~ نهاية دوام .. ~
حر .. وشمس .. وقرررررف ..
وزحمة ..
هذا هو الوضع عند أبطالنا الي كانوا كلهم بطريق البيت ..
راجعين من مدرستهم ..
سيارة زايد ماعادت تتحمل ..
شوي وتستفرغ بنات هع هع .. >> وانتوا بكرامة ...
المهم ..
رسل ورسيل يتضاربون ع المجلة ..
وأسيل تتكلم مع سمر الي راحت معاهم ..
وشهد كمان ساكته وتسمع أغاني فاتحها زايد ..
وشوق ودلع يتكلمون ..
وسمر داخله ع الخط مع أسيل تهرج
وزايد طفشان مره مع البنات ..
زايد وطى صوت الأغنية: خلاص ..
الكل التفت عليه ..
رسل: زايد شوفها أنا أخذت المجلة قبلها ..
رسيل: يا كذابة ..
زايد: باس انتي وهي .. وووووووووووووووجع ..
رسل شوي وتبكي ..
شهد: زايد حرام عليك !!
زايد: ما تشوفينهم ؟؟ كنهم دجاج ..
سمر: زايد ..
زايد: مين الي تتكلم أول ؟؟
سمر: أنا سمر ..
البنات: ههههههههههههههههه ..
سمر: زايد تكفى .. شغل كان زعلان وسألته ..
زايد: ما أحبها ..
سمر: ماقلتلك اسمع .. شغلها لنا .. حنا نحبها ..
زايد رفع حاجب ..
سمر: تكفى زاييييييد ..
زايد مررره مستغرب من هالجنية الي راكبه معاه خخخخ ..
زايد: أوكيه .. بس تهجدون ..
البنات: طيييييييييييييييييييييييب ..
فتحها زايد وكلهم اندمجوا مع الأغنية وصاروا يغنون ..
شهد:
الله يسامحك ياتركي .. شوف العز الي تبيني أعيش فيه
زايد يفكر:
ياربي .. كيف أعرف فجر تحبني ولا لاء؟؟ أخبر رسل؟؟ ولا أسيل ؟؟ أوووف
أسيل:
ياترى وش وراك يازايد ؟؟ ليه متغير .؟؟ لا يكون تحب ؟؟ يمكن .. بس مين ؟؟ لازم أعرف]
رسل:
أبغى المجلة اهئ .. والله يوم أتزوج تركي .. لأشتري العدد 80 مره ..
رسيل:
الله تجنن بريتني .. ينعل شكلها .. بكلم أسيل تقنع رسل نقص زيها .. أكيد بتعجب ماجد ..]
دلع:
يا عمري يالعنود .. الحين أكيد تمشي تحت الشمس .. والملعون ماراح يجيبها .. وجع يقهر ..
شوق:
ياترى اش تسوين يافجر؟؟ أكيد تتكلمين مع جيجي .. خخخ .. هذي بلاء من ربي جيجي ..]
سمر:
[طيب يالجوهرة .. أنا أوريك .. ماعاش من يبكي شهد .. الله لا يعطيك عافية .. كريهة]
مدري ليه تذكرني سمور بحياتي مينو ؟؟
المهم ..
خلصت الأغنية والكل كان ساكت ..
زايد: بنات ؟؟
البنات: هلا ..
زايد: وش رايكم نمر على باسكن روبنز ؟؟
البنات: يا لييييييييييييييييييت ..
شهد: مع ذا الحر لازم باسكن بصراحة ..
سمر: ايه تكفى زيزووووووو ..
زايد رفع حاجب ..
أسيل: ايه بجد .. والله حر مره .. لازم عسكريمات ..
شو: أنا مابي .. ثانكس ..
دلع: خبله مافيه مخ .. أنا أبغى ..
رسل: وأنا بعد ..
رسيل: وأنا وأنا و أنا ؟
زايد: رسيل؟؟
رسيل: عيونها؟
زايد: عبد الملك اتصل .. يقول لا يعورك حلقك ..
رسيل: زيزووووووووووووووووو ..
البنات: واك واك واك ..
رسيل: طيب يب يا مو حلوييييين ..
زايد وقف عند باسكن روبنز ..
واشترى للبنات ايس ..
شهد: زيزو ؟؟ ليه ما اشتريت لك ؟؟
زايد: انتم كلوا بالعافية .. أنا مابي ..
سمر: أفا .. زيزو ما بياكل؟؟ أجل أنا بعد ..
أسيل: مي تو ..
شوق: ههههههههه .. أووووخص يا زيزو يا محبوووووب ..
زايد حمر وجهه خجل ..
هو مره يخجل من هالأشياء ..
زايد: خلاص الله يلعن شياطينكم ..
البنات: هههههههههههههههههههههه
في مكان اخر
العنود وصلت البيت .. بعد ما مشت حوالي 60 كيلو .. تحت الشمس ..
يعني ساعة كاملة ..
وما يحتاج .. الجو كان مره مره مره حار ..
وسيارات الأجرة مختفية..
وصلت وفتحت الباب بمفتاحها ..
وحصلت بوجهها ناصر ..
ناصر: بدري .. كان تأخرتي بعد ..
العنود: السلام عليكم ..
ناصر: الله لا يسلمك .. وين كنتي؟؟
العنود: كنت أمشي .. لأن حضرتك مارضيت تاخذني ..
ناصر: طيب يلا ضفي .. روحي بدلي و حطيلي الغدا جوعان ..
العنود: إن شاء الله ..
طلعت العنود .. أخذت شاور .. ونزلت ..
سوت غدا مستعجل .. وحطته ع الطاولة .. نادت ناصر ..
جلس وحطتله بصحنه ومشيت عنه بتطلع غرفتها ..
مسكها من يدها ..
لفت عليه العنود ..
ناصر: اجلسي تغدي ..
العنود فتحت عيونها ع الاخر ..
أصلاً العادة تاكل بالمطبخ .. وهو مايدري ..
ناصر: وشفيك؟؟ أكلم نفسي أنا ؟
العنود: مشكور .. بس فيني النوم ..
ناصر:تغدي ونامي ..
العنود جلست .. وبهدوء حطت بصحنها وأكلت ..
وصمت ..
ناصر: ليه يالعنود ؟ ليه ؟
العنود: وشو الي ليه ؟
ناصر: ليه ترفضيني؟
العنود على راسها 76347657 علامة استفهام ..
ناصر: ليه بعتيني .؟ وبرخيص يالغلا .. برخييييص ..
العنود: ناصر؟؟ سلامات ؟؟ عسى ماشر ؟
ناصر: ما أكلمك .. متذكر وحده من خوياتي اسمها العنود .. بعدين مالك دخل ..
العنود لقطت وجهها وسكتت ..
وناصر جاه اتصال من دلال ..
ورد عليها .. وبدا كلام الغزل والحب ..
والهبل .. والوعععععع >> خخخخخخخ
~ أحبهم ..]~
طلعت مفتاحة الي معلق بميدالية حمرا .. وفتحت الباب بهدوء وبيدها أغراض من البقالة ..
فجر: تحبينه .. تحبينه .. وحسك يسكن سنينه .. ولو ضاقت به الدنيا برحب عينك تشيلينه ..
مررررررررررحبا..
أم بدر وأبو بدر: يا هلا بالفجر
قمر: أهلين والله فجورتي ..
بدر بدون نفس: مراحب ..
أم بدر: يلا يمه .. روحي بدلي وتعالي تغدي ..
فجر بصوتها الرجولي: مالي نفس يمه .. باخذ شاور وأنام ..
أبو بدر: لا يبه .. لازم تاكلين .. اخر مره ماكلتي فيها طحتي علينا ..
فجر:.......
بدر:يلا خلصينا .. جوعان أنا ..
فجر: طيب يمه .. بس شاور وجايتكم ..
بدر: أقولك جوعان تقولين باخذ شاور؟ بقرة انتي؟
فجر بصوتها المبحوح:الرد ع السفيه مذلة ..
بدر قام ..
أبو بدر صرخ: بدر ..
بدر ناظر أبوه .. ورجع ناظر فجر بتهديد .. وجلس ..
