رواية : كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • **][ شموخ ][**
    عـضـو
    • Feb 2009
    • 48

    #11
    ~ لماذا أنت أخي؟! ~
    دخلوا البيت أم بدر وفجر وبدر ..
    راحوا لأبوهم وحبوا راسه ..
    وراحوا لغرفهم ..
    أم بدر جلست مع زوجها في المجلس ..
    بدر راح لغرفة فجر..
    بدر: فجر .. فجييييييييييييييييير ..
    فجر طلعت ..
    وبكل برود الدنيا .. وبأحلى ابتسامة قهر .. وبصوتها الرجولي المبحوح ..
    فجر: نعم؟؟ بغيت شي ياخو قمر؟؟
    بدر بقهر: وشفيك شاقه الوجه؟؟
    فجر: عشان أغيظ ناس ما يبغوني ابتسم ..
    بدر: وش قصدك؟؟
    فجر: ماقصدي شي ..
    بدر: طيب تعالي بتكلم معاك في الصالة ..
    فجر: طيب ..
    مشت وراه .. وجلس في الصالة وهي جلست جنبه ..
    بدر: تدرين ليه ماخليتك تنامين مع قمر؟؟
    فجر: ايش طريقة للاعتذار هذي؟؟
    بدر: ردي علي .. عارفة السبب ولالا ؟؟
    فجر: ايه .. لأنك تحب قمير أكثر مني ..
    بدر: غلط ..
    فجر: لأ صح .. لا توهم نفسك بأشياء غلط ..
    بدر: فجير اعتدلي بالكلام ..
    فجر: هذا كلامي وما أعرف أغيره ..
    بدر: فجييييييييييييير ..
    فجر ببرود يقهره : نعم؟؟
    بدر:انتي الكلام معاك ضايع .. ضفي ع الغرفة ..
    فجر: مالك دخل .. أنا أبغى أجلس هنا ..
    بدر بعصبية: ضفي الغرفاه ..
    فجر: كمان مالك دخال ..
    بدر العصبي بطبيعته .. فصخ شماغه ومسك العقال ونزل فيها ضرب ..
    أما هي كانت تضحك بهستيريا من ضربه ..
    وهو مقهووووووووور ليه تضحك ..
    وبكذا بجد غاظته فجر ..
    وفي الأخير .. مسكت عقاله ورمته بوجهه ..
    ووجهه بالفعل حمر .. مثل جلدها الي قلب أحمممممممر ..
    وراحت لغرفتها تمشي بهدوووووووء ..
    دخلت الغرفة وقفلت الباب ..
    ورمت نفسها ع السرير .. وبدأت تبكي ..
    تكره بدر .. تكره قمر .. تكره أبوها ..
    تحب بس أم بدر .. أمها ..
    دايم يتكرر هالمشهد في بيت أبوها ..
    غير لما تكون فيه قمر .. يختلف السيناريو شوي ..
    بحيث تصير قمر تصارخ وتحاول توقف بينهم ..
    لكن بدر يدفها وتستسلم ..
    فجر .. البنت الحلوة .. القوية .. المبتسمة ..
    صاحبة الحياة الرجوليه الغير متعمده ..
    تبكي ..
    في حياتها كلها .. محد شافها تبكي قبل ..
    لأنها فجر القوية .. مالازم تبكي .. أبد ..
    كرهت الكل بهذي اللحظة ..
    وتمنت لو تقتل بدر وقمر .. وتدفنهم مع بعض ..
    بدر سبب مأساتها ..
    وقمر السبب الغير مباشر ..
    بدر هو الي خلاها بهالصوت .. بهالحياة .. بهالشكل ..
    بدر الي حولها لولد ..
    ولد بس بطريقة غير متعمدة ..
    ولد بس بدون ما تقصد ..
    خلاص ماعاد ينفع غير صوتها الرجولي ..
    ماتقدر تغير صوتها ..
    ولا تقدر تغير الحياة الي أجبرها عليها بدر ..
    ما تقدر غير تكون كذا ..
    كم مره جوها بنات في المدرسة ..
    معجبين فيها .. يفكرونها مسترجله ..
    كانت تعصب وتثور ..
    وتهجم عليهم بشكل مخيف ..
    وكم مره المرشدات ينصحونها تغير طريقتها في الكلام .. صوتها وشكلها ..
    وقفتها ومشيتها ..
    لكنها برضو كانت تعصب ..
    مايدرون إن فجر من جوا تتفجر أنوثة ..
    لكن للأسف .. بدر .. إنسان وحش .. قضى على أنوثتها ..
    كم مره .. تعلقوا فيها البنات ..
    كانوا يدخلون مستشفيات عشانها ..
    لأنها تكره هالحركات .. والبنات من زود الحب يسوون بأعمارهم مصايب ..
    لدرجة إنه بنت بجد .. كانت تحاول الانتحار ..
    بس لأنه فجر .. ردتها ..
    وهزأتها حتى ..
    البنات يفكرونها مسترجلة ..
    لكن هي غييييييييييييييييييييييييييير ..
    كرهت بدر أكثر وأكثر ..
    ونامت على صوت واحد براسها .. بدر مو أخوي ..
    بدر أخو قمير وبس ..
    ~ ماذا تريد؟؟ ~
    دخلت الغرفة بهدوء وبرود ..
    ومشت ووقفت قدامه ..
    بين ماهو جالس ع السرير ..
    ناظرته بمعنى نعم ..
    ولما ما تكلم: هلا خالد .. بغيت شي؟؟
    خالد صار يعقد حواجبه ويفردها ..
    شهد: فيني شي غلط ؟؟ ؟
    خالد: لاء .. انتي ليه نايمه عند البنات؟
    شهد: لا .. بس اليوم .. الليلة .. ليلة الجوهرة وو ..
    خالد وقف: أنا الي أقرر ليلة مين ..
    شهد رفعت حواجبها يعني سلامات .؟
    خالد تقرب منها .. وتنشق عطرها ..
    أبعدته عنها ..
    لكنه حصرها بالجدار ..
    امتدت يده لصدرها ..
    لكنها أبعدته وقالت: أنا محرمة عليك ..
    خالد رفع حواجبه بتكذيب ..
    وهي رسمت نظرة وثوق وصدق على ملامحها ..
    هز راسه وقال: طيب .. اطلعي من هنا ..
    خرجت شهد وهي تضحك على نفسها ..
    أنا محرمة عليك؟؟
    الكذب عندها زي السلام ..
    راحت للبنات وهي تفكر بخالد ..
    أما هو .. زفر بكره لهذي الانسانه
    الي كشفتله الجوهرة ..
    هو الحين يقاله بيعاقبها فتركها الليلة ..
    لكنه رجعلها .. للجوهرة ..
    وهو يلعن مية مليون مره في شهد ..
    وفي الساعة الي جمعته بشهد .. وحتى في ولده الي بيجي منها ..
    ~ أول لقاء .. ~
    جمال: خيييييييييييير؟؟ اش تقول ياقلب جمال؟؟
    راكان:الي سمعتيه ..
    جمال: لا والله .. ماروح لبيتها لو على موتي ..
    راكان: جمال خليك متعقله شوي ..
    جمال: راكان .. أنا للحين ساكته .. بس لأني بعيدة عن أذاها .. لكن أقابلها وألتقي فيها مستحيييييييييييييييييل .. لا وفي بيتها بعد؟؟ من جد مهستر ..
    راكان: خلاص أجل .. أنا بتصل فيها تجي هنا ..
    جمال: لا هنا ولا هناك .. ولا في أي مكان .. الين ربي ياخذ أمانته ..
    راكان: ياجمال خليك هادية شوي .. واعقلي يا بنت الناس ..
    جمال: مالي دخل .. هالعقربة مارح تجيني للبيت ..
    راكان:جمالووووووه .. زودتيها ترى ..
    جمال: لا؟؟ لا يكون باقي ما ترضى على الحبيبة ؟؟
    راكان: هي زوجتي مثلك تمام ..
    جمال: تخسى إلا هي .. مابقي إلا هذي اللبنانية تصير مثل جمال بنت سعود ..
    راكان: يابنت العم هدي نفسك شوي ..
    جمال: لاء لاء لاء لاء ..
    راكان أشرلها إنه اخرسي شوي .. وكلم بالجوال ..
    كلم مرته اللبنانية .. اسمها مادلين ..
    وجمال ماتت من ابقهر ..
    بعد خمس دقايق كانت مادلين في البيت ..
    جمال استقبلتها بهدوء وبشاشة وترحيب عكس ماكانت من شوي ..
    مادلين كانت فعلاً حلوة .. وذوق مره ..
    وعجبت جمال .. وحتى هي .. مره حبت جمال ..
    وفي أول لقاء بينهم ..
    تم التعارف ..
    مع إن جمال بتموت من الغيظ ..
    لكنها مستحيل تبين لمادلين ..
    وعلى فكره ..
    كان فيه شوية تقبل من ناحية جمال ..
    أما مادلين ماتعرف شي اسمه غيرة ..
    لأنها ماخذته عشان هدف معين متفقين عليه اثنيناتهم ..
    ولسا ماحبته .. ولا تفكر تربط نفسها بشخص ممكن يطلقها أول ما ينتهي منها ..
    ~ جمعة بنات .. ~
    كانوا البنات مثل ماقلنا مجتمعات بغرفة رسيل ..
    والشي المميز ..
    إن شوق مسكت العود وبدت تغني ..
    شهد بجد انبهرت بصوتها ..
    يعني البنات قالولها صوت شواقه حلو .. بس مو كذا ..
    مره مره مره عجبها صوت شوق ..
    بين ما قمر وأسيل تحت يجهزون أكل للشله ..
    كانت شوق تغني ادعي علي بالموت ..
    وشهد مرررررررره متأثرة ..
    أما رسيل ورسل مره مركزات مع صوتها الملائكي ..
    وأسرار جالسه تبكي وتكلم فجر ..
    أسرار محد يعرف يهديها الا فجر..
    والبنت مره متأثرة بصوت شواقه .. وتذكرت حادث جهاد .. وتذكرت مرضها وصاحت ..
    قلنالكم ياعالم حساسا اه ..
    طلعوا البنات معاهم الكيك والمعجنات والبيتزا والشيبسات والعصيرات والغازيات ..
    بين ما جودي وسوفت يلاعبون عصفور رسيل الي هو كاسكو ..
    كانوا البنات ياكلون ويضحكون ومبسوطين ..
    ويكلمون فجر على سبيكر .. وهي سوت مثلهم..
    أخذت نفس أغراضهم ..
    وصارت كأنها معهم ..
    وانبسطوا بجد ذيك الليلة ..
    سمعوا واحد يتنحنح عند الباب ..
    حطوا الطرح على روسهم..
    ودخل زايد ..
    زايد: الله الله الله .. ياكثركم ..
    شوق: صلي على النبي.. لا اله الا الله ..
    زايد: الله .. وش ذا الأكل؟؟
    أسرار: هههههههه .. تفضل زايد .. كل معنا ..
    زايد: ياحيا الله الصوووووت وراعيته .. يا هلا بأسرار ..
    أسرار: ههههههههه هلا فيك ..
    شوق: نحنوووو هنا يابو الصوت وراعيته
    الكل: ههههههههههههههههههه ..
    زايد: بنات بلعب سوني بس عبد الملك راح ..
    ناظر رسيل
    رسيل: يوووووووووووه .. وش أسويله يعني؟؟
    زايد: خير أحد كلمك؟؟
    البنات: هههههههههههههه ..
    زايد: المهم مين تلعب معي سوني ..
    شوق: أنا أنا أنا أنا أنا ..
    زايد: زين هدي شوي يابنت الناس ..
    شوق: هههههههه اش اللعبة؟؟
    زايد: بنلعب كورة ..
    شوق: أنا البرازيل ..
    زايد: لاء غش تعرفين اني أحبه ..
    شوق: مالي دخل اخترت قبلك ..
    زايد: غشاشة ..
    شهد: أنا بلعب .. بس أنا بايطاليا ..
    أسرار:وأنا بالبرازيل ..
    زايد: قلتلكم أنا البرازييييييييييل ..
    شوق: ياسلام .. لاء غش .. أنا البرازيل ..
    زايد: ستوب ستوب ستوب .. بنتقسم فريقين ..
    شوق تحمست:فريق البرازيل مع زايد ..
    رسل ومتحمسة أكثر: وايطاليا مع شهد العسل ..
    أسرار: أنا مع شهد العسل ..
    رسل: وأنا مع شوشو ..
    أسيل: أنا مع زيزو..
    شوق: مع زايد ..
    قمر: مع زايد ..
    رسيل: أنا مع شهد ..
    زايد بدقه: ترى عبد الملك يشجع البرازيل ..
    رسيل: زيزووووووووووووووووووو ..
    البنات: هههههههههههههههههه ..
    زايد: بنات أنا كلمتها؟؟ قلت شي ؟؟
    البنات: لاء ..
    الكل: هههههههههههههههههههههه ..
    زايد: لحظة لحظة .. أنا فاقد وحده ..
    البنات: مين؟؟
    زايد: رفيقة الصبا خخخخ ..
    البنات: بجد مين ..
    زايد: خل أقولكم على مواصفاتها ..
    البنات: يلا ..
    زايد: دايم يوم تجي نلعب أنا وهي كورة .. صوتها قريب من صوتي خخ .. وحلوة .. وتعرف للسوني والكورة .. وأحسها ولد ..
    البنات: فجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..
    فجر: نعم؟
    زايد: بسم الله .. وينها فيه؟
    البنات: هههههههههههه في الجوال ..
    زياد: أفا .. خسارتها .. وليه ما نامت هنا؟؟
    شوق بقهر: خويك أبو قرون التيس مارضي ..
    زايد: ههههههههههه مين؟
    رسل بقهر أكبر: بدر العبييييييط ..
    زايد: لحظة لحظة .. الحين قمير هنا .. ليه ما يخلي فجر؟
    البنات: مجنوووووووووووووووووون ..
    زايد: أقول بس انتي وهي .. عطيتكم وجه .. أنا بروح أجيب فجير ..
    البنات: فدييييييييييييييييت زايد ..
    الكل:ههههههههههههه ..
    زايد: رسل وشوق وقمر قوموا ..
    البنات قاموا ولبسوا العبايات . .
    وفجر استانست موت ..
    والبنات كبر بعينهم زايد ..
    أما هو فعصب على بدر.. لأن بدر وعده يغير طريقة معاملته لفجر ..
    طبعاً زايد عارف من خواته ..
    المهم .. خرجوا البنات .. وراحوا يجيبون فجر..
    ونص ساعة إلا وهم راجعين فيها ..
    البنات فرحوا مرررررررره .. وانبسطوا ..
    أما فجر شكرت زايد بعنف >> خخخخخخخخخ ..
    المهم ..
    وصاروا زايد وفجر في نفس الفريق يلعبون ..
    طبعاً بدون أدنى شك ..
    الفوز كان لفريق زايد وفجر على فريق شهد العسل ..
    لأنه زايد محد يغلبه .. وفجر محد يغلبها باقي ..
    ومرت السهرة على خير ووناسة وبسطة وفله وجمعه بنات حلوة ..
    بين مازايد الي بجد حلى السهرة ..
    لأنه وداهم برا ومشاهم ونزلهم المجمع والسوبر ماركت .. ووداهم البحر ..
    وحكاهم عن مغامراته هو وعبد الملك ..
    أما شهد فكانت تحكيهم حكايات قديمة ..
    زي شهرزاد وشهريار والاغريق والرومان وكذا ..
    وزايد مره مستمتع معهم ..
    ومره البنات حبوا شهد وجلساتها ..
    أما فجر .. فكانت تحكيهم عن معجباتها ..
    والبنات يفطسون ..
    وشواقه كانت ملح السهرة هي ورسل
    بضحكاتهم المرحة اللا متناهية ..
    وتعليقاتهم ع الكل .. وأولهم زايد ..
    وانتهت السهرة على أحلى مايكون ..
    ~ يوم مشرق .. ~
    اليوم كان حلو للجميع ..
    فاقت شهد الي كانت نايمة بغرفة رسيل ..
    ودخلت الحمام .. أخذت من ملابس رسيل..
    وتحممت وطلعت.. وحست نفسها مبسوطة ..
    اليوم مارح تسمح لشي ينكد عليها عيشتها ..
    لا خالد ولا الجوهرة ولا شي ..
    بعد ما طلعت راحت لغرفة رسل .. وحصلتهم نايمين ..
    بين في غرفة أسيل كانت فجر قايمه ..
    وجالسه تمشط شعرها القصير الغجري ..
    ناظرتها بحب .. وسحبتها معاها لتحت ..
    جهزوا الفطور مع الشغالة ..
    بعدها راحوا لأم خالد وحبوا راسها وسولفوا معاها ..
    ووصل أبو خالد بعدها بمدة ..
    وجلسوا كلهم يفطرون ع الطاولة ..
    وبعدها بشوي وصل زايد .. ومعاه جهاد ومعاهم ماجد ..
    البنات لفوا الطرح على روسهم وما تحركوا..
    بين ما الشباب سلموا وجلسوا ..
    بعد مده نزلت رسيل وهي بكامل أناقتها ..
    وبس شافت ماجد استانست وانشرح صدرها ..
    تطرحت وجلست معاهم بعد ما سلمت عليهم ..
    كانوا الشباب مندمجين بالسوالف مع أبو خالد وأم خالد ..
    والبنات يناظرون بوناسة ..
    فعلاً كان صباح حلو ..
    أحلى مافيه .. إنه مافي وجود لأكثر اثنين يثيرون في شهد القهر
    خالد و الجوهرة ..
    لكن شهد حست إن وجودها غلط بهالشكل..
    استأذنت وطلعت للغرفة ..
    فتحت الباب بهدوء عشان خالد لايحس ..
    وبعد ماقفلته ناظرت كل أنحاء الغرفة ماحصلته ..
    يا إنه مانام هنا أمس .. أو إنه طالع من بدري ..
    طلعولها فجر ورسيل ونزلوها معاهم ..
    لأن الشباب خلاص راحوا ..
    فجر بصوتها الرجولي: غريييبة خويلد ما قام للحين ..
    رسيل: تلاقينه مع العنكبوت ..
    شهد ابتسمت بخفة ..
    جلسوا البنات أسفل .. ويتكلمون ..
    وسمعت شهد صوت خطواته تقرب ..
    وصوته الرجولي..
    وللحظة مرت عيونه ببالها ..
    ومع حواجبه المشكوكة بغرز ..
    ابتسمت بوناسة ..
    طلع وكأنه مستعجل .. شاف البنات رمى السلام ونادى شهد ..
    شهد: امر..
    خالد:مايامر عليك ظالم.. أنا طالع الدوام مستعجل ..
    شهد: بحفظ الله ..
    خالد: خبري الوالدة مارح أجي ع الغدا .. وإذا سافرت أخبركم ..
    شهد بقلق: بتسافر؟؟
    خالد: احتمال .. الفرع في الشرقية محتاج مراقبة وتوقيع عقود..
    شهد: بس .. طيب .. إذا بتسافر اتصل طمني ..
    ناظرها خالد بتعجب .. ابتسم وطلع بعد ما وصاها ع الجوهرة..
    وهي ماتت من القهر والغيظ ..
    رجعت للبنات وجلست معاهم ..
    فجر: تصدقون يابنات؟
    البنات: لاء ..
    فجر: هههههههههه قلة أدب .. لا بجد .. اسمعوا ..
    شهد: قولي ..
    فجر بصوتها الرجولي: نفسي أحب ..
    البنات ناظروا بعض بعدين: هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههه
    هههه
    فجر عصبت: عمى .. الحق علي .. الي أخبركم ..
    رسيل: هههههه .. سوري بس شكلك ما يشجعك تحبين ..
    تنرفزت فجر .. بس سكتت .. وطلعت تصحي البنات >> نذالة ..
    قاموا البنات وجلسوا كلهم بالصالة ..
    شوق: ياناس ياعالام .. واحد يفكني منه ..
    البنات باستغراب: مين؟
    شوق: واحد حيوان .. من أسبوعين وهو يتصل ويتغزل ..
    البنات: حقيييييييييييييييييير .. وجع..
    شوق: حيوان .. وكل ما هزأته يقول عادي .. بردها لك لما نتزوج ..
    البنات: وووووووووووووووووجع ..
    شوق: شوفولي حل ..
    رسل: قولي لفهد ..
    شوق: والله ليذبحني ..
    رسل: لا عادي انتي مالك دخل ..
    شوق: أقول أوص بس ..
    رسل: عندي فكرة ..
    أسيل: قولي ..
    رسل: قولي لفجر ..
    شوق: ايه والله فكره ..
    البنات: صح فينها؟
    أسرار: بروح أناديها ..
    طلعت أسرار وطقت باب غرفة أسيل ..
    فجر بس سمعت مسحت دموعها بسرعة ..
    دخلت أسرار ..
    أسرار: هاي فجورتي ..
    فجر: يامرحبا ..
    أسرار: فجر بقول لك موضوع بس لا تعصبين ..
    فجر: قولي يختشي مارح أعصب..
    أسرار حكتها السالفة ..
    وهي عصبت وفزت من مكانها ونزلت لأسفل ..
    شافت شوق تحكي البنات وجوالها يدق..
    فجر بالقوة ماسكه نفسها: هذا هو الي يتصل؟؟
    شوق بخوف: ايه ..
    فجر مسكت الجوال وردت : نعم؟
    ......: سلام يا أميرتي ..
    فجر: مين تبغى؟؟
    .......: يؤ يؤ .. لا تكونين بس ماعرفتيني ..
    فجر:شوف ياولد الناس .. وربي لو بترجع تتصل على هذا الرقم لألعن خامسك سامع؟؟
    وربي الي رفعها سبع .. لأوريك نجوم الظهر يالواطي ياقليل الأدب..
    يالسافل .. انت بالله ماعندك خوات؟؟
    ينعل شكلك انت والي جابوك وما ربوك ..
    شوف .. ارجع بس رن رنه وشوف اش بيصير لك ..
    وربي لأمحيك من الوجود سامع؟؟ ناس وصخة .. ضف وجهك ياللعين وووجع ..
    قللة أدب ..
    ....: العفو أخوي .. كنت أفكره رقم خويي ..
    فجر عصصصبت: أخوي في عيناك ..
    قفلت في وجهه ..
    شوق ورسل كاتمين ضحكة ..
    والبنات خايفات ..
    وصمت رهيب في المكان ..
    لكن انفجر بانفجار فجر>> وجع كله ج وراء و فاء ..
    فجر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    استمروا البنات في الضحك حتى وصل زايد .. ومعاه جهاد وماجد ..
    زايد: الحمد لله و الشكر .. يارب تثبت علينا العقل والدين ..
    البنات طنشوا ..
    والشباب طلعوا غرفة زايد ..
    بعد دقايق نزلت الجوهرة ..
    الجوهرة: يالله صباح خير .. القرود متجمعين؟؟
    فجر: والله قرود ولا كلاب ..
    البنات كتموا ضحكهم : بففففففففففففف ..
    الجوهرة: شهد .. قومي حضري فطوري ..
    رسل: أتصور عندك يدين ورجلين ولا؟؟
    الجوهرة: أنا ما كلمتك يا .. يا وايت شوكلت >> قالتها بتريقة ..
    شوق: بنات .. شي يمشي على أربع وينبح وشهو؟؟
    فجر الي فهمت على شوق: الجوهرة ..
    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    جوهرة انقرررره مره : طيييب .. حسابكم مع خلودي ..
    رسيل:خلودك راح الدوام ..
    الجوهرة: ما كلمتك.. شهدوه وصمخ .. أبغى فطوري ..
    أسيل: فيه شغالات مليان البيت يالجوهرة .. اقصري الشر وقولي لوحده منهن ..
    الجوهرة: وهذاني أكلم شهد .. وحده منهم ..
    البنات اغتاظوا موت ..
    الجوهرة ابتسمت بانتصار وراحت تقول للشغالة تجهز فطورها ..
    البنات سكتوا ..
    الين وصلوا جودي وسوفت ..
    فجر مسكت سوفت .. وشهد العسل جودي ..
    فجر: ياناس عليهم .. يجننوووووووون قطاوتك ..
    شهد: ههههههه الي عندك هذي سوفت .. والي عندي جودي ..
    فجر: يا فديتهم يهبلون ..
    رسل: شهوده.. شافهم خالد؟
    شهد: ههههههه لاء .. وللحين خايفة من ردة فعله ..
    رسيل: لا عادي .. ترى يحب الحيوانات ..
    فجر: يازينهم .. أبروح اليوم العصر وأشتري مثلهم ..
    رسل: من وين؟
    شوق: عادي خذي وحده من بساس الزبايل وربيها ..
    فجر: وووووجه شواقه .. أوووص لا تتكلمين ..
    شوق: ههههههههه .. لا تقولين شواقه .. ما أحب ..
    فجر: حبك حمار .. لالا .. حرام .. مو وقته .. الصباح اليوم يجنن .. حرام كذا ..
    البنات: اشفيك؟؟ اش صار؟؟
    فجر: ياربيييي .. هذي الهبله متصلة ..
    شوق: مين.؟؟
    فجر: هذي الي حكيتكم عنها ..
    رسل: خخخخخخخخ معجبتك؟؟
    فجر: ايه .. وعععععع .. الله يلعنها ..
    أسيل: حرام اللعن وجع ..
    أسرار: حرام اللعن يا مو حلوة ..
    فجر: هههههههههه .. طيب اسفين ..
    شهد: ردي عليها حرام ..
    فجر: لا والله .. هالصباح رايق .. ما أبغى أخربه ..
    البنات: خخخخخخخخخخخخخخخ ..
    شهد: بنات بروح أتصل بسمر .. أخبرها عن هاليوم والصباح المشرق ..
    البنات: أوكيه .. الله معك ..
    فجر: وجيجي أزعجتني أبروح أرد عليها ..
    البنات: أوكيه .. ارجعوا بسرعة ..
    ~ مكالمات مهمه ~
    شهد: ألوووو؟؟ هاي سمروه ..
    سمر: هايات .. وش عندك مع ذا الصباح متصله؟؟ الناس نايمييين يا عالم ..
    شهد: وووجع يوجع عدوك .. لسا نايمة؟؟
    سمر: لا يختشي أنتظرك تقولين نامي ..
    شهد: سمور عمى .. والله ليطلقك نواف من أول ليلة على هالنوم ..
    سمر: والله؟؟ تتوقعين؟؟
    شهد: وشفيك فرحتي؟؟ يامال الماحي .. أقول بيطلللللقك ..
    سمر: عزززز الطلب ..
    شهد: المهم شخبار مهاوي؟؟
    سمر: ما عليها تسلم عليك ..
    شهد: الله يسلمك ويسلمها .. إلا قوليلي .. ملكتك انتي وهي بيوم واحد صح؟؟
    سمر: أبشرك يابعد تسبدي ..
    شهد: ههههههه .. طيب متى؟؟
    سمر: يوم الخميس ذا ..
    شهد: أووووخص مستعجل نويف ..
    سمر: مستعجل على موته .. بس مو حاس ..
    شهد: انتي للحين مصممة تخربين عيشته؟؟
    سمر: أجل وش على بالك؟؟ مو مهم .. أخبارك انتي مع ذا المزيون ؟؟
    شهد: ههههههه .. ما علينا .. عال العال .. اليوم حلو .. ما تخاصمت معاه ..
    سمر: عجيييب .. ولا سمعك كلام زي السم؟؟
    شهد: وجع يقول يمكن يسافر.. وجلست أقول طمني .. وتوصل بالسلامة وكذا يعني .. قال طيب انتبهي ع الجوهرة ..
    سمر: هههههههه تحطيييييييم ..
    شهد: قهرنيييي .. بس تصدقين؟؟ أخوه زايد العكس تماماً ..
    سمر: وانتي رحتي بيت خلق الله تقزين الرجاجيل؟؟
    شهد: ههههههه .. وجع .. طيب هو قدامي طول الوقت ..
    سمر: ايييه .. أحسب بعد ..
    شهد: يجنن تراه .. أحسه أحلى من خالد ..
    سمر: بالله؟؟ يعني زي من؟؟ براد بيت؟
    شهد: خخخخخ .. لاء .. توم كروز .. بس على أسمر .. بس تصدقين؟؟ خجول..
    سمر: خجول ؟؟؟؟
    شهد: ايه .. مره .. يعني تصوري أمس كنا جالسين .. وبس مدحوه وقلب وجهه أحمممممر ..
    سمر: هههههههه .. يجنن ..
    شهد: وعيونه فيها شي غريب .. بس الظاهر العيله كلها مجرحة ..
    شمر: هو بعد زي خويلد؟؟ غرز في الحواجب؟؟
    شهد: لاع .. هو في شفاته جرح .. يجننن .. الله يرزقك مثله ..
    سمر: يامال العافية وعصابة المافيا .. وووجع .. لا تدعين علي ..
    شهد: يا هبلا يجنن ..
    سمر: هههههه إذا كذا خووووذي راحتك ..
    شهد:والبنات مره عسولات ياسمور .. يعني صح الجوهرة وخالد منكدين عيشتي .. بس الباقيين عسسسل ينقط .. هع ..
    سمر: هههههههههههه .. مرجوجة ..ضفي بروح ألبس وأغسل وأفرش وأتحمم الخ الخ ..
    شهد: وجع يلا باي .. اقلعي يور فيس ..
    .....
    بنفس الوقت:
    فجر بصوتها المبحوح: ألوووو؟؟
    .....: ألو؟؟ هاي حبيبي ..
    فجر: هلا.. هلا فيك جيجي ..
    ....: أخبارك فجور؟؟
    فجر: بخير عساك بخير ... انتي كيفك؟؟
    ......: مو طيبة .. ليه ما تردين علي من أول ..؟؟
    فجر: معليه الغالية .. بس كنت نايمة..
    .......: أوووه .. سوري .. صحيتك يعني؟؟
    فجر: لا عادي جيجي .. خذي راحتك .. ما بيننا ..
    .....: فجر ..
    فجر: عيونها ..
    ....: أحبك ..
    فجر غمضت : .......................
    ......: فجر ؟؟ وين رحتي؟؟
    فجر: كم مره أخبرك ؟؟ تراك كذا وربي تعذبينيييي ..
    ......: فجور حياتي .. والله مو قصدي .. مو ذنبي إذا أنا أحبك ..
    فجر:بس هذا مو حب صداقة وزماله .. يا بنت الناس انتي تبغينا نتزوج ..
    .......:عادي طيب .. شفيها؟؟ أنا أحبك .. وانتي تحبيني ..
    فجر بصوت رجولي تعبان: بس .. مو الحب الي في بالك ..
    ......: تكفين فجر حياتي .. لا تقلبينها نكد ..
    فجر: وربي أنا مو خايفه إلا عليك .. أخاف تسوين مثل ذيك المره .. وتبلعين حبوب ..
    .....: ذيك المره جرحتيني ..
    فجر:لاء .. بس رديتك .. ورحتي ماشاء الله ..تبلعين حبوب الضغط بضمير ..
    ......: ...................
    فجر: ولا لو علي .. كان صرخت بوجهك .. بس ماتهون علي امك.. كلمتني وهي تبكي.. والله لو تدري عن الحقيقة .. كان دفنتك حيه ..
    .......: عاتي .. أهم شي أكون معاك ..
    فجر: لاإله إلا الله .. طيب عن إذنك .. أسرار تبغاني ..
    ...... بغيرة: يوووووه .. انتي كل ما كلمتك تقولين أسرار؟؟
    فجر: قريبتي وصاحبتي وحبيبتي .. وشفيها بعد؟؟
    .....: فجور . لاتقولين حبيبتي .. تكفييييين .. انتي تحبينها أكثر مني؟؟
    فجر: اخ .. لا .. لا يا بنت الناس لاء .. روحي الحين ..
    ......: ما أبغى أبجلس معاك .. أنا مستانسة ..
    فجر: وأنا مشغولة .. يلا باي ..
    ...: هوووف .. باي حبيبي ..
    فجر: لا تكلميني بصيغة ولد ..
    ....: أوكيه قلبي بايو ..
    فجر: باي..
    أنهت فجر المكالمة وضغطها مرتفع .. تنقهر مره من هالبنت ..
    ما تقدر تقول كلام يجرحها .. ولا تقدر تهزئها .. لأنها مجنونة ..
    ومن حبها لفجر .. تروح تشرب حبوب الضغط .. وعلى طول يودونها المستشفى ..
    وأمها متصله على فجر .. توصيها على بنتها ..
    ولو الأم تفهم السالفة .. كان تربيها مزبوط .. لكنها مفكرتهم مجرد صاحبات ..
    ~ شيء غريب .. ~
    دخلت على أختها ابتهاج وهي نايمة ..
    استغربت .. هذي البنت بس نايمة؟؟
    لا يكون تحب؟؟ يقولون الي يحب ينام كثير خخخ ..
    نفضت أفكارها وتقدمت تصحي أختها ..
    روعة: ابتهاج .. ابتهاج .. بوبو .. ابتهاج ..
    ابتهاج بنعاس: هاه .. نعام ؟؟ اش تبغين؟؟
    روعة: يلا قومي .. أمي تسأل عنك ..
    ابتهاج: روعة حياتي .. تكفين .. والله ما نمت زين أمس ..
    روعة: ابتهاج بسرعة قومي .. أمي تبغانا نفطر كلنا ..
    ابتهاج: نواف تحت؟؟
    روعة: ايه .. ينتظرونا .. يلا قومي ..
    قامت ابتهاج بكسل: طيب يلا .. بروح الحمام وأنزل ..
    روعة: ننتظرك ..
    نزلت روعة.. بين ما ابتهاج تنفست براحة ..
    نزلت بعد روعة بدقايق ..
    دخلت سلمت ع أمها ونواف ..
    وجلست بهدوء .. وبدأت تاكل ..
    نواف: خلاص يمه .. ماباقي على الملكة إلا 3 أيام ..
    أم نواف: يا ولدي كم مره خبرتني؟؟ خلاص .. سمعت .. سمعت ..
    روعة: هههههههه .. مطيور ع الزواج يمه ..
    ابتهاج: بصراحة .. سمر تستاهل الواحد يسوي مثل نواف وأزود ..
    نواف: عاشت اختي ..
    روعة: ههههههههه .. بس مو كذا عاد ..
    ابتهاج بحماس: فديييتها سمور بتصير معانا ..
    نواف: هههههه .. لو سمحتي .. لا تتفدين..
    ابتهاج: خخخخخخ .. اش يعني ؟؟ بتصير حقتك؟؟
    روعة: أكيد .. أصلاً باقي يسفطنا بس صبر شوي ..
    ابتهاج: هههههه .. ما يسويها نواف..
    أم نواف: يسويها وزود .. مجنون ببنت عمه ..
    نواف: هههههههه .. لالا .. انتوا أغلى من عشر سمورات ..
    روعة: شف ذا .. قام يدلعها .. عيب عليك .. ترى ما صارت زوجتك ..
    نواف: ههههههه وانتي شعلييييييك؟؟
    ابتهاج:ياربييي .. فيني النوووووم ..
    نواف: حشى .. قرصتك ذبابة التسي تسي .. >> ذبانه تخلي الواحد ينام هع ..
    روعة: ههههههههه .. بجد .. بجبج بس نايمة ..
    ابتهاج: وجع .. وش بجبج؟؟ الله يقرفك انتي وأسمائك ..
    روعة: خخخخخخخخ أدلعك ..
    ابتهاج: لا تدلعين .. يلا عن إذنكم .. بروح أذاكر .. بكره عندنا اختبار ..
    روعة: أحلى شي المدارس اليوم مقفله ..
    نواف: دوووووووووووم يارب ..
    البنات: امييييييييييييين .. هههه
    أم نواف: إلا يابنتي شخبار شهد ..
    روعة: ما عليها يمه .. أمس مكلمتني سمر .. تقول كل بنات عم خالد ناموا عندها .. وانبسطت مره معاهم .. وتقول الحمدلله مرتاحة مره مع خالد ..
    أم نواف: الحمدلله ..والله تستاهل شهد ..
    نواف: وش اسمه؟؟ يعني خالد ايش؟؟
    روعة: خالد أحمد
    نواف:ه .. هذا أخو صديقي زايد .. تزوج من يومين ..
    روعة: بالله؟؟ حماس ..
    نواف: هههههههه .. أجل شهد هي شهد؟؟
    روعة: ايه شفت الدنيا كيف صغيرة؟؟ خخخخخخخخخ ..
    واستمرت الجلسة العائلية الحلوة ..
    بين ما ابتهاج .. طلعت تذاكر ..
    ~ هل أحبته؟؟ ~
    المها: سمور حياتي اشفيييك؟؟
    سمر: قلتلك مافيني شي .. ابعدي عنييييي ..
    المها: والله فيك شي .. اعترفي بسرعه ..
    سمر: مهاوي بعدي عنييييي مالي خلقك .. بعدي بعدي بعدي ..
    المها: طيب .. إذا هديتي .. ناديني .. أنا بالغرفة .. أتأمل صورة حياتي الفيصل ..
    سمر طالعتها بتعجب .. بس سكتت تفكر ..
    معقول؟؟
    ممكن تكون هالخبله حبت الفيصل ونسيت سامي؟؟
    يعني أختي خاينه؟
    بس أنا ما رح أصير مثلها ..
    عمري مارح أنسى سعود ..
    ولا وقفته معاي .. ولا رح أنسى حنانه ..
    فديت عمره ياناس ..
    الله ياخذك يانواف الزفت ..
    متى تموت وأرتاح منك ؟؟
    اخ ياربي ..
    مابقي إلا ثلاث أيام..
    وأعلن نهاية أفراحي ..
    قهررررررررر..
    ليه نواف ولد عمي؟؟
    ليه هو الي خطبني؟؟
    ليه هو الي خطفني من سعود؟؟
    ليييييه؟؟
    مهاوي على طول حبت الفيصل؟؟
    عجيبة كيف نست سامي ..
    اخ
    ~ اجتماع غداء ~
    جلس الكل على طاولة الغدا ..
    براس الطاولة كان جالس أبو خالد ..
    جنبه ع اليمين خالد وع اليسار أم خالد ..
    جنب خالد .. الجوهرة بعدها رسل بخططها وبعدها أسيل ورسيل .. بعدهم زايد ..
    بجنب أم خالد .. كانت شهد العسل .. بعدها شوق بعدها أسرار وقمر وفجر ..
    جلس الكل يغرفله من الأصناف الي يحبها .. وكانت الطاولة مليانه من كل الأصناف..
    الجوهرة تتكلم مع خالد بهمس وتضحك .. وهو يطالعها بهيام ويضحك ..
    وشهد جالسه على أعصابها هي وفجر وشوق ورسل ..
    والباقين يطالعون بتريقة وقرف خخ ..
    أبو خالد: ما قلتلي يا خالد ..
    خالد بصوته المبحوح: امرني يبه ..
    أبو خالد: مسافر اليوم للشرقية؟؟
    خالد: ايه نعم .. عندي شوية أوراق أبخلصها .. وتواقيع ..
    أبو خالد:وكم بتجلس ؟؟
    خالد: من ستة لسبعة أيام ..
    أبو خالد: أجل بما إنها روحه للشرقية بهالجو الزين .. خذ معك شهد ..
    البنات انبسطوووووووووووا ..
    وزايد بعد .. وأم خالد ..
    أما خالد والجوهرة كشروا ..
    خالد: ما يمديني يبه .. أنا بروح رحلة عمل .. مابروح ألعب هناك ..
    شهد ابتسمت بحزن ..
    أبو خالد بمكر: أجل خذ الجوهرة معك .. لازم حد يهتم فيك ويداريك هناك ..
    الي كانوا مبتسمين كشروا .. والي كانوا مكشرين ابتسموا ..
    خالد بابتسامة: تامر يبه ..
    أم خالد: لا معليه أنا أبي الجوهرة أحتاجها هنا .. خلاص ياخذ شهد تهتم فيه ..
    خالد بتكشيره: خلاص يمه .. خلي شهد تساعدك

    تعليق

    • **][ شموخ ][**
      عـضـو
      • Feb 2009
      • 48

      #12
      ~ خلاف حاد .. ~
      فجر:ابتهاج .. انتي كذا بتجلطيني ..
      ابتهاج: وأنا وش قلت ؟
      فجر: قسم بالله .. لو ما تذلفين الحين من قدامي لأرتكب فيك جريمة ..
      ابتهاج: حياتي هدي أعصابك شوي ..
      فجر بصراخ: أسرار .. أسرار ..
      جات أسرار تركض بخوف بس بنعومة: خير وشفيك ؟؟وش صار ؟
      فجر بصراخ رجولي : شيلي هالعلة عني لا أذبحها
      أسرار: جيجي حبيبي تعالي شوي ..
      ابتهاج: ماأبغى ..
      أسرار: شوي بس .. تعالي ..
      سحبتها أسرار وراحوا بعيد ..
      أما فجر .. جلست بعصبية وهي تتحسب على بدر ..
      الي خلاها تعاني ..
      أسرار حاولت تفهم السالفة من فجر .
      لكن فجر رفضت تتكلم ..
      فراحت لابتهاج ..
      أسرار: ابتهاج بليز .. لازم أعرف اش صار ..
      ابتهاج: تبغين تعرفين ؟؟ انتي السبب ..
      أسرار بنعومة وخوف: أنا ؟؟ ليه ؟؟
      ابتهاج: لأنك قارفة فجر بعيشتها ..
      أسرار انصدمت: هي قالت كذا ؟؟
      ابتهاج: ايه .. هي قالت كذا .. انتي بس تشتكين لها .. وما يعرف يهديها غيرك ..
      لكن عمرك ما سألتي عن مشاكل فجر .. ولا اهتميتي .. انتي وحده أنانية ..
      ما تحبين إلا نفسك وبس .. شاطره بس تشتكين لفجر ..
      أما إنك تسمعينها .. انتي حتى ما تعرفين ليه فجر كذا ..
      ملاحظة: ابتهاج تعرف بسالفة فجر .. فجر قالتلها عشان تتخلص منها .. لكن النشبة نشبة ..
      وتعرف كمان إن أسرار معاها القلب ..
      ابتهاج تكمل: فجر قرفت منك ومن مشاكلك .. انتي لازم تبعدين عنها ..
      لازم .. ولما حاولت أقنعها تكلمك .. قالتلي إنه عندك القلب ..
      عشان كذا تخاف لا تطيحين عليهم .. ولا يصير فيك شي ..
      بالفعل .. أسرار ما تحملت أكثر .. وطاحت !!!!!!!!!
      فجر شافتها من بعيد وركضت لها ..
      أما ابتهاج خافت من الي سوته .. وحاولت تبعد عن المكان بسرعة ..
      جات فجر وشالت أسرار .. واتصلت بجهاد ..
      لبست عبايتها ولبست أسرار .. وطلعت لسيارة جهاد ..
      وفي السيارة
      جهاد بخوف: فجر اشفيها اختي ؟؟ اشفيها .؟؟
      فجر: والله مدري .. ما كنت معاها .. بسررررعة حرك ..
      انطلق جهاد على المستشفى الي دوم تراجع فيه أسرار ..
      ونزلوا ..
      دخلت أسرار غرفة عمليات الطوارئ ..
      وجلست هناك .. ساعة .. ساعتين .. ثلاث .. وأكثر ..
      ~ فرح .. ~
      سمر: يماه .. مابي مابي مابي ..
      روعة: بسرعة وقعي يامال الحشرة .. عمي جابر برا ينتظرك ..
      سمر: اهئ اهئ .. خلاص بطلت .. يماه ..
      شهد: سمور حبيبي لا تتوترين .. وقعي ..
      سمر: مابي .. واء ...
      جمال: تخيلي إنك توقعين على حياة جديدة ..
      سمر زاد خوفها من كلام جمال: اهئ .. مابي .. بطلت .. واء
      شهد: الله يقلعك .. جمالوه الدبا .. انطمي ..
      جمال: هههههههههه .. أنا تحت ..
      شهد: يلا حياتي سموووور .. بسرعة
      سمر وقعت .. وبكت ^_^ ..
      شهد: مبروك حياتي ..
      روعة: ألف ألف ألف مبرووووووك ..
      سمر: الله .. يبارك .. فيكم ..
      وكملت بكي ^_^ ..
      وطلعولها البنات باركوا .. وهنوها . .
      شوق: بنات وين فجر؟؟ ما أشوفها ؟؟
      ابتهاج بارتباك: ايه صح وينها ؟؟ ووين أسرار ؟؟
      رسل: تلقونهم مع بعض .. يسولفون ..
      رسيل بنعومة: أكيد ..
      شهد: بروح أناديهم ..
      نزلت شهد ..
      ودارت القاعة كلها وما حصلتهم ..
      فاتصلت على جوال فجر ..
      تووووووت .......تووووووووووت ....... تووووووووووت ...... تووووووت ..
      فجر بصوت باكي: ألو نعم ؟
      شهد: فجير .. وينك يالمنفوخة ؟؟ أدورك أنا ..
      فجر: أنا بالمشفى ..
      شهد بخوف: خير فجر ؟؟ وش صاير ؟؟
      فجر: لا .. لا تخافين .. بس أسرار تعبانه ..
      شهد خافت أكثر: بسم الله عليها .. وشفيها ؟
      فجر: لالا عادي .. تسؤ .. بس بطنها يعورها بس .
      شهد ارتاحت: أوووووه .. ريحتيني .. طيب .. ترى سمور بتنزف بعد شوي .
      فجر: خصارة .. يمكن ما نلحقها .. بالله باركيلها وبوسيها ..
      شهد: حاضر .. بس اسمها خسارة ..
      فجر: هههه .. زين روحي ..
      سكرت شهد من فجر .. وهي متطمنه نسبياً ..
      وطلعت خبرت البنات ..
      طلعت سمر ..
      بعد ما عدلولها المكياج الي خربته بالبكي ..
      وانزفت على مذهلة ..
      والبنات مبسوطيييييييييييييييييييييييييييييييييين مره مره ..
      وبعدها ..
      طلب نواف يشوفها ..
      وهي بكت وتباكت عشان ما يطلعونها
      بس انجبرت خخ ..
      انتظروا ..
      الحين بتعرفون وش صار لهم ..
      بس خلونا نروح لفجر وأسرار وجهاد ..
      في المستشفى ..
      ~ إلى ثلاجة الأموات .. ~
      جهاد: ياربي .. وشفيهم تأخروا ..
      فجر: هدي بالك جهاد .. إن شاء الله كل خير ..
      جهاد: يارب تستر .. يارب تستر ..
      فجر بكت .. ما قدرت تتحمل أكثر ..
      وجهاد شافها تبكي ..
      جرى لعندها وضمها !!! ..
      وهو بعكازه اليتيم ..
      ضمها بقووووه وبيد وحده .. لأن الثانية مشغولة بالعكاز .. وشوي بتتكسر ضلوعها ..
      أما هي .. ما قدرت تتحمل أكثر وذابت بأحضانه ..
      وبعد دقيقتين استوعبوا الموضوع ..
      بعدت فجر وابتعد جهاد ..
      جهاد: اسف .. ا .. مو القصد .. ا ..
      فجر: سوري .. لالا .. عادي .. مدري .. ا ..
      بهاللحظات ..
      نسي جهاد أسرار ..
      نسي العالم كله ..
      لأنه اكتشف .. حبه لفجر ..
      واكتشف إنه يقدر يغير من حياته معاها ..
      حبها .. واكتشف بهاللحظات إنه حبها ..
      لأنه ماهانت عليه دموعها ..
      تذكر أسرار .. ورجع يدعي ..
      بعد ساعات ..
      طلع الدكتور .. وعلى وجهه علامات شؤم ..
      ناظر جهاد وفجر ..
      وصرخ بعالي الصوت: لثلاجة الأموات .. بسرعة ..
      فجر انهارت ..
      وجهاد تقدم للدكتور .. بخطى سريعة ..
      ومسكه من قميصه .. وشده ..
      ~ خوف .. من المجهول .. ~
      دخلت الغرفة وهي خايفة حدها ..
      وشوي تبكي من الرعب الي عايشته ..
      بعد لحظات ..
      دخلت روعة .. ووراها نواف ..
      هنا عاد من جد ماتت ..
      خجل .. ورعب .. وخوف من المجهول ..
      أما نواف .. كان شاق الحلق ..
      نواف وروعة: سلام ..
      سمر: وع وع وع.. وعليييكم .. الس .. الس .. السلام ..
      روعة: بفففففففففف >> كاتمة الضحكة ..
      نواف ابتسم على جنب ..
      روعة: طيب .. أترككم لحالكم ..
      نواف: تسوين خير ..
      سمر: لاع .. لالا .. وين رايحة ؟؟
      روعة: سمور عيب عليك .. تراك كبيرة ..
      سمر: مالي دخل ..
      روعة: أقول يلا باي ..
      نواف: باي ..
      سمر تجمعت بعيونها دموووووووع ..
      نواف: سمور هدي اشفييك ؟؟ ما اكل ترى ..
      سمر:.........................
      نواف: طيب .. طمنيني .. شو أخبارك ؟؟
      سمر: بخب بخ .. بخ .. بخييي .. بخيرر .. بخير ..
      نواف: ألف مبروك ..
      سمر: الله .. الله .. يب.. يبارك .. ف .. ف .. في .. فيك ..
      نواف: وأنا مالي مبروك يعني ؟؟
      سمر: مب .. مب .. مبروو .. مبروووووك
      نواف كتم ضحكة ..
      سمر لاحظت: هيييييييييه .. وشفيك تضحك ؟؟
      نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      سمر استحت من نفسها ..
      سمر: يلا خلاص روح ..
      نواف: شف ؟؟ مالت عليك ..
      سمر بقهر : غصوون الجنه يارب ..
      نواف يزيل التوتر : لا ؟؟ وتعرفين تصرفين عمرك باقي ؟؟
      سمر: ني ني ني .. ايه .. وش على بالك ؟ نواف ..
      نواف: يازين اسمي بس ..
      سمر: ...................
      نواف: سمر .. أنا أحبك .. وبيجي يوم تحبيني فيه ..
      سمر:........................
      نواف: وليه ما تردين ؟؟
      سمر:.............. مافي شي أقوله ..
      نواف: أبد ؟؟
      سمر هزت راسها ..
      نواف: طيب .. أنا بروح .. بالإذن ..
      سمر بحنان: نواف .. لاتزعل ..
      نواف ابتسم .. على قد ما تكابر .. وما تبين .. فهي حنووونة وطيبة ..
      نواف: ما أزعل من عمري أنا ..
      سمر وللللللللللللللللللللللعت ..
      نواف طلع بابتسامة ألم ..
      وسمر جلست بابتسامة ألم ..
      ~ أسرار ~
      جهاد تقدم للدكتور .. بخطى سريعة ..
      ومسكه من قميصه .. وشده ..
      جهاد: وش تقصد ؟؟
      الدكتور: تطلبك الحل .. البقية بحياتك ..
      تطلبك الحل ..
      تطلبك الحل ..
      تطلبك الحل ..
      دارت الدنيا بجهاد ..
      وفجر تسمع .. ومو مصدقة الي ينقال ..
      أسرار؟؟
      أسرار تموووت ؟؟
      قبل لحظات كانت هنا ..
      لا .. حرام كذا .. حرام ..
      أسرار ما ماتت ..
      كلهم كذابييييييييييييييييييييييييييييين ..
      جهاد اختنق ..
      مو قادر يتنفس أكثر ..
      يحس على وسع هالكون ضايقة فيه الأنفاس ..
      قرب من فجر ..
      فجر بهمس مؤللللم .. وبصوت رجوليييي : أسرار .. ماماتت صح ؟؟
      جهاد وده لو يضمها : ادعيلها بالمغفرة . تطلبك الحل ..
      فجر بنفس الصوت: مو أسرار الي ماتت صح ؟
      جهاد بألم : الله يرحمها .. ويرحم أمواتنا جميع ..
      فجر بهمس: لالا .. هههههه .. أسرار ماماتت .. بتقولي أكيد قبل تموت ..
      جهاد طاحت دموعه: استغفري ربك يا فجر ..
      فجر : لا .. هي قالت بكره بنطلع المول أنا وهي ..
      جهاد بكى وماقدر يتحمل أكثر ..
      فجر بكت من دموعه: لا .. ماماتت ..
      جهاد مسكها من يدها ..
      وهي ما قدرت .. رمت نفسها بحضنه وبكت ..
      فجر .. القوية .. الي عمر دموعها مانزلت لحد ..
      بكت بضعف .. قدام عيون جهاد ..
      بكت عشان دموعه .. عشان أسرار ..
      وأسرار .. نور العيله ..
      مستحيل تتركهم وتفارقهم بهالبساطة ..
      وبدون وداع ؟؟ لاء ..
      .. موو أسرار الي تسوي كذا ..
      حرام ..
      حرام تموت وهي بهالسن ..
      حرام تموت وتترك فهد !
      فهد .. وش بيسوي لا خبرناه ؟؟
      أخاف يلحقها وينتحر ..
      يارب تلطف بعبادك يارب ..
      جلست ع الكرسي .. لأن رجلها مو شايلتها ..
      وجهاد جلس جنبها ..
      لأنه هو الثاني .. صدمته كانت كبييييييييييييرة ..
      أكبر من احتماله ..
      ~ حب .. ~
      راكان: جمال تكفيييين طلبتك ..
      جمال: ركوووووون .. وربي تعبانه جيت هلكانه .. والله
      راكان: مالي دخللللل ..
      جمال: يلا عاد .. عن حركات البزارين ..
      راكان: أجل عادي .. بصبر لين أروح لمادلين .. فديتها ما تقول لاء..
      جمال عصبت: روح من الحين .. ليه تنتظر لبكره ؟؟
      راكان بيغيضها: ايه والله صح ..
      جمال بقهر: راكان
      راكان: نعا ام ؟؟
      جمال:انقلع ما أحبك ..
      راكان: بس أنا أحبك ..
      جمال: مالت عليك .. ما أحبك
      راكان: وأنا أعشقك ..
      جمال: انقلع ما أحبك ..
      راكان: أحبك كثر ما تنقال هالكلمة بدون شعوووووووور ..
      جمال عجبها الشعر: يووووووووه فديتك .. أحبببببببببك
      راكان: هههههههه . والله اني أخقق ..
      جمال: ههههههههه ماخذ مقلب ..
      راكان: غيرانه ..
      جمال: هههههه لا الحين من جد ماخذ مقلللللللللب ..
      راكان: هههههههه وه بس يا ملحي ..
      جمال: يلا تكفه خلني أنام ..
      راكان: نووووووووووووووووووووووووووووووووووو ..
      تقرب منها .. باسها .. و..
      هع ..
      أحسكم هنا تتحمسون جد خخخخخخخخخ ..
      وبعدين صار شي ما ينقال خخخخخخخ ..
      ~ عودة اضطرارية .. ~
      كانت متمددة بفراشها بتعب ..
      يووووه سمور صاحت عليهم لي قالوا بس ..
      طفت النور .. وفتحت الأبجورة ..
      ورجعت تمددت مره ثانية ..
      غمضت عيونها .. وشافت صورة خالد قدامها ..
      ابتسمت بحب ..
      بعدين تذكرت .. لاء ..
      مو أنا الي أحب خالد ..
      مو أنا الي أحبه ..
      هو مارح يحبني .. لاتتعب نفسك يا قلب ..
      لا تتعب نفسك ..
      عمره مارح يفكر فيني إلا كولادة وبس ..
      حتى ولدي .. هو الي بيحرمني منه ..
      ولدي الي رح يجيني منه ..
      رح تربيه ضرتي ..
      الجوهرة .. الشر المطلق ..
      ابتسمت على أفكارها ..
      وفتحت عيونها مره ثانية ..
      شهد بفزع: ا اه ..
      .........: اششششششششششش .. الله لا يفضحنا .. انكتمي ..
      شهد وهي مغمضة عيونها: يماه حراميييييييييي ..
      زاييييييييييييييييد .. زايد الحقنييييييييييييي ..
      حرامي يما اه ..
      ......: حرامي في عينك .. هذا أنا يالبقرة ..
      شهد: خالد؟؟ يمه روعتني .. انت .. بس .. كيف .. والشرقية ؟؟
      خالد: رجعت اضطراري ..
      شهد: رجعت اضطراري .. ولا انت جني؟؟
      ه .. يماه .. جنيييييي .. جني بغرفتيييييييييييييييي
      الحقووووووونييييييييييي .. زايييييييييييييييد .. يمه أم خالللللللللد ..
      رسل .. رسيييييييييييييل .. أسوووووووووووووولة .. يماه
      جني بغرفتييييييييييييييييييي ..
      اه >> بصوت حاد ..
      خالد كتمها بالمخده: لعنة الله على أشكالك انثبري ..
      شهد: اممممممممم .. مممممممممم ..
      بعد دقيقة ..
      فتح زايد الباب .. ووراه أمه وخواته .. ومعاهم الجوهرة ..
      وحتى أبو خالد بكبره معهم ..
      زايد بخوف: شهد وشفيك؟؟
      أم خالد: بسم الله عليك يا بنتي وش ذا الصراخ؟؟
      خالد شال المخدة عنها ..
      خالد: مجنونة .. مزوجيني مجنووووووناه ..
      الجوهرة: هههههههههههههههههههه ..
      خالد: تفكرني حرامي .. ويوم شافتني قالت جني
      الكل: هههههههههههههههههه ..
      شهد غاصت بالسرير من الإحراج ..
      أبو خالد: انت الي مروعها .. ورا ما اتصلت عليها قبل تجي؟؟
      خالد: معليه يبه .. حتى لو قلتلها .. البنت مختلة عقلياَ ..
      زايد انقهر من كلام خالد وراح غرفته ..
      والتوأم نفس الحركة ..
      أبو خالد وأم خالد راحوا ..
      أما الجوهرة ..
      دخلت لغرفتهم ..
      تقربت من خالد .. وتعلقت فيها بأنوثة مثيرة ..
      خالد بلع ريقه ..
      يضعف لما يكون معها ..
      شهد فتحت عيونها على وسعهم ..
      وهي تشوف المسخرة الي قدامها ..
      خالد بهمس: الجوهرة .. مو هنا .. مو اليوم .. مو كذا ..
      الجوهرة بنعووومة تذبح: ليه يا روح الجوهرة ؟؟
      شهد عصبت .. وما قدرت تسكت أكثر ..
      شهد: راحت روحك ياجعلك الموت .. اطلعي برا غرفتييييي ..
      الجوهرة تجمعت بعيونها دموع: خالد .. مرتك تطردني .. اهئ
      خالد: .......................
      شهد: برا .. برررررررررررررررررررررررررررررا ..
      الجوهرة بكت وطلعت برا الغرفة ..
      وصفقت الباب وراها بأقوى ماعندها ..
      خالد عصب من أسلوب شهد مع الجوهرة ..
      والي عصبه أكثر إن الجوهرة طلعت تبكي ..
      والي مخليه يموت من الغيظ والقهر إن الجوهرة غلطانه ..
      خالد بصرخه: وش ذا الي سويتيه؟؟
      شهد: وشو ؟؟ لا بعد تعالوا على فراشي أحسن ..
      خالد: تكلمي معاي زي العالم والناس ..
      شهد: مالي دخل .. أقول وشرايك مره وحده أتفرج عليكم ؟؟
      خالد: أقول تكلمي باحتررررررام ..
      شهد: الإحترام للمحترمين .. مو لكم ..
      خالد: الزمي حدودك يابنت الناس ..
      شهد انقهرررت شوي وتبكي
      خالد: ماكان له داعي كل هذي الصجة الي سويتيها ..
      شهد: اه .. انت تسمي نفسك رجال؟؟ انت من أشباه الرجال ..
      طرا اخ ..
      كف من يد خالد .. لخد شهد العسل ..
      شهد مسكت مكان الكف وسكتت ..
      خالد أول مره يمد يده على حرمه ..
      أول مره يسويها في حياته ..
      ناظرته شهد تنتظر إعتذار منه ..
      لكن سكت .. ونزل راسه ..
      طلعت من الغرفة ركض ..
      وبين ماهي تجري صدمت بزايد ..
      الي ناظرها باستغراب ..
      ناظرته هي .. وفي عيونها مليوووون دمعة ..
      وعلى خدها دمووووع ..
      بكت .. ودفنت نفسها بحضنه !!
      زايد ضمها .. وبنفسه: سامحيني يا فجر .. سامحيني ياروح الروح ..
      بس هي الي دفنت عمرها بحضني .. سامحيني يا أغلى من روحي علي ..
      شهد تمسكت بثوب زايد
      وهو صار يمسح على شعرها بحنان ..
      انتبهت شهد ان الي تسويه غلط ..
      وبعدت عنه .. ناظرته بخجل ..
      وهو ابتسملها بحنان ..
      شهد: اسفة .. ماكان قصدي ..
      زايد: عادي .. خذي راحتك .. ممكن أعرف وشفيك ؟؟
      شهد:ولا شي .. بس اشتقت لتركان ..
      زايد: صدقتك ..
      شهد ابتسمت ونزلت عنه ..
      وهو راح لغرفته ..
      ~ أخطاء ~
      بعد أربع ساعات ..
      جالسين بنفس المكان ماتحركوا ..
      فجر متكيه على جهاد ..
      وهو يمسح على شعرها ..
      تخيلوا أربع ساعات على نفس الوضع ..
      رن موبايل جهاد ..
      جهاد بحزن: ألو نعم ؟؟
      ...: عفواً بس هذا رقم الأستاذ جهاد ؟؟
      جهاد: أنا جهاد .. من معي ؟؟
      .......: عفواً بس أنا دكتور أسرار ..
      جهاد بكى من سمع اسم أخته ..
      ......: أستاذ جهاد معاي؟؟
      جهاد: معاك ياخوي ..
      الدكتور: زين ممكن تتفضل عندنا بمستشفى ال ..
      جهاد بألم: أنا موجود بالمستشفى .. وتلقيت خبر وفاتها ..
      الدكتور:عفواً أخوي .. لاتفاول عليها ..
      جهاد:............
      الدكتور: بنتك بس محتاجة شوي راحة عندنا .
      جهاد:!!!! عفواً دكتور بس الظاهر إنك غلطان
      الدكتور بحزم: ممكن تتفضل للغرفة 443
      جهاد: على أمرك .. دقايق بس ..
      أمل ..
      هذي بكل بساطة حالة جهاد ..
      مسك فجر من يدها وجرها معاه ..
      وصار يركض بالمستشفى ..
      ووصلوا قدام الغرفة رقم 443..
      ناظرته فجر باستغراب ..
      أما هو .. رفع يديه للسما وظل يدعي ..
      وبعد دقايق ..
      مسك مقبض الباب .. وفتحه بهدوووووووووء ..
      دخل .. وصلها ..
      أسرار ..
      أسرار عايشه للحين ..
      أسرار حياته موجوده..
      ما ماتت .. مثل ما قالت فجر ..
      أسرار ما ماتت ..
      ركض للسرير وضم أسرار ..
      الي بكت بحضنه ..
      دخلت فجر ..
      وركضت هي الثانية لأسرار ..
      لكنها خلت مسافه بينها وبين أسرار ..
      ناظرتها بحب ..
      فجر بدموع: خوفتينا مالت عليك ..
      أسرار ناظرتها بألم ..
      ولفت وجهها ع الجهة الثانية ..
      فجر استغربت الجفا .. بس ما علقت ..
      لأنه جهاد موجود .. فما تحس إنه وقتها ..
      قالت بهدوء: الحمد لله على سلامتك . وماتشوفين شر ..
      ناظرهم جهاد مستغرب ..
      أما أسرار ما ردت ..
      بس تمددت وكأنها ما سمعتها ..
      انقهرت فجر ع الاخر ..
      وطلعت برا الغرفة ..
      جهاد: لحظة أسرار ..
      طلع برا .. وشافها متكيه ع الجدار ورافعة راسها للسما ..
      جهاد:فجر وشفيك ؟؟
      فجر: ولا شي ..
      جهاد: لا يكون متخاصمين انتي وهي ..
      فجر: لا .. وشو متخاصمين؟؟ مالت عليك لا تفاول ..
      جهاد: هههههههه .. أجل يلا خلينا ندخل ..
      فجر: معليه جهاد .. أنا أبرجع للبيت ..
      جهاد: أجل يلا أبرجعك ..
      فجر: لا والله .. وربي ماتتحرك .. أبروح مع تاكسي ..
      جهاد:أفا يابنت العمه .. تروحين مع تاكسي وأنا هنا ؟؟
      فجر: خلاص .. أجل بتصل على بدر ..
      جهاد هز راسه ..
      فجر: يلا باي ..
      جهاد: فمان الله ..
      فجر مسكت الجوال واتصلت ببدر ..
      بدر: نعم ؟
      فجر: مرحبا بدر ..
      بدر: خير ؟؟
      فجر: بدر .. أبيك تجي تاخذني ..
      بدر: وينك فيه ؟؟
      فجر: بالمستشفى ..
      بدر: مين الي وداك ؟؟
      فجر: جهاد .. كنا نودي أسرار ..
      بدر: أجل خلي جهاد وأسرار يرجعونك ..
      فجر: بدر .. ماعندي أحد يوصلني .. جهاد مع اخته جالسين ..
      بدر: والله مو ذنبي .. إذا انتي قليلة حيا .. وسايبه ..
      فجر: أقولك كنت في المستشفى البنت طاحت علينا بالملكة ..
      بدر: مالي دخل .. يلا ضفي .. أبكمل اللعبة ..
      فجر: لعبة وش؟؟
      بدر: جالس ألعب أونو مع قمير ..
      فجر:انت وش؟؟ رجال انت ؟؟ أقووول جالسه بالمشفى لحالي ..
      بدر:وش أسويلك ؟؟ مره ثانيه اسأليني قبل تروحين ..
      فجر: كل تبن ..
      سكرت في وجهه السماعة وهي واصلة حدها ..
      ترددت تدخل ..
      وبالأخير ما دخلت ..
      طلعت برا المستشفى ..
      الساعة كانت 2 الفجر ..
      مافي تكسي بالشارع ..
      قررت تمشي لين البيت ..
      وصارت تمشي بالشارع ..
      وحيده .. وطفشانه .. ومعصبة .. وحزينة .. ومقهورة ..
      كرهت بدر أكثر وأكثر ..
      على قد ماكانت تحبه ..
      كرهته الحين ..
      لعين .. مافيه رجولة ..
      كريه ..
      بغيض ..
      وش أقول بعد ؟؟
      شافت سيارة تمشي جنبها بهدوووووء ..
      خافت .. بس هي تعرف كيف تخفي خوفها ..
      ناظرت الي بالسيارة ..
      ثلاثه شباب .. كل واحد أحلى من الثاني ..
      يذبحون >> هذا الي هامها ^_^ ..
      المهم ..
      مره مره مره مره خافت ..
      ......: مرحبا اختي .. خل أوصلك لبيتكم ..
      ......: مو زين تمشين لحالك بهالليل ..
      فجر: أقول بتضف انت معه ولا بالكعب يرقعكم ؟؟
      .....: وليه العنف؟؟ الحق علينا خايفين عليك ؟؟
      فجر: ايه زين .. اضحك على هندي بالشارع ..
      .....: زين وشفيك ؟؟
      فجر: قصم يا ملعوووون .. لو ما تضف لأكون مكلمة الهيئة ..
      ........: هههههه أنا ملعون ؟؟ ولا مزيون ؟؟ بعدين قولي قصم بنعومه هخعخعخهخهع
      فجر: من مدح نفسه يبغاله رفسه ..
      .....: هههههههه .. وخفيفة دم بعد ..
      فجر كملت طريقها بدون ما تتكلم ..
      نزل واحد منهم من السيارة ..
      ومسكها مع كتفها ..
      قامت بدون أي كلمة ..
      فصخت الكعب وعطته جولتين ^_^ ..
      ...: اه .. الله يلعنك يا بنت الكلب ..
      فجر: أنا بنت كلب؟؟ يا ولد اللذين ؟؟ أنا أوريك ياللعين ..
      مسكته فجور وبطحته ع الأرض ..
      ونزلت فيه ضرب لييييييييي قال بس ..
      أما أصحابه بس شافوه هربوا ^_^ خخخخخ ..
      المهم ..
      ناظرها وقال بسخرية: انتي ولد ؟
      انقهرت زوووود ..
      مسكت شنطتها وضربته على راسه بقووووة ..
      فجر: ولد بعينك يالجاهل ياللعين .. يالكريه .. يا .. يا .. يامو حلوووووووو ..
      ...: ههههههه .. هذا الي قدرتي عليه ؟؟
      مسكها وحاول يرميها ع الأرض ..
      لكن فجر مو بهيئة ولد ع الفاضي خخخخ ..
      دفته بعيد ..
      حاول يلحقها بس ما قدر ..
      كل الي حصله منها .. طرحتها ..
      ركضت فجر وهو يلحق وراها ..
      وقلك يعني بتسوي تمويه ..
      قامت ضيعته بين الحواري ..
      لكن المصيبة .. إنها هي بعد .. ضاعت ..
      دخلت شارع مسدود ..
      ولفت بترجع ..
      لكنها حصلت عصابة ..
      عصابة بمعنى الكلمة..
      كل واحد أضخم من الثاني ..
      مجرحين بشكل يخووووووف ..
      وأكيد شافوها .. لأنها مثل ما قلنا بدون طرحة .. أخذها الحيوان ..
      المهم ..
      ناظرها واحد متقدمهم .. وابتسملها بهدووووووء ..
      ضحكت فجر برقة >> بتلعبها معاهم ^_^ ..
      تقدم منها بهدوووووووووووووووووووووووووووء ..
      ومسك وجهها ..
      ومرر يده .. بيوصل نحرها ..
      لكنها بحركة منها .. لعبت عليه ..
      وصارت ماسكه يدينه ..
      ومنزلتهم على تحت ..
      ضحك بخبث .. وضحكت هي بنفس الخبث ..
      لكن ..
      للأسف .. ما صار كل شي مثل ما تريد ..
      سحبها الضخم ..
      وودوها لشقة مفروشة ..
      كانت الشقة خايسة ..
      وريحة الخمور واصلة ..
      وحبوب وإبر مرميه بكل مكان ..
      عرفت فجر إنه وكر من أوكارهم ..
      هالخبيثين ..
      ~ مكالمات زوجين .. ~
      اتصل عليها نواف .
      بين ماكانت متمددة وهي تبكي ..

      تعليق

      • **][ شموخ ][**
        عـضـو
        • Feb 2009
        • 48

        #13
        ~ مكالمات زوجين .. ~
        اتصل عليها نواف .
        بين ماكانت متمددة وهي تبكي ..
        كانت تتذكر سعود .. ونواف ..
        وعود سعود .. ووعود نواف ..
        سعود الي ماتدري ليه تركها ..
        سعود الي تحس إنها اليوم خانته ..
        مو بس بتوقيعها على عقد الزواج ..
        كمان بمشاعرها ..
        لأنها فكرت تفرح بهالزواج ولو ثانية !!
        ياهي وفية سمووور !
        ولناس يمكن ما يستحقون الوفا ..!
        اتصل فيها ..
        وشافت اسمه على شاشة جوالها ..
        مسميته زوجي >> دفاشة على أصولها ..
        ابتسمت على دفاشتها وردت بعد ما مسحت دموعها ..
        سمر: ألو نعم ؟
        نواف: مرحبا سمور
        سمر: أهلين نواف .. مرحبا فيك ..
        نواف: كيفك ؟؟ عساك بخير؟
        سمر: بخير عساك بخير ..
        نواف:وشفيه صوتك؟
        سمر: ولا شي .. بس عليك أوقات تتصل فيها مدري كيييف ..
        نواف: أفا سمور .. ما تبغيني أتصل فيك عاد؟
        سمر: اتصل مين ماسكك؟؟ بس مو الساعة6 الصبح عاد ..
        نواف:......................
        سمر:يووووووووه خلاص لا تزعل ..
        نواف:.........................
        سمر: نوافوووووووه يا شينك .. صدق زعلتك بايخه ..
        نواف:....................
        سمر: نواف يلا عاد .. الله يحبك ..
        نواف: باي سمر ..
        سمر: لاع .. نواف حبيبي صبر شوووووووووي
        نواف ابتسم:...............
        سمر: أقووووول لا تضحك .. مو قصدي أقول حبيبي .. طلعت عفويه ..
        نواف: بفففففففف >> كاتم الضحكة ..
        دخلت عليها المها: هاه؟؟ بدينا غراميات عاد؟؟
        سمر: خخخخخخخ اطلعي برا ووريني شلون يقفلون الباب
        المها: هههههههههه طيب طيب يا بنت جابر .. عند أبووووي
        سمر: يلا ضفوا مناك .. زوووجي وكيفي .. وشو باقي؟؟ برا
        طلعت المها وهي تضحك على خبال اختها ..
        ونواف بعد يضحك على سمور ..
        وفي الطرف الثاني عند نواف:.
        روعة: فرشولي عشاني الأرض حرير .. وشفت كتيييير .. وماشفتش زي حبيبي أمير ..
        ومدري وش .. وتررم تررم تررم تررا .. نوافووووووه!
        نواف:ههههه ايه .. انتي وذا الصوت حقك ..
        روعة: وووشششش علييييييك مني .. انت مع مين تتكلم ؟
        نواف: مع ملك ..
        روعة: ايه هين .. ملك الساعة 6 .. والله لو كان زوجتك كان قفل بوجهك ..
        نواف: هههههههه ..
        روعة: تظن ما أعرف ملييك؟؟ مالت عليه هالنوام .. المهم مين تكلم ؟
        نواف: سمر ..
        روعة:ه أفا .. عاد من أول ليلة؟؟ وش قلة الحيا ذي؟
        نواف: نعم ؟ زوجتي وحر باقي ..
        روعة: عيب جعلك العافية انت وهي ..
        نواف: هههههههههههههههههه .
        قربت روعة من السماعة وصرخت عشان سمر تسمع ..
        روعة: وانتي ياجعلك الحكه .. قال وش؟؟ قال مستحيه .. مالت على ذا الحيا أبو دقيقتين ..
        وبعدين ورا ما ترقدين ؟؟ وللحين سهرانه ؟
        سمر بضحكة: وانتي وش يخصصصصك؟؟ أنا ونواف نتفاهم ..
        روعة:يلا عاد بلا مسسسخرة .. بروح ألم فطوري وأرجع ألاقيكم قافلين
        ناس وسسسسسسسسسسسسسسسسخة ..
        راحت روعة وتركت الزوجين في ضحكهم ..
        ولأول مره .. كانت مكالمتهم بدون خصام وبكي ...
        ~ أصدقاء .. ~
        زايد وهو يحك شعره ويفتح الباب وفيه النووووووووووم ..
        زايد: مين؟
        فرك عيونه زين ..
        زايد: ملك؟؟ سلامات ؟؟
        ملك بابتسامة تقهر: جيت أصحيك عشان تفطر ..
        زايد: ملك ..
        عبد الملك: عيونه وقلبه وروحه وخشمه وفمه وأمعاءه الدقيقة والغليظة
        زايد: سلمت .. بس .. كل تبن ..
        عبد الملك: تؤ تؤ .. وش ذا ؟؟ ألفاظك مو شي صايره سلامات؟
        زايد: ووجع .. وربي وربي وربي مانمت من أمس كل شوي متصل فيني يالطحش..
        عبدالملك: أقول مو عشان جسمك رياضي تدق فينا يالطحش ياطحش .. عن النذالة عاد ..
        زايد: اه ياربي .. ادخل ادخل ..
        دخل ملك وعلى طول طلع لغرفة زايد .. >> قاط الميانه ..
        المهم زايد هز راسه وطلع وراه ..
        لكن مامداه يكمل درجتين حتى ودق الجرس وجاهم تركي ..
        زايد: هاه يالاخو؟ سلامات؟؟ وشفيك انت باقي ..
        تركي: خخخخخخخخخ أكيد مليك عندك ..
        زايد: ولوووووووو ما يحتاج ..
        تركي: هههههههههه ياخي الله يخلينا لي .. ولا يحرمني منا ..
        زايد: تنكت مع وجهك ذا المربع ؟
        تركي: والله مربع ولا وجهك وجه العنز ..
        زايد: يلا يلا .. الحق ملك
        تركي: ههههههههه .. طلع أعلى ؟
        زايد: ايه أعلى انت وكلامك العربي المكسر ..
        تركي طلع وزايد قفل الباب وراح وراهم ..
        لكن .....
        الباب للمره الثالثة يدق ..
        زايد: لعنة الله على الظالم .. مييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ؟؟
        نواف: أنا يا عيووووووووووووووووووووووووون نواف ..
        زايد: وع .. هاه ؟ وش تبغى بعد حضرتك ؟
        نواف: كل تبن .. جاي بيتك أنا ؟
        زايد رفع حاجب: أجل بيت من ؟
        نواف: بيت أبو خالد ..
        زايد: زين حياك اقلط ..
        دخل نواف وطلع لحق الشباب ..
        واجتمعوا كلهم في الغرفة ..
        دخل عليهم زايد: ووووووووووووجع
        الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
        زايد:يلا أشوف كل واحد يخمد بمكانه.. أبنام ..
        عبد الملك: ياخي نومك ثقيل ..
        زايد: والله مو بأثقل منك ..
        عبد الملك: أقول بدون دق .. مو عشاني دب ..
        زايد:!!! هههه .. بس انت مو دب ..
        عبد الملك يناظر جسمه: مره .. المهم .. يلا يلا .. جيب الكيرم ..
        زايد: كيرم يفرسك إن شاء الله .. ضف وجهك أبنام ..
        نواف: اليوم ملكتي لازم تونسني ..
        زايد: لا ؟؟ اشتغلت عندك مهرج ..
        نواف:هههههههههههه محشوم ياولد أحمد ..
        زايد: هييييييييه .. تكفوووون أبنام ..
        تركي: أفا .. تطردنا يا زايد؟
        زايد: البيت بيييتكم .. بس غرفتي مو من ضمن البيت هع ..
        تركي: تكفى خلنا ننبسط ..
        زايد:بس لعيوووووون أبو فيصل ..
        تركي: يسلم راسك يابو خالد ..
        نواف: يلا يلا .. قوموا .. وين نهج ؟؟
        عبد الملك: وشرايكم نروح أول ناخذلنا كوفي؟
        الكل: أوكيه ..
        ~ حن القلب ين ..]~
        رسل: بنات .. وش نقول إذا سألنا دادي عن الدولاب ؟
        رسيل: أي دولاب؟؟
        رسل: الي كسرناه >> تذكرني بنفسي ..
        أسيل:خخخخخ .. نقول زايد ..
        رسل: لا حرام .. بنات وشرايكم نحطها في الجوهرة ؟؟
        أسيل: هههههههه أفكارك عجيبة ..
        رسل: جد أتكلم ..
        رسيل: ايه أحسن .. بعد دادي مره ما يحبها ..
        رسل: خخخخخخخخ .. وحتى لو يحبها .. يحب الدولاب أكثر
        البنات: هههههههههه ..
        رسل: واو بنات تصوروا بس .. شكلها وهي مصدومة بجريمه ما سوتها كك ..
        رسيل: هههههه ودادي مايرحم عند دولابه الأثري هذا ..
        البنات: هههههههههههههههههه ..
        رسل: بنات تعبت .. بروح أجيب المجلات الي بغرفتي وأجيكم ..
        أسيل: ننتظرك ..
        رسيل:جيبيلي مووووووووووووويه ..
        رسل: تووووووووووويب مدام ..
        طلعت رسل .. وهي تحاول تطلع بخطه وفكره ..
        عشان يدبسون مصيبتهم في الجوهرة ..
        هي مو مصيبة .. بس بالنسبة لدادهم مصيبة .
        كسروا دولاب أثري شاريه ..
        ومره مره مهتم فيه .. ومنع التوائم يقربون منه ..
        لكنهم نحاسه في الكل لعبوا فيه ..
        وزي أي شي يوقع في يدهم كسروه !
        بوسط تفكيرها .. شافت أخوها زايد كاشخ وطالع من الغرفة ..
        رسل تعلقت فيه .. وغمضت عيونه ..
        رسل: مييين أنا؟ رسل ولا رسيل ولا أسيل؟؟؟
        زايد:.............
        رسل:..................... ما بعيد صوتي عشان تسمعه مرتين وتعرف إني رسل >> خباله
        زايد: أنا مو زايد ..
        رسل: ايه صح .. أجل من انت ؟
        تركي: أنا تركي .. أخو شهد ..
        رسل: أوبس .. معليييييييه .. بس .. لا تلف ..
        تركي: يلا روحي من هنا بعد شوي أخوك بيطلع ..
        رسل:انت وشفيك طالعلي مرتين؟؟ ودايم مواقف محرجه أف
        وراحت مشيت من عنده .. متجهة لغرفتها تجيب المجلات ..
        بين ما تركي .. ضحك من قلب على خبالتها ..
        وتذكر شهد وسمر كيف كانوا مهبلين في أم أم أمه ..
        التفت تركي غصب عنه .. وشافها طالعه من أحد الغرف ..
        ومعاها مليوووووون مجله ..
        ابتسم نص ابتسامة ..
        ابتدت عند شوفتها .. وانتهت لما تذكر شي مؤلم ..
        تذكر دانة .. وتذكر حوادث مؤلمة مع هالذكرى ..
        رسل ودانة يتشابهون؟؟
        أبد .. مستحيل ..
        أجل وشلون طرت دندونة على باله !.. ؟
        سبب مجهول ..
        المهم ..
        بعد ما دخلت غرفة خواتها ..
        حن قلبه لقلبها ..
        أما هي .. فبس دخلت غرفة خواتها ..
        ذابت مكانها من الحب الي اجتمع بقلبها لهالشخص ..
        الي شافته أكثر من مره بس ..
        وفي كل مره .. أحلى من المره الأولى ..
        عجبها حيل ..
        وماتت عليه .. وعلى سكسوكته الي محددها قريب ..
        وشكله الخطير .. وثقله ورزانته ..
        كل شي .. كل شي ..
        عطت خواتها المجلة .. ورجعت تمددت على سرير أسيل
        (لأنهم بغرفة أسيل ..)
        رسيل حطت موسيقى هادية ..
        وجلست تطلي أظافر رجلينها بالمناكير الوردي ..
        وأسيل تقرأ مجلة من المجلات الي جابتها رسل ..
        رسل مع الموسيقى ذابت أكثر ..
        وحست حنين بقلبها ..
        وشوق لشوفته..
        ويمكن لضمه ..
        البنات استغربوا هدوئها المفاجئ ..
        بس ما علقوا ..
        نامت وهي تفكر بفارس أحلامها ..
        تركي ..
        ~ هلاك أنثى .. ~
        فجر .. ماشفنا وش صار عليها ..
        بعدها حيه ولا ماتت ..
        بين يدين هالخبيثين ؟؟
        كانت جالسه بالغرفة الي حبسوها فيها ..
        وهم برا ..
        الغرفة كانت مليانه خمور ..
        شمت ريحتها وبغت أمعائها تطلع هع ..
        فكرت وش بتسوي في مصيبتها ؟؟
        لكن تجربتها الي أجبرها بدر عليها ..علمتها شي واحد ..
        مافي شي بالكون يستاهل ..
        لازم ما تخاف من شي .
        المقدر بيصير ..
        جلست على السرير الناعم بقرف ..
        كم بنت جلست هنا بأحضان واحد من هالصلع؟
        وع الله يقرفهم ..
        أف ذاك الي صابغ أشقر مملوح خخخخخ ..
        سمعت أصوات ترحيب برا ..
        استغربت ..
        شكلهم عازمين حد .. أو احاد هع
        يوه لايكون يفكرون يبيعونها لحد ؟؟
        ضحكت مره ثانية على نفسها ..
        تحاول تنسى الي هي فيه وتهدي نفسها بهالأفكار المضحكة ..
        عشان كذا ابتعدت تماما عن فكرة إنهم بيغتصبونها ..
        وعازمين أصحابهم عليها ..
        بعد دقايق ..
        انفتح الباب .. ودخل منه رجال..
        يجنن ..
        كلمة روعة قليلة في حقه ..
        أحلى من زايد وجهاد وتركي ومليك ونواف وكل الشباب ..
        يجنن .. ملك ملك ملك .. مره مره مره روووووعة شكله ..
        وسيم بشكل فظيع ..
        فجر طالعته وفتحت عيونها ع الاخر ..
        الولد يهبل.. يذبح الي قدامه بجماله ..
        ابتسم بخبث ..
        وهزت هي راسها بعد ما استوعبت ابتسامته ..
        ضحك واحد من الشباب >> الأشقر المزيون خخ
        وقال: هذي هي يالزعيم ..
        واحد ثاني: وشرايك؟؟
        الوسيم: تحفه .. أحلى قطعه جاتنا ..
        طلعوا الشباب ..
        يعني بيخلونه على راحته مع التحفه خخ ..
        خافت فجر شووووي بس ..
        وهو تقرب منها ..
        وقفت في مكانها ماتحركت ..
        بين ماهو يقرب بهدووووووووووووووووووووووووووء ..
        ناظرته بثبات بعكس مشاعرها الي بداخلها ..
        خوف .. اضطراب .. حيرة .. ذكريات مؤلمة ..
        ليه .. ليه .. ليه ؟
        ليه أنا الي أموت كل يوم؟
        ليه أنا الي أموت كل يوم ؟
        ليه أنا بس الي أتألم ؟
        ليه أنا بس الي أعاني؟
        ليه أنا ..؟؟
        دمعت عينها ..
        ومسحت دمعتها بسرعه ..
        لاحظها الشاب ..
        ومد يده لخدها يمسح دمعتها ..
        أبعدت يده بسرعة ..
        وجرت لاخر ركن في الغرفة وبكت بشكل هستيري ..
        بس بدون صوت ..
        افتكرها خايفه منه ..
        قرب منها ومسح على شعرها بحنان ..
        وتكلمت ..
        وأول ما نطقت انفجع ..
        خاف مره .. وش ذا ؟
        صوتها صوت رجال ؟
        فجر بصوتها الرجولي: ابعد عني ..
        ريان: أنا اسمي .. ريان .. انتي ............ مسترجلة ؟؟ !!
        انهارت فجر عند هالكلمة ..
        حرام كذا .. حرام
        كان ودها لو يغتصبها بهاللحظة بس مايقول هالكلام ..
        وبهالقرف الي طلع منه ..
        دمعت ومسحت دموعها ..
        وصارت تدمع وتمسح دموعها ..
        فجر: وش تشوف؟؟ القصة بوي .. والملابس بوي .. والصوت بوي ..
        وشرايك انت يعني؟؟
        تقرب منها يتأملها .. وهز راسه بعنف ..
        كأنه ينكر شي قدامه ..
        كأنه يرفض يصدق ..
        لكن ماتكلم بحرف ..
        كل الي قاله كان :
        ريان: مستحيل .. انتي .. تتفجرين أنووووووثة ..
        فجر:!!!!!!!!!!! ابتسمت بخفة واستهزاء ..
        ريان: لاء بجد أتكلم .. يعني مو عشاني أفكر بشي .. أصلاً أنا خلاص مابيك ..
        فجر ارتاحت .. بس تبون الصراحة؟ انقهرت ..
        لأنه جرح أنوثتها .. وهد حيلها ..
        وكرهها زاد لبدر ..
        ريان: تقدرين تروحين .. ومحد رح يمسكك .. لا تخافين ..
        فجر: ؟ّ!!!؟!.!؟!.!؟.!.!!.؟
        ريان:بس انتي كيف مسترجله ؟؟ حرام .. يعني .. مو على شكلك .. لو انك بنت كان أحلى ..
        فجر: فيه ظروف تجبر الواحد يصير غير .. مو نفس ماهو يبي ..
        ريان افتكرها تقصد ناقصها حنان ..
        ريان: يقول لا تعتذر باحتياجك كلنا فاقد حنان ..
        فجر: عمركم مارح تفهمون ..
        ريان: مين احنا؟؟
        فجر:كلكم ..الي ما يعرفوني .. الغريبين عني .. البنات في المدرسة .. الناس في لشارع ..
        الكل .. حتى راعي التاكسي .. اممم .. صاحب البقالة .. انت وعصابتك ..
        كلكم .. بدون استثناء .. انتم ماتدرون الي قدامكم وش كانت ..
        كانت دانة من دانات البحر .. لكن للأسف ..
        ريان هز راسه بعدم فهم .. ومسكها من يدها ..
        وطلع برا .. للصاله ..
        العصابة كلهم ساكتين ..
        وشافوه قدام عينهم ..
        نزل وقف لها تاكسي .. وطلع عطاها شماغه ..
        ورجعلهم مره ثانية ..
        !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        كلهم مستغربين تصرفه ..
        رويشد: وشفيك يالحبيب ؟؟ عسى ماشر ..
        ريان: البنت هذي .. رقم 1 مسترجله .. و2 ما أبيها ..
        و3 ما أبي واحد منكم يفكر فيها ..
        محمد: مسترجلة !!!؟ غريبة ..
        ..: بصراحه باين من الشكل ..
        رويشد: كان تكلمت من الأول يالأصلع ..
        نزل ريان من عندهم ..
        حصل التاكسي لسا واقف ..
        ريان قرب من فجر .. : وشفيه ؟؟
        فجر: ش.. ش.. شنطتي فوق عندكم ..
        طلع ريان جابها وعطاها فجر ..
        فجر: شكراً .. لو أي واحد مكانك .. كان صار شي ثاني ..
        ريان: العفو .. انتبهي على نفسك .. ومع السلامه ..
        فجر: بحفظ الله ..
        مشي التاكسي .. وريان قعد ع الرصيف يناظر الطريق الي مشى منه التاكسي ..
        وكأنه يبي يشوف فجر ..
        فجر استغربت تصرف هالريان معها ..
        عسى ماشر؟؟ كان بيسوي فيها مصيبة ..
        بعدين خطرتلها فكره المتها مره ..
        إنها مو بنت .. ولا فيها شكل البنات حتى
        عشان كذا تركها ..
        تركها لأنها ما ترضي ذوقه ..
        خصوصاً بعد ما صرخت فيه بصوتها الرجولي ..
        لكن الحقيقة كانت غير ..
        الحقيقة هي ان ريان ..
        يعرف بسالفة فجر !!!
        كيف؟
        بعدين تعرفون
        ~ اعتذار رجل .. وضعف امرأة ..]~
        كانت نايمه بغرفة رسيل ..
        بدون ما تتغطى ..
        تعبانه مره.. أو هذا الي باين على شكلها ..
        كانت حاطه سماعات في إذنها ..
        وتسمع أغنية ياغدارة ..
        ياغداره وياغداره ..
        تركتي قليبي في ناره ..
        جرحتيني وغدرتيني..
        ونسيتي الدنيا دواره ..
        ياغداره ياغداره ..
        كشفتك وانتهى كل شي ..
        و بعد ما تنفع أعذارك ..
        وعيني وماتبي شوفك ..
        ولا اريد أسمع أخبارك ..
        ويدور الزمن والله ..
        وتقضي العمر محتارة ..
        ياغداره يا غداره ..
        خدعتي قليبي الطيب ..
        نسيتي أيامي والعشرة ..
        نسيتي كيف عشناها ..
        على الحلوة وعلى المرة ..
        وش الي غير أطباعك؟
        وقلبك عني تخلى ..
        حسافه عشرتي هانت ..
        وضيعتي التعب كله ..
        أنا الغلطان علمتك ..
        معاني الحب وأسراره..
        ياغداره ياغداره ..
        عجيبة إنك غدرتيني!!
        ونسيتي البيني وبينك ..
        عطيتك روحي وعمري ..
        ياويلي راحت سنيني..
        عرفتك ماتوافيني..
        ولا في قلبك مروه ..
        ويسري الغدر في دمك..
        وحبك بلوه في بلوه ..
        لخلي الدمع في خدك..
        نهر وغيوم مطاره ..
        ياغدارة يا غدارة ..
        نزعت السماعات بقوة من اذنها .. ورمتها ع الأرض ..
        وفي مكان صاني ..
        خالد طلع يدورها ..
        عرف إنه غلط في حقها ..
        عرف إنه مايقدر ينام بدون مايرضيها ..
        لكنه رفض الاستسلام لفكرة إنها عاجبته ..
        ليه؟؟! ما يدري ..
        لكن أنا أعرف ليه أخبركم ؟؟
        لأنه متيم بالجوهرة ..
        يفكر إنه رح يخونها لو اعترف بحبه لشهد ..
        ما يبغى ينسى حبه الأعمى للجوهرة ..
        ما يبغى يتراجع خطوه بوعده لها ..
        إنه يظل جنبها طول العمر ..
        دورها بكل أنحاء البيت وما حصلها ..
        فكر بغرفة زايد ..
        عصب .. وشال هالتفكير من باله ..
        اتجه لغرفة رسل .. خالية ..
        واتجه لغرفة رسيل ..
        فتح الباب .. وحصلها ..
        تبكي بقهر وألم ..
        وتهدي نفسها .. وترجع تبكي من جديد ..
        حزن على منظرها ..
        دخل وقفل الباب بالمفتاح ..
        لكن شهد العسل ما حست فيه ..
        تقرب منها..
        وقف قدامها ..
        هي انفجعت ووقفت ..
        مد يده يمسح على شعرها بحنان ..
        وهي دمعت عينها ..
        لحظات التقت عيونهم وتعلقت ببعض ..
        حست شهد بعيون خالد حنان فظييييييع ..
        غير الجمود الي كانت تشوفه دوم ..
        خالد بصوته المبحوح: اسف .. سامحيني يا شهد ..
        شهد: ليش انت وش سويت ؟؟
        خالد: مشكورة .. يلا .. خل نروح للجناح ..
        شهد:على امرك ..
        مسكها خالد وراحوا لغرفتهم ..
        وتصافت القلوب مره ثانية..
        قلب شهد بحب ..
        وقلب خالد بإعجاب ..
        ضمها خالد وبكت بحضنه ..
        وباسها ..
        وصار الي صار عاد
        ولا تدققووووووووووووووووووون عيب ..
        خخخخخخخخخخخ
        ~ بقايا أنثى .. ~
        وصلت البيت أخيراً ..
        كان بدر نايم ..
        حمدت ربها ألف مره لأنه مو وقت مواجهة مع بدر ..
        راحت لغرفتها ..
        شقت عبايتها ورمتها بالزبالة ..
        دخلت تحممت .. وطلعت وهي مرتاحة ..
        أف .. اليوم تعبت كثييييير ..
        ومرت تجربة .. ماتتمنى تتكرر أبد ..
        بس بتموت من القهر بتعرف وش سالفة ريان ؟؟
        انقهرت من كل شي حولها ...
        من رفض ريان لأنوثتها .. من بدر
        من جهاد .. من زايد ..
        من قمر ..
        من ابتهاج ..
        ومن أسرار ..
        من الكل ..
        ليه هي كذا تعاني؟؟
        حرام ما سوت شي بحياتها تستاهل عليه كل هذا ..
        ليه مو قمر الي يصيرلها كل هذا؟
        حتى الي تحبه ما تدري يحبها ولا لاء ؟؟
        ولا شاب عبر عن إعجابه فيها .. عن حبه لها ..
        وهالشي يجرح الأنثى ..
        ولا انتوا اش رايكم ؟؟
        ليه هي لما تحب الكل يضحك ..؟؟
        ليه ما تقدملها أحد يخطبها ؟؟
        ليه ماسمعت أحد يسأل عنها إلا إذا كان يبغاها في شغله؟
        ليه البنات يحبونها ومعجبين فيها؟
        ليه بنات أعمامها يرورحون لها لا صارتلهم معاكسات؟؟
        ليه وليه ليه ؟؟
        وليه هي الي عندها أخ ماتدري كيف جاي ..؟
        ليه هي الي كانت الأنعم؟؟ وصارت الحين مجرد رجال ؟
        ليه كان صوتها أنعم من صوت أسرار .. وأحلى من صوت شوق
        والحين مافيه أرجل وأبح منه ؟
        انقهرت وبكت بكت بكت
        واخر شي نامت ..
        وش تقدر تسوي غير تبكي وتنام؟؟

        تعليق

        • **][ شموخ ][**
          عـضـو
          • Feb 2009
          • 48

          #14
          صباح جديد ..
          يشرق على أبطال حكايتنا ..
          نشوف وش بيصير بصباحاتهم المختلفة .. والمميزة ..
          ~ أشواقي فاضت .. ~
          فهد: شووووق .. شووووق .. شواقه ..
          شوق وهي تشرب شاي: نعم؟؟
          فهد: وشفيك ما تردين ؟؟
          شوق: لأنه مو وقتك .. كنت أتفرج ..
          فهد: وش تتفرجين مع ذا الصبح ؟؟
          شوق: أتفرج كليب لراشد ..
          فهد: ماعندك سالفه .. في زحمة انتي وراشد ..
          شوق: فهيد وش تبي ؟؟
          فهد: أحاول أقهرك ..
          شوق : ما يمديك ..
          فهد: ليه ؟؟
          شوق:لأني دايم أحقرررررك ..
          فهد: مالت عليك .. المهم تعالي أبكلمك ..
          شوق: في؟؟
          فهد: تقدملك واحد ..
          شوق: مين ؟
          فهد: سامي ولد جارنا ..
          شوق:أي سامي فيهم ؟؟
          فهد: ولد أبو سامي هع هع ..
          شوق: أقول .. ياحلاتك وانت جاد ..
          فهد: الحين سامي ولد جيراننا مين يكون ؟؟
          شوق: أوووه ذاك الي ماتت أمه قريب ؟؟
          فهد: ايه .. هو بعينه ..
          شوق: وليه أبوي ما يكلمني في الموضوع ؟؟
          فهد: يقول اخر مره قالك فلان خطبك بكيتي ..
          شوق: ايه صح .. أستحي منه مره مره ..
          فهد: المهم .. وش أقول لسامي ..
          شوق: مو موافقه ..
          فهد: ليه ؟؟
          شوق: بس كذا .. ما أحبه .. كريه ..
          فهد: أف .. كرييييه !!! .. طيب يا ست شوق .. روحي عند راشد ..
          وأنا برد الخاطب رقم 45 ..
          شوق: هههههههههه فديتك .. ياخي ولا واحد فيهم مثل رشوود ..
          فهد: يلا يلا ضفي ..
          شوق: بايو ..
          راحت لراشد^_^ ..
          دخلت غرفتها الي كانت بلون بني ..
          وجلست على السرير ..
          تفكر بحبيبها ..
          ابتسمت على أفكارها الرومانسية ..
          كثير تقدموا لشوق ..
          الجميلة ..
          أحلى بنت بالعيلة ..
          لكن للأسف .. الي تبغاه ما تقدملها ..
          حست بقلبها شووووووق ..
          تبغى تشوفه تبغى بس تلمح عينه ونظراته ..
          مشتاقة له ..
          أشواقها فاضت ..
          فكرت تكلم أبوها وأمها وتخبرهم خخ ..
          بس ابتسمت على فكرتها المجنووووونة ..
          وخرجت من غرفتها عشان تناقر أول واحد تشوفه قدامها ..
          وتنسى لثواني حبيبها .. جواد ..
          يلا التكملة بالرد الجاي

