يارب تخليه وتبقيه لعينن ترجيه لعيونك يارجه ودجه(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #41
    المشاركة الأصلية بواسطة همس العبير
    مشكوره غلاتي عالقصة الروعه
    المشاركة الأصلية بواسطة همس العبير
    و نتظر التكملة على أحر من الجمر


    العفو غاليتي همس العبير
    و يسعدني انك تكون متابعه لروايه

    البارت الرابع عشر ...

    ( ابي حقي كزوج ... واعتبري هذا اخر طلب اطلبه منك هنا )
    رددت الجملة هذه على مسامعها طول اليوم .. وهي خايفة من اللي يصير بالليل ... هي ابد مو متقبلته ... الظاهر كانت غلطانة لما قالت بتجاريه ... لو ما جارته ما كان تجرأ وطلب هالطلب ... انا الغبية ... اصلا كل شي صار وبيصير بسبب غبائي ...
    طول اليوم وهي تتحاشى تكلمه او حتى تطالع فيه ... وهو بادلها نفس الشي ...
    جهزت الفطور: الفطور جاهز ... وقعدت تاكل
    قام من عند التلفزيون من غير ما يتكلم بولا كلمة ... جلس على الطاولة وبدأ ياكل من غير ما يناظر فيها .. عينه معلقة عالتلفزيون ... خلص اكله وقام من غير ما يتكلم ... رؤى ما كلت شي ... نفسها مسدودة ... تفكر باللي بيصير في الليل ... طيب لو ما رحت له وطنشته؟؟؟ هو قال ان هذا اخر طلب يطلبه مني هنا ... يعني لو نفذته اكيد بيرجعني وبفتك من المهزلة اللي قاعدة تصير ... يا ررررررررررررررررربي ..

    مر اليوم ببطء على الطرفين ... رؤى ما تطلع من حجرتها الا وقت الوجبات ... تجهز الاكل وتحطه وياكل فواز وتشيله وتنظف وترجع لغرفتها ... ما قعدت مع فواز ولا دقيقة ... حاسة بتشويش في افكارها ... ولا عارفة شلون تتصرف ...


    فواز ما كان احسن منها ... تحسف على الجملة اللي كتبها ... بس هو كان يختبرها في هالجملة ... لو كانت تميل له كان انصبغت بالحياء ... بس اللي شافه لا ... عكس هالشي تماما ... شكلها مو حابة هالشي ولا ودها فيه ... وان دل على شي دل على كرهها وبغضها لي ... كره نفسه بزيادة ... ايش سويت عشان تكرهني للدرجة هذه ... معقولة كل هذا حقد من الطفولة ومن الحركات اللي نسويها فيها انا ونواف؟؟؟
    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ليتني ما كتبت هالجملة ليتني ... اووووووووووووووووووووووووووووووووووف


    مر اليوم بكابة فضيعة للطرفين .... وصار الوقت اللي رؤى تمنت الموت ولا انها تنحط في هالموقف ... هدت نفسها ... واصرت تكمل اللي سوته ... غيرت ملابسها وجهزت ... وقبل لا تطلع مسكت جوالها وكتبت ( اذا كانت حاجتك عند الكلب قول له يا سيدي )



    فواز في غرفته منسدح على سريره .. حاس بالقهر لانه ارخص نفسه وكتب لها هالكلام ... لبس بجامته ومن الحرة اللي في داخله يحس انه يغلي ...ما لبس غير البنطلون ... خلى الجزء العلوي مكشوف ... يمكن تطلع الحرارة اللي في جسمه من القهر ... رجع على سريره وانسدح على ظهره وعينه بالسقف ..
    سمع صوت الباب ... لف راسه جهة الباب ... ونقز من فراشه مرة وحدة ... كانت رؤى واقفة بقميص النوم ... وعيونها مليانة دموع ... مبين عليها انها ماسكتها بالقوة ... قربت جهة السرير: هذا انا يا فواز ... اللي تبيه سوه ... انا تحت طوعك ومالي حق اتكلم
    قعد فواز يطالعها فترة وهو مو مصدق عينه ... اخذ فترة على ما يستوعب اللي يصير ... قطع عليه افكاره صوت رؤى
    رؤى: يالله يافواز ... صار اللي تبيه ... طحت تحت رجلك ... اخذ اللي تبي ... وبعدها ارفسني برجلك مثل ما قلت ... نزلت راسها وتركت المجال لدموعها تنزل بهدوء ... عمرها ما حست بذل مثل اليوم ... وهي على الوضعية ... ما حست الا بيد تطوقها وتضمها لصدره ... رفعت راسها وما شافت الا رقبة فواز ... كان ضامها بالحيل ومسند راسه على راسها ... نزلت راسها مرة ثانية ... وبكت بصوت خفيف ومكبوت ... قرب من اذنها وهمس لها: ما عاش من يذلك يا رؤى وانا عايش
    رفعت راسها بسرعة: بس انت قلت ان....
    قاطعها فواز وهو يرجع راسها على صدره: مو فواز اللي يسوي كذا في حرمة ... شلون لو كنتي انتي
    هنا رؤى مسكت فيه بقوة وبكت بصوت وانين يقطع القلب ...
    جلس فواز يمسح على راسها ... ويهديها لين هدت وسكتت ...
    فواز بهمس: شلونك احين؟؟؟
    رفعت رؤى راسها وناظرت فيه وظلت ساكتة ...
    فواز: شلونك ؟؟؟ احسن!!!
    اكتفت رؤى بانها تهز راسها بالايجاب ...
    فواز: صلي على النبي وروحي لغرفتك ونامي وارتاحي ... واقري على نفسك قبل لا تنامين ... وبتقومين الصبح بنفسية ثانية
    قربت رؤى من فواز ... وطبعت على خده بوسة سريعة ورككككضت على غرفتها




    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #42
      تابع الجزء الرابع عشر

      جلس فواز ساعة يستوعب اللي سوته واللي صار ... ما عرف تفسير للبوسة هذه!!!
      اصحى يافواز ... اصحححححححححححححححححححححححححى ... هي مو حاسة فيك ولا بتحس اصلا ... هي من البداية ما همها الا نفسها وابوها ... واكبر دليل البوسة هذه ... حاسة بالامتنان لاني ما خربت عليها مخططاتها ... ما اقول الا اه يا قلبي ... كل اللي فيني بسببك انت ... متى اقدر ادوس عليك واخلص من اللي انا فيه ... بس خلاص ... كفاية تعذيب ... بكرة برجع لايطاليا ... وبعدها على السعودية ... على الاقل هناك في شي يشغلني ... مو مقابلتني 24 ساعة ولا اقدر اوصل لها ولا حتى اقرب منها او اكلمها ... اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووف
      خلني انام قبل لا اجن ... هذا اذا قدرت انام .. انا مو مصدق انها كانت في حضني وبين يدي قبل شوي ... حتى لو هي مجبورة ... بس على الاقل جسمها الصغير لامس صدري ... وقدرت امسح على شعرها ... اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووف
      احاول انام احسن لي ...



      رؤى بس وصلت لغرفتها رمت نفسها على سريرها ... ورجعت بنوبة بكاء مرة ثانية ... بس هالمرة مو احساس بالقهر او بالذل ... لا هالمرة احساس بالشكر والامتنان... وشعور ثاني تولد ناحية فواز ... ما عرفت ايش ممكن تسميه ... اكتشفت انه قدم لها اشياء كثيرة وحماها حتى من نفسها ... بداية من موقفه تجاه ابراهيم الفاشل ... ونهاية بموقفه اليوم ... وهي ايش قدمت له؟؟؟ ما قدمت له الا طوالة اللسان والاذية ... بس خلاص من اليوم ورايح لازم تتغير ... لازم تثبت لفواز انها تستاهله ... وتعوضه عن كل الايام اللي فاتت


      بعد الفجر ... فتحت رؤى عينها ... طالعت في الساعة ونقزت ... تأخرت على الصلاة ... فواز معطيها ورقة فيها اوقات الصلاة من اول يوم ... ركضت وراحت للحمام .. توضت ورجعت الغرفة تصلي ... صلت ودعت ربها يعينها ويوفقها مع فواز ... اللي حست انها ما تقدر تستغني عنه ... وهي على سجادتها سمعت صوت غرفة فواز ... ابتسمت بينها وبين نفسها ... هذه نعمة ما كنت حاسة فيها ... ان ربي رزقني بزوج محافظ على صلواته ... لك الحمد يارب ... ولا اغلب البنات ينصدمون بعد زواجهم بان الرجل اللي ارتبط فيه اسمهم تارك لصلاته ... ومن ترك الصلاة فقد كفر ... اللهم لك الحمد ...

      خلصت صلاتها وفتحت الكبت بتختار ملابسها ... كانت دايما تاخذ اول شي قدامها وتلبسه وهي حايمة كبدها ... بس نظرتها للدولاب اليوم مختلفة تماما ... ياربي ايش البس؟؟؟ امممممممممممممم ... خلني اتسبح وبعدين ارجع اختار ... خذت روب الحمام ودخلت تتسبح ... ولاول مرة بتطلع رؤى بروب الحمام ... ولا دايما ما تطلع الا وهي لابسة ملابسها في الحمام ..
      رجعت الغرفة ورجعت تفتح الدولاب ... اممممممممم ... شنو البس ؟؟؟ حاست في الكبت وما تركت شي ما جربته ... لاول مرة تحس ان فواز عنده ذوق ... سبحان الله لما تكره شخص ما تشوف فيه ولا ميزة ... حتى حسناته تشوفها عيوب .... الحمد لله فتحت عيني قبل فوات الاوان ... لبست لها تنورة قصيرة مع بلوزة ناعمة قصيرة بعد من غير اكمام ... نشفت شعرها بالاستشوار ... ولاول مرة تفتح علبة المكياج اللي موجودة مع الاغراض ... ولا صار لها اسبوع ما حطت قلم كحل في عينها ... ضبطت مكياجها ... وناظرت في شكلها وعجبتها النتيجة النهائية ... طلعت وراحت للمطبخ ... جهزت فطور سريع ... وجهزته على الطاولة ... وطلعت للصالة تنتظر فواز يصحى ... اممممممممممم ... اول مرة انتظره ... كل يوم ما اقوم الا لما يجي فواز ويرمي لي الورقة من تحت الباب ... بس اليوم ما صحاني !!! اكيد انه زعلان مني ... طيب خليني اراضيه واروح اصحيه
      فعلاً قامت بسرعة وراحت صوب الباب ... وقبل ما تطق الباب تراجعت ...
      اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممم
      شلون اصحيه ؟؟؟ خليني اصحيه بطريقة حضارية نوعا ما!!! فتحت الباب وهي على اعصابها ... لا يكون مقفول !!! اوه .. الحمد لله الباب مفتوح ... دخلت الغرفة شوي شوي ... وصلت للسرير ... شافته نايم وصدره مكشوف ... الظاهر نام على وضعيته امس ... مسكييييين ... استحت من منظره ولفت تبي تطلع .. بس تراجعت!!!
      الصدر هذا هو اللي حضني امس وخفف علي ... الصدر هذا بداخله القلب الكبير اللي ما رضى علي بالذل ... ولا رضى اني اتزوج ابراهيم واتأذى منه .. قربت منه ... بس ما عرفت شلون تصحيه ... امممممممممممممممممم ... يا ربي ... شكلي اطلع برا وانتظره يصحى احسن لي ... يوووووووووه طيب شلون بيعرف اني تغيرت؟؟؟ ياربي ... ايش هالحالة؟؟؟
      سمت وقربت منه .... جلست على طرف السرير ... وحطت يدها في شعره ونادته بالهمس: فواز .. فواز!!!
      فواز فتح عينه واول ما شافها جنبه نقز وبخوف: رؤى ؟؟؟ فيك شي؟؟؟
      رؤى بابتسامة: صباح الخير
      فواز: رؤى ... ايش صاير؟؟؟
      رؤى بدلع: تردني؟؟؟ قلنا صباح الخير!!!
      فواز وهو يحك راسه: صباح النور
      رؤى: يالله بلا كسل!!! اصحى وغسل ... الفطور جاهز!!! وقامت بتطلع
      فواز: فطوووووووووووووور؟؟؟
      رؤى وهي واقفة وتناظره: ليش انا قلت شي غلط؟؟؟
      فواز: من غير ما اطلب ؟؟؟
      رؤى خذت منشفة فواز ومدته له: من يوم ورايح ما في طلبات ... انا اللي بسوي كل شي ومن طيب نفس
      فواز: ..................
      رؤى: لا تطالعني كذا!!!
      ولفت بتطلع من الغرفة: يالله بسرعة .... الفطور بيبرد
      اول ما وصلت الباب: رؤى
      رؤى: امر
      فواز: بعد الفطور جهزي كل شي ... بنرجع
      رؤى وهي فاتحة عينها: ويييييييييييييييييييييييييين؟؟؟
      فواز: من مكان ما جينا
      رؤى: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟
      فواز: خلاص يارؤى .. طفح الكيل ... مو هذا اللي تبينه؟؟؟
      رؤى: بس انا ما ابي ارجع ... ودي اقعد زيادة
      فواز: رؤى!!! لا تناقشيني !!!
      رؤى بقهر واضح: اووووووووووووووووووووووووووووف


      جلس فواز على الطاولة .. طبعا بعد ما فتح الدي في دي .. وجلس ياكل من غير ما يلف جهتها ... العادة يرفع ضغطها ... بس اليوم ما كلمها ولا كلمة ... حاولت تفتح معاه مواضيع ... وهو مطنشها على الاخر ..
      خلص فطوره وقامت رؤى تلم الصحون ...
      فواز: رؤى
      رؤى: هلا
      فواز: جهزي الاغراض ... انا بطلع احرك المركب
      رؤى بقهر: طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
      فعلا صعد فواز للسطح .. ودخلت رؤى للمطبخ وهي بتموت من القهر ... لما قربت منه الاخ زهق ويبي يرجع .. ايش هالحالة ؟؟؟
      جلست تنظف الاغراض في المطبخ وهي حابسة دمعتها ... اذا ما كسرت الحاجز اللي بينا هنا مستحيييييييييييييل بقدر لما نرجع وبوسط الناس ... اوووووووووووووووف ... لازم اكلمه .. مايصير كذا ... حطت اللي بيدها وطلعت له للسطح ... قاعد على المركب وحاط راسه بين يدينه
      قربت رؤى عنده وجلست على ركبها قدامه: فواز
      رفع فواز راسه: نعم يا رؤى ... اللي فيني مكفيني مالي مزاج لك
      رؤى: انت من اول ما دخلنا المركب وانت تامرني وانا انفذ .. بغض النظر اذا كان برضاي او غصب عني ... بس اليوم بطلب منك طلب ... لاتعتبره امر .. لا هو طلب لا اكثر ... وبتعتمد عليه حياتنا
      فواز: ..................................
      رؤى: فواز
      فواز: ..................................
      رؤى: ها ... اطلب ولا اضف وجهي؟؟؟
      فواز من غير نفس: اطلبي
      رؤى: تكفى خلنا نقعد بعد ثلاث ايام!!!
      فواز: تبين تعطين ابوك فرصة انه يتزوج ... صح؟؟؟
      رؤى فتحت عينها وما تكلمت من الصدمة ... ما توقعته يفسر تصرفها على هالاساس
      وهو طبعا فسر سكوتها على انه صادها وكشفها وهي ما عندها أي تبرير
      قام من مكانه وعطاها ظهره: المهم ... الجو مساعدك .. الجو هوا وريح .. ما اقدر احرك المركب ... يعني بنقعد لبكرة او بعده على ما تطيح الريح
      رؤى:.............................................. ...
      استغرب فواز انها ما تكلمت ولا علقت ... لف عليها توقع انها نزلت ... شافها على وضعها ومنزلة راسها ... وقف يطالعها فترة وهي على نفس الحال ... قرب منها ... لما شافت طرف رجوله ... رفعت راسها ... وانصدددددددددددم لما شاف عيونها
      رؤى ووجهها مليان دموووووووووع: ما توقعت ان هذه نظرتك لي يا فواز ... انا لما كنت كارهتك ما خبيت عليك ... صارحتك ... ولما بديت اتقبلك ... تظن فيني هالظن ... الله يسامحك .. تركته وركضت تنزل تحت

      فواز فاتح عيونه ومو مصدق: يا ترى ايش اللي حادها على اللي تسويه ؟؟؟
      معقولة تكون فعلا بدت تتقبلني ؟؟؟ لا لا لا لا لا لا اصحى يا فواز ... ما فيك تنصدم مرة ثانية ... وهالمرة اذا تأملت فيها وصدمتك بتكون الصدمة القاضية



      نزلت رؤى لغرفتها ورمت نفسها على السرير ... وكالعادة صياح
      قعدت فترة على هالحال وهي تفكر بفواز ... وشلون تتصرف معاه
      لا ... لازم ما اطفش ولا ازهق ... المسكين تحملني وتحمل طولة لساني من قبل الملكة حتى ... من يوم خطبة ابراهيم لي ... وما تعب ولا زعلني ... وانا من اول مرة اسمع منه كلام يغث ... وقلبتها مناحة وصياح ... لازم اضغط على نفسي شوي ... والحمدلله الريح رحمت حالي ... يعني عندي مجال يومين احاول اغير صورتي عند فواز ... قامت ودخلت الحمام تغسل وجهها وتعدل شكلها ... طلعت وسمعت صوت التلفزيون ... يعني رجع وجلس يتفرج مرة ثانية ... راحت للمطبخ وكملت تنظيف ... خلصت وراحت الغرفة تتأكد من شكلها ... والحمد لله كل شي اوكي ... تعطرت مرة ثانية ... وطلعت للصالة ... جلست جنب فواز
      رؤى: فواز
      فواز: ................
      رؤى: فواز
      فواز: ..............
      لفت رؤى وجهه تجاهها: فواز
      فواز بعد يدها: ممكن تخليني اكمل الفيلم؟؟
      رؤى: فواز ما يصير كذا ... صار لك اسبوع وانت من فيلم لفيلم ... ما زهقت؟؟؟
      فواز: ....................................
      رؤى: فوا از
      فواز: .....................................
      قامت رؤى ووقفت قدام الشاشة: احين بترد علي ولا شلون؟؟؟
      فواز: بعدي خليني اشوف!!!!
      رؤى بدلع: مابي
      فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
      رؤى: نعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم
      فواز: بعدي دام النفس عليك طيبة
      رؤى: واذا ما بعدت ايش بتسوي؟؟؟؟
      فواز: بقوم وانتف لك شعرك
      رؤى: مع اني احب شعري ولا اقدر استغنى عنه ... بس يالله وريني شلون بتنتف شعري!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
      قام فواز ركض لها وهي ركككككككككككككككككككككككض وهو وراها ... راحت للمطبخ وهو يلحقها ... لفت على الطاولة الدائرية وكل واحد واقف بجهة... وهي تصرخ: ماتقدرررررررررررررررررررررررررررر تمسكني
      فواز: مين اللي ما يقدر يمسكك؟؟؟
      رؤى وهي تلعب بحواجبها له: انننننننننننننننننننننننننت
      فواز: ان ما ذبحتك ما اكون فواز ... وركض صوبها
      ركضت وطلعت ... ودخلت غرفته ... ولما انتبهت انها غلطت لانها دخلت بمكان يقدر يحكرها فيه ... عضت على شفتها السفلية وانتبه لها فواز ... وابتسم ابتسامة النصر
      قرب جهتها وهي ترجع على ورا لان الغرفة صغيرة ما في مجال انها تلف ... وهي ترجع على ورا: تكفى فواز ... الا شعري احبه وما اقدر استغني عنه
      فواز: بس انا ما ابي الا شعرك
      رؤى: أي شي تبيه بسويه ... بس تكفى هد شعري
      فواز: مين قال لك تتفلسفين وتتحديني؟؟؟؟
      رؤى: اسفة .. اخر مرة .. اخر مرة يا فواز
      فواز وهو يقلد صوتها: مابي
      رؤى: فواز ... ايييييييييييييييييييييييييييييي
      صدمت بالجدار اللي ورها ... خلاص ما في مجال انها تتحرك ... الجدار وراها وفواز قدامها ... وما في مجال انها تمر من جنبه
      قرب منها فواز ومسك شعرها وسحبها لناحيته بقوة ... لدرجة انها ضربت بصدره
      : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
      فواز ماسك شعرها من ورا ... يعني هو ما يشوف وجهها ... بس ظهرها متسند عليه
      فواز وهو لسه ماسك شعرها: وبعدين معاك ... متى بتعقلين؟؟؟
      رؤى: ايييييييييييييييييي .. فواز شعري
      فواز: واذا قلت ماني تاركه لين انتفه لك
      لفت عليه فواز وقابلته ومدت يدينها ولفتها حول رقبته وبدلع: واهون عليك؟؟؟
      ترك شعرها وهي لسه على وضعيتها: رؤى
      رؤى رفعت عينها وحطتها بعينه: ...........................
      فواز: رؤى ... ممكن تتركيني؟؟؟
      رؤى حطت راسها على صدره: واذا قلت اني مرتاحة كذا؟؟؟
      شال يدها وبعدها عنها ولف وطلع من الغرفة واول ما وصل الباب: كفاية عذاب يا رؤى ... تركها وطلع يكمل الفيلم ... بس باله مو مع الفيلم ابببببببببببببببببببببببببببببد


      جلست رؤى ساعة تفكر بكلامه .. يعني انا السبب في عذابه؟؟؟ ليش قال هالكلام؟؟؟ يبيني اتركه يعني ؟؟؟ بس حسيت بنظرته لي شي ثاني؟؟؟
      طلعت من غرفته وراحت لغرفتها وصكت على نفسها الباب ... رمت نفسها على السرير ... وعقلها وبالها في مكان ثاني


      ما حست بنفسها الا والدنيا ظلام ... فتحت عينها بسرعة ... يووووووووووووووه ... الظاهر راحت علي نومه ... وفاتتني الصلاة ... يا ربي حتى فواز .. شلون تغدى ... وليش ما صحاني؟؟؟
      قامت بسرعة وشافت الساعة ... يووووووووووووه يا دوب الحق على صلاة المغرب واقضي الباقي ... بسرعة راحت للحمام وتوضت وصلت اللي عليها


      طلعت للصالة ... شافته قاعد ويتفرج: اهليين
      لف فواز عليها: هلا
      رؤى: ليش ما صحيتني؟؟؟
      فواز: ماله داعي ... اكيد تعبانة ولا ماكنتي نمتي
      رؤى: طيب تغديت؟؟؟
      فواز: دبرت عمري
      رؤى: اسفة فواز ... ما ادري شلون غلبني النوم وما حسيت بنفسي الا قبل شوي
      فواز من غير ما يطالعها: عادي
      قامت من عنده وراحت للغرفة وبدلت ملابسها: لبست فستان ناعم ... كوكتيل وقصير ... لونه بنفسجي رايق ... حطت لها مكياج خفيف ... وتعطرت على خفيف لان فواز ما يستحمل العطر القوي وطلعت
      راحت للمطبخ ... شافته نظيف ... يعني ايش اكل؟؟؟ شافت الزبالة ولقت فيها علبة اندومي ... يا عمري عليه ... اكل اندومي ... والظاهر انه غسل الصحن بعد
      لازم اعوضه واسوي له عشا محترم ... جلست في المطبخ وتفننت بالطبخ .. لاول مرة تحس بفرحة انها تطبخ لفواز .. العادة تحس انها مجبورة على هالشي ... بس اليوم احساسها مختلف تماما ... الله لا يحرمني منه ولا من طيبته يا رب
      خلصت العشا ... وجهزته على الطاولة ... وراحت عنده
      رؤى: فواز
      فواز لف عليها: ....................
      رؤى: العشا جاهز ... حياك
      قام فواز من غير ما يكلمها ... وقعد على الطاولة
      خذت رؤى صحنه وبدت تغرف له
      طالع فيها فواز: ايش هالرضى اليوم؟؟؟
      رؤى: عقبال ما بعض الناس يرضون علي
      اخذ فواز صحنه من غير ما يتكلم
      العشا ممل لاقصى درجة ... فواز ما يتكلم واذا تكلمت رؤى يرد عليها بنص اجابات ... كانه يقول لها اسكتي احسن لك ... خلصوا وقامت رؤى تنظف وتشيل الاغراض

