يارب تخليه وتبقيه لعينن ترجيه لعيونك يارجه ودجه(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #61
    طيب من عيوني إنشاء الله بعد قليل يكون البارت بين يديك

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #62
      البارت الثامن عشر ...



      وصله مسج
      فتحه ( لا تمر علي ... بنام بيت ابوي )
      رمممممممممممممممممممممممممممممممى الجوال بقوة على المكتب بعصبية

      طلع وهو معصب وراح لمكتب نواف وبعصبية: قوم بسرعة ... ابي اروح البيت
      نواف: فواز انتظر شوي ... اخلص الي بيدي واطلع
      فواز: شوف لك احد ترجع معه
      طلع وصكر الباب بقوة وهو معصب
      نواف: الخبل ... تركني وراح ... اوف مالي الا ارجع مع ابوي ... مسكين الله يعينه علي وعلى ازعاجي في السيارة ... العصر شوي ويرميني من السيارة

      ( نواف وفواز يروحون الدوام مع بعض ... يوم في سيارة نواف ويوم في سيارة فواز ... بس اليوم نواف راح مع ابوه لان فواز وصل رؤى لبيت ابوها )


      بيت عبدالعزيز ...
      منيرة جالسة مع ليان ولما ... وفيصل في بيت عمه عبدالرحمن ... جالسين عالتلفزيون ... سمعوا اصوات عند الباب
      نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      عبدالعزيز: الله يرجك من ولد ... ازعجتني ... يبيلي اسبوع اجازة من صدعتك
      نواف: اوه اوه اوه ما اصدق ... الوالد الله يطول بعمره ياخذ اجازة ... ما اصدق!!!
      عبدالعزيز وهو يضربه على راسه: انت كل كلمة ترد عليها بجملة!! والله ان دل على شي دل على لعبك وهياتك في الدوام!!!!
      نواف وهو فاتح عينه: يبه انت كل شي تدخل فيه موضوع دوامنا ... ولا ايش دخل ازعاجي بالدوام؟؟؟؟؟؟؟
      عبدالعزيز: لو انك تداوم بذمة وضمير ... كان رجعت البيت مهدود حيلك ... مو راجع لي سوالف وازعاج
      ولف على منيرة والبنات: السلام عليكم
      الكل: وعليكم السلام
      منيرة: بدري ... صار لكم ساعة من دخلتوا ... توكم تسلمون!!!
      عبدالعزيز: والله هالولد ينسي الواحد اسمه!!!!
      منيرة: فديته
      تدخلت ليان: جلسي وتفدي في هالاولاد ... خلنا نشوف اخرة هالدلع
      منيرة: والله ثمر فيهم ... ماشاء الله رجال والنعم فيهم ... الله يخليهم لي ولايحرمني منهم
      نواف: يمممممممممممممه ... فواز مو موجود ... خصصيني بالحكي ... بس اعرفك ماترضين على فواز!
      منيرة: طبعا ما ارضي عليه ... مافي احد بحنيته!!!
      عبدالعزيز: التفرقة ماتجوز يامرة؟؟؟؟
      منيرة: انا ما افرق ... بس الحق ينقال مثل حنية فواز مافي!!
      نواف: وانا يمه
      عبدالعزيز وهو يضربه على راسه: مثل رجتك وازعاجك مافي ... انا ما ادري طالع على مين؟؟؟؟
      نواف وهو يضحك: عليك طال عمرك
      وركككككككككككككككككككككككككض صعد فوق
      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      عبدالعزيز وهو يهز راسه: زوجيه يامنيرة ... يمكن يعقل؟؟؟؟
      منيرة بنظرة: زعلت من جملته ؟؟؟ فعلا هو طالع عليك!!!
      عبدالعزيز وهو فاتح عينه: انا مهبوووووووووووول كذا؟
      منيرة: لا عاد مو برجته ... بس تصرفاته مثلك ... دوم متسرع بالتصرفات وتحكم عقلك
      عبدالعزيز: افا ... يعني انا ماعندي قلب؟؟؟؟؟
      منيرة: انا ما قلت كذا ... بس انت تمشي كلام عقلك حتى لو قلبك قال غيره!!!
      عبدالعزيز: بالذمة نواف يتصرف بعقله!!! والدليل وجه زوج اخته اللي ماينشاف
      منيرة: نواف وهو صغير يشبهك ... قلت بيطلع عبدالعزيز الثاني ... في الاخير تغير لما كبر ... بس ماشاء الله عليك مو معطي مجال لاحد ... معطي نواف التصرفات وطريقة التفكير ... وفواز الشكل وحنية القلب!!!
      لفت راسها شافت ليان تطالع فيها وهي حاطة يدها على خدها: ليش تطالعيني كذا؟
      ليان: اسمع تحليلك لشخصيات ابوي واخواني ... ماشاء الله دارستهم عدل؟؟؟
      منيرة في نفسها: لو تدرين اني حافظة شخصياتهم من كثر ما ادور ثغرة تدلني على ولدي ... بس كل شي ضابط مع ابوك
      عبدالعزيز: منيرة
      منيرة: هلا
      عبدالعزيز: وينه فواز
      منيرة: ما ادري عنه ... مارجع من المستشفى
      ليان: اكيد راح يمر على رؤى
      عبدالعزيز: يمكن ... بس هو من زمان طالع
      منيرة: تلقاهم طلعوا يتمشوا ويغيروا جو
      عبدالعزيز: على راحتهم ... اهم شي انهم مبسوطين ومرتاحين ... يالله جهزوا العشا ... اغير ملابسي وانزل


      عالساعة 12 بالليل ... نزل نواف عند ليان
      نواف: عطيني الريموت
      مدت يدهاقدام عينه ... ضربها نواف على يده: اييييييييييييييييييييييييييييي
      نواف: وجععععععععععععععع ... ايش هالحركات بعد
      ليان: عليك يد! كنت ابي اختبر نظرك
      نواف: ليتني كاسرها لك ... شايفتني اعمى
      ليان: شكيت الصراحة ... يعني ماتشوفني اتفرج ... شنو عطيني الريموت!!!
      نواف: من الصبح وانتي على التلفزيون ... مامليتي؟؟؟
      ليان: مو بس مليت ... حامت كبدي بعد ... لينا وتزوجت ... رؤى في بيت ابوها ولسه مارجعت ... وف ............
      قاطعها نواف: فواز مارجع؟
      ليان: لا
      نواف: غريبة
      ليان: ايش الغريب فيها ؟؟؟ يمكن طلعوا يتمشون !!!
      نواف باستغراب: يتمشون؟؟؟
      ليان: أي ... يتمشون ... ايش الغريب في الموضوع؟؟؟
      نواف في نفسه: فواز ورؤى يتمشون؟؟؟ ما تركب!!! يمكن تصالحوا!!! بس هو لما مر علي في المكتب كان معصب!!! غرييييييييييييييبة!!!
      خلني اتصل عليه واشوفه ... كلم فواز الجوال مقفل ... يوووووووووووه غريبة


      بيت احمد ...
      حنان: ياربي عليك يا رؤى ... قلتي تباتين هنا عشان تساعدينا ... مو عشان تطلين في جوالك كل شوي!!!!
      رؤى: ها ... ايوه يا عمة ... ايش تبيني اسوي؟؟؟
      حنان: لا بدري ... اجلسي قابلي جوالك شوي بعد!!!
      رؤى: عمممممممممممممممممممممممممممممة
      حنان: حبيبة قلبها والله ... الله يسعدك ويوفقك ... المفروض ان الزوجة ما تستغنى عن زوجها
      رؤى في نفسها: انا ما استغنى عنه ... بس هو كأنه يبيها من الله ... ولا سألني ليش مابترجعين
      حنان: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى ... وين وصلتي؟؟؟
      رؤى: ها ... افكر في زوجة ابوي بكرة
      حنان: مين منى؟؟؟ والله انها انسانة عسل ... ولو ماكانت كذا ماخطبتها لاخوي
      رؤى: واثقة فيك يا عمة وفي اختيارك ... بس برضو خايفة!!!
      حنان: لا تخافين يا بنتي ... منى ارملة وعندها بنت ... يعني وضعها مثل وضع ابوك وبيحسون في بعض
      رؤى: وبنتها؟؟؟ شلون تتزوج وتتركها؟؟؟
      حنان: هي ارملة وبنتها عمرها 5 سنوات .... وكثييييير خطبوها ... بس هي كانت ترفض عشان بنتها ... وكانت ساكنة مع امها بشقة ... امها توفت العام ... واخوها ما رضى لها تسكن بشقة بروحها وخذاها عنده ... هنا بس قررت تتزوج ... اخوها كاسر خاطرها ... مسكين ساكن بشقة وعلى راتبه ... ومتحمل اخته وبنتها فوق زوجته وعياله ... ولا يرضى انها تحط شي في البيت ... مع انها موظفة وعندها راتبها ... بس هو يقول لها راتبك لك ولبنتك ... مالك دخل بالبيت
      رؤى: الله يجزاه خير ... من يقدم خير يلقى خير
      حنان: صادقة يارؤى ... زوجته عسل ... ولا عمرها حسست منى انها ثقل او انهم متضايقين منها ... واذا عيالها ضايقوا بنتها بكلمة تذبحهم
      رؤى: الله يجزاها خير ... بس من وين عرفتيها؟؟؟
      حنان: زوجة اخوها مدرسة معي بالمدرسة ... ودوم تمدح فيها وفي اخلاقها ... وانا حبيتها ... صار لي فترة اسأل عنها ... والكل مدحها لي
      رؤى: الله يسعدهم يارب
      حنان: امييييييييييييييييييييين
      رؤى: وبنتها وين بتروح؟؟؟
      حنان: شرطها الوحيد بنتها ... ما تستغني عنها ... وابوك طبعا وافق
      رؤى: واهل البنت؟؟؟
      حنان: كلمتهم منى واستأذنتهم ووافقوا
      رؤى: الحمد لله ... يعني ما في مشاكل
      حنان: الله لا يجيب المشاكل يارب
      رؤى: اميييييييييييييييييييييييييييييين
      رن جوال حنان ... وصكرته: يالله حبيبتي ... زوجي برا ... اشوفك بكرة الصبح ان شاء الله ... تصبحين على خير
      رؤى: وانتي من اهله


      وصلت رؤى عمتها للباب ... ورجعت لجوالها مرة ثانية ... ولا سأل عني ولا عبرني ... شكله يبيها من الله
      احمد: حبيبة ابوها ماخلصت؟
      رؤى بابتسامة: باقي شغلات بسيطة ... الصبح نكملها
      احمد: يعطيك العافية ... تعبتك معي
      رؤى: تعبك راحة ... لو ماتعبت لبابا حبيبي اتعب لمين؟
      احمد: ربي يحفظك ... ايش رايك تنامين معي بغرفتي؟
      رؤى بتعجب: ونعفس غرفة العروس؟ مايصلح!!
      احمد: كلها ليلة وحدة ... ودي تنامين جنبي مثل اول
      رؤى: خلاص ... انت تعال ونام عندي في غرفتي
      احمد: وحشتك غرفتك؟؟؟؟
      رؤى: اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
      احمد بنظرة: يعني ودك ترجعين لها؟؟؟؟
      رؤى بدون ماتحس: واترك فواز؟
      احمد: يعني مرتاحة معه؟؟
      رؤى نزلت راسها: الحمدلله
      رفع راسها بيده ... وحط عينها بعينه: مرتاحة معه؟؟؟؟
      دمعت عينها: ................................
      احمد: زعلان منك؟؟؟
      رؤى: .............................
      احمد: انتي السبب؟؟؟
      هزت رؤى راسها بايه: ...................
      احمد: طيب تحبينه؟؟؟
      رؤى: ايه
      احمد: خلاص ... راضيه
      رفعت راسها: اراضيه؟؟؟
      احمد: ليش مستغربة؟؟؟ اذا تحبينه راضيه!!!
      رؤى: ودي ... بس مو راضي يسمع!!!
      احمد: انا ما اعرف شلون تخلينه يسمعك ... بس المهم انك تراضينه ... فواز طيب وما يستاهل
      رؤى: يعني انا اللي استاهل؟؟؟
      احمد: انا ما قلت كذا!!! بس انتي اللي مزعلته ... صح؟؟؟
      رؤى بابتسامة: صح
      احمد: تعرفين ... طول عمري اتمنى لك فواز ... بس فقدت الامل لما كبرتوا وكنتوا دايم متزاعلين ومضايقينك ... ولما خطبك فرحت كثير ... خصوصا بعد موافقتك على اللي ما يتسمى ابراهيم
      رؤى وكانها فرحت بالموضوع: وليش فواز مو نواف؟؟؟
      احمد: فواز غير عن نواف!!!
      رؤى: شلووووووون؟؟؟
      احمد: فواز طيب بزيادة ... والطيب الواحد ما يخاف على بنته معه
      رؤى: حتى نواف طيب!!!
      احمد: بس ما يحب يبين طيبه ... بس فواز غييييييييييييير ... حنيته على الكل ... ولا يرضى يزعل احد
      رؤى: ..............................
      مسك احمد جوالها ومد يده لها: خذي وكلمي زوجك وراضيه ... امك عمرها ما زعلتني ... وابيك مثلها
      خذت رؤى الجوال وابتسمت: الله لا يحرمني منك
      احمد: ولا منك ... قولي له يجي العصر هنا ... ابيه معي وقت الملكة في بيت العروسة ... مو يجي على وقت العشا مثل الغرب
      رؤى: ان شاء الله
      رفعت جوالها ودقت عليه ... الجوال مقفل ... ليش مقفل جواله؟؟؟
      اتصلت على رقم جناحها .... ما في احد يرد عليه ... غريبة ... يمكن نايم ... طيب التلفون عند راسه ... ليش ما رد عليه ... خلني اجرب ادق على ليان اسألها

      رن جوال ليان ونواف عندها ...
      ليان: نواف ... هذه رؤى تتصل فيني
      نواف: اسأليها وينهم؟؟؟
      ليان: صدق ما تستحي ... ترى اخوك تزوج خلاص ... فك عنه
      نواف: اووووووووووووف ... اسأليها وانتي ساكتة
      ليان: ما بسألها ... استحي الصراحة

