يارب تخليه وتبقيه لعينن ترجيه لعيونك يارجه ودجه(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #21
    مشكوره يا قلبي
    نتظر التكملة

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #22
      انابكمل لكم الروايه عما قريب تابعونا

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #23
        الجزء السابع ...

        اليوم الاحد ... يوم ملكة فواز ورؤى ...

        مروا اليومين بسررررررررررعة وحوسة مالها اول ولا اخر بسبب عجلة فواز ... كل واحد يجهز من صوب ... ومنيرة كل شوي تعصب عليه ... كله منك ... وانت اللي عجلتنا ... مايمدينا ... بتفشلنا قدام الناس ... ومن هالكلام ... وفواز مطنش عالاخر ... اللي براسه بيمشيه ...

        رؤى ... حاولت تبين انها طبيعية ... وانها مبسوطة ... وجهزت نفسها ولا قصرت على عمرها بشي ... وبينت لخالتها وبنات خالتها انها مو بس مبسوطة ... الا طايرة من الفرح انها بتعيش بوسطهم ... بس في داخلها تحترق ... هي من تسمع اسم فواز تحوم كبدها ... وتدعي عليه في داخلها ... وما في احد يعرف عن الموضوع الا عمتها حنان ... اللي هددتها رؤى انها اذا تكلمت بتزعل منها طول عمرها ... واللي مخلي حنان تسكت انها واثقة ان سعادة رؤى مع فواز ...

        بيت عبدالعزيز ....

        الظهر والبنات في الصالون ... اكيد فرحتهم باخوهم الكبير مالها حدود ... واللي زاد فرحتهم انه بيتزوج حبيبة قلبهم رؤى ...
        منيرة ... رايحة راجعة وتحوس بالبيت وتتاكد ان كل اغراضها جاهزة ... ما تبي تتاخر على رؤى ... لازم تروح بدري هناك ... هي تعتبر نفسها ام العريس والعروسة في نفس الوقت ...
        عبدالعزيز ... مبسوط وعايش في حيرة مالها اول ولا اخر ...
        متمدد على سرير الغرفة ويشوف منيرة وهي طالعة وداخلة وما غابت عن عيونه نظرتها ... مع فرحتها الا انه حاس انها بالعة المر وساكتة ...
        عبدالعزيز في قلبه: ياربي اقولها مين ولدها ... اليوم واحد منهم بيتزوج ... ليش احرمها من شعورها ... ليش اخليها بحيرتها ... ليش ما ابدل نظرتها هذه لنظرة ثانية ... بس لا ... هذا ولدي وما ارضى عليه ... طيب هم كبار ... وان شاء الله مابتفرق بينهم ... وبقولها انها ما تعلم احد ... بس هي بتعرف ... ما بي العيال ينصدمون ... ولا يحس ولدي بنقص عن اخوانه ... خلاص انا لازم اقولها ... حرام انا عارف ومبسوط وهي تنحرم من هالفرحة ... زواجهم شي ما يتعوض ...
        دخل فيصل: بابا ... ماما تقول الغدا جاهز
        انتبه عبدالعزيز من سرحانه: ها ... طيب ... عمك تركي وصل ؟؟؟
        فيصل: من زمان وقاعد ينتظرنا تحت
        عبدالعزيز: يالله اسبقني وبلحقك
        نزل عبدالعزيز ولقى الاولاد ومنيرة وتركي ينتظرونه عالغدا ...
        عبدالعزيز: السلام عليكم
        قام تركي وحب راس اخوه: وعليكم السلام ... بالمبارك ياخوي ملكة فواز ... الله يتمم له على خير ويوفقه ... وعقبال نواف يا رب
        عبدالعزيز: الله يبارك فيك ... قبل نواف ابي افرح فيك
        تركي: لا لا لا لا لا لا لا لا انا انساني بالمرة ... زواج ما في
        عبدالعزيز: والله توني اكتشف اني مدلعك ... المفروض سحبتك من كشتك وخطبت لك من زمان
        تركي: ههههههههههه لا اعرفك اخو متفهم ما تسويها
        نواف: هو اخ متفهم بس للاسف اب مو متفهم
        ناظره عبدالعزيز بنص عين: ويقول ابوي يسم بدني بكلامه ... اذا ما تبي تسمع شي يغثك اعقل
        فواز: يوووووووووووووه حتى يوم ملكتي بتتخانقون؟؟؟
        نواف: غثيتنا ... كانه محد بيملك غيرك ... حومت كبودنا
        تركي: هههههههههههههههه اصلا من دريت انه خاطب الجمعة وملكته الاحد اغسل يدك منه ... انا على بالي عندنا خبل واحد في العيلة اللي هو خالد ... بس الحمد لله على العقل ... طلعوا كثار
        نواف: هههههههههههههههه تركي لاتسمعك لينا ... تجيك ركض ... حاسة السمع تزداد مع اسم خالد
        الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        عبدالعزيز معاهم ومو معاهم ويقول في نفسه: لازم اعلمها ... لازم ... بس قبل اتاكد منها انها ما تفتح فمها بكلمة لاحد




        بعد الغدا صعد عبدالعزيز الغرفة وتمدد على السرير ... دخلت منيرة وهي حايسة ...
        عبدالعزيز: منيرة
        منيرة: هلا والله
        عبدالعزيز: مشغولة ؟؟؟؟
        منيرة: اكيييييييييد ... فوازو عفسنا مع هالملكة اللي بين يوم وليلة
        عبدالعزيز: الله يصلحه ... منيرة
        منيرة وهي تقلب في الدفتر المكتوب فيه اسماء المعازيم ... قرته 20 مرة ... خايفة تنسى احد وهي ما تحب تزعل احد وبالها مو مع عبدالعزيز: ممممممممممممم
        عبدالعزيز: لو عرفتي مين ولدك ايش اول شي تسوينه ؟؟؟
        منيرة رمت الدفتر اللي بيدها والتفتت لعبدالعزيز وقالت لاشعوريا: احضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض ضضضضضضضضضن ولدي بقوة ... واعوضه بهالحضن كل سنين الحرمان اللي عشتها
        عبدالعزيز بغضب: وتلوميني لما ما اعلمك؟؟؟ مبيتة نية التفرقة !!! وتضحكين علي وتقولين لي ما بفرق بينهم واثنينهم عيالي
        منيرة بعد ما انتبهت للكلام اللي فلت من لسانها: عبدالعزيز ... مو قصدي ... لاشعوريا طلع مني الكلام ... تكفى كمل فرحتي اليوم وقولي مين ولدي ؟؟؟ ولدي اللي بيتزوج اليوم او لا ؟؟؟ الله يخليك يا عبدالعزيز ... ابوس يدك
        عبدالعزيز: انسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي انك تعرفين ... كنت ناوي اقولك وما احرمك من الفرحة اليوم ... بس بعد اللي سمعته انسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي تعرفين مين ولدك ... طال ما انا عايش ... وطلع من الغرفة وهو معصب ...
        منيرة وهي تبكي: حرام عليك يا عبدالعزيز ... حرام عليك ... ذبحتني ...ذبحتني ... عيشتني بحلم وبثواني صحيتني منه ... الله يسامحك




        بالليل في بيت احمد ...
        عمات رؤى من العصر وهم موجودين وشايلين المكان كله ... عماتها بالمرة حبوبات ويحبون رؤى لدرجة كبيرة ... واقربهم لها حنان ... يمكن لانه اقرب وحدة لعمرها ... حنان هي العمة الصغيرة عمرها حوالي 35 سنة ... واقفين في الاستقبال مع منيرة والفرحة موسايعتهم ... رؤى بنت حبوبة وفواز رجال والنعم فيه ...

        وصلت ام محمد مع نورة وبناتها ...ام محمد دخلت والدمعة في عينها ... اصلا دموعها ما جفت من اتصل فيها فواز وعلمها بالخطبة ... واول ما دخلت حضنت منيرة وقامت تبكي ومنيرة اللي ماسكة نفسها بالغصب ما استحملت وقامت تبكي معها ...
        ام محمد: منيرة ... حلفتك بالله ... ما تعرفين اذا كان ولدي اللي بيتزوج اليوم او لا؟؟
        منيرة: يا خالتي ... والله اني عجزت مع عبدالعزيز ... وانا شي واثقة منه ما اعرف ... وقلبي دلني على واحد منهم ... بس مستحيييييييييل اعتمد على احاسيسي ... واظلم واحد منهم
        ام محمد: لا حول ولا قوة الا بالله ... العيال كبروا واليوم واحد منهم بيتزوج واحنا لسه ما حصلنا ممسك واحد على عبدالعزيز ؟؟؟
        منيرة: للاسف لا ... الله كريم يا ام محمد ... مسحي دموعك الناس تناظر فينا ... احنا اللي صبرنا طول هالسنين مع كل المواقف ... بنستحمل اليوم هذا
        ام محمد: الله كريم

        عند الحمامات ... نورة وبناتها واقفات يضبطون اشكالهم والفرحة مو سايعتهم ... طبعا خوات المعرس ... من قدهم ...
        سحبت نورة بنتها شهد على جنب: شهد ... لا تخربين على اخوك فرحته
        شهد: ماما ... معقولة اخرب على فواز؟؟؟ ايش هالكلام ؟؟؟
        نورة: لانك موشايفة وجهك في المراية ... نظرتك فيها حزن مو طبيعي
        شهد: لا تخافين ماما ... اول ما اطلع للناس بنسى وبنشغل بفواز وفرحته
        نورة: اهم شي انك ما تبينين لاخوك ... تراه حافظكم وفاهم نظراتكم
        شهد: لا توصين حريص يمه
        نورة: الله يكملك بعقلك



        غرفة رؤى ....
        واقفة وبكامل اناقتها ... فستانها مرة ناعم وفخم ... واقفة وراسمة على وجهها احلى ابتسامة ... واقفة بوسط خواتها وبنات خالتها وحبايبها ...
        لينا: قمرررررررررررررررررررر ... ما شاء الله عليك
        ليان: الصراحة استكثرتك على فواز !!!
        لينا: حرام عليك ... والله فواز طيوب
        رؤى بنفسها: اما طيوب ... كثري منها
        دخلت عليهم حنان ومعها الدفتر: يالله رؤى ... سمي بالله ووقعي ...
        التقت عيونهم ببعض ولحظة صمممممممت: .................................
        قربت حنان من رؤى ومسكتها من كتفها ومسحت على ظهرها بحنان: سمي بالله ( وشددت على الكلمة )
        مسكت رؤى القلم والدمعة في عينها ووقعت
        لينا وليان: كللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووو ووووووش
        ركضوا لها وحضنوها: مبروووووووووووووووووووووووووووووك
        رؤى: الله يبارك فيكم ... عقبالك يا ليان
        ليان: لا ... انا لسه بدري علي
        لينا: كلنا قلنا مثلك ... وهذه اخرتها
        حنان وهي تحضن رؤى: مبرووووووووك حبيبتي ... وهمست في اذنها ... الله يطمن قلبك حبيبتي ... وطلعت بالدفتر للرجال






        وقت الزفة ...
        نزلت رؤى على الدرج بهدوء وعلى احلى زفة وراسمة على وجهها احلى ابتسامة ... حوالينها لينا وليان وربى ... ومنيرة وعماتها يسمون عليها ويدعون ربي يحفظها ... الكل منبهر بجمالها وبثقتها بنفسها ... فعلا كانت ملاك نازل على الدرج ...



        رشا لسمر: واي بموت من القهر
        سمر: لاتحاتين ... وربي مابتطول فرحتها ... صدقيني
        رشا: طيب وين اللي بتعكنن عليها فرحتها اليوم ؟؟؟
        سمر: لا تحاتين ... مجهزة كل شي
        رشا: طيب ايش بتسوين ؟؟؟ ومتى ؟؟؟
        سمر: لاتستعجلين ... كل شي بوقته حلو يا حلو ... وبعدين انتي ايش دخلك فيها ... انتي تحبين تاخذين الشي الجاهز ... عندك نواف ضبطيه ... انا احب اتعب على الشي قبل لا احصله ... فواز بيكون لي انا مو لغيري
        رشا: احاتيك حبيبتي واتطمن عليك
        سمر: خلك في حالك احسن




        الحفلة ولا اروع ... والرقص على اصوله ... حماس ووناسة ... وجا وقت دخول فواز ... اللحظة الي كارهتها رؤى ... هي لسه مو متقبلته كزوج ... بس هذا شر لابد منه بالنسبة لها ... دخل فواز بوسامته وابتسامته اللي ما فارقت شفته طول ما هو بمجلس الرجال ... وعيونه معلقة بالملاك اللي قدامه ... ابد ما توقعها تكون جميلة كذا ... معقولة الحجاب يخبي ملامح الوحدة للدرجة هذه ... وصل عندها وسلم عليها وباس راسها ...
        رؤى ... راسمة ابتسامة على وجهها ... مجرد ابتسامة ... ولا في داخلها حايمة كبدها وودها ترجع من الانسان اللي واقف بجنبها ... بس شي بديتيه يا رؤى لازم تكملينه
        طبعا فواز واقف وسط خواته وتعليقاتهم اللي ما تخلص ... وفرحة امه اللي ما تنوصف ... ودموع جدته ام محمد اللي ما جفت واللي الكل يعتقد انها دموع الفرح ...
        بس للاسف هي دموع حيرة والم ...




        رشا: سمممممممممممر ... خلصت الحفلة وانتي ما سويتي شي
        سمر: انتظري ... على ايش مستعجلة
        رشا: تقول لي على ايش مستعجلة ... انا حاسة ان الضغط وصل عندي مليون ... شوفيه يهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل
        سمر: قولي ما شاء الله ... لا تحسدينه علي
        رشا: واثقة انه بيكون لك
        سمر: طبببببببببببببببببببعا





        لبسها فواز الشبكة وصوروا ... ووقفوا بيطلعون للمجلس ... وقف فواز ومسك يد رؤى وهو ميت من الوناسة ... حاولت تفك يدها بس ما قدرت ... كان ماسكها بالقوة ... ولا حبت تسحب يدها والناس تنتبه ... مشوا وسط الناس ومنيرة تقرا وتسمي عليهم ... فعلا كانوا ثنائي رائع




        سمر في نفسها: يالله ... وييييييييينك ؟؟؟ تأخرت ؟؟؟ بيطلعون خلاص !!!



        مشوا رؤى وفواز بثقة ... ولما قربوا من الباب ... فكت رؤى يدها منه ... وهو استسلم لرغبتها وهو مبتسم ... وقبل لا يطلعون ... ما حست رؤى الا بشي يصدم فيها بقوة ويطيحها على ورى ... بس يد فواز كان اقرب لها ومسكها قبل لا تطيح ... بس تقريبا طاحت نص طيحة ... والناس كلها شهقت شهقة وحدة ... هنا رؤى تفشلللللللللللللللللللللللللللللللت ... اولا .. من الناس اللي كلهم شافوها وهي تطيح يوم ملكتها ... وثانيا ... من فواز اللي كان محاوطها بيدينه ويسندها توقف مرة ثانية ... وما حست الا بفواز يهمس لها باذنها ... سلمت ي
        رؤى ... تجمعت الدموع بعينها ... خصوصا بعد ما التم الكل حوالينها ... يشوفون ايش اللي صار ...




