يارب تخليه وتبقيه لعينن ترجيه لعيونك يارجه ودجه(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ملكه النعومه,,
    عـضـو فعال
    • Jan 2009
    • 128

    يارب تخليه وتبقيه لعينن ترجيه لعيونك يارجه ودجه(كاملة)

    الجزء الاول ...

    في المستشفى الساعة 1 بالليل وقف عبدالعزيز في الممر وهو يبكي بكاء يقطع القلب ... يبكي ويصيح حبيبته وحياته سارة .. حبيبته اللي ما تهنت بولدها ولا فرحت فيه وهو على هالحال وصل اخوه الدكتور عبدالرحمن واول ما شافه ضم اخوه واخذ يمسح على ظهره لعله يخفف عليه
    بعد فترة من البكاء فز عبدالعزيز وكانه تذكر شي شهق وقال ولدي!!!
    ما طال التفكير ثواني الا وجته الفكرة وعلى طول خبر اخوه فيها...
    رفض عبدالرحمن الموضوع بشدة...
    عبدالعزيز: يا خوي ليش مانت براضي
    عبدالرحمن: ياخوي انت دكتور وعارف خطورة الموضوع هذا ... الكلام اللي قاعد تقوله فيه خطر على حياة منيرة ... يعني بدل ماتكون بمصيبة راح تصير مصيبتين ...
    عبدالعزيز: وين الخطورة ياخوي ؟؟؟ هي دخلت شهرها .. صح ما صار لها الا يومين بس ولو دخلت شهرها وماراح يضرها شي!!!
    عبدالرحمن: يمكن مايضرها هي بس راح يضر الولد اللي في بطنها وبعدين الشي اللي تفكر فيه مو مضمون .. يعني احتمال تغامر وبالاخير تعرف منيرة ...
    عبدالعزيز: ماراح تعرف ياخوي ... الموضوع سهل ومايبيله شي انا بجيبها هنا وانت اللي تولدها ولا تدخل معك الغرفة الا ممرضتين تكون واثق انهم بيسكتون بكم الف والمستشفى حقتنا يعني ماحد بعارف ... بس انت لاتكبر الموضوع
    عبدالرحمن: طيب واذا عرفت من الشكل او من الفصيلة؟؟
    عبدالعزيز: ان شاء الله ما بتعرف ... الولد يشبهني ولا هو بحول امه.. والفصيلة عاد لازم ننتظر منيرة تولد ونشوف ...
    عبدالرحمن: انا ابي اعرف من وين جتك هالافكار؟؟؟
    عبدالعزيز: من اللي شفته في حياتي ياخوي ... لا تلومني!!!
    عبدالرحمن: بطاوعك يا خوي مع اني مو مقتنع ابد؟؟؟؟

    ( اكيد تبون تعرفون احنا نتكلم عن مين؟؟؟
    عبدالعزيز وعبدالرحمن فواز ال.......
    اخوان وما شاء الله عليهم اثنينهم اطباء
    عبدالرحمن طبيب نساء وولادة وعبدالعزيز طبيب اطفال ويملكون مستشفى خاص فيهم
    سارة ومنيرة زوجات عبدالعزيز
    سارة زوجته الاولى حبيبته وحياته وكل دنيته ... قعدت 3 سنوات ماحملت فزوجه ابوه منيرة غصبا عنه
    واول ماتزوج منيرة حملت سارة
    منيرة انسانة طيبة لابعد الحدود ... رفضت وبشدة الدخول على ضرة بس مافي احد سمع رايها وزوجوها عبدالعزيز غصبا عنها ... وبعد ماتزوجته حبته من كل قلبها وحملت على طول
    يعني بين ولادتها وولادة سارة شهر)

    دخل عبدالعزيز بيت زوجته ميرة وهو منتهي من التعب وصعد فوق على طول لغرفة منيرة
    اول مادخل عليها خافت لما شافت شكله
    شكله معفوس وملابسه حوسه والتعب باين في كل جزء من وجهه
    منيرة: عبدالعزيز حبيبي ... علامك؟؟؟
    عبدالعزيز: منيرة لبسي عباتك والحقيني
    خافت منيرة: في اخر الليل !!! على وين؟؟؟
    عبدالعزيز: من غير اسئلة ... لبسي عباتك والحقيني
    سمعت منيرة كلام زوجها ويدها على قلبها
    اول ماركبت السيارة طار عبدالعزيز بالسيارة
    منيرة: عبدالعزيز والله طيحت قلبي!!! على وين ماخذني؟؟؟
    عبدالعزيز: .......................

    وماهي الا دقايق وكانوا عند باب المستشفى..
    منيرة: المستشفى؟؟؟ ليش مين مريض؟؟؟
    عبدالعزيز: ....................
    منيرة: ذبحتني عبدالعزيز بهالسكوت !!! تكفى طمن قلبي
    عبدالعزيز: مو صاير الا الخير ... انزلي معاي وانتي ساكتة

    في غرفة العمليات...
    منيرة: عبدالعزيز تكفى ليش انا هنا ؟؟؟؟ ايش صاير؟؟؟
    عبدالعزيز: ............................
    صرخت منيرة وحاولت تبعد الممرضة عنها وماهي الا دقايق الا وتخدرت منيرة وهي مو عارفة ايش ناوي عليه عبدالعزيز...

    بعد ساعات ...
    طلع عبدالرحمن من غرفة العمليات ...
    ركض له عبدالعزيز: ها ياخوي طمني !!!
    عبدالرحمن: تطمن ... ولدت وجابت ولد وهي والولد بخير
    عبدالعزيز: الحمد لله ... طيب قلتوا لها؟؟؟
    عبدالرحمن: طبعا لا ... هالمهة الصعبة والسخيفة تركناها لك
    يا اخوي انا مطاوعك غصبا عني ولا انا مو براضي بكل اللي يصير !!!!
    عبدالعزيز: لا تخاف يا خوي ... مو صاير الا الخير ...

    دخل عبدالعزيز الغرفة على منيرة وهي تبكي وتصيح ...
    منيرة: ليييييييييييييييش يا عبدالعزيز ؟؟؟ ليش سويت فيني كذا؟؟؟
    انا ايش سويت لك عشان تحرمني من ولدي...
    ادري انك تحب سارة اكثر مني بس مو لدرجة انك تذبح ولدي...
    اذا كنت تبي تذبحه كان ذبحته من اول ما حملت !!!
    ليش تنتظرني اتعلق فيه وانتظر اليوم اللي اشوفه فيه ... وبعدين بكل بساطة تذبحه...
    ومو قاهريني الا هالممرضات اللي مو راضين اني اشوفه ولا راضين يقولون لي كان ولد ولا كانت بنت..
    عبدالعزيز: صلي عالنبي يامنيرة !!!
    ايش فيك تصارخين؟؟؟
    من قال ان ولدك مات؟؟؟
    منيرة: شنو؟؟؟
    من جدك ياعبدالعزيز؟؟؟
    الجنين عايش ؟؟
    مامات؟؟؟
    طيب انا ايش جبت ؟؟؟
    ولد ولا بنت؟؟؟
    عبدالعزيز وهو يضحك: وتبيني اجاوب على الاسئلة هذه كلها؟؟
    ايه يامنيرة ولدك عايش...
    وتسالين ولد او بنت ؟؟؟ ما كأنك عشرين مرة فاحصة وتعرفين انه ولد
    بس انا بزيدك من الشعر بيت...
    ماجاك ولد واحد بس !!! انتي عندك ولدين...
    منيرة بفرح: تتكلم بجد يا عبدالعزيز ولا تمزح..
    عندي ولدين !!! غريبة ماقالوا لي اني حامل بتوأم
    بس الحمد لله ... يالله جبت ولدين؟؟؟
    عبدالعزيز: انتي عندك ولدين يامنيرة !!! بس ماجبتي الا ولد واحد...
    منيرة: مافهمت عليك ياعبدالعزيز ؟؟؟ ايش تقصد؟؟؟
    عبدالعزيز: ولد انتي جبيتيه ... وولد سارة جابته
    منيرة: وانا ايش دخلني بولد سارة؟؟؟ انا ماعلي من ولد سارة !!! انا اللي همني ولدي انا
    عبدالعزيز: هذا اذا عرفتي أي واحد فيهم ولدك
    منيرة: ايش تقصد؟؟؟
    عبدالعزيز: سارة ولدت قبلك بخمس ساعات يامنيرة ... واثناء ولادتها ...... توفت
    نزل الخبر على منيرة وهي بحالة ذهول ... مو مستوعبة ومو فاهة ايش اللي يصير
    منيرة ولدت وماتت ... طيب ليش جابني للمستشفى؟؟؟
    منيرة: عبدالعزيز ممكن تفهمني ايش اللي يصير؟؟؟
    عبدالعزيز: اسمعي يامرة ولا تقاطعيني ...
    سارة ولدت وجابت ولد ... وانا ابي هالولد يتربى في بيتي من غير مايحس بالنقص او انه اقل من اخوانه ...
    فجبتك المستشفى وولدوك .... وبتطلعين من المستشفى واثنينهم اولادك ... وانسي انك تعرفين أي واحد ولد فيهم !!!
    فتحت منيرة عينها على وسعها: ايييييييييييييييش تقول ياعبدالعزيز؟؟؟
    بتحرمني من ولدي؟؟؟
    عبدالعزيز: ماحرمتك يامنيرة ... وبدل الولد عندك ولدين
    منيرة: ومن قالك اني ماراح اعرف ايهم ولدي ... اكيد بعرف
    عبدالعزيز: ماراح تعرفين ... لانك ماراح تشوفينهم الا مع بعض ... وبعد كم يوم ... بعد ماتروح اثار الولادة
    وبالنسبة للفصيلة الولدين واحد فصيلته A يعني علي والثاني O يعني محايد
    والشكل بعد ما بتعرفين ... واحد الخالق الناطق عمه تركي والثاني يشبهني انا
    منيرة: عبدالعزيز ... قول انك تمزح ... مستحييييييييييييييل تسوي فيني كذا ...
    عبدالعزيز: ما امزح يا منيرة ... هذا الواقع ولازم تقبلين فيه
    انا بطلع من هنا وبنشر خبر وفاة سارة مع ولدها وبقول للناس انك بغرفة الولادة ...
    وحسك عينك احد يعرف باللي صار !!! صدقيني بيكون اخر يوم لك معاي!!!
    وانسي انك تشوفين ولدك نهائيا!!!
    وتعرفيني ... قووووول وفعل ...
    طلع من عندها وهي منهارة وتصيح وتصرخ وتقول مستحييييييييييييييييييييييييييييل

    انتشر خبر وفاة سارة بين الناس...
    والكل ترحم عليها ودعا لها بالرحمة والمغفرة ...
    وفي اليوم الثاني انتشر خبر ولادة منيرة وانها جابت توأم اولاد...
    الكل فرح لمنيرة وحمد الله انه عوض عبدالعزيز بالولد اللي راح منه...

