رواية : كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • **][ شموخ ][**
    عـضـو
    • Feb 2009
    • 48

    #21
    ~ نهاية دوام .. ~
    حر .. وشمس .. وقرررررف ..
    وزحمة ..
    هذا هو الوضع عند أبطالنا الي كانوا كلهم بطريق البيت ..
    راجعين من مدرستهم ..
    سيارة زايد ماعادت تتحمل ..
    شوي وتستفرغ بنات هع هع .. >> وانتوا بكرامة ...
    المهم ..
    رسل ورسيل يتضاربون ع المجلة ..
    وأسيل تتكلم مع سمر الي راحت معاهم ..
    وشهد كمان ساكته وتسمع أغاني فاتحها زايد ..
    وشوق ودلع يتكلمون ..
    وسمر داخله ع الخط مع أسيل تهرج
    وزايد طفشان مره مع البنات ..
    زايد وطى صوت الأغنية: خلاص ..
    الكل التفت عليه ..
    رسل: زايد شوفها أنا أخذت المجلة قبلها ..
    رسيل: يا كذابة ..
    زايد: باس انتي وهي .. وووووووووووووووجع ..
    رسل شوي وتبكي ..
    شهد: زايد حرام عليك !!
    زايد: ما تشوفينهم ؟؟ كنهم دجاج ..
    سمر: زايد ..
    زايد: مين الي تتكلم أول ؟؟
    سمر: أنا سمر ..
    البنات: ههههههههههههههههه ..
    سمر: زايد تكفى .. شغل كان زعلان وسألته ..
    زايد: ما أحبها ..
    سمر: ماقلتلك اسمع .. شغلها لنا .. حنا نحبها ..
    زايد رفع حاجب ..
    سمر: تكفى زاييييييد ..
    زايد مررره مستغرب من هالجنية الي راكبه معاه خخخخ ..
    زايد: أوكيه .. بس تهجدون ..
    البنات: طيييييييييييييييييييييييب ..
    فتحها زايد وكلهم اندمجوا مع الأغنية وصاروا يغنون ..
    شهد:
    الله يسامحك ياتركي .. شوف العز الي تبيني أعيش فيه
    زايد يفكر:
    ياربي .. كيف أعرف فجر تحبني ولا لاء؟؟ أخبر رسل؟؟ ولا أسيل ؟؟ أوووف
    أسيل:
    ياترى وش وراك يازايد ؟؟ ليه متغير .؟؟ لا يكون تحب ؟؟ يمكن .. بس مين ؟؟ لازم أعرف]
    رسل:
    أبغى المجلة اهئ .. والله يوم أتزوج تركي .. لأشتري العدد 80 مره ..
    رسيل:
    الله تجنن بريتني .. ينعل شكلها .. بكلم أسيل تقنع رسل نقص زيها .. أكيد بتعجب ماجد ..]
    دلع:
    يا عمري يالعنود .. الحين أكيد تمشي تحت الشمس .. والملعون ماراح يجيبها .. وجع يقهر ..
    شوق:
    ياترى اش تسوين يافجر؟؟ أكيد تتكلمين مع جيجي .. خخخ .. هذي بلاء من ربي جيجي ..]
    سمر:
    [طيب يالجوهرة .. أنا أوريك .. ماعاش من يبكي شهد .. الله لا يعطيك عافية .. كريهة]
    مدري ليه تذكرني سمور بحياتي مينو ؟؟
    المهم ..
    خلصت الأغنية والكل كان ساكت ..
    زايد: بنات ؟؟
    البنات: هلا ..
    زايد: وش رايكم نمر على باسكن روبنز ؟؟
    البنات: يا لييييييييييييييييييت ..
    شهد: مع ذا الحر لازم باسكن بصراحة ..
    سمر: ايه تكفى زيزووووووو ..
    زايد رفع حاجب ..
    أسيل: ايه بجد .. والله حر مره .. لازم عسكريمات ..
    شو: أنا مابي .. ثانكس ..
    دلع: خبله مافيه مخ .. أنا أبغى ..
    رسل: وأنا بعد ..
    رسيل: وأنا وأنا و أنا ؟
    زايد: رسيل؟؟
    رسيل: عيونها؟
    زايد: عبد الملك اتصل .. يقول لا يعورك حلقك ..
    رسيل: زيزووووووووووووووووو ..
    البنات: واك واك واك ..
    رسيل: طيب يب يا مو حلوييييين ..
    زايد وقف عند باسكن روبنز ..
    واشترى للبنات ايس ..
    شهد: زيزو ؟؟ ليه ما اشتريت لك ؟؟
    زايد: انتم كلوا بالعافية .. أنا مابي ..
    سمر: أفا .. زيزو ما بياكل؟؟ أجل أنا بعد ..
    أسيل: مي تو ..
    شوق: ههههههههه .. أووووخص يا زيزو يا محبوووووب ..
    زايد حمر وجهه خجل ..
    هو مره يخجل من هالأشياء ..
    زايد: خلاص الله يلعن شياطينكم ..
    البنات: هههههههههههههههههههههه
    في مكان اخر
    العنود وصلت البيت .. بعد ما مشت حوالي 60 كيلو .. تحت الشمس ..
    يعني ساعة كاملة ..
    وما يحتاج .. الجو كان مره مره مره حار ..
    وسيارات الأجرة مختفية..
    وصلت وفتحت الباب بمفتاحها ..
    وحصلت بوجهها ناصر ..
    ناصر: بدري .. كان تأخرتي بعد ..
    العنود: السلام عليكم ..
    ناصر: الله لا يسلمك .. وين كنتي؟؟
    العنود: كنت أمشي .. لأن حضرتك مارضيت تاخذني ..
    ناصر: طيب يلا ضفي .. روحي بدلي و حطيلي الغدا جوعان ..
    العنود: إن شاء الله ..
    طلعت العنود .. أخذت شاور .. ونزلت ..
    سوت غدا مستعجل .. وحطته ع الطاولة .. نادت ناصر ..
    جلس وحطتله بصحنه ومشيت عنه بتطلع غرفتها ..
    مسكها من يدها ..
    لفت عليه العنود ..
    ناصر: اجلسي تغدي ..
    العنود فتحت عيونها ع الاخر ..
    أصلاً العادة تاكل بالمطبخ .. وهو مايدري ..
    ناصر: وشفيك؟؟ أكلم نفسي أنا ؟
    العنود: مشكور .. بس فيني النوم ..
    ناصر:تغدي ونامي ..
    العنود جلست .. وبهدوء حطت بصحنها وأكلت ..
    وصمت ..
    ناصر: ليه يالعنود ؟ ليه ؟
    العنود: وشو الي ليه ؟
    ناصر: ليه ترفضيني؟
    العنود على راسها 76347657 علامة استفهام ..
    ناصر: ليه بعتيني .؟ وبرخيص يالغلا .. برخييييص ..
    العنود: ناصر؟؟ سلامات ؟؟ عسى ماشر ؟
    ناصر: ما أكلمك .. متذكر وحده من خوياتي اسمها العنود .. بعدين مالك دخل ..
    العنود لقطت وجهها وسكتت ..
    وناصر جاه اتصال من دلال ..
    ورد عليها .. وبدا كلام الغزل والحب ..
    والهبل .. والوعععععع >> خخخخخخخ
    ~ أحبهم ..]~
    طلعت مفتاحة الي معلق بميدالية حمرا .. وفتحت الباب بهدوء وبيدها أغراض من البقالة ..
    فجر: تحبينه .. تحبينه .. وحسك يسكن سنينه .. ولو ضاقت به الدنيا برحب عينك تشيلينه ..
    مررررررررررحبا..
    أم بدر وأبو بدر: يا هلا بالفجر
    قمر: أهلين والله فجورتي ..
    بدر بدون نفس: مراحب ..
    أم بدر: يلا يمه .. روحي بدلي وتعالي تغدي ..
    فجر بصوتها الرجولي: مالي نفس يمه .. باخذ شاور وأنام ..
    أبو بدر: لا يبه .. لازم تاكلين .. اخر مره ماكلتي فيها طحتي علينا ..
    فجر:.......
    بدر:يلا خلصينا .. جوعان أنا ..
    فجر: طيب يمه .. بس شاور وجايتكم ..
    بدر: أقولك جوعان تقولين باخذ شاور؟ بقرة انتي؟
    فجر بصوتها المبحوح:الرد ع السفيه مذلة ..
    بدر قام ..
    أبو بدر صرخ: بدر ..
    بدر ناظر أبوه .. ورجع ناظر فجر بتهديد .. وجلس ..
    والصالة كلها صمت ..
    كسره صوت فجر: مابتأخر ثواني ..
    طلعت بخطوات سريعة ..
    تعبت .. ماتقدر تكمل ..
    دخلت غرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه ..
    غمضت عيونها ثواني .. وبعدها جهزت ملابسها وخذت شاور ..
    لبست بنطلون جينز زيتي .. وتي شيرت بيج ..
    حطت بشعرها جل .. وصار شكلها ولد بجد ..
    خذت جوالها بيدها ونزلت وهي تتصفح الرسايل ..
    حصلت الأكل جاهز ع طاولة الأكل ..
    جلست بكرسي بين بدر وقمر ..
    وبدت تغرف وتاكل مثل كل الجالسين ..
    أبو بدر: بدر ..
    بدر: سم يبه ؟؟
    أبو بدر: أمك تبي تروح اليوم .. بتزور بنت خالك أسرار ..
    بدر: أنا أوديها يبه ..
    أبو بدر: سلمت ..
    فجر بصوتها المبحوح: أنا بعد .. أبروح ..
    أم بدر: كلكم بتجون ..
    قمر: لا ياماما .. أنا بروح مع صاحباتي ..
    أبو بدر: مايخالف يبه .. روحي لبنت خالك .. وبعدها روحي معاهم ..
    قمر هزت كتوفها: أوكيه ..
    بدر: الساعة خمسة العصر .. تكونون كلكم برا .. سامع يالاخو ؟
    فجر طنشته ..
    أبو بدر: فجير .. كيف درجاتك ؟
    فجر: ماشي الحال يبه ..
    أبو بدر: شدي حيلك .. هالسنة توجيهي >> وع ياذا الكلام .. يحوم الكبد .
    فجر: ولا يهمك يبه .. أنا من الحين مستعدة للامتحانات ..
    أم بدر: وذا القدرات مدري وش .. متى تختبرونه ؟
    فجر: والله ماتحدد يمه .. انتوا لاتخافون .. أنا متابعة لموقعهم ..
    أم بدر: الله يوفقك يمه ..
    الكل عد بدر: امين ..
    أبو بدر: فجر .. أبيك بموضوع ..
    أم بدر: مو الحين يابو بدر ..
    أبو بدر: إلا .. الرجال مستعجل ..
    الكل رفع حاجب .. مستغرب شالسالفة ؟
    أم بدر سكتت وأرخت راسها ..
    أبو بدر: يبه يافجر .. تقدملك راشد ولد أبو راشد ..
    بدر وفجر بنفس الطريقة وفي نفس الوقت شرقوا بالمويه ..
    وصاروا يكحون .. وقمر تضحك ..
    وأم بدر ساكته ..
    أبو بدر: وشفيكم ياجعلكم الموت ؟
    أم بدر: لا تدعي كذا ..
    أبو بدر: ماتشوفين عيالك كأني قايل أبجيب لهم مرة أبو ..
    هالمره أم بدر الي شرقت بالأكل ..
    وصار الكل يضحك ..
    وبعد ما هدأو شوي ..
    أبو بدر: وشرايك يا بنتي يا فجر .؟
    فجر توردت خدودها وبصوتها الرجولي: مو موافقة يبه ..
    أبو بدر: ليه يبه ؟
    فجر: مابي أتزوج الحين .. خلوني أركز على مستقبلي ..
    بدر لوى شفايه: الله والمستقبل بس ..
    فجر: أحسن من التكارين الي بالثانوية العامة جايبين 88 ..
    بدر سكت ..
    فجر: لا وأدبي بعد .. الحمد لله والشكر ..
    قمر أشرت بعيونها يعني انطمي ..
    أبو بدر: يعني أبلغه رفضك ؟
    فجر: ايه ..
    أبو بدر:............ >> مو عاجبه الحكي ..
    فجر ناظرت بحب لعيلتها الصغيرة .. تحبهم كلهم ..
    ماعدا بدير اللعين .. هع
    وبين ماهي تتغدى .. رن جوالها بنغمة رسالة ..
    فتحتها من ابتهاج .. ايه صح جيجي غايبة اليوم ..
    قررت بعد ماتخلص غدا تتصل تشوف ليه غايبة ..
    مهما كان هذي وحده من صاحباتها ..
    بعد مانهت غداها ..
    فجر: عن إذنكم .. بطلع أريح فوق ..
    أم بدر: زين يمه .. بس لاتطولين ..
    بدر: قومي قبل الساعة 4 عشان تتجهزين ..
    فجر: تصبحون على خير ..
    الكل: نوم العوافي ..
    طلعت فجر الدرجة اثنين اثنين .. ودخلت غرفتا وقفلت بالمفتاح..
    لأنها ماتحب أحد يزعجها وهي نايمة ..
    قفلت الأنوار وفتحت أبجورة صغيرونه عشان بس تكلم جيجي وتنام ..
    بعد رنتين ردت ابتهاج ..
    ابتهاج: هلا والله ..
    فجر: هلا فيك .. أخبارك ياموحلوة؟
    ابتهاج: هههههههه تمام ..
    فجر: سلامات ليه غايبه اليوم ؟
    ابتهاج: ليه فقدتيني؟
    فجر ( ياربي وشفيها تقلب السالفة؟): ايه طبعاً مو ماي بست فريند؟
    ابتهاج: أفا عليك .. بس بست فريند ..
    فجر: جيجي .. لاتخليني أندم اني اتصلت ..
    ابتهاج: لا خلاص فديتك لا تعصبين ..
    فجر: المهم ماقلتيلي ليه غايبة ؟؟
    ابتهاج:تعبانه شوي .. وأمي الي مارضيت أروح ولا أنا كنت بموت وأجي .
    فجر:سلامتك ياعسل .. ماتشوفين شر ..
    ابتهاج: الشر مايجيك ..
    فجر: يلا جيجي .. أبروح أنام تعبانه ..
    ابتهاج: ليه؟ خليك معاي شووووي ياكسوله ..
    فجر:ايه طبعاً حضرتك غايبه اليوم ماوراك شي ..
    ابتهاج: هههههههههههههه يلا يلا لاتعصبين بايو ..
    فجر: بايووووو ..
    قفلت فجر من ابتهاج وحطت راسها ع المخدة
    قفلت الأبجورة ونامت..
    وهي تفكر بأسرار ..
    وأخو أسرار ..

    تعليق

    • **][ شموخ ][**
      عـضـو
      • Feb 2009
      • 48

      #22
      دموع أخرى ..]
      في مكان ثاني ..
      تحديدا بمدرسة دلع ودلال وشوق ..
      كان فيه دموع ثانية ..
      شوق تتمشى مع وحده من صاحباتها ..
      وتمر من قدام دلع .. ترميلها بوسه وتكمل مشي ..
      دلع تناظرها وتضحك ..
      تلتفت على صديقتها المقررررررررررررربة ..
      وتحصلها تبكي ..
      دلع بخوف: لييييه ؟؟ عنوووووودتي .. وشفيك تبكين ؟؟
      العنود: اهئ .. اهئ .. اهئ .. تهئ .. لو .. لو تشوفين وش صارلي اليوووووم ..
      دلع: أكيد هالملعون ولد عمك .. جد انه تبن ..
      العنود تمسح دموعها: دلع .. وش ذي الألفاظ ؟؟ مالت عليك ..
      دلع:هههههه .. من حرتي .. الحين انتي للحين مو راضيه تطلعين من بيت ناصر؟؟
      العنود: أطلع وين أروح يادلع؟؟ وييين أروح ؟؟
      دلع:عنودتي .. انتي لازم تشوفين حل ..
      العنود: دلع .. انتي عارفه إني مقطوعه من شجرة.. ومالي إلا ولد عمي ..
      دلع: أف .. حتى هو ماعنده أهل صح ؟؟
      العنود هزت راسها بالايجاب ..
      دلع: مالت عليه .. وش سوالك النذل هالمره ؟؟
      العنود حكتها الي صار ..
      دلع: مره ثانية خلاك تكشفين على أصحابه ؟؟
      العنود:اهئ .. اهئ .. أحس بقرف منهم .. ومن نفسي .. ومن عيشتي .. تهئ ..
      دلع ضمتها : عنودة لا تقولين كذا .. أنا الي مستغربته هالأثول نصور كيف انتي قدامه ومايحبك ؟
      العنود:هههه .. مشغول مع خوياته . مو فاضي للعنود ..
      دلع: ياعمري انتي ..
      العنود: عادي دلوعتي .. مافي شي .. الي يقهرني إنه مخليني خدامه .. ولا أقدر أتكلم ..
      دلع: اخ بمووووووووت من القهر .. والله بمووووت ..
      العنود: بسم الله عليك .. في نويصر ولا فيك ..
      دلع:هههههههههه .. ياربي يالعنود .. الحين .. انتي يوم وريتيني صورته بغيت أموووت ..
      يهبل الغبي .. انتي وانتي عايشه معاه .. كيف ما تحبيه ؟؟
      العنود:هههه .. محد يحب سجانه .. هذا يصبحني ع ذل ويمسيني ع ذل ..
      دلع: مالت عليه .. يارب يطيح فوقه جدار ..
      العنود:هههههه .. حلوه الدعوة ..
      دلع: يلا يلا .. دق الجرس .. خل نقوم ..
      قاموا البنات ..
      ودلع شوي وتبكي على العنود ..
      هذي دلع صدق عربجية .. بس حنونة بشكل عجيب ..
      مداخله من الكاتبة الخجل: بنات مين يبغى برينجلز عوودي ؟؟
      محد ؟؟ أجل يلا نكمل خخخخخخ..
      نهاية دوام ..
      حر .. وشمس .. وقرررررف ..
      وزحمة ..
      هذا هو الوضع عند أبطالنا الي كانوا كلهم بطريق البيت ..
      راجعين من مدرستهم ..
      سيارة زايد ماعادت تتحمل ..
      شوي وتستفرغ بنات هع هع .. >> وانتوا بكرامة ...
      المهم ..
      رسل ورسيل يتضاربون ع المجلة ..
      وأسيل تتكلم مع سمر الي راحت معاهم ..
      وشهد كمان ساكته وتسمع أغاني فاتحها زايد ..
      وشوق ودلع يتكلمون ..
      وسمر داخله ع الخط مع أسيل تهرج
      وزايد طفشان مره مع البنات ..
      زايد وطى صوت الأغنية: خلاص ..
      الكل التفت عليه ..
      رسل: زايد شوفها أنا أخذت المجلة قبلها ..
      رسيل: يا كذابة ..
      زايد: باس انتي وهي .. وووووووووووووووجع ..
      رسل شوي وتبكي ..
      شهد: زايد حرام عليك !!
      زايد: ما تشوفينهم ؟؟ كنهم دجاج ..
      سمر: زايد ..
      زايد: مين الي تتكلم أول ؟؟
      سمر: أنا سمر ..
      البنات: ههههههههههههههههه ..
      سمر: زايد تكفى .. شغل كان زعلان وسألته ..
      زايد: ما أحبها ..
      سمر: ماقلتلك اسمع .. شغلها لنا .. حنا نحبها ..
      زايد رفع حاجب ..
      سمر: تكفى زاييييييد ..
      زايد مررره مستغرب من هالجنية الي راكبه معاه خخخخ ..
      زايد: أوكيه .. بس تهجدون ..
      البنات: طيييييييييييييييييييييييب ..
      فتحها زايد وكلهم اندمجوا مع الأغنية وصاروا يغنون ..
      شهد:
      الله يسامحك ياتركي .. شوف العز الي تبيني أعيش فيه
      زايد يفكر:
      ياربي .. كيف أعرف فجر تحبني ولا لاء؟؟ أخبر رسل؟؟ ولا أسيل ؟؟ أوووف
      أسيل:
      ياترى وش وراك يازايد ؟؟ ليه متغير .؟؟ لا يكون تحب ؟؟ يمكن .. بس مين ؟؟ لازم أعرف]
      رسل:
      أبغى المجلة اهئ .. والله يوم أتزوج تركي .. لأشتري العدد 80 مره ..
      رسيل:
      الله تجنن بريتني .. ينعل شكلها .. بكلم أسيل تقنع رسل نقص زيها .. أكيد بتعجب ماجد ..]
      دلع:
      يا عمري يالعنود .. الحين أكيد تمشي تحت الشمس .. والملعون ماراح يجيبها .. وجع يقهر ..
      شوق:
      ياترى اش تسوين يافجر؟؟ أكيد تتكلمين مع جيجي .. خخخ .. هذي بلاء من ربي جيجي ..]
      سمر:
      [طيب يالجوهرة .. أنا أوريك .. ماعاش من يبكي شهد .. الله لا يعطيك عافية .. كريهة]
      مدري ليه تذكرني سمور بحياتي مينو ؟؟
      المهم ..
      خلصت الأغنية والكل كان ساكت ..
      زايد: بنات ؟؟
      البنات: هلا ..
      زايد: وش رايكم نمر على باسكن روبنز ؟؟
      البنات: يا لييييييييييييييييييت ..
      شهد: مع ذا الحر لازم باسكن بصراحة ..
      سمر: ايه تكفى زيزووووووو ..
      زايد رفع حاجب ..
      أسيل: ايه بجد .. والله حر مره .. لازم عسكريمات ..
      شو: أنا مابي .. ثانكس ..
      دلع: خبله مافيه مخ .. أنا أبغى ..
      رسل: وأنا بعد ..
      رسيل: وأنا وأنا و أنا ؟
      زايد: رسيل؟؟
      رسيل: عيونها؟
      زايد: عبد الملك اتصل .. يقول لا يعورك حلقك ..
      رسيل: زيزووووووووووووووووو ..
      البنات: واك واك واك ..
      رسيل: طيب يب يا مو حلوييييين ..
      زايد وقف عند باسكن روبنز ..
      واشترى للبنات ايس ..
      شهد: زيزو ؟؟ ليه ما اشتريت لك ؟؟
      زايد: انتم كلوا بالعافية .. أنا مابي ..
      سمر: أفا .. زيزو ما بياكل؟؟ أجل أنا بعد ..
      أسيل: مي تو ..
      شوق: ههههههههه .. أووووخص يا زيزو يا محبوووووب ..
      زايد حمر وجهه خجل ..
      هو مره يخجل من هالأشياء ..
      زايد: خلاص الله يلعن شياطينكم ..
      البنات: هههههههههههههههههههههه
      في مكان اخر
      العنود وصلت البيت .. بعد ما مشت حوالي 60 كيلو .. تحت الشمس ..
      يعني ساعة كاملة ..
      وما يحتاج .. الجو كان مره مره مره حار ..
      وسيارات الأجرة مختفية..
      وصلت وفتحت الباب بمفتاحها ..
      وحصلت بوجهها ناصر ..
      ناصر: بدري .. كان تأخرتي بعد ..
      العنود: السلام عليكم ..
      ناصر: الله لا يسلمك .. وين كنتي؟؟
      العنود: كنت أمشي .. لأن حضرتك مارضيت تاخذني ..
      ناصر: طيب يلا ضفي .. روحي بدلي و حطيلي الغدا جوعان ..
      العنود: إن شاء الله ..
      طلعت العنود .. أخذت شاور .. ونزلت ..
      سوت غدا مستعجل .. وحطته ع الطاولة .. نادت ناصر ..
      جلس وحطتله بصحنه ومشيت عنه بتطلع غرفتها ..
      مسكها من يدها ..
      لفت عليه العنود ..
      ناصر: اجلسي تغدي ..
      العنود فتحت عيونها ع الاخر ..
      أصلا العادة تاكل بالمطبخ .. وهو مايدري ..
      ناصر: وشفيك؟؟ أكلم نفسي أنا ؟
      العنود: مشكور .. بس فيني النوم ..
      ناصر:تغدي ونامي ..
      العنود جلست .. وبهدوء حطت بصحنها وأكلت ..
      وصمت ..
      ناصر: ليه يالعنود ؟ ليه ؟
      العنود: وشو الي ليه ؟
      ناصر: ليه ترفضيني؟
      العنود على راسها 76347657 علامة استفهام ..
      ناصر: ليه بعتيني .؟ وبرخيص يالغلا .. برخييييص ..
      العنود: ناصر؟؟ سلامات ؟؟ عسى ماشر ؟
      ناصر: ما أكلمك .. متذكر وحده من خوياتي اسمها العنود .. بعدين مالك دخل ..
      العنود لقطت وجهها وسكتت ..
      وناصر جاه اتصال من دلال ..
      ورد عليها .. وبدا كلام الغزل والحب ..
      والهبل .. والوعععععع >> خخخخخخخ
      أحبهم ..]
      طلعت مفتاحة الي معلق بميدالية حمرا .. وفتحت الباب بهدوء وبيدها أغراض من البقالة ..
      فجر: تحبينه .. تحبينه .. وحسك يسكن سنينه .. ولو ضاقت به الدنيا برحب عينك تشيلينه ..
      مررررررررررحبا..
      أم بدر وأبو بدر: يا هلا بالفجر
      قمر: أهلين والله فجورتي ..
      بدر بدون نفس: مراحب ..
      أم بدر: يلا يمه .. روحي بدلي وتعالي تغدي ..
      فجر بصوتها الرجولي: مالي نفس يمه .. باخذ شاور وأنام ..
      أبو بدر: لا يبه .. لازم تاكلين .. اخر مره ماكلتي فيها طحتي علينا ..
      فجر:.......
      بدر:يلا خلصينا .. جوعان أنا ..
      فجر: طيب يمه .. بس شاور وجايتكم ..
      بدر: أقولك جوعان تقولين باخذ شاور؟ بقرة انتي؟
      فجر بصوتها المبحوح:الرد ع السفيه مذلة ..
      بدر قام ..
      أبو بدر صرخ: بدر ..
      بدر ناظر أبوه .. ورجع ناظر فجر بتهديد .. وجلس ..
      والصالة كلها صمت ..
      كسره صوت فجر: مابتأخر ثواني ..
      طلعت بخطوات سريعة ..
      تعبت .. ماتقدر تكمل ..
      دخلت غرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه ..
      غمضت عيونها ثواني .. وبعدها جهزت ملابسها وخذت شاور ..
      لبست بنطلون جينز زيتي .. وتي شيرت بيج ..
      حطت بشعرها جل .. وصار شكلها ولد بجد ..
      خذت جوالها بيدها ونزلت وهي تتصفح الرسايل ..
      حصلت الأكل جاهز ع طاولة الأكل ..
      جلست بكرسي بين بدر وقمر ..
      وبدت تغرف وتاكل مثل كل الجالسين ..
      أبو بدر: بدر ..
      بدر: سم يبه ؟؟
      أبو بدر: أمك تبي تروح اليوم .. بتزور بنت خالك أسرار ..
      بدر: أنا أوديها يبه ..
      أبو بدر: سلمت ..
      فجر بصوتها المبحوح: أنا بعد .. أبروح ..
      أم بدر: كلكم بتجون ..
      قمر: لا ياماما .. أنا بروح مع صاحباتي ..
      أبو بدر: مايخالف يبه .. روحي لبنت خالك .. وبعدها روحي معاهم ..
      قمر هزت كتوفها: أوكيه ..
      بدر: الساعة خمسة العصر .. تكونون كلكم برا .. سامع يالاخو ؟
      فجر طنشته ..
      أبو بدر: فجير .. كيف درجاتك ؟
      فجر: ماشي الحال يبه ..
      أبو بدر: شدي حيلك .. هالسنة توجيهي >> وع ياذا الكلام .. يحوم الكبد .
      فجر: ولا يهمك يبه .. أنا من الحين مستعدة للامتحانات ..
      أم بدر: وذا القدرات مدري وش .. متى تختبرونه ؟
      فجر: والله ماتحدد يمه .. انتوا لاتخافون .. أنا متابعة لموقعهم ..
      أم بدر: الله يوفقك يمه ..
      الكل عد بدر: امين ..
      أبو بدر: فجر .. أبيك بموضوع ..
      أم بدر: مو الحين يابو بدر ..
      أبو بدر: إلا .. الرجال مستعجل ..
      الكل رفع حاجب .. مستغرب شالسالفة ؟
      أم بدر سكتت وأرخت راسها ..
      أبو بدر: يبه يافجر .. تقدملك راشد ولد أبو راشد ..
      بدر وفجر بنفس الطريقة وفي نفس الوقت شرقوا بالمويه ..
      وصاروا يكحون .. وقمر تضحك ..
      وأم بدر ساكته ..
      أبو بدر: وشفيكم ياجعلكم الموت ؟
      أم بدر: لا تدعي كذا ..
      أبو بدر: ماتشوفين عيالك كأني قايل أبجيب لهم مرة أبو ..
      هالمره أم بدر الي شرقت بالأكل ..
      وصار الكل يضحك ..
      وبعد ما هدأو شوي ..
      أبو بدر: وشرايك يا بنتي يا فجر .؟
      فجر توردت خدودها وبصوتها الرجولي: مو موافقة يبه ..
      أبو بدر: ليه يبه ؟
      فجر: مابي أتزوج الحين .. خلوني أركز على مستقبلي ..
      بدر لوى شفايه: الله والمستقبل بس ..
      فجر: أحسن من التكارين الي بالثانوية العامة جايبين 88 ..
      بدر سكت ..
      فجر: لا وأدبي بعد .. الحمد لله والشكر ..
      قمر أشرت بعيونها يعني انطمي ..
      أبو بدر: يعني أبلغه رفضك ؟
      فجر: ايه ..
      أبو بدر:............ >> مو عاجبه الحكي ..
      فجر ناظرت بحب لعيلتها الصغيرة .. تحبهم كلهم ..
      ماعدا بدير اللعين .. هع
      وبين ماهي تتغدى .. رن جوالها بنغمة رسالة ..
      فتحتها من ابتهاج .. ايه صح جيجي غايبة اليوم ..
      قررت بعد ماتخلص غدا تتصل تشوف ليه غايبة ..
      مهما كان هذي وحده من صاحباتها ..
      بعد مانهت غداها ..
      فجر: عن إذنكم .. بطلع أريح فوق ..
      أم بدر: زين يمه .. بس لاتطولين ..
      بدر: قومي قبل الساعة 4 عشان تتجهزين ..
      فجر: تصبحون على خير ..
      الكل: نوم العوافي ..
      طلعت فجر الدرجة اثنين اثنين .. ودخلت غرفتا وقفلت بالمفتاح..
      لأنها ماتحب أحد يزعجها وهي نايمة ..
      قفلت الأنوار وفتحت أبجورة صغيرونه عشان بس تكلم جيجي وتنام ..
      بعد رنتين ردت ابتهاج ..
      ابتهاج: هلا والله ..
      فجر: هلا فيك .. أخبارك ياموحلوة؟
      ابتهاج: هههههههه تمام ..
      فجر: سلامات ليه غايبه اليوم ؟
      ابتهاج: ليه فقدتيني؟
      فجر ( ياربي وشفيها تقلب السالفة؟): ايه طبعا مو ماي بست فريند؟
      ابتهاج: أفا عليك .. بس بست فريند ..
      فجر: جيجي .. لاتخليني أندم اني اتصلت ..
      ابتهاج: لا خلاص فديتك لا تعصبين ..
      فجر: المهم ماقلتيلي ليه غايبة ؟؟
      ابتهاج:تعبانه شوي .. وأمي الي مارضيت أروح ولا أنا كنت بموت وأجي .
      فجر:سلامتك ياعسل .. ماتشوفين شر ..
      ابتهاج: الشر مايجيك ..
      فجر: يلا جيجي .. أبروح أنام تعبانه ..
      ابتهاج: ليه؟ خليك معاي شووووي ياكسوله ..
      فجر:ايه طبعا حضرتك غايبه اليوم ماوراك شي ..
      ابتهاج: هههههههههههههه يلا يلا لاتعصبين بايو ..
      فجر: بايووووو ..
      قفلت فجر من ابتهاج وحطت راسها ع المخدة
      قفلت الأبجورة ونامت..
      وهي تفكر بأسرار ..
      وأخو أسرار ..
      حب ببراءة ..
      هذي الرنة السابعة ..
      ردت عليه بكل هدوء وهي خايفه:ألو نعم ؟
      .....: ألووووو ؟
      المها: مين معي ؟؟
      فيصل: أنا فيصل يامهاوي ..
      المها: ف .. ف .. فيصل؟؟
      فيصل: ايه فيصل .. أخبارك ؟
      المها: بخ .. بخير ..
      فيصل: أكيد مستغربة اني داق عليك ؟
      المها:مو قصدي شي .. بس ..
      فيصل: ولا يهمك .. أصلا غلط أتصل فيك . لكن يلا .. الملكة بكرا ..
      المها توردت خدودها وسكتت ..
      فيصل: مها؟؟ المها؟؟ مهاوي معاي؟
      المها: هاه ؟؟ ايه ايه .. معاك ..
      فيصل: مهاوي .. أنا متصل بس عشان أسمع منك كلمة وحده ..
      المها بتختصر الطريق: ايه .. أحبك..
      فيصل والمها قفلوا بوجه بعض بعد هالكلمة ..
      لأنه مو قصدهم شي من هالمكالمة ..
      غير يعرفون إن كل واحد راضي إنه بياخذ الثاني ..
      حب بريء .. ولو كان فيه حركة مالها داعي ..
      انتقام؟
      أول مادخلوا البيت كل وحده راحت غرفتها ..
      بين ما سمر وشهد راحوا لغرفة الجوهرة ..
      سمر بتنتقم منها .. وشهد بتهديها ..
      (بنات سوري .. بس بغيت أخبركم اني أحب سمر .. خخخخخخخ)
      سمر دخلت جناح الجوهرة ..
      وحصلتها بغرفة التلفزيون تتفرج ..
      راحت لها .. ومسكتها مع شعرها وسحبتها ..
      ونزلت فيها ضرب وهي تهزئها ..
      وتقول كلام مو مفهوم مره ..
      لأنها إذا عصبت يالطيف .. محد يعرفلها حتى أنا هع ..
      وشهد تسحبها وتبعدها عن الجوهرة ..
      وصلوا التوأم وصاروا يبعدون سمر عن الجوهرة ..
      لكن ماعرف لها إلا دلع الي شالتها خخخخخخ ..
      وهي تضربها وتهزئهم ..
      المهم .. حطتها بغرفة شهد وطلعت ..
      وخرج الكل معاها ..
      وشهد جلست تهزئ في سمر لأن الجوهرة كانت بتموت بيدها خخخخ ..
      المهم .. عدت السالفة على خير .. وراحت سمر لبيتهم ..
      بعد ماوصلوها زايد وشهد وأسيل ..
      وطبعا زايد عرف بالي سوته سمر ومره انبسط ع الاخر ..
      والبنات بس يضحكون عليها ..
      من جد هذي البنت مجنونة ..
      زايد: هههههه .. كفو والله سمر ..
      سمر: بنت الايه .. وجع على أمها راس كأنه حجر ..
      زايد:ههههههههه تعجبيني يابنت جابر ..
      سمر: والله تنرررفز عمى بشكلها ..
      لفت على شهد: وانتي يالخبله ..
      شهد: اللهم سكنهم مساكنهم ..
      سمر معصبة: مو تسكتين إذا سوت شي .. يا تنتقمين ياتخبريني ..
      زايد: المره الجايه بخبرك إذا عندنا فزعة لواحد من الشباب ..
      الكل:هههههههههههههههههههه ..
      سمر: لا بجد .. شهد .. لازم تجربين ..
      شهد: وش أجرب؟
      سمر: الانتقام ترى مافيه أحلى منه ..
      شهد وزايد وأسيل: لا والله مانتي بصاحبة ..
      الكل:ههههههههههههههههههههههه
      سمر مجنونة ورجة وتحب الانتقام ..
      مع انها طيوبة من جوا وسهل تكسرونها ..
      حفلة ..]
      على الساعة 4 .. كانت تتكشخ وتتزين ..
      طبعا بتروح مع ناصر .. للحفلة الي عازمها عليها ..
      وكل شوي تتصل فيه تسأله وش تلبس وش تسوي .. وبايش تتعطر
      كان ودي أصفقها بالكيبورد على راسها يعدل مخها ..
      لكن ماكل مايتمنى المرء يدركه ..
      المهم .. وشوي تتصل عليها دلع .
      دلال: هلا دلوعتي ..
      دلع: هلا دلول .. وش تسوين ؟
      دلال: أتكشخ .. عشان حفلة صاحبتي ..
      دلع: اها .. وش قلتيلي اسمها ؟
      دلال: هاه؟ ايه .. نور .. نور ..
      دلع: نور ولا نورة؟
      دلال: ايه ايه .. نورة .. بس ندلعها نور ..
      دلع: ايييه .. طيب سلمي عليها .. وانجووووووي ..
      دلال: لا توصين .. يلا بايو .. بكمل كشخة ..
      دلع: بايو حبيبتي ..
      قفلت من دلع وقلبها طايح ..
      خافت تكشفها ..
      نتركها تتزبط عشان ناصر ومسخرته ..
      زيارة ..]
      بدر: فجيييييييييييييييييير خلصينا ..
      فجر من وراه: أنا هنا ..
      بدر نقز من الخوف: بسم الله .. يلا يلا .. اطلعي السيارة ..
      فجر: بس قمر لسا مانزلت ..
      بدر: مالك شغل بقمر ..
      فجر : ني ني ني
      طلعت وركبت السيارة وبدر معاها .. وأمهم بعد ..
      وماحست بقمر لما طلعت .. ولا حست بالسيارة الي تحركت من أول ..
      ليه؟ لأنها كانت تفكر بشي بعيد .. بالماضي الي مارح يرجع ..
      تذكرت ضرب مبرح على حنجرتها ..
      الشي الي هيج خلايا الحنجرة السرطانية .. وخلا الأطباء يلعبون بحنجرتها لعب..
      وبالأخير صار صوتها صوت رجالي مبحوح ..
      وفي أكثر الأحيان .. مايميزون إذا خالد الي يتكلم ولا فجر ؟
      لكن الي صار بعد هالشي هو الي مارح تنساه بحياتها ..
      تتذكر كيف الكل تركها بعد ماتغيرت .. وتذكرت الشي الي للحين ماتقدر تتذكره بدون مايزيد كرهها لأخوها بدر ..
      تتذكر سلطان ..
      سلطانها .. خطيبها .. او نقول طليقها أحسن ؟؟
      للأسف .. سلطان كان أول واحد تخلى عنها ..
      هو وبدر كانوا السبب الرئيسي في تغيرها لهالشكل ..
      كلمة وحده قالوها اثنين ..
      وحطموها كليا .. وحطموا كل الأنوثة المتبقية فيها بعد مصيبتها ..
      انتي الحين ولد ..
      هالكلمة الي قالوها اثنين .. كانوا من قبل أغلى اثنين بحياتها ..
      والحين ماتكره أحد كثرهم ..
      مع إنه فيه حنين لسلطان .. لكنه لو رجع ..
      بيتبدل الحنين لكره أكبر ..
      تذكرت شكل سلطان وهو زايرها بالمشفى .. عشان يطلقها ..
      وبعيونه كل نظرات الاحتقار ..
      وكأنها كانت سبب بالي هي فيه ..
      سلطان بقرف: انتي الحين ماتناسبيني يا فجر .. انتي الحين ولد .. وأنا أبي بنت ..
      أكمل حياتي معها .. انتي طالق ..
      فجر ساكته ولا تنطق .. بس دموعها على خدها ..
      ضحك سلطان: حتى الدموع ماصارت تناسبك ..
      تركها وطلع ..
      وراح .. حلفت بعدها فجر لتوريهم ..
      وأول ماطلعت من المشفى قصت شعرها بوي ..
      وملابسها كلها صارت مثل العيال ..
      وحركاتها وكل شي تقريبا
      هذا طبعا بس عشان تغيظ بدر تبين ان هي بوي ..
      أما قدام الباقين عادي ..
      ومع الوقت ماحست فجر إنها بالفعل تغيرت وصارت مثل الأولاد ..
      وهذا كله بس عشان تغيظ بدر ...
      وبدر من يوم الي صار يحس نفسه مذنب ..
      عشان كذا مايطيقها .. ووده لو يذبحها ..
      يحس إنه ارتكب جريمة بحقها .. أجل فجر ملكة جمال العيلة ..
      وأنعم بنت .. تصير كذا ؟؟
      وصار يفضل قمر عليها .. قمر بطبعها نعومة مثل فجر ..
      نرجع لبدر .. الي للحين متندم ..
      ويبغى يخفي جريمته عن العالم ..
      صار يبتعد عنها .. ويكرهها كل ماشافها ..
      وماصار بدر الأول .. الي الكل يحبه ويحترمه ..
      يحس بالذنب كل ماشاف فجر .. ويبغى يفتك منها بأي طريقة ..
      والي قاهره انه يشوف فجر كذا .. ومو قادر يكلمها ..
      لأنه هو السبب بكل الي صار ..
      صحيت من أفكارها الحزينة على صوت السيارة ..
      وبدر:يلا انزلوا .. ولا تتأخروووووووووووووووووون ..
      الكل نزل ..
      وفجر تمشي بخطوات غريبة على خطواتها الواثقة ..
      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:06 AM.

