رواية بنات افكاري / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهام القلوووب
    عـضـو
    • Aug 2009
    • 38

    #31
    مشكووووررره ع القصه

    ننتضرررك

    تعليق

    • روح soso
      عضو ذهبي
      • Jul 2009
      • 830

      #32
      خيتوووووو لاتطولين في التكمله ,,,
      ننتظرك ....

      تعليق

      • لجين
        عـضـو فعال
        • May 2009
        • 68

        #33
        يسلموووو حبايبى على الردود

        تعليق

        • لجين
          عـضـو فعال
          • May 2009
          • 68

          #34
          انتظرو البارت اليوم

          تعليق

          • لجين
            عـضـو فعال
            • May 2009
            • 68

            #35
            تابع البارت الرابع

            >>>تابع الجزء الرابع<<<


            دخلت لينة لغرفة الطعام واستغربت من الي شافته..
            لينة وهي مستغربة:السلام عليكم
            سحر بابتسامة حلوة:وعليكم السلام
            لينة تطالع الساعة:توك قايمة ولا مواصلة؟
            سحربنفس الابتسامة:لاتوني قايمة
            لينة:جد؟
            سحر:أي والله
            لينة وهي تقعد:انشاء الله دوم
            سحر:شخبارك لينة؟
            لينة جد مستغربة من تغير اسلوب سحر فجاءة:تمام
            سحر:ليش واقفة اجلسي
            لينة جلست وهي تطالع سحر باستغراب:سوسو
            سحر:هلا
            لينة:شفيك اليوم تعبانة؟
            سحر:ههههههههه لا ليش؟
            لينة:لا ولاشي
            سحر:لا عادي قولي
            لينة:صدقيني ماتبين تعرفين
            سحر:لا قولي ماراح ازعل
            لينة بتردد:يعني فجاءة اسلوبك تغير شفيك؟
            سحر سكتت وقعد تطالع لينة بنظرات مافهمتها...
            لينة:لا تزعلين مني والله ماكان قصدي
            سحر قربت من لينة وضمتها وبكت
            لينة استغربت:سحر شفيك؟
            سحر بعدت عنها ومسحت دموعها:في شي ابي اقوله لك من زمان
            لينة:قولي حبيبتي شفيك؟
            سحر:لينة انا ابي اقول لك شكرا على كل شي سويته لي من يوم وانا صغيرة كنتي تهتمين فيني وربيتيني وكبرتيني حتى دراستي تهتمين فيها ادري اني خذلتك بس سامحيني انا ما كان قصدي اسوي كذا بس غصبن عني الظروف جبرتني على هاذا الشي مالقيت ام تخاف على ولا ابو يقولي من وين جاية او وين رايحة حتى عمي ماعمري شفته الا بعا ابوي وبعدهها ما شفته انا اصلا اسمه نسيته كان المفروض اوقف معاك واساعدك مو اضيق عليك اكثر..لينة بليز سامحيني

            لينة طالعت اختها والدموع انزلت من عيونها حست ان بنتها رجعت لها:انا عمري ما زعلت منك
            سحر:بس اكيد تضايقتي مني في يوم وعصبتك والله مو قصدي بس انا كذا
            لينة:لا يا سحر انا عمري مازعلت منك ولا راح ازعل انتي مو بس اختي انتي بنتي انتي واسيل وترف اعتبركم بناتي مو خواتي
            سحر ضمت اختها:الله لا يحرمني منك
            لينة:ولا منك
            سحر رفعت راسها:لينة
            لينة بابتسامة:هلا
            سحر:انا احبك مرة
            لينة ضمت اختها اكثر:وانا احبك اكثر واكثر
            سحر قامت:طيب يلا نكمل فطورنا عشان نطلع
            لينة:وين؟
            سحر:بمشيك احسك بس بالبيت او بالشغل
            لينة:أي والله من زمان ما طلعت
            سحر:اجل اهلا بكي في شركة سوسو للسياحة والسفر
            لينة:هههههههههه الله يرجك
            سحر:ماراح اخلي مكان ماراح اوديك له
            لينة:انا بعد بوديك مكان
            سحر:وين؟
            لينة كانت تبي توديها عند امها :بعدين بتعرفين
            سحر:طيب يلا افطري عشان نروح ترى انا الي مسوية الفطور
            لينة:جد من متى تعرفين؟
            سحر:ههههه لا انا ما اعرف بس اشرفت عليه الطباخ كان يطبخ وانا اطالعه
            لينة:لا الصراحة تعبتي نفسك
            سحر:هههههههههههه
            لينة:هههههههههه

