الصراحة الرواية مرة نايس و انا جديدة و سجلت عشانك
و مشكووووووووووووورة يا حرام الورد تنداس على هي القصة
يسلمووووووووووووو يدك على هي الكتابة
بليييييييز كمليها و لا تتأخري
ريان : أهلين دنوو وينكم ؟
دانا : حنا هنا في ال .......... <<~ وهي مابعد تكمل كلامها سحب فهد الجوال من ريان .
فهد وهو يكلم ريان : وإنتْ بتقعد تسولف معها . الحين الكل خايف عليهم .
فهد : دانا وينكم الحين أبوووي خايف عليكم ....
دانا وهي تصرخ وطاح الجوال من يدها : ا لا لأا رؤى لفي لفيييييييييييييييييييييييييييييييييييي ..
فهد بخووف : الوو الووو دانا ووينك ؟.؟
فهد وهوم ميت خووف عليهم : يا شباب البنات صاير لهم شي .. قومو ندور عليهم
قاموو الشباب كلهم وهم خايفييييييين على البنات ., والشباب إذا كانوا بيروحون لسياراتهم لازم يمروون على
جلسة الشيَاب ..
الجد : وش فيكم يا عيال ؟ وش صاير ؟
راحوا كل الشباب وما إنتبهوا للجد اللي يتكلم بس فيصل إنتبه له ووقف علشان يهديه ولا يخاف عليهم .
فيصل : لا يا عمي مافيه شي .. بس بنرووح نتمشى شوي بالسيارات .
الجد : الحين أنا أشووفهم يركضوون ولا أحد معطيني وجه كيف تقول إنهم بيروحون يتمشوون .
فيصل إنتشب مو عارف وش يقووول : إي هذا هم كذا مرجووجين . لا تخاف مافيه شي .
أبوو نواف يأشر لفيصل بيده بحركة وش صاير ..!!!
فيصل: ما فيه شي لا تخافون . بس راح نتمشى وكل واحد متحمس وبس . يلا أنا رايح معهم فمان الله .
الكل : مع السلامه .
أبو نواف:إنتبهووا يا ولدي .. لا تسرعون .
فيصل : إن شاء الله .
مشت على الجد الكذبه بس الشياب ما مشت عليهم . كل واحد خايف على عياله .. وحاولووا وحاولووا يكلموون عيالهم بس محد فاضي لهم
ولا أحد راد على جوواله .
إنقسموو الشباب بأربع سيارات .. وكل سياره راحت في جهه علشان يدورون البنات .!!!!!!!
اما عند البنات ..
الي صار انوو طلع في وجهه رؤى جمل وكانت تسرع مررررره .. ولافه وجهها على البنات وتسووولف وتضحك
لأن كلا على بالها إنها جالسه ببر ولا فيه شي راح تصدم فيه .!!!
صرخوا البنات كلهم بأعلى صووت وتو رؤى تنتبه يوووم التفتت وشافت الجمل قدامها .!!!!!!!
دقت بررررررررريك قوي مرررررررره ... لدرجه انوو البنات صاروو فوق بعضضضضضضضض وتألمووووو مره ..!
جود الي كانو فوقها البنات وهي أساساًعصله مره ضعييفه : اي اي يدي .. وخروووا <- طبعأً وهي ميته صياح
رؤى خايفه مرره خايفه يكوون صار لهم شي .. وهي تكوون السبب !!!!
رؤى لفت لورا وهي تمسك جبينها الي انجرح بسبب انها صقعت بالدركسوون ..
رؤى بخووف : بنات ان شاء الله مافيكووم شي .؟!
البنات ما عدا سديم و جود : لا ..
رؤى: الحمدلله .. ( وانتبهت ل..جود الي تصيح ) جود وش فيك .؟
جود وهي تصييح .. وبصراخ : اي يدي تألمني اي
رؤى : ها .. يا ربي وشش اسوي ...!!؟؟
صرررررررخت ليان : بنات سديم ما تتكلم ولا ترد علي .. !!
هنا رؤى خلاص ماتت من الخوف : ليوون وش فيها سديم .؟؟
ليان وهي جالسه تبكي ومو عارفه وش تسووي : مدري مدري ،، بسس ما ترد علييييي !
رؤى وبدت دمووعها تنزل من الخووف : ياربي ارحمني برحمتك ،، وشش نسووي .؟
البنات كلهم من الخوووف جلسوو يبكووون .. والي خوفهم اكثر سديم الي ما ترد عليهم وجود الي يدها تألمها وتصيح منها بقوووه ..
واللي حاطه يدها على راسها واللي عضت على لسانها وهي ما تدري وووو ..
دانا تصررخ على ريناد : خذي جوالي ودقي على فهد او ريان ،، بسررررررررررررعه
ريناد : طيب طيب .
ريناد تحاول وتحاول وتحاول بسسسسسس مافي فايده مافي شبكه ..!!
رجعت ريناد للبنات الي مجتمعين على سديم وجود ..
ريناد : مافي شششبكه
دانا : ياربي ..
شافو سياره تقررب منهم .. صرخت نجلا : هذي سيارة اخووي مشاري
وقفوو البنات كلهم وجلسوو يأشروون للمشاري وسلطان الي بسياره ..
في سيارة مشاري ..!!
سلطان : ويين راحو ذولا .؟؟
مشاري : الله واعلم .. الله يستر بسسسسسس
سلطان انتبه للبنات الي يأشروون له ..: هذا هم ..هذا هم
مشاري : ويينهم ؟؟
سلطان يأشر على البنات : هذاهم
مشاري : الحمدلله لقيناهم مافيهم شي
راحو سلطان ومشاري للبنات اول ما وصلوووو .. جاتهم ليان ترركضضض
ليان والدمووووع على خدها .. وبكلمات متقطعه: س ..س.. س .. ط..ا ن
سلطان لمها يهديها : اهدي وقولي وشش فيييييييييييك .؟!
ليان : اه سديم بنت عمي
سلطان فكها .. وابعدها عنه .