        طبعا تبون تعرفون اللي صار





















        اللي صدم برؤى ... كان اخو سمر الصغير ... عمره 10 سنوات ... طبعا بوصاية من سمر ... بس هي ما كان ودها الموقف يكون عند الباب ... كان ودها يكون وسط الصالة ... ووسط الناس ... بس اخوها ما عرف التوقيت ... وتاخر بالنسبة لها



        رشا: حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للوة الحركة ... تسلمين يا احلى سمر
        سمر: اخخخخخخخخخخخخخخ يالقهر ... هالحمار مدري ليش تاخر ... كان ودي تطيح وسط الناس
        رشا: لا تخافين ... كل الناس شافتها
        سمر: ولو ... لما يكون في وسطهم احلللللللللللللى
        رشا: اهم شي انها تفشلت
        سمر: هذا اول كف لها ... عشان تعرف مرة ثانية وما تقرب لشي من ممتلكات سمر
        رشا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




        طبعا رؤى دخلت المجلس ودموعها على خدها من الفشيلة والاحراج ... وكلهم حوالينها ... وفواز مو عارف ايش يسوي
        ليان: قسم بالله انه متعمد
        لينا: لا تحطي في ذمتك يا ليان ... بزر ايش عرفه
        رؤى: ....................................
        ليان: هذا وجهي اذا ما كان متعمد ... باينه وواضحة وضوح الشمس ... جاي مسرع ليش ؟؟؟ ايش بيفوته يعني ؟؟؟
        فواز واقف وسطهم بس مو معاهم ابد ... مع رؤى المسكينة اللي تحاول ان دموعها توقف ... بس هو حاس باحراجها وفشيلتها



        دخلت منيرة مع العمات ... وكلهم توجهوا لرؤى
        منيرة: سلامتك يمه ... عسى ما تعورتي
        رؤى وهي تمسح دموعها: لا يا خالتي ... الحمدلله ما تعورت
        جود تحاول تلطف الجو: وشلون تتعور ... والاسعاف واقف بجنبها ... حتى ما امداها تميل
        الكل ضحك وضربها فواز على راسها وهو يبتسم



        شوي دخلوا عمات فواز ...
        حصة: مبروك يا فواز
        فواز: الله يبارك فيك يا عمة
        فوزية: مبروك ... مع اننا تفشلنا قدام الناس ... كلهم يسالون ايش فيها مرت ولدكم ماتعرف تمشي ؟؟؟
        هنا رؤى نزلت دموعها مرة ثانية ...
        مريم: لا ماشاء الله تبارك الله ... عروستك قمر يا فواز ... والله وعرفت تختار
        ابتسم فواز لعمته: عقبال ما تفرحين بعيالك ياعمة
        طبعا مريم حصلت لها نظرة نارية من حصة وفوزية على الكلام اللي قالته


        ليان: لو سمحتوا عماتي ... عمي احمد بيدخل
        حصة: بس نبي نسلم على عبدالعزيز
        ليان: عمتي اقولك الرجال واقف عند الباب يبي يدخل لبنته ... تقولين لي بسلم على عبدالعزيز ؟؟؟
        منيرة: ليان
        ليان: وانا صادقة ماما ... فشلة في الرجال
        هنا طلعوا العمات وهم معصبين ... وكالعادة عيال عبدالعزيز قليلين ادب بالنسبة لهم



        دخل عبدالعزيز ومعاه احمد واعمام رؤى ... وسلموا عليهم وصوروا ... واطلعوا ... بعد ما طلعوا بقى في المجلس لينا وليان

        فواز: ممكن تهوونا
        ليان بهبال: يووووووووووه جتك الحالة ياخوي ... اجيب الدوا وارجع عادي
        فواز: لا شكرا ... مو محتاج خدماتك ... انتي ساحبة اكسجين الغرفة كله ... اطلعي وبصير احسن من غير ادوية
        طلعوا لينا وليان من الغرفة وهم يضحكون على اخوهم ...

        اول ما طلعوا قرب فواز من رؤى ومسك يدها: مبروووووووووووووووووك
        هنا نفضت رؤى يدها بقوة: هي انت ... لا يكون مصدق عمرك بس؟؟؟
        استغرب فواز: .........................
        رؤى بعصبية: لا تطالع فيني كذا ... انا متزوجتك قدام الناس بس
        فواز: نعم
        رؤى: ايه ... تزوجت لاني ابي ابوي يتزوج
        فواز وهو يتكتف: يا سلام ... وانا ايش ذنبي ؟؟؟
        رؤى: والله انت اللي تليقفت وخطبتني ... ولا انا كنت ناوية اتزوج ابراهيم
        فواز: وعععععععععععععععععع ... لا تجيبين لي طاري هالانسان
        رؤى: قلت لك انت اللي تليقفت ... تحمل نتيجة لقافتك
        فواز: إلى متى يعني ؟؟؟
        رؤى: لين اشوف لي حل وازوج ابوي ... وبعدين طلقني
        فتح فواز عيونه عالاخر: اول مرة اشوف وحدة تتكلم عن الطلاق في يوم ملكتها
        رؤى: انا كذا ... عاجبك اهلا وسهلا ...مو عاجبك بالطقاق
        فواز: صادق نواف لما يسميك دللللللللللللللللللللللللع
        وتوجه للباب بيطلع
        رؤى: هي انت وين رايح ؟؟؟
        فواز بعصبية: بطلع ... تبين اجابل وجهك بعد الكلام اللي سمعتيني اياه ؟؟؟
        رؤى: قلت لك ... انا يهمني الزواج قدام الناس ... ولو طلعت احين الناس بتتكلم
        فواز: يعني اخلي الشباب ومجلسهم الونيس ... واقعد هنا من غير ما اتكلم !!!!
        رؤى: ممممممممممممممممممممممممممممم طيب عندي حل
        فواز: اتحفينا ... حلولك بجيبك ما شاء الله عليك
        رؤى: انت تطلع للشباب وانا للبنات ... بحجة انك بتسهر معاي بالليل ... اوكي ؟؟؟
        فواز: وبالليل شسوي ؟؟؟
        رؤى: بعدين نصرف عمرنا ... اهم شي احين قدام الناس ... في الليل ما في الا ابوي بيمشي الحال
        فواز بعصبية: بشوووووووووووووووووف ايش اخرتها معك يارؤى


        وفعلا طلع للشباب وهي رجعت للبنات ... مع انها كانت متفشلة من الموقف اللي صار ... بس الناس قامت تبارك لها ونست شوي الموضوع مع الرقص والوناسة



        رشا: شوفي الكلبة ... ولا كان صارشي ؟؟؟
        سمر: أي والله ... انا لو منها من الفشيلة ما اطلع من بيتنا طول عمري ... تطيح يوم ملكتها ولا همها شي ... ترجع تبتسم وتسولف عادي
        رشا بخبث: يمكن فواز طيب خاطرها
        هنا انقهرت سمر: الله لايقوله ... وحتى لو طيب خاطرها هالمرة ... المرة الجاية ما بتعدي كذا ... وبتشوفين



        عند الشباب ...
        دخل فواز المجلس وهو يدور على نواف ... وده يقوله باللي صار ... ونواف اكيد عنده الحل ... ابد ما توقع منها هالشيء ... توقع انها تزعل ... تبكي ... كالعادة يعني ... بس انها تصده للدرجة هذه ابد ماتوقعها ... حصل نواف ... بس واقف وسط الشباب ... قبض على يده بقوة ... ما يقدر يكلمه ... اووووووووووف ايش هالحالة

        فواز: سلام
        الشباب: وعليكم السلام
        نواف: ها ... شخبار المعرس ؟؟؟
        فواز بقلبه: أي معرس بس ...
        فواز: تممممممممممممممممممام
        تركي: يعني تنصحنا ؟؟؟
        فواز: اكييييييييييييييد ياعمي
        تركي: وانا كم مرة قايل لك لا تقول لي عمي قدام الشباب ... فضحتنا
        الشباب: هههههههههههههههههههههههههه
        مسك خالد راسه بقوة وضغط عليه ... انتبه له فواز
        فواز: خالد ... علامك ؟؟؟
        خالد: ابد سلامتك ... مصدع شوي
        تركي: اذا عالصداع هين ... كلنا مصدعين ... من هالاهبل اللي مسوي ملكته وسط الاسبوع !!!!!
        خالد: وانت الصادق يا تركي ... الواحد راجع من الدوام هلكان ... وفي الليل ملكة وحوسة وزحمة ناس ... ضيف هذا وباشر هذا
        نواف: اقوووووووووووووووووووول اسكت بس
        خالد: ليش؟؟
        نواف: طبيب اسنان وتتفلسف ... ايش عندك قاعد في عيادتك لا شغلة ولا مشغلة ... حتى وانت تشتغل قاعد على كرسي ... احنا ايش نقول؟؟؟ من الصبح لف ودوران في المستشفى ... هذا غير العمليات وحوستها ... حتى اذا كانت عيادة ... واقفين على رجلنا
        خالد: والله محد ضربكم على يدكم وقالكم تدخلون طب ... يعني مو عارفين الطب وحوسته
        نواف: والله انت الاناني اللي ما شرت علينا
        خالد: من دلعكم ... ويقلد صوتهم ( ما نبي نروح الرياض ونترك اهلنا ) اكلوها ... هذا انا وسلطان استحملنا خمس سنوات وارتحنا ... مو انتوا
        نواف: لا وقرادة الحظ فتحوا القسم في الشرقية بعد ما دخلنا الطب
        تركي: طيب حولوا
        نواف: نعم ... وارجع ادرس مرة ثانية ؟؟؟ لا لا لا استحمل غثى الشغل ولا ارجع للدراسة
        سلطان: هيييييييييييييييي ... يا بو الشباب ... وين وصلت ؟؟؟ ( يكلم فواز ... اللي سرحان وماهو معهم ابد )
        خالد: كلنا ملكنا ... بس ما فهينا مثلك كذا
        الشباب: ههههههههههههههههههههههههه
        فواز: بس ما في احد عنده مثل زوجتي ... الله يخليها لي ولا يحرمني منها ... وفي نفسه ( الله يهديها وتعدي الموضوع على خير )
        نواف: حركا ات
        الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



        عند البنات ...
        لينا وليان وربى محضرين مفاجأة لرؤى ... بعد العشا ... طلبوا من الدي جي تحط لهم اغنية معينة ... وبالمايك قالت الاغنية اهداء من العريس فواز الى احلى عروسة وبنوتة شافها ... رؤى ... الكل قام يصفق والبنات يصفرون من الحماس
        هنا رؤى دوروا عليها .... من الاحراج ... والغضضضضضضضضضضضضضضب عليه ... وتقول في نفسها ... طيب يا فواز ... تستهبل ... اورييييييييييييييييييييك ... ما تدري ان فواز مايدري ايش السالفة
        اشتغلت الاغنية ... وكانت اغنية راشد الماجد ... تنحط عالجرح يبرى ... وقاموا البنات يرقصون



        في الليل مثل ما اتفقوا رؤى وفواز ... رجع للمجلس ... وهو مقهور .. ما قدر يكلم نواف ويسأله ... نواف عنده حل لكل مشكلة ... بس اخخخخخخخخخ يالقهر .. شوي دخلت رؤى ومعها لينا وليان وجود ...
        لينا: يالله ليان وجود ... نحترم نفسنا ...مو مثل قبل شوي
        ليان: لا لا لا لا انا ابي اقعد واتعلم
        فواز: ايش تتعلمين ؟؟؟
        ليان: اتعلم الرومانسية ... عشان اذا انخطبت اكون جاهزة
        جود: وانا بعد
        فواز: ههههههههههههههه هذا اللي يقول مجهزين الدوا قبل الفلعة ... ضفي وجهك انتي واختك واختي ... لا اقوم اكفخكم بالعقال اللي على راسي
        ليان: يوه يوه يوه ... شفتي يا جود ... رؤى قلبت اخونا علينا ... ولا هو من اول طيب وحبوووووووووووووووووووووووووووووووووب
        جود: وانت الصادقة يا ليان ... ولا مين يصدق ان فواز يقول كذا ؟؟؟
        لينا: هههههههههههههههههههه
        فواز: تضحكين مع خشتك ؟؟؟
        لينا: طبعا اضحك ... نسيت ايش سويت فيني انت ونواف يوم ملكتي ؟؟؟
        فواز: شوف الحمارة ... مو ناسية يعني؟؟؟
        لينا تهز راسها وتضحك ...
        سكت شوي وقام ورفع العقال ... تطلعون ولا شلون ؟؟؟
        ركضوا البنات لبرى وهم يضحكون ...
        رؤى: هي انت تستهبل حضرتك ؟؟؟
        فواز طالعها بنص عين: نعم
        رؤى: لا تطالعني كذا ... تمثل قدام خواتك انك مشتاق ومو قادر تستغني عني ؟؟؟
        فواز: اللهم طولك ياروح ... احين مو هذا طلبك ؟؟؟
        رؤى: ايه ... بس مو للدرجة هذه ... خف شوي
        فواز: امرك ... اوامر ثانية؟؟؟
        سكتت رؤى شوي وتذكرت: ايه تذكرت ... انت متى بتبطل حركاتك السخيفة؟؟؟
        فواز يطالعها وعينه مفتوحة عالاخر: هذا اللي يقول يا قاعدين يكفيكم شر الجايين ... قاعد بحال سبيلي ... ايش سويت !!!!!!
        رؤى: لا تستهبل .... ايش هالاغنية اللي مهدي لي اياها؟؟؟
        فواز: اغنية ؟؟؟
        رؤى: ايه ... الاغنية ... لا وبعد اغنية راشد الماجد ... والله لو درى راشد انك تسمع له كان اعتزل من زمان اذا اشكالك يسمعون له
        فواز: اشكالي ها ؟؟؟
        رؤى: ايه اشكالك ... ادري ليش سويت كذا ... تبي تحرق اعصابي وتفشلني قدام الناس ... بس انا اوريك
        فواز: ايش توريني ؟؟؟ اكثر من كذا ؟؟؟
        رؤى: لا حبيبي ... لسه ما شفت شي
        فواز بنفسه: يا حلو حبيبي منك حتى لو باستهزاء ... اخخخخخخخخخ يا قلبي .. تهبل حتى وهي معصبة
        رؤى بصراخ: هييييييييييييييييييييييي ... اكلمك انا
        فواز: وبعدين معاك ... من دخلت وانتي مستلمتني
        رؤى: اووووووووووووووووووووووووووف ... اكرهههههههههههههههههههك
        فوازوهو يحاول يلطف الجو: طيب شلون حفلتكم ؟؟؟
        رؤى: انا مو قلت لك لا تكلمني ؟؟؟
        فواز: وبعدييييييييييييين ... يعني مقعدتني قدامك وتقولين لي لا تتكلم ؟؟؟
        رؤى: ايييييييييه ... مابي اسمع صوتك ... من اسمعه تحوم كبدي
        فواز باستهبال: يوووووووووووووووووه ما شاء الله عليك الظاهر حملتي من يوم الملكة ؟؟؟ لا ويقولون اللي تكره زوجها في الحمل معناته تموووووووت عليه
        هنا رؤى حمر وجهها وقالت بعصبية: انت اصلا ما تستحي ... شلون تتكلم بهالموضوع ؟؟؟
        فواز: زوجتي وكيفي
        رؤى: زوجتك بعينك
        سكت فواز لا يسمع له شي ثاني .... يحترم نفسه احسن له


        بعد فترة سكوت وملل قام فواز وشال شماغه وعقاله من على راسه ... وعدل وضعه بحيث انه يتمدد على الكنبة ...
        رؤى بعصبية: هههههههههههههههههههييييييييييييييييييي انت ... ايش قاعد تسوي؟؟؟
        فواز: اظن لي اسم ... من دخلت وانت ما عندك غير هي وهي ... كاني من الشارع
        رؤى: ما يشرفني انطقه
        فواز: خلاص لا تناديني
        رؤى: طيب ايش بتسوي ؟؟؟
        فواز: والله تعبان وواصل حدي ... صار لي اسبوع مو نايم ... وبكرة ابوي متحلف فيني انا ونواف الا نداوم ... مقعدتني قدامك بشرط اني ما اتكلم ... بحط راسي وانام احسن لي ... متى ما خلصت ساعتك اللي مقررتها صحيني
        رؤى: واذا دخل ابوي علينا ؟؟؟
        فواز: مو بداخل ... اسكتي خليني انام ولا تصجيني
        رؤى: نام ... نامت عليك طوفة
        طالعها فواز بنظرة وعطاها ظهره ونام ...
        رؤى في نفسها: اووووووووووووووف ... هذا من اول يوم وما استحملته ... الله يعيني على ما يصير اللي في بالي



        بيت عبدالعزيز ...
        رجعوا والكل تعبان ويدور فراشه من التعب ... كل واحد دخل حجرته ونام ... حتى نواف اللي كان ناوي ينتظر فواز ويغلس عليه ما استحمل ونام ...
        غرفة عبدالعزيز ...
        عبدالعزيز نايم ومعطي منيرة ظهره ...
        منيرة: عبدالعزيز ..
        عبدالعزيز: ..................................
        منيرة: عبدالعزيز
        عبدالعزيز: ..............................
        منيرة: ادري انك زعلان علي ... بس صدقني طلعت من غير ما احس!!!!
        عبدالعزيز وهو معطيها ظهره: مو انتي تقولين الكلام اللي يطلع والواحد مو منتبه ... هوالكلام اللي يحس فيه وبداخله
        سكتت منيرة: .................................
        عبدالعزيز: عالعموم انا كنت حاس بهالشي ... بس للحظة كذبت على عمري وقلت ما بتفرقين ... بس بقولك اياها ... اذا كان عندك امل تعرفين مين ولدك ... لو واحد بالمية ... افقدي هالامل يا منيرة






        نص ساعة وفواز نايم عالكنبة ... مو بس نايم الا مستغرق في النوم بعد ...
        رؤى في نفسه: اووووووووووووووووف ولا همه ... حط راسه ونام ... وانا اقعد هنا وانطق انتظره يقوم ... ياربي ايش هالحالة
        شوي فز فواز من نومه وهو يكح ويفتح ازرار ثوبه ويضغط على صدره ... خافت رؤى ... بس خايفة بعد انها تقرب منه ... لونه بدا يزرق ... وجبينه عرق ... مو عارفة ايش تسوي
        طلع فواز الدوا من جيبه وبخه في فمه ... وشوي شوي رجع لونه الطبيعي ... وحست رؤى ان نفسه بدا ينتظم مرة ثانية ... هنا ارتاحت رؤى
        قربت منه: فواز ... تبي شي؟؟؟
        فواز وهو مغمض عينه: سلامتك ... صرت احسن
        رؤى: اكييييييييييييييييييد
        فتح فواز عينه وناظرها وهو مبتسم: اكيد يارؤى ... صرت احسن ... بقوم وبروح لبيتنا
        رؤى: يكون احسن ... ناقصة انا تموت في مجلس بيتنا
        حزت الكلمة في خاطره بالمرة واخذ مفتاحه وجواله وطلع ....



