح على وجهها بس مافي رد ... حط غطوتها على وجهها وشالها )
ريم طاحت على الارض ونزلت دموعها :. ريماس ماماتت توها كانت معانا
أحلام الي كانت دموعها تنزل بهدوء :..................
& في المستشفى _ عند قمر &
صحت من النوم ولقت عبدالرحمن جالس ويقرا جريده :.............
عبدالرحمن نزل الجريده :. صحيتي
قمر :. ليش انا هنا
عبدالرحمن كشر بوجهه " من الكلب استغفر الله " :. الغدا صارله ساعه هنا
قمر :. ما أبغى
عبدالرحمن :. مو على كيفك دافع فلوس انا للمستشفى تقولين لي ما ابغى
قمر :. هههههه
عبدالرحمن ابتسم :. ايه خلك كذا ( وسحب طاولة الأكل وجلس على طرف السرير )
قمر :. عبدالرحمن اسألك سؤال
عبدالرحمن يفتح الصحون :. لا ( ومد لها الملعقة )
قمر لفت وجهها وبوزت :. ما أبي
عبدالرحمن :. أفا ليه
قمرر :. اجل اقولك ابي اسألك سؤال تقولي لا واحين تبغاني اكل
عبدالرحمن :. هههههههههه اسف يالله تفضلي
قمر :. انت ليه غير عن إبراهيم وزايد
عبدالرحمن نزل راسه :. لأني غير عنهم
قمر :. طيب ليه
عبدالرحمن :. لأني ماعندي شي واحد من الي عند إبراهيم وزايد ومن يوم كنت صغير بالمدرسة كنت احس بالوحده ومن يوم تعرفت عليهم صار كل شي عندهم يعطوني اياه ولما صار عمري 17 سنة توفو امي وابوي وصار ابراهيم يعطيني فلوس وزايد مو مقصر معي بالشي وجاب لي سيارة وكانو أي شي يقولون لي اياه اسويه على طول عشان
ما اخسر العز الي انا عايش فيه والى يومك وانا امشي على كلامهم
قمر :. حمييييير ... طيب انت ليه ماتحاول تشتغل وتتركهم
عبدالرحمن :. طول هالسنين معاهم الحين اشتغل واتركهم ( وعطاه الملعقة وابتسم ) الحين بتاكلين غصبن عليك
قمر ابتسمت :. اوكي
& في ايطاليا &
هيفا كانت ترتب اغراضهم بالشنطة :.........
راكان :. والله اشتقت لرموس الدبه مشكلتي كل ما اتصل تكون بغرفتها او طالعه
هيفا :. يالله هانت بكرا راح تشوفها
راكان ابتسم :. ايه صح بكرا راح اشوفهم كلهم والله اشتقت لهم واشتقت لحمود بعد
هيفا :. هههههه حمودي مين مايشتاق له
راكان كشر بوجهه :. انا
& في بيت بو عزام &
عزام قال لامه وخواته :. يالله روحوا لبسو عشان اخذكم بيت جدي
ريناد وساره حاضنين بعض ويبكون :..............
عزام جا لهم وبعدهم وريناد حضنته وصارت تبكي :...........
عزام نزلت دموعه :. خلاص ريناد ادعي لها بالرحمة مايصير الي تسوينه
& في بيت بو تركي &
تركي كان حاضن لينا الي كانت تبكي :.............
لينا :. بروح لهم
تركي :. اوكي بوديك ياقلبي ( ونادى أسيل )
أسيل :. هلا تركي
تركي :. روحي لبسي وجيبي عباية لينا عشان اوديكم العزا لاني ما اقدر اخليها تروح لحالها وهي حامل
أسيل :. طيب دقايق بس ( وجابت عباية لينا وطلعوا )
( تقريبا الكل عرف بموت ريماس وبدت الناس تجي تعزيهم )
عبدالله وعيونه مليانه دموع :. ليه الناس جايه
فيصل حط يده على رجل اخوه :. لاحول ولا قوة الا بالله
عبدالله :. وشفيكم عشان ريماس ترى ريماس ما ماتت ( وابتسم ) ماماتت ريماس هي قايلة لي انها بتروح شوي وبتجي
فيصل :. عبدالله مايصير الكلام الي تقوله ادعي لها بالرحمة
عبدالله صرخ :. ريماس ما ماتت ما ماتت
فيصل ونايف طلعو عبدالله من المجلس ودخلوه غرفة
نايف :. عبدالله مايصير الي جالس تسويه
عبدالله صار يبكي بجنون :. شنوو الي مايصير تبون تموتون ريماس واسكت لكم ريماس ماماتت ليش ماتصدقوني
فيصل :. عبدالله ريماس ماتت ومايجوز لها الحين الا الرحمة
عبدالله طاح على الارض وبدا يبكي :. ليه ماخذتني معاها ليه
نايف راح لعبدالله وحضنه ونزلت دموعه :. خلاص عبود انت اقوى من كذا
فيصل رجع المجلس الي كل شخص كان على وجهه دموع
بندر كانت خانقته العبرة وطلع من المجلس وجلس على درج باب الفيلا الرئيسي :..........
ريم كانت دموعه ماوقفت والكل يحاول يهديها :............
احلام الي تحس بإن فيه شي خانقها وكانت دموعها تنزل بهدوء :........
لينا صارت تبكي بجنون وأسيل تهديها :............
ساره كانت تبكي وريناد جنبها :...............
نجد حضنت ساره :. خلاص سوري مايصير كذا انتي بدل ماتدعين لها تبكين وش راح تفيد دموعك
ساره زاد بكاها :. ...............
نجد :. ساره مايصير كذا وربي غلط الي تسوينه
( وبعد فترة هدت ساره وهدت ريناد ... أسيل الي كانت تهديهم وتعطيهم قران يقرونه )
أسيل كانت جالسه جنب أرجوان :.........
أرجوان خلصت الجزء وسكرته :.........
أسيل عطتها جزء ثاني :. مسكي اقري
أرجوان :. يالله انا محد بيجيب لي الجنون غيرك ياختي مافيه الا انا هنا
أسيل :. استغفر الله العظيم هذا قران اقول اخذي اقري وانتي ساكته
& في المستشفى _ عند فيصل &
فيصل كان جالس جنب غرام الي كانت نايمه :...........
غرام فتحت عيونها :. ريماس
فيصل قام من الكرسي وراح لها :. الحمدلله على السلامة
غرام نزلت دموعها :. ريماس وينها
فيصل مسك ايدها :. ادعي لها بالرحمة وما ابي اشوف دموعك تنزل طيب
غرام غمضت عيونها ونزلت دموعها :..........