والصالة كلها صمت ..
كسره صوت فجر: مابتأخر ثواني ..
طلعت بخطوات سريعة ..
تعبت .. ماتقدر تكمل ..
دخلت غرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه ..
غمضت عيونها ثواني .. وبعدها جهزت ملابسها وخذت شاور ..
لبست بنطلون جينز زيتي .. وتي شيرت بيج ..
حطت بشعرها جل .. وصار شكلها ولد بجد ..
خذت جوالها بيدها ونزلت وهي تتصفح الرسايل ..
حصلت الأكل جاهز ع طاولة الأكل ..
جلست بكرسي بين بدر وقمر ..
وبدت تغرف وتاكل مثل كل الجالسين ..
أبو بدر: بدر ..
بدر: سم يبه ؟؟
أبو بدر: أمك تبي تروح اليوم .. بتزور بنت خالك أسرار ..
بدر: أنا أوديها يبه ..
أبو بدر: سلمت ..
فجر بصوتها المبحوح: أنا بعد .. أبروح ..
أم بدر: كلكم بتجون ..
قمر: لا ياماما .. أنا بروح مع صاحباتي ..
أبو بدر: مايخالف يبه .. روحي لبنت خالك .. وبعدها روحي معاهم ..
قمر هزت كتوفها: أوكيه ..
بدر: الساعة خمسة العصر .. تكونون كلكم برا .. سامع يالاخو ؟
فجر طنشته ..
أبو بدر: فجير .. كيف درجاتك ؟
فجر: ماشي الحال يبه ..
أبو بدر: شدي حيلك .. هالسنة توجيهي >> وع ياذا الكلام .. يحوم الكبد .
فجر: ولا يهمك يبه .. أنا من الحين مستعدة للامتحانات ..
أم بدر: وذا القدرات مدري وش .. متى تختبرونه ؟
فجر: والله ماتحدد يمه .. انتوا لاتخافون .. أنا متابعة لموقعهم ..
أم بدر: الله يوفقك يمه ..
الكل عد بدر: امين ..
أبو بدر: فجر .. أبيك بموضوع ..
أم بدر: مو الحين يابو بدر ..
أبو بدر: إلا .. الرجال مستعجل ..
الكل رفع حاجب .. مستغرب شالسالفة ؟
أم بدر سكتت وأرخت راسها ..
أبو بدر: يبه يافجر .. تقدملك راشد ولد أبو راشد ..
بدر وفجر بنفس الطريقة وفي نفس الوقت شرقوا بالمويه ..
وصاروا يكحون .. وقمر تضحك ..
وأم بدر ساكته ..
أبو بدر: وشفيكم ياجعلكم الموت ؟
أم بدر: لا تدعي كذا ..
أبو بدر: ماتشوفين عيالك كأني قايل أبجيب لهم مرة أبو ..
هالمره أم بدر الي شرقت بالأكل ..
وصار الكل يضحك ..
وبعد ما هدأو شوي ..
أبو بدر: وشرايك يا بنتي يا فجر .؟
فجر توردت خدودها وبصوتها الرجولي: مو موافقة يبه ..
أبو بدر: ليه يبه ؟
فجر: مابي أتزوج الحين .. خلوني أركز على مستقبلي ..
بدر لوى شفايه: الله والمستقبل بس ..
فجر: أحسن من التكارين الي بالثانوية العامة جايبين 88 ..
بدر سكت ..
فجر: لا وأدبي بعد .. الحمد لله والشكر ..
قمر أشرت بعيونها يعني انطمي ..
أبو بدر: يعني أبلغه رفضك ؟
فجر: ايه ..
أبو بدر:............ >> مو عاجبه الحكي ..
فجر ناظرت بحب لعيلتها الصغيرة .. تحبهم كلهم ..
ماعدا بدير اللعين .. هع
وبين ماهي تتغدى .. رن جوالها بنغمة رسالة ..
فتحتها من ابتهاج .. ايه صح جيجي غايبة اليوم ..
قررت بعد ماتخلص غدا تتصل تشوف ليه غايبة ..
مهما كان هذي وحده من صاحباتها ..