        طلعت رؤى لغرفتها وهي منهارة نفسيا ... اليوم انكتبت لفواز ... بس هي مستحيل بتسكت ... وما راح تخلي الموضوع يكتمل ... بكرة لازم تكلم ابوها وتخلص الموضوع بسرعة ... فتحت جوالها واكتبت ( انكتبت لك اليوم ... عسى ربي يفكني منك بس )


        دخل فواز البيت ... ابد ما توقع تكون هذه حالته يوم ملكته ... طول عمره متوقع ان هالليلة احلى ليلة بحياته ... تنتهي على كذا ... (يكون احسن ... ناقصة انا تموت في مجلس بيتنا ) معقولة في احد يسمع هالكلمة من زوجته في يوم ملكته ... الله يصبرني بس ... صعد يشوف نواف ... لقاه بسابع نومه ... يا بختك يا نواف ... نايم ومو حاس باللي فيني ... ياليتني ما تسرعت وقررت هالقرار ... اول مرة اقرر شي واندم عليه.




        ياترى ايش بيسوي فواز ؟؟؟
        بيقول لنواف ويشوف حل من حلوله المتهورة ؟؟؟
        او المشكلة هذه خاصة فيه وما يعلم احد فيها؟؟؟
        رؤى ... ايش اخرتها معاها ؟؟؟ وعلى ايش ناوية ؟؟؟

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #24
          الجزء الثامن ...

          صحى فواز الصباح ... طل على سرير نواف لقاه فاضي ... شاف الساعة 8 ... يوووووووووووه تاخرت ... يا ويلي من ابوي ... هذا وهو محذرني اني ما اتاخر ... خلني اقوم والحق عالدوام ... بس جسمي مكسر وتعبان ... الله يسامحك يا رؤى ... توقعت اني بشوفتك بنسى التعب كله ... الله يعيني بس


          نزل لقى امه في الصالة ... حب راسها
          فواز: صباح الخير ياعسل
          منيرة: العسل راح علينا ... احين رؤى العسل
          فواز: لا لا لا لا لا مالنا غنى عنك ... الله لا يحرمني منك
          منيرة: ولا منك حبيبي ... فطرت؟؟؟
          فواز: لا يمه .. متاخر ... بلاقي ابوي واقف عند باب المستشفى ينتظرني
          منيرة: هههههههههههههههههههههه لا لا ما يصير تطلع بدون فطور
          فواز: طيب افطر بروحي ؟؟؟ ما احب ؟؟؟
          منيرة بضحكة: اتصل في رؤى تجي تفطر معك وتفتح نفسك
          فواز في نفسه: الا تجي تسد نفسي بكلامها اللي مثل السم
          فواز: واهون عليك؟؟؟
          منيرة: لا طبعا ... قدامي على الطاولة بقعد معاك
          فواز: انا قايل من زمان ... الله لا يحرمني منك
          منيرة وهي تلف اذنه: قص علي بهالكلام
          فواز: ههههههههههههههههههههههههههههه
          على الطاولة ... فواز يفطر ... وامه تطالع فيه بحنان وحب ... فرحتها بزواجه من رؤى مالها وصف ... مع انها ما توقعت ان عبدالعزيز يوافق طالما انه ما وافق لنواف ... بس الظاهر الله كاتب ان رؤى تكون من نصيبه هو ... مو غيره

          رن تلفون البيت ... ورفعته منيرة ...
          عبدالعزيز: ويييييييييييييين ولدك المدلع؟؟؟؟ اكيد لسه نايم !!!!
          منيرة: ههههههههههههههههه لا هذا هو يفطر
          عبدالعزيز: بعد سواد وجهه يفطر؟؟؟ قايم متاخر المفروض ما في فطور
          منيرة: مسكين ما كان يبي يفطر ... بس انا لزمت عليه
          عبدالعزيز: دلعي فيهم وانا ابتلش ... قولي له ربع ساعة وهو عندي
          منيرة: لا مابقوله ... تبيه يسرع ويروح مني
          عبدالعزيز: طيب نص ساعة ... مو اكثر
          منيرة: صار بقوله ... مع السلامة
          منيرة وهي تضحك: ابوك معصب عليك
          فواز: الله يستر بس ... هو دايم معصب اصلا
          منيرة: عيب يا ولد ... لاتتكلم عن ابوك كذا
          فواز: الظاهر انتقلت لك ثقالة الدم يمه
          منيرة: قوم قوم ... روح لدوامك ... الشرهة علي اللي معطيتك وجه
          فواز وهو يحب راسها: الله لايحرمنا منك يمه
          وطلع ... وصل الباب ونادته امه
          فواز: سمي يمه
          منيرة: كلم رؤى خليها تجي الغدا ... ومر عليها
          فواز بنفسه: هذه البلشة والله
          فواز: يمه كلميها انتي احسن
          منيرة: وليش؟؟؟ انت زوجها ... بين انك مهتم فيها
          فواز: لا يمه ... هي صايرة تستحي ... لو قلت لها ما بتجي
          منيرة: طيب انا بكلمها ... بس انت تمر عليها
          فواز: امرك يمه ... توصين على شي ؟؟؟
          منيرة: سلامتك



          وصل المستشفى ... مر على ابوه وحصل له تهزيئة محترمة عالتاخير ... طنش وراح لنواف ...

          بعد ما طلع فواز من مكتب ابوه ... اللي كان عمه عبدالرحمن موجود
          عبدالرحمن: خف عالعيال يا عبدالعزيز
          عبدالعزيز: شسوي فيهم ... رافعين ضغطي
          عبدالرحمن: انت تحب ترفع ضغطك عالفاضي
          عبدالعزيز: ما تصدق يا عبدالرحمن اني اعاملهم كذا لاني اخفي شعوري
          عبدالرحمن: حاس فيك يا خوي ... بس انت اللي جايبه لنفسك ... بعدين اتفقنا انك تقول لمنيرة امس ... ليش ما قلت لها
          قاله عبدالعزيز عالحوار اللي دار بينه وبين منيرة ...

          عبدالرحمن: وانت زعلان عاللي قالته منيرة
          عبدالعزيز بعصبية: طبعا
          عبدالرحمن: عبدالعزيز ... خلنا نكون واقعيين ... بالذمة تبي منيرة تحب ولدها مثل ولدك؟؟؟
          عبدالعزيز: وليش لا ؟؟؟
          عبدالرحمن: الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث اللهم هذا قسمي فيما املك فلا تلمني فيما تملك ولا املك ... هالكلام وهو بين زوجاته ... فما بالك في ام وولدها ... اهم شي انها ما تفرق بالمعاملة ... ولا بالقلب اكيد ولدها غير .. لا تظلم ياعبدالعزيز ... الظلم شين ... انت جربت الظلم ... وشفت شلون المظلوم تكون حياته
          عبدالعزيز: ما اقدر يا عبدالرحمن ... كل ما اقول خلاص بقولها ... نظرة من ولدي تخليني اتراجع عن اللي بقوله لها
          عبدالرحمن: الله يصلحك يا خوي



          دخل فواز لنواف ...
          نواف: هلا بالمعرس
          فواز: أي معرس أي هم
          نواف: افا ليييييييييييييش ... امداك؟؟؟
          فواز: انت اصلا مو داري بشي
          نواف: شنو؟؟؟
          فواز: لما رجعت امس لقيتك نايم !!!
          نواف: انت قاعد مع ست الحسن وانا انطق انتظرك؟؟؟
          فواز: من قالك اني قاعد ... انا كنت نايم هناك
          نواف: تتكلم بالالغاز انت ؟؟؟ اقعد فهمني ؟؟
          قعد فواز على طاولة المكتب وتربع قدام نواف اللي قاعد على الكرسي وقاله السالفة كلها ... من دخلت الى اخر جملة سمت فيها بدنه ...


















          نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
          فواز: تضحك ومبسوط ؟؟؟
          نواف: ياخي ابد ما توقعت ... كل هذا يطلع من رؤى ؟؟؟
          فواز: انا اللي انصدمت انها للدرجة هذه حاقدة علينا
          نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
          فواز: لا تضحك ... ترى بتركك وبطلع
          نواف: والحل ؟؟؟
          فواز: انا اللي اسالك ... ابي حل من حلولك
          نواف: طيب خلني افكر ... هالمشكلة عمرها ما طرت على بالي
          فواز: طيب بسرعة لاتت .....
          وقطع عليهم الكلام دخول ابوهم للمكتب
          عبدالعزيز: ياسلا ام
          قالبين لي المكتب قهوة !!!!
          نواف وفواز ماسكين ضحكتهم بالغصب ...
          عبدالعزيز: انتوا متى بتكبرون ؟؟؟؟ ها
          نواف: ليش يبه ... عادي ماعندي مرضى واسولف مع اخوي
          عبدالعزيز: اخوك في البيت موهنا ... هذا اذا كان مخلص شغله
          فواز: ............................................
          عبدالعزيز: ما تتكلم ... ليش ساكت ؟؟؟ واصل متاخر وعلى طول على اخوك ... سوالف ووناسة ... ولا همك المرضى اللي ينتظرونك
          فواز: يبه مافي حالة طارئة
          عبدالعزيز: والراوند ... لسه مادرت وشفت المرضى المنومين ... بس انتوا الظاهر ما ينفع معكم هالكلام ... من بكرة ... لا ليش بكرة ... من اليوم ... الخصم على اهمالكم بيشتغل ... ونشوف اذا بقى شي من راتبكم اخر الشهر ... وطلع وهو معصب
          فواز: كالعادة ... قايل كلام جديد ... هو يخصم ... وعمي عبدالرحمن يشيل الخصم
          نواف: أي والله ... الله لا يغيره علينا
          فواز: المهم ... بروح اشوف شغلي ... وانت شوف لي حل لمشكلتي ولاتتأخر علي ... باي
          نواف: بايات وبعد ما طلع فواز انفجر نواف من الضحك وهو يتخيل شكل اخوه امس


          رؤى رفضت تروح لبيت خالتها واعتذرت انها تعبانة وتبي ترتاح ... والمصيبة انها ماتبي تشوف وجه فواز ... بس وعدت خالتها انها تكون عندهم بكرة


          اليوم اللي بعده داومت في الجامعة ... وطبعا البنات التموا حولها وطلبوا الصور
          رؤى: ما طلعت الصور لسه
          هبة: ما طلعت ولا ما تبين تورينا زوجك؟؟؟
          رؤى في نفسها: من زينه
          رؤى: لا والله ... الصور ما طلعت واول ما تطلع بجيبها لكم
          سوسن: وععععععععععععععععععد
          رؤى وهي تضحك: وعد




          عالظهر اتصلت منيرة في فواز ...
          فواز: هلا والله باحلى ام بالدنيا
          منيرة: بطل بكش ... اذا طلعت من الدوام مر على البنات في الجامعة ورجعهم
          فواز: أي بنات؟؟؟
          منيرة: لينا ورؤى
          فواز: وين بيروحون؟؟؟
          منيرة: ليش ماتدري ان رؤى بتتغدى عندنا ؟؟؟
          فواز: ها ... الا هي قالت لي بس انا نسيت
          منيرة: خلاص مر عليهم وجيبهم
          فواز: طيب ليش مو السواق يجيبهم ... انا مشغول !!!
          منيرة: فوازو ... يالله عاد ... اعرفك ماهمك شغل
          فواز: بس ابوي معصب علي امس ... وهددني بانه يخصم راتبي
          منيرة: بعطيك اللي بيخصمه ... روح جيب البنات ولا تتأخر عليهم ... وسكرت السماعة
          فواز: الله يهديك يمه ... ابلشتيني ... مالي خلق لكلامها اللي مثل السم ... ان شاء الله تحترمني قدام لينا بس ... انا ليش اكل بنفسي ... مالي الا المنقذ نواف ... الحل اكييييييييييييييييييييييييييييييييد عنده



          طلع وراح لنواف ...
          فواز: ويييييييييينك ؟؟؟ صار لي ساعة ادورك ؟؟؟
          نواف: كان عندنا حالة طارئة ... افففففففففف ... اليوم الحالات ما وقفت ... من الصبح وانا على حيلي ... ما قعدت
          فواز: الله يعينك
          نواف: لا وعند ابوك مانداوم
          فواز: خلك من ابوي ... خلنا في المهم
          نواف: خير ... امر
          فواز: امي اتصلت فيني ... تقول لي مر على رؤى ولينا في الجامعة
          نواف: طيب ... وين المشكلة ... مو اول مرة تمر عليهم
          فواز: احلللللللللللف ... كانك ماتدري ... اول غير واحين غير ... مالي خلقها ولا لكلامها
          نواف: امممممممممممممممممم خلني افكر
          فواز: وانت مع خشتك لسه ما فكرت
          نواف: ما فضيت والله ... انتظر ثواني بس
          شوي نقز نواف ... لقيتها
          فواز: الحقققققققققققققني
          نواف: انت مو تقول انها قدام الناس تعاملك زين !!!
          فواز: ايه ... بس شالفايدة؟؟؟ بس نكون بروحنا تستلمني
          نواف: اسمعني ... خلك طول الوقت مع الناس ... لا تقعدون بروحكم قد ما تقدر
          فواز: وبعدين ؟؟؟؟
          نواف: استلمها ... ارفع ضغطها ... خلها تتمنى تقوم وتكفخك ... وهي ما تقدر تسوي شي
          فواز: يعني مثل اللي نسويه فيها قبل لا اخطبها ؟؟؟
          نواف: لا ... لا تصير اهبل ... تعبت وانا اعلم فيك
          فواز: ها
          نواف: بين قدام الناس انك مو تحبها ... الا تموت فيها ... يعني الكلام اللي تبي تقوله بروحكم قولها اياه قدام الناس ... واذا صرتوا بروحكم وعصبت ... قولها مو انتي اللي طلبتي ان حياتنا تكون مثالية قدام الناس !!!!
          فواز: جبتها ... بس بعد الزواج ايش بسوي
          نواف: خلنا نخلص من الملكة اول ... بعدين ادور لك حل للزواج
          فواز: والله اني قايل ... مالك الا نواف
          نواف: عسى يفيد فيك التعليم ... تعبت ولا منك فايدة
          فواز: لا انت عطني الخيط وانا اعرف ادبر عمري
          نواف: يالله توكل ... روح جيبهم لا ياكلونك
          فواز: هههههههههههه انتظرك في البيت ... لا تتأخر ... ابيك شاهد عالحرب
          نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




          وصل فواز للجامعة واتصل في لينا ... لا يفشل نفسه ويكلم رؤى ...
          لينا ورؤى في غرفة الانتظار ... غرفة عند الباب ... فيها شباك بحيث البنات يشوفون اللي برا بس هم ما يشوفونهم ...
          فواز: هلا لينا
          لينا: هلا والله باخوي
          فواز: انا عند الباب ... اطلعوا
          لينا: هههههههههههههههههههه يالله
          فواز: وليش تضحكين
          لينا: سلامتك ... دقايق واحنا عندك
          لينا بعد ما سكرت السماعة: رؤى
          رؤى: هلا
          لينا: فواز عند الباب ... يالله
          رؤى: ليش هو؟؟؟ وين السواق؟؟؟
          لينا: هالسؤال تسالينه هو ... فواز متكرم ومار علينا في الجامعة ... يا ترى ليش ؟؟؟ وخصوصا بعد الملكة ؟؟؟
          رؤى: اقول ... لا يكثر بس
          هبة مشغلة الرادار: لينا ... اخوك اللي موجود برا هو خطيب رؤى ؟؟؟
          لينا: ايه ... ليش؟؟؟
          هبة: ابد سلامتك ... نبي نتفرج ... وقالت بصوت عالي: بنات
          البنات التفتوا عليها ...
          هبة: ماله داعي الصور ... الاصل موجود برا
          كل البنات ركضوا للشباك يشوفون خطيب رؤى ...