فيصل :. ماقلت لك ما ابغى الدموع
غرام :. انشالله بس ابي اروح لهم
فيصل :. دقايق بس اخلص اوراقك واجي اطلعك
غرام كانت تنزل دموعها على اعز انسانه عندهاعلى صديقتها الي تعدها اختها على توئم روحها الي فارقت الدنيا :..............
& في بيت الجد _ عند الحريم &
احلام انزعجت من اصوات بكاهم الي كان يعلى وطلعت برا وشافت بندر :...........
بندر التفت عليها :.........
أحلام والدموع بعيونها :. بندر ريماس ماتت
بندر انكسر خاطره عليها وراح حضنها ونزلت دموعه الي كان حأبسها :........
احلام كانت حاضنه بندر وتبكي :. ما اقدر ادخل داخل
بندر كان حاضنها وكان يحس بالامان وبالراحة :. لاتدخلين ماله داعي وجودك خلك هنا
احلام كانت تبكي :................
بندر حضن احلام الين ارتاح وبعد عنها :............
احلام جات بتدخل بس بندر مسك ايدها :. لا تدخلين
( احلام مشت معه وجلسو على الطاولة الي بالحديقة )
& في كندا &
خالد دخل وكان ماسك وردة بإيده وراح لاماني الي كانت جالسه بالصاله :.
اماني شافته ولفت وجهها :........
خالد جلس جنبها ومد لها الوردة :. احبك
اماني سحبت الوردة ولفت وجهها :. ..........
خالد :. ههههههه
اماني عصبت :. بعد تضحك
خالد :. أسف قلبي ليمتى يعني وانا اعتذرلك خلاص عاد
اماني رفعت حاجب :. اوكي افكر
خالد :. وش تفكرين فيه وش جاك انتي من حملتي وعقلك ملحوس
اماني ضربته بالمخده :. والله قول للي في بطني مو لي
خالد رفع لها حاجب :. الحين انتي رضيتي ولا لا
اماني :. لا
خالد جا بيقوم :... خلاص رضيت
خالد جلس جنبها وباس خدهأ :. لبى قلبك
( ثاني يوم من العزا الكل كان موجود ببيت الجد وكلن همه على قلبه بوفاة اغلى انسانه عليهم كلهم )
ام نايف دخلت على البنات :. يلا قوموا تغدو
...................... :. ................
ام نايف :. يالله قومو
ريناد :. مانبي خالتي
ام نايف :. مو على كيفكم قومو اكلو من امس ماكلتو شي
نجد :. خلاص خالتي ناكل بعدين
ام نايف :. مافي بعدين راح يجون ناس يعزون وماراح تاكلون يالله قدامي
..................... :. .........................
ام نايف مسكت ريناد ونجد وقومتهم :. يالله انتو قومو
ريم بصوت مبحوح :. مانبي يمه خلاص
ام نايف :. والله مو زين كذا قومو أكلو عشان بعدين تقرون لها قران وتريحونها
أحلام تنهدت وقامت :. يالله قومي ريوم وانتي غرووم
غرام وريم قامو بتعب :...............
& في إيطاليا _ بالمطار &
راكان كان جالس جنب هيفا وينتظرون طيارتهم :...........
هيفا :. اوووف طفشت
راكان :. مابقى شي كلها كم دقيقه وتوصل الطيارة
هيفا :. وربي ظهري صار يعورني من هالكرسي
راكان رفع لها حاجب :. عجزتي انتي من اول ماجينا ماتم عيب ماحطيته بالمطار
هيفا :. هههههههههههه مدري يمكن من الطفش
راكان سمع ينادون على طيارتهم :. يالله قومي خلصينا بس
هيفا وقف على طول وابتسمت :. اوكي
راكان ابتسم لها ومشو ................
& في بيت بو فهد &
نوف ( كانت جالسه بغرفتها وتحس بالام شديدة في بطنها ومو عارفة تتحرك من السرير )
دخلت ام فهد :. نوف ( وشافت شكلها الي كان وجهها أصفر ودموعها تنزل ) نوف وش فيك
نوف بإرتباك :. ي يمه قمر بالمستشفى وخ خ خايفه عليها
ام فهد بشك :. اوكي يابنتي قومي الحين غسلي وجهك وبدلي وامشي معي نروح بيت بوناصر
نوف :. ليه يمه
ام فهد :. عشان عزا ريماس
نوف انصدمت :. عزا مين
ام فهد :. ايه يانوف ريماس توفت بحادث البارح
نوف نزلت دموعها ورمت نفسها على السرير :...............
& في بيت الجد &
( البنات كانو يقرون قران بهدوء )
أرجوان بهمس :. أحس مو مصدقه الي صار توني شايفتها وجالسه معاها والحين كذا تروح
أسيل :. والله حتى انا ماني مصدقه اول ماقالي تركي عشت بحالة صدمة نص ساعة تقريبا
أرجوان ابتسمت :. أنتي ماتعرفين تتركين هالاستهبال
أسيل :. ما أستهبلت احين انا
أرجوان طالعت البنات :. والله مو يهون علي أشوفهم كذا
أسيل :. حتى أنا بس ما في ايدي حيله
أرجوان :. ياليتني أقدر أساعدهم وأنسيهم هالهم
أسيل :. مايقدرون ينسون هاذي غاليه عليهم يعني تخيلي نفسك انتي الي توفيتي تبينا ننساك من أول يوم
أرجوان ضربتها :. وجع وش ذا الكلام
أسيل ابتسمت بخفه :...............
& في غرفة عبدالله &
( الشباب كانو كلهم جالسين جنبه يقنعونه انه ياكل او يقوم من السرير لكنه رافض )
فهودي :. عبدالله حرام الي تسويه والله
عبدالله كانت دموعه تنزل :................
فيصل :. عبدالله انت رجال المفروض تقوي نفسك مو تصير كذا
عبدالله :.....................
نايف جلس جنبه :. عبدالله قوم معانا وصلي لك ركعتين وادعي لها احسن لك من الي تسويه
عبدالله نزلت دموعه اكثر وهمس لهم :. تركوني لحالي
الشباب طالعو بعض
عزام :. خلاص قومو خلونا نطلع
& عند الحريم &
دخلت نوف وشافت ريم بأسوء حال ركضت لها ورمت نفسها بحضنها :. ......
ريم حضنت نوف وصارت تبكي كانت تحس انها ممكن تفرق الي بداخلها بأحضان اعز صديقه :.................
نوف تبكي على ريماس وتبكي على صديقتها الي ضحت بنفسها عشانها :.................
ريم بصوت مبحوح :. راحت ريماس يانوف
نوف دموعها تنزل وشهقاتها الكل يسمعها :...............
أحلام حطت يده على جبينها وصارت تبكي :...................
