قصة نوف ومشعل قصه رومانسيه أدخلو وشوفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ابرار الحلوة
    عـضـو فعال
    • Feb 2009
    • 163


    حس مشعل ان راسه ثقيله مو قادر يرفعا... سمع مشعل طق خفيف على زجاج السيارة لف وجهه الا يطلع ناصر... تضايق مشعل لما شافه وفتح الجامه...
    ناصر: كان واضح عليك التعب...
    مشعل: انت شتبي الحين...
    فتح ناصر باب السياره و دز مشعل وقاله...
    ناصر: روح وراك خلني اسوق...
    مشعل: شتبي؟..
    ناصر: انا مستحيل اخليك تسوق وانت بهالحاله...
    مشعل انا ما طلبت منك...
    ناصر: اصلا ما يحتاج.. لو ان الموضوع بأيدي كنت خليتك تروح وانت بالعن من هالحاله.. بس بنات عمي يعتمدون عليك...
    استغرب مشعل من اسلوب ناصر وقاله بعصبية...
    مشعل: اقول اطلع من السياره لا والله...
    دز ناصر مشعل بقوه وقاله واهو يزفه...
    ناصر: حتى تهديدك ما يخوف.. وصوتك يالله يطلع... اشلون تبي تساعد بنات عمي ناصر ونت ما تقدر تساعد نفسك..
    مشعل: انا اقدر اتدبر اموري...
    ناصر: صدقني اذا فكرت انك توقف جدام اخوان العم ناصر لحالك فانت غلطان...
    مشعل بتعب: اخ منك انت شكلي انا بحتاج مساعدتهم عشان اتخلص منك...
    ناصر: بلا تحلطم واقعد عدل...
    لف مشعل جسمه وقعد بالكرسي الثاني اما ناصر اهو اللي قعد بمكان السايق...
    مشعل: مو لاني خليتك تسوق معناتها اني احبك...
    ناصر: ادري... ونفس الشي لك... مو لاني ساعدتك معناتها اني احبك..
    مشعل: يعني احنا فاهمين بعض...
    ناصر: بالضبط...
    مشعل بتعب: الله يستر الى ان نرجع البيت... غمض مشعل عينه بتعب ورجع راسه لورى لاحظ ناصر تعب مشعل وتجاهله وقال لمشعل بتساؤل...
    ناصر: اقول مشعل شصار على عمك مبارك؟...
    رد مشعل على ناصر من غير ما يغير من جلسته ولا يفتح عينه...
    مشعل: شفيه؟...
    ناصر: انا عرفت انه بيرفع عليك قضيه....
    مشعل: خليه يرفع....
    ناصر: وانه بياخذ الحلال البنات منك؟...
    مشعل: خليه يحاول...
    ناصر بعصبيه: مشعل ترى يقدر ياخذ البنات ولا سيما حالت عمتي الصحيه ما تسمح انها تراعيهم...
    مشعل: اي مو مشكله...
    عصب ناصر من رد مشعل وصارخ عليه بنرفزه...
    ناصر: مشعل انت ليش ماخذ الامور ببساطه ترى السالفه اكبر مما تتوقع...
    فتح مشعل عين وحده وخلى الثانيه مغمضه وشاف ناصر ولاحظ عصبيته وقال بلا مبالاه...
    مشعل: ترى السالفه اسهل مما انت متوقعها...
    رد مشعل وغمض عينه وتمغط بكرسيه وحاول انه ينام...
    ناصر: يا بروده اعصابك... انا ما اعرف انت من وين جايب هالبروده هذي كلها...
    رد مشعل على سؤال ناصر وضحك باستهزاء....
    مشعل: هه.. من ابوي....ههههه
    ناصر بعصبيه: انت تضحك.... صج احر ما عندي ابرد ما عندك...
    مشعل: انت ليش معصب؟...
    ناصر: لان عمك مبارك راح ياخذ البنات وراح يحاول ياخذ الحلال منك ...
    مشعل: زين خليه يحاول احنا شخسرانين...
    ناصر: مشعل نا اتكلم بجد... انت ما تهمك نوف...
    فتح مشعل عينه وشاف ناصر بنضره حادة ...
    مشعل: وشكو نوف بالموضوع؟...
    ناصر: نوف اصغر وحده من بنات عمي ويقدرياخذها قانونيا....
    مشعل: اعرف الشي هذا وما احتاجك تقوله لي...
    ناصر: بس انا اشوفك مو قاعد تتصرف ولا تحاول تتفاهم مع عمك مبارك وتتواصل لحل يرضيك ويرضيه...
    فز مشعل من مكانه ووقال لناصر بعصبيه...
    مشعل: انا قاعد اتصرف لكن بطريقتي وبعدين الحل اللي بوصله اكيد بيرضيني وصدقني انه لايمكن يرضيه وغصب اكسر خشمه...
    وقف ناصر السياره وتنهد وشاف مشعل وقاله بضيق...
    ناصر: مشعل ترى المشكله تخص بنات العم ناصر ما تخصك انت...
    مشعل: شتقصد؟...
    ناصر: اقصد انك تقدر تاجل انتقامك لوقت ثاني... لا تستغل وضع بنات عمي وتحقق انتقامك
    مشعل: انت متوقع اني افكر بهالامور... انا لو كنت بنتقم كنت انتقمت وعمي ناصر عايش ويشوف بعينه شلون راح اذلهم واحد واحد لكن انا الحين كل اللي قاعد اسويه للبنات... ولهم بس... والحين تمانع اكمل نومي...
    تنهد ناصر بعصبيه وحرك السياره وتوجه لبيت العم ناصر....اول ما وصل ناصر لليبت لقى سياره صافطه عند الباب وكان وصاحب السياره واقف بره وساند عليها....
    ناصر: مشعل....
    مشعل واهو مغمض عينه: همم... شتبي تراك ذليتني لو اني سايق بنفسي كان ارحم...
    ناصر متجاهل تعليق مشعل: منو هذا؟... انت تعرفه؟...
    استعدل مشعل وفتح عينه حاول انه يتذكر الشخص ... قاله ناصر بنفاذ صبر...
    ناصر: تعرفه ولا لأ؟..
    مشعل بنتهد: أي عرفته هذا يوسف رفيجي ... شجابه بهالوقت؟...
    ناصر: انت تسألني؟.. ما تقول رفيجك اسأله هو؟
    نزل ناصر من السياره ولما شافه يوسف راحله بكل عصبيه وطقه مع صدره توقع مشعل ان هذي الطقه راح تجيه بس ما توقع انها بتكون بهالقوه... تالم مشعل وانكمش على نفسه كان تعبان حيل وفعلا يحتاج للراحه... قعد يوسف يزف مشعل وبعصبيه ويلومه نزل ناصر من السياره وراح ومسك ايد يوسف قبل لا يطق مشعل مره ثانيه شافه يوسف واستغرب مشعل من ردة فعل ناصر ... شاف مشعل ناصر وقاله بضيق...
    مشعل: خله ناصر... خله يطقني
    استغرب ناصر من رد مشعل وكمل مشعل كلامه...
    مشعل: هالمرة انا استاهل...
    يوسف بنرفزه: انت تستاهل اكثر من جذي قصيت وجهي جدام المحاميين... خليتني جاهل بامور شغلي... والله يا مشعل ما راح اخليك لو ان اموضوع ما يتعلق بسمعتي كمحامي ما كنت خليتك تفوز بالقضيه...
    مشعل: يا النذل انت رفيجي...
    يوسف: لا والله بما اني رفيجك ليش ما حضرت الجلسه التمهيديه ليش ما خليتني اتناقش معاك اكثر عن المفاوضات صارو يقولون ويتفاوضون وانا كله ارفض على عماي لانك انت قايلي ما اوافق على أي شي وتبي توصلها للمحكمه ...
    رد يوسف يطق مشعل من كثر عصبيته ونرفزته وقف ناصر بينهم وقال ...
    ناصر بدهشه: انت محامي مشعل؟...
    وقف يوسف وشاف ناصر باحتقار وقاله بتكبر..
    يوسف: ليش؟... مو عاجبك؟...
    ارتبك ناصر وقال ليوسف باعتذر...
    ناصر: اوه لا انا ما كنت اقصد جذي بس انا ما توقعت ان مشعل حاط محامي... سامحني على كلامي بس توقعت ان مشعل...
    مشعل مقاطع: نايم ما يهتم وما راح يتصرف بالموضوع صح؟..
    ناصر بزدراء: بالضبط...
    يوسف: ما عليك زود اصلا اهو وكلني للقضيه من غير ما يسال فيها وكل اللي قاله وصلها للمحكمه...
    مشعل: امانه اللي طلبته كان صعب على الاقل فكيتك من التفاوضات اللي ما لها معنى...
    يوسف بعصبيه: انت على بالك ان هذا اللي مضايقني؟...
    مشعل: اذا ما كان هذا فليش جاي؟..
    قام يوسف وطق مشعل مره ثانيه..