بعد مانهت غداها ..
فجر: عن إذنكم .. بطلع أريح فوق ..
أم بدر: زين يمه .. بس لاتطولين ..
بدر: قومي قبل الساعة 4 عشان تتجهزين ..
فجر: تصبحون على خير ..
الكل: نوم العوافي ..
طلعت فجر الدرجة اثنين اثنين .. ودخلت غرفتا وقفلت بالمفتاح..
لأنها ماتحب أحد يزعجها وهي نايمة ..
قفلت الأنوار وفتحت أبجورة صغيرونه عشان بس تكلم جيجي وتنام ..
بعد رنتين ردت ابتهاج ..
ابتهاج: هلا والله ..
فجر: هلا فيك .. أخبارك ياموحلوة؟
ابتهاج: هههههههه تمام ..
فجر: سلامات ليه غايبه اليوم ؟
ابتهاج: ليه فقدتيني؟
فجر ( ياربي وشفيها تقلب السالفة؟): ايه طبعاً مو ماي بست فريند؟
ابتهاج: أفا عليك .. بس بست فريند ..
فجر: جيجي .. لاتخليني أندم اني اتصلت ..
ابتهاج: لا خلاص فديتك لا تعصبين ..
فجر: المهم ماقلتيلي ليه غايبة ؟؟
ابتهاج:تعبانه شوي .. وأمي الي مارضيت أروح ولا أنا كنت بموت وأجي .
فجر:سلامتك ياعسل .. ماتشوفين شر ..
ابتهاج: الشر مايجيك ..
فجر: يلا جيجي .. أبروح أنام تعبانه ..
ابتهاج: ليه؟ خليك معاي شووووي ياكسوله ..
فجر:ايه طبعاً حضرتك غايبه اليوم ماوراك شي ..
ابتهاج: هههههههههههههه يلا يلا لاتعصبين بايو ..
فجر: بايووووو ..
قفلت فجر من ابتهاج وحطت راسها ع المخدة
قفلت الأبجورة ونامت..
وهي تفكر بأسرار ..
وأخو أسرار ..
حر .. وشمس .. وقرررررف ..
وزحمة ..
هذا هو الوضع عند أبطالنا الي كانوا كلهم بطريق البيت ..
راجعين من مدرستهم ..
سيارة زايد ماعادت تتحمل ..
شوي وتستفرغ بنات هع هع .. >> وانتوا بكرامة ...
المهم ..
رسل ورسيل يتضاربون ع المجلة ..
وأسيل تتكلم مع سمر الي راحت معاهم ..
وشهد كمان ساكته وتسمع أغاني فاتحها زايد ..
وشوق ودلع يتكلمون ..
وسمر داخله ع الخط مع أسيل تهرج
وزايد طفشان مره مع البنات ..
زايد وطى صوت الأغنية: خلاص ..
الكل التفت عليه ..
رسل: زايد شوفها أنا أخذت المجلة قبلها ..
رسيل: يا كذابة ..
زايد: باس انتي وهي .. وووووووووووووووجع ..
رسل شوي وتبكي ..
شهد: زايد حرام عليك !!
زايد: ما تشوفينهم ؟؟ كنهم دجاج ..
سمر: زايد ..
زايد: مين الي تتكلم أول ؟؟
سمر: أنا سمر ..
البنات: ههههههههههههههههه ..
سمر: زايد تكفى .. شغل كان زعلان وسألته ..
زايد: ما أحبها ..
سمر: ماقلتلك اسمع .. شغلها لنا .. حنا نحبها ..
زايد رفع حاجب ..
سمر: تكفى زاييييييد ..
زايد مررره مستغرب من هالجنية الي راكبه معاه خخخخ ..
زايد: أوكيه .. بس تهجدون ..
البنات: طيييييييييييييييييييييييب ..
فتحها زايد وكلهم اندمجوا مع الأغنية وصاروا يغنون ..