    بعد انتهاء ايام العزا ...
    دخل عبدالعزيز غرفة منيرة والهم واضح عليها
    عبدالعزيز: السلام عليكم
    منيرة ومن غير ماتطالع فيه: وعليكم السلام
    عبدالعزيز: شلونك اليوم
    منيرة: ...............
    عبدالعزيز: عندك استعداد تشوفين اولادك؟؟؟؟
    منيرة بعصبية: لا تقول اولادي ... انا ماعندي الا ولد واحد..
    عبدالعزيز ببرود: براحتك ... انا بتركك احين ومتى ماحسيتي انك مشتاقة تشفي اولادك ( شدد على اولادك ) عندك رقم تلفوني .. تقدري تتصلي فيني ...
    وطلع من الغرفة وتاركها وراها وهي ميتة من الصياح...

    بعد اسبوع من الاحداث ...
    منيرة وهي ممددة على سرير الغرفة وهي مهمومة رفعت جوالها واتصلت على عبد الرحمن
    عبدالرحمن: الو
    منيرة: عبدالرحمن ... هذا اخر كلام عندك ؟؟؟
    مافي احد بيجيب لي ولدي الا عبدالعزيز؟؟؟
    عبدالرحمن: والله ماني عارف ايش اقولك ؟؟؟ بس هذا اخوي وما اقدر اخون الامانة اللي موصيني عليها ... اتكلي على الله وارضخي للامر الواقع يامنيرة ... انتي اخت وعزي...
    منيرة بعصبية بعد ماقاطعت كلامه: لو كنت اختك مستحييييييييييييييييل راح ترضى علي اللي يصير
    وقفلت السماعة بعصبية
    وبعدها بخمس دقايق رفعت السماعة ودقت الرقم اللي كانت تجاهد طول الفترة انها ما ترضخ لكلامه...

    بعد ساعتين دخل عبدالعزيز الغرفة ووراه ممرضة تسحب معاها سريرين
    دخل وعيون منيرة معلقة على هالسريرين ... وفي عينها فرحة وحزن بنفس الوقت ...
    قرب السريرين من منيرة وطلب من الممرضة انها تتركها بحالهم
    عبدالعزيز: ها يامنيرة ايش رايك بالاولاد؟؟؟ يجنون صح ؟؟؟
    منيرة بهدوء وهي تنقل عينها بين الولدين : يعني مافي امل تقولي مين ولدي؟؟؟
    عبدالعزيز: اظن اننا انتهينا من الكلام بهالموضوع يامنيرة ولا شلون؟؟؟
    منيرة: طيب بتحرم ولد سارة من اهل امه؟.؟؟
    عبدالعزيز: لاتحاتين ... حاسب حساب كل شي ...
    بس مابي اسمع كلمة ولد سارة ... من اليوم ورايح اثنينهم اولادك....
    منيرة: ..........................
    عبدالعزيز: طيب ماتبين تسمينهم؟؟؟
    رفعت منيرة عينها وهي تقول في نفسها: قتلت فرحتي يا عبدالعزيز وتبيني اسميهم بعد
    قالت: سميهم انت ... سويت كل شي .. جت على الاسم ...
    عبدالعزيز: طيب انا من دايم خاطري اكون ابو فواز
    بسمي واحد فواز وواحد نواف
    يالله اختاري مين فواز ومين نواف؟؟؟
    منيرة بخبث: طالما انك ابو فواز خلاص الكبير فواز والصغير نواف !!!
    عبدالعزيز: لا ياشيخة .. ماكلفتي على عمرك ؟؟؟
    قلت لك لاتحاولين باي طريقة انك تعرفين؟؟؟
    انتي اللي بتختارين مين يمون فواز ومين يكون نواف....
    منيرة من غير نفس: السري اللي على اليمين فواز واليسار نواف ... زين كذا ؟؟؟
    عبدالعزيز: صار اللي تبين يا ام فواز...

    بعد يومين في البيت...
    دخل عبدالعزيز على منيرة وعيونها على الولدين ... تطالعهم بنظرات ما عرف يفسرها .. حب .. حيرة ...حزن ... خوف ... كسرت خاطره من قلب بس بعد الولد بيكسر خاطره اكثر لو قالها مين ولدها ...
    عبدالعزيز: السلام عليكم
    منيرة: وعليكم السلام
    عبدالعزيز: جهزتي الاولاد؟؟؟
    منيرة: مصر على اللي بتسويه؟؟؟
    عبدالعزيز: ترى تعبت من كثر ما اعيد في الكلام
    يالله اقتنعت ام سارة ... مابي اقلب المواجع؟؟؟
    منيرة: طيب وشلون رضت ؟؟؟
    عبدالعزيز: نورة اخت سارة والد من 4 شهور ولسه ترضع بنتها ...
    قلت لام سارة تقول لها ترضع الولدين وبكذا الولدين يصيرون محارم لهم ...
    منيرة: ونورة رضت ؟؟؟
    عبدالعزيز: هي ماتعرف بالسالفة ... امها بتقول لها انهم يبون شي من ريحة سارة ...
    فيرضعون عيالي ويعتبرونهم مثل عيال سارة ...
    منيرة: طيب وتضمن ام سارة؟؟؟
    عبدالعزيز: طبعا ... لانه في اليوم اللي بتتكلم فيه بيكون اخر يوم تشوف فيه ولدها...
    واخذ عياله وطلعوا ...

    في السيارة وهو يركبهم بكراسي السيارة الخلفية ...
    ركب ولد منيرة بالاول ... ولما رفع ولد سارة ... تلفت انه مافي احد حوله ... رفعه وباسه بين عيونه ... وهمس في اذنه...( يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )


    انتظر ردودكم
    التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 07-09-2014, 11:40 PM.
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #2
    الله يعطيك العافيه حبيبتي
    دام نزلتيها كمليها و حنا راح نتبابعك
    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 10-03-2009, 04:08 PM.

    تعليق

    • اسرار الليل
      عضو متألق
      • Dec 2007
      • 269





      #3
      يعطيكي العافيه

      تقبلي مروري

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #4
        مشكوره عزيزتي على تلبيت الطلب
        وياليت تنزلينها كلها بما انك بديتي فيها
        حتى لو ماهي اللي طالبه الاخت رجه ودجه
        ولك كل الشكر

        تعليق

        • جبرني الوقت (مجروح)
          عـضـو فعال
          • Feb 2009
          • 62

          #5
          الله يعطيك العافيه وتقبلي مروري

          تعليق

          • أسير الذكريات
            عـضـو فعال
            • Sep 2007
            • 177

            #6
            جميلة جدا ماشاء الله

            تعليق

            • ملكه النعومه,,
              عـضـو فعال
              • Jan 2009
              • 128

              #7
              يسلمكم ربي
              من اول بارت 6ردود
              بصراحه فرحتوني

              تعليق

              • ملكه النعومه,,
                عـضـو فعال
                • Jan 2009
                • 128

                #8
                الجزء الثاني.....

                بعد مرور 25 سنة على الاحداث...