            *******************************

            فتحت عيونها بثقل رجعت شعرها لورى قامت من سريرها طالعت غرفتها بالم امس ماقدرت تنام عدل طول اليل وهي تفكر فيه لحد الحين مو مستوعبه الي صار امس:اكيد كان حلم اكيد
            بس الصور المتناثرة بالغرفة اكدت لها انه حقيقة.. بكت:اه يازياد ماتوقعتك خاين بس الي ذابحني اني ماكرهتك ليش(صرخت) ليش ما قدر اكرهك ليش(بكت بصوت يقطع القلب)ليش

            دخلت اسيل لغرفتها والخوف واضح عليها:ترف شفيك؟
            ترف تبكي
            سكتت اسيل وهي تشوف الصور مقصوصة ومتناثرة بكل مكان بالغرفة...
            ترف تكورت على نفسها وبكت اكثر..
            اسيل خافت عليها:توتو شفيك؟
            ترف صرخت:لا تقولين توتو اكرهه اكرهه
            اسيل خافت من صراخها:تكرهين مين؟
            ترف:اكره كل شي كل شي(سكتت وبكت)
            اسيل مو فاهمة شي ضمت اختها وخلتها تصيح بحضنها
            اسيل بحنية:ترف شفيك قوليلي انا اختك
            ترف مو قادرة تتكلم تبكي وبس..
            اسيل:زياد صح؟
            ترف رفعت راسها:ليش هوبالذات؟
            اسيل:من الصور المقصوصة وهو اخر شخص كنتي معه امس صح ولا لا
            ترف هزت راسها بالايجاب
            اسيل:شنو سوى لك قوليلي وانا اعلمك فيه
            ترف قاتعدة تتذكر موقف امس قالت بهدوء:ولا شي
            اسيل:كيف ولا شي وحالتك الي النتي فيها والصور كل هاذا وتقولين ولا شي
            ترف مسكت يد اسيل وقالت بترجي:اسيل صدقيني مافي شي
            اسيل:سوى لك شي؟
            ترف:لا
            اسيل:طيب هو حاول انه
            ترف قاطعتها:لا ولاشي من الي تفكرين فيه صار
            اسيل:اجل ايش فيك؟
            ترف:ولا شي صدقيني ولا شي
            اسيل:ياليت اقدر اصدقك
            ترف:لا تخافين خلاص انا مافيني شي
            اسيل:طيب روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك من امس وهي عليك
            ترف توها تلاحظ انها نايمة بالفستان:أي والله خلاص بروح ابدله
            اسيل:متاكدة انك زينة؟
            ترف:لا انا مو زينة انا ترف
            اسيل:هههههههه سخيفة
            ترف سحبت روب الحمام وقالت وهي طالعة من الغرفة:طالعة عليك
            اسيل:ههههههههههههه(نزلت عشان تفطر)

            ترف اول ما دخلت للحمام فتحت الماي حق البانيو وجلست فيه فتحت شعرها وجلست تطالع انعكاس صورتها بالماي:غبية انا غبية لاني حبيتك وغبية اكثر لاني للحين مو قادرة اكرهكان قاعد بالشاليه ويناظر البحر جاله صديقه..
            سامي حط يده على كتفه:شخبارك الحين؟
            زياد:...........
            سامي:تبي تفطر
            زياد:...........
            سامي:طيب روح نام من امس وانت على هالحال
            زياد تنهد:تفتكر جد تكرهني؟
            سامي سكت مو عارف أي يقول حق صديقه...
            زياد بدون مايطالعه:يعني سكت
            سامي:شنو تبيني اقول لك؟
            زياد:تفتكر تكرهني من جد ولا كلمة قالتها وهي مقهورة؟
            سامي:تبي الصراحة
            زياد:ياليت
            سامي:انا لومكانها مو بس اقط عليك الخاتم واقولك اكرهك انا لومكانها كان ذبحتك وذبحتها
            زياد:ماجاوبت على سؤالي
            سامي:ما ادري ايش اقول لك
            زياد والدموع بعيونه:سامي لو ترف تركتني من جد بموت انت ماتدري هي شنو بالنسبة لي هي كل شي هي عمري وروحي وقلبي وحياتي الي اعيش عشانها انا اعيش لجلها وبس
            سامي:ومادام انك تحبها لهاذي الدرجة ليش تخونها؟
            زياد:مدري
            سامي:كيف ماتدري تستهبل؟
            زياد:صدقني مادري كل الي اعرفه اني احبها وابيها ما ابيها تتركني
            سامي:اسمحلي زياد انت مريض نفسيا
            زياد:انا؟
            سامي:أي انت ولازم لك علاج بعد
            زياد:انا؟
            سامي:ايوه انت
            زياد:ليش؟
            سامي:شلون تحب وتخون بنفس الوقت؟
            زياد ماعرف ايش يقول له وفضل السكوت..
            سامي:طيب حاول معاها
            زياد:ماترد اصلا جوالها انكسر
            سامي:طيب ماعندها جوال ثاني
            زياد وكانه تذكر:ايوه عندها بدق عليها
            سامي:مو الحين
            زياد:ليش؟
            سامي:صاحي انت امس تشوفك وانت تخونها والحين تبي تدق عليها باي عين؟
            زياد:ماعلى منك انا احس انها بترد
            سامي:على كيفك

