رواية /وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني /كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #41
    & في الاستراحة &

    احلام :. بنات قومو خلنا نروح الاسطبل
    ريم :. صدق فيه اسطبل هنا
    احلام :. ايه والله
    ريم :. يلا بنات قومو
    ساره :. انا اخاف
    نجد :. مي تو بنت عمي
    اسيل :. وانا مي توهم بعد
    البنات :. ههههههههههههههههههههه
    ريم :. عادي قومو على مسؤوليتي
    أرجوان :. ترى حتى انا اخاف بس دامه على مسؤوليتها اوكي

    ( ريم + غرام + احلام + ريناد + ارجوان طلعو من الغرفة وراحو باخر الاستراحة لأسطبل
    الخيل ... الي كانت نص الارض كلها للاسطبل وكان كله اخضر باخضر وفيه اخره الاسطبل
    الي كان لكل خيلة اسطبل خاص وكان فيه بوابة كبيرة كانت خشب الي تدخل لداخل وفيه اعمدة على حدود الاسطبل كله ... وفي الجنب كانت فيه جلسات حلوه كثير )

    ريم راحت تركض ونقزت الاعمدة :. واأاو
    احلام :. ليتك طايحه على خشتك
    البنات :. ههههههههههههههههههههه
    ريناد راحت تركض ونقزت مثل ريم :. وناسه
    ريم :. هههههههههههههههه قدعه بنت عمي
    ريناد :. افا عليك

    احلام تقدمت عشان تفتح البوابة لكنها ماتنفتح :. مقفله
    أرجوان :. يعني نرجع
    احلام :. لا غروم روحي سألي شوفي مين عنده المفتاح
    غرام :. أسال مين
    احلام :. الشباب اكيد
    غرام :. لا لا استحي تعالي معاي
    احلام :. اوكي

    ( احلام وغرام راحو لمجلس الشباب عشان يسألون عن المفتاح )

    ريم :. جوجو تعالي نقزي مثلي وربي حماس
    أرجوان تطالعها بنص عين :. ماني بايعه نفسي انا
    ريم :. ههههههههههههه طيب براحتك وقفي لبكرا عشان يجون

    & في المستشفى &

    إبراهيم اتصل على عبدالرحمن :. هلا دحوم انت وينك
    عبدالرحمن :. الدور الثاني
    إبراهيم راح لعبدالرحمن :. ها وش صاير
    عبدالرحمن التفت على قمر ونوف :....................
    إبراهيم بإستحقار :. خير وش فيكم
    نوف ودموعه تنزل وبصوت مبحوح :. ان انا حامل ياحقير حامل
    قمر حضنتها :. بس قلبي هدي نفسك
    إبراهيم انصدم من كلام نوف ومرر ايده على شعره بتوتر :. وشلون
    عبدالرحمن بقلة حيلة :. أسأل نفسك وشلون
    إبراهيم صرخ :. ب
    عبدالرحمن قاطعه ومسكه من ايده :. امش معاي مكان ثاني نتفاهم فيه مو قدام خلق الله ( والتفت على قمر ونوف ) قمر ساعديها عشان تقوم

    ( طلع ابراهيم وعبدالرحمن ونوف وقمر من المستشفى وراحو بيت عبدالرحمن )

    إبراهيم اول مادخل البيت صرخ :. وشلون حامل
    عبدالرحمن صرخ بوجهه :. تقولي انا وشلون حامل ياكلب هاذي اخر العايبك ببنات الناس شفت النتيجة ياحقير
    إبراهيم صرخ :. احترم نفسك يا إبراهيم لا تشوف شي عمرك ماشفته
    عبدالرحمن بعصبيه :. من متى وانت تقولي احترم نفسك خلاص عاد يابابا هالمره ماني محترم نفسي وش بتقدر تسوي
    إبراهيم رفع ايده لكن عبدالرحمن رفع ايده ونزلها :. ايدك لو توصلني يا إبراهيم وربي لا أكسرها
    إبراهيم بعصبية :. ماكنت كذا يا ولد الفقر وش الي غيرك
    عبدالرحمن :. ولد الفقر اشرف منك ياحمار
    إبراهيم كان بيتكلم وقطعه صوت قمر :. خلاص بسكم هواش إلى متى يعني احنا جاين على شي وانتو شي ثاني
    إبراهيم وعبدالرحمن هدو شوي :......................................
    إبراهيم :. وين أوراق المستشفى
    قمر مدت له الاوراق :................................
    إبراهيم قرا الاسم .. * نوف احمد عبد اللطيف * .. وكان بقمة صدمته وصرخ صرخه هزت البيت كله :. م ستحيل نوف ( قال بصوت مرتجف ) اخ اخ اخت فهد
    عبدالرحمن التفت على إبراهيم وكانت صدمته ماتقل عن صدمة إبراهيم ويمكن أكثر :. ..................
    إبراهيم التفت على قمر وهو بقمة تهوره وعصبيته :. نوف ياحقيييييييييييره ياواطيه نوف انا قلتلك ريم مو نوف ياكلبه
    نوف ودموعها تنزل :. وانا ماراح انجس صديقتي فيك