                اليوم عيد ميلاد فواز ونواف ... الكل فرحان ومبسوط ...
                وكعادة منيرة في كل مناسبة عندها تعزم أهل سارة الله يرحمها ... طبعا على أساس أنها بتعزم أم وجدة أولادها بالرضاع ...
                الحفلة كانت حلوة وبسيطة ... الموجودين كلهم محارم لنواف وفواز:
                - خواته ( لينا 20 سنة .... ليان 17 سنة ... لما 10 سنوات ) وماعندهم إلا اخو واحد ( فيصل 12 سنة )
                - أم محمد ( هذه أم سارة ) وطبعا جدتهم من الرضاع
                - بنات نورة .. يعني خواتهم من الرضاع ( شهد 25 سنة .. رغد 23 سنة ... جود 20 سنة ... وعد 15 سنة )
                - عماتهم ( فوزية – حصة – مريم ) .. على فكرة العمات خوات عبدالعزيز وعبدالرحمن من الأب فقط ...
                وطبعا من غير بناتهم...
                - رؤى ... هذه الوحيدة اللي مو محرم للأولاد ... تصير بنت خالتهم ... لما صار عمرها سنتين أمها اكتشفت انها مريضة بالسرطان ... وعانت من المرض لمدة 13 سنة وبعدها توفت ورؤى عمرها 15 سنة ... طبعا امها ماجابت غيرها بحكم مرضها ... عاشت مع ابوها اللي رافض فكرة الزواج قبل ما تتزوج رؤى ...
                ورؤى هذه 24 ساعة في بيت خالتها منيرة ... هي من عمر لينا وصديقتها الروح بالروح ... وحتى عبدالعزيز يعتبرها مثل بنته ... بس مشكلتها الوحيدة مع نواف وفواز ... ما يطيقونها ولا هي تطيقهم ... وطول الوقت حاطين حيلهم في بعض ...( رؤى تفتش عن عيال خالتها وزوج خالتها ... يعني بس تغطي شعرها اما وجهها مكشوف )

                نرجع للحفلة...
                الحفلة كانت حلوة ومليانة صراخ وهبال العيال اللي ما كأنهم صاروا رجال طول بعرض ...
                قاعدين كلهم في جلسة وحدة ... ام محمد قاعدة على كنبة تكفي لشخص واحد ونواف وفواز على يمينها ويسارها على يد الكنبة ...
                والكل موجود ماعدا لينا وليان ورؤى يجهزون طاولة الأكل ويضبطون الشمع فوق الكيك ...
                في المطبخ...
                لينا: رؤى الله يخليك خذي الشمع من الكيسة اللي هناك وحطيها على الكيكة ...
                رؤى: اففففففففففففففففففففف ... وماحصلتي لي الا هالشغلة ... انا لو يحصل لي كنت ضبطت الشموع على راسهم عشان نولعهم وتولع فيهم ونفتك منهم ومن شرهم ...
                ليان: حرام عليك يارؤى ... تراهم اخواني وعيال خالتك في نفس الوقت .. لاتنسين
                رؤى: لا حبيبتي انا ما عندي الا ولد خالة واحد ... حبيبي فيصل ... والا الباقي تكملة عدد وازعاج عالفاضي
                لينا: تعرفين يا ليان ايش وجه الشبه بين نواف وفواز ورؤى؟؟؟؟
                رؤى ردت بعصبية قبل لاتفتح ليان فمها بكلمة: الله لايقوووووووووووووووله ... انا يكون بيني وبين هالعلل شبه ؟؟؟
                لينا وهي تضحك: أي ياحلوة فيه وجه شبه .... حبكم لفيصل ولما ... ثلاثتكم تموتون فيهم ولا ترضون عليهم
                رؤى: اصلا هذا الشي الوحيد الزين اللي هم يسوونه ... خلهم يسوون خير في دنياهم
                ليان: ههههههههههههههههههههههههههههه
                الله يقطع شرك يا رؤى ... لو نتكلم في الموضوع ماحنا بخالصين ...
                يالله شيلي الكيكة اللي معاك وروحي حطيها على الطاولة... بنلحقك ...
                رؤى: افففففففففففففففففففففففففففففف

                طلعت رؤى من المطبخ وهي شايلة الكيك واتجهت للطاولة ...
                ومحد كان منتبه لها مع السوالف... فجأة رفع راسه نواف وشافها ...
                قال بصوت عالي: شوف شوف شوف يافواز .... بعض الناس كبروا وصاروا حريم سنعات ... يشيلون ويحطون في المطبخ والبيت
                فواز: أي والله ... الظاهر كبروا!!!
                تقدمت رؤى من الجلسة: والله على الأقل أحسن من رجال طول بعرض الشيب بيملي شعرهم ولسه قاعدين في حضن جدتهم ... ولا هم راضين يعرفون انهم كبروا ...
                لا والمشكلة انهم اطباء ... ابي اعرف مين الخبل اللي يتعالج عندكم...
                نواف: تعرف يافواز ايش خاطري فيه؟؟؟
                فواز: افا يا ذا العلم ... اخوي خاطره بشي ؟؟؟ قول وانا اخوك لا تخلي بخاطرك شي؟؟؟
                نواف: خاطري اعرف ام السعف والليف لسه كشتها قايمة عل راسها ولا تعدلت
                فواز: وانت من صجك مخلي هالشي بخاطرك... ما يبيلها شي هذه .. اصلا شعرها ليف ماركة اصلية ... مستحييييييييييييييييييل يتعدل ... ماينفع معه لا شامبو ولا بلسم ولا زيت ...
                العمات الثلاثة بصوت واحد وعالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                العمة حصة: وانت الصادق يا ولد اخوي
                هنا رؤى دمعت عينها وركضت وخلت لهم المجلس بكبره وطلعت فوق
                منيرة بنظرة غضب للاولاد اللي يضحكون ولا همهم شي: فواز ونواف اعتقد يكفي
                سكتوا الاولاد وهم ماسكين ضحكتهم بالغصب...
                قامت منيرة بعصبية للمطبخ...
                لينا: خير يمه وشفيك معصبة
                منيرة: اخوانك لا يحترمون ولا يقدرون ... الظاهر اني ماعرفت اربيهم
                ليان من وراها: وانتي الصادقة يمه ... حرام عليهم ... ليش يسون فيها كذا
                لينا: ايش صاير ... فهموني!!!!
                قالت لها ليان كل اللي صار...
                لينا: يا قلبي يارؤى ... تلاقينها ميتة من الصياح فوق ...
                ليان: خربوا عليها الجمعة ... صدق مايستحون ...
                منبرة: انا بطلع وبشوفها

                طلعت منيرة فوق لغرفة لينا ... دقت الباب ... ودخلت ... ومثل ما توقعت .. رؤى قاعدة وتبكي ...
                منيرة: يمه .. لاتزعلين... هم ما يقصدون ... هم يمزحون معاك...
                رؤى: ما توصل لكذا ياخالتي ... لا وقدام الناس .. وقدام مين؟؟؟ قدام عماتهم ... اللي ما يحبوني ولا يواطنوني وطول وقتهم ينغزوني بالكلام ... جتهم من الله ...
                منيرة: يابنتي .. انتي مو واثقة من نفسك؟؟؟ ماشاء الله عليك جمال ودلال .. وكل وحدة تتمنى انه يكون عندها بنت مثلك ... او تكونين زوجة لولدها ...
                رؤى: شلون تبين يكون عندي ثقة في نفسي وانا ماعندي ام تدافع عني؟؟؟
                بالذمة ياخالتي !!! لو كانت امي الله يرحمها عايشة كانوا قدروا يقولون عني هالكلام ... او يستهزءون فيني ؟؟؟
                منيرة: افا يابنتي ... وانا وين رحت؟؟؟ الظاهر ماتعتبريني امك؟؟؟
                رؤى: لا ياخالتي لاتزعلين مني ... الله العالم بمعزتك عندي ... واني جيت اليوم عشان خاطرك ... ولا انا مابي احضر حفلة هالقرود اللي تحت !!!
                منيرة: ههههههههههههههههههههههههههه
                رؤى: بس مهما يكون ياخالتي هذولي اولادك ... واكيد انك راح توقفين معاهم ... والمفروض اني ما اتكلم عنهم كذا...
                منيرة: لا ياحبيبتي .. انا مع الحق ... انا ما اوقف معاهم على الباطل...
                رؤى: صج يا خالتي ... بتوقفين معاي وتأدبين هالعلل ؟؟؟؟
                منيرة: اكييييييييييييييييييييييييييييييييد
                ( وفي نفسها تقول انا واقفة طول عمري مع ولد ضرتي وانا اضحك ومبسوطة ... ما راح اوقف معك يابنت اختي )
                طيب يالله يابنتي ننزل تحت
                رؤى: لا يا خالتي ... مالي وجه اقابل الناس ... خلاص انتي انزلي
                منيرة: ما راح انزل الا ورجلي على رجلك ... واذا مانزلت الناس بتاكل وجهي ... يرضيك ؟؟؟
                رؤى: طبعا لا ياخالتي مايرضيني
                وبابتسامة حلوة: بنزل عشانك بس ياخالتي ولا هذولي.............

                في المطبخ لينا وليان قاعدين وحاطين يدهم على خدهم ...
                ليان: لا انا مو قاهرني الا عمات الغفلة ... انتي بس ما سمعتي ضحكتهم شلون ؟؟؟
                تقولين كانهم منتظرين إشارة ؟؟؟
                لينا: اصلا مدري ليش امي عازمتهم ... يجون بس ينكدون الحفلة ويطلعون
                ليان: تعرفين امك عاد ... تقول مايصير اعزم نورة وامها وما اعزم عماتكم ...
                لينا: ايش جاب لجاب... هذولي ناس عسسسسسسسسسسسسسسسل ... مع انهم مايقربون لنا
                ليان: أي والله ... شلون رضعوا فواز ونواف وهم مايقربون لنا
                لينا: علمي علمك ياختي
                نواف من وراهم: علمي ولا ادبي؟؟؟؟
                ليان: ولك وجه تنكت ؟؟؟
                نواف: ليش ايش سويت.؟؟؟؟
                لينا: كل هذا ومو عارف ايش هببت انت واخوك؟؟؟
                نواف: والله انتوا اللي مكبرين السالفة ... عادي نمزح...
                ليان: بس مو قدام الناس... ياما مزحتوا معاها بمزح اثقل من كذا وماتكلمنا ... لانه نكون بروحنا وعادي .. بس قدام الناس؟؟؟؟؟
                نواف: باربي على رؤى ........ دللللللللللللللللع
                وطلع وتركهم

                دقايق الا ومنيرة تنزل من الدرج ووراها رؤى
                فواز: وصلللللللللللللللللللللت ست الحسن
                منيرة بنظرة: فواز ...
                سكت فواز واحترم نفسه ... لانه عارف نظرة أمه
                منيرة: يالله ياجماعة نطفي الشموع....
                وطفوا الشموع وعين منيرة مافارقت اولادها ... وفي قلبها غصة ...
                راحت للشباك وتركت لدموعها انها تنزل... وطبعا مع الزحمة ما في احد افتقدها ...
                الا شخص واحد ... لان شعوره مثل شعورها...
                وما حست منيرة الا بيد تنحط على كتفها ... مسحت دموعها بسرعة ...
                : لا تمسحين دموعك يايمه ... انا حاسة باللي بقلبك ..
                منيرة: يا خالتي ماني عارفة ايش اسوي ... كل ماكبروا كل ما كبر الالم اللي بصدري
                ابي اعرف مين ولدي ... الله العالم اني اعزهم اثنينهم ... ولا بفرق بينهم ... بس ابي اعرف .. ابي اعرف ... بنجن ... بنجن ياخالتي ... بنجن
                ام محمد: الله يلوم اللي يلومك بابنتي ... انا وهو حفيدي مو ولدي واحس بداخلي غصة
                طيب يابنتي ماعمرك حسيتي بان واحد منهم اقرب لك وانه ولدك؟؟؟؟
                انتي ام وقلب الام ... يعني ...
                منيرة: أكيد ياخالتي احس ... بس أحيانا أحس انه فواز وأحيانا نواف ... وعلى طول اطرد الافكار من راسي ... مابي اظلم واحد منهم ويطلع ولدي ... وانا ماعندي دليل غبر احاسيسي...
                ومع الاسف ضابطة مع عبدالعزيز ... الشكل ولا واحد يشبهني او يشبهكم ... واحد نسخة ابوه والثاني نسخة عمه تركي ... تاركين اهل امهم وطالعين على ابوهم ... يشبهون عمهم اللي مو خليص وتاركينا احنا يا امهاتهم ...
                ام محمد: الله يكتب اللي فيه الخير يابنتي ... يالله نرجع لهم قبل لايحسون فينا
                منيرة: ولا بيحسون ... اذا نواف وفواز موجودين ... انسي انه في احد يحس بشي
                ام محمد: الله يخليهم ويحفظهم

                عند الباب ... فواز ونواف واقفين يودعون امهم منيرة وجدتهم وخواتهم ...
                فواز: يالله يا شهد ... متى يشرف حبيب خاله ؟؟؟
                شهد: يووووووووووووووووه ... بدري يا فواز ... توني في الشهر الرابع
                نواف: الله يقومك بالسلامة يارب
                الكل: اميييييييييييييييين
                فواز: وانتي رغودة؟؟؟
                رغد: لا ... انا سلمان يقول بدري
                نواف وهو يقلد صوته: بدرررررررررررررري ... اذا اعرس عليك رجلك قولي بدري بعدين
                رغد: بسم الله علي ... ماتعرف تقول شي عدل
                الكل: هههههههههههههههههههههههه

                وطلعوا وبقت ام محمد واقفة
                ام محمد: شوفوا انت وياه ... ما كلمتكم قدام الناس لاني مابي أحرجكم ...سكوتي مو معناته انه اللي سويتوه صح!!!
                فواز: جدتي نمزح
                ام محمد: اولا هذا مو مزح ... هذه سخافة ...
                ثانيا اذا انتوا متعودين على هالحركات بكيفكم ... بس مو قدام الناس
                احرجتوا البنت ... وحتى لما ارجعت احس انها تبتسم بالغصب
                نواف: ان دل على شي فهو على ثقل دمها
                ام محمد بعصبية: وبعدييييييييييييين ... البنت يتيمة ... يعني المفروض انكم مثل اخوانها
                فواز: خلاص يا جدة ولاتزعلين ... حقك علينا ... ما بنعيدها
                ام محمد: يالله مع السلامة ... ولا تقطعون ... مروا علي ...
                فواز ونواف: بحفظ الله
                رجعوا نواف وفواز داخل وعماتهم لسه موجودين ...
                تأففوا بداخلهم وقعدوا...
                العمة فوزية: احين انتوا قايلين لنا ان الحفلة بس لمحارم فواز ونواف ... ورؤى ايش جايبها بينكم ... اعتقد ان بناتنا اولى...
                رؤى: وهي منزلة عيونها بالارض
                منيرة: رؤى بنتي يا فوزية ... وهي دايما عندنا ...
                ليان: واصلا الحفلة ماتحلى الا بوجودها بعد عمري ... وقامت طبعت بوسة على خدها
                سكتت فوزية وهي ميتة قهر
                رؤى في نفسها: الله لايحرمني منكم يابنات خالتي
                العمة مريم: ندري ان الوقت متاخر ... بس ودنا نشوف عبدالعزيز ... كلش مايبين
                منيرة: البيت بيتكم ... مابينا هالكلام
                شوي الا وسمعوا صوت واحد ينادي من الباب ...
                البنات بصوت واحد: عمي تركي حياك
                طبعا بعد ما غطت منيرة شعرها ...
                تركي: السلام عليكم
                ( تركي اخو عبدالعزيز وعبدالرحمن من الاب يعني شقيق العمات) لما توفت امه كان عمره 12سنة وخواته رفضوا ياخذونه عندهم بحجة ازواجهم مايرضون ... وخذاه عبدالعزيز عنده ورباه مع عياله ... بعد ما اتفق مع اخوه عبدالرحمن ... ولما تخرج من الجامعة اخذ له شقة بروحه عشان مرت اخوه تاخذ راحتها في بيتها ... مع انه مايناديها الا امي منيرة .... ورفضت منيرة انه يطلع بس هو اصر... وعمره 32 سنة ولسه مو متزوج )
                الكل: وعليكم السلام
                لينا: حيا الله عمي تركي ... دقيقة اجيب لك قطعة كيك
                تركي: لا ياحبيبة عمك ... ابي من كل شي كليتوه مو بس الكيك
                فواز: لا ياحبيبة اخوك ... ماتجيبين ولاشي ...
                تركي: وليش ان شاء الله
                فواز: اول شي نشوف الهدية بعدين
                تركي: ول عليييييييييييييييك ... ماتنسى
                نواف: وهذا شي ينسى
                تركي: شوفوا الهدايا محطوطة عند الباب
                وعلى طول البنات والاولاد رككككككككككككككككض على الباب
                تركي: الحمد لله والشكر على نعمة العقل بس ... شلونك يارؤى ؟؟؟ ليش زعلانة؟؟؟؟
                رؤى: وهي مستحية: الحمد لله بخير ... ماني بزعلانة
                تركي: بس شكلك متضايقة !!! مين ضايقك ؟؟؟ قولي بس وانا اوريك فيه!!!
                رؤى: محد .............وقاطعتها حصة قبل ماتكمل كلامها
                حصة: وانت متى ناوي تتزوج ؟؟؟ عاجبك وضعك كذا ؟؟؟
                تركي: الحمد لله ... ايش فيني ؟؟؟ عايش مبسوووووووووط ومرتاح ... مو احسن من اني اتزوج واجيب مهابيل زي اللي عند اخوي عبدالعزيز ( ويقول في نفسه او اجيب علل زي اللي عند خواتي )
                فوزية: اصلا الكلام معك ضايع ... لاتتعبي نفسك ياحصة
                كلها دقايق وسمعوا صراخ عند باب البيت ...












                باب ا
                تركي: بسم الله الرحمن الرحيم ... مو قلت لكم مهابيل
                دخل عبدالعزيز وحوالينه عياله: السلام عليكم
                الكل قام يسلم عليه ويحب راسه
                العمة مريم: حيا الله بالدكتور عبدالعزيز
                عبدالعزيز: الله يحيك ... بس انا كم مرة قلت مابي احد يناديني بالدكتور في البيت !!!!!!!!!!
                شلونك يارؤى ؟؟؟
                رؤى: الحمد لله بخير ياعمي ...
                عبدالعزيز: بسرعة اعترفوا مين مزعل حبيبتي رؤى؟؟؟
                نواف يساسر فواز: كملت
                فواز: هههههههههههههههههههه
                طالعهم ابوهم بنظرة: خلاص عرفت مين مزعلها مايحتاج ...
                انتوامتى بتكبرون وتعقلون ...
                رؤى: لا ياعمي ... محد مزعلني ... بس انا اليوم تعبانة شوي
                عبدالعزيز: سلامتك يابنتي
                كملوا الجلسة وعبدالعزيز كل شوي يناظر في منيرة وهو حاسس بنظراتها الحزينة
                ويقول في نفسه ( حاسس فيك يامنيرة .. بس بعد هذا ولدي ومصلحته تهمني )


                في الليل بغرفة عبدالعزيز ومنيرة...
                عبدالعزيز بعصبية: وبعدييييييييييين معاك يامنيرة .. ماتتعبين ... كل سنة وفي نفس اليوم تسالين نفس السؤال ... واجاوبك بنفس الجواب ... لا يعني لا
                اثنينهم اولادك
                منيرة: بس ياعبدالعزيز الاولاد كبروا ومو محتاجيني احين عشان تخاف .. وانا 25 سنة وانا ساكتة ... خلاص ابي اعرف مين ولدي ... فد شفتني افرق بينهم ؟؟؟
                عبدالعزيز: لانك ماتعرفين مين ولدك ؟؟؟ لو عرفتي كان فرقتي!!!
                منيرة: بس ................
                عبدالعزيز: الظاهر ناوية تهدمين بيتك على كبر يامنيرة ... انا قلت كلامي وماني راجع فيه ... انتهينا

                طلعت منيرة من الغرفة وهي معصبة وراحت لغرفة الاولاد ...
                دخلت وهم حايسين بفتح الهدايا ... وقالبين الغرفة فوق تحت ...
                منيرة بعصبية: اسمع انت وياه ... سكت عنكم كثير ... وقلت بكرة يكبرون ويعرفون ... بس لحد هنا وخلاص ... طفح الكيل ... انتوا عمركم ماراح تحسون ... وشلون بتحسون وانتوا كل شي عندكم ولا ناقصكم شي
                فواز: يمه ايش صاير عشان كل هذا ؟؟؟؟
                منيرة: لا تقول لي يمه ... انا مو امكم!!!
                نواف: يمه صلي على النبي وفهمينا ....
                منيرة: عليه الصلاة والسلام ... بس بعد انا اليوم لازم احط حد للمهزلة هذه...
                انا كم مرة منبهتكم انكم تحترمون رؤى قدام الناس؟؟؟ ولا تنادونها بام السعف والليف ؟؟؟ ها ؟؟؟ ماتردون ؟؟؟
                فواز: خلاص يمه عرفنا غلطتنا وماراح نعيدها
                نواف: انت ملاحظ يافواز كم مرة قلنا هالجملة اليوم؟؟؟
                فواز: أي ولله ..
                منيرة: وانت الصادق كم مرة قلتوها في حياتكم ... بس انا خلاص ... غسلت يدي منكم
                نواف وفواز: خلاص يمه اسفين
                طلعت منيرة من الغرفة وصكت الباب بالقوة
                فواز: ايش فيها امي اليوم شايشة؟؟؟
                نواف: ايش دراني ... تسالني وانا قاعد معك؟؟؟
                فواز: مدري احسها مو طبيعية
                نواف: كله من ام السعف والليف
                فواز: لا احس ان السالفة مو سالفة رؤى وبس .... لا السالفة اكبر من كذا
                نواف: الخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش


                في غرفة لينا...
                ليان: الحفلة مرة كانت حلوة ... بس الله يهداهم خربوا على رؤى وكدروا خاطرها ...
                لينا: أي والله ... عاد مسكينة على الموقف تلاقينها اسبوع ضايق خلقها
                ليان: الله يكون في عونها ... تكسر الخاطر بالمرة
                لينا: بس الصراحة الحفلة ناقصها بيت عمي عبدالرحمن ... يعني ماحصلوا بيت خوالهم يعزمونهم الا اليوم ... الحفلة من غير ربى ماتسوى
                ليان: من غير ربى ولا من غير بعض الناس؟؟؟
                لينا وهي مستحية: يالله عاد ... الحفلة بناتية ... شلون بيدخل؟؟؟
                ليان: يعني ماتعرفين حركات خالد ؟؟؟ لازم بيدخل يسلم على عمته منيرة!!!
                لينا: بس عاد
                ليان: هههههههههههههههههههه ... لا والمشكلة ان حركاته كلها مكشوفة ...
                اخذت لينا المخدة وحذفتها على ليان ووجها احمر

                ( نتعرف شوي على عيال عبدالرحمن
                خالد ... 27 سنة ... طبيب اسنان ... ما كان يبي الطب ... بس ابوه اجبره قال خلاص خلوها على الاقل طب اسنان ... مافيني طوالة الطب ... وهو خاطب لينا بنت عمه
                ربى ... 23 سنة ... متخرجة من قسم المختبرات بجامعة الملك فيصل وتداوم في مستشفى ابوها وعمها
                ماجد ...15 سنة
                ناصر .. 13 سنة
                وزوجته اسمها عايشة ... انسانة طيبة لأبعد الحدود وتحب منيرة وكانهم خوات )



                ثاني يوم في المستشفى ...
                دخل عبدالرحمن مكتب اخوه عبدالعزيز ... وشافه قاعد ومهموم ...
                عبدالرحمن: علامك ياخوي؟؟؟ من الصبح واحس انك مهموم ومو طبيعي؟؟؟
                عبدالعزيز: كالعادة في عيد ميلاد الاولاد منيرة تفتح السالفة نفسها
                عبدالرحمن: لاحول ولا قوة الا بالله ... معها حق يا خوي ... المرة قلبها متقطع تبي تعرف ولدها
                عبدالعزيز: يا سلام ... وانا قلبي مو متقطع؟؟؟
                عبدالرحمن: وانت ليش قلبك متقطع؟؟؟ انت عارف كل واحد ولد مين!!! واصلا انت مابتفرق معاك اثنينهم اولادك
                عبدالعزيز: ومين قالك انهم نفس الشي؟؟؟ تبي تحط ولد سارة جنب عيال منيرة؟؟؟ طبعا ولد سارة غير... وهذا اللي حارقني ... اني ما اقدر اميزه بشي ... لاني ان ميزت بتعرف منيرة على طول ... قلبي محترق ... اشوفه وودي احضنه وودي اعبر عن حبي له ... بس ما اقدر ياخوي ... ما اقدر
                لما كان صغير كنت اهمس في اذنه ... بس لما كبر ما اقدر ياخوي ... ما اقدر
                عبدالرحمن: هذا وهم اثنينهم عيالك وتقول كذا ... زعلان لان الله راحمك انك ماتقدر تفرق بينهم ... راحمك من الذنوب اللي كنت بتجمعها لو تقدر تعبر عن شعورك على قولتك ... شلون منيرة المسكينة ... اللي تحس انها تعطي ولد ضرتها نفس ماتعطي ولدها...
                عبدالعزيز: خلاص ياخوي ... تكفى ... خلاص
                عبدالرحمن: طيب اذا كلكم تعبانين ليش ماتقول الحقيقة ياخوي؟؟؟
                عبدالعزيز: مستحيييييييييييييييييييييييييييييل ... مابي احطم ولد سارة واحرق قلبه ... ولا ابي تفرق بينهم منيرة على الكبر ...
                عبدالرحمن: ياخي ايش هالكلام ... شتفرق بينهم ... رجاجيل طول بعرض ... مو بضارهم شي
                عبدالعزيز: لا ياخوي بينضرون ... انت ناسي ولا افكرك؟؟؟
                عبدالرحمن: لا ياخوي لاتقلب المواجع ... انا ما صدقت انا نسينا
                عبدالعزيز: اذا انت نسيت ياخوي فانا مانسيت ... مستحيل انسى من حرق قلب سارة ...
                عبدالرحمن: الله يرحمها يارب
                عبدالعزيز وهو مخنوق: الله يرحمها


                في بيت احمد ابو رؤى ...
                احمد: رؤى .. رؤى ... وينها هذي .... معقولة نايمة للوقت هذا ... صحيح اليوم الخميس ... بس رؤى ماتنام هالكثر ... سال الخدامة وقالت له انها ما نزلت من الصبح ... غريبة ... لاتكون مريضة او شي
                صعد لها غرفتها فوق...

                في غرفة رؤى ...
                رؤى قاعدة وتقلب في جوالها ... هي من عادتها دايما تكتب يوميا عبارة عن اليوم اللي تمر فيه في تقويم الجوال ... يعني نفس المذكرات ... بس تعبر عنها بجمل بسيطة ... واذا ما حصلت شي تكتبه تكتب عن مزاجها في ذاك اليوم ... فاتحة التقويم على يوم الاربعاء ... وكتبت فيه ... يوم عيد ميلاد فواز ونواف ... فقدتك يمه لو كنتي امي عايشة ماكانوا سووا فيني كذا ... قفلت الجوال ودموعها على خدها
                دق احمد الباب على بنته ... رؤى .. رؤى
                رؤى سمعت صوت ابوها ونقزت تفتح له الباب بعد ما مسحت دموعها: هلا بابا حياك ...
                احمد: سلامات حبيبتي ... تعبانة؟؟؟
                رؤى: لا مافيني شي ... من قال؟؟؟
                احمد: يعني ... استغربت انك لسه مانزلتي ... خفت عليك
                رؤى: لا يا بابا مافيني شي ... .بس متضايقة شوي ... وطلعت حرتي في غرفتي انظف فيها
                احمد: الخدامات موجودات وليش تتعبين نفسك؟؟؟
                رؤى: تعرف يبه ... ما احب احد يمسك اغراضي
                احمد: طالعة على امك الله يرحمها
                رؤى: الله يرحمها
                احمد: علامك يا رؤى؟؟؟
                رؤى وهي شوي وتصيح: متضايقة شوي
                احمد: ما عاش الضيق ... امري ... تدللي
                رؤى: يعني اذا تقدر يا بابا ... يعني اذا تقدر ... اذا ماعليك كلافة ...
                احمد: وبعدييييييييييييييييين ... قولي ايش تبين؟؟؟
                رؤى: ودي اسافر يومين ... حتى لو لدبي
                احمد: بس احنا في وسط الدوامات ... ماعندك اجازة..
                رؤى: خلاص بابا ... انسى اني قلت لك شي
                احمد: يا ربي عليك ... انا ابي اعرف الى متى بتمين كذا ... انا استفسر ... على طول زعلتي
                رؤى: لا ما زعلت ... بس اذا ما تقدر مو لازم
                احمد: يعني هالايام ماعندك امتحانات ؟؟؟؟
                رؤى: لا
                احمد: خلاص بكلم عمك عبدالعزيز يكتب لك اجازة اسبوع ونسافر
                رؤى بفرح: اسبووووووووووع ... لا يا بابا مابي اكلف عليك ... يومين تكفي
                احمد: انا قلت اسبوع يعني اسبوع ... ويالله نزلي اشرفي على الغدا قبل لا اغير رايي
                رؤى نطت على ابوها وباسته بوسة قوووووووووية: الله لا يحرمني منك يارب
                وركضت تنزل تحط الغدا
                احمد: ولا منك يا نور دنيتي



