مشاعرنا المرهفة,,هي الوحيدة القادرة على ضبط ايقاعتنا في الحب ,,وهي الوحيدة القادرة على ان تسير بنا لخط النهاية والاحساس بكل ماهو جميل ودافىء.......
.احبتي اينما كنتم وتواجدتم ومتى ماقراْتم انه ليسعدني التواجد معكم من جديد مع شخصيات جديدة لتعيشوا معها احداث حياتها اليومية وتفرحون لفرحها وتبكون لالمها وحزنها ونتشارك من جديد كل التعليقات المفرحة والمبكية....
احبتي ها انا من جديد اكتب لكم ومن اجلكم انتم....اختكم ملح الحياة..............
(ابيك وارفض الواقع)
(عائلة بو محمد مكونة من ام محمد ,محمد,هنادي,هيفاء,مشاري,هبة ,هند)
عائلة بو خالد مكونة من (ام خالد,خالد,عمر,احمد,مها,مرام,جود)
وسيتم التعريف بالشخصيات حسب ظهور كل شخصية ..وهناك شخصيات ستضهر لاحقا وسيجري التعريف بها....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البارت الاول......
ابو محمد/السلام عليكم...
ام محمد/هند/وعليكم السلام والرحمة,,,
ابو محمد/متجمعين عند النبي..
ام محمد/اللهم صلي وسلم عليك يانبي..ان شاءالله الله يسمع منك.....انحط لك لقمة...
ابو محمد/ياليت والله...
هند/يبى ابي فلوس....
ابو محمد/وخير ان شاءالله...
هند/ابي اخذ اغراض للمدرسة...
ابو محمد/وش اغراضه ذي اللي ماتنتهي ابدا!!!
ام محمد/طلبات المدارس ها الايام غير شكل ..الله يرحم ايام هنادي وهيفاء ماكانوا يطلبون مثلكم....
هند/يعني شلون اللحين بتعطيني ولا شلون؟
ابو محمد/وكم تبين؟
هند/ميتين ريال,,,
ابو محمد/وش بتشترين فيهم...
هند/ابلة التفصيل عاطيتنه قائمة نشتريها...
ابو محمد/والله ابتلشت فيكم انا انتي تفصيل واختك فنية وانا اللي رايح فيها...
هند/يبى مو بس انت اللي رايح فيها كل الاهل اللي عندهم بنات يدرسون فنية لو تفصيل رايحين فيها (ههههه بصراحة المعلومة ذي من اختي )
ابو محمد/هيفاء ماردت من المستشفى...
هند/بلى جت قبل شوي وحطت راسها على المخدة ونامت..
ابو محمد/وعبدالله معها؟
هند/لا..مع مشاري بغرفته...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خالد/خلاص اليوم ان شاءالله بسلمهم المفاتيح
ام خالد/ومتى بتجي الشرقية؟
خالد/بس اصفي باقي اموري هنا...
ام خالد/وعادل خلص لك الشركة اللي هنا...
خالد/أي ضبط كل شي..واول مارجع باخذ لي راحة اسبوع وبعدين بفتح الشركة...
ام خالد/الله يوفقك ان شاءالله.....خالد يمه...
خالد/نعم يمه...
ام خالد/ماودك تشوف عبدالله...؟
خالد بضيق/يمه خلاص...ليش تذكريني فيه؟
ام خالد/يايمه لازم تذكرهماتنساه هذا ولدك!!!!انت عارف كم صار عمره اللحين؟
خالد/لامو عارف ولا ابي اعرف بعد!!!!
ام خالد تجاهلت كلامه/صار عمره سنتين ياخالد صار يتكلم ويقول بابا وكل ماقال ها الكلمة قطع قلبي...
خالد بعصبية/يمه....
ام خالد/انا بدز لك صورته اللحين وياليت تتاملها عدل مو تطنشها مثل كل مرة!!!!!!!!!!!!!
خالد بنفاذ صبر/طيب...
ام خالد/يالله يايمه بخليك ربي يحفظك....
سكر خالد من امه وهو في قمة عصبيته من ها الموضوع اللي معذبه حيييل كل مانفتح وكل ماجابت امه طاريه وهو يحاول يتجاهله من ثلاث سنين مضت من حياته.....وصلت الصورة وماكلف على خاطره يفتحها اصلا ولا يمسحها....تركها مثل ماهي.....
ماباقي وقت ياخالد قربت رجعتك للشرقية وبتكون قريب منهم ثنينهم.....كيف بتكون حياتك ياترى في الايام الجاية ياخالد!!!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد صلاة المغرب..كانوا بيت بو محمد متجمعين بعد الصلاة وقاعدين بالصالة قبال التلفزيون ....(ام محمد ,مشاري,هند,هبة)
ابو محمد/رحتي للمكتبة اخذتي الاغراض اللي تبينهم...
هند/أي يبى....
مشاري/مرة ثانية انا مو رايح مع احد صراحة ..يزهقون ها البنات...وكل شوي تتصل على صاحبتها اخذ أي لون الاسود لو البني!!!!صحيح غبية..
ابو محمد/بعد..بعد...
مشاري بعصبية/انا اتفشل اطلع معهم صراحة!!!
هند/والله لو محمد رجع من بدري من شغله خليته يوصلني بس شسوي حظي.....رماني لعندك!!!
ابو محمد/وينها هيفاء ماهي قاعدة معكم...
ام محمد/بغرفتها..قومي هبة نادي اختك...
هبة/انشاءالله....
وقامت تناديها وظلوا يسولفون وبعد دقايق رجعت ووقفت عند الباب...
ابو محمد/خير ..وينها اختك...
هبة ماتحركت وظلت واقفة مكانها...
وفهموا كلهم شتعني ها الحركة ..
ابو محمد بنرفزة/استغفر الله العلي العظيم....
وقام من مكانه وقامت وراه ام محمد.......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هنادي/بترجع تتعشى ولالا؟
محمد/لا
هنادي/طيب سلم على سارة قبل لاتطلع لانها البارحة ساْلت عنك
محمد/طيب أي اوامر ثانية!!!
هنادي سكتت....
هي عارفة ان طبعه ها الايام صاير عصبي
هنادي نزلت راسها بالارض وقالت باسى/سلامتك.......