    تعليق

    • ابرار الحلوة
      عـضـو فعال
      • Feb 2009
      • 163


      يوسف: لانك ما رديت علي وانا ادق عليك ولما اجيك يقولولي مسافر؟...
      مشعل: وانت مضايقتك سفرتي؟...
      حاول يوسف يمسك اعصابه...
      يوسف: شوف يا مشعل عشان عهد الصداقه اللي بيني وبينك مراح امد ايدي...
      مشعل بستهزاء: بعد شنو انا انطقيت وخلاص...
      لف ناصر وجهه وشاف يوسف وقاله...
      ناصر: الا... متى الجلسه؟...
      يوسف بتعب: مو هذا اللي معصبني الجلسه باجر الساعه 9 والاخ ما يدري...
      مشعل بضيق: بهالسرعه هذي... اوف ما عليه لو انام الحين للساعه 8 يمكن اقدر....
      يوسف مقاطع: اي نوم اللي تتكلم عنه ؟.. احنا محتاجين نراجع القضيه ولا انت تبي تروح المحكمه على عماك؟...
      مشعل: شنو؟... نراجع شنو؟..
      يوسف: اي صح معاك حق احنا مو محتاجين نراجع احنا اصلا ما درسنا القضيه فشلون نراجعها...
      مشعل: اووف يعني شنو انت ما تعرف شغلك؟... روح ادرسها وتعال...
      يوسف: ترى اللي مخليني امسك اعصابي ان القضيه باجر وحضورك مهم ولا كنت وديتك العنايه الحين...
      تنهد مشعل واسند ايده بتعب على يوسف وقاله...
      مشعل: اهمم... ما تقدر تخليها بعدين انا فعلا تعبان وابي انام....
      يوسف: والله يا مشعل انا مراعيك ومقدر ضروفك بس صدقني بهالطريقه ما راح اقدر اكسب القضيه.... ما عليه دوس على نفسك شوي وحاول انك تقعد معاي وتركز ونقول حق نوف تسويلك القهوة ....
      لف ناصر وجهه وشاف يوسف بنظره حاده وقاله بصوت قوي...
      ناصر: وانت شعرفك بنوف؟...
      استغرب يوسف من ردة فعل ناصر بس جاوبه بكل بساطه...
      يوسف: نوف هذي الله يسلمك تعد من اكبرالمنافسين لي بصنع القهوة العربيه...
      ناصر: وانت وين شفتها؟..
      يوسف: ما شفتها... بس لما كنا ببريطانيا كان العم ناصر يجينا وكنت انا اللي اسوي القهوة عاد قهوتي لا يعلى عليها الكل يشهد انها الذ قهوة عربيه في العالم حتى العم ناصر بس اهو خلاني بالمرتبه الثانيه لانه قالي ان قهوة نوف احلى....
      ناصر: اها... يعني العم ناصر اهو اللي قالك عن قهوة نوف...
      شاف مشعل ناصر وفهم ان ناصر كان متوقع ان مشعل اهو اللي قاله عن نوف.... و قال حق يوسف بلعانه...
      مشعل: وانت متوقع اني اخليك تشرب قهوتها بهالسهوله؟...
      يوسف: يستحسن انها تسويها وتضبطها بعد ولا والله اخسر القضيه وتروح تعيش مع عمها مبارك...
      طق مشعل رفيجه وقاله بعصبيه...
      مشعل: تهدد انت وشكلك... اقول امش داخل خليني اصب لك قهوة عبير...
      ضحك ناصر لما سمع اسم عبير... كانت عبير معروفه عند الكل انها افشل وحده في صنع القهوه حتى ناصر ما سلم من قهوتها... كان الكل يقول عن طعمها مثل الطين ومرات تلوع جبدهم من كثر ما تحط السكر بالقهوه...
      شاف مشعل ناصر واهو يضحك وقاله بلعانه..
      مشعل: حياك ناصر خليني اصب لك فنجان...
      ضحك ناصر تلقائيا ولاعت جبدة بعد فرد على مشعل واهو يضحك..
      ناصر: لا تكفى ما يحتاج...
      يوسف: اوف ليش؟.. مشعل شفيها قهوتها؟..
      مشعل: تعتبر قهوة عبير الذ قهوة بالعالم بصراحه انا ما جربتها بس سمعت عنها... نوف تمدحها حيل...
      ناصر: ههههه... انت اشربها وعلى الجنه على طول ان شاء الله ...
      ما فهم يوسف تعليق ناصر وابتسم وقاله...
      يوسف: اوف لهدرجه لذيذه ؟..
      ناصر: مووووت...
      ضحك مشعل على تعليق ناصر وقاله...
      مشعل: بكل معنى الكلمه...
      مد يوسف ايده يسلم على ناصر وقاله عشان يعرف عن نفسه...
      يوسف: سامحني لاني ما عرفتك على نفسي... انا يوسف رفيج مشعل من ايام الدراسه ومحاميه اللي ماسك القضيه...
      اشر مشعل على ناصر وكانه يبي يقرب الصله بينه وبين يوسف...
      مشعل: يوسف ترى ناصر محامي بعد...
      ابتسم ناصر ليوسف ومد ايده عشان يسلم عليه...
      ناصر: فعلا انا محامي لو احتجت أي شي تقدر تقولي عليه... وان شاء الله انا عند حسن ظنك.... معاك المحامي ناصر...
      يوسف: اوه ناصر... سمي المرحوم...
      ناصر: فعلا انا ابوي مسميني على اسم العم ناصر... كان يعزه حيل وكانوا مثل الاخوان... انا اصير ولد خال البنات...
      ابتسم يوسف لناصر وقاله....
      يوسف: يعني الحمد لله البنات محصنين من ناحيه عمانهم وخوالهم...
      ناصر: تقدر تقول جذي....
      دخلوا الشباب داخل البيت وفتح مشعل باب الديوان وخلى ناصر و يوسف يدخلون اول ما شاف يوسف فراش مشعل وجناطه علق عليه...
      يوسف: هذا وانت صاحب البيت وتنام هني.... على جذي بنات عمك وين ينامون..
      مشعل: داخل البيت يا فهيم البيت لهم وراح يظل لهم...
      يوسف: كفو والله... رجال
      ربت يوسف ايده على كتف مشعل وكانه فخور فيه وابتسم مشعل لرفيجه...
      ناصر: صاحب البيت؟.. منو؟... مشعل؟...
      يوسف: اي... انت ما تدري ان البيت هذا بيت مشعل؟...
      ناصر: لا ماكنت ادري... اصلا هذا بيت العم ناصر..
      مشعل: وانا شريته منه قبل لا يموت الحلال وكل شي..
      ناصر: انا ادري انه كتب الحلال باسمك لكن ما توقعت ان عمي يعطيك البيت بعد..
      مشعل: كانت هذي الطريقه الوحيده عشان احافظ على بنات عمي واني ما اشتتهم وان عمي مبارك ما يحاول ياخذه منهم ....
      يوسف: وانا المحامي اللي كتب عقد البيع والشراء...
      مشعل: في احد تكلم عن العقد انت ليش قاط وجهك...
      ناصر: بيع وشراء؟... انت شريت البيت؟..
      قعد مشعل وتمغط بمكانه وقال بتكاسل..
      مشعل: ليش انت توقعتني اني بنهب عمي ناصر وبسرق هاليتامى.. على العموم خلينا نركز على القضيه ونخلصها بسرعه انا ابي انام...
      قعد يوسف عند رفيجه وفتح جنطته وطلع اوراق القضيه كان ناصر واقف يراقبهم ...
      ناصر: مشعل... يضايقك اذا راجعت القضيه معاكم؟..
      مشعل: انت من صجك؟... انا لو مكانك اروح البيت وانام....
      طق يوسف مشعل على راسه وقاله بعصبيه...
      يوسف: انت ما تفكر إلا بالنوم... ركز معاي...
      مشعل: يوسف لا تهز راسي ترى احس بالنوم ....
      قعد ناصر عند يوسف وقاله خليه يرتاح شوي انا اقدر اراجع معاك القضيه... بالاول والاخير عدونا واحد...
      استانس مشعل وما عارض ناصر كعادته وقال الابتسامه شاقته...
      مشعل: يعني انا اروح انام...
      ناصر: طبعا لا.... بس احنا اعفيناك من النقاش.... تقدر تركز معانا من غير ما تتكلم..
      ما مانع مشعل انه يقعد معاهم من غير ما يتكلم اصلا اهو ما فيه حيل عشان يقول شي سكت مشعل وقط وجهه معاهم لكن عقله مو حولهم ولا عندهم وكل مره يحاول انه يفتح عينه غصب... واذا سمع صوت عالي فز وحرك راسه على انه موافق على كلامهم...
      يوسف: مشعل... مشعل... مشعل....
      فز مشعل من مكانه وشاف يوسف معصب ...
      مشعل: شنو احنا خلصنا؟...
      يوسف: شنو خلصنا احنا تونا باديين من ساعتين انت متوقع اننا بنخلصها بهالسرعه...
      مشعل بعصبيه: اوف زين انت ليش مقعدني؟..
      يوسف: ابي قهوة... قوم جيب لي قهوه....ابي اشرب قهوة

