قصة نوف ومشعل قصه رومانسيه أدخلو وشوفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ..دلوعة ابوها..
    عـضـو
    • Mar 2009
    • 8



    عرف مشعل انه ما في فايده من الرسائل فخليه يدق عليه احسن وقف مشعل بره القاعه ودق عليه... كان عينه على العم مبارك واللي معاه ولما رن تلفون واحد فيهم انتبه له مشعل...
    وليد: ليش داقه شنو ما كافج اللي قلته وتبين تسمعين اكثر....
    مشعل: لا بس الحين دوري انا اللي اسمعك...
    انتبه وليد لصوت مشعل ولف وجهه الا مشعل جدامه وماسك تلفون ساره... ابتسم مشعل بوجه وليد وبحركه سريه وبكل قوه تملكها عطى وليد بوكس خلاه يطير ويطيح بقوه على الارض.... حرك مشعل ايده وكان الضربه اللي قويه حتى على ايده...
    مشعل: بنشوف نهاية منو اللي بتنتهي اول...
    ركض يوسف وناصر على مشعل وقاله يوسف بعصبيه...
    يوسف: انت من صجك؟... ليش طقيته...
    عطى مشعل التلفون لناصر وخلاه يقرى المسج... وكانت ردة فعل ناصر مقاربه لردة فعل مشعل بس مشعل مسك ناصر ومنعه وقاله...
    مشعل: على الاقل واحد ينفتح له محظر والثاني يطلعه...
    العم ناصر: انت مجنون شلون تمد ايدك عليه... والله ما اخليك ....
    مشعل: ومنو قال اني انا ناوي اخليك...
    قم وليد من على الارض ووجه غرقان بالدم وتكلم بصعوبه...
    وليد: لا عمي انا ما ابي شي...
    العم مبارك: جب يلا... انا ماصدقت اني امسك عليه ممسك والحين تقول لي ما ابي شي...
    نزل وليد راسه على الارض وسكت.... راح مشعل للمخفر وحطوه بالنظاره لان العم مبارك اجبر وليد يقدم بلاغ ضد مشعل...
    وليد: عمي انا ما ابي اقدم بلاغ انا مسامحه...
    العم مبارك: مسامحه... لعنبوا دارك انت شفت وجهك... تقول شاحنه اللي داستك مو ايد بشر..
    وليد: عمي تكفى خليني اروح...
    العم مبارك: جب يلا وانثبر مكانك...
    يوسف: ناصر مشعل ما قالك اهو ليش يبي ساره...
    ناصر: يمكن عشان يبين لها حقيقة الانسان اللي قص عليها...
    يوسف: بس خالد تأخر حيل...
    كان خالد رايح البيت يجيب ساره مثل ما طلب منه مشعل ولما وصل البت ركضوا عليه البنات...
    عبير: ابتسام... رجلج جاي بروحه تعالي كلميه بسرعه...
    ركضت ابتسام تلقائيا لخالد ولما شافها خالد رايحه له فتح ايده وضمها عفويا من غير ما ينتبه...
    خالد: اشتقت لج...
    ابتعدت ابتسام عن رجلها ونزلت عينها للارض مسك خالد وجه ابتسام ورفعه لما تقابلت نظراتهم ابتسم بوجهها وقالها...
    خالد: بذمتج ما اشتقتي لي...
    توترت ابتسام وابتعدت عن خالد ورجعت لورى ... جتهم عبير وغدير ونوف...
    عبير: ها خالد بشر شصار؟...
    شاف خالد نوف وقالها...
    خالد: نوف انتي تتوقعين شصار؟...
    نوف بتفائل: ربح القضيه؟....
    حرك خالد راسه موافق على كلامها والابتسامه شاقته.... صارخوا البنات من الفرحه وصارو ينقزون ويضمون بعضهم...
    عبير: الا وين مشعل؟...
    خالد: بالمخفر....
    عبير: شنو؟... ليش؟...
    نوف: عسى عماني ما سوو شي؟...
    خالد: انا ما اقدر اقول شي الحين بس انا جاي اخذ ساره....
    الكل: ساره؟!!!!
    خالد: اي ساره ليش تقولونها وكأنكم مستغربين؟...
    عبير: لانها غريبه تقول باخذ ساره... كا هذي مرتك محذوفه علينا صار لها اسبوع ولا حتى جيت وطليت بوجهها الحين تجي وتقول باخذ ساره؟...
    خالد: انا باخذ ساره لمشعل ولا انا لو تعطوني كل النساء اللي بالدنيا ما راح تملي عيني غير ابتسام...
    عبير: خلاص عاد لا تكبر السالفه احنا قلنا ساره مو نساء العالم...
    نوف: ومشعل شيبي بساره...
    خالد: كل شي راح تعرفونه بس نادوها بسرعه انا تأخرت...
    راحت غدير تنادي ساره اما ابتسام وقفت تكلم رجلها...
    ابتسام: خالد انا بروح معاكم...
    خالد: وين تجين الله يهداج احنا رايحين للمخفر مو رحله ميدانيه...


