رواية لا أشوفك بعد موتي جالس لحالك حزين / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حرام الورد ينداس
    عـضـو فعال
    • Sep 2008
    • 68

    #31
    اهلين حبايب قلبي

    رجعت ومعي التكمله
    بنزل اليوم خمس بارتات وان شاء الله تعجبكم

    معليش طولت عليكم بس وربي ضروف

    أعذروني وان شاء الله ماعاد اطول عليكم

    تعليق

    • حرام الورد ينداس
      عـضـو فعال
      • Sep 2008
      • 68

      #32
      البارت الخامسة عش 15 ر ....!

      فهد ما دخلت في مزاجه إنه زلق من البركه بس مشاها له : أها ... يلا أجل نرجع للشباب .؟
      زياد : أوكِ يلا ..
      " زياد أول ما وصل للشباب وبدون محد يحس أخذ شنطته اللي فيها ملابسه على انه راح يسبح مع الشباب في المسبح .. وبدل ملابسه "
      ___________________
      عند البنات ..!

      رؤى : ههههههههههههههههههههههههههه أما شكل رنيد يوم تطيح عليه للحين ما نسيته ..
      نجلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي والله .. ولا بعد ما استحت البنت لوو الود ودها جلست معه شوي .. مو صح يا ردنوده .؟
      ريناد : كلوو تبن وانطموا ..
      دانا : هههههههههههههه أقولك يا الدبه روحي روحي هذا مو فهد .. بس ما ينشره عليك بقره ..
      " ريناد سفطتهم ولا عطتهم وجه وراحت عنهم ..."
      البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. . .
      _____________________
      " في مجلس الرجال الساعه 3 العصر "

      الجد : ولدي مشعل روح قول لهم يحطون الغدى. ..
      مشعل : إن شاء الله يبا ..
      " راح مشعل للمطبخ ما شاف أحد موجود "
      مشعل : يما يما .... " سكت شوي بعدين فتح الثلاجه يدور له أكل "
      " دانا كانت رايحه للمطبخ بتشرب ماي .. وما انتبهت ل مشعل لأن ما كان مبين "
      دانا تغني بصوتها الناعم : أبي حبك معي يكبر وأبي أهواك أنا أكثر .. وأبي أهديك أنا دنيا وكل اللي عليه أقدر ....الخ .
      مشعل اندمج مع الصوت .. شوي الا دانا تحط الكاس على الطاوله .. ويلتفت مشعل بيشوف منو هذي ودانا بنفس الوقت كانت بتطلع من المطبخ .....!
      مشعل : دانا ..؟؟؟؟
      دانا : ا ا ا ا ها ؟ ؟ وبسررررعه راحت لداخل وقلبها يدق بقوه ..
      مشعل بقلبه : اه بس .. يازينها ويا زين صوتها ..
      "إلا بجية سلطان له اللي قطع عليه تفكيره .... "
      سلطان : مشعل ...!
      مشعل : ..............
      سلطان : مشيييييييييييعل هييييييييه ..
      مشعل : هلا وش تبي .؟؟
      سلطان : الحين أبسئلك أبوي من متى راسلك تقول لهم يحطون الغدى .؟
      مشعل وهو يضرب على جبهته : يووووووووووه نيييييت ... والله من شفتها وأنا مفهي ..
      سلطان : وشوو ..؟ من اللي شفت .؟
      مشعل : وانت وش دخلك .؟ أقول بس روح ضف وجهك احسن لك ..
      سلطان : أقول بس يا المفهي لا تنسى تقول لهم ..
      مشعل يتمصلح : سوسو حبيبي انت قول لهم لي ساعه انادي امي ومحد يرد علي ..
      سلطان : وشووو .؟ عيد ما سمعتك ....! يا حبيبي فيه اختراع اسمه جوال ...
      مشعل : نسيت جوالي هناك .. يلا عاد بلا تدلع طلع جوالك واتصل على امك مدرري اختك وقول لهم يحطون الغدى يلا باي . ... " وطلع وتركه "
      سلطان : تعال يا حمار جوالي مسكر .. وين خليتني ورحت .
      سلطان وهو محتار : أوووووه وش أسوي الحين .. بيحط البلشه فيني .. مالي الا اني أكلم على ليان أو رؤى ..
      طلع وشاف رؤى في وجهه ... !
      سلطان : الله جابك يا رؤى ..
      رؤى بمرح : أهلين ..
      سلطان : روحي قولي للحريم يحطون الغدى .
      رؤى : أوك ..
      " توها بتمشي الا تسمع صوت سديم تصرخ "
      سديم : اه ..
      رؤى وهي تركض لها : سدييييييييييييم ....!
      سديم يوم شافت رؤى قامت تصيح ....!
      " سلطان يوم سمع الصراخ والصياح راح ورا رؤى "
      رؤى يوم شافته : سلطان بسررعه تعال ود سديم للمستشفى طاحت من الدرج أخاف إنكسرت ..
      سلطان وهو مرتبك ما يدري وش يسوي : سديم وش صار ..؟
      سديم وهي تصيح : رجلي تألمني .....!!!
      سلطان : أوكِ قومي نوديك للمستشفى ..
      رؤى : وشوو شلون تقوم تقولك رجلها تعورها .
      سلطان : ها .؟؟ طيب وش أسوي .؟
      رؤى : مدري ....
      سديم بصياح وصراخ : اه ...
      سلطان ارتبك وشالها .......!!!
      الا بنزلة ليان وهي خايفه : وش صاير وش فيها سديم .؟
      رؤى : مدري جيت وشفتها طايحه في الدرج ..
      سلطان وهو مرتبك : ا ا ا طيب وش أسوي الحين .؟؟
      ليان : مدري مدري ..
      سلطان : اي صح زياد زياد ... بسرعه وحده منكم تروح تنادي زياد ...
      كانت ريناد بوجهه ....!!!
      سلطان : روحي بسسرعه نادي زياد يشوف سديم بسررررعه .
      ريناد : ها .؟! لا لا ما يصلح ..
      البنات بصراخ : مووو وقته بسررعه رووحي ..
      ريناد ارتعارت منهم وراحت بسرعه ..وهي مو متغطيه لأن محد حول أحد .!!
      وراحت وهي تركض شافت زياد يكلم جوال لوحده .......!
      ريناد وهي تركض : زياد زياد ..
      زياد اخترع ولف بسررعه ...!
      ريناد وهي تشهق من كثر الركض : ز ي ا د ا ا ا ز ي ا د ت ع ا ل ط اح ت هِ ي ب عد ين س ل ط ا ن ش ا ل ه ا ... !!!!!
      زياد ما فهم وش تقول : وش تقولين أنتِ .؟؟؟
      ريناد لا شعوريا مسكت يده وقامت تركض ...!!!!!!!!!!!!!!
      " أما زياد مو عارف وش السالفه وبنفس الوقت متجمد لمسكة يدها .... "
      " وصلووا وقام زياد يشوف رجل سديم ويفحصها وجاب شاش ولفها "
      زياد : لا الحمدلله سليمه ما فيها شي ...
      " البنات تو يحسون انهم بدون جلال وبسرعه راحووو لفوق علشان سلطان وزياد موجودين "
      رجع زياد للشباب وتم سلطان مع سديم ....!!
      " سديم كانت نايمه على السرير من كثر الصياح "
      سلطان جالس يتأمل شكلها وهي نايمه كان شكلها مره بريئ وحلوو ..

      .
      .
      .

      تعليق

      • حرام الورد ينداس
        عـضـو فعال
        • Sep 2008
        • 68

        #33

        تكملت البارت الخامس عش"15"ر


        سديم حست بحركه يمها فتحت عيونها وطاحت عينها بعين سلطان وتجمدت اما سلطان كان منحرج وقام بسرعه وطلع وهي فرحانه وخايفه وخجلانه
        رؤى توها نازله:ها وش اخبار رجلك...؟
        سديم بهيام:مافي احلا منها
        رؤى استغربت:وش بك سدومه..؟
        سديم:اه فديته شالني
        رؤى فهمت:ههههههههههه اوه طحتي وماحد سما عليك
        سديم:اه شكلي.."تمت ثواني استوعبت هي شنو تتكلم ومع مين"ها لا امزح
        رؤى:هههههههههههههههه مكشوفه لاترقعين
        سديم نزلت راسها بأحراج
        رؤى بمرح:عادي حتى انا كنت احب م"وسكتت"مشعل خيو
        سديم:قلتيها اخوك
        رؤى:عادي الحب حلو
        سديم انحرجت ونزلت ريناد تركض:اوف سديم وش اخبار رجلك..؟
        سديم:الحمدالله احسن الله يعافيه زياد يعرف لهالحالات
        ريناد سرحت ب..زياد
        رؤى:الاخت دخلت جو مع زياد
        ريناد:......<--موحاسه
        نجلا نزلت:اوه الاخت سرحانه بمنو..؟
        سديم:هههه بحبيب القلب زياد
        نجلا تضرب كتف ريناد:اكشخ تحب زياد
        ريناد اخترعت:مالت شنو احب زياد
        "زياد كان مار وسمع كلامه وظحك مسكينه صارت مهزله قدام البنات"
        نجلا:علينا اوه الحبيب حبيب قلبك زيود
        ريناد بعصبيه:وجع وش هالكلام
        البنات:هههههههههههههههههههه
        زياد ظحك بخفيف وراح وهو يظحك
        ريان:انا اشهد ان زياد استجن يظحك مع نفسه
        الشباب:ههههههههههههههههههههههه
        زياد:كرمنا بسكوتك
        فيصل بهباله:الولد شكله هايم بالحب يكونون حالتهم كذا
        زياد:ههههههه شكلك مجرب علشان كذا قلت كذا
        فيصل تفشل وكل تبن
        الشباب:ههههههههههههههههههه
        نواف:لا حركات اخوي يحب من متى
        فيصل:اوما احب كثرلي منها
        نواف:اما انا واحد يحب الصراحه
        فيصل تفاجأ من جراءت اخوه
        الشباب:احلا احلا مين سعيدة الحظ
        نواف:بتعرفون قريب
        فهد:هههههههه غصب عنك بنعرف
        نواف:ياواثق
        الكل:هههههههههههههههههههه
        نواف:عن اذنكم
        الكل:اذنك معك
        راح نواف للرجال وشاف ابوه جالس لوحده
        نواف:يبا....
        بو نواف:سم
        نواف:سم الله..عدوك بغيتك بموضوع
        بو نواف:قوول ..اسمعك
        نواف بأحراج:انا.... امممم نويت...
        بو نواف:شنو قول لاستستحي..
        نواف:انا نويت اخطب
        تهلل وجه بو نواف:هذي الساعه المباركه
        نواف فرح:يعني موافق..؟
        بونواف:من زمان انتظرك تقولي ها تبي وحده ببالك ولا نخلي اختك تدور لك..؟
        نواف انحرج:لا في
        بو نواف ابتسم:مين..سعيدة الحظ
        نواف:ا بنت العم بو خالد
        بو نواف:ندى..؟
        نواف:ايوه
        بو نواف:والنعم والله ونعم الاختيار
        نواف حس انه هم وانزاح عنه
        بو نواف:الحين بروح اكلم لك بو خالد
        نواف:تسوي خير
        راح بو نواف يكلم بو خالد الي هو"الجد"
        بو نواف:والله يابوخالد حنا طالبين القرب منك
        الجد مافهم:كيف يعني.؟
        بو نواف:حنا جيين نخطب نواف ل.بنتك ندى
        بو خالد تهلل وجهه:والله هذي الساعه المباركه وين الاقي لبنتي مثل نواف
        بو نواف:حنا الي ماراح نلاقي مثل ندى لولدي
        بو خالد:ابشر الحين اقول لها
        "راح بو خالد يكلم بنته"
        الجد:ريفان
        ريفان:سم يبا
        الجد:سم الله عدوك وين ندى..؟
        ريفان:فوق بالغرفه
        الجد:طيب لاتخلين احد يجي فوق
        ريفان بأستغراب:أنشاءللع
        راح فوق ل..ندى يقول لها
        الجد يطق الباب
        ندى:ادخل
        دخل الجد واستغربت ندى
        ندى:هلا يبا
        الجد جلس يمها مبتسم:شوفي ندى تعرفيني صريح ولا اعرف الف ودور اليوم عمك بو نواف خطبك لولده نواف وش رايك..؟
        ندى جاستها الصاعقه مثل الزلزال هزتها
        الجد:يالله وش رايك
        ندى:يبا انا م......

