قصة نوف ومشعل قصه رومانسيه أدخلو وشوفو
تقليص
X
-
كانت نظرات البنات تتلاقط من وحده لثانيه تكلمت ساره واهي تبجي بحظن امها...
ساره: يمه انا ضلمت مشعل يمه انا اذيته...
عبير بلعانه: انتي من صجج تبجين عشان جذي... هذي نوف اكثر وحده لاعنه اسلاف مشعل ولا سوت سواتج...
طقت نوف عبير على كتفها وشافتها بعصبيه بس ساره كملت كلامها...
ساره: يمه انا كنت اكلم وليد ولد عمي فهد وكنت اقوله شنو كان يصير بالبيت يمه انا غلطت بحق مشعل والله اني متحسفه على اللي سويته... ما كنت ادري ان مشعل بيطل احن علينا من عماني توقعت انه كان يكذب علينا توقعت انه كان يبي الفلوس... يمه وليد قص علي وخلاني ابيعكم برخيص....
تضايقوا البنات على اللي يوته اختهم لكن تضايقوا اكثر لما عرفوا ان ولد عمهم كان يستغل اختهم عشان الفلوس...
نوف: ساره تعوذي من الابليس صار خير...
غدير: والله انه ما يستحي شلون يسوي جذي ببنت عمه؟...
عبير: هذا اللي صج يبي ينطق...
ابتسام: لا... لا تحاتين من هالناحيه مشعل سوى الواجب...
نوف: مشعل؟...
ابتسام: اي مو الاخ لما درى انه كان يتلاعب ببنت عمه راح طقاه وعطاه داك البوكس اللي يرح قلبج...
عبير: كفو والله رجال من ظهر......
شافوا البنات بعضهم ويبون يكملون جملة عبير بس سكتوا وطلعت ضحكتهم عفويه ومن غير ما ينتبهون سمعوا مشعل يقولهم...
مشعل: عسى خير ان شاء الله... يارب دوم هالضحكه...
راح مشعل وحب راس مرت عمه وقالها...
مشعل: تطمني يا الغاليه بناتج بينامون بحضنج ولا راح اخلي اي مخلوق يمس منهم شعره...
الام والدموع بجفونها: الله يحفظك يا ولدي ويخليك لنا دوم ذخر وسند ربي لا يحرمني من دخلتك علي...
ابتسام: ما تقصر يا مشعل انت الاخو اللي ما جابته امي...
عبير: اي والله يا مشعل انت بالنسبه لنا اخونا الكبير اللي ما لنا غنه عنا واذا احنا قصرنا معاك بشي فسامحنا...
غدير: مشعل ترا احنا نطالع الله ثم نطالعك انت عزوتنا وتاج راسنا...
تكلمت ساره ودموعها ما وقفت...
ساره: مشعل سامحني انا غلطة بحقك والسموحه...
مشعل: ساره لا تقولين جذي انا مثل ما قالوا خواتج انا اخوج انتي وابتسام وغدير وعبير... يعني ما في زعل بين الاخوان ...
حست نوف باحباط شديد وكان ودها تتهاوش مع مشعل اشلون يقول اسامي خواتها ولا يذكر اسمها اهو من صجه ما يبي يصير اخوها... عصبت نوف وتكلمت بصوت خشن من كثرة العصبيه...
نوف: بما انه كل شي انحل انا بروح داري...
تجاهل مشعل كلام نوف وشاف ساره وكلمها...
مشعل: ساره انا مو زعلان منج... على الاقل انتي حسيتي بغلطتج واعتذرتي الدور والباقي على اللي يكابر...
عرفت نوف ان مشعل قاعد يحامرها ولفت وجهها عشان تشوفه بس نظرات مشعل كانت عليها واهني تأكدت ان مشعل قاصدها...
نوف: مشعل مو وقته هالكلام...
مشعل: في المحكمه كنتي تتكلمين عني مثل ما اكون البطل الشجاع... عاد تصدقين اني صدقت كلامج بغيت اصدق انج مقدرتني وان الكلام اللي قلتيه كان طالع من قلبج...