      تعليق

      • ابرار الحلوة
        عـضـو فعال
        • Feb 2009
        • 163

        مشعل: قام مشعل متكاسل وبضيق وقعد يتحلطم...
        مشعل: وليه... انا شلي بلاني بهالمدمن....
        ضحك ناصر على تعليق مشعل وقاله قبل لا يطلع مشعل من الباب...
        ناصر: قول حق روزا تضبطها...
        مشعل بعصبيه: لا وانت الصاج إلا بخلي عبير اللي تسويها....
        ضحك ناصر على رد مشعل وهذا خلى يوسف يستغرب اكثر... طلع مشعل من الديوان وراح للمطبخ بس ما لقى روزا نادى عليها بس ما ترد شاف مشعل ساعته ولقها الساعه 11 بليل نادى عليها مره ثانيه بس ماردت... كانت ابتسام بالصاله وسمعت صوت مشعل وراحت له....
        ابتسام: هلا مشعل بغيت شي؟...
        مشعل: لو ما عليج امر بغيت تنادين روزا ...
        ابتسام: روزا راحت تنام... امر بغيت شي؟...
        مشعل: اي والله بغيت قهوة تقدرين تسوينها؟..
        ابتسمت ابتسام ابتسامه خفيفه وراحت تطلع الغوري وقالت له...
        ابتسام: ليش انت عبالك ان نوف الوحيده اللي تعرف تسوي قهوه...
        ارتبك مشعل من رد ابتسام وقال لها ..
        مشعل: اوه لا انا ما كان قصدي...
        ابتسام مقاطعه: ما عليه انا فاهمه قصدك لا تخاف انا اعرف اضبط القهوه ... اي نعم مو مثل نوف بس خالد يحب يشربها من ايدي...
        سكتت ابتسام بعد ما انتبهت انها ذكرت اسم خالد ... انتبه مشعل لها وقالها واهو يتمغط على الكرسي من كثر التعب....
        مشعل: إلا انتي لحد الحين مصره على كلامج؟...
        ابتسام: مشعل انا قلت لك اني ما قلت هذ ا إلا وانا مصره عليه ...
        حطت ابتسام الغوري على النار
        مشعل: شوفي يا ابتسام ترى مرت عمي ما رضت تسافر وتسوي العمليه...
        ردت ابتسام منصدمه ومتضايقه...
        ابتسام: شنو؟.... ليش؟....
        مشعل: لانها بتنتظر الى ان ينتهي حداد عمي ناصر ....
        ابتسام: انت من صجك؟...
        مشعل: هذا كان كلام امج... انا مو مقتنع فيه احس انها ماخذته كعذر ...
        ابتسام: عذر؟... شتقصد؟...
        مشعل: انا فاهم مرت عمي وعارف اهي ليش ما تبي تسوي العمليه.... اهي لحد الحين ما تطمنت عليكم ووضعكم لحد الحين ما استقر....
        ابتسام: بس ام....
        قاطع مشعل ابتسام بعصبيه وطق بايده بقوه على الطاوله...
        مشعل: ابتسام.... تصرفي بمسؤليه...
        صدمت كلمات مشعل ابتسام واللي صدمها اكثر كان اسلوبه توترت وما عرفت ترد سكتت ونزلت راسها للارض...
        مشعل: الى متى وانتي بتنزلين راسج للارض؟.... ليش تسمحين لنفسج انج تنكسرين بهالسهوله؟... ابتسام... شوفيني... لا تنزلين راسج لاحد خليج دايما رافعه راسج ولا تخلين احد يشوف نقطة ضعفج... هذا الشي بأيد الله وربج له حكمه....
        ما قدرت ابتسام تحبس دموعها وانسابت منها بحرقه والم ...
        ابتسام: انا ما اقدر اخلي خالد يعاني معاي... انا احبه وما اقدر اعذبه ولا اقدر استغل حبه لي واتمسك فيه...
        مشعل بعصبيه: انتي تقصين علي ولا على نفسج انتي ما تحبين خالد ولا راح تحبينه...
        انصدمت ابتسام لكلمات مشعل وتفاجئة ردت عليه بنكران ..
        ابتسام: منو قال جذي؟.. انا ما اقدر استحمل فكرة اني بخليه ما اقدر اتصور حياتي بدونه...
        مشعل: زين ليش تطردينه من حياتج انتي طماعه وانانيه لانج تفكرين بنفسج وبس ونسيتي الانسان اللي مستعد يسوي كل شي عشانج... انتي ما تحبينه انتي توهمين نفسج بحبه لان الانسان اللي يحب عمره ما يبيع حبيبه ولا يرضى يخليه انتي فكرتي شلون تعيشين معاه وانتي ما تجيبين عيال... ما فكرتي فيه اشلون اهو يعيش من دونج.... انتي فكرتي بالظنى واهو فكر بحب حياته...
        ابتسام: بس خالد ما يدري اني ما اجيب عيال...
        مشعل: لأ... اهو يدري...
        انصدمت ابتسام وخافت وقالت لمشعل بخوف...
        ابتسام: انت قلت له؟...
        مشعل: ليش انتي خايفه؟.. مو تقولين انج ما تبين تعيشين معاه شلي يهمج؟... على العموم انا ما قلت له لكن اهو اكيد عرف...
        ابتسام: شلون؟...
        مشعل: ابتسام ما يبي لها تفكير انتو متزوجين من خمس سنين وما قالج ولا مرة روحي افحصي ولا جاب لج اي طاري عن جاجته للعيال... صح؟...
        حاولت ابتسام انها تتذكر اذا فعلا قالها خالد شي عن الفحص ولا عن العيال وفعلا مثل ما قال لها مشعل خالد ما فتح معاها هالموضوع بالمره وهزت راسها موافقه على كلام مشعل....
        مشعل: وانتي لحد الحين ما عرفتي ان خالد كان يبيج انتي وما يبي العيال...
        انهارت ابتسام بالبجي وعرفت ان كلام مشعل صحيح... راح لها مشعل وحاول انه يهديها ويوقف من بجاها...
        مشعل: وبعدين الطب تطور وتقدرين تعالجين وتحملين السالفه كله سالفه وقت ولاتنسين ان قدرة ربج اقوى من كل شي.... انتي لا تتسرعين وتهدمين حياتج وتضيعين الشخص اللي يحبج على موضوع مثل هذا...
        مد مشعل علبة المناديل لابتسام وسحبت منه منديل ومسحت دموعها...
        ابتسام: ما كنت راح افكر بهالوضوح هذا ابدا.... ما اعرف شنو كان ممكن يصير فيني من دونك ولا ابي اعرف... انا راح افتح الموضوع مع خالد و اوعدك اني ما راح افكر بنفسي ولا راح افكر بالنيابه عنه...
        ابتسم مشعل لبنت عمه وقاله بفخر...
        مشعل: كنت ادري انج راح تفكرين بعقلج ولا تسمحين لمشاعرج تقودج لاستنتاجات باطله... والحين يله خلصي القهوة ترى المدمن اللي عندي ممكن يطب علينا باي لحظه...
        ضحكت ابتسام وقالت له مستفسره...
        ابتسام: انت عندك احد؟....
        حط مشعل ايده على كتفه يحاول انه يطلع الكسل اللي سيطر عليه وقالها بتعب...
        مشعل: اي والله... عندي يوسف رفيجي اللي ماسك القضيه وناصر ولد خالج..
        ابتسام بصدمه: ناصر عندك؟..
        مشعل: ههه انا بعد مستغرب ما اعرف شلون ما طردته لحد الحين....
        ابتسام: بس مو كأن الوقت متأخر...
        رد مشعل بتعب...
        مشعل: اي والله الوقت متاخر بس شسوي القضية باجر...
        ابتسام متفاجاة: باجر؟... بهالسرعه؟... لهدرجه الطمع نساهم موت اخوهم ما كمل شعر على وفاة ابوي واهم يبون يقطونا بالشارع...
        مشعل بعصبيه: ابتسام... لو قلت مثل هالكلام مرة ثانيه ترى بزعل منج انا وين رحت... انا ماراح اسمح لاي احد انه يمس شعره من شعوركم...
        ابتسمت ابتسام لولد عمها وصبت القهوه بالمطارة وعطتها لمشعل وقالت له بابتسامه...
        ابتسام: عسى ربي ما يحرمنا منك...
        اخذ مشعل دله القهوه وراح للديوان...
        يوسف بعصبية: كل هذا الوقت بس عشان تسوي قهوه لو انك تزرعها كانت خلصت... صبها على الله تطلع تستاهل الوقت اللي خذته...
        حط مشعل الدله عند يوسف وحذف نفسه على الارض بتعب وقاله بارهاق..
        مشعل: صبها بنفسك انا ابي انام...
        صب يوسف فنجان لناصر وبعدين صب لنفسه... ارتشف شوي من القهوه وتلذذ بطعمها وقال لمشعل...
        يوسف: اممممم... لذيذه ..
        ناصر: قهوة ابتسام دايما اميزها... اهي عندك ؟...
        مشعل: اي قاعده مع خواتها... ما تقدر تخليهم لحالهم يتصرفون بالبيت... يعني تمسك البيت وتشوف احتياجاته الى ان ترجع مرت عمي ...
        ناصر: مشعل.. انت شنو ناوي عليه بخصوص عمتي؟...
        غمض مشعل عينه بتعب وقال...
        مشعل: لا تعب حالك بالتفكير خلني انا اتصرف...

