الب21ارت ...!!
فهد : هذا الدفتر مني أنا مو من دانا .
ليان مستغربه : منك إنتْ ؟؟؟؟
فهد : إيوا .
ليان : أها .. بس شنوو المناسبه ؟
فهد : اممم . بس كذا عجبني . قلت خلني أشتريه لحبيبتي .
هنا ليان وقف قلبها وإنصبغ وجهها أحمر . أما فهد ما إنتبه للكلمه . !
ليان بإرتباك .: أ ه ا شُ كرا .
فهد : العفووو .
" راحت ليان للبنات بدون ما تشرب الماي "
ليان طلعت من المطبخ وهي تركض .. وقفت في بداية الدرج عشان تاخذ نفس
ليان : ها .. ها .. ها .. يا ربي وش ذا الفشيله .؟!
رؤى كانت نازله من الدرج .. وسمعتها : وشششش فيك .؟!
ليان : ها .؟! .. ايه ايه تعالي اقولك ..
وسحبتها وراحوا برى بالحديقه عشان تقولها قصة الدفتر ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في مكان ثاني من البيت ..!!!
فهد : ياخي مو مصدق انك خطبت ..!!
مشاري ابتسم : هههههههههههههههههه .. وه بس فديتها
فهد : لا شكل البنت ماخذه عقلك ؟.!!
مشاري وهو سرحان برؤى : هي مو بس ماخذه عقلي الا ماخذه قلبي وحياتي بعد
فهد : هههههههههههههههههههههه والله وطلعت يا مشاريوو رومنسي
مشعل دخل عليهم : والي يخطب خيتوو رؤى ما يصير رومنسي
مشاري : فديتك انت واختك .. وراح في عالم ثاني
فهد يكلم مشعل : يالحبيب شوف اختك وش سوت بالولد
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد يأشر بيده قدام وجه مشاري الي مو حاس عليه ..
فهد عمز ل..مشعل .. وقرب من أذن مشاري ..!!
فهد بصراخ : مش اري
مشاري نط : ها.؟! وججججججججججججججع ترى ابي اذني ..خييييييير وش تبي .؟!!
مشعل وفهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
مشاري تنرفز.. ووقف : اقووول مو الشرهه عليكم الشرهه على الي يقعد معكم .. وطلع يكلم نجلا اخته ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
" في غرفة البنات "
كانوا رؤى وليان تووهم داخلين الغرفه .. !!
ليان ورؤى : هاي ..
البنات : هايات ... وبعدها جلسووو .
رؤى انتبهت لنجلا الي كانت تكلم في نهاية الغرفه ... وكان شكلها معصبه .. وقفت وراحت لها..!
جلست تسمعها .. ونجلا معطيه رؤى ظهرها ولا تدري انها تشوفها وتسمعها .
نجلا نكلم اخوها مشاري : كيييييييييييييييييف يعني .؟! شلوون .؟!
مشاري : ماعلي منك ابي اشوفها واكلمها .. .
نجلا تدور فكرره : امممممممممممممممم..
رؤى بداخلها " شكلها ما عندها سالفة .. خليني ارجع للبنات " .. ورجعت لهم
مشاري برجا لنجلا : تكفيييييييييييييييييييين ...!!
نجلا فكرت وفكرت وفكررت واخيرا لقت الحل .. نجلا : اسمع .................. وقالت له الي بتسويه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
في الصالة الي تحت
ام مشاري : ها يا ام مشعل متى تبوون الملكه .؟!!
ام مشعل : والله ما ادري عن رؤى .. بس الي اعرفه انها ما تبي العرس الا بعد 3 او 4 سنوات
ام مشاري مندمة : الله .!!!!!! ليييييييييه كذا .. ( وبمزح قالت ) شكل بنتك ناويه تذبح ولدي
ام مشعل : هههههههههههههههههههههههه .. بس الله عليه .. واذا على التأخير تقول ..
كل ما كان وقت العرس بعيد يكون احسن لانوو تقريبا راح تكون بعد ثلاث سنوات في رابع جامعه .. وهي ما تبي ترتبط بزوج وبيت ودراسه
وتبغى تكمل دراستها .. وبعدين تتزوج وتسوي عرررررررررس
ام مشاري : انتي شاوريها في موضوع الملكه ... وخلي العرس بعديييييييييييييين
ام مشعل : ان شاء الله
ام مشاري : الله يتمم عل خيييييييييييير .. ويرزقهم ربي الي يبونه والي يتمنونه
ام مشعل : امين
ام مشعل وقفت : يلا قومي نروح المجلس فشله تركنا ام فهد وامي لحالهم
ام مشاري وقفت : يلا ..
وراحوا مجلس الحريييييييييييييييييييييم ..!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
" في الحوش عند مشاري وسلطان "
مشاري نتشقق انه بيشوف رؤى : مو مصدق اني بشوفها
سلطان الي مو عاجبه الوضع ابداً : ما تحس انه غلط .؟!
مشاري عقد حواجبه : يعني واحد يبي يشوف خطيبته ويبارك لها في نجاحه .. وش الغلط فييه .؟!
سلان يتطنز : لا لا لا أبداً ما فيها شي .... ياغبي كيف تشوفها وانت مو حلال عليها ..
مشاري فكر شوي .. وبعدين اكتشف انوو لازم يشوفها لانووو مشتاق لها موت وغير كذا يبي يعطيها هدية نجاحها ..
مشاري وقف : بس خمس دقايق .. يلا يلا قوم
سلطان : مافي فايده منك.. يلا
مشاري قال لسلطان بما انه حلال على رؤى انه يراقب اذا في احد بيجي ولا لا .؟!
ومشاري راح سيارته يجيب الهديه .. وبعدها رجع وراح ورا الحوش عند الباب الخلفي !!
في سيارة ماجد ~~
" ماجد وعزام الي رايحين يجيبون العشاء "
كانوا مشغلين اغنية .. يا حب افهم .. لراشد الماجد..
وكانوو مره متحمسين ويرقصون بالياره وفالينها على الاخيييييييييييييير .