          رؤى في خاطرها: طيب يا فواز ... اوريك .. وطلعت مع لينا
          لينا: رؤى ... مو تنسين وتركبين ورى ؟؟
          رؤى: ومن قالك اني بركب قدام؟؟؟؟
          لينا: انا طبعا ... البنات كلهم عند الشباك ... لا تفشلينا ... مو وقت الحيا
          رؤى في نفسها: ليته عالحيا بس ... اه يا لينا لو تدرين بس اني مو طايقة اخوك اببببببببببببببببد ... وقدمت وركبت قدام
          فواز اللي ابد ما توقع منها الحركة ... حاط في باله انها بتصفطه وتركب ورى ..
          فواز: هلا والله بالحبايب هلا
          لينا: ههههههههههه حدد مين الحبايب ؟؟؟
          فواز: كل واحد عارف نفسه
          لينا: افا يا فواز ... رؤى بيوم واحد تغيرك علينا ؟؟؟
          فواز: افا ... انا ... ليش!!!!
          لينا: عمرك ما مريت علي ... واليوم كاشخ وجاينا ... ايش عندك ؟؟؟
          فواز: ما يبيلها سؤال ... القمر بتتغدا عندنا وما تبين امر عليكم ؟؟؟
          لينا: هههههههههههههههههههههههههههه
          رؤى في نفسها: حما ار
          حرك فواز السيارة وطلع من بوابة الجامعة ...


          البنات داخل منهبلين ( هم اصلا أي واحد يشوفونه ينهبلون )
          دخلت سمر الغرفة ... سمر تدرس تسويق في جامعة الملك فيصل ... يعني بنفس الجامعة بس في قسم ثاني ... والمباني كلها بسور واحد ...
          اول ما دخلت جتها وحدة من البنات ...
          فاتن: يوووووووووووووووووووه تاخرتي يا سمر
          سمر: ليش ؟؟؟
          فاتن: فاتك المزيووووووووووووووووووووون
          سمر: يا كثرهم ... اذا فاتني واحد في غيره الف
          فاتن: لا بس هذا غيييييييييييييييييييييييييير ... جمال واناقة وجاذبية وكل شي ... يا بختها فيه
          سمر: مين اللي يا بختها ؟؟؟
          فاتن: وحدة اسمها رؤى ... ما اعرفها ... يقولون خطيبها
          سكتت سمر ... وفجأة : واخته لينا معهم؟؟؟
          فاتن: مدري مين ... طلعوا بنتين مع بعض


          ركضت سمر لجوالها واتصلت في لينا ...
          لينا: الو
          سمر: هلا لينا ... وينك؟؟؟
          لينا: طلعت من الجامعة ... ليش ؟؟؟
          سمر: يووووووووووووووووووووووووووووووه ... نسيت اقولك اني برجع معاك اليوم ... شكلي بنطق في الجامعة اليوم
          لينا: انتظري اشوف فواز اذا يرضى يرجع رجعنا لك
          سمر: لا فشلة ( كانها تعرف الفشلة)
          لينا: لا فشلة ولا شي ... انتظري اساله
          لينا: فواز ... سمر تبينا نرجعها ممكن؟؟؟
          فواز: قولي لها تجهز ... دقيقتين ونكون عندها
          لينا: اوكي سمر ... خلك جاهزة ... دقيقتين وانتي عند الباب ... بعطيك رنة واطلعي
          سمر بفرحة: اوكي


          لبست سمر عبايتها بسرعة ... ودقت لامها ما ترسل لها السواق... عطتها لينا رنة وطلعت ...
          ركبت السيارة: السلام عليكم
          لينا ورؤى: وعليكم السلام
          سمر بدلع: شلونك فواز ؟؟؟
          فواز: هلا والله سمر ... بخير الحمد لله
          سمر: اسفة فواز ... رجعتكم ... نسيت اقول للينا من الصبح
          فواز: افا عليك .. عادي ما صار شي .. كلها خطوتين اللي رجعناها
          سمر: ما تقصر
          طبعا رؤى ابد مو معاهم ... تفكر في العلة بنظرها اللي قاعد جنبها ... وشلون تطلعه من حياتها
          شوي والسيارة هدوء
          سمر: فواز
          فواز: هلا
          سمر: شغلنا لنا شي نسمعه
          فواز: هههههههههههه اللي عندي ما يعجبكم ... تبون الراديو ؟؟؟
          سمر: لا لا لا لا ... نبي من اللي تسمعه
          فواز: هههههههههههه صدقيني ما يعجبكم ... اعرف ذوق البنات
          سمر: طيب جرب !!!!
          فواز: طيب ايش تبون؟؟؟ وبشوف عندي او لا
          سمر: طيب شنو عندك؟؟؟
          فتح فواز الدرج اللي بين كرسيه وكرسي رؤى ... وكان مليان سيديات
          هنا قدمت سمر ... وقربت من كرسيه ...ودخلت نفسها بين الكرسين ... تسوي نفسها تشوف السيديات ... وخلاص كتفها شوي ويلصق بكتفه ...
          هنا رؤى طلعت عيونها ... معقولة في وحدة كذا ... هذه لا تستحي ولا تخاف ربها...
          سحبت واحد من السيديات .... وعطته اياه
          سمر: خلنا نجرب هذا
          فواز: امرك ...و شغله ... وسمر لسه على وضعيتها
          وكانت اغنية الجسمي ( بلغ حبيبك وقوله باخذك منه )
          هنا لينا اللي عصبت: سمر ... سديتي عنا المكيف !!!
          سمر: اوه ... اسفة ... ورجعت مكانها
          فواز: حرانة لينا ... أعلي عالمكيف؟؟؟
          لينا بعصبية: يا لييييييييت


          وصلوا سمر لبيتها ... ما كان ودها تنزل ... ودها يعزمونها عالغدا ... بس طبعا لينا ما عطتها وجه ...
          وصلوا لبيت عبدالعزيز ... وعلى طول لينا نزلت ... وبقت رؤى في السيارة
          فواز: لا لا لا لا لا تقولين وحشتك ؟؟؟
          رؤى: مصدق عمرك والله
          فواز: طيب ليش قاعدة معاي ... انزلي
          رؤى: انت متى تحترم حالك ؟؟؟
          فواز: بعععععععععععععد ايش اللي مو عاجبك؟؟
          رؤى: ما شفت نفسك قبل شوي مع سمر !!! اخذها في حضنك احسن
          فواز بنظرة: تغاريييييييييييين
          رؤى: وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع هذا اللي ناقصني ... اغار عليك انت ... انا اتكلم على الموقف نفسه ... وين الاخلاق ووين الدين ... والله لو شفتها تسوي كذا مع السواق الهندي بستنكر نفس الاستنكار
          فواز وهو فاتح عينه: انا والهندي نفس الشي؟؟؟؟
          رؤى: ليش تحسب نفسك احسن منه بالنسبة لي ؟؟؟
          فواز وهو معصب: انزززززززززززززززلي لا انزل اكفخك
          نزلت رؤى وصكرت الباب بالقوة ... هذا اللي ناقص انت تكفخني
          فواز بعد ما نزلت: وللللللللللللللللللللللللل ... كل هذا لسان ... عليها كلام ؟؟؟ مدري من وين تجيبه؟؟؟



          دخل فواز البيت ولقى نواف باستقباله ...
          نواف: هههههههههه شكلك بديت الخطة ... داخلة وهي مطرطعة
          فواز: والله اني ماسويت شي
          نواف: ايش اللي صار؟؟؟
          قاله فواز بكل شي...
          نواف: وسكت لها ؟؟؟ ودي اقوم احين واسطرها
          فواز: اقعد بس ... انت مرة مدري ايش قلت لها وابوي شوي ويطردك من البيت ... هالمرة تبي تسطرها؟؟؟
          نواف: والحل؟؟؟
          فواز: اكمل اللي بديته ... وانفذ اللي قلته لي ... على ما تدبر لي شي ثاني
          لما: نواف ... فواز ... امي معصبة عليكم تقول ليش تاخرتوا ... كلنا عالطاولة ننتظركم
          نواف: جايين


          راحوا للطاولة ... وقعد نواف مكانه المعتاد ... بعدين وصل فواز لانه راح يغسل يده ... وراح يبي يقعد جنب نواف كالعادة ...
          منيرة: فواز .. اقعد جنب زوجتك
          عطاه نواف نظرة بمعنى هذه فرصتك ...
          وراح قعد جنب رؤى اللي موعاجبها الوضع ابد وودها تقوم من السفرة بسبب لوعة الكبد ...
          فواز: حبيبتي رؤى ( ويدوس على رجلها بقوة من تحت الطاولة) ... ممكن تغرفي لي الرز
          طالعته رؤى بنظرة: طيب ... وحطت له
          فواز: رؤى ( ويدوس على رجلها مرة ثانية) الدجاج وينه ؟؟؟
          رؤى من بين اسنانها: نسيييييييييت ... وحطت له
          فواز: رؤى (ويدوس على رجلها ) ممكن اشرب من لبنك شوي؟؟؟
          رؤى: تفضضضضضضضضضضضضل
          منيرة: ليان ... صبي لاخوك لبن
          فواز: لا يمه ... لبن رؤى احلللللللللللللللللللى بمليون مرة
          رؤى في نفسها: الله ياخذك
          قربت منه وهمست في اذنه: ممكن تبطل حركاتك ؟؟؟
          قرب منها فواز: مو انتي اللي طلبتي اني امثل قدامهم اني اسعد واحد
          رؤى: اوووووووووووووف .. طيب ورجلي ايش دخلها ؟؟؟ فرمتها ؟؟؟
          فواز: ابيك تتذكرين انهم موجودين ... وما تاخذين راحتك
          رؤى: شكرا بتذكر من غير ما تكسر رجلي
          فواز: لا لا لا لا لا ما اظمنك
          طبعا كل اللي على الطاولة على بالهم انهم قاعدين يتغزلون في بعض ... ما عدا نواف ... اللي ماسك ضحكته بالغصب لانه عارف انهم بيذبحون بعض
          فواز: رؤى (ويدوس على رجلها ) ممكن سلطة؟؟؟
          ليان: ذبحت البنت ... عطني انا بحط لك ... السلطة اقرب لي
          فواز :لا لا لا لا لا من يد رؤى غيييييييييييييييييييييييييييير
          السلطة كانت شوي بعيدة يعني لازم توقف: وهي بتوقف تعمدت انها توقف على رجل فواز وتدوسها باقوى ما عندها
          فواز بصرخة: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
          كل اللي عالطالولة انتبهوا ...
          عبدالعزيز: ايش فيك ؟؟؟
          فواز: رؤى فرمت رجلي
          نواف متعمد يعصبها: رؤى كلنا ندري انك ما تستغنين عن فواز وانك لاصقة فيه ... بس انتبهي وانتي قايمة ... كسرتي رجل الولد
          الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
          هنا رؤى حطت اللي بيدها وقامت من السفرة
          عبدالعزيز: ايش اللي سويتوه
          نواف: ايش سوينا؟؟؟
          عبدالعزيز: احرجتوا البنت مسكينة؟؟؟
          لينا: مسكينة ... فواز خف عليها
          ليان: فشلتنا ... كانه محد خطب غيرك
          منيرة: يعني لازم تصرخ وتفشلها ... ماقدرت تستحمل ؟؟؟
          فواز ساكت وما رد على احد وهو يبتسم ابتسامة النصر ...
          واللي ما يعرفونه ان رؤى قامت من العصبيييييييييييييييية مو من الحيا او الخجل ...
          رؤى في الحمام: الله ياخذك ... لازم اكلم بابا اليوم ... مستحيل يستمر الوضع كذا




          بعد الغدا ...
          الكل قاعد في الصالة ... اللي يشرب شاي ... واللي يتفرج عالتلفزيون ... واللي يسولف ...
          فواز قام وقعد جنب رؤى ... وفجأة من غير ما تنتبه ... حط راسه على حضنها وانسدح يتفرج عالتلفزيون
          رؤى في نفسها: ياسخافتك
          مسكت جوالها وارسلت له مسج ...
          فواز ولا بحولها مندمج بالتلفزيون ... وصل له مسج ... فتحه ..
          ( ممكن تقوم من حضني ... بطل سخافة ... قوم قامت قيامتك )
          حط الجوال في جيبه ... وعدل وضعه ... رفع نفسه ... يعني صار راسه في حضنها اكثر ... وكرتاح في نومته اكثر ... وقال بصوت عالي: رؤى ... العبي بشعري؟؟؟
          رؤى: نعم
          فواز: حبيبتي العبي بشعري
          رؤى: بس انا ما احب العب بشعر احد
          فواز وهو رافع حاجب: بس انا مو أي احد ... صح؟؟؟؟
          هنا رؤى انقهرت وودها تقوم وتصفقه وحطت يدها بشعره ولعبت فيه
          عبدالعزيز: فواز ... مو من حقك تجبرها تلعب بشعرك ... يمكن البنت تقرف
          فواز: ما راح تقرف من زوجها يبه ... صح رؤى ولا انا غلطان؟؟؟
          رؤى بقهررررررررررررررر: صح


          صعد عبدالعزيز يرتاح في غرفته ومعه منيرة ... والباقي تمددوا في الصالة ...
          شوي وغمض فواز عينه وراح بسابع نومه ... ورؤى ودها تكفخه على راسه ...


          عالعصر ... نزلت منيرة للصالة ... واول ما نزلت انفجعت ...














          فوا از
          فز فواز من نومه ... خير يمه ... صاير شي؟؟؟
          منيرة: ياللي ما تستحي !!! كسرت رجل البنت !!! ان شاء الله من صعدت فوق وانت نايم على رجلها ؟؟؟
          فواز وهو يمسح وجهه: تقريبا
          منيرة: يا قواة وجهك ... وعادي عندك ... ما كأنك سويت شي ؟؟؟
          فواز: ايش سويت يمه ؟؟؟ نايم بحال سبيلي ... وخرعتيني يمه
          منيرة: ايه انت نام وارتاح ... والبنت خلها متعذبة ... من الصبح في الجامعة ... ومن الظهر للعصر وانت نايم على رجلها؟؟؟ تكسرت البنت !!!
          طق فواز رجل رؤى على خفيف ... يعني تكلمي ...
          رؤى: لا يا خالتي ... عادي عندي ... مرتاحة الحمد لله
          منيرة: وين مرتاحة ؟؟؟ وانتي على هالكنبة من الظهر ؟؟؟
          ليان: كلنا حاولنا يمه نصحيه ... بس هي ما رضت ... تقول خلوه على راحته
          منيرة: صحيح يا رؤى؟؟؟
          رؤى وهي مقهورة: ايه يا خالتي ... البنات كانوا يبون يصحونه ... بس انا ما رضيت
          فواز: بعدي والله ... هذي الحريم السنعة اللي تحب رجاجيلها ... الله يرزقك يا نواف وحدة مثلها
          نواف وهو ماسك ضحكته: امين
          ليان: مالت عليكم بس ... اقول رؤى لا تعطينه وجه ... اعرفه فواز كل ما تعطينه وجه يزيد دلع
          فواز قام ومسك شعرها: مييييييييين اللي ما ينعطى وجه ؟؟؟؟
          ليان: ايييييييي اييييييييييييييي يالمتوحش ... اترك شعري
          فواز: قولي لي مييييييييييييين ؟؟؟
          ليان: رؤى ... شوفيييييييييييييييييييييييييييه
          رؤى: ...............................
          فواز: اذا رؤى توسطت لك بهدك
          رؤى في نفسها: مالت عليك بس .. اتوسط عندك
          ليان: رؤى ... حرام عليك !!! قولي له يتركني !!!!
          رؤى من غير نفس: فواز ... اتركها
          فواز وهو ما ترك شعر ليان: كلفتي على عمرك بس ... كانها من غير نفس ؟؟؟ اكيييييييييييييييييد ليان مأذيتك وهذه فرصتك ... بس احرجتك قدام الناس ... بس انا اوريك فيها ... وشد شعرها بقوة اكثر
          ليان بصرخة: ايييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي
          منيرة: نتفت شعر البنت ... اتركها
          فواز: ما في ... الا اذا رؤى رضت عليها
          ليان: اييييييييييييييي ايييييييييييييي رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
          رؤى في نفسها: طيب يا فواز ... بعديها اليوم ... بس ان ما وريتك ما اكون رؤى
          رؤى: فواز ... اتركها ... عشان خاطري
          فواز: فديتك وفديت خاطرك ... خلاص بتركها ... وفك شعرها
          رؤى في نفسها: وععععععععععععععععععععععععععععععععع
          ليان وهي تفرك شعرها: يالمتووووووووووحش ... شوف شعري كله في يدك
          نواف: ولا في فايدة فيك ... ما تبطلين طوالة لسان
          ليان: خلني اسكت احسن لي ... على الاقل فواز فيه رؤى تتوسط لي ... انت من اللي يفكني منك
          الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          عبدالعزيز: ياسلام ... الضحك واصل لاخر البيت ... هذا وانتوا متاخرين ولا همكم ... خاطري مرة اروح الدوام الاقيكم قبلي ... الظاهر بموت وانا ما شفت هاليوم







          اخر الليل في بيت احمد ...
          رجعت رؤى وهي مطرطعة ومعصبة على فواز وحركاته ... ومصرة انها تفاتح ابوها في الموضوع اليوم ... ما تقدر تستحمل اكثر ...
          احمد: الحلو في ايش سرحان؟؟؟
          رؤى: هلا بابا ... طبعا فيك
          احمد: اضحكي علي بهالكلام ... فيني ؟؟؟ اكيييييييييد تفكرين بفواز
          رؤى في نفسها: كثر منها بس
          رؤى: لا لا لا لا انا اليوم افكر فيك
          احمد: هههههههههههههههه خير ان شاء الله
          رؤى: بابا ... انا خلاص تزوجت واطمنت علي ... انا ابي اتطمن عليك بعد؟؟؟
          احمد: هههههههههه وشلون تتطمنين علي ؟؟؟
          رؤى: ما يبيلها بابا ... اكيد تتزوج
          احمد: لا لا لا لا لا لا لا لا لا اشوفك في بيتك واشوف عيالك اول بعدين
          رؤى: بابا ... ما يصير كذا ... خلاص انا كبرت وتزوجت ... والحمد لله مرتاحة مع فواز ... ايش تنتظر ؟؟؟ ترى كلها سنة او سنتين وتحصلك عروس ... بعدين ما في احد بيرضى فيك
          احمد: شووووووووووووووووووووووف احين انا ما في احد يرضى فيني؟؟؟
          رؤى: والله امها داعية لها اللي تتزوجك ... بس كلها سنتين وتشيب .. والبنات يبون الشباب
          احمد: شفتي ... في مجال سنتين بعد
          رؤى: باب ا
          احمد: عيونه ... بس زواج ما في الا اذا رحتي بيت زوجك ... غير هالكلام ما عندي
          رؤى في نفسها: ياربيييييييييييييييييي شسوي في نفسي ؟؟؟ انا اللي جبته لعمري ؟؟؟
          ابوي مو راضي يتزوج الا اذا تزوجت ... بس انا ما كنت مخططة كذا ... ابي ملكة وبس ... وبعد ما يتزوج اطلب الطلاق ... اوووووووووووووووووووووووف
          وقامت تبي تصعد لغرفتها ...
          احمد: رؤى
          رؤى: نعم
          احمد: اتصلي في فواز ... قولي له يتفضل الغدا عندنا بكرة
          رؤى في نفسها: لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
          رؤى: بابا ... هو مشغول وما عنده وقت ... ما اتوقع انه بيجي
          احمد: بس اللي اعرفه انهم يرجعون البيت الظهر ... يتغدون ويريجون ويرجعون عالعصر
          رؤى: خلاص بابا اكلمه
          وفي نفسها: اووووووووووووف الله يعيني عليه



          استعدت للنوم ... ووصلت فراشها ... اول ما حطت راسها عالمخدة وصلها مسج ... فتحته ...













