& في الاستراحة &
احلام :. بنات قومو خلنا نروح الاسطبل
ريم :. صدق فيه اسطبل هنا
احلام :. ايه والله
ريم :. يلا بنات قومو
ساره :. انا اخاف
نجد :. مي تو بنت عمي
اسيل :. وانا مي توهم بعد
البنات :. ههههههههههههههههههههه
ريم :. عادي قومو على مسؤوليتي
أرجوان :. ترى حتى انا اخاف بس دامه على مسؤوليتها اوكي
( ريم + غرام + احلام + ريناد + ارجوان طلعو من الغرفة وراحو باخر الاستراحة لأسطبل
الخيل ... الي كانت نص الارض كلها للاسطبل وكان كله اخضر باخضر وفيه اخره الاسطبل
الي كان لكل خيلة اسطبل خاص وكان فيه بوابة كبيرة كانت خشب الي تدخل لداخل وفيه اعمدة على حدود الاسطبل كله ... وفي الجنب كانت فيه جلسات حلوه كثير )
ريم راحت تركض ونقزت الاعمدة :. واأاو
احلام :. ليتك طايحه على خشتك
البنات :. ههههههههههههههههههههه
ريناد راحت تركض ونقزت مثل ريم :. وناسه
ريم :. هههههههههههههههه قدعه بنت عمي
ريناد :. افا عليك
احلام تقدمت عشان تفتح البوابة لكنها ماتنفتح :. مقفله
أرجوان :. يعني نرجع
احلام :. لا غروم روحي سألي شوفي مين عنده المفتاح
غرام :. أسال مين
احلام :. الشباب اكيد
غرام :. لا لا استحي تعالي معاي
احلام :. اوكي
( احلام وغرام راحو لمجلس الشباب عشان يسألون عن المفتاح )
ريم :. جوجو تعالي نقزي مثلي وربي حماس
أرجوان تطالعها بنص عين :. ماني بايعه نفسي انا
ريم :. ههههههههههههه طيب براحتك وقفي لبكرا عشان يجون
& في المستشفى &
إبراهيم اتصل على عبدالرحمن :. هلا دحوم انت وينك
عبدالرحمن :. الدور الثاني
إبراهيم راح لعبدالرحمن :. ها وش صاير
عبدالرحمن التفت على قمر ونوف :....................
إبراهيم بإستحقار :. خير وش فيكم
نوف ودموعه تنزل وبصوت مبحوح :. ان انا حامل ياحقير حامل
قمر حضنتها :. بس قلبي هدي نفسك
إبراهيم انصدم من كلام نوف ومرر ايده على شعره بتوتر :. وشلون
عبدالرحمن بقلة حيلة :. أسأل نفسك وشلون
إبراهيم صرخ :. ب
عبدالرحمن قاطعه ومسكه من ايده :. امش معاي مكان ثاني نتفاهم فيه مو قدام خلق الله ( والتفت على قمر ونوف ) قمر ساعديها عشان تقوم
( طلع ابراهيم وعبدالرحمن ونوف وقمر من المستشفى وراحو بيت عبدالرحمن )
إبراهيم اول مادخل البيت صرخ :. وشلون حامل
عبدالرحمن صرخ بوجهه :. تقولي انا وشلون حامل ياكلب هاذي اخر العايبك ببنات الناس شفت النتيجة ياحقير
إبراهيم صرخ :. احترم نفسك يا إبراهيم لا تشوف شي عمرك ماشفته
عبدالرحمن بعصبيه :. من متى وانت تقولي احترم نفسك خلاص عاد يابابا هالمره ماني محترم نفسي وش بتقدر تسوي
إبراهيم رفع ايده لكن عبدالرحمن رفع ايده ونزلها :. ايدك لو توصلني يا إبراهيم وربي لا أكسرها
إبراهيم بعصبية :. ماكنت كذا يا ولد الفقر وش الي غيرك
عبدالرحمن :. ولد الفقر اشرف منك ياحمار
إبراهيم كان بيتكلم وقطعه صوت قمر :. خلاص بسكم هواش إلى متى يعني احنا جاين على شي وانتو شي ثاني
إبراهيم وعبدالرحمن هدو شوي :......................................
إبراهيم :. وين أوراق المستشفى
قمر مدت له الاوراق :................................
إبراهيم قرا الاسم .. * نوف احمد عبد اللطيف * .. وكان بقمة صدمته وصرخ صرخه هزت البيت كله :. م ستحيل نوف ( قال بصوت مرتجف ) اخ اخ اخت فهد
عبدالرحمن التفت على إبراهيم وكانت صدمته ماتقل عن صدمة إبراهيم ويمكن أكثر :. ..................
إبراهيم التفت على قمر وهو بقمة تهوره وعصبيته :. نوف ياحقيييييييييييره ياواطيه نوف انا قلتلك ريم مو نوف ياكلبه
نوف ودموعها تنزل :. وانا ماراح انجس صديقتي فيك
( إبراهيم طلع من البيت وهو بقمة عصبيته ركب سيارته ومشى بسرعه الين وصل
لمكان يحس فيه بالامان يحس انه الوحيد الي بهالدنيا الي ممكن يفهمه ويحس
بحزنها ومعانته نزل من السياره وجلس جنب البحر )
" معقولة انا كنت ابغى احرق قلب فهد على حبيبته واخر شي انا الي انحرق قلبي على اخت صديقي او اخوي او عزوتي الي بهالدنيا اه وش سويت أنا دمرت حياة اعز اخت على قلبي نوف معقولة كان الحقد مالي قلبي وماحسبت حساب وش اسوي انا " ( تنهد بتعب ) ورجع راسه على ورا وانسدح قدام البحر :........................
... يتبع ...
& في الاستراحة &
غسق كانت جالسه مع هيفا :. هيوف ابقولك حاجة
هيفا :. قولي
غسق :. خليه بيني وبينك
هيفا :. اوكي اوعدك ان مافي احد يدري غير ركونتي
غسق :. بلا ركونتك بلا هم اقولك يعني ولا ما اقول
هيفا :. قولي اسمعك
غسق :. هيفا انا حامل
هيفا ابتسمت بفرح :. جد والله
غسق :. ايه والله
هيفا :. اوووف يالخاينات هالحين كلكم حملتو بنفس الوقت
غسق :. لا مين الي حمل
هيفا :. انتي وليون وامون ومخليني لحالي
غسق :. هههههههههههههه اما مخلينك لحالك هاذي حلوه
هيفا :. طيب متى رحتي المستشفى
غسق :. بصراأحه وما اكذب عليك
هيفا طالعته بنص عين :. خلصي قولي
غسق :. يوم كنت بهولندا
هيفا :. الله وهذا زوجك مافيه صبر
غسق :. هههههههههههههههه فديته انا ( وشافت جواله يتصل بك "My love " )
هيفا :. مين
غسق مدت لها الجوال وخذته بسرعه :.........
هيفا :. بعد حبي خلف الله علي انا كاتبه لحبيبي ركونتي ركون
غسق :.ههههههههههههه هاذي انتي ( وهمست لها ) جب احين
مساعد :. بدري
غسق :. هههههههه من عمرك
مساعد :. يالله مشينا
غسق :. وين
مساعد :. البيت يعني وين
غسق :. حرام عليك تونا جاين ومن رجعنا من هولندا مارحنا مكان
مساعد :. ليه حنا متى رجعنا
غسق :. من شهر تقريبا
مساعد :. خلاص شهر بعد واطلعك
غسق شهقت :..............
مساعد :. ههههههههههههههه ياقلبي امزح معك شخبارك
غسق :. تمام
مساعد :. اشتقت لك
غسق حمر وجهها :. حتى انا
مساعد :. اوووهو جاوني ذول اوكي اكلمك بعدين
غسق :. ههههه اوكي باي ( وقفلت )
هيفا رفعت حاجب :. وش قايلك مغازلك
غسق :. ههههههههه اقول انجعمي احين ركون الي مايغازلك ترى ادري انه داهيه
هيفا ابتسمت " فاضحنا ياركون " :........................