شهد:
الله يسامحك ياتركي .. شوف العز الي تبيني أعيش فيه
زايد يفكر:
ياربي .. كيف أعرف فجر تحبني ولا لاء؟؟ أخبر رسل؟؟ ولا أسيل ؟؟ أوووف
أسيل:
ياترى وش وراك يازايد ؟؟ ليه متغير .؟؟ لا يكون تحب ؟؟ يمكن .. بس مين ؟؟ لازم أعرف]
رسل:
أبغى المجلة اهئ .. والله يوم أتزوج تركي .. لأشتري العدد 80 مره ..
رسيل:
الله تجنن بريتني .. ينعل شكلها .. بكلم أسيل تقنع رسل نقص زيها .. أكيد بتعجب ماجد ..]
دلع:
يا عمري يالعنود .. الحين أكيد تمشي تحت الشمس .. والملعون ماراح يجيبها .. وجع يقهر ..
شوق:
ياترى اش تسوين يافجر؟؟ أكيد تتكلمين مع جيجي .. خخخ .. هذي بلاء من ربي جيجي ..]
سمر:
[طيب يالجوهرة .. أنا أوريك .. ماعاش من يبكي شهد .. الله لا يعطيك عافية .. كريهة]
مدري ليه تذكرني سمور بحياتي مينو ؟؟
المهم ..
خلصت الأغنية والكل كان ساكت ..
زايد: بنات ؟؟
البنات: هلا ..
زايد: وش رايكم نمر على باسكن روبنز ؟؟
البنات: يا لييييييييييييييييييت ..
شهد: مع ذا الحر لازم باسكن بصراحة ..
سمر: ايه تكفى زيزووووووو ..
زايد رفع حاجب ..
أسيل: ايه بجد .. والله حر مره .. لازم عسكريمات ..
شو: أنا مابي .. ثانكس ..
دلع: خبله مافيه مخ .. أنا أبغى ..
رسل: وأنا بعد ..
رسيل: وأنا وأنا و أنا ؟
زايد: رسيل؟؟
رسيل: عيونها؟
زايد: عبد الملك اتصل .. يقول لا يعورك حلقك ..
رسيل: زيزووووووووووووووووو ..
البنات: واك واك واك ..
رسيل: طيب يب يا مو حلوييييين ..
زايد وقف عند باسكن روبنز ..
واشترى للبنات ايس ..
شهد: زيزو ؟؟ ليه ما اشتريت لك ؟؟
زايد: انتم كلوا بالعافية .. أنا مابي ..
سمر: أفا .. زيزو ما بياكل؟؟ أجل أنا بعد ..
أسيل: مي تو ..
شوق: ههههههههه .. أووووخص يا زيزو يا محبوووووب ..
زايد حمر وجهه خجل ..
هو مره يخجل من هالأشياء ..
زايد: خلاص الله يلعن شياطينكم ..
البنات: هههههههههههههههههههههه
في مكان اخر
العنود وصلت البيت .. بعد ما مشت حوالي 60 كيلو .. تحت الشمس ..
يعني ساعة كاملة ..
وما يحتاج .. الجو كان مره مره مره حار ..
وسيارات الأجرة مختفية..
وصلت وفتحت الباب بمفتاحها ..
وحصلت بوجهها ناصر ..
ناصر: بدري .. كان تأخرتي بعد ..
العنود: السلام عليكم ..
ناصر: الله لا يسلمك .. وين كنتي؟؟
العنود: كنت أمشي .. لأن حضرتك مارضيت تاخذني ..
ناصر: طيب يلا ضفي .. روحي بدلي و حطيلي الغدا جوعان ..
العنود: إن شاء الله ..
طلعت العنود .. أخذت شاور .. ونزلت ..
سوت غدا مستعجل .. وحطته ع الطاولة .. نادت ناصر ..
جلس وحطتله بصحنه ومشيت عنه بتطلع غرفتها ..
مسكها من يدها ..
لفت عليه العنود ..
ناصر: اجلسي تغدي ..
العنود فتحت عيونها ع الاخر ..
أصلاً العادة تاكل بالمطبخ .. وهو مايدري ..
ناصر: وشفيك؟؟ أكلم نفسي أنا ؟
العنود: مشكور .. بس فيني النوم ..
ناصر:تغدي ونامي ..
العنود جلست .. وبهدوء حطت بصحنها وأكلت ..