غرام الي كانت تحاول تقوي نفسها لكنها ماتقدر لأن دموعها كانت تخونها :......
& في المطار &
( وصلو راكان وهيفا وتوجهو لبيت بو راكان )
راكان فتح الباب :. يمه ... ريماس ... يبه
هيفا :. الظاهر مافي احد
راكان :. يمكن
هيفا :. هههههههه إلا أكيد يعني صار لك ساعة تصارخ ومافي احد رد عليك يعني اكيد مافي احد
راكان :. مدري بس امشي نرتاح احين وبعدها نروح بيتكم على ما اشوف اهلي وين
هيفا :. طيب
& في كندا &
( خالد كان جالس مع أماني )
أماني :. احين انت ليه ماعدت تروح الجامعة
خالد قرب منها وحط ايدينه ورا خصرها :. عشانك يادوبا
أماني بعدت :. اجل روح
خالد بزعل :. أفا الحين ماعدتي تبيني
أماني ابتسمت :. لا
خالد :. طيب اجل أنا رايح
أماني مسكت ايده :.................
خالد ابتسم :. ها أجلس
أماني ابتسمت :. لا روح ههههههههههههه
خالد جلس :. طيب يادوبا ولا أشوفك تكلميني
أماني مدت له لسانها :. احسن
خالد رفع لها حاجب :. احسنين بعد زين
& في الشرقية _ بيت بو راكان _ الساعة 6 المغرب &
راكان صحى وباس هيفا على خدها :. يلا قلبي قومي
هيفا فتحت عيونها :. كم الساعة حبيبي
راكان :. الساعة 6 الحين
هيفا عدلت جلستها :. يالله نمنا واجد
راكان ابتسم :. قولي حق نفسك
هيفا :. هههههههههه ليه وشدخلني أنا
راكان :. مدري بس يالله قومي ترى أهلي للحين ماجاو او مو موجودين
هيفا :. طيب
( راكان فتح الشنطة وطلع هدايا وخذهم وطلع من الغرفة ودخل غرفة ريماس )
ام نايف بإبتسامة :. انتو وصلتو الحمدلله على السلامه
راكان كان يطالع وجوه الموجودين :. خالتي وش صاير
ام نايف نزلت راسها :. ...............
هيفا :. يمه وش صاير
ام نايف :. ريماس عطتكم عمرها
هيفا طاحت على الارض من قوة الصدمة الي سمعتها من امها :...............
راكان عيونه تجمعت فيهم الدموع بسرعه :. ش ش شلون ريماس ماتت أنا جاي مشتاق لها وجايب لها كل الي تبيه وشلون تموت وهي ماشافتني وانا مو جنبها شلون
هيفا دموعها تنزل :................
راكان نزلت دموعه وام نايف قربته منها وحضنته :................
( بعد مرور شهر الحزن والضيقه والصدمة القوية مافارقت ولا شخص من العايلة
لكنهم بدو يستوعبون وفاة ريماس وإن الدموع مهما نزلت ماراح ترجع ريماس
فا مكان بيدهم إلا ان يذكرون ريماس بالحسنات فصدقاتهم ودعاهم كان مستمر
من الكل الصغير والكبير فالمصيبة مهما كانت كبيره مع الايام بتصغر )
& في بيت بو عزام &
( ريناد & ساره & غرام .. كانو جالسين بالصاله )
غرام تكلم أحلام :. ما أدري بس امي ماقالت لي
أحلام :. اوكي سألي رنود او سور
غرام بعدت السماعة :. سور احنا اليوم بنروح بيت عمي بوعبدالله
ساره :. ايه بنروح
غرام رجعت تكلم أحلام :. اوكي خلاص
احلام :. طيب احين انتي روحي عدلي كشتك عشان بعدين لاتقولين هم الي مشو عني
غرام :. هههههههههه اوكي .. تامريني بشي احين
احلام :. سلامتك
غرام :. الله يسلمك بايو
احلام :. بايو
غرام قامت من الصاله وراحت غرفتها
ريناد :. ايه كان قمتي من البدايه
ساره :. هههههههههههه حرام عليك
ريناد :. مو حابه اتكلم بشي قدامها
ساره :. ليه ترى كلنا خوات يعني
ريناد :. لا حاقده شوي لانها قبل مدري كم اسبوع كانت عندها سالفه ومارضت تقولي اياها
ساره :. ههههههههههههه اها قولي كذا من البدايه
ريناد :. الا ماقلتي لي وش أخبار طلال
ساره :. تصدقين من زمان ماكلمته ولا حتى سمعت صوته ولا شفته
ريناد :. يالغبيه كذا يكرهك
ساره :. ههههههههههههه غبية انتي وش له يكرهني
ريناد :. تصدقين مدري
ساره :. طيب انتي وش اخبارك مع سعيعو
ريناد ضربتها بالمخده :. لو سمحتي محد يقوله سعيعو غيري
ساره :. ههههههههه انشالله بس شخباره
ريناد :. والله مدري وبعدين ترى انا ما اعرف عنه كل شي ولا احبه يعني لاتجيبن نفسك لي انا
ساره رفعت حاجب :. ايه هين
& في بيت بوعبدالله _ الساعة 8 ونص بالليل &
نجد كانت تقولهم بإن عبدالله من بعد وفاة ريماس وهو ماياكل ودايم جالس بغرفته ولا يكلم احد :.............
غرام انسحبت مابينهم بهدوء وراحت غرفة عبدالله " ادخل ولا لا والله لو شافني احد لا
يذبحني بس انا ماراح اسوي شي غلط بس يمكن دخلتي غرفته غلط " ( ومشت بس تراجعت وفتحت باب الغرفة ودخلت وخلت الباب مفتوح )
غرام دخلت وانصدمت بشكل عبدالله الي كان شعره طويل ووجهه كله شعر وصاير اصفر وذبلان قالت بتردد :. م م م م مساء الخير
عبدالله كان ساكت ودموعه الي جفت من كثر مايبكي على حب حياته :..................
غرام :. شخبارك عبدالله
عبدالله :.......................
غرام :. عبدالله انا ادري انك متضايق وانك الحين ماراح تهتم بكلامي لكني مايهون
علي اشوفك بهالحاله عشان كذا بقول الي عندي وبطلع
عبدالله :.......................
غرام :. عبدالله انت تدري بإن الموت طامة كبيرة على كل شي بهالحياة انسان او حيوان " اعزكم الله " وحتى النبات فأذا مات انسان غالي علينا المفروض ان احنا نسأله
الرحمة وحسن الخاتمة وانا ادري ان يمكن مشاعرك واحاسيسك ماتسمح لك انك تنسى
حبك بسهوله لكن حاول لانه احنا كلنا مكتوب لنا الموت
عبدالله نزلت دموعه :.............