          ~ لا خلاف .. ~
          أسرار: لاء .. جهاد وشفيك ؟؟ هالمره المليون أقول لاء ..
          جهاد: أجل ليه ما تردين عليها ؟؟
          أسرار بنعومتها: طفشانه شوي ومابي أكلم أحد غيرك ..
          جهاد: أسرار متأكدة ؟؟
          أسرار: وحبي لعكازك مو زعلانين من بعض ..
          جهاد: وش ذا الحلف العجيب ؟؟ ههههه
          أسرار: هههههههههههه .. ماما وين ؟؟
          جهاد: أمك ياحلوه في دبي ..
          أسرار: بس أمس حضرت الحفلة معانا ..
          جهاد: ايه بس اليوم سافرت دبي .. مع صاحباتها ..
          أسرار: ياعمري ياماما .. وحشتني ..
          جهاد: إذا تبغين .. شدي حيلك ونروح لدبي وراها ..
          أسرار: ياقلبي انته .. مره مره شكراً يا جهاد ..
          جهاد: على ايه ؟؟
          أسرار بنعومة: على كل شي .. شكراً لأنك أخويه .. أحبك ..
          جهاد: هههههههههه .. عفواً يا عمري .. أما شكراً لأني أخوك فهذي لربي ..
          أسرار: الحمد لله ..
          جهاد: يالله يا أسرار .. مشتاق لناس في قلبي ..
          أسرار بحماسها الناعم: مين ؟؟
          جهاد: مارح أتكلم ..
          أسرار بنعوووووووومة: تخبي على أسرارك ؟؟
          جهاد: ايه .. بهذي اييييييييه ..
          أسرار: يعني تحب ياولد أبو جهاد ؟؟
          جهاد: هههههههه .. أبشرك ..
          أسرار: يعني بتتزوج قريب ..
          عقد حواجبه .. ورجع وجهه زعلان .. ومتضايق ..
          جهاد: لاء
          أسرار بحزن: ليه ؟؟
          جهاد: انتي تعرفين ليه .. أنا عمري مارح أتزوج .. إلا إذا تعافت رجلي ..
          أسرار: بس انت كذا رح تعجز خخخخخخخخخ ..
          جهاد: أعجز .. ولا أظلم بنت الناس معاي ..
          أسرار بحزن: جهاد .. انت لازم تقتنع .. انت م.. م .. مارح تقدر تمشي عليها ..
          جهاد: أملي بربي كبير يا أسرار .. أملي بربي كبير ..
          صمت .. وهدوء .. وجو كئيب ..
          جهاد: يلا حبيبتي أسرار .. لازم أروح .. تبين شي ؟؟
          أسرار بدلع: ويييين ؟؟
          جهاد: عندي اجتماع .. ما أقدر أأجله ..
          أسرار: ياربيييي .. طيب خلاص .. يلا باي ..
          جهاد باسها على راسها: باي يا عمر جهاد ..
          طلع جهاد وعيون اخته تراقبه ..
          تمووووت بأخوها جهاد ..
          تحبه .. وتعشقه ..
          كيف لاء؟ وهو أخوها وأبوها .. ودنيتها كلها ..
          نترك أسرار الحين ..
          تنام وترتاح بعد العمليه الي للأسف فشلت ..
          بس الحمد لله .. طلعت منها أسرار بالسلامة ..
          انحراف .. ~
          دلال: ايه .. أحبك مووووووووت باقي ..
          ناصر: وش كثر تحبيني ؟
          دلال: همممم.. قد عيونك ..
          ناصر: بس انتي شفتيها عيوني .. صغيييرة مره ..
          دلال: أف منك .. طيب .. قد البحر ..
          ناصر: يافديتك .. أقول دلول؟؟
          دلال: عيونها وقلبها .. يالبيه ..
          ناصر: يالبى قلبك .. وشرايك نروح لحفل؟
          دلال: يووووه ياناصر .. أنا ذيك المره طلعت معك وبغيت أموت من الرعب ..
          ناصر: ليه يعني .. مو واثقة فيني ؟؟
          دلال: نصووور .. انت تعرف ان الموضوع أكبر من الثقة ..
          ناصر: أفف .. تكفين .. دلال .. لو بجد لي خاطر عندك بس نروح هالحفلة ..
          دلال: ووش بنسوي في الحفلة يعني ؟؟
          ناصر: عادي نسولف ..
          دلال: خلاص .. نسولف ع الموبايل .
          ناصر: الموبايل ما يوريني انفعالاتك الي أعشقها ..
          دلال:................
          ناصر: بعدين كلها نص ساعة .. مثل المره الماضية ..
          دلال:.....................
          ناصر: والحفلة شبابية .. صح مختلطة بس الأهم انه فيه غيرنا ..
          دلال: .................
          ناصر: يعني مارح أسوي فيك شي .. ولا رح أقربك ..
          دلال:...................
          ناصر: دلول أكلم نفسي أنا ؟؟
          دلال: خلاص أوك .. نص ساعة بس يا ناصر ..
          ناصر بوناسة: ياحبي لك .. أعششششقك ..
          دلال:هههههههههه .. فديتك .. اخ متى نعيش مع بعض ببيت واحد ؟؟
          ناصر: قرييييب يالغالية .. قريب ...
          دلال: وناسة .. إلا تعال .. متى الحفلة ؟؟
          ناصر: بعد بكره .. بمر عليك اخذك ..
          دلال: خلاص .. أنا بستناك عند المحطة .. بس الساعة كم ؟؟
          ناصر: الساعة 7 المغرب ..
          دلال: أوكيه .. يلا عيوني .. تعبت سوالف أبغى أفطر ..
          ناصر: يلا حبي .. باي .. انتبهي على نفسك ..
          دلال: من عيوني .. يلا باي ..
          قفلت دلال وهي بتطير من الفرررررررررحة ..
          بكره بتقابل حبيب القلب للمره الثانية ..
          دخلت دلع وهي تغني وتلف في مكانها ..
          دلال: عسى ماشر ؟؟
          دلع: أحب الكووووووون ..
          دلال: عسى فرحك دوم يا أحلى اخت بالكون ..
          دلع: اه يادلول .. مبسوطة مره..
          دلال: دوم يارب .. بس واي ؟
          دلع: اليوم انخطبت أغلى صاحباتي ..
          دلال: هههههههه .. والله كأنك انتي الي انخطبتي ..
          دلع: من زود حبي لها .. يا فديتها .. جعلها تتهنى دوم يارب ..
          دلال: امين ..
          بعد صمت ..
          دلال قامت عد الدولاب وطلعت فستانين ..
          واحد أحمر قصييير وبدون أكمام ..
          والثاني تفاحي ..
          طوييييييييل مره .. وخفيف .. وأكمامه فرنسي ..
          دلال: دلع وش أحلى ذا ولا ذا ؟؟
          دلع: هممممم .. الأحمر أحلى .. بس التفاحي يخليك حرمه خخ ..
          دلال: أبروح حفلة وحده من صاحباتي .. ومحتاره وش ألبس؟؟
          دلع: حفلة!! .. مين صاحبتك ؟؟ وليه هالحفلة ؟
          دلال: ما تعرفينها .. اسمها نوره .. بمناسبة خطوبة بنت عمها ..
          وماعندها حد تبغاني أروح معها ..
          دلع: اها .. طيب الحفلة متى ؟؟ الساعة كم ؟؟
          دلال: الساعة 7 المغرب ..
          دلع: حلووو .. البسي الأحمر ..
          دلال: أوكيييييه .. مره شكراً دلوووعتي ..
          دلع: العفوووووو ..
          طلعت دلع .. وتركت دلال تبني امال
          خسارة يادلال ..
          ترى الي مثل ناصر ..
          مايستاهلون الثقة هذي ..
          ولا يستاهلون يناظرونك ولا دقيقة ..
          ولا يستاهلون يسمعون صوتك ..
          أو يشوفون أحلى ما خلق ربي .. عيونك ..
          خسارتك يا دلال ..
          باقي يا بنات

          الصبر زين ..
          أحب أرحب بالعسولات المنضمات جدد

          وههههههه .. هذي الي حاقده على جيجي
          والله أنا بعد حاقده عليها فديتك ..
          بس ما باليد حيييله

          ~ رؤية حبيب .. ~
          روعة: قم قم .. قم علم الصبح ويش البارحة قلنا .. خله يقول لعواذلنا تصافينا ..
          حتى يعرفون يوم انا تزاعلنا .. نبغى نزود قهرهم لا تراضينا ..
          تم تم .. تم تممممتمممتمرررترتترترتتر ..
          يما اه ..
          عبد الملك: هع هع هع .. لسا مرجوجة ؟
          روعة قلبت ألوان وشردت ..
          دخلت غرفتها وقفلت الباب ..
          ووقفت قدام مرايتها ..
          حصلت ألوان بوجهها ..
          الحمد لله .. شكلها كان روعة مثل اسمها ..
          ياربيي وش هاليوم الحلووو ؟؟
          شفتك يا عبد الملك ..
          شفتك ..
          أمس بغيت أموت من الشوق ..
          واليوم شقتك ..
          لسا حلو يا فديتك ..
          لسا تجنن يا ملك ..
          بجد ملك .. اسم على مسمى ..
          اه ..
          مين زيي؟؟
          مين اليوم شاف حبيبه ؟؟
          مين اليوم مبسووووووووووط ..
          يارب كل العالم تنبسط زي بسطتي ..
          مسكينة روعة ..
          تحب حب على قدها ..
          وأفكارها على قدها ..
          ومن طيبتها .. تبغى كل الناس ينبسطون مثلها ..
          روعة ..
          كلها روعة .. من جوا ومن برا ..
          تحب ملك ..
          لأنه الي يحسسها بأنوثتها ..
          الوحيد الي يوم توقف بجنبه ..
          تحس إنها بنت .. أنثى ..
          وتملك العالم بيدينها ..
          تعشقه ياناس ..
          تحبه ..
          تموت بثراه ..
          ناظرت شي في يدها ..
          ياويلي .. قلم الولد .. سحبته ..
          أصلاً أنا كيف خبطت فيه ؟؟
          اها .. كنت برجع الصالة ..
          وخبطت .. وتمسكت فيه وضمني ..
          ضمني!!!!!!!!!!
          ملك يضم أحد ؟؟
          ياناس أحبه ..
          بس لازم أرجعله القلم ..
          كيف يا روعة كيف ؟؟
          كيف كيف كيف ؟؟
          همممم ..
          عادي أتحجب وأروح أعطيه ..
          لا ياروعة لا ..
          مو انتي الي تستغلين هالفرص ..
          مو انتي الي ما تصدقين على الله تستعرضين نفسك وجسمك قدامه ..
          خلاص .. رح أعطيه نواف ..
          وهو بيعطيه عبد الملك ..
          والله يا اني بيجيني دش تهزيء محترم ..
          بس يلا .. عادي .. أهم شي قلم ملك يرجع للملك ..
          نزلت تنطط من الفرحة ..
          كانت لابسه تنورة سماوي قصيرة لفوق الركبه ..
          ومعاها قميص أبيض بأكمام فرنسية ..
          نزلت تنطط .. وحصلت نواف واقف ..
          روعة بتردد: ن.. نواف ..
          نواف: هلا ..
          روعة: قلم ملك .. عطه لعبد الملك ..
          نواف: ووش جابه عندك قلم ملك ؟؟ !!!!!!!!
          روعة: لا بس .. كنت أنظف المجلس . وخبطت فيه .. والظاهر ان القلم علق بالقميص ..
          نواف بعصبية: اييييش؟؟ خبله انتي؟؟ ليه مانتبهتي؟؟ وش بيقول عنك ؟؟ الله لا يعطيك العافية .. انقلعي يلا على غرفتك .. مانتي بصاحيه ..
          وإن شاء الله شافك بذا اللبس؟
          روعة غمضت عيونها يعني ايه ..
          نواف بصراخ وعصبية: على غرفتك
          طلعت تجري للغرفة مرعوبة من صرخة نواف ..
          يمكن تقولون إنها خبله ..
          ولو كذبت أحسن ..
          لكن روعة بريئة وصادقة ..
          كل الي صار تقوله ..
          وماعندها حركات اللف والدوران ..
          اش أحلى من الصراحة ؟؟
          ~ ذكرى وفاة .. ~
          انت السبب ..
          انت السبب ..
          تقولك لا ترفع نعشها .. لا تغطي وجهها بالتراب ..
          تقولك لا تلمس كفنها .. ولا تسلم عليها ..
          تقولك لا تدفنها .. ولا توقف بجنازتها ..
          لا ترمي على وجهها التراب
          يالي يسمونك أخووووووووووووها ..
          يا حقييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..
          تركي: شهد انطمي .
          شهد: لاع.. مارح أسكت بعد اليوم ..
          دانة ماتت ياتركي .. وانت الي قتلتها ..
          انت الي قتلت دانة ..
          دانة مو مسامحتك .. تقولك محللتكم كلكم ..
          إلا تركي .. ما حللتك يا تركي ..
          أكرررررررررررررررررررررررررررررررررررهك
          أكرههههههههههك .. وهي تكررررررررررررررررهك ..
          ماتت .. مات دانة ..
          ماتت الغالية .. ماتت ياتركي ..
          دفنت شهد عمرها بحضن تركي ..
          الي وقف مصدوم .. وبعدها ضمها بقوة ..
          قام تركي عرقان من النوم ..
          وهو يلهث .. ويشهق شهقات بكى ..
          شرب من كاس المويه الي بجنبه ..
          ورجع يبكي ..
          هالحلم مو راضي يروح ..
          من يوم ماتت دانة وهو يحلم بهالكابوس ..
          الي مو راضي يتركه بحاله ..
          رجعت ذاكرته لورا ..
          يوم وصله خبر موتها ..
          ماتت أغلى إنسانة .. والي نقل له الخبر ..
          ثاني أغلى إنسانة ..
          ماتت دانة .. والي خبره كانت شهد ..
          قالتها بطريقة قاسية ..
          قالت إنه هو الي قتل دانة ..
          لأنه هو الي زوجها الشايب ..
          شايب أكبر منها بثلاثين سنة ..
          وزوجها لأنه ما يبغى لخواته يعيشون بالفقر ..
          ويوم تزوجت هالعجوز .. طلع بخيييييييل ..
          وعياله ذبحوا دانة وذلوها ذل على أصوله ..
          وتركي ماكان يدري ..
          لكن بعد ماماتت دانة ..
          لامته شهد وكشفت له كل شي ..
          بعد ما صبرت على العجوز ..
          وعلى علاقاته المحرمة ..
          جا يوم وما صبرت فيه دانة ..
          تصوروا .. جايب صاحبته لغرفة زوجته .. يعني لغرفة دانة ..
          دانة ما تحملت لكنها سكتت ..
          تخيلوا قدام عيونها صار كل شي ..
          لأن الشايب مانعها تطلع من لغرفة ..
          بعد ما خلص من قرفه ..
          طلعت الحقيرة لبرا ..
          رجعت دانة لشايبها وتضاربت معاه ..
          وعصبوا الاثنين .. وطلعت أصواتهم لبرا ..
          وسمعوها عياله ..
          الي كانوا كلهم أولاد الثلاثة ..
          دخلوا وهزأو في دانة لي قالت بس ..
          وما قدرت مع كل هالضغط إلا إنها تنفجر وتطلب الطلاق من الشايب ..
          الي عصب .. وتنرفز منها ..
          ومع الخصام والهواش وصلت للأيادي ..
          واخر شي .. امتدت يد الشايب لعطر ..
          رماه على راس دانة ..
          الي نزفت حتى ماتت ..
          وبكذا ماتت دانة ..
          وقصوا زوجها بعد موتها بثلاث أيام ..
          تركي ما تنازل ولا شهد ..
          فقصوه .. قدام عيون عياله الي صاحوا عليه ..
          تركي انهار في المقبرة ..
          يوم رمى التراب على جثة أغلى إنسانة على قلبه .
          رمى التراب على اخته ..
          وبكى .. بكى .. بكى ..
          وأصحابه يهدونه ويذكرونه بالله ..
          ونواف وزايد متلثمين ويبكون على جنب ..
          أما عبد الملك .. الي كان يعشق الدانة ..
          بكى لكنه هدى تركي ونواف وزايد ..
          وغادر الكل المقبرة ومافيه إلا تركي وهالثلاثة .
          عبد الملك يبكي عند قبرها ..
          وتركي يبكي ويلم التراب وينثره ..
          وزايد متلثم يبكي ويهدي تركي ..
          ونواف متلثم ويهدي ملك ..
          في النهاية ..
          صار تركي يصرخ ..
          لا تروحون .. لاتتركونها .. لا تتركون الدانة ..
          تراها اجتماعية وما تحب الوحده ..
          لاتدفنوها وتروحون ..
          عرفوا أصحابه إنه لو جلس أكثر بيتجنن
          نواف وزايد .. وقفوا تركي على حيله وودوه لبيتهم ..
          أما ملك.. فكانت حالته حاله ..
          لكنه قدر يتماسك .. وراح لبيت زايد..
          جلس معاه طول أيام العزا ..
          كانوا يروحون يساعدون تركي العزا ويستقبلون المعزين ..
          ويرجعون ينامون بتعب ...
          بهالفترة .. انكشف حب عبد الملك لدانة ..
          أما تركي ..
          بس رجع البيت ..
          تلقى صفعات وكفوف وضربات على صدره من شهد العسل ..
          الي لامته وصرخت فيه بكلمات للحين يتحلم فيها ..
          وأظنكم قريتوها ..
          عرفتوا وش قصة دانة وتركي ؟.
          حزنوني . وانتوا ؟؟
          صلح ؟؟ ~
          في كل مكان وفي كل زمان
          بين الهدوء تلقى الرياح
          بعض الصدور فيها الحنان
          وبعض الصدور فيها الجراح
          مهما اشتكيت ولا بكيت
          ما يستوي ليلك صباح ..
          شهد: خالد بلييييز قفل الأغنية صدعت براسييي .. هذي المره الخامسه الي تعيدها فيها ..
          خالد بصوته المبحوح: مارح أقفلها .. ما تبغين لا تسمعين ..
          شهد انقهرت منه .. هذا كل يوم يغلط عليها ..
          وبس يحتاجها يروح يعتذرلها ..
          سكتت ..
          خالد: زعلتي ؟؟
          شهد: ...........
          خالد بصوته المبحوح: شهد .. أكلمك أنا ردي علي ..
          شهد: هلا ..
          خالد: يعني تسوين ما سمعتي؟؟ طيب .. بعيدها .. زعلتي؟؟
          شهد: لا مازعلت .. عادي .. وش الي يزعل بالموضوع ..
          خالد بحنان وصوته المبحوح ما يفارق اذن شهد: اشرايك نطلع ؟؟
          شهد ماصدقت: نطلع ؟؟ وين ؟؟
          خالد: نروح نتمشى ..
          شهد: جد والله ؟؟
          خالد ابتسم على خبالتها: ايه جد ..
          شهد: ثواني وأكون جاهزة ..
          خالد بصوته المبحوح: أوكيه أنا تحت يا حلوة ..
          شهد ابتسمت من خاطر على كلمة يا حلوة ..
          ياربي صبر .. والله اني أحب شهد>> عسى ماشر؟؟
          المهم .. أكمل لكم ..
          خالد أخذ البوك والمفاتيح ونزل بكل شموخ ..
          وهو يدخن سيجارة .. وثوبه الأسود زايد من هيبته ..
          شافه زايد والتوأم ووقفوا احترام له ..
          خالد: مرحبا ..
          الكل: هلا ..
          رسل نطت عنده: خالد خالد ..
          خالد: امري ..
          رسل: تكفى .. طلبتك .. نخيتك .. أبغى 1000 ..
          خالد: وليه ؟؟
          رسل: تكفى .. شايفه فستان يذبح .. قصير ومافيه أكمام وهادي .. مافيه ولا شي ..
          زايد: باختصار .. خرقه سودا ..
          انقهرت منه رسل: زايد انطم ..
          خالد بصرخته المبحوحة: رسل .
          رسل: اسفة .. بس يقهر .. الفستان يجنن .. ورخيييييص مره ..
          لكن أمي مارضيت تقول مره ما يصلحلي ..
          لأنه مافيه ولا شي بس فستان أسود ..
          وأبوي للحين مارجع من عمله ..
          والله بيروح ............
          ظلت رسل تقرقر ..
          وخالد مطنشها ويكلم التوأم أسيل ورسيل ..
          واخر شي
          رسل: خالد انت معي؟
          خالد طلع بوكه وعطاها 3000 ..
          رسل: ياي أحبك أحبك أحبك ..
          خالد: يلا بالإذن ..
          زايد: على وين العزم ؟
          خالد: أبطلع أتمشى أنا وحرمتي ..
          زايد سكت ..
          والبنات ماتوا غيظ ..
          يفكرونها الجوهرة ..
          طلع خالد وركب السيارة ينتظرها ..
          أما رسل تخطط كيف تكربس الجوهرة من الدرجة خخخخخ ..
          وزايد يفكر بشهد وقد ايش مظلومة بهالزواج ..
          وأسيل ورسيل يتكلمون عن الموضوع بهمس ..
          وشوي ..
          إلا وتنزل شهد .. بعبايتها الي ع الكتف ..
          مطرزة من الأكمام .. وطرحتها مطرزة
          وكله شغل على خفيف ..
          هذا ذوق سمر ..
          نزلت من الدرج مستانسة ..
          لأول مره في التاريخ .. بتطلع تتمشى مع خالد ..
          ناظروها مصدومين ..
          صمت للحظات..
          لكن بعدها ..
          صفر زايد وصفقوا البنات ..
          الكل: من قدك ؟؟
          شهد ابتسمت: والله ما سويت شي
          الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
          زايد: تعجبيني يابنت نايف ..
          رسل: تمام عليها اخت تركي ..
          أسيل ورسيل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
          ودعتهم شهد وطلعت ..
          ركبت السيارة بهدوء ..
          عكس النار القايده الي بداخلها ..
          شهد: سلام .. تأخرت ؟؟
          خالد: هلا .. لا ما تأخرتي ..
          حرك السيارة وقال بصوته المبحوح: وين تبين تروحين ؟
          شهد: أي مكان على ذوقك ..
          خالد: هممممم .. وش رايك في .. هممم ..
          شهد: ههههه .. عندي فكره .. انت سوق السيارة .. ووين ما تودينا ننزل ..
          خالد:ههههههههه .. طيب ..
          شهد فتحت عيونها على الاخر ..
          هذا خالد الي ضحك؟؟
          لأول مره في التاريخ يضحك .. عجيب ..
          يعني هو يعرف يضحك؟؟ >> مدري ليه أحس الجوري تضحك ..
          أما خالد ..
          كان طول الوقت يقارن بين شهد العسل والجوهرة ..
          الجوهرة كانت تجنن .. ملكة جمال .. أحلى من شهد ..
          لكن براءة شهد كانت مميزة ..
          حركوا السيارة ..
          عشان يقضون لأول مره سهرة مع بعض ..
          زي المتزوجين ..