محمد/طلع بدون مايرد عليها..وظلت تفكر في محمد وكيف تغير في ها السنتين اللي فاتوا....صحيح هم ماتزوجوا عن حب بس كانت علاقتهم مع بعض حلوة ومايعكرها شي وجابوا سارة اللي صار عمرها اللحين ست سنين وملت جوهم روح جديدة....وبعدها ظلت تحاول تحمل من جديد وماصار لها نصيب وصاروا اهل زوجها يلحون عليها وهي مافي يدها شي تسويه لين صاروا يحنون على محمد انه يتزوج عليها علشان يجيب له ولد يشيل اسمه وان هنادي صارت ماتنفع لشي!!!!
خلونا نتكلم عن هنادي اكبر فرد في عيلة بو محمد....
**هنادي....عمرها سبع وعشرين سنة طويلة ومملوحة طيبة لابعد حدودماعمرها ردت احد يبي منها خدمة تزوجت بنت عشرين سنة وجابت سارة وبس وها الشي اللي مضايق اهل زوجها منها ويبونه يتزوج عليها رغم انه كان يحبها ومابينهم شي منكد عيشتهم غير ها الموضوع اللي خلا محمد عصبي ومنرفزومايتكالم ابدا....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تشيل هم كل اللي حوالينها وماتتردد ابدا في انها تمد المساعدة لاحد منهم ابدا بالمختصر حنانها وطيبتها هم اللي ميزوها عن غيرها....
*************في بيت بو خالد...
مها/يمه شرايك نكبر صورة عبدالله ونحطها بغرفة خالد علشان اذا جا يشوفها...
ام خالد/..............
عمر/انا اقول كلي تبن احسن لك..
مها/انت من قال لك تكلم اصلا...انا قاعدة اكلم امي....
ام خالد/لاتوجعوني راسي الله يخليكم....
مها/وانا شقلت عاد!!!!
عمر/انتي ماقلتي شي انتي كلامك كله على بعضه مغثة ياحظي؟؟؟
مها/مو رادة عليك....
ام خالد/عمر يمه قوم شوف من عند الباب..
مها/لا انا بطلع هاذي اكيد ريم جايبة لي المذكرة حق الامتحان..
عمر/صحيح فالحة,,,,بكرة الامتحان وتوك بتاخذين المذكرة علشان تذاكرين!!!!!
مها/قلت لك ماعندي وقت ارد عليك بفتح لها الباب وبعدين بتفاهم معك....واصفي حسابي...
عمر/الحمد لله والشكر....
وراحت طيران تفتح الباب...
مها بدون تفاهم,,,,,ليش تاْخرتي بالله!!!وبعدين ليش مادقيتي وقلتي انك جاية!!!!!!!
وجمدت مكانها مرة وحدة وحست بالخوف!!!!!!!!!!!!!!
********************************************في غرفة هيفاء....
كانت قاعدة وعلى فراشها ومتكورة على حالها وشعرها كله طايح على وجهها وخافي ملامحها ومافي غير صوت شهقاتها اللي تطلع بين دقيقة والثانية.....
ام محمد كانت قاعدة جنبها وحاطة يدها على شعرها بحنان/هيفاء يمه شفيك؟
هيفاء من بين دموعها/ماني رايحة بكرة المستشفى.....
ام محمد وابو محمد ناظروا في بعض....
ام محمد/ليش؟؟؟
هيفاء/لاني مطلقة والمطلقة عار حتى على نفسها!!!!!
ابو محمد تنهد تنهيدة حارة وجلس جنبها...
ابو محمد/شفيك يبى شلي صار؟
هيفاء/وحدة من اللي توهم متوظفين عندنا يوم درت اني مطلقة سوتني قصة بالمستشفى كله....
ابو محمد/وانتي مستحية من نفسك ياهيفاء؟
هيفاء/يبى انا تعبانة...
ابو محمد/متى راح تنسين ها الموضوع يابنيتي بس!!!!!
مها بصدمة/محمد!!!!!!!!!!!!!!
كان محمد ولد خالها واقف وهو شبه متسند على العمود اللي عند الباب وماسك بيده عبدالله ولد هيفاء...
واول ماشافها لف للجهة الثانية علشان لايشوفها وهي كذا بدون عباية حرام عليه..هي صحيح ماكانت فالة لبسها يعني بنطلون جينز وتي شرت ابيض بس هو من الاساس ماكان له خلق يجي ها البيت بس علشان عمته..
محمد وهو لاف للجهة الثانية/عمتي كانت تبي تشوف عبدالله ..وانا جبته لها تشوفه...
مها دخلت ورى الباب شوي بعد ماحست انها هي اللي قاعدة تاْكل محمد بعيونها وهو صاد عنها/تعال عبادي........
عبدالله دخل عند عمته وهو متردد
مها/يالله تعال مو سالفة كل اسبوع تسوي روحك مستحي وبعدين تفلها!!!!!تفضل محمد...
محمد مشى/اذا بغى يرد البيت قولي لعمتي تدق علي.....مع السلامة......
سكرت الباب وهي واقفة تناظر بسرابه اللي مشى........((محمد))يازين اسمك ويازين طاريه....بس لو خالد وهيفاء بعدهم مع بعض وماتطلقوا كان انا وانت وين اللحين...بس النصيب ياولد خالي النصيب.....
وانتبهت على عبدالله اللي كان يبي يدخل وهو يجرها من يدها.......
(ام خالد تصير اخت ابو محمد وهيفاء بنتها كانت متزوجة خالد بس تطلقوا من بعض )
*********************************وقفوا هبة وهند وحتى مشاري ورى باب غرفة هيفاء يسمعون كلام ابوها معها...
هيفاء من تطلقت للحين صار لها سنتين وهي مابين فترة وفترة ترجع لها نفس الحالة من البكي والصراخ وكانها توها متطلقة اليوم...
ابو محمد/لين متى يابنتي بتظلين تبكين على طلاقك؟؟
هيفاء/يبى...
ابو محمد/قولي ياخليفة ابوي انا اسمعك...
هيفاء/يبى انت تشك فيني!!!
ابو محمد/استغفر الله يابنتي انا اشك فيك وانتي بنتي اقرب الناس لي و انتي من لحمي ودمي وتربيتي...
هيفاء/اجل شلون تفسر طلاق خالد لي!!!!
ابو محمد/يبى انا المفروض اسالك مو انتي؟؟
هيفاء/يعني يبى انت تشك ان انا السبب...وانفجرت تبكي من جديد......
ابو محمد/ياهيفاء يابنتي مو بشرط تكونين انتي السبب ويمكن تكونين بس من غير قصد..مو عيب ان الواحد يغلط لكن العيب ان الواحد مايعرف غلطه..يمكن قلتي شي وانتي مانتبهتي,,,زعلتي,,غفلتي عن شي!!!
