رواية لا أشوفك بعد موتي جالس لحالك حزين / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حرام الورد ينداس
    عـضـو فعال
    • Sep 2008
    • 68

    #51
    الب21ارت ...!!


    فهد : هذا الدفتر مني أنا مو من دانا .
    ليان مستغربه : منك إنتْ ؟؟؟؟
    فهد : إيوا .
    ليان : أها .. بس شنوو المناسبه ؟
    فهد : اممم . بس كذا عجبني . قلت خلني أشتريه لحبيبتي .
    هنا ليان وقف قلبها وإنصبغ وجهها أحمر . أما فهد ما إنتبه للكلمه . !
    ليان بإرتباك .: أ ه ا شُ كرا .
    فهد : العفووو .
    " راحت ليان للبنات بدون ما تشرب الماي "
    ليان طلعت من المطبخ وهي تركض .. وقفت في بداية الدرج عشان تاخذ نفس
    ليان : ها .. ها .. ها .. يا ربي وش ذا الفشيله .؟!
    رؤى كانت نازله من الدرج .. وسمعتها : وشششش فيك .؟!
    ليان : ها .؟! .. ايه ايه تعالي اقولك ..
    وسحبتها وراحوا برى بالحديقه عشان تقولها قصة الدفتر ..


    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

    في مكان ثاني من البيت ..!!!


    فهد : ياخي مو مصدق انك خطبت ..!!
    مشاري ابتسم : هههههههههههههههههه .. وه بس فديتها
    فهد : لا شكل البنت ماخذه عقلك ؟.!!
    مشاري وهو سرحان برؤى : هي مو بس ماخذه عقلي الا ماخذه قلبي وحياتي بعد
    فهد : هههههههههههههههههههههه والله وطلعت يا مشاريوو رومنسي
    مشعل دخل عليهم : والي يخطب خيتوو رؤى ما يصير رومنسي
    مشاري : فديتك انت واختك .. وراح في عالم ثاني
    فهد يكلم مشعل : يالحبيب شوف اختك وش سوت بالولد
    مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد يأشر بيده قدام وجه مشاري الي مو حاس عليه ..
    فهد عمز ل..مشعل .. وقرب من أذن مشاري ..!!
    فهد بصراخ : مش اري
    مشاري نط : ها.؟! وججججججججججججججع ترى ابي اذني ..خييييييير وش تبي .؟!!
    مشعل وفهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    مشاري تنرفز.. ووقف : اقووول مو الشرهه عليكم الشرهه على الي يقعد معكم .. وطلع يكلم نجلا اخته ..



    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

    " في غرفة البنات "


    كانوا رؤى وليان تووهم داخلين الغرفه .. !!
    ليان ورؤى : هاي ..
    البنات : هايات ... وبعدها جلسووو .
    رؤى انتبهت لنجلا الي كانت تكلم في نهاية الغرفه ... وكان شكلها معصبه .. وقفت وراحت لها..!
    جلست تسمعها .. ونجلا معطيه رؤى ظهرها ولا تدري انها تشوفها وتسمعها .
    نجلا نكلم اخوها مشاري : كيييييييييييييييييف يعني .؟! شلوون .؟!
    مشاري : ماعلي منك ابي اشوفها واكلمها .. .
    نجلا تدور فكرره : امممممممممممممممم..
    رؤى بداخلها " شكلها ما عندها سالفة .. خليني ارجع للبنات " .. ورجعت لهم
    مشاري برجا لنجلا : تكفيييييييييييييييييييين ...!!
    نجلا فكرت وفكرت وفكررت واخيرا لقت الحل .. نجلا : اسمع .................. وقالت له الي بتسويه


    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛


    في الصالة الي تحت

    ام مشاري : ها يا ام مشعل متى تبوون الملكه .؟!!
    ام مشعل : والله ما ادري عن رؤى .. بس الي اعرفه انها ما تبي العرس الا بعد 3 او 4 سنوات
    ام مشاري مندمة : الله .!!!!!! ليييييييييه كذا .. ( وبمزح قالت ) شكل بنتك ناويه تذبح ولدي
    ام مشعل : هههههههههههههههههههههههه .. بس الله عليه .. واذا على التأخير تقول ..
    كل ما كان وقت العرس بعيد يكون احسن لانوو تقريبا راح تكون بعد ثلاث سنوات في رابع جامعه .. وهي ما تبي ترتبط بزوج وبيت ودراسه
    وتبغى تكمل دراستها .. وبعدين تتزوج وتسوي عرررررررررس
    ام مشاري : انتي شاوريها في موضوع الملكه ... وخلي العرس بعديييييييييييييين
    ام مشعل : ان شاء الله
    ام مشاري : الله يتمم عل خيييييييييييير .. ويرزقهم ربي الي يبونه والي يتمنونه
    ام مشعل : امين
    ام مشعل وقفت : يلا قومي نروح المجلس فشله تركنا ام فهد وامي لحالهم
    ام مشاري وقفت : يلا ..
    وراحوا مجلس الحريييييييييييييييييييييم ..!!

    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

    " في الحوش عند مشاري وسلطان "


    مشاري نتشقق انه بيشوف رؤى : مو مصدق اني بشوفها
    سلطان الي مو عاجبه الوضع ابداً : ما تحس انه غلط .؟!
    مشاري عقد حواجبه : يعني واحد يبي يشوف خطيبته ويبارك لها في نجاحه .. وش الغلط فييه .؟!
    سلان يتطنز : لا لا لا أبداً ما فيها شي .... ياغبي كيف تشوفها وانت مو حلال عليها ..
    مشاري فكر شوي .. وبعدين اكتشف انوو لازم يشوفها لانووو مشتاق لها موت وغير كذا يبي يعطيها هدية نجاحها ..
    مشاري وقف : بس خمس دقايق .. يلا يلا قوم
    سلطان : مافي فايده منك.. يلا
    مشاري قال لسلطان بما انه حلال على رؤى انه يراقب اذا في احد بيجي ولا لا .؟!
    ومشاري راح سيارته يجيب الهديه .. وبعدها رجع وراح ورا الحوش عند الباب الخلفي !!



    في سيارة ماجد ~~
    " ماجد وعزام الي رايحين يجيبون العشاء "



    كانوا مشغلين اغنية .. يا حب افهم .. لراشد الماجد..
    وكانوو مره متحمسين ويرقصون بالياره وفالينها على الاخيييييييييييييير .

    ** يا حب افهم انك بخافقي شي .. ان العيون الي تحبك سهرى
    يا ضي عيني الي يحبك ياضي ..كل الدروب الي بعيني حيارى
    انت الذي ما يشبهك في الملى حي ..ما الوم من سماك سيد العذارا
    يا ابو عيون كل ما ناظرت بي .. اذوب وسط الناعسات السكارى ... الخ**

    وقفووا عند إشاره .. وكان في سيارة يمهم فيها ثلاث بنات .. وكانوو يناظرونهم بإعجاب لانووو كل واحد يقول الزين عندي << هع هع
    عزام لما شاف البنات قام يستعرض ويعلي على الصوووووووووت ..

    في سيارة البنات

    الاولى : واي يجنن ..
    الثانيه : اخق انا على السكسوكه .. فديته يا ناس .. يا حظ حبيبتك فيك بس
    الثالثه: حدك حدك .. لا تغلطون على حبيبي .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الثلاث : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

    في سيارة ماجد ..!!


    عزام عطى البنات نظره وابتسامه تذووووووووب (( وهووو كاتم ضحكته ))
    ماجد يضربه على راسه بخفيف : يا حمار بسك قز
    * فتحت الاشارة .. ومشت السيارتين *
    عزام سكر النافذه .. وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبي البنات بسرعه ينقص عليهم
    ماجد : ههههههههههههههههههههههههههه بس بنات عن بنات تفرق .. الله يستر عليهم بسسسسس
    عزام : انزل انزل ..

    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛

    عند البنات .!

    نجلا ورؤى نازلين من الدرج..
    رؤى : نجوول وش فييييك .؟
    نجلا : رورو بسك اسأله ... هذي رابع مره تسألين .. الحين بتشوفين ..
    رؤى مشت معها وهي ساكته .. ولما وصلت للباب .. كان ظلام مررررررررررره .. لانووو محد يجيه
    نجلا بداخلها " الله يهدك يا مشاري .. وشلون بتشوفها في هالظلام .. "
    رؤى : تعالي نشغل النوووور ..
    نجلا بخوف : لا لا لا لا .. انا بروح اجيب شي .. وانتي شغلي النور واستنيني .. اوكِ .؟!!
    رؤى بلا مبالاه : اوكِ ..
    نجلا دخلت داخل ..وكانت تراقب من داخل ..
    رؤى اتجهت ل..مكان النوور .. قربت وقربت وقربت وبعدها شغلتها.!!!!!!!!
    واول ما شغلتهم شافت واحد قدامها مباشره .. لابس بنطلون جينز وتي شيرت اسود وكاب اسود .. وفي يده كييييييييييس حمرا . !!
    النور بدى يقوى ويقوى ويقوى .. وقتها رؤى عرفت انوو هذا مشاري .. وان كللللل هذا خطه من نجلا ..
    وكانت مره مرتبكه وخايفة و مستحيه لانها صايره قريبه منه مره لدرجه انوو تسمع صوت انفاسه القويييه ..
    رؤى لفت من وجه مشاري بسررررررررررررعه .. وكانت بتدخل داخل .. بسس يد مشاري كانت اسرع انها تمنعها .!

    اوصف لكم حالتهم في هذا الموقف .!!!!

    " مشاري "
    ياي احس اني ملكت الدنيا بلمس يدك .. فديتها ..


    " رؤى "
    واي .. احراج .. بس وربي لمسة يده تخقق .


    نجلا الي من ورى الباب
    وربي منتوو سهلين انتي وياه .. انا اوريكووووووووووووووووووووم <<< في داخلها طبعا


    مشاري واخيراً حس ... وهو مازال ماسك يدها : اهلييييييييين رؤى .. اخبارك .؟!
    رؤى فاقت من سرحانها : ه..ه..هلا .. الحم.دلله تم..ام ..
    مشاري حس على عمره وترك يدها ..: ايه صح مبرووووووووووووووووك النجاح ... وعقبال ما تتخرجين من الجامعه عشان ننجمع في بيت واحد *،*
    رؤى انقلب وجهها الوان .. اصفر .. احمر .. ازرق .. برتقالي .. بنفسجي ..جميييييع الالوان
    رؤى منرجه مرره ومرتبكه وماهي عارفه وش تسوي: الله يب..ارك. ف.ي حي.اتك ..
    مشاري مد يده لرؤى : سميييي .. هذي هديه بسيططططه بمناسبة النجاح


    " وكانت عبأره عن كريمات منوعه للبشرة وعطووور وشموووع .............. الخ "
    رؤى ودها تقوم وتبوسه بس ماسكه نفسه قبل ما تسوي شي غبيييييييييي ..:: لييييييييييه تعب ....
    قاطعتها حركت مشاري لما حط صبعه على فمها ..: ولا كلمه ..
    رؤى منحررجه مره : تسللللللللللللللللللللللم ما قصرت ..
    مشاري حب يغير الجوو : رئيووو اثرك تستحين .. تصدقين توني ادري ..!!!
    رؤى من دون ما تحس .. ضربت على كتفه : كشششششششش عليك بس ..
    سمعوا صوت احد يجي وبركضضضضضضضضض بعد ...
    سلطان بالموت ياخذ النفس : ها .. ها .. ها .. يلا دخلوا جدي وراي
    رؤى بخووف دخلت داخل بسررررررررعه ..
    ومشاري وسلطان ارجعووا ولا كأنهم مسوين شي .. بس الجد استلمهم تحقيق .. ليه رايحين هناك .؟! وايش تسون .؟! وايش عندكم ..؟! .............الخ


    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
    بعد يومين في بيت الجد ..!1
    الساعه 3 العصر .. يوم العرس .. ..

    البيت كان ربشه وإزعاج حده .. والكل معفوس من فوقه لتحته . .
    ليان بأعلى صوووووووت : يلا بنات بروح المشغل الحين عزام وفهد ينتظرون ..
    البنات وهم ينزلون الدرج : اوكييي .
    انزلوا وانقسمووو ..
    سيارة فهد ..رؤى وليان ونجلا وسديم ودانه وريناد ..
    وسيارة عزام .. جود و شهد ورنيم ولين وريفان ندى ..

    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

    في بيت ابو نواف .!!

    نواف راح يجيب ثوبه من المغسله .. وراح الصالون عشان يحلق ^_^
    وسجى المسكينه ابتلشت ب..فيصل

    سجى تقوم فيصل : يلا قوم ... ودني المشغل
    فيصل : همممممممممممممممم ..
    سجى شالت البطانيه : يلا قوم ولا كأنه عرس اخوك اليوم
    فيصل : يوووه تصدقين نسيت
    سجى : انت عسى ما تنسى اسمك يوم من الايام
    فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب طيب روحي لبسي عبايتك عشان اوديك
    سجى وهي عند الباب بتطلع : اوووووووكي استناك ..

    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
    الساعه 4 العصر ... بالمشغل .. !!

    " رن جوال ندى .. وكان المتصل ألاء "
    ليان : ندووش جوالك يرن .
    ندى وهي مشغوله : شوفي مين ..
    ليان : خالتي ألاء .
    ندى : ردي ردي .
    " ردت ليان على ألاء "
    ليان : أهلين خالتي .
    ألاء وهي تهاوش وكلا على بالها إن اللي ردت إختها ندى : وييييينكم لي ساعه أنتظركم مادريت إنكم رحتوا عني اللا من أمي الله يعافيها .وإنتوو محد فكر فيني .. ما كأني إختك .
    ليان وهي كاتمه الضحكه : خالتي هدي هدي شوي . أنا مو ندى أنا ليان .
    ألاء : جاتنا الثانيه . طيب ليه ما مريتوني . ؟
    ليان وهي مروقه : ريلاكس خالتوو . ولا يهمك الحين أخلي سواقنا يمرك .
    ألاء : إي هذا حدي السواق هاه .أبي اللي جابكم يجيبني .
    ليان : حنا اللي جابنا فهد ولد خالتي .
    ألاء : إيوا . كلمي عليه وقولي له يجيبني .
    ليان : لا والله ماأقدر أكلمه . إنتِ كلميه أسهل .
    ألاء : عقاباً لكم إنتوا كلموووه .. والا أقولك إنتِ كلميييه بالذات أحسن ..
    ليان : يعني السالفه نذاله ها ؟
    ألاء : اللي تفهمينه .
    ليان : منب مكلمته .
    ألاء : ياويلك إن ما كلمتيه . وأنا بكلم فهد بعد ربع ساعه وبسئله كانك كلمتيه والا < وبدون ما تسمع رد ليان سكرت السماعه .
    ليان وهي مبتلشه .: يوووووه وش ذا البلشه .
    ليان وهي تترجى ندى تكلمه : ندى تكفي كلمي فهد خليه يروح لخالتي ألاء
    ندى والحرمه تستشور شعرها : ليوون وربي مني بفاضيه لك . خلي أحد ثاني غيري .
    " راحت للبنات وشافتهم مشغولين .. ولا وحده معطتها وجه . "
    ليان أووووووووووه يعني ما حطتها اللا على راسي أف . لازم أنا أكلم .!
    " أخذت جوال ندى ودقت عليه "
    ليان وهي مرتبكه : ا ا ا السلام عليكم .
    فهد شك بصوت خالته: وعليكم السلام . منو معي ؟
    ليان : أنا أنا ليان .
    فهد ابتسم : أهلين ليان كيف الحال ؟
    ليان وهي مستحيه ومرتبكه : الحم.دالله تمام . فهد .!
    فهد خق على إسمه من فمها : امري .
    ليان : مايامر عليك عدو .. بس خالتي ألاء تقول إن تبيك تمرها الله يعافيك ..
    فهد : إبشري ولا يهمك .. ثواني وأنا عندها .

    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

    في الساعه 11 ونص بالليل .. كل المعازيم جو للقاعه .!!

    أم مشعل : وش هالكشخه يا دنوووو ووش ذا الحلاه. . ؟
    دانا وهي منحرجه : تسلمين ياخالتي ..
    أم مشعل : الله يسلمك . أقول إقري على نفسك من العين .
    دانا : ههههههههه .. إن شاء الله .

    دانا كانت لابسه ..!!


    أم مشعل كانت لابسه ..!!


    في الغرفة الصغيره اللي بالصاله . ..

    البنات جالسين يهدوون عليها الوضع ..!
    رؤى : هدي هدي ياخالتي . خذي الوضع عادي .
    ندى وهي خايفه : يا الله . مدري وش أسوي . أوه .
    رؤى : يلا عاد هذا يوم عرسك إستانسي فيه وبعدين نواف بالنسبه لك الحين ما كأنه غريب
    بعد الملكه ما شاء الله .. كلمتيه وكلمك و صار الوضع إيزي .

    رؤى كانت لابسه ..!!



    دخلت عليهم ألاء : جد والله ياندوووش ترا أنا يوم كنت في يوم العرس كنت أكثر منك تخيلي قبل لا أدخل قعدت أصيح تذكرين مو ؟
    ندى : إيو أذكر .
    ألاء : والله بعد العرس . جلست أضحك على نفسي وعلى بقارتي .. ههههههههههههههه .
    ندى إكتفت بإبتسامه ..!
    رؤى: إيوا هذي ندووش اللي أعرفها إبتسمي إبتسمي .
    ألاء : وسعي صدرك .. شنو هو بياكلك . يلا عاد .
    الاء كانت لابسه ..!!


    ندى : اممم .. طيب جاو ناس كثار ؟
    ألاء : إي ولله هناك الصاله مليانه .. المهم .!
    ندى : هلا ..
    ألاء : ترى بعد نص ساعه بتدخلين . تأخرتي .
    ندى وهي مرتبكه : هاه شنو أدخل الحين تو الناس .
    ألاء :ههههه .. يا قلبي إنتِ وراك خفتي . ؟
    ندى : طيب إذا دخلت وش أسوي ؟
    رؤى : هههههههههههههه .. ندوووش شنو هالأسئله . ؟ بعد وش تسوين . ههههههههههههههههههه
    ألاء : إسمعي أول شي تدخلين ومثل ما علمناك بشويش موو تركضين وبعدها تجلسين في الكرسي و يجون الناس يسلمون عليك وبس .
    ندى : إي طيب خلاص .
    دخلت عليهم ليان وهي لابسه ..!!!


    رؤى : ليووووووووووووووووووووووون وش ذ الحلاه .. وقسمن صايره قمر .
    ليان وهي منحرجه : تسلمين ياقلبي .. إنتِ القمر .
    رؤى : لا ويني أنا عنك ..
    ليان : حرام عليك ... وش زينك إنتِ .
    ليان وهي تسلم على ندى .. !!
    ليان : مبرووووووووووووووووووووووك ياعروستنا .. الله من زمان مارحت عرس . ههههههههههه
    ألاء و رؤى وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    ألاء : كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش .
    ليان : وش صاير ؟
    ألاء : ندوووووووووش ضحكت . والله لو ندري إنك بتضحكينها ياليون كان ناديناك من زمان ..
    ليان : ههههههههههههههههههههههههه .. أفا عليكم . أنا في الخدمه دائما ..
    رؤى : بس بس لا يكبر رأسك علينا .
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    دخلت عليهم الجده .. !!
    الجده : ها يا يمه تجهزتي ؟
    ندى يوم شافت أمها مسكت دمعتها لاتطيح : إي الحمدلله .
    رؤى + ألاء + ليا ن : يلا حنا نستأذن . < وطلعوو .
    راحت ندى لأمها وضمتها ... !
    الجده : يا قلبي إنتِ .. مبروووووووك يا حبيبتي .
    ندى : الله يبارك فيك .. يمه ..!
    الجده :عيونها ...
    ندى : ما أبي أروح عنك.
    الجده : ومن قال إنتِ بتكونين قريبه مننا .
    ندى : بس ما ودي أسافر أنا ما تعودت أسافر من دونكم .
    الجده : يا حبيبتي هذا الزواج . وبعدين الحين نواف صار زوجك.
    ندى : لا تخليني يا يمه ..
    الجده : أنا معك يا حبيبتي .
    دخلت عليهم أم ماجد ..!!!
    أم ماجد : يؤ ندووش وراك تبكين ؟
    ندى وهي تمسح دمعتها اللي نزلت لا شعوريا وتسوي نفسها طبيعيه: لا ما أبكي .
    أم ماجد : يا حبيبتي إنتِ مافيه داعي تبكين . < وراحت تضمها .
    أم ماجد : مبرووووووووووك يا عروستنا منه المال ومنك العيال إن شاء الله .
    ندى : الله يبارك فيك .
    أم ماجد : يووه نسيتوني .
    الجده : ها وش صاير ؟

    أم ماجد كانت لابسه ..!!



    أم ماجد : لا بس تأخر الوقت ولا دخلت ندى .
    ندى يوم سمعت إنها راح تدخل إرتبكت وخافت . .!
    الجده :هدي يابنيتي . يلا خلينا ندخل .
    أم ماجد : يلا يا ندى . سمي بالله وإدخلي . وحنا كلنا معك .
    ندى : إن شاء الله .

    ندى كانت لابسه ..!



    قبل لا تدخل ندى للقاعه كانووو عارضين صورها في البروجيكتر من وهي في أيام الطفوله وفترة المراهقه ثم الخطوبه وبعدها الملكه وينتهي العرض بصور عرسها وهي لابسه الفستان ..!!
    دلخت وكانووو حاطين موسيقى هاديه و ومولعين الشموع والكل قام يزغرد لها وهي تمشي بهدوء وبعدها إفتحوا زفة " هب السعد " ومشت للكوشة وجلست ..
    الكوشه ..!!


    و غنوا الطقاقات إغنية ..!
    ** اليوم طالع قمر .. في طلتك ياسلام
    حلاة غير البشر .. وأخذت مشي الحمام
    ياأرض إحفظي ماعليكِ .. حبيب قلبي حظر ..... الخ **

    وبعدها قاموو البنات يرقصون .!! ولما خلصووا رقصصصصص ..!
    الطقاقه : تغطوا تغطوا المعرس راح يدخل .
    الكل تغطى .. و كالعاده دزو على المعرس " الدزه " علشان يدخل .
    دخل عليهم المعرس " نواف " معه خالد " أبو عزام " و الجد " أبو خالد " .. !
    نواف قرب وقرب وقرب الى ان صعد الكوشه .. واخيراً وصل ل..ندى ..
    ندى كانت واقفه تنتظر نواف .. وكانت حاسه انها بتمووت من الخوف والارتباك ..
    نواف باسها بجبينها : اهلييين حبيبتي
    ندى وهي منزله راسها من الحيا :هلا نواف
    نواف جلس على الكوشه .. وشبك يده بيدها : مبررررررررروك يا قلبي .. ان شاء الله اقدر اسعدك .
    ندى : الله يبارك فيك ..

    من جهه ثانيه بالصاله ..
    سلمى بنت خالة نواف : واه يجنن
    نوره ( اختها ) : كلي تبن بسس .. وربي لايقين على بعض .. يا رب يسعدهم
    سلمى طنشت اختها : ياليتني مكان ها الندى ذي
    نوره : يا بنت بسك قز بالرجال .. خلاص انسيه انسيه
    سلمى ساحبه على نوووره :مدري وش عاجبه في هالندى .. انا احلى منها بكثيررررررررر .. وه بس فديته *_*
    وبعدها جاو البنات و المعازيم يسلموون على نواف وندى ويباركون لهم ..

    البنات كانو لابسين ..



    <<< نجلا .




    << جود ..



    << ريناد



    <<سجى



    <<سديم



    << رنيم .



    << ريفان .



    << سلمى .



    الساعه 3 ونص الفجر ..

    البنات والشباب يسلموون على ندى قبل ما ترووح الفندق .. لانها بتسافر من الصباح
    رؤى : يا الله .. وربي ما اتخيل جلساتنا وطلعاتنا وجمعاتنا بدووونك ..
    ندى : اسكتي لا تصيحيني .. ويلا ما بقا الا كم سنه وانتي في القفص الذهبي
    رؤى انحرجت مرره وخاصه انه قدام نواف الي يسلم على اخته سجى : هههههههههههههههههههه استحي يا بنت
    نواف مسك يد ندى : يلا حبيبتي ..
    عزام فتحت عيونها : يا هووو .. غازلها اذا كنتوو لحالكم .. اما هنا ممنوووع
    نواف : اقوووووول روح مناك ..

    وبعدها راحو نواف وندى الفندق

    والباقي راحوو بيوتهم .. وما باقي غير الاهل

    ولما جات الساعه 5 الفجر .. رجعووا البنات وهم هلكانين من التعب




    وبعد اسبووووووووووووووووووووووع ..
    في بيت ابو ماجد ..

    ماجد : حيا الله فهووود ..
    فهد وهو مرتبك : الله يحيك ..
    ابو ماجد : اتفضلوو اتفضلووو

    عند الحريم ..

    ام ليان مبتسمه : والله هذي الساعه المباركه
    ليان دووروها من الاحراج ..
    ام فهد : وانتي وش رايك يا ليوون..
    ليان وهي منحرجه ومنزله راسها : اممممممم الي تشوفونه .. وراحت ركضضض لغرفتها تكلم رؤى وتقول لها وش صار .. وعن خطبتها لفهد ..





    انتهى البارت ..


    ارائكم وتوقعاتكم ..
    هل راح يدوم الحال كذا بين رؤى ومشاري ولا راح يتغير ...؟!!
    وش جديد .. ليان وفهد .؟!!!
    وندى ونواف .. وش راح تكوون حياتهم بعددد ما صارو لبعض ..؟!!

    تعليق

    • حرام الورد ينداس
      عـضـو فعال
      • Sep 2008
      • 68

      #52
      الب 22 ارت ..!!

      ليان وهي على الخط مع رؤى : ها ها ها .. <~ تو جايه من الدرج
      رؤى : وش فييييك ؟
      ليان : ف هد .!
      رؤى : يؤ خوفتيني وش فيه فهد ؟
      ليان : خطبني ...
      رؤى ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      ليان : وراك تضحكين علي ؟
      رؤى : الحين أنا قلت مدري وش فيه. مبروووووووووووووووووووووووك يا قلبووو .
      ليان وهي منحرجه : ربي يبارك فيك .
      رؤى : ها عسى وافقتي ؟
      ليان : والله سألتني زوجة عموو وقلت لها اللي تشوفونه . وبعدين والله فهودي ما ينعاف .
      رؤى : إقعععععععد . ومن متى هالكلام . ؟
      ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . من يوم ما عرفته .
      رؤى : مقدر أنا ع الرومنسيه . المهم تعالي .!
      ليان : هلا ا.
      رؤى : وش رايك نخلي ملكتنا في يوم واحد ؟
      ليان : وناسوه .هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
      رؤى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه .. لاحظي إننا حنا اللي نخطط . هع
      ليان : هههههههههههههههههههههههه . إيوا لاحظت .
      رؤى : طيب سمعي أنا بق .................... << قاطعتها ليان .
      ليان : يلا يلا باي في أحد يضرب الباب . < وسكرت الخط .

