بقلم الكاتبتين :. أحاسيس مكتومه, همسة إشتياق .
وللأمانه اللي حابة تنقلها تنقلها بإسم الكاتبتين ..
/
\
/
\
/
\
البارت الأول ,,
" ليان جالسه بغرفتها وتكلم بنت عمها رؤى ..."
ليان : أهلييين ..!
رؤى : هلا والله..
ليان : كيف الحال ..؟!
رؤى : الحمد لله .. إنتِ كيفك ؟
ليان: تمام الحمد لله ...., أقول رؤى ...!
رؤى : امري ..
ليان : شريتي لك حق حفلة بكرى..
رؤى : إي والله شريت لي بلوزه وتنوره قصيرة .. بس باقي لي إكسسوارات ..
ليان : ما شاء الله .. حظك خلصتي وشريتي لك ..
رؤى بعلامات استغراب : ليان .. من جدك للحين ما شريتي لك ؟!
ليان محتاره : امممممم .. طيب أنا الحين بروح للسوق .. تعالي معي وبكلم خالتي ندووش تجي معنى..
رؤى : أوكِ خلاص أقول لأمي وأعطيك خبر ...
ليان : لا تتأخرين ..
رؤى : إن شاء الله يلا مع السلامة ..
ليان : باي
________________________________
نعرفكم على "" ليان , ورؤى ""... !
ليان : عمرها 19 سنه ثالث ثنوي علمي .. وهي البنت الوحيده ..حلوه وجميله وجذابه بالكلام العربي " تخقق " جسمها حلو وعيونها واسعه وكحليه وحبوبه .. ودلوعة امها وابوها ..
رؤى : عمرها 19 سنه ثالث ثنوي أدبي عيونها عسليه وناعسه تدوخ وخشمها طويل ودقيق وشفايفها صغار بلون التوت وجسمها حلوو مرره.. ووورجه ..
___________
ملاحظه :. ( رؤى وليان بنات عم وبنات خاله بنفس الوقت ..ومتعلقين ببعض مرره )
_________________________
ليان طول الوقت تكلم على جوال خالتها ومحد يرد زهقت وقالت نمرها أكيد أنها حاطه جوالها ع السايلنت ..
______________________
"..عند رؤى .."
رؤى : يمه يمه يمه ...
أمها : نعم .. وراك تصارخين ؟!
رؤى راحت باست راسها وجلست جنبها ...
أمها :. قولي وش عندك ما تبوسين راسي الا وعندك شي ..
رؤى :. ههههه شدعوى يما ... المهم عادي أروح مع ليان وخالتي ندى للسوق ؟؟!
أمها : شعندكم ؟!
رؤى : بس والله ليان ما شرت لها لحفلة بكرى وقالت لي أروح معها .. وبعدين يمه حتى أنا ما اشتريت لي إكسسوارات يعني لازم أروح اشتري لي وأخلص ...
أمها :. طيب .., خلاص روحي معها بس لا تتأخرون.
رؤى : إن شاء الله .. تامرين على شي يمه ؟!
أمها : لا سلامتك .
رؤى : يلا بروح أتجهز على بال ما تجي .
__________________________________________
رؤى تكلم ليان ...!
رؤى : السلام عليكم ..
ليان : وعليكم السلام .., ها بشري رضت خالتي ؟!
رؤى : إي رضت .. بس تعالي أي مجمع بنروح ؟؟!
ليان : وش رايك نروح للفيصليه ؟
رؤى : أوكِ خلاص لا تتأخرين .!
ليان :.إطلعي إطلعي أنا جايتك في الطريق ..
رؤى : إي هين في الطريق شكلك والله ما بعد حتى تلبسين عباتك ..
ليان : ههههه .. يلا بايوو.
رؤى : باي .
__________________________________________
بعد ما تجهزت رؤى مرت عليها ليان وراحوا بيت أهلهم ياخذون خالتهم ندووش ...
في السيارة ...!!
ليان : يلا انزلي نروح ننادي ندووش.
رؤى : أوكِ ..
__________________________________________
( ندى خالتهم توها صغيره ما بعد تتزوج وساكنه في بيت أهلها هي وأمها وأبوها .)
دخلوا بيت أهلهم .. ! واستقبلتهم الجدة .,
الجدة : يا هلا والله ومرحبا ..!