      ليان: الووووووووووووووووو
      رؤى: هلا ليان ... شلونك؟؟؟
      ليان: لو يهمك لوني كان رجعتي بدري وجلستي معي ... مو تاركتني من العصر!!!
      رؤى: تعرفين غلاتك ... ما يحتاج اقول لك يعني
      ليان: حبيبتي ... اعرف ... بس من الطفش والله
      رؤى: ربي يعينك ... ليان حبيبتي بسألك ... فواز عندكم تحت؟؟؟
      ليان: فواز!!! ليش انتي مو معه؟؟؟
      رؤى: لا ... انا الليلة ببات عند ابوي!!! ليش هو ما رجع؟؟؟
      ليان: لا ... قايل لنواف انه بيمرك بعد الدوام ... وما شفناه عقبها
      رؤى: انا ارسلت له....
      قطعها صوت نواف المعصب: وييييييييييييييييييينه فواز؟؟؟؟
      رؤى: ما ادري عنه يا نواف ... كلمته عالجوال مقفل ... قلت يمكن جالس معكم!!!!
      نواف: متى اخر مرة كلمتيه؟؟؟
      رؤى: لما نزلني بيت ابوي العصر !!! وقبل لا يطلع من الدوام ارسلت له مسج اني بنام بيت ابوي ... ومارد عل.....
      قاطعها نواف بعصبية: ولييييييييييييييييييييييش تنامين بيت ابوك؟؟؟؟
      رؤى بخوف على قلق ومو عارفة ايش تقول: مشغولة ... نجهز ... ابوي بيتزوج بكرة ... وما كان عندي
      نواف: رؤى ... ممكن افهم؟؟؟ شوي شوي
      رؤى وهي تبكي: ما ادري نواف ... مادري
      نواف بعصبية: لييييييييييش البكي؟؟؟
      رؤى: نواف ... ابي فواز ... ابيه احين
      نواف: لا حول ولا قوة الا بالله ... رؤى اهدي!!!!
      رؤى: نواف ... طلبتك ... دوره ... لا تتركه
      نواف: رؤى ... ايش اتركه؟؟؟ بس خليني افكر وين راح
      رؤى: طيب كلم الشباب ... يمكن عندهم
      نواف: دوامات ... مستحييييييل يكون في مجلس شباب
      رؤى وهي تبكي: طيب وين راح؟؟؟
      نواف: طيب ممكن تهدين وتفهميني!!! انتي متى اخر مرة شفتيه او كلمتيه؟؟؟
      رؤى: وصلني بيت ابوي العصر ... وارسلت له مسج قلت له لا تمر علي ... بنام هناك ... وانا على بالي انه رجع البيت ... اتصل فيه جواله مقفل و...
      نواف: متى ارسلتي له المسج؟؟؟
      رؤى: ما ادري بالضبط!!! نواف انا احس بغثيان ومو عارفة ايش اقول
      نواف: طيب ممكن تشوفين الجوال؟؟؟ شوفي الرسائل المرسلة .. انتي متى ارسلتي له
      رؤى: طيب ... دقيقة اشوف
      رؤى: عالساعة 9
      نواف: في الوقت اللي جاني وهو معصب
      رؤى: ليش يعصب؟؟؟
      نواف: اكيد لانك نايمة في بيت ابوك ... لما هو مو راضي ... ليش تنامين؟؟؟
      رؤى: انا ارسلت له مسج اسأله وهو ما رد علي ... بعدين

      ليان لنواف: هذا وقت تحقيقك بالله عليك ... روووووح شوف فواز وينه!!!
      نواف: صادقة ... ايوه رؤى ... بعدين اتفاهم معك ... خليني اشوف فواز
      رؤى: نواف ... انا جالسة انتظرك ... لا تتأخر علي
      نواف: طيب طيب ... مع السلامة

      رمت الجوال ورمت نفسها عالسرير تبكي ... ربي لا تحرمني منه ... ربي لا تحرمني منه


      نواف كلم الشباب كلهم ... وكلهم ما شافوه اليوم ... ولا يعرفون عنه شي ... يا ربي ... وين اسأل عنه؟؟؟
      كلم المستشفى ... وقالوا انه طلع عالساعة 9 وما رجع ... اوووووووووووف ... وين راح؟؟؟

      دق جواله : الو
      رؤى: ها نواف ... بشر؟؟؟
      نواف: ما حصلته
      انفجرت رؤى بكي ...
      نواف: ممكن اعرف ليش البكي؟؟؟
      رؤى: فواز ... فواز يا نواف ... هذا فواز
      نواف: داري انه فواز ... بس ان شاء الله انه بخير
      رؤى: اذا بخير وينه؟؟؟ ليش ما رجع البيت؟؟؟ وليش جواله مقفل ؟؟؟ وليش....
      نواف: اذا عندي اجوبة لاسئلتك هذه كلها ماله داعي الخوف
      رؤى: شفت يعني حتى انت خايف ... مو بس انا ... نواف ... طلبتك ... روح دوره
      نواف: وين ادوره؟؟؟
      رؤى: نواف اذا ما طلعت تدوره انا بطلع مع السواق
      نواف بعصبية: انهبلتي ؟؟؟؟ وين بتروحين؟؟؟
      رؤى: ما ادري ان شاء الله ادور بالشوارع ... المهم ما اجلس كذا!!!
      نواف: انتي قفلي السماعة ... لانك موترتني ولا عارف افكر
      رؤى: بعد شوي بدق عليك ... مع السلامة


      دخل احمد الغرفة: ها رؤى .. جهزتي لي مكان؟؟؟
      انصدم ... شافها رامية نفسها عالسرير ... وتبكي
      احمد: رؤى ... ايش صاير؟؟؟
      رفعت راسها ورمت نفسها في حضن ابوها: فواز
      احمد بخوف: ايش فيه؟؟؟
      رؤى: ما ادري
      احمد: شنو اللي ما تدرين ؟؟؟ ليش تبكين؟؟؟
      قالت له رؤى السالفة كلها ...
      احمد: اهدي يا رؤى ... ان شاء الله انه بخير
      رؤى: اذا بخير ليش مقفل جواله؟؟؟
      احمد: يمكن بطاريته خلصت
      رؤى: يشحنه ... ما في مكان ما فيه شاحن
      احمد: اهدي وخليني اكلم نواف اشوف اللي صار ... رفع جوال رؤى واتصل على نواف ...


      نواف: رؤى ... لا تكلميني ... اذا عرفت شي بدق عليك
      احمد: انا احمد يا نواف
      نواف: هلا عمي ... اسف ... بس فكرتك رؤى
      احمد: ما في خبر عنه؟؟؟
      نواف: لا
      احمد: وينك؟؟؟ ازعاج عندك؟؟؟
      نواف: طلعت ادور عليه بالقهاوي اللي نتردد عليها ... المكان الوحيد اللي مفتوح بهالوقت!!!
      احمد: طيب كلمت الشباب؟؟؟
      نواف: كلمتهم يا عمي ... مافي احد شافه
      احمد: لا حول ولا قوة الا بالله ... طيب بطلع ادور عليه ... وين اروح؟؟؟
      نواف: لا يا عمي استريح ... انا بدوره وان شاء الله الاقيه
      احمد: شلون استريح؟؟؟ انت لو شايف اللي عندي ايش مسوية بنفسها!!!
      نواف: والله مو موترني غير رؤى ... تكلمني وبس اسمع صوتها اقول ما راح اشوف فواز مرة ثانية
      احمد: بسم الله عليه ... ما عليه شر ان شاء الله
      نواف: ان شاء الله ... انا بس اعرف شي بدق عليكم على طول
      احمد: واحنا بانتظارك
      قفل السماعة ونقزت رؤى: ايش قال؟؟؟
      احمد: يدور عليه ... انتظري
      رؤى: لا لا لا لا ... ما اقدر اجلس ... ودني لبيتي
      احمد: يا بنت اعقلي ... وين اوديك؟؟؟
      رؤى: ما اقدر اجلس ... بروح لبيتي ... اذا ما فيك تطلع بكلم السواق
      احمد: أي سواق؟؟؟ شايفة الساعة كم؟؟؟ وبعدين ايش اللي ما فيني اطلع؟؟؟ بس الموضوع كله اني ما اقدر اتركك ... ولا اقدر اجي معك لبيت الناس في هالوقت ... وروحتك كلها مالها داعي ... لو زوجك هناك قلت يالله ... بس وين رايحة؟؟؟
      ركضت رؤى للحمام واستفرغت اللي في بطنها كله ...
      لحقها احمد: لا حول ولا قوة الا بالله ... لا تسوين بنفسك كذا؟؟؟
      رؤى وهي تبكي: ما اقدر ... ما اقدر ... بابا ... لو فواز راح انا اموووووووت
      احمد: بسم الله عليه ... ان شاء الله انه بخير ... ادعي ربك ... وربي بيفرجها
      رؤى: يا رب احفظه من كل شر واحميه ورجعه لي سالم يارب





      طلع من صلاة الفجر ... تذكر ... خلني اشتري لها فطور ... مسكينة بتوقف في المطبخ وتحوس ... اعرفها ... طلع جواله وفتحه ... وبس فتحه انهالت عليه المسجات ... عنده خدمة موجود ... فتحها .. كلها اتصالات من نواف ورؤى وليان ... يا ربي ايش صاير؟؟؟ لا يكون امي وابوي فيهم شي ؟؟؟
      رجع اتصل على نواف بسرعة ...

      ما صدق لما جواله رن ... فواز ... رفعه بسرعة: ويييييييييييييييييييييييييينك؟؟؟
      فواز: ايش صاير؟؟؟
      نواف: انت اللي قولي ايش صاير؟؟؟ وينك فيه؟؟؟
      فواز: في المسجد اللي في حارة جدتي ... ليش؟؟؟
      نواف: انت كنت نايم هناك؟؟؟
      فواز: ايه ... ليش ؟؟؟ صاير شي؟؟؟
      نواف: الله يقطعك
      فواز: لييييييييييش؟؟؟
      نواف: وليش مقفل جوالك؟؟؟
      فواز: مالي خلقه
      نواف: واحنا نحترق هنا صح؟؟؟
      فواز: ايش صار؟؟؟
      نواف: اللي صار اني ما نمت من امس وانا ادور في الشوارع ادورك!!!
      فواز: ليش تدورني؟؟؟ بزر؟؟؟
      نواف: لا رجال ... بس العقل عقل بزران
      فواز: نواف!!!!
      نواف: لا تقول لي نواف ولا غيره ... صكر ودق على زوجتك بسرعة
      فواز: خلها تنقلع ... ما بدق عليها
      نواف: بطل مصالة ودق عليها ... البنت تموت في بيت ابوها
      فواز بخوف: ليييش؟؟؟
      نواف: هي اللي فقدتك امس ... اتصلت علينا وما حصلناك وقلبتها مناحة ... اتوقع انها ماتت
      فواز: لا وتعرف تفقدني بعد ... اذا تفقدني ليش نايمة هناك؟؟؟
      نواف: اليوم عرس ابوها ... وبدل ما توقف جنبهم قلبت بيتهم فوق تحت
      فواز: ايش؟؟؟ عرس ابوها؟؟؟
      نواف: المفروض سألتها عن سبب بياتها هناك ... مو تتركها وتقفل جوالك
      فواز: وانا ايش عرفني؟؟؟
      نواف: انت ما تعرف شي بدنيتك ... دق عليها ... قبل شوي ابوها اتصل وقال بتموت خلاص
      قفل السماعة في وجه نواف ... طلع رقمها بس ما قدر يدق ... ركب السيارة وعلى بيت ابوها على طوووووووووووووووووووووووووول


      بيت احمد ...
      جالس على طرف السرير ... بنته نايمة عليه وذابحة عمرها من البكي ... تفقد الوعي ولما يصحيها تكح وترجع ... شكلها بتموت بين يده ... ولا عارف ايش يسوي فيها
      سمع صوت الجرس ... سترك يارب ... مين اللي جاي في هالوقت؟؟؟
      طلع من غير لا تحس عليه ... طلع عند الباب وفتحه
      احمد: فواز!!!!!!
      فواز: هلا عمي ... وينها رؤى؟؟؟
      احمد: بدري !!! وينك من امس؟؟؟
      فواز: نايم عند جدتي
      احمد: ولا تسأل عنها؟؟؟
      فواز: هي قالت لي بتنام عندك ... قلت فرصة اني امر جدتي من زمان عنها ... مسكت فيني لما عرفت ان رؤى ما بتنام في البيت!!!
      احمد: وليش مقفل جوالك؟؟؟
      فواز: البطارية خلصت ... وما عندي شاحن
      احمد: الله يهداك ... البنت شوي وتموت
      فواز وكانه حس بتانيب الضمير: وينها؟؟؟
      احمد: في غرفتها ... اصعد لها



      صعد غرفتها ودخل بهدوء ... شافها نايمة على جنب ومعطية ظهرها للباب ... سمع صوت انينها ... قطعت قلبه ... دخل بهدوووووووووووء ... لف وجلس عند راسها ... ومسح على شعرها
      فتحت عينها ... طاحت عينها في عينه ... نقزت: فواز
      ورمت نفسها عليه ... تمسكت فيه وجلست تبكي
      فواز وهو يمسح شعرها: ليش البكي؟؟؟
      رؤى: ................................
      فواز: رؤى ... خنقتيني خلاص ... انا بخير ... ليش البكي؟؟؟
      رؤى: مو مصدقة عيني .. احس اني احلم
      فواز: لا ما تحلمين ... هذا انا عندك وقدامك
      رؤى وهي على وضعها: وما تتركني؟؟؟
      فواز: .....................................
      رؤى باصرار: وما تتركني؟؟؟
      فواز: ...................................
      رؤى: فواز ... اكلمك ... ما تتركني؟؟؟
      فواز وهو يمسح على شعرها: قلت لك من قبل ... اذا تركتك .... اعرفي اني مو على وجه الارض
      حطت يدها على فمه: فواز لا تقول هالكلام ... اعرف اذا صار فيك شي امووووو.... قطعت كلامها وأشرت له على الزبالة اللي جنبها ... نقز بسرعة وقربها منها ... مسكت في الزبالة واستفرغت ...
      جلس فواز وراها ومسك كتفها وضغط عليه ... خلصت ونزلت الزبالة ... مدت يدها بتاخذ الكلينكس ... مد يده قبلها ونظف فمها ... سندت راسها على كتفه
      فواز: تعبانة؟؟؟
      رؤى: امممممممممممممم
      فواز: ايش فيك؟؟؟
      رؤى: ما ادري!!
      فواز وهو يلعب بشعرها وماسك ضحكته: لا يكون عليك الدورة؟؟؟
      طالعت فيه رؤى بنظرة وغمضت عينها: .............................
      فواز بخبث: ليش كم مرة تجيك الدورة في الشهر؟؟؟
      فتحت عينها رؤى: اول مرة اشوف رجال ما يعرف اذا زوجته عليها الدورة او لا؟؟؟
      فواز: والله مو بيدي ... بيد زوجتي الغبية
      قامت رؤى: انا غبية ولا انت اللي .............
      حط يده على فمها ... ومسكها من كتوفها ... ونومها على السرير: ممكن تنامين!!! بعدين نتفاهم ... ارتاحي واشوفك بعدين
      رؤى: وين رايح؟؟؟
      فواز: بروح لجدتي ... اكيد تنتظرني في الشارع
      رؤى: يا حبي لها ... انت كنت مبيت عندها؟؟؟
      فواز: ايه ... ومرة ثانية مالها داعي الحوسة اللي سويتيها
      رؤى: الشرهة مو عليك ... الشرهة على اللي يحاتيك
      فواز: نامي نامي ... حسابك معي بالليل
      رؤى: هههههههههههههه روح روح لجدتك بس
      فواز: تمسين على خير
      رؤى: وانت من اهله يالغالي!!!