لما سمع اسمها حسس بخوف لان منظر اخته ما يبشششر بخير ابداً ..!!
سلطان : وشششششش فيها .؟؟
ليان وهي تسحبه لناحية البنات وسديم : اغمىا عليها
سلطان بخووف : وخررو وخرووو .. مشاري قررب السياره ل..عندي
مشاري الي كان يفهم الي صار من نجلا اخته ..: طيب طيب
راح مشاري وركب السياره .. قربها لعند البنات ..
سلطان : عطوووووووني عبايه ..
رؤى من دوون شعور .. فصخت عباتها
رؤى : خذذذذ
سلطان لف العبايه على جسم سدييييم .. ومن دون ما يحس بالي حوولينه شالها بي يدينه وركبها السياره ..!
طبعا ماحد علق ولا حد قال كلمه لانوو مو وقته اساساً ..
مشاري : يلا يا بنات انتوو روحو مع سلطان وانا بستنى هينا .. وبرجع بالجمسسسس
البنات : طييب .
ركبوووو البنات السيارة حقت مشاري الي يسوق فيها سلطان ..!
ركبوو البنات السياره وما بقا الا رؤى ونجلا وجوود اللي مو قادره تنزل من السياره من ألم يدها .
سلطان :رؤى نجلا انتوو تعالوو مع مشاري .. ماتكفي السياره .. اوكِ .؟!
رؤى ونجلا : اوكِ
ومشى سلطان والبنات ..
رؤى وهي توها تحس انها بدوون عبايه ..
رؤى : نجوول عطيني عبايتك .. فشله اخووك موجود
نجلا : ايييي هاك .. ( وفصختها وعطتها اياه ) تصدقيين ما حسييييت
رؤى : ومساعه احد له حسس والا يناظر .. يووووووووووووووووه جووود نسيتها
نجلا : لييه هي ما راحت معهم ؟
رؤى : ما أتوقع لأن ما شفتها نزلت .. والله أنا رحت فيها يوم شفت سديم طاييحه وما عرفت أسوي شي . يلا يلا
تعالي نرووووح لها نشوف هي إذا هنا والا .
نجلا وهي حاطه يدها على فمها : يووووووووووه يلا يلا بسررعه <~ وراحت ورا رؤى اللي تركض للسياره
مشاري كان توه مسكر من الشباب يطمنهم انهم لقوو البنات .. وما كان يدري إن جود بالسياره ....!!!
فتحت رؤى باب السياره . وشافت جوود تبكي وهي تِوِن وتشهق بقوه من ألم يدها ... وكانت ورا وما تحركت من مكانها ..
رؤى خافت عليها مره : جوود جود حبيبتي .لا تبكين خلاص.طيب حركي يدك . <~ حاولت بس إنها تمسكها وصرخت جود صرخه
إرتاعوا منها رؤى ونجلا .
جود : اي لا تلمسينها يألمني . ما أقدر أحركها ...اي . إهئ اي .
نجلا : يا قلبي إنتِ .. بروح أقول لمشاري يوديك للمستشفى .
رؤى : بسسرعه نجلا لا يتأخر تكفين خايفه عليها يصير بيدها شي .
نجلا : إن شاء الله إن شاء الله .
نزلت جود من السياره إلا وتشوووف مشاري محتار وكان شكله ينتظر أحد .. !!
نجلا : مشاري فيه شي ؟
مشاري : من قوة البريك تعطلت المكينه .. والسياره مو راضيه تشتغل
نجلا وهي حاطه يدها على راسها: يالله .. وشش هالحظظظظظظظظظظ ؟؟؟؟ أووووووووف .
مشاري : الله وش دعوه . الحين بيجي مشعل . ماله داعي كل ذا .
نجلا : يعني تسوي نفسك ماتدري إن جود هنا وتبكي من يدها .
مشاري : شنووووووووووووووووووو ؟ ليييييييييييه وش فيييييييييها ؟ وش صار بعد ؟
نجلا : شكل يدها إنكسرت .
مشاري : أووووووووووووه . الله يعين . لا إن شاء ما إنكسرت . خليتوها تحركها .!!!
نجلا : موووو راضيه نلمسها أبد .
مشاري : أووووف . وش ذا المصيبه .
نجلا : جد يا قلبي رؤى مبتلشه بقووه .
مشاري : ليه ؟
نجلا : لأن هي اللي قايله لمشعل إنها تبي السياره وهي اللي تسووق يعني اللوم كله على راسها .. مسكينه وربي كسرت خاطري .
مشاري : ما عاش من يقوول لها كلمه وانا موجود .. واساساً انتوو كنتوو راضين يوم تركبوون هي مالها ذنب .. انا برووح لها ..
نجلا : لا شنو تروح لها .. ! هي معها إختها ومرتبكه ,. لحظه أروح أشوفها ..!
مشاري : وأنا بنتظرك !!! يلا بس أنا برووح وبكلمها وأهديها وإنتِ إجلسي مع جود أوكِ .. ؟!
نجلا : طيب اللي تشووفه .
عند رؤى ..!
الي بمجرد فكرت انوو سديم يمكن يصير فيها شي وتكوون هي السبب وهي تناظر جود تبكي .. بدت دموعها تنزل من دوون شعووور
وقامت تبكي مع جود . وهي تحاول إنها تهديها بس مافيه فايده .
مشاري : رؤى ممكن شوي ..
رؤى : أوكِ . . نجلا إجلسي جنب جوود وإنتبهي لا يصير شي .
نجلا : إن شاء الله .
طبعاً رؤى كانت بسس بعبايه لا حجاب ولا غطا .. والعبايه بعد مفتووحه كلها .
راحوو بعيد شوي عن السياره ..!!!
مشاري وهوو يمسح دموعها : بسسسسسسسس حرام على هالعيون الدمووع ..
رؤى وهي تفكر بسديم: والله لووو صار فيها شي انا راح اكوون السبب ..!!
مشاري : ان شاء الله ما فيها الا العافيه ..
رؤى بصراخ في وجه مشاري : لا تقص علي بكلمتين .. انت شفت كيف كان وجها اصفر ولا تتحرك ولا ترد علينا
مشاري مسك يدها وجلس يمسح عليها : اهدي اهدي ومو صاير الا كل خييييييير ..
رؤى هدت شووي : يارب الله يسمع منك .
مشاري يرجع شعرها ورى اذنها : امين ...
في سيارةسلطان وصلووا للأهل وجهتهم .. !!
سلطان : بنات لا تقولون لأحد عن اللي صار روحوا ولا كأن شي صار أوكِ ؟
البنات : إن شاء الله .
سلطان : يلا كل وحده تمسح دموعها علشان ما يحسوون فيكم ., وبسررعه نزلووا أنا راح أودي سديم مع
ليان للمستشفى وإذا سألووكم عنهم قولوا لهم راحوو مع سلطان للبقاله سووق امم باسكن أي شي بس لا تخلونهم ينتبهون
يلا بسررعه إنزلووا ومثل ما وصيتكم .
البنات : إن شاء الله ..
شوي إلا وصلت سيارة مشعل ل عند مشاري و رؤى ونجلا وجود .,
وكان في سيارة مشعل ... " عزام وريان ومشعل وفيصل "
نزلووا كلهم من السياره وهم خايفين لأن ما قال لهم مشاري وش صار ..!!
مشعل : هاه وش صار ؟!
مشاري وهوو وجهه يتقلب بعد ما شاف إن رؤى مغتلقه : والله شي ما يبشر بالخير . رووح شوف إختك جود بالسياره تتألم من يدها .
مشعل بسرعه راح يركض للسياره علشان يروح يشوف وش فيها إخته ..!
طبعاً نزلوا العيال من السياره وقال لهم مشاري وش صار .
ريان يوم عرف إن جود بالسياره وتعبانه خاف عليها مره : كيف صار لها كذا .؟
مشاري : وهم بالسياره طاحووا كلهم عليها لأنها هي بالطرف . وتعرفها هي مرره ضعيفه .
ريان :أنا رايحه أشووفها ..!
عزام غار من حركاته و إهتمامه بجود بالذات ..!!
عزام : الحين إنتْ وش حارق دمك ؟ تراها مو إختك عندها إخو .
ريان يوم سمعه كلامه جرحه بس ما يبي يسوي مشاكل فطنشه ولا عطاه وجه ..
مشعل : جوود وش فيك ؟ شنو يألمك . ؟
جود : .............................. .
مشعل : رؤى وش فيها ؟؟
رؤى : مدري والله تو من شوي تبكي وتون وتشاهق من قوة الألم . وفجأه سكتت .
مشعل : يا الله .
وصل لهم ريان وهووو خايف وبقوه عليها ..!!!
ريان : جووود وش فيك وش صار لك ؟
جود : .......................
ريان : يوه مشعل وش فيها جود ..؟ ليه ما تتكلم ؟
مشعل : مدري عنهم يقولون فجأه سكتت من بعد الهم والبكي والألم .
ريان وهو معصب : طيب وش تنتظروون يلا خلوونا نوديها للمستشفى .
مشعل : هذا اللي راح يصير يلا . وخري وخري عني يا رؤى إنزلي خليني أحملها علشان ما تتألم .
حملها مشعل وطلعها من السياره .!
مشعل : ريان ريان تعال إمسكها من جهة رجولها أخاف يصير لها شي وأتوهق معها .
ريان : أوكِ . <~ وراح يساعد مشعل بحمل جود للسياره الثانيه .
شافهم عزام وصرخ من الغيره اللي بقلبه..!!!!
عزام : ريان . !
ريان إرتاع ولف وجهه : وش صاير وش تبي ؟
عزام : من سمح لك تشيلها ؟!
سفهه ريان وكمل طريقه ..!
عزام : أظن إني ما بعد أكمل كلامي .
ريان : عزام مو وقتك الحين . جود تعبانه وراح نوديها للمستشفى . ومحد حول أحد .
عزام طول الوقت يخز ريان . بس ريان ما كان منتبه له . كان خايف على جود أكثر من نفسه . !!
طبعاً محد يدري عن الي صار من الشياب والحريم ..
وصلت السيارتين للمستشفى .. سيارة مشعل وسيارة سلطان ..
دخلووو سديم وجود غرفة الطوارئ .. والعيال والبنات ينتظرونهم .. !!!
سلطان وهو خايف على سديم مرره : يارب ما صار فيها شي
مشعل : اسكت والي يرحم والديك .. لا تخوفني اكثر انا ميت خووف على جود وتجي سديم وتكملها
سلطان : وربي اني مييت خووف
مشعل : الله يعين .. الا اقول .؟؟
سلطان لف عليه : وششش فيك .؟
مشعل : ميين بيقووول للأهل الي بالبر ما يدرون بالسالفه .؟
سلطان : خللهم يطلعوون وبعدببن يصيرر خير ..
ومن جهه ثانيه .. عزام وريان
عزام : ريان
ريان باله مو معه : ها .؟
عزام : وشششش قصدك بالحركه الي سويتها ؟؟؟
ريان : اي حركه .؟
عزام عصب على برود ريان : انت ليه بارد وما تحس ولا تراعي شعور غيرك .. يعني لما دريت اني احبها بديت تتقرب منها
ريان ( اه يا عزام لوو تدري قد ايشش احبها .. كان عذرتني ) : عزام والي عافيك مساعه مين ينتبه ولا يحس ل الثاني ..
عزام : طييييييييييييييب .. ممكن سؤال .؟
ريان من دون نفس : قووووول بسررعه .. وش تبي .؟
عزام : انت تحب جوود بنت عمي .؟!
ريان انصدم : ....................... !!!!!!
عزام : تكلم انطق .. يلا تكلم ليشش ساكت
ريان يرقع : بلا حب بلا وجع قلب .. وش ذا الخرابيط .. لا تخاف ما احبها خلها لك واتهنى فيها
وقام وخلى عزام غارق بتفكيييييييييره ..!!
