البارت الس"6"ادس
"بيت بو مشاري"
ام مشاري راحت تصحي شهد
ام مشاري:شهد شهد اصحي
شهد:اممم خمس دقايق يمه بس خمس دقايق
ام مشاري:ماراح تنفعك خمس دقايق يالله بسرعه الساعه 7
"شهد نطت"
شهد:سيع سبع حرام عليك عندي حصه في الاختبار الاول
ام مشاري:هههههههههه شلون حصه بالاختبار الاول
شهد:يؤيؤ قصدي اختبار في الحصه الاولى
ام مشاري:يالله عن الهرج بسرعه روحي
"شهد راحت طيران دورة المياه وطلعت وصلت ولبست وسوت شعرها بفوضويه ونزلت ركض"
مشاري:هجدي هجدي علامك مستعجله
شهد:عندي اختبار الحين ومتأخره
مشاري:تو بدري توها الساعه 6 وربع
شهد تناظر امها:الساعه 7 ها.؟!
ام مشاري:ههههههههههههههههههههه شسوي ماتصحين الا كذا
شهد وهي تجلس:وقسم طاح قلبي
مشاري:ههههههههههههههههه عملتها معك الوالده دايم تسويها لنا
ام مشاري:ماتجون الا كذا
مشاري:وين بنتك نجلا ماصحيتيها.؟!
ام مشاري:والله ياحياتي تعبانه
مشاري:تلاقينه دلع بنات
ام مشاري:لا ياحياتي مسخنه حرارتها مرتفعه
مشاري بخوف:خلاص اول ماأرجع من الجامعه راح اوديها المستشفى
ام مشاري:ايه
مشاري:يالله شهد
شهد قامت:يالله
"وطلعوو ودا اخته مدرستها وراح هو الجامعه"
______________________
"في مدرسة البنات الحصه الثانيه"
رؤى تهمس ل.رغد:مساعه جاتني جود تقول ان نجلا ماجات
رغد بنفس الهمس:لا عادي
رؤى:لا مو عادي ناغزني قلبي مو من عوايدها تغيب نادر ماتغيب
رغد:طيب وش نسوي.!!
رؤى:شوفي وش بسوي
رغد:وشو طيب..!
رؤى طنشتها وبصوت عالي:اي بطني اي
المعلمه قطعت شرحها:وش فيك رؤى على الحصه الثانيه..؟!
رؤى:اي بطني يألمني اي<-- طلعت دموع السحالي
المعلمه:رغد اخذي رؤى للعياده
رغد:انشاءالله
"وطلعو برا بالحديقه الخلفيه"
رغد:عليك تمثيل يالطيف
رؤى:هههههههههههه طيب روحي نادي ليان
رغد:أوكي
_________________
"في بيت بو مشاري"
ام مشاري راحت تتطمن على بنتها:ها نجول حبيبتي انشاءالله احسن..!
نجلا مو قادره تنطق لسانها ثقيل وبالموت تتحرك
ام مشاري راحت تقيس حرارتها:الله حرارتك مرتفعه قومي يمي قومي غسلي وجهك
"نجلا قامت اول ماوقفت طاحت مغمى عليها وام مشاري اخترعت وصارت تصيح وتحاول تصحيها مانفع ولا عطر"
___________________
"في جامعة الاولاد"
مشاري:لا ياشيخ ومين قال..!
ماجد:انا
مشاري:احلف..
ماجد:والله
مشاري:تبي تجون على حسابي,,
ماجد:عادي كلها 60 70 ريال
مشاري:ايه 60 70 بعدين تطق الفاتوره عندي 450 مدري كم مثل عزام وابتلش
الكل:هههههههههههههههههههههه
عزام:مالت عليك بس
مشاري:وانا الصادق
"ورن جوال مشاري واشر لهم يسكتون"
مشاري:هلا بالغاليه
ام مشاري بصياح:مشاري ألحق علي
مشاري اخترع وقام بسرعه:وش فيك يمه....؟!