    ( إبراهيم طلع من البيت وهو بقمة عصبيته ركب سيارته ومشى بسرعه الين وصل
    لمكان يحس فيه بالامان يحس انه الوحيد الي بهالدنيا الي ممكن يفهمه ويحس
    بحزنها ومعانته نزل من السياره وجلس جنب البحر )

    " معقولة انا كنت ابغى احرق قلب فهد على حبيبته واخر شي انا الي انحرق قلبي على اخت صديقي او اخوي او عزوتي الي بهالدنيا اه وش سويت أنا دمرت حياة اعز اخت على قلبي نوف معقولة كان الحقد مالي قلبي وماحسبت حساب وش اسوي انا " ( تنهد بتعب ) ورجع راسه على ورا وانسدح قدام البحر :........................



    ... يتبع ...



    & في الاستراحة &

    غسق كانت جالسه مع هيفا :. هيوف ابقولك حاجة
    هيفا :. قولي
    غسق :. خليه بيني وبينك
    هيفا :. اوكي اوعدك ان مافي احد يدري غير ركونتي
    غسق :. بلا ركونتك بلا هم اقولك يعني ولا ما اقول
    هيفا :. قولي اسمعك
    غسق :. هيفا انا حامل
    هيفا ابتسمت بفرح :. جد والله
    غسق :. ايه والله
    هيفا :. اوووف يالخاينات هالحين كلكم حملتو بنفس الوقت
    غسق :. لا مين الي حمل
    هيفا :. انتي وليون وامون ومخليني لحالي
    غسق :. هههههههههههههه اما مخلينك لحالك هاذي حلوه
    هيفا :. طيب متى رحتي المستشفى
    غسق :. بصراأحه وما اكذب عليك
    هيفا طالعته بنص عين :. خلصي قولي
    غسق :. يوم كنت بهولندا
    هيفا :. الله وهذا زوجك مافيه صبر
    غسق :. هههههههههههههههه فديته انا ( وشافت جواله يتصل بك "My love " )
    هيفا :. مين
    غسق مدت لها الجوال وخذته بسرعه :.........
    هيفا :. بعد حبي خلف الله علي انا كاتبه لحبيبي ركونتي ركون
    غسق :.ههههههههههههه هاذي انتي ( وهمست لها ) جب احين
    مساعد :. بدري
    غسق :. هههههههه من عمرك
    مساعد :. يالله مشينا
    غسق :. وين
    مساعد :. البيت يعني وين
    غسق :. حرام عليك تونا جاين ومن رجعنا من هولندا مارحنا مكان
    مساعد :. ليه حنا متى رجعنا
    غسق :. من شهر تقريبا
    مساعد :. خلاص شهر بعد واطلعك
    غسق شهقت :..............
    مساعد :. ههههههههههههههه ياقلبي امزح معك شخبارك
    غسق :. تمام
    مساعد :. اشتقت لك
    غسق حمر وجهها :. حتى انا
    مساعد :. اوووهو جاوني ذول اوكي اكلمك بعدين
    غسق :. ههههه اوكي باي ( وقفلت )
    هيفا رفعت حاجب :. وش قايلك مغازلك
    غسق :. ههههههههه اقول انجعمي احين ركون الي مايغازلك ترى ادري انه داهيه
    هيفا ابتسمت " فاضحنا ياركون " :........................