          تعليق

          • **][ شموخ ][**
            عـضـو
            • Feb 2009
            • 48

            #15
            ~ الام مستمرة .. ~
            فجر:ترررم .. ترم .. ترم ترم ترم .. تترررررا .. ترمرممر ..
            والله مشكلتي ذا الصوت الي مدري كيف قايل ..
            مبحوح .. لكن بحه مدري شلون جايه .. وبالأغاني يارب لا تبلانا
            خخخخخ .. هذي الخبله روعة .. تقول صوتي حلو! ..
            والله حتى التوأم المخبلين .. يقولون حلو ..
            ياربي قهر .. ياترى وش راي جهاد ؟؟
            لا يافجر لا .. الحب مو لك .. الحب أبد مو لك ..
            الرجال يبغون بنات .. ماهو بنص بنت ..
            وجهاد كله رومانسية .. ويبغى أنثى بمعنى الكلمة ..
            يدلعها براحته .. اخ لو كنت فجر الأولى ..
            فجر القديمة .. كان علي ذاك الصوت الناعم .. والشكل الأنعم ..
            والكل يدلعني .. اخ .. الله يرحمك يا فجر ..
            سمعت دقه مميزة ع الباب ..
            فجر: ادخلي قمر ..
            قمر: هاي يا أحلى بنت حلوه ..
            فجر: ههههههه .. هايات .. صباحك ورد ..
            قمر: صباحك فل وقشطة يا قشطة ..
            فجر: لا ؟؟ اليوم راضية عنا الشيخة .. خير وش صاير ؟؟
            قمر: عندي طلب .. صغيروووووون مره .. قد كذا ..
            فجر: بس؟؟ امري . وش تبين ؟؟
            قمر: ا .. أأ .. أبغى ألبومك .. ألبوم صورك حق السنتين الي راحت ..
            فجر بحزم: لاء ..
            قمر: فجر تكفيييييييييييين .. تكفين تكفين تكفين ..
            فجر: قمر قلتلك لاء .. بعدين وش تبغين فيه ؟؟
            *ملاحظة: فجر عندها لكل سنة من سنوات حياتها ألبوم كامل ..
            ومرتبتها حسب السنين .. هذي بالنسبة لها هواية .. وشي ضروري بحياتها ..
            تقريباً كل يوم تاخذ صورة ..
            قمر بدلعها : أبغاه .. شووووي بس .. فجر طلبتك .. أنا قمر الحلوة ..
            فجر: مين عندك ؟؟
            قمر: صاحباتي ..
            فجر وهي تدور في رف الألبومات الي مرتب ..: وليه صاحباتك جايين من صباح ربي؟
            قمر: اسكتي لا يسمعونك ..
            فجر تعطيها الألبوم: لو صار له شي يا قمر .. والله لأكون ذابحتك ..
            قمر بدلع طبيعي: يمه .. طيب .. شكراً يا أحلى أخت ..
            باستها وضمتها بقوووووووووووه وطلعت برا ..
            رجعت لصاحباتها ..
            دخلت أم بدر بعد دقايق: فجر .. فجر ياروح أمك ..
            فجر: هلا يمه ..
            أم بدر: أبوك يبيك ..
            فجر: يمه .. وش سويت..
            أم بدر: هههههه .. عيب عليك تتكلمين كذا عن أبوك ..
            فجر:لا جد يمه وش يبي؟؟
            أم بدر: يبغاك تصلحين الدش .. خرب عليه وهو يتفرج الجزيرة ..
            فجر:ههههههه .. أحسب اني مسويه مصيبة .. يلا يمه جايه ..
            طلعت أمها وقفلت الباب ..
            رتبت فجر نفسها قدام المرايا ..
            وطلعت ..
            فجر سلمت على راس أبوها: كيفك يبه ؟
            أبو بدر: بخير .. يلا صلحي هالزفت .. الله يلعنهم أخوانك بس يخربون ؟؟
            فجر: استغفر ربك يبه حرام اللعن..
            أبو بدر: مالك دخل .. وهذا الطحش بدر .. الكلب .. بس فالح ياكل وينام ويلعب زي البزارين ..
            لا يكون سهر أمس؟؟
            فجر تذكرت الي صارلها أمس .. قشعرت وبحقد: ايه يبه تأخر بالسهر ..
            جلس لييييييي الساعة 7 الصباح ..
            أبو بدر: ذاك الكلب الأجرب .. أنا بوريه ..
            ضحكت فجر .. وبعد ما خلصت: خلاص يبه .. وهاذي الجزيرة ..
            أبو بدر: يعطيك العافية يا بنيتي . لا تنامين يمكن يخرب من جديد ..
            فجر: لا يبه مو بنايمة .. بغرفتي ..
            راحت فجر لغرفتها وهي راضيه عن الفتنه الي بتصير ..
            بين أبو بدر وبدر ..
            يستاهل ..
            أقل شي تتوقعه فجر ..
            يجي كف حار لخد بدر ..
            هذا أبوها .. والشاطر يوقف بوجهه ..
            ابتسمت لنفسها في المرايه ..
            وراحت مسكت المجله تقرأها ..
            بس سمعت صوت ضحك عالي من غرفة قمر ..
            اتجهت لغرفة قمير .. كان الباب مفتوح شووووي ..
            ناظرت فجر .. حصلت بيدهم الألبوم ..
            ويضحكون ..
            قمر: فديتها فجور .. شوفي كيف المويه مغرقتها كلها ..
            ....: هههههههه .. تجنن اختك هذي ..
            ......: عرفينا عليها قمير ..
            قمر: لا أغار على اختي ..
            .....: تكفين .. وش بنسويلها حنا ؟؟
            فجر هزت راسها ..
            ورجعت غرفتها .. قفلت الباب ..
            بس مو بالمفتاح .. لأنها عارفه إنه كالعاده صاحبات قمر بيجونها يتعرفون عليها ..
            رجعت للمجلة ..
            عجبها موضوع مناسب لحالتها مع كثيرين ..
            كان العنوان : أشخاص يحبونك ولكنك ترفضينهم ..
            مالحل ؟؟
            ابتسمت بوناسة .. بتتشقق ..
            كان الموضوع ثلاثة بنود ..
            أول شي: يحبونك ولكنك لا تردينهم ..
            ثاني شي: يحبونك وترفضين حبهم فقط ..
            ثالث شي: يحبونك وترفضين وجودهم في حياتك ..
            تحتها حالات وحلول للمشكلة .. استانست .. وطوت الصفحة ..
            عشان إذا انقفلت تعرف مكانها ..
            باست المجله الي كانت بس للبنات .. وتعالج همومهم ومشاكلهم ..
            دق جوالها .. شافت الاسم ..
            سجى ..
            أوووه هذي وحده من معجباتها .. وش تسوي؟؟
            ابتسمت وهي تمسك المجله وتقراها وترد ..
            فجر: هلا سجى ..
            سجى: هلا فيك يا عيون سجى ..
            فجر: أخبارك ؟؟
            سجى: الحمد لله تمام.. انتي كيفك ؟؟
            فجر: بخير عساك بخير ..
            سجى: وينك عني من زمان ؟؟
            فجر: والله بالدنيا .. بس مشغوله شوي .. بطيحة بنت عمي ..
            سجى: ايه .. يا عمري .. الله يقومها بالسلامة يارب ..
            فجر: امين .. وأحبابك ومرضى المسلمين ..
            سجى: امين .. اخ يا فجر .. فقدتك.. وحشتيني مره ..
            وحشني صوتك المبحوح.. نظراتك النارية .. وحشني شعرك ..
            وحشتني نظاراتك الشمسية .. وحشني جسمك .. كل شي فيك وحشني ..
            فجر مو معاها تقرا في المجلة ..
            فهمت من الي قرته :
            إذا اتصل فيك الشخص الي يحبك . وبدأ يتغزل فيك .. رد عليه بلطف ..
            وخليه يحس إنه مرحب فيه كصديق ..
            فجر: يا ربي .. والله أنا اشتقت لكم كلكم .. صاحباتي كلهم وحشوني ..
            وأكيد انك منهم .. يالله .. تذكرين هبالتنا ؟؟ وأيام الجنان والرجه ؟
            سجى باستغراب: ايه .. والله أنا بعد وحشوني البنات ..
            فجر تقرا: إذا حسيت باستغراب الطرف الثاني ..
            اعرف إنك نجحت في مهمتك بابعاده تدريجياً ..
            ومهمتك الثانية .. اسأله عن أخباره بدون اهتمام ..
            فجر بصوتها الرجولي: وكيفك انتي ودنيتك ؟؟
            سجى بترد قاطعتها فجر: هههههه .. تذكرين يا سجوي يوم كنتي تبكين
            عشان المصاصة أخذتها منك مريم ؟؟
            سجى باستغراب: هههههه ايه .. فجر حبي لازم أقفل يلا باي ..
            فجر بهدوء: باي يا عسل ..
            قفلت سجى وفوق راسها ألف علامة استفهام ..
            أما فجر قرأت في المجلة ..
            إذا انسحب الطرف الثاني من المكالمة بهدوء .. اعرف إنه مستغرب تغيرك
            ورح ينسحب من حياتك قريب
            فجر: هههههههههههههههههههاي ..حماس أحبك يا أحلى مجله بالكووون ..
            خخخخخخخخ .. متشوقه أجربها بالباقين ..
            فتحت جوالها .. الي كانت دايم قافلته ..
            لأنها معطيته بنات المدرسة .. وطبعاً نصهم معجبات ..
            وبس فتحته وصلتها 30 رسالة ..
            ومثل ما توقعت جاها اتصال ..
            كانت بترد بس سمعت الباب بدق ..
            حطته ع السايلنت وفتحت الباب ..
            فجر: هلا قمر ..
            قمر: فجر صاحباتي يبغون يتعرفون عليك ..
            فجر ناظرتها بعتب لأنها مو أول مره ..
            قمر: تكفين .. اخر مره..
            فجر: طيب يلا دخليهم وينهم ؟؟
            قمر: بروح أناديهم من الغرفة ..
            فجر: أوكيه تعالووني بعد خمس دقايق..
            قمر: أووووكي ..
            فجر رجعت لجوالها .. الي لسا يدق ..
            فجر بصوتها الرجولي: ألو هلا ..
            منال: هاي فجر ..
            فجر: يامرحبا والله .. هلا منووووووول ..
            منال: كيفك حبيبي؟؟
            فجر: بخير عساك بخير ..كيفك انتي؟؟
            منال: بخير وحشتيني .. وين أيامك ؟؟ ولا عشان خميس وجمعة ما تسألين عن صاحباتك؟
            فجر: والله انشغلت شوي ..
            منال: يالله يافجر .. تذكرين يوم جلسنا أنا وانتي تحت الدرجة ؟؟
            فجر: اممم ..
            منال: اخ يالله .. وناسة كان ذاك اليوم ..
            فجر تقرأ :
            إذا بدأ الشخص الثاني يسترجع ذكرياته معك ..
            سوي كأنك ما تتذكر ..
            فجر: غريبة .. ما أذكر والله ..
            منال تفشلت: يوووه يافجر .. ذيك المره أنا وانتي . تحت الدرجة .. يوم يجون البنات
            وهم مره مستغربين .. وش جلسنا مع بعض لحالنا .
            فجر:ههههه .. مدري والله يمكن .. بس ما أتذكر ..
            منال: ................
            فجر تقرا: إذا سكت الشخص الي تكلمه .. اعرف إنه مو عارف اش يقول ..
            وانك نجحت في مهمتك .. ومهمتك الثانية .. تنهي المكالمة بجفاء ..
            فجر: يلا منال باي ..
            منال: ب.. ب.. باي ..
            فجر ابتسمت بانتصار وهي تقفل من منال ..
            وتضم المجلة للمره المليووووووووووون .
            بعد خمس دقايق دخلوا صاحبات قمر ..
            وسلموا على فجر وتعرفوا عليها ..
            كانوا كلهم بنفس دلع قمر ..
            قمر: هذي جنان .. وأختها حنان .. يافديتها تذكرني بخالتي حنان ..
            وهذي العسل سمية .. وهذي رؤى ..
            فجر بصوتها الرجولي المبحوح الي عجبهم حيل: يا هلا والله ..
            قمر: وهذي اختي الي أحبها مرررررررره فجر ..
            فجر بصوتها الرجولي: حبتك العافية ..
            رؤى: بصراحة .. أخاف اني وقعت في الحب ..
            الكل: ههههههههههههههههههههه ..
            رؤى: من جد .. ما تتصورين يا فجر قد ايش أنا مبسوطة لأني تعرفت عليك ..
            فجر برجولتها: من طيب أصلك يالغلا ..
            رؤى تغمض عيونها: ناقصها سكسووووووووووكة ..
            الكل: ههههههههههههههههههههه
            كانت فجر تناظرهم وتضحك على خبالهم ..
            كانوا بأولى ثانوي .. بس كأنهم بالمتوسط ..
            سمية: فجر ليه ما تجين ثانويتنا؟؟
            حنان: ايه والله بجد .. بننبسط مع بعض ..
            جنان: وناسة ..
            فجر بصوتها الرجولي: يا حبايبي .. والله مقدر .. أنا هناك مع صاحباتي ..
            البنات: خسارة ..
            فجر: قمر تكفيكم ..
            رؤى: معليه يا قمر .. بس بجد .. مو زيك يا فجر ..
            قمر بدلع: مالت عليك يالدبا المو حلوه ..
            رؤى: ههههههههههه .. لاتزعلين .. الصراحة ما تزعل ..
            ناظرتهم فجر .. وهي تحسدهم على أنوثتهم ..
            رقتهم .. دلعهم ..
            استهبالهم .. وحلاوتهم وهم بنات ..
            ناظرت بشكلها .. ما يساعد تلبس مثل هالبنوتات ..
            استمرت محادثتهم
            الي كانت بالنسبة لهم قمه في المتعة ..
            لأنهم يكلمون فجر ..
            أما فجر .. كانت تحس بحب لهالبنات الحلوات ..
            ~ سأتزوج .. ~
            جواد: دلال . دلع ..
            أبو جواد: السلام عليكم ..
            قام جواد وحب راس أبوه ..
            جواد: هلا يبه ..
            أبو جواد: وشفيك تصارخ ؟؟
            جواد: يبه عندي سالفه أبقولها لكم كلكم ..
            أبو جواد: خير يارب .. اللهم سكنهم مساكنهم ..
            أم جواد: هههههههههههههههه ..
            جواد: هين يبه .. مارح أخبرك بالسالفة ..
            دلع ودلال: هاي ..
            حبوا راس أبوهم وجلسوا ..
            جواد: وعليكم الهاي ..
            أبو جواد: أخوكم بيقول شي .. ويبغانا كلنا نسمعه ..
            دلال: يمه .. طوارئ ..
            دلع: وي وي وي وي وي .. >> ونان .. حق الشرطة ..
            جواد: بلى في حلقك انتي وهي .. انطموا ..
            أبو جواد: هات يا جواد .. وش وراك ؟؟
            جواد: أبعرس ..
            الكل سكت ..
            مصدومين .. ومتفاجئين ..
            خييييير ؟؟ هذا جواد الي تكلم من شوي ؟؟
            أم جواد بعد ما استوعبت: كلللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووش ..
            أبو جواد استوعب: مبرووووك مبروك ..
            دلال ودلع: مين ؟؟
            جواد: مالكم دخل .. هذا شي نتفاهم فيه أنا وأمي بعدين ..
            دلال: أفا عليك جواد .. زين خبرنا..
            جواد: نننننننننو .. والحين ضفوا أبكلم أمي وأبوي على انفراد ..
            دلال: عن قلة الأدب جوادوه ..
            جواد: أصغر عيالك أنا ؟؟ جوادوه ..
            دلع: جواد عن الدلع .. قول مين هي ؟؟
            جواد: ما تعرفونها ..
            دلال: لا يكون مخاوي الأخ ..
            أبو جواد بصرخة: دلال ..
            دلال بخوف: سووووري ..
            سحبت دلع وطلعوا من المكان ..
            أم جواد: ها يا ولدي .. من سعيدة الحظ ؟؟
            جواد: مدري يمه .. انتي شوفي المناسبة لي .. وأنا موافق .
            أم جواد: يعني مافيه شروط ؟؟
            جواد: الي تختارها أمي أنا موافق عليها ..
            أبو جواد ضم ولده: على البركه يا ولدي ..
            جواد: الله يبارك بعمرك .. وعقبالك يبه ..
            أم جواد: يا ولد استح ..
            الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
            الكل انبسط لجواد ..
            حتى دلع ودلال ..
            فرحوا كثير لأخوهم ..
            مافيه أحد بالعيلة مايحب جواد ..
            أبد ..

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #16
              الله يعطيك العافيه أختي
              نتظر التكملة أتمنى ما تتأخري علينا

              تعليق

              • **][ شموخ ][**
                عـضـو
                • Feb 2009
                • 48

                #17

                ~ الهدوء الذي يسبق العاصفة .. ~
                راكان: تكفين لا تفضحينا من مادلين .
                جمال بهدوء: راكان وش شايفني؟؟
                راكان: شايفك قمر ..
                جمال: ههههههه .. رهيب وانت تقلب كل شي رومانس
                راكان: هههههههه أعجبك ..
                كانوا هالاثنين متجهين لبيت مادلين ..
                الي معيشها فيه راكان ..
                كانت جمال هادية ..
                وهالشي الي خوف راكان أكث ..
                لأن الطبيعي إنها تكون عصبية ..
                تلعن وتسب في راكان ومادلين ..
                لكن هالمره كانت هادية ..
                وصلوا للبيت الي عايشين فيه مادلين وراكان ..
                زواج جمعهم .. عشان هدف ..
                أو نقول أهداف ..
                ماكانت مشتركة ..
                بس كل واحد مهتم بالهدف الي يسعى عشان يحققه ..
                دخلت جمال وهي هادية ..
                وسلمت على مادلين ..
                الي رحبت فيها بطريقة مبالغ فيها ..
                جمال من الداخل كانت مولعة نار ..
                متنرفزة ..
                وأي شي يصير .. بيفجرها ..
                أي شي ..
                جلست هي وراكان جنب بعض ..
                بين ما كانت مادلين تضيفهم ..
                قدمتلهم العصير ..
                أخذ راكان فراولة .. وهي أخذت مانجو ..
                أما مادلين أخذت فراولة ..
                عصبت منها جمال ..
                جمال: مادلين إذا ماعليك أمر .. خاطري بعصير فراولة ..
                مادلين:ولا يهمك .. هلأ بجيبه ..
                جمال: مشكورة ..
                مادلين: ولو جمال .. نحنا متل الاخوات .. مو بيننا هالحكي ..
                قدمت لجمال عصير الفراولة ..
                جمال في نفسها: خوات بعينك .. ما بقى الا هي ..
                شربت العصير باستعجال ..
                راكان: مادلين والي يعافيك .. عطيني مناديل ..
                قامت جمال بسرعة: أنا بجيبه .. بس وين ؟؟
                مادلين: ما بيصير هيك .. ارتاحي انتي .. أنا بجيبه ..
                جمال: لا وربي .. حلفت أنا بجيبه ..
                مادلين: متل ما بدك .. بالحمام لله يكرمك ..
                راحت جمال جابت المناديل ..
                عطتها راكان .. وجلست جنبه .. ولفت ذراعه على ظهرها ..
                ابتسمت ابتسامة ماتدري وش القصد منها لمادلين ..
                مادلين في أثناء حديثها: شو رأيكن من بكرا الصبح .. بنروح على مكه ..
                جمال: ايه والله .. صدق راكان .. خلنا نعتمر ..
                راكان: ماعندي مانع ..
                مادلين: شو جمال .. بشوفك حزنانه ..؟؟
                جمال: لا عادي ..بس .. مشتاقه للحرم ..
                مادلين: ايه والله .. مين ما بيشتاق لهالمكان الطاهر ..
                جمال بنفسها: طاهر هاه يا النجسة؟؟ والله انك سوسه .. يعنني مطوعة مالت ..
                مادلين وهي تسمع الأذان: راكان قوم صلي بالجامع .. وأنا وجمال بنصلي هون ..
                راكان: ايه .. يلا هذاني قايم .. حطي جمال بعيونك يا مادلين ..
                مادلين: ولو راكان .. هي حبيبتك جمال ..
                جمال فتحت فمها ع الاخر ..
                طلع راكان ..
                مادلين: يلا جمال .. وين بدك تصلي؟؟ هون ولا بغرفتي أحسن ؟؟
                جمال: لا يا عسل .. هون بصلي ..
                جابتلها مادلين الشرشف .. وعطتها السجادة ..
                وراحت تصلي بغرفتها ..
                أما جمال: الله أكبر عليك يالمنافقه .. يعنني متدينة .. الكذابة الوسسخة ..
                يعنني بروح أصلي .. وربي انك ما تدرين من ربك يالعفنه ..
                هههههههه .. وشفيني أنا ؟؟ استغفر الله .. خليني أصلي أحسن ..
                بعد ما خلصوا صلاة .. وبعد مارجع راكان من الصلاة ..
                مادلين: شو حبيبي؟؟ ليش هيك مهموم ؟؟
                جمال بنفسها: حبك حمار رمادي مثل عيونك الي مدري وش لونها ..
                راكان: ولا شي .. مو مهموم .. بس مشتاق لجمال ..
                جمال ابتسمتلها بانتصار ..
                مادلين: طيب حبيبي .. فيني حاكيك شوي بغرفتنا ؟؟
                جمال غارت .. وولعت نار
                جمال: لا ماهو بممكن ..
                راكان: جمال حياتي .. شوي بس ..
                جمال: والله لو تروح معها .. لأكون خارجه من هنا على بيت أبوي ..
                مادلين: لاء لاء .. وعلى شو كل هاد؟؟ كنت بدي قله مشان يصلح سيارتي .. بس ..
                جمال: اييييييييييه .. اشوى ..
                راكان ضحك نص ضحكة ..
                واستمر اليوم بغيرة جمال ولا مبالاة مادلين ..
                ووناسة راكان وهو يشوف المعارك الي عليه خخخخخخ ..
                ~ هل بدأت أحبك ؟؟ ~
                سمر هالمره هي الي دقت ..
                بدا قلبها يرقع من الخوف ..
                توت .. توووت .. تووووووت ..
                عند نواف :
                نواف: كذاب يلا عاد ..
                عبد الملك: ههههههه والله اني ما أكذب ..
                تركي: جواد؟!؟؟!؟!! ما أصدق ..
                عبد الملك: الواد عاوز يستقر ..
                نواف: صبر شباب .. تلفوني يدق ..
                طلع الجوال ..
                شاف الرقم .. وانصدم ..
                ناظر مره .. مرتين .. وثلاث ..
                يبغى يتأكد .. هذي سمر الي داقه عليه ؟؟
                ولا هو يتوهم ؟؟
                طلع برا والشباب يضحكون عليه..
                عند سمر:
                شكله ما بيرد.. اصبري يا سمر .. لسا هذي ثالث دقه ..
                يماه .. خل أسكر أحسن .. أنا هبله أدق عليه ؟؟
                صدق بايعه نفسي..
                جاها صوته الرجوووووووولي: ألو ؟
                سمر: مر .. مر .. مرحبا ..
                نواف: ياهلا بالصوت وراعيته ..
                سمر بخوف: ترفق ..
                نواف: هههههههههه ..
                سمر: أخبارك نواف .؟؟
                نواف: بخير بسماع صوتك .. انتي كيفك يا عمري ؟
                سمر: بخير دمك بخير ..
                نواف:.............
                سمر:.....................
                نواف: وشو ؟؟ بتظلين ساكته كذا ؟
                سمر: وش أقول ؟؟
                نواف: أي شي .. ليه متصله مثلاً ؟؟
                سمر: أقولك وما تضحك علي ؟؟
                نواف: لا .. مارح أضحك ..
                سمر: شوف أنا بقول وأسكر في وجهك ..
                نواف: لا اسف .. كذا ستوب ..
                سمر: طيب بقولك .. بس ما تعلق ع الموضوع ..
                نواف: أوكيه .. بس قولي .. شوقتيني ..
                سمر: أول شي اسألني .. ليش متصله ؟
                نواف: ليش متصله ؟؟
                سمر: اشتقت لصوتك ..
                نواف يرمش:.....................
                سمر:............................
                نواف:............................ أحبببببك يا بنت الناس ..
                سمر:.........................
                نواف: يعني أفهم انك بديتي تتقبليني؟؟
                سمر معصبة: أقولك وحشني صوتك تقول متقبلتني؟؟
                نواف: أجل وش ؟؟
                سمر معصبة: أنا أحبك يا عبيط .. أو شكلي كذا ..
                نواف:هههههههههههههههههه
                سمر: يووووه وش قلت أنا ؟؟ ترى أمزح يا نواف .
                نواف:هههههههههههههههههههههههههه هين ..
                سمر: هههههههههههههههههههه ..
                بنات قولوا امين
                يارب تبقى علاقتهم عسل .. على عسل ..
                ~ عودة .. ~
                شهد: ايه .. بس ما أحبها كثير
                خالد: ليه ؟؟
                شهد: كذا .. من أول ماشافتني عفست خلقتها تقول ذابحه أبوها
                خالد: ههههههه .. عجبتني ..
                شهد: لا بجد والله يا خالد ..
                خالد ابتسم يوم قالت اسمه: طيب ماحاولتي تفهمين ليه؟
                شهد: ولا أبغى أعرف .. يقولون أخوها جواد طيب .. بس بصراحة أشك ..
                خالد: هههههه .. لالا جواد غير عن دلال .. دلال الله يهديها لعابه ..
                شهد: ما فهمت ..
                خالد أشرلها يعني اسكتي ..
                لأنه جاه تلفون: هلا .. يا حيا الله زايد ..
                شلون؟؟ جدتي؟؟ غريبة .. وش عندها ؟؟ خلاص خلاص أنا راجع ..
                ايه أكيد بيجتمعون ببيت أهلي .. لأن جدتي عندنا .. ايه خلاص ..
                انت اتصل بأخوياك وخبرهم .. يعني من؟؟ أقصد فهد وجواد والشباب ..
                لالا أنا بكلم أبوي يكلم عمامي .. زين .. يلا باي
                خالد لشهد: يلا يا حلوه .. مشينا ..
                شهد بزعل: ليييه ؟؟ تو انبسطت ..
                خالد: معليه .. مره ثانيه أنزلك .. بس لازم نرجع ..
                شهد خافت: خير .. صار شي؟
                خالد: لا عادي .. بس جدتي جات .. والظاهر بيصير اجتماع عائلي ..
                شهد: يعني البنات بيجون ؟؟
                خالد: ايه ..
                شهد: حماس ..
                كان الوقت على ظهر كذا ..
                والحرارة شوي عاليه ..
                لكن شهد تحس إنها طايره من الفرحة بهاليوم ..