** يا حب افهم انك بخافقي شي .. ان العيون الي تحبك سهرى
يا ضي عيني الي يحبك ياضي ..كل الدروب الي بعيني حيارى
انت الذي ما يشبهك في الملى حي ..ما الوم من سماك سيد العذارا
يا ابو عيون كل ما ناظرت بي .. اذوب وسط الناعسات السكارى ... الخ**
وقفووا عند إشاره .. وكان في سيارة يمهم فيها ثلاث بنات .. وكانوو يناظرونهم بإعجاب لانووو كل واحد يقول الزين عندي << هع هع
عزام لما شاف البنات قام يستعرض ويعلي على الصوووووووووت ..
في سيارة البنات
الاولى : واي يجنن ..
الثانيه : اخق انا على السكسوكه .. فديته يا ناس .. يا حظ حبيبتك فيك بس
الثالثه: حدك حدك .. لا تغلطون على حبيبي .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الثلاث : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
في سيارة ماجد ..!!
عزام عطى البنات نظره وابتسامه تذووووووووب (( وهووو كاتم ضحكته ))
ماجد يضربه على راسه بخفيف : يا حمار بسك قز
* فتحت الاشارة .. ومشت السيارتين *
عزام سكر النافذه .. وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبي البنات بسرعه ينقص عليهم
ماجد : ههههههههههههههههههههههههههه بس بنات عن بنات تفرق .. الله يستر عليهم بسسسسس
عزام : انزل انزل ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
عند البنات .!
نجلا ورؤى نازلين من الدرج..
رؤى : نجوول وش فييييك .؟
نجلا : رورو بسك اسأله ... هذي رابع مره تسألين .. الحين بتشوفين ..
رؤى مشت معها وهي ساكته .. ولما وصلت للباب .. كان ظلام مررررررررررره .. لانووو محد يجيه
نجلا بداخلها " الله يهدك يا مشاري .. وشلون بتشوفها في هالظلام .. "
رؤى : تعالي نشغل النوووور ..
نجلا بخوف : لا لا لا لا .. انا بروح اجيب شي .. وانتي شغلي النور واستنيني .. اوكِ .؟!!
رؤى بلا مبالاه : اوكِ ..
نجلا دخلت داخل ..وكانت تراقب من داخل ..
رؤى اتجهت ل..مكان النوور .. قربت وقربت وقربت وبعدها شغلتها.!!!!!!!!
واول ما شغلتهم شافت واحد قدامها مباشره .. لابس بنطلون جينز وتي شيرت اسود وكاب اسود .. وفي يده كييييييييييس حمرا . !!
النور بدى يقوى ويقوى ويقوى .. وقتها رؤى عرفت انوو هذا مشاري .. وان كللللل هذا خطه من نجلا ..
وكانت مره مرتبكه وخايفة و مستحيه لانها صايره قريبه منه مره لدرجه انوو تسمع صوت انفاسه القويييه ..
رؤى لفت من وجه مشاري بسررررررررررررعه .. وكانت بتدخل داخل .. بسس يد مشاري كانت اسرع انها تمنعها .!
اوصف لكم حالتهم في هذا الموقف .!!!!
" مشاري "
ياي احس اني ملكت الدنيا بلمس يدك .. فديتها ..
" رؤى "
واي .. احراج .. بس وربي لمسة يده تخقق .
نجلا الي من ورى الباب
وربي منتوو سهلين انتي وياه .. انا اوريكووووووووووووووووووووم <<< في داخلها طبعا
مشاري واخيراً حس ... وهو مازال ماسك يدها : اهلييييييييين رؤى .. اخبارك .؟!
رؤى فاقت من سرحانها : ه..ه..هلا .. الحم.دلله تم..ام ..
مشاري حس على عمره وترك يدها ..: ايه صح مبرووووووووووووووووك النجاح ... وعقبال ما تتخرجين من الجامعه عشان ننجمع في بيت واحد *،*
رؤى انقلب وجهها الوان .. اصفر .. احمر .. ازرق .. برتقالي .. بنفسجي ..جميييييع الالوان
رؤى منرجه مرره ومرتبكه وماهي عارفه وش تسوي: الله يب..ارك. ف.ي حي.اتك ..
مشاري مد يده لرؤى : سميييي .. هذي هديه بسيططططه بمناسبة النجاح
" وكانت عبأره عن كريمات منوعه للبشرة وعطووور وشموووع .............. الخ "
رؤى ودها تقوم وتبوسه بس ماسكه نفسه قبل ما تسوي شي غبيييييييييي ..:: لييييييييييه تعب ....
قاطعتها حركت مشاري لما حط صبعه على فمها ..: ولا كلمه ..
رؤى منحررجه مره : تسللللللللللللللللللللللم ما قصرت ..
مشاري حب يغير الجوو : رئيووو اثرك تستحين .. تصدقين توني ادري ..!!!
رؤى من دون ما تحس .. ضربت على كتفه : كشششششششش عليك بس ..
سمعوا صوت احد يجي وبركضضضضضضضضض بعد ...
سلطان بالموت ياخذ النفس : ها .. ها .. ها .. يلا دخلوا جدي وراي
رؤى بخووف دخلت داخل بسررررررررعه ..
ومشاري وسلطان ارجعووا ولا كأنهم مسوين شي .. بس الجد استلمهم تحقيق .. ليه رايحين هناك .؟! وايش تسون .؟! وايش عندكم ..؟! .............الخ
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد يومين في بيت الجد ..!1
الساعه 3 العصر .. يوم العرس .. ..
البيت كان ربشه وإزعاج حده .. والكل معفوس من فوقه لتحته . .
ليان بأعلى صوووووووت : يلا بنات بروح المشغل الحين عزام وفهد ينتظرون ..
البنات وهم ينزلون الدرج : اوكييي .
انزلوا وانقسمووو ..
سيارة فهد ..رؤى وليان ونجلا وسديم ودانه وريناد ..
وسيارة عزام .. جود و شهد ورنيم ولين وريفان ندى ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ابو نواف .!!
نواف راح يجيب ثوبه من المغسله .. وراح الصالون عشان يحلق ^_^
وسجى المسكينه ابتلشت ب..فيصل
سجى تقوم فيصل : يلا قوم ... ودني المشغل
فيصل : همممممممممممممممم ..
سجى شالت البطانيه : يلا قوم ولا كأنه عرس اخوك اليوم
فيصل : يوووه تصدقين نسيت
سجى : انت عسى ما تنسى اسمك يوم من الايام
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب طيب روحي لبسي عبايتك عشان اوديك
سجى وهي عند الباب بتطلع : اوووووووكي استناك ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 4 العصر ... بالمشغل .. !!