      ______________________________

      في باريس عند ندى ونواف .. الساعه 7 الصبح !!

      " نواف يصحي ندى للفطور "
      نواف ووهو يهمس بإذنها : حبيبتي . قلبووو . ندوووشي .
      ندى فتحت عيونها وإكتفت بإبتسامه .. !
      نواف : يلا يا حبي الفطور جاهز .
      ندى : أوكِ رايحه أغسل .
      نواف : خذي راحتك .

      ندى كانت لابسه. .!


      وكانت رافعه شعرها وحاطه مكياج خفيييييييف وناعم .وصايره كيوووت .

      نواف وفي يده الملعقه : يلا يلا إفتحي فمك بسرعه .
      ندى : هههههههههههه . شوي شوي توني جالسه ..
      نواف : أنا ما عندي جالسه والا نايمه .. يلا تعبت يدي .
      فتحت ندى فمها وكلت اللي من يد نواف .. *_^
      نواف : يلا الثانيه ..
      ندى : يؤ لحظه شوي شوي علي .. ما بعد أبلعها .. ههههههه .
      نواف : ماهي هذي وصايا خالتي اللي هي أمك . ههههههههههههههههههههههههه .
      ندى : إحلف عاد يعني مو منك ها ؟
      نواف : لا منو قال .؟ أنا عندي أحد أغلى من قلبي وعمري وحياتي ندوووش .
      ندى وهي منحرجه . : تسلم يا ببعدي إنتْ والله .
      نواف : إيوا بعد أبي مع هالكلمه بوسه هنا .. < ويأشر على خده .
      ندى حطت يدها على خصرها .: هه شنو ؟ لا خلاص سحبت كلامي . ههههههههههههههههههههههه ..
      نواف : يلا عاد ندوش علشاني ..
      ندى : أوكِ علِشانك بس .
      نواف : يلا . . <~ باسته في خده وبعدها رجعت مكانها .. O_o
      ندى : خلصنا .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
      نواف : اه .. فديتك أنا والله .
      ندى بدلع : نواف ..
      نواف : عيونه ..
      ندى : خلاص عاد .
      نواف : فدييييييييييييييييييييت اللي يستحووون أنا .

      ___________________________

      في الإستراحه كانو الشباب مجتمعين ..!

      فهد بصراخ علشان يسكتهم : شباب .
      " عم المكان الهدوء والكل قاعد يناظر فهد "
      فهد : بكره أنا عازمكم ع كافي بمناسبة خطوبتي ل ليان بنت خالتي .
      عزام : أيا الحمار تخطب ولا تعلمنا .؟
      فهد: وأنا وش قاعد أقول الحين ؟
      عزام : أساساً المفروض تشاورنا قبل لا تخطب .
      فهد : إحلف عاد . ؟ ومن إنتْ علشان أشاورك في خطوبتي ..؟ يلا يلا بس إحمدووا ربكم عازمكم ع كافي .
      عزام يتمصلح : أفا عليك مبروووووووووووووووووك . وبعدين منك المال ومنها العيال .
      فهد : خلها توافق بالأول .
      ماجد : وهي تقدر ترفضك .
      فهد : ياحبني لك إنتْ وإختك ..
      مشعل : كفووووك .. تعزمنا بمناسبة خطوبتك على كافي ..!
      فهد : إبشرووا إذا وافقت رسميا العشاء بكبره على حسابي .
      فيصل : وعد ؟
      فهد : وعد مني وهذولا الشهود . < ~ يأشر عللى معاذ وبدر .
      معاذ + بدر : إحم إحم . ونعم الشهود .
      الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      مشعل : طيب متى العزم بكره ؟
      فهد : إيوا صح ياشباب ترا أنا حاجز الطاوله بكره على الساعه 10 أوكِ ؟
      الكل : أوكِ..

      ____________________________
      في اليوم الي بعده .. !!
      الساعه 8 ونصصصصص ..
      في بيت ابو مشعل .. غرفة رؤى ..

      رؤى تكلم ليان بتلفووون ..!

      رؤى : هايات بخطيبة فهد .
      ليان : هههههههههههه هاي بخطيبة مشاري .. اخبارك .؟
      رؤى : الحمد لله تمام .. وانتِ كيف حالك .؟!
      ليان : والله ماشي الحال .. الا اقووووووووووووووووووووول ..!!
      رؤى : وشووو .؟!
      ليان : انتي كنتي بتقولين شي بس دخلت ماما وسكرت .. وش كنتي بتقولين .؟!
      رؤى تفكر .. وتحاول تذكر : ايييييييييييييييييييه صح .. عن ملكتنا انا وياك
      ليان : اييييييه عليك نور .. طيب وبعدين .؟!
      رؤى : انا بقول ل.ماما وبابا وبشوووف .. وانتي بعد سألي عمي وخالتي وردي لي خبر .. اوكِ .؟
      ليان : خلاص ..اوكِ
      رؤى : والله فللله لو تصير ملكتي وملكتك بيوووم واحد
      ليان :ياي وناسه .. ويليت لوو نخلي العرس بعدددد ..
      رؤى : الله يحينا بعد 3 و4 سنوات
      رؤى سمعت صوت الباب ينطق وكان مشعل .. رؤى : ليوون قلبي لحظه بسسسس
      رؤى : ميشوو ادخل ..
      مشعل دخل وهو كاشخ بالتيشرت الاورنج والكاب الاورنج والبنطلون الجينز ..
      رؤى بإعجاب : واو .. ايه دي الحلاوه ..
      مشعل دار حول نفسه : هاه وش رايك .؟!
      رؤى : حركتات يا ختييييييير .. بسسسس وين رايح .؟! ( غمزت له ) رايح تشوف حبيبت القلب .؟!
      مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا بس فهييد عازمنا بمناسبة خطبته من ليان بنت عمي
      رؤى تصفق : يا حركات والله طلع فهيد مو سهل ..
      ليان الي على السماعه : حسبالك بس خطيبك الي عدل حِتى أنا خطيبي بعددد يهبل وه بصصصصصص فديته <<<< رؤى اول ما بدت ليان تتكلم حطت السبيكر قدام مشعل
      مشعل سمع الكلام .. وانفجر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه يحليلك يا ليوون ..
      ليان استحت : رئيووو يا دوبا انا اوريك ..باي << وسكرت السماعه ..
      رؤى ومشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      مشعل : يحليلكم تتخانقون على فهيد ومشاري .. يلا عقبالي وتجي خطيبتي تتخانق معكم ههههههههههههههههههه ..
      رؤى : ههههههههههه يلا انا بنزل تحت ..
      مشعل : وووأنا طالع .
      رؤى : أوكِ بايوو . ولا تنسى تقول لي وش سويتوو إذا رجعت .
      مشعل : إن شاء الله . مع السلامه .



      في بيت ابو ماجد ..!!!

      ام ماجد تقوم سلطان : سلطان حبيبي يلا قوووووووووووووووم ..
      سلطان : ................ !!! < ~ لا حياة لمن تنادي
      ام ماجد سحبت البطانيه : سلطانووه يلا قووووم ..
      سلطان وتوه يحس : همممممممممممممممممممممممم .
      ام ماجد عصبت وصرختتت : سلط ان !!!
      سلطان المسكين فز من مكانه من الخرعه : ها .؟! وش صاير ؟!!! هلا هلا يمه .
      ام ماجد تسحبه من السرير : يلا قوم جيب لي الصحوون من بيت عمتك ..
      سلطان وهورايح الحمام : ان شاء الله ..


      ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

      في بيت ابو سديم ..!
      ام سديم طالعه .. وسديم موجوده بالبيت .

      ام سديم تكلم بنتها تلفون : وبيجي ولد خالك سلطان وعطيهم اياه ..
      سدييييييم من سمعت اسم سلطان قلبها صار يدق بسرررعه ووجها تغيرت الوانها وصارت ترتجف ..
      ام سديم : الوووووووو .. سدومه
      سديم انتبهت ل..أمها : ها .؟! ايه ايه ان شاء الله
      ام سديم : الله يحفظك .. يلا فمان الله
      سديم : يلا .. باي

      اندق الجرس .. ومع كل دقه تزيد دقات قلبها وتزيد وتزيد وتزيد !!..

      راحت ورجولها مو شايلتها كل ما تذكرته لما اعترف لها بحبه ..سديم من ورى الباب : مي..ي..ين .؟!
      سلطان خق على صوتها ونسى عمره : هلا سدومه .. كيف حالك .؟
      سديم ( واي توني ادري انوو اسمي حلوو ) : بخيير .. وانت كيفك .؟!
      سلطان : بخير بسماع صوتك .. اممممممممم سدومه وين الصحوون .؟!
      سديم ( يوووووووه كيف نسيت .. يالله فششششله ) : ها .. ثواني بسسسسسسسسسسس
      سلطان :خذي راحتك ..
      سديييم راحت تررررررررركض حطت الصحون بكيس .. وجابتهم ل..سلطان !
      سديم افتحت الباب شوووي على قد الكيس الي بيدها .. ومدتها ل .. سلطان ..
      سلطان انتبه ليدها .. وهو الثاني بدوره مد يده .. وهو ياخذ الكييييييييييييس لمس ايدها !!!!!
      سديم المست اطراف يديه وهي مو عارفه تفرح .. تخاف .. ترتبك .. تزعل ولا ايش .؟!
      وبحركة سريعه منها ومن غير قصد .. طررررررررررررررررررررررررررراخ طاحوو الصحوون !!!!
      سديم شهقت : هئ .. سوري ما كنت اقصد
      سلطان خاف عليها من الشهقه : سدووووووومه وش فيك .؟! ما صار شي الصحوون فداك ..
      سديم : لا . لا .. بسس
      سلطان : لا بس ولا شيييء .. يلا دخلي وانا بشيله
      سديم : اوكِ .. ودخلت داخل وخلت سلطان يفكرررررر فيها ..!!!!!



      في ستار بووكسسسس .. الساعه 10 ربع !
      وكان فيص اخو نواف معهم ..


      فهد : وووينه سلطانوه .؟!
      ماجد : مدرري عنه
      مشاري يكش على ماجد : وهذا وهو اخوك ما تدري عنه .. كشششش عليك بس .
      سلطان توه داخل : السلام شباب .
      الكل : وعلييييييييكم السلام ..
      فيصل : وييينك ؟ مو قلنا الوعد الساعه 10 ؟ والحين الساعه 10 وربع .
      سلطان : بس ربع ساعه عادي ما تهم .
      فيصل لف لجهة سلطان : طيب تعال قول لي وين كنت فيه ؟
      سلطان تنهد : اه كنت عند عند حبيبتي .
      فيصل: ذيك ماغيرها اللي قلت لي عنها والا غيرتها .؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
      سلطان : كل تبن . شنو بنات الناس لعبه متى ما غيرتهم على كيفي .
      فيصل : طيب قول لي وش تسوي عندها ؟ منت عادي عندك كل شي ..
      سلطان : اه بس فديتها والله . والله أبد رحت أجيب صحون من ......................الخ <~ قال له كل السالفه .. *_^
      فيصل يصفق : اوووووووه يا حركات ،، ولف وجهه لماجد
      فيصل : يا الحبببيب الحق شوف اخوك .. غرقان بالحب والهيام هههههههههههههههههههههههههههههههه
      سلطان قرص فيصل في فخذه عشان يسكت : بسسسسسسسسسسسس ووجع ..
      ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههه يحليلك يا سليطين ..
      فهد : شباب شباب .. عندي اقتراح
      الشباب : وشووو .؟!
      مشاري : قول كلنا اذان صاغيه ..!!
      فهد : وش رايكم كل واحد يعترف بمن يحب .. والي بيكذب ياويله .. ها موافقين .؟!
      مشاري بسرعه : انا موافق ..ههههههههههههههههههههه
      مشعل : ههههههههههه معروفه يا دوب رئيوو اختي ..
      مشاري : عن الغلط يا مشيعل !!!
      مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
      فهد : طيب يلا بنبدى بسلطان ...!
      سلطان : انا امممممممممممممممم سديم بنت عمتي ..
      ماجد : وررررررربي كنت متوقع .. يلا الله يهنيك
      فهد : وانت يا عزام .؟
      عزام : امممممممم لازم ؟ ههههههههههه
      فهد : أكييد .
      مشاري : يلا عاد خلصنا ..
      عزام : امم .جود بنت عمي
      مشعل : يوووووووه تصدق ولا عمري حسيت
      فهد : وانت يا ماجد .؟!
      ماجد : صراحة من دوون لف ودوران .. نجلا بنت عمي
      مشاري : والله يا حظ نجلا فيك
      فهد : وانت يا مشعل .؟!
      مشعل : اممممممم .. ما تقدر تقول عنه حب تقدر تقول اعجاب
      الشباب : اها .. طيب منووو .؟!
      مشعل : دانه بنت خالتي !!
      فهد : الله يعينها عليك هههههههههههههههههههههههههه .. وانت يا فيصل .؟!
      مشعل : كل تبن . هههههههههههههههههههههههههههههههه.
      فيصل : اممم وأنا بعد دخلتوني بالساللفه ؟
      سلطان : أساساَ إن ماقلت إنتْ أنا فاضحك فاضحك ..
      الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
      فيصل : لا لا واللي يسلمك . أنا أتكلم أحسن لي منك . امممممم أنا ريفان اخت عزام ..
      عزام لف عليه : اووه وش هالتطور .. وانا اقول ليششش ريفان تستحي اذا جات تغني معك اثر السالفه كذا ( وغمز له )
      فيصل ضربه على راسه بخفيف : انطم بسسس .. وكرمنا بسكوتك ..
      سلطان : هههههههههههههههههههههههههههه ويه ويه احرجوه ..
      الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
      فهد : وانت يا ريان .؟!
      ريان هو يحب جود بنت خالته بس يوم شاف إن عزام يحبها وقال لهم فما حب يخرب عليه , وهو يلعب بالجوال ومقهوور بداخله : مافي مافي .. انا مو راعي هالسوالف
      فهد : طييييييب .. وانتوو يا الثنائي المرح .؟! <~ يقصد معاذ وبدر
      معاذ وبدر كانو جالسين يم القزازه وجالسين يقزون بالبنات الي يمرووون .. ولا هم حاسين ب.فهد َ!!!
      فهد سحبهم من ملابسهم : وووووووووجع بسكم قز ...
      بدر ومعاذ نطوو من الروعه : ها .؟! خير وش تبوون .؟!
      مشاري : ولا شي ولا شي..
      الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه




      في بيت ابو مشعل ..!!
      " في الصاله .. "


      كانت رؤى تكلم رغد صديقهتا ..