                تعليق

                • **][ شموخ ][**
                  عـضـو
                  • Feb 2009
                  • 48

                  #18
                  ~ اجتماع العائلة .. ~
                  على المغرب .. كان الكل موجود بدون استثناء .. بما فيهم الجدة منيرة .. الجدة .. كانوا الرجال جالسين برا بالحديقة .. بين ما الحريم كانوا بالصالة .. وسوالف وهرج وبسطة .. أما فجر كانت مو على طبيعتها .. تفكر في ريان .. وكيف تركها .. وليه ؟؟ حست كأنه يعرفها .. وكانت ترتعش كل ما تذكرت الي صار أمس .. وطبعاً أسرار ما كانت موجودة لأنها بالمستشفى ..
                  رسل: وبس .. اخ .. أخوك يذبح يا شهد ..
                  فجر بصوتها الرجولي: استحي يا بنت عمى بشكلك ..
                  رسل: يوووه فجورة عادي..
                  فجر: لا مو بعادي .. انطمي بس
                  الكل: هههههههههههههههه ..
                  شهد: اخ يا بنات .. اليوم كان قمة الوناسة ..
                  حنان: ايه طبعاً خرجتي مع ولد أخوي .. جمال يذبح ويسدح ..
                  فجر: جمال بدووون أخلاق ..
                  حنان: حرام عليك فجر .. انتي دوم ظالمته ..
                  فجر: أبد .. أنا ما أظلم أنا أقول الحقيقة المره ..
                  أسيل: وأنا مع بنت العمة ..
                  فجر: فديتك أسيل .. توقف مع الحق ..
                  شهد: الحين لا تتكلمون عن خالد كذا .. ترى يعنني قاعده معكم .. الكل سكت.. وتوجهت أنظارهم لشهد ..
                  فجر نطت عندها ..: حبيتيه يا بنت نايف ؟؟ ا
                  لبنات كلهم نطوا نفس فجر ..
                  شهد: وووووووووجع .. كذا يخووووووف ..
                  البنات: ههههههههههههههههههههه ..
                  شهد تتنهد: أحبه يا فجر .. أحبه ..
                  فجر بصوتها الرجولي:الله يديم المحبة.. ويعينك على ما بلاك ..
                  شوق: ههههههه بجد .. دامه يحب ذيك الشرشبيل ..
                  البنات: ههههههههههههههههههه ..
                  الجوهرة دخلت: السلام عليكم ..
                  الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
                  الجدة منيرة: وشلونك يالجوهرة ؟؟
                  الجوهرة: بخير دامك بخير .. شلونك انتي يا جدة ؟؟
                  فجر نطت عند جدتها وجلست جنبها: جدتي بخير بس ابعدي عنها .. الجوهرة عفست وجهها بقرف ..
                  الجدة منيرة: وينك يا ام خالد ما شفناك بملكة ولد أبو رامز ..
                  أم خالد: بصراحة يا عمه .. هالناس ما أحبهم ..
                  الجدة منيرة: ولا أنا يا بنيتي .. بس لازم نبين إننا معهم ..
                  سعاد الي هي أم بدر: ايه صح .. تراهم من أول جيراننا ..
                  حنان: الله والجيرة بس .. مالت عليهم ..
                  الجدة منيرة: حنان .. حنان: سمي يمه ..
                  الجدة منيرة: انثبري ..
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههه .. شوق كانت تدندن بصوت واطي مره .. وكان الكل يسولف .. لكن فجر انتبهت .. وسكتت .. بعدها سكتت الجدة منيرة .. وأم خالد وأم فهد .. سعاد .. حنان .. دلال .. دلع .. شهد .. التوأم أسيل ورسيل ورسل .. قمر .. الكل سكت .. وظلت لحالها تدندن ..
                  شوق: الخجل في سلامك .. والغزل في كلامك .. والدلع بابتسامك .. طرف عينك فتني .. وتم ترم تررم ترممر مرتمرتر مرتمرتمترمترمرتمرتمرت ... >> يعني موسيقى خخخخ.. انت صعب المنالي .. خذت كل الدلالي .. يالغزال الشمالي .. يماه ..
                  الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  شوق: الله ياخذكم .. فجعتوووني ..
                  الجدة منيرة: بسم الله عليك .. بس صوتك حلو يا بنيتي ..
                  شوق: ايه يا ميمتي .. بس عيب عليكم .. ما كنت أغني لكم ..
                  الجدة منيرة: أقول اها بس .. روحي هاتي العود ..
                  شوق: لا يا جده .. والله مافي ..
                  فجر: أنا أقوم كم جدة منيرة عندنا ؟؟
                  شوق: فجييير يالملعونه انطقي .. فجر: حرام اللعن ..
                  شوق: حتى الأغاني حرام .. الأمهات ما كانوا راضيات عن العود .. بس الجدة كانت مبسوطة على السالفة ..
                  الجدة منيرة: اسمعي يا شوق .. وكلامي ما يتثنى ..
                  فجر برجولتها: ماعاش الي يرد لك كلمة .. ولا يثني
                  شوق: هيه انتي .. ضيدان .. انطمي ..
                  البنات: ههههههههههههههه حلوة ضيدان ..
                  شوق: جد والله .. ماكنها الا من الرجال البدو ..
                  فجر: تاج راسك البدو ..
                  شوق: ماقلت شي .. أصلاً أحبهم .. بس لا تدخلين نفسك بكل شي ..
                  فجر: هههههههههه جدتي قالت ..
                  الجدة منيرة: الحين اسمعوا وش بغيت ..
                  الكل: سمي ..
                  الجدة منيرة: فجر الحين بتجيب العود .. وشوق بتغني ..
                  فجر: طيب ليه ما تسمعون دقي ع العود .. الكل ناظر فجر بدهشة ..
                  فجر: وشفيكم؟؟ والله اني أعرف .. احتراف ..
                  رسل: وهذا العود يابو العريف .. دقي أشوف..
                  فجر: وش أدق ؟؟
                  شوق: الغزال الشمالي .. فجر صارت تدق .. ومضبطه النغمه حكم .. *ملاحظة: حكم يعني بالزبط لغير الناطقين بلغتي ..
                  البنات: يا بنت الايييييييييييييه ..
                  شوق: يالوسخه تعرفين تدقين والله ..
                  فجر: أجل وش على بالك ؟
                  التوأم: انتي إبداع ..
                  قمر: والله انك توب ..
                  شهد: بجد خطيرة ..
                  الجدة منيرة: بعدي والله فجر .. ما توقعتك كذا ..
                  فجر: أفا عليكم بس ..
                  أم خالد: والله تمام عليك يا فجر ..
                  أم بدر: لالا تعرفين تدقين يا بنت ..
                  حنان: خطيييييييرة .. الكل مدح فجر .. وهي ترد عيهم باختصار .. قامت شوق وجلست جنب فجر .. الي كانت جالسه جنب الجدة .. وبدا الغنا .. فجر تدق ع العود .. وشوق تغني .. وبجد كل وحده أروع من الثانية.. احتراف ..
                  الجدة منيرة: أبي أسمع ذي الي تعجب ماجد دوم .. رسيل خفق قلبها بس قالت جدتها ماجد .. وحمرت وصفرت وخضرت .. وطارت من الوناسة ..
                  فجر: وش هي يا جدة ؟؟
                  الجدة منيرة: مادري .. اتصلي فيه أشوف .. فجر طلعت جوالها .. دورت رقم ماجد ما حصلته ..
                  فجر: يا بنات .. من عندها رقم ماجد ؟؟
                  شوق: أنا .. خذيه من الجوال .. فجر اتصلت على ماجد بعد ما أخذت رقمه ..
                  فجر: ألوو ؟؟
                  ماجد: هلا ..
                  فجر: كيفك ماجد ؟
                  ماجد: هلا أخوي .. من معي ؟؟
                  فجر: أنا فجر يا الثور ..
                  ماجد: هههههههه .. صوتك يخوف ..
                  فجر: كل تبن ..
                  ماجد: لا تخليني أجيك الحين أسحبك وأرقعك بالجدر ..
                  فجر: جرب وش بتخسر ؟؟
                  ماجد:علاقتي مع أخوك بدر ..
                  فجر: هههههه .. طيب اسمع ..
                  ماجد: هلا ..
                  فجر: ميمتي تبغى تعرف وش ذيك الأغنية الي تحبها ؟
                  ماجد: ليه ؟؟
                  فجر: عشان بنغنيها لها ..
                  ماجد: وععععععع مالت عليكم ..
                  فجر: تتحدى اننا ثنائي توب ؟
                  ماجد: من انتوا ؟؟
                  فجر: أنا وشوق .. شوق صوتها يجنن .. وأنا دقي حكم ..
                  ماجد: همممم .. طيب بنجيكم نسمعكم ..
                  فجر: لا .. شوق مارح ترضى ..
                  ماجد: مارح تشوفنا .. بالسرقة ..
                  فجر: هممممم .. طيب .. بس عطني الحين الأغنية ..
                  ماجد: بس لا تدقين قبل خمس دقايق ..
                  فجر: صار ..
                  ماجد: فديت بنت عمتي أنا ..
                  فجر: خلصني ..
                  ماجد: ما أبي أسمع رجاوي ..
                  فجر: هذي هي الي تحبها ؟
                  ماجد: أموت فيها ..
                  فجر: مالت .. يلا خمس دقايق وبدق ..
                  ماجد: إذا جينا برن رنه وأفصل ..
                  فجر: خلاص أوكيه .. قفلت فجر .. والتفتت على الجدة منيرة: أبشرك يا ميمتي .. عرفتها ..
                  الجدة منيرة: هاه .. وش قالك اسمها ؟؟
                  فجر: ما أبي أسمع رجاوي .. بعد خمس دقايق : رن جوالها رنه وفصل .. وتأكدت إن ماجد والشباب قاعدين جوا . ويسمعونها هي وشوق .. همست لشوق: شواقه .. كل الي عندك طلعيه .. أبي أقهر الجوهرة
                  شوق بحماس: من عيوني ما طلبتي
                  بدت فجر تدق على العود .. الي كان يتكلم سكت .. والي كان سرحان انتبه.. والأولاد فتحوا فمهم ع الاخر معقوله فجر تدق بهالروعة ؟؟ وبدا دق فجر .. وبدت روس البنات تتمايل خخخخ .. وشهد ورسل ما قصروا بالتصفيق .. وبدت شواقه تغني .. عاد هنا بجد الأولاد تنحوا وماتوا وناسة .. الدق أروع من الغنى والغنى أروع من الدق .. بجد عجبوهم فجر وشوق ..
                  شوق: ما أبي أسمع رجاوي .. ما أبي أسمع حلوف .. كل عاشق يخطي مره.. وانت تخطي بالألوف .. بابتعد.. بابتعد وهذا قراري.. وما على مثلك حسوف.. ما على مثلك حسوف .. ماعلى مثلك حسوف .. ما على مثلك حسوف .. كل مره تقولي اسف.. وانت تتعمد خطاك .. يا ويل هذي العواطف.. يالي شاغلني معاك .. لما صبري زاد عن حده ومل .. قلت ابعد يمكن ألقى البعد حل .. لما صبري زاد عن حده ومل .. قلت ببعد يمكن ألقى البعد حل .. وذا قراري باختياري .. ما أبي أسمع رجاوي .. وذا قراري .. وباختياري .. ما أبي أسمع رجاوي .. فجر أشرت للبنات وهي تدق .. يعني قولوا معانا .. الكل: ما أبي أسمع رجاوي ما أبي أسمع حلوف .. كل عاشق يخطي مره وانت تخطي بالألوف .. ورجع صوت شوق العذب .. ودق فجر المذهل .. خذ بقايا ذكرياتك والأماني والوعود .. وامحي اسمي من حياتك وانسى اني بالوجود.. لا ترجى ما أبي أسمع رجاك .. مل صبري وضاعت أيامي معاك.. وذا قراري.. باختياري .. ما أبي أسمع رجاوي .. وذا قراري .. باختياري .. ما أبي أسمع رجاوي .. انتهت الأغنية .. وانتهى الدق الروعة .. والبنات صفروا وصفقوا بكل طاقتهم .. أحلى أغنيه غنوها البنات .. لأنهم تعبانين فيها .. شوق عشان تقهر الجوهرة .. وفجر تحدي في ماجد .. بس بجد .. طلعت روووووووعة .. حتى الأمهات صفقوا بحرارة .. والجدة كانت مبسوووووووووووطة حيل .. وتمدح في شوق وفجر .. وتصفق .. والأولاد طلعوا وهم يصفقون ويصفرون .. أول مادخلوا الأولاد البنات تحجبوا .. إلا فجر الي كانت بايعتها .. لأنها تشوف إن مافيها جمال أو أنوثة بين الحقيقة كانت إن فجر تاخذ العقل .. فهد تقدم من شوق ورفعها ودار فيها ورفعها عالي وهو يغني .. شوق راحت أحمر .. لأن الأولاد سمعوا صوتها .. ولأن جواد معاهم .. ولأن فهد يدورها قدام العيال.. وماجد ومتعب مسوين دبكه مع زايد .. ويغنون بعد ما طلبوا من فجر تدق لهم .. أما خالد وجهاد يناظرونهم ويضحكون .. وجواد يناظر شوق وفجر ويبتسم .. وتصفيق وتصفير وحاله .. ولما هدى الجو .. فجر تناظر ماجد: والي مو قد التحدي لا يتحدى ..
                  ماجد: ههههههههههه .. لا بجد أثبتوا جدارتكم.. وان البنات أكثر من مجرد سحالي ..
                  الكل: ههههههههههههههه ..
                  خالد: الكل باستثناء حريمي ..
                  ماجد: انت يا خالد خلك ع الخط الثاني ..
                  متعب: مجييييد .. تراه ما بيزوجك اخته ..
                  تعالوا يا بنات ندور رسيل .. الي ذابت وأسعفناها بثلاجة خخخخخ ..
                  ماجد: أمزح .. والله اني أحب خالد .. يا زينه بس . يجنن .. مملوح ..
                  الجدة منيرة: وين زايد ؟؟
                  زايد: هون يا أحلى جدة بالكون
                  الكل: هههههههههههههه .. شوق كانت تتضارب مع فجر على خفيف .. لأنها كانت عارفه بوجود الأولاد .. باختصار كشفتها ..
                  الجدة منيرة: وشفيك تضربينها ؟؟ يا جعلك الضربه ..
                  شوق: جدة .. لو سمحتي لا تتدخلين .. كل ما أحد كلم فجر دعيتي عليه ..
                  الجدة منيرة: ايه .. هذي فجر الغالية .. انطمي مالك دخل .. ولا تضربين بنيتي ..
                  شوق: وع .. من زين بنيتك .. قصدك ولدك انتي ..
                  الكل سكت ..
                  رسل بتلطف جو: ماجد شكلك يهبل اليوم .. وش مسوي ؟؟
                  ماجد بغرور: من يومي أهبل .. عسى بس أعجبك مدري اختك .. ياخي التوأم مشكلة ..ما تدري وين الي تحبها .. رسل: أقول استح .. من يوم جيت وانت تتغزل في اختي الي مادري من هي ..
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
                  فجر كانت ساكته .. يالله .. قد ايش أثرت فيها كلمة شوق .. ليه يا شوق ؟ كل ما انبسطت تخربينها علي ؟؟ ليه ؟؟ وبالذات شوق .. انسحبت بهدووووء .. ومحد حس عليها إلا اثنين .. زايد وجهاد .. الي حقدوا على شوق كيف كذا تتكلم ؟؟ شوق حست وبغت تنسحب من القعده .. لكن..
                  جواد: وين رايحه يا شوق ؟؟ تعالوا دوروها ووجهي لكم إذا حصلتوها .. المسكينه غاصت في الكنبة .. على إنها جريئة مع كل الأولاد .. إلا مع جواد .. كيف لاء؟؟ وهو حبيبها .. نست فجر .. وطوايف فجر .. أما زايد انقهرررررررررررر مره مره مره .. وجهاد شوي ويقوم يكسر العكاز على راسها .. بعد فترة رجعت فجر .. ورجعت السوالف والضحكة الحلوة مع رجعتها .. وشوق صارت تسولف مع فجر كاعتذار يعني ..
                  فجر: لا ياجدة .. كذا ظلم ..
                  الجدة منيرة: لا والله ماهو بظلم .. يستاهل .. ودي لو يقصونه بعد ..
                  فجر: لا يمه . الواحد ماهو بعلى كيفه .. لازم نطبق شرع الله ..
                  ماجد: ياربييي .. خلاص اسكتوا .. عجيزات ..
                  الجدة منيرة ضربت ماجد بعصاتها .. والكل ضحك .
                  . شوق: أقول مو ناويين تهوونا ؟؟ ترى احترينا ..
                  فهد: والله ما قعدنا على راسك ..
                  زايد: بعدين تراك تطردينا من بيتنا ..
                  جواد: هيه انت وهو .. شوي شوي على شوق ..
                  فهد: أقول يالحبيب .. وشرايك تخطبها مره وحده هنا ؟؟
                  الكل ضحك إلا شوق الي كانت مولعة إشارات ..
                  الجدة منيرة: فهد ..
                  فهد: سمي يا ميمتي ؟؟
                  الجدة منيرة: ورا ما تتزوج ؟؟
                  فهد ناظر جهاد: قريب يا جدة .. قريب ان شاء الله ..
                  الجدة منيرة: وشفيك تناظر بجهاد ؟ لا يكون ناوي على أسرار ؟؟
                  فهد: جدة .. انتي محد يسوي قدامك شي؟
                  الجدة منيرة: أقول انثبر بس ..
                  خالد: فهد ..
                  فهد سكت احتراماً لخالد ..
                  متعب: وأنا يا جدة .. ما تنصحيني أتزوج ؟؟
                  الجدة منيرة: انت بالذات أبد ما أنصحك ..
                  متعب: أفا .. ورا يا جدة ؟؟
                  الجدة منيرة: لأنك بتخطب وتنصدم بالرفض ..
                  الكل: هههههههههههههههههههههههه ..
                  أسيل: ماعاش من يرد متعب ..
                  متعب: عشتي يا بنت العم ..
                  زايد: لا قوم حب راسها باقي وش تنتظر ..
                  متعب: هههههههههههههههههه .. سوري .. بس فرحان حد دافع عني .. الظاهر إن الكل يحب ماجد .. ونسوا إني أخوه ..
                  الجدة منيرة: والله أغلى العيال متعب ..
                  متعب: كح كح كح ..
                  قمر:لالا .. أنا عن نفسي أفضل متعب على ماجد ..
                  ماجد: أوووص يالدلوعة ..
                  أسيل: وأنا بعد..
                  ماجد: أفا .. مو منك يا أسيل ..
                  رسيل: أنا ماجد ..
                  ماجد: كفو بنت عمي ..
                  فجر: متعب .. لأن ماجد مشكلجي ..
                  ماجد: أصلاً انتي حاطك على جنب .. نتقابل في الصرفة .. الكل ضحك ..
                  شوق: أكيد متعب .. ولا تزعل نفسك يا متعب .. كلنا نحبك ..
                  رسل: ايه .. متعب .. مالت عليه ماجد .. فديت متعب دلوع جدتنا ..
                  ماجد: أفا .. متعب تكفى .. من يوم سبلت بعيونك وهم يحبونك .. لا تعاودها ..
                  متعب: ما طلبت .. وصار يسبل بعيونه ..
                  زايد: الله يحوم كبدك انت وهو
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
                  الجدة منيرة بحنان: جهاد يا وليدي ..
                  جهاد: سمي يالغالية ..
                  الجدة منيرة: وشلون رجلك الحين ؟؟
                  جهاد: الحمد لله .. والله هذا أنا أتدرب .. بس للحين مافي أي تقدم ..
                  زايد: انثبر .. أول كنت ما تتحرك .. والحين يا زينك تمشى خطوات بدون العكاز ..
                  فهد: انثبر بقووووووووووة ..
                  خالد: أنا مع جهاد .. الدكتور قال ماله علاج ..
                  فجر بحقد على خالد: خالد .. قل خيراً ولا انطم ..
                  خالد بهيبته وصوته المبحوح: انتي الي تنطمين لاتكلموا الرجال ..
                  فجر انقهررررت وجت بترد .. مسكتها رسل .. جهاد ابتسم لفجر .. وهي قلبت ألوان ..
                  جهاد: بس أنا أملي بربي كبير ..
                  بدر الي كان ساكت من أول: مالك داعي .. خلاص .. انت عاجز ..
                  فجر ودها تقوم وتطب بكرش بدر .
                  . دلال: بدر .. سمعت وش قالت اختك ؟؟ ولا أعيد ..
                  البنات انبسطوا على دلال .. الي لأول مره تشاركهم الجلسة هي ودلع .. من أول ماكانوا يقربون منهم .. صح فيهم شراسه تنفر البنات منهم .. لكنهم يظلون بنات عم .. قام جهاد يمشي .. وقام زايد يسنده .. وفهد من الجهة الثانية .. جهاد: ابعدوا شوي .. زايد ناظر فهد الي هز راسه بمعنى اتركه .. تركوه .. جهاد رمى العكاز عند رجل فجر .. ومشى .. خطوة .. خطوتين .. ثلاث .. بارتباك كمل الرابعة .. خمس .. ست .. سبع .. يكمل .. ثمان .. تسع .. العاشرة .. ال11 وسط ذهول الكل .. ال 12 .. وطرررررررررررررررررررررراخ .. طاح جهاد .. كل البنات شهقوا .. ويدهم على فمهم .. إلا فجر .. مسكت عكازه وجرت تركض له .. الشباب كلهم قاموا .. زايد وفهد وماجد ومتعب ركضوا له .. خالد وبدر مشوا بهدوء لعنده .. قوموه .. وعطته فجر عكازه وهي تبكي ..
                  جهاد بهمس ما سمعه أحد: امسحي دموعك .. ترى غالية ..
                  ناظرته فجر باستغراب .. بعدها ابتسمت .. طلعوا الشباب .. بعد ما أخذوا معاهم جهاد .. رجعت فجر جلست بين البنات .. وهي مقهورة على جهاد .. حرام .. يحزنها مره .. تحبه .. مو بيدها .. تحبه غصب عنها .. حتى لو أنكرت .. هي عارفه إنها مو من أهل الحب .. لكن ما تقدر إلا تحبه .. وش تسوي ؟؟
                  الجوهرة:الحين ذا جهاد معاق ولا وش؟؟
                  الجدة منيرة: بسم الله على ولدي .. معاق بعينك ..
                  الجوهرة: بجد عيلة معاقين .. ذيك الدلوعة عندها القلب وأخوها معاق ..
                  قامت فجر وعطت الجوهرة كف من الي يحبه قلبكم .. ورجعت جلست مكانها بكل برود .. ولا كأنها سوت شي .. وناظرت في الجوهرة وابتسمت بانتصار .. الجوهرة ماتت من القهر .. مسكت مكان الكف .. وطلعت فوق ..
                  الجدة منيرة: كفو بنتي ..
                  فجر: أعجبك يا جدة ..
                  الكل انبسط وجلس يشكر فجر ..
                  إلا أم بدر .. الي هي أم فجر .. الي هي سعاد .. تقول عيب الي سويتيه .. لكن فجر ماهمها إلا إنها أخذت بثار أعز أشخاص على قلبها ..
                  شهد طلعت فوق : يا بنات أنا تعبانه تصبحون على خير .. باست راس جدتها والحريم وطلعت .. ا
                  لبنات: يا بايخه .. تعالي هنا .. وين ؟؟.. لالا شهود اجلسي معنا ..
                  شهد: وربي دايخه .. مره ثانيه إن شاء الله .. مين فيكم بتنام هون ؟؟
                  فجر:لا تناظريني ..
                  شوق: بكلم فهد أشوف ..
                  شهد بحب: ودلال ودلع ؟؟
                  دلع: أنا ما عندي مانع .. وش رايك دلول؟؟
                  دلال: هاه ؟؟ أنا لاء .. ما يمديني .. مره ثانيه يا عسل .. البنات غير شهد .. مستغربييييييييين من دلال ودلع .. هذولي أشرس البنات هنا .. بس ما علقوا وانبسطوا من هالتغيير ..
                  ~ مواجهة .. ~
                  طلعت شهد .. وكانت متجهة لجناحها هي وخالد .. لكنها صدمت بالجوهرة ..
                  الجوهرة بقهر: حول
                  شهد: سوري ما انتبهت ..
                  الجوهرة: سوري مانتبهت .. ترى أدري انك قاصدتها ..
                  شهد: طيب قاصدتها ممكن تتركين يدي الحين ؟؟
                  الجوهرة: شوفي يا شهد .. أنا من أول ماجيتي وأنا ساكته لك ..
                  شهد: كثر الله خيرك الي سكتي لي الحين ..
                  الجوهرة: تتريقين؟؟
                  شهد: أبد ..
                  الجوهرة: ع العموم .. هذا وجهي إذا ماجاك خالد اليوم .. وعطاك كف من الي يحبه قلبك ..
                  شهد: وش يعني ؟؟ بتردين كف فجر فيني؟؟
                  الجوهرة:......... تشوفين .. مشت عنها الجوهرة ..
                  أما شهد هزت راسها بمعنى الحمد لله والشكر خخخخخخخخخخ.. دخلت الغرفة وتمددت بتعب على السرير .. واسترجعت ذكرياتها مع خالد .. وكل الي صار اليوم .. كل ابتسامة ابتسمها خالد.. وكل كلمه قالها خالد .. وكل حركة سواها خالد .. وكل نفس تنفسه خالد.. تعشقه .. تذكرت أخوها تركي .. يوووه من زمان عنه .. اتصلت فيه .. رنه رنتين وثلاث .. وبعدها رد عليها ..
                  تركي: ياحيا الله دندونتي .
                  شهد ابتسمت بحزن .. أكيد يتذكر دانة: هلا بتركان هلا والله ..
                  تركي: تركان بعينك ..
                  شهد: تركي طلبتك ..
                  تركي: من عيوني يا عمي .. انت تامر وحنا نطامر
                  شهد: هههههههههههههههههههههههههههههه لالا جد ..
                  تركي: اطلبي يا ستي ..
                  شهد: تكفى خلني أشوفك .. مره اشتقت لك .. تعال عندنا ..
                  تركي: وش ذا الكلام المكسر؟؟ انتي مين الأثول الي معلمك نحو ؟؟
                  شهد: هههههههه .. لا بجد .. مره فقدتك يالدب ..
                  تركي: أفا .. بدينا في الغلط ؟؟ وشو دب ؟؟ ترى جسمي رياضي ..
                  شهد: ههههههههه.. والله جسمك روعة .. بس تكفى تعال زورني ..
                  تركي: ولا يهمك حبيبتي .. بس لما أفضى أمركم ..
                  شهد: يافديتك .. مشتاقه لك قد الجبل ..
                  تركي: هههههههه انتي ما بطلتي هالكلمة .؟
                  شهد:هههههههههههههههههههه
                  تركي: حتى أنا .. مشتاق لك قد عيوني ..
                  شهد: أف منك .. خلاص يلا ضف بروح أنام ..
                  تركي: ههههههه .. نومة أهل الكهف ..
                  شهد نزلت منها دمعة: الله لا يحرمني من مناقرتك ..
                  تركي: هههههههههههه .. وش هالدعوة ؟؟
                  شهد: هههههههههههههه ..
                  تركي: يلا اقلبي يور فيس عندي شغل لفوق راسي ..
                  شهد:ههههههههه .. يلا حبيبي باي ..
                  تركي: باي يا عمري ..
                  قفلت من تركي وهي مبسوطة مره .. لأنه تركي بيجي يزورها .. اشتاقت له مره مره مره .. اخر مره زارها عشان يوصل جودي وسوفت .. تذكرت شي مهم مره .. للحين خالد ما يدري عن جودي وسوفت .. وللأسف مامداها تفكر كيف بتخبره .. حتى ودخل خالد ونطت بوجهه القطط .. جودي بوجهه .. وسوفت برجله ..
                  أما هو فقال بعصبية : شهد ..
                  شهد: أوبس .. ,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,. واقف ومكتف يده .. وينتظر منها تفسير ..
                  شهد:خالد تكفى .. والله انهم زي عيالي ..
                  ضحك على تعبيرها ..
                  شهد: تكفى خالد .. كفخني سوي الي تبيه .. بس لا تحرمني من جودي وسوفت
                  خالد:ومسميتهم باقي؟؟
                  شهد:خالد .. طلبتك .. نخيتك ..
                  خالد: جاك .. بس مابي إزعاجات من هالقطاوه ..
                  شهد: من عيوووووووووووووووووووووووووني ..
                  خالد رفع حاجب وقال بصوته المبحوح: تسلم عيونك ..
                  شهد قامت ترقص وتتمايل .. وتقلد راشد بإتقان في الصوت .. ونفففس صوت راشد ونغمته وهو يقول: هيهات أنا انسى هواك ساكن في وجداني يعزف على أوتار قلبي هيض أشجاني حتى المشاعر حكت لك انته شي ثاني انته المحب الي لا مايصح تبديلوووووووه بعد ماخلصت
                  رفع خالد حاجبه المشكوك بغرز ..
                  شهد ابتسمت بحررررررررررج ..
                  خالد: والله انك راشد بس حرمه
                  شهد:هههههههههههههههههه
                  خالد: لا بجد .. صوتك قريب من صوته والاختلاف انك بنيه ونفس النغمة واللحن .. يخررب عقولكم طلعتوا ابداع انتي وهالشوق وفجر
                  شهد: هههههههههه لالا .. أنا محد يدري غيرك .. حتى سمورتي
                  خالد: أنا ماذابحني إلا سمورتك هذي ودي أطب ببطنها ..
                  شهد: حرام عليك ماتذكرك إلا بالخير
                  خالد: ايه هين ..
                  شهد بإجرام: والله انت الي متسلط عليها ..
                  خالد: أنا؟؟؟!!
                  شهد: لا موب انت .. ذيك الي وراك ..
                  خالد: يا خوفك من ربك ..
                  شهد: جد .. انت كل ماشفتها هاوشتها ..
                  خالد: لأنها فصعونه وما تعرف حدودها ..
                  شهد: مارح أدخل معك في نقاش مامنه فايده ..
                  خالد: تصدقين يا شهد ؟؟
                  شهد: همم ؟؟
                  خالد: باليومين الي غبتها عنك .. فقدتك .. وحشتيني ..
                  شهد رفعت حاجب بمعنى سلامات خخخخ
                  ~ ذكريات فجر .. ~
                  رسل سحبت أسيل لغرفة من الغرف .. وجلست جنبها ..
                  رسل: أسيل؟؟
                  أسيل: نعم يا عنونها ؟
                  رسل: وش قصة فجر ..
                  أسيل انصدمت وقلب وجهها وانعفس .. هالسالفة لحد الحين رسل ماتعرف تفاصيلها ..
                  أسيل: ياويلنا من رسيل .. تركناها بلحالها ..
                  رسل: أسيل ..
                  أسيل: ليه تبين تعرفين؟
                  رسل: لأني توأمك .. ولأني من هالعيله .. ولأني أحب فجر ..
                  أسيل: بس ..
                  رسل: أسييييييييييل ..
                  أسيل: أوكيه .. أوكيه .. فجر كات ناعمة .. والكل يعرف هالشي .. كانت أحلى من أي بنت .. حتى من شوق .. كان صوتها ناعم .. ناعم مرررره .. كانت أكثر بنت نعومة .. رسل: كل هذا أعرفه .. أسيل: بمره من المرات .. كانت فجر جوعانه مره .. و.. و .. وطلبت بيتزا من مطعم قريب .. عامل التوصيل كان سعودي .. دق الباب على فجر .. وعطاها البيتزا ..وأخذت منه الحساب .. ودفعتله .. وصل بدر وهي تاخذ الورقة من يد العامل .. وشك في فجر والورقة الي تحملها .. راح ضرب فيه ضرب فيه لي قال بس ..
                  رسل: يمه..
                  أسيل: وبس شرد الرجال .. دخل بدر على فجر وكمل عليها .. وصار يضربها بقوة .. والكل اجتمع .. لكن محد تدخل .. وبدر يضربها بعنف .. حتى وفقدت الوعي .. أول مافقدت الوعي ارتخت يدها عن الورقة .. فتحها وشاف الفاتورة وندم أشد الندم .. وجلس في البيت يبكي .. لأنه انصدم .. يفكر أخته تلعب من وراهم .. وأثر السالفة بس بيتزا .. المهم .. راحت فجر للمستشفى .. قالوا إن الضرب المستمر على منطقة الحلق هيج الخلايا السرطانية .. هنا رسل دمعت عيونها .. أسيل: هيجت الخلايا السرطانية ولازم عملية .. بس الصوت مارح يرجع نفسه .. لأنهم رح يلعبون بالحبال الصوتية .. المهم .. سوت فجر العملية .. ولما قامت ظلت أسبوع ماتتكلم حسب أوامر الدكتور .. وبعد الأسبوع تفاجأ الكل لما نطقت إن صوتها صوت رجوووووولي بجد .. قاطعهم صوت فجر يناديهم يرجعون ..
                  أسيل: بعدين أكمل لك الحكاية ..
                  رسل: أوكيييييييه
                  ~ عرفت الحقيقة .. ~
                  روعة وهي تشد ابتهاج من شعرها: بتقولين الحين ولا والله لأخبر نواف ..
                  ابتهاج: ضفي وجهك .. اه .. ابعدي يدك عني يالخايسه ..
                  روعة: شوفي يا .. جيجي .. وربي .. لو أسمع بس أسمع إنك جلستي مره ثانيه مع فجر .. لأخبر نواف .. وانتي أخبر هو وش بيسوي ..
                  ابتهاج: مالك دخل .. أنا وفجر صاحبات .. انتي لا تتدخلين ..
                  روعة: ايه هين صاحبات .. البنت تبغى الفكه منك .. عيب عليك .. استحي على دمك ..
                  ابتهاج بصراخ: فجر حتى لو ما تحبني .. متقبلتني ..
                  روعة: مو عشان سواد عيونك .. هي لأن أصلها طيب .. ما تبغى أمي تتصل عليها تترجاها ..
                  ابتهاج: انتي لا تتدخلين بالموضوع ..
                  روعة: انتي سمعتي الي قلته يا ابتهاج .. ونواف يعرف شغله معاك ..
                  ابتهاج: انتي ليه تكرهيني؟؟
                  روعة: لأنك ما تربيتي .. وسخه .. تتزوجون ؟؟ تتزوجون يا ابتهاج ؟؟
                  ابتهاج: هي ماقالت شي .. وأنا الي عرضت عليها ..
                  روعة: أنا عارفه إن فجر أشرف من اشكالك .. ومستحيل هذا تفكيرها ..
                  ابتهاج:....................
                  روعة: لأنها بنت ناس ومتربية .. وغير كذا ما تحب هالحركات ..
                  ابتهاج:.............................
                  روعة: اسمعي يا ابتهاج .. علم يوصلك و يتعداك .. إن جلستي معها مره ثانيه .. لا تلومين إلا نفسك .. طلعت روعة وصفقت الباب وراها .. بين ما ابتهاج انهارت .. وما قدرت تتماسك أكثر .. تستاهل ..من أول فاقعه قلبي خخخخخخخخخ ..