      طلع فواز ... نزل تحت ... لقى احمد في الصالة
      احمد: ههههههههههههههه طاح الحطب؟؟؟
      فواز: هههههههههههههههه الله يعيني على بنتك يا عمي
      احمد: صادق
      فواز: يالله عن اذنك يا عمي
      احمد: اذنك معك ... لا تنسى موعدنا العصر
      فواز باستغراب: أي موعد؟؟؟
      احمد: ليش رؤى ما قالت لك؟؟؟
      فواز: عن ايش؟؟؟
      احمد: ههههههههههههه خلف الله عليها ... السالفة كلها على موعدنا العصر ... وفي الاخير نست تقول لك
      فواز: ما فهمت
      احمد: العصر بنروح نملك على العروس ... وابيك تكون معي
      فواز: ابشر يا عمي ... بس ايش دخل رؤى في الموضوع؟؟؟
      احمد: قلت لها تكلمك ... وكلمتك وما حصلتك ... سوت لنا السالفة كلها
      فواز: .............................................
      احمد: فواز ... فواز ... وين رحت؟؟؟
      فواز: ها ... بغيت شي يا عمي؟؟؟
      احمد: لا بس بقولك لا تتأخر
      فواز وبان عليه الضيق: ابشر يا عمي ... بعد صلاة العصر اكون عندكم
      احمد: حياك الله



      طلع فواز وهو معصب حده ... اتصل على جدته وقال لها انه ما بيرجع عندها ... رجع البيت ورمى نفسه عالفراش وهو معصب ... طيب يا رؤى ... تلعبين علي ... ما تبطلين حركاتك ... وانا كل مرة اصدقك ... غببببببببببببببببببببببببببببببببببببي



      في الليل ...
      رؤى واقفة مع عماتها عند الباب تستقبل الضيوف ... العصر راح ابوها مع اعمامها وازواج عماتها ... وفواز معهم لبيت العروسة ... ملكوا وعلى وعدهم في الليل في بيت احمد ...
      فواز وصل وما دخل البيت ... انتظرهم في المجلس مع الرجال وراح مع عمه ورجع على بيته ... استغربت رؤى منه ... ما دخل ولا سأل عنها ... تكلمه وما يرد عليها ... هذا فواز غرييييييييب ... لما رايق ما في احسن منه ... وفجأة يعصب على كيفه ... اوووووووووووووووووف ... الله يصبرني عليه بس

      شوي ودخلت سمر وامها ... تعوذت رؤى في نفسها ... ما ادري مين عازمهم ... اوووووووووووووووووف ... ناقصتها انا بعد
      سلمت عليها العمة ودخلت ... وصلت عندها سمر: مبرووووووووووووك رؤى
      رؤى: الله يبارك فيك
      قربت منها: عقبال ما توقفين في استقبال عرسي انا وفواز
      هنا رؤى ما استحملت وصرخت بقوة: نجووووووووووم السما اقرب لك
      تجمعوا العمات: رؤى ... ايش فيك؟؟؟
      رؤى بصراخ: بعدووووووووووووووووها عني ... بعدوها عني
      سمر واقفة على جنب ... وتبتسم ابتسامة النصر
      حنان: رؤى ... هدي ... ليان؟؟؟
      ركضت ليان: خير ... ايش فيه؟؟
      حنان: خذي رؤى ودخليها داخل
      ليان: رؤى تعالي معي
      رؤى: ما ابي ... ما ابي ... بعدووووووووووها
      ليان: رؤى ... صلي عالنبي وتعالي معي داخل
      رؤى: اللهم صلي وسلم عليه ... دخلت مع ليان داخل
      ليان: لما ... دقي على فواز بسررررررررعة
      رؤى تنتفض ... وتحس انها بتموت من الحر ..
      ليان: رؤى ... اهدي ... ايش اللي صار؟؟؟
      رؤى: ما اطييييييييييييييييييقها ... ما اطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق ها
      ليان: كلنا ما نطيقها ... بس ليش عصبتي كذا؟؟؟
      نزلت راسها رؤى وجلست تبكي
      ليان: رؤؤؤؤؤؤؤى ... لا تعصبيني ... تكلمي ... ايش فيه؟؟؟
      دخلت لما: ليان ... فواز يقول مو فاضي لرؤى وسخافاتها!!!
      ليان: لما؟؟؟ ما تعرفين تسكتين!!!
      لما: انا ايش دراني !!! قلتي كلمي فواز وجيت قلت لك ايش قال!!!
      ليان: وجججججججججججججججججع ... اطلعي برا
      رؤى: وليش معصبة عليها؟؟؟ هي ما قالت شي !!! اخوك قال لها الحكي وهي وصلته

      دخلت حنان: ها رؤى ... كيفك؟؟؟
      رؤى: الحمد لله
      حنان: يالله حبيبتي ... العروسة وصلت ... ومو حلوة ما تكونين معها
      رؤى: لا تخافين ياعمة ... بقوم استقبلها ... ما في احد يستاهل الزعل
      استغربت ليان وطالعت في حنان ... والثانية هزت كتفها باستغراب ... تركتهم رؤى وطلعت لاهل مرت ابوها تستقبلهم

      اخر الليل ...
      منيرة: يالله رؤى ... ما تمشين معنا؟؟؟
      رؤى: ها ... لا يا خالتي ... ما اقدر اترك الناس واطلع معكم
      منيرة: بس عبدالعزيز يقول فواز قال اطلعي!!!
      رؤى: لا ياخالتي ... ببات هنا
      منيرة: تباتين بروحك؟؟؟ ابوك وزوجته في الفندق!!!
      رؤى: عادي ... الخدامات موجودين ... والسواق برا ... وما يصير شي ان شاء الله
      منيرة: على راحتك يا بنتي ... بقول لفواز .. تصبحين على خير

      طلعت منيرة مع البنات ... عبدالعزيز واقف مع اولاده ...
      عبدالعزيز: مشينا؟؟؟
      منيرة: توكلنا على الله
      فواز: وينها رؤى؟؟؟
      منيرة: بتبات هنا
      فواز: اييييييييييييييييييييييييش؟؟؟
      منيرة: تقول ما تقدر تترك الضيوف وتطلع
      فواز: .................................
      ركبت منيرة السيارة ... وراحت ليان عنده: ترى لما قالت قدامها انك مالك خلق لسخافاتها
      فواز: واذا؟؟؟ وانا صادق!!!
      ليان: خلاص لا تعصب عليها اذا كذا ... تركته واقف وركبت السيارة وهو معصب حده

      نواف: تصدق؟؟؟ اكتشفت انك ما تستاهل رؤى!!!
      فواز: نواف
      نواف: لا تقول لي نواف ... انت لو سمعت صوتها امس وهي تكلمني عمرك ماضايقتها او زعلتها
      فواز: اكبر ممثلة في العالم
      نواف: انت اللي اكبر غبي في العالم
      طالعه فواز وهو معصب ... وتركه ورجع دخل داخل وجلس في المجلس ... اتصل عليها وما ردت ... انقههههههههر منها ... طيب يارؤى ... ارسل لها مسج ( انا في المجلس انتظرك ... متى ما راحوا الناس تلبسين عباتك وتطلعين لي ... ما ابي كثرة حكي )
      طلعوا الناس كلهم حتى العمات ... وما بقت الا رؤى ... قالت للخدامات ينظفون البيت من الصبح ... وخذت جوالها بتطلع فوق ... شافت مسج في جوالها ... فتحته ... وانقهرررررررررررررررررررررررررررررت منه ... كل شي على كيفه ... اتصلت عليه ... رد عليها: اطلعي انتظرك برا
      رؤى: ما بطلع ... بنام هنا
      فواز: ان ما طلعتي بدخل لك واسحبك من شعرك
      رؤى: اوووووووووووووووووووووووووووووووووف
      قفلت السماعة في وجهه ... لبست عبايتها وخذت اغراضها .... ركبت السيارة وصكرت الباب بقوة
      فواز: كسر بيدك ... كم مرة قلت لك لا تصكرين الباب كذا؟؟؟
      رؤى: كيفي ... مالك شغل فيني ... وصلني البيت وانت ساكت
      فواز: احسسسسسسسسسسسسسسن ... ما ابي اسمع صوتك

      وصلوا البيت وهم معصبين على بعض ... صعدت لجناحها على طووووووول ... غيرت ملابسها ... راحت لجهتها ورمت نفسها عالسرير ... وفواز في جهته وكالعادة كل واحد نايم بجهة ومعطي الثاني ظهره
      شوي الا يسمع صوت انين ... كان احد يصيح ... التفت عليها حس فيها تهتز ... قام بسرعة وفتح الابجورة ... رؤى ... رؤى
      رؤى: ...................................
      فواز: ادري انك مو نايمة ... قومي كلميني
      رؤى: فواز ... ما فيني اتكلم
      فواز: لا بتتكلمين ... مو بكيفك ... لفها جهته ... وانصدم من دموعها ... مسح دموعها بيده: ليش هالدموع
      مسكت رؤى الغطا بقوة ... وجلست تبكي ..
      فواز: رؤى ... ممكن تهدين!!! ليش هالدموع؟؟؟
      رؤى: ابووووووووووووووي
      فواز: ايش فيه؟؟؟
      رؤى: ما استحملت اشوفه مع وحدة غير امي!!!
      فواز: بسسسسسسسسسسس ... هذا اللي مزعلك؟؟؟
      رؤى: فواز ... صح انا اللي كنت ابي ازوجه ... وكل شي برضاي ... واني حبيت البنت ... شكلها طيبة وحبوبة ... بس برضو ... ما استحملت اشوفها واقفة مع ابوي
      فواز: رؤى ... ابوك تحمل كثييييييييييييير ... لا تفكرين من وفاة امك بس ... لا ... مسكين من بداية مرض امك وهو يعاني ... صعب انك تشوفين شخص عزيز عليك يمرض ويتألم قدامك ... وانت واقف وما تقدر تسوي له شي ... خليه يعيش حياته وينبسط
      رؤى: انا ما قلت شي ... وانا اللي كنت اقول له يتزوج ... بس لما شفتهم قدامي تذكرت امي الله يرحمها
      فواز: الله يرحمها .... ما خلصتي حكي؟؟؟ ابي انام!!!
      رؤى: لا ... ابيك تسمعني
      فواز: انتي حكيك ما يخلص ... ايش عندك؟؟
      رؤى: المذكرات اللي شفتها في التقويم!!!
      عطاها فواز ظهره: تصبحين على خير
      رؤى: فواز
      فواز: قلت لك تصبحين على خير
      رؤى وهي تهزه: قوم اسمعني
      فواز: ما ابي اسمع شي
      رؤى: فواز
      فواز: ..........................................
      رؤى: تقوم تسمعني ولا شلون؟؟؟
      فواز: نمت خلاص
      رؤى: شايفني بزر ... قوووووووووووووووووووووووووووووم
      فواز: .....................................
      رؤى: اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف





      اليوم الثاني ... في المستشفى ...
      شهد عندها موعد مراجعة ... راحت معها وعد ... دخلوا المستشفى وخلصت موعدها ... اتصلت في السواق يجيهم عند الباب
      السواق: ماما ... هذا بابا بندر في وقف هنا
      شهد: ايييييييييييييييييييييش؟؟؟
      السواق: في وقف عند السيارة ... في انتظر انتي
      شهد: طيب طيب ... صكرت السماعة .... اتصلت على فواز: الو
      فواز وهو نايم: الوووووووووووووووووووووووو
      شهد: نايم؟؟؟
      فواز: أي والله ... مانمت الا متاخر ... تامرين على شي!!!
      شهد: ها ... اذا نايم خلاص
      فواز: شهد ... قولي ايش عندك؟؟؟
      شهد: انا في المستشفى
      فواز بخوف: ايش عندك؟؟؟
      شهد: لا تخاف ... موعد مراجعة
      فواز: خوفتيني الله يهداك!!!
      شهد: فواز .. ابي اطلع من المستشفى ... بندر واقف عند السيارة ينتظرني ... ما ابي مشاكل قدام الناس!!!
      فواز: الحمار ... انتظري ... ربع ساعة وانا عندك
      شهد: ايش ربع ساعة ... فواز ما اقدر اوقف ... تعبانة
      فواز: طيب طيب ... بتصرف
      شهد: من غير تهور
      فواز: صكري السماعة


      وقفت شهد دقيقتين ... وصل عندها تركي
      تركي: شهد؟؟؟
      لفت شهد وانتبهت له: هلا
      تركي: معك تركي ... اللي يقولون عم فواز ونواف ... بس هم مو معترفين فيني
      ابتسمت شهد من تحت الغطا: هلا والله
      تركي: لا تخافين ... فواز كلمني ... انتظري هنا دقايق بس
      شهد: ..........................
      طلع تركي وشهد ووعد ينتظرونه


      عند السيارة ...
      وصل تركي عنده وسحبه من ملابسه: شووووووووووف ... ساكت عنك احتراما لابوك ولاهلك ... ولا انت مو كفو احد يعطيك اهتمام
      بندر: ايش تبي؟؟؟
      تركي: تمشي من هنا ولا اشوف وجهك مرة ثانية
      بندر: ايش بتسوي يعني؟؟؟
      سحبه تركي من ملابسه وحذفه عالسيارة بقوة: ايييييييييييييييييييييييييييييي
      قرب منه ومسكه من ملابسه وهو على السيارة: هالمرة قرصة اذن بس ... ان سمعت انك تعرضت لها او ضايقتها ما يحصل لك خير ... لا تقول لي فواز ونواف ... انا تركي ... بتشوف شي عمرك ما شفته ... واخليك تندم طول عمرك ... فاهم
      بندر: انا بروح ... بس حسابكم معي انت واولاد اخوك
      تركه وراح ...
      تركي: روووووووووووووووحه بلا ردة
      تركي للسواق: اركب السيارة وتعال عند الباب
      السواق: زين


      رجع بندر للمستشفى ... ما شافها عند الباب ... دور عليها شافها جالسة على الكراسي وجنبها اختها ... نادى الممرضة وطلب لها كرسي متحرك

      وصل عندهم: شهد
      شافته شهد وجت بتوقف ...
      تركي: خلك مرتاحة ... لا توقفين ... انتظري الكرسي المتحرك
      شهد: راح؟؟؟
      تركي: قولي ذلف ... لا تقولين راح!!!
      شهد: طيب ... ذلف؟؟؟
      تركي: ايه ... وناديت السواق عند الباب
      شهد: شكرا ... ما قصرت ... تعبتك معي
      تركي: ما سوينا شي ... أي وقت موجودين وبالخدمة
      وصلت الممرضة: يس سير؟؟؟
      اشر لها على شهد: يالله شهد ... اتوقع السواق وصل!!!
      مشى معهم ووصلهم للباب ... فتح باب السيارة لهم ... انتظرهم يركبون ودخل داخل مرة ثانية

      في السيارة رن جوال شهد
      شهد: هلا فواز
      فواز: ايش صار؟؟؟
      شهد: ما ادري عمك تركي ايش سوى ... بس ما قصر الله يجزاه خير
      فواز: هذه اول مرة يتعرض لك؟؟؟
      شهد: يتعرض لي ايه ... لاني اول مرة اطلع من البيت ... بس ازعجني باتصالاته
      فواز بعصبية: وليش ما تكلمتي؟؟؟
      شهد: ما ارد عليه ... خله يتصل على كيفه
      فواز: توصلين البيت وتقفلين جوالك ... والعصر يوصلك رقم جديد
      شهد: ماله داعي تكلف على عمرك!!!
      فواز: بلا كثرة حكي ... يالله خليني اكمل نومي ... ازعجتيني من الصبح ... ما صدقت ابوي يقول لي لا تداوم وانتي انواع الازعاج
      شهد: الله يسامحك ... انا ازعاج!!!
      فواز: احلى ازعاج
      شهد: الله لا يحرمني منك
      فواز: بلا كثرة حكي ... عطيتك وجه بزيادة ... قفلي لا اصكر السماعة بوجهك
      شهد: هههههههههههه باي
      فواز: بايات