      رغد : مبروووووووك رورو وربي فرحت لك ..
      رؤى : الله يبارك فيك يا قلبي .. وابشرك ،،
      رغد : وشوو .؟!
      رؤى : حتى ليوون بنت عمي انخطبت اول امسسسسس ..
      رغد : كلووووووووووووش .. مشاء الله عليكم .. ومين خطبها ؟؟
      رؤى : ههههههههههههههه مافي غيره ..فهيد ولد عمي .
      رغد فرحت لهم كثيرر : الله يوفقكم ان شاء الله ..
      رؤى : يلا عقبالك انتي وفراس <~ حبيب رغد ..
      رغد استحت : اقووول كلي تبن يا دوبا ..
      رؤى : هههههههههههههههههه تعودي تعودي ما دام رؤى خويتك .
      رغد تصرف الموضوع : ها وش جهزتي حق الملكه .؟!
      رؤى : هههههههههههه عاش مصرف ‏.. ايووه سمعي ................
      وجلسوو يسولفون وتقولها عن تجهيزات الملكه ويوم شافها ووووو ...........الخ



      في بيت ابو ماجد ..!
      غرفة ليان ..

      ليان كانت توو طالعه من الحمام .. كانت لابسه الروب ولافه فوطه صغيره على راسها !!
      فتحت الدولاب طلعت لها بيجامه ..
      7
      7
      7





      وبعدها وراحت للتسريحه ربطت شعرها على شكل ذيللل حصان
      فتحت الدرج تدوور الكرريم حقها .. لفت انتباها الدفترر الي من فهد
      اخذته ورفعته ولمته لصدرها .. وبعديين جا على بالها شيء
      تركت الكريم الي بيدها وراحت جلست على مكتبة المذاكره الي باخر الغرفه .. وطلعت قلم وبدت تكتب
      كتبت كيف كانت تحس اتجاه قبل لا يخطبها ولما خطبها ومن هالاشياء .....!!
      الى ان تعبت واكتفت بالكتابه سكرت الدفتر ورجعته مكانه .. ونزلت تجلس مع امها وابوها .




      الساعه 11 ونص .. بعد ما طلعوو من الكوفي ..!!
      انقسموو الشباب في كم سياره ..

      في سيارة مشعل ..
      كان فيها .. مشاري ومشعل وفهد وسلطان ..

      فهد :: اقوول مشاري
      مشاري : هلا ..
      فهد : وش رايك ملكتي وملكتك بيووم واحد
      مشاري : والله جات على بالي بسس خفت انك ما ترضى
      فهد : بالعكسسسس والله ياليت ..
      مشاري : شورك وهداية الله .. بس اخاف رؤى وليان ما يرضون
      مشعل وسلطان مع بعض : ما اتوقع
      الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
      مشاري : هههههههههههههه وليه كل هالثقه انت وياه .؟!
      مشعل : لانوو رؤى وليان قريبين من بعض مررره .. ومتعلقات ببعض اكثر من تتصورون .. واكييد اذا صارت ملكتهم بيوم واحد راح يستانسونن ويطرون من الفرح
      مشأري وفهد : اها ..
      فهد : يلا اجل انا بكلم الوالده وارد لك خبر يا مشاري
      مشاري : اوكِ . وحتى انا بكلم الوالده وبرد لك خبر ..
      فهد : يلا سلام شباب
      الشباب :: سلام
      ونزل لبيته الي بالرياض،، وبعدين مشعل وصل مشاري وسلطان لبيوتهم ،، وراح بيته





      في بيت الأهل كانت الجده تكلم ندى بالحوال .!!

      الجده : إنتبهي على نفسك يمه .. ولبسي زين . و حطي بالك على رجلك لاتزعلينه توكم في شهر العسل .
      ندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. بسك يمه من كلمتيني وإنتِ توصين فيني .. إن شاء الله .
      الجده : إي بعد يابنيتي ولهت علييك . أنا ما أقدر أتم بدونك والله هذا البيت فاضي بس أنا وأبوك جالسين .
      ندى: يا قلبي إنتووو .. ووين ألاء وخواتي عنكم ؟
      الجده : والله كل وحده في بيتها وعند عيالها وزوجها .
      ندى : أها . يعني اليوم ماجاووكم ؟
      الجده : لا والله ماجاو .
      الجد يأشر للجده إنه يبي يكلم ندى .. !!
      الجده : ندى يمه هذا أبوك يبي يكلمك ..
      ندى : إعطيني إياه يمه .. والله إشتقت له بعد قلبي هو .
      الجده : هذاهوو .
      الجد :السلام عليكم .
      ندى : وعليكم السلام ., هلا يبا .
      الجد : هلا والله ببنيتي ندى . شخبارك يمه ؟ عساك مرتاحه ؟
      ندى : إي والله الحمدلله يبا .. إنتْ ياأبوي وش مسوي ؟
      الجد : الحمدلله والله . بس البيت من دونك مو حلو .
      ندى : ياقلبي إنتْ , حتى أنا والله إشتقت لكم وودي أجي لكم اليوم قبل بكره .
      الجد : ومتى جايين إن شاء الله ؟
      ندى : قريب إن شاء الله .. يوم الجمعه إذا ماكنت غلطانه .
      الجد : زيييين يعني قريب .
      ندى : إي والله .
      الجد : شخبار نواف إن شاء الله طيب ؟
      ندى : الحمدلله يسأل عنك والله .
      الجد : الله يسلمه .
      ندى : وياك . إي بعد يا أبووي وش اخر أخبار الرياض ؟ وش الجديد ؟
      الجد : والله ماهنا جديدد .. الا فهد خطب ليان .
      ندى : والله يبا؟ الله يوفقهم إن شاء الله وربيي فرحت لهم من كل قلبي . بالمبارك يا يبا خطوبتهم
      الجد : الله يبارك فيك .
      ندى : تامرني على شي أنا بسكر .
      الجد : لا سلامتك .. وإنتبهي على نفسك وعلى نواف . يلا أجل يابنتي ما نطول عليك . مع السلامه .
      ندى : فمان الله .


      _____________________________

      في اليوم الثاني ..الساعه 10 الصبح ,!

      " أبوو ماجد رد الخبر ل أبو فهد بمناسبة الخطبوه بأن ليان وافقت .. وحددو الملكه الشهر الجاي .. "

      أبو فهد ينادي فهد علشان يبشره بالخبر : يافهد ., فهد ..!
      فهد : سم يبا ..
      أبو فهد : إنزل شوي .
      نزل فهد من الدرج وهو واقف في اخر درجه : امرني .
      أبو فهد : توني مسكر من أبو ماجد و يقول إن ليان موافقه على الخطوبه ..
      فهد مات من الفرحه بس ما وده يبين جنب أبوه إنه مرجوج وراح باس راس أبووه من الفرححه والوناسه.!
      أبو فهد : بالمبارك يا ولدي .
      فهد : الله يبارك فيك .. يبا تعال شوي إجلس .
      أبو فهد : سم يا ولدي عندك شي ودك تقوله ؟
      فهد : لا بس أقولك وش رايك نخلي ملكتنا أنا و مشاري خويي اللي هو ولد عم ليان مع بعض بيوم واحد . ؟
      أبو فهد : خووش راي .. ماعندي مانع . بس عاد لازمم ناخذ راي مشاري وأهله . والبنات بعد .
      فهد : لا مشاري أنا متفق معه أمس . والبنات ما ظنتي بيرفضون إن شاء الله . بس أهم شي رايكم الحين .
      أبو فهد : والله أنا ما عندي مانع اللي يريحكم يريحني .
      فهد باس راس أبوه : ماتقصر والله . يلا أنا طالع فوق تامرني على شي يبا ؟
      أبو فهد : سلامتك ..
      راح فهد لغرفة دانا وهو يركض .!!!
      ضرب الباب بقوه ودخل . .
      دانا خافت : ها وش صاير ؟
      فهد : دنووووو يابعد قلبي إنتِ .. وش تبين اللي تبين إطلبي .
      دانا إستانست : هههههههههههههههههههههههههههه.. والله أي شي أطلبه تجيبه لي ؟
      فهد : اللي تبين .
      دانا : يلا فرصه ماتجي في السنه الا مره .. ههههههههههههههههههههههههههه .. أبي اممممممم إي أبي أروح أفطر في مطعم. بس وش ذا الفرحه اللي مدري وش تبي فجأه .؟
      فهد : ليوووووووووووووووووووووووووونهبعد يالبى قلبها وافقت ع الخطووبه ..
      دانا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك ..
      فهد : الله يبارك فيك .. وعقبالك إنتِ ومشيعل.. إي على طاري مشيعل نسيت أقولك أمس وش صار .. !
      دانا : وش صار ؟
      فهد : قلت للشباب كل واحد يعترف بحبه .. من يحب من البنات .
      دانا إندمجت بالسالفه .. : إيوا ..
      فهد جا في باله يجننها : ويوم جا مشعل . تتوقعين من قال ؟
      دانا : مدري .,من قال ؟
      فهد : الحمار وأنا كله على بالي إنه يفكر فيك أثره طلع يفكر في نجلا بنت عمه ..
      دانا إنجرحت من اللي سمعته شوي : أها . الله يوفقهم ويا بعض .
      فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه.. ياحليلك يا دنوو أثرك تحبين مشييعل حبن حقيقي .. خخخخخخخخخخخخخخخ
      دانا وهي للحين متأثره : فهد تراني ماني برايقه لك .
      فهد : يعني ماتبين تروحين للمطعم ؟
      دانا : لا خلاص شبعت من كلامك ..
      فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يا لبى قلبك والله .. أمزح معك والله قال إنه معجب بك . بس ماقال إنه يحبك .هههههههههههههههههههههههه .
      دانا : فهيييييييييييييييييييييييييد ياحمار لا تنرفزني .
      فهد : أنا حمار ؟ هين مابوديك للمطعم .
      دانا راحت باست راسه ..: لا لا حشى منت إحمار أنا الحماره .. بس ودني للمطعم .
      فهد : طيب بوديكك بس بشرط .
      دانا: شنو شرطك ؟
      فهد : تكلمين على ليان وتعزمينها معنا .
      دانا : بسسسسسسسسسس ؟ ولا يهمك . خل هذي المهمه علي .
      فهد : كفوووووووووووووو . يلا أجل رووحي عزيميها و لا تتأخرين أنا تحت أنتظرك ..
      دانا : إبشررررر . بس تعال عندي فكره أحلى .
      فهد : شنو ؟
      دانا : وش رايك نروح لها بالبيت و نقول لها تعالي عندنا لك مفاجأه ..
      فهد : أوكِ . شورك وهداية الله .
      دانا : يلا أجل مشيينا ..
      فهد : أجل أنا بالسياره أنتظرك . وقولي لريناد تجي .
      دانا : لا رنييده نايمه .
      فهد : أوكِ لا تتأخرين .
      دانا : إن شاء الله .

      _________________________


      في بيت أبو ماجد ..!!
      " ليان كانت تكلم ندى بالمسنجر . "

      ليان = " - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..! "

      ندى = " - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! "



      - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! : أهليييييييين ليووون ..

      - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..!: هلا والله بالعرووووووووووووس .

      - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! : مبرووووووووووك خطوووبتك من فهيد . وربي إني كنت شاكه فيكم شك مو صاحي .
      والحمدلله طلع شكي في محله . هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

      - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..!: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. الله يبارك فيك . خبرينا عن باريس . والنمسه .. !!

      - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! : والله الحمدلله تمام .. بس وينكم ماتكلمووون ولا تسئلون ولا كأن عندكم خاله إسمها ندى .

      - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..!: وش نسوي بعد . تبيننا نكلمك وإنتِ بشهر العسل . الحين يقول زوجك
      وش يبوون ذول اللزقه . ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! : شدعوه . بالعكس والله إشتقت لكم . أنا ماتعودت على الغربه أبداً ..

      - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..!: خلاص تعودي .. ههههههههههههههههههههه . المهمم ..! إن شاء الله مرتاحه مع نواف ؟

      - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! : إي والله الحمدلله .. فديته صراحة ماتوقعته كذا قبل الزواج .

      - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..!: ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يعني كيف الحين أحلىىى والا تغير والا شنو السالفه ؟

      - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! : اكييييييييييد الحين أحلى وأحلى .. أساساً هو طول عمره حلوووو .

      - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..!: إكششششششخ . مقدر أنا ع الرومانسيه .. من وين طلع كل هالكلام ؟ والا بس عند حبيب القلب .

      - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. كلي تبن . أنا بشوفك لا تزوجتي إنتِ وفهيييد
      وش بتسوين . أنا خايفه عليك تذوبييين من الحيا .

      - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..!: عاد فهووود ماهنا أحلى منه .

      رن جوال ليان وكانت المتصله دانا .. !!

      - عَلَى كِثْرِ الهُمُوِمْ اللِّيْ بِ قَلْبِيْ . . .{ عِ شَقْتِكْ ..!: خالتووو أكلمك بعدين دنوو ع الخط . يلا باي .

      - حُرُوِفْ إِسْمِكْ فِيْ فُؤَادِيْ / لَها سِرْ .. !! : باي ..

      " ردت ليان على دانا ."

      دانا : أهلييييين .. مابغيتي تردين .. <~ فهد يأشر لها إنها تحط على سبيكر .
      ليان : هههههههههههههههههههههههههههه . وش أسوي كنت أكلم خالتوو ع المسن .
      دانا : إي صح شخبارها ؟ وش مسويه في النمسه ؟
      ليان : والله تقول الحمدلله و مستانسه .
      دانا : إيوا الحمدلله .. المهم إسمعي . إلبسي عباتك وإنزلي عندي لك مفاجأه . بس بره راح نطلع .
      ليان : أوكِ .. بس من معك ؟
      فهد يأشر لدانا إنها مأتقولها إنه معهم .!.
      دانا : هاه ؟ إي بس أنا في السياره . والسايق .
      ليان : أوكِ .. ثواني وجايه .
      دانا : لا تتأخرين .
      ليان : إبشريي ..
      دانا :يلا باي .
      ليان : سي يا .
      سكرووا الخط ..!
      فهد : فديتها والله ..
      دانا : إستح على وجهك . هي للحين خطيبتك .. ههههههههههههههههههههههه
      فهد : كلي تبن . اسمعي أنا بلبس الكاب و بلف وجهي وإنتِ إنقلعي ورا يلا .
      دانا : أيا الحمار أنقلع ها ؟
      فهد : لا أقصد روحي يا حبيبتي ورا .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه .
      دانا : يا ذا المصالح . طيب يلا أنا رايحه ورا . طيب عندك هديه ؟
      فهد : أفا عليكك . أكييد . أجل كيف تكووون مفاجأه .
      دانا : كفووو والله .. ونعم الأخوو . بس ماوريتني الهديه .
      فهد : إحم إحم . مو لازم تشوفينها .
      دانا : يلا عاد .. طيب قول لي وش هي بس .
      إلتفت فهد : يلا يلا إنطميي جات جات .

      ________________________________________

      إنتهى البارت .. !!!

      توقعاتكم .. !!

      وش هي الهديه اللي بيعطيها فهد ل ليان .. ؟
      ووش راح يصير بالمطعم .؟
      وش راح يصير بالملكه ؟

      تعليق

      • بنوته عربجيه
        عـضـو فعال
        • Dec 2008
        • 67

        #53
        يسلموووووووووووووووووووووو
        بس بلييييييييييييييييييييز كمليها متحمسه مررررره

        تعليق

        • حرام الورد ينداس
          عـضـو فعال
          • Sep 2008
          • 68

          #54
          بنوته عربجيه:

          الله يسلمك ويبعدك عن كل شر غلاتي
          ان شاء الله اكملها في اقرب وقت
          وعشان عيونك اليوم بنزل بارت يلا استانسي


          تحياتي :
          حرام الورد ينداس

          تعليق

          • حرام الورد ينداس
            عـضـو فعال
            • Sep 2008
            • 68

            #55
            الب 23 ارت ..!!




            إلتفت فهد : يلا يلا إنطميي جات جات .
            دانا : طيب .
            فهد بخفيف وهو منزل راسه .: لا أوصيك سحبي منها كلام أوكِ ؟
            دانا : أوكِييييشن .
            لف فهد وجهه و سوّى نفسه مشغول . !!!!!
            دخلت ليان السياره . .
            ليان : هاي .. سوري تأخرت
            دانا : أهليين . لا عادي ما تأخرتي .
            ليان : غريبه هذي مو سيارة السايق ...
            دانا :إي سيارته في الورشه فقال له أبوي ياخذ سيارة فهد مؤقتاً ..
            ليان : أها ..
            " حرَك فهد السياره للمطعم ., بس ليان ما انتبهت إن هذا فهد ."
            دانا ماتبيها تنتبه إن معهم فهد : لفي وجهك علي خلينا نسولف .
            ليان : طيب وين رايحيين الحين ؟
            دانا : بنروح نفطر .
            ليان : أها ..
            دانا : إيوا يا ليوووون . أجل صرتي زوجة أخوي .
            ليان إنحرجت : كلي تبن . تو الناس .
            دانا : إي تعالي تكفين قوليلي وش مشاعرك تجاه خيّيْ ..؟
            ليان إنحرجت أزيد : امممم .. مدري وش أقولك ..
            دانا : أيوا قولي عأدي إعتبريني مثل إختك وفضفضي لي .
            ليان : يا قلبي إنتِ . طيب فهد قال لك أول مره إلتقينا ؟
            دانا : إيوا قال لي .
            ليان : والله أنا حبيت فهد من أول نضره لي أنا معه .. مدري حسيت بشعور غريب
            يوم شفنا بعض بالمجمع ,. صراحه وغير كذا أخوك أخلاق وذوق و طول وعرض ماشاء الله
            كامل والكامل الله . والحمدلله الله وفقنا و خطبني .
            كانووا واقفين في الإشاره وفهد يشرب ماي ف شِرَقْ من كثر المدح اللي سمعه من ليان عنه . !!
            دانا إكتمت ضحكتها لا تنفجر هع : أها . الله يخليكم لبعض ويوفقكم . إي وبعد طلعي اللي بقلبك ,
            أنا سألت فهد نفس السؤال . وقام يمدح و ضاع بالكلام يوم سمع إسمك . ههههههههههههههههههههههههههه.
            إنحرجت ليان ونزلت راسها .. !!
            دانا : إيوا كملي .
            ليان : بس والله . يعني أنا تو ما عرفته مره . بس إلتقيت معه بكم من مواقف بسيطه .
            دانا : أها .. وحلوو بعد لو كانوو اللي يحبون بعض يتبادلون نفس الشعور .
            ليان : إي والله مرره مرره حلوو للطرفين .
            دانا : جد والله ..,
            ليان وهي حاطه يدها على أنفها : كومار ممكن مناديل . !!!!!
            هنا فهد إبتلش ماهو عارف وش يسوي . ودانا قامت تضحك .
            ليان : وراك تضحكين .؟
            دانا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . شوفي منو اللي يسوق .
            رفعت ليان راسها ودققت في اللي يسوق ,. تقلب وجه ليان ألوان وأشكال وشوي وتبكي من
            الإحراج اللي صار لها ., وحست بإنها ودها تذبح دانا من القهر والموقف اللي حطتها فيه ..,,
            وبعدها قرصت دانا قرصه خلتها تصرخ من القهر اللي بقلبها عليها ... !!!!!
            دانا : اي . خلاص خلاص تكفيين . فهد فكها مني .
            ليان رفعت يدها من داننا ,.و فهد يضحك عليهم .
            فهد حس بإحراجها شوي: ههههههههههههههههههههههه .. عادي ليون وش صار إذا قلتي شعورك لحبيبك .
            ليان هنا لفت وجهها وودها تنزل من السياره بأي طريقه وودها تقتله مع جرءته اللي ماهي صاحيه إرتبكت
            و خلاص حست بإحراج و تقلبت ألوانها من أحمر لأزرق لبنفسجي للل ....... !!!
            دانا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يقال لك بتخفف عليها ,.وزدت عليها . إنتْ بس شوف طريقك
            وإنتْ ساكت . خلاص إرحمها أحرجت البنت بما فيه الكفايه .
            ليان بصوت خفيف من القهر اللي بقلبها على دانا : يا علني أشووف فيك هاليوم .
            دانا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. لا إن شاء الله .الله لا يقوله .

            وبعدها الكل سكت ،، وليان تدعي في داخلها على دانا وتتوعد فيها
            ..



            في بيت ابو مشاري ..

            مشاري يتقهوى مع امه وابوه ..
            مشاري : يمه ..
            ام مشاري : سم يمه ..
            مشاري : سم الله عدوك .. امممم الحين بعد العرس بنسكن هينا ولا في شقه بروحنا .؟!
            ام وابو مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
            مشاري مستغرب : وشششششش فيكوم تضحكوون .؟! ما قلت شي يضحك .؟!
            ام مشاري : يا ولدي توو الناس على هالسوالف .. انت فكر في الملكه جالس تفكر بالعرسسسسسسس
            مشاري : ههههههههههههههههه لا يمه .. بسس لازم اكون مستعد لكل شييييييييييييييي ..
            ام مشاري : الله يوفقك يارب ..
            مشاري وابو مشاري : امين


            ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

            في غرفة نجلا ..
            نجلا كانت عازمه بنت عمتها سديم .. وشابكين مع ريفان خططط ..


            ريفان : طووفشش ..
            نجلا : ما جبتي شي جديد ..
            سديم : ايه لقيتها .. سمعوو
            نجلا وريفان : ها .؟! يلا تكلمي ..
            سديم : وششش رايك يا نجلا تعزمين ليوون ورور وبنات خالتهم كلهم .. ويجوون ونفلها وراح ننبسط .. هاه وش رايكم .؟
            نجلا : هههههههه يا بنت العمه شغلي مخك شووي ..
            سديم : ليييييه وش صاير .؟
            ريفان : يا حظي كيف تبن رؤى تجي ومشاري بالبيت .. حلم بليس بالجنه
            سديم : اها ..
            نجلا : وليوون طالعه مع دانه .. وباقي البنات الي مالها خلق والي نايمه والي توهى صاحيه
            انفتح اباب بقووووووووووووووووووه .. وكانت شهد !!
            نجلا : وووجع ،، ما تعرفي نالاحترام ،، ما تعرفين دق الباب ؟
            شهد : بلا دق باب بلا هم .. عندي لكم خبررررررر بمليوون ريال ..؟!
            سديم : ووششششششووو .؟
            شهد : الاسبوع الجاي بنرووح البر ،، مع اهل بنات عمي
            سديم ونجلا نطوو: جدددددددد.؟؟
            شهد : والله العظييييم .. توو ميشوو قالي ..
            نجلا :ياي فللله ..
            سديم : وناسووه ..
            ريفان الي على الخططط : يلا بنات سلام بروح انشر الخبررر
            نجلا و سديم : سلام ..






            بيت ابو مشعل ..!!
            في الصاله ..

            رؤى تقرى رساله من ليان بالجوال ... تقول لها وش صار فيها يوم هم في السيأره ..!!

            رؤى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            جود : وش فيك .؟!
            رؤى: ليوووون بنت عمي
            جود : وششش فيها .؟
            رؤى : هههههههههههههههههههههههههههههههه وربي تسسسسسدح
            جود : يا الهبله وششش فيها ليان .؟؟
            رؤى : صار لهى موقف مع فهد ولد خالي
            جود : وششش هوو ،، قوليه .؟
            رؤى انتبهت لعمرها .. وبغت تخوره : خييييير وش هالقافه الزايده .. جدددد ما تنعطين وجهه << واصعدت غرفتهأأ
            جود : مالت عليك بسسس ..





            في المطعم عند دانا وفهد وليان ..!!

            فهد يضرب رجل دانا برجله ،، عشان تحس وتقووم وتخلبيهم لحالهم
            دانا ( انا اوريك يا فهييد ،، ما راح اخليك تتهنى ) :اي .. فهيييييد شيل رجلك ..
            ليان ودها تنفجر ضحك بسس مستحيه..!!
            فهد : دانا حبيبتي قوومي جيبي كلينكسس من ذيك الطاوله <~ عاش مصرف
            دانا : يووووه الحين من الرجال انا ولا انت .؟
            فهد ( انا اوريك يا دويين .. بسس مو الحين شغلك بعدين ) : طييييييب مو كأنا احد يناديك من ذيك الطاوله .؟
            دانا : لا وش ينادوني ،، ما اعرفهم ..
            فهد تنرفززز بسبب حركات اخته .. فسووى روحه ما يدري ودق كاس العصييييييير
            انكب على عباية دانا : يا حمار وش سووويت .؟!
            فهد ( يلا بنشووف انا ولا انتي ) : سووري دندون ما كنت اقصد .
            دانا : هين جالسه على قلبك ماني رايحه ..
            فهد تنرفز و خزها خزه خلتها تقوم من مكانها .. !!
            دانا : رايحه أغسل .
            ليان إرتبكت : ا ا ا د ن...............!!
            " راحت دانا لدورة المياه .. " الله يعزكم " "
            فهد : وش تبين في دانا ؟
            ليان وهي مستحيه ومرتبكه وخايفه بنفس الوقت ومو عارفه وش تقول وودها تروح مع دانا : .....................
            فهد : ليان ..!!
            ليان وهي منحرجه وودها تبكي من الموقف اللي صاير لها " بصوت ماينسمع " : ن. ن.عم .!!!!
            فهد : أنا جايب لك هديه بسيطه وأرجوا إنك تقبلينها مني بمناسبة موافقتك علي .
            ليان وهي منزله راسها وشوي وتبكي من الإحراج .: .....................................!!
            فهد : لييونه إرفعي راسك .. تكلمي . لا تستحين
            ليان ماقدرت تتحمل وقفت بتروح ل دانا بس يد فهد أسرع منها ومسكها : وين ياحبي رايحه ؟
            ليان إسحبت يدها منه بسرعه ولا شعورياً : فهد لو سمحت .
            فهد : امري عيونه .
            ليان تنرفزت وإنقهرت و خايفه ومرتبكه وودموعها في عينها من القهر اللي بقلبها على دانا ..!
            فهد بكل جرأه : ليان حبيبتي جلسي شوي بس بعطيك الهديه وروحي .
            ليان إنصبغ وجهها أحمر و دمعتها إنزلت من الإرتباك بس مسحتها علشان فهد لايحس فيها وكانت مع كل كلمه منه يزيد إرتباكها وخوفها ...
            راحت ليان لجهة المغاسل وكان فهد وراها .. !!!
            مسك فهد كتفها من ورا ولف وحط يده على دقنها ولف وجهها وماكان يفرق بينهم إلا ثنين سانتي بس . كانوو قريبين من بعض مره .
            ليان .. !!
            " نزلت دمعتها من حركته وو جها صار أحمر لدرجة إن فهد حس فيه و كانت من كثر الخووف تتنفس بسرعه وبقوه "

            فهد ..!!
            " إرتبك من حركته اللي سواها وبعد 25 ثانيه حس على نفسه وتركها "

            فهد : ليونه إسمعيني .. !! وربي بس بعطيك الهديه لا تردينها تكفين . تفضلي .. وسامحيني تراها بسيطه وتستاهلين أكثر والله
            بس هذا اللي قدرت عليه .. < ~ مد لها الهديه كانت طقم ذهب من لازوردي و مغلفها و صايره الهديه عن جد خطييييره , وفخمه مره .





