يارب تخليه وتبقيه لعينن ترجيه لعيونك يارجه ودجه(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #71
    يسلمو هموسه عبير

    تعليق

    • °• غموضي دآهيه •°
      عـضـو
      • Apr 2009
      • 37

      #72
      السلام عليكم


      الروايه مره روعه أنا قريتها بمنتدى ثاني

      وبالمره عجبتني

      تبووني أخربها عليكم وأقولكم الأحداث؟؟

      تسلميين خيتي


      تقبلي مروري

      التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-05-2009, 04:45 PM.

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #73
        لا تقولين الأحداث مشكوره [/QUOTE]

        تعليق

        • Dreeeeeems love
          عـضـو
          • Apr 2009
          • 8

          #74
          يا قلبي تسلمين باييييييييييييييييييييييييييييز كمليها

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #75
            المشاركة الأصلية بواسطة Dreeeeeems love
            يا قلبي تسلمين باييييييييييييييييييييييييييييز كمليها
            مشكوره الله يسلمك عالمتابعه
            التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-05-2009, 08:19 PM.

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #76
              الجزء العشرين ...

              نزلت ام محمد راسها وبكت بقووووووووووووووووووووووووة
              عبدالعزيز ودموعه على خده: يمه ... ليش البكي؟؟؟
              أم محمد: كنت حاسة انه هو ... وربي حاسة ... بس خايفة اني اتسرع وامشي ورا قلبي وبالاخير اظلم ولدي
              عبدالعزيز: هذا انتي عرفتي ... سامحيني يمه ... بس غصب عني ... ماكنت ابيه يعيش غير عن اخوانه
              ام محمد: وينه؟؟؟
              عبدالعزيز: برا عند الباب
              ام محمد: ناديه لي تكفى!!!
              نزل عبدالعزيز راسه: لو دخل بروحه اخوه بيحز في خاطره ... ويمكن يقول لامه وعلى طول بتعرف
              ام محمد: عبدالعزيز ... ابي احضضضضضضضضضضنه ... يمكن ما اشوفه مرة ثانية؟؟؟
              عبدالعزيز: طيب ... بطلع وبقولهم جدتكم تبيكم ... بس كل واحد يدخل بروحه ... واذا دخل ولدك سوي اللي تبينه ... وكذا ما يحسون بشي ... عادي؟؟؟
              ام محمد: عادي ... اهم شي احضن ولدي وانا متأكدة انه ولدي ... من غير الحيرة اللي كنت عايشة فيها
              عبدالعزيز وهو يبوس راسها: سامحيني وحلليني يمه ... الله اعلم بغلاتك ومعزتك عندي ... بس كل اللي صار غصب عني ولمصلحته
              ام محمد: مسامح ومحلل ياولدي ... عمري ما زعلت منك ولا بزعل ... كثر الله خيرك انك قلت لي من البداية وخليت نورة ترضعه ... ولا اني انحرم منه ومن معرفة انه عايش طول عمري
              عبدالعزيز: عن اذنك يمه ... تامرين على شي؟؟؟
              ام محمد: سلامتك ... بس ناده لي بسررررررررررررعة
              عبدالعزيز: تامرين

              طلع من الغرفة والنظرات كلها حوله ... ايش تبي فيه الجدة بروحه من غير احد
              عبدالعزيز: نواف وفواز ... جدتكم تبيكم ... بس كل واحد يدخل بروحه
              فواز ونواف وهم يطالعون بعض باستغراب ...
              فواز: ليش يعني؟؟؟
              عبدالعزيز بنظرة سكتتهم: من غير اسئلة زايدة ... تركهم وراح لمكتبه وهو يحس ان همه كل ماله يكبر ومو راضي ينزاح عن صدره



              على الساعة 1 بالليل ... اتصل فواز على رؤى
              رؤى: الو
              فواز: عشر دقايق وانا عندك ... لا تأخريني
              قفل السماعة ... ورؤى انقهررررررررررت منه ... كل شي على كيفه ... رجع للأوامر والكلام من طرف خشمه ... ما في فايدة منه ... لا ويقول لي استحمليني ... اوووووووووووووووووووووووووووف ... لو اقدر اتركك واخليك؟؟؟ بس ما يطاوعني قلبي ... هذا مصير اللي يحب واحد ما يفهم مثل فواز
              قامت تلبس عبايتها وهي معصبة ... حست منى ان فيها شي من تعابير وجهها ... راحت من وراها ومسكت كتفها: الحلوة بتروح وتتركنا؟؟؟
              رؤى من غير نفس: ايه
              منى باستغراب: ايش فيك؟؟؟
              رؤى: سلامتك مافيني شي!!!
              منى: فواز؟؟؟
              هزت رؤى راسها من غير لا تتكلم!!!
              منى: واخبار جدته؟؟؟
              رؤى: ما ادري ... ما عطاني فرصة حتى اسأله
              منى: على ايش يدل هذا؟؟؟
              رؤى: فواز هذا ما تعرفين له ... انا تعبت وانا افسر تصرفاته!!!
              منى: اكيد انه متضايق وجدته تعبانة!!!
              سكتت رؤى وكأنها تفكر ...
              منى: رؤى ... حبيبتي ... اذا ما وقفتي مع زوجك وهو في هالوضع ... ايش الفايدة من وجودك جنبه؟؟
              رؤى: بس هو ما يعطيني فرصة!!!
              منى: كل وحدة تعرف لزوجها ولطريقة التعامل معه ... اذا كان من النوع اللي يتكلم ... اسمعيه وخليه يقول اللي في خاطره كله ... وبعدين خففي عليه وهونيها له
              رؤى: واذا من النوع اللي مستحيل يعبر عن رايه؟؟
              منى: دوري لك طريقة تبينين له انك معه ... حتى لو بلمسه!! المهم يحس انك مشاركته ... واهم شي تستحملينه .... احتمال يعصب او يغلط او شي ... استحمليه للنهاية
              جلست رؤى تناظر فيها ... وفجأة حضنتها بقوة: الله يسامحك يا بابا
              منى وهي مستغربة: ليش؟؟؟
              رؤى: حرمني من وحدة تنصحتي وتعلمني ... لو متزوجك من زمان كان عرفت وتعلمت كل شي
              منى وهي تضحك: لو متزوج من زمان ما صرت من نصيبه ... وتزوج وحدة ثانية
              رؤى: مستحييييييييييييييل اقبل بغيرك
              رن جوال رؤى ...
              رؤى: يووووووه ... هذا فواز ... وباست منى ... شكررررررررا منى
              منى: العفو حبيبتي ... ما سويت شي
              رؤى: يالله ... مع السلامة
              منى: الله يسلمك


              ركبت رؤى السيارة: السلام عليكم
              فواز بصوت اقرب للهمس: وعليكم السلام
              حررررك السيارة بسرعة وهو ماسك السكان بيديه الثنتين بقوة ...
              رؤى: كيفها جدتي؟؟؟
              فواز هز راسه بلا من غير ما يتكلم ... دلالة على صحتها المتدهورة ... وعينه فيها الدمعة وماسكها بالقوة
              ما عرفت رؤى ايش تسوي ... شكله ما عنده استعداد للكلام ... ومعه عذر ... جدته وخايف عليها ... طيب ايش اسوي عشان يحس اني معه ... المشكلة ماسك السكان بيدينه ... يعني يده بعيدة ولا تقدر تمسكها ... فكرت شوي ... وسمت بنفسها ودعت انه ما يعصب عليها .... مدت يدها بهدوء وحطتها على فخذه وضغطت عليه بالقوة ... وركزت عينها عليه ...


              من غير ما يلتفت لها ... رفع يدها بيده وقربها من فمه وباسها ... ضغط على يدها بالقوة وظل ماسكها بالقرب من قلبه ... رؤى ما علقت ولا تكلمت ... خله براحته ... شكله متضايق ومهموم ... اصلا هي سعيدة بوجود يدها في يده ... وعادي لو تظل عالوضع هذا للصبح


              وصلوا البيت ... نواف سابقهم ... والكل عنده خبر عن حالة ام محمد ... وانها انتكست في الساعة الاخيرة ... دخلوا والكل عينه على فواز ... نواف جالس في زواية وباين عليه الهم والضيق ... ولما دخل فواز ما كان احسن منه
              رؤى: السلام عليكم
              الكل: وعليكم السلام
              منيرة: يمه فواز ... لا تسوون في انفسكم كذا؟؟؟ ادعوا لها تقوم بالسلامة
              نواف: ما شكلها بتصحى يمه ... ما شكلها!!!
              منيرة: لا تقول هالحكي ... الاعمار بيد الله
              فواز ونواف: والنعم بالله
              جلست رؤى جنب فواز: تبي شي من فوق؟؟؟
              فواز: ليش تصعدين؟؟؟
              رؤى تتكلم واصبعها على يد فواز وتلعب بكفه: بغير ملابسي والبس جلالي وانزل ... واذا ما تبي اصعد بجلس؟؟؟
              فواز: خذي راحتك
              رؤى: تسلم

              صعدت رؤى فوق وظل فواز مع اخوانه اللي ساكتين احتراما لمشاعر نواف وفواز ... غيرت رؤى ملابسها وبالها مع فواز ... ينرحم ... حتى نواف مسكين ... ما توقعت انه جدة بالرضاعة ممكن تكون غالية بالشكل هذا ... لبست جلالها ونزلت تحت ... حصلتهم على وضعهم ... نواف وفواز كل واحد في زاوية ومبين عليهم الضيق ... راحت تجلس جنب ليان ... بس تذكرت كلام منى وراحت لفواز وجلست جنبه ...
              رؤى وهي تضغط على يده: ما تبي تاكل شي؟؟
              فواز: شكرا
              رؤى: ما يصير ... انت ما اكلت شي بعد الافطار!!!
              فواز: رؤى مو مشتهي
              رؤى: طيب اسوي لك شي تشربه؟؟؟
              فواز وهو يحط راسه على رجلها: اذا بغيت شي بقولك
              حطت رؤى يدها في شعره وهي مبسووووووووووطة ... اخر مرة لمست فيها شعره في السفينة ... الله لا يحرمني منك يا فواز
              فواز قام وكأنه تذكر شي: رؤى!! الضماد؟؟
              رؤى وهي ترجعه على وضعه: خله بعدين
              فواز وهو يقوم مرة ثانية: ايش بعدين؟؟؟ اصلا لو بكيفك كان ما غيرتيه بالمرة!!!
              رؤى وهي تحط راسه بالقوة: ياربببببببببببببببببي عليك ... ما فيني اصعد ... قلت لك بعدين يعني بعدين!!!
              استسلم فواز وحمدت رؤى انه ماعاند معها ... هي ما صدقت تحصل هالفرصة ... ناوي يخربها عليها
              طبعا لما وفيصل انواع الازعاج ولا هم مفتكرين بأحد ... الاخوان مبسوطين ... عشر اواخر واجازة ... سهر للفجر ونوم طول النهار

              ما ادري كم مر عليهم من الوقت ... نزلت منيرة تاخذ لها موية من المطبخ ... شافتهم على حالهم: ايش هذا؟؟ ليش جالسين كذا؟؟؟
              نواف وفواز: .......................
              منيرة: اصعدوا يمه ارتاحوا بغرفكم ... ان شاء الله ما فيها الا العافية
              نواف: صعبة يمه تشوف انسان عزيز عليك يروح قدام عينك!!!
              منيرة: الله يقومها بالسلامة ... ليش متشائمين كذا؟؟
              فواز: يمه احنا دارسين وعارفين ... ما يحتاج احد يعلمنا او يضحك علينا!!
              منيرة: بس الاعمار بيد الله؟؟؟
              نواف وفواز: والنعم بالله
              منيرة: يالله قوموا وارتاحوا
              قاموا الشباب وصعدوا ورؤى مع فواز ... وليان ضاق خلقها وصعدت لغرفتها ... اما لما وفيصل كملوا المسلسل اللي يتابعونه ولا همهم شي


              قبل الفجر بساعة ... فواز ما نام اصلا ... وطول الوقت يتقلب ... رؤى حست فيه من البداية وقامت وشغلت له قران وهي تمسح على شعره ... وتمسج جسمه ... وهو يحس بضيقة كل مالها وتزيد
              رن جواله ونقز من فراشه: الووووووووووووو
              نواف: فواز نمت؟؟؟
              فواز: جدتي صار فيها شي؟؟؟
              نواف: لا ... بس متضايق بالقووووووووة وما عندي غيرك اكلمه
              فواز وهو يتنهد: خوفتني الله يهداك ... لا ما نمت ... شلون يجيني النوم؟؟؟
              نواف: طيب تعال غرفتي!!
              فواز: خلاص ... ثواني وانا عندك!!
              نواف: انتظرك

              صكر فواز السماعة وقام وقف ... رؤى: وين بتروح؟؟؟
              فواز: بروح لنواف ... متضايق وهو جالس بروحه
              وقفت رؤى: مستحيييييييل اخليكم تجلسون لوحدكم!!!
              فواز: ليش؟؟
              رؤى: اثنينكم متضايقين ... ما يصير تجلسون بروحكم؟؟؟
              فواز: ايش تبينا نسوي؟؟
              رؤى: دق عليه وخله يجي جناحنا
              فواز: هنا؟؟؟
              رؤى: ايه ... اجلسوا في الصالة
              فواز: من كبرها؟؟؟ صغيرة بالمرة وبتنحبسين في الغرفة
              رؤى: ومن قال اني بترككم؟؟؟
              فواز: ما بترتاحين
              رؤى: بلبس جلالي وبجلس عادي ... يالله اتصل عليه
              اتصل فواز على نواف ...