        تعليق

        • ابرار الحلوة
          عـضـو فعال
          • Feb 2009
          • 163

          ماكان مشعل يعرف يقول غير هالكلام... اهو ما يعرف شيسوي ولا شلون راح يتصرف مشاكله صارت تزيد ما تنقص لاول مرة حس بالتعب ووده يوقف وما يكمل او يركب اول طياره ويرجع لبريطانيا و يسترد وظيفته القديمه وحياته القديمه ابتسم مشعل لهالفكرة وكأنها عجبته...وبسرعه فتح عينه بقوه مثل ما يكون انصدم من نفسه نط مشعل من مكانه وطلع من الديوان بسرعه... تفاجأ كل من يوسف وناصر من مشعل كان يوسف بيروح وراه يشوف شفيه بس ناصر مسكه وقاله بحزم...
          ناصر: خليه شوي اهو يحتاج شويه راحه ...
          طلع مشعل من الديوان متضايق من نفسه ما توقع انه ممكن يفكر جذي وقف بالحوش ويستنكر الفكره وصار يكلم نفسه ويأنب نفسه...
          مشعل: انا شلون افكر جذي؟... ليش فكرت جذي؟... انا ماني بضعيف وانا على قد المسؤليه... لهالسبب هذا عمي خلاني المسؤول على البنات.... شفيني ؟... ليش يأست من اول شي...
          فرك مشعل راسه بعصبيه وتنهد بقهوه...وشوي شوي حاول انه يحافظ على رباطة جأشه وصكر عينه وحاول انه يسترخى نتهد ببطئ و من غير ما يفكر بشي معين شاف نفسه واهو قاعد بالفيلا مسترخي على كرسيه اللي بالمكتب ويقرى له كتاب ويسمع موسيقته الهاديه ويشرب عصيره... يا محلاها من ذكرى... مره ثانيه مشعل فتح عينه بقوه وحاول انه يمحي الفكره فهز راسه بقوه.... عصب من نفسه وتضايق.... ليش كل ما فكر بشي يريحه فكر بحياته القديمه وكأنه نادم على اللي صار.... شوي ويرن تلفونه بسرعه مشعل رد...
          مشعل : الو؟..
          حمد: الو... هلا مشعل...
          مشعل: هلا فيك... خير صاير شي...
          حمد: لا بس بغيت اقولك انا عندي شغل بالديره الاسبوع الجاي... قضيه كبيره ولازم اخلصها...
          مشعل: لا تحاتي انا اصلا ناوي اخلص الموضوع قبل الاسبوع الجاي...
          حمد: مشعل؟... فيك شي؟...
          مشعل مستغرب: لا ما فيني شي؟... ليش تسأل؟..
          حمد : لا... بس حاس ان صوتك متغير وفيك شي؟..
          مشعل: اخ يا حمد... حاس اني قاعد اخذل نفسي... مو عارف اتصرف وكل ماصار شي اقول ما عليه الله معاي وما عندي فكره اشلون احله... حاس اني ضايع... مدري شفيني؟...
          حمد مقاطع: مشعل اشفيك؟... تعوذ من ابليس انت لازم تحافظ على قوتك ولا تضيع نفسك بلحظة ضعف... تدري شلون ما عندك الا تاخذ طريقه يوسف بتنشيط الذاكره والتركيز...
          مشعل: بس ...
          حمد: مشعل انت اكثر واحد من كان يرتاح لهاطريقه تذكر؟... مشعل سوي هالطريقه وركز على اولوياتك ولا تنسى انت ليش جاي... على الاقل عدل الامور وامن على بنات عمك و ارجع لبريطانيا لحياتك القديمه بس لا تخليهم واهم محتاجينك... مشعل انا اعرفك انت عمرك ما قلت شي وما سويته وادري انك بتسوي وتنفذ الوعد اللي قلته لعمك...
          تنهد مشعل بتعب... اهو فعلا كان محتاج لهاللكلمات ويحتاج احد يسمعه وكان يعرف ان حمد اهو الشخص المطلوب...
          مشعل: ان شاء الله اكون على قد المسؤليه... يلا الحين اخليك بروح مع يوسف اراجع معاه القضيه..
          حمد: زين سلملي عليه ولا تنسى سوي الطريقه عشان تصفي ذهنك...
          مشعل: ان شاء الله الحين بروح المطبخ اسويها...
          حمد: دري بالك على نفسك ويارب يوفقك والله معاك ..
          مشعل: مشكور وما تقصر ... مع السلامه...
          صك مشعل الساعه وتنهد بتعب طلع يوسف من الديوان وشاف مشعل متضايق وقاله ...
          يوسف: مشعل اشفيك؟..
          مشعل: لا ولا شي بس متضايق شوي... مو قادر اركز...
          يوسف: ما عليه هونها وتهون.... انت محتاج تسوي طريقتي للتركيز...
          مشعل: هذا اللي قاله لي حمد... تراهو يسلم عليك..
          يوسف: الله يسلمه... امش معاي خليني اسويلك طريقتي للتركيز...وصدقني راح تدعيلي...
