يا الله غاليتى بالله عليك نزلى البارت الله يخليك
قصة نوف ومشعل قصه رومانسيه أدخلو وشوفو
تقليص
X
-
عرف مشعل انه ما في فايده من الرسائل فخليه يدق عليه احسن وقف مشعل بره القاعه ودق عليه... كان عينه على العم مبارك واللي معاه ولما رن تلفون واحد فيهم انتبه له مشعل...
وليد: ليش داقه شنو ما كافج اللي قلته وتبين تسمعين اكثر....
مشعل: لا بس الحين دوري انا اللي اسمعك...
انتبه وليد لصوت مشعل ولف وجهه الا مشعل جدامه وماسك تلفون ساره... ابتسم مشعل بوجه وليد وبحركه سريه وبكل قوه تملكها عطى وليد بوكس خلاه يطير ويطيح بقوه على الارض.... حرك مشعل ايده وكان الضربه اللي قويه حتى على ايده...
مشعل: بنشوف نهاية منو اللي بتنتهي اول...
ركض يوسف وناصر على مشعل وقاله يوسف بعصبيه...
يوسف: انت من صجك؟... ليش طقيته...
عطى مشعل التلفون لناصر وخلاه يقرى المسج... وكانت ردة فعل ناصر مقاربه لردة فعل مشعل بس مشعل مسك ناصر ومنعه وقاله...
مشعل: على الاقل واحد ينفتح له محظر والثاني يطلعه...
العم ناصر: انت مجنون شلون تمد ايدك عليه... والله ما اخليك ....
مشعل: ومنو قال اني انا ناوي اخليك...
قم وليد من على الارض ووجه غرقان بالدم وتكلم بصعوبه...
وليد: لا عمي انا ما ابي شي...
العم مبارك: جب يلا... انا ماصدقت اني امسك عليه ممسك والحين تقول لي ما ابي شي...
نزل وليد راسه على الارض وسكت.... راح مشعل للمخفر وحطوه بالنظاره لان العم مبارك اجبر وليد يقدم بلاغ ضد مشعل...
وليد: عمي انا ما ابي اقدم بلاغ انا مسامحه...
العم مبارك: مسامحه... لعنبوا دارك انت شفت وجهك... تقول شاحنه اللي داستك مو ايد بشر..
وليد: عمي تكفى خليني اروح...
العم مبارك: جب يلا وانثبر مكانك...
يوسف: ناصر مشعل ما قالك اهو ليش يبي ساره...
ناصر: يمكن عشان يبين لها حقيقة الانسان اللي قص عليها...
يوسف: بس خالد تأخر حيل...
كان خالد رايح البيت يجيب ساره مثل ما طلب منه مشعل ولما وصل البت ركضوا عليه البنات...
عبير: ابتسام... رجلج جاي بروحه تعالي كلميه بسرعه...
ركضت ابتسام تلقائيا لخالد ولما شافها خالد رايحه له فتح ايده وضمها عفويا من غير ما ينتبه...
خالد: اشتقت لج...
ابتعدت ابتسام عن رجلها ونزلت عينها للارض مسك خالد وجه ابتسام ورفعه لما تقابلت نظراتهم ابتسم بوجهها وقالها...
خالد: بذمتج ما اشتقتي لي...
توترت ابتسام وابتعدت عن خالد ورجعت لورى ... جتهم عبير وغدير ونوف...
عبير: ها خالد بشر شصار؟...
شاف خالد نوف وقالها...
خالد: نوف انتي تتوقعين شصار؟...
نوف بتفائل: ربح القضيه؟....
حرك خالد راسه موافق على كلامها والابتسامه شاقته.... صارخوا البنات من الفرحه وصارو ينقزون ويضمون بعضهم...
عبير: الا وين مشعل؟...
خالد: بالمخفر....
عبير: شنو؟... ليش؟...
نوف: عسى عماني ما سوو شي؟...
خالد: انا ما اقدر اقول شي الحين بس انا جاي اخذ ساره....
الكل: ساره؟!!!!
خالد: اي ساره ليش تقولونها وكأنكم مستغربين؟...
عبير: لانها غريبه تقول باخذ ساره... كا هذي مرتك محذوفه علينا صار لها اسبوع ولا حتى جيت وطليت بوجهها الحين تجي وتقول باخذ ساره؟...
خالد: انا باخذ ساره لمشعل ولا انا لو تعطوني كل النساء اللي بالدنيا ما راح تملي عيني غير ابتسام...
عبير: خلاص عاد لا تكبر السالفه احنا قلنا ساره مو نساء العالم...
نوف: ومشعل شيبي بساره...
خالد: كل شي راح تعرفونه بس نادوها بسرعه انا تأخرت...
راحت غدير تنادي ساره اما ابتسام وقفت تكلم رجلها...
ابتسام: خالد انا بروح معاكم...
خالد: وين تجين الله يهداج احنا رايحين للمخفر مو رحله ميدانيه...