              نواف: لا فواز .. ايش اجي عندكم ... خلاص مو لازم خلك مع زوجتك
              فواز: والله هي اللي مصرة
              نواف: لا لا لا لا لا لا لا ... اجلس معها خلاص
              سحبت رؤى السماعة من فواز: نواف ... تجي ولا شلون؟؟؟
              نواف: رؤى من جد مفتشل منك!!!
              رؤى: ترى ان ما جيت بلبس جلالي وبجي انا وفواز غرفتك!!!
              نواف: لا خلاص ... جايكم جايكم
              قفلت رؤى السماعة: خلاص جاي
              طالع فيها فواز وابتسم في داخله على هالطفلة الرائعة




              وصل نواف ... وضرب الباب وهو حاس باحراج ... قام فواز يفتح الباب ... مسكته رؤى: خلني افتح الباب ... ابيه يتأكد ان الوضع عندي عادي ووجوده مرحب فيه باي وقت
              سمع فواز كلامها وجلس ... وفتحت رؤى الباب بجلالها
              نواف باحراج: ما ادري طالعة عنيدة على مين؟؟؟
              رؤى وهي ماسكة ضحكتها: على اخوك
              نواف: لا يسمعك بس
              رؤى: أي والله ... يسوي لي قضية على هالجملة ... وما يكلمني شهرين
              نواف: دامك عارفة احفظي لسانك

              فواز من وراهم: ايش تقولون عند الباب؟؟؟
              نواف: ابد سلامتك
              فواز: طيب ادخل حياك
              نواف: اللي يسمعك ساكن في قصر ... كلها غرفة وصالة
              فواز: الجود بالموجود
              نواف: جود ابوي والله مو جودك
              فواز: وانت الصادق جود امي ... مسكينة مضحية بجزء من بيتها لنا

              رؤى: احين مين اللي يحب السوالف عند الباب؟؟؟
              فواز: ما تعلميني الا الشين ... ايش اسوي فيك؟؟؟
              رؤى: الله يسامحك ... تركتهم ودخلت المطبخ
              نواف وهو يضرب فواز على كتفه: لا وخواتي يقولون عني دفش!!! ما سمعوا سوالفك؟؟؟
              فواز: انا كذا ... تبيني تستحملني بعيوبي
              نواف: يا ثقل دممممممممممممممك

              طلعت رؤى ومعها كوبين نسكافيه ... قدمتها لهم وجلست
              فواز: وانتي ما تبين؟؟
              رؤى: مو مشتهية ... منسدة نفسي
              فواز: ايش اللي سد نفسك بالله؟؟؟
              رؤى من بين اسنانها: في اشياء كثيرة تسد النفس
              فواز: لا تكلمي بوضوح ... ليش الالغاز؟؟؟
              رؤى: اللهم طولك ياروح
              نواف وهو ينتقل بنظره بينهم مع كل جملة: خلاص ... ايش هذا؟؟
              فواز: عادي نتناقش!!
              نواف: كل هذا نقاش؟؟؟
              فواز: كل الازاواج كذا!!!
              نواف: احلف بس؟؟
              رؤى: ما عليك منه ... هو بس اللي راسه يابس!!
              فواز: ايش قصدك انتي اليوم؟؟ تلمحين لايش؟؟
              نواف: ياررررررررربي ... انا المجنون اللي جاي عندكم ... ارجع لغرفتي وهمي احسن لي
              فواز ورؤى كل واحد عطى الثاني نظرة وصد للجهة الثانية ...
              نواف: اووووووووووووووف ... من جدكم انتوا؟؟؟
              فواز: عشان تعرف الهنا اللي اخوك عايش فيه؟؟
              رؤى: ماني رادة عليك
              فواز: يكون احسن
              نواف: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ... انا كنت مفكر اتزوج ... بس بعد اللي شفته ... مافي اممممممممممل
              قطع عليهم الحديث صوت جوال نواف ... الكل سكت وهم يطالعون ببعض
              قام نواف ومسك الجوال ... شاف الشاشة ولف على فواز بصدمة: فواز
              فواز: ............................
              نواف: خالي محمد
              فواز ونواف تعلقت عيونهم ببعض وهي مليانة دموع ... والجوال يرن في يد نواف ... سكت وهم على نفس الوضع ... رن مرة ثانية
              رؤى بخوف: نواف ... رد عليه
              نواف: ما اقدر ... احس يدي انشلت
              فواز وعينه على نواف: رؤى؟؟ ردي عليه
              رؤى: ها ... لا ... لا تحطني في هالموقف
              فواز بحزم: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤى؟؟
              قامت رؤى وهي مجبورة ... خذت الجوال من يد نواف وهي ترتجف
              رؤى بصوت متقطع: الو
              محمد خال الاولاد: مين؟؟؟
              رؤى: انا رؤى ... زوجة فواز
              محمد بصوت باين عليه اثر الصياح: هلا رؤى ... وينهم نواف وفواز؟؟
              رؤى ودموعها نزلت: هنا يا خالي
              محمد عرف انهم طلبوا منها انها ترد عليه: بلغيهم ان جدتهم تطلبهم الحل
              رؤى وهي تطالع في الاولاد: ع ظظظم الله اج رك
              ما كملت رؤى جملتها الا والاولاد لموا بعض ويبكككككككككون بصوت عالي ويقطع القلب
              سمعهم محمد من ورا السماعة: لا حول ولا قوة الا بالله ... ( وسكت شوي وهو يبكي) رؤى بنتي ... هديهم ... وبلغيهم الصلاة عليها بكرة بعد صلاة الجمعة ... يا ليت لو يجون ويساعدونا في انهاء الاجراءات ... نبي نلحق على الجمعة ... صلاة الجمعة ما تتفوت
              رؤى ودموعها شلال: ان شاء الله يا خالي
              محمد: الله يصبركم ويصبرنا ... مع السلامة

              صكرت رؤى السماعة وهي مو عارفة شلون تتصرف ... الاولاد ماسكين بعض ويبكون وهي ضايعة بوسطهم ... فكرت شوي وركضضضضضضت برا الغرفة واتجهت لغرفة خالتها ...
              فتحت منيرة الباب ... اول ما شافتها وشافت دموعها: فواز ... ولدي ... فيه شي؟؟؟
              رؤى هزت راسها بلا ...
              على صراخ منيرة وصل عندهم عبدالعزيز: ايش صاير؟؟؟ رؤؤؤؤؤؤى؟؟؟
              رؤى من بين دموعها: جدتي ام محمد تطلبكم الحل!!!
              منيرة: لا حول ولا قوة الا بالله ... انا لله وانا اليه راجعون
              عبدالعزيز من سمع جملة رؤى ... حس ان الدنيا تدور فيه ... ما قدر يوقف واتجه للسرير وجلس عليه ...
              راحت له منيرة: عبدالعزيز ... عظم الله اجرك ...
              رفع راسه لها وشافت دموعه: ............................
              منيرة: ليش البكي يا عبدالعزيز!!! ربي ارحم بحالها .... ان شاء الله انها انتقلت لدار افضل من دارها
              عبدالعزيز: راحت ام الغالية يا منيرة ... راحت ... ما بقى لي احد من ريحتها خلاص
              منيرة وقلبها يعتصر من الالم ... بس هي عاذرته ... هو مصدوم وخله يقول اللي بخاطره ... لفت راسها شافت رؤى واقفة ودموعها مبللة وجهها
              نزلت لمستوى عبدالعزيز وهمست له: انتبه ياعبدالعزيز في الحكي ... رؤى واقفة؟؟
              لف راسه وشافها: رؤى ... وينه فواز؟؟؟ ونواف ... عرف؟؟؟
              رؤى: فواز ونواف في جناحنا ... منهارين ... ومو عارفة ايش اسوي؟؟؟
              عبدالعزيز: جدتهم يابنتي ... جدتهم ... الله يرحمها
              رؤى: عظم الله اجرك ياعمي
              عبدالعزيز: اجرنا واجرك ... اسبقينا وبنلحقك
              رؤى: ان شاء الله ... طلعت وتركتهم
              مسك عبدالعزيز يد منيرة: شكرا يا منيرة انك نبهتيني ... ولا لساني زل وانا مو منتبه ان رؤى واقفة
              منيرة بالم يعتصر قلبها: انا اللي حفظت السر كل هالسنين ... ما بهدم اللي بنيته بلحظة حزن وانت مو عارف ايش تقول!!
              عبدالعزيز: يعني ما تبين تعرفين مين ولدك؟؟
              منيرة: انت عارف اني اتمنى اللحظة هذه اليوم قبل بكرة ... بس اذا رؤى سمعت شي ما بعرف مين ولدي ... كل اللي بستفيده اني بعيش العيال في الحيرة اللي انا عايشة فيها طول عمري ... لاني اعرفك ... لو يموتون ما بتتكلم ولا بتقول لهم شي
              عبدالعزيز بدون ما يحس: بسم الله على ولدي ... يعل يومي قبل يومه ... هذا اللي بقى لي من ريحة سارة
              منيرة بغضب: يعني ولدي يموت عادي صح؟؟؟
              عبدالعزيز: انا ما قلت كذا !! بس ولد سارة غير ... واظنك عارفة ... وما يحتاج اقول ؟؟؟
              منيرة والدموع ملت عينها: شكررررررررا يا عبدالعزيز ... ما قصرررررت

              طلعت وتركته وراحت تشوف الاولاد ...



              راحت منيرة لغرفة الاولاد ... رؤى واقفة عند الباب وميتة من البكي ... والشباب لامين بعض وعلى نفس وضعهم ..
              قربت منيرة منهم: فواز ... نواف ... اطلبوا لها الرحمة ... ما يصير كذا؟؟
              فواز ونواف ما تحركوا ...
              منيرة وهي تبكي: فواز ... نواف ... البكي ما يفيدها بشي
              فواز ونواف ما تحركوا ....
              دخل عبدالعزيز وشافهم على وضعهم ... عينه تعلقت بواحد بس ... وما شال عينه من عليه ... فكرة انه يفقده بتشل مخه ... تحرك صوبهم ووقف بينهم وحط يده وفكهم بالقوة
              بعدوا عن بعض ... وتعلقت عيونهم في عين ابوهم ... نقل نظره بينهم ...
              وبصرامة: عيال عبدالعزيز ال .... رجاجيل وينشد فيهم الظهر ... مكانهم في هالوقت مع خوالهم يقومون باجراءات الدفن وبعدها بالعزا ... مو في البيت ويبكون مثل الحريم
              نزلوا راسهم وبكوا بالقوة ...
              حسوا بيد على كتفهم ... عبدالعزيز حط كل يد على كتف واحد بينهم وهو واقف في النص بينهم ... فتح ذراعينه ... وهم ما صدقوا ... كل واحد رمى نفسه على كتف ابوه ... وبكوا بالقوووووووووووووووووووووووووووووووووووة
              عبدالعزيز وهو يطبطب على ظهرهم ودموعه على خده: اطلبوا لها الرحمة والمغفرة ... ليلة جمعة وان شاء الله خاتمتها حسنة ... رمضان وفي العشر الاواخر



              مرت ايام العزا كئيبة على الكل ... الرجال ببيت محمد ... والحريم في بيت نورة ... فواز ونواف وابوهم من الصبح في العزا وما يرجعون الا اخر الليل مهددودين
              منيرة وعبدالعزيز متخاصمين وما يكلمون بعض ...
              رؤى وفواز ... فواز اخلاقه في خشمه ورؤى تتحاشى تكلمه ... مع ان خاطرها تحضنه وتلمه وتخليه يبكي على صدرها ... بس كل اللي سوته انه من يوصل تشغل له كلام ربي و تمسج جسمه وتلعب في شعره إلى ان ينام ... وكل ما حاولت تكلمه ما يعطيها فرصة اببببببببببببببد