            زياد خذا جواله ودق على ترف..

            كانت تمشط شعرها وسمعت النغمة..

            الي كان من ابلك انت وانت مش جمبي مكنتش عيشى فيه
            والي هيكون بعدك انت لو مكنتش جمبي يا ليتني اموت ابليه

            طاح المشط من يدها معقولة اكيد اذنها صار فيها شي من كثر البكى صرت ما اسمع عدل رفعت الجوال ويدها ترتجف شافت الا(ملك الروح)((معقولة زياد داق على..ارد ولا لا قلبها يقول ردي بس عقلها يقول لا تردين.اخيرا قررت ترد))
            ترف بصوت مبحوح:الو
            زياد بلهفة:حبيبتي اسف
            ترف نزلت دمعه من عينها قالت بصوت يرجف:زياد
            زياد:عيونه
            ترف ضغطت على نفسها ماتبي تضعف قدامه:خير شتبي؟
            زياد:انا شنو ابي؟
            ترف وهي تحاول ان صوتها يظهر عادي:ايوه انت شتبي؟
            زياد:ابيك يا ترف ابيك ترجعين لي والله ان مو قصدي
            ترف ماقدرت تتحمل اكثر انفجرت بوجهه وكانها قنبلة كانت تستنى الوقت عشان تنفجر:مو قصدك ايش بالضبط مو قصدك انك تحبني او مو قصدك تخوني او مو قصدك انك تدمرني وتحطمني او او او(بكت)مو قصدك ايش بالضبط؟
            زياد:ترف ادري انك زعلانة مني بس......
            ترف(قاطعته):زعلانة..كل الي انا فيه والي احس فيه توصفه بالزعل؟
            زياد:حبيبتي والله اسف اوعدك اني ما اعيدها ابد بس لا تتركيني تكفين انا من دونك اضيع
            ترف كتمت شهقاتها:انت ضايع معاي وبلياي
            زياد حست بخاطره الكلمة بس هي معاها حق:معاك حق معاك حق بكل الي تقولينه بس يا ترف انا احبك
            ترف:وان(سكتت كانت بتقول له وحتى انا احبك وما اقدر استغنى عنك بس كرامتها فوق كل شي):انساني زياد
            زياد ما ستوعب الي سمعه حسبها زعلة وبتعدي بس الموضوع شكله جد:شنو؟
            ترف من بين دموعها:انساني
            زياد:انتي واعية للي تقولينه ولا بس عشانك معصبة وعلانة؟
            ترف:ترجع وتقول زعلانة لا كن انت عمرك ماراح تعرف الي انا احس فيه الا اذا جربته
            زياد:شقصدك؟
            ترف بالم:انساني
            زياد:شلون يجيلك قلب تقولينها؟
            ترف:زي ما جالك قلب تخوني
            زياد:بس انا يا ترف........
            ترف(قاطعته):خلاص زياد الي بينا انكسر ولا يمكن انه يتصلح
            زياد والعبره خانقته:يعني خلاص؟
            ترف والدموع مغرقة وجها:امنتك الله
            زياد:لحظة ترف
            ترف:هلا
            زياد:قبل لا تسكرين ابيك تعرفين اني بظل احبك وعمري ماراح انساك وباي وقت تحتاجين لاحد يوقف معك تعالي لي بكون موجود عشانك
            ترف بصوت مبحوح:مع السلامة
            زياد بياس:مع السلامة