" رن جوال ندى .. وكان المتصل ألاء "
ليان : ندووش جوالك يرن .
ندى وهي مشغوله : شوفي مين ..
ليان : خالتي ألاء .
ندى : ردي ردي .
" ردت ليان على ألاء "
ليان : أهلين خالتي .
ألاء وهي تهاوش وكلا على بالها إن اللي ردت إختها ندى : وييييينكم لي ساعه أنتظركم مادريت إنكم رحتوا عني اللا من أمي الله يعافيها .وإنتوو محد فكر فيني .. ما كأني إختك .
ليان وهي كاتمه الضحكه : خالتي هدي هدي شوي . أنا مو ندى أنا ليان .
ألاء : جاتنا الثانيه . طيب ليه ما مريتوني . ؟
ليان وهي مروقه : ريلاكس خالتوو . ولا يهمك الحين أخلي سواقنا يمرك .
ألاء : إي هذا حدي السواق هاه .أبي اللي جابكم يجيبني .
ليان : حنا اللي جابنا فهد ولد خالتي .
ألاء : إيوا . كلمي عليه وقولي له يجيبني .
ليان : لا والله ماأقدر أكلمه . إنتِ كلميه أسهل .
ألاء : عقاباً لكم إنتوا كلموووه .. والا أقولك إنتِ كلميييه بالذات أحسن ..
ليان : يعني السالفه نذاله ها ؟
ألاء : اللي تفهمينه .
ليان : منب مكلمته .
ألاء : ياويلك إن ما كلمتيه . وأنا بكلم فهد بعد ربع ساعه وبسئله كانك كلمتيه والا < وبدون ما تسمع رد ليان سكرت السماعه .
ليان وهي مبتلشه .: يوووووه وش ذا البلشه .
ليان وهي تترجى ندى تكلمه : ندى تكفي كلمي فهد خليه يروح لخالتي ألاء
ندى والحرمه تستشور شعرها : ليوون وربي مني بفاضيه لك . خلي أحد ثاني غيري .
" راحت للبنات وشافتهم مشغولين .. ولا وحده معطتها وجه . "
ليان أووووووووووه يعني ما حطتها اللا على راسي أف . لازم أنا أكلم .!
" أخذت جوال ندى ودقت عليه "
ليان وهي مرتبكه : ا ا ا السلام عليكم .
فهد شك بصوت خالته: وعليكم السلام . منو معي ؟
ليان : أنا أنا ليان .
فهد ابتسم : أهلين ليان كيف الحال ؟
ليان وهي مستحيه ومرتبكه : الحم.دالله تمام . فهد .!
فهد خق على إسمه من فمها : امري .
ليان : مايامر عليك عدو .. بس خالتي ألاء تقول إن تبيك تمرها الله يعافيك ..
فهد : إبشري ولا يهمك .. ثواني وأنا عندها .
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
في الساعه 11 ونص بالليل .. كل المعازيم جو للقاعه .!!
أم مشعل : وش هالكشخه يا دنوووو ووش ذا الحلاه. . ؟
دانا وهي منحرجه : تسلمين ياخالتي ..
أم مشعل : الله يسلمك . أقول إقري على نفسك من العين .
دانا : ههههههههه .. إن شاء الله .
دانا كانت لابسه ..!!
أم مشعل كانت لابسه ..!!
في الغرفة الصغيره اللي بالصاله . ..
البنات جالسين يهدوون عليها الوضع ..!
رؤى : هدي هدي ياخالتي . خذي الوضع عادي .
ندى وهي خايفه : يا الله . مدري وش أسوي . أوه .
رؤى : يلا عاد هذا يوم عرسك إستانسي فيه وبعدين نواف بالنسبه لك الحين ما كأنه غريب
بعد الملكه ما شاء الله .. كلمتيه وكلمك و صار الوضع إيزي .
رؤى كانت لابسه ..!!
دخلت عليهم ألاء : جد والله ياندوووش ترا أنا يوم كنت في يوم العرس كنت أكثر منك تخيلي قبل لا أدخل قعدت أصيح تذكرين مو ؟
ندى : إيو أذكر .
ألاء : والله بعد العرس . جلست أضحك على نفسي وعلى بقارتي .. ههههههههههههههه .
ندى إكتفت بإبتسامه ..!
رؤى: إيوا هذي ندووش اللي أعرفها إبتسمي إبتسمي .
ألاء : وسعي صدرك .. شنو هو بياكلك . يلا عاد .
الاء كانت لابسه ..!!
ندى : اممم .. طيب جاو ناس كثار ؟
ألاء : إي ولله هناك الصاله مليانه .. المهم .!
ندى : هلا ..
ألاء : ترى بعد نص ساعه بتدخلين . تأخرتي .
ندى وهي مرتبكه : هاه شنو أدخل الحين تو الناس .
ألاء :ههههه .. يا قلبي إنتِ وراك خفتي . ؟
ندى : طيب إذا دخلت وش أسوي ؟
رؤى : هههههههههههههه .. ندوووش شنو هالأسئله . ؟ بعد وش تسوين . ههههههههههههههههههه
ألاء : إسمعي أول شي تدخلين ومثل ما علمناك بشويش موو تركضين وبعدها تجلسين في الكرسي و يجون الناس يسلمون عليك وبس .
ندى : إي طيب خلاص .
دخلت عليهم ليان وهي لابسه ..!!!
رؤى : ليووووووووووووووووووووووون وش ذ الحلاه .. وقسمن صايره قمر .
ليان وهي منحرجه : تسلمين ياقلبي .. إنتِ القمر .
رؤى : لا ويني أنا عنك ..
ليان : حرام عليك ... وش زينك إنتِ .
ليان وهي تسلم على ندى .. !!
ليان : مبرووووووووووووووووووووووك ياعروستنا .. الله من زمان مارحت عرس . ههههههههههه
ألاء و رؤى وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ألاء : كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش .
ليان : وش صاير ؟
ألاء : ندوووووووووش ضحكت . والله لو ندري إنك بتضحكينها ياليون كان ناديناك من زمان ..
ليان : ههههههههههههههههههههههههه .. أفا عليكم . أنا في الخدمه دائما ..
رؤى : بس بس لا يكبر رأسك علينا .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
دخلت عليهم الجده .. !!