غرام كملت :. الله سبحانه وتعالى هو الي تولى امر النسيان وهذا شي رحمه من عنده يعني لو الانسان ماينسى كان كل الناس مهمومه وضيقتها ماتفارقها فا لو تنزل
دموعك سنين بيجي اليوم وبتنسى
عبدالله :...............
غرام " شكله ماراح يرد علي " جات بتطلع لكن سمعت صوت مبحوح يناديه :. هلا
عبدالله ودموعه تنزل :. م م مشكوره غرام
غرام ابتسمت :. العفو
ياللي دفنتوا جثته.. ليه تبكون؟
لولا الحيا..لأقول : معكم خذوني
منه انحرمت وكنت انا عنه مسجون
ما أذكر لمحته .. غير مره بعيوني
شفته ..وكانت فرحتي مالها لون
عجزت لأوصف .. من لمحته شجوني
ياليتني ..كنت الكفن يوم تمشون
أبقى معه بالقبر ثم تدفنوني
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتبع خطاكم والعذر هو : جنوني
أبكي وراكم .. وأدعي ان كان تدعون
ما يكفي انه عاش عمرهبدوني؟؟
تكفون < هاكم عمري اليوم تكفون
برخص حياتي دام خابتظنوني
ما فادني صبري !! ولا فادني عون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق ليجفوني
يا ما بكيته والبكي يحرق عيون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيوني!!
العام كان بفرحته.. يعزف لحون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو بكوني
لكن أنا في فرحته.. كنت مدفون
فوق الثرى .. واليوم موتهسجوني
سميت قلبي عقب فرقاه ملعون
هو و الليالي ....... عن هناه امنعوني
ياليتني.. ماعشت لحظه بهالكون
و ياليت ربعي .. في سكاتاذبحوني
وياليتكم .. عن همي اليوم تدرون
منه انحرمت ومن عزاه .. احرموني
حتى بوفاته !! يوم أنا طحت مطعون
أخفيت طعناتي .. قبل لايفضحوني
بكيت!! لكن .. ماتظاهرت بالهون
أبكي وأقول : الموت سبةطعوني
و إن كان في حبي أنا ..ماتحسون ..؟!
دلوني لقبره هناك .. اتركووني ..!
( نوف كان الالام بطنها يوم عن يوم يزيد ودايم جالسه بالغرفة لانها لو تحركت الالم يزيد عليها شافت جوالها يرن وردت ) :. الوو
إبراهيم :. هلا بهالصوت
نوف صرخت :. انت وش تبيييييييي فيني فكني منك ومن شرك
إبراهيم بعصبية :. أنا الي اقرر اذا افكك من شري ولا لا اوكي عمري
نوف :. حقير واطي ( وقفلت السماعة بوجهه ورمتها على السرير )
& في بيت بو عبدالله &
( احلام وساره كانو طالعين المجلس يسلمون على عمانهم وجاو بيرجعون )
أحلام انتبهت لبندر الي كان واقف مع طلال ومسند جسمه للجدار " يالله وشلون بمر جنبه " مشت هي وساره بهدوء ومرو من جنب بندر وطلال
بندر ضرب ايده بالباب وطلع صوت قوي :.............
أحلام خافت ووقف ولفت عليه :.................
بندر كان يخز احلام ورافع لها حاجب :...............
أحلام خافت ومدت يدها وسلمت عليه :. اهلين
بندر بهمس :. اخر مره تمرين وماتسلمين
أحلام ابتسمت ومشت :...............
& عند البنات &
ريناد :. شوووووووووووفي مو كل مره انا الي اقوم اجيب لك هالمره انتي
أرجوان :. ههههههههههههه اعصابك خلاص قلنا لك بقوم
ريناد :. ايه على بالي بعد بتجلسين
أرجوان :. هههههههههههه الحمدلله والشكر بس ( وقامت من عندهم وراحت المطبخ
وفي شخص ضربها بالغلط ) صرخت :. وجع
نايف ارتاع :. بعد انتي
أرجوان :. ايه انا وش عندك
نايف :. شتبين أنتي
أرجوان تصارخ :. أبيك تطس عن وجهي
نايف :. لاحول ولا قوة إلا بالله ذلحين هذا بيت عمي ولا بيت عمك
أرجوان :. مايدخلك بسرعه أطلع برا
نايف أخذ له صحن الحلى وجلس على الطاولة :. تبين طلعي انتي برا
أرجوان :. ماراح اطلع وانت بتطلع غصبن عنك
نايف رفع لها حاجب :. تغطي يابنت الناس تراني مو محرمك
أرجوان تلثمت :. ياخي انت وراك ناشب لي اليوم
نايف :. أحين أنا ابي اعرف مين الي جاي للثاني
أرجوان ابتسمت :. أنا
نايف :. طيب طلعي برا لا احد يجي ويشوفك ساعتها أنتي الي بتتورطين
أرجوان ابتسمت بخبث وقربت من الطاولة وخذت صحن الحلى وأنحاشت :............
نايف :. ا يابنت اللذينا
& في الصاله &
أرجوان دخلت على ألبنات :. اوووووف طفشت مافي شي
ساره :. وش جبتي
أرجوان :. حلى يجنن والله
ريناد رمت علبة المنديل عليها :. مالت عليك مدري وش نبي فيه أحين
أرجوان :. ليه
ريناد :. بنمشي
هيفا :. ريوم تعالي
ريم راحت وجلست جنب هيفا :. ها
هيفا :. هوا.. لاتروحين
ريم :. يعني انام هنا
هيفا :. ريم بلا غباء عاد قصدي تجين معاي بيتنا
ريم :. أي بيت
هيفا :. اوهو ريووم انقعلي عن وجهي
ريم :. هههههههههه طيب خلاص فهمت اوكي بجي عندك بس اقول حق امي
هيفا :. اوكي
ريم راحت حق أمها :. يمه
ام نايف :. نعم
ريم :. يمه ابي اروح مع هيفا بيت عمي بو راكان
ام نايف :. لا بعد كم يوم احنا بنطلع وراح تشوفينها
ريم بوناسة :. صصصصصصصج وين بنروح
ام نايف :. مايدخلك
ريم :. اوكي يمه والي يخليك خليني أروح بس يوم واحد وارجع
ام عزام :. خلاص خليها تروح
ريم باست راس خالتها :. خلاص يمه اروح
ام نايف هزت راسها :.........