هيفاء/وليش يايبى مايكون هو فكر في شي..ولا دخل شي بخاطره وتورط فيه...
ابو محمد/حتى لو فرضنا صحة هذا الكلام شلون ماحسيتي بللي يدور حواليه ..شفيه يفكر شفيه متغير...!!
هيفاء/والله العظيم يايبى ماصار شي..ماصار أي شي....(كانت تتكلم من بين دموعها)) كل شي عادي طبيعي ومافي شي بروحك شفت اخر مرة نزلنا من الرياض وتغذينا معكم وقعد يضحك معنا طبيعي ومافيه أي شي.....والله العظيم يايبى ماسويت شي....
ام محمد/مصدقينك يايمه مصدقينك...لاتقعدين تسوين بعمرك كذا ياعمري...واخذتها بحضنها...
هيفاء/يبى على بالك انا مافكر!!!!انا راسي راح ينفجر من كثر مافكر!!!!افكر في موقف زعلته فيه مالقيت!!!في موقف جرحته فيه مالقيت!!!!اتعامل معه مثل الخدامة!!! وهو يذل فيني طول الوقت بدون أي سبب؟؟؟؟
ابو محمد/انا مالومك يابنيتي.ولاقول انك مخبية علي شي,,,.وخالد ولد عمتك وطول عمره متربي بحضني وماعمره قصر معنا وماشفنا منه الاكل الخير.....وماقول الا ابليس لعب لعبته...حسبي الله ونعم الوكيل.....حسبي الله ونعم الوكيل.......
هيفاء وهي ميتة بكي في حضن امها/والله العظيم يايمه ماسويت شي.......
وبره الغرفة كانوا عند وهبة ومشاري يناظرون في بعض وهم لاحول ولاقوة لهم,,,,
خلونا نتكلم عن عيلة بو محمد..ابو محمد اخو ام خالد وهم الوحيدين بس ماعندهم خوات ولاخوان وامهم عايشة في بيت ابو محمد وعلاقتهم حلوة مع بعض وتزوجت هنادي بنت ابو محمد الكبيرة واللي كانت اكبر من خالد وساعتها ام خالد خطبت هيفاء لخالد رغم رفض خالد القاطع لها وكان عمرها ثماني عشر سنة وتزوجوا بعد شهرين وراحت معه الرياض لانه كان بعده يدرس وبعد سبعة شهور تطلقوا لان خالد كان رافضنها وكارهها ورجعت وهي حامل وولدت وكملت دراستها واخذت دبلوم تمريض ومن يومها العلاقة بين العيلتين شبه منقطعة رغم ان مها وهيفاء مازالت علاقتهم حلوة رغم اللي صار,,,,)
عادل/شكلك مو على بعضك ابدا؟
خالد/مدري شقولك ياعادل بس احس ان جيتي ماراح تعدي على خير ابدا...
عادل/ليش عاد ها التشاؤم؟
خالد/..........هي وولدها...
عادل/قبل لايكون ولدها هذا ولدك ياخالد ولاتنسى ها الشي....وبعدين هي ماقالت لك تعال ردني لك مرة ثانية!!!!!
خالد/مدري بس انا حاس ان السالفة ماراح تكون مريحة ابدا ياعادل.....
عادل/انت شلي متضايق منه؟
خالد/المسؤلية يا عادل ....انا مابي ارد واخذه عندي....خله عند امه....انا بفتح الشركة وبتزوج وبعيش حياتي.......
عادل/ومن قال لك انها راح تتخلى عنه ياخالد....كم واحد تقدم لها ورفضت تتزوج وتتركه....لاتخاف من ها الناحية...
خالد/ان شاءالله....
عادل/بغيت شي يابو عبدالله قبل لاسكر...
خالد/وليش عاد ها النرفزة هاذي كلها!!!!تعرفني ماحب احد يناديني بابو عبدالله؟؟
عادل/ههههه طيب..ياخالد..زين كذا...
خالد بضيق/أي زين....سلامتك مابي شي؟
هبة/وهاذي كل الاخبار...
هنادي/وشلونها اللحين؟
هبة/نامت...
هنادي/طيب وين امي؟
هبة/امي توها رايحة تشوف ابوي في داره...
هنادي/طيب وهند وينها؟
هبة/مدري عنها....وين سارة؟
هنادي/تحت مع عمتها......
هبة/متى بتنقلينها معي في نفس المدرسة؟
هنادي/مدرستكم ماهي زينة..انظمتها مو حلوة...خليها هنا اريح لي...
هبة/اووووووف ...
هنادي/عبود ماله صوت وينه فيه؟
هبة/محمد وصله عند عمتي......
هنادي/ومارده للحين؟
هبة/لا..
هنادي/وامه ماسالت عنه؟
هبة/اصلا!!!!
******************************************على كورنيش الدمام.....
ثامر/مو كاْنك سرحان يامحمد؟
محمد/.................
ثامر/شفيك...؟
محمد كان مستعرض شكل مها وهي واقفة عند الباب .......
ثامر/بيعني في السوق يبى!!!!!
محمد تنهد/شفتها اليوم؟
ثامر باهتمام/وين؟
محمد/في بيتهم يعني وين بشوفها؟
ثامر/وتكلمتوا؟
محمد/لا مجرد سلام عادي.....
ثامر/علشان كذا انت متضايق.......
محمد/كانت بتكون لي ياثامر بتكون لي !!!بس لو ما خالد طلق اختي......
ثامر/خلينا نتكلم بواقعية اذا خالد طلق اختك معناته انت ماتتزوج اخته؟
محمد تنهد/مو هين علي عذاب اختي ياثامر صدقني..وبعدين انا اعرفها هي من النوع المسالم يعني هو طلقها بس لانه مايبيها لا هو ولابوه يعني بالمختصر بدون سبب معقول!!!!تبيبني اروح اتزوج اخته!!!!!صدقني لو اني نذل مثله كان اتزوج اخته واطلقها ليلة ثانية علشان ارد نذالته بس انا مو مثله ياثامر ولا راح اكون!!!!!
ثامر/مدري شقولك يامحمد......طيب وكيف علاقتك باختك اللحين؟
محمد/للحين لاجديد..صار لها فترة تحاول تكلمني طبيعي بس انا اللي قاعد اتجنبها...