    & برا الاستراحه &

    احلام :. يالله دخلي او طقي الباب او شوفي لك حل
    غرام :. انقلعي انتي دخلي
    احلام شافت فيصل :. فصووووووووول
    فيصل التفت لها :. هلا
    احلام :. طالبتك غرام
    فيصل :. غرووومه تامر امر
    احلام ابتسمت :. نبغى مفتاح الاسطبل
    فيصل :. عند بندر الظاهر
    احلام :. اوكي روح اخذه ... وبلا غزل عيني عينك مره ثانيه
    فيصل ابتسم و دخل :. انتظرو

    & في المجلس &

    ( نايف ومعاذ كانو يلعبون بلاي ستيشن والباقي كل واحد مشغول بشي )

    فيصل :. بندر
    بندر :. هلا
    فيصل :. البنات يبغون مفتاح الاسطبل
    بندر :. بس جدي مو راضي انهم يدخلون الاسطبل
    نايف :. معليش خلهم يستانسون واحنا ندخل معاهم
    بندر :. اوكي يالله قومو
    فيصل :. لا انا بروح مع عزوز
    معاذ :. وين بتروحون
    فيصل :. وليه حاشر نفسك انت بنروح مول السمك وبنرجع
    الكل :. ههههههههههههههههه
    بندر طلع وطلع معاه نايف ومعاذ وسعود :................
    فهودي :. عبود قوم
    عبدالله :. لا مالي خلق
    فهودي :. لسنة الجايه مالك خلق مو على كيفك قوم معاي
    عبدالله :. خلاص فهود روح انت
    فهودي مسكه من ايده وقومه :. قلتلك هالمره مو على كيفك

    & في الاسطبل &

    ( أرجوان كانت واقفه عند البوابة .. وريم وريناد داخل الأسطبل جالسين على الارض وطاقينها سوالف )

    ريم طالعت بالي جاو :. ول هاذي قلنا لها جيبي المفتاح جابت امة محمد كلها
    ريناد :. ههههههههههه هذا الي اقول
    بندر تقدم وفتح البوابة ودخلو وناظر في ريم :. طرارة انتي
    ريم :. وش اسوي طفشت وانا انتظركم
    فهودي :. انتي شلون دخلتي
    ريم :. ههههههه نقزت
    الكل :. هههههههههههههههه
    نايف يأشر على فهودي :. كله منك انت الي خربت اختي وخليتها كذا
    فهودي يكلم ريم :. ماعليك منه كفوو كل مره سوي كذا
    معاذ غمز لها :. هاذي اخر مره تسوينها ترى في ناس ماترضى
    بندر خز ريم وهي انتبهت وخافت بس ابتسمت مجاملة ونزلت راسها :...............
    فهودي دخل وتقدم لبندر :. مره ثانيه اذا عندك كلام خله بالبيت
    بندر :. بس الغلط ماينسكت عنه
    فهودي :. اوكي بالبيت
    بندر سكت وفهودي وسعود راحو جلسو على جلسة من الجلسات الي كانت موجوده :..............
    ريم راحت لخيلة كانت موجود لونها بني :. ياي تزنن
    بندر :. هاذي اسمها زينه عربيه يعني تفهم لك
    ريم :. بعد حتى الخيل عندهم اسامي
    نايف :. طيب قربي منها
    ريم :. لا اخاف
    غرام وارجوان كانو واقفين يطالعون :.............
    احلام راحت لوحده لونها ابيض واول ماراحت لها مسكت غطوتها :. يممممممممممه
    الكل التفت لها :. هههههههههههههه
    بندر راح لها ووخر غطوتها من فم الخيل :. هههههههههههههه وشوله رازه فيسك ورايحه لها
    احلام :. احب الي لونهم ابيض
    نايف :. هههههههههه عاد هاذي متهوره
    بندر :. هذا احساسك مارحتي الا للخبله
    احلام :. هههههههههههه مالت عليها الثوره
    بندر يكلم الخيله :. همس ( ودخل يده وهي قربت له وصار يلعب بشعرها ) شفتي وشلون الناس يجونها مو رايحه لها تركضين
    احلام :. مالت عليك وعليها
    بندر بزعل :. علي انا
    احلام ابتسمت :. لالالالا مو عليك ( ومشت )
    سعود قام وراح لريناد الي كانت تصارخ على الخيله :. اكلي ياغبيه
    سعود ماقدر يمسك ضحكته :. هههههههههههه الحمدلله والشكر
    ريناد التفت له :. سعيعو
    سعود :. وش عندك تصارخين
    ريناد معصبه :. اقولها اكلي ماتاكل الغبيه
    سعود :. هههههههههه ربنا لك الحمد مو كذا الناس ياكلون
    ريناد :. اجل وشلون
    سعود اخذ الشيبس من ايدها وحطه في كفه ومده تحت فم الخيلة وهي بدت تاكل :. شفتي وشلون
    ريناد صرخت :. غبيه
    سعود خاف :. ها وش صار
    ريناد :. رمته الثوره
    سعود :. ههههههههههههه ياخي بتأكلينها غصب ماعجبها بعد
    ريناد :. لأنها مو كفوو
    سعود سحب ريناد :. امشي والي يعافيك
    نايف يناظر ارجوان وغرام :. وانتو ليه ماتقربون
    ارجوان وغرام :. نخاف
    نايف مسك ايد غرام وقربها من عنده :. حطي ايدك عليها
    ارجوان انقهرت بس سكتت :............
    غرام :. لا اخاف
    نايف :. يالله حطي ماراح تسوي لك شي
    غرام حطت يدها :. الله وناسه وبدت تلعب فيها
    نايف يكلم أرجوان :. تعالي
    أرجوان :. لا ما أبغى
    نايف :. يالله تعالي نروح حق حلم الليل ماتخوف تراها
    أرجوان :. ما ابغى
    نايف :. امشي مدامك دخلتي يعني لازم تتعودين على وحده
    أرجوان تقدمت لنايف وراحو لحلم الليل وبدو يلعبون معاها :. .......
    أرجوان :. وربي كشخه بس يخوف الوضع
    نايف :. ههههههههههههه كشخه ويخوف مكسر المعنى
    أرجوان :. هههههههههه طس بس طس
    نايف يمثل العصبيه :. شوفي لا تقولين لي طس لا أطلعها لك
    أرجوان بتحدي :. أتحداك
    نايف سوا نفسه بيفتح بوابة حلم بس أرجوان انحاشت :. ههههههههههه خوافه
    غرام كانت تصارخ :. يممممممممممأمي لحقووووووني
    عبدالله شاف غرام الي كانو الخيلتين مطلعين روسهم ولافين عليها وهي كانت تصارخ :. ههههههههههههههههههه ( وراح لها وبعد الاولى بيده وراح للثانيه وبعدها ) هههههههههههههههههه
    الكل انتبه لضحكة عبدالله الي صار له فترة ماضحكها ويكتفي بإبتسامات باردة ...