& برا الاستراحه &
احلام :. يالله دخلي او طقي الباب او شوفي لك حل
غرام :. انقلعي انتي دخلي
احلام شافت فيصل :. فصووووووووول
فيصل التفت لها :. هلا
احلام :. طالبتك غرام
فيصل :. غرووومه تامر امر
احلام ابتسمت :. نبغى مفتاح الاسطبل
فيصل :. عند بندر الظاهر
احلام :. اوكي روح اخذه ... وبلا غزل عيني عينك مره ثانيه
فيصل ابتسم و دخل :. انتظرو
& في المجلس &
( نايف ومعاذ كانو يلعبون بلاي ستيشن والباقي كل واحد مشغول بشي )
فيصل :. بندر
بندر :. هلا
فيصل :. البنات يبغون مفتاح الاسطبل
بندر :. بس جدي مو راضي انهم يدخلون الاسطبل
نايف :. معليش خلهم يستانسون واحنا ندخل معاهم
بندر :. اوكي يالله قومو
فيصل :. لا انا بروح مع عزوز
معاذ :. وين بتروحون
فيصل :. وليه حاشر نفسك انت بنروح مول السمك وبنرجع
الكل :. ههههههههههههههههه
بندر طلع وطلع معاه نايف ومعاذ وسعود :................
فهودي :. عبود قوم
عبدالله :. لا مالي خلق
فهودي :. لسنة الجايه مالك خلق مو على كيفك قوم معاي
عبدالله :. خلاص فهود روح انت
فهودي مسكه من ايده وقومه :. قلتلك هالمره مو على كيفك
& في الاسطبل &
( أرجوان كانت واقفه عند البوابة .. وريم وريناد داخل الأسطبل جالسين على الارض وطاقينها سوالف )
ريم طالعت بالي جاو :. ول هاذي قلنا لها جيبي المفتاح جابت امة محمد كلها
ريناد :. ههههههههههه هذا الي اقول
بندر تقدم وفتح البوابة ودخلو وناظر في ريم :. طرارة انتي
ريم :. وش اسوي طفشت وانا انتظركم
فهودي :. انتي شلون دخلتي
ريم :. ههههههه نقزت
الكل :. هههههههههههههههه
نايف يأشر على فهودي :. كله منك انت الي خربت اختي وخليتها كذا
فهودي يكلم ريم :. ماعليك منه كفوو كل مره سوي كذا
معاذ غمز لها :. هاذي اخر مره تسوينها ترى في ناس ماترضى
بندر خز ريم وهي انتبهت وخافت بس ابتسمت مجاملة ونزلت راسها :...............
فهودي دخل وتقدم لبندر :. مره ثانيه اذا عندك كلام خله بالبيت
بندر :. بس الغلط ماينسكت عنه
فهودي :. اوكي بالبيت
بندر سكت وفهودي وسعود راحو جلسو على جلسة من الجلسات الي كانت موجوده :..............
ريم راحت لخيلة كانت موجود لونها بني :. ياي تزنن
بندر :. هاذي اسمها زينه عربيه يعني تفهم لك
ريم :. بعد حتى الخيل عندهم اسامي
نايف :. طيب قربي منها
ريم :. لا اخاف
غرام وارجوان كانو واقفين يطالعون :.............
احلام راحت لوحده لونها ابيض واول ماراحت لها مسكت غطوتها :. يممممممممممه
الكل التفت لها :. هههههههههههههه
بندر راح لها ووخر غطوتها من فم الخيل :. هههههههههههههه وشوله رازه فيسك ورايحه لها
احلام :. احب الي لونهم ابيض
نايف :. هههههههههه عاد هاذي متهوره
بندر :. هذا احساسك مارحتي الا للخبله
احلام :. هههههههههههه مالت عليها الثوره
بندر يكلم الخيله :. همس ( ودخل يده وهي قربت له وصار يلعب بشعرها ) شفتي وشلون الناس يجونها مو رايحه لها تركضين
احلام :. مالت عليك وعليها
بندر بزعل :. علي انا
احلام ابتسمت :. لالالالا مو عليك ( ومشت )
سعود قام وراح لريناد الي كانت تصارخ على الخيله :. اكلي ياغبيه
سعود ماقدر يمسك ضحكته :. هههههههههههه الحمدلله والشكر
ريناد التفت له :. سعيعو
سعود :. وش عندك تصارخين
ريناد معصبه :. اقولها اكلي ماتاكل الغبيه
سعود :. هههههههههه ربنا لك الحمد مو كذا الناس ياكلون
ريناد :. اجل وشلون
سعود اخذ الشيبس من ايدها وحطه في كفه ومده تحت فم الخيلة وهي بدت تاكل :. شفتي وشلون
ريناد صرخت :. غبيه
سعود خاف :. ها وش صار
ريناد :. رمته الثوره
سعود :. ههههههههههههه ياخي بتأكلينها غصب ماعجبها بعد
ريناد :. لأنها مو كفوو
سعود سحب ريناد :. امشي والي يعافيك
نايف يناظر ارجوان وغرام :. وانتو ليه ماتقربون
ارجوان وغرام :. نخاف
نايف مسك ايد غرام وقربها من عنده :. حطي ايدك عليها
ارجوان انقهرت بس سكتت :............