          راح مشعل مع يوسف للمطبخ... وفي هذا الوقت كانت نوف نايمه بفراشها كانت تحلم بيوم وفاة ابوها وشلون كانت تركض لديوان وتبجي وبعدها دخلت للبيت ولقت عمانها يطردونها من البيت وبعدها طلعو من البيت وامها راحت المستشفى و ابتسام تبجي لان خالد طلقها كان حلمها مخيف لدرجة خلاها تفز من نومها... تعوذت من ابليس وحاولت تتنفس ببطئ حطت نوف ايدها على صدرها كانها تبي وتوقف قلبها اللي صار يطق بهالسرعه ومسحت على راسها بايدها... حست ان حلمها كان ناقص كان فيه شي ناقص شلون من بدايته لنهايته كان كله مشاكل ومصايب... ومن غير ما تفكر عرفت شنهو اللي كان نقص بحلمها...
          نوف: مشعل...
          قالته و من غير ما تحس بنفسها... نطت من سريرها وراحت لحمامه غسلت وجهها رفعت نوف عينها وشافت نفسها بالمنظره اللي فوق المغسله وسرحت بحلمها فعلا كان هذا اللي ممكن صير من غير مشعل... اهو وقف معاهم من اول يوم لوفاة ابوها.... كان ممكن انهم يضيعون من غيره... طلعت نوف من الحمام ولبست روبها وحذفت لفتها على راسها تحسبا اذا لقت مشعل بالمطبخ ولا شي مع ان انها استبعدت الفكره الساعه 3 الفجر اكيد يكون غرقان بنومه... وفعلا مثل ما توقعت نوف كان مشعل بالمطبخ كان يوسف يطلع لمشعل طاسه كبيره وترسها بالماي البارد واخذ ثلج وحطه داخلها و مسك راس مشعل وغرق راسه... الماي كان بارد حيل ومشعل مغطس راسه يحاول انه يوقف الافكار اللي براسه وينعش تفكيره...
          دخلت نوف المطبخ وشافت يوسف مغرق مشعل داخل طاسة الماي... بس الصوره ما وصلت لها بهالطريقه اهي شافت واحد غريب يحاول انه يذبح ولد عمها... ركضت نوف بسرعه ودزت يوسف بقوه وحطت ايدها على دشداشه مشعل من ورى وسحبته... رفع مشعل راسه وشاف يوسف بعيد عنه لف وجهه بسرعه وشاف نوف واقفه وراه خايفه... وسألها بسرعه..
          مشعل: نوف فيج شي؟... صاير شي؟...
          صاير شي؟... حاولت نوف تفهم هالكلمه اهو ما كان راح يموت؟... وهذاكك الرجال كان بيغرقه؟..
          نوف: ها؟... لا بس انت كنت...
          سكتت نوف ما عرفت شتقول... اصلا ما عرفت تتكلم لان الماي كان يقطر من وجه مشعل ومن شعره كان منظره بغاية الجاذبيه... نزلت نوف عينها على الارض تحاول تمحي هالفكره من راسها...ترددت وبعدها قالت بصوت خفيف...
          نوف: كنت... على بالي... توقعت انه...
          فهم مشعل نوف من غير ما تتكلم وقالها من دون ما يسبب لها اي احراج...
          مشعل: نوف... هذا يوسف رفيجي... والمحامي اللي ماسك قضيه عمج...
          اشر يوسف لنوف وابتسم لها... وكمل مشعل كلامه...
          مشعل: وكان يسوي طريقته اللي تساعدني للتركيز مثل ما تعرفين انا ما نمت لحد الحين واحتاج اركز معاه لان القضيه باجر...
          نوف: اوه انا اسفه.. توقعت انه... يبي...
          ما قدر مشعل يمسك الابتسامه اللي انرسمت على شفاته...
          مشعل: لا... للاسف ما كان يبي يذبحني...
          تفاجأ يوسف من كلمه يوسف وقال لنوف...
          يوسف: انتي توقعتي اني بذبحه... ههه صدقيني عشان اذبح مشعل احتاج اني افصل راسه عن جسمه بس عشان اتاكد انه مات...
          نزلت نوف راسها باحراج وقالت معتذره ليوسف...
          نوف: انا اسفه... ما كنت اقصد اني اسبب لكم اي ازعاج....
          مسح مشعل شعره ورده لورى وكان وجهه مبلل ماي وابتسم لا شعوريا لنوف... توترت نوف لابتسامته وحاولت انها تشوف لها اي عذر عشان تطلع من المطبخ او على الاقل تطلع من الموقف المحرج...
          نوف بتوتر: خليني اجيب لك منشفه...
          طلعت نوف من المطبخ مسرعه وتمسك خدها اللي تورد من كثر الاحراج... ومن اول ما طلعت من المطبخ مشعل ما شال عينه عليها وحتى لما طلعت سرح بتفكيره فيها ومن غير ما ينتبه مسك يوسف شعره وغطس راسه بالماي البارد... ورفعه مره ثانيه وقاله...
          يوسف: انت محتاج انك تركز على القضيه اكثر من ما تركز على بنات عمك... ترى لو خسرت القضيه ما راح يكونون لك او بالاحرى نوف بتضيع منك....
          قطب مشعل حواجبه يعبر عن ضيقه لاخر كلمه قالها وقال له يبرر موقفه...
          مشعل: ادري بس هذي نوف...
          ومن غير ما يكمل كلامه رد يوسف وغطس راسه بالماي وقاله...
          يوسف: اقولك ركززززززز...
          رفع يوسف راس مشعل من الماي وقاله بتهديد...
          يوسف: شكنت تقول؟...
          رد مشعل عليه وعلى شفاته ابتسامه... مع ان المنظر يوحي انه تعذيب بس مشعل عرف ليش رفيجه سوى فيه جذي...
          مشعل: كنت ا قول ان نوف غير..