ام مشاري:اختك نجلا ماتت<-- وتصيح بقوه
مشاري اخترع:شنو ماتت....!!!!!!!!!!!<-- انصدم
ام مشاري:ايه طاحت ومو راضيه تصحى ماتت بنتي ياويلي على بنتي
مشاري:جاي جاي
__________________
"في بيت الاهل"
ندى:يبه
الجد:هلا
ندى:يبه ودنا في الوكند الجاي نروح المزرعه من زمان عنها ونقوول لأختي نوره تجي من الدمام
الجد:والله فكره حلوه مره
ندى نطت:يعني,...!
الجد:خلاص بكلم اخوانك ونوره
ندى تنط وتحب راس ابوها:تسلم ياي وناسه
الجده:هههههههههههه هجدي يابنت الله يصلحك
________________________________
"مشاري راح اخذ اخته وطيران على اقرب مستشفى"
"عند البنات"
ليان:وش السالفه..!؟
رؤى:نجلا غايبه مو من عوايدها قلبي ناغزني احس فيها شي
ليان بخوف:لا انشاءلله مافيها شي
رؤى:الحين بتصل عليها
"طبعا بتستغربون كيف بتكلمها بس هم عندهم جوالات صغار على شكل قلم يودونهم معهم في المدرسه"
رؤى بخووف:يؤيؤ نجلا ماترد والبيت مايردون ياربي خايفه
ليان:يماه ليكون صاير شي
رغد:صلو على النبي
البنات:عليه الصلاة والسلام
رغد:جربي اتصلي على مرت عمك
رؤى:ايوه صح
"اتصلت وكان الجوال عند مشاري ورد"
مشاري بدون نفس:الوو نعم
رؤى بخوف:م م مشاري
مشاري:ايه نعم مين معي.!
رؤى:انا رؤى
مشاري خق:هلا رؤى
رؤى:هلا بك مشاري وش فيها نجلا ماأجت المدرسه...!
مشاري استغرب:وش عرفك..!
رؤى:انا بالمدرسه ولاشفتها
مشاري استغرب اكثر:بالمدرسه شلون تكلمين الحين
رؤى بتوتر:ناخذ جوالاتنا معنا
مشاري:اها
رؤى بخوف:وش فيها نجلا...!
مشاري تنهد من قلب.:والله مدري طحت علينا والحين حنا بالمستشفى
رؤى بخوف وصياح:ليه وبأي مستشفى.....؟!
مشاري:مدري ليه بس بمستشفى .... ليه..؟!
رؤى:بجي
مشاري:شلون بتجين..!
رؤى:مدري المهم اني اجي باي
مشاري:باي
رؤى ضمت ليان وقامو يصيحون
رؤى:بكلم مشعل ياخذني
ليان:وانا ماجد
"كلمو اخوانهم وجاو اخذوهم وطلعو توجهو للمستشفى اما رغد رجعت الفصل"
______________
"في المستشفى"
مشاري:ياربي تأخر
ام مشاري بصياح:يماه بنتي بتروح مني
مشاري اخترع من كلام امه:يمه لاتقولين كذا انشاءالله تقوم بالسلامه
ام مشاري:انشاءالله
"جاو ليان ورؤى بسرعه معهم مشعل وماجد رؤى راحت ضمت خالتها وقامو يصيحوون"
رؤى:وين نجلا وش فيها<-- تقولها وهي ميته بكي
ام مشاري بصياح:مدري وش فيها عند الدكتور للحين ماطلعت
طلع الدكتور وكلهم طيران عنده
مشاري:بشر دكتور
الدكتور:لا الحمدالله هي بخير بس شويت برد
ام مشاري:برد يخليها يغمى عليها,,,!