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #77
                اليوم 28 رمضان ... العزا انتهى من يومين ... فواز ونواف حالهم كئيب بالمرة ... والكل ساكت ومحترم حزنهم ...
                على الافطار ... رن جوال فواز ...
                فواز: هلا والله شهودة
                شهد بفرحة: مبرووووووووووووووووووك صرت خال!!!
                فواز: لا تقولين رغودة ولدت؟؟؟
                شهد ودموعها على خدها: ولددددددددددت وجابت ولد يجنننننننننننننننننننن
                فواز بفرحة: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
                شهد: الله يبارك فيك
                نواف بصوت عالي: اوريكم ... انا كنت حالف اني اولدها
                فواز: ههههههههههههههههه وانا كنت حالف اني اول من يمسك الولد
                شهد: لا حبيبي ... مو بايعة اختي ولا ولد اختي
                فواز: هههههههههههههههههههه يحصل لك؟؟؟
                شهد: يالله تعالوا بسرررررررررررررررعة
                فواز: خلوا البنت ترتاح!!! كلكم على راسها؟؟؟
                شهد: كيفها خليها تنام ... اهم شي نشوفها ونلعب بالبيبي
                فواز: هههههههه انا ما بجي الا بعد التراويح ... مو خبل مثلكم
                شهد: يا برووووووووووووودك ... ولا كأنك خال جديد!!!
                فواز: شايف خير الحمد لله
                نواف بصوت عالي: ما عليكم منه ... انا مسافة الطريق وانا عندكم
                شهد: فدييييييييييييته نوافي
                فواز: يالدبببببببببة؟؟؟ وانا؟؟؟
                شهد: انت مافي في غلاتك ... بس في مين يدلعك ... مسكين نواف ... ماعنده احد
                فواز: لا والله ... مين قاله يقعد عزوبي ولا يتزوج؟؟؟
                شهد: أي والله ... ما ادري مين لاعب بمخه؟؟؟
                فواز: هههههههههههههههه اكيد تركي
                شهد: هههههههههههههههه اكييييييييييييييييييد
                تركي جالس على الطاولة معهم ... ومع فواز في المكالمة من سمع كلمة شهودة
                طالع فواز بنظرة!!!!
                فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                شهد: ليش تضحك؟؟؟
                فواز: تركي عندنا ... وعطاني ذيك النظرة!!!
                شهد: ويييييييييه ... يافشلتي؟؟؟
                فواز: لا تخافين ... ما بقوله ايش كنا نقول ... اييييييييييييييييييييييي
                شهد: ايش فيك؟؟؟
                فواز: هههههههههههههه تركي ضربني بالملعقة اللي بيده
                شهد: ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل!!!
                فواز: شوف شوف شوف ... اشوفك قلبت علي؟؟؟
                شهد: ههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقدر؟؟؟
                فواز: أي كذا ... تعدلي
                شهد: والله طول عمري عدلة
                فواز: عطيتك وجه بزيادة ... يالله قفلي السماعة وبلا كثرة حكي
                اول ما قال الجملة التفت تلقائيا لرؤى ... ابتسمت له ... وهو بادلها الابتسامة
                شهد: فواز ... وين رحت؟؟؟
                فواز: ها ... معك معك ... خلاص نشوفك بعد التراويح
                شهد: مع السلامة
                فواز: مع السلامة


                صكر السماعة ولف يدور نواف: وين نواف؟؟؟
                ليان: من سمع جملتك ركض وغير ملابسه وراح لرغد
                فواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                عبدالعزيز: مبسوط على اخوك؟؟؟ طول عمره رجة
                تركي: ياخي مبسوط باخته وولد اخته ... خله يعبر عن فرحته
                رؤى: انعم الله عليكم ...
                الكل: بالعافية
                تابعها فواز بنظراته لين اختفت عن عينه ...


                راحت رؤى للمغاسل تغسل يدها فتحت الموية وانتظرتها تسخن ... طبعها ما تحب تغسل بالموية الباردة اببببببد صيف وشتا ... اول ما سخنت الموية ... حطت يدها تحته ... جاها فواز وسحبها من وراها وبعدها وغسل يده
                رؤى وهي متخصرة: يا سلام؟؟؟
                فواز وهو يغسل: خير؟؟ ايش عندك؟؟
                رؤى: تغسل يدك ولا هامك شي؟؟؟
                فواز وهو يقلد صوتها: ما احب اغسل بالموية الباردة
                رؤى: افتح الصنبور اللي عندك وانتظر الموية الحارة لين تجي ... مو انا واقفة صار لي ساعة ولما وصلت الموية حضرتك تغسل فيها؟؟؟
                فواز: حضرتي زوجك ... يعني المفروض تدورين راحتي ... وكل شي جاهز وتحت امري ... مو انتظر الموية بنفسي ... ايش الفايدة من زواجي؟؟؟
                رؤى: لا معك حق ... الزوجة لازم تكون خدامة ... وتستحمل جميع انواع التهزيء والكلام الجارح ... صح؟؟؟
                فواز: تعالي تعالي غسلي ... وبلا كثرة حكي
                وقف فواز على جنب ... وقربت هي تغسل: اوووووووووووووف
                حطت يدها تحت الموية: اححححححححححححححححححححححح
                فواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                من كثر كلامك ما انتبهتي اني قفلت الموية الحارة وفتحت الباردة
                هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
                رؤى: حمار
                فواز: حمار ها؟؟؟
                حط يده تحت الموية ... وغرقها فيها وهي تصرخ ... لحقها بالموية لين وقفت بزاوية وما تقدر تهرب منه ... قرب منها فواز
                رؤى: فواز ... ايش ناوي تسوي؟؟؟
                فواز: انتي ايش متوقعة؟؟؟
                رؤى: والله معك ما اقدر اتوقع شي؟؟؟
                قرب منها فواز لين لصقت بالجدار ... خلاص ما في مجال تتحرك ...
                فواز: الصراحة ... وحشتيني ... ومن زمان ما لمست خدودك
                حط يده الباردة على خدها وضغط عليها بالحيل
                رؤى: فوا از ... بعد ... فوا از
                فواز بعد ما حس ان يده دفت خلاص تركها ...
                فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                رؤى: حمار
                فواز: عادي ... قولي اللي تبين ... اهم شي سويت اللي ابي
                رؤى بعصبية: بعد عني
                فواز: واذا ما بعدت؟؟؟
                راحت رؤى صوبه ودفته بقوة وبعصبية من طريقها ....
                فواز وهو يناديها: هههههههههههههه هنا الصالة وين رايحة؟؟؟
                رؤى بعصبية: فوق شينك قوات عينك!!! شايف ملابسي ... غرقانة موية ... لا وباردة بعد ..... صعدت فوق وفواز يضحك عليها وعلى عصبيتها


                صعدت رؤى تبي تغير ملابسها ... وهي معصبة على الاخر ... طيب يا فواز ... اورييييييييييك ... تسوي فيني كذا ؟؟
                دخل فواز وراها ... اول ما سمعت صوت الباب لفت عليه: اطلللللللللللللللللللع برا ... مالي نفس اشوفك ... اطللللللللللللللللللللللللللع برا
                فواز بنظرة: واذا ما طلعت؟؟؟
                رؤى: انا بطلع
                فواز وهو يحرك كتوفه: خلاص ... اطلعي
                مرت من جنبه تبي تطلع ... بس مسكها من يدها: بلا مبزرة؟؟
                رؤى: اترك يدي!!!
                فواز: وبعديييييييييييييين؟؟؟
                رؤى: ايش تبي فيني ؟؟؟
                فواز: انتي ما تتحملين مزح؟؟
                رؤى: هذا مو مزح ... انت تعرف اني اتضايق من الموية الباردة ... حتى اللي اشربها تكون فاترة ... ويمكن امرض اذا غسلت او تحممت بالموية الباردة ... بس اعرفك تبيني اموت وتفتك مني
                فواز: يا حبك لكثر الحكي!!! تعالي خليني اغير لك الضماد
                رؤى بعناد: ما اببببببببببببي
                فواز وهو يضغط على يدها بقوة: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
                رؤى: ليش تبي تغير الضماد ... انا ابيه يلتهب ... ما ابي اصير كويسة
                فواز: بس انا ابي!!!
                رؤى بهدوء: ايش تبي؟؟؟
                سحبها فواز من يدها من غير مايتكلم ... وهي انصاعت له ... نومها على السرير ولفها على الجنب ... رفع ملابسها ... وغير الضماد ... كل هذا وما نطق بكلمة
                فواز: خلاص يارؤى ... الجرح بدأ يلتئم ... يمكن هالاسبوع وخلاص
                رؤى ما تحركت ولا نزلت ملابسها حتى ...
                استغرب منها فواز ...
                فواز: رؤى؟؟؟
                رؤى: .............
                فواز: رؤى؟؟؟
                رؤى: ..........
                سحبها فواز وصارت على ظهرها ... انصصصصصصصصصصصصدم
                فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
                رؤى: ..........................
                جلس جنبها: ليش الدموع؟؟؟
                رؤى: ........................
                قرب منها فواز ومسح دموعها بيده ... قرب منها اكثررررررررررر











                باسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسها على خدها اليمين
                وانتقل لليسار وباسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسها عليه




                رؤى فتحت عينها على الاخر ... اخر شي كانت متوقعته منه
                فواز وهو على وضعه وقريب منها بالحيل ...
                فواز: اسف اذا ضايقتك ... بس وحشتيني ... من زمان عنك ... قلت استفزك شوي ... بس ما دريت ان الحركة بتضايقك كذا!!!
                رؤى: ............................
                فواز: لسه زعلانة؟؟؟ ايش اسوي وترضين وترجعين لي ابتسامتك الحلوة
                رؤى من غير شعور قامت من مكانها وتعلقت برقبته ودفنت راسها في صدره وبككككككككككككت بالقوووووووووووووووووووووة ....
                فواز وهو يمسح على شعرها وظهرها: ليش البكي؟؟؟
                رؤى: فواز ... احببببببببببببببببببك
                فواز: وانا اكثر ... بس الظاهر ما عاد فيك تتحمليني صح؟؟؟
                رفعت رؤى راسها: مستعدة اتحمللللللك لاخر يوم في عمري
                فواز: بسم الله عليك
                نزلت رؤى راسها على صدره مرة ثانية ...
                فواز: رؤى؟؟؟
                رؤى: اممممممممممممممممم
                فواز: شكلها حلتك النومة على صدري!!!
                رفعت رؤى راسها وعلقت عينها بعينه: ما يحصل لي دايم !!! قلت استغل الفرص؟؟؟
                فواز وهو يضحك: حرييييييييم ... ما تنعطون وجه ... خلاص هالحضن هذا عن شهرين قدام ... لا تقريبن مني
                رؤى وهي تبعد عنه بعصبية: اعررررررررررفك ... ساعة تقربني منك ... والف ساعة تبعدني وتصدني
                فواز: هههههههههههههههه يا حلوك وانتي معصبة ... تركها وراح للباب
                رؤى: وييييييييييين؟؟؟
                فواز بخبث: مو قبل شوي كنتي تطرديني!!! خلاص بطلللللللللللع ... انا زعلان
                رؤى: يا سخافتك
                فواز: كيييييييييييييييييييفي
                رؤى طلعت له لسانها ولفت عنه ...
                فواز: هههههههههههههههههههه متزوج بزر الحمد لله ... عالعموم خلك جاهزة ... بعد التراويح امر عليك نروح لرغودة
                رؤى بنص ابتسامة: طيب
                فواز: طيب كملي الابتسامة وفرحيني قبل لا اطلع
                رؤى بابتسامتها اللي يموت عليها فواز: كذا كويس؟؟؟
                فواز: عز الطلب
                طلع وتركها ... رؤى وهي تمسح على خدها .... الله لا يحرمني منك يا فواز






                بعد التراويح ... مر فواز على رؤى وطلعوا للمستشفى ... مروا على محل ورد ونزلت رؤى واختارت باقة حلوة وكبيرة ... اختارت الكرت ... وعطته لفواز يكتب عليه ...
                فواز: خطي مو حلو ... اكتبيه انتي!!!
                رؤى: انت ايش تعرف تسوي؟؟؟ الباقة وما تعرف تختار واخترتها لك ... كمان ما تعرف تكتب!!!!
                فواز: خلاص اكتبيها لي!!!
                رؤى: بس بشرط؟؟؟
                فواز: ههههههههههههههههه بتكتبين من غير شروط مو بكيفك!!!
                رؤى: لا والله ... خذ ( عطته القلم ) ... شوف من بيكتب لك؟؟؟
                فواز: هههههههههههههههه خلاص اسف ... ايش شروطك؟؟؟
                رؤى: ايه ... تأدب ... بعدين هو شرط واحد ... مو شروط؟؟؟
                فواز: ههههههههههه ... اللي هو؟؟؟
                رؤى: اكتب اسمي على الكرت جنب اسمك!!!
                فواز وهو يمسك يدها: ليش انتي ناوية تكتبين اسمك جنب اسم احد ثاني غيري؟؟؟
                رؤى: مستحيييييييييييييييييييييييييييييل
                فواز: حتى لو مت؟؟؟
                رؤى بسرعة وبخوف: بسم الله عليك ... ياعل يومي قبل يومك!!!
                فواز وهو يضغط على يدها: حتى لو مت؟؟؟
                رؤى: فواز ... مستحييييييييييييييييييل اكون لغيرك
                رن جوال فواز ... وقطع عليهم
                فواز: اوووووووووف ايش تبي؟؟
                نواف: وينك؟؟؟
                فواز: يا ربي ... ايش عليك ... انا انسان متزوج ... لا تقعد لي ... وين رايح ووين جاي؟؟؟ زين لك قطعت علي اللحظات الرومانسية؟؟؟
                نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
                رومانسية بينك وبين رؤى؟؟؟ اقططططططططططع يدي ... اكيد تتخانقون ... ورحمت حالكم باتصالي!!!
                فواز: يا سخافتك ... بلا كثرة حكي ... ليش داق؟؟؟
                نواف: الشرهة على اللي يسأل عنك ... بس بسأل وينك؟؟؟ مو قلت بعد التراويح تكون هنا؟؟
                فواز: جاي بالطريق ... بس مريت على محل الورد
                نواف: طيب بنتظرك ... باي
                فواز: بايات

                بعد ما قفل السماعة: رؤؤؤؤؤى ... لسه ما كتبتي شي؟؟؟
                رؤى وهي تناظر في يدها: شلون اكتب وانت ماسك يدي؟؟؟
                فواز: اوووه ... اسف ما انتبهت!!!
                رؤى وهي تكتب: شلون تنتبه وانت تعطي التقرير لنواف؟؟؟ انا ابي اعرف انت كل شي تقوله لنواف؟؟؟
                فواز: تقدرين تقولين!!!
                رؤى: ما شاء الله عليك ... حتى ادق التفاصيل تنقلها له
                فواز: يضايقك؟؟؟
                رؤى: قلت لك من قبل ... تقدر تقول احسدكم ( عطته الكرت ) ... ممكن تعطيني مفتاح السيارة ... بنتظرك في السيارة ... حاسب وتعال
                فواز وهو يذكر كلامها بالسفينة: تفضلي
                خذت رؤى مفتاح السيارة وراحت بسرعة قبل لا تنزل دمعتها ...


                حاسب فواز ولحقها عالسيارة ... حط الباقة ورا ... وركب السيارة ... شافها ضامة يدينها في حظنها بقوة ... عرف انها متوترة ... مد يده وسحب يدها اليسار وضغط عليها ...
                رؤى: فواز؟؟؟
                لف عليها فواز: ...................
                رؤى: يجي اليوم اللي تتركني فيه؟؟؟
                فواز: .........................
                رؤى: فواز ... يجي اليوم اللي تتركني فيه؟؟؟
                فواز: قلت لك من قبل ... اذا تركتك فاعرفي اني مو على وجه الارض
                رؤى: فواز ... اطلب منك طلب؟؟
                فواز: لو تبين عيوني ما تغلى عليك؟؟؟
                رؤى: لا تترك يدي اببببببببد ... حتى لو مو طايق قربي!!! اعتبر يدي أي جماد او جسم ما يتحرك او شي ماله معنى!!!
                فواز وهو يلعب باصبعه على كفها: تعرفين ان يدك كل حياتي ... لا تقولين عنها شي ماله معنى مرة ثانية ... فاهمة؟؟؟
                رؤى بابتسامتها: أي شي تقوله افهمه على طول
                فواز: الحمد لله زوجتي طلعت ذكية
                رؤى: ههههههههههههه لا تحطمني ... فيني مميزات ... مو كلي عيوب!!!
                فواز: اخلصي ولا تكثرين حكي ... ابي احسن محل شوكلاته!!!
                رؤى: طيب ممكن طلب؟؟؟
                فواز: يا كثر طلباتك اليوم ... شكلك مجمعتها من اول زواجنا وطلعتيها اليوم
                رؤى: هههههههههههههههههههههههه
                فواز: امري ؟؟؟
                رؤى: ام صديقتي منومة في نفس المستشفى ... عادي لو اشتري لها سلة شوكولاته وازورها في طريقنا؟؟؟
                فواز: لا طبعا مو عادي
                رؤى: خلاص ... شكرا
                فواز: تعرفين ليش مو عادي؟؟؟
                رؤى: اذا قلت لا ... خلاص مو لازم
                فواز: بس انا مصر اعلمك بالسبب!!!
                رؤى: طيب ... ايش السبب؟؟؟
                فواز: لانه مو عادي وبس ... عاديين
                رؤى سكتت شوي على ما استوعبت: ههههههههههههههههههههههههه
                فواز: بدري يالدبة
                رؤى بعصبية: لا تقول لي دببببببببببببببببببة!!!!
                فواز: خلاص ولا تزعلين .... بدري يا بطة
                رؤى: فواز؟؟؟
                فواز: وصلنا لمحل الشوكلاته ... خلصي وانزلي
                رؤى: اووووووووووووووووووووووووف


                وصلوا المستشفى ...
                فواز: رؤى روحي لام صديقتك بالاول وخلصي منها وبعدين تعالي لرغد
                رؤى: خلاص ... قول لي رقم غرفة رغد وانا الحقك


                فواز وهو رايح للغرفة قابل نواف باللفت
                فواز: انت عند رغد ولا تدور بالمستشفى؟؟؟
                نواف: لا طلعت من عندها ... دخلوا حريم وطلعت
                فواز: وين رايح اذا كذا؟؟؟
                نواف: لا اتوقع طلعوا ... من زمان طلعت من عندها


                وصلوا لممر الغرفة ...
                الدكتور عادل: دكتور فواز؟؟؟
                فواز: هلا دكتور عادل
                نواف: بتركك ... بيستلمك نصايح ومحاضرات ومالي خلق اسمع
                فواز: ههههههه لا يسمعك بس
                نواف: عن اذنك
                الدكتور عادل: كيفك دكتور فواز؟؟؟
                فواز: الحمد لله بخير
                الدكتور: من زمان ما مريت علي اكتب لك الدوا؟؟
                فواز: هههههههههههه افا دكتور عادل!!! تكره اني اكون بخير؟؟؟
                الدكتور عادل: هههههههههههههه لا مو كذا ... بس على بالي مطنش الموضوع
                فواز: تبي ابوي يذبحني؟؟؟
                الدكتور عادل: ههههههههههههههه يعني خوف من ابوك بس؟؟؟
                فواز: امممممممممممم تقدر تقول!!!
                الدكتور عادل: خلاص اهم شي انك بخير
                فواز: شكرا لاهتمامك دكتور
                الدكتور عادل: واجبنا واقل بعد من الواجب
                فواز: نشوفك على خير


                كمل فواز طريقه ... شاف نواف في في طريقه راجع
                فواز: ليش رجعت؟؟؟
                نواف: طقيت الباب فتحت لي الباب بنت ما اعرفها
                فواز: هههههههههههههههههههههههههههههه
                نواف: تضحك مع خشتك؟؟؟
                فواز: طيب حلوة ... وغمز له بعينه
                نواف: متفررررررررررررررررررغ حدك
                فواز: هههههههههههههههههههههههههههه



                طلعوا الحريم ودخلوا فواز ونواف ... وكالعادة قلبوا الغرفة على راسهم ... ازعاج وضحك وهبال ... بعد ربع ساعة سمعوا صوت الباب .... طلت رؤى عليهم
                رؤى: السلام عليكم
                الكل: وعليكم السلام
                رؤى راحت لرغد وسلمت عليها: الحمد لله على سلامتك رغودة
                رغد: الله يسلمك حبيبتي
                سلمت رؤى عالكل وراحت لنورة: تستاهلين سلامة رغد ياخالة
                نورة: الله يسلمك حبيبتي ... بس انا عتبانة عليك!!!
                رؤى باستغراب: افا ياخالة ليييييييييش؟؟؟
                نورة: انا ربي ما رزقني بالولد ... وعوضني بفواز ونواف ... والله العالم بمعزتهم وغلاتهم ... وانا احب مرت ولدي تناديني باللي يناديني فيه ولدي
                ابتسمت رؤى وفهمت عليها: من عيوني يمه
                حضنتها نورة: الله يكملك بعقلك حبيبتي ... يا بخت فواز فيك
                فواز: ويا بختها في فواز!!
                طالعت فيه رؤى ......
                فواز: لا تطالعيني كذا؟؟؟ تنكرين؟؟؟
                رؤى بتطنيش لفواز: يمه وين البيبي؟؟؟
                جود: هذا هو عند وعد ... ماتركته من دخلت
                وعد: والله كل شوي احد يدخل وياخذونه
                جود: والله ما عرفنا نمنع الزيارة وتنفردين فيه؟؟؟
                وعد: يا ليييييييييت
                الكل: هههههههههههههههههه
                رؤى راحت لوعد: طيب ممكن اشوفه شوي بس؟؟؟
                جود: تستأذنين منها؟؟؟ اخذيه ولا عليك؟؟؟
                رؤى: لا ... اذا وعودة مو راضية بنتظر ... كله ولا وعودة
                وعد: بعطيك اياه بطيب خاطر ... لانك الوحيدة اللي معبرتني ... حتى زوجك الدب ما عبرني
                فواز: شووووووووووف انا دب؟؟؟
                رؤى: الدنيا سلف ودين!!!
                نواف لفواز: اييييييييوه ... كملوا خناقتكم قدام الناس
                فواز: هههههههههههههههههه
                نورة: حبيبتي رؤى ... اجلسي عند زوجك فيه مكان ...
                رؤى: ان شاء الله
                راحت وجلست جنب فواز وبيدها ولد رغد ...
                رؤى انبسطت عليه كثيييييييييييييييييييييييييييير
                رؤى: يا حبي له يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننن ... الله يحفظه يارب
                رغد: تسلمين حبيبتي
                رؤى جالسة جنب فواز وفي حضنها الولد ... قرب منها فواز وجلس يلعب باصبعه على خدوده ...
                رفعت رؤى عينها لفواز ... لمح فواز الدمعة في عينها ... قرب منها وهمس لها: حلو صح؟؟؟
                هزت رؤى راسها بايه من غير ما تتكلم ... لانها لو تكلمت بتبكي خلاص ...
                فواز بنفس النبرة: بس ولدي بيطلع احلى منه بكثيييييييييييييير
                رؤى: ..................................
                فواز: تعرفين السبب؟؟؟
                هزت رؤى راسها بلا ..
                فواز: لانك امه
                ابتسمت رؤى بإحراج ...




                اليوم العيد ...
                الكل فرحان ومبسوط بالعيد ... بس احفاد ام محمد فاقدينها كثير ... اول عيد يمر عليهم من غير جدتهم نور البيت ... مو متخيلين ان العيد يمر من غير ما يسلمون عليها ويبوسون راسها وتدعي لهم دعوة من دعواتها الحلوة ... الله يرحمها ويغفر لها


                بيت عبدالعزيز ...
                عبدالعزيز وهو يغير ملابسه ... منتبه لمنيرة اللي تروح وترجع في الغرفة ومو معطيته أي اهتمام ... هي ما كلمته من يوم وفاة ام محمد ...
                حز عبدالعزيز في خاطره ... اليوم عيد وكل الناس فرحانة وانا مضايقها كذا؟؟؟
                خلص لبس وتعطر ... انتبه انها بتطلع من الغرفة ... وقف قدامها
                رفعت منيرة راسها وطالعت فيه: ................
                عبدالعزيز: اول عيد يمر علينا من غير ما تقولين لي كل عام وانت بخير
                نزلت منيرة راسها: ...................
                رفع راسها بيده: يعني ما بسمعها منك؟؟؟
                منيرة: اذا اللي يريحك انك تسمعها من غير أي احترام لمشاعري واحاسيسي بسمعك اياها ... كل عام وانت بخير
                عبدالعزيز: منيرة ... انا ما كنت في وعيي ولا ادري ايش كنت اقول!!!
                منيرة: مو مبرر
                عبدالعزيز: شنو اللي مو مبرر؟؟
                منيرة: كل شي اقدر استحمله ... مستعدة استحمل انك تفضل نورة علي ... مستعدة استحمل انك تحب ولدها وتفضله على عيالي ... بس اللي ما ارضاه انك تتمنى الموت لولدي؟؟؟
                عبدالعزيز: ومن قال اني اتمنى له الموت؟؟؟؟؟
                منيرة: ايش تفسر كلامك؟؟؟
                عبدالعزيز: انا قلت بسم الله على ولدي ... ما قلت ان شاء الله يموت ولدك؟؟؟ وبعدين هذا ولدي بعد ... لا تنسين هالشي
                منيرة: انا عمري ما نسيت ... بس انت اللي ناسي!!!
                عبدالعزيز: شفتي ... وتبيني اقول لك من ولدك ؟؟؟ هذا وانتي ما تعرفين من هو تدافعين عنه ولا ترضين عليه وتفرقين بينه وبين اخوه ... شلون لو عرفتي؟؟
                منيرة: اصلا انا فقدت الامل اني اعرف .... هذه ام محمد ماتت وهي ما تعرف مين ولدها!!!
                عبدالعزيز وهو يضيع السالفة: انا ابي اراضيك ... مو نعيد ونزيد في الكلام اللي تعبت وانا اقوله!!!
                منيرة: هذا انت يا عبدالعزيز ... عمرك ما حسيت فيني ولا بتحس .... بس انا ما اقدر ازعل عليك او اتضايق منك ... تدري ليش؟؟؟ لاني احبك مهما سويت فيني
                عبدالعزيز بابتسامة: يعني تعترفين انك تحبيني؟؟؟
                منيرة: ما صبرني طول هالسنين على فراق ولدي الا حبك يا عبدالعزيز
                تركته وفتحت الباب: كل عام وانت بخير ... يالله ننزل ... تأخرنا على العيال