غرام :. لا اخاف
نايف :. يالله حطي ماراح تسوي لك شي
غرام حطت يدها :. الله وناسه وبدت تلعب فيها
نايف يكلم أرجوان :. تعالي
أرجوان :. لا ما أبغى
نايف :. يالله تعالي نروح حق حلم الليل ماتخوف تراها
أرجوان :. ما ابغى
نايف :. امشي مدامك دخلتي يعني لازم تتعودين على وحده
أرجوان تقدمت لنايف وراحو لحلم الليل وبدو يلعبون معاها :. .......
أرجوان :. وربي كشخه بس يخوف الوضع
نايف :. ههههههههههههه كشخه ويخوف مكسر المعنى
أرجوان :. هههههههههه طس بس طس
نايف يمثل العصبيه :. شوفي لا تقولين لي طس لا أطلعها لك
أرجوان بتحدي :. أتحداك
نايف سوا نفسه بيفتح بوابة حلم بس أرجوان انحاشت :. ههههههههههه خوافه
غرام كانت تصارخ :. يممممممممممأمي لحقووووووني
عبدالله شاف غرام الي كانو الخيلتين مطلعين روسهم ولافين عليها وهي كانت تصارخ :. ههههههههههههههههههه ( وراح لها وبعد الاولى بيده وراح للثانيه وبعدها ) هههههههههههههههههه
الكل انتبه لضحكة عبدالله الي صار له فترة ماضحكها ويكتفي بإبتسامات باردة ...
احلام :. بنات قومو خلنا نروح الاسطبل
ريم :. صدق فيه اسطبل هنا
احلام :. ايه والله
ريم :. يلا بنات قومو
ساره :. انا اخاف
نجد :. مي تو بنت عمي
اسيل :. وانا مي توهم بعد
البنات :. ههههههههههههههههههههه
ريم :. عادي قومو على مسؤوليتي
أرجوان :. ترى حتى انا اخاف بس دامه على مسؤوليتها اوكي
( ريم + غرام + احلام + ريناد + ارجوان طلعو من الغرفة وراحو باخر الاستراحة لأسطبل
الخيل ... الي كانت نص الارض كلها للاسطبل وكان كله اخضر باخضر وفيه اخره الاسطبل
الي كان لكل خيلة اسطبل خاص وكان فيه بوابة كبيرة كانت خشب الي تدخل لداخل وفيه اعمدة على حدود الاسطبل كله ... وفي الجنب كانت فيه جلسات حلوه كثير )
ريم راحت تركض ونقزت الاعمدة :. واأاو
احلام :. ليتك طايحه على خشتك
البنات :. ههههههههههههههههههههه
ريناد راحت تركض ونقزت مثل ريم :. وناسه
ريم :. هههههههههههههههه قدعه بنت عمي
ريناد :. افا عليك
احلام تقدمت عشان تفتح البوابة لكنها ماتنفتح :. مقفله
أرجوان :. يعني نرجع
احلام :. لا غروم روحي سألي شوفي مين عنده المفتاح
غرام :. أسال مين
احلام :. الشباب اكيد
غرام :. لا لا استحي تعالي معاي
احلام :. اوكي
( احلام وغرام راحو لمجلس الشباب عشان يسألون عن المفتاح )
ريم :. جوجو تعالي نقزي مثلي وربي حماس
أرجوان تطالعها بنص عين :. ماني بايعه نفسي انا
ريم :. ههههههههههههه طيب براحتك وقفي لبكرا عشان يجون
& في المستشفى &
إبراهيم اتصل على عبدالرحمن :. هلا دحوم انت وينك
عبدالرحمن :. الدور الثاني
إبراهيم راح لعبدالرحمن :. ها وش صاير
عبدالرحمن التفت على قمر ونوف :....................