الدكتور:لا سبب الاغماء فقر بالدم البنت ماتتغذى عدل
مشاري:طيب متى راح تطلع يادكتور
د:والله تقدرون تطلعونها بعد مايخلص المغذي
مشاري:طيب نقدر ندخل عليها
د:ايوه تقدرون
"راحو دخلو عليها وام مشاري ضمتها وتصيح"
رؤى:الحمدالله على السلامه نجوو
نجلا:الله يسلمك
ليان:ألحمدالله على السلامه
نجلا:الله يسلمك
مشاري:الحمدالله على السلامه ياقلبي
نجلا بأبتسامه:الله يسلمك بس رؤى وليان كيف أجيتو
ام مشاري:صح شلون جيتو ومين قال لكم..!
ليان سكتت بمعنى يارؤى ردي
مشاري:رؤى اتصلت على جوالك يمه ورديت عليها وسألتني عن نجلا وقلت لها واصرت تجي
نجلا:جيتو من المدرسه..!
رؤى:ايوه
نجلا:ليه طيب
رؤى:خفنا عليك يالدووبه انقطع قلبنا
نجلا:ههههههههههه حرام انا دوبا
رؤى:أيه دوبا كثير كوره بلونه
الكل:هههههههههههههههههه
"خلص المغذي وخرجو نجلا وكل وحده راحت بيته"
___________________
"بيت بو ماجد"
توها ليان داخله ولما شافتها امها اخترعت:ليان حبيبتي وش فيك وش جيبك بدري...؟!
ليان بأبتسامه:ولا شب بس نجلا تعبت ورحنا لها في المستشفى
ام ماجد:نجلا اويه عليها مسكينه بعد عمري وش فيها عسى خير
ليان:يقول الدكتور ماخذه برد وفقر دم
ام ماجد:اها هذا علشان اذا قلنا لكم اكلو مارضيتو
ليان:حرمت من اليوم ورايح باكل اكل
ام ماجد:هههههههههههه اي هين بعدين تصيرن بطه
ليان:هههههههههههههههههههه
_________________
"بيت بو مشعل"
رؤى دخلت وقطت روحها على اول كنب
ام مشعل:ها شخبار نجلا.؟!<-- قال لها مشعل
رؤى:الحمدالله بخير الحين احسن
ام مشعل:الحمدالله انا قايمه اكلم ام مشاري اتحمد لها بسلامت نجلا
رؤى:ايه طيب
_________________
"بيت الاهل"
ندى:مام انا بروح اكلم رؤى
الجده:رؤى الحين بالمدرسه شنو تكلمينها
ندى:لا شكلها ماراحت
الجده:كيفك
"ندى اتصلت على رؤى وردت عليها"
رؤى:هلا ندوووش
ندى:هلا والله غريبه مارحتي المدرسه
رؤى:اه
ندى:سلامتك من الاه وش فيك....؟!
"قالت لها رؤى عن السالفه"
ندى:الحمدالله على سلامتها خلاص اليوم نروح نزورها
رؤى:اوكي
ندى:يالله باي
رؤى:بايو
"وكلمو نجلا قالو لها انهم بيجون"
الجده:خير وش صاير
ندى:والله نجلا طاحت عليهم وودوها المستشفى
الجده:الله يقومها بالسلامه
ندى:امين بس يمه بيجون اليوم ليان ورؤى عندي بعدين بنروح ل.نجلا
الجده:ايه خلاص انا مقدر اروح بكلم امها واتحمد لها بالسلامه
ندى:اوكي
___________________
"بيت بو مشاري"
مشاري:تو مانور البيت
نجلا:منور بوجودكم
بو مشاري:نجلا امي وش فيك..!
ام مشاري:بو مشاري متى جيت...!؟
بو مشاري:جيت اخذ اوراق توني بس وش فيها بنتي
مشاري:والله تعبت طاحت علينا ووديناها المستشفى
بو مشاري بخوف:وش فيها طيب..!