                  تعليق

                  • كانزى
                    عـضـو
                    • Apr 2009
                    • 5

                    #19
                    القصه جميله مع انها طويله

                    تعليق

                    • **][ شموخ ][**
                      عـضـو
                      • Feb 2009
                      • 48

                      #20
                      ~ صباح الحب .. ~
                      شوق كانت نايمة ببيت أبو خالد ..
                      هي ودلع ..
                      دلع مع أسيل الدبلوماسية خخخ ..
                      وشوق بغرفة رسل الرجه ..
                      أما رسيل لأول مره تنام لحالها ..
                      شوق قامت .. دخلت تتحمم ..
                      مرت ع الغرف كلها .. ما حصلتهم ..
                      أكيد قاموا من بدري ..
                      مرت على غرفة شهد ..
                      ودقت الباب >> قاطه الميانه ..
                      بعد ثلاث دقات ..
                      طلعلها خالد بعيونه نوم ويحك شعره ..
                      قال بصوته المبحوح:مين ؟؟
                      شوق: أنا شواقه .. حرم جواد ..
                      خالد هز راسه بأسف: وش تبغين يا حرم جواد؟؟
                      شوق الي كانت متحجبة: أبغى شهودتي ..
                      خالد بصوته المبحوح:شهودتك بعينك .. وبعدين .. شهد تحت ..
                      شوق:هههههه .. الله الله على صباح الحب هذا ..
                      خالد: يلا ضفي بكمل نومي ..
                      شوق: حاضر ..
                      نزلت شوق وخالد يضحك على خبالها ..
                      شوق الوحيدة الي عادي مع خالد ..
                      ومايزعل منها ..
                      وفجر عادي صح بس يتنرررفززززززززززز منها ..
                      لأن فجر ماتخاف منه خخخخخخخخخخخ ..
                      المهم .. نزلت شواقتنا تحت ..
                      شوق: صباحكم حب ..
                      التوأم: صباحك ورد ..
                      دلع: صباحك عسل ..
                      شهد تلعب بحاجبها: صباحك جواد ..
                      البنات:ههههههههههههههههههههههه ..
                      أم خالد: هلا ببنيتي .. هلا يا شوق .. صباح الخير .. تعالي نفطر ..
                      جلست جنب شهد وباستها عشان جواد خخخخ ..
                      زايد: عسى ماشر ؟؟
                      شوق: ياخي أنا ومرة ولد عمي بكيفنا .. انت نعم ؟؟
                      زايد: والله عاد .. مرة أخوي ..
                      شوق:أقول .. يازينك ساكت ..
                      زايد: أوووووووووووكيه ..
                      دلع: زايد ..
                      زايد: سمي يا بنت عمي ؟
                      دلع: سم الله عدوك .. بس ياليت تنثبر ..
                      الكل:خخخخخخخخ ..
                      أبو خالد: احترم النعمة يا زايد ..
                      شوق: كاك .. لقط وجهك ..
                      أبو خالد: وانتي بعد يا شوق ..
                      زايد: بففففففف ..
                      البنات بعد كتموا الضحكة ..
                      وشوق ابتسمت بحرج ..
                      زايد صار يتضارب معاها برجله من تحت الطاولة ..
                      شوق: زايدوه اي وجع .. والله لأقول لعمي ..
                      زايد ببراءة: ما سويت شي ..
                      شوق: ايه هين .. أجل من ذا لي قاعد يرافس مثل الحمير؟؟
                      الجوهرة: لو سمحت يا عمي ..
                      الكل سكت .. يشوف الجوهرة وش بتقول ..
                      أبو خالد .. وش عندك يالجوهرة ؟؟
                      الجوهرة: بس .. بغيت .. يعني .. ياليت لو تكلم .. ا ..
                      أبو خالد: تكلمي يا بنتي أسمعك ..
                      الجوهرة: يا عمي .. بصراحة .. شهد تأذيني ..
                      شهد فتحت عيونها ع الاخر ..
                      رسل: كذابة يا بابا ..
                      رسيل: شهد ما تأذي حد ..
                      أسيل: احترمي نفسك يالجوهرة ..
                      أبو خالد: باس ..
                      البنات سكتوا ..
                      وشوق ودلع محترين ..
                      وزايد شوي ويطب ببطنها ..
                      الجوهرة تكمل وبعينها دموع التماسيح :تعايرني .. بإني .. ع .. عق .. عقيم ..
                      أبو خالد: صحيح هالكلام يا شهد ..
                      شهد: إذا بتصدقني يا عمي بحكي ..
                      أبو خالد: تكلمي ..
                      شهد:ولا حرف نطقت فيه صح ..
                      الجوهرة: يعني أنا أكذب؟؟
                      شهد: ..................
                      أبو خالد: ليه ماتردين يا شهد ..
                      شهد تضايقت .. حست إنها متهمة ..
                      شهد: عن إذنك يا عمي ..
                      قامت وطلعت أعلى ..
                      الكل تضايق عليها ..
                      والجوهرة ابتسمت بخبث ..
                      شوق: عن إذنكم ..
                      طلعت شوق ..
                      أسيل بقياديتها: يلا يا بنات ..
                      طلعوا البنات ورا أسيل ..
                      زايد: هيييييييه .. لا تتأخرون خمس دقايق وبروووح ..
                      رسل: مامي .. مابي أروح المدرسة اليوم ..
                      أم خالد بحزم: مو بكيفك .. يلا قدامي ..
                      رسل ورسيل وأسيل : اخ ..
                      طلعوا البنات وتكشخوا ..عشان المدرسة ..
                      بما فيهم شوق..
                      وشهد أكيد ودلع ..
                      بعد خمس دقايق كلهم كانوا بسيارة زايد ..
                      وصلهم زايد لمدارسهم بعد ماحاولوا فيه يهربهم من المدرسة ..
                      أول مانزلت شهد..
                      جرت على سمر وضمتها بقووووووووووة ..
                      وبكت بحضنها ..
                      وسمر تهديها وتحاول تفهم وش السالفة ..
                      ولما حكتها شهد ..
                      عصبت سمر ..
                      سمر: أنا اليوم من المدرسة على بيتك ..
                      شهد تمسح دموعها: الله يخليك سمر .. لا تسوين مشاكل أعرفك ..
                      سمر: كلي حلاو .. مو بكيفك .. والله لأربيها هالكلبة .
                      شهد: اتركيها وش عليك فيها ؟
                      سمر: شهدوووه لا تعصبيني .. خلاص مالك دخل .. أنا بحلها مع هالعقربة ..
                      شهد: از يو لايك ..
                      سمر: أكيد از اي لايك .. لسا باقي اخذ رايك ؟؟
                      شهد: ههههههه .. يلا يلا .. حصة أبله سهى ..
                      سمر:وجع .. ليتها هي الي متزوجة خالد ..
                      شهد: سمعتي يقولون مو متزوجة ..
                      سمر: خخخخخخخ .. مدري والله .. مين الأهبل الي بيتقدم لها .. وحش يالطيف ..
                      شهد: حرام يا سمر .. ترى حلوة ..
                      سمر تهز يدها بلا مبالاة: جمال خارجي ..
                      شهد: همممم .. شخبارك انتي ونواف ..
                      سمر قلب وجهها ألوان ..
                      شهد: اس كلام ؟؟
                      سمر: شكلي .. كأنه ما كأنه بديت أحبه الخايس ..
                      شهد رمشت عشان تستوعب .. بعدين نطت وضمت سمر ..
                      شهد:فديييييييييييييييتكم ..
                      سمر:ههههههه .. وشفيك متعاطفة مع الأخ ؟؟
                      شهد: أنا لو عندي أحد يحبني كذا .. كان الدنيا بخيييييييييييييييييييييير ..
                      سمر: عندك خالد .. وزايد ..
                      شهد حمرت: كلي حلاو .. زايد مايحبني .. وخالد مجرد يرضيني ..
                      سمر تقلد خالد:تصدقين يا شهد؟؟ باليومين الي غبتها .. فقدتك .. وحشتيني ..
                      شهد:هههههههه .. فديته ..
                      سمر: شوي شوي .. لا تنقلبين على وجهك ..
                      شهد بعصبية: سمر ..
                      سمر: لالا خلاص .. اخ فديت نوافي ..
                      شهد ضمتها للمره المليون ..
                      أبله سهى: شهد وسمر .. الين متى هالغراميات؟؟ يلا خلصوني وراي درس ..
                      سمر: وععععع .. يا أبله لا تقولين غراميات .. تسبدي تحوووم ..
                      أبله سهى: سمر ادخلي وانتي ساكته ..
                      سمر: طيب يا أبله درسنا طويل ؟؟
                      أبله سهى: ايه ..
                      سمر: خلاص مانبي درس ..
                      سحبت شهد سمر ودخلت الفصل ..
                      لأن نظرات أبله سهى بدت تتحول لنظرات نارية ..
                      ~ دموع أخرى ..]~
                      في مكان ثاني ..
                      تحديداً بمدرسة دلع ودلال وشوق ..
                      كان فيه دموع ثانية ..
                      شوق تتمشى مع وحده من صاحباتها ..
                      وتمر من قدام دلع .. ترميلها بوسه وتكمل مشي ..
                      دلع تناظرها وتضحك ..
                      تلتفت على صديقتها المقررررررررررررربة ..
                      وتحصلها تبكي ..
                      دلع بخوف: لييييه ؟؟ عنوووووودتي .. وشفيك تبكين ؟؟
                      العنود: اهئ .. اهئ .. اهئ .. تهئ .. لو .. لو تشوفين وش صارلي اليوووووم ..
                      دلع: أكيد هالملعون ولد عمك .. جد انه تبن ..
                      العنود تمسح دموعها: دلع .. وش ذي الألفاظ ؟؟ مالت عليك ..
                      دلع:هههههه .. من حرتي .. الحين انتي للحين مو راضيه تطلعين من بيت ناصر؟؟
                      العنود: أطلع وين أروح يادلع؟؟ وييين أروح ؟؟
                      دلع:عنودتي .. انتي لازم تشوفين حل ..
                      العنود: دلع .. انتي عارفه إني مقطوعه من شجرة.. ومالي إلا ولد عمي ..
                      دلع: أف .. حتى هو ماعنده أهل صح ؟؟
                      العنود هزت راسها بالايجاب ..
                      دلع: مالت عليه .. وش سوالك النذل هالمره ؟؟
                      العنود حكتها الي صار ..
                      دلع: مره ثانية خلاك تكشفين على أصحابه ؟؟
                      العنود:اهئ .. اهئ .. أحس بقرف منهم .. ومن نفسي .. ومن عيشتي .. تهئ ..
                      دلع ضمتها : عنودة لا تقولين كذا .. أنا الي مستغربته هالأثول نصور كيف انتي قدامه ومايحبك ؟
                      العنود:هههه .. مشغول مع خوياته . مو فاضي للعنود ..
                      دلع: ياعمري انتي ..
                      العنود: عادي دلوعتي .. مافي شي .. الي يقهرني إنه مخليني خدامه .. ولا أقدر أتكلم ..
                      دلع: اخ بمووووووووت من القهر .. والله بمووووت ..
                      العنود: بسم الله عليك .. في نويصر ولا فيك ..
                      دلع:هههههههههه .. ياربي يالعنود .. الحين .. انتي يوم وريتيني صورته بغيت أموووت ..
                      يهبل الغبي .. انتي وانتي عايشه معاه .. كيف ما تحبيه ؟؟
                      العنود:هههه .. محد يحب سجانه .. هذا يصبحني ع ذل ويمسيني ع ذل ..
                      دلع: مالت عليه .. يارب يطيح فوقه جدار ..
                      العنود:هههههه .. حلوه الدعوة ..
                      دلع: يلا يلا .. دق الجرس .. خل نقوم ..
                      قاموا البنات ..
                      ودلع شوي وتبكي على العنود ..
                      هذي دلع صدق عربجية .. بس حنونة بشكل عجيب ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...