إبراهيم بإستحقار :. خير وش فيكم
نوف ودموعه تنزل وبصوت مبحوح :. ان انا حامل ياحقير حامل
قمر حضنتها :. بس قلبي هدي نفسك
إبراهيم انصدم من كلام نوف ومرر ايده على شعره بتوتر :. وشلون
عبدالرحمن بقلة حيلة :. أسأل نفسك وشلون
إبراهيم صرخ :. ب
عبدالرحمن قاطعه ومسكه من ايده :. امش معاي مكان ثاني نتفاهم فيه مو قدام خلق الله ( والتفت على قمر ونوف ) قمر ساعديها عشان تقوم
( طلع ابراهيم وعبدالرحمن ونوف وقمر من المستشفى وراحو بيت عبدالرحمن )
إبراهيم اول مادخل البيت صرخ :. وشلون حامل
عبدالرحمن صرخ بوجهه :. تقولي انا وشلون حامل ياكلب هاذي اخر العايبك ببنات الناس شفت النتيجة ياحقير
إبراهيم صرخ :. احترم نفسك يا إبراهيم لا تشوف شي عمرك ماشفته
عبدالرحمن بعصبيه :. من متى وانت تقولي احترم نفسك خلاص عاد يابابا هالمره ماني محترم نفسي وش بتقدر تسوي
إبراهيم رفع ايده لكن عبدالرحمن رفع ايده ونزلها :. ايدك لو توصلني يا إبراهيم وربي لا أكسرها
إبراهيم بعصبية :. ماكنت كذا يا ولد الفقر وش الي غيرك
عبدالرحمن :. ولد الفقر اشرف منك ياحمار
إبراهيم كان بيتكلم وقطعه صوت قمر :. خلاص بسكم هواش إلى متى يعني احنا جاين على شي وانتو شي ثاني
إبراهيم وعبدالرحمن هدو شوي :......................................
إبراهيم :. وين أوراق المستشفى
قمر مدت له الاوراق :................................
إبراهيم قرا الاسم .. * نوف احمد عبد اللطيف * .. وكان بقمة صدمته وصرخ صرخه هزت البيت كله :. م ستحيل نوف ( قال بصوت مرتجف ) اخ اخ اخت فهد
عبدالرحمن التفت على إبراهيم وكانت صدمته ماتقل عن صدمة إبراهيم ويمكن أكثر :. ..................
إبراهيم التفت على قمر وهو بقمة تهوره وعصبيته :. نوف ياحقيييييييييييره ياواطيه نوف انا قلتلك ريم مو نوف ياكلبه
نوف ودموعها تنزل :. وانا ماراح انجس صديقتي فيك
( إبراهيم طلع من البيت وهو بقمة عصبيته ركب سيارته ومشى بسرعه الين وصل
لمكان يحس فيه بالامان يحس انه الوحيد الي بهالدنيا الي ممكن يفهمه ويحس
بحزنها ومعانته نزل من السياره وجلس جنب البحر )
" معقولة انا كنت ابغى احرق قلب فهد على حبيبته واخر شي انا الي انحرق قلبي على اخت صديقي او اخوي او عزوتي الي بهالدنيا اه وش سويت أنا دمرت حياة اعز اخت على قلبي نوف معقولة كان الحقد مالي قلبي وماحسبت حساب وش اسوي انا " ( تنهد بتعب ) ورجع راسه على ورا وانسدح قدام البحر :........................
... يتبع ...
& في الاستراحة &
غسق كانت جالسه مع هيفا :. هيوف ابقولك حاجة
هيفا :. قولي
غسق :. خليه بيني وبينك
هيفا :. اوكي اوعدك ان مافي احد يدري غير ركونتي
غسق :. بلا ركونتك بلا هم اقولك يعني ولا ما اقول
هيفا :. قولي اسمعك
غسق :. هيفا انا حامل
هيفا ابتسمت بفرح :. جد والله
غسق :. ايه والله
هيفا :. اوووف يالخاينات هالحين كلكم حملتو بنفس الوقت
غسق :. لا مين الي حمل
هيفا :. انتي وليون وامون ومخليني لحالي
غسق :. هههههههههههههه اما مخلينك لحالك هاذي حلوه
هيفا :. طيب متى رحتي المستشفى
غسق :. بصراأحه وما اكذب عليك
هيفا طالعته بنص عين :. خلصي قولي
غسق :. يوم كنت بهولندا
هيفا :. الله وهذا زوجك مافيه صبر
غسق :. هههههههههههههههه فديته انا ( وشافت جواله يتصل بك "My love " )
هيفا :. مين
غسق مدت لها الجوال وخذته بسرعه :.........