الجده : ها يا يمه تجهزتي ؟
ندى يوم شافت أمها مسكت دمعتها لاتطيح : إي الحمدلله .
رؤى + ألاء + ليا ن : يلا حنا نستأذن . < وطلعوو .
راحت ندى لأمها وضمتها ... !
الجده : يا قلبي إنتِ .. مبروووووووك يا حبيبتي .
ندى : الله يبارك فيك .. يمه ..!
الجده :عيونها ...
ندى : ما أبي أروح عنك.
الجده : ومن قال إنتِ بتكونين قريبه مننا .
ندى : بس ما ودي أسافر أنا ما تعودت أسافر من دونكم .
الجده : يا حبيبتي هذا الزواج . وبعدين الحين نواف صار زوجك.
ندى : لا تخليني يا يمه ..
الجده : أنا معك يا حبيبتي .
دخلت عليهم أم ماجد ..!!!
أم ماجد : يؤ ندووش وراك تبكين ؟
ندى وهي تمسح دمعتها اللي نزلت لا شعوريا وتسوي نفسها طبيعيه: لا ما أبكي .
أم ماجد : يا حبيبتي إنتِ مافيه داعي تبكين . < وراحت تضمها .
أم ماجد : مبرووووووووووك يا عروستنا منه المال ومنك العيال إن شاء الله .
ندى : الله يبارك فيك .
أم ماجد : يووه نسيتوني .
الجده : ها وش صاير ؟
أم ماجد كانت لابسه ..!!
أم ماجد : لا بس تأخر الوقت ولا دخلت ندى .
ندى يوم سمعت إنها راح تدخل إرتبكت وخافت . .!
الجده :هدي يابنيتي . يلا خلينا ندخل .
أم ماجد : يلا يا ندى . سمي بالله وإدخلي . وحنا كلنا معك .
ندى : إن شاء الله .
ندى كانت لابسه ..!
قبل لا تدخل ندى للقاعه كانووو عارضين صورها في البروجيكتر من وهي في أيام الطفوله وفترة المراهقه ثم الخطوبه وبعدها الملكه وينتهي العرض بصور عرسها وهي لابسه الفستان ..!!
دلخت وكانووو حاطين موسيقى هاديه و ومولعين الشموع والكل قام يزغرد لها وهي تمشي بهدوء وبعدها إفتحوا زفة " هب السعد " ومشت للكوشة وجلست ..
الكوشه ..!!
و غنوا الطقاقات إغنية ..!
** اليوم طالع قمر .. في طلتك ياسلام
حلاة غير البشر .. وأخذت مشي الحمام
ياأرض إحفظي ماعليكِ .. حبيب قلبي حظر ..... الخ **
وبعدها قاموو البنات يرقصون .!! ولما خلصووا رقصصصصص ..!
الطقاقه : تغطوا تغطوا المعرس راح يدخل .
الكل تغطى .. و كالعاده دزو على المعرس " الدزه " علشان يدخل .
دخل عليهم المعرس " نواف " معه خالد " أبو عزام " و الجد " أبو خالد " .. !
نواف قرب وقرب وقرب الى ان صعد الكوشه .. واخيراً وصل ل..ندى ..
ندى كانت واقفه تنتظر نواف .. وكانت حاسه انها بتمووت من الخوف والارتباك ..
نواف باسها بجبينها : اهلييين حبيبتي
ندى وهي منزله راسها من الحيا :هلا نواف
نواف جلس على الكوشه .. وشبك يده بيدها : مبررررررررروك يا قلبي .. ان شاء الله اقدر اسعدك .
ندى : الله يبارك فيك ..
من جهه ثانيه بالصاله ..
سلمى بنت خالة نواف : واه يجنن
نوره ( اختها ) : كلي تبن بسس .. وربي لايقين على بعض .. يا رب يسعدهم
سلمى طنشت اختها : ياليتني مكان ها الندى ذي
نوره : يا بنت بسك قز بالرجال .. خلاص انسيه انسيه
سلمى ساحبه على نوووره :مدري وش عاجبه في هالندى .. انا احلى منها بكثيررررررررر .. وه بس فديته *_*
وبعدها جاو البنات و المعازيم يسلموون على نواف وندى ويباركون لهم ..
البنات كانو لابسين ..
<<< نجلا .
<< جود ..
<< ريناد
<<سجى
<<سديم
<< رنيم .
<< ريفان .
<< سلمى .
الساعه 3 ونص الفجر ..
البنات والشباب يسلموون على ندى قبل ما ترووح الفندق .. لانها بتسافر من الصباح
رؤى : يا الله .. وربي ما اتخيل جلساتنا وطلعاتنا وجمعاتنا بدووونك ..
ندى : اسكتي لا تصيحيني .. ويلا ما بقا الا كم سنه وانتي في القفص الذهبي
رؤى انحرجت مرره وخاصه انه قدام نواف الي يسلم على اخته سجى : هههههههههههههههههههه استحي يا بنت
نواف مسك يد ندى : يلا حبيبتي ..
عزام فتحت عيونها : يا هووو .. غازلها اذا كنتوو لحالكم .. اما هنا ممنوووع
نواف : اقوووووول روح مناك ..
وبعدها راحو نواف وندى الفندق
والباقي راحوو بيوتهم .. وما باقي غير الاهل
ولما جات الساعه 5 الفجر .. رجعووا البنات وهم هلكانين من التعب
وبعد اسبووووووووووووووووووووووع ..
في بيت ابو ماجد ..
ماجد : حيا الله فهووود ..
فهد وهو مرتبك : الله يحيك ..
ابو ماجد : اتفضلوو اتفضلووو
عند الحريم ..
ام ليان مبتسمه : والله هذي الساعه المباركه
ليان دووروها من الاحراج ..
ام فهد : وانتي وش رايك يا ليوون..
ليان وهي منحرجه ومنزله راسها : اممممممم الي تشوفونه .. وراحت ركضضض لغرفتها تكلم رؤى وتقول لها وش صار .. وعن خطبتها لفهد ..
انتهى البارت ..
ارائكم وتوقعاتكم ..
هل راح يدوم الحال كذا بين رؤى ومشاري ولا راح يتغير ...؟!!
وش جديد .. ليان وفهد .؟!!!
وندى ونواف .. وش راح تكوون حياتهم بعددد ما صارو لبعض ..؟!!