                بيت عبدالعزيز...
                منيرة: حيا الله من جانا
                عايشة: الله يحييك يامنيرة ... شخباركم ؟؟؟
                منيرة: والله الحمد لله
                ربى: وشلون حفلتكم؟؟؟
                منيرة: حلوة ... مو ناقصها الا وجودكم
                ربى: والله كان ودي ... بس بعد تعرفين الظروف... الا وين البنات؟؟؟
                منيرة: في غرفهم فوق
                ربى: عن اذنك ياخالتي ... بطلع اشوفهم
                وهي طالعة على الدرج تواجهت مع فواز
                فواز: اهليييييييييييييييييييييييين بربى ... تو مانور البيت
                ربى: منور بوجودك يا فواز ... شلونك
                فواز: بخير ... وينه خالد ؟؟؟ معاكم ؟؟؟
                ربى: ايه تحت
                نواف من فوق: وانت من صدقك خالد يطوف هالزيارات
                ربى وفواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

                دخلوا فواز ونواف الصالة ولقوا مرت عمهم موجودة
                نواف: حيا الله من جانا
                عايشة: الله يحييكم ياعيالي ... كل سنة وانتوا طيبين ... قربوا هذي هداياكم هنا
                نواف وفواز: شكرا يا عمة ما تقصرين
                عايشة: هذا اقل من الواجب
                فواز وهو يناظر خالد من طرف عينه: يالاخو ... وين وصلت
                خالد: معاكم .. وين رحت يعني
                نواف: سلامتك ... بس اشوفك سرحان
                فواز: وانت الصادق عينه على الدرج
                نواف: لا تخاف موصين عليهم ماينزلون
                فواز: وانا اكدت عليهم بعد
                خالد: هي انت وياه ... بالعين راديو ... يا زين الجلسة قبل لاتنزلون

                شوي الا وتدخل عليهم عمتهم حصة ومعها بنتها رشا اللي طاقة اللثمة ... يعني انها ماتكشف وجهها قدام الاولاد
                فواز يساسر نواف: والله هذه اللي يازين الجلسة من غيرها هي وبنتها
                نواف: هههههههههههههه
                فواز: وما يرفع لي ضغطي الا هاللثمة مع العينين المكحلة والفل ميك اب ... لو كاشفة احسن
                نواف: اصلا اتوقع انها لو تكشف من غير مكياج مثل رؤى وربى ماتنشاف
                فواز: أي وانت الصادق
                قام خالد وقرب منهم وهو يساسرهم: والله باين انكم تحشون ... استحوا على وجيهكم وسلموا على عمتكم..
                نواف: عمى بعينها يارب
                فواز وخالد: ههههههههههههههههه

                قرب فواز وسلم على عمته ووراه نواف
                العمة حصة: بدري كان شربتوا القهوة بعدين سلمتوا
                فواز: لا ياعمة محشومة ... بس كنا تتناقش في حالة مريض وماودنا نقطع الكلام
                العمة: ليش قران ماتبون تقطعونه؟؟؟؟
                فواز: لا ياعمة يعني بننسى الموضوع بعدين
                العمة: اها .. رشا سلمي على اولاد عمك
                رشا بغنج: السلام عليكم ... كيف حالك يافواز؟؟؟
                فواز: الحمد لله
                رشا: دوووووووووم ياربي... وانت يانواف؟؟؟
                نواف وهو يقلد صوتها: بخيييييييييييير
                فواز وخالد: هههههههههههههههههههههههه
                عصبت العمة واسكتت لما سمعت جوال نواف يدق
                نواف: هلا والله بصاحبة احلى الو في الدنيا
                ام محمد: أي اخذني بكلمتين انت و اخوك!!!
                نواف: افا ياجدة ... زعلانة؟؟؟
                ام محمد: طبعا ... من يوم الحفلة ماشفتكم ولا مريتوا علي
                نواف: جدتي انا ابي امر بس هذا فواز يقول لي وين نروح عند هالعجيز
                فواز وهو يصرخ: يكككككككككذب ياجدة لاتصدقينه واخذ التلفون من جدته
                فواز: والله يكذب ياجدتي ... انا اقدر استغنى عنك...
                ام محمد: هذا اللي فالحين فيه ... الكلام الحلو بس
                فواز: ياجدتي انا اللي زعلان مو انتي!!!
                ام محمد: ياكثر ماتزعل ... ايش عندك؟؟؟
                فواز:ليش متصلة على نواف ومو متصلة فيني ؟؟؟
                ام محمد: مدري ... جت كذا
                فواز: هذا إن دل على شي دل على انك تحبين نوافو اكثر مني
                ام محمد: حرام عليك ياولدي ... غلاتكم وحدة
                فواز: مو اول مرة ياجدة .. اصلا من احنا صغار وانا ملاحظ انك تفضلين نواف علي
                ام محمد: ياويلي عليك يايمه.. متى فرقت؟؟؟
                نواف ياخذ تلفونه: ياربي حسسسسسسسسسسسسسسسسد
                اقري على نفسك ياجدة وانا بعد بقرا على نفسي من الناس الحاقدة
                ام محمد: الله يقطع شركم يا عيال عبدالعزيز
                نواف: يالله ياجدتي تامرينا بشي؟؟؟
                ام محمد: سلامتكم ... لا تقطعون يمه
                نواف: ان شاء الله

                سكرت ام محمد السماعة وهي تضحك
                نورة: الله يحفظهم يارب
                ام محمد: امين
                نورة: تصدقين يمه مع اني كنت رافضة اني ارضع عيال ضرة سارة بالبداية ورضعتهم عشان خاطرك ... بس احين احمد ربي اني سمعت كلامك ... وخصوصا ان ربي مارزقني باولاد ... يعني صاروا اخوان لبناتي
                ام محمد وهي تمسح دموعها: الله يجزاه خير عبدالعزيز ... هذه فكرته
                ( وفي نفسها الحمد لله انه افتكرني ولا خلاني مثل باقي الناس ما اعرف ان ولد بنتي سارة عايش ... بس لو تكمل معروفك يا عبدالعزيز وتقول لي مين ولد سارة؟؟؟ )



                نواف بعد ماسكر السماعة ساسر فواز: يالله جتنا من الله ... قوم نروح لجدتي
                فواز: أي والله ... خلنا نفتك من خشة عمتك وبنتها
                خالد: ابي اعرف بايش تساسرون
                نواف: سلامتك ... نفكر نروح لجدتي نزورها مسكينة
                خالد وهو يساسره: ايه انتوا روحوا وابلشوني انا
                نواف: ههههههههههههههههههههههههههههه
                العمة حصة بلقافتها المعتادة: على ايش الضحك والمساسر ... ما تدرون انه مايجوز؟؟
                نواف: هذا يا عمة لو كان شخصين في المجلس ... مو شعب قاعد قدامك
                عايشة مرت عمهم تحاول تلطف الجو: قول ما شاء الله يا ولدي ... لا تنظلنا
                فواز: ايه قول ماشاء الله ياخوي ... حرام يتحرولون وهم لسه شباب
                نواف وخالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                رشا بدلع: اقوووووووووول فواز
                فواز وهو رافع حاجب: هلا
                رشا: عندي يوم كنت غايبة فيه عن الجامعة ... وكان عندي امتحان ... والدكتورة مارضت تعيده لي ... عصبت عليها وقلت لها بتعيدينه غصبا عنك !!!!!
                فواز: وشلون غصبا عنها؟؟؟
                رشا: هههههههههههههههههههههههههههههه
                نواف وهو يساسر خالد: وججججججججججججججججججججججججججع
                رشا: كل البنات سالوني نفس السؤال ... قلت لهم ولد خالي دكتور في المستشفى ... ويقدر يجيب لي عذر طبي ... ساعتها غصبا عن خشمها وخشم اللي جابوها بتعيده !!!!
                فواز: لا والله مو غصب بتعيده
                رشا: لييييييييييييييييييييييييش!!؟؟؟
                فواز: لانه انا الصراحة متخصص في طب الاطفال ... من وين بجيب العذر؟؟؟
                رشا وهي تلف على نواف: خلاص محلولة ... ولد خالي الثاني مابيقصر
                نواف: ما اقدر عالثقة ؟؟؟
                رشا: اكيد واثقة ... معقولة عيال خالي بيردوني؟؟؟؟
                نواف: وليش لا؟؟؟ بسالك انتي ليش كنتي غايبة ذاك اليوم؟؟؟
                رشا: كذا ... اليوم اللي قبله ما كان لي مزاج اذاكر ... قلت أغيب وهي بتعيده ... ما ادري انها بتدقق كذا
                نواف: خلاص ذنبك على جنبك ... مين قالك تتدلعين؟؟؟
                رشا: لا نواف بلييييييييييييييييييييييييز لا تردني
                فواز لخالد: يا شين السرج عالبقر ... ما يناسب ابببببد
                رشا: بليز نواف ... أنا قلت لكل البنات إني بكسر خشم الدكتورة وبخليها تعيد الامتحان ... لاتفشلني قدام البنات
                نواف: اولا محد قالك تتفلسفين قدام البنات ... ثانيا اذا انتي وقحة وتتكلمين مع الدكتورة كذا انا مو مستعد اني اساعدك على وقاحتك كذا
                يالله فواز ... مشينا
                هنا العمة والبنت طرطعوا ... ووصل حدهم من الغيظ ... بس مايبون يفشلون نفسهم اكثر من كذا
                منيرة: على وين يمه؟؟؟
                فواز: بنروح لجدتي نزورها ... تامرينا على شي؟؟؟
                العمة حصة بقهر: وانتوا لسه تسمونها جدتي؟؟؟ خلاص السالفة مصخت!!!
                نواف: وايش تبينا نناديها؟؟؟
                العمة حصة: يعني .. خلاص اقطعوا علاقتهم فيها ... احنا سكتنا بالاول عشان خاطر سارة الله يرحمها... بس احين ماله داعي ... احفادها كثروا ... موناقصها انتوا؟؟؟
                فواز: مين سارة؟؟؟
                العمة حصة: ليش انتوا ماتعرفون؟؟؟
                منيرة: خلاص حبايبي ... روحوا تلاقون جدتكم تنتظركم ...
                فواز: لحظة يمه ... ابي افهم
                منبرة: مالك بسوالف الحريم ؟؟؟ توكل على الله
                نواف: يمه اثرتي فضولي ... انا ابي اعرف احين
                العمة حصة وكانها حصلت لها فرصة تتكلم: انتوا ماتعرفون انه ام محمد تصير ام سارة مرت ابوكم الاولية؟؟؟
                خالد بدهشة: ليش عمي عبدالعزيز متزوج قبل عمتي منيرة؟؟؟
                حصة: كان متزوج اللي ماتتسمى سارة ... تصير بنت ام محمد ... والظاهر الله لا يبلانا كانت مريضة ... ماتجيب عيال
                منيرة: من غير شماتة ياحصة ... عندنا عيال ... ويالله يا شباب ... اشوف جازت لكم سوالف الحريم ... يالله اطلعوا
                فواز: ماني بطالع لين اسمع السالفة كاملة!!!
                حصة: ايه ... وقعدت سارة ما تجيب عيال لمدة 3 سنوات ... وبعدها ابوك تزوج امكم منيرة ... عاد هذيك من القهر والحسرة حملت ...
                فواز ونواف: حمللللللللللللللللت
                خالد: طيب وين ولدها ؟؟؟
                حصة: ولدت قبل لا تولدكم امكم بيوم ... وماتت هي وولدها ... ربي كان عارف انه مالها بالخلفة
                هنا عايشة تكلمت: حصة ... ايش هالكلام؟؟؟ لاتتشمتين!!!
                حصة: لا اتشمت ولا شي ... بس هذا الصج ... وبعدين ابوكم وداكم لاختها نورة ترضعكم عشان يجبر بخاطر ام محمد ... بس اعتقد احين خلاص ... ماله داعي الروحة والرجعة عليها
                نواف وهو معصب: فواز قوم مشينا ... جدتي ( وركز على الكلمة ) تنتظرنا
                وطلعوا فواز ونواف برى البيت
                منيرة: الله يهداك يا حصة ... تعرفين ان عبدالعزيز ما يبي العيال يعرفون بالسالفة
                حصة: الى متى ؟؟؟
                منيرة: وانتي ايش حارق رزقك؟؟؟
                حصة: والله اولادك يقهرون !!! بارين في هالعجوز اكثر منا ياعماتهم؟؟؟
                منيرة: جدتهم ياحصة
                حصة: جدتهم الله يرحمها
                منيرة: يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب يا حصة
                حصة بقهر: والله انتوا الكلام ضايع معاكم ... خلني اروح بيتي احسن
                عايشة في نفسها: احسن