          ( ايش رايك في نفسك وانتي تلعبين بشعر الهندي ؟؟؟؟؟ عسى بس ما قرفتي من الدهن ... معروفين الهنود شعرهم يقطر دهن !!!!
          هالمرة ادبتك بطريقة محترمة ... مرة ثانية ثمني كلامك واوزني الكلمة قبل لا تطلعينها ... لا أأدبك بطريقة ثانية تخليك تتحسفين قد شعر راسك )


          المرسل : فواز


          رمت الجوال على الطاولة ... اكرهههههههههههههههههههههههههههههههك ... الله يفكككككككككككككككككككككككككني منك بس






          بيت عبدالعزيز ...
          نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
          فواز: ليش تضحك
          نواف: اتخيل شكلها وهي تقرا المسج !!!!
          فواز: ليش ايش ارسلت لها ؟؟؟
          نواف: خذ جوالك واقرا
          فواز: ايش سويت ؟؟؟ بتكحلها عميتها ؟؟؟ هي بروحها مو طايقتني وانا ما سويت شي ... بعد هالمسج ايش بتسوي
          نواف وهو يقلد صوته: بتكحلها عميتها ... شوووووووووووف ... محد خربها الا دلعك الزايد لها ... لا تعطيها وجه ... خلها تعرف انها غلطانة ... مو مسايرها في اللي تبيه ... على بالها الاميرة ... وانت تحت امرها
          فواز: بس انا ابيها تقرب مني ... مو بالغصب!!!
          نواف: بس بطريقتك بتخليها تركب على راسك
          فواز: يعني ؟؟؟
          نواف: يعني تمشي وراي ... وبادبها لك ... انت بس اسمع كلامي
          فواز: معاك ... ونشوف اخرتها




          اليوم الثاني في الجامعة ...
          لينا ورؤى في الكافتيريا ... والبنات كلهم ما عندهم سالفة غير خطيب رؤى اللي يجنن ... وكل وحدة توصفه بشكل ... واللي ما شافته متحسفة ... ومن هالكلام
          دق جوال لينا ... والمتصل خالد ... خذت تلفونها واستأذنت من البنات ... وراحت تكلمه وهي تتمشى بعيد عن البنات
          رؤى في نفسها: الله يهنيك يا لينا ... مبسوطة وعايشة خطوبتك .. مو انا اللي مبتلشة بهالعلة ... يارببببببببببببببببببببببببببببببي ما كلمته يجي الغدا ... بابا بيذبحني ... احسن شي ارسل له مسج ... بس يسويها الحمار يمسحه من جواله ويقول لبابا اني ما ارسلت ... عادي عنده ... اهم شي يفشلني ... اووووووووووووووووووووف ... مافي الا اتصل ... امري لله
          اتصلت في فواز ... فواز من شاف رقمها استغرب ..
          فواز: غرييييييبة ليش داقة علي ... يوووووووووووه تذكرت .. اكيد بتسمعني كم كلمة على مسج امس ... والله مالي خلقها
          انبسطت رؤى انه تاخر في الرد ... وخلاص بتصكره وبتقول لابوها انه مارد عليها ... وانه اكيد مشغول ... بس ما امداها تفرح الا وجاها صوته
          فواز: الو
          رؤى وهي معصبة: ساعة لين ترد
          فواز: الناس تقول السلام عليكم ... صباح الخير ... مو تصرخ مع رفعة السماعة
          رؤى: المهم ... ابوي يقولك تعال تسمم وتغدى عندنا
          فواز وهو رافع حاجب: عمي قال تسمم ( شدد عالكلمة )
          رؤى: اوووووووووووووه ... فواز ... انا مو فاضية لسخافاتك
          فواز: واظن اني مو فاضي لقلة ادبك ... متى ما تعلمتي تكلمين الناس بادب واحترام .... تعرفين رقمي ... وصكر السماعة بوجهها
          رؤى: شوووووووووووووووووووف ... حمار ... صكر السماعة بوجهي ... انا اوريك ... واتصلت مرة ومرتين وثلاث ... بس فواز مارد عليها
          بعد 15 محاولة اتصال متتالية من رؤى ... رد عليها
          فواز بعصبية: نع م
          رؤى: ليش تصكر السماعة بوجهي؟؟؟
          فواز: كيفي
          رؤى: المهم .. لا تطولها وهي قصيرة ... بتجي الغدا اليوم ولا اقول لبابا انك مشغول؟؟؟؟
          فواز وهو ينافخ: انتي ايش تبين؟؟؟؟
          رؤى: طبعا انك ما تجي !!!!
          فواز: خلاص ... يسعدني ويشرفني اني اغثك واتغدى عندكم اليوم
          رؤى: سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييف وصكرت السماعة بوجهه
          ضحك فواز من قلب ... شكلي متزوج زواجة بزران ... الله يستر بس
          رفع جواله ودق على لينا ... وخطها مشغول ... ارسلها مسج اول ما تخلص تدق عليه ...




          في جهة ثانية من الجامعة ..
          رشا وسمر .. جهة بنات التسويق ...
          سمر: واي بموت من القهر ... كل البنات ما عندهم سالفة غير خطيب رؤى وزوج رؤى ... الله ياخذها ... ما كانه ولد خالي وانا اولى فيه
          رشا: الله ياخذها ولا يهنيها
          سمر: اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
          رشا: وبتسكتين ؟؟؟
          سمر: طبعا لا ... فواز امس في السيارة طول الوقت معاي ويسولف .. ولا كانها موجودة ... اتوقع انه انجبر على هالزواجة ... ومصيره لي ... وطافتك الاغنية اللي اخترتها وشغلها فواز ... اكيد ماتت قهر
          رشا: طيب ليش زعلانة وقاهرة نفسك اذا كذا ؟؟؟
          سمر: القهههههههر اني جيت اليوم واسمع الكل يتكلم عنها... اووووووف
          رشا: طيب ... لازم في سالفة نشغل البنات فيها عن فواز وجماله
          سكتت سمر شوي وفجأة: يس ... شلون طافتني هالفكرة ؟؟؟ انا الغبية اللي نسيت هالموضوع !!! البنات بهالسالفة مو بس ينسون فواز ... بينسون اللي جابوا فواز بعد
          وقامت تنفذ خطتها الشيطانية ....


          بعد ما خلصت لينا مكالمتها ... اللي تقريبا خذت ربع ساعة ... اتصلت في فواز ...
          لينا بدلع: الو
          فواز: بدرررررررررررررري ... كان نمتي عالتلفون احسن بعد !!!!
          لينا: ياربي عليك ... تبي تقولي انك ما تطول مكالماتك مع رؤى كذا ؟؟؟
          فواز في نفسه: والله لو تدرين مكالماتنا ايش نقول فيها؟؟؟
          فواز: مالك شغل في مكالماتي مع رؤى!!!
          لينا: وانت بعد مالك شغل في مكالماتي مع خالد !!!
          فواز: اقول لا يكثر بس .... متى تخلص رؤى اليوم؟؟؟
          لينا وهي تقلد صوتها: وليش ما تكلمها انت وتاخذ جدول مواعيدها ؟؟؟
          فواز: احمدي ربك انك موقدامي ... لو قدامي كان خليت خالد يبكي على قبرك طول عمره
          لينا: بسم الله علي وعليه ... اذا السالفة فيها موت بقولك مو بس الجدول ... بقولك اللي تبي ... انت بس تامر ... تدلل ... اطلب ...
          قاطعها فواز: ههههههييييييييييييي والله رحمت خالد ... عرفت المكالمات الطويلة ايش مضمونها ... بس ماخبري انك مصابة بهالداء ... خبري بس ليان ... الظاهر انتقل لك ... مكالمة طويلة عريضة بس تقولين لي متى تخلص رؤى ؟؟؟
          لينا: هههههههههههههههههه طيب تخلص الساعة 2 ... تبي اقولها شي ؟؟؟
          فواز: بلا لقافة ... ولا تعرف اني دقيت عليك من الاصل ... فاهمة؟؟؟
          لينا: من عيووووووووووووووني
          فواز: عيونك خليها لخالد ... مع السلامة
          صكرت لينا الجوال وهي تضحك ورجعت للبنات ... واول ما وصلت عندهم انصدمت من اللي شافته...













          في المستشفى ..
          دخل عبدالعزيز مكتب تركي ... ( تركي ما درس طب ... درس ادارة اعمال ... وبعد ما تخرج مسك الادراة في المستشفى مع اخوانه )
          تركي: هلا والله بالغالي .. هلا
          عبدالعزيز: بطل بكش .. مشغول؟؟؟؟
          تركي وهو يقفل الملف اللي قدامه: افا ياخوي ... تشك في غلاتك؟؟؟ وحتى لو مشغول افضى لك ... كم عبدالعزيز عندنا ؟؟؟
          عبدالعزيز: ومتى بتفرح عبدالعزيز اللي ما عندك غيره؟؟؟
          تركي: ليش ... في ايش اخوي حبيبي زعلان علي ؟؟؟
          عبدالعزيز: انت عارف يا تركي ... لا تقعد تلف وتدور
          تركي: خلني يا خوي ... انا مرتاح كذا
          عبدالعزيز: بس انا مو مرتاح ... ودي اتطمن عليك واشوفك في بيتك ووسط عيالك
          تركي: ايش فيك يا عبدالعزيز صاير مثل الحريم ... وايش ذكرك بالسالفة اصلا حتى امي منيرة نستها وبطلت تفتح لي هالسالفة
          عبدالعزيز: فواز هو اللي ذكرني
          تركي: بذبحه فوازو ... هو يتزوج وينبسط ويفتح علينا المواويل القديمة
          عبدالعزيز: لما شفت فواز وفرحته بيوم ملكته ... اشتهيت اشوفك وانت كذا مبسوط وفرحان باللي تختارها ... يووووه والبشت الاسود عليك يوم العرس ياسلام
          تركي: ههههههههههههههههههههههههه وصلت للبشت ياخوي
          عبدالعزيز: منى عيني هاليوم
          تركي: بدري يا خوي بدري
          عبدالعزيز: ايش اللي بدري؟؟؟ ودي ازوجك ... مابي احس اني قصرت عليك بشي
          قام تركي من مكتبه وراح باس راس اخوه: الله لا يحرمني منك يالغالي ... عمرك ما قصرت معي ولا بتقصر ... افضالك مغرقتني ... وودي احس اني اقدم لك شي ... بس انت دايم تسبقني ولا تعطيني مجال
          عبدالعزيز: الله يرضى عليك ... انت لو تعرف بطلعتك من بيتي شلون ذبحتني؟؟؟
          حسيت كانه احد اخذ قطعة من قلبي
          تركي: سلامة قلبك ... انا طلعت لاجل ترتاح امي منيرة ... مسكينة ما عمرها ارتاحت في بيتها ... وحتى لما طلعت ... كل شوي ناط عندكم وغاثها ومسكينة غطاها على راسها وتستقبلني باحلى ابتسامة
          عبدالعزيز: الله يحييك ... هذا بيتك ... ما يحتاج تقول هالكلام ... وبعدين منيرة مافي مثلها اصلا ... وتحبك مثل ما تحب عيالها ... ولا عمرها اشتكت ولا تذمرت
          تركي: تعرف ... انا اذا تزوجت ابي اتزوج وحدة مثل امي منيرة
          عبدالعزيز: خلاص خلني افرحها واقولها تخطب لك وحدة مثلها
          تركي: لا لا لا لا لا لا بفرحها بطرق ثانية ... بس الزواج لا
          عبدالعزيز: هههههههههههههه ما ينضحك عليك
          تركي: اخو عبدالعزيز وينضحك علي ؟؟؟؟ ما يصير ؟؟؟
          عبدالعزيز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





          الساعة 2 الظهر بالضبط ... فواز واقف عند باب الجامعة ... طلع جواله واتصل في رؤى ...
          رؤى اللي الله العالم بحالها ... رن جوالها طلعته وشافت اسم فواز
          رؤى: والله مالي خلقه ... ماني رادة عليه ... خليه يموت ورا الجوال
          فواز اتصل حول ال5 مرات ولا وقف
          رؤى وهي معصبة: نعم ... ايش تبي بعد
          فواز: وليش ما تردين؟؟؟
          رؤى: متصل فيني تقول لي ليش ما تردين ؟؟؟
          فواز: اللهم طولك ياروح ... طلعي انا عند الباب
          رؤى: نع م
          فواز بعصبية: طلعي انا عند الباب ... وصكر السماعة في وجهها ما عطاها فرصة تتكلم
          رؤى وهي تلبس عبايتها: ناقصة علل انا بعد ... اصلا كل اللي انا فيه منه .. يارررررررررررررررررررررررررررربي مدري ايش هالحالة ... الله يفكني منه بس
          وطلعت حتى من غير ما تقول للينا انها بتطلع مع فواز ... وركبت السيارة وصكت الباب باقوى ما عندها ...
          فواز: كسري الباب احسن ... مرتين اركبي السيارة وابيعها خلاص ماتصلح لشي
          رؤى ودموعها في عينها: فواز ... مابي اسمع شي ولا لي مزاج لشي ... ممكن تسكت
          فواز بعصبية: اصلا انتي الحك.....
          وسكت فواز لانه شاف رؤى تغطي وجهها بيدها وتصييييييييييييييييييييييييييييييييييييح بقوة وقهر ... هنا فواز ما عرف ايش يسوي ... ولا عرف ايش يقول ....
          وقال في نفسه: معقولة لهالدرجة مو طايقتني !!!!!!


          وصلوا لبيت احمد من غير ما يتكلم معها بولا كلمة ... واول ما وقف السيارة فتحت الباب ونزلت تركض وصعدت لغرفتها وهي تبكي قهر والم ...

          دخل فواز بعدها وهو منصدم ... اببببببببببد ما توقع انها مو طايقته للدرجة هذه ... شكلي تسرعت واتخذت قراري بدون تفكير ... كنت بحميها من ابراهيم بس ما فكرت فيها هي ... ياربي ايش الحل ... اطلقها ؟؟؟؟




          يا ترى هل بيطلقها فواز ؟؟؟
          ايش ردة فعل ابوه وامه ؟؟؟

          انتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررركم

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #25
            الجزء التاسع ...

            تغدى فواز في بيت احمد ... والوضع جدا هادي ... رؤى مبين عليها الحزن ... وفواز سرحان وباين عليه الهم ... واحمد ضايع بوسطهم ... عرف ان بينهم شي ... سألهم ... انكروا ... سكت وقال في نفسه الافضل انهم يحلون مشاكلهم بنفسهم ... لان اذا احد تدخل بتكبر المشكلة ... وانتهى الغدا على هالكابة ... وبعد الغدا استأذن بحجة انه تعبان ويبي يرتاح ...