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #23
        يعطيك العافيه
        وننتظر اكتمالها
        دمتِ بخير

        تعليق

        • **][ شموخ ][**
          عـضـو
          • Feb 2009
          • 48

          #24
          عدوى انتقام
          دخل البيت وعلى وجهه أكبر ابتسامة ومعاه وردة للجوهرة ..
          جورية حمرا .. تناسب مقامها عنده .. وتناسب جمالها حتى ..
          ووردة بيضا لشهد .. تناسب برائتها .. وشفافيتها معاه ..
          كان يدندن وهو مبسوط ..
          حصل أمه وأبوه وزايد بالصالة ..
          دخل وسلم..
          خالد: السلام عليكم ..
          الكل: وعليكم السلام ..
          حب راس أبوه وأمه .. وصافح زايد ..
          أم خالد: وشلونك يمه؟
          خالد: الحمدلله .. حالي تمام ..
          أبو خالد: عسى خير من ورى هالابتسامة ..
          خالد: خير يبه .. خير ..
          زايد: وشفيك كذا مبسوط؟؟
          خالد: وجع قل لا اله الا الله ..
          زايد:هههههههه .. اوك .. لا اله الا الله .. ماشاء الله .. تف تف ..
          خالد:ههههههههه .. يلا بالاذن بطلع أشوف الشعب الي فوق ..
          أبو خالد: خذ راحتك ..
          أم خالد بنص عين: ومر على شهد مع الشعب ..
          خالد تضايق: أكيد يمه ..
          طلع خالد الدرج بخطوات سريعة .. أو نقول قفزات سريعة ..
          أول شي دخل على الملكة ..
          ملكة قلبه وعقله وروحه ..
          دخلت حياته من أول ماشافها .. وخربطت كل حساباته ..
          كل حياته نظمها على أساس وجودها معاه ..
          قلبت كل الموازين في العيله ..
          بدال مايكونون خالد ودلع لبعضهم ..
          خالد أصر إنه ياخذ الجوهرة ..
          الكل عارض هالزواج ..
          إلا أبو خالد .. الي قرر إنه يترك خالد براحته ..
          دخل الغرفة حصلها مقلوبة فوق تحت ..
          استغرب وخاف ..
          نادى بصوت خايف: الجوهرة؟؟ الجوهرة ؟؟
          الجوهرة ردت بدموعها: هلا خالد .. أنا هنا ..
          خالد شافها تبكي وطار عقله ..
          رمى الوردتين وجلس جنبها ع السرير ..
          خالد بصوته المبحوح: حياتي .. شفيك؟؟
          الجوهرة ماردت وصارت تشاهق << ترى تبكي من جد خخخخ..
          خالد: حبيبي .. مين زعلك؟؟
          الجوهرة:اهئ . اهئ اهئ .. تهئ ..تاهئ ..
          خالد شوي ويتجنن ..
          خالد: الجوهرة .. أمي وأبوي قالولك شي؟؟
          الجوهرة هزت راسها بلاء ..
          خالد بنفس الصوت المبحوح: رسل؟؟ زايد ؟؟ مين ؟
          الجوهرة : ش .. شه .. شهد .. اهئ ..
          خالد عصب ..
          وصار مايشوف قدامه ..
          طلع من الغرفة معصب .. بعد ماعرف كل السالفة ..
          طبعا السالفة سيناريو وحوار الجوهرة خخخ ..
          وهو طالع داس برجله ع الوردة البيضا ..
          وتوجه لغرفة شهد ..
          فتح الباب بقوة أرعبتها ..
          كانت مخلصة من صلاتها .. وتطبق سجادتها ..
          دخل بكل عصبية .. ومسكها من شعرها ..
          رماها ع السرير .. ونزل ضرب فيها ..
          والجوهرة تراقب من بعيد ..
          وعلى صراخ شهد..
          وصلوا رسل ورسيل وأسيل ..
          أسيل بسرعتها نزلت وخبرت الي تحت ..
          طلعوا كلهم .. وزايد أولهم ..
          يبعد خالد المتوحش عن هالملاك البريء ..
          وخالد يبعد زايد عنه ..
          واخر شي .. تدخل أبو خالد ..
          أبو خالد بعالي الصوت: خالد ..
          هدوء .. صمت .. وأنات متصاعدة .. وزفرات غضب ..
          خالد طلع من الغرفة معصب ..
          ولحقه زايد .. والجوهرة معاهم ..
          ورسل ورسيل وأسيل وأم خالد دخلوا عند شهد..
          أما أبو خالد فطلع من البيت ..
          وهو في راسه انه بيكلم خالد ويهزئه ..
          زايد استلم خالد والجوهرة تهزيء ..
          كان مره مقهور على شهد ..
          مايدري ليه .. بس يحس نفسه مسؤول عنها ..
          سوء تفاهم ..]
          وقفوا كلهم عند باب الغرفة 182 ..
          لأن فجر كانت تبغى تدخل قبلهم ..
          دقت الباب ودخلت على أسرار ..
          سلمت وماردت أسرار ..
          جهاد يناظرهم بفضول ..
          فجر بصوتها الرجولي: جهاد .. ممكن أكلم أسرار على انفراد ..
          جهاد: أكيد ..
          أسرار: لاء .. مو ممكن ..
          جهاد: أنا طالع ..
          أسرار وبعينها دموع: جهاد .. لا تروووح ..
          جهاد: حبيبي أسرار أنا برا..
          طلع جهاد ..
          وترك الغرفة بصمت ..
          الثنتين يناظرون بعض ..
          نظرات أسرار ناعمة بس فيها عتب ..
          وعيون فجر فيها استفهامات وأسئلة كثيرة ..
          فجر من النوع الي مايخاف من المواجهة عادي يعني ..
          عشان كذا كانت هي الي فتحت الحوار ..
          ( مداخلة: بنات . مييين يبغى جالاكسي؟؟ الي تبغى تراسلني ع الخاص )
          فجر: أسرار اشفيك؟؟ اش الي صاير؟؟
          أسرار: ولا شي .. سلامتك ..
          فجر: أسرار .. كذا لا انتي ولا أنا رح نفهم ..
          أسرار بدت تبكي ..
          فجر: حياتي أسرار لا تبكين .. أنا تركتك بخير مع ابتهاج .. اش الي صار؟
          أسرار: يعني ما تعرفين ؟؟
          فجر: لو أعرف كان هذا حالي؟؟
          أسرار: طيب .. أنا عرفت من ابتهاج كل شي .. كل شي يا فجر .. يا .. يا ..
          وباستهزاء: يا صاحبتي الروووووح بالرووووووووووح ..
          فجر: عرفتي ايش؟؟ فهميني ..
          أسرار بدت تبكي من جديد: قالتلي جيجي . انك متحملتني شفقة .. غصب يعني ..
          فجر انصدمت .. وسكتت ..
          أسرار: ولأنو .. اهئ .. تاهئ .. لأنه معاي القلب . اهئ ..
          فجر: أسرار .. أنا قلت كذا ؟؟ أنا ؟؟
          أسرار: ايه انتي .. البنت اش مصلحتها تكذب؟؟
          فجر تقدمت لأسرار . وضربتها كف .. يمكن يصحيها ..
          فجر: مين صاحبتك أنا ولا جيجي ؟؟
          أسرار:....................
          فجر بصراخ وبصوت مبحوح: ردي ..
          أسرار: انتي ..
          فجر: مين الي تحبك؟ أنا ولا جيجي ..
          أسرار: انتي ..
          فجر: مين قريبتك ؟؟ أنا ولا جيجي ..
          أسرار: ا.. ان .. انتي ..
          فجر: وانتي عارفه انها تحبني .. وتغار منك لأني أحبك ..
          أسرار:........................
          فجر: ولأني أحبك .. أنا مارح أزعل منك .. يلا باي .. تقومين بالسلامة يارب ..
          أسرار: فجر ..
          فجر طلعت من الغرفة وبعيونها دمووووووع مو عارفة وين توديها ..
          وبما إنه بدر الخسيس رفض يرجعها الا مع الكل ..
          تطوع جهاد خخخ ووداها البيت ..
          مكالمة طوارئ ..]
          قامت من نومها على صوت الجوال يرن ..
          تململت بتعب .. ومسكت الجوال وردت ..
          حطته على إذنها وماتدري مين المتصل خخخخ ..
          سمر: همممم ؟؟
          شهد تبكي: س .. سم .. سمر ..
          سمر نطت: شهد؟؟ ليه تبكين ؟؟ اشفيك؟؟
          شهد: اهئ .. ضربني يا سمر .. ضرررربننننيييييي ..
          سمر: ه .. اللعين .. عسى يده بالكسر الحيوان ..
          شهد:اهئ ..
          سمر: شهودة حبيبي هدي شوي ..
          شهد العسل:اهئ .. والله .. والله يعووووووور ..
          سمر بكت على برائتها.: خلاص .. الحين بجيك حبيبتي ..
          شهد: لاء .. سمور تكفين .. لو شافك هنا بيذبحنا سوا ..
          سمر: والله لأخبر نواف .. يذبحني قبل لا أتزوج؟؟
          شهد:؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
          سمر: أبغى أجرب معنى الزواج .. خخخخخخ
          شهد:ههههههههه .. الله يقرفك .. وع عليك يالمقززززة ..
          سمر:ههههه .. طبعا حبيبتي .. مجربة وخالصة .. وش عليك ..
          شهد وهي تمسح دموعها: سمور اعقلي وجعه .. نواف بيرجعك بيت أبوك من ثاني يوم ..
          سمر:ههههههههه .. فالك ماقبلناه ..
          شهد:ههههههههههههههههههه ..
          سمر:شهد تكفين حكيني .. عن حقيقة الزواج >> درس في الفقه خخخ ..
          شهد قفلت في وجهها بعد مافرغت كل الضحك ..
          خخخخخخخخخخ
          وسمر انبسطت ورجعت تكمل نوم > كيس نووووم .. تذكرين ياجوريتي؟؟<
          حفلة ..]
          دلال خلصت ولبست .. وتكشخت ع الاخر ..
          وكأنها بتروح فرح ..
          اتصلت على ناصر..
          دلال بنعومة: ألووووو ؟
          ناصر: هلا والله ..
          دلال: يلا نصوري .. أنا بروح الحين للمحطة ..
          ناصر: أوكيه ياعمر نصورك .. أنتظرك هناك ..
          دلال: باي حبيبي ..
          ناصر (ووووع) : باي يا عمري ..
          وبعد نص ساعة ..
          عند المحطة ..
          فتحت باب السيارة الكاديلاك السودا الي واقفه قدامها ..
          وركبت بنعومة غريبة عليها خخخ ..
          ومع دخولها .. انتشرت ريحة عطرها .. من كوكو شانيل ..
          فتنت ناصر بدلالها ..
          دلال فعلا كانت حلوة .. ولما تتدلع تطلع بجد جنان ..
          ناظرها ناصر بإعجاب ..
          وحرك السيارة بعد ماشغل أغنية بجد أبيك لأصيل ..
          وبين ماهو يسوق ..
          امتدت يد دلال .. ولمست يده بخفة وحب ..
          وووووع بأستفرغ الله يكرمكم ..
          كملوا طريقهم باتجاه فيلا ناصر ..
          الله يعينك يا دلال .. على الي بيجيك ..
          [حنان الملك ..
          دخل عبد الملك بعد مافتح زايد الباب ..
          عبد الملك لاحظ وجه زايد المعفوس: خير زايد .. فيك شي؟؟
          زايد بضيق: أبد .. بس متضايق شوي ..
          عبد الملك:مالت عليك .. أفكر الحبيبة ماتت ..
          زايد بسرعة: فالك ماقبلناه مالت عليك ..
          عبد الملك:خخخخ .. طيب .. يلا روح بدل وبنطلع ..
          زايد: نطلع وين؟؟ ومع مين ؟؟ وليه ماخبرتني؟؟
          عبد الملك: هييييه شوي شوي .. بنطلع أنا وانت ..
          زايد: ياعيني أنا .. ووين المشوار هالمره؟ لا تقول بتفصل نظارة لأني بأذبحك ..
          عبد الملك:خخخخخخ .. لالا مو نظارة بس حزنت عليك .. شكلك مو عاجبني ..
          زايد: ياعمري ع الحنان المفاجئ .. ترى رسيل رفضتك .. مافيه أمل .
          عبد الملك: هاع هاع هاع .. ماتضحك .. يلا خلصني ..
          زايد: ليه مستعجل؟؟ شالسالفة؟؟
          عبد الملك: عجوز مخالفة هع هع هع ..
          زايد:هههههههههه .. لا بجد .. ادخل يارجال اشرب قهوة ..
          عبد الملك: أقول .. يلا خلصني .. أنا بالمجلس أنتظرك ..
          زايد: طيب .. نص ساعة .. ببدل وأنزل ..
          عبد الملك: حبتين ياليزابيث نص ساعة .. أقول معك عشر دقايق وبذلف ..
          زايد:ههههههه.. اوكيه .. اذلف في أي وقت .. ا .. يوووه أقصد .. اوكيه عشر دقايق ..
          عبد الملك: أحسب بعد .. يلا خلصني ..
          راح عبد الملك للمجلس .. وهو يدندن .. بنت السعودية
          كح كح كح .. غبار ..
          دخل المجلس بدون ما يتنحنح ..
          وشاف رسل ترقص خخخخخ ..
          تتمايل يمين ويسار .. ولأنها نحييييفة مره ..
          كانت تتمايل ببراعة ..
          وشوي وينكسر ظهرها من حركاتها المجنونة ..
          لفت لما انتبهت لظل واقف ..
          وجات عيونها بعيون عبد الملك ..
          عيونها السووووودا .. بعيونه العسلية ..
          رجعت شعرها الفراولة على ورا ..
          وهو ماقدر غير يتأملها ..
          رسل تبغى تصرخ وتطلع .. لكن الملك واقف عند الباب ..
          رسل وهي تلهث: لو .. سمحت .. اه اه .. بعد .. أوووف .. أه بطلع ..
          عبد الملك انتبه انه موقفه مره غلط .. صد عنها .. وهي طلعت ..
          راحت لغرفتها .. ومافكرت ولا لثانية بعبد الملك ..
          لكن هو .. له مشاعره المختلفة . نقدر نقول حب من النظرة الأولى ..
          نظرات قاتلة ..
          ماقدرت تمسك دموعها أكثر من كذا ..
          شوي وتتجنن .. ماتقدر تتحمل ..
          كيف .. وليه ..والأهم .. متى ؟
          كيف تصدق أسرار الي ينقال عنها ..
          وليه ابتهاج تسوي كذا؟ ياترى بجد الغيرة؟
          ومتى تكلموا مع بعض ؟؟
          أسئلة حيرتها .. ودموعها تنزل وماترحمها..
          في الأخير .. صرخت .. بقووووووووة ..
          فجر بصوت رجولي مبحوح: اه ..
          جهاد مع صرختها ماقدر يسيطر ع السيارة .. ولف بسرعة ..
          بس من حسن حظه وقف السيارة باخر لحظة قبل يخبط بالعمود ..
          اثنينهم تنفسوا بسرعة وخوف ..
          جهاد: اشفيك؟؟ صار شي ؟؟
          فجر بحررج: سوري .. بس .. مانتبهت .. أفكر نفسي لحالي ..
          جهاد انقهر بس سكت ..
          وكمل طريقه ..
          جهاد:اشفيه بينك وبين أسرار؟
          فجر: اشفيه؟؟ ولا شي ..
          جهاد:أجل ليه متخاصمين؟؟
          فجر: مين قال؟؟
          جهاد: أجل ليه طلعتي زعلانه من عندها ؟؟
          فجر بدت تحكي السالفة لجهاد ..
          لأنها ما تقدر تتحمل بقلبها لحالها أكثر من كذا ..
          ولما وصلوا لسالفة ابتهاج ..
          جهاد: يعني انتي .. مو .. مو ..
          فجر: مو ايش؟؟
          جهاد: مو مسترجلة ؟؟
          فجر ناظرته .. بقهر .. بحزن .. بألم ..
          حتى انت يا جهاد ؟؟
          ليييه ؟؟ وش سويت لكم أنا ؟؟
          حرام عليكم ..
          ما أقدر أتحمل أكثر من كذا ..
          ما أقدر أعيش أكثر من كذا ..
          والله مقدر .. ليه يا جهاد .. ليه ..؟؟
          أنا ؟؟ أنا تشك فيني .. أنا تقول عني هالكلام ..
          حرام عليك .. ظلمتني والله ..
          ظلمتني والله .. ليه كذا لييييه ؟؟
          قتلتوني ..
          كل الأنوثة الي بداخلي تحطمت بهاللحظة ..
          وربي حرام عليك .. وحرام عليكم ..
          حرررررررررام الي تسوونه فيني ..
          أنا بشر .. عندي مشاعر ..
          عندي إحساس ..
          ويمكن عاطفية أكثر من أي شخص فيكم ..
          لا يا جهاد لا .. مو منك .. مو منك ..
          فجر: جهاد .. تكفه .. بكمل مع تاكسي ..
          ناظرها من المرايه..
          وشاف بعينها نظرات قاتلة ..
          جاته في الصميم .. وعووووووورته ..
          وعرف الحين انه غلط لما سألها سؤاله السخيف ..
          وهو أكثر شخص يعرف مين فجر ..
          انتبه لها وهي تصارخ ..
          وتدافع عن صورتها الأنثوية الحلوة ..
          واخر شي .. لما نزلت من السيارة بقوة ..
          ورمت عليه أقسى النظرات القتالة ..
          ووقفت تاكسي ومشيت ..
          اعتذر ..]
          أبو خالد: مو بكيفك .. بتعتذر ورجلك فوق رقبتك ..
          خالد باستنكار: يبه ..
          أبو خالد: بس ولا كلمة .. اسمع يا خالد .. علم يوصلك ويتعداك ..
          خالد:................
          أبو خالد: يا تروح وتعتذر منها وتعاملها بالطي ..
          ولا لا انت ولدي ولا أعرفك .. وتنسى الشركة ..
          خالد انصدم: معقولة يبه؟؟ تتبرأ مني عشان هال......
          أبو خالد: بس .. لا تتكلم .. وصلك العلم .. وانت أدرى بمصلحتك ..
          أشر أبو خالد لولده ..
          يعني اطلع من المكتب ..
          خرج خالد وهو معصب .. وشوي بيروح يقتلها ..
          التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:11 AM.