                فوق عند البنات بغرفة ليان...
                ربى: بنات بقولكم شي ... بس مستحية!!!
                لينا: خير ؟؟؟
                ليان وهي تقاطع ربى: طالما انها مستحية ... معناته في خاتم خطوبة ... صح؟؟؟
                ربى هزت راسها وهي مستحية
                لينا وليان بصرخة وحدة: واو
                وقاموا ونقزوا عليها وباركوا لها
                لينا: ومين سعيد الحظ؟؟؟؟
                ليان: لحظة لحظة ... مو بس مين؟؟؟ ابي اعرف التفاصيل كلها بسررررررررررعة!!!
                ربى: يصير صديق اخوي خالد ... طبيب اسنان بعد
                ليان: طيب شسمه؟؟؟
                ربى وهي بتموت من الحيا: سلطان
                ليان: يا عيني ياعيني
                البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
                وهم يضحكون فجأة انفتح الباب ودخلت عليهم لما
                ليان: لما ... وجع ان شاء الله ... كم مرة قلت لك تطقين الباب قبل لاتدخلين؟؟؟
                لما: عندي لكم خبر بمليوووووووووووووووون ريال ... ما في وقت اطق الباب
                لينا: خير لمو ... ايش عندك؟؟؟؟
                وقالت لما السالفة كلها للبنات وهم فاتحين عيونهم من الصدمة والدهشة

                ( هذا وانتوا ما عرفتوا شي وانتوا مندهشين ... شلون لو عرفتوا انا واحد من اخوانكم ولد سارة )

                لينا: يا حرام كسرت خاطري سارة...
                ليان: السالفة مو داخلة مزاجي ... ننزل نسال امي احسن
                البنات: يالله

                نزلوا تحت وما لقوا احد
                لينا: وينهم
                لما: ايه صح ... نسيت اقولكم عمتي عايشة راحت بيتها ... وتقولك ياربى متى ماتبين ترجعين دقي على خالد او السواق يمرك ... وامي دخلت حجرتها وقفلت على نفسها الباب
                ليان وهي تضرب لما على راسها: صح النوم ... كان قلتي من اول ؟؟؟

                في بيت ام محمد
                ام محمد وهي تمسح دموعها: ايش تبون تعرفون ياعيال؟؟؟
                نواف: ليش كنتوا ساكتين طول هالسنين ؟؟؟ ليش ما قلتوا لنا؟؟؟
                ام محمد: ايش الفايدة؟؟؟ هذا انتوا عرفتوا ايش صار؟؟؟
                فواز: ولو يا جدة ... لازم نعرف
                ام محمد: هذه كانت رغبة ابوكم ... روحوا واسألوه ليش ماقالكم؟؟؟


                دخل عبدالعزيز البيت وهو مرهق وتعبان ... اليوم الدوام كان طويل ومتعب ...
                دخل مالقى احد في الصالة ... صعد فوق على طول
                دخل غرفته وشاف منيرة قاعدة ودموعها على خدها
                عبدالعزيز في نفسه: ياربي بتفتح لي سيرة ولدها اللي مو راضية تقتنع اني مستحيل بقولها
                عبدالعزيز: السلام عليكم
                منيرة وهي تمسح دموعها: وعليكم السلام ... اجهز لك العشا
                عبدالعزيز: يا ليت والله ... اليوم هلكت في المستشفى
                منيرة: سلامتك ... دقايق ويكون العشا جاهز
                وهي طالعة قالت في نفسها: لازم اقوله وأهيئ نفسيته لأسئلة العيال اللي مابتخلص ...
                منيرة: عبدالعزيز
                عبدالعزيز: سمي
                .
                .
                .
                .
                عصصصصصصصصصصب عبدالعزيز وحس الغضب يطلع من عيونه ... هذه انسانة مريضة ...
                وشلون تقول للعيال ... لا وبالطريقة هذه ... تشوه في سمعة سارة
                منيرة في نفسها: هذا اللي همك في الموضوع كله ... سارة
                منيرة: حاولت اوقفها يا عبدالعزيز ... بس ماقدرت ... هي بدت تتكلم والعيال فتحوا اذانهم
                عبدالعزيز: يصير خير
                منيرة: بروح احضر لك العشا
                عبدالعزيز: مابي شي ... سديتي نفسي
                منيرة: على راحتك

                وفي نفسها تقول مدري متى بترحمني ياعبدالعزيز ... تحملني غلطات الناس واسكت ... ومو عاجبتك بعد ... متى بيحن قلبك علي؟؟؟؟


                ثاني يوم الغدا ما رجع عبدالعزيز للبيت ...
                والعيال عارفين انه يتهرب من أسئلتهم ... لانه امهم مارضت تقول لهم شي ... وقالت اسألوا ابوكم
                وعالعشا دخل البيت وعلى غرفته على طول ... لحقته منيرة
                منيرة: ما ودك تتعشى؟؟؟
                عبدالعزيز: لا ... مالي نفس
                منبرة: عبدالعزيز ... العيال بدوا يشكون ... انت كذا تلفت انتباهم للموضوع
                عبدالعزيز: ايش تبيني اقولهم؟؟؟
                منيرة: اجلس وفهمهم السالفة اللي مفهمها للناس وينتهي الموضوع ... لأنهم كذا ماراح يسكتون ... بس اذا فهمتهم بيسكتون ويمكن بعد فترة ينسون!!!!
                عبدالعزيز: من رايك؟؟؟
                منيرة وهي تحط يدها على كتفه: توكل على الله وانزل ... السفرة من غيرك ما تسوى


                نزلوا للعشا ولقوا العيال كلهم متجمعين على الطاولة ينتظرون ابوهم وامهم ... وكلهم في جعبتهم اسئلة كثيرة ينتظرون الإجابة عليها ...
                واول ماجلس ابوهم على الطاولة وهم هات يا اسئلة ... نشفوا ريقه مسكين ...
                وفي نص العش عصب عبدالعزيز: خلاص
                زهقتوني ... كل هذه اسئلة ... عرفتوا اللي تبونه ... ايش تبون بعد ؟؟؟
                لما: اخر سؤال يا بابا ؟؟؟ ايش سميتوا اخوي اللي مات؟؟؟
                عبدالعزيز: سميناه عبدالرحمن
                لما: واو على عمي
                ليان: طيب بابا ايش ....
                عبدالعزيز: شوفوا ... وكلكم موجودين ... ما بي اسمع سيرة الموضوع هذا مرة ثانية ... واللي بفتح فمه ياويله
                وبعصبية: مفهوووووووووووووووووووووووم
                كلهم: مفهوم
                عبدالعزيز وهو قايم من السفرة: حتى ماتخلون الواحد يتهنى باللقمة اللي ياكلها
                ناظروا كلهم في بعض وهم متعجبين من عصبية ابوهم اللي ماعرفوا يفسرون سببها