            بيت عبدالعزيز ...
            في غرفة لينا ...
            بعد الغدا اللي طول الوقت لينا سرحانة ... ومبين ان في شي شاغل بالها ... نادت ليان في غرفتها
            ليان: خير ... خالد فيه شي؟؟؟؟
            لينا: بسم الله عليه ... لا تفاولين
            ليان: ايش الموضوع؟؟؟ وجهك منقلب!!!
            لينا: رؤى
            لينا نقزت: ايييييييييييييش فيها ؟؟؟؟
            لينا: اهدي ايش فيك تخرعتي ؟؟؟
            ليان: تكلمي ... ايش فيها رؤى ؟؟؟ خرعتيني !!!
            لينا: اليوم في الجامعة خالد دق علي ... قمت من عند البنات اكلمه ... وطولت في المكالمة ... بعدها كلمت فواز لانه مرسل لي مسج ... وطولت معه بعد ... رجعت ولقيت رؤى منهارة وتبكي ... والبنات حولها
            ليان: بسرررررررررررررررررررعة تكلمي ... ايش فيها؟؟؟؟














            لينا: سم ر
            ليان: ايش سوت هالماصخة؟؟؟
            لينا: تمشي في الجامعة وتقص على البنات سالفة طيحة رؤى يوم ملكتها ... طبعا زايدة الموضوع شوية بهارات ... وكل البنات يجون لرؤى ... اللي تستهزئ فيها ... واللي تسالها وهي ماسكة ضحكتها ... واللي تنظر لها بعطف وشفقة ... وسوالف البنات اللي تعرفينها
            ليان: حقيررررررررررررررررررررررة ... ليش تسوي كذا ؟؟؟
            لينا: حقد ... الله لا يبلانا ... والمشكلة الجامعة كلها ماعندها سالفة غير طيحة رؤى ... اللي يعرفها واللي ما يعرفها يجي يبي يشوف من اللي طاحت يوم ملكتها
            ليان بعصبية: البنات بعد سخيفات حدهم ... بالله هذا موضوع للشماتة يعني؟؟؟ كل وحدة معرضة لهالموقف ... ليش الشماتة
            لينا: ناس فاضية شغل
            ليان: يارررررررررررررررربي من القهر مو عارفة ايش اسوي ... احس ان النار شابة بصدري ... شلون رؤى المسكينة؟؟؟
            لينا: انتي لو شفتي شكلها!!! مسكينة تقطع القلب
            ليان: قهرررررررررررررررررررررررر
            سمعوا صوت باب غرفة الاولاد ينقفل ... نقزت ليان
            ليان: هذا اكيد فواز رجع ... بروح له
            لينا: وين تروحين ؟؟؟ كان عند رؤى ... اكيد قالت له ... وتلاقينه مقهور اكثر منا بعد ... بس ايش بيده؟؟؟
            ليان: شنو اللي ايش بيده؟؟؟ لازم يوقف هذي سمرو الكلبة عند حدها ... مايصير يسكت
            لينا: ما يقدر يسوي شي .. لاتحرقين دمه اكثر
            ليان: مافي ... بقوله يعني بقوله ... لازم يتحرك
            وطلعت من غرفة لينا وهي معصبة وراحت لفواز ..



            فواز من غير نفس: تفضل
            دخلت ليان: نمت؟؟؟
            فواز: لا ... بس نواف نايم
            نواف: هي انت واختك ... ابي انام
            فواز: صحيت؟؟؟
            نواف: لا لسه نايم ... ايش رايك يعني؟؟؟ داخل انت واختك المزعجة علي وتسألوني صحيت ... اكيد بصحى ... يالله اطلعوا خلوني اكمل نومي
            فواز: سمعتي ؟؟
            ليان: مو طالعة الا لما اكلمك بالموضوع
            فواز: نواف بيذبحنا
            ليان: اطلع معي برا
            فواز: مالي خلق اتحرك من مكاني .. العصر اذا صحيت قولي اللي عندك على كيفك
            ليان: لا حبيبي ... العصر كالعادة بتقوم متاخر وابوي معصب ولا بتسمعني
            فواز: يا كثر حنتك يا ليان ... خلاص بالليل اذا رجعت
            ليان: ايييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟ تبيني اصبر لليل؟؟؟
            فواز: ايش الموضوع المهم اللي ما يصبر لليل؟؟؟
            نواف من تحت اللحاف: اذا قمت لك انت واختك ما يحصل لكم طيب
            ليان: ما عليك منه ... موضوع رؤى
            فواز وهو ينافخ: ايش فيها بعد؟؟؟
            ليان: ايش بتسوي لموضوعها
            فواز وهو رافع حاجب: أي موضوع؟؟؟
            ليان: ليش رؤى ما قالت لك اللي صار اليوم بالجامعة؟؟؟
            فواز: ليش صار شي بالجامعة؟؟؟
            ليان: بذمتك رؤى كانت طبيعية اليوم؟؟؟
            فواز: ابببببببد مو طبيعية ... سألتها ما رضت تقول لي ... بس ما توقعت انه يكون صار شي في الجامعة
            ليان: ياربي على برووووووووووووووووووووووووووووووووووودك ... طالعة من الجامعة وهي منهارة ... اكيد انه شي من الجامعة ... ما يبيلها تفكير
            فواز: ليانو ... تكلمي ... ايش صار ؟؟؟ مو وقت محاضراتك!!!!
            ليان: سمر
            فواز: أي سمر
            ليان: سمر بنت عمتي فوزية ... مين بعد؟؟ كم سمر تعرف ؟؟؟
            فواز: ايش فيها ؟؟؟
            قالت له ليان السالفة كلها ... وهو متعجب انه في ناس بالسخافة هذه
            نواف اللي نقز من فراشه: قلة حيا ... اخخخخخخخخخخ ودي اروح بيتها اكفخها واعلمها الادب ... ايش السخافة هذه ؟؟؟
            فواز: ...........................................
            ليان: اصلا انا اتوقع انها متعمدة تطيحها ... وهي اللي قالت لاخوها يدخل بالطريقة هذه
            فواز: ............................................
            ليان: فواز ... رفعت ضغطي بسكوتك ... تكلم
            فواز: ايش اقول؟؟؟
            ليان: أي شي ... بين لي أي تعبير؟؟؟
            نواف: أي والله يا برودك ... انا ودي اقوم اذبحها
            فواز: ماله داعي الذبح
            ليان: يعني انت شايف ان الموقف عادي وما يستاهل !!!
            نواف: بتسكت لها يافواز !!!!
            فواز: طبعا لا ... بس مو بالذبح بأدبها بطريقة ثانية ... ليان ... وين لينا ؟؟؟
            ليان: بغرفتها ... ليش؟؟؟
            قام فواز وطلع لغرفة لينا من غير ما يتكلم ...





            فواز: لينا
            لينا: هلا فواز ... امر؟؟؟
            فواز: في الجامعة ...متى يتجمعون البنات ؟؟؟
            لينا: مافي وقت معين ... كل وحدة على حسب بريكاتها
            فواز: لا ابي وقت يكون التجمع فيه كبير
            لينا: امممممممممممم عالساعة 12 يبدا بريك الغدا
            فواز: وكل البنات يتجمعون؟؟؟
            لينا: تقريبا ... اللي تصلي واللي في الكافتيريا
            فواز: وسمر معاكم؟؟؟
            لينا: لا ... هم كافتيريتهم غير
            فواز: يعني ما يصير تجي عندكم ؟؟؟
            لينا: عادي تجي ... بس ليش تجي اذا عندها كافتيريا اقرب !!!
            فواز: ابيك تجيبينها بكرة كافتيريتكم ... هي وربعها كلهم
            لينا: فواز صعبة ... شلون اجيبهم
            ليان: ايش اللي صعبة ... دقي عليها وقولي لها تعالي مع ربعك
            لينا: ايه بس ما قد صارت ... يعني مو من زود العلاقة
            فواز: دبري لك شي بكرة ... واول ما يتجمعون دقي علي ... خلاص؟؟؟
            لينا: بحاول
            فواز: ما في شي اسمه تحاولين ... ابيه يتم
            لينا: تم
            فواز: رؤى بتداوم بكرة؟؟؟
            لينا: والله مدري عنها ... بس ما اتوقع
            فواز: مو على كيفها خليها تداوم
            لينا: طيب انت قولها ... بتسمع كلامك احسن
            فواز: قلت لك قولي لها تداوم من غير ماتعرف اني انا اللي قلت لك
            لينا: خلاص ... اللي تبيه يصير
            هز فواز راسه وطلع من غير ما يقولهم شي ...










            بالليل دقت لينا على رؤى ..
            رؤى بصوت حزين: الو
            لينا: شلونك ؟؟؟
            رؤى: عايشين
            لينا: ليش زعلانة ؟؟؟ خليها تطق راسها بالجدار
            بكت رؤى....
            لينا: ليييييييييييييش تبكين؟؟؟
            اخذت ليان منها السماعة: يالدببببببببببببببببببببببببببة ترى بجي وبذبجك
            ليش تبكين؟؟
            رؤى وهي تبكي: ما شفتي البنات اليوم شلون يناظروني!!!!
            ليان: واذا ... تقومين تسوين بنفسك كذا ؟؟؟ المفروض تبينين ان الموضوع مو هامك ... وتداومين بكرة وانتي تضحكين وتسولفين عادي
            رؤى: اداوم ... كثري منها بس ... ما راح اداوم
            ليان: وليش ان شاء الله ؟؟؟
            رؤى: ليان ... مصدعة وحالتي حالة ... لا تعورين راسي!!!
            ليان: مو كيفك بتسمعيني ... اذا ما داومتي اثبتي لسمر واشكالها ان الموضوع مأثر فيك وانك انجرحتي ... بس اذا طنشتيهم بينقهرون وتنفقع مرارتهم
            رؤى: ليان ... انا مو في حرب؟؟؟
            ليان: الا بحرب ... الى متى بتصيرين كذا ميتة على عمرك؟؟؟ وحتى لو غبتي بكرة اللي بعده ايش بتسوين ؟؟؟ بعد بتغيبين ؟؟؟ طيب اللي بعده؟؟؟ بعد بتغيبين ؟؟؟ بتغيبين لين توصلين الحرمان ؟؟؟ ويفصلونك من الجامعة وتقعدين في البيت صح؟؟؟
            رؤى: بغيب كم يوم لين ينسون البنات
            ليان: اذا غبتي ما بينسون ... بالعكس بيراقبونك متى بتداومين وترجع السالفة من جديد !!!
            رؤى: ايش اسوي ؟؟؟؟ حدي ضايق خلقي
            ليان: تروحين للجامعة بكرة ... وتداومين دوام كامل ... ولا تبينين للبنات شي ... مين يدري يمكن البنات نسوا الموضوع ... وضحكوا وقتها بس
            رؤى: من رايك؟؟؟
            ليان: طبعا ومن غير تفكير ... بتصل فيك الصبح اصحيك للدوام ... يا ويلك اذا قلتي لي ما بتداومين ... فاهمة ؟؟؟
            رؤى: فاهمة ... اومر ثانية عمتي؟؟؟
            ليان: أي تصحين ... وتلبسين وتشربين الحليب و تم
            رؤى: هي هي هي هي مصدقة نفسك ... ليان من جد مصدعة ... ومالي مزاج سوالف ... بليييييييييييز
            ليان: خلاص سماح هالمرة .. بس هالمرة
            رؤى: يالله حبيبتي ... مع السلامة وسلمي لي على لينا
            ليان: الله يسلمك ... يوصل ان شاء الله




            اليوم الثاني ...
            دخلوا نواف وفواز المستشفى الصبح ...
            وكعادتهم كل يوم ... اول ما يدخلوا الصبح يمروا على عمهم عبدالرحمن وعمهم تركي يسلمون عليهم ... حتى لو متأخرين ... لازم يسلمون ...
            وابوهم دايم يعصب عليهم ... اذا متأخرين مو لازم تسلمون وتطقونها سوالف ... بس هم اللي براسهم يسوونه ... اول شي يمرون على اعمامهم ...
            دخلوا على عبدالرحمن ...
            فواز ونواف: السلام عليكم
            عبدالرحمن: هلا والله ... حياكم
            فواز وهو يحب راسه: شلونك عمي؟؟؟
            عبدالرحمن: بخير ... الله يحفظك
            وبعده نواف نفس الشي: ها شخبار الشياب اليوم؟؟؟
            عبدالرحمن: يا ولدي تبينا ناخذ زمنا زمن غيرنا ؟؟؟ اكيد صرنا شياب ... هذا شي ما يزعل
            نواف: والله اني قايل من اول ... مثل عمي عبدالرحمن ما في ... انسان متفهم
            عبدالرحمن وهو يضحك: احين ابوك يوصل ويسمعك
            فواز: ليش ابوي مو هنا ؟؟؟
            عبدالرحمن: لا لسه ما وصل
            نواف: اووووووووووووووووووووووووول مرة في حياتي نوصل قبله .... بسجلها في التاريخ ... فواز كم التاريخ اليوم ؟؟؟
            فواز: أي والله ... دقيقة اطلع جوالي اسجل التاريخ ... ونحتفل فيه كل سنة
            عبدالرحمن: يالله عاد ... ما ارضى على اخوي !!!
            نواف: ما قلنا شي ياعمي ؟؟؟
            عبدالرحمن: الحمد لله انكم لسه ما قلتوا شي ... عالعموم بما ان اخوي الغالي مو موجود ... بستلم انا مهمته ... احم احم احم
            وهو يقلد صوت اخوه: يالله كل واحد على شغله ... ما بي استهتار وفوضى ... كل واحد في مكتبه وعيادته ... سامعين ؟؟؟ مو امر بعد شوي والقطكم من الممرات؟؟؟
            نواف وفواز: ههههههههههههههههههههههههه
            فواز: عمي ما يناسبك هالدور ابد!!!
            عبدالرحمن: صدق ؟؟؟ ما انفع ؟؟؟
            نواف: ابببببببببببد ... عمي خلك على العم الحبوب احسن
            عبدالرحمن: هههههههههههههههههههههه يالله الله معاكم
            وطلعوا فواز ونواف من هنا ... بعدها بدقيقتين ... دخل موظف من الطوارئ
            : دكتور عبدالرحمن !!!! الحق بسررررررررررررررررعة






            في الجامعة ...
            داومت رؤى مثل ما طلبوا منها بنات خالتها ... بس ما كانت طبيعية بالمرة ... بالها مو معاها ... وتحس ان كل البنات يطالعون فيها ... حتى المحاضرات ما انتبهت لها
            لينا ... كانت حاسة برؤى ... ومو عارفة ايش تقول لها ... هي حاسة ان فواز بياخذ حقها ... بس شلون ما تدري ... يووووووه الله يعينك يا رؤى الى الساعة 12 بس ... بس شلون بتجيب سمر وشلتها هنا ؟؟؟ ياربي لو ليان عرفت شلون تجيبهم!!!!