عند الاهل بالبر ..!!
فرشة الحريم ..
ام سديم قلبها ناغزها : يا ربي قلبي قابضني
ام مشاري : سلامات وش فيك .؟
ام سديم : مادري ياوخيتي .. بسس حاسه انوو شي صار
ام مشاري تهديها : اهدي يا قلبي .. ان شاء الله مافي شي
ام سديم : الله يسمع منك ..
رررن جوال ام مشعل .. وكان ابو مشعل ..
ابو مشعل : السلام
ام مشعل : وعليكم السلام
ابو مشعل : يا ام مشعل ..
ام مشعل : امر .
ابو مشعل : ما يامر عليك عدوو .. الله لا يهينك ناديلي البنات يشيلوون البيالات والفناجين ..
ام مشعل تناضر حولها :والله البنات مو يمي .. اشوفهم وادق عليك .
ابو مشعل : وووين راحوو ؟؟
ام مشعل : والله مدري ..
ابو مشعل : شووفيهم وقوليلهم يجون .. يلا فمان الله .
ام مشعل : فمان الرحمان ،، وسكرت السماعه ..
ام مشعل وقفت ..!!
ام ماجد : ويين بترووحين وانا اختك .؟
ام مشعل ب..قلق : برووح اشوف البنات مدري وين راحو
ام ماجد : اييييي صح هم قالو بيروحون يتمشون شوي وبيجون .. دقي على رؤى وشووفي
ام مشعل : وهذا الي بسووويه.. خذت الجوال ودقت على رؤى ..
ام مشعل : هلا رؤى ..
رؤى : هلا ..
ام مشعل : يا يما وينكم فيه .؟! لنا ساعه ندوركم .؟؟
رؤى ارتبكت : ا .. ا ..
ام مشعل استغربت : رؤى تكلمي .. وششششش فيكم .؟
رؤى : يما بقولك بسس تكفيين لا تخافين
ام مشعل : لييييييييييه وش صاير .؟
رؤى : ي .. ما اح..نا بالمستشفى
ام مشعل انصدمت : ووووووشووو .؟!
رؤى تحاول تهدي امها : يما لا تخافين ولا تحاتين حنا بخييير ..
ام مشعل : واييييييييييييش الي وداكم هناك .؟! مو توكم كنتوو عندنا .؟!
رؤى : يما .. اسمعي السالفه من اول ............................الخ <- وقالت السالفه كلها
ام مشعل عصبت : يووووووووه بنتي جوود وش صار فيها ؟؟
رؤى : ما فيها شي يمه بس كسر بسيط باليد .
أم مشعل : الله يغربل بليسكم وش يخليكم تركبووونها . .. ! ؟
رؤى : يايمه طفشنا وقلنا نبي نركب .
أم مشعل : طيب إنتبهي على إختك . وإسمعيي بعد ..!!!!
رؤى : سمي . .؟
أم مشعل : وين المستشفى علشان نجيكم ؟
رؤى : لا يمه الله يعافيك لاتجوون مافيهم شي بس ضربات بسيطه .
أم مشعل : شلوون مافيهم شي . .! لا أنا لازم أجي أتطمن على بنتي .
رؤى : يمه لا تربكيينهم وتخربين جمعتهم خلاص شوي ويطلعون إن شاء الله .
أم مشعل : طيب وسديم وش صار فيها ؟
رؤى : إغمى عليها يا بعد قلبي هي .
أم مشعل : ياحياتي . الله يعيين أمها لا درت .
رؤى : يمه تكفين لا تقولين لأحد .
أم مشعل : طيب . ,
رؤى : يلا مع السلامه .
أم مشعل : لحظه لحظه إسمعي .
رؤى : هلا .. سمي .؟
أم مشعل : خلي جوود وسديم يتغدوون . موو تنسوونهم .
رؤى طفشت : اه . طيب إن شاء الله .
أم مشعل : ولا تخليين جووود تحرك يدها .. إنتبهي عليها .
رؤى : إن شاء الله .
أم مشعل : وطمنووني عليهمم أول ما ايطلعوون .. أنا بروح أقول لهم علشان ما يتشاغبون عليهم .
رؤى : إن شاء الله . خلاص والا فيه شي ثاني ؟
أم مشعل : الا لحظة وين مشعل ؟
رؤى : هناك مع العيال بعيدين .
أم مشعل : .انا اوررررررررررررررريه مشيعل ..
رؤى : ليييه ؟
أم مشعل : يعني تسوين نفسك ما تدرين . ..!
رؤى : يما هو ماله ذنب احنا الي كنا نبغى .
ام مشعل : وهووو ليه يرضى لكم ..
رؤى : يما الي صار صار ..
ام مشعل : طيب طيب حسابه بعديين ..يلا أنا بسكر ولا تنسين اللي قلت لك ..
رؤى : إن شاء الله .., يلا مع السلامه
أم مشعل : فامان الله . وسكرت السماعه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في البر عند الحريم كانت أم مشعل تقول لأم فهد اللي صار وسمعتهم أم سديم اللي كانت جنبهم ..!!
أم سديم وهي حاطه يدها على راسها : ا ا ا ا ا ا ا يابنتي والله أنا كان حاسنييي قلبي إنه فيه شي .. ودووني لها ودوووني لبنتي
أبي أشووووفها ..
أم مشعل خافت عليها وتبي تهديها : بس يا ريهام بنتك الحمدلله بخير مافيها الا العافية .
أم سديم : لا لا تو سمعتك تقولين إصفر وجهها و إغمى عليها . أنا برووح لها . <~ قامت تدور عباتها .
أم مشعل : هدي هدي الحين راح نروح لهم كلنا .
أم سديم مو معطتها وجه : أم عزام الله يعافيك تحتك عبايتي ....!! ؟
أم عزام : إن شاء الله لحظه أشوف . ,,, لا مو هنا .