البنات راحوا يبوسون رأسها ويسلمون عليها ...
ليان : إلا وين جدي ما أشوفه ؟!
الجدة : والله طالع للمزرعة ..
رؤى : أمي وين خالتوو ؟
الجدة : فوق والله مدري وينها ..
إلا تنزل ندى ...
ندى : أهلييييييين ...!
ليان : طرينا القط جانا بنط ..
رؤى : هلا فيك ..
ندى : ههههه.. شخباركم ؟!
ليان : تماموو .
رؤى : بخير دامك بخير ..
ندى : دوووووم يا رب..
ليان: شرايك بطلعه يجبها قلبك ؟!
ندى علطول فهمتها لأنها عارفه قصدهم: وناسه يلا يلا ثواني وجايتكم..وراحت تتجهز .
________________________________________
ندى : جميله عيونها عسلية وشعرها عسلي وجسمها حلو ورشيقه ..عمرها 24 سنه اخر سنه لها في الجامعة وتتخرج ..واخر العنقود..ومتعلقه بأمها مررررررره ...
_____________________________________
رؤى : أوكِ ننتظرك برى .
توهم بيوقفون البنات .......!
الجدة : وين وين تو الناس علامكن بتطلعون الحين توكن جايين ..
ليان : والله ما نقدر يا أمي عندنا شغل ..
الجدة : وأنا كل ما أقول لأحد شي قال لي ما أقدر ..
ليان : ولا يهمك كل شي ولا زعلك يا الغاليه.. وهذي جلسه ..
_______
صلو المغرب في بيت أهلهم وطلعوا ...!
_________
في السوق ..!!!
رؤى تأشر : ليان انا رايحه هالمحل تعالي معي ..
ليان : لا لا الله يعافيك ما ودي به انا رايحه مع ندووش هذا المحل..
رؤى: بكيفك إذا خلصتوو خبرووني..
ليان : اوكِِ.
_________________
ليان : ندى ندى ..
ندى : امري.
ليان : شوفي هذا المحل شكله حلووو ..
ندى : اممم شكله مررة حلوو..
دخلوا ندى وليان المحل وكان المحل فيه قسم للشباب وقسم للنساء..
ندى : واو شوفي هذا الفستان حلووو مو ؟
ليان : مرررة حلوو..
ندى : ليان أنا رايحه اشووف هذييك البلووزه..
ليان لفت للجهة الثانية وتصدم بشي رفعت راسها شافت شاب وسيييييم لأقصى حد ..
الشاب تفاجأ من عيون اللي قدامه وكأنها سحرته..
ليان انتبهت لنفسها .. ووتوها بتمشي إلا .!!
الشاب : سووري ما كنت عارف..
ليان انحرجت وراحت بسرررعه لخالتها و التفتت عليها ندى..
ندى : وش فيك صايره مثل الهبله.
ليان : لا لا ما فيني شي ..
ليان تضيع الموضوع : واو البلووزة رووووووووعه..
راحوا ندى و ليان للمحاسب و التفتت ندى للي بجنبها ..
تفاجأت وقالت : فهد !!!!..
فهد استغرب: اممم من معي ؟!
ندى : خالتك ندى ..
فهد ابتسم : يا هلا خالتي وش اخبارك؟
ندى : الحمدلله بخييير.. وانت كيف حالك ووش اخبار الاهل؟.
فهد : الحمدلله يسلمون عليك..
بهاللحظة التفتت ليان واستغرررررررربت و تفاجأت من اللي شافته ..
بقلبها : معقوووووووولة هذا انت يا فهد !!! تغيرررررت مررررررة اه يا زينننك..
فهد التفتت بجنب ندى و ناظر ..
فهد بقلبه : هذا هي اللي صدمت بها يا الله وش هالصدفة.. لا يكون تقرب لنا..
فهد : خالتي احد جاي معك ؟
ندى تأشر على ليان : ايوا هذي بنت خالتك ليان..
ليان انحرررررررجت مرررة وانصبغ وجهها احممممممممر..
فهد بإبتسامة ذووبت ليان : يا هلا والله ب ليان وش اخبارك ؟
ليان : الحمدلله وانت كيف حالك ؟
فهد : الحمدلله بخير دامك بخير..
فهد بعيوون حايره: ليان..