ريم :. خالتي خلي غرووم تجي معاي
ام عزام :. ماراح يرضى ابوها
ريم :. تكفين خالتي بطريقتك قنعيه
ام عزام :. خلاص بكرا انشالله اخليها تجيكم
ريم :. لا احيييييين
ام عزام :. خلاص خليها تروح
ريم راحت تركض لغرام :. غرووووووووووووووووم عندي لك خبر
غرام :. قولي ها وش صاير ليكون انخطبت
ريم :. ههههههه لا مالت عليك
غرام عصبت :. اجل انقلعي
ريم :. يالدبه انا وياك بنروح مع هيوووف اختي بيت عمي بو راكان
غرام نقزت :. جد والله بس ماراح يرضى ابوي
ريم :. ماعليك حريص أنا قلت له ( وانتبهت لخالتها ام عبدالله ) خالتي
ام عبدالله التفت عليها :. هلا ريومه
ريم :. خالتي معليش اخذ حلوم
ام عبدالله قرصت خدها :. عاد ريومه ما أقدر ارفض لها طلب
ريم باست خدها :. تسلمين خالتي
( وراحت هي وغرام عند احلام في غرفتها ركض )
ريم :. يالخاينة ذلحين احنا بنمشي وانتي جايه فوق
احلام مشكره :. ها ما ادري انكم بتموشون
غرام :. على العموم عندي لك خبر بمليون ريال
احلام غمزت لها :. لاتقولين تقدم لي واحد
ريم :. وووووجع انتو الثنتين مو طايرين الا على هالزواج
غرام :. هههههههههههههههههه
احلام :. ههههههه ليش
ريم :. بعدين نقولك على العموم ندخل في الجد
احلام بإنتباه :. ايوه
غرام :. شوي شوي لا تطيح عيونك
احلام :. جب انتي .. ( طالعت ريم ) كملي انتي
ريم :. هيفا طلبت مني اني اروح معها بيتهم كان انا ما هان علي اروح واخليكم فا قلت اخاذكم معي
احلام :. والمطلوب
ريم :. المطلوب ان انا وغروم ماعندنا ملابس فا قلنا مالنا غيرك يعني
& عند الشباب &
( سعود كان جالس لحاله بالمجلس والباقي متفرقين كل واحد في جهه .. جلس يطالع
تلفزيون بعدها قام يتمشى في المجلس وبعدين شاف جريده باخر المجلس خذها وجلس بالزاوية يقرا )
فهودي دخل عليه :. ههههههههههههههههه طرار
سعود حط شماغة على وجهه :. يا شماتت ابله طازه فيني
فهودي :. هههههههههههه ترى والله فاقدك وينك
سعود يضيع السالفه :. شخبارك
فهودي :. انا اموري طيبة وتسرك ياملا العافيه .. انت شخبارك
سعود :. انا طفشان حد ام الدعسة مافي غيري في هالمجلس احوس واحوس وكل
ماجاني واحد نشبت في ثوبه تكفى لا تخليني
فهودي :. هههههههههههههه
سعود :. ويقول لي ابشر واغمض عيوني وافتح ما القاه بس هين والله لا اردها يعني مافي احد يوانسني
فهودي :. افا وانا وين رحت
سعود :. وش دراني عنك انا
& في سيارة راكان &
( ركبت هيفا وركبو البنات كلهم ورا )
راكان التفت عليهم :. نعم عماتي وش بغيتوا
احلام :. سوق وانت ساكت
راكان :. هذا الي بتخليني انزلها
احلام :. ههههههههههههههههههههههههههههه وشفيك انت ولد عمك كل واحد حاقد علي من جهه بنزلك وبنزلك ياخي نزلوني مانيب خايفه منكم
راكان :. ههههههههههه اجل نزلي
هيفا :. اقول عاد لا تتسبب فيهم
راكان رفع حاجب :. وليه انشالله
هيفا :. انا الي جايبتهم
راكان :. ليه جايبتهم
هيفا :. بس يسلوني انا وخالتي في البيت
راكان طالعهم ورفع حاجب :...............
& في بيت بو راكان &
احلام كانت جالسه وعيونها مدمعه " ما اتخيل اني في يوم ممكن اجلس في بيتك وانتي مو موجوده ( تنهدت بتعت ) والله وحشتيني يا اغلى صديقه "
ريم كانت عيونها على احلام " مو بس انتي يا احلام يضايقك وجودك هنا والله ان مافي اكبر من حزني وانا جالسه في هالمكان وحسها مو موجود "
غرام " ياليتني ماسمعت كلامك ياريم وجيت هنا جيت بالمكان الي فيه ذكرى اغلى الناس عندي "
& في اليوم الثاني _ الساعة 4 العصر &
بو عبدالله :. ام عبدالله
ام عبدالله :. ياهلا
بوعبدالله :. قولي لعيالك يتجهزون حنا هاليومين راح نروح استراحة بعيدة شوي عن الشرقية
ام عبدالله انبسطت :. انشالله
& في بيت بو نايف _ الساعة 6 المغرب &
فهودي رن جواله ورد :. شتبي
سعود :. اعوذ بالله .. بس سمعت ان احنا بنروح استراحة
فهودي :. ايه نعم وش تبي احين
سعود :. سلامتك بس سمعت ان في سالفه استراحة وحركات قلت ابيك تمرني انت وقشك ونروح مع بعض
فهد :. اها اوكي دقايق واكون عندك
& في بيت بو فهد &
نوف تكلم جوال :. وانا قلت لك ماراح اجي
إبراهيم :. لاتخليني استخدم معك اسلوب ثاني قلت لك خمس دقايق ورجعي
نوف بتحدي :. اعلى مابخيلك اركبه ( وقفلت الجوال بوجهه )
( وراحت اخذت كل الاشرطة الي عندها ولبست عبايتها واخذت شنطتها وجات بتطلع لكن سندت جسمها على الجدار ووقفت )
نوف كانت تحس بألم شديد في بطنها وماقدرت توقف وجلست على الارض :. اه يابطني
& في الاستراحة _ الساعة 8 بالليل &
( فهودي وسعود كانوا اول ناس واصلين .. واخذو لهم شاور وطلعو ولبسو جينزات لونهم اسود زي بعض وتيشرتات لونهم ابيض وفيهم كتابة بالابيض وحزام لونه ابيض وساعات باليد اليسرى وسوا شعرهم سبايكي )
سعود :. ههههههههههههههه ورى شعرك قايم كذا
فهودي يطالع نفسه بالمرايا :. ما ادري والله حطيت لي جل وصار كذا
سعود قرب وصار يعدل شعر فهودي بيده :. ياخي ذا مايتحرك
فهودي :. ههههههههههههه يقطع شكلك ياشيخ وش مايتحرك
سعود :. ههههههههههه ما ادري عنك
فهودي :. اقول عدل وانت ساكت لا امغطك بواير المودوم هالي جنبي
( بعد نص ساعة وصل بيت بو راكان والبنات وبيت بو نايف وبيت بو مساعد )
طلال دخل عليهم وكان لابس جينز ازرق وتيشرت اصفر وحزام تحت الخصر وربطة بايده لونها اصفر :. سلام
فهودي رفع له حاجب :. ................