أم سديم : يا الله أنا وين رميتها .. ! أف . طيب أم فهد شووفي هذي اللي جنبك عبايتي . .!؟
أم فهد : مدري والله شووفيها .. <~ قدمت لها العباه .
أم سديم : إي هذاهي . الله يعافيك . يلا مع السلامه .
أم مشعل : لحظه منوو راح يوديك ؟
أم سديم : مدري مدري . <~ راحت عنهم وشافت أبوو ماجد قدامها اللي هو أخوها وقالت له يوديها للمستشفى .
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في المستشفى طلعت جود من الطوارئ وهم لافّين يدها .. وسديم حاطين لها المغذي وصحت من الإغماء بس بينومونها بالمستشفى يوم واحد
من قوة الصدمه والخووف اللي صار لها .. <~ تعرفوون دلوعه هههههههههههههه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طبعا الكل رجع لبيته بعد اللي صار . >_<
في بيت أبوو مشعل .. . !!
أبو مشعل بصراخ ينادي : مشعل مشييييييعل .. !!
مشعل : سم يبا ..
أبوو مشعل : تعال هنا أبيك .
مشعل خاف من نبرة أبوه : إن شاء الله . يبه فيه شي ؟
أبوو مشعل : يعني تسوووي نفسك ماتدري . وراه تخليي البنات يركبوون السياره . ؟
مشعل : وش أسوي جاتني رؤى وهي تترجاني وكسرت خاطري .
أبو مشعل : إنتْ أهبل إنتْ شنوو تعطيها المفتاح كذا بسهووله ياولديي هذي بنت زين كذا اللي صار لهم يعني ..!؟
مشعل منزل راسه لأن أبووه كان معصب بقوه فخاف عليه .. !!
أبو مشعل : يلا يلا إنقلع عن وجهي . هذا الرجال هاه . ؟ إنقلع .
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في اليوم الثاني بالمستشفى الساعه 10 ونص الصبح كان سلطان رايح يزوور سديم ..!!
فتح باب الغرفه وكان في يده باقة ورد كبيره مره . ,وإنتبهت سديم للباب وصحت من النوم . !
سلطان : أووه اسف لايكوون أزعجتك . وربي مو قصدي بس حبيت أتطمن عليك .
سديم إبتسمت على شكله وهو خايف عليها : هههههههه . . لا لا عادي ,وراه جاي من الحين ومتعب نفسك . ..!؟
سلطان " اه بس والله لو تدرين عن اللي بداخلي رحمتيني يا بعدي والله " : زيارتك إنتِ مافيها تعب . تفضليي الحمدلله ع سلامتك . <~ قدم لها الورد
إبتسمت سديم وصارت خدوودها حمرررر : ربي يسلمك . ماله داعي كلفت على حالك .
سلطان " وووووه أخق أنا ع الإبتسامه اللي تذوب ." : لا والله أبد مافيه كلافه . أوكِ أجل أنا رايح , أخليك ترتاحين بس حبيت أتطمن
عليك وأتحمد لك بالسلامه .
سديم : ماتقصر . الله يعافيك . تو الناس ..!
سلطان : والله لو أقدر أجلس اكثر من كذا جلست . بس خايف الحين أحد يدخل علينا ويفهمنا خطأ .. هههههههههههههههههههههه .
سديم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سلطان : أوكِ أجل تامريني على شي ؟
سديم : سلامتك ..
سلطان : الله يسلمك .. فمان الله
سديم : مع السلامه .
بعد الي صار بيومين ..!!
في بيت الجد ،، يوم الخمييييس ..
رؤى : افففففففف
ليان : وشش فيك .؟
رؤى : الله ياخذ الطبخ .. وهذا انا اسوي حلا وزهقت كيف الي يطبخوون طبخ عدل مثل رز ومن هالاشيا ؟؟
ندى وليان : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى : بنات ..
رؤى وليان : هلا
ندى : اخباركم من زمان ما جلست اسولف معكم .؟
ليان : والله الحمد لله .. اه بس
ندى : سلامتك من الاه ،، الا اقوووووول وش رايكم انام اليوم هينا وانتووو تناموون عندي وتذكر ايام قبل وسوالفنا بالليل .؟
رؤى : ههههههههههههههههه ،، يا دوبا وزوجك.؟
ندى : عادي عادي ،، الحين ادق عليه
خذت جوالها وكلمت على نواف زوجها ..!!
نواف ثالث رنه رد : هلا والله بقلبي
ندى استحت من رؤى وليان الي يطالعونها وراحت بعيد عنهم : هلا فيك
نواف : اخبارك ،، تصدقين اشتقتلك .؟
ندى : هههههههههههه امداك ،، تووك شايفني
نواف : اساسا وانتِ جنبي اشتاق لك .. كييف اذا كنتي بعيده عني ,..؟؟
ندى استحت مررره : نوافي
نواف : عيوووونه ..
ندى راحت فيها المسكينه : خلاص ترى بسكر
نواف بسرعه : لا لا لا خلاص هذا حنا سكتنا
ندى : هههههههههههههههههههه طيب ممكن طلب .؟
نواف : امري ..
ندى : ما يامر عليك عدوو .. اممم ابغى اليوم انام في بيتنأأأ
نواف : لييييييه .؟ عسى عمتي ام خالد ما فيها شي .؟
ندى : لا لا ما فيها شي بسس انا ودي انام واجمع بنات خواتي وبنت اخووي وننام سوى
نواف : لا طبعا ..
ندى : ليييييييييه .؟
نواف : يعني اهوون عليك تتركيني برووحي .؟
ندى : لا بس ....
نواف قاطعها : لا بس ولا شي رجعي معي نووم بيت اهلك ما في وبعدين وشش يقووولون عنا .؟
ندى زعلت : افففففف طيب
نواف : يا قلبي ليكوووون زعلتي .؟ وربي مو قصدي بس صدقيني ما اقووو فراقك
ندى رضت بسررعه لانها ما تقدر على كلامه : تسلللللم لا تخاف رضيت
سمعت رؤى تناديهها : ندووووووووش ترى ننتظر بسكم هذره
ندى : نوافي حبيبي بعدين اكلمك .. باي
نواف : اوكِ ،، باي
سكررت منه ،، ورجعت لهم
ليان : هاه وش قال .؟
ندى بيأس : لا
رؤى : هاع وربي توقعت ..
ليان : طيب حاولي فيه ..
رؤى : إستحي يابنت توهم متزوجين شنوو تنام في بيت أهلها ..
ندى : هههههههههههههههههههههه .. متأكده إنتِ رؤى ؟ ؟؟
رؤى وليان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رؤى : لا إختها .. ههههههههههههههههههههه .
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في مجلس الرجال .. !
فهد : مشعل وش رايك نطلع البنات .. مساكين احسهم يكسروون الخاطر ..
مشعل : ههههههههههه الله الله وش هالحنيه . .
فهد : مالت عليك يا عديم المشاعر .
ولف على سلطان : هاه وش رايك .؟
مشعل نط : طيب طيب ،، يلا قوموووو
سلطان وفهد : يلا
اتصلوو على البنات والبسووو عباياتهم وبرررررق على السيارات . . . !!
في كافي كوستا ..
ندى : وش الطاري مطلعينا ..
سلطان بمزح : أساساَ إنتِ وش جايبك خلاص إنتِ حرمه منتِ ببنت .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ندى : لا كل تبن .. شنووو حرمه توني بعز شبابي .
سلطان : والله ياخالتووا ماعندييش تبن علشان اكلوو ..
ندى : سلطانووه ووجع لاترفع ضغطي .
سلطان : إبشري ماني منزله لا توصين حري برفع الضغط .
ندى عصبت : أوووه . الشررهه مو عليك الشرهه على اللي يعطيك وجه .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
ندى : إحلفوووا عاد . !! مافيه شي يضحك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ليان : الله ياخالتو شكلك تنرفزتي جد .
ندى : وش تبين مني مثلا .. تبيني أبتسم في وجهه .؟
فهد وقف من الكرسي : ستوووووووووووووووووووووووب . !!!!!!!!!!!!!
ندى : هههههههههههههههه .. وش فيك ؟
فهد : من سمح لك تصارخين على خطيبتي ؟
ليونه مسكينه صارت خدودها حمر ., !!
مشعل : مقدر أنا ع اللي يدافع عن خطيبته . . أقول بس روح روح غسل وجهك من النوم .. هههههههههههههههههههههه .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
ليان حقدت علىى مشعل وبكل جرأه : وليه مايدافع عن خطيبته إذا مادافع عني أنا أجل من يدافع عنه ؟
فهد : فديتك والله يا بعد تسبدي . إيوا وين صووتك من زمان لو أدري كان من زمان قلت ستووب . هههههههههههههههههههههه .
ليان شب وجهها أحمر من الإحراج ونزلت راسها لأن قدام الكل فما قدرت تسوي شي.. !!
رؤى اللي جنبها وتهمس لها بس الكل سمعها : إكشخ ليوون . حضك والله مو أنا اللي مالت علي مايدري عني الأخ .
الكل مات من الضحك على شكل رؤى وهي تتكلم ..!
رن جوال فهد وتخربطت ألوان وجهه وعلطول قام يوم شاف الرقم . مايبي يكلم قدامهم هذا طبعه ..!!
هنا البنات كل وحده فتحت فمها من اللقافه الزايده أما الأولاد عادي متعودين .مو أول مرره. . !
دانا : وش عنده الأخوو طار من أول ما شاف الرقم ؟
مشعل وسلطان إلتفتوا على بعض وقاموو يضحكوون ..!
رؤى اللي جنب ليان : قووومي شووفي خطيبك وش عنده . . أكيد يكلم بنت .
ندى : هههههههههه .. هذا الزووج المستقبلي . يكلم بنات عيني عينك بعد .
ليان عصبت من حركته لأن الكل قام يتكلم عليها ...!!!
ندى : بنات قوموا نتسمع عليه خلوونا نشووف من يكلم . على إننا ضامنين إنها بنت بس يلا تعالووا . هههههههههههههه نتأكد
دانا : إي والله جد . بس والله بعد قلبي أخووي ماعنده هالسوالف . بس ما ندري عنه كل شي حاصل . يلا قوموا بسرعه قبل لا يسكر .
البنات : يلا وراك حنا .
مشعل وسلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ..
مشعل : الله يعين فهد عليهم .
عند فهد في جهه بعيده عن الناس بالكافيه ..!!
فهد : لا والله يا بعد قلبي . ماله داعي
....... : كيف ماله داعي . إلا لازم .
فهد : يا بعد حيي والله . أوكِ خلاص .
<~ البنات كانوو وراه يتسمعوون عليه .. !!!
ليان طاح وجهها يوم سمعت كلامه ..!
رؤى تأشر لليان بحركة ونعم الزووج المستقبلي .
ليان بقلبها : هين يا فهييد أنا أعلمك من تخوون .
ندى كاتمه ضحكتها لاتنفجر على شكل ليان اللي شوي وتبكي من الفشله .. !
دانا بصووت خفيف : وه وه ياويلي على الأخوو إستخف .
فهد : أوكِ حبيبي أجل نشووفك بكره .
........ : إن شاء الله حياك ..
فهد : مع السلامه ..
......: فمان الله .
في بيت أبوو مشاري ..!
مشاري ونجلا كانوا يتمشوون بالحديقه في بيتهم ..
مشاري : جولي .! <~ جولي دلع نجلا .
نجلا : هلا ..
مشاري : وش رايك أسوي ل رؤرؤ مفاجأه بعيد ميلادها. ؟
نجلا : اممم .. مثل شنو ؟
مشاري : مدري والله . هذا انا أبي أفكارك معي .
نجلا : إمحق . هههههههههههههههههه .
مشاري : هههههههههههههههههههههه .. يلا عاد جوولي دوري معي ..
نجلا : اممم .. والله مدري . يعني مافيه شي , كله يامطعم أو حفله أو مثل كذا نبي شي جديد .