فهد : هذا الدفتر مني أنا مو من دانا .
ليان مستغربه : منك إنتْ ؟؟؟؟
فهد : إيوا .
ليان : أها .. بس شنوو المناسبه ؟
فهد : اممم . بس كذا عجبني . قلت خلني أشتريه لحبيبتي .
هنا ليان وقف قلبها وإنصبغ وجهها أحمر . أما فهد ما إنتبه للكلمه . !
ليان بإرتباك .: أ ه ا شُ كرا .
فهد : العفووو .
" راحت ليان للبنات بدون ما تشرب الماي "
ليان طلعت من المطبخ وهي تركض .. وقفت في بداية الدرج عشان تاخذ نفس
ليان : ها .. ها .. ها .. يا ربي وش ذا الفشيله .؟!
رؤى كانت نازله من الدرج .. وسمعتها : وشششش فيك .؟!
ليان : ها .؟! .. ايه ايه تعالي اقولك ..
وسحبتها وراحوا برى بالحديقه عشان تقولها قصة الدفتر ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في مكان ثاني من البيت ..!!!
فهد : ياخي مو مصدق انك خطبت ..!!
مشاري ابتسم : هههههههههههههههههه .. وه بس فديتها
فهد : لا شكل البنت ماخذه عقلك ؟.!!
مشاري وهو سرحان برؤى : هي مو بس ماخذه عقلي الا ماخذه قلبي وحياتي بعد
فهد : هههههههههههههههههههههه والله وطلعت يا مشاريوو رومنسي
مشعل دخل عليهم : والي يخطب خيتوو رؤى ما يصير رومنسي
مشاري : فديتك انت واختك .. وراح في عالم ثاني
فهد يكلم مشعل : يالحبيب شوف اختك وش سوت بالولد
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد يأشر بيده قدام وجه مشاري الي مو حاس عليه ..
فهد عمز ل..مشعل .. وقرب من أذن مشاري ..!!
فهد بصراخ : مش اري
مشاري نط : ها.؟! وججججججججججججججع ترى ابي اذني ..خييييييير وش تبي .؟!!
مشعل وفهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
مشاري تنرفز.. ووقف : اقووول مو الشرهه عليكم الشرهه على الي يقعد معكم .. وطلع يكلم نجلا اخته ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
" في غرفة البنات "
كانوا رؤى وليان تووهم داخلين الغرفه .. !!
ليان ورؤى : هاي ..
البنات : هايات ... وبعدها جلسووو .
رؤى انتبهت لنجلا الي كانت تكلم في نهاية الغرفه ... وكان شكلها معصبه .. وقفت وراحت لها..!
جلست تسمعها .. ونجلا معطيه رؤى ظهرها ولا تدري انها تشوفها وتسمعها .
نجلا نكلم اخوها مشاري : كيييييييييييييييييف يعني .؟! شلوون .؟!
مشاري : ماعلي منك ابي اشوفها واكلمها .. .
نجلا تدور فكرره : امممممممممممممممم..
رؤى بداخلها " شكلها ما عندها سالفة .. خليني ارجع للبنات " .. ورجعت لهم
مشاري برجا لنجلا : تكفيييييييييييييييييييين ...!!
نجلا فكرت وفكرت وفكررت واخيرا لقت الحل .. نجلا : اسمع .................. وقالت له الي بتسويه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
في الصالة الي تحت
ام مشاري : ها يا ام مشعل متى تبوون الملكه .؟!!
ام مشعل : والله ما ادري عن رؤى .. بس الي اعرفه انها ما تبي العرس الا بعد 3 او 4 سنوات
ام مشاري مندمة : الله .!!!!!! ليييييييييه كذا .. ( وبمزح قالت ) شكل بنتك ناويه تذبح ولدي
ام مشعل : هههههههههههههههههههههههه .. بس الله عليه .. واذا على التأخير تقول ..
كل ما كان وقت العرس بعيد يكون احسن لانوو تقريبا راح تكون بعد ثلاث سنوات في رابع جامعه .. وهي ما تبي ترتبط بزوج وبيت ودراسه
وتبغى تكمل دراستها .. وبعدين تتزوج وتسوي عرررررررررس
ام مشاري : انتي شاوريها في موضوع الملكه ... وخلي العرس بعديييييييييييييين
ام مشعل : ان شاء الله
ام مشاري : الله يتمم عل خيييييييييييير .. ويرزقهم ربي الي يبونه والي يتمنونه
ام مشعل : امين
ام مشعل وقفت : يلا قومي نروح المجلس فشله تركنا ام فهد وامي لحالهم
ام مشاري وقفت : يلا ..
وراحوا مجلس الحريييييييييييييييييييييم ..!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
" في الحوش عند مشاري وسلطان "
مشاري نتشقق انه بيشوف رؤى : مو مصدق اني بشوفها
سلطان الي مو عاجبه الوضع ابداً : ما تحس انه غلط .؟!
مشاري عقد حواجبه : يعني واحد يبي يشوف خطيبته ويبارك لها في نجاحه .. وش الغلط فييه .؟!
سلان يتطنز : لا لا لا أبداً ما فيها شي .... ياغبي كيف تشوفها وانت مو حلال عليها ..
مشاري فكر شوي .. وبعدين اكتشف انوو لازم يشوفها لانووو مشتاق لها موت وغير كذا يبي يعطيها هدية نجاحها ..
مشاري وقف : بس خمس دقايق .. يلا يلا قوم
سلطان : مافي فايده منك.. يلا
مشاري قال لسلطان بما انه حلال على رؤى انه يراقب اذا في احد بيجي ولا لا .؟!
ومشاري راح سيارته يجيب الهديه .. وبعدها رجع وراح ورا الحوش عند الباب الخلفي !!
في سيارة ماجد ~~
" ماجد وعزام الي رايحين يجيبون العشاء "
كانوا مشغلين اغنية .. يا حب افهم .. لراشد الماجد..
وكانوو مره متحمسين ويرقصون بالياره وفالينها على الاخيييييييييييييير .