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #42
      & في السيارة &

      فيصل :. ياخي انت ماتعرف وين يبعون سمك
      عزام :. وانا شدراني قايل لك خبره بهالاشياء
      فيصل :. والله انك درج
      عزام :. لقيتها
      فيصل ابتسم ع جنب :. الله يستر .. وش لقيت
      عزام طلع جواله واتصل ع جده وحطه سبيكر :...............
      فيصل التفت على عزام :. عاد الحين على مايدور وين الخضرا على قولته
      عزام :. ههههههههههههههههههههههههه ويحط صبعه على الحمرا عشان اذا جا يسكر مايتاخر
      فيصل :. هههههههههههههههههههههه
      اسمعو صوت الجد :. هلو الوو
      عزام يهمس لفيصل :. هلو بعد تطور بو الشباب
      فيصل كتم ضحكته :...............
      عزام :. هلا هلا يبه
      الجد يصارخ :. منو انت
      عزام رمى الجوال وراه وصرخ :. انا عزام
      الجد :. منهو
      عزام :. انا عزام عزام ولد ولدك
      الجد :. أيش
      عزام وفيصل بوقت واحد :. عزا ام
      الجد :. ايه عزوز وش تبي
      عزام خذ الجوال وتكلم بجديه :. يبه يقولون مول حقك حق السمك مايفتح اليوم
      الجد :. تكذب ياعزوز
      عزام ابتسم وهمس :. كشفتني
      الجد :. شنهو
      عزام :. اقول لا جد يبه اليوم مايفتحون
      الجد ضحك :. اجل روح البحر وانت صيد لنا سمك
      فيصل ماقدر يكتم ضحكته :. ههههههههههههههههه
      عزام تورط :. طيب طيب ( وقفل الخط ) سمعت وش يقول
      فيصل هز راسه بمعنى ايه :................
      عزام :. قال ايش صيد لنا ايه ابشر بالخير
      فيصل :. هههههههههههههههههههههه

      & في المزرعه &

      بندر تكلم بصوت عالي :. بنات يلا
      ريم :. يوووووووه تونا الحين مستانسين ونطلع
      بندر :. اقول انا مو فاضي لكم يجيني تهزيئ عشان تستانسون يلا بس قدامي
      ريم :. بندر والي يعافيك
      ريناد سحبت ريم :. اقول ريوم امشي بس مافي امل
      بندر ابتسم :. قالت لك شيخة الحسن مافي امل
      ريناد وريم طلعو من الاسطبل :...........
      بندر التفت على الباقي :. وانتو ماودكم تطلعون ولا
      فهد :. اقول انت طس بس طس
      بندر يتصنع العصبيه :. اقول انا اخوك الكبير
      فهد جا بيرمي عليه البيبس الي بيده وبعدها طالع فيه :. لا والله حسافه ارميه عليك
      بندر :. ههههههههههه الحمدلله والشكر