            ليان كانت منزله يدها ولا أخذتها .. !!!!
            فهد : تكفين ليوون . الهديه ماتُرد . علشاني خذيها .
            أخذت ليان وهي منزله راسها ومنحرجه ممن حركته اللي سواها : شكراً .
            فهد وهو مبتسم : العفووو .

            راحت ليان ل دانا بدورة المياه " الله يكرمكم." ..!!!!

            دخلت ليان وماكان فيه الا هي ودانا بس .

            ليان : ياحماره . <~ وطاحت فيها طق مو صاحي .
            دانا : ليان بس .اي خلاص اسفه اسفه . ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ليان : وتضحكين ها .؟ ياحماره وربي ما أصدقك مره ثانيه .
            دانا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه. أبي أشوف الهديه ماوراني إياها ..
            ليان : إي شعليك ما ضقتي اللي أنا ضقته . ياكلبه تعرفين إني أنا أستحي من أخوك خلقه ليه تخليني أنا معه لحالنا ؟
            دانا : وش أسوي ذبحني من نضراته .. والله أنا خفت ولا شعورياً رحت . ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
            ليان : أنا بكلم على ماجد يجيني .
            دانا : لا تعالي وشوو تكلمين على مدري منو . إجلسي بس حنا نوصلك .
            ليان : لا أنا برروح مع أخوي . شنوو بعد كل اللي صار تبيني أروح معه لا والله مستحييل .
            دانا :هههههههههههههههههههههههه .. عادي هذا خطيبك .
            ليان : خطيبي مو زوجي علشان يسوي اللي سواه ..
            دانا : وليه وش سوا الأخ ؟ ههههههههههههههههههههه .. طيب شوي شوي لا تصيحين .
            ليان : دويين تراني ماني رايقه لك أبد .
            دانا : حاضر حاضر . خلاص ها إنطميت لا يجيني شي الحين بعد .
            كلمت ليان على ماجد أخوها وكان نايم .!!
            وبعدها كلمت على سلطان ورد عليها .!
            سلطان وهو مروق : مرحبا بليوونه .
            ليان وهي معصبه: سلطان ممكن تجيني في مطعم رنديفو .؟!
            سلطان : وراك معصبه ليوون ؟
            ليان : سلطان مو وقتك بتجيني والا أقول للسايق يجي لي ؟
            سلطان : إيوا . طيب خلاص خمس دقايق وطلعي تراي ما أحب أنتظر في السياره .. بسرعه تطلعين .
            ليان : إن شاء الله . بس لا تتاخر .
            سلطان : طيب .. يلا باي .
            ليان : باي ..

            _____________________________



            في بيت أبو مشعل ..!!
            وصل الخبر ل جود وراحت تقول ل رؤى . عن البر ..!!

            في الحوش كانت رؤى مروقه وحاطه السماعات على إذنها وتسمع إغنية غمضة عيونك ل راشد الماجد ...

            * غمض عيونك، حبيبي غمض عيونك ... يقول لك شي بس إسمعني بقلبك
            محتاجتك في حياتي مقدر بدونك ... أو بختصر لك وأقول أحبك أحبك ... الخ *

            جود : رؤرؤ .. !!
            رؤى : ......................
            جود : روروو .!
            رؤى : .........................
            جود صرخت في إذنها : رئيو ووجع ردي .
            رؤى وهي مرتاعه .: ها ؟ نعم ؟ وش فيك ؟ ووجع وش تبين ناطه لي بكل مكان .. ؟
            جود : الحين هذا جزاني بقول لك .
            رؤى : وش بتقولين ؟
            جود بحماس: إن راح نروح للبر مع خالاتي وخالي خالد وو بنات عمي .
            رؤى بكل برود : قدييمه .
            جود وهي منقهره : على الأقل جاملي .. أوف . الشرهه مو عليك الشرهه على اللي جاي يقولك .
            رؤى : يلا يلا إنقلعي عني . ,
            راحت جود داخل وهي تتأفف .. !!

            _____________________________


            في بيت أبو نواف .. !!!

            سجى : يبا . .
            أبو نواف : سمي .
            سجى : وش رايك نسوي عزيمه إذا جا أخوي بكره بالسلامه ؟
            أبو نواف : إي إن شاء الله هذا اللي راح يصير .
            سجى : أجل بكره يا أبوي أي وقت بيجون ؟
            أبو نواف : إن شاء بعد صلاة الجمعه بيروح لهم فيصل بالمطار . !
            سجى : أها . الله يوصلهم لنا بالسلامه إن شاء الله
            أبو نواف : اميييييييييين . إلا وين أخوك فيصل ؟
            سجى : والله مدري عنه . على ما أظن إنه طالع .
            أبو نواف : أها . الله يحفظه هالولد ما يجلس بالبيت .
            سجى : تبيني أكلمه يبا ؟
            أبو نواف : لا لا خليه يوسع صدره ويطلع مع ربعه . ا
            سجى : يبا . .!!
            أبو نواف : سمي يمه .
            سجى : الحين أمي كيف توفت بالضبط .؟ أنا كل شوي قالو لي قصه بس ماني عارفه وش هي الحقيقه ,
            أبو نواف وهوو يتذكر كيف ماتت زوجته وشوي يبكي لأنها كانت غاليه على قلبه بزياده وكانت معها ذكريات
            مرره حلوه : والله يابنتي أمك كان فيها مرض الخبيث الله يكفينا عنه . وتعذبت مع المرض المسكينه
            وتمت شهرين بالمستشفى طول الوقت الأجهزه فوقها و أنا معها أربعه وعشرين ساعه . . <~ أبو نواف يمسح الدمعه
            اللي نزلت لا شعوريا مع الكلام .
            سجى وهي تحاول تخفي دموعها علشان لاتزيد على أبوها : طيب يبا أنا كنت في أي صف ؟
            أبو نواف : كان عمرك يابنيتي . ف ثاني إبتدائي ..
            سجى : الله صغيره مره .. طيب وين كنا فيه أنا وخواني إذا إنتْ طول الوقت مع أمي .
            أبو نواف : كنتوا عند عمكم صالح .
            سجى : أها .. طيب يبا الحين ليه ماتزوجت يوم ماتت أمي ؟ كنت توك صغير .
            أبو نواف : جد كنت صغير بس ما أقدر أتزوج بعد المرحومه أمك ..
            سجى قامت تتكلم نفس البزران ووببراءه: واضح إنك كنت تعزها مره .. بس أنا ما شفتها أمي .
            أبو نواف : يا حبيبتي إنتِ أنا قصرت عليكم بشي ؟
            سجى : لا والله ما قصرت يا يبا .. الله يجزيك ألف خير . يكفي تضحيتك لنا . ما ننساها لك ..
            أبو نواف : أهم شي راضكم يابنتي ..
            ضمت سجى أبوها بقوه و هي تقول : يا بعد قلبي يا أبوي . الله يخليك لنا ..
            أبو نواف : اميييييين ., ويخليكم لي إن شاء الله .


            ________________________________


            في المطعم ..!!

            فهد جالس في الطاوله وسرحان ب ليان .
            ودانا جالسه تتسامح من ليان ع المقلب اللي سوته لها بالسياره و فهمتها إنه كله من فهد .!
            وليان منحرجه من فهد مره ومو قادره تحط عينها بعينه وحست بشعور غريب إنها زاد حبها ل فهد . أوو قرب فهد لها .

            طبعاً فهد بطاولتهم الأوليه و البنات بطاوله ثانيه لأن ليان رفضت تجلس معه . .
            رن جوال ليان وردت ..!!

            ليان : هلا سلطان .
            سلطان : يلا إطلعي أنا عند الباب .
            ليان : أوكِ يلا جايه.
            وقفت ليان وأخذت شنطتها وتو فهد ينتبه .. !!!
            فهد : وين وين وين ؟
            ليان : سلطان جاي ياخذني .
            فهد : لا حشى أنا اللي بوصلك .. وأنا اسف ع اللي سويته
            ليان : لا عادي . بس خلاص مشكوور سلطان ينتظرني بره ومستعجل يلا باي .
            <~ راحت عنه ولا خلت له فرصه يتكلم .. وما قدر يلحقها خايف من سلطان يسوي له سالفه بعد .
            فهد قام وجا لطاوله دانا .. سحب الكرسي بقووووووووووه << لدرجه انوو الناس قامت تناضره... وجلس مقابل دنا
            دانا بعصبيه : وجججججججع ،، هييييييييه شوف الناس قاموو يناظروون .؟!
            فهد : أووووووف وش سويت أنا ., زين كذا راحت وهي زعلانه كلها منك
            دانا : هههههههههههههههههههه. . وأنا وش دخلني في السالفه . مانت مدري وش سويت لها
            جاتني الحمام ودمعتها ف عينها وو جهها يتقلب ألوان من الإحراج .
            فهد وهوو حاط يده على راسه : يا الله . تهقين زعلت مني ؟
            دانا : ليه إنتْ شنوو سويت لها أبي أعرف .
            فهد : بس مسكت كتفها وحطيت يدي على دقنها و لفيت وجهها ومدري كيف بالغلط ماصار يبعد عنه ولا شي الا بس سانتي واحد تقريبا ..
            دانا : بسسسسسسسسسسسسسسسسسس هاه ؟ بسسسسسسس ماشاء الله عليك بسسسسسسسس قليل اللي سويته .
            فهد : إي بسس عادي أنا خطيبها وشوي راح أصير زوجها .
            دانا : يا ذا اللي بيذبحني . والله أنا تنرفزت كيف البنت مسكييينه . صراحة ما ألومها . وييييه إحراج يا رجال إحراج .
            فهد : أوووه وأنا وش يدريني إنه راح يصير هالشي . أوووف . يلا يلا بس قومي .
            دانا : دفعت الحساب ؟ ؟
            فهد : إي دفعته من شوي .
            دانا : يلا أجل .

            ________________________ _


            في بيت أبو ماجد عند ليان ..!!

            ليان كانت داخله غرفتها ومقفله عليها الباب . ..

            ليان :اه يازين هاليوم . فديته والله من جده يحبني . إي صح مافي إلا أكلم رئيو وأقول لها وش صار .

            ليان : أهلييييييييين .
            رؤى : هلا والله . ها بشري وش صار ؟
            ليان : أبد والله اللي صار شي ما ينقال . ههههههههههههههههههههه
            رؤى : هههههههههههههههههههههههه .. تستهبلين ؟
            ليان : لا أستهبل . إي إسمعي أقولك وش صار .. ياربي إحراج إسمعي <~ قالت لها كل السالفه من أول مار وصلوا للمطعم
            إلا ما رجعت ليان للبيت .
            رؤى : الله يغربل بلييسك ياليوووووووووووين أثرك عندك حركات وأنا مدري.
            ليان : شنو حركات .؟ اللا قولي فهوودي اللي عنده هالحركات .
            رؤى : طيب شنو الهديه ؟
            ليان : لحظه بفتحها .. بس تصدقين !!؟
            رؤى : هلا ...
            ليان : ما ودي أفتحها تغليفتها مره حللوه .
            رؤى : أقول لويين بلا بقاره . يلا بسرعه قولي لي .
            ليان : طيب يلا بفتحها علشانك .
            رؤى : غصبن عنك .
            ليان : وا اووو ..
            رؤى : هاه وشوووووووو ؟؟
            ليان : اممم .. حزري
            رؤى : امممممم .. يمكن جوال ؟
            ليان : لا أغلىى .. هههههههههههههههههه..
            رؤى : أغلىىى ؟؟ امممممم . مدري يلا عاد قولي لا تبيخينها .
            ليان : هههههههههههههههههههه.طيب بقولك ..
            رؤى : إيوا يلاى قولي .
            ليان : طقم ذهب مدري ألماس والله معرف أفرق بينهم .. هههههههههههههههههههههه . .
            رؤى : إكششششششششششششخ . الله فهيد عليه حركات ماهي صاحيه مع اللي سواه . طيب مشاريي ما يسوي لي كذا .. هههههههههههههههههه
            ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه .. عاد فهد هذا شخص ثاني عن العالم .. وه بس
            رؤى : مقدر أنا .. لوين كرمينا بسكوتك لأن مايليق عليك . هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
            ليان : ههههههههههههههههههههههههههه .. كلي تبن .