      رؤى وهي تتقلب عالفراش: يعني مو بس علي مزاجي ... مع كل الناس!!!
      طالعها فواز بنظرة: انا مزاجي؟؟؟
      رؤى: واكبر مزاجي بعد ... امس الصبح ما في احسن منك معي ... وفجأة قلبت علي ولا تسأل فيني
      فواز: متى ما بطلتي نفاقك وعاملتيني كويس تعالي كلميني
      رؤى: نفاق؟؟؟ أي نفاق؟؟؟
      فواز: لا تسوين نفسك طيبة وعلى نياتك ... الفيلم اللي سويتيه امس ... كشفته وعرفتك على حقيقتك
      رؤى باستغراب: أي فيلم واي حقيقة؟؟؟
      فواز: ابوك هو اللي قالك دوري علي واتصلي فيني ... ولا انتي ولا معبرتني ولا هامك اصلا
      رؤى وعيونها طلعت: فواز
      فواز: ما ابي اسمع شي ... حطي راسك ونامي
      عطاها ظهره ونام ...
      جلست رؤى وقامت تهزه: مو كيفك ... بتقوم تسمعني
      فواز: تبين تلعبين براسي صح؟؟؟
      رؤى: انت اكبر مجنون في العالم
      فواز: طبعا ... اذا اصدقك فعلا اكبر مجنون
      رؤى: لا تسمعني ... ولا ابيك تسمعني اصلا ... عسى عمرك ما سمعت
      فواز: احسن ... ولا اسمع صوتك
      ضربته على كتفه وعطته ظهرها ونامت ... ودموعها على خدها ... شلون يفهم هالغبي




      دخل شهر رمضان على ابطالنا ... وهم على وضعهم ... لينا ورؤى رجعوا للجامعة ... وهالسنة ليان معهم ... دخلت طب ومصرة على القسم ...
      فواز على حاله مع رؤى ... ساعة راضي وعشرة معصب ... وهي مو عارفة شلون تراضيه ...
      شهد تطلقت من بندر ... بالبداية ما رضى يطلقها ... بس نواف وفواز وقفوا له ... وطلق غصبا عنه
      احمد وزوجته منى حياتهم هادية ... منى انسانة طيبة لابعد الحدود ... وحبت رؤى من كل قلبها وتعاملها كويس ... ورؤى حبتها كمان
      ربى وسلطان ... لينا وخالد ... حياة ولا احلى ... الله يديمها عليهم
      نواف ... مصر على رايه ... زواج مافي ... ابوه يئس منه وتركه على راحته


      اليوم اخر يوم في شعبان ... الكل صحى للسحور ... هذه اول سنة لينا ماتكون معهم عالسحور ... واول سنة رؤى تشاركهم
      بعد السحور ... تجمعوا في الصالة منتظرين الاذان ...
      رؤى قربت من فواز: فواز ... ممكن تصعد معي فوق!!!
      طالعها فواز: رؤى ما فيني اصعد
      رؤى: استحمل شوي ... ممكن؟؟؟
      فواز: ضروري؟؟؟
      رؤى: تقدر تقول!!!
      صعد معها للغرفة ... اول مادخل: ها يارؤى!!! ايش عندك؟؟؟
      رؤى: فواز ... بكرة رمضان!!!
      فواز: مصعدتني فوق تقولين لي بكرة رمضان!!! اعرف انه بكرة رمضان ... واذا ما اعرف كان قلتي لي تحت
      رؤى والدمعة في عينها: رمضان شهر التسامح .... ربي يغفر لعباده ... ويفتح لهم ابوابه ... وتصفد الشياطين
      فواز: رؤى ... المحاضرة هذه سمعتها في المسجد يعد صلاة العشا
      رؤى وهي ماسكة دموعها لا تنزل: طيب اذا ربي يسامح ... انت ليش ما تسامح!!!
      نزل فواز راسه: ..........................................
      رفعت راسه بيده: فواز ... انت ما تعرف غلاتك عندي ... وانت فاهم الموضوع غلط
      فواز: رؤى ما ابي اسمع شي!!!
      رؤى: فواز ... لازم تسمعني ... ما يصير كذا
      فواز: انا ماهمني الل.........
      قطع عليهم صوت الاذان ... فواز: عن اذنك يا رؤى ... بروح المسجد
      رمت نفسها عالسرير وهي تبكي






      بعد المغرب ... جالسين في الصالة يتقهون ... الكل يسولف ومبسوط ... الا رؤى ... جالسة على جنب ومهمومة ... فواز يسولف ومبسوط ... رؤى تطالع فيه ... ليش يا فواز قلبك قاسي علي ... حنانك مغرق الدنيا ... الا انا ... الله يسامحك يا فواز
      فواز: رؤى ... رؤى ... رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى؟؟؟
      رؤى: ها ... تكلمني يا فواز؟؟؟
      فواز: وين عقلك؟؟؟
      رؤى: موجود
      فواز: طيب ... اقولك بنروح لجدتي انا ونواف ... تجين معنا؟؟؟
      رؤى: اكييييد ... ابارك لها الشهر
      فواز: طيب اجهزي ... نروح نصلي في المسجد اللي جنب بيتها ... وبعد الصلاة نروح لها
      رؤى: طيب ... دقايق واجهز


      في بيت ام محمد ...
      ام محمد: حيا الله من جانا
      فواز: الله يحييك
      ام محمد: هلا ببنتي حبيبتي ... نورتي يالغالية
      رؤى: النور نورك ياجدة
      نواف: وانا ؟؟؟ طبعا مشطوب من القائمة كالعادة؟؟؟
      ام محمد: وانت في احد يقدر يشطبك؟؟؟
      جود: صادقة ياجدة
      نواف وهو يضربها على راسها: من وين طلعتي؟؟؟
      جود: من المصباح
      فواز: تعالي سلمي بعدين طولي لسانك!!!
      جود: حبيب قلبي ... تستاهل من يسلم عليك ... مو هالدب
      وراحت له وسلمت عليه وباركت له الشهر .... ورؤى واقفة على جنب وسرحانة طول الوقت
      سحبها نواف من شعرها: مو بكيفك ... تعالي سلمي علي
      جود: أي أي أي أي يالدفش
      رغد من وراها: بهذه صادقة ... ما في ادفش من نواف!!!
      نواف: بسم الله الرحمن الرحيم ... من وين تطلعون؟؟؟
      رغد: كلنا موجودين داخل ... وتاخرتوا عند الباب ... تأخروا شوي بعد وامي بتجي بعد
      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
      دخلوا وجلسوا سوالف وحماس ... الا رؤى ... ما شاركت احد بالحديث ... جالسة وبس تبتسم ... مو عارفة ايش تسوي ... ولا شلون تتصرف مع فواز ... المشكلة انها ما تقدر تقسي قلبها عليه ... تحبببببببببببببه وتموت فيه


      فواز اللي جالس جنب: ها شهد ... بشري عنك؟؟؟
      شهد: الحمد لله بخير ... احسن بكثييييييييييير
      فواز: الله يديم عليك ... بندر ما في اخبارعنه؟؟؟
      شهد: لا تجيب لي طاريه
      فواز: اهم شي انه ما ازعجك؟؟؟
      شهد: لا من يوم طلقني وما في ازعاج ... الله يجزاك خير غيرت رقم جوالي ... ما عنده وسيلة
      فواز: اهم شي افتكينا منه
      شهد: ما تصدق شلون خايفة انه يرجعني ... لسه باقي عالعدة!!!
      فواز: كم باقي لك؟؟؟
      شهد: خلاص ما بقى شي ... هالشهر وخلاص
      فواز: فيه خير يقرب صوبك!!!
      شهد: الله لا يحرمني منك يا خوي
      فواز: ولا منك
      شهد: ايش فيها رؤى يا فواز؟؟؟
      فواز وهو يطالع فيها: ما ادري ... يمكن تعبانة من الصيام
      شهد: اهم شي انك ما زعلتها
      فواز: هههههههههههههه وليش يعني؟؟؟
      شهد: لاني ما ارضى على رؤى!!!
      فواز: مين اخوك ؟؟؟ انا ولا هي؟؟؟
      شهد: انت ... بس رؤى عزيزة وغالية وما ارضى عليها
      فواز: ليش يعني؟؟؟
      شهد: ما في احد بطيبة قلبها ... ربي يحبك يوم تزوجتها


      ام محمد: رؤى ... تعالي عندي لك شي!!!
      قامت رؤى معها ودخلت لغرفتها: امري ياجدة
      ام محمد: ايش فيك؟؟؟
      رؤى: ها ... مافيني شي يا جدة
      ام محمد: مو علي هالحكي ... فيك شي .. واضح انك مو طبيعية
      نزلت دموعها ونزلت راسها: ..................................
      ام محمد: فواز؟؟؟
      رؤى: ...............................
      رفعت راسها: ما بقول انا مثل جدتك ... لاني جدتك بالفعل ... حتى من قبل لا تتزوجين فواز ... انتي وخوات فواز ونواف ... لكم معزة بقلبي ... شلون لما تزوجتي فواز؟؟؟
      رؤى: الله يخليك ياجدة ... وانا بعد احبك واعزك
      ام محمد: تبيني اكلم فواز؟؟
      طالعت فيها بسرعة: لا الله يخليك لا ... بتتعقد الامور اكثر
      ام محمد: ايش تبيني اسوي لك؟؟؟ ما اقدر اشوفك كذا واسكت!!!!
      نزلت رؤى راسها على رجل ام محمد: ادعي لي ان ربي يحنن قلبه علي
      ام محمد وهي تلعب في شعرها: الله يحنن قلبه عليك يا بنتي ... ويسعدكم ويوفقكم مع بعض



      سمعوا صوت الباب ...
      ام محمد: تفضل
      طل فواز براسه: افا يا جدة ... رؤى خذت مكاني!!!
      ام محمد: طبعا تاخذ مكانك ... هو في مثل رؤى؟؟؟
      فواز: ايش فيكم عليها؟؟؟ قبل شوي شهودة تمدح فيها واحين انتي!!!
      ام محمد: ومن ما يحب رؤى!!!
      فواز قرب من رؤى اللي على وضعها وما تحركت ولا طالعت فيه اصلا من دخل ... سحبها من يدها وقومها: مكاني لو سمحتي ... وما ارضى لاحد غير نواف!!!
      ام محمد وهي توقف: هذا اللي ناقص ما ترضى لنواف كمان!!!
      فواز: ههههههههههههههههه اغار وما ارضى
      ام محمد وهي تضربه على راسه: لا تتأخرون ... بسبقكم برا
      طلعت ام محمد وتركتهم ... رؤى واقفة وتغطي شعرها لانها بتطلع برا
      فواز: ايش قلتي لجدتي؟؟؟
      رؤى: لو بتكلم كان تكلمت من زمان
      فواز: ليش دخلتوا داخل؟؟؟
      رؤى: حست اني مو طبيعية وسألتني ... بس ما قلت لها شي
      فواز وهو يمسك يدها ويهزها: لو تكلمتي بقص لك لسانك ... فاهمة؟؟؟
      حس فيها تمسك بملابسه بالقوة ... طالع فيها ... شوي وتطيح بس كانت قريبة من فواز ومسكها بسرعة: رؤى ... رؤى
      رؤى تغمض عينها وتفتحها: اممممممممممممممممممممممم
      مشى معها ووصلها للسرير ونومها عليه: رؤى ... تسمعيني
      رؤى: امممممممممممممممممممممممم
      فواز: رؤى ... رؤى؟؟؟
      رؤى: امممممممممممممممممممممم
      فواز: اذا حاسة فيني امسكي يدي
      مدت يدها وحطت يدها على يده ...
      فواز: كويس ... بوعيك ... دقيقة اجيب لك شي تشربينه

      سمع صوت الباب وطلت جود عليهم : وبعدين معكم !!! لهالدرجة ما تقدرون تستغنون عن بع...............
      فواز: جود ... جيبي لي عصير بسرعة ولا تقولين لاحد
      جود بخوف: ايش فيها؟؟؟
      فواز بعصبية: بسرررررررررررررررررررررررررعة جود مو وقت هذرتك
      ركضت جود ورجعت بثواني ومعها العصير ... عطته فواز ... رفع راسها وقرب منها العصير: رؤى ... اشربي
      فتحت رؤى فمها وشربت شوي من العصير وبعدته عن فمها
      قربه فواز مرة ثانية: رؤى ... اشربي ... السكر نزل عندك ... شوي كمان ... لونك بدا يرجع
      شربت رؤى شوي وبعدته مرة ثانية: خلاص فواز ما اقدر
      فواز: ليش تبعدينه كلها عصير؟؟؟
      رؤى: فواز عصير مانجا ... وما استحمل ريحته
      فواز: اها ... ما انتبهت تصدقين
      رؤى في نفسها: ومتى انتبهت لشي يهمني او يخصني
      فواز: صرتي احسن؟؟؟
      رؤى: الحمد لله
      جود: سلامتك رؤى ... ايش صار؟؟؟
      فواز: دلع البنات وما يسوي ... صايمة وما فطرت مثل العالم والناس ... لازم تدوخ وتتعب
      جود: انتوا كل شي عندكم دلع!!!
      رؤى: عادي جود ... تعودت
      انقهر فواز من جملتها: البسي عباتك ... بنرجع للبيت
      رؤى: طيب


      استمر الحال على ما هو عليه ... رؤى مكتئبة لابعد الحدود ... حتى الجامعة مالها نفس لها ... وتحاول انها ما تبين شي للناس ... بس الكل ملاحظ تغيرها ... ولما يسألونها تقول من الصيام
      اليوم عبدالعزيز عازم اخوانه وخواته وعيالهم على الفطور ... هذه عادته كل سنة ... يجمعهم على الفطور مرة او مرتين في الشهر بعزيمة كبيرة ...
      رؤى مالها نفس شي وزادها هم وجود سمر وامها اليوم ... من جد مالي مزاج لهم
      الكل في المطبخ قبل الفطور ... كل واحد يسوي شي .. ما بقى على الاذان شي
      وفجأة سمعوا صوت رؤى بصرخة هزت المطبخ:















      اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييي





      انتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررركم
      احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم

      تعليق

      • غلا الرياض
        عـضـو فعال
        • Nov 2008
        • 248

        #63
        واو

        الرواية عاجبتني مرررره

        انا من البداية متابعة بصمت خخخ

        ياليت ماتطولن بتنزيل البارتات
        لان انا اخلص في يوم واحد من الحماس هع

        شكرا عبوورة

        في انتظار البارت القادم

        تعليق

        • لجين
          عـضـو فعال
          • May 2009
          • 68

          #64
          يارب يرجعون فواز و روئى لبعض وسمر ياليت تموت ونتظرررررر البارت الجاى وما تطولى علينا وياليت تنزليه اليوم .هههه

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #65
            غلا الرياض و لجين أشكركم عالمتابعه
            أثلجتو صدري

            تعليق

            • ام قصى
              عـضـو
              • Nov 2008
              • 45



              • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

              #66
              ياعينى عليك يا رؤى اكيد سمر عاملة ليها شئ
              حررررررررام رؤي ماتستاهل
              ايش صار ياترى فى رؤى ننتظرك عبير لا تطولين حبيبتى
              وتسلمين لنا

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #67
                الله يسلمك ام قصى و انشاء الله ما أتأخر
                و مشكوره عالمتابعه

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #68
                  البارت التاسع عشر ...