      ( وطلعو كلهم من الاسطبل وبندر كان اخر واحد قفل البوابة )

      & داخل الاستراحة &

      دخلت ريناد وشهقت :...................
      ريم :. ها رنود وش صاير
      ريناد :. تعالي شوفي مين جاي
      ريم وقفت :. شوفي انا مالي نفس احوم كبدي على ناس مالي مزاج لهم
      ريناد بقرف :. هيا اخت تركي
      ريم :. اووووووووووووف هاذي وشلون جات انا بس شفت اسيل
      ريناد :. يعني معقولة ماتجي ذا الشر هاذي .. ريوم انا بدخل من البوابة الثانية
      ريم بغرور :. والله ماتعبت نفسي عشان وحده زيها ( وفتحت الباب ودخلت )
      هيا الي من اول ماشافت ريم كان ودها تسوي مشاكل :............
      ريم مرت من جنبهم وتوجهت لداخل لكن في صوت وقفها :..................
      هيا باستحقار :. يا ( وبقرف ) ياريم يقولون السلام لله
      ريم لفت عليها وبكل وقاحه قالت لها :. بالاول انتي عرفي ربك وبعدين تعالي كلميني
      الكل كان منتبه لكلام ريم :................
      ساره كتمت ضحكتها " تعيييش ريوومه " :.....................
      نجد ابتسمت " قوويه بنت عمي " :......................
      هيا كانت بتتكلم بس قاطعتها ام نايف :. عسى انبسطتي ريومه
      ريم بفرح :. ايه والله وسعت صدري بس يوم جيت هنا ( وجهت نظرها لهيا ) ناس جابو لي الهم ( ومشت )

      ( هيا اخت تركي عمرها 20 سنة جمالها حلو عيونها صغار وشفايفها مليانه وجسمها حلو لكن مايتعدى على جسم ريم سمارها خليجي الحقد مالي قلبها وتتمنى كل شي لها اهي وبس مغرورة وصأي .... <<< نكمل مع البارتات الجايه ^_ )

      دخلو احلام وغرام :.................
      احلام تكلمت بصوت ينسمع شوي :. وووووووووووووووووووع ( وتوجهت لهيا ) مرحبا
      هيا طالعتها من فوق لتحت :. خير
      احلام " الي يشوفك وين يشوف الخير " :. شعندك جايه من عزمك خليني اروح ادوس في بطنه
      غرام :. هههههههههههههاي تقصد تشكره
      احلام :. نعم نعم الي قالته بنت عموو
      هيا ناظرتهم باستحقار :. مالي شرف اتكلم مع ناس مثلكم
      غرام واحلام بنفس الوقت :. مالت عليك بس

      & في الشرقية _ كورنيش الخبر &

      ( كان منسدح ويفكر بكل انسان خسره فكر في حبه وخطيبته السابقه وشلون خسرها وكيف كانت تحبه بجنون وعوضته بالحنان والحب الي فقده )

      رغد :. حبيبي ابراهيم
      ابراهيم :. عيون حبيبك
      رغد نزلت راسها بحيا :.............................
      ابراهيم :. يالبى ع الي يستحون ( وباس خدها ) احبك والله احبك
      رغد حضنته بالقوه :. وانا مو بس احبك اموت فيك

      ( نزلت دمعه ندم بعد ماتذكر بان الشعور الي خلاه في وسط هالدنيا فرحان خلاه حزين وجالس بهمه )

      رغد تبكي بجنون :. بعد الي شفتها ما ابيك والله ما ابيك
      ابراهيم بتوتر :. صدقيني الحفله لصديقي
      رغد صرخت :. لالالالالالالالالالالا تكذب الحفله لك وانا ما ابيك يعني ما ابيك
      ابراهيم :. وش تبيني اسوي
      رغد تبكي وترتجف :. طلقني
      ابراهيم :. وانا
      رغد :. انساني

      ( صارت دموعه تنزل ... انساك لو اقدر انسى والله اني ماذكرتك ولا ثانيه وناسيك
      من اول ماطلقتك ( تنهد بالم ) بس والله ما اقدر ما اقدر ... جا على باله صورة بنت
      ثانيه صورة اخته او ام ولده وش ممكن يصير لوعرف فهد بالي سويته في نوف هو حل واحد يقتلني لكن وربي ما كنت ابغى اسوي عالشئ في نوف )