نوف: الحمد لله انك ما صدقت...
تفاجأ مشعل من رد نوف بس حاول انه ما يبين لها انه متفاجئ وقالها...
مشعل: انتي ماراح تجوزين عن سوالفج هذي صح؟...
ابتسام: مشعل ... نوف.... انتوا اشفيكم ؟... الناس الحين تستانس وتفرح على طلوعة امي بالسلامه والحكم اللي اصدره القاضي..
عبير: والطقه اللي طقاها مشعل لوليد...
شافت ابتسام اختها عبير ناقده على تعليقها وتجاهلتها وكملت...
ابتسام: وانتوا الحين تبون تسوون مشاكل... الله يهديكم صفوا النيه...
نوف: والله انا مصفيتها بس اهو اللي ناوي على شر...
تجاهلت الام مشكلتهم وسألة مشعل..
الام: هال يا ولدي عجباك غدى غدير؟...
مشعل: انتوا حطيتوا الغدى؟...
غدير: شنو انت ما اكلت...
مشعل: لأ انا كنت نايم بسيارة يوسف الحقير خلاني نايم ونساني...
غدير: عاد انا طبخت الغدى لك مخصوص...
مشعل: ما عليه عليهم بالعافيه بما ان طلال اللي اكل منه فما عليها حسوف...
ابتسمت غدير وقالت له باحراج...
غدير: والله انك صاج... عليه بالعافيه... زين خليني انجب لك شوي من غدانا عشان تتغدى شكلك تعبان حدك...
مشعل: اي والله تعبان وجوعان نوم ابي انام...
الام: اول اكل لك لقمه بعدين روح نام... نوف روحي انجبي لولد عمج...
نوف بصدمه: شنو؟...
مشعل: سمعتي كلام امج روحي انجبي...
ابتسم مشعل بخباثه لنوف شافت نوف امها وراحت للمطبخ وراح واها مشعل... استند مشعل على باب المطبخ وكلم نوف...
مشعل: لا تكثرين الحشو.... واعصري ليمون على الدجاج...
لفت نوف وشافت مشعل يأمرها ويقولها تسوي شغلها حست انها خدامته فهمت حركة مشعل وردت عليه...
نوف: ان شاء الله...
كثرت نوف من الحشو او بالاحرى كان نص العيش حشو واخذت الدجاجه وغرقتها ليمون و حطة الاكل لمشعل على الطاوله اللي كان قاعد عليها...
نوف: تفضل.... بالعافيه...
مسك مشعل ساعد نوف قبل لا تبتعد عنه وقالها بصوت هادي...
مشعل: كنت ادري انج بتعاندين... انا اموت على الحشو واحب الدجاج يكون حامض...
عصبت نوف ونفضت ايدها عشان يهدها بس مشعل شد على ايدها اكثر وسحبها وقعدها بالكرسي اللي يمه ...
مشعل: ما احب اكل لحالي...
نوف بلعانه: تبيني اناديلك روزا تاكل معاك...
تضايق مشعل من رد نوف وحتى نوف تضايقة من ردها الوقح بس اهي تضايقت منه وما تدري ليش لما تكون معاه اهو بالذات اعصابها تنشد وتتوتر وتحس ان تنفسها يقل... هد مشعل ذراع نوف بعصبيه ولف وجهها وشاف اكله وقالها...
مشعل: جان زين على الاقل احسن من مقابلة وجهج...
حست نوف بتأنيب الضمير وتضايقت قالت لروزا تغرف لها صحن عشان بتاكل معاه... ابتسم مشعل لردة فعل نوف وكمل اكله... حطة روزا الصحن جدام نوف ومن عادة نوف انها ما تاكل الحشو فدزته وحطته على جنب الصحن انتبه لها مشعل ومد بملعقته واخذ الحشو من جنب صحنها وحطه بصحنه... انتبهت نوف لحركة مشعل وشافته متفاجأه بس ابتسامة مشعل كسرت عينها وخلتها تخز بصحنها وتاكل واهي ساكته....تعليق
-
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق