أسيل ورسيل خطبتهم أم متعب لعيالها ..
رسيل قالت لخالد وخالد شجعها ع التمرد ..
[حياة الملوك ..]
مثل ماقلنا .. نزلوا البنات لأبوهم ..
دخلوا المجلس ..
حصلوا خالد وأم خالد وأبوهم يتوسط المجلس ..
خالد ناظر برسيل .. وطمنها بابتسامة ..
أما أسيل كانت رافعة راسها عشان دموعها ماتنزل ..
أم خالد: تعالوا يابنات .. اجلسوا ..
جلست رسيل جنب خالد ..
وأسيل ع جنبه الثاني ..
أسيل: خير يبه ..
أبو خالد: احم .. يابناتي .. انتوا الحين كبرتوا وعلى وجه زواج ..
رسيل شووووي وتبكي ..
أبو خالد: ومره عمكم أبو متعب تكلمت فيكم .. وتبي تخطبكم لعيالها..
البارح جاني أخوي وكلمني يبي رسيل لمتعب وأسيل لماجد ..
أسيل أخفت دموعها بطرف كمها ..
أما رسيل سكتت .. تنتظر متى تنفجر .. !
أبو خالد: وأنا فكرت وقلت بناتي مارح يحصلون أحسن من عيال عمهم ..
عشان كذا عطيتهم موافقتي ..
رسيل: يبه .. أنا مو موافقة ..
تغير وجه أبو خالد ..
وأم خالد خافت .. خالد ابتسم .. وأسيل ناظرتها بتفاجؤ ..>> كذا تنكتب ؟!
أبو خالد: خالد خذ أمك واختك واطلعوا .. أبتكلم مع رسيل ..
خالد: تامر ..
طلعوا ومابقي إلا رسيل ..
وخالد وأسيل كانوا يسمعون من ورا الباب ..
بين ما أم خالد راحت تشوف أشغالها ..
أبو خالد: تعالي يارسيل ..
أشر جنبه ..
رسيل قامت وجلست جنبه ..
أبو خالد: قوليلي الحين .. ليه ماتبين ولد عمك؟
رسيل: بس كذا مابيه ..
أبو خالد: لاء .. لازم يكون فيه سبب ..
رسيل: مافيه .. أبي أكمل دراستي ..
أبو خالد: انتو بعد هالرمضان اختبارات نهائية وبتدخلين الجامعة ..
وتقدرين تكملين في بيت متعب ماهو برادك ولا مانعك ..
رسيل: لا يبه .. مابي أتزوج .. مابي متعب ..
أبو خالد: جاوبيني بصدق .. انتي رافضة الزواج ولا متعب؟
رسيل بجرأة ماتدري من وين جابتها: متعب ..
أبو خالد: وليه؟
رسيل: بس كذا يبه .. ممم .. بس ..اه ..
أبو خالد: كيف يعني؟ أذاك بشي؟ شايفة منه شي تكرهينه؟
رسيل: لا يشهد الله يبه إنه رجال .. ولد عمي وماعليه كلام .. بس أنا .. ما ..
أبو خالد: ما ايش؟
رسيل: ماأبيه .. مايعجبني .. ماأحبه ..
أبو خالد: أجل دام هذا السبب ملكتك رابع العيد ..
رسيل انتفضت: لا .. ماأبيه .. مابي متعب يبه تكفى ..
أبو خالد يصارخ: والله مابروح أقول لأخوي بنتي ماتبي ولدك لأنه مايعجبها ..
رسيل:يبه .. انتوا ليه كذا؟؟ ماأبيه ..
أبو خالد: بس يابنت .. البنت مالها إلا ولد عمها ..
رسيل: أنا مووو من هالبنات ..
أبو خالد يصارخ: كل البنات في عيلتنا كذا .. وغصب عليك بتتزوجين ولد عمك ..
شيقوووووول أخوي للناس؟ أنا اش اقووول لأخووووي ؟
رسيل تصارخ: مابي .. ماأبي أتزووووج متعب .. كريييه .. ماأحبه ..
أبو خالد يرجع يده ورا عن يضربها !
أبو خالد يصارخ: اطلعي غرفتك يلا .. ومثل ماقلتلك .. ولا أسمع منك هالكلام مره ثانية ..
رسيل: وليه رسل تختار الي تبي تتزوجه؟
أبو خالد: لأن عيال عمك كلهم تزوجوا .. مابقي منهم حد .. ومافيه من طلب يدها ..
رسيل تبكي: حسبي الله عليييييكم .. وربي لأسوي المصايب عشان ماأتزووووووجه ..
وتشوفووووووووووووووووون ..
طلعت وقفلت الباب بقوة وراها ..
وحصلت خالد .. ارتمت في حضنه وبكت بكت بكت بكت ..
الين قالت بس ..
وأسيل تمسح على راسها بهدووووووء ..
أسيل تعرف إنه في النهاية البنتين بيتزوجون عيال عمهم ..
عشان كذا ماعارضت ولا تكلمت ..
طلعت رسيل تركض لغرفتها ..
وزايد دخل البيت بعد بلحظات ..
زايد: مساء الخير ..
أسيل باسته: هلا أبو أسيل .. كيفك؟
زايد: بخير عساك بخير .. مالك حزينة كذا؟
أسيل: ولا شي .. بس بتزوج ..
زايد رمش مرتين وبعدها ضحك : ههههههه .. مين ؟
أسيل: ماجد .. مجووود .. مجييييييييييد ..
زايد: ههههههههه حرام مايناسب شخصيتك أبدا ..
أسيل: ايه مرجوج .. مخففففففة ..
زايد: بس والله طيب وبيحطك في عيونه ..
أسيل: بس بس أعوووذ بالله .. بديت أحبه ..
زايد: ههههههههههههههههههههههه ..
خالد:أنا طالع أنام ..
أسيل: تصبح على خير ..
خالد: لا ياخبله صحيني للسحور ..
أسيل: أوكيشن ..
رسل نزلت: خالد .. خلود خلود ..
خالد: هلا ..
رسل: أبي ألف ..
خالد فتح عيونه : أمس معطيك فلوووس يابقرة .. بعدين أمي قالت ماعاد تعطيها ..
رسل: أمانة تكفى ..
خالد: ترى انتي أبدا مو معقولة .. وش تبين فيها؟
رسل: وقصم قصم إنه شي مصيري ..
خالد: ليه ؟
رسل: يوووه .. زين اسمع .. بكره بننزل للسوق أنا وشوشو ..
خالد راح على باله شهد ..
رسل: وتصفحنا الانترنت ندور فساتين حلوة .. وحلصنا اثنين ..
بس كل واحد منها بألف .. أنا قلت بطلب خلود وهي بتطلب زوجها ..
خالد فتح عيونه: ميييييييييييييييييييييييييييييييييييين !!!!!!
رسل: يووه اشفيك؟ رشود !
خالد: اها الكلام عن اشلي يعني؟
رسل: لا عن جدتي منيرة ..
دخلت الجدة منيرة : وش فيني أنا يابنت أبووووك؟
رسل: هههههههههههههههه .. تهبلين ..
أخذت الألف من جيبه حتى بدون مايسمحلها ..
وطارت تسلم على جدتها ..
خالد هز راسه وطلع فوق يريح ..
زايد ضم جدته: وشلووونك ياجدة؟
منيرة: بخير ياجعلك بخير ياولدي ..
أسيل: وأنا ياجدة ليه ماتسلمين علي؟
منيرة: هههههه .. تعالي ..
باستها وجلسوا كلهم في الصالة وجات أم خالد ومعاها اشلي ..
زايد قام عشان اشلي يعني ..
لأنه باين إنها متضايقة من وجوده ..
منيرة: تعالي ياأسيل خلني أحكيك عن أيام أول كيف كنا ..
وبدت الجدة تحكيهم قصص أيام زمان ..
وفيهم المبسوط وفيهم المتملل ..
فوق بغرفة رسيل ..
كانت تبكي .. تبكي بعنف ..
جات على بالها أفكار كثيرة ..
تقتل متعب وأسيل وتتزوج ماجد! ..
تقتل متعب وماجد ..
تقتل نفسها ..
تتهم متعب بأشيا مو فيه عشان تفتك منه ..
تعترف إنه تحب ماجد وإن أسيل تعشق متعب ..
بس للأسف ..
مافيش ولا حل كان معقول ..
كانت تفكر ..
هذا واحنا عايشين حياة ملوك ..
وكذا أفكار أبوي ..
أجل لو حنا فقراء وش يصير ؟!
ومادرت إن الجواب نفس الأفكار ..
لأنه أفكارهم ماتتعلق بمستوى المعيشة !.!.!
في البارت الي في اللاب. . نواف أقنع سمر بالزواج الي كانت تأجله ..
بعد أسبوع من بداية رمضان ..]