      خلصت من التنظيف ورجعت لغرفتها كالعادة ... مسكت جوالها بس رمته ... اليوم مالها خلق الجوال او أي شي ثاني ... تبي تغير الروتين ... ودها تقرب من فواز وتقعد معاه ... بس هو مو معطيها فرصة ... طيب خليني اجرب واروح اقعد عنده

      طلعت وراحت له ... جالس يتفرج عالفيلم ... راحت وقعدت جنبه على الكنبة ...
      رؤى: فواز؟؟؟
      فواز: ..................
      رؤى: فواز
      فواز بنص عين: نعم؟؟؟
      رؤى: زهقانة
      فواز: ايش تبيني اسوي؟؟؟ استحملي كلها يوم يومين ونرجع
      رؤى: لا عاد انا ما قلت نرجع ... بس ابي اسوي شي!!!
      فواز: عندك المطبخ ... تسلي فيه
      رؤى: زهقت من المطبخ من اول ما جينا وانا احوس فيه
      رجع يكمل الفيلم ولا كأنها تكلمه
      رؤى: فواز
      فواز: اووووووووووووووووف ... ايش تبين؟؟؟
      رؤى وهي زعلانة: خلاص ما بي شي ... كمل الفيلم
      فواز: ومن قال اني بقطعه؟؟؟؟
      جلست رؤى تتأمل فواز فترة ومرة وحدة نطت له: فواز
      فواز: اللهم طولك يا روح ... خير ايش عندك؟؟؟
      رؤى: انت ليش ما تشبه نواف مع انكم توأم؟؟؟
      طالعها فواز بنص عين ووده يقوم يكفخها: يعني اول مرة تلاحظين؟؟؟ صج انك سخيفة
      حزت الكلمة في خاطر رؤى بس مشتها: لا ... بس لما دققت اكثر ما في ولا شي يبين انكم توائم!!!
      فواز لف عليها: ومتى دققتي في نواف ان شاء الله؟؟؟؟
      رؤى: لا مو عن دققت ... بس اول مرة افكر
      فواز باهتمام: ايش اللي خلاك تفكرين اليوم؟؟؟
      رؤى وهي تبتسم: لان الموضوع ما كان يهمني من قبل ... لما همني فكرت فيه
      فواز وهو يبتسم: يعني الموضوع همك؟؟؟؟
      رؤى وهي تقرب من فواز وتمسك كتفه: طبببببببببببببببعا ... أي شي يخص زوجي فهو يهمني
      فواز: يعن......
      قطع عليه صوت جواله ... طلعه وشاف اسم نواف
      فواز: هذا نواف اتصل ... خليني اشوفه ... تركها وصعد
      رؤى: اووووووووووووووووووووووووووووووف ... ويلوموني لما اكره نواف ... يالله حصلت موضوع اتكلم فيه وعطاني وجه .... اتصل وخرب علي ... اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووف




      على السطح ...
      فواز: الو
      نواف: ما اقدر على هالالو!!!
      فواز: هههههههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟؟
      نواف: لاني ما قدرت احدد شعورك اليوم؟؟؟
      فواز: ليش انا قادر اعرف راسي من رجلي عشان انت تحدد
      نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش يعني ... شلون الجو اليوم؟؟؟
      فواز: والله ساعة غائم ... ساعة ممطر ... ساعة ريح ... ساعة هادي وصافي
      نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول متقلب وخلص
      فواز: اه
      نواف: سلامتك من الاه يا خوي
      فواز: بتذبحني يا نواف بتذبحني
      نواف: فواز ... يا تصارحها بحبك ... يا ترجع وترجعها بيت اهلها ... هالوضع ابد ما ينفع!!!
      فواز: اللي ذابحني قربها يا نواف
      نواف: طيب هي شلونها معاك؟؟؟
      فواز: ما ادري احسها بدت تتعدل ... بس اتوقع انها تسايرني
      نواف: هههههههههههههههههه حلوة هذه تسايرني

      نواف وكانه يكلم احد ثاني: طيب طيب .. اووووووووف ما تخلون الواحد يساسر اخوه!!!
      فواز: ايش فيك؟؟؟
      نواف: البنات صجوني ... يبون يكلمون رؤى
      فواز: ههههههههههههههههههههه وانا ولا عبروني ... هالبنات قليلات خاتمة
      نواف: من زمان قايل لك ... بس انت اللي دوم تدافع عنهم
      فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههه عطني اياهم بس
      ليان: الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
      فواز: هلا والله بالقاطعة
      ليان: حرام عليك!!! انا القاطعة؟؟؟ ما ادري مين اللي من تزوج وهو متغير علينا ولا يسأل فينا؟؟؟
      فواز: طبعا ... اكيد بتغير ... ما تتصلون ولا تسألون عني الا اذا تبون رؤى ... ولا انا بالطقاق اللي يطقني صح؟؟؟
      ليان: حرام عليك ... انا ... تراك ظالمني ... وهي تضحك ... وين رؤى عطني اياها بسرعة!!!!
      فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      طيب ياليان اوريك ...
      ليان: هههههههههههه امزح معك .. انت عارف غلاتك وما يحتاج اقولك
      فواز: باين باين ... انتظري انادي رؤى واحترم نفسي احسن لي
      ليان: هههههههههههههههههههههههه يعني عارف


      وقف على الدرج ونادها ..
      فواز: رؤى ... رؤى؟؟؟
      جته رؤى: نعم؟؟؟
      فواز: تلفون ... البنات يبونك
      ركضت رؤى فوق وخذت منه السماعة: الوووووووووووووووووووو
      ليان: هلا حياتي ... شلونك؟؟؟
      رؤى: بخير دام اني سمعت صوتكم
      ( اثرت الجملة في نفس فواز ... مع انها ما كانت تقصد منها شي .. بس فواز فسرها انها متضايقة من وجودها معاه)
      رؤى: بشري حبيبتي ... ما طلعت نتايجك؟؟؟
      ليان: ويلومني فواز فيك ... اول سؤال سألتيه عني وهو ولا افتكر يسألني
      رؤى: بشريني بعدين تحلطمي ... ما طلعت النتايج؟؟؟
      ليان: الا الحمد لله ... 94 %
      رؤى: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وك
      الله يوفقك يارب ... وينولك اللي في بالك
      ليان: امين
      اخذت لينا منها السماعة: بسك من ليان .. دوري يالله
      رؤى: لييييييييييييييييييييييينا ... وحشتيني يالدبة
      لينا: وانتي اكثر ... يالله بسكم متى ترجعون ... وحشتوني مووووووووووت
      رؤى: ما ادري والله ... لسه ما قررنا
      لينا: يالله والله ما اقدر استغنى عنكم ... تعالوا وبنتركم تاخذون راحتكم ... بس ارجعوا
      رؤى: حرام عليك لسه ما صار لنا شي ... تقريبا اسبوع واحد بس
      لينا: اسبوع ونص ... لا تغلطين
      رؤى: هههههههههههههههه حاسبتهم بعد؟؟؟
      لينا: طببببببببببببببعا ... وينه فواز ... ابي اكلمه
      رؤى: طيب ... فواز ... لينا بتكلمك
      فواز: هلا والله بالحب والحنان كله
      لينا: لا لا لا لا لا لا لا لا راحت علي خلاص ... الكلام الحلو كله لرؤى
      فواز: هههههههههههههه افا عليك ... انتي الاصل
      لينا: يالله فواز ... وحشتونا ... ارجعوا بسكم؟؟
      فواز: ههههههههههههههههههههه اعرفك حنونة وقلبك ما في منه
      لينا: البيت من غيرك مايسوى
      فواز: انتي اللي افكر في البيت من بعدك ... عالاقل انا بعيش معاكم .. ما راح ابعد
      لينا: يالله فواز ... توني اقول لرؤى ... ارجعوا واحنا بنتركم على راحتكم ... اهم شي نشوفكم ونكحل عينا
      فواز: ان شاء الله قريب بنرجع ... لا تخافين
      لينا: واحنا في الانتظار ... يالله فواز ... صدعنا راسكم ... مع السلامة ... نشوفكم على خير
      فواز: ان شاء الله ... سلمي على امي وابوي وكل من يسال عنا ... وباركي لليانو الدبة مع انها ما تستاهل
      لينا: هههههههههههههههههه يوصل ... مع السلامة حبيبي
      فواز: مع السلامة


      لف وجهه فواز ... وشافها تتأمل فيه
      فواز: انا ابي اعرف ... انتي اول مرة تشوفيني؟؟؟
      رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههه
      فواز: من الصبح وانتي بس تطالعين فيني
      رؤى: اممممممممممممممممممممممم تقدر تقول اول مرة انتبه
      فواز: بلا كثرة حكي ... خلنا ننزل تحت ... بكمل الفيلم
      رؤى: فواز ... مازهقت من هالافلام؟؟؟
      فواز: ايش تبيني اسوي يعني؟؟؟
      قامت رؤى ومسكت ذراعه وتعلقت فيه مثل الاطفال: خلنا نتمشى على السطح ونقعد في الجو الحلو هذا شوي
      فواز: بس الجو بارد
      رؤى: شوي فواز ... عشان خاطري
      فواز: طيب ... مشى وهي ماسكة يده وهو ساكت ... ورؤى تفكر بموضوع تفتحه معاه لانه اذا زهق بينزل وهي مستمتعة بالوقفة معاه
      رؤى: اممممممممممممممممم فواز ... شلون علاقتك بخواتك؟؟؟
      حط يده على جبهتها: انتي حرارتك مرتفعة اليوم؟؟؟
      رؤى وهي تهز راسها: ليش يعني؟؟؟
      فواز: اسئلتك كلها مالها داعي .... بالذمة هذا سؤال!!! ما كأنك عايشة معانا وفي كل كحة معانا
      رؤى: ههههههههههههههههههههه لا مو عن كذا ... انا اعرف عن علاقتكم .. بس ابي اعرف عن شعورك تجاههم ... شعورهم تجاهك انت ونواف اعرفه ... دايما يسولفون عنكم وفرحانين ومبسوطين وطايرين فيكم لدرجة اني احيانا احسدهم
      فواز: ليش تحسدينهم؟؟؟

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #43
        أيضاً تابع الجزء الرابع عشر

        رؤى: هم ما شاء الله ثلاثة خوات ... يشكون همومهم لبعض ... متماسكين ... كل واحدة شايلة عن الثانية ... وفي 3 اخوان الله يخليهم ... حبوبين ويحبون خواتهم وشايلينهم على راسهم وطلباتهم اوامر ... مو انا ... وحيدة وما عندي احد
        فواز: طيب خواتي ما قصروا معك ... دوم معك ويحبونك يمكن اكثر مني بعد
        رؤى وعيونها بدت تدمع: ادري انهم مو مقصرين معي ... بس انا احس اني مثقلة عليهم ... دوم على قلبهم ... يعني اتوقع انهم يبون يختلون بانفسهم ... بس انا مو معطيتهم مجال ... بس والله مو بيدي ... ما عندي احد ... احس اني اذا قعدت بالبيت بنجن ... ما في احد اكلمه ... ما في احد اقوله ايش رايك بلبسي ... زين هالشي ولا اغيره ... طفش في طفش ... ابوي عمره ما قصر معي ... بس يظل رجال ... وعنده شغله
        فواز: ليش هالحكي ؟؟؟ هم عمرهم ضايقوك؟؟؟
        رؤى: مساكين خواتك ... افتحولي قلوبهم قبل بيتهم ... وعاملوني احسن معاملة ... وعمي الله يحفظه مدلعني اخر دلع ... وخالتي مو عارفة ايش تسوي لي عشان ما ينقصني شي ... بس انا دايما حاسة بالنقص ... وحاسة اني مكلفة عليهم
        نزلت راسها وهي تمسح دموعها
        رفع راسها فواز: امسحي دموعك يا رؤى ... طول ما راسي يشم الهوا ما انتي بمحتاجة شي ... هذا أولاً
        ثانياً: خواتي مو بس يحبونك ... يموتون عليك ... ولا عمرهم تضايقوا منك
        رؤى بمكر: طيب وانت؟؟؟
        نزل فواز عيونه: انا؟؟؟ ايش فيني؟؟؟
        رؤى: ما تتضايق مني؟؟؟
        فواز: رؤى ما بردتي؟؟؟ انا بردت ... خلينا ننزل تحت
        مسكت رؤى فيه وكأنها تدفي نفسها فيه: شوي بردانة
        لمها فواز: طيب خلنا ننزل بسرعة قبل لا تمرضين وابتلش فيك


        اليوم الثاني ... صحت رؤى بدري ... طلت من تحت الباب ... ما شافت ورقة الطلبات ... تحطمت ... كانت منتظرتها وطول الليل تدعي انه يرجع يطلب منها وهي تنفذ وهي مبسوطة ... مو مثل اول
        قامت وراحت الحمام وغسلت وغيرت ملابسها ... لبست شورت وبدي قصير ... سبحان الله ... هالملابس اللي كانت كارهتها بالبداية وتكره عمرها لما تلبسها ... صارت تحبها وتستمتع فيها ... لانها من فواز ومن ذوقه
        طلعت وجهزت الفطور ... وصحته ... بس هو ولا تكلم ... من قام الصبح وهو ما يتكلم معاها ... ياكل ويقوم بسسسسسسسسسسسسسسسس ... حتى اذا حاولت تفتح معاه مواضيع ما يرد عليها ويطنشها ...
        نفس الموال عالغدا والعشا

        استمر حالهم يومين ... فواز مطنشها لاخر حد ...وهي متضايقة ومو عارفة ايش تسوي ... مالها خلق تلعب بجوالها ولا تقرى روايات ... والمكان نظيف ... صار لها يومين بس تنظف فيه .. يعني ما في شغل .. اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووف



        بعد العشا خلصت من التنظيف ورجعت للصالة ... وراحت قعدت جنب فواز ... ومسكت يده ..
        فواز ما تحرك ولا لف عليها ... ولا كانها قاعدة جنبه
        رؤى وهي تحرك اصابعها على كفه: فواز
        لف عليها فواز: .............................
        رؤى: ممكن اطلب طلب؟؟؟
        فواز: امري
        رؤى: ممكن اكلم ابوي؟؟؟
        سكت فواز
        رؤى: اذا ضايقتك ... خلاص انسى الموضوع
        سحب يده من يدها وقام من عندها
        رؤى تحطمت ... الظاهر انه مو طايقني ولا طايق قربي ... بس انا اللي جبته لنفسي .. نزلت راسها من القهر ...
        وبعد شوي شافت رجوله عندها ... رفعت راسها شافته واقف قدامها وهو يمد يده بالجوال لها
        ابتسمت له وهي فرحانة: شكررررررررررررررررررررررا
        فواز: العفو ... خذي الجوال ... بس اصعدي فوق لان الارسال مرة ضعيف داخل
        قامت رؤى وطبعت على خده بوسة سريعة ورككككككككضت لفوق
        ضحك عليها فواز وقال في نفسه: الظاهر اني متزوج بزر ... الله يعيني عليها بس



        قعد يكمل الفيلم ونساها ... كانت اللقطة حماس واندمج معاها ونسى رؤى
        خلص الفيلم وقام بيروح الحمام ... يوووووووووووه نسيت رؤى ... معقولة كل هذا تكلم ابوها ... صار لها نص ساعة ... طل في غرفتها ما حصلها ... شاف المطبخ بعد ما في احد ... رككككككككككككككككككض للسطح وهو ميت خوف عليها .. انا شلون نسيتها ... اول ما صعد جلس يدورها وحصلها في زاوية متكورة على نفسها وتبكي ... ركض جهتها ونزل لمستواها: رؤى
        رؤى: ...................................
        فواز وهو يرفع راسها: رؤى .. ايش صاير؟؟؟ ابوك فيه شي؟؟؟
        هزت راسها والدموع مالية وجهها ... حتى مكياجها اخترب
        فواز: ايش فيك؟؟؟ رؤى ترى ما اقدر استحمل اكثر من كذا ... طيحتي قلبي .. اهلي فيهم شي؟؟؟
        رؤى وهي تبكي: ابوي
        فواز بخوف: ايش فيه؟؟؟
        رؤى: امس راح مع عمتي حنان وخطبوا له
        فواز: طيب
        رؤى: شنو اللي طيب؟؟؟؟ اقولك راح خطب
        فواز: يوه ... مو هذا اللي تبينه من زمان ... وذبحتي نفسك عشان تحققينه!!!!
        رؤى: ايه ... وانا اتمنى له الخير ... بس اكيد انه بيتغير علي .. وما بيكون لي بروحي ... انا مالي غيره في هالدنيا ... اذا تركني اضيع
        ونزلت راسها وهي تصيح بقوة
        فواز بهمس: وانا وين رحت يارؤى؟؟؟
        رؤى: انت ... انت كرهتني ولا عاد تحبني ... ولا بطايقني بعد ... ادري اني السبب ... واني انا اللي كرهتك فيني ... بس كنت عمية وغبية وما افهم ... ولما حسيت على دمي فات الاوان
        رفع راسها فواز: انا ما كرهتك يا رؤى ... لا تقولين هالكلام!!!
        رؤى: وايش تفسر تصرفاتك معي هاليومين؟؟؟
        ضمها فواز لصدره وجلس يمسح على شعرها: عمري يا رؤى ما كرهتك ... ولا بكرهك .. انتي ما تعرفين ايش تعنين لي ... انتي دنيتي وحياتي وكل شي
        رفعت راسها: تتكلم جد ... وما تتخلى عني؟؟؟
        رجعها على صدره: ما تخليت عنك ولا بتخلى ... واذا تركتك فاعرفي يا رؤى اني مت ... واني مو على وجه الدنيا
        رؤى مسكت فيه بقووووووة: لا تجيب طاري الموت ... بسم الله عليك ... ان شاء الله اللي يكرهونك
        فواز: يعني اهمك؟؟؟
        رؤى: اذا انت ما تهمني ... مين يهمني؟؟؟
        شالها فواز بين يديه: من اليوم ... ما راح اتركك ابببببببببببببببببد
        لفت رؤى يدينها حول رقبته وسندت راسها على كتفه ... ونزل فيها تحت ... وعلى غرفته على طول ...



        فتحت عينها الصبح ... شافت فواز بوجهها ... جلست تتأمله ... اول مرة تشوفه من قريب كذا ... اصلا دايما من قهرها عليه ما كانت تشوف فيه صفة حسنة ... الحمد لله ان ربي شال اللي مغطي عيني وقلبي قبل لا اضيعه من يدي ... الله لا يحرمني منه

        مدت يدها وجلست تلعب باصبعها على خده ... فتح عينه ... شافها وابتسم ...
        رؤى: صباح الخير
        فواز: احلى صباح مر علي في حياتي
        رؤى وهي منحرجة: فواز
        فواز: عيونه
        رؤى: قوم افطر احسن لك
        فواز: طيب ايش رايك نرجع ننام مرة ثانية .. وغمز لها بعينه
        رؤى ووجهها احمر: تعرف انك ما تنعطى وجه
        فواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك ... بعد شهر ومتمننة علي بعد ... الله يعيني عليك بس ... وسحب خشمها بيده
        رؤى: يالله قوم ... نبي نفطر
        فواز: من الصبح ماسكة علي ... قوم افطر وقوم افطر ... وانتي نايمة هنا ولا تحركتي من مكانك ... ايش بناكل بالله عليك
        رؤى: طيب انت مو مخليني اقوم!!!!
        فواز: انا ... ايش سويت لك بالله؟؟؟
        رؤى: تتكلم وما تسكت
        فواز: والله لا اطلع حرة الشهر كله ... وما بسكت لين يبرد خاطري
        رؤى: ههههههههههههههههههههه
        قامت رؤى ... وعدلت شعرها بيدها ... ولفت حول السرير بتروح الحمام ... بس وصلت عند فواز ... سحبها من يدها وطاحت على السرير على صدره ولف يده عليها وباسها
        رؤى وهي تحاول تفك يده: فواز
        فواز: عيووووووووووووووووووووووووووونه
        رؤى: يالله عن الدلع ... اتركني بروح اتحمم
        فواز: الصراحة مو هاين علي ... لاني لسه مو مصدق ... حاس اني بحلم
        رؤى: لا بعلم حبيبي مو حلم
        فواز: ايش ايش ايش ايش ؟؟؟
        رؤى: شنو ايش؟؟؟
        فواز: ايش قلتي؟؟؟ ما سمعت؟؟؟
        رؤى: قلت انك بعلم مو حلم
        فواز: لا لا لا لا لا لا ... اللي قبلها؟؟؟
        رؤى وهي تفكر: ما قلت شي؟؟؟
        تركها فواز وعفس حواجبه ... يعني انه زعلان: يعني مو طالعة من قلبك؟؟
        رؤى: ايييييييييييييييييش؟؟؟
        فواز: وهو معطيها ظهره: حبيبي
        رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        فواز: اعتقد ما قلت شي يضحك؟؟؟
        رؤى: فواز ... من جدك زعلان؟؟؟؟
        فواز بزعل: وانتي شايفة انه شي عادي؟؟؟
        رؤى وهي تلعب باصبعها على صدره: شوف فواز ... امك اللي هي خالتي حبيبتي اللي واحشتني موت ... دايم تقول لنا .. ان الكلام اللي يقوله الانسان وهو مو حاس فيه هو الكلام اللي بداخله ويمثله
        فواز وهو يبتسم: يعني كلمة حبيبي كانت بداخلك؟؟
        رؤى: مو الكلمة ... حبيبي بكبره متربع في قلبي
        سحبها فواز وطيحها مرة ثانية على السرير


        دخلت المطبخ بتجهز الفطور ... وفواز معاها ... يقول يبي يساعدها ... بس طلع عينها من الاذية والمشاكل اللي سواها ... الفطور جهز بساعة ونص بدل من ربع ساعة
        رؤى: فواز
        فواز: عيوووووووووووووووووووونه
        رؤى: خلاص ... اطلع برا وانا بسوي كل شي ... عفست الدنيا وقلبتها فوق تحت
        فواز: طيب بساعدك
        رؤى: شكرا ... مابي هالمساعدة اذا بتعفسني كذا
        فواز: ما عرفنا لكم يالحريم ... اذا ما ساعدناكم ... انواع الحش في المجالس ... زوجي ما يساعد ... بس جالس ويتأمر ... ولا يخلو من الزيادة اللي من راسكم وعلى كيفكم ... واذا ساعدنا تطردونا من المطبخ ... شفتي ان احنا مظلومين معاكم ... وداي...
        رؤى: فوا از
        فواز وهو يضحك: قلبه
        رؤى: اطلع برا ... بعد حوستك وعفستك مجلسني اسمع خطبتك هذه؟؟؟
        فواز: طيب بجلس واتفرج بس ... مابسوي شي ... بس ما اطلع تكفين
        رؤى: لا ... ما في ... اطلع اتفرج على الدي في دي على ما اخلص
        فواز: بس ...
        سحبته رؤى وطلعته برا وهو يضحك عليها ... كملت شغلها وجلست تصلح اللي عفسه عليها فواز ...