    **********************

    ابتسام: خالد واللي يرحم والديك بروح معاكم ... ولا انت شلون تبيني اخلي اختي تروح لمكان كله رياجيل ولحالها... خالد تكفى لا تناقش وخلني اروح....
    خالد: امري لله .... روحي البسي...
    راحت ابتسام تلبس ودقايق وطلعت مع ساره وكبوا السياره..
    ساره: خالد؟... ليش مشعل يبيني؟...
    قال خالد السالفه كلها لساره بالسياره ولما وصلوا راحوا ليوسف وناصر اللي كانوا ناطرينهم...
    دخل خالد للمخفر ومعاه ساره وابتسام...
    خالد: سامحوني طولت عليكم...
    يوسف: لا ما عليه... يلا خلينا ندخل على الضابط ...
    دخل العم مبارك ووليد ويوسف ومشعل لغرفه الضابط ...
    الضابط: امممم انا عندي الحين قضية اعتداء بالضرب مقدمها وليد فهد ضد مشعل محمد ...
    العم مبارك: حضرة الضابط ترى هذا الرجال مجنون قام طقه من غير سبب ...
    لاحظ الضابط تشابه الاسماء وقال...
    الضابط: انتوا عيال عم؟...
    العم مبارك: لا طبعا هذا ما يتشرف يكون ولدنا ...
    يوسف: اي طال عمرك... هذول عيال عم...
    مشعل: وفعلا مثل ما قال العم مبارك انا ما اتشرف اكون ولدهم...
    الضابط: الله يهديكم انتوا اهل حاولوا تحلون اموركم مع بعضكم ...
    العم مبارك: لا يا حضرة الضابط لا تقول اهل انا قلت لك هذا مو ولدنا...
    سمعوا طق على الباب ودخل ناصر مع ساره... كانت ساره بحالة صدمه لانها عرفة السالفه اكثر من ناصر لكن ما صدقته...
    الضابط: اخوي تفضل انطرنا بره على ما تنتهي القضيه...
    لما شاف وليد ساره حس ان جرحه يعوره ويحرقه ما كان وده انه يتقابل معاها اهو يكون قوي لما يكلمها بالتلفون لكن الحين بالواقع اهو مجرد انسان جبان و يخاف حتى انه يطل بعينها.... لما شافت ساره شكل وليد نزلت دموع الحسره تلقائيا وما عرفت تتكلم...
    وليد: انا ما ابي شي... انا متنازل عن المحضر... انا ما ابي شي....
    طلع وليد من المخفر وركب سيارته وراح...
    شاف الضابط العم ناصر وقاله ...
    الضابط: اعتقد ان المشكله انحلت...
    العم مبارك: حظك قايم يا مشعل لكن وين بتروح مني...
    لحق العم مبارك وليد وراح وراه اما مشعل كان التعب سيطر عليه سند راسه على كتف يوسف وقاله بتعب..
    مشعل: يوسف... احذفني لسياره...
    ضحك يوسف وسند مشعل وراح ودى مشعل للبيت... كانت ساره طول الطريج هاديه اما ابتسام كانت تسأل كل انواع الاسأله حتى الاسأله اللي ما تخطر على البال...
    ابتسام: شكبر القاعه اللي كنتوا فيها؟..
    خالد: كبيره...
    ابتسام: زين القاضي كان حلو...
    لف خالد وشاف مرته بعصبيه...
    خالد: وانتي شكو فيه .... ابتسام الله يخليج اسألي اسأله سنعه...
    ابتسام: زين عمي محمد كان موجود؟...
    خالد: لأ... ابتسام....
    ابتسام: هلا...
    خالد: اليوم بتردين معاي...
    سكتت ابتسام وما قالت شي طووول الطريج... وصل مشعل ويوسف وناصر قبل خالد كان مشعل محذوف بالمقعد الخلفي لسياره وكان غرقان بالنوم واول ما نزل يوسف وناصر من السياره ركضوا عليهم البنات والفرحه ما توسعهم كلمت عبير ناصر وسألته عن اللي صار وبعدها وصل خالد وابتسام وساره ووصل ابو صالح وعياله وطلال وابوه... دخل ناصر بنات عمته للبيت وبعدها فتح الديوان للرجال ودخلهم وطلب من روزا تجيب الشاي والقهوه... قعدوا الرياجيل بالديوان يتكلمون عن القضيه وشلون كانت ردة فعل العم مبارك واللي معاه... قعد الكل مستانس لنتيجه الحكم وشلون القاضي كان متفاهم.... كانوا يسولفون عن كل شي... اما بالبيت اول مادخلت ساره مسكوها خواتها وسألوها شصار... كانت ساره بحاله صدمه اول ما دخلت البيت ركضت على امها وحضنتها والدموع تحرق خدها... حضنتها امها بكل قوتها وما كانت تدري اهي ليش تبجي هالبجى هذا كله...
    الام: اسم الله عليج يا بنيتي... اشفيج؟... شصار؟...
    ساره: يماه.... سامحيني يماه انا غلطت يماه...
    الام: ساره يا يمه شفيج؟...
    ساره: يمه انا ما استاهل اللي سواه مشعل عشاني...
    نوف: مشعل شسوى؟