سعود صفر :.................
فهودي :. اثرك من هنا وحنا من جنبها ماحنا بدارين عنك
سعود :. قد انا اسأل خلود عنك عن توقعاته عنك وش بلاويك قال هو يا من تبع البدو او طيحني بس مادرينا انك كذا
طلال :. ما امداني من بد خلق الله احين مانشبتوا الا فيني
& عند البنات &
احلام :. والله ليه مو مصدقيني
ريم :. هههههههههههههههه تبينا نصدق انك انتي وبندر التقيتو وماتهاوشتو
احلام :. ايه والله
غرام :. هههههههههههههههه طيب هين وش صار
احلام :. ابد ماصار شي بس سلمت عليه ومشيت
ريم :. اممم حلو
غرام مسكت اياديهم ومشوا :. يلا ترى هالاستراحة ماخلصت
ريم :. ولازم نفرها كلها
غرام هزت راسها :. ايه
بندر كان يمشي والتقى بالبنات ومشى عنهم ولف راسه ونادى احلام بصوت واطي :. حلوم
احلام التفت له :. هلا
بندر خزها وطالع في ايدها :. ا تركي ايد غرام
احلام تركت يد غرام بسرعه وابتسمت له :.................
بندر رد الابتسامة ومشى :................
& برا الاستراحة &
( بيت بو عزام وصلوا مع بيت بو عبدالله وبيت بو معاذ وبو تركي )
ريناد نزلت من السيارة وطاحت :. اه
عزام :. قومي وجع فشلتينا
ساره :. هههههههههههههههه كل هذا مستعجلة تبين تدخلين
ريناد ماقامت من مكانها وحطت ايدها على رجلها :. اه رجلي
عزام :. قوووووومي وجع
ساره همست لها :. قومي سعود
ريناد نقزت :. وينه
ساره :. ههههههههه داخل
ريناد عصبت :. حماأإاره
& في الاستراحة &
ريم حضنت ريناد :. وحشتيني
ريناد كانت واقفه في وجه المجلس الي كان موجود فيه سعود وفهودي ومقابله سعود :. حتى انا ( وعلت صوتها ) وحشتني
ريم بعدت عنها ورفعت حاجب :. أيش
ريناد :. قصدي وحشتيني
سعود ابتسم لها من داخل المجلس وهي ردت الابتسامة :...........
ريم مسكت ايدها :. اوكي امشي داخل
ريناد تراجعت على ورا :. لا هنا احسن
ريم فهمتها ودزتها على باب المجلس وانحاشت :.............
ريناد صرخت :. اه رجلي
( سعود وفهودي قامو بسرعه من مكانهم وراحو لها )
سعود :. تألمك رجلك
ريناد :.........................
فهودي :. تقدرين تحركينها ولا لا
ريناد كانت مغمضة عيونها :....................................
سعود :. ريناد رجلك تألمك
فهودي صرخ :. ليكون ماتت
ريناد ماقدرت تمسك ضحكتها :. ههههههههه
سعود :. لا عايشه الحمدلله
ريناد قامت بصعوبة :............
فهودي :. تقدرين تقومين ولا اجي اساعدك
ريناد كانت تمشي وماسكه رجلها :. لا اقدر
& عند ريم &
( ريم كانت تركض وما انتبهت للماي الي كان موجود وجات بتزحلق بس مسكها معاذ )
معاذ :. على هونك وش عليه طايره
ريم :. هههههههههههه بعد عني بسرعه
معاذ :. اشتقت لك
ريم احمر وجهها ومشت :.........................
معاذ :. ريم انا أحبك
& في كندا &
( خالد وأماني كانوا جالسين على البحر )
أماني :. حبيبي لو جات بنت وش بتسميها
خالد كشر :. انا ودي بولد صراحه بس اذا جات بنت انتي سميها
أماني :. امممم طيب راح اسميها لميس
خالد :. وووووووووع انا اسمي بنتي على هالطويله ذيك
أماني :. ههههههههههههههه
خالد :. غيري غيري
أماني :. اجل ابسميها على اسم امي
خالد :. اسم امك مو حلو
أماني :. انت وش عليك ماقلت لي انا الي اسميها
خالد :. مو مهم اسمها ( قرص خدها ) الموهم قمر على امها
& في الاستراحة &
غرام دخلت غرفة الجلسة وشافت خالاتها وعبدالله :.................
& عند ريم &
ريم نزلت راسها ومشت :............
معاذ :. ريم الله يخليك لاتمشين وتخليني كذا
ريم كملت خطواتها :.............
معاذ :. ريم اذا ماعجبك كلامي قولي لي بس لا تمشين وتخليني حيران ما ادري وش ممكن يصير
ريم وقفت وغمضت عيونها :..............
معاذ تقدم لها ووقف في وجهها :. ردي علي
ريم بلعت ريقها وتكلمت بصعوبة :. ا ا انا ا
معاذ كانت دقات قلبه سريعه وخايف من رد ريم :..........
ريم :. ان ان ا انا
معاذ:. انتي ايش
ريم ابتسمت بخجل :...............
معاذ تنهد :. يعني الكلام ماراح يطلع .. طيب كلامي زعلك
ريم هزت براسها يعني لا :..........
معاذ ابتسم من كل قلبه ابتسامة فرح بإن الانسانة الي تمناها وتمنى قلبها حصل
عليها وعلى قلبها الانسانة الي كان يحبها وخايف يقولها كانت هي بعد تحبه .. :. ري
ريم ركضت بسرعه لداخل :......................
& في غرفة الجلسه &
دخلت غرام وشافت عبدالله جالس ابتسمت :............
عبدالله شاف ابتسامة غرام لكن ابتسم لها ابتسامة باردة :...............
غرام انقهرت من ابتسامته الي كانت تحمل كل معاني البرود :. السلام عليكم
الكل :. وعليكم السلام
عبدالله رجع راسه على ورا وغمض عيونه :.............
غرام كانت متوترة من حركات عبدالله :..................
ام عبدالله :. غرام تبين شي
غرام ابتسمت مجاملة :. لا خالتي ما ابي شي
ام عبدالله :. براحتك يابنتي
ريم دخلت وجلست جنب غرام :. وش فيك
غرام بدون نفس :. مافيني شي
ريم ابتسمت :. طيب
غرام عضت على شفايفها :. احر ماعندي ابرد ماعندك
ريم :. هههههههههه يو حتى الفرحه حرام
غرام رمت المخده وقامت :..............