        جهزت كل شي على الطاولة ورتبته
        رؤى:حبيب قلبي ... الفطور جاهز
        فواز: .................................
        رؤى: حبيبي ... حبيبي
        فواز: .................................
        رؤى: يوه ... فواز ... حياتي الفطووووووووووووووور
        فواز: .................................
        رؤى: فواز ... مو معقولة كل هذا اندماج
        فواز:...................................
        راحت عنده وهو متمدد ولا رفع راسه لها ... قربت منه ... ومسكت كتفه: فواز
        فواز: ..................................
        رؤى وهي تهز كتفه: حبيبي ... ايش فيك ؟؟؟ ليش ما ترد علي؟؟؟
        فواز: .................................
        رؤى: فواز .... لا تكون زعلت مني مرة ثانية؟؟؟
        فواز وهو عافس حواجبه: يعني هامك ؟؟؟
        رؤى وهي متعجبة من تغيره المفاجئ: اكيد تهمني!!! انت زعلان؟؟؟
        فواز من غير نفس: ايه
        رؤى والدمعة بعينها: طيب انا ايش سويت ... غلطت بحقك؟؟؟ قلت كلمة ضايقتك؟؟؟
        فواز: ..................................
        رؤى: تكفى فواز ... طيحت قلبي ... رد علي؟؟؟
        فواز: ليش تطرديني من المطبخ؟؟؟؟
        رؤى حست ان الروح ردت لها ... من غير شعور طاحت على ركبها وحطت راسها على رجل فواز: الله يسامحك فواز ... خوفتني ... فواز ... لا تسوي فيني هالحركات ... ما استحمل فكرة انك تزعل مني وما تكلمني
        فواز: شوف هذه ... انا من جدي زعلان!!!!
        رفعت راسها بابتسامة: وانا مستعدة اراضيك باللي تبي ... انت تامر
        فواز: الصراحة ما اعرف ايش يرضيني!!!
        رؤى: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
        طيب براضيك بطريقتي ... ايش رايك؟؟؟؟
        فواز بابتسامة: وانا راضي ... وريني شطارتك
        رؤى: بس مو احين .... بعد الفطور ... لان الاكل بيبرد
        فواز: امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
        بشرط ... تاكليني بيدك
        رؤى: يا ربي على الدللللللللللللللللللللللللللع
        فواز: ايش عندك ؟؟؟ دلعيني ... بعدين ابي اجرب طعم الاكل من يدك ... انتي لما تطبخينه يطلع عجيب ... شلون اذا اكلتيني بنفسك؟؟؟
        رؤى وهي تطالع فيه وحاطة يدها على خدها: تصدق ... اكتشفت انك ما تنعطى وجه
        يا حبك لكثرة الكلام ... قوووووووووووووووووووم الاكل برد!!!
        فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
        بقوم ... بس مو ناسي رضوتي ... ابيها
        تسحبه رؤى وتقومه: خلص اكل بالاول بعدين ... الله يعيني على ولدي الشايب
        جلس فواز على السفرة وفتح فمه ... ورؤى ما انتبهت له وراحت تجيب العصير ... رجعت وهو لسه فاتح فمه
        رؤى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه فواز ... شنو هذا؟؟؟
        فواز يتكلم وهو فاتح فمه: يالله بسرعة اكليني
        رؤى: ههههههههههههههههههههه ... فواز من جدك؟؟؟
        فواز وهو على نفس الوضعية: بسررررررررررررررررعة
        قامت رؤى وحطت الاكل في فمه وهي ميتة من الضحك على شكله
        اول ما بلع ... على طول فتح فمه مرة ثانية ... رؤى شافته وضحكت مرة ثانية
        رؤى: فواز
        فواز: بسرررررررررررررررررررررررررررررعة
        رؤى وهي تحط الاكل بفمه: ههههههههههههههههههههههههههههه فواز ... والله لو تشوف شكلك ... ولا البزران
        بلع وفتح فمه: خليك في شغلك وانتي ساكتة
        رؤى: هههههههههههههههههههه


        خلصوا فطور ولمت الأغراض ... فواز في نيته يعفس لها المطبخ ... بس هي ما عطته مجال ... سحبته وطلعته من المطبخ من البداية وقفلت الباب ...
        فواز وهو يطق الباب: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
        رؤى وهي تشتغل ومطنشته: لا تحاول ... ما بفتح لك
        فواز: طيب بساعدك
        رؤى: شكرررررررررررررررا
        فواز: هنا ما في شي احوس فيه ... كلها غسيل وتنشيف
        رؤى: والفطور اللي كان فيه مجال للحوسة ... بس انت ما ادري ايش تسوي
        فواز: ما بقوم من ورا الباب الا اذا فتحتي
        رؤى: وانا ما بفتح
        فواز: بتندمين؟؟؟
        رؤى: ان شاء الله ما اندم
        فواز: طييييييييييييييييييييييب
        جلس يطق على الباب ويغني بصوت عالي ونشاز: هلي لا تحرموني منه ... هلي لا تبعدوني عنه ... هل...
        رؤى وهي تضرب الباب من الجهة الثانية لانه ما يسمعها: هيييييييييي .. شنو هذا؟؟؟ فواز تكفى ... صوتك نشاز ... مسكين راشد اذا سمعك تغني اغنيته
        فواز: حرام عليك ... انا صوتي نشاز ... طييييييييييييييييب
        يطبل على الباب ويغني بصوت اعلى من اللي قبله وبنشاز اكثر: لا تجرح احساسي ... انا انسان حساسي .... ليتك تداريني وت ....
        فتحت رؤى الباب وهي حاطة يدها على اذنها: بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس ... شنو هذا
        فواز وهو يدخل المطبخ: قلت لك تندمين ... بس بالذمة صوتي مو حلو؟؟؟
        رؤى: تعرف ... احتاج علبة بنادول اعدل فيه راسي ... بعدين وين داخل؟؟؟
        فواز وهو يحرك حواجبه: بساعدك
        رؤى: شكرررررررررررررررا ... ما احتاج مساعدتك ... خلصت وشطبت
        فواز وهو يلف فمه: خلاص انا زعلان
        رؤى بخبث: خلاص اذا زعلان ... ما بعطيك الرضوة
        نقز فواز: ليش هو بكيفك؟؟؟ ابي رضوتي ... يالله شنو هي؟؟؟
        رؤى: ههههههههههههههه توك زعلان!!!
        فواز: اي ... الزعلان يراضونه ... مو يخلونه يضرب راسه بالجدار
        رؤى: هههههههههههههههههههههه ... طيب انتظر في الصالة ... ثواني واكون عندك


        دخلت رؤى الغرفة وانتظرها فواز في الصالة وهو يفكر ... يا ترى ايش نوع المفاجأة ؟؟؟
        رؤى دخلت تغير ملابسها ... من كثر ما حبت ملابسها الود ودها كل دقيقة تلبس قطعة منهم ... كانت لابسة شورت وبدي ... غيرتهم ولبست فستان ضيييييق ماسك جسمها .... خيط من فوق وظهرها كله طالع ... ويوصل لنص الفخذ ... لبسته وحطت لها ميك اب على السريع ... خفيف وحلو ... مسكت العطر ورشت منه رشة خفيفة ... قبل الزواج ... نواف معطيها قائمة بالممنوع والمسموح ... وايش يضايق فواز وشلون تتصرف ...
        طالعت في المراية وعجبها الشكل النهائي وطلعت لفواز ... مرت على غرفته بالاول وخذت اللي تبيه وطلعت له ... لقته قاعد ومسند راسه على الكنبة وجنبه دواه ... رككككككككككككككككككككككككككككككككككككضت صوبه
        رؤى: فواز
        فتح عينه وهو على نفس الوضعية ومسك يدها: لا تخافين ... انا بخير
        رؤى: ايش صار؟؟؟
        فواز وهو يمسح على يدها بصبعه: حسيت بضيقة واخذت الدوا ... لا تخافين ما فيني شي
        رؤى والدموع بعينها: شلون ما اخاف؟؟؟ تبي اركب الجهاز؟؟؟
        فواز: ههههههههههه على طول جهاز؟؟؟
        رؤى بعصبية: لا تضحك ... انا ميتة خوف وانت تخفف دمك؟؟؟
        لف يده حول كتفها وسحبها جهته: لا تخافين ... ما فيني شي ... عادي هالحالات تجي كثير ... ضيقة نفس وبس اخذ الدوا تروح
        رؤى: بس شكلك يقول غير كذا ... مبين انك تعبان
        فواز وهو يلعب في شعرها: عادي ... دقايق واتعدل ... وكانه تذكر شي: ويييييييين الرضوة؟؟؟ على بالك نسيت؟؟؟
        رؤى عصبت وقامت من على كتفه: متفرغ؟؟؟ بالذمة هذا وقت مزحك ... انا ميتة من الخوف وانت تنكت
        فواز: ههههههههههههههههههههههههههههه ... ان شاء الله كل ما اتعب بتسوين كذا؟؟؟
        رؤى: فواز ... انت من جدك ماخذها مزح؟؟؟
        فواز: رؤى ... انا هذا حالي من ربي خلقني ... لو كل مرة بتعب بسوي مثلك ...ما بعيش حياتي ... انا صرت احسن يالله ابي رضوتي بسررررررررررررررررعة
        رؤى: فواز اكيد ما فيك شي ... انا مو مرتاحة
        فواز: هذا وانا بس حسيت بضيقة ... اذا تعبت واحتجت الجهاز او لا قدر الله احتجت المستشفى ايش بتسوين؟؟؟
        حضنته رؤى بقوة: امووووووووووووووووووووووووووووووت على طول
        فواز: بسم الله عليك ... يالله عن الحركات حقتك ... ادري بتاكلين علي الرضوة
        رؤى: فواز بجد مالي نفس .. خلاص مرة ثانية
        فواز: لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا احين وبسرررررررررررررررررررررعة
        رؤى: فواز ... من الخرعة لسه قلبي يرقع حتى شوف
        مسكت يده وحطته على قلبها ...
        فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
        رؤى من جد تضحكين ... ما فيني شي خلاص ... اكيد وجهي بعد رجع طبيعي .... صح؟؟؟
        رؤى: ايه شكلك احسن
        فواز: يالله بسرعة ابي رضوتي والا بتعب مرة ثانية
        رؤى: لا لا لا لا لا لا لا لا خلاص بقوم يالله
        قامت وخذت السي دي وشغلته ... كانت اغنية راشد الماجد ... تنحط عالجرح يبرى
        واشتغلت رققققققققققققققققص ... وفستانها مساعدها بالمرة ومبين تفاصيل جسمها وهي ترقص
        فواز طار من الوناسة ... وجلس يصفق ويشجع ويصفر ... وهي تضحك على شكله وهو متحمس
        فواز: حسافة ... خلصت الاغنية ... تكفين عيديها
        رؤى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        رجعت وقعدت جنبه ... وحضنته من على جنب وحطت راسها على كتفه: فواز ... تدري ليش اخترت هالاغنية بالذات؟؟؟
        فواز: اكيد تحبين اغاني راشد!!!!
        رؤى: هذا لا شك فيه ... بس ليش هالاغنية بالذات؟؟؟
        فواز: ما ادري عنك !! لييييييييييييييييييش؟؟؟
        رفعت راسها وطالعت فيه: يعني الاغنية ما تذكرك بشي؟؟؟
        فواز: اممممممممممممممممممممممممممممم ... ما اذكر ... انا احب الاغنية ... بس ما تذكرني بشي
        رؤى عفست حاجبها وعطته ظهرها: يعني ما كانت من قلبك ؟؟؟؟؟؟
        فواز متعجب منها ومستغرب: عن ايش تتكلمين بالضبط؟؟؟ والله مو عارف؟؟؟
        رؤى: انت مو اهديتني هالاغنية يوم الملكة؟؟؟ واحين نسيت ؟؟؟ وانا اللي فرحانة واخترتها من بين كل الاغاني!!!
        فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
        رؤى: مبسوط وتضحك بعد ... وانا خلني احترق ... صح؟؟؟
        مسك شعرها وجلس يحوس فيه بيده ويعفسه لها ويجيبه لقدام ويرجعه ورا: لاني ما اهديتك شي .. عشان كذا ناسي
        رؤى: اترك شعري ... صار لي ساعة ارتب فيه ... ومين اللي اهداني اياها؟؟؟
        فواز: خواتي وربى بنت عمي ... بعد الحفلة قالوا لي اني مو بحول الرومانسية ... واتصرفنا من راسنا
        رؤى: طيب لما قلت لك ليش ما انكرت؟؟؟
        فواز: وانتي كنتي مخليتني اتكلم او افتح فمي؟؟؟ ولا ناسية يوم الملكة؟؟؟
        رؤى وبين انها تضايقت: لا تذكرني ... كنت غبية وما افهم
        فواز: ولسه غبية ... يعني مبسوطة على نفسك؟؟؟
        رمته رؤى بالمخدة: انا غبية ... اورييييييييييييييييييييييييييييك
        رجع لها فواز المخدة وجت في راسها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وركض لما شافها قامت بتضربه ... وهي تركض وراه ... وهو يركض .. دخل الغرفة ودخلت وراه
        رؤى: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهي ... حكرت نفسك بنفسك
        فواز: هههههههههههههههههههههههه قربي وشوفي ايش يصير لك
        قربت منه رؤى بتضربه وسحبها بقوة وطيحها على ظهرها على السرير: ها ... تتحدين مرة ثانية؟؟؟
        رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش بتسوي يعني؟؟؟
        فواز: طييييييييييييييييييييييب اوريك ... جلس يمسك بطنها ويضحكها بقوة .. وهي تدفه ... بس مو قادرة عليه ... بطنها ألمها من الضحك
        رؤى: هههههههههههههههه فواز خلاص اتركني
        فواز: ما في ... ابي أأدبك وما تتحديني مرة ثانية
        رؤى: ههههههههههههههههههه ... فواز والله بموت من الضحك ... خلاص مو قادرة استحمل
        فواز: مافي
        رؤى: ههههههههههههههههههههههه فواز ... لك اللي تبي ... بس اتركني
        فواز: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممم
        طيب ... ابي بوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسة قوية
        رؤى: انت ما تشبع ؟؟؟
        فواز: ما تبين كيفك .. ورجع يمسكها
        رؤى: هههههههههههههه أي أي خلاص اللي تبي ... بس اتركني
        تركها فواز وسحبها يجلسها ... بس ماسك يدها ... خايف انها تركض وتتركه
        رؤى: هههههههههههههههههه اترك يدي!!!
        فواز: شايفتني بزر قدامك ... اول شي بوستي ... بسرررررررررررررررررررعة
        رؤى: فوا از
        فواز: ما تبين بكيفك ... دفها على السرير مرة ثانية
        رؤى: خلاص خلاص خلاص ... يالله وباسته
        سحبها فواز وجلسها في حضنه: رؤى؟؟؟
        رؤى: عيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني
        فواز: ما تتضايقين اني ما احط عطر؟؟؟
        طالعت فيه رؤى باستغراب: من جدك تحكي؟؟؟
        فواز: رؤى جاوبيني ... انا اشم منك ريحة عطر ... واكيد تبين زوجك يبادلك نفس الشي .. بس انا ما اقدر استعمله دايم وما احطه الا للضرورة
        رؤى: فواز ... اهم شي ان الانسان جسمه نظيف ...وانت تتحمم في اليوم اكثر من مرة ... وريحتك كويسة ولله الحمد ... العطر شي زايد ... ومو ضروري
        فواز: يعني ما تتضايقين؟؟؟
        رؤى: لا ما اتضايق ... واذا عشان عطري ... خلاص ببطل وما بحط عطر مرة ثانية
        فواز: لا لا لا لا لا .. مابحرمك ... كفاية ما تقدرين تستخدمين عطور قوية وبزيادة ... احرمك منها نهائي ... لا لا لا
        رؤى: انت غالي علي ... ومستعدة اترك كل شي بحياتي عشانك ... مو عطر
        فواز: الله يخليك لي ولا يحرمني منك

        رؤى وفواز عاشوا اسبوع من اجمل ايام حياتهم ... وكل واحد متحسف على الايام اللي ضيعوها بغبائهم ... بس يالله ... ان شاء الله يعوضونها بالجاي ..
        بعد اسبوع ... رؤى تجهز الفطور ... وفواز واقف على راسها ويزعجها كالعادة ..
        رؤى: فواز ... خلاص اطلع
        فواز: ما ابي
        رؤى: ادري تبي تنرفزني واطردك ... عشان تزعل واراضيك
        فواز: ايش عندك؟؟؟ راضيني!!!
        رؤى: فواز ... تكفى طلبتك ... دور لك شغلة تسويها
        فواز: ههههههههههههههههههه طيب هالمرة سماح ... بصعد اشوف الوضع عالسطح
        صعد على سطح المركب ... يشو ف الاوضاع ... جلس يحوس شوي ... وفجأة حس بضيقة ... الجو ما كان صافي ... واكيد ضايقه واثر عليه ... حط يده بجيبه ... الدوا مو موجود ... الظاهر انه نسى يحطه ... خلاص مو قادر يستحمل اكثر ... ولا فيه حيل ينزل تحت ... جلس على طرف الدرج ... ونادى رؤى
        فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
        بس للاسف ... رؤى مشغلة المسجل وهي تشتغل ومستحيل بتسمعه
        فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
        لا مجيب ... خلاص ما فيه حيل اكثر من كذا ... غاب عن الوعي


        تقريبا عشر دقايق ورؤى جهزت كل شي على الطاولة ... صعدت تنادي فواز ... اول ما صعدت شافته طايح على طرف الدرج ... ركضت صوبه: فواز ... فواز ... فواز ... رد علي

        ياربي ايش اسوي ... نسيت كل شي من الخوف!!! اييييييييييييي نواف قال اجرب الدوا اول شي قبل الجهاز

        رككككككككككككككككضت جابت الدوا ... فتحت فمه وبخت منه ... ما في استجابة ... يا ربببببببببببببببببي ايش اسوي؟؟؟ عادت الحركة ... بس بعد ما في استجابة ... خلاص مالي الا الجهاز ... بس وين فيه موصل للكهرباء قريب ...قامت بسرعة تدور على مأخذ كهرباء قريب ... حصلته ... سحبت فواز بصعوبة ووصلته عنده ... وركككككككككككضت تحت ... جابت الجهاز وشغلته .. حاست الدنيا على ما ضبطته ... بس بالاخير ركب ... جالسة جنبه والدموع مغطية وجهها ... وتدعي من قلبها ان ربي يحفظه لها ويقومه بالسلامة

        اخذ وقت على ما حست ان لونه بدأ يرجع شوي شوي ... وهي تحس انها بتموت خلاص ... يتعذب قدامها وهي مو عارفة ايش تسوي ... بعد فترة حستها رؤى سننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننة فتح عينه ... واول شي شافه دموعها اللي مغطية وجهها ... مسك يدها كانه بالحركة هذه يبي يطمنها ... وهي مسكت بيده اكثر ولا تركته ونزلت نفسها وجلست تبوس يده: فواز ... اصحى ... تكفى لا تتركني
        فواز يسمعها ... بس ما يقدر يتجاوب معاها ... اكتفى بس بمسكة يدها
        تقريبا نص ساعة ... وتعدل وضعه ... رفع الجهاز عن وجهه: رؤى
        رؤى: فواز .... شلونك احين؟؟؟
        فواز: لا تخافين ... بصير احسن
        رؤى: تقدر تنزل تحت؟؟؟
        فواز: ما اتوقع اقدر اصلب طولي
        رؤى: بساعدك وانت حاول
        فواز: طيب
        سندته رؤى ونزلته شوي شوي ... وصلته للغرفة ونومته على السرير ... وغطته كويس ... وجلست تمسح على شعره ... وهو ما صدق وصل للفراش ... حط راسه ونام من التعب

        عالعصر حس فواز انه احسن ويقدر يقوم ... استغل فرصة غياب رؤى ... راحت للمطبخ تسوي له شوربة ... من الصبح وهي مو مخليته يتحرك من مكانه ... وجالسة تأكله ولا مخليته يتنفس من كثرة الاكل ... مو راضية تفهم اني صرت احسن واقدر اقوم ... يا ربي عليها اذا كل مرة بتسوي كذا ... الله يعيني بسسسسسسسسسسس
        طلع للحمام يتحمم ... طلع وشاف غرفتها مفتوحة ... انا غلطان اللي تاركها من غير جوال ... اذا صار لي شي ايش بتسوي من غيري ... لازم يكون عندها خط تكلم فيه احد اذا صار شي ... رجع غرفته واخذ شريحة زايدة عنده ودخل غرفتها ...

        دقايق وطلع فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
        طلت عليه رؤى من المطبخ: فواز ... ايش قومك من السرير؟؟ ارجع مرة ثانية ... جت عنده ومسكت يده ... بس ما تحرك معاها
        فواز وببرود: جهزي اغراضك ... بنرجع للسعودية احين


        ايش اللي بيرجع فواز عشانه؟؟؟
        البارت الجاي بنرجع لابطالنا الباقين اللي تركناهم في السعودية ونشوف اوضاعهم!!!

        انتظر ردودكم بفارغ الصبر

        تعليق

        • همس العبير
          عضو متألق
          • Jan 2009
          • 266

          #44
          مشكوره يا قلبي

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #45
            المشاركة الأصلية بواسطة همس العبير
            مشكوره يا قلبي

            العفو حياتي

            و يسعدني انزل لكم .....