      أرض الأحلام وأشجار الأماني يباس ..
      وإنت ظالمولكني أحبك كثير ..
      واضح إني خسرتك للأبد وإنت حاس ..
      خلك أقوى شوي وإعترفبالمصير ..
      رحت يوم إرتوت فيني عذوق الحماس ..
      مثل من ياخذ اللقمه من إفمالفقير ..
      عندي إحساس وشوية رجاوي ويأس ..
      ومابغيت أزعجك مادام وقتك قصير ..
      قلت أبنساك يمكن المسافه تقاس ..
      بين ذاك الزمان اللي مضى والأخير ..
      صاحبي .. مارضيت أنساك من قو بأس ..
      يوم أبنساك كنت أبغى يموت الضمير ..
      الغرابيل تلحقني وأنا بدون ناس ..
      عفت ناسي عشان ابقى بعينك كبير ..
      يوم كان الوفاء تحت الخديعه يداس ..
      والغرام اخر حلول الوسط للعشير ..
      كنت غالي وكان الكل حولك نحاس ..
      كنت صادق وكان الكل حولي يغير ..
      ليتالأيام ثلجه ذابت بوسط كاس ..
      كان عودت أنا مع برد العلاقه ضغير ..
      كنت أناوأنت في ذيك المحلات ماس ..
      وسرقتك الحياة الهاديه وصرت غير ..
      بس كانك تبيفرقا مثل مانت حاس ..
      خل" ليل الخبر " يذكر همومي بخير ..

      & في الاستراحه &

      ( دخلو غرام واحلام واخذو لهم شاور ولبسو بيجامات )
      ( احلام لبست بجامة بلوزة كت لونها وردي وبنطلونها وردي ومخطط بالابيض ورفعت شعرها بتوكه بطريقه مبعثره وطاحت منه خصل كثيره لانه ناعم )
      ( غرام لبست بجامة برمودا ابيض ومن تحت فيه شريط بالاسود وبلوزه كت وسيعه شوي تحت الصدر فيه شريط اسود وفتحت شعرها وسوت لها باف من قدام )

      احلام :. ريوووم تجين تتمشين معانا
      ريم :. لا فيني النوم
      غرام :. اوكي براحتك ( وخذت عبايتها ومشت مع احلام وراحو برا المزرعه يتمشون )

      احلام :. غروومه انتي تحبين
      غرام :. ههههههههه احب لا اكيد اصلن احنا النت عندنا فاشل وانا ما اطلع كثير بذمتك قولي لي وشلون احب
      احلام :. امممم اقولك شي بس لاتزعلين تعرفينا حنا الحين ماشاءالله علينا نفهمها وهي طايره بس انتي هالايام مدري وش صاير فيك لازم نشرح لك عشان تفهمين
      غرام :. ههههههههههههه يالدبه جب وقولي الي عندك
      احلام :. فيصل اخوي ماتحسين بتجاهه أي شعور
      غرام :. ابقولك شي بس لاتفهميني غلط
      احلام :. قولي
      غرام :. انا من كثر ما اجيكم وقريبه منك احس ان عبدالله وفيصل اخواني وربي اني امووت فيهم وهم مثل غلاة عزام واكثر
      احلام ابتسمت :. تسلمين عمري
      غرام :. وانتي حلووم تحبين
      احلام كشرت بوجهها :. من احب ياحظي
      غرام لفت وجهها وغمزت لها :. بندوري
      احلام :. امم بقولك بصراحه انا يمكن احب بندر بس هو لا يعني حرام ينظلم معاي واصلن حتى لو حبني انا ماراح احبه يمكن لو يحب أي بنت ثانيه يكون احسن
      غرام :. طيب ليه
      احلام بحيا :. بندر كل جمال الكون فيه تبينه يحبني انا مالت علي بس
      غرام :. انا ابي اعرف انتي ليه محطمه نفسك تراك قمر وربي قمر
      احلام :. والي يعافيك ياشيخه امشي وانتي ساكته
      غرام :. طيب
      احلام بدت تغني :. بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب
      غرام صارت تغني معاها :. غير الالم غير التعب وش جانا