            ومن جهة ثانية في الجامعة ... سمر تمشي وهي مبسوطة بخطتها اللي مشت مثل ما تبي ... وما زالت تبث سمومها بين البنات ... واللي ما عرفت عرفت ... اللي يعرفون رؤى واللي ما يعرفونها ...
            رشا: والله انك خطيررررررررررررررة ... شلون جاتك الفكرة
            سمر: ههههههههههههه القهر حبيبتي يسوي اكثر من كذا
            رشا: اتخيل شكلها بس
            سمر: حبيبتي انا شفت شكلها وخلصت ... امس لو تشوفينها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
            رشا: يووووووووووووووه حسافة ما شفتها
            سمر: تجين نروح لقسمهم اليوم ؟؟؟
            رشا: ايش نسوي ؟؟؟
            سمر: نروح نتفرج ونوسع صدورنا
            رشا: تتوقعين انها مداومة ؟؟؟
            سمر: اكييييييييييييييييييييد لا ... بس نروح نسمع البنات ايش يقولون
            رشا: يالله
            سمر: لا لا لا لا لا مو احين ... نروح وقت البريك ... البنات كلهم موجودين
            رشا: ما شاء الله على افكارك
            سمر: بس تدرين ... متحسفة اني ما صورتها وهي تطيح ... كان شكلها بين البنات يصير تحححححححححححححححححفة
            رشا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه





            في المستشفى ...
            فواز ونواف بعد ما طلعوا من عمهم ... ما راحوا لعياداتهم ... راحوا لخالد يطلون عليه ... طبعا بعد ما مروا على عمهم تركي ( راعين طويلة ما ادري متى بيداومون )
            خالد: هلا والله بعيال العم ... حياكم
            فواز: تذكر بعد انا عيال عمك؟؟؟
            خالد: ههههههههههههههههههههههه
            نواف: من عطيناه لينا ما شفناه
            فواز: أي والله ... ولا اول كل يوم طاب عندنا
            خالد: ههههههههههههههههه حرام عليكم
            نواف: شنو اللي حرام ... خلاص بنمنعك تكلم لينا ولا تشوفها عشان تتأدب
            خالد: لا لا لا لا لا لا توبة خلاص ... اذا تبون كل يوم امر عليكم واحب راسكم بعد
            فواز: أي كذا ... ناس ما تجي الا بالعين الحمرا
            خالد: لا والله الموضوع مو كذا ... بس الشغل زايد هاليومين ... والصداع ملازمني ولا راضي يهدني ... ارجع من الدوام مهدود ... ادور فراشي
            دق تلفون مكتب خالد ورفعه: الو
            تركي: خلود ... بكلمك بس لا تبين اني اكلمك ... اوكي ؟؟
            خالد: امر
            تركي: عيال عمك عندك؟؟؟
            خالد: ايه
            تركي: خلاص ... لا تخليهم يطلعون من عندك ... دقايق وانا عندكم
            خالد واللي توتر من صوت عمه: خير ان شاء الله
            تركي قفل السماعة ... ولا رد على خالد ... خالد هنا زاد توتره وبان على وجهه
            فواز: شوف شوف شوف ... شكله وده يطردنا
            نواف: أي والله ... نطلع بكرامتنا احسن لنا
            خالد اللي توه ينتبه: ها ... لا لا لا لا وين رايحين؟؟؟
            فواز: لا بدري ... قاعد معنا وسرحان ولا انت هنا
            خالد: لا من قال؟؟؟
            نواف: خلوووووووووود ... ايش فيك ؟؟؟
            خالد: ها ... لا ما فيني شي ... ايش فيني يعني ؟؟؟
            نواف: كلماتك كلمات متقاطعة !!!
            خالد: ...................................
            فواز: خالد .. من جد وترتنا ؟؟؟
            خالد: .....................................
            وقف نواف: خالد ... تتكلم ولا شلون؟؟؟
            خالد: انا انا ............
            فواز بعصبية: تكلللللللللللللللللم ... ايش فيك ؟؟؟
            دخل عليهم تركي: ليش الصراخ ؟؟؟
            نواف: هلا تركي
            تركي: تعالوا معي
            فواز: وين ؟؟؟
            تركي: ممكن تبطلون اسئلة زايدة وتمشون قدامي ؟؟؟
            نواف وفواز ناظروا في بعض: ......................
            تركي: وبعدين ؟؟؟ اذا ما تبون كيفكم ..
            طلع وتركهم
            فواز: ايش صاير؟؟؟
            نواف: ما ادري ... قلبي وصل بطني خلاص
            خالد: طيب خلونا نروح معه
            فواز: انت اسكت ... حاس انك تعرف وما تقول
            خالد: والله ماعرف .. اتصل علي وصوته مو عاجبني ... قال لي لا يطلعون من عندك ... توترت
            فواز: طيب خلونا نلحق عليه ... مدري وين راح
            نواف: يالله






            في الجامعة ...
            رؤى طنشت محاضرة من المحاضرات ... هي اصلا ما تطيق هالدكتورة ... شلون ونفسيتها زفت ومو متحملة ...
            جتها صديقتها خلود ...
            خلود: اهلين رؤى
            رؤى بابتسامة: هلا خلود
            خلود: ليش مطنشة المحاضرة ؟؟؟
            رؤى: ما ادري ... مالي مزاج
            خلود: اكيييييييييييييييد تفكرين بفواز
            رؤى: هههههههههههه ليش يعني
            خلود: كذا .. كل البنات المخطوبات دايما يسرحون ... اكيد يسرحون بازواجهم
            رؤى: ليش؟؟؟ مو شرط ... قي اشياء كثيرة الواحد يفكر فيها
            خلود: مثل ؟؟؟
            رؤى: اممممممممممم يعني ... بين يوم وليلة تتغير حياتك ... وتحسين انك صرتي مسؤؤولة من شخص ثاني ... غير ابوك او اخوك اللي طول عمرك معتمدةعليهم
            خلود: يمكن !!! عمري ما فكرت بهالشي
            رؤى: لانك ما انحطيتي بالموقف ... اول ما تنخطبين بسألك
            خلود: الله يسمع منك ... ويجيب هاليوم بسررررررررررعة
            رؤى في نفسها: مستعجلة عالشقا ياخلود .. بس ربي يرزقك باللي يسعدك يارب




            في المستشفى ...
            لحقوا الاولاد عمهم تركي ... وحصلوه عند اللفت ... ركبوا معه وهم يناظرون في ملامحه اللي ما عرفوا يفسرونها ... وصل اللفت الدور الارضي ... ودخلوا قسم الطوارئ ... وعند باب الطوارئ
            فواز: تركي ...ممكن تقولنا ايش صاير؟؟؟
            تركي: ...............................
            نواف: تركي ... والله نشفنا من الخرعة!!!
            خالد: تركي تكلم .. ليش ساكت ؟؟؟
            تركي: اسمعوا ولا تنفعلون ... عبدالعزيز صار له حادث بسيط
            فواز ونواف: حا ادث






            في غرفة عبدالعزيز ...
            عبدالرحمن: سلامتك ياخوي ... ما تشوف شر ان شاء الله
            عبدالعزيز: الله يسلمك
            عبدالرحمن: شلون صار الحادث ؟؟؟
            عبدالعزيز سرحان:..........................
            عبدالرحمن: عبدالعزيز ؟؟؟
            عبدالعزيز: اوعدني ياخوي
            عبدالرحمن: خير ؟؟؟
            عبدالعزيز: تحاسب على ولد سارة
            عبدالرحمن: لا تقول كذا ... محد بيحاسب عليه غيرك
            عبدالعزيز: اوعدني ان اذا صار لي شي ... ما تقول لاحد مين ولد سارة!!!
            عبدالرحمن: عبدالعزيز ... ايش هالكلام؟؟؟
            عبدالعزيز: اليوم لما صار الحادث ... حسيت اني شفت الموت بعيني ... وصورته ما فارقت عيني
            عبدالرحمن: تعوذ من ابليس ... هذا ابليس يلعب في مخك
            عبدالعزيز: اوعدني ان اذا صار فيني شي ... ما تقول لاحد مهما كان السبب ... وانا عايش انا بوقف مع ولدي ولا بخليه ينظلم ... بس بعد عيني مين له؟؟؟
            عبدالرحمن: له ربي يا عبدالعزيز ... خل ايمانك بالله قوي ... ما ادري ليش حاط في بالك انه بينظلم ... العيال كبروا خلاص
            عبدالعزيز: ولو ... اوعدني يا خوي
            عبدالرحمن: اوعدك ياعبدالعزيز ... مع اني مو مقتنع ابد ... بس انا اللي وافقتك بالبداية ... ولازم اكمل معاك





            دخلوا نواف وفواز وعيونهم معلقة على ابوهم وباين عليهم الخوف ... وهو عيونه معلقة بواحد منهم بس ... واول ما شافه ما رفع عينه عليه .. يحس انه وحشه واجد ... وحس ان الروح رجعت له بشوفة ولده
            نواف: سلامتك يبه
            فواز: ما تشوف شر
            عبدالعزيز: الشر ما يجيكم
            خالد: خطاك السو يا عمي
            عبدالعزيز: الله يسلمك يا ولدي
            فواز: عسى ما شر ؟؟؟ شلون صار الحادث ؟؟
            عبدالعزيز: والله ما ادري شلون لا تسألوني
            نواف: طيب ... حاس بألم يبه؟؟؟
            عبدالعزيز: لا تخافون ... ما فيني شي
            عبدالرحمن: لا تخافون عليه ... رضوض بسيطة بس
            فواز: اكييييييييييييييد يبه
            عبدالعزيز: ايه يبه لا تخافون
            نواف: طيب ليش ما قلتوا لنا من الصبح؟؟؟
            تركي: ابوكم قال لا تخوفونهم ... اذا استقر وضعي نادوهم
            فواز: اذا ما خفنا عليك نخاف على مين؟؟؟
            نواف: أي والله ... مالكم حق ما تقولون لنا
            عبدالعزيز: خلاص لا تحنون ...كفاية علي امكم في البيت





            الجامعة ... وقت البريك ...
            لينا ورؤى صلوا واتجهوا للكافتيريا ... ولينا لسه تفكر شلون تجيب سمر وشلتها ... اول ما دخلوا الكافتيريا انصدموا ...








            سمر ورشا وشلتهم قاعدين عالطاولة وضحكهم واصل لاخر الكافتيريا ... اول ما شافتهم رؤى ... لفت تبي تطلع ..
            مسكتها لينا: وين ؟؟؟
            رؤى: مالي مزاج ... تكفين
            لينا: مو كيفك ... ادخلي ونقعد معاهم على نفس الطاولة بعد
            رؤى: بس..
            لينا: ما في بس ... تعالي .... ادخلي اشتري على ما اجيك
            راحت رؤى تشتري لهم شي ياكلونه ... ولينا راحت تكلم فواز ...




            فواز ونواف عند ابوهم ... وما تحركوا اصلا ... يطلون شوي على الوضع ويرجعون يصجون ابوهم بسوالفهم اللي ما تخلص ...
            عبدالعزيز: الله يرجكم ... صدعتوا راسي اكثر من اول
            نواف: افا يبه ... احين احنا مضحين بوقتنا ووقت مرضانا عشان نسليك وتقول لنا كذا؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟
            طالعه عبدالعزيز بنص عين: اقول لا يكثر بس
            دق جوال فواز ... شاف رقم لينا ..
            فواز في نفسه: يووووووووووووووووه نسيت الموضوع
            فواز: عن اذنكم
            نواف بضحكة: اكيد رؤى !!!
            فواز بنص عين: لا تستهبل ... وطلع وخلاهم

            فواز: الو
            لينا: هلا خالد
            فواز: يالخبلة .. انا فواز مو خالد ... حتى اسمي نسيتيه
            لينا: هههههههههههههه اسفة بالغلط ... واي كليتني
            فواز: اخلصي مستعجل
            لينا: يالله جمعت البنات
            فواز: اها ... روحي اقعدي معاهم ... وبتصل عليك ... وحطيه على السبيكر .. كانك ما تقدرين تردين علي ... يعني كانك مو متعمدة ... والباقي علي
            لينا: اوكي
            وفعلا راحت لينا للطاولة هي ورؤى اللي كانت واقفة تنتظرها ...
            لينا: اهلييييييييين بنات ..
            سمر وهي تناظر رؤى: اهلييييييييييييين لينا
            لينا: شلونكم ؟؟؟ جايين صوبنا اليوم !!!
            سمر: يعني ... قلنا تغيير
            رشا لسمر في اذنها: ياربي عليها ... مداومة ولا كانه صار شي ؟؟؟
            سمر: خليك منها بأدبها لك ... انتظري علي
            سمر: شلونك رؤى ؟؟؟
            رؤى: بخير
            بدت لينا بالاكل بسرعة ... واتصل عليها فواز وجوالها عالطاولة ... كانت جنب سمر ...
            لينا: يوووووووووووووه هذا وقته ... سمر شوفي من اللي داق علي؟؟؟
            رفعت سمر الجوال وبنظرة لرؤى: هذا فواز ... الله يسلم قلبه
            رؤى مطنشتها ولا مهتمة بكلامها ..
            لينا: يووووووووووه ... اذا ما رديت عليه بيعصب ... حطي لي اياه على السبيكر
            وفعلا سمر نفذت اللي قالته سمر ..
            وكعادة البنات اذا انحط التلفون على السبيكر الكل يسكت ... خصوصا اذا كان رجال ... عشان يسمعون كل كلمة يقولها >>>> لقافة البنات

            لينا: هلا فواز
            فواز: هلا لينا .. وينك ؟؟؟ وليش حاطته على السبيكر؟؟؟
            لينا: في الجامعة ... قاعدة اكل .. ويدي مو نظيفة ما اقدر امسك السماعة ... في احد يتصل وقت البريك ؟؟؟
            فواز: وانا ايش عرفني بوقت بريككم ... وبعدين متى تبيني اتصل وقت المحاضرة؟؟؟
            لينا: اخلص يا فواز ... في شي؟؟؟
            فواز: أي بسالك ... انتي تشوفين سمر في الجامعة؟؟؟
            سمر اللي انبطست انه سال عنها: هلا فواز .. انا هنا
            فواز: هلا سمر ... شلونك؟؟؟
            سمر بدلع: بخير الله يسلمك
            رؤى انقهرت ... يعني ما يحترمني قدام البنات... ليش متصل بالجامعة ... بس يبي يقهرني ..اوووووووووووووووووووووووووووووووووف
            فواز: سمر اقولك
            سمر: امممممممممممممر يا فواز
            فواز: بغيتك تشكرين لي اخوك
            سمر بدهشة: ليش ؟؟؟
            فواز: لانه صدم رؤى يوم الملكة
            رؤى فتحت عينها وقالت في نفسها: الله ياخذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذك
            لينا وهي مستنكرة الوضع: .......................
            سمر: ههههههههههههههههههههههههه تامر يافواز ... غالي والطلب رخيص
            فواز: طبعا لازم اشكره ... قدم لي معروف عمري ما انساه له في حياتي ... خلى رؤى تطيح في حضني يوم ملكتي ... كل الرجال يحلمون بس يسمعون صوت خطيبتهم يوم الملكة ... وانا رؤى حبيبتي طاحت في حضني ومسكتها وحضنتها من اول يوم ... لازم اشكره واحب راسه بعد
            لينا في نفسها: الله لا يحرمنا منك يا فواز
            بعد ما صكرت السماعة ... كل البنات قاموا يصفقون ويصفرون ... ياعيني عالرومانسية ... يا عيني عالحب ... ومن هالكلام ... وكلهم حسدوا رؤى في نفسهم على هالفواز الرومانسي
            سمر من القهر قامت من الطاولة واتصلت في السواق يمرها ترجع البيت
            رؤى ساكتة وتفكر بالسبب اللي خلى فواز يتصرف هالتصرف ...



            فواز رجع لابوه ...وشافهم يستعدون للرجعة للبيت ... سند ابوه مع نواف .. وطلعوا للبيت ...



            العصر ... عبدالعزيز متمدد في غرفته ... ومنيرة عنده
            منيرة: تامرني بشي؟؟
            عبدالعزيز: سلامتك يا منيرة ... ما تقصرين ... تعبتك معاي
            منيرة: تعبك راحة

            سمعوا صوت الباب ...
            منيرة: تفضل
            دخلوا فواز ونواف والعيال كلهم وراهم ... معهم الشاي والقهوة
            نواف: وعندك واحد شاي وواحد نعناع وصلحوووووووووووووووووووه
            عبدالعزيز وهو مبتسم: ما ادري متى تكبر؟؟؟
            نواف: يبه الله يخليك ... الجلسة عائلية ... رجاء دعها تخلو من النصائح والمحاضرات
            فواز: يا شين العربي عندك ... مدرس اللغة العربية بينتحر
            الكل: هههههههههههههههههههههههههه
            منيرة: تبيه يعقل يا عبدالعزيز ... زوجه
            عبدالعزيز: يالله على يدك يا منيرة
            نواف: لا لا لا لا لا لا لا الله يخليكم ... تبوني اعقل بعقل بس زواج لا
            منيرة: ليش ان شاء الله شوف فواز تزوج ومبسوط
            نواف في اذن فواز: مين اللي معقدني من الزواج ومكرهني فيه اكثر من كرهي له الا فواز وزوجته العبيطة
            فواز: بتفضحنا شكلك
            بسطوا العيال في غرفة ابوهم ... وشاي وقهوة ... وسوالف وضحك ...
            عبدالعزيز: نواف ... فواز ... ليش مو رايحين الدوام؟؟؟
            فواز: افا يبه ... ابونا مسوي حادث ونداوم ؟؟؟ لازم اسبوع اجازة!!!
            عبدالعزيز: اذا ابوك مسوي الحادث وتبي اسبوع اجازة ... اذا انت سويت الحادث كم تبي ؟؟؟
            منيرة: بسم الله على ولدي
            نواف: لا تحاتي فواز ... اذا صار لك حادث انا بكون دكتورك ... بكتب لك سنة اجازة وانا سنة مرافق
            منيرة: غيروا هالموضوع اللي يسد النفس
            نواف: طيب ... يبه ترى سيارتي تحت امرك ... خلاص تنازلت عنها لك
            فواز: لا حبيبي ... سيارتي انا تحت امر ابوي
            منيرة: ايش هالكرم اللي نازل عليكم ؟؟؟
            عبدالعزيز: يعني ما تعرفين عيالج ؟؟؟ يعطوني سيارتهم لان سيارتي اتكنسلت وخلاص يبيلها تغيير ... عينهم عالسيارة الجديدة قبل لا اشتريها
            نواف: كاشفنا
            عبدالعزيز: عيالي ... شلون ما اكشفكم




            فواز تذكر رؤى ... اخذ جواله وارسل لها مسج
            الكلام كله بالمسجات ...
            فواز ( شلونك احين ؟؟؟)
            رؤى ( لا تتوقع انك باللي سويته بتكبر يعيني او بغير نظرتي لك ... انت في نظري مثل ما انت لو ايش تسوي)
            فواز ( انا ما سويت غير الواجب ... ومو محتاج منك شكر او تغيير نظرتك على قولتك )
            رؤى ( هه ضحكتني ... انت ما تسوي شي لله )
            فواز ( قلت لك ما سويت الا واجبي تجاه انسان مظلوم ... حتى لو خدامتنا السيرلانكية كانت في هالموقف ... بتصرف نفس التصرف ) >>> تعمد يستخدم نفس طريقتها
            رؤى ( زوجتك السيرلانكية )
            فواز ( الحمد لله اعترفتي )
            رؤى ( قلت زوجتك ... مو انا ... لا تفكر تعتبرني زوجة )
            فواز ( اقول ... لا يكثر ... الساعة 8ونص تكونين جاهزة ... بمر عليك )
            دقت عليه رؤى على طول ... وقفل السماعة بوجهه
            رجعت اتصلت ... ونفس الشي
            ارسلت له مسج ( ليش ما ترد )
            فواز (مالي خلق اسمع صوتك )
            رؤى ( حمار )
            فواز ( شكرا )
            رؤى ( وين بنروح )
            فواز ( مو شغلك ... اجهزي وانتي ساكتة )
            رؤى ( طيب عشان اعرف ايش البس )
            فواز ( ما عندي مانع اجي واختار لك لبسك بنفسي )
            رؤى ( شكرا ... مستغنية عن خدماتك )
            فواز ( كيفك ... تكونين جاهزة الساعة 8 ونص ... ولا يكثر ... ادري مو هامك ... ما بتدفعين الفاتورة )
            رؤى ( حمار )
            طنشها فواز ... وقعد يكمل جلسته مع اخوانه ..