** يا حب افهم انك بخافقي شي .. ان العيون الي تحبك سهرى
يا ضي عيني الي يحبك ياضي ..كل الدروب الي بعيني حيارى
انت الذي ما يشبهك في الملى حي ..ما الوم من سماك سيد العذارا
يا ابو عيون كل ما ناظرت بي .. اذوب وسط الناعسات السكارى ... الخ**
وقفووا عند إشاره .. وكان في سيارة يمهم فيها ثلاث بنات .. وكانوو يناظرونهم بإعجاب لانووو كل واحد يقول الزين عندي << هع هع
عزام لما شاف البنات قام يستعرض ويعلي على الصوووووووووت ..
في سيارة البنات
الاولى : واي يجنن ..
الثانيه : اخق انا على السكسوكه .. فديته يا ناس .. يا حظ حبيبتك فيك بس
الثالثه: حدك حدك .. لا تغلطون على حبيبي .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الثلاث : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
في سيارة ماجد ..!!
عزام عطى البنات نظره وابتسامه تذووووووووب (( وهووو كاتم ضحكته ))
ماجد يضربه على راسه بخفيف : يا حمار بسك قز
* فتحت الاشارة .. ومشت السيارتين *
عزام سكر النافذه .. وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبي البنات بسرعه ينقص عليهم
ماجد : ههههههههههههههههههههههههههه بس بنات عن بنات تفرق .. الله يستر عليهم بسسسسس
عزام : انزل انزل ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
عند البنات .!
نجلا ورؤى نازلين من الدرج..
رؤى : نجوول وش فييييك .؟
نجلا : رورو بسك اسأله ... هذي رابع مره تسألين .. الحين بتشوفين ..
رؤى مشت معها وهي ساكته .. ولما وصلت للباب .. كان ظلام مررررررررررره .. لانووو محد يجيه
نجلا بداخلها " الله يهدك يا مشاري .. وشلون بتشوفها في هالظلام .. "
رؤى : تعالي نشغل النوووور ..
نجلا بخوف : لا لا لا لا .. انا بروح اجيب شي .. وانتي شغلي النور واستنيني .. اوكِ .؟!!
رؤى بلا مبالاه : اوكِ ..
نجلا دخلت داخل ..وكانت تراقب من داخل ..
رؤى اتجهت ل..مكان النوور .. قربت وقربت وقربت وبعدها شغلتها.!!!!!!!!
واول ما شغلتهم شافت واحد قدامها مباشره .. لابس بنطلون جينز وتي شيرت اسود وكاب اسود .. وفي يده كييييييييييس حمرا . !!
النور بدى يقوى ويقوى ويقوى .. وقتها رؤى عرفت انوو هذا مشاري .. وان كللللل هذا خطه من نجلا ..
وكانت مره مرتبكه وخايفة و مستحيه لانها صايره قريبه منه مره لدرجه انوو تسمع صوت انفاسه القويييه ..
رؤى لفت من وجه مشاري بسررررررررررررعه .. وكانت بتدخل داخل .. بسس يد مشاري كانت اسرع انها تمنعها .!
اوصف لكم حالتهم في هذا الموقف .!!!!
" مشاري "
ياي احس اني ملكت الدنيا بلمس يدك .. فديتها ..
" رؤى "
واي .. احراج .. بس وربي لمسة يده تخقق .
نجلا الي من ورى الباب
وربي منتوو سهلين انتي وياه .. انا اوريكووووووووووووووووووووم <<< في داخلها طبعا
مشاري واخيراً حس ... وهو مازال ماسك يدها : اهلييييييييين رؤى .. اخبارك .؟!
رؤى فاقت من سرحانها : ه..ه..هلا .. الحم.دلله تم..ام ..
مشاري حس على عمره وترك يدها ..: ايه صح مبرووووووووووووووووك النجاح ... وعقبال ما تتخرجين من الجامعه عشان ننجمع في بيت واحد *،*
رؤى انقلب وجهها الوان .. اصفر .. احمر .. ازرق .. برتقالي .. بنفسجي ..جميييييع الالوان
رؤى منرجه مرره ومرتبكه وماهي عارفه وش تسوي: الله يب..ارك. ف.ي حي.اتك ..
مشاري مد يده لرؤى : سميييي .. هذي هديه بسيططططه بمناسبة النجاح
" وكانت عبأره عن كريمات منوعه للبشرة وعطووور وشموووع .............. الخ "
رؤى ودها تقوم وتبوسه بس ماسكه نفسه قبل ما تسوي شي غبيييييييييي ..:: لييييييييييه تعب ....
قاطعتها حركت مشاري لما حط صبعه على فمها ..: ولا كلمه ..
رؤى منحررجه مره : تسللللللللللللللللللللللم ما قصرت ..
مشاري حب يغير الجوو : رئيووو اثرك تستحين .. تصدقين توني ادري ..!!!
رؤى من دون ما تحس .. ضربت على كتفه : كشششششششش عليك بس ..
سمعوا صوت احد يجي وبركضضضضضضضضض بعد ...
سلطان بالموت ياخذ النفس : ها .. ها .. ها .. يلا دخلوا جدي وراي
رؤى بخووف دخلت داخل بسررررررررعه ..
ومشاري وسلطان ارجعووا ولا كأنهم مسوين شي .. بس الجد استلمهم تحقيق .. ليه رايحين هناك .؟! وايش تسون .؟! وايش عندكم ..؟! .............الخ
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد يومين في بيت الجد ..!1
الساعه 3 العصر .. يوم العرس .. ..
البيت كان ربشه وإزعاج حده .. والكل معفوس من فوقه لتحته . .
ليان بأعلى صوووووووت : يلا بنات بروح المشغل الحين عزام وفهد ينتظرون ..
البنات وهم ينزلون الدرج : اوكييي .
انزلوا وانقسمووو ..
سيارة فهد ..رؤى وليان ونجلا وسديم ودانه وريناد ..
وسيارة عزام .. جود و شهد ورنيم ولين وريفان ندى ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ابو نواف .!!
نواف راح يجيب ثوبه من المغسله .. وراح الصالون عشان يحلق ^_^
وسجى المسكينه ابتلشت ب..فيصل
سجى تقوم فيصل : يلا قوم ... ودني المشغل
فيصل : همممممممممممممممم ..
سجى شالت البطانيه : يلا قوم ولا كأنه عرس اخوك اليوم
فيصل : يوووه تصدقين نسيت
سجى : انت عسى ما تنسى اسمك يوم من الايام
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب طيب روحي لبسي عبايتك عشان اوديك
سجى وهي عند الباب بتطلع : اوووووووكي استناك ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 4 العصر ... بالمشغل .. !!