هيفا :. بعد حبي خلف الله علي انا كاتبه لحبيبي ركونتي ركون
غسق :.ههههههههههههه هاذي انتي ( وهمست لها ) جب احين
مساعد :. بدري
غسق :. هههههههه من عمرك
مساعد :. يالله مشينا
غسق :. وين
مساعد :. البيت يعني وين
غسق :. حرام عليك تونا جاين ومن رجعنا من هولندا مارحنا مكان
مساعد :. ليه حنا متى رجعنا
غسق :. من شهر تقريبا
مساعد :. خلاص شهر بعد واطلعك
غسق شهقت :..............
مساعد :. ههههههههههههههه ياقلبي امزح معك شخبارك
غسق :. تمام
مساعد :. اشتقت لك
غسق حمر وجهها :. حتى انا
مساعد :. اوووهو جاوني ذول اوكي اكلمك بعدين
غسق :. ههههه اوكي باي ( وقفلت )
هيفا رفعت حاجب :. وش قايلك مغازلك
غسق :. ههههههههه اقول انجعمي احين ركون الي مايغازلك ترى ادري انه داهيه
هيفا ابتسمت " فاضحنا ياركون " :........................
& برا الاستراحه &
احلام :. يالله دخلي او طقي الباب او شوفي لك حل
غرام :. انقلعي انتي دخلي
احلام شافت فيصل :. فصووووووووول
فيصل التفت لها :. هلا
احلام :. طالبتك غرام
فيصل :. غرووومه تامر امر
احلام ابتسمت :. نبغى مفتاح الاسطبل
فيصل :. عند بندر الظاهر
احلام :. اوكي روح اخذه ... وبلا غزل عيني عينك مره ثانيه
فيصل ابتسم و دخل :. انتظرو
& في المجلس &
( نايف ومعاذ كانو يلعبون بلاي ستيشن والباقي كل واحد مشغول بشي )
فيصل :. بندر
بندر :. هلا
فيصل :. البنات يبغون مفتاح الاسطبل
بندر :. بس جدي مو راضي انهم يدخلون الاسطبل
نايف :. معليش خلهم يستانسون واحنا ندخل معاهم
بندر :. اوكي يالله قومو
فيصل :. لا انا بروح مع عزوز
معاذ :. وين بتروحون
فيصل :. وليه حاشر نفسك انت بنروح مول السمك وبنرجع
الكل :. ههههههههههههههههه
بندر طلع وطلع معاه نايف ومعاذ وسعود :................
فهودي :. عبود قوم
عبدالله :. لا مالي خلق
فهودي :. لسنة الجايه مالك خلق مو على كيفك قوم معاي
عبدالله :. خلاص فهود روح انت
فهودي مسكه من ايده وقومه :. قلتلك هالمره مو على كيفك
& في الاسطبل &
( أرجوان كانت واقفه عند البوابة .. وريم وريناد داخل الأسطبل جالسين على الارض وطاقينها سوالف )
ريم طالعت بالي جاو :. ول هاذي قلنا لها جيبي المفتاح جابت امة محمد كلها
ريناد :. ههههههههههه هذا الي اقول
بندر تقدم وفتح البوابة ودخلو وناظر في ريم :. طرارة انتي
ريم :. وش اسوي طفشت وانا انتظركم
فهودي :. انتي شلون دخلتي
ريم :. ههههههه نقزت
الكل :. هههههههههههههههه
نايف يأشر على فهودي :. كله منك انت الي خربت اختي وخليتها كذا
فهودي يكلم ريم :. ماعليك منه كفوو كل مره سوي كذا
معاذ غمز لها :. هاذي اخر مره تسوينها ترى في ناس ماترضى
بندر خز ريم وهي انتبهت وخافت بس ابتسمت مجاملة ونزلت راسها :...............