            ---------------------------------------------------------

            في اليوم الثاني بعد صلاة الجمعه كانوا كل الشباب رايحيين للمطار يستقبلون نواف وندى ما عدى فهد ماراح معهم . .!!


            بدر يقول ل عزام أخوه اللي جنبه : شوف شوف هذا نواف . < ~ وهو يأشر عليه من بعيد .
            عزام : إي والله هذا هم يلا يلا تعالووا شباب شوفووهم وصلوا . .
            فيصل يوم شاف أخوه راح يركض له وحضنه بقوه .. !!
            فيصل : الحمدلله ع السلامه . ..
            نواف وهو مستانس وحاس بالأهميه يوم شاف الكل جاي مستقبلهم بالمطار .: الله يسلمك .. شخبارك ووشخبار الوالد وسجى إن شاء الله كلكم بخير . ؟
            فيصل : إي والله كلهم الحمدلله تمام . . ,
            نواف : الحمدلله .
            الشباب راحووا يسلمون على خالتهم ندى علشان يخلون نواف وفيصل ياخذون راحتهم وبعدها راحوا يسلمون على نواف ويتحمدون له بالسلامه ..

            ___________________

            في بيت أبو نواف .!.!


            أبو نواف .: ها يا سجى خليتي الخدامه ترتب غرفتهم ؟
            سجى : إي يا يبا كل شي جاهز .
            أبو نواف : بارك الله فيك . ترا هذاهم الحين بالطريق .
            سجى : والله ؟ يلا أجل بروح أشووووف الأكل لا يحترق الحين . ههههههههههههههههههههههه <~ وراحت للمطبخ تركض
            أبو نواف : هههههههههههههههههههههه .. يا حليلك يا بنتي . كبرتي وصرتي مَره .

            بعد نص ساعه من مكالمة فيصل ل أبو نواف رن الجرس ..!!

            راحت سجى تركض علشان تفتح الباب ..

            سجى : هلا والله .. الحمدلله على السلامه .
            نواف + ندى : الله يسلمك .
            سجى : تفضلوا تفضلوا . .
            ندى : شخبارك يا سجوو ؟ من زمان عنك ..
            سجى : الحمدلله تمام . إنتِ كيفك ؟ وش سويتي مع نوافوه ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            نواف : أفا وهذا أنا أخوك الكبير نوافوه ها ؟ وبعدين تعالي خلاص شفتي ندووش ونسيتيني ؟
            ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
            سجى : ههههههههههههههههههههه.. لا شدعوه إنتْ أخوي وعلى عيني وراسي . فديتك والله .
            ندى : لا شنو فديتك .!! أغار أنا .
            الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه .
            نواف : أجل وين الوالد ؟
            سجى :الحين جاي بس راح للمحل شوي وراجع .
            نواف : أها .

            ______________________________

            في بيت أم فهد ..!!


            فهد : دنوو تهقين زعلت ؟
            دانا : ما أتوقع على وشوو تزعل ؟
            فهد : ع اللي سويته ..
            دانا : هههههههههههههههههههه .. شدعوه ياخي ماسويت شي إنتْ . يمكن تكوون إنحرجت .
            بس ما أتوقع زعلت . ليون مو على أي شي تزعل .
            فهد : الله يسمع منك . طيب كلميها سئليها تكفين .
            دانا : فهيد بلا حنه خلاص .
            فهد : شنو فهيد أنا أصغر عيالك ؟
            دانا : يووه فهد فهد خلاص . !!
            فهد : إي بعد حسبت . .
            دانا : أنا رايحه لفوق .
            فهد : لا دانا تكفين . طيب عطيني رقمها أنا بكلمها .
            دانا : من جدك إنتْ . ؟
            فهد : إيوا من جدي أجل من عمي . بلييز دنووو علشاني عطيني رقمها
            دانا : شنو تكلمها .؟ أساساً وش بتقول عنك البنت لا كلمتها ؟ إثقل شوي .
            فهد : أوووووف منك . طيب إنتِ كلميها بس سولفي معها سئليها زعلتي من فهد والا لا . تكفين .
            دانا : خلاص لا فضيت أكلمها .
            فهد : لا الحين .
            دانا : خلاص قلت لا فضيت .
            فهد : طيب أف منكم يا ذا البنات لازم حنه فوق راسكم .
            دانا وقفت من الدرج : وش تقول ؟
            فهد : ولا شي ولا شي روحي .
            دانا : الحمدلله والشكر . باي .
            فهد بصراخ : لا تنسين تكلمينها .

            تعليق

            • حرام الورد ينداس
              عـضـو فعال
              • Sep 2008
              • 68

              #56
              _____________________

              في بيت ابو نواف ..
              الساعه 9 بالليل ..
              اجتمع الكل في بيت ابو نواف ..


              ليان ل..رؤى : يا حركات طالعه مررره حلوه ..
              رؤى : تسلمييييييين يا قلبي ..عيونك الحلوه .. وانتِ طالعه غيررر شكل اليوم
              ليان دارت حول نفسها : هاه وش رايك .؟!
              رؤى : مررررررره خطيره ،، بسسس لا يكبر راسك علينا
              ليان : هههههههههههههههههههههههه وجع كملي كلام عدل .
              رؤى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              جاتهم نجلا : رئيوووو وليوون وينكم ساعه ادوركم .؟
              رؤى : هذانا موجودين ..
              نجلا : طيب تعالووو معي ..
              البنات : وييييين .؟!
              نجلا : امهاتكم قالو نادوو بناتنا يقهوون الحريم ..سجى المسكينه اتعبت .. والصراحه فشله ..
              رؤى وليان وقفوو ..
              ليان : والله جد .. يلا قومووو نروح


              ليان كانت لابسه .. !!


              رؤى كانت لابسه ..!!




              نجلا كانت لابسه ..!!




              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛



              في مجلس الرجال ..!!!

              عزام : هلا بالنسيب ..
              فيصل : اقصررر اللله ياخذك .. لحد يسمعك .. ويفهم غلط
              عزام : ههههههههههههههه يا حليلك خواف
              فيصل : اقووول كل تبن بسسسس ..
              عزام : متأكد .؟!
              فيصل : وششششش بتسوي انت وهالخشه .؟1
              عزام : انا اوري ..... >> قاطعه دخوول نواف
              الشباب : اهلييييييييييييييييين
              ابو عزام : ووجع وين جالسين .. ما تعرفون تسلموون .. خلوو الرجال يتكلم
              نواف وهو كاتم الضحكه ( ؤي ؤي هزئووهم ) : السلام ..
              الشبأب ينقال لهم زعلانين : وعليكم << من دون نفس
              ابو عزام انفجر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
              الشباب يناظرونه مستغربين ..
              ابو عزام : يا حليلكم زعلتوووو ههههههههههههههههههههههههههههههه
              الرجال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
              عزام : يبا وش جايك .؟؟
              ابو عزام طنشه .. ولا رد عليه ..
              فيصل وقف : يلا يا شباب خلونا نقوم بكرامتنا احسن
              الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              الشباب وقفوو وراحو الديوانيه الي بالحوششششششش .


              ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

              عند البنات ...!!

              ريفان : سجووو .!
              سجى : هلا والله .
              ريفان : جيبي الدي جيه وربي مشتهيا أرقص من زووومان .
              سجى : ههههههههههههههههههههه .. من زوومان ؟
              ريفان : يب من زووومان . يلا روحي جيبيه يا حلوه .
              سجى : إن شاء الله عمتي . ههههههههههههههههههههه. ماتبين شي ثاني بعد ؟
              ريفان : لا الله يعافيك ماقصرتي .. والا أقووولك جيبي أخوك معك خلينا نتطرب . ههههههههههههههههههههههههههههه <~ تمزح
              البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .
              راحت جود تدووّور الدي جيه فوووق .. !!!

              ريفان كانت لابسه ..!!




              سجى كانت لابسه ..!!



              جود : وش عندك إنتِ وفيصل ؟
              ريفان : كلي تبن أمزح بعد مايجوز أمزح .
              جود : مو لايق عليك الكذب شوووفي وجهك تقلب ألوان .
              ريفان إرتبكت : جووويد ووجع خلاص عاد فكي عني بلا لقافه .
              جود وهي تغمز لها : يعني فيه هاه .؟
              ريفان : أنا رايحه لأمي .
              جود : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. عاش مصرف يا حلوه .
              ريفان تنرفزت من حركاتها : جويييد يا حماره فكي عني ..
              جود طولت صوتها : إيووا إكششششششششششخ . عادي عادي لا تستحين سجو مو هنا .
              ريفان هنا ودها تقتل جود مع حركاتها ريفان وهي تغير الموضوع : إي بنات أجل وين خالتي ندى ؟
              <~ مطوله صوتها علشان ما ينتبهون لكلام جود .
              ريناد : خالتووا صايره مره وجالسه معه الحريم . ههههههههههههههههههههههههه ..
              البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
              نجلا: أجل هي شنووو رجال ؟ هههههههههههههههههههههههههه
              ريناد : هههههههههههههه . قصدي من تزوجت ما عادت تجلس معنا ..
              سديم : أها .. طيب ليه ما نخليها تجي معنا علشان نفلها مره .
              دانا : أنا رايحه أناديها . .
              ريناد : يا أختي في إختراع إسمه جوال . كليمها
              دانا : إي صح فكره جديده .ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
              البنات : هههههههههههههههههههههههههههه ..

              جود كانت لابسه ..!!



              ريناد كانت لابسه ..!!




              سديم كانت لابسه ..!!



              دانا كانت لابسه ..!!



              عند الحريم . .!

              سلمى : ندى وين نوافي ؟
              ندى عصبت من حركتها : شنو شنوو نوافي وين جالسين حنا ؟
              سلمى : ليه هو ما قال لك إني أحبه وهو يحبني .
              ندى : هه يحبك ؟!!!!ههههههههههههههه يا حبيبتي إنتِ روحي روحي . هه قالت إيش قالت يحبني .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              سلمى بعصبيه : وليه أنا ماني ماليه عينك .؟
              ندى : لا . عندك مانع ؟
              سلمى عصبت وشوي وتضربها ..!!
              وصلت ل ندى الرساله اللي من دانا ..
              ندى : هههههههههههههههههههههههههه .. انا الحين مشغووله . بايوو . <~ وراحت للبنات .
              سلمى : أووووووووووووف تقهر هالبنت . اووف أكرهها مغروووره وع منها
              هياء اللي كانت جايه لها : وش فيييك تتكلمين لحالك ؟
              سلمى : ذيك اللي ما تنتسمى الحماره لو تشوفين حركاتها معي .
              هياء : هههههههههههههههه .. والله ما تنلام إذا إنتِ وراها. هههههههههه
              سلمى : إنقلعي وكلي تبن . الغلطان اللي يقولك شي إنتِ بعد .

              سلمى كانت لابسه..!!



              ندى كانت لابسه ..!!



              ________________________

              عند البنات ..!!

              " دخلت عليهم ندى "


              ليان : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد .
              رؤى : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش .
              دانا : ورا ورا يميييييييييييييييييييين فووووووووق تححححححححت .
              ندى وهي تو تستوعب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
              ريفان : أويييييييييييييييييييييييييييييييييها وندوووشه وصلت ونووورت . أويييييييها وتزوجت نوافووه وخلصت .
              أويييييييييييها و حبها وحبته وعشقوا بعض أوييييييييييها وعقبال العيال اليوم قبل بكره ..
              ندى كملت عليها : أويييييييييييييييها وريفانوه شكلها واثقه ماتتسطر ..
              البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
              نجلا : يلا يلا بنات غنوووا معي .. !!! سهرتنا الليله كلها سهاري . طق طق طق طق
              البنات وهم يصفقوون ويصارخون : أووووووووووووووووووووووووه . وناسوو يلا يلا . حلوه محبتنا وفيها الهوا ساري .....الخ


              قامووا البنات يترقصون و يغنووون إلىىى ما نادوهم للعشاء .

              ________________________

              في الجهه الثانيه من عند البنات . " لين ورنيم وشهد " ..!!!

              رنيم : بنات وش راح تجيبون معكم بكره ؟
              لين : إي علشان البر ..!!. امممم . مدري .
              شهد : وش رايكم نقسّم الأشياء .
              لين : كيف يعني مافهمت ..
              شهد : يعني إن أنا مثلا بجيب الشوكلاته .. وإنتِ يا شهد تجيبين الحلاو . ورنيم الشيبسات .. مثلا ..
              رنيم : صح صح كلامك .. خلاص اجل مثل ماقلتي . وأنا بجيب بعد غازيات .
              لين : لا أكيد هم راح يجيبون الكبار .
              شهد : جد خلاص مو لازم غازيات وبعدين أخاف يحتروون .
              رنيم : أها .. أجل خلاص اللي قلتو لي عليه ..

              رنيم كانت لابسه ..!!



              شهد كانت لابسه..!!

              تعليق

              • حرام الورد ينداس
                عـضـو فعال
                • Sep 2008
                • 68

                #57
                لين كانت لابسه ..!!



                ___________________________

                عند الرجال على العشاء ..