            دخل سامي وهو يغني:ها بشر شنو صار؟
            زياد قعد:...........
            سامي جلس جنبه وحط يده على كتفه:زياد شنو صار؟
            نزلت دمعه من عينه:ماتبيني تركتني
            سامي:زياد..انت تصيح؟
            زياد بصوت مبحوح:احبها
            سامي وقف ورفع صديقه:لا يازياد مو بنت الي تنزل دموعك
            زياد:هاذي مو أي وحدة هاذي ترف
            سامي:وخير ياطير بنت وراحت شنو يعني بدالها الف
            زياد طالع سامي بنظرات كلها شر مسكه من بلوزته وصرخ:انت شنو تقول صاحي تستوعب الي تقوله
            سامي:زياد شفيك هدني
            زياد:انت ما تفهم وعمرك ماراح تفهم شي
            رماه باقوى ما عنده على الكنب وطلع على جهة البحر...
            سامي حس انه زودها شوي راح لعنده وجلس جنبه:اسف
            زياد:........
            سامي:جد ما كان قصدي
            زياد:عادي
            سامي:طيب قوم نروح نتمشى نغير جو
            زياد:مابي
            سامي:طيب الشباب دقو على يبون يسهرون اليلة بتجي؟
            زياد:لا
            سامي:طيب وين تبي تروح؟
            زياد:ولا مكان
            سامي:زياد تراك لوعت كبدي
            زياد:تدري في اليوم الي فترقنا فيه كنت ناوي اتغير كنت ابي اصير زياد الوفي الي عمره ما يخون والي تتمناه ترف بس انا كذا حظي كل ما بغيت اتعدل يصير شي يخرب على كل مابي اتوب يصير شي ويخرب على احس في شي دايم يمنعني اني اسوي الصح ويدفعني للغلط
            سامي:زياد روح نامشكلك تعبان
            زياد:مابي انام
            سامي:طيب موجوعان؟
            زياد:لا روح انت
            سامي:انا ماراح اتحرك منهنا الا ورجلي على رجلك
            زياد:سامي
            سامي:هلا
            زياد:احنا ليه كذا؟
            سامي:مافهمتك شنو قصدك؟
            زياد:قصدي احنا ليه عايشين شنو الهدف من حياتنا؟
            سامي:نستانس
            زياد:بس؟
            سامي:ليه في شي اهم من الوناسة؟
            زياد:ربك
            سامي طالع زياد مستغرب:شنو؟
            زياد:ربك الي خلقك مو لازم نعبده
            سامي:أي اكيد لازم هاذا احنا نصوم ونصلي برمضان
            زياد:بس لازم نعبده بكل الشهور مو بس برمضان
            سامي:انت شنو طاري عليك اليوم تسال اسالة غريبة
            زياد ابتسم بستهزاء:الحين اذا سالتك عن دينك تصير اسالتي غريبة
            سامي:شوفو عاد مين يتكلم عن الدين (ضحك بستهزاء)زياد ولد محمد
            زياد:معاك حق انا صايع وابوي لاهي بحريمه والشركة ومالي حق افتي بشي او مو انا الشخص المناسب اني افتي بس بعد لازم احاول..سامي احنا لازم نتغير
            سامي:انا حياتي عاجبتني كذا تبي تتغير تغير انت
            زياد:من جد عاجبتك حياتك هاذي كل سهر وشرب وبنات وحرام في حرام
            سامي ما عرف ايش يقول له:............
            زياد:يعني سكتت
            سامي:تبي الصراحة مو عاجبتني بس ما عندي غير هالطريق امشي فيه مع اني اعرف نهايته شنو
            زياد:شنو الي حادك
            سامي:كذا عناد
            زياد مستغرب:عناد في مين؟
            سامي يظيع السالفة:طيب انت شنو حادك على هاذا الطريق انت عندك كل شي الفلوس والحب حتى ابو يسال عنك عندك ليش تسوي كذا؟
            زياد ضحك بستهزاء:ابو ايوه صح معاك حق ابوي الي حتى ما يدري كم عمري هو لو الناس مايقولون له يا ابو زياد ولا كان ما فتكر ان عنده ولد
            سامي:انت ليه تتكلم عن ابوك كذا؟
            زياد:لان هو كذا من يوم ماتت امي وهو لاهي بالشغل وبزواجاته الي ما تخلص ياخوفي تجي وحدة تضحك عليه وتاخذ كل حلاله
            سامي:زياد انت لازم تنتبه على فلوسك ابوك هاذا ما ياتمن عليه
            زياد:فلوسه خلها له انا مابي منه شي
            سامي:شلون ماهاذي الفلوس بتصير لك اذا مات بعد عمر طويل
            زياد:انا عندي فلوس امي تغنيني عنه وعن فلوسه
            سامي:زياد ماتحس اننا قمنا نسولف باشياء عمرنا مافكرنا فيها
            زياد:أي صح
            سامي وقف:قوم
            زياد:وين؟
            سامي:قوم خلينا نفر بالسيارة لاعت كبدي
            زياد رجع يطالع البحر:مالي خلق
            سامي يسحبه:اقول يلا وبلا دلع
            زياد:سامي جد مالي خلق
            سامي:زياد بلا سخافة
            زياد طالع فيه بياس:طيب يلا
            سامي ابتسم:ايوه هاذا زياد الي اعرفه