مشاري:دخلها برد وفقر دم
بو مشاري:الحمدالله على سلامتك يبه ولازم تاكلين زين
نجلا:الله يسلمك انشاءالله يمه ترا بيجوني اليوم البنات والحريم
ام مشاري:حياهم الله
_________________
"بيت بو ماجد بالليل"
ليان:يمه يالله تأخرنا
ام ماجد:انتي مابعد تلبسين ولا شي
ليان:يمه انا بروح بيت اهلي بلبس هناك مع رؤى وخالتي ندى
ام ماجد:يالله مشينا ياماجد
ماجد قام:يالله
"وراحو بيت اهلهم"
_________________
"بيت الاهل"
"رؤى كانت جالسه مع ندوش ينتظرون ليان"
ندى:وش فيها تأخرت ليون
ليان:هذاني جيت
رؤى:تو بدري كان نمتي شوي بعدين جيتي
ليان:فكرت فيها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ندى:يالله مالبسنا ننتظرك
ليان:يالله
"كل وحده راحت غرفه تبدل فيها"
ليان كانت لابسه
![](https://v.3bir.net/x.png)
"وخلت شعرها نفس الي بالصوره وحطت ميك اب وطالعه قمر لاإله الا الله"
"رؤى لبست"![](https://v.3bir.net/x.png)
^
^
"خلت شعرها برضو مثل الي فالصوره وحطت كحل ومسكره وشدو وطالعه بريئه ملاك"
"ندى لبست"
![](https://v.3bir.net/x.png)
^
^
"وفتحت شعرها وبرضو نفس الي بالصوره لوووووول وحطت ميك اب خفيف وطالعه مره ناعمه وكيوت"
"طلعو مع بعض وكل وحده ظحكت وكل وحده انبهرت بشياكت الثانيه"
____________________
"بيت بو مشاري"
ام مشاري:جهزتي يانجلا ...؟!
نجلا:أيوه
"نجلا كانت لابسه"
![](https://v.3bir.net/x.png)
^
^
"فاتحه شعرها وحاطه ميك اب شويه ثقيه بس لونه شوي فاتح وطالع مع سماره مره مره حلوه تخبل"
"رن الجرس راحت الخدامه فتحت دخلت الحريم المجلس"
ام مشاري:حيا الله من جانا
ام ماجد+ام مشعل:الله يحيك
ام مشاري ناظرت البنات واعجبتها شياكت رؤى:هلا والله بالبنات
البنات قامو يسلمون عليها
ام مشاري:رؤى ماعليك امر روحي نادي نجلا
رؤى:انشاءالله خالتي
ليان تهمس ل.رؤى:شعليك ام حبيب القلب تقولك انتي بالذات
رؤى بنفس الهمس:يازينك وانتي ساكته
"قامت رؤى فوووق تنادي نجلا ودخلت غرفت نجلا"
رؤى:نجووو
نجلا:رؤؤؤ<-- الدلع لووول
"سلمو على بعض"
رؤى:تقولك خالتي يالله نزلي
نجلا:يالله انتي سبقيني وانا جايتك
رؤى:اوكي
"قامت تمشي بالدرج بسرعه ولا حست توها بتطيح الا ايد مشاري اسرع منها"
مشاري بخوف عليها:سلامات صار لك شي
رؤى بعدت وهي مستحيه منه:ها لا اسفه ماأنتبهت لك
مشاري وهو يبتسم ابتسامه موت:لا عادي خذي راحتك
"رؤى نزلت بسرعه وقلبها طبووول لووووول"
نجلا نزلت وراحت للحريم تحمدو لها بالسلامه وجلسو شوي بعدين البنات طلعو برا بالحديقه
ندى:نجووول ودي بكاست مويه
نجلا وهي تقوم:اوكي
ندى:ههههههههههههه لا بجي معك
نجلا:اوكي
"وراحو وتمت رؤى مع ليان رؤى على طول قالت ل.ليان وش صار معها"
ليان:وناسه ابشرك الخطبه قريبه
رؤى:الله يسمع منك يارب
ليان:مستعجله ههههههههههههه
رؤى:مره
________________
انتهى البارت....!!
\
/
\
/
توقعاتكم....؟!
وش بيصير بين ليان وفهد..؟!
وش بيصير بين رؤى ومشاري..؟!
وش بيصير بالمزرعه..؟!