                جناح فواز ...
                دخل فواز ينادي رؤى ... هو جاهز من بدري ونازل عند اخوانه تحت على ما تجهز رؤى ...
                فواز: رؤى ... رؤى ... رؤى؟؟؟
                رؤى من غرفة التبديل: ايوه فواز
                فواز: يالله تأخر...
                قطع عليه كلامه طلعة رؤى من غرفة التبديل
                رؤى وهي تربط حزام الفستان على خصرها: يالله فواز ... ثواني واكون جاهزة
                فواز وهو فاتح عينه: بتنزلين كذا؟؟؟
                رؤى وهي تناظر فستانها: ليش مو حلو؟؟
                فواز: ادخلي وغيري اللي لابسته
                رؤى وهي فاتحة عينها عالاخر من الصدمة: ليييييييييييييييش؟؟؟
                فواز: الفستان مطلع جسمك مضبوط ... وعلى مقاسك بالضبط
                رؤى: طيب اذا كان مضبوط ادخل واغيره؟؟
                فواز: الصراحة اخاف عليك تنزلين كذا !!!!
                رؤى: خوفتني ... على بالي من جدك تبيني اغيره؟؟؟
                فواز: وانا اتكلم جد ... هالفستان ما تنزلين فيه!!!
                رؤى: فواز
                فواز وهو يتكتف ويناظر فيها ببرود: نعم؟؟
                رؤى: من تزوجتك وانا لبسي فوضى؟؟ كل ما اطلع تخليني اغير لبسي ... ما بغيره ... اصلا ما عندي غيره البسه
                فواز وهو يقرب منها: رؤى ... من جد اخاف عليك ... وبعدين ( وهو يلعب باصبعه على ظهرها ) ما احب احد يشوف جسمك كذا غيري؟؟؟
                رؤى: اللي يسمعك يقول معطيني وجه؟؟؟
                فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
                رؤى بعناد: نععععععععععععععععععععععععم
                فواز: ادخلي وغيري الفستان
                رؤى: وانا قلت ما بغيره
                فواز: اذا ما غيرتيه ما تطلعين من هنا
                رؤى وهي تجلس على السرير: خلاص ... مو لازم اطلع
                فواز: براحتك
                توجه للباب ... وقفل عليها باب الغرفة من برا وترك المفتاح فيه
                رؤى ... من جده الحمار قفل علي ... قامت للباب وجربت الباب لقته مقفول ... حاولت تدخل المفتاح من صوبها ما دخل
                رؤى: الحما ار



                التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-05-2009, 10:57 PM.

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #78
                  الجزء 21 ...

                  توجه للباب ... وقفل عليها باب الغرفة من برا وترك المفتاح فيه
                  رؤى ... من جده الحمار قفل علي ... قامت للباب وجربت الباب لقته مقفول ... حاولت تدخل المفتاح من صوبها ما دخل
                  رؤى: الحما ار


                  نزل فواز بثقة ولا همه شي ... قابلته ليان عند الدرج ...
                  فواز: وييين؟؟؟
                  ليان: خالد دخل يسلم على امي
                  فواز: ماشاء الله لينا وصلت؟؟؟
                  ليان: كل الناس وصلوا الا زوجتك المصون ما نزلت!!! ما ادري ايش تسوي؟؟؟
                  فواز: تجهز
                  ليان: طيب بروح اشوفها واستعجلها
                  فواز بسرعة: لا
                  ليان باستغراب: ليش؟؟؟
                  فواز: هي قالت لا تخلي احد يصعد عندي ولا يمرني ... لانها صحت متاخر وماتبي احد يشغلها
                  ليان باستغراب: خلاص ... على راحتها
                  فواز: يالله بعدي خليني اسلم على لينا وخالد ... صدعتي راسي من كثر الحكي
                  ليان: وانا قلت شي؟؟؟
                  فواز: كل هذا وماقلتي شي؟؟؟
                  ليان: اووووووووووووووف الله يعين رؤى عليك
                  طالعها فواز بنظرة ونزل من غير ما يكلمها


                  نزل فواز للصالة: السلام عليكم
                  الكل: وعليكم السلام
                  قامت لينا وسلمت على فواز: كل عام وانت بخير
                  فواز: وانتي بخير
                  خالد: كل عام وانت بخير
                  فواز: وانت بخير ... اوووووووووف حتى في العيد نشوفك!!! ما ابي شي يذكرني في الدوام!!!
                  عبدالعزيز وكأنه ما صدق: اي ... اللي يسمعك يقول دايم في الدوام وما يطلع
                  فواز وهو فاتح عينه: يبه دوام واداوم ... ايش اسوي اكثر؟؟؟
                  عبدالعزيز: تداومون؟؟؟ مو كأنك انت واخوك رفضتوا الدوام في العيد!!!
                  نواف: الله يهداك يبه ... في احد يداوم في العيد!!!
                  عبدالعزيز: ليش مختارين الطب؟؟؟ الدكتور لازم يستحمل ويضحي للغير ... مو همه الوناسة والاجازات!!!
                  نواف وهو يلف على فواز: يعني لازم تفتح الموضوع انت وخشتك ... هذا الوالد ما صدق؟؟؟
                  فواز: كله من خالد ... ليش يدخل واشوف وجهه واتذكر الدوام؟؟؟
                  لينا وهي تمسك يد خالد وتتعلق فيها: يحصل لكم مثل خالد!!!!
                  نواف: مالت عليك انتي وخالد حقك
                  خالد: اقووووووووووول ... ترى انا موجود!! اذا طلعت قولوا اللي تبون
                  فواز: وليش ناخذ اثمك؟؟ اذا عندنا شي بنقوله في وجهك

                  من اول ما نزل وجوال فواز يرن ... بس يقفله وما يرد ... وفي الخير حطه عالسايلنت ... وصله مسج ( فواز ... تعال وافتح الباب احسن لك؟؟؟)
                  فواز: ( غيرتي لبسك؟؟؟ )
                  رؤى: ( ما غيرته ولا بغيره )
                  فواز: (خلاص ... البسي الفستان عند الجن اللي عندك في الغرفة )
                  رؤى ( بفضحك )
                  فواز ( اتحداك )
                  رؤى ( لا تتحداني يافواز ... ما شفت الوجه الثاني لرؤى )
                  فواز ( ولا انتي شفتي الوجه الثاني لفواز )
                  رؤى ( انتظر اللي يجيك )
                  فواز ( مو خايف منك )


                  رمت رؤى الجوال بقهرررررررررررررررررر ... طيب يا فواز ... انا تسوي فيني كذا ... من تزوجتك وانا عايشة في ذل ... لا واللي يقهرني ... كل ما قلت له شي قال استحمليني ... طبعا بتسوي اللي تبيه ... شوف من بيجلس لك في البيت

                  رفعت جوالها وطلعت رقم ابوها واتصلت عليه ....
                  احمد بفرح: كل عام وانتي بخير ... سبقتك ... بقولها لك قبل لا تقولينها لي
                  رؤى من غير نفس: وانت بخير
                  احمد: اول عيد اصحى وما اشوفك قدامي
                  رؤى: وشكله اخر عيد
                  احمد باستغراب: ما فهمت؟؟
                  رؤى: بابا ... ممكن تمر علي؟؟؟
                  احمد: وينه فواز؟؟؟ ما تمرون علينا؟؟؟
                  رؤى ودموعها نزلت: بابا مر علي ... ما استحمل الجلسة مع فواز اكثر من كذا
                  احمد: رؤى ... في يوم العيد؟؟؟
                  رؤى وهي تبكي: ليش هو فارقة معه عيد من غيره ... منكد علي عيشتي ولا اقدر استحمل
                  احمد: اهدي رؤى ... اهدي ... خمس دقايق وانا عندك
                  رؤى: بسرعة بابا انتظرك
                  قفلت رؤى السماعة وجهزت لها شنطة صغيرة ... ودها تاخذ اغراضها كلها بس ماودها بالفضايح قدام الناس ...

                  عشر دقايق ودق عليها ابوها ..
                  رؤى: هلا بابا
                  احمد: وينك؟؟؟
                  رؤى: في غرفتي
                  احمد: طيب ابي اصعد لك ... كيف؟؟؟
                  رؤى: بابا ابي اطلع من هنا
                  احمد: رؤى ... لازم نتفاهم
                  رؤى: مابسمع شي وانا في بيته ... اذا صرت عندك قول اللي تبيه
                  احمد: لا حول ولا قوة الا بالله ... انزلي انا عند الباب
                  رؤى وهي تبكي: فواز مقفل علي الباب ولا اقدر اطلع
                  احمد: ايييييييييش؟؟
                  رؤى: كلمه وقول له يفتح لي الباب
                  احمد بعصبية: بزران؟؟
                  رؤى: بابا ... احس اني اختنق
                  احمد: طيب طيب
                  قفل السماعة واتصل على فواز ...
                  فواز شاف اسم عمه ... ياربي ايش بقول له ... اكيد يسأل ليش تأخرنا عليه ... الله يهديك يارؤى ... لازم العناد اليوم
                  فواز :هلا عمي
                  احمد: وينك؟؟؟
                  فواز باستغراب: في البيت
                  احمد: اطلع انا عند الباب!!!
                  فواز: طي ...
                  ما كمل جملته لان احمد قفل السماعة بوجهه
                  قام وطلع لعمه ... سلم عليه: كل عام وانت بخير
                  احمد: وانت بخير ... وينها رؤى؟؟؟
                  فواز: فوق في غرفتها ... حياك واناديها لك
                  احمد: بصعد معك
                  فواز: ها
                  احمد يلهجة حازمة: بصعد معك
                  فواز بتردد: حياك ...
                  دخل فواز وقال لامه وخواته ان عمه بيمر ويصعد لرؤى وهم بعدوا عن طريقه وصعد مع فواز ...
                  دخلوا الجناح: حياك عمي
                  احمد: وينها؟؟؟
                  فواز: في غرفتها
                  احمد وهو يأشر على المفتاح اللي في الباب: وهذا ايش؟؟
                  نزل فواز راسه وما تكلم ... من البداية وهو حاس ان عمه عنده خبر ... مع جملته الاخيرة تأكد مليون بالمية ان رؤى مكلمته
                  فواز ما قال شي وفتح الباب ...
                  ركككككككككككضت رؤى لحضن ابوها وبكت ...
                  احمد وهو يمسح على شعرها: ليش البكي؟؟
                  رؤى: لا تتركني هنا!!
                  فواز التفت عليها بسرعة: .......................
                  احمد: رؤى ... اليوم عيد ... انتظري يومين وامر عليك بنفسي
                  رؤى: بابا ... ما ابي اجلس ولا دقيقة
                  احمد: لا حول ولا قوة الا بالله ... والناس؟؟؟
                  رؤى: بنزل اسلم على خالتي واقول لها ان منى تعبانة وبجلس عندكم كم يوم
                  احمد: طيب انتظرك تحت في السيارة
                  رؤى: تقدر تنزل شنطتي معك؟؟
                  احمد: اكيد
                  رؤى: بابا نواف تحت؟؟؟
                  احمد: اعتقد في المجلس ...لاني شفت رجال وانا داخل ... ليش؟؟؟
                  رؤى: لا ... ما ابي البس عبايتي ... خلي الناس تشوف لبسي وتعبي عليه (لفت طالعت فواز بقوة )
                  فواز ماهو معها ابد ... هي من قالت لا تتركني هنا وهو في عالم اخر
                  نزلت رؤى مع ابوها ووصلته للباب ... ورجعت سلمت على خالتها والبنات واعتذرت منهم لانها بتروح لمرت ابوها المريضة
                  صعدت لجناحها تاخذ عبايتها وتنزل لابوها اللي ينتظرها في الشارع ... دخلت الغرفة وشافته جالس عالسرير ومنزل راسه ... دخلت من غير ما تتكلم وراحت لعبايتها وخذتها
                  : بتتركيني؟؟؟
                  رؤى تلبس عبايتها من غير ما تتكلم :........................
                  تحرك وقرب منها: تتركيني؟؟؟
                  رؤى: انت اللي حديتني لهالشي!!!
                  فواز: مو قلتي بتستحمليني؟؟؟
                  رؤى: استحمل كل شي يافواز ... الا الذل ما استحمله
                  فواز: ما عاش من يذلك
                  رؤى: لا تدعي على نفسك ... ما في احد ذلني في الدنيا كثرك
                  ولفت بتطلع ... مسكها من يدها وسحبها لعنده وصارت قريبة منه بالحيل ...
                  : بترجعين؟؟؟
                  رؤى: ...................
                  فواز: بترجعين؟؟؟
                  رؤى: اذا استمريت على وضعك ... ما اوعدك!!!
                  فواز وهو يترك يدها: الله معك ... وانتظري خبر وفاتي
                  الكلمة اثرت في رؤى كثير ... بس ما ودها تتراجع وتبين له ضعفها ... دامها قالت لابوها لازم تكمل للاخر ... يمكن يفيد في فواز


                  وصلت لبيت ابوها ... دخلت وسلمت على منى وبنتها اللي لابسين ومستعدين للطلعة لبيت اخو منى واهلها ...
                  صعدت غرفتها ورمت نفسها عالسرير وبككككككككككككككككت بقوة ...
                  طول الطريق وهي ماسكة نفسها ... مابينت لابوها شي ولاعرف ليش متضايقة وليش طلعت من بيت زوجها ...
                  حست بيد على ظهرها رفعت راسها وشافت منى تبتسم لها ...
                  منى: مو قلت لك اذا احتجتي شي انا موجودة؟؟؟
                  رمت رؤى نفسها عليها ومسكت فيها وهي تبكي ...
                  منى وهي تمسح على شعرها: اهدي يارؤى ... اهدي ... كل شي له حل
                  رؤى: تعبت يا منى ... تعبت
                  منى: ما ابي اسمع منك شي ... اهدي وارتاحي ... بنزل اجيب لك عصير وارجع
                  رؤى باستغراب: ما رحتي لاهلك؟؟
                  منى بابتسامة: معقولة رؤى عندي واطلع من البيت؟؟
                  رؤى: لا منى ... روحي لاهلك ... عيد واكيد الكل مجتمع هناك ... ومن حقك تشوفينهم
                  منى: مو ضروري ... اشوفهم بكرة
                  رؤى: انتي كذا تحسسيني بتأنيب الضمير؟؟
                  منى: لا تأنيب ضمير ولا شي ... اخوي بيمر على لجين بنتي ويوديها لاهل ابوها ... هذا المشوار الضروري بالنسبة لي ... ولا انا عادي
                  رؤى: اكيد؟؟
                  منى: لو مو عادي كان تركتك ... انتي موغريبة والبيت بيتك
                  رؤى: تسلمين بس ما يحتاج عصير ... ابي احد يسمعني وبس
                  منى: قولي كل اللي عندك ... وانا مستعدة اسمعك للنهاية
                  قالت لها رؤى كل شي ... من يوم هم صغار مرورا بخطبة ابراهيم وبعدها خطبة فواز ... وكل اللي صار بينهم الى موقفه اليوم الصبح
                  منى: كل هذا وساكتة؟؟؟ ليش ما تكلمتي من البداية؟؟؟
                  رؤى وهي منزلة راسها: اقول لمين؟؟ ما عندي احد يسمعني؟؟
                  منى: وانا وين رحت؟؟؟
                  رؤى: ما ادري ... ما حبيت اصدع راسك بمشاكلي!!
                  منى: افا يا رؤى ... ما توقعتها منك؟؟ انتي ما تعرفين ايش تعنين لاحمد ... واي شي يعني احمد يعنيني
                  رؤى: تسلم ايد ربتك يا منى ... من جد انتي انسانة رائعة
                  منى: لا تقولين هالحكي .....يكفي معاملته للجين بنتي ... مدلعها اخر دلع ... ايش ابي اكثر من كذا؟؟ هذا اقل شي ممكن اقدمه له
                  رؤى: طيب اتركينا من بابا وحنيته ... ابي حل مع هالعلة اللي عندي!!!
                  منى: اول شي اسمه فواز مو علة ... ما يصير تتكلمين عنه بالشكل هذا
                  رؤى: صدقيني احبه يامنى ولا ارضى عليه ... بس يقهرررررررررررني ولا اقدر اتحكم بكلامي
                  منى: ثانيا ... ايش حركات البزران هذه؟؟؟
                  رؤى: لا تقولين بزران ولا تجيبين طاريهم ... تعقدت من هالكلمة!!!
                  منى باستغراب: ليش؟؟؟
                  رؤى: الحكي عنده بالقطارة ... واذا تكلم ماعنده غير جملتين ... شايفتني بزر؟؟؟ عن حركات البزران!!!
                  منى: هههههههههههههههههههه
                  رؤى: واذا غيرها قال لي ( وهي تقلد صوته ) بلا كثرة حكي
                  منى: هههههههههههههههههههههههههههههه
                  رؤى: بس احبببببببببببببببببببببببه
                  منى: هههههههههههههههههههههههههههههه
                  رؤى: وانا كل ما قلت شي تضحكين؟؟؟
                  منى: انتي لو تشوفين شكلك وانتي تتكلمين عنه!! متحمسة حييييييييييييييل!!!
                  رؤى: منى ... ابي حل؟؟
                  منى: شوفي رؤى ... المشكلة كلها ان ما في احد مسكك وعلمك الصح من الخطأ من البداية ... انتي صغيرة وما عشتي تجارب مع الاخرين ولا تعرفين تتصرفين ... الحياة الزوجية تحتاج دبلوماسية شوي ... تضحية شويتين ... يعني ... من هالكلام
                  رؤى: شلون يعني؟؟
                  منى: ابسط مثال ... موضوع فستانك اليوم!!!
                  رؤى: بالله ايش تبيني اسوي له؟؟؟
                  منى: كنتي تقدرين تلبسين الفستان من غير ماتزعلينه
                  رؤى: شلون؟؟؟
                  منى: تسايسينه ... يعني تضحكين عليه بالكلام شوي ... مو كل شي بالعناد!!!
                  رؤى: بس هو ينرفزني وافقد السيطرة على نفسي
                  منى: خلاص ... خليك عندي كم يوم ... وانا بعلمك كيف تتصرفين وتسايسين غيرك ... وخصوصا زوجك


                  بيت عبدالعزيز ...
                  البيت مليان حريم ... وناس طالعة وناس داخلة ... والكل يسأل عن رؤى ... ومنيرة اعتذرت منهم وقالت لهم ان مرت ابوها تعبانة وهي راحت عندها
                  طبعا الخبر هذا اسعد سمر بقوة .. اتصلت عالسواق وطلبت يجيب لها الاغراض لبيت خالها عبدالعزيز ...

                  من طلعت رؤى من البيت ... توجه فواز للمجلس على طول ... والدنيا ضايقة فيه ومو عارف ايش يسوي ... ما توقع انها بتطلع من البيت ... دايم تستحمله ولا تقول لاحد حتى ... ايش اللي خلاها تسوي كذا ... بس شكلي زودتها عليها ... انا بعد ماعندي سالفة ... يعني لازم اوقف لها على كل شي ... كان مشيته لها ... اوووووووووووووووووووووووووووووووووووف
                  شلون استحمل العيشة بدونها ... الله يرحمك ياجدة ... كنت رحت عندك ولادخلت هالغرفة مرة ثانية ...



                  بعد المغرب ...
                  عبدالعزيز: نواف ... شوف اخوك ... شكله تعبان؟؟
                  نواف وهو يلتفت على فواز: لا حول ولاقوة الا بالله ... كالعادة ... عيد وزحمة ناس لازم يتعب
                  عبدالعزيز: روح له وخله يصعد لغرفته ... يكفي ... مو ضروري يجلس اكثر من كذا
                  نواف: صادق ... عن اذنك اروح له


                  توجه نواف لفواز الجالس على جنب وبعيد عن الناس ...
                  نواف: فواز
                  فواز: هلا
                  نواف: شكلك تعبان!!!
                  فواز: شوي
                  نواف: وليش جالس؟؟ اطلع واصعد لغرفتك!!!
                  فواز: مالي نفس
                  نواف: ليش؟؟
                  فواز: لو صعدت لغرفتي بختنق
                  نواف باهتمام: فواز ... ايش صاير؟؟؟
                  فواز: رؤى طلعت من البيت
                  نواف: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
                  فواز: وط صوتك لاتفضحنا
                  نواف: طيب ليش؟؟؟ ايش السبب؟؟
                  فواز: ضايقتها
                  نواف: تستاهل اللي يجيك
                  فواز: نواف
                  نواف: لا تقول لي نواف ... انت ما تستاهلها اصلا ... البنت حاشمتك وقايمة فيك ... تحبك وتموت فيك ... ايش تبي اكثر من كذا؟؟؟ جالس تحاسبها على كلمة كتبتها وانت ما تدري عن ظروفها ومشاعرها وقت كتابتها للجملة ... ما ادري يا فواز شلون تفكر؟؟؟
                  فواز: ما اقدر يا نواف ... ما اقدر ... كل ما اقرب منها اتذكر المذكرات وكانها شريط تمر قدامي ... ودي اقوم واذبحها
                  نواف: ليتك تذبحها
                  فواز: نواف ... ايش فيك اليوم؟؟؟
                  نواف: انا مافيني شي ... بس انت اللي ما ادري شلون ... هذا الشيطان داخل لك من هالمدخل ... لا تعطيه مجال يخرب عليك حياتك ... وبعدين لو تذبحها احسن لها مسكينة ... يا تذبحها او تطلقها وتخليها تعيش حياتها مع غيرك
                  فواز بعصبية: غيري؟؟؟
                  نواف: ايه غيرك ... ليش تطالع فيني كذا؟؟؟ اذا ما تقدر تسعدها ففي غيرك مليون واحد يقدر يسعدها ... ورؤى تستاهل الصراحة
                  فواز بعصبية وهو يمسك ذراع نواف بقوة: كلمة ثانية واذبحك
                  نواف وهو يطالع يده اللي ماسكها فواز: اكسر يدي قدام الناس وافضحنا
                  تركه فواز بعصبية وطلع من المجلس بكبره ...




                  بيت احمد ...
                  رؤى جالسة مع منى وابوها وعقلها وبالها مو معهم ابد ... حاول ابوها يعرف ايش فيها بس هي ماتكلمت ولا قالت له السبب ... كل اللي قالته انها تعبانة وتبي ترتاح عنده ... احترم سكوتها وما ضغط عليها ... خاف لا تفسر اهتمامه وسؤاله انه متضايق منها وما يبيها تجلس في بيته ...

                  سمعوا الجرس ... وثواني والخدامة عندهم ...
                  الخدامة: ماما رؤى ... بابا فواز في المجلس
                  فتحت رؤى عينها عالاخر: ايييييييش؟؟؟
                  الخدامة: بابا فواز في مجلس ... يقول يبي انتي
                  رؤى: ...............................
                  منى: خلاص روحي
                  الخدامة: زين ماما
                  احمد: رؤى
                  رؤى: بابا مابي اشوفه!!!
                  احمد: لاحول ولا قوة الا بالله ... على راحتك ... بروح اشوفه
                  طلع احمد وتوجه للمجلس ...
                  قامت منى وجلست جنب رؤى: رؤى
                  رؤى والدموع في عينها: ما ابي اشوفه
                  منى: براحتك ... لا تشوفينه ... بس اهدي ولا تعصبين
                  رؤى: مو معصبة .. بس ليش جاي؟؟
                  منى: يحبك يا رؤى ... صدقيني يحبك
                  رؤى: مستحيييييييييييل
                  منى: لو ما يحبك ماجلس معاك يوم واحد
                  رؤى بعصبية: ليش ... ايش شايفتني؟؟
                  منى: بنوتة حلوة وما في مثلك ... بس هو فاهمك غلط ... صح؟؟؟
                  رؤى: ...................................
                  منى: لو ما يحبك ما جلس معك ... بس تمسكه فيك ... واكبر دليل انه لحقك الى هنا ... كل هذا يدل انه مو بس يحبك ... الا يموت فيك


                  التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-05-2009, 10:58 PM.

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #79
                    احمد: رؤى؟؟؟
                    رؤى: نعم
                    احمد وهو يجلس جنبها ويمسح على شعرها: مصر انه يشوفك!!!
                    رفعت رؤى راسها بسرعة: ما ابي
                    احمد: انا شرطت عليه انك تجلسين عندي وما تروحين معه ... بس يكلمك وخلاص
                    رؤى: بابا
                    احمد: رؤى ... كسر خاطري ... رجال طول بعرض ويترجى فيني ... ما اقدر
                    منى وهي تمسك يدها: روحي له يارؤى ... لا تتكلمين اذا ما تبين تتكلمين ... بس روحي ادخلي واطلعي ..
                    وقربت منها وهمست في اذنها: ومنها تكحلين عينك بشوفته
                    ابتسمت رؤى وقامت للمجلس ...

                    احمد بابتسامة: ايش قلتي لها.؟؟؟
                    منى بدلع: سررررررررررررررررررر
                    احمد وهو يمسك يد منى بقوة: ايش قلتي لها؟؟؟
                    منى: اييييييييييي ... احمممممممممممممممد
                    احمد: ما في ... ايش قلتي لها؟؟؟
                    منى: احمد كسرت يدي ... بعدين اسرار بيننا ... ليش داخل بيننا؟؟؟
                    احمد وهو يبتسم: الظاهر مو بس سحرتيني ... حتى رؤى سحرتيها
                    منى وهي تبتسم: مالي غيركم .. اذا ما اهتميت فيكم اهتم في مين؟؟؟




                    دخلت رؤى للمجلس ...
                    رؤى: السلام عليكم
                    فواز: وعليكم السلام
                    رؤى: ...................
                    فواز: ....................
                    استمروا على هالحال دقيقتين
                    فواز: رؤى؟؟
                    رؤى ببرود: نعم
                    فواز: تتزوجين غيري؟؟؟
                    رؤى باستغراب: فواز
                    فواز: ...................
                    رؤى: الصراحة يا فواز صرت اشك في عقلك ... في احد يقول لزوجته هالكلا...
                    رؤى: فواز ...



                    فواز ...






                    فواز




                    بيت عبدالعزيز ...
                    وصل سواق سمر ودق عليها ... طلعت وخذت منه الاغراض ... ودخلت من باب المطبخ وصعدت لفوق بدون مايشوفها احد ...
                    دخلت جناح فواز ... وهذه اول مرة تدخل فيها الجناح ....
                    الله ياخذها ... جناحها فخم ... طيب يا رؤى ... ان ما طردتك من هنا ... وصار هالجناح لي انا وفواز بسسسسسسسسسسسس ...
                    يا ربي متى يجي هاليوم ... اخ يا فواز ... لو تلتفت لي شوي بس ... والله لانسيك رؤى واللي خلف رؤى ...

                    دخلت لغرفة النوم ... انبهرت من جمال الغرفة وترتيبها ... الظاهر عندها ذوق ... لا لا لا لا لا لا لا شكله ذوق فواز ... ولا هي ما اتوقع ان عندها ذوق اصلا ... وهو ليش يشتري لها ويهتم فيها ... اوووووووووووووووووووووووووف متى تنقلعين من حياتنا وتفكينا ... راحت للسرير وحطت عليه الاغراض ... ورتبتهم وطلعت من الغرفة وعلى وجهها ابتسامة الانتصار ...




                    في المطبخ ...
                    ليان: وين العلة؟؟
                    لينا: مين؟؟
                    ليان: في غيرها ... بنت عمتك المصون!!!
                    لينا: ما ادري عنها ... ايش تبين فيها؟؟
                    ليان: مو طايقتها ابد
                    لينا: هي دايم كذا ... ايش اللي جد في الموضوع؟؟
                    ليان: كل مالي واكرهها
                    لينا: وانتي الصادقة ... تصرفاتها هي ورشا صايرة لا تطاق
                    ليان: شفتيهم شلون يتكلمون في الناس ... لا وعادي عندهم
                    لينا: الله يستر علينا بس
                    وصلتهم ربى: ايش فيكم تأخرتوا؟؟؟
                    لينا: ليان وهذرتها!!
                    ليان: انتقل لك عرق فواز ... انتي معاه الكلام عندكم بالقطارة
                    لينا: كويس نترك لك المجال
                    لينا: هه هه هه هه هه ... ما تضحكين
                    ربى: ياربي عليكم ... تذكروني بخوات سلطان ... الظاهر كل الخوات يتناقرون كذا ... الحمد لله ماعندي اخت ... ولا طول الوقت نتناقر
                    لينا وليان: ههههههههههههههههههههههه
                    لينا: كيفهم خوات سلطان معك؟؟؟
                    ربى: عسل ... الحمد لله حبوبات وطيبات لابعد الحدود
                    لينا: الحمد لله ... الله يهنيك
                    ربى: لا ومن عرفوا اني حامل وهم مبسوطين ... ما عندهم صبر يصيروا عمات ... وكل ما نزلوا للسوق شروا للبيبي شي ... اقولهم بدري بس هم متحمسين وبقوة
                    ليان: ههههههههههههه خليهم يفرحون
                    ربى: على قولتك ... خلهم يفرحون


                    بيت احمد ...
                    فواز نايم على رجل رؤى ومغمض عينه ....
                    رؤى ودموعها على خدها: فواز ... تسمعني؟؟
                    مسك فواز يدها وضغط عليها ...
                    رؤى: انت بخير؟؟
                    فواز وهو على وضعه: دامك جنبي فأنا بخير
                    جلست رؤى تمسح على شعره وتقرأ عليه ايات من القران فترة لين فتح عينه وشاف دموعها ...
                    فواز وهو يمسح دموعها بطرف صبعه: ليش الدموع؟؟؟
                    رؤى: اشوفك كذا وما تبي دموعي تنزل؟؟؟
                    فواز: المفروض تعودتي
                    رؤى: مستحيييييييييل اتعود ... كل ما تتألم احس اني انا اللي اتألم مو انت!!!
                    فواز: طيب ترجعين معي للبيت؟؟؟
                    رؤى وهي منزلة راسها: لا
                    فواز: ليش يا رؤى؟؟؟
                    رؤى: فواز ... احنا محتاجين وقت نبعد فيه عن بعض ... صدقني
                    فواز: وكم هالوقت؟؟
                    رؤى: ما ادري ... ما ادري ... اللي احسه انا لازم نبعد عن بعض
                    فواز وهو يجلس ويلبس شماغه: على راحتك يا رؤى ... بس اعرفي ان وجودك ورجعتك للبيت مرحب فيه في أي وقت ...
                    وقف فواز ووقفت معه رؤى: وين رايح؟؟؟
                    فواز: البيت
                    رؤى: بس انت تعبان!!
                    فواز: صرت احسن لا تخافين
                    رؤى: طيب اتصل على نواف خله يمرك؟؟
                    فواز: ما يحتاج ... صدقيني بخير
                    رؤى: طيب لا تسرع
                    فواز: ان شاء الله
                    رؤى: ولا تشغل بالك
                    فواز: ان شاء الله
                    رؤى: واذا تعبت وقف على جنب
                    فواز بنظرة: ايش رايك تسوقين عني احسن!!!
                    رؤى: يكون احسن ... خل سواقنا يوصلك
                    فواز: رؤى ... من جدك انتي؟؟؟
                    رؤى: طبعا من جدي ... مو مستغنية عنك؟؟؟
                    فواز: اذا مو مستغينة امشي معي للبيت
                    رؤى: فواز ... لا تضغط علي
                    فواز: خلاص على راحتك ... بس اعرفي اني مو مرتاح وانتي بعيدة
                    رؤى: ......................................
                    فواز: مع السلامة
                    رؤى: في امان الله
                    وصل فواز للباب والتفت عليها: رؤى
                    رؤى: عيونها
                    فواز: ممكن طلب؟؟؟
                    رؤى: تامر ... لو تبي عيوني ما غلت عليك
                    فواز وهو يقرب منها ويسحبها لصوبه ... حضضضضضضضضضضضضضضضضنها بقوة فترة ... وباس راسها ...
                    رفع راسها وشاف دموعها على خدها ... مسح دموعها: وبعدين ... ليش الدموع؟؟؟
                    رؤى: انتبه على نفسك
                    فواز: رجعنا للنصايح ... ان شاء الله
                    رؤى: واي يوم تحس انك تعبان لاتنام لوحدك ... روح لنواف ونام عنده
                    فواز: ومن قالك اني بنام في الغرفة ... غرفتك ما تنطاق من بعدك!!!
                    رؤى: الله معك


                    بيت عبدالعزيز ...
                    وصل فواز ودخل من المطبخ وصعد لفوق على طول ... ماله نفس يدخل المجلس ... الوقت متأخر واغلب الناس راحت .. خلاص مالها داعي نزلته
                    دخل غرفته وتوجه للدولاب ياخذ ملابسه ... لفت انتباهه السرير ...
                    استغرب من اللي موجود عالسرير ... أي هذا ؟؟؟ معقولة رؤى تمزح معي ورجعت البيت قبلي؟؟؟
                    دورها في الغرفة مالها اثر ... يعني مو رؤى .. بس مين اللي يحط هالاشياء على السرير غير رؤى ... معقولة وحدة من البنات؟؟؟ طيب انا ليش اكل في نفسي ... خلني اروح واشوفها

                    قرب من السرير ... باقة ورد وجنبها هدية مغلفة بشكل جميل وحلو ... رفع الباقة ودور على البطاقة ما حصلها ... من الغبي اللي مرسل الباقة من غير بطاقة ؟؟؟
                    فتح الهدية بهدوء ... كمان ما عليها بطاقة ... فتحها بهدوء وهو مستغرب ومتفاجئ منها ... فتحها علبة قلم ماركة ومبين عليه انه فخم ... فتح العلبة وشاف البطاقة




                    ( تصدق ... اوقات الهدايا تعبر عن غلا انسان ...
                    بس صدقني غلاك ما تعبر عنه هدية!!!






                    س م ر)



                    فتح فواز عينه عالاخر ... ما توقع ان الوقاحة وقلة الادب توصل للدرجة هذه ... يحس عقله انشل من المفاجأة ...
                    جلس يفكر شوي ... هالانسانة لازم توقف عند حدها ... مو معقولة هالانحطاط اللي عايشة فيه ... اكثر من مرة فشلتها بس ما ادري هي ايش تبي ... لو عيني عليها كان اخذتها قبل لا اتزوج رؤى ... مو وانا متزوج واحب زوجتي ...
                    بس لازم اوقفها عند حدها ... شلوووووووووووووووووووووووووووووووون؟؟؟
                    فكر شوي وجته الفكرة ... رفع جواله واتصل على ليان

                    ليان: هلا فواز
                    فواز: وينك؟؟؟
                    ليان: بالذمة هذا سؤال ... يوم العيد وين بكون؟؟؟
                    فواز: ربي يعين زوج يتزوجك ... يا حبك لكثر الكلام
                    ليان: وانت يا حبك لاختصار الكلام
                    فواز: اخلصي ... عماتي وبناتهم هنا ولا راحوا؟؟
                    ليان: موجودين
                    فواز: طيب اذا طلعوا الناس وما بقى غيرهم قولي لهم فواز بيدخل وعطيني خبر
                    ليان: هذi اخر مجموعة تسلم وبتطلع ... يعني دقيقتين وانزل
                    فواز: اوكي

                    طلعوا الحريم ومابقى الا العمات وبناتهم ...
                    ليان: فواز بيدخل يسلم
                    هنا سمر انبسطت بقوووووووووووووة ... شكله شاف الهدية وناوي يشكرني ... بس شلون يشكرني قدامهم؟؟؟ معقولة يسويها!!!
                    دخل فواز: السلام عليكم
                    الكل: وعليكم السلام
                    دخل سلم على عماته وبارك لهم العيد ... وسلم على البنات اللي جالسين على جنب ومتلثمين بشكل عام ...
                    جلس جنب عماته: حيا الله عماتي
                    العمة فوزية: الله يحييك!!
                    العمة حصة: يعني زوجتك مافيها تنتظرنا وتعيد علينا ... لازم تروح لبيت اهلها؟؟
                    فواز: والله هي كان ودها ... بس مرت ابوها تعبانة
                    فوزية: علينا هالحركات؟؟؟ الناس ما تسأل في امها تبي تقنعني انها مهتمة في زوجة ابوها اللي ما عرفتها الا من كم شهر؟؟؟
                    فواز: والله كل واحد واصله!!!
                    سكتوا العمات وما علقوا ... حسوا ان الكلام موجه لهم بطريقة غير مباشرة
                    سكت فواز شوي: ايييييييييييييييه تذكرت
                    منيرة: خير يمه؟؟
                    فواز: لما حبيبتي ... في كيس عند الباب جيبيه لي
                    لما: من عيوني
                    فواز: تسلم لي عيونك
                    دخلت لما ومعها الكيس ...
                    منيرة: ايش هذا؟؟؟
                    فواز: واحد ثقيل دم وما اطيقه مرسل لي اليوم هالهدية ... وودي اتخلص منها
                    طلع فواز باقة الورد وعلبة القلم من الكيس ...
                    سمر فتحت عينها بقووووووووووووووووووة من الصدمة
                    فواز: لما ... نادي الخدامة
                    لما: قولي لي ايش تبي ... ليش الخدامة؟؟؟
                    فواز: بلا كثرة حكي ونادي الخدامة
                    من قال بلا كثرة حكي تذكر رؤى وابتسم في نفسه
                    طلعت لما تنادي الخدامة وثواني هي عنده: نعم بابا
                    فواز: خذي ... هذا القلم اكتبي فيه رسايل لزوجك
                    الخدامة والضحكة شاقة وجهها: شكرررررررررررررررررررا بابا شكرا
                    فواز: كم خدامة في المطبخ؟؟؟
                    الخدامة: واجد
                    فواز: خذي الباقة وعطي كل وحدة منهم وردة
                    الخدامة: شكرررررررررررررررا بابا ... وخذت الاغراض وركضت للمطبخ قبل لا يغير فواز رايه
                    سمر من الصدمة مو عارفة ايش تسوي ... مو مصدقة اللي يصير قدامها ... معقولة؟؟؟ عطى الاغراض للخدامة!!!
                    العمة حصة: معقولة يا فواز ... قلم ماركة للخدامة؟؟؟
                    فواز: ما حبيت القلم
                    حصة: طيب اهديه لاحد ... حسافة القلم وسعره!!!
                    فواز: ما احب اهدي الا الناس اللي احبهم ... وانا كرهت هالقلم بقوة من كرهي لصاحبه ... ما ودي احد احبه يستخدمه
                    سمر وجهها صار الوان من الغضب قامت بسرعة وبعصبية: يمممممممممممه
                    امها: نعم؟؟
                    سمر: ابي اروح البيت ... يالله؟؟؟
                    امها: بدري ... ما جلسنا مع فواز!!!
                    سمر: اذا ما قمتي معي بروح مع السواق لوحدي
                    ابتسم فواز في داخله ابتسامة النصر ... ناس ما تفهم الا اذا جاها الكلام في وجهها


                    طلعت سمر وامها وهي واصلة حدها ... هين يا فواز ... انا تسوي فيني كذا؟؟؟ وانا اللي تعبت على ما حصلت شي يناسبك ويليق فيك ... طيييييييييب يا فواز ... بطين عيشتك انت واللي ما تتسمى رؤى



                    اخر الليل ... دخل تركي وعبدالعزيز ونواف للصالة ... وفواز موجود ما صعد فوق ... الكل راح وما بقى احد ...
                    دخلوا والكل سوالف وازعاج ... فواز متضايق من عدم وجود رؤى ... بس ايش يسوي ... دام هالشي رغبتها فهو يحترم رايها وبيصبر عليها
                    ليان: لينا بيتي الليلة عندنا؟؟
                    فواز: اووووووووووووووووووووف تبين خلود اللزقة يرضى؟؟؟ لو شفته بعيني ما اصدق!!!
                    لينا: حرام عليك ... لا تقول عن خالد كذا؟؟؟
                    فواز: وانا صادق ... مستحييييييييل بيرضى ... ماسك فيك بيده واسنانه ولا راضي يبعد شوي
                    ليان: أي والله ... من تزوجت ما شفناها ولا جلسنا معها مثل الناس!!
                    نواف: احسن من الناس اللي زوجاتهم نايمين في بيت اهلهم ولا هامهم الموضوع
                    فواز: تلمح لايش؟؟؟
                    نواف: سلامتك
                    فواز: لا ... قول ... لا تخليها في خاطرك!!!
                    نواف: شكلك ناوي تكمل اللي صار بالمجلس هنا؟؟؟
                    عبدالعزيز: ايش عندكم تتكلمون بالالغاز؟؟؟
                    نواف: سلامتك يبه
                    تركي: ما عليك منهم ... ابيك بموضوع على انفراد ... ممكن؟؟
                    عبدالعزيز: افا عليك ... تعال المكتب
                    راحوا عبدالعزيز وتركي للمكتب ...
                    لينا اتصل فيها خالد وقامت تلبس عبايتها لانه ينتظرها برا ...