                  اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييي

                  التم الكل حولها وهي على الارض وتدور حول نفسها من الألم ...
                  منيرة: بسم الله عليك يمه
                  ليان: وجججججججججججججججججججججججججججججججع ان شاء الله ما تشوفين؟؟؟
                  لينا: مو وقتك ليان ... لما نادي فواز بسرعة
                  طلعت لما تركض تنادي فواز
                  رؤى: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي بموت اييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
                  منيرة: رؤى ... رؤى ... والله ما اعرف اتصرف!!!
                  عايشة: موية باردة يابنات بسررررررررررررررررررررررررعة
                  ركضت ربى وجابت لها الموية وعطتها لامها
                  على دخلت فواز يرررررررررررررررررركض وحتى ماضرب الباب ... طلعوا البنات يتغطوا
                  دخل فواز يركض على رؤى وجلس جنبها وبخوف واضح: ايش صار؟؟؟
                  ليان: الخدامة الحمارة طيحت عليها قدر القلي وفيه زيت حار يغلي دوبه مقفل من على النار
                  فواز بصرخة رجت المطبخ: غبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييية
                  والخدامة واقفة على جنب وميتة من البكي
                  منيرة: فواز مو وقت عصبيتك على الخدامة ... شوف رؤى بتموت من الالم
                  رؤى نايمة على جنبها وتبكي من الألم وفواز جالس عند ظهرها ويحس انه يتقطع مع تأوها ... ومو عارف شلون يتصرف ... يحس انه انشل
                  دخل عبدالعزيز بقلق واضح: ايش ص.... فواز ... نزل ملابسها بسرعة قبل لا تلصق في الحرق ... ويقوم جلدها مع الملابس
                  فواز: ها ... أي صح
                  عبدالعزيز: فواز ... ايش فيك؟؟؟ بسررررررررررررعة لصق على جسمها !!!
                  مد يده ومسك يدها وهي ما صدقت مسكت فيه بالقوة وحضنت يده وهي تبكي ...
                  قرب فواز منها وهمس في اذنها: رؤى ... مسكي يدي ... اذا تألمتي اضغطي عليها ... اتفقنا؟؟؟
                  لا شعورياً ضغطت رؤى على يده بالقوة
                  مد يده الثانية لتنورتها ورفعها لحد ما وصل لفخذها ... وهو مكان الحرق ... فخذها محترق من الخلف بالكامل ... والرجل الثانية جزء من فخذها ... وشوي على ساقها ... بس الأغلبية على الفخذ
                  غمض فواز عينه ورفع التنورة عن فخذها بسرعة
                  رؤى وهي تضغط على يد فواز بقوة:
                  اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي
                  فواز وهو منصدم من هول الحرق اللي برجلها: وحدة تجيب عبايتها بسرعة
                  رؤى وهي تبكي: فواز ... غطي رجلي ... منكشفة عالناس كذا
                  مد يده فواز ونزل شماغه ... طبعا بيد وحدة لان اليد الثانية بيد رؤى
                  قربت منه لينا: عطني فواز ... انا بمسكه عنك
                  فواز: لا تحطينه على الحرق ... امسكيه كذا بس ستار
                  لينا: امرك
                  وصلت ليان: يالله فواز ... هذه العباية!!!
                  فواز: رؤى اتركي يدي
                  رؤى وهي تهز راسها بلا وتصيييييييييييييييييييييييييييييح
                  فواز: رؤى ... بوديك المستشفى!!! الحرق مرة خطير
                  رؤى: ما بي
                  قرب منها ومسح على شعرها: اتركي يدي وبس اركب السيارة لا تتركينها ... اتفقنا؟؟؟
                  دخل عبدالعزيز المطبخ ... هو طلع لما رفع فواز تنورتها ... ما حب انها تنكشف قدامه: فواز بعدكم جالسين؟؟؟ بسرررررررررررعة عالمستشفى
                  فواز: ان شاء الله
                  تركت يده رؤى ... طلع المفتاح من جيبه ... ومده لابوه: يبه تفتح لي السيارة ؟؟
                  عبدالعزيز: عطني المفتاح ... وبسررررررررررررعة تحركوا ... وانتبه لما تحركها ... لا تغطي الحرق ولا تلمسه
                  فواز: ان شاء الله
                  حط يده تحت رقبتها واليد الثانية تحت ركبتها: اييييييييييييييييي ... فواز يألم
                  شالها فواز بين يده ولا كأنه سمعها ... هو يتقطع من الداخل ... ويحس انه مو على بعضه: ليان ارمي العباية من فوق ... يعني بس ارميها عليها وهي على يدي
                  غطتها ليان بالطريقة اللي قالها فواز: بركب معكم!!!
                  فواز وهو يمشي ويطلع من المطبخ: ما يحتاج
                  من طلعت رؤى والكل متضايق والكل يتحمد بسلامتها لمنيرة ... الا العمات حصة وفوزية ... وبناتهم سمر ورشا!!!



                  طلع فواز ورؤى بين يدينه ... ونواف واقف عند باب السيارة: اوصلكم؟؟؟
                  فواز: ما يحتاج
                  فتح لهم عبدالعزيز باب السيارة الخلفي: حطها هنا يا فواز ... ما بتقدر تجلس
                  فواز: ها
                  عبدالعزيز: وانت ما عندك غير ها؟؟؟ ايش فيك اليوم؟؟؟
                  فواز: ما ادري يبه ... مو عارف اتصرف
                  عبدالعزيز: نومها هنا بالخلف ... وحطها على جنبها ... وارمي العباية من فوق وخلي الجزء المحروق مكشوف
                  رؤى وهي تبكي: لا يا عمي ... ما ابي انكشف!!!
                  عبدالعزيز: لا تخافين يا بنتي!!! الجزء المكشوف يكون جهة الكرسي ... والجهة الثانية بنغطيك بالعباية ... فواز ... انت بعدك واقف؟؟؟ تحرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رك
                  فواز: ها طيب طيب
                  نزلها في السيارة مثل ما قال ابوه ... غطاها بعبايتها وكشف وجهها ... قرب منها وباسها على راسه ... مسكت رؤى كتفه وهي تبكي
                  مسح فواز دموعها بيده: دموعك عذابي يا رؤى
                  رؤى: فواز بمووووووووووووووووووووووت من الالم
                  فواز: لا تقولين هالحكي ... نوصل المستشفى ويروح كل الألم
                  عبدالعزيز من برا السيارة: فواز ... نمت داخل ... تحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررك
                  نواف: ما ينفع يسوق ابد ... انا بوصلهم
                  عبدالعزيز: خلك ... رؤى ما بتكون مرتاحة ... انا بوصلهم
                  نواف: طمنوني
                  ركب عبدالعزيز مكان السواق ... وفواز واقف في الشارع ويناظر في رؤى
                  عبدالعزيز: فواز ... وجع ان شاء الله ... ارررررررررررررررركب السيارة بسرعة
                  فواز: ها ... يالله يالله ... وركب جنب ابوه وعينه على اللي ورا ... ومبين انها تتألم وتصيح وكاتمة صوتها
                  مد يده ومسك ساقها وضغط عليه ... كأنه بهالحركة يطمنها ... وهي مدت يدها وحطتها على يده ... لف يده ومسك يدها بقوة ومسح عليها

                  عند اخر إشارة رفع عبدالعزيز جواله واتصل في المستشفى ... طلب سرير متحرك بسرعة عند الطوارئ ... طالع فيه فواز بنظرات
                  عبدالعزيز: فواز ... ايش فيك؟؟؟ احسك بزر!!!
                  فواز: انا مو مستوعب شي
                  عبدالعزيز: ما عليها شر ان شاء الله ... لا تخاف
                  فواز: اتمنى

                  وصلوا المستشفى ... فتح فواز الباب ونزل ... ركضوا الممرضين بالسرير وفتحوا الباب الخلفي
                  فواز بعصبية: بعددددددددددددوا ... انا بنزلها
                  دخل السيارة وشالها بمساعدة الممرضة وحطها عالسرير: اييييييييييييييييييييييييييي
                  عبدالعزيز: فواز يالغبي ... حطها على جنبها!!!
                  فواز: ها ... ايه صح ... لفها ونومها على جنب ... وغطاها بالعباية
                  عبدالعزيز: بسررررررررررررررعة على غرفة الدكتور



                  عبدالعزيز وهو يطلع من غرفة الدكتور: وانا مبسوط ان ولدي دكتور!! مو قادر تدخل مع زوجتك؟؟؟
                  فواز: ما استحمل اشوفها وهي تتألم!!!
                  عبدالعزيز: عالعموم الدكتور خلص ... ادخل خذ التعليمات ... انا مو قادر اوقف خلاص ... ما افطرت الا على كاسة مويه
                  فواز وهو يبوس راسه: الله يحفظك يبه ... ما اعرف من غيرك ايش كنت بسوي
                  عبدالعزيز: كانت البنت ماتت من زمان
                  فواز: بسم الله عليها يبه ... لا تقول هالحكي
                  عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههههههه وامك تقول مو مبسوطين مع بعض ... خلها تجي وتشوفك وانت معتفس
                  فواز: يببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه
                  عبدالعزيز: هههههههههههه الله يديم عليكم السعادة يارب ... عن اذنك
                  فواز: اذنك معك ... بس من يرجعنا؟؟؟
                  عبدالعزيز: خذ مفتاح سيارتي وانا برجع بسيارة من سيارات المستشفى
                  فواز: ما تقصر ... مع السلامة



                  دخل فواز الغرفة وتوجه للسرير على طول ... شافها نايمة وغطا المستشفى عليها ... رفع الغطا وشاف رجلها ملفوفة ... حطت رؤى يدها على يده
                  فواز وهو يبتسم: سلامات!!!
                  رؤى: الله يسلمك ... بس لا تلمسه ... يألم
                  فواز: عطوك مسكن؟؟؟
                  رؤى: لو مهتم كان دخلت معي وشفت ايش يصير ... مو تتركني وتطلع!!!
                  فواز: تعرفين اني ما اقدر اوقف وانتي تتألمين!!!
                  رؤى: اذا ما تستحمل ألمي ليش انت اللي تجرحني؟؟؟
                  فواز وهو يلتفت: وينه الدكتور؟؟؟ ما شفته!!!
                  رؤى: هذا انت ... الموضوع اللي ما يعجبك تغيره على كيفك
                  دخل الدكتور: هلا فواز ... تدري ايش خاطري فيه؟؟؟
                  فواز: لا تخلي شي بخاطرك!!!
                  الدكتور: اصورك وانت واقف برا وانشره على الاطفال المساكين اللي يبكون وانت ولا تعبرهم
                  فواز: ههههههههههههههههههههه وظيفتي ايش اسوي؟؟؟
                  الدكتور: يا بختك يا مدام في فواز ... ما في مثله
                  طالعت فيه رؤى وسكتت
                  الدكتور: عالعموم ... الحروق مرة عميقة وخطيرة ... وطبقة كبيرة من الجلد متأثرة
                  رؤى: ببترك اثر؟؟؟
                  الدكتور: اممممممممممممممممممممممممممممممم
                  نزلت رؤى راسها ودمعت عينها ....
                  انتبه لها فواز: دكتور والمسكنات؟؟؟
                  الدكتور: كتبت لها على مجموعة مسكنات للألم ... ويومياً يتغير الضماد وتحط عليه مرهم وتغطيه مرة ثانية
                  فواز: ان شاء الله ... يحتاج شي ثاني؟؟؟
                  الدكتور: كتبت لها على مراجعة ... ضروري اشوفها!!
                  فواز: ابشر ... شكرا دكتور ... تعبناك معنا
                  الدكتور: لا تقول كذا ... واجبنا واقل من واجبنا ... اشوفكم على خير
                  طلع الدكتور والتفت فواز على رؤى اللي دموعها على خدها: ممكن اعرف ليش الدموع؟؟؟
                  رؤى: رجلي بتتشوه وتقول لي ليش الدموع؟؟؟
                  فواز: ومن قال انك بتتشوهين؟؟؟
                  رؤى: الدكتور
                  فواز: متى؟؟؟ انا واقف ما سمعت شي!!!
                  رؤى: قال بتترك اثر؟؟؟
                  فواز: اثر ... اثر ... سمعتي ... مو تشوه؟؟؟
                  رؤى: ولو؟؟ ايش يقولون الناس ؟؟؟ وشلون ارد عليهم اذا سألوني؟؟؟
                  فواز بنظرة: وانتي ناوية تخلين الناس تشوف هالمنطقة !!!!( وحط يده على فخذها )
                  رؤى: اذا لبست قصير يبين!!!
                  فواز: اذا عندك شي من لبسك يبين هالمنطقة ارميه قبل لا اشوفك لابسته ... لاني لو شفتك خارجة فيه موتك على يدي
                  رؤى: كل البنات يلبسون!!!
                  فواز: البنات اللي ما يستحون كثار ... ولو بنمشي وراهم بنرمي الحيا ورا ظهورنا
                  رؤى بخبث: لا البنات ما يلبسونها قدامنا ... بس يلبسونها لأزواجهم!!!
                  فواز: وحضرتك بتطلعين فيها للناس؟؟؟
                  رؤى بنظرة: طيب ايش ذنبي اذا زوجي ما يرضى البسهم له!!! ولا يطيق شوفتي ووجودي جنبه!!!
                  فواز: بلا كثرة حكي ... شكلك عجبتك الجلسة هنا؟؟؟ قومي انا ميت جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
                  رؤى بقهر من تغييره للموضوع: طيييييييييييييييييب
                  فواز: تقدرين تمشين ولا اجيب لك الكرسي؟؟
                  رؤى من بين اسنانها: بمشي ... شكررررررررا ... ما قصرت


                  عند باب السيارة ... توجهت رؤى للباب الخلفي ... مسكت مقبض الباب وحست بيد على يدها
                  فواز: وين؟؟
                  رؤى: بركب السيارة
                  فواز: ومكانك ورا؟؟
                  رؤى وهي تصد عنه: ابي انام!!!
                  مسك يدها من غير ما يكلمها وركبها جنبه ... جلسها على الكرسي ونزل نفسه لمستوى الكرسي وحركه ... تخرعت رؤى ومسكت يده: خوفتني!!!
                  فواز وهو يطالع بعينها: تتوقعين اني بضرك؟؟؟
                  رؤى: ...................................
                  فواز وهو يضغط على يدها: ردي علي!! تتوقعين اني بضرك؟؟؟
                  رؤى هزت راسها بلا من غير ما تتكلم ....
                  فواز: خلاص ... لا تخافين دامك معي ... ابي انزل الكرسي بحيث انك تنامين على قولتك ... نزل الكرسي وصكر الباب ولف للجهة الثانية وركب السيارة وتوجه للبيت ... ورؤى تردد في نفسها الله لا يحرمني منك ... الله لا يحرمني منك


                  وصلوا البيت وقبل لا ينزلون عطاها كيس الأدوية: رؤى ... بعد الأكل خذي المسكن
                  رؤى: ما يحتاج ... صرت احسن!!!
                  فواز: لا مو احسن ... الألم خف لأنك تحت تأثير المسكن ... إذا راح مفعوله بيرجع لك الألم
                  رؤى: طيب
                  فواز: وغيري الضماد كل يوم وحطي عليه المرهم
                  انصدمت رؤى من جملته ونزلت راسها: طيب



                  اول ما دخلت الصالة التم الكل حولها ..
                  منيرة وهي تحضنها: سلامتك حبيبتي
                  رؤى: الله يسلمك يمه
                  وكل وحدة تبوسها من جهة وتتحمد لها بالسلامة ... وسمر مقهورة من الجو اللي ماخذته كله على قولتها ... مع انها كانت مبسوطة ومستمتعة وهي تتألم وتصرخ وتدور حول نفسها من الألم
                  جلسوها البنات وكل وحدة تسألها عن مدى الحرق واللي صار
                  ليان وهي ترفع عباية رؤى: اشوف الضماد؟؟
                  مسكت رؤى عبايتها بسرعة: لا يا ليان .. انكشفت اليوم بما فيه الكفاية
                  لينا: حبيبتي والله ... اطلعي غيري ملابسك على ما نجهز لكم الفطور