      & في غرفة تركي &

      لينا صحت من النوم :. اه
      تركي كان غرقان بالنوم :.......................
      لينا صرخت :. اه
      تركي :......................................
      لينا بدت تهز فيه وتصارخ :. تررررررررركي تركييييي قووووووووووووووم اه
      تركي فتح عيونه :. هممممممممم
      لينا :. تركي قووووووووووم بموووووت
      تركي نقز :. بسم لله عليك وش فيك
      لينا بالم :. اه اه تركي بولد
      تركي حك راسه :. طيب انا وش تبيني اسوووي
      لينا بصراخ :. ودني المستشفى
      تركي جلس يطالع فيها :. المستشفى
      لينا :. اه
      تركي :. المستشفى ايه المستشفى ( وقام بسرعه لبس ثوبه وخذ شماغه وخذ عباية لينا ولبسها وشالها وطلع يركض فيها )
      احلام :. غرام عمتي لينا بتوووووووووووولد
      غرام :. ايييييييييييش
      احلام راحت تركض لغرفة الشباب وماشافت الا سعود وفهودي جالسين يلعبون بلاي ستيشن :. عمتي بتووووووووووووووولد
      فهودي وسعود نقزو من مكانهم وطلعو وشافو تركي يشغل سيارته ركبو سيارتهم ومشو معاه ...

      & اليوم الثاني الصباح _ بالمزرعة &

      ( الكل كان جالس بتوتر ينتظر أي اتصال من تركي او فهد وسعود )

      الجده :. قم يانايف ودني لبنتي ما اقدر اصبر اكثر من كذا
      ام تركي :. وخذني معك الله يرضى عليك
      بو نايف :. خلاص يمه انتظري
      الجده :. لا والله ماني منتظره احين تودوني لبنتي
      ام عزام :. ولا انا ماعاد فيني صبر ابغى اروح
      بوعبدالله :. اجل كلنا نرجع

      & بالمستشفى &

      سعود وفهد كانو واقفين جنب بعض وكان شكلهم غلط كانو لابسين ( برمودا اسود وفيه خطوط بالابيض وتيشرت ابيض وكاب اسود وحاطينه على جنب )

      تركي كان فاتح ازارير ثوبه كلهم ورامي شماغه على الكراسي ويروح ويرجع بالممر ويفرك اياديه بتوتر :.........
      سعود :. هيييييييي انت تراك حولتني وانت رايح جاي
      تركي طالع فيه ورجع يفرك اياديه بتوتر اكثر واكثر :...............
      فهودي يكلم سعود :. مو كنهم طولو كثير
      سعود ناظر الساعة الي بايده :. ايه طولو كثير بعد
      تركي كان بيتكلم بس قطعه صوت الباب الي انفتح :...................

      & في بيت بوفهد &

      فهد كان نايم وسمع صوت جواله وخذه ورد :. ياهلا
      زايد :. اهلين فهود
      فهد بصوت كله نوم :. هلا مين انت
      زايد :. وجع
      فهد عرفه لانه دايم يقول هالكلمة :. هههههه يوجعك وش عندك من الصباح
      زايد :. الا تذكر خوينا ابراهيم
      فهد عصب :. وش فيه
      زايد :. اقول صار له يومين مختفي ماعرفت وينه
      فهد :. لا ماعرفت وينه ولا ابي اعرف
      زايد :. احسن لك بعد
      فهد :. تدري انك منافق
      زايد :. أي والله اني ادري اصلن الواحد وش يبي من الدنيا غير مصلحته
      فهد :. عشت يابو الشباب
      زايد :. ههههههههه تسلم
      فهد :. طيب احين انا بكمل نومي ولا صحيت مريتك
      زايد :. طيب باي

      & في بيت بو قمر &

      قمر حرقت جوال ابراهيم من الاتصالات وياليته يرد لكن اتصالاتها كلها كان جواله مقفل اتصلت على عبدالرحمن :. الو
      عبدالرحمن :. هلا قمر
      قمر بعصبيه :. عبدالرحمن احين تكلم خويك وتقوله يلاقي له صرفه للي سواه مو يسوي سواته وينحاش
      عبدالرحمن :. طيب انا بكلمه
      قمر :. بس هو مقفل جواله
      عبدالرحمن :. خلاص انا بشوف وينه انتي هدي اعصابك احين
      قمر تنهدت :. طيب
      عبدالرحمن ابتسم :. صباح الخيير
      قمر ابتسمت :. اسفه على الاسلوب الي كلمتك فيه بس لاتلومني
      عبدالرحمن :. لا وشدعوه
      قمر :. صباح النور
      عبدالرحمن :. شخبارك
      قمر :. تمام شخبارك انت
      عبدالرحمن :. ماشي حالي