ريم " كان اسعد يوم بحياتها اليوم الي لقت فيه نصها الثاني الي راح يكمل معاها
حياته الي هي اختارته بنفسها كانت ابتسامته مجرد شي بسيط يبين الفرحة الي بداخلها "
عبدالله حس نفسه غلط لما جاو بنات عمه وطلع وراح المجلس :..................
بندر :. هههههههههههه ايه والله صايرين توم
فهودي :. وش اسوي يعني كل ماشريت حاجه نشب لي الاخو
سعود رفع حاجب :. ................
نايف :. هههههههههههه وش فيك سعيعو
سعود :. لا بس الاخو شكله قلب الايه
عزام :. احم احم
فهودي التفت عليه :. خير
عزام :. لابس مو كنه خويكم صار له ساعه سرحان
سعود التفت على طلال وصرخ :. طل وووووووووول
طلال انتبه :. هلا خير
عزام :. لا اكيد الاخو طاح في الحب
سعود :. على طاري الحب فأنا اول المغامرين فيه
الكل :. ههههههههههههههههه
فهودي :. مالت على الي داعيه عليها امها وحبيتها
سعود بهمس :. العنها غيرها بنت عمك
بندر :. تقول شي
سعود :. لا ابد سلامتكم
الكل :. هههههههههههههههههه
فهودي :. بصراحه انا اشهد انه يحب والدليل عندي
سعود ناظر فهد بنص عين :. ورني كل ماعندك مع اني داري انك ماعندك ماعند جدتي
مساعد :. اقول الا جدتي عاد
الكل :. هههههههههههههههههههه
سعود يهمس لفهد :. يالله قوم
فهودي :. وين
سعود :. انت عارف
فهودي :. طيب دقيقه اقول لعزوم
عزام :. كني سمعت اسمي في السالفه
فهودي :. قوم
عزام وقف :. يالله
& في الشرقية _ بيت بو فهد &
الخدامة من ورا الباب :. مين
... :. نوف موجودة
الخدامة :. يس ماما مين قول
... :. طيب افتحي الباب
الخدامة فتحت الباب :.......
... دخلت :. هي بغرفتها
الخدامة :. يس
( ... راحت لها الغرفة وفتحت الباب وشافت وحده منتهيه من التعب وجهها اصفر وباين عليه كل علامة التعب وصارت نحيفة وماكنت تسمع غير ون نوف بالاه .. رمت شنطتها على الارض وراحت جلست على السرير جنب نوف ) :. قلبي انتي فيكي شي
نوف :. اه بطني ياقمر ذابحني
قمر :. قومي الحين نروح المستشفى
نوف بتعب :. لا ماله داعي
قمر بخوف :. شنو الي ماله داعي
نوف :. انا صار لي كم يوم تعبانة ومارحت خلاص يمكن الالم بيروح
قمر حاولت تساعدها تقوم :. لا ماراح اخليك كذا
نوف استسلمت لان الالم كان يزيد عليها يوم بعد يوم :...............
قمر اتصلت على السواق :. انت وينك
السواق :. ماما ان مافي موجود اهين بابا يبي شغل كتير
قمر قفلت بوجهه بعصبيه :.... " ياربي وش اسوي احين " ( مالقت الا حل واحد .. اتصلت على )
& في الاستراحة _ عند البنات &
ريم :. ابغى اقولكم شي بس خايفه
غرام :. من متى احنا نخاف من بعض
ريم بتردد :. بصراحه انا ا ا احب
احلام :. هههههههههه صدق كلللللللللللوليش
ريم :. مالت عليك يالحماره
غرام :. مين ومن متى وكيف
ريم :. امممم مين ياليت تخلوني براحتي .. من متى من اول صدفه لقيته فيها .. كيف
عقلي قرر انه يختاره وقلبي مايبي غيره
احلام :. طيب انتي متاكده انه يحبك ولا يلعب عليك
ريم خافت " معقوله انا تسرعت ومعاذ يطلع مايحبني " :. .............
احلام :. انا اسفه ريم اذا ضايقتك والله ماكان قصدي بس صدقيني خايفه عليك
ريم ابتسمت :. ادري قلبي ماله داعي
& في المستشفى &
( نوف كانت عند الدكتور .. وقمر كانت واقفه مع .. ) قمر :. عبدالرحمن انا اسفه لاني طلعتك بهالوقت بس
عبدالرحمن قاطعه :. لا وشدعوه قمر انتي غاليه عندي وطلباتك اوامر
قمر ابتسمت :............
عبدالرحمن ابتسم لها :..........
طلعت نوف من عند الدكتور :..........................
قمر راحت لها :. ها وش صاير
نوف متوترة :. قالي انتظري نتجية التحليل
قمر :. متى يطلع
نوف :. ربع ساعة
قمر مسكت نوف وجلستها على الكرسي :...............
عبدالرحمن :. قمر عسى ماشر
قمر :. قالها انتظري ربع ساعة
عبدالرحمن :. طيب روحي اجلسي جنبها على ماتطلع النتيجة
قمر :. انشالله
& في بيت بو فهد &
( فهد كان جالس بغرفته وفي ايديه القلم ويكتب في دفتر اشعاره الي يكتبهم ونصهم من الي يعجبونة )
ما قلت أحبك ولا قد قلت ما أحبك
الحب مالي عيوني وإنت تسواها
لو تدري وش كثر تعني لي تعرف إنك
اخر أمل في حياتي وأول مناها
يا كثر أحس إن بك مني وبي منك
روح قسمها على شخصين مولاها
سميتني نصفك الثاني ويا شحك
وأنا بسميك كلي وإنت معناها
لا تقول وش تحب فيني أعشقك كلك
من ليل شعرك لشمسك واخر اقصاها
تعبت أوديك له يا قلب ويردك
لاخذى حلومي ولا خلاني أنساها
كل الحمام استراح وناح في ضلك
والورد الأصفر ساقته الروح من ماها
ليتك بعمري ثلاث أشخاص ما ملك
واحد معي دوم وواحد روحي يملاها
والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك
أو غمض الجفن جاني فيك يتباها
مو بس أحبك أنا والله من حبك
أحب حتى ثرى الأرض اللي تاطاها
رمى القلم على الطاولة " معقولة انا احب وحده ماتحبني او تكرهني بعد ( تنهد بتعب )
بس انا اموت فيها وما اتخيل نفسي من دونها وربي لو تبيعني لا اذبح نفسي " ( قطع تفكيره صوت جواله ) :. هلا تعوب
متعب :. هلا بك وش تسوي
فهد :. افكر
متعب :. والله ماحد بيذبحك غير هالتفكير
فهد تنهد " لو عندي جواب واحد لتفكيري كان انا مرتاح " :............