        انتهى البارت
        وش بيكون رد ندى بتوافق ولا لا...؟
        هذا السؤال الوحيد هع

        تعليق

        • حرام الورد ينداس
          عـضـو فعال
          • Sep 2008
          • 68

          #34
          البارت السادسه عِ " 16 " شر .. !!


          الجد:يالله وش رايك .؟!
          ندى:يبا انا امممم .. مدري ما ني موافقه ... !!!!!
          الجد بإستغراب : ليييه .؟ إنتِ شايفه في عيب .؟
          ندى : لا يبه .. بس خلني أفكر لأني ما أقدر أخذ قراري من أول مرره ..
          الجد : إن شاء الله خذي راحتك أنا ما بضغط عليك ..
          ندى : أوكِ خلاص يبا . .
          الجد بحنان : ندى يمه فكري زين نواف رجال والنعم فيه .. والكل يتمناه ..
          ندى إن شاء الله يبه ..
          الجد : يلا أخليك .. فكري زيين لا تستعجلين .. مع السلامه ..
          ندى : مع السلامه ..
          " طلع الجد وبنفس الوقت كانت أم فهد ماره "
          الجد : هلا والله ببنيتي ..
          أم فهد : هلا يبا شخبارك ..؟
          الجد : الحمدلله بخير .. أقول نوره .....!!!!
          أم فهد : امر يبه ..
          الجد : اليوم أبو نواف خطب ندى بنتي ل نواف ولده ..
          أم فهد بفرحه : والنعم والله بالرجال .. طيب يبه وانتْ وافقت ؟
          الجد : والله رجال والنعم فيه ومافيه عيب ولا كلام .. ما ينرفض .. وأهله بعد طيبين و حليوين ..
          اأم فهد : اي والله يا يبه ما ينعاب .. طيب وندى وش قالت .؟
          الجد : والله مدري عنها... قالت بتفكر ..
          أم فهد : اي لازم تفكر .. الحين هي مرتبكه وما تدري وش تقول .. عطها فرصه يبه . .
          الجد : هذا اللي بيصير .. المهم ..! إقنعيها لا أوصيك ... ولا تضغطين عليها ..
          أم فهد: إن شاء الله يبه تامر أمر ..
          الجد : لا تكلمينها الحين خليها لحالها ..
          أم فهد : إن شاء الله .. تامر على شي يبه .؟
          الجد : لا سلامتك . . الحين بروح للرجال تأخرت عليهم ..
          أم فهد : بحفظ الله ... مع السلامه ..
          الجد : يلا مع السلامه ..
          _____________________________

          " عند البنات " ..!!

          ريناد : عندي لكم خبر بمليووون ..
          دانا : وشووو .؟؟ تكلمي ..
          ليان : يلا عاد ..
          ريناد: ما ني قايله ..
          ريفان : رنييد بلا بقاره ..
          نجلا : الخبر اليوم بفلوووس وبكره ببلاش ..
          ريناد : لا لا خلاص بقول .. !!
          رؤى نطت بوجهها : يلا قولي ..
          ريناد : خالتي ندى ..................................!!!!
          جود : وش فيها خالتي ندى .؟؟؟
          ريناد : إنخطبت ...!!!!!!
          البنات كل وحده فتحت فمها من الخبر .....
          دانا : وشوووووووووووووووو.؟؟؟
          رؤى : من قالك .؟
          ليان : وشش يعرفك .؟
          جووود : تكلللللللللمي ..
          ريفان : يلا ..
          نجلا : ميييييييييييييين خطبها .؟
          ريناد : الللللللللله كل هالاسئله تبوني أجاوب عليها .؟؟ روحوا سؤلوها أصرف لي ..
          ليا ن : رنييد .. يلا عاد لا تكذبين علينا ..
          ريناد : والله انا سمعت جدي يقول لأمي إن ندى انخطبت وروحي قنعيها وكذا ..
          دانا : أمداك سمعتي الخبر ونشرتيه ..
          ريناد : أفا عليك .. هذي شغلتي ..
          البنات : هههههههههههههههههههههههههههه ..
          ريفان : طيب منو اللي خطبها .؟
          ريناد : نواف هذا اللي هنا ..
          جوود : جد والله .؟؟ والا تكذبين ..؟
          ريناد : وانا ليه أكذب .. أقول بس عطيتكم وجه بزياده روحوا سئلوها وتأكدووا منها احسن ..
          " البنات كلهم راحو لغرفة ندى يتأكدون من الخبر .... "
          _______________________
          عند الرجال ...!!

          أبو نواف : ها يا ابو خالد بشر وش قالت .؟
          الجد : والله عطيتها كم يوم تفكر فيه ..
          أبو نواف : هذا من حقها ..
          الجد : مشكوور .. وبعدين نواف والسبعة أنعام فيه .. ما ينعاف .. والكل يتمناه .. ما بتحصل أحسن منه ..
          نواف : تسلم والله يا جدي ..
          الجد : الله يسلمك ويخليك لأهلك ..
          نواف : امين ..
          ________________________

          " اليوم الثاني الكل راح لبيته وعرفوا بخطبة ندى وفرحوا لها كلهم .. بس إلى الان ندى ما بعد تاخذ قرارها "

          _________________________

          في غرفة ندى كانت عندها إختها ألاء ...!!!

          أم ركان : ها يا ندى وش قررتي عليه .؟
          ندى : والله يا ألاء أنا خايفه .. مدرري أوافق والا لا .؟؟
          أم ركان : وليه ترفضين .؟ نواف ما ينعاب .. كامل والكامل الله .. ومتجهز للزواج .. يشتغل وأبوه باني له شقه وعنده خير الحمدلله ..
          ندى : أنا عارفه .. بس ...!!!
          أم ركان : بس شنوو .؟
          ندى : امممم .. مدرري وش أقولك ..
          أم ركان : قولي وفضفضي أنا إختك ما فيه أسرار بيننا ..
          ندى وهي مرتبكه : هو شافني قبل لا يخطبني وانا خايفه إنه خطبني علشان شكلي .. وأنا صراحة أبي رجال يفهمني وأفهمه مابيه ياخذني علشان مظهر بس ...
          أم ركان : مستحيل خطبك علشان مظهر .. وبعدين هوو جالس معنا طوول هالاسبوع تقريبا .. وأنتي ما شاء الله مع البنات طول الوقت مع الاولاد .. يعني ما فهمك وعرف أطباعك .؟
          ندى : والله مدرري .. بس وش رايك إنتِ أنا خايفه ..
          أم ركان : إذا تبين رايي .. صراحة ما بتلاقين أحسن من نواف .. طول وعرض وجمال وأخلاق ومال ... وش تبين أكثر من كذا .. وبعدين هو ما خطبك و طلبك من أبوي بنفسه الا انه يبيك ..
          ندى : والله مدرري وش أقولك .. بس خلاص بفكر عدل وبرد لأبوي بكره إذا رجعت من الجامعه إن شاء الله ..
          أم ركان : أقول مبرووك .. ؟
          ندى : هههههههه.. تو الناس وشوو مبروك ما بعد أوافق ..
          أم ركان : يؤؤ يعني للحين ما دخل مزاجك ..؟ طول الوقت قاعده أقنعك في اخر شي ما بعد توافقين ..؟ هههههههههههه
          ندى : لا زم تفكير هو مو لعبه .. ولا كم يوم أوو شهر .. هوووو طول العمر يا أختي ..
          أم ركان : أمزح معك .. المهم حبيبتي فكري زين ولا تتسرعين في قرارك .. وبعدين هذا زواج فاهمه علي وش معنى زواج .. توك قايلتها طووول العمر ..
          " رن جوال ندى "
          أم ركان : يلا أنا أستأذن ..
          ندى : باي ..
          ردت ندى على الجوال ...!!!!!
          ندى : أهلييييييييين دنووو ..
          دانا : هلا ندوووووووووش .. كيف الحال .؟؟؟
          ندى : الحمدلله تمام .. انتِ كيفك .؟
          دانا : بخير دامك بخير .. ها بشري موافقه .؟؟
          ندى : والله ممدرري يا دانا .. خايفه ومرتبكه ومدري أوافق والا لا ..
          دانا :طبيعي بتخافين .. لأنه هذا واحد مو حلال عليك .. فعادي ..
          ندى : طيب وش أسوي .. .؟
          دانا : صراحة أنا ما بضغط عليك .. إستخيري الله ..
          ندى : إن شاء الله اليوم بخليه للدعاء والاستخاره بس ..
          دانا : الله يوفقك ان شاء الله ..
          ندى : طيب خلاص غيري الموضوع الكلل يكلمني عنه .. طفشت .
          _________________________
          في اليوم الثاني في جامعة الشباب ...عند عزام وزياد !!