            سمر في بيتها تغلي من القهر ... طيب يا فواز .. انا تفشلني كذا ... طييييييييب .. الظاهر انك ما راح تجي بالطيب ... ولازم استخدم معاك طرقي الخاصة ... ان ما خليتك تتحسف ... ما اكون سمر ... وانتي يا رؤوو الكلبة ... ان ما خليتك تبكين بدل الدموع دم ما اكون سمر...





            الساعة 8 ونص ... فواز واقف عند باب بيت عمه احمد ... واتصل على رؤى
            رؤى بعصبية: نعم
            فواز: اطلعي انا عند الباب ... وقفل السماعة
            رؤى: حمار .. ما عنده غير يقفل السماعة بوجههي ... انا اوريه


            طلعت وركبت السيارة ... وقبل لا تصكر الباب ... حرك فواز السيارة بسرررررررررررررررررررررررررعة وقوة خلاها تطيح على الكرسي بقوة ...
            رؤى: هييييييييييييييييييييي انت ... اذا ما تبيني ترى ابوي يبيني ... ما يحتاج تذبحني
            فواز: صجيتيني بابوك ... كل كلمة والثانية قلتي لي ابوي وابوي
            رؤى: ليش مو عاجبك ؟؟؟ هو في مثل بابا ؟؟؟
            فواز: لا والله عاجبني والنعم فيه بعد ... بس انا مستغرب انه عنده بنت مثلك
            رؤى: والله انا اللي مستغربة شلون تكون ولد خالتي منيرة وعمي عبدالعزيز
            فواز: يمكن اكون لقيط ولاقيني عند المسجد
            رؤى: لو ما كنت توم نواف كنت قلت يمكن ... بس انت ونواف نفس الطبع ... صعبة اثنينكم تكونون لقطا
            فواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
            رؤى وكانها تذكرت: هييييييييييييييييييييييييي انت
            فواز ضرب بريك بقوة لدرجة ان راسها ضرب بالزجاج الامامي ...
            فواز: اذا ما بطلتي هيييييييي انت حقتك برميك من السيارة ... تأدبي
            رؤى: وجعععععععععععععععععععععععععع ... كسرت راسي
            فواز: ليتني اقدر اكسر راسك ... كان ذبحتك من زمان
            رؤى: طيب يالشاب اللطيف ... وين رايحين
            فواز بنظرة: عدلتيها يعني مع خشتك ؟؟؟
            رؤى: اووووووووووووووه طفشتني ... وين رايحين
            فواز بخبث: صح تذكرت ... وريني ايش لابسة !!!
            رؤى: اذلف
            فواز وهو يرفع عبايتها: اقووووووووووووووووووولك وريني
            رؤى وهي تضربه على يده: كسر بيدك ... مالك شغل فيني ... ولا تلمسني
            فواز بضحكة: اخاف تفشليني قدام الشباب !!!!
            رؤى بعدم اهتمام: أي شباب ؟؟؟
            فواز: شباب الاستراحة
            رؤى: أي استراحة؟؟؟ ايش هالخرابيط ؟؟؟ تكلم عدل !!!!
            فواز: ما تدرين انا احنا رايحين الاستراحة عند الشباب
            رؤى: وانا ايش دخلني مجرجني معاك؟؟؟
            فواز: يوووووووووووووه شلون ايش دخلك ... انتي زوجتي ... ولازم تجين معي عند الشباب ... كلهم معهم زوجاتهم او خوياتهم ... تبيني اروح كذا من غيرك؟؟؟
            رؤى بشك: فواز ... انت تتكلم جد؟؟؟
            فواز: طبعا ... ايش اللي مخليني استعجل بالملكة غير هالموضوع ... الصراحة كل الشباب معهم احد الا انا ... وتعرفيني ما احب اروح للحرام !!!
            رؤى بخوف واضح: فواز ... انت اكيد تمزح
            ناظرت في الشارع ... شافته مو طريق بيت خالتها ...
            رؤى بصرخة: وقف
            فواز: ............................
            رؤى: قلت لك وقف لا ارمي نفسي
            قفل فواز الباب: يالله وريني كيف ترمين نفسك
            رؤى: وقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققف
            فواز: ..................................
            رؤى: فواز ... حرام عليك ... اللي تبيه بسوي لك اياه ... بس ما توديني اماكن كذا .. تكفى
            فواز: ...............................
            رؤى: تكللللللللللللللللللللللللللللللللللللم ... لاتسكت كذا
            فواز: أي شي تسوينه !!!!
            رؤى: أي شي
            فواز: متأكدة ؟؟؟
            رؤى: متأكدة ...
            فواز: تعتذرين عن كل الكلام اللي سميتي بدني فيه
            رؤى قاطعته: انا اسفة
            فواز: هههههههههههههههههههه لا مو كذا ... ما خليتيني اكمل كلامي
            رؤى: ايش تبي بعد؟؟؟؟
            فواز: تعتذرين اعتذار من قلب
            رؤى: شلون يعني من قلب؟؟؟
            فواز: يعني احس انك فعلا ندمانة ... وبعدها بوسة على خدي
            رؤى وهي تطالعه بنص عين: نعم
            فواز: البوسة كاعتذارطبعا
            رؤى: تخسي الا انت
            فواز: رجعنا لقلة الادب ... ذنبك على جنبك ... ومشى بالسيارة بسررررررعة
            رؤى وهي تطالع الشارع وتشوف انهم طلعوا من المنطقة ورايحين باتجاه الاستراحات ...
            رؤى: فواز ... انا اسفة ... ما بعيدها مرة ثانية ... وراح اتأدب وما أسم بدنك على قولتك ... واي شي تبيه مستعدة اسويه
            فواز يأشر على خده وهو ساكت: ...........................
            رؤى: طيب قرب
            قرب فواز وعطاها خده ....
            رؤى وهي مغمضة عينها قربت بسرعة وباسته بوسة سريعة ورجعت مكانها ...
            لف فواز راسه وشاف دمعتها من تحت الغطا ... وده يعتذر ... بس يعرفها عنيدة وما ينفع معها الطيب ... لازم يضغط على نفسه شوي ويأدبها ... لف بالسيارة ورجع لطريق المنطقة مرة ثانية
            هنا تنفست رؤى ... كانت تحس انها مخنوقة طول الوقت ...
            نزل لها المراية اللي قدامها ...
            فواز: عدلي شكلك بسرعة قبل لانوصل بيت امي نورة
            لفت رؤى بسرعة: يعني صار لك ساعة تضحك علي؟؟؟؟
            فواز وهو يهز راسه بضحكة :................
            رؤى: حما ار
            فواز: ههههههههههههههههههههههههههههه عدلي شكلك بسرعة قبل لانوصل
            رؤى: ما راح انزل معك
            فواز: كيفك ... انتظريني بالسيارة على ما اخلص العشا واسهر معهم وبعدين ارجعك البيت
            رؤى: بوقف لي أي سيارة وبرجع
            فواز: بسلامتك ... واذا وداك استراحة من جد ... وهالمرة استراحة شباب اللي خبري خبرك ... مالي دخل ... اذا انتي ضامنة الرجال اللي بتركبين معاه كيفك
            رؤى: حمار
            فواز: شكررررررررررررررررررررررررا
            وصلوا بيت نورة ونزلت معاه وهي ميتة من القهر ....

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #26
              *تكملة الجزء التاسع*

              اول ما وصلوا ... الكل كان باستقبالهم ... ومبسوطين بمرت اخوهم ...
              ورؤى منحرجة منهم مرة ... ولو معها واحد مثل الناس على قولتها كان اهون ... بس فواز اول ما دخل وهو شايل البيت على راسه ... ومطنشها ولا كأنها موجودة

              بعد العشا نادى فواز شهد اخته على جنب ...
              شهد: نعم فواز
              فواز بنظرة: ايش فيك؟؟؟
              شهد: انت اللي مناديني !!!
              فواز: لا تضيعين السالفة ... انتي فيك شي ... صاير لك فترة مو طبيعية ابد
              شهد: ............................
              فواز: شهد ... انا اخوك ... اذا ما قلتي لي تقولين لمين؟؟؟
              شهد وهي تبكي: .............................
              فواز: متاعب الحمل ؟؟؟
              شهد تهز راسها بمعنى لا :................
              فواز: طيب ايش فيك ؟؟؟
              شهد: بندر
              فواز: ايش فيه؟؟؟
              شهد: متغير علي مرة
              فواز: شلون يعني؟؟؟
              شهد: ما يقعد في البيت ... كله طالع برا
              فواز: وزعلانة ومضيقة صدرك عشان كذا ... يمكن الرجال مشغول
              شهد وهي تبكي: أي مشغول ؟؟؟ مشغول بالصياعة والضياع اللي عايش فيه
              فواز وهو فاتح عينه: شلون يعني ؟؟؟ شهد انتي تتكلمين بالالغاز وانا مو فاهم شي
              شهد: يعني ... طايح له على شلة فاسدة ومخربينه شوي
              فواز: لا حول ولا قوة الا بالله ... تبيني اكلمه؟؟؟
              شهد: لا لا لا لا لا تكفى يافواز ... اذا كلمته بيعاند
              فواز: طيب والحل ؟؟؟ ما يصير اتفرج ؟؟؟
              شهد: خلك كذا يا فواز ... على الاقل عندي اللي افضفض له ... وأمي لا تعرف اني قلت لك ... محذرتني اني ما اتكلم
              فواز: لييييييييييييييييييييش؟؟؟
              شهد: تقول اخوانك يحبونك واجد ... واذا كلمتيهم يمكن يتصرفون تصرف متهور او شي
              فواز: لا حول ولا قوة الا بالله
              شهد: ولا تقول لنواف ... تكفى ... تراه عصبي ويتصرف بتهور
              فواز وبان على وجهه الضيق: اللي تبينه يا شهد
              شهد: فواز ... شوف شكلك ... اذا بتطلع كذا لامي بتعرف اني قلت لك
              فواز: لا تحاتين يا شهد ... انا بطلع احين بحجة اني بروح لابوي ... وعلميني اللي يصير اول باول




              طلعوا من الغرفة ... وشافتهم جود
              جود: انا ابي اعرف ... ايش كنتوا تقولون ؟؟؟
              نورة تطالع شهد بنظرات ...
              فواز: ههههههههههههههه .... اشتكي لها من رؤى
              رؤى طالعت فيه :............................
              جود: ليش ايش سوت رؤى ؟؟؟
              فواز: مو مخليتني انام الليل من حبها وشوقي لها
              الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
              رؤى انحرجت وجهها حممممممممممممممممممممممر
              فواز: يالله رؤى نروح
              قامت رؤى ولبست عبايتها ...
              نورة: وين يا فواز ... بدري!!!
              فواز: بدري من عمرك يمه ... بس ابي اطل على ابوي ... ما يصير اتركه بروحه وهو تعبان
              رغد: صج ... شلونه عمي ؟؟؟
              هنا لفت رؤى وجهها ... ايش فيه ابوه ... وليش ما قال لها؟؟؟
              فواز: الحمد لله احسن ... يالله بالاذن ... اشوفكم على خير ... شكرا يمه على هالعشا اللذيذ ... الله لا يحرمنا منك
              نورة: ولا منك ... سلم لي على نواف ...ادري انه زعلان لاني ما عزمته
              فواز: ههههههههههههههههه اذا بتحاولين ترضين نواف ما بتخلصين ... يالله مع السلامة


              واول ما ركبوا السيارة ... لفت رؤى عليه ... يعني مقابلته وظهرها للباب ...
              رؤى: ايش فيه عمي ؟؟؟
              فواز: حادث بسيط الصبح
              رؤى: ولييييييييييييييييييييييش ما قلت لي؟؟؟
              فواز: انتي تعطين الواحد فرصة يقول لك شي ... من أتكلم تاكليني
              رؤى بعصبية: بس ولو المفروض تق ...
              قاطعها فواز: رؤى ... تكفين ضايق خلقي ومالي مزاج أي شي
              سكتت رؤى لانها فعلا حست انه متضايق ...









              بعد فترة ...

              رؤى: فواز
              لف فواز وطالعها: ...................
              رؤى: ممكن توديني بيتكم اسلم على عمي
              هز فواز راسه بالموافقة من غير ما يتكلم...



              وصلوا بيت عبدالعزيز ... اللي كانوا عبدالرحمن وزوجته وعياله عندهم ...
              دخلت رؤى وسلمت على عمها وحبت راسه
              رؤى: سلامتك عمي ما تشوف شر
              عبدالعزيز: الله يسلمك يا بنتي
              رؤى: اسفة عمي جيتك متأخر ... بس فواز الله يهداه ما قال لي الا قبل شوي
              عبدالعزيز: لا تقولين كذا يا بنتي ... متى ما جيتي حياك الله

              ليان: دريتي رؤى !!! ربى حددت عرسها
              رؤى: صحيح ... متى ان شاء الله ؟؟؟
              ربى: ثاني اسبوع في الإجازة
              رؤى: يعني شهر قبل عرس لينا وخالد
              ربى: ايه ... عشان يمديني ارجع من السفر
              رؤى: عالبركة ... الله يتمم لك على خير يا رب

              دخل فواز بالسالفة ...
              فواز: رؤى ... ليش ما تقولين لهم متى حددنا موعد العرس؟؟؟
              رؤى فتحت عينها: .............................
              ليان: ليش انتوا حددتوا الموعد؟؟؟
              فواز: أي اتفقت مع رؤى ... اول اسبوع بالاجازة ... اول ويك اند يعني
              فتحت رؤى عينها على الاخر:..................................



              ياترى هل بتوافق رؤى على هالموعد اللي اختاره فواز من راسه ؟؟؟ ولا بتعانده كالعادة ؟؟؟
              ولا الزواجة اصلا ما بتتم ؟؟؟

              انتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررركم

              تعليق

              • S3b Ansak
                عضو ذهبي
                • Dec 2008
                • 953
                • قدر أنا
                  لست اختيارا
                  لست بعض رواية
                  أو بيت شعر في القصيدة ينتظر

                  S3b Ansak



                #27
                اختي عبير الزهور

                يعطيكي العافيه للمجهود

                ما قصرتي يسلم اديكي

                بالتوفيق

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #28
                  المشاركة الأصلية بواسطة رجل لا يعبث بالتاريخ
                  اختي عبير الزهور

                  يعطيكي العافيه للمجهود

                  ما قصرتي يسلم اديكي

                  بالتوفيق
                  الله يعافيك
                  ربي يسلمك

                  تعليق

                  • عاشقة الإبداع
                    عضو متألق
                    • Jun 2008
                    • 448

                    • تسلم يدك ع توقبع يا بعدهم...

                    #29
                    مشكوووووووووره يا قلبي ع قصه

                    والله روووووووعه

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #30
                      المشاركة الأصلية بواسطة !₪ امنيات مجروحه ₪!
                      مشكوووووووووره يا قلبي ع قصه

                      والله روووووووعه
                      l

                      العفو يا قلبي
                      يسلمو عالمرور

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...