            ********************************

            بالسيارة...
            لينة:الحين وين بنروح اول شي؟
            سحر بحماس:اول شي بنروح السوق
            لينة:ياحبك حق السوق
            سحر:اجل شلون هاذا حياتي..شوفي انا مفكرة اسوي لك نيو لوك
            لينة:ليه؟
            سحر:عشان انا بعد ابي اسوي نيو لوك وابيك مثلي
            لينة:اذا انتي بتسوين اجل بسوي معك
            سحر:وبعدين بنروح المشغل نقص شعرك وبعدين نروح الكورنيش نجلس بالكوفي
            لينة:كل هاذا بيوم واحد
            سحر:ليش وراك شي؟
            لينة:لا بس يمكن ما يمدينا
            سحر:لا تخافين دامك معاي اكيد بيمديك
            لينة:اها

            رن جوال سحر اغنية(احبك واسهر)

            احبك واسهر ايام وليلالي
            اناجي اليل في غيابك لحالي
            واقول اليوم يرجع لي حبيبي
            يروح اليوم وما ترجع ياغالي

            لينة :ردي شفيك
            سحر بارتباك:ها شنو؟
            لينة:جوالك
            سحر:ايوه
            لينة:شنو الي ايوه ردي
            سحر:طيب

            توها بتطلع الجوال ومن الخرعة طاح تحت الكرسي..
            سحر:يوووه
            نلت تجيبه مسكته وصقع راسها بالكرسي.
            سحر:اي
            لينة:هههههههههه شفيك؟
            سحر:ها لا لا ولاشي
            لينة:ردي حرام
            سحر:طيب
            ردت..
            سحر:الو
            وليد:سنة عشان تردين
            سحر وهي تحك راسها لانه يعورها:هههه سوري بس صارت سالفة
            وليد:شنو؟
            سحر:مو الحين
            وليد:ليش انتي معاك احد؟
            سحر:أي اختي
            وليد:انتي ينك الحين؟
            سحر:بالسيارة بطلع
            وليد بغيرة:وين؟
            سحر حست فيه:مع اختي بنروح السوق
            وليد بنفس الطريقة:ومتى بترجعين؟
            سحر:ههههههه
            وليد بعصبية:ممكن اعرف ليه تضحكين؟
            سحر:اقولك انا بالسيارة توني ما طلعت تقولين لي متى بترجعين
            وليد:شسوي حبيبتي اغار عليك
            سحر:من وشو؟
            وليد:من عيون الناس الي بتشوفك بالسوق مابي احد يشوفك غيري انا وبس
            سحر:ولا يهمك بغطي وجهي
            وليد:جد؟
            سحر:اذا تبين اغطيه بغطيه
            وليد:انتي ليه تكلميني كذا؟
            سحر بصوت واطي:اختي عندي
            وليد:أي صح نسيت
            سحر:طيب انا بسكر الحين
            وليد:ليه انا مشتاق لك
            سحر:الحين انا بالسيارة
            وليد:زين حبيبتي اول ما توصلين للمجمع كلميني طيب
            سحر:اوكي