وصمت ..
ناصر: ليه يالعنود ؟ ليه ؟
العنود: وشو الي ليه ؟
ناصر: ليه ترفضيني؟
العنود على راسها 76347657 علامة استفهام ..
ناصر: ليه بعتيني .؟ وبرخيص يالغلا .. برخييييص ..
العنود: ناصر؟؟ سلامات ؟؟ عسى ماشر ؟
ناصر: ما أكلمك .. متذكر وحده من خوياتي اسمها العنود .. بعدين مالك دخل ..
العنود لقطت وجهها وسكتت ..
وناصر جاه اتصال من دلال ..
ورد عليها .. وبدا كلام الغزل والحب ..
والهبل .. والوعععععع >> خخخخخخخ
~ أحبهم ..]~
طلعت مفتاحة الي معلق بميدالية حمرا .. وفتحت الباب بهدوء وبيدها أغراض من البقالة ..
فجر: تحبينه .. تحبينه .. وحسك يسكن سنينه .. ولو ضاقت به الدنيا برحب عينك تشيلينه ..
مررررررررررحبا..
أم بدر وأبو بدر: يا هلا بالفجر
قمر: أهلين والله فجورتي ..
بدر بدون نفس: مراحب ..
أم بدر: يلا يمه .. روحي بدلي وتعالي تغدي ..
فجر بصوتها الرجولي: مالي نفس يمه .. باخذ شاور وأنام ..
أبو بدر: لا يبه .. لازم تاكلين .. اخر مره ماكلتي فيها طحتي علينا ..
فجر:.......
بدر:يلا خلصينا .. جوعان أنا ..
فجر: طيب يمه .. بس شاور وجايتكم ..
بدر: أقولك جوعان تقولين باخذ شاور؟ بقرة انتي؟
فجر بصوتها المبحوح:الرد ع السفيه مذلة ..
بدر قام ..
أبو بدر صرخ: بدر ..
بدر ناظر أبوه .. ورجع ناظر فجر بتهديد .. وجلس ..
والصالة كلها صمت ..
كسره صوت فجر: مابتأخر ثواني ..
طلعت بخطوات سريعة ..
تعبت .. ماتقدر تكمل ..
دخلت غرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه ..
غمضت عيونها ثواني .. وبعدها جهزت ملابسها وخذت شاور ..
لبست بنطلون جينز زيتي .. وتي شيرت بيج ..
حطت بشعرها جل .. وصار شكلها ولد بجد ..
خذت جوالها بيدها ونزلت وهي تتصفح الرسايل ..
حصلت الأكل جاهز ع طاولة الأكل ..
جلست بكرسي بين بدر وقمر ..
وبدت تغرف وتاكل مثل كل الجالسين ..
أبو بدر: بدر ..
بدر: سم يبه ؟؟
أبو بدر: أمك تبي تروح اليوم .. بتزور بنت خالك أسرار ..
بدر: أنا أوديها يبه ..
أبو بدر: سلمت ..
فجر بصوتها المبحوح: أنا بعد .. أبروح ..
أم بدر: كلكم بتجون ..
قمر: لا ياماما .. أنا بروح مع صاحباتي ..
أبو بدر: مايخالف يبه .. روحي لبنت خالك .. وبعدها روحي معاهم ..
قمر هزت كتوفها: أوكيه ..
بدر: الساعة خمسة العصر .. تكونون كلكم برا .. سامع يالاخو ؟
فجر طنشته ..
أبو بدر: فجير .. كيف درجاتك ؟
فجر: ماشي الحال يبه ..
أبو بدر: شدي حيلك .. هالسنة توجيهي >> وع ياذا الكلام .. يحوم الكبد .
فجر: ولا يهمك يبه .. أنا من الحين مستعدة للامتحانات ..
أم بدر: وذا القدرات مدري وش .. متى تختبرونه ؟
فجر: والله ماتحدد يمه .. انتوا لاتخافون .. أنا متابعة لموقعهم ..
أم بدر: الله يوفقك يمه ..
الكل عد بدر: امين ..
أبو بدر: فجر .. أبيك بموضوع ..