مشاري : إي جد .. بس يلا عاد فكري إنتِ بنت وأدرى بهالأمووور .
نجلا : إي تعال إ!! هو متى عيد ميلادها ؟
مشاري : بعد ثلاث أسابيع إذا ما كنت غلطان .
نجلا : أها .
مشاري : بس عاد وش هي بتكوون ؟
نجلا : لحظه خلني أفكر عاد . بس تعال الحين كم باقي على ملكتكم ؟
مشاري : بعد ثلاث أسابيع .
نجلا :حلوووووو يعني يصلح نسويها بالملكه موو ؟
مشاري : إيوا اصح كيف كا جات ف بالي هالفكره ,
نجلا : ما تنلام زووول , ههههههههههههههههههه
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , عن الغلط عاد .
نجلا :طيب شسمه قريييبه الملكه وأنا ما بعد أشتري لي شييي ..
مشاري : خلاص أجل اأنا بطلع ممعك اليوم للموول ندور لك فستان إنتِ وشهد وأمي بعد إذا ما شرت .
نجلا : لا أمي شاريه من زوومان . ههههههههههه . هي تنتظر هاليوم يجي كيف ماتبيها ترتب له ملابس . هههههههههه
مشاري : ههههههههههههههههههههههههه .. ياحليلها أمي ., طيب المهم متى تبين أوديك للمول ؟
نجلا : اممم .. بعد ربع ساعه أوكِ ؟
مشاري : أوكِ خلاص أجل بعد ربع ساعه بالضبط أنا بالسياره مو تتأخرين .
نجلا : إن شاء الله . يلا بروووح فووق سلام .
مشاري : سلام .
عزام جات ف باله فكره لأنه كان ناوي يجلس مع جوود شوي لحالهم ..!
عزام وهو حاط يدينه على جيووبه : يوووه جوالي مدري وينه نسييته . بسررعه ريفان روحي جيبيه تكفين . <~ نصاب الجوال بجيبه . ههههههههههه
ريفان : عزام إنتْ أقرب . خلاص روح .
عزام : ريفانوه يلا عاد بسرعه .
ريفان : أف . طيب شوي شوي أعصابك .
صعدت ريفان ل فووق وخِلى الجوو ل عزام مع جود .
راح عزام لجوود وجلس بالكنب اللي جنبها بالضبط ..!!!
وكل ماقرب عزام أبعدت عنه جود .
عزام إبتسم على شكلها .: وراك تبعدين عني ؟ وربي ماني مسوي شي بس بكلمك .
جود وهي خايفه : طيب إبعد عني .
عزام : ههههههههههه .. طيب إن شاء الله راح أبعد بس بسرعه خليني أقول لك اللي عندي قبل لاتجي ريفان .
جود : ا ا ا وش عندك ؟
عزام : بقولك شي بس تكفين لاتفهميني غلط , بس أبي أعرف ماودي أعيش بشك .
جوود خافت أكثر من كلامه ونبرته وهو يتكلم وإرتبكت لأنه كان قريب منها كثير : أوكِ وشوو ؟
ريفان تكلم عزام من عند الدرج بصراخ .: عزام ماشفته ويين حاطه .؟
جود اللي من سمعت صوت ريفان وقفت من الربكه .!
عزام بصوت خفيف : "أووه وش جابها ذي الحين , تو وش حلونا جالسين " شووفيه يمكن بالدرج أو على السريير دورييه زين تكفين .
ريفان : يووووووووه والله ما شفته ,. خلاص إنتْ تعال دوره .!
عزام : ريفان تكفييين يلا عاد دوريه زييين تأخرت على أخوياي .
ريفان تتحلطم : طيب أف ,.قال إيش قال تأخرت على أخوياي <~ تقلد صوته .,. طيب تعال دوره إنتْ أحسن ,. يعني لازم يسوي اللي براسه مالت .
عند عزام وجود ..!!
عزام : إجلسي خلاص راحت .
جود : لا أنا كذا مرتاحه .
عزام : يؤ ., طيب كيف أكلمك ؟
جود : عادي أسمعك .
عزام : جود تكفين بسرعه قبل لا تجي ريفان .,
جود : هاه .! طيب .
جلست جود لكنها بعيده عنه !.
عزام ضحك عليها : هههههههههههههههههه .. وراك بعدتي هناك .
جود : عزام لو سمحت قول وش عندك .!!
عزام راح وجلس قريب منها بس مو مرره : طيب إسمعي ..!!
جود : إيوا .
عزام : إنتِ تحبين ريان ؟!
جود فتحت عيونها : يؤ ,. لييييه ؟! وش جاب هالسؤال ؟ وبعدين وش معنى قلت ريان ؟
عزام : هاه .! لا بس يعني حركاته تقول إنه يحبك ,. مدري أنا عنه بس حسيت .
جود : طيب .والمطلوب ؟.!!!
عزام : إيوا ,يعني أنا أبيك إنتِ لي بس لحالي ما أبي أحد يشارك معي بحبك .
هنا جوووود ما أقدر أوصف لكم شعوورها من ربكتها وخوفها وخجلها يوووم سمعت كلامه لأنها ماكانت تعرف عنه إنه يحبها ...........!!!
تقلبت ألوانها ووضح عليها إنها ماتدري ولا تعرف عن شي وجاتها فترة صمت ما تكلمت فيها أبد . .!
عزام : جوود إنتِ معي ؟
جود : ............ .,
عزام : جووووود تكفيين بسرعه ردي علي .
جود صحت وماتبي تبين إنهنا ميته عليه أو شي مثل كذا : هاه .؟! معك معك .
عزام : طيب وش قلتي .!؟ توعديني إنك تكوونين لي أنا بس لحالي ., وماتخونيني ؟
جود : هو أنا ل............... <~ قاطعتها ريفان بجيتها
عند ريفان نزلت من الدرج وهي معصبه وعند اخر الدرج : عزام وربي ماشفته عاد بكيفك رضيت واللا ...............................!!