            سكرت ولفت على لينة الي كانت تطالعها باستغراب...
            سحر وهي تحط جوالها بالشنطة:شفيك تطالعيني كذا؟
            لينة:سحر انتي مين تكلمين قبل شوي؟
            سحر بارتياك:اختي
            لينة مستغربة:ايش؟
            سحر:اه قصدي صديقتي
            لينة طالعته بنظرات شك...
            سحر حست انها مو مصدقة:هي صديقتي بس انا احسها مثل اختي
            لينة قررت تمشي السالفة:اها
            سحر سكتت لان لو قالت كلمه ثانية يمكن تنكشف اكستفت انها تطالع الطريق بهدوء

            ********************************** نزلت من الدرج وشافت اسيل قاعدة تطالع كورة على القناة الرياضية ومتحمسة مع التشجيع..
            ترف:مبارات مين هاذي؟
            اسيل:النصر والهلال
            ترف:مين غلب؟
            اسيل:تعادل
            ترف:اها وانتي مين تشجعين؟
            اسيل:اوووه ترف لوعتي كبدي خليني اركز مع المبارات
            ترف بدلع:مالت عليك اروح ادق على زيا(حست على نفسها )((كيف كنت بنطق اسمه معقولة انا للحين افكر فيه بعد ما شفت خيانته بعيوني))قطع تفكيرها صراخ اسيل
            اسيل:قوووووووووووووول

            ترف ابتسمت على اختها وراحت على غرفتها...

            *******************************

            بالسوق..
            سحر ولينة كانو داخل المحل يشترون رن جوال سحر...
            سحر بعدت عن لينة:هلا
            وليد:وحشتيني
            سحر:وانت اكثر
            وليد:جد
            سحر:ايوه جد
            وليد:طيب لفي وراك
            سحراستغربت:ليش؟
            وليد:انتي لفي وبتعرفين

            لفت وجها ولقت وليد وراها..سحر صرخت بعدين حست على نفسها وحطت يدها على فمها..
            وليد:هههههه اذني ترى ابيها
            سحر بصوت واطي:انت شنو مجيبك وراي وشدراك اني بهاذا المجمع وبهاذا المحل؟
            وليد:انا لا حقك من يوم طلعتي من البيت وقلت اسويها لك مفاجاة
            سحر ابتسمت:وربي احلى مفاجاة لاني جد مشتاقة لك
            وليد:طيب تعالي
            سحر:وين؟
            وليد:تعالي عندي خلينا نتمشى
            سحر:لا ما اقدر اختي معي
            وليد:واختك شتبي تجي معك ليه ما جيتي لحالك
            سحر:معليه حبيبي مرة ثانية

            لينة اشرت على سحر عشان تجي عندها...
            سحر:طيب حبيبي انا لازم اسكر اختي تبيني
            وليد:واختك هاذي كل تخرب علينا
            سحر ضحكت:معليه اذا رجعت البيت بكلمك
            وليد:بمشي وراك عشان احميك
            سحر:فديتك انا مسويلي فيها بودي جارد
            وليد:والحرس الوطني بعد اذا تبين
            سحر:هههههه اقول بس يلا باي
            وليد:باي

            راحت سحر لعند لينة...لينة كانت تكلمها بس سحر ماكانت معاها طول ما لينة تتكلم سحر كانت تطالع وليد ولا نزلت عينها من عليه...

            ***********************************

            مر وقت طويل وهي قاعدة بنفس المكان ماتدري كم المدة هي سنة ولا شهر ولا اسبوع ولا يوم من دخلت لهاذا المكان وهي ماتعرف شي ماتعرف اذا كان ليل ولا نهار ولا تعرف ايش يصير بالعالم الخارجي حتى عيالها ولا احد منهم سال عنها ولا أي احد من اهلها او من اصدقاها كلهم تخلو عنها:الظاهر اني بظل وحيدة ولدت وحيدة وعشت وحيد وبموت وحيدة..

            ***********************************

            كان قاعد على درج المكتب يدور شوية اوراق للدوام..
            فيصل:اوف اخيرا لقيتها

            اخذ الاوراق وطلع من المكتب وقف على باب مكتبها وصار يطالع فيه جاله فضول يدخل ويشوف ايش ممكن يكون بمكتبها دخل بكل هدوء شغل الانوار كان في مكتبين واحد منهم الاوراق متناثرة فيه بكل مكان والثاني مرتب ويعكس شخصية صاحبه الهادية...

            فيصل ابتسم:اكيد هاذا هو مكتبها

            تقدم على مكتبها بس بعدين وقف:انا مو من حقي افتش باغراضها بس الفضول راح يذبحني اموت واعرف شنو تحت بهاذا الدرج كل ما ادخل المكتب اشوفها تفتش بهاذا الدرج ..انا الحين ليش مهتم فيها اوف احسلي اطلع بس..