ثامر/تبي الصدق الصدق مالك حق ابدا...!!!!واذا صارت اختك ممرضة بالله وشفيها ذي؟؟؟
محمد بعصبية/فيها ان كل الرجال اللي بالشرقية شافتها!!!!!!!
********************************* بعد مامثلت دورها تماما وهي نايمة قدام امها ومسحت امها على راسها وطلعت من غرفتها فتحت عيونها وهي بعدها غرقانة بباقي دموعها......
اه منك ياخالد...اه منك ومن اللي سويتها فيني...ماعشت معك لحظة وحدة حلوة ابدا طول السبع شهور اللي كنا متزوجينها...انا عارفة انك ماتبيني لانت ولابوك.....بس شسوي نصيبي وقسمتي.....لكن لا يابو ولدي...ولدي اللي مو قادرة احس معه بمشاعر الامومة والسبب انه نسخة مطابقة منك....ماراح اضعف راح اكون اقوى من كل الناس....مايهمني اني مطلقة وسط مجتمع مايرحم....راح اثبت لك وللكل اني مو مهتمة بطلاقي وبتغير,,أي ياخالد بتغير وها المرة انا عند كلمتي......
****(هيفاء....بنت متوسطة الجمال...شعرها بني غامق وعيونها بعد بنفس اللون...بس مرسومة رسم ومكحلة رباني...ورموشها رهيبة ..بشرتها وسط لاهي سمرة ولاهي بيضة....تقاسيمها ناعمة وهادئة جدا تنم عن شخصية حساسة ومرهفة...تزوجت خالد ولد عمتها وهي بثالث ثانوي وتطلقت منه بعد سبعة شهور..ورجعت وهي حامل لبيت اهلها,,,بعد ولادتها اخذت دبلوم تمريض....وتخرجت اللحين وتوظفت في مستشفى خاص...علاقتها بولدها عادية جدا ساعات تحس ناحيته بالحب والشفقة وساعات تكره جدا كل مارجعت لها ذكرى خالد لو طاريه....علاقتها بمها بنت عمتها لازالت مستمرة وقوية رغم اللي صار..لها بنت خالة هي اعز صديقاتها واسمها فاتن(بعدين بيجي طاري مفصل عنها)وصديقة ثانية من دراستها في الدبلوم اسمها العنود.....وطبعا اختها الكبيرة هنادي اللي كانت تعتبرها الصدر الحنون بالنسبة لها,,,,,
من بعد طلاقها قطعت علاقتها بعمتها وباقي عيال عمتها عدى مها اللي كانت بعلاقة بمحمد اخوها اللي علاقتها معه صارت سيئة ومايتكلمون واجد لانها توظفت ممرضة وهو معارض الفكرة)
ابو خالد كان يناظر بعبد الله اللي يلعب مع جود بنته الصغيرة وهو سرحان....
كان ولازال معترض على زواج خالد من بنت خاله هيفاء ويبيها لبنت عمه لان بنت العم لولد العم اولى من بنت الخال!!!!!
فرح حييل يوم خالد طلقها بس يوم عرف عن حمل هيفاء سكت مرة وحدة بدون أي تعليق لين طلع عبدالله للدنيا وزاد كره لهيفاء انها سمته عبدالله على اسم ابوها وماسمته عبدالرحمان على اسمه!!!!!!
واللي كان يحز بخاطره انه حاس ان في تفاهم بين مها ومحمد اللي كان يعتبره رجال بمعنى الكلمة بس بعد اللي صار خابت اماله لان محمد مستحيل ياخذ بنته وهو مطلقين اخته!!!!وهو يزوجها ولد عمها بس هي رفضت وماحب انه يجبرها لاترجع مطلقة لبيته مرة ثانية مثل هيفاء.....
احمد/يبى..شفيك؟
ابو خالد انتبه/ها..ولاشي...
احمد/شلون مافيك شي..صار لي ساعة اكلمك...
ابو خالد/شفت عبدالله ياحمد...شفت شقد انه صورة طبق الاصل عن اخوك خالد!!!
احمد/وين الغريبة يبى ماخالد ابوه اكيد بيصير شبهه!!
ابو خالد/عبدالله لازم يعيش عند ابوه ياحمد مايصير يظل عند امه؟
احمد/لاتتسرع يبى اول خلي خالد يقرر بكيفه....
ابو خالد/بس ياحمد..
احمد/يبى...خلي خالد هو اللي يقرر..كفاية غلطات صارت بالماضي مانبي نخسر بعد اكثر من اللي احنا خسرناه!!!
كان احمد يتكلم بثقة كبيرة ها المرة وبلهجة مرة...صحيح انه بالجامعة وباقي له سنة على مايتخرج وبعدها يتوظف بس كان يفكر بهند بنت خاله اللي مستحيل تصير من نصيبه.....بعد ماتطلقت اختها من اخوه!!!!!(كل شي بيد الزمن ياحمد)
**********************************مها من شافت محمد وهي الدنيا قدامها سودة وقاتمة ومالها أي طعم...
شافته ..اي شافته...شافت طوله وهيبته وشخصيته...شافت وسامته وزينه.....شافت نظرة الصد بعيونه عنها!!!!وهذا اللي عذبها...يالله شقد ايام حلوة مشت عشتها معك يامحمد..صحيح ماكانوا مصارحين بعض بحبهم لبعض بس تفاهمهم مع بعض كان اكبر دليل على تعلقهم مع بعض.....
كانوا دايم متجمعين مع بعض ومايمر اسبوع بدون مايلتقون في بيت بو محمد بحكم انهم يزورون جدتهم اللي كانت ساكنة في بيت ابو محمد....
وكانت تشوفه وتشوف اللهفة في عيونه....
صحيح محمد ثقيل ومايصرح بمشاعره بسهولة...بس اللي يحب يحس بنظرات العيون بسرعة وهي كانت تقراهم بعيون محمد....
وصارت تتذكر لحظاتها الحلوة معه والمقالب اللي كانوا يسونها في بعض هي وهيفاء ومحمد,,,
الله يازين ذيك الايام...ياليتها بس لو ترجع مرة وحدة!!!!