                ( دمعت عين منيرة وقالت في نفسها ... كنت اتمنى انك بأسئلة العيال يزل لسانك واعرف اجابة أهم سؤال بحياتي ... بس للأسف ... تعرف تطلع منها ياعبدالعزيز كالعادة)


                بعد يومين...
                دخلت لينا البيت وهي راجعة من الجامعة ومعها رؤى بنت خالتها
                ( نسيت اقولكم ان الثنتين يدرسون بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك فيصل ... علاج طبيعي ... سنة ثانية )
                دخلوا البنات وعلى طول حضنت رؤى خالتها ...
                منيرة: وخري عني بس ... انا زعلانة ...
                رؤى: افا ياخالتي ... ما عاش من زعلك !!!
                منيرة: كذا تقطعين ... كم يوم وانتي ماتزورينا
                رؤى: تعرفين يا خالتي الجامعة وحوستها ... وزيادة عليه عزيمة عمي ... لازم اكون معاهم
                منيرة: الله يرضى عليك يابنيتي ... واصلة مع كل الناس
                رؤى: انتوا ناسي ياخالتي ... اذا ما وصلتكم اوصل مين
                عبدالعزيز: تسلم ايد ربتك يابنتي
                يالله حطوا لنا الغدا ... واحسبوا حساب تركي ... على وصول

                على الغدا ...
                ليان: سمعتي اخر خبر يارؤى
                رؤى: خير ان شاء الله
                ليان: ربى انخطبت
                رفع نواف راسه وعلى طول نزلها
                رؤى: اييييييييه ... فالت لي لينا اليوم ... مبروك يا عمي خطوبة ربى
                عبدالعزيز: الله يبارك فيك يابنيتي ... عقبالك
                فواز: ومبن الخبل اللي بياخذك ؟؟؟ لا تصدقين عمرك؟؟
                نزلت رؤى راسها ... وعلى طول فسرتها لانها ما عندها أم
                عبدالعزيز: فواز ... يا زينك ساكت
                فواز: شكرا يبه
                عبدالعزيز بنظرة سكتته ... نواف
                نواف: سم يبه ... اذا بتهزئ انا ماتكلمت لسه ... يعني ناوي اتكلم ... بس سبقتني بالتهزيء يبه
                الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاهم رؤى ضحكت على هبال ولد خالتها
                ليان: ماما ... انا ابي اعرف انتي على ايش متنسية في هالاثنين؟؟؟
                منيرة بخبث: اسالوا ابوكم ؟؟؟ هو أدرى ؟؟؟؟
                عبدالعزيز بنظرة لمنيرة يقولها لها فاهم حركاتك لاتحاولين : ...............
                فيصل ببراءة: انا اعرف امي كانت متنسية على ايش في ليان؟؟؟
                الكل: على اييييييييييييييييش؟؟؟
                فيصل: على أم خماس تحب الهذرة والسوالف
                الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ليان: سخييييييييييييييييييييييييييييف
                تركي: والله انت مو داري وين الله حاطك
                فيصل: ليش ياعمي؟؟؟
                فواز: ما عليك منهم ... انت العسل في هالبيت
                لما وهي مادة بوزها: وانا؟؟؟؟
                فواز: انت نور البيت كله
                عبدالعزيز: احين ممكن تخلوني اتكلم ؟؟؟
                نواف: سم يبه ... امر ... تدلل ...
                عبدالعزبز: اكتب إجازة لرؤى لمدة اسبوع ... ابوها مكلمني من يومين ... بس انا تخصصي مخ واعصاب اطفال ... ايش راح اكتب في التقرير ... انت انسب شي ... عظام .. اكتب طاحت تكسرت أي شي
                نواف: لا يبه انا مايصير
                عبدالعزيز: وليش ان شاء الله
                نواف: رؤى يناسبها تخصص فواز ... طب اطفال
                فواز: هههههههههههههههههههههههه وانت الصادق
                رؤى: انعم الله عليكم ...
                منيرة: كملي غداك يابنتي وما عليك من كلامهم
                رؤى: الحمد لله شبعت
                تركي: طيب قعدي وافتحي نفسنا على الأكل ... حتى لو شبعانة
                رؤى: شكرا عمي تركي ... وقعدت وهي مغصوبة
                منيرة: ايش عندك يمه تبين الإجازة ؟؟؟
                رؤى: ابوي يبي يسافر يومين ... وبروح معاه
                نواف: احين حددي ... يومين ولا اسبوع ؟؟؟ ايش اكتب بالتقرير ؟؟؟ تعرفين عاد انا دكتور دقيق في كتابة التقارير ... ما اكتب تقارير بطالة
                فواز: اقوووووووووووووووووول .. لايكثر بس ... اسكت لا اطلع فضايحك
                رؤى: حيلكم بينكم يارب
                الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ماعدا لينا اللي تفكر ببنت خالتها وتقول في نفسها انا عارفة ليش بتسافرين يارؤى ... مدري متى بتطلعين من هالعقدة اللي محاوطتك ...
                فيصل: رؤى سمعتي اخر خبر؟؟؟
                رؤى وهي تضحك: كل اللي ماجيتكم فيه يومين ... كل هذه اخبار؟؟؟
                فيصل: طلع عندنا اخو كبر نواف وفواز!!!
                عبدالعزيزوهو يرمي الملعقة: الحمد لله
                قام وترك لهم السفرة
                تركي وهو يضرب فيصل على راسه: انت ماتعرف تسكت ... خل ابوك يخلص غداه وقول اللي تبي
                فواز: وانت الصادق ياعمي ... مدري على مين طالع ؟؟؟
                نواف: مايبيلها ... اكيد ليان ... الظاهر امي من مشجعين ام خماس
                ليان: سخييييييييييييييييييييييييف
                رؤى: طيب قولوا لي السالفة ... شوقتوني
                وقالوا لها كل السالفة
                ليان: عاد تخيلي يارؤى ان عبدالرحمن عاش؟؟؟ كان صار عندنا علة ثالثة؟؟؟
                رؤى: لييييييييييييييته عايش ... على الاقل اقدر اطلع حرة اخوانه فيه
                نواف: وليش حاطة في خاطرك .؟؟؟؟
                رؤى: لا انا ساكتة عشان خاطر خالتي ... بس هو مابيكون ولد خالتي... بقول له وأسب فيه على كيفي
                غصت منيرة في لقمتها وقامت من السفرة
                الكل طالع في بعض وهم موفاهمين شي

                فوق في غرفة لينا
                رؤى: ايش فيك يا لينا ؟؟؟ احسك مو طبيعية ؟؟؟
                لينا: يعني ماتعرفين ليش؟؟؟
                رؤى ببراءة: لا
                لينا: ليش بتسافرين ؟؟؟
                رؤى: ابوي بيس .....
                لينا: هالكلام تقولينه لامي او ابوك او أي احد غيري ... مو لي انا !!!!
                رؤى: صدقيني يا لينا .... السفرة جت فجأة كذا ... يعني مو مخطط لها
                لينا: وليش هالأسبوع بالذات ؟؟؟؟
                نزلت رؤى راسها وسكتت ...
                لينا: ليش سكتي ؟؟؟ ما تتكلمين ؟؟؟
                رؤى: ........................
                لينا: انا عارفة انك تبين تسافرين لأنك ما تبين تحضرين حفلة المتفوقين في الجامعة
                امتلت عين رؤى بالدموع ....
                مسكت لينا يد رؤى: رؤى .. حبيبتي ... قلبي ... متى بتفهمين ان فقدانك لأمك مو نهاية العالم ؟؟؟ الى متى وانتي حاسة انك ضايعة بدون امك ... أنا ما اقول انك مو فاقدتها ... هذا اكيد ... بس بعد لازم تتخطين الأزمة
                رؤى وهي تبكي: انتي مو حاسة فيني يا لينا ... كل البنات يوم الثلاثاء بيجون امهاتهم وهم فرحانين بثمرة تربيتهم ... يشوفون بناتهم متفوقات وهم فخورين فيهم ... الا أنا ... الا انا ... الا انا يا لينا.... تدرين بايش أفكر ... اني اهمل دراستي الكورس الجاي وانزل معدلي ... وافتك من حفلات المتفوقين هذه
                لينا وهي تضم رؤى وتمسح على شعرها: خلاص يارؤى كافي ... قطعتي قلبي حرام عليك
                رؤى: لينا تكفين ... مابي خالتي تعرف
                لينا: مشكلتي اني طيبة وبسكت
                رؤى: عارفة انك تحترمين رغبتي ... مو مثل ليانو الدبة ... كل شي تخره لخالتي
                لينا: هههههههههههههههههههههه
                حرام عليك ... هي تموت فيك ... وتعلم امي من باب الخوف عليك
                رؤى: عارفة وربي عارفة ... يالله خلينا نطل على فيصل ولما ... اكثر ناس بيوحشوني هالاسبوع
                لينا وهي تضربها على راسها: صار لك ساعة ملوعة كبدي بمأساة حياتك واخر شي هالاباليس بيوحشونك وانا لا
                رؤى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                ( فرحت لينا في داخلها انها قدرت تغير مود رؤى شوي )

                يا ترى هل يبقى سر عبدالعزيز مدفون؟؟؟
                انتظر الردود بفارغ الصبر ...

                تعليق

                • ملكه النعومه,,
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2009
                  • 128

                  #9
                  ليه القصه ماعجبتكم
                  مافيه ردود

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #10
                    يعطيك العافيه
                    ننتظر اكمال الروايه لاتتأخري عزيزتي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...