                  طلعت رؤى وغيرت ملابسها ونزلت تحت وهي نازلة عالدرج: رؤى
                  رؤى: هلا خالتي
                  منيرة: فواز ينتظرك في غرفة الطعام ... افطاركم جاهز
                  رؤى: شكرا .... وتوجهت لغرفة الطعام وحصلت فواز ولينا
                  لينا: يالمفجوع ... انتظر زوجتك
                  فواز: متأخر عالافطار ساعة ونص بسببها ... بعد تبيني انتظر!!!
                  لينا: يا ربي عليك ...... اذا انت يا فواز كذا ... الله يعين زوجة نواف!!!
                  فواز: هههههههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟؟
                  لينا: اذا انت الحنون ما تعرف للرومانسية ... نواف الدفش ايش بيسوي؟؟
                  فواز: لا حرام عليك ... انا ما اعرف للرومانسية!!! انا الرومانسية كلها ... حتى اسألي رؤى ( لف عليها وطالعها بنظرة )
                  لينا: ايوه رؤى ... كيف فواز والرومانسية؟؟؟
                  رؤى: لا لا لا موضوع فواز والرومانسية يبيله كتاب أو مجلد ... ما ينفع اوصف بجملة أو جملتين
                  لينا: ما اقددددددددددددددددددددددددددددددر على هالكلام الحلو ... خلاص بطلع للصالة احسن لي
                  رؤى: اجلسي معنا .. من زمان ماشفتك وما سمعت سوالفك
                  لينا وهي تجلس: صادقة ... احسن من مقابل العلل اللي برا
                  رؤى: لا تتكلمين عنهم كذا ... عماتك وبنات عماتك
                  لينا: ما اشتهي اناظر في وجههم
                  دخلت الخدامة وهي تبكي: بابا فواز ... ماما رؤى ... سوري ... انا مافي اعرف
                  فواز بعصبية: انقلعي برا لا اذبحك
                  رؤى: فواز ... حرام عليك ... هي مو متعمدة وصار بالغلط ... ربي كاتب لي هالشي ... خلاص روحي ... ما صار شي
                  نزلت راسها الخدامة وبكت بقوة واطلعت ...
                  لينا: حرام عليك ... ليان ما خليت عليها شي
                  فواز: تستاهل
                  رؤى: انت ما في مثلك في الإجرام
                  فواز: اجرام ... واللي صار لك مو اجرام؟؟؟
                  رؤى: بس هي مو قصدها
                  لينا: صادقة رؤى
                  رؤى: خلينا منها ... ايش اخر الأخبار؟؟؟
                  لينا: ايييييه ربى حامل
                  فواز ورؤى ناظروا في بعض: ................................
                  رؤى: صدق ... مبروووووووووووك ... تستاهل ربى
                  لينا: يالله عقبالكم ... انا وخالد متحدين .... هو يقول بيصير خال قبل لا اصير عمة ... وانا اقول له اني بصير عمة قبل لا تصير خال ... بس شكله هو كسب التحدي
                  فواز بعصبية: ايش عليكم من الناس ... بدل لا تتحدون شدوا حيلكم وجيبوا لانفسكم
                  قام من على الطاولة بعصبية وطلع من الغرفة
                  نزلت رؤى راسها ودمعت عينها ...
                  لينا: ايش فيه فواز؟؟؟ انا ايش قلت؟؟؟
                  رؤى: ما قلتي شي يا لينا ... بس فواز عصبي
                  لينا: ربي بيرزقكم ان شاء الله ... هذا انا ما حملت ... عادي ... ما صار لكم من تزوجتوا!!!
                  رؤى: الله كريم ... عطيني كاسة موية باخذ المسكن
                  لينا وهي تصب الموية: تفضلي



                  شقة خالد ...
                  في الليل بعد ما رجعوا ... لينا مو على بعضها ... قرب منها خالد ولف يده حول كتفها: الحلو ايش فيه زعلان؟؟؟
                  لينا: ها .. ولا شي
                  خالد: مو علي هالحكي!!! ايش فيك؟؟؟
                  لينا: كسرت خاطري رؤى اليوم
                  خالد: صادقة ... انا اللي ما شفتها كسرت خاطري ... يقولون الحرق مرة عميق
                  لينا: هي كسرت خاطري على موضوع الحرق ... بس كسرت خاطري لما عصب عليها فواز
                  خالد باستغراب: وليش عصب عليها؟؟؟
                  لينا: لما قلت ان ربى حامل عصب وقام من السفرة
                  خالد: وايش اللي خلاه يعصب؟؟؟
                  لينا: هم متزوجين قبل ربى ... وزوجته ما حملت لسه!!!
                  خالد: اللي يسمعك يقول عشر سنين متزوجين
                  لينا: انا معك ... بس يمكن فواز مستعجل!!!
                  خالد: ما عنده سالفة
                  لينا: يعني ما بتزعل اذا تأخرت في الحمل؟؟؟
                  خالد: اذا ما حملتي ابد ما بزعل ... شلون لو تأخرتي بس؟؟؟
                  لينا: بسم الله علي ... لا تقول هالحكي
                  خالد: لا من جد ... لا تفكرين بهالموضوع قبل 3 سنوات
                  لينا: خالد ... حرام عليك!!! 3 سنوات يالظالم؟؟؟
                  خالد: طبعا ... تبين تحطين لي احد يشاركني فيك من احين؟؟؟
                  لينا: يا ربي عالدلع؟؟؟
                  خالد: عادي ... راضي اكون دلوع اذا انتي اللي بتدلعيني!!!
                  لينا وهي تقرص خده: اللي بيسمع كلمة اهله شو بنقوله؟؟؟
                  خالد وهو يصفق: شاطر شاطر
                  لينا: ههههههههههههههههههههههه



                  بعد اسبوع ... بيت نورة ...
                  فواز ونواف في بيت نورة ... جدتهم تعبانة وجالسة بيت نورة ... راحوا الشباب يزورونها وكالعادة رفعوا ضغطها
                  فواز: يا جدة اعترفي ... تبين تعرفين غلاتك عند مين؟؟؟
                  نواف: ما يبيلها سؤال ... احنا وتعرف غلاتها عندنا ... لازم في احد من هنا ولا من هنا!!!
                  ام محمد: ما فيني حيل ... لو فيني حيل قمت وكسرت العصا على ظهوركم
                  نواف: ليش ياجدة تهربين من الواقع؟؟؟
                  ام محمد: نواف ... ضغطي واصل الألف ... مافيني على حنتكم
                  فواز: افا ... خلاص نروح؟؟؟
                  ام محمد: انا ما قلت كذا ... بس لا تناقروني!!!
                  قرب منها فواز ومسك رجلها يهمزها: سلامتك يا جدة ... نبي نغير عليك الجو ... ولا ما تهونين علينا
                  ام محمد: يحفظكم ربي ... وينها زوجتك يا فواز؟؟؟
                  فواز: تسلم عليك ياجدة ... وخاطرها تزورك ... بس تعبانة شوي ... ان شاء الله بكرة تصير احسن
                  نورة:سلامتها ... ايش فيها؟؟؟
                  فواز: ما ادري عنها ... كم يوم نايمة في الفراش ولا تقدر تقوم
                  ام محمد: زوجتك وما تدري ايش فيها؟؟؟
                  فواز: هي مو راضية تتكلم ... ولا راضية تروح المستشفى ... تقول صداع ويروح
                  نورة: ما تشوف شر
                  فواز: الشر ما يجيك
                  نواف: شهد
                  شهد: هلا
                  نواف: مين يتصل عليك وتقفلين الجوال كل شوي؟؟؟
                  شهد: ها ... وحدة من البنات مزعجة ومالي نفس لسوالفها
                  نواف: اها ... لا بس فكرت واحد يزعجك قلت أشوف لك حل معه
                  شهد: الله يخليك ما تقصر




                  رجع فواز البيت ودخل جناحه بهدوء ... سمع صوتها وهي تتأوه وتتألم وتبكي
                  ركض جهتها وشافها تدور حول نفسها على الفراش من الألم ... مسكها فواز من كتفها: رؤى ... ايش فيك؟؟؟
                  طالعت في عينه: ..............................
                  فواز: وين يألمك؟؟؟ لا تقولين لي صداع؟؟؟ مو معقولة كل هذا صداع!!!
                  رؤى وهي تبكي: ليش تسأل؟؟؟ يعني مهتم؟؟؟
                  فواز: رؤى هذا سؤال بالله عليك!!!
                  رؤى: ايه سؤال ... فواز انت ليش تزوجتني؟؟؟
                  فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى؟؟؟
                  رؤى: لا تقول لي رؤى ... انت ليش تزوجتني؟؟؟ بس بتنتقم لاني عاندتك وكنت ابي اتزوج ابراهيم صح؟؟؟
                  فواز وهو يحط يده على جبهتها: ما في حرارة ... ليش تخربطين بالحكي؟؟؟
                  رؤى: فواز بعد عني ... جننتني ... قربك مني يذبحححححححححححححني
                  دفت يده عنها وبعدته
                  فواز لا شعورياً قرب منها وحضنها بقوة وما اهتم بمقاومتها
                  رؤى وهي في حضنه: فواز تكفى ... لا تقرب مني وتحسسني اني اهم مخلوق بالنسبة لك ... وفجأة تبعدني وترميني ولا تسأل فيني
                  فواز: متى رميتك يا رؤى؟؟؟
                  حط يده تحت فخذها وحطها في حضنه: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
                  فواز: ايش فيك؟؟؟
                  رؤى: فواز لا تلمس الحرق ... بموووووووووووووووووووت
                  نزلها فواز وحطها على جنب: خليني اشوفه!!!
                  حطت رؤى يدها على يده: لا تشوفه ... ما ابي منك شي
                  ولفت بترجع على ظهرها
                  رجعها فواز على جنبها: مو بكيفك ... بشوف يعني بشوف
                  وما عطاها مجال تعارض ورفع بجامتها ... وانصدمممممممممم من لون الضماد من برا ... مبين انه قديم بالحيل
                  فواز: رؤى انتي متى اخر مرة غيرتي الضماد؟؟؟
                  رؤى: لا تسأل ... قلت لك لا تسأل ... انت اخر واحد لك الحق انك تسأل
                  فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
                  رؤى: هذا اللي فالح فيه ... العصبية وبس
                  رجعت على ظهرها: بعد ... ما ابيك تشوف شي ... ولا تسأل عن شي
                  فواز بعصبية: مو بكيفك ... سامعة !!! مو بكيفك
                  لفها على جنبها بقوة وفتح الضماد ....
                  انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم







                  بعصبية: انتي ما غيرتي الضماد بعد المستشفى؟؟؟
                  رؤى: .................................................. ......
                  فواز: اكلمك انا ... لا تطنشيني!!!
                  رؤى: لا
                  فواز: ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟ يالغبية ... الحرق ملتهب بشكل فضيع!!!
                  دخلت راسها بالفراش وهي تبكي ...
                  لف لجهتها ورفع راسها: ليش ما غيرتي الضماد؟؟؟
                  رؤى من بين دموعها: مين يغيره لي؟؟؟
                  فواز: ليش تنتظرين احد يغيره لك؟؟؟ ليش ما غيرتيه بنفسك؟؟؟
                  رؤى: فواز بالله عليك شلون اغيره؟؟؟ الجرح في فخذي من الخلف ... ما اشوفه ولا اقدر اوصل له!!!
                  فواز بعصبية: وليييييييييييش ما قلتي لي اغيره لك؟؟؟
                  رؤى: انت ... انت تغيره؟؟؟ انت لو مهتم كان سألتني شخبار الحرق اللي برجلك؟؟؟
                  فواز: رؤى ... انا مفكر انك تغيرينه ... ابد ما توقعت انك مهملته كذا ... ليش ما قلتي لي انك ما تقدرين تغيرينه؟؟؟ شلون بعرف انك ما قدرتي؟؟؟
                  رؤى: يعني ما تعرف اني ما اقدر اوصل لفخذي من ورا؟؟
                  فواز: طيب انا ما تبين تقولين لي ... البنات ليش ما قلتي لهم؟؟؟
                  رؤى: استحيت منهم ... بيسألوني ليش فواز ما يغيره لك!!! ايش اقول لهم؟؟؟
                  فواز: تقومين وتهملين نفسك؟؟؟ رؤى ... هذا حرق ... تعرفين يعني ايش حرق؟؟؟
                  رؤى: ....................................
                  فواز: قومي البسي عبايتك بسررررررررررعة
                  رؤى: ما اقدر اقوم
                  فواز: لييييش بعد؟؟؟
                  رؤى: اذا مشيت الحرق يألمني بشكل فضيع
                  فواز: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييش؟؟؟؟ وساكتة!!!
                  رؤى: ايش تبيني اسوي؟؟؟
                  فواز: رؤى من جد ودي اقوم واكفخك!!!
                  رؤى بعصبية: انت الغلطان وانت اللي بتكفخني بعد؟؟؟
                  فواز من بين اسنانه: رؤى بجد مو وقت دلعك ... مهملة نفسك لهالدرجة وتقولين لي انت الغلطان؟؟؟ انا ايش عرفني اذا انتي ما قلتي؟؟؟ مو اسألك كل يوم وتقولين لي الحمد لله ... ولما تعبتي هاليومين تقولين لي مصدعة؟؟؟

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #69

                    رؤى: اول يوم رجعنا من المستشفى وعطيتني الأدوية قلت لي غيري الضماد كل يوم ... يعني كأنك تقول لي ما عندي استعداد أغيره لك ولا تفكرين تطلبين مني!!!
                    فواز: انتي غبية ولا تتغيبين؟؟؟ تفسرين الكلام على كيفك وهواك ؟؟؟ شي طبيعي لما اعطيك الادوية بقولك كذا ... ولما تحتاجين شي بتقولين لي!!!
                    قام من عندها بعصبية واخذ عبايتها وعطاها اياها: بسرعة البسي عبايتك
                    رؤى: فواز خلاص غير الضماد وبيصير احسن
                    فواز: شووووووووووف ... شكله موتك على يدي!!! قومي بسرعة لا اذبحك ... تحملي الألم وانا بساعدك
                    رؤى: طيب واخلي الحرق مكشوف كذا؟؟؟ انت نزلت الضماد؟؟؟
                    فواز باستهزاء: لا الصراحة معك حق تخافين على هالحرق ... الحرق منتهي خلاص ... الجلد ملتهب بشكل فضيييييييييييييييع وما في فايدة من الضماد
                    رؤى بخوف: يعني بتشوه؟؟؟
                    فواز: هذا اللي هامها ... تتشوه؟؟؟ قووووووووووووووووووومي البسي عبايتك

                    قامت رؤى ولبست عبايتها بمساعدة فواز ... ومشى معها ووصلها للسيارة وراحوا للمستشفى ... الدكتور بس شافها عصب وهزأهم مع بعض ... نظف لها الجرح وكتب لها على أدوية ثانية وحرص عليهم بتغيير الضماد

                    فواز متضايق بالحيل ... حاس بتأنيب الضمير ... هو قال الجملة تلقائياً ... وما توقع انها مفسرتها على كيفها .... وصلوا البيت وهو ما تكلم بولا كلمة ... وصلها للفراش وغطاها ... وراح الحمام وغسل ورجع حط راسه ... بس ما جاه نوم من تأنيب الضمير



                    اليوم الثاني ... في المستشفى ...
                    فواز ونواف في مكتب نواف ... فواز قال له على السالفة كلها
                    نواف: لا حول ولا قوة الا بالله ... الى متى بيظل حالكم كذا؟؟؟
                    فواز: ما ادري ... ولا تفتح لي هالموضوع
                    نواف: طيب انت عطني وقت ما افتح فيه الموضوع؟؟؟ يعني عطني حد ونهاية للقصة هذه كلها؟؟؟
                    فواز: نواف!!!
                    نواف: لا تقول لي نواف ... تدري أحس بتأنيب الضمير؟؟؟
                    فواز: ليش؟؟؟
                    نواف: لأني السبب في هذا كله ... قمت اشور عليك شلون تأدبها وتخليها تحبك ... ولما حبتك وتعلقت فيك تسوي فيها كذا وتعذبها؟؟
                    فواز بعصبية: يعني انا اللي مو متعذب ؟؟؟ انا امووووووت كل يوم ... تعرف ايش يعني اموووووووووت؟؟؟
                    نواف: بس بيدك تنهي الموضوع كله ... مو مثلها المسكينة ... لا حول لها ولا قوة
                    فواز: ما اقدر يا نواف ما اقدر !!!
                    نواف: انت تحس انها تحبك؟؟؟
                    فواز: حاس بكل نظرة وهمسة ودمعة وكل شي!!!
                    نواف: طيب ليييييييييييييييش هالتعذيب؟؟؟
                    فواز: ما ادري يا نواف ما ادري
                    نواف: طيب لي ................