ترقبو الجزء لي بعده بعد ساعه او ساعتين ^.^
"بيت بو مشاري"
ام مشاري راحت تصحي شهد
ام مشاري:شهد شهد اصحي
شهد:اممم خمس دقايق يمه بس خمس دقايق
ام مشاري:ماراح تنفعك خمس دقايق يالله بسرعه الساعه 7
"شهد نطت"
شهد:سيع سبع حرام عليك عندي حصه في الاختبار الاول
ام مشاري:هههههههههه شلون حصه بالاختبار الاول
شهد:يؤيؤ قصدي اختبار في الحصه الاولى
ام مشاري:يالله عن الهرج بسرعه روحي
"شهد راحت طيران دورة المياه وطلعت وصلت ولبست وسوت شعرها بفوضويه ونزلت ركض"
مشاري:هجدي هجدي علامك مستعجله
شهد:عندي اختبار الحين ومتأخره
مشاري:تو بدري توها الساعه 6 وربع
شهد تناظر امها:الساعه 7 ها.؟!
ام مشاري:ههههههههههههههههههههه شسوي ماتصحين الا كذا
شهد وهي تجلس:وقسم طاح قلبي
مشاري:ههههههههههههههههه عملتها معك الوالده دايم تسويها لنا
ام مشاري:ماتجون الا كذا
مشاري:وين بنتك نجلا ماصحيتيها.؟!
ام مشاري:والله ياحياتي تعبانه
مشاري:تلاقينه دلع بنات
ام مشاري:لا ياحياتي مسخنه حرارتها مرتفعه
مشاري بخوف:خلاص اول ماأرجع من الجامعه راح اوديها المستشفى
ام مشاري:ايه
مشاري:يالله شهد
شهد قامت:يالله
"وطلعوو ودا اخته مدرستها وراح هو الجامعه"
______________________
"في مدرسة البنات الحصه الثانيه"
رؤى تهمس ل.رغد:مساعه جاتني جود تقول ان نجلا ماجات
رغد بنفس الهمس:لا عادي
رؤى:لا مو عادي ناغزني قلبي مو من عوايدها تغيب نادر ماتغيب
رغد:طيب وش نسوي.!!
رؤى:شوفي وش بسوي
رغد:وشو طيب..!
رؤى طنشتها وبصوت عالي:اي بطني اي
المعلمه قطعت شرحها:وش فيك رؤى على الحصه الثانيه..؟!
رؤى:اي بطني يألمني اي<-- طلعت دموع السحالي
المعلمه:رغد اخذي رؤى للعياده
رغد:انشاءالله
"وطلعو برا بالحديقه الخلفيه"
رغد:عليك تمثيل يالطيف
رؤى:هههههههههههه طيب روحي نادي ليان
رغد:أوكي
_________________
"في بيت بو مشاري"
ام مشاري راحت تتطمن على بنتها:ها نجول حبيبتي انشاءالله احسن..!
نجلا مو قادره تنطق لسانها ثقيل وبالموت تتحرك
ام مشاري راحت تقيس حرارتها:الله حرارتك مرتفعه قومي يمي قومي غسلي وجهك
"نجلا قامت اول ماوقفت طاحت مغمى عليها وام مشاري اخترعت وصارت تصيح وتحاول تصحيها مانفع ولا عطر"
___________________
"في جامعة الاولاد"
مشاري:لا ياشيخ ومين قال..!
ماجد:انا
مشاري:احلف..
ماجد:والله
مشاري:تبي تجون على حسابي,,
ماجد:عادي كلها 60 70 ريال
مشاري:ايه 60 70 بعدين تطق الفاتوره عندي 450 مدري كم مثل عزام وابتلش
الكل:هههههههههههههههههههههه
عزام:مالت عليك بس
مشاري:وانا الصادق
"ورن جوال مشاري واشر لهم يسكتون"
مشاري:هلا بالغاليه
ام مشاري بصياح:مشاري ألحق علي
مشاري اخترع وقام بسرعه:وش فيك يمه....؟!