    تعليق

    • ..دلوعة ابوها..
      عـضـو
      • Mar 2009
      • 8



      كانت نظرات البنات تتلاقط من وحده لثانيه تكلمت ساره واهي تبجي بحظن امها...
      ساره: يمه انا ضلمت مشعل يمه انا اذيته...
      عبير بلعانه: انتي من صجج تبجين عشان جذي... هذي نوف اكثر وحده لاعنه اسلاف مشعل ولا سوت سواتج...
      طقت نوف عبير على كتفها وشافتها بعصبيه بس ساره كملت كلامها...
      ساره: يمه انا كنت اكلم وليد ولد عمي فهد وكنت اقوله شنو كان يصير بالبيت يمه انا غلطت بحق مشعل والله اني متحسفه على اللي سويته... ما كنت ادري ان مشعل بيطل احن علينا من عماني توقعت انه كان يكذب علينا توقعت انه كان يبي الفلوس... يمه وليد قص علي وخلاني ابيعكم برخيص....
      تضايقوا البنات على اللي يوته اختهم لكن تضايقوا اكثر لما عرفوا ان ولد عمهم كان يستغل اختهم عشان الفلوس...
      نوف: ساره تعوذي من الابليس صار خير...
      غدير: والله انه ما يستحي شلون يسوي جذي ببنت عمه؟...
      عبير: هذا اللي صج يبي ينطق...
      ابتسام: لا... لا تحاتين من هالناحيه مشعل سوى الواجب...
      نوف: مشعل؟...
      ابتسام: اي مو الاخ لما درى انه كان يتلاعب ببنت عمه راح طقاه وعطاه داك البوكس اللي يرح قلبج...
      عبير: كفو والله رجال من ظهر......
      شافوا البنات بعضهم ويبون يكملون جملة عبير بس سكتوا وطلعت ضحكتهم عفويه ومن غير ما ينتبهون سمعوا مشعل يقولهم...
      مشعل: عسى خير ان شاء الله... يارب دوم هالضحكه...
      راح مشعل وحب راس مرت عمه وقالها...
      مشعل: تطمني يا الغاليه بناتج بينامون بحضنج ولا راح اخلي اي مخلوق يمس منهم شعره...
      الام والدموع بجفونها: الله يحفظك يا ولدي ويخليك لنا دوم ذخر وسند ربي لا يحرمني من دخلتك علي...
      ابتسام: ما تقصر يا مشعل انت الاخو اللي ما جابته امي...
      عبير: اي والله يا مشعل انت بالنسبه لنا اخونا الكبير اللي ما لنا غنه عنا واذا احنا قصرنا معاك بشي فسامحنا...
      غدير: مشعل ترا احنا نطالع الله ثم نطالعك انت عزوتنا وتاج راسنا...
      تكلمت ساره ودموعها ما وقفت...
      ساره: مشعل سامحني انا غلطة بحقك والسموحه...
      مشعل: ساره لا تقولين جذي انا مثل ما قالوا خواتج انا اخوج انتي وابتسام وغدير وعبير... يعني ما في زعل بين الاخوان ...
      حست نوف باحباط شديد وكان ودها تتهاوش مع مشعل اشلون يقول اسامي خواتها ولا يذكر اسمها اهو من صجه ما يبي يصير اخوها... عصبت نوف وتكلمت بصوت خشن من كثرة العصبيه...
      نوف: بما انه كل شي انحل انا بروح داري...
      تجاهل مشعل كلام نوف وشاف ساره وكلمها...
      مشعل: ساره انا مو زعلان منج... على الاقل انتي حسيتي بغلطتج واعتذرتي الدور والباقي على اللي يكابر...
      عرفت نوف ان مشعل قاعد يحامرها ولفت وجهها عشان تشوفه بس نظرات مشعل كانت عليها واهني تأكدت ان مشعل قاصدها...
      نوف: مشعل مو وقته هالكلام...
      مشعل: في المحكمه كنتي تتكلمين عني مثل ما اكون البطل الشجاع... عاد تصدقين اني صدقت كلامج بغيت اصدق انج مقدرتني وان الكلام اللي قلتيه كان طالع من قلبج...