ليان استغربت من اسلوبه..
توو بتتكلم إلا تجيي رؤى : يلا خلصت باركي لي واخيرا لقيت لي اكسسوار يناسب بدلتي..
التفتت رؤى للشاب وقالت لندى بصووت خفيف : منوو هذا ؟
ندى : هذا ولد خالتك فهد ..
ندى تقول لفهد : وهذي رؤى بنت خالتك جايه معنا..
فهد : اهليين كيف الحال ؟
رؤى : الحمدلله وانت كيفك ؟
فهد : تمام ..
رؤى : دووووووم ..
فهد بجدية : خالتي من راح يوصلكم للبيت ..؟!
ندى : السايق ..
فهد تغيرت ملامح وجهه : كيف تروحون مع السايق وأنا موجود ...!؟ وربي محد راح يوصلكم غيري ..
ندى بإحراج: أخاف نعطلك عن شغلك ..
فهد : شدعوى يا خالتي .. أصلا أنا ما أرضى على أهلي أنهم يروحون مع السايق بنص الليل ..
ندى: الله يعافيك ما تقصر ..
في السيارة ....! ( ندى جالسة جنب فهد .. و رؤى وراء ندى .. وليان وراء فهد ....)
ندى : من متى وأنتَ عندنا بالرياض ؟!
فهد : والله اليوم الظهر .. بس كان عندي شغل شوي وخلصته ..
ندى : أها .. الحمد لله ع السلامة ...
فهد كل شوي رفع عينه يناظر ليان من المراية ...!
صدفة التقت عيونهم مع بعض وابتسم فهد وليان انحرجت ونزلت عيونها ...
رؤى تكلم ليان بصوت خفيف : بتروحين بيتكم والا بيت أهلي .؟!
ليان : بيت اهلي.. فشله نخليه يوصلنا ..!!!
رؤى : جد والله .. خلاص بقول ل ندى ..
رؤى رسلت ل ندى رساله بالجوال انهم بيروحون بيت اهلهم.. علشان فهد ما يسمع .. !!
فهد : توه بيروح بيت خالته ليلى ( أم رؤى ) ..!!!
ندى : فهد البنات بيروحون بيتنا ..
فهد : ان شاء الله ...
_______________
وصلوا بيت الأهل ...!
ندى : تفضل تقهوى عندنا ...
فهد : إن شاء الله ..
ندى : حياك...
_______________
في بيت الأهل ....!!!
ندى : يمه يبه فهد ولد اختي هنا ...
الجدة : يا هلا والله ومرحبا .. تو ما نورت الرياض ... شخبارك يا ولدي ؟!
فهد راح باس راسهم وسلم عليهم ...
فهد : الحمد لله ..
الجد : الحمد لله على السلامة ..
فهد : الله يسلمك ..
ندى : ميري سوي شاهي وقهوى ...
ميري : حاضر مدام ..
__________
ليان ورؤى حطوا أغراضهم في اقرب غرفة وطلعو للحديقة يسولفون ...
___________
الجد : كيف الدراسة معك ..؟!
فهد : الحمدلله ماشي الحال ..
( رن جوال ندى ) ..
ندى : عن اذنكم ....
فهد : خذي راحتك ..
الجدة : إلا وين الأهل ما أشوفهم معك ؟!
فهد : والله أنا هنا لحالي ... كان عندي شغل شوي والحمدلله خلصته ..., كيف حالكم انتو ؟!والله اشتقت لكم ...
الجد : بخير دامك بخير ..
الجدة : الحمدلله .
___________________
في الحديقة .....!
رؤى : عن اذنك بروح اشرب مويه ..
ليان : اذنك معك ..
__________________
فهد : أنا استأذن ....!
الجد : وين تو الناس يا ولدي ..
فهد : والله ماشي للدمام قبل لا يظلم الوقت ...
الجده : الله يحفظك يا ولدي .. سلم لي ع الاهل ..
فهد : الله يسلمك يمه ...
الجد : بحفظ الله ..نشوفك بكرى ...
فهد : مع السلامة ..
الجد + الجدة : مع السلامة ...
_____________________________________
في الحديقة ........!
( ليان على جنب كأنها خالتها ندى )
ليان كانت تلعب بالورد وكان شكلها مرره كيوت ...