                ابو خالد ( الجد ) : اسمعوو يا عيالي!!!
                الكل : سم .؟
                ابو خالد : متى تبووون نمشي للبر بكره والا اللي بعده .؟!
                عزام نط بوجه : اكيييييييييييييييييييييييييد بكره
                ابو خالد : اجل توكلنا على الله ،، بكره إن شاء الله من الساعه 9 الصبح
                علشان نفطر في البر ونستغل الوقت من الصبح تجوون بيتي ونتماشا مع بعضضضضضضض ..
                الرجال : ان شاء الله ..
                ابو خالد :وانت يا ابوو نواف ابيك تكون اول اللي بيجوون .
                ابو نواف : لا وش دخلني اجي .؟ انتوو اهل وما ابي اخرب عليكم ..
                ابو خالد : لا تخلين اعصب عليك .إنتووا حسبة أهلنا . قلت بتجي يعني بتجي .
                . انت وسجى وفيصل .. وانتوو الحين صرتوو من العايله .
                ابو نواف : شورك وهداية الله .
                فيصل : اساساً حتى لو ما عزمتني يا عمي انا بجي بجي بدون عزيمه .. احد يفووت الطلعه معكم
                الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
                نواف : اكل اكل وانت ساكت.
                فيصل وهو يكلمه بهدوء : وش تبي إنتْ . وبعدين إنتْ اكيد بتجي علشان ندى زوجتك وما بقى الا أبوي وسجى ..
                وسجى ماشاء الله عليها ما بتخليها تمشي على أبوي أكيد بتجيبه . إذا البنات الحين بيقنعونها .
                نواف : ما قلت لك إكل وإنتْ ساكت . فشلتنا الله يفشلك .
                سلطان اللي كان جنبهم : وش فيكم تتهاوشون ؟
                نواف :لا لا مافيه شي .



                وعلى الساعه 12 راح الكل بيته ..




                في اليوم الثاني الساعه 8 .. يوم طلعة البر ..!!

                في بيت ابوو ماجد ..!!
                ابو ماجد : يلا يا بنتي
                ليان وهي تلبس جزمتها ( وانتو بكرامه ) : ان شاء الله .. ثواني يبا
                ابو ماجد : اقوول ليونه .. انتي روحي مع سلطان . انا وماجد وامك بروح بسيارة ماجد
                ليان :خلاص اوكِ .. طيب وين سلطان ..!؟
                ابو ماجد : في غرفته يلبسسسس
                ليان : خلاص الحين اروح له .. يلا مع السلامه
                ابو ماجد : تعألو بيت جدكم عشان نتماشا ..
                ليان : اوكِ
                ابو ماجد راح وركب السياره هو وماجد وام ماجد .. وحركووا على بيت الجد ..
                وليان وسلطان بعد ربع سأعه اوصلوو بيت الأهل ..

                ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

                ماجات الساعه 8 ونص الا الكل مجتمع في بيت الجد ..!!

                الجد : يلا توكلنا على الله ..
                مشوو السيارات كلهم ..!!!
                " البنات كانووا كلهم بسياره وحده ا " جمس كبيره " اللي هي حقت أبو مشعل بس
                خلا مشعل يسوق بهم علشان أبو مشعل يكون مع زوجته و لين ومعاذ لحالهم في سيارة مشعل .

                رؤى ا اللي راكبة جنب مشعل : بنات وش تبون أي غنية ؟
                نجلا : شوفي مانبي الا أغاني رشوودي .
                مشعل : بعد منو هذا رشووودي ؟
                نجلا : هذا حبيب قلبي راشد الماجد .
                مشعل : للحين مازلتي تحبين أغاننيه وع يفشل اه بس مافيه أحلى من أغاني رابح صقر وبسسسسسسسس .
                البنات ماعدا سجى ودانا : ووووووووووووووووووووووووووووووع .
                مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. الوع إنتم .
                دانا : بالعكس أغانيه مرره رايقه ..
                مشعل بقلبه : فديتك والله . إنتِ الرايقه ..
                سجى : جد والله مره خطييره أغانيه .
                رؤى : أقووول بس إنتووا خلوووكم على جنب مع مشييعل .
                مشعل : شنووووووووو ؟ عيدي عيدي إسمي .
                رؤى : هاه .؟ ا ا ا ا أقصد مشعل مشعل . بس لاتاكلنا .. يلا عندك اغاني راشد ؟
                مشعل : لا ما أحبه ولا أحب أغانيه .
                سجى ودانا : كفوووووووووووو والله ..
                البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
                ريفان : طيب شنو عندك أي أغاني ؟
                مشعل : امممم .. والله واجد إنتوو قولوا وش تبوون وأنا أشوف كانها عندي والا لا .
                ريفان : أوكِ .. عندك إغنية مرتاح لعبد المجيد عبد لله ؟
                مشعل : أكيييييييييييييييييييييييييد .. رؤى تشوفينها هنا ثاني CD
                رؤى : أوكِ ..
                فتحووا الإغنية وكل البنات صراخ وتصفيق و حماس . واللي تغني معه وو اللي تصفر .

                * مرتاح والا يتصنع قلبك الراحه ... شايل بخاطرك والا البالي متهني
                مجرووح والا جفا قلبك من جراحه ... زعلان للحين والا رضيِ عني .... الخ

                بعد نص ساعه وصلوووا كلهم للبر .. !!!!!
                الكل نزل من السياره.. فرشووو اربع فرشات .. وحده لرجال ووحده للحريم ووحده للشباب ووحده للبنات ..
                جلسوو البنات بفرشتهم .. وحطوو اغراضهم والمؤنه حقتهم ( الشيبسات والبيبسي والجالكسيات وووووو الخ .)
                ليان : بنات نبي نروح نتمشى ى ما نبي نجلسس تسذا
                البنات : ايييي جد .. يلا وقاموو يتمشوون
                وراحوا الكل مع بعض ....!!
                دانا سحبت ليان على جنب وكانت ليان مع رؤى : ليوون
                ليان : هلا ..
                دانا : وششش رايك بالهديييييييه ..؟؟
                ليان : اي هديه .؟
                دانا : اقوول طوووسي مو عارفه اي هديه .. اي هديه بعد هدية فهد
                ليان إبتسمت يوم سمعت إسمه : اها .. حلوووه مرره وربي الله يعافيه ...
                دانا : جد..؟؟
                ليان : والله ..
                دانا طلعت الجوال من جيبها .. : خليني اكلم على فهوود اكييد بيستانسسس
                ليان : والله ما تدقين عليه الللحين
                دانا: لييييييييه ؟.
                ليان : بسسسسس استحي .. اذا رحتي البيت قولي له ..
                دانا : هههههههههههههههههههههههههه .. خلاص اوكِ ..
                رؤى : ليوون الله يعينك مع حماتك ..
                دانا : كلي تبن . هههههههههههههههههههههههههههه .
                ليان : إي والله بتذبحني . والمشكله تطاوع فهد في كل شي .
                دانا : يحصل لك حماة مثلي .
                رؤى : أما عاد .
                نجلا : بنات ملل ..
                جود : وهذا وانتي طالعه ملل اجل لوو كنتي بالبيت ايش رايح يكوون
                نجلا .: ههههههههههههههههههههههه الله اعلم .. ايييييييي لقيتها
                البنات : وشووو .؟؟
                جود : وشششش رايكم نسووق سيارات ..؟
                دانا : ههههههههه وربي ضحكتيني .. ومين بيخليك تركبيييين ..؟
                جود : اخووووي ما راح يقوول شي
                ليان : طيب قومو نرجع ونرووح نقول لهم ..
                البنات : يلا .

                رجعوو كل البنات للفرشة .. قالت لهم جود الفكرره ووافقو عليها وبِشده
                رؤى : بس أنا اللي بروح له .
                جود : عادي انا والا إنتِ نفس الشي .
                رؤى : اوكِ أجل أنا رايحه . وإنتوا صيروا في الإحتياط علشان إذا رفض والا شي .
                البنات : أوكِ .

                رؤى وهي واقفه بعييد عن فرشة الشباب ..
                رؤى بصراخ : ميشوووووووووووووووو
                التفت لها مشاري .. وما عرف يميز من هي .. فا ظنها اخته .. وقام لها
                ريان : وين بتروح.؟
                مشاري : مدري من يناديني .
                ريان : أها ..
                راح مشاري ل رؤى اللي هي على باله إنها إخته .. !
                رؤى كانت مو لابسه عبباتها لأن ما كان فيه أحد جنبها .
                كانت لابسه ..!!!




                رؤى إرتاعت بقلبها : وش جابه ذا .. !!!!! ونحرجت لانها من دون عباه ..
                مشاري : أهلين رورو . ناديتيني ؟
                رؤى إرتبكت وانحرجت : هاه ؟لا أن ا أ أن ا أبي أخوي مشعل .
                مشاري ضحك على شكلها وهي مرتبكه : هههههههههههههههههه.. طيب وراك مرتبكه . ؟
                رؤى ودها تقتله : لا ماني مرتبكه ولا شي . بس م مكن تنادي مشعل .؟
                مشاري : أوكِ . ثواني بس .
                رؤى إبتسمت : مشكووووووووور .
                مشاري خق على إبتسامتها : اه . العفوو .
                <~ راح ينادي مشعل .
                رؤى : هههههههههههههههههههههههههه .. وه بس يخقق .

                جا لها مشعل ورؤى كانت سرحانه ..!!!!!

                مشعل : نعم ؟
                رؤى : ...................................
                مشعل : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييه فيه شي ؟
                رؤى تو تنتبه : هاه ؟ إي إي وش كنت بقول يا الله نسييييييييييت .
                مشعل : بسرعه خلصيني . بروح معهم قبل لا يجي دووري .
                رؤى : ليه وش تلعبوون ؟
                مشعل : وإنتِ وش يلقفك . بسررعه وش تبين . ؟
                رؤى : إي صح نبي نركب سيارتك أنا والبنات .
                مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شنو شنوووووو ؟ ما سمعت .
                رؤى : مشيعل بلا بقاره اللي قلته واضح .
                مشعل : إحلفي عاد . ؟
                رؤى : والله يلا عاد تكفى . هناك دنوو والبنات ينظرووني .
                مشعل : دنو يعني دانا ؟
                رؤى : هههههههههههههههههه . أجل فيه غيرها .
                مشعل : يعني هي تبي تركب ؟
                رؤى : إي خلصني وبعدين وش تبي في دانا .؟
                مشعل : هاه . ؟ لا بس إستغربت يعني أول مره تقولين دنو .
                رؤى : أول مره هاه . إي يصير خير . يلا يلا بس ممكن والا لا . عاد لا تفشلني بالبنات قلت لهم بكل ثقه إنك
                راح ترضى .
                مشعل : اوكِ خلاص خذيييه . بس أخاف يصير للسياره شي وأنا أطيح فيها .
                رؤى : بالله ؟ يعني خايف ع السياره بس منت خايف علينا ؟
                مشعل : السياره أغلى منكم . يلا بسرعه لا تعطليني رووحي خديه وضفي وجهك .
                رؤى من غير نفس : طيب .

                رجعت للبنات وهي فرحانه : يلا ايلا بنات عندي المفتاح قووموا ..
                البنات بحماس وصراخ : أوووووووووووووووووووه .. يلا فلله ..
                ركبوو البنات السياره وقامووو يفحطون ويصارخووون ويسرعوووون على اخر شي ....!
                كانوا بعيدين عن الأهل . وهم يسرعون ورؤى اللي تسوووق أول مره لعبت فيهم لعب .
                سديم بخوف : رئييييييييييييييييييييييييييييييو خلاص أخاف وقفي .
                نجلا :: ماعليك منها بس سرعي ..
                ريناد : لا لا بلييييييييز خففي شوي . لا يصير لنا شي ونتحسف .
                رؤى وهي متحمسه بزياده .. بنات تكمسكوا عدل . بفحط بقوه .
                سديم بخوف: لا نزلووني نزلووني .
                رن جوال دانا وكان المتصل ريان .,..!

                ريان : أهلين دنوو وينكم ؟
                دانا : حنا هنا في ال .......... <<~ وهي مابعد تكمل كلامها سحب فهد الجوال من ريان .
                فهد وهو يكلم ريان : وإنتْ بتقعد تسولف معها . الحين الكل خايف عليهم .
                فهد : دانا وينكم الحين أبوووي خايف عليكم ....
                دانا وهي تصرخ وطاخ الجوال من يدها : ا لا لأا رؤى لفي لفيييييييييييييييييييييييييييييييييييي ..


                __________________________________

                إنتهى البارت ..!!!

                توقعاتكم ...

                وش الشي اللي صار للبنات اللي خلا دانا تصرخ ؟
                وو ش الجديد بين ليان × فهد .. و .. رؤى × مشاري .؟
                ووش راح يصير بالملكه ..؟
                وش بيصير في ليان بعد ال ...؟
                ليان وفهد بيعيشون مع بعض حياة طبيعيه ...؟


                وعلى فكره هاذا البارت قبل الاخير

                والاخير ان شاء الله راح ينزل في اقرب وقت

                يلا ابغئ حماس عشان انزل البارت الاخير

                تعليق

                • روح الأنوثه
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2008
                  • 127

                  #58
                  الله يعطيك العافيه خيتو

                  لوسمحتي كملي القصه ترانا متحمسين وايد

                  تعليق

                  • حرام الورد ينداس
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2008
                    • 68

                    #59
                    اهلين حبيبتي

                    ان شاء اللبارت ينزل في اقرب وقت

                    بس خليني اشوف التفاعل

                    وتوقعات الاعضاء عشان اعرف انكم متابعين

                    القصه

                    يلا بايووو وانتظر الردود

                    تعليق

                    • روح الأنوثه
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2008
                      • 127

                      #60
                      حرام الورد ينداس

                      وينك

                      كملي لنا القصه بلييييييييييييييز

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...