أم بدر: مو الحين يابو بدر ..
أبو بدر: إلا .. الرجال مستعجل ..
الكل رفع حاجب .. مستغرب شالسالفة ؟
أم بدر سكتت وأرخت راسها ..
أبو بدر: يبه يافجر .. تقدملك راشد ولد أبو راشد ..
بدر وفجر بنفس الطريقة وفي نفس الوقت شرقوا بالمويه ..
وصاروا يكحون .. وقمر تضحك ..
وأم بدر ساكته ..
أبو بدر: وشفيكم ياجعلكم الموت ؟
أم بدر: لا تدعي كذا ..
أبو بدر: ماتشوفين عيالك كأني قايل أبجيب لهم مرة أبو ..
هالمره أم بدر الي شرقت بالأكل ..
وصار الكل يضحك ..
وبعد ما هدأو شوي ..
أبو بدر: وشرايك يا بنتي يا فجر .؟
فجر توردت خدودها وبصوتها الرجولي: مو موافقة يبه ..
أبو بدر: ليه يبه ؟
فجر: مابي أتزوج الحين .. خلوني أركز على مستقبلي ..
بدر لوى شفايه: الله والمستقبل بس ..
فجر: أحسن من التكارين الي بالثانوية العامة جايبين 88 ..
بدر سكت ..
فجر: لا وأدبي بعد .. الحمد لله والشكر ..
قمر أشرت بعيونها يعني انطمي ..
أبو بدر: يعني أبلغه رفضك ؟
فجر: ايه ..
أبو بدر:............ >> مو عاجبه الحكي ..
فجر ناظرت بحب لعيلتها الصغيرة .. تحبهم كلهم ..
ماعدا بدير اللعين .. هع
وبين ماهي تتغدى .. رن جوالها بنغمة رسالة ..
فتحتها من ابتهاج .. ايه صح جيجي غايبة اليوم ..
قررت بعد ماتخلص غدا تتصل تشوف ليه غايبة ..
مهما كان هذي وحده من صاحباتها ..
بعد مانهت غداها ..
فجر: عن إذنكم .. بطلع أريح فوق ..
أم بدر: زين يمه .. بس لاتطولين ..
بدر: قومي قبل الساعة 4 عشان تتجهزين ..
فجر: تصبحون على خير ..
الكل: نوم العوافي ..
طلعت فجر الدرجة اثنين اثنين .. ودخلت غرفتا وقفلت بالمفتاح..
لأنها ماتحب أحد يزعجها وهي نايمة ..
قفلت الأنوار وفتحت أبجورة صغيرونه عشان بس تكلم جيجي وتنام ..
بعد رنتين ردت ابتهاج ..
ابتهاج: هلا والله ..
فجر: هلا فيك .. أخبارك ياموحلوة؟
ابتهاج: هههههههه تمام ..
فجر: سلامات ليه غايبه اليوم ؟
ابتهاج: ليه فقدتيني؟
فجر ( ياربي وشفيها تقلب السالفة؟): ايه طبعاً مو ماي بست فريند؟
ابتهاج: أفا عليك .. بس بست فريند ..
فجر: جيجي .. لاتخليني أندم اني اتصلت ..
ابتهاج: لا خلاص فديتك لا تعصبين ..
فجر: المهم ماقلتيلي ليه غايبة ؟؟
ابتهاج:تعبانه شوي .. وأمي الي مارضيت أروح ولا أنا كنت بموت وأجي .
فجر:سلامتك ياعسل .. ماتشوفين شر ..
ابتهاج: الشر مايجيك ..
فجر: يلا جيجي .. أبروح أنام تعبانه ..
ابتهاج: ليه؟ خليك معاي شووووي ياكسوله ..
فجر:ايه طبعاً حضرتك غايبه اليوم ماوراك شي ..
ابتهاج: هههههههههههههه يلا يلا لاتعصبين بايو ..
فجر: بايووووو ..
قفلت فجر من ابتهاج وحطت راسها ع المخدة
قفلت الأبجورة ونامت..
وهي تفكر بأسرار ..
وأخو أسرار ..
تعليق