وتذكرت اخر عيد مر بيهم مع بعض قبل ثلاث سنين يعني قبل لايتزوجون هيفاء وخالد
كانوا كلهم قاعدين ومتجمعين في بيت خالها بو محمد ومافي غيرها هي وهيفاء قاعدين ينصبون على البزارين اللي اصغر منهم ويصادروا عيديتهم بحجة وبدون حجة ,,,,
//////////////////////////////////////////////
هذا اول بارت اتمنى اشوف تعليقاتكم وتفاعلكم معي,,,,,
.احبتي اينما كنتم وتواجدتم ومتى ماقراْتم انه ليسعدني التواجد معكم من جديد مع شخصيات جديدة لتعيشوا معها احداث حياتها اليومية وتفرحون لفرحها وتبكون لالمها وحزنها ونتشارك من جديد كل التعليقات المفرحة والمبكية....
احبتي ها انا من جديد اكتب لكم ومن اجلكم انتم....اختكم ملح الحياة..............
(ابيك وارفض الواقع)
(عائلة بو محمد مكونة من ام محمد ,محمد,هنادي,هيفاء,مشاري,هبة ,هند)
عائلة بو خالد مكونة من (ام خالد,خالد,عمر,احمد,مها,مرام,جود)
وسيتم التعريف بالشخصيات حسب ظهور كل شخصية ..وهناك شخصيات ستضهر لاحقا وسيجري التعريف بها....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البارت الاول......
ابو محمد/السلام عليكم...
ام محمد/هند/وعليكم السلام والرحمة,,,
ابو محمد/متجمعين عند النبي..
ام محمد/اللهم صلي وسلم عليك يانبي..ان شاءالله الله يسمع منك.....انحط لك لقمة...
ابو محمد/ياليت والله...
هند/يبى ابي فلوس....
ابو محمد/وخير ان شاءالله...
هند/ابي اخذ اغراض للمدرسة...
ابو محمد/وش اغراضه ذي اللي ماتنتهي ابدا!!!
ام محمد/طلبات المدارس ها الايام غير شكل ..الله يرحم ايام هنادي وهيفاء ماكانوا يطلبون مثلكم....
هند/يعني شلون اللحين بتعطيني ولا شلون؟
ابو محمد/وكم تبين؟
هند/ميتين ريال,,,
ابو محمد/وش بتشترين فيهم...
هند/ابلة التفصيل عاطيتنه قائمة نشتريها...
ابو محمد/والله ابتلشت فيكم انا انتي تفصيل واختك فنية وانا اللي رايح فيها...
هند/يبى مو بس انت اللي رايح فيها كل الاهل اللي عندهم بنات يدرسون فنية لو تفصيل رايحين فيها (ههههه بصراحة المعلومة ذي من اختي )
ابو محمد/هيفاء ماردت من المستشفى...
هند/بلى جت قبل شوي وحطت راسها على المخدة ونامت..
ابو محمد/وعبدالله معها؟
هند/لا..مع مشاري بغرفته...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خالد/خلاص اليوم ان شاءالله بسلمهم المفاتيح
ام خالد/ومتى بتجي الشرقية؟
خالد/بس اصفي باقي اموري هنا...
ام خالد/وعادل خلص لك الشركة اللي هنا...
خالد/أي ضبط كل شي..واول مارجع باخذ لي راحة اسبوع وبعدين بفتح الشركة...
ام خالد/الله يوفقك ان شاءالله.....خالد يمه...
خالد/نعم يمه...
ام خالد/ماودك تشوف عبدالله...؟
خالد بضيق/يمه خلاص...ليش تذكريني فيه؟
ام خالد/يايمه لازم تذكرهماتنساه هذا ولدك!!!!انت عارف كم صار عمره اللحين؟
خالد/لامو عارف ولا ابي اعرف بعد!!!!
ام خالد تجاهلت كلامه/صار عمره سنتين ياخالد صار يتكلم ويقول بابا وكل ماقال ها الكلمة قطع قلبي...
خالد بعصبية/يمه....
ام خالد/انا بدز لك صورته اللحين وياليت تتاملها عدل مو تطنشها مثل كل مرة!!!!!!!!!!!!!
خالد بنفاذ صبر/طيب...
ام خالد/يالله يايمه بخليك ربي يحفظك....
سكر خالد من امه وهو في قمة عصبيته من ها الموضوع اللي معذبه حيييل كل مانفتح وكل ماجابت امه طاريه وهو يحاول يتجاهله من ثلاث سنين مضت من حياته.....وصلت الصورة وماكلف على خاطره يفتحها اصلا ولا يمسحها....تركها مثل ماهي.....
ماباقي وقت ياخالد قربت رجعتك للشرقية وبتكون قريب منهم ثنينهم.....كيف بتكون حياتك ياترى في الايام الجاية ياخالد!!!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد صلاة المغرب..كانوا بيت بو محمد متجمعين بعد الصلاة وقاعدين بالصالة قبال التلفزيون ....(ام محمد ,مشاري,هند,هبة)
ابو محمد/رحتي للمكتبة اخذتي الاغراض اللي تبينهم...
هند/أي يبى....
مشاري/مرة ثانية انا مو رايح مع احد صراحة ..يزهقون ها البنات...وكل شوي تتصل على صاحبتها اخذ أي لون الاسود لو البني!!!!صحيح غبية..
ابو محمد/بعد..بعد...
مشاري بعصبية/انا اتفشل اطلع معهم صراحة!!!
هند/والله لو محمد رجع من بدري من شغله خليته يوصلني بس شسوي حظي.....رماني لعندك!!!
ابو محمد/وينها هيفاء ماهي قاعدة معكم...
ام محمد/بغرفتها..قومي هبة نادي اختك...
هبة/انشاءالله....
وقامت تناديها وظلوا يسولفون وبعد دقايق رجعت ووقفت عند الباب...
ابو محمد/خير ..وينها اختك...
هبة ماتحركت وظلت واقفة مكانها...
وفهموا كلهم شتعني ها الحركة ..
ابو محمد بنرفزة/استغفر الله العلي العظيم....
وقام من مكانه وقامت وراه ام محمد.......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هنادي/بترجع تتعشى ولالا؟
محمد/لا
هنادي/طيب سلم على سارة قبل لاتطلع لانها البارحة ساْلت عنك
محمد/طيب أي اوامر ثانية!!!
هنادي سكتت....
هي عارفة ان طبعه ها الايام صاير عصبي
هنادي نزلت راسها بالارض وقالت باسى/سلامتك.......
محمد/طلع بدون مايرد عليها..وظلت تفكر في محمد وكيف تغير في ها السنتين اللي فاتوا....صحيح هم ماتزوجوا عن حب بس كانت علاقتهم مع بعض حلوة ومايعكرها شي وجابوا سارة اللي صار عمرها اللحين ست سنين وملت جوهم روح جديدة....وبعدها ظلت تحاول تحمل من جديد وماصار لها نصيب وصاروا اهل زوجها يلحون عليها وهي مافي يدها شي تسويه لين صاروا يحنون على محمد انه يتزوج عليها علشان يجيب له ولد يشيل اسمه وان هنادي صارت ماتنفع لشي!!!!