ام مشاري:اختك نجلا ماتت<-- وتصيح بقوه
مشاري اخترع:شنو ماتت....!!!!!!!!!!!<-- انصدم
ام مشاري:ايه طاحت ومو راضيه تصحى ماتت بنتي ياويلي على بنتي
مشاري:جاي جاي
__________________
"في بيت الاهل"
ندى:يبه
الجد:هلا
ندى:يبه ودنا في الوكند الجاي نروح المزرعه من زمان عنها ونقوول لأختي نوره تجي من الدمام
الجد:والله فكره حلوه مره
ندى نطت:يعني,...!
الجد:خلاص بكلم اخوانك ونوره
ندى تنط وتحب راس ابوها:تسلم ياي وناسه
الجده:هههههههههههه هجدي يابنت الله يصلحك
________________________________
"مشاري راح اخذ اخته وطيران على اقرب مستشفى"
"عند البنات"
ليان:وش السالفه..!؟
رؤى:نجلا غايبه مو من عوايدها قلبي ناغزني احس فيها شي
ليان بخوف:لا انشاءلله مافيها شي
رؤى:الحين بتصل عليها
"طبعا بتستغربون كيف بتكلمها بس هم عندهم جوالات صغار على شكل قلم يودونهم معهم في المدرسه"
رؤى بخووف:يؤيؤ نجلا ماترد والبيت مايردون ياربي خايفه
ليان:يماه ليكون صاير شي
رغد:صلو على النبي
البنات:عليه الصلاة والسلام
رغد:جربي اتصلي على مرت عمك
رؤى:ايوه صح
"اتصلت وكان الجوال عند مشاري ورد"
مشاري بدون نفس:الوو نعم
رؤى بخوف:م م مشاري
مشاري:ايه نعم مين معي.!
رؤى:انا رؤى
مشاري خق:هلا رؤى
رؤى:هلا بك مشاري وش فيها نجلا ماأجت المدرسه...!
مشاري استغرب:وش عرفك..!
رؤى:انا بالمدرسه ولاشفتها
مشاري استغرب اكثر:بالمدرسه شلون تكلمين الحين
رؤى بتوتر:ناخذ جوالاتنا معنا
مشاري:اها
رؤى بخوف:وش فيها نجلا...!
مشاري تنهد من قلب.:والله مدري طحت علينا والحين حنا بالمستشفى
رؤى بخوف وصياح:ليه وبأي مستشفى.....؟!
مشاري:مدري ليه بس بمستشفى .... ليه..؟!
رؤى:بجي
مشاري:شلون بتجين..!
رؤى:مدري المهم اني اجي باي
مشاري:باي
رؤى ضمت ليان وقامو يصيحون
رؤى:بكلم مشعل ياخذني
ليان:وانا ماجد
"كلمو اخوانهم وجاو اخذوهم وطلعو توجهو للمستشفى اما رغد رجعت الفصل"
______________
"في المستشفى"
مشاري:ياربي تأخر
ام مشاري بصياح:يماه بنتي بتروح مني
مشاري اخترع من كلام امه:يمه لاتقولين كذا انشاءالله تقوم بالسلامه
ام مشاري:انشاءالله
"جاو ليان ورؤى بسرعه معهم مشعل وماجد رؤى راحت ضمت خالتها وقامو يصيحوون"
رؤى:وين نجلا وش فيها<-- تقولها وهي ميته بكي
ام مشاري بصياح:مدري وش فيها عند الدكتور للحين ماطلعت
طلع الدكتور وكلهم طيران عنده
مشاري:بشر دكتور
الدكتور:لا الحمدالله هي بخير بس شويت برد
ام مشاري:برد يخليها يغمى عليها,,,!