متعب :. إلا ماقلت لي وش تفكر فيه
فهد :. يعني بشنو بفكر
متعب :. بريم
فهد :. ايه
متعب :. فهد ابقولك حاجة بس لاتزعل علي ولا تضايق نفسك انا من اول ماقلت عن ريم
وكيف تقابلت معها وحبيتها ما ابغى اعيشك بوهم ريم مستحيل انها بيوم تحبك
لانها مستحيل انها تصدق ان الشخص الي كان يهددها و ( بلع ريقه ) كان بيوم بياخذ
شرفها يحبها ولو انها نست الي صار انت كرهتها فيك والحين جاي تبغاها تحبك فهد انساها
فهد كان كلام متعب سكين يطعنه :............
متعب :. فهد
فهد خانقته العبرة :. هلا
متعب :. فيك شي
فهد :. لاسلامتك .. فمان الله ( وقفل بوجهه )
( فهد بعد كلام متعب تقفلت كل الابواب بوجهه وحس بأنه مافي امل واحد انه يرتبط في ريم )
& في الاستراحة _ عند البنات &
( احلام كانت جالسة على الارض وغرام كانت جالسه تاكل ليمون وريم كانت منسدحه وتقرا كتاب وارجوان جالسه تلعب مع حمودي )
ريم نزلت الكتاب عن وجهها :. والله مفيد هالكتاب
احلام :. ههههههههههههههههه
غرام :. وش تقرين انتي
أرجوان :. كتاب يعلم انقلش
احلام :. الا صح مين كتابه
أرجوان :. كتاب معاذ اخوي
ريم من سمعت اسمه رمت الكتاب على وجهها :........................
احلام :. هههههههههههههههههههه
غرام رفعت حاجب وناظرت احلام :.........................
& في المستشفى &
النيرس :. نوف اهمد
عبدالرحمن راح للنيرس :............
النيرس :. Are you her husband
عبدالرحمن :. I am brother Nouf
النيرس ابتسمت :. Congratulations
قمر حطت يدها على فمها :. وش تقصد
عبدالرحمن :. قمر اهدي شوي
النيرس كانت تتكلم لكن عبدالرحمن كان يكلم قمر لكن انتبه لكلامها :. What
قمر توجهت لنوف :................
نوف نزلت دموعها قبل لا تسمع وش بيقول عبدالرحمن :.................
قمر ودموعها تنزل :. نوف انتي ح ح حا حا حامل
عبدالرحمن كان يتصل على ابراهيم :............
ابراهيم بكل برود رد :. هلا بو الشباب
عبدالرحمن :. لا هلا ولا مسهلا فيك ياواطي
ابراهيم استغرب :. خير وش صاير
عبدالرحمن :. بسرعه تعال المستشفى
ابراهيم :. ماراح اجي الا اذا قلت لي وش صاير
عبدالرحمن صرخ :. بتجي ولا جبتك غصبن عليك ماهو برضاك
ابراهيم قفل بوجهه وخذ مفاتيح سيارته وطلع :.....................
& برا الاستراحة &
( فهودي& سعود & عزام كانو يدخنون )
مر واحد وسلم عليهم :...........
الكل :. وعليكم السلام
سعود طالع فهودي :. تعرفه
فهودي :. لا ( وطالع عزام ) تعرفه
عزام :. وش فيكم انتو تراه سلم ماتهاوش معكم
سعود :. ههههههههههههه مدري عنه ولد عمك
فهودي وهو يطلع الدخان من فمه :. اه يابن اللذينا امنو ارمي الغلط علي احين
عزام :. هههههههههههههههه
& داخل الاستراحة &
( ريناد كانت تتمشى مع ساره )
ساره :. رنود رنود
ريناد :. هلا
ساره :. طلال
ريناد ابتسمت :. وينه
ساره اشرت عليه :. شوفيه بيدخل تكفين خليني اروح له
ريناد :. سور بلا قلة حيا
ساره :. والله ماراح يصير شي
ريناد :. ساره لا تبيخين السالفه عاد
ساره سكتت :..............
ريناد :. ههههههههههه خلاص روحي كسرتي خاطري
ساره مشت بخطوات سريعه الين ماوصلت لطلال ( وخذت جواله وحطته على اذنها ) :. هلا رهام
طلال انتبه لها :. ساره
ساره التفت عليه :. رهام اكلمك بعدين " ايه هين اكلمها بعدين " طلال انت هنا
طلال قرب منها :. عيون طلال انتي
ساره خافت من ريناد الي كانت تراقبها من بعيد وتراجعت على ورا :. بعد عني
طلال :. مانيب ماكلك ترى
ساره ابتسمت :. اوكي بس خلك مكانك
طلال :. شخبارك
ساره :. تمام شخبارك انت
طلال :. بوجودك اكيد بخير
ساره سمعت صوت رينا د :. يلا ...
ساره :. طيب عن اذنك طلال
طلال :. الله وين ما امداك
ساره :. اختي تناديني
طلال :. اوكي ( وارسل لها بوسه )
ساره ابتسمت له وهو رد الابتسامة ومشت :................
& في كندا &
اماني كانت منسدحه في حضن خالد :............
خالد :. اماني انتي تحبيني
اماني :. هههههههههههه لا
خالد :. يعني تحسبيني ميت فيك
اماني بغرور :. ايوه يحصلك
خالد كان يبغاها تزعل :. I hate you
اماني ابتسمت :................
خالد :. شنو شسالفة
اماني :. والله لو تجلس تهذر من اليوم لبكرا ماني فاهمتلك شي
خالد :. هههههههههههههههههه انا ابي اعرف انتي شلون دخلتي الجامعه
اماني :. احفظ القاعدات واختبر حتى الجمل احفظها حفظ
خالد :. هههههههههههههههه والله انك فالحه
اماني :. انت تدري اخر مره مين ذاكر لي
خالد :. مين
اماني :. غروووم اختي
خالد :. هههههههههههههه فشلتيني
اماني :. ههههههههههه يو بعد ماعرف
خالد :. سكتي بس ولا تعلمين احد
اماني حطت يدها على بطنها :. انا ماراح اعلم احد بس البيبي عرف
خالد :. وشلون عرف
اماني :. اممم لان البيبي يسمع كلام امه وابوه
خالد حط ايده على بطن اماني ورفع بلوزتها :. وين البيبي
اماني حطت يدها على يد خالد ومررتها على بطنها :. هنا بس ماراح تحس فيه احين بس يالم
خالد قرب منها وباس شفايفها :. يابعد قلبي انتي
اماني غمضت عيونها :..................
تعليق