خلونا نتكلم عن هنادي اكبر فرد في عيلة بو محمد....
**هنادي....عمرها سبع وعشرين سنة طويلة ومملوحة طيبة لابعد حدودماعمرها ردت احد يبي منها خدمة تزوجت بنت عشرين سنة وجابت سارة وبس وها الشي اللي مضايق اهل زوجها منها ويبونه يتزوج عليها رغم انه كان يحبها ومابينهم شي منكد عيشتهم غير ها الموضوع اللي خلا محمد عصبي ومنرفزومايتكالم ابدا....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تشيل هم كل اللي حوالينها وماتتردد ابدا في انها تمد المساعدة لاحد منهم ابدا بالمختصر حنانها وطيبتها هم اللي ميزوها عن غيرها....
*************في بيت بو خالد...
مها/يمه شرايك نكبر صورة عبدالله ونحطها بغرفة خالد علشان اذا جا يشوفها...
ام خالد/..............
عمر/انا اقول كلي تبن احسن لك..
مها/انت من قال لك تكلم اصلا...انا قاعدة اكلم امي....
ام خالد/لاتوجعوني راسي الله يخليكم....
مها/وانا شقلت عاد!!!!
عمر/انتي ماقلتي شي انتي كلامك كله على بعضه مغثة ياحظي؟؟؟
مها/مو رادة عليك....
ام خالد/عمر يمه قوم شوف من عند الباب..
مها/لا انا بطلع هاذي اكيد ريم جايبة لي المذكرة حق الامتحان..
عمر/صحيح فالحة,,,,بكرة الامتحان وتوك بتاخذين المذكرة علشان تذاكرين!!!!!
مها/قلت لك ماعندي وقت ارد عليك بفتح لها الباب وبعدين بتفاهم معك....واصفي حسابي...
عمر/الحمد لله والشكر....
وراحت طيران تفتح الباب...
مها بدون تفاهم,,,,,ليش تاْخرتي بالله!!!وبعدين ليش مادقيتي وقلتي انك جاية!!!!!!!
وجمدت مكانها مرة وحدة وحست بالخوف!!!!!!!!!!!!!!
********************************************في غرفة هيفاء....
كانت قاعدة وعلى فراشها ومتكورة على حالها وشعرها كله طايح على وجهها وخافي ملامحها ومافي غير صوت شهقاتها اللي تطلع بين دقيقة والثانية.....
ام محمد كانت قاعدة جنبها وحاطة يدها على شعرها بحنان/هيفاء يمه شفيك؟
هيفاء من بين دموعها/ماني رايحة بكرة المستشفى.....
ام محمد وابو محمد ناظروا في بعض....
ام محمد/ليش؟؟؟
هيفاء/لاني مطلقة والمطلقة عار حتى على نفسها!!!!!
ابو محمد تنهد تنهيدة حارة وجلس جنبها...
ابو محمد/شفيك يبى شلي صار؟
هيفاء/وحدة من اللي توهم متوظفين عندنا يوم درت اني مطلقة سوتني قصة بالمستشفى كله....
ابو محمد/وانتي مستحية من نفسك ياهيفاء؟
هيفاء/يبى انا تعبانة...
ابو محمد/متى راح تنسين ها الموضوع يابنيتي بس!!!!!
مها بصدمة/محمد!!!!!!!!!!!!!!
كان محمد ولد خالها واقف وهو شبه متسند على العمود اللي عند الباب وماسك بيده عبدالله ولد هيفاء...
واول ماشافها لف للجهة الثانية علشان لايشوفها وهي كذا بدون عباية حرام عليه..هي صحيح ماكانت فالة لبسها يعني بنطلون جينز وتي شرت ابيض بس هو من الاساس ماكان له خلق يجي ها البيت بس علشان عمته..
محمد وهو لاف للجهة الثانية/عمتي كانت تبي تشوف عبدالله ..وانا جبته لها تشوفه...
مها دخلت ورى الباب شوي بعد ماحست انها هي اللي قاعدة تاْكل محمد بعيونها وهو صاد عنها/تعال عبادي........
عبدالله دخل عند عمته وهو متردد
مها/يالله تعال مو سالفة كل اسبوع تسوي روحك مستحي وبعدين تفلها!!!!!تفضل محمد...
محمد مشى/اذا بغى يرد البيت قولي لعمتي تدق علي.....مع السلامة......
سكرت الباب وهي واقفة تناظر بسرابه اللي مشى........((محمد))يازين اسمك ويازين طاريه....بس لو خالد وهيفاء بعدهم مع بعض وماتطلقوا كان انا وانت وين اللحين...بس النصيب ياولد خالي النصيب.....
وانتبهت على عبدالله اللي كان يبي يدخل وهو يجرها من يدها.......
(ام خالد تصير اخت ابو محمد وهيفاء بنتها كانت متزوجة خالد بس تطلقوا من بعض )
*********************************وقفوا هبة وهند وحتى مشاري ورى باب غرفة هيفاء يسمعون كلام ابوها معها...
هيفاء من تطلقت للحين صار لها سنتين وهي مابين فترة وفترة ترجع لها نفس الحالة من البكي والصراخ وكانها توها متطلقة اليوم...
ابو محمد/لين متى يابنتي بتظلين تبكين على طلاقك؟؟
هيفاء/يبى...
ابو محمد/قولي ياخليفة ابوي انا اسمعك...
هيفاء/يبى انت تشك فيني!!!
ابو محمد/استغفر الله يابنتي انا اشك فيك وانتي بنتي اقرب الناس لي و انتي من لحمي ودمي وتربيتي...
هيفاء/اجل شلون تفسر طلاق خالد لي!!!!
ابو محمد/يبى انا المفروض اسالك مو انتي؟؟
هيفاء/يعني يبى انت تشك ان انا السبب...وانفجرت تبكي من جديد......
ابو محمد/ياهيفاء يابنتي مو بشرط تكونين انتي السبب ويمكن تكونين بس من غير قصد..مو عيب ان الواحد يغلط لكن العيب ان الواحد مايعرف غلطه..يمكن قلتي شي وانتي مانتبهتي,,,زعلتي,,غفلتي عن شي!!!