          تعليق

          • ابرار الحلوة
            عـضـو فعال
            • Feb 2009
            • 163

            ومره ثانيه يوسف استمر بتغطيس راس مشعل... وقاله بعصبيه...
            يوسف: مشعل ركز انت مو قاعد تتكلم عن نوف لحالها انت عندك 4 غيرها....
            رفع يوسف راس مشعل بقوه لدجه ان الماي طار من شعر مشعل شاف مشعل نوف واقفه عند الباب ماسكه المنشفه بايدها و متنحه لمنظر مشعل...
            مشعل: نوف....
            رد يوسف وغطس وجه مشعل من غير ما يدري ان نوف واقفه عند الباب وصارخ على مشعل ...
            يوسف: مشعل... وبعدين انت ما راح يضيعك غير نوف... ما يكفي انك خليت كل شي عشانها والحين بتضيع كل شي بسببها...
            كان مشعل يحاول يرفع راسه ويطق بأيده على الطاوله عشان يوسف يوقف شوي من كلامه لان نوف واقفه وتسمعه... بس يوسف تجاهل حركات مشعل وكمل كلامه....
            يوسف: انت لا تنسى السبب الرئيسي لجيتك اهني.... انك تساعد بنات عمك وتوقفهم على رجولهم وتأمن مستقبلهم وتمشي.... بس انت ما لفت انتباهك الا السبب الجانبي... حبيبة القلب نو...
            رفع مشعل راسه بقوه ولف وجهه ومسك يوسف من دشداشته وقاله بعصبيه...
            مشعل: انت ما تفهم لما اشر لك؟..
            شاف يوسف نوف واقفه عند الباب مصدومه من كلامه استحى يوسف بس ما قدر يمسك ضحكته لما شاف وجه مشعل مبلول ومعصب لانه كان خايف انه ينفضح جدام نوف... نزل راسه وبعد ايد مشعل عنه ومشى وقاله قبل ما يطلع من المطبخ...
            يوسف: احنا ننطرك بالديوان... لا تاخذ راحتك....
            طلع يوسف من المطبخ اما مشعل كان معطي نوف ظهره ومنزل راسه كان متأكد ان نوف اسمعت كل كلمه قالها يوسف... اما نوف كانت واقفه مكانها تحاول تفهم الموقف اللي صار بلعت ريجها بقوه وحاولت انها تتدراك الموقف راح لمشعل و مدت ايدها له وعطته المنشفه... انتبه مشعل لأيد نوف وسحب منها المنشفه بعد ما شكرها .. حط المنشفه على راسه وحاول انه يبين لنوف ان ولا شي صار و قال لها بثقه...
            مشعل: انتي شلي منزلج هالحزه؟...
            توترت نوف وابتلشت وقالت له...
            نوف: ها؟... انا... كنت... كنت باخذ قلاص ماي...
            مشعل: اممممم.... Ok... اخذي مايج وروحي دارج....
            بلعت نوف ريجها بقوه وبغت تسأله اذا كان كلام يوسف له معنى او انه كان يتكلم بأي شي عشان يجبره على.... على شنو؟... اهي ما تقدر حتى تطلع سبب ثاني للكلام اللي قاله يوسف...
            مشعل: اشفيج؟... ليش تنحتي؟... روحي اخذي مايج وروحي دارج...
            رجعت نوف لأرض الواقع وانتيعت لكلام مشعل وراحت للكبت واخذت لها قلاص وراحت للبراده تترسه ماي...
            نوف: مشعل؟.. انت...
            لف مشعل وجهه بسرعه على نوف وكأنه خايف من الكلام اللي راح تقوله او بالاحرى من السؤال اللي راح تسأله له.... كملت نوف كلامها بتوتر...
            نوف: اهو كلام يوسف...
            وبسرعه ومن غير ما تكمل نوف كلامها قاطعها مشعل...
            مشعل: يوسف يحب يهذر واجد لا تهتمين لكلامه اغلبيته موصحيح...
            بلعت نوف ريقعها بقوه وقالت...
            نوف: يعني انت متأكد انك بتربح القضيه...
            انتبه مشعل لكلام نوف وقالها بتقه...
            مشعل: اكيد... وانا واثق من فوزي باذن الله...
            نوف: مشعل انت ما نمت لحد الحين؟...
            كان صوت نوف حنون ودافي لدرجه ان مشعل ما انتبه لكلامها من اول مره...
            مشعل: ها؟.. ا..أأ... اي انا مانمت .... القضيه باجر او بالأحرى اليوم الساعه 9 او 10 والله ماني متأكد...
            نوف: اقدر اروح معاك...
            مشعل: طبعا لا...
            نوف: ليش؟... القضيه عنا وانا بروح...
            مشعل: اقول انثبري وعن اللقافه احنا محنا رايحين سياحه...
            نوف: بس...
            قاطعها مشعل بصوت قوي واسلوب معناته ما في مجال ان الموضوع ينفتح مره ثانيه..
            مشعل: نوف... يستحسن انج ما تجادليني بهالموضوع...
            طلع مشعل من المطبخ وراح لديوان يكمل شغله اما نوف كان الموقف معقد ما عرفت تفهمه... راحت نوف تشيل الطاسه اللي كان مشعل حاط راسه فيها وسرحت واهي شايلتها كان الماي بارد حيل حطت ايدها داخل الطاسه وبسرعه رفعتها من كثر ما لسعها الماي البارد... ابتسمت نوف لما ذكرت منظر مشعل واهو مغرق راسه رتبت نوف المطبخ وطلعت دارها وحاولت انها تنام... كان هذا نهاية اليوم لنوف اما مشعل لما دخل الديون قعد مع ناصر ويوسف يراجعون القضيه الى الساعه 5 الفجر تقريبا وراح كل منهم لبيته واتفقوا انهم يتقابلون باجر... حاول مشعل انه ينام بس من كثر ما اهو تعبان عجز حتى انه يغمض عينه حاول وتقلب من على فراشه بس مافي فايده كان هذا عيب مشعل لما يتعب حيييل ما يعرف ينام.... راح مشعل المطبخ يسويله شاي لان ما في امل ينام... دخل مشعل المطبخ وفتح الكبت عشان يطلع له كوب الا يسمع صوت احد قاعد توقع انها نوف بس لما انتبه انه صوت ساره وكانت تكلم احد ومن دون قصد منه انه يتطفل ولا ليتسمع لكلامها لكن قبل لا يناديها سمعها تقول...
            ساره: ادري حبيبي كلها مسألة وقت والسالفه تعدي...... انا بعد يعذبني بعادك عني..... حبيبي؟... انت بتروح معاهم المحكمه؟...
            استغرب مشعل وتضايق يعني اهي منو تكلم؟... حبيبي؟... وبتروح المحكمه؟.. هذا منو بالضبط...
            ساره: اي والله انا ودي انك تروح على الاقل تبعد ابوك عن مشعل شوي... شكثر ودي انكم تربحون القضيه على الاقل اعرف ساسي من راسي احس اني ضايعه ما ادري من بيهتم فيني وفي خواتي و امي على حسب علمي ترى مشعل ما درس القضيه عدل لانه توه جاي من السفر لو تحاولن تخلصونها اليوم يكون احسن عشان ما تكون عنده فرصه...
            كان مشعل قاطب حواجبه ومستغرب بس اول ما سمع اخر جمله استرخت عضلات وجهه وكأنه استنتج اخير لمعرفة الشخص اللي كانت سارة تكلمه... ودخل الصاله وشافها تتكلم بالتلفون وكانت معطيته ظهرها...
            مشعل: ساره !...
            واول ما نادى عليها لفت عليه وحاولت انها تخش تلفونها وتداريه عشان مشعل ما يشوفها بس مشعل حاول انه يتدارك اعصابه وقالها بهدوء....
            مشعل: صكري مع ولد عمج وعطيني تلفونج....
            استغربت ساره من رد مشعل ومن اسلوبه اهو عرف انها تكلم وحد من عيال عمها و اكيد سمع شقالت.. توترت ساره وصكت التلفون وتلعثمت...
            مشعل: عطيني التلفون...
            ساره: مشعل انا....
            مشعل بصراخ: قلت عطيني التلفون...
            كان صراخ مشعل عالي لدرجه خلاها تفز من مكانها وانتبه اهل البيت للصراخ... كان مشعل مو معصب بس الا حس بداخله بركان يغلي قال حق ساره بعد ما راح اهو وسحب التلفون منها....
            مشعل: صج انج ما تستحين... عايشه في بيتي وعازج وكارمج وبروح اترافع قضيتكم مع عمانكم وشايل حلالكم لكم وسافرت لدبي عشان اشوف شغلكم مع ان عمي توه متوفي و من غيري ما كنت راح تقديرين تشربين قلاص الماي من غير ما تنذلين عليه عند عمانج وفوق كل هذا وتبين عمانج يربحون القضيه....
            كانت نوف وابتسام وعبير وغدير وشوق واقفين عند الدرج وسمعوا كلام مشعل كله...
            ساره بتوتر: اصلا كلنا نعرف انت ليش جاي...
            مشعل: وانا ليش جاي؟...
            ساره: لانك كنت تبي الفلوس والحلال...
            مشعل بأستهزاء: شنوو نوف منقلتج كلماتها؟...
            استحت نوف ونزلت راسها اما ساره فحاولت انها ترد على مشعل ولا تطلع نفسها غلطانه...
            ابتسام: لا... بس...
            مشعل مقاطع: تدرين شنو اللي يخلي نوف احسن منج؟... انها قالت اللي تحس فيه وبصراحه من غير ما ترسم ولا تلف ولا تدور....
            ساره: انا مو نوف...
            مشعل: وهذا الشي المفروض ما تفتخرين فيه...
            اندهشت ساره من رد مشعل ونزلت راسها قاعده تحاول انها ترد عليه بس مو عارفه...
            مشعل: ليش سويتي جذي؟.... انتي تتوقعين اذا عمانج كسبو القضيه راح تكونون بخير وتعيشون بسعاده... اذا ابوج اللي اهو اخوهم ما وثق فيهم انتي شلون تثقين فيهم شلون تسلمين نفسج وخواتج لهم تراهم ما يبون لكم الخير

            تعليق

            • ابرار الحلوة
              عـضـو فعال
              • Feb 2009
              • 163