فهودي دخل وتقدم لبندر :. مره ثانيه اذا عندك كلام خله بالبيت
بندر :. بس الغلط ماينسكت عنه
فهودي :. اوكي بالبيت
بندر سكت وفهودي وسعود راحو جلسو على جلسة من الجلسات الي كانت موجوده :..............
ريم راحت لخيلة كانت موجود لونها بني :. ياي تزنن
بندر :. هاذي اسمها زينه عربيه يعني تفهم لك
ريم :. بعد حتى الخيل عندهم اسامي
نايف :. طيب قربي منها
ريم :. لا اخاف
غرام وارجوان كانو واقفين يطالعون :.............
احلام راحت لوحده لونها ابيض واول ماراحت لها مسكت غطوتها :. يممممممممممه
الكل التفت لها :. هههههههههههههه
بندر راح لها ووخر غطوتها من فم الخيل :. هههههههههههههه وشوله رازه فيسك ورايحه لها
احلام :. احب الي لونهم ابيض
نايف :. هههههههههه عاد هاذي متهوره
بندر :. هذا احساسك مارحتي الا للخبله
احلام :. هههههههههههه مالت عليها الثوره
بندر يكلم الخيله :. همس ( ودخل يده وهي قربت له وصار يلعب بشعرها ) شفتي وشلون الناس يجونها مو رايحه لها تركضين
احلام :. مالت عليك وعليها
بندر بزعل :. علي انا
احلام ابتسمت :. لالالالا مو عليك ( ومشت )
سعود قام وراح لريناد الي كانت تصارخ على الخيله :. اكلي ياغبيه
سعود ماقدر يمسك ضحكته :. هههههههههههه الحمدلله والشكر
ريناد التفت له :. سعيعو
سعود :. وش عندك تصارخين
ريناد معصبه :. اقولها اكلي ماتاكل الغبيه
سعود :. هههههههههه ربنا لك الحمد مو كذا الناس ياكلون
ريناد :. اجل وشلون
سعود اخذ الشيبس من ايدها وحطه في كفه ومده تحت فم الخيلة وهي بدت تاكل :. شفتي وشلون
ريناد صرخت :. غبيه
سعود خاف :. ها وش صار
ريناد :. رمته الثوره
سعود :. ههههههههههههه ياخي بتأكلينها غصب ماعجبها بعد
ريناد :. لأنها مو كفوو
سعود سحب ريناد :. امشي والي يعافيك
نايف يناظر ارجوان وغرام :. وانتو ليه ماتقربون
ارجوان وغرام :. نخاف
نايف مسك ايد غرام وقربها من عنده :. حطي ايدك عليها
ارجوان انقهرت بس سكتت :............
غرام :. لا اخاف
نايف :. يالله حطي ماراح تسوي لك شي
غرام حطت يدها :. الله وناسه وبدت تلعب فيها
نايف يكلم أرجوان :. تعالي
أرجوان :. لا ما أبغى
نايف :. يالله تعالي نروح حق حلم الليل ماتخوف تراها
أرجوان :. ما ابغى
نايف :. امشي مدامك دخلتي يعني لازم تتعودين على وحده
أرجوان تقدمت لنايف وراحو لحلم الليل وبدو يلعبون معاها :. .......
أرجوان :. وربي كشخه بس يخوف الوضع
نايف :. ههههههههههههه كشخه ويخوف مكسر المعنى
أرجوان :. هههههههههه طس بس طس
نايف يمثل العصبيه :. شوفي لا تقولين لي طس لا أطلعها لك
أرجوان بتحدي :. أتحداك
نايف سوا نفسه بيفتح بوابة حلم بس أرجوان انحاشت :. ههههههههههه خوافه
غرام كانت تصارخ :. يممممممممممأمي لحقووووووني
عبدالله شاف غرام الي كانو الخيلتين مطلعين روسهم ولافين عليها وهي كانت تصارخ :. ههههههههههههههههههه ( وراح لها وبعد الاولى بيده وراح للثانيه وبعدها ) هههههههههههههههههه
الكل انتبه لضحكة عبدالله الي صار له فترة ماضحكها ويكتفي بإبتسامات باردة ...
تعليق