                    : نوا اف ... الحقني
                    وقفوا نواف وفواز: وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععد!!!
                    وعد: الحقوا على شهد بسرعة


                    ركضوا فواز ونواف وراها ... وطلعوا من المكتب ... وراحوا ورا وعد ... شافوا شهد واقفة في الممر وبندر واقف عندها وماسك يدها بالقوة وكأنه يبيها تروح معه
                    ركض نواف عنده ولفه جهته وعطاه بكس على وجهه ... وفواز استلمه من الجهة الثانية ... شهد ووعد واقفين على جنب ويبكون
                    شهد: فواز ... نواف ... خلاص
                    وهم ولا كأنهم يسمعون ... التموا الناس والدكاترة والممرضين ولا قدروا يفكونهم ... ركض واحد من الممرضين ينادي ابوهم واعمامهم ... شوي الا وتركي وصل ... على طول مسك الاولاد وفكهم طبعا بمساعدة الناس الملتمة
                    نواف: اتركني عليه يا تركي!!!
                    تركي: نواف ... خلاص ... يكفي!!!
                    فواز: تركي ايش يكفي ... فضحنا الله يفضحه!!!
                    تركي: قدامي عالمكتب بسرررررررررعة ... يكفي فضايح!!!
                    لف نواف على شهد: اطلعي للبيت انتي ووعد
                    لف تركي عليها وشافها واقفة مع وعد ومبين انها ميتة من البكي تحت النقاب ... فهم الموضوع وانه يتعلق بشهد
                    هزت شهد راسها من غير لا تتكلم ...



                    في المكتب ...
                    دخلوا الشباب مع تركي وبندر معهم ...
                    واول ما دخلوا المكتب التموا على بندر مرة ثانية ... بس وقفوا بصرخة من تركي
                    تركي: فواز ونواف ... اطلعوا برا
                    فواز ونواف طالعوا فيه باستغراب ...
                    تركي: لا تطالعون فيني كذا ... اذا بتتصرفون بهبل اطلعوا برا
                    فواز: الصراحة ما استحمل وجود هالحقير قدامي ... بطلع
                    تركي: يكون احسن ... ولو تاخذ نواف معك يصير احسنين
                    سحب فواز اخوه وطلعوا برا ...


                    تركي لبندر: وانت ... لا تفكر اني زعلان من اللي سووه الأولاد ... تراه قليل بحقك
                    بندر: ليش طلعتهم ... كان تركتهم يكملون!!!
                    تركي: لا ... انا قلت لك ... طريقتي تختلف تماما عنهم
                    بندر: ......................................
                    تركي: ايش اللي صار؟؟؟
                    بندر: شوف ... مع اني ما اعرف الصفة اللي تكلمني فيها بس يمكن تخدمني
                    تركي: مع اني كارهك ومو طايقك ... بس ما تعودت ارد من يطلب عوني .. بس اعرف اللي صار بالاول!!!
                    بندر وهو منزل راسه: صار لي فترة ادق على شهد
                    تركي بنص عين: ليش؟؟؟
                    بندر: ابي اتفاهم معها
                    تركي: طيب!!!
                    بندر: وهي مرة وحدة ردت ولما سمعت صوتي قفلت بوجهي ... ومن بعدها ما ردت علي ولا ردت على أي رقم غريب احاول اتصل منه
                    تركي: وبعدين؟؟؟
                    بندر: صار لي فترة منتظرها تطلع من البيت ... بس للأسف ما تطلع الا مع امها ... واليوم بس طلعت مع وعد بروحهم ... ولما لحقتهم طلع عندها موعد في المستشفى ... انتظرتها لين خلصت وحاولت اوقف اكلمها بس هي ما رضت
                    تركي بعصبية: في المستشششششششششششششفى؟؟؟
                    بندر: ايش اسوي؟؟؟ لو انتظرتها عند السيارة السواق بيفضحني
                    تركي: تقوم تفضحها بالمستشفى؟؟؟
                    بندر: ما لي الا هالحل!!!
                    تركي: وليش تبي تكلمها؟؟؟ مو طلقتها؟؟؟
                    بندر: ابي اراضيها
                    تركي: نععععععععععععععععععععععععععععععععم
                    بندر: لا تستغرب ... انا تعدلت وندمت كثر شعر راسي ... بس للأسف بعد فوات الأوان
                    تركي: والمطلوب مني اصدقك!!!
                    بندر: هي زوجتي وابي اردها قبل لا تنتهي العدة
                    تركي: واذا ما رضت؟؟؟
                    بندر: هي تحت تأثير اهلها ... لو كلمتها بروحها بقدر اقنعها
                    تركي: اهلها اللي مو عاجبينك كانوا بعرفون عنك قبل لا يصير اللي يصير ... بس شهد كانت مسكتتهم ومستحملة وتقول زوجي وما اتخلى عنه
                    بندر: بتعلمني فيها ... شهد بنت رجال
                    تركي: واذا انت عارف انها بنت رجال ليش اذيتها؟؟؟ بنت الرجال مكانها في العين!!!
                    بندر: اخر فرصة ... واذا شفتوا شي يكدركم انا حاضر باللي تبون
                    سكت تركي شوي .... وبعد فترة: عندك رقم شهد؟؟؟
                    بندر: ايه
                    تركي: عطني اياه
                    بندر: ما بترد عليك ... ما ترد على رقم غريب!!!
                    تركي: عطني الرقم ومالك دخل بشي
                    طلع بندر الرقم: تفضل
                    تركي: اجلس وانتظر شوي


                    في السيارة ... شهد ميتة من البكي ... ووعد معها تبكي من الخوف ... وصلها مسج فتحته ( ممكن ترجعين المستشفى ضروري ... اذا واثقة فيني ارجعي ... ابي رد بنعم أو لا ..... المرسل تركي ال .......... )
                    استغربت شهد من المسج ... وبعد تفكير ( نعم )
                    ( اول ما توصلين المستشفى اسألي الاستقبال عن مكتبي وتعالي عندي على طول)
                    هنا خافت شهد ... بس ماعندها حل ... هي وعدت الرجال انها تروح له


                    تركي جالس في المكتب وسط الأوراق ... بس باله مع هالحقير اللي جالس قدامه ينتظر ... لو بيده يقوم ويكفخه لين يذبحه ... بس مسك نفسه بالقوة ... عشر دقايق وسمعوا صوت الباب: تفضل
                    دخل السكرتير: استاذ تركي ... في بنتين برا يبون يدخلون عندك
                    تركي: خلهم يدخلون
                    قام تركي واستقبلهم من عند الباب ... دخلت شهد واول ما شافت بندر لفت: هذا العشم يا تركي؟؟؟
                    تركي: لا تستعجلين ... ادخلي واجلسي
                    شهد: ما اجلس في مكان واحد مع هالقذر ... ومشت بتطلع من الباب
                    سد الباب بيده: انا استحملت اجلس مع هالقذارة ربع ساعة لين توصلين عشانك ... اول ما توصلين تطلعين
                    نزلت شهد راسها: ايش يبي؟؟؟
                    تركي: يقول يبي يتفاهم معك
                    شهد بسرعة: وانا ما ابي اتفاهم معه
                    تركي: اتفقت معه انه يجلس معك عشر دقايق ... تطلعين من هنا وتعطيني قرارك ... والقرار اللي تقررينه يمشي على الكل ... اذا قررتي ترجعين مع اني مو مقتنع بس يمشي كلامك ... واذا قررتي انك تنهين الموضوع بندر يقوووووووووول انه ما بيتعرض لك ... واذا تعرض لك انا اللي اوقف بوجهه
                    سكتت شهد فترة ...
                    نزل تركي يده: القرار بيدك
                    لفت شهد على بندر اللي منزل راسه طول الوقت: ايش عندك؟؟؟
                    تركي: وعد ... تعالي ننتظرهم برا
                    شهد: تركي
                    لف عليها تركي: هلا
                    شهد: وعد تنتظر بروحها برا ... انت تجلس معي لين يخلص كلامه
                    بندر: لا يا شهد ... بكلمك لوحدك
                    شهد بتجاهل لبندر: تركي ... حتى لو ما تشاركنا الحديث ... اجلس معنا
                    تركي: امرك يا شهد
                    لف وجلس على المكتب: خلصوا حكي على ما اخلص الشغل اللي بيدي
                    جلست شهد على الكنب اللي بالمكتب: ايوه يا بندر ... ايش عندك؟؟؟
                    قام بندر من مكانه وراح عندها وجلس تحت رجلها: شهد
                    شهد: تصدق اذا قلت لك تحوم كبدي اذا سمعت اسمي من فمك؟؟؟
                    نزل بندر راسه: معك حق ... بس صدقيني تغيرت
                    شهد: اذا تغيرت فهذا يسرني ... بس لنفسك مو لي انا
                    بندر: شهد اسمعيني!!!
                    شهد: ايش اسمع؟؟؟ ايش تبيني اسمع يا بندر؟؟؟؟ اسمعك بعد ما خليتني اشوف حرمة ثانية عارية بين احضانك؟؟؟؟ وليتها كانت زوجة او شي بالحلال كان ما تكلمت ... بس وصلت بك لحد الزنا؟؟؟ الزنا يا بندر؟؟؟
                    بندر: تبت يا شهد ... تبت
                    شهد: الله يهدي الجميع بس الموضوع ما يخصني
                    بندر: اللي تبينه انا حاضر بس اهم شي ترجعين معي
                    شهد: اللي ابيه؟؟؟
                    بندر: اللي تبينه
                    شهد: ابيك ترجع ولدي اللي ذبحته
                    بندر: الله يحيينا ونجيب غيره
                    شهد: بهالسهولة؟؟؟ بهالسهولة يا فواز؟؟؟ نجيب غيره؟؟؟ كنت اعد الأيام والدقايق لليوم اللي بشوفه واشيله بين يدي ... كبر في بطني وحسيت فيه وفي حركته ... لو كان من البداية يمكن ما تعلقت فيه ... كنت حاطة أمل انه يرجعك ويصلح حالك ... كنت اشتكي له كل يوم منك ... محد يسمعني ويحس بدموعي غيره ... بالأخير وبكل بساطة تذبحه يا بندر ... تذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذبحه
                    بندر ودموعه بدت تنزل: يكفي يا شهد ... يكفي!!!
                    شهد: تألمت ... انجرحت ... انكسر خاطرك ... انا ايش اقول؟؟؟ وليتك سألت عني او حتى زرتني ... واذا زيارتي بتاخذ منك وقت ارسل باقة ورد من أي محل في طريقك ... على الأقل احس اني انسانة على هالدنيا ولي احترامي ووجودي
                    بندر: شهد ... انسي ... واعيشك احسن عيشة ... عيشة ولا كنتي تحلمين فيها
                    شهد: انت عيشتني يا بندر العيشة اللي ما احلم فيها ... عيشة النكد والكدر وانا مو ناوية ارجع لهذا كله ... عن اذنك
                    وقفت بتطلع ومن غير ما تحس حست بيد تلفها وتضمها لصدره بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووة
                    شهد وهي في حضنه: بعد يا بندر
                    بندر وهويبكي: سامحيني يا شهد
                    شهد: ...........................
                    بندر: ما ابي منك شي ... واوعدك اني اتركك ... بس ابيك تسامحيني
                    شهد: ..........................
                    بندر وهو يشد على ظهرها: سامحيني!!!
                    شهد بهمس: سامحتك
                    بندر وهو يرخي يده: اذكريني بالخير يا شهد ... اذكريني بالخير
                    فكها ومشى بيطلع وقف عند الباب: شكرا يا تركي ... ما قصرت ... وعد مني ما تشوف شهد وجهي مرة ثانية ... عن اذنكم
                    طلع من هنا ورمت شهد نفسها على الكنبة ونزلت راسها تبكي ...
                    هنا تركي ما عرف يتصرف ... وقف قدامها: شهد ... شهد؟؟؟
                    شهد: .....................................
                    تركي: اسف اذا ضايقتك بهالمواجهة ... بس كانت ضرورية ... ما بيتركك الا اذا سمعها منك ... صدقيني ابي مصلحتك ... ولو اعرف انك بتتضايقين كذا ما حطيتك بهالموقف البايخ
                    رفعت شهد راسها: ما قصرت يا تركي ... انا اللي دخلتك بمواضيع مالك دخل فيها ... شكراً ... ووقفت وطلعت من المكتب



                    فواز ونواف رجعوا البيت طبعا ما حصلوا تهزئية محترمة من ابوهم على اللي صار بالمستشفى ... وكالعادة رجاجيل طول بعرض والتصرفات تصرفات بزارين ومن هالكلام اللي حفظوه ... ما تأثروا كثير لأنهم عارفين انهم غلطانين ... بس بردوا حرتهم في بندر
                    دخلوا وباسوا راس امهم: مساء الخير والاحساس والطيبة
                    منيرة: مساء النور ... هلا بالغاليين
                    ليان: اقترح عليكم تشتركون بستار اكاديمي او سوبر ستار على هالاصوات
                    نواف: ادري فيك منقهرة من اصواتنا
                    ليان: ما اقدر على الثقة بس
                    فواز ساسر نواف وقال له شي ونواف ضحك ...
                    ليان: على ايش تضحكون؟؟؟ اكيد تتكلمون فيني؟؟؟
                    فواز: لا ما تكلمنا فيك ... بس بنهديك اغنية ... ايش رايك؟؟؟
                    ليان: اغنية منكم؟؟؟ ما اقدر عالحب اللي نازل عليكم بس
                    نواف: انتي اسمعي الاغنية بالاول ... اغنية تحبينها كثيييييير
                    ليان: ما بي اسمع منكم شي ... اصلا الاغنية اللي اسمعها منكم اكرهههههههههها على طول
                    فواز ونواف بصوت واحد:
                    يالتاكسي يا التكسي
                    خذني لها يا التكسي
                    وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي
                    مشتاقه
                    حبيبتي مشتاقه
                    خذني لها بسرعه لا اسوي شي في نفسي ...


                    ليان وهي تسد اذنها: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
                    فواز ونواف: ههههههههههههههههههههههههههههه
                    ليان: كرهت الاغنية خلاص ... مع اني اموت عليها ... حرام عليكم
                    فواز: وهذا المطلوب ...
                    ليان: طيييييييييييب تشوفون!!!
                    نواف: عادي ... دايما بنشوف وما شفنا شي
                    ليان: انا مخزنتها للوقت المناسب
                    نواف: واحنا منتظرين الوقت المناسب

                    فواز وهو يطالع في رؤى: رؤى
                    رؤى: هلا
                    فواز: ابيك شوي فوق
                    لما وهي تمسك يدها: وين تصعدون ؟؟؟ رمضان وبدري عالنوم!!!
                    فواز: شوف البنت ... ايش عليك؟؟؟
                    لما: ما شبعنا من رؤى
                    فواز: هذا اللي هامك ... رؤى؟؟؟ ولا انا اضرب راسي بالجدار
                    نواف: شفت البنات .. هذولي اللي دوم تدافع عنهم
                    فواز قام ومد يده لرؤى: ممكن تقومين؟؟؟
                    مسكت يده وقامت وقربت منه: وانا اقدر اقول لا ... تبي موتي على يدك
                    طالع فيها فواز بنظرة وسحبها وراه وصعدوا فوق ...


                    في غرفة فواز ..
                    رؤى: تبي تتحمم؟؟؟
                    فواز: لو ابي اتحمم اعرف اطلع ملابسي بنفسي!!!
                    رؤى: ليش صعدتني؟؟؟
                    سحبها فواز من يدها ونومها على السرير ...
                    رؤى: فواز ... ايش عندك؟؟؟
                    نومها على جنبها من غير ما يتكلم ورفع ملابسها ... رجعت نامت على ظهرها
                    رؤى: وليش ما تقول بغير لك الضماد؟؟؟ ولا كل الحكي بالقطارة؟؟؟
                    فواز: والله اخاف اتكلم وتفسرين الموضوع على كيفك ... عطيتك الأدوية وقلت جملة فسرتيها على كيف كيفك ... وانا ما اقصد ولا حرف من اللي قلتيه ... واحين ما ابي اسمع شي ...( وهو يلفها على جنبها ) ... من غير حكي وبهدوء خليني اخلص شغلي
                    رؤى: حاضر
                    فواز: يا زينك وانتي تسمعين الكلام
                    نزل الضماد القديم وحط المرهم وغير الضماد ... وبعد ما خلص ... رجعها على ظهرها من غير ما يتكلم ...
                    قبل لا يبعد مسكته رؤى: فواز ... من جد بسألك ... انت تدفع فلوس على الحكي؟؟؟
                    فواز: رؤى ... مالي نفس للحكي
                    رؤى: طيب انا ابي اتكلم ... انت بس اسمع ... ما بيضرك شي
                    فواز وهو يجلس على طرف السرير: اوووووووووووف ... يالله نسمع
                    جلست رؤى جنبه: بكلمك على موضوع المذكرات اللي في التقويم
                    قام وفواز من مكانه بسرررررررررعة: ما ابي اسمع شي عن هالموضوع
                    قربت منه ومسكت كتفه وجلسته وما تركت كتفه: فواز ... الكلام اللي قريته انا اللي كتبته ... بس كنت غبية وقتها ... ومو حاسة فيك ... بس بعدين حبيتك يا فواز ... حبيتك من كل قلبي
                    فواز: بس بديتي الموضوع وانتي تضحكين معي ... قلتي اخذه على قد عقله ... واضحك عليه بكلمتين ينبسط عليها ولما اوصل للي ابي ارميه ... صح؟؟؟
                    رؤى ودموعها نزلت: كنت غبية وما افهم
                    فواز: تحملي نتيجة غبائك!!!
                    رؤى: طيب انا ما اقدر استغنى عنك ... كل ما اشوفك وانت متضايق مني احس اني اختنق
                    فواز: ولا انا اقدر استغني عنك ... بس ما اقدر اسامحك!!!
                    رؤى ودموعها على خدها: ليش يا فواز؟؟؟
                    فواز: كل ما اتذكر اللحظات الحلوة اللي عشتها معك ... اجلس افكر ... اذا كان قبل لا تحبيني او بعده ... اذا كان شعورك ناحيتي صادق او تمثيل ... ما استحمل الفكرة يا رؤى ... ما استحمل
                    رؤى وتحس الكلام مو راضي يطلع: خلاص يا فواز ... رجعني بيت ابوي
                    طالعها وهو مستغرب: ايييييييييييييييييييييش؟؟؟؟
                    رؤى: اذا مو طايق قربي ليش تعذبني وانا جنبك ... خلاص خلني ابعد عنك ... يمكن ارتاح وترتاح
                    لف فواز عليها ومسكها من كتفها وهو يهزها: ما ابي اسمع هالحكي ... ان سمعته مرة ثانية بذبحك ... فاهمة
                    رؤى: الى متى نعيش كذا؟؟؟
                    فواز: يمكن انسى!!!
                    رؤى: واذا ما نسيت؟؟؟
                    فواز: بسألك ... اذا مت بتنبسطين؟؟؟
                    حطت يدها على فمه: فواز ... كم مرة قلت لك لا تقول هالحكي ... مجرد الفكرة تخنقني!!!
                    فواز: اذا بعدتي عني اموت على طووووووووول ... تذكرين ليلة زواج ابوك لما نمتي عنده ... ما قدرت استحمل فكرة اني ادخل الغرفة وما الاقيك قدامي ... ما رجعت البيت ونمت في بيت جدتي ... تبين تتركيني وترجعين بيت ابوك ... امووووووووت على طول
                    رؤى: بسم الله عليك ... يا عل يومي قبل يومك
                    ما قدرت تستحمل اكثر ... نزلت راسها وبكت بقوووووووووووووووووووووووة
                    قرب منها فواز وضمها لحضنه: رؤى ... دموعك عذابي يارؤى ... دموعك عذابي
                    رؤى: لا تتركني يا فواز
                    فواز وهو يمسح شعرها: ما بتركك ... بس تقدرين تستحمليني يا رؤى؟؟؟
                    رؤى: مستعدة استحملك لاخر العمر ... بس حن علي يا فواز ... حن علي
                    فواز: رؤى .. .انتي شي غالي علي ... بس مو قادر اسامحك
                    رؤى: قلت لك حن علي بس ... لا تحبني ... حنانك يكفيني!!!
                    فواز: ما فهمت قصدك؟؟
                    رفعت رؤى راسها وطالعت في عينه: حن علي ... عاملني مثل ما تعامل خواتك ... راضية ... ما ابي اكثر من كذا ... اهم شي انك جنبي وتعاملني كويس حتى لو مثل اختك
                    فواز وهو يبتسم: اوعدك ما اكدر خاطرك مرة ثانية
                    رؤى وهي ترد له الابتسامة: الله لا يحرمني من ابتسامتك يارب


                    تغيرت حياة رؤى 180 درجة ... فواز يعاملها كويس ... اصلا هي مكتفية بابتسامته لما يرجع من الدوام ... مكتفية بحنانه وعطفه ... لمساته لها وهو يغير لها الضماد ... بالدنيا كلها ... اهم شي يكون جنبها ... الله لايحرمها منه


                    بعد الافطار ... تجمع الكل بالصالة ... كالعادة قهوة بعد الافطار ضوروية للكل ... جلست رؤى جنب فواز ... حس فواز انها تبي شي ... حفظها وعرف تصرفاتها ... لما تبي تطلب شي تمهد للموضوع مليون مرة قبل لا تطلب طلبها
                    قرب فواز منها: ايش عندك؟؟؟
                    رؤى: ها ... ولا شي ... ايش عندي يعني؟؟؟
                    فواز وهو يضربها بكتفه: حافظك ... اخلصي ايش عندك؟؟؟
                    رؤى: امممممممممممممم ممكن يعني اذا تقدر ... ومافيها كلافة عليك
                    فواز: ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييي بلاكثرة حكي واخلصي ايش عندك
                    رؤى: فواز تعقدت من هالجملة ... غيرها
                    فواز وهو يهمس لها: شكلك طماعة ... غيرتيني وتبين تغيرين طريقة كلامي كمان؟؟؟
                    رؤى: اطلب من ربي ... مو منك
                    فواز: شكلك بتنضربين اليوم ... ايش تبين
                    رؤى: ممكن توصلني لبيت ابوي ... خاطري ازوره واتطمن عليه ... وحشني
                    قرصها فواز: اييييييييييييي
                    الكل التفت عليها ...
                    تفشلت رؤى ونزلت راسها ...
                    فواز وهو يضيع السالفة: تستاهلين ... من قال لك تحطين رجلك عند رجلي ... خليني افرمها لك
                    عبدالعزيز وهو يضحك: الله يعينك يارؤى
                    رؤى: تعودت يا عمي تعودت
                    قرب منها فواز وهمس في اذنها: تعودتي ها؟؟؟ ما في روحة لبيت ابوك!!!
                    رؤى: لا حرام عليك ... خلاص توبة
                    فواز: مافي
                    رؤى: فواز ... قلت لك توبة
                    فواز: امممممممممممممم افكر
                    رؤى: خالتي منيرة شوفي فواز
                    فتح فواز عينه على كبرها ...
                    منيرة: ايش فيه؟؟؟
                    رؤى: ابي اروح بيت ابوي ومو راضي يوديني!!!
                    منيرة: فواز
                    فواز وهو يضحك: هلا
                    منيرة: وليش تمنعها من ابوها؟؟؟
                    فواز: زوجتي وملزومة تسمع كلامي!!!
                    عبدالعزيز وهو يضربه بالجريدة: كيفك بعينك ... انا اوصلك يارؤى لو تبين
                    فواز: شوف شوف ... يبه ما يصير تعصي زوجتي علي؟؟؟
                    عبدالعزيز: واكسر راسك بعد ... رؤى ... متى ماضايقك او زعلك بس عطيني خبر وانا اشوف شغلي معه
                    رؤى وهي تضحك: الله يخليك يا عمي ولا يحرمنا منك
                    فواز: انبسطي انبسطي
                    نواف: شفت يا فواز ... وتلومني اذا رفضت الزواج
                    عبدالعزيز: اه .. انت كنت ناوي تتزوج بس هذا اللي معطلك
                    نواف وهويضحك: شفت شلون!!!
                    فواز: رؤى ... قومي اجهزي ... كل هالقضية على بيت ابوك ... قومي بس
                    رؤى: ان شاء الله


                    في السيارة ...
                    ركبت رؤى جنب فواز وحرك السيارة ...
                    رؤى: ممكن نسمع الراديو؟؟؟
                    فواز: من عيوني!!! وشغل الراديو
                    نزل يده وخلاها على جنب ...
                    مدت رؤى يدها ومسكت يده ... لف راسه عليها وناظرها ... سحبت يدها بسرعة وحطتها في حضنها ...
                    رؤى: اسفة اذا ضايقتك ... كنت مفكرة ان خواتك عادي يمسكون يدك
                    مسك فواز ضحكته ومد يده وسحب يدها ومسكها ومسح على كفها وهو مركز في الطريق ولا التفت لها
                    انبسطت رؤى ... تعمدت تقول له هالحكي ... ونجحت خطتها
                    رؤى: فواز ... ليش قرصتني في البيت؟؟
                    فواز: كذا
                    رؤى بدلع: فواز
                    لف فواز عليها: خير
                    رؤى: ليش قرصتني؟؟؟
                    فواز: عشان تتعلمين وتحاسبين في كلامك مرة ثانية
                    رؤى باستغراب: وانا ايش قلت؟؟؟
                    فواز وهو يقلد صوتها: وحشني
                    رؤى سكتت شوي وهي تفكر: فواز ... اتكلم عن ابوي؟؟؟
                    فواز: حتى لو ... ما ابي اسمع هالكلام لاحد
                    رؤى بخبث: طيب انت ما ترضى اقوله لك!!!
                    لف فواز عليها وطالعها بنظرة: تقومين تقولينها لكل الناس؟؟؟
                    رؤى: مو ناس ... هذا ابوي واحبه واجد
                    فواز: شكلك ناوية تنزلين في الشارع
                    رؤى وهي تحط يدها على فمها: خلاص توووووووووووووووووبة



                    بيت احمد ...
                    دخلت رؤى ونزل فواز معها ... انبسطوا مع ابوها وزوجته العسل ... وبنتها تجنن بالمرة ... ورؤى تحبها وتموت فيها ...
                    راحت رؤى مع منى للمطبخ تساعدها ...
                    منى: ها رؤى ... شلونك مع فواز؟؟؟
                    رؤى: لا انا قديمة خلاص ... انتي شلونك مع ابوي؟؟؟
                    منى: ابوك مافي منه
                    رؤى: خلاص وفواز ما في منه
                    منى: ههههههههههههههه وحدة بوحدة يعني
                    رؤى: شي زي كذا

                    : رؤى ... رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
                    رؤى: هلا فواز ... جاية جاية
                    طلعت له شافته واقف عند المطبخ ووجهه متغير ومقلوب
                    رؤى: خير فواز ... ايش صاير؟؟؟ خوفتني؟؟؟
                    فواز: جدتي في المستشفى وتعبانة حيل
                    رؤى: يوووووووووووووه ... سلامتها
                    فواز: بروح لها ... تنتظريني لين ارجع؟؟؟
                    رؤى: اكيد فواز ... ما بأخرك ... روح وتطمن عليها وطمني
                    لف فواز بيطلع ... مسكت رؤى يده وتعلقت فيه ... لف عليها وطالع في عينها
                    رؤى: انتبه وانت تسوق ... وخلي بالك على نفسك
                    قرب منها فواز وباسها على راسها وطلع



                    في المستشفى ...
                    الكل عندها في الغرفة ... وهي تعبانة بالمرة ... الحرارة مو راضية تنزل ... والضغط نازل بالمرة ... شوي ودخل عندهم عبدالعزيز ... قرب منها وباسها على راسها: سلامتك يمه
                    ام محمد: ابي عبدالعزيز بروحه
                    الكل طالع في بعض ... وعبدالعزيز نزل راسه
                    ام محمد: لو سمحتوا ... ابي عبدالعزيز بروحه
                    نورة: يالله يا عيال ... نطلع برا وننتظرهم
                    فعلا الكل طلع وما بقى الا عبدالعزيز ...
                    ام محمد: عبدالعزيز
                    عبدالعزيز: امري يمه
                    ام محمد: كل السنين اللي طافت والمرات اللي طلبت منك اعرف مين ولد سارة بجهة ... واليوم واللحظة هذه بجهة
                    عبدالعزيز: .............................
                    ام محمد: تعرف ليش؟؟؟ لانها اخر فرصة لي اعرف مين ولدي!!! انا عارفة وانت عارف اني بموت واودع الدنيا
                    عبدالعزيز: بعد عمر طويل يمه
                    ام محمد: وهو فيه عمر اكثر من كذا ... ريحني يا عبدالعزيز وقول لي مين ولدي
                    نزل راسه عبدالعزيز: ........................
                    ام محمد مدت يدها ومسكت يده: اخر طلب بطلبه منك ... وصدقني ما بقول ولا بتكلم ... ولا ما توثق فيني؟؟؟
                    عبدالعزيز: لو ما اوثق فيك ما كان قلت لك من البداية عن الموضوع وخليتك مثل الناس ... ما تعرفين ان ولد سارة عاش وما مات
                    ام محمد: طيب مين ولد سارة؟؟؟
                    عبدالعزيز: ................................
                    ام محمد: مين ولدي؟؟؟
                    عبدالعزيز: ................................
                    ام محمد: عبدالعزيز !!! مين ولدي؟؟؟
                    عبدالعزيز: ...............................
                    ام محمد: فواز ... ولا نواف ؟؟؟
                    عبدالعزيز: ...............................
                    ام محمد: فواز ... ولا نواف ؟؟؟
                    عبدالعزيز: ...............................
                    ام محمد: فواز ... ولا نواف ؟؟؟
                    عبدالعزيز: ولد سارة هو










                    انتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر كم
                    احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم

                    تعليق

                    • همس العبير
                      عضو متألق
                      • Jan 2009
                      • 266

                      #70
                      مشكوره حبيبتي على نقل الروايه الحلوه
                      و راح أضيفها للمفضلة للمتابعه
                      موفقه يا عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...