            ** البارت الخامس عشر **

            فواز وببرود: جهزي اغراضك ... بنرجع للسعودية احين
            قدمت رؤى ولفت يدها على رقبته وبدلع: بس انا لسه ما شبعت
            فك يدها فواز بقوة وبعدها عنه لدرجة انها طاحت على الارض
            رؤى: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
            فواز بعصبية: حسيتي بالالم؟؟؟ تعورتي؟؟؟ ولا لسه ما شبعتي؟؟؟؟ اكيد ما تشبعين ؟؟؟ مبسوطة ومكيفة عالاخر وانتي تعذبيني
            رؤى وهي على الارض ... ما قامت من الصدمة ... ولا عارفة فواز عن ايش يتكلم ... رفعت راسها: انت ايش تقول ؟؟؟ انا مو فاهمة شي؟؟؟
            فواز: كفا اية ... خلاص كفاية تمثيل ... ماله داعي خلاص ... انتي ايش تبين بالضبط؟؟؟ اببببببد ما توقعتها منك ... كنت متصورك الملاك البريء الطاهر ... انسانة طيبة لابعد الحدود ما تعرفين الحقد ولا الحسد ... بس الظاهر اني كنت غلطان ... واكبر غلطان بعد
            رؤى بهدوء والدموع خذت مجراها من كلام فواز ... مع انها لسه مو فاهمة ايش السالفة: فواز ... ممكن افهم ايش سبب الموال والكلام هذا كله؟؟؟
            فواز: الكلب بلع العظمة اللي رميتيها له ... بس لما حس بالسم اللي يحتويها ... وقفت في حلقه وغص فيها ... وتنمى يموت ولا انه يكتشف انه بالغباء هذا
            رؤى: فواز ... انا من جد مو عارفة عن ايش تتكلم؟؟؟
            فواز: اذا انتي مو عارفة ... جوالك وملاحظاتك تعرف
            دخل غرفته وصك الباب بالقوة ..
            رؤى ما تحركت من مكانها ... تفكر بالكلام اللي سمعته ... الجوال .. الملاحظات ... الكلب ... ايه تذكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررت ... لا فواز
            نقزت من مكانها وركضت للغرفة ... الباب مقفول ... جلست تطق الباب وهي تبكي ... فواز ... فواز ... فواز افتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتح ... انت مو فاهم شي ... تكفى افتح الباب
            فواز: ...............................
            رؤى: فواز ... والله انت مو فاهم شي ... لا تحكم بالسرعة هذه ... فواز
            فواز: .................................
            رؤى: اسمعني فواز ... الله يخليك ... بس هالمرة اسمعني بعدين قول اللي تبي تقوله
            فواز: ..................................
            رؤى: فوا از
            فواز: ...................................
            جلست رؤى عند الباب وهي تبكي ... انا الغبية ... انا اللي جبته لنفسي



            فواز داخل يغلي من القهر ... كره نفسه وكره عيشته ... فتحت قلبي لها ... وعطيتها كل ما عندي ... فرحت بقربها مني ووجودها جنبي ... ما توقعت انها بالخبث واللعانة هذه ... الله ياخ..........
            حتى وانا في قمة غضبي ما اقدر ادعي عليك ... الله يسامحك يا رؤى على اللي سويتيه فيني
            نزل شنطته من فوق الدولاب ... فتحها وجلس يرمي الملابس فيها من القهر بقوة ... صكر شنطته وفتح الباب ... شافها قاعدة عند بابه وتبكي
            اول ما طلع نادته: فواز
            فواز: ...........................
            مر من جنبها يبي يمشي ... مسكت رجوله: فواز ... تكفى اسمعني
            رفسها فواز باقوى ماعنده لدرجة ألمتها: جهزي اغراضك بسرعة ... بروح احرك المركب ... ربع ساعة وانتي جاهزة
            تركها وصعد على السطح ... وتركها تندب حظها وغباءها اللي وصلها للدرجة هذه


            حرك المركب ووصلها للشاطئ ... نزل وهو مو طايق يشوفها ... بس يالله يستحمل للسعودية ... ان شاء الله يلقى حجز بسرعة بس
            نزل لقاها واقفة بملابسها ( الشورت والبدي) ووجها مليان دموع
            فواز بعصبية: انتي لسه مالبستي؟؟؟؟ مو سواق ابوك انتظرك؟؟؟
            رؤى: ايش البس؟؟؟ انا جاية من غير عباية ... كنت لابسة بنطلون وجاكيت طويل ... والبنطلون انت رميته ... وما في شي في الدولاب ساتر؟؟؟
            فواز: من غبائي رحت ورميته ... دخل الغرفة وطلع لها بنطلون وتي شيرت من اللي عنده ورماهم في وجهها بعصبية ... البسي هذا وبسررررررررعة على ما الم الدي في دي والافلام تكونين جاهزة ... فاهمة؟؟؟
            ولف عنها وقعد يفصل الدي في دي والاسلاك ... وهو بقمة عصبيته ... دخلت الغرفة وغيرت ملابسها وهي مو عارفة شلون تهديه او تكلمه
            طلعت وهي لابسة ملابسه وفوقها الجاكيت الطويل اللي كانت لابسته يوم دخلت المركب ... وساحبة وراها الشنطة ... وبصوت مكسور: يالله فواز .. انا جاهزة
            طالع فيها فواز: ايش هذا اللي وراك؟؟؟
            لفت رؤى باستغراب: شنطتي!!!
            فواز: فيها شي من اللي دخلتي فيه هنا ؟؟؟
            رؤى: شلون يعني؟؟؟
            فواز بعصبية: يعني فيها من اغراضك ؟؟؟ ولا كلها الاشياء اللي شريتهم لك؟؟؟
            رؤى: لا ... انا ما دخلت هنا الا بشنطة يدي
            فواز: مالك حق تاخذينهم ... مثل ما شفتيهم هنا ... انسيهم هنا
            رؤى: لا فواز ... تكفى .. الملابس هذه عزيزة علي ... ما بتخلى عنهم
            فواز باستهزاء: اكيد ما تتخلين عنهم ... مو هي كانت وسيلة من وسائل تنفيذ خططك؟؟؟
            رؤى: فواز .. انت ليش مو راضي تسمعني؟؟؟
            فواز: ما ابي اسمعك ... يالله ننزل
            رؤى: طيب ابي الشنطة ... تكفى فواز طلبتك
            فواز: بتنزلين مثل ما صعدتي للمركب هذا ... ما في الا شنطة يدك
            نزلت دموعها: طيب بختار شي منها وباخذه ... شي واحد بس؟؟؟
            فواز بعصبية: قلت لك لا ... وما ابي كثرة كلام ... زمن الدلع انتهى وولى ...وبصراخ: قدا امي
            نزلت رؤى من المركب ودموعها على خدها ... واول ما حطت رجلها على الشاطئ التفتت للمركب وقالت في نفسها: فيك انولد حبي ... والظاهر انه مات فيك


            اخذوا تاكسي ... وقبل لا يروحون للفندق مر على بيت صديقه ... موصيه يمر على الفندق وياخذ الاغراض ... هو اتفق مع الفندق ودفع الحساب وحط اسم صديقه عندهم لانه بيستلم الاغراض عنه ... توقع انه من السفينة على المطار ... ما درى انه بيعيش خيبة الامل هذه ... اخذ اغراضهم وراح الفندق ... حجز ودخل الغرفة ... اول ما وصل رمى نفسه على السرير من التعب
            دخلت رؤى وراه وسندت راسها على الباب: ما بتسمعني يا فواز؟؟؟
            عصب فواز وقام وقف: ما عندك غير هالجملة؟؟؟ ما راح اسمعك ولا بسمعك ... فاهمة؟؟؟ صدعتي راسي ... الواحد ما يقدر يرتاح معاك .. اووووووووووووووف
            طلع من الجناح ... وصكر الباب وراه بقوة
            ورؤى رمت نفسها على السرير منهارة من جحود فواز لها ... ومو عارفة شلون تتصرف


            رجع فواز على اخر الليل ... واول ما دخل ركضت له رؤى .. ومسكت يده
            رؤى: فواز ... خوفتني عليك !!!
            بعد يدها عنه بقوة ... وطلع من محفظته فلوس ورماها على الطاولة: بكرة المغرب رحلتنا ... تقومين من الصبح وتطلعين للسوق ... تشترين الهدايا وتخلصين امورك
            ما ابي تأخير ... فاهمة؟؟؟
            رؤى بانكسار: ما تنزل معي؟؟؟
            ناظرها فواز باحتقار: اظن سمعتي اللي قلت لك عليه ... ما ابي اعيد الكلام


            دخل الحمام وغيرملابسه وطلع على السرير على طول من غير مايلتفت لها
            طبعا هي طول الوقت ودموعها على خدها وماوقفت موعارفة شلون تشرح له الموضوع
            حست ان وقفتها مالها داعي لانه نام ولاعبرها
            راحت للسرير لعل وعسى النوم يريحها
            اول ماحطت راسها على المخدة نقز فواز: ايش بتسوين
            رؤى باستنكار: بنام
            فواز: من اليوم ورايح مالك نومة جنبي ماطيقك ولا اطيق قربك
            رؤى: فواز انت ليش تسوي فيني كذا؟؟؟
            فواز لاستهزاء: بعدي عن الكلب لاتنتقل لك نجاسته!!!!
            قامت رؤى وهي تجر خيبتها معاها سحبت لها مخدة وخذت عبايتها وحطتهم على الارض
            فواز بعصبية : وييييييييييييييييييييييييييييييين
            رؤى: بنام على الارض
            فواز: اطلعي نامي برا عالكنبة
            رؤى: بس انا اخاف انام بروحي
            فواز: اشوف من اول يوم زواجنا ما خفتي؟؟؟
            ماعبرته وحطت مخدتها ونامت وتغطت بعبايتها
            فواز: هي انتي اكلمك انا
            رؤى: مو تقول تعبان حط راسك ونام وعطته ظهرها ونامت

            الصبح صحت بدري او بالاصح مانامت طول الليل تفكر بطريقة ترضي فيها فواز
            تحممت وغيرت ملابسها وحطت ميك اب عالخفيف كل هذا بالحمام حتى مايحس فيها وتصحيه من نومه
            طلعت للصالة وطلبت الفطور ورتبته على الطاولة


            فواز ماكان حاله احسن منها طول الليل يحس بنار تغلي في صدره ومو عارف شلون يطفيها
            انا الي جبته لنفسي ليتني مخليها تتزوج ابراهيم ومطلع عينها عشان تعرف ان الله حق
            صحى على صوت الباب الظاهر انها طالبة شي من الروم سيرفس بكيفها ان شاء الله تحترق قدامي ولا بعبرها
            دخل الحمام تحمم وغير ملابسه واخذ اغراضه بيطلع
            اول ماطلع للصالة قابلته رؤى بابتسامتها الي يموت عليها فواز بس خلاص الى هنا وكفاية
            رؤى: صباح الخير
            فواز: ................................................
            رؤى مايئست: يالله فواز الفطور جاهز
            فواز: تسممي بروحك جسمي تشبع من سمك خلاص!!!
            رؤى ودمعتها نزلت: فواز ان.......
            قاطعها فواز: بلا هذرة زايدة .... ولف بيطلع
            رؤى: بتطلع؟؟؟
            فواز: ليش عمية !!! صفة جديدة اكتشفتها فيك ... الله يستر من الي ما اعرفه لسه!!
            حزت الكلمة في خاطرها وركضت الغرفة ورمت نفسها عالسرير وانهارت صياح
            حضنت مخدته وهي تبكي
            حرام عليك يافواز بعد ماتعلقت فيك وحسيت انك الامان الي ادوره من زمان تتركني وتدوس علي


            قبل الرحلة ب3ساعات رجع فواز للفندق ومعه اكياس ... هدايا خواته مع انه ماله نفس لشي بس مستحيل يدخل على خواته بيد فاضية ... لقى رؤى جاهزة ومجهزة اغراضه بعد ... فتح شنطته ورتب الهدايا الي شراها فيها وصكرها واتصل على السيرفس ينزلون الاغراض
            رؤى جالسة على الكنبة ومنزلة راسها مو عارفة شلون تفهمه وتراضيه
            فواز بعصبية: كذابة ومنافقة وعمية مشيناها .... ماتسمعين بعد؟؟؟
            رؤى باستنكار: ليش كلمتني؟؟؟
            فواز: ماتسمعيني اكلم السيرفس وجالسة من غير عباية ولاتحركتي!!!
            ولا اقولك الي مثلك مايحتاج تلبس عباية خلي ..............
            قاطعته رؤى: الى هنا وكفاية يافواز ... كفاية تجريح ... لحد هنا وما اسمح لك
            وركضت للحمام تغسل وجهها وهي خاطرها بالي يغسل همومها


            ركبوا الطيارة واستقروا بمقاعدهم
            طلع فواز جواله واتصل علي نواف
            نواف: هلا بهالصوت
            فواز: نواف انا بالطيارة استقبلنا في المطار
            نواف: فواز خوفتني ايش صاير
            فواز: المضيفة تطالع فيني لازم اقفل الجوال انتظرنا في المطار ... باي ... سكر السماعة
            فواز تعمد انه يكلم نواف عالاخير عشان مايعطيه فرصة يسأل ... وهو مو عارف ايش يقول له
            هالمرة الطيارة فل ... ومليانة عالاخر
            جلسوا بمقاعدهم
            اول ما استقروا تقدم منهم شاب سعودي
            الشاب: السلام عليكم
            فواز: وعليكم السلام
            الشاب: معك سعد ال..........
            فواز: حياك الله ... معك فواز ال.........
            سعد: لو سمحت ممكن نبدل مقاعد لان مكاني جنب بنت سعودية ... واكيد بتتضايق من وجودي ... ولا انا ولا هي بناخذ راحتنا ... فإذا ممكن تبدل مقعدك معاها والبنت تجلس جنب المدام
            فواز: اكيد مايبيلها سؤال
            راح فواز للكرسي الامامي ورجعت البنت مكانه
            رؤى تحطمت كانت ناوية ماينزل من الطيارة قبل مايفهم ويرضى عليها بحكم جلوسه جنبها لساعات يضطر انه يسمعها بس للاسف خاب املها


            اقلعت الطيارة فواز وسعد جالسين جنب بعض وسوالف وشكلهم اندمجوا مع بعض
            رؤى حاسة بضيقة فضيعة قالت اسولف مع البنت
            رؤى: انتي من السعودية؟؟؟
            البنت: ايه نعم واسمي دانة
            رؤى: هلا بك انا رؤى
            دانة: عاشت الاسامي ... سامحيني قومنا رجلك ... بس ايش نسوي هم مايراعون لما يقطعوا البوردينق ويوزعوا الكراسي
            رؤى: لا عادي ماصار شي بالعكس تعرفنا عليك
            دانة: من طيبك عزيزتي
            رؤى: طيب وينه زوجك؟؟؟
            دانة: زوجي يدرس في ايطاليا وكنت معاه هناك ... بس احين انا حامل في الشهر الخامس ... وابي اولد عند اهلي ... وماراح يركبوني الطيارة بعد كذا ... وزوجي ماعنده اجازة يوصلني
            رؤى: الله يقومك بالسلامة
            غبطتها رؤى عالنعمة الي هي فيها ... حامل ... ياترى بيجي اليوم الي بيكون عندي ولد من فواز ولا فوازبكبره ماعاد لي خلاص


            نواف رجع البيت وهو طاير من الوناسة واخيرا فواز بيرجع هذه اول مرة يفترقون دايم حتى السفر يسافرونه مع بعض
            دخل البيت وهو يصارخ: بيوصل بيوصل
            منيرة: نواف يمه اهدى فهمنا ايش تقول
            بس نواف ولا هو هنا يدور في الصالة حولهم وهو يصارخ ويناقز ولا هم فاهمين عليه
            ليان: الحمد لله على العقل بس
            نواف يشيل لما ويرميها فوق: بيوصل بيوصل قولي معاي لموي
            لما معاه: بيوصل بيوصل
            يالله فصولي معانا: بيوصل بيوصل
            لينا: يمه لحقي على ولدك شكله استخف
            ليان: هو بس الولد ... العيلة كلها قامت تناقز معاه
            : نوا اف
            وقف نواف والتفت لمصدر الصوت وشاف ابوه واقف على الدرج وهو معصب
            عبدالعزيز: ايش هذا؟؟؟ انا كم مرة قايل لك تبطل الهبل هذا!!!
            مقوم البيت على راسك ليش ان شاء الله
            نواف: فواز بيوصل يبه
            عبدالعزيز: واذا ؟؟؟ تقلب لنا البيت بعدين!!!
            نواف: يبه من الوناسة
            عبدالعزيز: الا من الرجة وقلة العقل
            منيرة تحاول تهدي الوضع: نواف متى بيوصل اخوك
            نواف: على اخر الليل ان شاء الله
            منيرة: يالله بنات اصعدوا شوفوا جناح اخوكم ورتبوه وبخروه وعطروه
            عبدالعزيز: جتنا الثانية شنو يبخرون ويعطرون تبين تذبحين الولد!!!
            منيرة: عبدالعزيز شكلك ناوي تتهاوش وبس ... احين انا ما اعرف ولدي ومرضه... ببخره من فترة عشان تبقى الريحة خفيفة مثل ما ابخر غرفته دايم
            عبدالعزيز: وانا ايش دراني قلت مع الحماس نسيتي
            نواف وهو يحرك حواجبه لابوه: لا تحاول مافي عذر يخليك تتزوج عالوالدة
            عبدالعزيز: يابو العريف لو تنقطنا بسكاتك احسن لنا ولك!!!
            نواف: انت تامر يبه بس كم تدفع؟؟؟
            منيرة: ها ... شكله من جد في شي؟؟؟؟
            عبدالعزيز وهو يضرب نواف على راسه: شبيت الدنيا ضو ... ارتحت احين
            نواف: لا لسه باقي شوي بعد

            في الطيارة ...
            رؤى تسولف مع دانة ونست شوي موضوع فواز ... هو جالس قدامهم بمقعدين تقريبا
            دانة انسانة طيوبة وحبوبة ومر الوقت عليهم ومو حاسين
            وهم بوسط السوالف جاهم سعد: لوسمحتي اختي؟؟؟
            رؤى: تفضل!!!
            سعد: فواز مريض او يعاني من شي؟؟؟
            وقفت رؤى بسرعة : فواز فيه شي؟؟؟
            سعد: احسه يختنق او شي زي كذا ومو عارف اتصرف
            ركضت رؤى له: فواز ... فواز ... فواز ... رد علي
            فواز بدأ يتغير لونه ومارد عليها
            مدت يدها لجيبه هو دايما يحط الدوا فيه بس للاسف مافيه شي
            رؤى لسعد: ماشفت بيده علبة دوا؟؟؟
            سعد: لا بس كان يدور في جيبه على شي ... والظاهر ماحصله
            رؤى: يووووووووووووووووووووووه شكله ناسيه ... ايش اسوي؟؟؟
            سعد: دوا ايش؟؟؟
            رؤى: ربو
            سعد: طيب خلينا نسأل يمكن احد عنده!!!
            رؤى تذكرت ... وركضت لمقعدها وفتحت شنطتها وطلعت منها الدوا وركضت لفواز وبدت تعطيه اياه
            المضيفات والناس كلهم تجمعوا حول فواز وكل واحد يعطي اقتراح
            بس هي ماتسمع لاحد كل فكرها وبالها مع فواز
            شوي شوي بدأ يرجع لونه وفتح عينه
            اول ماشاف الناس مجتمعة حوله كره حياته دايما يكره هالنظرات في عيون الناس ويكره لما تجيه الحالة قدام الناس
            رؤى وهي تمسح على شعره وجبينه: سلامتك حبيبي
            فواز انفجر في وجهها: من وين جبتي الدوا؟؟؟ لايكون استخدمتي حق احد تعرفين اني ما اشتهي واقرف استخدم دوا غيري
            رؤى انحرجت قدام الناس المجتمعة: لا هذه العلبة معاي من اول يوم سافرنا ... نواف عطاني اياها ... وقال لي انه ضروري يكون في شنطتي على طول
            فواز بعصبية: مسوية فيها المنقذة ... ماكأنه الي صار كله بسبتك العلبة الي معاي مخلصة ... قلت اذا رجعت الفندق باخذ جديدة ... رجعت وحضرتك حاطة الاغراض ومقفلة الشنط وطبعا نسيت
            الناس الملتمة حسوا باحراج جالس يصرخ على زوجته قدامهم حسوا انه بخير ومو محتاج شي رجع كل واحد مكانه
            رؤى والدموع مالية عيونها: كل هذا مو مهم انت شلونك احين
            فواز بعصبية: اذلفي عن وجهي

            رجعت رؤى لمكانها ونزلت راسها وجلست تبكي من الاحراج والقهر
            حست بيد على ظهرها رفعت راسها
            :من اول ماجلست جنبك وانا حاسة انك موطبيعية
            احين بس عرفت ... انتي وزوجك متخاصمين صح؟؟؟
            هزت رؤى راسها بالايجاب
            دانة: طيب اقدر اعرف السبب؟؟؟
            صدقيني مو تطفل ... بس حاسة انك تحبينه ... وانا حبيتك واتمنى لك الخير ...
            وكوني ما اعرفك من قبل ولا اعرفه ... بالتأكيد راح احكم من جهة محايدة!!!
            سكتت رؤى شوي وبعدين قالت: قرأ في جوالي كلام وفسره على كيفه
            دانة: يعني يشك فيك؟؟؟
            رؤى: الكلام عن مشاعري تجاهه ... وهالكلام قبل لا احبه ... صدقيني ... وانا نسيت الموضوع لاني ما ارجع اقرأ الكلام الا بعد فترة طويلة
            دانة: ليش مافهمتيه هالكلام؟؟؟
            رؤى نزلت راسها: موراضي يسمعني!!!
            سكتت دانة فترة: طيب انتي تحبينه؟؟
            رؤى: امووووووووووووت بالتراب الي يمشي عليه ... ولا اتخيل حياتي بدونه
            دانة: شوفي يارؤى ... انتي الغلطانة ... وشي طبيعي انه يفهم الكلام مثل ماقراه ... لانكم ببداية حياتكم ... وكل واحد مو متأكد من مشاعر الثاني تجاهه
            رؤى: ادري اني غلطانة بس شلون اصلح غلطتي؟؟؟
            دانة: لاتتخلين عنه ... حوطيه باهتمامك حتى لو سفهك ... استحمليه ... عيشيه ملك بوجودك ... تعلقي فيه ولاتتركينه
            رؤى: اخاف اتعلق وبعدين اكتشف اني متعلقة بين السما والارض!!!
            دانة: الرجال مثل الاطفال ... كلمة توديهم وكلمة تجيبهم ... استغلي كل فرصة تمر عليكم ... اذا مايعطيك مجال وانتوا بروحكم ... استغلي فرصة وجودكم مع الناس ...لاتقولين استحي او من هالكلام الفاضي ... هذا زوجك ان صدك مرة قربي له الف مرة!!
            رؤى: من رايك؟؟؟
            دانة وهي رافعة حواجبها: هذا اذا ماتبين تخسرينه!!!!
            مسحت رؤى دموعها مثل الاطفال وهي تبتسم: بعدي خليني اشوف رجلي تسولفين واشغلتيني عنه
            دانة: هههههههههههه تفضلي

            راحت رؤى عنده لقته نايم مسحت على شعره وتأكدت ان تنفسه اوكي
            سعد: لا تحاتينه ... انا موجود اذا حسيت ان في شي بناديك
            رؤى: شكرا ماتقصر ... نام عادي؟؟؟
            سعد: ايه نعم ... جلس شوي وعلى طول نام
            رؤى: طيب اذا احتاج شي بليز لاتتأخر نادني بسرعة
            سعد: ان شاء الله
            رجعت رؤى مكانها بنفسية ثانية بعد كلام دانة

            فواز ماكان نايم وحس برؤى وسمع كلامها لسعد
            هه يعني مهتمة فيني ... مثل مانتي ماتتغيرين ... اهم شي شكلك قدام الناس



            وصلت الطيارة وخلصوا اوراقهم واخذوا اغراضهم وطلعوا للصالة الخارجية
            شافهم نواف وتقدم منهم سلم على فواز وحظنه بقوة
            اثر المشهد في رؤى وخصوصا انهم طولوا وهم حاضنين بعض ويتكلمون بهمس
            نواف: وحشتني يالدب
            فواز: تعبان
            نواف: سلامتك ياخوي
            فواز: ابي ارتاح
            نواف: فواز ... لا تخوفني
            فواز: ا اه
            نواف: تدري انك تطعني بكل كلمة تقولها ... انا ما استحمل عليك الشوكة ... بس لي جلسة معك ... بعد ... خلني اسلم على مرتك
            فواز: خلها تولي ماشبعت منك
            نواف: فواز فشلة الناس تتفرج علينا
            بعد عنه وقرب من رؤى: السلام عليكم
            رؤى: وعليكم السلام هلا نواف شلونك
            نواف: بخير بشوفة فواز ... الحمد لله على سلامتكم
            رؤى: الله يسلمك
            فواز: نواف شكلك راعي طويلة ... خلنا نروح البيت واهذر على كيفك
            نواف: هههههههههههههه هذا وانا مشتاق لك تستقبلني بهالكلام ... الله يسامحك يالله حياكم السيارة من هنا


            اول ماركبوا السيارة ...
            نواف: حيا الله من جانا
            فواز وهو يسدح الكرسي الي قاعد عليه: الله يحييك
            نواف بخوف: ايش فيك تعبان؟؟؟؟؟؟
            فواز وهو يغمض عينه: سوق وانت ساكت
            نواف: طيب البنت انطحنت وراك
            رؤى جالسة وراه وهو نزل الكرسي للاخير وصار الكرسي في حضن رؤى تقريبا
            فواز: تغير مكانها مو شغلي
            نواف: ايش هالاخلاق التجارية ... رؤى انزلي واركبي من الجهة الثانية قبل لا احرك
            رؤى تذكرت كلام دانة ...
            رؤى: لا انا مرتاحة كذا
            نواف: بكيفكم والله
            حرك السيارة ورؤى قربت نفسها من فواز وهي تمسح على شعره
            فواز فتح عينه وبهمس حتى ما يسمعه نواف: بعدي دام النفس عليك طيبة
            رؤى بنفس النبرة: نام وانت ساكت
            فواز: نعم
            رؤى: يعني بس نواف يسوق وهو ساكت ... انت بعد نام وانت ساكت
            فواز: شغلك في البيت