" رن جوال ندى .. وكان المتصل ألاء "
ليان : ندووش جوالك يرن .
ندى وهي مشغوله : شوفي مين ..
ليان : خالتي ألاء .
ندى : ردي ردي .
" ردت ليان على ألاء "
ليان : أهلين خالتي .
ألاء وهي تهاوش وكلا على بالها إن اللي ردت إختها ندى : وييييينكم لي ساعه أنتظركم مادريت إنكم رحتوا عني اللا من أمي الله يعافيها .وإنتوو محد فكر فيني .. ما كأني إختك .
ليان وهي كاتمه الضحكه : خالتي هدي هدي شوي . أنا مو ندى أنا ليان .
ألاء : جاتنا الثانيه . طيب ليه ما مريتوني . ؟
ليان وهي مروقه : ريلاكس خالتوو . ولا يهمك الحين أخلي سواقنا يمرك .
ألاء : إي هذا حدي السواق هاه .أبي اللي جابكم يجيبني .
ليان : حنا اللي جابنا فهد ولد خالتي .
ألاء : إيوا . كلمي عليه وقولي له يجيبني .
ليان : لا والله ماأقدر أكلمه . إنتِ كلميه أسهل .
ألاء : عقاباً لكم إنتوا كلموووه .. والا أقولك إنتِ كلميييه بالذات أحسن ..
ليان : يعني السالفه نذاله ها ؟
ألاء : اللي تفهمينه .
ليان : منب مكلمته .
ألاء : ياويلك إن ما كلمتيه . وأنا بكلم فهد بعد ربع ساعه وبسئله كانك كلمتيه والا < وبدون ما تسمع رد ليان سكرت السماعه .
ليان وهي مبتلشه .: يوووووه وش ذا البلشه .
ليان وهي تترجى ندى تكلمه : ندى تكفي كلمي فهد خليه يروح لخالتي ألاء
ندى والحرمه تستشور شعرها : ليوون وربي مني بفاضيه لك . خلي أحد ثاني غيري .
" راحت للبنات وشافتهم مشغولين .. ولا وحده معطتها وجه . "
ليان أووووووووووه يعني ما حطتها اللا على راسي أف . لازم أنا أكلم .!
" أخذت جوال ندى ودقت عليه "
ليان وهي مرتبكه : ا ا ا السلام عليكم .
فهد شك بصوت خالته: وعليكم السلام . منو معي ؟
ليان : أنا أنا ليان .
فهد ابتسم : أهلين ليان كيف الحال ؟
ليان وهي مستحيه ومرتبكه : الحم.دالله تمام . فهد .!
فهد خق على إسمه من فمها : امري .
ليان : مايامر عليك عدو .. بس خالتي ألاء تقول إن تبيك تمرها الله يعافيك ..
فهد : إبشري ولا يهمك .. ثواني وأنا عندها .
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
في الساعه 11 ونص بالليل .. كل المعازيم جو للقاعه .!!
أم مشعل : وش هالكشخه يا دنوووو ووش ذا الحلاه. . ؟
دانا وهي منحرجه : تسلمين ياخالتي ..
أم مشعل : الله يسلمك . أقول إقري على نفسك من العين .
دانا : ههههههههه .. إن شاء الله .
دانا كانت لابسه ..!!
أم مشعل كانت لابسه ..!!
في الغرفة الصغيره اللي بالصاله . ..
البنات جالسين يهدوون عليها الوضع ..!
رؤى : هدي هدي ياخالتي . خذي الوضع عادي .
ندى وهي خايفه : يا الله . مدري وش أسوي . أوه .
رؤى : يلا عاد هذا يوم عرسك إستانسي فيه وبعدين نواف بالنسبه لك الحين ما كأنه غريب
بعد الملكه ما شاء الله .. كلمتيه وكلمك و صار الوضع إيزي .
رؤى كانت لابسه ..!!
دخلت عليهم ألاء : جد والله ياندوووش ترا أنا يوم كنت في يوم العرس كنت أكثر منك تخيلي قبل لا أدخل قعدت أصيح تذكرين مو ؟
ندى : إيو أذكر .
ألاء : والله بعد العرس . جلست أضحك على نفسي وعلى بقارتي .. ههههههههههههههه .
ندى إكتفت بإبتسامه ..!
رؤى: إيوا هذي ندووش اللي أعرفها إبتسمي إبتسمي .
ألاء : وسعي صدرك .. شنو هو بياكلك . يلا عاد .
الاء كانت لابسه ..!!
ندى : اممم .. طيب جاو ناس كثار ؟
ألاء : إي ولله هناك الصاله مليانه .. المهم .!
ندى : هلا ..
ألاء : ترى بعد نص ساعه بتدخلين . تأخرتي .
ندى وهي مرتبكه : هاه شنو أدخل الحين تو الناس .
ألاء :ههههه .. يا قلبي إنتِ وراك خفتي . ؟
ندى : طيب إذا دخلت وش أسوي ؟
رؤى : هههههههههههههه .. ندوووش شنو هالأسئله . ؟ بعد وش تسوين . ههههههههههههههههههه
ألاء : إسمعي أول شي تدخلين ومثل ما علمناك بشويش موو تركضين وبعدها تجلسين في الكرسي و يجون الناس يسلمون عليك وبس .
ندى : إي طيب خلاص .
دخلت عليهم ليان وهي لابسه ..!!!
رؤى : ليووووووووووووووووووووووون وش ذ الحلاه .. وقسمن صايره قمر .
ليان وهي منحرجه : تسلمين ياقلبي .. إنتِ القمر .
رؤى : لا ويني أنا عنك ..
ليان : حرام عليك ... وش زينك إنتِ .
ليان وهي تسلم على ندى .. !!
ليان : مبرووووووووووووووووووووووك ياعروستنا .. الله من زمان مارحت عرس . ههههههههههه
ألاء و رؤى وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ألاء : كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش .
ليان : وش صاير ؟
ألاء : ندوووووووووش ضحكت . والله لو ندري إنك بتضحكينها ياليون كان ناديناك من زمان ..
ليان : ههههههههههههههههههههههههه .. أفا عليكم . أنا في الخدمه دائما ..
رؤى : بس بس لا يكبر رأسك علينا .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
دخلت عليهم الجده .. !!