هيفاء/وليش يايبى مايكون هو فكر في شي..ولا دخل شي بخاطره وتورط فيه...
ابو محمد/حتى لو فرضنا صحة هذا الكلام شلون ماحسيتي بللي يدور حواليه ..شفيه يفكر شفيه متغير...!!
هيفاء/والله العظيم يايبى ماصار شي..ماصار أي شي....(كانت تتكلم من بين دموعها)) كل شي عادي طبيعي ومافي شي بروحك شفت اخر مرة نزلنا من الرياض وتغذينا معكم وقعد يضحك معنا طبيعي ومافيه أي شي.....والله العظيم يايبى ماسويت شي....
ام محمد/مصدقينك يايمه مصدقينك...لاتقعدين تسوين بعمرك كذا ياعمري...واخذتها بحضنها...
هيفاء/يبى على بالك انا مافكر!!!!انا راسي راح ينفجر من كثر مافكر!!!!افكر في موقف زعلته فيه مالقيت!!!في موقف جرحته فيه مالقيت!!!!اتعامل معه مثل الخدامة!!! وهو يذل فيني طول الوقت بدون أي سبب؟؟؟؟
ابو محمد/انا مالومك يابنيتي.ولاقول انك مخبية علي شي,,,.وخالد ولد عمتك وطول عمره متربي بحضني وماعمره قصر معنا وماشفنا منه الاكل الخير.....وماقول الا ابليس لعب لعبته...حسبي الله ونعم الوكيل.....حسبي الله ونعم الوكيل.......
هيفاء وهي ميتة بكي في حضن امها/والله العظيم يايمه ماسويت شي.......
وبره الغرفة كانوا عند وهبة ومشاري يناظرون في بعض وهم لاحول ولاقوة لهم,,,,
خلونا نتكلم عن عيلة بو محمد..ابو محمد اخو ام خالد وهم الوحيدين بس ماعندهم خوات ولاخوان وامهم عايشة في بيت ابو محمد وعلاقتهم حلوة مع بعض وتزوجت هنادي بنت ابو محمد الكبيرة واللي كانت اكبر من خالد وساعتها ام خالد خطبت هيفاء لخالد رغم رفض خالد القاطع لها وكان عمرها ثماني عشر سنة وتزوجوا بعد شهرين وراحت معه الرياض لانه كان بعده يدرس وبعد سبعة شهور تطلقوا لان خالد كان رافضنها وكارهها ورجعت وهي حامل وولدت وكملت دراستها واخذت دبلوم تمريض ومن يومها العلاقة بين العيلتين شبه منقطعة رغم ان مها وهيفاء مازالت علاقتهم حلوة رغم اللي صار,,,,)
عادل/شكلك مو على بعضك ابدا؟
خالد/مدري شقولك ياعادل بس احس ان جيتي ماراح تعدي على خير ابدا...
عادل/ليش عاد ها التشاؤم؟
خالد/..........هي وولدها...
عادل/قبل لايكون ولدها هذا ولدك ياخالد ولاتنسى ها الشي....وبعدين هي ماقالت لك تعال ردني لك مرة ثانية!!!!!
خالد/مدري بس انا حاس ان السالفة ماراح تكون مريحة ابدا ياعادل.....
عادل/انت شلي متضايق منه؟
خالد/المسؤلية يا عادل ....انا مابي ارد واخذه عندي....خله عند امه....انا بفتح الشركة وبتزوج وبعيش حياتي.......
عادل/ومن قال لك انها راح تتخلى عنه ياخالد....كم واحد تقدم لها ورفضت تتزوج وتتركه....لاتخاف من ها الناحية...
خالد/ان شاءالله....
عادل/بغيت شي يابو عبدالله قبل لاسكر...
خالد/وليش عاد ها النرفزة هاذي كلها!!!!تعرفني ماحب احد يناديني بابو عبدالله؟؟
عادل/ههههه طيب..ياخالد..زين كذا...
خالد بضيق/أي زين....سلامتك مابي شي؟
هبة/وهاذي كل الاخبار...
هنادي/وشلونها اللحين؟
هبة/نامت...
هنادي/طيب وين امي؟
هبة/امي توها رايحة تشوف ابوي في داره...
هنادي/طيب وهند وينها؟
هبة/مدري عنها....وين سارة؟
هنادي/تحت مع عمتها......
هبة/متى بتنقلينها معي في نفس المدرسة؟
هنادي/مدرستكم ماهي زينة..انظمتها مو حلوة...خليها هنا اريح لي...
هبة/اووووووف ...
هنادي/عبود ماله صوت وينه فيه؟
هبة/محمد وصله عند عمتي......
هنادي/ومارده للحين؟
هبة/لا..
هنادي/وامه ماسالت عنه؟
هبة/اصلا!!!!
******************************************على كورنيش الدمام.....
ثامر/مو كاْنك سرحان يامحمد؟
محمد/.................
ثامر/شفيك...؟
محمد كان مستعرض شكل مها وهي واقفة عند الباب .......
ثامر/بيعني في السوق يبى!!!!!
محمد تنهد/شفتها اليوم؟
ثامر باهتمام/وين؟
محمد/في بيتهم يعني وين بشوفها؟
ثامر/وتكلمتوا؟
محمد/لا مجرد سلام عادي.....
ثامر/علشان كذا انت متضايق.......
محمد/كانت بتكون لي ياثامر بتكون لي !!!بس لو ما خالد طلق اختي......
ثامر/خلينا نتكلم بواقعية اذا خالد طلق اختك معناته انت ماتتزوج اخته؟
محمد تنهد/مو هين علي عذاب اختي ياثامر صدقني..وبعدين انا اعرفها هي من النوع المسالم يعني هو طلقها بس لانه مايبيها لا هو ولابوه يعني بالمختصر بدون سبب معقول!!!!تبيبني اروح اتزوج اخته!!!!!صدقني لو اني نذل مثله كان اتزوج اخته واطلقها ليلة ثانية علشان ارد نذالته بس انا مو مثله ياثامر ولا راح اكون!!!!!
ثامر/مدري شقولك يامحمد......طيب وكيف علاقتك باختك اللحين؟
محمد/للحين لاجديد..صار لها فترة تحاول تكلمني طبيعي بس انا اللي قاعد اتجنبها...
ثامر/تبي الصدق الصدق مالك حق ابدا...!!!!واذا صارت اختك ممرضة بالله وشفيها ذي؟؟؟
محمد بعصبية/فيها ان كل الرجال اللي بالشرقية شافتها!!!!!!!