**********************
ابتسام: خالد واللي يرحم والديك بروح معاكم ... ولا انت شلون تبيني اخلي اختي تروح لمكان كله رياجيل ولحالها... خالد تكفى لا تناقش وخلني اروح....
خالد: امري لله .... روحي البسي...
راحت ابتسام تلبس ودقايق وطلعت مع ساره وكبوا السياره..
ساره: خالد؟... ليش مشعل يبيني؟...
قال خالد السالفه كلها لساره بالسياره ولما وصلوا راحوا ليوسف وناصر اللي كانوا ناطرينهم...
دخل خالد للمخفر ومعاه ساره وابتسام...
خالد: سامحوني طولت عليكم...
يوسف: لا ما عليه... يلا خلينا ندخل على الضابط ...
دخل العم مبارك ووليد ويوسف ومشعل لغرفه الضابط ...
الضابط: امممم انا عندي الحين قضية اعتداء بالضرب مقدمها وليد فهد ضد مشعل محمد ...
العم مبارك: حضرة الضابط ترى هذا الرجال مجنون قام طقه من غير سبب ...
لاحظ الضابط تشابه الاسماء وقال...
الضابط: انتوا عيال عم؟...
العم مبارك: لا طبعا هذا ما يتشرف يكون ولدنا ...
يوسف: اي طال عمرك... هذول عيال عم...
مشعل: وفعلا مثل ما قال العم مبارك انا ما اتشرف اكون ولدهم...
الضابط: الله يهديكم انتوا اهل حاولوا تحلون اموركم مع بعضكم ...
العم مبارك: لا يا حضرة الضابط لا تقول اهل انا قلت لك هذا مو ولدنا...
سمعوا طق على الباب ودخل ناصر مع ساره... كانت ساره بحالة صدمه لانها عرفة السالفه اكثر من ناصر لكن ما صدقته...
الضابط: اخوي تفضل انطرنا بره على ما تنتهي القضيه...
لما شاف وليد ساره حس ان جرحه يعوره ويحرقه ما كان وده انه يتقابل معاها اهو يكون قوي لما يكلمها بالتلفون لكن الحين بالواقع اهو مجرد انسان جبان و يخاف حتى انه يطل بعينها.... لما شافت ساره شكل وليد نزلت دموع الحسره تلقائيا وما عرفت تتكلم...
وليد: انا ما ابي شي... انا متنازل عن المحضر... انا ما ابي شي....
طلع وليد من المخفر وركب سيارته وراح...
شاف الضابط العم ناصر وقاله ...
الضابط: اعتقد ان المشكله انحلت...
العم مبارك: حظك قايم يا مشعل لكن وين بتروح مني...
لحق العم مبارك وليد وراح وراه اما مشعل كان التعب سيطر عليه سند راسه على كتف يوسف وقاله بتعب..
مشعل: يوسف... احذفني لسياره...
ضحك يوسف وسند مشعل وراح ودى مشعل للبيت... كانت ساره طول الطريج هاديه اما ابتسام كانت تسأل كل انواع الاسأله حتى الاسأله اللي ما تخطر على البال...
ابتسام: شكبر القاعه اللي كنتوا فيها؟..
خالد: كبيره...
ابتسام: زين القاضي كان حلو...
لف خالد وشاف مرته بعصبيه...
خالد: وانتي شكو فيه .... ابتسام الله يخليج اسألي اسأله سنعه...
ابتسام: زين عمي محمد كان موجود؟...
خالد: لأ... ابتسام....
ابتسام: هلا...
خالد: اليوم بتردين معاي...
سكتت ابتسام وما قالت شي طووول الطريج... وصل مشعل ويوسف وناصر قبل خالد كان مشعل محذوف بالمقعد الخلفي لسياره وكان غرقان بالنوم واول ما نزل يوسف وناصر من السياره ركضوا عليهم البنات والفرحه ما توسعهم كلمت عبير ناصر وسألته عن اللي صار وبعدها وصل خالد وابتسام وساره ووصل ابو صالح وعياله وطلال وابوه... دخل ناصر بنات عمته للبيت وبعدها فتح الديوان للرجال ودخلهم وطلب من روزا تجيب الشاي والقهوه... قعدوا الرياجيل بالديوان يتكلمون عن القضيه وشلون كانت ردة فعل العم مبارك واللي معاه... قعد الكل مستانس لنتيجه الحكم وشلون القاضي كان متفاهم.... كانوا يسولفون عن كل شي... اما بالبيت اول مادخلت ساره مسكوها خواتها وسألوها شصار... كانت ساره بحاله صدمه اول ما دخلت البيت ركضت على امها وحضنتها والدموع تحرق خدها... حضنتها امها بكل قوتها وما كانت تدري اهي ليش تبجي هالبجى هذا كله...
الام: اسم الله عليج يا بنيتي... اشفيج؟... شصار؟...
ساره: يماه.... سامحيني يماه انا غلطت يماه...
الام: ساره يا يمه شفيج؟...
ساره: يمه انا ما استاهل اللي سواه مشعل عشاني...
نوف: مشعل شسوى؟...تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق