لاحضت ان الكل كان مندمج مع الفيلم بس نوير وريموه الي كانو عالابتوب وحتى هنود مندمجه معهم وندمجت انا بعد وسويت نذله وجلست اعلمهم بلأحداث ويش بيصير وهم يدعون علي ويتحلطمون وانا اعلمهم بكل شي بتفاصيل وحتى اقولهم ويش بيلبس الممثل ويش بتلبس البطله وويش بيقول ابوهم ووين بيروحون وقلت لهم ويش بيصير في اخر الفيل وحرقته لهم وهم ماخلو شي في الغرفه ماحذفوني به المخدات والألعاب وحتى التحف وشيخوه احذفتني بكاس الدفشه
وعلى الساعه 12 انتها الفيلم بعد معاناه ومانتها الى كلهم يدرون ويش راح يصير الأني معلمتهم بكل شي وجلسو البنات يتحلطمون ويدعون علي وبعد اهواش استغرق نصف ساعه وغرفت رنود صارت مزبله ومعفوسه على الاخر واحنا نتهاوش ونتحاذف بئي شي يجي في يدينا وقفنا الهواش على صرخه من رنود وتهديدها لنا انا اذاتمينا على ذالحال بتطردنا ورجنا وجلسنا كلنا انا ونوير وريموه ومهوي على النتريه ورنود عادها على السرير كنها والد وشيخوه على الكرسي الهزاز وندوي على السرير جنب رنود وهنود على الارض ولميوه على الطاوله ضاقتبها الغرفه مالت عليها
ريموه وهي قايمه تبي تطلع :اف عندكم طفش بروح لشلتي
هنود :ويش تبينا نسوي يعني
ريموه :ابي نستانس
نوير داخله عرض شكلها من زمان ماتفلسفت :
من أراد ..أنيساً فذكر الله يكفيه
من أراد ..زاد فالتقوى تكفيه
من أراد ..عزاً فالإسلام يكفيه
من أراد ..عدلاً فحكم الله يكفيه
من أراد ..جليساً فالقران يكفيه
من أراد ...وعظاً فالموت يكفيه
من أراد...الغنى فالقناعه تكفيه
من أراد ...زينه فالعلم يكفيه
من أراد ...جمالاً فالأخلاق تكفيه
من أراد ...راحة فالأخره تكفيه
ومن لم يكفه كل هذا ,فالنار تكفيه
ريموه وهي عند الباب :ويش دخل احد قالس اني كافره ولا موب مالي عيني شي
نوير :لا بس اذكرس
ريموه :ويش به
نوير :ان فيه اشياء واجد تونسس وتروح الطفش الي انتي حاسه فيه
ريموه وهي طالعه :اللهم لاشماته
نوير بعصبيه :ليه شايفتني خبله
شيخوه :بصراح شاكه فيس قمتي تقطين خيط وخيط
نوير :بايخه
لميوه بميوعه وعيونها حمرا عقب الفيلم :انا شكل بروح ارقد عشان امي تقول الرقدي بدري عشان عيونس ماتصير سودا من تحتها
انا :من الي ماسكس روحي
لميوه وهي قايمه :قود نايت
شيخوه تقط خيط وخيط :نوم الظالم عباده
وطالعتها لميوه بنضرات استغراب وراحت ترقد
نوير ::الله اعلم من الي يقط خيط وخيط
رنود بعصبيه :رتوبو غرفتي ياخايبات
انا :الله اعلم من الخايب
رنود :ويش قصدس
انا :الي فهمتيه
مهوي :انا مالي دخل الي وصخ الغرفه ليلوه وشيخوه
شيخوه :موب مرتبه لو ويش
رنود :الشرهه موب عليكم على الي مقلطكم عنده
انا :ومن قال انه انتي الي مقلطتنا احنا قلطنا بروحنا كذا
رنود :صدق ماتستحون ماكذب أبو الطيب المتنبي يوم قال إذا انت اكرمت الكريم ملكته ... وإن انت اكرمت الئيم تمردا
كلنا جلسنا نصفق بحراره
رنود بستغراب :ويش فيكم
هنود :احلى يالمثقفه
ندوي :تعرفين ابو الطيب المتنبي وانا على بالي انس تافهه وماتعرفين شي صرتي تعرفين شعر ولاشعر مندثر بعد
رنود :عبالي عندكم سالفه الي قلته حتى البزران يقولونه
انا :يعني متواضعه
رنود :الي يسمعكم على باله انه انا الي قايله لابيات
شيخوه :يمكن كل شي جايز وتقولين ابو الطيب المتنبي تمويه
رنود :انتي خبله ولاتستهبلين
ندوي :اثنتين
مهوي : رنود شاركي في شاعر المليون بتفوزين على هالبيتي الي قلتيها
رنود :تبينهم يطردوني اسرق قصايد الناس واشارك
شيخوه :خلاص قولي موال
رنود :نفس الشي
نوير :لايطريس رنود مصدقه روحس
رنود :انتو تضيعون السالفه يالله رتبو غرفتي ولا موب مدخلتكم ايها مره ثانيه
شيخوه :خلي الشغاله
رنود :ماحب الخدم يدخلون غرفتي
شيخوه :ياكذبس ماتحبين الخدم يدخلون غرفتس وذي ندوي العبده جالسه معنى
ندوي :اتخسين يالدبه انتي الخدامه
نوير :خلاص صدق بنات خلونا نرتب
انا :رتبي انتي محد ماسكس
هنود :خلونا نرتب كلنا ومنها نتسلى
انا :يالله تسلو من الي مانعكم
واقوم واخذ الريموت واجلس اقلب في القنوات ولقيت المصارعه تشتغل على وحده من القنوات وغيب عني انا وشيخوه وكل وحده حطت في حضنها مخده وتربعت قدام التي في وندمجنا مع المصارعه والبنات جلسو يرتبون الغرفه وكل شوي ابعدو من ذاه وقومو من ذاه وشيلو ذاه وهاتو ذاه وانا وشيخوه انواع الصراخ والعن والسب والتشجيع والحماس مع المصارعه ورتبو البنات الغرفه وجلسو يسولفون مهوي ونوير راحو يرقدون وحنى مندمجين مع المصارعه وعلى الساعه 2 الى ربع انتهت المصارعه
ومابقا الى انا وشيخوه الدفشه وهنود وندوي ورنود سهرانين وحسينا بجوع والكل كان طفران والدريوليه رقود ونزلنا تحت للمطبخ بعد مالبسنا عبياتنا الى رنود
واول مانزلنا كان كل شي هدوئ والكل راقد حتى ليتات الصله كانت طافيه بس كان فيه صوت داخل غرفت الحريم وقربنا بشويش من الغرفه وجلسنا نتسمع على الباب وكان داخل الضاهر واللهو العلم انهم الطعشات
انا بصوت واطي :بنات الطعشات ليه يلعبون اهناه
ندوي :يمكن موب هم
رنود :ذا الصوت كله الواحد كنه فيل وتقولين موب هم
هنود :طيب ليش مايلعبون في المجلس
انا :عله يموتون على القرف وغثتنا مليون بيت ومليون مجلس ضاقت بهم مالت عليهم
شيخوه :ويش رايكم نروعهم فرصه
رنود :كيف يعني
شيخوه :يعني نسبب لهم رعب
رنود :ادري ياغبيه قصدي ويش نسوي
شيخوه :نسوي أي شي
رنود :ادري أي شي مثل
انا :الحمد لله نتاقشين مع ذي الخبله انا عندي فكره احسن
هنود :كيف
انا :ا ..............ويتبطل الباب فجئه وحنى عنده (خرب المقلب )وكان ابو خلي ولد عمتي سارهاول ماشافنا خاف وبعدين استوعب انه احنى
ابوخلي وهو داخل الغرفه ومطلع راسه وماسك الباب بيديه :ويش عندكم عند بابنا
انا :صار بابكم الي اذكره ان هاذي غرفت الحريم
ابو خلي :صح بس احنا الحين فيها وصار بابنا
هنود :وين عمتي
ابو خلي بعبط:هاذي هي جنبس
هنود :ياغبي اقصد امك
ابو خلي :راقده
ندوي : ليه مارحتو غريبه
ابو خلي :بصراحه امي تقول خلنا نرتاح اليوم وبكره بروح لبيتنا
رنود :تقصد اليوم
ابوخلي :ايه
انا :من الي هناه
ابوخلي :الطعشات ومشعل وحمني
انا :وليه حمني معكم
ابوخلي :امه تقول خلوه يجلس معكم عشان يصير رجال وجابه رايد
انا :رجال اكثر من كذا
رنود :وليه مسكر الباب بذي الطريقه
ابو خلي : مشعل قاليلي
هنود :وليه مشعل يقولك سكر الباب بذي الطريقه
ابوخلي يكلم مشعل الي داخل الغرفه : مشعل اقول ليه قلت لي سكرالباب
مشعل وهو داخل: عادي
ابو خلي :عشانهم عافسين الغرفه وحاطين الكنب عند التي في ووحده من الطاولات انكسرت والي كسرها سلمان يومه يلعب مع مشاري مصارعه وعاد قال مشعل سكرو الباب عشان البنات مايشوفون الغرفه ويفضحونا ادري فيهم نمامات هو الي قال انا ماجبت شي من بطني وتراني استئذنت منه قبل اقول السالفه يعني انا مالي دخل اذا رحتي تنتقمين ياليلى انتقمي منه
رنود :الحين تفضحه وتقول مالي دخل
ابوخلي :هو قال قول السالفه
هنود :قال قول السالفه ماقال قول ويش قلت يعني المفروض تقول ليش مقفلين الباب بس
ابوخلي :لا ماحب اكذب احب كل شي تام
انا :هنود لارحتي لبيتكم هزئيه ليه يقول عنا نمامات
هنود:اكيد
ندوي :انتمنذل فيهم ونعلم جدتي
ابو خلي :لابنات امانه
هنود :امشو بنات ندور لنا اكل
انا :يالله
رنود :الى ابو خلي ليش جالسين اهناه ضاقت بكم الدنيا
ابو خلي : وخير يعني اذا جلسنا اهناه
انا : ليه مافيه مجالس ولا تموتون على الأزعاج والتنغيس علينا
ابوخلي :لا بس مجالس الي برا فيها اصدقاء وليد الامارتين رقود ومجالس جدي واحد قافلته جدتي مدري ليه والثاني فيه التوئم ونواف وطردونا عندهم سالفه مايبونا نعرفها وبعد يقولون ازعجتونا
شيخوه:عاد انتو ياطعشات وهضمناكم مشيعل ليش قاط
هنود:خير ويشفي اسمه مشيعل
ابوخلي :هويبي يلعب معنى او طاردينه هو بعد ويرقع مدري عاد
انا :شوفو لاتطلعون من الغرفه الى وانتو منضفينها ومرتبينها عشان ماتزعل جدتي ولا نتورط احنا بعد لأن جدتي تدري انا اهناه
ابو خلي :بقول لشباب اذا رفضو برتبها انا بروحي عشان خالتي ماتورط
رنود :فديت الي يحاتي خالته
ابوخلي :الى انتو ليش نازلين
شيخوه نبي ناكل جوعانين الى الهيلق مامعهم فلوس يباشرون لنا
ابوخلي :من تقصدين بلهيلق
شيخوه :الطرطنقيه الي داخل
ابوخلي :تقصدين اخوانس
شيخوه :كلهم اخواني ومشيعل وبعد مجود واذغا مشاري معه فلوس عادي يباشرلنا وخوك حمود بعد خله يباشر
ابو خلي :انا عندي فلوس بباشر لكم بس مافيه احد يروح يشتري
هنود :الدريوليه
ابوخلي :توهم مبعد جاو اكيد بيجون الساعه 6وفهود خالي سلطان ماخذ المفتاحمنه مدري ويش هو مسوي او ناولي يسوي ومشعل عيا يقول موب جوعان
رنود:اجل بطقاق امشو بنات ندور لنا اكل
ندوي :ايه احسن من منت ذولا
ورحنى للمطبخ وجلسنا كل وحده تسوي لها سندويتشه جبن الي مع مرباو الي شطه والي عسل وشيخوه جالسه تقلي لها همبرقر وهنود سوت لنا عصير وجلسنا على الطاوله ناكل ونشرب وكان تو الفجر مئذن وشيخوه عادها تقلي الهمبرقر والريحه ثايره وصوت الدهن
انا :شيخوه خلصي ترا اول مانخلص بروح وانتي قلعتس
شيخوه بلاموبالاه وهي واقفه عند الفرن وماسكه التاوه بيد وتحرك الهمبرقر بلملاس :طصو كلش ميته عليكم
هنود :عاد انتي خلصي اقلي وحده على قدس موب عشر
شيخوه :كيفي عشرة عشرين ثلاثين انشاء الله ميه
ندوي :انا باكل معس
شيخوه :لوا وطل وفي المشمش
ندوي :بتاكلين كل ذي
شيخوه :ايه
رنود :اف اريحه خايسه لاتحترق الهمبرقر
شيخوه :سدي خشمس
انا :وين اختي ريموه اختفت لاتقولون ارقدت لأنها مستحيل ترقد
ندوي :اكيد مسويه جريمه ومنخشه
هنود :يليت ريموه تنخش لاسوت جريمه الى وجه بنفهره
رنود :شيخوه اخلصي عاد ريحت الهمبرقر خايسه
شيخوه هي تطلع الهبرقر وحده وحده وتقطها بعدين تصقعها بلملاس لينها طايحه في الصحن :تراكم قلق لازم تجلسون يعني خلصتو فارقو خلوني اقلي على راحتي
انا :اشرهه موب عليس علينا احنى الي جالسين معس مالت عليس
شيخوه :محد طلب منكم
شوي وجاحمود وابوخلي ومجود وسلمان ابوخلي على طول انطلق عند شيخوه الي جالسه تعبي الهمبرقر في سندويتش ووقف جنبها وجلس يطالع الهمبرقر بنضرات جوعان
ابوخلي :شيخه الله يخلس عطيني وحده
شيخوه :تبطي عضم
رنود :حرام عليس عطيه موب خاسره شي
شيخوه :لا ولوا
رنود :تعال انا بسوي لك
ابوخلي :خلاص خالتي انا بسوي لروحي وراح وبطل الدرج وطلع كل شي وحطه على الطاوله قدامنا انواع الجبن ومربا وزبدت الفول السوداني و وكل انواع السندويتشات وجلس يسوي هو والباقين الي جلسو معنا على الطاوله وكل واحد جالس يسوي له وشوي وجا حمني
سلمان بعصبيه :حمني متى امك قالت لك ترقد
حمني :بكره
سلمان :هههه بايخه يالله طص ولا والله معاد تسهر
حمني :لا بس انا جوعان ابي اكل
شيخوه :سم انشاء الله فارق ارقد
رنود :امحق خوال كليتو البزر
ابوخلي :الحمد لله انس ياخالتي موب مثلهم
شيخوه :اكل تبن انت وخالتك يالله فارق ياحمني
حمني بترجي :امانه انا جوعان
وتحذفه شيخوه بروتيه وجبنها والملاس الي قلتبه الهمبرقر
شيخوه :يالله اكل وفارق ارقد ماعندنا بزران يسهرون
حمني ماعنده وقت تربع على الارض وبطل روتيه بيديه وصار شكلها بسد النفس وحطها على الارض وحط وصطها الجبنه وجلس يفعصها بلملاس يقاله يدهنها وشكله كان جوعان حده
حمود:عند اهلي عادي كلنا نسهر اصغرا وكبار
شيخوه :عند اهلك موب عندنا يعني اهلك ناس مهملين
حمود :ليه مهملين
هنود :لان البزران اقصد الأطفال حدهم الساعه ثنعش سهر بس لان السهر يضر بصحتهم علانهم توهم اصغار ولازم يرقدون بدري ويشبعون نوم لان لان الانسان ماينمو الى في اليل واحسن للأطفال يرقدون بدري عشان ينمون نمو طبيعي واعائلتنا يراعون هاذا الشي ويحبونا نرقد بدري حتى احنا يالكبار لوه على كيفهم كان احنا من الساعه 12 رقود فهمت ليه يرقدون بدري
وعلى الساعه 12 انتها الفيلم بعد معاناه ومانتها الى كلهم يدرون ويش راح يصير الأني معلمتهم بكل شي وجلسو البنات يتحلطمون ويدعون علي وبعد اهواش استغرق نصف ساعه وغرفت رنود صارت مزبله ومعفوسه على الاخر واحنا نتهاوش ونتحاذف بئي شي يجي في يدينا وقفنا الهواش على صرخه من رنود وتهديدها لنا انا اذاتمينا على ذالحال بتطردنا ورجنا وجلسنا كلنا انا ونوير وريموه ومهوي على النتريه ورنود عادها على السرير كنها والد وشيخوه على الكرسي الهزاز وندوي على السرير جنب رنود وهنود على الارض ولميوه على الطاوله ضاقتبها الغرفه مالت عليها
ريموه وهي قايمه تبي تطلع :اف عندكم طفش بروح لشلتي
هنود :ويش تبينا نسوي يعني
ريموه :ابي نستانس
نوير داخله عرض شكلها من زمان ماتفلسفت :
من أراد ..أنيساً فذكر الله يكفيه
من أراد ..زاد فالتقوى تكفيه
من أراد ..عزاً فالإسلام يكفيه
من أراد ..عدلاً فحكم الله يكفيه
من أراد ..جليساً فالقران يكفيه
من أراد ...وعظاً فالموت يكفيه
من أراد...الغنى فالقناعه تكفيه
من أراد ...زينه فالعلم يكفيه
من أراد ...جمالاً فالأخلاق تكفيه
من أراد ...راحة فالأخره تكفيه
ومن لم يكفه كل هذا ,فالنار تكفيه
ريموه وهي عند الباب :ويش دخل احد قالس اني كافره ولا موب مالي عيني شي
نوير :لا بس اذكرس
ريموه :ويش به
نوير :ان فيه اشياء واجد تونسس وتروح الطفش الي انتي حاسه فيه
ريموه وهي طالعه :اللهم لاشماته
نوير بعصبيه :ليه شايفتني خبله
شيخوه :بصراح شاكه فيس قمتي تقطين خيط وخيط
نوير :بايخه
لميوه بميوعه وعيونها حمرا عقب الفيلم :انا شكل بروح ارقد عشان امي تقول الرقدي بدري عشان عيونس ماتصير سودا من تحتها
انا :من الي ماسكس روحي
لميوه وهي قايمه :قود نايت
شيخوه تقط خيط وخيط :نوم الظالم عباده
وطالعتها لميوه بنضرات استغراب وراحت ترقد
نوير ::الله اعلم من الي يقط خيط وخيط
رنود بعصبيه :رتوبو غرفتي ياخايبات
انا :الله اعلم من الخايب
رنود :ويش قصدس
انا :الي فهمتيه
مهوي :انا مالي دخل الي وصخ الغرفه ليلوه وشيخوه
شيخوه :موب مرتبه لو ويش
رنود :الشرهه موب عليكم على الي مقلطكم عنده
انا :ومن قال انه انتي الي مقلطتنا احنا قلطنا بروحنا كذا
رنود :صدق ماتستحون ماكذب أبو الطيب المتنبي يوم قال إذا انت اكرمت الكريم ملكته ... وإن انت اكرمت الئيم تمردا
كلنا جلسنا نصفق بحراره
رنود بستغراب :ويش فيكم
هنود :احلى يالمثقفه
ندوي :تعرفين ابو الطيب المتنبي وانا على بالي انس تافهه وماتعرفين شي صرتي تعرفين شعر ولاشعر مندثر بعد
رنود :عبالي عندكم سالفه الي قلته حتى البزران يقولونه
انا :يعني متواضعه
رنود :الي يسمعكم على باله انه انا الي قايله لابيات
شيخوه :يمكن كل شي جايز وتقولين ابو الطيب المتنبي تمويه
رنود :انتي خبله ولاتستهبلين
ندوي :اثنتين
مهوي : رنود شاركي في شاعر المليون بتفوزين على هالبيتي الي قلتيها
رنود :تبينهم يطردوني اسرق قصايد الناس واشارك
شيخوه :خلاص قولي موال
رنود :نفس الشي
نوير :لايطريس رنود مصدقه روحس
رنود :انتو تضيعون السالفه يالله رتبو غرفتي ولا موب مدخلتكم ايها مره ثانيه
شيخوه :خلي الشغاله
رنود :ماحب الخدم يدخلون غرفتي
شيخوه :ياكذبس ماتحبين الخدم يدخلون غرفتس وذي ندوي العبده جالسه معنى
ندوي :اتخسين يالدبه انتي الخدامه
نوير :خلاص صدق بنات خلونا نرتب
انا :رتبي انتي محد ماسكس
هنود :خلونا نرتب كلنا ومنها نتسلى
انا :يالله تسلو من الي مانعكم
واقوم واخذ الريموت واجلس اقلب في القنوات ولقيت المصارعه تشتغل على وحده من القنوات وغيب عني انا وشيخوه وكل وحده حطت في حضنها مخده وتربعت قدام التي في وندمجنا مع المصارعه والبنات جلسو يرتبون الغرفه وكل شوي ابعدو من ذاه وقومو من ذاه وشيلو ذاه وهاتو ذاه وانا وشيخوه انواع الصراخ والعن والسب والتشجيع والحماس مع المصارعه ورتبو البنات الغرفه وجلسو يسولفون مهوي ونوير راحو يرقدون وحنى مندمجين مع المصارعه وعلى الساعه 2 الى ربع انتهت المصارعه
ومابقا الى انا وشيخوه الدفشه وهنود وندوي ورنود سهرانين وحسينا بجوع والكل كان طفران والدريوليه رقود ونزلنا تحت للمطبخ بعد مالبسنا عبياتنا الى رنود
واول مانزلنا كان كل شي هدوئ والكل راقد حتى ليتات الصله كانت طافيه بس كان فيه صوت داخل غرفت الحريم وقربنا بشويش من الغرفه وجلسنا نتسمع على الباب وكان داخل الضاهر واللهو العلم انهم الطعشات
انا بصوت واطي :بنات الطعشات ليه يلعبون اهناه
ندوي :يمكن موب هم
رنود :ذا الصوت كله الواحد كنه فيل وتقولين موب هم
هنود :طيب ليش مايلعبون في المجلس
انا :عله يموتون على القرف وغثتنا مليون بيت ومليون مجلس ضاقت بهم مالت عليهم
شيخوه :ويش رايكم نروعهم فرصه
رنود :كيف يعني
شيخوه :يعني نسبب لهم رعب
رنود :ادري ياغبيه قصدي ويش نسوي
شيخوه :نسوي أي شي
رنود :ادري أي شي مثل
انا :الحمد لله نتاقشين مع ذي الخبله انا عندي فكره احسن
هنود :كيف
انا :ا ..............ويتبطل الباب فجئه وحنى عنده (خرب المقلب )وكان ابو خلي ولد عمتي سارهاول ماشافنا خاف وبعدين استوعب انه احنى
ابوخلي وهو داخل الغرفه ومطلع راسه وماسك الباب بيديه :ويش عندكم عند بابنا
انا :صار بابكم الي اذكره ان هاذي غرفت الحريم
ابو خلي :صح بس احنا الحين فيها وصار بابنا
هنود :وين عمتي
ابو خلي بعبط:هاذي هي جنبس
هنود :ياغبي اقصد امك
ابو خلي :راقده
ندوي : ليه مارحتو غريبه
ابو خلي :بصراحه امي تقول خلنا نرتاح اليوم وبكره بروح لبيتنا
رنود :تقصد اليوم
ابوخلي :ايه
انا :من الي هناه
ابوخلي :الطعشات ومشعل وحمني
انا :وليه حمني معكم
ابوخلي :امه تقول خلوه يجلس معكم عشان يصير رجال وجابه رايد
انا :رجال اكثر من كذا
رنود :وليه مسكر الباب بذي الطريقه
ابو خلي : مشعل قاليلي
هنود :وليه مشعل يقولك سكر الباب بذي الطريقه
ابوخلي يكلم مشعل الي داخل الغرفه : مشعل اقول ليه قلت لي سكرالباب
مشعل وهو داخل: عادي
ابو خلي :عشانهم عافسين الغرفه وحاطين الكنب عند التي في ووحده من الطاولات انكسرت والي كسرها سلمان يومه يلعب مع مشاري مصارعه وعاد قال مشعل سكرو الباب عشان البنات مايشوفون الغرفه ويفضحونا ادري فيهم نمامات هو الي قال انا ماجبت شي من بطني وتراني استئذنت منه قبل اقول السالفه يعني انا مالي دخل اذا رحتي تنتقمين ياليلى انتقمي منه
رنود :الحين تفضحه وتقول مالي دخل
ابوخلي :هو قال قول السالفه
هنود :قال قول السالفه ماقال قول ويش قلت يعني المفروض تقول ليش مقفلين الباب بس
ابوخلي :لا ماحب اكذب احب كل شي تام
انا :هنود لارحتي لبيتكم هزئيه ليه يقول عنا نمامات
هنود:اكيد
ندوي :انتمنذل فيهم ونعلم جدتي
ابو خلي :لابنات امانه
هنود :امشو بنات ندور لنا اكل
انا :يالله
رنود :الى ابو خلي ليش جالسين اهناه ضاقت بكم الدنيا
ابو خلي : وخير يعني اذا جلسنا اهناه
انا : ليه مافيه مجالس ولا تموتون على الأزعاج والتنغيس علينا
ابوخلي :لا بس مجالس الي برا فيها اصدقاء وليد الامارتين رقود ومجالس جدي واحد قافلته جدتي مدري ليه والثاني فيه التوئم ونواف وطردونا عندهم سالفه مايبونا نعرفها وبعد يقولون ازعجتونا
شيخوه:عاد انتو ياطعشات وهضمناكم مشيعل ليش قاط
هنود:خير ويشفي اسمه مشيعل
ابوخلي :هويبي يلعب معنى او طاردينه هو بعد ويرقع مدري عاد
انا :شوفو لاتطلعون من الغرفه الى وانتو منضفينها ومرتبينها عشان ماتزعل جدتي ولا نتورط احنا بعد لأن جدتي تدري انا اهناه
ابو خلي :بقول لشباب اذا رفضو برتبها انا بروحي عشان خالتي ماتورط
رنود :فديت الي يحاتي خالته
ابوخلي :الى انتو ليش نازلين
شيخوه نبي ناكل جوعانين الى الهيلق مامعهم فلوس يباشرون لنا
ابوخلي :من تقصدين بلهيلق
شيخوه :الطرطنقيه الي داخل
ابوخلي :تقصدين اخوانس
شيخوه :كلهم اخواني ومشيعل وبعد مجود واذغا مشاري معه فلوس عادي يباشرلنا وخوك حمود بعد خله يباشر
ابو خلي :انا عندي فلوس بباشر لكم بس مافيه احد يروح يشتري
هنود :الدريوليه
ابوخلي :توهم مبعد جاو اكيد بيجون الساعه 6وفهود خالي سلطان ماخذ المفتاحمنه مدري ويش هو مسوي او ناولي يسوي ومشعل عيا يقول موب جوعان
رنود:اجل بطقاق امشو بنات ندور لنا اكل
ندوي :ايه احسن من منت ذولا
ورحنى للمطبخ وجلسنا كل وحده تسوي لها سندويتشه جبن الي مع مرباو الي شطه والي عسل وشيخوه جالسه تقلي لها همبرقر وهنود سوت لنا عصير وجلسنا على الطاوله ناكل ونشرب وكان تو الفجر مئذن وشيخوه عادها تقلي الهمبرقر والريحه ثايره وصوت الدهن
انا :شيخوه خلصي ترا اول مانخلص بروح وانتي قلعتس
شيخوه بلاموبالاه وهي واقفه عند الفرن وماسكه التاوه بيد وتحرك الهمبرقر بلملاس :طصو كلش ميته عليكم
هنود :عاد انتي خلصي اقلي وحده على قدس موب عشر
شيخوه :كيفي عشرة عشرين ثلاثين انشاء الله ميه
ندوي :انا باكل معس
شيخوه :لوا وطل وفي المشمش
ندوي :بتاكلين كل ذي
شيخوه :ايه
رنود :اف اريحه خايسه لاتحترق الهمبرقر
شيخوه :سدي خشمس
انا :وين اختي ريموه اختفت لاتقولون ارقدت لأنها مستحيل ترقد
ندوي :اكيد مسويه جريمه ومنخشه
هنود :يليت ريموه تنخش لاسوت جريمه الى وجه بنفهره
رنود :شيخوه اخلصي عاد ريحت الهمبرقر خايسه
شيخوه هي تطلع الهبرقر وحده وحده وتقطها بعدين تصقعها بلملاس لينها طايحه في الصحن :تراكم قلق لازم تجلسون يعني خلصتو فارقو خلوني اقلي على راحتي
انا :اشرهه موب عليس علينا احنى الي جالسين معس مالت عليس
شيخوه :محد طلب منكم
شوي وجاحمود وابوخلي ومجود وسلمان ابوخلي على طول انطلق عند شيخوه الي جالسه تعبي الهمبرقر في سندويتش ووقف جنبها وجلس يطالع الهمبرقر بنضرات جوعان
ابوخلي :شيخه الله يخلس عطيني وحده
شيخوه :تبطي عضم
رنود :حرام عليس عطيه موب خاسره شي
شيخوه :لا ولوا
رنود :تعال انا بسوي لك
ابوخلي :خلاص خالتي انا بسوي لروحي وراح وبطل الدرج وطلع كل شي وحطه على الطاوله قدامنا انواع الجبن ومربا وزبدت الفول السوداني و وكل انواع السندويتشات وجلس يسوي هو والباقين الي جلسو معنا على الطاوله وكل واحد جالس يسوي له وشوي وجا حمني
سلمان بعصبيه :حمني متى امك قالت لك ترقد
حمني :بكره
سلمان :هههه بايخه يالله طص ولا والله معاد تسهر
حمني :لا بس انا جوعان ابي اكل
شيخوه :سم انشاء الله فارق ارقد
رنود :امحق خوال كليتو البزر
ابوخلي :الحمد لله انس ياخالتي موب مثلهم
شيخوه :اكل تبن انت وخالتك يالله فارق ياحمني
حمني بترجي :امانه انا جوعان
وتحذفه شيخوه بروتيه وجبنها والملاس الي قلتبه الهمبرقر
شيخوه :يالله اكل وفارق ارقد ماعندنا بزران يسهرون
حمني ماعنده وقت تربع على الارض وبطل روتيه بيديه وصار شكلها بسد النفس وحطها على الارض وحط وصطها الجبنه وجلس يفعصها بلملاس يقاله يدهنها وشكله كان جوعان حده
حمود:عند اهلي عادي كلنا نسهر اصغرا وكبار
شيخوه :عند اهلك موب عندنا يعني اهلك ناس مهملين
حمود :ليه مهملين
هنود :لان البزران اقصد الأطفال حدهم الساعه ثنعش سهر بس لان السهر يضر بصحتهم علانهم توهم اصغار ولازم يرقدون بدري ويشبعون نوم لان لان الانسان ماينمو الى في اليل واحسن للأطفال يرقدون بدري عشان ينمون نمو طبيعي واعائلتنا يراعون هاذا الشي ويحبونا نرقد بدري حتى احنا يالكبار لوه على كيفهم كان احنا من الساعه 12 رقود فهمت ليه يرقدون بدري
تعليق