بعد أسبوووع ..
زواج سمر !
الي تأجل أكثر من مره ..
سمر مقهووووووورة لأنه شهد مو معاها ..
ولو الود ودها سوت الزواج في بيت تركي ..
سمر طلعت أميرة في الزواج ..
أول شي فستانها الأبيض الهادي ..
ماكان فيه ولا شي ..
غير تطريز خفيف وحلو ..
وتاج يلم شعرها الحرير ..
وأزهار بيضا من التوليب مسكتها في بدها مع شريطه وردي لفتها ..
يعني شكلها بسيط جدا ..
مكياجها مو مره كثير كان سموكي وردي ..
وخجلها الشديد بين خدودها متوررردة على غير العادة >> ^_^ ..
المهم عاد ..
كل شي تصووور من أول الزواج الى نهايته ..
عشان شهد ..
كل حركة وكل همسة وكل كلمة وكل غمضة عين حتى ..
الي صورت كانت المها ..
الي زواجها بعد شهر من الان ..
يعني في شوال ..
المهم .. نواف هو الثاني طالع أمير .
كله أبيض في أبيض .. غير المشلح (البشت) الي جاي أسود ..
كان من جد قمر ..
وسمر هزأتني عشاني أقول قمر .. تغار خخ ..
المهم ..
كانوا الاثنين كل واحد أحلى من الثاني ..
كل واحد يقول للثاني أنا أحلى على قولة سمر ..
بعد مانتهى الزواج ..
راحت سمر مع نواف ع الفندق ..
ونواف شوي وتطلع له أجنحة ويطير هع ..
بس قبلها ارسلوا الشريط الفيديو لشهد ..
وشافته وبكت ..
اتصلت فيها بس الجوال كان مغلق طبعا ..
في الفندق ..
سمر بدلت ثيابها وجلست في الصالة ..
انتظرت نواف الي راح يجيب العشا ..
وطرت لها خطة عشان تهرب منه الليلة !!.
مسكت الجوال وكأنها تكلم وحده من البنات ..
ولما دخل :
سمر: ههههههه الله يبارك فيك .. لالا من جد ؟ أكييييد لازم أحضر ..
ههههه والله مدري .. ماقالي نواف وين .. لالا مفاجأة ..
هههههههههههه مووووتي وربي ماأسويها .. ههه ايه ..
لا لا بكره بإذن الله رحلتنا .. مادري والله .. لا رح أفقد روعة وشوشو أكثر شي ..
هههههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب ..
من جد !!؟ وش ذي الأخبار الزينة اليووووم ؟! اييه .. ايه شفتها ..
قهرتني.. شفتي كيف كانت تناظر نواف ؟ اخ تقهرررررررررر ..
نواف: سمرووووه .. عن الكذب عاد حطي الجوال ..
سمر : هههههههههه كيف عرفت ؟
نواف: اتصلت هع ..
سمر بخجل: اممم .. طيب اجلس نتعشى ..
نواف: سحوور ياماما .. سحوووور ..
سمر: بس في حالتنا هذي عشى ..
نواف بمرحه ومزحه قدر ينسيها هم الليلة ..
وصار كأنه وحده من صاحباتها الي دائما تمزح معاهم خخخخ ..
المهم عاد ..
مانقدر نتكلم ولا نقول اش صار ..
طردتني سمر طردة محترررررررررررررمة ..
تقول أغار ياي ..
المهم ..
أخيرا نواف حقق حلمه ..
في بيت تركي ..
أم نواف وروعة وابتهاج جالسين فرحانين عشان نواف ..
الي لأول مره في حياته ينشكح لهالدرجة ..
طبعا عيلة أبو نواف بتجلس عند تركي ..
لغاية مايرجعون العرسان من شهر العسل ..
لأنه مالهم أحد ..
طيب ..
خلصنا من نواف وسمر وزوجناهم ..
يارب .. يارب .. يارب ..
يعيشون بسلام وصفاء ذهني ..
مع طفولة ورجة سمر .. ورجولة ومرح نواف ..
بعده بيوم ..
سافروا العرسان للإمارات ..
أصرررررت سمروووه تروح للإمارات ..
في الصباح كانوا يلفون البلد لف ..
وبعد المغرب يفطرون ويرجعون يتمشون ..
الين العشا .. ويرجعون البيت ينامون ..
ثم يقومون يتسحرون ..
وهكذا ..
لحن..]
تركي: شهد ..
شهد: هممممم ؟
تركي: متى تخلص عدتك ؟
شهد: باقي غير رمضان شهرين .. أو نقول شهر ونص ..
تركي: .......................
شهد: ليه؟
تركي: لا بس .. بعد ماتخلصين بإذن الله .. أبتقدم لرسل ..
شهد: ليليليليليليلليليليليلليليليليليلليليش ..
روعة: وش صا ار؟
شهد: خليك محلك جايه ..
تركي: هههههههههههههههههه .. لا تفضحونا ..
شهد: مبروووووووووك حبيبي ..
باسته وطلعت لروعة الي شوي وتحترق تبغى تعرف اش صار ..
ولما عرفت:
روعة: كلولولوولولوولولوولولش .. ليليليليليليلليليش .. مبروووووك ..
شهد: ههههههههه الله يبارك فيك .. حماس ..
أم نواف: خير يابناتي وشفيكم؟
شهد: تركان ..
روعة: تركي بيخطب رسل ..
أم نواف: ههههههههه ألف ألف مبرووووك يابنتي .. باركيله بالنيابة ..
شهد: هههههههههههه من عيوني ..
ابتهاج: شالسالفة ؟
شهد: تركي بيخطب رسل ..
ابتهاج صحصحت: واو حماس ..
روعة: تعالوا نتصل في رسل ..
شهد: يلا .. بسررررعة ..
أم نواف: لا يابناتي .. أحلى لما تكون فجأة ..
روعة : اممممم .. معاك حق يمه ..
أم نواف: يلا يلا .. نبي نجهز الفطور ..
شهد: يلا ماباقي شي ع أذان المغرب ..
روعة: وحشني نواف ..
أم نواف: ههههه ماأمداه أمس متزوج ..
روعة: يمه مابيمرون علينا قبل لا يروحون للنرويج ؟
أم نواف: والله مادري يمه ..
شهد: أتصل على سمر؟
أم نواف: ياليت يابنيتي .. ع الأقل نتطمن على أحوالهم ..
شهد: حاضر ياعمة من عيوووووني ..
اتصلت على سمر ..
بس جوالها نفس أمس مغلق ..
شهد: مغلق ..
روعة: نواف بعد جواله مغلق ..
ابتهاج: مادام قفلوها مارح يجووون ..
جهزوا الفطور ولما أذن فطروا وخلصوا ..
وبعد العشا .. الكل طلع يريح وينام ..
إلا شهد .. مع نايف حبيب قلبها ..
بس فكرها مع زايد .. والكلام الي قالته لها رسل ..
ياترى ممكن يجي اليوم الي تصير فيه لزايد ؟
وزايد لها ؟
عاد مايحتاج أقولكم إنها تعرف عن خجله ورومانسيته الزايدة ..
انبسطت من التفكير ..
وصحاها صوت مزعج لنا ..
وبالنسبة لها أعذب الألحان ..
صراخ نايف !!
أزمة قلب ..
متعب: أجيك ياناعس الأهداب وانت أدرى .. لو المسافة كبيرة بيني وبينك..
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى .. وتشيطن الله يحفظ لي شياطينك ..
ماجد: خييييير؟ مالك مبسوط كذا ؟
متعب: تف تف تف .. عين الحسود فيها عووووووووووووود ..
ماجد: ههههههههههه لا إله إلا الله .. يلا قول ..
متعب: بس كذا .. أخيرا .. ملكتي زي ماوعدني عمي في شوال ..
ماجد: أحسب عندك شي جديد ..
متعب: مجود .. قوم نطلع ..
ماجد: على ويييين يانور العيييييين ..
متعب: الله يحووووم كبدك ..
ماجد: هههههههههههههههههههههههههههههه .. وين يابو الشباب؟
متعب: امممم .. نروح لراشد وزايد ونمر على ملك وتركي ونطلع للبر ..
ماجد: وش تسوي في البر يابعدي؟
متعب: نستانس شوي ونرجع ..
ماجد: اممم .. طيب .. ونمر على جهاد وجواد وخالد وفهد ..
متعب: يلا اتصل فيهم على ماأبدل ثيابي ..
ماجد:لا أنا ببدل وانت اتصل ..
متعب: هههههههه ياحبك للنحاسة ..
ماجد: هههههههههههههههههههههه ..
قاموا الاثنين .. واتصلوا في الشباب ..
واتفقوا يلتقون في البر وكل مجموعة تتكفل بشي ..
لنشوووف كيف طلعة البر
بتصلح الي بين جهاد وفجر..
رسيل قالت لخالد وخالد شجعها ع التمرد ..
[حياة الملوك ..]
مثل ماقلنا .. نزلوا البنات لأبوهم ..
دخلوا المجلس ..
حصلوا خالد وأم خالد وأبوهم يتوسط المجلس ..
خالد ناظر برسيل .. وطمنها بابتسامة ..
أما أسيل كانت رافعة راسها عشان دموعها ماتنزل ..
أم خالد: تعالوا يابنات .. اجلسوا ..
جلست رسيل جنب خالد ..
وأسيل ع جنبه الثاني ..
أسيل: خير يبه ..
أبو خالد: احم .. يابناتي .. انتوا الحين كبرتوا وعلى وجه زواج ..
رسيل شووووي وتبكي ..
أبو خالد: ومره عمكم أبو متعب تكلمت فيكم .. وتبي تخطبكم لعيالها..
البارح جاني أخوي وكلمني يبي رسيل لمتعب وأسيل لماجد ..
أسيل أخفت دموعها بطرف كمها ..
أما رسيل سكتت .. تنتظر متى تنفجر .. !
أبو خالد: وأنا فكرت وقلت بناتي مارح يحصلون أحسن من عيال عمهم ..
عشان كذا عطيتهم موافقتي ..
رسيل: يبه .. أنا مو موافقة ..
تغير وجه أبو خالد ..
وأم خالد خافت .. خالد ابتسم .. وأسيل ناظرتها بتفاجؤ ..>> كذا تنكتب ؟!
أبو خالد: خالد خذ أمك واختك واطلعوا .. أبتكلم مع رسيل ..
خالد: تامر ..
طلعوا ومابقي إلا رسيل ..
وخالد وأسيل كانوا يسمعون من ورا الباب ..
بين ما أم خالد راحت تشوف أشغالها ..
أبو خالد: تعالي يارسيل ..
أشر جنبه ..
رسيل قامت وجلست جنبه ..
أبو خالد: قوليلي الحين .. ليه ماتبين ولد عمك؟
رسيل: بس كذا مابيه ..
أبو خالد: لاء .. لازم يكون فيه سبب ..
رسيل: مافيه .. أبي أكمل دراستي ..
أبو خالد: انتو بعد هالرمضان اختبارات نهائية وبتدخلين الجامعة ..
وتقدرين تكملين في بيت متعب ماهو برادك ولا مانعك ..
رسيل: لا يبه .. مابي أتزوج .. مابي متعب ..
أبو خالد: جاوبيني بصدق .. انتي رافضة الزواج ولا متعب؟
رسيل بجرأة ماتدري من وين جابتها: متعب ..
أبو خالد: وليه؟
رسيل: بس كذا يبه .. ممم .. بس ..اه ..
أبو خالد: كيف يعني؟ أذاك بشي؟ شايفة منه شي تكرهينه؟
رسيل: لا يشهد الله يبه إنه رجال .. ولد عمي وماعليه كلام .. بس أنا .. ما ..
أبو خالد: ما ايش؟
رسيل: ماأبيه .. مايعجبني .. ماأحبه ..
أبو خالد: أجل دام هذا السبب ملكتك رابع العيد ..
رسيل انتفضت: لا .. ماأبيه .. مابي متعب يبه تكفى ..
أبو خالد يصارخ: والله مابروح أقول لأخوي بنتي ماتبي ولدك لأنه مايعجبها ..
رسيل:يبه .. انتوا ليه كذا؟؟ ماأبيه ..
أبو خالد: بس يابنت .. البنت مالها إلا ولد عمها ..
رسيل: أنا مووو من هالبنات ..
أبو خالد يصارخ: كل البنات في عيلتنا كذا .. وغصب عليك بتتزوجين ولد عمك ..
شيقوووووول أخوي للناس؟ أنا اش اقووول لأخووووي ؟
رسيل تصارخ: مابي .. ماأبي أتزووووج متعب .. كريييه .. ماأحبه ..
أبو خالد يرجع يده ورا عن يضربها !
أبو خالد يصارخ: اطلعي غرفتك يلا .. ومثل ماقلتلك .. ولا أسمع منك هالكلام مره ثانية ..
رسيل: وليه رسل تختار الي تبي تتزوجه؟
أبو خالد: لأن عيال عمك كلهم تزوجوا .. مابقي منهم حد .. ومافيه من طلب يدها ..
رسيل تبكي: حسبي الله عليييييكم .. وربي لأسوي المصايب عشان ماأتزووووووجه ..
وتشوفووووووووووووووووون ..
طلعت وقفلت الباب بقوة وراها ..
وحصلت خالد .. ارتمت في حضنه وبكت بكت بكت بكت ..
الين قالت بس ..
وأسيل تمسح على راسها بهدووووووء ..
أسيل تعرف إنه في النهاية البنتين بيتزوجون عيال عمهم ..
عشان كذا ماعارضت ولا تكلمت ..
طلعت رسيل تركض لغرفتها ..
وزايد دخل البيت بعد بلحظات ..
زايد: مساء الخير ..
أسيل باسته: هلا أبو أسيل .. كيفك؟
زايد: بخير عساك بخير .. مالك حزينة كذا؟
أسيل: ولا شي .. بس بتزوج ..
زايد رمش مرتين وبعدها ضحك : ههههههه .. مين ؟
أسيل: ماجد .. مجووود .. مجييييييييييد ..
زايد: ههههههههه حرام مايناسب شخصيتك أبدا ..
أسيل: ايه مرجوج .. مخففففففة ..
زايد: بس والله طيب وبيحطك في عيونه ..
أسيل: بس بس أعوووذ بالله .. بديت أحبه ..
زايد: ههههههههههههههههههههههه ..
خالد:أنا طالع أنام ..
أسيل: تصبح على خير ..
خالد: لا ياخبله صحيني للسحور ..
أسيل: أوكيشن ..
رسل نزلت: خالد .. خلود خلود ..
خالد: هلا ..
رسل: أبي ألف ..
خالد فتح عيونه : أمس معطيك فلوووس يابقرة .. بعدين أمي قالت ماعاد تعطيها ..
رسل: أمانة تكفى ..
خالد: ترى انتي أبدا مو معقولة .. وش تبين فيها؟
رسل: وقصم قصم إنه شي مصيري ..
خالد: ليه ؟
رسل: يوووه .. زين اسمع .. بكره بننزل للسوق أنا وشوشو ..
خالد راح على باله شهد ..
رسل: وتصفحنا الانترنت ندور فساتين حلوة .. وحلصنا اثنين ..
بس كل واحد منها بألف .. أنا قلت بطلب خلود وهي بتطلب زوجها ..
خالد فتح عيونه: ميييييييييييييييييييييييييييييييييييين !!!!!!
رسل: يووه اشفيك؟ رشود !
خالد: اها الكلام عن اشلي يعني؟
رسل: لا عن جدتي منيرة ..
دخلت الجدة منيرة : وش فيني أنا يابنت أبووووك؟
رسل: هههههههههههههههه .. تهبلين ..
أخذت الألف من جيبه حتى بدون مايسمحلها ..
وطارت تسلم على جدتها ..
خالد هز راسه وطلع فوق يريح ..
زايد ضم جدته: وشلووونك ياجدة؟
منيرة: بخير ياجعلك بخير ياولدي ..
أسيل: وأنا ياجدة ليه ماتسلمين علي؟
منيرة: هههههه .. تعالي ..
باستها وجلسوا كلهم في الصالة وجات أم خالد ومعاها اشلي ..
زايد قام عشان اشلي يعني ..
لأنه باين إنها متضايقة من وجوده ..
منيرة: تعالي ياأسيل خلني أحكيك عن أيام أول كيف كنا ..
وبدت الجدة تحكيهم قصص أيام زمان ..
وفيهم المبسوط وفيهم المتملل ..
فوق بغرفة رسيل ..
كانت تبكي .. تبكي بعنف ..
جات على بالها أفكار كثيرة ..
تقتل متعب وأسيل وتتزوج ماجد! ..
تقتل متعب وماجد ..
تقتل نفسها ..
تتهم متعب بأشيا مو فيه عشان تفتك منه ..
تعترف إنه تحب ماجد وإن أسيل تعشق متعب ..
بس للأسف ..
مافيش ولا حل كان معقول ..
كانت تفكر ..
هذا واحنا عايشين حياة ملوك ..
وكذا أفكار أبوي ..
أجل لو حنا فقراء وش يصير ؟!
ومادرت إن الجواب نفس الأفكار ..
لأنه أفكارهم ماتتعلق بمستوى المعيشة !.!.!
في البارت الي في اللاب. . نواف أقنع سمر بالزواج الي كانت تأجله ..
بعد أسبوع من بداية رمضان ..]
بعد أسبوووع ..
زواج سمر !
الي تأجل أكثر من مره ..
سمر مقهووووووورة لأنه شهد مو معاها ..
ولو الود ودها سوت الزواج في بيت تركي ..
سمر طلعت أميرة في الزواج ..
أول شي فستانها الأبيض الهادي ..
ماكان فيه ولا شي ..
غير تطريز خفيف وحلو ..
وتاج يلم شعرها الحرير ..
وأزهار بيضا من التوليب مسكتها في بدها مع شريطه وردي لفتها ..
يعني شكلها بسيط جدا ..
مكياجها مو مره كثير كان سموكي وردي ..
وخجلها الشديد بين خدودها متوررردة على غير العادة >> ^_^ ..
المهم عاد ..
كل شي تصووور من أول الزواج الى نهايته ..
عشان شهد ..
كل حركة وكل همسة وكل كلمة وكل غمضة عين حتى ..
الي صورت كانت المها ..
الي زواجها بعد شهر من الان ..
يعني في شوال ..
المهم .. نواف هو الثاني طالع أمير .
كله أبيض في أبيض .. غير المشلح (البشت) الي جاي أسود ..
كان من جد قمر ..
وسمر هزأتني عشاني أقول قمر .. تغار خخ ..
المهم ..
كانوا الاثنين كل واحد أحلى من الثاني ..
كل واحد يقول للثاني أنا أحلى على قولة سمر ..
بعد مانتهى الزواج ..
راحت سمر مع نواف ع الفندق ..
ونواف شوي وتطلع له أجنحة ويطير هع ..
بس قبلها ارسلوا الشريط الفيديو لشهد ..
وشافته وبكت ..
اتصلت فيها بس الجوال كان مغلق طبعا ..
في الفندق ..
سمر بدلت ثيابها وجلست في الصالة ..
انتظرت نواف الي راح يجيب العشا ..
وطرت لها خطة عشان تهرب منه الليلة !!.
مسكت الجوال وكأنها تكلم وحده من البنات ..
ولما دخل :
سمر: ههههههه الله يبارك فيك .. لالا من جد ؟ أكييييد لازم أحضر ..
ههههه والله مدري .. ماقالي نواف وين .. لالا مفاجأة ..
هههههههههههه مووووتي وربي ماأسويها .. ههه ايه ..
لا لا بكره بإذن الله رحلتنا .. مادري والله .. لا رح أفقد روعة وشوشو أكثر شي ..
هههههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب ..
من جد !!؟ وش ذي الأخبار الزينة اليووووم ؟! اييه .. ايه شفتها ..
قهرتني.. شفتي كيف كانت تناظر نواف ؟ اخ تقهرررررررررر ..
نواف: سمرووووه .. عن الكذب عاد حطي الجوال ..
سمر : هههههههههه كيف عرفت ؟
نواف: اتصلت هع ..
سمر بخجل: اممم .. طيب اجلس نتعشى ..
نواف: سحوور ياماما .. سحوووور ..
سمر: بس في حالتنا هذي عشى ..
نواف بمرحه ومزحه قدر ينسيها هم الليلة ..
وصار كأنه وحده من صاحباتها الي دائما تمزح معاهم خخخخ ..
المهم عاد ..
مانقدر نتكلم ولا نقول اش صار ..
طردتني سمر طردة محترررررررررررررمة ..
تقول أغار ياي ..
المهم ..
أخيرا نواف حقق حلمه ..
في بيت تركي ..
أم نواف وروعة وابتهاج جالسين فرحانين عشان نواف ..
الي لأول مره في حياته ينشكح لهالدرجة ..
طبعا عيلة أبو نواف بتجلس عند تركي ..
لغاية مايرجعون العرسان من شهر العسل ..
لأنه مالهم أحد ..
طيب ..
خلصنا من نواف وسمر وزوجناهم ..
يارب .. يارب .. يارب ..
يعيشون بسلام وصفاء ذهني ..
مع طفولة ورجة سمر .. ورجولة ومرح نواف ..
بعده بيوم ..
سافروا العرسان للإمارات ..
أصرررررت سمروووه تروح للإمارات ..
في الصباح كانوا يلفون البلد لف ..
وبعد المغرب يفطرون ويرجعون يتمشون ..
الين العشا .. ويرجعون البيت ينامون ..
ثم يقومون يتسحرون ..
وهكذا ..
لحن..]
تركي: شهد ..