الدكتور:لا سبب الاغماء فقر بالدم البنت ماتتغذى عدل
مشاري:طيب متى راح تطلع يادكتور
د:والله تقدرون تطلعونها بعد مايخلص المغذي
مشاري:طيب نقدر ندخل عليها
د:ايوه تقدرون
"راحو دخلو عليها وام مشاري ضمتها وتصيح"
رؤى:الحمدالله على السلامه نجوو
نجلا:الله يسلمك
ليان:ألحمدالله على السلامه
نجلا:الله يسلمك
مشاري:الحمدالله على السلامه ياقلبي
نجلا بأبتسامه:الله يسلمك بس رؤى وليان كيف أجيتو
ام مشاري:صح شلون جيتو ومين قال لكم..!
ليان سكتت بمعنى يارؤى ردي
مشاري:رؤى اتصلت على جوالك يمه ورديت عليها وسألتني عن نجلا وقلت لها واصرت تجي
نجلا:جيتو من المدرسه..!
رؤى:ايوه
نجلا:ليه طيب
رؤى:خفنا عليك يالدووبه انقطع قلبنا
نجلا:ههههههههههه حرام انا دوبا
رؤى:أيه دوبا كثير كوره بلونه
الكل:هههههههههههههههههه
"خلص المغذي وخرجو نجلا وكل وحده راحت بيته"
___________________
"بيت بو ماجد"
توها ليان داخله ولما شافتها امها اخترعت:ليان حبيبتي وش فيك وش جيبك بدري...؟!
ليان بأبتسامه:ولا شب بس نجلا تعبت ورحنا لها في المستشفى
ام ماجد:نجلا اويه عليها مسكينه بعد عمري وش فيها عسى خير
ليان:يقول الدكتور ماخذه برد وفقر دم
ام ماجد:اها هذا علشان اذا قلنا لكم اكلو مارضيتو
ليان:حرمت من اليوم ورايح باكل اكل
ام ماجد:هههههههههههه اي هين بعدين تصيرن بطه
ليان:هههههههههههههههههههه
_________________
"بيت بو مشعل"
رؤى دخلت وقطت روحها على اول كنب
ام مشعل:ها شخبار نجلا.؟!<-- قال لها مشعل
رؤى:الحمدالله بخير الحين احسن
ام مشعل:الحمدالله انا قايمه اكلم ام مشاري اتحمد لها بسلامت نجلا
رؤى:ايه طيب
_________________
"بيت الاهل"
ندى:مام انا بروح اكلم رؤى
الجده:رؤى الحين بالمدرسه شنو تكلمينها
ندى:لا شكلها ماراحت
الجده:كيفك
"ندى اتصلت على رؤى وردت عليها"
رؤى:هلا ندوووش
ندى:هلا والله غريبه مارحتي المدرسه
رؤى:اه
ندى:سلامتك من الاه وش فيك....؟!
"قالت لها رؤى عن السالفه"
ندى:الحمدالله على سلامتها خلاص اليوم نروح نزورها
رؤى:اوكي
ندى:يالله باي
رؤى:بايو
"وكلمو نجلا قالو لها انهم بيجون"
الجده:خير وش صاير
ندى:والله نجلا طاحت عليهم وودوها المستشفى
الجده:الله يقومها بالسلامه
ندى:امين بس يمه بيجون اليوم ليان ورؤى عندي بعدين بنروح ل.نجلا
الجده:ايه خلاص انا مقدر اروح بكلم امها واتحمد لها بالسلامه
ندى:اوكي
___________________
"بيت بو مشاري"
مشاري:تو مانور البيت
نجلا:منور بوجودكم
بو مشاري:نجلا امي وش فيك..!
ام مشاري:بو مشاري متى جيت...!؟
بو مشاري:جيت اخذ اوراق توني بس وش فيها بنتي
مشاري:والله تعبت طاحت علينا ووديناها المستشفى
بو مشاري بخوف:وش فيها طيب..!