          تعليق

          • نوران العلي
            V - I - P
            • Feb 2009
            • 3156

            #25


            شموخ



            القصه رائعه جدا



            ربي يعطيكي العافيه على المجهود الرائع



            وننتظر البقيه





            نوران


            /

            تعليق

            • خفايا الروح
              عـضـو
              • Aug 2008
              • 2

              #26
              الرواية رووووووووعه

              يعطيج العافيه

              تعليق

              • **][ شموخ ][**
                عـضـو
                • Feb 2009
                • 48

                #27
                اعتذر ..]
                أبو خالد: مو بكيفك .. بتعتذر ورجلك فوق رقبتك ..
                خالد باستنكار: يبه ..
                أبو خالد: بس ولا كلمة .. اسمع يا خالد .. علم يوصلك ويتعداك ..
                خالد:................
                أبو خالد: يا تروح وتعتذر منها وتعاملها بالطي ..
                ولا لا انت ولدي ولا أعرفك .. وتنسى الشركة ..
                خالد انصدم: معقولة يبه؟؟ تتبرأ مني عشان هال......
                أبو خالد: بس .. لا تتكلم .. وصلك العلم .. وانت أدرى بمصلحتك ..
                أشر أبو خالد لولده ..
                يعني اطلع من المكتب ..
                خرج خالد وهو معصب .. وشوي بيروح يقتلها ..
                توجه على طول لغرفة الجوهرة ...
                وحكاها كل شي صار ..
                الجوهرة: وانت .. شو بتسوي يا خالد ؟؟
                خالد: مدري .. محتار .. بين سعادتنا .. وبين الشركة والورث .. والأهم رضا أبوي ..
                الجوهرة خافت .. خافت خالد يعند مع أبوه ..
                وهي تعرفهم الاثنين .. كل واحد أعند من الثاني ..
                خالد يموووت فيها ..
                وممكن يسوي أي شي عشانها .. لكن هي ما تزوجته عشان سواد عيونه ..
                تزوجته عشان الورث الي بيروح لزايد لو ماراضى شهد ..
                لكن مستحيل تبين له اهتمامها بالورث ..
                الجوهرة بحكمة مصطنعة: خالد حبيبي .. أنا ما أرضى أكون سبب في خلافك مع أبوك ..
                خالد سكت ينتظرها تكمل ..
                الجوهرة: انت .. لازم .. لازم ترضي شهد .. لأنه رضى أبوك من رضاها ..
                خالد بصوته الحازم المبحوح: أكيد .. وهذا الي بيصير ..
                أصيلة يالجوهرة .. أصيلة ..
                طلع من غرفة الجوهرة .. متجه لغرفة شهد ..
                عشان يبدأ معها مسلسل ..
                الحلقة الأولى منه رضاها ..
                حب البنات ..]
                دخل مزاجي وعاجبني .. من يوم شفته تملكني .. بيت روحه وحبيته .. الله منه لا يحرمني ..
                رسيل: دوووووم هالبسطة .. ايش يا حلوة؟؟ عايشة حالة حب؟؟
                أسيل: مو أي حب ..
                رسل: أوووووخص .. السالفة كبيرة أجل؟؟
                أسيل:كبيرة وحلوة .. وروعة.. الحياة حلللللللللللوة ..
                رسيل: بس احنا نفهمها تيريري ..
                رسل ورسيل:هههههههههههه ..
                أسيل: بنات .. أنا وقعت .. في الحب .. في أحلى عذاب ..
                رسل: يؤيؤ .. شوي شوي .. ترى بتنقلبين على وجهك ..
                أسيل: اخ .. تصبحون على خير .. بروح أحلم بفارس أحلامي ..
                رسيل: لا ياماما .. وين اتفاق الصراحة؟؟ ماقلتيلنا .. ميييين؟؟
                أسيل: واحد .. واحد حلو .. جذاب .. اخ .. طول بعرض يخبل ..
                رسيل: مين مين ؟؟
                رسل: نعددهم؟؟
                رسيل: يلا ..
                رسل: أكثر شاب جذاب بالعيلة؟؟
                رسيل بغباء: أخوي خالد ..
                رسل حذفتها بالمخدة ..
                رسيل: اه .. وايت شوكلت ليه كذا؟؟
                رسل:لأنك خبله .. وشلون تتزوج خالد؟؟
                رسيل: ايه صح ..
                رسل: خلاص شوكولاه .. قولي ..
                أسيل: يلا انتوا قولوا ..
                رسيل: هممممممم .. ما أعرف..
                رسل:جهاد؟
                أسيل: نوب ..
                رسيل:همممم .. جواد؟
                رسل حذفتها بالمخدة ..
                رسيل: اه .. واي؟؟
                رسل: فانيلا بليز فوكس معانا .. جواد لشوق ..
                رسيل: يؤ .. مين؟؟ وبخوف : م .. ماجد؟؟
                أسيل: لاء ..
                رسيل ارتاحت وابتسمت ..
                رسل:بدر؟
                أسيل: وععععععع مالت عليك ..
                رسل:هههههههههههههه ..
                رسيل: متعب؟؟
                أسيل:فديته .. حياتي .. روحي .. قلبي ..
                رسل حذفتها بكرتون مناديل ..
                أسيل: اوتش.. شريرة .. ليه كذا؟؟
                رسل: عيب وجع .. لا تتغزلين ..
                رسيل: وايت شوكلت .. لا تسيري معقدة ..
                رسل: فانيلا .. اسمها لا تصيرين .. معقدة ..
                أسيل: عرررررررررررررربجية ..
                البنات صاروا يتحاذفون بالخداديات والمخدات والعطورات حتى خخخ ..
                أسيل: طيب صبر ستوووووووووووب ..
                وقفوا البنات ..
                أسيل: فانيلا ونعرف تحب ماجد .. وأنا متعب ..
                رسيل: حماس .. بنتزوج أخوان ..
                أسيل: بس وايت شوكلت؟؟
                رسل تصبغت ألوان ..
                رسل: ما أحب أحد ..
                أسيل: مو علينا وايت شوكلت .. بسرعة انطقي ..
                رسل: صدق انك بزر ..
                رسيل: يلا وايت .. تكلمي ..
                رسل: شقول؟؟
                أسيل: أنا بقول عنك ..
                رسيل: مافهمت .. شوكولاه تعرف حبيبك وأنا لاء؟؟
                أسيل: ايه .. حبيبها .. أخو مرة أخووووي ..
                رسيل:وععععع .. أخو الجوهرة ؟؟
                رسل حذفت رسيل بمخدة: مالت عليك .. هي تقصد تركي ..
                رسيل: اها ..
                بعد دقايق ..
                رسيل وأسيل:هههههههههههههههههههههه اعترفتي واك واك واك ..
                رسل أحمررررررر وجهها ..
                رسل: عمى بلا قلة أدب .. فانيلا يا زفت ستوب .. شوكولاه ..
                البنات سكتوا أخيرا ..
                وعدا هاليوم بضحك وحب ووناسة ..
                الليلة صباحي ..
                روعة: نوا اف ..
                نواف: ووووووجع .. جعلك الحكة مع ذا الصوت ..
                روعة:هههههههههه .. انت مو معاي . تفكر بالحبيبة ..
                نواف: اشتقت لها ..
                روعة: من متى ما كلمتها ؟؟
                نواف: من يوم قالتلي .. انت غبي أقولك شكلي احبك ..
                روعة:هههههههههههههه .. انتوا روعة ..
                نواف: روعة أحبك ..
                روعة: سلامتك حبيبي؟؟ أنا مو سمورة ..
                نواف:اه .. يارب تحبني .
                روعة:خخخخخخخخ .. تقولك تحبك يالأهبل ..
                نواف: .....................
                روعة: نواف الله يوفقك استأذنت من أمي قالت طيب ..
                نواف: وشو؟
                روعة: طلعني .. الله يخليك ..
                نواف: أقول يلا مناك .. الحسي كوعك ..
                <الحسي كوعك دايم يقولها الاخ لاخته يعني مافيه أمل خخخخ ..
                والي تقدر تلحس كوعها ممكن هع هع .. >
                روعة:خسارة .. سمور بيخيب أملها ..
                نواف: وش دخل سمر؟؟
                روعة: هي الي متصلة فيني .. تقول نبغى الليلة صباحي مع بعض ..
                نواف: كذابة جد والله؟؟
                روعة: ايه .. لأن عمي جابر وافق .. بما إنكم تزوجتوا خلاص ..
                نواف: حماس .
                روعة: لكن بما إنك ما بتطلعنا . اخ .. خلاص .. نسهر كل وحده ببيت أبوها ..
                نواف:تعالي وين رايحة؟؟ يلا يلا .. البسي وكلمي ابتهاج تجهز ..
                روعة: نايمة جيحي ..
                نواف: نومة أهل الكهف .. يلا البسي واطلعي استناك برا ..
                روعة:ههههههههه .. يضرب الحب شو بيذل ..
                نواف:ههههههههه .. يلا يلا .. بسرعة .. واتصلي ع البنت تجهز ..
                روعة: طيب يا حبيب البنت ..
                نواف طلع بسرعة .. وروعة جهزت بسرعة وطلعت ..
                روعة: يلا يا حلو .. على بيت عمي جابر فديت راسه ..
                نواف:هههههههه .. اشعندك تتفدين بعمي جابر؟؟ العادة تتناقرون ..
                روعة:ههههههههه .. مالك شغل .. شغلات حريم .. يلا ..
                نواف: حاضر عمتي .. يا أحلى روعة بالكون ..
                روعة: ياعيني .. لجل عين تكرم مدينة هاه ؟؟
                نواف:ههههههههههه .
                وصلوا لبيت العم جابر ..
                ودخلت روعة بين ما نواف سلم على عمه ووقف السيارة برا ..
                وجلس ينتظر البنات فيها ..
                طلعت روعة لسمر .. ونزلوا الاثنين ..
                وقابلهم جابر وهم في طريقهم لبرا ..
                وحب يتناقر مع بنت أخوه ع العادة ..
                جابر: يا هلا والله ببنت وضحة ..
                روعة:هلا والله .. هلا بولد السيف ..
                جابر:ههههههههه .. شخبارك يا بنت أخوي؟؟
                روعة: بخير يا عمي عساك بخير ..
                جابر: ورا ما تزوريني؟؟
                روعة: حتى انت ما تزورنا يا عمي ..
                جابر:أنا مشاغل.. انتي وش وراك ؟؟
                روعة: الله والمشاغل .. حبيبتي المها .. انتبهي على أبوك .. تراه متزوج من وراكم..
                المها شهقت ..
                روعة: والله ياماخذ ذيك اللبنانية .. تجنن .. تذبح .. تخقق ..
                المها بمزح: أفا يبه .. ماخذ لبنانية بعد ؟
                جابر: حسبي الله على ابليسك يا روعوه ..
                روعة:هههههههه .. وشفيك عمي خفت؟؟ عادي .. أنا بوقف في صفك ..
                جابر:هههههههه .. كفو يا بنت السيف ..
                روعة: مدري مين الي قبل شوي مناديني ببنت وضحة؟؟
                جابر:ههههههههه ..
                روعة: هاه عمي .. أخبر المهاوي عن الهندية بعد؟؟ ولا نوقف عند لبنان؟؟
                جابر:يا بنت احشميني ..
                روعة: الحشمة لك .. بس الحق ينقال .. طلعت نسونجي ذويييق ..
                جابر: أفا يا بنت أبو نواف ..
                روعة:هههههههه .. وشفيك ماقلت شي.. تراي مدحتك ..
                جابر: زين زين يا بنت السيف . مدري على من طالعة انتي؟؟
                روعة: من شابه عمه جابر فما ظلم ..
                جابر: تخسين تشبهيني ..
                روعة: ليه عمي؟؟ على راسك ريش؟؟
                جابر: لا ريش ولا مكنسة .. بس أنا كبير السيف ..
                روعة:ههههههه .. مشكلتك والله ..
                جابر: أقول اطلعي بس اطلعي ..
                روعة: أفا عمي تطردني؟؟ فيها قبايل ذي ..
                جابر:هههههههههههه .. يا بنت الناس دوختيني .. روحي بس ..
                طلع عنها جابر وهي تضحك مع المها على عمها ..
                ترى هذا ولا شي .. لأنها اليوم مروقة ما تحب تتناقر كثير ..
                ولا انتوا ما شفتوها .. يووووووووه اسألوني عنها >> حلفي ونصدق ..
                المهم ..
                طلعوا سمر وروعة .. وركبوا السيارة ..
                سلمت سمر بهدوء على غير عادتها ..
                والأكيد إنها بعد خمس دقايق .. رجعت لطبيعتها ..
                خداع ..
                دخلوا الثاثنين للقصر الكبير الفخم ..
                ومع دخولهم التفتت كل الأنظار لهم ..
                الثنائي المناسب تماما ..
                ناصر بغروره .. ودلال بجمالها ..
                ناصر قرب من دلال وهمس باذنها بكلام ..
                دلال: بس بس .. أعوووووذ بالله .. وش ذا؟؟ صدق انك مو شي ..
                ناصر:ههههههههه .. تستاهلين .. يلا .. تفضلي ..
                دخلوا الاثنين للقصر ..
                وصوت الموسيقى الغربية الصاخب يصم الأذان ..
                والأنوار الملونة الي تتحرك بكل مكان تعمي العين ..
                دلال خافت .. أول مره تروح مثل هالحفلات ..
                حست نفسها بفيلم غربي ..
                مسك ناصر يدها بكل حب ..
                وتحركوا بين الحضور بغرور وفخر ..
                قربت منهم أصايل .. ومعاها مشاري..
                أصايل: مرحبا .. كيفك ناصر؟؟
                ناصر: الحمد لله .. بخير .. شلونك أصايل ..
                أصايل: يسرك الحال .. من هالعسولة الي معاك؟؟ ما عرفتنا ؟؟
                ناصر: حببتي .. دلول .. دلال ..
                دلال ناظرته بحب سخيف:وزوجته المستقبلية .
                أصايل كتمت ضحكتها ..
                نفس الموقف انحطت فيه .. ونفس العبارات ..
                والأماني والأحلام ..
                والنظرة السخيفة الي بعيون دلال .. كانت بعيونها ..
                مشاري:ناصر.. وين العنود ..
                ناصر انتبه لاهتمام بعيون مشاري: وش تبي فيها ؟؟
                مشاري: أبيها بموضوع ..
                ناصر: خاص يعني؟؟؟
                مشاري: تقدر تقول ..
                ناصر بلا مبالاة: تحصلها هناك .. بغرفتها ..
                مشاري: اها .. اوكيه .. تعالي معي أصايل ..
                ناصر: أوووه .. حتى أصول تعرف بالموضوع ؟؟
                مشاري: ايه .. أصايل صاحبة الموضوع أصلا ..
                ناصر: اها .. اوكيه .. البيت بيتك ..
                راح مشاري عنه ولحقته أصايل ..
                وناصر ما استغرب لعلاقة الصداقة الي بينهم ..
                لأن مشاري أصلا هو الي عرفه على أصايل بدون قصد ..
                وبعدها بدقايق وصل زياد ..
                زياد: مرررررررحبا أبو الشباب ..
                ناصر: يا هلا والله بزياد .. يا مرحبا ..
                زياد: شلوووونك ؟؟ شعلووووومك؟؟ شخبارك؟؟
                ناصر: بخير بعيد عن وجهك ..
                زياد: أفا . مو منك يا بعد قلبي ..
                ناصر:ههههههه الله يحوم كبدك .. اذلف من وجهي .. بروح مع أميرة روحي ..
                زياد: وينها؟
                ناصر يأشر على دلال: هذي هي .. دلال .. اسم على مسمى ..
                زياد: تشرفنا أنا زياد..
                دلال بدلع: ياهلا .. تشرفنا .. يلا نصوري ..
                وطول الحفلة ودلال جالسة على أعصابها من الخوف ..
                ومو قادرة تستانس .. وماكلها قلبها من الرعبة ..
                وناصر مبسوط ..
                بس اليوم موده مو شي .. عشان كذا .. قرر يكسب ثقتها زيادة ..
                وقريب ياخذ الي يبغاه ..
                أما عند العنود ..
                كانوا أصايل ومشاري جالسين بغرفتها ..
                وهي تسمعهم بانصات ..
                وتسمع أصايل الي تبكي وتشكي حالها من الي سواه فيها ناصر ..
                وبعد ماقالولها كل السالفة ..
                العنود: وأنا شالمطلوب مني؟؟
                مشاري: نبيك تشهدين عليه في المحكمة ..
                العنود وكأن أحد صب عليها مويه باردة: انت شقاعد تقووول؟؟
                مشاري: الي سمعتيه ..
                العنود: هذا ولد عمي يا مشاري .. ولد عمي ..
                مشاري: وصاحبي بعد .. بس الي سواه في أصايل مو قليل ..
                العنود: وانت يعني؟؟ ماسويت شي في بنات الخلق؟؟
                مشاري: لاء .. أنا عمري مامسكت وحده ..
                أنا استهبال بس .. ومن بعيد لبعيد ..
                العنود: لا يا مشاري لا .. انت تطلب المستحيل ..
                مشاري: أجل تهون عليك حالة هالضعيفة من فعايل ولد عمك؟؟
                العنود:.....................
                مشاري: حنا بنخبره بس . يا اما يقبل يتزوجها .. أو المحكمة تاخذ حقها ..
                العنود: وليه كل هذا يعني؟؟
                أصايل: تكفين يالعنود.. حنا بنات .. ونعرف أكثر منهم شيعني البنت تفقد عذريتها ..
                مشاري خجل من كلام أصايل ..
                أصايل: الي سويته بيدمر مستقبلي ..
                العنود: مو انتي الوحيدة الي انلعب عليها ..
                أصايل: صح .. بس ممكن أصلح غلطي .. ليه ما تساعديني؟؟
                العنود: ما أوقف ضد ولد عمي مع الغرب ..
                مشاري: أصيلة.. بس ولد عمك الغلطان..
                العنود: طيب .. بس ..
                أصايل: تخيلي .. لو كانت وحده من صاحباتك بهالموقف ..
                العنود: بفكر .. وأرد منكم .. ويمكن .. يمكن .. أوافق ..
                مشاري: صدقيني تسوين الصح لو وافقتي ..
                أصايل: مشكورة العنود ..
                العنود: العفو حياتي ..
                .....
                يتبع .. " بس بعد الردود"
                التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:17 AM.

                تعليق

                • **][ شموخ ][**
                  عـضـو
                  • Feb 2009
                  • 48

                  #28
                  أعتذر ..
                  دخل خالد الغرفة على شهد .. وحصلها على السرير ..
                  كانت تبكي .. أول ماحست بدخوله انتفضت ..
                  حست بخوف .. بوحدة ..
                  وانه خالد ممكن يذبحها من دون ما يعترض أي أحد ..
                  دخل وهو يتنفس بصعوبة .. حاس إن مهمته رح تكون صعبة ..
                  ومايبغى يعتذر .. بس يبغاها تختفي من قدامه ..
                  يذبحها .. يخنقها .. يقتلها .. أي شي ..
                  بس تروووووح من وجهه ..
                  تقدم للسرير .. وهي وقفت بخوف .. تراجعت وهو تقدم ..
                  صارت تبعد عنه وهو يقرب منها ..
                  هي خايفه .. وهو مستصعب الموقف ..
                  وصلت للجدار .. وغطت وجهها بكفها ..
                  تبغى تحمي نفسها .. خالد حزن عليها ..
                  اخ لو كانت الظروف الي جمعتهم غير ..
                  لو ما كان يعرف الجوهرة .. لو ماكان يحبها ..
                  كان حب شهد العسل ..
                  نزل يدها من على وجهها ..
                  خالد بصوته المبحوح: شهد .. ناظريني ..
                  شهد رفعت وجهها بخوف .. وببطئ ..
                  خالد بملل: لا تخافين .. مارح اكلك ..
                  شهد رفعت راسها بتحدي: خير؟
                  خالد بقهر بين أسنانه : أنا اسف ..
                  شهد انعقد لسانها ..
                  شهد: وأنا ماقبلت اعتذارك .. وياليت لو تطلقني يا خالد ..
                  خالد:ليه ؟؟ ان شاء الله انتي مفكرة اني مخليك على ذمتي عشان سواد عيونك؟؟ تذكري انك هنا عشان الولد وبس ..
                  شهد: أنا مو ناسيه هالشي .. لكن الظاهر انت الي ناسي إني ضيفة عندك ..
                  انت ومرتك .. وناسي إني بطلع من هالبيت بمجرد ما أجيب لك الولد ..
                  وحتى لما أغلط ماتقدرون تتحملوني شوي .. هذا على فرض إني أغلط ..
                  أنا من يوم دخلت على هالبيت وأنا محترمة نفسي وحشامتك انت وهلك ..
                  لكن الظاهر إن حب الجوهرة أعماك عن كل شي يا خالد .. حتى عن الحقيقة ..
                  خالد حط يده على فمها برقة: بس خلاص .. قلتلك أنا اسف ..
                  وبصوته المبحوح: انتي ماتعرفين اش قد صعب علي إني أعتذر ..
                  لأي أحد .. لكن لو ماكان لك معزة بقلبي .
                  كان تركتك تبكين لي ينفجر راسك ..
                  ابتسمت شهد ابتسامة حب ..
                  أنا بس شفتهم متصافين مت من القهر
                  ليش شهد ترضى؟؟
                  وكان ودي أطب بكررررررشته ..
                  أتوطى ببطنه .. وأذبحه ..
                  لكن شهد ناظرتني بشر .. وطلعت برا الغرفة ..
                  وماقدرت أعرف اش صار بعد كذا ..
                  غيرة ..]
                  جمال بعصبية: الله يلعنها اللبنانية الوسسسسسسسسخة ..
                  راكان: يا جمال عيب عليك .. حرام اللعن ..
                  جمال تبكي: اه بموووت من القهر ..
                  راكان: بسم الله عليك من الموت وسيرته .. حياتي لا تسوين في نفسك كذا ..
                  جمال: راكان حررررررررام عليك .. متى تطلقها؟؟
                  راكان: قريب إن شاء الله .. قريب ..
                  جمال: أنا أموت وأعرف ليه متزوجها؟؟
                  راكان: جمال اش تبغين أحسن من كذا؟؟ لي 3 شهور مارحت عندها ..
                  جمال: أحسن .. يارب تخيس ..
                  راكان:هههههه .. حياتي .. اشرايك نروح مطعم ..
                  جمال:ههههههه .. انت كل ماشفتني معصبة وديتني اكل؟؟
                  راكان:هههههههههه
                  جمال: لكن لاء حبيبي .. تبي تلعب علي عشان أنتفخ .. وتطلعلي كرش..
                  راكان:ههههههههه يلا يلا .. أنا بالسيارة ..
                  جمال: يلا ألبس وأجيك ..
                  راكان: اوكييييييييييه ..
                  جمال: وش رايك بعدها نمر على عمتي نورة؟؟
                  راكان:ويلوموني في حبك ..
                  نورة هذي أم راكان ..
                  ما تطيق جمال .. بس جمال تموت فيها ..
                  وهالشي مخلي راكان متعلق في جمال بشكل مو طبيعي ..
                  لأنه مستحيل يحصل وحده تحب أمه مثل جمال ..
                  دلع ..]
                  دلع: بتغير عليك .. ولا أسأل وأجيك ..
                  وأقولك ماحبك وأنا بموت فيك .. يا كل الحياة ..ماخبي عليك ..
                  ترى كل هذا ياروحي دلع بنات ..
                  دلال: الله يديم البسطة ..
                  دلع: اميييييين يارب ..
                  دلال: وش السبب؟؟
                  دلع: أخبار من العنود ..
                  دلال: مين .؟؟ اه .. العنووووود .. خير وش صاير ؟؟
                  دلع: لا أبد ..سر من أسرارنا ..
                  دلال: طيب أوريك يا معفنه ..
                  دلع: دلال.. جواد يحب شوق؟؟
                  دلال: مدري .. يلا نروح نسأله؟؟
                  دلع: يلا قومي ..
                  تحركوا البنات بسرعة من فوق السرير ..
                  دخلوا على جواد من غير ما يدقون الباب ..
                  جواد انفجع: اللهم سكنهم مساكنهم .. وش فيكم؟
                  دلع: بنسأل سؤال ..
                  جواد: اسألي ..
                  دلال: هل انت تحب شوق؟؟
                  جواد: أعووووذ بالله .. حكه .. قومي انتي وهي ..
                  طلعوا من الغرفة وهم يضحكون ..
                  التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:20 AM.

                  تعليق

                  • **][ شموخ ][**
                    عـضـو
                    • Feb 2009
                    • 48

                    #29
                    أحزان ..]
                    وصلت ع البيت .. دخلت وهي شوي وتموت من الاكتئاب الي فيها ..
                    فجر:يمه .. يبه ..
                    سعاد: هلا يا بنيتي .. ادخلي .. الغدا جاهز ..
                    مرت شهرين ع الأحداث .. ماتغير فيها شي ..
                    وفجر لازالت زعنانة .. من جهاد ..
                    ومن أسرار .. مع إنها في بالها بتسامحهم قريب ..
                    جهاد: يعني انتي .. مو .. مو ..
                    فجر: مو ايش؟؟
                    جهاد: مو مسترجلة ؟؟
                    وهالمشهد مو راضي يروح من بالها .. أبد ..
                    فجر: لا يمه مشكورة .. بروح أنام تعبت والله ..
                    شوي وأطيح بمكاني ...
                    سعاد: وه بسم الله عليك يمه ..
                    فجر:ههههههههههههه .. يلا يمه بروح أنام ..
                    سعاد: زين يمه .. اليوم بنروح بيت أبو خالد ..
                    فجر: مو جايه معاكم يمه ..
                    سعاد: لا يمه مايصير .. لك شهرين مارحتي لهم ..
                    فجر:يمه والله مالي خلق ..
                    سعاد: لاء .. اليوم بالذات لازم تجين ..
                    فجر: ليه يعني؟؟
                    سعاد: مدري أبو خالد لزم علي ..يقول خبر سار للعيله ..
                    فجر: الي تشوفينه يمه ..
                    سعاد: الله يريح قلبك يا يمه ..
                    بدر: مرررررررررحبا ..
                    الكل:أهلين ..
                    فجر: يلا يمه .. تصبحين على خير .. صحيني ع الخمس عشان أتجهز ..
                    سعاد: من عيوني .. يلا روحي .. تحممي وارتاحي ..
                    فجر حبت راس أمها وطلعت ..
                    بدر: يمه .. تراك تفسدينها كذا ..
                    سعاد: بدر .. روقنا .. مو ناقصه همك عاد . .
                    بدر: بكيفك يمه .. أنا قلتلك ..
                    سعاد: طيب يلا .. روح تحمم .. وأنا بجهز الغدا ..
                    بدر: أوكي .. وين قمور؟؟
                    سعاد: بغرفتها ليه؟؟
                    بدر: شريت لها عطر يجنن يمه .. يخبل ..
                    سعاد بضيق: وفجر؟
                    بدر: وش فيها ؟
                    سعاد: وش شريت لها ؟؟
                    بدر: ولا شي ..
                    سعاد:الله يهديك .. الله يهديك ..
                    راحت سعاد للمطبخ .. لأنه مافيها تتكلم أكثر ..
                    تعرف كل الي يصير بالبيت ..
                    بس ماتبغى مشاكل ووجع راس ..
                    مكالمات ..]
                    سمر: ايه أحبك .. كثير ..
                    نواف:هههههههه .. سمر .. تذكرين يوم كنتي تهزئيني؟؟
                    سمر ووجهها أحمر: نواف .. بتجلس تذكرني بهالمواقف يا بايخ ؟
                    نواف:خخخخخخخخ .. أموووت وأشوف وجهك الحين ..
                    دخلت المها على سمر: ه لسا تكلمين؟؟
                    سمر انحرجت: ايه ..
                    المها: من متى؟؟
                    سمر:خخخخ .. تقدرين تقووووليييين من 7 ساعات ..
                    المها: الله يهديك .. قومي قومي .. بنروح بيت شهد ..
                    سمر: واي؟؟
                    المها: الله حتى شهد ما تبغينها؟؟
                    سمر:ههههههههه .. لا والله مو كذا .. بس أسأل ..
                    المها: مدري .. تقول مفاجأة ..
                    سمر:هههه .. يا زين مفاجات شهودة ..
                    المها: يلا قومي خلصيني ..
                    سمر: مهاوي الله يوفقك.. بس دقايق ..
                    المها: قوووووووووومي ..
                    سمر: طيب أوكي .. اطلعي برا وسكري الباب..
                    المها: اوكيه .. يلا خلصيني ..
                    طلعت المها..
                    سمر: نواف حبيبي .. أبروح أجهز .. بنروح بيت أبو خالد ..
                    نواف: وحنا بعد .. وش السالفة؟؟
                    سمر:مدري .. يقولون خبر سار للجميع خخخخ ..
                    نواف: اها .. طيب يلا حياتي .. بايو ..
                    سمر: باي ..
                    قفلت سمر وهي طايرة من الوناسة ..
                    تحبه تحبه تحبه ..
                    هذا الي تغير على سمر ونواف خلال الشهرين ..
                    بنات أحب أثير بنت عمي أخت جوري خخ ..
                    رجل
                    ركبوا السيارة ثلاثتهم ..
                    متجهين لبيت أبو خالد ..
                    جهاد وأسرار وأم جهاد ..
                    ضحك ووناسة وهبل ..
                    أم جهاد: الله يطول بعمري وأشوفك عريس يا ولدي ..
                    الكل: امين ..
                    جهاد: يمه .. الله يخليك .. لا تفتحين هالسيرة ..
                    أسرار: ليه يعني؟؟ جهاد لي متى بتعيش كذا؟؟
                    جهاد: لييين تطيب رجلي بإذن الله ..
                    أم جهاد: انت عارف انه مافيه أمل ..
                    أسرار: يمه لا تقولين كذا ..
                    أم جهاد: من حرقة قلبي يا بنتي ..
                    أسرار: لاء ..إن شاء الله بيمشي .. بس إعاقتك مو حاجز بينك وبين الزواج ..
                    جهاد: انتو تعرفون وش يعني ما أمشي غير بعكاز ؟؟
                    أسرار: جهاد .. تراك طفشتني ..
                    أم جهاد: انت رجال ياولدي .. والرجال ما يعيبه الا جيبه ..
                    ولو كان حمار .. المهم انت الله عاطيك .. وتقدر تتزوج بدل الوحده بنتين ..
                    وتقدر تعيشهم أحلى عيشه .. يا ولدي أنا أقول هالكلام عشان مصلحتك .. انت ألف بنت تتمناك .. وتبيك حتى وانت كذا .. انت ياولدي الله مكملك لا إله إلا الله .. أنا ما أقول هالكلام لأنك ولدي .. لاء ..
                    انت ماشاء الله عليك .. رجال ومزيون هيهيهيهي .. وغني ..
                    وطيب وحبوب .. وحنون .. والأهم إنك أسمر .. خخخخ ..
                    جهاد:خليني أفكر بالموضوع يمه ..
                    أسرار: وش تفكر؟؟ خلاص يا بابا .. حنا قررنا نخطب لك ..
                    أم جهاد: وه .. مين ؟؟
                    أسرار: ماعليك يمه .. بفهمك بعدين ..
                    جهاد: أفا سر يعني؟؟
                    أسرار: ايه سر .. رزة الفيس من طبايع التيس..
                    جهاد:ههههههههه طيب طيب .. أورييييك ..
                    واستمرت النقاشات حول زواج جهاد من البنت المناسبة ..
                    وجهاد تفكيره كله في العلاج ..
                    وفي فجر ..
                    حب من طرف واحد ..
                    زايد:بشروها وعلموها .. قولوا إني ناوي أخطبها من أبوها ..
                    فهموها وعلموها .. إني جيت بشوقي كله.. بلغوووها ..
                    شهد:ههههه . مين سعيدة الحظ ..؟
                    زايد: هلا شهودة ..
                    شهد: هلا فيك .. مين هذي الي بتخطبها ؟؟
                    زايد: أول تعالي بالمجلس نتكلم .. ونادي أسيل ..
                    شهد: بس أسيل؟؟
                    زايد: ايه ..
                    شهد: بس رسل ورسيل .. هم الثلاث ما يفترقوووون ..
                    زايد: صرفيهم .. قولي خالد يبغاكم ..
                    شهد: أوكيه ..
                    راحت شهد للبنات ونادتهم ..
                    شهد: أسيل.. زايد يبيك .. رسل و رسيل .. كلموا خالد ..
                    رسل ورسيل: يوووووووه ..
                    أسيل: مابروح من غير وايت وفانيلا ..
                    رسل: وأنا ما أقدر أفارق شوكولاه بعد راسي ..
                    شهد:ههههه .. عاد أنا قلتلكم .. ما يخصني ..
                    راحت شهد عنهم .. أخذت جودي وسوفت وراحت للمجلس ..
                    ولحقتها أسيل ..
                    والبنات راحوا لخالد ..
                    دخلت أسيل حصلت زايد وشهد جالسين ..
                    جلست معاهم ..
                    أسيل: خير؟؟ شالسالفة؟؟
                    زايد: عجوز مخالفة هع هع ..
                    أسيل: هههههههههههه لالا بجد ..
                    زايد: أنا بخطب ..
                    البنات: كلووووووووووووووووووش .. كللللللللللللوش ..
                    زايد: أووووص .. اووووص بقر ..
                    شهد: هههههههههه .. مبسوطين عشانك ..
                    زايد: ههههههههه شكرا يختشي .. افرحي بصوت واطي ..
                    أسيل: مين مين مين ؟؟؟
                    زايد: محمد أمين ..
                    أسيل: ههههههههههه يلا بجد ..
                    زايد: استعدوا ..
                    شهد: يلا ..
                    أسيل:1 ..
                    شهد: 2 ..
                    أسيل: 3 ..
                    زايد: فجر ..
                    أسيل شهقت..
                    وشهد اختفت ابتسامتها ..
                    زايد انفجع من أشكالهم >> خخخخخ ..
                    زايد: اشفيكم؟؟
                    شهد:...........
                    أسيل:.............
                    زايد: شهد .. أسيل .. اشفيكم ردوا ..
                    أسيل:بس .. بس فجر ..
                    شهد: أسيل ..
                    أسيل: لاء .. لازم يعرف ..
                    زايد: أعرف ايش؟؟ تكلموا ..
                    أسيل: فجر تحب ..
                    زايد عوره قلبه .. واسودت الدنيا بعينه ..
                    زايد بألم والكلمات بالقوة تطلع منه: تحب .. مي .. مين؟
                    شهد:...........
                    أسيل: جهاد .. وجهاد بعد يحبها ..
                    زايد نزلت منه دمعة مالاحظها أحد ..
                    وقام بسرعة مثل الذيب المجروح ..
                    طلع من البيت والبنات ينادونه .. بس ماكان يرد على أحد ..
                    قفل جواله .. وطلع بسيارته .. وراح للبحر ..
                    مايدري ليه يروح للبحر؟؟
                    بس يقولون إن البحر يشيل هموم ..
                    راح وهو مكتئب .. حرام .. هو يحب فجر ..
                    بس فجر ماتحبك يا زايد ...
                    فجر .. تحب .. جهاد ..
                    خجل زايد من نفسه .. مايدري ليه ..
                    بس وجهه قلب ألوان وهو يفكر بفجر ..
                    راح بسرعة ورمى نفسه في البحر ..
                    وللمعلومية: زايد مايعرف يسبح ..
                    حاول يصارع الموج .. ماقدر .. مر شريط حياته قدام عيونه ..
                    تنفس اخر أنفاسه بالبحر ..
                    دخلت المويه بكل مكان بجسمه ..
                    وغرق .. كل هذا والناس الي ع البحر يناظرون بحزن ..
                    مافيه غير شلة شباب راحت تسبح تبغى تنقذه ..
                    وصلوا عنده .. وطلعوه من البحر ..
                    والي ع الشط انبسطوا مره ..
                    واحد من الشباب كان يسوي له إسعاف ..
                    وتنفس صناعي وحالتهم حالة ..
                    وبالأخير .. تنفس زايد .. وغص بمويه كانت بحلقه ..
                    قوموه الشباب .. زايد قام .. وحس إنه راجع من الموت ..
                    حس إنه مجنون لأنه طب بالبحر ..
                    هو بخير مافيه شي .. لأنه قاوم حتى وصلوا عنده ..
                    بس أكيد تعبان شوي ..
                    زايد بتعب: مشكورين .. ما قصرتوا ..
                    .....: ولا يهمك .. بس خير يابو الشباب؟؟ وش ذيك الطبه؟
                    زايد بابتسامة ألم: مجنون .. ما علي عتب ..
                    ....: هههههه ع العموم .. الحمدلله على سلامتك ..
                    زايد: الله يسلمك .. يالطيب ..
                    ....: اسمي حمد .. وهذولي ريان ومشاري .. وأخوي محمد ..
                    أكيد عرفتوا ريان ومشاري ..
                    ريان الي شاف فجر وماغتصبها .. رئيس العصابة ..
                    ومشاري .. صديق أصايل وناصر ..
                    زايد: يا هلا والله .. ألف شكر ..
                    حمد: بس مافيه ألف شكر كذا .. لازم القصة ..
                    ريان: وحنا ما بنتركك تمشي من هنا إلا بالقصه..
                    ياترى شو رح يصير؟
                    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:21 AM.

                    تعليق

                    • **][ شموخ ][**
                      عـضـو
                      • Feb 2009
                      • 48

                      #30
                      موعد ..]
                      جواد:دلع .. دلال ..
                      أم جواد:خير يمه؟؟
                      جواد: يلا يمه .. بنتأخر على الجماعة .. دلع .. دلال ..
                      دلع جات ركض ..
                      كانت دلع .. بكل معنى الكلمة ..
                      طلعت اليوم جنان ..
                      جواد: واو .. والله روووعة ..
                      أم جواد: ماشاء الله .. لا إله إلا الله ..
                      جواد: تجننين .. دلوعتي ..
                      دلع حمرت: أدري .. هههههههه ..
                      كانت لابسه أحمر في أحمر .. وهي بييييييييييضا ..
                      كانت روعة فعلا ..
                      جات دلال: هايووووووو .. أووووخص دلع تخبلين ..
                      دلع:شكرا .. انتي بعد .. حلوة بالأبيض ..
                      جواد: يلا يلا .. البسن عبايتكن .. بنطلع الحين ..
                      دلع: أنا جاهزة ..
                      دلال: وأنا بعد ..
                      أبو جواد: أنا باخذ امك .. وانت خذ البنات ..
                      جواد: يلا .. بالسلامة ..
                      أبو جواد: مع السلامة ..
                      طلعوا بسيارتين ..
                      جواد مستعجل ..
                      ودلع مستعجلة ..
                      ودلال متفائلة ..
                      جواد متشوق يشوف شوق ..
                      وحشته .. بكل معنى الكلمة ..
                      وقرر اليوم يكلم الشياب عن الملكة ..
                      يبغى يملك بسرعة ..
                      أما دلع ..كانت متلهفة تشوفه ..
                      حبيبها .. الي ماتقدر تتخيل الحياة بدونه ..
                      ماتقدر تعيش بدون عيونه ..
                      لليوم كل ماشافته .. تناظره بعتب ..
                      خالد ..
                      حبيبها .. انخطف منها ..
                      بعد ماكان في سماها الوحيد ..
                      أصلا من وهم صغار يموتون على بعض ..
                      دلع لخالد ..
                      وخالد لدلع ..
                      مشتاقة لعيونه .. لحاجبه المشكوك ..
                      لصوته المبحوح .. مشتاقة لفجر .. وللخبر ..
                      دلال كانت متحمسة للخبر ..
                      ولأنها بتشوف فجر ..
                      الي وحشت الكل بغيبتها ..
                      كانوا على موعد مع أفراح كثيرة ..
                      لهفة ..
                      خالد يضغط زر بالتلفون : عبد الرحمن تعال بسرعة ..
                      صوت عبد الرحمن الضخم من الطرف الثاني: إن شاء الله طال عمرك ..
                      بعد ثواني دخل عبدالرحمن على خالد بعد مادق الباب ..
                      عبدالرحمن: سم طال عمرك ؟؟
                      خالد:سم الله عدوك .. شوف عبدالرحمن .. أنا الحين بطلع ..
                      عبدالرحمن:................
                      عبدالرحمن سكت الين مايكمل خالد كلامه ..
                      خالد: شوف .. هذي الأوراق لمشروع التوطين .. أبيك تعطيها لحمد ..
                      عبدالرحمن: تامر أمر..
                      خالد: مايامر عليك ظالم .. وأوراق المناقصة توديها للفيصل ..
                      عبدالرحمن:مناقصة الأجهزة الالكترونية؟
                      خالد: ايه نعم .. وملفات مشاريع البناء .. توديها لقسم أبو علي ..
                      عبدالرحمن: ماطلبت ..
                      خالد: وأبيك تمر على مرزوق .. تقوله يمر ع المهندس المعماري ..
                      الشغل مو عاجبني أبد .. الملاحظات كتبتها على الجهاز ..
                      وانت عارف كلمة المرور .. ياشيخ البنايه مايله .. شوي وتطيح ..
                      عبدالرحمن:تامر يابو أحمد ..
                      خالد: أبيك تشوف مشروع الخيرية .. وتشرف عليه بنفسك ..
                      عبدالرحمن: حاضر .. ماطلبت ..
                      خالد بصوته المبحوح:وانتبه خلهم يصرفون الرواتب ..
                      عبدالرحمن: بس طال عمرك .. باقي على اخر الشهر أسبوع ..
                      خالد: ماعليه ياعبدالرحمن .. خلهم يصرفونها ..
                      عبدالرحمن: تامر أمر .. بالنسبة لجاسم ياطويل العمر ..
                      خالد: ايه .. ذكرتني .. يصرفون مكافأة وبدل سكن .. وتعويض صرف عن العمل ..
                      عبدالرحمن: الله يعينه .. والله لو ما أبوه كان ماتركنا ..
                      خالد بصوته المبحوح: الله يعينه .. هو وأبوه ..
                      عبدالرحمن: اللهم امين ..
                      خالد: يلا ياعبدالرحمن.. لا تنسى الي وصيتك .. بحفظ الله ..
                      عبدالرحمن: بحفظ الرحمن يابو أحمد ..
                      خالد طلع من المكتب بكل هيبة ..
                      وأول ماطلع عبدالرحمن طلع نفس طويل من الخوف ..
                      أخذ الأوراق والملفات .. وطبع الملاحظات ..
                      وبدأ ينفذ الأوامر ..
                      أما خالد .. كان مستعجل ..
                      يبغى يشوف الجوهرة .. وشهد ..
                      صار يحب شهد .. مو حب حب .. بس شبه حب ..
                      امممم .. صارت غالية عنده ..
                      بس أكيد محد يعرف بهالشي .. حتى شهد ..
                      مايبغى يعلقها فيه أو يتعق فيها ..
                      وقسى عليها أكثر ..
                      وبالرغم من كل هذا فهو متلهف يشوفها ..
                      اتصلت فيه شهد ..
                      خالد: نعم؟
                      شهد: أ .. ألووو ..
                      خالد: خير؟؟ وش عندك متصلة ؟
                      شهد:خالتي تبي تكلمك ..
                      خالد: ووين جوالها أمي؟؟
                      شهد تكلم خالتها: وين جوالك يمه؟
                      أم خالد: بالتصليح وداه زايد بعد راسي ..
                      شهد: بالتصليح ..
                      خالد: طيب وش تنتظرين؟؟ عطيني أمي ..
                      أم خالد: ألو؟ ايه يمه ياخالد ..
                      خالد: هلا بنور عيوني .. هلا فيك يمه ..
                      أم خالد: هلا بولدي .. أقول ياخالد .. وانت جاي
                      جيب معك الذبايح ..
                      خالد: من عيوني يمه ..
                      أم خالد:يلا يمه .. خلينا نخلص من الشغل بدري ونفضى لأنفسنا .. الشغل كله فوق راسي ..
                      خالد: حاضر يمه .. تامرين بشي ثاني ؟
                      أم خالد: تسلم ياولدي ..
                      خالد: هات شهد يمه .. عطيني ياها ..
                      أم خالد: يمه يا شهد .. كلمي زوجك ..
                      شهد بخجل وخوف: ألو؟
                      خالد: ألو .. وينك انتي؟؟
                      شهد: بالبيت ويني يعني؟
                      خالد: وليه ماتساعدين أمي بالبيت؟؟
                      شهد: ومين قال إني ما أساعدها .. صرت أنا والشغالات واحد ..
                      خالد: طيب طيب .. عن طولة اللسان ..
                      شهد:.....................
                      خالد: وين رحتي؟
                      شهد: هنا معاك ..
                      خالد: يلا .. اقلبي وجهك .. وساعدي أمي ..
                      شهد: إن شاء الله .. يلا مع السلامة ..
                      خالد قفل في وجهها الخط ..
                      أما شهد .. ظلت تشتغل ودموعها على خدها ..
                      ليه صار عدواني كذا؟؟
                      قبل كم أسبوع مافي أحلى منه ..
                      هادي ورومانسي ومؤدب ..
                      مالت عليه وعلى طباعه العجيبة ..
                      ليلة ألم ..]
                      روعة: نوافي .. نواف ..
                      نواف: نعنبو ذا الصوت .. انطمي ..
                      روعة: زين .. بس أمي تقولك استعجل ..
                      نواف: وين ابتهاج ؟
                      روعة بحزم: مارح تجي ..
                      نواف: أف؟؟ خبري تحب بيت شهد ؟
                      روعة: لاء .. تقول مو فايقه ..
                      نواف: بروح أقنعها ..
                      روعة بسرعة: لاء .. خليها .. ماتبي تشوف أحد .. بعدين احنا تأخرنا ..
                      نواف: اوكيه .. أنا بالسيارة .. أنتظركم ..
                      روعة: يلا .. جايين أنا وأمي ..
                      أم نواف: يلا يا بنتي أنا بالسيارة ..
                      روعة: يلا يمه .. بس نسيت شي .. بطلع أجيبه ..
                      أم نواف: استعجلي يمه ..
                      روعة: زين ..
                      طلعت أم نواف وركبت السيارة .
                      بين ماروعة .. اتجهت لغرفة ابتهاج ..
                      وفتحت الباب..
                      حصلتها تبكي ..
                      روعة: صدقيني جيجي .. كل هذا لصالحك ..
                      ولو ما أحبك ماسويت كذا ..
                      ابتهاج: اقلبي وجهك .. يالمتوحشة ..
                      روعة: ماعليه .. لو فجر مابتجي اليوم كان خليتك ..
                      ابتهاج: والله لأخبر نواف ..
                      روعة قفلت الباب وطلعت ..
                      راحت وركبت السيارة وانطلقوا لبيت بو خالد ..
                      أما ابتهاج فجلست تبكي ..
                      وتكسر كل شي بالغرفة ..
                      لها شهرين ماشافت فجر ..
                      لأن روعة أقنعت الكل ان جيجي تنقل من مدرستها ..
                      ويوم قدرت تشوفها .. تمنعها روعة للمرة الثانية ..
                      شوي وتنفجر ..
                      متألمة .. تبغى تشوفها .. بس ماتقدر تسوي شي ..
                      لو عرفوا بيذبحونها ..
                      جلست بألم .. الليلة فعلا ليلة ألم ..
                      (بالله ماتحسونها سخيفة؟؟ نفسي أصفقها بكف .. )
                      عواطف ..
                      المها في السيارة مع جابر وسمر ..
                      ويرن جوالها ..
                      جابر: هههههههههههههههه ..
                      سمر: خخخخخخخخخخخخخخخخ .
                      المها حمر وجهها ..
                      كلهم عرفوا إنه الي متصل هو الفيصل ..
                      أكيد مايستغني .. كل يوم من بعد ما صارت ملكتهم ..
                      كل يوم بهالوقت يتصل فيها .. ويكلمها الين يتهزأون الاثنين ..
                      جابر: ردي على ولد عمك يا المها ..
                      المها: ألو ؟
                      الفيصل:يالبى قلب هالألو ..
                      المها بصوت واطي: هلا الفيصل بعدين أكلمك .. أنا في السيارة ..
                      الفيصل: أنا مارح أقفل ..
                      المها: طيب وأنا مارح أكلمك .. وبخلي الجوال في الشنطة ..
                      الفيصل: يهون عليك حبيبك؟؟
                      المها حمممممرررررت:الفيصل على بالك سمر ما أستحي ..
                      سمر الي راكبه قدام: ترى سمعت ..
                      الفيصل:ههههه .. عطيني سمر ألعب معها شوي ..
                      المها:ماتقدر تكلمك ..
                      سمر والفيصل: أشم ريحة غيرة ..
                      الكل:ههههههههههههههههههههه ..
                      المها:ذكروني أوطي صوت تلفوني ..
                      استمرت المكالمة بحب ..
                      المها جدا خجولة وفي عمرها في حياتها
                      ماكلمته مثل مايكلمها ..
                      أما الفيصل من يوم عرف إنها تحبه
                      ومن يوم ملكوا على بعض ..
                      صار بايعها بالمرررررررررررره .. ومخربها خخخخ ..
                      ملكتهم كانت رووووعة مثل ملكة سمر ..
                      وانبسط كل الي عرف بالخبر ..
                      لأن الطيب يستاهل الطيب
                      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:22 AM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...