الجده : ها يا يمه تجهزتي ؟
ندى يوم شافت أمها مسكت دمعتها لاتطيح : إي الحمدلله .
رؤى + ألاء + ليا ن : يلا حنا نستأذن . < وطلعوو .
راحت ندى لأمها وضمتها ... !
الجده : يا قلبي إنتِ .. مبروووووووك يا حبيبتي .
ندى : الله يبارك فيك .. يمه ..!
الجده :عيونها ...
ندى : ما أبي أروح عنك.
الجده : ومن قال إنتِ بتكونين قريبه مننا .
ندى : بس ما ودي أسافر أنا ما تعودت أسافر من دونكم .
الجده : يا حبيبتي هذا الزواج . وبعدين الحين نواف صار زوجك.
ندى : لا تخليني يا يمه ..
الجده : أنا معك يا حبيبتي .
دخلت عليهم أم ماجد ..!!!
أم ماجد : يؤ ندووش وراك تبكين ؟
ندى وهي تمسح دمعتها اللي نزلت لا شعوريا وتسوي نفسها طبيعيه: لا ما أبكي .
أم ماجد : يا حبيبتي إنتِ مافيه داعي تبكين . < وراحت تضمها .
أم ماجد : مبرووووووووووك يا عروستنا منه المال ومنك العيال إن شاء الله .
ندى : الله يبارك فيك .
أم ماجد : يووه نسيتوني .
الجده : ها وش صاير ؟
أم ماجد كانت لابسه ..!!
أم ماجد : لا بس تأخر الوقت ولا دخلت ندى .
ندى يوم سمعت إنها راح تدخل إرتبكت وخافت . .!
الجده :هدي يابنيتي . يلا خلينا ندخل .
أم ماجد : يلا يا ندى . سمي بالله وإدخلي . وحنا كلنا معك .
ندى : إن شاء الله .
ندى كانت لابسه ..!
قبل لا تدخل ندى للقاعه كانووو عارضين صورها في البروجيكتر من وهي في أيام الطفوله وفترة المراهقه ثم الخطوبه وبعدها الملكه وينتهي العرض بصور عرسها وهي لابسه الفستان ..!!
دلخت وكانووو حاطين موسيقى هاديه و ومولعين الشموع والكل قام يزغرد لها وهي تمشي بهدوء وبعدها إفتحوا زفة " هب السعد " ومشت للكوشة وجلست ..
الكوشه ..!!
و غنوا الطقاقات إغنية ..!
** اليوم طالع قمر .. في طلتك ياسلام
حلاة غير البشر .. وأخذت مشي الحمام
ياأرض إحفظي ماعليكِ .. حبيب قلبي حظر ..... الخ **
وبعدها قاموو البنات يرقصون .!! ولما خلصووا رقصصصصص ..!
الطقاقه : تغطوا تغطوا المعرس راح يدخل .
الكل تغطى .. و كالعاده دزو على المعرس " الدزه " علشان يدخل .
دخل عليهم المعرس " نواف " معه خالد " أبو عزام " و الجد " أبو خالد " .. !
نواف قرب وقرب وقرب الى ان صعد الكوشه .. واخيراً وصل ل..ندى ..
ندى كانت واقفه تنتظر نواف .. وكانت حاسه انها بتمووت من الخوف والارتباك ..
نواف باسها بجبينها : اهلييين حبيبتي
ندى وهي منزله راسها من الحيا :هلا نواف
نواف جلس على الكوشه .. وشبك يده بيدها : مبررررررررروك يا قلبي .. ان شاء الله اقدر اسعدك .
ندى : الله يبارك فيك ..
من جهه ثانيه بالصاله ..
سلمى بنت خالة نواف : واه يجنن
نوره ( اختها ) : كلي تبن بسس .. وربي لايقين على بعض .. يا رب يسعدهم
سلمى طنشت اختها : ياليتني مكان ها الندى ذي
نوره : يا بنت بسك قز بالرجال .. خلاص انسيه انسيه
سلمى ساحبه على نوووره :مدري وش عاجبه في هالندى .. انا احلى منها بكثيررررررررر .. وه بس فديته *_*
وبعدها جاو البنات و المعازيم يسلموون على نواف وندى ويباركون لهم ..
البنات كانو لابسين ..
<<< نجلا .
<< جود ..
<< ريناد
<<سجى
<<سديم
<< رنيم .
<< ريفان .
<< سلمى .
الساعه 3 ونص الفجر ..
البنات والشباب يسلموون على ندى قبل ما ترووح الفندق .. لانها بتسافر من الصباح
رؤى : يا الله .. وربي ما اتخيل جلساتنا وطلعاتنا وجمعاتنا بدووونك ..
ندى : اسكتي لا تصيحيني .. ويلا ما بقا الا كم سنه وانتي في القفص الذهبي
رؤى انحرجت مرره وخاصه انه قدام نواف الي يسلم على اخته سجى : هههههههههههههههههههه استحي يا بنت
نواف مسك يد ندى : يلا حبيبتي ..
عزام فتحت عيونها : يا هووو .. غازلها اذا كنتوو لحالكم .. اما هنا ممنوووع
نواف : اقوووووول روح مناك ..
وبعدها راحو نواف وندى الفندق
والباقي راحوو بيوتهم .. وما باقي غير الاهل
ولما جات الساعه 5 الفجر .. رجعووا البنات وهم هلكانين من التعب
وبعد اسبووووووووووووووووووووووع ..
في بيت ابو ماجد ..
ماجد : حيا الله فهووود ..
فهد وهو مرتبك : الله يحيك ..
ابو ماجد : اتفضلوو اتفضلووو
عند الحريم ..
ام ليان مبتسمه : والله هذي الساعه المباركه
ليان دووروها من الاحراج ..
ام فهد : وانتي وش رايك يا ليوون..
ليان وهي منحرجه ومنزله راسها : اممممممم الي تشوفونه .. وراحت ركضضض لغرفتها تكلم رؤى وتقول لها وش صار .. وعن خطبتها لفهد ..
انتهى البارت ..
ارائكم وتوقعاتكم ..
هل راح يدوم الحال كذا بين رؤى ومشاري ولا راح يتغير ...؟!!
وش جديد .. ليان وفهد .؟!!!
وندى ونواف .. وش راح تكوون حياتهم بعددد ما صارو لبعض ..؟!!
تعليق