          عزام : أوووه الحين علينا ذاك الورع الرياضيات ..
          زياد : لحوووووول .. يا كرهي له على اني ما حضرت له الا محاضره وحده بس كرهته .. ما يفهم شي
          عزام : ليته على كذا بس .. بعدك ما شفت شي منه ..
          زياد : الله يعيين ..
          _______________
          " في مدرسة بدر ومعاذ .. كان عندهم إستاذ الدين "

          بدر يكتب ل معاذ في ورقه ......!!!
          " معييذ وش رايك نهرب من الحصه .؟؟ "
          رمى بدر الورقه على معاذ وانتبه له الإستاذ .......!!!!!
          الإستاذ : بدر .. وش اللي رميته .؟
          بدر وهو مرتبك : ها .؟ ورق بالغلط .. معليه اذا تبيني أشيلها شلتها ..
          الإستاذ : خلاص إجلس مكانك ولا تعيدها .. ترا عند المدير على طول ..
          بدر : المدييييير .؟؟! لا لا خلاص كل شي ولا المدير .. شبعت تهزيئات منه ..
          " قرأ معاذ الورقه ووقف "
          معاذ حاط يده على بطنه : إستاذ بطني يألمني .. تكفى بروح العياده ما أقدر أتحمل ..
          الإستاذ : طيب يلا روح ..
          معاذ : ما يصير اخذ بدر يساعدني .؟ لأني أخاف أطيح لأن فيني تكسر << نصاب ..
          الإستاذ : يلا يا بدر روح معه ..
          _________________________

          في بيت الأهل ....!!!!

          " ركان و رزان عند الجده .. لأن ألاء في العمل "
          رزان : جديده ...!!
          الجده : هلا يا ماما سمي ..
          رزان : أبي ايسكريم ..
          ركان : وأنا بعد ..
          الجده : إن شاء الله .. الحين تجي خالتكم ندى واخليها تقول للسايق يجيب ..
          رزان وركان بفرحه : هيييه هييه .. أيسكريم ..
          الجده وهي مبتسمه : يا حليلهم ... الله يحفظهم يا رب ..
          بعد نص ساعه رن الجرس ......!!!!
          الجده : مييري ....!! يا ميريي ..
          ميري : نعم ماما ..
          الجده : روحي فتحي الباب ..
          ميري : إن شاء الله ماما ..
          " فتحت ميري الباب وكانت ندى هي اللي على الباب ودخلت "
          الجده مستغربه : ندى .. !؟ وراك جايه بدري .؟؟
          ندى : والله تعبت شوي وقلت اروح البيت ارتاح ..
          الجده بخوف : وش فيك يا يمه .؟؟ يعورك شي .؟
          ندى : لا يا يمه لا تخافين بس صداع خفيف ..
          الجده : سلامتك يا حبيبتي .. تبين أخلي الخدامه تجيب لك البنادول .؟؟
          ندى : لا خلاص أنا راح أصعد فوق الحين وباخذه وبنام شوي ..
          الجده : ما تشوفين شر .. يلا روحي ارتاحي ..
          ندى : الشر ما يجيك يا يمه ..
          " باست راسها وراحت تنام "
          ____________________________
          في مدرسة البنات .. في وقت الخروج ...!!!
          " أغلب البنات راحوا للبيت .. وباقي نجلا وجود ورؤى وكم من بنت "
          رؤى : جود روحي كلمي شوفيهم ليه تأخروا ..
          جود : طيب ..
          "راحت جود تكلم وكان الخط مشغول .. وبعدها رجعت "
          رؤى : ها وش قالووا .؟
          جود : الخط مشغول ..
          رؤى بعصبيه : شلووون طيب .؟ يعني بنجلس اليوم في المدرسه ..
          " جات سيارة نجلا "
          نجلا : أقول رؤى تعالووا أوصلكم معي ..
          رؤى : لا الله يعافيك الحين يمكن يجون .
          نجلا : أقول بس .. تعالووا وشوو يجوون الحين ما بقى أحد وبعدين إحنا بنات عم يلا يلا بس ..
          جود : جد والله يا رؤى لمتى بنتم هنا يلا بس خلينا نطلع مع نجلا ..
          رؤى : طيب يلا ..
          " ركبوا سيارة مشاري وكانت اخر وحده طالعه رؤى ..... كانت فيه سياره تشبه سيارة مشاري بالظبط بس غير اللون .. ورؤى ما انتبهت للون فركبت السياره "
          رؤى وهي تسكر الباب : أوووف .. ب اليالله حصلت عباتي ..
          الرجال :................................................. .....!!!!!!
          " رؤى التفت ما شافت البنات في السياره .. "
          " الرجال التفت يبي يشوف منو هذي اللي ركبت معه "
          رؤى علطول يوم شافت وجهه نزلت من السياره وهي منحرجه وخايفه بنفس الوقت .........!!!!
          شافت البنات يأشرون لها من بعيد وراحت لهمم ....
          أول ما ركبت للسياره الكل ضحك عليها ........!!
          مشاري بقلبه : مدام الحبيبه موجوده معنا خلوني أرز نفسي وأعزمهم على الغدى ........
          مشاري : أقول نجلا ...!
          نجلا : هلا ...
          مشاري : وش رايك نروح للمطعم .؟ أنا عازمكم اليوم ..
          نجلا : والله .؟ وش الطاري .؟
          مشاري : كذا بس شفتكم متأخرين وشكلكم طفشانين وكسرتوا خاطري .. قلت خلني أعزمهم على الغدى ..
          نجلا : يلا وش ننتظر ..
          رؤى بعتراض : لا الله يعافيك حنا ودنا للبيت .....!!
          مشاري : وراه .؟؟
          رؤى : بس والله ما ودنا نتعبك . .
          مشاري خق : مافيه تعب ..
          جود : خلاص ودنا ماعليك منها ...
          رؤى تضربها بكوعها : إسكتي يا حماره .
          جود : اي ..
          نجلا : وش فيكم .؟؟؟
          جود تو بتتكلم وسكتتها رؤى : لا لا مافيه شي سلامتك ..
          مشاري : وش تبون اي مطعم .؟؟؟
          نجلا : نبي مطعم .. امممممم ..
          مشاري يسكتها : ما أخذت رايك ... يلا يا رؤى وش تبين أي مطعم .؟
          نجلا : لا وش معنى رؤى .؟؟؟
          مشاري : لأنها أكبركم ..
          نجلا : بلا ترقيع ...
          مشاري : إنطمي ..
          ______________________________________

          تعليق

          • حرام الورد ينداس
            عـضـو فعال
            • Sep 2008
            • 68

            #35

            با اك ....



            مشاري : اي يلا يا رؤى اي مطعم .؟!
            رؤى وهي منحرجه : براحتك ..
            مشاري : كيف براحتي .؟! انتوو هذي العزيمه لكم يعني المفروض انتوا اللي تختارون المطعم اللي تبون تروحون له ....
            نجلا : هذا انت قلتها العزيمه لنا كلنا يعني مو بس ل رؤى ....
            مشاري : كلي تبن والا ترى مافيه روحه ..
            نجلا : ها .؟! لا لا لا خلاص هذا فمي وسكرته ولا كلمه ..
            مشاري : كذا أقدر أخذ راحتي ... طيب يا جود انتِ وش تختارين .؟
            نجلا تتكلم وهي حاطه يدها على فمها : جود جود تكفين قولي البلوره نبي نخسره قرنقش ..
            جود : هههههههههه .. جد والله ودنا البلوره أنا أسمع فيه بس ما رحت له ولا مرره ..
            مشاري : طيب واذا قلت لكم ان ما باخذ غير راي رؤى .؟؟ وش تسوون .؟
            رؤى ذابت من الحيا ...!!
            نجلا و جوود : أووووووووكشخ يا رؤى .. حركات ..
            نجلا : لحظه لحظه ...!! وش معنى رؤى .؟ يا خي اعترف و قول ان في بينكم شي .. يكفي تلميحات ..
            مشاري : وانتِ وش لك فينا .؟ حبينا بعض كرهنا بعض .. مالك دخل فيننا ..
            رؤى صار وجهها طماطه .. !!
            جود : شوي شوي على البنت شوفها ذابت على الكنب ..
            رؤى وهي معصبه من حركة جود " تأشر لها إن شغلك معي في البيت "
            مشاري : راح أوديكم مطعم تشيليز .....
            نجلا + جوود : موافقين ..
            مشاري : يا لقفكم ..
            رؤى : الله يعافيك يا مشاري لو تقدر تودينا البيت ..
            مشاري : لييييييييه .؟؟؟ وش اللي قلبك .؟ تو مساعه راضيه ..
            نجلا : يا خي انتْ سويت فيها إسوا ... حرجت البنت ..
            مشاري : لا تقولين علشان كذا .؟
            رؤى : ها .؟! لا لا ا بس لأن أمي أكيد تنتظرنا و ما عطيناها خبر ..
            مشاري : اذا على كذا .. خذي جوالي وكلميها ..
            رؤى : يعني مصمم .؟
            مشاري : أكيييييد .. يلا خذي ... !!!!!
            " مشاري مد ل رؤى الجوال ولمست أطراف أصابع مشاري بيد رؤى ...!!!!!!!
            رؤى علطول أخذت الجوال ونزلت يدها علشان محد ينتبه لها ..
            في هذي اللحظه مشاري رفع راسه للمرايه علشان يشوف شكل رؤى وهي منحرجه ..
            رؤى منزله راسها من الحيا .. وهي تكتب رقم بيتهم علشان تكلم أمها ..
            دقت وبرضوا كان مشغول ..
            ________________________________

            عند ليان ...!!!!

            كانت نايمه وفي سابع نومه ...
            وانتبهت لصوت الجوال .. وأخذت الجوال من على الكومادينه .. وردت بدون ما تشوف الرقم ..
            ليان : الوووو ..
            .......: هلا والله بهالصوت .. !!!!!!!!!!!!!!
            ليان : من معي .؟
            .......: أفا .. في أحد ينسى توأم روحه ..
            ليان : من معي .؟ ؟
            .......: أفا أفا ليووون أنا حبيبك .. أمداك نسيتيني ..
            " ليان شبهت على الصوت بس ماكانت مركزه منو "
            ليان : بتقول منو إنتْ والا تاكل تبن ..
            ........: ما هقيتها منك ليووونه .. حبيبت ألبي ..
            ليان : حقير .... " وسكرت الخط بوجهه "
            رن ورن ورن الجوال ولا ردت عليه بعدين طفشت منه وردت وهي معصبه ..!!
            ليان بعصبية : خير نعم وش تبي .؟
            ......: ماهقيت إنك كبريت يا ليان ...!!
            ليان بصراخ : ياكلب يا معيييييييييييييييييذ ..
            معاذ : هههههههههههههههههههه ... كيف عرفتيني يا الذكية .؟
            ليان : محد يقول كلمة هقيت وكبريت إلا إنتْ .....
            معاذ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... تووووووووووحفه ..
            ليان : انقلع يا حمار إن عدتها مرره ثانيه ما بتشوف خير ..
            _________________________
            في بيت الأهل ......!!!

            نزلت ندى من الدرج وراحت المكتب لأبوها ...!!
            ضربت الباب ودخلت ..
            الجد ابتسم : هلا والله بندووويتيي .. ها فكرتي .؟؟؟ << ماعنده وقت علطول دخل بالموضوع هع
            ندى نزلت راسها : اي يبا فكرت ..
            الجد : نقول مبروك .؟؟؟؟
            ندى ارفعت راسها : اي يا يبا بس بشرط ....!!!!!
            الجد بفرح : امري وتدللي ..
            ندى : أدري ان هالشرط صعب عليك .. بس أنا ما بوافق الا اذا صار هالشرط ..
            الجد : تفضلي وشوو شرطك .؟
            ندى : أبي أكلم نواف بالجوال ..
            الجد تفاجأ : ليييييييه .؟؟
            ندى : يبا انتْ واثق فيني واتوقع انك برضوا واثق في نواف فما أظن انه راح يصير شي يزعجك ..
            الجد : إن شاء الله . . بس ما تطولين ..
            ندى : لا ماراح أطول بس خمس دقايق .. بس الله يعافيك ممكن الرقم .؟
            الجد : اي شوفيه بجوالي ..
            ندى : وشوو مسميه .؟؟
            الجد : ولد الغالي ..
            ندى : أوكِ ..
            " أخذت الجوال وطلعت "
            _______________________

            في المطعم ..!!!!

            نجلا : يا الله وش هالأكل .. من زمان ما أكلت مثله ..
            رؤى : أنا أستأذن رايحه لدورة المياة ..
            جود : أقول نجلا ..!!
            نجلا وهي تاكل : هلا ..
            جود : كل يوم خلينا نطلع معك على البيت ..
            مشاري : بدت المصلحه .. يلا انا راح اروح دورة المياه ..
            " طلعت رؤى من دورة المياه وعلطول طلع وراها مشاري "
            مشاري : رؤى رؤى ممكن أكلمك شوي .؟؟
            رؤى بإرتباك : اممم .. طيب بس ما نطول ...
            مشاري : أوكِ .. تعالي هنا ..
            رؤى : نعم .. بغيت شي .؟
            مشاري : تذكرين ذاك اليوم يوم كنتْ عندك وانتِ مغمى عليك .؟ ......... الخ " مشاري قال لها كل شي صار بينهم في ذاك اليوم واعترف لها انه يحبها وانه كان يتوهم بحب ليان "
            رؤى : كل هذا صار وانا ماني حاسه .؟
            مشاري : شفتي عا د.. المهم انتِ الحين مسامحتني ..؟ ماخذه بخاطرك علي .؟؟
            رؤى وهي منحرجه ومنزلة راسها : لا ماني زعلانه ولا شي .. مثل ما قلت انت كنت تتوهم يعني لا اراديا .. وبعدين مافيه مشكله عادي .. حصل خير ان شاء الله ..
            مشاري ابتسم : أوكِ يلا اجل لا نتأخر عليهم ..
            رؤى خقت مع ابتسامته : يلا ..
            ________________________

            انتهى البارت ....!!!

            ندى وش كانت تبي في نواف .؟؟؟

            تهقون ندى بتوافق على نواف والا بترفضه بعد ما تكلمه .؟؟

            ووش راح يصير بين مشاري ورؤى .؟؟؟؟؟

            .
            .
            .
            .
            .
            أنتظر ارائكم وتوقعاتكم .........

            تعليق

            • حرام الورد ينداس
              عـضـو فعال
              • Sep 2008
              • 68

              #36
              الب السابع عشر 17ارت




              في بيت ابو عزام
              غرفة عزام
              /
              عزام يكلم زياد صديقه :لا ... يا كذاب انا ذيك المره دفعت .. هالمره عليك انت
              زياد : ههههههههه لا لا لا عليك ..
              عزام : اقوووووول روح مناك
              زياد : ههههههههههههههههههههههههههههه .. ولا يهمك خلاص انا الي بدفع
              عزام : هههههههههههههه الحين تعجبني هع
              ريفان طقت الباب : ممكن ادخل .؟!
              عزام لزياد : لحظه زيود .... ريفان ادخلي ..
              ريفان ادخلت وسكرت الباب بعدها ... وجلست مقابل عزام على السرير ..<~ من دون ما تتكلم
              عزام لزياد ( بصوت خفيف ) : جات خيتوو النشبه .. بعدين اكلمك
              زياد :اوووكي ..والله يعينك على الي عندك على الاقل انت وحده انا 3 وبمالمووت متحملهم
              عزام : ههههههههههههههههههههههه يلا باي
              زياد : اشوفك في الكوفي .. باي
              ريفان : اممممممم ممكن طلب ؟؟
              عزام قال بيستنذل على اخته شوي .. قال : طلعه ماني مطلعك وفكينا من سوالف المصلحه حقتك <~وهو كاتم ضحكته هع
              ريفان : هههههههههه يا نذلك من ولد ... لا تخاف مو طلعه بس قلت خلنا نسولف مثل الناس ..اذا كنت فاضي ؟؟
              عزام : هههههههههههههههههههههههههههه لا تخافين فاضي ..
              وجلسووو يسولفون .. وبعدها جا بدر معهم .. وجلسوو مع بعض

              في الدمام
              في سيارة فهد الي توه طالع من الجامعه وكان توه جايب دانه من الجامعه برضوو ..
              فهد : اقووول دنوو ..
              دانة : هلا .. امر
              فهد : ما يامر عليك عدو ..ما قلتي لي وش صار على الي كان يلاحقك انتي وخالتووو ..
              دانه ابتسمت من تحت الغطا : لا الحمدلله افتكينا منه الله ياخذ عدوه ..
              فهد : الحمدلله .. يا قلبي اذا رجع يلاحقكم انتي بس عطيني نوع ولوحة السياره وانا اتصرف ... اوكي .؟!
              دانة : اووووكي ...
              فهد : اممممممممممممم ياربي متى يجي الاربعاء
              دانة : هههههههههههههههههههههههههههههههه وربي كأنك ولد في الابتدائي .. يستنى يوم الاربعا
              فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتني توني صغير <~ هع هع
              دانة ضربت على راسه بخفيف :يا زيبنك ساكت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              دانة + فهد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

              في سيارة مشاري
              كانوا واقفين عند بيت ابو مشعل عشان ينزلون رؤى وجود ...!
              رؤى وهي تنزل : مشكوووووور ... يعطيك العافيه ..
              مشاري (فديت الي تكلمووو يا ناس) : العفوووووو .. ويلا كل مره تعالو معنا ..
              رؤى اكتفت بإبتسامه ... ونزلت من السياره ..
              جود برجتها المعتاده :مشاريوو يا زينك اذا صرت كريم وصرت تعزم .. يلا سلام
              مشاري + ونجلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلام ..
              نجلا بخبث هع : مشاريوا ..
              مشاري : وجع .. قولي اسمي عدل .. وخييير وش تبين ؟؟؟
              نجلا : مالت عليك يا حمار .. الي يشوف اسلوبك الحين ما يشوفه يوم كانت معنا رؤى ..
              مشاري توهق وحب يرقع : ها .. اقول انقلعي وكرمينا بسكوتك .. لا تخليني الحين اقطك بالشارع
              نجلا كاتمه الضحكه على ارتباك اخوها الواضح : طيب طيب سكتنا
              مشاري يخزها : هذا البنات ما يجون الا بالعين الحمرا ..
              نجلا : العين الحمرا علينا بس ...
              مشاري : يا ربي وش قلنا ؟؟
              نجلا : خلاص خلاص هذانا انطمينا
              مشاري : هههههههههههههههههههههه يلا نزلي .. وصلنا البيت
              وبعدها كل واحد راح غرفته ونام..

              في بيت الجد
              الساعه 9ونص الليل

              كانت ندى وابوها جالسين بالصاله ..
              الجد : اقووول ندى ..
              ندى : امر..
              الجد : ما يامر عليك عدو ... وش اخبار بنياتي .؟! <~ يقصد حفيداته ..!
              ندى : لا عاد انا كذا اغار ههههههههههههه
              الجد : لا انتي غيرهم .. انتي حالة خاصه ..
              ندى : فديتك يا يبه <~وتذكرت شي .. ووقفت
              الجد : وين رايحه خلك معي .؟؟
              ندى : والله بروح اسوي كم شغله وراجعه لك طيب ..
              الجد : برررررررررررررراحتك يا بنيتي :)
              ندى اكتفت بإبتسامه لان في بالها اشياء واشياء .. راحت غرفتها وقفلت الباب عليها ..
              ندى قررت انها تتصل على نواف وتقول له الي بباله عشان قلبها يرتاح ...!!
              ندى امسكت الجوال ويدها ترجف .. وفي داخلها (( ياربي الي اسويه صح ولا .؟؟ ...يلا بتصل والي فيها فيها ))
              ندى اتصلت على نواف .. وبعد ثلاث رنات رد ...
              نواف :الووووووووووووو ...
              ندى : ...............؟؟؟؟!!

              في بيت ابو مشعل
              كانت كل العايله مجتمعه في الصاله..
              جود على الابتوب ويمها معاذ ... والام والابوو ورنيم يطالعون تلفزيون وبعيد عنهم .. ومشعل ورؤى يم بعض ..
              الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
              رؤى : مسكينه ليووون .. بس تستاهل ههههههههههههههههههههه
              معاذ : ياربي حدك نذله ... بس ما ادري كيف عرفتني .؟؟
              مشعل : والله من الغبا الي في يا سي معاذ
              معاذ وهو خاطره بهوشه ( بصراخ ) : والله مو الغبي الا انت ...
              مشعل بدا يعصب هع ( وبصراخ اعلى من معاذ ) : اقووووووووووول احترمني انا الكبير
              رؤى بهمس لمشعل : ميشوو وش فيك ؟؟
              مشعل : ما سمعتيه وش يقوول ؟؟
              رؤى : طيب خفض صوتك احترام لماما وبابا على الاقل ..
              جود : اقووووووووووول يا البزران اسكتوا نفختو راسي
              معاذ : اقووووووووووول انتي مالك دخل ..
              ابو مشعل يخز معاذ ومشعل عشان يسكتون بس هم ما انتبهووو له
              رؤى انتبهت له ... وجاله تغمز لمعاذ ومشعل عشان يسكتوون .. وبعدها انتبهو لها واسكتووو
              قام معاذ وجوود ورنيم يناموون ... وظل بالصاله مشعل ورؤى وام مشعل وابو مشعل
              ابو مشعل : يلا يا عيال روحو ناموا
              رؤى تهمس بأذن مشعل : ميشوو شكل امنا وابونا وراهم شي خلنا نطلع فوق احسن ..موووو .؟!
              مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا وانتي الصادقه احسن يلا ..
              مشعل ورؤى : يلا حنا طالعين ننام ... تصبحون على خير
              ام مشعل + وابو مشعل : وانتوو من اهله .. وراحوا بعدها ينامون

              في بيت ابو ماجد
              غرفة ليان ..
              كانت فاتحه المسن وجالسه تكلم نجلا وكانو يحشون ب..رؤى
              نجلا : هاي
              ليان : هايات نجوول
              نجلا : اخبارك ؟؟
              ليان : تماموا .. وانتي اخبارك ؟؟
              نجلا : تماموا .. ما قلتلك
              ليان : وشوووو ؟؟
              نجلا: فاتك اليوم رؤى ومشاري ههههههههههههههههههههه وربي كل ما اذكرهم اجلس اضحك
              ليان تحمست مع السالفه وجاتها لقافه تبي تعرف وش فيهم .. وكيف شافته .؟
              ليان : يادوووبه قولي وش صار .؟؟ ... بيسوووووووورعه ..!!
              نجلا : اليوم مشعل تأخر على رؤى وجود ......................الخ >> وقالت لها كل شي هع
              ليان مبسوووووووطه مره من الي صار بين مشاري ورؤى <~ توأم روحها ..
              ليان : هههههههههههههههههههههههه فديتها
              نجلا : اقوول انقلعي انتي وياها ..
              ليان : اسكتي لاسطرك الحين . هع هع
              نجلا : طييييييري مناك ... يلا بروح انام
              ليان : هههههههههههههههه يلا تصبحين على خير
              نجلا : وانتي من اهله
              وكلهم سجلووو خروجهم وراحوا ينامون

              في بيت ابو نواف
              كانو جالسين يسولفون نواف & فيصل
              نواف كان حاط جواله على السايلنت ... وكان يرن
              فيصل : نواف جوالك يدق
              نواف بعدم اهتمام : رقم غريب ماني راد
              فيصل : يا غبي رد
              نواف يتأفف : طيب طيب وبشووف اخرتها
              نواف رفع السماعه : الوووووو
              ندى : ........
              نواف : الووووووو نعم؟؟ من معي ؟؟
              ندى : ه ه هلا ... ن ن واف
              نواف يحس انه سامع هذا الصوت من قبل بس ما قدر يذكرها زين
              نواف : هلا .. من معي ؟؟
              ندى : ان ا ندى
              نواف المسكين تخسبق ولا عرف وش يقول .؟
              نواف قام عن فيصل وراح غرفته وسكر الباب عليه
              ندى : نواف انت معي ؟؟
              نواف : ايوه معك ... اخبارك يا ندى .؟؟
              ندى : الحمدلله .. وانت كيف حالك ؟؟
              نواف : الحمدلله على كل حال ...
              وعم الهدووووء والصمت من كل الطرفين ..
              وبعد مس دقايق من الصمت ...
              ندى : ن ن نواف انا مو موافقه
              نواف استغرب مرررررررررره : ممكن اعرف وش السبب ؟؟
              ندى :انا راح اقولك ...
              نواف .. خاف : قوولي اسمعك ؟؟
              ندى : امي كبيره ويبي لها من يهتم وفيها ويعطيها الدواء ويجلس معها ...
              نواف : اممممممم طيب وبعد ؟؟
              ندى :اممممم وهي مالها في هالدنيا غيري ..
              نواف : اممممممم طيب يا ندى انا بقول لك شي ..
              ندى : يلا قول اسمعك
              نواف : امك ما راح تبقى لك طول العمر وانتي كبيره وفاهمه وعارفه وش اقول الحين .. وانتي مو صغيره او بزره عشان افهمك ..
              وانا ما اقول هالكلام عشان توافقين علي لا يا ندى انا اقولك هالكلام لمصلحتك والحين فكري بكلامي وردي علي
              ندى جلست تفكر بكلامه .. في نفسها ( وربي انك صادق يا نواف في كل كلمه قلتها )
              نواف : امممممم اجل اخليك على راحتك الحين ... وابي يجيني الرد بكرره من عند ابوك .. اووكي .؟!
              ندى : ط طيب ت تصبح على خير
              نواف : وانتي من اهله .. وانتبهي لنفسك اوكي
              ندى اوكي .. باي <~ وسكرووا السماعه
              /
              اصف لكم حالهم
              " ندى "
              كانت طايره من الفرحه ومستانسه حدها لانها سوت الي ببالها
              /
              "نواف"
              كان ماسك الجوال و ويبووسه وهوو طاير من الفرحه انه قدر يقنعها

              في بيت ابو سديم
              6 الصباح
              ام سديم : سديم يمه يلا قومي وراك مدرسة
              سديم : هممممممممممممممممممم
              ام سديم : يلا يلا قومي
              سديم : ماما ابي اغيب
              ام سديم : يلا قومي ومافي غياب
              سديم بكذب : ماما بطني يألمني
              ام سديم بخوف : سلامات تبين اوديك المستشفى ؟؟
              سديم : لا لا خلاص قمت ... جهزي الفطور
              ام سديم : اووكي يا قلبي

              في بيت الجد على الفطور
              الجد : ها يا ندى وش قلتي ..؟؟
              ندى : اممممممممممممممم ..
              الجده : يا بنيتي تأخرنا عليهم ... والله فشله
              ندى وهي منزله راسه ومستحيه مررره : انا اممممممم موافقه *،*
              الجده : كلووووووووووووووووووووووووش
              ندى : بس يمه
              الجد : الف مبرررروك
              ندى : الله يبارك فيك
              الجده دمعت عيونها : اه منيتي يجي هاليوم
              ندى : سلامتك من الاه ..
              الجد : خلاص ان شاء الله الخميس الجاي الشوفه الشرعيه
              ندى تخسبقت وراحت فيها : ها ؟؟ على كيفك ... يلا انا بروح الجامعه تأخرت
              باست راس امها وابوها وراحت الجامعه

              طبعاً الكل عرف بموافقة ندى
              وجا يوم الخميس وشافها ... وحددو الملكه يوم الخميس الجاي

              تعليق

              • حرام الورد ينداس
                عـضـو فعال
                • Sep 2008
                • 68

                #37
                باك... !!!!!!!!!!!

                في بيت الأهل .. في غرفة ندى بالذات .

                " ندى تكلم رؤى جوال ..!!
                ندى : أهليين ..
                رؤى: هلا والله بالعروووس ..
                ندى: ههههههه .. كيف حالك .؟
                رؤى : الحمدلله تمام .. إنتِ كيفك .؟
                ندى : بخير دامك بخير .. المهم ..!
                رؤى : امري ..
                ندى: تطلعين معي اليوم للسوق .؟
                رؤى : معلييه ما عندي شغل ..
                ندى : أجل خلاص بعد صلاة المغرب راح أمرك أوكِ .؟
                رؤى : أوكِ أنتظرك .. بس تعالي .. !!
                ندى : هلا..
                رؤى : العشاء عليك ..
                ندى: ههههههههههههه يعني رايحه معي مصلحه ها .؟
                رؤى : أجل ليه أروح معك .. هههههههههههه
                ندى : ههههههههههه الله يرجك ما تفكين من سوالف . .
                رؤى : طالعه عليك ..
                ندى : يلا بس بلا هذكره .. هههههههه .. شوفي البنات اذا أحد بيروح معنا ..
                رؤى : لا لا ما نبيهم .. خلينا أنا معك بس نروق
                ندى : هههههه .. نروق على شنوو الله يعافيك ..
                رؤى : على الأكل ..
                ندى : ههههههههههههههههههههههههههه .. يلا يلا باي أمي تناديني ..
                رؤى : هههههههههههههههه .. فمان الله ..
                ______________________

                في الدمام .. وفي بيت أم فهد ..

                " فهد جالس مع دانا في غرفتها يسولفون "
                دانا : ههههههههههههههه .. أجل فهوود أخووي يحب ..
                فهد : شفتي عاد ...
                دانا : طيب منوو سعيدة الحظ ؟.
                فهد : من تتوقعين .؟
                دانا: اممممممممممم .. مدرري والله .. يلا عاد قولي ..
                فهد : ماني قايل .. إنتِ فكري .
                دانا : هي من أهل أمي والا أبوي .؟
                فهد : بالله عليك ما ينطاقون بنات عمي وع استغفر الله .. أكيد من أهل أمي ..
                دانا : في هذي صادق .. طيب رؤى .؟
                فهد : لا ..
                دانا: ليان ؟
                فهد ما وده تعرف إخته بس واضح عليه إنها ليان حبيبته : امممم ..مين ليان .؟ لا لا مو ليان
                دانا : روح يا شيخ .. أصلا واضح .. ما تقدر تخبي عيونك فاضحتك .. هههههههههههه
                فهد : هههههههههههههه .. كشفتيني
                دانا : خووووووووش بنت .. والله عندك ذوق يا خوي . .
                فهد : أفا عليك .. ما أنقي الا الزين ..
                دانا : طالع على أختك .. ههههههههههههههه
                فهد : مناك .. من حلاة ذوقك ..
                دانا : هههههههههه .. حرام عليك أصلا من وين عرفت الذوق إلا مني .. المهم خلنا في ليون ..
                فهد دخل جوو : أأأأأأأأأأأأأأأأاه ليوون وما أدراك ما ليووون ...
                دانا ماتت ضحك على شكله : هههههههههههههههه .. شكلك طحت ومحد سمى عليك ..
                فهد : إي والله .. بس تصدقين حبيتها من أول نظره ..
                دانا : طيب قول لي كيف شفتها .؟
                فهد : كنت ذاك اليوم رايح للرياض عندي شغل ورحت للفيصليه ...... وولخ " قال لها وش صار في ذاك اليوم .."
                دانا : وش هالصدف ......!!
                فهد : مدرري كيف هالبنت خذت عقلي .. وهذا أنا ما بعد أشوفها .. بس من عيونها تخيلتي ..؟
                دانا : هههه .. وين ليون تسمع هالكلامم ..
                فهد : وانتِ يا دنوو من حبيب القلب .؟
                دانا بإرتباك : ها.!؟ وشوو حبيب قلب وش هالخرابيط أقول بس قم قم أنا بتروش ..
                فهد : ههههههههههههههههههههههههه .. يازينك وانتِ مرتبكه .. أنا فاهمك بلا ترقيع .. عرفت إنك تحبين بس منوو هذا .؟
                دانا :فهد قلت لك مافيه أحد يلا بس قم ..
                فهد : أفا تخبين على أخوك فهد . ؟ الحين أنا أخوك اللي أقولك كل أسراري وكل اللي بقلبي وإنتِ اللي ما تخبين عني شي .. الحين على ذي السالفه ما تقولين لي منو حبيبك .؟ مافيها شي الكل عنده حبيب
                دانا : الله يغربل بليسك .. لازم يعني أقول ...
                فهد : براحتك أنا ما غصبتك ..
                دانا عدلت جلستها : والله ياخوي مدرري أنا ماني عارفه أحبه والا أتوهم .. ساعات أفكر فيه وساعات أقول لنفسي لا لا يا دانا إنتِ ما تحبينه ليه تفكرين في واحد بس شافك وشفتيه خلاص علطول حبيتيه ..
                فهد : حالتك صعبه ..! طيب منو هذا .؟
                دانا : مشعل ولد خالتي ..
                فهد : تصدقين عاد .... أغلب الأحيان أشوفه سرحان ويفكر .. وكل ما سألته بمنووو هايم الأخوو .؟ يقولي .. بحبيبة القلب .. وكل ما أسئله .. يصرف الموضوع .......
                دانا : طيب مو شرط أنا أكون حبيبة القلب .
                فهد : في هذي صدقتي .. بس ولا يهمك .. اذا تبيني أسحب منه الكلام وأعرف من حبيبة القلب على قولته .. أنا في الخدمه ..
                دانا : ههههههههه .. خلاص ننتظرك يا فهودي ..
                فهد : من متى فهودي .؟
                دانا : من يوم بدت المصالح .. ههههههههههه ..
                فهد : ههههههههههههههههههه .. الله يقطع سوالفك ..
                " تمووا يسولفون نص ساعه بعدين نزلوو تحت للصاله "
                _____________________

                نواف كان رايح مع ماجد للمول ..!

                ___________________

                في الفيصلية .!!!

                رؤى : يووه ندووش شوفي شوفي ماجد ونواف في ... !
                ندى : وييييين .؟
                رؤى : هناك جالسين في الكوفي ..
                ندى : إيوا شفتهم .. يازينه ويازين كشخته ..
                رؤى : يا البقره شوفي البنات كيف يقزون فيه روحي تحركي ..
                ندى وهي معصبه : الكلاب وش يبون في خطيبي .؟
                رؤى : تحركي روحي كلميه سوي شي على الأقل يعرفون إن عنده مره ..
                ندى : لا هبله إنتِ .. وش أقوله .؟
                رؤى : قولي له أي شي .. شوفي شوفي هالبنت الحماره شوي وتطيح عليه ..
                " ندى راحت لنواف وهي مقهوره من البنت وكان نواف جالس لحاله لأن ماجد راح لدورة المياه " الله يكرمكم "
                ندى بدلع وهي تخز البنات : نواف .. !!
                نواف عرف ندى من صوتها ومن عيونها ووو فهم قصدها بجيتها : هلا والله بقلب نواف ..
                " البنات شوي ويحترقون من القهر "
                ندى منحرجه : كيقك .؟
                نواف يبي يقهر البنات : الحمدلله يا قلبي .. إنتِ كيف حالك يا بعد روح نواف ؟
                ندى هنا ذابت من الأحراج : بخير دامك بخير ..
                نواف : تفضلي ..
                ندى : لا والله أنا رايحه مع بنت إختي .. إنتْ جاي لحالك .؟
                نواف : لا .. ماجد معي بس رايح لدورة المياه " الله يكرمك " ...
                ندى : أها .. أجل أخليك .. فمان الله ..
                نواف : مع السلامه .. إنتبهي على نفسك يا قلبي
                ندى : إن شاء الله .. باي ..
                نواف وهو يناظر بعيونها : باي ..
                نواف بقلبه : فديت اللي يغارووون ...

                ____________________________

                إنتهى البارت ..!

                توقعاتكم ..!!

                وش راح يصير بالملكه .؟!
                شنو الجديد بيت ليان وفهد ؟!
                وشنو الجديد بين نواف وندى .؟

                تعليق

                • حرام الورد ينداس
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2008
                  • 68

                  #38
                  الب الثامن عشر 18 ارت !.!


                  رؤى : تعالي بسرررعه .... ها وش قال .؟
                  ندى : يممممه إحراج ... تخيلي يوم رحت له وقلت له نواف قال هلا والله بقلب نواف ..
                  رؤى : إكششششخ ....
                  ندى : وشووو إكشخ .. أنقلعي إحراج .. بس تصدقين عجبني يوم سوا هالحركه لأن البنات ماتوو قهر ..
                  رؤى طيب وبعدين .؟
                  ندى : وو بس كيف حالك وهالخرابيط . .
                  رؤى : طيب ما قالك تفضلي شي .؟
                  ندى : إلا قال لي بس أنا قلت له انك معي ..
                  رؤى : أاها .. ندى ندى ..!!!
                  ندى كانت تشوف البلوزره : نعم ..
                  رؤى : شوفي هذا الفستان مرره لايق عليك..
                  ندى : واو مررره نايس ...
                  رؤى تستهبل : وش رايك ناخذ راي المعرس .. ؟
                  ندى : يازيننك وانتِ ساكته ..
                  رؤى : هههههههههههههههه .. ليه عادي ...
                  ندى : شنوو عادي .؟ أقول له تعال شوف ذا الفستان حلوو والا لا .
                  رؤى : طيب فرضا شريتيه ولا عجببه ..
                  ندى : يا ماما هذا حقي وأهم شي رايي ..
                  رؤى : إي هين .. من حلاة الذوق الحين ..
                  ندى وهي تكلم راعي المحل : لو ممكن تعطيني هذا الفستان ..
                  الرجال : إن شاء الله ..
                  __________________

                  في الدمام ... في الصالة ..

                  ريناد : دانا عندك شي تلبسينه لملكة خالتووا .؟
                  دانا : لا والله ... اليوم يمكن أروح للموول ..
                  ريناد : جد والله .؟ حتى أاننا بروح معك .. ترا ما عندي شي ألبسه ..
                  دانا : أوكِ ... ريان ...!!
                  "ريان كان يناظر ال tv مع فهد "
                  ريان : خيير ..
                  دانا : ممكن تودينا للموول .؟
                  ريان : لا والله أانا اليوم طالع مع الربع ..
                  دانا : كنت متوقعه ردك لأن ولا عمري طلبت منك شي ونفذته .. الله يخلي لي أخووي فهد بس ..
                  فهد : هههههههه ..الله كل ذا مصلحه ... علشان بس أوديكم .؟
                  ريناد : أفا علييك .. لازم نبدأ بالمدح والكلام الزين بعدين إذا وديتنا وجينا للبيت نسب فيك ونسويي اللي نبي ..
                  فهد : هذا إنتووا يا البنات .. بس وش اسوي فيكم ما أقدر أنا على خواتي ..
                  ريناد : فديتك والله .. إي هذا الأخووووا السنع .. مو ذا .. " وتأشر على ريان "
                  ريان : أظن إن عندي إسم ..
                  فهد ضرب ريان بشويش : ياخي وراك معصب .؟
                  ريان : مالي خلق هالثنتين ..
                  دانا : عدال يا الأخوو إحنا اللي ميتين عليك ..
                  ريناد : من حلاتك .. والا جمالك .. أقول بس كرمنا بسكوتك أحسن لك . .
                  فهد : هههههههههههههههه .. وربي أحس إنكم بزران ..
                  ريان : متعود معهم .. *,^
                  فهد : المهم دنووو متى ودكم تروحون للموول على قولتك .؟
                  دانا :الساعه خمس ..
                  ريناد : لا لا شنوو خمس تو الناس وبعدين عندنا إجازه .. نبي نروح الساعه 9 أو 8 ونص ..
                  دانا : اللي يريحك .. وش قلت يا فهوود .؟ إنت عندك شغل .؟
                  فهد : أنا ما عندي مشكله .. لا ماني مشغول ..
                  دانا : الله يعافيك ..
                  فهد : وياك إن شاء الله ..
                  ريناد : ثانكس خيوو الحبيب ... " ونطت وراحت لغرفتها "
                  فهد : هبله هبله الله يعقلها ..
                  _____________________

                  في بيت أبو عزام ...!!

                  عزام : ريفانوووه إنفلعي عن وجهي ..
                  ريفان : أول شي قول إسمعي عدل ..
                  عزام : ريفان ووجع إنقلعي ..
                  ريفان : واذا ما إنقلعت على قولتك .؟
                  عزام : أوووووووه .. ترا وربي بقوم عليك ..
                  ريفان : ما تقدر ..
                  عزام وقف ..!!
                  ريفان : إذا كنت رجال إضربني ..
                  عزام عصب ..!!
                  الا يجي أبو عزام : بس بس وش ذا الصراخ .؟ هذا وانتوو كبار أجل كيف الصغار ..
                  " عزام ترك اللي بيده وطلع بره ... "
                  ريفان : يبا شوفه بيضربني ..
                  أبوو عزام : أنتووو بزران ؟ خلاص عاد يكفي هواش ..
                  ريفان : طيب طيب .. " وراحت لغرفتها "
                  _____________________

                  في غرفة ندى .!!!

                  ندى : وش رايك .؟؟؟؟
                  ألاء : واو رووووووووعه .. .
                  ندى: أصلا أنا اللي محليته ..
                  ألاء : بلا ثقه يالواثقه ..
                  ندى : لا جد خطيير علي ..
                  ألاء : هههههههههه .. اي والله حلوو مره ..
                  ندى : طيب وانتِ شنو بتلبسين .؟
                  ألاء : شريت لي فستان قبل أمس ..
                  ندى : أها .. طيب ما وريتيني إياه ..
                  ألاء : خليه مفاجأه ..
                  ندى : ههههههههههههههه .. طيب نشوف بكره فستانك هالمفاجأه على قولتك ..

                  ____________________

                  في مجمع الراشد ..!!

                  ريناد : أنا بروح أدور لي في هالجهه لا خلصت كلمت عليكم أوكِ .؟
                  فهد + دانا : أوكِ ..
                  فهد : بس لا تطولين .. حاولي تخلصين بسرعه ..
                  ريناد إن شاء الله ..
                  دانا : وأنا كمان بروح أدور لي شي ..
                  فهد : خلاص أنتوو روحوا وأنا بتمشى شوي بعدين بجلس بالكوفي ..
                  دانا : أوكِ .. يلا بايوو ..
                  فهد : باي .
                  " راح فهد يتمشى في في المحلات .. وعجبه ستايل محل كشخه إكسسوارات ودخله "
                  فهد : يازين هالدفتر ..
                  " جات ف باله ليان "
                  فهد : لو سمحت بكم هذا .؟؟
                  الرجال : ب 200 ريال ..
                  فهد : أوكِ حطه في كيسه حللوه ..
                  الرجال : طيب ..
                  " هذا المحل مرره غالي .. والدفتر اللي شتراه : عباره عن دفتر مذكرات مزخرف ب فوشي و سماوي وأصفر وأخضر فاتح وفيه رسومات وزخارف .. بإختصار شكله مرره نايس وكيووت الدفتر "
                  _________________

                  في اليوم الثاني في بيت أبو نواف ...!!

                  سجى : فيصل تكفى ودني للكوافيره ...
                  فيصل : طيب يلا بسرعه .. خمس دقايق اذا ماجيتي بمشي ..
                  سجى : لا لا خلاص هذاني لبست ..
                  فيصل : يلا أجل أنا بالسياره ..
                  _______________

                  في بيت أبو مشاري ...!!

                  نجلا : يما أنا رايحه للكوافيره ..
                  أم مشاري : لحظه تعالي أنا بعد بروح ..
                  شهد : ماما وأانا بعد أبي اروح ...
                  أم مشاري : طيب يلا بسررعه .. قولي للسايق يشغل السياره يا شهد ..
                  شهد : طيب ماما ..
                  _______________

                  في بيت أبو ماجد الساعه 7 ونص ..!!

                  ليان : ماما وش رايك فيني .؟
                  أم ماجد : رووووعه ما شاء الله .. الله يحفظك إن شاء الله ..
                  ليان كانت لابسه .... !!!!


                  وكانت شعرها كيريلي .. وحاطه مكياج ناعم وحلووو مرره .. وصايره مررره ممررره روووعه وو كشخه ..

                  _____________

                  في بيت الأهل .!

                  ألاء : ميري روحي فتحي الباب ..
                  ميري : طيب مدام ..
                  " راحت فتحت الباب ل أأم مشعل وبناتها "
                  رؤى علطلو راحت لغرفة ندى ..!
                  رؤى كانت لابسه ....


                  كانت فاتحه شعرها وطايح على وجهها وحاطه مكياج خفيف وناعم ..
                  __
                  رؤى فتحت الباب وكانت ندى تناظر نفسها بالمرايا ..!!!
                  رؤى : وا وووو مره خطيره . وش ذا الكشخه .. صراحه ما توقعته بيصير عليك كذا. !! ياحظ نوافوه ..
                  ندى : إحم إحم .. وبعدين هو مو إسمه نوافوه إسمه نواف .. ولا تقولين إسمه مرره ثانيه ....
                  رؤى : أنا مقدر ع اللي تغار ..
                  ندى : أكييد الحين هوو صار ... << وسكتت
                  رؤى : هههههههههههه .. قوليها ..
                  ندى : مقدر .. وربي أنا خايفه ..
                  رؤى بحنان : لا تخافين ولا شي .. وبعدين اليوم هذا فرحتك وبالعكس والله انا أحس إن نواف حبووب وطيب ..
                  ندى : يلا الله يعدي هاليوم على خير ..
                  رؤى : هههههههههه .. امييييين ..
                  ندى كانت لابسه ...!!!!

                  كانت مسويه نفس التسريحه .. وبرضو نفس المكياج .. وصايره ماشاء الله ملكة جمال ..
                  دخلت جوود ..!
                  جود بذهوول : وا وو وش ذا الرووعه ..
                  ندى بخجل : تسلمين قلبووو ..
                  جود كانت لابسه ..!!


                  وكانت مسويه شعرها على جنب وحاطه ورده لونها بيج .. وحاطه مكياج خفيف وناعم ..

                  تعليق

                  • حرام الورد ينداس
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2008
                    • 68

                    #39
                    باك...

                    " دخلوا عليهم ألاء وو دانا وريناد .."
                    ألاء : أهليييييييييييييييييييييييييين .. ها استعدت العرووس .؟
                    ندى بخوف : الله يعين ..
                    ألاء : وش ذا الجمال ...؟ صايره قمر ما شاء الله .. يابخت نوافي فيك ..
                    ندى : تسلمين ..
                    ألاء كانت لابسه ...!!


                    مسويه شعرها بنفس اللي بالصوره وبرضوووا المكياج نفسوووا ..

                    دانا : كلللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووش .... حركات وش هالجمال .؟ كل وحده أحلى من الثانيه اللهم صلي على محمد ..
                    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                    دانا كانت لابسه ...!!




                    وو كانت مسويه برضووا نفس اللي بالصوره بالضبط .. وصايره قمر ما شاء الله ..

                    ليان : أخق أنا ع اللي لابسين فستان .... <~ تكلم ريناد ..
                    ريناد : ووووع والله ما اشتهيت ألبسه بس وش أسوي .. ما شفت شي ..
                    ريناد كانت لابسه ....!!!


                    وكانت مسويه بف من قدام وو من ورا مسويه كيرلي .. وحاطه كحل وغلوس ووبودرة خدوود خفيفه مرره .. وصاره بجد حللوه ..

                    رؤى : أقول بنات وش رايكم ننزل .؟
                    البنات : يلا ...
                    " وهم نازلين شافوا ريفان وو نجلا تو جايين .... "
                    ريناد : هلا والله برفووونه .. كيف حالك .؟؟؟
                    ريفان : الحمدلله تمام يا قلبي .. إنتِ كيفك ؟
                    ريناد : تمام ... أهلن نجلا كيفك .؟
                    نجلا : الحمدلله بخيير ..
                    ريناد : دووم إن شاء الله ......
                    ريفان كانت لابسه ..!!!


                    وكانت حاطه مكياج ناعم مرره وخطيير .. وشعرها برضوووا كمان نفس اللي بالصوره ..

                    وونجلا كانت لابسه ...!!


                    مسويه شعرها نفس اللي بالصوره .. والمكياج برضووا نفسه .. وكانت مرره نايس وكيووت ..

                    " جلسووووا البنات بالصاله مع الحريم ... ضحك وسوالف ووناسه وصرقعه ورقص ...."
                    سديم : رورو ....!!
                    رؤى : هلا ...
                    سديم : وش رايك تقمين ترقصين معي .؟
                    رؤى : يلا معليه .. علشانك يا حلوه بس ...
                    سديم : تسلمين يا قلبيي إنتِ .. يلا قومي ..
                    سديم كانت لابسه ...!!!


                    وكانت حاطه مكياج خفيف مررررررره ... وشعرها نفس اللي بالصوره ..

                    رؤى : أوكِ يلا ....
                    " رقصوا رؤى و سديم على إغنية الحب خالد ل راشد الماجد "
                    أم مشاري تسولف مع أم ماجد : أقووول !!
                    أم ماجد : هلا ..
                    أم مشاري : وش رايك أخطب رؤى الحين ل مشاري والا تو الناس .؟!
                    أم ماجد : ياختي وراك مستعجله ..؟ تو الناس البنت صغيره ..
                    أم مشاري : ما قصدي أنا خطبه خطبه .. بس يعني نحجزها لولدي . . على الأقل أضمنها ..
                    أم ماجد : طيب أخذتي راي مشاري .؟
                    أم مشاري : لا والله ما قلت له .. بس من كثر ما نقول رؤى ل مشاري و مشاري ل رؤى أكيد حطها في باله ..
                    أم ماجد : سووي اللي تشوفينه ....

                    في غرفة ندى .....!!!
                    أم فهد : يلا ايا ندى إنزلي الكل جا ..
                    ندى : ها .؟ لا خايفه ...
                    أم فهد : من شنووو خايفه الله يهداك يلا بسرعه أمي تقول لك إنزلي ..
                    ندى : طيب طيب بس نادي لي أي أحد من البنات ..
                    أم فهد : إن شاء الله ...

                    في نزلة ندى . " كانوا حاطين إغنية يقولون ل رويده المحروقي .. وكانو وراها ليان ودانا وألاء "

                    * يقولون من تغلى تخلى علينا ... وأنا عنك ما تخليت
                    غلا الروح والدلع فيكِ يحلى ... تغلى وأنا غيرك ما تخليت
                    بقلبي حبكم بوسط قلبي ... هويتك وإنتْ لي كل هالكون .....الخ


                    الحريم : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللوششششش ....
                    سلمت على الحريم وجلست معهم .. !!!

                    شوي الا يجي ماجد ......
                    ماجد : إحم إحم ....
                    ليان : تفضل مجوود ..
                    دخل ماجد : خالتي يلا تعالي جدي يبيك ..
                    ندى : ها .؟ طيب جايه جايه ... لاحقتك ..
                    " راحت ندى علشان توقع على الملكه "
                    في المجلس الصغير ....!!!
                    عزام : ها يا خالتي موافقه ؟
                    ندى : إي ان شاء الله ..
                    عزام : يعني نقول مبروووك .؟؟؟
                    ندى : قوول .. بس بعد ما أوقع ..
                    عزام : هههههههههه .. إن شاء الله ..
                    وقعت ندى ع الورقه اللي عندها .. !!!
                    عزام : لو أعرف ألووولش كان لولشت . ههههههههههه .. مبرووووووووك يا أحلى عروس بالدنيا ..
                    ندى : ههههههههههههههههه .. الله يبارك فيك إن شاء الله ..
                    الجد : مبروووك يا بنتي مبروووك ..
                    ندى : الله يبارك فيك يا يبا ..

                    رجعت ندى للحريم ..!!!

                    أم مشعل : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللوشش ..
                    الجده : مبرووووووووك يا بنتي ..
                    ندى في عيونها الدمعه : الله يبارك في يا يممه .. وباست راسها ..
                    الجده : الله يوفقك ان شاء الله ويسخر لك زوجك . .
                    ندى من سمعت كلمت زوجك حست بإرتباك ...!!!!
                    البنات : * لا يلاه الا الله ..
                    وعليك سعيد .. وعليك مبارك .... الخ
                    كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللوش ...

                    جلست ندى في مكانها ... والكل جا لها وسلم عليها ...
                    ومن اللي سلمووا عليها سلمى ..
                    سلمى وهي مو مشتهيا وتناضرها بنضرات قهر : مبروك ..
                    ندى وهي مبتسمه : الله يبارك فيك ..
                    جات لها سجى وهي تركض : ندووووووووش ...!!!
                    ندى : أهليييييييييييين سجى ....
                    سجى : مبرووووووووووووووووك يا قلبي ... منه المال ومنك العيال ..
                    ندى : هههههه .. الله يبارك فيك يا حبيبتي .. عقبالك إن شاء الله ..
                    سجى كانت لابسه ...!!!


                    وكانت مسويه نفس اللي بالصوره ...

                    الساعه 2 بالليل ...تقريبا راحووا بعض المعازيم وما باقي الا الأهل ..!!
                    ندى : بنات تكفووون كلكم ارقصووا مع بعض ..
                    دانا : وانتِ حضرتك ليه ما ترقصين والا خلاص كبرتي ؟؟
                    ندى : هههههههههههه .. لا بس وش يرقصني مع هالفستان .. علشان خاطري ارقصووا ..
                    البنات : ولا يهمك اليوم احنا بنسوي كل شي بخاطرنا
                    ندى : كفووووا والله ..
                    ريناد : لا وبعد بننام عندك ..
                    ندى : لا لا هذي مو كفوووا ..
                    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
                    ندى : هههههههههههههههههههه . . .
                    رن جوال رؤى ...!!!
                    رؤى : طيب خلاص ......
                    مشعل: أوكِ ..
                    رؤى : يلا باي .
                    مشعل: باي ..
                    رؤى : بنات .. تغطوووا العيال بيجون يسلمون على خالتي ويباركون لها ..
                    " البنات كلهم تغطووو ا "
                    سلمووو العيال على ندى وباركوو لها ..وبعدين جلسووا شوي ...!!!
                    ريفان : تكفووون خلووو فيصل يجي ..
                    البنات والعيال مستغربين : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه .؟؟
                    ريفان : علشان نغني ..
                    البنات : اي والله جد .. خلوه يجي ..
                    مشعل : طيب وخالتي . ؟
                    جود : تتغطى وش ذا البقاره .
                    سلطان : طيب . بكلمه ..
                    " كلم فيصل وجا لهم وجلسووو يغنووون ورقص وحماس .. ريفان تغني و فيصل كالعاده بالعوود "
                    ريفان : * الدونييا حيلوه وأحلى سنين ... بنعشها واحنا ياناس عاشقين
                    ننسا اللي فتنا ونعيش حياتنا ......الخ
                    الكل قام يصفق ويصارخ بعد ما خلصت ريفان ....!
                    نجلا : امممم ... مو كلا ريفان وفيصل .. غيرووا شوي خلووونا نشوف مواهب اللي ساكتين ..
                    البنات : هههههههههههههههه .. جد والله ..
                    فهد : خلاص اللي ياخذ العود .. هووو مشعل ..
                    مشعل : معرف ..
                    معاذ : تراه نصاب .. دايم أسمعه وهو في غرفته يدق عوود ممررره خطير يضبطه ..
                    مشعل :يالقفك ..
                    سلطان : خلاص أجل مشعل .. طلع لنا مواهبك يا الحلوو ..
                    مشعل : طيب مع اي بنت .؟
                    فهد وهو متعمد : دانا ..
                    دانا بإعتراض : لا لا لا معررف صوتي مو حلوو ..
                    مشعل استاننس : لا عادي حاولي ..
                    دانا : لا خلووا غيري ..
                    ندى : بليييز دانا غني علشان خاطري ..
                    دانا : يعني لازم .؟
                    ندى : لازم ..
                    دانا : اللي يريحكم .. طيب وش تبون اي اغنية .؟
                    سديم : صدفه ......!!!
                    دانا : أوكِ .. * صدفه ومن بين كل الناس علقني ... من يوم شفته وعيني جات بعينه
                    حسيت شي بعيونه حيل يجذبني ...... الخ
                    البنات والعيال : د نوووووو ... دنوووو هوه هووه ...
                    ريفان : هذا اللي ما تعرف .... صوتك أحلى من صوتي ..
                    دانا : مشكووره .. بس مو لهدرجه .
                    ندى : بالعكس مرررررررررررررررررررررره خطيير ..
                    طلعووا العيال من الصاله وراحووا المجلس ... ماعدا فهد رن جواله فرد عليه بره بالحديقه ..!!!!!!
                    فهد : أوكِ يلا أجل مع السلامه نلتقي ان شاء الله ..
                    أحمد : يلا فمان الله ..
                    رفع راسه فهد الا يشوف خواته دانا وريناد يرقصون ....
                    فهد : بعد خواتي يعرفون يرقصوون .. بس خلني أقزز فيهم علشان أقول لهمم عيوبهم ..
                    " شوي الا ينتبه فهد للبنت اللي وقفت ترقص . .. اللي هي ليان ..!!!! "
                    فهد خق على شكلها وعلى رقصها وعلى فستانها وعلى جسمها بالعامية عليها كلها خق .........!!
                    كان سلطان يفاقد فهد فطلع للحديقه يدوره ...!!!
                    " سلطان كان جالس يشوف مع فهد من يطالع وفهد ماهوو منتبه "
                    سلطان بصراخ : كشفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك ...
                    فهد وهو مرتاع : ها ؟ وش فيك تصرخ .. .؟ وبعدين شنو كشفتني عليه .؟ أنا كنت أطالع خواتي ...
                    سلطان : بلا ترقيع .. أصلا مافيه أحد يرقص غير ليونه بعد عمري ..
                    فهد غار : إنقلع زين شنو بعد عمرك .؟
                    سلطان : يالبقره هذي إختي .. مقدر أنا ع اللي يغاروون ..
                    فهد : كل تبن بس ..
                    سلطان : أنا عارف إن إختي حلووه بس ما كنت متوقع لذي الدرجه ..
                    فهد : أقول بلا تفلسف وانطم ويلا قدامي ..
                    سلطان بصراخ : فهد يحب ليون ... فهد يحب لبوون .. فهد يحب ليوووون ..
                    فهد : يا كلب انطم .. لا تفضحني ..
                    سلطان : هين أنا كلب .؟ أوريك منو الكلب ..
                    " وصلوو للشباب "
                    سلطان بصراخ : شباب شباب عندي لكم خبر عاجل ...!!!!!!!
                    العيال : شنووووووووووو!؟!
                    سلطان : فهد يحب ليان إختي ..
                    فهد ببرود وهو حاط رجل على رجل :طيب ووش فيها لا حبيتها .؟ لايكون الحب حرام وانا ما ادري .؟
                    العيال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                    ______________

                    الساعه 6 الفجر .. الكل راح لبيته ...!!

                    الجد : ندى بنتي ...!
                    ندى : هلا يبا ..
                    الجد : نواف يبيك تطلعين معه الحين ..
                    ندى ارتبكت : ها .؟ شنوو الحين .؟ أنا الحين تعبانه مالي خلق يبه خلها بكره . والله ماني قادره اوقف على رجولي ..
                    الجد : طيب خ.............. " الا يرن جوال ندى والمتصل نواف "
                    ندى : يوووووووه وش أقول له الحين .؟
                    الجد : بسررعه ردي ...
                    ندى : لا يا يبا بسوي نفسي نايمه . .
                    الجده : يوووه يا بنتي ما يصير من أولها تتهربين منه .. عيب كذا ..
                    ندى : طيب طيب .. " وصعدت لفوق "
                    _ _ _
                    ندى : السلام عليكم ..
                    نواف : وعليكم السلام .. هلا والله بهالصوووت .. كيف حالك .؟
                    ندى : الحمدلله تمام ..
                    نواف : مبروووووووووك عليك وعلي ..
                    ندى : الله يبارك فيك .. وانتَ بعد مبرووك ..
                    نواف : يبارك بعمرك ان شاء الله .. قال لك عمي .؟
                    ندى تسوي نفسها ما تدري : بشنوو .؟
                    نواف : تطلعين معي ...
                    ندى بإرتباك واضح: ها .؟! أطلع معك اي لا لا مدري ..
                    نواف : وراك خفتي .؟
                    ندى : لا ماني خايفه .. بس خلها يوم ثاني ..
                    نواف : لا اليوم يعني اليوم ..
                    ندى : انا الحين تعبانه ماني قادره أوقف على رجلي ..
                    نواف : ندوووووووش اسمعي .. راح تجين الحين للسياره ., والا اجي اشيلك من غرفتك .؟؟؟
                    ندى : ها.؟!!!! لا لا لا أنا راح أجي خلاص ..
                    نواف : لا تتأخرين .. ترا أنا عند باب بيتكم .. .
                    ندى : بس بغير ملابسي وبجي ..
                    نواف : لا شنوو تغيرين خليني اشوف زينتك ..
                    ندى : لا زحمه فستاني وش كبره .. بلبس بنطلون وبلوزه وبجي ...
                    نواف أوكِ أنتظرك ..
                    _______________

                    إنتتهى البارت!...!

                    توقعاتكم ..!!!!
                    وش راح يصير في الطلعه اللي ناوي عليها نواف .؟!
                    وش الجديييد بين ليان وفهد .؟

                    وماراح انزل البارت لين اشوف ردوداتك

                    تعليق

                    • حرام الورد ينداس
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2008
                      • 68

                      #40
                      طبعا اول ماشوف ردوداتك راح انزل البارت

                      بس اذا ماشفت ردوداتكم اعرف انا ماحد

                      متابعني وماتعب نفسي وانزل البارتات

                      يلا عاد لاتحرجوني وابغاءاشوف ردوداتك

                      ...كلم ودي و حبي و وردي...


                      اختكم / حرام الورد ينداس

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...