      & في المستشفى &

      طلع الدكتور وفهد وسعود وتركي توجه له بسرعه :..........
      الدكتور :. الحمدلله على السلامة الجنين بخير
      تركي :. ولينا
      الدكتور :. كمان هي بخير
      تركي دخل على طول للينا وسعود وفهد ابتسمو والدكتور مشى بس وقفه صوت :....
      فهودي :. لحظه
      الدكتور لف عليه :. امرني
      فهودي :. هي وش جابت
      الدكتور :. بنت الله يخليها لالكون
      فهودي ابتسم :. طيب مشكور

      ( الساعة 4 العصر كان الكل عند لينا )

      & في المستشفى &

      كانت بتروح لغرفة لينا " لا مو حلو اروح لها من غير شي " انتبهت لمحل ورد وتوجهت له وجلست تطالع بالورد الي كل وردة احلى من الثانيه جذبها عطر رجالي كان قريب منها كثير وكانت يده ماده وردة جوري لونها احمر وهمس لها :. انتي احلى من الورد
      ريم التفت وراه وشافت معاذ واقف بهيبته ابتسمت بحيا وخذت الورده ونزلت راسها :..
      معاذ رفع راس ريم باطراف اصابيعه وطالع بعيونه :.....
      قطع عليهم صوت الهندي :. ههههه فيه هوبي
      معاذ التفت عليه وبعصبيه :. اقول وراك حاشر نفسك
      ريم ضحكت بنعومة :. فشلتنا خلنا نمشي
      معاذ اخذ بوكيه ورد ورمى الفلوس ومشى مع ريم وكان في كل خطوه يمشي ويطالع فيها :...............
      ريم كانت ميته حيا من نظرات معاذ لها :.......................
      لما وصلوا لغرفة لينا مد معاذ الورد لريم ودخلو :............

      اذا مرت علي اياماجيك بروح ولهانه
      معي حب وبقايا احلاموباقه ورد خجلانه
      خجول الورد ماينلاملانك اجمل انسانه

      & في بيت بو فهد الساعة 9 ونص بالليل &
      فهد كان حط له جل بشعره وخذ جواله وجا بيطلع من البيت ورن جواله :. هلا عبدالرحمن
      عبدالرحمن :. هلا فيك شخبارك
      فهد :. تمام شخبارك انت
      عبدالرحمن :. يسرك حالي
      فهد :. ياجعله دووم انشالله
      عبدالرحمن :. فهد حبيت اسألك عن ( وقال بتردد ) عن ابراهيم اذا شفته
      فهد باستغراب :. انتو شفيكم اليوم كل شوي واحد متصل علي لا ماشفته
      عبدالرحمن :. اسف والله اني ازعجتك
      فهد :. بالعكس بس وش فيه ابراهيم
      عبدالرحمن :. ابراهيم صار له يومين ماشفناه وجواله مقفل وماهو في بيته ولا المزرعه
      فهد خاف على صديقه مهما صار بينهم ماينسى الحلوه والمره الي بينهم :. طيب طيب انا بشوف وينه

      تعليق

      • في منتهى الذوق
        عضو ذهبي
        • Apr 2009
        • 866

        #43
        رووعه قلبي
        بنتظار الاجزاء الجايه

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #44
          فين الردود ولا ماراح اكمل

          تعليق

          • الغيرانه
            عضو متألق
            • Apr 2008
            • 266
            • وليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العالمين خراب


              ...........

            #45
            تهبل يالله كملي
            جاري الانتظار

            تعليق

            • بنات كووول
              عـضـو
              • Oct 2009
              • 1

              #46
              شكرا على الموضوع المبدع

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                عزيزتي
                انت طوليت علينا ولاتتقيدين بالقوانين
                ياليت تكملين الروايه بسرعه


                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الشروط تعتبر متفرعه من الشروط العامة شروط منتدى عبير العامه (https://v.3bir.net/148881/) وجميع مايذكر هنا هو اضافة لتلك الشروط او استنثاء منه اعزائى.....أعضاء منتديات عبير أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات حرصا مني ومن ادارة هذا المنتدى على رقي هذا المكان و تجنيبه ماقد يسيء إليه .

                تعليق

                • سهام القلوووب
                  عـضـو
                  • Aug 2009
                  • 37

                  #48
                  الروايه روعه
                  يالله كملي

                  تعليق

                  • روح soso
                    عضو ذهبي
                    • Jul 2009
                    • 829

                    #49
                    حنا بأنتظار التكمله ,,
                    وياليت تتقيدين با القوانين ,.
                    ,,.

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #50
                      عوافي كملي
                      تراك تأخرتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...