            توه بيطلع بس حس ان في شي يجذبه لمكتبها ولازم يعرف شنو في هاذا الدرج تقدم له بخطوات ثقيلة وقف عند مكاتبها ومد يده للدرج..

            *****************************************

            بالمول..

            كانو جالسات على الطاولة ولاكياس حواليهم تعبو وهم يفرون بالسوق..

            لينة:ياربي والله تعب كيف تستحملين كل يوم تجين السوق؟
            سحر:تعودت

            سحر: اقول ليون
            لينة:هلا
            سحر:ماتبين تشربين شي؟
            لينة:ليه؟
            سحر:بس بروح اجيب لي كوفي قلت اذا تبين شي اجيبلك معي
            لينة:اوكي جيبي لي شاي
            سحر قامت وقالت بابتسامة:اوكي

            راحت على لندن ديري جاها الويتر:wat do you wont?
            توها بتتكلم بس طلع صوت من وراها :اثنين كيك (طالع سحر) لاحلى كيك
            سحر انصدمت لما شافت وليد قالت بصدمه ماتوقعته يقرب منها كذا وبمكان عام:وليد
            وليد ابتسم على شكلها:عيونه
            سحر لفت على الويتر:بليز عطني ون كابتشينو اند ون تي
            وليد:اند تو كيك
            سحر ابتسمت:اند تو كيك

            راح الويتر ولفت على وليد لقته مرة قريب منها رجعت على ورا بسرعة وقالت بصوت واطي:وليد بعد عني احنا بمكان عام

            وليد قرب منها اكثر:احبك
            سحر:وليد الناس تطالع فينا بعد عني
            وليد بعد عنها: سامحيني بس انا اذا شفتك ما اعرف ايش يصير فيني ما اقدر اتحكم بنفسي
            سحر:ادري عنك والدليل اخر مرة طلعنا مع بعض
            وليد بخبث:ليش شنو سويت؟
            سحر:يعني ماتدري
            وليد:مممم لا
            سحر:لا والله
            وليد:طيب ذكريني
            سحر:خلاص مو لازم

            الويتر:مدام تفزلي الطلب
            سحر :انا الحين صرت مدام
            وليد:أي مدام الاستاذ وليد
            سحر استحت...

            خذت الطلب توها بتمشي الا وليد يمسك يدها طالعته بستغراب...
            وليد:على وين؟
            سحر:بروح عند اختي تنتظرني
            وليد:اقول اجلسي ماعلي من اختك ولا من أي احد انا من زمان ما شفتك
            سحر:ايش الي من زمان امس توك شايفني
            وليد:والله وانا حسبالي انها شهر
            سحر:لا والله اقول يلا باي
            وليد:طيب على الاقل كلي الكيك الي طلبته
            سحر:مرة ثانية باي
            وليد:باي

            راحت عند لينة...
            لينة:تاخرتي كل هاذا شاهي
            سحر:شسوي الهندي نشب فيني عيا لا يفهم((هههه مسكين ياوليد خليتك هندي))
            لينة:اها

            ****************************
            كا واحد يقرأ القصه يقول وش يتوقع راح يصير
            وابى ردووووووووود

            تعليق

            • تفاحه حمراء
              عـضـو
              • Aug 2009
              • 6

              #36
              يسلمووووووووو
              والله توقع ان ترف تكره زياد تقطع العلق وسحر ابتنكشف او ابتزوج وليد
              يلا ابليييييييييييييييز كمليه

              تعليق

              • لجين
                عـضـو فعال
                • May 2009
                • 68

                #37
                تسلميييييين تفاحه وقريب تتأتى التكمله خليك متتبعه

                تعليق

                • العصفوره
                  عـضـو
                  • Jul 2009
                  • 12

                  #38
                  يسلممممممممممممممممو

                  وننتظر المزيد............

                  تعليق

                  • ضنآني الشوق
                    عضو متألق
                    • Mar 2009
                    • 269
                    • رحيق الامل ~ سابقا

                    #39
                    يعطيك العافيه

                    تعليق

                    • نسمات فلسطين
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2008
                      • 195
                      • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

                      #40
                      مشكورة حبوبة

                      كتير حلوة الرواية

                      يعطيك العافية

                      ننتظر جديدك


                      تقبلى مرورى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...