ريفان إنصدمت يووم شافت عزام جالس قريب من جوود مره وكان شكلهم يتكلموون بجد وجود منحرجه ومرتبكه وواضح عليها هالشي .,
جود وعزام إلتفتوا عليها وهم مرتبكييييييييييين ..!!
عزام وقف : ا ا ا ا أنا طالع باي . <~ وماشافوووا الا غباره . هع
جود بقلبها : " أف وش أسوي الله يغربل بليسك ياعزاموه رحت وخليتني في هالمصيبه "
ريفان تووو تصحى من الصدمه : أيوا .. ياحلييلكم عادي عادي . وراك منحرجه وخايفه .,
وأنا أقول عزاموه وراه مهتم فيك . ياحليله خيّي .هههههههههههههههههههه
جود ترقع السالفه : لا أساساً بس هو كان يسألني عن شي .
ريفان : أها واَضح . واضح .. هههههههههههههههههههههههههههههههه .
جود إبتلشت : ا ا ا أنا طالعه .
ريفان : تعالي تعالي يا معوده وين رايحه ؟ عادي وش فيها لا حبيتي أخوي ,.!؟
جود : شنوو أحبه .؟ من جدك إنتِ أحب أخووك مافيه عيال بالديره . !
ريفان : ههههههههههههههههههههههههههه .. ياحليلك ما تقدرين تصرفينها أبد واضح عليك .
جود :أووووووووه أنا طالعه .
ريفان : لحظه جود ,. تو الناس . !
جود : خلاص أصلا أنا قايله لأمي إني ماراح أتأخر ., وأكيد رسلت السايق ,.باي
ريفان : أوكِ براحتك باي .
راحت جوووود من جهة المطبخ <~ تخربطت ماتنلام .هع
ريفان ماتت عليها من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . وين وين رايحه من هنا الباب . ههههههههههههههههه
جود تقلب وجهها من الأحراج : أووه سوي تخربطت .
ريفان : هههههههههههههههههههههههههه .. ما ألوومك . ما تحبينه هاه .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ياحليلك بس .
أم سديم : يابنتي ياسديم واره ماتاكلين .
سديم : ههههههههههه .. وربي يا ماما اكل أنا ماني صغيره .
أم سديم :لا ما تاكلين أشوفك أنا . .. والله خايفه عليك ياحبيبتي .
أبو سديم : إي ياسدوومه لازم تاكلين تو طالعه من المستشفى .,
سديم : ياحياتي أنتوو , إن شاء الله راح اكل
أبو سديم : بالعافيه إن شاء الله .
أم سديم إكتفت بإبتسامه .!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت أبوو ماجد ., كانوا الكل مجتمعين بالصاله .!
ليان : ماما ..!
أم ماجد : امري عيونها ..
سلطان : إي بس لليان عيوونها هاه ..! وأنا ولا شي .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
أم ماجد : ههههههههههههه .. لا والله كلكم حبايبي وعيالي ., مافيه فرق بينكم .
ليان : وش تبي بعد ., يحق لي بعد أتدلع على مامي مو أنا البنت الوحيده .
سلطان : إمحق ., أقوول بس بلا دلع زايد ولا يكبر راسك علينا .. ههههههههههه .
ليان طنشته :إيوا ماما أبي أرووح أشتري لي فستان لملكتي .
أم ماجد : خلاص بكره أروح معك نشتري من الموول .
ليان : لا ماما من جدك ..! تبين أشتري لي فستان ملكتي من هنا. .؟!
أم ماجد : أجل من وين تبين تشترينها .؟
ليان : لا ماما كلميني جد ,. أجل أشتريها من هنا ؟ أنا كم مرره بتملك وبعرس ,, لا أبي أسافر وأشتريها ماباقي على ملكتي إلا
كم يوووم ما أبي .
أم ماجد : هذا إنتِ قلتيها ما باقي إلا كم يووم .
ليان : عادي بكره دادي يقص ليي تذكره ., مو صح بابا . .؟
أبو ماجد كان يناظر التلفزيون : . . . ...............
سلطان وماجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
ليان : دادي لا تفشلني . رد علي .
أبو ماجد : هاه تكلميني ؟
ليان : إيوا ,. عادي بكره تقص لي تذكره ل باريس علشان أشتري لي فستان . ؟!
أبو ماجد : وشووو له تسافرين ؟! دوري لك من النت اللي تبين وأنا علي الحساب .
ليان : لا يبي له وقت على بال ما يووصل .
أبوو ماجد : براحتك إذا تبين ماعندي مشكله ,.
ليان تسوي حركه لإخوانها بمعنى حرررررره !.
ليان : طيب أبي أرووح مع رؤرؤ ..
أبوو ماجد : أوكِ خلاص ,. روحي إنتِ وماجد أخووك و رؤى بس يومين وترجعون علشان ماتطولون لحالحكم .
ماجد يتكلم مع نفسه : لا بالله رحت فيها .. كملت ليان ورؤى راح يطلعوون قرووني .
ليان : لا بابا يومين وش تسوي .؟! يكفي الرووحه والرجعه .
ماجد : بعد ..!!! الله يرحمني بس .
أبو ماجد تنهد : اه .,. المشكله إني ما أقدر أرد لك طلب . طيب متىى تبين ترجعين ؟
ليان راحت باست راسه : يابعد قلبي والله ,. امم أسبووع يكفيي علشان ما نتأخر .. وش قلتِ يا ماما ؟
أم ماجد : أخاف عليكم تروحون لحالكم .
ليان : عادي مو أول مره ..
أم ماجد : براحتك . اللي تشوفينه .
ليان : طيب يلا بابا كلم على سكرتيرك وخله يحجز ثلاث تذاكر .
أبو ماجد : طيب قلتِ ل رؤى بالأول ؟
ليان : عادي رؤى ماعندها مشكله . ترضى ,
أبو ماجد : روحي تأكدي علشان ماأغير كلمتي عند الرجال .
ليان : إن شاء الله .
تعليق