شهد: هممممم ؟
تركي: متى تخلص عدتك ؟
شهد: باقي غير رمضان شهرين .. أو نقول شهر ونص ..
تركي: .......................
شهد: ليه؟
تركي: لا بس .. بعد ماتخلصين بإذن الله .. أبتقدم لرسل ..
شهد: ليليليليليليلليليليليلليليليليليلليليش ..
روعة: وش صا ار؟
شهد: خليك محلك جايه ..
تركي: هههههههههههههههههه .. لا تفضحونا ..
شهد: مبروووووووووك حبيبي ..
باسته وطلعت لروعة الي شوي وتحترق تبغى تعرف اش صار ..
ولما عرفت:
روعة: كلولولوولولوولولوولولش .. ليليليليليليلليليش .. مبروووووك ..
شهد: ههههههههه الله يبارك فيك .. حماس ..
أم نواف: خير يابناتي وشفيكم؟
شهد: تركان ..
روعة: تركي بيخطب رسل ..
أم نواف: ههههههههه ألف ألف مبرووووك يابنتي .. باركيله بالنيابة ..
شهد: هههههههههههه من عيوني ..
ابتهاج: شالسالفة ؟
شهد: تركي بيخطب رسل ..
ابتهاج صحصحت: واو حماس ..
روعة: تعالوا نتصل في رسل ..
شهد: يلا .. بسررررعة ..
أم نواف: لا يابناتي .. أحلى لما تكون فجأة ..
روعة : اممممم .. معاك حق يمه ..
أم نواف: يلا يلا .. نبي نجهز الفطور ..
شهد: يلا ماباقي شي ع أذان المغرب ..
روعة: وحشني نواف ..
أم نواف: ههههه ماأمداه أمس متزوج ..
روعة: يمه مابيمرون علينا قبل لا يروحون للنرويج ؟
أم نواف: والله مادري يمه ..
شهد: أتصل على سمر؟
أم نواف: ياليت يابنيتي .. ع الأقل نتطمن على أحوالهم ..
شهد: حاضر ياعمة من عيوووووني ..
اتصلت على سمر ..
بس جوالها نفس أمس مغلق ..
شهد: مغلق ..
روعة: نواف بعد جواله مغلق ..
ابتهاج: مادام قفلوها مارح يجووون ..
جهزوا الفطور ولما أذن فطروا وخلصوا ..
وبعد العشا .. الكل طلع يريح وينام ..
إلا شهد .. مع نايف حبيب قلبها ..
بس فكرها مع زايد .. والكلام الي قالته لها رسل ..
ياترى ممكن يجي اليوم الي تصير فيه لزايد ؟
وزايد لها ؟
عاد مايحتاج أقولكم إنها تعرف عن خجله ورومانسيته الزايدة ..
انبسطت من التفكير ..
وصحاها صوت مزعج لنا ..
وبالنسبة لها أعذب الألحان ..
صراخ نايف !!
أزمة قلب ..
متعب: أجيك ياناعس الأهداب وانت أدرى .. لو المسافة كبيرة بيني وبينك..
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى .. وتشيطن الله يحفظ لي شياطينك ..
ماجد: خييييير؟ مالك مبسوط كذا ؟
متعب: تف تف تف .. عين الحسود فيها عووووووووووووود ..
ماجد: ههههههههههه لا إله إلا الله .. يلا قول ..
متعب: بس كذا .. أخيرا .. ملكتي زي ماوعدني عمي في شوال ..
ماجد: أحسب عندك شي جديد ..
متعب: مجود .. قوم نطلع ..
ماجد: على ويييين يانور العيييييين ..
متعب: الله يحووووم كبدك ..
ماجد: هههههههههههههههههههههههههههههه .. وين يابو الشباب؟
متعب: امممم .. نروح لراشد وزايد ونمر على ملك وتركي ونطلع للبر ..
ماجد: وش تسوي في البر يابعدي؟
متعب: نستانس شوي ونرجع ..
ماجد: اممم .. طيب .. ونمر على جهاد وجواد وخالد وفهد ..
متعب: يلا اتصل فيهم على ماأبدل ثيابي ..
ماجد:لا أنا ببدل وانت اتصل ..
متعب: هههههههه ياحبك للنحاسة ..
ماجد: هههههههههههههههههههههه ..
قاموا الاثنين .. واتصلوا في الشباب ..
واتفقوا يلتقون في البر وكل مجموعة تتكفل بشي ..
لنشوووف كيف طلعة البر
بتصلح الي بين جهاد وفجر..
تعليق