فهد : مع السلامة خالتووو ..
وللأمانه اللي حابة تنقلها تنقلها بإسم الكاتبتين ..
/
\
/
\
/
\
البارت الأول ,,
" ليان جالسه بغرفتها وتكلم بنت عمها رؤى ..."
ليان : أهلييين ..!
رؤى : هلا والله..
ليان : كيف الحال ..؟!
رؤى : الحمد لله .. إنتِ كيفك ؟
ليان: تمام الحمد لله ...., أقول رؤى ...!
رؤى : امري ..
ليان : شريتي لك حق حفلة بكرى..
رؤى : إي والله شريت لي بلوزه وتنوره قصيرة .. بس باقي لي إكسسوارات ..
ليان : ما شاء الله .. حظك خلصتي وشريتي لك ..
رؤى بعلامات استغراب : ليان .. من جدك للحين ما شريتي لك ؟!
ليان محتاره : امممممم .. طيب أنا الحين بروح للسوق .. تعالي معي وبكلم خالتي ندووش تجي معنى..
رؤى : أوكِ خلاص أقول لأمي وأعطيك خبر ...
ليان : لا تتأخرين ..
رؤى : إن شاء الله يلا مع السلامة ..
ليان : باي
________________________________
نعرفكم على "" ليان , ورؤى ""... !
ليان : عمرها 19 سنه ثالث ثنوي علمي .. وهي البنت الوحيده ..حلوه وجميله وجذابه بالكلام العربي " تخقق " جسمها حلو وعيونها واسعه وكحليه وحبوبه .. ودلوعة امها وابوها ..
رؤى : عمرها 19 سنه ثالث ثنوي أدبي عيونها عسليه وناعسه تدوخ وخشمها طويل ودقيق وشفايفها صغار بلون التوت وجسمها حلوو مرره.. ووورجه ..
___________
ملاحظه :. ( رؤى وليان بنات عم وبنات خاله بنفس الوقت ..ومتعلقين ببعض مرره )
_________________________
ليان طول الوقت تكلم على جوال خالتها ومحد يرد زهقت وقالت نمرها أكيد أنها حاطه جوالها ع السايلنت ..
______________________
"..عند رؤى .."
رؤى : يمه يمه يمه ...
أمها : نعم .. وراك تصارخين ؟!
رؤى راحت باست راسها وجلست جنبها ...
أمها :. قولي وش عندك ما تبوسين راسي الا وعندك شي ..
رؤى :. ههههه شدعوى يما ... المهم عادي أروح مع ليان وخالتي ندى للسوق ؟؟!
أمها : شعندكم ؟!
رؤى : بس والله ليان ما شرت لها لحفلة بكرى وقالت لي أروح معها .. وبعدين يمه حتى أنا ما اشتريت لي إكسسوارات يعني لازم أروح اشتري لي وأخلص ...
أمها :. طيب .., خلاص روحي معها بس لا تتأخرون.
رؤى : إن شاء الله .. تامرين على شي يمه ؟!
أمها : لا سلامتك .
رؤى : يلا بروح أتجهز على بال ما تجي .
__________________________________________
رؤى تكلم ليان ...!
رؤى : السلام عليكم ..
ليان : وعليكم السلام .., ها بشري رضت خالتي ؟!
رؤى : إي رضت .. بس تعالي أي مجمع بنروح ؟؟!
ليان : وش رايك نروح للفيصليه ؟
رؤى : أوكِ خلاص لا تتأخرين .!
ليان :.إطلعي إطلعي أنا جايتك في الطريق ..
رؤى : إي هين في الطريق شكلك والله ما بعد حتى تلبسين عباتك ..
ليان : ههههه .. يلا بايوو.
رؤى : باي .
__________________________________________
بعد ما تجهزت رؤى مرت عليها ليان وراحوا بيت أهلهم ياخذون خالتهم ندووش ...
في السيارة ...!!
ليان : يلا انزلي نروح ننادي ندووش.
رؤى : أوكِ ..
__________________________________________
( ندى خالتهم توها صغيره ما بعد تتزوج وساكنه في بيت أهلها هي وأمها وأبوها .)
دخلوا بيت أهلهم .. ! واستقبلتهم الجدة .,
الجدة : يا هلا والله ومرحبا ..!
البنات راحوا يبوسون رأسها ويسلمون عليها ...
ليان : إلا وين جدي ما أشوفه ؟!
الجدة : والله طالع للمزرعة ..
رؤى : أمي وين خالتوو ؟
الجدة : فوق والله مدري وينها ..
إلا تنزل ندى ...
ندى : أهلييييييين ...!
ليان : طرينا القط جانا بنط ..
رؤى : هلا فيك ..
ندى : ههههه.. شخباركم ؟!
ليان : تماموو .
رؤى : بخير دامك بخير ..
ندى : دوووووم يا رب..
ليان: شرايك بطلعه يجبها قلبك ؟!
ندى علطول فهمتها لأنها عارفه قصدهم: وناسه يلا يلا ثواني وجايتكم..وراحت تتجهز .
________________________________________
ندى : جميله عيونها عسلية وشعرها عسلي وجسمها حلو ورشيقه ..عمرها 24 سنه اخر سنه لها في الجامعة وتتخرج ..واخر العنقود..ومتعلقه بأمها مررررررره ...
_____________________________________
رؤى : أوكِ ننتظرك برى .
توهم بيوقفون البنات .......!
الجدة : وين وين تو الناس علامكن بتطلعون الحين توكن جايين ..
ليان : والله ما نقدر يا أمي عندنا شغل ..
الجدة : وأنا كل ما أقول لأحد شي قال لي ما أقدر ..
ليان : ولا يهمك كل شي ولا زعلك يا الغاليه.. وهذي جلسه ..
_______
صلو المغرب في بيت أهلهم وطلعوا ...!
_________
في السوق ..!!!
رؤى تأشر : ليان انا رايحه هالمحل تعالي معي ..
ليان : لا لا الله يعافيك ما ودي به انا رايحه مع ندووش هذا المحل..
رؤى: بكيفك إذا خلصتوو خبرووني..
ليان : اوكِِ.
_________________
ليان : ندى ندى ..
ندى : امري.
ليان : شوفي هذا المحل شكله حلووو ..
ندى : اممم شكله مررة حلوو..
دخلوا ندى وليان المحل وكان المحل فيه قسم للشباب وقسم للنساء..
ندى : واو شوفي هذا الفستان حلووو مو ؟
ليان : مرررة حلوو..
ندى : ليان أنا رايحه اشووف هذييك البلووزه..
ليان لفت للجهة الثانية وتصدم بشي رفعت راسها شافت شاب وسيييييم لأقصى حد ..
الشاب تفاجأ من عيون اللي قدامه وكأنها سحرته..
ليان انتبهت لنفسها .. ووتوها بتمشي إلا .!!
الشاب : سووري ما كنت عارف..
ليان انحرجت وراحت بسرررعه لخالتها و التفتت عليها ندى..
ندى : وش فيك صايره مثل الهبله.
ليان : لا لا ما فيني شي ..
ليان تضيع الموضوع : واو البلووزة رووووووووعه..
راحوا ندى و ليان للمحاسب و التفتت ندى للي بجنبها ..
تفاجأت وقالت : فهد !!!!..
فهد استغرب: اممم من معي ؟!
ندى : خالتك ندى ..
فهد ابتسم : يا هلا خالتي وش اخبارك؟
ندى : الحمدلله بخييير.. وانت كيف حالك ووش اخبار الاهل؟.
فهد : الحمدلله يسلمون عليك..
بهاللحظة التفتت ليان واستغرررررررربت و تفاجأت من اللي شافته ..
بقلبها : معقوووووووولة هذا انت يا فهد !!! تغيرررررت مررررررة اه يا زينننك..
فهد التفتت بجنب ندى و ناظر ..
فهد بقلبه : هذا هي اللي صدمت بها يا الله وش هالصدفة.. لا يكون تقرب لنا..
فهد : خالتي احد جاي معك ؟
ندى تأشر على ليان : ايوا هذي بنت خالتك ليان..
ليان انحرررررررجت مرررة وانصبغ وجهها احممممممممر..
فهد بإبتسامة ذووبت ليان : يا هلا والله ب ليان وش اخبارك ؟
ليان : الحمدلله وانت كيف حالك ؟
فهد : الحمدلله بخير دامك بخير..
فهد بعيوون حايره: ليان..
ليان استغربت من اسلوبه..
توو بتتكلم إلا تجيي رؤى : يلا خلصت باركي لي واخيرا لقيت لي اكسسوار يناسب بدلتي..
التفتت رؤى للشاب وقالت لندى بصووت خفيف : منوو هذا ؟
ندى : هذا ولد خالتك فهد ..
ندى تقول لفهد : وهذي رؤى بنت خالتك جايه معنا..
فهد : اهليين كيف الحال ؟
رؤى : الحمدلله وانت كيفك ؟
فهد : تمام ..
رؤى : دووووووم ..
فهد بجدية : خالتي من راح يوصلكم للبيت ..؟!
ندى : السايق ..
فهد تغيرت ملامح وجهه : كيف تروحون مع السايق وأنا موجود ...!؟ وربي محد راح يوصلكم غيري ..
ندى بإحراج: أخاف نعطلك عن شغلك ..
فهد : شدعوى يا خالتي .. أصلا أنا ما أرضى على أهلي أنهم يروحون مع السايق بنص الليل ..
ندى: الله يعافيك ما تقصر ..
في السيارة ....! ( ندى جالسة جنب فهد .. و رؤى وراء ندى .. وليان وراء فهد ....)
ندى : من متى وأنتَ عندنا بالرياض ؟!
فهد : والله اليوم الظهر .. بس كان عندي شغل شوي وخلصته ..
ندى : أها .. الحمد لله ع السلامة ...
فهد كل شوي رفع عينه يناظر ليان من المراية ...!
صدفة التقت عيونهم مع بعض وابتسم فهد وليان انحرجت ونزلت عيونها ...
رؤى تكلم ليان بصوت خفيف : بتروحين بيتكم والا بيت أهلي .؟!
ليان : بيت اهلي.. فشله نخليه يوصلنا ..!!!
رؤى : جد والله .. خلاص بقول ل ندى ..
رؤى رسلت ل ندى رساله بالجوال انهم بيروحون بيت اهلهم.. علشان فهد ما يسمع .. !!
فهد : توه بيروح بيت خالته ليلى ( أم رؤى ) ..!!!
ندى : فهد البنات بيروحون بيتنا ..
فهد : ان شاء الله ...
_______________
وصلوا بيت الأهل ...!
ندى : تفضل تقهوى عندنا ...
فهد : إن شاء الله ..
ندى : حياك...
_______________
في بيت الأهل ....!!!
ندى : يمه يبه فهد ولد اختي هنا ...
الجدة : يا هلا والله ومرحبا .. تو ما نورت الرياض ... شخبارك يا ولدي ؟!
فهد راح باس راسهم وسلم عليهم ...
فهد : الحمد لله ..
الجد : الحمد لله على السلامة ..
فهد : الله يسلمك ..
ندى : ميري سوي شاهي وقهوى ...
ميري : حاضر مدام ..
__________
ليان ورؤى حطوا أغراضهم في اقرب غرفة وطلعو للحديقة يسولفون ...
___________
الجد : كيف الدراسة معك ..؟!
فهد : الحمدلله ماشي الحال ..
( رن جوال ندى ) ..
ندى : عن اذنكم ....
فهد : خذي راحتك ..
الجدة : إلا وين الأهل ما أشوفهم معك ؟!
فهد : والله أنا هنا لحالي ... كان عندي شغل شوي والحمدلله خلصته ..., كيف حالكم انتو ؟!والله اشتقت لكم ...
الجد : بخير دامك بخير ..
الجدة : الحمدلله .
___________________
في الحديقة .....!
رؤى : عن اذنك بروح اشرب مويه ..
ليان : اذنك معك ..
__________________
فهد : أنا استأذن ....!
الجد : وين تو الناس يا ولدي ..
فهد : والله ماشي للدمام قبل لا يظلم الوقت ...
الجده : الله يحفظك يا ولدي .. سلم لي ع الاهل ..
فهد : الله يسلمك يمه ...
الجد : بحفظ الله ..نشوفك بكرى ...
فهد : مع السلامة ..
الجد + الجدة : مع السلامة ...
_____________________________________
في الحديقة ........!
( ليان على جنب كأنها خالتها ندى )
ليان كانت تلعب بالورد وكان شكلها مرره كيوت ...
فهد : مع السلامة خالتووو ..
تعليق