********************************* بعد مامثلت دورها تماما وهي نايمة قدام امها ومسحت امها على راسها وطلعت من غرفتها فتحت عيونها وهي بعدها غرقانة بباقي دموعها......
اه منك ياخالد...اه منك ومن اللي سويتها فيني...ماعشت معك لحظة وحدة حلوة ابدا طول السبع شهور اللي كنا متزوجينها...انا عارفة انك ماتبيني لانت ولابوك.....بس شسوي نصيبي وقسمتي.....لكن لا يابو ولدي...ولدي اللي مو قادرة احس معه بمشاعر الامومة والسبب انه نسخة مطابقة منك....ماراح اضعف راح اكون اقوى من كل الناس....مايهمني اني مطلقة وسط مجتمع مايرحم....راح اثبت لك وللكل اني مو مهتمة بطلاقي وبتغير,,أي ياخالد بتغير وها المرة انا عند كلمتي......
****(هيفاء....بنت متوسطة الجمال...شعرها بني غامق وعيونها بعد بنفس اللون...بس مرسومة رسم ومكحلة رباني...ورموشها رهيبة ..بشرتها وسط لاهي سمرة ولاهي بيضة....تقاسيمها ناعمة وهادئة جدا تنم عن شخصية حساسة ومرهفة...تزوجت خالد ولد عمتها وهي بثالث ثانوي وتطلقت منه بعد سبعة شهور..ورجعت وهي حامل لبيت اهلها,,,بعد ولادتها اخذت دبلوم تمريض....وتخرجت اللحين وتوظفت في مستشفى خاص...علاقتها بولدها عادية جدا ساعات تحس ناحيته بالحب والشفقة وساعات تكره جدا كل مارجعت لها ذكرى خالد لو طاريه....علاقتها بمها بنت عمتها لازالت مستمرة وقوية رغم اللي صار..لها بنت خالة هي اعز صديقاتها واسمها فاتن(بعدين بيجي طاري مفصل عنها)وصديقة ثانية من دراستها في الدبلوم اسمها العنود.....وطبعا اختها الكبيرة هنادي اللي كانت تعتبرها الصدر الحنون بالنسبة لها,,,,,
من بعد طلاقها قطعت علاقتها بعمتها وباقي عيال عمتها عدى مها اللي كانت بعلاقة بمحمد اخوها اللي علاقتها معه صارت سيئة ومايتكلمون واجد لانها توظفت ممرضة وهو معارض الفكرة)
ابو خالد كان يناظر بعبد الله اللي يلعب مع جود بنته الصغيرة وهو سرحان....
كان ولازال معترض على زواج خالد من بنت خاله هيفاء ويبيها لبنت عمه لان بنت العم لولد العم اولى من بنت الخال!!!!!
فرح حييل يوم خالد طلقها بس يوم عرف عن حمل هيفاء سكت مرة وحدة بدون أي تعليق لين طلع عبدالله للدنيا وزاد كره لهيفاء انها سمته عبدالله على اسم ابوها وماسمته عبدالرحمان على اسمه!!!!!!
واللي كان يحز بخاطره انه حاس ان في تفاهم بين مها ومحمد اللي كان يعتبره رجال بمعنى الكلمة بس بعد اللي صار خابت اماله لان محمد مستحيل ياخذ بنته وهو مطلقين اخته!!!!وهو يزوجها ولد عمها بس هي رفضت وماحب انه يجبرها لاترجع مطلقة لبيته مرة ثانية مثل هيفاء.....
احمد/يبى..شفيك؟
ابو خالد انتبه/ها..ولاشي...
احمد/شلون مافيك شي..صار لي ساعة اكلمك...
ابو خالد/شفت عبدالله ياحمد...شفت شقد انه صورة طبق الاصل عن اخوك خالد!!!
احمد/وين الغريبة يبى ماخالد ابوه اكيد بيصير شبهه!!
ابو خالد/عبدالله لازم يعيش عند ابوه ياحمد مايصير يظل عند امه؟
احمد/لاتتسرع يبى اول خلي خالد يقرر بكيفه....
ابو خالد/بس ياحمد..
احمد/يبى...خلي خالد هو اللي يقرر..كفاية غلطات صارت بالماضي مانبي نخسر بعد اكثر من اللي احنا خسرناه!!!
كان احمد يتكلم بثقة كبيرة ها المرة وبلهجة مرة...صحيح انه بالجامعة وباقي له سنة على مايتخرج وبعدها يتوظف بس كان يفكر بهند بنت خاله اللي مستحيل تصير من نصيبه.....بعد ماتطلقت اختها من اخوه!!!!!(كل شي بيد الزمن ياحمد)
**********************************مها من شافت محمد وهي الدنيا قدامها سودة وقاتمة ومالها أي طعم...
شافته ..اي شافته...شافت طوله وهيبته وشخصيته...شافت وسامته وزينه.....شافت نظرة الصد بعيونه عنها!!!!وهذا اللي عذبها...يالله شقد ايام حلوة مشت عشتها معك يامحمد..صحيح ماكانوا مصارحين بعض بحبهم لبعض بس تفاهمهم مع بعض كان اكبر دليل على تعلقهم مع بعض.....
كانوا دايم متجمعين مع بعض ومايمر اسبوع بدون مايلتقون في بيت بو محمد بحكم انهم يزورون جدتهم اللي كانت ساكنة في بيت ابو محمد....
وكانت تشوفه وتشوف اللهفة في عيونه....
صحيح محمد ثقيل ومايصرح بمشاعره بسهولة...بس اللي يحب يحس بنظرات العيون بسرعة وهي كانت تقراهم بعيون محمد....
وصارت تتذكر لحظاتها الحلوة معه والمقالب اللي كانوا يسونها في بعض هي وهيفاء ومحمد,,,
الله يازين ذيك الايام...ياليتها بس لو ترجع مرة وحدة!!!!
وتذكرت اخر عيد مر بيهم مع بعض قبل ثلاث سنين يعني قبل لايتزوجون هيفاء وخالد
كانوا كلهم قاعدين ومتجمعين في بيت خالها بو محمد ومافي غيرها هي وهيفاء قاعدين ينصبون على البزارين اللي اصغر منهم ويصادروا عيديتهم بحجة وبدون حجة ,,,,
//////////////////////////////////////////////
هذا اول بارت اتمنى اشوف تعليقاتكم وتفاعلكم معي,,,,,
تعليق