      نوف: الحمد لله انك ما صدقت...
      تفاجأ مشعل من رد نوف بس حاول انه ما يبين لها انه متفاجئ وقالها...
      مشعل: انتي ماراح تجوزين عن سوالفج هذي صح؟...
      ابتسام: مشعل ... نوف.... انتوا اشفيكم ؟... الناس الحين تستانس وتفرح على طلوعة امي بالسلامه والحكم اللي اصدره القاضي..
      عبير: والطقه اللي طقاها مشعل لوليد...
      شافت ابتسام اختها عبير ناقده على تعليقها وتجاهلتها وكملت...
      ابتسام: وانتوا الحين تبون تسوون مشاكل... الله يهديكم صفوا النيه...
      نوف: والله انا مصفيتها بس اهو اللي ناوي على شر...
      تجاهلت الام مشكلتهم وسألة مشعل..
      الام: هال يا ولدي عجباك غدى غدير؟...
      مشعل: انتوا حطيتوا الغدى؟...
      غدير: شنو انت ما اكلت...
      مشعل: لأ انا كنت نايم بسيارة يوسف الحقير خلاني نايم ونساني...
      غدير: عاد انا طبخت الغدى لك مخصوص...
      مشعل: ما عليه عليهم بالعافيه بما ان طلال اللي اكل منه فما عليها حسوف...
      ابتسمت غدير وقالت له باحراج...
      غدير: والله انك صاج... عليه بالعافيه... زين خليني انجب لك شوي من غدانا عشان تتغدى شكلك تعبان حدك...
      مشعل: اي والله تعبان وجوعان نوم ابي انام...
      الام: اول اكل لك لقمه بعدين روح نام... نوف روحي انجبي لولد عمج...
      نوف بصدمه: شنو؟...
      مشعل: سمعتي كلام امج روحي انجبي...
      ابتسم مشعل بخباثه لنوف شافت نوف امها وراحت للمطبخ وراح واها مشعل... استند مشعل على باب المطبخ وكلم نوف...
      مشعل: لا تكثرين الحشو.... واعصري ليمون على الدجاج...
      لفت نوف وشافت مشعل يأمرها ويقولها تسوي شغلها حست انها خدامته فهمت حركة مشعل وردت عليه...
      نوف: ان شاء الله...
      كثرت نوف من الحشو او بالاحرى كان نص العيش حشو واخذت الدجاجه وغرقتها ليمون و حطة الاكل لمشعل على الطاوله اللي كان قاعد عليها...
      نوف: تفضل.... بالعافيه...
      مسك مشعل ساعد نوف قبل لا تبتعد عنه وقالها بصوت هادي...
      مشعل: كنت ادري انج بتعاندين... انا اموت على الحشو واحب الدجاج يكون حامض...
      عصبت نوف ونفضت ايدها عشان يهدها بس مشعل شد على ايدها اكثر وسحبها وقعدها بالكرسي اللي يمه ...
      مشعل: ما احب اكل لحالي...
      نوف بلعانه: تبيني اناديلك روزا تاكل معاك...
      تضايق مشعل من رد نوف وحتى نوف تضايقة من ردها الوقح بس اهي تضايقت منه وما تدري ليش لما تكون معاه اهو بالذات اعصابها تنشد وتتوتر وتحس ان تنفسها يقل... هد مشعل ذراع نوف بعصبيه ولف وجهها وشاف اكله وقالها...
      مشعل: جان زين على الاقل احسن من مقابلة وجهج...
      حست نوف بتأنيب الضمير وتضايقت قالت لروزا تغرف لها صحن عشان بتاكل معاه... ابتسم مشعل لردة فعل نوف وكمل اكله... حطة روزا الصحن جدام نوف ومن عادة نوف انها ما تاكل الحشو فدزته وحطته على جنب الصحن انتبه لها مشعل ومد بملعقته واخذ الحشو من جنب صحنها وحطه بصحنه... انتبهت نوف لحركة مشعل وشافته متفاجأه بس ابتسامة مشعل كسرت عينها وخلتها تخز بصحنها وتاكل واهي ساكته....