مشاري:دخلها برد وفقر دم
بو مشاري:الحمدالله على سلامتك يبه ولازم تاكلين زين
نجلا:الله يسلمك انشاءالله يمه ترا بيجوني اليوم البنات والحريم
ام مشاري:حياهم الله
_________________
"بيت بو ماجد بالليل"
ليان:يمه يالله تأخرنا
ام ماجد:انتي مابعد تلبسين ولا شي
ليان:يمه انا بروح بيت اهلي بلبس هناك مع رؤى وخالتي ندى
ام ماجد:يالله مشينا ياماجد
ماجد قام:يالله
"وراحو بيت اهلهم"
_________________
"بيت الاهل"
"رؤى كانت جالسه مع ندوش ينتظرون ليان"
ندى:وش فيها تأخرت ليون
ليان:هذاني جيت
رؤى:تو بدري كان نمتي شوي بعدين جيتي
ليان:فكرت فيها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ندى:يالله مالبسنا ننتظرك
ليان:يالله
"كل وحده راحت غرفه تبدل فيها"
ليان كانت لابسه
![](https://v.3bir.net/x.png)
"وخلت شعرها نفس الي بالصوره وحطت ميك اب وطالعه قمر لاإله الا الله"
"رؤى لبست"
![](https://v.3bir.net/x.png)
^
^
"خلت شعرها برضو مثل الي فالصوره وحطت كحل ومسكره وشدو وطالعه بريئه ملاك"
"ندى لبست"
![](https://v.3bir.net/x.png)
^
^
"وفتحت شعرها وبرضو نفس الي بالصوره لوووووول وحطت ميك اب خفيف وطالعه مره ناعمه وكيوت"
"طلعو مع بعض وكل وحده ظحكت وكل وحده انبهرت بشياكت الثانيه"
____________________
"بيت بو مشاري"
ام مشاري:جهزتي يانجلا ...؟!
نجلا:أيوه
"نجلا كانت لابسه"
![](https://v.3bir.net/x.png)
^
^
"فاتحه شعرها وحاطه ميك اب شويه ثقيه بس لونه شوي فاتح وطالع مع سماره مره مره حلوه تخبل"
"رن الجرس راحت الخدامه فتحت دخلت الحريم المجلس"
ام مشاري:حيا الله من جانا
ام ماجد+ام مشعل:الله يحيك
ام مشاري ناظرت البنات واعجبتها شياكت رؤى:هلا والله بالبنات
البنات قامو يسلمون عليها
ام مشاري:رؤى ماعليك امر روحي نادي نجلا
رؤى:انشاءالله خالتي
ليان تهمس ل.رؤى:شعليك ام حبيب القلب تقولك انتي بالذات
رؤى بنفس الهمس:يازينك وانتي ساكته
"قامت رؤى فوووق تنادي نجلا ودخلت غرفت نجلا"
رؤى:نجووو
نجلا:رؤؤؤ<-- الدلع لووول
"سلمو على بعض"
رؤى:تقولك خالتي يالله نزلي
نجلا:يالله انتي سبقيني وانا جايتك
رؤى:اوكي
"قامت تمشي بالدرج بسرعه ولا حست توها بتطيح الا ايد مشاري اسرع منها"
مشاري بخوف عليها:سلامات صار لك شي
رؤى بعدت وهي مستحيه منه:ها لا اسفه ماأنتبهت لك
مشاري وهو يبتسم ابتسامه موت:لا عادي خذي راحتك
"رؤى نزلت بسرعه وقلبها طبووول لووووول"
نجلا نزلت وراحت للحريم تحمدو لها بالسلامه وجلسو شوي بعدين البنات طلعو برا بالحديقه
ندى:نجووول ودي بكاست مويه
نجلا وهي تقوم:اوكي
ندى:ههههههههههههه لا بجي معك
نجلا:اوكي
"وراحو وتمت رؤى مع ليان رؤى على طول قالت ل.ليان وش صار معها"
ليان:وناسه ابشرك الخطبه قريبه
رؤى:الله يسمع منك يارب
ليان:مستعجله ههههههههههههه
رؤى:مره
________________
انتهى البارت....!!
\
/
\
/
توقعاتكم....؟!
وش بيصير بين ليان وفهد..؟!
وش بيصير بين رؤى ومشاري..؟!
وش بيصير بالمزرعه..؟!
ترقبو الجزء لي بعده بعد ساعه او ساعتين ^.^
تعليق