            نواف: هي انت وياها ... اذا ماشبعتوا من بعض ليش راجعين؟؟؟ كان جلستوا بروحكم هناك ... ولا جايين تعورون قلبي وتقهروني واتزوج
            فواز وهو مغمض: خلك على مجنونك لا يجيك الي اجن منه
            حزت الجملة في خاطر رؤى وسكت نواف لانه عرف ان رجعتهم بسبب مشكلة بينهم مثل ماتوقع


            الطريق للبيت ممل لاقصى حد كل على وضعه وساكت
            عند اخر اشارة قبل البيت ...
            نواف: فواز ... فواز؟؟؟
            فتح عينه: ايش تبي؟؟؟
            نواف: قوم عدل خشتك قبل لاندخل على الناس ... ولا بتخرعهم بوجهك المورم من النوم
            فواز رجع غمض: من قال لك اني نايم؟؟؟ انا بس مسترخي!!!
            نواف: ايش عليك مسترخي ويلعبون في شعرك ... اللهم ارزقنا!!!
            فتح عينه فواز وعطاه نظرة: انا مو قلت سوق وانت ساكت


            وصلوا البيت ودخل نواف السيارة وانواع الهرنات والازعاج ..... اتوقع الحارة كلها صحت
            طلعوا البنات ركض وفيصل ولما يتسابقون من يوصل لهم اول وراهم عبدالعزيز ومنيرة
            الكل سلم عليهم وكالعادة استقبلتهم منيرة بالدموع
            قرب منها فواز ومسح دموعها بصبعه: يمه لا تضيقين خلقي بهالدموع
            منيرة: يعني انت مبسوط؟؟؟؟؟؟؟
            فواز: بشوفتكم
            منيرة: يعل عيني ماتبكيك
            ليان: متى بيخلص الفيلم؟؟؟؟؟؟
            لف عليها فواز: وانتي لسه مابطلتي طوالة لسان؟؟؟
            ليان: لا ... ولا ببطل
            فواز: لاتبطلين ... لين تتزوجين وتفشلينا عند الرجال
            نزلت رؤى راسها ومسكت دموعها لاتنزل
            عبدالعزيز: يالله ياعيال عاجبتكم الوقفة في الحوش؟؟؟
            ومسك يد فواز وسحبه على جنب
            عبدالعزيز: بشر شلون صحتك؟؟
            فواز: يبه يعني لازم تذكرني بمرضي في كل مناسبة؟؟؟
            عبدالعزيز: لا تلف وتدور ... لونك مو طبيعي ... وباين انك تعبت اكثر من مرة وعلى بعض!!!
            فواز نزل راسه
            عبدالعزيز بعصبية: احسب حسابك ... اخر مرة تسافر من غير نواف ... رجله على رجلك ... لاتقول زوجتي ولاشي ثاني ... اذا انت بزر وتبي من يلاحقك على صحتك فتحمل الي يجيك
            ترك يده ودخل وهو معصب على هالولد الي مادري متى بيترك العناد على حساب صحته


            دخل الصالة وشاف الكل قاعد وسوالف
            عبدالعزيز: رؤى
            رؤى: سم ياعمي
            عبدالعزيز: يدخل فواز من هنا وتصعدون جناحكم على طول
            ليان: يبه نقعد معاهم شوي
            عبدالعزيز: رؤى اظن سمعتيني
            قامت رؤى من مكانها: تامر ياعمي
            على دخلة فواز قربت منه ومسكت يده: يالله فواز نطلع نرتاح
            فواز: اطلعي بروحك بجلس معاهم شوي
            رفعت نفسها لمستواه على اطراف اصابعها وساسرته: عمي معصب عليك وطلعتنا فوق بأمره
            طالعها فواز بنظرة: بس انا ابي اجلس
            رؤى بهمس: تكفى لاتزعل عمي ... شكله معصب عالاخر .. اصعد اليوم وبكرة اجلس معاهم على راحتك
            فواز بنفس نبرة الصوت: كل الناس تدورين رضاهم وما تبين تزعلينهم ... الا أنا ... باخر القائمة يارؤى ...صح؟؟؟
            تركها وصعد فوق من غير ما يقول شي
            نزلت رؤى راسها فترة وانتبهت انهم قدام الناس ... رفعت راسها وابتسمت للموجودين اللي يطالعونها منتظرين منها تفسير للي يصير
            قربت لينا منها: رؤى ... ايش صاير؟؟؟ ايش فيه فواز؟؟؟
            رؤى بابتسامة: كان وده يجلس معاكم .. وشكله تضايق لان عمي قال له يصعد يرتاح
            منيرة: لاحقين علينا ... ليش معصب؟؟؟
            رؤى: فواز يا خالتي ... ماتعرفينه يعني؟؟؟ ما يحب يسوي شي غصب عنه
            منيرة: الله يهديه ... يالله يمه ... اصعدي وراه ... اخاف يعصب عليك
            رؤى: عن اذنكم ... وصعدت فوق


            منيرة: يالله انتوا بعد كل واحد على فراشه .. ماله داعي جلستكم
            صعدو كل واحد على غرفته ... ونواف باله مع اخوه ... وعارف ان اللي فيه شي كبير ... بس رؤى طول الوقت تلاحقه بنظراتها ... يعني شكلها تميل له ... ايش المشكلة؟؟؟ الله يستر بس


            دخلت رؤى الغرفة ... ما حصلت فواز ... سمعت صوت الماي في الحمام ... شكله يتحمم ... فتحت الشنطة بتطلع اغراضها ... تذكرت دانة ( حوطيه باهتمامك) تراجعت وراحت لشنطة فواز ... طلعت له اللي يحتاجه والناقص طلعته من الدولاب .. حطت له اغراضه على السرير ... وجلست تنتظره
            دقايق وطلع فواز من الحمام وهو لاف المنشفة على خصره ... اول ما شافها لف وجهه للجهة الثانية ... وتنفس بقوة ومر من جنبها ولا كأنها واقفة قدامه ... مر وراح للدولاب ... رؤى عدت في نفسها للثلاثة ونادته: فواز ... اغراضك جاهزة هنا
            فواز بعصبية: ومن قال لك تجهزين اغراضي ؟؟؟ ما ابي منك شي؟؟؟ ولا تلمسين اغراضي مرة ثانية
            شافت رؤى منشفة راسه على السرير ... خذتها وراحت له ... وغطت فيها صدره: ممكن تلبس بسرعة قبل لا الهوا يضرب صدرك وتمرض؟؟؟
            فواز: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
            وراح للملابس اللي مجهزتهم ولبسها ولا تكلم معاها ولا التفت لها اصلا
            هي بس شافته يلبس ... خذت اغراضها ودخلت الحمام تتحمم هي بعد


            لبس فواز ملابسه ورمى نفسه عالسرير ... مو عارف شلون يتصرف
            وصله مسج ... فتحه ( ترى مو قادر انام ... ابي اعرف ايش فيك )
            فواز ( شلون وابوك فارض حظر التجول ؟؟؟)
            نواف ( دقيقة ... اشوف لك الوضع وارسلك تجي عندي )
            فواز ( اخاف تقوم قيامتي .. ما شفت شكله وهو يكلمني )
            نواف ( عادي اذا شفته معصب ... سوي نفسك تعبت وهو بيلهى معاك وبينسى )
            فواز ( خخخخخخخخخخخ كل شي عندك له حل )
            نواف ( فلوسك شكلها زايدة ... كل واحد بغرفة ونتراسل بالمسجات ... اشوف الوضع واقول لك )
            فواز ( اوكي )
            دقايق وسمع صوت المسج ( اطلع بسرعة ... من غير ما تطلع صوت ... انتظرك بغرفتنا )
            نقز فواز لانه بحاجة لنواف بشكل فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييع ... وطلع من جناحه ولف للجهة الثانية ودخل الغرفة
            فواز: متأكد انه نايم؟؟؟
            نواف: ايه ... وبسابع نومه بعد ... تبيه يقعد للوقت هذا؟؟؟ مين يفتح باب المستشفى بكرة بعدين
            فواز: هههههههههههههههههههه يقطع شرك
            نواف: لا من جد ... صاير له فترة اوفر
            فواز: كبر الرجال ولازم نستحمله
            نواف: الله يعين ... خلنا من ابوي ... انت ايش قصتك
            فواز: ا اه
            نواف: سلامتك من الاه ... تعبت قلبي بهالكلمة ... قول لي ايش فيك؟؟ظ
            فواز: ايش اقول وايش اخلي
            نواف: قول الشي اللي يخليني افهم اللي مضايقك
            فواز: اسمع ... وقاله السالفة كلها
            سكت نواف فترة: وبعدين؟؟؟
            فواز: كل هذا وتقول لي وبعدين؟؟؟
            نواف: كلامك مو مقنع
            فواز: شنو اللي مو مقنع؟؟؟ تبي اجيب الجوال تشوف اللي فيه؟؟؟
            نواف: سمعت تبريرها للموقف؟؟؟
            فواز بعصبية: بععععععععععععععععععد ... تبيني اسمع منها بعد كل هالكلام؟؟؟
            نواف: شوف ... من غير عصبية ... واسمعني
            فواز: تكلم
            نواف: اولا ... هذه مو اخلاق رؤى ... اظن انا نعرفها زين ... مو انسانة اول مرة نشوفها ونتعرف عليها
            ثانيا ... اذا فعلا كانت كذا ... كان من البداية اتخذت معاك هالاسلوب ... مو ترفضك في البداية وبعدين تبدأ تمثيليتها
            ثالثا ... وهذا الاهم ... لو فعلا كانت مثل ما تقول ... هي حققت اللي تبيه ... ابوها خطب وزواجه قريب ... يعني لما كشفتها ما كان المفروض تتأثر وتدور رضاك
            رابعا واخيرا ... عيونها تبين انها تحبك ولا تقدر تستغني عنك
            فواز: كلامك كله مو مقنع
            نواف: ليش ان شاء الله؟؟؟
            فواز: يا فيلسوف زمانك ... بالنسبة لاخلاقها ... انا فعلا واثق من اخلاقها او كنت واثق من اخلاقها ... بس هي تبي تخلص نفسها واعتقد انها بتسوي أي شي
            ثانيا .. هي من البداية كانت تتصرف بغباء ... ولما فكرت شافت ان هذا احسن حل
            ثالثا .. بالعكس ... هي على بالها انها بتفرح بزواج ابوها ... ولما قرر ابوها حست انها بتضيع في النص ... قالت اضحك على اللي عندي احسن لي
            رابعا ... هي اكبر ممثلة في الدنيا ... انت لو شفت شلون كانت تعاملني كان عرفت ايش كثر هي مخادعة وغشاشة
            نواف: ما ادري ... احس في شي ناقص بالموضوع ... انت اسمعها وشوف ايش تقول لك
            فواز: ما بي اسمع منها شي ... كفاني اللي جاني منها
            نواف: يعني بتطلقها؟؟؟
            رفع راسه فواز بسرعة: اييييييييييييييييييييش؟؟؟ مستحيل
            نواف: طيب والحل بالنسبة لك؟؟؟
            فواز: ما ادري
            نواف: يا تسمعها ... يا ترجعها بيت اهلها ... الوضع كذا ما ينفع
            فواز: أهون علي اشوفها قدامي ولا اوصلها ... ولا انها تكون لواحد غيري
            نواف: مو حل
            فواز: نواف ... لا تصدع راسي ... كفاية اللي فيني
            نواف: اذا ما تبي تسمع ليش جاي عندي ؟؟؟ ولا تبي تسمع اللي يعجبك بس!!!
            فواز: نواف انت معاي ولا معاها؟؟؟
            نواف: انا مع الحق ... وانا لسه ما اعرف ايش موقفها من اللي صار ... احس الكلام ناقص ولازم تسمعها
            فواز: نواف ... انا تعبان وبروح انام ... عن اذنك
            نواف: حياك الله ... في أي وقت انا موجود وتدل غرفتي
            طلع فواز وهو معصب ورجع لجناحه بحيرة وتردد اكثر من اول ..


            دخل الجناح ... رؤى جالسة على التسريحة وتمشط شعرها ... اول ما شافته ابتسمت ... وعرفت انه اكيد عند نواف ... تعرفهم ما يستغنون عن بعض
            فواز وهو رايح لجهة السرير: بسرعة ابي انام ... ولو تطلعين تكملين برا يكون احسن
            رؤى: لا خلصت وبنام
            فواز: خذي لك غطاواطلعي نامي برا
            فتحت رؤى عينها عالاخر: وين انام؟؟؟
            فواز: في أي علة ... ان شاء الله في المطبخ
            رؤى: بس ما في مكان انام فيه
            فواز: وانا مو مستعد انك تنامين جنبي
            رؤى: طيب بنام على الارض
            فواز: خلاص ... اطلعي نامي في الصالة
            رؤى: بس الكنبات كله مفردة ... ما في كنبة تكفيني
            فواز: مو بتنامين عالارض ... نامي في الصالة ... ولا تقولين لي خايفة ومن هالكلام ... ما يمشي علي
            فكرت رؤى شوي بعدين تذكرت شي: فواز ما ينفع انام بالصالة
            فواز: وليش ان شاء الله؟؟؟
            رؤى بخبث: احنا في بيت اهلك ... واذا احد ضرب الباب ... ما يمديني الم الفراش والاغراض ... وبننكشف
            فواز: انا قايل من الاول ... اهم شي بالنسبة لك الناس ... انخمدي في أي مكان تبينه وفكيني
            انبسطت رؤى وخذت مخدتها وفرشت تحتها شرشف خفيف وتغطت باللحاف الزايد الموجود ... تعمدت تنام من الجهة اللي ينام فيها فواز ... على الاقل تكحل عينها بشوفته حتى لو هو نايم
            فواز لما شافها كسرت خاطره ... نايمة على الارض من غير فراش او شي ... ظهرها بيتكسر ... بس خلها ... احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن


            فواز بدأ يغفو وينام ... نادته رؤى
            رؤى :فواز ...
            فواز: نععععععععععععم
            رؤى: نمت؟؟؟
            فواز: ايش هالسؤال الغبي ... لو نمت شلون برد عليك بالله
            رؤى: لا بس نسيت اقولك ان بابا يسلم عليك
            فواز: الله يسلمه
            رؤى: تراه مسوي لنا عزيمة بكرة في بيته
            فواز: الله يجزاه خير
            رؤى: طيب ممكن اروح للمشغل بكرة؟؟؟
            فواز: يصير خير لبكرة
            رؤى: لا بس عش ...
            فواز: ممكن تسكتين وتخليني انام!!!!
            رؤى: تصبح على خير
            فواز: ...............................................



            صبح اليوم الثاني ... الكل موجود عالفطور ... ومبسوطين برجعة فواز ورؤى ... سوالف وضحك عالاخر
            عبدالعزيز: فواز
            فواز: سم يبه
            عبدالعزيز: متى بترجع للدوام؟؟؟
            فواز: يبه مو عالأكل الله يخليك ... انسدت نفسي
            عبدالعزيز: عن الدلع وارجع داوم ... دامك رجعت للديرة مالها داعي جلستك في البيت
            منيرة: خل الولد ينبسط .. كم مرة بيتزوج ولدي؟؟
            رؤى في نفسها: الله يستر يا خالتي بس
            عبدالعزيز: يكمل هالاسبوع بس ... وبعدها يرجع يداوم .. .لا تخلص رصيدك كله ... جمع لك شي ... يمكن تحتاجه بعدين
            فواز: من بكرة بداوم
            عبدالعزيز: يعطيك العافية
            منيرة: اتصلت فيني حنان عمتك يارؤى
            رؤى: الله يسعدها .. وحشتني مووووووووووووووووووووووت
            منيرة: اليوم ابوك مسوي لك عزيمة في بيته .. عندك خبر؟؟؟
            رؤى: ايه نعم ... كلمته امس اول ما وصلنا وقال لي
            عبدالعزيز: أي وكلمني بعد ... الله يجزاه خير
            لينا: لازم تروحين للمشغل يا رؤى
            رؤى: ما ادري ... بشوف
            ليان: ايش تشوفين!!! لازم تروحين ... عروس وراجعة من شهر العسل ... لازم تكونين باحلى طلة
            ناظرت رؤى بفواز: على حسب اللي بلبسه بقرر


            فواز يغير مجرى الكلام: نواف ... بروح عند جدتي وامي نورة والبنات ... تجي معي؟؟؟
            ما كمل جملته الا وينحذف بعلبة الكلينكس: ايييييييييييييي
            الطاولة كلها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            فواز: يببببببببببببببه ... الله يسامحك ... ضحكتهم علي
            عبدالعزيز: تستاهل ... الصراحة كنت مرتاح وانت مسافر ... نواف يداوم بانتظام ولا يغيب ... ولا يتحلطم اذا عطيناه مناوبة ولا شي ... اكتشفت انكم مع بعض ماتنفعون ... كل واحد بروحه احسن
            منيرة: ويييييي بسم الله على عيالي ... الله لا يفرق بينهم يارب
            عبدالعزيز بنفسه: وتلوميني اذا ما علمتك مين ولدك ... هذا اللي انا ابيه ... اثنينهم عيالك
            فواز: يبه بس اليوم ... عطه اجازة وبكرة بنداوم مع بعض
            عبدالعزيز وهو ياكل ولا رفع راسه لهم: لا
            نقز له نواف وحب راسه: تكفى يبه ... طلبتك
            عبدالعزيز: ما تستحي على وجهك انت ... الرجال متزوج وتوه راجع من السفر ... اكيد بيطلع مع زوجته
            نواف: طيب انا قلت شي؟؟؟ خله يطلع مع زوجته عادي
            عبدالعزيز: وانت وين رايح معاهم؟؟؟
            نواف: عادي يبه مرافق ... بغمض عيني واصكر اذني عادي
            عبدالعزيز: ياسلام
            نواف: ايه يبه ... ولا اقولك ... بفتح عيني واذني ... يمكن يحمسوني واتزوج ... مو كل يوم تحن علي تزوج وتزوج ... يمكن يخلوني اتحمس واحط الفكرة في راسي
            عبدالعزيز وهو يضربه على راسه: راسك هذا يبيله تكسير
            نواف: لييييييييييييش
            عبدالعزيز: ما تستخدمه في اشياء مفيدة ... ما غير الهياتة والشطانة
            نواف: يبه انت ليش ظالمني كذا؟؟؟؟
            نطت لهم ليان: الله اكبر عليك يا نواف !!! انت مظلوووووووووم؟؟؟ اذا انت مظلوم احنا ايش نصير؟؟؟
            نواف: اسكتي انتي مالك دخل
            عبدالعزيز: كلكم عيالي يا ليان ... لا تقولين هالحكي
            فواز: خلونا من هالموضوع .. يبه ... الله يخليك ... ما يصير كذا
            عبدالعزيز وهو فاتح عينه: شنو اللي ما يصير؟؟؟
            فواز: اروح بيت جدتي بروحي
            عبدالعزيز: خذ زوجتك معك
            فواز: اليوم معزومين ... واكيد بيحوسون ولا هي بفاضية لي
            نواف: يبه ... خلني اروح معه احين ... واداوم بالليل .. اخذ مناوبة واداوم بكرة الصبح بعد ... شفتين ورا بعض ... ايش تبي اكثر من كذا؟؟؟
            عبدالعزيز: ايه ... عشان الاقيك نايم لي بالمستشفى
            نواف وهو يضحك: يبه كل الدكاترة والموظفين في المناوبة الليلية ينامون اذا ماعندهم حالات ... ماسكها علي يعني!!!
            فواز: ههههههههههه ليش صادك وانت نايم؟؟؟
            نواف: ياخي ضيقة خلق وانت مو موجود ... جاني النوم ونمت ... عاد الوالد الله يحفظه يبيها من الله
            عبدالعزيز: ابيها من الله ها؟؟؟ قدامي على الدوام ؟؟؟ قدامي!!!
            نواف: يببببببببببببببببببببببببببه
            فواز: يمممممممممممممه ... كلميه .. بس اليوم
            منيرة وهي تضحك: خلاص عبدالعزيز ... عشان خاطري ... بس اليوم اتركه
            عبدالعزيز: وانا اقدر على زعلك ... عشان خاطرك بس ... ولا انا عارف ان محد مخربهم غير دلعك الزايد لهم
            منيرة: الله يحفظهم ... من لي غيرهم
            البنات بصوت واحد: واحنا؟؟؟؟
            منيرة: الله يحفظكم كلكم ... ما اقدر استغني على ولا واحد منكم



            بعد الفطور ... صعد فواز يغير ملابسه لانه بيطلع لجدته وامه ... طلعت معاه رؤى ... دخل الحمام وهي جلست تنتظره
            طلع من الحمام وهو لابس ... وقف قدام المراية يمشط شعره
            رؤى: طالع؟؟؟
            لف عليها فواز: انا كم مرة قايل لك ما ابي هالاسئلة الغبية حقتك!!! ماتشوفيني لابس؟؟؟؟
            قربت منه رؤى: لا مو عشان شي ... بس ابي اروح للمشغل
            طلع فواز مبلغ من محفظته وحطه على الطاولة: تفضلي
            رؤى: لا مو هذا قصدي ... معي فلوس ... انت مو مقصر معي
            فواز: اذا ما تبين فلوس ... ايش تبين بالضبط؟؟؟
            رؤى: ابي استاذنك
            فواز: ذلفي أي مكان تبينه
            رؤى وهي منزلة راسها: طيب ايش البس؟؟؟
            فواز بعصبية: وبعديييييييييييييييييييييييييييييين ... مابنخلص من سخافتك ... ايش علي من لبسك ... أي شي تبين البسي
            رؤى ودموعها بدت تنزل: مو انت دايم تقول لي ما تلبسين الا اذا سالتيني؟؟؟
            فواز: هذاك اول ... لما كنتي تهميني ... اما احين ... انتي والجدار واحد يارؤى
            تركها وطلع لنواف اللي ينتظره ... وهي رمت نفسها على السرير تبكي


            في الطريق كلم نواف جدته ... وعرف انها في بيت امهم نورة ... بس ما قال لها ان فواز وصل ... بيخليها مفاجاة لهم ...
            راحوا بيت نورة ودخلوا عليهم والكل تفاجأ بوجود فواز ... واستلموه احضان وسلام حار ... وكل واحد يسحبه من صوب
            (بنات واخوهم واصل من السفر ... لازم شوي من افلامهم)
            ام محمد: خلاص ذبحتوا الولد ... اتركوه
            فواز: لا يا جدة ... خليهم على راحتهم ... وحشوني موت
            جود: مو علينا هالكلام ... واحشيني ما واحشيني ... وين هديتي؟؟؟
            نورة: يا بنت استحي على وجهك
            وعد: وليش تستحي وهي الصادقة ... وين هدايانا؟؟؟
            رغد: لا وانا ابي هدية البيبي بعد
            فواز: واي واي ... اكلتوني ... لا تخافون ما نسيتكم
            نورة: وانت تقدر ... ياكلونك بقشورك ... كانهم مو شايفين خير
            فواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            حقهم يمه ... ولازم يطالبون فيه
            لف على شهد وشافها تبتسم معاهم بس من غير نفس
            سبقه نواف: ايش فيك يا شهد؟؟؟
            شهد: سلامة قلبك حبيبي ... الحمل تاعبني بالمرة
            نواف: يا هالحمل ... كانه محد حمل غيرك ... احس انك تعبانة بزيادة
            نورة: هو كذا ... في ناس يتعبون اكثر من ناس
            نواف: بس مو للدرجة هذه ... هذه رغد قدامك .. الحمل حلاها
            رغد: نععععععععععععععععععععععععععم ... يعني من قبل كنت شينة؟؟؟
            نواف: توك تعرفين انك شينة؟؟؟
            رغد: طيب يانواف ... وانا اللي كنت ناوية اسمي ولدي على اسمك ... طييييييييييييييييييييييييييييييييب
            نواف: هذا اللي ناقصني .. تسمين ولدك على اسمي ... تبيني اكره نفسي؟؟؟
            رغد: يحصل لك

            فواز: شهودة .. أي شهر وصلتي؟؟؟
            شهد بابتسامة باهتة: السابع
            فواز: الله يقومك بالسلامة ... ويطمن قلبك
            شهد: يارب
            فواز: جهزتي اغراض البيبي؟؟؟
            شهد: لا
            فواز: ليييييييييييييييش؟؟؟
            شهد: ما ادري ... تعبانة ولافيني حيل اتسوق
            فواز: شاري لك اشياء تجنن
            شهد: تسلم يا خوي ماتقصر
            فواز: وتجهيز الغرفة اللي بتستقبلين فيها الضيوف علي
            شهد: لا تكلف على عمرك يافواز
            فواز: لا لا لا لا لا لا لا لا ... اول مرة اصير خال ... لازم احتفل بالمولود
            نورة: عقبال ما تحتفل بولدك يارب
            فواز: طيب أي غرفة بتستقبلين فيها؟؟؟ خليني اشوف الترتيبات
            شهد: بدري يا فواز ... باقي شهرين
            فواز: لا مابي اسويه بسرعة بسرعة .. ابي كل شي مضبوط .. وهو يغمز لها ... قومي وريني الغرفة واللي خاطرك فيه
            فهمت عليه شهد وقامت معه للغرفة ...
            فواز: بشري ... ايش صار؟؟؟
            شهد: ولا شي ... على حطة يدك
            فواز: ما رجع من السفر؟؟؟
            شهد: ولا اتصل حتى
            فواز: لاحول ولا قوة الا بالله ... طيب ليش ساكتة؟؟؟
            شهد: امي تقول اصبري عشان اللي ببطنك ... ومصيره بيعقل
            فواز بعصبية: ايش هالكلام ؟؟؟ شنو اللي مصيره بيعقل؟؟؟
            شهد: هدي يافواز ... امي لو عرفت اني قايلة لك شي بتذبحني
            فواز: والحل ؟؟؟
            شهد: مالنا الا الصبر يا فواز
            فواز: طيب انا حاليا بسكت ... بس اذا استمر الوضع كذا ... ما علي من احد ...بلغيني بكل شي يصير ... فاهمة؟؟؟
            شهد: الله لا يحرمني منك ياخوي
            فواز: خلينا نطلع قبل لا يحسون فينا


            في الليل ... بيت احمد ابو رؤى ...
            رؤى واقفة مع عماتها بفستانها الناعم وتسريحتها ومكياجها اللي الكل ابدى اعجابها فيه وبشكلها الناعم ... وهي مقهورة ... لبست الفستان اللي كانت ناوية تلبسه في صباحيتها وما خلاها فواز تلبسه ... راحت المشغل مع البنات ... واعجبت بشكلها ...كانت ناوية تروح بيت ابوها على طول ... بس رجعت البيت عشان يشوفها فواز ... جلست تنتظره وما رجع ... انقهرت ... تأخر حيل ... واذا اتصلت عليه ما يرد ... اوووووووووووووووووووووووووف ... بالاخير تأخرت على بيت ابوها ... وطلعت من غير لايشوفها فواز

            وصلوا عمات فواز وبناتهم ... اول ما شافتهم رؤى تأففت بنفسها ... ناقصة انا ... مالي خلقهم بالمرة ... سملوا عليها ببرود كالعادة ماعدا مريم الطيوبة اللي رحبت فيها وسألت عن فواز وأخباره
            وصلت عندها سمر وسلمت عليها ببرود وسحبتها لجهتها وهمست لها: شخبار حبيبي؟؟؟
            رؤى ببرود: والله حبيبك اخباره عندك مو عندي ... اذا تسألين عن اخبار حبيبي فهو بخير طالما هو جنبي وفي حضني
            سمر وهي منقهرة: ما بيطول وهو في حضنك ... انبسطي فيه كثر ما تقدرين ... لانه مصيره لي

            هزت الجملة رؤى ... هي دايما تقول لها هالكلام ... بس ما كانت تعني لها الكلمة غير وقاحة سمر ... بس هالمرة غييييييييييييييير ... لان فواز بالفعل يعني لها ... ولا مستعدة تستغني عنه ...
            وقالت في نفسها: الله يكافينا شرك يا سمر ... الله يكافينا شرك يا سمر


            انتهت الحفلة على خير ... وانبسطوا ولله الحمد ... اخر الليل ... راحوا الناس وما بقى الا بيت عبدالعزيز وعمات رؤى ... لبست منيرة عبايتها بتروح البيت: يالله بنات ... البسوا عباياتكم
            لينا وليان: ان شاء الله يمه
            رؤى: عن اذنك خالتي ... بجلس مع عماتي شوي
            منيرة: على راحتك حبيبتي ... بس كلمي فواز يمر عليك لا ينساك
            رؤى: ان شاء الله ... استحت تقول لخالتها ان ما عندها جوال ... قامت تدور عمتها حنان ... تستأذنها تستعمل جوالها
            دورتها في البيت كله ... بالاخير حصلتها في المجلس الخارجي ... ترتب بعد ما طلعوا الرجال
            رؤى وهي تركض: عمممممممممممممممممه ... وينك؟؟؟ تعبت وانا ادورك في البيت كله
            حنان: هنا حبيبتي ... ليش تدوريني؟؟؟
            رؤى: ابي جوالك ... ممكن؟؟؟
            حنان: الجوال وصاحبته تحت امرك
            رؤى: ما يامر عليك ظالم
            خذت جوال عمتها واتصلت على فواز ... هي تعمدت ما تكلمه من بيت ابوها لانها عارفة انه ما بيرد عليها ... قالت تكلمه من رقم ما يعرفه
            بعد اربع رنات رد عليها: الو
            رؤى: فواز ... انا رؤى
            فواز: اووووووووووووووووف ايش تبين؟؟؟
            رؤى: انا في بيت ابوي ... تقدر تمر علي بعد ساعة كذا
            فواز: رحتي مع مين؟؟؟
            رؤى: مع اهلك واهلك راحوا
            فواز بعصبية: وليش ما رجعتي معاهم؟؟؟ ولا قلتي اقعد وسواق ابوي اللي هو انا يجيني على كيفي
            رؤى والدموع في عينها: مو كذا ... بس كنت حابة اجلس مع عماتي شوي
            فواز: وليش ما اتصلتي تستأذنين قبل لا يطلعون من عندك؟؟
            رؤى: ما عندي جوال ... وعلى ماحصل...
            فواز يقاطعها: بس بس بس ... بتقولين لي قصة حياتك ... خلاص نامي بيت ابوك ... عقابا لك وعشان ارتاح من شكلك اليوم
            ما عطاها مجال تتكلم وصكر التلفون في وجهها ...

            نزلت راسها رؤى واتجهت لداخل البيت وهي تبكي ... في نص الطريق وقفت وتذكرت ان عمات فواز قالوا بيزورونهم بكرة ... واكيد سمر بتكون موجودة
            لا ... ما بعطيها فرصة انها تتشمت فيني
            مسكت جوال عمتها اللي بيدها واتصلت على لينا: الووو
            لينا: هلا
            رؤى: هذه انا رؤى ... لينا بعدتوا؟؟؟
            لينا: لا واقفين عند السوبرماركت اللي جنب بيتكم ... امي تذكرت اغراض تبيها لبكرة ... قالت تجيبها في طريقنا
            رؤى: طيب تقدرون ترجعون لي؟؟؟
            لينا: أي حبيبتي ... اجهزي 5 دقايق واحنا عندك
            رؤى: خلاص انا لابسة عبايتي


            رجعت رؤى البيت ... ودخلت الغرفة ولقت فواز نايم ... اول ما حس فيها ... رفع راسه وبس شافها حط راسه على المخدة وكمل نومه ولا كأنها موجودة ...
            دخلت ومن القهر ... رمت شنطتها على التسريحة بقوووووووووووووووووة
            فز فواز: هيييييييييييي انتي ... مجنونة؟؟؟ ما تشوفيني نايم
            رؤى بعصبية: اسفة ... سوري .. ما قصدنا نزعجك
            فواز: اطلعي برا لاني بنام ... وراي دوام بكرة ومالي مزاج صدعتك
            رؤى: نام نامت عليك طوفة
            قام فواز وراح صوبها ولف يدها بقوة
            صرخت رؤى: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
            فواز: اسمعي ... حركات البزران هذه ما تمشي عندي ... تبين تقعدين هنا تقعدين وانتي محترمة ومؤدبة ... تصفيق في البيبان ... تحذف في الاغراض ... طوالة لسان ... ما ابي ... واذا مو عاجبك بيت ابوك موجود ... اتوقع انه لسه ما نام
            ترك يدها ورجع على فراشه .. ومن تحت اللحاف: اذلفي برا غيري ملابسك ... وتدخلين على اطراف اصابعك وتنخدمين تنامين ... واذا سمعت صوت ... لو دبوس طاح ... ما يحصل لك خير يا رؤى


            خذت رؤى بجامتها وطلعت برا وهي ميتة من القهر ... هي سوت الازعاج والسالفة هذه كلها عشان يشوفها ... بس الحمار قلبها عليها ... خلصت ودخلت على اطراف اصابعها ... وفرشت شرشفها على الارض اللي تحس ان ظهرها بيتكسر منه ونامت ودموعها على خدها


            انتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رركم
            احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببكم

            تعليق

            • همس العبير
              عضو متألق
              • Jan 2009
              • 266

              #46
              عبير الزهور هلا بيك

              ،

              الجزء روووعه وبرضوا قلبتيه بلحظة

              ومثل ماإجتمعوا وتصافوا بدقايق فرقتهم ثواني


              روئ غلطت أكي د بكتابتها لهالكلام عن زوجها حتى ولو هي معصبة

              وفواز برضوا أخطأ لإنه ماتفاهم معها ..

              كسروا خاطري كل الإثنين ، وربي مايستاهلون

              ،

              نواف .. حكاية لحاله

              شخصيته متميزه .. طيب وحبوب ورجه بس عاقل ويعرف يوزن الأمور أكثر من فواز


              لإن فواز حاكمه قلبه المجروووح

              أتوقع مرضه بيكون له دور برجعتهم أو يمكن روئ تحمل !!

              مابقى شي ماتوقعته

              أهم شي يرجعووون لبعض ..

              ،

              وحكاية دوامهم تجنن ، وربي خوووش دكاترة

              ،




              اقتباس:
              منيرة: ويييييي بسم الله على عيالي ... الله لا يفرق بينهم يارب
              عبدالعزيز بنفسه: وتلوميني اذا ما علمتك مين ولدك ... هذا اللي انا ابيه ... اثنينهم عيالك


              ؛

              الله يصبره ا

              حاولت أستنتج من هو ولده ا ، بس إنتي مو تاركة لن ا مج ال !!

              حابكتها صح ..

              ،



              شهد .. الله يصبره ا على هالزوج الغثيث

              أتوقع فواز ما بيسكت عليه ا وبيطلقهم من بعض !!

              ،



              سمر ...


              تكفيييييين .. شوفي له ا أي علة تبتلى فيه ا بس بعديه ا عن فواز وروئ

              تمرض .. تنفضح .. تعقل << ولو نه مستحيييل .. تموووت !!! << صرت شريرة بسببه ا

              المهم .. أي شي بس يبعده ا عن أبط النا

              ،

              نسيت أحد ؟؟

              إيه البنات خوات فواز .... روووعه الله يخليهم لبعض

              ،

              ؛

              طولت .. صح ؟!!

              ؛


              أوكي ننتظرك يالغالية


              ؛

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #47

                مشكوره حبوبه عالمتابعه

                تعليق

                • ام قصى
                  عـضـو
                  • Nov 2008
                  • 45



                  • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

                  #48
                  عبير الزهور هلا بيك
                  حاولت أستنتج من هو ولد منيرة او من هو ولد سارة ، بس إنتي مو تاركة لنا مجال على قولة همسة العبير
                  ننتظر البارت لا تطوليييييييين
                  تسلمين يلا الغلا

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #49
                    المشاركة الأصلية بواسطة ام قصى
                    عبير الزهور هلا بيك
                    حاولت أستنتج من هو ولد منيرة او من هو ولد سارة ، بس إنتي مو تاركة لنا مجال على قولة همسة العبير
                    ننتظر البارت لا تطوليييييييين
                    تسلمين يلا الغلا
                    مشكوره يا عمري بس هذي الروايه مش من قلمي منقوله

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #50
                      البارت السادس عشر ...

                      فتحت عينها الصبح ما شافته على السرير ... قامت بسرعة وبعدين تذكرت انه قال لابوه بيداوم اليوم ... يووووووووووووووووووه ما صحيت وفطرته في اول يوم دوام له ... ياربي ... كله منه ... امس ما نمت الا بعد الفجر من القهر ... الله يسامحه ... قامت وراحت للحمام وتحممت .. ونزلت عند خالتها تحت
                      رؤى: صباح الخير يا اخلى خالة في الدنيا
                      منيرة: صباح النور ... افطرتي؟؟؟
                      رؤى وهي تجلس جنب خالتها: مالي نفس يا خالة
                      منيرة: لييييييييييييييييش؟؟؟
                      رؤى وهي تبتسم: لان فواز مو موجود
                      منيرة: الله يديمها عليكم يا بنتي ... رؤى؟؟؟
                      رؤى: نعم
                      منيرة: انتي مبسوطة مع فواز؟؟؟؟
                      رؤى وهي فاتحة عينها: الحمد لله ياخالة ... ليش يعني؟؟؟
                      منيرة: ما ادري ... احس انكم مو على بعضكم ... ورجعتكم بدري ابد مو مريحتني
                      رؤى وهي تبلع ريقها: لا يا خالتي ... ما فينا شي ... بس فواز تعب كم مرة هناك ... وخفت عليه وانا اللي طلبت انا نرجع
                      منيرة: هو قال لي نفس الحكي ... بس انا مو مقتنعة
                      رؤى وهي تضيع السالفة: شكلك يمة بديتي تغارين على ولدك ... وتسوين حركات الحموات
                      منيرة وهي تضرب رؤى على كتفها: والله انتي اللي شكلك انتي اللي تسوين حركات الكنات ... بس اكيد يا بنتي مرتاحة مع فواز؟
                      رؤى: خالتي صدقيني مرتاحة
                      منيرة وهي تقابلها: طيب تحبينه؟؟؟
                      رؤى نزلت راسها: ..............................
                      رفعت راسها منيرة بيدها: رؤى ... انتي بنتي وفواز ولدي ... وما فيها حيا ... طمنيني ... تحبينه؟؟؟
                      رؤى بصوت واطي: مو بس احبه ياخالة ... ما اقدر اوصف شعوري تجاهه
                      منيرة: الحمد لله ... طمنتيني يا رؤى
                      رؤى: هههههههههههههههههههه بس هذا اللي طمنك؟؟؟
                      منيرة: حبيبتي ... الوحدة اذا حبت زوجها يعيشون احلى حياة ... لان الحرمة اذا حبت تعطي ... وتستحمل اللي يجيها لو ايش كان ... وانا اكبر مثال قدامك
                      رؤى وكأنها انبسطت على الكلام: انتي يا يمه؟؟؟ ما اصدق !!! احس ان عمي عبدالعزيز مافي منه ... ومستحييييييييييييييييييييييل يسوي شي يضايقك او يزعلك
                      نزلت منيرة راسها: مافي بيت يارؤى من غير مشاكل
                      رؤى: يعني عمي عبدالعزيز يزعلك؟؟؟
                      منيرة وهي تفر اذنها: ايش تبين توصلين له بالضبط؟؟؟؟
                      رؤى: ايييييي خالتي ... اذني ... ايييييييي
                      منيرة: شكله فواز معلمك الشطانة؟؟؟
                      رؤى: ههههههههههههههههه لا خالتي مو كذا ... بس ابي اتطمن على مستقبلي مع فواز
                      منيرة: بهذه صادقة ... فواز نسخخخخخة ابوه بالقوة ... حتى تصرفاته احس ان فيه من ابوه كثير
                      رؤى: ايه ياخالتي ... صح!!! ليش فواز ونواف ما يتشابهون؟؟؟
                      منيرة: ههههههههههههههههههه ايش عندك اليوم؟؟؟
                      رؤى: لا بس سألت فواز وما عطاني وجه ... وقال لي بلا سخافة
                      منيرة: ههههههههههههههههه انتي ما تعرفين ان في توائم غير متطابقة؟؟؟
                      رؤى: اعرف ... بس مو للدرجة هذه ... ولا فيهم شي من بعض ... فواز يشبه عمي ... ونواف يشبه عمي تركي بالمرة
                      منيرة: للاسف ايه
                      رؤى باستغراب: ليش للأسف؟؟؟
                      منيرة تحاول تعدل كلامها: لا ... بس لاني تعبت وشقيت وفي الاخير ولا واحد يشبهني
                      رؤى: الظاهر يا خالتي عرقك ضعيف ... حتى البنات ... لينا نسخة فواز ... وليان نسخة نواف ... ولما وفيصل مخلوطين ... بس ولا واحد يشبهك
                      منيرة: شفتي شلون؟؟؟ عاد عرقي مثل عرقك ... يعني عيالك مابيشبهونك
                      رؤى: اذا يشبهون فواز زي العسسسسسسسل على قلبي
                      منيرة: انتي العسل والله ... عساني ما انحرم من شوفة عيالك يمه
                      رؤى: الله يطول لنا في عمرك يا خالة
                      سكتت منيرة شوي ... وفكرت بنفسها ... انا شلون ماجت الفكرة هذه في بالي ... احتمال عيال نواف وفواز يعرفوني من ولدي ومين ولد سارة ... لان الاحفاد اغلب الاحيان يطلعون على جداتهم ... يعني يمكن اقدر اوصل لشي
                      رؤى: خالتي ... خالتي؟؟؟
                      منيرة: ها ... ايوه يا رؤى
                      رؤى: وين وصلتي يا خالتي؟؟؟
                      منيرة: وصلت اني اشيل ولدك وولد فواز ... يالله بسرعة ... انا مستعجلة ابي اشوف احفادي
                      رؤى وهي منزلة راسها: الله كريم
                      منيرة: شدوا حيلكم ... ولا تقولون لي بدري ... ابي اشوفهم واشيلهم وانا بصحتي
                      رؤى وهي تحاول تغير الموضوع: خالتي ... ايش بتسوين للضيوف اليوم؟؟؟
                      منيرة: ما ادري يا بنتي ... لسه ما قررت
                      رؤى: طيب ايش رايك نسوي ...
                      قطع كلامها صوت تلفون الصالة ... قامت منيرة ترد عليه
                      منيرة: الو
                      فواز: هلا والله بهالصوت
                      منيرة: هههههههههههه عمرك طويل ياولدي
                      فواز: العمر لك يمه ... ليش؟؟؟
                      منيرة: توني انا ورؤى نحش فيك
                      فواز: افا يمه افا ... هذا وانا ولدك ... قلبتي مع بنت اختك علي؟؟؟ هذا اللي يتزوج وحدة تصير لامه
                      منيرة: هههههههههههههههههههه يحصل لك مثل رؤى؟؟؟
                      فواز: طيب هي جنبك؟؟؟ اتصلت فوق ما ردت ؟؟
                      منيرة: أي هذه هي هنا ... رؤى ... فواز عالتلفون
                      رؤى من سمعت اسمه وقلبها يرقع ... بس ابد ما توقعت انه يطلبها ... هو وهي قدامه سافهها .. واذا اتصلت عليه ما رد ... هو يتصل ويطلبها بعد ... قوووووووووووية
                      قامت رؤى وخذت السماعة من يد خالتها: الو
                      فواز: ابتسمي وانتي تكلميني ... لا تكشرين
                      رؤى: ومن قالك اني مكشرة؟؟؟
                      فواز: امي جنبك؟؟
                      رؤى: ايه
                      فواز: طيب .. احتمال تفاتحك بموضوع عن حياتنا ... لا تبينين لها شي ... وان حست بشي ... صدقيني يا رؤى ما تشو...
                      قاطعته رؤى: شلون الدوام اليوم؟؟؟
                      فواز: رؤى؟؟؟
                      رؤى: تامر امر ... كم فواز عندي؟؟؟
                      فواز: رؤى وججججججججججججججع ان شاء الله
                      رؤى بدلع: طيب متى ترجع ؟؟؟ مشتاقة لك مووووووت!!!
                      فواز بعصبية: ان ما تادبتي وتعدلتي بالكلام مايحصل لك خير؟؟؟
                      رؤى: حبيييييييييييييييييييييييييييييييييبي ... لا تتأخر علي اوكي
                      قفل السماعة بوجهها وهو معصب ... وهي ميتة من الضحك عليه ... وتتخيل شكله ... طيب يا فواز ... ان ما سنعتك معي ما اكون رؤى



                      عالظهر رجعوا الشباب وابوهم معهم ... دخلوا وسلموا على امهم ... وكالعادة رفعوا ضغط خواتهم شوي ...
                      ليان: يا ربي عليكم وعلى ازعاجكم ... من توصلون نصدع ... ولا البيت هدوء من غيركم
                      منيرة: الله يحفظهم ... لا تقولين هالكلام ... البيت من غيرهم ما يسوى
                      ليان: طببببببعا ... لا حتى اذا تزوجوا وقلنا بتخف الزحمة يزيدونها ... يجيبون حريمهم ويسكنون معانا ( تتكلم وهي تطالع في فواز وتحرك حواجبها له)
                      فواز وهو يرميها بالجريدة اللي بيده: ايش حارق رزقك؟؟
                      نواف: ما ادري عنها ... قاعدين على قلبك؟؟؟
                      ليان: أي والله ... قاعدين على قلوبنا ... وماخذين الدلع كله عنا
                      فواز: بلا كثرة حكي ... حومت كبدي بهالموال ... اللي يسمعك يقول مظلومة !!!
                      وينها زوجتي؟؟؟
                      ليان: بعععععععععععد ... تبيني اصير البدي قارد حق زوجتك بعد؟؟؟
                      فواز: واي ... الله يعين رجل بياخذك
                      نواف: أي والله ... انا يوم ملكتها ما بحضر ... اتفشل في الرجال
                      فواز: وانت الصادق ... يبيلنا نسافر في ملكتها
                      ليان: يعني انا الميتة على حضوركم؟؟؟ احسسسسسسسسسسسسسن لا تحضرون
                      لينا: هههههههه ليان ... الاولاد راجعين من الدوام وعلى طول استلمتيهم ؟؟؟ فواز حبيبي ... روح لزوجتك فوق ... وغير ملابسك ونزلها وانزل معاها
                      وانت نواف بعد ... يالله اصعد غير وانزلوا بسرعة ... ميتين جوع
                      فواز: يخسي الجوع ... هذولي الخوات ولا بلاش ... ثواني اغير ملابسي وانزل ... رؤى فوق؟؟؟
                      لينا: أي نعم ... فوق
                      فواز: اوكي ... عن اذنكم



                      صعد فوق واول ما دخل الجناح لقى رؤى واقفة قدامه بفستان نعوووووووم وحلو وقصير ... اول ما شافته ابتسمت ابتسامتها اللي تزيدها نعومة ... وقربت منه ولفت يدها حول رقبته وقربت من اذنه: وحششششششششششششششششششششتني
                      سحبها من شعرها وبعدها عنه: اييييييييييييييييييييييي فواز ..ايييييييييييي
                      فواز: وحشتك ها؟؟؟
                      رؤى: شعري فواز ... اييييييييييييييييي
                      فواز: ما اتركك لين تتادبين!!!
                      رؤى: فواز حرام عليك ... شعري .. اييييييييييييييييييييييييي
                      فواز: ايش هالدلع والمصاخة وانا اكلمك اليوم بالتلفون؟؟؟؟
                      رؤى: اييييييييييي ... فواز اول شي اترك شعري ... والله بيتقطع بين يدك ... اييييييييييييي
                      فواز: واحلقه لك عالصفر بعد .. مو بس اقطعه لك
                      رؤى: فواز ... ايييي
                      فواز: تبطلين حركاتك معي ولا شلون؟؟؟
                      رؤى: أي حركات؟؟؟
                      فواز: بعععععععععد ... مو عارفة أي حركات ... احلق لك شعرك احسن شي
                      رؤى: فواز ... امك كانت جنبي ... وكانت قبلها بدقايق تقول لي ان بيننا شي ... سويت كذا قدامها عشان ابعد عنها الشكوك
                      فواز بعد ما ترك شعرها: اها ... قلتي لي كلمتك؟؟؟
                      رؤى: يالمتوحش ... نتفت شعري
                      فواز وهو يضربها على راسها: اكلمك انا ... لا تغيرين الموضوع على كيفك
                      رؤى: اووووووووووووووف ... أي كلمتني
                      فواز: طيب والحل؟؟؟
                      رؤى: أي حل؟؟؟
                      فواز: كذا كل الناس بتحس فينا!!!
                      رؤى وهي تحط راسها على كتفه: الحل انك ترضى علي
                      فواز وهو يبعدها عنه: شايفتني بزر ؟؟؟
                      رؤى: فواز ... انت اسمعني بس
                      فواز: ما ابي اسمع ولا شي ... خلينا ننزل ... تاخرنا عليهم
                      رؤى: طيب خلينا نطلب غدانا فوق
                      فواز: قلت ننزل ... من زين الجلسة معك
                      تركها ودخل الحمام
                      رؤى: اوووووووووووووووووف ... ايش اسوي في هالانسان؟؟؟ شلون اجبره انه يسمعني؟؟؟ خليني ابدل ملابسي لا يطلع ويشوفني مو لابسة ويستلمني ... لا واذا درى ان امه من عطتني السماعة راحت وخلتني مووووووتي اليوم اكيد


                      خلص فواز وشافها جاهزة وشيلتها على راسها ... تقدمت بتطلع
                      : رؤى
                      التفتت له: .................
                      فواز: رؤى ... لازم نعدل علاقتنا قدام الناس ... يعني قدامهم بس
                      رؤى: اللي تبيه يا فواز
                      فواز: يعني لا تصدقين نفسك اذا سمعتي مني كلمة حلوة او شي قدامهم ... بس عشان ما يحسون بشي ... طلع وتركها
                      رؤى في نفسها: الله يعيني عليك يا فواز

                      عالغدا ... وصل فواز قبل رؤى ... وجلس جنب نواف
                      منيرة: وينها زوجتك يا فواز؟؟؟
                      فواز: نازلة وراي يمه ... لا تخافين الاكل ما ينزل من غيرها
                      وصلت رؤى: السلام عليكم ... شلونك عمي؟؟؟ وحبت راسه
                      عبدالعزيز: هلا والله حبيبة ولدي ... جلسي ولحقي عليه ... غص بالاكل
                      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      الا رؤى اللي ما فهمت قصد عمها ووقفت وهي فاتحة عيونها
                      فواز: تعالي رؤى ... تعالي اجلسي جنبي ... وخليك منهم
                      راحت رؤى وجلست جنبه من الجهة الثانية ... يعني فواز في النص بين نواف ورؤى
                      نواف: راحت عليك يانواف ... راحت عليك
                      منيرة: ايش فيك انت بعد؟؟؟
                      نواف: الله يرحم ذيك الايام ... اللي فواز ما يجلس الا جنبي ... مو احين ... بس دخلت رؤى ناداها وجلسها جنبه!!!
                      فواز: حرام عليك ... جالس جنبك قبل لا تدخل رؤى؟؟؟
                      عبدالعزيز: وخايف منه يافواز؟؟؟ ماعليك منه... ايه اكيد بيقرب زوجته اكثر منك ... تبي من يعتني فيك تزوج
                      نواف: يبه ... ايش فيك علي ... كل يوم تزوج وتزوج!!!
                      عبدالعزيز: هذا جزاي ابيك تستقر
                      نواف: انا مرتاح كذا ... وهذا فواز فرحت فيه ... ولينا تفرح فيها الاسبوع الجاي ... واذا كلش ودك عندك ليان ... حتى اذا لما وفيصل ما عندي مانع
                      عبدالعزيز وهو يناظر لمنيرة: طيب واذا انا ابي اتزوج؟؟؟
                      نواف وهو يغمز لابوه: لو تبي اليوم اروح واخطب لك
                      منيرة وهي تطالع في نواف: طيب يانواف ... نشوف مين يخطب لك ويقوم بعرسك
                      عبدالعزيز: لا تخاف ... انا اقوم بكل شي ... بس متى الوعد؟؟؟
                      منيرة عصبت وبان على وجهها ... بس ما تكلمت ... هي ما ترضى بهالحكي لو بالمزح
                      فواز حس بامه: يبه ... لو تلف الدنيا طول بعرض ... شرقها وغربها ... شمالها وجنوبها ... ما تحصل ظفر امي
                      منيرة رفعت راسها وناظرت فيه: يا عل عيني ما تبكيك
                      عبدالعزيز: مين يشهد للعروسة؟؟؟
                      لفت منيرة وطالعت فيه: حسابك بعدين
                      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      عطته منيرة ظهرها ولفت على فواز: فواز حبيبي ... تاخر اليوم عالدوام العصر ... عماتك بيجون يشوفونك
                      نواف: يبه انا كم مرة قايل لك ما تفتح سيرة الزواج على امي؟؟؟
                      منيرة: احين ها؟؟؟؟ خل ابوك ينفعك ... مابي اشوف وجهم في البيت العصر ... لو تروح للدوام قبل الوقت يكون احسن
                      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


                      العصر ... رؤى تمشط شعرها وهي تدعي في نفسها ان الله يفكها من شر سمر ... يارب ما تجي اليوم ... اصلا مالها داعي ... العمات يبون يشوفون ولد اخوهم ... هي وين رازة وجهها؟؟؟؟
                      فواز: بسبقك على تحت ... امي دقت تقول وصلوا
                      رؤى: طيب انتظرني ننزل سوا؟؟؟
                      فواز: ليش؟؟؟ ما تدلين الطريق؟؟؟
                      تركها ونزل وهي واقفة مكانها ... يا ربي على هالانسان ... شلون اتفاهم معه؟؟؟
                      ايييييييييييييييييييييييييي ... بطني يألمني بقووووة ... اوووووووووف مو وقت هالالم مع وصول العمات العلة ... يا ربييييييييي


                      نزل فواز وسلم على عماته وبنات عماته ... طبعا سمر ورشا ... مافي غيرهم
                      العمة مريم بحنان: الحمد لله على سلامتكم يا ولدي ... ان شاء الله انبسطتوا؟؟؟
                      فواز بابتسامته الحلوة: الحمد لله يا عمة
                      حصة بخبث: وينها زوجتك يا فواز؟؟؟
                      فواز: تجهز ... شوي وتنزل
                      حصة: ولا ما تبي تنزل تسلم علينا؟؟؟
                      فواز: افا ياعمة ... ليش هالحكي؟؟؟
                      حصة: اسأل زوجتك ... هي عندها خبر عن جيتنا من امس ... يعني المفروض تكون في استقبالنا؟؟؟
                      فواز: ولا تزعلين يا عمة ... اقوم واستعجلها
                      الا بدخلة رؤى: السلام عليكم
                      الكل: وعليكم السلام
                      الكل سلم عليها من غير نفس ... ما عدا مريم كالعادة ... سلمت وجلست جنب لينا
                      لينا تساسرها: ايش فيك؟؟؟
                      رؤى: تعبانة شوي
                      لينا: يوووووه ... طيب روحي المستشفى
                      رؤى: الموضوع مو مستاهل
                      لينا: وقفتي قدام المراية وشفتي لونك شلون؟؟؟
                      رؤى: صدقيني يالينا ان المو.....
                      قطع عليها كلامها صوت سمر: تاخرتوا مرة يا فواز ... وحشتونا واشتقنا لكم كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييير
                      فواز: الله يجزاك خير ... حتى احنا اشتقنا لكم
                      طبعا رؤى بروحها بطنها يألمها ... وبعد هالكلام حست ان كبدها لاعت وودها تستفرغ ... قامت وراحت للحمامات


                      عند المغاسل ورؤى تستفرغ ... اول ما خلصت ...
                      حست بيد تحوط خصرها من ورا ... رفعت راسها وشافته من المراية ... اول ماشافته دمعت عينها وسندت راسها على كتفه
                      همس في اذنها: ايش فيك؟؟؟
                      رؤى وعينها تدمع: .....................
                      فواز بنفس النبرة: من متى تعبانة؟؟؟
                      رؤى: من امس
                      فواز: وليش ما تكلمتي؟؟؟
                      رؤى: ............................
                      فواز: اصعدي والبسي عبايتك ... بنتظرك في السيارة
                      رؤى: ما يحتاج ... شوي واصير احسن
                      فواز: ايش اللي ما يحتاج؟؟؟ اصعدي ولا تح....


                      : فواز
                      لف وشافها واقفة بلثمتها وكحلها الواضح: ايوه يا سمر
                      سمر من شافت وضعهم ... ضرب عندها الامبير: امي تقول عادي توصلنا للبيت؟؟؟ اتصلوا ضيوف بيجونها ولازم نرجع احين!!!
                      فواز: خلاص اوصلكم
                      سمر: طيب يالله
                      ووقفت تنتظره بكل وقاحة ولا تحركت من مكانها
                      رؤى تضايقت بالفعل وفكت يد فواز: وصل عمتك يا فواز
                      فواز: طيب تعالي معنا ... نوصلهم ونروح
                      رؤى بعصبية واضحة: ماله داعي ... اهم شي عمتك وبنتها
                      وراحت وتركتهم واقفين


                      سمر بعد ما راحت رؤى: يوووووووه ايش فيها رؤى؟؟؟
                      فواز: ما فيها شي
                      سمر بخبث: يمكن لانك بتوصلنا؟؟؟
                      فواز: لا لا لا رؤى مو من هالنوع
                      سمر: وليش واثق فيها للدرجة هذه؟؟؟
                      فواز: زوجتي واعرفها
                      سمر: بس ما تقدر تحكم باقل من شهر
                      فواز: الواحد يبين من اول دقيقة ... مو بشهر
                      سمر: طيب فواز ... بسألك
                      فواز: امري
                      سمر: صديقتي عندها ولد ... تقول انه .............
                      والفت له قصة من راسها ودخلته بمشكلة طبية ... كل اللي تبيه انها تاخره باي موضوع ... المهم يوقف معها فترة طويلة ... تخلي رؤى تشك بوقفتهم


                      فعععععععععععلا رؤى قاعدة مع الناس وتحس انها بتختنق من وقاحة هالبنت ... ياربي عممممممممري ما شفت وقاحة بهالشكل ... بعد خمس دقايق
                      فواز: يالله يا عمة .... جاهزة؟؟؟
                      العمة فوزية: أي حبيبي ... كلفنا عليك؟؟؟
                      فواز: لا ماعندي شي ... في طريقي وانا رايح للمستشفى ... عندي دوام
                      رؤى في نفسها: اكيد ما وراك شي ... من شفتها وانت تعيد الكلام وراها ... ولا انا وصحتي مو ضرورية
                      فوزية: يالله ... اكرمكم الله
                      منيرة وهي توصلها للباب: حياكم الله
                      سلمت سمر على البنات ... ووصلت عند رؤى وهمست في اذنها: قلت لك ماتتهنين فيه ... بعدتك عن حضنه وطلع معي ... وهذه بس قرصة اذن
                      رؤى: ما ارد على الناس السخيفة
                      سمر: ههههههههههههههههههههههههه باي يا ...


                      رؤى بالفعل انقهرت ... وحست ان الالم زاد عليها ... استأذنت من خالتها والبنات وصعدت فوق ... بكت لين قالت بس ... القهر والالم كله مع بعض



                      الساعة 9 ونص ...
                      رجعوا الشباب مع ابوهم من الدوام ... وكالعادة جلسوا بالصالة سوالف وضحك
                      فواز للينا: لينا وينها رؤى؟؟؟
                      لينا: من راحوا عماتي صعدت فوق وما نزلت
                      فواز: اييييييييييييييش؟؟؟
                      لينا: انت ما تدري انها تعبانة؟؟
                      فواز: قالت لي ... بس ما توقعت انه للدرجة هذه!!!
                      لينا: ايه مسكينة تكسر الخاطر
                      عبدالعزيز: ايش فيها زوجتك يا فواز؟؟؟
                      فواز: ما ادري يبه ... من الصبح تقول تعبانة ... بس ما ادري ايش فيها!!!
                      منيرة بفرحة: مو حامل يا فواز؟؟؟
                      فواز: ها ... ما اعتقد يمه
                      منيرة: دكتور وتعتقد ... خلف الله عليك بس
                      فواز: طيب عن اذنكم اروح اشوفها
                      عبدالعزيز: الله معك ... طمنا



                      صعد فواز للغرفة ... ولقاها منسدحة على السرير ... وشكلها تتألم ... قرب منها وحط يده على جبينها: سلامتك
                      ناظرته رؤى ونزلت راسها: الله يسلمك
                      فواز: وين يألمك؟؟؟
                      رؤى: ما في شي يألمني
                      فواز: طيب قومي نروح للمستشفى
                      رؤى بغيرة واضحة: اتصل في عمتك وبنتها وشوف ... يمكن يبون شي ولا توصيلة قبل لا تقرر توصلني!!!
                      فواز بعصبية: قلت لك اوصلك وانتي اللي ما رضيتي
                      رؤى: وانا ما قلت شي ... خلاص انا الغلطانة ... شكررررررررررا مابي منك شي
                      فواز بعصبية: عنك ما بغيتي
                      نزل عند اهله وتركها وهي ميتة من القهر: الله ياخذذذذذذذذذذذذذذك يا سمر




                      نزل تعشى مع اهله ولما سألوه عنها قال انها ما تشتهي تاكل ... تعبانة وتبي تنام ... ونساها مع السوالف ...
                      لما تساسر فيصل: ايش رايك نصعد لرؤى؟؟؟
                      فيصل: بس فواز يقول تعبانة!!!
                      لما: هي تعبانة ... بس انا رحت لها قبل شوي مع لينا وليان ... بس منسدحة عالفراش
                      فيصل: يالله
                      وقاموا من غير ما يحس فيها احد ...


                      سمعت رؤى صوت الباب : تفضل
                      طلوا عليها بروسهم الصغيرة واللي تموت عليهم رؤى
                      فيصل: نايمة؟؟؟
                      رؤى وهي تعدل نفسها عالفراش: لا حبايبي ... حياكم
                      لما وهي تمسك جبينها: ما في حرارة
                      رؤى: ههههههه انتي بعد صرتي دكتورة؟؟؟
                      فيصل: مسوية فيها فاهمة!!!
                      لما: اعرف احسن منك
                      فيصل: ولي ولي
                      رؤى: انتوا جايين تتهاوشون عندي؟؟؟
                      فيصل: صدعنا راسك؟؟؟
                      رؤى: لا ... بس ما احب اشوفكم تتهاوشون
                      لما: طيب ايش رايك اجيب لك شوربة؟؟؟
                      رؤى: يا قلبي عليك لمو ... لينا جابت لي قبل شوي وما قدرت اشربها
                      لما: بس من يدي انا غير ... بتشربينها
                      رؤى: هههههههههههههههههه
                      فيصل: قومي جيبها لها من غير ما تسألينها ... وبنشربها غصب
                      لما: طيييييييييييييييييييب
                      وركضت لما تجيب الشوربة من المطبخ ... وفيصل جلس جنب رؤى ويقول لها النكت اللي سمعها وحفظها من اولاد المدرسة
                      وفعلا نست بوجوده شوي من اللي فيها ...

                      خمس دقايق ووصلت لما بصينية الشوربة
                      رؤى: شوي شوي لا تطيح منك
                      لما: لا تفشليييييييييني
                      رؤى: ههههههههه ليش؟؟؟
                      لما باحراج: ما قدرت اشيل الصينية على الدرج ... ناديت الخدامة وصعدته لي ... وعند باب الغرفة خذيته منها
                      رؤى: حبيبة قلبي ... اهم شي انك حاولتي
                      فيصل: لا تكثرين حكي ... جيبي الشوربة خلينا نشربها
                      مسحت رؤى على شعر فيصل بعد جملته (لا تكثرين حكي ) ... ذكرتها بفواز ... هذه جملته المعتادة ... وحشني الدب واشتقت لكلامه
                      فيصل: يالله يا رؤى
                      رؤى: ها ... قلت شي؟؟
                      فيصل: اقولك افتحي فمك ... باكلك بيدي
                      رؤى: مالي نفس يا فيصل
                      فيصل: عشان خاطري!!! تكسرين بخاطري؟؟؟
                      رؤى: ما عاش من يكسر بخاطرك ... وفتحت فمها
                      شربت يمكن 4 او 5 ملاعق وبعدت الصحن ... خلاص يا فيصل ... مالي نفس
                      لما: يالله دوري ... ومسكت الملعقة
                      رؤى: والله ما اقدر
                      لما: يوووووووووووووووه تحبين فيصل اكثر مني؟؟؟ هذا انا اللي اقترحت عليك الشوربة وصعدتها لفوق ... خلاص بزعل
                      رؤى: هههههههه لا تزعلين ... يالله هاتي الشوربة
                      شربت من يد لما 3 ملاعق وعلى الرابعة دخل فواز عليهم



                      فواز: يا سلام ... قالبين سريري طاولة طعام؟؟؟؟
                      لما: هذا بدل ما تقول لنا يعطيكم العافية ... تاكلون زوجتي
                      فواز: والله محد قال لكم اكلوها!!!
                      فيصل: ما عليك منه هالدب ... ولا تاكلين عشان خاطره ... اذا قالك عشان خاطري اكسري بخاطره
                      رؤى: من عيووووووووووووووني
                      فواز وهو يطالع برؤى بنظرة استهزاء: ما يحتاج توصي
                      عطته رؤى نظرة مماثلة ولفت راسها عنه ...
                      فواز: مطولين؟؟؟ ابي انام!!!
                      لما: خلاص اذا انت جيت بنطلع ... قلنا نجي نسلي رؤى
                      فواز: ايه لو سمحتوا ... ابي انام
                      لما وهي تبوس رؤى على خدها: تصبحين على خير
                      رؤى: وانتي من اهله
                      فيصل: تامرين على شي رؤى؟؟؟
                      رؤى وهي تمسح على راسه: سلامتك حبيبي ... ماتقصر


                      هنا فواز وصصصصصصصصصصصصل حددددددددددددده ... هو اصلا ما يبي ينام ... بس لما شافها مبسوطة معاهم حب يرفع ضغطها ... لا والبوسات والتمسيح على الراس والكلام الحلو على كيف كيفها ... طيييييييييب يا رؤى!!!

                      من طلعوا اخوانه ... قامت رؤى وفرشت شرشفها على الارض ونامت عليه
                      كسرت خاطره ووده يقول لها خلك نايمة على السرير ... بس لا ... خل عنادها ينفعها ... تووووووووووووووووووولي




                      فواز ما قدر ينام بسبة حركة رؤى الكثيرة ... يحس كأنها تدور حول نفسها عالفراش ... قسى قلبه ساعة ... بس بعدها ما قدر خلاص ... قلبه عوره عليها ... وراح جنبها
                      :رؤى
                      رؤى: .................
                      فواز: رؤى؟؟؟
                      رؤى: ................
                      فواز: لا تقولين نايمة ... حاس فيك ... مو قادرة تنامين ... كلميني
                      رؤى: ...............
                      قام فواز وفتح النور الصغير يبي يشوف وجهها ... واول ما فتح النور وشاف دموعها انفجع ... ماتوقع الصراحة ... توقعه الم بسيط وتتدلع ... بس انها تبكي
                      فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤى ... تبكين؟؟؟
                      رؤى انفجرت بكي خلاص
                      فواز: طيب وين يألمك؟؟؟
                      قامت قعدت: مافي شي يألمني
                      فواز: رؤى؟؟؟ تكلمي؟؟؟ وين يألمك؟؟؟
                      رؤى: صدقني الم بسيط ويروح
                      حط يده على جبينها ... مافي حرارة ... حس فيها تمسك بطنها وتشيل يدها بسرعة حتى ما يحس ... مسكها ونومها على ظهرها ... وحط يده على بطنها: بطنك؟؟؟
                      لفت وجهها للجهة الثانية وهي تبكي
                      فواز: ردي يا رؤى ... بطنك؟؟؟
                      هزت راسها بايه من غير ما تتكلم ...
                      فواز: وين بالضبط؟؟؟ ( وهو ما نزل يده من بطنها )
                      مسكت يده وحطتها اسفل بطنها من غير ما تتكلم
                      فواز: الدورة يارؤى؟؟؟؟
                      لفت راسها وهي تبكي ...
                      رجع وجهها جهته بيدها: كل هالحوسة عشان الدورة؟؟؟
                      رؤى: ...............................
                      فواز: دايم يصير فيك كذا؟؟؟
                      هزت راسها بلا ... كمان من غير ما تتكلم
                      فواز: طيب هذه اول دورة تجيك بعد الزواج؟؟؟
                      هنا بعدت رؤى يده وعطته ظهرها وجلست تبكي ...
                      رجعها فواز لجهته: رؤى ... مستحية مني؟؟؟ اعتبريني الدكتور المناوب اللي كنت بوديك عنده ... الحمد لله ما وديتك ... ولا كان ضحك علي ... دكتور ومودي زوجتي المستشفى عشان دورة!!!!
                      رؤى نزلت راسها ...
                      رفع راسها: ردي علي ... اول دورة تجيك بعد الزواج ... صح؟؟؟؟
                      هزت رؤى راسها بايه ...
                      فواز: طيب ليش خايفة ومستحية ... عادي ... متغيرة عليك الهرمونات بس ... ما يبيلها كل هالحوسة
                      رفع السماعة ودق على لينا
                      لينا: الو
                      فواز: هلا لينا ... عندك جربة للموية الحارة؟؟؟
                      لينا: ايوه ... ليه؟؟؟
                      فواز: الله لا يهينك ... حطي لي فيها مو ية حارة ... وجيبيها لي مع شي دافي ينشرب وحبتين بنادول
                      لينا: رؤى تعبانة كثير؟؟؟
                      فواز: بلا كثرة حكي .... وجيبي اللي قلت لك عليه
                      ضحكت رؤى على جملته ... وشافها: ايش يضحكك
                      رؤى: بلا كثرة حكي ... يعني مو تقولها لي انا بس؟؟؟
                      فواز: ههههههههههههههههه وانتي جالسة هنا رادار؟؟؟
                      ابتسمت رؤى ونزلت راسها
                      قرب منها فواز وشالها بين يدينه
                      رؤى: وين؟؟؟
                      فواز: عالسرير ... ولا ناوية تموتين علي اليوم؟؟؟
                      رؤى: يعني اهمك؟؟؟
                      فواز بخبث: مو نا قصك تموتين في بيتنا
                      نزلت رؤى راسها وتذكرت جملتها له يوم الملكة ... يا ربي ايش كثر كنت غبيييييية
                      نزلها على السرير ... وراح للباب لانه سمع صوت لينا ... فتح لها واخذ منها الاغراض وما خلاها تدخل لانها جايبة معها ليان ... وهو يحب يرفع ضغطهم ... طردهم بحجة انهم مالهم دخل بينه وبين زوجته
                      حط الجربة على بطنها ... وقرب منها الكاسة: يالله اشربي وخذي البنادول وللصبح بتصيرين احسن ان شاء الله
                      رؤى: ههههههههههههههههههههه
                      فواز: ايش يضحكك بعد؟؟؟ ما قلت بلا كثرة حكي؟؟؟
                      رؤى: لا بس فيصل قال لي اكسري خاطره ولا تشربين شي عشانه
                      فواز: وانتي مبسوطة على حكيه؟؟؟
                      رؤى: طببببببببببببببعا ... حبيبي ما استغنى عنه
                      فواز بقهر: خل ينفعك حبيبك ... كنتي قعدتي اسبوع وهذه حالتك من غيري
                      رؤى: لا مسكين ... هو جاب لي شوربة وقال لي خذي بنادول .. يعني نفس علاجك
                      فواز: بلا كثرة حكي واشربي دام النفس عليك طيبة
                      رؤى: اووووووووووف هاته
                      وشربته ووراه البنادول ... وحطت راسها ونامت وهي تردد: الله لا يحرمني منك يا فواز ... الله لا يحرمني منك يافواز ... الله لايحرمني منك يا فواز



                      الصبح في سيارة فواز وهم رايحين المستشفى ...
                      نواف: صح ... سلامات؟؟؟ ايش فيها زوجتك؟؟؟
                      فواز: كانت تعبانة وشكلها صارت احسن
                      نواف: يعني راضيتها؟؟؟
                      فواز بعصبية: مين المفروض يراضي الثاني؟؟؟ انا ولا هي؟؟؟ مو هي الغلطانة وهي المفروض....
                      قاطعه نواف: هي هي هي هي خلاص ... اكلتني ... غلطنا ... اقصد رضيت عليها
                      فواز من غير نفس: لا
                      نواف: ايش دراك انها احسن !!! تتمصخر علي حضرتك؟؟؟
                      فواز: يعني لو زعلان منها ما اقدر اعرف اذا هي صاحية او مريضة؟؟؟
                      نواف: يووووووووه!!! مو انت ما تكلمها؟؟؟
                      فواز: ايه ... بس لما هي تعبانة ومريضة يختلف الوضع
                      نواف: مو صاحي ... شكله فيك انفصام في الشخصية ... يعني ساعة تكلمها وساعة تسفهها؟؟
                      فواز: ايه
                      نواف: مهبوووووووووووووووووول
                      فواز: نواف؟؟؟
                      نواف: لا تقول نواف ولا غيره ... انت تموت عليها ... ماله داعي هالمكابرة كلها
                      فواز: نواف ممكن تسكت؟؟؟
                      نواف: هذا انت ... لما الكلام مايعجبك ما تسمعه
                      فواز: .................................
                      نواف: اسكت اسكت وانت الخسران بالنهاية





                      ( عرس لينا وخالد )

                      الصبح على الفطور ... الكل موجود ماعدا لينا ... التموا حول الطاولة
                      عبدالعزيز: وينها لينا؟؟؟
                      ليان: ما رضت تصحى!!!
                      فواز: يا سلام وتبونا نفطر من غيرها ... انا مو مستحمل فكرة انها ما بتنام الليلة هنا ... حتى اخر وجبات مع بعض ننحرم منها؟؟؟
                      ليان: حاولت اصحيها ما رضت!!!
                      رؤى: حتى انا مريت عليها ... ما رضت تصحى؟؟؟
                      نواف بخبث: فواز ... تجي معي؟؟؟
                      فواز: انا معك على طوووووووووووووووووووووووووووول
                      وركضوا فوق ...
                      عبدالعزيز وهو يهز راسه: انا ما ادري متى بيعقلون؟؟؟


                      وقفوا عند باب غرفة لينا
                      نواف: واحد ... اثنين ... ثلاثة ... هجوووووووووووووووووووووووووم
                      دخلوا الغرفة ونقزوا على سرير لينا ... وهم يسحبون الغطا عنها ... وهي مو راضية ماسكة الغطا بالحيل ولا راضية تفكه عنها
                      نواف: لينا ... يالله بلا سخافة ... مو معقولة النومة ما طارت ؟؟؟
                      لينا: .................................
                      نواف: لينا ... لينووووووووووووووووووووووووووووووه
                      فواز اشر لنواف انه يسكت ... حس ان لينا مو طبيعية ...
                      فترة سكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
                      وفجاة رفع الغطا عنها ... هي لما سكتوا ... خفت مسكتها للغطا
                      قرب فواز منها ومسك راسها بيده: تبكيييييييييييين؟؟؟
                      قامت لينا ورمت نفسها في حضن فواز: ..................................
                      فواز وهو يمسح على راسها: من جدك لينا؟؟؟ تبكين!!! اللي تاخذ خالد ترفع راسها وتمشي بين الناس وهي تفتخر ان زوجها خالد ... مو تدفنين راسك تحت هاللحاف مثل النعامة!!!
                      لينا وهي بين دموعها: بتوحشوني ... وتوحشني حنيتك!!!
                      فواز: بس كذا؟؟؟ كل هالدموع لاننا بنوحشك؟؟؟
                      لينا: فواز
                      فواز: عيونه!!!
                      لينا: فواز ... انا اتكلم بجد
                      فواز: وانا اتكلم بجد
                      لينا: فواز
                      فواز: عيونه!!!
                      لينا: الله يعين رؤى عليك
                      فواز وهو يلعب بشعرها: اعترفي اعترفي ... اصلا انتي ضايق خلقك لان مو محصلك واحد مثلي
                      رفعت لينا راسها وناظرته: معك حق ... مستحيييييييييييل احصل احد بحنيتك ... الله لا يحرمني منك يا فواز
                      نواف: هي انت وياها ... ما خلص فيلمكم؟؟؟
                      لينا: نواف
                      نواف: ايش تبين؟؟؟
                      لينا: بتوحشني دفاشتك!!!
                      نواف: قومي انزلي افطري معنا
                      لينا: والله انت اللي الله يعين زوجتك ... ما عندك اسلوب ولا رومانسية اببببببببد
                      فواز: هههههههههههههههههههههه هالاشكال لا تخافين عليها
                      رماه نواف بالمخدة: اشكال ها؟؟؟ قوموا قوموا ... ابوي جالس تحت وانتوا هنا تنكتون؟؟؟
                      لينا: واي بقوم ... سبقوني تحت بروح الحمام واغير ملابسي وانزل وراكم



                      في الليل ...
                      لينا واقفة بفستانها الابيض الناعم ... وطرحتها الناعمة ومسكتها الرائعة ... واقفة والمصورة مستلمتها تصوير وحركات
                      دخلت عليها رؤى بفستانها اللي ماشافه فواز كالعادة: يالله لينا ... ما خلصتي؟؟؟
                      لينا: فكيني من هذه وانا خالصة
                      رؤى: هههههههههههههههه خليها تشوف شغلها
                      لينا: بالذمة في احد بيفتح هالصور؟؟؟
                      سكتت رؤى وكانها تذكرت شي ...
                      لينا: وييييييييين رحتي؟؟؟
                      رؤى: هنا معاك ... يالله خلصي بسرعة
                      دخلت عليهم ليان: الصراحة فرق بينك وبين زوجك!!!
                      لينا: ليش؟؟؟
                      ليان: من احين يدق على ربى يبي يدخل ... وانتي بكل برود جالسة فوق ولسه مانزلتي
                      رؤى: ههههههههههههه يا حليله خالد ... طيب وحبوب ... الله يسعدكم يارب
                      لينا: امييييييييييييييين
                      ليان: خلصوووووووووووني يالله خلينا ننزلها


                      نزلت لينا على زفتها اللي مجهزتها لها ليان ... والكل يصلي عالنبي على جمالها ونعومتها ... وطبعا امها واقفة على جنب وتمسح دموعها من غير لا ينتبه لها ...
                      وصلت للكوشة وجلست ... والبنات اشتغلوا رقص ووناسة ... وبعد ما خلصوا رقص ...
                      قربت ربى من لينا: حبيبتي جاهزة؟؟؟ خالد بيدخل؟؟؟
                      لينا: لسه بدري!!!
                      ربى: بدري من عمرك حبيبتي ... ما بقى عالفجر شي؟؟؟
                      لينا: .....................


                      عند الباب ..
                      خالد: انتوا من جدكم تبون تدخلون معي؟؟؟
                      نواف: محد طلب رايك ترى
                      خالد: لا ظلم ما ارضى؟؟؟
                      فواز: وليش ان شاء الله؟؟؟
                      خالد: انتوا تدخلون في عرسي وانا ما اقدر ادخل في عرسكم!!!
                      فواز: والله محد قالك تاخذ اختنا؟؟؟
                      خالد: حظي الردي
                      نواف: متحسف وما ودك ؟؟؟ عادي ... اذلف وناخذ اختنا على بيتنا ... الصراحة عاز علينا فراقها
                      خالد: لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ... ايش تاخذونها بيتكم؟؟؟ انا ما صدقت!!!
                      فواز: مو توك تقول حظي الردي؟؟؟
                      خالد: حظي الردي انها اختكم ... ولا لينا ما في مثلها
                      فواز: بلا كثرة حكي ... يالله وقف خلنا ندخل


                      دخل خالد ومعه ابوه واعمامه عبدالعزيز وتركي ... طبعا نواف وفواز وفيصل ... وصلوا المسرح وسلموا على لينا وصوراو معاها ...
                      وهم واقفين عالمسرح عبدالعزيز يكلم تركي: تركي؟؟؟
                      تركي: سم
                      عبدالعزيز: دور لك وحدة من هالمزايين خلنا نخطبها لك
                      تركي: ههههههههههههه وانا شايف شي؟؟؟ مو باين الا سواد عبيهم
                      عبدالعزيز: عجزت معك وانا اقنع فيك ... قلت يمكن تفتن بوحدة من عبايتها
                      تركي: ههههههههههههههههههههههه يعل عيني ما تبكيك ياخوي
                      عبدالعزيز: تركي عن جد اتكلم ... ما تحمست؟؟؟
                      تركي: طبعععععععععععا تحمست ... حتى شوف
                      ونقز للنص وهو يرقص ... ووراه نواف وفواز ... والبنات كلهم فاتحين فمهم على الشباب المزايين اللي واقفين بالنص ورقصهم جنان
                      عبدالعزيز في نفسه: الله يهديك يا تركي ... تقلب المواضيع على كيفك
                      لينا من شافتهم وهي ماسكة دمعتها حيل لا تنزل ... وتردد في قلبها ... الله لا يحرمني منكم


                      طلعوا الاعمام وبقوا نواف وفواز واقفين
                      خالد: ما ودكم تطلعون؟؟؟
                      نواف: لينا حبيبتي متضايقة من وجودنا؟؟؟
                      لينا: لا طبعا
                      طالعها خالد بنظرة: طبعا بعد ... طييييييييييب اوريك؟؟؟

                      قربت رؤى من فواز وقربت من اذنه: عاجبتك الوقفة؟؟؟
                      فواز: ليش في شي؟؟؟
                      رؤى: اكيد مبسوط ... واقف وسط البنات وهم يتفرجون عليك
                      فواز: ههههههههههههههه مجنونة!!!
                      رؤى: مجنونة مجنونة ... بسك خلاص ... اختك وشفتها ... مالها داعي الوقفة

                      لينا: رؤى
                      رؤى: امري
                      لينا: دامك لابسة ومتكشخة ... خذي المصورة وخليها تصورك مع فواز بالغرفة
                      رؤى: لا حبيبتي ... هذه صورك
                      لينا: بلا دلع وسخافة ... يالله روحوا صوروا ... ابي اشوف مين صورهم احلى ... صورنا ولا صوركم؟؟؟
                      فواز: طبعا صورنا ... تقارنيني بزوجك وجه العنز
                      لينا: حرام عليك
                      طبعا من الازعاج ... خالد مو سامعهم ومستحيل يسمعهم ولا كانت علوووووم
                      لينا: يالله روحوا بسرعة قبل لا نقطع الكيكة لاننا نبي المصورة بعدين
                      فواز: يالله رؤى ... مسكت يده ومشت فيه على الممشى وطلعوا للغرفة
                      نواف: شوف قليل الخاتمة ... تركني وطلع!!!
                      خالد: عنده دم الصراحة مو مثلك
                      نواف: الصراحة انا استحي اطلع بروحي ... ودام فواز طلع وتركني بنتظركم لين تطلعون واطلع معكم
                      خالد: نعععععععععععععععععععم
                      لينا: خالد ... انت واقف قدام الناس ... انتبه لتعابير وجهك
                      خالد من بين اسنانه: واخوك مخلي فيها تعابير؟؟؟
                      نواف: لا بجد ان دل على شي فهو نحاستك ... واقف قدام هالعالم كله ومو مضايقك الوضع ... وانا يعني اللي مسوي لك ازعاج؟؟؟
                      خالد: الصراحة ايه .. انا ما ودي ...
                      قطع كلامهم صوت منيرة: نواف يمه ... خلاص اطلع ... بنت عمك وامها اكيد يبون يصورون مع ولدهم
                      نواف: تامرين امر يمه ... بشرط ... نادي لي وحدة من الحسناوات توصلني برا
                      منيرة: والله تزوج وزوجتك توصلك ... خلك على عنادك نشوف وين يوصلك
                      نواف: لا اذا السالفة فيها زواج خلاص بخلي لما تطلعني



                      في غرفة التصوير ...
                      المصورة واقفة مع فواز ينتظرون رؤى تنزل عبايتها وتضبط شكلها ... خلصت وقربت من فواز ... يالله
                      وقف فواز ساعة يطالع فيها وبهدوء: رؤى ... انتي كنتي لابسة هالفستان قدام الناس؟؟؟
                      رؤى باستنكار: بالله هذا سؤال ... يعني غيرته احين؟؟؟ اكيد اني لابسته قدامهم!!!
                      فواز وهو يمشي بصبعه على ظهرها العاري من تحت رقبتها الى نص الظهر تقريبا عالعمود الفقري: وكل هذا طالع قدامهم؟؟؟
                      رؤى: فواز ... ايش فيك؟؟؟
                      فواز بعصبية: ابببببببببببببببببببد ... سلامتك ... طالعة للناس بهالفستان وتسألين ايش فيني؟؟؟
                      رؤى: فواز ... طلعت فيه للحريم ... مو قدام رجال؟؟؟
                      فواز: حتى لو حريم ... ما يصير تلبسين هاللبس قدامهم
                      رؤى: فواز لا تصدع لي راسي؟؟؟ اذا ما تبي تصور بطلع عادي
                      ولفت بتروح ... ومسكها من يدها بقوة: لما اكلمك ما تلفين وجهك وتطلعين
                      رؤى وهي تطالع في يده اللي ماسكة يدها: اضربني كفين قدام الحرمة الواقفة احسن
                      تركها فواز وهو معصب: وقفي خلينا نصور ونخلص
                      رؤى: ما ابي اصور خلاص ... عافت نفسي
                      فواز وهو يسحبها لجهته: مو بكيفك ... انا قايل لك ... زواجنا اهم شي فيه صورتنا قدام الناس ... وقفي عدل وابتسمي .. وسحبها بحيث لصق جسمها وظهرها العاري بصدره
                      صوروا كم صورة ... وكم حركة جريئة من المصورة ... والوضع بينهم متوتر ... بس مبتسمين من الخارج ... ولا كل واحد يحس ان في صدره نار تحرق ضلوعه


                      خلصوا تصوير ... وراحت لعبايتها تلبسها ... ما انتظرها فواز وطلع من الغرفة ... الغرفة كانت داخل جناح كبير مخصص للعروسة ... يعني غرفة وصالة وحمام ... طلع من الغرفة ... وفي الصالة
                      : فواز
                      لف راسه ... شاف بنت واقفة عند طاولة التلفزيون ... عرفها على طول ..
                      س م ر
                      كانت واقفة بعبايتها ولافة الشيلة على راسها وماسكة طرفها بيدها كأنها بتغطي وجهها فيها ... طبعا بس بالاسم ولا الوجه كله طالع
                      فواز وهو منزل راسه: هلا سمر
                      سمر: ممكن تساعدني؟؟؟ العباية مسكت بعجلة الطاولة ...( الطاولة لها عجلات للتحريك) ... ومو قادرة اطلعها
                      تقدم فواز منها ونزل للارض وحاول يفك العباية ... بس ما يدري شلون كانت داخلة ... ملتفة حوله ومو راضية تطلع معه
                      فواز: شلون علقت كذا؟؟؟
                      نزلت سمر لمستواه وجلست جنبه: اساعدك؟؟؟
                      رفع راسه فواز لها ... عبايتها مفتوحة من قدام ... واصلا فتحة فستانها كبيرة مررررررررررررررررررررررررة لدرجة ان نص الصدر مبين وطالع ... مدت يدها يعني انها بتساعده ... وطبعا طاح اللثام اللي كانت ماسكته بيدها وانكشف وجهها المليان مكياج ... فواز من هول الصدمة ما عرف يتصرف ... جلس يطالع فيها مستغرب منها ... وهو على هالوضع ... طلعت رؤى من الغرفة بعد ما لبست عبايتها ... شافتهم جالسين متقابلين ... ويدهم ممدودة لشي بس ما انتبهت له ... لان عينها طاحت على صدرها العاري ووجهها المكشوف المليان بالزينة
                      : ما تبون انادي المصورة تصوركم
                      فواز بس سمع حسها نقز وقف وقال بسرعة: رؤى ... تعالي ساعدي سمر تطلع عبايتها
                      وطلع بسرعة من الجناح بكبره وهو مو عارف ايش اللي صار بالضبط


                      سمر وهي تبتسم بخبث: قلت لك ماتتهنين فيه ... تعالي بس ساعديني؟؟؟
                      رؤى ببرود: مالها داعي المساعدة ... نزلي عبايتك واتركيها جنب الطاولة اللي علقت فيها ... لان لبسك لها ماله داعي اصلا
                      وطلعت وتركتها وهي معصبة وواصل حدها من فواز ... هي عارفة ان سمر هي اللي تستفزه ... بس بعد ... هو يعطيها وجه ... يقهرررررررررررررررر






                      بيت عبدالعزيز بعد العرس ...
                      الكل دخل وهو خلاص واصل حده من التعب ... رؤى بعد ما رجعت للقاعة حاولت تبين انها طبيعية ... اول شي عشان لينا ... ثانيا ... ما تبي تعطي سمر فرصة انها تتشمت فيها وبينت لها ان الموضوع ما همها
                      ولما طلعوا من العرس نادت ليان ولما يركبون معهم في السيارة لانها ما تبي تواجه فواز او تسمع منه شي ... وصلوا البيت وكل واحد رمى نفسه على كنبة في الصالة من التعب
                      منيرة: يالله ... كل واحد على غرفته ... لا ترمون لي انفسكم هنا
                      ليان: تعبانة
                      منيرة: خلاص على فراشك على طول
                      فواز اللي ما جلس اصلا ... يبي يصعد يشوف ردة فعل رؤى: يالله رؤى
                      رؤى بصوت عالي تبي تسمع عمها: فواز لو تنام اليوم عند نواف احسن!!!
                      الكل التفت لها ....
                      فواز من بين اسنانه: رؤى ... قدامي فوووووووووووق
                      رؤى قربت منه وحطت يدها على صدره: لا حبيبي ... اتكلم جد ... اليوم دخل صدرك اشكال والوان من العطور والبخور ... اخاف تتعب علي بزيادة وما اعرف اتصرف
                      تدخل عبدالعزيز: صح كلامك يا رؤى ... فواز ... نام عند اخوك اليوم
                      فواز صعد فوق من غير ما يتكلم ...........
                      رؤى: لما حبيبتي ... تعرفين تفتحين شعرك ولا اساعدك؟؟؟
                      لما: لو تساعديني احسن ... دايما لينا تفتحه لي ... ما اعرف افتحه بروحي
                      رؤى: يالله امشي معاي على غرفتك
                      تعمدت انها تتأخر ما تبي تشوف فواز ... فواز غير ملابسه وراح لغرفة نواف وهو معصب


                      في غرفة نواف ...
                      نواف: ايش صار؟؟؟
                      فواز وهو نايم ومغطي راسه: تعبان وما ابي اتكلم
                      نواف: انت الكلام عندك بفلوس؟؟؟
                      فواز: نواف
                      نواف: كيفك ما بتتكلم ... طق راسك بالجدار
                      وحط راسه ونام



                      صبح ثاني يوم ... تعمدت رؤى انها ما تقوم من النوم لدوام فواز ... دخل الغرفة وشافها نايمة .. انقههههههههههههر منها ... وانواع الاصوات والازعاج ... بس هي ولا رفعت راسها ولا تحركت من مكانها
                      عصب عليها ولبس ملابسه وراح للمستشفى ...
                      حاس بضيقة وزهق ... ولو راح لنواف بيسأله وهو ماله مزاج للكلام حاليا ... وخالد عريس واجازة ... مالي الا عمي تركي


                      مكتب تركي ...
                      : تفضل
                      طل فواز براسه: مشغول؟؟؟
                      تركي: الله يخليك مسطوووووووووووووووووووووووول من التعب
                      فواز: ههههههههههههه الله يسامحه الوالد
                      تركي: من شطانتكم ... تغيبون عالفاضي والمليان ... كان خبيتوها لمثل هاليوم
                      فواز: هههههههههههههههه هو حاطنا في باله ... ولا ما بتقوم الدنيا اذا ما داومنا اليوم
                      تركي: لاجد فواز ... حسوا بالمسؤلية شوي ... المستشفى هذه لكم
                      فواز: تركي ... مالي خلق نصايح ... بروحي واصل حدي
                      تركي: سلامتك ... ايش فيك؟؟؟
                      فواز: ضايق خلقي
                      تركي: ليش؟؟؟
                      قطع عليهم صوت الباب زطل نواف براسه: فواز ... انت هنا وانا ادور عليك بالمستشفى كلها؟؟؟
                      فواز: والله فيه اختراع اسمه جوال يمدحونه!!!
                      نواف: ادق عليك مافي خدمة
                      طلع فواز جواله من جيبه: هذا هو ... ما فيه شي ... شغال
                      نواف: يمكن ما فيه ارسال!!!
                      فواز: يمكن؟؟؟
                      نواف: طيب تعال معي ابيك
                      فواز: اوووووووووووف نواف مالي مزاج
                      نواف: قوم قوم ... بعدل مزاجك
                      فواز: طيييييييييييييييييييييييييب
                      طلع فواز مع نواف وتركي يضحك عليهم ... وجلس يكمل شغله
                      قطع عليه صوت جوال غريب ... مو جواله!!! رفع راسه شاف جوال فواز عالمكتب ... الظاهر انه نساه ... طنشه وكمل شغله
                      بس الجوال ما سكت وكل ما يوقف يرجع يرن مرة ثانية
                      رفع الجوال يشوف الاسم ... قراه ... يعرف الاسم هذا زين ... بس ليش يتصل بالالحاح هذا
                      حاول يتجاهله ويكمل شغله ... بس ما قدر ... فوق عشر مرات ومتواصلة ورا بعض

                      رفع الجوال وبتردد: الوووووووووووووووووووو

                      ياترى ميييييييييييييييييين اللي اتصل في فواز؟؟؟ وهل بيكون له دور بالقصة؟؟؟
                      انتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررركم


                      البارت الجاي أنشاء الله يوم الثلاثاء


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...