      تعليق

      • ..دلوعة ابوها..
        عـضـو
        • Mar 2009
        • 8



        الى هنا وبس لانه هده الى لقيته وانشاء الله اشووف تكملتها

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          منتظرين التكملة يالغلا

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            مشكوره عزيزتي
            واذا لقيتي الكماله كمليها الله يسعدك

            تعليق

            • احلاكم و اتحداكم
              عـضـو فعال
              • Jan 2009
              • 79
              • أنـا , لسسـت بــ "متـﮕبرہ" ! . .ـۈمن يرآني هـﮕـذآ . .
                ! هـۈ الذي يرى ـآ ، نفسـه صغيـرـا بــ جآنبـﮯ ..

              رهيبة

              تعليق

              • ĤāЂǾðβ
                عـضـو
                • May 2010
                • 2

                السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

                بغيت اسألكم لو ما عليكم امر يعني..

                هاي الروايه مكملتها او نفس القصه الي في المنتديات الباقيه..

                اتمنى تردون ع سؤالي..

                انه والله شاركت عشان بس القصه ..!

                حدها فن اوبي اعرف شنو بيصير اخر شي..

                تكفون لو ماعليكم امر ردوا عليي..


                تحياتي:
                ĤāЂǾðβ

                تعليق

                • مييمي
                  عضو ذهبي
                  • Aug 2009
                  • 810
                  • بإمرگ يآرب الحلم يصبح حقيقہ

                  حالي حالك ودي اعرف النهايه
                  بس ان شاء الله احد يفيدك

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    وعليكم السلا ورحمة

                    نفس الحكايه بكل المنتديات حتى عندنا ماهي مكملتها صاحبتها للاسف
                    يعني ماهي كامله

                    تعليق

                    • ĤāЂǾðβ
                      عـضـو
                      • May 2010
                      • 2

                      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..!

                      اها..

                      مشكورة ع الرد ..


                      الله يعطييج الف عافييه ...


                      تحياتي..
                      ĤāЂǾðβ

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...