              ساره بعصبيه: يعني انت تبي لنا الخير ؟...
              مشعل: ايه واكثر من حبيب القلب...
              تفاجأت ساره وحست ان قلبها طاح ببطنها مشعل صادها وعرف انها تحب واحد من عيال عمانها بس الاكيد انه ما يعرف اي عم فيهم واي ولد...
              ساره: لا تتكلم معاي بهالاسلوب..
              مشعل: ليش انتي خليتي فيها اسلوب انتي ما احترمتي نفسج ولا خليتي لنفسج كبرياء او عزة نفس رحتي لانذل الناس لج وعيشتي نفسج بقصة حب غبيه...
              ردت ساره على مشعل وبكل حقاره...
              ساره: على الاقل مو انا اللي خنت الامانه وحبيتها...
              مشعل: شتقصدين؟...
              ساره: ترى احنا مو اغبياء وانا اقدر اشوف عدل اسلوبك وحركاتك مع نوف انتوا من اول ما رديتوا من دبي وانتوا متغيرين... احس ان روحة دبي كانت مخططه عشان تاخذون راحتكم وتخلونا احنا هني تنعب ونشقى وانتوا اهناك عايشين بالعسل وطايحين في بعض حب انتوا ما همكم احد ولا راح يهمكم احد على الاقل خلي عمي يتدخل وينهي هالمهزله اللي صايره...
              توها ساره خلصت من اخر كلمه قالتها ومن غير ما تستوعب جاها طراق قوي... بس هالطراق ما كان من مشعل كان من نوف نفسها ما قدرت تستحمل كلام اختها اللي من لحمها ودمها...
              نوف: ما توقعتج ممكن تنزلين لهدنائه هذي....
              نزلت الدموع من عين نوف وحست بغصه بس كملت كلامها لها...
              نوف: سار انا اختج.... انا نوف... شلون تقولين عني جذي؟.. شلون فكرتي عني جذي؟... هذي وصاة ابوي يا ساره؟...
              نزلت ساره راسها وطلعت من المكان بسرعه... شافت نوف مشعل وعصبت عليه...
              نوف: ليش ما وقفتها عند حدها؟... ليش ما سكتها وقلتلها عيب اللي قاعده تقوله؟.... ليش ما طقيتها طراق مثل ما كنت تطقني؟...
              شاف مشعل نوف بنظرات بارده وابتسم لها وطلع من المكان....
              نوف لنفسها: شفيه هذا ليش ابتسم جذي وراح اكيد مو بصاحي...
              ابتسام: نوف حياتي روحي نامي انتي ما غرفتي ترتاحين من اول ما جيتي من السفر روحي دارج ونامي عشان بنروح لامي الصبح....
              اخذت عبير اختها وطلعوا فوق ودخلت كل وحده غرفتها.... اما مشعل اول ما دخل لديوان حذف تلفون ساره وحذف نفسها على الارض غمض عينه شوي الا يشوف تلفون ساره يهتز ويشوفه الا رساله وكان المرسل اسمه " حبيب عمري" فتح الرساله وقراها...
              "ساره حبيبتي شفيج؟... ليش صكيتي التلفون جذي؟... شصار عندج طمنيني"
              حذف مشعل التلفون ورد غمض عينه الا فتح عينه فجأه وكانه توصل لخطه جديده... مسك مشعل التلفون وكتب رساله ودزها وكان كاتب...
              " هلا حبيبي.. لا ما في شي بس خلصت البطاريه وطفى فجأة انا بخليك ترتاح الحين واكلمك بعد المحكمه ولا تنسى تدق علي تبشرني"...
              ابتسم مشعل ابتسامه ماكره لنفسه وشاف ساعته الا اهي 8 بالضبط راح مشعل وخذاله شور على السريع ولبس ملابسه وعدل من شكله الا يدق يوسف...
              مشعل: الو هلا؟..
              يوسف: هلا فيك.... شلون الحبيب الحين؟..
              مشعل: اقول ترى مو فاضيلك انت وينك؟...
              يوسف يمه منك انا كاني توني اوصل باب بيتك...
              مشعل: زين يلا انا طالع لك...
              اخذ مشعل اغراضه وطلع من البيت وركب مع يوسف...
              يوسف: صباح الخير يا الحبيب... لا تكشر من اول اليوم ترى جدامك محاكمه بتاخذ اليوم كله....
              مشعل: اهو اليوم واضح بالنسبه لي بس الله يستر...
              حرك يوسف السياره وقال لمشعل ...
              يوسف: ترى بمر ناصر عشان نروح جميع للمحكمه...
              لف يوسف وشاف مشعل وكأنه ينتظر منه كلمه احتجاج بس مشعل ما اعترض ولا قال شي...
              يوسف: انت مو متضايق لاني بمر ناصر؟...
              مشعل: لا... على العكس وجوده معاي راح يفيدني حيل...
              وقف يوسف جدام بيت ناصر ودقايق وناصر طالع من البيت وركب معاهم ...
              ناصر: صباح الخير...
              يوسف: صباح النور...
              حرك يوسف السياره وقال لناصر...
              يوسف: انا راجعت الاوراق اللي معاي وطلعت كلها مضمونه يعني احنا نتوكل على الله ونسوي اللي علينا لاني بأذن من الله واثق من فوز القضيه وصدقني ما راح تاخذ مني اكثر من يوم ...
              ناصر بضحك: انت متفائل ....
              يوسف: لابعد حدود....
              ماكان مشعل منتبه لكلامهم كان كل اهتمامه منو هذا اللي كان يكلم ساره واشلون يعرفه اذا شافه بالمحكمه....
              شوي الا يرن تلفون ساره لما شافه مشعل كانت رساله نصيه...
              " حبيب عمري"...
              صباح الخير حبيبتي... انا بروح اليوم المحكمه ادعيلنا نكسر خشم مشعل ونقدر ناخذكم معانا... انا بدق عليج اول ما تخلص المحكمه اوكي..."
              شاف مشعل المسج وانصدم منه كان وده يكسر التلفون بس مسك اعصابه ومسك التلفون وكتب رساله للمرسل ...
              " صباح النور حبيبي... الله يوفقك ويكون مع الحق وصاحب الحق ولا تحاتي طول ما انت عندك الحق بتاخذه والله مع الجميع انا ما راح انام الا لما تبشرني...احبك "
              كان ناصر قاعد ورى وقط نفسه على المقاعد الاماميه عشان يكلم يوسف ولف وجهه على مشعل لقاه قاعد يكتب الرساله والفضول كان دافع ناصر عشان يقرى المسج... ولما قراه نغز كتف يوسف جان يوسف يلف وجهه وشاف عين مشعل تلمع وعرف من نظرته ان مشعل قاعد يسوي شي خبيث وكانت ابتسامته الشريره اكبر دليل.... انتبه مشعل ان السياره واقفه ورفع عينه وشاف يوسف وناصر قاعدين يخزونه ضيق ناصر عينه وقال لمشعل بنوع من الشك...
              ناصر: حبيبي؟... احبك؟....
              شافه ناصر بنظره استفهام ولف وجهه على يوسف وقاله...
              ناصر: انت واثق من رفيجك؟...
              يوسف: بصراحه بديت اشك فيه...
              شافهم مشعل ببراءة لانه ما كان فاهم قصدهم رجع ناصر بجسمه للمقعد الخلفي اما يوسف تلزق بالباب وساق السياره بسرعه... نزل مشعل عينه مستغرب من ردة فعلهم وطرش الرساله ...
              واخيرا وصلوا عند المحكمه وكان الكل موجود العم مبارك والعم فهد والعم راشد وعيالهم كلهم... كانت عين مشعل على عيال عمه كان يبي يعرف اي واحد منهم يكون حبيب ساره... وقفوا بره ينتظرون موعد الجلسه اللي تبتدي بعد نص ساعه ...العم مبارك يضحك بكل ثقه لما انتبه له مشعل زلقت منه ضحكته وبسرعه غطى ابتسامته هالحركه هذي خلى العم مبارك يفقد ثقته وخلته يتسائل عن سبب هالضحكه اللي مسكها مشعل... ابتسم مشعل لعمه ورد مسك تلفون ساره وراح بعيد عنهم ... طرش مشعل رساله لحبيب ساره عشان بيشوف منو اللي بيرفع تلفونه ويقرى المسج...
              " ها حبيبي طمني انت وصلت ولا لأ قولي عن كل شي يصير اول بأول... حياتي لا تنطرني تراني احاتيك.."
              طرش مشعل الرساله وابتسم ابتسامه الشريره ولف وجهه الا يشوف ناصر يطالع بأستغراب...
              ناصر: انت فيك بلا ...
              حاول مشعل انه يفهم ناصر وحاول انه يمسكه بس ناصر رد لورى وقاله...
              ناصر: لا تلمسني... انت ما راح يضايق بش اذا ما لمستني... وبعدين لا تخون حبيبك وتفكر بواحد غيره...
              استغرب مشعل من رد ناصر وقاله...
              مشعل: حبيبي؟...
              لما سمع يوسف كلمه حبيبي راح لناصر وقاله...
              يوسف: اوه طلعت انت حبيبه اخر شي....
              ناصر بعصبيه: انا مو حبيبه انا اكرهه... وانت لا تقولي حبيبي؟...
              مشعل: انت قلت حبيبي...
              يوسف: زين منو اللي يحب الثاني؟...
              كانت هوشتهم تافه وواضح ان فيها سوء تفاهم وكانت مجادلتهم اهي السبب اللي خلى مشعل ما ينتبه للشخص اللي طرش له رساله رن تلفون ساره وفتح مشعل المسج جدام ناصر ويوسف وكلهم قروا لمسج مع بعض...
              " هلا حبي.. اي انا الحين بالمحكمه... ودخل علينا ولد عمج بس بصراحه كسر خاطري قاعد يتخانق اهو والمحاميين على منو يحب الثاني اكثر شكلهم اهم نسوا القضيه الاساسيه وجايين يتهاوشون على الحب.... لا تخافين طول ما هذول محاميينه القضيه

              تعليق

              • ابرار الحلوة
                عـضـو فعال
                • Feb 2009
                • 163

                لما خلص مشعل الرساله شاف ناصر ويوسف اللي صار وجههم احمر من كثر ما كانوا ما سكين ضحكهم اخر شي انفجروا ثلاثتهم ضحك وكل واحد مسك بطنه واستند على الثاني.... كانت نظره العم مبارك واللي معاة نظره استغراب يحاولون انهم يفهمون شي من اللي صار ويبون يعرفون سبب هالضحك هذا شنو....
                ما قدر مشعل يمسك ضحكته مع انه مستوعب المكان اللي اهو فيه بس هالشي طلع غصبن عنه وخر ناصر عنه لما جاه يمسكه جان يقوله...
                ناصر: حتى هذا ما يخليني اثق فيك وخر عني ولا تلمسني...
                ضحك مشعل على رد ناصر واستأذن منهم عشان بيروح لدورات المياه واول ما شافه العم مبارك انه متوجه لدورات المياة راح وراه...
                انتبه مشعل لشخص اللي دخل وراه وشاف انعكاسه بالمرايه وكمل يغسل ايده ...
                العم مبارك: انت تتوقع هالمسرحيه اللي سويتها ممكن انها تخوفني...
                مشعل: ليش؟... انت خايف؟...
                العم مبارك: طبعا لا لاني واثق من اني راح اكسب القضيه...
                مشعل: توكل على الله...
                العم مبارك: ما يحتاج انا واثق منها اميه بالاميه...
                لف مشعل وجهه مستغرب من رد عمه شاف الرجال اللي كان يدخن داخل دورات المياه مو معطيهم وجه ورد شاف عمه وقاله بصوت هادي وبكل ثقه...
                مشعل: لي شانت متى تتوكل على الله؟... لما تكون احرج حالاتك؟... لما تخسر ولا تضيع وحزتها تقول يا رب ساعدني... يمكن انا ما اكون بنص ثقتك اللي انت فيها الحين لكني واثق من ربي انه بينصرني سواء كانت عندك اثباتات قويه ولا غيرها انا ادري انا الله ما راح يخليني.... وبعدين انا غلطان لما قلت لك هالكلمه انا شكنت اتوقع رد واحد بغى يقط بنات اخوانه بالشارع عشان جم بيزه ما تسوى ما خفت لا على عرضك ولا شرفك رضيت تشردهم عشان فلوس ابوهم اللي اهم احق فيهم منك.. شنو انت ما عندك كرامه؟؟... ما عندك عزه نفس؟.... زين يا اخي على الاقل خلي يكون عندك ضمير وخاف على هاليتامى واحرص اموالهم....
                العم مبارك: اي اموال انت خليت فيها اموال؟... انت خذت كل شي.... كل الحلال انت لهفت الفلوس كلها.... حلال ناصر كله بمخباتك...
                مشعل: وانت شتبي بحلال عمي ناصر؟... انت مو رافع القضيه عشان تاخذ البنات ولا عشان تاخذ الحلال مني...
                العم مبارك بكل حقاره: راح اخذ البنات عشان احرق ناصر بقبره مثل ما حرقني ابيه يتعذب مثل ما عذبني با خذ بناته وبشغلهم خدم عند رجولي ونوف هذي بخليه تتزوج ولدي عيد المحنون عشان يهريها طق كل من قعد عنده لعن خيره بالطق وخليه يبرد قلبي بنوف غالية ابوها...
                لما سمع مشعل شنو ممكن يصير مصير بنات عمه اذا طاحوا بأيدة ما عرف يمسك عمره راح ومسك عمه من دشداشته وهدده وصار يصارخ ....
                مشعل: اه يا النذل يا الحقير يا خوان الامانه صج انك مو رجال ولا تصير بظفر الرياجيل كلهم... انا اموت ولا اخلي بنات عمي يكون تحت رحمتك يا القذر في احد يسوي جذي ببنات اخوه اللي وقف معاه وساعده عشان الفلوس عشان وصخ دنياه صج انك حقير وما تستحي...كان الرجال اللي يدخن واقف مكانه وما تتدخل ولا حاول انه يفكهم مع ان مشعل ضاغط حيل على صدر عمه بس الرجال وقف مكانه الا ان دخل وليد ولد عمه فهد وفكهم عن بعض وبعده دخل يوسف وناصر يمسكون مشعل وماهي الا دقايق الا الكل دخل يشوف شصار...
                يوسف: مشعل الله يهداك انت من صجك؟... ليش تعرضت له الحين بطيحنا بدوامه ثانيه ...
                ناصر: شفيك ما قدرت تمسك اعصابك شوف شراح يصير فينا الحين...
                كان العم مبارك واقف يشوف مشعل واهو يتنفس بصعوبه وكان يبتسم لمشعل ابتسامه حقيره وقال حق المحامي اللي يترافع عنه القضيه...
                العم مبارك: الحين شرايك فيني؟... سجل عندك قضية تعرض ...
                مشعل: اه يا الواطي يا الخسيس كل هذا عشان تسجل لي قضيه تعرض...
                العم مبارك بخباثه: اي بالضبط كنت ادري ان نوف نقطة ضعفك واستغليتها... اطمنك لا تخاف ترى راح اسوي فيها مثل ما قلت لك بالضبط وبعدين ولدي عيد اولى من الغريب...
                ناصر: عيد المجنون؟...
                العم مبارك: شرايك فيه امانه مو انسب واحد لنوف؟...
                فقد ناصر اعصابه وبغى يروح يطقه جان يمسكه مشعل بقوه عشان يهديه...
                يوسف: انا بهدي فيكم منو ولا منو؟... اقول انثبرو مكانكم ...
                العم راشد: يلا يا مبارك خلينا نمشي الجلسه بتبتدي الحين...
                طلع الكل من دوراة المياه معادا مشعل وناصر ويوسف والرجال اللي ماسك بزقارته ...
                يوسف: خلاص عاد هدوا شوي وبعدين ناصر انت تبي تخرب على نفسك نسيت انك محامي ...
                ناصر: والله اني فقدة اعصابي من صجه يبي يزوج نوف لعيد... عيد هذا مجنون يطق الكل حتى ابوه واذا ما لقى احد صار يطق نفسه...
                يوسف: وانت ليش مكبر السالف هان شاء الله نربح القضيه والبنات بيكونون بخير... بس ناصر امسك اعصابك لو لا مشعل ما مسكك كان ممكن يسحبون منك شهادة المحاماه ...
                ناصر: اي والله... شكرا مشعل لانك ساعدتني...
                مشعل: لا ما عليه مع انك قلت لا تمسكني ومسكتك...
                انتبه ناصر لكلمه مشعل وابتعد عنه...
                ناصر: وخر عني لو خليتوني اطقه ابرك ....
                ضحكوا كلهم وتوجهوا للقاعه اللي فيها محاكمتهم... توجهوا لمقاعدهم وتبادلوا النظرات مع الجهه الثانيه وقعدوا على كراسيهم نطروا القاضي على ما يجي و ماهي الا خمس دقايق الا يدخل القاضي وقعد بمكانه... لما مشعل شاف القاضي وقف من كثر الذهول والدهشه وفتح فمه من كثر الاستغراب...
                ابتسم القاضي له وقال يقعد...
                ابتسم مشعل للقاضي وعرف ان الله معاه وان الحين صارة قضيتهم اكثر صلابه والفوز فيها من اذن من عند الله يكون مضمون ... طلع القاضي علبه سجايره وقال لهم...
                القاضي: يعتبر التدخين عاده سيئه ومضره بالصحه وحاولو تقللون منها...
                انتبه العم مبارك ان القاضي اهو نفسه الرجال اللي كان يدخن بدورة المياة حس ان العالم قاعد يدور وانه خلاص ما راح يقدر يفوز بالقضيه....
                القاضي: فالتبدأ الجلسه....

                تعليق

                • ابرار الحلوة
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2009
                  • 163

                  انا كملت اللي لقيت الكاتبه منزلته وان شاء الله اول ماتنزل الباقي يكون عندكم يالغوالي

                  دعواتكم في رمضان

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    ابرار الحلوه
                    مشكوره حبيبتي على اكمال الروايه
                    انا بحثت عنها ولا لقيته
                    ياليت تكملينها لنا كلها الله يسعدك
                    اول ماتنزلها الكاتبه
                    ولك كل الشكر

                    تعليق

                    • نور عيوني
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2008
                      • 50

                      الله يسعدك .... يا أبرار الحلوة ... كمليها
                      والله دورت عليها ومالقيتها ...
                      الله يعطيك العافيه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...