                    ليان: اووووووووووووووف ... انت ليش تخلي زوجتك تنام في بيت اهلها؟؟؟
                    فواز: الموضوع ناقص تدخلك الصراحة!!
                    ليان: يا ثقل دمك
                    فواز: شكلك ناوية تنامين اليوم وانتي متكسرة
                    ليان: على الاقل في اكشن ... مو جالسين ومقابلين بعض!!!
                    منيرة: عن اذنكم بروح انام
                    نواف: بدري
                    منيرة: تعبانة ... من الصبح وانا على حيلي ... ما جلست
                    فواز: غيري ملابسك يمه وانا لاحقك
                    منيرة: حبيبي ... لا تتعب نفسك بنام واصير كويسة
                    فواز: مستحييييل تنامين وجسمك مكسر وانا موجود ... بعمل لك مساج من اللي يحبه قلبك
                    منيرة: انت كلك على بعضك حبيب قلبي
                    نواف: يممممممممممممممه ... وانا؟؟؟
                    منيرة: انتوا عينيني الاثنين ... ولا اقدر استغنى عنكم
                    ليان: وانا؟؟؟
                    منيرة: انتي لو الله يرحمنا من طوالة لسانك احنا بخير
                    صعدت منيرة فوق ... ولفوا الاولاد على ليان
                    فواز ونواف وهم يصفقون: لقطوا وجهكم ... لقطوا وجهكم ... ايوه
                    ليان: طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب ... اشوفكم قولوا ليان سوي لنا او حطي لنا .. ما بسوي لكم ولا شي
                    نواف: تهدد بعد؟؟؟
                    ليان: أي اهدد ليش لا!!!
                    فواز: بعدوا بعدوا خلوني الحق امي قبل لا تنام
                    نواف: وانا بعد بروح انام
                    فواز: لا تقفل الباب ... بنام عندك
                    نواف: من عزمك؟؟؟
                    فواز: عزمت نفسي
                    نواف: يا سلام
                    فواز: هذا جزا اللي يونسك؟؟؟
                    نواف: شكررررررررررا متونس وانا بروحي الحمد لله
                    فواز: بلاكثرة حكي ولا تقفل الباب لا اكسره على راسك اذا جيت
                    صعد فواز لامه ومسج جسمها وريحها وهي طول الوقت تدعي له بالتوفيق دنيا واخرة ...


                    في المكتب ...
                    عبدالعزيز: خير تركي!!
                    تركي: عبدالعزيز ... بكلمك بموضوع بس مو عارف من وين ابدأ؟؟؟
                    عبدالعزيز قام من مكانه وجلس جنب اخوه: خير تركي... خوفتني
                    تركي: لا تخاف ... بس انا خايف ان الموضوع يزعلك
                    عبدالعزيز: ان شاء الله ما ازعل
                    تركي: وتقول لي رايك بصراحة!!!
                    عبدالعزيز: اكيييييييد ... عمري ما كذبت عليك!!!
                    تركي: اممممممممممممممممممممممممممممممممم
                    عبدالعزيز: .......................
                    تركي: اممممممممممممممممممممممممممم خلاص عبدالعزيز ما ابي شي
                    قام وقف وسحبه عبدالعزيز وجلسه
                    عبدالعزيز: ممكن تجلس وتتكلم؟؟؟
                    تركي: الصراحة؟؟
                    عبدالعزيز بنفاذ صبر: ايييييييييييييه
                    تركي: نويت اتزوج
                    عبدالعزيز بنظرة: ..........................
                    تركي: خلاص خلاص ... اذا مو موافق عادي مولازم
                    وقف عبدالعزيز قدام تركي وسحبه من ثوبه ووقفه: تركي ... انت من جد تتكلم
                    تركي: قلت لك اذا ما عجبك الموضوع عادي ... مو ضروري
                    سحبه عبدالعزيز وحضنه بقوة: تركي ... انا ما صدقت تجي وتقول لي ابي اتزوج ... تقول مو لازم ... خلاص دامك قررت مو بكيفك بزوجك يعني بزوجك ... وتكاليف العرس كلها علي ... من الالف الى الياء
                    تركي: لا ياخوي ... فلوسك لك ولعيالك ... انا بتكفل بكل شي
                    عبدالعزيز بعصبية: ايش الكلام اللي تقوله؟؟؟ ليش انت مو ولدي؟؟؟
                    تركي: انا ما قلت كذا ... عمرك ما قصرت معي ولا بتقصر ... بس يا وجه استح
                    عبدالعزيز: شوف ... دامني حي ... ما في احد يتكفل بمصاريف زواجك غيري ... لا تعيد وتزيد في الكلام اللي ماله داعي
                    تركي وهو يبوس راس اخوه: الله يطول بعمرك ... لو ابوي عايش ما سوى معي ربع اللي سويته لي
                    عبدالعزيز: تركي ... ما ابي اسمع هالحكي ... انت لما تتكلم كذا كأني متفضل عليك ... واللي سويته كله من حقك واقل من حقك
                    تركي: سبحان الله ... كل واحد في الدنيا هذه يسوي باصله ... امي عمرها ما عاملتك او عاملت عبدالرحمن كويس ... وفي الاخير انتوا اللي تقومون بولدها ... وخصوصا انت يا عبدالعزيز
                    عبدالعزيز: الله يرحمها ... انت مو ولدها ... انت اخوي ياعبدالعزيز ... واظنك تعرف غلاتك ومعزتك عندي ما يحتاج اقول
                    تركي: تسلم ياخوي ... وانت بعد غالي علي والله يعلم بغلاتك
                    عبدالعزيز: لا تضيع الموضوع بكلامك الزايد ... انا ماصدقت تعزم عالزواج
                    تركي: اقولك ... خلاص غيرت رايي ما ابي اتزوج
                    عبدالعزيز: ليش هو بكيفك ... انا ما صدقت تنطق وتقول ... دامك نطقت خلاص ... مافي مفر ... بزوجك يعني بزوجك
                    تركي: هههههههههههه امزح معك ياخوي
                    عبدالعزيز: مو وقت مزحك ... تبي تتزوج على ذوق مين؟؟؟ منيرة ولا البنات؟؟؟
                    تركي: ههههههههه لا هذه ولا هذه ... في وحدة في بالي
                    عبدالعزيز بجدية: من بنته؟؟؟
                    تركي: هذه المشكلة ... المشكلة مو في قرار الزواج ... المشكلة في اللي اخترتها
                    عبدالعزيز: خوفتني تركي ... من هي؟؟؟
                    تركي: شهد اخت فواز ونواف
                    عبدالعزيز: والنعععععععععععم ... وين المشكلة؟؟؟
                    تركي بفرح: يعني ما عندك اعتراض عليها؟؟؟
                    عبدالعزيز: وليش الاعتراض؟؟؟ ناس والنعم فيهم وفي تربيتهم
                    تركي: بس خواتي ما بيوافقون
                    عبدالعزيز: ايش عليك منهم؟؟؟ دامك معي لا تخاف
                    تركي: انا مو خايف ... ولا همني رايهم ... بس اللي همني رايك ... كنت خايف انك ما توافق
                    عبدالعزيز: وليش ما اوافق؟؟؟ لانها مطلقة يعني!!! تدري ايش اسمي اللي يفكر بهالموضوع ... متخلف ... وكلمة متخلف قليلة بحقه ... الطلاق شرع ربي ... يعني انتوا اعلم بربي ... لو كان فيه ضرر ماكان حلله ربي ... البنت ماعليها كلام ... والكل يعرف ان السبب في زوجها اللي ما قدرها ... ليش ارفض .. ماله داعي رفضي!!!
                    تركي: بردت خاطري الله يسعدك ... بس ودي لو نتمم كل شي بهدوء ... وخواتي ما يعرفون الا قبل الملكة بيوم ... اعرفهم بيحاولون يفركشون الموضوع باي شكل
                    عبدالعزيز: صار ... بس انتظر اسبوع او اسبوعين ... جدتهم توها متوفية ومو حلوة نخطب على طول
                    تركي: اللي تامر فيه



                    طلع تركي على شقته ... وصعد عبدالعزيز لغرفته ... دخل غرفته وشاف فواز جالس على السرير ويسولف مع امه ..
                    عبدالعزيز: يا سلام ... ايش مجلسك هنا؟؟؟
                    فواز: اشتقت لامي وودي انام في حضنها
                    عبدالعزيز: روح لزوجتك ونام في حضنها
                    فواز: زوجتي عند اهلها
                    عبدالعزيز وهو يقرص اذنه: يعني اذا زوجتك عند اهلها تجلس على قلبي ؟؟؟
                    فواز: ههههههههههههه هذا جزاتي ... اريح الوالدة بدل ما تصحيك بالليل من الم رجلها؟؟؟
                    عبدالعزيز: اذا كذا سماح!!!
                    منيرة: يعني اللي همك اني ما اصحيك ... ما همك صحتي؟؟؟
                    عبدالعزيز: افا يا منيرة ... تعرفين غلاتك ... ما يحتاج اتكلم
                    منيرة: من ناحية غلاتي فانا عارفتها
                    فواز: يبه ... خلني انام في وسطكم ؟؟؟ ودي استرجع ذكريات الطفولة؟؟؟
                    عبدالعزيز: ايييييييش؟؟؟ قلتها ذكريات الطفولة ... مو رجال طول بعرض ... انت لو نمت هنا انا مالي مكان في الغرفة كلها مو بس مالي مكان جنبكم!!!
                    فواز: هههههههههههههههههه
                    منيرة: بسم الله على ولدي ... لا تقول عنه كذا ... ما يحسد المال الا اصحابه ... وبعدين عادي ... اذا ولدي وده ينام هنا انت نام في غرفة الضيوف!!!
                    نواف وهو داخل الغرفة وسمع اخر الكلام: وانا؟؟؟ وين انام؟؟؟
                    عبدالعزيز: كملت!!!
                    فواز ونواف: هههههههههههههههههههه
                    منيرة: حياك انت بعد ... العين اوسع لكم من المكان
                    عبدالعزيز: عيالك مكانهم العين ... وانا في غرفة الضيوف؟؟؟
                    فواز: لا يبه ... اذا احنا العين انت القلب بكبره
                    عبدالعزيز: صدق يا منيرة؟؟؟ انا القلب؟؟؟
                    طالعته منيرة بنظرة وما ردت عليه: .........................
                    نواف: اووووووووووه اوووووووووووه ... قوم قوم فواز ... شكلنا مخربين عليهم الجو
                    عبدالعزيز وهو يضرب نواف على كتفه: متى بتعقل؟؟؟
                    فواز: هههههههههه ما في امل منه يبه
                    عبدالعزيز: يعني انت اللي احسن منه!!! كلكم مثل بعض!!!
                    فواز: افا يبه ... قلبت علينا اشوف؟؟؟
                    نواف: انت ما تعرف ... هذه خطة للتطفيش ... بس احنا جالسين وما بنطلع
                    فواز: ايه صح ... ما بنطلع
                    عبدالعزيز: متأكدين؟؟؟
                    فواز ونواف: طبببببببببببببببببببببببببببببببعا
                    عبدالعزيز: منيرة ... فيه عصا عندي يمدحونها ... قومي هاتيها لي
                    منيرة: ياسلام ... تبيني اجيب لك عصا تضرب فيها اولادي!!! تحلم!!!
                    فواز ونواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    عبدالعزيز: تضحكون ها؟؟؟ طييييييييب!!!
                    قام من مكانه وفتح الدولاب وطلع منه العصا ...
                    الاولاد من شافوا العصا ... ركضضضضضضضضضضضضوا برا وهم يضحكون على ابوهم ...

                    تعليق

                    • أبوسعود
                      عـضـو
                      • Aug 2008
                      • 4
                      • احتفض فيك وادري مانت نافعني***يمكن مع الوقت احس ان محبتك غير

                      #80
                      ايه والله الله يخليه لعينن ترجيه صراحه القصه مؤثره جدا جدا


                      يسلمووووووووووووووووو

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...